آخر 10 مشاركات
صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-16, 02:15 AM   #1

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)**




اسم الرواية :حواجز الصداقة
اسم الكاتبة :بيني جوردان
-------------------
الملخص
.........................
"ماذا تظنين بان لمستي ستفعل بك تدنسك ؟..
سنتين مرت ولا تزالين تشعرين بالخوف من ان تلمسي تماما كما كان حالك ذلك الليلة عندما اتيت بك الى هنا "
لم يكن ذلك ذنب ستيفاني انها كادت تغتصب من قبل عصابة من الشبان ولكنها شعرت ان ذلك كان ذنبها ومنذ ذلك الحين تجنبت ان تفعل اي شيء لتجذب انتباه الجنس الاخر ,وحده جايك علم سرها رئيسها وافضل اصدقائها ولكن الصداقات تتغير خاصة بين امراة جميلة ورجل وسيم بعد سنتين ,هل تستطيع ستيفاني تجاهل مشاعرها ؟واذا فعلت ماذا سيحل بعلاقتها مع جايك.




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 28-06-16 الساعة 04:39 AM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:24 AM   #2

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الاول
..................
ستيفاني ,لقد تاخرت ,لقد تجاوزت الساعة السابعة انت عادة تعودين في السادسة ماذا حصل ؟سالت انيت بخبث .
_هل ان رئيسك الفاتن ارادك ان تتاخري بالعمل ؟".
_لااستطيع ان احادثك الان "اعتذرت ستيفاني لشريكها بالشقة وهي تقطع غرفة الجلوس مسرعة .
_جايك سوف ياتي لاخذي بعد نصف ساعة ".
_جايك ؟"قالت انيت رافعة حاجبها .
_هل تناديه هكذا في عملك ؟انا لااجروء على مناداة رئيسي الا بمستر جايمس "كانت ستيفاني معتادة على حشرية انيت بخصوص علاقتها مع جايك لذا لم تعلق على كلامها في الاصل عند وصولها الى لندن كانت تعيش لوحدها ولكن بعد.........ولكن جايك اقترح عليها بعد ان بدات تظهر في عملها مثقلة العيون ومرهقة اثر كوابيسها الليلية ان تاتي بشريكة لها في الشقة .
انيت ذات شخصية مرحة وهي تعمل سكرتيرة مثلها لدى احدى شركات التامين لها خطيب في الجيش تراه في فترات غير منتظمة اجل ان انتيت لرفيقة شقة مثالية لولا حشريتها حول جايك .
_الى اين ياخذك الليلة اذن ؟".
ردت عليها ستيفاني وهي تخلع بذلة عملها من خلال باب غرفتها المردود .
_الى العرض الاول لفيلم بلايز دارتفورد الجديد ".
_واو !لابد ان يكون ذلك شيئا مشاهدالحب ......"
اقفلت ستيفاني اذنيها على كلام انيت لم تفاجا برؤية يديها ترتجفان بعدان انتهت من خلع ثيابها ,اخذت دوشا سريعا متجنبة النظر الى انعكاس صورة جسدها العاري في المراة عادت الى الغرفة .
واختارت ثوب كوكتيل كانت قد خططت ارتداءه لهذه السهرة تركت شعرها مفرودا على كتفيها بتموجاته الجميلة كانت خزانتها تحوي القليل من الثياب ولكن من النوعية الجيدة فالمظهر الحسن هو جزء من عملها كسكرتيرة ومساعدة لجايك خاصة بسبب احتكاكه باشخاص ذو نفوز وثراء وخلال عملها في السنتين السابقتين لديه لم تكن تعطي مجالا لزبائنهم الرجال للتقرب منها لقد كانوا يدعونها الفتاة الجليدية الاانها لم تكن تهتم لم يكونوا ليعلموا انها اختارت عمدا ان تحمي نفسها وحده جيك علم ذلك نظرت الى ساعتها كانت قد اصبحت تمام السابعة والثلث وجايك عادة دقيق في مواعيده .
وضعت القليل من المساحيق على وجهها واخذت تتامل في المراة كانت عينيها عسليتين ووجهها بيضاوي دقيق الملا ح لم تكن ستيفاني تضع العطر وتكتفي من المساحيق باحمر شفاه زهري على فمها الممتلئ .
_اوه كنت اتمنى لو اكون طويلة وممشوقة الساقين "قالت انيت عندما دخلت ستيفاني غرفة الجلوس .
_ماذا بينك وبين جايك ؟"سالت انيت بفصول .
_انت تعملين لديه وتخرجين معه ,ومع ذلك فهو يخرج مع نساء اخريات ........وفاتن كذلك ".
_جايك هو صديقي ورئيسي "اقفلت ستيفاني الحديث بحدة .
لقد كانت دائما تاخذ موقفا مدافعا من اسئلة انيت في هذا الموضوع جايك كان صديقها ورئيسها ........وكان يوجد بينهما روابط يصعب على احد فهمها لقد كان جايك يعلم عنها اكثر من اي شخص اخر .
لقد وقف بجانبها عندما ........لقد كان هو من ساعدها على بناء حياتها من جديد لقد كان يعلم ويفهم .........
_وليس عشيقك ........."؟ردت انيت بلهجة مشككة .
_كلا .....ليس عشيقي "نفت بدون تفكير واصاب جسدها رعشة لم تستطع اخفاءها عبست انيت .
_ستيفاني مالامر ؟من الواضح انك معجبة به وهو رجل جذاب وعندما اقترح ان كوني على علاقة معه يبدو عليك الاستياء "قرع جرس الباب منقذا ستيفاني من الاجابة ذهبت لتفتح ,لقد كان ذلك جايك .
_جاهزة ؟"فتحت الباب على مصراعيه تنحى جايك ليفسح لها مجال الخروج كان يعلم انها كانت دائما بحاجة لمسافة بينهما ,ولكن طبعا كان يعلم لماذا .
لقد التقيا منذ سنتين لاول مرة عندما تقدمت ستيفاني لوظيفة سكرتيرة لديه لقد كانت يثة العهد في لندن كانت قد نشات يتيمة لدى جديها واعتمدت على نفسها منذ عمر السابعة عشرة ولذلك في الواحدة والعشرين كانت قد نمت ثقة بالنفس جعلتها تبدو اكبر من سنها .
حينها كان جايك في 30طويل اسمر حضوره ممتع ولكنه في العمق رجل خطير رجل يبقى دائما شيئا لنفسه .
لقد احبت ذلك كما احبت الطريقة التي نظر اليها فيها
بعينيه الرماديتين ملاحظا جمالها ولكنه صرف ذلك من فكره خلال اجراء المقابلة مركزا على كفاءاتها وعقلها فقط ستيفاني علمت في وقت مبكر انها انسانة جذابة انها لاتستطيع ان تحصي عدد الرجال الذين تقدموا لها والخيبة التي تصيبهم عند رفضها على الرغم من نشوئها في بيت تقليدي فان ستيفاني كانت تعتنق مبادئ مختلفة الزواج لم يكن من اولوياتها كان لديها عمل جيد وممتع وجايك كان قد اخبرها انه قد يتضمن السفر الى الخارج خاصة الى فلوريدا وقد كانت سعيدة بموقعها لم يكن لديها صديقات حميمات ان مركزها كسكرتيرة ومديرة عامة لدى جابك كان يعني انها اعلى رتبة من السكرتيرات الاخريات اللواتي كن يعاملنها بحذر الشيء التي لم تكن تمانعه كانت قد اعتادت على الوحدة منذ طفولتها ,كذلك كانت تفضلها لم تكن تفكر مطلقا بان يكون لها شريكة بالشقة .......ولكن كل ذلك قد تغير عندما كانت تستيقظ بالليل تتصبب عرقا .
الشيء الوحيد الذي كان يمنعها من الصراخ هو وجود انيت بالغرفة المجاورة .
فتح لها جايك باب السيارة في البداية طلبت من جايك فسخ العقد بينهما لم تكن تستطيع ان تعمل لديه بعد ذلك ولكنه تجاهل دموعها واستياءها .......صداقته كانت ربما اهم شيء في حياتها كان بامكانها ان تجد عملا اخر ولكن لا تستطيع ان تجد شخصا اخر كجايك .
ولكن بالرغم من ذلك كان يوجد نواحي لاتعرفها عنه لانها لم ترد ذلك .
كانت تعرف ان لديه صديقات اخريات على علاقة حميمية معه .......لم يحاول جايك ان يخفي ذلك يوما كانت تعلم انه كان قد خطب مرة لقد اخبرها ذلك في احدى المرارت مشاركا لها حزنها مطلعا اياها على كيفية موت خطيبته بحادث لقد كان لايزال فتى حينها الان انه لايخطط للزواج فلديه كل شيء المال والنساء انه يتمتع بالحرية ولكن اذا تزوج ......لقد طردت هذا الاحتمال من تفكيرها .
_هل من خطب؟"كالعادة كان دائما يعلم عندما يكون مزاجها سيئا وخارج المكتب من المسموح تناول الاحاديث الخاصة .
_لاابدا ".
_.......لست متجاوبة الليلة اليس كذلك ؟لقد كان متحكما بكلامه واثقا من نفسه كالعادة حدقت ستيفاني من النافذة واتت اليها افكار مزعجة اذ ان جايك لايسمح لاحد حتى هي ان يعلم عنه اشياء لايريده ان يعلمها عنه .
طبيعة علاقتها معه لم تكن تسمح لها بان تتصور الوجه الاخر من حياته وعلاقاته الحميمية التي كانت تدور الثرثرة في المكتب وفي الجرائد .
ولكنها كانت موجودة .....وارتعشت ولاحظ جايك ذلك .
_تشعرين بالبرد ؟ساطفئ المكيف يبدو ان الخريف قد اتى باكرا ".
انه ايلول وقد كان الصيف جيدا حتى هي كانت قد اكتسبت سمرة لاباس بها ولكن فقط لحدود ساعديها وساقيها فهي لم تحب ان تظهر جسدها حتى ان ترتدي ثوب السباحة في حديقة شقتها الخلفية عندما تسافر الى فلوريدا كانت النساء تتعجب من امرها ولكن جايك كان ينقذها ويقول لهم ان بشرة ستيفاني حساسة وتحترق بسرعة وحدهما كانا يعلمان سبب ترددها باظهار جسدها في العلن .
كان جايك قد اقترح ان ترى طبيبا نفسيا ولكنه ماذا كان ليزيد عن القول ان الذنب ليس ذنبها وان ذلك كان ليحصل مع اي فتاة اخرى وانها ليست الوحيدة التي يعتدى عليها جنسيا .
اوقف جايك السيارة واستطاعت رغم العتمة ان تشعربراسه يلتفت نحوها .
_هل انت بخير ".
_اجل ......"
_هل تحاولين التهرب من هذا العرض ؟انت تعلمين ان جايمس تافنر بانتظارنا ".
جايمس تافنر كان احد اغنى زبائنهم ,كذلك ان منتج الفليم كان قد وجه له الدعوى للحضور .
_طبعا لا انا اتشوق للحضور "احست بتوتر جايك بالرغم من ظلمة السيارة .......
متى كان اخر مرة توتر بها ......اجل منذ ستة اشهر عندما كانت تحاول ان تاتي بمعطف عن رف عالي وخل توازنها فامسكها كي لاتقع ولكنها نفرت منه بحدة ومنذ ذلك الحين وهو يتجنب لمسها لقد علم جايك تماما شعورها وسببه .......كان عليهم ان يوقفوا السيارة على مسافة من المسرح .
وخلال سيرهم على الرصيف كان هناك حشد كبير ومجموعة من الشباب تتجه نحوهم , واصطدموا بستيفاني من غير قصد راودها شعور بالاختناق ولكن اتى صوت جايك ليهدئ من روعها .
_حسنا "وهو ينظر الى وجهها الشاحب .
_حسنا "اجابت ولكنها كانت تكذب .
_اين نلتقي ال تافنر ؟".
_في مقصورتهم في المسرح "رد وهو يدفع باب خلفي صغير المقصورة خالية الا ان مضيفهم انضموا اليهم بعد نصف ساعة .
اخذ الجميع يتضاحكون حول الفيلم ,جايك كان يبتسم ابتسامته الهادئة التي كان يستعملها ليخفي شعوره الحقيقي عن الناس ,كانت تحاول ستيفاني الابتسام الا ان فمها جمد ولم يطاوعها لحسن الحظ ان الاضواء اطفئت فلم يرى احد تعابيرها ,سوى جايك ...كانت تتساءل اذا كان جايك يعلم فحوى الفيلم من قبل .
..........نهاية الفصل الاول ...........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:26 AM   #3

