آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-16, 08:39 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت ال 14#


ابو خالد: الي ابيها تجي بيتي وتكون بنت من بناتي هي بنتي ملاك .. انا اطلب يد بنتك ملاك لولدي خالد ي أخوي .
ابو محمد: الساعة المباركة ي أخوي لو علي انا ابوها وموافق بس الشور شورها .
ملاك:*غطت وجهها ودعستها جري ع فوق من الحرج ..* الكل:هههههههههههههههههههه .


...

شيخة:* فتحت لها ملاك غرفتها ..* فديت المستحي.
ملاك:* وجهها حمر وزادت برائة وجهها ..* كنت اكلمه قبل لا يتكلم عمي استغربت يوم قالي انزلي بعدي .
شيخة: اهاا علشان كيذا أشر لأبوي .. مبروك ي روحيي أخيراً بتجي بيتنا .
ملاك: الله يبارك فيكي ي قلبي
سمر:* بتدخل وهي تحضن ملاك بفرحة..* بس هي ما وافقت لسى .
شيخة: كلنا ندري أنها موافقة ههههههههههههه
سمر:* وهي تضرب كفها بكف شيخة ..* ههههههههههههه من جد .
ملاك: لا تستهبلوا مو ناقصتكم .
سمر+شيخة: ههههههههههه .
ملاك: أنا بجي وانتي بتروحي؟!
شيخة: قصدك اتزوج!!
سمر: أجل ؟!
شيخة:* وهي تغير الموضوع ..* اها .. اقول متى بتحددوا الخطوبة يعني اش برأسك.
سمر: سامي م فكر يخطبك بمرة .!؟
شيخة:* بسخرية ..* ذاك لما يسترجل بيفكر وقتها.
ملاك: لا تقولي كيذا عنه كفاية الكلام الي يسم البدن الي قلتي له برى المطعم وقدامنا كلنا .
شيخة: يستاهله ي ملاك صدقيني يستاهل كل كلمة قلتها .
سمر: ليش م اعطيتي فرصة او سامحتيه حتى .
شيخة:* وعينها ع الفراغ وبهدوء ..* كل الناس فيها عيوب .. وانا م أقدر اسامح الي يسكت على الظلم .
ملاك: أي ظلم ؟!
شيخة:* بهدوء قريب للهمس لكن يسمع ..* لو هو يعتقد انه رجال ويحبني م كان رضي يشوف حبيبته تنظلم وأقرب شيء من أبوه
سمر: لكن انتي قلتي انه كان متعمد يسمعك خططته واخته بالصالة.
شيخة: كان مجرد حظ لانه لو م كنت سمعته كان راح يجي عندي ويضحك علي ويقولي انه راح يتزوجني من غير م يلمسني قبل الزواج و يقول لأهله انه لمسني وخلص.. كانت رغبته فيني تخلي يضعف قدامم ابوه وأمه وأمي ما كان يعرف يعني ايش يحب .. اخر بنادم ممكن افكر ارتبط فيه هو ذاك الولد .
ملاك: ع فكرة انتي اذكى من بنات عمرك المفروض تعرفي انه كل العيال يتمنون وحدة مثلك وبيجي يوم وتتزوجي .
شيخة:* بضحكة وهي تقوم ..* بيجي يوم لكن مو قريب هاليوم ابدا .. ههههه بقعد ع قلبك انتي وخالد .
سمر: ههههههههههههه رجعت حمرت .
شيخة: ههههههههههه ي لبى المستحي .


...

ابو عمر: جاتني الفكرة وحبيتها.
مرام: والله احلى فكرةة ي عمي بيروت كثير حلوةة .
مشاري:*وهو يشرب قهوته ..* و الجو احلى بالفيلل هناك كلها تطل ع البحر وفي مركب كبير لنا احس احمس من هنا .
خالد: صراحة ايه والبحر فظيع المكان خالي هناك وصار لنا سنوات م رحنا هناك .
الجد عبدالله : طيب خلاص دام الكل موافق اصلا كنا نفكر نسفركم لمكان بالاجازة وما اخترتوا مكان م نعرفه بيروت اتصل لي ع راشد خله يجهز الطيارات .
محمد:* رفع جواله بضحكة ..* بيوم وليلة تقررون كل شيء .
مروة:* كانت تلعب بلاستيشن مع سليم وقفت وراحت عند أمها ..* ماما ممكن أسبح .
منيرة:* بخوف على بنتها ..* بعدين يمة لما كلنا نكون برى .
سمر:* وهي تكلمهم من فوق ..* منيرة احنا بنروح نسبح وشيخة خليها تجي .
عايدة:* وقفت ..* بجي معاكم .
محمد:* بتنببه ..* خليها معكي انتي وشيخة وملاك ومنى لو سمحتي المسبح هنا اسوء من مسبح بيت جدي .
سمر:* وهي تشوف مروة تطلع لها ..* طيب محمد .
مشاري:* بقلق ..* لا تنشغلوا عنها باللعب .
عايدة:* بتكبر وغرور خفيف ..* ولا يهمك انا بدخل ذي المرةة .
مشاري: زودتي همي .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه روحي ي بنتي يمزح .
منى:* ضحكت وهي تطلع ..*

...

شيخة:* كانت قاعدة ع طرف المسبح الي جاية عليه اشعة الشمس وهي لابسة مثل بقية البنات لبس السباحة وطاقية سباحة علشان لو طلع عليهم احد ..* انتبهي لا تدخلي بالغريق عايدة.
عايدة: ترى اعرف اسبح .
شيخة: مو واضح فلا تقلدي البنات وتدخلي وراهم محد بيطلعك .
منى:* بضحك وهي تلعب مع مروة قريب من شيخة ..* خليها لما تموت بتعرف المهم ليش م تدخلي .
شيخة:* وعينها على عايدة ..* قاعدة تروح الغريق جدا جدآ بعدت عن ملاك وسمر .
منى:* بعدم اهتمام..* طول عمرها تقول تعرف تسبح خليها .. ليشش م تدخلي ؟!
شيخة:* بعدت عينها عن عايدة لما شافت ملاك سمر ومرام جو عندها ..* انا معصبة لو بدأت اسبح محد فيكم بيقدر يوقفني فبلاشش اسبح .
ملاك:* انتبهت انه عايدة وصلت لنهاية المسبح يعني لو غرقت هناك بتموت ..* شيخة أنا اخاف اروح هناك روحي طلعيها .
ياسر:* خرج مع الشباب عند البنات ووقفوا عن المسبح ..* تطلع مين !؟

عمر:* وهو يمشي عند عايدة..* لا تستهبلي اطلعي من هناك لا تفلتي الحديدة .
مرام: أختك غبية تبي تقلد شيخة بس .
شيخة:* بعصبية خفيفة ..* تقلدني ليش انا كنت من وانا عمري 14 اتعلم السباحة بأحسن النوادي تقلدني كيف وانا معاي شهادات بذا الشيئ استغباء هو ي عمر ياخي أرمي لها اي شيء بتموت لو فلتت الحديد .
خالد:* وهو يبتسم ..* جد ؟!
شيخة: ع فكرة نسيت اقلكم انه انا كنت احسن اصغر سباحة مستوى مدارس منطقتي ممكن احد يفهمها لا تقلدني وتطلع .
مشاري:* علشان كيذا عرفت تسبح بسرعة هائلة ..* عايدة لا تفلتي الحديدة ارجعي وانتي ماسكتها .
عايدة:* بعصبية على شيخة ..* مو لوحدك تعرفي تسبحي .؟!
شيخة:* بصوت خافت ..* شكلها ناوية تفلت .. اشبها اختك حاقدة علي كيذا .
يوسف: اشش شغل العيال ذا يلاا ورينا وافلتي ولا هو بسس هياط اعرف اسبح اعرف اسبح .. واذكرك لو غرقتي هناك محد بيقدر يطلعك بتوصلي للقاع وصعب اي أحد يطلعك .
عايدة:* تركت نفسها في الغريق ع أساس حتى لو غرقت مشاري يكون منقذها لكن الي صدمها انه السباحة صعبة جدآ كانك تسبح في بحر مو مسبح كان عميق جدآ وماكان فيه قرب بين رجولها وارض المسبح .. حسيت اني قاعدة اسبح بصعوبة ..*
شيخة:* وقفت بعد ما طلعت رجولها من المسبح ..*
عايدة:* بعصبية..* ليش تطالع كيذا ارجعي اقعدي م احتاج مساعدتك .
عمر:* رمى لها عوامة ..* أمسكي فيها بلا عناد .
محمد:* طلعت منيرة تتطمن عن مروة ..* عايدة لا تروحي اكثر .
خالد:* مسك يد شيخة ..* لا تستهبلي اسبحي من هنا لهناك لو نطيتي هناك يمكن تغرقي إنتي بعد .
شيخة:* بسخرية..* اعتبرني مثلك لو نطيت هناك يتغرق ؟!
خالد: هذا انا لا انتي غير.
شيخة: اعرف اغوص م يهمك .
عايدة:* هنا بدأت أحس الموية تجي فوقي وجد احتجت مساعدة .. حسيت الأوكسجين انقطع مني واني بموت قبل لا ابلع موية المسبح كلها ..*
شيخة: خالد اتركني البنت قاعدة تغرق .
مشاري: ملاكك راحت لها خلاصص .
ملاك:* بصدمة انه عايدة قاعدة تصرخ وتنط ومو راضيه تمسك يدها ..* انا ملاكك ي عايدة بطلي ماراح تغرقي امسكي فيني عدل بسس .
عايدة:* كانت تصرخ وتنط من الخوف ..*
شيخة:* بعصبية ..* خالد هذي مو مروة علشان وحدة تقدر تطلعها بليز ياخي فكني والله م بغرق.
عمر:* كان يبغا ينط هو ومحمد ..*
شيخة: لا خليكم لا تنزلوا احنا بنطلعها هذا لعب عيال خالد يدي الله يخليك
خالد:* خفت على ملاك بعد تركت يدها بخوف عليها كمان..*
شيخة؛ * بدأت تجري حول المسبح علشان توصل لعند ملاك وعايدة وبسرعة جنونية وصلت لعندهم ونطت وهي تطالع بملاك ..* غمضي عيونك .
مشاري:* التوتر مسيطر علي بس اول م شفتها خرجت من جو الموية ومسكت عايدة من الجهة الثانية ..* اشوةة .
ملاك:* ساعدتني علشان نطلعها برى المسبح ..*
عايدة:* طلعت وهي تكح وجو الكل حولها يتطمنوا عليها ..*

عمر: غبية .
عايدة:* بحرج ..* م كنت اتوقع بيكون كيذا .
شيخة:* وهي تطالع بملاك ..* أش قلت لكي مو غباء .
عايدة: احترمي نفسك شيخة .
شيخة:* طلعت من المسبح جنب ملاك وقعدوا قدام عايدة بعصبية ورفعة حاجب ونظرات حادة مثل الفولاذ بسس بصوت منخفض وهي ترص ع اسنانها ..* انتي الي احترمي نفسكك ياخي اش الغباء الي انتي قاعدة تسوينه كنتي يتغرقي ملاك معاكي بعبطك م دخلني الا ملاك الي ابتلشت .. محد قالك ادخلي المسبح معاي اذا لذي الدرجة الحقد مسيطر عليكي اشش العبط ذا ياخي جد جد اليوم اكدتي لي انك عديمة مسوؤلية .
ملاك: من جد احنا كبار وانتي تتصرفي كيذا .
مشاري: الواحد يتطور بمراحل الغباء .
مرام:* بصرامة ..* مشاري .
مشاري:* حط يده قدام فمه بمعنى بسكت ..*
منى:* باستحقار م قدرت تخفيه ..* مو عيب اذا م تقدري تسبحي بمكان غريق زي كيذا بسس جد حركتك كانت غبية .
عايدة:* بعصبية ..* محد قالكم تشيلوا ع قلبكم وتطلعوني .
مشاري: هي انتي اشبك تتكلمي كيذا المفروض تحترمي انهم بنات عمك وساعدوكي انك تطلعي من المسبح .
عايدة: لما تحترمني انت بالأول والبس خاتم خطوبتك مثل ما انا لابسته وقتها اتكلم عن الاحترام .
مشاري:* م يلبس خاتم خطوبتهم وذا شيء الكل يعرفوا ..* لا تدخلي الأمور في بعضها
ياسر: لقد فقدت صوابها .
عايدة:أشوف بنت اميركا علمتك تتكلم انجليزي .
شيخة:* برفعة حاجب ورد سريع محد توقعه ..* انا بنت السعودية مو بنت اميركا لا تنطي ع الولد .
خالد: عمر امسك أختك .
منى: من جد .. خلاصص روحي اطلعي فوق شوي وغيري لبسك صرتي تخلطي الأمور بزيادة .
عايدة:* قامت بعصبية ..* انا م قلت شيخة طلعيني .
شيخة:* برفعة حاجب استهزائية ..* أذا عودي للمسبح اللعين لكي تنتهي حياتك .
مشاري:* احوب لما تتكلم زي الأمريكان الي في الحواري الي نشوفهم بالأفلام ..* خلاص
عايدة:*بحقارة وهي تمشي ..* شكله أمك أنشغلت عنك وعن تربيتك وطلعتي بنت شوارع عليها .
خالد:* بعصبية محد شافها قبل ..* احترمي نفسك لاا اقطع لسانك .
مشاري:* للحظات شاف خد عايدة صار أحمر من ضربة شخص م توقعنا كلنا وجوده ..*


تابعوا علشان تعروفوا مين الي ضرب عايدة ..

البارت ال 15#



الجد عبدالله :* بعيون معصبة رفع يده علشان يعطي كف لحفيدته الي تجاوزت حدود الأدب ..* كنت متوقع أنك راح تتواقحي كذا .
عايدة:* بدموع حطت يدها ع خدها الي انضرب ..*
الجد عبدالله:* بصرامة ..* لا جا العيب من أهل العيب ما يكون عيب .. كنت شايف كل شيء من البداية طلعتك هي وملاك وبالنهاية كيذا تردين لهم الجميل والله انك انتي الي مو متربية .. طلعتك من المسبح وكنتي بتغرقي وفالنهاية طلعت مو متربية وبنت شوارع مثل أمها .. انتي اش عرفك بأمها يالوقحة ي قليلة الحياء من وين تعرفي امها علشان تتجرئي وتتكلمي عنها كذا.
مشاري:* محد فتح فمه علشان كلنا شفنا جدي معصب جدآ التفت علشان اشوف شيخة الي صدمني شكلها ..*
مرام:* كنا بالمسبح صراحة كنت اتوقع شيخة بتسكت وتتصرف ببرود ..*
شيخة:* توها تبي تنزل للمسبح وقفها صوت جدها ..*
الجد عبدالله: أعتذري لها قبل لا تروحي .
عايدة:* اش مسوية هالبنت لجدي اوا مرةة يمد يده على وحدة فينا ..*
الجد عبدالله : لما احد منكم يتجاوز حدود الاخلاق والأدب بيشوف ايدي اول ايد تتمد له .
مشاري:* بمحاولة تدخل ..*هدي نفسك.
الجد عبدالله: خل خطيبتك تعتذر وإلا محد بيتحرك من هنا.
شيخة:* يمكن الكل مستغرب انه م تكلمت لسى .. وكلهم اول عذر جاء في راسهم أنه الي كانت امي معيشتني فيه هو الي خلاني م اعصب حتى لو اي احد غلط عليها .. لكن غلطانين ..* وليش تعتذر حضرتها .
مرام:* بهمس ..* ايوة كدا عصبي عليها .
شيخة: جدي لا تضيع وقتك أكثر ولا تحطني بموقف انه ارفض اعتذار أحد لأول مرةة .
عمر: وليش ترفضي الاعتذار .
شيخة:* برفعة حاجب لعمر ونبرة تهديد ..* ﻷنها امي اش الوقاحة ذي ارفضه ونص كمان ي حبيبي عند أمي ومحد يحاسبني اقبل ولا م أقبل اعتذارها .. وع فكرةة امي مو بنت شوارع بسس انا اقدر اعاملك مثلهم و م ماعندي مانع بهالشيء انا اسفة جدو اني قاعدة اقول الكلام ذا قدامك بسس مو كل من عصب اتكلم عن امي .. استئذنك الحين .
مشاري:* ابتسمت ع كلامها من غير شعور ..*
الجد عبدالله :* ابتسم في الوقت الي كان عمر ينتظر رد صارم على شيخة بسبب ردها ..* على وين .
شيخة:* بحماسس ..* اكمل الي بدأته ابعدوا لا تتببلو.
خالد:* نطت في الموية وكان الوحيد الي فهم عليها جدي لانه رجع ع ورى ..*
شيخة:* يمكن محد فهم ليش نطيت لكن الي أدري انه انا قاعدة اعاقب نفسي لاني سمحت اخلي اي احد يتكلم ع امي بس عايدة راح تندم وعد راح اخليها تندم زتعتذر لي من حالها.. بدأت تسبح بسرعة وتحت الموية كانت بسس تطلع راسها علشان تاخذ نفس ..*
ملاك:* صارت تسبح مع شيخة وهي تشوف الشباب يجلسون وعايدة طلعت ..*
مشاري: مني شايف انه لك حق تعصب .
عمر: الحين انا وقح .
خالد: هيا شافتك وقح خلاص .. وجد محد له حق يحاسبها اذا توافق ولا لأ اختك غلطت ي عمر .
عمر:* تذكر خططته وتنفس بهدوء ..* اوكك اوكك.


...


فرح: أش قلتي !
شموخ: زي م قلت لك قابلت عبدالملك وكان غبي جدآ لدرجة اتكلم وقال كل شيء.
فرح: طيب خلاصص لا تعصبي نفسك انتي مالك صلاح انتي ما كان قصدك تستغليها او علشان خاطر خالد زي ما قال .
شموخ: والله لما قالي كيذا حسيت نفسي أحقر بنأدمه في الدنيا .

...

أيمن:* كان قاعد فوق م يبي يكلك أحد ولو سئل اي أحد عليه يقله قولوا نايم ..*
الجد عبدالله :* طلع فوق علشان يصحي أيمن الي نايم دق الباب مرتين ومحد فتح فتحه بنفسه علشان يشوف ايمن قاعد ع سريره وشكله م أكل شيء بخوف على حفيده وهو يقفل الباب ..* اش بلاك ي ولدي ؟!
أيمن:* كان متدمر بمعنى الكلمة ..* جدي ممكن اقلك شيء وما تعصب .
الجد عبدالله : انت تدري انه انا اعصب على الكل الا عليك .
ايمن: انا في وحدة أعرفها ماتت .
الجد عبدالله: من زميلاتك بالشغل ؟!
ايمن:* بضحكة تعب ..* لا ماكانت دكتورة كانت مريضة عندي وتعرفت عليها بس تدري اش المشكلة جدي .. المشكلة اني كنت احبها ايوة والله كنت أحبها اكثر من اي احد ههههه وماتت زي مالكل يموتوا .
الجد عبدالله:* بهدوء جلس جنب ولده ..* أنا ماراح اصرخ واعصب لأنك حبيت .. الحب مو حرام وانا اادري انك حتى لو تحبها م سويت الحرام .. لكن انا اقدر اطبطب عليك واقلك انه الأعمار بيد الله بكرة تجي الي تحبها وتحبك وتصونك وتحميك .. الواحد ي ولدي لو مات احد يحبه م يسوي بنفسه كيذا لانه الدنيا صغيرة م تستاهل كل هالحزن والقهر .. ادعي لها وصدقني راح تنبسط صدقني راح ترتاح بقبرها اكثر لو انت كنت احسن أكثر .
ايمن:* ببكاء بحضن جده ..* انا حتى م حضرت عزائها .
الجد عبدالله : ي ولدي لما نرجع تقدر تروح قبرها وتزورها .. الحب يقوي م يضعف ي ولدي لو تحبها جد ادعي لها .. عيش حياتك مثل ما كانت هي تتمناك تعيشها لا تخليها تندم على شيء مو بيدها وهي بقبرها لا تخليها تنقهر وتندم انها ماتت وتركتك كيذا .


-

أيمن كان مثله مثل اي واحد يخسر شيء ويحتاج أحد يساعده على تخطي هالخسارة .
كان جده صارم لكن كان وقت م يحتاجونه يلاقونه .
لانه مو الكل يعرف يكتم الي بقلبه وما يطلعه مو الكل يقدر يصبر نفسه بنفسه في مواقف الواحد جد يحتاج ناس جنبه.

-

...


أم خالد:* بفرحة وهي تقرء الأوراق ..* كتب لي كل شيء بأسمي .
فتحي: وهذا المطلوب .. دقت عليك شيخة .!؟
أم خالد: ﻷ .
سارة: يبة سامي أخر مرةة كلمني فيها قالي انها مع أهل أبوها ومحد فيهم معطيه فرصة يكلمها.
ام خالد: راح تعلميني فيهم اعرفهم واحد وأحد بسس خلهم اش تبون فيها خل البنت مع أبوها .
فتحي: انتي تدري الثروة الي بتجينا من ورى زوجك ما تجي نقطة في بحر ثروة ال سيف من جدك انتي اش نخليها وبعدين البنت بنتنا والكل صار يتكلم علينا انها هربت مننا اش في عيبة أكثر .
سارة: منن جد .. كل صحباتي بالمدرسة يسئلوا أصحابها اذا يدرون ليش تركت لوس أنجلوس ومحد فيهم يرضى يتكلم .
ام خالد : خلاصص خلاصص ي فتحي ي أخوي روح أنت جيبها لو تبي انت تدري أنه انا م اقدر اسافر بالفترة ذي بسبب ولدي .
فتحي: انا بكلم خالد وبنزل انا واخوي حسن .

...


جورج: بالتأكيد هي بخخير لو لم تكون لما كانت بقت هناك لمدة طويلة .
جسيكا:* وهي تتنهد ..* لقد هاتفتني مرة واحدة فقط ولم تهاتفني بعدها .
جورج: اعتقد انني في هذه الإجازة الصيفية سوف اختار الذهاب مع عائلتي الى دبي.. اعتقد ان بأمكاني البحث عن منزلها بمفردي وزيارتها .
جسيكا: من الجيد سماع ذالك أمل لك سفرا سعيدا يمكنني انا اتحدث مع والدتي لكي نتفق على يوم ما لنتقابل فيه .
جورج: غدا بالصباح سوف إذهب مع عائلتي سنقضي فترة قصيرة في دبي قصيرة جداً .
جسيكا:* وهي ترفع الجوال ..* باستطاعتي التحدث مع طوني وأنجلينا أيضاً انت تعلم هم يسافرون دائماً وكانوا يسئلون كثيراً عنها .
جورج: ممتاز اذا .
جسيكا: فلتكن مفاجأة اذا لا تخبريها .


...


عبدالملك:* وهو يتكلم بالجوال ..* انتوا الحين مو بالمزرعة.
مشاري: ايهه بسس بعدين لما نرجع لدبي بنكون احنا الشباب جالسين ببيت ولد عمنا خالد فعزمناك لانه ايمن تعب شوي وم قدر يعزمك .
عبدالملك :* باستغراب شديد ..* أنت م كنت طايقني ي مشاري .!
مشاري: ولسى ماني طايقك بس بقية الشباب مالهم صلاح بالي بيني وبينك وبين ايمن اتمنى تفكر بالموضوع يلا سلامم .
عبدالملك :* قفل الخط وباستغراب دخل غرفته وهو مز مستوعب ليش انعزم ..*



...



سمر:* وهي تمشط شعرها القصير البني ..* لالالا كانت غبية مرةة اليوم .
ملاك:*وهي تكحل عيونها ..* يختي الله أعلم اش كانت تفكر .
شيخة:* كانت تحط مرطب ..* ممن جد .
مرام:* بضحكة وهي تظفر شعرها ..* شفتي اول م تكلمتي وقلتي وقح لعمر كيف صاروا يضحكوا .
شيخة: بناات الغذاء جهز أكييد امشوا ننزل .
سمر: يلا .



ملاك :* كانت قاعدة جنب شيخة بالطاولة ..*
عايدة:*كانت تلف واول م قعدت بطاولة الحريم الي جنب طاولة الرجال مو مرة قريبين لكن يسمعون البنات لا تكلموا ..*
شيخة:* كنت أصلا شبعانة .. وصلت عايدة بالعصير لين عند شيخة بسس ردت فعل شيخة صدمتها ..*
شيخة:* بعدت كاستها وبهدوء قامت ..* الحمدلله خلصت .. عليكم بالعافية .
عايدة :* قعدت باحراج من نظرات الجد عبدالله لها ..*
أم سليم: يمةة م كليتي شيء .
شيخة: عليكم بالعافية انا شبعت .. يمة لا بغيتي شيء تلاقيني فوق .
ام سليم: طيب يمة .
شيخة:* طالعت بعايدة وبعيونها ابتسامة النصر مشت من جنبهم واول م طلعت الدرج شالت الحجاب وع غرفتها راحت ..*



ابو محمد: وليش ما تبي راشد يمسكها
الجد عبدالله : لا م ابغا راشد يمسكها ولو رفضت شيخة تاخذ رئاسة مجلس الادراة هيا الي بتختار .
ابو عمر: شيخة! واش لها شيخة .
الجد عبدالله : ياسر ذي السنة تخرج من قسم إدارة الأعمال وبشركاتنا كان ناجح جداً وشيخة بتدخل نفس التخصص بالجامعة إدارة أعمال ففكرت انه الشركة ذي تكون لشيخة .
ابو عمر: مو كفاية الشركات الي بيد ياسر .
الجد عبدالله :* بحدة ..* ياسر يشتغل احسن منك بكثير ي دكتور .. قبل لا يخلص جامعته قوم الشركة الي كانت معاه اظن مو قليل عليه يكون رئيس مجلس إدارة .
ابو يوسف:* بأبتسامة ..* وشيخة اش بتسوي !
الجد عبدالله :* بابتسامة ..* بتسوي شيء محد فيكم يتوقعه استنوا انتوا بسس .


-

مهما كان الي أمك سوته لك ومهما كانت تجرحك
لا تنسى انها أمك .. الي ابي اوصله انه امك هي امك مهما كانت تصرفاتها شنيعة مهما كانت تجرحك .
في قلب كل ام في شيء موجود يخليها ترجع تلتفت لعيالها مهما طالت السنين نشوف اش بيصير مع ام شيخة . .


-

أنتهى البارت .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:40 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال 16#


( مرو يومين والحال مثل ماهوا .. ورجع الكل ع دبي علشان يرجعوا يسافروا ع لبنان تحديداً بيروت .. )


2:30 ظهرا
دبي 》 بيت الجد لانه كالعادة الكل بيتحرك من هناك.

مشاري:* كان قاعد تحت الشمس مع عيال عمه ..* الجو اجمل من الجميل .. مشكورة ع الشاي .
الخدامة:* ابتسمت ومشت اول ما خلصت توزيع الشاي ع الشباب ..*
يوسف:* باستغراب ..* أش السياح هذول الي جو .
ياسر:* باستغراب وهو يشوف بنتين مو محجبات وشقراوات معاهم ولدين شقر بعد ..* من جد اشش جابهم .
خالد:* قام وهو يشوف احد حرس البوابات داخل جوا الفلة ..* الو الو اش في داخل منو ذول .
الحارس: يريدون يقابلوا الآنسة شيخة .
خالد: طيب خل الخدم ينادونها لانهم جوا كلهم حريم .
الحارس: أوك .
ايمن:* باستغراب ..* مين ؟
خالد:* جلس وهو يشوف انه الحرس موقفين الاربع لسى ..* مدري يبغون شيخة .
ايمن: لا يكونوا اصحابها .
عمر: من جدك اصحابها مستحيل .
مشاري: وليش لا خل نشوف .
شيخة:* ابتسمت للخدامة باستغراب ..* واقفين برى يبغوني .
الخدامة : ايه مهم حضرتك بس ماعندي علم بأسمائهم .
شيخة:* حطت حجابها ومشت ع الحديقة الخارجية ..*




جورج:* وهو يطالع ساعته ..* تأخرنا على الطائرة
جسيكا: ها هيا أتت
شيخة:* حطت يدها بفجعة وفرحة هي م استوعبتها مشت بسرعة ونزلت من الدرج وهي تشوف جورج وبيده الورد الأحمر نطت بحضنه بسعادة عفوية وما كانت شايفة وجود عيال عمها يشوفوها ..* اشتقت لكم حقا .
جسكيا:* وهي تحضن شيخة ..* أشتقت لك أيضاً ي إلهي كم افتقدتك .
انجلينا:* حضنت شيخة مثل البقية..*
شيخة:* بصدمة فرحةة ..* هيا بنا فنجلس هنا .
انطون:* وهو واقف ..* لا يمكننا لقد انتظرنا كثيراً لأجلك ولكنك أتين متأخرة وطائرتنا آقترب وقتها .
شيخة:* بزعل ..* ي الهي لماذا لم تتصلوا بي مسبقاً .. لقد أشتقت لكم حقا رجاءاً أبقوا قليلاً .
جسيكا:* أعطت كيس الهدية الي كان معاها لشيخة ..* والدتك بخير ومثل م طلبتي مني ان أعرف أخبارها.
شيخة:* م انتبهت من استغراب عيال عمها بزعل شديد ودموع بعيونها ..* لقد آشتقت لكم حقا .. أشكرك جسيكا .
انجلينا:* بدموع ..* هؤلاء الأشرار الاغبياء كانت لديهم نعمة لم يقدروها .
شيخة:* حضنتها واخذت منهم الأشياء الي كانوا جايبينها ..* اشكركم على الهداية أيضاً .
جورج:* بحضن أخوي أعطاها الورود الحمراء والدفتر الي في كل صورهم ..* هذا أيضاً لك لكي تتذكرينا .
شيخة:* كان حاطط ايده حول كتفها بالنسبة لها الموضوع عادي لانه جورج مو أكثر من اخ او صديق ..* شكراً حقاً .. لكن انا سوف أتي لكي ازوركم .
طوني:* رجع حضنها واعطاها العلبة الي كانت معاه ..* هذه أيضاً لك .
شيخة:* اخذت الهداية واعطتها للخدامة ..* خذي دي .
جسكيا:* وهي شايفة خالد يجي ..* هذا هو أخوكي أليس كذلك
خالد:* ابتسمم وصافح اصحاب اخته ..* أهلا .
جسكيا: تقابلنا من قبل هذا هو شقيق شيخة .
خالد: تشرفت .
جورج: الشرف لنا .
خالد: الا تستطيعون التفضل بالدخول .
انجلينا: في الواقع لدينا طائرة بعد قليل ويجب ان نذهب إليها .
خالد؛* أبتسم ..* اتمنى ان نتقابل مرةة أخرى .. سوف اترككم الآن .


مشاري:* طالع ببنات عمه الي طلعوا وكان واضح بنظراتهم آعجاب لشباب اللي م انكر جمالهم ..* اشبك رحت عندهم
خالد:كنت اسلم عليهم طلعوا اصحابها الي كانوا معاها بالثانوية .
ايمن؛ ونعم الاصحاب .



جسيكا:*ودعت شيخة انطون وأنجلينا وكانوا جورج وجسيكا الي يبون يكلموها ..* نحن نعلم انها بخير لكن هي لا تعلم انكي تعلمين أخبارها.
جورج: لكن أعتقد بحسب م سمعت انهم يريدون عودتك .
شيخة: أنت تعلم انني لن أعود .
جورج:* وهو يمسك يدها ..* اعلم انك لن تفعلي هذا مهما حدث .. مهما سمعتي لا تعودي ألى هناك .
شيخة: اقلقتني ماذا يحدث لماذا كل هذا الخوف .
جسيكا: لانهم يريدون ان تعودي لهم مع ثروتك بأي شككل .
جورج: عندما خرجتي في تلك اليلة وكنا معاكي رأيت سامي يقف بسيارته ولم يتحرك حينما رأكي تخرجين من منزلك استغربت قليلا لكن حينما رأيت من الذي اوقفه كنت مصدوما حقا .
شيخة: من الذي كان معه بالسيارة ومنعه.؟!
جسيكا: والده .
شيخة: خطة جميلة من خالي .. شكرآ جزيلا على هذه المعلومة .
جورج:* حضن شيخة ومشى مثل جسكيا ..* الى اللقاء.
شيخة:* لفت عنهم وراحت ع الطاولة وبيدها ورود جورج قالت للخدامة ..* لو سمحتي ودي لي هالاشياء بعند المسبح ابغا افتحها هناك وكاسة كوفي جنبهم .
الخدامة:* ابتسمت بموافقة ومشت وشالت الأشياء ..*
خالد:* وهو يكلم شيخة الي تمر من جنبهم ..* وين رايحة شيخة .
شيخة: برجع بعد شوي .



مرام: طلعت تعرف المزز ذول وم ندري .
ملاك: اصص شكلها تضايقة لحد يستهبل ع رأسها .
سمر: علشانهم وحشوها يعني .
ملاك: يب يب الظاهر .
منى:* ومعاها قطع الكيك الي سوها ..* يلا امشوا خل نودي ذا لشباب ونرجع بعدين لها .
سمر: أنا بروح لها .


شيخة:* وهي قاعدة تطالع بالصور بدموع عند المسبح دخلت عليها سمر ..* آنا بجيكم الحين
سمر:* بحنان اخت ..* لالااا تمسحي دموعك آبكي وطلعي الي بقلبك .
شيخة:* بأهمال لدموعها ..* ل..لا مجرد ذكريات مو شيء يستآهل .
سمر: وحشوكي صح !
شيخة: جدآ .
سمر: انشالله بترجعوا تتقابلي مع كل اصحابك .
شيخة: انشالله تشربي كوفي معاي ؟!
سمر: يب طلبت من الخدم يجيبوا لي ع هنا.
شيخة: وعلى ذكرك بهم وصلوا .
سمر:* أخذت الكوفي ..* ليش جيتي هنا لوحدك .
شيخة: حبيت اشوف الصور بجو بعيد عن الناس .
سمر: يعني امشي ؟!
شيخة: هههههههه بدري .. امزح خليكي اكيد لا .
سمر:* تنهدت وهي تطالع بالمسبح ..*
شيخة: صار شيء جديد مع آيمن !
سمر: لا بسس هو اتحسن كثير زي ماقالي جدي كلمه وصارت نفسيته احسن .
شيخة: طيب شيء كويسس انه اتحسن نفسيا .. وكمان صرتوا قراب من بعض .
سمر:* بضحكة خيبة ..* بالعكس آحنا بعدنا أكثر .. انتي م تدري قد ايش كان يحب أمل مرات يناديني باسمها .
شيخة: آكيد بالبداية بيكون كيذا الوضع لكن بيتغير بعدين صدقيني .
سمر: تدري فقدت الأمل انه أيمن يحس فيني بيوم .
شيخة:* بهدوء ..* مرات الواحد م يشوف كل الي حوله كويس ولو شافهم ما يقدر يشوف مشاعرهم الحقيقة .. كل واحد فينا يحتاج وقت علشان يستوعب مين الي يحبه ومين الي يكرهه .. زمان كان في حياته وحدة علشان كيذا م التفت لغيرها لكن الحين ماعاد في احد .
سمر: طيب اش اقدر اسوي .
شيخة: فتحي له عيونه .. وريه انه في وحدة جنبه بالشدة الي يمر فيها وريه انه في انسانة تحبه وهي مو بعيدة جنبه وريه نفسك وصدقيني راح يكمل هو الباقي اخطي خطوة وهو بيكمل العشرة حسسيه بذا الشيء واذا هو ما حس وقفي كل شيء وكل أهتمام كل حركة حنان وحب وقفيها وقتها بيعرف مين الي كانت جنبه وماشافها .
سمر: كلامك مو كلام وحدة بعمرك .. كلامك اكبر منك جد .. اقنعتيني يستاهل احاول .
شيخة:* ابتسمت وهي تطبطب ع ايد سمر ..*
ملاك: ع فكرة انتي حبك بيكون روعة .
شيخة:* بأبتسامة ..* كنت تتسمعي انكشفنا ههههههههههههههه .
سمر: ههههههههههههههه .
ملاك:* جلست جنبهم ..* اتكلم جد شيخة انتي حبك بيكون روعة يعني جد متحمسة أشوفك تحبي احس امه داعية له ذاك .
شيخة: بسس ي ياهوو بلا خرش .
ملاك: م أخرش جد أتكلم .. تدري لو علي اخطبك لأخوي.
شيخة: طيب ي خطابة خل ننطلع شوي .


