آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-16, 11:38 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السسسسلام عليكم ع الحلوين)"

كل عام ونتوا بخير يارب وعساكم من عواده)"

نبدا بسم الله )"


(يجب ع الانسان ان يعلم ان ليس كل ما يريده سوف يملكه وليس كل ما يفعله يعجب الناس وبما ان حبل الكذب قصير ف حان الوقت لمعرفة الاسرار وكشف المستور${
البـــــــــــــ11ارت
الساعه الخامسه عصرا

قاعده ع الكنبه وتاكل فواكه وتتفرج فلم وهيا عاقده حواجبه ومبين عليها معصبه بينما الثانيه واقفه قدام المرايا مبسوطه انها خلاص راجعه البيت بس الي قاهره عبايات رنا الي كلها مطرزه وفيها زينه بزياده
:اوف اوف اوف ايشش ذا عباياتك يا رنا كلها مطرزه ومسكت العبايات وقعدت تطالع فيهم والي كانت وحده لونها رمادي كلها والثانيه فيها تطريز ذهبيه حقت دبي هع والثالثه كانت فيها تطريز فضي ف الاكمام و اطراف العبايه ومن ورا رمت ميار كل العبايات ف الارض وقعدت تصرخ ع رنا النايمه الي مو داريه عن احد :انتي هييييييي كيس نوم قووومي طلعيلي عبايه زي الناس هياخلاصصصص جاي قوووووومي
رنا:------ لا حياه لمن تنادي
قشالت ميار كل عبايات رنا ورمي ع وجهها وتصرخ :قومي قومي قومي ياوجعععع
فتحت عيونها بخوف وطالعت ف ميار وهيا كلها نووووم بهدوء وصوت نايم:خير مو عاجبتك !! شايفتني نايمه سبببببيني نايمممممه وقامت وشعرها منفوش وشكلو يضحك صارت كانها عجوزه و ف مستشفى المجانين خخخخ مشيت بعد ما اعطت ميار نضره ودخل الحمام
اما ميار ف حدث ولا حرج واقفه بصدمه وطالعت ف امل الي مبتسمه ع الموقف وكانها تشوف فلم واول ما شافت شكل ميار :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه وه ميار وتصفق بيدها وتنطنط ع الكنبه ومسكت بطنها :هههههههههههههههههه اه بطني مو قادره شكلك هههههه كأنك كوسه مطبوخهه ههههههههههههههههههههههههه ههه
طالعت فيها ميار بنص عين وهيا تحاول تكتم ضحكتها وقالت بضجر:هه هه هه يا فله انتي بعدين قالت :ترا مو فاضيتلك اخويا جااااي وذي الاخت بتنام ف الحمام
طالعت فيها امل بزعل وقالت :مالت عليك انا غلطانه اضحكك ورجعت اخذت صحن الفواكه ورجعت انسدحت وقعدت ع الفلم اما ميار طالعت فيها بعدين مشيت لين وصلت للفاصل حيث انو حمام رنا منفصل عن الغرفه ف رحت وهيا معصبه وتدقدق ف الباب :طقققققق طقققققققققققققققق طققققققققققققققق افتتتتتتتتتتتتتتتتحي يلا يارنا مو وقت عبط
شويتين فتح الباب بهدوء وكان شكلها هادي وباين عليه الحزن وتحت عيونها هالات سودا وباين انها كانت تبكي وبجامتها الرماديه الي كانت ناعمه مرا و ما فيها شي غير البلوزه الي كان مكتوب عليها بالابيض انا مختلفه)" ولكن"كان باين ان البجامه مبلله قبل كم ساعه وهذا الشي كان واضح بالنسبه الميار الي مسكتها ن اكتافها وحست بشي بس م وضحت
قالت رنا بهدوء تام وهيا تحاول تبين انو م فيها شي :ميار ابعدي عشان اطلعلك عبايه كويسه
ميار استجابة لرنا لانو حست انو رنا باي وقت حتبكي بعدت وهيا خايفه ونضراتها تتبع رنا الي كانت ذبلانه جدا راحت لجهة الملابس وفتحت الدولاب الصغير الي ان لونو ابيض وجواتو الكثير من العبايات الي رنا م تدري عنها شويا وطلعت لها عبايه وتوتر رنا وهيا منتبهه لامل الي عاقد حواجبه ومطنشه الفلم وتطالع ف رنا وشويا ف ميار وزي الي تقولها شايفه الي شايفتو اما ميار ف هزت راسها لامل يعني فعلا ورجعت تطالع رنا وهيا تجاهد الدمعه الي حتنزل حال رنا كان غريب اخر مرا كان حاله كدا هوا الحادثه الي حصلت مع امها من بعدها رجعت طبيعيه جدا وعايشه تمام التمام)"
وقالت:ميار خذي ذي العبايه كنت البسها لما اروح مكه مرا مريحه وعادي رجعيها ف أي وقت
طالعت فيها ميار بنص عين وبعدها طالعت ف العبايه الي كانت اسود خالص وم فيها أي تطريز وكانت واسعه ومبين مريحه ف اللبس وقالت محاوله تغير جو رنا:يوووه يا رنا من بدري يعني لازم اقلب صوتي زي حقين المزاد عشان تجيبي شي كويس
فجاءه سمعت ضحكه:ههههههههههههههههههه حلوه ياميار بس لا تعيديها هه وطالعت فيها امل يعني اخذت حقي اما رنا اكتفت بابتسامه باهته
ميار كشت ع امل بعدين طالعت ف رنا وتاكدت ان رنا ابدا وطبيعيه وتاكدت من ذلك كل الي سووت انها وقفت قدام المرايا تلبس العبايه بينما رنا جلست جمب امل ويطالعوا ف ميار الي تجرب العبايه وكانت طويله شويا عليها بس مشت الوضع ولفت الطرحه وطالعت ف البنات بابتسامة حزن يخالطها خوف مما جعل امل ترجع لحالة الغضب الي تعبر عن زعلها بروحة ميار اما رنا تتطالع بنضره اول مرا م تفهمها ميار او تتجاهل تفهم النضره الي كسرت قلبها وقالت:احم احم يلا بنات انا ماشيه مرا حتوحشوني بس لا تخافو لنا لاقى قريب عشان نعدل اوضاعنا ونتي يا امل ضروري اجلس معاكي وابتسمت بهدوء وهيا فاتحه يداتها بمعنى تعالو لحضني قامت رنا بهدوء وحضنتها بقوه وبهمس حزززين:ميار لا تسيبي صحبتك ولا تتاخري ترا محتاجتك اكثر من أي وقت وبهمس اكثر :لا تبيني شي ما ابا امل تفهم وبعدت وهيا مبتسمه وراحت ع سريرها مما وضع ع وجهه ميار الكثير من علامات التعجب والاستغراب بس هدت الوضع ما دام راح تعرف ولانو ا مل حضنتها بقوه :ميار ارجعي ها انا خايفه وخايفه ع ماجد ارجوك لازم اعرف عنو شي
ميار تنهدت وبعدتها بعصبيه :انا مو فاهمتك صراحه ذا الانسان م يستاهل ترا!!!!!!!!!!!
طالعت امل بعصبيه بالغت ودفت ميار وراحت الحمام اما ميار بضجر :خلاص مع السلامه وع طولت نزلت بسرعه ممن الدرج وفتحت الباب وقبل م تطلع جاها صوت حاد من وراهها :مييييييييييييييار اخت خالد لفت ع المنادي بصدمه :ها



قاعده ف الدور الثاني وتاكل فشار وتتفرج فلم مرعب ف ذا الوقت كيف انا مدري هه المهم قاعده ف الصاله الداخليه الي كانت صغيره وغالب عليها اللون الاسود ان لونها كيبرشويتين الصاله و تصميمها غريب بس كلاسيك جدا
قاعده تتفرج وتضحك بمراره زي الي تبغا تنسى الشي الي حاصل وتحاول م تصدق بصوت دلع وفيه بحة بكى:ههههههههههه نايف شوف والله الفلم يضحك
ناي فالي كان ع الجوال طالع باستغراب ومبقق عيونو فيها:يا بابا!!! انتي مستوعبه الي تقوليها!!ربى حبيبي هذا الفلم اكثر انسانه تخاف منو هيا انتي وبنضره تحليليها :وضعك اشكك في امرو طالعت فيه بنضره مو مفهومه خلتو يحزن م يعرف ليه ورجعت تكمل الي قاعده تسوي بينما ف مكان ثاني بنفس البيت شخص جالس بغبنه يحاول ينسى الي شافو مصدوم متعجب كيففففففففففففففف بنت وبنت لعب بشعرو الاسود الي من نعومتو مستحيل يرجع ع ورا بعدها انسدح ع السرير وهيا يطالع ف ارجاء الغرفه بسخريه وكانت الغرفه لونها جدا مريح ومع ذلك ملاقي تريقه من العيال هه كانت عرفتو تدرجات اللون الاخضر كان الجدار مضروب بلون اخضر فاتح والدولاب كان اخضر غامق والمسكات كان بلون ابيض وحاط علم الاهلي ع الجدار لي خلف سريرو وقام بعدها لين البلكونه وهوا يطالع ف الحديقه الي حاطينها ف البيت وقال بضجر وبهمس:ياليت جمال الورود هذاا يكون داخل قلب رنين وطالع ف السما وطلع صوره من جيب بنطلونو الجنز وابتسم:ياليتك يارنان انتي حقتي مو رنين وبسخريه:اخو البنات وقعد يطالع ف السما ويهمس :يارب سترك –ارحمني وفجاءه طلع من غرفتو جررري اول ما سمع صوت تكسير توجه للغرفه الي كان فيها صوت فجاءه هدي وكانت غرفة ربى!!!!!! دخل الغرفه وتوسعت عيو نو من الصدمه ايش صار وكيف م يدري طالع ف مرام الي طايحه ع الارض بشكل يحزن وترجف وفي ربى الي شبه طايحه والدم ينزف من يدها الي كسرت فيه كل الي ف الغرفه وف ناييف الي حاضنها وم انتبه الا للي يصرخ عليه نايف: فيصصصصصصصصصصل اتصل ع الدكتورررر بسرررعه بسرعه فيصل ارتجف ورجع ع طول لغرفتو ع طول مسك الجوال ع رقم دكتور بدر :الو بدر !!!.......................

