شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   لغة عشقٍ خاصه / للكاتبة وردة غلآ (مكتملة) (https://www.rewity.com/forum/t353014.html)

FA6IM ♥ 29-06-16 07:09 AM

لغة عشقٍ خاصه / للكاتبة وردة غلآ (مكتملة)
 


رابط لتحميل الرواية






الجزء الاول {.. الذكريآت ..}

قبل ست سنوات ..

غلآ: أسوول شوفيي هذي .. مرآآ تضحكك ..
أسيل:ههههههههههههههههههه جد ..
ملآك:فدييت الرايقيين .. والله ..
أسيل وغلآ:يفدآك كوني الا المواجعع ..
وضحكوو ,
رن الجرس
ملآك:يلآ كل وحدة على فصلها
غلآ:أنآ وأسيل حناخذ لنا دووره
أسيل :يلآ
ملآك:يلآ بااي أشوفكمم بعديين
أسيل:وشش رايك نسحب عالحصه الاولى
غلآ:عاادي
أتخبو ورا المدرسه
وقالت:قولي لي وشش صار ؟
غلآ: وششش صاار !
أسيل:يلآ أستناك تحكي لي ؟
غلآ:طييب

" بعد ماا أنهيت علآقتي فيه حاول يفضحني
بسس الحمد الله خالي ماا سكت له ,
ولو درا بابا أنوو عرفني رااح يرجعع
مثل أول ما درا بالسالفه .
أنا والله هالسالفه كبرتني واجد !
أنا كنتَ وما زلت صغيره "
أسيل:هالحقيير ذآآ أكرهه حييل ..
ياليته يموت .


التعريف بالشخصيات ..
غلآ: 14 سنه ثاني متوسط ..
أسيل :14 سنه ثاني متوسط ..
ملآك:14سنه ثاني متوسط ..
جوري:14سنه ثاني متوسط ..
حلآ :14 سنه ثاني متوسط ..
إيناس:14 سنه ثاني متوسط ..
غرام :14 سنه ثاني متوسط ..
سمر :14 سنه ثاني متوسط ..
**

صحت من عالم الذكريات تبعها عالصراخ الي جاي من برآ .
طلعت بهدؤها المعتاد وشاافت أسيير يبكي وغاادة واقفه بجنبه
راحت عنده وأخذته بهدوء ورجعت غرفتهاا .

عائلة أبو طلآل
أبو طلآل : رجال طييوب حييل أهمم ماعنده عيالة يخاف عليهم وهو غني ورجال معروف

أم طلآل : طيوبةة حيل وم عمرها حقدت ع أحد أو جرحت أحد مريضة بالقلب

طلآل :26 سنةة ولد يحب أخوته ويموت فيهم وسيم وطويل وجسمةة رياضي وفية سمار .
وشعره أسود لنص رقبته وعيونة أسود وخشمة طويل وشفايفة ملياانةة ملامحةة حادة

غلآ :20 سنةة طيوبة وناعمة حيل جميلةة وهذآ الي خلا أختها تغار منها .
بيضاء وشعرهاا طويل للآخر ظهرها بني فاتح ناعم قصيرة وضعيفة وعيونها وساع نفس لون شعرها
ورموشها كثيفة وطويلةة وشفايفها مليانةة وردية خشمها طويل وملموم ..

أسير : آخر العنقود 4 سنين .. يشبة طلآل وماخذ من غلآ شوي

أم غادة : حقودةة وشريرة وتكره أم طلآل وأولآدها وهي معلمه غادة على انها تكرة غلآ من الصغر ..
غادة : 24 سنةة جميلة .. شعرها قبل نص ظهرها بشوي وبني وناعم بشرتها سمرا فاتح
عيونها بني جسمها متوسط وطويلة وشفايفها عادية وخشمها مثل غلآ

غلآ نومت أخوهاا وطلعت عالمطبخ

ورجعت تتذكر .

ملآك :بناات تخيلو أن أحنا الحين بالسكن الجامعي مع بعض !
جوري:وأسول تطبخ لنا
غلآ :يآليت حقيقه
أسييل :لآ حبايبيي ماابطبخ لكم
غلآ:أنآ بطبخ معك عاتي
أسييل :يلآ برآ المطبخ
جوري:وتطردنا بعد
ملآك: بنطلع .. بنطلعع ..
غلآ:يلآ نشيل قشنا بسرعه قبل لا تقول الباب يوسع جمل
البناات :هههههههههههههههههههههههه� �
أسييل: بلآ غباء أمزحح معاكم .

نزلت دموعها عخدودها بشووق لأيآمها معع صحباتها الي صارو أحسن من أختها ..
أخذت كآبيتشينو وطلعت غرفتها وقفلت الباب جت غاادة تطق الباب بقوه
بسس غلآ طنشت وغاادة تصرخخ :أفتحي الباب يالغتماء (يعنيي ماتتكلم)
أنجرحت غلآ بقوه وفتحت الباب غآدة :لآ يكون الغتم أثر فييك وصرتي صمخآ
وكملت: أبوي جآء من سفره ويبييك وكملت وهي تتحلطمم

غيرت غلآ ملآبسهاا وطلعت

: بابا لا تتأخر ملييت لوحدي بالبيت
أبوهآ:وين تبين تروحين
: نتعشا بمطعم لآ تتأخر بابا ♥ .
أبوهاا :طييب حبيبتيي
وراحتت تتجهز ..
_
ملآك :جوريووه ماا وحشتك الشله
جوري :أكييد بسس وشش صار عليهم
ملآك : والله مدري غلآ بعد المتوسط أختفت وأسييل ألتهت بعد موت أهلها
وإيناس رآحت مدرسه ثانيه لأنهمم أنتقلو
حلآ والبقيه مدري عنهم
بسس الغريب غلآ من بعد الي صاار أتصلت على بيتهمم
ورحت عشاان أطمن عليهاا ماالقيتهمم هنااك شيء غريب

جوري:أكيد عندها ظروف ..
ملآك:أكييد

عائلة بيت ملاك
أبو ملآك : طييب ويمووت بملآك لأنهاا وحيدته وهي وأمهاا أهم شيء بحياته ورجل أعمآل
أم ملآك :حنونة آخر شيء وجميلة وأهم شيء بحياتها زوجها وبنتهاا ..
ملآك : 20 مختلفة عن أمهاا وأبوهاا حييل م تشبه لهمم أبد وملآمحهاا أجنبية عيونها عسلية وكحيلة
رموشها كثيفة وشعرهاا أشقر لفخذهاا ونااعمم وخشمها صغير وملموم وشفايفهاا وردية ومليانةة
جسمها متوسط وقصيرة

_

حلآ أبتسمت لزوجة أخوها بألم :مشكورة يالله أنآ طالعة
وطلعت من غير تسمع ردها
طلعت من غرفتها ونزلت وصادفت أخوها
حلآ :متى بتاخذني لأمي ..
كشر بوجهها :فااضي لكك أنآ ولأمكك ..
وراح غرفتة كله بسبب هالحقيرة وأنآ عاطيتهاا وجه من جت جات المشاكل وراها ..

_
عائلة أبو عزام ..
أبو وأم عزام منفصلين بسبب مشاكل بعدين نعرفها

عزام : غبي ويسمع كلمة زوجتة فية جمال .

بيان :عايشة مع أمها جميله ومخطوبة

حلآ :20 سنةة بشرتها حنطيةة وعيونها بنيةة وشعرها لنص ظهرها بني بخصل شقرا وخشمها طويل
وشفايفها عادية وردية ومروحة ..

عماد : معع أمه 16 ويحب خواتة وأخوه عزام فلآوي وخفيف دم ..

: لين متى بتضلي على هالحال الانوثة معدومة فيك ..
حست بالغصة تعتصر قلبها الصغير وسكت ونزلت راسها ..
: أشوفك سكتي وين لسانك الي اطول منك ..
رفعت راسها ونزلت دموعها لمحبوسة والكلمة تتردد ببالها ((الانوثة معدومة فيك))
قامت وركضت ع غرفتها متناسيةة آلآمها وكل جروحها
وتركت أمها الي تصرخ باسمها ((سمر))
عايلة أبو هيثم
أبو هيثم : دايم ملتهي بشغلة
أم هيثم : آخر همها عيالها دايم طلعات وحفلات
هيثم : 25 صايع م في بنت م رقمها مع ذلك طيب وقلبة أبيض
سمر : 20 سنة آخر العنقود بويه شعرها لنص رقبتها وناعم لونة بني وعيونها بنيه
طولها متوسط ضعيفة .. شفايفها عادية وخشمهاا طويل ..
_

نكمل بالجزء القادم ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:10 AM


الجزء الثآآني { قضاء وقدر }
سلمت على أبوها وجلست بجنبه
وأبوهاا أعطى نظره للموجوديين يعني قوموا .
أبو طلآل :والله ياابنتي كبرتي وصرتي عروس وفي نااس جو وخطبوك مني ..
أنتي فكري وأستخيري وإذا قررتي تعالي وقلي ليي قرارك .
غلآ للحين بصدمه من الي تسمعه خطبنيي ميين الي رضا فيني وأنآ (غتمآ) ميين
طلعت من عند أبوها وهيي بصدمه أنسدحت وحاولت تنام
**
غصبت إبتسامةة ع شفايفها .. :ي هلآ فييك والله تو م نور البيت ..
ردت : منور باهله والله ..
راحو هي وضيفتها وجلسو ع الكنب : آمريني ..
ردت :أبي فلوس ..
دخل عليهم وهو هلكان من الشغل ..:إيناس إينااس
راحت إيناس له متجاهله وجود روان وسلمت علية ..
لف لصالةة :من هذي
إيناس:روآن بنت خالتي
وهسس بأذنها:كل شهر تجي م ملت ذي أففف
ردت بنفس همسه :الحمد الله خيرناا كثيير وم حيضرناا لو أعطينااهمم
رد بهمس: بسس أنتي تدرين أنها م تبي الفلوس ..
هي تبيني اتزوجها ..إيناس عايشة هي وامها وأخوها بس
أم إينآس : طيبة ومهتمة بعيالهاا حييل بعد م توفا ولدها وزوجهاا بحادث ..
عآمر : 26 سنة ماسك شركات أبوه المرحوم .. يشبة إيناس ..
إيناس : 20سنةة بيضا وشعرهاا لكتفهاا وناعم أسود وعيونها وسيعه وسودآ وطويلة وضعيفة
خشمها طويل .
_
كآنت لآبسه عبآيتها تنتضر أبوهاا ..
ويرن التلفون ..
..: آلو ..
الطرف الثاني :مرحبآ أسيل علي !
أسيل :نعمم أخوي تفضل ..
الطرف الثاني : أسيل أبووك سوآ حادث ,
وهو الحين بالمستشفى
أسييل :لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صرخت وصرخت وصوتها يتردد بهالبيت الكبير وماحد لها .
ركضت بسرعه ما تدري وين تروح ولمين !
عائلة أبو أسيل
أبو أسيل : طييب وأهم شيء بنته أسيل .. بعد م توفوا كل العايلة بحادث سيارة ..
أسيل : 18 سنةة جميلة حنطية وخشمهاا توسط الطول شفايفهاا مليانةة
شعرها نهاية ظهرهاابني غامق عيونها عادية بنية طويلة وجسمها متوسط ..
**
طق الباب ودخل بسرعه وقعدهاا .. : قووميي ..
غلآ فزت
طلآل : أبو أسيل سوى حادث .
دخلت بحالة صدمه .. ما عرفت وش تسوي .
طلال : قومي إلبسي بوديك عندها .
**
غلآ : كتبت لطلال كلآم بورقة ..{ خذني لبيت ملآك } ..
وهو مر على بيت ملآك .. >> طبعاً مثل ماا انتو عاارفيين البنات أفترقوا.. ولكن غلآ
تدل بيوتهمم ومستحيل تنسااهمم وقفت السيارة وغلآ تبكي ومتوترة
نزلت ودقت الجرس طلعت لها الخدآمة واهي ماا تتكلم فماا عرفت وشش تسوي لولا تدخل طلال: ويين مدام ملاك
الخدامه :جوا
طلال:ناديهاا قولي لهاا غلآ تنتظرها
الخدآمه :هازر .. ورآحت
ملآك شهقت : آآآآآآآآآآ غلآ .
ورآحت ضمتهاا وهياا تبكيي : وحشتيينيي ياا دوباا أحلويتيي
طلآل: أحم أحم ملآك لوو سمحتيي بقولك شيء
ملاك : شنو
طلال بصووت هاامس لملاك : غلآ ماا تقدر تتكلمم
ملآك أنصدمت وشوي تبكيي من الصدمه الصووت الي عشقته وأرتااحت له ماا عاد موجود
وبينت عاادي وقالت: من أيشش ..
طلآل: هز كتوفه وقاال: صحيح أبو أسيل مسوي حادث ..
ملاك : يالله !! وش ذي المصايب ؟ بكت ..
الله يكون بعونها أسيل ,
طلال : إذا بتجين تجهزي وإذا للحين مستمره علاقتك بالبنات خبريهم ,
غلا حابه أن الكل يكون واقف معاها .
ملاك : طيب .
_
أسيل منهاارة ومقطعه حالهاا بكي ..
أسيل وحيدة مااعندههاا أي أقاارب .. وكاانت عاايشة مع أهلهاا .. ولكن .. مااتوو بحريق ..
وضلت هيآ وأبوهاا .. وألحيين أبوهاا بين الحياة والموت .
أسيل عند غرفة العمليات , وتبكي بحرقة : إذا الحين أبوها مات من بيضل معها

البنات وصلوا عندها
ملاك : أسيييلتي .. حبيبتي ,,
أسييل ضمتها وهي تشاهق .
__
جالس بقلق : هالمره ما بيتحمل إنها تنهار قدامه ,
أروح عندهم أو لا ؟
__
طلع الدكتور ..
أسييل : طمني دكتور اهو عاش صح ؟
مامات ؟
الدكتور : أنا آسف ..
الله يطول بعمرك , سوينا اللي علينا ,
لكن هذا يومه !
أسيل : أهه آهه من لي أنا؟ يبه يبه يبهههه ,
والله مالي أحد بعدك , يبه كيف هان عليك تخليني ؟
يبه حبيبي , ركضت على الغرفه
شافت أبوها مغطى , قربت منه : يبه ؟
أقصد بابا , ما تعرف نفسك إذا قلن يبه صح ؟
آهههه شالت الغطا عن وجهه شهقت ..
آهه رد عليّ يالغالي والله ما أقدر بعدك .
حضنته واهي تبوس راسه ,
دخلوا عليها البنات ,
أخذوها .. إيناس : ما يجوز اللي تسوينه ترحمي له ,
أسيل : أنا ما عندي غيره , مالي أحد بهالدنيا غيره
مسكوها بيطلعوها :أتركونيي والله ماللي غيره .
اتركونننييييي دار راسها وأغمي عليها .
__
جوري : والله تعبتني
حلا: حالتها أصعب من لما صار حريق أهلها .
سمر :الله يرحمهم جميعاً
__

نهايةة البارت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:11 AM


الجزء الثاآلث ..{المفاجئآت}

راحو كلهم لبيت أسيل .. لأن العزآ حيكون هنااك .. وهم بيباتو عندها ..
كآنت غلآ أنعزآلية إنطوآئية عكس حالتهاا بالمتوسط ..
والبنات .. كانو يحاولو يخففو عن أسيل .. فجأة:أنآ قررت .. أكمل دراستي برآآ ..
رفعت غلا راسهاا .. أهي .. ماا دخلت ثانوي عشان تكملهاا للجامعة ..
ملآك:يآآ سلآمم .. أنآ كمآن جاتني بعثة نروح كلنآ سوآ ..
حلآ: فكرة حلوة ..
جوري : طبعا بروح دام ملوك بتروح ..
إينآس:هيهي قررتو بروحكمم .. والاهل ..
غرآم بفكر .. بعدين أرد ..
سمر:وين بتروحو ..
ملاك : بعثتي لـ ألمانيا ..
حلآ:وأنتي غلآ تجين معنا ..
غلآ رفعت راسهاا .. ورفعت كتوفهاا بمعنى مدري ..
كآن سؤآل غبي من حلآ ..
ماكانت غلا تهتم أو حتى تحس بنضرات الاسف والحزن من صديقاتهاا تجاهها ..
المواقف إلآ صاارت لها .. مع غادة تركتهاا .. محطمةة .. متبلدة مشاعر وأحاسيس ..
أصلا كل الي صاار .. بسبب غادة بسبب حقدهاا وكرههاا وغيرتهاا لأختهاا دمرتها بكل بساطة
أبتسمت رغم آلآمهاا .. وأستأذنت تصلي ركعتين تريحها ..
فجأة خطر ببآلها الي خطبهاا .. حاولت .. تبعده عن تفكيرهاا وقاامت ..
مرت الايآم والشهوور وفيمن صاارت أحوآلة أحسسن وفيمن زادت أحوآلةة للأسوء ..
قبل السفر بأسبوعين .. غلآ هالحين مخطوبة ..
دخل طلال البيت وراح على طول لغرفة غلآ ..
طق الباب ودخل .. كانت غلآ تصلي .. خلصت ودارت له .. وعلى وجههاا شبح إبتسامة ..
طلآل:مآآ أشووف تجهيزآآت لسفرتكك .. لألمانيا ..
غلآ : ... بحالة صدمة ..
طلآل: موو أنتي تبي تروحين معاهم والموافقة جاتك مني يلآ ماا بقى غير أسبوعين .. عالسفر أنآ كمان رايح قلت آخذك معي بسس راح تبقين مع البنات تدرين أنآ معااي
الشباب ..
غلآ ركضت له تضمه .. وباست خدة وتوسعت إبتسامتهاا ..وضمتة مره ثانية بهاللحضة دخلت غادة الغرفة :هه شسااير يحسرة ..
طلآل حب يقهرها: أبد بسس غلآ مسافرة ألمانيا معاي .. وصحباتها
غادة أعتفست ملآمح وجههاا .. وغلآ بانت ملامح النصر بوجهها .. ومشت بتفاخر ..
غادة : روحة بلآ ردة إنشآء الله ..
غلآ وطلآل عطوها طااف وهيي ركضت غرفتهاا لآ تنفجر .. بقهرهاا ..
((أول شيء .. انخطبت بشخصية مشهورة ومعروفة بالبلد والشخص يخقق ثانينا .. ألتقت بصحباتها الي يفدونهاا بأرواحهم .. ثالثا مسافرة ألمانيا معاهم .. ي عساهاا ماتتهنى بحياتها
أيشش حيسير كماان ))
كآآن هذآ الكلآم يدور ببال غادة .. تدرونهاا حقودة وغيورة ..
.....
غرام : ولآء .. تعالي ساعديني .. بترتيب الثياب ..
ولآء : بعديين .. أنآ نعسانةة ..
غرآم وبيدهاا شحاطةة :قومي لآ بهالجزمةة ع راسكك ..
ولآء : أنتي إلي بتسافري ولآ أنآآ
غرآم : يالله بسرعةة يالي ما تستحين .. وأنآ قابلة بجيبلك من هناك الاشياء الي تبينهاا ..
ولآ فزت تساعدها
عائلة أهل غرام
أبو غرام :مثل أي أب بهالدنيا يحب عياله
أم غرام : مثل أي أم حنونة وتحب عيالهاا وشديده عليهم وقت الغلط
غرام : 20 سنةة حنطية وعيونها بني وواسعة وشعرها للآخر ضهرهاا كثيف وناعم
ضعيفة وطولها متوسط وخشمها طويل وعاادي جميلةة
ولآء : نفس ملآمحهاا ولكن عيونهاا صغيرةة وشعرها قصير ..14 سنةة
هادي :16 سنةة
.......................
أسيل كآنت أغراضهاا جاهزة .. وروتينهاا وآحد ..
....................
أبو ملآك : والله بنفتقدك ي بنتي ..
ملآك :أنآ بعد يبه .. بشتااق لكمم كثيير ..
أبو ملآك : يالله .. أنآ طالع ماتوصون شيء ..
ملآك :سلآمتك يبةة .. وأول ما توصل أتصل طمنا عليك ..
أم ملآك : هنااك الجو مراا برد تلحف زين ..
أبو ملآك : حاضر ي الغالية م توصين شيء ثاني ..؟
أم ملآك :سلآمتك ..
كاان أبو ملآك مسافر ..
.....................
حلآ :يمه ما بتشتاقون لي ..؟
أم حلآ : أيةة أكييد حبيبتي .. أنتي مسويةة جو بالبيت ..كيف مانشتاق لك
جت بيان : أيةة ع آخر زمن .. الصغاار يروحو ألمانيا
وأحناا نجلسس بالبيت ..
حلآ : أي بيت الله يهدييك .. شهريين وبتنقلعيين بييت زوجكك ..
بيان : جد حقيرة معنى كلآمكك يعنيي روحي نبي الفكة منكك ما نبيك بالبيت
حلآ : لآ والله بسس حبييت أبين لكك هذي النقطة .. أنكك ماا بتنطقين بالبيت
ووقت ما تبي قولي لزوجك .. يطلعك سياحة ما اعتقد انة بيمانع
**
جوري توها فايقة من النووم .. والاخلآقق قافلةة
جهزت نصص الاغراض وباقي شويةة .. وتخلص .. : أمييييييينةة أميننننننننننننةة
أمينوووووووووووة وصمخخ يصمخخكك جعلكك الي ماا نييب قايلةة ..
أخلصي تعالي ساعدينيي .. في ترتييب الملآبسس ..
أمينة :هازر ..
وراحتت تعطيهاا الاوآمر ..
عائلة الجوري
أمها وأبوها .. طيبين وحالهم حال الناس .
أسرار : متزوجةة
جوري : 18 سنةة شعرهاا لنص الظهر ناعم وبني فاتح عيونها بنية وواسعةة وخشمها عادي
وطويلة وضعيفةة وشفايفهاا مليانةة ومملوحةة ..
إطمئنان : دوبا تشبه لأخختها لكن هي بيضا
.........................
إينااس : ماارتبت شيء .. ولآ كأنها بتساافر ولآ شيء .. عبرودهاا ..
أم إيناس : إنوسةة .. رتبتي ملآبسكك ..
إينااس : لآ مآلي خلقق
أم إيناس : يالله قومي رتبي الثيااب .. ماا بقى شيء ..
إيناس : لسا باقي اسبوعيين
أم إيناس : يالله قومي بسرعة ..
إينااس :أبجلس أشآهد يعني الواحد ما ياخذ حريته بالبيت
بس الحمدلله أسبوعين وأنا مسافره وما أحد بيتدخل فيا .
أم إيناس : ترا ممن مصلحتك أنك تجهزين أغراضك بدري . ..
إيناس : الخدامة بتجهزهمم ليي .. وصرخت : جوتيي .. ي الجوتيةة ي المعفنةة ..
جت الخدامةة ((توتي)) :نأم مااما
إيناس : ماما بعينكك أمشيي ع الغرفة بسرعةة ..
توتي : تيب .. مدام ..
إيناس : حتى مدام لآ تقولينهاا ..
................................................
سمر : أسبوعيين وأنآ طالعة أسبوعيين وآخذ راحتي .. صحيح بشتااق لهمم .. لكني وأخيرا
بشووف حياتيي .. لخمسس سنيين .. ويمكن أكثر .. ي وناسةة قلبي ..
دخل أخوها : خيير .. وشش فييك تسولفين لحالكك ولآ مجنونة
سمر : مستاانسةة أني بساافر .. آآآآآآآآآآآه ونآآآنسةة وربيي ..
هيثم : العقل نعمةة ي اوخيتي ..
سمر : أنقلعع تراني عطيتكك وجهه بما فيةة الكفايةة يلا براا .. لآ أنحركك هيناا .. وأخلييك تندمم ع الساعةة الي طبييت فيهاا غرفتي ..
هيثم: يسمووك بنت أنتي .. الانوثةة معدومةة فييك ..
سمر : أقوول أطلعع براا لا بالجزمةة حيوآن .. وأنت الرجولة معدومة فييك ..
طلع هيثم وهوو يتحرطمم بكلآم غير مسموع
........................................
نهاية البارت

FA6IM ♥ 29-06-16 07:11 AM


البارت الرابع (( تابع المفاجئآت ))


بيوم السفر ..
^^ أدري أحبب أعدي الاياام بسرعة ..

الكل كاان بالمطاار .. محدن يدري بأن غلآ جايةة ..

أجتمعو كلهمم بصووب .. وكآآن فيةة شلة شبااب صوبهمم بسس بعييد عنهمم بشوياات ..

دخلت غلآ المطار وبجنبهاا .. طلآل .. طلآل : ماالمحتي البنات

هزت غلآ راسهاا بالنفي .. طلآل طييب ..

تعالي معااي أنآ بروح أسلم عالشباب وأنتي روحي للكراسي

راحت غلآ وراه ولماا وصل لأصحابةة راحت للكراسي القريبة ..

حستت بالملل وقررت تدور بالمطاار يمكن تلآقي البنات ..

وأول ماا وقفت لمحت .. غرآم وملآك وآقفاات ..

وراحت لهمم وأهي تساارع خطواتهاا الين وصلت ..

وصارو يتحاضنو .. ويتباوسوو والنااس يناضرون مستغربين ..

ألتفت وآحد من شلة طلآل ع البنات وقاال

:شباب شباب .. لآ تفوتكمم هالحلوةة .. وكآن يقصد غلآ ..

داار طلآل وأنصقعع لمن شااف أختةة ..

وقال بنبرة إستهزآء : هذي أختي يالمحترمم .. بهاللحضة ..

داار شخصص ثاانيي ناحية ما يطالعون .. شافهاا (( بجد حلوة ..))

عادل : آسف طلآل م كنت أدري أنهاا أختكك ..

طلآل: السالفةة موو سالفة أختيي وبسس ..

ترضى أرووح أطآلع بخوآتك وأتكلم عليهمم ..

السالفة تخصص كل بناات المجتمعع ..

يعنيي أستحح ع وجهكك .. أوكييةة ..

عادل أتفشل : أوكيةة

.......................................
عند البنات ..


غرام : كنا رايحين نشتري .. شيء ينأكل تجين ..

غلا هزت راسهاا .. ومشو معع بعضض ..

وما كانو دريانيين بالعيون الي تلآحقهم ..

..... عند الشباب ..

عادل:بسألك طلول ..

طلآل:هممممم .؟!

عادل : أختك .. متزوجة أو مخطوبة ..

طلآل طير عيونةة :.. ليية ..!؟

عادل : بسس أسأل ..

طلآل: أيةة مخطوبةة .. خطيبهاا وآحد من الشلةة ..

عادل : أحلف ..

طلآل:أشقالولك عنيي .. رحح أسألةة بعد ..

عادل : لأن ماا شفته اهتم لماا كنت أطالعهاا

طلآل:والله انك قلييل حييآآ وم تستحيي ..

وكمل بعصبية :ترااهااا أختيي .. وأنت تتكلم عنهاا

عادل : طييب بسس كنت نااوي اسال عنهاا عششان أخطبهاا ..

طلآل : لآحوول .. بتنقلع لوو أهفك كفف ..

عادل : أبي أخطبها حرام هو

طلآل: تخطبها وهي مخطوبةة .. رح لفيصل قله هالكلآمم

عادل سكتت ورمى نفسة عالكرسي ..

طلآل ألتفت لفيصل .. : فيصل

فيصل:آمرني ..

طلآل : عادل يبي يخطب غلآ

فيصل طير عيونةة : بس هي خطيبتي ..

طلآل : محد يدري ..

فيصل هز راسة بإيةة .. ((آخخخ شسوي .. بضييع البنت معااي ))

**
بمكان ثآني بنفس المطار :

البنات أنوآع الضحكك والسوآليف ..

طبعاً كلهم متناسيين همومهم ببعض .. م جمعهم شيء ..
لآ قرابة ولآ صلة .. مثل الخوات بالضبط وأحسسن ..
رن جوال غلا برسالة فتحتها وكان طلال
((غلوي تعالي المكان الي كنا فيه انا وانتي .. ))
وقامت وكتبت عذر لهم ومشت .. راحت شافته واقف ويمه واحد
أبتسم طلال:تعاالي .. جاات وهي مستغربة
فيصل:كيفك غلآ ..
غلآ : هزت راسهاا بمعناا أنهاا بخيير
فيصل: سحبهاا من عند أخوهاا وهي تحاول تبتعد عنه
طلآل: غلو هدي .. هذآ خطيبك .. أنصدمت ورفعت راسهاا له
وأهو أبتسمم لهاا ..
فك اللثمة وطالع ملامحها ناعمةة وبريئه
م حس بحاله غير طابع ع خدها بوسة
طلال :خير فيصل حتى لو أنكم مملكين مو كذا . ..
أستحت حييل منه ومن قربه ومن الموقف ولا قدام أخوها .. سحبت نفسهاا وركضت عند البنات الي
كانو شاهدين عالموقف .. وهي تحاول تهدي نبضات قلبها ..
__
طلآل : شوي شوي على أختي .. شفها راحت فيها من الحيا
فيصل : وقت تخطب تعرف كييف .. يلآ مشينا
طلال نااظر أسييل الله يجمعنيي فيكك أسولتيي .. :مشيناا
__
أعلنو عن الرحلةة لـــ ألمانيآ ..
وأبطالناا قامو متوجهيين لبوابة الانطلآق ..
ركبو الطيارة .. ..
جلست غلآ عند رقمهاا .. وبالصدفة كاان طلآل وراها بكرسي .. والي جنبها للحين م شرف ..
وأسيل صاار جنبهاا واحد خاق معها من أول ...
وملآك جنبها راكان وآحد من شلة طلآل ..
غرام مع حلآ .. وسمر مع جوري .. وإيناس بجنبها وحدة أجنبيةة ..
قبل تقلع الطياارة بشوي .. جااء الي بجنب غلآ ((فيصل)) كانت تحوس بجوالهاا وتسمعع أغاني قبل
.. وم أنتبهت ميين جنبهاا ..
وأسيل قاهرهاا الي بجنبهاا صاار له سااعةة يقرقر فوق راسها وقآمت وراحت عند غلآ
أسيل : غلو حبي ممكن تجلسي مكااني فية وآحد مأديني ..
غلآ أنتببهت لها .. وأنتبهت لفيصل بجنبها
فيصل بعجلة :لآ بتبقا معاي ..
أسيل : نعم ي آخخ بأيش تفضلت حضرتك ..
وكملت : أنت وشش دخك فيهاا أصلاً ..؟!
فيصل : أنآ خطيبهاا .. روحي لطلال وراي . ..
أسيل أنصقعت بالكلمةة وأخيرا عرفناا من بااسهاا .. ومشت شوي .. ووقفها صوت طلآل
طلآل : أسيل ..
أسيل : سم ..
طلآل: سم الله عدوك .. تبين شيء ..
أسيل بأستيآء .. : فيية وآحد بجنبي مأذيني بعيشتيي .. بموت من قرفي منه ..
طلآل: خلآص روحي الحمامات وأرجعي مكانك بتلآقينة مو فية ..
طلآل: راح تفاهم معاه وجلس مكانةة .. جاات أسيل .. وأنحرجت وأهي تشوفة بجنبهاا ..
أسيل : مشكوور ..
طلآل : العفو .. وأبتسم إبتسامةة خقةة ..
ملاك : فاتحةة الموباايل وتتراسل هيي والبناات ..
كانت كالتالي ..
أسيل : غلآوي يالحيوانةة طلعتي مخطوبةة وحنآآ آخر من يعلمم ..
غلآ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أستحي .. ..
ملآك : شفنااه يووم باسكك لآ الاخ رومنسي هههه
سكتت غلآ ....
غرام : حرام أحرجتوها تراه بجنبهاا هههه
سمر : أقول غلآوي حذآري تسون شيء أنتي وياه .. ترانآ دقآيق ونطير بالجو ..
حلآ : ههههههههههههههههههههه ..
ملآك : لآ تخربوني تراني بريئة ..
جوري : أقول ملوكة .. وش أخبار المزيون الي جنبك ..
ملآك : بلآ قلةة أدب .. عادي ساكت ..
أسيل : خلآص حطوا موبايلاتكم بوضع الطيران شوي ونطيير ..
جوري : لحضةة بقول لكم نكتة هذي نملة منتخبية ورآ الثلآجة وعدهآ علكة ليش
كلهم : ليش ..
جوري :تشيل شعر رجولها بالعلكة ..
البناات : ههههه , ما تضحك , بايخه , باي
.. ودقاايق وطاارت الطياارةة ..

