آخر 10 مشاركات
يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-16, 03:29 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صمود :انتي ينيتي ؟ شقصدج بالحركة !؟
حضنت المخده و حطيت راسي عليها
بتول :والله ريفال بتذبحج عالحركة الي سويتيها حق اخوها ! لا تجوفين ويهها شلون قلب
غدير :لو تجوفين ويه عمتي انتي شلون كان ؟ والله اسماء الحركة كلش مالها داعي , شمعنى لما يا دورج انتي تسلمين حقرتيه و رحتي ؟ جان سلمتي وصعدتي ؟ اصلا انتي ليش صعدتي ؟ تدرين ان مو وقته !
سجى :ابوي ما حب الحركة , و قال لي جوفي اختج خل تنزل عقب و تسلم عليه مثل الاوادم
خشيت ويهي في المخده و آنا منتهيه عالاخير !!!ااااااااااااااااااااااا� �اا افففف اففف من هالغباء ! يعني لو مسلمه عليه و فاكه عمري مب احسن لي ؟ بدال لا انحرج و احرج الكل معاي ؟ ....... اكررررررررههههه
وخرت ويهي من عالمخده و لفيت عالبنات :وينه ؟
غدير :منو؟ الفيصل ؟
آنا :منو مثلا ؟ اكيد هو
سجى :بداره بعد وين ؟ ,,,, الكل توزع اصلا
آنا:و متى راح اسلم عليه عيل آنا؟
صمود :لما نتيمع عالعشاء سلمي عليه
تنهدت و مسكت الفون آخذ لفه عليه شوي و لاقيت ندى مشتطه علي
ندى :اسماء ! اسماء! اسماء!
:ها ها شفيج ؟
ندى : جفتي تويتر ؟
:لا بعدني ليش شصاير؟
ندى :دشي اكاونت آدم بسرععععةةةةة!!
استغربت شوي و دخلت اكاونته بسرعة و طاحت عيوني من مكانها و آنا اقرا !!
بتول :ها ها ها ! عيونج شوي شوي
وقفت بمكاني و مسكت الفون بقوة و قعدت اقرا مرة و ثنتين و ثلاث! مو مصدقه الي قاع اقراه و انرسمت ابتسامة عرييييضضة بقلبي قبل ويهي
غدير :شصاير ؟ ونسينا وياج!؟
حسيت اني للحين مو مستوعبة من جذي سحبت بتول و خليتها تقرا
:بوب اقري اقري !! شنو مكتوب ؟
بتول و هي تقرا بصوت عالي :كتب لي ان اغادر هذه الارض الطيبة و ان اتغرب لفترة طويلة و لكن ها انا عائد لك يا وطني - UAE
صمود شهقت و يت سحبت الفون من بتول :خخخخخخخسسسسسسسسسسسسييييي� �ييي!!!!!!!
سجى :انتوا بتفهمونا شسالفة ولا شو؟
صمود تخزني و قاع تبادلني نظرات محد يفهمها غيرنا
بتول :منو هذا بعد ؟
ردت طالعت الفون :آدم منو ؟
سحبت منها الفون و دايركتلي دقيت على ندى ! , سحبت شيلتي و طلعت اركض من الدار و ما قاع اجوف ولا شي جدامي من سرعة ركضي ,, حسيتني بذيج اللحظة طايره! و فعلا مصرقعه ....وفجأة!!!!!!!
:اااااااااااااااااااااااا� �ااخخخخخخخخخخخخخخ
فتحت عيوني على وسعهم و بعدت و انجلطت بجوفته !
الفيصل :شوي شوي الله يهداج ! زين جذي احترقت ؟
طالعته من فوق لي تحت و انصدمت ! كتيت عليه القهوة و يبين انها حاره !
رحت ركض يبت فوطة فيها ماي بارد و يايه بمسح هدومه بس بلحظة!
:لا لا مو من صجي ! انتي مسوعبة الي تبين تسوينه ؟,, بتنزلين له عشان تنظفين هدومه ؟ .........
ه ه ه ه
طالعته ! حطيت بأيدينه الفوطة و طلعت من الفيلا بكبرها
و اول ما طلعت قعدت بالحديقة و شبكت البنات بقروب كول
:اللووو!!
حصة :هلا هلا ! وين هالغيبة ؟
صابرين :مابغينا نسمع صوتج ؟
قلت لهم بحماس :بننناااتتتتتت!! تخيلوا منو شرف البلد ؟
بدور :منو ؟
حصة :ماذكر عندج احد با و تنطرين ردته .. الا لو كزنتج الي بقطر ! شنو كان اسمها ؟ رونق ؟
آنا:لا لا مو رونق !
بدور :عيل منو ؟ قولي خلصينا
صابرين بشك :نطروا نطروا نطروا !! ,,,,,,,,,ااسسوووممم؟ ليكون الي بالي بالج !؟
ابتسمت بفرحة :اااييييييييييووووووووووو� �ووواااااااا ههههوو!!!
حصة :ويت ويت ! آدم!!!؟؟؟
آنا بحماس وقفت بمكاني :ايووا آآآددددممم!!!
بدور بقرف:يا شينه من طاري ! ,, انزين و ليش هالكثر فرحانة ؟ شفيها يعني يا ولا مايا ؟ شفرقت معاج ؟
صابرين بنبرة تلميح: اييه والله شحقه كل هالحماس و الوناسة جنه حبيبج ولا واحد من اهلج ياي ؟ ,, الا آدم ترا !
حصة :وعلى اساس انج ماتحبينه بعد ,, و عساس انكم مع بعض بس عشان ماتجرحينه و عساس انج تغلينه غلا اي انسان مهم بحياتج !؟
بدور :وعساس انه هو الي يبحج بس !
:طبعا ما احبه ! تدرون اني ما احبه و اني معاه بس عشانه ! يعني ما اكن له اي مشاعر , هاذي مجرد علاقة عاديه يعني ,, اوك صج اني قاع اعيش معاه بعلاقة بس بعد ما احبه , كل الي قاع اسويه عشان ما اجرح مشاعره ولاني اعزه و احسه وايييد قريب مني و ماقدر لا على فرقاه ولا على زعله و احس لو يطلب روحي اعطيه اياها ماعندي اي مشكلة !
