آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-13, 05:23 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إن جيتي عالعناد ترى فيه محد مثلي / للكاتبة / Dr.lajo0on ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
و إن جيتي عالعناد ترى فيه محد مثلي
للكاتبة / Dr.lajo0on



كلمة الكاتبة

حبايبي الغراميين .. والحلوين المتابعين هذي روايتي الثانية بين ايديكم
كالعادة قبل ابدأ اتمنى من اي شخص بينقلها يكتب اسمي ... ( صـــاحية لهم )
احب اوضح ان الشخصيات من نسج الخيال لا وجود لها بأرض الواقع نهائيا

الفكرة لــ...... نونـــــــــي وخـــوخة وريمي وأنــــــــا
الأحداث بقلمي ........... نبدأ بسم الله

روايـتــــي الثــــــــانية << وان جيتي عالعنـــــــــاد ترى فيه محد مثلي >>



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 04:52 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:27 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

مدخـــــــــــــــل
أبــيــــــــــــــك تقول لكـــل << مغرور >> يجافيــــــــــــــــــك

علّم غرورك << عزتـــــــــــــــي >> مــــــــا لها حـــــــــــــــــــد

.......................................؛؛
في قصر الراسي ....الساعة 8 الصبح على طاولة الفطور
جوانا وخزامى يتسابقوا على الكرسي اللي جنب الوالد جايين يركضوووون>> مصلحة
جوانا : احم احم سبقتك .. ههههه كالعادة
خزامى : يمممممممممممة شوفيها كل يوم تجلس هنا ما تمل؟؟
جوانا :ههههههههههه ( وعلى جية الوالد ) وفي احد يمل وهو جالس جنب هالزييين كله وهالوجه الحلو فدييييييته
ابتسم ابو طلال كعادته لما يشوف بناته وزوجته حبيبة قلبه
ابوطلال : صباح الخير يا حلوات
جوانا : صباااااااااااااح النور شوي شوي في ناس تستحي هههههه>> تقصد امها
خزامى : هههههه صباح الوررد ايه والله يبة خف شوي الوالدة استحت هع يااااا العشاق عليكم انا ما اقدر هههههه
دخل طلال بهيبته المعروفة المعتادة .. وهو سمع الجملة الاخيرة
طلال : بس يا بنت استحي على وجهك
قالها بنبرة جدية ونظرة حادة لخزامى
خزامى وهي تبلع ريقها : آسفة
طلال : صباح الخير ابو طلال شخباارك؟ ( وحط ايديه على كتف امه ) وام طلال الحلوة شخبارها
ابو طلال : احنا بخير يا ابو عبدالعزيز انت شلونك ؟
طلال : تمام بشوفتكم ... قالها وهو يجلس
طالعته امه بابتسامة حب حنان هالولد عندها ولا كل عيالها
طلال : وش قال نويصر عالاتفاق يبة ؟ >> مسوي مهتم بالشغل
غطت جوانا وجهها بايديها وهي تتأفف
طالعها طلال وهو رافع حاجبه بعصبية: وش عنك تتأففين من صباح الله خير؟
خزامى بداخلها : بدت الحرب كالعااادة ...
خزامى بتصريف : ما عندها شي بس ما نامت امس زين
طلال : انتي ما تبطلين لقافة ؟؟ الحين انا سألتك ولاّ سألتها ؟
خزامى : سألتها
طلال : وبعد تردين
ام طلال : بس يا طلال شوي شوي على اخواتك
جوانا : الحين هي وش قالت لك ؟؟ ما قالت شي بعدين وش فيها لو ردت بدالي؟
طلال : انتي ولا كلمة
جوانا: انا مو اصغر عيالك عشان تسكتني... يبة شوووف ولدك
ابوطلال اللي مع الجريدة : طلال احترم ابوك وامك اللي جالسين معك
طلال : حاضر يبة .. وما جاوبتني وش قال نويصر الزفت؟
ام طلال : طلال يمة احنا وش قلنا ؟
طلال : وشو يمة ؟
ام طلال : انا ما قلت لك الشغل ما ينحكى فيه عالاكل؟
طلال : حاااضر يمة... عالعموم انا اليوم بسافر سويسرا
رفعت جوانا حاجبها وطالعت خزامى وهي تزم شفايفها
ضحكت خزامى عالخفيف انتبه لها طلال بغى يهزأها بس امه حكت
ام طلال : وليه يا ولدي ؟؟ توك راجع من امريكا وش عندك بسويسرا
طلال : شغل يمة شغل ... بعدين فرع شركتنا بسويسرا يبغى له مراقبة وهذا المدير جون مدري وش اسمه موو داخل مزاجي.. لازم اروح كم اسبوع
خزامى : يمة فيصل وينه ؟؟
ام طلال : بالبر مع اصحابه
جوانا : يااا حظه
دخلت الجوري وهي تتمطط من النوم
جوري : صبااااح الورد الجوووري هع .. ( وهي تناظر طلال ) هلا والله بالزين عاش من شااافك .. وش عندي كاااشخ طلال؟؟
طلال : ههههه يا هلا والله باحلى بنوتة بهالبيت ... ( وهو يطالع جوانا وخزامى ) شوفوا الدلع تعلمووووا .. اختكم واصغر منكم وشوفوا شلوون يا حلوها
جوانا : شوي شوي .. صدق نفسه يوم قالت زين ههههه على بالك حلو من صدق انت ووجهك... تكفى ميتة عليك انا
طلال بتكشير : وعععع تكفين .. مين قال ابغاك تموتين علي
جوري لفت ايديها على رقبة طلال وهو يطالعها مبتسم عشان يقهر جوانا
جوري : سمعت انك بتسافر؟
طلال : ايه يالغلا بسافر
فلبت وجهها ومدت بوزها بدلع
جوري : ليش .. ليش .. ليش ؟؟؟ انا كذا زعلانة منك
وشالت ايدها عنه.. ما امداني اشبع منك يالظااالم توك اربع ايام بس جاي من امريكا حرااام عليك طلوول
ام طلال : قولي له يمكن يسمع منك ..
طلال :يوووووووه قلنا لكم شغل وبعدين يعني ؟؟؟ مو بيدي ما تفهموون
جوانا : خلاص سااافر .. سافر فكنا منك
لا تسوي لنا مناحة هنا اوووف ... الحمدلله شبعت
طلال : اصلا مين قال اني ابغى اقعد مقابل وجهك ؟
جوانا : يووه يااااا شينك .. انت واحد غثيث انقلع بس
طلال : وشووووو؟؟ وقام لها مسرع قبل لا تطلع من الصالة ووقف قدام وجهها
جوانا بخوف داخلي وقوة مصطنعة : خير ؟؟وش عندك جاي تركض؟
طلال وهو منقهر : وشوو؟؟ ما سمعت عيديها؟
جوانا : اقووول وش عندك ؟؟ وش فيك صاير ما تسمع ؟
جات خزامى تركض عشان تلحق على جوانا اللي واضح انها بتتصفق اليوم
خزامى : جوانا خلاص امشي معاي فوق
طلال : لالا خليها .. عيدي كلمتك؟
جوانا : انا كلامي ما يتكرر
طيّر طلال عيونه العسلية فيها يمممة بغى ياكلها
وجوانا متخصرة يعني اني قوية وخزامى ميييتة من الخوف
خزامى اللي ما استحملت : انتي وشووو؟؟ ناوية تتصفقين؟
جوانا : ليه ؟؟ وش عندك خايفة منه .. هذا اللي ناقص اخاف من طلوول
ولّع طلال وانقهر رفع ايده بيضربها
جات الجوري تركض وقفت قدام وجهه ووراها جوانا
جوري : خلاص يا اخوي طلبتك امسحها بوجهي
طلال وهو منقهر وضام ايده بقوووة : طيب .. عشانك هالمرة , المرة الجاية منتي رايحة من ايدي يا جوانا
سحبت خزامى جوانا وطلعت معاها لغرفتها
خزامى : انتي ما تتوبين ؟ ما تتوبين جااااوبيني؟
جوانا : ايه وما راح اتوب الى ان يعرف انه مثل ما هو طلال ولد عبدالعزيز الراسي
انا بعد جوانا بنت عبدالعزيز الراسي
قالتها بوقفة شموخ وثقة
دخلت عليهم الجوري : ليش تحبين تعاندينه ليييش؟
جوانا : كذاااا مزاجي .. اذا هو عنيد انا اعند منه
( طلال الراسي 28 سنة لون بشرته حنطي عيونه وسااع عسلية خشمه حد السيف شفايفه مرتبة طويل وكتوفه عريضة شعره ناعم اسوود يوصل لتحت اذنه شوي جسمه رياضي عنيد ومغرووووور .. متحمل مسؤولية الشركات مع ابوه
فيصل 27 سنة مملووووح مومثل طلال لكنه حلو حنطي خشمه طويل شفايفه عادية طويل وانحف من طلال شعره قصير مررة من قدام مثل كريستيانو رونالدو
يشتغل مع اخوه بالشركة مرح حبوووب عكس طلال بس انه مهايطي وفيه عربجة
خزامى 25 سنة فيها لمحة من طلال شعرها بني غاامق عيونها عسلية وكبار طولها حلو نحيفة ومملوحة خوافة درجة اوولى اكبر مخاوفها طلال مررة حبوبة تحب تلعب كوورة عشقها هاللعبة
جوانا 24 سنة بيضاء حلوة ملامحها هادية عيونها سوداء نعسانة شعرها اسود ايمو قصير
جسمها نحييف وصغيرون ما تشبه احد من اخوانها شخصيتها قوية عنيييدة مثل طلال فيها شوية غرور لما تتعامل مع طلال والناس اللي ما تطيقهم
جوري 17 سنة بيضاء ملامحها نعووومة صغيرة عيونها كبار عسلية شعرها بني مايل للاشقر نحيييييفة وصغيرونة ودلوعة مرررة وفيها شوية غباء بس حبوبة

ابوطلال انسان منطقي حبوووب بنته المفضلة جوانا عنده هي غير عنهم كلهم
يراعي عياله وشخصيته شديدة شوي
ام طلال عادية ام زي باقي الامهات بس عندها طلال بالدنيا


،



الى هنا بنهي البارت الاول من الرواية اشوفكم على خير بالبارت الجاي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:28 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البـــــــــــــــــارت الثــــــــــــاني >>

دخلت الجوري عليهم ..
جوري :انتي ليه تحبين تعاندينه ؟؟
جوانا : كذااااااا مزاجي .. واذا هو عنيد انا اعند منه
جوري : والله طلال حبوب للي يعرف له
جوانا وهي تكش بوجه الجوري : وععععع قال وشو ( حبوب ) قالتها وهي تقلد وقفة وصوت جوري الدلوعة
وجع يوووجعه جعله يسافر و.....
صرخت الجوري وحطت ايدها على فم جوانا تسكتها
جوري والعيون بدت تدمع : لا جوانا حرااام عليك لا تدعي عليه ... حرااام عليك هذا اخونا مهما يكون
جوانا وهي تشيل ايد الجوري : وليه حرام ؟
الجوري : هذا اخونا يا جوانا اخووونا حرااااام >> يااا دلعها هالبنت
جوانا : مالت عليه من اخو .. بذمتك هذا اخو هذا؟
تصدقين لو انه يوسف اخونا كان احسن ؟
( يوسف ولد عمهم عمره 22 سنة فيه طيبة مو طبيعية مررة حبوب وذوووق
ابيض عيونه خضر >> امه فرنسية بس انها من تزوجت وهي بالسعودية
خشمه حد السيف وهذي ميزة بعيال العايلة اغلبهم كذا ... شفايفه وردية صغييرونة
شعره بني كستنائي ناااعم لحد اذنه )
ابتسمت الجوري ببلاهة وهي تتذكر ملامح يوسف يوووه من زمان ما شافته
لدقايق تذكرت سواليفهم وضحكاتهم وحشها موت
خزامى لجوانا : هييييه وش فيها اختنا انهبلت
جوانا بصراخ : جوووووووري
انتبهت لهم الجوري وصحت من احلام اليقظة تبعها

جوري وهي تغير السالفة : لا مابي يصير يوسف اخوي
جوانا بضيق : ليه عاجبك هالخاااايس؟
جوري : حراااام جوانا حراااااااام عليك
جوانا بملل : اووووف خلاص حرام درينا حرام اسفين بس اسكتي

سافر طلال لسويسرا طبعا بعد دلع الجوري وصياح امه وفرحة خزامى وجوانا


العصر الساعة 4 .... خزامى متواعدة مع صديقاتها دانا وروبي انهم يطلعوا سوا للمول
هالثلاث صديقات وبقوووووة ما يفرقهم شي ابدا ياما صارت بينهم مشاكل
لكن على كل مشكلة تقوى صداقتهم اكثر واكثر
<< روبي امها لبنانية بيضاء شعرها اشقر خشمها صغنووون وشفايفها بعد عيونها واسعة ومكحلة رموشها كثيفة
نحيفة وناعمة مررة ومتواضعة عكس ملامحها ..>> تمشي وتسدح عشرة ههههه تراها داااهية هالبنت
دانا : بيضاء طويلة عيونها نعسانة شعرها اسود ناعم مو مرة طويل >> المهم نرجع للرواية
ركبت دانا مع اخوها خالد لانه هو اللي بيوديها لبيت خزامى ياخذوها ويروحوا للمول وتقابلهم هناك روبي