قاعدين قدام البحر ورجولهم ف المويا و مرتاحين مرا وهما يشوفوا جمال البحر الي نساهم كل شي حزين وضايق
نبدا من حيث بداو ابطالي!!!!
رسيل والي ف قلبها :اااه يالبحر قد ايش قلبي مهموم خايفه من الي جاي وطالعت ف السما يارب انت عالم فيني ابي اعيش مرتاحه مابي شي ثاني يارب راضيه بكل شي بس ما ابي عيلتي تتعب يارب انت القادر لا تخليني اذوق حزنهم ونزلت دمعه بريىه محد شافها
ريناد:اوووه يالبحر قد جمالو وقد ما انو مريح الا انيوتنهدت:نفسي احس بالحب ياترى بلاقي الحب ! ولا انا صغيره ع الحب!! يعني م اقدر اكون زي منار هففف وطالعت ف البحربالحزن
روند:الله الله يالبحر جمممممالك يا شيخه بس باقي المز حقي يجي هه

اما الشباب !! كانو فوق حيث قريب من البنات بس بعيد عننهم شويا عشان ياخذو راحتهم
وكمان نروح عند العيال ونشوف القلوب ايش مخبيه!!
نادرمكتف يداتو ويطالع البحر بابتسامه:احيانا الواحد م يفكر ف نفسو حاس بحزن ع حالي ضيعت نفسي وضيعت اهلي اااه يا ابويا الله يسامحك خليت ابنك ضايع بس ربي كريم)"
مهند جالس وكا ن معاه جاكيت كحلي لابسو ومغطي راسو ويطالع ف البنت الي قدامو وهيا !!!!ريناد" ايش قال!:يالله ذي البنت مدري ليه موجوده ف بالي ليه احس ان منجذب لها مع انها باين مرا صغيره يا متوسط يا ثانوي مو اكثر! وبسخريه:شكلك يا مهند صرت م تثمن مشاعرك حسبي الله ع الي كان سبب ف تحطيم عيلتي وراح
زياد قاعد بجزن ضيق وصدمه بنفس الوقت:م توقعتها من رنا ليه تسوي فيني كدا والله احبها بس ياربي خفت عليها خفت م اشوفها بعد كدا لو ابوها او اخوها!! اخوها!! لحضه ذا مو اخوها اجل مين هذا حس بغيره مو طبيعيه وفضل يكتفي بسكوت م قبل العاصفه
علي بابتسامه تفاؤل:قوي يالبحر قد ايش ارتاح لما اشوفك وما احس اني مهموم همي الوحيد ان مالي صاحب او حبيب!
ايادمخنوق:رسيل طلعت بنت مو كويسه خاب ضني فيها وصفق يداتو اخخخ بس ما عاد في بنات نثق فيهم وبخبث :بربيها والله ما تاخذ حبيبها بسخريه:الدكتور النبيل

اما كناري الحب مشاري& سحر قاعدين جمب بعض قدام البحر وبعيد عنهم ومشاري ماسك يدها ويطالع فيها بابتسامة حب:تدقي يا سحر كنت غبي لما ما كنت احبك سامحيني ع كل شي لاني اكتشفت اني احبك واعشقك واهيم بك وانك تؤام الروح الي يكملني وقرب منها وحضنها وبهمس:انتي جنتي وابننا او بنتنا الي جاي راح يكون اسعد شخص لانك امو ورجع مكانو وهوا ماسك يدها
طالعت سحر ووشكلها حدث ولا حرج حست انو روحها بتطلع من كلامو مو مصدقه مشاري يقولها كدا طالعت فيه وبصوت باكي :مشاري انا احبك والله العضيم احبك الله والله م توقعت بيجي يوم بسمع منك ذا الكلام ومسحت الدمعه الي نزلت وابتسمت واختفت ابتسامتها وهيا تشوف دوريه مسكو مشاري ومسكوها
مشاري يصرخ:اشفيييي سيب اقولك بعدي عني
الشخص :اسكت ويلا قدامي سحبهم قدام الناس والمشكله انهم مرا بعيد عن الاهل يعني محد درا عنهم وركبو السياره ومشاري يصرخ ويدف ولكن لا حياه من تنادي!

ونرجع لشلة الانس البنات واقفين قدام البحر فجاءه ريناد لفت عليهم وبصوت عالي :بناااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااات

يا امممي اشبك م تعرفي تتكلمي بهدوء وجع طالعت فيهم رسيل:ماشاءاللهىعليكي انتي وهيا كل وحده صوتها اقوى من الثانيه بس اهجدوا ايوا ريناد هانم ايش عندك!!!!
بخجل وهدوء :احم قد حبيتو فجاءه سمعت ضحكه :كههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه مت مت مت وتناقز ريناد يطلع منها دا الكلام ياويلي ههههههههههههههههههههه
رسيل ضربتها ع يدها:بس عيب ورجعت طالعت ف ريناد وهيا كاتمه الضجكه:احم ايوا ريناد حبيبي ايش جاء ع بالك تسالي دا السؤال !!بس اوك اوك ورجعت تطالع البحر :ممم عن نفسي م قد حبيت ابد بعدين هزت اكتافها :وليه احب م يحتاج تتعذب قلوبنا
روند وهيا تهز كتفها بكتف رسيل وتغمز:حركات بركات هالله هالله صرنا نعرف نتكلم يا اسيرة الاحزان هععععععععععع
ضحكت ريناد بخفه وقالت بعد م دفتهم الثنتين وهما يصرخو:ههههههههههههههه وربي انكم فلم وروند انتي طيب تحبي ولا!!!!!!
روند طالعت فيهم ببراءه وقالت :حب!والعياذ بالله مني حقت حب وخرابيط ولفت ع لبحر
مشيت ريناد عند بسرعها ولفتها عليها وبنص عين: يا بنت ايش الكذ ب الي عندك دحين بتحسسيني انك م قد حبيت شخص!! او انعجبتي فيه يا كذابه وغمزت لها
طالعت روند وبزعل كشت عليها:مممممممممممممممممال� � خلاص بقول نزلت راسها بخجل لاول مره يشوفوها خجوله وقالت بعد م رفعت راسها:احم ايوا انا احب في شي!! ووووووووووو ايوا طالعت فرسيل المصدومه واحب واشرت بصبعها بتردد ع رسيل :اخو ذي الانسان
رسيل بصدمه:مين!!! واشرت ع نفسها :اخويا انا تمزحي!!!! وضحكت:ههههههه احم طيب ايت واحد فيهم!!!! يا سندريلا المسرح
تنرفزت روند وحمر وجهها وتضايقت من ضحكة ريناد بس بكل ثقه وقفت قدامهم وعينها ع رسيل بتحدي كتفت يداتها وقالت:مممممممممممممممم احب وبحرف حرف قالت: و ل ي د انا احب ولييددددددددددددددددد
رسيل طالعت ف ريناد المستغربه ورجعت تطالع ف روند الواثقه من نفسها وكلامها واخذت نفس بعدها تقدمت لروند ومسكتها من اكتافها بيداتها وقالت بهدوء تام:روند حبيبتي انتي واثقه من مشاعرك!! نزلت راسها بعدها رفعتو وكملت:اقصد يعني انتي لسا قاطعتها روند وهي تدف يدها وبضجر:اوف يااا انا احبو متاكده من مشاعري وبخجل :انا اصلا من صغري وانا احبو ولما كبرت كبرت معايا مشاعري بعدين وليد مو مرا كبير عمرو 20 يعني ابد مو كبير ينفع نتزوج وبعدت عنهم باتجاه البحر
رسيل زفرت بضجر وطالعت ف ريناد بقلة حيله وبعدها قالت وهيا ترمق ريناد بنضرات مو مفهومه:ونتي بهدوء:ريناد!
توترت ريناد وهيا تشوف الانضار عليها من ناحية رسيل وروند الي لفت تطالع فيها اخذت نفس وقالت بتوتر:مممم لا انا م قد حبيت ولتغير الموضوع:بنات خلاص انا طفشت بروح اقول لزياد انو نمشي ومشيت بسرعه و م اعتطهم فرصه يحققووو معاها اما هما العو ف بعض بنضرات محد فهمها ف ثانيه و ابد ما تكلمو مع بعض بعد اعتراف روند الي اعتبر صاعقه بالنسبه لرسيل

ف مكان هادي جدا ومخيف والبيوت المهجوره اكثر ما يخيف ف المكان م في احد غير شخص واحد!!!!! منسدح ع الارض والدم الشاهد ع الموقف الصعب يتنفس بصعوبه ويردد كلمه وحده:الحقوني!!!

