آخر 10 مشاركات
ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-16, 04:09 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم عسل وسكر ان شاءالله
بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الثااااني من البارت الخامس




في اخر الليل حيث البكاء والخوف والفزع
مؤيد بحزن:اهدي ياحبيبتي عيالك بيقومون بالسلامه ان شاءالله
هدى تبكي بشكل يقطع القلب تقطيع:ااااااه يا رب رد لي عيالي سالمين يا رب اااااه يا عيالي
عمي احنا جينا
مؤيد قام بسرعه وحضن نادر:أهلن يا ابني تعبان ابي عيالي
نادر حزن وحضنه وجلسه:اهدأ يا عمي عيالك بيرجعون انشاءالله
ام نادر جلست جمب هدى وحضنتها عشان تهديها وريم الي تبكي بشكل مو طبيعي وتشاهق ومهند يحضنها ويهدي
رسيل قوت نفسها وبصوت مخنوق:يلا يا وليد نروح نتبرع لهبه
وليد:ايوا صح يلا وراحوا وعلي معاهم بينما نادر الي بعد ما هدي عمه جلس جمبه وحط الكاب على وجهه عشان لحد يشوف دموعه بس على مين يا ترا؟؟
************************************************** ************************************************** *****************
في نفس المستشفى بس مكان ثاني
في المكتب:
هز المكتب هز بصوته:ايششش تقول يا دكتور حامل كيف حامل بنتي ولا مره طلعت لوحدها ولو طلعت ما تتأخر
الدكتور تنهد وقال:انا أسف وعارف صدمتك بالموضوع بس كل التحاليل تثبت ان بنتك حامل والأكبر من كدا ان الولد مات وهذا يعني ان بنتك عارفه بحملها لان موت الولد اثبت انه كان بسبب طيحة او ما يشابه ذلك
الاب مسك راسه:اااه وش هل مصايبب الحمدلله على كل حال وبصوت مكسور:لحد يدري لا الام ولا ولدها الموضوع خليه بيني وبينك
الدكتور:أبشر ولا يهمك
لاب:تسلم وطلع
طالع فيه الدكتور وهو طالع:مسكين الله يعينك البنت بدا الجمال وتسوي كدا الله يستر بس وكمل شغله
************************************************** ************************************************** *****************
في المزراعه:
دق الباب اول ما سمعت قامت تشوف مين:مين ،؟؟
:انا ماجد افتحي يا امل بسرعه
امل :طيب طيب وفتحت بسرعه وابتسمت:يا هلا
ماجد ابتسم بتعب:فيك وعلى طول انسدح على السرير وقال:والله اني تعبان بعدين باستغراب :مين الي نايم في السرير وأول ما سمع الاسم لف على طول على الي نايمه
امل:هذي ميار
ماجد مفهي وضايع في وجهها لانو ميار كانت نايمه والطرحه على وجهها ومع الشقلبه الطرحه انفتحت:ااااه يا جمالها كنت مفكر أنها عاديه من اسلوب اول مره تعجبني بنت بس غريبه شعرها مو نا عم مره قعد يكلم امل وعينه في ميار:اي صح نسيت انها معك في الغرفه
امل راحت تصحيها:ميار ميور قومي ماجد هينا
ميار قامت زي المجنونة وتلف يمين يسار:منو منو منو
امل فطست ضحك من شكلها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه م ههههههههههه هههههههههههه ماجدههههههههه
ماجد ابتسم وصحى من سرحانه على صوتها:شفيك اي انا شايفه جني
ميار على غطت وصرخت:انت ما تستحي ما تنتظر لين ما اصحى وتدخل
امل تتطالع بصدمه من جرائتها
ماجد مطير عيونه:كيفي مزرعتي مفهوم انتي وجهك
ميار:اعتقد اني ضيفه عندك واحترام الضيف واجب المهم انا عندي اختبار اذا ما رحت المدرسه ما راح تختبرني
ماجد:والي يقولك بكره ورقه الاختبار تجيك لين عندك بس اعطيني اسم المدرسه واسم الابله وخلاص
ميار بفرح:صصصدق
ماجد:اي
ميار بنبره حزينه تأسر قلبت ماجد فوق تحت وحس بمشاعر غريبه:بس ابي اشوف اهلي الحين بتلقاهم يحاتوني
ماجد بارتباك:هاه لا لا تخافين ما راح يصير شي وبحده:تبين ورقه الاختبار تجيك أهلن وسهلن ما تبين انقلعي ولف عنهم وغمض عيونه وهو مبتسم على كلامها
مياربصراخ:مالت عليك يا حيوان يا غبي يا معتوه بعدين لفت على امل الي مفهيه :ونتي ايش عندك مفهيه كأنك مزهريه
امل بهمس:انصدمت من جرائتك
ميار:اهااا وكشت عليها:مالت بعدين بهمس:روحي جيبي المفتاح عشان الجوال
امل قامت وبهمس:طيب وقعدت تمشي بشويش لما كانت بتأخذ المفتاح طاح قلبها من صوت ماجد :امل وش تسوين
************************************************** ************************************************** *****************
تبكي قدام العنايه المزكزه اااه الله يحفظك يا راكان الله يردك لي ويفرحنا بسلامتك ومسحت دمعتها بسرعه ولفت لما سمعت وليد:وش تسوين هينا
رسيل :ولا شي بس جيت اشوف راكان شكله يحزن
وليد :ايه الله يقومه بالسلامه المهم يلا تعالي عشان نسحب دم
رسيل:اي يلا مشوا وأول ما دخلوا وبعد السلام جلست رسيل ومدت يدها لدكتور
الدكتور لما شاف عيونها ويدها في نفسه يالبيه العيون ولا البياض يا ويل حالي وقعد يسحب
رسيل :ااه دكتور بشويش
الدكتور فديت الصوت وبتميلح:معليش إسفين
رسيل:اوكي بس بشويش وبعد ما سحب وليد مد يده وحط راس رسيل على كتفه لانها حست بدوخه
الدكتور حس بغيره وطالع بعبوس اما وليد طالعه باحتقار وبعدها خلصوا وطلعوا
وليد:رسيل انا وعدت البنت بس مو عارف شسوي
رسيل:لا تخاف بدبرها بس. ان شاءالله لما نرجع البيت نتفاهم بالموضوع
وليد:أوك ان شاءالله يلا مشينا نروح لهم
رسيل:لا انت اسبقني انا بروح اشوف هبه
ابتسم وليد:فديت الحنون انا اوك حبيبتي وباس راسها ومشي اما هي ابتسمت وراحت لهبه وهي رايحه دخلت الغرفه الي فيها هبه وشافت الأسلاك والمغذي وبعدها شافت شكل هبه الي رغم الحادث الا ان جاذبيتها ما اختفت
رسيل بحزن:الله يحفظك يالغاليه ويرجعك بالسلامه وباست راسها وطلعت وهي تمسح دموعها صدمت في شخص رفعت راسها
رسيل:معليش دكتور ولما كانت بتمشي مسك يدها
الدكتور بخبث:لا علدي بس ابيك شوي وسحبها
رسيل بصراخ:سيبني وما قدرت تبعد يده لانها لسا دايخه
الا بشخص يقول:سيبهااااا يا كلبببببب
************************************************** ************************************************** *****************
اوف بس يا رنان ترا طفشيني كل ما تجين مع البنات تسحبيني وتقعدين تفهين بصورت اخوي خلاص اوف
رنان وهي ضايعه في الصوره:ااااه يجنن حشى مو بشر ملاك حتى احلى منك يا اسيل انتي وران اااه اليم
اسيل :الحمدلله والشكر هذا هو يكلم بنات وما درا عنك
رنان بحزن وبقهر:وانا مين قاهرني غير البنات الي يكلمهم بس انا حاسه انه ما يحب وحده فيهم
اسيل:يمكن وفي نفسها اذا انتي حاسه فان متاكده هذا ونتي مقهوره بس عشان يكلم لو دريتي انه يقابل ويسوي الغلط وش بتسوين وتذكرت لما كانت نازله تشرب مويا وهي طالعه من المطبخ ومعاهد المويا سمعت صوت وانصدمت من الي سمعته من ماجد
ماجد :انا مالي صلاح فيك ما ضربتك على يدك وقلت سوي معاي انتي الي جيتي سوي عمليه وترجعين بكر وقفل الجوال لما شاف اسيل وشاف الكاسه مكسوره اسيل لما سمعت الي قاله طاح الكاسه من غير شعور ولما شافته يطالع جرت فوق بسرعه وهو ورآها :اسيل استني اسيل بنت
صحت من سرحانه على صوت رنان
رنان بعصبية :يا وجع انا اكلمك
اسيل:معليش كنت سرحانه وش كنتي تقولين
رنان بحزن:اشتقت لرسيل
اسيل:رسيل المزه؟
رنان :ايه
رسيل بهباله ولما تستهبل تصير داجه ومتهوره:كلميها قوليلها ابي اشبكها
رنان بعصبية :انتي يا اسيل يطلع منك كدا ما تستحين
اسيل بهباله:وش فيها
رنان:انقلعي وراحت عند البنات واسيل ورآها:شفيك والله أمزح
وهي نازله تحت عند البنات ومطنشه رسيل نزلت لين الحديقه وهي جايه من ناحيه المسبح اسيل كانت تجري ودفت رنان بدون شعور ورنان طاحت في المسبح وتصارخ:لحقوني يمه
اسيل تبكي وتصارخ:بنااات ألحقوني أهي رنان اااااه رناااااااان وفجاءه احد طب في المسبح
************************************************** ************************************************** ***************
يلف لف بالسيارة :اااه يا ميار وينك ان شاءالله انك بخير بعدين ايوا تذكرت مره اتصلت على رنا من جوالي وقعد يبحث على الرقم لين لقاه ودق
رنا كانت ناااايمه وازعجها صوت جوالها لانها نست تحطه صامت وهي نومها خفيف قامت بدون ما تشوف من اتصل وبصوت كله نوم :الو
خالد بتوتر:احم السلام عليكم
رنا صحصحت:وعليكم السلام مين؟،
خال:عفوا اختي انتي رنا
رنا ساحت على الصوت بس خافت كيف يعرفها:اي بس مين انت وشلون تعرفني
خالد:انا خالد اخو ميار بس ميار اتصل عليها ما ترد ما تعرفين وينها انا خايف عليها
رنا يا ربي ايش اقول بعدين قالت اي جبتها:امم اي ميار عندي معليش بس انا كنت تعبانه مره واحتجتها وجوالها انكسر ومهي حافظ الأرقام عشان كدا ما قدرت تتصل
خالد براحه وبحه تخقق:ااه ريحتيني طيب الحين هي صاحيه
رنا الي فهت:هاه لا نايمه
خالد:اوكي معليش على الإزعاج
رنا:لا عادي ما صار شي مع السلامه
خالد :بحفظه وقفل وهو مرتاح وعلى طول راح المستشفى
رنا::وووه اشوا صدق وووه على صوته يا لبيه وانسدحت ونامت وهي مبتسمة


************************************************** ************************************************** *****************


يتبع......








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:10 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاخير من البارت الخامس


امل وهي رايحه تسحب المفتاح وخلاص بتسحبه طاح قلبها من صوت ماجد
ماجد:امل شنو تسوي
هينا ميار قلبها طاح طاح طاح خافت على الأمل الي مفهيه وامل لما تنصدم تبلم فانقذتها وقالت:امل يالخبله هناك الدفتر مو عند ماجد
امل الي اخيراً رجعت لوعيها من التبليمه:هاه اي اوكي قوليلي طيب هناك
ميار:أسفه يختي
امل طالعت في ماجد:معليش ماجد بس ذي الخبله ما تعرف تفهم
ماجد والنعاس غالب عليه:عادي عادي ولف وناااام
امل بصوت واطي :اشوا وراحت تجيب الدفتر والقلم وراحت عند ميار
ميار كتبت:نتكلم على الورق احسن عشان ما ننكشف
امل شافت وكتبت:اوكي احسن بعد
ميار:شوفي نستنا ليم ما يغط في النوم ونبدأ المغامرة
امل بحماس:اوكي
ميار:يلا نطلع
امل :ووووين
ميار:نكتشف المكان الي تحت
امل:لا لا يامجنونه بتروحين فيها
ميار :لا تخافين محد يقدر يلمسنا وقامت يلا
امل بستسلام :يلا ومشوا بشويش وفتحوا الباب وقفلوا بالمفتاح
طبعا اول ما طلعوا كانت الأنوار مقفله في كل البيت وحاطين أضواء ملونه باختصار زي الديسكو وصوت الأغاني عاليه بس عشان ماجد حاط للغرف جدار عازل عشان ما تطلع الفضايح وكان في بلكونه زي حقت القاعات الي توقف في العروسه وتشوف الناس الي تحت ان شاءالله تكونوا فهمتوا المهم راحو هناك وقعدوا يطالعوا وهما فاتحين فمهم من الصدمة خلينا نشوف ناس ترقص وحركات غريبه ومقززه وبنت مع ولد يسوون حركات قدام الكل والي يشرب وكلهم لابسين لبس يفضح اكثر بكثير من انه يستر يعني حدث ولا حرج وحركات غريبه يعني وش اقول البنات فجاءه صوت من ورآهم هلا هلا بالمزز
ميار لفت :يمه
************************************************** ************************************************** *************
سيبهااااااا يا كلبببب
رسيل:اهى اهى علي ألحقني <<<<<<<طبعا علي كان مع وليد ورسيل بس لما راحو يسحبون الدم هو جلس عند الانتظار ورسيل ووليد نسيوا انه معاهم وبحيث وهو راجع سمع صوت صراخ ولما شاف البنت تشبه رسيل ومع الصوت تأكد جاء بسرعه
علي يجري ويعطيه بكس خلاه يدوخ:يا بن الكلب ما عندك أخوات يا حيوان تفو عليك لو مو حالة عمي كان دفنتك هنا وشال رسيل الي ترجف من الخوف وراح
الدكتور حقد وبصوت عالي :طيبب خليك قد الضربه اذا ما أخليك تندم ما اكون احمد
علي الي سمعه وبسخريه:يااا شيخ طير وراح والدكتور يتوعد وحالف انه يوريها الويل

علي نزل رسيل وجلسها على الكرسي. جلس جمبها وبهدوء وحنان:رسولتي حبيبي فيك شي
رسيل:هاه لا بس اول مره يصير لي موقف كدا احس قلبي بيوقف وبكت وهذي اول مره تبكي قدام احد ماتبكي الا عند وليد بس غيره لا
علي انصدم من دموعها وحضنها بقووه وقعد يهديها لين ماحس انها هديت وشالها عندهم ورحوا البيت
************************************************** ************************************************** *****************
ااااه ألحقوني اااه بنات اسيل شفيك
اسيل طالعت في روان:رواااان وحضنتها اهى اهى رنان طاحت في المسبح أهى اهى ومدري من دخل ينقذها اهى اهى
روان حضنتها:خلاص حبيبتي اهدي
اسيل:اهى اهى مرام اهى اهى معليش دفيت اختك بس ما كنت قاصده
مرام ابتسمت:فددددديتك يا روحي عادي اخوي مازن لحقها وخلاص شالها وحطها في الغرفه الي تحت
اسيل بفرح :صصصدق وجرت وطنشت البنات الي كانوا بيقولوا انو مازن موجود
مرام:شوف الخبله خليها تستاهل تعالوا نكمل سواليفنا وربى كملي وش صار
ربى بدلع يذوب:الي صار أني ما سكت له وقلت الي بيده في نار مو مثل الي أيده بالمويا
ندى ضحكت:هههههه يالخبله بالماي مو المويا غبيه تكلمي واحد كويتي
ربى طالعتها باحتقار:ها ها ها وش يعني كويتي مع نفسه قطيعه
والبنات يضحكوا عليها
في نفس البيت تجري وبصراخ اول ما دخلت :رنااااان وما انتبهت للي جمبها :اهى اهى والله أسفه ما اقصد وحضنتها
رنان :عادي حبيبي ما صار شي وحضنتها وتأشر لمازن يطلع بس هيهات مازن يطلع وهو يشوف بنت اسطوره من الجمال والنعومه مفهي فيها ولما بعدت عن رنان ولفت شافته وشهقت ومازن على طول قام :انا أسف يا حلوه وغمز
هينا اسيل عصبت وحست كأنه ماجد قدامها وأعطته كف خلا رنان تشهق :احترم نفسك وطلعت
مازن وأيده على خده وابتسم نص ابتسامه:طيب طيب الأيام بينا وطلع بعصبية
رنان كانت خايفه وبذات من كلام اخوها لانها عارفه ان اخوها متهور
.................................................. .................................................. ................................................

