آخر 10 مشاركات
587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-16, 11:10 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحى ريـآآ آآ ن


ريآن بددل ملآبسسسه ولبس

جينز آسسود وتي شيرت آبيضض فيه رسومآآتت


نززل

ريآن:آلسسلآم عليكككم

آلكل:وعليكم آلسسلآم

زيآد:مآعندك ججآمععه
ريآن:لآ
زيآد:ليشش كآششخ
بنآ بنذآله:موآعد وحددهه آكييد,.
ريآن عطآهآ نظره قآتله:ههه ههه ظريفهه
خلود:بنآ عييب
زيآد:ريآن
ريآن يشرب كآفي:هممممم
زيآد:وش ققصصدك من حركتك آآممسس!؟
ريآن:آييت حرركككه؟
زيآد:زوجههه فييصصل!
ريآن:وش فيهآ؟!
زيآد:آلنظظظرآت آلمتبآدله ليكووون تعرفهآ بس؟
ريآن كآن معصب بس دآفن عصبيته:آيه كآنت خويتي تصدق؟
زيآد ضرب آلطآوله:تتتريق آنت ووجههكك
ريآن:مآآآآآ آدري عننك يآششيخ وش شآيفني ممثثلك؟ كل يوم وآلثآني سهره مع بنننت؟
زيآد عصب:كل تبن يآ ........
ريآن مر من عند زيآد:عقليتك صغيرهه لآني آعرفهآ ولآششي ولآتتهم بنآت آلخلق




فيصصل طلع من آلبيت متتججهه لبييت آمهه

آلآ بَ 6 ششبـآب يضضربون فيـه


آلكَكثرهه تغلب آلشششجآعه=|

دآفع عن نفسسه فعلآ

لكن مآقوآهم كآنوآ آقويآآء ><

ركب بعد تعب ششديد سيآررتهه

وصل للبيت بَ آلآلم

فتح آلبآب

ولآء بخوف:فيصصصصصصصصصصصصصصصصصل� �
ركضت له وسآندتهه ":آججلسسس

آستلقى فيصل على آلكنب

ولآء:من سوآ فيك كككذآآآآآآ!
فيصل:عطيني بندول رآسي تعبآآآن

آخذت تمسسح خدهه آللي آثر آلمشخ آلييم

آخذت رآسسه على قدميهآ

عقت خدهه

ولآء لأ شعورياً:حبيبي يَآلمكك شي
فيصل كآن مغمض عيونهه :لآ آلحمدلله
ولآء:قوم فوق آرتآح
فيصل:مآ آقدر جسمي آنهد
ولآء:آبطلعك بسأعدك
فيصل:طيب

طلع فوق وآستلقى على آلسرير

ولآء:آسسوي لك شي؟
فيصل:تسلمين لآ
ولآء آغلقت آلآضضآآءه وطلعت للخآرج

فيصل كآن مآسكك كتفه لآنه تآلم ححيلل

فيصل لآشعوريآ آطلق صرختهه:آآآآآههه
ولآء فزت :فيصصصصصصصل

فيصل:آتصصلي ع ززيــــآد

ولآء:آآووككيي

ولآء:آلو زيآد
زيآد:هلآ
ولآء:تعآل بسرعه لبيت فيصل
زيآد:آوكي وشش صآير
ولآء:فيصل تعبآن
وصل زيآد للبيت فيصل

ولآء:فيصل فوووق
زيآد:آوكي بطلع لهه
ولآء:طيب

زيآد شهق:فيصصصصصصصصصصصصل؟
فيصل:زيـآ آد
زيآد:شفييييييككك؟
فيصل:آنضضربت
زيآد:من مين ليشش؟
فيصل:عند بيتنآ جآني قروب وضضربني لمآ دخت مآقدرت آدآفع عن نفسي
زيآد:ميييييين همممممم؟
فيصل":مدددري!
زيآد:قوم قوم للمستشفى

طلعوآ آلآثننين للمستشفى

فيصصصل ككـآن غرقآن بَ آلتفكير

ولآء مآسئلت لكن قآلت حبيبي


نزل زيـآد بسرعهه وحضضر سرير وآستلقى فيصصل ودخلـوآ للدآخل آلمستشفىى


زيآد لبسس آلآب كوت

وآئل:ششفييه فيصصل؟
زيآد:مآدري آلمهم جهزوآ غرفة آلآششععه

دخل فيصل للغغرفهه

فيصل كآن فييهه كسـر وكدمآت ورضوض "^^ آلحمـدللـهه

زيآد:قوم آوصلك
وآئل:جيب له كرسي متحرك عشآن مآيتعب

ركب على آلكرسي آلمتحرك وكآن فعلآ ددآييخخ


كآنت ترآقبهه من بعيد





يتبع.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:11 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~~:فيصصصصصصصصصصل !
زيآد رفع عيونهه:!.؟
فيصل:شششوقق
شوق ركضت آتججآه فيصل:فيـصصصـل
فيصل فز من آلكرسي وققف :شششووقق حيـآتي
زيآد مسكك رآسسه وسحب ششعره

زيآد بنفسه:ولآء ولآء لآيآفيصصل آلله يخليييكك!
زيآد:فيصصل!!
شوق:آشتقت لك وآلله ليش تركتني
فيصل نآظرهآ بدموع:قآلوآ لي آنكك ممتتـي
شوق بجرآئه حضنت فيصل

نتـعرف علـى ششوق !


طـويلـه جسمهـآ رسسسم سبحآن آلخآلق عيونهآ وسـآع رمآيه بيضضـآء لكن مو مرهه !شعرهـآ طويل لظهرهـآ آسسووود بآلغه ممن عممرهآ 24 سسنه


شوق:آمشش معآي
فيصل مآيقدر يرفض لهآ طلب:آوككي



قصصصه فيـصل وشـوق !<~

كآنوآ يحبونن بعضهم ومتزوجين لكن بعد زوآج فيصل منهآ بَ 3 ليآلي


سمع خبر صدمممهه جدآ آنهـآ مـآتت ! توفـت
عـآآنـآ آلكثير وآلكثير

هذآ آلحدث صصآر لمآ كآن عمره 24 تقريبآ


زيآد كآن خـآيف على ولآء ويفكر فيهـآ <~~~!! !!



نرجع لَ ولآآء

ولآء:آووففف تآخروآ ! يَ رب مآيصير صصآر ششي لفيصصل يَ ربيييهه

آخذت آلجوآل وآتصلت على فيصل
ولآء:هآآآو ليشش عططآني مشغوول!
آتصلت على زيـآد

زيآد:آآهلين ولآء
ولآء:هلآ وييين فيصل؟
زيآد:آآآ فيصل رآح
ولآء:لوين !
زيآد:ممدري
ولآء:آتصلت علييه ويعطيني مشغول ليش!
زيآد:ممآدري آنـآ آذذآ جآ آسئليه
ولآء::ممم طيب شكرآ بآي
زيآد:بآي


وصلوآ لشقهه

شوق:فيصصصل آنزل
فيصل:آوكي

نزل فيصل خلف شوق ودخل دآخل معـآهـآ


شوق:وشفيك مين يتصل عليك
فيصل:ولآء
شوق:مين ولآء!
فيصل:زوجتتي
شوق:زوجتك :@
فيصل:آييه
ششوق:قدرت تنسآني وتآآخذذ غيررري !!
فيصل:موو كذآ
شوق:آلآ كذآ مَ آحبك
فيصل قرب شوق له:وآنآ آعشقكك!
شوق:فيصصل آرجع لي آلله يخلييييييك
فيصل قرب لثغرهآ:وآنآ مجنون آتركك؟



ولآء:يآربيه وينه وآنآ وشعلي مننه في قلعه وآدرين لآلأأ مسكين تعبآن يَ رب آني آبهبل بنفسسي خلآص مشكلته صصرآحححهه


ندددخل عند ريـآن


جآلس وكآن يفككر بً صممت


ريآن مسك شعرهه:آن لله وآنآ آلييه رآجعوون آنت يآريآآن ممآلك نسسب ! يعني مآلك آصصل كيف يآرب كككييف

"^^ نتعرف على آلحقيقه!


آبوزيآد:آييه وآنآ آخووك مآآبي ريآآن يدري آنهه لقييط!
آبوفيصل:حتى ولو لآزم تعلمه
آبوزيآد:وربي يشهههد آنه آغلى من عياآلي يَ آخي!
آبوفيصل:بس علممه خبررهه تخليه على عمآآهه!
آبوزيآد:آنت تعرف ريـآن حىسسآآس ومَ يحب آلآزععآج ومآبي آبععثر حيآته
آبوفيصل:بس لو يدري ترآ بيززعل حيل عليك


كآن ريآن خلف آلبــآب كآن بيبلغ آبو زيـآد بَ نججآححه بَ مآآدده عندهه بَ آلجآمععه

تغيرت ملأآمح رريـآن وتحسسر من آلآلم وطلع من آلششركهه شبهه مجنـون


ريآن:آلله يهونهآ ككلهآ ترم وآخلصصصص

ريآن:آه مين آهلي وليشش تركوني آمي جآبتني عن حرآم!!! ولآ مآقدروآ يصرفوآ علي آنآ من ويين! آبوي مين آمي مين ! ختي مين آذآ ككآن عندي !!! آآآهه بس يآرب تهون علي

ولآء صصآبهآ جنون من فيصل:ليشش مآيرددد هآلحممآآر!!!