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثاني
........................
مابالها ؟ ان مشاهد الغرام منتشرة في هذه الايام ولكن عندما تشاهد التلفزيون تستطيع ان تطفئه ان تغير المحطة ولكن هنا ....كان جايمس تافنر يحادثها فحاولت التركيز .
_لقد تعبنا على مشهد الاغتصاب لكي نظهره واقعيا اترين ان هذه الفتاة سوف تتجنب اي ملامسة مع الرجال حتى تلتقي ذلك الشاب و....."
+دعها تشاهد الفيلم وحدها جايمس "اتى صوت ليفي تافنر .
_بصراحة ان هذا الفيلم ابنه المدلل انه يامل ان ينال جائزة اوسكار وهو فعلا يستحق واحدة اذ ان الابطال يلعبن ادوارهم بواقعية ان مشاعرهم تكاد تقنعنا بان الفيلم حقيقة ....."
حاولت ستيفاني ان تقف ان موجات من الحرارة والبرودة اخذت تجتاح جسدها ثم احست بيد جايك حول ذراعها المتجمدة مما اشاع الدفيء الى جلدها البارد وامرها بالجلوس بلهجة هادئة .
_جايك انا لااستطيع ان اشاهد هذا ....."ردت
ثم تابعت:
_انت تعلم ....."
_اجل اعلم ولكن لاتستطيعين الهروب الى الابد يجب ان تواجهي مخوافك يوما وربما اليوم هو الوقت المناسب ".
_لقد اتيت بي الى هنا عمدا "همست .
ثم تابعت:"لقد كنت تعلم ....."
_اجل كنت اعلم الان اجلسي والا انتباه ال تافنر طبعا انت لاتريدينه ان يعلم ان ناقدة لاداء بطلته تجلس بجانبه ".
اخذت نفسا عميقا بالم لم تكن معتادة على مثل تلك اللهجة الجارحة من جايك كان دائما لطيفا ومتفهما معها .
_جايك ارجوك لااستطيع ان اجلس واشاهد هذا ......"قالت باسترحام.
تابعت :_ارجوك ....."
_ستيفاني لقد قارب الحادث على السنتين "قال بهدوء .
_والوضع لايتحسن بالعكس انه يسوء ".
_كلا !".
_كلا !اذن قولي لي مع كم رجل خرجت خلال السنتين الماضيتين ؟ولكم سمحت ان يلمسك او يقبلك ولا واحد اتظنين انني لااعلم انا حتى اتحاشى ان المسك عرضة اسمعي انا اعلم ما حصل لك ......"
_لم يحصل لي شيئا "قالت بحدة وهي تغرز اظافرها براحة يدها هل من الممكن ان يكلمها جايك بهذه الطريقة .
_لقد كدت ان تغتصبي "ذكرها جايك .
_لقد اعتدى عليك من قبل عصابة تريصت لك عمدا ان تغتصبك لولا سماعي صراخك بالصدفة "توقف جايك عندما اقفلت اذنيها وجاء صوتها مخنوقا .
_كلا ,كلا لقد وعدتني الاتفتح الموضوع هذا ......"
_هاي انتما الاتستمتعان بالفيلم ؟"لم تستطع ستيفاني في ان تصدق ان ذلك قد حصل من جايك ,حاولت ان تبقي انتباهها على شاشة بصعوبة .
وتذكرت ماحصل لها لقد كان شلة الشباب تصعد معها في نفس الباص كل يوم وفي احد الايام لطوا لها خلف المكتب لقد كان فصل الشتاء وكانت ترتدي جزمة عالية ومعطف الذي تعتقد انه انقذها لقد عملت متاخرة تلك الليلة لم تكتشف كيف علمت الشلة اين تعمل ولكن جايك شك انهم لحقوا بها .
بالكاد استطاعت ان تصرخ صرخة واحدة قبل ان يهجموا عليها حتى الان تراودها كوابيس ........لو ان جايك لم يسمع صرختها .......لو انه لم يكن في طريقه الى الاسفل .....لاتزال تشعر بايديهم على كل جسدها يمزقون ثيابها ويضحكون ضحكاتهم الموجعة ان ظهور جايك المفاجئ اخافهم فهربوا ولكن بعد ان مزقوا لها ثيابها وصفعوها وظهرت ملقاة عارية الصدر مدماة اليد ,ولكن اسوء جزء هو ذكرياتها الحية عندما اقترب منها جايك وحملها ال سيارته متوجها نحو شقته لقد كانت ترتعش مهتاجة خائفة حتى اغمي عليها لم تكن تفرق بين يد صديق او عدو ,كل ماكانت تشعر به انه رجل ويجب ان تخاف منه.
عندما استيقظت وجدت نفسها في غرفة الحمام في شقة جايك الذي خلع عنها ملابسها وابقاها في ملابسها الداخلية .
_ستيفاني ,انت بخير انا فقط اريد ان انظف هذه الجروح واقدم لك كاسا لتهدئي ثم اويك الى الفراش اذا احببت اطلب لك طبيبا ...وغدا نستطيع ان نطلب الشرطة ".
_كلا .......الشرطة "قالت برعب لا تستطيع ان تتحمل الفضيحة في الجرائد في حال تسلمت الشرطة قضيتها لقد قرات مسبقا من عذاب نساء اخريات .
_ستيفاني ......."
_كلا .......ارجوك ......."
لقد بقيت عنده ليس لليلة واحدة بل لثلاث مرعوبة خائفة من اي صوت غريب تسمعه وبقي هو بجانبها ,وفي اليوم الثالث اجبرها على اعادة تفاصيل ماحدث معها وهي تحتج من قساوته وهو يضمها ويهدئ من روعها ,هذه هي المرة الاولى التي تسمح بها لنفسها بان تتذكر تفاصيل ماحدث لم تتذكر من قبل انه كان قد لمسها ,ولكنها تقبلت لمسته لانها كانت ابوية ولانها كانت بحاجة اليها لا خائفة منها .
وحدها هي وجايك علما انه داخليا .....لن تتعافى ابدا كانت تحلم ان ايدي رجال تمزق ثيابها وانها تختنق بصرخاتها فقط مع جايك كانت تشعر بالامان لانها كانت تعلم انه لا يرغب بها جسديا جايك كان يفهما ولكن حتى هو لم يكن يعلم الاحساس بالذنب الكامن عميقا في داخلها منذ ذلك الحين وهي تحاول كل جهدها الا تظهر وكانها تشجع اي رجل .
_الان انظري الى هذا المشهد ....."ان ذلك كان مشهد الغرام الذي كانوا يتحدثون عنه قبل بداية الفيلم ".
كان البطل اسمر مثل جايك وحتى نبرة صوته كنبرة صوت جايك لم تستطع ان تقاومه الفكرة ان تلك يدي جايك التي تلمس الفتاة على الشاشة وان ذلك هو فمه الذي يقبلها اخذ جسدها يتقلب بين الحرارة والبرودة فيما .
كل من شاهد الفيلم اثنى على اداء البطلة المقنع ولكن بعكسها البطلة كانت تحاول الانتصار على مخاوفها وتسعى للحب للثورة على مخاوفها .
وبعد جهد استطاعت ستيفاني ان تغلق عينيها على اخر بضع لحظات من الفيلم قال جايمس .
_اراهن انه لا توجد امراة في الصالة لاتتصور نفسها مكان البطلة ......"
_حسنا ستيفاني .....طتحدى جايك .
_هل توافقين على على هذه العبارة ؟".
ماذا تستطيع ان تقول ؟ان توافق هو ان توافق على ان تغرم لا بالبطل بل بجايك الذي تتصوره طوال الفيلم وتراه على الشاشة ....
_ان ستيفاني من بين النساء القليلات اللواتي لم يذبن بجاذبية البطل "قاطعت ليفي تافر.
_على اي حال ان جايك اكثر جاذبية منه ".
_اشكرك سيدتي ......"رد جايك بدون اي احراج .
_جايك وانا اصدقاء ...لا اكثر "اشارت ستيفاني بسرعة "اليس كذلك جايك ".
_انا لا اناقض كلام سيدة "كان يراقبها بعينيه الرماديتين القاسيتين لماذا اختار جايك الليلة ليوقظ الماضي ؟انه ليس مجرد التشابه بين حادثتها وقصة الفيلم هل يمكن ان يكون قد مل صداقتهما ؟تعب من استعماله كحاجز تختبئ وراءه من جميع الرجال الاخرين فجاة شعرت بالخوف من ان تكون وحيدة وان تخسر صداقة جايك واكبر خوف هو من النظرة الباردة في عينيه .
كانت تعاستها تزداد مع امتداد العشاء وكان كل من ال تافنر وجايمس يمتعون انفسهم حتى ان جايك طلب قنينة ثانية من الشمبانيا :
_كلا ؟"استغرب جايك عندما رفضت ستيفاني كاسا ثانيا من الشمبانيا .
_جايك لماذالاترقصان ؟"قالت ليفي ونظر الى ستيفاني رافعا حاجبيه .
_كلا ,افضل الا افعل "قالت ستيفاني محتجة (لماذا هذه النظرة على وجه جايك ؟)انه يعلم انها تتفادى الاحتكاك بالرجال .
شعرت ستيفاني باالوقت ثقيلا قبل ان يستعد الاخرون للذهاب لم يكن لديها عملا غدا صباحا لذا لم يكن لديها حجة للذهاب وحتى انها لم تكن تشعر بالنعاس الا انها كانت تريد ان تختلي في شقتها الى حد انها تمنت ان لا تكون انيت موجودة .
اخيرا انتهي العشاء وتوجهت مع جايك نحو السيارة ساد بينهما سكوت رهيب مزعج من قبل كان السكوت مطمئن ولم يكن الكلام ضروريا بسبب عمق صداقتهما ولكن السكوت الان بارد كشتاء سيبيريا مالذي حصل بينهما ؟لقد عاد جايك من السفر في بداية الاسبوع وذهبت لملاقاته وكل شيء على خير مايرام عندما حاولت ان تساعده في حمل حقائبه لمست لمست يدها يده عرضة فنفرت بحدة هي اكثر من ان تكون لمجرد الخوف على مشاعرها .
لقد بدا شاحبا انها تذكر الان ولكنها عندها لم تعطي ذلك الكثير من الاهتمام ظانة ان ذلك بسبب التعب من السفر ,وفجاة تذكرت لقائها الغير المتوقع مرة باحدى صاحباته السابقات لقد كانت تدعى سوزي وكان قد الغى موعدا بسبب ارتباطه بالعمل , فجاءت الى المكتب تطلب رؤيته وعندما قالت لها ستيفاني انه غير موجود رفضت ان تترك المكتب .
_انا اعلم كل شيء عنك "قالت جاعلة ستيفاني مدهوشة من الصدمة .
_كل شيء عن صداقتك مع جايك ...ولكن ذلك لن يستمر الى الابد "قالت بعنف .
_جايك ليس من النوع الذي يكتفي بالعلاقات المثالية مع اي امراة لسبب ما انت تجذبينه ولكنه يوما ما سوف يمل منك ".
........نهاية الفصل الثاني ........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:27 AM   #4

