آخر 10 مشاركات
عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-16, 02:59 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عشقي لك بجنون احبك يالقلب الحنون \ للكاتبة أنا أنثى ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عشقي لك بجنون احبك يالقلب الحنون
للكاتبة أنا أنثى



قراءة ممتعة للجميع.....



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-08-16 الساعة 08:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 08:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عشقي لك بجنون أحبك يلقلب الحنون

أول روياتي أتمنى تابعوني وتشجعوني




الي بغى ينقلها ماعندي مانع بس يكتب أسم الكاتبه ((أنا أنثى))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 08:49 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الأبطال

أبو خالد أولاده

أبو خالد فهد أكبر أخوانه بعد أبو حسام الله يرحمه وزوجته هيفاء زوجه حنونه وأم هاديه همها بهل حياه أولادها

خالد البكر عمره 28 سنه يتميز بشموخه وهيبته وجسمه الرياضي له أبتسامه تسحر جميله بمعنى الكلمه وعيون ناعسه طويل مشاء الله عليه يدير أعمال أبوه ويعتبر يد أبوه اليمنى بلعمل

سلطان عمره 24 سنه الولد المشاغب المستهتر الي كل شي عنده عادي طويل مشاء الله عليه شعره ناعم ويحب يجاري الموضه مطوله شوي يشبه أخوه مره بس تخق عنده أكثر لأنو يحب الموضه

فرح +مرح التؤم المرح عمرهم 19 فروفوشين توئم نفس الشكل بس الي يفرق أنو مرح أطول من فرح شوي لهم جسم ناعم جنان بمعنى الكلمه وملامحهم ناعمه شعرهم أسود طويل لبعد نص الظهر وسايح مستخفين ومهايطين

عبير أخر العنقود 16 سنه عسووله دمها خفيف تحب خالد مووت وكل شي يهون الا خالد ماتقدر على فراقه دايم تلاقيها بحضنه وهو بعد دايم يحبها ومايقدر على زعلها تزنن

أبو ناصر أحمد وزوجته هدى وأولاده

ناصر 26 سنه يدرس تجاره دوليه والحين مسافر ياخذ الدكتوراه من بريطانيا طموحه عالي مزيون أهم شي عنده العلم والرومنسيه هادئ صوته مايعلى بس لو عصب نصيحتي لاتوريه رقعة وجهك
شعره بني غامق طويل وجسم رياضي مو أسمراني ولا أبيضاني بينهم

ساره 25 سنه تدرس طب جراحه تجمليه وتخرجت حبوبه ناعمه هاديه دايم مبتسمه بس ورى أبتسامتها هم ماتمحيه أجيال ولاتحمله جبال تحب أخوانها عيونها واسعه فمها صغير وبيضه مثل أمها ملكة جمال مشاء الله عليها

جوهره رفيقة مرح وفرح الروح بروح حلووه نعومه بس مو أحلى من ساره عمرها 19 سنه سنه أولى جامعه مع فرح ومرح بنفس الجامعه

عمر 22 سنه شب مهايطي حليوه بايعها مايهمه غير الفرح والضحك التعاسه أخر شي بحياته حتى بأصعب ظروفه تلاقيه يضحك فديته وفديت ضحكته

هتان16 سنه خوي وليد حبوب لئيم همه بلحياه يسوي مقالب هو ووليد بعبير النعومه

عائلة أبو فهد الله يرحمه
الأم مزنه

فهد أكبر أخوانه بمقام أبوهم عمره 30 سنه له هيبته بين أخوانه وبين الشباب ماله حركات الشباب لأنو أبوه توفى وهو صغير وهو شال الهم عن أبوه ضابط جسمه رياضي أسمراني بس السمار الحلوو من كثر هيبته وجماله ورجولته الكل يحترمه حتى أعمامه
بس عنده مشكله وهذه بنعرفها في الروايه
سعود 26 سنه حبوب ومهيوب بس طيوب وحنون أكثر من فهد دايم هو سلطان مع بعض مع لأنو يشتغل موظف بأحدى القطاعات الحكوميه بس معطي لكل شي حقه ووقته منظمه