صابرين بنبرة كلها تفاؤل :مو يا غبية هذا اسمه حب
بلعت ريجي بهدوء و سكتت
حصة :بسج اسوم لا تكابرين اكثر من جذي ,,, انتي تحبينه و ميته فيه بعد ! و مب حاسه بهالشي
بدور :لا تقولين لي انج معاه عشان ماتجرحين مشاعره و عشان ضميرج و عشان مادري شنو ,, كلنا ندري و انتي تدرين انج انتي ماتسوين شي ماتبينه و ندري بعد انج تحبينه , بسج نكران و مكابر رحمي روحج و رحمينا معاج يختي
صابرين :يعني الصبي قايل لج انه يحبج و يبيج صح ولا خطأ؟ ,, صح طبعا و اعترف لج بكل شي بعد و انتي مع انج عقولتج ماتحبينه وافقتي تبنين معاه علاقة ! وووااااووو
حصة :اقنعينا تكفين ! يعني انتي مع واحد بعلاقة بس ماتحبينه , تحاتينه و تغارين عليه و لا تحيين بدونه و تهتمين بكل تفاصيله شنو اكل , شنو شرب , متى نام ؟ , وين راح ؟ و كل هذا يهمج و بعدين تقولين معزه عاديه و ماتحبينه ؟ ,, و الحين لانه يا البلاد الدنيا ماوسعتج بفرحتج ! و بعد تقولين لنا فوق كل هذا انج ماتحبينه و هذا حب عادي و معزه عاديه ,,, امانه اسوم بس ابي افهم ! انتي تخافين تعترفين لنفسج انج تحبين ؟ تخافين من مسألة الحب؟ تخافين تقولينها وتصارحين نفسج ؟
سكتت و قعدت افكر بحجيها واييييد ,, معاها حق بكل كلمة قالتها ! و آنا يمكن اقدر اخش عن الكل و اقص على الكل بس مو على نفسي و بعدين مافيها شي لو وضحت هالشي او بينته
بدور :اصلا شنو فرقت ان قلتي انج تحبينه او ماقلتي هالشي ,,, هو الي يعرفه انج تحبينه ,,, و علاقتكم اصلا علاقة حب ,,, و الكل يدري انكم تحبون بعض , يعني بغض النظر عن ان لو حد صج يدري او لا بس يختي علاقتكم واضحه , مو مهم المخشوش ! الواقع و الشي الطبيعي ان انتوا اثنينكم تحبون بعض و حاليا مع بعض , يعني انتي من داخلج تحبينه او لا ! مممووو مهم كلللششش
صابرين:بعدين انتي لو ماتحبينه ولا تبينه ليش مكمله معاه ؟ ,, عبالج انج ماقاع تأذينه بهالطريقة ؟ صدقيني جرح انج تتركينه اخف من جرح انج تعيشين معاه بهالطريقة و انه تصير من وراه امور اهو مايعرفها
طارت فرحتي بهاللحظة و استوى ويهي عبارة عن شحب :صح آنا بديت معاه بجذب , و للحيني قاع اكمل معاه بجذب ! علاقتنا بدت بجذب و الحين قاع تتكمل بجذب , عشان جذي لازم انهيها خلاص,, آنا قاع اخش عنه مشاعري الصجيه و قاع اعيشه وهم , اهو عباله اني آنا صج احبه و مايدري عن الصج , و مايدري عن اساس العلاقة هاذي , ولا يدري اني آنا قصيت عليه بيوم من الايام و بغيت اضره و العب بمشاعره ! ...........للاسف آنا وايد قاع اظلمه معاي
حصة :اولا حجي بدور عين العقل !ثانيا اوك صج انج بديتي العلاقة بنية شينه و صج ان هالعلاقة تطورت بدون رغبتج و صج ان حبه لج من البداية كان مخطط له و كان لعبة بس عشان تنتقمين لهذيج الي ماتنطرى استغفرالله ,,,, لكن في النهاية كل شي تغير و نيتج تغيرت,,وصج ان الحين عقولتج معيشته بوهم و انتي بالواقع ماتحبينه صج وقاع تمشين معاه جذي بدون لا تبادلينه هالمشاعر الي اهو يكنها لج وعباله انج تكنينها له بعد لكن اهم شي انتي الحين المهم .." قاصده كل هذا ؟ "
:طبعا لا ,,, والله نيتي صافيه و مو قاصده اني اجذب عليه ولا اجامله ولا اضايقه ولا اخش عليه حتى
بدور :لا تحطين ببالج انج ظالمته و انج غلطانه بحقه و انج وانج وانج وتقعدين تلومين نفسج و تضايجين روحج لان نص الي قاع تعيشينه مو صج ,, اوك البداية كانت صج لكن كل شي تغير في اللحظة الي بديتوا فيها علاقتكم يعني من بدت علاقتكم كل شي يعتبر تمام و ماكو اي تلاعب ولا اي مشكلة
صابرين بأصرار :شلون ماكو شي و اهي بنفسها قاع تقول لج انها ماتحبه ؟ و انها خاشه مشاعرها الصجيه عنه و قاع تسوي كل هذا بس عشان مايتضايج و مادري شنو ؟
بدور :اهي ما قاع تجامله ولا قاع تعيشه بوهم ولا اي شي من الي اهي تظنه وانتوا قاع تقولونه تدرون ليش ؟ ,,, لانها من قلبها تحبه و تحبه صج لكن عنادها لنفسها و عقليتها تخليها جذي تفكر ,, دام انج تحبينه ؟ كل الي قاع يصير يعتبر صجي ,, نحن ندري انج انتي ماتقدرين تسوين شي ماتبينه و مو من قلبج ,, و علاقتج فيه هاذي انتي قاع تعيشينها لانج جاده فيها و تبينها , اوك يمكن انتي ماتبينها بس قلبج يبيها و الحجي الي تقولينه له يمكن انتي ببالج حاطه انج قاع تقولينه بس جذي و تختارينه بس دامه قاع يطلع منج معناته قلبج الي قاع يطلعه و كل شي تعيشينه معاه ويصير من بينكم بحلوه و مره مو بس جذي ولا وهم و جذب عقولتج ! هذا كله قاع يطلع من قلبج و انتي من قلج تحبينه لكنج مو حاسه ,, او حاسه و تدرين عنه بس قاع تعاندين هالشي و قاع تجذبين على نفسج و تحاولين تصدقين هالجذبه وتعيشينها,,, انتي ماتجوفين روحج شلن تستانسين على طاريه و شلون تهتمين بكل شي يسويه ولا ملاحظة الي قاع تعيشينه اصلا
