آخر 10 مشاركات
الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          شريكها المثالي (50) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          مذكرات عروس إيطالية (12) للكاتبة الأخّاذة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          41- شفاه لا تعتذر (رويات أحلام قديمة )[حصرياً روايتي](كتابة كاملة & الرابط) (الكاتـب : Just Faith - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          إليانور مُعضلتي (44) -ج1 مكان في القلب- للمُبدعة:نور الهدى (مميزة)*كاملة&رابط أقل* (الكاتـب : noor1984 - )           »          وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree181Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-16, 08:56 AM   #91

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butter fly مشاهدة المشاركة
انا جيت اولا انا هشتم ايمان اللى مش بتدور غير على المظاهر بس كل همها الفلوس و بس حاجة تقرف ولكن و تحتيها 5000 خط انا لو كنت ام و ابنى قرر يتجوز واحدة ضريرة هعترض مش لنقص فى البنت لا دا ابتلاء و ربنا يصبرها بس الجواز و مسؤلياته هتبقى صعبه عليها حتى ولو جاب شغاله طب بعد الحمل و الولادة هتربى الاولاد ازاى اذا كانت بتبقى مفتحه و مش بتلاحقهم انما دى هتعمل ايه
فهودى شتم مراته و بعاتها عند اهلها ان شاء مترجعش
شروق اوعى تموتيها ارورا ازعل منك لا البنت يكون عندها كسر خفيف و يا سلام لو شوية كدمات و خلاص على كدا اتفقنا
ابو فيصل عجبنى صراحه شخص لذيذ و عجبنى حكته انه مش عايز يبوظ العيله زى ما جده عمل
ابو ميرال هو عم فهد صح يا رب يتجمعو بسرعه بقى
خلاص طارق هيتجوز البنت لو زعلها هاكل رقبته ادينى حذرته
فصل جميل يا قلبى مستنه الجاى
ايوه معك حق حبيبتي بكل كلمه الحياه حتصير صعبه
كتير وحيكون في اطفال مش حتعرف تتعامل معهم
وهي تعد من ذوي الاحتياجات الخاصه
بس إيمان اعتراضها كان من كل النواحي انها ضريره
وعيب فيها ومش حتقدر تعين فيصل على شي
ولأنها فقيره على قد حالها
وهالنوعيه موجوده كتيير منهم كفانا الله شرهم

مرات فهد حترجع بس تشم ريحه الخطر < فيس شرير

سميره شُعله نار متحركه لا تحكمي بسرعه
انها حترضى يتم الزواج بسرعه < حتصير علوم جديده

ابو فيصل زي ماحكيت يتعامل بدبلوماسيه
عشان ما يخسر ولده

الجمال جمال مرورك يا قلبي الله يسعدك يا رب
فرحتيني


Aurora متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 08:58 AM   #92

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosalita مشاهدة المشاركة
فيصل على قد ماهو راجل على قد ماهو عاقل ومتأني
النظرة بين سعد وايمان ربنا يجيبها على خير لانهم ما وافقوش والسلام
شرووق بجد هزعل لو حصلها حاجه😢
فيصل يا خوفي انكم تكرهوه بعدين وتشتموه
على كثر ماحبيتوه الان
هههههههههههههه

ما شاء الله تبارك الله
انت الوحيدة الانتبهتي النظره برافو عليكِ

وشروق ما تخافوا مش حيجرالها حاجه بس
حتفتح على سوسن أبواب ما تتسكر


Aurora متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 09:00 AM   #93

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
فصل جميل يا ارورا
فيصل اعلن لاهله عن قرب زواجه من ميس
وامه المتكبرة رافضة وابوه موافق
والجدة موافقة وحبيتها جداااااااا
فهد طبعه غيور كيف يتحمل دينا ؟
وما سبب سكوته عنها ؟
سمر وطارق
اشو حكاية طارق المجبر على الزواج منها ؟
وبعدين قفلة شريرة
تعرضت شروق لحادث
هل ستكون بخير ؟
بانتظار الفصل القادم
ودى
يا جمالك ياقموره ويسعدك

كل أسألتك باْذن الله جوابها الفصول الجايه


Aurora متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 12:42 PM   #94

نوسة صالح

? العضوٌ??? » 319765
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 452
?  نُقآطِيْ » نوسة صالح is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نوسة صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 03:55 PM   #95

روح هاربة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية روح هاربة

? العضوٌ??? » 343253
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,479
?  نُقآطِيْ » روح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond repute
افتراضي

توني أنهيت الفصل انا عند صاحباتي مجتمعين اليوم اجازة كل محصلت فرصه راح اقراء اشووي كثير ممتعه ..