...


عايدة: أنا ماني فاهمة ليش أختك مكبرة الأمور كيذا كاني اعتذرت لك وقبلت هي اشبها مو معطيتني فرصة.
خالد: الام الي تربي مو الي تخلف وانا الي ربتني المرأة المسلمة ذي الي جوا لو كنتي غلطتي عليها كنت سويت اسوء من شيخة .. فهمتي ليش عصبت اكثر مني.
مشاري:وانا شايف ما عليها لومم .
ايمن: ليش انتي غلطتي على ام شيخة ؟!
ياسر: يب يب الله لا يوريك كيف اتكلمت بوقاحة .. معليه عايدة .
منى:* حكت لأخوها ايمن اش صار بكل تفصيلة ..* وبس .
أيمن: آها .. ممكن نبطل نكذب ع بعض انتي كنتي متوقعة انها ماراح تزعل لانه الي امها كانت تسوي فيها هناك كان عذآب علشان كيذا سبيتيها بذي الوقاحة صح ؟
عايدة: صراحة ايوةة .. انا لو مكانها والله م يهز لي جفن حتى .. بعد كل الي سوته فيني وارجع اعصب لانه وحدة من بنات عمي سبتها بوقت عصبية .. صراحةً ما كان في احد بيدافع عن ام زي كيذا او يعصب علشان أم زي ام شيخة .
شيخة:* جات من ورى عايدة وبهدوء ..* شيخة تسوي كيذا وأكثر .
خالد:* قعد وهو يدري انه شيخة م بتسكت ..*
مشاري:* شكلها راح ترمي صاروخ ..*
شيخة: أمي في نظرك لازم تكون زيها زي أي ام .. يعني الي كانت تسوي فيني محد فيكم له حق يحاسبها عليه تدرين ليش ! .. لأنها امي .. امي انا ولو تذبحني علشانها محد له صلاح ولو الي كان يصير لي بعيونكم عذاب بعيوني ولا شيئ لانهاا امي اي شيء غلط تسويه بحقي مالمفروض احد يحاسبها عليه واذا بتسئلون ليش محد يحاسبها برجع أقول لأنها امي الي م ارضى ابوي نفسه يغلط عليها ولا ارضى احد بيوم يتكلم عنها مثل م سويتي أول والحين على اساس انها وحدة ظالمة ومرة وحدة من الشارع لأنها لازم تكون ع راسك وراس اي أحد يبغا شيخة تحترمه .. تبي تكسبي احترامي كان لازم م تتجاوزي حدودك على امي .. لانه كرامة امي من كرامتي واحترامها من احترامي ع بالك لأنه جدي تكلم قدامكم على المشاكل الي كانت مع امي لكي حق تجي وتتكلمي عليها هنا أبشرك بنتها هنا وم ترضى جنس مخلوق يتكلم عليها الا بكل خير .. أمي اكبر من انه انتي تجيبين سيرتها على لسانك .. وع فكرةة ماني قاعدة اقول كيذا لاني ابغا اسمع الاسف من حضرتك او الفت انتباهك لالا او انه انتي تهميني بسس ابغاكي تعرفي اش ممكن يصير لو غلطتي على ام شيخة لو انه كلب بالطريق نبح بوجه امي راح التفت له وهو كلب يعني ما يفرق م عنده عقل مابالك انتي .. ولو ألين بكرة تسئلين في احد يدافع عن ام مثل ام شيخة م بتلقي جوآب غير مني .. مني انا شيخة بنتها انا الوحيدة الي دافعت وتدافع وراح تدافع عنها لانها امي انا لوحدي امي انا بسس وشيخة م ترضى الغلط ع امها حطي هالكلام حلق بأذنك وبأذن اي أحد يحسب اني ممكن اكره امي بيوم او اسكت بمجلس يتكلمون عليها فيه بالغلط .. وصلت ؟!
مشاري:* تبرد قلبي بردودها .. كلامها جد جد خلا الكل يبتسم بفخر مع انه مالنا صلاح بسس لقافة الله وكيلكم اش نسوي دمنا ملقوف ..*
محمد:* بابتسامة ..* وصلت .
شيخة:* أخرست الكل بكلامي هذا وارتحت من زن عايدة وانها تسوي نفسها الملاك الطاهر وقعدت جنب خالد ..*
خالد:قربها له وباس راسها ..* فديت امكك .
شيخة:* أبتسمت ..*
عمر:* حك راسه احراجا من الموقف آلي اخته حطته فيه..*
عايدة:* استحت جدآ بنفس الوقت خوفني كلامها .. م توقعت هالكلام وردت الفعل هذي أبدا منها وترتني..*
آ ..آصب .. اصب لكي شاي .
ملاك: لا مشكورة .
عايدة:*شربت شاي بكل هدوء ..*
شيخة: متى بنطلع ؟!
مشاري: بعد ساعة .
شيخة: ليشش اش عندهم !
خالد: عندو ضيوف مهمين دخلوا لما رحتي عند المسبح .
شيخة: أهاا خير ان شالله اش يبون .
مرام: مدري بس سمعت انه واحد منهم آسمه فتحي وشفته والثاني حسن بس م شفته ومعاهم ولد بس .
شيخة: خالد انت شفتهم .
خالد: لا كنت مشغول ودخلوا من البوابة الخلفية .
شيخة:* عدلت جلستها بشك شديد ..* مرام تقدري توصفي لي شكله .
خالد:*باستغراب ..* مجرد ضيوف شيخة اشبك .
شيخة: بس شنو .
مرآم: شفتي الولد الي كان يكلمك عند المطعم ذاك اليوم لما خرجنآ منه وانتي مصخرتي امه كان معاهم وهو الي قام وقفل الباب .
شيخة:* عدلت جلستها بصدمة ..* والرجال الي شفتيه طويل ونحيف وشعره اسود وعنده لحية خفيفة .
مرام: ايوة هههه من وين دريتي .
شيخة:* قامت بسرعة بس مسكتها يد خالد ..*
خالد: وين رايحة ومين ذولا .
شيخة:* بعصبية لكن بصوت منخفض ..* خوآلي جوا ..الرجال الي جدك دخلهم بيتوا هما الي هربت منهم هما الي جدك تعب علشان يجيبني من عندهم .

تابعوا علشان تعروفوا اش صار .

( أذكروا آلله )
* قرآءة ممتعة *



البارت ال 17#


مشاري:* حطيت يدي ع راسي تعبيرا عن الصدمة الي سيطرة على الكل ..*
ايمن:* فجعت جد جد فجعت بس جاني فضول اشوف خوالها ..* امشي انا بدخل معاكي .
شيخة:* مشت وتركت خالد مصدوم بس سرعان م استوعب الكل الموقف وتحرك معاها لقسم الرجال وبأمر للخدم ..* افتحوا الباب .


الجد عبدالله:* قام بصدمة ..* أش في .
فتحي:* بتمثيل مدقق صدم شيخة وبحنية قام وحضن شيخة وباس راسها ..* ي عيون خآلك خوفتينا عليكي .
حسن:* والله منت هين ي فتحي هتخلي الكل يصدق انك تحبها جد ..*
شيخة:* رفعت حاجبها بابتسامة بعدته عنه ..*
ملاك:* بهمس ..* خالد امسكها .
الجد عبدالله:*سكت ابو عمر الي كان بيتكلم ..* حفيدتي شكلها تبي تقولكم شيء .
فتحي:* وهو يجلس قدام الكل..* اتفضلي ي روحي .
شيخة:* رفعت اصباعها السبابة واشرت ع حسن واشرت له بمعنى يقوم ..* ايوة قم .
* رجعت سوت نفس الحركة باصابعها لسامي وفتحي الي قاموا بعد حسن..* يب يب انت بعد .. ايه وانت ي ولد الخال
مشاري:* راح تطردهم ..*
شيخة:* للحرس والخدم..* آفتحوا البوابات زيارة ضيوف جدي خلصت .
سامي:* بعصبية ..* تطردي أبوي قدامي ي شيخة .
شيخة:* اول مرة يشوفها أحد كيذا وجهها كان محمر وعرق جبهتها كان طالع وبرفعة حاجب وبصوت حاد ..* اشوفك صرت رجال وتعرف تتكلم عن الحق دامك كفو كيذا ليشش م تتلم وتلم ابوك وتبعده عن طريق ماله نهاية .. ايوة اطرده واطرده قدامك لان لا انت ولا ابوك له مكان هنا .
خالد:* يشوف جده يبتسم رغم انه الموقف م يسمح استغرب جدآ ..*
سامي:* بعصبية اشد وهو يحط الكاسة ويتجه لعندها..* وصلت لهالمواصيل ي بنت الخالة .. ماصار في احترام أهل ولا إحترام عشرة م صار فيه أخلاق ولا كييف.
شيخة:* شافت خوالها خرجوا ..* لا ي شيخخ يبة اسمع ولد خال بنتك كيف صار شاطر بحفظ الكلام الي يكتبه له ابوه والله كفو شديت حيلك يلا ماما شد حيلك أكثر وبتوصل وتصير رجال نصاب م يخاف الله ظالم مثله يلا يلا توكل من غير مطرود ولا أقول .. اطلع برى أنت مطرود رسمي
* بصرخة فجعته ..* يلاااااا اطلع .
سامي:* اخذ مفاتيحه وطلع بكل عصبية من الي سمعه اتقفلت ابواب القصر علشان تنفتح أبواب النقاش بين العائلة ..*




ابو عمر:* بعصبية ..* مالمفروض تدخلي بشؤون بين رجال ي شيخة وكان غلط انه كلمم تدخلون المجلس يبةة تكلم قول شيء .
مشاري:* كان اكثر واحد اعصابه باردة ..* خل البنت تتكلم طيب
الجد عبدالله:* بتجاهل لولده ..* اش تبي تقولي ي شيخة .
ام عمر: انت بعد ي عمي تبي تسمع لها بعد الفضيحة الي سوتها .
شيخة:* هذي العائلة ليش تبغا تعصبني حطت كاسة الليمون بالطاولة ..* ممكن اتكلم وارد ع عمتي .
الجد عبدالله: اتفضلي .
شيخة:* برفعة حاجب ..* وليش فضيحة انشالله .. لو بنتك الي كل يوم باليل تنضرب منهم وتنهان وتنسب لو طردتهم ما بتلوميها ليشش فضيحة لا هو غلط ولا هو عيب انه اطلع ناسس وصخين مثلهم من بيت نظيف مثل بيت جدي .
ام عمر: بسس غلط تطرديهم الشر منهم كانوا جاين يسترون عليكي ويخطبوكي لولدهم مثل اي بنت.
شيخة:* وقفت وضربت رجلها بالأرض بكل عصبية بس بصوت منخفض وهي ترص على أسنانها ..* ماني عريانة ولا سويت شيء حرامم علشان يسترون علي ماني بنت شوارع علشان يجي واحد مثله يستر علي ماني عيب علشان يجي ولد مثله يستر علي .. اختاري الفاظك ي زوجة عمي لو انتي شايفة انه البنت لازم ينستر عليها خلي قواعدك ذي لبنتك مو لي انا ماسويت شيء علشان يسترني انا مستورة من عند الله واللي يقول غير كيذا يكون ما عنده نظر .. اهما خوالي وانا اعرف كيف اتصرف معاهم واذا احد له حق يحاسبني اعتذر فهذا ابوي وجدي وامي ام سليم وجدتي واخوي وغيرهم يكون شخص تطفل على خصوصياتي وانا ما احب المتطفلين .
الجد عبدالله:* بابتسامة ..* لو كانت وحدة غير شيخة كنت رديت على كلمتك ذي لكن ابغاكي تعرفي انها تقدر ترد عليكي ولازم تحترمي الفاظك لما تكلمي شيختي .. وكلامها صح انا الوحيد هنا الي احاسبها مو غيري ولا انتي ولا زوجك حتى .. وانا واقف مع شيخة الي سوته صح .
ابو خالد: وانا بعد بنتي الي سوته صح أشكالهم م ينفع معاهم الا هالاسلوب احمد الله انها دخلت قبل لا اقوم انا واطردهم .. وم اسمح اي احد يتكلم او يهين بنتي بايي شكل ي ام عمر .
شيخة:* وهي تقعد جنب خالد بهمس ..* يستر عليكي قال ليش عيب انا ولا عيب .
خالد:* باس راسها ..* م عليكي .. سويتي صح قال جاي يخطبك .
شيخة: واصلا هو كان جاي يخطب فلوس جدي مو يخطبني .
الكل: هههههههههههههههههههه .
الجد عبدالله: ههههههههههههههههههههههههه الله يلوم الي يلومك ي بنتي.




...


شموخ: أنا ما بقابل الي اسمها عايدة ذي تاني .
سحر: ليشش يعني البنت حبتكم وودها تقابلكم ثاني بعد ماترجع من لبنان .
فرح: انا عادي عندي مدري ليشش شموخ ماتبي .
شموخ: ياخي مابغا ماصرت بالعتها بعد سالفة شيخة .. أتخيلي تسب ام بنت عمها لا م أتشرف اقابل ناسس مثلها وداممها تجاوزت آلحد مع صحبتي بتتجآوز معاي لأ.
سحر:* وهي تشرب الكوفي تبعها ..* اممم صرآحة عندك حق لكن بالنهاية زي ما شيخة صحبتك عايدة صحبتي وقالت لي ع ذي السالفة وانها حاولت تسولف معاها وتعتذر لها لكن شيخة متكبرة .
فرح: خلاصص يختي نصالحهم ببعض .
شموخ:* وهي تقوم ..* أستئذن الحين السوآق ينتظرني عند بوآبة المول .. نشوف بعدين اش سالفتهم يلا تيك كير بنات .
سحر: تيك كير حبيبتي ♡♡ .



...


شيخة:* جلست بالطيارة الخاصة بعائلتها وبيدها ألبوم الصور حق أصحآبها ابتسمت لمنى آلي جالسة جنبها وناظرت بالشباك ..*
منى:* جلست وهي تضحك مع مشاري الي جالس بالجهة التانية ..* مع نفسك أقعد بس لا تتشقلب .
مشاري: ههههههههههه طيب .


شيخة:* بأستغراب ..* أشبك تطالعي فيه كيذا ههههههههه .
منى: لاحظتي يد مشاري !
شيخة: مافيها دبلة مع انه مخطوب .
منى: بالضبط .
شيخة: بس ليش !
منى: من أول كنت منتظرتك تسئليني هالسؤال لكن انتي مو ملقوفة .
شيخة: ههههههههههه طيب أكيد إجابته تهمني دامك تنتظريني اسئله .
منى: أنتي ومشاري اصحاب يمكن تهمك .. مشاري م يحبها علشآن كيذا مايحط الدبلة.
شيخة:* باستغرآب ..* ما يحب الدبل اش بيسوي بخاتم الزواج .
منى: انتي فهمتي بس تستهبلي هههههههههههه .. هو ما يحب عايدة .
شيخة: وليش خطبها !
منى: أمه الي خطبت له .. الكل يدري بسس محد يتكلم الكل يجامل عايدة حتى اعمامي .. بسس انه خطبت له عايدة لانه عايدة الي تحب مشاري بشكل جنوني وكل العائلة تدري
شيخة: طيب هي ليش وافقت .. وامه ليش اخذت عايدة بسس.
منى: لانه مستحيل وحدة ثانية تخطب مشاري .
شيخة: اي صح كل وحدة عندهآ الحب حقهآ .
منى: ههههههههههههه بالضبط .. ومشاري يعني صراحة مو مثل بقية عيال عمي يعني مايلف ويدور ومايجامل وهادئ فاكيد عايدة الوحيدة الي بتحبه مع انه حلو .
شيخة: طيب الله يوفقهم يارب .
منى: بسس .
شيخة: انا فاهمة لايش قاعدة تلمحي .. أنا ومشاري مجرد أصدقاء صح انه هو الي من عيال عمي تعرفت عليه بسرعة بعد يوسف .
منى: وهذا غريب لانك اتعرفتي على أجن ولد في العائلة بعده مشاري .
شيخة: ايوة لانه اكثر اثنين يتكلمون معاي واستوعبوا شخصيتي بسرعة لكن انا ما جيت هنا علشان أخرب علاقات او انتظر انه تخرب علاقة شخص بشخص او انتظر اسمع هالشيء .. أتمنى لهم كل خير لان مشاري وعايدة عيال أعمامي الي احترمهم.
منى: اوكك اوكك كويسس انك اتكلمتي لانه صراحة في كثير شايفينكم لايقين ع بعض .
شيخة: زيك أنتي ويوسف .
منى: لا لالااا ههههههههههههه فهمتي غلط انا ويوسف أصدقاء لا اكثر.
شيخة:* وهي تضحك ..* أوكك نشوف .
منى: كلبةة ههههههههههههه


...


الكويت : بعد صلاة المغرب .

خولة:* البنت الجميلة الي ابوها متوفي ووحيدة أمها والي تخرجت قبل ثلاث سنوات ومالقت وظيفة عدلة
.. كانت تساعد أمها العجوز علشآن تعدل جلستها ..* يمة آليوم تأكدت من الخبر الي قرئته .
ام خولة: وش .. اي خبر ؟!
خولة: يمة بلاج نسيتي بهالسرعة .. مو انا قايلة لج انه في شركة لتصميم الأزياء بدبي محتاجة موظفين جدد ولقيت حق نفسي وظيفه هناج شرايج يمةة مو خبر يطير من الوناسة .
ام خولة: اية يمة يطير من الوناسة بسس مو كنه دبي بعيدة واجد علينا .
خولة: الله يهداج يمة وين حنا ووين دبي البعيدة دبي يمنا يمةة وبعدين الراتب حق هالوظيفة يخلينا نقدر نستأجر شقة احسن من هذي الخرابة .
ام خولة: الي يريحج يمةة آنا اكيد دامك بتستقرين وبتكوني يمي برتاح وعلى قولتج اي زين ازين لنا من هالخرابة .
خولة:* وهي تبوس راس امها ..* بعد يمةة تكاليف أدويتج بيصيروا ولا شيء جدام الراتب .. تدرين يمة تعبت من شغل المحل هذا وايد يتعب .
ام خولة: ادري فيج ي بنتي كل عمرك ودك تشتغلين بشركة ازياء الله يوفقج بسس .
خولة: آمين يمة ادعي لي بس .
ام خولة: ومتى هالسفرة !؟
خولة: قولتج يمة متى !
ام خولة: متى !
خولة: بنص هالشهر يمة بيرسلون لي وليك ثمن التذكرة.
ام خولة: باين لها شركة محترمة واجد .
خولة: ايهه يمة .


...



فتحي: مو متربية ايهه مو متربية ولا تعرف للأخلاق طريق .. خلاصص نست نفسها تطردني انا ومن بيتها بعد اخس وعقب م عرفت انا منو .
حسن: استهدى بالله ي أخوي انت م تدري اهلها اش ممكن يسو تدري انه كلهم راضين عن الي سوته يعني لو تموت وتنطق م بيرجع لك فلسس من الي كانوا راح يجوك .
فتحي: مابي البنت بخلي امها تكتب لنا كل ثروتها واحنا اخوانها اولى.
حسن: كيذا احسن اختنا ومن لحمنا ودمنا.
فتحي: وأنا بعرف كيف بحرق قلبها .
حسن: ايهه كيذا فكر بعقل انتقم لاهانتك بعدين ولو انه ع قولتي م تهمني دام أمها عندها الفلوس مرتين اكثر .
فتحي: قولك كيذا ي أخوي
حسن: كيذا ونص ي اخوي خلاص ماعادت تلزمنا تروح هي وفلوس ابوها عندنا اختنا الي فلوسها كل يوم تزيد.
فتحي: الا عندنا خاروفها الي يكتب لها كل يوم شيء جديد .




...


(صبآح يوم جديد )
لبنان: تحديداً بيروت .
خلوني اوصف لكم الاجواء ببيروت .

.. فلتين جنب بعض م يفصل بينهم غير مسبح الحريم بالفيلا الاولى والرجال بالفيلا الثانية وطبعاً في خدم .. يالله منظر لا يوصف الفيلتين يطلون على البحر .. لما تخرجي من الفيلا وتمشي شوية تلاقي جسر يوصل لببحر عليه مركون البوت
(المركب الإلكتروني) حق العائلة الي يلفت انه الجسر مبلل بموية البحر الي امواجها تضرب بالاحجار الكبيرة الي ع الشاطئ ومن قوة الضربه ترتفع الموية وتنصب بالجسر .. سبحان الله بسس هواء يشرح الصدر .


تابعوا علشان تعروفوا ايش بيصير ببيروت .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:42 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال18#


مشاري: جدي أنا تعبت.
الجد عبدالله:* وهو يجلس جنب مشاري ..* بشويش لحد يسمعنا .. اش في
مشاري: تعبت ماني قادر اكمل معاها جدي كل يوم قاعد اكرهها اكثر مستحيل تكون زوجتي .
الجد عبدالله : مشاري انت تدري قد ايش انا اثق فيك وباختياراتك لكن هذي بنت عمك ي ولدي برضوا .
مشاري: جدي هذي اختيار أمي انا ما عدت استحمل انت بتخليها تفصخ الخطوبة ولا انا اكلمها .
الجد عبدالله: ليشش ي مشاري انت شايف لك وحدة ثانية ؟
مشاري:* وهو يمسح ع وجهه ..* مدري ي جدي والله اني ضايع كل الي ابيه انه نفصخ الخطوبة دي .
الجد عبدالله: مشاري ودي اشوفك لابس الخاتم مرةة وحدة بس .
مشاري: بلبسه ي جدي بسس والله وعد علي انه لو لبسته ماراح افسخ الخطوبة لذيك البنت الي البسس لها خاتم .. واللي يعافيك تدخل جدي
الجد عبدالله: طيب كلم امكك .
مشاري: انا بكلمها آكيد بسس ابغا احد يوافقني الرأي ويقنعها لانه ذي المرةة مافي حجة مقنعة بتقول بمت عمك وتربت قدامنا ومابها عيب راح تفرشني وانا رجال لو قلت بها ما أحبها .
الجد عبدالله: انا بكلم جدتك م عليكك ي ولدي .
مشاري: الله يبرد قلبك .
الجد عبدالله: ههههههههههههههه الله يسعدك ي وليدي يلا خل نطلع لاعمامك .
مشاري:* سئل وهو نفسه مو فاهم اش خلاه يسئل هالسؤال ..* جدي بو خطبت وحدة من العائلة ثاني ذا هيسوي مشكلة .
الجد عبدالله: ههههههههههههههه لا ي مشاري .. لو اعرف بسس منو البنت الي برأسك .
مشاري:* شكبها بقلبي مو براسي وبس ..* يلا خل ننزل ههههههههههههه.


...


منى:* وهي تحط الصحن في الطاولة الطويلة الي برى للعائلة ..* وهذا اخر صحن حلا بقى شيء بالمطبخ.
ملاك:* حطت القهوة ..* لا م شيء بقى خلاصص .

شيخة:* جلست جنب ايمن بالكرسي الهزاز الي قريب من السفرة الي جالسة العائلة عليها كان جالس لوحدة..*
ايمن:* بابتسامة ..* حبيت الالوان مناسبة للجو .
شيخة:* كانت لابسة فستان صيفي لونه أزرق وعليه جكيت رصاصي خفيف وطرحه زرقاء ابتسمت له ..* مشكور .. عظم الله آجرك قالي خالد انه صارت لك حالة وفاة بين معارفك .
أيمن: مشكورة بسس تبي تفهميني انه سمر ماجآت وقالت لك الحقيقة .
شيخة: حتى لو أعرفها ماني بذي الوقاحة اكلمك بموضوع شخصي مثل ذا هالفترة بالذات .
ايمن: كلك ذوق بس الي ماتت زوجتي .
شيخة:* ماقدرت تخفي ملامح الصدمةة الكبيرة ع وجهها..* وشو زوجتك !؟ .
ايمن: لا تفضحينا مشاري قاعد يطالع .
شيخة:* تمالكت نفسها وبهدوء ..* ليش محد يدري !
ايمن: ولا حتى جدي انتي بسس وكنتي بتفضحيني .. محد فيهم كان راح يتقبل امل وعائلتها بالذات ابوي .
شيخة: منت خايف آروح اكلم اي احد اقله .
أيمن: لا .. صح م كلمتك كثير لكن شخصيتك واضحة بالنسبة لي .. ما تحوبي تتكلمي كثير وتعرفي تحفظي الأسرار وتحبي الي يفضفون لكي .
شيخة: !؟ الطبيعي اني أسئلك من وين عرفت !
ايمن: منى قالت لي شخصيتك وانا شخصيا شايفك الأنسب .
شيخة:* بابتسامة ذكاء ..* اش تبيني اساعدك فيه ي أيمن !
أيمن:* أبتسم ..* أخوها راح ينبسط لو شاف احد من اهلي معآي علشان نروح نعزيه ولاسيما لو اكتر بنت يحبها جدي .
شيخة:* ابتسمت ..* علشان كيذا قلت لي .. انت تدري انه سرك في بير وكمان قاعد تتكلم بكل ذي الثقة لانك تدري اني بوافق شكله منى شربتك شخصيتي كويس .
ايمن:ولو واجبها .
شيخة:* تنهدت وابتسمت ..* آوكك .
آيمن: لا اوصيكي لا تجيبي سالفة لأحد .
شيخة:* غريبة هالعائلة تثق باي أحد بسرعةة يالله شقد هما طيبين ..* لا يهمك محد بيعرف .



أم سليم: شيخة يمة كلي لك من الحلى شوي .
شيخة: مشكورة بسس انا جد شبعت من المطبخ .
ملاك: صرآحة كانت المتذوق بالمطبخ .
الكل:هههههههههههههه .
الجد عبدالله : شيخة هذي اول مرة تجي فيها بيروت .
شيخة:* وهي تجلس جنب مرام..* أيوة اول مرةة بسس شكلها جد حماس .
ام عمر: وين كانت تأخذك أمك بالاجازات .. ولا م كانت تسفرك .
شيخة:* بهدوء وبعدم اهتمام ..* لا كنا نسافر .. فرنسا ايطاليا كندا لندن برازيل ألمانيا السويد بسس ما جيت لبنان ولا مرة .
مرام:* بضحكة ..* ليشش خالتي تتوقعي وهي بكاليفورنيا وين بتسافر مثلاً .
الجدة حواء : ما جيتي دبي ولا مرة .
شيخة: لا بس مرة وحدة لما كنا رايحين ع مكة وكان الانتظار في دبي .
الجدة حواء : ي حليلك المرة الجاية بتعتمري معانا .
أم عمر: بسس اكيد ماكنتي يعني مبسوطة بالسفرات ذيك النفسية بعد شيء مهم لطفل مو اضربه بالبيت واسفره بكرة .
ابو عمر : مو كنه اسئلتك كثرت .
شيخة: لا بالعكس عمتي كنت انبسط بكل سفرة اسافرها .. ولو حتى ع قولتك الطفل ينضرب بالبيت وبكرة يسفروه لازم الطفل بعد ينبسط ويحترم انه قاعدين يسفروه ويغيروا له جوه صح .
ابو خالد: صح .
ام عمر: ايووة بسس الظروف بالبيت عندكم هناك يمكن كانت تخليكي ما تنبسطي بالسفرية .
شيخة: مهما كانت الظروف الي حولي م تخليني انسى أحمد ربي على نعمة عندي مو عند غيري.
ابو محمد: صدقتي ي بنتي والله صدقتي .
مرام: من جد.. لو سمحتوا نبي نروح المانيا السنة الجاية اي قارة ثانية غير اسيا بلييز .
الكل: هههههههههههههههههههه .


ابو ايمن: انتي كيف كنتي تتعايشي مع هذول النآسس تدرين يوم جونا خوالك كان ابوي رادني عنهم والا الكذب ينقط من وجههم .
شيخة:* يكلموني كاني بعمر حريمهم ههههههههههه..ابتسمت ..* انا ما كنت عايشة معآهم كنت متعايشة مع امي وبس .
الجدة حواء : أدري فيك ماكانوا معطيكي فرصة تسوي شيء .
شيخة: بالعكس ي الغالية .. مافي احد الى وجه الأرض هذي جته فرص يسوي الغلط مثلي وكانوا معطيني فرص كثيرة بمعنى الكلمة هما كانوا يفكرو بجهل بسس لو وحدة غيري جد كانت خربتها .
مشاري:* ضحكنا ع كلمة خربتها ذي لانه استوعبنا اش قصدها ..*
ابو خالد: كيف يعني .
شيخة: لما كان عمري 16 سنة امي سافرت لمدة سنة كاملة مع كل خوالي لكندا كنت لوحدي بالبيت مع خدامة وحدة ومحد يراقبني كانت اكبر فرصة لي انه اسوي كل شيء ابيه.
مرام: وليش ما فليتيها هههههههههههه.
شيخة: ههههههههههههه خفت الله في أمي .
الجدة حواء :* ابتسمت لها..* هما كيف كانوا يفكرون .
شيخة:* حطت كاسة القهوة حقتها ..* اهما يفكرون انه اذا قفلوا الابواب علي مابسوي الغلط ولا بجيب العيبة لاني بنت .. بسس هذا تخلف انا كنت أقدر اسوي الغلط وهما قاعدين معاي بالصالة ومايدرون عن شيء .. مافي ثقة بالبنت هناكك صراحة مع احترامي لنفسي كنت أشوف تفكير قريش .ماكان ناقص الا يدفنوني بالحياة .
منيرة: بسم الله عليكي ي قلبي هههههه .
ابو يوسف: ههههههههههه ليش ما طلعتي من عندهم طيب ليش م تركتيهم من أول من سنوات وتعيشي حياتك بعيد عنهم .
شيخة: أمي كانت لوحدها مالها غيري .
ابو يوسف:* بجدية ..* لا ي بنتي اخوانها كانوا معاها .. ومعاملتها لكي توضح هالشيء .
شيخة:* بعقلانية منفتحة يمكن انصدموا اعمامها منها..* الكل يقول كيذا بسس بالعقل ي عمي اعاملها مثل ما تعاملني واصير عاصية لامي بسس لانها أذتني كم مرةة.
الجد عبدالله :* م شفت بطيبة قلبها أحد مرات اخاف عليها من كثر طيبتها ومرات لا ..*
أبو يوسف: صح ي بنتي بسس الحين انتي تركتيها .
شيخة:* بأبتسامة ..* لا الحين تغير الحال صار عندها الولد الي تفتخر فيه وزوجها جنبها ماصارت محتاجتني أبداً .
محمد: ومين قال ماهي مفتخرة فيكي .
شيخة:* ابتسمت ابتسامة محد فهمها ..* المهم انه صار عندها الي يسمعون لها ويحبونها .
أم عمر: الدنيا فيها قانون يعطيكي الحق انك ترفعي قضية عليها تقولي فيها انه كانت تضايقك وتضربك هي وأخوانها .
شيخة:* بنظرات حادة ..* أش بتسوي لو بنتك عايدة رفعت عليكي قضية لانك عصبتي عليها او لانك ما تحبيها لانها بنت ولا الاحلى اش بتسوي لو رفعت عليكي قضية وانتي وهيا وقفتوا قدامم واحد علشان تسمعي انه انتي غلطانة وممكن تنسجني .
ام عمر:* صح الصدمة بانت ع وجهها لانه موقف صعب اكتفت بالسكوت ..*
شيخة:* رفعة أصابعها تعد ..* صدمة .. سكوت .. هذا ردت فعلك وانتي م انحطيتي بالموقف ههههههه .
ام عمر:* لاحظت انه الكل طالع فيها بنفسس نظرات شيخة ..* لكن لو انا جد غلطت بحق بنتي مالي حق انصدم او ازعل وحتى لو صار الحق يزعل ويضايق فطبيعي بيزعلني لكن هذا حقها صح وعايدة لو لها حق عندي لازم تاخذه لانه الله م يرضى بالظلم .
عايدة: صح يمةة .. الله لا يحطنا بذا الموقف لكن وقت الحق حق .
شيخة:* شربت كاسة الكوفي ولثاني مرة ترفع حاجبها..* لو بنتك ترضى انه تجرج امها بالمحاكم علشان حقها فيلعن ابو الحق الي يخليني اوقف قدام امي بمحكمة واتهمها بالظلم .. وكمان انا م اتحمل اشوف امي من غير لاحول ولا قوة بسببي فطبيعي انه ماراح افكر بذا الشيء وصلت !؟
الجد عبدالله :* طالع بكل الجالسين الي كان عاجبهم الحوار وابتسم لولده الله نولك البنت الي كنت تبيها ي ولدي ..* صح ي بنتي صح .
عايدة: لكن الله م يرضى بالظلم ي جدي .
الجد عبدالله : صح ي بنتي صح الله م يرضى بالظلم .
عايدة: وانا أكيد ما ارضى بذا الشيء بسس من ناحية الواقع والحق فهو طبيعي .
ياسر: شخصيا انا ماني شايف اي سبب ممكن يخليني اجرج امي للمحاكم من جد .
ملاك: ومن جد يعني الواحد لازم يخاف الله في امه يعني الي ماله خير باهله ماله خير بالناس فتخيل لو امك يعني تطلع أحقر انسان على وجه ألكرة الارضية .
منى: ممن جدد .
ام سليم: الله يحفظكم ي بناتي
ام محمد:*بدأت تشوف كيف اسلوب خطيبة ولدها وكيف شيخة معقولة غلطت يوم اخترت عايدة ..* اش كنتي بتسوي لو انتي مكانها عايدة .
عايدة: صراحة كنت تركت كل العذاب الي اعيشه وراي وامشي اكمل مستقبلي اذا امي الي جابتني ما تبغاني لاني بنت بسس ليشش اعيش معاها أكثر واهين نفسي وكرآمتي انا مو مثل شيخة صرآحة كرامتي اهم من اي أحد.
ام محمد: وانتي ي سمر.
سمر:* آش ناوية عليه ام محمد ..* صراحة كنت راح اكون جنبها بسس مو اعيش معاها بسس وقت م تحتاجني أكون لها .
ام محمد: وانتي ي مني .
منى: والله مدري بسس أظن كنت راح ابقى معاها لين يفرج الله واروح جامعتي وقتها اعيش براحة
مشاري:* شكيت من امي وهي تحطهم بموقف شيخة اش تبي .. نظراتها كانت نظرات وحدة تدور على زوجة ولدها اش ناوية عليه ي امي طالعت بيوسف اليي ضحك من حركة امي..*
ام محمد: وانتي مراموا .!
مرام: كنت تجاهلت الجو حقهم وكل يوم طلعة او اروح اذاكر برى البيت وارجع بس وقت النوم كانه فندق هي ترتاح مني وأنا آكون جنبها .
ام محمد: وملاك طبعاً .
ملاك: مستحيل راح اتركك امي راح اكون لاصقة فيها .
ام محمد:* طالعت بشيخة ..*
شيخة:* أبتسمت ..*
ام عمر:* باحتقار ..* انتي قد ايش تهمك كرامتك
شيخة: كرامتي تهمني جدآ عمتي .
ابو محمد: الكرامة شيء زين ويحفظ القدر .
الجد عبدالله : ايهه .
ام محمد: عايدة قالت كرامتها فوق كل شيء وبتترك كل شيء علشانها .. وانتي قلتي نفس الشيء بس م تركتي امك .
مشاري:* كنت متوقع انها تبي تقارن بينهم ..*
شيخة: طيب كل احد يشوف الموضوع من منظوره .


