آخر 10 مشاركات
إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          2002-شيء في القلب-أماندا برونينغ-درا الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          المواجهة الدامية - شهادة للتاريخ عن انهيار الاتحاد السوفيتي - رسلان حسبولاتوف (الكاتـب : علاء سيف الدين - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-16, 03:02 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 متعذبة بحبه وهو لاهي عني مع بنيه مثل الأطفال / للكاتبة كاريزما~





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
متعذبة بحبه وهو لاهي عني مع بنيه مثل الأطفال
للكاتبة كاريزما~



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 01:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:05 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه

(متعذبه بحبه وهوا لاهي عني مع بنيه مثل الاطفال)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم روايتي او طفلتي التي يملائها التواضع بين أيديكم أحبتي وأول ببدا بوصف ابطال روايتي لكن قبل ما ابدا حبيت أوضح شي اني اول مره اكتب روايه وياريت لو في اي انتقادات تقولون وغير كدا ما اسمح لاحد ينشر روايتي بدون ما يذكر اسمي

(ملكة الليل)

احم نبدأ دحين

روايتي نسيج ما بين الواقع الي نعيشه والخيال الي نتمنى نعيشه روايتي فيها

( الخوف،الظلم ،الحزن،السعاده،الانتقام ،الهباله،المغامرات ، ولا ننسى، الحب، الصداقه ، العداوه)

كل دا راح تكتشفونه وبمعنى أصح راح تعيشونه في روايتي بإذن الله الصلاه ثم الصلاه لا تلهيكم الروايات عن الصلاه وقبل ما اكشف الستار عن ابطالي حبيت أوضح شي ابطالي لهم جوانب كثيره في شخصيتهم انا راح اوصف نصف هالجوانب وبعطيكم الحريه في كشف الباقي نبدأ





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 01:16 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:25 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تعريف الشخصيات.....
..................................................
..................................................
...............................................

البببببببطله: ميار : صفاتها: عنييييييييده جدا رأسها يابس والي تبغاه تأخذه بالقوه وإذا ما تبي شي لايمكن احد يقدر يغصبها ، عاقله لكن عنادها يخرب كل شي حنونه متواضعة لها اسلوب يسحر الواحد و لها ضحكة تعذب وتدخل القلب بسرعه غصب عن الواحد مزاجيه و دفشه شويه يعني البنت دي كوكتيل تفهم الواحد من نظره جداً خطيره وذكيه لأبعد حد الناس يفكروها مسكينه وهبله لكنها داهيه ومو سهله جريئة مره ولسانهاطويل.. وسامجهههههه...............
مواصفاتها: ملامحها بريئة وطفوليه و جميله جداتجذب الواحد غصب بحيث انها تكتسب الجاذبية والجمال ولها ضحكة عذاب شعرها طويل ولونو بني طبيعي بس مو مره بني ناعم بس موب مره عادي قصيره و نحيفه يعني جسمها جنان مو نحيفه النحف الغبي ولا دبه جسمها مره جميل عندها غمازه ف خدها اليمين ما تبان الا لو ابتسمت وبيضه المهم باختصار جمال +جاذبيه =ميار راح تعرفون كثيييير عن شخصيتها وعن جمال شخصيتها ولا أنسا انها كتومه مره عمرها :17 بالنسبه لوضعها المادي والاجتماعي:متوسطه لكن اي شي تبغاه يجيها ..................................................
..................................................
...............................................

الببببببببطله الثانيه :هبه : صفاتها : بارده كتومه رجه بس مو زي رجه ميار ضعيفه وقويه في ننفس الوقت يعني قوتها تجي في الوقت المناسب الوقت الصعب جريىئة وخبله ودلوعه نجي نوصفها: ملامحها حاده وجذابة مره وناعمه تجذب الواحد بقووه بذات بعيونها العسليه ونعومة شعرها وسواده نحيفه مره وقصيره هع بالنسبه لوضعها المادي والاجتماعي مررره من عيله تاجره وطبعا شويه مغروره عمرها :17 ملاحظه: دايم نلاحظ في الروايات أنو البطلات صديقات لكن؟!! روايتي تختلف راح نلاحظ الفرق لما يكونو البطلات صديقات ولما يكونو أعداء بطلتي هبه وميار أعداء لبعض لدرجه صحباتهم يسمونهم في المدرسه توم جيري لما بينهم من عداؤه ..................................................

..................................................
................................................

الببببببطله الثالثه:رنا صفاتها: حساسه حنونه ناعمه لأبعد حد عاقله مره مسالمه رومنسيه بقوه نجي لمواصفاتها: ملامحها مره ناعمه ولها ضحكة تذوب ومملوحه مره بذات بشعرها الرمادي طبعا صبغه بس جنان عليها لين رقبتها وناعممممم ولها غمازات تجنن رغم انها أقلهم جمالا الا نعومتها أعطتها جمال عمرها 17بالنسبه لوضعها المادي والاجتماعي جداً جدا من عيله تاجره لكن تواضعها وبساطتها جعلها شخص يحترمه الجميع. ملاحظه( هياصديقة ميار مررررره وكمان هبه بس عشانهم أعداء متعذبه ومتبهذله معاهم تراضي مين ولا مين يا ترى تقدر تجعلهم من أعداء الي أحباب زي ما تقول ما بعد الكره الا المحبه!؟، نشوف )
..................................................

..................................................
...............................................

نجي نوصف عيلة كل وحده ::

اهل مييييييييييييييار.


ابو ميار : طيوب حنون فلاوي مره يحب الفكاهه يحب شغلو ومخلص جداً أتزوج ام ميار وطلقها وهيا حامل بميار ووقتها زوجته الثانيه كانت حامل وكان بينهم شهرين عمره50.
ام ميار: طيوبه مره حنونه رجه شبابية محرومه من شوفت بنتها وراح نعرف ليه عمرها 36تزوجت ابو ميار وهيا صغيره. زوجة ابوها : طيوبه مع الكل الااا ميار تكرهه كره والسبب مجهول متعذبه ميار بكلامها الي زي السم راح نعرف شخصيتها مع الروايه عمرها :41 ونتعرف ع عيالها. عندها ثلاثه بنت وولدين.
خالد:عمرو23 جميل جداً وطيوب مره وفلاوي جداً حنون. ويحب ميار مره اي شي تبغاه ما يقصر مقهور من تعامل آمو مع ميار
جنان:عمرها17 اخر العنقودأمها حملتها في نفس حمل ميار لكن مياركانت اكبر بشهرين جميله مره. حبوبه ومطيعة لكنها تكره شي اسمو ميار والسبب انها تغار من ميار
طلال:ااه وما أدرك ما طلال مرجوج مرجوج قليله في حقو ومره مغزلجي ما ساب بنت في حالها حتى صديقات أخواته يغازلهم جميل مره بس خالد اجمل حاليا مسافر لدراسه في إيطاليا عمره21ثاني جامعه (مالو دور كبير ف الروايه )
اما خالد يشتغل مع ابوه وطلال يكره ميار بسبب كلام آمو عنهاااا.................................... ....... ..................................................
...............................................

عيله هبه::

ابو هبه:طيب مرررررره عسول يجنن حباب وحنون لأبعد حد متواضع ويحب الخير عمره 56
ام هبه:ام ولا الكل الأمهات ام متفهمه رائعه جدا شبابية وتضحكك تخاف ع عيالها من نسمه الهواء طبعا عندها اثنين هبه وأخوها.
راكان :عمره 25 شاب جميييييييييييل لأبعد حد ولكنو بارد وجدي المزح عندو قليل مره يعشق هبه وما يحب يمزح ويستهبل الا معاها يشتغل في شركة من شركات ابوه. ..................................................
.................................................. ...

نجي لأهل رنا

رنا وحيده أهلها
ابو رنا:مميز بكل ما تعنيه الكلمه يعشق رنا جداً جداجدا اتعب وانا اقول جدا عمرو 55 .
ام رنا: ام مهمله في نفسها مره ما تهتم في نفسها عكس زوجها حتى ما انها اصغر وأجمل منو الا انو يبان اصغر وأجمل منها دلوعتها رنا تهتم فيها كثثثثير وهيا مدرسه في مدرسه اهليه يا ترى بترجع تهتم في نفسها ولا ممكن يصير شي يغير موازينها نشوف....

بدات بتعريف الشخصيات الاساسية....................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:26 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااااااااارت الاووووووول
.......................................
............................

نايمه ف غرفتها واشعه الشمس تخللت لعيونها وخلتهامنزعجه غير صوت الباب الي فقع أذنها قامت بتافف وشعرها منكوش فتحت الباب بعصبية قالت : خييييييير محد يعرف ينام في دا البيت طالعت فيها جنان بنص عين و باستهزاء قال: لا لا مين قال الكل يعرف ينام زين الا انتي ترا دا نوم مو موت يلا لو سمحتي مامي تقول لا تتأخر ي عشان تسوي الفطور اوكي ًغمزت لها قالت: بايو خدام ااا اقصد بايو ميار وراحت وهيا تضحكك نشوف ميا رالي وجهها قلب احمر من العصبيه دخلت وقفلت الباب بقوه وقعدت ع السرير شافت الساعه 9قالت وهيا تمثل البكاء : ياربي اوف لسا بدري يصحو ني دحين بلا ف شكلهم فجاءه سمعت صوت جوالها يصرخ بالاغنيه الاجنبيه الصاخبة ردت ع طول وبعصبيه: الووووو المتصل :ايي وجع أذني بعدين ابتسم المتصل : صباح الحب والورد ع احلى ورده ابتسمت ميار : صباح الجوري يا جوري ضحكت ايش عندك يا رنو دا الروقان ابتسمت رنا وردت بروقان تام: اااه يا مير بقابله ماني مصدقه وصرخت يسسسسسسس صرخت ميار: ووووجع ايش عند اهلك انتي سري يلا انتي وجهك قفلت الخط ما عندهاوقت خخخخخخخخخ وقامت ع الحمام تروشت وطلعت لا بسه بجامه لو ونها بنك رتبت شكلها وأخذت جوالها وطلعت اول ما دخلت الصاله شافت الكل متجمع والا كل والشاي ولا اروع قالت:سلام ابتسم الاب والكل: وعليكم السلام باست راس ابوها وجلست جمبو: كيفك بابا قال: تمام يا روح ابوك انتي قالت بصوت عالي: يا جعله دايم يا احلى الحلوين بعدين لفت لخالد: كيفك خلودي شو اخبارك. عامل ايه وشفيك ما تنشاف تقول متزوج وعندك كومة اطفال كشت عليه ما اقول الا مالت طالعها بفهاوه قال:هاا بل بل يمه كليتيني وشفيك ي بعدي عارفه الشغل اخذ كل وقتي سامحيني اميرتي باس رأسها ابتسمت :لبى الذوق والله فديتك يلا سري عن اذنك <<<<ما في رومنسيه خخخخخ .المهم راحت جري للغرفة اما ابو ميار ابتسمت-ااه فديت هالبنت الي ما ابتسم الا بوجودها. خالد لف ع ابوه:صح كلامك يا ابوي يسعدها ربي دي البنت جنان عصبت وقامت:اوف اوف كل شي ميار ميار كانو ما في البيت الأ ميار وجع وع طول راحت ع غرفتها عشان ما يشوفو دموعها التي تكاد ان تسقط زوجة الاب طالعة بعصبية : ما تستحوا مزعلين بنتي دايما وجع يوجع دي ميار عصب الاب وقام وخالد قام معاه: اشبك يا حرمه ياما تتدلع جنان اكثر من اختها عشان دلعنا مياراليوم قامت. القيامة لا تنسي انها بنتي زيها زيهم فاهمه وطلع وخالد طالع في آمو بزعل وطلع ع طول اما هي فتافافت وما سابت دعوه ولا سبه ولا شتيمه الاقالتها لميار لكن هيهات ميار تهتم اصلا ما تدري عنها ميار جرت لغرفتها وع طول قفلت الباب ونطت ع السرير!!!! وطااااااااحت ميار-ااااااخ يا رجلي اوف قامت وهيا تعرج قعدت ع السرير وهيا تتتاوه ع طول اخذت الجوال واتصلت ع رنوي. ..................................................
............................

بيييييييييييييييييييييييي ييت رنا.

جالسه فوق السرير في غرفه ولا اروع ولا احلى ولا اجمل غرفه تتمناها كل بنت جالسه تدندن وتألف من رأسهها بقابل حبيبي وتضحك وتنطنط ع السرير بعدها ع طول نزلت وطبعا لايمكن تنسا جوالها نزلت جري بالدرج لين الصاله. رنا:صباح الورد والجوري لاحلى العصافير وراحت باست راس أمها وأبوها وجلست ابو رنا :صباح السعاده لاحلى بنت حبيبه ابوها ام رناقالت:ها يا رنا ايش عندك اليوم اشوفك رايقه ابتسمت رنا ولما كنت بترد عامها دق الجوال قامت بسرعه الصاله الخارجيه وردت يعنني زعلانه: خير. قالت ميار:يا طير ايش عندو الحلو زعلان رنا:مالك فيني يلا. ايش تبي ميار:ايش رأيك نتقابل. رنا ع طول ولا كانها زعلانه : جد وين وين. ومتى ضحكت ميار:هههههه الي. يشوفك يقول دي ولا مره خرجت المهم اليوم نتقابل في المول بعد صلاه المغرب. ابتسمت رنا :اوك يا قلبي رنا كان في بالها تفهم ميار سالفه حبيبها المجهول ايوا نسيت ما اقولك. ميار:ايش رنا:الشله كلها غايبه بكره ميار:اهاااااااااا طيب مع نفسهم انا ونتي ما راح نغيب. رنا:طيب وجع كأنك حبيبي ع تحكمك دا المهم ميورتي انا بقفل دحين جوعانه بروح اكل ميار:طيب عوافي سلام وع طول سكرت<<<<<قلنا ما عندها وقت خخخخخخخخ. رنا:وجع ما في اسلوب وع طول راحت تاكل................................
...........................

