آخر 10 مشاركات
داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          عيد ميلاد لا ينسى(101) قلوب نوفيلا(حصريا)ف.الزهراء عزوز*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          1- أهواك - شارلوت لامب * (الكاتـب : فرح - )           »          111 - سقوط الأقنعة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة ** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-16, 05:29 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خف علينا يالفارس ترى الاميرة مو سهلة / للكاتبة Rero Eyes





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خف علينا يالفارس ترى الاميرة مو سهلة
للكاتبة / Rero Eyes


قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-07-16 الساعة 02:42 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 05:32 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

رواية

((خف علينا يالفارس ترى الاميرة مو سهلة))



رواية مضحكة لاتفوتكم ،، بحاول ان اخلي الرواية واقعية ،، بس اكيد راح يكون في بعض الاحداث الخيالية ،، و اكيد بتصادفكم بعض الاخطاء الاملائية الغير مقصوده بحاول ما يكون في اخطاء كثيير،، بالنسبة للشخصيات فماراح اوصفهم في البداية راح اوصف كل واحد في دوره .. و شي اخير روايتي فقط للضحك و التسلية ،،
للكاتبة سيف القتال امزح هههه للكاتبة (جوكره) ،،، اتمنى الرواايه تناال اعجاابكم
لا اسمح ولا اسامح من ينقل الرواية دوون ذكر اسمي ((جوكره))
اخليكم مع الرواية و اتمنى انها تنال اعجابكم ....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-07-16 الساعة 07:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 05:32 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






((....)) يعني الشخص يكلم نفسه **

البارت الاول

انا سلوى عمري 18 سنه .. دارسة حتى الثالثة اعدادي.. اعيش مع امي واخي عامر ..اما ابي توفي من كان عمري 3 سنوات .. انا طويلة وشعري بني وقصير شوي .
هذا كان السيفي او السيره الذاتية الي قدمتها سلوى للموظفه عشان تشوف لها وظيفة
الموظفه : شو هذا ؟؟؟ هاذي سيرة ذاتيه ولا قصة حياتك ؟؟ هااا ردي اوووف .. رفعت السيرة وحطتها بوجه سلوى بعصبية ؛ في احد يكتب انا طويلة وشعري لونه بني ؟؟
ارتبكت سلوى ما عرفت شو تقول ..
الموظفه : شوفي يا سلوى.. انتي مو جامعية حتى شهادة الثانوية ما عندك .. شو بتشتغلين ؟؟ عاملة نظافه مثلا !!
سلوى : طيب بس انا اعرف كوبيوتر و اعرف شوية انجليزي يعني تقدرين تشغليني ..
الموظفه : كملي شو ممكن تشتغلين ؟
سلوى بوجه شفقة : بليييز اي شي اي شي والله محتاجه الوظيفة
الموظفه بتعاطف مع سلوى : طيب انا بحاول اشوفلك شي .. بس جيبي سيرة ذاتية زي الناس اوووك
سلوى بابتسامه : ما تقصرين مشكوووره واذا على السيرة حااضر انا بجيبلك وحده زينه
طلعت سلوى من مكتب الموظفة و اول ما طلعت بدت ترقص وتقول انا انا انا بشتغل هلا هلا والله يييييس وفي لحظتها طلع المدير من المكتب الي جنب باب السكرتيرة وطبعا شاف سلوى ترقص ومعطيته ظهرها
المدير : انتي هييه .. وبعصبية : هاذي شركه محترمه يلي ما تستحيين
انتبهت سلوى على المديير ولفت لجهته وقالت برتباك : ايه انا هه انا كنت .. انا جيت و ..بلعت ريقها بصعوبه وركضت بره الشركه
المدير تنرفز من حركتها وراح للسكرتيرة
المدير : اقول استاذه علياء .. منو هاذي الي كانت هنا ؟؟
السكرتيره وعرفت انها سلوى : اييه هاذي وحده تبغى تتوظف
المدير بخبث : طيب اعطتك ااسيره الذاتيه حقتها ؟؟
هزت راسها بالاجابه يعني ايوا
المدير : طيب عطيني اياه اشوفها
اعطته اياه ... اخذ المدير السيرة وقطعها ورماها في الزباله وطلع
علياء (( السكرتيره )) (( هذا اييش فييه ؟؟ انا ماالي )) وكملت شغلها

****
رجعت سلوى البيت شافت عامر ((اخوها)) جالس يتفرج تلفزيون : السلام عليكم
عامر انتبه لها : هلا والله .. ها بشري حصلتي وظيفة ؟؟((والله انتي شو يشغلونك وانتي طالعه من ثالثة اعدادي؟؟))
سلوى : قدمت و ان شاء الله خيير
عامر : اها
دخلت سلوى غرفتها واتصلت على صديقتها مريم (صديقت سلوى الروح في الروح )
سلوى : الووو الله يغربل ابليسك قوولي امين!! ياا زفته كتبت الي قلتيلي عليه في سيرتي الذااتيه والموظفه شرشحتني وما قبلت بسيره ،، اصلا انتي الي يمشي معاك يتووه اوووف
جاها صوت رجولي : الو ميين انتي ،، ولا تغلطي لاعلمك الادب
سلوى انصدمت ،، نزلت التلفون وشافت الرقم الي هي متصله عليه (( اييه هذا رقم مريم صحيح ))
سلوى : الو اسفه ممكن مريم
الرجال : مرييم في عيينك عشان تغلطي عليها !!!؟؟؟ اسمعي لا
تتصلي على مريم كانك ما تعرفييها فاااهمه ،، انا ما اخلي اختي تصاحب الاشكال هاذي
طوط طوط طوط سكرت سلوى الخط وجلست على الكرسي تفكر في الي صار ،،، وماحست الى وهي غاارقه في النووم
*****
في مكان ثاني
: الو نااااصر
ناصر : هلا يبه
ابو ناصر : ياااالله صبرني .. انت ويينك ؟؟؟
ناصر : بالهند ههههه وين يعني بالبيت اكيد
ابو ناصر وصل لاخره و بعصبية : تستهبل انت وخشتك !! انا اعلمك ..اقول تعال الشركه بسرعه فاااهم بسرعه لا تتاخر
ناصر : ايه صح انا ما قلتلك
ابو ناصر بستهزاء : لا ماقلتلي
ناصر : انا مو بالسعودية ،، انا خاارج النطااق
ابو ناصر : لا والله
ناصر : ايه والله انا بماليزيا
ابوناصر بصرخه : مو من شوي تقوول انك في البيت .. تعال اشركه الحين ولا احش رجووولك حش تفهم .... وسكر الخط
طوط طوط طوط
اعرفكم بناصر ( ناصر من عائله غنيه .. عمره 22 ،، ناصر عمره ما حس بالمسؤولية فابوه يحاول يخليه انسان مسؤول بس طبعا مثل ما شفناه ما في فاايده ،،على كل ناصر طويل ،،ضخم،، شعر قصير اسود ،،، لونه حنطي،، مغرور ،، طيب بس عصبي ،،، اضربي كل المكونات في الخلاط يطلعلك ناااصر ،، بنسبه لعائلة ناصر فتتكون من : ام ناصر ((سلمى 46س)) ابو ناصر ((محمد57س)) اخو ناصر (( تركي 24س)) اخت ناصر (( سارة18س و منال16 س )) ،..،)
***
عند سلوى
ترن ترن
سلوى : الو
المتصل : السلام عليكم
سلوى : وعليكم السلام ،، من معي
المتصل : علياء
سلوى : من علياء
علياء : انا السكرتيره الي بالشركه
سلوى و لحين تستوعب : اهاااا هلا والله ،،، (( اكيد تبغااني عشاان توظفت ،، الحمد لله))
علياء س. : الوووووو سلوى ويين رحتي
سلوى : ها ها انا معااك
عليا س. : لازم تجي اليووم المكتب
سلوى بسرعة وبحمااس : اوك الحيين اجي
علياء س. بحزن : خلاص انتظرك سلام
سلوى (( هاااااااااااا تووووظفت وووووواااااو ))
سلوى اول ما طلعت من الغرفه لقت امها بالمطبخ
سلوى بفرحه : امي خلاص توظفت
ام سلوى فرحة : الف مبرووك ... بس شوو تشتغلين ؟؟
سلوى تدور الموضووع في راسها: امم ما ادري بروح الحين عند السكرتيره
ام سلوى : مو من شوي كنتي عندها
سلوى : اييه صح بس هي اتصلت و قالت تبغاني
ام سلوى : طيب الله يوفقك و خلي عامر يوصلك
سلوى ركضت تلبس ورااحت عند عاامر عشان يوصلها
اعرفكم على سلوى وعائلتها اكثر (سلوى هبله شوي بس على نياتها من عائله متوسطه ماديا ابوها مات عمرها 3 ،، سلوى عمرها 18س ،، امها نوف44س ،،اخوها عامر 25،، سلوى طويله فاتنه برشاقتها،، شعرها متوسط الطول لونه بني ،، حنطيه ،، تعتبر متميزه بانفها المنحوت بشكل رائع،،وعيونها الواسعتين الي لونهم اسود والي يلقبونهم بعيون الغزال ،، فسلوى كانت و لازالت الاجمل بيين صحباتها و اقاربها)
****
عند نااصر
ام ناصر : اقول ناصر ويين راايح
لف ناصر على امه
ام نااصر : لا متكشخ بعد على وين ؟؟
ناصر حط يده على شعره : اييه يمه ام ... ابووي قالي تاعل الشركه ضروري
ام نااصر بشك : متاكد
نااصر : ايه يمه ،،، سلام لاتاخر
ام نااصر ((غريبه ايش التغير المفااجئ ،، شركه ،، لا اتاخر امم سبحان مغير الاحوال ))
ناصر راح للكراج (( اممم اي سياره اركب ؟؟؟؟ النيسان ولا تيوته يارس و لا فورد ،،، هاااذي هي فرااري ))
ركب السياره وانطلق للشركه ،،،، في مشوواره الجدييد

****
سلوى : اووك خلااااص بنزل
عامر : و صح لاخلصتي اتصلي اوك
سلوى : اوك يلا باي
ونزلت من السياره
سلوى اول ما نزلت (( احس انه شكلي مو مضبووط ؟؟؟ اووف الحجاب اخترب ))
شافت سياره مضلله و بدات تزبط في الحجاب لانه صوورتها كانت تنعكس وطبعا هي ما تشووف الي داااخل السياره بس الي دااخل يشووفها !!!!!
(( اوووووه لا ومنسجمه الاخت ههههههه هبله من جد بس شكلها صااارووووخ ))
ناصر فتح الدريشة السياره وابتسم : هلا والله اي خدمه ؟؟
سلوى فتحت فمها وعيونها على الاخيييييير : اوووه يا الله وركضت لداخل الشركه
اول ما دخلت الشركه ركض طااحت لان عبايتها طويييله طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااخ
وفي نفس اللحظه كان ناصر داخل الشركه
ناصر وقف مكانه و بدا يضحك هههههههااااااي
سلوى (( سمعت صوت احد يضحك بس منو ما اعرف رفعت راااسي ،،، وياليتني ما رفعت رااسي ))
ناصر : ههههههههه اي مساعده ؟؟
سلوى بسرعه وقفت تجهت على مكتب علياء بس وييين اليوووم كله مفااجئات !! علياء كاانت طاالعه من مكتبها اتصدمت فييها
علياء: اخخخ وجعتيني اووف ،،، وبعدين تعالي ليش كل هذا التاخير ؟؟ ورفعت اصبع السبابه : سلوى انا عندي مواعيد وشغل ما يصير انتظر كل هذا الوقت !!
ناصر كان لسه واقف وسمع الكلام كله (( اهاا يعني اسمها سلوى )) وبعدها على طول اتجه لمكتب ابوه
سلوى : اسفه مو قصدي (( اوووف انا ناقصني انتي الثاانيه بس صح والله ا انا من اول يوم متاخره اجل وش يقولون عني ؟؟ ))
علياء : ادخلي المكتب عشان نتفاهم
****
ابو نااصر : اسمع انت لازم تشد حييلك محتاجين موظفين فااهم ؟
ناصر كان سرحان في الجمال كله : ها شو قلت؟
ابو ناصر عصب : يااااارب ،،، ما في غيرك الي بيجنني ،، ركز ياااخي ركز شغل هذا مو لعب ،، قلت محتاجين موظفييين فااهم شو يعني موظفيين ؟؟
نااصر : اييه يبه اكييد فااهم ،،، على طوول خطر على بال ناصر سلوى : طيب انا بدورلك
ابو ناصر : اشك
ناصر : حط في بطنك بطيخه سيفي مادري صيفي ...
ابو ناصر قاطعه : اذلف يلا اذلف ،،، تستهبل ها
ناصر : هههههه خلاص طاالع
****
: شوفي يا سلوى المدير ما يبغاك تتوظفين
سلوى تحاول تمتص الصدمه : كيف يعني ما في وظيفه ؟؟
علياء باسف : لا
سلوى نزلت راسها وسحبت شنطتها وطلعت

هل سلوى بتشتغل ولا لاء ؟؟
شو خطة نااصر المجهوله ،،
هل ناوي يوظف سلوى ؟؟ ولا مجرد لحظه فكر وخلاص؟؟!!