بينما شخص اخر ينضر له من بعيد وهو خايف وف قلبه يقول –اروح!! ما اروح!!!- بس شهامته ما خلتو يترك الشخص هذا لحالو رجع له بقلة حيله وهو ينضر لوضعه التعبان جلس جمبو وهو يقول :ماجد ماجد تسمعني ماجججد وقعد يهز جسم ماجد الي يحاول يستعيد وعيو
فتح عيونو ببطءشديد وقال بجفاف:ااه ابغا مويا بسرعه .... وليد اول ماسمعو قام ع طول يدور ف السياره عن مويا واخيرا لقي بس مع الاسف مخلصه صرخ وليد بقهر:يلعننننننننننننننننن� �ننننننن ورمى العلبه ورجع لماجد ومسح وجهو من كثر العرق وبهدوء:ماجد يلا ساعدني قوم
ماجد وهويتااوه من الالم :هممممم اه ت ع ان م وسكت واغمى عليه
وليد اول ما شاف حالتو كدا مسك راسو كيف اتصرف وقال :مالي الا اشيلو الشقه!!!! يا ترى ايش ذي الشقه!!
ومشي وليد بعد ما شالو بالقوه لانو كان جسم ماجد رياضي جدا ف كان متعب بالنسبه لوليد ودخلو السياره ومشي بسرعه وكل مرا يتلفت ع ماجد ويرجع يسوقو!!!!
وانصصصصصصصصصدم من الشي الي قدامو (دوريه)

وهيا تسمع الامام وهو يصلي صلاة المغرب ودموعها تنزل و ضيقه من المكان وريحة المستشفى!!
كانت هبه تحس بعجز كل ما تتذكر انو اخوها حبيبها حاول يموتها تبكي زياده صارت ما تحس بامان ع نفسها هيا تدري انها غلطت بذكرها لرنين بس ما تقصد ما عاد تبغا تشوف الحزن ف عيوني اخوها هذا جزاتها!!! انها ما تبغا اخوها يحزن يصير جزاتها انها تموت!!!!!!!!!!!! ومن مين من اخوها!!!!! ومع افكارها الي مضايقتها نسيت الشخص الي دخل عليها ويكلمها وهيا موحاسه باحد ونطت نطه قويه اول ما سمعت الشخص يقولها :هييييييييييييي ترا اكلمك
طالعت فيه هبه بخوف وهيا تدمع ويدها ع قلبها وتتنفس بصعوبه :اه قلبي ففجعتني حسبي الله عليك ورجعت انسدحت ولفت وججهااا عنو وبانزعاج :ها ا قول ايش عندك
اما الشخص الي قدامها كان واقف وقفة ملك وباين عليه العز والترف كان لابس بدله رسميه سودا من الحواف كانت فضي وشكلها شويا غريب وكان شعرو جدا ناعم واسود ومقصوص بطريقه مو متساويه ولابس ساعه فضيه كشخه ومرصعه وكان واقف ومكتف يداتو ووحده من رجولو حطها ع الكرسي وتكلم ببرود وهوا رافع حاجبو:ممممم ايش الاسلوب هذا يا انسه هبه احم وجلس وحط رجل ع رجل:عالعموم انا مو جاي العب معاكي بس حاب اقولك ان حبيب القلب جاي قريبا العوديه وبهس:بتحديد جده وابتسم ووقف وطلع واول ما طلع قامت هبه من مكانها وهيا تتبتسم ببلاهه ترمش وصرخت وهيا تنطنط:ياااااااااااااااااا� �اااااااس اخيرا بجي اخير بجي وتضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه اللله ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااجممم ممممممممممممممممممممممال اليوم وانسدحت بفرح ووهيا تبتسم
و مما ركزت في الي برا تسمعها ومصدومه:حبيبها!!!!!!!!!!!!!
ف نفس المكان شخص معصب جدا يسحب وراهه شخص هادي جدا وببرود يمشي معاه لين ما طلعو برا هذي المستشفى وجلسو ف الكراسي طالع فيه بعصبيه بعد ما جلسو وبتوتر :انتي ايش جابك مو قلنا خلاص انسى عيالك كفايه انك طلقت زوجتك وسبته يتعذبو بعد خمس سنوات ا سلمان ترجع كدا مرا غلط غلططططططططط قام سلمان ورتب بدلتو الرسميه وبهدوء تام :انا جاي اشوف عيالي واسلم علهم ولف عليه :بعدين عرفت ان عيالك تعبانين جيت اطمن بس جا بيمشي بس وقفت يد اخو وهوا وقف بقلة حيله وببرود قاتل لف عليه :ها ايش تبغا يا مؤيد ترا اشغلتني !!
طالع فيه مؤيد بعصبيه ورفع اصعبه بتهديد:اسمع يا سلمان انا عارف ليه رجعت وترك يد اخو :بس لازم تعرف ان انتقامك هذ ضلم قاطعه اخوه وهوا يهتز من العصبيه مما خلى الناس تلتف وبهمس:ضلم!!!!! أي ضلم تتكلم عنو في صاحب يودي صاحبو للهلاك هااااااااااااااا ومسك راسو:انتا مستحيل تفهم وبعد عن اخوه وبغموض: صدقني راح انتقم وبرجع لعيالي وزوجتي وابتسم ابتسامه خافته وبسخريه اقصد طليقتي ولف عليه و قالو: سلام يا اخويا الكبير وغمز بس وقف فجاءه بعصبيه لما سمع مؤيد بثقه يتكلم:زوجتك ببتتزوج يا سلمان و ابتسم الله معاك ومشي اما سلمان لف ومالقاه وصرخ:تباااااااااااااااااا� �ااااااااااااا وطلع الجوال :الو تعال بسرعه لشقه)"
قاعدين اربعتهم ف بيت رولا وزهقانين واخيرا فتحو اغاني ما عاد وحد مسرحه وتفكيرها بعيده كل ما تتذكر ذاك الاتصال تدمع عينها نرجععع ف الصباح)"
طفشانه ف بيت الجد كان جوها غير عن بنات عمها واختها قاعده تقلب ف مجله و فجاءه جوالها دق رقم غريب!!
اول ما ردت و سمعت الصوت انصدمت :مو معقوله!!! انتي مير!!!!!!!!!!!! مسسسستحيل ودمعت عينها نزل راسها ورفعت :انا ابد ما نسيتك بس بس انا حتزوج يعني ماينفع تكمل علاقتنا وتجمدت مكانها وقفلت الخط اول ما سمعت صوت تصفيق لفت ببطء وشافت الي ما ودها تشوفو كان نفسها تكون ميته ولا تكون بذا الموقف شافت خطيبها وزوجها المستقبلي وهوا يسمع كلامها المقزز بنضر أي شخص يكره هذا النوع من العلاقات مشي عندها ووقف تصفيق وسحبها من يدها وهيا ساكته وبعصبيه وعينو ف عينه:انتي ايشششششششششششش! ما تستحي ما عنددك ادب ولا احترام !! ما تخافي من ربنا!! تحبي بنتتت بعد عنها وهوا يشد شعرو :لا لا ما توقعت ابلشت نفسي وبصراخ :الله يسامحك يا جدي دايم تدخل بحياتنا بدخل ما اخذ رنان اخذت ذي الشاااااااذه ومشي بعد ما طالع فيها بنضره تمنت تنشق الارض وتبلعها ولا تشوف التقزز ف عيونو منها
جلست رنين ف الكنبه بقلة حيله وغطت وجهها وقعدت تبكي بكى الم ,خوف,ضيقه ,صدمه,حقد,غيره رفعت راسها بحقد والكحل سايح من عيونهاوتكلم نفسها :يحب اختي رنان!!!! كيففففففففففففففففف كيف رجعت لوعيها من صرخت رنان وهيا تهز خصرها وبدلع قومي معانا رنين طالعت ف اختها بحقد وابتسمت ووقفت وراحت عندها ورنان تهز وتستناها ترقص معاها بس اختفت ابتسامتها وهيا تشوف نضرت اختها وما هيا الا ثواني شدت شعرها ورنان تصرخ وسدحتها ع الارض وتضربها ضرب مو طبيعي وتصرخ:ليشششششششششششش انتي يحبك ليش مو انا ليش ولا استجابت للبنات الي كلهم حاولو يسحبوها ولكن الغيره عاميتها وكأنها ما تشوف قدامها احد!!!
حاط راسو ع كرسي المكتب وهوا مو عارف ايش يسوي يحس بانو مو قادر يسوي شي عمتو تطلبو منو طلب صعب كيف !!!!! بنتي تجي عندها وتصير خدامها!!!!!! غمض عيونو وفتحها لا وايش هيا وصحباتها!!!!! كيف كيف غير زهور الي انصدم لما شافها نرجع قبل هذا الوقت

قاعد وفجأه دخلت عليه بنت عمتو طالع فيها بصدمه:زهور!!!!
طالعت البنت الي قداما الي كان باين انها كبيره لكان كانت ملامحها جميله وفيها وقار وشيب مغطي شعرها وباين ع ملامحها الحزن ولكن بثقه وهيبه:ايوا نعم انا زهور يا ولد عمي وجلست جمبو ع الكنبه وهوا لسا مذهول
طالع فيها بخوف وبشك:كيف انتي زهور!!! زهور ماتت !!! كيف فجأه تطلعي عايشه فهميني قالها بغضب
زهور وقفت وطالعت فيه بضيق ونزلت عيونها بعدها رفعتها وبتوتر:احم ايوا انا عايشه بس امي الله يصلحها وطالعت ف الباب الاسود تراقب خايفه امها تدخل وكملت باطمىنان بعد ما شافتو مقفل :مم امي يعني قالت لازم نقول انك موتي مع زوجك ووبحزن شديد خلتني اسافر برا وانا حامل وبكت بعدها:بس امي لما عرفت اني حامل بحركه خفيه منها اخذت ولدي مني وانا رجعت معاها وبككت بشده اما ابو رنا ف حدث ولا حرج كان جدا مصدوم ما توقع في حاجه صايره زي كدا ووقف وحس رجلو ما تشيلو كيف زهور الي قالو ماتت من عشره سنين تطلع عايشه قال بغضب :كافيه يا زهور ما ابغا اسمع شي وطلع بسرعه وصفق الباب اما زهور ابتسمت بحقد وانتصار وبهمس:والله وعرفت اجيبك وضحكت:هههههههههههههه
نرجع للواقع قام وطلع من المكتب وناد بصوتو:اممم رنا يا ام رنا
ام رنا الي كانت ف الصاله تتفرج اول ما سمعت زوجها ع طول قامت وراحت له وبهدوء:هلا لمر!!