منار 22 سنه هاديه حبوبه ماينسمع صوتها لو تقعدو معها تعتقدو أنها أنطوائيه بس هي بلعكس بس مشكلتها رومنسيتها شعرها أسود لكتفهاا وعيونها حلوه بنيه بيضه بياض حلووو

أماني 20 سنه وهذه دلوعه أمها بس عصبيه شوي ولسانها مفلوت بعيده عن البنات ماعدا هند


أخيرا عائلة أبو فيصل

فيصل عمره 27 سنه ماسك أشغال أبوه مهيوب والي يشوفه يحترمه بس من شوفته مابالك الجلسه معه طويل أبيضاني شعره أسود غامق وعيونه بني غامق مايبتسم الا بلمنسبات بس أبتسامته تذبح

عبد الله 25 أخر سنه بجامعة الملك عبد العزيز طب تخرج طالب أمتياز متهور مع أنو طبيب بس عنده ذكاء غير طبيعي ويحب ينقذ الناس الأخ سوبر مان

هند 21 سنه حبوبه مايهمه بهل حياه غير الصدق والحق وماتكذب لو على قطع رقبتها تحب أماني وتحزن عليها وعلى الي فيها

هنادي عمرها 19 سنه صديقة فرح ومرح مليانه شوي وعلشان كذه تروح نادي رياضي لأنو بهل العائله أهم شي البنت عيب تكون دبه ولازم تنتبه لجسمها
وليد أخر العنقود 16 سنه وعرفناكم عليه من قبل

هذه هي الشخصيات يمكن تلاقوها كثيره بس روايتي طويله وأحداثها طويله

وي وي وي نسيت أعرفكم على الجده فاطمه وساكنه بروحها بفله مره كبيره تحسيها أشبه بقصر لأنو بيت العائله مع ولدها نايف
نايف 31 سنه رافض فكرة الزواج جالس مع أمه يحب أولاد أخوانه يحسهم مثل أخوانه

طبعا في أبطال لسه ماظهرووو بس مع الأحداث بيظهرو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 08:50 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارن الأول


كانت كل عائله ببيتها جالسه بهدؤ على قناة السعوديه الأولى ينتظرون الخبر هل رح يثبتو الشهر الفضيل ولا لأ لأنها من أحلى الأشهر بهل عائله وفجاءه خرج المذيع بنبرته الحاده
المذيع \ جائنا البيان التالي من مجلس الشورى وهو أن غدا هو أول أيام شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بلخيرات

هيييييييييييييييييييييييي ييييي فرح قامت تنط
أمها\ نعن أبو أبليسك وجع فجعتيني بشويش يلخبله بهل عمر ولسه خبله

مرح بشماته \ فرحانه يمه عبير الطفله ماسوت سوهااا
فرح \أقول أنطمي بس يمه أسفه بروح أبشر أبوي وأقله يرسل سلايطين ياخذنا عند جدتي
الأم\أيه يمه روحي كلميه

أما عبير ببرائتها راحت تتصل على خالد علشان تهنيه وتبشره لأنه أهم شخص عندها
فرح \الو هلا يبه
أبو خالد \هلا ببنيتي ها بشري ثبتوه
فرح \أي يبه كل عام وأنت بخير وأمي تقولك أرسل لنا أحد ياخذنا
عند جدتي
أبو خالد \وأنت بألف صحه وكلنا سالمين والحين أرسل لكم سلطان وأنا وخالد نلحقكم بس نخلص الشغل
خلاص يبه وأحنا جاهزين مع السلامه وقفلت فرح وراحت تتجهز مع أخوتها
وجاء سلطان وأخذهم
أوصف لكم بيت الجده لأنو رح يمر علينا دايم كانت فله مره كبيره أول ماتدخلي تلاقي نافوره وبعدها الفله وعلى اليمين الحديقه وعلى ليسار مجلس الرجال وبلملحق غرفة بلياردو وتنس ومن ورى الفله في مسبح وملعب كورة قدم وسله طبعا هذه كله تفنن نايف لأنو عايش مع أمه