انتهى البارت الاول واتمنى ينال اعجابكم ^-^
عارفه انه قصير بس اعتبروها بدايه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 01:03 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 05:33 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني



سلوى نزلت راسها وسحبت شنطتها وطلعت (( ياااااااااارب احصل وظيفه ياااااارب )) قطع ناصر تفكير سلوى
ناصر : اقول سلوى
لفت سلوى على ناصر : نعم !؟؟؟ انت من وين عرفت اسمي ؟؟
ناصر ابتسم : مو مهم من وين المهم اني عرفته
سلوى : شوف لو سمحت عندك شي تقوله فبسرعه انا مستعجله ومو فاضية
ناصر : افااا شوي شوي يا بنت الحلال اكلتيني بقشوري , وبعدين في غزال يطلع الصبح ؟؟
سلوى جااابت اخرها : اووووف ايش تبغى ؟ وخلك محترم تفهم ؟
ناصر : طيب طيب ،،، بس كنت بقول اذا تبغين تتوظفين فا ما في اي ...
لسه كان ناصر بيكمل جملته الى وابو ناصر طالع من المكتب
ابو ناصر اول ما شاف سلوى عصب : انتي شو جاااااابك انا مو قايل لعلياء ما توظفك ؟؟ ولما شافها ما ردت حط يده على قلبه وقال بصوت متقطع :
لاء ليكوو ووو ووو ن ليكوو ووو وو ن توظفتي ،،، وسكر عيونه
ناصر شاف سلوى وهي شافت فيه ،، وركض ناصر لابوه :
يبه يبه شفيييييييك شو صاارلك ..
اشر ابو ناصر على سلوى يعني اطلعي بره
طلعت سلوى بره وسحبت تلفونها واتصلت على عامر (( نفسي اعرف ليش يكرهني انا ايش سوييت له ؟؟ ))
سلوى : الو عااامر تعال خذني بسرعة
عامر : اووووووه نسيت ما اقدر
سلوى : شووووو !؟؟ كيف يعني ما تقدر ؟
عامر : انا بشغل
سلوى : طيب استاذن و تعال خذني
عامر : هم بعد ما اقدر
سلوى : ليييييييش
عامر : لاني من شوي مستاذن واذ استاذنت مره ثانيه المدير ممكن يفصلني ،، هاذي ناس ما ترحم
سلوى تنرفزت : اوووف طيب شو اسوي دحين ؟؟
عامر : خذي تكسي ،، صح معك فلوس ؟؟
سلوى بحزن : ايه معي ،، الله يسامحك ،، وسكرت الخط
طوووط طووط

******

عند مريم (صديقة سلوى )
العائلة الكريمه :جالسين ياكلوون
نواف ( اخو مريم ) : اقول مريم في وحده حيوانه اتصلت و....
مريم بدات تكح كح كح كح
ولسه نواف يبغى يكمل الجمله
بس مريم ضربته من تحت السفره
نواف : آآآآآآآه عورتيني ،،، ليييش تضربين ؟؟
مريم (( انت الحيوان اضربه يعني اسكت يقوم يصااارخ )) مريم وهي تتكلم بين اسنانها : اقول نواااف مو احسن لك تسكت
نواف : هاااا ليش تهمسين ما اسمع شو تقولين
نفذ صبر مريم : نواف تعال معي المطبخ ابغى اقول لك شي
ام نواف تغمز لابو نواف يعني شو فيهم
ابو نواف فهم وهز بكتوفه يعني مااعرف
اما الخاله (خالة مريم ) فسااكته بس ترااااقب

نواف تبع مريم المطبخ
نواف : نعم خيير
مريم : انت شووو ما تفهم ماا تشوف خاااااالتي جاالسه معنا ،، وقالت وهي تقلد صوته : في وحده حيوانه اتصلت ،، يعني الحين خالتي شو تقول عنا ؟؟؟
نواف : اي خاله فيهم ؟؟
مريم ضربت كف على كف وقالت: لا حول ولا قوة الا بالله
،، وطلعت من المطبخ

اعرفكم بعائلة مريم ( مريم 18س سنه اولى جامعة ،،قصيره ،، شعرها طويل اسود ، ، لون بشرتها ابيض ،، سمينه شوي ،، حنونه بس عصبية و مغروره شوي ،،، اما العائلة ف ام نواف فايزه 47س ،، ابو نواف خالد54س ،، اخوها نواف 23س ،، واختها شذى14،، عندها خاله وحده موزه،، اما بالنسبه للحاله الماديه ف متوسطه )
****
عند سلوى

(( اووف ليييش اليوم بذاااااااااااات مافي تكااسي ليييييش ))
ناصر كان طالع من الشركه وشاف سلوى تتافاف (( اكيد زعلت لان ابوي طردها ))
ناصر : سلوى
سلوى لفت (( ايوااا هذا الي كان نااقص عشاان الليله تكمل )) : خييير
ناصر : اسف لانه ابوي طردك و..
قاطعته سلوى : ما في مشكله حصل خير
ناصر : صح بغيت اعطيكي رقمي عشان لو بغيتي شي اسااعدك
،،، ولسه بيطلع الكرت الى وووووووو
ووووو سلوى معطيته كف طااااااااااااااخ وقالت :انت هييييه لا تفكر لاني سااكته يعني خلاص ،،، انت واااحد ما تستحي ،، ممكن اعرف يا سيد ايش تبغى مني ؟؟؟ هااا ولا من وين عرفت اسمي ؟؟ واصلا من انت عشان تسااعدني ،، اسمع اذا انت رجاال فانا بعشر تفهم ولا لاء ؟؟؟وراحت بعييد
اما ناااصر فكان لسانه مربووط ما توقع ابد ردت فعلها (( اجل اعلنتي الحرب يا سلوى ،،، اعلنتي الحرب ))*
ودخل الشركة وهو مييت من القهر

****



رجع ناصر البيت شاف اخته طالعه من الغرفه
ساره : هلا والله وين كنت يالطيب ؟؟
ناصر لسه معصب : وانتي شو دخلك ؟؟
ساره : لا بس بعرف
ناصر : اوووف كنت بالشركه
ساره من دون ما تحس : كذاااب كنت مع الحب ،، ساره استوعبت شو قالت ،، حطت ايدها على فمها
ناصر انتبه عليها : شو قصدك
ساره ارتبكت : اقصد اللب ايوا الب ههه.. اوووووه صح نسيييت البيتزا في الفرن ،، ههه برووح لل البيتزا هه
ناصر مسك ايدها قبل لا ترووح : قووولي شووو قصدك
ساره : مافي شي
ناصر عصب ومسك سااره من رقبتها : بتقوولين ولا اذبحك
سارة استسلمت : اووك بقوول بس فكني
ناصر فك ساره : يلا اشوف قولي شو قصدك
ساره : كح كح كح كح
ناصر صرخ : يلا قوووولي خلصيني
سارة بدات تحكي
( ساره : قومار انا في يريد روح موول
قومار ( السائق ) : لا لا انا في شقل ما في مول حق انته
ساره : قووووومار بتودني ولا اقول ماما ) ناصر دف ساره : اختصري شو اقول ماما
ساره : اوك بس لا تقاطع
ناصر : اوك
كملت ساره
( ساره (( اوك ياقومار يعني ما بتودني )) : انا يعطي انته فلوس بس وديه انا ..
قومار : اوكي انا الحين في يجي مافي مشكل
وسكرت التلفوون (( شوووفو اول ما قلت فلووس على طوول واافق ،، هين ياقومار انا اورييك )) ،،،
جا قومار ورحت الموول و حسب خطتي عشان اخلي قومار يتادب قلت اروح الشركه واقول لبابا،،، رحت الشركه وكلمت بابا بابا بهدل قوومار بهدله هههههه وبعديها وانا طالعه شفتك تكلم وحده ،، قلت اتخبا واشوف من هاذي وقفت وراء عامود الكهرباء وشفت البنت تضربك كف وتقول كلام والي فهمته انها تسبك فشكيت قلت اكيد انت مسويلها شي ولا ليش تضربك قدام الله وخلقه والمشكله اني شاكه اني اعرفها بس هذا كل شي )
ناصر انصدم ما كان متوقع ولا واحد بالمئة انه اخته سارة شاافته : بس لحظه انتي شاكه انك تعرفينها ؟؟
ساره استغربت انه ماعصب زوود ولا كان قالتله من الاول : ايه ليش تسال؟؟
ناصر طنش سؤالها : طيب شو شاكه ممكن يكون اسمها ؟؟
ساره : ما اذكر هذيك البنت شو كان اسمها
ناصر (( ما في اي خيار ثاني )) : ساره ....

****


سلوى يا سلوى ليش عم تبكي ؟؟ لاني ضربت رااجل وغريب عني ،،، ليش ضربتيه ؟؟؟ لانه نرفزني ،،، قوومي رووحي اعتذري ،،
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء
كانت الافكار تروح وتجي في عقل سلوى للمعلومات فقط عقل سلوى اصغر من انه يستوعب الي سوته سلوى اليوم (( انا لييش ضربته ؟؟
يمكن فعلا كان يبغى يساعدني ؟؟ اوووف بس هو شو دخله ؟؟ ياارب شو هذا اليووم الي كله زفت من ساسوه لرااسوه ))
دق دق دق
سلوى : ادخل
عامر : افا ليش تبكين ؟؟
سلوى استغلت الموقف: زعلانه منك
عامر : ليييش
سلوى : يرضييك اختك توقف في الحر تدور على تكسي ؟؟
عامر : خلاص اسف ،،، وعشان ترضين اطلبي الي تبغينه انا حاضر
سلوى (( الاستغلال يجري في دمي ههههههههه )) قالت بصوت مبحوح
: تعشيني بره
عامر وقف : لا الا العشا انتي عارفه اني مسوي دايت
عبس وجه سلوى
عامر : امزح اي دااايت ههههه يلا قومي اخذك احسن مطعم
لبست سلوى وطلعت مع عامر



*****

بعد نصف ساعه من الدوران في الشوارع ...

عامر بعصبية : عاااجبك هاا ردي قال نتعشى بره قاال انتي اصلا وجه نحس
سلوى تصرخ باعلى صوت عندها : منو الي يسووق انا ولا انته هاا رد ولا الحين سكت
عامر : اسكتي الحين خلني اشوف الرجال
نزل عامر من السيارة
الرجال : يا خوي مايصير كذا شوف عفست سيارتي
عامر : لا حول ولا قوة الا بالله ،، روق يا خوي حصل خير
الرجال عصب : اي خييير بعد ما شفت وجهك هااا ،، وبعدين انت شو مطلعك من بيتكم الساعة وحده ؟؟؟ لا انا مابسكت تعرف هذا شو اسمه ؟؟ اسمه حاادث ،، جريمه بحق سيارتي تفهم
عامر وصل اخره : وانت شو مطلعك بهذا الوقت هااا ؟؟
الرجال بصرخه : يا اهبل انا سيارتي بالباركنج (موقف السيارات )
عامر : اه صح والله نسيت
سلوى طلعت راسها من الدريشة : عاامر شوو صااار ؟؟
الرجال : لا وجايب معك بزر بعد ها
سلوى سمعت كلام الرجال ونزلت من السياره

سلوى بعصبية : يال.........


شو قصد ناصر بجملة مافي اي خيار ثاني ؟؟؟
وشو قصد ناصر باعلنتي الحرب ؟؟
هل سارة بتحفظ سر ناصر ؟؟
ايش موضوع الحادث ؟؟؟ شو راح تسوي سلوى بعد ما تنزل من السيارة ؟؟



انتهى البارت الثاني
اتمنى يكون عجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 07:59 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

سلوى بعصبية : يالي ما تستحي انا بزر ؟؟ انا كبر امك
عامر ضحك : لا تبالغين انتي الثانية ،،
سلوى : اه صح والله
عاامر : ارجعي السياارة ،، لاعلمك الادب
الرجال : شوفوا يا جماعة ،،،، احنا ما يفكنا غير المخفر
رااحوا كلهم الشرطه ورجال مو راضي يتنازل
الشرطي : ها ياخوي بتتنازل ولا لاء ؟؟
عامر : المسامح كرييم
سلوى : اي والله
الشرطي زهق من ساعة وهم يحنون على راس الرجال : خلوني اسمع جوابه لوسمحت
الرجال : خلاص بتنازل
وانتهى الموضوع على كذا

****
عند ناصر

ناصر ((ما في اي خيار ثاني )) : ساره الله يخليك الله يخليك اتذكري اسمها تحبييين ربك
سارة استغربت بس عجبها الموضوع : شووف تبغاني اتذكر اووك بس بشرط
ناصر : امري تدللي
ساره ابتسمت : ما يامر عليك العدو ،، ابغى تلفون جديد ،، احدث نووع
ناصر بسرعة : اوك موافق بس قوولي شو اسمها الاول
ساره تحاول تتذكر : اه لحظه انا عندي صوره جماعية لما كنا صف تاسع ومكتووب الاسماء فيها،،
ركضت ساره وجابت الصورة
ساره : اسمها سلوى
ناصر اول ما سمع اسمها عبس
سااره : اقول شو سالفت ه السلوى !!؟ وليش ضربتك
ناصر ضرب ساره على الخفيف : مالك دخل وبلا لقافه ،، بعد ما داار الموضوع في عقله : اقول ساره عندك رقم تلفونها
ساره : مو من شوي كان مالي دخل ؟؟
ناصر : شوووو التلفوون الجدييد !!! ساعديني احسن
ساره عوجت فمها : طيب
ناصر : هي عطتني كف وانا لازم ارجع حقي ،،، فاذا عندك رقمها عطيني
ساره : اوووف طيب بشووف لك