صابرين بأستفزاز :كل الي قاع تقولينه يا بدور حجي فاضي ! واضح انها ماتحبه ولا بقلبها ذرة حب ولا تقدير ولا اي شي من اي قاع تقولينه ! انسانه نفسها و تسوي افعالها واضح انها ماتعرف لا تحب ولا تسوي شي من قلبها ! اهي بروحها قاع تعترف لنا و نحن نعرف من زمان ان الي قاع تسويه كله مو من قلبها و كله متناقض ! يعني تقول لج آنا معاه بعلاقة لاني ماقدر ازعله و مايهون علي بس و جدامه تسوي روحها تحبه ! هذا شنو معناته مثلا ؟
من كثر ما اسلوبها كان مستفز و من كثر ماجرحتني و خلتني احس اني انسانه سيئة بطريقة ما تتصدق ماقدرت اتحمل اكثر ! ,,,رديت عليها بأندفاع و سرعة: آنا مو جذي ! ولا قاع اجذب ولا امثل عليه ولا شي !!,,,, آناااا احححببببهههه!! تفهمين شنو يعني احبه !؟ ,, اوك ادري ان هذا مو حجيي من البداية و ان كل الي قاع اقوله طول هالفترة عكس الي قلته الحين ,, بس اقولها لج الحين و بكل جديه آنا احبه ! و حبيته من لما اعترف لي و من لما عرفته صج و عرفت شخصيته !! و يمكن كنت متشككه بهالشي و مو متقبلته على شان جذي كنت ابين لكم و لنفسي اني ما احبه و انا اجامله و اني اعزه معزه عاديه و اني معاه بس عشانه و اني و اني و اني بس كل هذا مو صج ! كل هذا عباره عن وهم وهمت نفسي و وهمتكم فيه ,,و اليوم بالتحديد عرفت ان هالوهم الي آنا بنيته ماينفعني كلش و قاع يشوه واقعي و شخصيتي و حياتي و اطباعي و كل شي .... آنا احبه و مابقلبي الا كل خير و مابقلبي ذرة سوء ولا شر ولا جذب ولا اي شي ,, آنا صج احبه و كل الي قاع اعيشه معاه صج !!
بهاللحظة قفلت الخط بكل قهر و بقيت بذهول و صدمه للحظة و غمضت عيوني بقهر !! آنا شقاع اقول ؟ شنو الي قلته ؟ شنو سويته ؟؟ ,, مستتتحححيييييلللل
صمود يت من وراي و على ويهها ابتسامة خفيفه :اخيرا ! اخيرا تحجيتي و كسرتي هالعناد و هالمكابر ؟
لفيت طالعتها و على ويهي ملامح الصدمة !!:انتي من متى هني ؟
صمود :من لما بديتي بمكالمتج هاذي !,, او لا خل اقول ! من لما بدت صابرين تستفزج و تضغط عليج عشان تتحجين
:انتي شدراج ان صابرين ضغطت علي ؟ شدراج عن كل هذا ؟شدراج اني قاع احاجيها اصلا ؟
صمود رفعت الفون و ورتني و انصدمت انها مشبوكه ويانا و آنا مو ملاحظة !
صمود :حاجتني صابرين عشان ادخل معاكم المكالمة و عقبها يت ببالي طريقة تخليج تتحجين فيها و تعترفين فيها وتنهين عذاب ضميرج و هالوهم الي عايشه فيه و تنهين هالمكابر و تصارحين نفسج و تصارحيننا و آنا عطيتها الفكرة بما اني ما اقدر انفذها و شبكتني و تعمدت اني ما اتحجى عشان ما تلاحظين ,,,,,,,,,,, لا تتضايجين منها لاني آنا الي طلبت من صابرين انها تضغط عليج و تحاجيج بهالاسلوب و تطلع كل شي لان ماكو شي كان بيخليج تتحجين و تعترفين الا هالطريقة ,,, صابرين مالها ذنب
كنت قاع اسمع حجيها و مصدومه من الي قاع تقوله ,, نظرتي لها هالمرة نظرة كلها استصغار و لوم ,, مو مصدقه انها سوت فيني هالحركة و لا مصدقه الي صار ,, الي صار كله مو مفهوم ولا داش مخي ,, لا الي سووه اهما فاهمته ولا قادره افهمني ولا افهم الحجي الي قلته ولا اي شي !! كل شي داخل ببعضه و مخبوص
هديتها و مشيت بضيج رايحه عنها ,, ماكنت ادري وين ابي و وين راح اروح بهاللحظة , بس الضيج الي فيني خذاني للمكان الي انتمي له و مارتاح الا فيه -الاسطبل-
دخلت الاسطبل و لمحت جراح من بعيد عند موزة , توجهت صوبه و مسحت على ظهر موزة
جراح و اهو مندمج بتمشيط شعر موزة : كنت متوقع ييتج هني بأي لحظة تدرين ؟
رديت عليه بلا مبالاه :اصلا وين لي مكان ثاني؟
مسكت الماي و اشغلت نفسي بالشهم *خيل عمي بدر الغالي* ,,,
جراح :واضح ان فيج شي بس ما بسألج عن الي فيج ,, بس لو تبين تفضفضين تعرفين وين بكون*ابتسم ابتسامة خفيفة و طلع موزة من مكانها الخاص و قربها مني * ,, صارت جاهزة و تقدرين تركبين عليها *قربها اكثر و طلع من الاسطبل بكبره من بعدها *
قعدت اطالعه بأستغراب و اهو كل ماله يبتعد ....
:لهالدرجة واضح عليج انج ضايجه ؟ ,, لا ماظن ! آنا لو شنو ما صار ما يغلبني الضيج ولا يكسرني هم ! ,,,,,, بس شلون لاحظ جراح ؟ معقولة واضح علي صج ؟ *سكرت عيوني لثواني و بعدها حركت راسي يمين و يسار بسرعة , احس ابي اقط كل هالافكار من بالي و افتك بس شلون ؟
ماكو الا شخص واحد !