في بيت خزامى الراسي .. جايبين حارس جديد مشكلته فاااااااااااااااااااهي
الدلخ بدال ما يفتح لخالد بوابة الضيوف اللي تودي للمجالس
فتح له بوابة العائلة اللي تدخل للحديقة اللي قدام البيت
كانت خزامى جالسة بالحديقة عند النافورة وسرحاااااااااااااانة لابسة برمودا ابيض وتوب احمر
نزل خالد من السيارة عشان يروح المجلس ودانا حايسة جوة السيارة تدور مرايتها الصغيرة اللي طاحت بين المراتب
خالد بس لمح خزامى خق وبقووووة ( في نفسه : يوووه يا خزوووم من زمان عنك الله يلعنك يا سعود دمرتني يالخاين)

طلعت دانا وشافت اخوها مفهي ويطالع بخزامى : خلّووووود وجع شتسوي؟
خالد اللي انتبه لاخته : هاه؟ ما اسوي شي يللا يللا روحي لها ولا تتاخرين وراي مشاوير
راح خالد للمجلس ...
راحت دانا لخزوم اللي توها تلاحظ ان دانا موجودة
خزامى : هلا دانا
دانا : بدري؟؟ توك تلاحظين وجودنا؟
خزامى : وجودكم ؟؟ ليه روبي معك؟
دانا : روبي؟؟؟؟ وش فيك مضيعة انا اقصد اخوي خالد اللي له سااااعة يناظر فيك
بذمتك وش اللي كنتي تفكرين فيه؟؟
تنهدت خزامى بألم : ولا شي
دانا بحزن : لا تقولين نفس السالفة ؟؟!!!!
بدت خزامى تبكي بحرقة وقهر ودانا ضامتها وتهديها
بداخل المجلس خالد لسة يفكر بخزامى قد ايش ساحرته هالبنت


نروح لمكان بعيد عن المملكة ..... في سويسرا
عند بوابة المطعم السويسري الفخم Bistro Sternen
تقابلوا الثنتين توليب وتالا ( خلوني اعرفكم ... توليب الصقر >> يا رب يطلع الاسم محد استخدمه ياا رب
المهم .. هالبنت مغرووووووورة درجة اولى تنرررررررررفز , حلوة خقة شعرها اسود طويييييييل لاخر ظهرها بيضاء عيونها واسعة رمادية خشمها صغيرووون شفايفها نفس الشي حمراااء ,,,
تالا صديقتها من زمااااان عايشة بسويسرا هي سعودية بس نادر ما تجي للملكة .. عربجية شعرها سبايكي اسود بخصل موف عيونها صغيرة دايم تحط عدسات موف خشمها حلو صغير شفتيفها مررة صغيرة كتوفها عريضة جسمها مرررة نحيف
لبسها تقريبا كله واسع وسبورت زي الاولاد صوتها فيه بحة رجالية مميزة اظافرها دايما اسود الوضع عندها فري ومررة ايزي
ما تلبس عباية وان جات السعودية العباية عالكتف وما تلبس طرحة ابوها متزوج من وحدة ثانية بعد ما ماتت ام تالا ومشغول مع هالمرة وما يسأل على تالا ابدا وهي عايشة لحالها )
توليب : وينه هذا خويك؟؟
تالا : تولييييب .. قلت لك مو خويي هذا لك انتي
توليب شهقت بقوووة : وشو؟؟؟ ومين قال لك ابغى اتعرف على عيال؟
تالا : نو ون .. لكن هو معجب فيك كسر خاطري قلت يللا .. بعدين ايش بيضرك عطيه على كيفه
توليب : لالالا انتي مجنووووونة ... , عيووني انا اللي يبغاني يموووت عشان ياخذ مني بس نظرة
والشباب هم اللي يلحقون وراي مو انا اللي اجيهم
تالا : هههههههههه مغروورة
توليب بدلع : صفتي المفضلة هههه
جاهم جاك
جاك : good evening ( مساء الخير )
توليب ما اعطته وجهولا ردت عليه
تالا : hello jak .. good evening( هلا جاك مساء الخير )
توليب : toto ,, come on we have to go
( يللا توتو .. لازم نمشي )
جاك : but why
( بس ليه ؟؟ )
توليب : and who are you... قالتها وهي تأشر بطرف صبعها

( ومين انت ؟ )
جاك : Im jakson ( انا جاكسون )
توليب : i mean who are you to ask
( هه انا اقصد مين انت عشان تسـأل ؟ )
جاك لاحظ اسلوب توليب المغرور وكشر بوجهه
جاك : ok , there is a thing tou shold to know
( اوكي هناك شي لازم تعرفيه )
توليب وهي متخصرة : and what is it
( وايش هو ؟ )
جاك : that you are a shit and nothing
( انك حثااالة وولا شي )
ابتسم جاك بانتصار لما شاف معالم وجه توليب المنصدمة من الكلمة اللي انقالت لها
أشر بايده لتالا بمعنى مع السلامة ومشى
تالا : هههههههههههههههههه oh my god
( يا الهي )
توليب : shut up tala
( انطمي تاااالا )
دخلوا البنات للمطعم
تالا : ايش حابة تاكلي ؟
توليب : ولا شي
تالا : هههههههههه نرفزك؟؟
توليب : لا والله؟
تالا : اسلووووبك كان wrong >> غلط
توليب بتسليك : اوكي اوكي اطلبي لك وكلي وانتي ساااكتة
تالا : هه براااحتك

نرجع للرياض تحديدا بكشتة الشباب في البر
فيصل الطربان يغني ( طيب تعال ,, لعبدالمجيد عبدالله )
ومحمد وفهد داخلين جو ... توه خالد وصل
خالد : السلام عليكم دار قوم مؤمنين
مسك فيصل النعال ورماها عليه
خالد : وجع وش عندك فصوول ؟
فيصل : داخل مقبرة انت ؟؟
خالد : هههههه ياللي تأثر .. يااااا حساااس ( قالها بتريقة )
محمد : وش دخل حساس بالموضوع ؟
خالد : مووو شغلك
فهد : اقوول وين باقي الشباب؟ ما كأنهم سحبوا علينا؟
فيصل : بكيفهم .. هم قالوا جايين
فهد : فصيل .. انت ما عندك ولد عم ؟؟
فيصل : اول شي فصيل بعييينك .. ثاني شي الا عندي ليه تسأل ؟
فهد : ههههه طيب .. بس كذا سالت .. فيه مشكلة؟
فيصل : لا مافي .. بس الحين بتصير
محمد : هه هه هه مااااا تضحك
فيصل : انت انطم .. مافي شي عاجبك
محمد : ما تعرفون تنكتووون وتبوني اضحك
خالد : فيصل .. ولد عمك ذاك ابو شعر طايح؟
فيصل : ههههههههههههه حلوة ابو شعر طاايح . اي واحد فيهم تقصد؟
خالد : ذاك اللي شفته في بيتكم قبل كم سنة
محمد : ايييه صح ذاك ابو العيون الخضر مدري الزرق
فيصل : يؤ يؤ .. قولوا ما شاء الله وجع
فهد : ما شاء الله .. بس ياخي اشك انه ولد ... زييييييييين ابن اللذين
فيصل : ههههههههههههه وش عليك منه يلعن ابليييسك
فهد : هههههه ,, شباب تتخيلون معي لو ان عيوني زرق ؟
فيصل ومحمد وخالد : ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فهد : هههههه .. كلوووا تبن




،



نهاية البارت الثاااااااااااااااااني سي يو







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:30 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البـــــــــــــــارت الــثــــــــــــــالث >>


في قصر الراسي ... جوانا بغرفتها لابسة بيجاما سوداء عليها جماجم بالابيض صغيرة
كانت منسدحة عالسرير وجاء على بالها ذكريات عرس ياسر اخو يوسف الكبير...
صاحت كثير ذاك اليوم ....., قهرها ياسر لعب بمشاعرها وكذب عليها
وطلال لما درى بحبها لياسر كانت مصيبة .... ساءت علاقتهم في بعض من ذاك اليوم
تكره طلال .. تكرهه مووووت كان اول سبب خلّى ياسر يتركها ليش ؟؟ .. ليش كذا صار ؟
تنهدت بقوة والم ... رفضت ان دموعها تطلع على شبيه الرجال هه ياسر عنده ولد الحين ليش افكر فيه؟؟؟
قطع سرحانها دقة الباب
جوانا : هااااااااااااه ؟؟؟ نعم ؟
فتحت الخدامة الباب : ميس جوانا مستر عبدالعزيز يبغى انتي تحت
قامت جوانا متأففة : الله يستر
بالصالة ..................
جوانا : هلا يبة ؟؟؟
ابو طلال : يا هلا ببنتي .. تعالي حبيبتي تعالي
جات جوانا لحضن ابوها اكثر مكان تحبه
جوانا : هلا يبة ؟؟ امر وش بغيت ؟؟؟
ابو طلال : بغيت اطلب منك طلب
جوانا : انت تامر يالغالي ما تطلب
ابو طلال : هههه الله يسلمك يا بنيتي .. والله مشتهي اكل من يدك جوعان
جوانا : يخسى الجوووع يبة .. الحين اسويلك احلى عشاء ولا يهمك
ابو طلال : مابيه من الطباخ .. ابيه منك
جوانا وهي تأشر لعيونها : افاااا عليك بس .. من عيوووني,, بس شلون تبيه ؟
خفيف ولاّ ثقيل ؟
ابو طلال : لا يا عيوني خفيف ,, انتي ما شفتك تاكلين اليوم
جوانا : مالي نفس يالغالي .. انا رايحة اسوي العشاء
وراحت قبل اي كلمة منه ....
بعد ما خلصت كل شي قالت للخدامة تجيب الزيتون من الثلاجة ,, راحت الخدامة وهي سرحت
بيوم خطوبتها من ياسر ... حبيبها وكل شي بالنسبة لها ( سااابقا )
كان كااااشخ يهبل . وكانت هي حورية بالفستان الفيروزي المخصر على جسمها وشعرها الطوييييييييييييييل اللي كانت تعشقه
كان شعرها مطلعها نعووومة مرة لان ملامحها صغنونة مرة
كان ياسر يتغزل بشعرها كل ما يشوفها يعشقها ويعشق شعرها اكثر شي كان دااايم يحذرها لا تقصه
آآآآآآآآآآآه يا ياسر ,, كنت تقول لي دايم انك تعشقني .. ليه كذا تخليت عني
الله يلعن قلبك القاسي يا طلال .. هدمت حياتي يالنذل اسئلة كثير دارت في بالها انتبهت على صوت سوزي الخدامة
سوزي : ميس جوانا .. كولو جاهز
جوانا بضيق : ايه ادري ادري ..
شالت الصينية لابوها ..
جوانا : تفضل يالغالي
ابو طلال : اجلسي معاي افتحي نفسي
جلست جوانا : وهاه هذا احنا جلسنا .. كل يبة
ابو طلال : انتي كلي اول بعدين انا اكل .. ولا ما ني بماكل ولا شي
ابتسمت جوانا : هههه كليت .. يللا كل
ابوها دايم يفهمها ... ابو طلال تكسر خاطره جوانا من بد اخوانها بالذات بعد فسخ خطوبتها من ياسر
جوانا هي الاقرب لقلبه غير عن اخواتها شخصيتها قوية مرة وحبوبة وطبخها خطير مو مثل اخواتها
تقريبا بيرفكت والكامل الله ...
جوانا : يبة ؟
ابو طلال : هلا ؟
جوانا : فيصل متى يرجع ؟
ابو طلال : هههههه ليه مشتاقة له؟
جوانا : لا مو كذا بس انه طوّل 4 ايام ما شاء الله
ابو طلال : هههههههههههههههههه ودك تكشتين معه؟؟
جوانا : اي والله يبة بهالجو حرام نقعد في البيت
ابو طلال : خلاص بس يرجع طلال من سفرته نتصل عالاهل ونطلع سوا
كشرت جوانا من طاري طلال
جوانا : لايبة خلاص مابي
ابو طلال : خلاص يا بنتي بس احنا واخوك طلال وش رايك؟؟
جوانا : لا يبة خلاص مابي
ابو طلال : وش السبب ؟
جوانا : يبة خلاص ولا شي .. بس ما عاد ودي اكشت بالبر .. الحمدلله شبعت , تصبح على خير يبة
ابوطلال : وانتي من اهله

طلعت جوانا لغرفتها صاحت صاحت لين تقريبا غفت عينها كل ماتتذكر هالسالفة يتلخبط جوها