نهآآآآآيةة الباارتت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:12 AM


البارت الخآمسس >>>>> 5 <<<<<
فيصل : غلآ
غلآ : ناظرت فييه ..
فيصل : أوعديني أنكك م تتركينيي ..
غلآ أبتسمت له بمعنى أوعدك ..
فيصل : أنشآء الله أقدر أسعدك ..
...
بمكاان ثاانيي ..
سمر : وربي .. شكلها تحفه .. بجنبة خخخخ يقال خجولة
جوري : وأنتي الصادقة .. رفيقة دربي وأنآ أدري فيها ..
حلآ : هييه أنتي إياها عن أييش تتكلمون .. ؟!!
جوري : أشدخلك .. أذلفي سولفي مع غراموه ..
حلآ : بلآ نذآلة وقولو لي يالله ..
جوري وسمر كملو سوالفهم وهم مطنشين حلآ .. جوري وسمر .. فلآويتين ومسخرتين ..
يعنيي يحبو يضحكو ويتناسو همومهم بهالطريقة .. وماخخذين الدنيا إيزي ..
حلآ : غرام ..
غرام :هممم ..
حلآ : قومي ما لحقناا طرناا .. يالله ..
غرام : أفف حلوي .. أذلفيي مالي خلقك .. وكملت نوم ..
حلآ : أوووووووووووووووووووووووف ف ينعنك تبن ..
وإينااس ملآنة فقررت تناام .. خخخخ
نرووح جهه ثانية ..
طلآل : أسيل ..
أسيل : همم .. !!
طلآل : أنتي حابة ترتبطين ..
أسيل : أي أرتبااط والي يرحمم وآلدييك .. يكفي أبوي الي توفى وأنآ للحين محزونة عليه ..
وأصلا أنآ نحس م أبي أرتبط بأحد بعدين يمووت ..
طلآل لآ مو نحس ي بعد عمري يكفي
انك عايشة بقلبي من سنين وم مت : أسييل الله يخليك لآ تقولي كذآ ..
أسيل : أنت لية مهتم فيني .. ؟! ..
طلآل : لأني .. لأني خاايف عليك ..
أسيل : مرسي
_ ..
.. بمكان آخر
.. والجو معقد ومتوتر ..
كاانت المضيفة عندهمم ..
ملاك ناايمةة .. مثل الملآكك ..
راكان أبتسم عليهاا .. : ي ملآك الارض قومي ..
ملآك : حست بالصوت الرجولي .. الي يفيقها على بالهاا أبوهاا ..
ملآك : نعمم بااباا ..
رآكآن أنسحر على صوتهاا النايم : قعدي ي روح بابا انتي ..
ملآك نايمة ومو جايبة له خبر ..
راكان يكلم المضيفة : خلآص روحي .. وهي بدورها راحت ..
وراكان كل شوي يآخذ نضرة ع ملآك ..
..... بعد أربع ساعات .. م بقى شيء .. ويوصلون ألمآنيا ..
الكل نآيم .. بسس ملآكك الي قعدت هي وغرام وإيناس للحين نايمة ..
ملاك : ي أنت .. ي هوه .. ي أخي ..
راكاان : همممممم ..
ملآك : قووم أبيي أروح الحمام ..
راكان قلب وجهه ع الجهة الثانية ..
ملاك : ي أنت قوم بالله كيف أعبر .. يعني أنط فوقك
راكان أوتعى على هذرتهاا الي أزعجته .. : أففف ي ربي .. وقاام وهو مركز عيونة ع عيونها ..
ملاك ي ربي عيونة نفسس عيون ماما ..
راكاان : يالله بسرعة
ملاك بتردد: لاترجع تنام لأني برجع الحين ..
راكان بعد أهتمام : طيب .. وراحت ورجع جلس مكانة ..
مرت على كرسي غرام ..
ملآك : غرومة ..
غرام : ي هلآ ..
ملاك : م بتقومي تفصخي عبايتك ..
غرآم : إلآ ..
ملآك : أجل يالله تعالي معاي ..
بعد م فصخو العبايات ..
ملآك : يمة أحس أني مفصخة ..
غرام : بجد ..
ملآك : لآزم نتعود راح نبقى فوق الثلآث سنين .. هينا ..
غرام : أممم كم باقي لنا ..
ملآك : والله مدري ..
غراام : يالله روحي ..
ملآك : أوكي ..
..
ملآك رجعت : هييه ي أنت ..
راكاان : ي راكان .. نعم أختي آمريني ..
ملآك : بجلس ..
راكاان : شنو بتجلسين مكانك هو ..
ملآك : أية .. يلآ قوم .. أبي أجلس ..
راكان أحنا الحين برا السعودية يعني البنات يفصخون عباياتهم .. : يعني انتِ ألآ كنت بجنبي ..
ملآك : أيوة ..
رآكآن : يناضرها بتفحصص .. بعد وخلآها تدخل ..
ملآك : قليل حيا .. غض بصرك ..
راكان : ي روحي أنتي الا فصختي عبايتك ..
ملآك : أففف طيب .. أتركني بحالي ..
..
غلآ أوتعت وأيدها بيد فيصل ..
سحبت يدها من يده بس رجع مسكها ..
: أنتِ وعدتيني م تخلينيي ..
غلآ رفعت نضرهاا له ..
فيصل : قومي أفسخي عبايتك ..
غلآ قآمت .. مرت بجنب أسيل وطلآل
أسيل كانت نايمةة ع كتف طلآل ومو حاسة بالدنيا ..
وطلآل وده يآخذها ويعترف لها بالي فيه ..
غلآ كانت عارفة حب طلآل للأسيل ..
راحت ورجعت وكانت لآبسة بنطلون سكيني
أزرق فاتح وبلوزة وردي غامق طويلة لنص الفخذ
وجزمة وردية بنفس اللون وشريطة شعر زرقاء ..
ومو حاطة أي شيء بوجهها ..
رجعت عند فيصل : ي الحلو ..
غلآ أستحت ..
فيصل : لآ تستحيين مني أنآ زوجكك ..
....
وصلو لألمآنيا بالسلآمة ..
طلال وراكان وفيصل كانو مع بعض ..
وبعدهاا جاء عادل وهو يتثاوب ..
طلآل : كنت نايم يالاثول ..
عادل : مو فاايق لكك مع وجهك ..
وكمل : يالله .. نمشي ..
طلآل : أستنى باقي .. صحباات أختي ..
عادل : أفففففف يالله وربي تعبان أنآ
طلآل : أنقلع ..
عادل : امشو شباب
راكان : بلآ غبااء غيرناا الشقة م تتذكر والشقة الجديدة
طلآل الي أختارها وهو الي يدلها ..
عادل:اففففففف طلآلوه يالحيوآن ..
وراح قعد فوق كرسي وأرخا جسمة كلة وشوي شوي بدا يناام
: و بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وه
عادل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه
وطااح من فووق الكرسي ..
والكل ضحك علييه ..
عادل :ي حيوااان ي حقييير الله يآ خذكك ..
طلآل : تستااهل .. ههه
كملت شلة البناات وأنطلقو بسيارتين وحدة للبنات والثانيةة لشباب ..
طلآل فيصل راكان عادل ..
رامي عبدالعزيز ثامر و راشد ..
..
بالسيارة ..
غلآ في عالم الافكآر .. العالم الوحيد الذي يحتويها ..
الذي ترتاح فية .. الذي لن يمل من وجودها ..
والذي لن يقول شيء في عدم إستطآعتها للكلآم ..
آآه .. نفس الشعور .. القديم .. م أبي أحبة وبعدين يصير مثل قبل ..
وربي خآيفة .. أيش يدريني أنآ .. آآه بس
وصلوو ..
..
نزلو وصارو الشبااب بشقتهم والبناات بشقتهم ..

غلآ دخلت أول غرفةة وكآنت باللون البنفسجي .. ودخلت وراها أسيل ..
كآنو ثلآث غرف .. خل أقول لكم الترتيب ..
غلآ + أسيل+ملاك ..
إينآس + حلآ + غرآم ..
جوري + سمر ..
وناامو كلهمم ..
....
بالليل .. فاقت غلآ ع دق بالباب ..
وقامت بتفتح الباب .. كانت مثل ما أهيآ بس فاكة شعرها ..
فتحت الباب وهي تثاوب ..
عادل : صح الوومم ..
غلآ حست على حالها ..
عادل .. : الشناط وصلت .. وأنآ جبت الي قدرت علية والباقي رويكن بيجيبهم ..
عشر دقايق وبااقي الشنط واصلة ..
غلآ أبتسمت مجاملة وسكت الباب ..
راحت اخذت لهاا لبس ودخلت تتحمم ..
طلعت ملآك من الغرفةة .. واهي تشووف الشنط .. وراحت تدور شنطها بس م لقت الا شنطة الجزمات
والميك آب والشنط وهالاشيااء ..
ثواانيي ورن الجرس راحت فتحته ..
وبوجهها راكاان .. فتحت عيونهاا عالآخر .. : أنت ..
رآكآن : أنتِ .. وشش جابك هنا ..
ملآك تخصرت : لآ أحلف أنت وآقف قدام شقتنا ..
راكآن أستوعب : طيب طيب .. جايب الشنط ..
ملآك : دخلهم .. دخل وكانت الشقه هدوء لأن كل البنات نايمات ..
راكآن وهو طالع : تبون شيء ..
ملآك : أنآ للحين م عرفتك ..
راكآن : أنآ خوي طلآل أخو غلآ ..
ملآك وهي تهز راسها: اهآآ .. بهاللحضة أنفتحت ربطة شعرها وتنااثر على ضهرهاا ليغطية
راكاان أنهبل ..
ملآك أنحنت تاخذ الربطة ورفعت راسها .. ولسا بوجهها ..
ملآك : ي هوه الباب يوسع جمل ..
راكان حسس ع حاله .. وطلع ..
ملآك : ي ربي نسيت م قلت له أبي شريحة.. وطلعت تركض ..
لقته وآقف بيدخل لشقتهمم ناادته .. : راكان ..
أنتبه لها : نعم ..
جاء متوجه لها .. :آمريني ..
ملآك : شسما .. مو أنت سألتني .. إذآ أنآ أبي شيء ..
راكان : أيوووه ..
ملآك : أبي شريحة .. لأن هنا م في أرسال ..
راكان : طيب .. شوي وبجيبها لك .. وش رايك تجين معيي ..
ملآك بحياا : أنآ . ؟! .
راكان أبتسم ع حياهاا .. : فية أحد غيرك هنا ..
ملآك : مدري ..
راكان أبتسم يطمنهاا : مو مطولين وحتى لو طولنا عادي ..
ملآك : بسس آخذ شور وآجي ..
راكان : طيب .. بس كم تاخذيلك ..
ملآك : ساعةة ..
راكاان فتح عينةة على وسعهمم .. : ساعة .. !!
ملآك : أيوة ..
رآكآن : طيب .. ألآقيك بعد ساعة ..
ملآك : طيب ..
لفت بتروح عنه .. بسس وقفهاا صوته ..
: إلآ أنتِ وشش أسمكك ..
ملآك : ملآك ..
ودخلت شقتهم وع طوول على الحمام الي كانت غلآ توهاا طالعةة منه ..
جهزت لهاا البانيو وطلعت أخذت لهاا ملآبس ودخلت الحماام .. طلعت بعد نصص ساعةة
أستشورت شعرهاا .. ((جففته)) بربع سااعه وتجهزت وتعطرت .. وأخذت شنطتهاا وطلعت .. كاان توه بيدق الجرس ..
أبتسمت .. ورد لهاا الابتسامةة ..
ومشت معاه ..
راكان : آممممم ملآك ..
ملآك بهمس : هلآ ..
راكآن : لآ ولآ شيء ..
ملآك : طيب براحتك ..
راكان : وين تبين تروحين ..
ملآك آخذ شريحه ..
راكان : طييب .. باخذك بعدها لمكاان حلوو مراا .. بسس موو تعلميين فيه أحد ..
ملآك : طيبب
..
بشقة البناات
أسيل : ويين راحت ..
غلآ : تبكي ..
سمر : أفف غلآوي لا تصيحين .. أكيد م بتكون طلعت لحالها ..
غلآ تحاول تهدي نفسها ..
أسيل : قولي لطلال ..
غلآ قامت وطلعت ودقت الجرس .. طلع لها عادل ..
وكانت تبكي بقوة ومن قلب رحمهاا .. وجلس يحاول يهديها ويفهم منها السالفة ..
راح عادل م لقا أحد بالشقة يعني كلهم طالعين ..
دخلهاا عندهم وصب لها كاس ماي وأعطآها وياه وهيا شربته .. أخذ ورقة وقلم وأعطآهم إيآها ..
عادل : أكتبيلي وش تبيين ولية تبكين ..
أخذت القلم منه وجلست تكتب له وخلصت وقراه ..
عادل : طيب .. ي غلآ أبقي هناا وأنآ بكلمم الشبااب وأشووف ..
عادل : ألو هلآ طليل .. وينكك .. أبيك ترجع الحين الشقةة ابييك ..
وجلس يكلم .. :ألو رويكن .. وينك فييةة ..
راكان :طاالع معع وحدةة ..
عاامر : أحلفف .. وحدة وميين سعيدة الحظ أكييد شقراا وعيونهاا زرقاا
رآكآن : والله أنهاا شقراا سعوديةة ..
عاامر : كذآآب منيين بيسيير فيية شقراا سعوديةة المهمم ..
وكمل : نسيتني وشش بقوول .. تعاال الشقةة بسسرعةة .. وحدة من البناات مختفيةة
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عادل : رويكن .. م أمزح .. بلآ بيااخةة
راكاان : هههههههههههههه آآخخخ بطنيي ... ههههههههه .. تقصد ملآك ..
عادل : أيوة ..
راكاان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وراح يكلم ملآك : ما قلتي لهمم أنك طآلعة ..
ملآك : لآ ..
ورجع يكلم عادل : هي معي .. قول لهم لآ يقلقون .. نص ساعة وراجعين ..
عادل: حقير .. باي وسكر بوجهه ..

أنتهآآآآ البآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:13 AM


البارت((((((((^.^6^.^)))))))))

عند راكان و ملآك
راكآن : يدورونك ي دوبةة ..
ملآك : أنآ مو دوبةة ..
راكان وقف السيارة .. : أنزلي ..
ملآك : ليه ..
راكاان ببرود : أنزلي وأنتي ساكته ..
ملآك فهت : وش تقرب لك ماما ..
راكاان أبتسم على جملتها .. : لييه ..
ملآك : تشبها ..
راكان : حلو .. عششان كذآ لآ تخافين أو تتوترين أذآ صرتِ معاي ..
ملآك : طيب ..
راكان : يالله أنزلي ..
ملآك نزلت .. وهو حب يسوي نذآله وشحط بالسيارة وخلآها ..
ملآك أنصدمت .. وصارت تدور .. بعيونها عالمكآن .. ضلام وفيية أصوآت مخيفة
وقطاوة رايحة وقطاوة جاية .. دارت مالقت أحد .. وبدت دموعها تنزل شوي شوي ..
وطاحت عالارض من الخوف .. وبدات تتخيل أشيآء ..
فجاه سمعت صوت .. يقترب ..وكانت خطواات .. نزل لهاا : وش فيك ..
ملآك دارت له وهي موو متأكدة من الصووت .. بسس شافته على طول ضربته وهي تشااهق ..
:لييه .. أههه ليه خليتني .. أههه ليه ليه ..
راكان : ميين قال .. رحت أوقف السيارة ..
ملآك مو بوعيها نهاائيا من الخوف ..
هدت ملآك وبدأت أنفاسها تنتضم .. ..
راكان : آسف وربي م كنت أدري انك خوافة لهالدرجة ..
ملآك : منحرجة منه .. ومنزلة راسها
راكان مد يده ومسك ذقنهاا .. :ليه منزلة راسك ..
ملآك :......

راكان مشا بجنبهاا .. : شوفي هنااك .. وهو يأشر على بحر .. ..
ملآك : وآآآآو مره حلو ..
راكان : تبين تركبين فوق الاحجار ..
ملآك : أييوة ..
راكاان : تعالي .. سحبها معاه ..
ركب راكان وبعدهاا مد يده لهاا .. وسحبهاا فووق معااه .. وهيي صاارت مره قريبةة منه ..
أحآسييس غريبة بدااخل ملآك جالسةة تتحرك شوي شوي ..
صارو يتأملون البحر ..
رن جوال راكان : آلو هلآ .. طيب طوطو .. راجعيين بعد شوي .. لآ بسس قالت تبي شريحةة وخذيتهاا البحر ..
طييب .. راجعع بعد نصص سااعة مساافةة الطرييق ..
ملآك : يالله أكييد قلقاانيين عليناا ..
راكاان : نزل وسحبهاا من خصرهاا لين صاارت عالارض ..
ملآك آآآه .. ي قلبي .. خفففففف شوي بسس ..
راكان فكهاا وكملو طريقهمم للسياارةة ..
بالعمارة ..
كلهم تجمعو بشقةة وحدةة ..
فيصل بجنب غلآ ويهديهاا ..
وفضل انه ينفرد فيهاا .. فسحبهاا معااه .. ودخل فيهاا لوحدة من الغرف ..
فيصل : هذي غرفتي ..
وكمل وهو يقرب لها : أحب أقرآ الكتب .. لصق فيهاا عشان يسحب الكتاب الي وراها
وهي خافت منه ..
سحب الكتاب ورجع كم خطوه على وراا .. ذآ الكتااب حلوو .. تبيين تقرينةة .. عباارة عن روآيةة أجنبيةة ..
غلآ مسكته وهزت راسهاا بأيةة
فيصل : بشرط ..
غلآ ..
فيصل : هااتي بوسةة ..
غلآ أستحت ونزلت راسهاا ..
فيصل قرب لهاا .. : م تفقناا على كذآ ي حلوة ..
وكمل : مو قلت لكك لآ تستحيين مني ..
قرب لها أكثر وحاوط خصرها بأيدينه .. وبدأ يرتوي منها .. كل م حآولت تبعد عنه ..
يقرب منها أكثر

فجأة أنفتح الباب ..

بالسعوديةة ..
غادة .. يمه عادي أطلع .. السوق ..
أم غادة : م عندي مانع ..
غادةة : أوكك مامي تبين شيء
أم غآدة : سلآمتك حبيبتي ..
غادة لبست وتكشخت وطلعت ..
دخلت أحد المطآعم العائلية ..
ودخلت داخل وحدة من الغرف ..
دقآيق ودخل عليها .. وبيدة باقة ورد ..

بألمآنيا ..
نزلو من السيارة متوجهين .. للعمارة ..

بنفس العمارة ..
فجأة دخل عليهم .. وهم لساا متمسكين ببعض
ويطالعونه بصدمه . ..
حس بنار بقلبة
حقد ع رفييق دربة ع صاحبة من ايام الطفولة
ليية عشان مين .. عشانها وانا اصلا م اعرفها الا من يوم ..
ليه .. أصلا زوجها يعني يسو الي يسونة مالي دخل ..
كتم قهره .. وقال بهرجه المعتاد عشان ينهي هالحب قبل لا يبتدي ..
:ي عصافير الحب .. يالله تعالو تعشو ..
فيصل : طييب ..
وكمل : يلآ غلآوي ..
وطلعو ..
غلآ طوول الوقت كاانت منزلة راسها من حياهاا وإحراجهاا ..
سمر بهمس لغلآ :غلو أرفعي راسك ..
غلآ رفعته بسس لسمر بحيث تكون سمر هي الوحيدة الي تشوفها ..
سمر: آحييةة ي غلآ وشش هذآ .. أثآري عندناا عششاق ..
وكملت : قومي لشقتناا .. مقدر أصبر لين تجي ملآك ..
غلآ : هزت راسها بلآ ..
سمر: قومي .. بنقذك تبينهم يشوفون شفاهك كذآ وربي أنفضحتي ..
غلآ : فزت قايمةة وقامت وراها .. سمر
جوري : ويين .. .!؟
سمر: لآ بس نعسنا وقلنا نروح ننام ..
جوري : أهآ
طلآل : غلآتي ماتبيين عشاء ..
غلآ : وهيي لسا دايرة هزت راسها بلآ وطلعت ..
سمر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
غلآ م أعطتها وجهةة ودخلت
سمر: ي دوبة تعالي بشوف هالعلآمات الي بوجهك ..
غلآ مشت بسرعة ودخلت الغرفةة بسس لحقتهاا سمر ..
سمر: غغيغو يلآ حبيبي بشوف ..
غلآ : م أعطتها وجهة ..
سمر: هههه يبيلك شهر ع م تروح أثآر الاخ .. بسس
وشش تحسين به ..
غلآ حمرت .. وأنسدحت على سريرها ..
سمر: اااااااه
غلآ فزت من مكانها
سمر : ي ربي .. الحين اكييد فييصل فييه من هالاثآر ..
غلآ فتحت عينهاا على وسعهاا ..
سمر : أيية ي قلبي لا تستغربي ..
غلآ رجعت أنسدحت وهيي منحرجة وخايفةة احد يشوف فيصل ..
بشقه الشباب أنضمو لهم ملآك وراكان وكانت الجمعه حلوه
الكل موجود م عداا غلآ وسمر وفيصل جالس قدام التلفزيون وهو موو معه أبد ..
جاء عبد العزيز :فصوول ..
فيصل أنتبه : أصغر عيالك فصول ..
عبد العزيز وشش ذآآ .؟!؟.
فيصل أنصقع .. وقاام غرفته بسسرعةة وقف قداام المرايةة وشااف فيية من الاثار
أبتسم وأنسدح على سريرة بينام .. طبعا محال ينام ..
اليووم حس انه تخلص من لعنة حب قديم وبدا بدعوتة حب صادقة ..
وضل يفكر بغلآ .. لين أستسلمت كل حواسة ونام ..
..
بالصالة براا
الشباب والبنات كانو يتعشون ..
عبد العزيز : أنتو كلكم بتدرسو مثثل بعض ..
ملآك : لآ ..
أسيل : أنآ بدرس إدارة أعمآل .. عششان شركات أبوي ..
جوري : وأنآ بدرس طب .
عبد العزيز : لآ بالله .. راحو فيها الناس ..
جوري : ها ها ها م تضحك ..
عبد العزيز : بكيفي بضحك ..
راكان: هييه أنتِ وياه قلبتوها حرب ..
عبد العزيز و جوري يتبادلو نضرات التوعد ..
طلآل : وينه فيصل ..
عبد العزيز تذكر الموقف .. وجلسس يضحك لحالة ..
طلآل : سلآمات عزوز ..
عبد العزيز : لآ ولآ شيء ..
وفيصل تعبان وقرر ينام عشان يرتاح
بعد العشآء ..
قررو البنات يطلعون لشقتهمم ..
ثواني وهم طالعين ..
سمر : كآآن لآ جيتو وربي مليت ..
ملآك : لية م كنتي معنا ..
سمر : كل من غلو الدوبة ..
ملاك : ليةة .. وش فيها ..
سمر كتمت ضحكتها : روحي شوفي وجهها ..
ملاك راحت تركض ولحقوها البنات ..
دخلو عليها لقوها نايمة بسلآم .. طالعت بوجهها ..
وأنفجرت ضحكك ..
والبناات مثلهاا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
وهي لسا نايمة ..
طلعو من عندها ..
سمر : شفتوها ..
ملآك : أيوة ..
جوري : اللحين فهمت ليه عبد العزيز ضحك لماا جبناا طاري فيصل ..
حلآ : أيية أثاري فيصل مو سهل طلع رومنسي ..
غرام : هههههههههههههههههههه وش رايكم نحرج غلآ وربي م تتحمل
حلآ : جبتيها ..
إيناااس : عنددي فكرةة .. التفتو لهاا وبصوت وآحد : أيش
إينااس : وش رايكم بكرآ الصبح نقول لفيصل يجي يصحيها .. ههااي ..
أسيل وهي تتخيل شكل غلآ إذآ عرفت أن همم الي مخططين لكذآ ..
: لآ م لنا فيها غلآ إذآ عصبت تصير تخوف ..
ملاك : لآ عادي .. ..
إينااس : طيب توكلنا ع الله ..
حلآ : إلآ أنتي آنسة ملآك وين ودآك رآكآنوه ..
جوري : م هكذآ الضن بك .. تطلعين من أول يوم وتتركينا ..
ملآك : هو قالي وانا وافقت ..
جوري : والله أنه حبيب .. ..
دخلو كل وحدة على غرفتها ونامو ..
..
بالسعوديةة .. ksa
غادة : كلفت ع روحك حبيبي م كان له داعي ..
: وش رايك .. نروح الشةة الحين ..
غادة : لآ حبيبي .. م أقدر .. أنآ وعدت أمي م أطول ..
..:ومين قال أن أحنا راح نطول ..
غادة لحضة وقامت تكلم أمها ..
.. : أيش قالت ..
غادة : يالله .. نروح
.. بخبث : أوعدك حبي م راح نطول ..
وأتوجهو لشقته ..

فتح الباب .. ودخلو ..
.. : أفسخي عبايتك حبيبتي ..
غادة نزلتهاا على كتفها .. وفسختها ..
.. : تهبلين .. وربي ..
غادة : ميرسي ..
وقف قدامهاا : وشش رايك .. أفرجيك على غرفتي
غادة : أمممممم أوكِ ..
ومشوا لناحية الغرفة ..
فتح الانوار .. ودخلو ..
.. : أيش رايك بالغرفة ..؟!
غآدة : نآيس ..
سحبها بلطف ناحيةة السرير .. وسدحهاا عليه ..
وبدآ يفتح أزآرير القميص .. الي م كان من تحته شيء ..
وبدآ يوزع قبلآته .. عليهاا .. كآنت بجد تسحره بس مستحيل يتزوجها ..
عشقها بكل المعاني .. ولكن مستحيل ياخذ وحدة كلمها وكلمته وقبلت تطلع معه
وتنام معاه ..ويسمع عنها كلآم كثير .. صحيح هو مو أشرف منها ولكنه
م بيتزوجها ..
غآدة كان الوضع عندهاا إيزي تعودت على كذآ ..
يعني بس تشبع رغباتها فيهم .. م درت ان الله موجود ..
فجأة أبتعد عنها .. وبلهجة قهر : أنآ مو أول وآحد تنامين معه
غادة : ولآ آخر وآحد بعد ..
مسكهاا بقوةة ورماهاا بقوة عالسرير ..
فعل الفاحشه بعنف
غادة كانت تحاول تبعده أنقرفت منه .. >>أنقرفي من حالك بالاول ..
أبعدهاا عنه .. وقاام الحماام أخذ له شاور
أمآ غادة فلملت ملآبسهاا ولبستهاا ..
طلع لقاهاا بالصالةة بالكنب ..
.. : ليية لسساتك هناا .. ؟! ..
غادة : ميين حيوصلني ..
.. : ليية وآثقةة أنيي بودييك ..
غادة : يالله ودينيي ..
.. : .. مشاا طاالع .. وطلعت ورآه
..
بألمآنيآ ..
السساعةة 8 الصبااح ..
غلآ للحين نايمة طبعا جلست صلت ورجعت نامت ..
دخل عليها الغرفة .. كآنت عاطيته ظهرها .. ومتلحفة ..
وتاركة شعرها على جنب ..
جلس ع السرير بهدوء وجلس يلعب بشعرها ..
غلآ أنقهرت .. مين الي مأديها وهي بأحلى نومة ..
رفعت راسها بعصبية ودارت .. أختفت ملآمح العصبية ..
وحل محلهاا ملآمحح الحياا والاحرااج ..
طبعا البنات كانو يطلون من فتحة الباب ..
فيصل : صباحح الخير .. حياتي ..
غلآ سحبت البطآنية وأتخبت تحتها ..
فيصل : غلآوي .. أنآ كم مرة قلت لك بطلي حيا ..
فيصل حاول يسحب البطانية بس كانت شادة عليها بقوه
فحملها بين إيدينة ..
غلآ خآفت .. وتمسكت فيية وهي وجهها ألوآن ..
فيصل : حريم م يجون إلآ بالعين الحمرآ ..
رجع فيصل جلس على السرير وهي بحضنة ..
فيصل : طالعي بعيني ..
غلآ رفعت راسهاا له ..
فيصل بدآ يقرآ كلآم بعيونهاا ..
فيصل : ولآ منك غلآتي ..
غلآ طيرت عيونها شلون عرف وش كانت تقول بنفسها ..
فيصل : أحنآ عندنا لغة خاصةة فينا حبي م راح نتورط لأنك م تتكلمين ..
غلآ رمت راسها على كتفه .. وفيصل طبع بوسة على جبينها ..
غلآ حست بنفسها شلون ماسكها .. أيد من ورا ظهرها والثانية تحت رجلينها ..
وكآنت لآبسسة دشداشة نوم لفوق الركبة باللون الابيض وكان سيور فييه قلوب صغيرة باللون الاحمر ..
وشعرها متناثر ..
غلآ ناضرت بعيونة الي كانت تراقبها ..
{{ فكني ..}}
فيصل : لييه ..
غلآ : {{ بقوم لآ أحد يدخل علينا }}
فيصل : محد بيدخل علينا .. وبعدين أنآآ مرتاح كذآ ..
غلآ ناضرت الباب ولقته مفتوح شوي .. ورجعت نضرها لعينه
{{ الباب مفتوح فكني بسكه }}

فيصل قام فيها وأتوجه للباب وهوو مركز فيها ..
وسكرة برجله ..
طبعا البنات تشاردو .. بسرعة ..
بالصالةة ..
ملآك : سبحاان الله .. هالدنيا عجائب غرائب ..
غرآم : وانتي الصداقة .. بجد شيء غريب ..
سمر: اللحين م يندرآ شيسون داخل ..
جوري : وأنتي الصادقة ..
إيناس : وآآو بصراحة ..
حلآ : سبحاان الله .. يفهموون على بعض ..
إيناس : الله يوفقك ي غلآ معاه ..
أسيل : الحمدالله .. الله عوضهاا فييه الله يتمم لها على خير
...
بدآخل الغرفةة ..
رجعها على السرير .. وبطحها وأنسدح بجنبها ..
ضمهاا له وناموا ..
..
بالسعوديةة ..
غادة : هلآ ميادة
ميادة : وينكك أمس ..
غادة طلعت مع عماد ..
ميادة : لآ تكوني نمتي معاه ..
غادة : أية أجبرني الحقيير .. م أخذت أحتياطآتي .. وأنآ الحين خايفة ..
ميادة : أستني وإذآ تأكدت قولي لي وإذآ صار فية حمل بساعدك عشان تجهضينة ..
غادة : أوك ميودة ..
ميادة : هلآ ..
غادة : البارحة وأنآ معاه ..
مميادة : أيوة ..
غادة :لما عرف أنه مو أول وآحد نمت معاه .. أنقهر وعصب وبعدين أجبرني .. ليةة
ميادة : ي أمآ أنه يحبك .. أو أنه يحب يكون أول وآحد مع كل بنت ..
غادة : طييب إذآ صرت حامل وش أسوي ..
ميادة : طبعاً تجهضينه .. لأنة مستحيل يصدقك ..
غادة : طييب .. حبيبتي .. أنآ تعبت بنام ..
..
ألمانياا ..
أزعجة رنين الجوآل فتح عينةة .. وحس بثقل على يده ..
كآنت غلآ نايمة بهدوء .. م حب يزعجها فحطه عالصامت .. وجلس يتأملها ..
(( ههههه اللحين مين الي بيظلمم مين .. وأنآ الي كنت مفكرني بظلمهاا .. أثاريهاا هي الي بتظلمني ..
آآه ي قلبي حسيته رجع من جديد .. من بعد خيانة صبا ..
بس آه قلبي .. لماا تكوون هالمخلوقة جنبي .. أنسى صبا وطوآيفها .. ))
فتحت غلآ عينها وهي تحاول تستوعب .. وأخيرا استوعبت انه نام بجنبها ..
قامت ودخلت الحمام قام وراها فيصل ..
لقاها تفرش أسنانها .. : وأنآ ويين أفرش أسناني ..
غلآ مدت له فرشايتها بعباطة ..
سحبها بيحطها بفمة ..بس هيي اسرعت وسحبتها ..
وأعطته فرشاية ثانية .. جديدة طبعا ً
خلصوا وطلعو .. م كان بالشقة أحد ..
فيصل : غلآتي ..
غلآ ألتفت له ولمحت الخبث بنضراته ..
قرب لها وهي تبعد لين لصقت بالجدار ..
فيصل بهمسس : أنتِ حلآلي .. لي أنآ وحدي ..
فيصل قرب شفاته من شفتها ولكن الجرس دق ..
فيصل يهمس لغلآ : والله للآخذ بوستي ..
غلآ تحاول تبعد عنه ..
بسس فيصل مصر .. تلآمست شفاته بشفاتها ..
حس بطاقته تتجدد ..
تركها فيصل وهي راحت للباب .. بس فاجأهآ فيصل
وهو يبعد شعرها عن رقبتها ويطبع بوسة .. >> بالمعنى الحقيقي ((مصة))
غلآ فتحت الباب وأضطر فيصل يبعد .. وهو رجع وجلس عالكنبة وهو يعطيها نظرات توعد ..
نهايةة الباارت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:14 AM


البارت الساابعع ..

دخلو البنات ..
سمر : أووه فيصل لسا هنا ..
فيصل : أية توني فايق ..
سمر : شكلنا أعطيناك وجهة زيادة ..
جوري : م ندري شسويت بأختنا ..
غلآ حمرت ..
فيصل : لآ والله م سويت لها شيء ..
وكمل بمزحح : لو تأخرتو دقايق .. كنت بسوي ..
غلآ غآصت بهدومها من الحيا ..
أسيل حست بغلآ : وتقولها بوجهنا و م تستحي برآ يالله ..
فيصل : ههههههههههههه طييب باي غلآتي .. وراح جنبها وهوو يهمس
: الوعد بعدين ي روحي .. وباسها على خفيف .. وطلع ..
حلآ : والله انه جريء حتى احنا م عبرنا
إيناس ناضرت مكان غلآ م لقتها ..
: أنآ م أشفق الا ع غلآ .. البنت حيوية ..وهو جريء
غرام :شفتوه لماا باسها ..
ملآك:قليلات أدب أقووم غرفتي أحسن لي ..
جوري : قولي انكك بتقومي تتراسلي مع رويكن ..
ملآك طيرت عيونها .. :أييش ..
جوري : تفكريني م أدري فيك أنتي وياه ..
سمر : أول إجآزة بترجع ملآك عشقانة وهذآ وجهي ..
جوري : وأنتي الصادقة ي أوخيتي ..
سمر : أية ي أوخيت ..
جوري : عقبالنا بعد أيش ..
سمر : لآ ي حبيبتي أنآ مستحيل أعشق وأحب
جوري : مالت ..
ملآك : جوري و سمر تراكمم بايخات
سمر : طالعين عليك
جوري : م خذينآ هالبياخة الا منك
سمر : جوريت قومي غرفتنا نسولف براحتنا هناك ..
جوري : يالله سمورتي .. وقامو
ملآك : سخيفات .. وربي
أسيل : تراهم يمزحون ..
غرام : ملوكة هدي ي قلبي مو مستاهله
قامو كلهم عشان ينامون
غلآ لأنها شبعانةة نوم طلعت الصالة .. وراحت تشاهد
وجلست تشاهد لين طلعت أسيل .. وملآك ورآهآآ
أسيل : غلآيووه قومي نطبخ جوعانة ..
غلآ أبتسمت وقآمت ..
ملآك شغلت المسجل وحطت أغنية ورفعت الصوت ..
وراحت ورآهم ..
أندق الجرس بس محد سمع لأنة المسجل صوتة رفيع ..
أنفتح الباب وكآنت الانوآر خافته بمعنى آخر .. ((رومانسيةة))
ودخلو ثلآث نفرات ..
طلعو البنات وبيدهم أكل وكآنت ملآبسهمم فاصخة ..
أسيل : خير انت وياه وياه ..
طلآل : والله جعنا وجينا والبقايا نايمين
أسيل:تراا في اختراع اسمة جرس ..
فيصل وهو يطالع غلآ بنفس نضرات الخبث .. : وين تسمعون والصوت كذآ ..
غلآ سكت المسجل ..
ملآك : برآآ أخلصو ..
راكان : تطردينا .. .!!
ملآك : أققول برآآ بنبدل وتعالو ..
طلآل : يالله أحنآآ بنجلس هناا وأنتو روحو بدلو ..
راحو البنات غرفتهمم .. وبدلو ..
وطلعو ..
راكان شهق : بدلتو كلكم مع بعض بنفس الغرفة ..
البناات ودهم يذبحوه ..
أسيل : م دخلك ..
ملآك : ساامجج ..
غلآ : رمت عليهه علبة المناديل ..
راكاان : هجووم بناات م قلت شيء أنآ
فيصل : أصلاً غرفتهم فيها حمام .
طلال :فيصل م كأنك زودتها ؟
راكان يطالعه بصدمه .
فيصل ما قلت شيء..
غلآ قامت وجابت صحون زيادة وحطتهم عند كل وآحد ..
وغرفت لهم ..
وبدو ياكلون ..
غلآ قامت لحقوها اسيل وملآك
صارو بالمطبخ ..
أسيل : من فين جو هذيل ..
ملآك : أففف خربو الاجوآء وربي ..
غلآ أخذت قلم وكتبت لهم بأوراق الملآحضة المحطوطةة عالثلآجةة
(بشاهد بشاهد حتى لو اضطرينا نطردهم ..)
أسيل : بسس الفلم الي بنشاهده رومنسي وربي استحي ..
ملآك : نطردهم .. يلآ غلآتي وأسولتي ..
غلآ وأسيل مشو ورا بعض ..
فيصل : خلصص أجتماعكم ..
راكان : موو طالعين
طلآل : عاد طردتونا م طردتو مو طالعين ..
أسييل : أفففففففف وش رايكمم تكنسلون الشقة الثانية وتجون عندنا بعد
طلآل : والله فكرة حلوة
البنات طيرو عواينهم ..
ملآك : برآآآ أخلصو .. وأنتبهت للأنوآر : ومن أمركمم تغيرو الانواار اففف
غلآ راحت سحبت طلآل وفتحت الباب .. وهو وآقف ومو عاطيها وجهة ..
غلآ راحت جلست على الكنب بأستيآء ..
أسيل طلعت فلم رعب غير عن الي بيشاهدونه وحطته ..
وأبتدآء الفلم ورجع طلآل وجلس ..
ملآك راحت وجابت شبسات وبيبسيات .. وأعطت الموجودين وآحت جابت البوب كورن ورجعت وجلست ..
فيصل قاام من مكاانةة وجلس بجنب غلآ
فصارت أسيل بجنب طلآل .. وملآك من البدايةة بجنب راكاان ..
..
بالسعودية kas
قامت من سفرة الاكل : الحمد الله ..
أبو طلآل : أجلسي حبيبتي ..
غادة : شنو بابا ..
أبو طلآل : حبيبتي أنخطبتي ..
غادة طيرت عيونها .. وم سمعت الي قاله ابوها ..
أبو طلآل : أيش قلتي حبيبتي ..
غادة : بفكر وقامت ..
وراحت تقول لميادة بنت خالتها الي علمتها على هالطريق الي مامنة الى البلآوي ..
غادة : وش أسوي الحين ..
ميادة : والله مدري لآ توافقي ..
غادة : لآ أوآفق .. مفكرة الشغلة سهله واهلي ايش ابرر لهم
ميادة : قولي م رتحتي .. أستني كم يوم وبعدين قولي لهم ما رتحتي ..
غآدة : طيب ..
..
.. بألمآنيآ ..

