آخر 10 مشاركات
ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-16, 10:56 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلخنجر آلخًآمسَ



ميآف:ولآآءءء
ولآء:هلآآآآ؟؟؟
ميآف:آنزززلي آكككلي
ولآء:ططيب ططيب بنزززل

نزلت وآهي مرره حرآنه<~بَ آلصصيف كنآ

لآبسه قميص كيوت توم وجيري بَ نص سيقآنهآ

ولآء:مميييآآف تكفيين حطي مكيفآآت وشذآ لمتى عَ آلصصحرآوي!!!
ميآف:ششآيفه آلميزآنيه شششآقه آلطريق؟
ولآء:خلإص لآتفتحين موآضيع مآلهآ ددخل
ميآف:طيب يلأآ وينه طلآل؟
ولآء:مدري مآنديته
ميآف :طططلآآآل آنزل آكككككل
طلآل:طططيييب!

نزل ومعآهه كتآب
ولآء:ططططططآعوون!
طلآل:خير!
ولآء:تحضضضضر من آلحيييييييييييييييييييييي يين تونآ بآلعطله وجآيب كتآب وآحد بَ آولى ثثآنوي!!!!!!!!!!
طلآل:تبن بس تبن ملقوفه!
ولآء:ماشاء الله
ميآف:ولآء خلإص بكيفه يخلييه آحسسن طلآل مآعلييك منهآ آبييك ترفع روسنآ
طلآل آبتسم:آنشاء آلله
ولآء:آقووول طليل؟
طلآل:طليل بعينك هآْء؟
ولآء:ممممممم وش بتصير آلين كبررت؟
طلآل:آنششاء آلله ويآررب آني آدخل ططب
ولآء تصفر:يآآآآآآآهوووه آدعس ماشاء آلله!
طلآل:! آنتي آجتهدي وآدخلي طب
ولآء:من آلحين يَ مممييآف ترآ آذآ خلصت هآلسسنه بمآ آنهآ آخخخر سسنه ترإ مآنيب ددآخله ججآمعهه آبجلس بَ آلبييت آنآ آنسانه غبيه × مآيصلح لي جآمعآت !
ميآف:هذآ آللي فآلحححه فيييه بسس!
ولآء ببتسآمه:ولو!
ميآف:بس آكلوآ وآنتم سآكتين
طلآل:ويك ويك
ولآء:وتبآهه عآد
ميآف:بـسسس
سكتوآ وكملوآآ


فيصل:هآء زيآد متى يخلص دوآمك آليوم؟
زيآد:آلسآعه 4ونص آخلص
فيصل:آهآ حححلو
زيآد:وآننت؟
فيصل:مدري آضنه 5 كككذآ
زيآد:مآبيني وبينك شي!
فيصل:ههههههه إيهه
زيآد:يلإ آبروح للقسسم آلرئيسي
فيصل:ليه؟
زيآد:فيه شي آبسويه هنآك وآبرجع
فيصل:إأهآ آوكيه يعني بترجع لطوآرى؟
زيآد:تحقيق آخرتني
فيصل:ههههههه إأوكككيه


ميآف:"تعععآلي ظظفي معي آلسسفرهه
ولآء:وشو كلهآ صصحن وسسمآط!
ميآف:ولآء بلآ قلة آدب وآمممششي
ولآء:آخ طيب
ميآف:غسلي آلصصحن آنآ آبرروح إشوف مديره الشركه تبغاني
ولآء:آوووف طططيب!
ميآف:لآتتآفئفين!
ولآء:ززين!
طلعت ميآف

ولآء كآنت تغسل وتغني": بلأني ززمآني بوآحد آنآني نسى طيب قلبي وعطفي وحنآني ! آنآ آلي عيشتي طيبه مع آلنآس كلهههآ

خلصصت ومسحت آيدينهآ آلنآعمه وطلعت للغرفه

نآمممت

آلآن ىلسسآعه 5 وآلررربع !
رن جوآلهآ

ولآء بنوم:ههمممم!
فيصل:آلو؟
ولآء جلست :آلو؟
فيصل:آهلين
ولآء:نعم؟:
فيصل:كيفك
ولآء:وشتبي؟
فيصل:ولآء؟
ولآء:خيير؟
فيصل:.شفييك
ولآء :لآعآد تكلمني ولآتتصصل
فيصل:ليش؟
ولآء:كذآآآآآآآ
فيصل:!! لييه ططيب؟
ولآء:قلتلك كذآآآ
فيصل:سبب وآحد
ولآء:مآ آبي آككلم ولد
فيصل غير نبره صوته:لمآآآ آدق ترردين لو بغيتك تطلعين معي تطللعين فآهممممممممه؟
ولآء بوثوق:حللم آبليس بآلجججنه
فيصل:آوكيه خلإأص تبين صصورك بكل جوآل ولد؟
ولآء بخوف:ومن وين جبت صوري؟!
فيصل بوثوق:لمآ كككنتي بَ آلمستشففى يَ ححلوه ولمآ كنتي بآلمطعم لمآ غشيتي صورتك
ولآء عصبت:حـــقـــــيــــر مــنــححــط تشوفهآ بآ آهلك يآكلب وسكرت<~آنهيآآر

ولآء:ممسستحيل لآ لآ مسستحيل لإ فعلآآ مستحيل لآ مستحيل لآ ليييييييييش!؟

جلست تبكي وتبكي

فتحت ميآف آلبآب:ولآءءءءءءءء؟
ولآء آرتمت بَ آحضآن آختهآ:آهئ آهئ آهئ
ميآف:ششفيك
ولآء:مستحيل مسستحييل فعلآ مستحيل
ميآف:وشششو؟
ولآء:مممو مصصدقه
ميآف شكت بَ آلموضوع:وشششششششفيك؟
ولآء كآنت خآيفه تقول لَ إختهآ وتقتلهآ:ممآتت صآحبتي مآتت<ًآحلى كذبه!
ميآف:بسس لآتبكين آلله يرحمهآ<صدقتهآ
ولآء كآنت مجرد تبكي لآغير






broba




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:57 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فيصل وقف عند د.كيف



فيصل:آوف ليه سويت لهآ كذآ؟ آيه آهي مآرآح تجي آلآ بكذذذآأإ






نزل لَ بيتهم



منيفه:يمه فيصل ودني

فيصل:لبيه وين له؟

منيفه:بيت خآلتك خلود

فيصل:ويين آلسسوآق

منيفه:مع ملإأك

فيصل:آبشري بس آبدل وآنزل لك

منيفه:زين بس عجل وآنآ آمك

فيصل:آبشري



كلهآ ربع سآعه ونزل



جينز آسود تيشيرت بنفسجي



فيصل:يلآ؟

منيفه:آيه يله



بَ آلسيآرهه

منيفه:يمه متى بتعرس آبي آششوف عيآلك

فيصل:يمه آنآ قآيل لك مآ آبي آعرس

منيفه:وآلله بنت آلحلآل وش زينهآ آنآ آليوم آبخطبهآ

فيصل شبهه معصب:ومنهي ذي؟

منيفه:بنآآآ

فيصل عصب:لإأإ لإأآإ



مينفه:موب علي كيفك بنت آختي وش زينهآ وآلف يتمنآهآ

فيصل:خلي 1000 يآخذونهآ بس آنآ مو من هآآلآلف

منيفه:وبعديين معك آنت؟

فيصل:ييآيمه يآقلبي تكفين وربي مآ آبي آعرس بآليوم آللي آبستعد لك وعد آبجيك وآقول زوجيني !

منيفه:دآيم تقول لي هآلحكي من كآن عمر25

فيصل:خلإص وربي آنشاء آلله آبستعد

منيفه:وش نآقصصك فلوس وآلحمدلله غرقآن!

فيصل:آلبنت للحين مآحصلتهآ يآ ييمه للحين!

منيفه:آلله يعيني عليييك

فيصل:زوجوآ زيآد وآبد بعده آنآ

منيفه:وشعلي من زيآد

فيصل:هههههههه خلإص آنشاء آلله آبعرس يلآ وسلملي على خآلتي

منيفه:آنشاء الله انززل سسلم

فيصل:آآ طيب



دخل فيصل



بنآ كآنت فوق سمعت صوتهه ونزلت ترآكض><!



فيصل:يلآ يمه عن آذنكم



وقف متجهه لَ آلبآب



بنآ:كيفك فيصل

فيصل بآشمئزآز:زييين <~طلع برآ آلبيت



بنآ بنفسهآ:يآكلب حتى مآسئلت عني مآلت عليك يَ قرد<~حشى حديقه حيوآن خخ خخ





ميآف":ولآء تبين شآهي؟

ولآء:يب صبي لي

ميآف:خذي

ولآء:يَ آختي بطني يَ عورني

ميآف:آنبطحي عليه

ولآء آنسدحت عَ بطنهآ:وينه طليل؟

ميآف:مدري آضنه فوق نآيم

ولآء:آهآ آنتي بتطلعين آليوم؟.

ميآف:مدري آضضن



رن جوآل ولآآء



ولآء توهقت:هلآ هلآ ريمآس

فيصل:ريمآس آنآ مره وحده آوكيه هلآفيك

ولآء:هلابك زود

فيصل:آخبآرك

ولآء:كويسه وآنتي؟

فيصل:آلحمدلله بخير آي صرتي شآطره رديتي على طول

ولآء:ههههه مررهه ظريفه انتي

فيصل ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

ولآء:آنتي هيه بطني مرره يعورني آكلمك بعدين

فيصل بخوف:تعآلي للمستشفى!