جات خزامى للبيت وراحت طايرة لغرفة جوانا تدق الباب وتدق اكثر فتحت الباب وهي مستانسة
شافت جوانا نايمة قربت منها شافت عيونها مبللة وعلى وجهها دموع والمخدة بعد مبللة
تذكرت البوم اللي رجع فيه طلال من السفر و اكتشف ان ابوه خاطب له يارا بنت عمه اخت ياسر ويوسف
ابو طلال خطبها له بدون ما يشاوره ولما اكتشف هالشي كان هو وابوه بالمكتب اللي بالبيت يتناقشون
وشوي تعلى اصواتهم
طلع طلال من المكتب وهو يصارخ : ما رااااح اخذها .. ما علي من احد هذي حياتي انا .. اسمح لي يبة
عرفت خزامى وش اللي براس طلال من ذيك اللحظة .. وان اللي راح يصير اكيد بيسبب مشكلة
طلع ابوه وراه : طلال .. لا تتسرع .. اذا انت ما خذيت بنت عمك مين ياخذها لا تنسى ان هذي عوايدنا
والبنت حلوة وتغليك وش اللي يمنعك تاخذها؟
طلال : انا قلت ما ني بماخذها لو تنطبق السماء عالارض .. بحياتي انا اللي اقرر من اخذ ابي وحدة تناسب طريقة تفكيري
مو تعطوني هالبزر .. بنت عمي عالعين والراس خلّوا فيصل ياخذها هو بعد ولد عمها
راح طلال لبيت عمه وفسخ خطوبته من يارا اللي تحبه ... كان ياسر توه راجع البيت وشاف اللي صار
ياسر : ليه يا ولد العم؟ وش شايف على اختي؟
طلال : مالك دخل يا ياسر خليك بعيد
ياسر : وش خلك بعيييد ؟؟ هذي اختي
طلال : طيب .. اختك ما تناسبني ( قالها بقرف )
ياسر وهومفتح عيونه : ما تناااااسبك؟؟؟
طلال : ايه ما تناسبني .. اللي راح تشاركني بحياتي انا اللي اختارها مو انغصب عليها
وانا طلال يا ياسر وانت تعرفني زين ما احب احد يحطني امام الامر الواقع واقعي انا اللي احدده
ياسر بضيق : طيب .. طيب ماهي مشكلة
رجع ياسر ركب سيارته وراح لبيت عمه
دخل المجلس و طلب يشوف جوانا
دخلت جوانا وهي بطرحتها مع ابوها
فسخ خطويته منها وقال بصوت عالي :وحدة بوحدة ياعم
والتفت على جوانا المصدومة : والله يوفقك يا بنت عمي
دخل طلال البيت وشاف ياسر : ايش جاي تسوي هنا ؟؟
وكمل بتريقة : جاي تشتكي ههههه
ياسر ابتسم بخبث : لا حبيبي .. جاي ارمي اختك مثل ما رميت اختي
ابو طلال : تعوّذ من ابليس يا ياسر .. انت وش قاعد تقول؟
ياسر طالع بطلال بحقد وبعدها لف عيونه لجوانا : بنتكم ما تناسب مقامي
جوانا بقوتها حتى باصعب الاوقات : حتى انت بعد ما تناسبني
وصرخت فيه بقوووة : اطلع بررررررررررة ياااا حقيييييييييير
انفجع ياسر من قوتها اول مرة يشوف جوانا كذا وطلال مبسوط من ردة فعل اخته
طلال : سمعت يا ... ياسر .. ورينا عرض اكتافك
ياسر اللي حس باهانة : هه انت واختك ما هميتوووني كلكم تحت نعاااالي يا طلال
مسكه طلال وتطاق هو وياه وطلعه برة البيت كان اسبوع فظيع ومن وقتها وهم متقاطعين بس بعدها بسنة تصالحوا ابوها وعمها
وصارت علاقتهم ببعض رسمية جدا ؛؛؛؛ صحيت خزامى على صوت جوانا
جوانا : خزوم وش تسوين هنا؟
خزامى : هلا؟ ايه كنت جاية اسولف معك بس خلاص.. تصبحي على خيير
طلعت خزامى وراحت على غرفتها ونامت .........................................
اليوم الثاني في بيت مو مرة بعيد عن بيت الراسي
تولين جالسة بغرفتها وهي تسمع صياح امها بالغرفة اللي جنبها كالعادة لا جات تتكلم عن ابوها لازم تصيح
>> تولين بنت حلوة شعرها اسود ناااعم خفيف لنص ظهرها نحييفة مرررة وصغيرووونة بيضاء عيونها رمادية خشمها صغيرون
وشفايفها مرتبة وحمراء ابوها متزوج امها بالسر من 25 سنة وهو يجيهم من فترة لفترة ويعطيهم كل اللي يطلبونه لكنهم
محتاجين حنانه ووجوده بالبيت مو المادة .. تولين تشتغل وتدرس تشتغل في الريسبشن في مستشفى كبير ومعروف
وتدرس ادارة اعمال بالمستوى الثامن عمرها 24 سنة )



،


نهاية البارت الثااااااااااااااااالث سي يو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:31 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــع >>






في سويسرا ..... طلال بشقته سهران مع اصحابه سهرة خرابيط × خرابيط
طبعا طلال ما يشرب ولا عمره لمس بنت لكنه يسهر مع اصحابه هذولي ويوفر لهم كل اللي يحتاجونه
بس يجي ويستانس على الحركات ورقص البنات الــ................. >> بدينا نغلط هع
عالعموم طلال ربي معطيه صوت حلو موووو مررة لكن حلو هو واخوه فيصل واثنينهم يحبون عبدالمجيد عبدالله
.............. بعد السهرة بشقة طلال الفخمة الكبيرة الساعة 3 بالليل توّه الأخ ينام
وصحى الساعة 9 الصباح وراه اجتماع بالشركة وطبعا بالقووووووة صحى من نومه وغصب عنه
دخل الشركة بمشيته الوااااثقة مع انه بالقوة يفتح عيونه كل ما مشى جنب واحد من الموظفين يوقف هالموظف ويحييه
وهو يمشي مطنننننننش >> مغرووور
دخل غرفة الاجتماعات لقى الكل موجود وهو الوحيد المتأخر .. دخل وأشر لـ ( جون ) يبدأ
خلّص الاجتماع اللي استمر 3 ساعات بعدها فصل جون من الادارة وحط بداله واحد يعرفه
راح البيت وسييييييييييدا عالفراش نوووووووووم للساعة 5 العصر بعدها طلع هو واعز اصحابه ( عزام )
>> اسمراني حبوب عنده غمازة قوووية على خده اليسار عيونه حلوة عادية جسمه رياضي كتوفه عريضة طيب وعلى نياته
يعز طلال بقوووة وهذا صاحبه من ايام الابتدائية ),,,,,,,,,,,,,
طلع معاه للمطعم السويسري Bistro Sternen
وهم جالسين هناك شوي الا ويدخلون توليب وتالا للمطعم ويجلسوا قبالهم >> ملاحظة توليب تلبس عباية عالكتف وطرحة بس تالا هي الفري
عزام يعرف تالا بجامعة بازل هنا بسويسرا كلهم يدرسوا قانون دراسات عليا
عزام : اقول طلال وش رايك نسلم عليهم
طلال : مين هم؟
عزام : وش فيك مفهي؟؟ البنتين
طلال : واللهِ ... انا ما اعرفهم .. انت قصدك تتعرف عليهم ؟
عزام : وش اتعرف يالخبل؟؟ لا حبيبي هالبنت انا اعرفها بالجامعة
طلال : اوكي اوكي لا تحكي قصة حياتك .. يللا
وقف عزام ومعه طلال وراحوا لتوليب وتالا
عزام : نايس تو سي يو تالا
التفتت له تالا : هلا عزام
انفجع طلال يوم هي حكت عربي توقعها اوروبية من ستايلها
طلال : مرحبا
تالا : مرحبتين .. ( التفتت لعزام ) هذا صديقك ؟
عزام : يب هذا اعز اصحابي طلال الراسي
توليب كانت مطنشة وتكمل الكوفي بس يوم قال الراسي طالعت بعزام
توليب : هه .. ولد الراسي؟؟!!
استغرب طلال طريقتها الساخرة بالحكي : ايه الراسي ليه تنطقينها كذا ؟
رجعت توليب طالعت بالكوفي وهي ما تناظر طلال ولا التفتت له
توليب : انت ولد راشد؟
طلال بقرف : لا انا ولد عبدالعزيز لكن راشد عمي
توليب : اها .. اوكي
طلال : انتي تعرفينه؟
توليب : اكيد اعرفه .. شغله كله مع ابوي
طلال : وانتي؟؟ بنت مين
توليب بغرور : بنت الصقر
طلال : اهاااا ... بنت عبدالرحمن ولاّ؟
توليب : ايوة .. عبدالرحمن الصقر .. انا بنته
عزام : والنعم
توليب بنظرة مغرورة لعزام : ينعم عليك
ورفعت راسها لطلال .. انبهرت بشكله .. ويطالع بعزام ومو معبرها
توليب وعيونها على طلال : ما تشبه ولد عمك ابدا
طلال طالع بجزمته : مين قصدك ؟
توليب : ولد عمك راشد .. اتوقع اسمه ياسر او شي زي كذا
طلال بقرف وضيق : ايه .. ايه عرفته , ياسر .. هههه لا انا احلى منه طبعا ولاّ شايفة شي ثاني؟
توليب برفعة حاجب : احلى ؟؟ هههههه شكلك مرة مصدق نفسك
طلال : ليه ؟ ياسر احلى مني ؟؟ يخسى الا هو
توليب : هههه شكلك ما تطيقه .. مع انه ولد عمك
طلال : ادري انه ولد عمي .. وبعدين اطيقه ما اطيقه مو شغلك خلي اللقافة
توليب : شوي شوي .. اعصااابك انت ولد عمك وعائلتكم البايخة
هنا وصلت مع طلال منها كل شي ولا عائلته ينجاب طاريها
طلال : اعرفي عن مين قاااعدة تتكلمين .. وهالعائلة اللي مو عاجبتك انتي وطواااااااااااايفك كلهم ما تجيبون طرف من ربع ظفر
فرد منها .. ويكوووون في علمك انا اذا حطيت احد براسي انهيه ,, فلا تخليني احطك براسي احسن لك ولابوك
تدخلت تالا : هيييييييه لو سمحت .. احترم نفسك وعن الغلط
طلال : الاحترام تعلمينه اللي قدامك مو تعلميني اياه انا, والبادي بالغلط صديقتك مدري حبيبتك >> يقصد ان تالا بوية وتوليب ناعمة وفهمكم كفاية

وقفت تالا بضيق وسطرت طلال كف جاااااااااااااااااااامد اللي بالمطعم التفتوا للصوت الي طلع

طلال : انتي عاااااااااارفة يدك هذي اكسرها بضغطة اصبع مني ؟؟.......
ومسك مفصل يدها بقووووووووة وضغطه ... وتالا صار وجهها احمر من الالم لكنها كابتة الالم وما بينت بس مغمضة عيونها
عزام : بس طلال ايدها بتنكسر حرام عليك
طلال : خليها تنكسر عشان تتعلم ما تمدها على عمها مرة ثانية
تفلت تالا بوجهه : هه تخسى تصير نعااااااااااااالي شلون تصير عمي ههههههههه وضحكت بهستيرية خلت طلال يتنرفز زيادة ويزيد بالضغط على يدها
سحب عزام يد طلال من تالا وطلع وياه برة المطعم
طلال فااااااااااااااااااير دمه من تالا وده يذبحها
عزام : بس يا طلال .. انت غلطت عليها اول
طلال : بنت الكللللللب ... هين انا اوريييييها انا .. انا تهينني ؟!!!
عزام : طلال اهجد تراها بنت ماجد
طلال اللي هدى تنفسه شوي : بنت ماااااااااااااااااااجد؟؟؟
عزام : ايه بنت ماجد اللي ابوك كان يتعامل معه اول
طلال : هههههههههههههههههه الحين هذا شكلها بنت ماااجد ههههههههه وش عليه ابوها محشش شلون هي بتطلع
عزام : بس خلاص لا تورط نفسك معها
مشى طلال مع عزام وراحوا