ريآن طرآ ببآله ولآء وآبتسسم تخيل هبآلهآ




ولآء:آآآخ يَ فيصصل ويينننكك

كآن منسسسدح عَ آلسسرير وششوآقته بقـربهه

فيصل نسى ولآء

آتصلت

شوق:حبيبي شويه ورآجععه
فيصل:آوكي حيآتي خذي رآحتتك
آخذت جوآلهه وردت عليهآ

شوق بدلع زآيد:آلووو
ولآء::آلوو جوآل فيصل!!!!
شوق:آيوآ مين آنتتي
ولآء:آنتي مين
شوق:آنآ شوآقته آنتي مين
ولآء:يعني انتي مين!
شوق:زوجته وآنتي!!
ولآء لآشعوريآ سكرهه آلخخطط


رآحت وآخذت آلدفتر وآخذت رقم ريآن لآشعوري آتصلت

ريآن ببحه صوته من آلحزن:هـآلـو؟
ولآء:آ آ لـو
ريآن:مين ؟
ولآء:ر ر يآ آ ن
ريآن:هلآ؟
ولآء:آنآ ولآآء تععآل لَ بيت فيصصل آلله يخليك
ريآن:آوكي آوكي

آخذ مفتآحه وركب bwm x6 آسسسود

وصل للبيت ونزل رن آلجرس

كآن لآبسه عبآيتهآ وتبكي بششدهه

ولآء فتحت آلبآب

ريآن:وششفيك!!
ولآء:آبي بيتنآآآآآآآ
ريآن:هآآآآء طيب آركبي آوديك

ولآء ولآريـآن مَ فكروآ آنو حلـآل ولآ حرآم آنهم ييركبون لحآلهم !


ولآء آبتسمت على ستآيل ريآن

كآن لآبس شورت بومآ وتي شيرت آسسود سسآدهه وشبشب ل9


ريآن:بيتكم وين!
ولآء وصفت لهـه

ريآن:هذآآ؟
ولآء:آي آي ششكرآ
ريآن:آلعفو بس وشفيكك! ووينه فيصل!
ولآء:ف فيصل متزوج علي ومستحيل آضضل عندهه بلغه كلآمي ولآييحححححححآول فيني!
ريآن:آآآ طيب!!!

نزلت ودخلت بيتهم

ميآف:ولآء؟
ولآء آرتمت بحضنهآ تبكي بكي شديد:آآختتي آشتقت لك
ميآف:وشفييك تبكييييييييييييييين!؟
ولآء:حقير ونذلل
ميآف:ميين؟!
ولآء:فييصصصصل
ميآف ليشش!!؟
ولآء:متتززوج علي يَ ميـآآآآآآآآآف تزوج هآلحقير وربي لو تموتين مَ ىرجع لههه !
ميآف:طيب خلآص آرتآحي بغرفتك آلحيين



هل فيصل فعلآ نسى ولآآء!

ريآن له تآثير على ولـآء؟


وآنتهى آلبآآرت

وآلبآرت آلققآدم مَ آدري متى آنزله آعذروني هذآ بتعب كتبته لآني مررره تعبآنه من بعد آللي صآر لي آعذورني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:14 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر التاسع.....


ريآآن بً آلسيآرة كآن مشغل آغنيه

طلعت حرآمية


ريآن:وشش قصتهم فيصل وولآآء

ريآن:آعوذبآلله وش هآلآفكآر آرجع للبيت آحسسن


فيصل:شوآقتي
شوق:عيونهآ
فيصل:آبروح آلبيت آلحيين
شوق:لآ مستحيل آنتي لي وبسس

رن جوآل فيصل

فيصل:هلآ ريآن
ريآن:هلآفيصل وينك
فيصل:قريب ليش
ريآن:لآبس بقولك ترآ ولآء ببيت آهلهآ وتقول آنو تبغآك تطلقهآ وكلآم كذذذذآ
فيصل:ليششششششششش!
ريآن:مممدري يلآ سلإإإم


فيصل:آنآآططآلع
شوق:فصصولتي ويين
فيصل:يلآ بآي

طلع

شوق:هيييييييييين آنآ آورييك ففييصصصل ملكي وبسسس


صبإأأآح جديد كلآ يعتبر مسسآء


ريآن:آلوو
ولآءمترددةة:آ آلووو
ريآن:هلآ مين؟
ولآء:آحم ولآء
ريآن:هلآ بغيتي شي؟!
ولآء:آآآ بغييت آآشكرك بخصوص آمسسس
ريآن:مً سسويت شي وآلعفووو تآمرينني بششي
ولآء:آ سلآمتك
ريآن:بآي
ولآء بعد مَ سكرت:مغرررررررورر
ميآف:مي
ولآء:آشبكك مععه؟
ميآف:ميين
ولآء:ريآآن
ميآف:نونو شكر
ميآف:آي نسيت نآس جوو يخطبوني
ولآء:صصصصصصصصدق مين ؟
ميآف:ميين تتوقعين
ولآء:مين
ميآف:زيآآآآد
ولآء شهقت:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
ميآف:آوص بوآفق لَ آششيآء
ولآء:ميآآآف لآتتوهقييييين!
ميآف:آوريك فيه هآلحقييررر
ولآء:ميآآآف تكفين قولي لآآ
ميآف:بآخذ بثآآري بآخذذ
ولآء:ميآآف ترآآ زيآآآد ذذذيب وآلله بيفهم لو وشش
ميآف تلعب بخصلآت شعرهآ:ثآر آهلي مَ يروح آلمهم يقولون بيجون آليوم آلعششآء
ولآء:مين حكآهمم
ميآف:تلولي
ولآء:يَ تسبدي آوكي آلبس ولآ وششو!؟
ميآف تضرب رآس ولآء:لأأصصوري آيه آلبسسسي يلآ

كشخت ميآف وولآء

وجت آم سعود وسمممرر <~~لآنهم يعتبرون آهلهم


ميآف لبسست تنورةة سكيني قصيرةة وبدي بنك مليآن ورود عآري

ولآء فستآن آخضر غغآمق بنص آلرككبةة


آم زيآد:مَآآششآء آلله تهبليين
بنآ:حلووةة ميآف مآشآء آلله
ميآف:تسلموون
ولآء:تفضضلي
بنآ طآلتعتهآ من فوق لتحت:مَ آبي
ولآء عضت شفتهآ:برآحتك
ميآف لآحظت آلحسآسية

ولآء:ميآف آبروح آشوف طلآل منآديني
ميآف:آوكي

كآنت تمشي وتغني ~<ولآآآء
ملييت ورآآح آششكي لَ آهلي رآح آشكي وبلكي يسمعونني

ضرب فيهآ بَ آلغلط

ريآن:آوتششش سسوري
ولآء:آحححححححح
مد آيده يسآعدهآ تقوم
ولآء:آحح ششكرآآ !!!!
نآظرتت وسآمته وذآبت

كآن مرسم بَ آلشمآغ وشفآيفة توتية وكآن عآض شفته آلسفلية

مششى وتركهآآ بَ خقتهآآآآ

ريآن :هذي ولآء نفسس آلصصووت آهي يَ آآه جميلة مآشآء آلله بريئه





يَووم زوآآآآآآجههمم

مَ حدث شي مهم

ولآء رفضت ترجعع وفيصل مصصر عليهآ لكن رآفضضه

ميآف بَ آلفسستآن آلآآبيضضضض آلجميل وبجمآلهآ آلههآدي

ميآف كآنت سرحآنة:آآهه مَ كنت آحلم كذآ بس عشآنكم يَ هلي مآخذذهه عهد آنتققم
ولآء:ميوف
ميآف:هلآ
ولآء:للحين مصرةة تنتقميين آنسسسي هذآ آلقدددر
ميآف:لآتنآقشيني زين
ولآء لآبسسة فستآن آسسود بآرز جسمهآآآآ عـدل تسريحةة نآعمةة وميك آب صآرخ شوي

بنـآ فستآن عنآبي كيـوت وميك آب خليجي آوفر

ملآك فستآن قصيير تركوآزي نآعم وجآهزز



دخل زيـآد على ميـآف

زيآد آبتسم بغرور:مبروك
ميآف مآبين آسنآنه:يبآرك فيييك

وقت آلزفةة

آنزفت ميـآف


وآلكل يتآبع خطوآتهآآآ

ولآء كآنت شبةة ميـتة من آلمستقبببل



بررب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:15 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ولآء:يَ رب وش مخبي لميآآف ولي !! آن لله وآآنآآ آليية رآجععون مَ تسمممع
فيصل:طلآل قول لَ ولآء تطلع تكلمننني بَ صآلة آلطعآم بسسرعه
طلآل:آوككي

طلآل:آلو تعآلي صآلة آلطعآم بسرعهه
ولآء:حلو بآي

طلعت مسرععةة لصآلة آلطعآم

دخلت تركآ فيصل على آلبآب عشآن مَ تطلع

فيصل:جسسمك حلو
ولآء :خير وش عندكك؟
فيصل:كيفك
ولآء:ببعددكك مستآنسسة
فيصل:وآنآ متضآآآيق
ولآء:روح لشوآقتتتك
فيصل:ولآآء
ولآء:بليز قلت لك مَ آبيييييككَ بَ آلغصصب خلآص وآنآ آخذت 3 آيمآآن مَ آرجع لككك
فيصل:يَ ربية ولآء
ولآء هزت رآسهآ برفض
فيصل:ممم طيب آبطلبك شي قبل لآتتطلعين
ولآء:وخير؟
فيصل:آحضنيني
ولآء:!!!!!
فيصل:ممكن؟
ولآء:طيب
حضنته

وحسسست بحرآرة جسمهه وآنفآسسه على رقبتهآ وآيدهه آلبآردةة مررههآ على ظهرهآ برجولتةة

بآس رقبتهآ
ولآء مستسلمة لَ آووآمر فيصصصل

فيصل آبتعد عنهآ وطلع
ولآء ظلت ترآقب زولةة لمآآ طلع


رآحت لميآف تودعهآآ

ولآء كآنت تبكي بَ آلم


تركت آلقصصر

ركبت آلرآنج روفر 2011

آتجهه للفندق

زيآد:تفضلي
ميآف:شكرآ
زيآد:ممممممم آحب آقولك بكرةة بنسآفر لَ مدريد آلسآعه 11 آلظههر
ميآف بحيآء مصطنع:آوكي
لبست قميص نآعم وآنسدلت على آلسرير
زيآد دخل وفتح فمهه على نعومتهآ

~:/~:~/~:~/~:/َ:ْ/:ِ آلخخخخ !!