ولأء:لآ آلحين نآيمه علي بيطيب آنشاء الله

فيصل:كيف وش يعورك

ولآء:كذا آحس بمغص

فيصل:آهآ مآتشوفين ششر يلآ مآ آطول عليك

ولآء:بآآي<ْسسكررت



ميآف:"منهي ريمآسس!؟

ولآء:صديقتي

ميآفف:يآكثثر صديقآتككك!

ولآء:ههه عآدي لآزم آققوي معآرفي

ميآف:آوص بس آنتي ومعآرفك



ميآف:نومي نآمت عليك طوفه

ولآء:وتبن وين بتروحين

ميآف:آلشوغغغل

ولآء:دوآمك وش يحس به!

ميآف:آهو كذآ

ولآء:آهآ

فيصل آتصل عليهآ/:آبيك تجين آلحين عند آلششآرع آلعآآآىم

ولآء:لأمآآآآقدر

فيصل:قلتلك تتعآلي

ولآء سكرت من آلقهر!



ولآء:ممممممميآف آبطلع للسوق ىوكيه ؟

ميآف:مع منو

ولآء:ريمآآس

ميآف:خليهآ تجي آبي آشوفهآ

ولآء:آوكيه آبعزمهههههآآآ

ميآف:طيب روحي آنتبهي لنفسك يآهبله!

ولآء:آكيد بآي



ركبت معآه

ولآء:وبعدييييييييييييين؟

فيصل كآن منزل عيونه بحضنهه ورفعهه:شفيك لآتصآرخين



مشى بسسرععه !



ولآء:هيييييه لآتسسررععع!



وقف عند بيت

ولآء:خيير؟

فيصل:آنزلي

ولآء:لألأألأألأألأأ

فيصل نزل وسحبهآ معآه



ولآءء تصآرخ:لألإإ لأآ لآآلأ آلأأإ لأإ‘آ



فيصل شآلهآ ودخلهآ وقفل بآب آلبيت

ولآء جلست تصآرخ منهآره:لأإأآ لآأإ لآآأإ

فيصل جلس على آلكنب:ليشش تصآرخين

ولآء:يآحقققيير رجعني بيتنآ ررجججعني حسبي آلله علييك كلب نذل

فيصل:هيه لآتسبينّ!

ولآء آنهآرت بكآء وبطنهآ مغصهآ بقووه شديدهـه



آغمى عليهآ

فيصل شآفهآ طآحت شآلهآ بسرعه لَ آلكنب



فيصل:ولآآءء ولآء



حط عند آنفهآ كحول<~حقت آلمستشفى >< آلمعققم

ولآء":كحكح

فيصل:آوف خوفتيني

ولآء رجعت تبكي من جديد

فيصل:بس آوووصص لآتصيحين

ولآء:بعد عني

فيصل ترآجع للخلف:آوكيه قومي آرجعك لبيتكم



طلعت معآه

فيصل:.شرآيك نآكل

ولآء:لأإأ لأإآـ

فيصل:خلاص اوكككيه

فيصل:لمآ آدق تردين لو بغيتك تطلعين معي تطلعين وبدون حركآت بزآرين وصيآح زيييين .

ولآء:تخسى

فيصل:نعمم؟

ولآء:تخسسسسسسسسسسسسسى

فيصل:تبين صوركك مع آلخلق؟

ولآء:آييه ولآ مذلتك يآحقير

فيصل:آوكييه برإأحتتتك يَ يَ وآط,,,,,,,

ولآء نزلت لبيتهم تركض



فيصل رجع رآسه للخلف:لأأ ليشش آسوي لهآ ككذآ حرررأم علي وآلله حرإام مآتستآهل



دخلت آلغرفه:لأآ يآرب آحفظظني آنآ آللي ضيعت نفسي بنفسسي آن لله وآنآ آليه رآجعون



إأنتهى





ولآء وش يخبي لهآ آلمستقبل



ميآف هل ستكشف ولآء؟







آأعذروني بيكون كل بـآرت آن شاآء آلله آلخميس



وقلت لكم آذآ قدرت آكتب لكم بآ آي يوم من آلآسبوع من عيوني



آعذروني يَ حلوآآتي



-_-"




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:59 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

-_-"

آلخنجر آلسآدس


\\\



فيصل وصل لبيتهم ونزل

فيصل:يمه رجعتي؟
منيفه:آيه وآنآ آمك رجعت مع سسوآق خآلتك
فيصل:آهآآ وينهآ ملإك
منيفه:مع صديقآتهآ
فيصل:آهآ آنآ آبطلع تآمريني بشي؟
منيفه:آبد سلآمتك بتنوم؟
فيصل:آيييه لحد يصحيني
فيصل رجع نزل مع آلدرج

فيصل:يمه لو آبقول لك آلبنت آللي آبيهآ حتى ولو آنهآ مو من طبقتنآ بتوآفقين آخذهآ؟
منيفه:منهي بنته ووشش آصلهآ وآهي تستآهلك ولآ لآ؟
فيصل:آنشاء الله
منيفه قرصت خد ولدهآ:حآط عينك على بنيه؟
فيصل:هههههههه تقررريبآ ييممه
منيفه:آنشاء الله يصير بينكم نصيب
فيصل آبتسم:نقول آنششآء آلله

طلع فوق لغرفته آخذ جوآله وآتصل عليهآ بدون تردد
ولآء سكرت آلبآب بدون مَ تقفله<~!!!
ولآء:آلو؟
فيصل آنسدح على سريرهه آلططآغي:هلآفيييكك وآلله
ولآء:هلآ وش تبي؟
فيصل:كيفك
ولآء:فيصل آنآ مشغوله آكلمك بعدين

مرت ميـآف وسمممعت آختهآ !
ميآف مسكت فمهآ

ميآف آستجمعت آلقوه ودخلت على إختهآ:ولآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آء
ولآء نطت ونط آلجوآل من آيدهآ
فيصل سمع آلصرخه حقت ميآف
ولآء:ممميآف ووقفي
ميآف عطت ولآء كف
ولآء كآنت تبكي:مميآف آصصبري آفهميني
ميآف:وش آفهههم هآآء وش آفهم آختي حقيره؟ وش آفهم آمي وآبوي ربوووك كذآ آنآ تعبت عليك عشآن تصيرين كذآ هآآآء رردي يآ سودة آلوجهه لولآ آلحيآء ولآ كآآن رميتك وش قلت لك من قبل هآآآء وش قققلت لك وش قلت آنآ آضضن آكلم حمآآرهه مآ آكلم بششر لآنك غبيه ونزلتي رراسي وراس اخوك للقآع وربي هآء لين شفتك ططآلعه مع بآب هآلغرفه آن آذبحك فآهمه ولآ لآ؟


ولآء تبكي بهستريه
ولآء:بسسس ميآف بسس
ميآف:تفووهه على وجهك <~طلعت برآ آلغرفه ونسسست تآخذ آلجوآل لآنه دخل تحت آلكومدينآ
فيصل مسك رآسسه:سببت لهآ مششآكل آلحين كيف بتفهمنني كيف

ولآء كآنت تسب بصوت عآلي<يآعمري حتى آهي مآتدري وين آلجوآل
وفيصل مآزآل على آلخط
ولآء:آلله يآخذ عممرك من فيصصل آلله لآيبآرك فيك حسبي آلله عليه حسبي آلله علييه آن كآنه سسبب لي مشآكل مع آختي

فيصل مآتحمل وسكر آلجوآل من آلقهرر

ولآء جلست تبكي وآخذهآ آلنوم لبححرهه

مكآن إول ممره نددخلهه
كآنوآ صحبآت ملإأك
كلهم بويآتت<~آعوذبآلله !
ملآك:فآرسسس
فآرس<~فــيً
فآرس:هلآ مآجد
مآجد<~ملآك
مآجد:هلآفيك وينك مآعآد تنشآف
فآرس:مششآغل آلدنييآ يَ ممآجد
مآجد:آدعس يَ آبو مشآغل
فآرس:ولو ولو

رجعت ملإك للبيت

منيفه:ملآك
ملآك:هلآيمه
منيفه:وينك فيه لمآ هآلوقت؟
ملآك:مع صحبآتتي
منيفه:ماشاء الله اعزميهم خليني اشوفهمم
ملآك توهقت:آنششاء آلله آبعزمهم

فيصل نزل بسرعه مع آلدرج
منيفه:فيصل يمه وين بتروح؟
فيصل:آبروح بسرعه وآبرجع
ملآك:ورآك لآبس كذآ وبتطلع
فيصل كآن لآبس برمودآ بومآ وتي شيرت كت نآيك
فيصل يكلمهآ على آلسريع:وشفيه لبسسي؟
ملآك:مافيه شي بس يعني بومآ ونآيك ! ولآ آلشبشب ديزل
فيصل مآعبرهآ وطلع ومششىى

وصل للبيت آلمقصصود
فيصل :كيف آبدخل
نآظر آلجدآر آلوآطي طلع عليه ونط دآخل آلبيت
مشى دآخل آلبيت
ميآف طلعت لشغلهآ قبل وصول فيص بَ 10 دقآئق
طلآل كآن عند آصحآبهه
مشى يدور
فيصل:وين غرفتهآ

نآظر بآب مكتوب عليه بآلآنقلش
wlosh
مشى بسرعه وفتح آلبآب

"^^!!!
كآنت نآيمه بَ آهمآل ودموعهآ تنزل وتنزل

brb



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كآنت نآيمه بَ آهمآل ودموعهآ تنزل وتنزل
فيصل قرب لوجههآ !
فيصل:ولآأء ولآء
فيصل لمس جبينهآ حصلهآ نننــــآآآآآآآآآر
فيصل :آوووف وين عبآيتهآآآآآآ
شآفهآ معلقه خلف آلبآب
آخذهآ ولبسهآ وشآلهآ بين ذرآعييهه وطلع بهآ برآ آلبيت

ركبهآ بآلسيآرهه
ومشى بسرعه
نزل آلبييت يركض
ملآك:هآآو وشفييك؟
فيصل:ولاااشي فآضيه آبعععدي

لبس آلبس آلآخضر تبع آلمسستشفى
ونزل
منيفه:عندك منآوبه آليوم
فيصل:آيه يآيمه فمآن آلله
ركب ووصل للمستشفى
نزلهآ
فيصل:بسرعه دخلوهآ
دخلت
قآس حرآرتهآ كآنت نآر 41ونص !
نبض قلبهآ بدآ يخفف
كآنت آلآجهزه عليهآ

طططططوطط ططططططططوطط جهآز آلقلب
قلبهآ وقف!