دخلت عبير تجري بحضن جدتها وسلمت عليها وهنتها برمضان ودخلو البنات وسلطان وسلم على الجده
الجده \سلطان يمه وين أبوك وأخوك
سلطان \مو كافيكي أنا يمه
الجده\لا تكفي ونص بس وينهم
سلطان \بلدوام يخلصو ويلحقونا
وأستأذن سلطان وراح مجلس الرجال لأنو شوي وبيوصل الجميع
أم خالد\يمه عن أذنك بقوم أصنع القهوه وأجهز الحلى الي مسوينه فرح ومرح
الجده\خليك يمه الشغاله تسوي كل شي الا وين البنات
أم خالد\ البنات خرجو الحديقه وأنا بسوي القهوه لأنو الشغاله ماتعرف تسنعها عدل
الجده \الله يوفقك يايمه ويعينك قومي

بعدها بعشر دقايق وصلو بيت أبو فيصل
أم فيصل \هلا والله ببنياتي
فرح ومرح بصوت واحد\هلا عمتي وين هنادي
أم فيصل \ياقليلات الخاتمه قولو تفضلي قولو كل عام وأنتي بخير مو فين هنادي على طول
وفرح وجهها بلأرض \هلا عمتي تفضلي
ودخلو البنات ولميس دخلت مع أمها جوااا

عبدالله\سلايطن
سلطان\وجع يلخايس أسمي سلطان لأنزل ببطنك وطي
عبدالله \وش فيك حامي علي
سلطان \أقول تعال أجلس نسولف ولا تعال ننزل الملحق نلعب تنس
عبدالله كان فاهم سلطان \تنزل الملحق ولا مشتاق لحبيبة القلب منار
سلطان\يازينك ساكت تعال ننزل ولاتجيب طاريها مو ناقص مشاكل مع أخوها فهد

ومامضى ساعه الا كلهم متجمعين

وقضو اليله ضحك ووناسه والبنات بره بلحوش يلعبو ويجرو ماعدا ثنتين لميس وساره الي كانو جالسين بلغرفه فوق
لميس\وأخرتها معك ياساره
ساره مدري يلميس أحبه وربي أحبه وضميري يأنبني أنا السبب بلي فيه ليتني موت ولا صار الي صار
لميس\بس أنتي تشوفيه جامد وماعنده هل حركات وهو رجال وما أعتقد أنو شايل عليك من هل سالفه
ساره \بس أنا أحس أنو يكرهني هو وأهله شوفي الكره بعيون خواته
لميس\أنتي قصدك أماني طنشيها ماعندها سالفه
ساره أكيد أذا منار بتكرهني هو بعد يكرهني وماتستبعدي يكون سبب كره منار لي هو يمكن يكرها فيني أنتي تدري أنا ليه دخلت طب وقعدت تبكي
لميس \أدري حبيبتي وأفهمي أنو الي صار مالك يد فيه الي صار قسمه ونصيب بس هو على يدك قومي أغسلي وجهك وخلنا ننزل تحت الحين جدتي تزعل علينا
وقومت لميس ساره ونزلو تحت