..... توليب : ههههههههه عجبتيني
تالا : هه والله بجد ... يخسى يصير عمي هالـ.......,, هذا اللي ناقص الحين ابوي اللي هو ابوي ما يراددني
يجيني هالكلب على اخر عمري ويعلي صوته علي
توليب : تصدقين انه حلو ؟
تالا : وعععععععع والله ان عزام عندي احلى منه
توليب : اكيد بيصير احلى بعينك دامه ما غلط عليك
تالا : صدق انتي شلون عرفتي عائلته ؟
توليب : ولد عمه متزوج بنت خالتي وعمه يصير صديق ابوي ويشتغل معاه بينهم شراكة
تالا : اها .. وولد عمه كذا مثله رافع خشمه؟
توليب : هههههههههه لا مو مرة .. بس مبين عليه داهية
...........................
بالرياض ........
الجوري وجوانا وخزامى بالصالة مع امهم فجأة وهم يسولفون امهم صايرة تتنفس بصعوبة ( معها الربو )
وفجأة انقطع نفسها بس البنات ما انتبهوا لهالشي
بعد دقايق ....
الجوري : يمة؟؟؟ يمة وش فيييك ؟؟؟؟؟
وبدت تدق امها بقوووووة وصرخت وخزامى بعد تهز امها قامت جوانا بسرررعة عالجوال
واتصلت عالسواق عشان يوديهم للمستشفى وهناك ............................................
طلع الدكتور ... وخزامى تصيح مع الجوري وتهديها
وقفت جوانا : هاه بشّر دكتور؟
استغرب الدكتور طريقتها القوية مع ان حالة امها صعبة ومبين خطيرة
الدكتور : عفوا بس المريضة وش تصير لك؟
جوانا : تصير امي
انصدم الدكتور اكثر : عفوا بس.....
جوانا بقوة : بس اييييش؟؟
الدكتور : حالتها صعبة شوي .. عندك اب او اخ
جوانا : اكيد .. وبيجون بعد شوي .. المهم وش صاير عليها؟
الدكتور : هي معها ربو؟
جوانا : ايه .. وانت شايف الجو مغبر اليوم
الدكتور : ايه داري .. يمكن هالشي أثّر عليها .. عندها ازمة تنفس حادة ونقص بالاكسجين لازم تجلس شوي
جوانا : ما يصير ناخذها للبيت ونهتم فيها هناك؟
الدكتور : لا مو الحين هي الافضل لها هنا
جوانا : اوكي .. يعطيك الف عافية
جاء ابو طلال ومعاه فيصل بسرررررررعة
ابو طلال بخوف : وشو ؟؟ وش صاااير
فيصل وراه ومو داري وش القصة
طارت الجوري لحضن ابوها تبكي وخزامى عالكرسي وحاطة ايديها على وجهها وتبكي جات جوانا لابوها بكل هدوء
جوانا : لا تخاف يبة .. ما صار شي كلها كتمة بسيطة وبتجلس هنا بحسب كلام الدكتور
الدكتور كل شوي تزيد صدمته من اسلوب جوانا الهادي توقع اول ما يجي ابوها بتصيح وبتضعف بالعكس زاد هدوئها
الدكتور : ان شاء الله بسيطة
ابو طلال : وشلوون بسيطة وهي بتتنوم عندكم
فيصل لجوانا : وش حصل بالضبط
جوانا : ما حصل شي خطير هدّوا اعصابكم .. بهالحركات ما راح يتغير شي
فيصل لاخواته : صح كلام جوانا .. خلاص يبة انا بودي البنات للبيت
جوانا : روحوا انتوا وانا بجلس عندها .. يبة ارتااح خلاص وتطمن انا هنا
تطمن ابوها ....
ابو طلال : الله يحفظك يا بنتي ,,, بس يالجوري بس
فيصل بمحاولة لتغيير الجو : يـــــــــا ليل الدلوووعين .. اخلصي وروحي صيحي ببيتكم
ضحكت خزامى وسط دموعها
جوري : ماااااااااالك دخل اهئ اهئ وكملت صياح
جوانا بضيق : جووووري الزفت .. امي بسم الله عليها مافيها شي .. كلها ازمة ربو وبتعدي ليش كل هالصياح تراها ما ماتت عشان تسوين كذا
جوري : انتي اصلا ما عندك احسااااااس .. من تركك ياسر ومشاعرك متبلدة
جات الكلمة مثل الكف لجوانا .... جاااااااااااااابتها عالجرح
وقفت خزامى بسرعة وضغطت بايدها على يد جوانا بمعنى معليش هدّي اعصابك
جوانا اللي زاد هدوئها : يبة .. خذ البنات وروحوا للبيت وامي انا عندها .. الدمعة بطرف عينها حتى انتي يالجوووري
حتى انتي بعد ؟؟؟ مو ناقصني والله .. كافيني همي وطلال حتى انتي تصيرين معهم؟
خزامى بصوت واطي : ليش قلتي لها كذا؟
جوري : مدري .. بس احسن خليها تصحى وتفوق على دمها وتحس انها تغيرت كثير من تركها الزفت ياسر وهذا معناه انها ضعيفة
خزامى : انتي عارفة ان جوانا قوية مو ضعيفة ليش تقولين كذا؟ حرااام عليك جرحتيها
جوري : معليش .. جوانا بتنسى , هي طيبة بتنسى
فيصل : معليش جوانا .. جوري بزر وانتي عارفتها
جوانا : طيب فيصل .. روح معاهم
فيصل : جوانا .. انتي عارفة اني داايم جنبك ومعك .. وراح تلقيني دايم قلبي مفتوح لك لكن اعرفي انك اذا غلطتي راح اصير ضدك
جوانا : ليه تقول لي هالكلام الحين ؟
فيصل : احذرك بس عشان تحطين هالقاعدة براسك
جوانا : فيصل .. راحوا عليك
فيصل باستهبال : امااااااااااا عاااااااد .. مالها داعي تكرشيني كذا
جوانا : هههههههه روح خلاص ما عليك انا بخير
فيصل باس اخته على خدها : يللا يا حلوة باااي ديري بالك على نفسك
جوانا : اوووكي بايات
دخلت لغرفة امها وجلست جنبها ..آآآآآآآآآآآآىخ يا يمة ياليتني مكانك
صحيح انتي كثير قهرتيني ووقفتي ضدي لكن ما يهون علي اشوفك كذا



،




سي يوووووووووووووو بالبارت الجاااااااااااااي تحيااتي
وكل سنة وانتوا طيبين ياااااااااااا حبايب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:34 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البـــــــــــارت الخـــــــــــامس >>


بعد 3 ساعات لكن في بيت تولين وامها
ام تولين : يعني شلوون ؟؟ تعصين كلمتي يا بنت بطني؟؟
تولين : يا يمة الله يهديك مووو كذا افهميني
ام تولين : وشلوووون افهمك شلووون ؟
تولين : يمة انا مقدر اقول لابوي هالشي
ام تولين : انا ابي مصلحتك .. ابي احفظ لك حقك لازم تتكلمين
تولين : هه اتكلم ؟؟ ما انا طوووول عمري ساكتة يمة
ام تولين : يعني ما راح تتكلمين معه؟
تولين : لا يا يمة مقدر ... والله ما اقوى اقول له
مشت امها معصبة وتولين توها ممسحة الدرج بالموية زلقت وطاحت براسها على زاوية حادة بالدرج
صرخت تولين بالحارس وشالوها المستشفى
جوانا كانت بالممر ولمحت تولين تبكي عند باب الغرفة اللي جنبهم
جوانا : سلامات ؟
رفعت تولين راسها وطالعت بملامح جوانا الهادية : امي .. طاحت وانا السبب
جوانا : انا بعد امي تعبانة هنا
تولين : بس موو انتي السبب في طيحتها
جوانا : يااا بنت الحلال خليها على الله ... قومي
مدت ايدها لتولين
تولين وجوانا بالممر يسولفون شوي بعد ما هدت تولين
الا وجاء ابوها ........ عبدالرحمن الصقر بهيبته بقوته ماشي بثقة وخشمه فوووووق
ابو راكان : تولين وش صاير؟
لفت تولين وشافت ابوها لاول مرة بحياتها تركض لحضنه
تولين : يبة .. امي طايحة بقوووة اخاف ما تقوم لنا مرة ثانية
ابو راكان : بس يا بنتي بس .. ومسح بايده على راسها
تركتهم جوانا ودخلت غرفة امها
ابو راكان : وش السبب؟
تولين : امي كانت تبيك تعترف اني بنتك قدام الناس عشان تضمن حقي وانا قلت لها اني ما اقدر اطلبك هالطلب مشت مني معصبة وطاحت
ابو راكان : لا حول ولا قوة الا بالله ... هذا انتي حاملة اسمي وش تبين بعد؟
تولين : مووو انا اللي ابي امي هي اللي تبي
في هالليلة تةفت ام تولين الساعة 2 بالليل طلعت جوانا على صوت البكاء وشافت تولين منهارة قربت منها وضمتها تهديها.......
جوانا : خلاص تولين خلاص ... استهدي بالله
تولين : انا السبب جوانا انا السبب
جوانا مسكتها وصرخت فيها : لا هذا قضاااااء وقدر .. بس يللا اسكتي
بدت تولين شوي شوي تهدى وجوانا تاخذ و تعطي معها بالكلام
اليوم الثاني بالصبح جوانا مع امها بالغرفة .............
انفتح الباب عليها ودخل منه شخص ... هالشخص اخر انسان توقعت جوانا شوفته
ياسر : صباح الخير
آآآخ منك وش ناوي تسوي فيني بالضبط؟؟؟؟
جوانا : صباح الخير قالتها ببرود
ياسر : شخبارها امك؟
جوانا : مثل منت شايف .. بخير الحمدلله
ياسر : وانتي؟
جوانا : هه .. ما ظني انك مهتم
ياسر : ليش كذا يا جوانا؟؟ معقولة قلبك يقسى علي؟؟
جوانا : لا يا بعد عمري بأبتسم لك واقول لك الف الف مبروك يا ابو معاذ .... وانت ماا قسيت علي بكلامك بتركك لي بذيك الطريقة؟؟؟ تكلم ليه سااااااااكت؟
قرب منها ياسر وضمها له : احبك .. جوانا احبك
صحت جوانا منفجعة على صوت الجهاز المعلق بقلب امها جاء الدكتور بسرعة ولحقوه البقية كل شي بسرعة مر ... كل شي بثواني
ام طلال توفت ..........
بسويسرا .... طلال سهران مع الدشير اخويانه بشقته رن جواله وشاف المتصل فيصل
راح طلال برة الشقةورد: الووو؟
فيصل بصوت باكي : طلال تعاال السعوودية بسرعة
طلال : وش صااير؟
فيصل : انت تعال بعدين يصير خير
بسرعة رتب طلال اغراضه ورجع للسعودية
في بيت الراسي يوم الجمعة الساعة 10 الصباح جوانا وخزامى وجوري بغرفة امهم
يطالعون بالصور والاوراق لان امهم تكتب مذكرات
شافوا صورة لجوانا وطلال وهم يضحكون مع بعض على مزحة قبل يحصل سالفة ياسر وطلال
بس في نفس اليوم تصوروا هالصورة
رمت جوانا الصورة على جوري وقفت جوانا عند الدرج وشافت ظرف مكتوب عليه ( جميلة ) فتحته ,,,, وانصدمت بالكلام الموجود والوثائق ياااااااااااااااااا الله ما تنلامين وقفتي ضدي ماااااا تنلامين يمة ..... بنفس الظرف هذا في ورقة صغيرة مكتوب عليها جوانا ... : بنتي جوانا ..... اذا قريتي هالظرف ما راح اكون حية .. ولا راح اكون حولك هذا سبب معاملتي القاسية لك لكن اعذريني لانه ما كان بيدي ,,, غلاتك من غلاة اخواتك لكن ........... سامحيني امك )

صااااحت جوانا وانهااارت بعد ما شافت هالظرف صاحت بقوووة وكان صياحها على دخلة طلال
ركض لها ووخر خزامى وجوري عنها ومسكها بقووة : جوانا اهدي .. تكفين عشاني اهدي
وجوانا تبكي من قلب وقفت وسطرت طلال كف
جوانا : وخر عني ؟؟؟ انت اخر واحد يفكر بسعادتي يا طلال انت انسان ظاااااالم وما يهمك احد عايش لنفسك وبس
طلعت جوانا من الغرفة وطلال هدته هالكلمة وتذكر كلام امه قبل لا يسافر
: يمة طلال لا تطول علينا .. نبي نشوفك ونشبع منك
صرخ طلال : اطلعووووووووا برة
بعد ما طلعوا صاح طلال بقهر اه يا يمة ما شافتني ولا شبعت مني سااامحيني يمة سااامحيني ... تم الدفن بعد الصلاة .................
ذيك الليلة تسحبت جوانا لغرفة امها وهي عارفة ان ابوها بغرفة فيصل نايم عنده
انسدحت على سرير امها وصاااحت تعدلت بجلستها ومسكت المخدة وحضنتها وبوسط دموعها لمحت مجموعة من الصور تحت المخدة ... خذتها وشافتها
صور لطلال بسويسرا .. بشقته وحوله بنات يرقصون وملابسهم اذا كانت عليهم ملابس مررة عارية وهو مستانس ويضحك
شهقت بقوة وحطت ايها على فمها .. اخر شي توقعته منك يااا طلال
هنا عرفت جوانا سبب ازمة التنفس تبع امها
انفتح باب الغرفة بشويش ودخل طلال ..
طلال باستغراب : جوانا؟
جوانا نزلت راسها وما ردت عليه خبت الصور ورى ظهرها
جلس طلال قدامها: جوانا ... سامحيني
جوانا : شلوون اقدر؟ بعد اللي سويته فيني
بدت عيون طلال تدمع لاول مرة تشوف طلال بهالمنظر
طلال : جوانا طلبتك .. سامحيني .. عشان ايامنا
( هذي الكلمة اثنينهم كانوا يقولوها لبعض زمان لا زعل واحد فيهم من الثاني وبغى يراضيه )
انصدمت جوانا توقعته نساها .. قال عشان ايامنا
جوانا : لسة تذكرها ايامنا يا طلال؟
طلال : عمرها ما غابت عني يا جوانا
مسح دموعه و... امي ماتت ؟؟ شلون كذا صار؟
هنا انقهرت جوانا ومسكت الصور وحطتها قدام وجهه
جوانا : قصدك شلوون صار كذا؟؟؟ واشرت عالصورة
طلال منفجع : شلوون جبتيها؟؟
جوانا : كانت تحت مخدة امي يا طلال
مسك طلال راسه وعيونه تلف بالغرفة انا سبب موووتها انا قتلت امي خيبت ظنك يا يمة
جوانا : اخر شي اتوقعه منك يا طلال
وقف طلال بقوة : لا يا جوانا لا تظلميني انا ما اشرب ولا سويت شي غلط انا بس حاضر
جوانا : بس هذي شقتك يااا طلال
طلال : ادري انا لاكنت اعزمهم هنا بس ما اسوي مثلهم وربي
جوانا : حرااام عليك يا طلال .. دمرت حياتي وقتلت امي وش بعد ناوي تسوي؟
هنا طلال تبعثر جلس عالارض وحط راسه بحضنه : لا يا جوانا تكفييييين انا ابي اتوووب يا جوان ابي اتوووووووووووب تكفين لا تتركيني
مسكته جوانا وحضنته لها : بس يا طلال انا اسفة الله يرحمها وانا معك للاخير
وقف طلال : لاانا السبب يا جوانا اذكرها قبل لا اروح كانت تقول لي انتبه لنفسك ولا توطي راسي يا ولدي
انااااا ذبحتها يا جوانا ذبحتهااااا
جوانا : خلاص يرحم وااااالديك خلاص الله يرحمها طلال
( مصيبتهم رجعت جمعتهم مرة ثانية ) >> و كل امر المؤمن خير
عدّت الليلة بعذاب ودموع واخوة صارت اقوى
اليوم الثاني بسويسرا
حمد : هذا اللي صار يا آنسة
توليب : انت وش قاعد تقووول؟؟ انهبلت انت
حمد : انتي طلبتي مني اعلمك بكل تحركات ابوك وهذا اللي صار وانا سويت اللي علي





...........
وهذا البارت بمناسبة العيد لعيووونكم وعيون مجنونة توتي خصووووصا ....
يللا اشوووف توقعااتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 05:35 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البــــــــــــــــــــار ت الســــــــــــادس >>




اليوم الثاني بسويسرا ...........................