ميرال الله يعينها الظاهر راح يطلع لها أهل من ناحية أبوها زوجة خالها كثير حقيرة .
مروج مسكينه تطمح تصير مع الناس اللي فوق.
دينا وحده زباله المفروض تقرب لزوجها مو تدور سبب وتجلس تضيع على حالها .
بقية اخواته بعد موضحا الصورة .
مياس مسكينة الظاهر طيحت الدكتور فيصل منو اللي دخل عليهم كثير متحمسة بس استحقت من ص احباتي انشغل بالتاب وانا عندهم


روح هاربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 12:13 AM   #96

روح هاربة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية روح هاربة

? العضوٌ??? » 343253
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,479
?  نُقآطِيْ » روح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond reputeروح هاربة has a reputation beyond repute
افتراضي

أنهيت الفصل الثاني والثالث...
الرواية كثير حلوة بعدني محفظة الأسماء كلهم ...

أسيل الجزمة تلاحق زوج أختها طيب عارفين أنه كان حبيبك بس علاقتكم مبنية على باطل يعني جايه تخربي زواج اختش ايش راح تستفيد نفسي اعرف خلصوا الرجال.

رسائل عسولة بس ياخوفي عليها شي يصيبها الطيبين دائم يكونوا ضحايا.
دنيا الخبيثة بوتكس يخيبش بالغصب تدوري الجمال.

فهد متى راح يلتقي بميرال منتظرة لقائهم لا يكون هو اللي صدم شروق.

مسكينة شروق لاشي يصيبها م تستاهل.
زواج فيصل ومياس هل سيكتب له الاستمرار.

الله يعيني لين بقية الفصول راح أتحمل واتابع بالمنتدى


روح هاربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 03:51 PM   #97

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبا يابنات وقتي ضيق
جداً والنت حيفصل

حنزل الفصل علطول قبل اطلع


Aurora متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 03:52 PM   #98

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلامٌ ورحمهٌ من الله عليكم

لا تلهيكُم عن العبادات والطاعات
ما شاء الله تبارك الله
للكاتبة
aurora
..
الفصل الرابع

اختنقت من رائحه المُعقمات وسعلت واضعه كفها على فمها فوق النقاب , كانت تسند ظهرها على الحائط أمام باب غرفه العمليات , تُشاهد الأطباء الذين يهرعون هنا وهناك , وتلك المريضة التي خرجت محموله على سريرابيض يُشبه الكفن .
لم تتمالك نفسها وهي تذرف الدموع منذ وصولهم , تشعر ان الذنب ذنبها عندنا افلتت الصغيرة يدها , لم تمسكها جيداُ وإلا ما حدث ما حدث .
تمتمت بالاستغفار , وهي تعلم انه القضاء والقدر .
اقتربت منها امرأة كبيره في السن , تربت على كتفها هامسه
: بس يا بنتي , بس شروق ان شاء الله انها بتكون بخير وما رح يصير لها شي .
قالت ميرال تعض على شفتها السُفلى
: حرام توها صغيره وضعيفه , أخاف ما تتحمل , وأنا السبب المفروض امسك ايدها كويس .
هزت أم عبدالله رأسها نافيه , مسبله أهدابها , تقول وهي تمد نفسها بالقوه من خلال حروفها
: لا يمه لا تقولين كذه ربي أرحم مني ومنك , الله رح يلطف فيها أملي فيه كبير , ولا تنسين انه قضاء وقدر .
أما الآخر الذي يشعر بالذنب أيضاً , كان يقف مُنكسراً مُنكس الرأس , ضاماً ذراعيه لصدره , والدماء تلوث ثيابه .
يظن نفسه سبباً في هذا الحادث , لأن أخته الصُغرى أرادت أن تركض إليه هو , بقي مصدوماً عده ثواني حتى جاءه الاستيعاب , مُترجلاً من سيارته بسرعه ليحمل جسدها الغض الذي يقطر دماً بين ذراعيه إلى المشفى .
اقترب منه والده , لا يعلم ماذا يفعل ؟؟! , هل يواسيه او يواسي نفسه بابنته المدللة أخر العنقود ؟؟؟! .
قال أبو عبدالله
: اهدا يا عبود , اهدا , لا حول ولا قوه الا بالله .
خرج الطبيب من غرفه العمليات , يمسح عرق جبينه بظاهر كفه , وما أجمل المال الذي يؤخذ حلالاً من خلف عرق الجبين .
تجمع حوله عائله الطفلة الصغيرة , وسأله ابو عبدالله بلهفه
: ها دكتور بشّر ان شاء الله بنتي بخير ؟؟! .