ميار:يمه وش تبي انت
وش فيك يامزه وبغمزه:ابيك
امل بحده:سامي ابعد عنها البنت مو حقت هالحركات
سامي باستنكار:في وحده هينا ماتجي حق هالاشياء مستحيل
ميار بثقه:اي فيه مثلي ومثلها اشرت على امل الي انصدمت :احنا مو حقين هالمصخره بس جايين من غير رضانا ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وسحب امل وراحو للباب الخلفي وسامي مصدوم ولي هزه الدعوه
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
نزل تحت جري وبدل ما يأخذ البنت في احضانه دفها تعال حبيبي
سامي :انقلعي
البنت تكلم صحبتها:شفيه هذا تغير
صحبتها:علمي علمك طنشوا وراحو يكملوا القرف حقهم
بينما ميار وامل راحو مكان اول مره يدخلوه او نقول او مره ميار تشوفه
ميار :وووه شنو هذا
امل بحزن:هذا كنز ماجد
ميار باستغراب :كنز!؟؟؟ وطالعت في الأشياء الي كانت جماجم وصور وأشياء غريبه ومقرفه ميار بتقزز وتاشر بقرف :دي الأشياء تسمينها كنز
امل ابتسمت على شكل ميار الطفولي:اي كنز تعالي نجلس وأقولك ليه
ميار بصراخ:مسسسستحيل اجلس هينا وطالعت بخبث :بس ممكن نستكشف
امل:لا لا لا بليز ميار بطلي تهور
ميار:لا وراحت سحبت شي وصرخت:ووووووووه


************************************************** ************************************************** *****************
نهااااااااايه الباااااارت الخامس
توقعاتكم:
ميار وش شافت عشان تصرخ؟
سامي وش حس عشان يتغير بذا الشكل؟؟
اسيل تتوقعون وش بيصير فيهامع مازن؟؟
ربى من هالشخص الي تكلمت عنه؟،
رسيل وش بيصير لها مع الدكتور ؟؟،
هبه&راكان وش بيصير فيهم بيرجعوا مثل ما كانوا ؟؟
وليد&رنا&رسيل بيقدروا يلحقوا ميار؟؟؟؟
اتمنى تنوروني بانتقاداتكم وارائكم
دمتم بود$




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:12 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لسلام عليكمم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيمــــــــــــــ

الجزء الاول من البارتـــــــــــــ 6

ميار بصراخ:ووووووه
امل بخوف راحت لها:ووووش فيككك
ميار بصدمة:شووفي
امل شافت وبلمت

الصورة كان فيها ام ماجد تاااكل حلاوه لبسها فاضح مررره وواحد وراها حاضنها من ناحية بطنها والي يصدم ان المكان هو المزراعه والي يصدم اكثر ان ماجد كان يشوف الي مزراعه يوم انه صغير
ميار طالعت في امل بشك ومسكت يدها:امل انا حاسه انك تعرفي شي عن الموضوع قولي
امل جلست والدموع تسكب من عيونها:اهى اهى مااجد تعذب في طفولته كثييير

ميار:شلون يعني تعذب ايش صار فيه
امل بحزن وصوت احزن:ماجد اصله ايطالي من الام والاب بس محد يدري الاانا وماجد وابوه والحين انتي ماجد امه وابوه ايطالين وابوه او نقول الي صار ابوه كان في اطاليا وام ماجد جابت ماجد بالحرام المهم

نرجع قبل عشره سنوات اصوات ضحك واغاني ورقص شخصفي الثلاثين من عمره يتمتع بالجمال
بنت تجري في قمة الجمال وتنادي:رائد رائد
لف رائد وببرود:وش تبين
البنت بحزن وبصوت يالله ينسمع:ابيك
ابتسمم نص ابتسامة وبسخريه:وانا ما ابيك ومشي وهو متجاهل مناداتها ومتضايق من جواته ماشي بعد عن جو الحفله في الظلام الحالك ولفلفت الدوريات وهداوت المكان ماشي و
لف لماسمع صوت صراخ ونداء خاف وجر بسرعه للمكان اليي فيه الصوتانصدم لما شاف حرمه او نقول بنت في عمر الزهور ملابسها مقطعه وجمبها ولد صغير يبكي ويستنجد باموه حزن رائد وراح لين عندها
راح اكتب على طول مترجم :قال:من انتي ولماذا انتي هكذا بحنيه:هل جرى لكي مكروه
طالع ببراءه وحزن:نعم انني ام هذا الصبي وبكت:وابيه قد تخلى عني
رائد باستغراب:تخلى عنه؟لماذا؟
ارتبكت:احم لانه ااااءءءءءء لانه ونزلت راسها:بالحرام
رائد ابتسم بسخريه وكان عارف انو كدا:اها حسنا انا ساخذك انتي والطفل وتعيشان معي في السعوديه
توسعت عينها :ماذا؟ حقا؟
رائد:نعم حقا هيا لنذهب لمكان مكوثك
ام الطفل:امم لكن لا يوجد لي مكان انني انام في الشارع
رائد تنهد:امم حسنا هيا ومسك يدها وشال الطفل وعلى السياره الي لونها احمررر ناري يذبح وكانت روز رايز الجديدة ركبها هي والطفل وركب وانطلق وهو ناوي يتهور
دخلها القصر الي متمل بانهاا قدام البحر قصر ولا احلى وفخامه وذوق كان كل شي يغلب عليه لون الموف و الاسود ولي كن فيه لمع بالذهبي خفيف لكن كان قمه الروعه وكل شي متقن ومرتب والخدم بكل مكان
رائد:احم ان هذا بيتي ستنامين اليوم هنا وغدا سنغادر لسعوديه تحديدا لجده ولكن اريد منكك خدمه
باستغراب وخوف :خدمه؟ماهي؟
رائد ابسم :الخدمه هي انك ستكونين هناك خادمه ووابنكك ساعتني به جيد بالمقابل ما رايكك؟؟
ام الطفل:امم لا اعلم ولكن مبدئيا موافقه
رائد ابتسم بانتصار:حلو يلا اذهبي للغرفه هذي وانا ساذهب لنوم
ام الطفل:حسنا
امل كملت وبس راحت تنام
ميار طالعت فيها بعصبيه:وش الي خلاص وبعدين لما راحو وش صار وهي رضيت تروح قوليلي بالتفصيل
امل بمزح:حشى حطمتي كونان امزح ههه بقولك بعدين وبحزن:بس ماجد تعذب كثير منها انضرب وانحرق ونام في الشارع ما كان ياكل غير عيش يابس وكان زي الشحاتين واكثر بعد
ميار بصدمة:ش قاعدة تقولي ش هالقسوه انا مو مصدقه وبحدة:انا لازم اعرف قصته كامله
\امل بغيره تحاول قد ما تقدر تخفيها:وليه مهتمه هالقد تعرفي
مياربخبث :تغاارين وغمزت:لا تخافي ماابيه بس لازم يكون عندي دفاع عن نفسي وقصته اكبر دفاع
امل بالاتباك:ها لا ما اغار و وكيف تكون دفاع
ميار :بفهمكك بس اول خلينا نطلع من دا المكان
امل:اوكك بس ترا في فون هينا
ميار بفرح :جد اوكي بناخذ الفون ولو لقينا ملابس بنلبسها عشان محد يعرفنا ونقدر نطلع وغير كدا اشرت على الصوره الي في يدها:دي بشيلها معاي
امل استغربت وتقول في نفسها يا ترى وش ناويه علي يا ميار الله يستر من غموضك مخوفني:اوكك يلا نطلع
ميار تتطلع في المكان الي كان جدا مقرف ومضلم ويفجع واكياس يا كثرها بينهم كيس ملفت لونه اسود مزخرف بطريقه حلوه كلها ورود ميار راحت فتحت الكيس والمفاجاءه .................................................. .........


************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
سحر ما صارت انتي تغاري منها ؟؟؟ فهميني ترا بديت اجن منكك ومن معاملتكك الغريبه
سحر ببرود:أي يا مشاري اغار وبصراخ ايه اغار فيها شي عندك ما نع بروح انام وراحت بسرعه
مشاري بصدمه وصوت عالي:طيب الله ياخذني يا شيخه على اسلوبكك دا ولع وهو معصب
وشخص كان مصدوم من الي سمعه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************************************

ف الدمام :شخص قدام البحر الهادي بامواجه:اهى اهى انا ايش قالي اسوي كدا ف بنات الناس اهى اهى بصوت عالي:الله ياخذك يا ماددد ياريت اني ماسمعتكك اااااه يارب ااااه يارب اهى اهى لكن الله بسماه اني ما اسيبه ما راح اسيبه ما راح اسيب ماجد الكلب الي حرمني من ابوي ااااااه اهى اهى


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************
طالعت بصدمه وعلى طول دخلت غرفتها اخوها ونادن:سحر سحر اطلعي ابيك و جلست على الكنبه الي لونها اسسسسود خالص وكان مكتوب عليها بالذهبي سحر كانت رغم بساطتها الا انها ملفته
سحر طلعت ووجهه يملاه الاستغراب ويخالطه دهشه ولا يخلو من الحقد جلست قدامها وقالت بصوت مافيه روح:غريبه جايه؟؟ ترا مشاري مو موجود
ريناد ابسمت:ادري موجود عشان كدا انا جيت لكك
سحر::خير وش عندك
ريناد:لا ابد بس طفشانه ومناروه الدبه نايمه وزيادوه مدري شفيه صاير نفسيه ما بقي غيرك وترمش
سحر حست انها بتضحك بس ما طلع غير ابتسامه صغيره:قالتلها اوكك تكلمي طيب يالطفشانه
ضحكت ريناد:ماي اقولك صحباتي كان يحكوا عن قصص اخوانهم مع زوجاتهم عاد انا تحمست وتحرك بيدها:وقلت لصحباتي وتاشر على سحر وعلى مشاري الي في الصوره وقالت ببساطه:تكلم عن روميو وجوليت الي عندنا بالبيت
سحر:وش قلتي لهم
ريناد:ابد بس قلت قددد ايش انكمم كنااري حب وتجننوا وتتدلعوني ورمشت والبنات قالوا واو وانا اقول يا وجع قولوا ماشاءالله عاد تلقيهم مبوزين
ضحكت سحر:بس حبيبي لا تقولي احسن اخاف انا
ريناد ضجكت:عاد اقولك شي تذكرت مرهه هايطت على صحباتي اني مرهه سبيحه عاد في رحله مع الابلات مامي وافقت ورحت وادخل في المسبح وادخل الغريق لاني تورطت والا اطيح لك ذيك الطحه زيي طيحة مشاري ههههههههههههههههههه
سحر كانت طايره من الفرح لانهافهمت ريناد الي تجنن:ههههههههههههههه وكملوا سواليف وضحك وهم ناسين تماما مشاري





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:13 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباااحكم سعاده يارب
احم احم صباحكم انا��
حبايب قلبي اقدم لكم الجزء الثاني من البااااارت6 اتمنى ينال إعجابكم