آخذ آلصدمآت آلكهربآئيه
ممهآ آستغرب آهتمآم فيصل لَ ولآء!َ!!!!
عطآهآ آلصدمه آلآولى مَ آستجآآبت

آلثآنيه مَ آستجآبت
آلثآلثه مً آستجآبت

آلرآبعه آستجآبت
فيصل جلس من آلتعب
فيصل:بسرعه عطيني آبره منزله آلحرآره
مهآ:تفضل
فيصل غرسهآ بَ آيد ولآء
فيصل:حطيهآ بآلملآحظظه آنآ طآلع شوي وآبرجع آنتبهي لهآآآآآ آوكي؟
مهآ:آوكييي

فيصل:جججآن Please be careful of that girl well <~ آرجوك آنتبهي لهذه آلفتآة جيدآ
جآن:آفكورسس <ْطبعآ

طلع للرسبشن
فيصل:كيف آقول لَ آختهآ آيه آهي جت بنفسهآ بس مآ آعرف رقم آختهآ لممآ تصحى آبشوف لهآ ححل

فيصل:هآء مهآ وينهآ ولآء
مهآ:بآلغرفه هذي
فيصل:آوكيه
دخل وحصلهآ شبهه نآئمه

ولآء فتحت عيونهآ بهدوء
فيصل:ولآء
ولآء كآنت بتعب تتكلم:فيصل؟
فيصل:عطيني رقم آختك
ولآء:ليش
فيصل:آبقول لهآ آنو آنك تعبتي وجيتي للمستشفى وآنتي آلحين تعبآنه
ولآء:خخآييفه آنآ من جآبني هينآآآآآآآآآآآ؟
فيصل آبتسم:لآتخآفي آنآ معآك آنآ آللي جبتك
ولآء:كككككككيف!
فيصل:دخلت عليك ببيتكم
ولآء:!!! آنهبلت!
فيصل:عشآنك
ولآء:!آيش؟
فيصل:آسمعي هآتي رقمهآ ولآتخخآفين مآرآح تسوي لك شي وآذآ سوت آنآ بقربك
ولآء آستغربت مصطلحآت هآلفيصل:طيب 055.,.,.,.,.,.,.,..,.
فيصل:آوكيه آبتصل عليهآ

فيصل:آلو
ميآف:آلو نعم
فيصل:آخت ميآف؟
ميآف:آي نعم مين معي؟
فيصل:آحنآ من آلمستشفى آختك ولآء تبعآنه
ميآف:ولآآآآآآآآآآآء وش فيهآآآآ؟
فيصل:تعبت مره وآلحمدلله آلحين آحسن
ميآف:آي مستشفى!!!
فيصل:,.,.,مستشفى آل.......
ميآف:طيب قسم آيش وغرفه كم
فيصل:قسم آلطورآئ آلدور آلثآني غرفه 14
ميآف:ططيب
طلعت ميآف مع سوآق مديرهه آلشركهه

نزلت تمشي بسسرعه
قآبلتهآ
آلتقت عيــونهمم!
آهه يَ دنيآ
آبي آخذ بثآآري
هذآ آهـوو قدآآمي آييه آهـوو
تقدمت لَه
ورمت آلكلآم عليه:لآتثق مردي مآخذه بثآري منك يآ كلب

زيآد لف وآستغرب منهي هذي
مشى ورآهه بسسرعه
زيآد:خييرر؟
لفهآ له
ميآف:تفوهه عليك يآولد آلكلب
زيآد آنقهر:خيير آنششاءآلله من آنتي يآحقيره
ميآف:آذكرك عبدآلله آل......
زيآد تذكر لمآ كآن عند آبوهه لمآ طرد هآلرجآل وذكر آن آبوهه سوآ هآلجريمممه! مع آبو فيصصصل!
زيآد بلم بعيون ميآف وسكت
ميآف مشت وتركتهه

ميآف:ولآء
حصلت فيصل وآلممرضضه عندهآ
فيصل:جآن بليز آوت
جآن:آوكي
ميآف:ولآآآآآءء
ولآء بتعب:ميآف
فيصل:آلحمدلله على آلسلآمه آذآ آحتجتي شي نآديني
ولآء:شكرن
ميآف:يآحمآره كيف طلعتي من آلبييت وشصآر لك
ولآء:مآقدرت من آلتعب وآخذت تآكسسي وجيت وهآلدكتور آلله يعآففيه سسآعدني
ميآف:آصبري بروح آشوف وشفيك بآلضبط وش اسمه آلدكتور هذآ
ولآء:فيصل
ميآف:آوك

طلعت

brb




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:01 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ميآف:آوك
طلعت
ميآف:دكتور فيصل
فيصل:نعم؟
ميآف:وشفيهآ بآلضبظ
فيصل:والله لماآ جت هينآ آغمى عليهآ وتوقف قلبهآ عن آلنبض وعطينآهآ صدمآت وآلحمدلله شكل آللي فيهآ صدمه آو شي من هذآ آلقبيل
ميآف:آهآ ششكررن آخوي
زيآد لمآ ششآف ميآف آبعدت سحب فيصل
فيصل:خيير!
زيآد:آللي تكلمهآ !
فيصل:وشفيهآ!
زيآد:هذا آللي آبوي وآبوك آشتركوآ بنفس آلجريمه
فيصل:آيت جريممهه!
زيآد:آبوي وآبوك آهم آللي قتلوآ آمهآ وآبوهآ
فيصل شهق:آيششششششششششششششششششش� �ش
زيآد:آييييييه !
فيصل كآنه فقد شي من على قلبه:من جججججججججججدك
زيآد:وربي وجتني وآهي عآآرفتني!!!!!!
فيصل":كييييييييييييييييييي ييييييييفف!؟
زيآد:مدري وذبت علي ككككلآم!
فيصل:آآآآ طططيب آآآنآآآ طططآلع آنتبه للمرريضه آلللي بهآلغرفه<آنهبل آلولد
زيآد:ططيب!
طلع فيصل
ميآف:كيفك آلحين
ولآء:تعبآنه ششوي
ميآف:سلإأممتك
ولآء:عطيني مووييه
ميآف:تفضلي
ولآء:ميآفف وششفيك تفكرين؟
ميآف كآنت تفكر كيف بتنتقم لوآلديهآ؟
ميآف:مآفيني شي
ولآء:ميييآف وجهك مآيقول كذآ
ميآف :مآفي آنتي تعبآنه
ولآء:ميـآآف قووولي لي بلآ لعب تكفين!
ميآف:لأإ
ولآء:آوف منك
ميآف:نومي آحسن لك!
ولآء:مآآبي
ميآف:إإحسسن سسولفي معي آحسن لي

ميآف:ولآآآء
ولآء:لأإأرد!
ميآف:ولآآآء
ولآء:لأآ رد
ميآف:ولآآآآآآآآء
ضربت خدهآ:ولآآآء
ولآء رجعت لطبيعتهآ:هلآ؟
ميآف:وشفييك
ولآء:ولآآشششي بس قعدت آفكر بشي سوري
ميآف:وش فييك يآولآآء ؟
ولآء:ولآششي!
ميآف:آسمعي آنآ آبطلع آلحين وبروح للبيت آنتبهي لنفسك آوكيه؟
ولآء:نومي عندي
ميآف:ورآي دوآم بكرآ برروح مبكككرره
ولآء:آوكي
كآن جآلس بحديقه آلمستشفى ><~فيصصل
مشى للمر
فيصل:طلعت من عندهآ؟
زيآد:آي من زمإأن
فيصل:’آوكي
مشى للغرفتهآ ودخل
فيصل ببحه عشق:ولآءء؟
ولآء كآنت حآطه كفوفهآ على وجههآ كآنهآ ططفله
آلآ طفله وبريئه
ولآء:آططلع برآآآ
فيصل تقدم لهآ:ولآء آووشش لآتتعبييين مآيصلح لك
ولآء:برآ مآآبيك
. . تمَنيتك آنتآآ
هذآآككّ
هذآآككَ
آآللي عرفتًهِ | ~ ~ |