ابتسم الطبيب وملامح التعب تُزين وجهه , وقال بحبور
: الحمدلله , نجحت العملية , وكانت بسيطه جبسّنا رجلها الكان فيها الضرر , وشهرين بس ونفك الجبس وترجع تمشي مثل الحصان .
تهلهلت أسارير الجميع على وجوهمم , وهم يحمدون الله , ويشكرون الطبيب بعنف .
وقال ابوعبدالله والسعادة تغمره
: ربي يعطيك العافيه , ويجزيك الخير يادكتور , طمنتي الله يطمنك .

وضع الطبيب كفه على كتف الرجل المسن , يربت عليه
: يعافيك ربي ياعم هذا شغلي , تقدرون تشوفنها وتتكلمون معها بس تقوم من البنج .

تورمّ الفيروز في مُقلتيها من بكائها , واستأذنت كي تغسل وجهها وتعود .
دخلت دوره المياه تلتقط انفاسها النافره بلا هواده , والبسمة تُغطي وجهها لسلامه الصغيرة ,
خلعت نقابها وخمارها والتقطت الماء بين كفيها تُبلل وجهها وتُطبطب عليه حتى تخف حُمرة عينيها
اجتذبت حقيبتها , وكانت تنكس رأسها خارجه من دوره المياه , تربط النقاب خلف رأسها , ولم تنتبه لذلك الحائط الحيّ الذي ارتطمت به .
سقطت حقيبتها وتناثرت حاجياتها المتواضعة والتي تحملها معها دائماً في كل مكان , هبطت للأرض ترفعها بتوتر وخوف , وكان ذلك الحائط الذي يقف بثيابه الرسمية وقد تلوثت ثيابه النظيفة بالقهوه التي كان يمسكها .
فقال ساخطاً , ينظر لثيابه الخاصه بالعمل قد تلطخت
: لا حول ولا قوه الا بالله , وش ذا يا بنت ؟؟! عميا ما تشوفين قدامك .
رفعت رأسها وليتها لم تفعل !!! , لم يتضح من وجهها سوا حبتيّ الفيروز المتوترتين , نعم الفيروز !! لم يستطع تفسير لون عينيها إلا بالفيروز .
شرد قليلاً في عينيها ولم ينتبه او يسمع اعتذارها , وملامحها المذعورة منه ومن هئيتة الشامخة المُتكبرة رغماً عنه !!! .
رباااه !! كيف فعل ذلك ؟؟؟!, كيف شرد بوجه امرأة بهذه الصفاقه ؟؟! , كيف تنازل عن مبادئه ؟؟! نفض رأسه كي لا يُفكر أكثر بذلك الموضوع .
تأفف وهو ينظر لثيابه ينفض القهوة عن حُلته , ولفت نظره شيء ما , يلمع أرضاً .
مال بجسده الضخم يلتقط البطاقة , الذي اتضح له أنها هويه صاحبه العينين الفيروزيتن , وكان قد وُضِع لاصق مكان الصورة الشخصية .
بالطبع لن يكون حيواناً ليرفع الاصق ويرى صوره صاحبه حبتيّ الفيروز , ولا يعرف لماذا ابتسم بفخر ؟؟! ربما لأنها كانت حريصه على تغطيه الصورة , حتى وأن كانت تعتقد انها لن تُضيع البطاقة .
نظر للإسم المُرفق بالهوية , واتسعت عينيه بصدمه عندما قرأ الاسم كاملاً ومكان الميلاد , قد يكون تشابه أسماء لو تكررت العائله أو أسم الأب , ولكن هنا قد تكرر أسم الأب والجد وجد الجد وكذلك العائله .
والأدهى والأمر أن اسم الأب هو اسم عمه المنبوذ , هل من الممكن أن يكون له أطفال ؟؟! , ولكنه متأكد أن والده بحث جيداً عندما سمع بوفاته عمه , رغم ذلك فقد تسلل الشك لقلبه , أن تلك العائله قد كذبت عليهم ونفت أن لعمه أولاد حتى يعتنون بهم كما ينبغي .
عاد أدراجه لغرفه ابن عمه فيصل , حتى يرى رده فعله , فقد كان عنده قبل قليل حتى يفحص نظره .