*****


عند مريم

ام مريم : وين نواف ؟؟
مريم : اعتقد فوق في غرفته
ام مريم : روحي ناديه
مريم : لييش ؟؟
ام مريم : روحي ناديه وبلا لقافه
مريم راحت نادت نواف
نواف : هلا يمه
ام مريم تشوف في مريم يعني روحي
بس مريم مسويه ما تفهم
ام مريم : اقول مريم غسلي الاطباق اليوم الخدامه اجازه
مريم : ههههه غسلتهم
ام مريم : اووه نسيت الملابس في الغساله رووحي شوفيهم مريم
مريم : شفتهم من شوي لسه نص ساعة
ام مريم : مريييييم لا تعصبيني روحي غرفتك ابغى اكلم اخوووك في موضوع خاص
مريم : شو الموضوع الخاص ؟؟
ام مريم عطتها ذييك النظره يعني بتروحين ولا اشوف شغلي معاك
مريم خافت وطلعت غرفتها وقبل ما تدخل غرفتها جتها نووبة اللقافه ورجعت و وقفت عند الدرج عشان تسمع
ام مريم : شوف يا ابني انته صار عمرك 23
نواف : اها وبعدين
الام: لازم تكمل نص دينك،، وانا شفتلك الي تناسبك
نواف (مو متفااعل ابد) : اها ومن هاذي
الام :سارة بنت ام ناصر
نواف على طوووووول رجعت بيه الذاكره لموقف صار مع ساره
نسترجع الموقف (( ام نواف و ام ساره كانوا مسوين جمعه في بيت ام نواف ،،، بعيد عن الفوارق المادية الى انه سلمى (ام ساره ) طيبه ومو متكبره اقصد كانت ،،، وفي هذيك الجمعه ما كان نواف يعرف انه الحريم مجتمعين تحت فكان نازل وكانت سارة طالعه من الحمام الله يكرمكم ومعطيته ظهرها ،، فهو حسبها مريم ولان مريم في هذاك اليوم كان تلفونها مغلق
نواف : انتي هيييه كل ما اتصل ما تردين خيير شو تفكرين نفسك
ساره عرفت انه الكلام موجه لها ،، والمعروف عن ساره انها قوية الشخصية ،،، رجعت خطوتين لوره ولفت على نواف واشرت له باصبعها من تحت لفوق : انته اتكلمني ؟؟
نواف يدووب بيقول اسف ما كان قصدي لاكن ساره ما عطته مجال
سارة : انته يالرجال ماتستحوون ؟؟ بعدين تعال انت نواف صح
نواف هز براسه << والله انه اهبل هههههه
ساره : اسمع يا الطيب لاشفت بنت مو على طوول تفتح ثمك تفهم ولا لاء ؟؟؟
نواف كان متنح مصدوم منها
سارة : هيييييه انت لا تنح كانك ما فهمت ،،ورااحت )) ونسيت اقول لكم كيف عرف انه اسمها سارة سال امه عن الناس الي كانوا عندهم المهم انه من هذيك اللحظه و نواف يكره كل السارات هههه جمع سارة ،،،
الام : نواااااااااااف
نواف : ها ها انا معااك يمه ،،، بس ولي يسلمك مابغى ساارة
الام : لييييش ؟؟؟
نواف بكذبه : في بالي وحده ثانيه وغيير كذا هااذي مستواها عاالي
الام : ومن هااذي الي احسن من سااره ؟؟ وبعديين عادي لو كانت اغنى منا!!
نواف : بتعرفينها قريبا ،، اما سارة شييليها من باالك ،،، ورااح لغرفته ،،
اما ام نواف فكانت مستغربه وفي نفس الوقت تتوقع من ممكن تكوون؟؟

****
نرجع لسلوى و عاامر

ام سلوى : شو صااار
سلوى : خلااص يمه انتهى الموضووع
ام سلوى سحبتها من اذنها : شوووفي بتقوولين شوو صار ولا ؟
سلوى : اه اه يمه قلت لك سويينا حادث ورحنا المخفر ورجال اتنازل وحصل خيير
ام سلوى : انتي غبية انا اقوول شو صار للسياارة
سلوى : ما صار شي
ام سلوى فكتها : يلا روحي غرفتك وفكيني من وجهك يلااا
طلعت سلوى غرفتها وانسدحت على الفراش وناااااامت نوومت الميت

****

في اليووم الثاني وعند مريم

مريم (( لاااااازم الحين اتصل على سلوى بس ياخووفي تكون لسه ناايمه ،، لا لا ماعتقد الساعة 12 يعني اكييد مو نايمه ))
ترن ترن ترن

سلوى : الو
مريم : هلا سلوى كييفك
سلوى : الحمد لله بخيير ،، شعندك متصله ؟؟
مريم : لا ولا شي بس بغيت اعزمك على غداء اليووم عندي
سلوى باسف : ما اقدر ،،، بعد ثواني من الصمت،، بس اقدر اجي بعد صلاة المغرب
مريم بفرحه : اوووووك تمااام استنااك
سلوى : بس شو المناسبه ؟؟
مريم : بس عشاان نسوولف شوي
سلوى : اوكي يلا بااي
مريم (( يس يس يس تمااااااام الحين بس لازم ارتب نوااف ))
نزلت مريم للمطبخ ولقت نوااف يفطر
مريم بابتسامه : ظهر الخييير
نواف :شعندك تبتسميين مو من عوايدك
مريم بابتسامه اكثر : لا والله بس عندي موضووع...
نواف قاطعها : اذا تبغيين فلوووس فماعندي
مريم اتنرفزت: احد جاااب سييرت الفلووس ؟؟؟ هاااا ؟!!
بس كنت بقول لك امم اليوم عندك شغل ولا لاء
نواف : يعني هذا الي كنتي بتقولينه ؟؟؟؟ لا ماعندي شغل
مريم فرحت : طيب تمااااااام ،،، وركضت وهي تنط من الفرحه
نواف استغرب(( هاذي شوفيها ))

*****

عند ناااصر

سارة وهي تركض : نااااااصر بشاارة بشااارة
ناصر : خييير تصاارخيين نعم
سارة : تعاال اقول لك بلاش قدام العائلة الكريمه .،،،، وابتسمت لامها
راح ناصر لسارة : نعم شو البشارة ؟؟
سارة وهي تنط بفرح : لقيييت رقم سلوى ،،،
ناصر ابتسم ،، وكملت سارة : بس لا تفكر بعطيك اياه ببلاش ،،، التلفوون الجديد اول
نااصر : عطيني الرقم اول بعدين
سارة : نووووووو
ناااصر : اوووووف طيب اليووم يكون عندك التلفون بس عطيني الرقم
سارة بعنااد : قلت نوووو سلم تستلم
ناصر عصب : هين يا سارة اوووك ،،، بس اجيب التلفون واخذ الرقم بعديين اشوف شغلي معااك ،،،،
راح السيارة وركبها وعلى طوول على المول عشان يشتري الفون وياخذ الرقم

******

سلوى : ماما ابغى اروح الموول
الام : لييش
سلوى : نسيت اقول لك اليوم بعد المغرب بروح عند مريم
الام : وشو دخل المول ؟؟
سلوى بابتسامه مصتنعه : يا ماما يا حبيبتي لازم اشتري لبس جدييد
الام : اووف مو هذاك اليووم كنتي في السوق
سلوى : هااا انتي قلتيها سوق مو موول
الام: وشو الفرق ؟؟
سلوى تفكر : اممم ما اعرف المهم في فرق ،،، ماما لاازم ارووح
الام : اه اووكي وخلي الخدامه تروح وياك
لبست سلوى ووصلها عاامر المول
****

ناصر يدوب نزل ودخل المول
شاف محل التلفونات وشترى التلفون لسارة
****
سلوى تطاالع الملابس بطفش
سلوى ( انا احسن شي اسويه اخذلي كوفي اروق شوي)) ،،، اشترت كوفي
ميري (الخدامه):مااما انا في روح حمام
سلوى: اوكي روحي بس لا تتاخرين
ضلت سلوى تشرب الكوفي وتتمشى وسرحت في افكارها وما حست على نفسها الى وهي صادمه واحد ،، وتكب كل الكوفي رفعت راسها عشان تشوف من هذا الي صدمته وكاااااااانت المفاجائة ...............

*****

هل ناصر راح ياخذ رقم سلوى !!؟؟ واذا اخذه شو راح يسوي فيه ؟؟
منو الي صدمته سلوى وشو راح يصير ؟؟؟
شو سالفت مريم ؟؟؟ وشو خطتها؟؟!!
منو الي راح يخطبها نواف ؟؟

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 11:22 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع



وكانت المفاجئة ناصر واقف قدامها ،، وشكله متالم من الكوفي لانه حار
ناصر بصرخة :،، يا محاسن الصدف ،،وبصرخة اكثر : الله ياخذك يا شيخة ،، الكف ما كفاااك ،،، وبعدين انتي شوو ما تستحيين ؟؟؟ وبعدين تعالي انتي منو عشان تعطيني كف هااا ؟؟ جد ما في ادب ،،
سلوى كاانت مصدومه وجت تتكلم بس هو ما عطاها مجاال : اووووووش لا تقولين شي ولا كلمه الحين تنظفين لي الكندووره
سلوى : بس بسس ،،،،
ناصر بعصبية مصتنعه ،،،(( ههههههه بنشوف كيف بتنظفينه ,, خسار انها مزه)): بلا بسبسه ونظفيه يلااا
سلوى بلعت ريقها : اسفه ،،، بس كييف انظفه ؟؟
نااصر خلاص قاهرته بدلعها : مو شغلي ،، واعتذارك مو مقبوول
سلوى (( هذا مايفهم ،، لازم اركض باسرع مايمكن)) وركضت بسرعة لبره المووول
ناصر ضحك على شكلها : والله لاجييبك يا سلوى ،،، وركب سيارته عشان يلحقها،، ويعرف وين ساكنه