في جده:
هدوووووء تام ناس نايمه في بيوتهم ولي تبكي ولي تستمتع بالبحر ولي يفحط ولي بالمخفر والدوريات ماليه الأماكن في مكان شوي بعيد عند الاستراحات قصر من اجمل القصور يوجد به فتاة نائمة لكن!!!نومة ليست هنئة بل يوجد بها التقلب
قامت بعصبية وتحرك شعرها القصير الثلجي يمين يسار زفرت بتعب وقالت:ااه يا ميار من بعد ما انخطفتي لا ليلي ليل وشكلو نهاري ما راح يكون نهار وعضت على شفتها وهي تكلم نفسها وتفكر:اوف يا ترى ممكن امي تعرف الموضوع ولا بابي وبعبوس:ولا الزفت احمد الله يعين بسس على دا الانسان ياااه قد ايش كريهه وانخمدت وهي تفكر
.................................................. .................................................. ................................................
بفرح:جد يا دكتور هبه صحيت طيب وكيف حال راكان؟؟
ابتسم الدكتور:اي صحيت وودينهاغرفه خاصه امم اما راكان حالته مستقره ويقدر يطلع والشلل الي عنده اكتشفنا انو مو خطر عليه ومؤقت ولو انتبه لنفسه وشد على نفسه راح يرجع احسن مني ومنك وعقد حواجبه وتكلم باهتمام ولا يخلو من تحرك اليد يمين وشمال:بس الولد في شي مأثر عليه ياريت تعرفوا ايش
مؤيد بفرح وابتسم بسعاده :اي اكيد راح نعرف وصافح الدكتور:مشكور ما قصرت الله يكثر من أمثالك
الدكتور ببتسامه حلوه :لا ولو هذا واجبنا واستأذن ومشي امامؤيد دخل عند زوجتو وعيال اخوه يبشرهم بالفرح السعيد
.................................................. .................................................. ................................................
بنتين يمشوا ويتوشوا ويحشوا وهذا حلو وشوفي هذا كيف عيونو وضحكهم واصله لآخر المستشفى وأمهم ما غير تقول اص انتي وهي
الام:روان خلاص وجع منك لها استحوا شويه احنا في مستشفى والله لو أياد معنا لايصفقكم
روان بضحك:طيب هو معنا اصلا بس يشوف وين عمي ويجي وضحكت مامي الحقي شوفي روند ايش تسوي ههههههههههههههه
ام روان شهقت:هييي ياويلي دي اختك ما تستحي
روان بضحك غبي:مدري وتهز كتوفها ورأسها وتغني بصوت يخقق:مدري الى ما ياحبيبي فجاءه صرخت:اييي مامي حرام عليك عورتيني وتمسح على كتوفها الي انقرصت فيه
الام: انا بروح أياد اتصل ونتي امسكي اختك الهبله وأجلسوا لا بارك الله فيكم من بنات وراحت
روان تتأفاف:ياربي يعني روند مو كبيره الحين عشان انتبه عليها كل شي انا انا ياليل
نشوف روند ايش تسوي روند لما شافت اختها وأمها يتكلموا استغلت الوضع وراحت عند السسترات وقاعده تهايط عليهم
روند بدلع يخقق:هاي
السستر بابتسامه:هايات
روند:شلونتس
السستر باستغراب:تمام
روند :طيب ليه ما تسأليني شلوني وتخصرت:شكلو المدرسه ما علمتكم
السستر أعطتها على جوها :إسفين شلونك
روند:امم لوني احمر وً بغرور:انتي ما توصلي لمستواي يلا باي وراحت عند العجوزة الي جالسه والسستر تتحمدربها على نعمه العقل
روند:وشفتس يا ميمه تبكين
العجوز بنص عين:انتي من وش شدخلس فينني روند :افااااا وانا بنت نوري وجلست :حرام عليتس وهذا وانا تركتن عيالي وجايتن اونسس بس وش نقول يا حظي ناس ما تعرف تقدر ما اقول الإ مالت علي
العجوز بصدمه:انتي متزوجه وعندس عيالي
روند مسويه انها خايفه وتاشر بيدها على العجوز وبصوت عالي:اعوذذذذ بالله عين ما صلت عن النبي قولي ماشاءالله يت مره قطيعه وقامت بعد ما مسخرت العجوز والناس صاروا خايفين من العجوز ومحد قرب منها والعجوزما غير تسب وتدعي الداعوي هههه لا تعليق ما اقول الا الله يعينك يا روند
روان سحبت روند :وشفيك يا مهبوله وربي امي معصبه منك متى بتعقلين
روند باستهبال:يالله سؤال صعب متى بعقل امم اذا حجت البقره على قرونها وبتريقه:خفي بس يالعاقله ما غير تهايطي على امي المسكينة بس عشان تتطلعين هيا اصصصص
روان بقهر و ماسكه لثمتها من القهر وتتمتم:حسبي يالله عليك حافظتني حفظ أعوذ بالله
روند بنص عين :تكلمي بصوت عللي يا بتريقه:خيتي العاقلة اللهم لا حسد ولفت وبلمت وبصوت عالي:اوف اوف وووووه شوفي شوفي مززززززززز
روان على طول لفت:وين وين وين وبما طالعت بحلقت وقرصت روندمع الحماس وتأشر بيدها:يااا ويلي يخققون

.................................................. .................................................. ................................................
رسيل حبي شفيك؟
رسيل بارتباك تحاول تخفيه بابتسامه :مافي شي تعال نتفاهم في موضوعك ياوليدوه
وليد بشك :اوك يلا ورحوا غرفة رسيل
رسيل :اسمع امم سالفتك نا يبيالها الا انك تروح انت وهذي رنا وتدخلوا للمكان بعد ما تقنع ماجد انك تبي دي الأشياء وكدا
وليد بصدمه ويهز راسه بمعنى مستحيل:لا لا لا مسسستحيل
رسيل قامت وبانفعال :ليه بس حرام عليك البنت محتاجه مافي غير هالحل يعني البنت تضيع خلا ص وتاشر على نفسها :لو كنت بمكانها راح تقلب البيت فوق تحت بحزن :جد حرام عليك وطلعت بسرعه قبل ما تبكي
وليد بصدمه ومسك راسه :ياربي شفيها وش صاير الله يستر بس
وقام وهو تايه وحيران

.................................................. .................................................. ...............................................
شافت كيس لونه اسود وفيه ورود ملونه بشكل حلو فتحتو والمفاجاءه كانت فيه ملابس!! صرخت ميار بفرح:ووووواووووو لقينا ملابس امل امل تعالي شوفي
امل لفت على ميار وجرت بخوف:وش فيك
ميار طالعت فيها بفرح وتناقز:لقيت ملابس شوفي
امل بفرح:يسسسس وطالعت بملابس واختفت الابتسامة :هذي ملابس عم رائد بحزن :اشتقت له
ميار تغير الجو :يلا يلا نلبس وأخذت لبس كان عباره عن بدله رسميه بنطلون ابيض على بلوزه بيضه وجاكيت كحلي والجزمه نفس لون الجاكيت وكاب لونه ابيض وحددت بقلم اسود شوارب وشكله خققققه وطالعه بوووي وبقوه و امل ملامحها جداً ساعدتها لانها حاده بس تصير بريئة وقت ما تبتسم لبست نفس لبس ميار بس البنطلون اسود والبلوزه بيضه والجاكيت اسود وكاب وجزمه بيضه وبعد طلعت بوي وشكلها كيوووت
ميار:اسمعي يا مولي اول ما نطلع على طول للباب البني راح اتصل هناك على صحبتي ونتي اوصفي المكان ونروح اوكي
امل بتنهيده وقلبها يدق بقوووه:احم اوكي وطلعوا
.................................................. .................................................. ................................................
مكان ثاني بعيد عن جده وحرها في الدمام
شخص جالس بحزن:اااه يا سحر ليه تغاري ايش السبب بس وقام لما سمع صوت بكى وىصراخ وتوسعت عينه لما شاف ولد في العشرينات يبكي ويزعق ويتوعد بشخص راح له ومسكه كتفه وبحنان:وش فيك يخوي اذكر الله وصلى على نبيك
طالع فيه باستغراب وهزته كلمة ياخوي: لا اله الا الله اللهم صلي وسلم عليه
ابتسم مشاري:وش فيك يالحبيب اهد ا يالغالي ترا مافي شي يستاهل تتضايق عشانه الدنيا دي فانيه ومهما كانت الالامك واوجاعك قوي إيمانك بالله واعرف ان الدنيا دواره وطالع فيه وابتسم
ابتسم الشخص بفرح وحس براحه:تسلم يخوي مدري وش اقول ريحتني راحه عجيبه الله يريحك احم اسف ما عرفت بنفسي انا سامي عمري24 من جده
مشاري بابتسامه جذابه وتريح:يا هلا ياهلا بأهل بلدي وانا مشاري عمري 26 من جده بعد وغمز له
سامي ؛هلا بمشاري وباهتمام :وش جايبك باخر الليل
ابتسم مشاري :هلا بك زود هه نفس السبب الي جابك
سامي تنهد :سببي اقوى يخوي واشر على قلبه هذا معورني الله العالم وش فيني
مشاري بحزن مسك كتفه:قولي وانا اسمعك
سامي في قلبه اخيراً افضفض لاحد:اسمع وً بتنهيده :انا..................
.................................................. .................................................. ................................................
سودتي وجهي وش اقول لناس ااه وين أودي وجهي من هذا الي ابن الكلب السربوت والله لاربيه
جنان ببكي:اهى اهى انا مالي ذنب والله مالي ذنب
قام الاب وبصراخ :اسكتتتتي ويضرب بالعقال وهي تصارخ صراخ يقطع القلب وآلام تبكي بألم وتدعي الله على الظالم حسبي الله
.................................................. .................................................. ................................................
سوري لان الجزء قصير بس جد تعبانه وبعوضكم ان شاءالله بس ياريت ألاقي ردود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:14 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزءءء الثالث من البارت 6



من جدك ! ربى مو لازم نسويها
ربى بدلعها الي يخقق وتتأفاف:وش فيك يا خبله ماراح نسوي شي بس نراقبه مرامي حبي لو انتي تخافي اتصل على روان واسيل و رنان ورنين ورولا وسعاد وبعد سهى وأقولهم يجوا معاي وابتسمت
مرام بقهر وتحرك شعرها :خلاص يا وجع وبخوف تناظرها:متأكده ما راح نموته؟
ربى طالعت اختها باستخفاف وفجاءه:ههههههههه انتي مجنونه وايش نموته ما نموته كل الي بنسويه اني بأخذ ثوب من عند نواف وبلبس وكاب وبأخذ الكارد الي دادي فديته أعطاني اياه وانتي قلك زوجتي وبما اني اطول منك وكدا ولا تلبسي كعببب نروح نراقبه وبعدين خلاص
مرام مسكت يد اختها:وه وه يالشيطانه ما رحتي بعيد دام بنات اعمامك روان ورنان ورولا
ربى بدلع:ههه اي طبعا بغرور:أفكارنا جهنمية المهم لا يطلع الكلام لحد حتىىىى البنات
مرام :الله يستر اوك ماشي المهم اسمعي وش رأيك نروح اليوم عند بيت عمي نايف
ربى بقرف وتأشر بيدها بمعنى لا وهي معقده حواجبها:نو نو نو مستحيل مابي وووع سمعي نقولل نواف وقبل ما تكمل
وش فيه نواف
ربى لفت وهي ما سكة قلبها وبعصبيه:وجع شفيك خوفتيني وجع اوف

نواف بضحكة صاخبة :هههههههههههههههههههه ويأشر عليها:ووووواككك خخخخخخخخخ
ربى بوزت :سخيف لفت ولقت مرام تجري وفجاءه طراخ طاحت ربى لفت على نواف واثنينهم طالعوا مرام ألي طالعت باحراج :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه نواف وهو طايح:اااه بطني هههههههههه
ربى وهي ما سكة بطنها وتحرك يدها بدلع:هههههههههه واي مو قادره هههههههههههه
مرام قامت وبعصبيه:خلاص انت وياها ما صدقتوا وجع وهي طالعه ومسرعه بالدرج فجاءه طراخ طاحت هينا ربى ونواف ما قدروا:ههههههههههههههههههه� �هههه وربى اخذت جوالها وصورتها وهربت ومرام ورآها:تعالي والله ما أسيبك اما نواف يترنح زي السكران من كثر الضحك و الخدمه الهنديه تهز راسها. وتبتسم وهي مو عارفه الطبخه
.................................................. .................................................. ................................................
مكان بعييييد شوي حيث الهدوء والجمال قصررر من اكبر القصور
وش الي سويته يا مازن انت يطلع منك كدا مسك يداته وهو يمسحه في بعض :حسافه تربيتي لك هذا وانت عندك بنت وصرخ :لييييه تلعب بأعراض إلناس لييييه
مازن وهو منزل راسه:اسف يبه بس ! بس! قاطعه ابوه

أبومازن:بس ايش ضحك بخفه وبحزن: اكيد ما عندك شي تقوله وبحده وقف و وقدم اصبعه السبابه وبتهديد:اسمع تروح تخطبها من بيت أهلها وتتزوجها ولا منت ولدي ولا أعرفك
مازن طالع بصدمه:شلون يبه وش تقول انت ونزل راسه بحزن :تأمر يبه وراح
جلس الاب بحزن:اااه وش هالبلاوي الي تتحذف علينا الله يستر من الجاي
.................................................. .................................................. ................................................
يلا مشينا شفيك ترا ماجد مو طاير لهدرجه تحبينه؟
ااه يا ميار ايوا احبه اعشقه الله العالم قد ايش احبه المهم الي يقهر بالموضوع ان وبحزن :سامي يحبني
ميار بصدمه:وششش سامي يحبك احم معليك الحين يلا مشينا
امل:ميار خايفه ننكشف أشكالنا ملفته مع الملابس
ميار بملل:ياخي أمشي وسحبت يدها وطلعوا ونزلوا وهم خايفين
نشوف شعور كل وحده
اممممممممممل
امم اول ما شفت ميار انبسطت لان شكلها ووووايد بريئ وطفولي ويذبح بس أفكارها صدمتني وجراتئها وقوتها صدمتني اكثر الي يشوف شكلها ما يصدق ان دي البنت مجنونه امم وأول ما قالت نلبس ونكون زي العيال عشان نقدر نطلع ما أنكر اني خفتتت خفت وبقووووه بس قوتها وشجاعتها قللت من خوفي بس ما ودي اترك ماجد احبه يناس قولوا لها تخليني معه

مييييييييييييييييياررر
اممم في البدايه او ما دخلت ما كنت خايفه زي ما توقعت اني بخاف ولي شجعني زياده لما شفت شكل امل هنا ابد ما أخفت ما أنكر اني الحين خايفه لاني بخوض مغامره صعبه بس لازم أتحمل دعواتككم خخ ليه حرب يلا تشاو حبايبي

ميار:امل ابي تنسي الحين ماجد وتنسي سامي وتفكري في المهمه الي راح تصير الحين لا تعطي البنات وجهه وضخمي صوتك زي كدا تحاول تضخم صوتها. وشكلها يضحك:امل يلا
امل فطست ضحك:خهههههههههههههههههههه� �هخهخهخهخهخه وووواك احم بس الصوت خقان وغمزت
ميار تستهبل:احم احم ادري ادري وتاشر بيدها :لا داعي لتصفيق وهي مضخمه صوتها :حمد يلا ورينا الصوت الخوقاقي وغمزت
ضحكت امل وبعدها وهي تضخم صوتها :مازن يلا مشينا
ميار:احلىىىىىىى يجي يجي الحين اسمع الخطه اول ما نطلع لا تعبر البنات حتى لو جووكك نطلع عند الباب النبي نكلم رنا و نقول المكان وين و بعدها نطلع برا نستنا ها اوكآي؟