*****

في هذا المكان الذي تطغى عليه الرهبة والقشعريرة , الثُرية الضخمة المُتدلية من السقف اعطت المكان هاله صارخه من الفخامه والعظمة .
كان يجلس مُتحفزاً , يسند ذراعيه على فخذيه وأمامه يجلس والديه متأهبان لما سيقول .
فقال سلمان بلا صبر
: فهد وش السالفة ؟؟! ليه ناديتنا وقلت الموضوع ضروري ؟؟! وش فيه ؟؟! أخوك سعود فيه شي .
وضعت سوزان كفها على فمها بصدمه من هذه الفكره
: سعود فيه شي يمه ؟؟؟! .
قال فهد وهو ينفي برأسه
: سعود مافيه إلا العافية , السالفه عمي محمد الله يرحمه .
قطب سلمان جبينه بإستفسار
: وش فيه عمك الله يرحمه ؟؟؟!!! .
رد عليه , يُزفر نفساً خشناً
: اذكر انك سألت إذا كان له عيال بعد ما توفى الله يرحمه , بس قالولك لا ما عنده عيال أبد .
أومأ سلمان برأسه , وزوجته تنظر له تاره , وتاره اخرى لأبنها وملامحها تشعُ توتراً
: ايه هذا الصار قالولي ما عنده عيال , ودورت حتى ما صدقتهم وفعلاً ما كان عنده الله يرحمه .
أسبل فهد اهدابه وقال مُحاولاً تناسي حبتيّ الفيروز
: اليوم كنت بالمستشفى عند فيصل أفحص نظري , وصدمت فيني بنت وطاحت اشياءها من شنطتها وراحت , بعد ما لمتها بس شكلها نست هويتها , وما اقولك صدمتي وانا اقرأ الاسم .
تنهد سلمان براحه وقال
: حسبيَ الله على ابليسك خوفتني يمكن تشابه اسماء !!! .
حرك جسده مُريحاً إياه على الأريكة
: وأنا قلت كذه في البداية , بس مو معقول الاسم كامل يكون تشابه !!! في إنّ بالموضوع .
أطرق سلمان برأسه ودخل قلبه الشك هو الأخر , وكان يتذكر ملامح إلياس المتوترة عندما سأله عن أطفال لأخيه , فأجاب بالنفي ولكن الارتباك كان ينطق من عينيه .
فقال بتصميم
: أجل خلاص , هالموضوع صار بيدك ولا تعلم جدتك لين نتأكد من صحه الخبر , عشان لا تتأمل خير , اعطي رجالنا الاسم وخلهم يدوروا عليها , وبس تلاقي مكانهم عطيني خبر , أنا صار لي زمان ما رحت لبيت إلياس ونسيت مكانه وممكن انهم نقلوا بعد .
سأل فهد قاطباً جبينه
: مين إلياس ذا ؟؟!
لمعت عينا سلمان بحده وقال
: لو الفي بالنا صح , وطلع في بنت لأخوي بدون لا ندري عنها , فهذا يعني انه إلياس يكون خالها .
قالت سوسن وقد تهلل وجهها مُستبشراً بالسعادة
: يلا ان شاء الله خير , وتكون بنت محمد , عسا خالتي ترتاح شوي وهي تشم ريحه حفيدتها .
ابتسم فهد وهو يتخيل سعاده جدته روحه وقلبه , ان كانت التي اسمها ميرال حقاً هي ابنه عمه !!!! , قد تختفي مسحه الحزن تلك التي تؤلمه من عينيها .
عندما تذكر العينين خطرت على باله حبتيّ الفيروز , حتى اسمها جميل كعينيها ميرال !!! , " الغزال " .
تأفف بضجر وهو يطرق رأسه ويهمس
" بس , بس هي مو حلالي حرام تفكر فيها يا فهد , اعقل "
زفر نفساً خشناً , يجتذب أغراضه من الطاولة , و يخرج من القصر حتى يهرول حوله , كي يمحي هذه الأفكار المُحرمة التي تراوده .