<<<<<<<<<<<<<<<<نروح بييييييييييت اخر بطلاتي اكيد عرفتوها هبه

جالسه هيا وأخوها وضحكهم واصل بآخر الدنيا يتفرجو فلم كوميدي وياكلو فشار عكس الناس في الصباح<<<<<<<خخخخخخخ راكان:بس يا مزعجه اسكتي هبه تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههه بعدين ناظرت فيه بنص عين:لا والله دحين صرت انا المزعجة وأنت الملاك الي ما يطلع منك صوت هاااا ضحك راكان ومسك انفها:ما قلنا كدا بس اضحكي بهدوء يال مرجوجه هبه:ايييييييي ريكو عورتني ريكو:معليش معليش يا حبيبه اخوك لكن دحين استأذن بطلع هبه بزعل :تيب يلا سلام راحت جري للمطبخ ومسكت التلفون واتصلت ع توام روحها هبه:الووووووووووووووووووو� �وو يسعدلي صباحك العسل. يارنو ضحكت رنا:هلا هلا بالمرجوجه كيفك حبيبي هبه:تمامو المهم ابغا اقابلك اليوم ضروري رنا:سوري حبيبي انا مواعده ميار اخرج معاها هبه بعصبية:طيب يا اااااادي ميار المرض وقفلت وراحت جري لغرفتها عشان تدبر خطه مع صحبتها لتدمير ميار .................................................. ..................................................
................................................

نهايةالبارت.
1-هل ميار بتقدر تروح المول مع رنا يا ترى بتقدر تقنع ابوها رغم رفضه الشديد وكرهه للمولات ؟؟؟؟؟؟................
2-رنا راح تعيش قصه حب جميله ولا راح تفشل مع حبيبها المجهول ؟؟؟؟؟..........
3-هبه راح تنجح في تدمير ميار او بيصير شي يغير الموازين ويا ترى من هالبنت الي بتساعدها ؟؟؟؟؟.......

كل دا بتكتشفونه لكن اتمنى ان أرى توقعاتكمم وارئكم و انتقادتكم الجميله دمتم بالصحه والعافية ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:39 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحباااا والحين البارت الثاني قراءة ممتعه☺️ ..

البااااااارت الثاني......

قاعده تاكل اظافيرها من التفكير يا ترى بقدر اقنع داد اي اي اكيد بس كيففف امم ميار فجاءه صرخت ونطت من السرير:هييييييي جبتها ايوا كدا وضحكت فجاءه دق الجرس بسرررعه راحت تفتح الباب طياره بس اتذكرت شي سوته وراحت باابااااا يا أهلن ابو ميار:هلا بحبيبة ابوهاااا وباس رأسها وفجاءة صرخ:مياااار ايش هادا!!؟؟ .................................................. ..................................................
...................................

نروح البيت اول مره ندخلو قاعده ترتب الغرفه وبس تتافاف ع حالهم الي مو عاجبها انها عايشه عيشه الفقر وأهل أمها وأبوها عايشين أمراء الا هما بسبب فعايل ابوها الي دمرتهم دخلت أختها وشافت حالها الي ما عجبها راحت لها وقالت:بس ريم بس بس تتافافي عيشي الحياه بحلوها ومرها طالعه ريم فيها :اااه ي رسيل ايش اقول بس يا اختي تعبانه افهميني صحباتي كل وحده شنطتها من احلى الماركات ملابسهم مفصلينها كل شي كل شي حلو وجميل الا احنا وبصراخ الا احنا وجلست ع السرير بعصبيه طالعة رسيل فيها قالت بصوتها الناعم الي يعذب:ليه كدا يا ريم وش فيها حياتنا مافي مثلها نأكل نشرب نلبس نروح نجي اي شي نبيه يجينا طلبتي ايبود وجاءك قلتي بروح عند صحباتي ورحتي محد قصر ريم نزلت رأسها:صح كلامك بس امي الي ما تسال عننا بس طالعه وأخواننا الي كأننا أيتام نادر بس طالع. ومهند نفسيه بس في غرفتو ما يكلم احد و وليد مقطع نفسو ع الكتب حتى صار ينسى اسامينا اما علي اااه يحفظو ربي كانو هوا الكبير يوديان يشتري لنا يشتغل وهوا يدرس كيف ما تبيني اضايق اتنهدت رسيل: يا ريم يا حبيبتي انتي عارفه انو نادر تعب من كثر ما يدور شغل وما يلقى لا تفكري انو يروح يتمشى مع اصحابو بالعكس يدور شغلانه تاكلنا وتشربنا اما مهند انتي عارفه لما فقد حبيبتو ولا تنسي انها بنت عمك الي ماتت شي طبيعي يكون كدا ووليد يبغا يجيب نسبه حلوه عشان يشتغل شغلانه حلوه تعيشناوتعيشنا بفرح وعلي يا قلبي عليه يحاول قد ما يقدر يساعد اخواني ما يبغا يحس انو ما يسويلنا شي ريم ابتسمت :ربي ما يحرمني من وجودك انتي وياهم يارب يحفظكم لي رسيل باست ع خدها بقوه:وما يحرمني من اختي حبيبيتي الا كانها طفله وطلعت لسانها يلا سلام اعطيتك وجه ضحكت ريم :سلام فجاءه دق جوالها راحت ترد :هلا هلا وغلا وً كرتون حلا لا حلى بيبو هبه:بلا بيبو بلا كلام فاضي انا مره معصبه ابي اذبح دي ميار اكرهها يا شيخه ريم باستغراب:ميار!! اشبك ع البت بفهم تكرهيها ليه هبه بحزن:ما يخصك المهم بنتقم منها بس ابيك تساعديني ريم: اممم أساعدك في ايش بالضبط هبه:امم انا بفكر ايش اسوي ما عليك الا تساعديني ريم بتردد:طيب طيب بفكر لو ما اشوف ايش هيا خطتك هبه :طيب باي ريم : باي حبيبي وما يحتاج دي العصبيه يا قلبي أهدي ابتسمت هبه :من عيوني وقفلت اما ريم رجعت تكمل ترتيب غرفتها لكن دي المره من غير تافف .................................................. ............................
....................

- ناخذ فااااااصل لتعريف الشخصيات :

ابو ريم:كان من كبار التجار لكن بسبب الغطررسهه والكبرياء الي هوا فيه كل من شاركو فك الشراكة وخسر بعدها الي قدامو والي ورآه بالنسبه لشخصيته:عصبي شرير رغم انو كان طيب وحنون بس خسران فلوسو خلاه من شخص يضرب به المثل لشخص يحذرون من تواجدو طلق زوجتو لظروف غامضه ما يعرفها الا هو ا وزوجتو وشخص !!!مجهول الان عمرو 65
ام ريم:ايش اقول ع دي الام كانت من اجمل آلامها ت ومن ارق القلوب لكن لما أطلقت من زوجها صارت بارده لا تهتم بعد ما كانت ام يتمناها كل شخص ام لعيالو لكن تغيرت وذلك بسبب حبها لزوجها الا عشقها له عمرها 55
نادر: شاب جمييييييييييييييييييييل من جميع النواحي كل بنت تشوفه تخق عليه شعرو اسوددددد وناعم مره يوصل لين كتفو ابيض وعندو سكسوكة خفيفه وتجنن طويل وجسمو مره حلو أخلاق مره يضرب به المثل فتى احلام كل بنت محبوب فيه غرور شويه مكافح وما يستسلم وعنيد مره عمرو 27 .

حبيت أعطيكم نبذه عن حياتو:نادر كان متفوق في الدراسه لكن بعد كان يساعد. ابوه لين ما صاروا من اكبر التجار وقف نادر الدراسه بعد ثاني ثانوي لهذا السبب ما لقى شغل زين.

مهند:شاب جميل مره وجذاب محبوب من الكل مررررررره رومنسي صوتوحلو في الغناء كان. يعشق بنت عمو بس مع الاسف قبل ما يخطبها اخذ الله روحها قبل ما تفرح مع حبيبها كان فلاوي ويضحك وبس يتسيمج لكن دحين صار بارد وهادي ما يحتك في احد عايش ع ذكرياتو مع حبيبتو عمرو 25 مخلص دراسه ويشتغل مهندس معماري

رييييييييييييييييم:بنت حساسه حنونه رومنسيه بقووووووه تحب واحد من عيال اعمامها يسمونها ام دميعه لانها تبكي على اي شي جمييييله مره وً دلوعه بقوه وهبله مره تشبه هبه كأنهم توام بس الفرق انو هبه تجذب اكثرعمرها 23 مخلصه دراسه وقاعده. ف البيت ودها تشتغل وتساعد إخوانها تعبانه من الي يصير عندهم ف البيت وتذكر صحباتها كيف عايشين وً تنقهر بعدها صحبت هبه الروح بالروح وشخصياتهم جداً متقاربه. وبس.

رسييييييييييييييل:بنت ولا كل البنات جمال أخلاق رقه بنت هاديه وعاقله فيها رجه جميله وحبوبه مميزه بين إخوانها تختلف عن العيله ما تشبهم وتعتبر احلاهم يعني هيا وميار نفس المستوى في الجمال عمرها 20 اول جامعه.

وووووليد توام رسيل:حباب وعسول مغزلجي ومره مرجوج بس الي صار في بيتهم وسوء حالتهم خلاه انسان عاقل وصار يذاكر ويهتم بالد راسه عشان يساعد اخوانو بعدين يشبه رسيل بالكل شي الا انو شعرو بوي وهيا شعرها لين خصرها. عمرو 20 اكبر من رسيل بدقيقتين <<<<خخخخخ.

وأخيرا عليييييييي:شاب ولا كل الشباب جمال جاذبيه أخلاق رجوله هيبه فتى الأحلام لملايين البنات مرره يشبه نادر بس نادر ع احلى لانو ملامحو بارزه مره حزين ع حالة بيتهم المتدهوره ومقهور ع اخواتو صار يدرس ويشتغل وحاط البيت ع راسو يحب مع الأيام نعرف مين عليه صوت خقاااان مره مره كلو ع بعضو جنااااان عمرو18 ثالث ثانوي ودا فور ماشاءالله غير اخوانه مره رجال يهتم فكل شي وذكي جدا ..................................................
...............................................

كدا نكون عرفنا فرد من عيله هبه هذولا يكونوا عيال عمها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

كانت جالسه بعصبية تفكر الي بتسويه صح ولا بتندم بعدين قالت لا يا هبه الي بتسويه عين العقل وضحكة بشرر. هبه سلامات طالعة بسرعه:بسم الله وتكلمت بدلع وهيا مبوزه:ريكو يا لدب خوفتني بعدين أعطتو ظهرها ؛لا تكلمني ضحك ريكو:لا لا مقدر انا ع زعل حلوتي ودلوعتي ابتسمت هبه:لبىىىى والله مين قال اني زعلت اصلا امزح يلا روح اشتري لي وضحكت لما شافت تعابير وجهه مبتسم بعدين مصدوم بعدها مكشر قال:ول ول ول عليك ماشاءالله ايش عندك ؟؟ طالعة فيه بنص عين:مافي شي بس مشتهيه آيس كريم حرام تخزه وتقول:بعدين انت تقول انا دلوعتك اي شي ابيه تجيبه غيرت كلامك طالع فيها بصدمه: هااا لا حبيبي ما غيرت كلامي بس انتي ماشاءالله كلمه وراء كلمه تقول هنديه يكفي الشكل بعدين غمز لها روحي البسي بسرعه وانا بغير وبعشيك ف أفخم وارق وأحلى مطعم يناسبك يا احلى بنت هبه بصدمه:من جد طياره وراحت اما هوا ضحك وشكر ربو ع النعمه الي عندو وبعدها راح يغير <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