بمكان ثاني بلفله تحديدا بلحوش

هند\أماني قومي معي أبغاكي بسالفه
أماني \طيب
هند\وش صار معاكي بسالفتك
أماني \ناويه عليها ناويه عليها وأن ما أدفعها ثمن الي سوته غالي ما أكون بنت أبوي
هند\بس ياأماني حرام عليكي ساره ماتستاهل الي بتسويه فيها
أماني قاطعتها بعصبيه \وأخوي يستاهل الي فيه حرام علي أنا وهي مو حرام
هند\صدقيني الي صار قسمه ونصيب وسيبك من الي في راسك لو فهد درى بيذبحك
أماني\ماعندي شي أخسره وبجرب وش دراك يمكن بكذا أساعد فهد
هند بعد مامشو فتره طويله\أماني تعالي نرجع للبنات ترانا بعدنا عنهم
أماني \مشينا
وفجاءه صوت أحد يطيح بلمسبح وصوت صراخ أماني بلمكان وصوت كلب

وش الي بيصير ومنو الي طاح بلمسبح

وشو قصة فهد وساره أبطال قصتي

وهل أماني بتسوي الي براسها ووشو ناويه عليه مع ساره

كل هذه بلبارت القادم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:02 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااااااااارت الثاني



هند بعد مامشو فتره طويله\أماني تعالي نرجع للبنات ترانا بعدنا عنهم
أماني \مشينا
وفجاءه صوت أحد يطيح بلمسبح وصوت صراخ أماني بلمكان وصوت كلب

أماني وهند وهما راجعين مشيو ناحي المسبح الا ويطلع عليهم ROOk كلب نايف ومن نباحه هند خافت ورجعت لورا وطاحت بلمسبح المشكله أنو هند ماتعرف تسبح وأماني بلمت بس تصارخ

..........\يقفز بلماء وينقذ هند
...........\روك سيد ويأشر على الأرض
طلعو هنادي من المسبح وتنفسها معدوم
..........\أنتي تعالي سوي لها تنفس صناعي
أماني\أهيييييييي معرف
..........\تعالي بعلمك بس أنا ماينفع أسويه وسوت لها أماني تنفس صناعي وهو كان ينعش قلبها
هند\كح كح كح كح
أماني\هند حبيبتي أنتي بخير
........\الحمد الله على السلامه ونزل شماغه وغطاها فيه ومشي هو وصاحبه وبعد مامشي التفت لها وقلها خوذيها جوه قبل لا يجيها التهاب رئوي

تتوقعون من الي أنقذ هند وهل بيكون هناك قصة عشق مع منقذها

أماني \تقدري تقومي هند ولا أنادي البنات يشلوكي
هند\لأ لاتنادي أحد ساعديني وبقوم وندخل جوه
دخلت هند البيت وقبل لاتطلع من الدرج الخلفي شافتها جدتها كانت طالعه من عند الرجال
الجده\خير وش فيها هند
أماني \مافيها غير العافيه يمه بس حبت تسبح وأنا حاولت معها بس هي مارضيت لا تبغا تسبح
الجده\هند أخابرك تخافين المسبح وماتعرفي تسبحي
هند\تعلمت جدتي وقلت بطبق
الجده\خذيها أماني وخليها تبدل ملابسها ودفيها لاتمرض علينا
أماني\حاضر يمه أنتي بس روحي أرتاحي

فوق بغرفة البنات بعد ماغيرت ملابسها
هند\أماني تعالي هذه وش جابه فوق راسي
أماني \هذه الي تتكلمي عنه أنقذ حياتك المفروض تشكريه مو تعصبي منه وقالت أماني السالفه لهند الي كانت رح تبكي يوم درت بلي صار

في مكان أخر بملحق الشباب بعد ماغير ملابسه طلع
عبدالله\سلطان منو هذه
سلطان\ ماسمعت البنت تناديها هند أكيد هند بنت عمي أبو فيصل
عبدالله\الحمد الله أنو خرجنا نمشي ولا كان راحت فيها البنت وبدل فرحة رمضان قلبنها عزا
سلطان \الحمد الله قفل على الموضوع ولاتجيب سيره لأحد لو درى فيصل ولا الشياب بلي صار رحنا فيها وبحطو الحق علينا