تابعوا علشان تعروفوا ايشش بيصير الحين ولوين بيوصل الكلام العائلي .
إنتهى البارت

* قرآءة ممتعة *


البارت ال 19#



عايدة:* باستفزاية ..* انا شايفة انه كرامتك م تعني لك شيء لانه في موقف زي كيذا وانتي صاحبة كرامة قوية ماراح تعيشي حياة مثل كيذا .
شيخة:* بتسائل لجدها وابوها ..* قاعدة توجه الكلام ليا ؟! الكلام دا لي !؟
الجد عبدالله : هههههههههههه ايه لكي
الكل : ههههههههههههههههههه


شيخة: الموضوع عندك مفهوم غلط أجل .
عايدة : كيف ؟!
الجد عبدالله :* كان منتظر إجابة وعينه على شيخة ..*
مشاري:* عدلت جلستي باهتمام ..*
شيخة:* بعيون تلمع ..* هي أمي .
عايدة: كلنا ندري انها امك .
شيخة: مو قوة شخصية ولا قوة كرامة وعزة نفس انك تعاملي امك مثل اي احد ويوم تهينك تمشي عنها .. شيخة يمشي كبريائها وعزة نفسها وكرامتها على كل الناس الا على امها .. لانه الي مالوا خير في امه مالوا خير بالناسس .. وبعدين كيف تقولين كرامتي أهم من اي احد .. عند امك مافي شيء اسمه كرامة عند امك في جنة وفي نار وانتي الي تختاري طريقك لو كنت مشيت ع قانونك وتركت أمي لوحدها كنت خسرت رضا ربي وخسرت جنتي قوانينك الي تخلي شخصية حضرتك قوية نصيحة مني ابعديها عن امك لانه رضا ربك من رضا امك واذا انتي شايفتني انه كرامتي ما تعني لي شيء لاني ما عصيت امي فبراحتك شوفيني زي م تبي المهم اكون سويت الصح بحق امي .. ولو تركتي امك اليوم بعذر الكرامة عيالك بيتركونك بكرة بنفس العذر وبنفس الطريقة لانه كما تدين تدان .وصلت !؟
مشاري:* امها كيف م حبتها امها كيف ما كانت تفتخر فيها جد الله اعمى بصيرة امها ..*
عايدة: لكل واحد وجهة نظر .
شيخة: ايهه لكل واحد وجهة نظر .. ولكل واحد طريقة تفكيره بس الحمدلله الله ما حطك بموقفي .
الجد عبدالله:*وعينه تلمع بفخر ..* آنتي مين ربآكي .
شيخة:* لفت وجهها وغمضت عيونها .. سبحان الله الكل يستغرب من كلامي بذي العائلة كانه اول مرةة يسمعون وحدة بعمري تتكلم كيذا .. انا ماني غلطانة بفكرتي امي فوق كل شيء واي شيء يضررها تحت كل شئ ..*
مشاري:* قامم بسرعة ..* عايدة ابيكي شوي .
عايدة :* بحكم انها خطيبته قامت ومحد أستغرب ..*



عايدة :* بسعادة وهي تمشي بعيد مع مشاري وقفوا قدام البحر ..* آشش في !
مشاري: عايدة انا وانتي كبار وعاقلين بما فيه الكفاية علشان نفهم انه الي قاعد يصير بيننا زواج اهل لا أكثر .
عايدة: طيب واذا ي مشاري انا وانت وافقنا بإرادة مننا .
مشاري: انتي بنت عمي ولو احتجتي لشيء انا اكيد موجود علشآن اساعدك بسس انا تعبت ي عايدة تعبت انه كل يوم احاول احبك بس ماني قادر احاول امشي الأمور ماني قادر قرار ارتبطنا كان اكبر غلط .
عايدة :* بصدمةة ودموع ..* اي..ايشش انت ليش تقول كيذا اشش في .
مشاري: انا قررت انه افصخ خطوبتنا ادري انه مو قرار لوحدي بسس حبيت اكلمك فيه قبل لا أقول للكل .
عايدة :* بصراخ وبكاء هستري ..* مو بكيفك تخطب وقت م تبي وتخلصص كل شيء وقت ما تبي ترى مافي سبب مقنع اصلا.
مشاري:* بهيبة ..* م أحبك هذا سبب كافي .
م اعتبرك غير اختي مثل ملاك ومرام .. المفروض نحترم بعضض ي عايدة ونستوعب انه إحنا م عدنا صغآر .


...
بعد دقائق "




أم محمد:* دخلوا الحريم جوا والرجال بعد وبقى الشباب والبنات برى ..* والله ما ادري من وين أبداء لك ي ام عمر لكن شكله مافي نصيب .
ام عمر: ليش ي أختي عسى م شر .
ام محمد : عمي توهه كلمني وقالي انه مشاري وعايدة مو قادرين يتفقوا وانه مافي نصيب قال بيحاول يخلي الاعمام يتدخلوا بينهم .
ام عمر : انشالله خير ان شالله خير نشوف الحين هما وينهم .. قلقتيني ي ام محمد معقولة ما يبون بعض .
ام محمد : والله عمي قالي وهو واضح انه شاف من مشاري وعايدة رفضض .
ام عمر: مستحيل بنتي ترفض مشاري وكلنا ندري ي ام محمد .
ام محمد: ما مجنني غير ذا الشيء .


...



سمر:* باستغراب ..* أشبها عايدة تبكي كيذا !؟
عمر:* ألتفت على عايدة الي متجهة لعندهم ..* اشش اتكلموا فيه هي ومشاري !
يوسف: شكلها معصبة كمان بس اشبها جاية عندنا .
ملاك:* وقفنا فجعة من شكلها العصبي والدموع ..* اش في عايدة .
عايدة:* بكل عصبية ووقاحة ..* اكيد انتي الي لعبتي في راسه علشان يتركني اصلا من يومك ما تحبيني .
ملاك:* انصدمت ..* يتركك !؟ .. مشاري اش في .
عايدة :* وهي توجه اصابعها لشيخة ..* اش سويتي انتي كمانا فيهه بسببك تركني علشانك اكييد قبل لا تدخلي هالعائلة الكل كان مبسوط وكنا راح نتزوج انتي الي جننتي جنونه اكييد اول خليتي جدي يحبك وبعدين اعمامي وبعدين مافي غير مشاري بسس شكله م تعرفين معنى انه مخطوب ولو كنتي تعرفي كنتي تحترمي نفسك .
خالد:* بعصبية ..* مو لأنه انتي ومشاري صارت بينكم مشكلة ترمي بلاكي علينا عممر اختك زودت أمها .
عايدة: لا ما زودتها اسئل اختك ليشش اكثر واحد تتكلم معاه مشاري وليش تجلسس معاه اكثر شيء .. وتلعب ع الحبلين يوسف من جهة ومشاري من جهة واليوم زودت عليهم ايمن .
مشاري:* بعصبية هو انصدم فيها من نفسه ..* أنتي كيف هالقد وسخة .
عايدة:* سكتت بفجعة من عصبية مشاري الي محد استفزه من قبل ..*
شيخة:* كآنت مصدومة مثل البقية ..*
مشاري: عيب عليكي تفكري كيذذا .
يوسف: وبعدين انتي تمشي الأمور بكيفك هنا .. ايوة تقعد معانا ونسولف معاها لانها احسن منك .
عمر:* بحدة ..* يوسف .
يوسف:لا ي عمر اختك تجاوزت الحدود وجد لازم كل واحد يعرف قدره اناا احب اقعد مع بنات عمي كلهم مدري انتي ليش حاطة نقرك من نقر شيخة.
ايمن: خل نحترم بعض لأنه مو الكل يتحمل مسؤولية كلامك وانتي معصبة.
شيخة:* ببرائة ..* طيب انتوا صارت بينكم مشكلة اش دخلني تجي وتعصبي علي ؟!
عايدة:* وقفت بسكوت استغرابا من ردت الفعل العفوية جدآ الي بعدها حست انها تسرعت ..*
شيخة: انا ما جيت لك جيت لأهلي .
مشاري: انتي مالك صلاح بالموضوع كله .
شيخة:* بهدوء ..* لا انا مقدره وضعها .. بسس حابة تزودي صراخ علي وانا مالي صلاح !؟
عايدة :* كنت متوقعة اسمع كلام يخرسني لكن طلعت متناقضة مشت من عندهم والاستغراب من اسلوب شيخة ..*
مرام: اش صار مشاري !
مشاري: انفسخت الخطوبة ماصار نصيب .. انصدمت من ردت الفعل ذي ع ملاك وشيخة .. انا اعتذر جد .
شيخة:* قامت بقرف من كل شيء حولها يذكرها باهل امها قامت والقهرة كانت باينة عليها لانه كانت الحياة عند امها عدم ثقة وشك ومايعتبرونها من العائلة تكره احد يحسسها بذا الشيء حاسة جيت وجبت المشاكل معاي..*
ملاك:* دخلنا على جوا بعد الهبل الي سوته عايدة ..*

...


( المجهول) : كأنه اختك كثرت المشاكل مثل ما تقول لي واضح انها ما تحب الي المفروض اخوها يحبها .
عمر: قصدك الي بيمثل اخوها عليها .
( المجهول ) : مهما كان ي عمر .. البنت ذي جدك يعشقها عشق وممكن يسوي لها اي شيء لازم تكون بصفنا .
عمر: انا قاعد احاول لكن ابغا خطة لازم اقابلك بعد اسبوعين .
( المجهول ): وانا بكون موجود عندك اكييد .
عمر : طيب .


...

دبي : 9:30 م
أشرف: لما يرجع من بيروت بيجي يعزي .
سامي: توهه تذكر .
أشرف: كان عنده ظروف ي سامي .
سامي: آل سيف ما منهم فايدة جد اكيد بيجيك ويعزي من غير م يقول لأحد.
أشرف: قالي بيجي ومعاه ناسس ي سامي اهجد .
سامي: نشوف .

..

بيروت : 2:30 ص نصف اليل .

شيخة:* أخذت عباية وطرحة طلعت على الجسر وقفت بطرفه مع انه الدنيا مظلمة لكن كان المهم محد يشوفها شالت عابيتها وطرحتها وسوت شيء كان نفسها تسويه .. انها توقف قدمم بحر من غير حجاب وبفستان أخضر حريري مفتوح من الظهر كله ومن غير جزم حطت عبائتها وفتحت يدينها للهواء أخذت نفسس عميق شعور مريح جدآ ويعطيك إحساس بالحرية بسس انكتمت أنفاسها لما حست يدين تبعد شعرها الطويل عن ظهرها المشكوف كانت تبي تلتف لكن نفس اليد مسكت وجه شيخة ومنعته يلف ..*
مشاري:* من بكلون غرفته العلوية شاف انه في أحد واقف عند الجسر نزل علشان يشوف مين وانصدم بوجودها شافها تشيل عبايتها أدري انه غلط ما اغض البصر لكن ضعفت م حسيت غير برجولي توديني عندها .. م كنت ابغاها تشوفني وقفت وجهها ووجهت ثاني على جهة البحر .. شعرها وطوله الي غطا ع ظهرها ابهرني فستانها الانوثي جدآ ابهرني أكثر ..*
شيخة:* تجمدت مكاني آول مرةة اكون قريبة قد كيذا من ولد عرفت انه مشاري بسس لما بعد شعري عن رقبتي لمساته خلتني افز وألف كل جسمي بسرعة ..*
مشاري:* أنا ضعفت بكل معنى الكلمة مع انه ما كانت حاطة مكياج حتى بسس كل شيء فيها جذبني كانت بهدوء قربت لها وحضنتها من غير أي سبب ..*
شيخة :* كانت واقفة مثل اللوح مو فاهمة ليشش مشاري قاعد يحضنها بكل هالاحساس ..*
مشاري:* وهو يغمض عيونه ..* من آول يوم دخلتي فيه الفيلا حسيت بصفعة .. عيني ماقدرت تنزل عنك ولا عقلي يوقف تفكير فيكي ...
شيخة:* سكوته كان لانه بعدها عن حضنه لكن قرب لها اكثر ..*
مشاري:* غمض عيونه اول ما حس انفه لامسس أنفها اول مرة تكون رغبتي كبيرة ببنت لذي الدرجة بسس ..*
شيخة:* كانت تراقب وجهه الي يقرب منها كل مرة لدرجة انفه لامس أنفها .. م انكر خفت وخفت جدآ فكرت بكل شيء بابوي بجدي بكل الناس بربي قبل كل شيء بخوف وضح عليها بعدته ع ورى واخذت عبابتها وجرت ع الفيلا وهي تشوفه واقف مكانه يستوعب الي صار ..*
مشاري:* مسحت ع وجهي وتذكرت كلمة امي .. لو انت ضعفت ي ولدي لازم الي تحبها تكون قوية اذا انت قدمت ع الغلط لازم البنت هي الي تنبهك لأنه هي الي بتخسر مو انت تذكرتها وابتسمت بسس استغربت من الخوف الي شفته بعيون شيخة مشيت ع الفيلا وراها بعد م شفتها دخلت فلتهم ..*

ملاك:* كانت منتظرة شيخة بعد الي شافته من البلكون..*
شيخة:* دخلت غرفتها وشغلت الأنوار بدموع خفيفة فجعت لما شافت ملاك ..* الله يهديكي خرعتيني .
ملاك:* قفلت الباب ورى شيخة ونظرة عتب ..* الحمدلله تأكدت كل الي في البيت نايمين محد شافك عند الجسر بفستانك ذا مع مشاري .
شيخة: صح صح اخوكي اخوكي مدري من وين طلع لي .
ملاك : كيف ،!
شيخة* كانت تتكلم وهي ترمي ملابسها وتغير لبسها وتتمشى بالغرفة وملاك قاعدة بسرير شيخة كانت تتكلم باستغراب وتررد وعدم استوعاب للصار وتتنفس بقوة..* من اول يوم جيت فيه بيروت جاتني فكرة اطلع كيذا من غير مايشوفني احد واوقف عند البحر فجاة جاني .. جاني اخوكي وو مدري اشش صار حضني وهمسس لي همسس لي كلام باذني حتى انا م اسوعبته ما أستوعبت اي شيء من الي صار حتى فستاني فستاني توني انتبه انه قصير وكمان ظهري كان مكشوف بسس هو بعد شعري بعده عن ظهري وومادري اشش صار بعدين كان بيصير شيء غلط وغلط كبير بسس انا بعدته اخر لحظة حسيت انفاسه في وجهي يعني شيء غريب اول مرةة اول مرةة احسه كنت * قعدت ع السرير وغطت وجهها..* م كنت قوية قدامهه قدام اخوكي انا انا ماني مستوعبة حركاته مرةة يرقصني ومرةة
ملاك:* بخوف على شيخة ..* شيخة اشبك انا كنت شايفتكم ماصار شيء كان يبي يبوسك بسس ما لحق انتي جريتي اشبك ترجفين كيذا .. ليشش خايفة ماكان راح يأذيكي اخوي واعرفه .
شيخة: م كان حولي رجآل .. م أعرف شيء إسمه رجال حولي يخوفني وجود رجال حولي واخوكي قرب بزيادة بزيادة خرعتني .
ملاك: طيب اهدي خوفتيني عليكي ي قلبي .
شيخة:* تلحفت بعد طلعت سريرها ..*
ملاك: نامي آلحين وبمر عليكي على وقت صلاة الفجر .
شيخة: طيب .. وترى أدري أنك ما بتنامي لانه تنتظري تقولي موافقتك لامك .
ملاك:* بحياء ..* كيف عرفتي .
شيخة: اخوي لسانه طويل شوي ههههههههه
ملاك:* باست راس شيخة ..* تصحبي ع خير .
شيخة: لاللاا لا تطفي المبة .. اخاف انام بالظلام لوحدي.
ملاك: طيب ي قلبي .


بعد مرور ساعة .


مشاري:* ما قدر ينامم تحرك ع جهة غرفة أخته يقعد معاها شوي لأنه لمبة الغرفة شغالة بسس وقف اول ما شاف لمبة غرفة شيخة توقع انها نامت لكن شآف باب غرفتها مفتوح شوي م انتبه انه باب غرفتها مفتوح لانه ملاك قاعد تنتبه ع شيخة من بعيد لانه غرفة ملاك قدام غرفة شيخة ملاك شافت اخوها وهو يدخل غرفة شيخة لكن وقفت لما شافت القلق ع شيخة بعيون اخوها ..* شيخة
شيخة:* كانت نايمة ومتغطية بالكامل ما حست بدخول مشاري ولا أنه قفل الباب وراه ..*
مشاري:* بسس كنت ابي اتطمن عليها خرجت بسرعة لما شفتها نايمة ورحت ع غرفة ملاك بسس جات ملاك بوحهي..* كنت بسس اتطمن عليها لا تطالعيني كيذا .



ملاك: انطم وتعال ع غرفتي ابي اكلمك .
مشاري:* دخل الغرفة مع اخته ..* اش في .
ملاك: تحمد ربك محد شاف الي كنت ناوي تسويه عند الجسر ولمابات الفيلا كلها شغالة .
مشاري: ما سويت شيء م لحقت الله وكيلك شردت البنت .
ملاك: ع فكرة شيخة مو من البنات الي انت تعرفهم او تلعب عليهم يومين وتسحب .
مشاري: انتي تدري من متى بطلت الحركات هذي ومن متى بطلت العب ع البنات واظن هالشيء واضح .. اسمعي انا صح غلطت يوم تدخلت بخصوصيتها ونطيت لها من وراها لكن انا جد ما كان قصدي البنت ذي عاجبتني ياخي مو زي اي بنت عرفتها .. انا لما عرفت الي بينك وبين خالد مع اني اعرف خالد ايام الجامعة كيف كان بسس ما سويت مشكلة لاني اثق فيكي وخالد صارحني بكل شيء ووثقت فيه وانتي الحين منتي قادرة توثقي باخوكي وتحسبي بيلعب بنت عمه .
ملاك: انت اليوم انهيت كل شيء مع عايدة تذكر هالشيء .
مشاري: عايدة غير شيخة .. تنكري ولا ﻷ .
ملاك: أنت تحب شيخة !؟
مشاري: ...


إنتهى البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:43 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال 20#

مشاري: أنتي اشش شايفة ! لانه أنا ماني فاهم نفسي.
ملاك:* وهي تدلع على اخوها ووتلعب بشعره ..* ومسوي نفسك مو شايف ولا تدري يعني ايشش حب اوف والله طلعت مب هين .
مشاري: تستهبلي علي وانا أتكلم جد .. البنت فزعت مني كانها شافت فزاعة غربان.. لاول مرة بحياتي أشك اني حلو ! شككتني بشكلي .
ملاك: انت المفروض تراعي انه هي ما تعودت على ذي الأشياء .
مشاري: تبي تفهميني انه اي وحدة تفزع كدا حتى لو كانت مو متعودة المتزوجات جديد مو متعودين لكن ما يفزعوا انتي ماراح تفزعي اذا حضنك خالد وراح اقتله لو سواها قبل الخطوبة ماراح تفزعي .
ملاك:* بهدوء ..* مدري اش مشكلتك والمقارنات مع خالد .. لانه كان عندي أخ يحضني ولما ابكي يطبطب علي او ولد خال طيب ويخاف علي او ولد عمي يعتبرني مثل اخته بسس هي ي مشاري ما كان لها آب حتى وتبغاها يوم تقرب منها هالقد وانت وهي ما بينكم شيء حتى تتقبل الموضوع برحابة صدر.. لا ي شيخ المفروض تحضنك
مشاري:* التفت لاخته بأستغراب ..* هي كان خوالها وعيالهم هناك واصحابها الشباب .
ملاك: هنا المشكلة انه الي كانوا حولها اعطوها فكرةة غلط عن اي رجال يقرب لها .
مشاري: تقارنني بالاغبياء ذولاك من جدك انتي .
ملاك: تقدر تمنعني لكن ما تقدر تمنعها من المقارنة .. قالت لي انك قربت بزيادة بزيادة خلتها تخاف من الغلط الي ممكن ترتكبه .. أذا تحبها ي مشاري لا تخوفها .. اذا تبغاها تحبك حسسها بالأمان وبسس وصدقني من حالها بتتقبلك .
مشاري: يعني هي ما تحس بالأمان لما تكون معانا .
ملاك: أتذكر مرة قالت لي لما كانت صغيرة ماكانت تقدر تروح مكان من غير أمها وما كانت تحسس بالأمان غير مع امها .
مشاري: أنا مشاري مو امها .
ملاك: لا تستهبل خل أكمل لك .
مشاري: اوكك كملي .
ملاك: بسس لما كبرت صارت امها تحسسها بعدم الأمان صارت تخاف من أمها ... اتخيل احد يخاف من أمه تقول مرات ما كانت تتغذى وتنام وهي جوعانة ايام الإجازات علشان لا تتقابل مع امها وتسمعها كلام يسم البدن من وقتها قالت انه معنى كلمة الأمان صارت مو موجودة عندها لدرجة صارت ما تعرف كيف يحس الواحد بالأمان اتخيل وحدة وصلت لذي الدرجة لو جا واحد من عيال عمها حضنها وكان يبي يبوسها اشش راح تحس فيه مو راح تحس بخوف اكثر بكثير .
مشاري:* م توقع لذي الدرجة العلاقة بين شيخة وأمها خربانة ..* اوف .. هذي ام !
ملاك: فوق ذا كله شيخة تحب أمها.
مشاري:* مسح ع وجهه ..* يعني الحين مثلا لو انا معجب فيها مثلا مثلا مثلاً بيكون صعب الفت نظرها صح !
ملاك: بشخصيتك مو صعبة لانه شخصيتك قوية ولك هيبة ورزة فاكيد بتلفت لانه بيني وبينك شيخة تفضل الرجال الي كيذا لكن مدري انت كيف تصير لما تكون معاها .
مشاري: انا قلت مثلا .
ملاك: عليا ي ولد .
مشاري:* وهو يسحب خدود أخته ..* بسس ياهو .

...

لبنان :》12:00 ص



الجد عبدالله: مآفي نصيب اش نسوي عاد .
ابو عمر: أيهه وبعدين احنا لازم نحترم قرارهم وما نجبرهم ع بعض .
ابو محمد: صح أكيد مع انه عايدة في مليون شاب يتمناها .
الجد عبدالله :* ابتسم بهدوء . *


شيخة :* وهي تخلع جزمها عند الجسر قدام البنات بدات تمشي حافية بالجسر الي باخره واقف البوت
(المركب الكهربائي الي ما يحتاج للشراع ) .. * ع فكرة احساس يجنن احسن لكم امشوا حافين .
منى :* بحماس خلعت الجزمم ومشت ..* واو حماسس الجسر بارد .
ملاك:* صرخت بحماس اول ما ضربت الموج برجولهم ..*
سمر:* حركت نظاراتها الشمسيه الي لايقة عليها جدآ عن عيونها ..* جد جد كنا محتاجين للطلعة ذي .
شيخة: ممن جد .


جوزيف:*< لبناني عمرهه 30 سنة ..* مرحبه .
سمر: مرحبتين .
جوزيف: آكيد انتو بناتوو للاستاذ عبدالله .
شيخة: حفيداتو .
جوزيف: أنا وصلت ئبلكن بشيء ساعة وعرفت من آصواتكن انكم هون .
ملاك: لا يكون ازعجناك نعتذر لو ازعجناك .
جوزيف: لا ي عيب الشوم شو عم بتئولي لشو بدكن تزعجتوني اي بالعكس رجعتوا الروح للمكان .
سمر:* أبتسمت ..* مشكور كلك ذوق .. بس هذي اول مرة نشوفك هنا .
جوزيف: ايهه مشآن البوت .. بس انا بعرف جدكم عبدالله رجال كتير طيب هو يالي سمح لي اركن البوت هون بالشط تبعكم .
شيخة: أهاا .. يعني انت كابتن .
جوزيف : انا بضلني ئدآم البحر متل الطفل كآبتن شيء كبير علي .
مرام: لا بسس تمشي بالبوت في نص البحر وما تخاف وتقدر تحمي نفسك وتحمي الي معاك هنا انت كابتن .
جوزيف: الله يخليكي .. جربتوا ئبل هيك تطلعوا رحلة ع البوت !
ملاك: يب يب احنا كثير بس شيخة لاا .
جوزيف: لشو م طلعتي تخآفي من البحر هيك شيء ؟!
شيخة: لا بالعكس .. بس بجرب مرة .
جوزيف: ايه هلأ فينا .. شو رايكن اخدكن ع شيء رحلة ونشرب لنا شيء بنص البحر .
ملاك:لا مشكور كلك ذوق لكن حالياً مافينا .
شيخة: ايهه مافينا .
جوزيف: طيب على كيفكم بسس المرةة الجايية بدكم تعدو عندي بالبوت .
منى: ان شالله


* رجعوا البنات عند العائلة .*

مشاري:* شفتها تصب القهوة بالمطبخ الي ابوابه شفافة ويطل ع الحديقة الخارجية للمنزل الي قاعد ين فيها العائلة وقفت عن الباب ..* محد خلاني اعتذر هالكثر قدك .
شيخة:* برفعة حاجب وعدم اهتمام له ولا حتى ناظرت فيه لانها مشغولة بصب القهوة ..* لانه ما تجاوزت حدودك مع احد قدي .
مشاري: طيب جد ادري تجاوزت حدودي اليوم بسس ا..
شيخة:* بلا مبالاة..* كويسس انك تعرف أنك اتجاوزت حدودك .
مشاري: ع فكرة يعني كانت لحظة ضعف .
شيخة : كانت لحظة غباء منك لاسيما انه انت فاسخ خطوبتك من البنت الي تحبك في نفس اليوم .
مشاري: لا تقولي تحبني هي تحب شكلي واسمي وهيبتي وتحب انه كل البنات يحبوني ويعجبون فيني بسرعة تحب مشاري الي ماالتفت او اعتذر لاي بنت لانه ما عمره غلط بحق اي بنت .
شيخة: اجل لا تعتذر علشان لا اكون رئيسة قائمة البنات الي اعتذرت لهم .
مشاري: مو عيب الواحد يعتذر عن غلطه .
شيخة:* شالت الصينينه ولفت عليه ..* طيب انت م اعتذرت جيت تبرر .
مشاري: اعتذر .
شيخة:* مشت من جنبه ..* اكيد ماراح ارد اعتذارك .
مشاري: شيخة جد انتي بنت عمي واحترمك وماني حاب الي صار امس باليل يحط حاجز بيننا .
شيخة:* وقفت وما لفت عليه تكلمت وهي معطيته ظهرها ..* الي صار بتعتبره لحظة ضيق والي سمعته بسوي نفسي ما سمعته .
مشاري:* بنظرات لها ..* والي حسيتيه .
شيخة:* بعد ثواني من السكوت تنهدت ..* م حسيت شيء .. مدري عنك انت بسس اتمنى م يتكرر هالشيء وعموماً من ناحيتي ماراح اعيد الغلط واطلع .
مشاري:* مشى من جنبها بزعل ما قدر يخفيفه ..* آحسن .


شيخة:* كل مرةة انا الي امشي سبقني ذي المرةة ههه ..* واحلى قهوة لاحلى اعمام .
ابو ايمن: الله يرضى عليكي مادري ليش تكلفين على نفسك ي بنتي لو بس تقولي للخدم .
شيخة: لا انا كنت فاصية فليش اتعب الخدم .
ابو خالد: الله يرضالي عليكي ي بنتي .
شيخة: اميين

عايدة:* كانت الدنيا ضايق فيها ومحد كان يدري انه انفصالهم بسبب انه مشاري ماحبها الكل توقع انه مشاري يحبها لكن لا .. خيبت ظني فيك ي مشاري وخليت الي يسوى والي ما يسوى يتشمت علي اشش اقول لصحباتي لو سئلوني عنك ماني فاهمة ليش ليشش تركني اكييد كان ورآه شيء ..*
ياسر:عايدة ! تبي شاي .
عايدة :* تنهدت. .* لا شكراً .



خالد:* كنا نسبح في الشاطئ الي خاص بمنطقة الفيلل حقتنا .. الا ياسر ومحمد الي كانوا قاعدين مع البنات يتفرجون علينا ..*
ملاك:* بإعجاب ..* كل يوم عضلاتهم تزيد مشالله .
مشاري:* محد ينكر انه وسيم واكتر واحد يلعب رياضة كان شايف نظرات الإعجاب بعيون عايدة بسس ما شافها بعيون شيخة ..*
شيخة:* أبتسمت ..* اش يسون عادة لما يطلعون من البحر.
ملاك:* بحزن ع خالد ..* ي عيني خالد كل سنة يخلي ياسر الي يحط له الزيت حق الشمس لان جلده ما يتحمل في الوقت الي بقية الشباب خواتهم يحطونه له .
شيخة: والحين عنده أخت تدلكه بعد .
ملاك: من ججد يعني جد بينبسط لو حطيتي له الكريم ووديتي له المنشفة .
شيخة: شوفي كيف بدلعه بسس خله يخرج .
ملاك:* كانت واقفة مع شيخة عند الكراسي الي كانوا الشباب قاعدين فيها ..* اشش بتسوي .
منى: الجو بارد لو سمحتم سو كوفي بالمطبخ وجيبو اول ما يخرجوا الشباب .
الخدم: اوك .
ملاك: مرة عايدة الله ياخذها قهرته قدامي ولا قدرت اتكلم وارد عنه .
شيخة: اش قالت .
ملاك : قالت وهي تتريق عليه باستهزاء يعني وهي تعطي الكريم لاخوها قالت ي حرام خالد ما محزني غيرك لف لياسر كالعادة .
شيخة: متى ذا الكلام .
ملاك: قبل ما تجي بكم شهر لما طلعنا ع الفيلا الي ع البحر حقتنا .
شيخة: انتي شوفي اش بسوي وجيبي فشار .
ملاك : ليشش فشار يختي .
شيخة: لانه الافلام ما تخلص بالعائلة ذي .
ملاك:* وهي تشوف العيال خلصوا سباحة ..* ههههههههههههه طيب ورينا .
شيخة:* لعبة بحواجبها بشكل ضحك البنات وهي تأخذ منشفة خالد وتتقدم عند البحر تحت انظار الجميع ..*

خالد:* طول عمره كان يتمنى اخت تجي من بين الكل علشان تحط المنشفة عليه خوفا من البرد وكان يدري انه ما عمره بيصير هالشيء لكن وقف اول ما شاف شيخة جاية من بين الكل بيرائه ..*
شيخة:* حطت المنشفى ع خالد ..* لا تبرد مو ناقص تزكم باجازتك .
خالد: ي روحي الله يخليكي .
شيخة: ويخليك ليا ولملاك ول..
خالد :* ضربها ع رأسها ع الخفيف ..* ههههههههههههه بطلي
شيخة:* وهي تحط اصباعها ع فمها قعد خالد وجو بقية الشباب جلسوا ..* سوري سوري اخي العزيز هههههههههه محد سمع .
خالد:* ابتسم براحة لما شاف شيخة تنشف شعره ..* مشكورة ي قلبي .
شيخة:* غمزت لملاك الي بدات تنشف شعر مشاري بعد ..*
عايدة:* كانت قاعدة ولا كانه اخوها توه رجع كل وحدة راحت عند أخوها وصارت تساعده الا هي ..*
سمر:* بخبث لعايدة ..* عايدة تعالي ساعدي اخوكي .
شيخة:* وهي تكمل تنشيف شعر اخوها ..* شكلهه ياسر بيساعد عمر بعد اليومم .
مشاري :* الكل وقف شغله وطالع بابتسامة بشيخة لانه فهمنا انها كانت تاخذ حق اخوها ..*
شيخة :* بهمس لخالد ..* ذيك المرةة ما رديت عليها لانها بنت وسكت .. لكن الحين اختك هنا علشان ابلعها تراب .
خالد:هههههههههههههههه ي فديتك .
عايدة:* قامت بعصبية اخذت الكريم وصارت تدهنه برقبة اخوها ..*
عمر:* كتم ضحكته ..* ياسر الطلب زايد عليك هاليومين.
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
بسس باب رزقي مفتوح شيخة قفلت عايدة فتحت .
شيخة: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ياربي منك .
الكل : هههههههههههههههههههه
مشاري:* اول مرةة اشوفها تضحك بالسعادة ذي اول مرةة اسمع صوت ضحكتها المميز ابتسمت ..*
يوسف : ضحكتك حلوة ع فكرة اول مرة اسمعها .
شيخة :* بضحكة ..* ههههه مشكور كلك ذوق .
ياسر: مممن جد .
مشاري: صحح .
عمر:* حطت له عايدة الكريم برقبته ومشت جلست مكانها ..* لا شكلك تحت الطلب ياسر .
ياسر :حآضر ي مزةة جاي اصلا انا ليشش جاي.
شيخة: جاي تدهن الناس وانا أختك .
الكل: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياسر:* ضرب كتف شيخة من ظهرها بضحكة ومزاح تعبيرا عن شقاوتها وكمل مشية لجهة عمر ..*
شيخة :* ابتسمت لياسر واخذت الكوفي من الخدم اعطته لاخوها ..* وزعي للبقية .
خالد:* شرب القهوة بسعادة ..*
الجد عبدالله :* قام علشان يشوف رآشد الي جاء عندهم علشان توقيع توراق مهمة .. اتكلم شوي واخذ الأوراق والملفات واتجه لجهة الشباب والبنات ..*


تابعوا علشان تعروفوا ايشش في ولمين هالاوراق ..
وكيف بتكون ردت فعل شيخة ضد راشد لاسيما انه الي كان مسوؤل عن حمايتها قبل لا يجيبوها غصب بتنتقم ولا كيف !
وعايدة ي ترى لاحظة إعجاب مشاري بشيخة .
او حتى شيخة نفسها لاحظت .
ايمن وسمر اش نهايتهم


انتهى البارت


البارت ال 21#



الجد عبدالله : تعالي راشد تعال قابل مديرتك وحفيدتي شيخة .
عايدة: مديرتك !؟ اش في جدي .
الجد عبدالله : شيخة ي بنتي اظنك فكرتي كفاية .
شيخة :* ببرائة شديدة ..* ههههههههه انت تحطني قدام الامر الواقع .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه
شيخة: وجايبة لين لبنان .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه يلا ي بنتي وقعي الشركة واقف شغلها .
راشد:* ابتسم لشيخة ..* طبعاً حاب بالبداية اعتذرلك انسة شيخة بدال ع الرجال الي خرجوا عن امري وما حموكي وانتي هناك واعتذر بدالهم عن الطريقة الي احضروكي فيها .
شيخة:* جا الوقت لانتقم ههههههه رفعت حاجبها اخذت القلم والملفات وقامت مثل الكل احتراماً لجدها وفتحت الملف كانت من جوا فرحانة وتضحك ع الي بيصير براشد وهو ما يدري اش بيكون ردها ..* انت تكلمني كمديرة ولا كشيخة
راشد: الاثنين حضرتك .
شيخة: كشيخة اقلك حصل خير بسس ي ليت المرة الجاية تنتبه .
خالد:* ابتسمم ..*
الجد عبدالله :* ادري ودك تاخذي حقك منه ..* وكمديرته !؟
شيخة:* بحدة الكل ابتسم منها ..* كمديرتك اقلك ي استاذ راشد انه لازم تعتذر عن نفسك لانه كانت مسؤوليتك حمايتي بالرجال الي أذوني .. واتمنى المرة الجاية ما تاخذ معاك رجال ما يسمعون كلمتك علشان لا تنحط بهالموقف تاني وصلت ؟
راشد:* بأبتسامة صدمة وهو ياخذ الملف منها ..* وصلت حضرتك .
أيمن: ههههههههههههه .. يليق عليها .. مبروك الوظيفة قبل التخرج .
شيخة:* بضحكة ..* الله يبارك فيكك .. ارتحت جدي .
الجد عبدالله : وهو يطبطب ع كتف شيخة ..* ارتحت كثير .. راشد بيكون من الي يشتغلون عندك بالقسمم الخاص فيكي .. الي بيساعدك ولد عمك ياسر بيدير هالشركة .
خالد: لحد يطالع فيني معرف اي قسم .
الجد عبدالله :* بحماسس وهو يبتسم لشيخة وياسر ..* ومحد المفروض يعرف بتكون مفاجأة .
شيخة :* ابتسمت لجدها ..* مشكور جدي .
الجد عبدالله : انتي الي مشكورة ع الي هتسوي لشركاتنا .
شيخة:* آبتسمت وهي تشوف جدها يرجع مكانه بابتسامة فخر ع وجهه لي ..*


عايدة: بسس انتي ما خلصتي جامعة كيف تصيري مديرة قسم .
ياسر: وابشرك مديرة القسم الرئيسي بالشركة .. عندها شيء يستاهل هالمنصب .
عايدة: بس مجالكم يحتاج خبرة من جدك انت !
ياسر: لانه مجالنا احنا نعرف اش يحتاج .. وانتي بتعرفيي اشش الي عند شيخة عطاها هالمنصب .
عايدة: واذا مثلا وحدة فينا تبي تصير مديرة لوحدة من الشركات ندخل كيذا عادي كانها سيارات نسوقها مو كانها شركات وفلوس ناسس.
ياسر:* بصبر ..* لا لو ما عندك الي عند شيخة ماراح توصلي لمكان انتي تبي الطب اش دخلك بالأعمال اش لك صلاحح .. عندك موهبة تهيئك تاخذي هالمنصب لا اجل اكيد مو اي احد راح ياخذ هالمنصب ومو اي احد يسوق الشركات .
عايدة : معاها العصى السحرية مثلا .
شيخة:* رفعت حاجبها وطالعت بياسر رجعت لعبت بحواجبها بطريقة ضحكت الكل ..*
ياسر: انتي بتعرفي اش عندها .. وع فكرة بكرةة اذا اتخرجتي بتروحي تشتغلي بمستشفيات العائلة لكن لازم تدرسي لانه الطب يبغالها دراسة لكن إدارة الأعمال يبغالها عقل وموهبة وانا اخوكي ومو عند اي احد تلاقي هالاشياء .. وممكن نبطل نسولف ونقول مبروك لشيخة.
مشاري:ممن جد مبروك .
شيخة: الله يبارك فيكم .