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث
.....................
استطاعت ستيفاني اقناعها بالرحيل في حينها لم تعر ستيفاني كلامها الكثير من الانتباه اذ كيف لامراة مثلها ان تفهم صداقة كالتي تربطها بيك ؟لا حظت الان .....انها كانت تزدري جميع صاحبات جايك بسطحيتهن ولكنها لم تحاول ابدا ان تسال نفسها لماذا يختار هذا النوع من القليل الذي اطلعها عن صفات خطيبته المتوفاة ,ستيفاني اخذت انطباع انها كانت ذكية وجميلة ولكن مثلها جايك كان مجروح لذا لم يربط نفسه بعلاقة دائمة منذ حينها هو فقد من يحب وهي فقدت الثقة في جنسه والقدرة على الاستجابة جسديا لقد كانت تظن ان صداقتهما مبنية على اساس متين ولا تتزعزع هل كانت مخطئة ؟وفي ظلمة السيارة القت نظرة اليه .
لما هذا التغير ؟هل من الممكن ان يكون جايك وجد الحبيبة والصديقة معا ......؟هل هذا سبب .....؟وان كان فهي صديقته ولن تكون تملكه الى حد تمنعه من ان يجد سعادته مع امراة اخرى ؟رات جايك يتجه في طريق شقته وليس شقتها .
_ليس المزيد من العمل الليلة طبعا ؟"قالت بهزا كان من عادة جايك ان يطلب منها العمل متاخرة ,او ان يتصل بها خلال عطلة الاسبوع ليطلب منها المجيء لمساعدته في بعض اعماله لم يجب وعاد لستيفاني قلقها عندما انعطف بسيارته الى الموقف تحت الارض حرك المصعد بمفتاحه الخاص الذي حملهم الى شقته .
كانت كلما اتت الى شقة جايك تتذكرزيارتها الاولى لها يوم الحادث غرفة الجلوس متناسقة ومريحة والارض مغطاة بالسجاد الفارسي .
_تاخذين كاسا ؟"هزها نافية ورات جايك يصب لنفسه كاسا ضخما كان جايك نادرا ما يشرب والليلة على العشاء كان قد شرب النبيذ والشمبانيا .
_لست بحاجة ان تنظري الي هكذا "قال باقتضاب .
_لست على وشك ان اغتصبك "كالعادة لقد صدمت من الكلمة وتاذت لماذا يستعملها وهو يعلم انها تؤذيها .
_لماذا لاترقصي معي ؟"قال واضعا كاسه على المنصة بعنف وتوجه نحوها .
_لماذا ستيفاني ماذا تظنين ان لمستي ستفعل بك تدنسك ؟"تدنسها ؟ارتعش داخلها .
اذا كان احدا مايقوم باي تدنيس فهو من المؤكد هي ......هي من اغتصب جسدها هل التي لن تستطيع ابدا ان تظهر عقلها من الندوب التي يحملها .
_سنتين مضت وانت لاتزالين تخافين من ان تلمسي تماما مثلما كنت تلك الليلة عندما اتيت بك الى هنا ".
_هذا ليس صحيحا "واستدارت كي لايرى الدموع في عينيها .
_ليس صحيحا ؟قال واقفل اصابعه حول معصمها وادارها كي تواجهه لماذا لم تلاحظ مدى رجولته من قبل ........كان جذابا لدرجة خطيرة نظر بعينيه الرماديتين نظرة باردة .
_اوه قد لاتصرخين من الرعب كلما اقتربت منك ولكنك من الداخل لاتزالين تصرخين انا اسمعك من الداخل كلما اقتربت منك قليلا ".
_كلا ......كلا انت مخطئ "لم يكن مخطئا ولكنها شعرت بدافعا للنكران.
_هل حقا انا مخطئ ؟"رد ممسكا معصمها الاخر ووضعه وراء ظهرها واخذ يدفعها نحوه حتى اصبح بينهما مسافة صغيرة جدا لقد ارادت ان تصرخ ان تتوسل منه افلاتها الا ان شيئا اقوى من ذلك الشعور الغريزي ابقاها صامتة .
_انت ناجحة في ......ولكن كلانا يعلم حقيقة شعورك الان اليس كذلك ؟".
_جايك ارجوك لماذا تفعل هذا ؟"همست .
_ماذا فعلت ....؟".
_لاشيء ستيفاني ,لاشيء ابدا "قال بهزء .
_وهذا هو الموضوع لم تحاولي ان تفعلي اي شيء لتعودي الى الناس انا بحاجة ان اهددك كي اجعلك تلمسيني بارادتك انا اتساءل ؟"سال بمرارة
راى الجواب بعينها من دون اي حاجة للكلام .
_نحن نعرف بعضنا لسنتين .......لسنتين ولم المسك خلالها ورغم ذلك وحتى الان لازلت تنفرين مني وكانني مغتصب لعين ".
_جايك ارجوك ........."
اعاد من وراءها بقساوة.
_ارجوك ماذا ؟ارجوك لاتلمسني ؟ارجوك لاتقترب بجسدك مني ؟"
_جايك لماذا انت هكذا ؟"
_بدلا من ان تساليني لماذا لاتسالي نفسك لماذا انت هكذا ؟"قال بلطف ووضع يده الاخرى بلطف ووضع يده الاخرى على ظهرها كان اثر لمسته مكهربا وحاولت الافلات وابعاده عنها الاانه دفعها نحوه لقد احست بضربات قلبه القوية كان احساسه قويا وغريبا الى حد انها تجمدت غير قادرة حتى على التفكير .
_ماالامر ستيفاني ؟"قال جايك .
ثم تابع :تفاجات عندما وجدت انني لست مثلك مصنوع من حجر ؟".
_جايك لماذا تفعل هذا ؟ظننت اننا اصدقاء ".
_اصدقاء ......"تركها ومرر يده بشعره الاسود بغضب .
ثم تابع :نعم ولكن فقط وفقا لشروطك اليس كذلك ؟ماهو نوع الصداقة الخالية من الثقة ؟".
_انا اثق بك !".
_حقا ؟ رد محدقا بها .
_اذن اثبتي ذلك "قال بلطف .
ثم تابع "تعالي الى هنا وقبليني ".
_لا استطيع ".
_اذن علي انا ان اقبلك "قال دوء متوجها نحوها .
_تذكري ستيفاني "قال وهو يمسك كتفيها .
_لقد قلت انك تثقين بي ".
لف يديه حولها وقربها نحوه كان باستطاعتها ان تفلت اذ انه لم يكن يجبرها بالقوة ان عينيه قد نومتها مغناطيسيا ,وسحبت منها كل ارادة للمقاومة كانت تقف بين ذراعيه جامدة متوترة مما يحصل لقد بدا بعينيه جوع لشيء تاق لزمن ان يفعله ولكنها لم تستطع ان تفهم لقد امضت سنتين مع جايك ولم يحاول ان يلمسها لماذا يفعل ذلك الان ؟.
راح يمرر يديه على ظهرها ويدفعها نحوه لقد احست بدفئ جسده واشتمت رائحة عطره لقد كانت تشعر به .....تشعر به بشكل لا تستطيع تفسيره رفع يدها ليداعب شعرها واجبرها على النظر في عينيه .
_ان عينيك بلون الزمرد "همس .
ثم تابع :هي دائما تصبح خضراء عندما تنفعلين "
توتر كل جسدها ولكنها تجمدت راضية بان يقبلها وينهي تعذيبها اذا كان ذلك مايريد احنى راسه نحوها وقفلت عينيها اخذ يمرر ابهامه خلف اذنها مما جعل جسدها يرتعش ولم تستطع ان تخفي ردة فعلها .
_جايك ارجوك لاتفعل هذا ..."كانت شفتاها جامدتان وبالكاد تنطقان الكلمات .
_افتحي فمك ستيفاني كي استطيع ان اقبلك "كانت تلك ردة فعله الوحيدة ولكن لاشيء على الارض قادر ان يجعلها تضيع كانت تتصور ماحصل لها مع المعتدين وكانت خائفة من ان تفقد صداقة جايك ان هو قبلها.
ولكن بحق السماء لماذا يريد تقبيلها .
ضغطت شفتيها كي تمنعها من الارتجاف ولكن شعورها بحرارة شفاه جايك جعلها تفتحها بدون تفكير لقد كان ذلك حقا يحصل لقد كانت تتجاوب معهلقد شعرت ان جميع حواسها قد احييت من جديد بدات تشعر بكل شيء فيه وباحساسه .
ولكن يبدو انها قامت بحركة احتجاج ما اذ ان جايك فجاة وبدون توقع افلتها ووقف ينظر اليها نظرات الازدراء والغضب ملاها الشعور بالخوف والتعاسة ,لقد احست انها عادت فجاة الى الحياة ولكن بالم لم تكن متاكدة اذا كانت تحب هذا الشعور لقد فقدت ثقتها بنفسها وعلمت ليس للمرة الاولى انها معتمدة عاطفيا على جايك اذا ابتعد عنها ...
_جايك ......."بدات بتردد ولكنه قاطعها باختصار .
_دعينا لانبحث الامر الان اذا كنت تريدين تبريرا دعينا نقول انها كانت مجرد تجربة وفشلت ".
ساد السكوت بينهما عندما كان يقلها الى المنزل وكانت تفكر هلان جايك بدا يتعب منها كما قالت سوزي ؟احست بالارتياح عندما تركها جايك عند باب المنزل .
بعد ليلة من القلق والتعب استطاعت ان تنام في الساعات الباكرة الاولى واستيقظت الساعة العاشرة مثقلة العينين ويحكمها وجع راس .
_يبدوان ليلة البارحة كانت عامرة "علقت انيت .
_لقد كنت متعبة "قالت ستيفاني باختصار .
بشكل او اخر تدبرت امرها خلال عطلة الاسبوع فتحت خزانتها لتلقي نظرة على الثياب التي اشترتها الشتاء الماضي يكن لدى انيت شيء تفعله فدخلت عند ستيفاني .
_لو كنت املك جسدك لرميت كل تلك الملابس واشتريت شيئا مميزا ومثيرا ؟"
استيفاني هي تعلم انها لاتستطيع ان تتخيل نفسها ترتدي مثل تلك الثياب ابدا .
ربما ان ثيابها تبدو مملة قليلا ولكنها على الاقل لايمكن ان تتهم بانها تحاول جذب الجنس الاخر عندما ترتديها .
_هكذا مثلا "قالت انيت ومدت لها مجلة كانت تتصفحها .
_لايزال لدينا بعض الوقت قبل ان تقفل المحلات ان ازياء الموسم الجديد نزلت في الاسواق ........"الا ان ستيفاني لم تكن تصغي اليها اذ لفت نظرها خبر مفاده ان سوزي تعرض تشكيلة غالمان للخريف في منزل رجل الاعمال دال مادر في فلوريدا وضيف اخر كان جايك لوريمار وعندما سئلت سوزي عن علاقتها الغرامية بجايك رفضت التعليق الا انهما كانا يشاهدا سويا ,كل ليلة في فترة اقامتهما هناك يدا بيد يتجولان في حديقة مضيفهما المشهورة .
_ستيفاني مابك ؟" قالت انيت .
_مارايك بالثوب ؟اني اراه يليق بك تماما "ولكنها لم تكن ترى شيئا جايك وسوزي سويا الهذا قبلها ؟لانه كان بعيدا عن سوزي .......لانه علم ان سوزي لاتحبها , هل ان سوزي طلبت منجايك التخلي عن صداقة ستيفاني كثمن لحبها ؟روادها احساس ملح بانها تغرق دون ان تجد شيئا ما لتتعلق به ..
......نهاية الفصل الثالث......