بنص الفلم تقريبا ..
أسيل : خلونا نشيلة مو حلو ..
طلآل : قولي انك خايفة ..
أسيل تتضاهر بالقوة :لآ مو خايفة ..
ملآك تتراجف من الخوف ..
غلآ : كانت تتابع باندمااج وهي خايفة جات لقطة أن وحدة من النفرات ..
ينطع راسها : كلهمم صرخو
وبعدنن واحد ينقطع بطنة وراسة ورجايلة ..
غلآ خاافتت أكثثر وبعدهاا لقطة مفاجأة بعد م هدت الاوضاع .. وجهه البنت
ينشال الجلد الي فية وتدخل فيةة حديدة بالنصص ..
البناات بكو ..
وغلآ من خوفها ضمت فيصل .. وهي تبكي ..
والشباب مستمتعيين ..
أسيل فزت طفت الفلمم ..
طلآل : لية ..!!
أسيل طالعته وعيونها غرقانةة دموعع .. بهمس : يخوف
ملآك قامت الحمام وهي تستفرغ وانتو بكرامة ..
راكان :أشفيها ..
أسيل : أنقرفت أو خافت ..
راكان : وتستفرغ بسس تخاف .. !!
أسيل : أية ..
فيصل يهمس لغلآ : غلآويتي قومي معاي ..
أخذها المطبخ وصب لها ماي واعطاها ..
وقف قدامهاا : صرتِ أحسن
غلآ هزت راسهاا بأيه ..
فيصل : محد قال لكمم تغيرون الفلم عشاننا عندكم ..
غلآ رفعت راسهاا له والدهشة وآضحة على ملآمحها ..
فيصل : تستغربين كييف اعرف .. وأنآ أفهمك من عيونك ..
غلآ أستحت ونزلت راسها ..
فيصل : غلآتي .. وربي تعذبيني كذآ ..
غلآ رفهت راسها ((كيف ))
فيصل : وربي إذآ أستحيتي يصيير خاطري فيك أكثر ..
نزلت راسهاا بسرعة وهي منحرجة ومستحية ..
فيصل راح عندها .. لين لصق فيها ..
ومسك ذقنهاا .. ورفع وجهها له .. وباسها
غلآ م تقدر تبعدة .. تحس انها مخدرة معاه .. ولو أبعدته .. بيبتعد عنهاا الهوآآ ..
فيصل : ي حبي لكك ..
غلآ راحت بتطلع ..
فيصل : ع وين ..
غلآ : ((برا))
فيصل : لآ خلينا هنا ..
غلآ راحت وجلست على الكرسي بجنبة ..
فيصل : ثواني .. قام وشاف ملآك وأسيل : طلآل ورآكان طلعو .؟!
أسيل :م صار لهم ثواني ..
فيصل : أحسن ..
ملآك : ليه ..؟؟ أكيد مخط لشيء ..
فيصل : قومي انتِ وياها لغرفتكم ..
أسيل: خير ..
فيصل : بشاهد مع غلاتي نبي ناخذ راحتنا ..
أسيل : م أقول غير الله يسااعدك ي غلآ ..
ملآك : أية والله وقآمو
..
فيصل جلس يرتب الصالة ..وطفى الليتات وراح لغلآ .. وحملها ..
وراح وجلسها بحضنه وشغل التلفزيون بجهاز التحكم ..
وجلس يتابع وهي معاه ..
فيصل : كل لحضه ياخذ طله لهاا .. ويرجع للتلفزيون ..
طلعت حركة بالفلم
أن البطل سدح البطله عالكنبةة
فيصل وحركاتة الي م تخلص قلدهم ..
غلآ أرتبكت ..
فيصل : غلآ لآ تبتعدي عني وتروحين الله يخليك لي ..
غلآ م فهمت وش مناسبة هالكلآم ..
غلآ قامت .. وهي مبتسمةة تبعد جو التوتر الي هم فية
فيصل قرب منها .. وباا يطبع قبلآت مبعثرة على صدرها ..
فيصل بهمس : أبييك تسوين مثل م أسوي ..
غلآ سكتت ونزلت راسهاا ..
فيصل : حسينيي انك تحبيني ..
غلآ طالعت عيونةة وفيها كلآم : (( م أعرف وبعدين أنآ أستحي))
فيصل يهمس لها : بوسيني ..
غلآ بعدت عنه ..
فيصل رفع صوتة : أقولك بوسيني ..
غلآ جلست ولآ كأنها تسمعة ..
فيصل وقف بعصبية : قلت لك بوسيني م تفهمين ..
غلآ خافت من عصبيتة وقامت له ..
وقفت قدامة .. وصارت تحاول تطوله بسس هو طويل ..
فيصل نزل راسه لها ..
وهي قربت منه بخوف وترد وفيها رجفة ..
وباسته ..
طلعت جوري وهي تفرك عينها .. : يالله يير ..
وكملت : أففففف شكلي لساا بالحلم .. ورجعت الغرفة ونامت ..
فيصل وهو يناضرهاا : ههههههههههههههههههههههههه ه
غلآ حست بالغيرة وراحت عنده وهو جالس ..جلست جنبه
ومررت يدها على خده .. وأحنت راسها ..وبدت توزع قبلآتها على رقبته ..
فيصل أستغرب وش فيها توها خايفة ..
...

السعوديةة .. ksa
رجع من سفرة ..
نايف : يمة
أم نايف :هلآ يمة ..
نايف: وش أخبارها .. ؟!
أم نآيف نزلت راسها وهي عارفة ردة فعل ولدهاا لين درآ : ...
نايف : وش صار ..
أم نايف :مدري وش أقول لك ..
نايف : يمة وش صار قوليلي ,, لآ تحرقين أعصابي ..
أم نايف : أنخطبت ..
نايف لسا بصدمة .. : لية م خطبتيها لي .. ليش ..
أم نآيف : جاها نصيبها .. وبتزوج بعد ما ترجع من ألمانيآ ..
نآيف : أنتِ السبب .. ليش م خطبتيها ..
أم ناايف : نآيف .. خلآص البنت مخطوبة ..
نآيف : حرقتي قلبي .. ترآني أحبها .. من لما كنا صغار ..
وكمل بألمم .. : عشانها م تتكلم .. ملآيين م يتكلمون وعايشين ..
قام وهو يحارب دموعة .. ركب غرفتة .. وسك الباب بقوة ..
التفت للمراية .. وشاف نفسة ودموعة بخدودة ..
وجهة للمراية لكمة قوية .. وتكسر الزجاج .. ويده صارت تقطر دم ..
نزل بسرعة مجنونة .. وركب سيارتة وصار يدور بالشوارع بلآ هدف ..
كآن يحس بأن قلبة أنسرق منه .. الي ملكت قلبةة .. خلآص راحت ماعادت موجودة ..
صرخخ : أحببككككك ي غلآآآآآآآآآآآآآآآآآ
..
بألمآنيآ

أبعدت عنه ..
فيصل : أشوفك بكرا ..
قام فيصل وهوو يرتب حاله من حوسة غلآ ..
سكر ازاريرة .. وغلآ تراقبةة بهدوء ..
فيصل أنتبه لها : يلآ لولي انا رايح ..
وكمل: تجهزي زين لبكرا ..
مشى للباب وهو يطالع غلآ الي كانت بجنبة ..
باسها بخدودها وطلع ..
غلآ راحت غرفتها
نهايةة البارت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:14 AM


البارت الثامن .. ((8))*.^




بالسعوديةة .. ksa ..


الناس ملتمة على الحادث كان مره خطير ..

وشيء أكيد الي بدآخل السيارة م حيقوم إلآ وفية شيء ..

راحوا له الانقاذ .. عشان ينقدونة ..

دخلو بشتات السيارة ..

كآن يتمتمم .. بكلمآت ..

م عادت لي .. م عادت لي ..

م عادت لي .. م عادت لي..

كآن يكرر هالكلمة لين غاب عن الوعي ..

طلعوه بصعوبة .. ونقلوه للمستشفى ..

أتصلو بأهله وخبروهم عن الحادث المؤلم ..

كآن ممكن أنه م يعيش ..

..

ألمانيا

طلآل : لآ حول ولآ قوة الا بالله العلي العظيم ..

فيصل : وش صاير ..

طلآل : نايف ولد خالتي سوآ حآدث .. وهو م صار له يومين من رجع من دراسته ..

فيصل : الله يقومة بالسلآمة ..

طلآل : آمين ..

..
اليوم التالي .. الصباح الساعة 8 ونص بتوقيت .. ألمآنيآ

البنات يلبسون عشانهم طالعين السوق .. لأن دوآمهم م بقى علية شيء ..

..

بالسعوديةة .. ksa

غادة : يمةة ..

أم غادة : هلآ ..

غآدة : بابا هنا ..

أم غادة : راح عند العقربة ..

غادة : أهآ ..

أم غادة : لية شتبين منه ..

غادة : بسألة شيء بس ..

..

عند أم ملآك وأبوهآ ..

أبو ملآك : خلآص ي مرآه ..

أم ملآك ببكآ : الله يخليك لآ تقول لها ..

أبو ملآك : لآزمم نقول لها م يصير تبقى على عماها ..

أم ملآك وهي تمسح دموعها .. : يصير خير ..

أبو ملآك : إنشآء الله ..

..

هيثم : لآ حبي ..

ميادة : يعني بس أنآ ..؟! ..

هيثم : أيوة ..

ميادة : طيب ..

هيثم : شوي حبي امي تناديني ..

>> طبعا كذب .. عندة مكالمةة من بنت ثانيةة ..

ميادة : أوكي حبيبي ..

..

البنات وهم طالعين ..

لقو عبد العزيز ومعه راشد ..

عبد العزيز : مرحبآ ..

البنات بردود مختلفة : مراحب .. هلآ فيك .. اهلين .. ومسهلآ ..

عبد العزيز : جوري ..

جوري بعدم أهتمام : هممممم

عبد العزيز : لآ ولآ شيء ..

جوري : براحتك ..

ومشت مع البنات ..

راشد ببرود : وش كنت بتقول للبنت ..

عبد العزيز : ولآ شيء ..

راشد : شكلك كنت بتطلع عواينها وغيرت رايك ..

عبد العزيز رفع له راسه وهو يناظره بنظره عجز راشد يفهمها ..

راشد :أففففف نسيت الجوآل بالسيارة .. رايح اجيبة ..

ونزل يركض ..

صقع :آخخخخ ..

سمر : أنت م تشوف ..

راشد رفع راسة وطالعها ببرود ..

سمر: غبي .. مرآ ثانية طالع قدامك .. وانت تمشي ..

راشد : بزرة وربي .. ومشى عنها بغرور ..

سمر : مغرور .. وشخطت للشقة .. تجيب الجوال الي ناسيته ..

وهي نازلةة شافته راكب وبيدة جوالة وهي نفس الشيء ..

راشد : بزرة ..

سمر : طالعة عليك ي الكبير ..

ومشت عنه ..

..

توجهو للسوق .. عشان الجامعة

خلصو قبل أذآن المغرب بنص ساعة بتوقيت المانيآ ..

أسيل : بنات يلآ نرجع ..
ملآك : لآ خلينا شوي .. وانتبهت لمحل ..
وكملت : غلآ تعالي .. وسحبتها معها
ملآك : شوفي ذآ الفستان بيصيير حلو عليكك ..
وسحبتها داخل المحل .. وشروه وطلعو ..
ملآك : باقي له شوز وأكسسوارات .. وربي يجنن ..
ورجعو للبنات ..
جوري : خاطري أدخل ذآ المحل .. شكله حلو ..
ملآك : يلآ ..
وراحو غلآ وملآك وسمر وجوري ..
أخذوا لهم منه . ورجعواللشقةة وطلبو لهمم
.. وهم ينتضرون العشاء ..
ملآك : غلآوي .. قوميي جربي الفستان الي شريناه اليوم ..
غلآ قامت .. وراحت الغرفة تبدل ..
وقت ماهي بالغرفة رن الجرس ..
كآن فيصل ومعاه طلآل
طلآل : م تبون عشاء ولآ شيء ..
البنات : طلبنا لنا وعشانا جاي بالطريق ..
فيصل يناضر الصالة .. وينها غلآ ..
سمر: ي أخخ فيصل ..
فيصل : هممم
سمر: غلآ جوآ الغرفة ..
فيصل : ويعنيي ..
سمر : يعنيي لآ تدورها بعيونك ..
فيصل : طييب ..
طلعت بهاللحضة غلآ ..
فيصل فتح عينةة على وسعهم ..
سمر دارت جهة م يناضر ..
سمر : وآآآآآآآآو غلآوي تهبلييييين ..
ملآك : قلت لك بيطلع علييك حلوو
طلآل : يالله فيصل مشيناا ..
فيصل : تمزح انت .. !!
وكمل : خطيبتي هناا ..
طلآل : ويعنيي ..
فيصل : إذآ خطبت تعرف ..
وراح متوجهة لغلآ الي شوي ويغمى عليهاا ..
كآن الفستاان أحمر عند الصدر فية كريستالآت ..حمرا
وكآآن مااسك على الجسمم .. لفوق الركبة بشوي .. ولآبسةة صندل أحمر
وحاطةة روج أحمر .. وفاكةة شعرهاا ..
فيصل بهمس : تهبليين .. تجننيين .. تخققيين .. تذبحيين تقتلين .. وشش اقوول بعد ..
غلآ : منزلةة راسهاا عنه ..
فيصل رفع راسهاا .. وبااس جبينهاا ..
سمر: هييييةةة أنتِ ويااه الغرفةة بسسرعةة .. بريئيين أحنآآ
فيصل بغاهاا من الله وسحبهاا معااه ..
طلآل طلع .. من شااف فيصل متوجه لغلآ ..
سمر : قليل حيآ هالفيصل ..
ملآك : الحمد الله جآآ فيصل ..
حلآ : ليية يعنيي ..
ملآك :عششان يشوفهاا بالفستاان ..
جوري : لأنة إذآ يشوفها داايم تكوون بملآبسس عاديةة ..
غرام :وأنتو الصادقين ..
أمآآ إيناس غاطةة بسابعع نومةة ولا تدري عن السالفةة ..
أسيل : ودي أدخل الغرفةة اشوفهمم وشش يسوون ..
سمر: ههههههههههههه وش رايك ندخل ..
أسيل : لآ أستحي عفر ..
سمر : ههههههههههه ..
رن الجرسس
جوري: هييييةة عششانآآ وصل
..
..بالسعوديةة ksa
طلعو من غرفة العمليات ..
وقفت امة بتعب ووراها اخته ..
الام : هااه دكتوور شصاار ..
الدكتور : للأسف م قدرناا ننقدة ..
أختة : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
وطاحت تبكيي ..
والام ثواني تستوعب وبعدهاا طاحت مغشي عليهاا ..

طالعت حالهم بخووف يمكن يطلع الدكتور ويقول لناا نفس م قاال لهم ..
لآ الله يطول بعمرك ي نايف ي حبيبي ..

..
غادة : يبةة ..
أبو طلآل : هلآ يبةة ..
غادة : بصراحةة يباا .. مو موافقةة ..
أبو طلآل : ليةة حبيبتي .. الرجال .. لقطةة ..
نسب ومال وأخلآق وجمال ..
غادة : م رتحت ي يباا ..
أبو طلآل: خلآص .. أجل حبيبتي .. الله يعوضك بغيرةة ..
غادة قامت ..
بينما ابوها اتصل ع الرجال ورفضةة ..
دخل غرفتهاا سحب جوالهاا من على السرير وهي تشوف رسالةة ..
من عمااد : ليية رفضتيني ي حقيرة ..
غادة بصدمة ..
أتصل : وكآنت لساها بصدمتها ..
ثواني واستوعبت .. ورفعته وهي ترتجف ..
عمااد :لية رفضتيني لية ..
غادة : ...
عمااد : أصلاً أنآ الغبي .. الي تقدمت لك وأنآ أعرف بوصاختك
غادة : ...
عماد :أي غبي يتزوج وحدة حقيرة مثلك ..
من رجال لرجال ..
وكمل : أنآ الغبي الي اعرف بكل شيء .. وتقدمت لك .. ولكنك رفضتيني ..
وصرخخ : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآنةةة .. وسكر الخط بوجهها ..
...
بألمآنيآ

بغرفة غلآ وملآك وأسيل ..

فيصل أيدينةة محاوطة خصر غلآ وهي ايدينهاا محاوطةة رقبته ..
فيصل : وحشتينيي ..
غلآ تتكلم بعيونها : وانت اكثر ..
فيصل : لييةة كنتي خاشةة عني كل هالجمال ..
غلآ تناضر عيونةة وتتكلم معاه .. :مو خاشتها بسس م احب البس كذآ
فيصل قرب عند اذنها وهمس : خآطري فيك ..
غلآ ذابت ع همسه وع أنفاسه الي تحرق رقبتها ..
فيصل أبعد وجهه عنها .. :يالله قومي ..
غلآ : رفعت راسها له .. : وين ..
فيصل : خلآص بطلع ..
غلآ : خليك ..
فيصل : بودي ابقا .. بس انا طالع عشان لآ أتهور ..
غلآ أستحت ..
فيصل مسكها من زندها بخفة : لآ تستحين ..
غلآ رفعت راسها له ..
فيصل : طولآنة اشوف ..
غلآ رفعت رجلها وكانت لآبسه كعب رفيع ..
فيصل : أصلا .. و أنتِ قصيرة أحلآ ..
غلآ : فصخت الكعب وصارت لكتفة ..
فيصل : فديت الحلو ي نااس ..
وأنحنى طبع بوسة عنيفة ع شفايفها .. وراح بيطلع ..
توه بيطلع بس رجع ..
فتح ازارية الاولى كلهاا .. وغلآ أستحت ..
رجع لها : شوفي هذآ كله منكك ..
غلآ رفعت راسهاا .. له ..
وشافت أثآر غيرتهاا .. وأبتسمت ..
فيصل : أبي منديل بطلع ..
غلآ راحت تحوس بكبتهاا وطلعت مناديل واعطته ..
مسح شفايفة وحوالينهم ..
ومسح شفايفها بعده .. ورجع باسها ..
شوي ويعد عنها .. : آآآه ي قلبي ..
وكمل : أنت وش سويتي فيني ؟؟
: يلا بطلع ..
طلعت غلآ .. وكآنو البنات توهم مدخلين العشآء ..
جوري : تفضل حياك معنا ..
فيصل : لآ تسلمين .. أنآ شبعت
سمر: لية وش اكلت ..
فيصل : ولآ شيء .. بسس ارتويت .. وغمز لهم
غلآ كحت : كححح كحح ..
فيصل مسكهاا من خصرهاا وهو مصدق : سلآمتكك حبيبي ..
غلآ تكح زيادة : تبية يبعد .. بسس كان يقرب ..
جابو لها ماي وشربت .. وسوت انها صارت احسن ..
فيصل : صرتِ احسسن ..
غلآ هزت راسهاا بأية .. قرا بعيونها كلآم : لية تحرجني قدامهم ..
فيصل : ههههههه .. والله مدري ..
البنات صارو يطالعونة وهو يتكلم معاها ..
كآن لهم عالم خاص ولآ كأنهم موجودين ..
فيصل : هههههههههه ي حبي لكك والله .. اللحين اعلمك كييف تستحيين ..
وانحنى بيبوسها برقبتها .. مسكته سمر من ياقة بلوزته ..
سمر : خيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير ..
فيصل حسس ع عمرة ..: آسف .. نسيت انكم موجودين ..
سمر : قوووووووووووووووووووووووو وووووووووووممم برآآآآآآآآ
ترا زودتها كلنا بنات عذارى .
فيصل : طييب وقاام .. غلآتي قومي ودعينيي للباب ..
غلآ قآمت ورآه .. ووصلته للباب ورجعت .. راحت بدلت الفستاان ..
ورجعت وجلسو يتعشوون ..

..

بالسعوديةة ..

عماد منهاار .. لأن غادة رفضته .. مع انةة تقدم لهاا .. وهو يدري بسواياهاا ..

..

غادة منهارةة .. لأنةة تقدم لهاا وهو يدري بكل شيء ..

..
بالمستشفى ..

أخرجوه من غرفة العمليات .. ودخلوه غرفة العنايةة المشددة ..

أم نايف : سامحني ي ولدي ..
نور : يمةة الله يخلييك اهدي ..
أم نايف : أنآ السبب .. آآآآآآآه ي حسرتي علييك ي ولدي ..
وبكت بصووت يوجع القلب ..
نور : يمةة حبيبتي .. أدعي له الله يقومةة بالسلآمةة ..
أبو نايف : إنآ الله وإنآ الية راجعون ..
وراح بجنب زوجته .. : خلآص ي الغالية ..
دموعك غالية علينا كلنا ونايف انشاء الله بقوم بالسلآمة ..
أم نايف : مسحت دموعها : إنشآء الله ..
بهاللحضةة دخلت أم طلآل : سوسن ..
لفت لها ام نايف : طيف .. حبيبتي ..
أم طلآل تمسح دموعها : طمنيني عنه كييف صار انشاء الله احسن ..
أم نايف : بالعناية ..
ام طلآل ببكاء : الله يقومة بالسلآمة ..
ام نايف : انشاء الله ..
..
أم ملآك : حياك تو م نور البيت ..
ريان : منور بأهله ..
أم ملآك : من زمان عنك ..
ريان : والله أنتِ الي اخترتي يصير كذآ ..
أم ملآك : هذآ مو اختياري .. هذي رغبتي ..
ريان : وكيفهاا هي الحين ..
أم ملآك : بخير الحمد الله .. بألمانياا تكمل دراستها هناك ..
ريان : حلو .. راكان طالع سياحهة لها مع اصحابة
وآحد منهم عنده شغل هناك وراح معهم
أم ملآك : الله يوفقة ..
ريان : م ودك تشوفينة ..
أم ملآك : إلآ ودي بسس أخآف يكون زعلآن مني .
ريان : لآ مستحيل يزعل
ام ملآك : بس يرجع يسير خيير .. إلآ وش تشرب
ريان : عصير برتقال ..
أم ملآك : طيب .. وقاامت للمطبخ ..
ريان وقف وهو يطالع البيت والصور المعلقة ع الجدران ..
شااف صورة لملآك ويمكن وهي بالمتوسط ..
: م شاء الله حلوة ..
وطالع بقية الصور كانت وهي بالثانوي وكانت بالبحر ..
رجع جلس مكانة ..
..
بألمآنيآآ

راكان: ليه تحاكيها ..
ريان : أحفض لسانك ..
رآكآن : مو اهيا الي تركتنا ..
ريان : هذآ زوجها ولآزم تسمع كلآمة ..
راكان : المهمم .. الي تسمى بنتهم وينها .؟!
ريان : معااك ..
رآكآن : أيشش .. يعنيي هنا ..
ريان : أيوة ..
راكان : المهم شفت لها صور او شي ..
ريان : أية ..
راكان : شلون شكلها ..
ريان : شعرها اشقر وطويل وبيضاا
ونحيفةة وعيونهاا كحيلة وعسلية ..
جات ملآك بوجهة .. بتكلمة ..
رآكآن شهق : ملآك ..!!
ريان : أية أسمها ملآك .. الا وش دراك ..
راكان : ريان اكلمك بعدين ..
رياان : طيب يلآ باي ..
ملآك : ساعة تكلم .. نبي نتعشى ..
راكان بتأتأه : طــ ــ ـيــ ــب
ملآك : وش فيكَ ..
راكآن : ولــ ــآآ شـــ ــيء
ملآك : رجعت .. وجلست مكانها ..
..
نهاايةة الباارت
ي ترى وشش الســر الي مخبيينةة اهل ملآك عنهاا ..؟!
غلآ وفيصل وبدايةة عششق .. فيةة شيء بيعكر جو الرومنسيةة حقهمم ..!؟
طلآل والمشاعر المكبوتةة بيجيهاا يوم وتنفجر لآ بتضل هاديةة ..؟!
غادة وعمااد وشش تتوقعوون يصيير بينهم ..؟!

FA6IM ♥ 29-06-16 07:15 AM


الجزء التاسعع ..

.... : أبعد عنييي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ
حلآ : غرآآمم غراااام ..
غراام : أبعدوووووووووووووووووه عني ابعدوووووووه .. وصاارت تبكي بهستيرياا ..
إيناس : غرااام قووميي
البنات جو عندهم الغرفة ..
أسيل: شصاير ؟!
حلآ : والله مدري .. صار لهاا كم يوم تحلم وتقول نفسس الكلآم وم ترضى تحكي ..
أسيل : الله المستعان ..
إيناس : اقري عليها ..
وجلسو يهدونها لين نامت ..
طلعو برا الغرفة ..
أسيل : ي ترا لية صار معها كذآ
إيناس : يمكن موقف ولآ شيء ..
أسيل : بيجيها يوم تقول لنا من تفسها ..
لآ حد يضغط عليها ..

..
عند الشبااب ..

كلهم بحالة تفكير ..
عادل يلعب سونيي .. رمى اليدة من يده
وقاام طالع .. صحاهم من عالم التفكير ..
قام طلآل : أنآآ رايح الدواام تبون شيء ..
م حد اعطاه وجه فطلع ..
لقاا براا غلا واسيل : مرحبا صبايا ..
أسيل وهي منزله راسها : مرحبتين ..
طلآل : لوين ..
أسيل رفعت راسهاا له : رايحيين نشتري مهدئ ..
طلآل : مهدئ .. ؟!!
أسيل : أيوآ لغرآم صار لها تحلمم كثير ..
طلآل : طيب .. تبون توصيلة ..
أسيل تتحاشى نضراته الي عجزت تفسرها : لآ نبي نتمشى شوي ..
طلآل : براحتكم ..
ومشوا وركبوا بأول أصنصير ..
..
بعد اسبووع ..
البناات يتجهزون عششان الجامعةة وغلآ طالعة تاخذ أغراض للبييت ..
ملآك : غلآ بتروحيين لحالك ..
غلآ هزت راسها بأية ..
ملآك : تبين اجي معاك ..
غلآ : هزت راها بلآ ..
وطلعت ..
سمر : أنآ بروح معاها .. هالغبية بتطلع لحالها ..
ولحقتها ..
: غلآ .. غلو ي حيوانة وينك ..
مشت شوي .. شافتها بالاصنصير ..
ولكن للأسف م لحقت عليةة وراحت تركض لدرج ..
وصلت تحت ..لقتها طالعة من الصنصير ركضت لها ..
سمر وهي تاخذ نفسس : وه تعبت ..
كملت : لية بتطلعين لحالك يلآ بجي معاكِ
غلآ مشت ومشت وراها سمر..
سمر : أففف هذآ راشد ثقيل الدمم
غلآ ضحكت ع تكشير سمر ..
توجهة لهم راشد : السلآم ..
سمر بنفس خايسة : وعليكم ..
راشد : وين رايحات ..
سمر: السوق ..
راشد عقد حواجبة : مو أنتي عندك جامعة اليوم ..
سمر : أيوة لكن جيت مع غلآ لأنها كانت جاية لحالها ..
راشد : أهآآ .. وكمل : تبون اوصلكم .. للسوبر ماركت ..
سمر بعفوية : ي رييت ..
راشد : يلآ .. ومشا لسيارته ..
سمر: ي زينها سياارتك ..
راشد بغرور : أكيد ي زينهاا سيارتيي ..
ي شيين الغرور : ...
رآشد : وصلنا ..
غلآ نزلت
وتو سمر بتنزل بس قاطعهاا صوتةة :خليك بوصلك جامعتك ..
سمر : أنآ جاية مع غلآ معقولة اخليها لحالها ..
راشد : شوفي مين معها ..
دارت سمر ناحية م يطلع لقت غلآ مع فيصل
: والله ان هالفيصل م يضيع فرصة ..
تقول مركب راذار ع غلآ من يحس بأنها
لحالهاا شفته ناط بوجه فقيرة الله ..
راشد ضحك على تعليقهاا .. وكمل طريقة ..
: لية انتي كذآ ؟!!
سمر : كيف يعني ..
راشد : يعني م تهتمين بحالك مثل باقي البنات ..
وحتى ملآبسك .. مو مرآ ملآبس بنات ..
سمر ببرود : أعتقد أن هذآ شيء راجع لي ..
رآشد : أنتِ حلوة .خاشة جمالك ..
سمر للأول مرة تستحي من بعد سنين : أحم نزلني هنا بكمل مشي ..
رآشد حس بخجلها : لآ بوصلك للباب خلينا ندردش شوي ..
سمر: طييب ..
راشد : هالمرة انا الي بسأل بسس المرة الجاية انتي تسألي
سمر : أوك ..
راشد رمى عليها علبة السجاير : طلعي لي منها وشغليها .
سمر كانت تسوي مثل م قال .. ولماا خلصت لقته .. يسوق ..
مدتها له بس كان مركز ع الطريق ..
قربتها من فمة .. وحست بأنفاسة تلفح يدها ..
حطتها بفمة وسحبت يدها ..
بدات تحس بالتوتر ..
راشد : أوعدينيي تقولين لي لية سويتي كذآ
سمر : أوعدك لكني م سويت شيء ..
راشد : لكن انتِ دمرتي نفسك شوفي نفسك هذي مو انتِ
سمر : هذي أنآ الي تكونت من خمس سنواات ..
رآشد : طيب ممكن تقولين لية كونتي نفسك كذآ ..
سمر : عشان م ارجع احب مرة ثانية ..
راشد : أيوة .. كملي وكأني مو موجود اوكِ ..
سمر طاحت دموعها بسرعة كانت محتاجة احد
يسالها لية سوت كذآ .. : أول شيء ..
أنآآ كنت أحب ولد عمي وهو يحبني ..
قبل الملكة بيوم ..
كآن رايح يجيب الفستان الي بلبسة ..
بملكتنا لأن كان فية شويةة زحمة بالطريق..
أنتظرته طول اليل وعدني يجيبة لي قبل انام ..
وسمعت رنة الجوآل كان يتصل .. رفعته ..
بسس للأسف .. مو هو الي رد علي ..
طحت من طولي .. وعلى طول للمستشفى ..
وصلت كآآن بحالة حرجة دخلت علية الغرفةة ..
كانت علبة ة الفستان بيدة م رضا يتركها..
وقالي بصوت متقطع .. (( حــبـ ــيبــ ــتي ..هذآ فــســ ـتــ ــآنـــك الي بـتلــ ــبســ ــينه لي بــكــ ـرآ ))
شهقت : تدري بعدها شصار ..؟! ..
رفع وجه لها الي كان باين فية التأثر ..
أبتسم لي ومات أية مات ويده بيدي ..
وهو وعدني والله وعدني يبقا معي طول العمر ..
م يخليني م يتركني ابكي يسعدني ..
نجيب عيال بعد ونختار اساميهم ..
ترى والله وعدني ..
ومن ثاني يوم لبست الفستان ورحت عند قبرة م بكيت ..
بس ابتسمت وضليت جالسة وكأنة معاي مثل م كناا نجلس ونسولف ..
ومن ذاك اليوم وأنآ كذآ ..
مسحت دموعها خلصت قصتي ..
راشد مسح دمعة خااينة منه ..
: من قال ان قصتك خلصت ..
سمر دارت له بأستغراب ..
راشد : مدري احس انها م انتهت
طالعها وشاف وجهها الاحمر من البكي ..
سمر: آهآ
راشد وعيونة ع الطريق : للجامعةة صحح ..
سمر : لآ نزلني هنا .. بتمشى شوي ..
راشد : طييب لية م نتمشى سوآ وأسأليني الي تبين ..
سمر: بكيفك ..
نزلت ونزل وراها ..
..
بالجامعة ..
إيناس هذآ ثامر مدري شيسوي هنا ..
ثامر: مرحبا ..
إينااس : مرحبا ..
ثامر : وين البنات عنك ..
إيناس : كل وحدة بقسمها ..
ثامر : م عندك محاضرات بعد ..
إيناس : لآ .. خلآص اليوم بس كذآ
ثامر : حلو ..
إيناس : أنت شتسوي هينا
ثامر : جاي آخذ لفة بجامعتي أشتقت لها والله ..
جآآت بنت ..:مرحبا
ثامر: هلا فيك تينا
تينا :أهلين فيك .. كتير اشتأت الك ..
ثامر : أنشغلنا بالدنيا والشغل ..
تينا : شو تجوزت مين هي الحلوة ..
ثامر : ي لييت هذي إيناس ..
إينااس : مرحبا فكك ي تينا ..
تينا : مرحبتين .. فيك ..
ثامر:يالله تينا انا ماشي تامرين شيء ..
تينا : سلآمتك ..
ثامر: سحب إيناس من يدها ..
إيناس : فكني ..
ثامر : وه الحمد الله راحت ..
إيناس : لية شكلها طيوبة ..
ثامر : وهو يقلدها ..
تامر .. شؤ رأيك تتجوزني ..
تامر أنآ بحبك كتير
تامر اشتأت لك كتير
الله ياخذها علة ..
إيناس : ضحكت علية وعلى تقليدة لها ..

..
بالسوبر ماركت
غلآ تآخذ الاشياء الي تبيها
والاشياء الي يحتاجها البيت ..
وفيصل معاها ..
ياخذ نفس الي تاخذة .. هع
طلعو من السوبر ماركت .. وراحو كل وآحد لشقته .. ..
..

بالسعوديةة ..

المستشفى ..
فتح عيونة وهو مستغرب كيف ملفوفة يده ..
جاات ام نايف : الحمد ع السلآمة حبيبي ..
نآيف : ...
أم نايف : نايفف شفيك ..
نايف : نايف مين ..
أم نايف : نايف وش بلآك .. قوم حبيبي ..
نايف : أنتِ مين ..
أم نآيف : أنآ أمك ..
دخلت أم طلآل : نايف .!! الحمد الله على السلآمة ..
نايف : أنتِ مين ..!!
أم طلآل : أنآ خآلتك شبلآك مو عارفني ..
أم نايف راحت نادت الدكتور .. وهو بدورة
سوآ أشعةة وهو واثق انة فقد الذآكرة بعد الحادث الاليم ..
جلسو أم نايف وأم طلآل بالغرفة ..
أم نآيف : إلآ ي أم طلآل ..
أم طلآل : هلآ ..
أم نآيف : شخباار غلآ .. ؟!
نآيف بهمس : غلآ ..
أم طلآل : بخير الحمد الله ..
أم نآيف : من زمان م شفتها ..
أم طلآل : أية أشتقت لها ..
أم نآيف : الكل أشتاق لها ..
أم طلآل : زوجها بأمآنيآ بعد ..
نآيف بصدمة : زوجهآ !!
انتبهو له ام نايف وام طلال ..
..
بألمآنيآ ..

ع البحر ..

سمر وعيونها ع الطريق : لآ حد يدري ..
راشد بأستعباط : بشنو ..
سمر: بالي قلت لك ياه ..
رآشد : أنتِ وشش قلتِ ..
سمر: رآشد ..
رآشد : نعمم ..
أنتِ م قلتِ لي شيء .. بس جينا وتمشينا ..
موو كذآ ..
سمر فهمت علية : أيوة كذآ ..
رآشد : نرجع ولآ باقي تبين تتمشين ..
سمر: أرجع انت أنآ باقية ..
رآشد : ماراح اترك لحآلك ..
سمر: طيب ..
..
بالعصر .. الساعةة 4 الا شوي ..