طالع فيها بذبول وقرف وف قلبو "ايش هذا لا اهتمام ف نفسها ولا شكلها ولا شي ايش التغير هذا!!!" وبقرف قال:احم نادي رنا بسرعه وطالع فيها بعدم رضى ومشي وقفل
اما هيا ف انصدمت من النضره الي اول مره تشوفها من زوجها حبيبها بس بحزن وف قلبه" ما الومك ابد" وراحت تنادي بنتها
طلعت من بيت رنا بعد من انصدمت من الي سمعتو وخافت جدا ما توقعتت ممكن تنكشف دخلت السياره وحتى ما سلمت وفاقت من خيالاها ع صوت اخوها:يا هوووووووووووووووو ترا انا هنا لا سلام وا كلام
طالعت فيه بانزعاجج وبعدها ابتسمت :اسفه والله يا هلا باخوي وغلا
طالع فيها خالد واستغرب ردها بس سكت لانو حس انو مودها مو تمام وقبل ما يوصلو البيت وقف عند كفتيريا وطالع فيها :اسمعي لفت عليه وقالت :ايش
كمل كلامو:لما تدخلي البيت رجاء لا تتكلمي مع امي وممم ابغاكي تتقعدي مع جنان ولف راسو :انا صح كارهه بس هيا ف الاخير اختي وع وشك تتزوج
طالعت فيه بصدمه :ايشششششش! تتزوج!!!!!!!!!!!!!
خالد بهدوء:ايوا بتتزوج و باين عليه الانزعاج:بالله لا تساليني عن شي تبي تعرفي شي اساليها
سكتت ميار لما طالعت قدام وهي تمنت تنعمي ولا تشوف الي قدامه خافت وارتبكت زصرخت ع خالد :خالد بسرعه امشي بسرعه بسرعه امششششششي ياخالد بدون وعي منها بدات تحرك الدركسون
خالد خاف منها وبعدها بصراخ:اشششببببببببب امك انتي دحين بحرك هدي بس وفعلا حرك
وهيا رجعت مكانها وتتنفس بصعوبه وتجمدت لما شافت ان الشخص اختفت صارت خايفه وتطالع وراء وخالد يراقبها بهدوء شديد ومطنش جوالو الي يدق
ف مكان بعيد عن السعوديه نروح مدينه العشاق ايطاليا
جالسين ف المطعم ويضحكو وما عليهم ف الناس الي منزعجين منهم ومن كلامهم
ريان وهو يضحك :تصدق ما توقعت بنفلت منهم ورجع تكى ع الكرسي وبهمس:تصدق يا اني مدبر لهم كمين بيودهم كلهم ف ستين داهيه ودق ع الطاوله وهدي بعد ما صرخ عليه صاحب المطعم انو يلتزم الصمت لا يطلعهم
طالع فيه طلال وهوا كاتم ضحكتو ع ريان الي وجهو قلب الوان وبضحكه:هه يا صاحبي عادي عادي الي صار صار وضحك:هههههه وفجاءه دق جوال ريان
:نعم !اوه ماذا يردني الرىيس بنضرة حقد:حسنا حسنا ساتي الان قام وطالع ف طلال:انا اسف يا صاحبي بضجر الرىيس طالبني بعدين نتقابل انتبهلك وغمز سلام
طلال ابتسم بخفه وقال:سلام قعد طلال ع الجوال وماهي الا دقايق كان حوله عشر حراس طاح جوالو من الصدمه وقعد يطالع بخوف
ابتسم الحارس الي كان اضخم واحد فيهم ذو ملامح حاده اسمر اللون وهز راسه لجميع الحراس الي بثواني استجاببو للامر وراحو اتجاه طلال الي حاول يرب لكن هيهات وامام عشر حراس مسكوه وهو يصرخ ولا حياه لمن تنادي والناس طالعو بدون أي ساعده

ف مكان اخر شديد الضلام وهادي جدا يخيف كل من يراه وكلا ب سودا تحيط المكان مع حراسها
اصيب ريان بذرع مما راءه فهو لما يزر رىيسه منذو زمن وقد انتابه الخوف
ما بين ريان الخوف الي فيه ودخل بثقه للمكان الي كان من جوا عكس تماما لبرا الع باعجاب للمكان الي تغير كثثثير عن اول المكان من جوا كان عباره عن فندق او بمعنى اصح اسبه بالفندق!!!! كانت توجد صاله كبيره جدا بنصها يوجد سجادها حمراء وامامها باب كبير بني اللون اول ما راح له ريان سمع صوت يقول :ادخل كلمة السر
توتر ريان من متى كان في كلمة السر بس انفجع من الي وراهه قال كلمه مو مفهوم ابدا انفتح الباب ولما طالع لوراء ما لقى احد هدى نفسه وضغط ع يده ودخل وتقفل الباب وهو يشوف صاله جدا جدا كبيره انوارها مغريه كان في ابواب من كل مكان ع الجانب اليمين واليسار وف النص كان في درج طويل فيه انوار ذهبيه وراء الدرج كان في صوت بيانو
كان باين ا نالي يعزف متمرس جدا راح وراء الصوت وانصدم وهوا يشوف الرىيس قاعد يعزف ابتسم وقال بعد ما انحنى:اهلا بك سيدي
طالع فيه سيده بغموض وابتسم وكان ريان لسا منحني لعب ف شعرو الاسود وقال بلعنه :كلب لطيف !! اهلا بك!!
رفع راسو ريان ضغط ع يدو قبل ما ينفجر فيه وابتسم ابسامه ما تعبر عن ارتياح:احم لقداصبحح المكان جميل جدا ولكن لما نلتقي منذو زمن ماذا تأمر !!!
ابتسم السيد وجلس قدام ريان وهوا يقول :اريدك ان تذهب الى جدهوابتسم بنذاله
طالع فيه ريان بصدمه وتوتر :احم ماذا افعل هناك
السيد ابتسم ع جمب وبغضب طفيف :انت لا تسال فقط تنفذ
ووقف وهو يعطيه ضهره وبخشونه:لا تستعجل راي ساخبرك فيما بعد ولكن! لف عليه بغموض مخيف اربك ريان: هيا الان اطلع فوق لتتعرف ع اصحابك ومشي السيد وهو يودع ريان
وقف ريان بضجر وبهمس حاقد:هذا مين مفكر نفسو اخخخخ بس زفر بغضب وطلع فوق بتمايل وبرود او ما وصل فتح الباب بهدوء واتسعتتتتتتتتتتتتت عينو من المفاجاءه :انتوا!!!!!!!!!!!!!

انتهى......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-16, 06:18 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"( الـــــــــ12بــــــــــــ ارت )"