****
راحت سلوى للبيت ولبست بعدها راحت لمريم
مريم مبسوووطه : هلا هلا والله بلغلا كله
سلوى : ههههه طيب طيب
مريم : شوفي استنيني هنا اوووك
سلوى: اوك
مريم : امم لاتشيلي الحجااب
سلوى استغربت: ليش ؟؟
مريم ارتبكت : ا لا بس عشان تفكينه يوم نروح الغرفه الثانيه
هزت سلوى راسها بالاجاابه
راحت مريم لغرفة نوااف
دق دق دق
نواف ماسك المجله : نعم ،،تفضل
مريم : اناااا الواوي هههه
نواف : ها ها ها ها سخيفه ،،، خلصي شو سبب الزيااره ؟؟ :-[
مريم : ابغى اوريك مفاجئة
نوااف : شو ؟؟
مريم : نوووووووو مو كذا المفاجئاات،،، جابت حجاب وربطت عيينه
،، شوف انا..
نواف قاطعها : كييف اشووف وانتي رابطه عييني
مريم : اوووف وبعديين ،،اسمع ،، ولا مااتسمع بعد ،،المهم انا بمسكك وبوديك مكان المفاجئة
نواف : اووف اووك ،، والله يستر
سحبته وجلسته فالكنبه الي في المجلس
ورجعت عند سلوى وقالت لها نفس الكلاام وجلستها في الكنبه الي مقابل نوااف ،،، ركضت وقفلت الباب بالمفتاح
سلوى حست بحد يتنفس و سمعت قفلت البااب
فكت سلوى عيينها وصرخت لما شاافت نواااااف : اااااااااااااااااااه اه اه
نواف قام وهو فزعاان وتحرك شوي ،،، الا وهو طاايح بالكنبه ،، قاام بسرعه وفك عيينه نوااف اتصدم : انتي شو جاابك هنا
سلوى : انته الي شو جاابك ؟؟
نوااف : هذا بييتي
سلوى : وهذا بيت صديقتي،،، بغت سلوى تسوي نفس داايما !!تهرب ،، لكن للاسف لقت البااب مقفوول ،،،،
سلوى خلاااااص ميته من الخوووف.... وقفت وصاارت تخبط في البااب وتناادي مرررررررررررررررريم مريييييم حرااااام تعاالي لحقي عليه
مريم في الجه الثانيه من الباب تضحك من دوون صووت
اما نوااف فكان بس يشووف في سلوى وكييف خاايفه
سلوى بدات تبكي وصوووتها راااح من كتر ما نادت مريم
نوااف عصب : خييير انتي تبكيين ماصار شي الحين اتصل على مريم بتفتح البااب ،، الزفته قصت علي
سلوى بصووت بكي : الله يساامحك ياا مريم انتي ...ماقدرت تكمل وشهقت شهقه
نواف حن عليها : خلااص لا تخاافي انا مااراح اسويلك شي بس اهدي ومريم بتفتح الباب
اتصل على مريم ،،، وطبعا اختنا الكريمه واقفه عند الباب وتلفون جنبها
ردت : الو
نواف: تحبست في المجلس وماعرف منو سكر البااب ،، جيبي الماستر كي وتعاالي افتحي ،، وبعدين نتفااهم عن المفااجئه اووك
عوجت سلوى فمها ((انته برووحك اتحبست هاا))
مريم حبت تستهبل : مااعرف ويين المفتاح ،،،، وبعدين انته شوو ودااك للمجلس <<من جد غبية
سلوى قربت للباب واشرت لنوااف يعني هي وااقفه هنا
نوااف ((هييين انا تسويين فيني كذا ؟؟طييييب يا مريووم انا اوريييك ))
نواف بغى يشوف ويين اخرتها ،، وحب يستهبل عليها : طيب انتي ويين ؟؟
مريم ضحكت من دوون صووت<<والله انك هبله تضحكين من دوون صوت ووتتكلمين بصووت : اناا بالغرفه اللبس عشاان صديقتي عندي بالبيت
نوااف ((اوكيييييي اووووووكيييييييي )):اها عااد مو مشكله باااي وقفل الخط
سلوى كاانت مصدوومه من مريم كييف جاها نفس تسوي كذا باعز صحباتها , كان يزيد بكائها كل ما تتذكر القصص الي تقراها والاشياء الي ممكن تصير لها وهي لحالها مع شخص غرييييب ...
نواف جاب سكيين وقرب من الباب
سلوى وخلاااااص هنا وقفت معاها ((لا لا لا بيقتلنييي )) صرخت باعلى ما عندها : لا لا تموتنييييي ساااعدووني سااااعدوني
مريم سمعت وخااااافت ،، فتحت الباب على طووول وطبعا تفاجات من منظر سلوى الي طاايحه في الارض وكنه مغمى علييها ومنظر نواف الي مااسك سكيين : نوااااف انته شو سوييت ،، ونزلت عند سلوى الي مغمى علييها وضربتها على الخفييف في وجها ،،: سلوى سلوى حبيبتي قوومي ،، سلوى ولا هي هنا ،، اصفر وجه مريم وخاااافت انه اللعبه تنقلب جد ،،قامت لنواف وصرخت : نوااااف انته انته شو سوييت
نواف مصدووم : انا انا ،،، ما سوييت شي
مريم بدات تبكي : كييف كييف يعني وهي وهيي وزااادت دمووعها من الخووف على سلوى
نوااف : انا والله ما سويت شي
مريم صاارت تصرخ بهستيريا وتضرب كتف نوااف : كيييف كييييف وهي بتموووت
قطع علييهم صرااخهم كحت سلوى الي طاايحه في الارض
شاافوا الاثنين في بعض ونزلوا عشان يشوفوا سلوى (نواف ، مريم)
سلوى فتحت عينها شوي وهي تشووف كل شي مضبب : آه
بدات توضح الرؤيا لسلوى ،،،صرخت لما شاافت نواف ومريم يشوفون فييها : اه ويين انا ويييين
مريم : بسم الله علييك انا مريم ،، نوااف روح جيب مااي
نوااف : هههههه عبالك احنا في المسسلاات ،،قال روح جيب ماي قال
رجعت سلوى طااحت على الخفيف
مريم : نوواااااااااف روووووووووح
نواف خااف ورااح بسرعه جاب مااي
سلوى بنظراات استحقار : انا برووح وشكرا على....على العزومه الحلوه يا مريم ،،قامت وطلعت من البيت كله
نواف سحب مريم من شعرها وووووووو.....

*****

ناصر : ها ويين الرقم
سارة : خذ مع انه مو تلفون الي كنت ابغااه
ناصر : شكراااااا
سارة والفضوول ذابحها : شو بتسوي برقم
ناصر : مو شغلك ...وراح عنها
طلع ناصر غرفته اتصل بالرقم وهو بيطيير من الفرحه
ترن ترن ترن
ناصر : اهليين
البنت : منو؟؟
ناصر : هااا اكييد ما بتعرفيني
البنت : منو؟؟
ناصر : تعطين الكف وتنسين.
البنت : منو ؟؟
ناصر : لسه ما عرفتيني ؟؟
البنت : لاء
ناصر : طيب يا سلوى ،،، ناصر على باله انها بتنصدم لما بيقول اسمها بس الظاهر انه العكس صحييح
البنت : سلوى في عيينك يا نوييصر
ناصر انصدم كييف عرفت اسمه (( مناال الوحييده الي تقوول لي نوييصر)) : امم مناال
منال ( اخته ،،، بس اذكركم) : اييه مناال لييش تستهبل قاال سلوى قااال
ناصر بضحكه مزيفه : ههههههه لا لا بس حبييت استهبل يلا بااي
(( سويتيها يا سااره لعبتي علي مناال هااا مناال !!)) راح لسارة عشان يعلمها كييف تضحك عليه

*****

نرجع لمريم ونواف
مريم : ااااااااااي عورتني
نواف : تستاهلين ليييش حبستيني مع البنت ،، لا و مسويه نفسك مو عااارفه شي
مريم : انته الي قوولي شوو سالفة السكيينه ؟؟؟ هاااا كنت بتموت البنت
نواف : ياااااا هبله انا كنت بفتح الباب بسكيينه
مريم بستهزااء: يااا سلاااام يعني السكينه بتفتح الباب هههههه حلوه هااذي
نواف : يا هبله ادور بيه القفل
مريم : ماعلينا ،، ها شرايك في البنت
نواف عصب وضربها في كتفها
مريم : اااااي شووو ماعجبتك
نواف : انقلعي بس
مريم ضحكت : عاادي ،، اصلا انا سويت كذا عشان تتعرفوون ،،، ماتوقعت انه بيصيير كذا
نوااف : اهااا يعني على باالك نفس المسلسلات التركيه
مريم ماااتت من الضحك : ههههههههههههه ،، على كذه اخبر امي تخطبها لك
نواف : اووووف
مريم : شوووو ماتباها
نواف سكت وقاام عنها
مريم بصووت عالي عشان يسمعها نوااف : السكووت علامة الرضا
*****

سلوى رجعت البيت وصلت لها ركعييتين شكر انها ماماتت عند مريم
وجلست تحلل الي قااعد يصيير معاها
((انا لييش يصير معااي كذا ؟؟؟ اول شي هذاك الي في المووول ويين ما رحت شفته ،،، وبعدييها هذااك الي في بييت مريم وظااهر والله اعلم انه اخواها نوااف ،، بس لييش كان بيقتلني ؟؟؟ يا الله تعبت ))
رن تلفوون سلوى وقطع تفكييرها
سلوى ردت بتعب : الو
المتصل : مرحبا انتي سلوى
سلوى: اييه نعم ،، منو معاي
المتصل رجال يتكلم لبناني
الرجال : انا موزف بشركة لووفا ،، انتي توزفتي عنا ودوامك بيبدا بكره على الساعه 9 صباحا ،،وياليت تكوني موجوده ع ساعه 8 عشان تتعرفي على شغلك
سلوى حزنها تحول لابتساامه : اووكي بس فشوو قبلتوني
الرجال : انتي بتطبعي على الورااق وبتعملي ختم الشركه على المنتجاات
سلوى : والرااتب
الرجال : والله الرااتب ع حسب مجهوودك بس بيكوون حوالي 1000 ريال ل1500
سلوى : بس هذا رااتب قليل
الرجال : وانتي شغلك بسييط ،،، ولان ما عندك شوااهد جاامعية فما بنادر
نشغلك في شي احسن
سلوى (( احمدي ربك احسن لك )) : اوكي تمااام
وقفلت من عند الرجاال ،، وصااارت تنط بفرح وركضت تبشر امها
سلوى : ماما تووووووووووووووووووووووظف ة
تنهدت ام سلوى : لايكوون كذب نفس هذيك المره
سلوى : لا والله هاااذي المره جد
ام سلوى : الف مبروووك
وجلست سلوى تقوول لامها التفااصيل

****

هل نوااف راح يخطب سلوى ؟؟؟
شو رااح يسوي نااصر لسارة بعد ما كتشف انه الرقم غلط ؟؟
وشو تخطيط ناصر بعد ما عرف ويين تسكن سلوى ،، وهي حتى ما تعرف اسمه ؟؟
شو راح تسوي سلوى في الاول يووم في الوظيفه الجديده ؟؟

انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 11:23 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس


في هذا البارت بتكلم بصفتي سلوى يعني بقوول انا و بقول الام الاب اختصار لام ناصر ابوناصر ام سلوى ابو سلوى الخ.. ،، احس كذا احسن ،،
استمتعوا


عند نااصر
سارة : اهدا بس فهمنيي لييش معصب
نااصر : على باالك انا اهبل هااا
سارة : شوو انا مو فااهمه
ناصر : سارة انتي عارفه انه الرقم الي عطيتيني ايااه رقم مناال صح ولا لاء
سارة فتحت عيوونه على الاخيير : انا عطيتك الرقم الصح
ناصر بعصبية : طييب يلا اتصلي انتي وقولي الو سلوى يلا وريني شو بتقوول
اتصلت سارة
ردت مناال
اشر ناصر لسارة يعني افتحي السبيكر
سارة : الو سلوى
منال : هلا منو معي
سارة : الو صح انتي سلوى
منال : لا انا منال ،،،،(( شووو ساالفت هال سلوى ؟؟؟ الي لاازقه فيني؟؟))
ناصر شااف في ساارة يعني بتشووفين
منال : ايوا يااا ساارة شو بغيتي
سارة : لا لا ولا شي بس حبييت امزح هههههه
منال عصبت اول شي ناااصر بعديين ساارة شوو الساالفه : شووفي انتي ونوييصر انا عندي كوييز ومووو فااضيه لمزاحكم اووووووك
طووط طووط طووط
سارة بلعت رييقها وشافت في نااصر الي عبس وجهه اكثر من لعصبيه
ناصر : اها ظهر الحق ،، برااافو براااافو عااطياني رقم منال هااا
سارة : والله العظيم ما كنت اعرف والله
ناصر : على اساس اني صدقت الحيين ،، رقم اختك ماا تعرفيه هااا
سارة بوجه الشفقة : خلااص مو مصدقني ،، برجع لك التلفون،، وبعديين هذا شكله رقم منال الجديد..
ناصر : لا لا خلاص بس خلي التلفوون معااك وانتهى الموضووع
سارة : طيب الحيين شو بتسوي
ناصر فكر شوي وقاال: امم برووح عندها البييت
سارة استغربت: وانته من ويين تعرف بييتها ؟؟؟ وحتى لو عرفت بييتها لييش بترووح ؟؟
ناصر : هاذي خطه مدرووسه
سارة : عاارف انك ما عندك شغله ؟؟ وانا للحين ما اعرف لييش ضربتك كف !؟؟
ومن ويين عرفت بييتها ؟؟ ولييش حاطي رااسك برااسها ؟؟
وليش بترووح بيتها ؟؟ انته وااحد فااضي وانا مو فاضياالك اوووك ،،
وتحمل شو ممكن يجيك لما تسوي الي انته نااوي عليه اوووووك!!
وبعديين تعرف لو بابا عرف شو رااح يسوي فييك ؟؟
على العمووم انا نصحتك وانته حر <<ويين وجه البرااءة الي كاان من شوييه ساارووه؟؟!
ناصر طنش ساارة وجلس يفكر في خطته الي قرر انه ينفذها بكره <<يا حرام في اول يووم شغل لسلوى هههههه

***

نواف : يمه انا لقيت الي تناسبني
الام فرحت: منو هاااذي
نواف : سلوى بنت ابو عامر ابوها ميت بس عندها اخووها<<طبعا جااب المعلومات بصعووبه من مريم
الام : ومن ويين عرفتها
نواف : مو مهم المهم تخطبيها لي
الام : لولولولولولولولولولولولول ولولولولولوي اصلا مريم دووم تمدح سلوى و تقول انهم خووش ناااس
سمعت مريم الزغااريت وجت تركض
مريم : شوفي كل هاي الزغاريت
الام بفرحه : اخووك بيتزوج ،،، وراحت تبشر الاب
مريم : هاا سلوى
نواف : اييه
مريم : الف مبرووك ،، وبسرعه قول لامي تتصل قبل نفاذ الكميه هههههه