بشقة البنات ..
ملآك : أنآ طآلعة ..
أسيل : لوين ..
ملآك : بتمشى .. وبمر المكتبة ..
أسيل : أوكِ براحتك ..
وطلعت ملآك
جوري : سمره لية اليوم م جيتي ..
سمر: مالي خلق ..
جوري : مليت من دونك ..
سمر : جد .. !!
أسيل : أييد .. صارت لحالها م عندها من يتريق ع خلق الله معها ..
جوري وسمر : ههههههههههههههه
سمر : بنات بنات أسمعوني ..
الكل أنتبه لها
سمر : بطلب منكم شيء .. بسس مو تضحكوون وتستغربون وتسون سالفة
الكل : أوكِ ..
سمر: أبي أطلع بنت .. مثل قبل ..
أسيل : آه قلبي وسوت طايحة ع الارض ..
جوري : شصاار بالدنياا ي ترا ..
حلآ: معجزة بسرعة قوموا قبل تغير رايها ..
سمر : بسرعة لوه ..
حلآ : شالفايدة تغير شكلك .. وصوتك وطرية كلامكك ..
سمر : أبي أطلع حلوة قبل اليوم المسى ..
البنات بشك : لية ..
سمر وهي ترمش .. : عندي موعد ..
غرآم : مع مين .. ي حسرة ..
حلآ : ههههههههههههه بجد لية
جوري : مين الاهبل الي ناوي ع نفسة وبيطلع معاك
وطاحو يضحكون
سمر زعلت وحطت بخاطرها : ترآني أتكلم جد وقامت ..
دخلت غرفة غلآ
سمر : غلآ زينيني أبي أطلع حلوة قبل المسآء
وكملت عندي موعد ..
غلآ أبتسمت .. وراحت أعطتهاا فوطةة
يعنيي تحممي .. وأعطتهاا سآئل أستحمام منعش ..
بعد نص ساعة طلعت سمر .. من الحمام ..
طلعت غلآ ملآبس من عندها
وجهزت المكياج والاستشوآر ..
واشتغلت عليهاا ..
بعد م خلصت ..
وقفت سمر : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآوووو هذي أنآآ
جد أني حلوةة وضمت غلآ
: مشكورة غلآوي ..
غلآ أشرت لها على الملآبس ..
سمر: كعب والله م عرف امشي فية
غلآ بأصرار .. أعطتها وياه ..
سمر : طيب ..
طلعت غلآ من الغرفة الي كانو البنات لسا فيها ..
حلآ : غلآ سمر زعلآنة منا ..
غلآ : رفعت كتوفها بمعنى مدري .. وجلست ..
ثوآني وطلعت سمر من الغرفة ..
واهي مو عاطيتنهم وجهة ..
وأتوجهت لجوآلها .. وشافت فية أربع مكآلمات والخامسة رسالة ..
فيها :
يالله أستنآك
أنتي وعدتيني ولآزمم توفين بوعدك ..
أتوجهت للباب ..
أسيل : وين رايحة ..
سمر أعطت أسيل نظرة بمعنى مالك دخل وطلعت ..
وراحت للمكآن الي فية الموعد المجهول ..

الموعد المجهول .. معع مين ي ترآآ ؟!
غرام والكوابيس المزعجةة وايشش السبب ..!؟
طلآل وحبةة لأسيل .. متى رااح يعترف لهاا ..؟!
وإينااس وثاامر فييةة شيء ولآ صداقةة عاديةة ..!؟
غلآ وفيصل وهدوء علاقتهم بهالباارت ..؟!
... نهاايةة البااارت ...

أرآئكمم وتوقعااتكمم ..

وسلآمتكمم

FA6IM ♥ 29-06-16 07:16 AM

الباااارت العااششر ..

طلعت ملآك من العمارة ..

لقته وآقف ويكلم ..
.. : آلو ..

.. :أخبااركك ..
.. : بخيير دامك بخيير ..
.. : آسفف .. بسس أنآآ كرآمتي م تسمح ليي ..
أنتِ تركتينيي .. وأرجع آسآمحك ..
..: وأناا بعد أحبك ي مريم ..

وأنتِ غاليةة على قلبي والله ..


مسسكت دموعهاا ومشت بسرعة ..

وأهي تمشي بتقطع الشاارعع ..

ودموعهاا ماليةة عيونهاا العسليةة ..

واهي بنص الشاارع .. وم تسمع ولآ شيء ..

وصوته يتردد ببالهاا ..

((وأنآ بعد أحبك ي مريم ..

وأنتِ غاليةة على قلبي والله ..))

م أنتبهت لسيارة .. الي جايةة مسرعةة

..

و طآحت ع الارض ..

..


بالسعوديةة ..

هيثم : ي روحي متى تبين نطلع مع بعض ..

ميادة : بكرآآ ..

هيثم : أوكِ ..

ميآدة :أوكِ ..

هيثم : بااي ..

وسك بوجههاا ..


هيثمم : أووووففف

لؤي : شفييك ..

هيثم : هالبنت طفشتنيي ..

لؤي : ليةة ..

هيثمم : كل م اكلمهاا دايم تبيني اطلع معاهاا ..

لؤي : أنآ قلت لك ..

هذآ الطريق م يجي منه الا البلآء ..

هيثم : خلآص ي لؤي بسس بكرآ وبقطع علآقتي فيها

وفي باقي البنات ..

لؤي : هذآ نفس كلآمك الي قلته قبل شهر ..

..

بألمآنيآ ..


طآحت بالارض وهو فوقها ..

راكآن : أنتِ بخير ..

ملآك ولآزآل كلآمة يتردد بمسامعها ..

رآكآن : ملآك شفيك ..

ملآك تبكي .. :

راكان يمسح دموعها .. : خلآص

لآ تبكين ولله دموعك غالية علي ..

ملآك : لية

رآكآن : شنو الا لية ..

ملآك تبكي وتشاهق : لية ..

راكان : ملآك فيك شيء ..

ملآك تبكي أكثر وأكثر .. ..

وقامت .. رآكآن : انتِ بخير ..

ملآك بصوت مبحوح : أية ..

وكملت مشيها واهي تبكي ..

((يعني أنآ الحين احبة .. ..

بس لية لية ي ربي .. ورآحت عند البحر .. ))


قام بعدها واهو يلمح سلسة ذهبية مكتوب عليها

ملآك بالانجليزي .. أخذها وحطها بجيبة ..

_

بالموعد المجهول


دخلت
وشآفته جآلس..
ورآحت له ..
سمر :سلآمم ..
.. : وعليكمم ..
سمر : أيش رايك ..

.. وهو يغمز لها : تهبلين

سمر بإحرآج : رآشد ..

..

جوري : أسيل قومي بسرعة ..

اسيل : وين ..

جوري : ملآك كانت بتصدمها سيارة بس الحمد الله م جاها شيء وانا بروح لها ..

أسيل : خلآص انتي روحي أنآ تعبانة ..

جوري : أوكي ..

وطلعت تركض .. وراحت لدرج وهي تسارع خطآويها ..

تزحلقت وطااحت من أول الدرج لين آخرة ..

كآنت درجة لولبيةة من فوق لين تحت من الدور الرابع لين الاول ..

وطآحت ع الارض غايبةة عن الوعي ..


..

كآنت لسا ع نفس الجلسة ..

تطيح دموعها وترد تمسحه ..

جلس جنبها بعد م مل ..

: ليةة تبكي ..

ملآك: م يدخلك ..

راكان : جزآتي أبي اعرف لية تبكي ..

ملآك : أتركني لحآلي ..

رآكان : والله م اتركك .. هذآني حلفت ..

ملآك : طييب لية ..

رآكآن : لأني .. حسس ع نفسة وسكت ..

ملآك : لأنك أيش ..

رآكآن : لأنك غالية علي .. ودموعك أغلى ..

ملآك : أتركني لحآلي ..

رآكآن : لية طيب ..

ملآك : أبي أختلي بنفسي ..

رآكآن : طييب وقآم ..
((ليةة م قلت لها لية ..
شالي يمنعني أعترف لها بحبي ..
أختي .. الي رمتني ولآ أهتمت ..
والقهر اهي السبب بكل شيء ..
آآآه ي ملآكي .. أحبكك ..
والله أحبكك .. ))
رآكآن : أنآ أعترفت لنفسي .. بحبي لها ..
المفروض اعترف لها هي .. وش بستفيد
كذآ ورجع لها

لقاها جالسة نفس قبل ..

:أحبك ملآكي ..

دآرت له وعيونها مغورقة ..

ملآك : جد ..

راكان : أية أحبك ..

ملآك بطفولةة : انا م أصدقك ..

راكان أنصقع : لية طيب ..

ملآك وهي تمسح دموعها : الانسان يحب

وحدة بس مو أثنين ..

رآكآن : مين قال اني احب غيرك ..

ملآك : الي كنت تكلمها قبل شوي ..

رآكآن : ههههههههههههههههههههههههه يعني سمعتيني اكلمها ..

ملآك ببراءة : يعني كنت تكلم وحدة بجد وقلت لها احبك ي مريم ..

يعني م تحبني ..

رآكآن : هذيكك أختي ..

أنتبه لشيء .. : يعني أنتي تبكي عششن كذآ ..

ملآك نزلت راسها وهزته بالايجاب ..
..
راح من جنب الدرج ..
وأنصدم بالمنضر الي قدآمة ..
جثة طآيحة عالارض ..
حملها وهو يجهل مين هالبنت
واخذها سيارته .. وأنطلق للمستشفى ..

واهو بسيارة ويسرع ..

سرق نضرة للبنت المرمية ورآ ..

أنصدم اكثر .. الجوري ..

لآ تكون ماتت ..

صار يسرع اكثر ..

: الله يطول بعمرها ي رب ..

ع كثر م كرهت مناقري معاهاا ع كثر م حبيتها ..
وصل وأخذها وللأسعاف بسرعة

وهم بدورهم اخذوها منه ..

انتبه لكم بلوزته .. الرمآدي ..

دمم .. الله يستر ..

..

رجعو من موعدهم .. الي عجزت افسرة
رآشد : والله انك حلوة وهالاستايل يناسبك ..
سمر : شكراً ..لكن خلآص بكرآ برجع ..
لستآيلي القديم ..

راشد : دوبآ لية والله كذآ أحلى ..

سمر : آممم بس كذآ ..

وكملت : ترآنا طولنا وحنا ع الباب ..

رآشد : طيب يلآ أذلفي وأنآ بنقلع ..

سمر : هههههه طيب يلآ باي ..

رآشد : سمر

سمر دارت لها ..

رآشد أغراه خدها .. وأنحنى وباسها ..

سمر هناا بجد استحت ..

أبعد عنها .. ثوآني وأختفت من قدامة ..

رجع لشقة واهو مستغرب من الي سوآه ..

..

طلع الدكتور من عندها ..

أتوجة له ..

: مآذآ بها ..

الدكتور: رض بالقدم اليسرى ..

وكمل : هنآلك نزيف .. ولكن ل نعرف السبب ..
ستكشف عليهاا الطبيبة النسائية الان ..

عبد العزيز تنهد : حسناً .. شكراً دكتور ..

عبد العزيز أتصل بشقة الشباب ..

رنةة رنتين وثلآث ورفعووة : آلوو ..

رآمي : هلآ ..

عبد العزيز : روح لشقة البنات وقلهم أن الجوري بالمستشفى

رآمي : لية أشفيها ..

عبدالعزيز : رآمي والله مو وقتك بسرعة قول لهم ..

رآمي : أوك ..

وطلع مسرع ودق الجرس

طلعت غرام رفعت راسهاا واهي تعدل شعرهاا : هلآ

رآمي نسى وش بيقوول : آمممممم وش بقول ي ربي أية

الجوري بالمستشفى ..

غرآم شهقت : جوجو وش فيها .؟!

رآمي : والله مدري ..

غرآم : طيب بأي مستشفى ..

رآمي : خلآص أنتو أجهزوا وأنآآ بوديكم ..

غرآم : أوكي ودخلت ..

صرخت : بنات جوجو بالمستشفى ..
البنات ركضوا لها منهارين ..
لبسو وطلعو لرامي الي ينتضرهم ..

وآخذهم للمستشفى ..

..

بالمستشفى ..

دخلو وهم شوي ويبكون من الخوف ..

لقو عبد العزيز ..

عبد العزيز وراسه للأرض
سمر : وش فيها ؟!

عبد العزيز م يدري وش يقول لهم : ...

سمر : عزووز الله يوفقك جوجو وش فيها ..

عبد العزيز : مدري .. والله مدري

سمر أنهارت هالموقف ذكرها بولد عمها ..

رفعت صوتها : وش فيها ..

وراحت عنه للدكتور واهي منهاره ..

عبد العزيز طاحت دموعة ..

كيف يقول لهم انها بغيبوبة ..

وفوق كذآ فقدت أغلى م تملك ..

إذآ هو صعبة علية كيف هم ..

سحب نفسة من بينهم واهو يبكي ..

كانت بعينة طفلة اكبر همومها فرحة غيرها

تخيل شكلها بعد م تطلع من المستشفى طفلة مكسورة ..

دخل غرفتها .. الباردة

شافها ممدة على السرير .. بتعب ..

ناظر ملآمحها الي باين عليها التعب ..

جلس ع الكرسي بهم ..

طاحت دموعه أكثر ومسك يدها ..

: قومي من بيخانقني بعدك من بيتمشكل معاي بالرايحة والجاية

من بيسبني ومن وده يعطيني كف يطيح سنوني ع قولتك ..

أبتسم .. محد بيسوي كل هذآ إذآ رحتي ..

الله يوفقك قومي .. عشاني ..

طييب مو عششاني أنتِ تكرهيني .. صح

م عاد اضايقك .. بسس قومي ..

عشان الي تحبين قومي ..

الله يوفقك قومي ..

لآ تضلين متسطحة وربي مو حلوة .

م قدر يتحمل أكثر وطلع .. واهو يبكي ..

كآنت ملآك وراكان جايين

أتوجهو له واهو يمشي ..


عبد العزيز أقل م يقال عنه منهار ..

شافته ملاك : عزوز وش فيها جوري ..

عبد العزيز : جثة

ملآك صرخت برعب: ماتت

وراحت تبكي بجنب البنات واستفسرت منهم

راكان : عزوز وش فيك .. ؟!

عبد العزيز رفع راسه لراكان الي كان مليان دموع ..

راكان انصدم بالدموع بعيون عبد العزيز ..

عبد العزيز ضم راكان كان محتاج اي احد يضمة ..

..

نهايةة الباآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 07:17 AM

أكمل نقل بعدين
إن شاء الله :)

FA6IM ♥ 29-06-16 08:57 PM


البارت الحآاآادي عششر ..

دخلو المستشفى وهم مو فاهمين السالفة ..
وتفاجئو بمنضر راكان وعبد العزيز ..
فيصل شهق : ماتت ..
عبد العزيز ناظر فيصل بحقد : فاال الله ولآ فالك .. ي الجحش ..
فيصل : م قصدي شيء بس شفتكم متحاضنين فقلت كذآ ..
عبد العزيز : بغيبوبة ..
طلآل : لآحول ولآ قوة الا بالله العلي العضيم ..
فيصل راح وتركهم وأتوجه لغلا الي تبكي ..
فيصل : غلآ
غلآ وقفت ضمته .. واهي تشاهق ..
سمر كانت ع الارض وراسها بحضنها وباين عليهاا الهم ..
فيصل : يلآ غلآ أرجعي للشقة .. وأهي بس تصحى تجين ..
غلآ هزت راساها بلا .
فيصل : وش بتجلسي تسوين هناا غير بكااكِ ..؟!
غلآ : ...
فيصل : أرجعي البيت وصلي وادعي الله يقومها بالسلآمة هي محتاجة دعآكِ
مو بكآكِ ..
غلآ بدت تقتنع .
فيصل : أنتِ م راح تتركينها
أوقات الزيارة راح تكونون عندها يالله .. مشينا
وكمل : يالله بنات أرجعو للشقة ..
أسيل : مستحييل نتركها ..
إيناس : ما بنروح ..
غرآم واهي تمسح دموعها .. : بنستناها تصحى ..
فيصل : أرجعو أدعو لها بدال ما أنتو جالسين تصيحوا ..
وكمل : والله بجيبكم بكرآ عندها .. وهذآني حلفت وش تبغوا بعد ؟ ..
البنات اقتنعو وقامو ..
ظلت سمر ..
فيصل بحنيه : سمر يالله ..
سمر : مو برايحة ..
فيصل : محتاجة دعاك .. أرجعي ادعي لها ..
سمر : بدعي لها هنا .. أنت أرجع مع البنات وأنآ ببقى ,.
وكملت : والله م اتركها ..
فيصل : عجز يقنعها ومشا ..
..
أسيل : بتخبرو أهلها ..
إينآس : لآ أنتضرو اسبوع إذآ م صحيت قولوا لهم ..
حلآ : إنشآء الله تصحى ..
البنات : إنشآء الله ..

..
بعد شهر وشوي ..
دخلت الشقة بهم ..
أسيل : سمر جيتي ..
سمر : أية ..
أسيل : م في تحسن ..
سمر : لآ والله مثل كل يوم ..
أسيل : آآآآه ي رب الله يقومها بالسلآمة
وكملت : سويتي البحث ..
سمر : لآ مالي خلق ..
أسيل : ترآ بترسبن ..
سمر : خلآص انتي سويلي وياه رايحة انام اليوم تعبت ..

..
بالمستشفى ..
دخل الغرفة كعادته .. وجلس بالكرسي ..
: جوجو مو نآوية تقومي .. وربي .. أشتقت
لك لصوتك لحركاتك لكل شيء فيك ..
مسك يدها .. حس بشيء ..
ضغطت ع يدة بخفة ..
رفع راسه لها .. أبتسم لما استوعب انها ضغطت ع يده يعني في تجاوب ..
فجأة ..
تيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييت ..
أعلن الجهاز عن توقف نبضات القلب وجو الدكآترة ركض لها ..

طلعو عبد العزيز من عندها وسو اللآزم ..
..
بالسعوديةة ..

غآدة : ميادة أنآ حآمل ..
ميآدةة : طيب بجيبلك من الحبوب ..
بسس أنتبهي ..
غآدة : لحظة عندي مكالمة بالخط ..
ميادة : أوك ..
غادة أخذت المكآلمة الثانية : نعم
عماد: هلآ ..
غآدة :أنت ..
عماد: اية انا شفيك أنصدمتي ..
غآدة : لآ بس .. ولآ شيء ..
عمآد : حاب أطلع معاك ..
غآدة: انا خلاص تبت ..
عمآد : وش صار ..
غادة : ولآ شيء ..
عماد :غريبة والله ..
غآدة : وأنت مو ناوي تتوب ..
عماد : هه ناوي بس إذآ علمتيني وش السبب الي خلاك تهتدين ..
غادة بتردد .. : أنت السبب ..
عماد بصدمة : أنآ
غآدة : أية ..
عماد : كيف
غادة : مو مهم كيف ..
عماد : تلعبين علي انتِ أحكي قولي .
غادة : أنآ حامل منك ..
عماد : آهآ
وكمل : بس ايش الي يخليك واثقة انه مني ..
غادة : لأنك الوحيد الي نمت معاه من شهرين ..
عماد : وأيش راحح تسوين بأبني ..
غآدة : سؤال عبيط ..
بنزله طبعا ..
عماد : بس انا ابية ..
غادة بصدمة : كيف .. !!
عماد : أية بتقدم لكك ووآفقي عشان البيبي ..
وكمل : راح نبدآ حياة جديدة ..
غادة : مستحيل ..
عماد : لية مستحيل ..
غادة : بعد الزواج مستحيل تثق فيني .. وانت تعرف الماضي تبعي ..
عماد : أنآ ابي البيبي .. والله انه ابني ..
..
بألمآنيا ..

طلعو الدكاترة من الغرفة ..
عبد العزيز : مآذآ حدث ..
الدكتور : لقد توقف قلبهاا ولكن انعشناها ..
وكمل ربما تستيقظ قريباً , أتمنى
وإذآ لم تستيقظ ستبقى على حالها ..
عبد العزيز بأمل : آمل أن تستيقظ غداً ..
الدكتور : أتمنى لها الشفاء العاجل ..
عبد العزيز : شكراً ..

باليوم الثاني ..
ميلآد الجوري ..
الكل كآن عندهاا وجايبين هداياا ومزينين الغرفةة

أجتمعو البنات وبأصوآت هادئة
: هابيبي بيرث داي تو يو .. هابيبي بيرث داي تو يو ..
سنة حلوة ي قميل سنة حلوة ي جميل ..
راحت سمر عندها واهي ماسكةة دموعها .. : فتحي عيونك فتحي عيونك ..
وباستها بحرارة بجبهتها .. ومسكت يدها وقالت : كل عام وانتي بخير ..
حست بضغط ع يدها .. رفعت سمر راسها لقتها تحاول تفتح عينها ..
صرخت : جوووووووووووووووووووووووو ووووررييييييييييييييييييي يييييييييييييييي ..
الكل انتبة لها .. واتوجهو عندها ..
جوري بتعب : وين أنآ
سمر : بالمستشفى ..
جوري تذكرت طيحتها من الدرج وبعدها أختفى كل شيء ..
: طيب .. كم صار لي .. هنا ..
سمر : أحمدي الله انكك قمتي .. صار لك شهر وشويات متسطحة ..
جوري : بجد نمت كثير ..
وكملت : طيب مين جابني .. وكيف عرفتو اني هنا ..
الكل سكت .. : عبد العزيز ..
عبد العزيز : أنآ جبتك .. الحمد الله ع السلآمة ..
جوري واهي من سمعت صوتة تذكرت ..
كآنت تسمع صوتة كل يوم واهي نايمة ..
يتكلم عن مشاعرة عن كيف راح تكون حياته من بعدها ..
: الله يسلمك ..
وكملت واهي تقصد عبد العزيز : أشتقتو لي ..
راكان طآلع عبد العزيز الي أنسحب من بينهم ..
وراح وراه ..
: تراها تقصدك ..
عبد العزيز : لأنها تعرف بكل شيء ..
تدري اني كل يوم اجيها اتكلم معاها واهي م ترد علي ..
واحكيلها عن مشاعري .. عن حبي .. عن كيف حياتي بتصير لو صار فيها شيء
من بعد م لقيتها .. هي البنت الي أدورها لقيتها بس م تحبني ..
رآكآن : هييييه عزوز قلبنتها فلم هندي .. ترآ
يمكن تكون تحبك بعد ..
عبد العزيز : طيب يلآ ندخل وغصب ابتسامة ع وجهة
كانت تفتح الهدايا ..
ناظرها وربي طفلة لكن وش ردة فعلهاا لين درت .. بالخبر ..
جوري : باقي بعد ولآ لسا .. كآنت تعني عبد العزيز لأن م شافت هديتة ..
سمر : إذآ قصدك عزوز .. تراه بخيل وم شرا شيء ..
جوري : لآ م قصدته بس كنت أتسآئل
سمر : يلآ كلكمم برا خلو جوريتي ترتاح ..
كلهم طلعو م عدا عبد العزيز ..
راح توجه لها .. وجلس ع السرير ..
:أنآ هديتي خاصةة ..
جوري أبتسمت ..
عبد العزيز : عندي لك خبرين وآحد حلو لكن يمكن بالنسبة لك سئ
والثاني بالنسبةة لك ولي مو حلو .. يعني سيئ جدا ..
وكمل : تبن مين أول ..
جوري : الحلو ..
عبد العزيز : الحلو للحلو .. طيب ..
أحمم أحمم .. أنآ أحبكك
جوري أستحت ونزلت راسها ..
عبد العزيز بدآ يغني : ي حبيبي ودي لو تعرف غلآك
ودي تشوف القلب وشلون يغليك ..
ودي أكون بدنيتي دوم ويآك ودي عيوني من تفتح تلآقيك ..
إلى آخر الاغنيةة ..
وقال : هالخبر حلو ولآ مو حلو ..
جوري : أحمم مدري ..
أبتسم
جوري : والخبر الي مو حلو ..
عبد العزيز : هاتي يدك ..
جوري مدت يدها بترد ..
مسكها وقال : أول شيء ..
أنآ معاك بكل حالآتك أوكي ..
ثآنياً كل شيء قضآء وقدر صحح ..
الجوري خافت : أية .
عبد العزيز : أنتِ فقدتي عذريتك ..
الجوري رفعت راسها واهي مو مصدقة .. : كيف ..
عبد العزيز : والله مدري .. بسس أكيد من طيحتك ..
جوري حاولت تهدي حالها ..
: كم باقي ع الاجازة ..
عبد العزيز : شهر وشوي ..
جوري : فية أحد يدري بهالشيء ..
عبد العزيز : لآ ..
وكمل : تذكرت .. وطلع من جيبةة سلسةة مكتوب عليها ..
جورية عزوز ..
وفية قلب صغنون أحمر حلو
: هذآ لك .. حافظي علية ..
جوري تطالعة بأنبهار كان حلو ..
راح ولبسها وياه : يالله انا طالع تبين شيء ..
جوري : شكرا ع كل شيء ..
عبد العزيز : العفو حبي م سوينا شيء ..
وطلع ..
رآشد يناظر سمر والفرحة الوآضحة بعيونها ..
أتوجه لها ..
: سمر
سمر بأبتسآمة : ي هلآ ..
رآشد : أبيك لحظة ..
سمر رآحت معاه ..
رآشد : بدون مقدمات لأني م أعرف فيها ..
تتزوجيني .. !؟!

نهايةة البارت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 08:58 PM


البارت الثاني عششر
كآن الخبر صاعقة بالنسبة لسمر ..
وقفت جامدة بدون اي كلمة عيونها موجهة لقدام .. وفجأة طآحت ..
أمسكها وجلسها ع اقرب كرسي : سمر سمور قومي ..

سمر فتحت عينها وتعلقت بعيونة ..

رآشد : سمر فكري والحياة م بتوقف لأن ولد عمك مات والله يرحمة ..
سمر : طيب بفكر ..
سمر رجعت للبنات وهي مو ع بعضها ..
مر يومين وطلعت الجوري من المستشفى ..
دخلو الشقة وكآنت مرتبة ..
أسيل : حياك ببيتك ..
الجوري : الله يحيك ..
سمر : جوجو وش فيك مو ع بعضك ..
جوري : لآ أبد ولآ شيء ..
سمر : أنآ رايحة أصلي ..
غرآم : صلآة أيش الحين ..
سمر : مالكم شغل .. وكملت طريقها ..
أندق الجرس رآحت غلآ فتحت الباب ..
كآن فيةة رجال أعطآهآ الي بيده ومشا ..
كآن عندة خمس بوكيهات ورد ..
وكل وحدة مكتوب عليها اسم .. أخذت الي لها
وأعطت أسيل ورودها وجوري وسمر وملآك ..
غلآ ..
أخذت الورقة ..
أحترت شهديك ي وردتي ..
وقلت الورد للورد ..
وشسما ي روحي .. شرايك نطلع مطعم اليوم .. راسليني ..
أنتظرك ..
فيصل ..
..
أسيل ..
أمسكت الورقة ويدينها ترتجف ..
م كان مكتوب فيها شيء ..
مجرد عبارة ..
كل شيء بوقته حلو ..

..
جوري
أخذتها واهي تتبسم ..
صباحك خير ي كل الخير
الحمد الله عسلآمتك ي حبي للمرة المليون ..
أحبك .. وانتظر الوقت الي
تبادليني نفس الشعور ..
عبد العزيز ..
ألتفتت للسلسال الي منه
وتأملت العبارة : جورية عزوز ..
أنسدحت ع الكنبة بحالمة واهي ضامة الورد ..

ملآك .
ملآكي أشتقت لك ..
أش رايك نروح لمكاننا..
أحبك حيل
وبثث ي روحي ..
رآكآن ..
..
سمر ..
أخذت الورد بعد م صلت إستخارة ..
كان وجهها خالي من التعابير ..
بدت بقراءة محتوا الورقة ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
سمر أنآ آسف إذآ جرحتك أو أزعجتك
بكلآمي تراني بجد بتزوجك ونيتي صافية ..
لأني حبيتكك من كل قلبي ..
وأتمنى انك تردين علي ..
لأني أبي اعرف جوابك ..

رآشد ..

اجتمعو البنات ..

أسيل : وربي قهر الورد م علية اسمم ..
وانتوا؟؟
جوري بحالميه : عزوز .
سمر تقلد جوري : رشود
جوري : لآ ي شيخة أصلاً مو لايق عليك ..
سمر بدلع ماصخ : أيش عرفك أنتي
بالدلع والحب والرومنصية ..
البنات ماتو ضحك ..
جوري : أولا عشان تكوني دلوعة تقولي سين مو صاد ..
شنو رومنصية .. رومنسيةة ي ماما ..
ملآك : شسما ع العموم الورد من راكان ..
أسيل : خخ ندري ..
غلآ م كآنت موجودة ..
لأنها تتجهز لطلعتها مع فيصل ..

بالسعودية ..

... : غآدة ي غادة
غادة جت تركض : هلآ يبا ..
أبو طلآل : بابا حبيبتي, الرجال الا رفضتينه رجع تقدم لك
أيش نرد عليهم ؟.
غادة : بفكر يبة ..
غادة رجعت غرفتها ..
طبعا ماراح تصلي استخارة لأنها م تعرف الصلاة اصلا ..
وجلست تفكر ..

..
دخل غرفته
وغلآ شاغلة باله
م يذكر مين غلآ
أو حتى هي وشو بحياته بس يعرف انه مهتم فيها
أفففففف وش تعنيلي غلآ ..
وليه هي الوحيدة الي تذكرتها ..
..
بألمآنيا ..
أسيل : آمممم
ملاك : أنآ طالعة ..
إيناس : وأنتِ كل م اشوفك طالعة ..
ملآك : والله انيي اغلب الوقت هناا بس انتِ أغلب يومك نايمة ..
غرام : هههه
ملآك : أسكتِ أنتِ الثانية لأنك نفسها
وكملت خيشات نوم ..
طلعت غلآ من غرفتها ع رنة الجرس ..
ركضت بسرعة وفتحت الباب ..
بس م كان لها ..
قامت ملاك وطلعت ..
دقايق رن الجرس ..
وقامت غلآ ..
وطلعت ..

نسيت اقول لكم ان باقي لشباب اسبوع ويرجعون ..
أخذها لمطعم .. صغير لكنة راقي ..
جلسو كانت انوارة رومنسية ..
جلسو .. عطاولتهم المخصصة ..
فيصل : غلآتي .. متى راح ترجعين ..
غلآ رفعت كتوفها بمعنى مدري ..
فيصل : أرجعي معاي بسرعة عشان
نحدد زواجنا ونتزوج بسرعة
غلآ : هزت راسها بلا >بتتمني انك رجعتي معاه
فيصل : طيب براحتك .. كلها شهر بس الله المستعان ..>> بتعض اصابعكك ندم لأنك م غصبتها ترجع معاك ..
..
بالبحر ..
راكان : ملاكي ..
ملآك : همم ..
راكان : أيش رايك اخطبك من اهلك بهالاجازة ..
ملآك أستحت : براحتك ..
راكان : فديت الخجولين ي ناس ..
ملآك : راكانوه خلاص ..
راكان مو كذآ يدلعو ي الفيلة ..
ملآك مدت البوز شبرين ..
راكان : أمزح معاك حياتي ..
..
أتصلت علية خبرته بموافقتها ..
وهو فرح قليلة علية طار من الفرحة ..

حلآ : نسييت دفتري بالكلآس رايحة اجيبة
غرام بأستنكار : الحين .. ؟!
حلآ : أيوة غالي مرآ ع قلبي .. وطلعت واهي تركض ..
غرام لحقتها .. بعد م بدلت واهي ماسكة بيدها الجوآل ..
صارت تركض عشان تلحق ع حلآ ..
وأصطدمت .. بشيء
طاحوا جوالاتهم اثنينهم ..
أفففف يالله ..
رامي ببرود : أنتبهي لطريقك ..
غرام : رامي ..
رامي : أية ..
سحب جوآلة من ع الارض
وتركها طايحة : مغرور وقسم ..
سحبت جوآلها وكملت بحث عن حلآ ..

..
إينآس قررت تطلع تتسوق .. عشان تآخذ هدايا لأخوها وأمها ..
والسفر قرب
..
عادل رجع لسعودية وخطب .

..
دخلت الجامعة واهي تركض للكلآس
وراحت للفة ع اليمين واصطدمت بشخص
تنحت فية واهو بعد .. مد يده لها : آسف ..
حلآ مدت يدها له وقالت بالسعودي : عادي م صار شيء ..
الشاب كان عربي ففهم عليها ..
واهي كملت طريقها واهي كلها متنحة
بتفاصيلة بعطره بصوتة كل شيء ..
راحت للكلآس دخلت لقت الدفتر ع الطاولة راحت له .. وهي شاردة ..
فجأة تسكرت ابوآب الكلآس .. عليها .. والليتات طفيت ..
حلآ .. خافت .. ورآحت للباب .. وحاوت تفتحة بس شكلة مقفول ..
حاست بشنطتها م لقت موبايلها
أكيد طاح منها
طاحت دموعها
واهي تطرق الباب .,
بأقوى م عندها ..
أرخت ضهرها ع الباب .. وغمضت عينها بقوة
واهي تتمنى تكون بكابوس .. وبينتهي
..
غرآم كانت جوآ الجامعة بسس لما شافتها تسكر ..
فكرت ان حلآ أخذته وطلعت ورفعت الجوآل
فتحته كان فية صورة بنت مع مرآ
جلست تحوس بالجوال .. لقته مو جوالها ..
أتصلت ع رقمها وجاها الصوت الرجولي المغرور ..
: آلو نعم ..
غرام نعامة ترفسك ي المغرور :آلو ..
: خيير ..
غرام تتماسكك اعصابها : أبي جوالي ..
: طيب تعالي خذية
غرام : لية مو انت الي تجي تاخذه ..
:انتي الي تبي جوالك ..
غرام :عادي انطق بالجوال م ابية وانا باخذ جوالكك ..
:بس انا ابي جوالي ..
غرام بنصر : أجل تعال خذه ..
: طيب وين انتي ..
غرام : بالكوفي الي عند الجامعة ..
: طيب باي وسكر من غير يسمع ردها ..
غرام بقهر : مغروووووووووووووووور ..
حلآ للحين بلكلاس وتبكي ....
سمعت صوت قوي جاي من برا .. أبعدت عن الباب
انفتح الباب .. وكان ضلام
حلآ شافت جسم أسود كبير متوجة لها
خافت وطاحت ..
أمسكها قبل تصير بالارض .. وصار يصحيها ..
حلآ فتحت عيونها الي للحين فيها دموع ..
لقته بوجها صارت تشاهق بالبكي : أه ,
:خلآص اهدي ..
حلآ حست ان اهي بوضع غلط معاه حاولت تفك حالها من بين ايدية ..
بس هو كان عاص عليها ..
حلآ أبتعدت عنه وهو كان ماسكها بقوه ..
: وشش اسمكك .. ؟!
حلآ: م يخصك .. أتركني ي قليل الحيا
:إذآ قلت لي وش اسمك بفك ..
حلآ: أسمي حلآ يلآ فكني .. ي قليل الحيآ والادب
وراحت بتطلع بس وقفها صوتة ..
: نسيتي شيء .. وهو يأشر لها ع الدفتر الي بيده ..
حلا رجعت تركض .. بتاخذنه لكنه رفعة لمستوى م تطولة ..
:أعطيك ويااه لكن بشرط ..
حلآ : أيش ..؟!
: نكون اصحاب ..
حلآ بدون تفكير طيب بس هات الدفتر ..
أعطاها رقمة : إذآ م دقيي اليوم ..
بتشوفي وش بسوي ..
حلآ خافت من تهديده .. وشش هذآ مو بشري ..
رجعت تتذكر كييف كان يهددها وعاص ع يدها كرهته ..
سحبت شنطتها من ع الارض وطلعت ..
مشت بالممرات بخوف واهي وتوجهت للباب .. وطلعت ..
لقت الشخصين الي أعجبها .. والي كرهته
يطالعون بعض بنضرات وآضح فيهاا الكره والعدوانية
حلآ كملت طريقها واهي تتحاشا تناظرهم ..
جاها بسرعة ..
: سوآ لك شيء .. حلآ رفعت راسها ودموعها لسا بعيونها ..
هزت راسها بلآ
: طيب لية تبكين ..
حلآ: والله يخوف وشرير ..لية يبيني اكلمة
حقير وربي كرهته ..
: خلآص أهدي م صار شيء ..
وكمل بجدية : آذآك بشيء ..
حلآ : لآ خلآص .. وكملت طريقها ..
واهي حيل خايفة .. وش يبون مني ..
رجعت ع طول نامت ..
..