تقدم لهآ ومسكهآ
كآنت ترتجف
فيصل:ولآء ولآء
ولآء كآنت غرقآنه بكآء:آطططلع آططلع لآتلمسني
فيصل:آهدي آبي آكلمك آهدي
ولآء هدت من بكآهآ
فيصل: ششفيييككك يآولأآآآء؟
ولآء:آبوي وآممممي رآحوآآآ عني لآ ليش
وآنفجججرت
خذهآ بحضنه وهدآهآ
فيصل:بسس حبيبتي بسس آوص لآتبكين بسس
ولآء كآنت فآقده هآلحضن حست بآلدفئ وآلحنآن
تشبثت بَ فيصصصل
مرت سآعه ونص
فيصل:ولآء
حصلهآ نآيمه على صدرهه
آخذهآ وآستلقى بجسدهآ آلخفيف على آلسرير
فيصل آخذ آلآبكوت وطلع
وملآبسسه كلهآ دموع×دمووع
زيآد:وييننننك؟؟؟
فيصل:مآل آمك دخل تكفى
زيآد:هآء!!
فيصل:آوص بلييززز!
زيآد:هآء آي طططيب
نآم على مكتبه
آلسآعه تشير للثآمنه صبآحآ
صحى بخوف:ولآآء
غسل وجهه وصلى وطلع لغرفتهآ
فيصل:صبآح آلخير
ولآء:صبآح آلنور
فيصل مسك آلملف حقهآ:آخبآرك آلحين كويسه؟
ولآء:كح كح آي آلحمدلله
فيصل:في شي يعورك بجسمك؟
ولآء:لآ آلحمدلله وآلشكر لله
فيصل:آوكي تبغين شي؟
ولآء:شكرن بس
فيصل:آوكي
طلع لَ ستآر بوككسس
آخذ كرسون جبن 2
وكآفي xl
وهون شوكلت l
دخل غرفتهآ
فيصل:تفضلي
ولآء آخذت آلآكل:شكرن
فيصل:ممم جبت لك هوت شوكلت مدري حسيتك تحبينه!
ولآء ضحكه ببرآئه:ههههه يمه وشش عرفك
فيصل آنقهر لمآ قآلت يمه
فيصل بنفسه:حررآآآم هآلطفله تصيير يتيمه بسسبتك يآيبه
آنآآ آبسسوي آللي ببآلي ومممآل آحد علي كلآآآآآمم
"^^ آتخذ قرآر نهآئي
فيصل:آشوآ يلآ كلي آلكرسون
ولآء:آوكي الحيين مااشششاء آلله ليه شآري لك كبير وآنآ صغير
فيصل:مممممم لآنك صغيرونه وآنآ كبير
ولأء:آي وآضح شكلك ششآيب
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههآي ششآيب توني صغير
ولآء:مرره وآضضح كم عمرك
فيصل:29
ولآء:آآآآآحح آكبر مني آصبرر آحسسب
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ه
ولآء:يمكن آكبر مني ب 12 آو 13
فيصل:هههههههههآي لآتشخصين عآدي صحيح كبير بعمري لكن موآضح
ولآء:آقول منآك مآعندك بزآرين؟
فيصل ضحك من قلب:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههآي بزآرين آسمهم آطفآآآآل وليس ببزآرين
ولآء:آهآ عآدي كلهآ نفسس آلشي
فيصل:لآ للحين مآتزوجت
ولآء:آهآ ! غريبه ليه؟
فيصل:كذآ مآحصلت آللي تعجبني
ولآء:آهآ ومتى بتحصلهآ
فيصل:آآممم آلحين حصلتهآ بس آنآ خآيف مآتوآفق
ولآء:آهآآ ممم آنت جرب يممكن توآفق وآسآس ليهه مآتوآفق؟
فيصل:ممدري!
ولآء:ممممم مآ آعرف خخخ بس تبيني آخطبهآ لك
فيصل بنفسه:وربي ططفله وهذآ آلدليل
آمس على حضني تبكي
وآليوم آحلى ضحكه بشفآتهآ
هآء شفتوآ وش آلدليل؟
آكبر دليل آنهآ ححصلت على قلبي
بعثرت كيآني !
هذي آكيد برآئه طفله . .

فيصل:آيه بتوآفقين تخطبينهآ
ولآء:يب يب آشتغل خططآبه بس بششروط
فيصل":آيه وشهي شروطك
ولآء:كم بتعطيهآ آلمهر؟
فيصل:لو تبي 1000000
ولآء:مليـووووووووووووون!
فيصل:آيه!لو تبي
ولآء:لآ لآ يعني لو خطبتهآ ككم بتعطيهآ
فيصل:100000
ولآء:حلو ميه آلف خلآص آنآ عشاني ابخطبهآ آبي نص مهرهآ
فيصل بنفسه:آهه يَ ولآء بس!
ولآء:يآهوههه وينك
فيصل:هلإ هينننآآ
ولآء:متى آبطلع
فيصل:مفروض آليوم بس آنآ آبيي آشوف كل يوم خليتك 3 آيآم
ولآء:آهآ آبي آططلع
فيصل:آقول بس آنثبري
ولآء:خخخخخخ طيب آلحين آنقلع برآ آبي آنوم
فيصل":ههههههههههه طيب
طلع فيصل
فيصل:آهه بس متى تصيرين ملكي وآعلمك كيف آلدلع
عذبتيني يَ بنت آبوووك
لعبتي بقلبي لعب
صدق ملكتيهـ يَ بنت آلذينآآآ
يآويلي بس ممتى تصيرين لي؟

آلعصصر
ميآف:مبروك
ولآء:على ؟
ميآف:آنخطبتي
ولآء بنفسهآ:معقوله فيصصل آآ مستحيل فيصصل هآلوسسيم يخطبني
ولآء:من مين؟
ميآف:تـركي
ولآء بصدمه:إأييت تركي!
ميآف:آوكي آبعلممك منهو
ولآء:طيب يلآ!
ميآف:تذكرين لمممآ رحنآ مع آم سسعود لبيت آختهآ آللي آنهبلتي على بيتهم؟
ولآء:آيه!
ميآف:ولدهم آهو آللي خطبك
ولآء:وشش عرفه فييينييي؟
ميآف:آممه آكيد قآلت له عنك
ولآء:إإنتتي تزوجي مووو إنآآآ!
ميآف:مو بكيفك آلولد ولد عز ودلآل وآخلآق
ولآء:قلتلك لإأ لإأ يعني لإأ
ميآف:لييشش؟
ولآء:مآآآآآآآآبييي ميآف إطلعي ببررآ
ميآف:مو بكيفكك آنآ قلت لهم موعد آلملكه آلخميسس هذإ
ولآء :ليششششش شنوو مسسويه لك؟
ميآف:آنتي مهبوله خلي آحد يردعك آششك فييك! بعد بكره تسوين لنآ مصصيبه
ولآء:بررإأ مو آنتي ميــآآف آنتي وحششش برآ
فيصل كآن يسمع صرآخهآ بس مآحب يتدخخخل!
ميآف وآقفه عند آلبآب:آلملكه يوم آلخميسس حطي بعلمممك
ولآء جن جنونهآ
فيصل لمآ شآف ميآف طلعت دخل على ولآء
ولاء كآنت تبكي بهستريه:ليشش يآميآآآف ليشش
فيصل:ولآء؟
ولآء سحبت آلمغذي بقوه من آيدهآ ورمت آلمفرش
فيصل آقترب لهآ:ولآآء يآمهبولــه ولآء
فيصل مسكهآ بكل قوته وجلسهآ ومسح على جرح آلمغذي
فيصل:ششفييك؟
ولآء:فيصصل طططلعني من هنآآ ططلعني تكفى ططلعني
فيصل:طيب يلآ قومي
طلع بهآ بّ بآلسيآره
فيصل:وشفيك؟
ولآء:مآبي ميآف آنهبلت آنهبلت
ففيصل:ليشش
ولآء:ب بتزوججني مآ آبييي
فيصل:وششش؟
ولآء:بتززوجني وآلملكه هآلخميسس
فيصل:خلآص آوص
ودهآ لبييته آلخآآص
فيصل:يلآ آنزلي
نزلت وآهي خآيفه
ولآء:ككيف آثثق فييه كييف؟
فيصل:آمشي آوريك آلغرفه آللي بتنآمي فيهآ
ولآء:وين
فيصل:هذي هي غرفتي نومي فيهآ لحد مآ آلقى لك ححل آوكي؟
ولآء:آوكي

إأنتهى
ولآء هل بتتزوج تـركي؟
فيصل وحبهـ لَ ولآء !
ميـآف من آلمتوقع آن تفعل ب زيآد؟
هذآ آلبـآرت نزلته آليوم لآني بكرآ مسسـآفرره




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:02 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر آلسآبع



فيصل نزل وجلس على آلكنب
فيصل:آآووفف وش آسسسوووي!
ولآء كآنت منهبله عَ آلبيت آللي آهي فيـه !
ولآء:وآآآو وش هآلسرير
فيصل طلع لهآ فوق

فيصل:ولآآء
ولآء:نعم؟
فيصل:آنآآ آبنآآم تحت آذآ بغيتي ششي وشوفي آلخدم فيه آوكيه؟
ولآء:آوكي شكرن
فيصل:آلعفو
ولآء قفلت آلغرفه وبدت تحوس بَ آغرآض فيصل

طلعـت آلبوم وبدت تتفرج عليـه
صور لهه
آهو وآخته وآمه وبنآ وزيآد وريآن
ولآء:آلله هذآ ححلو<~تقصصد ريآن
ولآء:عيونه تحكي آششيآء وآششيإء

تصفحـت صصورههمم وسكرت آلآلبومآآت
وبدت بَ آغرآضهه آلآخرى

ولآء آخذت لهآ برمود آل ستآر وتي شيرت آبيض سسآدده
وآستلقت على آلسرير
ولآء بدت تحوسس بجسمهآ على آلسرير
ولآء:ونآآآآآآآآسه آلله ششي يخقق وآآآوو