****
بعد ساعة اتصلت ام نواف على ام سلوى
ام سلوى : يا هلا بام نواف ،، اخبااركم وش علوومكم
ام نواف : هلا فيك ،، احنا الحمد الله بخيير ،، وانته ؟؟ ، كيف سلوى
انا اول ماسمعت اسمي قمت اركض عند امي عشان اسمع ام مريم شو تقوول عني ...
امي : الحمد الله بخيير
ام نواف : والله يا ام عامر طلبتك في موضوع مهم
امي سحبت التلفون ودخلت دااخل
انا طبعا رحت وطوفت الموضووع
طلعت امي والابتسامه شاقه الحلق
انا استغربت وماطولت الموضووع على طوول سالت
انا : يمه شو قالت لك ام مريم
امي بفرحه : يبوون يخطبونك لولدهم نواف ،، هاا شو رايك
انا باستهزاء : يمه انتي لييش فرحاانه كاني قبلت هذا مو اول واحد يخطبنيي !!
ساعتها امي الابتسامه تحولت لعصبيه ،، وخذو عاااد بديينا في الردح ههه:
نعم نعم ،،، وانا الي مسوياك سواات الحرييم واعطييك الشور ،،
الحين صار الزوااج هذا غصبن عنك ،،، انتي بزر ماتفهميين ،،
كانه الخطااب وااقفين بالطوابير عند البااب
انا ضحكت : يمه بس امزح
امي ساعتها تخيلتني متزوجه وهبله كذا ،،،ضحكت : والله شكلك لو تزوجتي بتطلقين من اول يووم ،،
اعقلي ياابنت ،، على العمووم هم يقولوا اسبووع تفكرين فييه استخيري وجاوبيني ،،،
ووراحت امي وخلتني في حاالة صدمه ،، ودخلت في دواامه من الفكاار
طيب اذا كاان يبغاني لييه كان بيموتني <<المسكينه لسه مو فاهمه ،،
شوي وتتصل مريم لتتضح الاموور
انا : الو ،، عارفه شو بتقولين
مريم : اذا شاطره قوولي
انا : اخووك الشااطر
مريم : والله مو قصده انتي مو فااهمه
انا بصدمه : شو الي موووقصده هو لعب عياال
مريم : اقسم بالله الغلط مني
انا : ههههههههههههه يعني انتي غاصباه اجل انا مو مواافق وسلاام
طوط طوط طوط
>>سلوى كانت تتكلم عن الخطبه و مريم تتكلم عن الحبس في الغرفه وموضووع السكينه خخخ
مريم تتصل تتصل بس انا مسويه طااف ،، من كثر ماتصلت زهقت وردييت
انا : نعم نعم خيير لييش دااقه
مريم : والله العظييم انا الي قفلت الباب ،،،
وسكيينه كان نواف بيفتح البااب وبعديين هو دااخل البييت من باابه ،،،
لييش ترفضيرنه حراام علييكي ،،
وبدا الكذب : والله هذاك اليووم بس شاافك بغى ينهبل حراام علييكي كذا وبعديين هذاك كاان خطئي ،،السمووحه يا اختااه ولا تكبرين الموضووع
انا مت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مريم استغربت : اقوول انتي شااربه شي؟؟!!
انا : لا لا ولا شي بس عشاان كنت فااهمه الموضووع غلط حصل خيير
مريم : صاافي يا لبن
انا : قشطه ههههه يلا سلااام ،،، اه صح نسييت اقول لك توظفت في شركة لووفااا
مريم بفرحه : واااو
انا : قوولي ما شااء الله
مريم : ما شااء الله ماقلنا شييي
انا بدلع: يلا بااي برووح الشغل
مريم : هههههه اووووونه لا تصدقيين نفسك
انا : ههههه اووك يلا بااي

******
اليوم الثاني
لا بريتوو هذا لايعقل
سااندرو اظن انك تعرف ماحدث لساندرا
لا بريتو لا تذكرني ارجوووك
،،،، انا جالسه اشوف اعاادت المسلسل التركي الي اتاابعه ،،، دخلت امي لحظتها
امي وهي تتثاوب : صباح الخيير ،، شو مصحيك في هذا الوقت
انا وانفنف في المنديل : اشووف اعادت مسلسل ساندرا
امي انتبهت علي : لييش تبكييين
انا : لا لا ما ابكي بس المسلسل مأثر شوي
امي : ههههههه ،،، صحييح مو اليووم اول يوم شغل لك ؟؟
انا : اييه صح كلاامك ،، بس يبدا الساعة 9:00
امي تشووف في الساعة : ايييييييييييييييييييييييي ييه الساعة 8:50
انا انصدمت وقمت بسرعه للغرفه ،،،، بغيت ادخل الحماام عشان اخذ شوور ،، الى وفي حد في الحماام
انا بصرخه : منوووو داااااخل
عامر : اناا شعندك
انا : انت شو جااابك حماامي ،، مو عندك حمااام
عامر : ههههههههااااااي رااحت علييك،،،، حماامي المااي ما يشتغل زين
انا : عاااااامر لااااااااااتستهبل بروووح الشغل
عامر : رووحي الحماام الثاالث يلا وبلا فلسفات
انا ركضت بسرعه وانا مااره اشووف السااعه اووووف مرت خمس دقااائق
وصااارووووخ على الحماام بس حظي نحس مثل وجهي ماما في الحمااام (الله يكرمكم)
اناا : اوووووف يعني الكل جااااء يدخل الحماام الحييين ،،،، خلني اغير الرووتيين بلا حماام بلا زفت
ركضت البس حتى ما ركزت شوو لبست اخذت تلفوني الي شااحنه 10 ،،،، وشنطتي وركض على بره ،،،، الشركه قرييبه من بييتنا فرحت مشي
وانا في طريقي رن الفوون : الوو
جااني صووت اللبنااني : اهليين وييينك سلوى عم استنااكي بباب الشركه
انا : اه انا وصلت كااني
سكرت من عنده ووصلت لباب الشركه ،، شفت وحده والعيااذ با الله رجاال مو حرمه استغفر الله مسويه ذييل حصاان من وره ولابسه تيشيرة وجنز
انا قلت انصحها احسن ما احش فييها
انا بفلسفه : يا اختي ما يصيير كذه يعني عييب بنت تلبس كذا ،،،
بعدين اي حد شاافك تاخذيين ذنبه ،، الستره زيينه
البنت (لبنانية): نعم نعم !؟؟؟ احترمي حاالك ،، انا شب
انا : شو يعني شب ( قلت شب يعني اسكت )
الرجاال معصب : يعني زلمة ،،، ولييك انتي ماابتستحيي كييف هييك بتحااكيني مو عييب عليكي ،،،،
وشااف فوونه : ياارب ويينها هال زفته سلوى
انا ،،، ماركزت على زفته : انا سلوى،،، سووري تاخرت شوي
الرجال : انتي سلوى ،،، فووتي بس فووتي خلصيينا
دخلنا الشركه وعرفني شو بسوي كاانت شغلانتي سهله بس احط طبعة
الشركه على المنتجاات والاورااق يعني شي بسييط ومايبغااله ذكاااء
اللبناني (جورج) : لحزه بس في شي اخيير بدي اعرفك علييه
انا : شو هو
جورج : مديير الشركه
انا : اووك
روحنا مكتب المدير دخلت دااخل شفت المدير جاالس في كرسي كبيير ومعطيينا ظهره بالكرسي وقاال بصووت غلييظ
المدير : جوورج خلها واطلع ،،، رااح جورج وانا حسيت بالخووف نبرت صووته ماريحتني ابد ،، المهم جلست في الكرسي ولسه مااشفت شكله ،،،، بعد دقاائق ،، واخييرا وليس اخرا لف الكرسي وكااانت المفاااجاة ،،،،،،، تخيلووا معااي ... يلف الكرسي بشوي شوي واشووفلك مدييرنا القزم هههههههههههههه،،، طبعا ما كتمت الضحكه :
هههههههههههههههههههههههها اااااااي الحين انته مدييرنا هههههه لا لا مومعقول.... هو ماعجبه الكلاام بس سكت ليين ما خلصت ضحكتي وجلست في الكرسي
المديير بصووت يهز الجبااال : انا قلت لك اجلسي
انا فزييت من مكااني ،،، لا تستهيينوون بهال قزم ترا جوورج قاالي انه هو ماالك الشركه ،،، وانا الي مستغربه منه من ويين يطلع الصووووت؟؟
المديير : لحظه لحظه ،،، لفي كذا لفي
انا استغربت ،،، هو انا في شركه ولا في محل خيااطه ولا شو الموضووع؟؟،،، المهم نفذت و سكت
المديير باستهزااء : اييش هذا اللبس
انا شفت نفسي ،،، لاابسه قمييس اصفر ..جييبه زرقه ،، حجااب وردي ،، وشحااطة حماام خضره ،،، باختصااره لابسه الوان الطييف ،، طبعا انا ما اتذكر كييف لبست كذا
المدير : اجلسي بس اجلسي
انا جلست من دوون مااتكلم
المدير : اسمك سلوى صح
انا هزييت برااسي
المديير وهو يشووفني من فووق لتحت : انتي موو سلوى انتي بلوى ها ها ها ها
انا بهمس : تستهبل انت وذا الوجه ،،،، مااالت بس مااالت
المدير : شووفي يااا سلوى ،، احنا في شرك.......... وبدا يشمشم في المكاان ،،، : شو هااذي الرييحه اوووف
انا بدات اشم في نفسي ،،، اووووووووف شو هاال رييحه ،،، يووه اتذكرت اني ما تحممت اليووووم حتى برفاان (عطر) ما حطييت ،،، بلعت ريقي وسكت ،،،، جتني فكره ،، تصرييفه يعني
انا : ااووف استااذ انا من اول ما دخلت الشركه هاال رييحه موجووده ،، انتوا ما تحطوون معطر للجو ؟؟؟
المديير توهق : امم مااعليينا ،،، طلع معطر جو من الدرج وبخه ،، وقال : مثل مااقلت لك عندنا و وووو .... وووو
المهم قاال كلاام كثيير ماافهمت منه شي بس اهز برااسي كاني هنديه
وبعدها خلااني ابدا شغلي .......
دق التلفوون وانا في وسط انغمااسي في الاورااق ،، وبلا ما اطول عللييكم كانت امي تقولي انها بترووح عند صدييقتها والمفتااح تحت السجااده الي عند الباب ....

***
عندنا وجهيين جدد الي بيكوون لهم دوور في الروايه تركي ومنااال ،،، الي هم اخواان سااره ونااصر
منال : نويييصر نويييصر قوووم شووف كييف حاالتك ،،، وش ذا الورق
نااصر : ها ها خليني اناام خخخخخخخخخخ
منال : قووووم بس قوووووم عن الكسل
ناصر قاام : نعم نعم شو
منال : شو ساالفة سلوى ؟؟
ناصر تافاف : ماالك دخل ،، هذا الي نااقص مو كفايه ساارووه
منال : نعم نعم ،،، يعني ساارة تعرف بالساالفه ،،، وبعديين شووو السخاافه الي انتوا فييها ،،، قال نمزح ،،، ناااااصر بديييت اشك فيييك انته وسارة حااسه انه ورااكم مصييبه ،،، بتقوول ولا اقوول لتركي الي سمعته امبارح ...... رفعت رااسها لقت ناصر ناااايم في العسل ...اووووووووف انا بفضحك عند تركي خلييه يعلمك ،،، وضربته بالمخده <<على العمووم تحمد ربها انه ماسمع تهديدها ولا كاانت الحيين من قاائمة ( الشهدااء في سبييل اكتشاف الحقيقه ) هههههه
رااحت لتركي بس لقته رااح شغله (( شووف الشااطر راخ شغله مو نفس الثااني نوييصر 24 سااعة نااايم ))
***
بعد سااعة ،،، قاام نااصر من نوومه
اول مااقاام صاار يفكر في خطته لسلوى << والله ما عندك ساالف على قوولة ساارووه
نااصر ((لااااااازم ألحق على سلوى ،،،، هههههههه هين ياا سلوى هااذي مرتيين تطوييفه بس هااذي المره !! ليس هناك مفر ههههه اذا هيا بنا ))
انطلق بسياارته لااكن للاسف ناااااصر من كثر الحمااااس كاان يسووق بسرعه خيااليه !!! فجأة طلعت سياارة على الشاارع الرئيسي ........
و و و و .......

****

شو رااح يصيير لناصر؟؟؟
هل بتكمل سلوى اول يووم شغل لها بسلاام ؟؟؟ ولا مثل مانقوول
( مشاكل سلوى ليس لها نهاية ) !!!
هل بتواافق سلوى على نوااف ؟؟
منال وتركي الوجه الجدييد ....

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 11:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس

خبر عااجل : اعزاائي المشاهديين مهما كاان الحدث مؤلم ،،، فانا سوف اجعله بطريقة كومدية باذن الله ،، قرااءة ممتعه للجمييع ^-^

و و و وفتح ناصر عيينه على صوت الممرضه

الممرضه : اييه يا دكتوور ما ينفعش كده احنا مش عارفيين اسمه ولا اي حااقه عنه

الدكتوور : اوووه خلاص سهله خذييه الغرفه الثاانيه ولما يقووم انادييك تساليينه ،،، اووك

الممرضه : حااضر ياا دكتوور حاااضر هاا وعلى مسؤووليتك

انتقل نااصر للغرفه الثاانيه هو كاان يسمع ويفتح عيينه شوي بس يرجع يغمضها ،، حتى مو قادر يقووم كل الي يتذكره انه سوى حاادث وبعدها غااب عن الوعي ....

بعد سااعتين

راحت الممرضه للدكتوور عشاان تقول له ان الشرطه لقت البطااقه الوطنيه حقت نااصر في السيارة ،،، وبكذا صاار سهل عليهم يعرفوون معلوومات اكثر ،،، حتى توصلوا لرقم تلفوون لقووه ،،، وعسى يكوون رقم احد اقرباائه

اتصل الدكتوور بس محد يرد بس حاول وحااول حتى انفتح الخط

وردت منال الي قاامت من الجلسه العائلية..