مياااار. ايش هادا طالعة في ابوها ببراءه وف بالها تقول بدأت الخطه هع هع:بابا اشبك؟؟ ابوها بعصبية: ايش دا ليه المزهريه مكسوره ؟؟! ميار بدون ما تستوعب كلام ابوها وتوقعت ع طول يسال عن شي الي ف بالها قالت بسرعه:عشان يا بابا حشره تجي للبنات تقرصهم وتحمر وجههم مره يعور كح كح طالع في بنتو بصدمه:اي حشره وايش الي تحمربعدين رفع رأسها وانصدم:ياربي ايش دا يا بنتي طالعة فيه ومثلت انها تبكي:مدري يا بابا يعور اهى اهى ابوها حزن مره:طيب طيب بنادي خالد بوديك المستشفى ع طول بتمثيل متقن:اهى كح كح اه، اهى لا يا بابا دا علاجو بس ف المولات كح كح ابوها باستغراب :المولات طالع فيها ورفع لها حاجب:وش دخل المولات خافت من نظرات ابوها بس سوت انها عادي وقالت ببراءه:لان يا بابا في دكتوره تعرف عن دي الحشره كل الناس يروحوا المولات عشان هيا تكون هناك تنهد الاب:طيب اي مول سوت انها تفكر:امم ما اردي هيا كل يوم في مول بس صحبتي قالتلي انها في مجمع العرب وبكت اهى اهى تعبانه حزن الاب :خلاص يا بابا أهدي خلاص حبيبي بخلي اخوك بوديك هناك تاخذي العلاج وترجعي ميارحست انها تورطت وقعدت تسب نفسها:ها لا يا بابا عندها كثيييير وخالد بيطفش وبكت الاب اتاثر وكان مصدق :طيب طيب بخليه يوصلك ويرجع لما تخلصي بس لازم احد معاك شيلي جنان ميار:لا لا لا لا اااااااااا صحبتي معاي الاب :طيب يا بنتي كويس يلا انا بروح اتغدى قوليلي بعدين متى بترووحي ميار ابتسمت :طيب بعد ما راح واااااااااااااااااو وضحكت بطلع بطلع بروح بروح يا سلام يا سلام هييييييييييا. وتنطنط وترقص وفجاءه سكتت لما سمعت ايششششش عندك ميار لفت :هاا بارتباك ماعندي شي حرام ارقص واستهبل ايوا حرام حرمت عيشتك ميار هزت خصرها:اقول انتي ترا احترمتك كثير زوجة ابوي ما قلنا شي بس احترمي نفسك زوجة ابوها:اقول با قليله الأدب احترمي نفسك يا حيوانه طبعا ما عندك ام تربيك جالسه عندنا مقامك مقام الخدامات ومشيت بعد ما كسرت قلبها انقهرت ميار وجرت بسرعه ع الغرفه. وحاولت تقوي نفسها وما تضعف اتصلت ع رنا ردت رنا بصوت كله حيوية:يا هلا يا هلا ابتسمت ميار وردت بصوت مخنوق:اهليييين ازيك يختي استغربت رنا صوت ميار بس الشك ع طول راح لما سمعت ميار تتكلم بهبالها الدايم :تمام يا خيتو ونتي ميار :تمام هبيبي قولي مبروك ضحكت رنا:هبيبي اجل مبروك ع وش ميارصرخت:وجععععععع شفيج انتي زهايمر زهايمر هه بنات اخر زمن صاروا العجايز احسن من البنات قطععع رنا بصدمه:ياماماي اشبك انتي شويه شويه عليا ميا :طويب طويب إسفين المهم ترا دادي وافق اروح معاكي بصراخ :المووووووووووووووول رنا بعدت الجوال بعدها صرخت بفرح:وووووووووواووووووووو� � حماااس هياااا كيف قدرتي تخليه يوافق يا جنيه ميار:جنيه في عينك بعدين بغرورقالت:حبيبتي انتي عارفه تكلمي مين تكلمي ميار العبقرية هع هع بقولك لما اشوفك رنا:وانا اشهد انك عبقريه طيب متحمسه اعرف بعد صلاة المغرب نتقابل ان شاءالله ميار:ان شاءالله يلا سلام رنا:باي ميار راحت تتغدا اما رنا قاعده تفكر ميار كيف أقنعت ابوها. بعدين قالت مصيري اعرف المستخبي ومشيت تكلم حبيبها المجهول!!.................................. ....... ..................................................
..................................................
..................................................
.................................................. .....

نروح عند هبه و ريكو في سياره وهدوء ما في غير المسجل يسمعوا اغنيه شيرين مشاعر الي تعشقها هبه فجاءه تكلمت: راكان ريك بهدوء وصوت يعذب قلوب: عيونو هبه ابتسمت بحزن عرفت انو اخوها ما نسيها فحبت تغير الجو بصوت عالي الي يكرهوريك :ايششششششش رايكككك مابي مطعم ابي البحرررر ريك الي كان ماسك الجوال لما سمع صوتها طاح منو الجوال وماسك الدركسون ويطالع بصدمه شكلو لا تعليق هع هع :يا امي اشبك انتي مجنونه طالعت فيه هبه وأول ما شافت شكلو فطست ضحك:هههههههههههههههههههه شكلك ههههه ي هههههههههههههضحك ياويلي وتصور ريك لما شاف شكلو اختو قعد يضحك بهستريه:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الله يرجك اول مره اضحك كدا بعدين طالع فيه وقال بهدوء :بنروح المطعم بعدين البحر هبه:لا مابي ابي البحر البحر ريك طالع فيها:طفله وربي طفله قلت لأهلي انك طفله محد صدق يا بابا يا حبيبتي بنروح المطعم نأكل بعدين طياره ع البحر فهمتي؟؟ هبه :اها اي اي فهمت بعدين طالعة فيه وأشرت ع شعرو وهي كاتمةضحكتها ريك استغرب طالع في المرايه ولما شاف شعرو كيف طاير وحالته حاله طالع فيها والاثنين انفرطوضحك:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه <<<<<سكرانين هع نبعد من جو الفكاهة حقهم شويه ونروح<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<لبيت ميار ترتب نفسها ع المرايه وً مجهزه شنطتها الي بلون اسود والكعب كذلك لونو اسود ولا بسه تنوره قصيره وبلوزه عاديه جداً لما شافت نفسها اوكي ابتسمت برضى ولبست عبايتها الي بعد عاديه ما فيها تطريز الاعند الأطراف بلون اسود لان ابوها ما يحب بناته يلبسون عبايات مطرزه. ومزخرفه قعدت تدندن وهيا تلبس الطرحه فجاء ه طاحت الطرحة من يدها لما سمعت صوت صراخ طلعت بسرعه وً انفجعت من المنظر وصرخت بأقوى ما عندها:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا ..................................................
..................................................
..................................................
..................................................
................

غرفه مظلمة يوجد بها شخص يصرخ لا لا لا رنين لا تروحي رنين تعالي رنيييييييييييييييين فجاء ه قام من نومه وهوا يبكي. 'العرق يتصبب من وجهه بكى:اهى اهى يا ربي ليه الحلم دا يجيني ليه يا رنين رحتي ااااااه ارجعيلي اهى اهى يا ترى من دا الشخص ؟؟!............................................. ..
..................................................
..................................................
................................

نازله من الدرج بعابيتها الي من ارقى الماركات و كعبها الي جايبته من إيطاليا طقم مع الشنطه بلون الاسود الي تعشقو كانت مبتسمة انها بتقابل ميار في مكان غير المدرسه والي مفرحها اكثر انها بتقول لميار عن حبيبها المجهول ع قولت ميار وقتها دق جوالها وهيا عند الباب بتطلع ابتسمت وهيا تسمع اغنيه ع بالي حبيبي والجوال ينور باسم حبيبي ردت بصوت هادي وناعمممم:هلا حبيبي فجاءه اختفت الابتسامة وطالح الجوال لما سمعت الشخص الي ورآها يقول بصوت عصبي:مييييييييين تكلمي يا حيوانه لفت رنا بسرعه وتوسعت عيونها من الصدمة :هاااااا انت!!!!!!!!! ..................................................
............
نهااااااااااايه الباااارت الثاني...................................... ........
1-يا ترى ما هو السبب الي دهور عيلة ريم وخلاها من عيلة سعيده الي عيلة حزينه!!!!!؟؟؟
2-هل هبه وراكان بتعدي ليلتهم بضحك وسعاده ولا بيصير شي يقلب الضحك والسعاده للبكاء وحزن؟؟؟؟
3-وش سبب صرخة ميار القويه بدا الشكل؟؟؟؟؟؟؟؟ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
4-من ا لشخص الي بكا من عذابه من الحلم ويا ترى من دي رنين وش قصتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5-رنااااااااااااااااااااااا ااااااااا ايش سبب صدمتها ويا ترى من دا الشخص وهل ممكن يكون كشفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

........................................تنورو ني بتوقعاتكم الجميله وانتقادتكم الأجمل دمتم بالصحه والعافية .......................
��������������������������� ���������������������������������������



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:42 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آلـــــــبــــــآآآرتـ (الــــــثآلــث3)^^

**************************************************

*********************************

ب ميارتصرخ من الفجعه:لااااااااااااااااا� �اااااااا حرام سيبهااا يا بابا حرام عليكك

ابو ميار:مالك صلاح انتي انقلعي بسرعه بصراخ:انقلعييي بررررا

ميار:ماني منقلعه سيبها حرام عليكك سيبها وبدون وعي لكلمتها:سيبها ياا قاسي

ام جنان وعيونها محمره من كثر البكاء وذابله طالعت في ميار بحقد:اطلعي يا فاجرة انقلعي

ميار تتطالع بصدمة ي ابوها الي مصدوم من كلمتها وبعدها في زوجة ابوها الي سبتها وبعدها
في اختها الي طايحه وبعدها مسكت نفسها لا تبكي و صرخت:كفايه كفايه وراحت تجري برا


**************************************************

*********************************

بيت رنا:
رنا لفت بسرعه وبصدمه:هااا!!انتت!!!
أي أنا مين تكلمين يا حيوانه؟؟

رنا بارتباك:أنت وشدخلك وليه جاي بيتنا باستنكار:ما عندك بيت؟؟
لفت رنا ع صوت أمها وهي تقول:عييب يا رنا ولدخالتك جاء أمس من السفر وحب يسلم علي وبعدين باستغراب قالت:آنتوا شفيكم

رنا بارتباك تفكر ايش تقول وفي نفسها ايوا جبتها بعدييييييين
قالت:يا ماما شوفي ولد اختكك بس عشان قلت لصحبتي هلاحبيبي
فكرني اكلم ولد وبزعل قالت:سبني ما يستحي وبعصبية :آناطالعة
لفت وهي طالعة ابتسمت بفرح وطلعت اما ولد خالتها طالع خالته بصدمة
وفي نفسه يمه جنية دي البنت بعدين ابتسم بأحراج لخالته:أنا أسف بس كنت خايف عليها
ام رنا:عادي حبيبي بعدين ابتسمت وقالت:لا تعال قولي وش سويت بسفرتك
ابتسم ولد اختها وقال:من عيوني بعدين طالع باستغراب:وين شياكتك الي معودتنا علها وابتسم
اختفت آبتسامتها وحاولت تبتسم وغيرت الموضوع بسرعة:تعال بوريك شي تحبه
طالعها وعرف ْ آن في شي بس سلك الموضوع قال :اوك يلا


**************************************************

*********************

رنا تضحك وجرت بسرعة لسواق وصرخت بنعومه :جوانا جوانا ووجع يلا جهز السياره بطلع
جوانا:هادر مدام وهز راسو وركب وهيا ركبت وراء ودق جوالها ع نفس الاغنيه عبالي حبيبي وابتسمت وردت بدن ما تشوف الاسم وبصوت ناااعممم:الو هلا ميار اشبك؟؟ خلاص خلاص انا جايه ايوا عارفه مكان البيت وقفلت وقالت يووه نسيت انو ميار نفس الاغنية حطيت بعدين ضحكت والهندي يهز راسو ويقول هادا مجنون خخخخ



**************************************************

*********************************
نروح لهبه وريك بعد الضحك الهستري وقف عند مطعم السقاله عند البحر وقال :يلا انزلي
هبه ببتسامه:استنا برتب شكلي وقعدت تحط روج وردي و بلاشر برونز و ماسكارا بعدين رمشت بعيونها:
ايش رايك طالع وابتسم:حلوه حلوه يلا ننزل وتغطي نزل اما هي بوزت ما سابت دعوه الا وقالتها لراكان ونزلت

ريكو مسك يدها :اشبك مبوزه ترا ما صار شي بعدين انا خايف عليك شوفي العيال يا كثرهم

هبه طالعت فيه وابتسمت وبدون شعور قال بصوت عالي:فدددديتك يا احلى خلق ربي

شلة شباب فكرو ان حبيبها قعدوا يعلقوا الي يقول :اتعب انا,ول اصيرلك حبيي,ولي يقول لبى العاشقه
هنا راكان طالعهم بنظره خلتهم يبلعون العافية بعدين طالع في هبه وقال في نفسه يا رب ما طالع في عيوني
لكن ليس كل ما يريده الانسان يدركه لانها طالعت في عيونه وبهمس:اسفه اما هو كتم ضحكته
ومشي وسحب يدها ع المطعم وهي خايفة من عصبيته المزيفة هع


**************************************************

***********************************************

قاعد يبكي وما انتبه انو في احد دخل الغرفه بس لما مسك كتفو الي دخل لف وع وطول ضمها
وهو يبكي :ليه راحت يا رسيل اهى اهى ليه خليها ترجع قوليلها اني ماني قادر انساها قوليلها
اني احلمها قوليلها اني متعذب بدونها اهى اهى قوليلها اني عايش ع ذكرياتها ليه تركتي اهى
رسيل نزلت دموعها بس مسكت نفسها وبعدت ومسكت يد اخوها ومسحت دموعه:خلاص ياقلب اختك
رنين رحت يا مهند مستحيل ترجع ادعيلها يا خوي لا تعذبها عيش الحياه لا تسكر قلبك ونفسك عن الناس
ترا دي مو حياه ياما فقدنا ناس وياما انغدرنا من ناس وانجرحنا بس ما وقفت حياتنا كملناها وهذا احنا عايشين
وبعد مبسوطين بعدين ابتسمت فكر ف كلام يا خوي ولا تخسر حياتك الميت لا يمكن يرجع باست راسو وطلعت
اما مهند قعد يفكر في كلام اختو وهل الي بسويه صح ولا هو غلطان ع اخلاصه بعدما تعب من التفكير نام