آنسسدل آلنوم لعينهآ آلنآآآعممه
فيصل كآن جآلس ومعصب
فيصل:آكون حمآآآآآآر لو خليتهآ لغيييري يخسى غيري يلمسسهههآ وتكككون لههَ

"^^ من كثرهه آلتوتر مَ نآآآمم
آلحمدلله آليوم عندهه آووف ~<آجآآززهه

آلسسآعه 11 صبآحآآ
فيصل صحى وغسسل وجهه وطلع يشوف ولإأء
فيصل:ولإأء نآيمه
ولآء كآآآنت نآآيمممه بَ آلعسسل
فيصل نزل وجلس بَ آلصصآله يقلب بَ آلتي في

رن جوآله
فيصل:هلآآ يمممه
منيفه:هلآ بوليدي وشخبآرك
فيصل:هلآبك آلحمدلله وانتي يمممه طمنيني عنك؟
منيفه:آلحمدلله وينك فيه وآنآ آمك قلقت عليك
فيصل:دوم يآ آلغآليه ببيتي لآتخآفين ولآشي
منيفه:غريبه وش مؤديك؟ لك شهر مآرحت له
فيصل:هههههههه بس ششهر لآ كذآ مدري آشتقت له
منيفه:ههههه مشتآق له ولآ حركآت منآك
فيصل:ههههههههههههه آلله يصلحك يآ يمممه بس
منيفه:يله يمه مآ آطول عليك فمآن آلله
فيصل:بحفظ آلرحمن آلله معكك


بيــت خلــود "" زيـآد""
بنآ:صبآح آلخييييير
خلود:صبآح آلنور
بنآ:آوف مكششرعلى آلصصبح آمنيتي بس تبتسم !!!!
ريآن بنظره آحتقآر:وشعليك مني؟
بنآ:يممه بس لآتنآظظرني كذآآآآآ تخخخووف!
ريآن:من عبآطتك آلزآآيددهه!
خلود:شفيكم !
بنآ:يمممه تكفين خليييه يضحححك آبي آششوف آسنآنه!
ريآن:يَ مصصلكـ بس!
بنآ:هـآآآآآآآآآوو وش فيك علي!
ريآن وقف:جلسسه معآك تجيب آلمملل وآلهم خلني آروح لغرفتي
بنآ:آحسسسسسسسن آنقلع حومت كبدي على هآلصصبآح
ريآن بآآلدرج:آلحمدلله متخلفـه
دخل غرفته
سكر آلبآآب

دمعت عيينآآهه آلجميلـه
عينآ ريـآن
يآ ترى لمآآذآآ؟

طلآل آتصل على ميآف
ميآف:هلآآ طلآل
طلآل:مييآف
ميآف:هلآ؟
طلآل:آتصصلوآ علي من آلمستشفى يقولون ولآآء مآآهي بآآلغغغرفه آنححححآششت
ميآف:آآيششششششششششش؟
طلآل:آييه وييييييين بتروح له
ميآف:طيب طيب بآي آبجيك آلحيين
طلآل:آوكييه

ميآف بنفسهآ:آلله يآخذك يآ ولأئووووووه وين بتروحين
آخذت آستإذآن وطلعـت
ميآف فتحت آلبآب وحصلت طلآل
ميآف:آختك هآلحممآره مآتدري وين رآحت لهه
طلآل:لإأ يآ ميييآف آنآ قآيل لك لآتقولين لهآآ عن هآلزززوآآجج! شوفي وش آستفدتي!
ميآف:آن لله وآنـآ آليـه رآجـعـون
طلآل:وش بنسـوووي؟
ميآف:ندوررههآ!!!
طلآل:كييفف؟
ميآف:نشووف صحبآتهآ آللي يمكن تتخبآ عندهمم
طلآل:طيب!


صحححت ولإآء بَ آهممآل
توضت وصلت ولبست عبآيتهآ ونزلت

فيصل:آهلن
ولآء:آهلين
فيصل:سوكآ
سوكآ:نعم بآبآ؟
فيصل:سسوي آككل لمدآم ولآء
سوكآ:زين بآبآ
ولآء:آنآ آنسسة ولسست مدآآم
فيصل:هههههههه إوكي مدآم آقصصد آنسسسة ولإآء
ولآء:آي ششآططر
فيصل:آفطري بعدين آبوديك آلسوق
ولآء:ليشششششششش؟
فيصل:آخذي لك ملآبس !
ولآء/:إأهآ
فيصل حط قنآة شوتآيم موفيز2+

كآن آلفلم رومآنسسي مرـآآآآ
ولآء:غييرهه!
فيصل:هلآ؟
ولآء:غير آلقنآة
فيصل مآكآن بآله للفلم:ليشش!
ولآء:مصصصصصصآله!
فيصل:هههههههههه تصدقين مآ آنتبهت
ولآء:حشىـآآآآآآ وينك فيه آجججل؟
فيصل:آفكر
ولآء:بآ آيشش؟
فيصل:آدور لك حححل
ولآء:لقييت لك حل؟
فيصل:ممممممم آههوو حل وإأححد بسسس!
ولآء:ووششو؟
فيصل:آني آخذك
ولآء:كككيف؟
فيصل ضحك من دآخله على برآئتهآ:يعني آتزوجك
ولآء صنمت بَ مكآنهآ ! !
فيصل:ولآآآء؟
سوكآ:بآبآ هآدآ آآككل
فيصل:آوكي ثآنكيو
سوكآ:آفـون بآبآ
فيصل:ولآآء
ولآء:هـ هـ ـهآآء؟
فيصل:وش فيكك؟
ولآء:م مـ مـ مـآفي شي
فيصل:وش قلتي عششآن آنقوول لَ آختك وآملك عليك آليوم
ولآء:آآآآآآآآآآآ لآ
فيصل:آجل بتآخذين تركي!
ولآء بعجله:لأآآآآآآآآآآآآ آلآ ذآ آلترركي خخلآص موآفقه!
فيصل:قومي آوديك لبيتكم وآكلم آختك
ولآء:آآآآآ طيب


برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:03 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فيصل:قومي آوديك لبيتكم وآكلم آختك
ولآء:آآآآآ طيب
وصصلـوآ لَ آلبيـت
ميآف:ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �
ولآء تخبت خلف ظهر فيصل:لآآآآآآآتهآوشيني وتضربيني
فيصل:آستآذه ميآآف
ميآف:خيييييير؟
فيصل:لو سمحتي آبي آكلمك بهدووء
ميآف:زين تفضضل
دخل للمجلس
ميآف + طلآل:نعععم؟
فيصل:آنآ آبدخل على ططول آنآ آبي آطلب يد آختك ولآآء وآنآ ششآريهههآ
ميآف:!!!
طلآل:آهي مخططوبه!!
فيصل:بس آهي مآتبي آللي خطبهآ وآنتم تبون تزوجونهآ كآني آبيه!
طلآل:آآآآ ميآف؟
ميآف:حصل خير
طلآل:موآفقين
فيصل:آليوم نملك؟
طلآل:آآآ نبي نسئل عنكك!!
فيصل آبستم:آبد لآتخخآف آصلي ومآ آني حق حرككآت آبد لك مني ووعد
طلآل:آآ ططيب ! آليوم آليوم
ولآء كآنت بغرفتهآ ترتجججف
ميآف:قومي آزيينك
ولآء:خآييفه
ميآف حنت على آختهآ:لآتخخآفين تبين آلجد
ولآء:وشو
ميآف:آبوهههآآ وسآآممه فيهـ
ولآء:ههههههههههه تقزينه؟
ميآف:لآجد ملآمحه مآششآءآلله حوآجبه رسسم! مآشآء آلله
ولآء:آآنآآ خخآيفه
ميآف:من ويش؟
فيصل طلع بسرعه لبيتهم
فيصل:ييمممممممممممـه
منيفه:يمه بسم آلله عليك وشفيك؟
فيصل:يممه خطبتهآ وآليوم ملكتي بتروحين يومه آفررحي
منيفه:منهي!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:ولآآء يآيمه ولآآء وآخييييييييررنن
منيفه:وشهـووووووووووووووو� �ووووووو
فيصل:يمه آنآ آلحين خطبتهآ وآبملك عليهآ آلليله وآبآخذذك
منيفه:منهي
فيصل:يمه بنت تنحب يآيمه وآلله
منيفه:وش آسمهآ ومنهي بنته
فيصل:ولآء بنت عبدآلله آل,,,,,,,,,,
منيفه:آآآ مآنعرف وش
فيصل قآطعهآ:يمممه آنتي مو تبيني آتززوج وآعيش حيآتي مثل آي شخص غيري؟
منيفه:آيه
فيصل:خلآص آفرحي لي يمه تكفين لآتزعليني لآتقولين لآآآ
منيفه كآنت مو مصدقه وآخيرن بيتزوج:روح آلله يرضى علييك رووح
فيصل بآس رآسهآ:آحبك يآ آلغآليه
فيصل آتصل على جوآل ولآء:آلو
ميآف:آلو
فيصل:آختي ميآف آنآ آليوم آبآخذهآ طيب؟
ميآف آستغربت عجلته:ليشش؟
فيصل:لو سمحتي آبي آخذهآ وبعدين نقرر متى موعد آلزوآج
ميآف:آآآ آوككيه
فيصل:مع آلسلآمه
وسكككر
ميآف:ولآآء
ولآء:هآآآء
ميآف:بيآخذك آلييووم
ولآء:وشششششششششششششششششو؟
ميآف:بيآخذك آليوم!
ولآء:لأآآآآآآآآآآآآآآ وينآآ فييه!؟
ميآف ضربت رآسهآ:كلي تبن وبتروحين معه بلآ هبآل قومي يلآ تعدلي وتحممي عشان آسوي لك ميك آب
ولآء:وش آلبسسس!
ميآف:هآلفستآن حلوو
آلفستآن آآللي ششآرهه فيصل ~<لمآ كآنوآ بآلسسوق <~تذكرتوآ؟
ولآء:آآآ
ميآف:بلأآ آآآ قومي يلآآآآ
دخلت تآخذ ششـآور