جآء شافها جالسة عالكرسي ..
رامي : هاي
غرام : هايات ..
رامي : وين جوالي ..
غرام : أول هات جوالي ..
رآمي مده لها .. وأهي اخذته وطلعت جواله من شنطتها
أخذ الجوآل وتعمد أن يده تلامس يدها ..
حسو الاثنين بشفطة كهربائية .. مكان م تلامست يدينهم
غرام : تشرب شيء ..
رامي : وش تشربين انتي ..
غرام : كابتشينو ..
رامي : أبي مثلك ..
غرآم : أوكي
وقامت جابت له واحد وجلست ..
رامي : وش شفتي بجوآلي ..
غرام بحسن نية : كل شيء ..
رامي : شلون يعني كل شيء ..
غرام : يعني كل شيء ..
رآمي : طيب وش بالضبط ..
غرام : صورة البيبي الحلوة وأمها ..
رامي : بس ؟!
غرآم : أية أصلا جوالك معفن وش ابي فية
رامي : أحسن من جوآلك ..
..
نهايةة البارت ..
غرآم ورآمي .. هل هنااك شيء خلف هذآآ الكره المتبآدل ..
وحلآ والشابين وماذآ يريدوون منهاا ..
?
يتبعع ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:06 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآرت الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآلث عششر ((13))

?
ثآني يوم بالجآمعة ..
البنآت دآخلين .. ورآ بعض
وبالنهاية كانت حلآ ..
: حلآ ممكن أكلمك شوي ,,
دآرت مكآن الصوت وأنصدمت منة ..
ورآحت والبنات منصدمين ..
لأن حلآ م عمرهآ أحتكت بشباب ..
الشآب : لية م أتصلتي ..
حلآ : والله أنة بكيفي أنآ حرآ م يخصك ,,
الشآب : أنآ قلت لكك تتصلي يعني تتصلي ..
حلآ : لآ أحلفف بس .. من أنت عشان تتدخل فيني ,,؟!
الشآب : عدلي أسلوبك لآ أكوفنك ..
حلآ مو بخآيفة منك حيوآن وجات بتمشي
عنة بس مسكها من زندها بقوة ..
وماهي الا ثوآني وصارت مضاربة قدآم عيونها ..
وصرخت : يكفيييي .. والله يكفييييي ..
وراحت تركض للحمآم ..
وطبعا كل هذآ صار قدام عيون البنات
المنصدمين بالموقف ,,
عند غلآ بالشقة ,,
أرسلت لهم مسج
: بناات حبايبي ,, رآح نطلع ..
نتغدى بمطعم والشباب بيكونون
معانا لأنو يومين ويرجعو ..
ولفيصل : حبيبي تعال أنت والشباب للمطعم الي دآيم
نطلع له ونخطط لليوم عشان نتونس ..
وطبعاً الكل كآن موآفق ,,
***
بالجآمعة ..
طلعت من دورة الميآة ((أنتم بكرآمة ))
لقتة وآقف قدآمهآ : أيش تبي ,, ؟!
: تعالي بحكيلك السالفة ..
مشت معاه بهدوء ..
وجلسو ع الكراسي ..
حلآ : يلآ تكلم أسمعك
: أنآ بدر ويسموني أهلي وليد ..
حلآ : والشخص المتوحش ..
بدر : حسآم .. ولد عمي ..
حلآ : طيب لية كل هذآ ..
بدر : حسآم يكرهني ومستعد يسوي أي شيء عشان
يقتل سعآدتي ..
حلآ: وأنآ وش بالموضوع هذآ ؟!
بدر : قلت لك مستعد يدمر سعآدتي ..
حلآ بخجل : وأنآ سعآدتك ؟!
بدر : أنتِ تعجبيني وفي قلبي لك مشاعر ..
حلآ نزلت راسها من الحيآ
: بس أحنا ما بيننا أي شيء, وأنا ما أعرفك أصلاً ..
بدر :أنا معجب فيكِ من أول ما شفتك , والله إني أراقبك من فتره ومو عارف كيف أقول لك .
حلا أستحت وقامت :تأخرت عالمحاظره .
أبتسم على حياها ..
فجأة طلع قدآمة
: والله م تتهنون والله م أخليك ترتاح وأنت معاها ..
بدر : م تحبك تكرهك
وفوق كذآ تسميك متوحش ..
حسآم : هالبنت إذآ م صارت لي م راح تصير لك ..
ولآ لأي أحد ..
بدر عصب وجن جنونة وأعطآه بكس قوي طيحة ع الارض ..
وهذآ كلة قدآم غرام الي تتآبع الموقف
***
بنهآية الدوآم رجعو البنات مع بعض ..
دخلو سمر وجوري الشقة
وأتسدحوا وحدة ع الكنب والثانية ع الارض
سمر: آخخخ تعبانة ..
جوري : اليوم تعب والله ..
سمر : وأنتي الصآدقة خآطري بنومة م يقومني منها أحد
جوري : وأنآ بعد .. آآآآه بس ..
غلآ تطآلعهم وتضحك ..
أسيل طلعت : أقول قومي أنتِ ويآهآ
اليوم حنآ طآلعين مطعم
كآن تتروشون ولا شيء ..
وقآمو يترآكضو للحمآم ..
وصآآرت خناقة مين تسبح أول ..
وأنتصرت جوري ..
**
جلسو البنات بالصالة ينتضرو الشباب ..
فجأة أندق الجرس ..
قآمت غلآ وهي ترتب شكلها ..
وفتحت : طالعتة بنظرة معناها انت ؟!
كآن ثآمر : خير اللهم أجعلة خير ..
وكمل : أبعدي خليني أدخل بس ..
ودخل وجلس ..
خمس دقايق وأندق الجرس مرة ثانية ..
رآحت غلآ وفتحت الباب ..
هالمرة فيصل الي جاي ..
أبتسمت بوجه ودخلته ..
وجلسو ..
ربع سسآعة وهم بالمطعم ..
***
بالسعوديةة ..
ksa
طلع من المستشفى وعيونة حايرة تطآلع النآس ..
كأنة أول مرة يشوفهم نزل راسة بألم ..
وهو وده يتذكر أي شيء كيف كبر ..
وده يتذكر .. كيف كانت حياتة لما سافر برا ..
وده يعرف كل شيء .. بس هذآ المكتوب ..
***
بجهة أخرى ..
هيثم : نعم ..
.. : حبيبي لية م ترد علي والله اشتقت لك ..
هيثم : أنتو م تفهمون أتركوني بحآلي خلآص ..
.. لكن أنآ أحبك ..
هيثم وصلت معاه : حبتك القرادة ..
.. : طيب أنت تبت يعني ولآ بس تبي الفكة مني ..
هيثم : تبت .. وتبين نصيحة ..
أتركي عنك هالحركآت تراها م بتفيدك ..
لآ دنيآ ولآ آخرة ..
وسكر بوجهها ..
***
غآدة : والله م راح أتركها تتهنى ..
هي وحبيب القلب تبعها ..
وبنشوف مين راح تنتصر ..
أنآ ولآ أنتِ ي غلآ ..
ميآدة : أيش رآح تسوين يعني ؟!
غادة : كل شيء بوقته حلو ..
ههههَ محدين الزوآج بالاجآزة ..
وأنآ بنفذ كل شيء بالاجآزة ..
ميآدة : ي غآدة .. أتركي أختك بحآلها وشوفي حياتك ..
وأنتبهي لنفسك ولزوجك وأبنك ..
خلآص أنتِ تملكتي ع رجال .. مو من حقك تطالعين غيرة ..
غآدة : أنتِ الي تقولين هالكلآم وش صآير بالدنيآ ..
وبعدين فيصل من البداية المفروض يكون الي ..
ميآدة : أنآ تبت وهذآني أنصحك لأنك انتِ الخسرانة ..
بالدنيآ وبالاخرة ..
وكملت : لو كنتِ بتسوي شيء يضر غلآ أنآ مو معآك
البنت جآهآ م كفاها منك ..
وبآي وسكرت منها ..
***

: آآآآآآآآآآه ي قلبي .. كيف حبيتها ..
لآزم م أبيين شيء .. لها إذآ رجعت ..
ولآ حتى لأمهآ .. ضرب صدرة كأنة يبي يضرب قلبة ..
لآزم تتوقف عن الدق لها لآزم ..
وتنهد بألم ..
***
بألمآنيآآ ..
بالمطعم ..
أنوآع السوآلف والاستهبال ..
فيصل : إلآ أقول ي جمآعة ..
الكل أنتبة له ..
فيصل : أيش رآيكم نروح الملآهي ..
جوري : وآآآآآآآو ونآسة ..
سسمر : موآفقين ..
فيصل : وأنتِ غلآتي ..
غلآ هزت راسها دليل الموآفقة ..
وكملو أكلهم
فجأة رن موبايل حلآ
وكآنت مرتبكة متوترة ..
وهذآ كآن وآضح عليها رفعته
: آلوو ..
: آلو هلآ والله ..
حلآ : اهلين .. أخبآرك ؟!
بدر :الحمد الله ..
وكمل : إلآ حلآ ..
حلآ : هلآ ...
بدر : أنتِ اليوم فاضية ..
حلآ : أنآ اليوم طآلعة الملآهي ..
بدر : خسارة كنت نآوي أطلع معآكِ ..
حلآ : لية م تجي معنآ ..
بدر : لآ وش أجي أسوي كلكم بنات ..
حلآ : مو بنآت معنا شباب
بدر : جن جنونة : ومين هالشبآب باللهِ ..؟!
حلآ : تعال وتعرف عليهم ..
أصلا هم بكرآ رايحين ..
بدر هدآ نفسة : طيب .. بجي بآي
حلآ : بآي ..
***
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية ة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ت ..
غآدة وخطتهاا .. هل ستنجح .. أم أن عمآد سينهيهاا ..
من الذي كآن يتكلم ..؟؟! ومن يقصد ..
وهل لهذآ الموقف دوور بالروآيةة ؟! ..
توقعآتكمم وآرآئكمم ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:07 PM


البآاآاآاآرت الرآبـــــــــ(14)ـــــــــ ـــع عشــشر





بالملآهي

توزعوا
ملآك وراكآن وفيصل وغلآ
ومعاهم أسيل وطلآل ..
جوري مع عبد العزيز جو خآص .. خخخخَ
سمر وراشد .. كانو يدورو ألعاب حلوة .. يعني أكششن وكيذآ ..
إيناس وثآمر .. إيناس تحس أن موقعها غلط معاه
ليه هي صارت معاه .. وتنهدت وقالت :ثآمر ..
ثآمر الي كان جنبها : هلآ ..
إيناس : نركب هذي واهي تأشر عليها ..
ثامر : طيب يلآ ورآحو ..
..
غرام وحلآ كآنو يدورون بدر ..
حلآ شافته وصارت تصرخ : وليد وليد ..
أهو أنتبه لها وجآء ..
حلآ تهمس لغرام : طسي أي مكآن ..
غرام : وين أروح يعني ..
حلآ : طسي عني بس ..
غرام مشت وقررت تلعب لحالها بما ان الكل مشغول عنها ..
دخلت لعبة وكآن بجنبها وآحد .. م قدرت تعرف إذآ كآن عربي أو لآ ..
وأبتدت العبةة .. وكآنت شوي تخوف .. تركب وتنزل .. وبسرعة مجنونة ..
غرآم خآفت : ليش السرعة تزيد .. هي تزيد فعلآ ولآ من الخوف ..
واهي شوي وتبكي .. : لو سمحت .. أهئ ..
الي بجنبها دار لها وشاف الدموع بعيونها ..
غرام : أهئ أبي منآديل لو سمحت ..
الرجآل : طلع من مخباته وأعطآهآ ..
غرام : شكرآ ..
الرجال : عفوا غرآم ..
غرام : هدت شوي : كييف عرفت أسمي ..
الرجآل : أنآ رعد ..
غرام تحآول تتذكر أي شخص بحياتها أسمة رعد ..
بسس للأسف م تعرفة :آسفةة م أعرف أحد بهالاسم ..
رعد : أنآ الي بالكلآس ..
غرام : أنت الي قلت لي تبي قلم ..
رعد : أيوة ..
غرام بدت ترجع تخاف : قول لهم يوقفوها ..
رعد : شوي وتوقف خلآص لآ تخآفين ..
غرآم تمثل القوة : أصلا مو خاايفة بس دار راسي ..
رعد كآشفها : سلآمتك ..
,, بمكآن آخر ..
غلآ : أتوجهت للعبة وراح ورآها فيصل ..
فيصل : تبين هذي ؟! ..
غلآ هزت راسها
فيصل : وبتركبين لحآلك ..
غلآ مسكت يده يعني أنت معاي
فيصل : أنآ م أحب أركب ألعآب ..
غلآ سوت زعلآنة
فيصل : غلآتي .. بلآ حركآت مبزرة
شوفيني وش قدي وش عرضي وش طولي أدخل ألعآب ..
غلآ : سوت زعآنة أقوآ وجلست ..
فيصل : اففف يلآ قومي قبل أغير رآي ..
غلآ نطت علية من الفرحة ودخلو قطار الموت
..
بمكآن آخر ..
ملاك : شف غلآيوه والله أنها بزرة ..
راكآن : ي حلآتها والله ..
ملآك ناظرته بنص عين ..
رآكآن : تغآرين علي ..
ملآك : لآ ..
رآكآن مروق : بكيفك ..
وسحبها ودخلو لعبة بحيث أنهم يبقو لوحدهم فيها ..
..
بمكآن آخر ..

خآيف يعترف لها وترد علية وتقطع آمآله ..
دخلو بيت المرايا ..
: أسيل ..
أسيل دآرت .. بس ي كثر النسخ الي شافتها منه ..
: هلآ ..
طلآل : أسيل .. بقولك شيء وبليز لآ تحطميني ولآ تردي علي الحين ..
أسيل : طيب أوكِ ..
طلآل :أسيل أنآ أحبك ..
أسيل ألجمتها الصدمة سكت
طلآل : ومن زمآن قبل لآ يتوفو اهلك الله يرحمهم ..
وكمل : ترآني أحبك بجنون ومستعد أتزوجك ..
أسيل : لآزآلت مصدومة وتطآلع في الفراغ ..
طلآل وهو يمشي و بدت النسخ تختفي : أنآ أستنآكِ برآ ..
وطلع ولحقته بعد م ضبطت نفسها ..
..
عند
غلآ وفيصل ..
ركب معاها واهو يحس نفسة طفل ..
صك الحزآم وطآلعهآ ولقاها محيوسة تصكة ..
فيصل : أصكة عنك
غلآ هزت رآسها بالنفي ..
بس صكه بحركة سريعة
غلآ : تحس بالأمآن بس تكون جنبة
والراحة و الفرح والسعادة تحس بأن قلبها بيطلع من مكآنة من كثر دقآتة ..
كآنت مشاعرها متلخبطة .. ولكنها تيقن في نفسها أنهآ تعشق هالفيصل.
..
أبتدت اللعبة ..
بالأول بطيئة وبعديين تسرع شوي شوي ..
لين صارت سريعة ..
غلآ تمسكت فيه من خوفهآ ..
وكل م سرعت شدت علية أكثر ..
فيصل طالعها بحب وهمس لها واهي بحضنة ..
: لآ تخآفين وأنتي معآي ..
وحآوطها بأيدينة ..
..
راكآن : ملآكي حبي فديتك ..
ملآك بحيآ : هلآ ..
رآكآن : متى إجآزتك ..؟!
ملآك : الشهر هذآ لية ؟!
رآكآن : هذي الي بتجنني .. وتسألي ليش ..
وكمل : عشآن أخطبك ..
ملآك دورونها من حياها م بتلقونها ولع وجهها أحمر..
رآكآن : ولآ م تبيني أخطبك ..
ملآك بإندفآع : إلآ ..
رآكآن بخبث : يعني تبيني ..
ملآك : أستحت ورجعت ولعت مرآ ثانية ..
..
طلعت له ..
وقآل : جآهزة ..
أسيل : لأيش .؟!
طلآل : لحتى نلعب جايين عشان نلعب ولآ نتمشى ..
أسيل م صدقت .. الحين طلآل الجآد الي كل همه الشغل وبس ..
يطلع يحبني و يلعب وآآو .. بجد إنسآن رآئع .. وغريب ..
طلآل : أدري أني حلو .. بس لآ تحرجيني وتفهين
أسيل : ي حلآتك سآكت ..
ومشآ ومشت معاه
رعد : غرام ..
غرام : همم ..
رعد : آحمم آبي رقمك ..
غرام : رقمي ؟!
رعد: آيوا ..
غرام : لية طيب ..
رعد : نتوآصل ..
غرآم : ماله دآعي ..
رعد : عادي وكتب رقمة وأعطآهآ ويآه ,.
رعد : أستنآ أتصآلك ..
..
إيناس مثل السكرآنة وراسها دآير ..
وثآمر يضحك على شكلها ..
إينآس توآزنت ورآحت لثآمر وضربته بخفيف ..
: لآ تضحك علي ..
ثآمر : غصب عني والله شكلك يضحك ..
إينآس : أحلف بس ..
وجآء وآحد ودفها وصارت لآزقة بثآمر ..
أستحت ونزلت راسها وأبتعدت عنه شوي شوي ..
ثآمر أبتسم لآ شعوري ..
وكمل : ننطلق ..
إينآس بخجل : يلآ ..
***
سمر وراششد متونسيين
رآشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : أنتِ موآفقة علي برضآكِ ..
سمر تطنز : لآ مغصوبة ..
وكملت : أكيد برضاي ..
رآشد : لآ يعني ..
سمر : سلك لنفسك بس ..
أنآ صليت إستخارة والحمد الله ارتحت ..
رآشد : الحمد الله
__

رعد : إلآ ي غرام ..
غرام : أنت لسآ ورآي ..
رعد : خلينا مع بعض ..
وكمل : أخآف تضيعي ..
غرام : م راح أضيع ..
رعد : بس أنآ حاب ابقا معاك ..
غرام بقهر : كيفك ..
رعد : طيب أنآ أقترح ندخل بيت الاشباح ..
غرام : عسى الاشباح م تخليك بحال سبيلك ..
قول آمين ..
رعد سحبها معآه ,,
***
حلآ : طيب ي وليد ..
وليد : هلآ ..
حلآ : توهاا بتتكلم رن جوآلها رفعته ..
حلآ بمرح : آلوو ..
عزآم : هلآ ..
حلآ : هلآ عزآم ..
وكملت : أخبآرك وأخبآر الكل ..
عزآم بصوت مهموم : بخير ..
حلآ : عزومي فيك شيء ..
وكملت : لية صوتك كذآ ..
عزآم : لآ م فية شيء ..
حلآ : عزآم وقفت قلبي .. أبوي فية شيء .. هند فيهاا شيء ..
عزآم : لآ كلنآ بخير والكل يسلم عليك ..
حلآ : م صدقتك بسس بمشيها هالمرة ..
وكملت : إلآ أقول .. أنت تزور أمي ولآ لسآ قاطعهآ ..
عزآم بحزن وآضح بصوتة : لآ كل يوم أزورها ..
حلآ مشتها له : وحضرت زوآج بيان ..
عزآم : أيوة حظرتة ..
حلآ : طييب حبيبي .. أشوفك ع خير
وسلم لي ع الكل .. وبالاخص الوآلدة ..
عزآم : يوصل ي روح أخوك ..
وسكر .. حلآ أستغربت أخوها م كآن يتعآمل معآهآ بهالطريقة ..
بدر : وينك ..!!
حلآ : معآآك
بدر : وآضح .. صار لي سنتين وعشرة شهور أكلمك ..
حلآ : هههههه وش معنا عشرة شهور ..
بدر : مدري .. المهم وش كنتِ بتقولين ..
حلآ : أنآ !!.. م كنت بقول شيء
بدر : لآ كنتِ ..
حلآ : خلآص نسيت..
بدر : إلآ متى بتعرفيني ع الشباب ..
حلآ : إذآ خلصوو لوبتهم .. وقررنا نرجع ..
بدر : من متى تعرفينهم ..
حلآ : من أول م جيت هنا ..
بدر : و كيف تعاملينهم ..
حلآ : تحقيق هو !!
بدر : لآ بس غآير عليك ..
حلآ أنحرجت : آحمم .. تعاملي معهم عادي ..
بدر : طيب .. كيف تعرفتي عليهم .؟!
حلآ : أنآ م تعرفت عليهم ..
وكملت : هو أخو غلا وخطيبها هنا ..
وشلته ورجعو منهم أثنين ..
بدر : آهآ ..
***
ملآك : رآكآن ..
رآكآن : هلآ روحي ..
ملآك : والله خآيفة ..
رآكآن : من أيش ..
ملآك : أهلي كل مرة أكلمهم
أحس بنبرة الحزن بصوت أمي ..
وأبوي كأنة خآش عني .. سر خطير ..
رآكآن " والله م غلط أحسآسك "
: يمكن بسس أوهآم .. وإنششآء الله م في شيء
ملآك : إنشآء الله ..
***
طلعو غلآ وفيصل من قطار الموت ..
فيصل : أمشي نجلس
غلآ متمسكة بذراعة وهي لسا خايفة ..
فيصل : غلآ بلآ حركآت الأطفال هذي ..
غلآ لبت رغبته وتركت يده ..
فيصل : غلآ روحي
مد يده لها عشان تمسكها بشكل طبيعي ...
غلآ رآحت من جنبة ومسكت يدة وشبكت يده بيده
وراحو يتمشون ..
***
بمكآن بعيد جداً عن أبطآلنآ ..
غادة قررت تتزوج عمآد بدون اي زواج كبير
مجرد حفلة بسيطة وراح تكون بعد يومين ..

نآيف : حاس بالضياع بدون ذكرياتة .. .
.
بيت أبو عزآم ..
خلفة سر سيتضح في البارتات القآدمةة ..
فمآ هو ي ترى ..؟!
عآئلة أبو ملآك ..
وأحسآس ملآك وكلآم رآكآن بينة وبين نفسةة
ورآه شيء ولآ بسس كذآ ..؟!
رعد وم دورة بالروآيةة عآبر ولآ بطل من أبطآل الروآيةة ..
بدر أو وليد .. هل سيكمل حمايتةة لحلآ ..
ولن يقف في طريقةة شيء ..
طلآل وأعترافةة لأسيل ..
هل ستقبلة أسيل أم ترد علية بالرفض وهل ستبادلةة المشاعر ..
غلآ وفيصل ..
أحبهآ بصدق وأحبتة بصدق أكبر ..
فهل من الممكن أن يكتب لهذآ الحب الصآدق الدمآر ..
سمر ورآشد .. هل سيتم الزوآج بعد العودة إلى أرض الوطن ..
أم أن هنآك عآئق سيحدث ..
جوري وعبد العزيز
حب طآهر نقي صافي ..
م نهايتة زوآج أم مآذآ . ؟!
إينآس وثآمر ..
حب أم صدآقةة
أو تعآمل أخوي كمآ يتعآملون مع الاخآرين ..
أم أن هنآك شيء بالطريق ..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآيةةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:08 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآرت الخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم سس عششر (15)

بالمطآر ..
البنات ماسكين انفسهم لآ يبكون ..
فيصل جآء بجنب غلآ : حبي .. أنآ بروح ..
غلآ صارت تبكي مثل الاطفآل ..
فيصل بس شاف دموعها آلمه قلبة ..
ورآح ضمهآ ..
غلآ أبعدت عنة ومسكت يده ..
وكأنهآ آخر مرة راح تمسك يده ..
فيصل باس جبينها وهمس لها ..
: ألبسي حجآبك .. أنآ خلآص بروح
غلآ هزت راسها ع انها موافقة ..
فيصل : تعالي .. وسحبها وراح
وهي تلحقة وقف بمكان مغاور عن خلق الله ..
ورا لوحةة كبيرة تغطيهم اثنينهم ..
فيصل : حبيبي تدرين لية جبتك هنا ..
غلآ هزت راسها بلآ وهي تمسح دموعها ..
فيصل : أبي ارتوي منك .. غلآ خجلت ونزلت راسها
حط أيدينه ع خدودها ..
وقرب لها شوي شوي .. وبآسها ..
مر الوقت الفلآني ..
وأبتعدو عن بعض ..
غلآ بأحسآسهاا من دآخل انها آخر مرة رآح
تحضنة ..
فيصل مسك يدها وشد عليها .. ومشو بجنب بعض ..
..
عند الشباب ..
طلآل : ويين غلآتي .. بودعها ..
ملآك : هذي هي جآت ..
غلآ ركضت ضمت طلآل ..
وطلآل ضمها ..
أبعد عنهاا وهوو يبتسم ..
: غلآ بشتاق لكك ..
غلآ أبتسمت له ..
ثآمر وقف قبآل إينآس ..
وأعطآهآ علبة ..
مغلفة ومزينة وكآنت مرآ فخمة ..
: هذي لك
إينآس : لي أنآ ..؟! وهي تأشر ع نفسها ..
ثآمر : أيوة ..
جآت الجوري : وش معنى اهي وانا م جبت لي ..
همس للجوري : هي غير ..
ومشى .. سلآمم ..
الجوري تقلدة : أنتِ غير .. ومشت تودع عبد العزيز :
راحت بجنبة : عزوز ..
عبد العزيز : ي روح عزوز ..
جوري بحيا : توصل بالسلآمة ..
عبد العزيز : بسس ؟!
جوري : وبشتآق لك ..
عبد العزيز : وأنآ أكثر .. وبحركة سريعه سحبها وضمها
وهمس بأذنها : أحبك يا بعد طوآيف أهلي ..
وأبعدها عنه ..
جوري منحرجة جداً من الي صار
حست ان الهوآ وقف .. ووجها صار احمر ..
وحست ان الكل يسمع دقات قلبها ..
همست وهي تشوفي يختفي : وأنآ آكثر ي بعد أهلي ..
**
بمكان ثآني بنفس المطآر ..
سمر : بشتآق لك ي رجآل ..
راشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : قولي لي آحبك ..
سمر حست بشيء بدآخلها : آحــ ــمم ..
رآشد : إذآ م تبين لآ تقولي عادي ..
إذآ م تحبيني مو مجبورة توافقين علي ..
م ابيك تشفقين علي ..
ومشآ ..
سمر صرخت : آآآحبك رآآشد ..
وقف مصدوم م توقع تقولة كذآ
بصووت عالي توقعهاا تسكتت تتركة يروح ..
دآر بشويش خآيف يكون يتخيل بس انصدم
واهو يشوفها جاية ..
: أيةة رآشد أحبكك ..
أبرجع الشهر الجآي أبيك تنتظرني ..
أوكِ
رآشد : أوكِ حبي ..
سمر تتلفت يمين يسار ..
م تبي احد يشوفهم .. شآفت أن م أحد منتبه لها ..
أرتفعت وبآست خده ..
وهمست : آحبك
ومشت عنه ..
رفع يدة وحطها مكآن م باسته للحين ..
مو مصدق يحس انة بحلم وبيصحى منه ..
**
ملآك : وأنتبة ع نفسك ..
رآكآن : طيب شيء ثاني ..
ملآك : آممم ولآ تروح عينك هنا ولآ هنآك ..
رآكآن : تغآرين ؟!
ملآك بعفوية : إذآ م أغآر عليك أغآر ع منو ..
رآكآن : ويلوموني حبيبي فيك ..
صراحة قمة الروعة ..
ملآك : موو وقت راشد المآجد ورآك سفر بدآل
م تدعي ربك توصل سالم غانم ..
رآكآن : طيب ي روح وقلب وعقل وكل رآكآن ..
ملآك أستحت : توصل بالسلآمة حبيبي ..
رآكآن : تبي تجلطيني ..
ملآك : يلآ روح .. أسمع الندآء حق الطيارة ..
رآكآن : أشوفك ع خير ..
ملآك : ع خير باي ..
**
في مكآن آخر وقف
فيصل ومعاه طلآل ..
طلآل : أسبقني شوي ولآحقك ..
فيصل : طيب ..ورآح
طلآل : أسيل ..
أسيل : هلآ ..
طلآل : تعالي أبيك ..
أسيل وقفت ومشت ناحيته : آمرني ..
طلآل : وش قررتي ..
أسيل : لسا م قررت ..
طلآل : يعني أيش
أسيل : يعني لسا م مداني أفكر بالموضوع ..
إنشآء الله بالاجآزة أقلك القرار ..
طلآل : طيب ..
يلآ مع السلآمة ..
أسيل : الله يسلمك ..
توصل بالسلآمة ..
وطمنا عنك بس توصل ..
طلآل : إن شآء الله ..
**
بالسعودية ..

كآنت تتجهز لزوآجها ..
غادة : ميادة .. كذآ حلو ولآ ..
ميادة : حلو حلو ..
غادة : وذآ الفستان .. وش رايك فيه ..
ميآدة : م كآنه فاصخ شوي ..
غادة : لآ فآصخ ولآ شيء وبعدين هذآ الوحيد الي ..
م يبين كرشي ..
ميادة : براحتك ..
دخلت أم غآدة:مبروك ي بنتي ..
غادة : يبارك فيك يمة ..
أم غادة : وقفت واهي تسمي ع بنتها .. وفيهاا الدمعة ..
غادة : يمة
أم غادة : هلآ ..
غآدة : إذآ رحت معاه لآ تبكين ..
أم غادة : بحآول ..
دخلت ام طلآل ..
: ألف مبروك غادة بنتي ..
غادة : الله يبارك فيك يمة ..
غادة م كانت عندها مشاكل مع أم طلآل أبد
وتعتبرها مثل امها بس مشكلتها مع غلآ ..
رن جوال أم طلآل وكآن زوجهاا : يلآ غآدة ي بنتي ..
وقت الزفة ..
غادة : الحين ؟!
أم غآدة : أيوة حبيبتي ..
غادة : بس كأن الوقت بدري ..
أم طلآل : بدري من عمرك .. يلآ قومي ..
عشان بعد زفتك زفة زوجك ..
غآدة منرعبة : زوجي ..
أم غادة : وش فيك .. مخترعة يلآ ..
أم طلآل : يلآ .. حبيبتي .. وقفت غادة واهي تشوف نفسها بالمراية ..
ومشت وعلى يمينها ام طلآل وع يسارها امها ..
ومن وراها ميادة الي لآبسة ثوب قصير .. لركبة ..
ضيق بنفسجي .. ومتزينة زينة ناعمة وصايره حلوة ..
وغادة لآبسة ثوب سكري ع ابيض ..
من تحت الصدر كرستآلآت متناثرة ..
كان منفوش .. وعاري الصدر والاكمام ..
والظهر فتحة عشكل بيضاوي ..
وفية زي الربطة ..
وطرحة طويلة ..
كآنت فاتنة .. ومكياج أوفر للعرايس
صارت جدا جميلة .. ..
فعلا م قدرت جمالها .. كآنت غاية في الجمال والانوثة ..
أنزفت ع موسيقى هادية ورومنسية ..
ورآحت جلست ع الكوشة الناعمة ..
نص ساعة وأنزف عماد بهيبته ..
دخل وكآنو أمة وأخته ورآه ..
بارك لها وباس جبينها وجلس جنبها ..
لآحظ توترها ..قال بهمس : ليه خايفه ..
وكأنك أول مرة تجلسين مع رجال غريب بروحك ..
وع فكرة ترانا مو بروحنا .. شوفي الناس حواليننا ..
غادة أبتسمت بإستهزآء ..
^_^
بألمآنيآآ ..
البنات يسولفون بالجول عشان تقدر غلآ تشارك معاهم ..
ملآك : لولة .. ليش ساكته .. سولفي معانا ..
أسيل : جد وش فيك ساكته ..
غلآ : ولآ شيء بس أحس بضيق ..
حلآ : م عاش الضيق ي وخيتي ..
وكملت : خليها ع ربك حوبي ..
غرآم : أففف بنات م ودي ارجع السعودية ..
إيناس : مين الي يبي يرجع أصلا ..
غلآ : أنآآ
ملآك : وأنآ ..
سمر : آحمم وأنآ ..
جوري : وأكيد أنآ ..
إيناس : بروب بنات ..
جوري : أية قومي أنتِ غير ..
إيناس : جوجي بلآ سماجة ..
غلآ : شنو إلآ غير ..
جوري : هههههههه ..
ثآمر يقول أنآ غير ..
حلآ : والله .. ؟!
غرام : آحم أعطآهآ هدية ..
غلآ : وآآآآآآو أييش هي ..
أسيل : للحين م فتحتها ..
خآرج اجهزة الجوال ..
أسيل : غلآ لآ هنتي قومي جيبيها
من غرفة إيناس ..
قآمت غلآ متحمسة للهدية ..
وإيناس : هية أنتي .. وين رآيحة ..
وصارت تهاوشها ..
غلآ دخلت وقفلت الباب ..
وأخذت العلبة ..
وفتحتها ..
عبارة عن عطر .. وساعة ..
وعقد ذهب نآعم بفخامة ..
وورقة .. م فتحتها وطلعت لإيناس .. المفتشلة ..
إيناس : ملقوفين .. وأخذت المخدة ورمتها ع غلآ ..
: أكرهكم وسحبت الاشياء من غلآ ودخلت الغرفة ..
جوري : أية أكيد .. مخلية حبك للسيد ثآمر ..
...
السعودية ..

دخلت القصر م كآن كبير ولكنه فخم وراقي ..
وكآنت تجر فستانها الطويل ..
دخل وراها ..
شافها مو عارفةة ويين تروح ..
بستهزآء : مبروك ..
غادة ملآحظة نبرته : يبارك فيك ..
عماد : يالله فوق ..
ركبت وراه ..
كان ملآحظ انها محتاسة بالفستان ..
وهي لسا عليها عبايتها وهذآ زآدها حوسة..
: يلآ كل هذآ تركبين الدرج ..
غادة سكتت وظلت تركب .. بنفس الهدوء ..
عماد مو قادر يتحمل برودها : غادة ..
غادة أنفزعت : نعم ..
عماد : أسرعي ..
غادة تجمعت الدموع بعيونها : طيب ..
الحين حست انها كانت غلطانة طول حياتها ..
وهي دمرت حياتها كانت ممكن تعيش حياة احلى من كذآ ..
ولكن هي الي اختارت تسوي كذآ ..
ولكنها م أعترفت انا السبب ..
ظلت حاطة اللوم ع غلآ ..
كأن أحد أجبرها .. تسوي سواتها عشان تأذي البنت .. .
البارت القاادمم فيةة احدااثث خطييرةة ..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآىيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآرتت ..
..
?

FA6IM ♥ 29-06-16 09:09 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآرت السسآآآآآآآآآآآآآدسس (16) عشششر
|§§|
هذا وأنا الغالي بقلبك وشف وش صـار!
أجل لقلــبك كرهــني وش يســـــوي !؟
|§§|

البنات كلهم بالمطآر ,,
ملآك : أسيل متأكدة م بتجين ..
أسيل : أية .. وطلعت من جيبها ورقة ..
ومدتها لغلآ : لولي هالورقة أعطيها طلآل ضروري ..
غلآ أيتسمت ..
جوري : كيف تبقين لوحدك هنا ..
أسيل : شوفي البودي قارد ..
وكملت : وبعدين .. عمي أبو حمد ..هناا وببدا اتدرب عالشغل
هنا وبس اصير أوكي ببدا اداوم بالسعودية
سمر : أنتبهي لنفسك من هالشيبة ..
شكله يبيك لولدة ..
أسيل : يشيل الفكرة من راسة ..
وقالت بدلعع : أنآ محجوزة وصارت ترمش بعيونها ..
ملآك : مو لآيق .. أبد ..
أسيل : يلآ بنات روحو لآ تتأخرون ..
وكملت : بششتاق لكم يا الوصخآت ,.
سلموا عليها سلآم حار ومشو ..

بالسعودية ..
غادة : عماد ..
عمآد : نعم ..
غادة : أبي أروح لأهلي اليوم ..
عمآد : وأنآ منعتك من طلعاتك ..
وكمل : عندك السايق روحي معاه ..
غادة : طيب ..
عماد رغم قلبة ومشاعرة المتولعة بغادة ..
إلآ أنه ما يعاملها كويس ..
ودآيم مكشر بوجها ومبتسم بوجه غيرها ..
م يبي يحن عليها ويضعف .. ويصير ضعيف قدآم مشاعرة ..
ولكنه يعشقها يوم عن يوم يحبها اكثر وأكثر ..
رغم قذآرتها ..
في مكآن آخر ..
طلآل : أووف متى تجي يا أسيل ..
م كان يدري ان البنات راح يجو اليوم ..
بالليل
ودعو بعض واتجهو كل وحدة ع بيتها ..
غلآ ركبت التآكسي ..
بمكاان ثاني ..
: يالله بسرعة
الهندي : هدا في زهمة مدام ..
: بسرعة لآ أرجعك للهند أخلص ..
الهندي : خآف تسويها ..
وصار يتعدا السيارات ..
لين وصلت بالوقت المناسب ..