امل بتنهيده:اوكي وبهمس :يلا
مشوا اثنينتهم لين الدرج مشوا بشويش وهما يسمعوا صوت الأغاني الصاخبه وأشكالهم المقززه ورقصهم كان كل واحد مشغول ومحد انتبه لهم وهذا الي ريح ميار وامل لكن ! الراحه زالت لما جات بنت وحضنت ميار من وراء
ميار هينا حست بخوف وتوتر اول مره تحسو وضخمت صوتها وهي تقول:ابعدي ماني فايق لكك
البنت:يالبيه الصوت انا خاقه عليكك وبهمس :ابيك
توترت ميار وبقوه وكان معاها قلم بكل جراءه لفت ومسكت يدها وكتبت الرقم وهمست بإذنها :هذا رقمي ولفت ومشيت بهدوء وأمل مصدومه تماما سحبت يد امل وطلعوا بسرعه و ميار كانت معرقه ًو مصدومه من الي صار معاها وأول ما طلعوا قفلوا الباب. و لفوا عند الباب البني وحاولوا يفتحوا ما رضي ميار لفت:هذا كيف ينفتح
امل :لازم نجيب حجر عشان ينفتح
ميار:اوك راحت ميار جابت حجاره كبيره وقعدت تدق القفل ليييين ما انكسر وفرحت بقوه وكانت بتصرخ بس امل سكرت فمها ودخلوا وامل قفلت
ميار :ووواوووووووو روووووووعه
فاصل اوصف المكان :المكان كان عباره عن مسبح طول+ عررررض وكان مرررره جميل شكلو حيث يتوسط بالمسبح سمك كبيييييره تجنن وكان في مجموعة جلسات بجميع الالوان مره روعه وكانت ساده ومكتوب عليها اسامي بلون اسود وفضي وذهبي وكان في حمامات بزاويه واستريو كبيييير وبلياردو و كرة طايره يعني مرررره المكان جمال وكشخه وهذا يدل على ذوق صاحبها
امل بعصبية :مييييار مو وقتك تصير مفهيه كذا يلا بسرعه اتصلي على صحبتكك
ميار لفت:هاا طيب طيب ومسكت الجوال وأول ما فتحت انصدمت امل الجوال في باسورد وش اسوي
امل ببرود :اكتبي ماجد بالانقليزي
ميار باستغراب:طيب وكتبت فتح انصدمت ميار بس ما علقت وكتبت رقم رنا ودقت
.................................................. .................................................. ...............................................
جنان يا بنتي قولي لابوك قوليلو مو كافيه الضرب الي جاكي
جنان بببكى:مقدر ياماما مقدر
خالد بعصبية:اسمعي يا بنت وربي ان ما تتكلمي موتك على يدي فاهمه
ام جنان :خلاص يا خالد خلاص و ميار اختك الهايته وينها الساعه 4
خالد:ميار عند صحبتها كلمتني وكل شي ترا مهي زي بنتك مستحيل ومشي
اما جنان فاهتزت من كلام أخوها والصدمه الجمتها
.................................................. .................................................. .............................................
قولي قصتك يا خوي
سامي:ااه ايش اقول وايش اخلي ماجد هذا صديق عمري وأخوي وتوامي وهو ولد عمي من زمان واحنا سوا مره جاني وقالي يا سامي
نرجع قبل سنتين
سامي يدندن ورايق ومتكشخ راح لبيت ماجد عشان يروحوا الجامعه سووا ركب ماجد
ماجد :مرحبا يا سموي
سامي بتكشير:سموي بعينك يا مويجد
ماجد باستهزاء:هه طيب سموي اسمع انا فاتح استراحه
سامي :تمزح ؟ بالله عليككك يا حيييييوان ليه ما تقول
ماجد:بشويش ياخي مالي كثير فاتحه واووووه في بنات مزز اححح بس
سامي توسعت عينه:وش تقول انت شدخل؟
ماجد عدل جلستها:سموي حبيبي شفيك ايوا بنات وحركات و شرب وكل شي يحبه قلبكك وغمز،
سامي: لا لا لا منت صاحي
ماجد يحاول يقنع سامي:سموي شفيك هذا كان الي انت تبيه وها جاك يلا لا ترفض انا صاحبك حبيببك اسمع انت تعال معي وإذا ما عجبك الجو ارجع
سامي بتنهيده وكأنه اقتنع:اوف ماشي نشوف و مشى بالسيارة اما ماجد ابتسم بانتصار وفي قلبه والله جبنا راسك يا سامي بحرق قلبك على ابوكك زي ما حرقت قلبي
وسامي راح وعجبو الجو وصار يرقص ويشرب وضيع شرف كثثثير بنات والصدمه ابوه جاء للمكان وانصدم وهو يشوف ولد يرقص مع بنت طاح قدام ولده وسامي يصرخ:ابويا ابويا لا لا لا
الاب وانفاسه تتقطع :لا انت ولدي ولا أعرفك وانا ماني مسامحك ليوم الدين ونقلوا الاب للمستشفى ومع الاسف الصدمه سببت له شلل نصفي دائم
سامي يكمل : ااه وهذا كل الي صار يا مشاري وكله بسبب رفيق دربي ااه بس
مشاري بصدمه حضن سامي:لا تزعل ياخوي ما يستاهل تزعل عشان انسان زي هذا جد ما يستاهل
سامي :ما عليك مني وابتسم ابتسامه حلوه وتريح :وانت وش جابك للدمام
مشاري ابتسم بخفه :انا
.................................................. .................................................. .............................................
في مكااااااان بعيد عن المملكة العربيه السعودبه تحديد في ايطاليا
ناس ترقص و تشرب
طلال يكفي ما عاد صرت أتحمل حركاتك
طلال لف:اشبك حبي خلك زي البنات شوفي يا حلوهم يرقصوا وفالين أهلها
البنت بعصبية :انت عمرك ما راح تتغير بتبقى طلال الصايع الي ما همه شي وطلعت
طلال انصدم بس ما قدر يترك حبيبته الي ترك اشياء كثير عشانها :رهف رهف اصبري وجرا برا لاقها تبكي مسك يدها وبتنهيده:رهف لا تتركيني انا احبك
رهف لفت عليها وبهمس:هه الي يحب ما يسوي الغلط لو كنتي تحبني كان ما كلمت غيري كان احترمتني كان بطلت شغلتي القذرة بهذلت ناس كثير لا تنسا ان عندكك اهل الدنيا داوره ومشيت
طلال كلمتها تتردد في اذنه:الدنيا دواره فجاءه صرخ :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااه وطاح
.................................................. .................................................. .............................................
لو شفت تفاعل راح اكمل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع من البارت السادس




ابتسم بخفه:انا زوجتي تغار من اختها ( طبعا مشاري كان يفكر ايش يقول لانو مستحيل يقول الحقيقه الي تخص عيلته بس فعلا هو تعب وكان يبغا حل)
سامي لف باستغراب:تغار من اختها!! وليش
مشاري: أمم ما ادري والله
سامي: امم طيب اختها متزوجه؟
مشاري : ها ايوا متزوجه
سامي: اهها شوف حسب خبرتي البنات غيرتهم تكون بأشياء عده لو كانت الأخت اجمل من اختها هينا يحصل غيره وإذا كانت الأخت متزوجه واحد تاجر برضوا في غيره فهمت ؟
مشاري: اهها وفي نفسه يعني معقوله سحر تغار من ريناد عشانها اجمل منها لا لا خير اوف الله يعين

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~

ميار: الو رنا بسرعه صحصحي وأسمعيني كويس انا ميار في مزرعه ***** وهذا الوصف بسرعه جيبي ورقه واكتبيه
ها الوصف############# اوكآي مقدر اطول بعدين افهمك باي باي
اوف اخير خلصنا ولفت : امل يا ر وحي انتي انسيه شويا انسيه
امل هي تتطالع بالسماء: شفتي النجوم احبه كثرهالنجوم واكثر بعد وتقولي انسيه كيف بنساه وهو ملكني راح اقولك اشياءءءء كثثثثثثثثثثثير بقوووه بس لما نخلص من دا السجن وبهمس ودمعه رقيقه نزلت من عيونها السود:سجن الحب ونزلت راسها
ميار راحت لها وهي حزينه وفتحت يداتها لامل وقالت بصوت اقرب للهمس: تعالي بحضني
امل رفعت راسها وما صدقت رمت نفسها وقعدت تبكي بقوه: اهى اهى اهى احبه اااه ياربي
ميار حضنتها بقوه. هي ساكته

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بسرعه قامت بعد ما كلمت ميار وما استوعبت الي قالتو لها قامت جسر غسلت ولبست العبايه ولبست فلات عشان ما يطلع صوت ونزلت ع الدرج بشويش لين ما فتحت الباب و فجاءه سمعت صوت على طول تخبلت تحت السياره وفجاءه قامت وهي معصبه
جوانا يا تبن خوفتني بلا ف شكلك يلا قدامي
جوانا يهز راسه:حادر ماما وركب وشغل السياره وحرك وهي برا السياره
تجري ورا السياره وتصارخ :جووووانا يا كلب انا لسا هينا
جوانا وقف السياره ونزل : سوري مدام سوري
تافافات: اوف منك مرا ماما مرا مدام وكشت عليه؛ مالت مرا ثانيه لا تعيدها وركبت السياره وحركوا بعد ما أعطتوالوصف
~~~~~~~~>>~~~~~~>~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~
تجري وتضحك بقوه ومرام ورآها وفجاءه طاحت من الضحك :مرام هههههههههههه بليز خلاص ااه خلاص
مرام جلست : طيب خلاص ياحيوانه المهم شفتي الخزانه الي هناك الي قال بابا من نمسكها
ربى طالعت في اختها بخبث:ايوا وش رأيك نكتشفها
مرام ابتسمت وغمزت: صح عليك بس بكرا احسن دحين الوقت متأخر
ربى: اوكك بكرا احنا والبنات
وقاموا يناموا بعد ما ربى سوت الي في بالها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~
لا انت مجنون اي مجنون ايش تقول اااه ياربي اااه يا خالد يا ولدي ليه صرت بالهقسوه
خالد: امي الولدكلمني بيتزوج بنتك الحيوانه الي فشلتنا
ابوخالد بحده: اسمعي بنتك تروح المدرسه ونتي معها و مافي جوال ولا لاب ولا خروج كل شي محروم منها ولا اشوفها في الصاله تنرزع في غرفتها مفهوم! ومشي
ام خالد: حرام عليكم الله يسامحكم بس وراحت عند بنتها
خالد رن جواله: الو هلا حبيبي لا ياقلبي ما اقدر اكلمك اليوم خلاص بكرا اكلمك باي وراح ينام وعم الهدوء ع البيت الكئيب او نقول الي صار كئيب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~

لااااااااااااااا ليه يا رهف تقولي كدا ليه تتعبيني وقام ومشي والمطر ينزل فجاءه وقفت جمبو سياره سوده همر وانفتح القزاز
حرمه تقول: طلال يلا اطلع
طلال لف وهو حزين : طيب وانفتح الباب وطلع وقفل
الحرمه: ها وش الجديد
طلال: ولا شي بس خلاص البنت دي قربت نهايتها اول ما ارجع ع بلدي بنهيها
الحرمه : كويس انتبه تلعب معي ترا مو في صالحك مفهوم
طلال بداخله اي طيب اذا ما أوريك،ما اكون طلال: اكيد يالحب ومسك شعرها يا جمال هشعر وهو من داخله مت قرف مسك وجهها من ناحيه ذقنها:من جد اسم ع مسمى حلا و انتي حلا
حلا استحت: عيارتك خلاص ترا استحي
طلال ابتسم بخبث وهمس: لبى الي استحوا
حلا ضحكت بخجل: ههههه لباكك فجاءه صرخت : طلاااااال لااااااااااا


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~


رنا نزلت من السياره واتصلت : الو ميار انا برا طيب باي
نروح داخل المزرعه تحديدا عند المسبح: امل امل بسرعه قومي رنا جات
امل فتحت عيونها قامت من الكنبه الي كان فيها اسم ماجد وهي تتكلم بصوت كله نوم: جد يلا نطلع بسرعه

طلعوا شوي شوي لين وصلوا عند الباب صوت من ورآهم: ماشاءالله مفكرين إنكم بتفلتوا مني بدي السرعه
لفت امل وانصدمت : ممممماجد
بحركته سريعه من ميار لفت و رفستو برجلها ع بطنوا وسحبت امل وجروا ليين ما طلعت وقفلت الباب
رنا رنا
رنا لفت وجرت عندها : بسرعه يا ميار واحد جاي معاه مسدس طلع جوانا وانطخ صرخت رنا
لاااااااااا
ميار بسرعه مسكت البنات وطلعوا وفتحت باب السواق وطلعت وأول شي سوتوا آمنت السياره وشغلتها
رنا: خيييير يا مجنون تعرفي تسوقي
مياربتسليك: ايوا ايوا امل تعالي قدام لأننا قلك عيال ونتي يارنا أختنا وأول ما جات بتمشي
امل صرخت : مممممماجد صددمتتتتتتيه يامجرررررر،مممممه
ميار طالعت بصدمه ولكنها حركت وصرخت : وووووووووووووه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نهااااايه البارت السادس
اتمنى يعجبكم والاقي ردود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:19 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ااااااحم اااااااحم بما انو ما فيا نوم قلت يا بنت نزلي جزء بسيط نوعا ما احمسكم
البببببباااااارت السااااابع ):

ميار صرخت: وووووه ووقفت بعد ما صدمت البواب حق المزراعه
امل بصراخ : والله ما أسامحك يا مجرمه وبصراخ يخالطه الحزن: لو صار في ماجد شي صدقيني ما راح أتركك
رنا بعصبية: انتي هيييي خير عشان ولد تبيعي البنت الي خافت عليكك جد بيئه ولما امل كانت جاهزه للمضاربه
سكتتهم صرخت ميار الي انصدموا منهااا: بسسسس خلاصص بحده: اسمعوا زين انا راح اغامر بحياتي عشان أتخلص من هاذي الذئاب وآنتوا لو معاي يلا وقبل ما تكمل رنا بخوف وبكى :اهى ميار بسرعه حركي البواب قام ومعه عصاي
جاي عندنا وصرخت : بسرررررعه
توترت ميار. صرخت رنا خوفتها وبسرعة حركت بعد ما تعرضت السياره لتكسير بسيط وما مرت دقيقه الا انطلق رصاص لجهة السياره وبدا صراخ رنا المزعج والبكا و تنادي: ماما الحقيني بابا تعال محتاجتك زياااادوينكككك ألحقني اهى اهى اما امل الي الدموع كانت جوابها ومعروف وقت الصدمات تسكت وميار وما أدرك ما ميار تحاول تسوق بأسرع ما عندها وخايفه تتهور ويروحون فيها للعلم انها ما تعرف تسوق وهذا الي مخوفها و الرصاصه كسرت القزاز وصار الخطر اكبر لكن محد عرف مين الي يطلق الرصاص
ميار بصراخ: يااا بنات انبطحوا بسرررعه
امل ورنا بسرعه نزولا تحت والي تدعي والي بس تبكي اما ميار بصدفه شافت في المرايا واحد راكب دراجه ويشبه ماجد وقاعده يطلق رصاص صرخت: ووووه ممممماجد رفعت راسها وطالعت بصدمه وتوسعت عينها امل بهستريه وتاشر بيدها وتضحك: هههههههههههه ماجدما مات هههههههههه واو والمفاجاءه صرخت امل : ااااااااااااه وداخت

ميار : امممممل بليز قومي رنا رنا مو وقتك يغمى عليككك اصحوووا أتحملوا يارب يارب
ميار تسرع وطالعت من القزاز لقت ماجد مبتسم: هاي مفكره بتهربي وراكك وراكك كملي ما تقدري تهربي ميار عزمت ع نفسها تنقذ صحباتها شدت نفسها و أسرعت بأقوى شي وهي تدعي
مماجد: لااااااا يا مجننننننونه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا
ممممكان بعيد يعتبر صحراء شخص جالس في غرفه صغيره ومرتبه وتدل ع فقر صاحبها كنبه وحده لونها ازرق وسرير مهتري بس مرتب ودولاب ابيض شويا مكسر ومطبخ صغير جددددا شخص جالس يكتب ويفكر : الشفرة لو اخذنا بتطلع حقائق كثييييره وطلال بينكشف مقدر اورط صاحبي وزفر وهو يحرك شعره: اوف ياربي وش بسوي انا اول مره احس أني عاجز بس بدبرها واتصل
الو رهف؟ زي ما اتفقنا العمليه بكرا تتنفذ وبغموض: رائد لازم يموت

صوت من ورآه : مين رائد
لف بصدمه: طططططلال وش فيه شكلك كدا