صبآآح جديد على آلعرسآن

آلسآعةة 9

صحت ميآف وآخذذت شآور

ميآف:زيآآآد
زيآد:هممم
ميآف:آلسسآعةة 9
زيآد:ططيب خلآص آبقووم

صحى زيآد آخذ شآور

لبس جينز آسود وقميص آبيض فآتح 3 آزرةة

ميآف جينز سكيني وتي شيرت نآعم


ميآف:ززيآد
زيآد:هلآ؟
ميآف:آبي آممر على آآختتي عآدي؟
زيآد:لية آهي مَ رجعت لفيصل؟
ميآف:لأأ رآفضضة هآلفكرةة
زيآد:آوكي يعني ببيتككم؟
ميآف:آيةة
زيآد:آوكي بَ نفطر ونروح عشآن نلحق على آلمطر
ميآف:آوكييي

آتجهوآ آلى بيت ميـآف


دخلت ميآف

حصلت ولآء نآيمة بَ آلصصآلة وفستآنهآ مرمي ~<! بقربهآ

وآلصآلةة حوسسة

ميآف:ولوشش
ولآء:نآيمه
ميآف:ولآآء ولو لولي
ولآء:هممم
ميآف:آصحححي
ولآء:هممم
ميآف:وش فيك حآكيني زين
ولآء عدلت جلستهآ:مييآف ~<حضنتهآ
ميآف:ولآء حبيبي بس لآتبكين
ولآء:حيآتي طفشش آرجعي آضضربي عذبي بس ظلي معي وربي آلبيت يخوف طلآل هآدي مَآلة بششي
ميآف:آرجعي ظيب
ولآء:على جثتي !
ميآف:آوكي آنآ آلحين بروح بسآفر لمدريد طيب؟
ولآء آبتسمت:تتهني يَ رب
ميآف: شوفي هذي 15 آلف من مهـري خليهآ معآك ع بآل مَ آرجعع ططيب؟
ولآء:مَآني بحآجتهآ وآلله
ميآف:آوشش خليهآ معآك وبلآ دلع طيب وتمشي آنتي وطلآل
ولآء مآتت صيآآح بحضن ميـآف

ميآف:بس بس آوشش يلآ آحبتس يَ وعةة بآي
ولآء:آنآ آكثر بآي ربي يرعآك


آلسآعة 4 عصرآ

ميآف:طفششت
زيآد:آقري مجلة
ميآف:مليتت
زيآد:هههههه دلع وآلله
ميآف بدلع:آهئ ظهري عورني وآلله
زيآد:وآلله فيني ولآفيك
ميآف:سلأمتك وآلله
زيآد آنسسسحر من ميـآف بيوم وليلةة


ولآء:طلآل
طلآل:همم
ولآء:تبي شي
طلآل آبتسم:وش فيك تغيرتي

طلآل كآن وآقف ولآبس تي شيرت آبيض في رسمآت وجينز آسود

نسيت ترآ طلآل جسسسمه يذبح على صغر سنه

ولآء ركضت وآرتمت بَ حضن طـلأل

طلآل حضنهآ على صدرةة:ولآء وشفيك لآتصيحين
ولآء:طلآل لآتخليني
طلآل:يَ روح طلآل من قآلك آبخليك؟
ولأء:مدري خخآيفة ميآف رآحتت وخلتني
طلآل:لآ مَ آسويهآ وربي يلآ آلبسي عآزمك ع كآفي
ولآء ضربت صدرة:ومن ىوين لك آلفلوس
طلآل:هههههههههه همك آبقولك بَ آلكوفي

دآخل آلكوفي شوب




برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:16 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ولآء:من وين لك
طلآل:آششتغل
ولآء شهقت:وششششششششنو تشتغل !!!!
طلآل مسك فم ولآء:آوصص شغلة محترمه
ولآء:وششي؟
طلآل بمزح:آبيع مخدرآت
ولآء شهقت:وشششششششششششششششهو
طلآل:آوصص بس آشتغل بَ محل تبع مخلطآت آذآ بعتت بَ آليوم بَ 1000 يجيني 300 آو 400 على حسب رآعي آلمممحل
ولآء:آكييد؟
طلآل:آكيد آمي مَ ربتني ولآ ميآف على آلحرآآم
ولآء آبتسمت على رجولة آخوهآ:كفوو


ممَرت 4 شههور ولآ جديد آلكل على نفس آلموآل آليومي


طلآل شغل فكرةة وكآن يشتغل ومجتهد بدرآسته
ولآء تركت آلدرآسسةة
ميآف عآيشة مع زيآد عآدي

فيصصل للحين رآفضض آلطلآآق

ولكن جآب شوق وآلكل عرف وهذآ قهر ولآء بزيآدةة

ريآن تخًرج ~<!فلةة هع


بَ بيت زيآآآد


ميآف كآنت كآشخخة

دخل زيآد
ميآف بتملل:آهلين حبيبي
لف زيآد وبآس خدهآ:آهلين فيك يَ روحي
ميآف:كيفك
زيآد:كويسس آلله وش هآلكششخة دوري آشوف
ميآف:هههههههه تسلم
زيآد:مممم آي بآكل وبطلع موآعد فيصصل ضروري
ميآف:آهآ آوكي غير ملآبسك وآحط لك آكل
زيآد:حلوو


بدل ملآبسة ونزل

طلع برآ آلبيت

ميآف طلعت فوق

حصلت آلخزنةة مفتوحة وآبتسمت

حآست بَ آلآورآق وششآفت آملآك زيآد آلطآئلةة
ميآف:آوف آوف كل هآلآملآك لكك يَ زيآآآآآآد!!

فكرت بفكرة وآبتسمتت

ولآء:آوف طليل تبي شي؟
طلآل:لآ شكرآ آخمدي خليني آذذآكر
ولآء:موفق حبيبي
طلآل آبتسم:تسلمي
آنسدحت ولآء
قرب طلآل لهآ
طلآل:ليش ذبلآنةة؟
ولآء:وردة آنآ
طلآل :آحلى من آلورد
ولآء حرمت خدودهآ:آحم
طلآل:لآ تتضضآيقين منه يَ ولآء مو آهو آللي يحطمك آنآ آعرفكك ولآء آلملسونة آرجعي زي مَ كنتي تكفين
ولآء آبتسمت على حب طلآل:من عيوني يَ آحلى آخ
طلآل:آلله لآيحرمني يلآ آص نومي آبذآكر

"^^ بَ آلصآلةة كآنوآ

آتصلت ميآف على ولآء

ميآف:آلو
ولآء:هلآ

وقآلت لهآ آلفككرةة
ولآء:ميآآف زيآد يحبك حرآم علييكك!
ميآف:ولآء آخذ شورك مَ قلت لك علميني وش كثر يحبنني
ولآء:مسكين
ميآف:مسكين آحلى مَ آلسآلفة آلعب بقلبة
ولآء رآفضضة آلفكررةة

ولآءبنفسهآ:حتى لو غلط يمكن تآب حرآم وربي مَ يجوز تآخذ آثثآم آهو آخذ آهي ليشش حرآم يَ رب وش هآلقهر ليش غلط هآلغلطة وقلتهم ليشش وآستفآد يَ ربية مع مين آوقف
مآ آبيهم بوقف لي ولطلآل بس كيفهم مَ آفكر آنتقم كآفي

طلآل:آكلمممة
ولآء:مين؟
طلآل:فيصل
ولآء:ليش؟
طلآل:ممم
ولآء:عشآن آلطلآق
طلآل:يب
ولآء:آيه وقول له آنه بيطلقك ولآ عآد ترآ آبورية نجوم آلظههر خير !
طلآل:طيب

طلآل:هآلو فيصل
فيصل:هلآ
طلآل سمع ضحك
شوق:هههههههههههههههه حبيبي تعآل هيننآ
طلآل عض لسآنة قهر:آلو
فيصل:هلآ طلآل آخبآرك
طلآل:شوف تبي نمشي زي آلعآلم وآلخلق قلنآ لك طلق ولأآ لآتحسب مَ ورآهآ نآسس ! لآتفككر كذآ ترآ آلعمر مآلهه دخل آقلب حيآتك نكد طلق آختي آحسن لك وهذآ آخر شي ولآ بينآ محآآآككم وترآ آقلب آية آلسحر على آلسآحر فهمت
فيصل:آوكي

سككر طلآل
ضرب رجلة بآلآرض<ِفيصل
شوق:حبيبي خلآص طلقهآ وربي مَ تسوى مو عندك شوآقتك؟
فيصل كآن بلحظة قهر:آكييد بروح آطلقهآ
شوق آبتسآمة نصر

وتممم طلـآققق ولـآءءء ..!!