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:27 AM   #5

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع
.....................
وسمحت لانيت ان تقنعها بالذهاب للتسوق فقط كي تشغل نفسها كذلك قبلت ان ترتدي الفستان الذي شاهدوه سويا في المجلة لقد كان لونه اسود .
_مذهل "جاء تعليق انيت .
_ان اللون الاسود يلائمك تماما انه حتى يبدو عليك اجمل مما يبدو على العارضة في المجلة "ثم اضافت"ومارايك بهذا ؟"قالت وهي تحمل تنورة جلدية حدقت بها ستيفاني.
_ا نيت انا لا ارتدي شيئا كهذا ابدا "قالت لها بقرف .
_جلد ........"
_"التنانير الجلدية رائجة كثيرا هذه السنة "دافعت انيت .
ثم اضافت "على الاقل جريبها لو لم اكن على وشك زواج واخضع لبرنامج تقنيت في المصروف لكنت اشتريت واحدة ".
كانت التنورة تظهر جمال جسدها انها لاول مرة تقدر مفاتنها على الجذب ولكنها لم تكن متاكدة من انها تحب هذا الشعور .
وفجاة خطر ببالها جايك وهي تتلمس قماش الساتان الذي بين يديها ولكنها طردت هذه الافكار الحميمة من راسها مابالها ؟ومالذي يحصل لها ؟انها حتى لم تكن تفكر من قبل بان تلمس جايك لقد بدات تشعر بالحر لا بد انها الغرفة الصغيرة التي تسبب لها ذلك الشعور .
لقد استطاعت انيت ان تقنعها بان تشتري الفستان الاسود والتنورة الجلدية مع قميصها وكذلك قميص اخر من الحرير اضافة الى فستان سهرة اخر مثير جدا الى درجة انها لم تكن متاكدة انها سوف ترتديه .
_سوف ترتدينه عندما تخرجين مع جايك لحضور احدى سهرات العمل او حفلات العشاء ".
_هيا "اضافت .
_ستيفاني ان حمى الشراء قد ضربتني لن اسمح لك بالعودة قبل ان تشتري بعض الملابس الداخلية وزوج من الاحذية ".
_الملابس الداخلية ؟ولكن ......"
_سوف تحتاجين شيئا ترتديه تحت ذلك الفستان ".
استغلت انيت شرود ستيفاني وادخلتها الى متجر الملابس الداخلية وكما حصل في محل الالبسة كذلك اقنعتها بشراء ماتحتاجه ولكن كله كان من اختيار انيت .
لقد شعرت ستيفاني بالانزعاج لكل هذا التغيير الذي كان دون سابق انذار لقد بدات حياتها تاخذ منعطفا جديدا ولكنها كانت تفضل ان تعود الى صداقتها والى الامان مع جايك من اين اتى لها كل هذا ؟انه سؤال لم تستطع الاجابة عليه .
عندما عادت ستيفاني الى العمل صباح الاثنين فتشت دفتر المواعيد كعادتها فوجدت ان جايك لديه موعد عند طبيب الاسنان اول شيء في الصباح .
كان هناك رجل امام مكتبها يحتسي القهوة بانتظار جايك وهو يقول انه يوجد لديه منزل للبيع وصل جايك الى المكتب ونظر الى وجهها الهادئ والى ابتسامتها التي حاولت جاهدة اصطناعتها والتي تمرنت عليها طوال عطلة الاسبوع .
_الرسائل ؟"قالها بلهجة امرة وهو يمر نحو مكتبه عادة لم تكن تتضايق من ثورة طبعه ولكنها اليوم بالذات لم تحتملها خصوصا الطريقة التي نظر اها فور دخوله المكتب نظر اليها بشكل لم يفعله من قبل ......رن جرس الهاتف لديها .
لقد كانت مكالمة داخلية تفيد الى ان احد الشركاء يريد ان يجتمع بجايك .
استغرق الاجتماع حتى موعد فسحة الغداء اذ دخل جايك المكتب وكانت هي ترتدي معطفها للخروج فاستمهلها قليلا ودخل الى مكتبه بعد ثوان عصف بها الم غريب عندما سمعته يقول :
_"سوزي ؟بخصوص الليلة لن استطيع المجئ ".
احست وكانها تتنصت لذا ابتعدت عن الباب سوزي ؟لماذا تزعجها علاقته بسوزي والدرون ؟.
_اسف لهذا "انتهت المكالمة واتجه نحو مكتبها .
_علي ان اذهب لارى بعض الاملاك بعد ظهر اليوم تبدو جيدة اود منك مرافقتي تستطعين التدبر بنصف ساعة للغداء "كان من عادة جايك ان يطلب منها مرافقته وكانت في تلك الاحوال تشتؤي السندويشات لكليهما ويتناولاها سويا خلال العمل ولكنها لسبب ما لم تستطع ان تعرض عليه ذلك اليوم .
_ستيفاني الهادئة الرصينة "قال جايك عندما احنت راسها بالموافقة .
_تحاولين ان تجعلي العالم يظن ان لاشيء يستطيع اختراق حائطك اليس كذلك ؟لديك دائما موانع تنصبينها حول نفسك انت وانا نعلم ان ........"بعد لحظة وسوف يفتح موضوع مساء الجمعة وهي لاتستطيع احتمال ذلك .
_انا في ساعة غدائي جايك "قالت مقاطعة .
ثم تابعت :
_اظنك قلت نصف ساعة من الافضل لي ان اذهب ........"
_الهروب لا المواجهة اليس كذلك ستيفاني ؟"تابع وهي ذاهبة "مالذي تخافين منه الى هذا الحد ؟".
كانت سترد فقدان صداقتك وان اصبح لوحدي ولكن الكلمات هي اكثر ايلاما من ان تنطق لذا مشت مبتعدة كي لايراها ترتجف لقد عرفت فيه السخرية ولكن ابدا لم تعرف الفظاظة والايذاء المتعمد لاتفهم معنى تصرفاته .
عادت من الغداء وقرعت باب مكتبه لقد كان مديرا ظهره ناحية الباب وينظر من النافذة وكانت جاكتته ملقاة على الكرسي وظهرت عضلات ظهره تحت القميص القطني لقد احست برغبة بان تمرر يدها على ظهره شعرت بالحرارة في جسدها استدار فحولت نظرها نحو الاوراق الملقاة على المكتب .
__هل من خطب ؟"
_كلا .......كلا انا بخير في اي وقت تريد الذهاب ؟"
جاء صوتها مترددا وغير مالوفا يعكس التوتر لقد لاحظت في طريقهم نحو المواقف انها كانت تكذب على جايك وتخفي عنه مشاعرها للمرة الاولى وبالكاد فهمت ردت فعلها .
_انت هادئة هل هذا تجهم ؟
_تجهم ؟".
_تذكري نهار الجمعة ؟من المعروف عن النساء انهن يلجان للتجهم عندما يواجهون التحدي ".
_اذن هذا ماكنت تفعله ؟تتحداني ؟"واخرجت ضحكة خفيفة .
ثم اضافت :
_ماغباني كنت اظن ان ذلك كان من المقصود ان يكون علاجا سوزي عادت الى لندن اذن "ثم تابعت لتقطع الصمت الذي لحق ملاحظتها السابقة "لقد رايت صورتها في مجلة نيويورك ".
_نعم لقد اوكلت اليها مهمة عرض هنا "رد جايك .
_اعتقد انه علينا الانعطاف يسارا من هنا "القت ستيفاني نظرة على ورقة الاتجاهات امامها .
كان المنزل ساحرا وله حديقة خاصة اسرة تمتد على ضفة النهر ان البيت قديم قليلا وكان صاحبه يشرح لهم خلال عرضه للمنزل انه قد رقي في عمله ونقل الى فرع الشركة في امريكا لذا فان عليه ان يبيع المنزل مع ان زوجته تعشقه .
_انه منزل جذاب للغاية "قال له جايك .
_ان علته الوحيدة انه يوجد به غرفة حمام واحدة مع ست غرف ولكن ذلك لن يشكل عائقا "كان المطبخ قديم الطراز وغرفة الجلوس تشيع جوا حميميا وتطل على الحديقة القت ستيفاني نظرة اخيرة على المنزل وهم ينطلقون بالسيارة .
_لن نواجه اية مشكلة في بيعه "اعلن جايك "مارايك به ؟".
_انه رائع انه منزل عائلة حقيقي ....."لسبب ما جعله كلامها ينظر اليها بحدة .
_جايك هل مازلنا اصدقاء ؟"سالته دون ان تجرء على النظر اليه .
_هل تعني لك صداقتنا الكثير ؟"كان على ستيفاني ان تبتلع الالم العالق في حنجرتها .
_اجل "اعترفت بصدق .
_والا لم اسالك لم استطع فهم ماحصل بيننا جايك في في لحظة ويكون كل شيء على مايرام ثم نهار الجمعة ......."
_ليلة الجمعة قبلتك وتحولت من صديق الى عدو اهكذا ترين الاشياء ستيفاني ؟"
_انا ..."
_ليس من الممكن لاي علاقة ان تراوح مكانها الى الابد ".
_كلا ....استطيع ان افهم انك لابد كنت تفتقد سوزي ......"بشكل ما استطاعت ان تنطق الكلمات لم تستطع ان تفهم لماذا تغير ولماذا فعل بها ذلك كان دائما في الماضي يحرص الايدع علاقاته الاخرى تتدخل في مجرى صداقتهما .
.........نهاية الفصل الرابع.........