..
نزلت من السيارة وعلى وجهها ابتسامة ..
فتحت الباب بالمفتاح الي عندها ..
وأنصدمت أن أنوآر البت مطفية ..
شغلت الانوار . ودخلت كآن الغبار مالي المكان
كأن البيت مهجور من مدة ..
أتصلت على أخوها ..
رفعه : آلو ..
إيناس : هلآ يآسر ..
يآسر : هلآ مين معي ..
إيناس : يسوري نسيت أختك معقولة ..
يآسر : هلآ إيناس ..
إيناس : وينك وأمي وين ..
أنآ رجعت م في احد بالبيت ..
يآسر : آحم .. إيناس .. تعالي بيت خالتك أم روآن ..
إيناس : ليش
يآسر : تعالي وأنآ بفهمك بس توصلين ..
إيناس : طيب ..
..دخلت البيت

م لقت أحد بالصالةة ..
راحت المطبخ
سألت الخدآمة :وين مدام ..
الخدامة : في مجلس ..
أتوجهت للمجلس واهي بكآمل زينتها ..
فتحت الباب صرخت : مفآجأة ..
أتوسعت عيونها واهي تشوف امها وأبوها وياهم اثنين ..
وآحد تعرفة ومستحيل تلخبط فية ..
أم ملآك : ملآك حبيبتي ..
ملآك لسا مصدومة : مين هذآ وهي تأشر ع ريان ..
أم ملآك : أهدي حبيبتي وبنفهمك السالفة ..
أبو ملآك : روحي البسي عبايتك وتعالي ..
أم ملآك : ماله داعي محد غريب ..
ملآك طلعت لبست عبايتها ورجعت ..
: أيش فية ..
أبو ملآك : ملآك
ملآك : هلآ بابا ..
أبو ملآك : هذيل أخوآن أمك ..
ملآك رآسها بينفجر من الصدمة ..
: مسستحيييل ..
أبو ملآك : بس مو هذآ الشيء الوحيد الي مخبيينه عنك ..
ملآك : شنو .. فية أكثر من كذآ
مسكت نفسها لآ تبكي قدآمهم ..
أم ملآك وهي تبكي : أحنا مو أبوك وأمك الحقيقين ..
ملآك : أييييييشش ..
وقفت : كيف كذبتو علي كل هالسنين .. كيف ..
20سمة وأنا عايشة بكذببه ؟؟؟
طيب انا مين بنت مين ..
رآكآن : أهدي ملآك ..
ملآك : م ابيكم كلكم كذآبين ..
وصارت تبكي بهستيريا ..
أبو ملآك : خلآص حبيبتي ..
والله أحنا اهلك ..
ملآك : أبي امي وابوي ..
أبو ملآك : خلني اقولك القصة ..
ملآك : يلآ أسمعك ..
أبو ملآك : أهلك ماتو أمك سيلين ..
وأبوكِ الي هو أخوي ..
مآتو بطيارتهم الخاصة ..
ملآك : طيب كيف أنآ للحين عايشة ..
أم ملآك : أنتِ بنفس اليوم كنتي عندنا ..
لأن أمك كآنت توهاا مخلصة نفاسها
وطلعت سياحة مع ابوك ..
ملآك وقفت وطاحت مغشي عليها
..
في مكان آخر ..
دخلت بيت امها
بس كان ظلمه ومافية احد
فقرت تروح بيت ابوها
دخلت ركبت غرفة عزام وزوجته ..
طقت الباب .. ثواني وانفتح ..
: وين عزآم ..
منار : أووه حلآ أنتِ جيتي ,,
حلآ : وين عزآم ..
منار : بالحمام .. كآهو جاء
عزآم : حلآ .. هلآ فيك حبيبتي ..
حلآ : عزآمم وين أمي وعمآد ..
عزآم نزل راسة ..
منار : يؤه ماقالو لك ..
عزآم دفها ..
حلآ : وش يقول لي ..
عزآم نزلت دموعه : أمنآ توفت ..
حلآ بصراخ : آيييشش ..
: كذآب أمي م ماتت ..
أمي لسا عايشة امي ..
آبيي آمي ,,
عزآم : خلآص حلآ ..
وش رايك تروحي لبيان ..
حلآوهي تبكي : خذني لها ..
..
وصلت البيت ..
دخلت ..
: هاي ..
ردت : هايات ..
غرام : وين آمي ..
ولآء : ببيت جدي ..
آمي وأبوي تتطلقو ..
غرام انفجعت : ليش ..
ولآء : مدري ..
غرام : طيب ولآئي شفيك نحفتي ..
ولآء : مدري ..
صحيح غرفتك أخذتها مرت ابوك ..
غرام : أنآ برجع لألمانيا ..
ولآء : براحتك ..
..
جلست بعد السلآم والكلآم وكذآ ..
: يمة بقولك شيء ..
أم أسرار : أيش ..
: يمة أنآ لمآ كنت بألمآنيآ ..
حست بغصة : صار لي حآدث ..
وكملت : وبسبب هالحآدث فقدت عذريتي ..
أم أسرار : كذآبة ..
أكييد كذآبة ..
وكملت : أكييد متعرفة على وآحد ونمتي معاه ..
جوري رفعت راسهاا بصدمة ..
: يمة أنآ ما أكذب ..
أم أسرار : روحي لآ بارك الله فيك من بنت ..
روحي مكان م جيتي ...
أبو أسرار : شصاير ..
أم أسرار : تقول صار لها حادث وفقدت عذريتها ..
وكملت : أكيد متعرفة لها على وآحد ونايمة معاه ..
أبو أسرار : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله العلي العظيم ..
أم أسرار : لآ تصدقونها كذآبة ..
وكملت : روحي الله لا يرضآ عليك ..
أنآ ماني امك ولآ أنتِ بنتي ..
وأطلعي وبيتنا يتعذرك ..
جوري سحبت شنطتها وعباتها وطلعت ..
واهي تبكي وتشاهق بصمت ..
**
حلآ : أنت ليش جايبني هنا ..
عزام : هنا بيان ..
حلآ : وبيان ايش تسوي هنا
عزآم : .. هي سوت حادث مع امي بنفس يوم
زواج بيان ..
حلآ : أيش .. ..
حلآ : طييب ويين عماد ..
عزام : سافر للكويت لخالتي مها ..
تدرين هو بعمر ولدها عبود ..
حلآ : آهآ , وديني المطآر ..
..
نرجع لغلآ ..
نزلت من التاكسي ..
وركبت للدور الي فية الشقة واهي عندها مفتاح لها ..
فتحت الباب .. وتوجهت لغرفة النوم ..
فتحت الانوآر .. وراحت عنده ..
وصارت تهزه من كتفه ..
فتح عينه بهدوء ..
: غلآ حبيبتي ..
ورفع اللحاف عنه ..
فجأة تحولت إبتسامة غلآ
لدموع : أنآ حبيتك ي خآين ..
لية تخوني معاها ليش ..
فيصل , أنا وثقت فيك , ليش سويت كذا فيني ؟
وتركت فيصل مصدوم ..
صدمتين
الاولى غلآ تكلمت
والثانية ليش قالت هالكلآم ..
وقام يركض عشان يلحقها ..
لقاها بتطلع من العماره ..
ركضت م تبيه يلحقها ..
صارت تركض بالشارع العام ..
فجأة طآحت ع الارض قدآم عيونة ..
ركض لها مسكها :غلآ قومي الله يخليك ..
حط يده ع رقبتها : مآتت ..
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ م تركتيني صح ..
حرام عليك .. زوآجنا .. كيف ..
كيف بعيش من دونك ..
..
سمر
نزلت من السيارة
:آلو هلآ .. رشودي انت بالبيت الحين ..
راشد:أيوة ليش ..
سمر : مفأجأة حبي ,,
راشد : طيب
سكرت منه وأتوجهت للبوابة الامامية ..
كاان الزجاج عاكس يعني الي داخل م يشوف الي برا ..
والعكس .. طالعته
فجأه طلعت مرأة لآبسة
ثوب قصير .. وحاملة بنتها بيدها ..
شافت راشد فراحان فيهم
حضنها من وراها وباسها . ..
وفهمت انهاازوجته وبنته ..
طلعت من البيت متوجهه للمطآر ..
..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:10 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ..

السآآآآآآآبعع عششر ((17))

• °.×$×.°•
لأن روحــي ل? رهينــ? ..
يا جــدار البــيت حظــگ ..
دام خلي وســط ارضــگ ..
يحرس? طولــگ وعرضــگ ..
وكل يــوم تنــاظــرون? ..
يا جــدار البيـت تگفـــ? ،،
لو قطــار الـعمر قفـــ?..
ومــت و قالو لگ توفـــ? ،،
أحفــظ أيامــ? و سنين?..
و ادفنــوني عــنــد دار? ،،
يمــگن يجــيــني زيــار? ..
يگــتب على قبــري عبار? ،،
" يا حبيــبي مــا نسينا ..
يا حبيــبي مــا انت?ينا،،"
• °.×$×.°•


فتحت عينهاا بهدوء ..
وراسها بحضن راكان ..
قامت عنه ..
راكان : مريم ..
أم ملآك : هلآ ..
رآكآن : أبيك تخطبيلي ..
أم ملآك : ومين سعيدة الحظ ..
رآكآن : مـــــــــــلآ
قطع علية : م راح تاخذها ..
راكآن : بس أنت م عرفت البنت ..
ريان : كيف تسمح لنفسك تآخذ الي أخوك حاط عينه عليها ...
ملآك قامت والدموع بعيونها ..
ولحقها راكان ..
صارو بالحديقة ..
: ملآك أوقفي ,,
ملآك وقفت : وش تبي ,,
راكان : تدرين اني احبك ..
ملآك : وأنت تدري انيي أموت فيك ..
راكان : أجل نتزوج ..
ملآك : وأخوك ..
راكان : ...
ملآك : آسفة راكآن ..
رآكآن قرب لها وحاوطها بايدينه ..
: آحبكك والله ..
ملآك رفعت ايدينها وحطتها على ظهره
واهي شاده علية ..
م درو بالعيون الي تراقبهم ..
أبتعدت عنه ..
: رآكان أرجع دآخل ..
رآكآن : وأخليك ..
ملآك : شوي وجاية ..
راكان راح لداخل واهو يمسح دموعة ..
بينما طلعت ملآك واهي متوجه للمطار ..
..
بالمستشفى

منهار لآخر درجة ..
وجالس ع احد الكراسي الي بالممر . ..
كآن في باله شيء وآحد ..
وش السبب ..
طلع الدكتور من غرفة العمليات ..
وقف وهو مهدود حيلة : م مآتت صح ..؟!
الدكتور : لآ هيآ دي الوأتي تحت تأسير البنق ..
فيصل : يعني ما ماتت ..؟!
الدكتور : لآ الحمد الله هي بخير بس شوية رضوض وقروح ..
فيصل : طيب أقدر أدخل أشوفها ..
الدكتور : أستنى هم حينألوها ع غرفة خاصة ..
وفيك وأتها تتطمن عليها ..
..
في مكان آخر ..
: معقولة ماتت .. وأنآ السبب ..
بس وآضح أنهاا ماتت والله ان شكل فيصل كسر خاطري ..
عمآد : غآدة وين وصلتي ..
غآدة : ولآ مكآن معاك ..
عمآد : واضح .. أنتِ من جيتي من بيت أهلك وانتي شاردة ..
غادة : أمي تعبانة شوي ..
عمآد : م جهزتي للبيبي ..
غادة : لآ لسآ ..
..
بالمطار ..
البنات راجعين لألمآنيا ..
ولآ وحدة تدري عن الثانية
رفعت راسها ومسحت الدموع من عيونها ..
: سمر ..
سمر : نعم ..
: سمروه أنآ الجوري ..
سمر : جوجو وش جابك ..
جوري: انتِ الي وش جابك ..
سمر : سالفة طويلة ..
جوري : وأنآ أطول ..
سمر : مو كأن هذي ملآك ..
جوري : إلآ .. وقفت وتوجهت للبنت ..
..
إيناس دخلت ..

يآسر : الحمد الله ع السلآمة
إينآس : الله يسلمك ..
يآسر : أجلسي وأنآ أقولك وش صار ..
إيناس : مرتاحة بالوقفة ..
يآسر : آمي تزوجت .. هم أنآ ..
إينآس كآن قنبلة ذرية طاحت فوق راسها ..
: آيش ومتى كنتو ناوين تقولو لي ..
وكملت : أنت تزوجت روآن صح ..
مبروك .. وبارك للوآلدة بالنيابة عني ..
وطلعت .. وطبعاً راحت المطار ..
**
ثآني يوم الصبح
الساعة 7:30 ..
فتحت عيونها بشويش ..تبي تتذكر
وصارت تدور بعيونها ع الغرفة ..
لين استقرت على الي نايم على الكرسي بجنب السرير
تجمعت الدموع بعيونها والي صار ..
حس بحركتها .. رفع راسه شوي شوي ..
وشافها تطالعة وتبكي ..
: غلآ حياتي وش فيك ..
غلآ : أتركني لحآلي ..
فيصل : غلآ الله يخليك خلينا نتفاهم ..
وكمل : حياتي شوفي هذي انتي تكلمتي الحمد الله
خلينا نتفاهم ..
غلآ : أطلع برآ م أبيك ..
طلقني ..
فيصل شوي ويجن : آيش ..
غلآ : طلقني م ابيك ..
فيصل : إلآ الطلآق أحلمي فية ..
غلآ : م آبيك ي خاين م ابيك ..
فيصل طلع واهو حاس بالحيرة
أنآ خآين ..؟! ليش ..
راح لشقته بدل ملآبسة
ورجع المستشفى ..
ولكن طلعت غلآ ..
راحت شقةة فيصل ..
لأن أغراضهاا كلهاا موجودة هناك أخذتهاا ورجعت للمطاار ..
بالمطار
ملآك : إلآ جوجو ..
جوري : هلآ ..
ملآك : منتي ناوية تقولي ايش الي رجعك ..
جوري : إذآ قلتي انتي انا بقول
ملآك : أجل خلآص م ابي اعرف ..
ملآك : صدفة رجعناا امس وبنسافر اليوم ..
إيناس : ي ربي اتصل ع ثامر مغلق ..
جوري : وأنآ بعد اتصل ع عزوز مغلق ..
إيناس : الله يستر
جوري : متى ناوين طيرو الطيارة من امس
وأحنا هنا تعبنا والله ..
حلآ : يالله اعلنو عنها قومو ..
وقفو البنات ومشو لبوابة المغادرين وبهاللحظة
دخلت غلآ وجحزت بنفس الطائرة واتوجهت للبوابة ..
..
فيصل : كييف طلعت .. ؟!
الموظفة : سوت لنفسها خروج ..
فيصل : بس كيف طلعتيها ..
الموظفة : سألت الدكتور وقال م فية مشكلةة دامها كويسة ..
فيصل : طيب م قالت شيء ؟!
الموظفة : لآ بس تركت هذآ الخآتم
وهذي الورقة ..
قالت إذآ أحد سأل عني اعطيه هذآ ..
فيصل أخذ الخاتم والورقة وقراها ..
: طلقني م عدت ابيك ي خآين .
..
رآشد كآن متوقع سمر تجي عنده
بس م جآت أنتظر وانتظر وانتظر ونآم وهو ع الكنبة ..
مآجد : رآشد رشود قوم ..
فتح عيونة : هلآ ماجد ..
مآجد : قوم ي خوك وش فيك نايم هنا ..
رآشد : كنت انتظر واحد بس ما جاء ..
مآجد : يمكن صار عنده ظروف وم جاء ..
رآشد : يمكن .. إلآ منت رايح لأمي اليوم ..
مآجد : إلآ .. بس أقول لنجلآء ..
عشان تتجهز وتجهز رمآنة ..
رآشد : طيب يلآ عشان نروح مع بعض
..
بالسجن ..
: تعال وش فيك تدور ومتوتر ..
: اليوم بيرجعوا اليوم ..
: طيب هدي اعصابك ..
: ثامر انت مو فاهمني ..
ثامر : كييف يعني ..
: أنآ وعدت الجوري اخطبها بس ترجع
ثامر : يلآ هآنت ..
عزوز : أيش الي هانت باقي لنا سنين
وأحنآ بريئين م سوينا شيء ..
وانت موراضي تقول لأحد ..
ثآمر: طيب .. اليوم بس يصير فية مجال بكلم ابوي ..
عزوز : بس تطلع معاي ..
ثآمر : أكيد ..
عزوز : أنت السبب صح ..
ثامر : م كان المفروض احنا الي نكون هنا بسس
وقعت في شر اعمالي ..
عزوز : كنت تبي تطيح مين ..
ثامر : وآحد أسمه كريم ..
عزوز : وش علآقتكك فية
ثامر : زوج اختي الله يرحمها ..
عزوز : آهآ ..
..
عند فيصل ..
دخل لقا اغراضها مو موجودة وراح غرفته ..
م كان فيهاا شيء يخليها تعتقد انة خاين ..
يحس انه بيجن ليه يصير معه كذآ ..
**
ركبت الطائرة وكآنت آخر وحدة ..
بأستنكار : غلآ ..
غلآ بدون م تنتبه لشخص الي يكلمها : نعم ..
: يمكن ملخبطة آسفة ..
غلآ دارت لها .. : سمر ..
سمر : أية .. وشهقت ..
: مووو مصدقة غلو تكلمتي .. ووقفت ضمتها ..
وكآنو الناس يطالعون مستغربين ..
وحده يدها مكسورة ..
والثآنية ضامتها بقوة ..
غلآ : بعدي بتكسريني اكثر ..
سمر : لآ بجد لولي مو مصدقة ..
غلآ بعجلة : يلآ بآي
سمر : بايات .. نلتقي بعدين
غلآ : أكيد
وراحت جلست بأول مقعد فاضي شافته ..
..
باليوم الثاني ..

:غلآ كيف كذآ تكلمتي ..
غلآ : إرآدة رب العالمين ..
غلآ ماسكة حالها لآ تبكي قدامهم
م تبي تضعف : بتطلق ..
ملآك : ليش ..
غلآ : م أبية ..
سمر : غلآ مو معقول
تحبون بعض حرام كذآ ..
غلآ : م رآح أنسآه ..
ولآ راح ينسآني ..
أنآ بقول أنتهينآ وهو بيرد
م أنتهينآ ..
**
دخل البيت وهو مكسور
: يمة يمة ..
طلعت أمة ..:هلآ حبيبي هلآ بوليدي ..
: بتطلق ..
أمةة : هذي الساعة المباركة ..
تتطلق من الغتمآء وتآخذ لك وحدة كآملة ..
فيصل : تتكلم يمة ..
أم فيصل : تعالجت ؟؟
فيصل : تقريبا ..
أم فيصل : وليش بتتطلق
دامها تكلمت وصارت كاملة ..
فيصل : مدري ..
أم فيصل : يمكنها مثل الاولية
في بالها وآحد ثآني ..
فيصل : لآ يمة ..
وبعدين صبآ غير غلآ ..
فية فرق السما عن الارض ..
أم فيصل : الي اعرفة انها جات بكل
قوة عين ماسكة يد الي تبية
وقالت : أنآ وياه نحب بعض وما ابيك ..
قليلة حيآ م تستحي ..
وأنت بكل برود زوجتهم ..
فيصل : طيب يمآآ تبين شيء انا طالع
ام فيصل : وين ..
فيصل : الدوام ..
أم فيصل : الله يوفقك ويحميك ويحرسك من عيد العدو وووو
**
بألمآنيآآ
غرآم ..
تتمشى بالشوارع
واهي مرآ ضايقة ..
أمها وأبوها تتطلقو
ولآ أبوها تزوج ع أمهآ ..
جلست بأحد الكافتيريات ..
سمعت صوته لي صارت تعشقة ..
دارت لقته مع وآحد وكلش م انتبه ..
وقفت ومشت وكآنت راح تسلم علية ..
بسس غيرت مسارها واهي تسمع اسمها ..
: وغرام ايش راح تسوي معاها ..
:هههههههه غرام .. هالبنت هبلة ..
مثل غيرها من البنات ..
بآخذ منها الي ابية وأرميها ..
نزلت دموعها تلقآئي .. وراحت متوجهه لطآولته ,,
وقالت : هالمرة البنت الي بتلعب معاها ,,
غير أنآ الي برميك .. حقير ..
واعطته كففف قوي ..
وصرخت : حقيييييييييييييييييييييير ..
ومشت عنه ..

إنتى البارت
.

FA6IM ♥ 29-06-16 09:19 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرت {{18}} الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمن
عششششر ..
^_*
ق
ر
آ
ئ
ة
..
م
م
ت
ع
ة
*_^
غرآم ..
تتمشى بالشوارع
واهي مرآ ضايقة ..
أمها وأبوها تتطلقو
ولآ أبوها تزوج ع أمهآ ..
جلست بأحد الكافتيريات ..
سمعت صوته الي صارت تعشقة ..
دارت لقته مع وآحد وكلش م انتبه ..
وقفت ومشت وكآنت راح تسلم علية ..
بس غيرت مسارها واهي تسمع اسمها ..
: وغرام ايشش راح تسوي معاها ..
:هههههههه غرام .. هالبنت هبلة ..
مثل غيرها من البنات ..
بآخذ منها الي ابية وأرميها ..
نزلت دموعها تلقآئي .. وراحت متوجهه لطآولته ,,
وقالت : هالمرة البنت الي بتلعب معاها ,,
غير أنآ الي برميك .. حقيير ..
واعطته كفففف قوي ..
وصرخت : حقيييييييييييييييييييييير ..
ومشت عنه ..
ضلت تمشي وتمشي ..
واهي ضايقة ..
وفي نفسها موو مصدقة
كيف حبت وآحد حقيير زي هذآ
بس خلآص كلهم مثل بعض يبون مصلحتهم وبس ..
..
بالشقة .
غلآ : بنات
البنات بأصوآت متفرقة ..
: هلا ..نعم .. خيير .. إلخ
غلآ : خلونآ ننقل من هنا ..
أسيل : ليش ..
غلآ : أكيد فيصل بيجي هنآ يدورني ..
جوري : يعني م يدري انك هنا ..
غلآ : وليش آقولة وأنآ بتطلق منه
سمر : ليش م تقولي لنا ليش أنتي تبي تنفصلي ..
غلآ : إذآ قلتو أنتو ليش رجعتو بدري ..
أنآ آقول لكم ..
وكملت : م راح تقولو لي آدري ..
سمر : وراح تظلي تهربي وتتخبي منه ؟؟
غلآ : أنآ أنسآه بذي الطريقة ..
حلآ بنبرة سخرية : أصلاً كلنآ هآربين من وآقعنا المؤلم ..
كلنآ هاربين من الناس الي جرحونآ وآذونآ ..
..
عند غرام ..
جلست منهارة وتبكي ..
: الله يآخذك ي حقير ..
الله يآخذك ي رعد الله يآخذك ..
..
عند غادة ..
غآدة : عمآآد عمآآد ..
عمآد : نعمم وش فيك تصارخين ..
غادة : بطني آآآآآآآآآه مو قآدرة ..
عمآد : وش فيك ..
غآدة : بطني مو قادرة .. عمآد الله يخليك
خذني ع المستشفى بموت ..
عمآد من التوتر مو عارف أيش يسوي ..
**
جلست منهاره ع الارض ..
وصرخت صرخة رجع لها صدى ..
:لييييييييششش ..
ووهمست بكلمآت ..
: ليش حبيته ليش ..
..
حلآ : وييين رآآح ويين أختفى مو معقوول تخلى عني ..
حسآم : خلآص م يبيك ورجع عشان يتزوج ..
حلآ أنهآرت تبكي ..
..
بعد مرور سنةة ..
..
طالعت روحهآ بالمرآية وهزت رآسهآ برضآ ..
وطلعت من غرفتها ..
أبتسمت وهي تشوفهم جالسين يطآلعونها ويصفقون ..
قآلت بصوت م أختفت منه نبرة الحزن ..
: كيف حلوة ولآ ..
سمر : آتوقع الرجآل يغمى علية ..
: ههههههه
جوري : م تبين نجي معآك ..
آخآف يسوي لك شيء ..
: لآ مو لآزم ..
آسيل : إلآ لآزم .. هذآ مو عربي كآمل ..
نص خليجي ونص أجنبي م ينضمن ي ماما ..
: لآ تخآفون علي أنآ غلوو القوية م يقدر يسوي لي شيء ..
إينآس : يلآ يالقوية لآ تتأخري ..
..
طلعت لقته ينتظرها برا .
: مرحبا ..
غلآ : مرحبا ..
وكملت : آدمم ..إلى أين نحن ذآهبون ..
آدم : إلى الشركة ..
غلآ : لمآذآ ..
آدم : لأريكِ أين ستعملين ..
غلآ : لكنك لم ترآ سيرتي الذآتيةة بعد ..
آدم : يكفي أنك تتكلمين آكثر من لغة ..
غلآ : شكراً ..
آدم : لآ شكرا لك أنت ..
..
من جهة ثآنية بالكرة الارضية ..
عمآد : يلآ حبيبتي قومي نروح ..
غادة : م أبي مالي خلق ..
عمآد : قومي حبيبتي الي تسوينة
بنفسكك مو زين لك
غآدة : مآتو .. ودخلت بنوبة بكي تقطع القلب ..
عمآد : غدوش يالله قومي ..
غآدة : مآتو .. مآتو ..
أنآ السبب ..
لوو م صار الي صار كانت عايشة الحين ..
أنآ السبب .. الله عاقبني بولدي ..
أستآهل م جآني .. ذبحتها ..
عمآد مو فاهم شيء بس تعود ع كلآمها ..
من مآت الجنين الي ببطنها واهي ع هالحآل ..
قآم وهو نآوي يآخذها لدكتور نفسي ..
..
نآيف : السلآم عليكم ..
أم نآيف : وعليكم السلآم ..
وكملت : وينها رهآم ..
نآيف : ببيت أهلها
أم نآيف: الحمد الله ..
اللي شفتك معرس ..
وزوجتك م بآقي لها شيء وتولد ..
نآيف : يمة عن أذنك قآيم شوي ..
ركب فوق غرفته وفتح الكبت الي آبد م عمره فتحة ..
من سوآ الحآدث ..
لقآ أورآق ودفآتر وكتب ..
أخذ دفتر مكتوب علية
أجمل شيء في حيآتي ..
فتح آول صفحة ..
لقآ نفسة وهو صغير وجنبة
بنت صغيرة ملآمحها بريئة ..
وجميلة دق قلبة أول م شافها ..
قلب الصفحة ..
وكآن عنوآنهآ ..

بدآيةة حب ..
لآ أعلم م الذي جرآ لي ..
أصبحت مجنونك .. لا أتخيل عآلمي بدونك ..
أعشقك .. رغم عدم قدرتك ع الكلآم
ولكنني آتذكر صوتك دآئما عندمآ كنت تغنين
وأتذكر عندمآ كنت تختبأين خلفي عندمآ تتشآجري مع طلآل ..
غلآ أحببتك حباً لآ يسعه العآلم كله ..
..
حس بألم برآسة وطآح الدفتر من أيده ..
وصار يصرخ من الالم ..
..
نروح لطلآل
آآآآآه تعبت والله تعبت ..
لمتى بستنى خبر عنهم ..
يعني وين رآحو .. والله تعبت ...
غلا .. آآه ي غلآ وين رحتي ..
وآسيل .. آآآآآآه ي آسيل
بس آبي آعرف وش قرآرك .. تعبت
وآمي .. الله يعلم متى بتتحسن حالتها ..
ولو درت أن دلوعتها تكلمت و مختفية
ولآ آحد يدري وينهاا بتسوء حآلتها آكثر..
تعبت ..
**
نحف كثيير .. وتغير وصار مثل الاشباح ..
ويي فيصل ..؟! م عآد موجود .. أختفى ..
وصار طيف من أطيآف المآضي ..
همل نفسة وأهمل صحته وأهمل
كل شيء بحيآتة م عاد فيصل الاولي ..
حطمته غلآ ..
وقف بيطلع يغير جو ..
يحس بأنه مخنوق بهالبيت رغم وسعه ..
وقف مصدوم وهو يشوفها مع غيره ..
وقف يطآلعهآ .. م كآنت أحسن منه ..
نحفآنة والهىلآت السودآء مالية وجهها
بدون أي مكيآج ولآبسةة حجآبهآ ..
نفس م أهي بس أسوأ ..
والحزن مرسوم بملآمحها حتى لو
حآولت تخفية ..
أبتسم بخفه وهو يشوفها متوجهه لنفس الطريق الي هو فية ..
تقدم لها .. وقآل : غلآ ..
غلآ وقفت مصدومة مرت سنة كآملة من آخر مره شافته
تغير حيل ومآعآد مثل ماهو ..
آمتلت عيونهآ دموع : فيصل .. !!
فيصل : آيوة أنآ فيصل ..
غلآ وصورته مع غآدة مرسومةة بعيونها
: ليش ي فيصل ليش ..
فيصل : مين الي لآزم يسأل الثآني ليش ..
أنآ ولآ أنتِ ..
غلآ وفيصل : أنآ
آدم : مآذآ هنآلك ..
>> الاخ ضايع ما بينهم م يعرف الا كلمآت بسيطة عربية
غلآ : آدم أنآ آسفة يجب أن أنصرف أرآك لآحقاً ..
آدم : حسناً آرآك لآحقاً ..
..
غلآ : آيش بتقول لي وصورتك معاها محفوظة ومو راضيةة تغيب عن عيني ..
فيصل بصدمه : معآهآ ..!!
غلآ : لآ تستغبي .. أنآ شفتك بعيني .. نآيم معآهآ
فيصل : آيش الي معآهآ .. أنآ لسآ بكر ..
غلآ : لآ تكذب عليا أنآ شفتك مع غادة ..
فيصل : غآدة مين .. !!
غلآ : آختي ..
فيصل : طيب آحلف بأيش أني أصلا م أعرفها ..
ولآ عمري قابلتها فكيف أكون معاها ..
غلآ : بس ..
قاطعها : أنآ من سنة آدورك وحالتي حالة م يعلم فيها غير الله ..
وأنتِ تضني أني ممكن آخونك ..
غلآ : أنآ م كنت أظن .. بس لما شفتها معاك
وبنفس السرير واللهِ جن جنوني ..
فيصل : عآد شسوي إذآ أختكك قليلة آدب ..
وم تستحي ع وجهها ..
غلآ سكتت ..
فيصل وهو يغمز لها : ترآك لسآ زوجتي ..
غلآ أستحت ونزلت رآسهآ ..
فيصل قرب منها وضمها : أشتقت لك ..
..
في مكآن آخر ..
أندق الجرس
قآمت وفتحت البآب بهدوءهآ المعتآد ..
م لآقت آحد بالباب .. وطلعت تتأكد إذآ فية أحد ولآ لآ ..
وفجأه م حست بشيء يحآوطهاا ويجط يده ع خشمها
شوي شوي إلآ وهي نآيمة ..
..
جوري ..
ألتفت لسلسة ..
جورية عزوز ..
وينه عزوز جوريته .. لآ حس ولآ خبر
سنه ي عزيز سنة ولآ أدري عنك أي شيء ..
سنة وأنآ كل يوم اتأمل تجي لي ..
بس خلآص شكله أنلعب علينا وأحنآ صدقنآ ..
رفعت يدها بتشيل السلسة من رقبتها ..
بس م قدرت سنة كاملة واهي كل يوم
تحآول تشيلها بس فيه شيء قوي يمنعها ..
..
أنلعب عليك ي قلبي ..
مو آول مره .. كذآبين ..
كذآب ي سطآم ..
كذآب ي رآشد كذآبيين كلكم ..
أثنينكم وعدتوني م تخلوني ..
وأثنينكم رحتو وتركتوني ..
سطآم الله يرحمكك ..
ورآشد الله يسعدك مع زوجتك وبنتك ..
..
إينآس : حلآ ..
حلآ : همم ..
إينآس : وين غرآموه ..
من طلعت تشوف البآب لين الحين م رجعت ..
حلآ : الله يستر م يندرآ وين رآحت ..
وقفت ورآحت للباب لقته مفتوح وغرام مو موجودة ..
..
رآشد : الله يهديك مجود ..
شلون تبيني آتزوج والبنت الي بتزوجها مختفية ..
مآجد : عآد لآزم تلآقيها .. أصلا
أنآ بفهم .. شلون م تدورها جالس بخلقتي آربع وعشرين سآعة ..
رآشد : لآ أنشآء الله أدورها ..
مآجد : أخيرا بنفرح فيك ..
>>>رآشد ومآجد تؤأم ..
خلينا نوصفه لكم ..
رآشد طويل أسمرآني شويآت ..
عيونة آسود .. وشعره آسود نآعم ..
جسمه ريآضي .. بس تقريبا ..
>>> ترآه بعقلي مزييون بسس ممو عارفةة كيف أوصفه ..
وأخوه نفس الشيء بس هذآك درجة سمآرته أكثر ..
..
نوصف فيصل ..
فيصل : طويل آبيض شعره آسود طويل لنص رقبته نآعم
عيونه سودآ وآسعةة خشمه طويل وشفايفه مليآنة ..
معضل ومزيون ..
..
عبد العزيز :عيونة بني وشعره بني ..
طويل خشمه ملموم وطويل خفيف دم ..
عيونةة ناعسة .. له سكسوكتن حلوه ..
بالمختصر يجنن ..

مو لازم أوصف الباقي بس ترا كلهم جميلين .

أنتهـــآآآ البـــــآآآآآآآرتت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:20 PM


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآرت التآآآآآآآآآآآآآآ{{19}}آآآآآ آآآآآآآآآسععع عشششر

?
فتحت البآب ..

إينآس : غلآ جيتي وجآبك الله ..

غلآ : ليش فية شيء ..

إينآس : غرآم مختفية ..

غلا: وين رآحت

إينآس : أقولك مختفيةة تسأليني وين رآحت ..

وكملت : وبعدين تعالي دآخل موقفتني ع البآب لية ..

غلآ همست لها : معاي سبرايز ..

إينآس : لآ يكون آدم .. هالمخلوق م آطيقة ..

غلآ : لآ وش بجيبة آسوي فية ..

إيناس : آجل مين ..

غلآ سحبته من يده بخفة .. : حبيبي ..

إينآس أنصدمت : فيصل ..!!

فيصل بإبتسآمة : أيوة أنآ ..

إينآس دخلت ..: حيآكم ..

غلآ دخلت ووراها فيصل ..

غلا بشبه صراخ : تسترو ي حريم ..
..

في مكآن آخر ..

..
فتحت عينها ..

أستغربت من المكآن ..

جلست تتذكر أيش الي صار ..

وقفت بسسرعة بصدمة واهي تشوف نفسها ع سرير ..

ومن غير ثيآب ..

من الصدمة دار راسها وأختل توآزنهآ وجلست ..

: أنآ فين .. أهئ أهئ .. فيين آنآآآآآآآ

قآمت بسرعة لبست ملآبسها .. وأتخبت تحت الغطآء ..

: صح النوم حيآتي ..

رفعت عنها الغطآء

واهي مصدومة ..

: ليش تسوي فيني كذآ ليش ..

: لأني أحبك ..

وكمل : أنتي هربتي مني .. وكآن لآزم ألآقيك ..

لآزم تكوني لي .. وبكذآ م فيك ترفضي ..

غرآم ركضت للبآب

مسكها بقوه وجرها له ..

: .. أتركني ..

ما أبيك ما تفهمم .. أنت الي دمرتني ..

أنت الي كرهتني فيك .. ترآني كنت آحبك ..

وأنت الي دمرت حبي طعنتني بظهري ..

وجرحتني بقلبي .. طول سنة كآملة ..

آحآول أنسآك لكن مستحيل ..

تعبت منك والله تعبت ..

أنهآرت ع الارض واهي تهمس ..

: كنت آحبك ..

قآل : ولآزلتي تحبيني ..