************************************************** **************************************************
*************************************


اذا شفت في تفاعل راح اكمل الباقي ودي لكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:44 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صبــــــــــــاحكم سعـــــــــــادة وهنااااااء
تكملـــــــــت البــــــــــارت(3) ^_^






مكــــــــــــــــان هادي والقمر مضىء والجو بارد يجنن ناس واقفه وناس جالسه وناس تتكلم وناس تتامل وناس تغازل وناس تشكي للبحر وناس مهمومه
جالسه عند البحر وتلعب بالمويه اتنهدت بفرح:اااه محلاه البحر محلاه فديتو يا شيخ
راكان باستعباط:اسمي راكان مو شيخ يا مطوعه رفع حاجب زهايمر مبكر وابتسام ابتسامة تنرفز
هبه بتنفجر من العصبيه وبقهر:ي خي انت ليه حيوان بفهم بس عشان وكملت بدلع قلت لك بناكل في البحر عشان اكتشفت عصبيتك المزيفه زعلت باستهزاء اووه اسفين نسينا انك حساس وابتسمت ابتسامة تنرفز مساوية لابتسامتو
هينا راكان طنقر طلعتلو قرون شياطينن تتناقز:اقول قومي قومي اصلا انتي مو وجهه احد يمشيك بزر و عقلك عقل طفله بنت فقر قومي قام بعد ما نفض التراب ومشي قبلها لانو عارف انها بجي وراه
هبه طالعت بصدمه وبصوت عالي :لاااا حرام عليك بليز خلينا نقعد والله اسفه وعصبت بعدها قامت بس تدعي ع راكان بصوت عالي وبدون شعور والناس تتطالع خايفين يفكروا انها مجنونه خخخخخخخ نروح بيت اول مره ندخلو


**************************************************

**********************

تغني بصوت نشاااز اغنية يراودني وترقص فجاءه نقزت من الصوت:بووووووووووه
يااااماااامي وجع يوجعك ي زياد خوفتني يا مريض يا معتوه
ضحك زياد:اشبك نمزح نمزح الابسالك وين امي العزيزه وابوي ومشاري وزوجتو ورينادوه يا منار الحلوه
منار تخصرت وبصوت عالي:يااالهي خير قالولك مكتوب ع جبهتي مراقبة البيت ولا رىيسة البيت انت وجهك
زياد مصدوم:انتي منار متاكدة غمض عيونو مرتين وفتح
طالعت فيه :لا لا انا مو منار خيالها مسكينة منار ودعت الدنيا بعدين بصراخ:ايواااا منار مو عاجبتك
زياد:اعودبالله وين منار الدلوعه الناعمه صايره كانك واحد من اصحابي
منار :الواحد لازم يتغير ايش عرفك انتا المهم تبغا تعرف اهلي فين وتكمل باستهبال زي الي في الاخبار:احم احم السلام علكم ورحمة الله وبركاته ان ابي وامي ذهبوا ليشتروا سجادة جديدة اما كناري الحب مشاري وزوجته ذهبو لتنزه بعدين كشرت وخبصت الغه وشالوا معاهم الحيوانه رينادوه مالت عليها وعليهم
زياد:حشى بالعه مسجل بعدين غمز:تنفعي تصيري مراقبة البيت ابتسمت منار بفخر بس اختفت الابتسامه لما قال:مع الخدامات حلو تكونوا الرباعي المرح وجر ى وهو يضحك لما شاف منار فسخت الصندل حقها وتجري وراه وتصارخ :تعال يا حيوان مع الخدامات هاه
نوووووووقف لتعريــــــــــــــــــــ ـــــف الشخصيااات:عيلة منااار
ابو منار :اب متفهم وحكيم وعاقل يحب الخرجات والجمعات مع عيالو واقاربو بس بحدود مره يحب عيالو بذات منار مميزه عندو عمرو:66
ام منار:حنونه وطيوبه ومررره اجتماعيه وتحب الخرجات جددا بس مشكلتها ضعيفة شخصيه وتتاثر بسرعه مرره تحب عيالها الاولاد
مشااااري:جميل جدا وحبوب و جاد بكل شي ولكن عندو الحس الفكاهي مرره رومنسي ويعشق ريناد دلوعتو يحبها مره عمرو25
زوجة مشاري سحر:بنت مرجوجه وفله ومررره رومنسيه وحساسه وضعيفه تحب مشار ي بجنون وتغار من ريناد مرره جميله عمرها:22
زيــــاد:حنون رقيق فلاوي محبوب مرجوج ومره فنان في العزف ع البيانو و رومنسي وجاد في بعض الامور وجمييييل وجدا ب يحب ومع الايام نعرف مين عمرو:23
منـــــــار:بنت ناعمه ورقيقه ودلوعه بالمره لكنها تغيرت بقووه والكل ملاحظ صايره مرجوجه ومصرقعه ومره عربجيه بسبب وحده تعرفوها تمام التمام بالنسه لملامحها حاده ومرررره جذابه طويله وعندها غمازات و شعرها طويل وناعم عمرها:17
اخيرا ريناااااد:بنت رجه وكيوت ودلوعه ومززززه مره تعشق اخوها مشاري ودايم تتدلع عند زوجتو وتقهرها مره نايس دي البنت شعرها كاريه قصير وقزمه وبيضه الزبده انه مره جميله عمرها:15



************************************************** *

********************************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 03:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكملـــــــــــت البــــــــــــــارت الثالث



اول ما طلعت ميار السياره حضنتها رنا وقالت:مين مزعلك يا قلبي
ميار بهبالها الدايمه ورجتها قالت:ما فيش حدي مزعلني مين اصلا ياادر يزعل امر زيي
بعدين قالت لسواق :ما تسواا يا اسطه
جوانا هز راسو بعدين قال:ايس هادا اسطه مافي معلوم
قالت رنا بضحكه:حرك حرك وكملت ميار :خلف الله على امن جابتك بعدين طالعت في رنا
:هههههههههههههههههههههههه ضحكوا والسواق يبتسم ومو فاهم ايش الموضوع


في الـــــــــــــــــــــــ ــــــ مــــــــولــــ
نزلت ميار وهي تقول::يلا يا رنوي حلوه خلاص خلصينا
رنا وهي تحط روج احمر:استني يا وجع
ميار بستهزاء:مسكينه امك تفكرك تغطي ونتي من وراها تفتحي عاقله المشكله وتكشفي
رنا بتافاف:ايش دخل دا ف دا المهم يلا يلا مشينا
نزلت رنا ومشت هي ورنا ع المول
رنا:امشي امشي نجلس بقولك اشياء كتيييييره
ميار بنص عين وبصوت عالي خلا الكل يلف لانو صوتها ملفت وجذاب نبرتو غريبه وحلوه:دوبببنا دخلنا مستعجله على ايش
رنا طالعت في ناس وابتسمت باحراج بعدين طالعت في ميار:انتي غبيه معتوه وجع ف شكلك منتي شايفه الناس تتطالع ومشت بعصبيه
ميار ضحكت ومشيت وراها:خلاص حبيي يلا تعالي نجلس
رنا تناقز بفرح:ا أي يلا
جالسوا على اول طاوله والمشكله كان قدامهم كومة شباب يطالعون بذات في رنا لانها كاشفه
ميار:عجبك يا حيوانه هيا غطي شوفي كيف بيطالعو
رنا ببساطة:مالي فيهم وماني مغطيه بعدين بحماس سيبك منهم بقولك كيفرتعرفت وبحياء قالت :على زيودي
ميار:اهااااااااااا بعدين ابتسمت بغباء:مين زيودي
رنا كشرت وكشت عليها:مالت عليك زيودي هوا نفسو حبيبي المجهول قولتك
ميار ضحكت:اهاااااااا أي أي عرفتو يلا يلا غردي وترمش:يا حبيبة زيودي
ضجكت رنا:طيب تدكري لما قلتلك اني بروح دبيي
نرجــــــــــــــــــــــ ـــع قبل شهر لما رنا كانت في دبي
بنت تمشي بثقه لابسه عبايه غالب عليها الون الذهبي راقيه جدا حاطه روج احمر صارخ وكعب احمر ههه وبعد الشنطة حمراء خصلات من شعرها الرمادي باينه وتتافاف وتلف كل مره على الي وراها
رنا بعصبيه:اوووفرمنك خلاص يا احمد انقلع ايش تبغا صدقت نفسك شكلو بابي اعتقد قال انتبه عليها من بعيد لبعيد مو تراقبها ومطين عيشتها بعد عني
احمد بحده:احترمي نفسك بعدين كيفي بجي وراك فاهمه وبسخريه :يا بنت بابي
رنا بحده واول مره تعصب بدا الشكل وبصوت عالي لان ناعم:خلاص ابعدددد عني انت حيوان اصلا ادا ما تنقلع وربي لانادي السكيورتي الي هينا ابعد بلا ف شكلك والمشكله الكبيره انو كل الي في المول تجمعوا
رنا طالعت بخبث ورفعت لها حاجب :شفت يا حرام كل ناس تتجمع بعدين بهمس :لا تلعب بنار ترا مهما كنت هاديه ال يمسني يتعدب ومشيت بثقه
احمد انحرج من تجمع الناس بعدها مشي بعصبيه وهوا يقول بصوت عالي:والله ما اسيبك يا بنت ابوك وتشوفي
رنا جرت بخوف :اااه اخيرا بعدت ياماما كيف جاتني دي القوه الله يستر عليا منه مو سهل دا الولد ولف لما سمعت شخص يقول:اختي فيك شي؟؟؟
رنا بسم الله فجعتني لا مافي شي اول ما رفعت راسها وشافت شكلو بلمت بملامح وجهو وهو نفس لشي يطالعو في بعض اكثر من دقيقه
الولد بدون شعور:انتي مين ايش اسمك
رنا بتوهان:انا ر ن ا انت مين
الولد :ها انا زياد
رنا انتبهت لنفسها وفاقت من الحلم الجميل الي كانت فيه:احم نعم اخوي ايش تبغا
زياد توتر :ما ابغا شي بس ابي رقمك
رنا رفعت حاجب:رقمي واشرت على نفسها :تعرفني؟ واشرت عليه:اعرفك؟ما نعرف بعض عن ادنك ومشت وقلبها يرقص
زياد بجراءه مسك يدها:لو سمحتي ارجوك ابي رقمك
رنا بصدمه وعصبيه:انتا خير باي حق تمسك يدي ايش دي الوقاحه
زياد بثقه:عمر الجراءه ما كانت وقاحه
رنا:ها اما جرائتك بس اهي الي تنبني على الوقاحه
زياد :ما همني كلامك بعدين اشر على طاوله وراها شلالات تجنن :بحط رقمي هنا اتمنى تاخذيه بعدها ابتسم برجوله ووسامه:عن اذنك سيدتي
رنا اول ما راح صرخت بفرح:يسسسس بعدين بغرور :ياي يا كثر المعجبين لكن مستحيل اخذ انا الرقم بحط رقمي وهو ا ياخدو وفعلا حطت الرقم وراحت
زياد كان مراقبها وهوا مبتسم بس اختفت الابتسامه بخيبه :عارف ما بتاخذه الا ابتسم بقوه:فديتها انا حطت رقمها وجري راح اخدوا وبعد ما رجــــــــــع جدة كان حزين انو ما بيشوفها بس فرح بالرقم على طول راح يتصل ما ردت عليه راح رسل رساله بعدها رسلت انو يكلمها على الواتس المهم صاروا يتكلموا وبدوا يتعلقوا في بعض بدون ما يحسو وصارت حياة زياد رنا ورنا حياتها زياد
وتعمقت العلاقه وصارت بالجوال وكان دا كنز رنا السر المدفون الا ما يعرفوا غير مياروهبه
رنا :ودي يا ميار كل القصه ويوا حبيت اوضح شي انو رنا ما قالت لميار عن احمد لانو عارفه انا بتعصب ويمكن تتهور فحذفت الكلام حق احمد والا حداث الي صارت معاه وقالت بس عن زياد
ميار:الله الله والله منتي سهله انتي وجهك
ضحكت رنا وبغرور :ادري بعدين قالت ا علينا يلا تعالي قوليلي كيف اقنعتي ابوك
ميار تدكرت وضحكت باعلى صوت؛ههههههههههههههههههههه
ولد قال :يا لبيييه الضحكة
ميار طالعت فيه بنص عين وخزتو بعدها لقت
رنا :يا شيخه سبيك منو ترا ما يصدق انو في بنت تعطيه وجهه
ميار :ادري بعدين بحماس قالت :اسمعي نرجع قبل خمسه ساااعات
قاااااعده في الـــــــــغرفــــــه وتفكر كيف تقنع ابوها بعدين قال بصراخ:هييييا جبتها وضحكت صرت حليمه بولند وووع قامت من فوق السرير وفتجت الاب وبحثت تمثيل بكاء ونووح بعدين قالت:دحين نبدا التمثيل وقفت بهدوء وخلت ملامحها حزينه بعدين قالت اووه نسيت القطره وينك وينك فتحت الادراج بهدلت السريروفي الاخير لقت القطره في الحمام خخخخ عكس الناس في كل شي صرخت :وووواووو ايوا كدا اخدتها وقعدت تحط بعيونها بعد قامت وقالت:انا جاهزه احم احم خلت ملامحها هادي وحزينه وبدات كيف تبكي احم احم اهى اهى بااابااا لا لا اوف كدا كاني طفله احم يلا هممم بابا بابا اهى اهى شوف لا لا لا لا مره ما تجي كدا اول ما يجي ارحب فيه بعدها ابدا اقولو لانو اكيد بيسالني وبمثل زيي دايما وما راح يكشفني بعدها ضحكت بشر:نيااها هع هع واكيد تسا لواايش عملت في وجهه ميار فكرت تكدب على ابوها انو في حشره تقرص الوجهه وتبهدلو وبما انو ابوها سمع عن موضوع يشبه الموضوع الي من راسها المهم جابت دم الغزال وزيد ت شطه ومويا وخلطتهو وقبل ما يجي ابوها حطتو قلك انو وجهها انعدم
مييار :دي كل السالفه يا ستي
رنا بصدمه وضحكة:الله واكبر ماشاءالله مصيبه من جد عبقرينو لانك الضحك ممكن ينقلب لنكد مع صرخت رنا :سيبهاااااااااااااا لا ميـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــار


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نجـــــــــــــــــــي لبييييت مييار
خالد جاي ويغني وطربان على الاخر اول ما دخل صرخ
:امــــــــــــــي جرى عندها:امي اشبك يا امي
ام جنان تزعق:قولييي ايش الي ما فيني اختكك اااه جنان راحت راحت اهى اهى ااه يا بنتي
خالد مفجوع وبتوتر:امي اشبها جنان تعالي قوم اجلسي في الصاله تعالي معاي قامت الام بانكسار وجلست على الكنبه وخالد جلس جمبها وبهدوء:امي يلا قوليلي اشبك اشبها جنان
ام جنان وصوتها راح من كثر البكاء:جنان طلعت بتوتر طلعت
خالد بشك:طلعت ايش؟
الام بارتباك خايفه من عصبيت خالد لو تكلمت وقالت بلوة اختو:ااه جنان طلعت تكلم ولد
خالد توسعت عينو من الصدمه:ايـــــــشششش
ام جنان بتوتر زايد:وطلعت معاه وابوك عرف اهى اهى ضربها ضرب يهود قطع بنتي اغمى عليها ولا رحمها وبحقد:اختك ميار طلعت تصيع ولا اهتمت الظالمه متاكده انو هي الي علمتها كدا بعدين ببكاء يقطع القلب:بنتييي راحت خلاص اهى اهى راحت ااه يا ويل قلبي عليك يا بنتي ااه يا ربي رحمتك
خالد تاثر وحضن امو عشان ما يبكي والصدمه الجمتو:اهدي يا امي ما راح يصير شي اهدي الام نامت بحضنو شالها غرفتها وغطاها بعدها ر اح غرفة جنان جلس واتالم على شكلها وفي قلبو :معقول يا جنان معقول انتي تسوي كدا ليه بس ليه ااه الله يصبرني اهم شي طلا ل ما يدري لازم انتبه من ام ي ما تتهور وتدكر قبل يومين
جالسه في الغرفه تضحك بدلع وتقول بغنج:بطليي بلا هباله اوك حبيي اكيد بقابلك
خالد :جناااان مين دي
جنان ارتبكت طاح الجوال:ها مين يعني بعدها تلعثمت: ه ه ذي صص ح ب تي بعدين بسرعه صحبتي دي صحبتي
خالد بشك:وليه طاح الجوال من يدك وتتكلمي بارتباك
جنان بسرعه هجت عليه من ارتباكها وخوفها:مو انت الله يهديك خوفتني بعدين بسرعه :انا انا بروح المطبخ عشان امي اساعدها هيا تبغاني بعد ما راحت
خالد فطس ضحك وقال:والله حاله انتقلت عدوة الهنود من الخدم لجنان
رجع لوعيه وفكر:معقول يكون ارتباكها بسبب الولد طالع فيها وبهمس:خساره خساره يا جنان قام وهوا مقهور يتصل على ابوه ويعرف ايش في راسو
جنان فتحت عيونها وبكت بصوت عالي :اهى اهى حرام والله حرام لا تظلموني بجنون لا تتظلموني انا بنتكم وداخت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بيـــــــــــــــــت رنـــــــــــــــا

تضضضحك :ههههههه الله يرجك يا احمد كل دا تسويه منت سهل ااه منك
ضحك برجول بحته:ههههه ايوا يا خالتي لازم دي الحركات وغمز نعجبك احم احم بغرور:اكيد ماني سهل
بعدين بجديه :خالتي اشبك تغيرتي و انا حسبت ولدك مو انا الي دايم تفضفضي ليا ليه صرتي كدا لا تحاولي تنكري
ام رنا بتنهيده:ااه يا ولدي ايش اقولك الحياه قاسيه خليها على ربك وخليني انسا بعدين اقولك ونزلت دمعه من عيونها

نــــــــــــرجـــــع قبل سنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
قاعده بكامل زينتها تتكلم مع دي تضحك مع دي وتقوم ترقص وتسلم وضجكتها الحلوه مجننه ناس يا كثرهم ناس تتطالع حاقده
وحده:يلا نفد الخطه دحين ولازم قدام بنتها ابغا احرق قلبها على نفسها وعلى بنتها

طلعت مع رنا وهما يضحكوا:ااه يا ماما جد جد اليوم كان مرره جميل
ام رنا :ايوا والله مره اليوم حلو خساره ابوكي ما جاء
رنا غمزت خليه يشوف شياكتك في البيت
ام رنا بخجل ضحكت:هههه استحي يا بت والله الي بيستحو ماتوا الله يستر علينا من دا الجيل
رنا ضحكت:اوه اوه اشبو الحلو خف علينا شويه ما نقدر يلا ماما السواق شرف ركبت هيا وامها
رنا :جوان مره تانيه لا تتاخر انتا وجهك
ام رنا:بس يا بنت اسكتي جوانا اشبك وين رايح دا مو طريق البيت
رنا خافت ولي خوفها اكتر سكوتو:هي انتا اشبك ساكت وين رايح
فجاءه تكلم لكن الصدمه الصوت مو صوت جوانا وللاسف انخدعوا في السياره الي كانت سيارةعصابه:اسكتي انتي والعجوزه الي معاك
رنا صرخت:ااه نت مين ايش تبغا ماما وتبكي شوفي ايش دا يا ماما احنا فين ااه خايفه
الام كانت ترتجف من الخوف لكن ما وضحت عشان بنتها الخايفه وصارت تدعي انو ربي يحفظهم

المكــــــــــــــان كان صحراء مضلمه مضلمه بقووه لانو مكان بعيد و غير كدا قدامها بيت بشع ومخيف ولي يفجع اكتر انو مهجور وقف السيار ةونزل
جاء عند باب رنا فتحو:انزلي بسرعه مسك يدها ونزلها بسهوله لانها خفيفه مره و بعدها سحب الام وطاحوا في الارض رنا قدرت تقوم وقومت امها وجروا واول ما شافهم يجروا جرا وراهم باقوى ما عندو ورنا تصرخ :ماما بسرعه اجري بسرعه لكن !!1 مع الاسف مسكهم بسبب بطء ام رنا
سحبهم ورنا تصرخ سيبنا ايش تبغا وهو يقول:اسكتتتتي ولا كلمه وسحبهم للعماره المهجور وكان فيها ما يقارب خمسه رجال لابسين اسود في اسود وواحد جالس على الكرسي وحاط رجل على رجل اول ما دخلوا ابتسم وقال:اهلن اهلن نورتوا سحب ام رنا الي من الصمه ساكته ول تقول شي كانها الي يتحرك زي ما يبغا
اما رنا صراخ وزعاق ومحد عبرها وفي الاخير سكتها كف خلها تحس انها دايخه جلسو رنا على الكرسي ووقف عندها حارس بينما واحد جهز الكاميرا والباقي طلعوا والرئيس مسك الام وجلسها رنا تتطالع بصدمه تحاول تغمض عينها بس ن الصدمه بلمت وما قدرت امها واحد يغتصبها قداممها والي صدمها اكثر انو امها ساكته ما تتكلمم
رنا صحت من الي فيه بقوه وتصرخ :سيبهاااا الله ياخدك اميييي لااااااا اااه اميييييي الحقنا يا بابا دبحوا ماما ودبحوني معاها فجاءه رنا حست جتها قوه فجاءه سكتت والحارس الي جمبها استغرب بدون ما ينتبه طلعت جوالها واتصلت على ابوها وحطت على الاسبيكر وتدكرت وقتها ميار لما قالت احلم اني اغامر واسوي نفس حركة الافلام افتح جوالي واتغنج عند المجرم واقول لخالد لمكان ويجي ينقذي والبنت يضجكوا ويقولوا اللع يعين الي بيتزوجك على خيالك الواسع وهي تقول مالت بكت رنا قالت :صح كلامك يا ميار طلع صح تعالي شوفي حالي ااه يا قلبي الله يقويني ما ابغا اطالع يا امي بدموع ما ابغا وشالت عينها عن الشاشه وقالت للحارس بدلع:احنا فين
الحارس:في********* يا عسل
رنا قرفانه بس تحملت:اها طيب دي العمار ة ليه كدا مضلمه
الحارس بطفش:لانها مضلمه خلاص اسكتي وقام عندها
رنا فرحت :سمعت ابوها يصرخ رنا انا جاي لا تخافي رنا بهمس:بابا تعال ببكاء:الحقنا ماما راحت اهى اهى راحت خلاص
ابوها خاف وقفل وقال:جوانا يلا بسرعه تحرك للمكان الي قلتلك عليه طبعا ابو رنا من الصدمه رجلو ما شالتو انهد وخلا السواق هوا الي يسوق والشرطة وراهم مسكو العصابه ورنا اغمى صارت ما تتكلم مدة اسبوع والام كانت حالتها لا تعليق
احمد:خالتي ياهوه الو
ام رنا:هاه معاك معليش حبيبي سرحت شويه وبحزن:ايش كنت تقول
احمد قال في نفسو يا ترى ايش الي قلب مزاجك يا ريت لو اعرف :خالتي انا ماشي
ام رنا :ليه لسا بدري
احمد:معليش بس تعبان بس راسها يلا استادن
ام رنا:مع السلامه حبيبي بحفظ الله بعد ما قفلت الباب جلست في الصاله ودموعها توصف حالتها




هبـــــــــــــــه&راكـــ� �ــــــــــــان

في السيارة جالسين ومنفسين هدوء
هبه تتافاف :اوف اوف ياربي اووووف
راكان طالعها:خير الواحد ما يعرف يسوق ايش عندك تتافافي طفشيني قفلي الراديو الي عندك
هبه بعصبيه:انت خييير ما تحسي ما عندك دم مريض حيوان خبل ما تحس سحبتني من البحر زي الكلبه وخليتني اسب بصوت عالي والناس تفكرني مجنونه وتقولي انت عني طفله متقلب المزاج كلو بسبب رنين والمشكله ما كانت تحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك بعدين انتبهت على نفسها بس بعد فوات الاوان
راكان كان يطالع بصدمه ومهو مع الطريق وبدون ما ينتبه الا على صرخت هبه:العاموووود بنصدم انتبببه لكن فعلا ادا فات الفوت ما ينفع الصوت انصدموا بالعامود صدمه قويه لانو راكان كان يسوق بسرعه والناس كلها متجمعه على السيارة ولي يصور ولي يقول لا حولا ولا قوة الا بالله ولي يقول ويصارخ اتصلوا على الاسعاف




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جالسه هي واختها يتفرجوا فلم رومنسي والدموع تاخذ مجراها عند ريم
رسيل بضحكه:هههه مو من جدك ترا فلم يا غبية
ريم ببكى:اهى اهى حتى لو فلم حرام ليه يعذبوهم ليه بعدين ريم شهقت:اااه
رسيل :بسم الله اشبك
ريم:خايفه حاسه لاهبه فيها شي سمعت صوت من وراها مين الي حاسه انها فيها شي يا ام الاحاسيس
رسيل بصدمه وصوت عالي :ناااادر
نادر:يقلدها ايوا ناادر بعدين رجع على صوتو الطبيعي ليكون ماني عاجبك
رسيل:لا من دي الناحيه اطمن تعجبني وغمزت
نادر ضحك:هههه اهم شي بعدين لف على ريم :ريوم حبيبتي اشبك
ريم ابتسمت:ولا شي حبيبي بس احس انو هبه فيها شي
نادر :لبى الحساسه يناس لا يا قلبي لا تخافي كلمت راكان اول وقال انو طالع مع هبه يتعشوا لا تخافي وباس راسها
ابتسمت بفرح :فديتك تسلم
رسيل بهباله وطفش:ووااو فلم هندي ما شفت زيو ابداع خلصتو الفلم حقكم
ضحكوا بعدين نادر :ايوا خلصنا يلا قوموا نتعشا كلهم قاموا بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كانت مو مرتاحه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بيــــــــــــــــــــت منأأأأأأأأأأأأأأأأأر