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:29 AM   #6

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الخامس
..........................
_هل تستطيعين ذلك ؟وكيف لك هذا ؟"قالها بلهجة قاسية صدمتها .
_هل تستطيعين فهم الرغبة الجسدية ؟هل جربتها ؟ام كنت تكذبين علي ؟هل تستطيعين ان تشعري ذلك .
_جايك ارجوك ......دعنا لانتجادل انا اسفة اذا كنت اغضبتك اسمع لننسى موضوع ليلة الجمعة تعالى على العشاء في ليلة ما وساضع لك بافلوفا"كانت تمازحه اذ ان ذلك كان طبقه المفضل ولكن الابتسامة اختفت عن وجهها عندما اجابها بفظاظة :
_اسف ولكني منشغل كثيرا في الاسابيع المقبلة ".
_اجل طبعا "قالت والالم يعصف بها لم تتصور انه في يوم من الايام يصدر عن جايك شيئا كهذا حتى الان هي لا تستطيع التصديق .
_جايك ....."مدت يدها وقاربت لمس ذراعه جاء صوتها متوسلا دون ارادتها .
_كفي عن القلق "
ثم تابع :
_اذا كانت صداقتي تعني لك الكثير ستيفاني فلك ماتريدين ولكنني اظن في الوقت الحاضر علينا ان نترك بيننا بعض الفسحات "
.من لهجته استشفت ان كلامه غير قابل للنقاش .
ان الامور سارت على خير مايرام بينهما في العمل حتى انها في بعض الاحيان كانت تفكر ان جدالهما ماكان سوى صنيع مخيلتها لولا انه في بعض الاحيان كانت تلتفت لتجد تلك النظرة في عينيه .
فتح باب فجاة وكانت تلك سوزي نظرت الى ستيفاني قبل ان تتوجه نحو باب جايك .
_جايك ...جايك يجري مخابرة الان "قال ستيفاني .
_اذا اردت انتظريه هنا ...."
_جايك لن يمانع دخولي "اخبرتها .
_اننا خارجان على الغداء "وكانت عيناها تلمع تحت طبقات مساحيق الزينة التي كانت تجعلها تبدو جذابة من بعيد الا انها كانت تعكس البرودة والشحوب عن قرب مما جعل ستيفاني تبتعد عنها .
_لن اضع له اية برامج لبعد الظهر لو كنت مكانك انا اشك انه سيرجع "اخبرتها سوزي .
فتح جايك الباب
"جايك عزيزي "
هل حقا جايك ماخوذا بمظهرها الجذاب الى حد لم يستطع ان يرى سطحيتها تساءلت ستيفاني بالم .
ان منظرهما زرع فيها الما لايطاق فجاة بدا راسها يدور وشعرت بالضعف يلف جسدها .
_اظن ذلك "اعترفت ستيفاني .
_من الافضل لك ان تذهبي الى المنزل "قالت جيسي باهتمام .
_لم ارك ابدا على هذه الحالة من قبل هل استدعي لك تاكسي ؟اين جايك ."
_كلا ......لاتزعجيه "كانت ستيفاني على وشك ان تجيب حين فتح الباب وخرجا ممسكين بايديهما ويضحكان اصيبت ستيفاني بموجة من الغثيان رات ستيفاني احمر الشفاه على فم جايك اخذت تتصورهما يقبلان بعضهما وترافقت هذه الصور مع الم ممزق قالت جيسي :
_جايك انها مريضة "
_ستيفاني ".؟
_لا بد انني التقطت جرثومة ما "اضافت "اذا لم يكن لديك مانع اظن انه من الافضل ان اذهب الى المنزل ......"
_طبعا ليس لديه مانع اليس كذلك ياعزيزي لم نخطط العودة الى المكتب على اي حال "قالت سوزي .
_جيسي اطلبي تاكسي من فضلك "ثم التفت الى سوزي .
_سوزي من الافضل ان اخذ ستيفاني الى المنزل سالاق حالما استطيع ......"
لم تستطع ستيفاني ان تميز من كانت صدمتها اكبر بينهما هي ام سوزي التي انفجرت بغضب :"جايك بحق السماء لماذا عليك اخذها الى المنزل ......؟ستكون على خير مايرام بالتاكسي اذا كنت مهتما الى هذا الحد نادي لفتاة الاخرى ترافقها مثلا جيسي ".
_جيسي هي سكرتيرة شخص اخر ولااستطيع ان اصدر لها الاوامر كذلك لااستطيع ان ادع ستيفاني تذهب لوحدها ".
_ولكن غدائنا ......"
_ساوافيك حالما استطيع جيسي اطلبي تاكسي من فضلك ".
كان كلامه ناهيا شعرت ستيفاني بالراحة حتى ان الم معدتها بدا يهدا قليلا ولكنها بقيت تشعر بالضعف .
_جايك حقا لم يكن بحاجة لان تفعل ذلك كان بامكاني الذهاب لوحدي ".
_لماذا اتيت مادمت لست على مايرام ؟".
_لقد كنت على مايرام في الصباح .......".
_الى ان وصلت سوزي اعتقد "قال ونظر اليها نظرة سريعة .
_حسنا هل انا على حق "تابع جايك .
_لقد بدات اشعر بالمرض بعد وصول سوزي "وافقت ستيفاني بتردد .
_انها لردة فعل قاسية تجاه شخص بالكاد تعرفينه الا تظنين ذلك ؟.
قطبت ستيفاني وقالت :
_جايك انا لم امرض بسبب سوزي "اخبرته محتجة "كانت مجرد صدفة ان اشعر بالمرض حال وصول سوزي "
_حقا ؟"سالها بلهجة جافة .
_لقد اعترفت انك كنت على مايرام هذا الصباح ومع ذلك وبعد ثوان من وصول سوزي مرضت الى درجة توجب علي ان اتي بك الى المنزل ".
_جايك انا لااعلم سبب كل ذلك ولكن ....."
_لاتعلمين ؟"قالها بفظاظة .
_قولي لي شيئا اذن كيف تشعرين الان ؟".
_حسنا انا في الواقع اشعر بالتحسن ".
نظر اليها جايك وقال :
__لان قولي لي ان مرضك لاعلاقة له بسوزي ......"
قالت :"كانت تضع عطرا قويا ومن الممكن ان يكون هو سبب ......"
_ردة فعل حساسة تعنين ؟"ابتسم جايك ابتسامة ساخرة .
_شخصيا لقد وجدت عطرها مثيرا ......"
_اجل لقد لاحظت ذلك "لم تستطع ان تحبس الملاحظة .
وصلا امام شقتها امسك يدها مديرا اياها نحوه قبل ان تستطيع التحرك .
_وماذا تعنين بذلك ؟سالها بنعومة .
_ابدا لاشيء عدا عن انه كان من الواضح انك كنت تقبلها لو انك اردت الا يلاحظ ذلك احدا كان عليك ان تزيل اثر احمر الشفاه قبل خروجك من المكتب "اضافت مشاكسة .
_قولي لي شيئا "سالها وتابع "لماذا تحمل فكرة تقبيلي لسوزي هذا التاثير الهائل على جهازك العضبي ؟".
حدقت به بذهول الى ماذا يلمح؟انها بكل بساطة كانت تدعي المرض لتلفت انتباهه؟ لا في كلامه شيء اعمق من هذا .
_كلا ولماذا تفعل ؟كلا .....لابد انه كان عطر سوزي ......."
_ليكن لك ماشئت "قالها بعدم اقتناع ظاهر مما جعلها ترد
_لماذا تجعلني فكرة تقبيلك لها تشعرني بالمرض ؟"سالته غاضبة وتابعت "انا اعلم انكم على علاقة انا لست بغبية جايك انا اعلم انك لاتعيش حياة التنسك وانا اتقبل ان ......ان .......".
_ان يكون لي حاجات جسدية يجب تلبيها "اكمل لها كلامها ...
........نهاية الفصل الخامس........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:29 AM   #7