..

للمرة الملييون قررت تفتح

الشريحةة القديمة ..

وتشوف آيش فيهآ ..

سمت بالله وفتحتهآ ..

أول شيء ..

المكآلمآآت ..
100000 مكآلمةة

ورسايل كثيير ..

كآنت أغلبهاا من رآشد ..

أول وحدة ..

سمر حيآتي وينك فيه ..

ليش م تردين ع الجوآل .. وينك ..

صآر لك شيء لآ سمح الله ..

2

سمر وينك ..

أنآ أبيك .. ابي آتزوجك ..

أخوي يقول ..

لآقي البنت عشان آزوجك هي ..

أخوي متزوج وعنده بنت ونسيت آقول لك ..
أنا تؤام

هنآآ وقفت .. رمت الجوآل من يدهآ .. وقآمت تركض لبرآ ..

..
بالصآلة

دخلت عليهم سمر بهمجية وكأن

شآيفة شبح ..

فيصل : فية شيء ..

سمر تمسك نفسهآ : لآ بس أبي البنآت بسسآلفة ..

فيصل : طيب ..

وطلع ..

سمر : بنآت .. فجأة أنفتح الباب ودخلت غرآم ..

سمر : شكيت برآشد مو مصدقة أنآ أيش سويت ..

أسيل : هدي أعصآبك ..

غلآ : أنآ عندي أقترآح .. كل وحدة تقول لنا ..

آيش الي خلآهآ ترجع هنآ ثآني

سمر : أنآ ببدآ ..

..
سمر: لمآ رجعت حبيت أروح آسلم ع راشد ..

ورحت .. لكن لمآ رحت شفته مع وحدة ومآسك بنت وجآلس يبوس فيها ..
والمرا حاضنته لآبسةة ثيآآآب نووم .. وكذآ وأنآ فهمت أنهآآ زوجته ..

بس تخيلو آيش صار ..

كملت ودمعها بخدودها : طلع آخوه ..

شكلي لخبطت بالباب .. ورحت الجهه الغلط ..

غلآ : قومي كلمية آيش تستني ..

غرآم : هالحين دوري ..

غلآ : يلآ ..

غرآم : تعرفون يوسف ..

ولد خالتي .. الي كنت آقولكم أشكثر آكرهه ..

كآن يحآول يتعدآ علي ..

هو سبب الكوابيس اللي كانت تجيني

ولمآ رحت البيت ..

أستغربت لأن أمي وأبوي تتطلقو ..

البنات بصدمة : آآيش ..

غرام : أيوآ تتطلقو .. وأنآ م قدرت أتحمل الوضع وجييت ..

بس لمآ جيت .. لقيت مصيبة آكبر ..

: أنآ حبيت أنسآن كآن قصدة مني بس شهوآته ..

واليوم هو الي خطفني ..

وقآل ليي أنة آحم .. أنتو تدرون ..

بس لمآ أنهرت قدآمة أعترف لي ..

وقاال .. : م راح أسوي لك شيء بس توآفقي تتزوجيني ..

أسيل : وأنتي لين الحين تحبينة ..

غرآم : مع الاسف ايه

حلآ : آحم ..

ببدآ لكم .. من أول م تعرفت على وليد ..

أول شيء من قبل لآ أدري أنة يحبني أنآ كنت آحبةة ..

بعديين عرفت أن ولد عمه يكرهه وم يحب يشوفه متهني بحيآتة

وأنآ بالنسبة له حيآته ..
الشيء الثاني
لما رجعت .. آكتشفت أن
آمي توفت وأبوي من وقتها مسافر وآخوي تعدلت
معاملته لناا وبيآن بالمستشفى بغيبوبة .. أنآ م قدرت أتحمل وجيت هنآ ..
بس وليد من جيت مختفي مدري ويينه .. صدفة التقيت في حسام ولد عمه
وقال لي ان وليد تخلى عني وما عاد يبيني وهو مختفي ..

غلآ : في شيء بالموضوع .. مستحيل يتخلى عنك كذا
أبحثي بالموضوع .. المفروض م تسكتي للكذآب ولد عمة ..

آسيل مغمضة عيونها بقوة : أنآ أحب طلآل آخو غلآ ..

غلآ : وأخيراً .. أعترفتي وين طلآل يسمعك تقولي كذآ ..
البنات كلهم ضحكو

إينآس : آمي تزوجت و يآسر تزوج روآنوه ..
وأنآ حبييت ثآمر بقوةة بس آبد مو مبيين ..
مختفي .. لآ يرد لآ عل الجوآل ولآ على الاميل ..
وبعدين أنآ مليت منه وصرت م أكلمة ولآ أعطية وجهه ..

جوري : حتى عزوز كذآ مدري ليش م يرد ..
آحمم تتذكرو لما سويت الحآدث ..
أنآ منها فقدت عذريتي ..
البنات مصدومين ..
ولماا رجعت البيت وقلت لأمي ..
وم صدقتني وقالت اني متعرفة على وآحد ونآيمة معاه
وطردتني من البيت ..
.. مسحت دموعها .. : مثل م تبرو مني تبريت منهم ..
ملآك : أنآ لمآ رجعت أكتشتف أني موو بنتهم ..
و رآكآن أخو آمي ..
وبنفس الوقت الي كآآن رآح يخطبني فية ..
أخوه قآل : كيف تبي تآخذ وحدة آخوك حآط عينه عليها ..
وبعدهآ طلعت من البيت ورجعت هناا شلون آشوف
الي آحبة محطم عشان أخوه وهو م يقدر يكسر أخوه عشانة ..

غلآ : آحممممم دوري .. أنآ آخر وحده
أنا قصتي مختلفه عنكم وبدت من7 سنين .
بعد الاختبارآت بشهر ..

قالت لي غادة أنها بتعطيني هدية ..
وأنآ صدقتها .. وطلعنا ورحنآ ع شقة ..

دخلنآ .. حطت لي عصير .. شربته بعدها م حسيت بشيء
ونمت .. ولمآآ صحيت لقيت حآلي مربطة ومحطوطة ع كرسي ..
بس الي صدمني .. أنهآ كآنت نآيمة مع وآحد .. م عليها أي شيء ..
والرجآل نفس الشيء .. طبعاً هالمنضر دمرني .. وهو الي سبب لي عدم القدرة ع الكلآم ..
ومو بس كذآ كآنت مع اول حب بحيآتي .. من بعدهآ كرهته وكرهتها ..
ولمآ رجعت من هناا لسعودية ..
رحت بفاجئ فيصل .. بس أنصدمت وأنآ أشوفهآ معآه ..
حسيت ان الزمن يعيد نفسة وانهرت
وبعدها تكلمت وطلعت من الشقة وصدمتني سيارة وجيت هنآ .


آسيل : ترضي تكوني مع وآحد نآم مع آختك وخآنك ..

غلآ : مين الي قآل أنة خآنني فيصل مستحيل يسويها ..
كل الي صاا كلة من تخطيط غآدة ..
أنا ظلمته
ملآك : آيش بيصير ..

غلآ : بنرجع السعودية وبنعرف الحقيقة من الناس الي نحبهم ..

لآزم تلآقون الي تحبونهم قبل لآ يضيعو من بين أيآديكم ..

..
ثآني يوم بالسعودية ..

ملآك : أشتقت لهنآ .. والله

غلآ : أنآ بروح لغآدة ..

وكملت : وأنتو كل وحدة تشوف شغلها ..

إينآس : لآ توصي ..

آسيل : أنتِ بس روحي شوفي أختك الغبية ..

غرآم : أيوة يلآ روحي .. رن جوالها

: آلو هلآ حبيبي ..

حلآ : أثقلي ي بنت ..

غلآ : يلآ نلتقي بعدين ..

..
مشت بهدوء معآه ..
وصلها لبيت غآدة ..
دقت الجرس ..
فتحت الخدآمة : نأمم مدآم مين يبقآ
غلآ :مدآم غآدة ..
الخدآمة : تفدل .. هدآ مدام قادة في وآجد مريد ..
غلآ دخلت : وينها فيه .. ؟!
الخدآمة: فوق في قرفة مال هو ..
غلآ : طييب .. ورآحت جلست ع أقرب كنبة ..
أنفتح البآب ودخل منه عمآد ..
تنحح بسس شآفهاا : ميين أنتي وآيشش تسوي ببيتي ..
غلآ تسترت : أنآ أبي غآدة
عمآد : طيب ورآح فوق ..

غلآ في نفسها : م شاء الله زوجهاا حلو وحاطة

عينها على زوجي ه البنت يبي لهاا قص رقبة .. ..

نزلت غادة بهدوء ومن تحت عينها هآلآت سودآء ..

وبآين أنهآ مهملة روحها ..
قالت : أيش تبي ومين أنتِ ..
غلآ : غآدة أنآ غلآ نسيتيني ..؟!
غآدة رجعت لها الحآلة مرة ثآنية ..
: م سويت شيء مو قصدي ..
ترآني أحب زوجي م ابية ..
خلية لك .. أبعدو عني ..
أبي ولدي .. م أبيكم ..
غلآ قآمت وقربت منها تبي تهديها
صرخت غآدة : سآآمحيني ..
وطآحت مغشي عليهاا ..
غلآ أنصصدمت ..
أختهاآ الي عذبتها جالسة تآخذ عذآبها
بس أنآ م أبيها تتعذب فيصل رجع لي وهذآ أهم شيء ..
رآحت تركض لفوق وهي تدور بالغرف ..
دخلت غرفة غآدة بدون م تطقق الباب ..
لقته وآقف وم علية الا فوطة حول خصرة
غمضت عينها بسسرعة وطلعت ورجعت طقت الباب
: آحمم غآدة أختي أغمي عليها بسسرعة
تعال عشان تروح للمستشفى ..
ورآحت ..
طلعت لقت فيصل يستنآهآ
فيصل : هآآ حبيبتي وش صار ..
غلآ : هي الي سوت كل شيء ..
فيصل : طييب يلآ نروح لبيت أهلك بعدين لبيت أهلي ..
صار لنآ سنة وشويآت مملكين وم عرفتك ع أمي وخوآتي ..
غلآ : طيب ..بس غآدة أختي أغمي عليها ..
خلينا نروح المستشفى .. معاها ..
ثوآني وطلعت سيارة عمآد من البيت وهم لحقوه ..

ررفعت جوآلهاا
: آلو ..
طلآل : آلو نعم ..
غلآ : طلآل أخوي حبيبي ..
طلآل : غلآوي .. !!
غلآ : أية أنآ ..
طلآل : وينك فية
غلآ : مع فيصل جايين البيت ..
وكملت : عندي لك خبر بيونسك ..
طلآل : شوفتك تونسني والله ..
غلآ : علينآ ي حبيبي علينا ..
وأثول وين رآحت .. أنتبهت أنهآ قالتها
قدآم فيصل ..
طلآل : أسكتي ي قليلة الادب ..
وقايلتها قدآم زوجك بعد ..
غلآ : نسيت والله المهم ما علينا
أستنآني بالبيت مو تطلع الخبر بملآيين ..
طلآل : طيب ي عسل أستنآك ..
غلآ : طيب حبيبي باي ..
فيصل يحآول يتمآسك أعصآبة : أن سمعتك
ثآني مرآ تقولي له كلآم زي كذا منعتك تشوفينة ..
غلآ خآفت من عصبيته : كلآم مثل أيش ..
فيصل : حبيبي لية تقولينها , كفاية إني محروم منك سنه . ..
غلآ : عآدي آخوي ..
فيصل : هالكلمة تقولينها بس لي أنآ وحدي ..
غلآ : طيب .

###################################
رآحت تركض ودقت الجرس ..
فتح البآب بملل وهوو معفوس ..
وقف مصدوم .. رفع صبعة بوجهها ..
: أنتِ سس س سمر ..
سمر : أيوا أنآ
ركضت له وضمته ..
نست كل شيء ..
نست أنه م يجوز ..
نست أنه حرآم ..
بالنسبةة لرآشد للحيين مو مستوعب ..
رفع يدينة بهدوء خآيف تطلع طيف من الاطيآف
وخآيف تطلع خيآلآت من بآلة حطهآ ع ضهرهآ بهدوء بهمس : موو حلم ..!!!!!!!
أستوعب مستحيل يكون حلم واهي بيين أيدينة ..
وضمها بقوة
سسمر :بتخنقني ..
أبعدهآ رآشد عنه ..
بحرج وهو يحك راسة : آسف ..

..

رفعت جوآلهآآ وأتصلت
رنتيين
ثلآث
أربعع
خمسس
ستت
: آلو ..
: ألو هلآ ..
: نعم أختي شتبين ..
:آبي أشوفك ..
آآيش ..
:أخلص أنزل تحت أستنآك .. .
: طيب .. !!!
سكر ورمآ الجوآل ع السرير وقآم
بدل لبسه ونزل ..
بالشآرع بسيآرتها تستنآ
رفعت يدهآ تشوف السآعة ..
لقته طآلع ..
بييب ..
توجهه للسيارة ..
: أيمن تقدر تآخذ أسترآحة الحين ..
أيمن : طيب ..
نزل من السيارة ..
ركب مكان السايق ..
: وش تبين مني ومن وين تعرفيني ..
: للهدرجة أنآ مو مهمة بالنسبة لك ..
يعني أيش نسيتني..
: مين أنتي ..
أنصدمت
:يعني آيشش من بعد م كنت جورية عزوز ..
ألحين ولآ شيء ..
جوري نزلت من السيارة
نزل ورآهآ ..
عزوز : جوري ..
جوري : لآ طيفهآ ..
عزوز بآين عليه التعبت : طالعي فيني .. .. ..
دارت لك وركزت غيونها بعينه ,وما انتبهت له الاوهو طايح بالارض . ..
جوري : عزوز عزييز .. نآدت أيمن ورآحو المستشفى ..
بالمستشفى ..
مشت بجنبة بهدوء ..
فيصل ماسك يدها ..
يخفف عنها ..
: أهدي حبيبتي ..
غلآ : كيف تبيني أهدآ وأهي دآخلة نوبة قلبية ..
فيصل : الله يقومها بالسلآمة ..
طلع عمآد من عندهآ ..
وجهه كلآمه لغلآ :تقدري تدخلي ..
بس بشويش..
غلآ : طيب مشت بهدوء ودخلت ..
عمآد أنتبة لفيصل ..
كيفك ي أخخ ..
فيصل : بخير الحمد الله آنت كيفك ..
عمآد : الحمد الله ..
وكمل : زوجهآ ..
فيصل بسخرية : لآ بس
أصحآب .. أيوآ زوجهآ ..

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ية البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:21 PM


البــارت الشعرين

قرآئةة ممتعةة

?
..
بالمستشفى ..

مشت بجنبة بهدوء ..

فيصل ماسك يدها ..

يخفف عنها ..

: أهدي حبيبتي ..

غلآ : كيف تبيني أهدآ وأهي دآخلة نوبة قلبية ..

فيصل : الله يقومها بالسلآمة ..

طلع عمآد من عندهآ ..

وجه كلآمه لغلآ :تقدري تدخلي ..

غلآ : طيب .. مشت بهدوء ودخلت ..

عمآد أنتبة لفيصل ..

كيفكك ي أخخ ..

فيصل : بخير الحمد الله آنت كيفك ..

عمآد : الحمد الله ..

وكمل : زوجهآ ..

فيصل بسخرية : لآ بس

أصحآب أيوآ زوجهآ ..

عمآآد : بس أسأل ترآ م أقصد شيء ..

بدآخل الغرفة ..

غلآ : غآدة أنآ مسآمحتك ..

أنتي أختي والمسامح كريم . ..

غآدة كآنت صآحية بس مسوية نآيمة ..

غلآ : غآدة ..
فتحت عينها بشويش ..

شآفت غلآ.

آسفة ..

غلآ : مسآمحتك ..

غآدة رفعت جسمها الهزيل وضمتها ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

في مكآن آخر بالمستشفى ..

: وش صار دكتور ..

دكتور : أنتي زوجته ..

جوري بخجل من الفكرة : أية ..

الدكتور : الحقيقة أنة ..

كآن فآقد جزء بسيط من ذآكرته

واللحين رجع له

جوري : يعني م فية شيء ,,

الدكتور : لآ حآلته طبيعية ..

جوري : آقدر آدخل أشوفة ..

الدكتور : أكيد ..

######################################

: حبيبي نآيف .. أنت بخير ..
نآيف : الحمد الله أحسن ..
قربت من عنده
مسكت يده ورفعتها لشفتينها وباستها ..
: سلآمتك حبيبي ..
حست بألم ..
صرخت بخفه : آآ
نآيف : شفيك ..
رهآم : مدري بس آلم ببطني ..
نآيف : أجلسي أرتآحي ولآ تتعبي نفسك ..
رهآم : طيب حبيبي ..
دخلت سعآد :
السلآم ..
نآيف : وعليكم السلآم ..
سعآد :رهومة شفيك ..
رهآم : مدري بس آحس ب شوية تعب ..
نآيف أتسطح .. وتغطى بالبطآنية ..
يحآول يمنع ذكريآتة من التدفق ..
عقلة أنفجر .. كل
الذكريآت جآت مرة وحدة ..
تمنى لو انة ظل على عمآه ..
ولآ أنة يخون زوجته بالتفكير ..
____

أبتسم : آبشري
قالت : رآكآن ..
دآر وهو يتخيلها الانسآنة الي في بالة ..
كمل طريقه وهو مو متحمل نزلت دمعة حآرقة ..
من عينة .. من قال الرجال م يبكوون ..
أصلا بكآء الرجآل أصدق من بكآء النسآء ..
{{نكمل الروآيةة ..}}
:وين رآيح ...
مسح دموعة .. ورسم أبتسآمة كآذبة ع شفتية ..
رآكآن : رآيح بيت أخوي .. أبآرك له بمناسبة زوآجة ..
: طيب أشوفك بعدين ..
رآكآن : .. كمل طريقة
وقف على الباب ..
واهو يبكي بحرقة وألم على حظه ..
بهاللحظآت وقفت سيارة ..
نزلت منها بنت توجهت لـ / رآكآن ..
: رآكآن ..!!
رفع رآسة وكأنة يقول مستحيل ..
رجع بيدخل بس مسكت يده ..
رآكآن : أدخلي جوآ نتكلم ..
دخلت معاه ..
جوآ البيت ..
ملآك : آسفة ..
رآكآن : ع أيش بالضبط ..
ملآك : آآ ..
قآطعهآ : على تركك لي ولآ على ..
أنك رجعتي بوقت غلط ..
ملآك : أنت م شفت أخوك آيش قال ..
رآكآن : أخوي م كآن يقصدك ..
ملآك : رآكآن أنآ والله آحبك ..
صآرت تشآهق من البكي ..
والله أني ما أقدر أعيش بدونك ..
صآر ليي سنة آحآول أنسآك بس أنآ ما قدرت ..
أنآ أموت فيك .. والله م أتحمل أكمل حيآتي من دونك ..
رآكآن قطع قلبه كلآمهآ وصوت شهقاتها ..
قرب منها وحآوطها بأيدينه ..
: خلآص حبيبتي ..
عورتي قلبي ..
ملآك : وهي تشاهق بحضنه ..
: آحبك والله آسفة ..
رآكآن : وأنآ بعد آحبك حيآتي ..
بس والله جيتي متأخر كثير ..
وكمل بغصة : أنآ تزوجت ..
حس بثقل جسمها بين أيدينة ..
حملها ب خفة وأخذها للملحق ..
مآ كآن منتبة للي ترآقبة ..
وأهي مآسكة صدمتها وألم قلبها ..
أنآ حتى ما يلمس يديني ..
وأهي ضآمها وحآملها بعد ..
وغير كذآ الكلآم الحلو الي يقوله لها ..
مدآمه يحبها ليش تزوج ..
أصلا بالطقآق لآ هو يهمني ولآ أنآ أهمه ..
أتزوج غيره .. الحمد الله م صار بيني وبينه شيء ...
أتوجهت فوق وبراسها شيء ..
_
دخلت لقته نآيم بهدوء مثل الملآك
الحمد الله ع سلآمتك .
فتح عينة ..
: آسف م عرفتك ..
جوري تقآطعة : قال لي الدكتور ..
أنت بس أرتآح ..
أبتسم وهو يسند ظهره ..
برآحة ..
..
دخلت البيت
وأهي تستنشقة : آآآآآآه أشتقت لك
يالجدار ...
دخل رجآل .. وأهي فآصخة العبآة
: يمآآآه ..
: مين أنت وآيش تبي .. !!
قرب منها بهدوء ..
مسك يدها و واهو يتحس الساعة بيدها ..
: إينآس !!
إينآس تهز رآسهآ بعدم أستيعآب ..
ثآمر : يلآ نروح نتزوج ..
إينآس : أقرصني ..
ثآمر : أيش ..
إينآس : لآ جد أقرصني ..
ثآمر أعطآها كف بخفيف : أيش ينفع كذآ !!
وكمل : أيش نروح نتزوج ..
إينآس : وشش فيك مطيور أنت ..
ثآمر : لآ بس من سنة وأنآ أبيك .. وهو يغمز لها ..
إينآس ضربته بخفة بكتفه .. : أعقل آحسن لك ..
أبتسم : يلآ أطلعي برآ بيتي ..
إينآس : آييش ..!!

ثآمر : أيوآ بيتي .. يعني م تدري
أني أشتريت البيت من آخوك ..
إينآس مصدومة : لا ما دريت ..
إيناس : أنآ أشتريه منك
ثآمر : م يحتآج حبي هو بيصير بيتك كذآ ولآكذا ..
وإذآ تبين رآح نسكن فية بعد م نتزوج ..
إينآس : يلآ أنآ طآلعة ..
ثآمر : ويين بدري ..
إينآس : بدري من عمرك ..
أروح آسلم ع آمي واخوي ..
ثآمر : طيب تبين أوصلك ..
إينآس : لآ أرتآح أنت ..
ثآمر : برآحتك ..
أخذت أغرآضهآ وطلعت ..
&&
حلآ : هلآ حسآم ..
حسآم : هلآ بالحلوين ..
حلآ : أنآ موآفقة أتزوجك ..
حسآم : أيش ..
حلآ :الي سمعته ..

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:22 PM


?
البآآآرت {{21}} الوآآآآحد والعششششششروؤوؤون ..

حلآ : هلآ حسآم ..
حسآم : هلآ بالحلوين ..
حلآ : أنآ موآفقة أتزوجك ..
حسآآم : أيشش ..
حلآ:الي سمعته ..
حسآم : طيب يلآ سلآم ..
حلآ : سلآم .. ركبت سيارتها واهي براسها موآل ..
لحقته لين وصل مزرعة برآآ المنطقة ..
نزلت ورآه م كآن فيها حرآس دخلت بهدوء ..
شافته يدخل غرفة ظلآم ..
وبيدة صينية ..
لحقتة .. وأتخبت لين طلع ..
دخلت دآخل الغرفة كآنت مرآ ظلآم ..
مسكت جوآلها وشغلت الفلاش ,,
ووجهت الانوآر بالغرفة ..
شآفت جثة مرمية ع الارض ..
حست بخطوآت تخبت ورآ الباب ..
أنفتح البآب .. دخل : نسيت أقول لك آنت معزوم ع ملكتي
أنآ وحلآ .. ههههه لآ تنسى تجي .. ملكة الحبيبة ..
وطلع .. وقفل الباب ..
توجهت للشخص المرمي وأهي تتمنى م يكون هو ..
وجهت الاضوآء عليه ..
هذآ مو هو ..
أخذت علبة المآي
فتحتها وكبت نصها علية ..
صآرت تضربة بخفة ع خده ..
أصحى حبيبي أصحى,,
فتح عينه بهدوء ..

بدر : حلآ ..

حلآ أتصلت على سايقها يجيب معاه بودي قارد ..
حلآ : وش سوآ لك هالمتوحش ..
بدر يهز راسة بمعنى م سوآ شيء ..
حلآ سندته ع صدرها .. وقربت قارورة الموية من شفتة
عشان يشرب ..
شربه ومدت له الاكل عشان يآكل ..
كأنة شبح بدر ..
حلآ : من متى أنت هنآ ..
بدر : أعتقد من سنة ..
حلآ نزلت دموعها.. : كذب علي ..
وقآل أنك م تبيني ورحت ..
بدر : آسف ..
خدرني وجابني هناا وقفل علي
أنفتح الباب ..
: الله الله ع الحب ..
ست حلآ هنآ ..
يعني الموآفقة كآنت مجرد
كذبة عشان توصلين للحب ..
حلآ بتهديد : والله رآح تندم ع الي سويتة ..
شغل الليتآت (( لمبآت - أنوآر )) الغرفة ..
ورفع المسدس الي بيده متوجة على بدر ..
: أيش قلت سيد بدر ..
تموت برصآصة ولآ بسكين ..
أو أقول لك أختار لك الي تبي ..
نزل يده ..
بدر : صدقني بتندم ..
حلآ أبتعدت عن ورآ بدر وصارت قدآمه ..
: إذآ بتقتل بدر أقتلني قبلة ..
حسآم : كيف أقتل زوجتي ..
بس مدآمك مصره ..
م رآح أخسر شيء ..
لو رحتي معاه .. أتخلص من الضحية والشاهد ..
رفع مسدسة بوجةة حلآ ..
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآخ ,..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
حلآ فتحت عينها
: مآ متت .. !!
شآفت حسآم يطيح ع الارض ..
غآرق بدمة وورآهآ الشرطة والبودي قارد ..
وبدر اللي مهدود حيلة ..
من الخوف والصدمة طآحت مغشي عليها ..
^_^
بعد الاحدآث هذي بشهر ..
{ =

وقفت تلقي نظرة أخيرة عليها وعلى فستآنهآ ..

: وش رآيكم .. !!
سمر : آبشرك ملآك
آرضي .. بيتجن فيصل عليكك ..
أسيل تطآلع دبلتهاا : عقبالي .. !!
الكل جلس يضحك عليها ..
ملآك : خلآص حبيبتي ..
كلها كم يوم ويجي دورك ..
غلآ : ي السخيفات قولو لي كيف أنآ
جوري دخلت جلست تصفق
: أيش الجمآل هذآ ..
لآ جد فيصل بيروح فيها ..
حلآ : قصدك لولي أهي اللي بتروح فيها ..
غلآ : كل وحدة بردها لها بيوم زوآجها ..
دخلت غادة : يلآ لولي الزفة ..
غلآ : لآ ما أبي ..
غادة : أيش الي م تبي ..
أقول قومي بلآ دلع ..
غلآ : طيب .. وقفت واهي تبلع ريقها من الخوف ..
غآدة : تحصني ي أوخيتي ..
غلآ : وقفت عدلت الطرحة والبنآت يسآعدونها ..
والفستآن ..
وقفت ع البآب ..
ألقت نظرة ع صديقآتها الي وآقفين ..
ونظرة ثآنية لفيصل الي وآقف ع الكوشة ..
أرتسمت أبتسآمة ..
ع شفآيفهآ وتقدمت بهدوء والمصورة تصورها
أبتسمت ع تعليقآت النآس ..

: م شاء الله حلوة تجنن ..

: عرفت موزوة تختار لولدها ..

: شوفي زوجها يهبل ..
بموت ع كذآ جمآل ..

هنآ غلآ شوي وتنفجر من غيرتها ..
وأهي من دآخلها تدعي ع البنت
وصلت لين عنده ..
وقفت وأهي تتأمل .. ملآمحة ..

: مبروك ..

غلآ : الله يبآرك فيك ..

ضمهآ لصدره ..

: أحبك ..

هنآ المصورة أخذت لقطة ..

أبعد عنهآ وبآس جبينها ..

وهنآ لقطة ..

توجهو البنآت يسلمو ..

كلهم بصوت وآحد

: مبروك ي أحلى أثنين ..

غلآ دآرت وأبتسمت لفيصل

: الله يبارك فيكم وعقبالكم ..

فيصل : يبارك بحيآتكم خوآتي .. وعقبالكم ..

أيش الي عقبالكم كلكم مخآطيب ..

سمر: يلآ لولي قومي أرقصي ..

فيصل : أيش الي ترقص ..

أولآ : زوجتي م ترقص غير لي أنآ ..

ثآنيا : كيف ترقص قدآم كل هذيل ..

أخآف يصيبونها بعين ..

حلآ : م بيصيبها عين إلآ منك ..

لآزق فيهاا كذآ .. النآس بتحسدكم ..

فيصل : زوجتي بكيفي ..

مر الوقت وهم جآلسين

..
البنات أنوآع الاستهبال ..
قالت المغنية : الي يبي يسلم
ع العروسين قبل م يطلعون يتفضل ..

بعد ربع ساعة ..

قآمت غلآ وفيصل ورآحو غرفة التصوير ..

فيصل : فية تصوير بعد .. !!

المصورة : أيوة ..

يلآ يآ صديقات العروس

وأنت مستر فيصل ممكن تتفضل الغرفةة هذي ..

البنات اخذو لهم صور مع بعض ..

صور عائلة غلآ

طلعو البنات ..

جآء طلآل وأبو غلآ وأبو فيصل ..

صورو صورة وطلعوو وبعدين أهل فيصل ..

وبعدين صور غلآ وفيصل♥ ..

&&

حلآ : سلآم ..
بدر : وعليكم ..
وكمل : تونستي بالعرس ..
حلآ : أيوة الله يبآرك لهم ويسعدهم ..
بدر : ويسعدنآ ويبارك لنآ ..
سمع صوت البوآري اللي ورآه ..
طلع راسة من النآفذة ..
: وجعع هذآآ رعد .. مستعجل ..
حرك سيارته ..
___
بسيارة رعد ..

رعد : وش فيه هالمخرف وليدوهه
غرام : ههههه
رعد : وين تبي تروحي ؟ ..
غرآم : البيت وين يعني ..
رعد : مو اللحين .. م برجعك بدري ..
غرآم رفعت يدهآ وشآفت السآعة ..
: بدري من عمرك حيآتي ..
السآعةة 2:35
رعد : خلينا نتمشى شوي ..
غرآم بأستسلآم : طيب بس ما نطول ترآني تعبآنة ..
رعد : طيب ..
^.^ ..
ملآك : آآآه والله تعبت ..
رآكآن : سلآمتك حبي ..
ملآك : الله يسلمك ..
رآكآن : م بترتاحي مني رايح معاك البيت
اليوم السهرة صباحي ..
ملآك : حيآك
_
في مكآن آخر ..

^_^

: جوعآنة حبي ؟..

غلآ متوترة وبتموت من خوفهآ : لآ ..

فيصل مسك يدها

: أهدي حيآتي ..

أنآ م رآح أسوي لك شيء ..

إذآ م تبين ..

غلآ سآكتة ..

تذكرت أمهآ ..

: لآ تخآفي ي بنتي ..

هذي سنة الحيآة ..

أبتسمت ..

وقالت : أنآ مو خآيفة ..

فيصل أبتسم لها ..

: متأكدة ..

غلآ : أكيد ..

طلآل : يلآ ي عروسين مبروك ..

فيصل : مشكور طلول ..

طلآل : أقول بلآ رسميآت ..

وأذلفف .. لأن م حد غيرك بيوصلني يوم عرسي ..

فيصل : يلآ حبيبتي .. وصلنآ ..

غلآ نزلت وجنبها فيصل

مآسك يدهآ

..

رآشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : أنآ عندي لك مفآجأة ..
سمر : أيش هي ..
رآشد : مفآجأة ما يقولوا ..
سمر : تكفى قول لي ..
رآشد : إذآ مصرة
آخذك لهآ ..
سمر : طيب .
__

إينآس : م بتنزل .. !؟
ثآمر : لآ بسافر اللحين ..
إينآس : اللحين !!
ثآمر : أيوة سفرة عمل .. طآرئة ..
إينآس بزعل : طيب يلآ بآي ونزلت ..
دخلت تركض لجوآء وهو نزل يسك الباب المفتوح ..
عرف أنهآ زعلآنة م طآوعة قلبة يسافر واهي زعلآنة فلحقهآ ..
شآفها تفصخ عبآتها ..
سحره شكلهآ ..
أبتسم بعفوية .. وأتوجه لهآ ..
حآوطهآ من ورآها ..
قآل بهمس : تبين آسحب ع السفر م عندي مانع
إينآس بخجل : لآ روح ..
مسح دموعهآ ودآرهآ له ..
: آسف لأني م قلت لك بس شسوي طلعت لي كذآ ..
إينآس : عآدي ..
بآسهآ بخدودهآ الاثنين ..
وتوه بيتوجه لشفايفها سمع صوت خطوآت ..
بعد عنهآ بهدوء ..
دخل عليهم رجآل ..
إينآس أول م شآفته ركضت له ..
: وحشتني ..
ثآمر حس بالقهر بس بلعها ..
يآسر : كيفك ي زوج أوخيتي ..
ثآمر : بخير وآنت ..
يآسر : تمآم ..
كمل ياسر : روآن حآمل ..
إينآس أنقلبت أحوآلهآ : مبروك وصعدت غرفتها ..
يآسر بيلحقهآ ..
ثآمر: أتركهآ لحآلهآ اللحين هي متضآيقة ..
يآسر : طيب .. إذآ نزلت كلمني وطمني عليها ..
أنآ رآيح زوجتي بالسيآرة ..
ثآمر : طيب
..

م زآلت وآقفة برآ تنتظرة يجيها ..
طآل انتظارها ..
نآظرت حوآلينها ..
ما فية غيرها ..
شآفت سيارة جآية ..
م قدرت تميز مين داخل السيارة ,.,
وقفت السيارة قدآمهآ ..
: أسيل .. أركبي ..
أسيل : طلآل !! ..
: أيوةة ..
م كآنت مرتآحةة وركبت ورآه ..
: ليش ورآء حبي ..
أسييل : فيةة شيء غلط هذآ مو طلآل?
أسيل : وقف السيارة هنآ ..
كمل طريةة وقفل ابوآب السيارة ..
هنآ أسيل حست بالرعب ..
: هيه أنت وين بتوديني ..
: تخافين من زوجك ..
أسيل : أنت مو زوجي ..
فسخت الجزمة الكعب ..
وضربت زجآج النآفدة
وهو يصرخ فيها توقف ..
وضربتهآ بأقوى م عندها ..
وأنكسرت .. وصآرت تصرخ ..
سآعدوني سآآعدوني ..
أبتسم : نويتي ع نفسك ..
أسيل تبكي أيش تبي مني ..
طآلعت يدهآ الي آمتلت دمم ..
فتحت الباب من القفل الموجود بالباب ..
ورمت حآلهآ من السيارة .. بدون أي تردد ..

_____

غآدة ..
وصلت البيت لقته ينتضرهآ
: السلآم ..
عماد : وعليكم السلآم ..
جيتي بوقتك ..
غآدة :ليش فيه شيء
عمآد : أيه فيه ..
غآدة نقزهآ قلبهآ : أيش ..
عمآد : أنآ بطلقك بمآ أن م فيه شيء يربطنا ببعض ..
غآدة حست بالغصة بقلبها ..
أبتسمت بألم يعتصر قلبها
: من حقك .. وقفت ودارت : رآيحة أخذ ملآبسي ..
عشآن أروح بيت أهلي ..
دخلت الغرفة وسكرت الباب وقفلته ..
وبدت تبكي بصمت لين م قدرت
تحمل وصارت تشاهق بقوه ..
سمع صوت بكآهآ م قدر يتحمل وطلع للحديقة ..
تسند ع الجدار بهم ..
فكرة أنها نآمت مع غيره تجننه وتقرفه بنفس الوقت ..
وبعدهآ عنه يجننه محتار ولآ يدري وش يسوي ..

^^


نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:23 PM

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآرت الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآنيي والعششروؤوؤون ..

((22))

قرآءة ممتعة
..