:خالد وينك في ؟
خالد :بالدار شتبين ؟ اشتقتي لي ؟
:منو وياك ؟
خالد :والله ماكو آنا و بندر و قتيبة و بتول
قلت له بتردد :انزين خالد ...
خالد :ياههييييههه هالنبره ماتبشر خير ! ,,, شتبين بعد اكيد بتتطلبين ؟
قلت له :بطلب منك طلب لا تردني
خالد : قولي انزين و على حسب طلبج بفكر
:ابيك تنزل لي تحت ,, بتمشى آنا و موزة شوي
خالد : خدام عند ابوج آنا لا سمح الله ؟ ,, يلا يلا دوري لج غيري
تنهدت بقهر و قلت له :اصلا الشرهه علي آنا الي داقه عليك ! ماكنت بطلب منك بس غباءي خلاني اطلب منك هالطلب و ادق لك
سديت الخط بويهه و صعدت على موزة و طلعت مستعيلة بدرب الخيول ,آنا متعودة و ماقدر اركب على الخيل الا بوجود خالد يعني هاذي عادتي من صغري بس برايه هالمرة دام مايبي بروح بروحي مو محتاجته آنا ,,,,,, كنت صج مستعيلة و مو جايفه شي جدامي حتى , فكرة تاخذني و فكرة توديني ! ,, شعور ان آدم ما يحاجيني شعور صعب و ماني قادره اتحمله ! و شعور انه موجود بالبلد و ماقال لي قاع يذبحني ! , كان اتفاقنا انه لو فكر مجرد تفكير انه يرد البلد يبشرني آنا اول وحده حتى قبل اهله و اتفقنا ان بعد رجعته بشهر راح نتلاقى ! ,, و امور واييد اتفقنا عليها و امور واييد قاع افكر فيها و صعبانه علي !
آنا احبه ,, اييه احبه و من زمن طويل بس ما كنت ابي اعترف بهالشي حتى لنفسي , و اليوم قلتها و بدون تفكير و بأعلى صوت عندي ! و كررتها مره و ثنتين و ثلاث ! ,,, مادري لو الي سويته راح يكون لصالحي او لا بس آنا اعترفت بحبي له لنفسي قبل الناس ! اعترافي صحاني آنا و بين لي آنا الصج و خلاني اتجرأ و اقول شي بعمري ماهقيت اني اقوله بس للاسف مو بالطريقة الي تمنيتها ,,,, طريقة البنات اليوم كانت قوية علي , يمكن اهما ماقصدوا انهم يهينوني و لا قصدوا انهم يضايقوني بس اليوم اهما كانوا السبب في اني اعترف بكل شي زين و شين آنا قاع اعيشه و اعيش آدم فيه معاي , صارحت روحي بحجي واييد و متكدس من فترات طويلة كنت قاع احاول اتجاهله و اتغاضى عنه , اليوم بس و بسببهم آنا صارحت نفسي بحبي له و بعذابي لي و ظلمي له و لنفسي و بكل شي , كنت طول هالفترة قاع اجذب على روحي قبل لا اجذب على اي حد ثاني ! آنا كنت قاع اعيش روحي بوهم اني ظالمته و قاع اجذب عليه و قاع اسوي امور من وراه و اتصرف بطرق غلط تجاهه بس اليوم بالتحديد قدرت افهم اني آنا ماسويت شي وماسويت الا الزين لي وله و ماضريت احد غير نفسي بالاوهام و الافكار و العناد و المكابر الي كنت عايشه عليه ...........مادري المفروض اشكر البنات على طريقتهم الي خلوني اعترف فيها و اصارح نفسي و اصارحهم ولا اعصب و اتضايج لانهم تآمروا من وراي و لعبوا بمشاعري و اعصابي و لعبوا علي الاعيب و خططوا من وراي و استغلوني عشان اتحجي بس في شي واحد بس آنا حاطته ببالي الحين و ماقاع افكر بغيره , شنو مصيرنا آنا و آدم ؟ و شنو بيصير ؟,, آنا صج محتارة من هالشي ! كملنا فترة مانعرف عن بعض ولا نحاجي بعض ! مافكر ولو لمرة وحده انه يسأل عني و يدز لي حتى لو مسج فاضي ! هالمرة كانت غير كل مرة و هالمرة الغياب كان اطول من كل مرة ,, يمكن بسبب ظروف ردته للامارات غايب كل هالفترة , و اكيد بسبب آخر موقف مضى بيننا و الي صار , مع ان الموقف ما كان قوي و مع ان هالموقف يعتبر من المواقف التافهه الي تمر بيننا بشكل مستمر الا ان الي قاع يصير الحين ماقدر صار
كنت قاع افكر و افكر و افكر , فكره تاخذني و فكره تردني و ما وعيت الا و آنا لاقيتني بالدار و حولي وايد ناس
سكرت عيوني و رجعت فتحتها و الالم الي براسي مو مخليني اركز ب شي كلش , سكرتها للمرة الثنية و فتحتها و انتبهت على ابوي الي قاعد جدامي و ماسك ايديني و ميثة الي واقفه ينب ابوي
:شصار ؟ آنا شنو يابني هني ؟
ابوي بخوف :ارتاحي ارتاحي , لا تتحركين
ميثة : انتي طحتي من عالخيل و يبناج سيده المستشفى ,, الدكاتره قالوا مافيج شي و الفيصل بنفسه عاينج و الحمدلله طلع مافيج شي
تساندت بهدوء و قلت ,, : عيل ليش آنا بالمستشفى ؟
ابوي :يبناج نتطمن عليج و عطوج شوية ادوية و كشفوا عليج و الحين بيرخصونج , بندر راح يحل اوراق الخروج مع الفيصل
:و ليش آنا ماحسيت بشي من الي صار ؟
ميثة :كان مغمى عليج بالبداية لان الطيحة كانت قوية و يت بأتجاه راسج و الحين الحمدلله كل شي بخير
بعد دقايق اندق الباب و دخلوا بندر و قتيبة
بندر بأبتسامة دخل و قرب صوبي حضنني :الحمدلله عالسلامة ! ماتجوفين شر يختي
قتيبة :الله يهداج هاذي خيل الي كنتي عليها مب سيارة ! ماحيدج خياله انا
ابوي :يوز عن بنتي يوز !,, الا وينه ولد عمتك ؟
بندر :الفيصل راجع نتايج اسماء و خلص معامgة الخروج و راح عنده مريض عاجل لازم يجوفه
ابوي :هو مب المفروض هالفترة عنده إجازة لين يستقر ؟
قتبة :عمي هو المفروض إجازة بس من اول يوم وصل فيه رتب اموره و توضف في هالمستشفى و بدا شغله دايركتلي خلاص ,, يقول مايبا يتم ولا لحظة بدون شغله مايقدر
ميثة واهي تخزني:ماشاءالله عليه ملتزم و يحب شغله واضح عليه,, من شليناج و انتي طايحه كان معانا حليله و هو بنفسه يابنا المستشفى و كشفج و عاينج و سوا اللازم , مايقصر
ابوي :هيه والله الفيصل ولد اصيل و مافي منه
بندر :اوب اوب ! شسالفة ؟ انا ولدكم ماقد مدحتوني و تكلمتوا عني بهالطريقة !؟ شو السر ان شاءالله ولا ليكون انا ولد البطه السودا ؟
قتيبة :اقولكم بتخلصونا و نرد المزرعة ولا شسالفة بالضبط ؟ ,, *طالعني *قومي انتي العيوز و بسج من هالسدحة خل نرد المزرعة لاعت جبودنا من المستشفيات !