باليل *


خالد : أنا مبسوط بك كثير لانه انتي اول بنت بتحقق امنية كل اعمامي وتختار هالمجآل الكل فخور فيكي .
شيخة: من جد !يعني قاعدة اسوي الصح .
خالد: وصح الصح كمانا .. اشتغلي واتعبي وانبسطي لانه انتي ماشية صح ولا تطالعي ورا وتخاف من شيء اخوكي بظهرك يحميكي .
شيخة:* وهي تحضن خالد الي قاعد ع سريرها ..* ي روحي الله يخليك لي .
خالد: اممين ويخليكي لي .. اسمعي
شيخة: هلا .
خالد: تذكري اختبار السواقة الي سويناه اول لكي .
شيخة: يب بب من وقت .
خالد: نجحتي فيه وبيطلعوا لك رخصة قريب .. اقل شيء لو سقتي سيارتي محد يأذيكي .
شيخة: يب يب حماس بسوق سيارة أخيراً . .. بسس بنات عمي !
خالد : صراحة محد فيهم طلع رخصة لسى تدرين ليش لانه أبوي انتي بالنسبة له هدية يبي يميزك عن الكل .. وتستاهلي تتميزي عن الكل هو انتي لسى ما شفتيه المفاجآت السارة الي جايتك محد من اعمامي فكر يطلع رخصة لوحدة من بناته قبل الجامعة .
شيخة :* ابتسمت بسعادة شديدة ..* ابوي اهو الي نعمة بمعنى الكلمة .
خالد : الله يطول بعمره .
شيخة : اميين .
خالد : يلاا ي عسسسسل نوم تايم تبي شيء مني قبل لا اروح .
شيخة : لا ي روحها .
خالد : تصبحي على خيير
شيخة : وانت من اهله .


...


يوسف : منى عكسي تماما انا مجنون أفكار وهي عاقلة.
ايمن: بسس لا فكرت بشيء هي بتوافقك عليه على طول .
يوسف : هذا الحلو فيها .. انت تدري أنه انا ايش ما كانت شخصيتها أحبها .
ايمن: طيب ي ابوي بدل لا تقول لأخوها انك تحبها روح قلها .
يوسف : اوف اننا اخوان متفهمين .
ايمن: الحب مو عيب ولا حرآم طول ما الحب بالطريقة الصح ويوصل لزواج هذا ما هو عيب .. وانت ناوي تتزوجها ليش انا اعصب عليك لما تقولي انك تحبها وانا ادري انك تحبها جد .. الواحد لازم كمان ما يعصب او يصرخ من شيء طبيعي ومو بيد الشخص الي قدامه .
يوسف: من جد .. المهم ابغاك تضبط لي وقت مع أبوك علشان اخطبها وياليت تمهد له الموضوع .
ايمن: ولا يهمك ي النسيب .
خالد:* توه دخل ع الشباب ..* ي النسيب اش السالفة في احد غيري نسيب لاحد هنا .
يوسف: هههههههههههههههههه ي طول اذنك.
ايمن: ههههههههههههه سالفة بتعرفونها بعدين .


...


عايدة :* توها تبي تدخل ع فلتهم شافت مشاري طالع للمسبح يبي ياخذ آيباده ..* تقول الي يخافون من الظلام بالنسبة لك ايش !
مشاري:* بعفوية ..* يهمك في شيء ؟!
عايدة : يب يب .
مشاري :* اخذ آيباده وطالع فيها ..* مو بالنسبة لي شيء لانه كل إنسان وله شخصيته ومخاوفه .
عايدة: والي يخاف المرتفعات .
مشاري : شيء طبيعي .
عايدة :* مشى عنها مشاري وهو مو فاهم شيء .. تحركت علشان تكمل خطتها ..*

...

شيخة :* فتحت باب غرفتها الي أندق ابتسمت باستغراب من الزائرة ..* عايدة .! حياكي دخلي.
عايدة : مشكورة بسس كنت ابي أخذ شيء .
شيخة:* بطيبة ..* أكيد اش تبي !
عايدة : جوالي قفل شحنه ولازم اسوي مكالمة ظرورية فعادي لو أخذ جوالك ي قلبي لو ما عليكي امر .
شيخة:* لفت عن عايدة علشان تجيب جوالها ..*
عايدة :* أخذت مفتاح غرفة شيخة بسرعة ورجعت ابتسمت لشيخة الي اعطتها ألجوال ..* مشكورة برجع لك هو بسرعة .
شيخة: خذي وقتك ي قلبي .
عايدة :* أقفلت الباب وحمدت ربها انه شيخة مو من الناس الي يقفلوا ابواب غرفهم بالمفتاح ..*
شيخة:* أخذت كتابها وكملت قرائة ..*


...


ياسر : ومتى الزواج اتحدد .
خالد: بعد رمضان بنخطب وبعد الخطوبة ب 10 شهور الزواج ما تعرف دلع البنات لازم وقت علشان يستعدون .
محمد: ايه والله اتذكر انا ومنيرة تزوجنا بعد سنة ونص من الخطوبة .
يوسف : أجل مبروكك بيكون عندنا عرس قريب .
مشاري: من جد .. وطبعا فستان العرس كل يوم نزلة سوق بحثاً عن الفستان والتصميم المناسب.
ياسر:* بابتسامة خبث ..* ما أظن راح تتعبوا ذي المرة.
خالد: هذا وجدي يعرفون سر مخبينه علينا بس اش هو الله اعلم. اش هو .
عمر:* عدل جلسته بفجعة من انطفاء الكهرباء المفاجئ بالفيلا حقت الحريم لانه هما كانوا قاعدين بالحديقة الخارجية الي تجمع بين الفيلاتين ..* اشس صار .
مشاري:* برفعة حاجب حط كاسته ..* مدري شكله صار شيء .
خالد:* قام بسرعة ..* بشوف اشش صار جوا واحد يكلم واحد من العمال يشوف الكهرباء .
مشاري: انا بروح اكلم العامل .


...


شيخة:* فجعت لانه غرفتها صارت ظلمة جدآ جدآ وجوالها موو معاها توجهت تفتح باب غرفتها لكن مقفل برى حست بالذعر لانه عندها فوبيا من الظلام توجهت لبوابة البلكون الشفافة ظغطت الزر الي يفتح بوابة البلكون وانصدمت انه ما فتح .. قعدت عن باب بلكونها لانه حتى سريرها ماهي شايفتها من الظلام .. ضمت رجولها لصدرها وهي تبعد شعرها وتحاول تربط الأحداث دخول عايدة واختفاء مفتاحها والصدفة انه جوالها مو معاها علشان تتصل بخالد او اي أحد ثاني .. ضربت نفسها بكل عنف وهي تقول عن نفسها غبية كيف ما فكرت انها عايدة كيف فكرت انها ممكن تكون صادقة .. الظلام يخليها تتخيل اشياء ما تسعدها بالعكس تضايقها وتخوفها علشان كيذا هي تبعد عن الظلام قد ما تقدر بأختضار عندها فوبيا من الظلام لكن للحظات دق باب غرفتها وانسان يحاول يفتح ..*
خالد: شيخة شيخة إنتي نايمة ؟!
شيخة: ﻷ ماني نايمة .
خالد : اجل أفتحي الباب لا تقعدي بالظلام لوحدك ادري تخافيه .
شيخة: المفتاح مو معاي شوف مين اخذ المفتاح وحبسني هنا .
خالد: طيب طيب لا تخافي انا بروح اجيب مفتاح غرفتك الثاني اوكك بس انتظري .


مشاري :* سمع خالد واقف ويقول كيذا وانصدم لما سمع رد شيخة فكر غير بعايدة نزل بسرعة من الدور الثاني عند البنات الي كانوا مجتمعين تحت بالمجلس ومشغلين كشافات جوالاتهم ..* هاتي مفاتيح غرفة شيخة .
عايدة :* برفعة حاجب لمشاري ..* خيير مفتاح غرفتها ليش بيكون عندي .
مشاري :* بعصبية محد فهمها غير ملاك ضرب الطاولة برجله وبعدها عن طريقه ..* هتجيبي المفتاح ولا اخلي ابوكي وجدي يطلعوه منك .
عايدة :* بخوف شديد طلعت المفتاح ومدته له استغرابا من خوفه ..*
مشاري : ي حقارتك ياخي انتي من ايشش مخلوقة .
يوسف:* دخل المجلس عند البنات وكان شايف كل الي سواه مشاري ..* اطلع افتح لها الباب مشاري خالد توهق وهو يدور مفتاح طلع بعيد عن الفيلا. .
مشاري:* أخذ المفتاح بكل قرف منها وطلع جري ع فوق ..* ملاك تعالي معاي .
يوسف:* بحدة نظرات ..* روحي شغلي الكهرباء الي طفيتيها .. لا تخافي ما بخليكي تشوفيها خايفة وتتشمتي فيها زي ما خططتي .

ملاك:* قاموا كل البنات ماعاد عايدة مع مشاري وشافوا لهفة مشاري وخوفه ع شيخة ويمكن هنا فضح مشاعره اتجاهها ..*
مشاري:* فتح الباب بسرعة كانت الفلاشات شغالة ..*
شيخة:* اول ما سمعت اصواتهم وقفت ومستحيل تخلي عايدة تتشمت فيها لكن رجفة جسمها من الخوف ما توقفت ما تحب احد يشوفها خايفة من الظلام .. بسس تجمدت مكانها لما سمعت مشاري يفتح الباب ويجيها قدام البنات كانت خايفة يحضنها قدامهم بس ..*
مشاري:* تراجعت بسرعة وبنبرة رجولية ..* انتي بخير ؟!
شيخة: ايه الحمدلله بخير .. مشكور .
مشاري:* حك راسه بنظرات اعجاب ما قدر يخفيها ..* لا ولو .. استئذن الحين .
ملاك :* ابتسمت اول ما رجعت الأضواء اشتغلت غمزت لمشاري ..*
مشاري:* خرب شعر ملاك وهو ماشي جنبها وطلع من الغرفة شاف خالد بوجهه ..* مابها الا العافية .
خالد:* ابتسم براحة ودخل ..*


..

عايدة :* كانت بقمة عصبيتها وهو واقفة جنب يوسف ..* الحين اش في موقفني هنا .
يوسف: انتظر مشاري علشان نشوف اذا نكلم ابوكي علشان يربيكي او جدي علشان يعلمك معنى الأدب .
عايدة : ع فكرة انتو قاعدين تحشروا نفسكمم بالفاضي.
يوسف: يخرب بيتك الرجال توه قايل انه انتي الي قلتي له يطفي الكهرباء .
مشاري:* دخل المجلس وقفل الباب وراه ..* اش سوت لك علشان تسوي ذا كله فيها .
عايدة :* بعصبية ..* وانت اشش دخلك فيها اخوها ولا زوجها اشش لك صلاحح تدخل لو زعلانة هي تجي تحاسبني .. تقعد تطول لسانها علي قدام الكل وتفرد عضلاتها وقدام الظلام مثل القطة .. انت الي اشش تبي كل ما يصير بينها وبيني شيء تهزيء تهزيء بوجهي .
مشاري:* بهدوء نرفز عايدة..* لو حاآبة مرة تعرفي اش دخلني فيها افتحي عيونك كويسس .. وانتي الي مثل القطة قدامي الحين مو هي .. ولو شفتك تخطي صوبها ثاني مرةة بتشوفيني انا الي اوقفك عند حدودك الي انتي ناسيتها ي روح امك .. والمرة الجاية بتفاهم مع ابوكي مو معاكي واقلك هي ثاني لو فكرت تأذي شيخة بتلاقيني بوجهك وانتي تعرفي لما اعصب اش ممكن اسوي .
عايدة :* انصدمت من الي سمعته يعني مشاري.. يحبها !؟ .. ويتضارب ويهددني علشانهآ اوف ..*
يوسف:* مشى ورى مشاري بهدوء. .*



تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير .

إنتهى البارت .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:45 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال22#



يوسف:* حك انفه وهو يمشي جنب مشاري وبنبرة استفسار ..* انت الي قلته صح !
مشاري:* دخل المطبخ وكان يصب له موية ..* ايش قصدك بالضبط انا قلت كثير .
يوسف: أنك بتوقف قدامها لو فكرت تأذي شيخة .
مشاري:* رفع يدينه باعتراف ..* أوكك اوك البنت تعجبني .
يوسف: قوووووووولي كيذآ ..
مشاري: مابغا تناقش حاليا بذي السالفة .
يوسف: اشبنا ياهو متوتر كيذا .
مشاري:* حط كاسة الموية.. * خفت عليها جدآ ياخي .
يوسف : طيب روق وخلنا ننام .


...

2:30 ص

شيخة :* توها خلصت صلاة آليل دعت بالي تبيه لانه الدعوة مستجابة باليل وقت نزول الله عز وجل لسماء الدنيا .. خلعت مريلت صلاتها وتوها بترجع للنومم بسس دق الجوال استغربت من يدق عليها هالسآعة رفعت جوالها علشان تشوف رقم ما تعرفه لكن من دبي الرقم ردت باستغراب ..* ألو .
مشاري:* بصوت رجولي ..* شيخة !؟
شيخة: عفواً منو ؟
مشاري: مشاري.
شيخة:* جلست ع سريرها ..* عسى ما شر .
مشاري: لاا بسس لمبة غرفتك شغالة فقلت ادق اتطمن عليكي .
شيخة: مشكور بس كنت أصلي .
مشاري: تقبل الله .. طبعا معليه دقيت هالوقت .
شيخة: هههههههه بس تعتذر .
مشاري : اممم فيكي حيل تشربي قهوة .
شيخة :* ابتسمت ..* وينك !
مشاري: عند المسبح .
شيخة : اوكك 5 دقايق * قفلت الخط حطت طرحتها السوداء الحريرة ولبست عبايتها ونزلت ..*




مشاري:* قام لما شافها جات خلى الخدم يحطون القهوة ويمشون ابتسم لها وجلست بالكرسي الي قدامه ..* ما توقعتك تجي .
شيخة:* ابتسمت ..* وليش اتصلت دامك ما توقعت .
مشاري : اتفائل خير ههههههههه .
شيخة* عدلت حجابها ..* : ههههههههههه مبروك لملاك.
مشاري : الله يبارك فيكي ومبروك لخالد .
شيخة: الله يبارك فيك
مشاري: يقولون ملاك ماراح تحتاج تكرف ع فستان الزواج .
شيخة: صح مابتحتاج ..
مشاري : ليش حاسس انه تعرفي شيء.
شيخة:* بأبتسامة خبث ..* لا كل السالفة انه بنجيب لها مصممين الأزياء لين عندها احسن وكيذا .
مشاري: أهاا قلتي لي .. اش سويتي مع عبدالملك .
شيخة:* برفعة حواجب ..* من جدك انت انا قابلته اصلا علشان اسوي له شيء .
مشاري: تحتاجي مساعدة .
شيخة: مشكور ساعدتني بمافيه الكفاية ودخلت بدوامات مالك صلاح فيها .
مشاري: لا تقولي كيذا ولو .. كلمته وطلبت منه يجي يوم السبت الجاي بفلتنا الي بدبي .
شيخة :* هزت راسها ..* هتكون ذيك اخرر ليلة تشوفها فيه .
مشاري :* بروح فكاهية ..* هتقتليه .
شيخة: اكيد لا بسس بخلص لعب العيآل الي قاعد يسويه.
مشاري: اممم انتي كنتي مرتبطة قبل كيذا .
شيخة: ﻷ .
مشاري :* بعدم استوعآب ..* ولا مرةة ولا مرةة وحدة حتى .
شيخة:* شربت من كاستها ..* لا ولا مرةة .
مشاري: هذول عميان ..
شيخة: عفواً قلت شيء ؟!
مشاري: لا .. ولا حتى احد قلك احبك .
شيخة: انه ارتبط غير أنه احد يقلي احبك الأولى ما صارت لكن الثانية صارت .
مشاري : ودام لقيتي احد يحبك ليش ما ارتبطتي .
شيخة : ما شفت الحب الي ابيه .
مشاري : ليش في حب معين تبينه علشآن ترتبطي بأحد؟
شيخة: اكييد .. مو اي شاب عجبته وحب حب نزوة اروح وراه وانا أدري اش نهاية حبه الطائش
مشاري : ما انعرضض عليكي الزواج .
شيخة : محد فيهم قد مسوؤلية الزواج .. مجرد عرض ما يخليني أقبل .
مشاري : اش من نوعية رجال قابلتي ورفضتيهم بذي الصرامة .
شيخة: عديم مسوؤلية .. شآب يبي وحدة تكون ملكه طول عمره .. واحد غيور لدرجة الطفولة .. واحد شكاك.
مشاري: الصفات الخايسة هي الي خلتك ترفضي .
شيخة : لاحظ اني ماقلت عن اي واحد فيهم رجآل .
مشاري: واش الرجولة بالنسبة لك .
شيخة: أخلاق .. عطف وإحترام .. شخصية وثقة واحترام آراء مشاركة ومحبة هذي هي الرجولة بعيني ..
مشاري: الواحد لما يحب احد بيحب كل شيء فيه سلبياته واجابياته .
شيخة: اهما ماكانوا يشوفوا سلبياتي كانوا معمين ويخوفني هالشيء منهم .. وانا مستعدة احب شخص بسلبيات اقدر أتحملها
مشاري : طيب مثلاً لو تقدم لك واحد ما تحبيه بسس كل شيء مناسب فيه شخصيته وأسلوبه وتفكيره .
شيخة: ماراح اتزوج من غير حب .
مشاري : يعني راح ترفضي ؟!
شيخة: لاا .. بسس بطول فترة الخطوبة واكيد راح احبهه.
مشاري: اكيد راح تحبيه ؟!! اش ذي الثقة
شيخة: مشاعري بايدي ي مشاري مو بإيد اي احد ثاني .. لو انسان كويس وفيه كل الي ابيه أكيد راح احبه.. عاد هو واسلوب تعامله معآي .
مشاري: أيوووووة اسلوبه كيف تبينه.
شيخة:* وعينها بعينة كأنها توجه رسالة ..* ابغا يكون هو .. يعاملني بغموضه .. آبغاه مثل ماهو ما يغير شخصيته علشان يجذبني ابغا أشوف شخصيته الي مخبيها عني وخايف انها تخليني انفر منه او اخاف منه مثل بقية البنات ابغاه يأمر بالي يبيه علشآن يشوفني اوقف قدامه واقوله غلط آبغاه يوريني رجولته قدام الكل بس لما يكون قدامي وبحضني طفل ينفع .!
مشاري:* ابتسم بسعادة لانه وصلت رسالتها وصل الكلام الي كانت تقصده لمشاري .. وقام بحماسس وبهدوء قال ..* ينفع ونص .
شيخة:* قامت بخبث وابتسامة عريضة ..* تصبح ع خير .
مشاري: وانتي من اهله .. خليني اشوفك بالصباح .
شيخة :* هزت راسها بمعنى اوكك. .ومشت. .*




...

دبي : 9:30 م


عبدالملك : أنا ما كلمتها من يوم ما اعطتني الكف بذيك الوقاحة وأظن هي غلطت .
فرح: انا مابي اتدخل اكثر لكن انتوا اهل بالنهاية ما تخلوا غريبة تتضاربوا مع بعض كيذآ .
عبدالملك : هي الي مو عاقلة ي فرح ومدري كيف صايرة .
فرح: انا استغليت أنها جات تشوف خالتها امك يعني وجيت معاها علشان اصلحكم يلا عاد انتوا أخوآن وأصحاب.
عبدالملك : مع الوقت بترجع الأمور اصلا انا رايح لصحبي ايمن يوم السبت .. فبخاف لو درت تقول انها تبي تجي وتقول لهم كل شيءء وتعتذر لهم .
شموخ: واذا انا أبغا اسوي كيذا بترفض .
عبدالملك :* رفع راسه وبقلة صبر ..* شموخ هالكلام ما ينفع انا مابغا تخرب علاقتك بشيخة لا تتدخلي .
شموخ: شيخة ما بتكون هناك واكيد مارح يقولون لها علشان تقابلك ببيت ولد عمها يعني يبون يتفاهمون معاك ويقولون لك ابعد .
عبدالملك : انتي تدرين انه فيلل ال سيف كلها جنب بعض ولو طلت وشافتنا بالشارع راح تفهم غلط وتحسب نلعب عليها .
شموخ: شيخة اصلا ما صارت تكلمني بعد ما كلمت مشاري وقلت له اني انا كنت معجبة باخوها علشان كيذا صاحبتها وبعدين صرت احبها كصديقتي حاسة وصل لها كلام فعلاقتي خربانة خربانة معاها لو سمحت وديني عندها .
عبدالملك : يوم السبت الجاي .



...



لبنان : 5:20 م


عايدة:* صبت لها القهوة وهي تبعد شعرها عن عيونها الجميلة ..* قد ايشش الجو جميل اليومم خسارة بنرجع.
ام محمد : اي والله لكن اش نقول رمضآن قرب ولازم نجهز له .
ام ايمن: ايهه والله ي حليله الجو حلو جدآ .
الجد عبدالله : ايهه والله بقى ثلاث اسابيع .
مشاري:* دخل بحماسس ومعاه ظرفين ..* سلامم عليكم
الكل : وعليكم السلام .
ابو يوسف : اشش البشارة الي معاك باسطتك هالقد .
مشاري:* وهو يرفع الظرف الأول ويطلع منه أوراق..* هذي نسخ شهادات بنات عمي الجميلات الي نجحوا السنة هذي بتفوق .
ملاك:* وهي تقوم بفرحة وتتجه لمشاري ..* لاااا تمزح.
مشاري:* مد لها الطابعة حقت شهادتها ..* خذي شوقي .
ملاك:* قامت أجواء الفرحة بالفيلا والدعوات والمباركات من كل الجهات ..*
مشاري:* فتح الظرف الثاني ..*
شيخة:* انبسطت جدآ بنجاحها بالاختبارات رغم تعبها ذيك الفترة ..*
مشاري: شيخة هذا ظرف من مدرستك الثانوية .
شيخة:* قامت وقفت جنب مشاري ..* ايشش !
الجدة حواء : وشو ذا ي ولدي .
مشاري: يبونك تروحي هنآك باقرب فرصة علشآن تاخذي ملفاتك بنفسك حتى خالد قال لهم انه يقدر يرسل احد مننا يجيب بطريقه لكن رفضوا طلبوكي خصيصاً .
شيخة:* أخذت الظرف ..* أهاا طيب مشكور .
مشاري :* طالع بالبنات وصافحهم بابتسامة مثل الكل..* مبروكك يارب .
شيخة :* كانت تبي تقعد بس جدها اشر لها تجي تقعد جنبه وراحت جلست بنص المجلس جنب جدها وبيدها الأوراق ..*
سمر: 98 % احسن من العام .
مرام: انا جبت 95 % حلو ولا لا
الجد عبدالله : حلو ويجنن دامه جا مننك ههههههههههههه.
ملاك: 100 % .
خالد: دوافير بنات عمي .
منى 97 % .
عايدة :* بهدوء ..* 81 %
الجد عبدالله:* حط يده حول كتفها وبحنان ابوي ..* بناتي الزينات الجميلات ابيكم تعزمون الي تبونه ببيت جدكم وتسون حفلة نجاحكم بالشكل الي تبونه ولي منكم كل وحدة منكم بتشوف الي يعجبها مني .
مرام: فديتك جدي والله كلك ذوق .. يوم الخميسس الحفلة من الحين اقلك .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه بعد بكرة مستعجلة .
الجدة حواء : مبارك عليكم النجاح بسس ههههههههههههه.
ام عمر: والله لا نعزم الكل وننبسط بحفلتهم .
ابو خالد: يالله يحفظكم ويبسطكم أكثثر .
شيخة:* انا ما انبسطت قد ما انبسط الكل لينا فتحت شهادتي علشان أبتسم بأعلى مجموع كان يفصلني دائما عنه درجتين او ثلاث ..*
الجد عبدالله :* ابتسم لشيخة الي شهقت من الفرحة..* صح شيختي ما قالت كم جبتي مجموع .
شيخة:* رفعت عينها بضحكة لجدها ..* 100%
ملاك : ي روححي الدافور مشالله .
الجد عبدالله:* باس يد حفيدته بفرحة ..* وي مبروك .
ابو خالد:* باس راس شيخة ..* لكي مني أحلى هدية .
شيخة: ع فكرة وجهكم جميل علي .
الكل : هههههههههههههههههههه .
ابو محمد : هههههههههههه والله انبسطنا لكم ي بنات .
سمر : دومم يارب .
ابو خالد : اسمعي .
شيخة:* وهي تلف شهادتها ..* امر يبة
أبو خالد : ما يامر عليكي عدو .. انا بنزل معاكي لكاليفورنيا علشآن نجيب ملفك .
شيخة:* هزت رأسها بمعنى اوكك ..* طيب يبةة .
ابو خالد : بسس بعد ما تخلصوا من حفلة التخرج .
شيخة: اوكك .



( رجع الكل ل دبي وكل واحد ع فلته .. ورجعوا الشباب لدواماتهم والكل نفس الشيء والبنات كانوا يتسوقون للحفلة .. )



الخميس 9:30 م


ملاك :* لبست فستان قصير للركبة .. الفستان له اكمام طويلة ومن عند الرقبة مفتوح الجزء العلوي مخطط بالأبيض والأسود وفيه بعدين الجزء السفلي اسود ومنفوش فتحت شعرها الجميل وحطت مكياجها الرائع مع روج فوشي انيق وجزم كعب بيضة ..*
عايدة :* لبست قطعتين القطعة الفوقية كانت توب مالها حمالات ولونها اسود ولبست تنورة سوداء مقطوعة لين الركبة وبكعب اسود رفعت شعرها ذيل فرسس وحطت مكياجها الجمميل وروج أحمر جميل ..*
مرام:* كانت لابسة تنورة بيج قصيرة ومنفوشة لفوق الركبة بشوية ولبست فوقها بلوزة بمبية عليها رسومات ورود بالون البيج وقصيرة البلوزة وكتف طايح منها والثاني علاقي وتألقت بالروج البمبي والمكياج الي مكون من ظل عيون بني وبيج وشعرها فردته بالمكوة وكعب بيج ..*
سمر:* كانت لابسة فستان ازرق سماوي سادة قصير لين الركبة له أكمام الين الكوع ومفتوح من عند الرقبة بسس تالقت باكسسوار ابيض وكعب ابيض ومكياج متميز مع الروج الفوشي الرائع .. فتحت شعرها الناعم وتركته مسدول ع اكتافها بجمال ..*
منى:* لبست فستان كحلي توب ماله علاقات ومن تحت مقطوع لين الركبة .. حطت حزامم بني لماع بالنص وفتحت شعرها البني وفردته ع اكتافها وظهرها .. لبست اكسسوارات بنية رائعة مع كعب بني ومكياج ترابي ..*
شيخة :* اختارت فستانها الأسود الي لاصق على الجسم بطريقة جميلة ماله أكمام الفستان وقطعة رقبته مربعة الشكل ومطبع عليها ورد بالون الأحمر في الجزء العلوي الأمامي والخلفي ويفصل بينهم شريطة حريرية حمراء اما الجزء الي تحت اسود ولاصق ع الجسم تالقت بالكعب الاحمر والروج الاحمر المثير والمكياج المكون من الوان ظل العيون اسود وكحل اسود رفعت شعرها ذيل فرسس ونزلت غزلتين من الجنب وكيذا بدأت الحفلة ..*



تابعوا اش بيصير في الحفلة

البارت ال 23 #



أم فارس : مشالله انتي شيخة .
شيخة:* بأبتسامة وهي مو فاهمة شيء ..* ايه خالتي.
الجدة حواء : هذي هي اخت خالد .
ام فارس : مشالله الله أكبر ي زينها وحليلها الله يحفظك.
سمر:* وقفت جنب شيخة كان الكل متألق بالذات بنات ال سيف لانه دائماً كل حفلة تصير في بيت ال سيف الكشخة تكون عنوان لبنات العائلة ..* امين
شيخة:* ابتسمت ومشت مع سمر ..* خل نتصور .
ملاك: احسسسن .
مرام:* اعطينا الكاميرا لعمتي ام محمد ووقفنا كلنا جنب بعضض ..*
شيخة:* كانت واقفة بالطرف اليسار وحاطة يدها ع خصرها فوق يد سمر الي محاوطة خصر شيخة
.. وكوعها بيدها الثانية فوق كتف سمر ..*
سمر:* جنب شيخة ويدها ع محاوطة وسط شيخة شيخة ويدها الثانية شابكه اصابعها باصابع ملاكك ..*
ملاك:* ماسكة يد سمر وشابكها اصابعها مع اصابع سمر وحطت راسها ع كتف منى ..*
منى:* يدها محاوطة كتف ملاك الي نايمة عليها ويدها الثانية ع كتف عايدة الي قاعدة تحتهم ..*
عايدة:* كانت قاعدة بركبها ويدها ع كتف مرام الي قاعدة جنبها ..*
مرام:* كانت قاعدة جنب عايدة ومميلة راسها ع جهة عايدة وطلعت الصورة اكثر من روعة ..*

( مر الوقت والكل استمتع وانقطعت الكيك وانطفت شموع نجاح 12 سنة دراسةة وانقفلت ابواب فلة عبدلله ال سيف .. ودعت ضيوفها بسعادة تجمعت الهداية بالغرف العلوية والبنات ناوين يقعدوا عند جدهم لكن اول شيء نشوف ردت فعل الاعمام لما دخلوا البنات عليهم والهدايا المميزة لحفلة اليوم الي ما ينفع تدخل الغرف ..)