*****

جلست سميرة بنزق , تعقد ذراعيها إلى صدرها , وتتنفس بعنف , ولا نحكي عن ملامحها المتجهمة بغضب .
قالت بحده
: قلتلك يمه , خلااااااص ما ابيه , دامنا على البر خليه يطلقني !!! . وضعت والدتها كفها على فمها بصدمه , من جنون ابنتها
: من جدك , تعرفين وش معنى يطلقك , يعني بنصير علكه بحلوق الناس , والماتكلم علينا بيتكلم , ليه تجيبي لنا الحكي ؟؟! وحنّا حريم لحالنا .
شتتت سميرة نظراتها هُنا وهناك , وقالت
: يمّه , أنا ما يهمني كلام الناس , يهمني رأي واستقلالي , يعني طروق صارله سنتين حاططني على الرف لا يزورني ولا يكلمني , والحين جا في باله يتزوجني ؟؟؟! , فجأه طريت في باله , انا شاكه في الموضوع الخلا عمي يعجل بالزواج عشان كذه ما رح أقبل .
توترت نظرات والدتها , وخشيت أن تعرف انها هي من تحدث لعمها , كي يضع النقاط على الحروف , ولم تعرف أن ابنتها ستُعاند وترفض بهذا الاصرار .
قالت بقنوط , تحاول معها وهي تعرف عناد ابنتها ورأسها الذي كالحجر
: تكفين سمور , وافقي ولا تجيبي لنا الحكي .
انتفضت سميره بعنف , وهي تنظر لأمها مُصغرة عينيها بحزن
: اسفه يمه , انا لي كرامه ورأي , مو على كيفهم يلعبوا فينا مثل ما يبون , مستحيل ارضى أذل نفسي لهم , حتى لو هُم أهل عمي , وهذا أخر كلام عندي , خليه يطلقني وكل واحد يشوف طريقه .
اعتلت عتبات الدرج بشموخ , ووالدتها طرقت رأسها باستسلام , التقطت هاتفها حتى تتحدث مع عم ابنتها
ردت باحترام فور أن وصلها صوته الوقور
: هلا والله أبو طارق , عساك بخير .
رد هو الأخر باحترام
: هلا ام سميره أمريني , البنات فيهم شي ؟؟! محتاجين شي ؟؟! .
قالت بخجل
: سلامتك أبو طارق مو محتاجين شي , بس أنا مكلمتك على موضوع سميرة .
قال بتأهب وهو يعرف رد هذه الفرس الجامحة , فهي لن تخضع لهم أبداً
: وش فيها بنَيّتِي ؟؟! .
تنهدت بعمق وقالت
: رفضت تتزوج طارق , وطلبت الطلاق كمان !!! .
أومأ برأسه مُتفهماً , وقد توقع هذا الرد
: خلاص أبشري , ما يصير خاطرك إلا طيب , أنا بتصرف .
اومأت هي الأخرى تودعه , وتُغلق الهاتف بتوتر مرتبك , وعقلها يأتي بها ويأخذها إلى المالانهاية .