عطيته نظره بطرف عيني و رديت اطالعهم :هذا منو يايبه ؟ بس ابي افهم ؟
بندر يضحك :انا يبته و ابتلشت فيه ,, امسحيها بويهي
ميثة قربت مني و ساعدتني اقوم و بعدها طلعنا كلنا من الدار متوجهين للسيارة و اول ماطلعت بالممر وقفت بمكاني و قعدت اتلفت بصدمة !
بندر و الي كان ماسكني و قاع يمشي معاي:بلاج ؟ ليش وقفتي ؟
قتيبة و بما انه كان سابقنا قال حق بندر :ترا سويج السيارة عندي , والله جان مامشيت و خلصتنا رديتنا المزرعة نلحق عالمباراه بشغل السيارة و بكشت فيك , خلصني
بندر :ياي ياي فكنا بس
كملت مشي و سألت بندر بأستغراب :هذا مب مستشفاي ؟
بندر :هيه هو , قلنا نييبج هني دامه مستشفاج و مضمون و
قاطعته بسرعة و قلت له :هذا هو نفسه المستشفى الي قلتوا لي الفيصل تعين فيه ؟
بندر :ايوا ! عليج نور ! توني ياي بقول لج
حسيت بشوك عالق ببلاعيمي ولا قدرت انطق ,, انعفس ويهي و قعدت اطالع بندر
بندر :شفيج بسم الله ؟
خذت نفس طويل و مشيت بعدها و قلت بخاطري :اااييووواا , هذا الي كان ناقصنا و كملت عاد الحين !






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-16, 05:57 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عالساعة 1 و بعد ما خلصت المباراة كل العايلة تيمعت بالخيمة الخارجية , و كل(ن) مشغول ب جوه
بتول :لا امانه شنو كان قصدج و انتي مسرعة بالخيل و تجلبين روحج فيه ؟ بابا ترا والله خيل هذا خيل مب جاقوار ولا فراري !
راكان :لا يعني خفي علينا يا الخياله يا انتي !
سجى بطنازة :ههههه لا و من كم اسبوع لما انجلبت من عالدراجة يالسه تهزبني و تتحلف و تتحرطم ! و لا تسرعين و لا تركبين و مادري شو ! آخرتها هي متهورة بالخيل و مجلوبه من فوقه
ناصر :يوزوا يوزوا عنها ! كله ولا اسوم عاد
جوري :هذا اسمه قضاء وقدر ,, كتبة ربكم انتوا ماتعرفون شنو معناة القضاء و القدر ؟ بعدين بدال هالكلام الفاضي تحمدوا لها بالسلامة و قولوا الحمدلله ربي سترها و ستر موزة و كلهم بخير و مافيهم شي
راكان :خذوا عاد الدراما الداعية جوري راشد الراشد !انتي شحقه ماتصخين تفكينا ؟
جوري نزلت راسها و ابتسمت ببرود :عن اذنكم
رفعت راسي و جفتها قايمه و قرصت راكان بجتفه :انت متى تيوز عن اختي !؟ ماتفهمني متى تيوز عنها ؟ مو جنك مصختها ؟
سجى :هاذي نفسيه بعد ! شو قال الولد عشان تنفس و تقوم الحين ؟
راكان :ياعمي بتزعل و بترضى بروحها ,, معروفه جوري
يت ريفال من بعيد و قعدت ينبي :الحمدلله عالسلامة
لفيت صوبها و رديت عليها ب :الله يسلمج
آنا ادري فيها ريفال ماتيي بكل ادبها و هدوءها و تحاجيني على انفراد الا و في شي مهم و قوي تبي تقوله ,,, الله يستر
ريفال :تدرين اني يايه ابي اقول لج شي صح ؟
:لو ماقلتي بنصدم اصلا
ريفال :جوفي اسماء انا يمكن كل هالفترة ماكنت قريبة منج مثل الباقيين و ماكنت لج بنت العمه القريبة الي تشاركج امورج و تعرف عنج و علاقتنا مب بذيج القوة الي علاقتج قوية فيها مع الباقيين لكن في النهاية و المهم ان انتي بنت عمي و انا بنت عمتج وقلوبنا على بعض صح ولا خطأ؟ اوك على الرغم من شخصيتي المغرورة عقولتج و تصرفاتي و حركاتي سواء عليج او على غيرج انا يايتنج بكل وضوع ابا منج تفهميني شي واحد بس
كنت قاع اطالعها بأندماج انطرها تييب زبدة الموضوع
ريفال :ادري بج قاعده تتريين الزبدة من بعد كل هالمقدمات و كل هالكلام و مستغربة ان هالكلام مني انا ريفال الي طول عمري بنظرج مغرورة و جايفه نفسها لكن انا يايتنج اكلم بطيب نيه و اباج تفهميني سبب الي سويتيه اليوم
فعلا حسيت بالاحراج و الوهقه و سكتت ماعرفت شنو ارد
ريفال :حركة انج تخلين اخوي واقف يبي يسلم عليج و تهدينا كلنا بذاك الوضع ابدا ما كان حلوه ولا موقعه مني ! يعني اوك جذي بكون قاعده اغلط على عمري بس هذا كلام الكل يعني ,, الحركة متوقعه مني بس مب منج ,,, في سبب او توضيح ؟
هزيت راسي بمعنى لا
ريفال قامت من مكانها :زين مب حابه تعدلين موقفج هذا ؟
رفعت عيوني لمستواها عشان اقدر اجوفها و بقيت ساكته
ريفال :مابضغط عليج بس لو تبين تعدلين موقفج ,, تعالي لي بأي وقت و بساعدج بهالشي ماعندي مانع و ابيج بس تحطين ببالج شغله وحده ! الفيصل واييييد يعني لي و مالي غيره بهالحياة و اعتبر وجوده بهالحياة اهم من وجود الكل و احسه يفهمني اكثر عن الكل حتى امي و ابوي
ابتسمت لها ابتسامة خفيفه و بعدها راحت ,,,,,,,,
:لهالدرجة طلعت تحب اخوها ؟,,,, سبحان الله لكل منا نقطة ضعف او شي واييد يحبه بهالحياة ,,,, منو كان يصدق ان هاذي بتون ردة فعل ريفال للي صار ؟ و انها بتقول هالحجي بيوم من الايام ؟ و تكون صريحة و متفاهمه ؟؟ ,, ريفال معروفه طول عمرها تدور علي الزله و مب واييد تحبني ولا تحب التعامل وياي و شخصيتها معروفة بس كل هذا اننسى اليوم عشان الفيصل ؟العاده لو صار اي شي تيي هي و امها و يعلنون علي الحرب و يصيرون حزب علي بس شنقول بعد ؟ سبحان الله !