حمد : هذا اللي صار يا انسة
توليب : انت ايش قاعد تقوول؟؟ انت اهبلت ولاّ ايش؟
حمد : انتي طلبتي مني اعلمك بكل تحركات ابوك وانا سويت اللي علي
توليب مصدومة : ابوي متزوج على امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد : ايه نعم .. واسمها عذاري الرائد
توليب : والله لاوريها بنت الكللللللللب... تاخذ ابووووي ومين هي هذي
طلعت توليب من مكتبها معصبة وقابلتها تالا
تالا : وش فيك ؟
توليب : تالا مووو ناقصتك .. وخري عني انا مسافرة للرياض تجين معي؟
تالا بقرف : نو نو نو ... وععع وش عندي للقرف روحي لحالك سويسرا احلى
سافرت توليب للرياض وعلى طوووول راحت المستشفى لانه اخر مكان انشافت فيه عذاري
دخلت للريسبشن
توليب : عفوا .. ابس غرفة عذاري الرائد
تولين ناظرتها ببلاهة هالبنت كأنها مرايتي فيها مني شبه عجيييب يممممة بسم الله
توليب بضيق : هيييييه انتي ما تسمعين ؟؟
تولين : عفوا .. انا اسفة , تفضلي وش بغيتي؟
توليب : غرفة عذاري الرائد
تولين بوجه منقلب : ومين انتي عشان تسألين عنها؟
توليب : انا توليب عبدالرحمن الصقر
شهقت تولين بقوووة : وش اسم جدك؟
توليب بنظرة مغرورة : هه .. طيب , اسمه سعد
فتحت تولين عيونها على اخر شي وهي لسة حاطة ايدها على فمها
توليب : ايه .. ايه .. انا بنت عبدالرحمن الصقر رجل الاعمال المعروووف .. اووف صدق ناس غريبة
رفعت تولين حاجبها
تولين : عذاري ماتت الله يرحمها .. وش سوّت لك؟
توليب : انتي تعرفينها ؟
تولين : ايه
توليب بقهر : هذي خاطفة ابوووي من امي من 25 سنة
تولين بقهر : هي ما خطفته من امك ابوك هو اللي اخذها بعد ما مات اخوها
توليب : وايش السبب اللي يخليه يطالعها والقمر عنده >> تقصد امها
تولين : احترمي نفسك .. وبعدين الحرمة ماتت .. روحي اسألي ابووك
توليب : بما انك تدافعين عنها بهالشكل ... هي وش تصير لك؟
تولين : امي
فتحت توليب عيونها بقوووة : يعني انتي؟؟؟؟
تولين : ايه انا تولين عبدالرحمن الصقر مثلي مثلك يا توليب
توليب : تخسيييييين تصيرين مثلي يا بنت عذاري
تولين : معليش .. الله يسامحك يا اختي , مقبولة منك
توليب : هه .. غصب تنقبل
جوانا : تولين ..... لفّت تولين عليها ولفّت توليب بعد
فتحت جوانا عيونها بصدمة لانها لاحظت الشبه بينهم
جوانا باستهبال : مين فيكم تولين؟
تولين : ههههه انا
جوانا : يممممة بجد تشبهون بعض
وكان طلال معها طالع بتوليب وكشّر : هذا انتي
توليب : انت ؟؟؟ وش عندك تلاحقني بكل مكان؟
طلال بغرور : اما عااد الاحقك ؟؟ وش ابي فيك مثلا؟
توليب : صدق انك وقح ومغروووور
طلال : يحق لي .. ولد الراسي ميين قدي؟
توليب : اعصاااااااااابك .. اذا انت ولد الراسي تراني بنت الصقر
جوانا تغير الموضوع : شخبارك تولين؟
تولين : تمام الحمدلله .. شلونك انتي بعد وفاة امك؟
طالعت توليب بطلال اللي وطى راسه بحزن ولف وجهه عنهم بقهر
جوانا : الحمدلله على كل حال ,,, شخبارك بعد العزاء ان شاء الله كويسة؟
وطالعت بتوليب : انتي اكيد اختها التوام
توليب : انا؟؟؟ هه
تولين : ههههه لا هذي اختي اكبر مني بسنتين انا مثلك جوانا عمري 24 سنة وهي 26
توليب : وانتي وش دراك ؟
تولين : انتي اختي .. يحق لي اعرف عنك , انا دايم اسأل ابوي عنك ويحكي لي
جوانا : ليه تسألي ابوك عنها وهي اختك؟
تولين : هي اختي من ابوي
جوانا : سبحااانك يا رب .. تشبهوون بعض كأنكم اخوات من ام واب
توليب : عالعمووم .. وطالعت شوي بتولين اللي بجد تشبهها
انا ماشية .. الله يرحم امك مع السلامة
ومشت بغرور كعادتها
طلال : زين انها ترحمت على امك بعد هالمغروووورة
جوانا : انت تعرفها؟؟
طلال : هه وشلون ما اعرفها ..بنت عبدالرحمن الصقر ( قالها باستهبال على اسلوب توليب بالكلام ) هي وصديقتها البوووية الزفت بنت ماجد
اللي ترفع الضغط بس هييين ما يربيهم الا انا
تولين : لو سمحت لا تغلط تراها اختي
طلال : ليتها تعاملك مثل ما تعاملينها عالعمووم .. جوانا انا انتظرك بالسيارة اذا خلصتي
مشى عنهم وتركهم
جوانا : علاقتك فيها مو زينة ؟
تولين : هذا اول اتقابل معها فيه
جوانا : يؤ وشلون كذا؟
تولين : ابوي متزوج امي بالسر من 25 سنة يا جوانا
جوانا : يا بعد عمري يا تووولين
تولين : ههههه يللا عاد هذا وانا ما بعد شكيت لك قصتي
جوانا : ههههههههههه
تولين : انتي الوحيدة اللي شفتها ودخلت قلبي بسرعة ,
جوانا : ههههه والله انا بعد ارتحت لك ودي نصير صديقات على طووول تصدقين كل اخواتي عندهم صديقات عزيزات الا انا ما ارتحت لاحد غيرك
تولين : يا بعد عمري انتي .. نصير اخوات مو بس صديقات وش تامرين بعد ؟؟
جوانا : يااااااااااااا لبى عمرك انتي بس يالذوووووق ,, يللا سلام انا ماشية
تولين : لا خليك .. ولاّ اقول لك روووحي لا تتأخرين على اخوك العصبي
جوانا : ههههه وش دراك ؟
تولين : مبين عليه
جوانا : هههههههههه يللا سي يووو
تولين : في بيتي يالبطة
جوانا : اوووكي يصير خير
وراحت للسيارة ... >> كنت بوقف هنا لكن المقطع الجاي يعجبني مووووت واتمنى يعجبكم مررة حماسي ولعيوووون ريووم بزود البارت هالمرة فديتها هي اللي جالسة تقرأ بيووم العيد وطفشانة مثلي هع ... نرجع للرواية قطعتكم سووري >>>>>


طلال : انتي شلون تعرفتي على اخت المغرورة بنت الصقر؟
جوانا : امها وامي ماتوا بنفس اليوم تعرفت عليها بالمستشفى يا بعد عمري
طلال : مبين عليها مووو مثل اختها ذيك ابدا
جوانا : لالا مرررة مو مثلها
طلال : جوانا؟
جوانا : لبيه ؟
طلال : لبى عمرك ... وحشتني سواليفك
جوانا : انت السبب
طلال : لا تظلميني !!
جوانا : اظلمك ؟!!! انت اللي ظلمتني يا طلال
طلال : انا وش ذنبي اذا هو كللللب
جوانا : طلال عن الغلط لوووو سمحت
وقف طلال عند الاشارة ولف عليها بسرعة باستغراب
طلال : لسة تحبينه ياااا جوااااااااااانا؟
جوانا وطت راسها : لا .... بس طلعت الكلمة كذا تلقائية
طلال بعصبية : هذا معناااااااه انك لسة تحبي الحيواااااااان ياسر ؟
جوانا وهي تصيح : مووو بيدي طلال موبيدي .. انا اكرهه وقلبي يحبه ... عجز مخي الا يفكر فيه ,,
كاااان يعشقني يا طلال عيشني احلى احسااااس واحلى ايامي كانت معاه كااااان يعشقني
طلال بصرااخ : كاااااااااان يا جوانا .. كاااااااااااااااان ماضي
جوانا : هذا الحين مو موضوعنا يا طلال
طلال : لا تصرفييييييين
جوانا : طيب ... تبغى تتكلم يعني ؟؟ انت تركت اخته بطريقة اهااانة له ولها اكيد راح يتركني هو بعد عشان يردها لك
طلال : اذا كان صدق يغليك ما راح يتركك بيزعل مني بس ما راح يتركك
جوانا : حرااااااااااااااام عليك يا طلال .. ظلمتني وانا رحت ضحية تحديك وكبريائه
طلال : هه .. ارحمك يا اختي عايشة بسراااااااااااااااااب
جوانا تصيح بصمت وهدوء
طلال يغير الموضوع بعد نص ساعة
طلال : خلاص عاد .. لا تزعلين مني بعدين وش اللي يراضيك زعلك بسنين هههه .. وش رايك افحط فيك ؟
جوانا : هههههههه .. ما راح ازعل ولا زعلت منك , لكنك قهرتني
طلال : يعني لازم تنزل دمووعك ؟ لسة زي منتي يا جوانا مع اني حسبتك تغيرتي
جوانا : شلون تغيرت يعني ؟
طلال : يعني اول كنتي تحبين الالوان مووت والحين 24 ساعة اسود × اسود
وحتى شعرك كنتي تعشقينه وتحبينه وفجأة قصيتيه وصايرة عربجية بقوووة شوي اول نعوومة
جوانا : الاسود ملك الالوان واحلاها .. ومن ناحية العربجة تراها احلى من المياعة والنعومة الزايدة .. اما عن شعري ....
طلال : شعرك وشو يا ابو الشباب ؟؟
جوانا : ياسر كان يعشقه اكثر من عشقي انا لشعري .. كان دايم يقول لي اذا قصيتيه تقصين رقبتي
كان اول شي يتغزل بشعري ..... سكتت بألم
طلال صرخ : بـــــــــــس ... بـــــــــــــــــــــس كفااااية كل شي ياسر ياسر طلعتيني من طووووري
جوانا : ايش تبغااااني اسوي علقني فيه وراااااااااااااااااااح انت ما جربت تحب عشان كذا انت مووو حاس
فيني وانت كنت السبب نمبر ون لتركه لي
طلال : بس هو الحين متزوج وعنده ولــــــــــــــد يا جوانا
سكتت منه جوانا ولا ردت
طلال : يعني انتي قصيتيه ... ودك تقصين رقبته مثلا؟؟
ضحكت جوانا على خفيف : لا .. ودي امحيه من الوجوووود ومن ذكرياتي
سكت منها طلال ولا رد
وصلوا للبيت ... ..............................................