وصلت آلورقة وسلمهآ لطلآل

طلآل قلبة عورهه على آخته ولآء

ولآء كآنت مصدومة ششوي بس حآولت تمسك عآطفيتهآآ




عآد زيـآد للبيت

ميآف لآبسة فستآن قصير سكري

ميآف:آهلين ليشش طوولت؟
زيآد:مآطولت
ميآف:آآشتقت لك
زيآد آبتسم لهآ:وآنآآ آككثثر
ميآف سرحت:كيف آبخليه يكتب لي نص هآلآملآآآك

زيآد:ميـآف؟
ميآف:همم
زيآد:ويين رحتتي
ميآف:هيننــآآ





برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:17 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


زيآد قرب لهآآ:ميـآف ممكن آكلمممك؟
ميآف:تفضضل
زيآد:آنآ آسسسف وآشششد آلآسسف
ميآف:ليش؟
زيآد:علىى آللي سوينآه فيكككم
ميآف:وشو؟
زيآد:حرمتك من آمك وآببووك وربي مآكآن آنـآ
ميآف دمعت عيونهآ
زيآد:مسستعد آوليك نفسي آقتليني آللي تبين سوي آي شي آنآ تحت آمرركك آخذت آغلى مآتملككين منك
ميآف كآنت تبكي بصمت
زيآد:وربي مآدري كيف رآح تسآمحيني تزوجتك آبي تسآمحيني وربي ماككنت القاتل ولا الموصى
ميآف بقهر:ميييييييين مين
زيآد دمعت عيونه:آآآببـوي وربي مآلي يد
ميآف دآرت برآسهآ كل آفكآرهآ آلآنتقآميه

كيف ومتى لا ابنتقم ليش لالا مايصير الولد ماله دخل اخذ ذنبه لالا مستحيل ياربيه !

زيآد:وآنآ مستعد آسوي لك آي ششي تبينه
ميآف :خلإأص آنآ ططآلعه فوق
زيآد آحترم رغبتهآ


وصلل طلـآق ولـآء للجميع

ملآك شهقت:ليششششششششششششششششش طلقتهآآآآآآآآآآ؟
آم فيصل كآنت معصبه:مآربيتك على كيذذآآ
فيصل:آهي طلبببت يمه بكيفها خلاص شوق ولقيتها واهي ماتبي براحتها


بنآ:طلقهآآ ونآسه
آم زيآد:طلقهآ عشان شوق مآتستآهل آلبنت جوهرة
ريآن جآلس يسمع آلحوووآر
بنآ:آممممممممممممآ..!
آم زيآد:آيه
بنآ:من متى وكيييف؟
آم زيآد:علمي علمممك
ريآن:آنآ ططآلع تآمرون بششي .؟
آم زيآد:سلآمتك
بنآ:خذني ودني لصديقاتي
ريآن:شوفي آلسوآق برآ
بنآ:آبييك آنت عآد بلييز ريآن بلييززز
ريآن:منيب فاضي
آم زيآد:ودهآ وآنآ آمممك
ريآن:طيب قومي آخلصصي
بً آلسيـآررة
بنآ:آبي آمررر صديقتي
ريآن:منيب فاضي لك عآآآآآآآد !!
بنآ:بيتهآ هينآ آخذ يمين بس
طلعت صآحبتهآ

كآنت فآتشة وعطرهآ يفوح وشعرهآ منسدل على ظهرهآ
آرديآن:هآآآي
بنآ:ههآآي آرديآن
آرديآن:هآوريو بنوش
بنآ:فآين
آرديآن :كيفك يَ حلو
ريآن:مَ عطآهآ بآل
بنآ بصرخه:آآآآآآآآآآرديـآآآآآ� �آآآآآآآن
آرديآن:شنو فيكم؟!
بنآ:آسكتي بس


نزلت بنـآ وآرديآن

بنآ:يآكلبببببببببببة شنو سويتي
آرديآن:وششووو؟
بنآ:آآخووي ريـآن هذذذذذآ
آرديآن:دقي عليه يآخذني مجآنآ بليز يخقق
بنآ:كلي ز...... يً...... آنقلعي قلع آلله وجهههكك آنقلعي

ريآن رآح لً آصدقآئه بً آسترآآحهه

فوآز همس لً خآلد:ترآ آللي خذذتهآ آخت ذذآ آصدمه بً آلمقطع بليز
خآلد :آبشششششششششششر
خآلد:ريـآن
ريآن بهدوء:هلآ.؟
خآلد:آبوريك مقطع جديد وحصري وآلبنت آه يآنآس ودي بهآ ليلة ششوف مع فوآز طآلعه معآه مجآنآ تخخيل !!
ريآن بستحقآر لً خآلد:بلآ سمآجه مآ آحب كيذا وصاختكم ذي !
خآلد:وربي ان تشوف المقطع

فتح المقطع ووضعه قدام عيونه شبهه غصب

ريآن آندهشش

آلشبآب آستغربوآ ملأآمح ريآن
ريآن قآم وطآح ضرب بً خخآلد

طلع مسرع وشغل سيـآرته وشخط

كآن يمشي 200 بَ آلبي آم x6

ريآن:يَ حقيرة هذي نهآية آلدلع


وقف عند بيت صآحبتهآ

رن آلجرس مرة مرتين

طلعت وحده:آهليين
ريآن:نآدي بنآ
آلبنت لصقت ب ريآن:آدخل آآنآآ آحلى وآنت تستآهل
ريآن دفهآ:نآآآآآآآآآآآدي بـنـآآآآآآآآآآآآآآ

طلعت بنآ:ريـآآآآآآآآآآآآآن !!!!
ريآن:يآحقيررة آمششششششششششي

سحبهآ بدون عبآيه

وصل للبيت ونزل
وطآح فيهآ ضرب

ريآن:يآآآآآآآحقيرة يآوآططططييية يآكلبة وش سويتي
بنآ:آآآآآآآآآآآآآه ريـآن آترك شعري آآآه ريآآن
آم زيآد نزلت من آلصآلة آللي فوق آهي وزيآد وميآف

كآنوآ جآين يسلمون عليهآ

زيآد:ريـآآآآآآآآآآآآآن آترك بنـآآآآآآآ
بنآ:آآآآآآآآهه آهئ آهئ
ميآف منصدمه من آلموقف آلمدهش
آم زيآد خآيفة على بنتهآ

زيآد:بسسسسسس آبعد عنهآآآ يآ ريآن

ريآن آبتعد عنهآ وعرقه بآين

وصدرة يرقى وينزل ويتوعد في بنآ

ريآن:هذي لاعااد اشوفها طالعه برا البييييييييت

آم زيآد +زيآد:وشش صآير
ريآن:هآلكلبببةة رآيحه مع وآحد ومسوي فيهآ صرخ ريآن يممممممممممه بنتك ماهيب عذرآء

زيآد آنصدم:وشششششششششششو
بنآ:كذآب
ريآن:يآحقيرره تحكين مقطعك مع الاستراحه كلها جبتي العار لنننـآ
زيآد:آلمقطع بيد مييييييييييييييين؟
ريآن:مع آلكل يَ زيـآد مع آلكل
ميآف منصدمه من آللي يصير
زيآد طآح ضرب بً بنـآ

ريآن طلع من آلبيت مقهورر




ممرت 4 ششهور

طلعت ولآء من آلحدآد

ميآف حآآمل لكن زيآد مآيدري


ريآن يبحث عن آهله !!






بــرب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:17 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طلآل:ولآء
ولآء:هآء
طلآل:جوعآآن
ولآء:شف المطبخ
طلآل:ي تبن آبي أكككل
ولآء:آف طيب

آكل طلآل

طلآل:آبروح آخخمد بآي
ولآء:بآي

طلعت ولآء لَ سمر بنت جيرآنهم~<تتذكرونهآ؟


سمر:آهلييييييييييين

ولآء:آهلييييييين فيييييييك
سمر:كيفك لك فقده وربي وين غطستي فييههه
ولآء:كويسه وانتي وانتي والله اكثر ابد بهالدنيا
سمر:دوم تمام

آتصلت ميآف ع ولـآء


ميآف:آهلين

ولآء:هلآفيك
ميآف:آسمعي اليوم عيد ميلاد ريان واهله مسوين له حفله وزياد يقول الا لازم تجين تعالي ططيب؟
ولآء:آآ مدري
ميآف:بلا مدري بلا هم سواق وجبت لك والسيارة ومعاه تعالي
ولآء:آلساعه كم طيب؟
ميآف:آلساعه 7 المغرب
ولآء:باقي ساعه ونص بس طيب يلا باااي
ميآف:بااي

ولآء:شمسه سمور ميوف عازمتني اجيك بعدين يَ قلبي

سمر:اوكي خذي راحتك
ولآء:باي حبي
سمر:بآي


آخذت شور وبدت تزين شعرهآ


ليسته كآن على آكتآفهآ وكسرررته وقصر شوي


ولآء:وش موقعي اروح لهم!


لبست فستآن تحت آلركبة دآنتيل آسود وبطآنه بيج

حطت ميك آب خفيف

آخذت شنطتهآ وطلعت للسوآق


ومرت وآخذت هديه <~!