فيصل:آلو آبغى آحجز جنآح ملكي آي يومين آي بآ آسم فيصل آيوه شكرآ

فيصل آخذ آجآزهه من آلدوآآم مددة شششهر ونصصف
نزل
ملآك:بتتزوج يآحممممممآر
فيصل:ههههههههههههههآي ححممآر!
ملآك:آحسسسسسسسآسك لعب آهوو!
فيصل:عمري صك آل30 يآحمآرهه
ملآك:منهي حلوه؟
فيصل:ولآء آحلى من آآلحلأآآ
ملآك:يآويل قلبي آخوي ذآآآآآآآيب
فيصل:آآهه بس مآني مصدق آليوم بتكون بين آيديني يآ مليك
ملآك تصفر:آوكششششششششششششششششش� �شخ يآلدآآعسس تحب من ورآآنآآ وش كآشآت؟
فيصل:لأآ مرره عآئلتهم متوآضعه
ملآك:مآلت عليك
فيصل:كلي تبن بتروحين ؟
ملآك:ييييييييييييييييييسس إكيد آبروح
فيصل:آكيد ملقوفه بس لآتقولين لَ بنآ يآويلك!
ملآك:آوكيههه تآمر يآ آلمعرس

ولآء
ميكـ آب نـآععم بآرز ملآمححههآ آلنآآعمـه
شعرهآ ويفــي وبـرم بَ آلغـرهه

ميآف:ششوفي حطيت لك ملآبسسك بآلشنطة آوكيه وشوفي فيه قميص كيوت آلبسسه خليت سمر تشتريه قبل شوي
ولآء وآلدموع بعيونهآ:آآآ ططيب!
ميآف حضنت ولأء بقوه:آحبك ترآني بس خخآيفههه علييك وآلله
ولآء:آآددري آدري
ميآف:آلله يخليك لي يآ آختي
ولآء:وآنتي بعد جعلني مآ آذوق يوممك
وصل
فيصل+ملإك+منيفه
ميآف نزلت ورحبت فيهم
منيفه تهمس لَ ملآك:مآشآء آلله هذي آختهآ سننعه
ملآك:آييه يقول فيصل آنهم آيتآآم
منيفه:آيه قآل لي
ميآف:تفضلي
منيفه:زآد فضلك مآقلتي لي وش آسمك
ميآف ببتسآمه:ميـآف
ملآك:وآآنآآ ملـوككه آلحلوه
ميآف:آهلين فيك يآ ملووككه آلحلوه
ملآك:هههه آسمي ملـآكـ
ميآف:عآشت آلآسسآمي
ملآك:وآآمي آلله لآيحرمني آسمهآ منيفه
ميآف:عآشت آلآسسآمي
طلآل:لولي
ولآء:هلآ؟
طلآل:وقعي هينآآ
ولآء:آآ آآ طيب
وقعت ولآإء
طلآل حضضن ولإء على صدرهه:ولوشش لآتصيييحين تكفين!
ولآء:طليل وآلله آني آحبك
طلآل:يآحممآآرهه آنآ آكثثر منك
ولآء:آحبك
طلآل:هآلكلآم خليه لفيصل يلآ آمشي
ولآء:وين؟
طلآل:آدخلي على آهله تقوله ميآف عشآن تطلعين مع فيصل
ولآء:آهئ طيب
نزلت ولآء مع آلدرج
طلآل نط للمسجل وشغل موسيقى
ووقف ممن فوق يبخ خلفهآ ثلج ويصفر
بدت آغنيه آخرى
طلآل:آلف آلصصلآه وآلسلآآآآآآآآآم عليك يآحبيب آلله محمممممد
ملآك مآ شآفت طلآل لكن خقت على صوته
ميآف مسكت آيد ولآء آلمرتجفه

برب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:05 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ميآف مسكت آيد ولآء آلمرتجفه

ولآء سلمت وبآست رآس منيفه

وملآك مصآحفه وبآلخدود
جلست نص سآعه
ميآف:يلآ آلبسي عبآيتك
ولآء لبستهآ وآهي شوي وبتموت من آلخووف
ميآف بآست خدهآ+رآسهآ:آنتبهي لحآلك يآ ولوش وآنتبهي لزوجك
ولآء حضنتهآ:وآنتي بششتآق لك وشذآ مآ آبيي!
ميآف:آقول آنقلعي تخففين من آلمصروف وآنتي دلع عآآد
ولآء:وتبن يلآ زعلت
ميآف:هههههههههههههههههههه� �ه آلله معك
منيفه + ملآك طلعوآ مع آلسسوآق
فيصل فتح لهآ آلبآب وركبت
فيصل:مبـروك
ولآء بصوت هآدي:آلله يبآرك بعمرك
فيصل بضحكه:وشفيك هآآديه
ولآء:وش تبي آقول
فيصل:يآربيه لآتغيرين نبرتك آحسك زعلتي؟
ولآء:للإإ
مرت سآعه ونص ونزل فيصل ووولآء للفندق
دخلت خلف فيصل
فيصل لف على ولآء
فيصل قرب لهآ وشآل عبآيتهآ:ولآء تصدقين وش قد تمنيت آني آشوفك كذآ آحسسك حلآلي آلحين
ولآء آبتسمت بخوف
فيصل:تبين تغيرين؟
ولآء:آي يآليت
فيصل:تفضلي
ولآء شآفت آلقميص آللي تقصده ميآف
كآن بنص آلركبه
وسيور وحرير بنك على موف
مسحت آلميك آب ووفككت شعرهآ<~مآحطت مثبت
وخلته عآدي
فيصل:تعآلي ولآء
ولآء:ههلآ؟
فيصل آبتسم بوجههآ::آلله طططآلععه ححلوه!
ولآء آحمرت:ششكرآ من ذوقكك
فيصل قرب لهآ وبآس خدهآ آلآيمين:تبين عشآء
ولأء:عآدي
فيصل:آمشي آكلي
ولآء جلست وبدت تآكل
فيصل:حيآتي
ولآء مآ آنتبهت آن هآلكلمه لهآ
فيصل:ولآء حيآتي
ولآء حممرت:هـ هلآ
فيصل:ههههههههه وشفيك مآرديتي؟
ولآء:مآ مآ آنبتههـت
فيصل:يآقلبي آنتي بس
ولآء آستحت :شكرن
ولآء:آلحمدلله
فيصل:خلصتي
ولآء:آيه آلحمدلله
فيصل وقف ورآح للغرفه:ولآء تتعآلي!!
ولآء دخلت وآهي مرعوبه آنه يلمسهآ
فيصل كآن عآرفه آنهآ متوترهه
آنسدحت بقربه
فيصل سحبهآ لحضنه
فيصل:حبيبتي فيك ششي؟
ولآء بدت عيونهآ تدمع
فيصل حضنهآ:ولآء وشفيك
ولآء:آبي آمي وآبوي آشتقت لهمم
فيصل حضنهآ بقوهه:حبيبتي بس لآتبكين
ولآء :آشتقت لهمم وآلله
حست بحنآآن بَ حضن فيصصصل
فيصل:ححآآسس فيك خلأص شوفيني بقربك
شوي آلآ نـآمت ولآء بحضضن فيصل
صبإأح جديد
على ولآآآء آللي مستلقيه بَ آمآن بحضن فيصل
ولآء كآنت ترتجف كيف جلست معآهه! ليكون سوآ فيهـآ شي
تذكرت آنهـ زوجهآ لكن خآيفه آلى آلآن منـهه
فيصل تحرك وصحى
فيصل:صبآح آلخير
ولآء:صبآح آلنور
فيصل آخذ آلمنشفه ودخل يآخذ ششآور
ولآء رآحت للحمآم آلثآني وغسلت وصلت
لببست تنورهه سودآء طبقآت وتي شيرت فوشي فيه رسمآت <~ملآبسس سسمممر!!
فيصل لبس برمودآ وجلس على آلسرير وصدره عآري
ولآء كآنت وآقفه عند آلتسريحه تتآمل آغرآض فيصصل
فيصل:ولأآء
ولآء لفت ووسكرت عيونهآ
فيصل قرب لهآ:خآيفه مني؟
ولآء:آآلصصدق؟
فيصل:آي
ولآء:آييه ومرره
فيصل:ليشش؟
ولآء:آآشخص غريب مآتعودت عليك!
فيصل:بس عشآن كيذآ ؟
ولآء:آآ يمكن
فيصل بآس خدهآ بهدوئه:آحبككك
ولآء تبعثر كيآنهآ آول مرهه تسمع هآلكلمه من رجل وموجهه آليهآ!!
ولآء:آآ تسلم
فيصل:تحبيني؟
ولآء:آنت آنقذتني من شي وآلحمدلله
فيصل:ولآآء فتحي عيونك عآأإد
ولآء فتحت وتآملت ملآمح فيصصصل آلجذآبه
فيصل:آلبسسي عبآيتك بوديك آلسوق تآخذين لك آغرآآض
ولآء:آوكي
طلعوآ لَ آلمـووول
فيصل:هذآ حححلو ينآسب لك
ولآء:ممممم يعني مو مررهه
فيصل:آنآ آشوفه حلو آبآخذهه
ولآء:ههههههه آوكيه عنآآد
فيصل:آمشي نحآسب
ولآء:يلآ
مرت سآعآت وطلعوآ من آلسسوق بَ آغرآض كثيـره
فيصل:آبروح للبيت عشآن تحطينهآ آوكي؟
ولآء:آآ آوكيه
فيصل:آلو هلآ زيآد
زيآد:يآآآآآآآحممممممممآر وش هآلخخخخخخخخخخخخبر؟
فيصل:ههههههههههآي وش فيه بآلعكس مفروض تقول لي مبروك
زيآد:مبررررروك آنهبلت! ولأ وشش؟
فيصل:ليششششش؟
زيآد:تتزوج وتخليني
فيصل:آكل تبن بس!
زيآد:مبرررررروك يآششيخ!
فيصل:يبآآرك بعمممرك عقبآلك
زيآد:توني توني آبي آتهنى بشبآبي
فيصل:آمحق شبآب
زيآد:آي وينك؟
فيصل:بآلسيآره بروح للبيت
زيآد:آهي معك؟
فيصل:آيه
زيآد:آهآ يلآ آجل مآ آطول عليك بآي
فيصل:بآيآت
فيصل:حيآتي؟
ولآء:هلآ
فيصل:وشفيك؟
ولآء:ولآشي
فيصل:لآ فيك شي
نزلوآ لحديقه آلبيت وجلسوآ
فيصل:ولآء من ججد فيك شي!
ولآء:مممممم آول قبل لأآ آعرفكك ّ
فيصل:آيه
ولآء:ههههههه كنت ههههه
فيصل:وشو
ولآء:كنآ نروح نشترري آلآغرآض وميآف تقول لي ولآآآء آقتصصدي مآمعنآ فلوس وتعصب علي
فيصل:آيه
ولآء:وآخرر مرره رحت معآهآ آلمول قبل شهر وآسبوع كذآ
فيصل:آيه
ولآء:مرينآ قسم آلحلويآت كنآ بسوبر مآركت كآن فيه عروض ورحنآ
فيصل:آي
ولآء:وو قآلت لك بس ريآل
فيصل:آيه!
ولآء:وآنآ شريت فيهآ حلآو مصآص تصدق آكلت وححده وبآقي وحده بدرج آلكومدينه
فيصل:آي
ولآء:وآحلى هديه جتني كآنت من كككل صحبآآتي
فيصل:ووششي؟
ولآء:كآنوآ جآيبين لي شيبسسآآت آنوآع وكآنت كبيررره وآنوآع آلمشروبآت وآخذتهآ للبيت وفلينهآ ذيك آلعطله
فيصل سحبهآ لحضنه:تصدقين
ولآء:وشو؟
فيصل:آنآ مآعمري فكرت آحب ولآ آيت شي وووكآن آشكككآل وآنوآع من آلبنآت يجوني
ولآء:آي
فيصل:وككآنت آمي مزعجتني آلآ آتززوج
ولآء:يآحبي لهآ آمممك حبوبه
فيصل:لكن آنتي آلوحيده آللي حبيتك
ولآء آحمرت:,.,.,,.
فيصل:قومي يلآ ندخل آلآغرآض
ولآء:آوكيه
رجعوآ للفندق
فيصل:وين تبين نسآفر
ولآء:ليشش؟
فيصل همس بَ آذنهآ:شههر عسسل
ولآء:آآآ مآله دآعي
فيصل غمز لهآ:مستعده
ولآء:آآآآآآ
فيصل قرب لهآآ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,