حابس نفسو في الغرفه خايفه من الصندل الي بيي في وجهو
منار:اطلع يا خواف اطلع ماني سايبتك
زياد برجي:بليز بسويلك الي تبغيه اهم شي لا تعدمي وجهي
منار بتفكير:أي شي
زياد:أي شي
منار:وعد؟
زياد:وعد
منارر ابتسمت :طيب
طلع زياد ومسكها من شعرها:ااه منك
منار:سيب شعري
زياد :ساب شعرها بعد ما سمع صوت الضحك
ههههه مو من جدك يا ميشو كان نايس
مشاري بغرور :نعجبك يالحب
لا والله وانا ايش اطلع ادا هيا الحب
ياشين الغيره في اوقات ووع تقارنين نفسك فيني ها ما توصلي لمستواي يالحب
مشاري:رنوده حبيي عيب بعدين لف على سحر:انتي الحب والقلب والحياه وكل شي يا روحي
منار :الله الله كناري الحب اعقلوا بعدين بنص عين:شرفتوا اخيرا انتوا و الساحره الي معاكم ضحكت سحر
ريناد طالعت في سحر :ضحكتي بدون سنون ان شاءالله بعدن لفت على منار:ونتي بطلي ترا مررره منتي فله خلي الفله لاهلها يالحب
مشاري:اوووووه قويه
زياد غمز لمشاري بعدين:تم قصف الجبهه بعدين ضحك هوا ومشاري
منار :هه هه هه يا فله ونتي تعالي يالساحره تعالي
ريناد بصراخ:ميشو الحقني وراحت وراء ظهرو
مشاري ضحك :بالله سيبيها عشاني
منار :اقول سري مستحيل
سحر:انا بروح الغرفه تعبانه ومشيت
منار باستغراب:مشاري اشبها زوجتك؟؟
مشاري يصرف:لا ولاشي بس شويه تعبانه
منار بدون تصديق:اها
ريناد:الا والله انها غيرانه مني
زياد:ريناد بسس
ريناد:اوف ما قلت شي غلط وجرت غرفتها
مشاري طالع في زياد:ليه كدا كان سبتها تقول الي تبغا ه لسا صغيره وبزره
زياد:لا مهي بزره وهي تفهم دي مو بزره خليها المهم يلا تعال جهز ت الجلسه وغمز له
مشاري:اوك يلا
منار:وانا
زياد: انتي تنقلعي عند ريناد وبعدين لف على مشاري :يلا يا كابتن
مشاري:بعد ما لعب بشعر منار:يلا
منار:وجع دا زيادوه حيوان خليني اروح لريناد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رنا بفجعه تصرخ:لا ااااااااااا سيبها يا حيوان تجري وراه والناس تتطالع
ميار :بعد عني سيبني يا كلب وتضربو في ظهرو وتصرخ
رنا طاحت:اااااه ميييييييييييييار
جاء ولد:اشبك يا اختي
رنا:الحقني اختي انخطفت
الولد باستنكار:كيف انخطفت والناس موجوده
رنا : والله انخطفت خلينا نشوف كيف ميار ضحكت بصوت عالي فجاءه واحد من بعيد :يالبيييه الضحكه
ميار طالعت فيه خزته ولفت
صاحب الولد:قووويه في حقك يا ماجد بنت تتطنشك جد قويه
ماجد:مو هيا ولا عشره زيها يطنشوني تخسي دحين تشوف ايش بسوي
وهما متحمسين في الكلام جاء من وراء ميار وسحبها بقوه وشالها بسرعه وجرى ولرنا تصرخ
الولد:لا حولا ولا قوة الا بالله لا تخافيراح نلحقها اهدي انتي
رنا بعصبيه :ايش الي اهدا اقولك صحبتي انخطفت تقول اهدي خلاص انتوا شباب صرتوا كدا ما في احساس وبصراخ:لو كااانت اختك؟؟
الولد نزل راسو وسكت
رنا:شفت لو اختك كان سويت النون وما يعلمون زمشت والولد وراهاّّ




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&

نــــــهـــــــــــايــــ ــــــــــــه البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا رت
اتمنى يعجبكم








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:00 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بســـــم الله الرحمــــــــــن الرحيـــــــم
اسعــــــد الله اوقاتكم بذكره ان شاءالله


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ارتــــــــــــــــــــــ ـــ ـ4


تصرخ :سيبني يا بني ادم ايش تبغا مني
نزلها وبثقه:ابغاكي تعرفي انو مو انتي ولا عشرة زيك يطالع فيني بنظره ما تليق ليا
باستهزاء:واو من انتا عشان ما انظرك زي ما ابغا باستخفاف:لتكون ولد الوزير وانا ما ادري
ماجد بحده:اقول اسكتي و على كلامك دا ما راح اسيبك مسكها من يدها وهيا تزعق وتسب وتدعي ولا عبرها دخلها السيارة وركب مشي للمكان المجهول!!

تعريف بماجد:شاب مغزلجي درجه اولى ثلاثة ارباع بنات جدة يعرفهم لعب على كدا بنت وضيع شرف كثير بنات والبنات ينجذبون له بسب ملامحو الحاده وسمار بشرتو وجمال ملامحو ولون عيونو الزرقاء الي وراثها من جدتو الايطاليه و اسلوبوالي يعذب قلوب وضحكتو وصوتو يوديك لعالم ثاني مغررررور جدا لكنو خفيف دم ومحبوب وعصصصبي لو عصب الله يعين محرم على اخواتو كل شي حتى الطلعات بالقوه يخليهم عمرو 23



****************************
****************************


فـــــــــــــــــــ المولــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

رنا عيونها انتفخت وذبلت من كثر البكى والمشكلة مهي عارفه ايش تسوي غير الولد الي يطردها من مكان لمكان عصبت وراحت له
رنا بعصبيه:لوسمحت ممكن اعرف ليه تتطاردني لك ساعه وراي وراي خير ايش عندك
الولد ابتسم:اولا:اسمي وليد مو انت ثانيا:انا ما اطاردك انا بساعدك ورفع لها حاجب بطريقه تخقق:ثالثا لاني اعرف الولد الي لهف صحبتك مدري اختك
خقت على شكلو بس ما وضحت وقالت:جد بتساعدني طيب قول من دا الولد وايش يبغا وليه اخذ صحبتي بحزن:الا اختي الا ما جبتها امي و طالعت فيه بشكل ذوبو:قولي ايش يبغا؟؟؟
وليد:امم تعالي نجلس وراح اقولك لانو شكلنا كدا غلط
رنا بخوف:ها احم طيب
وليد حس بخوفها:لا تخافي ما راح اسويلك شي وابتسم يطمنها وما عرف انها زاد الطين بله خافت زياده بس تشجعت
رنا:طيب يلا واشرت على طاولة تعال نجلس هناك
وليد:اوك ومشي وراها وجلسوا وبدا وليد في الكلام :قبل ما نبدا ايش تشربي
رنابعصبيه:وقت شرب دحين صحبتي بتروح وانت عندك عادي
وليد بهدوء:اول شي لا تخافي وثاني شي العصبيه مو حل وثالث شي انا اعرف صاحبي و رابع شي لازم تشربي شي عشان تهدا اعصابك
رنا:طيب ابي عصير ليمون
وليد:طيب و قام يجيب عصير ليمون له ولها شويه ورجع
وليد:تفضلي يا ستي
رنا تدكرت ميار لما تقول يا ستي وبحزن :شكرا ويلا قولي ايش يبغا منها
وليد: طيب شوفي ماجد دا مره مغزلجي يعر ف ثلاثة ارباع بنات جدة المهم انو دايما البنات ميتين عليه ويتمنوا رضاه صحبتك كانت عكس كل دولا البنات وطنشتوا فصاحبو قال لمااجد قويه تتطنشك بنت هينا ماجد حقد عليها وحلف يجيب راسها وسحبها عندو وما ادري متى يرجعها
رنا بكت:اهى اهى ليه حرام عليكم عشان البنت محترمه كدا تسوا فيها خلاص انتوا كدا ياالعيال اهم شي رضاكم اهم شي ترضوا نفسكم ومالكم في بنات الناس بصراخ:حرام والله حرام بهدين بلهفه:تعرف وين ودها
وليد حزن عليها وبعدها تكلم:اممم هوا عندو كدا مكان مو مكان واحد بس ولا يهمك بعرف المكان وبنلحق صحبتك
رنا:متى طيب خايفه يسوي فيها شي وما نلحق عليها الا بعد فوات الاوان
وليد:لا لا تخافي خليه يخلص من البنات الي معاه عشان يجي لصحبتك
رنا بتقزز:الله لا يوفقو يلا انا ماشيه لازم نلحقها وياريت لو بكرة
وليد:اكيد ولا يهمك وبتردد:اعطيني رقم جوالك عشان لو عرفت المكان اقولك فين
رنا بدون تردد اعطتو:ها خذ دا رقمي مع السلامه
وليد وقف :مع السلامه
رنا بعد ما ركب وليد سيارتو ومشي قعدت تبكي بعدين قامت لما شا فت السواق جاء وركبت


*********************************

*********************************


هههههههههه الله يرجك يا رسيل منتي سهله
رسيل بغرور :احم احم اكيد يا ماما عندك شك في كدا
نادر:يا شين الثقه الي على الفاضي
رسيل تتطالع فيه وتقلدو:ياشين الغيره لا جاءت من البزران
ضحكت الام:الله يرجكم ما يقول كبار بزران انتوا
ريم بابتسامه:خليهم يا ماما على الاقل يضحكونا
رسيل ونادر مع بعض:ليه شايفتني مهرج بعدين طالعوا في بععض:هههههههههههههههه وبعدها الكل ضحك
سمعوا صوت الله الله العيلة متجمعه بدوننا لا لا ما يصير
الكل بصدمه:مهننند
علي يقلدهم :مهننند ماشاءالله صار مهند هوا الباشا واحنا صفر على الشمال وليد الي لما دخل سمعهم وقال بسرعه :من جد
رسيل:بتريقه:اعوذبالله الجن يجتمعون دايما مع بعض
علي:انتي اسكتي اخر وحده تتكلمي
وليد بهباله:ااه لا يا رسيل هذا وانا توامك
مهند وهو يجلس :امحق توام
رسيل:وووووواك فشلووووه
مهند:تراك معاها
كلهم:ههههههههههه
وليد:ووووواك فشلوها وطلع لسانو
رسيل :اصلا الرد على السفهاء واشرت على اخوانها الاربعه :مذذذله
نادر:هي انتي انا ايش دخلني انتي وجهك
رسيل :كيفي بعدين طالعت في ريم الي مو معاهم وامهم الي قامت ومع الضحك ما انتبهوا:ريمو اشبك حبيي؟ عيالك طفشوكي
ابتسمت ريم:ايوا مررره امم بس شويه خايف على هبه
مهند وهو حاشي فمو من الاكل:لا تخافي ما فيها ان شاءالله كلي كلي
رسيل بقرف:ابلعي يا ام محمود بعدين تكلمي
الكل ما عاد مهند:هههههههههههههههههه وليد:فشلوووووه ههههههاي
مهند بقهر:ااه نفسي اعرف لسانك طويل على مين
رسيل :عليك
علي:مهند حبيبي كم لك ما اكلت حطمت المجاعة في افريقيا
رسيل ضحكت:ههههههه من جد
ريم:خلاص حرام عليكم خلوه ياكل
مهند:لبى والله شوفوا الذوق خليكم زيها بس فديتك
ريم:افداك
رسيل قامت:احلىىى وبغمزة:والله يا مهند طلعت رومنسي طبعا تتريق
مهند فكرها تمدحو:احم احم ايوا شفتي كيف
وليد فاطس ضحك:ههههههههههههه الله يرجك يا رسيل مسكين الولد صدق
الكل الا مهند الي الاستفاهمات فوق راسو:هههههههههههههههه
رسيل:يلا استاذن وليد قال:استني جاي معاك ومشوا
علي:حشى مو اخوان ازواج الله يستر علي رسيل دي ساحرتكم ومشي
نادر وهو يضحك:ههههه بزر بزر يلا سلام
مهند:سلام بعدين طالع في ريم :حبيبي اشبك
ريم والدمعه الي مسكتها نزلت:خايفه على هبه حاسه فيها شي
مهند راح عندها وحضنها :لا تخافي شوية واتصل على راكان
*************************************


*************************************

اشبك انتي ليه ما تحترمي زوجة اخوكي والله لو ماما تدري باسلوبك دا بتدبحك
لا والله انا بنتها ولا سحر هانم بنتها بعدين يا ست مناروه هي تغار مني ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار بتنهيدة:من حقها يختي زوجها اكيد بتغار عليه يا ريناد
ريناد:لا مو من حقها تغار انا اختو شي طبيعي يدلعني
منار بتافاف:انتي كيف تفهمي مشاري يدلعك اكتر منها اكيد انها بتضايق من زوجها وبتغار منك وبعدين من حقها لو انا وزوجي يسوي كدا ادبحك وادبحو
ريناد بمزح:يمه شريره تخوفي بعدين انتي مين بيتزوجك هاا مين
منار :طيبب مين بيتزوجني ها واخذت المخده وقعدت تضربها بالمخدة
ريناد تصرخ وتضحك: ههههههه واااه حرام عليك اصبري اخذت مخده ةقعدوا يستهبلوا ويضحكوا
نروح لغرفة تانيه في نفس البيت
زيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاد&مشـــــــــــ ـــــــــــاري
زياد:ها مشاري جبت البيبسي
مشاري:ايوا جبت كل شي افتح التي في بس
زياد:طيب فتحوا وحط على الفلم المرعب موت الشيطان عاد دا الي جاء في بالي خخخ
مشاري:ايوا دا الحماس فجاءة دق جوال زيادينور باسم ملاكي
زياد توتر:اممم مشاري انت اتفرج لوحدك انا جاني اتصال مهم
مشاري :وقتو جوالك اوف طيب بقول للبنات يتفرجوا
زياد:ايوا خير ما تسوي سلام ومشي يرد