منال : الو

الدكتور : السلام عليكم ،، انا دكتور علي من مستشفى ال*** بسألك لوسمحتي اذا تعرفين حد اسمه ناصر

منال خاافت : اييه اخوي ،، عسى ما شر

الدكتور : والله للاسف سوى حادث وحالته الحين مستقره ،،، بس يااريت يجي احد من اقربائه عشان نقدر نفتح له ملف في المستشفى

منال كانها انضربت بصااعقة كهربائية : ها كيييف طيب طيب انا الحيين بجيي

***

دخلت منال الصااله والعائلة الكريمه جاالسين ضحك وسواالف ،،، سارة وابوناصر ام ناصر تركي وخالتهم سلامه

اخذت منال نظره للجمييع ،،، يعني نظره على السرييع للكل ،، المهم بصعووووبه قدرت تفتح فمها

منال : انا بقول لكم شي

طبعا العاائله كلها تتكلم وضحك و سواالف ،، ولا حد منتبه لها

منال باعلى صوت: هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييه ،،، سارة بابا ماما تركي خااله ،،، اسمعووووووووووووووووووووو ووووووني

الكل سكت وعم الصمت المكاان

منال جمعت انفااسها : ناصر

الكل : ايش فيه

واحد : ايش صار

الثاني : ليش وجهك مخطووف

وبدا الكل كلاااااام

مناال وصلت اخرها : سكووووووووووووووووووووووو ووووووووت

الكل سكت من جدييد

منال قالتها بسرعه : ناصر سوى حاادث ،،،

الكل : ايييييييش

منال : مثل ما سمعتوا

منال((الكل بدا يتكلم وتسائلااات وامي الي بدات في المسلسل الدراامي وحاله حااله ،، ركزت شوي على خاالتي ؟؟؟))

خالتها : اييش ثاار حد يفهمني

ولا حد عبرها

خالتها: اوووووووووووووووووووووث

الكل سكت

خالتها: شوو ثاار ،،،<< للمعلوومات خالتها كبيره في السن عشان كذه تقول ثث بس حرااام لا تضحكوون عليها

الكل ضحك هههههههههههههههههههه ولا كان اخووها مرمي في المستشفى ،، بعد ثوااني رجعت عائلتي للوااقع

الام: يلا يلا ودوووني عند ولدي

الكل قاام لبسو عباياتهم وراحو المستشفى

في السياارة ،، الكل محطووط على الصاامت،، وعلاماات الحزن على وجووه الجمييع ،،منال ؛ طبعا منال عشاان تطمنهم قالت لهم ان الدكتوور قال ان حاالته مستقره....

*****

نرجع لسلوى و العمل

سلوى الي كانت تسوي في الختم ومنسجمه علىالاخخخخر بس طبعا لاازم لااازم تخرب على نفسها !!على كل خلوونا نشووف.......

اووووف شوو هذا الصوووووت

الصووت )zzzz)

لفيت كذا القاالك ذباابه اييش كبرهاااا وااقفه على كتفي وتشووف فيا كانها تقوولي يلااا وريين اييش بتسوي

...... طبعا انا اموووووووت من الخووف من جميييع انوااع الحشرااات حتى النمل اخااف منها ،،، وعاااد الذبااب حكاايته حكاايه

اااااااااااااااااااااااه لااااااااااااا ذبااابه ذباابه اه اه روووحي عني .... وبدييت انش فييها من بعييد بس ابداااا حاالفه ما تقووم من كتفي ،،،، عااد بدييت انط بالجييبه والحجااب طااح على كتفي و نطييت فووق الكرسي يعني حااالتيىحااله والمشكله مااا في مكان اهرب فييه المكتب صغيييييير...

تشجعت لما شفت الي نضرب فييها الذبااب زبطت حجاابي ومسكت المضرب ،،، شهيييق زفيير شهييق زفيير ،،، يااااااااااااااااااااا وبدييت اركض ورى الذباابه واغنييلها

الذبااابه ،، تيرارم تيرارم

ضربتها تراراتاتم ،، فطاارت

تيرارم تيرارم

ثمه قاالت

تيرارم تيرارم

خلييك في حاالك

تراراتاتم

ااذباابه الملعوونه

تيراارم راااااااااااام ،،،

كح كح كح صووتي رااااح و الذباابه جاالسه على المكتب وما رااحت

رفعت رااسي من المكتب لاني تعبت ،، ولفييت جهت الباااب

ننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننععععععععععمم مممممممممممممممممم

جوورج وااقف عند البااب وفااتح فمه وعيوونه على الاخيير وفي ايده كوومة ورق،،،،،طاااااااح كل الورق من اييد جورج وهو لسه متجمد

انا بلعت ريقي بصعوبه : اه من امته وانته هناا ؟؟؟

جورج : ههههههههههههههههههههههههه ه

الرجاال جااته حاالت هستيييرياا

جورج يطاالعني ويكمل : هوهوهوهوهوهوهوهوهو ،،،، هيهيهيهيهيهيهيهي

هاهاهاهاهاهاها

طلع من المكتب ورااح ،، بصرااحه فرحت انه ماا قاالي شيي جيت ارجع المكتب الااقي الذبابه مسنتره في المكتب وجنبها ذبااب ،،، لفييت رااسي الاقي الذبااب يحااصرني من كل جهة و الجداار صار لونه اسوود..

لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا ،،، فتحت عيني من الكااابوووس المرعب

وقمت اتنفس بسرعه ،،،ركزت شوي الااقي مدييرنا القزم قداامي و جوورج واقف ورااه ويطاالعووون فيني

جورج : يااا الله نوومها ادييشو تأيييل ،، شو ست سلوى جاايه لهوون حتى تناامي ؟؟ لا هون ماافي نووم .... متل ما بتأوول نجوى ،، مافي نوم بعد اليووم ماافي نووم...

المديير اشر لجوورج بحركه يعني اسكت

المديير بصووت حنون : شوو ان شااء الله ارتحتي في النوومه ؟؟

انا ،،،هبله ما افهم ،، هزييت رااسي يعني اييه ارتحت

المديير كمل بنفس الصووت : عاااد ماايصيير المره الجاايه قووليلنا عشاان نجييب لك مخده ولحااف ونسكر الضوء ونحكيلك قصة قبل النوم

انا : ان شااء الله

المديير صرخ فييني : فيي عييبنك ان شاااء الله ،،،، ههههاي وقال جاايه تشتغل قاال ،، وصرخ اكثر : قوومي يلاا قومي اشووف

انا قمت

المديير : وريني شوو سويتي اليووم

انا قمت عشان اجيب الاورااق الي ختمتهم ،،، اتذكرت انه انا ما ختمت شي كله كان في الحلم

انا بصووت خااافت : ما سوييت شي

المديير : اييش ما سمعت

انا : اقصد كااهم ،،، طلعت اورااق نمووذج عطااني ايااهم جورج وعطييتها له

المديير مسك الورق وقاام يشووف فييهم بتمعن

وطبعا جوورج كان واقف ورااه فشااف انه الورق هذا قدييم وهو الي عطاني ايااه

جورج : ولييك مو هايدا هو الورأ تبع ...

قاطعته انا بحركاات الاشاارة يعني ولي يسلمك لاا تقووول ،، وهو تعاطف معي وسكت

المديير : اوكي تمام ،، تعالي بكره في الوقت الي يقووله لك جوورج اما الحين فالدواام خلص الي نصه قضييتييه نوووم

انا قمت وحملت شنطتي ويدووب بطلع ..

المديير : و المره الجاايه جيبي معك قهووه عشاان لا تناميين لنا هنا

انا : لييش قهوه بذاات ؟؟؟ لييش موو شااي اخضر

المديير عصب : اطلعي بس اطلعي ،،، اوووف غبااء (( بيني وبين نفسي حتى انا مااعرف لييش ،، بس كل النااس تقوول القهوه تطير النوووم،، السبب الله اعلم !!! ))

******

نوييصر نوييصر

نااصر الي يشووف عييلته بس كلهم صوورتهم غيير وااضه ،،، واخييرا قدر يتكلم

نااصر وهو يتكلم ببطء : هلا فييكم ،، لييش تعبتوا نفسكم ،، مافيني الى العاافيه

ام نااصر الي جاالسه تبكي : يمه لا تقووول كذاا،،، مدت اييدها للسما ياااارب تقووم بالسلامه مشافه معاافا

تركي : ماا تشووف شر يااخوي

نااصر ببتساامه : الشر ما يجييك

منال : خووفتنا علييك ،، انتبه على نفسك

ساارة ما عجبها الكلام غااارت : عشتوو ،، انتي يال بزر لا تتفلسفيين ...وتقلد صووتها : انتبه على نفسك ،،، مااالت بس ماالت ..وهي تضرب عشر وتكمل : انااس تقول حمد الله على السلاامه بالاول

منال زعلت : وعلى اسااس انه انتي اول شي قلتييه حمد الله على السلاامه شووفي نفسك بعديين شووفي النااس الثاانيه

ساارة : نعم نعم ،،، انا شاايفه نفسي ولا تتامريين لاكسر لك هاالرااس

الاب : اييش فييه ،، ماافي احتراام لنا ،،، والاخووكم المرييض هااا

مناال : بابا شووفها هي الي بدات ،،، الغيووره

سارة : انا غيووووره !؟؟؟

منال بعيين قويه : ايييييه انتي غيوووووووره

سااره : طيييب ،، قاامت من مكاانها وشدت منال من رااسها ،، ورجعت منال الضربه دفه قوييه وبدا الاثنين خنااق

طبعا ام نااصر ابو نااصر وتركي قاامو عشاان يفكووهم لانا الخنااقه زاادت و المضووووع زااد عن حده !!

نااصر شااف الساالفه كذا صرااخ وخنااق قال اقوم اسااعد،، نزل من السرير ويلا بيمشي طااااااح ،،، طبعا مافي احد انتبه له لانه العيييله في جه بعيده شوي عن السرير الي كاان ناايم فيه ...

اما في خااارج الغرفه

الدكتور وهو الي كان يمشي في الممر سمع صوت صراخ ومضااربه داخل الغرفه الي فيها نااصر .. استغرب ودخل

طبعا الدكتوور تفااجئ من المنظر ،، الي هو كتالي :

منال شاده شعر سارة وسارة ماسكاها من ايدها الثانيه

الام وااقفه جنب منال عشاان تمنعها ،، والاب من جهت ساارة

ناصر في الارض و شكله متألم

تركي واقف جنب امه عشاان يفك المضاربه

،،، اخذ الدكتوور هااذي النظره في اقل من ثانيتيين وطبعا محد لااحظ وجووده

الدكتوور : احم احم

الكل سكت وتعدل

الدكتوور : اعتقد انكم عاائلة محترمه وتعرفون القوانين اكثر مني ،، ولو ما كنتوا تعرفوون القواانين فاكييد تعرفوون الادب ،،، ومن الاوصوول انكم ما تسوون ازعااج لانه في مرضى لاازم يرتاحوون ،،

طبعااا الموقف لا يحسدوون علييه ابد ،،، احراااااااااااااج بمعنه الكلمه

*****

سلوى رجعت البيت وماعندها اي جدييد ،، بس امها عندها الجديييد ؟؟!!!

الام:سلوى ما قلتيلي

انا:عن شو ؟؟

الام : عن موضووع الزواج

انا استغربت : نعم !!انتي لسه مكلماني امباارح ،، ليش مستعجله؟؟

الام : لا ياحبيبتي بس ابغى افرح فييك

انا : فدييتك انا ،، بس اصبري علي

الام: الا صحييح شصاار في الشغل

انا : الحمد الله تماام زيين

الام : طيب الحين تكملين درااستك

انا وكانه انكب علي ماااي باارد : كييييف ما فهمت

الام : لا تسويلي فييها مو فااهمه ،، ولا ما كان عامر واافق

انا لسه منصدمه : واافق على شووو؟؟

الام: على الشغل ياا هبله

انا : يمه شو تقوولين

الام : يعني بالمختصر المفيد انتي تشتغلين عشاان تدفعين تكااليف الدرااسه

انا : اي درااسه ؟؟

الام : تكمليين ،، يعني تبداين في الثانوي

انا : و يعني ادخل مدرسة اصحااب السن المتاخر ؟؟

الام : مااا عرف شو يسموونها ،، اه اتذكرت محو الامية

انا حطييت ادي على رااسي : محوووو الامييييييييييييييية !!!!!!! :/

****

الاحدااث تتطور ... ترقبوا

نواف و سلوى ؟!!!

مصييبة سلوى الجدييده !! (محوو الاميييية)؟؟

نااصر المسكييين الي خطته فشلت تماااااااما ،، واتبهدل ،، اييش ممكن يصيير اكثر...؟؟

سارة و منال والخنااقه؟؟ ،، رااح الاتكيية ياا اصحاااب البرستييج!!

انتهى البااارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-16, 05:17 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

في المستشفى ،،انتهى موضوع الخناق ،، وقرر الاب نزول عقاب على منال و سارة ،، ولي هو حرمان من المصرووف لمدت شهر..