*****

يجلس جسد هشّ العظام على الأريكة , مُستنداً إلى عصاه التي لا يستطيع السير بدونها , وجهه يشع بالوقار , والتجاعيد تملأ وجهه إلى رقبته , ولم تنسى طريقها لكفيه الممتلئين .
قال بلهجة لا يخصها إلا لهذا الفهد المُفترس , الذي يجلس أمامه بكل شموخ وكبرياء , وعينيه تشتعلان ببريق العَظمة والسيطرة
: هلا فيك ياولدي , حيّ الله من جانا , توّ ما نور الدار .
قال فهد بصوتٍ غليظ كطبيعته , مُختلطاً بالاحترام لهذا الرجل
: الله يحيك ويبقيك يا عمي وكلك معزه بقلبي , انت ابوي الثاني .
ابتسم الكهل بحب له , فهو من طلب من هذا الشهم أن يخطب ابنته يوماً , ولكنه لم يكن يعلم أن ابنته المدللة ستفضحه مع هذا الرجل , الذي قل هذا الزمن من أمثاله
: الله يسعدك يارب ويوفقك , تدري أني طالبك عشان أكلمك في موضوع دينا أمسح بوجهي حركاتها الماصخة .
أطرق فهد برأسه , ليرفعه بنفس الثانية ويقول بقوه
: ماعليه يا عمي , هي زوجتي من أربع سنين , واعرف اتصرف معها .
قال الكهل مُستفسراً , ولم يراوده حتى الشكّ
: تقول انك معورها قبل لا تجيبها هنا , عشان كذه رافضه ترجع معك .
همس بصوتٍ لم يسمعه إلا روحه
" بالناقص من رجعتها وجه البوم , لو موه الرجال الطيب كان مطلقها من دهر " .
أخذ نفساً كافياً من الأكسجين , حتى يُزفره براحه ويقول
: تدري يا عمي انا مستحيل أمد ايدي على حرمه , فما أدري وش سالفه عورتها هاذي !!!! .
دخلت على أخر كلمه نطقها , و قالت بدون مقدمات بعنهجيه , وبدون أي سلام
: يوم مسكت ذقني وانت تهزئني على حجابي .
نظر لها من الأسفل للأعلى , وبقوه قادر استطاع اخفاء نظرات الإشمئزاز بمهاره , بينما قال والدها بصوتٍ جهوري
: اقطعي حسك , ياقليله الحيا والمستحا , في حرمه عاقله تقول كذه لزوجها وتتكلم معه بهالطريقه , يعني السالفة انه ضغط على ذقنك .
زمت شفتيها بقهر , وأومأت برأسها
: ايه هاذي السالفة , ومو راجعه معه لين يعتذر و يوعدني ما يكررها ولا يتدخل بحْجابي .
ارتفع حاجب الفهد المشروخ بتكبّر , وهدر والدها بجنون
: انهبلتي انت , تبين الفهد يعتذر من غلط انا متأكد انه منك , والحشيمة له .
كتفت ذراعيها لصدرها وقالت بتعالي
: هذا العندي , وما رح اتنازل عن كرامتي !!! .
ابتسم فهد لينهض بعِلياءْ ويقول بقوه
: أجل هنا اسمح لي يا عمي أمشي عندي شغل مهم ما أقدر أأجله أكثر من كذه , وأخلي الأمانه عندك لين تعقل .
أومأ له الرجل , وهو مكسور الخاطر من ابنته التي أحرجته
: حقك معك يا وليدي , الله يحفظك .
تقدم فهد منها , ينظر لها نظرات احتقار حرص أن لا يراها والدها , وخرج من باب الغرفة بعد ان تعمد أن يرطم كتفه بكتفها .
ارتد جسدها بعد الارتطام , وكانت فاغره الشفاه كالبلهاء , نظرت لوالدها بصدمه قد شلتها .
وقالت بذهول
: شفت يبه , راح , راح وخلاني ولا فكر حتى يراضيني .
نهض والدها متكأً على عصاه وقال
: انت الجبتيه لنفسك , بين الزوجين ما في كرامه , ولو هو غلطان كان اعتذر وأنا أعرف الفهد مثل ما أعرف نفسي , بس انت شين وقواه عين تبينه بعد يعتذر وانت الغلطانه .
ضربت الأرض بقدمها ساخطه
: هو الغلطان , هو اول مره يضغط على ذقني بهاذي الطريقة وكأنه يمسك نفسه يضربني .
نظر لها بنظرات ذات معزى
: لو ضربك ما الومه , انا وامك يلا نتحملك شلون هو المسكين صابر عليك اربع سنين , يوم من الأيام لا خسرتيه , لا تجيني تصيحين , تصبحين على خير .
خرج والدها , لتخرج دموعها من مِحجريهما , هي لا تشعر نحوه بالحب او الموده !! , ولكنه زوجها وتُعجبها شخصيته فهو يملك كاريزما لم يمتلكها رجلٌ اخر , وطلاقها يعني نهايتها على ألسن الناس التي سوف تتحدث عنها , فهي لطالها كانت تتباهى به امام اقاربها وصديقاتها وجميعهم يحسدونها عليه , وهاهي تحسد نفسها الآن بفقدانه , ولكنها ستتنازل عن كرامتها في حال شعرت بالخطر , فالتستمتع الان في منزل عائلتها كما ينبغي .
,
وقف بسيارته أمام تلك الفيلا , وعينيه تشرق من الظلام تحت عامود الانارة .
القى نظره على الساعة , رغم حلول الظلام إلا أن الوقت مايزال مُبكراً , فالساعة الآن الثامنة مساءً .
ترجل من سيارته الفاخرة , يتقدم إليها ويطرق الجرس , لا يعرف لماذا يُخيّل إليه أن الفيلا فارغه لا يُسكنها إلا الجِنّ ؟؟! .
بقي واقفاً ينتظر قليلاً , حتى فاجأه رجلاً يبدو على اعتاب الخمسين من العمر , كما قدّر من خلال نظرته الثاقبة .
قال الرجل بريبه
: السلام عليكم .
رد فهد باحترام , لشيب هذا الرجل
: وعليكم السلام , ياعمّ .
قال أبوعبدالله بابتسامه
: أأمرني , وش أقدر أخدمك فيه ؟؟! .
فهد
: ما يأمر عليك عدو , بس كنت بسأل وين أقدر القى صاحب هالفيلا ؟؟! .
نظر ابوعبدالله للفيلا
: قصدك إلياس العُسلي .
اشتعلت عينا فهد ببريق مُرعب خطير , وهو يربط الصور ببعضها , ميرال تحمل اسم عائلته الكامل , وإلياس كان سيكون خالها كما قال والده , أي ان صاحبه حبتيّ الفيروز هي فعلاً ابنه عمه وقد تأكد الآن من ذلك .
قال بنفاذ صبر
: ايه قصدي هو وين ممكن ألقاه ؟؟! .
لوى ابوعبدالله شفتيه قليلاً وقال
: والله يا ولدي بتنتظر اسبوع , لين يرجع هو واهله من السفر .
هز فهد رأسه , وملامحه تتوحش في هذا الظلام , والغضب يتسرّب إليه من هذه العائله التي اخفت عنهم ابنه عمه , وسببت الحزن والألم لجدته التي لم ترى أحفاداً من ابنها المحبُوب
: أها , يعني مسافر , طيب يا عم ممكن تتصل فيني أول ما يوصل ودون ما يدري عني .
ثم مدّ له كرته , ارتفع حاجبيّ ابوعبدالله يقول بتعجّب وهو ينظر للكرت , رافعاً رأسه
: عفواً اخ فهد على المُداخلة , بس وش فيك عصبت يوم ذكرت اسمه ؟؟! وايش يقرب لك .
التوت شفتيّ فهد بابتسامه لم تكن بسمه بقدر ماكانت التواء غضب على شفتيه , وقال بقوه
: ايش يقرب لي ؟؟! بينا صله دم , وأيش ابي منه ؟؟!! عندهم شي لنا من سنوات وجا الوقت الناخذه .