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل السادس
........................
_انك تتفاعلين عنها طالما انها لاتهدد عالمك الاخر ان الاوان ان توقفي دفن راسك في الارض ستيفاني وان تنظري الى اي نوع من البشر تحولين ".
_واي نوع تريدني ان اصبح ؟ان انتقل من رجل الى رجل كسوزي !"كانت تصرخ فيه وعندما رات نظرة الرضى في عينيه ارادت ان تبكي وتصرخ واهم شيء ارادت لو يسحب اتهاماته عن سبب مرضها .
_على الاقل هي تعلم مامعنى ان يكون الانسانامراة "رد جايك بلا رحمة .
_بينما انت ......."
_انا اشعر بالغثيان بمجرد التفكير في ان يلمسني احد "اجابته بصوت مشدود .
_هل هذا شيء صعب الفهم الى هذا الحد ؟"
_لم تشعري بالغثيان عندما قبلتك ....."ذكرها "ولكن فقط عندما فكرت بي نا اقبل سوزي ".
_لااريد التحدث عن ذلك اكثر "قالت راجفة .
_انت على خطا جايك انت تحاول ان تضع دوافع غير موجودة لردود فعلي انا ارفض ان اصدق انني مرضت ......"
_من الغيرة ؟"اكمل كلامها بسرعة عندما فتحت الباب تجمدت وحدقت فيه بعينين خضروان .
_جايك ....."
_لماذا لاتفكرين بالامر ؟اقترح عليها جايك .
_ليس من الممكن ان اشعر بالغيرة من علاقتك مع سوزي "قاطعت ستيفاني بحدة .
_انت تعلم انه ليس بامكاني ذلك انا لاافكر بك بهذه الطريقة انا ....."
_فكري بالموضوع "نصحها جايك .
في الاسابيع التي تلت بالكاد فكرت ستيفاني باي شيء اخر الجو في العمل كان هادئا ومتوترا .
لقد خطر في بالها ان تستقيل ولكنها سرعان ماتركت هذه الفكرة من راسها .
--------------------------------------------------------------------------------
كانت سوزي تتردد في تلك الفترة كثيرا على المكتب ولكن لم يعاود ستيفاني العارض الذي حصل معها مما برهن خطا فكرة جايك .
_سارافق سوزي بعد ظهر اليوم لتلقي نظرة على البيت المجاورة للنهر "قال جايك لستيفاني عندما ادخلت له البريد الصباحي .
_انها تبحث عن منزل في تلك المنطقة لاتعليق ؟"
_ماذا علي ان اقول ؟".
_هل فكرت بما قلته لك ؟"قال لها رافعا حاجبيه وهو ينظر اليها .
_لم تحاول ستيفاني التصنع عدم الفهم .
_بما انني لم امرض منذ ذلك الوقت لم اجد ضرورة للتفكير "ردت ببرودة .
_ان فكرتك بانك اغار عليك من سوزي غير صحيحة جايك نحن اصدقاء .....انا مدينة لك بالكثير ساكون اسفة لفقدان صداقتنا ولكن ...."
_ولكنك لن تتورطي معي بعلاقة من نوع اخر ؟"ضحك عندما راى تعبير وجهها .
_لا تقلقي ستيفاني "اضاف بفظاظة .
_اشك بانني ساكون يائسا الى هذا الحد بالمناسبة "اضاف بعد تفكير .
_في نهاية الاسبوع المقبل ساخذ عطلة يومي عطلة اريد ان اعوض بعض ماتراكم علي مناعمال اريد ان تاتين معي الى مايل ايند اذا اردت سادفع لك اتعابك طبعا ....."
لن تكون المرة الاولى التي تزور فيها ايل ايند انه منزل صغير ورثه جايك عن اهله ولكنها احست بصفعة على وجهها عندما تحدث عن الاتعاب اذ ان انهاء الاعمال المتراكمة خلال العطل كان في مامضى خليطا من العمل والصداقة لم تكن مضطرة لان تبحث عميقا عن سبب تغير جايك ان اخبار الصحف تتحدث عن زواج قريب بينه وبين سوزي وطبعا لن يكون في حياته مكان لها بعد الان ,وعلى اي حال هي لاتريد مكان في حياة جايك الجديدة انه بالكاد تشعر انها تعرفه .
كذلك لقد حصلت تغيرات اخرىبحياتها فبعد الحادث ذهبت جيسي لتطمئن عليها في البيت ومنذ ذلك الحين توطدت علاقتها بها انها تعيش مع اهلها في هامبستيد وقد زارتها بعض المرات هناك .
_هل لديك اي مخططات لعطلة الاسبوع ؟"سالت جيسي ستيفاني على الغداء .
_كلا ليس لدي شيئا ".
_حسنا ستتمكنين من المجيئ الى حفلة الغداء بمناسبة ميلادي الاحد المقبل "قالت وهي تنظر اليها .
_انها مناسبة سنوية وامي تحب الاحتفال بها ستاتين اليس كذلك ؟".
كانت ستيفاني على وشك الرفض الاانها يجب ان توسع افقها لاتستطيع ان تعيش باقي حياتها على هذا النحو يجب ان تبني المزيد من الصداقات .
_اجل "قالت لها .
_في اي وقت تريديني ان اكون عندك ؟".
_عادة نبدا حوالي الواحدة ولاتهتمي للمواصلات ,سارسل كيت ليقلك ".
كيت هو الاخ الاكبر لجيسي انه رجل مرح التقته في احدى زياراتها الماضية .
عندما اعترضت ستيفاني بانه ليس بالضرورة ان يوصلها نظرت اليها جيسي .
_انا لااجرؤ ان اقول لكيت هذا لقد هدد بانه لن ياتي لي بهدية على عيدي ان لم اقنعك بالمجيء "ضحكت ستيفاني ولكن صباح الاحد روادها الشعور بالتوتر وهي تنظر الى نفسها في المراة انه الشعور الذي يراودها كلما تواجه اناس جدد احتارت ماذا ترتدي واقر رايها في النهاية على التنورة الجلدية والقميص الحريري كانت تسرح شعرها عندما وصل كيت فتحت له الباب وجعلتها نظراته تحمر خجلا .
_اسف ماكان علي ان افعل ذلك "اعتذر وهو يفتح لها باب السيارة .
_ان جيسي تعترض دائما على الطريقة التي ينظر بها الرجال للنساء ولكنك جذابة للغاية ....."توقف عن الكلا م عندما راى ستيفاني تحمر ثانية .
_انت امراة خطرة ستيفاني والتز "قال لها .
_انت يط من الجاذبية والبراءة لااستطيع ان افهم سبب عدم وجود رجل في حياتك ".
كان تعليقه يبطن سؤلا ولكنها تجاهلته كيت كان لطيفا ولكن كلما حاول لمسها كانت تتوتر وتجمد في مقعدها .
كانت حفلة الغداء ممتعة للغاية على عكس ماتوقعت لقد تجمع فيها جميع العائلة بالاضافة الى الاصدقاء والجيران والكل رحب بها لقد بقيت وقت اطول مما خططت حتى اذا همت بالخروج عرض عليها كيت حالا ان يقلها الى المنزل .
_حسنا ساذهب لاتي بالسيارة "قال كيت .
_شكرا على مجيئك "قالت جيسي وهي تجلب لها معطفها .
_وعلى الهديةالرائعة اراك نهار الاثنين على الغداء في المكان المعتاد ".
_اذا لم يبقيني جايك لمزيد من العمل "قالت ستيفاني وهما ينزلان الدرج سويا .
_على اي حال "قالت جيسي ضاحكة .
_اذا اردت التبديل يوجد عدد كبير من السكرتيرات يقفون بالدور لكي ياخذوا مكانك وانا في المقدمة انه رجل فاتن اليس كذلك ؟"تجمدت ستيفاني للحظات .
_انا ....انا لم افكر به بهذه الطريقة "قامت بهدوء اذ شعرت ان جوابا ماينتظرمنها .
_انت تذهليني "ردت الفتاة الاخرى .
_لايمكن ان يوجد امراة بكل معنى الكلمة لاتفكر به بهذا المضمون انا لااستطيع حتى ان اراه دون ان ......."
وقطعت كلامها عندما دخل كيت .
_جاهزة ؟"سالها .
ادار المحرك وعندما وصل الى قلب لندن بدات السماء تمطر اطفا محرك السيارة عندما وصل امام شقتها .
_امي تقول لي انه من دواعي التهذيب ان اتاكدمن وصول فتاتي الى المنزل بامان "قال وهو يلحقها على الرصيف .
_ولكني لست فتاتك "قالت بجفاء .
_كلا ولكن هذا لايمنعني من التامل انا لن ادفع الاشياء ستيفاني "اضاف بلطف وهم يقتربون من باب شقتها .
_اذن لست بحاجة ان تخافي الى هذا الحد ".
_وهل انا كذلك ؟"قالت مجبرة نفسها على ضحكة خفيفة .
_لابد ان ذلك بسبب الاخبار والقصص التي اطلعتني عليها جيسي عنك ".
_حسنا اذا كان هذا ماتقولين "لمسها لمسة على ذراعها فتوترت ثم طبع على شفتيها قبلة خفيفة .
_مساء سعيد ستيفاني "لقد ذهب قبل ان تحتج تاركا اياها مندهشة من عدم قدرتها على اي ردة فعل ..
.........نهاية الفصل السادس.........