منال: طيب دكتور ناصر ما يقدر يطلع من المستشفى

الدكتور: لا بس لازم نسويله جبص لانه في خدش في العظام ويحتاج خمسة ايام يمشي بالعكاز ،، وبعدها يقدر يمشي عادي

منال : اهااا انا اصلا كنت اعرف ،، ليش انا ما قلت لك؟؟

الدكتور استغرب : عن اييش ؟؟

منال بتفلسف: انه انا دكتورة <<طبعا هاذا كذب هي يدوب عمرها 16

الدكتور : والله !!؟؟ ودكتورة شو ؟؟

منال : عظام

الدكتور استغرب لانه باين انها صغيره

منال : ليش مو بااين علي

الدكتور : لا بس عشان تخانقتي مع اختك اليوم ..

منال فتحت فمها

شافها تركي بهاذي الاثناء و سحبها بقوة

تركي بعصبية : انتي شو كنتي تقولين حق الرجااال ؟؟ ها ردي اشوف

منال : ولا شي ،، وبعدين مو شغلك!!

تركي : والله ؟؟ الا شغلي ونص

منال : قلت لك مو شغلك ،، وبعديين كفي اكلم الي ابغاه كييييييفيييييي فهمت

تركي عصب و عطاها ذاااااك الكف : يووم اكلمك جوبيني عدل اووكيي

منال الي خدها صار لوونه احمر ،، ومعلم عليييه اييد تركي ،، بس ما سكتت : شوف تركي انا في هذا البيت اعرف كل شي تسوونه وانا اعرف انت شو سويت كلمه زيااده واخبر كل شي لابوي .. فهمت ،،، ورااحت عنه

تركي كان بس يفكر شوو الي تعرفه منال عنه ،، لان هو مصايبه كثيير !!

****

مرت يومييين مثل الريح

انا اونه خجلانه: يمه انا وافقت..

الام ابتسمت : خلاص حبيبتي فهمت

لولولولولولولولولولولولول ولولولوي

اانا : يمممممه

امي : شووو

انا : شوي شوي لايسمعوونا الجيران

امي ضحكت : هههههه خلهم يعرفوون اني فرحانه لولولولولولولوي

راحت خبرت عامر ،، وتصلت على ام نواف

ام نواف: الو سلام عليكم

ام سلوى : وعليكم السلاام اخباركم ؟؟

ام نواف : الحمد الله بخير ،، وانتوا عساكم بخيير؟؟ كييف سلوى

ام سلوى ضحكت : وعلى طاري سلوى ،، نتوكل على الله

ام نواف : الف مبرووك والله يتمم على خيير نملك الاسبوع الجاي .. و على بركة الله

ام سلوى : لا ليش الاسبوع الجاي ،، ليش مستعجلين

ام نواف : سمحينا ،، لان ابو نواف بيسافر فلازم نتمم بسرعه

ام سلوى ما عجبها بس سكتت : خلاص على بركة الله

......

الام : سلوى ،، سلوى تعالي

انا : هلا يمه

الام: الملكه الاسبووع الجااي

انا انصدمت : شووووو ؟؟

الام : مثل ما سمعتي

انا : ليييش بسرعه

الام : اعرف ،قالت ان ابوهم بيسافر

انا : اوووف كييف كذا

الام : لا تخافين في وقت للشوبينج ،، وبعدين هاذي بس ملكه مو عرس

انا : لا الموضوع مو في الشوبينج

الام : طيب شو ؟؟

انا : امممم ما عرف

امي انقلبت : انا فاضيه الي اسمعك ،، وراحت

انا رحت الغرفه افكر بعمممممق ،، ووتوصلت لحل ،، لاازم اروح الموول الحين ،، قراار صااااارم

***

مر اسبوع مثل الريح ويوم الملكه اصبح على وصول.. و ناصر صار يمشي عادي ،، وسلوى كل يوم تشتري ملابس وما يعجبها تروح تشتري ثاني وشغل ماشي تمام،، منال نسيت موضوع الكف من تركي ،، وسارة مقهووره لانه العقاب كانه بس لها لان منال كانت تاخذ فلوس من ناصر يعني الموضوع ما اثر فييها ابد......

***

يوم الملكه ...

انا متوتره طالعه نازله طالعه نازله موو عارفه شو البس والوقت يمر بسرعه

انا : يمه يمه ساااعديني شوو البس

امي: البس اي شي

انا : شكرا ماما وااااايد ساعدتيني،،، يعني بلبس من الشارع مثلا

امي : تستهبلين مثلا ،، شوفي انا مشغوله خليني ارتب البيييت الخدامه ما تعرف ترتب زييين

تعبت خلااااااااص بلبس اسووود وخلاااص،،، لا لا شو اسوود انا في عزااء ،،، وردي ،،، لا لا لووون فااقع ،،، اخضر ،،، لا لا لا

البس ولا ...........

***

عند نوييصر الي لا شغل ولا مشغله ،، جاالس مع صديقه علي ..في الشااطئ و يرمي حصى في الماي

ناصر : اوووووووف ملل طفش طفش

علي : يااا خي صدعت راااسي ملل وملل شوو اسوييلك هاا

ناصر على طوووول اتذكر حقده على سلوى

نااصر بسرعه : اوووه صح عندي شغل بروووح اييه الشغل لانه انا امم المهم سلاام ووووو اشوفك امم بكره سلااام ،،، وقااام بسرعه ركب سيارته عشان يرووح بييت سلوى،، وعلي كان يشووف و مستغرب من خويييه الي اتغير فجئة

****

نوااااااف نواااااف اليوم الملكه وانته لسه ناااااايم

كان نواف نايم وعقله يقول له كذا

الاب : مريم ويين اخووك تاخر

مريم حطت ايدها على راسها : ولييييييه نسيييت هو لسه ناايم... وركضت لغرفت نواف

دخلت من دوون ماتدق وقفت عند رااسه

مريم : نواااااااف نواااااااااااااف نواااااااف

نواف بتعب : سلوى استني شوي ابغى انام

مريم عقدت حواجبها بستغرااب : نوااف بسم الله عليييك انا مريييم

قام نواااف مفزووع : شو مريم صح اليوووم ،،،، الملكه ؟؟!!!!

****

لبست ووتجهزت وكل شي تمااام

انا : يمه كانهم تاخرووا

امي : شو اسويي اتصل علييهم مثلاا ؟؟؟

انا : لا مو كذا قصدي يمكن صار فيهم شي

امي : لا يبنتي لا تقوولي كذا ،، وبعدين اخووك قااعد تحت وينتظرهم

انا : ان شاء الله خيير

****

تركي : هلا بالحب هلا

لا لا ويين تجيين الله يهداك

اصبري شوي وانا بزبط الموضووع

ايه والله نفسي ارجع لذييك الاياااام اااااه

يلا سلام يا قلبي

خلاص موااااح موااح

..... وبعد ما خلص من المكاالمه لبس تكشخ وطلع

وهو ما يدري انه في شخص سمع كللللل شييي

*****

ترن ترن

: الو

منال : هلا من معي

المتصل : اخبارك بس

منال : لو سمحت قوول من انت

المتصل : ماشي يا جمييييله

منال: انا ما اسمي جمييله .. فاااهم يالدلخ

المتصل : توء توء توء ،، ما تفقنا على كذا ،،

منال عصبت وكانت بتسكر الخط

المتصل : على العموم انا الدكتور الي قابلت في المستشفى اليوم ، مش انت مناال اخت ناصر الي جا من حادث

منال ودووبه تتذكر

الدكتور : كيفك يا دكتووره

منال ضربت راسها لما تذكرت انها كذبت علييه

منال : وخير وش تريد ؟ وبهمس : ما كفاك ان تركي ضربني

الدكتور : بس كذا حاب اتعرف

منال بصرخه: عمى في عيوونك يااا حيوااااان و يبن ال**** قليل ادب انا ما اكلم شباب

الدكتور ببروود : اوك على راحتك بس حبيت اقول لك انا اسمي علي ،، واذا داقت بك الدنيا اتصلي علي وانا في الخدمه ، وصدقيني ترااك بترتاحين ،، يلا بلا ما اطوول عليك ،،، سلاام

منال بصدمه من اسلوبه الي شبه اقنعها ،، (( بسمن ويين جاب رقمي ؟؟ اهاااا علي مهو نفس الي تصل اول مره وبلغني بالحااادث ))

*****

وصل ناصر بييت سلوى و مثل ما قلنا عرف بيتها من زمان لما لحقها

ولسه خطته نفس ما هيا

نزل من السيارة وهااذي المره ما في شي بيمنعه من رد حقه

دق الجرس ،،، وبعد ربع سااعه اكتشف انه الجرس خرباان

دددددددق ددددددق دددددددق

جاء عامر وفتح الباب وووووو............

هاذي المره في سؤال واحد بس يدوور في بالي...

ناصر شو رايح يسوي عند سلوى ؟؟

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-16, 02:44 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

و جاء عامر وفتح و قال : هلا فييك حيااك تفضل
ناصر ما قدر يقول شي ودخل ،، دخل لبيت متواضع ،، بسييط ،، كل شي فيه عادي ،، كنب بسيط جدا و ابواب عاديه عكس عن بيتهم الي فخم ،، حتى كلمة فخم قليله ببيتهم لانه غااايه في الجمااال ..
عامر : البييت بيتك ،، ويين الوالد
ناصر : ها
عامر : خلاص خلاص مو مشكله ... على العموم اليوم بنحدد المهر و موعد العرس و بنتفق على كل شي ان شاء الله
ناصر بس سااكت ويسمع ما يعرف شو يقوول و مو فااهم شي شكله خطته بتفشل،، بعد خمس دقائق
عامر وهو يغمزله: انا عاارف انته ليييش سااكت ،،، تبى تشوف العروسه،،، بس بعد ما تتقهوى...
تقهوى نااصر وهو شااك انه جااء البييت الغلط وصاار خايف مو عاارف شو يصيير ولا شو يسوي !!
.....
سلوى فووق صارت جاهزه ومتوتره ليين ما جاء عامر وقال لها تدخل...
دخلت سلوى وهي منزله راسها وعلى الاساس انه نواااااف ،، جلست جنب عامر ...
ناصر اول ما شاف سلوى كااشخه على اخر مستوى ،، فستان طويل لونه سماوي وفيه فيونكه بيضه في الوسط و حجاب ابيض و كعب عالي شوي لونه ابيض صاافي بربطه صغيره على الجنب بلون الازرق يعني كان شكلها تحفه ،، اما المييك اب فكان بسييط جدا ازرق مررره فااتح مع روج وردي خفييف جدا ،،المهم ناصر ما قدر يركب كلااام عامر مع الموضووع ،، عرس و مهر شو الساالفه؟؟؟
عامر : انا بخليكم خمس دقاائق بس لانه مايصير ... اوكي


طلع عامر ،، وبقى بس القط و الفار ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،

عامر طلع عند امه

الام : ها بشرني يمه انزل

عامر : ويين تنزلين ،، الرجال جاي وحده ،، ولا ابو ولا اخو ولا هم يحزنوون

الام : كييف يعني

عامر : لا تخافيني انا قلت له انه بعد بكره بنسوي عزيمه ونكتب ويجيب اهله كلهم

الام : ما ادري بعد شو اقول كييفهم ... والحين شو صار

عامر : خليتهم مع بعض

الام : انته شوو تقوول ؟؟؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،

ناصر : سلوى

انا رفعت راسي شوي شووووووووووووووووووو ما اقدر اوصف شعووري ،، انا مو فااهمه هاذا شو جاابه ،،، ويين نوااف ،، اكييد انا في حلم ،،،، قمت افرك في عيني واشووف يمين يسااار ،،،، يااااارب حلم ياارب حلم يااارب حلم

ناصر بخبث : هههههههه بصراحه ما كنت مخطط لكذا بس يلا جت ساااهله من عند ربي

انا: انته شو جاابك

ناصر : انا الحيين فهمت كل شي ،،

انا بعصبيه: انقلع بره

ناصر يقولها ببتساامه : اسكتي ولا كلمه انا الحيين زوووجك فااااهمه

زوجك زوجك زوجك زوجك كان صدى كلمة زوجك يتكرر في اذني مثل الجرس ،، ويين نواااااااف وييييين عائلة مريييم ،،، هذا كيييف عرف البييت؟؟ لييش يلاحقني؟؟ يا الله رااسي بينفجر

ناصر : شووفي انا الحين برووح و نتقااابل المره الجاايه ،،، باااااي ،،، ورااح ،،وهو يبعث بوسه في الهوا ،، والبتسامه ما فارقت وجهه ..

صار وجهي احمر مو فااهمه شي ابد ابد ابد لسااني تربط جسمي تيبس مثل البوومه المحنطه ...

دخل عامر

عامر يشووف الصااله : ويين راااح الرجاال

انا ما في رد

عامر يشااور لي : يوووهووو وييين راح عقلك

انا احااول اسوي نفسي عاادي : ها ،، ولا شي ،، بس قاال بيرجع المره الجاايه

عامر استغرب..

*****

نزل من السياره،، و جلسوا يدوروا على البيت ورقم البيت كان مكتوب في ورقه الي هو 66 بس طبعا نواف ما يفكر كان ماسك الورقه بالمقلوب فالرقم 99 !!! ومريم عارفه البيت بس ما كاانت معاهم ،،، تعاالوا نشووف شو صاار ؟؟!!!