الجد عبدالله :* بابتسامة من جمال حفيداته ..* الله يحفظكم بحفظه .
الاعمام : امييين يارب.
الجد عبدالله: كيف كانت الحفلة .
شيخة:* وهي تجلسي جنب ابوها بابتسامة ..* جدآ حلوة.
عايدة : انبسطنا والله .
ابو خالد: ي جعله دومم .. اش القمر ذا الي جالس جنبي.
شيخة :* أستحت وباست ايد ابوها ..* حبيبي.
الجدة حواء : ي بناتي السنة ذي معدلاتكم كانت حلوة .
ملاك: الحمدلله .
الجدة حواء : والهداية من ابائكم هنا هدايا جدكم واخوانكم بالغرف .
عايدة :* كانت هدية المغلفة أكبر هدية وهدية شيخة اصغر هدية ..* عاد السنة ذي هديتي أجمل واضح .
الجد عبدالله:* ضحك بحكمة ..* لا يغرك الحجم ي بنتي شوفي المضمون .
عمر: ليشش ي جدي إحنا ما ندخل نفتح لهم .
الكل: هههههههههههههههههههه
عايدة :* سمعت صوت الشباب من المجلس الي جنبهم لانه الشباب جالسين مع الحريم ..* انطم .
ملاك:* فتحت هديتها علشآن تنبسط من عقد مرصع بالالماس واحدث أنواع الكميرات وجنبه مصحف بشكل رائع وساعات رولكس.. باست راس ابوها بسعادة ..* ي روحي الله يخليك لي.
ابو محمد: ويخليكي ي بنتي ومبروك .
عايدة :* فتحت علشان تشوف العقد الذهبي الي من الذهب ومكتوب عليه اسمها وايباد مكتوب عليها مبروك النجاح من ورى .. وزجاجة عطر ..* ي قلبي مشكور على الهدية ي زينها .
منى:* فتحت هديتها وشافت طاقم كامل مكون من ثلاث قطع الحلقان عليها حرف ال m والسلسة عليها حرف n والاكسسواﻻ حقت اليد عليها حرف ال a وطلعت من جنبهم ايفون 5 اس ذهببي ..* واو كأنك تدري اش كنت ابي الله يخليك يارب مشكور .
يوسف: ينفع نعرف اش الهداية .
سمر:* طلعت من الكيس علبة بشكل قبعة التخرج داخلها دبدوب يحمل التهنئة بيدهه وحول رقبته سلسلة فيها الماسة محفور فيها مبروك التخرج سمر باست راس ابوها وخاتم من الذهب الأبيض ..* الله يخليك لي مشكور ي غالي .
مرام:* اخذت هدية مكونة من عطر وسلسلة من اللؤلؤ الحر ولاب توب ..* عقبال السنة الجاية يارب .. مشكور يبةة الله لا يحرمني منك .
الجد عبدالله:* كان شايف نظرات الفخر بعيون البنات بس شاف نظرات المسخرة والاستهزاء بعيون ام عمر وبنتها من صغر حجم هدية شيخة ..* بقى شيخة .
شيخة:* ابتسمت وهي تفتح الصندوق الي صغير بس استغربت من الي لقته ..* أش ذي المفاتيح .
عايدة :* طلعت ضحكة خفيفة معاناتها استهزاء لكن سكتت اول ما المجلس كله شد نظراته عليها ..*
ابو خالد : الحين بتعرفي ممكن الكل يتفضل برى ..*


مشاري:* لبسوا البنات عبايات وخرجوا والكل مستغرب من طلب ابو خالد ..*
الجد عبدالله :* الكل كان واقف بحديقة قصر الجد عند البوابة بالتحديد لانه بالجهتين الحديقة والنص الشارع الي قبل البوابة الحديدة الخارجية والنافورة الي تطلع موية .. وبحكمة ..* دائماً لا تشوفوا الشيء شوفوا مضمونه .. وينها هدية شيخة .. وليش الحرس واقفين قدامنا كيذا
ابو خالد :* اشر للحرس يبعدون علشان تنكشف سيارة BMW بالون الأسود..* هذي هي هدية بنتي شيخة .. وهذي المفاتيح للسيارة هذي.
عايدة :* حطت يدها ع فمها من الفجعة .. سيارة مرة وحدة لا وبعد بطلب خاص بلون خاص ..*
شيخة:* حطت يدها على وجهها يمكن تخف صدمتها وبعدها بدقايق حضنت ابوها وهي تقول ..* ي روححي... الله لا يحرمني منكك .
ابو خالد : افتحي سيارتك وخذي هدية اخوكي منها.
شيخة:* تحركت تحت انظار الكل ومشت عند السيارة..* اي باب .
خالد: القيادة .
شيخة:* فتحت باب كرسي القيادة وطلعت صندوق اسود مغلف بالشريط الاحمر قفلت السيارة وهي تشوف نظرات الحقد بعيون ام عمر وبنتها بسس فرحة لها بعيون الباقين لانها مرت بأشياء كثيرة وهذي اول هدية نجاح لها فمو خسارة لو ابوها ميزها عن الكل ..*
ايمن:* انبسطنا لها كلنا .. كنا واقفين نشوف اش في بالصندوق .. حطته على أمامية السيارة وشالت الغطاء علشان نسمع صوت شهقتها تاني ..*
شيخة :* طلعت علشان تشوف آيفون أس 5 بالرصاصي خاص لها .. وطلعت عقد ب اللؤلؤ الحر .. وعلاقة مفاتيح باسم شيخة بالعربي بالون البنفسنجي .. وسلسة مكتوب عليها مبروك شيختي ابتسمت لخالد الي جاها وحضنها قدام الكل ..* ي عمري انا الله لا يحرمني منكم.
خالد:* باس راسها وهو يحرك ذقنها ..* ولا منك ي نور البيت والله انك تستاهلين اكثر من الهداية هذي ي قلبي.
شيخة:* طالعت بابوها وبروح فكاهية ..* انا محد بيفكني منك سنوات لقدام بهريك حضن وبوس .
الجد عبدالله:* شيخة تستاهل هالهدية .. وتستاهل اب زي محمود لانها ما عرفت للحنان معنى الا بجنبه وتستاهل احد يميزها عن الكل لانها مميزة ضحك ع كلمة شيخة ..* أخاف ما تقدري تسوقي.
شيخة* وهي تعطعي الصندوق للخدامة تطلعه فوق ..* افا ي الغالي .. اذا عندك شك اتفضل .
الكل: هههههههههههههههههههه .
ابو يوسف : تستاهلين ي بنتي والله .. بس محد يضمن.
شيخة:* بتفهمم وهي تضحك ..* تعال عمو حبيبي وانت بتضمن .
يوسف:* بفكاهة ..* له له له ابوي ابيه .
شيخة :* ببرائه خرفنت الشباب ..* عمي شوف ولدك .
ياسر: انا اشوف لك ولده ولا يهمك انتي .
مشاري: تخرفنوا عيالك ي عمي .
الكل: ههههههههههههه .
شيخة:* باست ابوها ع راسه وباست يده ..* شفت كيف بسس .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه الله يسعدكم بسس .
يوسف: وانا ي طويل العمر مالي هدية ولا احنا ناخذ راتب ونخلصه ع هدايا بنات عمي واحنا م درى احد عنا .
الجدة حواء : احد قلك خلص راتبك ع هالهداية .
شيخة: من جد قولي له قولي له بسس ي جدة .
يوسف:* وهو يشمر قميصه ويمشي لجهة شيخة ..* امممم تقدري تجري .
شيخة:* وهي ترجع ع ورى بشك ..* اش في جاي يذبح.
يوسف:* بضحكة مثل الكل ..* ي بنت الحلال اشردي لاني لو مسكتك بطلع منك اعتذار محترم .
الكل: هههههههههههههههههههه .
الجد عبدالله :* فطس الكل ضحك لما شاف شيخة تخلع الكعب ..* ههههههههههههههه
شيخة:* وهي تكلم الخدم ..* مافي اشياء تجرح بالأرض ها !
يوسف: تطمني تطمني مافي ليش بتجري حافية .
شيخة: اجل تقلي اجري وتبيني اجري بكعب على مين تسوقها ي بابا .
الكل :هههههههههههههههههههه
يوسف : علشآن عيون عمي ابو خالد بخلييكي بسس هذا وجهي لو نجحتوا ثاني وجبت لكم هدايا .
مرام:* بفكاهة ..* مع احترامي الشديد بسس انت محد ضربك ع ايدك تجيب لنا .
شيخة:* اخذت الجوال من مرام ..* أشردي بجد لانه ماراح يتركك .
الكل: هههههههههههههههههههه .
مرام:* وتمم صارت تجي ويوسف وراها لين ماصاروا يلفوا الفيلا وتعبوا اثنينهم ..*
شيخة:* عدلت طرحتها الي كانت بتطيح ..* خلونا ندخل لانه شكلهم بيطولوا.
يوسف:* وقف بتعب ..* يخرب بيتها اش تشرب بنتك جرتني بكل قطعة عنكم ما اعتذرتوا والله كيدهن فظيع .
الكل : هههههههههههههههههههه .
مشاري:* حط ايده حول كتف مرام وابتسم ..* انت الي حرآم جريت اختي
الكل: هههههههههههههههههههه .
الجد عبدالله : بناتي بيقعدوا اليوم عندي يونسوني .
مشاري: وعيالك ولا في ذي العائلة محد معترف فينا.
منى: لااااا شغل الغيرة مانبيه حبيبي اليوم يومنا اش لكم صلاح انتوا اكيد لا .
مشاري: ليش عروسات الخوات ولا عروسات ليشش يومكم انشالله
الكل: ههههههههههههههههه
عايدة:* ابتسمت ..* احنا مو عروسات علشان يكون يومنا بسس ياخي نجاحنا خلنا ننبسط .
مشاري:* كانت الأجواء جميلة ومحد تعبان من الوقفة برى .. وهو يضحك يبي ينرفز البنات ..* جدي هذول اول مرةة ينجحون أش سالفتهم ؟ .
الجد عبدالله : اسئلهم ليش تسئلني انا بيتي للكل .
الكل : هههههههههههههههههههه
مشاري: اول مرةة تنجحون ولا كيف .
شيخة: لا مو اول مرةة ننجح لكن هذي الأخيرة فنتمنى ننفك منكم طبعا انتم الكرام .
البنات: اوههههه اوهههههه ايوة ايوة ننفك منكم .
الرجال والحريم :هههههههههههههههه .
مشاري:* انبسط انها ردت عليه التفت لها بكل جسمه الرياضي ..* وليش ي اميرات تبون الفكة مننا .. نحبسكم بغرفة مثلا ونمنعكم تنبسطون .
سمر: جدي الحبيب قال ابي بناتي وياي اش حقة قاطين روحكم .
يوسف:* بروحهه الفكاهية الي تسعد الجميع ..* جدي امسك بناتك يطردونا عيني عينك .. نحن رجال ولنا حق بانه نقعد جوا مكان ما لازم نجلس بالعكس المفروض هما يدخلون المطبخ علشان عيوننا ويسو لنا عشاء جميل علشاننا احد يسئلني ليش ي شباب .
خالد:* بضحكة ..* ليشش
يوسف:* بتفهيم وسعادة ..* لانه احنا ما مقعدنا غير فرحتنا بنجاحهم .. لازم يسون كيذا لنا علشان المطبخ هما خبرة فيه وكل ما زادت سعادتهم سو اكل حلو غلطانين نكون لو دخلنا ي اعمامي الكرام وعماتي الجميلات .
شيخة :* وهي حاطة يدها ع خصرها وبنفس اسلوب يوسف ..* انت ي حبيبي لانك رجال لازم تدخل جوا ها ! واحنا ي حبيبي لاننا خبرة بالمطبخ راح ندخله ونقفله ونجوعكم لين تقولون الله حق وكل هالخدم ماراح يلقون مكان يشتغلون فيهه احد يسئلني ليش هنقفل المطبخ ي بنات .
مرام :* بضحكة ..* ليشش !؟
شيخة: لأنه أحنآ مبسوطين بنجاحنا ولانه احنا مبسوطين ماراح نشتغل وراح نرتاح ولو دخلنا المطبخ علشان نسوي اكل لاحد تاني في يوم نجاحنا نعصب والله لا يوريك عصبية الحريم الحين الي فيه احد منكم فيه حيل ينام من غير عشاء يتفضل البيت بيته صحح .
يوسف:* بضحكة ..* ههههههههههههه وذا ايشش اسمه نصيحة ولا تهديد .
شيخة: الحين يمكن نصيحة لكن لو دخلتوا بيكون تهديد
الكل: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الجد عبدالله : ههههههههههههههه يالله من هالشباب .
يوسف: اصلا انتو ي شباب ما تستحون تبون تتعبون بنات عمكم باليوم الجميل هذا افا بسس افا يلا يلا قدامي خلهم يرتاحون .. امممممي ي ريحة الجنة تعالي ابوس راسط يالغلا .. الا ما قلتي اش سويتي عشاء اليوم
الكل؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .
منى:* ضحكت ليوسف وهي تلعب بحواجبها ..* شكله مطعم ي روحي مالك غير المطاعم تبي اطلب لكم من الماك ولا.





يوم السبت : 3:30 م


ملاك :* كانت لابسة قميص كاروهات
( مربعات متداخلة) بالون الاحمر والرصاص والازرق لبست بنطلون رصاصي ع كعب أحمر وطرحة لون رصاصي دخلت مجلس بيتهم ..* منورين .
عبدالملك : مشكورة نورك الا ما قولتي لي وينهم الشباب .
ملاك:* وهي تامر الخدم يحطون الشاي ..* بالدوام بسس مشاري قلي استقبلكم لين ما يجي .
شموخ: بيتأخر ؟!
ملاك: لاا ابدا حبيبتي .. بسس جد صدفة حلوة صاحب اخوي يكون بنت خال صحبة بنت عمي واحترم.
شموخ:* انا وملاك تقابلنا قبل كيذا لما عزمتني شيخة ببيتها بس استغربت لما عرفت انه مشاري اخوها ..* حبيبتي مشكورة .
ملاك:* تدري بكل شيء شيحة قالت لها كل شيء دق الجرسس ..* شكله في أحد جاء استئذن .

شيخة:*دخلت من الباب وكانت لابسة بنطلون اسود ولبست عليه قميص مطبع عليه ورود بالون الاصفر والون الاخضر والاحمر وبقية الزواية سوداء لبست حجاب اسود بالطريقة التركية وكعب بالون الاصفر وشنطة اليد من شانيل سوداء مستطيلية عليها خطوط صفراء بابتسامة ..* جاهزة شكله ي فديت الموزة.
ملاك:* أخذت بكتفها شنطتها الي بالحبال الطويلة ولونها أحمر ع لبسها الأنيق ومفاتيحها وجوالها ..* هما في الصالة ع فكرة وحبيت الايفون .
شيخة :* رفعت الجوال حقها وبضحكة ..* علشآن خالد اخذته وبدأت استخدمه كويسس تعالي معاي علشان اقول الي في حلقي لهم .
ملاك: متحمسة اشوف اش بيسون وها اول ما تقولي الي عندك نطلع اوك
شيخة: اوكك


عبدالملك:* حط كاسة الشاي بصدمة شديدة لما شاف شيخة داخلة مع ملاك ..* ش.. شيخ.. شيخة ؟!
شيخة: ..



أنتهى البآرت .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:47 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال 24#


شيخة:* وهي تحط شنطتها وجوالها والمفاتيح وتمشي ببطئ ..* مقلبك خلاني اظن انك ذكي جدآ لكن جيتك اليومم ورتني شيء ثاني .
عبدالملك :* عرف انها عرفت كل شيء ونزل راسه ..* شيخة :* وهي توقف جنب ملاك وبابتسامة لشموخ ..* شموخي .. ي روحي سوري ما كلمتك من فترة .
شموخ :* بأستغراب سكتت..* .
شيخة: اعرفكم ع ملاك .
شموخ: أعرفها .
شيخة: الي ما تعرفينه انها حبيبة وخطيبة وانشالله قريباً زوجة اخوي خالد الي انتي اتعرفتي عليا بسببه اظن الحين ماله داعي خلاصص لا تصدعي راسك بمشاكلي ولا بحزني ع وفااااااااااااة عبدالملك صديييقي صديقي الي طلع عايش .


شموخ:* قامت هي وعبدالملك لانهم شافوا انه وجودهم غير مرغوب فيه بسس سالفة ملاك وخالد الي خلت الصدمة عنوان لها ..*
شيخة: الله يرحمك ي عبدالملك .. أوف كنت طيب تدري ليش اقول الله يرحمك اترحم على ضميرك الي مات وقلة احترامك الي زادت وادعي الله يجيرني منها .
عبدالملك : شيخة انتي فاهمة غلط.
شيخة: ايوة صح انت نسيت .. نسيتني ونسيت تقولي مقلب بسيط ي شوشو صح ..
ملاك: عذرا أقبح من ذنب .
شيخة: لا حبيبي ماني فاهمة غلط .. شوف ما جبتكم اليوم علشآن اعآتبكم .. ابي اقلك ماني مسامحتك ع اي شيء سويته فيني وابي اقلك انتي أنه من اليوم ورايح انسي انه كان لك صديقة اسمها شيخة ال سيف .. انتوا اول اثنين اعتبرهم أصدقاء ويخيبو ظني يعطيكم العافية وريتوني انه اعرف اختار غلط حتى بالصداقة .
شموخ: شيخة الموض..
شيخة: جبتكم علشان تسمعوني مو علشآن تتكلموا.. واتمنى انه ما تتعرض طريقي ي عبدالملك انت والصنيورة حقتك علشان افكر اخذ حقي اسمعك يلا ملاك ي قلبي تاخرنا .
ملاك:* وهي تأشر للخدم ..* وروهم باب الخروج سلام



..


سمر:* كانت بالسيارة تستنى شيخة وملاك وكانت لابسة بنطلون ازرق جنز فاتح وبلوزة كحلية واسعة اكمامها طويلة وبحجاب كحلي وجزم سبورت كحلية وشنطة بنفس لون البنطلون التفت لمنى ..* كانهم تاخروا
منى:* كانت لابسة تنورة نمرية بالون البني والبيج وعليه بلوزة سوداء وطرحة بنية وكعب اسود وشنطة جلد نمري وبهدوء ..* اهدي خلي البنت تاخذ حقها من الغبي ذاك .
سمر: ممن ججد .
شيخة:* طلعت وهي تتكلم بالجوال بكل هيبة جنب ملاك الانيقة مثلها ومثل بقية البنات ..* خاااااالد خليه بمكتبك انا بمر عليك واخذ سليم من عندكم... طيب سلام لاااا ما بتاخر مسافة الطريق .

سمر: شرشحتيه ؟!
ملاك: خرستهم .. وبالذات ذيك قال ايشش تحب خالد .
منى: أهدى يالغيرة ههههههههههههه .
سمر: ليش ما جات مرام .
شيخ:* تكلم السواق ..* تحركك ع المستشفى لو سمحت
ملاك: عندها جمعة بالبيت صحباتها بيجون عندها فما قدرت تطلع .
منى: والحمدلله عايدة ما طلعت معانا.
شيخة: من جد الحمدلله بعد انفصالها صارت تبي ترمينا بالجزم .
البنات : هههههههههههههههههههه .



...



شموخ:* مرت من جنب ولد خالها بحزن ..* مشكور ع التوصيلة .
عبدالملك : العفو .
شموخ: ممكن اعرف انت ليش بارد كيذآ ؟!
عبدالملك : ممكن اعرف انتي ليش نكدية كيذا ! وملقوفة مالك صلاح ياخي ولو سمحتي الي صار اليومم ما يعرفه مخلوق ع وجه الكره الأرضية .
شموخ: لا تتكلم بذي الوقاحةة معايا لانه ماني اصغر عيالك اذا في احد نكدي هنا فهو انت يالنفسية تحبها ولا تتجرأ تقولها آسف وتلعب عليها وتزعل يوم تقولك الحقيقة رجال صحيح .
عبدالملك : محد فينا ملاك وكلنا ندري اش سوى الثاني ولو نسيتوا الي جرى هاتوا الدفاتر تنقرا ي روح امك .
شموخ:* دخلت بيتها وهي تدق ع فرح ..* الو فرح .. تعالي لي حالا .


...


خالد:* وهو قاعد مع عيال عمه وباقي الأطباء بغرفة الإستراحة ..* ملاك تحسب انه انت في المستشفى الثاني حق الأورام .
سليم:* وهو يعدل قميصه بسعادة ..* يعني بطلع مع البنات .. بسس هما راح يتسوقوا بطفش .
مشاري: هههههههههههههههه
يوسف: ي رجال أهداء ترى طلعت بنآت يعني في كوفي ومطعم .
سعد:* شاب بعمر الشباب دكتور وصحبهم من ايام الجامعة ..* الحين لا جو ياخذونك قلهم مابي مصاختكم ي البنات .

شيخة:* دقت الباب ومعاها سمر ..*
الشباب : ادخل .
سمر:* دخلت بابتسامة بعد مارآحت الممرضة ..* السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .


شيخة:* جرى سليم بحضنها كالعادة وما شافت نظرات كانت راح تخترقها وتخترق سمر من الإعجاب في كل أرجاء المشفى ..* روح اختوا اش مسوي .
سليم: تمام .
خالد: طبعاً هيخسر متعته معانا بس علشآنك لكن عوافي.
شيخة:* وهي تميل ابتسامتها وبسخرية ..* بسس ي ماما انا مرضت من جو المستشفى اي متعة وهو يشوفك تجبس برجل وتخيط بجرح او تكتب دواء ارتفاع ضغط لمريض اي متعة حبيب اخته طفش منكم .
الكل: هههههههههههههههههههه .
سمر: من جد خليه يجي معانا يتمتع .
سعد: اشبنا ي سليموا رجعنا بكلامنا .
سليم:* وهو يقلد سعيد ..* انا مابي مصاختكم ي بنات .
سمر: لالااالااااا هذا مو كلام سليم منو محفظه هالكلام.
سليم: سعد .
شيخة: اوف والله انك نذل ي ولد
الكل: هههههههههههههههههههه.
سمر : يلا بعد اذنكم .
خالد: أذنكم معاكم بسس جولاتكم لا تقفلوها .
شيخة: حاضر .. سلام .



...


ملاك: ي روححي آش تشربوا .
سليم: اي شيء .
شيخة:* طلبنا بالكوفي الي موجود بأكبر المولات الي نبيه واخذنا طلباتنا ومشينا في المول ..*
منى:* دخلنا مححل ..*
سمر:* وطلعنا من محل ونطينا في محل ثاني ..*
شيخة:* أشترت لبسس كثير واستايلات مختلفة للبنات كل احد اشترى الي يحتاجوا خلصنا تسوق على الساعة 6 بالمغرب نزلنا بمسجد دامنا برى صلينا ووصلنا اتصال مفاجئ ..*


ملاك: الو.
محمد: وينكم ؟!
ملاك: تونا خرجنا مم المسجد لصلاة المغرب .
محمد: طيب تعالوا على بيت جدي يبيكم .
ملاك: لو سمحت حرك ع بيت جدي بسرعة .. عسسى ما شر صار شيء .
محمد: بنقلكم بسس تجو البيت مقلوب ع بعضه الحين طلعت ع برى علشآن اعرف اكلمكم .. تعالوا بسس .
ملاك: ليشش مين معصب.
محمد: أيمن معصب عصبية ومقوم الدنيآ في البيت وجدي معصب كل اعمامي طلع ايمن متزوج وزوجته ميته وما ندري وطلع ولد جديد ل آل سيف صارت سوالف بسس تعالوا عسى احد فيكم يروق جدي واعمامي ..
ملاك : طيب طيب خلاصص دخلنا الحارة قفل وأرجع شوف اش صار .
سمر: اشش صار
ملاك :* بخوف ..* الكل معصب ببيت جدي وايمن طلع ... طلع متزوج ويقولون ... طلع له اخ.
سمر:* ما اظن راح اقدر اوصف حال وحدة لما تسمع انه الي تحبه متزوج وارمل وتقدروا تتوقعوا الدموع ..*



...


أيمن:* دخلت عند جدي الي طلبني ومالقيته غير مجمع جدي كل اعمامي وكل العائلة العصبية زادت لما عرف الكل بسالفة الزواج حقتي وعدم علمهم والظرف كان فيه شوية اوراق رسمية لزوجتي امل .. طلعوني الشباب الحديقة الخارجية للبيت بسبب عصبيتي والي صار جوا ووجود عبدالملك وتسائللت جدي عن انه يمكن تكون منى تعرف بزواجي وخبت علي ثواني والا التفت للبوابة اشوف البنات جاين شكلهم راجعين من طلعة حطيت يدي ع وجهي اهدي نفسي وامسك عصبيتي ..*


منى: اشش في روحي .
أيمن: انا ما اقدر اتكلم خل اي احد غيري يحكيكم .
ملاك: صح انك متزوج ؟!
ايمن: كنننننت متزوج وماتت المخلوقة ياخي اشش تبون فيها .
شيخة:* حطت شنطتها بطاولة مثل بقية البنات وطالعت بسليم ..* حبيبي أطلع ع فوق .
مشاري:* وهو يشوف البنات وصلوا وسليم يدخل من جنبه ..* خرجت وخليت البيت مولع جوا امش صالحهم صار لنا ساعتين نتكلم .
منى : اش في
مشاري:* مسح ع شعره ..* ادخلوا وانتوا بتفهموا


الجد عبدالله:* شاف البنات يدخلوا الغضب بالبيت كان سيد الموقف واعصاب الجد وابو ايمن ع حدها بسس كانه ارتخت اعصابه يوم شاف ملاكه شيخة داخلة بابتسامة عليه عكس الكل بخوف ..*
البنات: السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .


الجد عبدالله : سؤال وما برجع اسئله لكم ي بنآت أيمن قال لوحدة فيكم انه متزوج وخبت علينا مثله .
سمر:* بهدوء ورزانة ..* هيحل شيء !؟
الجد عبدالله:* ادري لما تبي تقول شيء وكنت شاك انه ايمن قالها غير عن الكل قلت وانا حاس بحفيدتي ..* تبي تقولي شيء ي شيخة .!
عايدة :* ليش كل ها لاهتمام لشيخة بسس ياربي ..*
شيخة: ايوة صرآحة بسس لو يكون ع انفراد معاكم .
ام عمر:* بعصبية وهي تقوم قدام البيت كله والشخص الي جالس بالمجلس المجاور لمجلسهم ويسمع كلامهم بحذر ..* انتي تعرفي وخبيتي على اعمامك وجدكك اشش ذي الوقاحة .
ايمن:* غط وجهه بخبية لكن شاف شيخة ما سكتت ..*
شيخة:* قالت كلمتها ورمت قنبلة في وجه الكل ..* ايوةة واقولها قدام الكل انا كنت أعرف ومخبية لانه ولد عمي واذا انا فضحته مافي غيري بيساعده .. ولو سمحتي انا قلت ابي اتكلم مع اعمامي .
ابو ايمن:* قام اول واحد ووراه الاعمام ودخلوا ع مجلس قفلوا الباب والحريم والبنات والشباب مو فاهمين شيء ..*



الجد عبدالله : اتكلمي .
شيخة: ايمن صح غلط وتزوج صح غلط وما قلكم لكن ي عمي صبرت علشان تسمعه ليش سوا كيذا .
ابو ايمن: لول اني اعتبرك اعقل وحدة بين عيالنا كان ما قعدت اليوم وسمعت لك في الوقت الي ما سمعت فيه لابني المتهور .. حتى مشاري ومحمد ويوسف وياسر وعمر مو عارفين اش يقولون هو غلط وجد كان متهور بفعلته .
شيخة:* ابتسمت وقعدت بالارض اتربعت وهي تكلم اعمامها وابوها وجدها ..* ي عمي يحبها .. توقع انك بترفضض تدري ليشش لانك وريته كيذا كلكم وريتوه كيذا خليتوه يحس انه انتوا تهمكم المظاهر .
ابو محمد: والله لو كان جابها ما كنا رفضنا كا منيرة مو مننا .
شيخة: لكن منيرة بنت ناسس وعز وجاه لكن هذي كانت ع قد حالها اخوها موظف في شركة من بحر شركات ال سيف تتوقع راح يتوقع انك بتقبلها .
ابو ايمن: الله يسامحك ي بنتي الحين صرنا احنا الغلطانين .
شيخة: مو كيذا ي عمي بالعكس هو غلط وغلط مرة لكن انتوا كيذا قاعدين تخلونه يعتزم ع خطئه هو ماهو طفل صغير تصرخ عليه ويقلك اسف هو رجال كبير يعرف ايش يعني نقاشش صدقني كان بيقلكم لكن ماتت المخلوقة ماتت .. ي عمي انتوا ربيتوا عيالكم ع الرحمة والطيبة .. بسس الي قاعد يصير هذا شيء ثاني .
الجد عبدالله : اشش قصدك .
شيخة: لما تنسو ان البنت تركت اهلها وناسها علشان تتزوج بالسر من واحد ما ناقصه شيء لما تنسو انه البنت يتيمة الاب وآلام وتعاتبوا ولدكم لانه تزوجها هذا رحمة بالله لما تنسو انه الفقيرة ماتت ومحد يدري عن زواجها تنسو انه لها اخ محروق قلبه ع الي صار باخته ومافي ولا واحد فيكم يرضى يصير في بنته كيذا .. والله انه أيمن يبي يعتذر لكن خايف منكم وربي انه قالي بس علشان اروح اعزي معاه عند اخوها على وعسى نطيب خاطره .. غلطانة انا يبة ؟ غلطانة بكلامي ي اعمامي غلطانة ي جدي .. لماا اطلب منكم تتذكرون انه قلبه موجوع ع موت البنت الي عصى ابوه علشانها والي كان مثل الطفل يبكي ليل ونهار غلطانة لما اطلب منكم تريحوها بقبرها وتقفلوا على ذي السالفة وتخلوا الأمور تسير بخير وتقعدوا لوحدكم تسمعوا لولدكم الي وربي بيبرد قلبكم بكلامه أعطوه فرصةة ..
ابو ايمن:* ابتسم لشيخة. .* انتي مسويتنا سحر ولا كيف بسس تخرج الكلمة من فمك نمشي كلنا وراك.
الجد عبدالله : لانها تقول الحق والحق حق مهما صار روحي نادي ولد عمك بسس بنسوي له قرصة أذن .
شيخة: اقرصوه لين يحمر المهم يرضى خاطركم .
ابو خالد: واحد يسمع كلامك هذا وما يرضى خاطره روحي ناديه يكلمنا .



شيخة:* نقزت بفرحةة وطلعت من المجلسس وقفلت بابه وراها شافت النظرات موجها لها ولابتسامتها العريضة ..* يبون يكلموك جوا .
ايمن:* قام بعصبيةة ..* ما ابي
شيخة:*شافت عيال عمها حوله مشت عنده بهدوء ..* أنت %100 غلطان غلطت بحقهم وعيب لما تقلل من قدرهم وتصرخ وتعصب وتزعل لما هما يعاتبونك .
ايمن: شيخة ..
شيخة:* قاطعته بحدة أبتسمت منها جدتها ..* بلا شيخة بلا عبط .. أنت غلطت ولازم تعترف بغلطك وتطفي النار الي شبيتها بابوك وجدك الي انقهروا على الموقف الي حطيتهم فيهه .. روح واعتذر لهم واتناقش معاهم .
مشاري: هذا ابوك ورضا ربك من رضاه اذذا امك سامحتك مو معناتوا تصف ابوك .. غلطة بحقه ي أيمن وليه عليك إعتذار .. امشي كلهم اول ماكانوا راضين يكلمونك حتى .
ايمن:* مشى من جنبهم ودخل ..*


خالد: اش قلتي لهم
شيخة: ي ذول اعمامي متعبين لين يقتنعوا .
ام أيمن:* بعتب خفيف ..* بس غلطتي ي بنتي لما ما قلتي لنا اقله احنا عماتك .
شيخة :* راحت جلسة جنبها وهي تلعنن سلسفيل ايمن ع الدوامة الي حطاها فيها ..* عمتي اسمعيني .
سمر:* انصدمت انه شيخة خبت عليها شيء زي كيذا ..* شيخة : هو طلب مساعدتي انه اروح اعزي معاه على وعسى تبرد حرت اخوها في موتها .. لما انا بنت عمه ما يقدر يعتمد علي يعتمد على منو .. يعني انتو مو ربيتوا عيالك ع انهم يكونوا اخوان ويساعدون بعض وقت ما يحتاجون لبعض ليش جات علي والكل زعل .. صراحة ي عمتي كنتي بترفضي لو جا اخوكي طلب منك هالشيء .
ام ايمن: لا ي بنتي والله ما يعز عليه .
شيخة: وانا ايمن وبقية عيال عمي ما يعز عليهم اني اساعدهم بشيءء زي كيذا الله يسامحك ي ايمن بطلع ال غلطانة الحين .
الحريم: ههههههههههههه .
الجد عبدالله :* خرج بضحكة مثل بقية أعمامه وكان واضح انه ايمن صالحهم وبقوة بعد ..* وليشش تدعين عليه .
شيخة :* وهي تجلس عند البنات ..* ادعي له .
سمر:* أبتسمت لشيخة ..* لثواني فهمت الموضوع غلط لكن اول ما قلتي اخوي تطمنت .
شيخة: اوف ي ذا التفكير هههههههههه
سمر: ههههههههههههه .



الجد عبدالله : في ضيف يبي يقابل كل العائلة ينتظر بالمجلس وقالي انه موضوعه عائلي علشان كيذا جمعتكم بعد .. اتفضل .
مشاري :* رفع حواجبه باحتقار للي دخل والتفت لشيخة علشان يشوف نفس ردت الفعل ..*


تابعوا علشان تعروفوا منو الي دخل ..*


انتهى البارت


البارت 25#



عبدالملك: سلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
عبدالملك :* حط ملف بنص الطاولة الي قدام الجد عبدالله برفعة حاجب ..* أتمنى تقرء اش مكتوب هنا .
مشاري:* قام ورفع الملف من الطاولة ..* اعذرني لكن لما تكون انت الي تتكلم فكبير عليك تكلم جدي واعمامي احنا هنا كلمنا بدل شغل الافلام ذا وملفات ومدري ايشش.
ابو خالد : مشاري ي ولدي تعرفوه ؟!
يوسف: واحد من اصحاب ايمن يبة .
عبدالملك :* بهدوء ..* الملف هو بداية الكلام .
ابو محمد:* أستغرب من حدة كلامم ولدهه ..*


مشاري:* فتح الملف وبدأ يقراء معلومات تأكد انه عبدالملك ولد عمه ابو ايمن ..* اشش ذا الكلام .
ملاك : عسى ما شر !
الجد عبدالله :* ما ارتاح ل عبدالملك .. بيني وبينكم كان ودي أطردهه ما حببت نظراته للبنات ..* اش في الملف ي مشاري .
شيخة:* اش دخلهه يجي ويدخل بكل هالثقة ..*
ام محمد:* كالعادة الحريم مستغربات من الي قاعد يصير وخايفات من الي ممكن يصير ..*
مشاري: عمي انت عندك ولد غير ايمن ومخبي علينا ولا ذا الورق كذب .
ابو ايمن: اشش الي قاعد تقوله ي ولد ..
مشاري:* باستغراب شديد وضياع ..* ها لملف يقول انه انت قبل 30 سنة كنت متزوج من وحدة وطلقتها وهي حامل والطبيب الي كشف انها كانت حامل قبل لا تطلقها بيوم اسمه موجود هنا .. وانه هذا ولدها اسمه عبدالملك وكتبته باسم زوجها الثاني علشآن تبعدك عن طريقها خوفاً من انه ال سيف ياخو ولدها وكمانا مذكور تحليل ال dna الي ما تطابق مع تحليل dna الخاص بزوج ام عبدالملك وهذه ادلة كافية كي تأكد انه لديك طفل لا تعرف بوجوده .. كيذا مكتوب حابب تتأكد .
ام ايمن:* سبقت الكل وسحبت الملف وهي تقرء بصدمة ..*
الجد عبدالله :* قامم ..* الكلام ما يخليني ادخل واحد غريب بين عائلتي ..
عبدالملك : لو تبي تحليل dna يكفي انه تعرف الغريب ذا .
منى: ليشش كل من هب ودب نط ع ال سيف وقال هذول اهلي انا ماعندي اخ غير ايمن و اذا ابوي كان متزوج امك مو معناتوا انه انت ابنه هوو .. ولو حضرتك ابنه ليشش جاي الحين !؟ ايششش توك تذكر انه لك اهل ولا كيف لا ولا الفلوسس اغرتك .
ابو يوسف:* بعصبية ..* عيب ي منى ارجعي ورى .
منى:* بجرائة محد توقعها ..* ماني راجعة لانه هالانسان كذاب واستغل اخوي وصداقتهم علشان يكذب كذبته .
ابو ايمن: اخت زوجتي السابقة جاتني بعد خمس شهور من الطلاق الأول وقالت لي انه في امل ترجع تصلح بيننا وقتها كان مر 5 شهور ع وقت العدة العادية استغربت جدآ ولاان كنت مستغرب طبعاً رفضت واعتذرت لها انه مافي امل للرجوع لكن كلامك خلاني افكر انه انه 5 شهور معناتوا هي حامل وعدتها لين تضع حملها .
ايمن:* بعصبية ..* انتوا تلعبون علينا اشش هو تضع حملها يبةة هذا ولدك ولا مو ولدك .
ابو ايمن :* بقلة حيلة ..* والله مدري تحليل واحد يقدر يفصصل .
شيخة؛* ما رفعت راسها عن الارض من الكلام الي يقنع الواحد انه جد عبدالملك ولد عمها. .* المستشفى حقتكم شغالة تقدروا تسو التحاليل الحين علشان كل واحد يعرف وين هو ولمين هو.
الجد عبدالله :* شاف بشيخة قهرةة عظيمة بعيونها قهرة وزعل توقع انها تكره عبدالملك لانه الكلام الي قالته كان مافي اي شيء يخلي الواحد يحس انه ممكن يرفض تم هالشيء وقاموا الاثنين للمشفى ..*



سمر:* دخلنا المطبخ نترك المناقشات ..* يالله اش قاعد يصير اليومم .
منى: شيخة لا تضيقي نفسك مستحيل يكون اخوي .
شيخة:* كانت تمشي بالمطبخ بتوتر محد شاف شيخة تمشي فيه ابدا ..* يتحدانيي ويجي لين البيت .. وانا اهدده والله كنت ابغا ابعده عني بخيير قرب نفسه بنفسه بنفسه يالله كيف يسوي كيذا ولا ويطلع ولد عمي.
ملاك: ي قلبي روقي انتي ليش متوترة كيذا .
شيخة:* وهي توقف ..* لانه رمى نفسه بدوامة ماهو قدها شوفي بسس يدخل هالعائلة كيف راح يتعرض لي ويحطني قدام الأمر الواقع .. لكنه ما عرف شيخة لسسى .
منى: اش بتسوي. !
شيخة: لو للحظة وأقولها قدامكم لو للحظة فكر يكلمني او يتقرب مني وربي لاخليه ما ينام من الوجع الي احطه بقلبه وربي لو تقدم مني خطوة وحاول يرجع صداقتنا لاوريه النجوم بعز الظهر .
ملاك: انا احب انك ما تتركي حقك .
شيخة :* بضعف ..* وربي كنت بتركه علشانه .
سمر: أيش !
شيخة: أسئلي ملاك اليوم بالظهر مو قلت له بس ابعد عن طريقي .. وربي انا ماني حقودة بهالدرجة وما كنت ابي انتقم وانا لي كرامة ما اوسخها باي اححد ولا افكر باي صايع يمقلب علي ربي انا اكبر من كيذذا لكن هو جاءء عندي وانا مدري اشش ممكن اسويه فيه بلحظات جنون انا ممكن أئذيه جد وأئذيه جدا جدا جدا .
سمر: هو يستاهل مثله مثل صحبه النذل اسفه موني لكن والله يستاهل اي شيء تسويه فيه وانا معاككي فيه ومافي وحدة فينا بتوقفك لو جاء وكلمك او حاول يرجع كل شيئ زي كان .
شيخة: أيمن مو نذل .
سمر: من اليومم الي بيني وبينه انقطع ولو كنت احبه بنسى هالحب الي يهينني هالقد .. الحب مو اهانات مو ذا كلامك ما عدت ابيه ولا عدت اشوفه احسن واحد صرت من الحين اشوف اي واحد من عيال عمي احسن منه .
منى: انا مقدرة الي انتي فيه ومو لانه اخوي بزعل لانك قلتي عليه ذا الكلام انتي بعد صحبتي بسس الي اقدر اقوله انه اخوي غلط وخسر وحدة ما راح يلقى مثلها .