وقامو الشباب والبنات والكل يتسحر وعدا اليوم على خير وأستأذنت الجده أولادها بأنو البنات يباتو عندها بحكم أنو بكره أول يوم رمضان وكل أولادها بكره بيفطرو عندها وكلا رجع على بيته
.....\أحم أحم السلام عليكم
بصوت واحد وعليكم السلام
نايف\أشوف بيتنا منور اليوم
مرح \منور فيك عمو أخبارك ياتاج راسي
نايف\تاج راسك خير وش تبغي أكيد وراكي مصلحه
مرح\أفا الحين لاصرت تاج راسي يعني مصلحه
نايف \بنت أخوي وأعرفها
ههههههههههههههه البنات يضحكو على مرح

نايف\المهم بكره توصو بلفطور

مرح وفرح بصوت واحد\أحنا الحلى
لميس\أنا وساره الكوبه
هند\أنا التبوله
هنادي\أنا السمبوسه
جوهره\أنا سلطة الخضار أمري لله
عبير \وأنا باكل كل هل أكل
ههههههههههههههههههههه كلهم يضحكو على عبير
نايف \أجل بكره الواحد يجهز عمره لفطور فخم
الجده\ياحليلهم بناتي والله كبرو وعقبال مايجي اليوم الي يزوجكم مع أنو فراقكم بكون صعب علي
عبير\جدتي أنا بجلس عندك ولي بيتزوجني يتزوجني عندك مالي شغل ولو مو عاجبه بلطقاق بناقص منه

الجده\هههههههههه الله لايحرمني منك
لميس\يلا يا بنات كافي قعده قومو ننام بكره ورانا كرف من صباح الله خير
وقامو ينامو البنات مع لميس ثاني يوم أول أيام الشهر الفضيل قامو البنات الساعه وحده الظهر
هنادي \فرح ومرح قومو قامت قيامتكم تأخرنا
فرح\الناس تقول يلا صباح الخير
مرح\قصدك صباح الظهر ياحولا هنود قومي لميس وباقي البنات
هنادي \قامو من زمان
فرح\وليه الخيسات ماقومونا معهم أنا دايم أقول هل بنتين وراهم سالفه
هنادي \قومي أنتي وياها الحين أغسل شراعهم ولي ماراح تقوم بجلس فوقها ((وماتشوفي غير غبار فرح ومرح من الخوف يعرفون بنت عمهم مرجوجه وتسويها))
أما تحت عند الجده
لميس\وأخرتها معك ياسارونه
ساره\والله ما أقدر قبل لأوفي بوعدي ما أقدر
لميس \بس أهلك مو عاجبهم الوضع
ساره\هذه قراري وهذي حياتي وقبل ما أسوي العمليه له ماني موافقه على الزواج
لميس\بس الناس بدو يتكلمو وأنتي مو ناقصك شي جمال ومال ودين الحمد الله
ساره \أستحاله أنسى نظرته يلميس أستحاله أنسى الكره الي بعيونه وعيون أماني أنتي ماتشوفي نظرة الناس له أنا بعالجه وأسوي له العمليه
لميس\سكري على الموضوع المقاريد جم وأمسحي دموعك
نزلو البنات وصبحو على جدتهم وجلسو
هنادي\أنتي يلخايسه ياعملي الردي ليه ماقومتينا معكم منتم عارفين ورانا شغل
لميس\يالله صباح الخير أقول أسكتي لأرميك بلي بيدي اللهم أني صائم
هنادي\ولو ماسكت
لميس \بقوم أسطرك وأسكتك
هنادي\أجل أسكت أصرف لي
وكل وحده التهت بأشغالها