وصلت لبيت آهل زيآد آلسآعه 8 آلآربع
نزلت حصلت ريآن ينزل من سيآرته
ولآء:آآه يخقق
ولآء رنت آلجرس
ريآن يطلع مفتآحه:شوي
ولآء:طيب
ريآن:من آنتي!!!
ولآء:آآآ آخت ميآف
ريآن:آهآ حيآك تفضلي
دخلت ولآء لدآخل

ميآف:آهلين ولآء


سلمت على آلكل


لكن آلحضور كآنت بنآ ماهيب فيه!!

ولآء:وينهآ بنـآ؟
ميآف:آقولك مآعآد تطلع ع آحد عقب آللي صآر
ولآء:أهأ مسكينه والله
طلع لفوق يغير ملابسه

لبس برمودآ وتي شيرت ونزل


ريآن مَ كآن يدري عن ميـلأآدهه آليوم ..!


كآن آلمتوآجد


ولآء ميآف زيآد آم زيآآد وعبير ومها وتركي وسامي


عبير ومها وتركي وسامي يكون عيال عم ريان وزياد


عبير بنت فله بمعنى الكلمة 16 سنه تحب الدجه والهبااال ملامحه كيوت سمراء


مها هبلة مثل اختها روحها مرحه 14 سنة


تركي حبوب جدا 11 سسنه


سامي دلوع جدا 5 سنوات



ريآن:وش عندكم متجمعين


ولآء كنت وآقفه وعليهآ عبآيتهآ ومتغطيه طفت آلآنوآر


جآبت آلكيك ميآف وزيآد شآيلنهآ كآنت كبيييررةة ججدآ



آلكل بدآ يغني:هآبي برثدي تتو يو ريـآن


كآن في دي جي !! وشغلوهه


ريآن للحين مستغرب


آلكل تقدم له بهديه



ميآف قربت لولآء:جبتي هديه ولإأآء لآ؟

ولآء:جبت بس اخاف مايخذها يفكر غلط !!
ميآف:لأروحي ومديها وبياخذها
ولآء:خايفة اهله يفكرون غلط
ميآف:عادي هديه موب جريمه ترا !
ولآء:آآ طيب
ميآف:وشي
ولآء:مآلك دخل

جآبت آلكيس من آلغرفة


كآنت مآسكته وقربت لريآن ومدته


ولآء:كل عام وآنت بخير

ريآن آستغرب :وآنتٍ بخير
ريآن حب يبهذل ولآء<~مع انه مو من طبعه:بصفتك وشو جآيبتهآ لي؟؟؟
ميآف خآفت على آختهآ
ولآء:آآآآ بصفتتتي من باب الذوق
ريآن:وش اصير لك عشان تجيبين لي
عبير:خلاص احمد ربك جبها منتب كفوا ششكرا ولاء الحلوة شكل الهديه جميلةةة
ولآء رآحت تمشي بسرعه
ميآف:ولآء ولآء
ولآء ببحة بكآء:نعععم
ميآف:لأآتبكييييييييييين آمشي فوق تعآلي

دخلتهآ آلغرفه


ميآف:ليش تبكين

ولآء:ليتني ماعطيته
ميآف:آلحين افصخي عبايتك وريحي
ولآء:طيب شكرا غرفة من ذي
ميآف:غرفة ألضيوف افصخي عبايتك لاتحترقين شكلك احتريتي يلا بشغل المكيف وشسمه ايه اذا ارتحتي انزلي لاتطولين
ولآء:طيب وين غرفة بنا ابي اسلم عليهآ
ميآف:اخاف تتهاوشون
ولآء:لأألأأ

ميآف:هذي آهي

نزلت ميآف

ريآن:جيبي ابطلع هدياتي فوق واشوفها واللي ماتعجبني ابذبها بختشه هع

عبير:انقلع ذي هديه ولاء حقتي
ريان:جيبي بس
آخذهآ وطلع

فتح هدآيآ آلكل


زيآد كآنت هديته مشتركه منه وميـآف عبـآرة عن سـآعه فخمه

عبير تي شيرت
مها سوارره ~<خرآب
تركي وسامي مدآلية

آحتآر يفتح هديتهآ ولآ يرميهآ


ريآن:ليش فشلتها حرام رحمتها


فتح كيسهآ


دبدوب ومعه شوكلت من بآتشي وورده


وكرت مكتوب بخط خطآط


كل عآم وآنت بخير


ولـآء


آخذ آلورده وحطهآ بموية


وآلشوكولآ آخذهآ


حصل الغرفة مفتوح بابها

فتحه شوي

حلصهآ ووآقفه ومعطيته ظهرهآ


ريآن:هذي ولآء!!!!

كآن شكلهآ ييفتن بآلفستآن كآنت تسكر سلسسآلهآ
ابتعد ونزل

وسرح بولاء


ريآن:كششخه آلعبآية وآسعه ومغطيه كل شي بجسمهآ


تذكر فستآنهآ وفستانها كيوت شكله ههههههههه ريان انهبلت شكلك


ولآء رآحت لبنـآ


بنآ:ميننن

ولآء:ولآء
بنآ فتحت
ولآء:آهلليين
بنآ:هلآ؟
ولآء:كيفك
بنآ:بخير وآنتي
ولآء:كويسة ليش مو نآزلة ؟
بنآ:مآبيهم مآ آحبهم
ولآء:مين
بنآ:آخوآني
ولآء:اخوانك يكونون مهما سوا فيك يبون مصلحتك
بنآ:اللي سويته مو شوي خليني بحآلي
ولآء:آول تتذكرين كنتي تحترقيني وماكنت اهتم
بنأ:آسفه وربي كنت احب فيصل بس صار حقير
ولآء:ماعلينا منه الحين يلا انزلي معي
بنآ:لآ مآرآح آنززل
ولأء:يلآآآآآآآ آبسحبك قومي
بنآ:يحتقروني يا ولآء
ولآء:آمشي وآبعلمك وش تسوين مهما يكون بيسآمحونك
بنآ:خخآيفه
ولآء:آنزلي وآجلسي معي مآعليك من آحد مهما يكون كلنا نخطي يلأ

نزلت ولآء وبنآ


ريآن نآظر لفوق وآستغرب نزول آختته !


بنآ قآلت قصتهآ كلهآ لولآء


بنآ:ولآء ترآني شريفة صصدق طلعت معه لكنه ما ما انا عذررراء ياولاء لمسني بس اني عذراء وربي

ولاء:أنأ آبكلم لك ريآن طيب؟
بنآ:آوكي


للمعلومه بنا لها 5 شهور ماتطلع من البيت

ريان كان ياكل من الشوكلا
ولاء:ريان
ريان:نعم
ولآء:آبيك ششوي ممكن؟
ريآن:خير!!

آبتعدوآ عن آلآزعآج


ولآء:ريآن آبي آكلمك بخصوص بنآ

ريان:خير؟
ولآء:ترا بنآ مآسوت شي اهي فعلا غلطت بس آآنه للحين عذراء وتبي تتآكد خذها للمستشفى وتآكد هذاك ركب مققطع لها اهي طلعت معه بس مادخل عليهآ

ريآن رد ع ولآء:آنتي مآلك دخل يً مطلقه وبخصوص انك بتسوين تصلحين مالك دخل اوكي وروحي يلا مطلقه وتحكين بعد

برب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:18 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ولآء آنصدمت من كلأمه وعيونها الدموع غمرت وجهها

طللعتت تمشي بسسرعه

بنآ:ولآآء ولآآء
ولآء:هلآ؟
بنآ:وش قآل
ولآء:مآقآل ششي آنآ آبروح بيتنآ
بنآ:آبي رقمك آو آيميلك آو بنك ممكن؟
ويلآء:يب خذي ,...,.~,~~.~.,

عطتهآ آلآيميل وآلبن ورقمهآ


بنآ:آقطعي رقبتي يا ولاء اذا ماذب كلام ريان واعرفه

مياف:وينهآ ولآء؟
بنآ:ررآحت
ميآف:للبيت !؟
زيآد:آفآ وليشش !؟
ميآف:مدري
زيآد:دقي خليها ترجع غصب عنها
اتصلت ورد زياد يكلمها
ولاء:الو
زيآد:هلا اسمعي ارجعي الحين وبلا دلع يلاااا ماتعشيتي ولا شي يلايلا ارجعي
ولآءء:مم
زيآد:يلا ولا بزعل
ولاء:طيب آوكي
ريآن:خلوهآ يمكن تعبآنه
زيآد:آوص بس خلهآ تجي وتجلس مع آلبنآت وانا وانت ننقلع فوق
ريآن:خخخخخخخخخ مشوار
زيآد:بيآخذون رآحتهم يلا يلا فوق
ريآن:آف مابعد جت ابي اآكل
ميآف:خله يآكل آكل

دخلت ولآء وكآنت منقهره جدآ
ريآن يهمس لزيآد:كم عمرهآ؟
زيآد:ولآء؟
ريآن:يب يب
زيآد:يمكن 19 كذآ
ريآن:آهآآآ
زيآد:آخطبهآ لك
ريآن:آنقلع بس

نسيت آقول شي ترآ ريـآن تخرج

ميآف:زيآد
زيآد:لبيه
ميآف:كيك آلتخرج مَ جبنهآ
زيآد:جيبيهآ وآنآ آبجيب آلكآب حقه والعبآية

لبسوهآ ريآن

وآلكل يصآرخ
وبنآ كآنت تنطط وتصآرخ <~فرحآنه

فعلآ حفله ولآ آروع

ولآء من آلقهر مسكت بخآخ وملت وجهه ريآن من آلقههر

دخل بعيون ريآن

ريآن صرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ح
ولآء ممثله دور آلبرآئه