نهاااية البارت >> اهداااااااااااء خاص نزل هالمرة لعيوووون ريوم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-13, 05:39 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البـــــــــــــــارت الســــــابـــع >>


وصلوا للبيت ..... نزلت جوانا وشافت خزامى وجوري بالحديقة جالسين بالعشب يسولفون بهدوء مو العادة
بالعادة اللي جاي يسمع اصواتهم باخر الشارع ...
جوانا : سلام ... ومشت للبيت
دخل بعدها على طول طلال وسلّم ومشى
خزامى : جوانا وطلال مع بعض؟؟؟!!!!!!!!!
جوري : ايه بس هم متزاعلين من زمان
خزامى : يمكن تصالحوا؟؟ ههههه تصالحوا
جوري : معقووووولة ؟؟ والله وناااااااااااسة >> على وشو صدق هالبنت مخفة
في بيت الصقر ..... توليب على اعصابها تنتظر رجعة ابوها من الشركة
دخل ابوها وشافها .. مشى لجهتها مبتسم
وقفت بغرورها وثقتها
توليب : ما هقيتك تخووون امي
انصدم ابوها وحاول يغير الموضوع : مافي سلام بالاول؟؟
توليب : وعليك السلام ... جااااوب
ابو راكان : اخون امك ؟
توليب : لييش ؟؟ زواجك من عذاري موووو خيانة
انصدم اكثر هالبنت جنية اللي تبي تجيبه تجيبه ...
ابو راكان : انتي ايش قاعدة تقولين ؟
توليب : يبة ... امي كانت حية وقتها ... ليش خنتها ؟؟ لييش تزوجت من وراها ليييش ؟
ابو راكان عرف انه لازم يتكلم
ابو راكان : القصة يا توليب مو مثل منتي فاكرة
توليب : طيب فهمني ... انا ابغى افهم ,, طلع لي اخت منك
ابو راكان : اخو عذاري يصير اعز اصحابي .. اخوي اللي ما جابته امي
طلبني قبل لا يموت .. في وقت احتضاره اني اتزوج اخته اللي مالها احد ... عيال عمها كانوا ناويين عليها
هو اقنعها وهي وافقت بالقوة هي رضت تتزوجني وانا اساسا متزوج .. بس كان هذا طلبه ,, هو ياما وقف معي
عجزت ارفضه
توليب : وش علييينا منه .. تخون امي عشان صاااااحبك ؟
ابو راكان : انتي مااا تعرفين شي .. هذا ضحى بالكل عشااااني انا , واخته ما بقى لها احد اخذتها استر عليها
توليب : طيب وبعديين ؟
ابو راكان : بعدين حملت و ................
توليب : وايش ؟
ابو راكان بضيق : ولا شي ولا شي... تصبحين على خير
طلع وتركها بافكارها
اليوم الثاني ........... طلال بالشركة مع الموظفين اول مرة بحياته يعاملهم كويس
ويبتسم ويسلم ويرد السلام تغير مية وثمانين درجة
بشركة الصقر ... توليب بمكتبها تناظر الاوراق بقهر ... مو معجبها الوضع اكيد القصة فيها ان
السالفة اكبر من كذا في شي ابوي مخبيه عني .. بس هيين والله لاعرف هالشي

خزامى ودانا وروبي في بيت دانا ... بالحديقة الخلفية جالسين سوا
دانا : هههههههههه والله حركة خطييرة ... منتي بسهلة يا روبي
روبي : لكاااان .. هدول ما بيعرفو مع مين عم يلعبو
خزامى : يــــــــا ليل ... تكلمي سعووودي يا بنت
روبي : يااا ربي .. شو بدك انتي ,, انا هيك
خزامى : اقووول عن المصاخة تكلمي زين
روبي : اوووف .. اوكي يا قلق
دانا : ايه كذا على بالي بتقولين ( ألأ = قلق )
روبي : ما بيدحك
خزامى : ردييييييينا ؟؟
روبي : ههههههه خلاص خلاص ... ايه فاااتكم مشيت جنب اثنين دشير وتشوووفون التصفير والحركاات
وانا اضحك جاء هو وخويه عندي ياني هبلت فيهم تهبيل موو صاحي لعبت فيهم لعب هههههه
دانا : ادري فيك بنت ابليس
روبي : يا بخت ابليس فيني >> ملحووووووسة
فجأة وهم جالسين جات الكورة لعند رجل خزامى
خزامى : ونااااااااااااااااسة كوووورة
روبي : اشك انك بنت خزووم
وقفت خزامى مطنشة روبي وشاتت الكورة لنفس المكان اللي جات منه
شوي الا وانردت لها الكورة
خزامى : هههههه فنان هاللي يشوت ... والله شوتته بيرفكت ... وترجع تشوتها له
دانا : خزوووم تعالي اجلسي
خزامى : مااابي .. عناد ههههه يااااااااااااا حبي للكور كلهم >> رااح مخها هع
روبي : الامل فيها مفقووود
شوي الا ويسمعون ضحكة قوووية : موووو كذا النااس تشوووت ,, سطحتيها يا بنت
دانا نقزت : هذا خلّووود ...
قامت تركض له
خزامى : ههههههههه عليك اخو مهسترررر
دانا : خوييلد .. شتسوي هنا ؟
خالد : ههههههه مين اللي يشوت انتي؟؟
دانا : لو انها انا كان جات بوجهك ,, خزوم اللي تشوت
خالد بلّم : هاه ؟؟ خزامى اخت فيصل الراسي ؟
دانا : ايه خزامى صديقتي ,, وش فيك
خالد : هاه ؟ لا لا ولا شي .. بس شوتتها خطيرة تضحك ههههههه
دانا : خاااالد ضف وجهك .. صدق انك ما تستحي
خالد : اوكي اوكي .. بس لا تعصبين
وراح
خزامى : هههههههههههه اجل سطحتها ؟؟ هههههههههه
دانا : زفت .. هالاخو مدري وش يبي
روبي : حرام علايكي .. دمو كتير خفيف
خزامي : روووبي .. وربي علبة الفاين بوجهك لو تكلمتي كذا مرة ثانية .. طفشتيني
روبي : وانتي وش حارق دمك ؟؟؟ هههههههههه
دانا : ما صدقت البنت امها لبنانية .. بتتبرى منا
روبي : هههه هذا انا تكلمت زيكم .. يلعن ابليس
خزامى : افاااا يا روبي تلعنين ابوك ؟؟ ههههههههههه وراحت تركض
وقفت روبي معصبة : تعي لهوون لفرجيكي .. عن جد فزيعة (= فظيعة )
جاتها خزامى : انا قلت علبة الفاين بوجهك صح ؟؟
روبي بعناد : ما بيهمني كلاميك .. شو راح تعملي
مسكت خزامى علبة الفاين وبوجه روبي سيييييييييييييييدا
روبي : ااااه يالهبلة .. وش سويتي جعلك السكني ياااااااااااخذ رووووحك
خزامى : اييه ادب .. كذا تكلمي زين مو تسوين فيها نانسي
دانا : هههههههههاااي مو صااحية خزوم اليوووم .. اقوول خوخة اعترفي وش شاااربة يالهبلة ؟
روبي : بسم الله علي من نانسي .. انا نانسي ما تجيب ربع ظفري >> منّااك بس ثقة
دانا : يااااا واثق انت ,, شوي شوي
روبي تهز كتوفها : يحق لي ولاّ ؟؟
خزامى : لالا انا اللي يحق لي
دانا : انتي ولا كلمة يالبوووية .. كورة وعربجة يا بنت اركدي
خزامى بدلع : بوية بعينك .. وقامت تقلد حركات روبي لما تتقرف من الكلام
دانا ماتت ضحك : ههههههههههه يلعن ابليييسك
روبي : تقلديني صح ؟
خزامى : هههههااااااي .. رحم الله امرء عرف قدر نفسه .. انا ما حكيت انتي اللي حكيتي
روبي : انا اوريك يا خزوم هين ... وسوّت زعلانة
دانا : شفتي يا ابو عربج زعلتيها
خزامى : يللااااا عاااااااااد ... يا زعلان يا زعلان .. خليت قلبي حيران ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
>> احلى اغنية عند روبي
روبي : يااااااااااااا لبيه .. فديت اللي يعرف يراااضي
خزامى : احم احم
دانا : بس بجد خزوم يرحم امك لا عاد تغنين مرة ثانية .. صوتك نشااااااااااااز
روبي : هههههههههههه حلووووة رديتي حقي
خزامى : رووبي اصلا مووو منك من اللي يراضيك
دانا : هههه اسمعوا بس .. شفت لكم وااحد خقق وبقووووووة
روبي : ما خليتي ولد بالمملكة زين الا وقزيتيه اهجدي وش عندك كل يوم عاجبك واحد
دانا : ههههه شسوي كثروا الزيون هاليومين
خزامى : هههههههههههههه وانا اشهد >> تستهبل
روبي : ايه ؟؟ وش عنده اخوك منهبل يلعب مع خزوم كورة ؟
دانا : مخه فااااصل .. عاطل عن الخدمة من يوم تطاق مع اخو سعود الرائد وصاحبه
انصدمت خزامى ... سعود الرائد يا ترى هو نفسه اللي في بالي
روبي : ههه عساه بس تصفق خخخ
دانا : لا كلها كم كف هههههه
روبي : خزوووم وين وصلتي ؟
خزامى بهدوء : لا ابد معكم
دانا : وين اختفت رجتك .. وش فيك هديتي
خزامى بتصريف عشان لا تنكد : ههه لا والله ما هديت بس تذكرت شي
روبي : وش هو ؟
سكتت خزامى بألم
دانا : لا عاااااااااااااااااد خزوم وربي مووو وقته .. متى بتنسييينه ؟
بدت تهل دموعها .. خزامى : والله مو بيدي انساااه وربي يااا عالم مو بيدي وكملت تبكي بحرقة
دانا : خلاص خزوم ... تعالي هو اسمه سعود الرائد ؟؟
روبي : خزووووم نكلمك ردي
خزامى وهي تبكي : ايه سعود ابراهيم الرائد
دانا : كله مني ... لا والله كله من الزفت خوييلد
روبي : آآآآآخ لو اشوفه هذا الزفت سعود .. لأذبحه واشرب من دمه.. اجل يعلقك فيه ويرووح
دانا : والله انه احقر انسان شفته بحياااتي ... اخذ اللي يبغاه وراح عنك
المفروض الحين تنسينه .. وربي بيرزقك احسن منه واحد يخاف ربه يا خزووم
خزامى : اهئ اهئ ومين هالغبي اللي بيرضى فيني بعد اللي صار تكلمووا مين ؟
انا تعبت خلاص تعبت
روبي : لا ما بينفع هيك .. لازم تنسي خزامى
خزامى تحاول تغير الموضوع : انا ما قلت لك تكلمي زين ؟
ضحكوا البنات وغيروا السالفة عارفين انها خلاص ما تبي تحكي اكثر بالموضوع


<< ذكريات سيئة >>
سعود : حبي خزوووم .. لبى عيوونك وينك يا عمري
خزامى : اووش سعوود .. اسكت لا يسمعك احد
سعود : يا عااااااااالم اسمعوني احبها
خزامى : سعووووووووود >> عصبت
سعود : يااا لبيه .. يا قلب وروح وعمر سعود آآآمري بس
خزامى : تكفى خلاص لا يسمعك احد والله بروح فيها
سعود : ابن ابوه اللي يحكي معك حرف واحد بس
خزامى : ايه طيب .. والله لو يطلع لك طلال انحشت وتركتني
سعود : يااا عمري شسوي انا اخوك يخوووف .. خخخخ بس مووو مشكلة اوقف بوجهه عشانك بس
شوي الا ويجيهم صوت
: خزاااااااااااااامى .. وينك ؟
سعود : يؤ .. بااي حبي ,, عطاها بوسة وفرك
خزامى : سعوووود .. اصبر يااا خوااااااااف هذي اكيد جوانا اووف
جوانا : وينك انتي
خزامى : وش تشوفين ؟
جوانا : يالملحووسة .. وش تسوين لحالك بالحديقة الحين ,, يللا بدى الفيلم وانا انتظرك
خزامى بضيق : يلعن ابوو الفيلم خرّب علي وبس
جوانا : وش خرّب عليك ؟
خزامى : امشي بس نشوف فيلمك
جوانا : لحظة لحظة وقفي .. ريحة عطر رجالي
جاهم فيصل : سلملم
خزامى بنفسها : اووف انقذتني يا شيخ
خزامى : يا هلا بالزييين
سوّى نفسه مستحي وهم يضحكون
نرجع للحاضر
روبي : خزامى .. وجع لي سااعة اناديك
خزامى : هاه وش صاير؟
دانا : لاااه هذي مو معانا ابد
روبي : ولا شي .. يللا انا ماشية للبيت اكيد عامر ينتظرني
دانا : احم سلمي على عامر
روبي : هههههههه وصل




خلص البارت هنا ونوقف .... كنت بكمل بس بجد تعبااانة
ان شاء الله عجبكم,,,,, ولا اوصيكم التوقعاااااااااات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-13, 05:40 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البــــــــــــــارت الثـــــــــــامن >>


خزامى : السواق الزفت اكلمه ما يرد
دانا: طيب دقي على اخوانك
خزامى : طلال وفيصل جوالاتهم مغلقة وجوانا مشغول من نص ساعة وجوري ادق ما ترد شكله كالعادة جوالها بالغرفة وهي تدج بالبيت
دانا : ههههه توهقتي؟؟ طيب حبيبتي مو مشكلة يوصلنا لبيتك سواقنا
خزامى : طيب يللا
وهم رايحين للسيارة
خالد : داااااااااااااااااانا وين رايحة؟
دانا : بنروح مع السواق نوصل خزوم لبيتهم
خالد : ما له داعي السواق وانا فيه.. يللا حولوا على سيارتي بجيبب مفاتيحي واجي
خزامى بصوت واطي : لا دندووون ما يحتاج خلاص مع السواق افضل
دانا : خزوووم تقول مع السواق افضل ما يحتاج توصلنا
خزامى : يا حيواانة انا قلت لك موو عشان تقولي له
دانا : ما عليه عادي
خالد : لالا ما ينفع السواق مدامني موجود
المهم راحوا بسيارة خالد ... شغّل خالد اغنية ما تقدرون لراشد الماجد