~~~~~~~~~~~~~~~

ريناد الحقي اخوكك ما جاء وش يا بتصير 5 وش اسوي قوليلي
ريناد بقلق: لا تخافي يا سحر بدبرها اصبري شويا بروح اكلم زياد وطلعت لغرفه زياده في الدور الثاني دقت الباب ودخلت
زياد بارتباكك: وش فيك انتي مافي شي اسمو استأذن
بتوتر وما انتبهت لارتباكه: يوووه مو وقتكك الحق مشاري من الليل ما رجع
زياد قام بخوف : وووووش

~~~~~~~~~~~~~~~~~

مكان مضلم اربعه اشخاص
اسمعي يا حنان بنتك ميار لازم تجي في صفك
حنان: كيف بس اسمعي حلا لازم تخلصنا من طلال واعوانه ولا لعبتنا بتنكشف وريان العميل السري لازم نحذر منه ونتخلص منه بأسرع.وقت هذا مو سهل بيدمرنا وبننكشف
بخبث: وش رأيك نتخلص من خالد
حنان : خااااالددد!!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~

احم نعست وبنام ووقت البارت راح انزل بارت يحبه قلبكم بس هالله هالله بتعليقات او الردود بمعنى أصح
توقعاتكم في هذي الجزئيه البسيطة







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:22 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزءء الثاني من البارت السابع
طبعا كتبت جزء رغم انو مو اليوم الموعد بس كنت طفشانه فكتبت


حلا: طلااال لاااااا
طلال بخبث وهو ماسكة من رقبتها وطلع المسدس من جيبه: أوششش ما راح يصير شي وغمز: شي بسيط
والسيارة كانت تفصل بين السائق وهما بستاره كانت حلا حاطتها والغرض منها انو لو سوت قذرتها ما يشوف السائق لانو حارس شخصي و لكن!! الستارة لونها احمررر وفيها جمجمه لونها ابيض يحتوي فيها ثقب صغير وهذا الي يخلي طلال يستغرب للعلم ان عندها نفس هالستاره ع شكل لبس وجزم وأشياء كثثثثيره فتح الستارة وبخفه حط المسدس ع الحارس وطخ واغمى ع الحارس وطالع في حلا الي تتطالع بخوف قرب منها وابتسم وهمس: جاء دورك جاب المسدس وضربها ع رقبتها برأس المسدس وطاحت وع طول نقل لمكان الحارس بعد ما حاول يبعده لأنهم كانوا ع وشك الانصدام ع طول حركك السياره من العمارة الي كانوا بي صدموا فيها واسرع بقوه وراح لممممكان بعيييييييييييد ومخيف لدرجه الموت كان مضلم بقوه بقوه كان في عمارات مكتوب عليها بالدم وأشكال جماجم وأشياء كلها بالجماجم وناس مقتوله أشبه ما تكون بصحراء
وقف طلال السياره وهو خايف ويدعي رمى الحارس وفسخ ملابس حلا وكان قرفان بقوه من الي يسويه ودموعه كانت شاهده والسبب؟؟ غير معروف صورها وهو معاها وصورها لوحدها وبعدها لبسها وركب السياره ومشي لمكان صاحبه

لمن وصل البيت سمع اخر شي من صاحبه لازم رائد ينقتل دخل بصدمه وحالته حاله
شعرو مبهذل لبسو شوي مقطع وعيونه منفوخه: مين رائد
ريان بصدمه قرب منه ومسك كتفه: وش فيه شكلك كدا
طلال بتعب جلس ع الكنبه بعد ما بعد يد ريان وابتسم ونزلت دموعه وهذا الي صدم ريان وبقوه كمان: اااه مهموم ياخوكك انا جاي ادرس وفجاءه اصير مجرم ومن مافيا تعبت خلاص ماني قادر خلاصصص
ريان قام وبحده: لا تخاف خليك قوي وانا زيك جاي ادرس وبنفس الوقت عميل سري انا بساعدك لا يمكن أخليك من المجرمين بسس!!
طلال قام وباستغراب : بس ايش
بتوتر: الشفره اذا جبتها وفتحتها قدام العقيد انت بتروح فيها بس خطرت ببالي فكره وأتمنى ما انكشف
طلال وعلامات التعجب كثيره فوق راسه: ايش هي
ريان بخبث جلس وطلال جلس معاه: شوف فكرت اني اجيب الشفره وافتحها في البيت واحذف المقاطع الي انت فيها وبكذا ماراح تنكشف وانت الكسبان وتقدر تكشفهم بعد لا تنسى انك جايب اسم مزور ولو سألوا عن جاك بنقول انك طلال وغمز
ضحك طلال: ههههههههههههههههههيالشيطا ن جبتها المهم اسمع انا قررت اذبح رهف
وقف وبعصبيه: انت جننننيت


~~~~~~~~~~~~

ياخي افهم انا ما ابغاه لازم تكلم امي
مي شفيك ياروحي ليش ما تبغينه
مي ببكى :ماااا احبه ما اواطنه
سمعت صوت من وراها : عنك ما حبيتيه بحده :بتاخذينه غصب عنك وباستهزاء : فاهمه يا بنت ابوكك
مي بعصبيه: لا مو فاهمه انا بنتك فاهمه ايش يعني بنتك وبصراخ: مايصير تبيعيني عشان ترضي اختك أرضيها بس مو على حسابي وبحده : لا تتوقعي يا ماما انك زي ما غصبتني ساره بتقدري تعصبيني هه مستحيل ونزلت راسها: انا اسفه بس مطره أزعلكم مني ومشت
الام بعصبيه رفعت إصبعها السبابه : اسمع يا منصور يا مسود الوجه يا ابني الوحيد اختك أقنعها ان لها حسام وش فيه حسام يا زينه وقلها ما راح تأخذ غيره وطلعت
منصور: ااااه يا نور وحشتيني رحتي وتركتيني وخليتني اغلط في بنت الناس
بابا
طالع منصور في بنتو الصغيره الي ما تتعدى السنه شعرها مبعثر ولا بسه بجامه عباره عن شورت ابيض و بلوزه وردي مكتوب عليها انابنت بالانقليزي وجمبها صوره بنت صغيره طبعا بنتو جميله مره كيوت بقوه تجذب اي شخص بذات بحركاتها
ابتسم وفتح يده بمعنى تعالي بحضني: هلا ياروح بابا
جرت برقه وضحكت وحضنت ابوها وقالت بكلام مكسر : بابا ماما جنان متى تزي بيتنا
ابتسم بحزن : جايه جايه وضمها وهو يطالع للقمر والنجوم وطالع في بنته وبهمس : مالي ومال النجوم دام عندي هالقمر

~~~~~~~~~~~~~~~

وليد خلاص اجلس صرعتني
وليد طالع في رسيل : اقولك وش الي اجلس البنت كلمتني تقول خلاص شكرًا دبرت الموضوع بتجنن
في دبرت الموضوع
رسيل هزت كتفها : ما ادري بس اكيد جابت خطه قامت ومسكت كتفه: لا تشغل بالك واغسل يدكك عن الموضوع لا تتورط هما ناس اكابر واحنا باستهزاء: هه كنا أكابر. والحين يلا عشان نروح المستشفى بيبو الحلوه صحت وراكاني اقصد وراكان وبتوتر يلا
قبل ما تروح مسك يدها : رسيل
لفت عليه وببتسامه: عيوني
ابتسم: ليه احسك ما تبي تروحي وش صار لك في المستشفى قولي لاني ماراح أتحرك الا لما اعرف
نزلت راسها وبصوت ما ينسمع : ولاشي
بحده: قوووولي
طالعت فيها واهتزت شفايفها التوتيه وبكت وحضنته: اهى اهى اهى وأخد تحرش فيني كنت بروح فيها لو لا الله قم علي ولا كان ضعت وبكت بقوه
حضنها وليد بصدمه و بعدها: مين الي اتحرش فيك تكلمي
رسيل : الدكتور الي حللنا عنده
بعصبيه : كنت حاس انه هو الحيوان والله ما اسيبه امشي يلا وبصوت عالي : علييييي
رسيل وهي نجيب عبايتها: وليد خلاص
طالع فيها بنظره خلتها تبلع العافيه وطالع علي الي جاء
علي ببرود :يلا يا هو ترا اخرتونا
وليد بحده: لييييه ما قلت ان في أحد تعرض لاختي
بارتبارك:: هاااا

~~~~~~~~~~~~

بيت خالد
ياروحي انتي قلت بقابلك خلاص عاد منار وش فيك ترا انا مو في كل وقت فاضي خلاص سلام
اف ذولا البنات مرض و انصرع من الصوت
ابو خالد : مين تكلم يا أستاذ
خالد : ها هذا صاحبي
ابو خالد بحده مسك كتف خالد: انا ما راح اتفاهم معك دحين بعد ما نصلي نتفاهم يلا قدامي
مشي خالد وهو خايفففف لانه يعرف ابوه لو عصب ايش يسوي
مكان ثاني بنفس البيت
غرفه جنان
منسدحه بحضن امها وأمها تلعب بشعرها
جنان يا بنتي أبغاك تنسي الي صار وبتردد: ابوكك رسلني وقال انو ما يبغا يشوفك في البيت بس بغرفتك
قامت من حضن امها وبدمعه: يعني مافي مدرسه
الام حضنتها : لا لا مو كدا في مدرسه احم يقصد الأشياء الثانيه
انسدحت زي اول وبخيبه: ابويا مو ناوي يسامحني ولفت باستغراب: غريبه يا ماما تكلميني انا أعرفك لما تزعلي كيف

بتلخبط: انتي بنتي وانا امك لازم أسامحك
قامت وطالعت بأمها : ابي الحقيقه
طالعت في بنتها وبقله حيله غمضت عيونها استغربت جنان: لان الي صار لك صار لي بسبتي صار لك كدا عقابي من الله وبكت
جنان بصدمت وقفت : كيفففففففف!!!!!

~~~~~~~~~~~~

حبيت بس اعرف بالشخصيات الجديده
أقارب رنا
ابو محمد: الجد مررررا فلاوي ولكن شديد في اشياء يحب العيال والبنات بالتساوي وشويا مصلحي لعبة فيه الحياه وتعبته بعد وفاة زوجته عمره 99لكن مو باين
ام محمد الجده متوفيه

عيالهم 3اولاد وبنت

ابو مازن : أب شدددديدددد مرا وبقوه ومانع بناته من كل شي حالتهم شبيهه بحاله روان واسيل لكن هو احسن بشويا عمرو60
ام مازن : ام جدا طيوووووووبه ومرا ع نياتها اخذ الحياه فله ووناسه وتساعد بناتها عشان يطلعوا عمرها55
مازن: انسان هااادي مممرا وغامض ما ينفهم لكن ابد مو سهل عارف كل شي يصير مع أخواته بس ما يوضح
جذاب و معزول عمره 28
رنين الأخت الكبيره : مررررا داجه و تفكيرها صغير وحالتها حاله مرا طائره وأمها تخاف عليها انغصبت ع ولد عمها و نفسيتها تعبانه و كأن قسوة الموضوع خلتها طايشه زياده مع العلم انو أهلها توقع انها بتعقل وما عرفوا انهم زادو الطين بله
عمرها 22
رنان اخر العنقود : دلووووعه مرا ومتجننه ع مماجد اقوى شي مرا مرا تحبه بقوه ودلووووعه وتهتم بنفسها كثير ورجه ىوتعتبر عاقله بالنسبه لاختها وجذابه عكس اختها الي ملامحها عاديه بس عيبها لسانها طويل دايم تتناقر مع ابوها الي حارمهم من الطلعات وياما طلعت مع بنات عنها روان ورولا و ربى بدون محد يدري لأنهم الرباعي الشرير


الولد الثاني ابو فيصل : رجال ملتزم ولكن بحدود يعني مو شديد ولا فري بحدود المعقول فكل شي وحبوب و يعشق بناته
بذات ربى عمره 56
ام فيصل: انسانه أنانيه وما يهمها غير نفسها و مرا مو معبره بناتها و لا تدري عنهم عمرها 55هي وأم مازن أخوات وتؤام بعد بس قلوبهم عكس بعض حتى الناس تقول ايش جاب دي ليذيك ام القلب الأبيض

فيصل: فلاوي وحبوب و مرا يجنن صاحب مازن الروح بالروح لكن صار نفسيه بعد ما انغصب على بنت عمه وهو ما يحبها يحب اختها مرا صار تعبان عمره27
مرام : بنت عسسسسل مرا عسل وطيبه وهاديه اقل وحده فيهم في الرجه وخوافه مرا بس وقت الفزاعات تعجبك ما تخلي احد يمس أهلها و كل ناسها الي تحبهم بكلمه ومرا مملوحه عمرها 22
نااايف : الأخ الي ايش اقول ما في شي يوصفه كل شي عنده عادي انسان متفهم يفهم معنى البنت ومرام دايم تقول يحليل الي بتاخذك كثير بنات يتمنونه مرا جميل تؤام مرام بس مرررا ما يبان احم هو احلى منها ومرا ما يشابهه 22
واخيرا ربى: بنت دلع في دلع دلووووووعه مرا مرا في كلامها اسلوبها صوتها و مشيتها فكل شي وعيال العيله خاقين عندها على صوتها حتى بعض صحباتها و جذابه مرا وجدا غيوررره وتحقد وهي وحده من الرباعي الشرير والرئيسه بعد عمرها18
عيله ابو ماجد : تم التعريف من قبل
عيلة رنا : تم التعريف من قبل
وأخيرا ألعمه فاطمه : هذا الانسانه تزوجت وهي صغيره مررررا كان عمرها 14 والسبب عشان إبوها وحنعرف القصه مع الأيام فلههه بقىوووووه ومرا داجه عمرها 39
الزوج متوفي
شهد : البنت الكبيره متزوجه ولم ترزق بعيال لسا مرا عسل وحبوبه شوي مربربه ومررا بيضه وجميله جداً عمرها 25
سامي : انسان مغزلجي بمعنى الكلمه وكل هذا بسبب ماجد مات ابوه بسببه ومحد يعرف الا هو وماجد مملوح مرا ويحب امل من اول مره شافها في المزرعه عمره 23
سعاد اخر العنقود: بنت هبله وخبله ما تدري وين الله قاطهه بس تنام وتأكل وتلعب ع النت تحب واحد من النت تعرفت عليه وتقابله دايم بدون محد يدري شوي في غيره وحقد ع بنات أعمامها بس مرا ما توضح جداً عاديه عمرها 17

حبيت اوضح شي لو تذكروا البارت اول لما كان فيه رنان لما طاحت في المسبح غلط رنان اخت رنين مو مرام