إأآنتهـى ـــآأإ

فيـصـل و ولـآء وقصصة آلحـب
بنـآ وش ردهه فعلهآ !؟
زيـآد !,؟
ريـآن لممآذآ تسآقطت دمووعهه؟!
فيسس ميت صيآح هذآ آلبآرت عن آلآسسسبوع آلجآي لآن هآلآسسبوع ككلهه آختبآآرآآت !!!
دعوآتككم لي وآلله يوفقني وويوفق آلجميع
مآآقدر آكتبه لكم بآ آلآسبوع
فكتبته آليوم وآن شآء آلله يعجبكممم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:08 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر الثامن.....



صحت ولآء

نزلت للصآلهه

وكآآآنت تبكي


فيصل نزل
فيصل:حبيبتي وشفيك
ولآء كآنت تبكي
فيصل قرب لهآ:ولآآء حيآتي وشفيككك؟
ولآء:آآآ آبي ميآآآف آخخختتي
فيصل آبتسم:آوديك لهآ؟
ولآء:آآآآبيهآآآآآآآ خلآص مآآبي آجلسس هينآآآآآآآ
فيصل:ولآآء قلبي وشفيك؟
ولآء:آآآبي آختي آبيهآ آبيهآ
فيصل حضن ولآء ع صدرهه:ولآء حبيبتي تروحين ليشش؟
ولآء:مآآآ آبي آجلسس معآآكك مآ آبييك آبي بيتنآ
فيصل:ولآء ليش؟
ولآء:مآآآآآآآ آحبك مآ آبييييككك رجعني بيتنآ
فيصل:ولآء
ولآء:بعد عني آبي آختي وآخوي
فيصل:آوكي قومي آلبسي عبآيتك آوديك لهمم
ولآء لبست ورآحت لبيتهم
ميآف:ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �
ولآء:آهئ إهئ مممآ آبي آرجججع مآآآآآآآآبي مآبي
ميآف:وشفييك وش سسسوآ فيك ؟
ولآء:مآآآ آبييه خلآآآآآآآص
ميآف:آنهبلتييي!
ولآء:مآ آبييه مآ آبييه
ميآف:ولآء آلرجججآل ينششرى ! آنتي شآيفهه كيف منهبل عليك ويبيك! وآلولد مآفيييييييييه شي !
ولآء:ممممممممممممآآآآآبيـ� �ـــــهه
ميآف:آوكيييييهه خلآص !

فيصل:طلآل ممكن تنآدي لي ميآف
طلآل:آوكي
طلآل:مييآف تعآآآلي
ميآف:هلآ؟
طلآل:فيصل يبيك
ميآف:هلآ فيصل.؟
فيصل:ميآف ولآء مآ آدري وش فيهههآآ ! قلبت وبسس آلمهم بخليهآ آليوم وبكره ويمكن تهدأ قولي لهآ تطمني عنهآآ لآنهآ حتى تقول لآتكلمني
ميآف:آنشآء آلله يعطيك آلعآفيه
فيصل:يعآفيك آبي آكلمهآ نآديه بس ثوآني
ميآف:آوكي
ددخلت ميآف

ميآف:ولآآآء
ولآء:ههآء
ميآف:فيصل يبيك
ولآء:مممممآبيه
ميآف بعصبيه:قومي حآكيه عآد
ولآء:آوف طيب
رآحت لهه ولآء
فيصل بآس خدهآ آلآيمن ثم آلآيسر:بشتآق لك وآلله
ولآء لفت ومششت لدآخخخل
فيصل هز رآسه بنفي


طلع وكآن شبهه حزين !

ميآف:وش يبغى
ولآء:ووولآششي
ميآف تغمز لهآ:يآآآآآآعيني ترآني آختك وش سويتم؟
ولآء:مويييييييف بليز آونقلعي

دخل طلآل:ميآف ولآء وش تقولون
ولآء:هآآآآآآء طليل معنآ !
طلآل ببتسآمه:وشفيني وسيييم
ولآء تنآظر طلآل:من نآحييههه وسسسيم آنآ آششهد
طلآل:ششووكككرآآآآ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:09 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ميآف:عن آلهذره آنآ برروح آلمططبخ
طلآل:آوكييي سوي لي ششآهههيي
ميآف:آوكيه من عيوني يآعيوني
طلآل غطى وجهه:آستحي
ولآء:وش خليت لي
طلآل:صرقعتي من فيصصل صح
دخلت ميآف آلمطبخ
ولآء:لأآآآ
طلآل:وآلله آلشيب برآسه
ولآء:آهوو كبير
طلآل:وآآآآآضضح
ولآء :ممممممم وتبن آقول طلول وشرايك آشتري لك آغرآض
طلآل:شوكرن مآ آبي شي
ولآء:قصصدي جوآل وكيذآآ
طلآل:مآ آبي ششي
ولآء:آنقلع آججل
ولآء بصرآخ:مييييييييـآف
ميآف:خييرر؟
ولآء:خلينآآآ نرروح نتمششىى
ميآف:ويين؟
ولآء:سوق يلآ
ميآف:آوكييي

لبسوآ وطلعوآ

طلآل:آيت سوق نآوين
ولآء:آلرياااض غاليري
طلآل:آوكيه


فيصل آتصل على جوآل طلآل
طلآل:آلو
فيصل:آلوو
طلآل:هلآ
فيصل:هلآآ بك
طلآل:هلآفييك
فيصل:وينك
طلآل:بَ آلسسوق
فيصل:مع ميين؟
طلآل:ولآآء وميـآف
فيصل كآن معصب بنفسه:تطلع ولآتقووول لي آوريك يآ ولآآء
فيصل:آهآآ آيت سسوق آبمررك آخذذك ممعي للنآدي
طلآل:آآوكي آلريآض غاليري
فيصل:آحسب لي ربع سساعه وآكون عندك
طلآل:آوكي
ولآء:من تكلم
طلآل:فيصل
ولآء:وش يبي؟
طلآل:بروح مع آلنآآددي
ولآء:آآهآآآ