*******************************

*******************************

رنا دخلت بعد ما فتحت لها الخدامه باب القصر دخلت وهي حزينه ودموعها تحكي الامها وخوفها على صحبتها ونسيت تماما هبه مع التعب
قبل ما تدخل البيت مسحت دموعها رتبت نفسها وارتسمت ابتسامة مزيفه في محياها ودخلت :هايو ماما
ام رنا:يا هلا كم مر ة اقولك قولي السلام عليكم
رنا وهيا تبوس راس امها:اسفين يا حلو وقامت ماما استاذن تعبانه بروح ارتاح
ام رنا:سلامتك حبيبي بعدين ابغاكي في موضوع
رنا باستغراب:موضوع؟؟ عن مين؟؟
ام رنا بحدة:احمد
رنا بعبوس:اوف يا دا احمد طيب باي وراحت جري لغرفتها اول ما دخلت قفلت الباب بالمفتاح رمت كعبها وشنطتها ورمت نفسها على السرير وبكت باعلى صوت وبما انو غرفتها عازل الجدار فلو صرخت وبكت من اليوم لين بكرة محد درا عنها وبعدها اتصلت على المنقذ حبيب قلبها (زيــــــــــــــــاد)


************************************

***********************************

السستر:دكتور البنت محتاجه نقل دم بسرعه
الدكتور بتوتر:اوك بسرعه روحي حللي فصصيلة دمها بسرعه
السستر:طيب طيب
الدكتور:سستر لندا وين دكتوره ميرنا لازم تجي بسرعه الولد محتاج عملية فورا ولا بيروح من يدنا واتصلوا على اهلهم بسرعه
سستر لندا:حازر يا دكتور حالا حتصل



*********************************
*********************************


سيبني بعد عني وين موديني
بصراخ:اسسسكتي يا زفت وانزلي يا بسخرية:اميرتي
طالعت فيه بحقد:انتا احقر ما خلق ربي الله لا يوفقك
بعصبيه: انزلي يا زفت
صوت من بعيد:اهلن يا ماجد اشبك اتاخرت وبغمزة :المزز الي عندك ازعجوني بعدين شاف الي جمب ماجد:اوب اوب مززة جديدة العبب
ماجد بحدة:سامي دي مو زي بنات الليل فلا تمسكها بعصبيه:مفهوم ويلا تعال بفهمك هرجتها بعد ما اوديها وطالع فيها ببتسامة تذبح:السجن جك سامي :اوك انتظرك ضحك وراح
ماجد طالع فيها بهدوء:ايش اسمك
جاوبت بهدوء اقل من هدوءة بس صوتها يسحر:ميار
ماجد طالع فيها وفي نفسه يقول اويلاه على الصووت واسمها خطير:اممم الاسم يجيب المرض
ميار :طيب؟؟
ماجد يكره البرود من غيرو بس مشا معاها لانو حاس انها صعبة المنال:ولا شي
ميار:عندي مدرسه بكرة لازم ترجعني واهلي دحين تلاقيهم قالبين الدنيا عليا
ماجد:طيب طيب امشي دحين
ميار:يمه يخوف
ماجد:البيت حلو يا بسخريه:اميرتي
ميار طالعت بحقد وبهمس:حقير
ماجد سمعها وابتسم على جمب وببرود يذبح:ادري
سكتت بقهر وشافت البيت يجنن
فاصل اوصف البيت هيا عباره عن مزراعه اول ما تدخل على المزراعه تجي اشجار كثيييره والشكل يخوف بس لما تدخل جوه جمال حديقه وجمبها على الجهه اليمنى اسطبل والجهه اليسار في شلالات تجنننن وجمبها بابا صغير لونو بني لو فتحتو تلاقي المسبح كبييير ويجنن المهم في النص البيت واسع وكبير غالب على البيت الون الرماد وفيه رسومات بلون الاحمر تجنن وبنفس الوقت تخوف لانو جماجم واشياء غريبه نرجع نكمل
ميار تلف على اليمين واليسار وجذبها المكان بس لما شافت الباب البني جاءها فضول تعرف ايش جوا وقالت في نفسها لما يروح دا الشبح بكتشف المكان ولي يصير يصير
ماجد بصراخ:انتي هييي اكلم نفسي
ميار صحت من الي كانت فيه:نعم خير ترا اسمع وجع
مسك يدها بقوه ورص على اسنانه:لما اتكلم تسمعي وما طولي لسانك فاهمه
ميار :سيب يدي سحبت يدها وقالت:لا ماني فاهمه وجرت على البيت
ماجد جرى وراها وبصراخ :تعالييي
دخلت ميار وانفجعت من الي قدامها كانوا مجموعة بنات لبسهم يكشف اكثر من انو يستر اشكالهم غريبه زي الايمو وعبدت الشيطان وبنات عادي
ميار:يا ماما ايش دا
ماجد سحبها ودخلها جوا:تعالي
ميار :لا وين انا لا بليز ما ابغا الله يخليك
ماجد:لا تخافي وسحبها ودخلها غرفه فيها بنت نايمه
يار بصوت اشبه بالهمس ويسحر:الله يخليك لا تخليني
ماجد حس بشي غريب وارتبك:لا تخافي بعدين من اول مسويه قويه
ميار:حتى لو قويه اشكالهم تخوف بليز رجعني خايفه على اهلي
ماجد:خلا ص قلت برجعك اقعدي هينا وقفلي الباب ولا تتطلعي سلام وطلع
ميار قفلت بسرعه وراحت تجلس على السرير الي جمب سرير البنت بس في فاصل بين السريرين
البنت قامت:يا اهلن يااهلن
ميار بفجعه:يمه بسم الله
البنت :خير شايفه جني
ميار بعربجه:لا حاشاك بس فجعتيني
البنت :اها طيب وتتفحص النظر في ميار:باين انك منتي نفس نوعية البنات الي هينا ولا لك في دي الاشياء ليه جايه
ميار بتعب:انا نفسي ما ادري ليه جيت هينا المكان غريب ايش دا المكان؟؟
البنت:اول اكشفي وبعدها افهمك
ميار:طيب وكشفت
البنت خقت:يا ويلي ماشاءالله تجننين راحت على البنات الي يشوف عربجتك ما يصدق انك بدا الجمال كنتي كانك ولد بالاسلوب بس صاروخ ماشاءالله المهم لو شافك ماجد كدا رحتي فيها أي بنت حلوه ينهيها ونتي جنيتي على نفسك لما جيتي هينا بهمس:المكان دا خطير
ميار بخوف:خطير وبشك:ايش المكان دا؟؟
البنت :المكان دا


*********************************

*****************************
رن التلفون جات ترد:الو مين؟؟ايوا انا ا مهم بصراخ:ايشششش طيب طيب أي مستشفى مع السلامه
ام هبه:اهى اهى الحقني يابو راكان الحقني
ابو راكان:اشبك اشبك
ام راكان بصراخ:اااه يا قلبي عيالك راحو صار لهم حادث ااه يا قلبي
ابو راكان بصدمة“:ايش مستنيه يلا البسي العبايه بنروح لهم يلا
ام راكان وهي تبكي:اهى اهى طيب طيب راحت تلبس العبايه وركبوا السياره وطياره على المستشفى

********************************

******************************
زياد راح جلس في البلكونه وبسرعه رد:الو حبيبتي
بصوت حزين:هلا زياد
بشك :رناي حبيبي فيك شي
لما سمعت رناي ما تحملت وعلى طول بكت:اه اهى زييااااد اهى اهى
زياد بخوف:رنا حبيبي اشبك يا قلبي اشبك
رنا وهي تبكي اكثر واكثر:اهى اهى صحبتي اهى راحت اهى انخطفت اهى اهى اهى اااه يا قلبي مخنوقه يا زياد
زياد بهدوء يلامسه خوف وحزن:حبيبتي يا قلب زياد اهدي ان شاءالله ما فيها شي وانا بساعدك لو تبي انا جاهز
رنا هديت شويه لما سمعت صوتو:لا حبيبي انا بحل المشكلة ان شاءالله بس مخنوقه وحبيت افضفض لك
زياد ابتسم بسعادة وحب يغير مودها:انا كلي لك ما يختي انا ماادرش على زعلك يا عنياه (انا مقدر على زعلك يا عيوني)
ضحكت رنا :حبيبي والله اصلا ادري
زياد:لبى الواثق انا
رنا بحياء:لباك يا روح رنا
زياد:اااه من رنا بتذبحني بكلامها وتعذبني بحناانها وتجنني بهدوءهاوتعصبني بطيبتها و بهباله:وترفع ضغطي بخفة دمها
رنا ضحكت :هههههههه وفي داخلها تدعي الحي القيوم الي عينه ما تنام انو يحفظ لها الانسان الي ما راح تلاقي مثله بالحياه وكملوا كلامهم الي لا ينتهي منه حياء رنا واستهبال زياد
*********************************


************************
في نفس البيت حيث الضحك والخوف والغيره
مشاري:بس يا بنات ترا مما يخوف ليدي الدرجه شوفوا رنوده ماشاءالله ما تخاف
ريناد بغرور:احم أي طبعا لا تقارنهم فيني لو سمحت
مناار:أي صح لا تقارنا بالبنت الي كانها ولد بدا الاسلوب
سحر بتايد وما صدقت اصلا:ايو ا من جد انوثتي ما تسمح
ريناد بتريقه:ارحموني يا ام الانوثه انتي وياها بالله وين انوثه بالمكياج؟ولا باللبس ؟ ايش الانوثه المصطنعه الي عندكم
البنات سكتوا ما عرفوا اييش يقولوا
مشاري بضحكة:هههه يا حرام فشلتكم
سحر بحدة :ايوا ارتحت ومشت لغر فتها
منار باستغراب وقرف:اشبها دي صاير نفسيه وزعوله
رينااد:مدري عنها
مشاري بجدية:بس انتي وهيا احترموني ولا تنسوا انها زوجتي
ريناد بهدوء:ترا ما قلنا شي وقامت ومنار معها وطلعوا اما مشاري شد شعرو وفي نفسو ايش الي غيرك يا سحر معقول تغار من ريناد بس ليه؟؟؟؟اووف الله يعين وكمل تفر جه بس هيهات انو يكمل باستمتاع كل مره يسرح


*********************************
*****************************
في المستشفى
ام راكان تبكي:اهى اه خايفه على عيالي يا مؤيد (مؤيد هو ابو هبه وراكان)
ابو راكان:اهدي يا هدى ان شاءالله مافيهم شي
هدى :ان شاءلله وجلست في استراحه النساء زيي ما طلب زوجها وتدعي تارةوتبكي تارة اخرى
مؤيد::يا دكتور اشبهم عياالي قولي طمني
الدكتور باستغراب:أي عيال
مؤيد:جوكم قبل شويه ولدىوبنت هبه وراكان ال******
الدكتور:اها ايوا ايوا وبحزن ما اخفي عليك حالتهم حرجة جدا
مؤيد بخوف:اشبهم قول
الدكتور تنهد:بالنسبه للبنت حالتها لين دحين ما توضح لنا المشكله الي عندها لانها تحتاج دم وما لقينا متبرع
مؤيد حس انو بيطيح:اااه وولدي اشبو قولي
الدكتور:ولدك!!!!
مؤيد:ايشششششششش


*********************************

***********************
خالد:ابوي ايش بتسوي مع جنان
الاب:ااااه ما ادري
خالد:ابوي انتبه تاذيه في الاخير هيا بنتك
الاب:اكيد يا خالدوكانو تذكر شي الا فين ميار جبتها ؟؟
خالد باستغراب:ميار؟؟ليه ما كانت معاك ؟؟
الاب بخوف:كيف يعني مو انت الي وديتها المول البنت فين منت شايف الساعه وقام بنتي وين راحت ااه الله يستر
خالد بخوف:اهدا يا ابوي انا بدور عليها فجاءة سمعوا صراخ :ااااااه
خالد :دا صوت امي اشبها وجرى هو وابوه يشوفوا ايش الي صاير
خالد:امي اشبك
الام :جنان ينزل منها دم ضاعت ضاعت
خالد نتوتر:لبسها العبايه وجري على السياره
والاب شال زوجتو وراهم على المستشفى







نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــايـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــة البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارت

توقعاتكم:


1- هل ميار بتلحق نفسها ويا ترى ايش المكان الي هي فيه ؟؟
2- هبه يا ترى ايش المشكله الي عندها ؟؟ وهل بتلقا متبرع ؟؟
3- راكان ايش عندو لدرجه ابوه صرخ من الصدمة ؟؟
4- جنان ايش عندها وايش الي خلا امها تصرخ بانها ضاعت
5- يا ترى وليد ورنا بيقدروا يساعدو ميار ؟؟
6- مشاري وريناد وغيرة سحر يا ترى بيلقا مشاري حل ؟؟
اتمنى الاقي تفاعل ونوروني بتوقعاتكم وانتقادتكم الجميله ^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-16, 04:07 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الاول من البارت الخامس