~~~~~~~~~~~~~

الجزء الثالث من البارت السابع
بارتبارك : وش فيك انتي مافي شي اسمو استأذن
بدون ما تنتبه لارتباكه وبتوتر: يووه مو وقتك الحق مشاري طلع من الليل وللحين ما جاء
قام بخوف: ووش
ريناد : ايوا ياخي ايش نسوي ابويا الحين بقوم عشان يروح يصلي
ويلعب بشعره دام يلعب بشعره لما يكون خايف من شي : اامم خلاص انا ادبرها
ريناد بتفكير: خلاص موضوع ابويا خليه عليا وانت روح شوف اخوك وين
زياد لف وجهه وابتسم لان عرف مكان اخوه وبعدين لف عليها : طيب طيب وطلع
ريناد استغربت أفعال اخوها بس طنشت ونزلت عند ابوها تنتظره يصحى
ريناد: سحر يا ويلكك تتكلمي عشان ما تخربي عليا الي بسويه
سخر بخوف : طيب طيب و رجعت قبل خمسه دقايق لما نزل زياد وراح لها ع طول
زياد بحقد: اسمعي يا سحر والله لو صار لمشاري شي لا تتوقعي اني بسامحك ابد لا تتوقعي ومشي
سحر بتوتر وبصوت هامس: الله يحفظك يا مشاري
ريناد : سحر حبي اهدي ان شاءالله ما فيه شي
سحر طالعت في ريناد: ان شاءالله يا ريناد ان شاءالله
مرت عشر دقايق الاب طلع من الغرفه و ريناد ع طول أعطت سحر جوال وقالت مثلي انك تكلمي وتضحكي
سحر: ههههه احم الله يرجك وش فيك امم ايوا ايوا المهم بعدين اكلمك بحفظه قفلت وهي متوترة
ريناد سوت انها مو شايفه ابوها: سحر وش قالت لك هالمرجوجه
سحر: ابد بس قالت وش هالغيبه والكلام الروتيني الي انتي عارفته
ريناد: اهها وسوت ريناد انها لفت وانصدمت وجلما شافت ابوها : بابا ابتسمت وراحت حضنته : يا هلا يا هلا
ابتسم الاب : هلا فيك يا عصفورتي
ريناد باست راس ابوها ومسكت يده وغمزت: عصفورتكك هااا ومنار وين راحت دلوعة البابا
ضحكك الاب: الله يحفظك بعدين قال: وين العيال اول مره ما اشوفهم بذات مشاري كل ما اطلع الاقيه يستناني
ريناد بابتسامه: والله يا بابا انا طلعت من غرفتي شفت زياد ومشاري جاهزين ومتوضين وكل شي قالوا انهم بيروحوا مسجد ثاني نفسهم يصلوا فيه وانه شويا بعيد وقالوا عيب نصحي ابويا عشان يقوم معانا للمسجد الي بنروحه
الاب وكأنه اقتنع: طيبب انا بروح وصحوا امكم واختكم
ريناد : اوووه يا بابي ماما صحت من اول سوت لفطور بمساعدتي انا وسحر ورجعت تأخذ قيلوله وبتصحى ان شاءالله
ابتسم: الله يحفظها باس راس بنته وو ابتسم لسحر وطلع
ريناد : آووه اخيرا ارتحنا بروح اصحي منار وهي ماشي
سحر : ريناد
لفت ريناد : هلا
سحر بابتسامه : مشكوره يا الغاليه مشكوره يا اختي
ريناد توسعت ابتسامتها : ولو حاضرين للغالين وغمزت باستهبال: مره ثانيه حطيه في قفص عشان ما يطلع ويطفشنا وجرت عشان ما تنضرب
ضحكت سحر وراحت عشان تصلي

~~~~~~~~~~~~~~~~

في المسجد
خالد وهو خايف من ابوه : يبه شفيك
أبو خالد : اسمع يا خالد والله ثم والله لو انك أذيت البنت الي تكلمها بتبرا منك تبيه بزوجك إياها اما تلعب عليها لا والله ان أذبحك فهمت؟
خالد بتوتر : ايوا ايوا حاظر
أبوا خالد: جنان انت الل تؤديها وترجععها ومحرومه من كل شي ثاني لين يوم زواجها وميار بعد لازم ترجع اليوم وغير كذا طلال لا يدري بلي صاير انت عارف اخوك كيف متهور
خالد : حاظر وباستغراب: بس ما تلاحظ طلال من زمان ما كلمنا
ابو خالد بحزن: الا والله ملاحظ بس يا ولدي الغايب عذره معه يلا قم أقام الامام يلا
و صفوا عشان يصلوا وما عرفوا ان الجدران لها أذان

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

علي : هااا
وليد وهو يحاول يمسك أعصابه : ليه ما قلت انا رسيل تحرش فيها واحد ابن كلب لييييه ما سويت له شي
علي : كنت بسوي بس اختك كانت حالتها ما تتطمن تبغاني اسيبها واروح اضارب بس ما عليك ما راح اسيبه انا وانت نتساعد و نوريه الويل وغمز
فهم وليد: اممم ماشي
رسيل بخوف : هي انتوا لا تتهور بليز ويلا خلونا نروح وطلعت قبلهم
علي طالع في وليد: لا تحسسها بشي ومشي
وليد تنهد : وش صار فيك يا رنا ان شاءالله انك بخير و انا جاي وبساعدك
كلهم طلعوا السياره
عبي : أقام. بوقف عشان نصلي ورسيل تنتظرنا
رسيل بخوف: لا لا لا لا لا مابي مستحيل وتبكي: اهى بيجيني بعدين مابي
وليد وقف السياره وع طول نزل ركب وراء وحضنها : بس حبيبي خلاص ما راح نروح اهدي فجاءه هديت رسيل وشايفها نايمه باس راسها ورجع لكرسيه وهو متضايق عليها
علي يبغا يغير الجو : اقول وليد متأكد انكم اخوان
ضحك وليد: لا عيال عم
علي ابتسم : اهها وانا اقول الحب الي بينكم مو طبيعي وبعدين : امزح امزح بس ماشاءالله كأنكم ازواج حتى لما تكون مع مهند
وليد ابتسم : سوق سوق بس االله يخلف بس و سوا حركه في جوال و ينتظر بس تصير
وفعلا صار الي يبيع رن الجوال : هلا هلا هلا بعبد العزيز وينك يا رجال وش فيك عسى ما شر طيب اهدأ ان شاءالله جايك
اوك مع السلامه
وليد بحزن: ياربي عبد العزيز مدري اشفيه أسمع بأخذ سيارتك بروح له
علي باستغراب: قبل شوي مكلمه ما كان فيه شي
وليد بتمثيل: انت عارف ان عبد العزيز ما يحب يفضفض وكمان لو فضفض مو لأي احد وما يحب يبين اشفيه
علي : اي والله صح المهم بعد ما نوصل للمستشفى خذ السياره

~~~~~~~~~~~~~~~~~

وووه شوفي المززز يا ويل حالي يجننوا يا روان
روان : ايوا وربي ما شاءالله ماشاءالله بذات الي لابس ثوب مرررا جمممميل
روند : والله حتى الي لابس تشيرت وبنطلون مرا جنان يجذبك لبى
نروح لجهة الشباب
هي مهند شوف ذولا البنات يأشروا علينا
مهند بعدم اهتمام: هه مع نفسهم روح انت يا بندر ترزز عندهم مو انت معدل البنات وابتسم
ضحك بندر : لا لا بثقل أكثر ملاحظه<<<<<< بندر كثير بنات يتميلحوا عنده بس هو ما يعطهم وجه بس احيان يتميلح عكس مهند الي مرا ما يعطي وجهه وهذا السبب يخلي البنات ينجذبوا لمهند أكثر
مهند ضحك : طيب يا ثقيل شف شف أياد بصراخ : ايااااااد
لف أياد : مهنددد وراح جري وحضنوا بعض بعدين حضن بندر مما سبب صدمه للبنات
روان طالعت روند: يمه يمه يمه هذولا اصحاب اخوك ياويل رحنا فيها
روند بلمت: لا نو اصحاب اخوك هذولا عيال عمك وغطت وجهها بارتبارك وفشيله
روان : وشو وشو يالله رحنا فيها اكيد بقول اننا مخفه يا ويل حالي
روند: وآلله مع نفسهم محد قالهم يكونوا مزايين
روان : اقول اسكتي وامشي اخوك ينادي
بندر بصدمه : الحق هذولا بنات عمتي
مهند ببرود : طيب عادي
بندر : اوف منك شفيك كدا بارد
مهند لف عليه : يعني ايش تبغاني اسوي بنات قليلات أدب ايش اقول عنهم يعني
بندر ابتسم لأنهم جاوا مع أياد
اياد: هذولا أخواتي روان وروند اذا كنتوا تذكرهم
بندر : اهها يا هلا كيفكم يا بنات
روان بصوت هامس وروند بصوتها الطبيعي: الحمدلله
مهند : هلا ان شاءالله انكم تمام
البنات : الحمدلله روند برجه : لو سمحتوا ابي اشوف هبه وين الغرفه الي هي فيها
بندر : ان شاءالله دحين نوديكم
ومشوا كلهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

زياد في السياره ويسوق بأسرع ماعنده ويدق : رنا ردي ردي اوف يا رب ان شاءالله انكك بخير ورمى الجوال بعصبيه
وقف فجاءه عند الشرطه
الشرطي: خير مسرع كذا وين احنا بطاقتك
زياد : مو وقتكك ياخي انا مستعجل اخوي بين الحياه والموت وانت تقول بطاقه
الشرطي بتفكير : هات رقمك يلا ولا يكثر
زياد أعطه بطاقه العمل : هذي بطاقة عملي اول ما تتصل تلاقني رديت وع طول حرك
الشرطي بعصبيه : الله يا خذك
الشرطي الثاني : اهدأ يا سعود وش فيك بس زبطت الوضع وضحك
ضحك سعود وغمز : نعجبك يا زايد المهم اليوم يكفي الي سويناه يلا نمشي قبل ما تجي الشرطه الصدقيه ونروح فيها
زايد: اوك يلا بس لا تنسا وبحقد: ان ماجد لازم يموت
سعود باحتقار : لا تخاف ماني بسايبه الكلب هذا
زايد : ذيب يا سعود ديب يلا مشينا
سعود بتسأول : بس انت ليه حاقد عليه
زايد بقهر ودمعه نزلت صدمت سعود: عشان الكلب ذبح اختي اختي مرام وحيدتي بعد موت اهلي اغتصبها بلا رحمه وبوحشيه والبنت ماتت ماتت وتركتني
سعود : وش ماجد الكلب وبعصبيه : والله ما اسيبه والله ما اسيبه وبعصبيه زياده يلا مشينا
انصدم زايد من عصبيته بس ما حب يسأل الحين ومشوا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لااا يا مجنونه.
ميار حركت بأقوى شي وكانت بتصدم بس رحيم بعباده قدرت تتحكم بالسيارة اما ماجد كان خايف عليها مررره استغرب خوفه والي استغربه زياده ان لما وجه المسدس لسيارته حاول ما تجي الرصاصه ع ميار كان خايف عليها بس المشاعر الي يحسها بداخله ومع تفكيره ما انتبه انه واقف في نص البر و الذباب مخلص بنزينه
ماحد : اوف خلص البنزين يا ربي وش اسوي نسيت جوالي اوف اوف اوف
ميار طالعت وراء ما قلته ضحكت وصرخت: واو بعدنا عنه وبدا تسوق بشويش وقفت في مكان نظيف في البر ونزلت وراحت جري عند رنا : رنا رنا قومي رنا وراحت وراء جابت مويا كبتها ع رنا لين صحيت
رنا : اه وش فيك
ميار : رنا قومي امل حالتها صعبه بسرعه خلينا نساعدها وراحت عند مكان امل اما رنا فاستغربت المكان وبعدها استوعبت ونزلت بحزن حاولوا يشيلوا امل وحطوا وراء وميار بدورها فسخت جاكيت امل والتشيريت فسخته من ناحية كتفها وجابت مويا ومنديل وقعدت تسمح لها الدم والرصاصه كانت شويا طالعه و قدرت ميار تتطلعها بحذر وقعدت تمسح الدم الي يطلع بكميات كبيره جداً وربطت بعدها بالجاكيت وخلتها نايمه عشان ما تنصدم من الي صار