.
.
كنا آنا وفهد و غدير قاعدين عالطرف الي قريب من التلفزيون وقاع نتناقش بموضوع يخصهم و بهالحزة لفت انتباهي شي بالتلفزيون و بسرعة ناديت فهد
فهد :هلا ؟
آنا :هذا مو جنه انت !
فهد لف عالتلفزيون ,,:هيه والله هذا انا ! *قعد يضحك*
غدير :اويه فهد ! , ماقلت لي انهم بيحطونك عالتيفي انت
فهد :تصدقين انا بروحي ماكنت ادري ؟ ,, انا عبالي بيكون شي بس بيننا و بين الشغل يعن ماتوقعت اطلع عالتيفي ,, بس تصدقين شكلي طالع مزيون ؟
غدير ابتسمت له و باست كتفه :مثل العاده حبيبي
فهد رد لها الابتسامة و مسك خدها
سرحت بعالم ثاني ! ,, عالم فيه آنا و آدم بس قاعدين فيه سوى و نتبادل نظرات الحب و نضحك و نسولف و ناسين العالم كامل
و بهاللحظة ياني راكان من وراي وصرخ عالخفيف و نقزتني و لاحظ فهد اني اخترعت و شرقت من الشاي الي قاع اشربه ,, ناولني الماي و قال :يوز عنها ياولد الناس ! زين ما اختنقت ؟
كنت قاع اكح بهالوقت من الشرقه الي شرقتها و صج حسيتني مخنوقه لانها صارت فجأة
غدير قامت من مكانها و يات صوبي , قعدت تنفخ بويهي و تدحني بخفيف على ظهري لين خف شوي
رفعت راسي و قعدت اطالع راكان :سخيف عفكرة
راكان ضحك :آسفين آسفين ! ماتوقعناج جذي
قتيبة يا من الصوب الثاني : ماعليج منه ,,, قومي معاي شوي
غدير :وين ماخذها الله يهداك ياخوي ؟ ماتجوفها تعبانة البنت و توها يايه من المستشفى
قتيبة ابتسم لها و قال :ماعليج اختي مب مطولين بس هني قريب مب طالعين نحن
آنا:ليش انزين شتبي ؟
قتيبة :قومي معاي وبتعرفين انزين
قمتمعاه و وصلنا لين باركنات المزرعة و لما يا بيقول لي الي يبيه رن فونه
قتيبة :هلا ؟... الحين ؟... انزين و محد موجود؟... خلاص خلاص ياي بس مسافة الطريج
حط فونه و اهو مستعيل بجيبه ,,,:طلعت لي شغله مهمه و لازم اروح بسرعة آسف اشغلتج بس ان شاء الله بكلمج بوقت ثاني
استغربت من سرعته و طلعته من البيت بهالعيله بس مالاقيت حتى لو طرف خيط للسبب و لا الشي الي كان يبي يقوله , بس اظن ان روحته و الموضوع الي يبيه لهم علاقة ببعض او يمكن ماله شغل بس في احتمال يكونون مرتبطين ببعض
لفيت على صوت السيارة الي توها دخلت قسم الباركنات و كانت سيارة الفيصل , وقفت شوي طالعته لين بركن و لما يا بينزل مشيت بسرعة
الفيصل :اسماء!
تجاهلت مناداته و مشيت شوي بعيد بس يا ركض و وقفني
قعدت اطالعه بأستغراب و ساكته
الفيصل :ليش قاعده تتهربين ؟
لفيت الصوب الثاني و قلت :كلش ما قاع اتهرب ,, اساسا ليش اتهرب ؟
الفيصل :الجواب عندج ! انا ياي اسألج انتي يعني مادري فيج شي غريب من يوم ماييت ملاحظنه
ابتسمت ببرود:لا تحاتي مافي شي غريب ولا شي كل شي واضح و مافي شي يعني
الفيصل :انزين انتي شو موقفنج اهني ؟,, المفروض ترتاحين الحين
آنا :لا تحاتي آنا بخير و مافيني شي مو محتاجه اهتمام
الفيصل بلا مبالاه:زين
هديته و رديت لسنتر المزرعة بس دخلت البيت بدال لا اروح لهم و بطريجي للبيت لاقيت خالد قاعد مجابل المسبح و كان عاطيني ظهره ,,
ادري فيه حاليا متضايج وادري بعد انه قاع يلوم نفسه لان من صار الي صار و طحت للحين ما جفته و لا ياني المستشفى ولا حاجاني ولا شي و المفروض يكون اهو اول واحد خايف عليه و محاتيني و متحمد لي بالسلامة
توجهت صوبه بهدوء و قعدت ينبه و كان نظره متركز ولا التفت صوبي حتى
:تدري اني كنت ناطرتك تكون اول واحد معاي بالمستشفى؟
كان ساكت و مالتفت كلش
:ليش قاعد جذي ؟ و ليش ماييتني ؟ ,,,, تدري انك مزعلني ؟
خالد بنبرة هاديه :لو يييت وياج ما كان بيصير الي صار
ابتسمت و قلت له بهدوء :خل عنك هالحجي و قوم معاي
التفت جافني بنظره هاديه و قال : ما استاهل تقضين وياي ولاثانية ,, الي صار كله بسبتي !