الحب جنون " والجنون لا يعرف مستحيل "
- طالعت ف الجوال بقهر يا ربي كيف فجأة تقفل بوجهي مدري اذا ارجع اتصل ولا لا !!
لا لا ما ينفع.....
وطلعت من الغرفه بهدوء وهي نازله ع تحت لفت بتردد ع غرفة اختها اللي كان يصدر منها صوت بكى مكتوم......
قربت بشويش وهيا تحط اذنها ع الباب وتسمع صوت بكى بعدت عن الباب وهزت راسها بعدم رضى اخذت نفس عميق وبهدوء طرقت الباب "طق طق"....
وبعدت وفتحت الباب بعد ما سمعت الكلمه المعروفه "تفضل"
دخلت بهدوء وقفلت وراها الباب لفت وهيا مصدومه من جو الغرفه اللي مقلوب فوق تحت العطور ع الارض والمكياج وملابسها كلها طايحه واللوحات الي راسمتها برضو مرميه وبعضها اصبحت مشوهه انصدمت من الوضع المزري لاختها ملامحها صارت حزينه فعلا!
ما توقعت ممكن يصير كدا ! بهدوء راحت لها وجلست جمبها ف السرير وقالت ببرود يخالطه نبرة حزن: ساره !
ساره اللي كانت منسدحه ع السرير وتطالع ع السقف وماسكه بيدها دبدوب اول ما سمعت اسمها بلسان مي ما قدرت ترد طالعت فيها بتردد وبدون أي كلام !
مي شافت شكلها كيف مشوهه باين انها تحاول تنسى الهم بانها تبهذل نفسها كدا !!!
وتذكرت قبل فتره وبنفسها "سبحان اللي غير حالها كان جسمها جممممممممممممميل وكل وحده من اقاربنا كان نفسها يكون جسمها زي ساره وكل بدله تلبسها تطلع حلوه وطالعت فيها من فوق لتحت وبحزن اما دحين كيف صارت سمينه نزلت راسها للارض وبحقد كلو منك يا امي انتي زودتيها وانا ما حسكت...
" وقفت وطالعت بساره بنظرة تحدي:ساره !! لا تخافي انتي ماراح تاخذي حسام احنا اصلا مو لعبه عند امك تمشينا زي ما تبغا !!
ومسكت يد ساره اللي دموعها كانت تحكي المها : لا تبكي راح اوقف المهزله ذي سابت يد ساره وطلعت من غرفتها وساره تطالع فـ الباب اللي رجع تقفل وبهمس: يا ترى بتضحي فـ نفسك عشاني يا مي ولا بتعطيني امل ع الفاضي !!!
نزل تحت وهيا معزمه تتفاهم مع امها ما صارت تتحمل تدخل امها فـ حياتهم طالعت ف الصاله الكبيره جدا وكان كل الارضيه خشب والكنبات كانت متفرقه عن بعض بطريقه جيده جدا من ترتيبات الام اللي كانت تغير كل شي فـ البيت بثانيه وبدون استشارة احد كانت الفله عباره عن دورين الدور اللي فوق كان كلو غرف و في صاله صغيره وثلاثه حمامات والدور اللي تحت كانت صاله جدا كبيره والمجالس وبعد ثلاث حمامات الله يكرمكم " وفي غرفه صغيره للام ما تسمح لاي شخص يدخلها مي بدون تردد مشيت لين الغرفه ذي طالعت فيها وهيا عاقد حواجبه واول ما مسكت المساكه حق الباب عشان تفتح ارتبكت وهيا تسمع صوت امها من وراهه بحده: مي ابعدي عن الغرفه ذي بسرعه!!
لفت مي وطالعت فيها بادب وقالت: ممم اسفه ماما وبابتسامه لطيفه تحوي لؤم كبير: بس كنت جايه اتكلم معاكي واشرت ع الغرفه وتوقعتك هنا طالعت منها.....
امها بجبروت واللي كانت امراه لها مقدار كبير من الجمال لابسه جلابيه سودا فيها تطريزات بالاحمر وحاطه كحل وروج احمر لابسه كعب احمر ورافعه شعرها الاسود ع فوق وكانت جميله بمعنى الكلمه مشيت بهدوء وجلست ع اول كنبه وبحده طالعت ف مي:اجلسي يا مي.....
واشرت ع الكنبه اللي قدامها وبشك :ايش عندك !!
مي استجابت لطلب امها ومشيت ببطء مقصود لين الكنبه وجلست وقالت بعد ما حطت يدها ع خدها:ماما انا جايه اناقشك بموضوع ساره !
طالعت فيها امها وابتسامه جانبيه :اوه ماشاءالله الاخوات اتحدوا وضحكت بسخريه:هههه سمعيني
مي طالعت ف امها بقهر بس تماسكت قبل ما تنفجر فيها وبادب واسلوب رقيق :ماما شوفي ساره لسا مو جاهزه لشي اسمو زواج !!
ونزلت راسها وبعدها حطت عيونها فـ عيونها امها وبتحدي: فـ ابدا ما ينفع تتزوج حسام ! لانها ما راح تعيش مرتاحه وانتي بذي الطريقه تقيدي حريتها و تحرميها من الحياه اللي نفسها تعيشها مع شريك الحياه اللي هيا تختارو....
وباستهزاء : مو اللي انتي بتختاريه.....
بعدين وبثقه وقفت:هيا اللي بتتزوج مو انتي يا ماما انا كدا خلصت وابتسمت عن اذنك !!
اول ما كانت بتتطلع فوق وقفتها امها بلعت ريقها ولفت ع امها :هلا!
جات امها قدامها وابتسمت: برافو مي والله و صرنا نعرف نتكلم...
وكملت وبحده وذكاء: ممم انا فكرت فـ كلامك انا موافقه انو ساره ما تاخذ حسام بس بشرط!!!
طالعت مي فـ امها بفرح: ياااااااااااس واخيرا وافقتي عادي عادي اشرطي
الام وهيا منتظره ردة فعل مي بعد الكلام اللي بتقولو ابتسمت بانتصار: شرطي !! انك تتزوجي رامي واختك خلاص ما تتزوج حسام....
ورفعت حاجبها بثقه : ها اش رايك ؟؟!!
مي موقفها كان صعب بثواني طارت فـ السما وبثواني طاحت ع الارض نزلت راسها بعجز ما توقعت امها بتجيها من ذي الناحيه بس طالعت فـ امها ومشيت لين ما وصلت لها وهمست فـ اذنها: انا مستحيل اتزوج رامي!! ولعلمك انتي كدا ما تخوفيني لا تتوقعي بسوي زي الافلام والمسلسلات البنت النبيله اللي تضحي بسعادتها عشان اختها ! هه ذي باحلامك ياماما.....
وبعدت عنها وطالعت فـ عيونها بثقه هزت امها :عادي ترا تتزوج ساره حسام وبعدها تبهذلو وتطلب الطلاق وتروح تتزوج الشخص اللي تحبو زي امها صح !!
وابتسمت بعد ما اعطتها امها كف قوووي وطلعت لاما....
الام ارتجفت من كثر العصبيه ما قدرت تسيطر على نفسها اخذت جوالها ودقت ع اختها :الو خيريه مبروك وبابتسامه خبيثه: البنات وافقوا وقفلت وهيا مبسوطه من اللي سوتوا وف قلبها " وريني ايش بتسوي يا ست مي"