بعدين ميار نزلت و مسكت يد رنا وجلسوا ع بلوكك كان موجود بعد ما ميار حطت الجاكيت ع البلوكك
ميار لفت ع رنا : رنا اسمعي الي صار مو سهل وانا اسفه أني ورطتك معاي بس انتي وش سبب الأغماء الي جاك
رنا بتوتر : ها ولا شي مع الخوف بس المهم وش بنسوي الحين
ميار استغربت رد رنا بس طنشت وقالت : مصيري اعرف بعدين امم ولا شي نستنى شويا لين ما اجيب خطه عشان ما ننكشف اول شي بسويه اني بتصل ع. خالد وأقول اني عندك بجلس ولا يجي الا لما اتصل وبعدها نحاول نشوف سياره ترجعنا لبيوتنا
رنا وهي تتطالع لشمس الي بدأت تتطلع : جمال الشمس
ميار طالعت وابتسمت وبهمس: سبحان الخالق وقعدوا يتاملوا في خلقه الله وما انتبهوا للي جاء عند امل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا وتحديد بيت ريان
جنيييت
طلال : ايوا جنيت انا كرهتها خلاص احسها تكذب وبقوه كمان
ريان : اهدأ يا طلال عشان ما تندم لسا ورانا مشوار ورهف لازم تكسبها
طلال باستغراب: وش تقصد ايش دخل رهف اني اكسبها وما اكسبها
ريان طالع في طلال : اسمع يا طلال انا ما كنت بقول بس الحين لإزم تعرف رهف تشتغل معاي هي عمليه سريه في الشرطه وحبت اني ما اتكلم بتقول انك صاحبي بس كان خطر اني اقول عشان كدا لازم تكسبها
طلال بتوهان: وش تقول عمليه ومعاك كيف كدا مسح وجهه: استغفرالله بس بس رهف ما اعتقد تشتغل لصالح الشرطه
ريان باستغراب : وليه ان شاءالله تقول كدا
طلال : لان رهف تعرف رائد
ريان وكأنه تذكر: اوووه كيف راحت عن بالي صح كلامك اكيد رهف متعامله مع المافيا لان رائد كان يكشف كل خططنا وخططنا بعضها تفشل
طلال: بس قليله الي فشلت
ابتسم ريان بخبث وجلس : لاني كنت اجهز خطتين لو فشلت دي يكون في حل بديل
ضحك طلال: هههههههههه يالشيطان تراك مو سهل

~~~~~~~~~~~~~~

بس يا ساره كافي تاكلي ولد خالتك وش بقول عنك ما تعرف الاكل خلاص صايره فيل
ساره بعصبيه: كيفي يبيني كدا اهلًا وسهلا ما يبيني بالطقاق أبركها من ساعه مو كافيه غاصبتني وانا بنتك الكبيره وقامت وشالت أكلها وطلعت فوق
دخل الاب : يا حرمه حرام عليك
الام: انت لا تتدخل لاتنسى انهم مو بناتك
الاب: لا بناتي انا الي ربيتهم يبقوا بناتي الاب الي يبربي ويتعب
بضحكة عاليه : هههههههههههههه هذي الام مو الآب ولا تتدخل وقامت وطلعت فوق
مير دخلت بعصبيه : بابا انا مستحيل اخذه ولا ترا بطلع من البيت
الاب: اهدي يا بنتي الي تبينه بيصير
مير بحزن راحت وحضنت ابوها : بابا انا تعبت حرام عليها ليش تسوي فينا كدا احنا بناتها مو حرام عليها
الاب : يا بنتي امك خايفه عليكم بس تصرفت غلط بعد غلط اخوك خافت ربي يعاقب اخوك بان وحده فيكم يصير فيها نفس الشي
مير : حتى لو بس مو كدا مو كدا وطلعت فوق

~~~~~~~~~~~~~~~~

ضحكت : ههههههههههه من من جدك يا ربى كدا بتسوي
ربى : ايوا اكيد كدا بسوي المهم بنات بحماس : شفتوا هذي الخزنه ابويا يقول لحد يدخلها وانا ومروم جانا فضول نعرف ايش داخلها يلا قوموا ندخل
اسيل بتعب : انا مابي بروح انام وراحت
مرام باستغراب : روني وش فيها اختك
روان هزت كتفها بمعنى مدري : ما ادري من امس وهو كدا
مرام : لازم نعرف
رنان وقفت وعدلت فستانها الي كان يوصل لركبتتها و كان مشجر تشجيرات ناعمه وعليه جاكيت ابيض ولابسه قبعه زي حق الأميرات وكان شكلها في قمه النعومه : انا عارفه أشبها
البنات كلهم : وش فيها
ضحكت رنان: اسمعوا لما طحت في المسبح وانقذني فارس أحلامي امزح امزح وجاء اخويا وساعدني دخل ني الغرفه وهي دخلت ونو عارفه انو مازن في وفجاءه لفت وً شافته وآنتوا عارفين انو مازن مغزلجي أوقات وقال إسفين يا حلو اعتقد هي اعطتوا كف و طلعت وصارت معصبه من الي صار حاسه انها تحب مازن
روان : امم ما اعتقد وبحزن : بنات سعود من زمان ما شفته
مرام باستهزاء : انسيه لانو منتف و العيله الكريمه حاجزينك لواحد من العيال
روان : يخسون اخذ غير سعودي حبيبي

رنين: ايه عفيه ع الشاطره هذا الي باقي يغصبونها زيي بنات انتبهوا احديغصبوكم ترا بتتعبوا بعدين رولا مو منتفه ماشاءالله تاجرين بس اخوها سعود حبيبي الأخت مدري ايش قال لأبوه وأبوه طرده من البيت
ربى بدلع رباني يعذب: يووه خلاص خلونا يلا نروح نكتشف المكان
روان : لبى الدلع يا ناس
مرام ضحكت : انا اعرف انو رولا البويه مو انتي وجرت وروان وراها وراحو لمكان الخزنه

~~~~~~~~~~~~~~~~~



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-07-16 الساعة 04:38 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:23 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حبيت بس اعرف بالشخصيات الجديده
أقارب رنا
ابو محمد: الجد مررررا فلاوي ولكن شديد في اشياء يحب العيال والبنات بالتساوي وشويا مصلحي لعبة فيه الحياه وتعبته بعد وفاة زوجته عمره 99لكن مو باين
ام محمد الجده متوفيه

عيالهم 3اولاد وبنت

ابو مازن : أب شدددديدددد مرا وبقوه ومانع بناته من كل شي حالتهم شبيهه بحاله روان واسيل لكن هو احسن بشويا عمرو60
ام مازن : ام جدا طيوووووووبه ومرا ع نياتها اخذ الحياه فله ووناسه وتساعد بناتها عشان يطلعوا عمرها55
مازن: انسان هااادي مممرا وغامض ما ينفهم لكن ابد مو سهل عارف كل شي يصير مع أخواته بس ما يوضح
جذاب و معزول عمره 28
رنين الأخت الكبيره : مررررا داجه و تفكيرها صغير وحالتها حاله مرا طائره وأمها تخاف عليها انغصبت ع ولد عمها و نفسيتها تعبانه و كأن قسوة الموضوع خلتها طايشه زياده مع العلم انو أهلها توقع انها بتعقل وما عرفوا انهم زادو الطين بله
عمرها 22
رنان اخر العنقود : دلووووعه مرا ومتجننه ع مماجد اقوى شي مرا مرا تحبه بقوه ودلووووعه وتهتم بنفسها كثير ورجه ىوتعتبر عاقله بالنسبه لاختها وجذابه عكس اختها الي ملامحها عاديه بس عيبها لسانها طويل دايم تتناقر مع ابوها الي حارمهم من الطلعات وياما طلعت مع بنات عنها روان ورولا و ربى بدون محد يدري لأنهم الرباعي الشرير


الولد الثاني ابو فيصل : رجال ملتزم ولكن بحدود يعني مو شديد ولا فري بحدود المعقول فكل شي وحبوب و يعشق بناته
بذات ربى عمره 56
ام فيصل: انسانه أنانيه وما يهمها غير نفسها و مرا مو معبره بناتها و لا تدري عنهم عمرها 55هي وأم مازن أخوات وتؤام بعد بس قلوبهم عكس بعض حتى الناس تقول ايش جاب دي ليذيك ام القلب الأبيض

فيصل: فلاوي وحبوب و مرا يجنن صاحب مازن الروح بالروح لكن صار نفسيه بعد ما انغصب على بنت عمه وهو ما يحبها يحب اختها مرا صار تعبان عمره27
مرام : بنت عسسسسل مرا عسل وطيبه وهاديه اقل وحده فيهم في الرجه وخوافه مرا بس وقت الفزاعات تعجبك ما تخلي احد يمس أهلها و كل ناسها الي تحبهم بكلمه ومرا مملوحه عمرها 22
نااايف : الأخ الي ايش اقول ما في شي يوصفه كل شي عنده عادي انسان متفهم يفهم معنى البنت ومرام دايم تقول يحليل الي بتاخذك كثير بنات يتمنونه مرا جميل تؤام مرام بس مرررا ما يبان احم هو احلى منها ومرا ما يشابهه 22
واخيرا ربى: بنت دلع في دلع دلووووووعه مرا مرا في كلامها اسلوبها صوتها و مشيتها فكل شي وعيال العيله خاقين عندها على صوتها حتى بعض صحباتها و جذابه مرا وجدا غيوررره وتحقد وهي وحده من الرباعي الشرير والرئيسه بعد عمرها18
عيله ابو ماجد : تم التعريف من قبل
عيلة رنا : تم التعريف من قبل
وأخيرا ألعمه فاطمه : هذا الانسانه تزوجت وهي صغيره مررررا كان عمرها 14 والسبب عشان إبوها وحنعرف القصه مع الأيام فلههه بقىوووووه ومرا داجه عمرها 39
الزوج متوفي
شهد : البنت الكبيره متزوجه ولم ترزق بعيال لسا مرا عسل وحبوبه شوي مربربه ومررا بيضه وجميله جداً عمرها 25
سامي : انسان مغزلجي بمعنى الكلمه وكل هذا بسبب ماجد مات ابوه بسببه ومحد يعرف الا هو وماجد مملوح مرا ويحب امل من اول مره شافها في المزرعه عمره 23
سعاد اخر العنقود: بنت هبله وخبله ما تدري وين الله قاطهه بس تنام وتأكل وتلعب ع النت تحب واحد من النت تعرفت عليه وتقابله دايم بدون محد يدري شوي في غيره وحقد ع بنات أعمامها بس مرا ما توضح جداً عاديه عمرها 17

حبيت اوضح شي لو تذكروا البارت اول لما كان فيه رنان لما طاحت في المسبح غلط رنان اخت رنين مو مرام







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:27 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث من البارت السابع



بارتبارك : وش فيك انتي مافي شي اسمو استأذن
بدون ما تنتبه لارتباكه وبتوتر: يووه مو وقتك الحق مشاري طلع من الليل وللحين ما جاء
قام بخوف: ووش
ريناد : ايوا ياخي ايش نسوي ابويا الحين بقوم عشان يروح يصلي
ويلعب بشعره دام يلعب بشعره لما يكون خايف من شي : اامم خلاص انا ادبرها
ريناد بتفكير: خلاص موضوع ابويا خليه عليا وانت روح شوف اخوك وين
زياد لف وجهه وابتسم لان عرف مكان اخوه وبعدين لف عليها : طيب طيب وطلع
ريناد استغربت أفعال اخوها بس طنشت ونزلت عند ابوها تنتظره يصحى
ريناد: سحر يا ويلكك تتكلمي عشان ما تخربي عليا الي بسويه
سخر بخوف : طيب طيب و رجعت قبل خمسه دقايق لما نزل زياد وراح لها ع طول
زياد بحقد: اسمعي يا سحر والله لو صار لمشاري شي لا تتوقعي اني بسامحك ابد لا تتوقعي ومشي
سحر بتوتر وبصوت هامس: الله يحفظك يا مشاري
ريناد : سحر حبي اهدي ان شاءالله ما فيه شي
سحر طالعت في ريناد: ان شاءالله يا ريناد ان شاءالله
مرت عشر دقايق الاب طلع من الغرفه و ريناد ع طول أعطت سحر جوال وقالت مثلي انك تكلمي وتضحكي
سحر: ههههه احم الله يرجك وش فيك امم ايوا ايوا المهم بعدين اكلمك بحفظه قفلت وهي متوترة
ريناد سوت انها مو شايفه ابوها: سحر وش قالت لك هالمرجوجه
سحر: ابد بس قالت وش هالغيبه والكلام الروتيني الي انتي عارفته
ريناد: اهها وسوت ريناد انها لفت وانصدمت وجلما شافت ابوها : بابا ابتسمت وراحت حضنته : يا هلا يا هلا
ابتسم الاب : هلا فيك يا عصفورتي
ريناد باست راس ابوها ومسكت يده وغمزت: عصفورتكك هااا ومنار وين راحت دلوعة البابا
ضحكك الاب: الله يحفظك بعدين قال: وين العيال اول مره ما اشوفهم بذات مشاري كل ما اطلع الاقيه يستناني
ريناد بابتسامه: والله يا بابا انا طلعت من غرفتي شفت زياد ومشاري جاهزين ومتوضين وكل شي قالوا انهم بيروحوا مسجد ثاني نفسهم يصلوا فيه وانه شويا بعيد وقالوا عيب نصحي ابويا عشان يقوم معانا للمسجد الي بنروحه
الاب وكأنه اقتنع: طيبب انا بروح وصحوا امكم واختكم
ريناد : اوووه يا بابي ماما صحت من اول سوت لفطور بمساعدتي انا وسحر ورجعت تأخذ قيلوله وبتصحى ان شاءالله
ابتسم: الله يحفظها باس راس بنته وو ابتسم لسحر وطلع
ريناد : آووه اخيرا ارتحنا بروح اصحي منار وهي ماشي
سحر : ريناد
لفت ريناد : هلا
سحر بابتسامه : مشكوره يا الغاليه مشكوره يا اختي
ريناد توسعت ابتسامتها : ولو حاضرين للغالين وغمزت باستهبال: مره ثانيه حطيه في قفص عشان ما يطلع ويطفشنا وجرت عشان ما تنضرب
ضحكت سحر وراحت عشان تصلي