:انت الي قطيتني من فوق موزة ؟ انت الي عورتني ؟
هز راسه بمعنى لا
قلت له :عيل بأي اساس انت السبب؟
خالد :انتي متعوده لو بتصعدين عالخيل اكون آنا وياج بس هالمرة آنا مارضيت و
قطعت حجيه و قلت له: قوم قوم
كان بعده قاعد و يطالعني , ضحكت بخفيف و سحبته من ايده بعفوية و لما حسيت على نفسي قعدت اتلفت بعيوني و ابتسمت ابتسامة خفيفة من الوهقه اما هو سحب ايدينه بسرعة حطها بجيبه و الايد الثانية عدل فيها شعره و بعدها مشى ينبي و توجهنا للاسطبل ,,,,,,,,
(شهالحركة الي سويتيها ؟ شلون مسكتي ايده ؟ ......... مادري ليش حسيت بقشعريرة فجأه!, احس في شي غريب ,, حتى اهو استغرب الحركة حتى انه توهق و كان واضح عليه !)
قطع تفكيري صوت فوني و اهو يرن و كان بندر الي قاع يدق
بندر :وينج ؟
ترددت اقول له رايحه عند الاسطبل لاني اعرف انه بيقول لي شتسوين و المفروض ترتاحين و من هالحجي من جذي قلت له :موجوده
بندر :ادريبج موجوده بس وين موجوده؟
خلاص ماكو مجال اطولها اكثر من جذي , بقول وخلاص
آنا:صوب الاسطبل
بندر :شو مودنج هناك الله يهديج؟ ماتتوبين انتي ؟ و بعدين توج طالعه من المستشفى ! المفروض ترتاحين و تنامين انتي !
آنا:والله مافيني شي حبيبي انت بس لا تحاتي
خالد التفت علي و قعد يطالعني بأستغراب
طفيت الفون من بعد ماحاجيت بندر و انتبهت لنظرة خالد
خالد:منو كنتي قاع تحاجين ؟
آنا بعفوية :واحد .. يعني تسمعني اقول له حبيبي
رفع حاجب و قعد يطالعني , عقبها عطاني ظهره و مشى
استغربت ردة فعله و رحت اركض وراه :اييه تعال!
مارد علي و كمل مشي و غير الطريج لين كراج المزرعة
تميت امشي وراه مستعيلة وقابلت ناصر و آنا قاع امشي
ناصر :شفيكم ؟
رديت عليه بأستعيال :برجع لك انطرني شوي
ناصر :اوك ,, بس لا تركضين !
خليته و لما يايه بكمل الحق فجأة!
شهقت من الصدمة و حطيت ايديني على ويهي غطيت عيوني *متعوده من صغري تكون هاذي ردة فعلي لو خفت او شي * ,,," شششتتت !! آنا دعمت ب منو ؟.. و هذا شلون لاصق فيني و ماسكني بهالطريقة ! اكيد بندر دام انه ماسكني جذي ايوا طبعا اهو ! ييياااررربب اهو !!"
بطلت عيوني شوي شوي و وخرت ايديني عن ويهي و وخرت بسرعة ,, بقيت واقفه جدامه اطالعه و عدلت شيلتي
كان واضح عليه مرتبك و ساكت و عشان اكسر هالربكه و هالاحراج قلت له بدون تفكير :ما كان المفروض تلمسني و تثبتني بهالطريقة ......
الفيصل :الله يهديج انتي مادري بلاج مستعيلة , ف عشان ماتطيحين مسكتج !
آنا :وما كان في طريقة الا هاذي ,, جان حضنتني بعد ؟ كنت بحضنك آنا اصلا !
الفيصل :والله هاذي الطريقة الوحيدة الي نفعت لانج يايتني بالويه
تجاهلت رده و رحت ادور خالد و لاقيته قاعد بالسيارة ,, فتحت الباب و قعدت ينبه
آنا :قول والله انت بس؟
خالد بنفسيه :شتبين ؟
ابتسمت و آنا عاجبتني طريقة غيرته الي مالها داعي :تصدق اني احب انرفزك بهالطريقة ؟,,, يعني اكيد ماقاع احاجي واحد غريب!تتغشمر انت ؟
التفت علي و قعد يطالعني بنظره مو مفهومه
ابتسمت اكثر و قلت له :شفيك ؟ لا تقعد تطالعني جذي !
خالد :نزلي نزلي
عقدت حواجبي ,, :لا والله تطردني؟
خالد لف و قعد و طالع جدامه :نزلي بسرعة
دزيت كتفه بالخفيف :يلا عاد خالد خل عنك هالحركات , اول شي متضايج تقول لي الي صار بسبتي و بعدين تنفعل من سخافتي و تخليني و تروح !
خالد التفت يطالعني بهدوء لفترة و بعدها قال : نزلي يا بنت الحلال و لا تجبريني على الي لا آنا ولا انتي نبيه !
حسيت قلبي بدت تتسارع نبضاته , بلعت ريجي و قعدت اطالعه :شنو الي مانبيه ان شاء الله ؟
خالد يطالعني بجديه :تبين تعرفين ؟
آنا :اييه ابي اعرف ! يلا ورني
خالد :متأكده تبين تعرفين ؟
:قلت لك ابي اعرف يلا قول ! لا تقعد تهدد بس جذي
سكت و قعد يطالعني بهدوء و آنا بالمثل ,, قرب شوي شوي من ما خلاني اخاف و ارتبك و انزل من السيارة دايركتلي
رجعت اركض و ما كنت قاع اجوف جدامي حتى ,, قابلت ناصر للمرة الثانيه بس بعد طوفته و دايركتلي دخلت الفيلا بوجهتي لداري
قعدت عالسرير احاول استوعب الي صار ,, "شنو كان ناوي عليه !؟ شفيه ؟ ,,, شهالحركات يعني ؟ و شنو هالنظرات الي مالها داعي ؟؟ *حطيت ايديني على قلبي*,,, امبي شفيه قلبي جذي ! شفيني ؟ اهدي اهدي "
سكرت عيوني و آنا ايديني على قلبي و قاع اتذكر كل شي , اولها حدث الفيصل و بعدها الي صار مع خالد !