لآ لآ لآ .. مآ تقدرون
تبونآ نبتعد عن بعضنآ ونشقا .. ولكن يالعوآذل حبنا أبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السمآ أقرب من الفرقا
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنا نتفآرق لو يكون اللي يكون
تحدينا بمحبتنا شطارتكم .. وشفنا بعيننا حسرة خسارتكم
نصيحتنا لكم لا تتعبون أكثر .. معانا بايره جداً تجارتكم
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنا نتفآرق لو يكون اللي يكون
عوآذلنا وش اللي بتستفيدونه .. إذا كل طير فآرق عش مضنونه
ونحنا مستوآنا أكبر وأكبر .. من اللي دايمٍ فينآ تسوونه
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنا نتفآرق لو يكون اللي يكون

كانت خزامى تطالع بالشباك هي فاتحته وتناظر بالشارع ...... وقفت السيارة عند الاشارة
بالسيارة اللي جنبهم واحد لابس نظارات سوداء كبيرة ويدخن بضيق جلست خزامى تتأمله
يوووه يشبهك ولاّ انا من كثر ما افكر فيك صرت اشوف الناس بملامحك؟؟
اشتقت لاسلوبك معي قبل اللي صار كنت تحبني ولاّ توهمني بهالشي الى ان دمرتني يا سعووود وش ذنبي باللي سوّاه ابوي
وش ذنبي ....
التفت لها الرجّال شال نظارته وطالعها زين بملامح انسان مصدوم ومو مصدق
: خزامى ؟؟؟ موو معقولة
ناداها بصوت اعلى وهي سرحانة بالشارع
سعود : خزاااااامى ...
طالعت فيه بحزن ما ردّت عليه علقت دمعة بعينها ناظرته بصمت ويكفيه صمتها اللي يعبر عن كل ألمها
انت رحت وش اللي جابك الحين وش تبي تسوي اكثر ؟؟؟
سعود : خزامى وربي لسة احبك ترااني ما نسيتك .. والله يا خزوم احبك
دانا : خزوم ردي علي اكلمك
مشت السيارة بعد الاشارة الخضراء وعين سعود عليها وهي ودعته بدمعة طاااحت وطاح باقي غلاه معها
خزامى بهدووووء : نعم ؟
دانا : اكلمك من اول ... وينك مو معي؟
خزامى : ما سمعتك
وصلت بيتهم .. نزلت وهي تحس رجولها ثقيلة مرررة وصارت تسحب رجولها سحب بالارض
... دخلت , طالعت النافورة
هنا .... احلى مواقفي معاه ... تذكرت يوم انه يرجع على ورى وهو يصارخ ,, احـبـــــــــــــــك
لما ما كان فيه احد بالبيت الا جوانا بغرفتها البعيدة عنهم
وهو يرجع طاح بالنافورة وتبلل كله كانت ايام برد ضحكت وهي تسترجع المنظر بحزن كبير
عند خالد بالسيارة مررررررررة مبسوط متشقق من الوناسة اليوم ركبت معه ووصلها بيتهم
يعشقها ويعشق هبالها ورجتها وضحكتها يعشق كل شي فيها
يووووه يا خزامى من 4 سنين وانا احبك وانتي مو شايفتني حرام عليك يا بنت
طااالعي حولك زين بتشوفين مين هو اللي صدق يحبك
...................................
جوانا وطلال وجوري وفيصل جالسين بصمت يتابعون الفيلم
دخلت خزامى : سلام
طلال ناظرها بهدوء ما قبل العاااصفة
جوانا وجوري : عليك السلام
فيصل : هلا خزووومي تعالي معنا الفيلم ما يتفوّت
طلال بحدة : وين كنتي؟
خزامى : في بيت صديقتي دانا
طلال طالع بساعته لقاها 12 بالليل
طلال : وليش توّك ترجعين ؟
خزامى بضيق : وشو يعني السالفة تحقيق؟؟
طلال : جاوبيني احسن لك
فيصل : طلال خليها .. هي مستأذنة مني قبل لا تطلع,, وبعدين هي رايحة لاخت اعز اصحابي .. وش فيك انت ؟
طلال : يعني عااجبك كذا .. تروح وما ترجع الا اخر الليل
جوانا بنرفزة : وش قصدك يا طلال ؟
طلال : بالعربي الفصيح .. ما عندنا بنات يصيعون لآخر الليل برة البيت.. ولاّ عشان ابوي مسافر والوالدة ...
جوري وهي تصيح : خلاص طلال حرااااااااااام عليك اسكت

جوانا : لا حول ولا قوة الا بالله .. بس يالجوري اذكري ربك ..
طلال .. يعني عاااجبك .. وبعدين خزامى مو صغيرة ولا تنسى انها......
خزامى : بس جوانا اسكتي... اسكتي خلاص كفااااااية .. آسفة يا طلال ما بتنعاد خلاص اسكتوووا
طلال : خزامى انا خااايف عليك بس
فيصل بضيق : بدري .. توك تلاحظ ان عندك اخوات استاذ طلال ... توك تنتبه ان عندك مسؤولية
وينك من اول ؟؟؟؟؟؟؟
طلال وهو يقرب لفيصل بتهديد : فيصل اصرف لك لا تخليني اغلط عليك
فيصل بهياط : وانا ما غلطت ... تأخرت كثييير يا طلال
كل واحد فيهم بادي يغلط عالثاني بيتطاقون
تدخلت جوانا ووقفت بوسطهم : بس .. يكفي انت وياه ,, وهو صااادق يا طلال بدري .. توك تلاحظ ؟؟
طلال بقهر : طيب .. بس انا الحين جيييت .. ومن اليوم ورايح بتتغير اشياء كثير
وطلع وتركهم
فيصل : شفتي اخوووك ؟؟
جوانا : بس يا فيصل لا تزوّدها
سكتت خزامى وجلست جنب الجوري اللي تصيح بصمت
فيصل بصراخ : خزامى مووو صغيرة حتى يحقق معها .. وبعدين اختي فاااهمة وواعية ويكفيها اللي جاها من واحد
ما راح تبلش نفسها مع ثاني وانا واااثق فيها وهي ما راح تضيّع هالثقة اعرفها
جوانا : انا بعد اعرفها وواثقة فيها وندري باللي صار يا فيصل لكن طلال ما يعرف عننا ولا يثق فينا لانه دايم مو معنا ولا تنسى انه كان مسافر دايما
يعني مو حولنا وان حضر ما درى عن شي
خزامى : بس تكفووون ,, يرحم وااالديكم يكفي ,, اليوم من بدايته متعب لا تتعبووني زيادة
وقامت لغرفتها
الجوري بعد ما هدت شوي : تصبحو على خير انا طالعة لغرفتي
طلعت لغرفتها ووقفت قدام المرايا .. لمحت العلبة الحمراء الصغيرة ابتسمت وهي تتذكره ... يا ترى وش قاعد تسوي الحين
هل تفكر فيني مثل ما انا افكر فيك ؟؟؟؟؟؟

تتوقعون وش سالفة العلبة الحمراء ؟؟ ومين هو هذا اللي تفكر فيه الجوري؟
وش بيصير لها بالبارت الجاي؟؟؟؟>> احمسكم هع
وخزامى هل بتنسى سعود ؟؟؟ وايش اللي فرقهم
طلال المتقلب وش بيحصل له ؟
خالد وحبه اللي محد يدري عنه .. ياترى بتصير خزوم له ؟

اترككم بأمان الله الى البارت الجااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-13, 05:43 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البـــــــــــــــارت التـــــــــاسع >>


وقفت الجوري قدام المرايا .. لمحت على طرف التسريحة العلبة الحمراء الصغيرة ابتسمت وهي تتذكره
يا ترى هل تفكر فيني مثل ما انا الحين افكر فيك ؟؟؟؟

<< ذكريات حب برئ >>
يوسف كان بالمجلس لحاله ... جاء يزورهم وطلال مسافر وفيصل جاي للبيت بالطريق
دخلت عليه الجوري بطرحتها وعبايتها عالكتف وقدمتله العصير
جوري : تفضل يا ولد العم
يوسف : تسلم ايدينك .. زاد فضلك
جوري باستهبال : تراني انا اللي مسويته .. عاد لا صار مو زين ما علي .. مااالي دخل
يوسف : ههههه لا تخافي عااادي انا يارا دايم تجرب فيني يعني مو مشكلة اشرب اي شي ,, بعدين كله من يدك حلو
على طول وردوا خدودها .. انحرج يوسف من كلمته اللي ما قصد منها شي
يوسف : آسف .. ترى مو القصد يا جيجي ( الوحيد اللي يناديها بهالاسم )
جوري : عادي .. يللا اتركك ترتاح شوي من رجتي ... وهي رايحة
يوسف : جيجي وقفي شوي
جوري : هلا ؟؟ بغيت شي؟
يوسف : ايه .. جايب لك هدية .. اتمنى تعجبك
قربت الجوري وهي مبتسمة
طلع يوسف من جيبه علبة حمراء صغيرة وحطها عالطاولة
يوسف : تفضلي
جوري : الله .. لون العلبة مرررة حلو
يوسف : هههههه من زمان وانتي تحبي الاحمر .. عشان كذا العلبة حمراء
جوري : شكرا يووووسف يعطيك العااافية
يوسف : الله يعافيك
اخذت العلبة وراحت غرفتها فتحتها لقت جوتها شريط مسجل واوراق ورد مجفف احمر
حطت الشريط بالستيريو ..اشتغلت اغنية ( كل عام وانت الحب ) عبدالمجيد عبدالله
ابتسمت توها تتذكر اليوم يوم ميلادها .. بعدين بصوته : كل سنة وانتي طيبة جوري عساك دووم مبسوطة
... ولد عمك : يوسف ,, ااا امم جوري اعرفي بس اني احبك
صحت الجوري من ذكرياتها على صوت رنة جوالها
جوري : ألو ؟
: جوووري .. يا قلبي كيفك ؟
جوري : انا تمام .. انت مين ؟
: كل سنة وانتي طيبة حبي .. اليوم دخلتي السن القانوني صح ههههههههه
جوري : هههههه ايوة اليوم 18 .. حلوة السن القانوني .. بس مييين انت ؟
: أفاااا قلبوو .. نسيتي صوتي؟ بس مو مشكلة كيف حال اختك خزوم؟
جوري بضيق : أووووف .. بتقول مين انت ولاّ اقفل بوجهك ؟
: هههه عصبتي ؟؟ .. خلاص خلاص .. انا ريان يا عسل
انفجعت جوري بقووووة : رياااان ؟؟ وش تبي انت؟؟
ريان : هههههه وش فيك انفجعتي ؟ ,., لهالدرجة صوتي يخوف ؟
جوري : وش تبي ؟؟ ليش متصل .. شلووون جبت رقمي
ريان : يؤ يؤ .. كل هذي اسئلة .. هع هع طيب طيب اتصلت لانك وحشتيني يا قلبي
اما شلون جبته .. فبطريقتي الخااااصة
جوري : وججججججع ان شاااء الله .. يا ويلك اذا اتصلت مرة ثااانية بعلّم عليك طلال سااااامع
زففففففت .... وقفلت بوجهه


ريان : هههههههههههههههههه يعجبني لما انرفزها
ماهر : ههههههه صكّت بوجهك ؟؟
ريان : كالعاااادة ...بس ايييه طيب وراها وراها
ماهر : سيب البنت في حالها مدامها مو طايقتك
ريان : مووو على كيفها الشغلة ... اجل تعلقني فيها وبعدين تروح وتتركني
ماهر : هههههههههه انت تكذب الكذبة وتصدقها ... خلي عنك باااقي السواليف انت اللي تبيها هي ما حبتك
ولا عطتك وجه يللا عاااااااااااااااد
ريان : هههههه ايه بس هي خلتني احبها ... ياخي مووو ذنبي اني حبيت الذنب ذنبها اعجبتني وحبيتها
ماهر : ههههه لا عيوووني انت ما حبيت ولا عمرك بتحب ... كل ما شفت وحدة صااادة عنك قلت احبها وبعد ما تسوي اللي براسك
تجحدها
ريان : ياخي هالبنت ماااا قدرت فيها ... كل البنات تعلقوا فيني وخقوا علي الا هي يااااخي عجزت بكل الطرق حاااولت اجيبها عجزت
ماهر : هههههههههههههههههه مو عشانك حلو تفلها ... بعدين يمكن انها تحب؟
ريان : قولتك تحب؟؟؟ بس مين ..... مين هووو هذا


في بيت الراسي .......... طلال جالس بغرفته يصيح من القهر
انا سبب مووت امي .. وضياع اخوااني ,, مدري وش هي سوالفهم ولا حركاتهم مين اصحابهم
الحين توني جيت ومسوي شخصية واتحكم فيهم .. اكيد ما راح يقبلوووني ولا يحترموني
احس اني بنفجرررررررررررررر ... اااااه يا يمة وينك