~~~~~~~~~~~~~~~~
في المسجد
خالد وهو خايف من ابوه : يبه شفيك
أبو خالد : اسمع يا خالد والله ثم والله لو انك أذيت البنت الي تكلمها بتبرا منك تبيه بزوجك إياها اما تلعب عليها لا والله ان أذبحك فهمت؟
خالد بتوتر : ايوا ايوا حاظر
أبوا خالد: جنان انت الل تؤديها وترجععها ومحرومه من كل شي ثاني لين يوم زواجها وميار بعد لازم ترجع اليوم وغير كذا طلال لا يدري بلي صاير انت عارف اخوك كيف متهور
خالد : حاظر وباستغراب: بس ما تلاحظ طلال من زمان ما كلمنا
ابو خالد بحزن: الا والله ملاحظ بس يا ولدي الغايب عذره معه يلا قم أقام الامام يلا
و صفوا عشان يصلوا وما عرفوا ان الجدران لها أذان



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

علي : هااا
وليد وهو يحاول يمسك أعصابه : ليه ما قلت انا رسيل تحرش فيها واحد ابن كلب لييييه ما سويت له شي
علي : كنت بسوي بس اختك كانت حالتها ما تتطمن تبغاني اسيبها واروح اضارب بس ما عليك ما راح اسيبه انا وانت نتساعد و نوريه الويل وغمز
فهم وليد: اممم ماشي
رسيل بخوف : هي انتوا لا تتهور بليز ويلا خلونا نروح وطلعت قبلهم
علي طالع في وليد: لا تحسسها بشي ومشي
وليد تنهد : وش صار فيك يا رنا ان شاءالله انك بخير و انا جاي وبساعدك
كلهم طلعوا السياره
عبي : أقام. بوقف عشان نصلي ورسيل تنتظرنا
رسيل بخوف: لا لا لا لا لا مابي مستحيل وتبكي: اهى بيجيني بعدين مابي
وليد وقف السياره وع طول نزل ركب وراء وحضنها : بس حبيبي خلاص ما راح نروح اهدي فجاءه هديت رسيل وشايفها نايمه باس راسها ورجع لكرسيه وهو متضايق عليها
علي يبغا يغير الجو : اقول وليد متأكد انكم اخوان
ضحك وليد: لا عيال عم
علي ابتسم : اهها وانا اقول الحب الي بينكم مو طبيعي وبعدين : امزح امزح بس ماشاءالله كأنكم ازواج حتى لما تكون مع مهند
وليد ابتسم : سوق سوق بس االله يخلف بس و سوا حركه في جوال و ينتظر بس تصير
وفعلا صار الي يبيع رن الجوال : هلا هلا هلا بعبد العزيز وينك يا رجال وش فيك عسى ما شر طيب اهدأ ان شاءالله جايك
اوك مع السلامه
وليد بحزن: ياربي عبد العزيز مدري اشفيه أسمع بأخذ سيارتك بروح له
علي باستغراب: قبل شوي مكلمه ما كان فيه شي
وليد بتمثيل: انت عارف ان عبد العزيز ما يحب يفضفض وكمان لو فضفض مو لأي احد وما يحب يبين اشفيه
علي : اي والله صح المهم بعد ما نوصل للمستشفى خذ السياره

~~~~~~~~~~~~~~~~~

وووه شوفي المززز يا ويل حالي يجننوا يا روان
روان : ايوا وربي ما شاءالله ماشاءالله بذات الي لابس ثوب مرررا جمممميل
روند : والله حتى الي لابس تشيرت وبنطلون مرا جنان يجذبك لبى
نروح لجهة الشباب
هي مهند شوف ذولا البنات يأشروا علينا
مهند بعدم اهتمام: هه مع نفسهم روح انت يا بندر ترزز عندهم مو انت معدل البنات وابتسم
ضحك بندر : لا لا بثقل أكثر ملاحظه<<<<<< بندر كثير بنات يتميلحوا عنده بس هو ما يعطهم وجه بس احيان يتميلح عكس مهند الي مرا ما يعطي وجهه وهذا السبب يخلي البنات ينجذبوا لمهند أكثر
مهند ضحك : طيب يا ثقيل شف شف أياد بصراخ : ايااااااد
لف أياد : مهنددد وراح جري وحضنوا بعض بعدين حضن بندر مما سبب صدمه للبنات
روان طالعت روند: يمه يمه يمه هذولا اصحاب اخوك ياويل رحنا فيها
روند بلمت: لا نو اصحاب اخوك هذولا عيال عمك وغطت وجهها بارتبارك وفشيله
روان : وشو وشو يالله رحنا فيها اكيد بقول اننا مخفه يا ويل حالي
روند: وآلله مع نفسهم محد قالهم يكونوا مزايين
روان : اقول اسكتي وامشي اخوك ينادي
بندر بصدمه : الحق هذولا بنات عمتي
مهند ببرود : طيب عادي
بندر : اوف منك شفيك كدا بارد
مهند لف عليه : يعني ايش تبغاني اسوي بنات قليلات أدب ايش اقول عنهم يعني
بندر ابتسم لأنهم جاوا مع أياد
اياد: هذولا أخواتي روان وروند اذا كنتوا تذكرهم
بندر : اهها يا هلا كيفكم يا بنات
روان بصوت هامس وروند بصوتها الطبيعي: الحمدلله
مهند : هلا ان شاءالله انكم تمام
البنات : الحمدلله روند برجه : لو سمحتوا ابي اشوف هبه وين الغرفه الي هي فيها
بندر : ان شاءالله دحين نوديكم
ومشوا كلهم



~~~~~~~~~~~~~~~~~~

زياد في السياره ويسوق بأسرع ماعنده ويدق : رنا ردي ردي اوف يا رب ان شاءالله انكك بخير ورمى الجوال بعصبيه
وقف فجاءه عند الشرطه
الشرطي: خير مسرع كذا وين احنا بطاقتك
زياد : مو وقتكك ياخي انا مستعجل اخوي بين الحياه والموت وانت تقول بطاقه
الشرطي بتفكير : هات رقمك يلا ولا يكثر
زياد أعطه بطاقه العمل : هذي بطاقة عملي اول ما تتصل تلاقني رديت وع طول حرك
الشرطي بعصبيه : الله يا خذك
الشرطي الثاني : اهدأ يا سعود وش فيك بس زبطت الوضع وضحك
ضحك سعود وغمز : نعجبك يا زايد المهم اليوم يكفي الي سويناه يلا نمشي قبل ما تجي الشرطه الصدقيه ونروح فيها
زايد: اوك يلا بس لا تنسا وبحقد: ان ماجد لازم يموت
سعود باحتقار : لا تخاف ماني بسايبه الكلب هذا
زايد : ذيب يا سعود ديب يلا مشينا
سعود بتسأول : بس انت ليه حاقد عليه
زايد بقهر ودمعه نزلت صدمت سعود: عشان الكلب ذبح اختي اختي مرام وحيدتي بعد موت اهلي اغتصبها بلا رحمه وبوحشيه والبنت ماتت ماتت وتركتني
سعود : وش ماجد الكلب وبعصبيه : والله ما اسيبه والله ما اسيبه وبعصبيه زياده يلا مشينا
انصدم زايد من عصبيته بس ما حب يسأل الحين ومشوا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لااا يا مجنونه.
ميار حركت بأقوى شي وكانت بتصدم بس رحيم بعباده قدرت تتحكم بالسيارة اما ماجد كان خايف عليها مررره استغرب خوفه والي استغربه زياده ان لما وجه المسدس لسيارته حاول ما تجي الرصاصه ع ميار كان خايف عليها بس المشاعر الي يحسها بداخله ومع تفكيره ما انتبه انه واقف في نص البر و الذباب مخلص بنزينه
ماحد : اوف خلص البنزين يا ربي وش اسوي نسيت جوالي اوف اوف اوف
ميار طالعت وراء ما قلته ضحكت وصرخت: واو بعدنا عنه وبدا تسوق بشويش وقفت في مكان نظيف في البر ونزلت وراحت جري عند رنا : رنا رنا قومي رنا وراحت وراء جابت مويا كبتها ع رنا لين صحيت
رنا : اه وش فيك
ميار : رنا قومي امل حالتها صعبه بسرعه خلينا نساعدها وراحت عند مكان امل اما رنا فاستغربت المكان وبعدها استوعبت ونزلت بحزن حاولوا يشيلوا امل وحطوا وراء وميار بدورها فسخت جاكيت امل والتشيريت فسخته من ناحية كتفها وجابت مويا ومنديل وقعدت تسمح لها الدم والرصاصه كانت شويا طالعه و قدرت ميار تتطلعها بحذر وقعدت تمسح الدم الي يطلع بكميات كبيره جداً وربطت بعدها بالجاكيت وخلتها نايمه عشان ما تنصدم من الي صار

بعدين ميار نزلت و مسكت يد رنا وجلسوا ع بلوكك كان موجود بعد ما ميار حطت الجاكيت ع البلوكك
ميار لفت ع رنا : رنا اسمعي الي صار مو سهل وانا اسفه أني ورطتك معاي بس انتي وش سبب الأغماء الي جاك
رنا بتوتر : ها ولا شي مع الخوف بس المهم وش بنسوي الحين
ميار استغربت رد رنا بس طنشت وقالت : مصيري اعرف بعدين امم ولا شي نستنى شويا لين ما اجيب خطه عشان ما ننكشف اول شي بسويه اني بتصل ع. خالد وأقول اني عندك بجلس ولا يجي الا لما اتصل وبعدها نحاول نشوف سياره ترجعنا لبيوتنا
رنا وهي تتطالع لشمس الي بدأت تتطلع : جمال الشمس
ميار طالعت وابتسمت وبهمس: سبحان الخالق وقعدوا يتاملوا في خلقه الله وما انتبهوا للي جاء عند امل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا وتحديد بيت ريان
جنيييت
طلال : ايوا جنيت انا كرهتها خلاص احسها تكذب وبقوه كمان
ريان : اهدأ يا طلال عشان ما تندم لسا ورانا مشوار ورهف لازم تكسبها
طلال باستغراب: وش تقصد ايش دخل رهف اني اكسبها وما اكسبها
ريان طالع في طلال : اسمع يا طلال انا ما كنت بقول بس الحين لإزم تعرف رهف تشتغل معاي هي عمليه سريه في الشرطه وحبت اني ما اتكلم بتقول انك صاحبي بس كان خطر اني اقول عشان كدا لازم تكسبها
طلال بتوهان: وش تقول عمليه ومعاك كيف كدا مسح وجهه: استغفرالله بس بس رهف ما اعتقد تشتغل لصالح الشرطه
ريان باستغراب : وليه ان شاءالله تقول كدا
طلال : لان رهف تعرف رائد
ريان وكأنه تذكر: اوووه كيف راحت عن بالي صح كلامك اكيد رهف متعامله مع المافيا لان رائد كان يكشف كل خططنا وخططنا بعضها تفشل
طلال: بس قليله الي فشلت
ابتسم ريان بخبث وجلس : لاني كنت اجهز خطتين لو فشلت دي يكون في حل بديل
ضحك طلال: هههههههههه يالشيطان تراك مو سهل

~~~~~~~~~~~~~~

بس يا ساره كافي تاكلي ولد خالتك وش بقول عنك ما تعرف الاكل خلاص صايره فيل
ساره بعصبيه: كيفي يبيني كدا اهلًا وسهلا ما يبيني بالطقاق أبركها من ساعه مو كافيه غاصبتني وانا بنتك الكبيره وقامت وشالت أكلها وطلعت فوق
دخل الاب : يا حرمه حرام عليك
الام: انت لا تتدخل لاتنسى انهم مو بناتك
الاب: لا بناتي انا الي ربيتهم يبقوا بناتي الاب الي يبربي ويتعب
بضحكة عاليه : هههههههههههههه هذي الام مو الآب ولا تتدخل وقامت وطلعت فوق
مير دخلت بعصبيه : بابا انا مستحيل اخذه ولا ترا بطلع من البيت
الاب: اهدي يا بنتي الي تبينه بيصير
مير بحزن راحت وحضنت ابوها : بابا انا تعبت حرام عليها ليش تسوي فينا كدا احنا بناتها مو حرام عليها
الاب : يا بنتي امك خايفه عليكم بس تصرفت غلط بعد غلط اخوك خافت ربي يعاقب اخوك بان وحده فيكم يصير فيها نفس الشي
مير : حتى لو بس مو كدا مو كدا وطلعت فوق

~~~~~~~~~~~~~~~~

ضحكت : ههههههههههه من من جدك يا ربى كدا بتسوي
ربى : ايوا اكيد كدا بسوي المهم بنات بحماس : شفتوا هذي الخزنه ابويا يقول لحد يدخلها وانا ومروم جانا فضول نعرف ايش داخلها يلا قوموا ندخل
اسيل بتعب : انا مابي بروح انام وراحت
مرام باستغراب : روني وش فيها اختك
روان هزت كتفها بمعنى مدري : ما ادري من امس وهو كدا
مرام : لازم نعرف
رنان وقفت وعدلت فستانها الي كان يوصل لركبتتها و كان مشجر تشجيرات ناعمه وعليه جاكيت ابيض ولابسه قبعه زي حق الأميرات وكان شكلها في قمه النعومه : انا عارفه أشبها
البنات كلهم : وش فيها
ضحكت رنان: اسمعوا لما طحت في المسبح وانقذني فارس أحلامي امزح امزح وجاء اخويا وساعدني دخل ني الغرفه وهي دخلت ونو عارفه انو مازن في وفجاءه لفت وً شافته وآنتوا عارفين انو مازن مغزلجي أوقات وقال إسفين يا حلو اعتقد هي اعطتوا كف و طلعت وصارت معصبه من الي صار حاسه انها تحب مازن
روان : امم ما اعتقد وبحزن : بنات سعود من زمان ما شفته
مرام باستهزاء : انسيه لانو منتف و العيله الكريمه حاجزينك لواحد من العيال
روان : يخسون اخذ غير سعودي حبيبي

رنين: ايه عفيه ع الشاطره هذا الي باقي يغصبونها زيي بنات انتبهوا احديغصبوكم ترا بتتعبوا بعدين رولا مو منتفه ماشاءالله تاجرين بس اخوها سعود حبيبي الأخت مدري ايش قال لأبوه وأبوه طرده من البيت
ربى بدلع رباني يعذب: يووه خلاص خلونا يلا نروح نكتشف المكان
روان : لبى الدلع يا ناس
مرام ضحكت : انا اعرف انو رولا البويه مو انتي وجرت وروان وراها وراحو لمكان الخزنه


~~~~~~~~~~~~~~~~~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.