فـ مكان ثاني بنفس البيت منسدح ع السرير ويطالع فـ الصوره اللي قدامو وابتسم بحزن: الله يرحمك يا ساكنه قلبي واحساسي ويجمعني فيك بجنتو زفر بضيق: مستوعبه حبيبتي ! زوجك بيتزوج وعارفه مين ضحك بالم: هههههههه باتزوج البنت الي يااااااااااااااااااااما اعتبرتيها اختك وقفل عيونو بيداتو: فعلا الدنيا صغيره سبت كل الناس وما لقيت إلا جنان !!
حسافة عمرك يا منصور ووقف راح فتح الدرج واخذ الورقه اللي لين دحين ما قدر يفتحها واللي كانت وصية زوجتو دمعت عيونو وهوا يبغا يفتحها بس ما قدر! حاس في شي وقفو رجعها بسرعه وقفل الدرج ورجع قعد ع السرير ودموعو تحكي مأسييه......
....--قبل اذان المغرب فـ البحر ريناد راحت لزياد وبهدوء وهيا متجاهله الشخص اللي يراقبها: زياد يلا خلاص طفشنا نبغا نمشي....
طالع فيها زياد بعصبيه: يوووه يا ريناد ترا مرا مو وقتك اخوكي وزوجتو مو عارفين وينهم وجوالاتهم مقفله ونتي تقولي يلا ابعدي عني بالله.....
ولف وهوا يحاول يتصل بقلق راحت قدامو: زياد انتا ايش قاعد تقول لا تستهبل ع راسي مو وقت حركاتك ترا ! ايش اللي مو عارف وينهم !
صرخ عليها صرخه خلتها تنهز: بسسسسسس خلاصص قلتلك مدري وينهم م تفهمي انتي غبيه ولا غبيه ! يلاااا انقلعي ع السياره....
ومشي من جمبها اما هيا طالعت فـ الارض وهيا تمسح دمعتها وبعد ما اخذت نفس راحت وراهه ع السياره والشخص اللي يراقبها راح ع طول وراهها واول ما كانت بتجلس قدام رجعت وراء بعد ما قال لها زياد انو مهند جاي معاه مدري ليه حست انها فرحانه بس ما بينت وركبت وراء ببرود بينما مهند استنى لين طلعت وبعدها طلع وركب زياد وحرك السياره....
وسيارة اياد بعدهم اللي كان معاه علي ووراء روند ورسيل اللي ركبت غصب عنها بعد ما طلبت منها روند تركب معاها وتضايقت جدا من نظرات اياد اللي حست بتبكي بسسبتو .....
واخيرا سيارة نادر اللي كان لحالو وما معاه احد وجوالو اللي يدق وهوا ساحب عليه واخيرا رد وهوا يشوف رقم وليد اللي متصل اكثر من عشرين مره خاف نادر ع اخوه ع طول دق ودق ودق ولكن ما في أي اجابه اخر شي اعطاه مقفل جدا خاف نادر وبدا الشيطان يلعب فـ راسو بس فـ الاخير تعوذ وحب ينتظر لين يشوف ايش يسوي وبهمس وهوا يسرع ف السواقه: الله يسامحك يا سلمان
بسخريه: يا ابونا... )"
فـ سيارة زياد كان الصمت سيد الموقف ونظرات مهند لريناد اللي كمان تطالع فيه وكأنها تقول حاسه فيك وبنظراتك مهند ابتسم ابتسامه خافته خلت ريناد تطير فرح حست انو ذي اشاره منو انو حاس فيها وبمشاعرها نزلت راسها بخجل وطالعت فـ الشباك وهيا مبتسمه ابتسامه لها شعور مختلف حست كل شي حلو قدامها....
فجأة الانظار بلمح البصر اتجهت لزياد اللي دق جوالو ورد باحترام: الو! هلا ابويا....ايش !! كيف ومتى صار ؟؟ طيب فهمني ليش مسكوهم ايش التخلف هذا !!!!!!!
بعصبيه :دحين جاي انا يلا سلام.....
طالع فيه مهند بهدوء وقلق: اشبك ايش صار!!
بعصبيه مخيفه وصراخ اول مرا تشوف ريناد اخوها كدا كانت جدا خايفه وترجف وهيا تسمعو....
يقول: تخييييييييل التخلف الهيئه شالو سحر ومشاري حضرتهم ما يعرفو يفرقو بين المتزوجين واللي يتسكعوا يا خي ما ادري ايش اقول بسسس وضرب دركسون بقوه.....
مهند مسك يده: إهدا يا ابو الشباب الله يصلحهم هدي حالك بس....
بهمس:منت شايف كيف فجعت اختك ! ....
زياد هدي وانتبه لنفسو وطالع فـ ريناد من المرايا وشافها كيف تطالع فـ الارض....
فـ تكلم بهدوء:ريناد ! حبيبي ! انتي بخير ترا بس استفزوني والله يعني لا تخافي ما في شي !
وطالع فيها بقلق ورجع يسوق لما قالو مهند :ركز في السواقه يا اخ....
ريناد بهدوء وبحة بكى: انا ما ابغا ارجع البيت ابا اروح معاك عند مشاري وسحر....
طالع زياد بغضب: نعممممم !!! سلامات اقول يالبزره انطقي بس اصلا منار فـ البيت مهند لانو اهلك فكروها معانا فـ حوديكي هناك لين نخلص وارجع اخذك.....
بعناد وتحدي: لا ما ابغا بروح معاكك بعدين سحر بنت يمكن تحتاج شي او شي مني !! يعني ما حتساعدوها....
طالع زياد بنفاذ صبر بس قبل ما يصرخ ويقول لا ! تذكر انها حامل ففكر وبعدها قال: ممم خلاص موافق وباقصى سرعه توجه لشرطه....
---
نزلت بهدوء من الدرج بعد مـ قالت لها امها انو ابوها يبغاها مشيت لين وصلت لمكان المكتب فتحت الباب اللي كان باب سحاب كبير ومن جوا كان في بابين عن اليمين واليسار سابت الباب اللي في اليمين واللي يخص الاجتماعات اللي احيانا ابوها يقيمها في بيتو بدل الشركه وفتحت الباب اليسار ودخلت وهيا تشوف ابوها فاتح الاضاءه الخافته جدا ومنسدحه عـ الكنبه الصوف اللي حاطها لاستقبال الضيوف استغربت رنا حال ابوها وتحمحمت عشان ابوها ينتبهه لوجودها وجلست بعد ما ابوها طلب انها تجلس عـ كرسي المكتب الرئيس !! استغربت رنا وارتبكت لكن نفذت اللي طلبو وجلست قام الاب وجلس.....
وبهدوء قال: رنا ! اذا ابوكي طلب منك طلب فيه نوع من التضحيه وبدون معرفة السببب توافقي ؟؟
طالعت رنا بغرابه وقالت بببحه: ممم اكيد بوافق اذا كان الشي لمصلحة بابا !!! بس ليش السؤال ؟؟!!
وقف الاب وزفر بتعب ومشي لين عندها ووقف خلف الكرسي اللي قاعده عليه رنا مما زاد ارتباكها وبدا يسوي مساج لراسها وهوا يقول بتردد: بنتي رنا!! ابوكي محتاجك تضحي عشانو !!!
ونزل راسو بيأس بعدها رفع راسو وهو يقول: مم انا اليوم كنت عند عمتي وبحزن: طلبت مني طلب يكسر الظهر وبقلة حيله: اذا ما سويتو راح تقدر تاخذ كل املاكي.....
رنا اللي كانت تسمع بصمت لكن انصدمت من ضعف ابوها وقالت بقهر: ليش من هيا يا بابا !! مو من حقها....
وبتأفاف:مالت عليها بس.....
وكملت بهدوء: اطلب يا بابا أيش هوا الطلب !!!
بهدوء وهوا يراقب ملامحها: طلب تكوني خدامه لبيتها انتي وبنات عمك وكل شخص تقدري تجيبيه.....
وقفت رنا وفجعت ابوها بعصبيتها: ايش تقول يا بابا !! من هيا عشان يا بابا عشان تتأمر كدا....
و بزعل: انا م اقدر ونزلت راسها....
ابوها ابتسم: بنتي حبيبتي انا ما اغصبك بس اطلب منك انك تفكري فـ الموضوع ....
وبهدوء وضعف: ممكن ؟؟
طالعت في ابوها بحزن: طيب بابا بكرا الصباح حقولك اذا اقدر انفذ طلبك عن اذنك.....
وطلعت بسرعه والاب راح يغير ملابسو عشان يروح المسجد قبل الصلاه!
---
طفشت من جلسة المستشفى تبغا تطلع بأي طريقه خلاص م تتحمل والمشكله راكان لسا باقي اسبوع ع طلعتو وهيا تقدر تتطلع بس ما تبغا تسيبو اصلا تحس بالذنب ع اللي صار فيه حاسه انو هيا السبب بس كمان هوا حاول يقتلها أي اخ يسوي كدا فـ اختو!! عشان رنين!!
وبسخريه ياليت لو انها كانت تحبو والله ما تدري عنو هه وتغيرت ملامحها بخوف بس لحظه لحظه هوا عاجز عن الحركه كيف حاول يخنقني !! حست بخوف وشكك وحاولت تنسى الموضوع لين تتأكد وبفرح وخجل: اهم شي حبييبي جاي ايش ابغا اكثر من كدا بالله !!
وخرب عليها تفكيرها دخلت امها عليها وهيا تتطالع فيها بملامح غضب حست هبه بريبه من نظرات امها لكن ارتحت لما سألتها امها: كيفك دحين يا هبه
هبه بابتسامة راحه: الحمدالله ماما صرت مرا بخير ونعمه الحمدالله
الام ابتسمت ابتسامه باهته: الحمدالله الله يديمها يارب
هبه باستفهام :ماما كيف راكان !!
طالعت فيها بضجر وحزن: ااه من هالراكان حالتو مو طبيعيه ولا مفهوم الشي اللي صاير معاه.....
و بضيق: ابني فيه حزن كبير احس فيه انا والله احس ان ابني يتقطع....
وقالت بصبر: ولكن الحمدالله قدر الله وما شاء فعل !!
ابتسمت هبه بحزن وارتباك وفـ نفسها "امك حزنت يا هبه كلو بسببك يا هبه".....
ونزلت راسها وغابت عنها نظرات امها المتوعده واللي بداخلها تقول"حبيبك هذا راح ازوجك قبل ما تشوفيه""!!!
---
في نفس المستشفى بغرفه ثانيه شخص جالس ع السرير بحقد يلمع فـ عيونو وقدامو ابوهه اللي يحاول يجاريه راكان يا ابني تكلم انتا تقدر قول ع الاقل اكتب....
نزل راسو الاب بيأس وقال بهمس: انتا ايش قاعد تقول يا مؤيد ابنك فيه شلل وانتا تطلب منو شي صعب يسويه وقعد يطالع فـ ابنو بحسره.....
بينما راكان صحيح م يتكلم ولا يتحرك ولكن عقلو ابدا مو عاجز كان يفكر بداخلوا " راكان يا راكان هه شوف حالك وين وصل آه يا رنين ايش سويتي فيني ؟؟