في بيت تولين الصقر .... جالسة لحالها من بعد العزاء ما شافت ابوها
ابوها قااااسي مهما حاول يسوي طيب ,,, ما يدري عنها ولا شي ,,, اول مرة تشوف حنيته بالمستشفى
ليه انت كذا يبة ليييه ؟؟؟
رن جرس الباب ...
تولين : سااااااااااااارة ( الخدامة ).... افتحي الباب
راحت تفتح وجات ...
تولين : مين يا سارة ؟
توليب : انا
وقفت تولين بصدمة : توووووليب ؟
توليب : ايه .. ليش ما تبغيني ؟
تولين : افا عليك بس .. بس ما توقعت شوفتك ,, حياك تفضلي ,, سارة جيبي العصير
جلست توليب وحطت رجل على رجل بدلع كعادتها
توليب : بيتك نايس .. ما عليه
تولين : عاجبني الحمد لله ..واهم شي مرتاحة فيه ,, وبحزن ,, وفيه ريحة امي
انقهرت توليب من طاري عذاري ... لكنها لاحظت الغصة باختها
توليب : الله يرحمها ... انا مدري ليش جيتك
سكتت تولين ....
توليب : وش فيك ؟؟ كأنك مو مرتاحة لوجودي
تولين : بالعكس .. انا مرررة مبسوطة لزيارتك ,, لعل وعسى تتعدل علاقتنا ببعض
توليب : انا ... ودي اعرف عنك اكثر
تولين ابتسمت : الكل يقول عنك مغرورة .. الا انا , اول ما شفتك عرفت ان بداخلك طيبة حتى لو انك ما تظهريها
ضحكت توليب بضحكتها الدلوعة المعروفة
توليب : احسك كذا على نياتك .. بس تدرين .. انتي الطيبة مو انا
تولين : ليه كذا تنقصين من قيمة نفسك ؟
توليب : لاني واقعية .. انا يا عيوني بجهة والطيبة بجهة , انا يا تولين مكروووهة من الكل
ظلمت كثير ناس .... سكتت شوي وهي تستوعب منظرها وهي تشتكي لانسانة توها تعرفها ,,,رجعت تكمل كلامها
بعدين .. احنا ليش نتكلم بهالموضوع الحين ؟؟ احم ايوة ؟؟.... انتي تدرسين ؟
تولين : ايوة ادرس واشتغل
توليب : وليه تشتغلين ؟ انتي محتاجة فلوس مثلا؟ ابوي ما يصرف عليك ؟
تولين : لا مو كذا ... لكني ما احب اطلب من ابوي .. لا صرت اشتغل اي شي ابيه بجيبه لنفسي ما اضطر اطلب منه
ما احب اذل نفسي لاحد حتى لو كان ... وقالها بألم .. ابوووي
توليب : انا دايم كنت اشوف ابوي شلون يمديه يجيكم ؟
انقهرت تولين وهي تتذكر طريقة ابوها البارد معهم
تولين : ما يجينا كثير .. عن نفسي تمر اسابيع وما اشوفه ... بعدين انا وقتي كله مشغول يعني حتى لو جاء ما راح اشوفه
توليب : اممم ... تولين عندي سؤال بس يمكن يضايقك
تولين : عاادي اسألي .. تموونين
ابتسمت توليب من اسلوب تولين الذووق
توليب : اااااا .. امك و ........ ابوي كيف كانت طريقة تعاملهم مع بعض اقصد
تولين بضيق : ابشرك .. علاقتهم ما كانت حلوة ... جدا رسمية
اصلا مدري ليه ابووك اخذ امي وهو ما يعزها ولا يغليها ... ادري ان خالي قال له وطلبه لكن المفروض كان يدور لها وااحد
كفو يحبها ويغليها مو بس يجرحها طووول الوقت ... توليب انا اكره عبدالرحمن الصقر ما احبه يااااما جرح امي وجرحني
هو ما يكلمني انا .. لكنه يجرحها ولما اشوفها انا انجرح انساااااان بااااااااااااااارد ما عنده احساس ابدا
وبكت بقهررر وهي تتكلم قامت توليب وجلست جنبها وحطت ايدها على كتف تولين
توليب : وربي ما قصدت اجرحك ... بس كان قصدي من السؤال اشوفه هو يعاملها مثل ما كان يعامل امي ولاّ لا؟
تولين : وشلوون شفتيه ؟
توليب : ما يعاملها كويس .. امي كان يعشقها .. لكن انقهرررت لما دريت انه متزوج عليها يحق لي ولاّ؟
تولين : الا يحق لك .. زي ما يحق لي ولأمي انها تطلب منه اعلان زواجه منها وانه يعترف فيني قداام العالم
من زمان تطلبه هالشي لكنه ما اعترف
حتى الحييين يا توليب ماتت وهو ما اعترف يقول يكفيني اني شايلة اسمه بس
وقفت توليب منقهرة من هالكلام اللي تسمعه ابوها الحنون شلووون يظلم ...
قالت بطريقتها القوية الوااااااثقة : اخليه يعترف ولا يهمك ... كل العالم بتدري انك اختي يا توووولين
تولين ابتسمت على كل الحزن اللي فيها .. هي عرفت سااابقا ان توليب طيبة مهما حاولت تظهر العكس
مع الجوانب السيئة في شخصيتها الا انها بالاخير انسان فيها خير مثل ما فيها شر
توليب بحنية : انا ماشية حبيبتي .. توصي على شي ؟
تولين : لا توليب .. لا تروحين خليك معي
توليب : معليش .. يا عيوني ,, بأرجع لك مرة ثانية بس الحين عندي شغلة لازم اخلصها عشان ارتاح
تولين : اوكي .. براحتك ,, الله معك
راحت توليب للشركة ...
توليب : مرحبا
حمد : اهلا وسهلا .. تفضلي يا آنسة توليب
توليب : حمد وين ابووي؟؟
حمد : ابوك بمكتبه .. توه بيكمل كلامه مشت وتركته
دخلت عليه في المكتب بقوووة وثقة : يبة مووو من حقك ابدا اللي سووويته
سكت ابوها مستحي من طريقة دخولها كذا قدام الرجال اللي عنده
التفتت له توليب وخشمها فوووق عندها كثير كلام لازم تخلصه وياه
انفجعت بمنظر الرجال الموجودين ... سكتت وهي تناظر
ابتسم طلال على منظرها المنصدم والتفت بضحكة مكتوومة لسكرتيره مشعل
ابو راكان : تفضلي يا توليب ( ماله حل الا انه يدعوها معهم )


،


راحت توليب للشركة ...
توليب : مرحبا
حمد : اهلا وسهلا .. تفضلي يا آنسة توليب

توليب : حمد وين ابووي؟؟
حمد : ابوك بمكتبه .. توه بيكمل كلامه مشت وتركته
دخلت عليه في المكتب بقوووة وثقة : يبة مووو من حقك ابدا اللي سووويته
سكت ابوها مستحي من طريقة دخولها كذا قدام الرجال اللي عنده
التفتت له توليب وخشمها فوووق عندها كثير كلام لازم تخلصه وياه
انفجعت بمنظر الرجال الموجودين ... سكتت وهي تناظر
ابتسم طلال على منظرها المنصدم والتفت بضحكة مكتوومة لسكرتيره مشعل
ابو راكان : تفضلي يا توليب ( ماله حل الا انه يدعوها معهم )
ابو راكان : هذي بنتي توليب ..
توليب بحرج : مرحبا .. اعذروني على دخلتي بهالطريقة
مشعل : لا ابد .. معذورة يا بنت عبدالرحمن
جلست توليب جنب ابوها وتوها تدقق بملامح طلال ناظرته بحقد تكرهه ما دخل مزاجها مغرووور وشايف نفسه >> سبحانك يا رب
ابتسم لها طلال ببرود ينرفز
طلال : طيب يا ابو راكان .. نجيك مرة ثانية ... طالع توليب ورجع عيونه لابوها .. مبين عندك شغل اهم من شغلنا
يللا مشعل >> هذي نغزة لتوليب عشان يقهرها
توليب : لا خليكم انا طالعة .. >> تبي الفكة من وجهه انقهرت
طلال : لا يا بنت الصقر اساسا انا المفروض اكون الحين بالبيت
توليب باستهزاء عشان ترد النغزة : ليش االوالد محدد لك وقت اذا تأخرت بيعاقبك ؟؟؟
رفع طلال حاجبه : هههههه حلوة ... لا مو كذا بس كرامتي ما تسمح لي أظل هنا معكم وأضايقكم مبين اللي عندك لأبوك كبير
وخااااص ولاّ ما كان دخلتي بهالشكل
ولّعت توليب ردها لي مرتييين دبل النغزة
طلال بابتسامة انتصار عارف انها ما راح ترد بوقاحة قدام ابوها
طلال : شغلتنا تنتظر يا ابو راكان ... بالاذن يللا مشعل مشينا
وطلع وهو تارك وراه توليب تغلللللي من القهر هي احرجته وهو فشّلها
ابو راكان بحدة : وش هاللي سويتيه ؟؟ ليش دخلتي كذا
توليب : على بالي انك لحالك انت من متى عندك اجتماعات بالليل ؟؟
ابو راكان : ولو .. ما يحق لك تدخلين بهالطريقة
توليب : ما علينا من هالموضوع .. غلطة مني ااااسفين
ابو راكان : وش عندك يا بنت امك ؟
ابتسمت توليب على جنب : والله يا أبو توليب ليش الى الان ما اعترفت بزواجك من عذاري علني ؟؟
وان عندك بنت منها ؟
ابو راكان : وانتي ايش دخلك بالموضوع ؟
توليب : جاوبني بأجاوبك ... يبة خايف من كلام الناااس ؟؟؟
ابو راكان : أنا مدري انتي من وين طلعتي لي
توليب : طلعت من بطن امي ... وانا تربيتك ,,, عالعموووم يا ابو راكان من بكرررة ... كل العالم تدري ان تولين بنتك
واختي ,, واذا شفت او حسيت ان محد درى ترى انا اللي بتصرف
ابو راكان مصدووم : هذ تهديد يا بنت ولاّ ايش ؟
توليب : احسبه على كيفك يبة ... حرام البنت امها ميته وانت راميها بذاك البيت لحالها ولا تسأل عنها ولا شي
وفوووووق كذا محد يدري هي بنت مين بعد
ابو راكان : مو انتي تكرهين امها ؟
توليب : امها ماااالها دخل .. البنت تصير اختي بالاخير ومالها احد غيري ... سلام , انا ماااشية ومثل ما قلت لك يبة لا تنسى
وطلعت من عنده
ابو راكان في نفسه : هالبنت مثل امها بالضبط .. ويمكن ألعن .. يمكن ؟؟؟ لا والله انها ذيبة ما ينخاف عليها
لكن مااا غيرها واقف في بلعوووومي الله يرحمك يالمها وينك تشوفين بناتك
في بيت راشد الراسي .................
منار : بس بس حبيبي بس ... الحين بابا يتلطف علينا ويجي يااااخذك مني
يارا : ههههههههههههه تلمييييح
ياسر : منوووري تكفين عيوووني روحي نوميه .. مافيني حيل لازعاج المبزرة
منار : يا سلام والله ... أقووول امسك ولدك وتصرف معه أنا مصدعة
ياسر : منااااااااااااااااار
منار : امسك بس امسك .. تصبح على خييير
وراحت وخلته حايس مع ابنه
ياسر صرخ بضيق : معاااااااااااااااذ الكلب انطم
سكت معاذ بخوف ورجع صاااح بأقوى من قبل
يارا : ياااااسر .. خذ ابنك واطلع من هنا ابغى اتابع المسلسل
دخل يوسف : سلام ... وكشّر بوجهه ... وش هالازعااااج
يارا : ولد اخووووك
يوسف : اقوووول ياسر خذ ابنك وتوكل على بيتك لا تأذينا
ياسر : طيب انتي وياه اوريييكم
دخلت امه : وش فيه حبيبي يصيح ؟؟
ياسر : ياااا لبيه يا يمة ... تكفين امسكيه عني منار راحت تنام وابلشتني فيه
ام ياسر : انا قايلة لك .. هذي ما منها فااايدة ما تنفع ام
اخذت معاذ وطلعت لغرفتها
يارا : هههههههههههه عليك زوجة ... جحدة
يوسف : والله لو انها جوانا كان اختلف الوضع
سكتوا كلهم
يوسف يرقع : آسف ياسر ... ما قصدت طلعت كذا
يارا : وليش تعتذر ؟؟ انت ما اخطيت ...
ياسر : لا تسمعكم منار ... اسكتوا
يارا : انا مووو خايفة منها .. يوسف صااادق , لو انها جوانا كانك الحين مروق ,, وانا للحين مووو راضية عاللي سويته يا ياسر
ياسر : واللي سواه طلال فيك ؟؟ يا يارا انتي مو شوية عندي
يارا : ادري فيك .. بس اللي سواه طلال ماله دخل بجوانا ,, احنا ما حصل بيننا نصيب , بس انت وجوانا تحبوون بعض
اللي سويته غلط
يوسف : يارا عيب هالكلام الحين ... ياسر متزوج
يارا : اوووووف .. القعدة معكم تضيق الصدر
..... ياسر : اقول يوووسف , ما ودك تتزوج ؟
يوسف : مو الحين
ياسر : ليه ؟
يوسف : وبما انك تتكلم .. مين بتزوجني حضرتك ؟
ياسر : مروة اخت منار >> يستهبل
يوسف : لالالا واللي يرحم واااالديك اللي شفته من حركات زوجتك كفااااني .. من هالعااايلة مابي
ياسر : ووش شاايف على زوجتي ؟
يوسف : ولا شي اللهم ما تنفع زوجة ولا ام .. معليش يعني
ياسر : اسكت بس اسكت

.................................

نهااااااااااية البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جيتيي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.