( مرت الساعات ودقت ساعة منتصف اليل علشان تعلن عن تاخر الوقت وبنفس اللحظة فتحت ابواب القصر لتعلن عن صحة الخبر الي كان الكل يبي يعرف حقيقته )



أبو أيمن: ولدي .. عبدالملك ولدي يبة .
ايمن:* اخذ جواله بكل عصبية وخرج ..*
الجد عبدالله :* جلس في كرسيه بكل هيبة وهدوء ..* أجلسوا .
منى:* أكييد أخذت بعضها ومشت تحت صدمة الجميع..* عبدالملك :* بهدوء ..* أعتذر لو سبت فوضى في البيت.. لكن كل الي كنت ابيه أنه انفذ وصية امي .
شيخة :* قآمت باستهزاء وهي تطلع على فوق اش العبط الي قاعد يصير بسس وقفها صوت دخول إنسانة تعرف صوتها ..*
ام خالد: سلام عليكم
شيخة: أمي ؟
الكل: وعليكم السلام.
الجد عبدالله :* قام بهيبة وقال ..* هههههه اوف ام خالد بشحمها ولحمها تزورنا اش صار قامت القيامة ولا؟
مشاري :* يومم متعب كل ابوه احداث ..*
شيخة :* نزلت من الدرجتين الي طلعتهم ..*
ام خالد: تطمن لا قيامة قآمت ولا يحزنون .
ابو خالد: تعالي بالمجلس داخل ي ام خالد في عندنا ضيوف هنا .
شيخة:* مشت ورى امها بهدوء للمجلس الثاني ..*





تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير ..

انتهى البارت .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:54 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال 26#



في المجلس #


ام خالد : تطردين خيلانك ي وقحة ها.
شيخة:* وهي ترص على اسنانها ..* أنتي رايحة عمره .!؟
ام خالد: أيوووووة وبدعي الله يفكني منك .
شيخة:* ببكاء وعصبية اخرست امها ال مصدومة من ردت الفعل الجديدة هذي ..* ادعي الله يسامحك على ظلمك ليا لان الله ما يقبل بالظالمين .. ادعي انه الله يشفي جسمي الي مليان ضربات اخوانك .. جاية تقولي لي انك مبسوطة لانك افتكيتي مني .. انا ابي اقلك انا اسفة اسفة لانه الله خلقني بنت مو ولد اسف لانه انجبرتي تاخذيني بسبب الفلوسس اسفة لاني اناا الي ما تفتحري فيهااا .. واسفة لاني شيخة الي ما كنتي تبيها .
ام خالد: قد ايش قلبك اسود ذا كله حافظته ياخي الحمدلله انه عطاني ولد احسن منك .. والحمدلله انه إخواني معاي بدل لا تتركيني كيذا وانا ما وراي احد .
شيخة: وربي ي امي ماحولك احد لا يغرك يامي اسمعيها مني والله يبون فلوسك ما يبونك وبتلف الدنياا ما بتلاقي غيري ورب الكعبة ما بتلاقي غيري وقتها بتلاقيني بظهرك .. وربي ي امي م تركتك لكن انتي الي تركتيني بنص الطريق وكرهتيني ..
ام خالد:*طلعت من الغرفة وشافت بوجهها الجد عبدالله وابو خالد ..* اكرها .. وكانت تضيق حياتي كويسس انك اخذتها وطلعتها من حياتي وريحتني من مسؤولياتها الي كانت ع قلبي .. خلوها عندكم وخلوها تعرف انه انا وراي اخواني الي ما بيخلوني وما راح يخلوني أحتاج وحدةة مثلها .. بنتكم عندكم وهذي اخر زيارة من اهل امها الي ما تبيها واقولها قدامم الكل هالبنت ما بتخلي احد يفتخر فيها .
ابو خالد:* بحدة ..* اخرجي من هنا لكن والله العظيم كلامك غلط و بتلف الدنيا ويجي يومم وتحتاجين لاحد ما بتلاقي غيرها .. اقلك شيء ما تعرفيه انه بنتك من يومم ما تركتك وهي تدري فينك بكل خطوة تخطينها حتى وانتي بأمريكا تبيني اقلك اكثر راسلة ناس يحمونك من إخوانك حتى .. من قال ما بتخليني أفتخر فيها وحدة تبر امها لاخر لحظة وتسوي هذا كله للانسانة مثلك ما تستاهل كيف ما افتخر فيها الا ارفعها ع راسي .. اسمعيها مني ي ام خالد بيجي يوم وما بتلاقي غير شيخة الي تبكي عليك او تكون جنبك هالبنت خسارة انك ضيعتيها من بين يديك والله محد بالدنيا بيصونك قدها لكن عيال الفقر يظلون عيال فقر والظالم من غير ظلام ما ينفع اتوكلي بسس .
ام خالد :* تاثرت بالي سمعته لحظتها جد حست انها خسرت شيء لانه اول مرةة احد يتكلم بشكل كويس عن شيخة مشت عنهم بسس وقفها صوت بنتهاا ..*
شيخة:* مسحت دموعها وطلعت بهدوء علشان تثبت انه بر الأم شيء لابد منه ..*
ام خالد:* توقفت بتشنج لما شافت الي سوته شيخة فوق كل الي قلته ي شيخة تسوين كيذا وقدام كل الي تكلمت عنك بالسوء قدامهم ..*
شيخة :* مسكت ايد امها وباست راسها علشان تثبت كلمتها ( امي هي امي ) طالعت بالخدم ..* وصلوها لبرى .
ام خالد:* تعلقت دموع بعيونها .. يمكن ربي سوا هالشيء كله علشآن يحنن قلب الأم ع بنتها او علشان يوري الام انه بنتها بارة وأحسن منها ..*
شيخة :* خلعت السلاسال من تحت حجابها كان سلاسال ذهب امها جابته لها بابتسامة رفعت يد امها وحطت السلسلة الي صدمت امها ..* ما عندي شيء ثاني منكي .. فعلشان اخرج من حياتك لازم يرجع كل شيء لكي .. توصلي بالسلامة .
ام خالد :* مشت من قدامم شيخة وهي مستغربة وللحظات اختفت من الأنظار ..*


الجد عبدالله :* بعصبية ..* كل الحرس وكل شيء يامنها من جهتنا اسحبه ي ابو خالد .
شيخة:* فزت بهدوء ورفعت يدها ..* لا ي جدي خليها .
الجد عبدالله:* هدء اول ماشافها هادية حركت راسها بعفوية تطيب خاطر جدي ..* الشاي بيبرد .
عبدالملك :* شفتها دخلت وكآن واضح أنها بكت نزلت راسي وانا استئذن اخرج ..*

( مر اليومم ع خير وبعد مرور يومين )

12:00 ص
دبي .


منى:* وهي تنزل من درج فيلاتهم الزجاجي الفاخر ببجامتها ..* مين عندنا .
عبدالملك : ينفع اقول انا .
منى:* عفست وجهها وشافته قاعد بالصالة لوحده ..* من متى انت هنا ؟!
عبدالملك : من اول جيت اسولف مع عمتي .
منى: ووينها امي .
عبدالملك : تجيب لي حلا سوته امسس .. تعالي قعدي معاي .. ع فكرة ما اكل لحوم البشر .
منى: بس تكذب عليهم .
عبدالملك :* فهم انها تدري بسالفته مع شيخة ..* اظن شيخة ما نست تقلك انه اخوتنا مالها علاقة بالي بينها وبيني .
منى: لا ما نست وقالت لي كيذا لكن انا كل ما اشوفك أشوف كذاب كبيرر ولعين ويعرف يلعب ع البنات كويسس ويستغل اصحابه واعزهم بعد علشان نفسه .
عبدالملك : انا ما لعبت على احد .
منى: * لفت عنه وهي تطلع الدرج ..* كذبت عليها وي قوة قلبك تكذب كذبة زي كيذا
عبدالملك :* تنهد وهو يشوفها تروح ومشت عنه ..*



...


رزان: لو سمحت انا حاسة رجلي جد توجعني دخلني عند دكتوري .
الممرضة: مع احترامي لكن دكتورك مو فاضي لكك عنده مواعيد كثيرةة واتمنى تتفهمي هالشيء .لازم تحجزي.
خالد: عسى ما شر صاير شيء !
الممرضة : تبي تدخل دكتور لدكتور مشاري من غير موعد .
خالد : اعذريني لكن لكل مستشفى قوانين وما يصير من غير موعد تجين .
رزان: انت منو علشان تكلمني كيذا واش دخلك .
خالد: خالد ال سيف ي ماما يعني ابن صاحب هالمستشفى اشوف عيونك طلعت وتبققت يلا عن الدلع قبل لا اتصل بالشرطة يتفاهمون معاكي اش نشتغل عند ابوكي اشوف الكل نسى نفسه هنا .
رزان:* خرجت باحراج شديد بسبب الموقف الي حطت نفسها فيهه وطلعت سيارتها وجري على الشغل الي اليوم بتبداء فيه مديرة جديدة يقولون انها من ال سيف مشاري بالنسبة لي شيء كبير..*





...



ياسر : خلال دقائق بتجي المديرة الجديدة اتمنى الكل يعرف يتعامل معاها لانها مبدعة .
راشد: اكييد .
خولة:* الي وصلت مؤخراً للبلد ..* ان شالله
رزان: هي بنت عمك استاذ ياسر.
ياسر : ايهه بنت عمي وجاية دبي قبل شهور م كملت سنة حتى ولكن بتسمتعوا معاها .
رزان:* التفت لدقات الكعب الي خلت كل العاملين يلتفتوا لصاحبته ..*
خولة:* يالله قد ايشش هي جميلة ولبسها أجمل واضح جدا انه لها بالازياء من كشختها حبيتها وايد ..*
شيخة:* دخلت بابتسامة وكانت لابسة بنطلون بنفسنجي فاتح عليه بلوزة حريري بيضاء وطرحة بنفسنجي وكعب ابيض وشنطة يد مستطيلة الشكل بنفسنجية وبيضاء ..*
ياسر:* صافح شيخة ..* منورة .
شيخة : مشكور بنورك .. ايوة .
ياسر: شكلك متحمسة للشغل .
شيخة :أكثر مما تتصور ي شيخ .
ياسر : اعرفك اولا هذي مديرة اعمالك خولة .. وهذي رزان سكرتيرتك وهذا راشد المسؤول عن العاملين .
شيخة:* ابتسمت ترحيبا بخولة ورزان ..* أهلا .
خولة: اتشرف جدآ بالتعامل مع احد من ال سيف بهذا القرب .
شيخة: مشكورة كلك ذوق .. ترا اقدر عربي.
خولة: ههههههههه اعتذر لانه درينا انك جاية من اميركا.
شيخة: عادي ولو .
ياسر: هذا مكتبك وهذي الإدارة بيدك واذا اححتجتي شيء تعالي لي طوالي .
شيخة: مشكور ياسر كلك ذوق .
ياسر:* اول احد ينادي بالشركة ياسر حاف هي شيخة وكان الموضوع مريح له ..* ولو شيخة يلا أستئذن وراي شغل .
شيخة : أذنك معاك .


خولة :* وهي تتفرج ع دفتر تصاميم شيخة ..* يالله شقد حلوين تصاميمك .
شيخة : مشكور .. ابي اسوي العرضض بعد رمضآن .
خولة: اول شيء نروح لقسم الاقمشة بالأول ومن بعدها الألوان وراكي شغل طويل .
شيخة :* مشت ومشت خولة جنبها توريها الطريق وكاتت تمشي بالشركة لين توصل للمكان المطلوب ..* ما احب التأخير قولي ذا الشيء للكل
خولة : حاضر .



شيخة: هالتصميم ابيه مثل م رسمته بس فتحت الصدر تتصغر سوي يطلع أحلى .
رزان : اي حزامم لون تبي مع هالفستان .
شيخة: بني .. فساتين السهرات المجموعة الي مفتوحة من الظهر ابيها بالون البنفسنجي بس تخلص ها المجموعة نبدأء بالي بعدها .
خولة: تمامم ..
شيخة: العارضات انا بختارهم بنفسي لو سمحتوا .. وابي اقابل خبير في الأقمشة .
خولة: باخذ لك موعد مع واحد .
شيخة: كويسس رزان ابي موعد بعدين لمصممي الماركات.
رزان: حاضر ..
شيخة: وابي اروح قسمم الاكسسوار والأحذية .
رزان : هناك موجود استاذ طوني .
شيخة: طيب يلا مشينا .
خولة:* باستمتاع ..* يلاا .
رزان: الاحذية هوسي .
شيخة: جد اجل بنستفيد منكم .
رزان: بتاخذي راي جد !
شيخة: انا اصمم للناس وانتي من الناس ليش اتكبر عليكي وما اخذ رايك بس لاني مديرتك .. وبما اني مديرتك ابي كاسةة كوفي .
خولة + رزان : ههههههههههههه حاضر .


طوني:* وهو يشوف التصاميم ..* هيدا اول نهار شغل واجيتي لعندي يالله ما شفت حدن بيحب الشغل متلك .
شيخة: مشكور ههههههههههههه .
طوني: شوفي انسة شيخة .
شيخة: اية .
طوني: تصاميمك كتير كتير رقيقة ومليانة انوثة .. والاكسسوار براسك كيف بدك.
شيخة: ابغاها ناعمة جدآ بسس مبهرة ما اعرف كيف اتصرف انت والأحذية بتركها لك .
طوني: ولا يهمك انا بدي ادرس كل تصميم واختار لالوا الشيء المناسب .
شيخة: اوكك استئذن الحين بمشي.



...



ب اليل #


ملاك :* وهي تقعد على السفرة للعشاء ..* مساء الخير.
الكل: مسساء النور .
ابو محمد: أي شيء ينقصكم في البيت السواق عندكم فاضي لكم .. واي شيء ينقصك ملاكي كمانا
ملاك: آخر مرة رحت السوق مع شيخة والبنات واشتريت كل الي احتاجه .
مشاري: المرة الجاية انا بوديكم اشوف قد ايش بتحمل سماجتكم .
مرام: يمة مسكي وليدك عنا .
ام محمد: هههههههههههههههه .
ملاك: ما اظن بنحتاجك .. شيخة بتجيب سيارتها .
مشاري:* بتسائل يخفيه ..* اها .. متى اخذت الرخصة .
ملاك: أمس .
ام محمد: اسمع مشاري .. انا ما حبيت اكلمك بالموضوع دا في بيروت .. لكن انا شفت لكك بنت مناسبة جدآ .
مشاري :* بضحكة وهو يشرب العصير ..* امي الله يخليكي خلاصص انا تعبت من شغل الخطابة الي تسويه فيني.
الكل : هههههههههههههههههه .
ام محمد: ههههههههه شوف ولدك يا ابو محمد .
ابو محمد:* بنظرات انتباه لمشاري ..* ما تدري من العروسس .
مشاري:* كان يأكل بأهمال شديد لكلام اهله ..* انا الي بختار عروسي مشكورين ي جماعة .
ام محمد:* بنظرات تثقب الحجر استعداد لمعرفة ردت فعل ولدها ..* خسآرة فكرت اخطب لك بنت عمك شيخة.
مشاري:* كنت اكل باهمال لكلامهم لكن اول م سمعت اسمها.. نزلت ملعقتي بهدوء وعينين تعتليها الصدمة .. ما فكرت في مرةة انه ممكن امي تفهمني وابوي يفهموني .. حطيت الملعقة بالصحن ورفعت نظري لامي بعدين لابوي بعدين لملاك ..*
ام محمد:* ابتسمت لزوجها وهي تشوف بعيونها نظرات التأكيد انه ولدهم مالت عينه ع بنت عمه ..* أنا ما بسمع كلامك وبخطبها .
مشاري:* ابتسمت لا إرادي اول مرةة انبسط انه امي ما سمعت كلامي بسس بلحظة تفكير ..* لا ي أمي
ابو محمد:* بعقد حواجب..* ما تبي شيخة !؟
مشاري: لا يبة ما قلت كيذآ .. اخطبيها لكن مو الحين بعدين.
ام محمد :* بضحكة ..* من عيوني يمة .
ملاك:* ابتسمت من اخوها ..*
ابو محمد: ملاك ي بنتي وقت ما تبي روحي معرض السيارات واختاري السيارة الي تبيها .. خلاص كبرتي ولك حق تاخذي سيارة .
ملاك: مشكور يبةة لكن مو الحين باخذ تدري احب الراحة ومو دوم احب اسوق .
ابو محمد:* هز راسه برضا ..*

-


الأوضآع مستقرة للأن .. لكن محد يدري كيف بتكون بعدين.
أل سيف عائلة كريمة زي ما شفتو والجد رحب بابنهم بشكل ملفت .. ما درى انه ابنه ذا قهر أحب حفيداته .
طبعاً الغريب في الأمر انه المجهول الي يبي فلوس
ال سيف قريب جدآ من العائلة وبنكتشفه بعدين .
لكن ي ترى رزان بتوصل للي تبي وعمر راح يخون اهله الي تربى بينهم .
وعايدة اختفت بذي السهولة من حياة مشاري .
وخلونا نشوف حياة مشاري في البارتات الجاية عن كثب

تابعوا علشان تعروفوا .

البارت ال 27#

صباح يوم جديد في دبي .



مشاري:* كعادته طلع من البيت وهو لابس شورت لين الركبة احمر غامق وعليه حزام نحيل بني على لون القميص البني الي مشاري مشمره للكوع ومدخلة جواء الشورت اكيد ونظاراته .. مر ع شقة يزورها كل يومم ومحد من اهله يدري فيه نزل وطلع الدور الثاني علشآن تستقبله بنت ال 6 أعوام ..*
رنا:* كانت تستنى مشاري كالعادة حضنت مشاري بطفولة وهي تطالع بجدتها ..* بابا وحشتني .
مشاري: ي روح بابا انتي الي وحشتيني .. كيفكم .
ام رامي: بخخير الحمدلله ي وليدي .. وانت كيفك .
مشاري: أنا الحمدلله تمامم .. انا اليوم متاخر ع رنا حبيبتي علشان اوصلها النادي .
ام رامي: مأجور ي عيوني مآجور .
مشاري: ولو خالتي انتوا اهلي .. يلا تبين شيء .
ام رامي:* هزت راسها بالنفي وابتسمت وهي تشوف مشاري يخرج من الشقة ..* بحفظه
مشاري:* نزل من الشقة وطلع سيارته ومعاه رنا علشان يوصلها لنادي السباحة للأسف كان في احد يراقبه ..*


...


شيخة:* وهي ترشف من الشاي ..* هتروح الدوام الحين .
خالد: يب يب .
سليم: شيخةة وديني انتي لنادي السباحة هالمرة .
شيخة: ممن عيوني ي روح اختك .
ام سليم:* بابتسامة ..* ابي اقلك شيء شيخة .
شيخة:* بعدت عينها المبتسمة عن سليم علشآن توجهها لامه ..* أمري .
ام سليم: انتي انخطبتي .
ابو خالد:* بتوضيح ..* دقت ام فارس تخطبك لولدها الشرطي فارس .. شافت وحبتك في حفلة التخرج .
شيخة:* كانت تقطع من الجبنة بابتسامة رفعت عيونها عن صحنها ..* طبعاً انتوا ما تتوقعوا إجابة مني الحين .
خالد :* كان لابس بنطلون كحلي وعليه حزام أزرق سماوي على لون البدلة الرسمية الي فوق القميص الاسود..* اوف اختي صارت عروسة يخطبونها ي حليلها .
الكل:ههههههههههههههههه .
أم سليم : طبعاً انا قلت بها نحتاج وقت طويل علشان نفكر.
شيخة: خير م قلتي .
ابو خالد:* ماشاف بنظرات بنته أهتمام إتجاه الولد ..* يلا لازم امشي .
شيخة:* حطت كاستها وقامت ..* وانا بعد .
يلا سليم تعآل .



...


مشاري:* لحسن الحظ وصل البنت قبل شيخة وسليم راح ع المستشفى بس وقفته لجنة بطريقة شكله في شخصية سياسية بتمر هنا علشان كيذا ..*
فارس: رخصك لو سمحت !
مشاري:* طلع الرخص واعطاها للظابط ..* عندي عملية مهمة بالمستشفى لو سمحت استعجل لو في شيء .
فارس: لا اخوي مافي شيء تفضل رخصتك وتوكل .
مشاري:* ابتسم ومشى بسرعة ما جا بباله لحظة انه هذا يكون خطب شيخة الي واخذه عقله ..*


..



أيمن:* كان لابسس بلوزة رجالية لون اسود اكمامها طويلة لكن هو مشمر اكمامه اكيد ورقبتها بقطعه دائرية ولبسس بنطلون بيج عليها حزام اسود..* والله ي يمة عايدة تستاهل الي صار فيها لا تشبهي عايدة بمنى لانهم غير .. منى لا انخطبت بتعرف تتفاهم معآه مع خطيبها أقصد .
ابو ايمن: ايه وهو الصآدق .. عايدة بنت اخوي شيء ومنى بنتي شيء ثاني .
منى: يبةة .. انا طفشانة بالبيت .
ايمن: اشش يسوي لك مثلاً يوديكي معاه المستشفى .
منى: ابي اطلع المول مع صحباتي .
ابو ايمن: صحباتك امك تعرفهم !؟
منى: ايوةة وحدة وحدة وجو حفلة تخرجي بعد ومرام بتخرج معاي
ايمن: الله .
ابو ايمن: طيب اطلعي بسس ترجعي قبل الساعة 9 .
منى : حاضر يبة .


...



ابو عمر : اطلعي ي بنتي وتونسي لا تقعدي كيذا بالبيت.
عايدة: انشالله يبة بخرج بسس بالظهر مو الحين .
ام عمر: ارجعي بسرعةة .
عايدة: انشالله .
عمر:* قام وكان لابس بدلته السوداء وتحتها قميص ابيض وبنطلون جنز ..* يلا انا اتأخرت ولازم آروح .


...



يوسف:* قام من السفرة وهو لابسس شورت أزرق غامق عليه حزام لون ابيض على لون البدلة الرسمية حقته الي تحتها بلوزة كحلية وقبعة دائرية لون كحلي كشخة جدآ ..*
ام يوسف: ي وليدي كملوا اكلكم .
ياسر:* قام وهو لابسس شورت برتقالي عليه حزام رصاصي على لون البلوزة الرصاصية ..* لا الحمدلله يمةة .
ابو يوسف:* قامم ..* طالعين مكان انتو .
ام يوسف: لا انا صحباتي بيجون عندي ماني طالعة ^.^.
سمر: وانا مو براسي اطلع .. لو حبيت بدق عليك طبعاً .
ابو يوسف:* بأبتسامة باس راس زوجته وخد بنته وطلع مع عياله ..*


...


شيخة :* طلعت سيارتها ومعاها اخوها مرت من جنب بيوت اعمامها لوحت بيدها ل ياسر ويوسف وابوهم الي طالعين ولجدها الي كان طالع كمانا .. *
سليم: شيخة انتي بتجيبيني كل يوم !
شيخة: من عيوني ي روحي .
سليم: احلى شيء .. الحين الكل بيعرف انه عندي اخت فاضية لي .
شيخة:* ابتسمت ووقفت عند الجنة نفسها الي وقف فيها مشاري ..*
فارس:* دقق نظره بالجمال الي شافه ..*.
شيخة:* كانت لابسة بلوزة سوداء من جواء حرير ومن برا فوق الحرير قماش دانتيل شفاف مطرز بخيوط بيضاء من الزواية مثل لون تنورتها الابيض الي لين الركبة عليها حزام اسود وتحتها هلهوب اسود مثل البنطلون وطرحة بيضاء وكعب ابيض واكسسوارات وشنطة كانت جنبها نزلت الشباك ورفعت نظاراتها عن عينها ..* عفواً في شيء !؟
فارس:* بأبتسامةة ..* لا تقدري تتفضلي تمشي .. الي بعدوا .
شيخة:* حركت سيارتها باستغراب منه وتكلمت موجها كلامها لأخوها ..* النادي ذا من متى تروح .
سليم: الصيف الماضي بدأت فيه .
شيخة: حلو .



...



الجد عبدالله:* ابتسم اول ما شاف سيارة حفيدته تمر قدامه وهو يطلع سيارته الي يسوقها سواق ..* اطلع ع الشركة .
خالد:* مر بعد شيخة ولوح لجده لان سقف سيارته مفتوح ..*
الجد عبدالله :* طلع سيارته بعد ما لوح لخالد وكيذا انطلقوا كل الي عندهم شغل ..*


...


الممرضة:* وهي تكلم باقي زميلاتها اول ما شافوا الشباب داخلين ..* يختي الي شوفهم جذي ما يقول انهم دكاترة !
الممرضة 2 : ناظرو شلون كاشخين كل يومم والثاني الاقيهم داخلين بكشخة أحلى من الي قبلها
الممرضة 3 : بلاج ي حبيبتي هذول آل سيف مو اي أحد
حقهم يلبسون ويكشخون هالكثر .
الممرضة 4 : كل واحد احلى من الثاني يالله تعطيني واحد مثلهم حتى .
الممرضة 5 : بس ع قد ثروتهم الا انه كل واحد دكتور وياخذ المجال الي يبيه .. فوق هذا اهما وايدا متواضعين .
الممرضة 6 : ايهه وايد .. يقولون جات بنت عمهم من اميركا جديد وصارت تشتغل مع استاذ ياسر بالشركة اخو الدكتور يوسف .
الممرضة 1 : ايهه سمعنا وهذا خبر يخفى محد ما يعرف بعد ما اخو الدكتور يوسف قال للصحافة عن الشركة .
الممرضة 3 : تصدقين يوم قرئت انه في مفاجأة من الشركة وبتكون بنت عمه المشرفة عليها دريت انه هي جات من أميركا والله أعلم اش ممكن تبي تسوي .
الممرضة 2 : يمكن تبي تفتح كازينو .
الممرضات : ههههههههههههه .
الممرضة 4 : بنت أميركا اش نتوقع منها .
الممرضة 6 : لا انا شفتها او يوم جات هنا في مع الاستاذ يوسف كان في جرح براسها وكانت محجبة .. لا تظلمون الناسس جذي الله يسامحكم بسس ..


عمر:* وهو يتكلم بالجوال ..* متى بتجي ؟!
( المجهول ) : العصر اربعة ونص بجي عندكك .
عمر: انا بنتظرك عند الاستقبال علشآن لا يشوفك احد من الشباب ويستغربوا .
( المجهول ) : طيب بسس انا ما شفتك تقربت من شيخة لسى !؟
عمر: ي " راشد " لما تجي عندي نخطط بكيفنا مو هنا الموضوع صار عندكك آلحين .
راشد :< المجهول هو راشد وعلشان اذكركم انه يشتغل عند ال سيف والجد يثق فيه جدآ < اوك .



العصر 4:30


شيخة:* قاعدة بمكتبها الي للفخامة عنوان رفعت السماعة علشآن تطلب .. * عمو فرج قهوة الله يخليك .
خولة :* دقت الباب ودخلت ..*
شيخة:* بأبتسامة ..* اقعدي ي خولة .
خولة:* بابتسامة ..* عندك موعد مع خبير الاقمشة بعد ساعة .
شيخة: حلوو .. اش تشربي .!
خولة : اي شيء .
شيخة:* طلبت قهوة لها ..* ما قلتي لي وين راشد ما شفته بعد الإجتماع .
خولة : قال عنده موعد ضروري .
شيخة: أهاا ..
خولة: هذي الملفات تبي توقيع .
شيخة:* وقعت الملفات ..* بالله في مديرة اسرع مني.
خولة: ههههههههه ولا أطيب منكك والله ي شيخة .
شيخة: الحمدلله اني طيبة اقل شيء مع مديرة الأعمال.
خولة: ع فكرة آنتي جدآ متواضعة مثل ال سيف محد من العمال خاف لما عرفوا انه بنت من ال سيف بتمسك الإدارة .
شيخة:* وعيونها ع يدينها ..* التسلط والتجبر شيء شفته كثير بحياتي وما يسعدني انه اتعامل معاكم به او مع اي احد .
خولة:* توها بتتكلم دق الباب ..*
شيخة: أدخل .
العم فرج :* دخل وبيده القهوتين ..* تفضلوا .
شيخة: مشكوور عموو .
العم فرج : العفو ي بنتي .. تبين شيء ثاني ..
شيخة: لا مشكور .




..




راشد: مالي صلاح انت لو تدري قد ايشش جدك يحبها ما تطلب منه شيء الا وينفذه طلباتها اوامر قدام جدكك لازمم تحطها تحت رجلك .
عمر: انت اول شيء اكسب ثقتها بالشغل وانا بخلي أمي تخطبها لي وبعدين البنت مو زي ما توقعاتها .
راشد: الي حارقني انها مو زي ما توقعتها لكن اكييد لا شافت الفلوسس بتجي بصفنا .
عمر: وياسر نسيته .
راشد :* بخبث ..* ياسر ذا ما عليك منه بعرف كيف ابعده عن طريقنا .
عمر: المهم نخلص كل شيء واسافر بعيد .
راشد: بيصير ي صحبي ولا يهمك .



8:30 م بالكوفي .


منى: أنا بدق ع السواق ياخذنا انا اسفة شموخ لكن مقدر اتدخل بينك وبين شيخة واصلحكم .
عايدة :* بخبث ..* انتي اش سويتي لها علشان تقطع علاقتك بها .
سحر: عيوود مو وقته .
فرح: والحل.
شموخ: وانا احسبكم تقدروا تسو شيء .
مرام: والله يوم كلمتنا عايدة وقالت في موضوع مهم هبينا كلنا لكن ذا موضوع محد فينا يقدر يتدخل فيهه حتى ملاك وسمر .. انتي الي سويتيه مو هين ي شموخ.
فرح: منن جد .
منى: لا تضايقي من كلمتي ي بنت الناس لكن انتي اخذتيها على مصلحة .. والي يبداء بالمصلحة ينتهي بها خلك بعيدة عنها لانها مو ناقصتك والله .. وحابة اقلك بوجهك انه لو ادري انه انتي هنا ما كان طلعت مع البنات لكن سبحان الصدف سحر تعرفك ع العموم انا طالعة برى .
شموخ: اسمعي انا ما سويت شيء غلط الموضوع بالبداية كلها كان زي ما قلتي لكن والله بعدها ..
مرام : لا تحلفي بالله كذب .. الي يعرف يعني ايش صداقة كان قال من البداية الي تبي تقوليه .. امشي منى .
منى: لو تبي خليكي عايدة احنا ماشين .
عايدة :* باحراج ..* منى أدري نفسيتك تعبانةة هالفترة من الأخ الجديد الي طلع لك فجأة .
منى: لا تدخلي الأمور العائلية بموضوع تافه زي كيذات وهذاك مو اخووي ولا انتي ما تفهمي مو اخوووووي .
مرام: روقي منى .
منى: خليها هيا الي تروقنا وتبطل تتدخل بأمور الناس وتدرين انتي ي شموخ حقيرةة وضيعت وقتي معاكي واللهي .
شموخ:* قامو منى ومرام ..* والله مدري اشش قاعد يصير ليشش عصبتيها ي عايدة افف
.
عايدة :* سمعت صوت حادث وقالت ..* بسم الله حادث بذا الوقت .
فرح: الله يعينه الي تضرر .
البنات: امين .


تابعوا علشان تعروفوا راشد ايش بيسوي .
والحادث الحادث منو ؟ منو الي ضربته سيارة برى الكوفي !؟ معقولة منى او مرام .نشوف البارت الجاي .



انتهى البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:56 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال 28 #

( قبل نصف ساعة من خروج منى ومرام )

شيخة:* وهي تتكلم بالجوال ..* أشبك منى حبيبي
منى: مالي تعالي خذيني انا ومرام من كوفي ... بشارع ..
شيخة: طيب طيب ي روحي استنوني جوا الكوفي واول ما اجي بكلمك تطلعي لي .. طيب ؟
منى: طيب .


...