#روايه_الفهد


Aurora متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 04:31 PM   #99

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

اوبااااااااا و اخيار اتعرف ان ميرو ليها اهل تاتين
الياس الزباله مرضاش يقولهم انها موجودة عشان تفضل خدماة عندهم اكيد دي فكرة الحيزبون مراته
و فهم اول ما شاف الفيروز طب ساكت من سحر عيونها و رمش جفونها ههههههههه
هنشوف بقي هيعمل ايه الياس يارب ينفخو هو و مراته الزباله
سميرة ليها حق ترفض طارق هي هتبقي مطلقة بس احسن ما تفضل مع راحل راكنها جمبه سنتين مسئلش فيها
فصل جميييل يا رورا و مستنينك الحد ان شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 04:48 PM   #100

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعينك ياالياس من غضب الفهد اذا انكشف وجود بنت عم من عمه الميت وهذا الشى بحدذاته بسبب سعاده الجده بس شو السر وراء اخفاء الياس لوجودميرال هل محمد ترك اموال لها وسوسن عم تستغل هل الاموال ام انها تريد استغلال ميرال لخدمتها وواضح ان ميرال ماعندها علم بوجود اقارب كيف حتكون رده فعلها \\\دينا ماشفت حدا بوقاحتها وعرفنا سبب زواج فهد منها هو طلب ابوها الكهل وطبعا فهد باخلاقه ماحب يرفض طلبه وتزوج من هل البلوة دينا ياريت تعند اكثر ويطلقها بس هي اذكى من انها تخسره لانها عارفه اديش هو محترم \\\سميره ياترى هل سيتم طلاقها من طارق وشو سبب تصرفات طارق معها ليه رضى يرتبط فيها وبنفس الوقت بين باهماله الها انه رافضها كل مالها الاحداث عم تتوضح واكيد انتقال ميرال للعيش مع اهل ابوها حيكون فيه احداث اكثر منتظرين القادم

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.