عبير:كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآك

زيآد:وشفيك
ريآن:عيوني عيوني
ولآء ضحكت في نفسهآ

طلع ريـآن وزيآد فوق

كلن فصخ عبآيته

آلكل آعجبه آنآقة ولآء ولبسهآآ

بنآ:صآيره حلووةة تصدقينن شكلي آبخطببك
ولآء:هههههههههه لمين
بنآ تغمز:ريآنوه من بعد
ولآء:ههههه لالا مابي زواج ابد
بنآ:ليش ريآن وش زينه ويشتغل ووظيفته حلوة دكتور وش تبين بعد
ولآء:ههههههههههه ابد مشكورة
بنآ:تصدقين
ولآء:وشو؟
بنآ:يقول لَ آمي دوري لي يبي يتزوجج
ولآء:آهآ آلله يوفقه يَ رب
بنآ:آمين وآلجميع

ريآن:جعلهآآآ آلعممممآء
زيآد:مين
ريآن:ولآء
زيآد:هههههههههه ليش؟
ريآن :بخت بعيوني
زيآد:ماضن مستقصده !
ريآن:ألأآ جعلهآ آلعمآء آلآ آبقول وش قآلت لي عن بنـآ

وقآل آلسآلفه كلهآ لزيآد
زيآد:آجل بنآ للحين عذرآء آكيد متآكده ولآء
ريآن:بآخذه لمستشفى آشوف بكره
زيآد:بكيفك

جلسوآ يرقصون وصرآخ وضحك

عبير:قومي آرقصصصي يلآآآ
ولأء:لأألأأ تكفين
سحبوهآ وقوموهآ يرقصونهـآآ

ميآف:ولآء آبيك شوي فوق
ولآء:آوكي

طلعـوآ فوق

ميآف:ولآء
ولآء:هلآ؟
ميآف:آنآ ححآآمل
ولآء:مبروووووووووووك يَ ميوف
ميآف:ووو للحين مآخبرت زيآآد
ولآء:بإي شهر؟
ميآف:آبدخل آلثآني
ولآء:وللحين مآقلتي له ترآ بيزعل !
ميآف:مدري وش اقول
ولآء:خلآص تنآزلتني عن آتقآمتك؟
ميآف:مو آهو يَ ولإأء آبوهه آلسسبب
ولآء:آهى بس زيآآآآآد طيب وبآين يحححبك
ميآف:عقبآلك
ولآء:لآ وآللي يرحممم وآلديك
ميآف:شكنت آبقووول ترآ آلآربعآء بيسون دي جي وبيعزمون ناس واجدين تجين
ولاء:لأأ
ميآف:ليشش
ولآء:كيذآ مآلي خلق
ميآف:تعآلي ومآعليك من آحد آوكي ؟
ولآء:لا ميوف ما ابي
ميآف:عشآني آبيك تكشخين وتصيرين احلى وححدة
ولآء:آوكي بشوف
ميآف:آوكي نزلنآ


آنتهت آلحفلة وآلكل رآح لبيته

زيآد:ميآف وش تبي تقولين؟
ميآف:مممم زيآد إانآ ححآمل
زيآد:وآلله!!!!!!!
ميآف:يب يب
زيآد بآس جبينهآ:يآقلبي آنتي آلف مبروك وآخيرن بيجيني بيبي
ميآف:هههههه
زيآد:بإي شهر
ميآف:مآتزعل؟
زيآد:لأآ
ميآف:2
زيآد ليش مآخبرتيني؟
ميآف:كنت خآيفه وربي
زيآد:لأتشيلين شي ثقيل انبتهي وحافظي ع نفسك يا قلبي
ميآف آستحت

بً غرفة ريـآن

جآلس يتآمل هديتهآ آخذ الدبدوب ولعب فيه بعدين رماها بقوة !!

ريآن:بنت سآمجةةة


يوم آلآربعآء

كآن بيت آم زيآد مليآن نآسس

ودي جي وآلبوفية بآلخآرج


ولآء كآنت تتجهز

لبست فستـآن آسسسود قصير فوق آلركبة مآسك على آلجسم له آكمآم حيرآنه ومن ورآ مفتوح

وصندل آحمر كعب عآلي

آخذت روج آحمر وحطت على شفآيفهآ لكن الميك اب خفيف جدا مسكارا وكحل وبلشر





برب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:19 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اخذت شنطتها اليدويه ونزلت
طلآل:آلله طآلعه جميلة ماشاء الله
ولآء:صدق؟
طلآل مسك يدهآ :دوري دوري آششوف
ولآء آحمرت
طلآل:يب يب مآشآء آلله فآتنه
ولآء حضنت آخوهآ:فديتك يً آطخخم آنت
طلآل:وين بتروحين صدق؟
ولآء:دي جي عند ميآف
طلآل:آهآ وسعي صدرك
ولآء:تعآل وروح مع زيآد آحسك تطفش من البيت
طلآل:لأألأا آبد مآ آطفش ابتفرج على التي في
ولآء:تبي فلوس تطلب لك آكل؟
طلآل:لآ معي يلآ روحي لآتتآخرين
ولآء:بآي


كآن جآلس بسيآرته بيروح يتمشى

شآفهآ نآزله من جمس تآهو2009
لفت وحصلت ريآن يحوس بشنطة سي ديآت وشعره مبعثر

ريآن رفع عيونه حصله تنآظره
عرفهآ من عبآيتهآ

ريآن:ذي ولآء شكلهآ بس وشفيهآ تنآظرني !!

نزل ريآن من آلسيآرة وقرب لهآ

ريآن:فيه شي؟
ولآء:رحت بَ بنـآ؟
ريآن:آيه
ولآء:شصآر؟
ريآن:عذرآء
ولآء:طيب شفت آن كلآم آلمطلقه صصصحح
ريآن عرف آن كلمة مطلقه زعلتهآ
ريآن:طيب!
دخلت ولآء

ريآن آخخخ منهآ هآلبنت

دخلت ولآء وشآلت عبآيتهآ

وعدلت شعرهآ

دخلت وسلمت على آلكل

آلكل كآنت عيونه على ولآء

كآآنت جميلة وروجهآ مزودهـآ فتـنه

نص الناس كانت ترقص

ولاء جالسه مع بنا ومياف على طاولة
ميآف:آنآ بروح وآبرجع
بنآ:آوكي
ولآء:آوك
بنآ:وشفيك
ولآء:ولآششي
بنآ:وجهك متغير
ولآء:ولآشي بس طفشانه شوي
بنآ:ليش؟
ولآء:مدري
بنآ::قومي نرقص
ولآء:لأآ مالي خلق بس قاعده افكر بشي
بنآ:وشو؟
ولآء:ودي آسوي لَ آخوي حفلة
بنآ:آخوك طلآل هذآك آلمزيون هههههه
ولآء:ههههههه يب
بنآ:آوكي سوي بس متى آعزميني عآد
ولآء:مآدري آسوي له حفله ولآ آسفررهه
بنآ:آآهآ محتآره آنتي
ولآء:يب
بنآ:سوي حفله بس عشان اجي واستهبل عليه هع ابي اخواني يقطعوني شكلي
ولآء:هههههههههههههههه بس وين اسويها فيه آسترآحه ولا شآلية
بنآ:ششآلييه آحسسن
ولآء:متى آسويهآ
بنآ:هههههههههه صار اخوي بس ولاتخافين سويهآ متى مافضيتي
ولآء:فاضيه دايم
بنآ:بكره هع هعهع
ولآء:آخليهآ آلسبت
بنآ:مم حلو
ولآء آوكي بكرة آدور شآليه وآضبط له آشيـآء
بنآ:حفلة لوشو ميلآده ؟
ولآء:لأأ كذآ

ميآف عرفت بسآلفة آلحفله

إأنتهى آلآربعـآء بخيررر

ميآف:زيآد
زيآد:لبيه
ميآفف:ترا ولآء عازمتنا السسبت
زيآد:لوشو؟
مييآف:بتسوي حفله لطلآل
زيآد:إأهـآآآ آوكي

ميآف قآلت لريآن

ريآن:عآزمتني إأنآ
ميآف:آيه
ريآن:متى
ميآف:ألسبت
ريآن:خلآص آوكي آبجي بس بآرتي لوشو؟
ميآف:بارتي لطلأل
ريآن:حلو آوكي آن شاء الله آبجي

ترـآ ميـآف عزمة ريـآن كذآآآ


ولآء

آستآجرت ملعب صآبوني + متآهآت + زحليقه هوآئيه

وآستآجرت شآلهين بجنب بعض كبيرة وفتحتهآ ع بعض
من البيبان الداخليه

وبوفية

وآنوآع الحلويـآت وآلمشروبآت وكل شي


وجـآبت كيكه
مكتوب عليهـآ

آحبـك طـلآل
"^^ بخط كبير
وبخط صغير اختك ولآء

كانت الكيك مررررررةةة كبيييييييييرة

وآنوآع آلضضحك وآلهبـآل


ميآف:ولآء نآدي طلآل شوفيه بَ آلمسبح عشان يقطع الكيك
ولآء:آوكييييييه

طلعت بدون عبايه على انه بترجع وبتلبسهآ

كانت لابسسه جينز سكيني وبلوزه علاق

فتحت باب المسبح
وكان فيه واحد غايص جوا توقعته طلآل

وقفت تنتظرة يطلع
لما طلع كان ريآن

ولآء:آآ طلآآل؟؟؟؟؟؟
ريآن:ريإأآن !!!
ولآء طلعت تركض ودخلت وقلبهآ يطق بقوة

تذكرت آلموية ع صدره وشعره كآن يخقق

ولآء:يمه
ميآف:وشوو
ولآء:شآفننني
ميآف:منهو
ولآء:ررريآآآن
ميآف:وين !؟
ولآء:بآلمسح طلآل مَ كآن فيه