وبحقد بس والله يا هبه م حسيبك اول مره اكتشف ان اختي حقوده بس م جات من بعيد دام عمها سلمان....
وطالع بحالتو يلا يا راكان تحرك تحرك يا راكان وتذكر كيف ان اللي عندو صحه يعتبر مالك الدنيا وم فيها....
وبهدوء داخلي: الحمدالله ياربي الله يرزقني الصحه
----
بعد ما شال السماعات طالع في فيصل ونايف اللي يراقبو بخوف ومرام اللي قاعده بعيد وتبكي بهدوء لابسه عبايتها ولاف الطرحه وكاشفه الوجه ولما شافهها حس انو ذي البنت مو غريبه قد شافها مع الاخت اللي في السرير بس وين م يعرف ؟؟!!
قطع تفكيرو فيصل وهوا يقول: ها دكتور بشر !! طالع دكتور بدر وابتسم: لا ابد لا تخاف اختك حالتها مستقره وم يحتاج الخوف لان اساسا اختك تخاف ع نفسها جدا ومستحيل تأذي نفسها فـ عورت نفسها باذى بسيط جدا م يحتاج تخافوا ابدا
وبسخريه: شكلها وايد تحب نفسها طالعت فيه مرام بحقد وبعدها طالعت ف اختها اللي نايمه بهدوء وتعب وطلعت من الغرفه.....
بينما نايف اللي كان جالس جنبها ع السرير وماسكه يدها: دكتور متأكد انها بخير!!!
الدكتور ضحك: ههه يا شباب شفيكم يلا عاد شهل خوف صج مو طبيعين اختكم بخير وحالها طيب وانا كتبت لها مسكنات تساعدها ع استرجاع وعيها بدون مؤثرات من حيث صداع او تعب !
واعطاهم الورقه اللي اخذها فيصل وابتسامه مشرقه: يلا انا استأذن قدامها العافيه....
طلع معاه فيصل :مشكور دكتور بدر ما قصرت
الدكتور بدر: لا ابد يا اخوي هذا واجبي يلا اترخص....
ومشي بعد م سلم عليهم فيصل رجع الغرفه وطلب نايف يطلع عشان ربى ترتاح....
استجاب نايف وغطاها وطفى اللمبه وقفل الباب وكل واحد اتوجه لغرفتو بينما مرام كانت تنتظر فـ الحديقه.....
"شافت الدكتور بدر جاي....."
كتفت يداتها وقامت تهز رجولها بعصبيه ... شوي وهدت ووقفت كويس وناظرت بحده الشخص اللي ماشي بثقة ملوك ومبتسم ابتسامه عذبه وجاي عندها !!
توترت مرام وكل م قرب قلبها ينبض لين وصل عندها وانصدمت انو تجاوزها ومشي لفت عليه بس م قدرت تتكلم كأنو شي ربط لسانها واول م جاتها الفرصه كان مختفي عن انظارها مرام مرا تنرفزت وسبت نفسها ع غباءءها اصلا انصدمت ان دكتور العيله يطلع هوا بدر اللي تحبو ربى !!! حمدت ربها انو ربى م كانت بوعيها ولو يمكن تتجنن ورجعت البيت وراحت تقعد عند ربى"
---
وهو يسوق شاف قدامو الدوريه خاف ارتجف وهو يطالع فـ ماجد رجع طالع لمكان الشرطه اللي قرب يوصلهم ما عرف ايش يسوي حيودي نفسو فـ داهيه لو مسكوه وهو عارف قد ايش ماجد نذل وممكن يقلب عليه ويورطو غمض عيونو بمعنى التفكير بعدها فتح عيونو لما لقى فكره متهوره لكن هيا الحل الوحيد مستحيل يقبل انو يكون صاحب سجون زي ابوه بغضب ووهوا ناسي انو ممكن يودي نفسو فـ داهيه ويدخل نفسو في سين وجيم باقصى سرعه تحرك امام مجموعه من ضباط المرور واللي كان واضح ان معاهم ضابط من الكبار مهتمين فيه جدا تفاجاؤ بالشخص اللي جاي بسرعه عاليه جدا حاولو يوقفوها ولكن !!!
لا نستطيع فعل كل ما نريد لانه احيانا يحصل مالا نتوقع وفعلنا حصل بدخول وليد المتهور اللي قدر بلمح البصر يفلت وباصابة اثنين من ضباط المرور اللي اول ما اصيبو قام احد الاشخاص بالتوجه الى سيارة الشرطه وطلب الاسعاف واستخدام الجهاز الي موجود بسيارة أي شرطي
الشرطي: حول حول معك الرائد تركي!! حالا تبحث عن الشخص اللي له سياره مرسيدس لونها اسود واللوحه
######## انتظرك لا تتاخر ونزل من السياره بعد ما سمع بكل احترام :حاضر سيدي....
نزل من السياره بتوتر وذعر من الموقف اللي من زمان ما صار معاهم وراح يشوف حالة الضباط بينما شخص من وراه يبتسم ابتسامه شاحبه وبذكاء خبيث وبهمس "حلو حلو فضيحة تركي بسخريه: اوبس الرائد تركي بكرا فالجرايد راح تخفيه ".....
وضحك بخبث بعدها اختفى وكأنه لم يكن فـ الارجاء......
----
وهي تستنى الصلاه وهيا تحس بضيقه من اللي حصل مع بنتها مستحيل تنسى اكثر حاجه سببت لها الم اخيرا قدرت تقولها.....
بس مع الاسف دائماً نبوح اسرارنا لشخص الغلط دايم نبوح للاشخاص اللي ما ودنا يعرفونا وتتشوه صورتنا قدامهم وهذا فعلا اللي كانت تحسه ام جنان ومع لخبطة افكارها م انتبهت لدق الجرس اللي متواصل واخيرا انتبهت من صراخ زوجها.......
الزوج: يا فتحييه بابنا بيتكسر قومي شوفي مين ؟؟.....
قامت بهم وفتحت ع طول وانصدمت من اللي قدامها وببلاهه: ميار ؟؟!!
وانتبهت لنفسها تفضلي....
دخلت ميار بتوتر من استقبال زوجة ابوها وقالت بهدوء وابتسامه مغصوبه: ممم كيفك خاله ان شاء الله انك تمام ؟؟!!
طالعت فيها بذول وبمحاولة تقفيل الكلام بينهم: الحمدلله من ربي بخير عن اذنك ومشيت بتمايل وتعب.....
طالعت ميار وهيا عاقده حواجبها و فـ قلبها "غريبه !! ايشبها اليوم خالتي مو خالتي زي السنكرس هه"
ومشيت ببطء كانت متوجهه للمجلس مكان ابوها المفضل وهيا تسمع صوت الاخبار وابتسمت بسخريه: اوه ابويا لازم يخلي الحاره الثانيه تسمع....
واول ما كانت بتدخل رجعت ع طول وبتفكير "مم ابويا مو غبي اكيد حيسألني وصعب لو عرف اللي صار معايا مستحيل يخليني اطلع ابدا خليني اشوف جنان افضل "
هذا كان كلام ميار مع نفسها وفعلا توجهت لغرفة اختها جنان بتردد وغموض غريب غير ملامحها للعنفوان مع التوتر!!
اليس ذلك بشعور غريب ؟؟!!
مشيت بهدوء لغرفة جنان واخذت نفس عميق وبعدها دقت بهدوء...
"طق طق"
م لقت رد بتردد فتحت الباب ودخلت راسها وبانظارها تطالع فـ ارجاء الغرفه الهاديه اللي م فيها أي شخص دخلت بعدها بشوية جراءه وقفلت الباب بهدوء جلست ع السرير و مع جلستها انفتح باب الحمام اللي طلعت منو جنان وهيا بحاله ما يعلم فيها غير ربي واول ما شافت ميار وهيا جالسه ع سريرها عقدت حواجبها بينما ميار حست بتوتر ووقفت بابتسامه متصنعه.....
ميار :هلا جنان نعيما.....
بالنسبه لجنان اللي كانت لابسه بجامه بيضاء اللون ناعمه ودافئه تضيف لشكلها الكثير من البراءه وشعرها مبلل بفعل الماء بلامحها المحبطه الحزينه ابتسمت لها وهيا تمشي بتقطيب ملامحها من اثر الوجع اتجاه ميار...
جنان: هلا ميار الله ينعم عليك....
جلست ع السرير وجلست معاها ميار بعد ما طلبت منها جنان تجلس وابتسمت بحزن لميار اللي كان باين عليها الحزن والشفقه ع جنان اللي قالت بهدوء وهيا ماسكه بطنها ومنزله راسها تحت.....
جنان: ادري ميار راح تسألي ايش صار معايا ! وبتكرهيني وبطيح من عينك وطالعت فيها وهيا تجاهد الدمعه اللي كانت اقوى منها ونزلت لتحسسها بتأنيب الضمير اكثر كملت بضعف وهيا خجلانه وبارتجاف....
جنان: ميار انا انا والله م عرفت كيف صار كدا
وبكت: ميار هذي مو انا اللي غلطت...
وزاد البكى وهيا تقول: كنت غبيه ضيعت نفسي ودحين....
بصراخ وهيا توقف قدام ميار المنفجعه: راح اتزوج شخص بالنسبه له انا خاينه لاهلي....
وجلست ع الارض بسبب بطنها وهيا تغطي وجهها وتقول بضعف: مسحيل يتقبلني حتى لو حبني يا ميارا راح اكون فـ عيونو البنت اللي خانت اهلها....
وسكتت وعيونها تكمل عنها بالبكى وملامحها بدات تتغير بسبب الوجع....
ميار كان حالها صعب وهيا تشوف اختها بذي الحاله الصعبه و باين انها تتألم من بطنها بس ليش ! ميار كانت تسأل نفسها ذا السؤال بس تركت فضولها ع جنب وقعدت جنب اختها وحضنتها وتخبت جنان بحضنها زي الطفل وقعدوا ع هـالحال لين بعد صلاة المغرب بدون كلام ولا استجابو!!! بعدها بثواني من الهدوء ميار بهمس: جنان جنان....
ولا كأنها تسمع فـ لا حياه لمن تنادي....
جنان كانت فـ سبات عميق من النوم بمعنى اصح الموته الصغرى اللي تنسينا عالمنا اللي نعيشه قامت ميار بهدوء تام وتطالع فـ جنان اللي كانت نايمه ببراءة وتعب وحاولت ميار تسحبها لين السرير وبما جنان جدا نحيفه وخفيفه فما تعبت بتسحيبها واخيرا استقرت جنان ع السرير بتعب وغطتها ميار وهيا بتطلع وقفها صوت جنان وخلاها تتجمد من الكلام اللي قالتو....
جنان: ميار سامحيني وسامحي امي....