**

دخلو للشقة ..
فيصل : أنآ بدخل آخذ لي شآور ع ما يوصل العشآء ..
وكمل بخبث : تجين معي ..
غلآ بحيآ : ههه لآ أدخل أنت أنآ بروح الحمآم الثآني ..
فيصل : طيب برآحتك ..
بعد ربع ساعةة طلعت غلآ بالروب ..
شآفته جآلس بروقآن وشعره مبل
وطآيح ع وجهه مبتسم ..
وعلية روب الحمآم جلست قدآمه
تبين نتعشآ أول أو ننآم ..
غلآ بهمس ..
: بتعشآء أول ..
فيصل : طيب ..
وجلسو يتعشون بهدوء ..
فيصل : أكلي حبيبتي ..
غلآ : شبعت ..
فيصل : متأكدة ..
غلآ : أية ..
فيصل بخبث : أجل توكلنآ على الله قومي ..
غلآ : وين ..
فيصل غمز لها: ننآم ..
غلآ أستحت : طييب بسس أشيل الصحون وأجي ..
فيصل : العرآيس م يسوون شي ..
غلآ : طييب بسس أغسل وأجي ..
فيصل : طييب ..
غلآ شآلت الصحون وغسلت وضبطت نفسهآ ودخلت ..
فيصل : وأخيراً شرفتي ..
غلآ : آممم ..
فيصل يتأملهآ : الحمد الله اللي رزقني أحلى بنت شفتهآ ..
قربهآ لين عنده وووووووو مآلنآ دخل فيهم ..

سمر : وآآآآآآو دآرت له ,,
رآشد : أعجبتك ..؟؟!
سمر : تجنن .. ركضت لعنده وضمته ..
الله يخليك لي ..
رآشد : يلآ نحتفل .. مسك يدهآ وركبوا السفينه
اللي جهزها رآشد لسمر ..
__

**

طلعت من الباب
: أحم أبي أروح بيت أهلي ..
رفع راسه لها وانتبه للمكياج اللي خرب من البكي
وفستآنهآآ لسسآ عليهآآ ..
:أدخلي جوآ ..
غادة : م أبي ..
عمآد : بلآ عنآد أدخلي وبكرآآ أوديكك ..
غادةة : م آبي م تفهمم ابي اروح بييت أهلي ..
عمآد قرب لها عشان يهديهاا ..
: أهدي بكرا بوديكك ..
غآدة صرخت : م أبييكك م أبييكك م تفهم وديني بييت اهلي ..
عمآد قرب لهاا وضمهاا واهي تضربةة ع صدره م تبيةة يقرب منهاا ..
حسس بثقل جسمهاا أبعدها عن صدره ..
وحملهاا وأخذهاا السيارةة ..
ثآني يوؤم
بالمستشفى ..
غآدة تبكي بقوةة وبصدمةة من الخبر .. : كذآبيين .. كييف صاار دآآخلي ..
: أنآآ أصلا موو حآآآآآآآآآآمل كذآآآبيين ..
عمآد : م توقعتهاا منكك أبد .. تخونيني ..
غآدة : أصلا لآ أنآ موو حآآمل ..
والله م سويت شيء والله أنآ بريئةة وم نمت معع غيركك ..
غيير مرة وحدةة والله وقبل لآ نتزوج ..
أنآ تبت لييةة م أحد يصدقنيي ..
ترآآ والله من زمآآآن قبل 5 سنوآآت
والله بريئةة أنآ بريئةة ..
صدقنيي لآ ترووح وتخليني ..
طلع وهو مصدوم مستحيل يقدر يصدق ..
معقولة
يعني كآنت تخونة ..
و م قدرت تصونة ..
معقولة ..
الي تآبت تقدر تعود ..
والطريق صار مسدود ..
معقولة ..
خآنت ونسيت كل العهود ..
يعني كانت لدربي عنود ..
معقولة ..
كييف تقدر تخون ..
اللي علية دآيم تمون

تركهآ ومشآ ..
أتصلت ع طلآل عشان يجي يآخذهآ ..
في بيت أبو طلآل ..
دخلت غآدة منهارة محطمة ..
وبجنبها طلآل سآندها عليه اللي هو للحين م درآ عن أسيل ..
دخلهآ غرفتها وطلع ثوآني رن موبآيلة ..
: السلآم عليكم ..
طلآل : وعليكم السلآم ..
: معآك مستشفى الـــــ.........
هنآ زوجتك أسيل علي الـــ ....
طلآل : كيف أنتِ تمزحين صح ..
: للأسف اهي هنا .. ممكن تجي ..
طلآل : سكر بوجها وع طول للمستشفى ..
_____
بالمستشفى ..
دخل وراح للأستقبال وعرف مكآنها ورآح لها ..
دخل الغرفة بهمجية ..
شآفهآ نآيمة بهدوء توجهه لهآ ..
: حبيبي يلآ قومي وش صار لك ..
صآر يهزها بشويش ..
فتحت عينها بسبب الازعاج ..
وبسبب الضوآ صارت ترمش ..
: وشش صاار عليكك ..
أسيل ببحة : خطفني وآحد لمآ كنت
أستنآك أمس بالليل ..
طلآل عصب : طيب لية م دقيتي علي ..
أسيل : أرسلت لك رسالة لكن أنت م رديت ..
طلآل : أنشغلت مع الوآلد والوآلدة ..
وم مدآني أكلمك اليوم غآدة أختي تعبانة
بالمستشفى طلعتها وبعدين اتصلو علي وقالولي انك هنآ ..
أسيل : أيش فيها غادة ..
طلآل : مدري بس اعتقد صاير بينها وبين زوجها مشكلة ..
أسيل : الله يعينها ..
طلآل : أحكيلي مين خطفك والله بيندم ..
كييف شكله ..
أسيل : أنآ فكرته أنت يشبهك بقوة ..
طلآل : .....
أسيل حست ان ورآه شيء بسبب سكوته المفآجئ ..
____
فتحت عينهآ بشويش ,,
تثآوبت ودآرت وجهها لقته يطآلعهآ ..
وهو مبتسم .. : صبآح الخير ..
غلآ : صبآح النور ..
فيصل : ي حظي كل يوم بصبح بوجهك ...
غلآ بآسته بخده وقآمت .. للحمآم ..
سكرت الباب ..
سمعت صوته من برآ : تبن اتحمم معك ..
ردت عليه بصرآخ : لآ ..
ضحك عليها وقآم أخذ له فوطة ورآح الحمآم ..
طلعت غلآ بروب الحمآم .. صارت تدور بالملآبس ..
لين أستقرت ع شيء ..
بنطلون جنز سكيني أبيض
وبلوزة أحمر توها بتلبس دخل فيصل ..
: طلعيلي ثياب معاك لآ هنتي ..
غلآ مستحيةة من شكله بس بفوطة
: طيب .. أطلع بلبس ..
فيصل : أطلع ليش أنتي حلآلي ..
غلآ بترجي : فيصل ..
فيصل : ي روح وقلب وحياة وكل فيصل ..
غلآ : أطلع برآ ..
فيصل : م يطآوعني قلبي ..
أطلع وأخلي القمر لحآله ..
غلآ : يلآ حبيبي بليز ..
فيصل طلع
غلآ لبست ع السريع ..
وطلعت له ملآبسس وصارت تنشف شعرها بالاستشوآر
وتحط لها مكياج خفيف ..
طلعت نآعمة ..
فيصل دخل بعنآد : يلآ قومي برآ بلبس ..
غلآ : روح الحمآم ..
فيصل : ليش أنتي م رحت الحمام قبل شوي ..
أصلا أنآ عادي البس قدآمك تفكري استحي ..
لآ حبيبتي
غلآ ضحكت علية وقآمت واهي تربط شعرها ..
: خذ رآحتك ..
فيصل : تعآلي هنآ ..
غلآ : وين !!
فيصل : تعالي ..
غلآ قربت منه ..
حآوطته بأيدينها ..
فيصل : أنآ م خذيت بوستي الصباحية ..
غلآ بآسته ورآحت تركض لبرآ ..
____

حلآ : خلآص كذآ حلو ..
وليد : جد !!
حلآ : أيوة ..
ولييد : حلآلي ..
حلآ : هلآ ..
وليد : متى نحدد زوآجنآ ..
حلآ بعد سكوت ثوآني : اليوم أرد عليك ..
وليد : طيب ليش مو الحين ..
حلآ : بعدين أقولك ..
ولييد : طيب حبيبي
..

رآشد : سمر ..
سمر نآيمة : هممممممم
رآشد : يلآ قومي .. بسك نوم ..
سمر : أوووف حتى بنومي مطفشني ..
رآشد : قومي صارت 8 الصبح ..
سمر أنفزعت : كذآب ..
قآمت بسرعة تلبس عبايتها ..
: يلآ ألبس بسرعة ..
رآشد : وش ألبس أكثر من كذآ ..
سمر : طيب يلآ وصلني البيت هيثموه بيذبحني ..
رآشد بروقآن : يخسي يلمس منك شعره ..
سمر تدفه : يلآآآ
رآشد مشآ بهدوء وروقآن ..

&&

ملآك : صبآحو القمر ..
رآكآن : صبآحو ..
ملآك : يلآ قوم .. عندنآ ضيوف ..
رآكآن : مين الضيوف ..
ملآك : نآس يقربون لي ..
رآكآن : من جهة أمك يعني ؟!
ملآك : أيوة ..
رآكآن : طيب ..
ملآك : عندك ملآبس هنآ !!
رآكآن : لآ أخذتهم لما رآحت خدآمتكم ..
وكمل : أتصلي ببيت ريآن آخوي .. قوليله يجيب لي ملآبس بمآ
أن بيته قريب يجيب لي معاه ..
ملآك : طيب ..
رآكآن قوليله لآ يطول عندنا ضيوف بالطريق ..
ملآك رآحت للتلفون ..
: آلو ..
ريآن عرف صوتها أخذ نفس وهو يحآول م يقول شيء غلط ..
: هلآ ..
ملآك : آحم كيفك ريآن أنآ
قآطعهآ بهمس : ملآك ..
ملآك ضحكت بنعومة : ههههه رآكآن
يقولك ممكن تجيب له ملآبس
لآنه نآيم بالبيت ورآح يجينا ضيوف
ريآن : طيب دقآيق وآجيبهم أنتظريني ..
أو قولي له ينتظرني ..
ملآك : طيب ..
___
رعد رفع جوآلة : آلوو
غرآم : وجع وش هالصراخ من الصبح ..
رعد : لي ساعة اتصل وم ترفعي..
غرآم : نآيمة ..
رعد : المهم جهزي حآلك ..
زوآجنآ الشهر الجآي ..
غرآم : أيش ..
رعد : أيوه أبوي قآل الشهر
الجاي يعني الشهر الجآي
غرآم : أسكت لآ بالجزمة ..
رعد : وش فيك أنتي وش
هالتغيير أمس حبيبي ومدري ايش
واليوم الجزمة والصراخ ..
غرآم سحبت الجوال من أختها : آلو ..
رعد : شفيك أنتي جنيتي ..
غرآم بنعومة : لآ بس هذيك مو انا ..
أختي آلاء ..
رعد : طييب .. أبوي حدد زوآجنا الشهر الجاي ..
غرآم : طيب ..
رعد : يعني موآفقة ..
غرآم : أيوة ..

$$

ببيت سمر ..
دخلت كأنهآ حرآمية ..
توهآ بتركب الدرج ..
سمعت صراخة : سممممر ..
أنفزعت ودآرت مفزوعة ..
سمر : بسم الله الرحمن الرحيم .. أيش ؟؟ ..
هيثم : وين كنتي ..
سمر : أنآ م كنت جاية من مكان ..
أنآ هنآ طول الليل ..
هيثم : قولي الصدق ..
سمر : طيب أنت وش دخلك ..
ويين كنت والله حالة أنت مو مسؤل عني أنآ متزوجة ..
هيثم : أنتِ مخطوبة مو متزوجة ..
إذآ صرتِ معااه ببيته تصيري زوجته ..
سمر : طيب وش تبي الحين ..
هيثم : آخر مرة تتأخرين لين ألحين فاهمة ..
سمر : طيب .. أنآ حآسة ورآك شيء تبي شيء ..
هيثم : أيوة تعالي ..
سمر رآحت معاه ..
هيثم : مثل م أنتِ عارفة زوآجي قرب ..
محتار كيف أسوي تطريز الثوب وأبي مسآعدتك ..
سمر : طيب .. وجلسو يتشآورو ..
_____
حلآ رآحت زآرت أختها بيآن اللي للحين
بالمستشفى أنصدمت واهي تشوف مآزن خطيب أختها ع الباب ..
رآحت وفتحت الباب ودخلت ..
أبتسمت واهي تشوف الورد اللي يتغير يوميا ..
طلع مازن ..
: هآآي نآنو ..
بسك نوم عاد ودي أقولك أشآء كثير
أبيك تقومي عشان احدد زوآجي أبيك فيه ..
أشتقت لك بقوة .. مسكت يدهآ وبآستها ..
أشوفك بكره حبيبتي ..
ومسكت شنطتها ووقفت طآلعة ..
لقت مازن ع الباب ..
مآزن : مرحبآ حلآ ...
حلآ : مرحبتين ..
مآزن : م فيه تحسن !!
حلآ : ع حطة يدك الله يقومها بالسلآمة ..
مآزن : الله يسمع منك ..

*****

لقاا الباب مفتوح دخل ..
دآرت عيونة ع المكآن يدورها ..
وهو مآسك بنته ملك ..
جآآت ملآك : هآي ..
ريآن : هآيآت ..
مد لهآ كيس الملآبس ..
خذي ..
ملآك : مششكور ..
ريآن غمض عينة بقوة وصار يتنفس بهدوء ..
كآنه يتنفسها عطرها خيالها شكلها صوتها يتنفس كل شيء فيها ..
يدري أن كل هالاشياء حرآم وم تجوز بس مو بيدة ..
ملآك : تعالي ملوكة حبيبتي ,,
أعطآهآ بنته وقآل بصوت هامس بعد م راحت
: حتى أسمها يشبه أسمك أبيها تكون أنتِ بس مستحيل ..
مسح ع وجهه بقهر من حظة وراح أخذ بنته وطلع لبيته ..
..

وقفت قدآم الباب ..
دقت الجرس شوي طلعت لهاا بنت ..
: السلآمم ..
: وعيلكم السلآم ..
: هذآ بيت الــ ....
البنت : أيوة
: أنتِ أطمئنآن ..
البنت : أيوة مين أنت ..
: أنآآ جوري .. أختك ..
أطمئنآن لمن أستوعبت راحت لها وضمتها بقوة ..
طلعت أم جوري : أطمئنآن مين ع الباب ..
أبعدو عن بعض .. وقفت الجوري ..
: أنآ ع الباب ..
أم أسرار : أنتِ ..!؟!؟!؟
الجوري : أية اناا اللي طردتيني وشكيتي فيني ..
وظلمتيني .. أنآ الجوري حتى أسمي م تبين تقولينه ..
أم أسرآر : ,,,,,,,
طلع أبو أسرآر وقف مصدوم : جورييي ..
ورآح ضمهآ عكس أمها اللي لين الحين مصدومة ..
فجأة بعد فترة صمت : سمعت أنك مخطوبة ..
جوري : أيه مخطوبه ..
أبو جوري : والولد زين ولآ يعآملك كويس ..
جوري : معاملته كويسه والحمد الله متفاهمين ..
وإذآ كآن ع سمعته وكيف هو مع الناس وكذآ
والله مدري م عندي أهل يسألو عن زوجي ..
أبو أسرار : ي بنتي انسي الماضي خلآص الي فات مات
سامحينا ..
جوري : مسآمحين مسسآمحين ..


نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:23 PM


البآرت الثـــآلث والعششرون .,((23))
اليوم الثآني ..
رن جوآلة ..
رفعة ببرود : نعم ..
: السلآم عليكم ..
رد بنفس البرود : وعليكم السلآم ..
: آسفين أخوي أمس قلنآ لكم أن زوجتك حآمل بس طلع تشآبه أسمآء ..
رد بأنفعآل : آيش تقولين أنتي ..
: والله هذآ اللي صآر وآسفين مره ثآنية ..
مع السلآمة وسكرت ..
تركتة بين الوعي واللا وعي .. يحآول يستوعب كلآمهآ
يعني من جد م خآنته
طلع وهو يركض ..
دقايق ووصل ..
دخل وركب غرفتها بهمجية ...
فتح الباب بشويش لقاها تشآهق ,,
___
فتحت عينهاا بهدوء ..
لقته يطآلعهآ ويتأمل ملآمحهآ ..
غلآ بحيآء : أنت كل يوم كذآ م أصحى إلآ وأنت مسرح فيني ,,
فيصل : شسوي دآم القمر جنبي ..
وأبتسم بخبث .. وأهو يقرب عل شفايفهآ ..
غلآ : قوم أنآ بصلي ..
فيصل : طيب .. حيآتي أنآ أنتظرك ..
غلآ : صليت !!
فيصل بترييقة : لآ جآلس أنتظرك عشان أصلي وراك
غلآ : طيب ليه ما صحيتني ..
فيصل : ما أحب أزعجك ..
غلآ أبتسمت ودخلت الحمآم ..
_____
بزوآج غرآم ورعد ..
كآن الزوآج مره كبير ..
غرآم : يمه خآيفه ..
غلآ : لآ تخآفي ولآ شيء ..
شوفيني قبل أسبوعين زوآجي وهذآني متونسه ..
غرآم : يعني ما أخآف ..
غلآ : ليه تخآفي يا حبيبتي ..
غرام: شسمه أستحي ..
غلآ : ههههههه هبله ..
أنآ بعد كنت أستحي أما الحين عادي ..
غرآم سكتت : ....
غلآ : كلهآ كم يوم وتتعودي ..
غرآم : أسكتي ي قليله الادب ..
غلآ : الحين قليله أدب بس بعرس
أسيل وطلآل نشوف وش تقولي لأسيل ..
والبآقين ومشت عنها بغرور ..
البنآت طول الوقت أستهبال وفله ..
وتاركين غرام لحآلهآ .. هههههه نذآله ..
سمر : أنآ بصراحه بتزوج مع أسيل بنفس الوقت ,,
غلآ : الاخت مستعجله .. !!
سمر : أيه وبقوه بعد .. أنتبهت لكلمتها وأستحت ..
والبنات ضحكو عليها ..
غرآم : أنتِ تقولي كذآ الحين بس بعدين أتحدآك ..
رن موبآيل غرآم ..
:آلو ..
رعد : هلآ غرامي ..
أنآآ بدخل الحين ..
غرآم : طيب ..
يلآ بآي ..
غرآم : روحوا قولو لخآلتي وأخوات رعد أنه بيدخل عشان يستقبلوه ..
تفرقو البنات .. وراحوا خبرو المصورة ولآقو أخوآت وأم رعد ..
أنزفو ع بعض وكيذآ ..
وطلعو وراحو الفندق ..
بالفندق ..
رعد : آحمم آحمم ..
يلآ غروميي .. أدخلي تجهزي على م يوصل العششآء ..
غرآم : بهمس طيب ..
نروح عنهم لمكآن آخر ..
حرق جوآلها من كثر م يتصل واهي م ترد عليه او تعطيه بيزي ..
رفعت وبصوت بان علية التكبر : نعم ..
: غدوش حبيبتي الله يخليك ارجعي لي ..
غآدة واهي تمسك دموعها لآ تبكي : أنت م تحس
بعد م صدقت كلآمهم وم صدقتني تبيني ارجع لك ..
بعد ما ترجيتك وذليت نفسي عشان لآتروح
ورحت .. وخليتني ونسيت كل شيء صار ..
أحنآ خلآص انتهينا ..
عمآد : بسس ..
غآدة : دور لك على غيريعلى وحدة نظيفه مو مثلي أنا ما أستاهلك والله يهنيك معها ..
رمت الجوآل ع السرير بقهر دون م تسكره ..
وصارت تبكي وتشاهق واهو يسمعها ..

$$

دخلت بيتهاا عشش حبهم ..
لقته نآيم بثوبةة ع الكنبةة ..
أبتسمت : أكييد يستنآني ي حبي له ..
ورآحت بهدوء .. وبآسته ع خده بقوةة عنيفةة ..
صحى ع بوستهاا : ي هلآ والله ..
غلآ : تعباان حيياتي .. !!
فيصل : شوي ..
غلآ : آمممم تبي مساج شيء .. !!
فيصل بخبث : أنآ أبييك أنتي ..
_____
نرجع للمتزوجين ..
طلعت من احماام بالرووب ..
لبست ملآبسهاا وتعطرت ومدري ايشش وم ذي الاشيااء وطلعت ..
جلست قدآمة ع الكرسي ..
طآلعهآ بنظرة رضآ ..
دقآيق ووصلهم العشآء ..
جلسو يتعشون بهدوء ..
رعد .. : خآيفة مني ..
غرآم بهدوء وخجل : لآ ..
رعد : طيب ليه ساكته ..
غرآم : لأنك سآكت ..
رعد : طيب سولفي .. معاي ..
غرآم :أيش أقول ..
رعد : تحبيني ..
غرآم أبتسمت بشويش وبانت غمآزآتها ..
: أيوة كثير .. قد الدنيا واكثر ..
رعد : طيب لو انا ما احبك بتضلي تحبيني ..!!
غرآم : أكيد ..
رعد : طيب أنآ أحبك وأموت فيك ..
غرآم أبتسمت بخجل ..
رعد : خلصتي ..
غرآم : أيوة ..
رعد : إذن قومي ..
غرآم بهدوء واهي تدعي بداخلها ان الله يوفقها وتعدي هالليله على خير ..
ولحقتة بعد ما ضبطت شكلها بالمراية
مشفر .

بعد شهر ..
غلآ وفيصل أوضآعهم مستقرة ويعيشون أجمل أيآم حيآتهم ..
غرآم ورعد حيآتهم تجنن .. الله يهنيهم ..
بآقي البنآت يستعدو لزوآجآتهم ..

بالسوق ..
غلآ : تعالي أسيل ...
أسيل : هلآ ..
غلآ : شوفي ذآ بيطلع عليك جنآن ..
أسيل : لآ شفاف ..
غلآ : ي دوبآ أكيد شفاف يعني تبينة بأكمآم ..
أسيل : غلآ أرحمينآ الي أخترتيها كلها ما تتسمى ثياب واحنا
نبي شيء فية ستر وكذآ ..
غلآ : أخذت منه أحمر لها ومشت عنهم
رآحت تختار لهاا ملآبس وتركت اسيل لحالها
تدورها .. طلعت برآ م لقتها ..
فجأة حست بأحد يمسكها ويشممها شيء ..
فجأة غآبت عن الدنيآ ..
...

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية ةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآرتت ..

FA6IM ♥ 29-06-16 09:24 PM



البارت 24 والأخير .


الفصل الاول ..


:شلون تبيني أهدآ . . وهي صار لها يومين مختفية
مليت من كثر م تقولين اهدا .. أنآ طعتك هاليومين ..
بس هالحين بروح ادورها ..
غلآ :لآ تروح طلآل تكفآ ..
طلآل : طلع وتركهاا وهي لحقتة ..
شاف ظرف ((إلى طلآل ))
فتحه
آسفة طلآل مآعآآد أبي أتزوجكك ..\
أتمنى تلآقي لكك غيري ..
موفق ..
أسييل ..

رجع قراها ثانية وثآلثة ورآبعة ..
وغلآ ورآه ..
: طلآل أيش هالورقة ..
طلآل ماعاد وآعي ع نفسة
القهر أعماه وأعمى قلبة ..
راح لها مسكها من كتوفها بقوة ..
وصرخ فيها :لا تسوين نفسك ما تدرين ..
: أكيد كنتي تدري عشان كذآ ما خليتيني اروح ادورها ..
غلآ : آآه طلآل والله مو فاهمه عليك ..
طلآل : كذآبة
غلا : والله م ادري عن ايش تتكلم ..
طلآل :الله يآخذك ودفها بقوة ..
أصطدمت بالجدار وطآحت عالارض ..
وطلع وتركها مرمية ..
أعمآه القهر وألم قلبة أحرقه ونسآ أنهآ أخته بلحظة غضب ..

في مكآن آخر ..
طلعت من غرفتها وراحت الصاله ..
:هلآ والله بابا شلونك ..
أبو طلآل : تمام حبيبتي الحمد الله ..
غادة : وين غايب عنا كل هالمدة اشتقنا لك ..
أبو طلآل : شسوي يا بنتي مشاغل ..
غآدة : الله يعينك ..
وقآمت وآقفة ..
أبو طلآل : ويين !!
غآدة بروح أنآ ..
أبو طلآل : أجلسي عندي معك موضوع
غادة جلست قدآمة ..
أبوها : لمتى بتضلي هنا
م يصير تتركين زوجك وبيتك وتقعدين هنا ..
الناس وش بيقولون عليك ..
غادة : بابا ابي اتطلق ..
ابو طلآل : م يصير .. أنت تبي توطي راسي ..
ترجعين له بكرا فاهمة ..
غادة حست بالخنقه والالم يتجمع بصدرها ..
قامت واهي مو حاسة بالدنيا م تبي ترجع له اهانها وذلها ..
أنبطحت ع السرير وتغطت ..
ونامت

___

ألو طلآل ويين غلآ ..
طلآل معصب : ليش مو معاك ..
فيصل : مو انت قل لي انك بتوصلها اليوم ..
طلآل يتذكر أحدآث اليوم ..
فتح عيونة بقوة لما تذكر وش سوا فيها ..
فيصل : ياهو وينك ي طلول ..
طلآل : أنت روح للبيت وأنآ جاي الحين ..
فيصل حس بخوف .. وبسرعة سكر منه وراح للبيت ..
وصلو بنفس الوقت ..
فيصل : وش فيك وش فيها غلآ ..
طلآل : غمض عيونة بقوة ما يبي يدخل ويشوف اللي سواه فيها ..
فيصل : تكلم وش فيك ساكت ..
شآفه بنفس الوضع م تغير راح لقى الباب شبة مفتوح ..
دخل ..وأنصدم ضل وآقف مكآنة متنح ..
ثوآني أستوعب ورآح لها ..
فيصل : غلآ قومي حبيبتي ,,
:طلآل ي تبنن .. تعال
دخل طلآل شآفة ضآمها لصدرة وشكلها م يطمن ..
وبآين أن فيصل شوي ودموعه تنزل ..
رآح وجاب عباتها ..
غطوها بالعباة .. ورآحو المستشفى ..
فيصل : مين سوآ فيها كذآ ..
طلآل سآكت ..
فيصل : تكلم .. لآ تسكت ..
طلآل : أنآ ..
فيصل : زآد سرعته ..
وفجأة وقف : أنزل ..
طلآل : بس ..
فيصل يقاطعة : بس أيش ..؟ والله إن صار فيها شيء
إنززلل
طلال نزل ..
وفيصل كمل عالمستشفى ..
وهو كل شوي ياخذ لها نظرة
من سرعته لقطة ساهر كم مرة قطع إشآرت المرور كلها ..
وصل
حملها وصار ينادي : حالة طارئة ..
حطها ع السرير .. وصارو يسحبونها لداخل ..

****
ثآني يوم الصبآح ..
****

جوآلها يرن له وقت طويل ..
واهي نفس م اهي .. على سريرها ..
دخلت عليها امها : غآدة غادة .. جوالك ..
أخذته ورفعته : آلو
جآهآ صوته : السلآم عليكم ,,
: وعليكم السلآم
خآلتي أنآ عماد وين غادة انا برا جيت آخذها ..
: نآيمه تعال صحيها ..
عماد : طيب سوي لي طريق ..
ثوآني وهو بغرفتها ..
رآح عندها : غآدة غآدة حياتي ..
رآح لجة وجها ..
لقا عيونها مفتوحةة مسك يدها
أنصدم باردة مثل الثلج ..
قال بصدمة : خآلتي ... !!! ..
جآت أم غادة ع صرخته : وش فيك ..
: تكفين قولي لي ان الي اشوفة مو صدق ..
حلم صح .. خالتي غادة ما ماتت صح آتوهم ..
أم غادة : وش فيك أنت تهلوس ..
غادة بنتي ما فيها الا العافية شوي وتصحى ..
راحت قبالها وبوجهها علآمات عدم التصديق
عماد طآحت دموعه ..
وقآم : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله ..
سكر عيونها ..
و رآح برآ ودموعة تطيح ..
وشلون ماتت .. آه بس ..
رآح لعند أبو طلآل : عمي ..
أبو طلآل : هلآ بك ي ولدي ..
لبس نظآرته وأنصدم ..
: ليش تبكي شصاير ..
عماد :غادة يا عمي ..
أبو طلآل : عيت تروح معاك ..
أنآ أقوم أقنعها أصلا هي تحبك مستحيل ترفض ..
عمآد طآحت دموعةة أكثر ..
بصوت ضعيف : ماتت ..
أبو طلآل : وقف من زود الصدم دار راسه ..
: آيش غاادةة بنتيي ..

الخبر انتشر بسرعة ..

أبنة رجل الاعمال قد أنتقلت إلى جوآر ربها

بالمستشفى ..
فتحت عيونها بهدوء وتعب ..
نآظرت المكآن .. فيصل نآيم عالكنبة بميلآن ..
وما في صوت غير صوت انفاسها وانفاس فيصل ..
بصوت هامس : فيصل ..!!
فتح عيونة ..
ورآح لها ع طول ..
: صح النوم .. وشلونك الحين ..
: الحمد الله ..
: وين طلآل ..؟؟
فيصل أحتار شلون يقول لها ..
: لولي حبيبتي .. مدري شلون أقولك بس ..
أختك غادة عطتك عمرها ..
غلآ : فيصل من جدك أنت ..
غآدة أختي أنآ ماتت ..
وصارت تصيح ..
______
في مكان آخر ..
: طلعني من هنا .. فكني يآآ حقيير ..
والله أن درآ طلآل رآح تندم ..
مسك وجهها بيدينة .. وقرب لها بيبوسها ..
رفسته برجلينها المربوطة بحبال ..
: ترآي أقدر آسوي اللي آبي فيك ..
بسس أبيك ترضين ..
يكون آحلى ..
أسييل : حيوآن .. حقير ..
وقف : وترآ أختي غادة توفت ..
وطلآل : ما عاد تشوفينة غير بإحلآمك ..
تزوجيني وأعطيني أملآك أبوك وأطلقك وتزوجي طلالك ..
: أطلع برآآآآآآ ...
طلع وتركها مربوطة بالحبال ..
....

بعد آسبوع ..
غلآ طلعت من المستشفى والعزآ خلص ..
وعماد مختفي من ماتت غادة ..
وأسيلل للحين مفقودة وطلآل لسا فكرته عن أسيل غلط
___
فيصل : يلآ حبيبي أنآ رآيح الدوآم تبين شيء ..
غلآ : سلآمتك غلآي ..
___
أسيل : خلآص موآفقة ..
.. : من جدك !!
أسيل : أية بس فكني بجهز نفسي ..
... : طيب كم يبي لك عشان تتجهزي ..

أسيل: ساعة بالكثير ..
... : طيب ..
فكهاا طلع ومن فرحته نسا الباب مفتوح ..
طلعت بعده بفترة لمن لآحظت الباب مفتوح ..
شافته يكلم الحراس ويطلع ويقفل الباب وراه
صارت تتسلل مثل الحراميه .. وصارت من وراء البناية والمكان ظلمة .. وفية باب ..
بس شكله مقفل .. راحت وصارت تحاول تفتح الباب رفسته وطاح من قدمة ..
طلعت الشارع كآن فاضي ومافي لمبات .. والطريق يخوف .. وقفت بجنب الشارع وشافت
سيارة وصارت تأشر ..



الفصل الثآني ..
وقفت السيارة ..
: فتح الرجال الشباك ..
: نعم ..
أسيل : طلآل .. !!!! ..
وصآرت تبكي وتشآهق ..
عرفها ودق قلبه لبكآهآ ..
وقال بلآ مبالآة : وش تبين ..
: الله يخليك خدني من هنا ..
فيةة وآحد مجنون يقول انه اخوك خطفني ..
طلآل قلب السالفه براسه : أركبي ..
ركبت .. وهي لسا تشآهق ..
سمعت صوته م بين شهقاتها : يعني م تبين ننفصل ..
أسيل : ننفصل ليش ..
طلآل : ولآ شيء ..
أسيل : عظمم الله آجرك ..
طلآل : أجرنآ وأجرك ..
أسيل : غلآ وش أخبارها ..
طلآل : مآ أدري ..
أسيل : وشلون ..
طلآل : بعدين أقولك الحين بوصلك وبعدين بروح للحيوان خالد ..
أسيل : مين خالد ..
طلآل : أخوي .. من أبوي ..
_______
بعد مرور 4 سنوآت ..
: مآمآ سارا دلبتنيي ..
غلآ : سارا حبيبتي لآ تضربي أخوك ..
غآدة : حلب سعلي ..
ويبي يكتل بنتي ..
غلآ : خلآص أحمد لآ تضرب بنتها طيب ..
كملت الطبخة وهم رجعو يتخانقون ..
غلآ صار عندها تؤام بنت ولد
عمرهم سنتين وشوية ..
سارا وأحمد ..

وحآمل بالشهر الرابع ..

##########

أسيل وطلآل تزوجوا ..
وجآبو لهم ولد وسموه
على أسم أبو أسيل علي
وعمره 3 سنوآت ..

$$$$$$$$$$$$$$$

ملآك عندها بنت أسمهاا
فرح
وحآمل مع غلآ ..

#################

حلآ .. تزوجت بدر أو وليد الي تحبون هع ..
وعندها ولد مراد ..
وحآمل باقي لهاا شهرين وتولد ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

سمر توها وآلدة وعندها بنت ..
وسمها وردة ..

**************************
جوري عندها ولد وبنت
الولد 4 سنوات سامي
والبنت سنتين سديم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرآم ورعد
عندهمم صمود 3 سنوات . ..
وعبد الصمد .. ههههههه آمزححح ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إيناس عندهاا ولد 2 سنتيين
أسمه محمد ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وكلهم عايشين بسعادة ومبسوطين ..
آهم شيء

آية صحيح بقول لكم عن سالفة خآلد ..
يطلع أخو طلآل ..

أبوهم الخآيس طلع متزوج وحدة ثالثة قبل أم غادة ..
وكيذآ وخآلد الغثة تأدب وصآر آدمي ..
والحين صارت أسيل معاه عادي وخآطب ..
_____
بعد كم يوم
طلعو رحلة للمزرعة ..

الله يعينهم كلها (( أطفآل ))
فيصل : غلآي ..
غلآ : هلآ ..
فيصل : أستني خلني اصرف هالعيال ..
وكمل يكلم سارا وأحمد : روحو أنزلو فيه حيوآنات كثير ..
أحمد وسارا نزلوا ..
فيصل : بشتاق لك هاليومين ..
غلآ : الحين منزل عيالي عشان هالكلمتين ..
فيصل : تراني من أول ما شفتهم غيران .
لآ تخليني أكره أولادي بسببك ..
وقرب لها : أرويني وباسها ..
ماحس إلآ بأحمد : بآبآ ليث تبوث ماما بثمها ..
فيصل : عيب مو أنآ قلت لكم روحو شوفو الحيوآنآت وأنتوو تتجسسون ..
وبعدين أنا ما أبوسها بفمها أنا حاضنها صح حبيبتي ؟
غلآ أستحت بالحيل :صح .
_____________
العصر : أجل هاه لولآ حت قدآم الاطفال سويتوها ؟ تبون تخربون برائتهم
غلآ بعصبية : سمر يا تبن أسكتي ..
سمر : أجل ولدك ذا جاي بيشفشف بنتي وتبيني أسكت ؟
غلا طيرت عيونها : هههههههه والله سواها ؟
سمر : إيه, ولما سألته وش تسوي قالها بدمها زي بابا
غلا : هههههه خلاص ناخذها له
أسيل : لا بناخذها لولدي
غلا : يا أسيل إسكتي ولدي باس البنت .خلاص صارت زوجته

كلهم ضحكواا

وعآشو حيآتهم مليئة بالحب والسعآدة ..



النهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآيةةة

فيتامين سي 29-06-16 11:25 PM


السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
هلا وغلا منوره روايتي والمنقول خاصه
ومشكوره وتسلم يمينك على النقل وأحلى تقييم تستاهلين
لكن عزيزتي أرجو الإطلاع على هذا الموضوع


الرجاء الإعلان عن الروايه هنا قبل النقل منعا للتكرار

ندى تدى 03-08-18 07:14 AM

رائعه وممتعه وقمة الابداع

شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.