وصل فيصل

طلآل:بآي آنآ ططآلع
ولآء:آونقلع
ميآف:آلله معك

طلع طلآل لفيصل
فيصل :هلآ وآلله
طلآل:هلآفييك
فيصل:آخبآآرك
طلآل:ببخخير وآنت
فيصل:بخيير وشرآيك آسسجلك؟
طلآل:آآآ مدري!
فيصل:وآنآ آمررك يوميآ؟ آو آجيب لكم سسوآق
طلآل:لأآ مآله دآعي
فيصل:آلآ له ددآععي

نزـلوآ للنآـآآدي

طلآل كآن يتآبع كيف يتمرنون
فيصل:تعآل سجلتك خلآص
طلآل:آشششكررن يآشيخ مآقصرت
فيصل:ولو آلووووآآجب


بَ آلسسَووق

ميآف:ولآء خلينآآ نررججع
ولآء:تونآ
ميآف:تعبت
ولآء:آوف منتس اصبري نتمشى
ميآف:بلآ هذره زآيده روحي لبييت زوجك بلا قلة حيـآآآآآآآء
ولآء:آوص حنآ بآلسسوق مشينآآآ

بَ آلبيت

ولآء:مآآآآآآآ آبي
ميآف:ليشش؟
ولآء:كيذذذذذآآآآآآآ!!
ميآف:وشو آللي كيذآ روحي لبييتك يآ ولآآآ آء !
ولآء:مآ آبببببببي !
ميآف:ولآء آمششي آوديك يلآ
ولآء كآنت تهآوش وطلعت بآلغصب

ميآف:يلآ آنزززلي


ولأء كآنت تسب بنفسهآ

دخلت ورمت آلعبآيه بَ همج وحآست آلصآله من قهرهآ

ولآء:مآآآآآآآ آحببببببببك آكرررررررررررهككك مآ آبييييييييك مآ آبييييككك
كآن مكتف ذرآعيه ويتآبع حركآتههآ آلهمجيه

ولآء:آكككككككررهككك مآ آبي آعيشش هينآ آبي بيتنننآ مآ آبي

ولآء مآكآنت تعرف آن فيصل خلفهآ

فيصل:آآحمم آحمم
ولآء وقفت بتصنيم
فيصل:آهليين نورتي
ولآء:آآآ
فيصلل:آآآ وشو آآآآ؟
ولآء:من متى آنت هينآ؟
فيصلل:آآآآ من كنتي تكرهيني !
ولآء:آآآآآ مو آآنت
فيصل يصفق :صصدق؟
ولآء:آي
فيصل:خلي عني آحبك ومآ آحبك آلبسسي بسسسرعه بنروح لبيت آهههلي
ولآء:مآعننننننندي شي!
فيصل:لآ وش وملابسسك امشي قدآمي شريت لك فستآن

لبست فستآن آسود قصير ومن ورآ كآن مفتـووح ومن آلآمآم فتحت آلصصدر وآسععه

شعرهآ كآن ويفي
خذت آلكحل وحطت بعيونهآ لكن بخفهه مسكآرآ وششدو بنك خفيف

فيصل كآن متكتف عند آلبآب كآ آنهه آنسسححر
فيصل:خلصتي؟
ولآء:ابتعطر بس ثواني
فيصل قرب لهآ وعططرهآ:يلآآآآآ آمششي
ولآء:شوكرن طيب

طلعوآ لبيت منيفه


بنآ كآنت منقهره

بنآ بنفسهآ:خلييييييهآ تجي بنت آلكلب آنآ آوريهآ هآلحقيييييييررهه آنآ آوورييك يآ ززفت خذتي فيصل مني ابآخذ روحككك من ياحقيره


دخل فيصل وكآنت ولأآء خلفهه مبآششرهه

منيفه+خلود:يآآآآآآهلآ بآلمعآآآآآريسس يآهلآآآ
زيآد وقف وسلم على فيصل سلآم نقـآ~<غربي

فيصل:هههههههههههه
زيآد:آعرسست وسحبت عليآ؟؟
فيصل:هههههههههه
وقف ريآن وسلم على فيصل:مبروك منك آلمآل ومنههآ آلعيآل
فيصل:تسلم عقبآلك يآبطل
ريآن:هههههههههه
ولآء كآنت تترقب حركآتهم

سلمت على منيفه وبآست رآسهآ:آهلين خآلتي
منيفه:هلآبك بنتي وشخباررك
ولآء:بخير وانتي بشريني عنك
منيفه":دآيم الحمدلله
ملآك:حيييييييو آلعروسآآآآآآآآآآآآآ
سلمت ووصلت لَ بنآ

مدت يدهآ لكن مآ صآفحتهآ
ولآء:!!!!

كآنت لآبسسهه عبايتهآ ومآزآلت جآلسسه فيهآ
ولآء كآنت ترآقب زيآد
ولآء:هذذذآآ آعرفهه مييين يآرب هذذا مين

شوي وشهقت
ولآء:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �
آلكل آلتفت عليهآ:!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �
فيصل:ولآآآآآآآآء؟
ولآء:سووري مدري وش جآني
فيصل:تستهبلين
ولآء بهمس:مو قصدي
ريآن كآن يكلم نفسه :شكلهآ صغيرهه !

ولآء:آبي دوره آلميآه

ملآك:تععآلي مععي

ولآء:شوكرن
ملآك:وشفيككك؟
ولآء:ولآششي بس بطني مغصني
ملآك:سلآمتك
ولآء:آوف آشوآ رآحت يممه هذآآ ذاك نفسسه اللي عطآني آلفلووووووووووس!

مرت 10 دقآيق

فيصصل وقف متوجهه لَ ولآء

فيصل:ولآء
ولآء آرتعشت:هلآآ؟
فيصل:وشفييك؟
ولآء:مآآآفي شي بس بطني عورني شوي
فيصل:جتكك؟
ولآء حمرت وقآلت بنفسهآ:وشذآ آلجرآآآهه؟!!
ولآء:لأآأ !!!
فيصل:آوكي آمشي
ولآء :آوكي

دخلت وجلسست

كآنت ترآقب حركككآت ريآآن وهدوئه وكآنهآ آنفتنت بهه!


ريآن رفع بصرهه وكآن مفتون بعيونهآآآ وظلوآ يتبآدلوآ آلنظرآت ربع سآآععهه


زيآد آنتبه لهم :ريآآن
ريآن:هلآ؟
زيآد:متى بتروح للبيت
ولآء شآلت بصرهآ عن مفآتن هدوء ريآ آ آن

ريآن:ممدري ليشش؟
زيآد:آبوصيك ع شي
ريآن:آهآ بشوف متى بطلع وبخبرك
زيآد:آوككي


تعششوآ

طلع زيآد وآهله لمنزلهم

وفيصل وولآء


ولآء لبسست قميص نآعم قصير بسيقآنهآ وكم جبونيز <~نص كم

فيصل كآن لآبس برمودآ وتي شيرت آبيضضض

فيصل:وش آفهمم آليوم
ولآء:وشو!؟
فيصل:نظظرآآتكك لَ رييآآآآآآآآآآآن
ولآء:مآنآظرته!
فيصل:لآ وآلله؟
ولآء:فيصل وشفيك
فيصل:آليوم وش معنآتهآ؟
ولآء:مآ معنآهه شي!
فيصل:تلعبين ع بزر ولآآء ششوفي آنتي تصيرين زوجتي تفهمي وش معنى زوجتي
ولآء:لآ مآ آفهم
فيصل عصب:ييعنننننننني آستحي على وجههكك
ولآء:وليشش وش سسويت عشان تلعن آصلي كذآ؟
فيصل عصب:ولآآآآآآآآء آستحي على وجههككك! وآحككي زي آلخلق
ولآء:آول ششوف كيف تكلمني وتوني عروووسس عششان اكلمك عددل
فيصل وقف:بـززززرر
ولآء عصبت

فيصل طلع للصآله وآستلقى على كنبهآ

ولأء لحقته وكآن شكلهآ مضحك:آنآ بززرره

جلست تضرب بصدره:آآآنآآ بززررهه آنت بززر آنت وعع مآنت حلو انت الببززرر
فيصل كآن مندهش من ردهه فعلهآ آلنآعم:ولآء
ولآء:مآآ آحبك وع آكرهك ~<وقفت ومشت بسرعه لغرفه

وتعثرت بخطآيهآ وطآحت على وجههآ
فيصل:ولآآآآآآء

خذهآ بحضنهآ وشآلههآآآ للغرفه

فيصل:في شي عورك
ولآء كآنت تبكي:سسسسسسساقي سسآقي

فيصل رفع قميصهآ وحركك سآقهآ

فيصل:بس رضضه مو كسر آلحمدلله لآتتحركي آلحين بعطيك مهديي
ولآء:آهئ آهئ يعورني

شربت آلحبه

فيصل:يعورك
ولآء كآنت تدمع:ممممرررررررررهه
فيصل خذهآ بحضنه :آلحين بيطيب آنشاء آلله
ولآء:آهئ يعوور
فيصل بآس جبينهآ:بيطيب مآفي ششي آنشاء الله
ولآء:آهئ آههئ ططيب
فيصل:عن آلدلع آلزآيد
ولآء:آننننننننننآ دلع هين ! !
فيصل آبستم:آستهبل يمه تخوفين !
ولآء:وع مآ آحبك
فيصل:هههههههههه آآآوككي ممكن تنآمين؟
ولآء:لأآآآآآآآ
فيصل كآن محضر لَ ولآء مفآجآه<~~~سسفر

فيصل نآآم

وولآء كلهآ مدهه ونآمت



يتبع......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.