في منتصف الليل حيث الناس نايمه والشوارع هاديه مكاااان بعيددددد (المزراعه)
ايش دا المكان???
البنت:المكان دا الله يسلمك من اخطر الأماكن حقت ماجد والمكان دا اخطر مكان بهمس:بيني وبينك هينا تصير ابشع وأحقر حركات الانحراف والشرب ويسكي وجميع انواع الخمر وهينا كل بنات الليل المسمى لهم بنات جمال بس بسخريه:عمليات تجميل المهم انو هينا عبدت الشيطان بنات وعيال و الأيمو بكثرة وبنات الليل دولا مميزات يعتبرو وفي بنات مساكين مغصوبين على الجيه وتعودوا خلاص وكل دا بسبب ماجد يا ميار
ميار بصدمه:يا ويلي ليه طيب كل دا بسبب ماجد؟؟؟
البنت:يا ستي عشان ماجد حلم كل دولا البنات وأكيد عشان يرضوه سووا الي يطلبه منهم ناموا مع عيال ضاع شرف ثلاثة أرباع البنات الي هينا غير المدمنات والي في الأماكن الثانيه
ميار وهي مصدومه ولكن فضولها خلاها تجازف وتسأل:امم طيب الشرطه ما تدري عنهم
البنت ضحكت:هههه انتي مره مسكينه حبيبي ماجد تااااجر جداً جداً جداً من هوامير السعوديه يعني محد يقدر عليه وغير كدا آمو الله يرحمها كانت تسوي دي الأشياء وولدها صار زيها والمشكلة يرضاها على بنات الناس وأخوتو مساكين حارم عليهم كل شي من العقده الي عندو
ميار بحقد:جد حيوان وظالم بعدين طالعت في البنت:بس انتي باين انك تعرفيه تمام التمام ايش قصتك
البنت ارتكبت:ها مو لازم تعرفي
ميار:لا بليز قوليلي
البنت:مع الأيام تعرفيني بعدين غيرت الموضوع:بس انتي باين عليك صغيره كم عمرك
ميار:17
البنت :يا قلبي عليك طيب ايش سويتي عشان ماجد يسوي فيك كدا
ميار بحيرة :ودا الي انا مستغربه منو ايش سويت اما طيب انتي ايش اسمك وكم عمرك؟؟
البنت ابتسمت:انا امل وعمري20
ميار ببتسامه تذبح بينت غمازتها:يا هلا تشرفنا امول
امل :الشرف لي ماشاءالله عليك اجتماعيه وتدخلين القلب بسرعه ويا دلبي غمازتك تجنن ماشاءالله وطالعت في شعرها بس الي صدمني انو شعرك مو مره ناعم بس ماشاءالله يحفظك ربي ملاك مو بشر
ميا بحياء ونادر دا:تسلمي يا روحي بعدين بحماس:امول بطلبك طلب
امل:عيوني لك
ميار:تسلملي عيونك الجميله ماشاءالله امم في باب لونو بني ابي اكتشف المكان وابيك معاي
امل:مو لازم انا اقولك ايش في هناك بتفصيل
ميار:شكلك لك سنين هينا ولازم اعرف قصتك بس بالأول نروح هناك ابي اكتشف بنفسي
امل ابتسمت:شكلك من النوع الفضولي في الأشياء الغامضة طيب راح أخليك تكتشفين بس ف الصباح
ميار:وليه مو لحين؟،
امل:لانو تحت شبااااب وبنات وانا قلتلك ايش في ونتي ماشاءالله عيني عليك بارد جمال وجاذبيه تسحرين الواحد وأحلى بنت هينا في دا المكان لانو جمالك طبيعي يعني لو نزلتي وشافوك را ح يفتحون عبايتك وغطوتك ويتحرشون فيك وبتضيعين وغير كدا يكونون سكرانين وفي بنات بتحرشون فيك
ميار:خلاص اجل الصباح أمسك ارضي لين الصباح
امل :ايوا كدا
ميار :بسئلك انتي صار لك كدا
امل اختفت من وجهها البريئ الابتسامة ورجعت ابتسمت بحزن:اي صار فيني اكثر من شخص اغتصبني بلا رحمه وعذبوني اااه راح تعرفين قصتي بس ابيك تعطين ماجد على جوه ولا بتروحين فيها
ميار:يخسي ماني ساكته بأخذ حقك وحق كل بنت انضرت غصب عنها
امل:كيف!!!
ميار :بدبرها بس لازم فون
امل:فوني موجود بس في مكان لو دخلنا نقدر نتصل بس مو لحين
ميار:ليه ؟؟؟
امل:لانو المفاتيح كلها مع ماجد اما يجي ينام عندنا ناخذ المفاتيح ونجيب جوال بس ترا انتبهي انتي صغيره ومنتي قدها كثير سوووها بس هما الي انكسروا وراحوا فيها ونتي صغيره بعدك في عمر الزهور
ميار بصدمه:بينام عندنا؟؟. لا تخافي عليا بدبر نفسي
امل:اي بينام عندنا
ميار :ليه ان شاءالله ما عنده بيت
امل:الا بس يحب ينام في المزراعه وبذات عندي
ميار:لازم تقولي لي قصتك حاسه انك تعرفي كل حياة ماجد
امل:اي كل شي يخص ماجد اعرفه وً بقولك بس بعد مو لحين
ميار:كيف يعني انا ما راح اروح المدرسه الاختبار اذا ما رحت الابله مابتختبرني بعد كدا
امل:لا تخافي ماجد يقدر يجيب ورقه الاختبار لين عندك
ميار بفرح:واو اجل بخليه يسويها
امل ابتسمت:كويس يلا ننام لانو لو ماجد جاء عارفه انك ما بترتاحي
ميار :الله يصبرنا ويحفظنا
امل:امين


******************************

******************************

ايشششش
الدكتور:انا أسف أستاذ مؤيد بس ابنك انشل تفضل معاي المكتب عشان افهمك حالته
مؤيد بصدمه وياالله يمشي:طيب
في المكتب:
الدكتور:ابنك جاءته صدمه مؤقت هما أدت لحدوث شلل لكن الشلل مؤقت لازم تعرفون ايش الشي الي صدمه وغير كدا الكلام بيصير صعب انو ينطق لمده الله واعلم يمكن تتجاوز الشهر
مؤيد ودمعه نزلت منه:ااااه الله يصبرني وبنتي يا دكتور
الدكتور تنهد: مدري ايش اقولك بس بنتك دخلت في غيبوبه لانو الدم عندها ناااقص جداً البنت مررره نزفت ومالقينا متبرع
مؤيد:الا الا في دقايق وطلع بسرعه


*****************************

*****************************

أوبس معقوله يا حرام وانت يا وليد ايش بتقدر تسوي؟؟
وليد تنهد:ودا الي انا أبغاك تساعديني فيه مو عارف ايش اسوي
رسيل بتفكير:اممم لا تخاف ودقت الصدر:أبشر بعزك
وليد ابتسم:ربي ما يحرمني بس منك ضحكة دنياي وباس خدها وربي انك احلى تؤام
رسيل:يلا يلا بس زمان الرومنسيه انتهى وبخوف:دا صوت ريم تعال نشوف أشبها لما طلعوا لقوا الكل متجمع الام تبكي وريم تشاهق والعيال كلهم ملامحهم حزينه
رسيل بخوف:اشبكم ايش الي صار ؟؟ مين مات؟؟ قولوا يا وجع
نادر:فآل الله ولا فالك بس هبه وراكان صار لهم حادث وحالتهم ما تتطمن وهبه محتاجه متبرع واحنا كلنا فصيلة دمنا ما تناسب وريم سبحان الله الي كانها تؤام ها برضوا ما تناسب
رسيل:ايش فصيلة دمها؟؟
نادر:a+
رسيل بفرح:طيب يا غبي انا و ليد نفس فضيلة ابويo+ والفضيلة دي تعطي كل فصيلات الدم بكدا لقيتو متبرع مو واحد اثنين بعد
ريم بفرح:يلا ايش مستنين مشينا البنات وأمهم لبسوا العبايات والعيال مهند وعلي بسياره ووليد ونادر والبنات وأمهم بسياره وعلى على المستشفى


*********************************

*********************************

رنا قفلت من زياد اخيرا وهي مبتسمة غير مودها كليا و راحت تصلي الليل ودعت ربها ينجي ميار ويحفظها من كل شر فكرت تتصل على وليد بس شافت الوقت مو مناسب وفكرت تتصل على هبه وبرضوا حست الوقت مو مناسب فكرت في موضوع احمد يا ترى ايش هوا واحمد دا ايش يبغا مني الله يستر اااه من الحياه دي قدا ايش متعبه خليني اتصل على روان
رنا :الو سلام روني
روان:ياااا هلاااا ومسهلااا برناي وينك يا القاطعه اخس عليك هذا وانا صحبتك وبنت عمك ما تسالي مختفيه كل البنات نشوفهم الا انتي
رنا:بشويش بشويش وجع والله حبيبي ما كنت فاضيه انشغلت كثير والحين لاني فاضيه قلت اشوف اخبارك كيفك ايش مسويه وبدقه اخبارالحب سعودي
روان بعصبية:سعودك بعينك وبدلع:دا سعودي انا والحمدلله احنا تمام فديته دايم يجي بيتنا اااه بس متى يخطبني
رنا:وجع استحي شويه بعدين لسا صغيره مستعجله على ايش
روان بحزن:ماني مستعجله بس ابغا انتهي من السجن الي محبوسه فيه
رنا تغير الموضوع :الا كيف المصرقه أسيلوه تسال مالت عليها المتكبره
روان ضحكت:ههه ايش نسوي مانقدر نمسك جوال الا بسر بعرف اخوي طالع كدا على مين الصبر بس ايش نسوي
رنا ضحكت:هههه على قولتك اوك حبيبي انا بقفل بس حبيت اسال عنكم يلا قلبي مع السلامه وسلمي على اسوله
روان:بحفظه يا روحي من عيوني يسلمك وقفلوا
روان مين تكلمي؟؟
روان لفت بفجعه:يمه وجع فجعتيني فكرتك المقرود اخوك لا بس اتصلت رناي تسلم عليك
اسيا:فديتها الله يسلمها جد جد وحشتني اوف ايش دا السجن ما نقدر نطلع الا لو عمي جبر اخوك الوحش يطلعنا تتوقعي ماجد ليش كدا
روان :علمي علمك المهم انا مره جوعانه تعالي نأكل
اسيل؛اوك يلا
**********************************


***********************************

تعريف الشخصيات:
ابو ماجد:أب شديد وعصبي مره يحب بناته بس دايم مشغول وحزين على فقدان زوجته عمره50
ام ماجد:متوفيه
ماجد:سبق وعرفناه
اسيل:بنت حكايه من النعومه والدلع والرقة مرررره تشبه رنا بس اسيل على احلى بيضاء و نحيفه وً طويله وً مزعجه في أوقات بس هاديه اكثر معجبه في واحد من عيال اعمامها راح نعرفها عن قريب عمرها 22
روان:جميله جداً ورجه درجه اولى تتميز على اسيل بحركاتها وصوتها الذابحه ونظرتها الي تأسر ونقدر نقول انها احلى من اسيل بس ما تظهر جمالها الا انها نعومه بسس لما تشوف سعود حبيب قلبها عمرها:18


******************************

******************************

ايششش تقول انت حامل ايش وكلام فاضي ايش
اااه بنتي شريفه كيف حامل ما قد لمسها رجال يا ناصر ايش يقول دا وطاحت
امي وجرى اهدي
طالعت :خالد جنان اختك شريفه ياناصر بنتك شريفه وداخت
خالد بصراخ:يا دكتور بسرعه جاء الدكتور ونقلوها لغرفه عاديه
ناصر:اااه يا جنان واااه يا يارا خالد يا ابني انا بجلس في المستشفى وانت روح شوف وين ميار
خالد بألم :طيب يا ابوي وراح اما ناصر الي هو ابو خالد راح عند زوجتو
وحده تصرخ لا لا لا لا مستحيييييل كيف حامل محد لمسني ااااه
السستر:البنت نزفت والجنين مات
الدكتور:البنت تعبانه منتي شايفه أعطيها ابره منومه
السستر:هادرا دكتور وأعطتها بعد محاولات

*********************************

*********************************

اشخاص في مكان مضلم ويخوف وحرمه تتكلم :انا ما كفاني الي صار قبل سنتين ابغا اعرف كل معلومات بنتها لازم ادمرهم لازم
واحد منهم:ايش اسمها
الحرمه:رنااااااا
الولد:ولا يهمك انا جايبه جايبه اذا اسمها رنا بسخريه:إذن هيا الي أمها اغتصبها الرئيس
ابتسمت وانقلبت الابتسامة ضحكة:ههههههههه ايوا هي
ضحك الولد:هههه وبحقد غير ضاهر:الله يبسطك بس مو دحين نبدأ الخطه خليني ازبط نفسي للمهمة
الحرمه:اوك مو مشكله


*************************************

*************************************

يتبع.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.