شيخة:*ركنت سيارتها قبل الكوفي بشوي واستعانت بالخريطة الي بالسيارة بس علشان تعرف مكان الكوفي نزلت وقفلت الباب وراها لكي تنصدم بمنى تخرج وتجي دراجة نارية تضرب بنت عمها وتهرب .. شافت حادث بعيونها وبسرعة جرت ..*
مرام:* من هول الصدمة قعدت بسس تبكي وتلطم ..* منى منى منى ردي علي .
شيخة:* جات جلسة ع ركبها عند منى ومرام شافت منى غرقانة بدمهااا بسس لسى بوعيها ..* منى منى انا بدق ع الإسعاف طالعي فينا إحنا معاكي.
مرام:* زاد بكاها لما شافت كمية الدمم الي قاعدة تنزلها منى ..*
شيخة:* بكت وهي تدق على الاسعاف الي قال بيوصل خلال 10 دقايق بسبب الزحمة ..* منى .
مرام:* شافت الناس تجمعوا ..* كلوا من عايدة ... عصبتها وخلتها تطلع وتسبقني .
شيخة:* قامت النيران بقلبها لما شافت عايدة خرجت وهي تضحك مع ثلاث بنات من بينهم شموخ رفعت جوالها ودقت ع اخوها..* خالد
خالد:* وهو قاعد بالكفتريا مع الشباب يشرب شاي ..* هلا ي روح خالد .. اشبك تبكي شيخة اش في .
مشاري:* حط الشاي بسرعة ..*
شيخة :* ببكاء ..* خالد منى ضربها موتور وهي بالشارع غارقة بدمها قدامي .. قدام كوفي ....
خالد:* قامم بسرعة ..* احنا اقرب مستشفى ليشش ما كلموناا احناا اهدي اهدي بيس لا تحركيها والحين بنرسل اسعافنا ..
* كلم الاسعافات علشان يلحقوه ع بنت عمه ..*
منى ضربها موتور في الشارع وقاعدة تنزف وشيخة ومرام معها .
ايمن:* فجع ع اختهه وقامم جري مع عيال عمه عند بوابة قسم الطوارئ ..* جهزوا لي السرير هنا بسرعةة.
يوسف:* التوتر خيم ع المستشفى وما مرت 10 دقايق الا وجات سيارتنا ونزلت منى وراها سيارة شيخة ومعاها مرام نزلوا ..*




( بعد سآعآت )



مشاري: تطمنوا حالتها مستقرة .
الجد عبدالله :* تنهد براحةة ..* الله يطمنك .
شيخة:* قامت بقرف من عايدة والنظرآت الغاضبة الي الكل لاحظها..*
خالد:* سمعنا كلنا القصة من مرام قبل لا يجو اعمامي وجدي الجو موتر جدآ بين البنات الكل قاعد بغرفة البنات والحريم ببيت ابو ايمن متجمعين العصبية عند شيخة ومرام واصلين 180 من العصبية الكل ساكت ..* الله يطمنك ي مشاري .
يوسف:* انا منتظر بأي لحظة انه شيخة تمسك عايدة من شعرها وتضرب البنات الي واقفين برى ينتظرون من يطمنهم ..* انا بطلع برى اطمن البنات الي برى علشآن يروحوا .
شيخة:* زادة عدت نظراتها ليوسف الي قامم ..*
مشاري: * حك راسه وطلع القلم من جيبه علشآن يوقع لممرضة ..*
ابو محمد: ما ينفع نتطمن عليها ونشوفها .
ايمن: فجأة ي عمي الواحد ينسى انه دكتور واش المطلوب .. اكيد ماراح تقدروا تشوفونها .
عايدة:* ببكاء ..* لا احنا ماراح نتركها .
ابو خالد:* الله يهداك ي عايدة وقته تفتحي فمك منتي شايفة وجه بنتي كيف محمر من عصبيتها عليكي ..*
عايدة: انا بروح انادي البنات يقعدوا معانا حرآم واقفين من اوول .
شيخة:* هنا خلص الصبر عندها عدلت جلستها ويصوت واطي وهي ترص على أسنانها. .* اذا حضرتك تبيهم يجلسون روحي المستشفى كبيرةة اي مكان غير هنا .
عايدة:* سكتت لانه لو تكلمت بيترمي عليها أي شيء..*
الجد عبدالله : قعدتنا هنا مالها لازمة .. قوموا وبكرة من الصباح نجي نتطمن عليها قوموا ي ولاد حريمكم ينتظرونكم بيت عمكم .
مشاري:* خلع الروب وطلع الكل كنت شايفها تطلع سيارتها معصبة وملاك وسمر ومرام يطلعون معاها ..*



بيت ابو أيمن .#


الجد عبدالله : جيبوا للبنات شيء بارد يشربوه الأعصاب تالفة عندهم .
ام سليم: عسى ما شر يبة .
الجد عبدالله :* وهو يشوف البنات يدخلوا ..* والله مادري اسئلي بناتكم .
عايدة: محد معصب جدي .
مرام:* بانفعآل ..* لا ي روح امك معصبين وياليت انتي بالذات تسكتي .
ايمن :* رغم زعله بهدوء ..* في كبآر قاعدين .
الجد عبدالله : محدد غريب خليها تتكلم ي ولدي .
عايدة: مو انا الي خليت السيارة تضربها ليش قالبين وجهكم لي !
ياسر: خلينا ساكتين ي عايدة ولا تعصبي البنات اكثر .
عايدة :* اتهورت وقامت بعصبية ..* لا ي يوسف اذا في احد له حق يعصب هو انا واذا احد له حق يزعل انا الي الكل حاطط الوم عليها .
الجد عبدالله :* وقف بيده الاعمام الي كانوا بيتدخلوا .*
ياسر : لانكك غلطانةة حقيقةة .
عايدة: جججججججدي .
شيخة* ضربت كعبها الي لابسته برجلها بالارض من شدت العصبية وهذي حركة تسويها شيخة لما توصل لأخرها من العصبية ورجعت تكلمت بصوت واطي وهي ترص على أسنانها..* خلاصص ي عايدة .. عيب الناسس متضايقة على بنتها لو سمحتي بطلي الطفولة حقتك ذي ولا ترفعي صوتك قدامهم .
عايدة :* سكتت ولفت وجهها عن شيخة ..*





عمر: لا غلطتي وتجاوزتي حدود الإنسانية ي أختي .
عايدة : هي اتواقحت علي وتدافع عنها .
عمر: ما أدافع عن احد لكن الي سويتيه غلط وعيب كبير سميتي بدن المسكينة بكلامم ودخلت حادث وهي تفكر بكلامك لو كان صار لها شيء اش كنتي بتسوي ؟!
عايدة : بسس كلمتها ع سالفة عبدالملك اش يعصب هالقد .
عمر؛ تدرين انه منى لسى مو متقبلة وجود عبدالملك .. نحترم بعض شوية .




( مرت ثلاث أيامم ومنى طلعة الحمدلله من المستشفى بكسر في يدها اليمنى وشوية جروح بوجهها لكن خفيفة وبتروح مع الوقت خلال الأيام هذي الجد عبدالله وابو ايمن وامه راحوا يعزو اشرف ع وفاة أخته .. شيخة رفضت فارس الي كان مسوؤل بالتحقيق عن الي ضرب منى ومحد اعترض على هالشيء وكمان شيخة سافرت مع أبوها علشآن يجيبوا كل أوراقها الرسمية حقتها ورجعت بالخميس .. عبدالملك حبه حبه صار يتقرب من عيال عمه .. والأحوال بين سمر وايمن قلبت لجفاء وكلامم قآسي .. )




صباح يوم الخميس

مشاري:* وهو يكلم الممرضة ..* دخلي المريضة الجاية.
رزان:* دخلت بابتسامة ..* سلام عليكم .
مشاري: وعليكم السلامم .. مكتوب عندي انهه صارلك اسبوع بالسرير والام في قلبك ؟!
رزان: ولأن تخصصك في القلب جيت يمكن تساعدني .
مشاري: !؟ نعم ؟! المهم برسلك لتحليل الإشعة وبعدين بنشوف اشش عندك .
رزان:* بدلع وهي تبعد شعرها الأسود عنها ..* ما أحتاج لتحاليل .. نظرة منك تكفيني .
مشاري:* رفع عينه باحتقار ..* اش الغباء الزايد مم الصباح اش تبين توصلين له ؟
رزان: ابي اوصل لقلبك .. ابيك لي انت ما..
مشاري:* قاطعها وهو يقوم عند الباب ..* أذا ما أستحيتي مني استحي من الله الي اعطاكي الصحة وانتي مو محتاجة علاج ي أختي .. انتي محتاجة هداية لطريق انتي ضايعة منه ومحسبتني انا كمان ضايع منه انا قريب بتزوج وياليت تكون هذي اخر زيارة .. مكتبي يتعذرك .
رزان:* خرجت بعدم استسلام مع انه كلامه عن الله خلاها حقيقة تستحي ..*
مشاري:* أنا ما استحيت مرةة لما قربت من شيخة واحنا ببيروت لكن هيا أستحت .. وقتها بسس عرفت انه حتى الحياء نعمة من الله الكثير خسروها ..*




....


لوس أنجلوس : قبل ثلاث أياممم .


سارة: لا يبة لا تقفل عليها الباب لوحدهاا الحرمة توها تقول تعبانة لا تخلوني بروحي .
فتحي: انطمي جعلك العمى .. خلينا نربيها شوي .
حسن: ممن جد قال أيشش الفلوس مابتكتبها باسمنا .
سارة: لاا يبةة م يصير مهما كان هي أختك الفلووس ما تخليك تسوي كيذا الحرمة لوحدها بالبيت وقطعت عنها الكهرباء بعد وزوجها وابنها مسافرين يمكن يصير فيها شيء وما تلاقي احد جنبها .
حسن: خليها هذي بسبعة أرواح ما بيصير فيها شيءء بكرة او بعده نجيها .
فتحي: بدل لا تطلع من ورانا وتسوي شيء بالفلوسس.
سارة:* تراجعت بقلق من حركةة ابوها ..*


تابعوا علشان تعروفوا ايش بيصير بأم شيخة .


البارت ال 29 #



الخميس : 6:00 م

.*

الجد عبدالله : انا لله وإنا إليه راجعون .. طيب ليشش ما قلت لي ي راشد .
راشد: إكرام الميت دفنه ي استاذ عبدلله .. دفناها أول وبعدين كلمنا حضرتك يعني ابلغكم خبرها وهي مو مدفونة حتى .. ولاسيما أنه انسة منى كانت تعبانة الفترة الفايتة وما كنتوا حمل صدمات .
الجد عبدالله : واحنا اشش نقول لشيخة الي تنتظر مني اطمنها على امها الي حضراتكم لقيتوها ميتة لها يومين ببيتها .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يمكن تطب طايحة لو سمعت الخبر .
راشد : حضرتك خلينا ساكتين وكلمها انت بكرة برواق وانشالله خير .
الجد عبدالله : انت ما تدري اشش ممكن يصير .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون .. الحرمة موتتها تحزن الكافر حتى ي الله ارحمنا برحمتك .
أنا بكلم أبوها بالموضوع واخلي يخلي زيارة الجمعة ببيتهم لأنه اخاف يجيها اي احد في بيتي ويقولها تدري ولد خالها هنا لسى ما رجع .
راشد: الي تشوفه حضرتك .. وانا معايا اشعار انه مراسم الدفن خلصت وماراح أعطيها هو الا لما تخلص وتقولها كل شيء .
الجد عبدالله : آكيد .
راشد: في مشكلة ثانية ..
الجد عبدالله : اشش في ثاني ؟
راشد: اهل أمها شافوا الجثة قبل الدفن .
الجد عبدالله : هذول ما بيسو شيء لها اصلا ماكانوا متقبلينها .







...





الجمعة 4:00 م



ابو خالد: والله منورين البيت من زمان ما تبارك بجمعتكم.
الجدة حواء : منور بأهله ي ابوي .
ملاك:* دق جرسس الباب معلن عن سكوت الجميع ..*
الخدامة : انسة شيخة احد يبي يقابلك .
شيخة:* قآمت ..* استئذن .
الكل: أذنك معك .
ابو خالد:*بعد ما تأكد خروجها ..* الله يسامحك يبة كيف تخبي عليها شيء زي كيذا .
مشاري: عسى ما شر .
الجد عبدالله : ام شيخة توفت ..




بالحديقة الخارجية ..*

شيخة: هذآ أنت !
سامي:* كان لابس أسود حامل تفاصيل العزاء بوجهه ..* السلام عليكم .
شيخة: وعليكم السلام .. اش الانكسار ذا ؟! .. اتفضل اجلسس .
سامي: أدري انك ما كنتي تحبيها وانا أذتك كثير لكن برضوا المفروض تلبسي لها الاسود وتبكي عليها هي امك بالنهاية .
شيخة: عفواً ما أستوعبت اشش قاعد تقول .. ليش ابكي عليها ؟! .. مو هي الي تركتيني ورمت كل شيء ورآها ابكي انا ليشش وجاي عندي بخصوص هالموضوع ليشش
سامي:* قام بلحظتها وما مان يدري اته سوء تفاهم وانه شيخة تتكلم عن انه امها جاتها لبيت جدها ..* لذي الدرجةة ما تبي تسمعي شيء عنها .
شيخة: اش تقول ي سامي الله يرحم والدينك وضح كلامك .
سامي:* بعصبية ..* كنت متوقع انك بتسوي شيء ثاني بظروف زي كيذا .. افتحي الظرف وشوفي اش مكتوب ويمكن يتحركك ضميرك .
شيخة: اشبك ياخي جاي تتضارب بقوة عين ..
سامي:* الظرف كان فيه كلام يخلي الحجر يبكي منهه كان ابو سامي مجهزه لشيخة يبي يقهر قلبها بأمها وسامي كان رافض يسلم هالظرف لكن ردت فعل شيخة خلته يعصب ويفهم غلط ..*. امك خسرة يوم جابتكك جد .. كان لها حق تندم انه لها بنت مثلك .. يمكن الكلام ذا لو اي بنت ثانية تموت بسببه لكن انتي بعد كلامك ذا ما اظن .
شيخة:* شافته يمشي ولفت وبيدها الظرف باستغرآب شديد .. صار كل من فتح فمه تكلم زي امي وهو اش دخله ام وقالت لبنتها مآ ابيكي الله يسامحك يمة اكيد قلتي لهم ..*





مشاري :* بصدمة ..* كل هذا صار وهي ما تدري .
الجدة حواء : لا حول ولا قوة الا بالله .
خالد: خلاصص ي مشاري قفلوا ع الموضوع
يوسف: لا اكيد غلط ي جدي ما يصير هالكلام .
محمد : شيخةة من حقها تعرف اشش صار .
شيخة:* وهي تدخل ..* من حقي أعرف أيشش !؟
محمد:* التفت لجده وتنهد ..* اقعدي ي شيخة .
الجد عبدالله : محمد .. من متى ترد كلمتي .
عايدة : ي جدي الموضوع ما بيفرق معاها كثيرر .
ام محمد: لا تقولي كيذا ي عايدة عيب .
شيخة:* بشك وهي تقترب منهم ..* اشش في ؟ .. ايش الي ما بيفرق معاي .
الجد عبدالله : ولا شيء قولي لي اشش ذا الظرف الي بيدك .
الخادمة:* جابت ظرف تاني لشيخة ..* هذا لكي بإسمك.
ابو خالد: لا تفتحي شيء وتعالي معايا فوق .
شيخة:* حطت الظرف حق سامي وبدات تفتح الظرف الثاني ..* يبةة اش في اش مخبين ؟!




الجدة حواء : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
شيخة:* تجاهلت الكل وفتحت الظرف وقرئت اشعار إنتهاء مراسم الدفن ..* متأكدة هالظرف بأسمي ؟!
الخدامة: شوفي الخلفية .
شيخة: إشعار .!
خالد : بأيش !؟
شيخة: إنتهاء مراسم دفن بسس مو جايبين اسمم
* سكتت فجآة لما شافت الإسم اسم امها عقدت حواجبها بعدم أستوعآب .. طالعت بالخدم ..* أعطيني ذاك الظرف .
مشاري:* مادري ما كنت متوقع اشش ممكن تكون ردت فعلها ..*
شيخة:* اخذت الظرف من الخدامة وهي تفتحه مشت من عندها وهي تطلع الدرج شيخة مو غبية لدرجة أنها ما تفهم اش في بس قاعدة تكذب نفسها وقفت بنص الدرج اول ما قرئت اول كلمة بالظرف والي تقول انه أمها ماتت .. كلام جارح عن امها وعن طريقة موت امها هذا الي كان بيجلطها وقالت بصوت مخنوق والصدمة على وجهها ..* امي لقوها ميتة في بيتها لمدة يومين ؟
ملاك:* بفجعة ..* ايشش ؟
الجد عبدالله :* هز راسه بأسف ..* للاسف ي بنتي ايوة .. امس عرفت الخبر وكنا بنقولك بسس ..
شيخة:* الدموع تجمعت بعيونها وهي تقرء اشعار إنهاء مراسم الدفن الي يرسلوه الأمريكين لأهل الميت لو ما حضر أحد من اهله .. حست نفسها ثقيلة مو قآدرة تتحرك وللحظات صار كل شيء ظلام قدامها ..*



بعد ساعآت #

ملاك:* وهي تقفل الجوال ..*
الجدة حواء : اشش قالوا ؟!
ملاك: الحمدلله بسس كفها انكسر و أيمن جبس لها .
ام يوسف : الحمدلله يارب .. الله يصبرها .
ام ايمن: ايه والله كسرت خاطري .
ام عمر: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
ملاك: بس الغلط من جدي لانه خبى عليها .
الجدة حواء : ماكان داري وشش يقول ي بنيتي .



....


شيخة:* سرير ابيضض ولحاف ابيض مغذية بايدي اش الهرجةة .. صح طحت من الدرج وما أدري مين شالني..*
أيمن:* دخل لشيخة الي بدأت تصحصح ..* الحمدلله ع السلامة ..
شيخة:* ما ردت عليه بس اكتفت بأبتسامة باهتة ..*
أيمن:* غير لها المحلول بنفسه رغم انه احسن دكتور عظام بالمكان ..* بس يخلص هالمحلول بتقدري تخرجي معانآ ثاني .
شيخة:* هزت رأسها إيجابياً ..*
أيمن:* جلس جنبها ع السرير وبحنان اخوي ..* لول انه مشاري ما جرى عليكي ومسكك بنص الدرج كانت حالتك بتسوء ^.^ .. مراعي أنك ماتبي تتكلمي آلحين او تشوفي آحد لكن جدي واعمامي ميتين قلق عليكي وكلماتي ماراح تكفيهم علشان تطمنهم .. ممكن ادخلهم لكي .
شيخة:* هزت راسها إيجابياً ..*
ايمن:* طلع لهم ..* جدي تعالوا انت وابوي واعمامي .
الجد عبدالله :* دخل وجلس جنب راس بنته ومن الجهة الثانية جالس ابوها ..* ما تشوفين شر ي الغالية .
شيخة:* ابتسمت ابتسامة باهتة وحركت شايفها شكر ورد ع عبارات التحمد لها بالسلامة وكان صوتها مو مسموع ..*
ابو خالد: كيذا تخوفي ابوكي عليكي .
شيخة:* ابتسمت نفس الابتسامة الباهتة ..* .
ابو يوسف:* ناظر باخوه وبحكم انه دكتور نفسي هز راسه بمعنى مافيها شيء اذا م اردت ..*





ياسر: أعمامي غلطوا صراحةً .
خالد:* وبيده الكوفي ..* الله يسامح الي رسلها الكلام
ايمن: هو بيجي من حاله .
عبدالملك : طمنا كيفها ؟ !
أيمن: ما تتكلم .. اقصد ماهي راضية تتكلم وطول الوقت ساكتة وتتصرف بهدوء .. الله يعينها .
مشاري:* بسس شلتها بين يدي حسيت ودي احرق اي أحد حطاها بموقف هي اضعف من انه تستحمله ..*
ايمن: ع العموم مو لازم تدخلون لها لانها مو متحجبة .
عبدالملك :* بانفعال ..* انت دخلت لها .
ايمن: لاني كنت افحصها واشوق رقبتها واكتافها .. وبعدين ماراح تكلمكم حتى لو دخلتوا لها .
يوسف: الله يقومهآ بالسلامة بسس لما تطلع نشوفها .



...



شيخة:* كان الكسر بكفها اليسار والحمدلله هي ما ترسم او تكتب بالسيار طلعت من المستشفى مع خالد الي وصلها للبيت وهناك شافت البنات واعمامها وعماتها..*
ام سليم : سلامتك يمة ما تشوفين شر.
شيخة:* بصوت يكاد يسمع ..* آلله يسلمك .
عايدة :* قآمت لشيخة لما شافت الشباب ورآها ..* حب..
شيخة:* مسكت ايدين عايدة الي كانوا يبون يحضنوها بعصبية وبعدتهم ..* يهمني خبر وفاتها .
عايدة :* تذكرت لما قالت انه مارآح يهم شيخة خبر الوفاة بعد الي قالته أمها لها وبصوت هادي ..* جيت اعزيكي .. عظم الله آجرك .. جيت اعزي .
شيخة:* بعد دقائق من السكوت والنظرآت الحادة لعايدة حركت عيونهآ ومشت على غرفتها من غير ما تكلم احد..*








-


مهما كانت قيمة الشخص الذي رحل وترك الحياة خلفه .
ومهما كانت كمية الخلافات في لحظة يرق القلب لكي يريك ان لله رحمة خلقها بقلب كل البشر .

موت ام شيخة والطريقةة الي عرفة فيها موقف أكيد ما تنحسد فيهه ولا أحد يتمنى يكون مكانها .
تابعوا علشان تعروفوا ايش صار .







إنتهى البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 08:58 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ال 30#



-



حينمآ تشعر ان ليس لضيقك فرج لآ تفكر كثيرآ .
ولو كنت ضائعا لا تجد من يدلك للطريق من كثرت الهموم. أرفع يديك تجده دائماً حولك بجانبك بقربك .. يشعر بك قبل نفسك .. يفهمكك قبل ان تتحدث ويريحك قبل ان تطلب .. هو الله وحده من نجد الرآحة بجانبه .. ارفع يديك فقط .. ضع رآسك على الأرض لكي يسمع همسك من فوق سبع سموآت .#




-


المستشفى 4:00 العصر .



مشآري:* وهو يجري بسرعة ويمسك بالسرير الي في الحالة الي دخلت الحين وقاعد يكشف على المريض بسرعة ..* اشش صار !؟ .
دكتور الاسعاف : صار حريق بالعمارةة .. نبضه قاعد يبطى كل مرةة ..
مشاري:* بصوت عالي ..* جهزو غرفة العمليات .. وارسل لي دكتور ثاني في نزيف داخلي .
صافي:* دكتورة معآهم كمآن مشت لمشاري اول ما شافته لوحدة ..* انا هنا عايزين غرفة 3 في القسم التاني القسم دا كلوا مش فاضي .





يوسف:* بنفسس الطريقة والسرعة كان يفحص السرير الي نزل من سيارات الاسعاف ..* الرجل مكسورةة وحرق من الدرجة الثانيةة .
الممرضة: ضغط الدمم مرتفع دكتور .. ونبض القلب سريع
سهى:* دكتورة معاهم جرت بسرعة عند يوسف علشان تساعده وتساعد الممرضة ..* الحرارة قد ايشش ؟!
الممرضة : 39 درجةة
سهى: جهزي غرفة العلميات .
الممرضة: غرف العلميات بالقسم كلها مشغولة .
يوسف:* بصراخ ..* القسسم الثاني بسرعة في زجاج تجاوز العضلات الي بالكتف شكله طاح اسرعي القسم الثاني .




خالد: اشش الاصابة .. بسرعة بسرعةة تحركوا .. ابعدوا عن الطريق .
دكتور الإسعاف : حرق من الدرجة الأولى في الوجه .. وكسر باليد وفي آثار كدمات بالرقبه .
خالد:* وهو يمشي العربة مع الممرضة والدكتوﻻ والدكتور..* العمارة كانت تولع ولا كانوا يضربون ببعض
عمر:* وهو يمسك العربةة مع خالد ..* طلبوني في الإستقبال .. اشش صار ؟
خالد: حريق عمارة كاملة والناس من الهلع تأذوا اكثثر .
عمر: خذي جرعة من الدمم وديه المعمل واستعجليه بسرعةة .
الممرضة: حاضر .
خالد: خلي طبيب التخدير يجيني هنآ بسرعةة البنت بتروح مننا .


...



شيخة:* آليوم مر أسبوع على وفاة أمي واول جمعة ما اروح فيها بيت جدي.. م سويت شيء غير اني اقعد بالطاولة الي بالحديقة الخارجية ولابسة بنطلوني الاسود وقيمصي الاسود وحجابي جنبي يعني لو دخل أحد .. ارسم لانه بعد وفاة امي جات براسي تصاميم كثير على قولة المثل
الحزن يعلم البكى .. محد كلمني وما كلمت أحد من غرفتي للحديقة ومن الحديقة للمطبخ اشرب كوفي والغريب بعد الكوفي اروح انامم هع .. يمكن تقولوا علي مجنونة لكن الي ماتت امي مو اي أحد .. أفكر انه أنا السبب بكل الي صار تركتها لوحدها وخليتها تموت بين الحقيرين ذولاك .. بسس هي الي تركتني واجبرتني اني امشي ما كانت تبغاني .. ي ترى أش بستفيد من الدنيا لو ما قدرت اساعد امي فيها مستحيل يكون فيني خير بسس ماني فاهمة .. آش الحكمة من انه تموت بذا الشكل يمكن الله يبي يفهمني انهه انا غلط ايوةة اكيد انا غلط .. حتى امي ماتت وهي مو راضية علي ولا مبسوطة مني .. كلامها كأن صح لما قالت انه أنا ما بوصل لمكانه بالمجتمع ذا .. ايه الي ماله خير بامه ماله خير باحد .. تنهدت بضيق وشربت كاستها وبهدوء التفت علشآن تشوف جدتها قامت وحبت رأسها وجلست جنبها وبصوت خافت ..* ماانتبهت لوجودك سموحة .
الجدة حواء : تدرين ي بنتي .
شيخة:* التفت لجدتها ثاني ..* ايش
الجدة حواء : كنتي مثل الوردة المفتوحة ومحد يقدر يقفلها .. ولا جاء احد يبي يشوف الي جواتها ما يقدر رغم انها مفتوحة من برى لكن من داخلها مقفلة ع أبواب لو فتحتها محد بيسكها .
شيخة:* حطت قلمها تسمع لبركة البيت الي كلامها كله حكم ..*
الجدة حواء : آلحين لا هالوردة قفلت أبوابها من برى علشآن نشوف اش داخلها من حب لأمها وقلب ارق من الشعرة .. علشآن نشوف أنه في شيء بالدنيآ ممكن يكسرها وينسيها طعم الفرحة .
شيخة:* تنهدت من نسيم الهواء البارد الي يطير شعرها ويرسم الابتسامة الحزينة ع وجه جدتها .. ما انكر حاسة كاني قاعدة أسمع موسيقى مو كلام ..*
الجدة حواء : كلنآ نظن انه إحنا ندري أش يعني موت .. لكن ما نعرفه ولا نحسه الا لما يصيب عزيز وغآلي .. آلموت قدر ي بنتي محد يقدر يوقفه .. كلنآ نلتفت له أول ما يوصل ونعمل له حساب وقتها .. وقتها بسس نعرف اش يعني موت.
وقتهآ بس نعرف آلموت اش يأخذ مننآ .. و وقتهآ بس نعرف أنه الموت لا اخذ ما يرجع .. بسس نبكي ايه احنا بشر رغم علمنآ انه موجود وأنه حق كل مرةة يجي نستقبله بنفس الشكل نبكي نحزن وندري بنفسنا انه ممكن يجي بكرةة ويأخذ عزيز تاني .. إنك تحبسي نفسك ذآ الشيء ماراح يخلي الي راح يجي .. ولا الي جاي يجي .. العزلة مو حل للحزن آلله خلق لنا حزن علشآن نطلعه مو علشآن نكبته بيننا وبين نفسنا .. تدرين ي شيخة انه الكتمآن أوجع من الهم نفسهه .. انه تحبسي نفسك اوجع من انك تدخلي بحضني وتبكي .
شيخة:* مسحت دموعهآ وطبطبت ع يد جدتها بأبتسامة حب ..*
الجدة حواء : أطلعي للدنيآ وشوفي كل الي فآتك اشتغلي وانجحي بمجال تصميم الأزياء والأناقة والموضة وخلي اسمك وصورتك عنوآن صحف الموضة قومي للدنيا وقولي شيخة لهآ وجود .. وانه بتخلي أمها تفتخر فيها وهي بتربتها .. قومي ي بنتي ولا توجعي قلبنآ على حآلك ذا الي ما يسر لا عدو ولا حبيب ي يمة لا تضعفي قدآم حزنك ولا تنكسري بسبب حزنك كيف تنكسري وانتي لك رب يقول كن فيكون .
شيخة:* باست راس جدتها الي قامت بعد ما سمعتها كلامم يبرد القلب ..*





ام سليم:* بتوقع وهي تحط القهوة بالصالة ..* ما كلمتك صح .
الجدة حواء:* وهي تتنهد ..* ﻷ .. بسس استني عليهآ وهي بترجع زي اول .. هذي الي ماتت أمها مو أي أحد.
ام سليم:* وهي تكلم الخدم ..* روحي خلي السوآق يجهز يجيب سليم من النآدي ويوديه عند ابوه بالمستشفى .
شيخة:* دخلت وبيدها الدفتر والألوان والقلم وبنفس نبرة الصوت الي تدل على الحزن عنوان لها ..* أنا بروح اجيبه .
الجدة حواء :* ابتسمت لام سليم الي ابتسمت لها بعد ..*
ام سليم:* بفرحة ..* ي روحي الي يريحك بس لا تتأخري عليه .
شيخة: بروح البس قميص أطول واجي .
* لبست حجاب رصاصي وبلوزة سوداء اكمامها طويلة عليها بنطلون رصاصي وجزم فلات رصاصية ولبست نظاراتها الشمسية كلام جدتها حركها ..*




تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير.



البارت ال 30#



-



حينمآ تشعر ان ليس لضيقك فرج لآ تفكر كثيرآ .
ولو كنت ضائعا لا تجد من يدلك للطريق من كثرت الهموم. أرفع يديك تجده دائماً حولك بجانبك بقربك .. يشعر بك قبل نفسك .. يفهمكك قبل ان تتحدث ويريحك قبل ان تطلب .. هو الله وحده من نجد الرآحة بجانبه .. ارفع يديك فقط .. ضع رآسك على الأرض لكي يسمع همسك من فوق سبع سموآت .#




-


المستشفى 4:00 العصر .



مشآري:* وهو يجري بسرعة ويمسك بالسرير الي في الحالة الي دخلت الحين وقاعد يكشف على المريض بسرعة ..* اشش صار !؟ .
دكتور الاسعاف : صار حريق بالعمارةة .. نبضه قاعد يبطى كل مرةة ..
مشاري:* بصوت عالي ..* جهزو غرفة العمليات .. وارسل لي دكتور ثاني في نزيف داخلي .
صافي:* دكتورة معآهم كمآن مشت لمشاري اول ما شافته لوحدة ..* انا هنا عايزين غرفة 3 في القسم التاني القسم دا كلوا مش فاضي .





يوسف:* بنفسس الطريقة والسرعة كان يفحص السرير الي نزل من سيارات الاسعاف ..* الرجل مكسورةة وحرق من الدرجة الثانيةة .
الممرضة: ضغط الدمم مرتفع دكتور .. ونبض القلب سريع
سهى:* دكتورة معاهم جرت بسرعة عند يوسف علشان تساعده وتساعد الممرضة ..* الحرارة قد ايشش ؟!
الممرضة : 39 درجةة
سهى: جهزي غرفة العلميات .
الممرضة: غرف العلميات بالقسم كلها مشغولة .
يوسف:* بصراخ ..* القسسم الثاني بسرعة في زجاج تجاوز العضلات الي بالكتف شكله طاح اسرعي القسم الثاني .




خالد: اشش الاصابة .. بسرعة بسرعةة تحركوا .. ابعدوا عن الطريق .
دكتور الإسعاف : حرق من الدرجة الأولى في الوجه .. وكسر باليد وفي آثار كدمات بالرقبه .
خالد:* وهو يمشي العربة مع الممرضة والدكتوﻻ والدكتور..* العمارة كانت تولع ولا كانوا يضربون ببعض
عمر:* وهو يمسك العربةة مع خالد ..* طلبوني في الإستقبال .. اشش صار ؟
خالد: حريق عمارة كاملة والناس من الهلع تأذوا اكثثر .
عمر: خذي جرعة من الدمم وديه المعمل واستعجليه بسرعةة .
الممرضة: حاضر .
خالد: خلي طبيب التخدير يجيني هنآ بسرعةة البنت بتروح مننا .


...



شيخة:* آليوم مر أسبوع على وفاة أمي واول جمعة ما اروح فيها بيت جدي.. م سويت شيء غير اني اقعد بالطاولة الي بالحديقة الخارجية ولابسة بنطلوني الاسود وقيمصي الاسود وحجابي جنبي يعني لو دخل أحد .. ارسم لانه بعد وفاة امي جات براسي تصاميم كثير على قولة المثل
الحزن يعلم البكى .. محد كلمني وما كلمت أحد من غرفتي للحديقة ومن الحديقة للمطبخ اشرب كوفي والغريب بعد الكوفي اروح انامم هع .. يمكن تقولوا علي مجنونة لكن الي ماتت امي مو اي أحد .. أفكر انه أنا السبب بكل الي صار تركتها لوحدها وخليتها تموت بين الحقيرين ذولاك .. بسس هي الي تركتني واجبرتني اني امشي ما كانت تبغاني .. ي ترى أش بستفيد من الدنيا لو ما قدرت اساعد امي فيها مستحيل يكون فيني خير بسس ماني فاهمة .. آش الحكمة من انه تموت بذا الشكل يمكن الله يبي يفهمني انهه انا غلط ايوةة اكيد انا غلط .. حتى امي ماتت وهي مو راضية علي ولا مبسوطة مني .. كلامها كأن صح لما قالت انه أنا ما بوصل لمكانه بالمجتمع ذا .. ايه الي ماله خير بامه ماله خير باحد .. تنهدت بضيق وشربت كاستها وبهدوء التفت علشآن تشوف جدتها قامت وحبت رأسها وجلست جنبها وبصوت خافت ..* ماانتبهت لوجودك سموحة .
الجدة حواء : تدرين ي بنتي .
شيخة:* التفت لجدتها ثاني ..* ايش
الجدة حواء : كنتي مثل الوردة المفتوحة ومحد يقدر يقفلها .. ولا جاء احد يبي يشوف الي جواتها ما يقدر رغم انها مفتوحة من برى لكن من داخلها مقفلة ع أبواب لو فتحتها محد بيسكها .
شيخة:* حطت قلمها تسمع لبركة البيت الي كلامها كله حكم ..*
الجدة حواء : آلحين لا هالوردة قفلت أبوابها من برى علشآن نشوف اش داخلها من حب لأمها وقلب ارق من الشعرة .. علشآن نشوف أنه في شيء بالدنيآ ممكن يكسرها وينسيها طعم الفرحة .
شيخة:* تنهدت من نسيم الهواء البارد الي يطير شعرها ويرسم الابتسامة الحزينة ع وجه جدتها .. ما انكر حاسة كاني قاعدة أسمع موسيقى مو كلام ..*
الجدة حواء : كلنآ نظن انه إحنا ندري أش يعني موت .. لكن ما نعرفه ولا نحسه الا لما يصيب عزيز وغآلي .. آلموت قدر ي بنتي محد يقدر يوقفه .. كلنآ نلتفت له أول ما يوصل ونعمل له حساب وقتها .. وقتها بسس نعرف اش يعني موت.
وقتهآ بس نعرف آلموت اش يأخذ مننآ .. و وقتهآ بس نعرف أنه الموت لا اخذ ما يرجع .. بسس نبكي ايه احنا بشر رغم علمنآ انه موجود وأنه حق كل مرةة يجي نستقبله بنفس الشكل نبكي نحزن وندري بنفسنا انه ممكن يجي بكرةة ويأخذ عزيز تاني .. إنك تحبسي نفسك ذآ الشيء ماراح يخلي الي راح يجي .. ولا الي جاي يجي .. العزلة مو حل للحزن آلله خلق لنا حزن علشآن نطلعه مو علشآن نكبته بيننا وبين نفسنا .. تدرين ي شيخة انه الكتمآن أوجع من الهم نفسهه .. انه تحبسي نفسك اوجع من انك تدخلي بحضني وتبكي .
شيخة:* مسحت دموعهآ وطبطبت ع يد جدتها بأبتسامة حب ..*
الجدة حواء : أطلعي للدنيآ وشوفي كل الي فآتك اشتغلي وانجحي بمجال تصميم الأزياء والأناقة والموضة وخلي اسمك وصورتك عنوآن صحف الموضة قومي للدنيا وقولي شيخة لهآ وجود .. وانه بتخلي أمها تفتخر فيها وهي بتربتها .. قومي ي بنتي ولا توجعي قلبنآ على حآلك ذا الي ما يسر لا عدو ولا حبيب ي يمة لا تضعفي قدآم حزنك ولا تنكسري بسبب حزنك كيف تنكسري وانتي لك رب يقول كن فيكون .
شيخة:* باست راس جدتها الي قامت بعد ما سمعتها كلامم يبرد القلب ..*





ام سليم:* بتوقع وهي تحط القهوة بالصالة ..* ما كلمتك صح .
الجدة حواء:* وهي تتنهد ..* ﻷ .. بسس استني عليهآ وهي بترجع زي اول .. هذي الي ماتت أمها مو أي أحد.
ام سليم:* وهي تكلم الخدم ..* روحي خلي السوآق يجهز يجيب سليم من النآدي ويوديه عند ابوه بالمستشفى .
شيخة:* دخلت وبيدها الدفتر والألوان والقلم وبنفس نبرة الصوت الي تدل على الحزن عنوان لها ..* أنا بروح اجيبه .
الجدة حواء :* ابتسمت لام سليم الي ابتسمت لها بعد ..*
ام سليم:* بفرحة ..* ي روحي الي يريحك بس لا تتأخري عليه .
شيخة: بروح البس قميص أطول واجي .
* لبست حجاب رصاصي وبلوزة سوداء اكمامها طويلة عليها بنطلون رصاصي وجزم فلات رصاصية ولبست نظاراتها الشمسية كلام جدتها حركها ..*




تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير.