ريآن مَ عطى آلموقف آهميه
طلع وعليه برمودته بدون تي شيرت والفوطه على رقبته

والكل اجتمع عشان الكيك وطلال

ولاء كانت بجنب طلال ومسكت الكيك وقطعوها سوا

بنا:يآهوووووووووووووووووه حبتين
ريآن جآلس على آلكنب

ولآء طآحت عينهآ عليه:يآربييه وش هآلجرآئة مالبسسس
ولآء قطعت آلكيك ووزعت عليهم كلهم

ولآء:ريآن تفضل
ريآن::ممآبي
ولآء بقهر:بكيفك
حطت ألقطعه وجلست بجنب طلآل

كآن يضحكون

طلآل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
ولآء:شششش فضححتنآ
ميآف:وش فيكم
بنآ:وشو قولوا ابي اضحك
ام زيآد:ضحكونآ معآكم
ريآن وققف ورآح يآقطع له كيكه
ولآء بنفسهآ:مايستحي كان لبس تي شيرت ! متحالي ذا الفوطة على رقبته
ريآن:مآفي عصير !!
ولآء:بآلثلآجه
دخل آلمطبخ وآخذ عصير


طلع وجآب كآميرته آلكآنون آلآحترآفيه

ريآن:وآحد يصورنآ يلآه

ميآف:عطني ويلآ صفوآ

ريآن وزياد وامه وبنآ كانت فاتشه عند طلال وطلال وعبير ومهآ

ولاء ابتعدت عنهم
بنآ:تعآلي
ولآء:لأألأأ
صورتهم ميآف

بنآ:تعرفين تسبحين ولآء؟
ولآء:لأإ
بنآ:آبي إأسسبببح
ريآن:تعآلي معي تجي زيآد ؟
زيآد:لأأ آبروح مع مياف للملعب الصابوني لحد يجي
ريآن:آوكي
ولآء غمزت لَ آختهآ

ولآء:يلا طلال ابي العب بالمتاهات

رآح كلن منهم بجهه

وام زياد راحت تتفرج على ولاء وطلال

طلال :ولآء وينك
ولآء:خمممن ويين
طلآل طلع من خلفهآ:لقيتك
ولآء:هههههههههههههه


آلساعه 11ونص

كآنوآ جآلسين يآكلون

ولآء دخلت جوآ عشان تفتش ومياف وبنآ

ولآء وبنآ:وش سويتي انتي وزيآآآآآد
ميآف:ولآشي جلست وآهو قعد يلعب
ولآء:علينآ؟
ميآف:كيف آلعب وأنأ حآآآمل
ولآءء وبنآ:صصح آغبيآء
ولآء:نتعش ونروح لملعب الصابوني اوكي بنوش؟
بنا:آوكي

خلصوا الشباب اكل ودخلوآ يغسلون

ريآن:يعطيكم آلعآفيه مشكورين وعقبآل مَ تآكلوونهآ ببيتي
آلكل:آمييين
ريآن:يمه آبمشي تامرين بشي؟
آم زيآد:ورآك بتروح آجلس شوي معنآ
ريآن:آبجلس لعيونك

آلجميع رجعوا لبيوتهم


ولآء:آستانست طلول؟
طلآل:آي تسلمين يَ احلى اخت والله
ولآء:آهم شي انك انبسطت
طلال:أي يالبى قلبكك
ولاء:ابطلع فوق تبي شي ؟
طلال سلامتك

وهكذـآ مرت آلآشهر بسررعه




برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:21 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وولدت ميآآآف

جـآبت

بـنـوتـه تجنن


سمتهآ آآرين


ولآء: آروني آرونتي آلحلوة
ميآف:وين طلآل
ولآء:رآآح لخويه
رن آلجرس
ميآف:روحي آفتحي
ولآء كانت ارين بحضنهأ وورآحت بهآ تفتح آلبآب
آخذت آلجلآل وفتحت
ريآن:آلسسلآآآم
ولآء:وعليكم آلسلام
ريآن شآف آرين بيدين ولآء:يآمهبوله ليشش تطلعينهآ
ولآء:وشدخلك وش تبي جآي؟
ريآن آبدخل آسسلم على ميآف وهآتي آلبنت يلآ
ولآء:تبطي بنت آختي يلآ بس ودخلت ولحقهآ ريآن

ريآن:هآتيهآ
ولآء:مىآآبي
آخذهآ من آيدينهآ
ولآء:يآتبن جبهآ لآتطييح
ريآن يعني كآنهآ موب طآيحه منك
عطآهآ ولآء ودخلت
تغطت ميآف
ولآء جلست على آلسرير ومعاها ارين <~بجنب اختها جلست

ريان:ولآء جيبي البنت شوي
ولآء:مآبي
ميآف:ولآء عطيه !
ولآء:آف طيب

مدت له آرين ومسك يد ولآء بآلغلط
شوي دخل زيآد كآن الباب مفتوح

ريان:شفت يازياد واخيرن صرت ععمم
زياد:شد حيلك وخلني اصير عم
ريان:هههههه توني ياشيخ
زياد:شيبت وانت توك جب بنتي بس
ريان:آبي آلعبها ششوي يَ اخي
جآبت القهوه وصبت لهم

ولاء جيبوا ليش تفتحون المهااد هآآءء؟
زيآد:ريآن فتحه
ولآء عصبت:ليشش؟
ريآن:كيفي بنت اخوي
كان ريان يلعب باايدين آرين
ولآء آخذتهآ:آلحين تخلع رقبتهآ
وطلعت بهآ لصآله تمهدهآ

طلع ريآن للسيآره وجآب سلة شوكولآ من بـآتشي

ريآن:تعآلي خذيهآ
ولآء:دخلهآ بغرفة مياف ماابي اتمصع
ريان:آحم آحم

تغطت مياف

ريآن:آدري علي شوكولا كانه فيسي بس اعذروني يلا انا ابمششي تامرروني بشي؟
زياد+ميآف:سلأآمتك

طلع وحصلهآ مآسك آرين وتلعبهآ
ريآن بتعمد:عقبآلك يَ مطلقه
ولآء آنججججججججرحت خنقتهآ آلعبره:حقير هالانسسسسسسسان
طلع زيآد من البيت

ميآف:عطيني اياه
ولآء:ميآف خليها معي تكفين
ميآف:ولآء
ولآء:هلآ
ميآف:آآآمممم آم زيآد بكرة بتجي وبنآ ترآ
ولآء:حيآهم آلله
ميآف:عطيني بنتي عآآد
ولآء:هآك ممززعجه انتي
ميآف:مو تشبةة لعمهآ؟
ولآء:آلآ نفسهه
ميآف:وش اكثر شي ماخذته منه
ولآء:عيونها عيون ابوها ورسمه الوجه رسمة وجهك وخشمها مدري ع مين وشففايفها نفس المليق ريان
ميآف:ويآعيني تنآظرين شفآيف آلولد
ولآء:تبين آلصدق جذآب بسس آنه حقير
ميآف:هآآو ليششش؟
ولآء:ولآشي بس كذآآآ


يوم جديد مع آرين آلصغيره

ولآء زينت آلآغرآض وطلعت تلبس

ونزلت ولبسست آرين وعطرتهآ بعطر اطفال

طلعت تجنن

وصلت بنا وام زيآد

آم زيآد:ماشاء الله تبارك الله تهبل
بنآ:يآآآآآآآآي خطيرة هالبنوته
وسوآلف وضحك

آم زيآد مآشاء الله يا ولآء طآلعه زينه
ولآء:تسلميين ككلك ذوق
آم زيآد:آنآ جآيه آليوم آبآرك ل ميآف وآآخطبك
ولآء بصدمه:وشو؟
بنآ:آلله ييسلمك يمه خليني اتكلم امي تبيك لَ اخوي ريـآن شرآيك آنتي فكري وخذي مهلة 3 آيآم ولو بكرتي احسنن اوكي ؟
ولآء طلعت فوق تركض
ميآف:آعذريييني ي خآلتي
آم زيآد:لآوآنآ آمك بس آهي تفآجآت
بنآ:آبروح آشوفهآآآ
بنآ:ولآء
ولآء:نعم
بنآ:آبدخل طيب؟
ولآء:آدخلي
دخلت بنآ
بنآ:وشفيك
ولآء:ولآشي
بنآ:آستحيتي؟
ولآء:لإأ
بنآ:آجل ؟
ولآء:ريآن قآل آخطبوهآ ولآ آآمك
بنآ:يب قآله لنآ
ولآء:آهآ
بنآ:تحبينه؟
ولآء:من
بنآ:ريآن
ولآء:تبين آلصصدق آكرههه ىحسه مغرور
بنآ:مين ريـآآآآآآآن
ولآء:آيه
بنآ:حرآم عليك ريآن مرره هآآآآآدددي !
ولآء:آبد ولاشاف الهدوء
بنآ:شوفي برآحتك وافقي لاتقولين بنزعل لاعادي والله
ولآء:آوكي
بنآ:بتنزلين ؟
ولآء:يلآ
نزلت
آم زيآد:يلآ فمآن آلله
بنآ:بآي
ولآء:بآي
بنآ رجعت دخلت:ششوفيه بآلسيآره
ولآء:منهو
بنآ:ريآن آمشي طلي ترآه مفهي آلحين
ولآء طلت برآسه:ههههههههههههههه يلا روحي لايعصب
بنآ:بآآآآآآآآآآي
ولآء:بآيآتت
ريآن:شقآلت؟
بنآ:تقول انك مغرور ورافع خشمك
ريآن:تآكل تبن
بنآ:بعذرهآ البنت مَ آلومهآ
ريآن:اذا ماوافقت اهي مليون غيرها يبيني صح يمه
آم زيآد:بس وش زينها هالبنيييه تهبل
ريآن:بس مطلقه
بنآ:لآتقول كيذا ترا بتزعل والحقير ولد خالتك مايستاهلهآ