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:30 AM   #8

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل السابع
......................
يالرغم من انها قد نفرت منه فان ذلك كان بدون تفكير ان قبلته لم تخيفها او تبث فيها الذعر كما ظنت ولكنها لم تترك ردة الفعل العاطفية القوية التي تركتها قبلة جايك .
_جايك !"وكان افكارها قد احضرته عندما انطلق كيت رات جايك يقطع الطريق متجها نحوها .
_اين كنت بحق الجحيم ؟لقد اتصلت بك طوال بعد الظهر "لقد بدا غاضبا بالرغم من ان ستيفاني لم تستطع ان تفهم السبب .
_اين كنت ؟"
_خارجا "ردت مشددة
_مع صديق ".
_هذا مارايت من هو ستيفاني "؟
_هل يهم ذلك ؟فجاة شعرت بالغضب منه .
_انها عطلت الاسبوع جايك "
_انه وقت فراغي اتذكر وليس علي ان اطلعك اين امضيه ومع من ".
_توقفي عن المحاولة بان تكوني ذكية ستيفاني "وفجاة بدا متعبا ومقاومتها له خفت .
_لقد ذهبت عند صديقتي على الغداء وتلطف اخوها بايصالي ".
_وكتقديرا للطفه سمحت له ان يقبلك ؟"عاد صوته قاسيا .
_لم اعد استطيع احصاء المرات التي اوصلتك الى البيت ولا مرة اخذت قبلة كمكافاة على لطفي ".
_انني اتبلل جايك اريد ان ادخل اراك الاثنين ".
شاهدته من شقتها يصعد في سيارته فقط حينها تذكرت انها لم تساله ماذا يريد كان من عادته على الاقل قبل ذلك الاسبوع ان يتصل بها في العطل الماذا كان يعلق بهذه الطريقة على قبلة كيت ؟.
لقد كان الاسبوع اللاحق لعيد جيسي حافلا بالعمل لدرجة انها لم تتمكن من ان ترى جيسي على الغداء حتى نهار الخميس .
_اين كنت طوال الاسبوع ؟"قال جيسي بتذمر وهما يجلسان في مكانهما المفضل للغداء .
_لقدانشغلنا كثيرا "قالت ستيفاني .
_لم استطع ان اترك المكتب قبل السابعة اغلب الاحيان ".
_اوه .......لقد سمعت ان جايك بنفسه كان يوصلك الى بيتك "لم تستطع ستيفاني اخفاء امارات التعجب فاضافت جيسي "صدقيني انتما الحديث الاهم للموظفين يظنون انها قمة الرومانسية ان يغرم الرئيس بالسكرتيرة ".
_انهم يسرحون بمخيلتهم بعيدا "ستيفاني قالتها بكل بساطة .
_انهم نسوا امر سوزي والدرون ".
_ليس تماما ولكن احدا منا لايوصلها رئيسها الى بيتها عندما تتاخر بالعمل ولكن لاتجمعنا مع رؤسائنا العلاقة المميزة التي بينك وبين جايك ".
في طريقها الى المكتب فكرت ستيفاني هل ان تلك الاحاديث كانت دائما تدور حولها وجايك ؟لقد كان دائما يوصلها الى المنزل اذ انه كان يعلم مدى خوفها من التجوال وحدها ليلا ولكنها لم تتقرب يوما من الموظفات لتعلم مايدو من كلام .
_هل تاتين على الغداء نهار الاحد المقبل "سالت جيسي .
_امي وكيت يرحبان بمجيئك ".
_كلا انا اسفة ......."كانت على وشك ان تقول انها ستمضي نهاية الاسبوع مع جايك الا انها اضافت بتردد:
_لا استطيع .....انا ذاهبة في عطلة الاسبوع ".
_الى مكان ممتع ؟.
_اجل ....عند صديقة قديمة من ايام المدرسة ".
تمنت ستيفاني الان وبعد فوات الاوان لو انها لم تكذب على جيسي .
افترقنا خارج باب المكتب فور دخول جايك لقد كان بعد الظهر مليئا بالعمل .
عند السادسة كان جايك يوقع اخر رسالة دخل الى مكتبها وقال :
_كم من الوقت تحتاجين لتنهي العمل هنا ؟"سالها وهو ينظر الى ساعته ونظرت الى يده ولاتعلم لماذا تمنت لو يلمسها احست بالحاجة لتشعر باصابعه النحفية على جلدها .
_ستيفاني ؟"
_نصف ساعة "قالت محاولة استعادة السيطرة على حواسها .
_ساوصلك الى شقتك اقلك غدا عند السابعة تماما ".تابع جايك .
_من المفترض ان نصل الى مايل ايند في الصباح المتاخر هل تريدين ان تاخذي هذه الالة ؟"قال وهو يضع يدها على الالة الكاتبة .
_اجل سوف احمل كذلك كمية من الورق ".
_هل قلت لصديقتك اين تمضين عطلة الاسبوع ؟"
_كلا .....كلا لقد قلت لها انني سامضيها مع صديقة .....يبدو انها تظن ...ان ..."توقفت عندما لاحظت جايك يعبس .
_لماذا يجب عليك ان تكذبي عليها ؟.
_لقد فعلت ذلك بدون تفكير لقد كانت تمازحني حول الثرثرة التي ر حولنا من الواضح ان الجميع يعلم انك توصلني الى المنزل عندما تتاخر بالعمل و....."اعترفت له .
_وتوصلت الى الاستنتاج الخاطئ ولكي تمنعيها من حمل الخبر الى المنزل لاخيها قررت انه ليس من الجيد اطلاعها على مكان امضائك عطلة الاسبوع ".
احمرت من الغيظ بسبب لهجته الهازئة فردت بفظاظة :
_ان الامر لم يكن كذلك ابدا لم يخطر في بالي قط انها قد تطلع كيت .....لقد فكرت انك لن تود ان يثرثر عنا الموظفين ".
_اوه اذن سمعتي تقلقك ؟قالها بسخرية .
_هل كنت تعلم ان الناس تثرثر عنا ؟سالته فرد هازا اكتافه :
_طبعا "
_ولم يزعجك الامر ؟اثار ضحكة اغضبتها .
_اي رجل ينزعج عندما يتحدث الناس عن انه على علاقة مع امراة جذابة طالما انه ليس لديه ارتباطات تمنع ذلك ؟كم ان معرفتك بنفسية الرجال قليلة ستيفاني ".
احمرت واحنت راسها لم تكن تحلم ابدا ان تكون علاقتها بجايك محط كلام الناس وكانت تظن ان جايك سيفاجا مثلها ولكنه حتى بدا مستمتعا بصدمتها .
_السابعة تماما " قالها وهو يسير باتجاه مكتبه ثم اضاف بنعومة :
_لماذا لاتطلعي كيت هذا انك تمضين نهاية الاسبوع معي ؟تخافين ان يعترض ".
_ان كيت صديق لااكثر "قالت ستيفاني مجابهة .
_انا على علم بانك تظن انه ان الاوان كي ادخل بعلاقة مع رجل جايك ولكنني ارفض ان ادفع الى علاقة مع كيت او اي رجل اخر فقط لانك ترى بان ذلك هو مااحتاج ,هل قلت لسوزي انك تمضي عطلة الاسبوع معي "؟اضافت متساءلة .
_لقد عادت سوزي الى الولايات المتحدة اليوم ولكنها في حال كانت هنا لكنت اطلعتها على ذلك ؟".
_لانها تعلم علم اليقين ان لاشيء يدعوها للغيرة مني "قالتها بصوت فيه مرارة صعقتها .
_اتعنين انك تغارين منها ؟لماذا ستيفاني ؟لانها على علاقة معي ؟".
_جايك اوقف هذا انا لاادري ماذا تحاول ان تفعل ولكني لااستطيع ان استمر بالعمل لديك اذا تابعت معاملتي بهذا الشكل "احتجت ستيفاني .
_انت صديقي ورئيسي ......"
_انت لاتنفكين تذكرينني بذلك "واستدار كي لايمكنها من رؤية تعابيره .
_ولكنه ليس من المستغرب على الاصدقاء ان يكونوا عشاقا "استدار ليرى ردة فعلها وتصلب جسدها وضحك بهزا "هيا ستيفاني ان الكي نذهب "
حمل الالة الكاتبة ونظرت الى عضلات عنقه تشتد تحت ثقل الالة .
امضت السهرةتحضر اغراضها للعطلة وصباح الجمعة كانت على وشك انهاء فنجان القهوة عندما سمعت خطوات جايك على الدرج فتحت له نظر اليها بطريقة غير اعتيادية ابدا فاستدارت كي تاتي بحقيبتها .
_يمكنني ان اشرب فنجانا من القهوة اذا كان هناك المزيد "قال جايك من وائها وهو يتبعها نحو غرفة النوم .
_لقد تاخرت بالنوم لم يكن لدي وقت للفطور اين رفيقتك بالشقة ؟"اضاف متجاهلا محاولة ستيفاني حمل حقيبتها واخذها منها .
_لقد اخذ اسبوع ماذونية وهم يمضون العطلة سويا ".
_اصنعي لي فنجان القهوة من فضلك من الممكن ان يساعدني على ان اصحو ساحمل هذه الى السيارة ؟"..
.......نهاية الفص السابع.........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:31 AM   #9

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثامن
........................
عندما عادت ستيفاني تصب القهوة بدا جايك وكانه يملا مطبخها الصغير تراجعت عنه وتساءلت ان كانت فعلت ذلك اثر الالم المفاجئ في معدتها .
_هل من خطب ؟"
لم تلاحظ انه يدرسها بتدقيق فقفزت بعصبية ودلقت القهوة الساخنة على معصمها استدارات لتفتح عليها الماء البارد كانت تشعر بجايك وراءها لقد كانت قادرة على شم رائحة صابونه الخفيفة .
_هل انت بخير "
_فقط حرق بسيط انا دائما اكون مسيطرة تماما في الصباح الباكر ".
كانت نظراته الرمادية تنتقل فوق قدها النحيف وهي تشعر بالعصبية .
_هل حزمت ثياب الامتطاء ؟عبست .
_ظننت انها ستكون عطلة مملة ".
_الانسان لايستطيع ان يعيش على العمل وحده "جاء رده .
_وكذلك سوف تحتاجين ثوب للسهرة "اضاف جيك .
_كان بامكانك ان تطلعني على ذلك ليلة البارحة "رمت ستيفاني اعتراضها وهي متوجهة نحو غرفتها .
_لقد نسيت "
بسرعة انزلت حقيبة ثانية ووضعت بها حذاء الامتطاء وسروال جينزي قديم في القعر قبل ان تبحث في خزانتها عن الفستان الذي اعتادت ارتداءه ولكنها عادت وتذكرت بانها ارسلته لينظف .....كان الفستان الجديد الذي اجبرتها انيت على شراءه لايزال معلقا بغلافه كانت تلمسه بدون تركيز عندما دخل جايك الغرفة .
سحبت الفستان بسرعة وازاحت عنه الغلاف البلاستيكي ووضعته بسرعة داخل الحقيبة .
كانت على وشك اغلاق الحقيبة عندما تذكرت القميص الداخلي الذي اشترته خصيصا لترتديه تحت هذا الفستان ففتحت درجها وسحبته وكانت تضعه في الحقيبة عندما مد جايك يده واخذه منها .
حمله واخذ يدرس قماشه الرمادي الناعم ثم نظر اليها .
_انا احتاج هذا لارتديه تحت ثوب السهرة الجديد "واضافت "من فضلك اعده لي "
كان لايزال يراقبها واستمر بذلك في حين سلمها القميص ولكن عباراته الهازئة لم تخرج كما توقعت ستيفاني
_جاهزة ؟"
_اجل "قالت ستيفاني بتردد .
_حسنا امل من اجل استمرار العلاقة الرومانسية بينك وبين اخاها ان لاتلاحظ انني كذلك غير موجود لمدة اربعة ايام وتستنتج اننا سويا ".
_انا لم اكذب بسب كيت "احتجت ستيفاني وهي تتبع جايك نحو السيارة .
_لقد كانت تلك ردة فعل تلقائية ......"
_حقا ستيفاني ؟انا اتساءل ".
كما توقع فقد وصلوا الى مايل ايند بعد الحادية عشرة بقليل ,كان يهتم بالمنزل رجل وزوجته عملا قبلا لدى والديه ولقد رحبوا بوصوله بحرارة .
_لقد صنعت غداء خفيفا كما طلبت "اعلنت السيدة كيترنغ عندما دخلا .
_وهاري يشعل النار بالمكتبة فقد قلت انك ستعمل هناك اني دائما اظن ان النار تضفي الحياة في الغرفة "والتفتت الى ستيفاني مضيفة بلطف "وقد حضرت لك غرفتك المعتادة انستي ان هاري سوف يحمل لك حقائبك ".
بعد الغداء لحقت ستيفاني جايك الى المكتب كان باستطاعتها ان ترى لماذا قرر جايك اخذ بعض الايام كعطلة فان العمل كان كثيرا لقد عملا سويا دون توقف حتى اتت السيدة كيترنغ بصنية الشاي عند الساعة الخامسة رفعت ستيفاني راسها عن عملها جايك لم يكن مرتاحا ولاحيقطع الغرفة جيئة وذهابا وهو يملها الرسائل .
_ماالامر ؟"توقف عن الاملاء ناظرا اليها .
_لااعلم ماالذي حصل لك مؤخرا جايك ...انت عدائي ودائما على اهبة الشجار ".
_الخيبة عامة لها هذا التاثير "وافقها كلامها وهو ينظر اليها ببرودة .
_وانني ,في حال كنت بشرا بما فيه الكفاية لعرفتها ".
_انا لااظن ان ذلك تفسيرا مقبولا "خرجت الكلمات منها دون ان تستطيع السيطرة عليها .
_اذا حكمنا بالنسبة لعدد المرات التي خرجت بها مع سوزي مؤخرا لعرفنا ان قلة النوم هي السبب ".
_ان خروجي مع سوزي لايعني بالضرورة انني امارس الحب معها "رد جايك وهو ينظر اليها .
_وبما اننا نناقش موضوع التصرفات غير المفهومة مذا دهاك ؟لقد كنت دائما تقيمين الحواجز والموانع لتختبئ خلفها كلما طرح موضوع حياتي العاطفية اما الان فيبدو انك بشوق للتحدث عنها ".
_ربما انا احاول اصلاحك "
_لاي هدف ؟ليست غيرة من سوزي ؟"
_طبعا "لبرهة صدمه اعترافها واخذ يراقبها .
_حسنا انا دائما مستعد للتفكير بجعلك عشيقة لي ,بالواقع بدات اظن انه كان علي ان افعل ذلك منذ مدة "اضاف بشكل فاضح .
وبشكل ما استطاعتت ان تسيطر على موجة الاحراج التي نشرت الحرارة في جسدها لم تكن تصدق ان جايك الرؤوف والذي كان دائما يحافظ على مشاعرها هو الذي يتحدث .
_عندما قلت انني اغار منها عنيت من ثقتها بنفسها كاامراة ومن دورها في الحياة وليس من دورها في حياتك انت ".
_تعنين غيرة من انوثتها "قال جايك بنعومة .
_وهل هذا يفاجئ ؟"سالته بعدم ثبات .
_انا لست سعيدة كما انا جايك خائفة من اي احتكاك جسدي او عاطفي مع ابناء جنسك بسبب .....ماحصل وانت لم تسهل علي الامر كثيرا في الاسابيع الماضية ".
_الم افعل ؟"اقترب منها ممسكا ذقنها بيده فاجاتها لمسته وصدمتها ونظرت اليه .
_كنت اظن انني اسهل عليك الامر ستيفاني ".
اغلقت عينيها لكي تشعر به اكثر ان شعورها بلمسته جعلها تقاوم رغبة جامحة بان تستدير وتتحسس كفه بشفتيها جرس الهاتف منعتها من ان تقوم بمثل هذا العمل .
ان جيك مارس لعبة ما معها لقد علمت ذلك لا يوجد اي تفسير اخر لتصرفاته تلك .
_حسنا هذا كل شيء لليوم "اعلن جايك عندما انهى مكالمته .
اتى وراء مكتبه ووضع يده على ذراع ستيفاني استنفرت حواسها وتراجعت فورا .
_لماذا فعلت ذلك ؟"قال حانقا .
_ماذا ؟"
_لاتلعبي معي تلك الالاعيب ستيفاني "قال جايك بقساوة "انت تعلمين ماذا اعني لماذا ابتعدت هكذا ؟".
_انت تعلم انني لااحب ان يلمسني احد "واضافة "لااعلم اذا كنت لاازال اعرفك جايك لقد تغيرت ....."
_كلا .....ولكنني تعبت من انتظارك الى ان "سمعته ستيفاني يقول قبل ان يغادر الغرفة وعلى وجهه تعبير ينم عن المرارة .
غادرت الغرفة واستوقفتها السيدة كيترنغ على الدرج وقالت لها :
_لقد طلب مني جايك ان اطلعك انه لن ياتي على العشاء وانه قد رتب لركوب الخيل غدا صباحا وطلب ان تنزلي في الساعة الثامنة صباحا هل تودين عشاءك في الغرفة ام .."
_اجل ".
لم يذكر جايك شيئا عن العشاء خارجا ولا بد ان لخروجه علاقة بحديثهما .
لقد عزى سبب تغيره للخيبة ولكن ليس باستطاعتها تصديق ذلك ان سوزي كانت دائما موجودة بحدة وبدون توقع ارتسمت صورتهما في راسها سويا اعترتها موجة من الالم واحمرت وجنتاها من الاحراج طوال السنتين لم تفكر بجايك بهذه الصورة اسرعت الى غرفتها وارتمت على الكرسي لم يكن جايك وحده الذي تغير هي كذلك تغيرت وبشكل كبير .......
........نهاية الفصل الثامن.......