و فجأة دخلت صمود و عيونها عليّ:شفيج اسم الله عليج؟
:ها ؟؟ مافيني شي ليش ؟
صمود :كنت قاع احاجي ناصر ! قال لي انج كنتي داخله مستعيلة و مادري شنو حتى انه حاجاج بس مارديتي عليه ! شفيج ؟
تلحفت و لفيت الجهه الثانيه :مافيني شي ,, طفي الليت خليني انام !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 11:06 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد يومين من قعدتنا بالمزرعة ,, و بيومنا الاخير جمعنا ابوي آنا و الفيصل و عمتي ,, طبعا كنا مستغربين حيل بس مايا ببالي اي فكرة تواجدنا كلنا بالميلس ماعدا خالد و راكان الي كانوا راجعين قبلنا لانهم مسافرين لفترة قصيرة على لبنان
ابوي :بما ان هذا آخر يوم لنا بالمرزعة و من بعد ما غيرنا جو و تونسنا الحمدلله ,, بغينا انا و اختي الغزالي نشارككم و نبشركم بشي من صغرنا كنا متفقين عليه و متمنينه و مخططين له في مصلحه لكم ولنا و بيسعدنا كلنا ,, بما ان يا الوقت المناسب بغينا نبشركم فيه الحين و بهالظروف الحلوه
كانت نظراتي للفيصل و نظراته لي متشابهه ,, كلها شكوك و تساؤل و حيره
:قررنا نزوجكم بالحلال وعلى سنة الله ورسوله
قمت من مكاني بصدمة :ششنننووو!!!؟؟؟
ابوي رفع عيونه و طالعني بحزم لاول مرة ,, بس ما همتني نظرته ابدا ! ,, آنا شنو الي قاع اسمعه؟
الفيصل بأستغراب :شو الي قاعد يصير هني ؟ ممكن حد يفهمني ؟ اميه انتي شو قاعده تقولين ؟
عمتي :بلاج ؟ ,, الظاهر مب عايبنج الي سمعتيه ؟ وانت بلاك بعد ؟ ناوي تخالف كلامي انا و عمك ؟
رديت عليها بأنفعال :طبعا مو عاجبني !!
ابوي بعصبية :قعدي مكانج ! ولا تعلين صوتج !
بلعت ريجي بخوف و قعدت بمكاني ,,, هاذي اول مرة ابوي يعصب علي و يحاجيني بهالطريقة و جدام الكل ! ماعمرها صارت و ماني مصدقه انها قاع تصير !
عمتي :هالشي المفروض يصير من سنين بس بما ان الفيصل كان كل هالفترة مب في البلاد سكتنا و اجلنا لين يرجع
الفيصل :و انا ليش ما كنت اعرف عن هالشي من قبل ؟ ,,, بأي اساس خططتوا عنا و فكرتوا بكل هذا انتوا ؟
آنا:آنا مستحيل ارضى و مستحيل اوافق !!
الفيصل :ولا انا !! هالمواضيع مب بهالطريقة و مستحيل نرضى فيها
الفيصل هدنا و طلع و من بعدها طلعت وراه بأنفعال و وقفته
آنا :شسالفه ؟ شنو الي سمعناه تونا ؟
الفيصل :لو ادري جان جاوبت نفسي !! ,, دخيلج خليني فحالي خل احاول افهم البلوه الي طحنا فيها !
بهالحزة رن فوني و كان خالد الي قاع يتصل ,, جفت اسمه و غمضت عيوني بقهر !! و آنا اتذكر آخر حدث مر بيني و بين خالد

<<
<<
آنا:خالد ماني حابه افتح هالموضوع .... ولا ابي اتحجى عن الي صار !
خالد :بس لازم تسمعيني اسماء !
عطيته ظهري و مشيت و فجأة مسكني من ايديني و بقوة و قعد يطالع عيوني :بتسمعيني و بقول كل الي بخاطري و بنخلص من هالسالفة !
وخرت عيوني الي كان قاع يطالعها و حاولت افلت ايديني بس كانت قبضته اقوى
لفيت ايديني للجهه الثانيه و قلت له بنبرة واطيه :ممكن تترك ايديني ؟
وخر ايدينه و كان مستمر بجوفته لي :آنا قاع احبج كل ثانية اكثر من الي قبلها ,,, ماني قادر ادفن هالمشاعر !
بلعت ريجي بصدمة و حسيت بسهم غارز بصدري ,, شكثر صعب عليّ اسمع هالحجي منك يا خالد ! ششكككثثثررر !!
تنهدت و ييت بمشي
خالد بأنكسار :لو مهما سويتي و صديتيني و عطيتيني ظهرج و مشيتي و حاولتي تنسيني هالاحساس و استخفيتي فيه ببقى آنا على حبج و بحبج للابد و من كل قلبي !
:خالد انت ماتحبني ! ,,, هذا حب طفولي و كان من زمان ! ,, انت متعود علي و قاع توهم نفسك بحبي !
خالد بنبرة قوية :حدج ! ما اسمح لج تحللين حبي و تحكمين عليه بكيفج ! ,,, يمكن آنا كل هالفترة ساكت و خاش بس آنا وانتي ندري ان الي بقلبي كان من صغري و للحينه معاي
انصدمت من قوة حجيه و ما كان عندي رد ارده ,,, كنت ساكته و قاع احاول استوعب صعوبة الوضع ,,, آنا ادري ان خالد يكن لي مشاعر و حاولت وايد اتغاضى عن هالمشاعر و احكم عليها انها حب طفولي و اعتياد بس مانقدر نغير الصج
خالد ببرود :دشي بيتكم ,, و طمنيني عليج و لو صار شي بلغيني
صعدت سيارته و فتحت لي الخدامة الباب و دخلت بعدها و فكري للحينه معاه و مع الي صار
>>
>>
مارديت عليه و صعدت الدار دايركتلي و قعدت الم اغراضي ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.