أنتهى البارت. .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-16, 09:00 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال 31#





مشاري :* وهو يمشي بالممر مع صافي ..* الحمدلله نجحت العملية.
صافي: دا بفضل حضرتك ي دكتور .. لو كان دكتور غيرك كان مات الراجل بين ايديه .
مشاري: هذا بفضل الله دكتورة .. ولولا مساعدتك ما كنت بقدر اسوي شيء .
صافي: انا الي لولا حضرتك مكنتش هعرف يعني ايه حب.
مشاري:* لف عنها وحك شعره وهو يكمل مشي ..*
صافي:* كانت تتكلم بسرحان بملامح الرجال الي ما حبت غيرهه واول ما أستوعبت اش قالت ابتسمت ..* انا اسفة واللهي مش ئصدي احرج حضرتك .
مشاري: لا عادي إحنا ماراح نحاسب كل احد على كل كلمة يقولها .
صافي:* بأبتسامة ساخرة ..* هوا أنتا محبتش لسى!
مشاري: يهمك في شيء ؟!
صافي: انت عمال بتسئل وانتا عارف انه انا اكتر وحدة في الدنيا دي يهمها تعرف .
مشاري: لو قلت لا بيغير شيء ؟و لو قلت ايوة بيغير بشيء ؟!
صافي: لو ئلت لا هنآ هعرف أنه في طريق علشآن امر فيه .. ولو ئلت ايوة حضرتك هتريحني .
مشاري:* وعينه بعينها ..* يعني لو قلت ايوة بتنسي حبك لي ؟!
صافي: الحب ما بيتنسيش حضرتك .. الحب بيخلص وانا لو شفت عينك تبص لوحدة تانية بنظرات انا كنت أتمناك تبصهالي همشي من ئدامك وانا دايسة على ئلبي .. بسس لو ما حصلش دا انا هفضل مستنياك لآخر العمر .
مشاري:* هالبنات يحيروا .. تنهد والتفت للاستقبال علشآن تعلق عيونه هنآك ..*



شيخة :* وبيدها سليم ومعاه عصير اشترته شيخة له واقفة عند الإستقبال ..* لو سمحتي مكتب الدكتور محمود وينه !
الممرضة: عندك موعد سابق معاه.؟
شيخة:* خلعت النظارة وهي تشوف النظرات لها ولسليم لانه اثنينهم كاشخين ومو شكل ناس تعبآنة ..* اعذريني نسيت اعرفك ع نفسي انا شيخة بنت الدكتور محمود .
الممرضة : ي اهلا وسهلا اعذريني ما عرفتج حالا أوصلك عنده .
شيخة:* مشو و وقفت لما شافت مشاري جاي ع جهتها وجنبه دكتورة ..*



مشاري :* صافح شيخة ..* كيفك !
شيخة: الحمدلله .. وانت !
مشاري : الحمدلله .. صافي اعرفك هذي بنت عمي شيخة أخت خالد .. شيخة هذي صافي زميلة .
صافي:* صافحت شيخة وبتعاطف ..* البقاء لله .. عظم الله آجرك .
شيخة: وأجرك مشكورة .
مشاري :* وهو يبوس سليم ..* وين موديته ؟!
شيخة: ابوي يبيه .
مشاري:* وهو يوجه كلامه للممرضة ..* انا بوصلها روحي .
شيخة: مو مشغول !
صافي: لا أصل احنا دلوقتي خارجين من عملية .
شيخة :* ابتسمت ابتسامة باهتة ومشت جنب مشاري وصافي وقدامها سليم ..* اها .


مشاري: طبعاً الحمدلله ع السلامة يومها ما قدرنا نكلمك لما خرجتي من المشفى .
شيخة:* التفت لمشاري وبهدوء يحير ..* حآبة أشكرك لأنه آيمن حكا لي أش سويت لما طحت من الدرج .
مشاري:* وهو يوقف عند المصعد ..* لا تقولي كيذا ولو ما سويت شيء .. أتفضلو .
صافي:* دخلت المصعد معاهم وعيونها على مشاري ..* يزيد فضلك .
مشاري:* كانت عينها ع الأرض طول الوقت نزلنا على الدور الي فيه المكاتب والاستراحآت ..* من هنا .
شيخة:* مشت بصمت وشافت بوجهها كم دكتور ومعاهم دكتورات ..*


سهى: وشو ذا مين الموزة الي ماشية مع صافي ومشاري !
سعد: شكلها بنت عمه.
منير: بسس ي رجآل .. هذي بنت عمه اول مرةة اشوفها .
سعد: لانها جاية جديد .
سهى: أشوفك خبير .
سعد: أشوفك ملقوفة .



شيخة:* دخلت المكتب ..* سلام عليكم.
ابو خالد:* بفرحةة قام لبنته قدام الكل باس راسها ..* أرحب بالجميلة الي نورت مكتبي.
شيخة:* باست راسه وبأبتسامة ..* نورك يبة .. جبت سليم من النآدي وع طول جبته عندك.
ابو خالد : خير ما سويتي ي بنتي .. وانا ادري فيكي ما تحبي جو المستشفيات .
شيخة:* أبتسمت لابوها وباستفسار ..* لكن اشش تبي بسليم .
ابو خالد: في تلقيحات ما أخذها .
شيخة: أهاا .. يلا أجل انا بمشي توصي بشي يبة !
ابو خالد: سلامتك ي روح ابوكي امشي اوصلك لين تحت.
شيخة:* أبتسمت لخروج أبوها معاها .. *



ابو خالد: ايوة كيذا ي بنتي اخرجي وطلعي نفسك من الجو الحزين .
شيخة: انشالله .
ابو خالد : وأول ما ترجعي البيت تغذي ها مو تطلعي غرفتك فوق من دون أكل .
شيخة: انشالله .
أبو خالد :* بنزوله مع شيخة عرف الكل انه هذي بنته..* كا اخوكي خالد جاء شكله ما صدق يوم قالوا له انك جيتي .
خالد:* معروف بعفويته بالمستشفى نط من ورى شيخة ولمسها من كليتها هنا ابتسمت شيخة رغما عنها ..* ادري ادري بتقولي زي ابوكي تبي تفضحنا بالمستشفى ي خالد عيب.
شيخة:* ابتسمت بعرض ..* ما وراك شيء ي دكتور .
خالد:* وهو يبوس خد اخته ..* ما وراي شيء بالحياة غيرك انت ي جميل .
مشاري : اقول لم نفسك ههههههههه الاستقبال يناديك شكله في عملية ضرورية .
خالد:* مشى عنهم ..* اشوفك ع العشاء .


شيخة:* طلع أبوها على فوق ووقفت مع مشاري لوحدهم ..*
مشاري: يحبونك جدآ.
شيخة: مو كثري .
مشاري: كلام عمي كان صح .. أخرجي وشمي هواء .
شيخة: أنشالله .
مشاري: ع فكرةة
شيخة:* طالعت فيه باهتمام انتظارا للي يبي يقوله ..*
مشاري: ما كان هالاسبوع حلو من غيرك .. يعني أقصد كان في شيء ناقص .
شيخة:* وعينها بعينه ..* لا كان في شيء تعودتوا عليه وما لقيتوه لا أكثر .
مشاري:* بحدة نظرات ويدينه بجيوب روبه ..* لا تقولي كيذآ انتي مو شيء انتي احلى شيء .
شيخة :* ابتسمت ع جنب ولفت وجهها بسبب ابتسامتها الخجولة ..*
مشاري: مسح ع شعره بحرج وضحكة ..* وبعدين وبعدين احنا مو بسس اتعودنا عليكي احنا شكلنا هنحبك.
شيخة:* بأبتسامة خجولة طلعت غصب عنها ..* انتو مين؟!
مشاري: اح..احنا العائل..العائلة .
شيخة:* بابتسامة تبي تحرجه فيها لانها فهمت انه كان يتكلم عن نفسه ..* ليش انتوا لسى ما حبيتوني.
مشاري:* انحرج وضحك بقوة الكل التفت له منها ومسح ع وجهه ..* اهاا يلا ي شيخة امشي ههههههههههههه .
شيخة:* شكله انحرج من كلمتها ابتسمت ابتسامة عريضة..* فمان الله .
مشاري : انتبهي على نفسك وانتي تسوقي.
شيخة : انشالله
مشاري : بحفظه .


...



شيخة :* طلعت سيارتها ومشت جاها مسج بنص الطريق توها بتمسك الجوال جات لجنة قدامها ..* استغفر الله العظيم طول الوقت لجنات !
فارس:* بأبتسامة ..* هذي انتي شيخةة كيفك.
شيخة:* تعرفت عليه طبعاً..* الحمدلله بخخير وأنت ؟!
فارس: تمامم الحمدلله .. افتحوا خلوها تمر !
شيخة :مشكور .
فارس: عظم الله آجرك شيخة سمعت الي صار .
شيخة: وأجرك مشكور ♡
فارس: لو احتجتي اي شيء انا بالخدمة .
شيخة: من طيب أصلك مشكور .
فارس:* ابتسمم وهو يشوفها تممر ..*
شيخة:* كان المسج من عبدالملك يطلب منها يقابلها بالشركة لانه عرف من جدتها انها خرجت رسلت الموافقة علشآن تشوفه ..*



...




خولة : كل يومم يزيد جمآل .
رزان :*وهي تتنهد ..* ال سيف كلهم جميلين .. ياسر اصغر عيالهم وشوفي مقامه كيف .
خولة : اش قصدك .
رزان : في ناس مو لاقين القمة في الوقت الي ال سيف تجيب اغلى الهدايا لبناتهم بسبب تخرجهم .. كلهم جميلين الفلوسس تخلي الواحد جميل حتى لو انه أقبح ما خلق الله.
خولة : الله عز وجل حط في كل إنسان جمال ما ينشاف من اول مرةة محد قبيح ثاني شيء هما الله رزقهم ليش ما يتمتعوا يمكن هما يسون أعمال خير لكن بينهم وبين ربهم علشآن كيذا بركة فلوسهم تزيد .. الأفعال هي الي تخلي الواحد حلو او قبيح الفلوس مجرد ورق اخترعها البشر .
رزان: لو كان ياسر مو من ال سيف كنتي راح تطالعي فيه .
خولة : ايوةة لو كان افقر وأحد بالكون .. الأفعال هي الي تحبب الناس بالشخص مو بسس فلوسه .. انتي الي يمكن ما كنتي بتطالعي بمشاري لول اسم عائلته يقولون عنه متكبر اقوى شيء.
رزان: صح هو متكبر .. بسس يجنن وكنت بطالع فيهه .
خولة: هوا كيذآ نفس الحال .
رزان: اتخيلي لو ياسر وشيخة بينهم شيء .
خولة : او شيخة ومشاري .
رزان: لااا انشالله لاا .
شيخة: بطلوا كلامم واشتغلوا .
خولة:* فزت من مكانها لما شافت شيخة دخلت عليهم ..* معليشش .
شيخة:* ابتسمت ومرت من جنبهم ..*
رزان: في أستاذ ينتظرك .
شيخة : دخليه وجيبي لي قهوة .
رزان: حاضر اتفضلي .



عبدالملك :* دخل المكتب الفخم واتقفلت البوابة وراه شاف شيخة مو قاعدة بالمكتب وقاعدة بالكنبة ..*
شيخة: آتفضل أجلس .
رزان: اش تشرب ؟!
عبدالملك : الجو برا بارد ابي قهوة .
رزان: ثواني تكون عندك .



عبدالملك : عظم الله آجرك .
شيخة: وأجرك مشكور .
عبدالملك : أنتي طبعاً مستغربة ليش جيتك .
شيخة: ايه .
عبدالملك:* احنى ظهره لقدام وشبك اصابعه بيعضها ..* تذكرين عبدالملك الي تعرفتي عليه قبل كم سنة .
شيخة:* كانت جالسة بالكرسي الي يقعدوا عليه اثنين وعبدالملك جلس جنبها استغربت من جلوسه جنبها لكن ما قالت شيء وخلته براحته هي كانت بالزاوية وهو كمانا علشان يكون في مسافة وقال بنبرة الصوت الهادية وعينها ع الطاولة ..* مآ أتذكر الكذآبين .
عبدالملك: يهون عليكي تسميني كذآب بعد هالعشرة .
شيخة:مثل ما هان عليك تشوف حزني وضيقي بسببك .
عبدالملك : انا يمكن غلطت لا مو يمكن أكيد غلطت وانتي لازم تسامحي.
شيخة: أنت كذبت وانت تدري انه الكذب يخليني اقطع علآقآت كثيرة .. انا اسامح نفسي لاني عطيتك فرصة تكذب علي لكن ما اسامحك لانك استغليتها علشآن تكذب .. وعموماً انا عرفت اش كان مبتغاك وصلت له وصرت فرد من ال سيف .
عبدالملك : لا .. لاا تقولي كيذآ انا ماكان قصدي استغلك اكبر دليل انه انا أحبك لسى .. وانتظرك باي لحظة انه تتقبلي حبي .. أنتي رائعة بكل معنى الكلمة انتي تخلي الي قدامك يحبك تعرفي تسوي ذا الشيء وتعرفي تخليه ينسى الي جاء علشانه .
شيخة:* دخل العم فرج علشآن يحط الكاسات وطلع ..* آلي يحب مآ يكذب ي عبدالملك .. لو في يوم ما نجحت انك تكون صديق مستحيل تنجح تكون حبيب .
عبدالملك : انتي تعلمي الحب لجاهلينه وانتي ما تدري .. انا غلطت لما كذبت وصح انا ما نسيتك انا كنت متعمد أبعد انتي كنتي تصديني وتصدي حبي طول الوقت و..
شيخة:* كملت بداله ..* وما طلعت عايشة مع ال سيف الي صاحبتني علشان تتقرب منهم أكثثر .. وما طلعت البنت الي راح توصلك للمكان الي تبيه .. بس انا كنت اصد حبك لاني ما كنت اشوفه تتوقع لو كنت وقتها صدقتك اش كان بيصير فيني الحين هع .
عبدالملك : ما كنت تركتك وقتهآ وكنا الحين بنكون ببيت واحد وراسي في حضنك كل ما اضيق مو مثل الحين حتى نظراتي محبوسة بسبب العائلة .
شيخة : ههع الي يعرف يخون الصداقة يعرف يدوس ع الحب .. تدري انه اقدر اوجعك ضعف الوجع مرتين .. وتدري انه لول انك كنت صديقي ما كنت راح اتضايق لموتك او كذبت موتك .. ادري انك تدري ذا كله ليش تبي تدخل نفسك بدوامة بتضيع جواتها .
عبدالملك : علشآنك موجودة الواحد يعرف يعني ايش صداقة وعلشآنك موجودة محد بيدوس على الحب .
وهذا الي مخليني مستغرب انتي تقدر تأذيني من كل جهة ومنتي قاعدة تاخذي حقك ليش مدري .
شيخة: اقلك ليش .. لانه لو عضني كلب ما اروح اعضه .
لو ضربني صديق بظهري ما اضربه بظهره ولو ضربته بوجهه ما بينسى هالضربة طول عمرهه .. فهمت ليش ماني مهتمة للموضوع لانك ما تهمني دامك كذبت ما تهمني وكانه ما صار شيء .
عبدالملك : بسس انتي تهميني الى اخر لحظة بعمري تهميني وشاريك .
شيخة: وانا بايعة ي ولد العم .. أنا بايعة .. زمان أنت لعبت من ورى ظهري بعد ما ضربتني ضربة ما انكر كسرتني .. واليومم قاعدة ابعد عن طريقك علشان لا اضربك ضربة اقوى في وجهك والعب قدامك .. ابعد عن طريقي وانسى الحب الكذاب الي في قلبك لي علشآن لا يضرك ولا يجيب بك المشاكل.
عبدالملك : انا أدري وانتي تدري إنه اي شيء منك يزعل يكسرني ويدمرني بسس مثل ما قلتي زمان اقولك الحين الحب يقوي م يضعف .
شيخة : يقوي لما يكون موجود .. لكنه مو موجود عندك
* قامت من كرسيها وعينها عليه ..* انت مستحيل تعرف للحب طريق
عبدالملك : شيخة انتي ما تدري هالاسبوع الي غبتي فيه وماأعرف اخبارك فيه كان كل تفكيري فيكي إنتي مستحيل تقدري تبعديني عنك .
شيخة : هع كنت قدامك اول وتركتني ومشيت بعد ما اعطيتني ظهرك وأكيد اليومم ماراح اصدق الكلام المعسول الي ما يمشي علي صارلك 4 سنوآت ما كلمتني جت على أسبوع ييحن قلبك .
عبدالملك : صايرة قاسية حتى بكلامك ي شيخة .
شيخة: لو قربت أكثر مني بتشوف انه مشاعري أقسى .. مو شيخة الي تتركها وقت ماتبي وترجع لها وقت ما تبي .. بتشوف القساوة بحقيقتها لما تشوف الي سويته قد ايش كان بشع ي عبدالملك 6 شهور بغرفتي لا مدرسة لا اكل لا نوم 6 شهور وما رق قلبك وتباني خلال ثواني احن عليك .
عبدالملك :* قامم هو كمان وبحزن ..* لا توجعيني بكلامك ذا ي شيخة.
شيخة:* حطت كاستها ووقفت قدامه واصباعها يضرب ع صدره ..* لو بيدي أحط كل الوجع جوآتك علشآن تعرف اش سويت فيني .. كنت أقدر الصداقة واستغليت هالشيء .
عبدالملك :* تنهد ..* راح تغيري رأيك لما تشوفي اني تغيرت .. ما توقعت في بالدنيا احد يبي لي هالوجع ومين انتي !
شيخة: الكذب يبي له واحد يتوب ويقول توبة ما اعيد مو واحد يقول تغيرت وبكرة يعيدها .. وانا ما توقعت انه في الصداقة في غدر ومين يغدر انت !؟ .《 شفت كيف انا وانت لبعض بالمرصاد .
عبدالملك :* بعد سكوت دام لدقائق ..* انا استئذن .. وأكيد بنتقابل مرةة جاية .
شيخة:* هزت رأسها إيجابياً ووصلته لين باب مكتبها ..* عبدالملك : مشكورة اعرف الطريق .
شيخة: اوك



-



يمكن اي أحد بأي لحظة يحط نقطة النهاية .


تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير ♡



إنتهى البارت ..



البارت ال 32#


المستشفى #



مشاري :* وهو بغرفة العمليآت مع دكتورة يسوي عملية ..* المقص .. ايوة كملي .
سهى: المهم اول ما دخلت طاحوا الشباب عليها .
مشاري: النبض ..
الممرضة: منتظم .
مشاري : ايوة.
سهى: هنا توقع الكل انه انت وهي بينكم شيء لكن لا صح !
مشاري: لا هي بنت عمي مو خطيبتي حتى .
سهى: مشرط .. يب يب ادري لكن منهو يقنع هالممرضات وصافي .
مشاري : لو هذي السالفة المهمة الي عندك احب اقلك انك فاضية ي دكتورة سهى .
سهى: الحق علي مالت عليك .
مشاري :* طالع بالممرضات ورجع طالع فيها ورجع وجهه نظره على مكان العلمية. .* قفلي الجرح لوحدك انا خلصت .
سهى:* بدأت تخيط بضحكة ..* بعد ما أخلص انقلوا المريض للعناية المركزة .





أيمن: انا طالع ع البيت .
خالد: خذني معاك انا مدري اش مقعدني هنا.
ايمن: من جد خلاصص الدوام قرب ينتهي ساعة بسس .
خالد: هههههههههههههههه كيذا اقنعتني ي رجال امشي كيذا كيذا كنت ابي اطلع ماعندي شيء .



...




سمر:* بابتسامة خيبة ..* لا ي منى كل شيء إنتهى يومهآ .
منى: ما يصير كيذآ ي سمر انتي تدري قد ايش تحبي ايمن .. ذا ايمن ي سمر مو اي واحد.
سمر: وﻷنه أيمن ومو اي واحد بنهي كل شيء قبل لا يبدأ .
منى: اتكلمي ي ملاك ليش ساكتة .
ملاك: لانه معاها حق .. كفاية تضيع عمرها كله ع حبه بالنهاية يطلع متزوج .. مابي اتكلم لانه ما بقول خير لو تكلمت حتى .
سمر : من ججد .. اهين نفسي أكثر من كيذآ علشآنه لا مستحيل .
منى: بسس انتي تحبيه .
سمر:* ببكاء وهي تحط كاستها ومو منتبها للي واقف عند الباب ..* انا كنت احب ايمن صح لكن الحين مستحييل احبه او ارجع اناظر فيه .. كنت انتظره 6 سنوات دقيقة بدقيقة لما كان بالجامعة علشآن يكبر ويتزوج وحدة ثانية وايش انا اول وحدة تعرف بحبه في الوقت الي هو ما التفت ولا ثانية للمشاعر حقتي .. لين متى اخليه يبكي بحضني قهر على حبيبته وانا بولع نار انا كانه في احد مشغل غاز عليا تخيلي لو جاكي خالد يحكيك عن حبيبته ولا قادرة تطلعي الي بقلبك له .. ليش لانك تحبيه وتخافي ع ضيقته انا مرات اشك اني احبه من كثر ماهو مو شايف حبه في عيوني اتخيلي اكون اقرب وحده لهه وما يحسس فيني .
منى :* انخرست لما شافت أيمن عند الباب ..*
أيمن :* انصدم من الي سمعه اتوقف عن الحركة وعيونه على سمر .. *
سمر :* استغربت من الهدوء التفت علشآن تنصدم بايمن الي عيونه معلقة عليهاا .. شافته يمسح ع وجهه ويمشي بعيد عن المطبخ حطت يدها ع فمها من الصدمة انه سمع كل شيء ..*



أيمن :* انا كيف ما فكرت بسمر .. اهتمامها نظراتها تلميحاتها حتى وانا كنت مثل الغبي اشتكي لها على كل شيء ..*


...

الشركة .



ياسر:* كان يوقع ملفات دخلت فيهم خولة ..* بقى شيء ثاني ؟!
خولة: ايوةة هذا الملف بعد .
ياسر:* وهو يقوم ..* لا خلاص اكتفيت آليوم جيبي لي هم بكرةة اول ما أجي وانا بكلم شيخة اقولها اني بوقعهم بكرة .
خولة: حاضر .. الي يريحك
ياسر:* مشى من جنبها ..* شيخة روحت ولا ؟
خولة: ايوةة اخذت كم شيء مهم وراحت .
ياسر : وقت دوامك إنتهى مو !
خولة:* وهي تمشي جنب ياسر ..* ايه إنتهى بسس انا بقعد شوي بالشركة .
ياسر : من كثر الشغل ولا كيف !
خولة:* وهما يطلعون المصعد ..* لاا أبدا بسس سيارتي خربت وأنتظر وحدة من صحباتي تمرني .
ياسر: اتفضلي معآي أوصلك بطريقي لو حآبة .
خولة:* بحرج وهي تبعد شعرها عن عيونها ..* لاا .. ما تكلف على نفسك ان..
ياسر: لا ولو انتي مديرة أعمال بنت عمي وعادي مافيها شيء لو اوصلك ..اتفصلي معاي لا تنتظري لين وقت متأخر .
خولة:* بابتسامة طلعت السيارة وهي مبسوطة انها نالت مبتغاهآ ..*



...



أم خولة: والله نورتينا ي أم رآمي .
ام رامي :* وجنبها حفيدتها رنا ..* منور فيكي يالغالية الا وينها بنتك خولة
ام خولة: بالشركة تلاقينها بالطريق الحين الساعة المباركة ي ام رامي .. الا قولي لي اش صار مع ولدك رامي .
ام رامي:* تنهدت..* والله مادري من وين أبداء لك .. ولدي رامي قبل 6 سنوات تزوج وكان عنده زوجة ي حلوها ي اختي ويا طيب قلبها .. في يوم الله لا يوريك مثله تركوا حفيدتي عندي وراحوا مشوار لكن المشوار قلب بحآدث حادث بشع وراحوا ع المستشفى لكن الله طلب امانته ترجع له .
ام خولة : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كملي .
ام رامي: صحبه اعز أصحابه عرف بالي صار ونزل الإمارات يشوف حالنا وصار يشوف اش حاجتنا ويساعدنا كانه ولدي هو الي عآيش وحتى بنتي تعلقت به.
ام خولة: من ولده ي ام رامي.
ام رامي: ولد ال سيف الي الكل يتكلم على اخلاقهم وطيب أصلهم .. والله ي اخيتي مشاري ذا أكثر من الولد لي ويصرف على البنت وعلى قلبه مثل العسل رغم انه كان عمره 19 واصغر من ولدي يوم تعرف علينا لكن هو الي رباها .. بسس محد من أهله يدري غير جدته .
ام خولة: الله رمى عيال الحلال بطريقك .
ام رامي: ايهه والله .




ياسر:* وقف السيارة ..* هذي العمارة صح !
خولة: ايهه مشكور .. تعبتك معاي استاذ ياسر والله .
ياسر : ولو خولة مثلك مثل اختي سمر .. حابة اوصلك لين الباب ولا ما تخافي .
خولة: لاا مابي اكلف عليك .
ياسر : تخافين وما تبي تكلفي علي ! هههههههه يلا بس نزلي .
خولة:* نزلت وجنبها ياسر ..* مشكور كلك ذوق استاذ ياسر .
ياسر:* فتح لها باب العمارة ..* سبق وقلت لك مثلك مثل اختي سمر والي ما ارضاه على أختي ما ارضا عليكي .. اتفضلي اطلعي .
خولة:* قربت منه وطبعت بوسه على خده وشدرت على جوا وهي ما تدري انه بسبب حركتها ذي بتصير بلاوي ..*
ياسر :* بصدمة من بوستها مسح ع خده .. توني اقلها مثلك مثل سمر تسوي الحركات ذي حقت الأطفال .. انشالله ما يكون في احد شافها وفهم غلط ..*




...




يوم جديد #


دبي 3:30 ظهراً
# بيت ابو خالد .


شيخة:* كانت لابسة بنطلون رياضة اسود وبلوزة كتفها طايح رصاصي وتحتها بلوزة علاقي سوداء وجزم سبورت رصاصي والجوال بجيبها والسماعات بأذنها ورابطة شعرها ذيل فرس ومسكتها جري في الفيلا الحديقة الخارجية من ساعتين يمكن تنسى شوي الضيق الي فيها تسوي اي شيء علشآن تطلع ضيقتها وبيدها قارورة الماي ..*
ملاك:* كآنت تجري مع شيخة ولابسة بنطلون رياضة فوشي وبلوزة زرقاء اكمامها قصيرة وبرضوا حاطة سماعات والجوال بجيبها والموية بيدها وشعرها فاتحته علشآن يطير مع النسيم ..*




خالد:* كان عازم عيال عمه يتغذون عنده ..* الجو جميل آليوم .
عمر: من جججد .
مشاري:* دخلوت جوا و جلس مع الشباب في الصالة الي بنص البيت..*.
خالد:* وهو يكلم الشباب ..* بروح أشوف امي وشيخة واجيكم .
ايمن: أوكك خذ رآحتك .
يوسف: ها قولي أش سويت مع المجلة .
ياسر: الله يسستر كانوا بينشروا صور أكثر وانا واقف مع شيخة ومرة مع مديرة أعمالها بسس وقفت النشر وقلت برفع عليهم قضية لو نزلوا اي صورة خارج اي مناسبة
مشاري: زين ما سويت والا كانو بيفضحوك بسالفة مديرة الأعمال ذي !
ياسر:منن جد كانوا يبون يخلوها صور حصرية .
عمر : واش قالوا .
ياسر : وعدتهم بصور حصرية ثانية لمجلتهم .
عبدالملك :وايش القافة ذي فيهم.
ياسر : والله مدري عنهم





سامي:* توهه دخل الفيلا شآف شيخة تجري وتوقفها خدامها علشآن تعلمها بوصول ضيوف لها ..*
شيخة:* التفت علشآن تشوف سامي جالس بالطاولة وجنبه سارة أخته ما اوصف لككم النار الي شبت فيهااا من زمان ما عصبت ومن زمان محد سمع صوتها بنبرة قويةة توجهت عندهم بعد ما رمت قارورتها ..*
سارة:* قامت وهي جنب سامي اول ما شافت الخدامة كلمت شيخة واشرت عليهم كانت الدموع في عيونها لابسة أسود مثل اخوها ..*


شيخة :* بصوت حاد وهي توقف قدامهم بعد ما رمت الكرسي برجلها ..* اشششش جايين تسوو ي حقيرين .. تقتلون امي وتجو بقوة عيين لين عندي.
سارة:* بتوتر وبكاء ..* احنا جاين نعزي.
شيخة:* بعصبية الكل خاف منها وجهها حمر وعرق جبهتها طلع يعلن عن العصبية صوتها علي ..* تعزوووون بنت الي قتلوها .
سارة: احننآ ما قتلناها.
شيخة:* بصراخ ..* قفلتوا عليها باب البيت وتركتوها تتعفن حتى الكلب ما يموت زي ما ماتت وجاية تعزي ي شيخة خافي ربكك انتي واخوكي .. تقتلوا القتيل وتمشون بجنازتها انتو ايشش مافي دمم مافي إحساس خلاصص طارت الانسانية منكممم .. امي ماتت بسببكم وجاين لين عندي ..وأنت أنت الي جبت لي الظرف وهان عليكم تتركونها لوحدها.
سامي: شيخة الي صار ذا خارج حدود الإنسانية انا ما كنت هناك .
شيخة:* بحقد وغل ..* الي بيصير لكم هو الي بيخليكم تنسون يعني أيشش إنسانية .وربي الكعبة لاخلي ابوكم وامكم اول الي يبكون بدل الدموع دمم وربي وربي لاقهركم ع اهلكم مثل ما قهرتوني على امي وربي لاعذبهم قدامكم وانتوا من غير حيلةة وربي لاخليكم بكل خطوة تذكرون الي سويتوه بامي .
ملاك:* قاطعتها ..* شيخة اهدي على نفسكك .
شيخة:* بعدت يد ملاك بعنف وهي تضرب صدر سامي ..* انت الي واقف قدامي مثل اللوح بخليك تبكي قدامي وانا اضحك .. ولو اقدر بصور لك ابوك وامك بنفسس حالة امي وادفنهم من غير علمك .. وربي لاذلكم ذل ما شفتوه بحياتكم واهينكم إهانة ما شفتوها بعمركم واخليكم تسئلوا شيخة ذي ولا مجرمة .
سامي:* ما انكر انصدمت من شكلها الي اشوفه اول مرةة بذي العصبية وكلامها الي واضح انه مو مجرد تهديد ضرباتها على صدري ما كانت توجعني قد دموعها الي نزلت غصب عنها ومسحتها تجمدت يوم شفت دموعها وسارة صارت تبكي ..*
سارة: شيخة الله يخليكي اسمعيني انا ما كنت ادري انه لما يقفل عليها الباب ما بيرجع لها وبتموت انا حتى انتقلت للعيش هنآ مع اخوي ..
شيخة:* حست بيد خالد تمسكها وهي تنط نط من الأرض تبي تضرب سارة وبصراخ ..* كنتي معاهم قفلوا الباب قدامكك ولا سويتي شيء ولا رجعتي لهااا .. كنتي بينهمم ولا حتى سويتي شيء اتركني خالد .
خالد:* مسك خصر شيخة وهو ورها علشآن يبعدها عن سارة سمع صراخها من جوا الفيلا ومعاه الشباب الي كانوا واقفين عند باب الفيلا الداخلي يطالعون بالي واقفين عند باب الفيلا الخارجي أضطر انه يرفع شيخة ويلفها على جهة الشباب علشآن يكون حاجز بينها وبين سامي وسارة ..* اطلعوا لو سمحتوا .
سارة:* بصدمة من عصببة شيخة ..* احن..احنا كنا جاين نعزي .
خالد: سعيكم مشكور لكن انتو شايفين حالتها .
سامي: انا والله لما جبت لهآ الظرف ما كنت اعرف انها ما تعرف خبر امها
خالد: الحين اتفضل ولو عندكم كلامم تقولوا تعالوا عندي المشفى
شيخة:* كانت عيونها الي مليانة دموع رافضة تنزل معلقة عليهم وهما يخرجون وملاك تتكلم وتتطبط على كتفها وهي مو سامعة اول ما خرجوا بدأت تبكي بحرقة مثل الأطفال وحطت يدينها على وجهها ..*
خالد:* بحزن ..* ليشش تبكي آلحين ي روحي .
شيخة:* وهي تشهق ..* لأنه معصبة خالد انت منت عارف انا أيشش قاعدة احسس انا حاسة بنار جواتي من جهة موت أمي ومن جهة الي كانوا سبب بموتها جاو وما قدرت حتى اسوي لهم شيءء الود ودي اذبحهم .
ملاك:* حطت يدها ع كتف شيخة ..*
شيخة:* نزلت يد ملاك وبعدت عن حضن خالد مشت من عندهم وهي تبكي بحالها .. اش يقهر اكثر من كيذآ انا حاسة بنفجر من العصبية والحزن انا ماني قادرة اتحمل هالمشاعر السلبية كلها ..*


مشاري :* وصلت قريب مننآ ما اقدر اوصف لكم احمرار وجهها وعروق رقبتها وعرق جبهتها وهي تبكي وتمسح دموعها ..*
شيخة:* وقفت للخدم وبصوت مبحوح والعتب واضح فيه...* لو جائوا الكلاب هذول ثاني مرةة لحد يناديني ولا تدخلوهم أصلا .
الخدم : حاضر .
شيخة:* مرت من بين الشباب الي ما يحسدونها بالفترة الي هي فيها بدموع ..*
ام سليم :* التفتت لملاك الي دخلت من البوابة الخلفية لأنها مو محجبة ..* شيخة حبيبتي اشبك .
شيخة:* وهي تتوجه للدرج والشباب دخلوا مع خالد وراها ..* مافيني شيء .
ام سليم:* وقفت شيخة ومسكت يدها وشهقت من شكل وجهها ..* أشبك محمرة كيذآ وعروقك طالعة اشش صار لك في احد ضايقك.
شيخة:* وهي تنزل راسها اعتذاراً عن عدم ردها تركت ام سليم وطلعت ع غرفتها ..*




إنتهى البارت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.