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 02:31 AM   #10

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل التاسع
.........................
وحتى وهي ترقد في انتظار ان تسمع سيارة جايك .
سمعت صوت السيارة نظرت الى ساعتها لقد كانت الثانية لجايك ان يبقى حتى هذا الوقت المتاخر سوف تساله غدا صباحا نامت واستيقظلتجد ان الساعة السابعة والنصف وان عليها الاسراع اذا كانت تود الذهاب لركوب الخيل مع جايك .
كانت تنزل الدرج مسرعة في اللحظة التي كان فيها على اهبة الذهاب لقد اوقفه صوت خطواتها واستدار .
_لقد تاخرت في النوم "اعتذرت ستيفاني .
_ظننت انك قررت عدم الذهاب ".
_انت تعلم كم احب ركوب الخيل "قالتها بتعجب .
_وكذلك اعلم كم انت جبانة "وخرج من الباب قبل ان تتمكن من الرد .
قفزا الى الرانج المتوقفة خارجا لقد كان الفصل خريفا والسماء شاحبة ولكن بلون ازرق هادئ يعد بسطوع الشمس .
_جاهزة ؟
احنت راسها وهي تعلم انه ينظر اليها .
رحب بهم مالك الاسطبل .
_لقد احضرنا لك الامبرطور جايك "قال مبتسما "وميليساند لك ستيفاني "
ميليساند هي مهرة عربية اصيلة كانت قد ركبتها سابقا اعتلتها بسهولة وقادا بتمهلشقت الهواء المنعش الندي ولكن فجاة اهتاجت المهرة .
_هل من مشاكل ؟سالها .
_اظن ان ميليساند تحاول ان تقول لي انها تعبت من مجرد المشي "
_يمكنك اطلاقها بعد ان نتخطى حدود المزرعة سنسلك هذا الطريق ".
اطلقت ستيفاني العنان لفرسها وسمعت جايك من ورائها يقول شيئا الا ان النسيم مزق كلماته ولم تستطع ان تعلم ماذا يقول .
وعندما حاولت ان تبطئها علمت انها خرجت عن سيطرتها وكانت تستطيع ان ترى امامها نتوءا من الاغصان والشوك المتفرع حاولت ان تشد الرسن لتوقفها ولكن دون جدوى , واحست بالرعب عندما ارتفعت السهرة عن الارض ومن خلفها سمعت صوت جايك .
_حرري رجليك وتمسكي جيدا ستيفاني ".
حاولت ان تفعل مثلما قال لها ولكنها لم تستطع الاحتفاظ بتوازنها واحست بنفسها تقع وشعرت بجسدها يصطدم بالارض وحاولت ان تتحرك واحست بجايك ينزل الى جانبها واحست بالالم في كل انحاء جسدها .
_لاتتحركي "وهو يركع الى جانبها ويده تتحرك فوق جسدها متفحصة وعندما لمسها احست بالدفء في جسدها حاول ان يقلبها لتستلقي على ظهرها لقد كانت تعاني من الصدمة على اثر لمساته اكثر من السقطة .
_ستيفاني ؟"قال بصوت خشن وغير مالوف .
وفتحت عينيها التي كانت قد اغلقتهما اثر شعورها بالحرارة التي انتشت في جسدها من لمساته .
_كيف تشعرين ؟"
_مرضوضة "
_ابقي جامدة لايبدو انك كسرت شيئا ".
_ماذا عن ميليساند "
_لابد انها الان في طريقها الى الاسطبل هل تعتقدين ان باستطاعتك الركوب امامي على الامبرطور الى مايل اند ان تفضلين الانتظار هنا حتى اتى بالرانج ؟".
_ابقي هنا "
_ان ذلك افضل لك لقد حذرتك ولكنك تجاهلتني ".
_لم اسمعك "حاولت ان تجلس وشعرت بالالم في ضلوعها ورات الغضب على وجه جايك .
_جايك ؟"
_لاتتحركي "قال لها بفظاظة "ساعود باسرع مايمكن ".
ودفع بيده اصابعها التي لم تكن تلاحظ انها تضعها على ذراعه لسبب ما احست انها تريد ان تلمسه وان تقترب منه وانحنى راسها على كتفه , ولمسته يديه ولكن ليس للمعاينة كما كان يفعل منذ قليل .
_ستيفاني هل من خطب ؟"
_ابدا حمام ساخن يحل المشكلة "قالت له مازحة وهو يقف وشرد فكرها في حين كانت تنظر اليه وهو يعتلي الفرس الم تكن تريد ان يلمسها كحبيب وليس كصديق ؟
عاد بالرانج بعد خمسة عشرة دقيقة وحملها بين ذراعيه رمت راسها اوتوماتكيا على كتفه واغمضت عينيها لتشعر بدفئه .
_لايغمى عليك الان "حذرها
_انا لااغمى "اتى صوتها غريبا وكذلك شعورها بالرغبة في ان تبقى قريبة منه .
_اظن انه من الافضل ان اتي بالدكتور لفحصك انا لست متاكدا اذا كنت تعانين من الصدمة ".
استدار ليلقي عليها نظرة وفتحت ستيفاني عينيها لقد كان قريبا جدا منها واجالت نظرها في وجهه الى ان استقرت وبدون وعي على فمه لم تلاحظ كم يعكس فمه الرجولة من قبل .
حدقت به وفكرت ترى كيف يكون شعورها لو قبلتها هذه الشفتين بعاطفة ؟وسمعت جايك
_بحق الله لاتنظري الي هكذا ".
كيف جايك ؟كانت تود ان تجيب عندما وصلا الى المنزل حملها الى غرفتها .
_اتصلي بالدكتور جينسون اظن انها تعاني من الصدمة ".
ارادت ان تحتج ولكنها شعرت بدوار ولم تشعر بشيء الا والطبيب يعاينها
_لاشيء يدعو للقلق "قال الطبيب
_ساترك للسيدة كينرنغ شيئا يساعدك على النوم وفي حال لم تتحسن حتى الصباح جايك سنفكر بالامر ".
_انا بخير "احتجت ستيفاني .
السيدة كيترنغ وقفت بالقرب منسريرها تحمل كوبا من الماء وبعض الحبوب "سوف تساعدك على النوم "يظن الطبيب انك تعانين من الصدمة ويريدك ان تستريحي ".
لقد ارادت ان ترفض ولكنها اخذتها بضعف وشربت الماء اين جايك ؟لابد انه غاضب منها لقد اتى بها الى العمل وليس لتنام في الفراش .
عندما عادت واستيقظت كان الظلام منتشرا لقد نامت نوما عميقا وتوترت عندما رات شخصا ما يتحرك في خيالات الغرفة .
_جائعة ؟"
لاحظت صوت جايك منذ متى هو جالس في ذلك الكرسي يراقبها ؟
_منذ متى انا غارقة في النوم ؟ان الظلام دامس "سالته .
_انها11 "اجابها جايك "هل تودين شيئا تاكلينه ؟"
هزت ستيفاني راسها .
_هل تشعرين بالمرض ؟"قال مقتربا من السرير وانحني قليلا نحوها لقد لاحظت ستيفاني رائحته ,مما اثارفيها عاصفة من المشاعر اتسعت عيناها واتجهت نظراتها نحو فمه لم تلاحظ كم ان فمه مثيرا سوى هذا الصباح وعاد لها التساؤل ترى كيف يكون شعورها لو انه قبلها بعاطفة لا بغضب .
_ستيفاني لاتنظري الي هكذا "قال بصوت معذب اخترق وعيها بما كانت تفعل الا انها تجاهلت هذا الوعي ورددت وهي لاتزال تحدق في فمه .
_كيف ؟"
_وكانك تريدين ان تشعري بشفتي على شفتيك هكذا "اجابها جايك وهو يحني راسه نحوها حتى اصبح باستطاعتها ان تشعر بنفسه .
اغلقت ستيفاني عينيها بدون تفكير وكان جسدها يرتجف باكمله لقد ارادت ان يقبلها جايك لقد ارادت ذلك بقوة كان من الممكن ان ترعبها الفكرة باي وقت اخر ولكن الان كل ماكانت تشعر به ان جسدها يذوب من الحرارة ...
........نهاية الفصل التاسع.........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.