ميار لفت عليها وشافتها نايمه م لقت نفسها غير فـ غرفتها عطول راحت تتوضى وصلت بالعبايه و بعد م خلصت فسخت العبايه وعلقتها وراحت اخذت شور وبعد دقايق طلعت وهيا حاسه بانتعاش ببجامه موف قطن ومغطيه شعرها بمنشفه وبعدها جلست ع السرير بعجز وهيا تفكر بالاحداث اللي صارت معاها من وقت اختطافها لين وصولها للبيت حست قد ايش عانت و كأنها في حلم وتذكرت الحدث اللي صارلها قبل م تطلع من بيت رنا....
نرجع قبل المغرب!!--
مياره طالعه بتروح البيت واول م كانت بتطلع وقفها صوت حاد: ميار اخت خالد لفت وطالعت فـ الي قدامها بصدمه :ها !!!
بتوتر: هلا خالتي....
طالعت فيها بجبروت ومشيت لين عندها وبهدوء وهيا مشبكه يداتها فـ بعض...
: ميار! ايش صار معاكي انتي ورنا ؟؟؟!!
ميار نزلت راسها بخوف وبعدها طالعت وبتردد: ممم مو صاير شي ليه !! وابتسمت بتوترطالعت فيها وهيا رافعه حواجبها: ميار !!
وقربت منها حتى صارت وجهوهم مقابل بعض مما وتر ميار زياده وقالت بثقه وتهكم اربك ميار: يا حبيبة بابا لا تتلاعبي معايا قولي ايش صار معاكم بسرعه السواق بين الحياه والموت بسببكم و السياره حالتها حاله....
ميار اللي حست انو ما في مفر ولازم تتكلم تغصبت الابتسامه: ممكن نجلس !!
زفرت بتعب وطالعت فيها بذبول: يلا تعالي …
وجلسو وحكت كل شي مما اثار غضب ام رنا بشكل كبير وكرهت ميار ولكن ميار استغربت العصبيه الزايده فـ الام بنظرها وحزنت زياده لما تذكرت انها قالت لها م عاد اشوفك فـ بيتي ولا اشوفك مع بنتي رنا !!!! وانصدمت انها تعرف كل شي حاسه بانكسار ميار من جهه ماجد ومن جهه رنا ومن جهه اهلها ومن جهه المدرسه واختبارها وعارفه كيف حتختبرو اذا م اختبرت يمكن ما تتخرج من الثانوي غمض عيونها بارهاق وفضلت لو انها تنسى وتريح نفسها افضل!!
وطلعت من الغرفه تشوف ابوها وصل للمجلس ولكن رجولها م ساعدتها ع الحركه من هول الصدمه فـ اللي قاعده تسمعو !!!
بينما خارج العماره شخص جالس فـ السياره بضجر و يطالع فـ الاتصالات الكثيره من منار واستغرب رسالتها...
"لما نحب ! نخسر!"
بسخريه قال: كيف خسرتيني وانا معاك يا غباء!!
وحط راسو ع المقعده وغمض عيونو وهو حاس انو مو عارف ايش يسوي مع منار حاس انو غلط كيف لواحد يحب بنت اصغر منو بـ 8 او 9 سنوات حس نفسو غبي!!
كيف ما تحكم فـ مشاعرو واذا سبتها !!
البنت ايش بيصير فـ حالها ؟! ايش موقف ابويا مني جد انا عاجز فعلا ؟! بس التجاهل راحه وبينما هو يتعارك مع عقلو وقلبو وقفت كل هذي الصراعات لما سمع....
"طق طق طق"
قام بسرعه خالد وقعد يطالع بضجر فـ الشخص اللي قدامو وعقد حواجبو وهوا يشوف كيف الشخص متلثم ومو باين منو غير عيونو تنرفز خالد وفتح القزاز و بطف: نعم !!! آمر....
طالع فيه الشخص اللي قدامو وكانت نظراتو مو مريحه بكل جراءه تكى يدو ع الباب وقال بخشونه: نعم الله عليك ! والله يا خي قاعد اسال عن واحد اسمو ريان فـ احد عندك في العماره هذي واشر ع العماره اللي يسكنها خالد وقال:اسمو ريان !!
طالع خالد فيه بملل وبتريقه قال: لما اكون حارس العماره وقتها كلمني وتكى ع المقعده بعد م قال:م في احد عندنا ف العماره اسمو ريان شكلك غلطان
قال الشخص "المجهول" بغضب:مشكور يا اخ ومشي وهوا يطالع فـ العماره وابتسم بهدوء بعد م سووا حركه غريبه لخالد ومشي
خالد طالع باستغراب بس طنش وقفل القزاز وحرك السياره بعد م قال ناقصين ناس بهايم !!
-----
قريب من بيوت العيله بيت قدامهم يملؤه صراخ وبكى بنات مقهورين من رنين ع رنان اللي مسكينه وجهها انعدم بشكل كبير ويدها تجرحت وكانت حالتها صعبه جدا وكانت فاقد للوعي بينما رولا توترت من اللي صار وما لقت الا انها تطرد رنين اللي طلعت من بيت رولا وهيا تحس بنشوة الانتصار وابدا مو ندمانه وتوقعت بتشويه ملامح اختها....
فيصل م عاد بينجذب لها وهذا ابدا مو حب فيه !! بل حب في تملك فيصل كــ حاجه تخصها !! بينما داخل البيت كانت رولا واقف تطالع بحزن ع رنان اللي مغمى عليها واسيل تنظف الجروح اللي فيها....
رجعت رولا للبنات وهيا مرهقه ومتوتره وحزينه ع حالة رنان وفـ روان اللي تبكي واسيل الي تحاول تمسك نفسها وتكمل تنظيف وجهها بعدها...
بهدوء: رولا! احنا لازم نرجع البيت واي شي بيصير حكلمك !!
وبهدوء قامت رنان اللي باين ان حالتها مو طبيعيه وطلبت من البنات يمسكوها لانها مصدعه وقبل ما يطلعو غطت وجهها !!
ولاول مرهه طلعو البنات ورجعو للبيت بينما رولا اللي وهيا متجهه لغرفتها فجأه وققت ومسكت بطنها وهييا تحس الم فضيع بدا عليها ملامح التعب ومقاومة الالم اللي كان قوي وما هي الا دقائق فـ الحمام
"الله يكرمكم" تستفرغ دم !!!!
قعدت تطالع فـ كمية الدم الهائله اللي تخرج منها حست انها مرهه تعبانه وحاولت تهدي من انفاسها المتسرعه مشيت بهدوء لين وصلت لغرفتها وجلست ع السرير وهيا حالتها ما تسر....
بينما رولا تبكي وتعبانه كانت لميس زوجة تركي تضحك ومبسوطه وهيا تتوسط سريرها و مبتسمه بفرح وحاسه بالانتصار وهيا تهمس لنفسها امام المرايا: انتي لميس! البنت القويه وجا الوقت والله اللي اخيرا بتدمرين فيه تركي بسخريه: زوجي هه....
وابتسمت بحقد وهيا تستنى تسمع الخبر!!
-----
طلع بهدوء من السياره وهوا متوتر وحاول يسحب ماجد وطلب مساعده وهايط بكلام من عندو و ساعدوه دخل الشقه وهو يتنفس بصعوبه حطوها ع الكنبه وطلعو وليد وهو حاس بتعب مو طبيعي جلس قدام ماجد اللي رجع لوعيو وقال بخوف:ماجد!!
انتا بخيرطالع فيه ماجد وهوا يفتح عيونو شويا شويا وابتسم بخفه وهو يقوم ويفسخ التشيرت يصدم وليد بان الرصاصه ما جات فيه !!!!! كيففففففف كدا ؟؟؟!!!
ابتسم ماجد وتحولت الابتسامه لضحك وبخششونه:هههههههههههههههه� �ههه انت اهبل.....
ماجد ما يطلع من بيتو بدون واقي الرصاص وبسخريه: بس انتا طلعت مسكين وحبيت اتسلى فيك ههههه
وليد حالتو كانت ما تنوصف تذكر اللي سواه صدم الشرطه بهذل الدنيا وف الاخير يطلع م فيه شي مره عصب واول ما قام يبغى يكسر ماجد وقفو صوت الباب اللي ينفتح طالعو فـ بعض....
واشر وليد لماجد يجي وراء الكنبه وفعلا تخبو مما اثار استغراب ماجد وهما يشوفو شخصين لابسين رسمي وداخلين سوا وحالتهم ما تطمن أبد ومعهم لاب توب جلس الشخص اللي قرفان وطالع باستخفاف في اللي واقف وبهدوء: ها سويت اللي قلتلك عليه اكيد ما غلطت بأي شي صح ؟؟
طالع فيه الشخص الواقف وبهدوء واحترام: نعم سيدي سويت كل اللي امرت فيه وكلهم بخير....
ابتسم بخفه وبهمس ممتاز !!
بينما اللي خلف الكنبه كل واحد طالع بصدمه وهو يشوف اللي قدامو ابوه !! بس كيف كدا ؟؟!! الي صاير قدامو ايش يعني ؟؟!!
وطالع في ماجد اللي باين مو هامو شي ويستنى بس يطلع ولكن صدمهم صوت من وراههم: يلا قدامي اطلعو !!!!
__
ايطاليا "روما"
طلع فوق بتمايل واول ما فتح طالع بصدمه: انتواااا.....
جات عندو وحده بدلع وهيا تقول: اشبك رياني ما عجبتك المفاجأه ؟؟؟
طالع ريان بذهول كيف "ريم وحنان وحلا وامها يتجمعو معاه ومن متى يعرفهم سيدو"
حس بحقد وغضب تجاوزها وهو يسمعها تقول: ترا كاشفين لعبتك يا شاطر وبنرجعك بلدك خلاص هه...
طالع فيها بهدوء ورجع طالع ع الشباك وهوا متجاهل اللي يطالعوه بحقد وباستخفاف: وانتي مو ناويه ترجعي بلدك ؟؟
ولا منتي سعوديه ؟؟ وطالعها بنظره عبيطه وطنشها.....
بينما هيا من العصبيه قالت بصراخ وبدون وعي: صاحبكككك طلال بحححح مسكوه بيروح فيهاا خلاص......
وقف ريان وهو جاي عندها ومسك رقبتها واول ما جا بيتكلم انفجع من الابواب اللي فتحت فجأه والتغير اللي صار و المفاجأه وهو يطالع في البنات اللي كانوا يبتسمو بانتصار في وجهو وطالع في اللي قداموه وهو يشوف سيدو مع كل اعداء ريان بس ريان وهواينزل راسو بعدم استيعاب بس لحظه لحظه
"طلال كيف معاهم"!!!
سكتتتو ضربه ع الراس سببت له اغماء وتم تحويل ريان من المكان....
بينما السيد بابتسامه سخريه: احسنتم ابطالي.....
وطالع فـ طلال: وانت....
وهو يمسك كتفو: لقد اذهلتني بالفعل انت رائع ستكون معنا الان ابتسم طلال بفخر: شكرا سيدي.....
واختفت الابتسامه وهو يشوف ايش تحت قناع السيد و بهتت وجهو وهو يطالع !!
يا ترى ايش شاف ؟؟؟!!!

--انتهى ""

[]"سبحان الله ؛ الحمدالله ؛ الله اكبر......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.