توون تيين ،، صووت الجرس الي وصل لحد بره

الفله مو فله قصر قصر ... طلعت الفلبينية

الخدامه : هالو مدام

الام : وين ماما نوف (اسم ام سلوى) ؟؟

الخدامه : مافي هادا ماما

الام دفت الخدامه ودخلت : ويين في جلووس

الخدامه بخوف : اوكي انا ناادي ماما يجي

دخل نواف هو و ابوه مجلس الرجاجيل ،، والام دخلت مجلس الحريم وهي مصدوومه من جماال البييت ؟؟ مزهرياات وابواب كبيره ورخاام في الطاولات و زجاج في الابواب ،، وسلالم مثل الي نشوفها في المسلسلات ومريات فخمه في كل مكان ..ام نواف استغربت اكثر لان على حد علمها انهم ناس على قد الحال!!

المهم نزلت صاحبة البيت ،، و الحرمه كشخه الذهب من اذنها لاصابع رجليها ،،، المهم سلمت على ام نواف بطرف ايدها

ام نواف استغربت ليش متفرعنه !!

جلست الحرمه

الحرمه وهي تشوف في ام نواف من فووق لتحت : هلا والله ،، بس منو انتي ؟؟

ام نواف ضربت افيووزاتها كييف ما عرفتهاا؟؟؟ على اساس انهم متفقيين

ام نواف : طال عمرك انا ام نواف

الحرمه ما عرفتها بس اتمشييها : اييه ،،،

بعد ثواني من الصمت ،، طلعت الحرمه من جيبها كومة فلووس يعني مبلغ كبير ،، ومدت ايدها لام نواف

ام نواف زعلت : انا مو جايه اشحت .. فااهمه ،، انا جاايه اخطب بنتك لابني نوااف ،، ولا نسيتي الاتفااق ؟؟؟؟

الحرمه استوعبت : اها... بس والله اسفه بنتي اتخطبت !!!

ام نواف صعقت ،، كييف توصل النذاله لهذا الحد ؟؟؟ مريم ما وصفت لها النااس كذا ،، قالت انهم طيبين ،، بس الظاهر انها بس تقول كذا لانهم اغنيااء ،، والله اعلم !! هذا اول شي فكرت فيه ام نوااف :/

***

بمووووت من الحره ،،،، قهر قهر ،،، ذبحت نفسي من البكا ،، لما قلت لامي خلااص ما ابغى قالت انه مو لعب عيال وعصبت علي ..

يااا الله ،،، ابغى بس اعرف منو هذا ؟؟ اضربه كف ،، ابوه يطردني ،، بعدين يلاحقني ،، وييجي يخطبني ؟؟! ،، يااا ربي والله ما ابغاه ،، ليييييييش لييييش ،، انا شو سوييت له ،، قمت ابكي بحرقه وارمي كل ملابسي في الارض و كسرت كل شي ،، جنييييت رسمي !! خلااااص انطفت ناار الحرقه الي في قلبي بس لسه حااسه بقهر .. توصلت اني ارووح اشتغل ساعات اضافيه في الشركه احسن من اني اظل افكر في الموضووع ..

***

سارة : بابا تحب الله خلااص

الاب بحده: قلت لك لاء يعني لاء ،، وشو راايك محرومه من الطلعه بعد ..

سارة : لا لا خلاص بس ميتين ريال بس

الاب : ولا فلس ،، كان فكرتي قبل ما تتخانقيين انتي واختك نفس البزارين في المستشفى ،، واحرجتنا قدام العاالم ،، صح ولا لاء ؟؟

سارة نزلت راسها

الاب : روحي يا بنتي و المره الجايه فكري مرتين قبل ما تسويين اي شي ،، اووكي؟؟

سارة : امرك بابا

قامت سارة تتحلطم وهي ماشيه لغرفتتها الي كانت قربه لغرفة ناصر ،، وقفت شوي عشان تسمع شو يقوول نااصر !!

ناصر : قلت لك اييه

والله العظيم هذا الي صاار

لالا هههههههه

اقولك بعرس بعد يووميين !!

يا خي صدق او لا تصدق ،، كيييفك

لا لسه ما قلت لامي ..

ههههههههه اكييد

خلاص اشووفك الحين ها واقوول لك كل شي

يلا باي

قلت باااي

جاء ناصر بيطلع من الغرفه حست سارة و اتسحبت بسرعه لغرفة منال!!

سارة دخلت من دون ما تدق ولا شي

منال : نعم نعم داخله لا احم ولا دستور

سارة : اوووش لا تتكلميين

منال : اووش بعيينك ،،، بعدين ليش جايه ؟؟

*منال وسارة متخاصمين من يوم الخناقه *

سارة بهمس : ناصر بيتزوج

منال : شوووو ؟؟

سارة : مثل ما سمعتي

منال لسه مستغربه : ومنو هاذي؟؟

سارة : اييش عرفني

منال : وانتي كييف عرفتي

سارة : سمعته يقول كذا لاحد في التلفون

منال : ووو

دخل ناصر فجئة

ناصر : ليش سكتوا ؟؟


سارة : لا ولا شي

منال : خيير انته الثاني داخل من دون ما تدق الباب ،،، انتبهت للبسه: وليش كااشخ على ويين ؟؟

ناصر شاف نفسه باعجاب : ها كييف شكلي حلو ؟؟

منال وسارة استغربوا

سارة : ليش تسأل !!؟؟

منال : اكيد رايح لسلوى

ناصر : انتي هيييه احترمي نفسك ،، بعدين شو عرفك بسلوى ؟؟

منال : نوووييصر انا عارفه كل شي

ناصر : ماعلينا ،، انا جيت ادور على سااعتي احد شافها

منال : شو يعني ساعتك بتكون هنا مثلا

ناصر : اووف انا اسف اني سالت ،، وطلع من الغرفه وسكر الباب وراه بقوووة

****

مريم بصدمه : انتو شو تقولوون

نواف : مثل ما قاالت ،، سلوى انخطبت

مريم بحرقه: اه يا نذااله يا سلوى

نواف معصب : بس انتي لا تسبيين

مريم صرخت : شوو لسه تحبها بعد ما سوت سواتها ،، الا اسب ونص بعد ،، وحده حقيييره،، هاذي ما تسوى ظفرك ،، اجييب لك الي احسن منه مييت مره ،، تلعب فينا الكلبه بنت الذينه .. وراحت عنه وهي معصبه

نواف سكت مو عارف شو يقوول حاس انها ضحكت علييه ،، يحس بقهر

بس يفكر كييف قدرت تسوي كذا ؟؟ لييش وافقت من الاول !! اكيد الي تقدم لها واحد احسن منه عشان كذا اخذته!!؟؟

***

علي ( صديق ناصر ) : انته مجنون

ناصر بلا مبالاه: اييش فيها

علي : يعني تتورط بزواج و مسؤوليه ،، عشان التافهه هاذي ...

ناصر ضحك : ههههه انا بتزوجها شهر شهرين ،، واطلقها

علي بصدمه : حرام علييك الي تسويه

ناصر بسخرية : يا خي روووح ،، هي الي عندت معي بالاول

علي : على العموم انا نصحتك ،، وانته حر ،، يلا سلام انا برووح مشغول شوي

ناصر : يلا سلاام

ركب ناصر سيارته ورجع البييت عشان يفااتح امه بموضووع زواجه لسلوى ،، تعاالو نشووف شو صاار ؟؟؟ ^-^

ناصر جالس مقابل امه و هو مو عاارف من ويين يبدا

الام : حرام عليييك ساعه وانا جالسه ،، اتكلم خلصني !

ناصر واخيرا قدر يتكلم : بصراحه ،،، انا بتزوج

الام وهي تقوم بفرحه وتزغرط : لولولولولولوي ،، الا منو سعيدة الحظ؟؟

ناصر : وحده ما تعرفينها

الام بصدددمه: شووو ؟؟

ناصر : شوو الي شو ؟؟

الام : منو يعني بنت من مقاامنا كذا ولا كييف ؟؟

ناصر و هو يتذكر بيت سلوى الي اكثر من متوااضع

ناصر : لا يعني

الام : شو الي يعني ؟؟ اشرح !!

منال و سارة كانو واقفيين عند البااب ويدفعوون ببعض عشان يسمعوون ،،

منال بهمس لسارة : اووف ،، ايييدك

سارة بنفس الهمس : انتي الي شاده شعري

منال : اااااااااه

سارة اندفعت على الخفيييف

وطااحو الاثنين و نفتح الباب

الام وناصر لفو على جهت الباب

الام : ما شاء الله تبااارك الرحمن ياااا الله ،، تجسسوون علي يلي ما تستحووون هااا

منال وسارة غمزو لبعض ،،، وركضوا على طوووول لغرفهم

الام : اخ هااذه الي بيجنني ،، كل وااحد من جلفت لناصر : وانته يالشااطر منو الي بتتزوجها ؟؟

ناصر : وحده اسمها سلوى

الام : كييف مستوااهم ؟؟

ناصر : عاادي

الام : يعني مو اغنيااء مثلنا

ناصر : لاء

الام : لا ينااصر لازم تختاار وحده في مقاامنا

ناصر وهوو يضحك بدااخله : بس انا احبها

الام : لاء يعني لاء

ناصر : طييب انتي ما شفتييها حتى

الام : اشووووفها !!!؟؟ لاء ولييش اتعب نفسي الموضووع بااين من عنوااانه ،،

بعد دقائق من الصمت

الام : في شرط وااحد ممكن يخليني اواافق على على هاذي ماعرف شو اسمها

ناصر : سلوى

الام : اييه سلوى هااذي

ناصر : شو الشرط وانا قاابل

الام : ............................... و .............

ناصر ابتسم بخبث : مواااافق

الام : كذا اتفقنا ،،

ناصر : طييب بنرووح نخطب بعد بكره

الام : نعممم ؟؟؟؟؟

ناصر : يييييه طبعا مأنا واافقت على شرطك انتي واافقي على شرطي

الام : اووكي مو مشكله

*****

تركي وصل للمكان الموعود الي بيقابل فيه شخص عزيز على قلبه ...

تركي بشوووق : يا حبي ،، اشتقت لك

وهو يحضنها بكل حب

تركي : ليييييه سااااكته ياا تاااج رااسي ؟؟؟

... : مو راضيه عليييييك

تركي بتعجب : ليييييه بس ؟؟؟ انا مو ابعثلك مصروفك كل شهر ؟؟ وازورك كل أسبوعين ؟؟ اتصل فيك دايم واسال عن احواالك ؟؟؟

.... : ليه ما تخليني اعييش معك ؟؟

تركي بضييق : كم من مره قلت هذا الموضوع انتهى ،، ما اقدر بس اوووعدك اذا اشتغلت بالدمام أجر شقه ونجلس فيها سوى

..... ابتسمت له ابتسامت رضا : طيب

دزها بالكرسي حقها وراحوا سوى للمطعم يتعشون

*****

قررت تتصل وبحيله ذكيييه ،،، دقت على الرقم وهي خااااايففففة ،، تبي تمضي الوقت من الطفش

رد عليها بسرعه وهو مسيف رقمها عنده *بقره وبستغلها*

على : الو

منال مغيره صوتها لصوووت رجاال : انت يا جليل الحيه ليه متصل على اختي وتقول لها نتعاارف ؟؟ وووبصصصرخخخة صمممخت علي : ما ترد يا حيوااان

علي خاااف وصدق انه صوت رجاال : ومن انت عشان تكلمني ؟؟

منال بغبااء : مووو انا قلت اختي ؟؟ ولا هاذي ما مشت عليييك ؟؟

علي بتعجب : شو الي ما مشت علي ؟؟

مناال ما قدرت تكمل وضحكت ضحكه ناااعمة بس بصوووت عااالي : هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ههههههههههههههههههههههه

علي استغرب من الضحكه وعرف انها بنت : مناال

منالل فاااطسه ضححححك : ههههههههه صدتك يالدلخ حسييييت انك خفت ،،، عشان كذا لا تلعب بالنار ترى انت مو راامز جلال ،،، وكملت بضحكه : قوول كلمة نتعارف مره ثانيه عشان اعلمك دروووبك يالدلخ

علي ضحك في نفسه ((كلهم كذا يقولون بالبدااية ))

منال : يلا تشاو ولا تفكر تدق علي ولا انا راح ادق لاني مو فااضيه لهاذي الخراابيييط اوووووك يلاااا ،، وبدلع عفوي : باااي باااي

سكرت منه وهي تضحك من غباائه

*****

دخلت الشركه وعني متفخه ولوونها احمر من كثر البكااء ،، حااولت

اكون طبيعيه لكن شكل الموضووع صعب !!!

دقيت باب المديير عشاان اعلمه اني جييت لساعات العمل الاضاافي،،

دقييت ثاني مره حتى جااني الرد بصووت بنت

البنت : اتفضل

دخلت وانا مستغربه من وجوود هااذي البنت في مكتب المديير!!

الا انها كاانت تباان في سني ،، بس هي ويين وانا وييين وحده جمييله ،،، وزاايده على جماالها الكشخه ،، ما شاء الله من تكوون هااذي؟؟؟

رفعت عيينها من على التلفوون الذهبي الي كان في اييدها و شاافت فيني بنظراات غرييبه ،،من تحت لفوق

وووووووووووو

هاذي المره ماافي اسئلة ،،

خليتها لكم حبييبااتي

انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.