ميآف:ولآء شرآيك بآللي قآلوه موآفقه؟
ولآء:ممدري!
ميآف:شوفي اذا تبين رايي انا ماراح اغصبك لكن ترا ريان ينشرى حبيب وكل شي فيه
ولآء:آبفكر محتاره
ميآف:صلي صلاة استخارةة

ولآء:آن شاء الله

جآء زيآد وكآن ريان معآهه
دخلوا
ريان:وين آرينن
ميآف:بسريرهآ
رآح وبآسهآ وشآلهآ

ريآن:يآزينهآ تجنن ماشاء الله كششخه بنتك يازيز تصدق
ميآف:هههههههههههه
زيآد:آكيد امها ملبستها وش تبي
ميآف:لأأ والله مآلمستهآ ولآء رايحه وشاريه لها وملبستها ومعطرتهآ
ريآن:آهآ لآتمصعهآ بس
زيآد:جزآه آلله آلف خير ماقصرت
ريآن:آبي موييه!!!
ميآف:رح للمطبخ
ريآن:طيب تبي زيآد؟
زيآد:بلاهي اشرب مويه وطس لبيتنآ بس
ريآن:هههههههه طيب بشرب وابطس
دخل المطبخ حصلها واقفه عند الفرن تزين شي
عليها قميص بنص سيقانها وشعرها كعكع
وتغني ل نصرت بدر
عسآنة مآتفركنة

عسانة مانشوف الهمم

ريآن آحم آحم
ولآء:يمآآآ ميين!!
ريآن:ريآآآن
ولآء مآلفت:وشش تبي
ريآن :مويييية
ولآء سحبت الجلآل وتغطت به
ولآء:مفروض تنآدي آلخدآمه تجيب لك مو تدخل مطآبخ خلق آلله
ريآن:ميآف قالت لي روح آشرب ولآتهآوششين زيين
ولآء طلعت من آلمطبخ

ي رب موية وطلع من آلبيت

ولآء:آوآفق آو لآ

طلع زيآد ونزلت لهآ ولآء

ميآف:وينك فيه
ولآء:فوق يآدينهآ بنتي وش آخبرهآ من مزعلهآ آسمعهآ تصييح
ميآف:ريآن بآسه وصآحت
ولآء:آهآ
ميآف:ماقلتي وش وافقتي ولالا لا؟
ولآء:مممممم آن شآء آلله موآفقه
ميآف:كلوووووووووووشششششش مبروك حبيبتي

ولاء نامت عند اختها على الارض

ومياف كلمت زيآد

زيآد:يعني وافقت؟
ميآف:آيه
زيآد:آلحمدلله الله يهنيهم اثنينهم
ميآف:انا الحين ابنام بآي
زيآد:باي حبي

زيآد:آلو ريآن
ريآن:هلآ
زيآد:وش تسوي
ريآن:توني مآخذ شور وش تبي؟
زيآد:مبروك وآفقت ولآء
ريآن:آهآ آلله يبآرك فيك
زيآد:يآرب يعين آلبنت ع برودك بسس
ريآن:هههههه يحصل لهآ ريآن بس
زيآد:آص آص بس يلآ بآي

عرفت آم زيآد وبنآ عن موآفقتهآ لزوآج


ريآن:آبي آكلمهآ نتفق على يوم آلملكه عآدي يَ ميآف؟
ميآف:ممم طيب عآدي آنآ آبطلع وبنآديهآ لك
دخلت لآبسه عبآيتهآ
ولآء:لأأتصحيهآ
ريآن:آهلين
ولآء:هلآ
ريآن:آخبآرك
ولآء:كويسة
ريآن:ممممم آنآ ودي من بكرة آملك
ولآء:لأأ وآلله
ريآن آسمعي آلملكه خليهآ آلآحد آوكي
ولآء:بدري! ومياف نفآس
ريآن:عآدي!
ولآء:آآآآ طيب
ريآن :خلآص آلآحد آلآحد
ريآن:آنآ طآلع آلحين تآمرين بشي؟
ولآء:لأآ
ريآن:آي مهرك آبجيبه بكرة آوكي؟
ولآء:آوكي


يوم آلسبت بَ آليل

ميآف:وش ببتلبسن بكره
ولآء:شريت هذا وهذا وش احلى
ميآف:آلآححمر آحلى

آلعصر كآن فيه آهل آلمطعم يضبطون آلطآولآت


لبست فستآننهآ آلآحمر وررفعت شعرها بطريقه ناعمه وميك اب خفيف مرآآ

ريآن لبس ثوب وشمآغ وآلبشت بيده <~مَ لبسه

زيآد:آلبسس بشتك
ريآن:شكلي يآشيخ
زيآد:آلبسة بس يلآ

ملكت وتمت ملكتهم

جآ وقت يشوفهآآآ

ولآء وين آرين
ميآف:هههههههههه مع ريآن عشان تتهآوشون
ولآء:صدق؟
ميآف:يب مع ريآن
دخلت ولآء

وشآفته فآتح آلمهآد ويلآعبهآ
ولآء:آلسلآم عليكم
ريآن يلعب مع آرين:وعليكم آلسسلآآآم
ولآء جلست وحطت رجل على رجل
ريآن:مين ملبسهآ؟ آنتي
ولآء:يب
ريآن :مره كيوت لبسهآ
ولآء:شكرن
آرين رجعت آلحليب على ريآن
ولآء:ههههههههه
جآبت منديل وقربت لَ ريآن تمسحه من ع كتفه
ولآء:جيبهآ آمهدهآ
ريآن لف ونآظر ولآء آللي لمى آلحين مَ دقق بملآمح وجههآ
ولآء:وآدينهآ تضحك شوف
ريآن:ماااشاء الله تججن
ولآء:آييه
ريآن:عقبآلي
ولآء حمرت خدودهآ
آنتبه لهآ ريآن
ريآن:يؤ يؤ مموب قصصدي
زيآد يطق الباب بستهبآل

طولت انت وياهآ
بنآ:آيييييييه طولتم
ريآن:آنقلع انت وياها
ولآء:هههههههه
ريآن رفع وجهه ولآء
ولآء نزلت عيونهآ عنه
ريآن:آرفعي عيونك
ولآء نآظرته
ريآن بآس جبينهآ:مبروك سوري توني افكر كنت لآهي مع رينو
ولآء آبتسمت:آوكي عآدي يبآرك فيك
ريآن:يلآ آنآ طآلع تبين شي
ولآء:لأأ سلآمتك
ريآن:ترا رقمك معي
ولآء:آوكي

طلع ريآن

جلست شوي ولآء وآخذت آرين وطلعت بهآ

بنآ وميآف:كلوووووووووش كلوشششششششش

آم زيآد :مبروك يَ بنيتي
ولآء:يبآرك بَ آيآمك يَ خآلتي
بنآ:هآتي آرين
ولآء:لأألأأ هذي بنوتي خليهآ يلآ
بنآ:كلي تبن جيبيهآ
ولآء جلست تفكر بريآآآن

ولآء:ليش وافقت استعجلتي ياولاء مدري ما ابي اتزوج يلا الحمدلله ع كل ححال
ريان طلع وشال العقال والشماغ حرك شعره بحريه


زيآد:مَ آمدآك
طلآل:من جد خخخخخخخخ
ريآن:انقلع انت وياه ملقف


جلسوا يتعشون

عم الهدوء ببيت ميـآف وولآء

طلآل نآم

ميآف:مآحددتمم متى العرس
ولآء:لأأ
ميآف:وش سويتم؟
ولآء:بنوتك رجعت على كتف ريان ومسحته له وباس جبيني وقالي مبروك وطلع وطول الوقت كان لاهي بَ اريون
ميآف:هههههههههههههههه يآربيه عطتكم جو بنتي
ولآء:هههههههههههه يمكن
مياف:اوكي نومي يلإأ
ولآء:تصبحي على خير
ميآف:وانتي من اهله

آلسآعه 8 آلصبآح
كآنت تبكي آرين
صحت ولآء وجلست تهدي فيهآ ونآمت آرين آلسآعه 11 !!

ولآء قآمت تسوي فطور لميآف
ميآف:تسلمين روحي نومي
ولآء:مافيني نوم
ميآف:آفطري معي آجل
ولآء:آوكي
رن جوآل ميآف وكآن زيآد كآن عند آلبآب

ولآء آنآ آبروح فوق وانتي اجلسي معه
طلعت لفوق

جلس زيآد لمآ آلساعه 4 العصر
كان ريان جآي

ترا جيت ريان عشان آرين عشق هآلبنت

زيآد:قولي لولآء تودي له آرين بآلمجلس
ميآف:ولآآآآآآآء
ولآء:هلآ؟
ميآف:ودي آرين لريآن بآلمجلس
ولآء :يؤؤؤؤة
ميآف:يلآ
ولآء دخلت وآخذتهآ

ودخلت على ريآن بقميص بنص سيقآنهآ





برب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.