طبعا كلكم حابين تعرفو وش قصة لميس وفهد يوم كانو صغار وكان فهد يلعب مع لميس بلمزرعه وكانو مسوين حفلة شوي
وكانو يجرو ورى بعض هو وفيصل وخالد وساره ولميس
وكان دور فيصل يمسكهم وهم يتخبو وفهد وساره تخبو بمكان واحد وهو غرفة بأخر المزرعه وهم جالسين منتظرين فيصل قامت ساره وفتحت نور الغرفه وصار ماس كهرباء وولعت الغرفه ساره قدرت تطلع لأنها كانت عند الباب بس الي تورط في الداخل فهد وعلى بال ماجات المطافي وطفت النار طلع فهد بس وهو محروق جزء من وجهه وتشوه فهد من ذاك اليوم فهد أبدا ماكره ساره بعد ماكبرو لأنو فهم أنو الي فيه قسمه ونصيب بس أماني كرهتها بسبب صديقاتها ولما يخرجون مع أحد يتريق على فهد ووجهه والي زاد الموضوع أنهم كانو بمول وهي عمرها 16 سنه وكان فهد معهم وجاء واحد عاكس ساره وقام فهد شافه وهزأه قام الولد قال لفهد روح يامشوه عزالله الضفدع أحلى منك طبعا مو لهل درجه متشوه فهد بس حزة الكلمه بخاطر ساره وصارت يومتها مضاربه وأماني مارحمت ساره وقامت تدعي علي كان السبب بلي في أخوها ومن يومتها قررت ساره تدخل طب جراحه تجميليه وتعالج فهد والحمد الله تخرجت وباقي الخطوه الأصعب تقنع فهد يسوي العمليه

نرجع للعائله ببيت الجده
الجده\عبير روحي شوفي خالد أرسل أحد يجيب الفول والتميس مابقى على الأذان شي
عبير\الحين جدتي بروح أشوف
عبير تنادي خالد مو ورى الباب
خالد\هل بعبورتي هلا بلقمر حقي
عبير \لو تحبني صدق وين الكندر وعصير التفاح
خالد\كاهم لو صبرتي علي كان عطيتك بس الله يعيني على لسانك دايم ماكلتني فيه مدري وش بتسوي لما أتزوج
عبير\ومن قال لك أني بزوجك مافي تتزوج أيه صح نسيت جدتي تقول قرب يأذن وين الفول والتميس
خالد\أبوي أرسل عمر وسلطان من نص ساعه الحين يجون
عبير \أوكي يلا بروح باي
وأذن وفطرت العائله وحلو وجلسو يسولفو ميزة هل عائلة بشهر رمضان دايم مجتمعين يوميا وعدا الشهر الكريم وباقي للعيد أسبوع
ببيت أبو فهد بجلسه عائليه والكل جالس
فهد\يمه أنا طالع مكه مو خوياي بنقضي أسبوع هناك وبرجع لما يثبتو العيد
أم فهد بحزن على ولدها من الي صابه من صغره \روح يمه الله يوفقك ويهديك وأدعي لأخوانك معك
فهد وهو يأشر على عيونه\تامرين يمه
سعود\باجي معكم يافهد
فهد\لاياسعود البيت محتاج رجال ولازم تكون موجود
أماني بنفسها\أه يا أخوي والله يعينك على بلوك وحسبي الله بلي كان السبب
وطلع فهد من القعده قام يتجهز
أماني\وش رأيك يمه نخطب لفهد
منار\ومن بيوافق عليه وهو متشوه
الأم\أنكتمي يامنار أخوكي مو ناقصه شي مال ودين وأخلاق وحتى الجمال كان عنده والف من يعطيه
منار\يمه مو قصدي بس أنا من زعلي عليه
الأم وهي تفكر مين الي بترضى بولدها
أماني \أنا أقولكم من الي بترضى فيه
الكل على وجهه علامة التعجب مين
أماني بخبث \الي كانت السبب بمصيبته ساره
الأم\بس حرام يايمه ساره بنت مو ناقصها شي وملكة جمال ومحترمه ومتعلمه وخطابها كثر
أماني\يمه دوبك تقولي أنو أخوي مو ناقصه شي بعدين هي السبب بلي في أخوي وما أعتقد بترفض
الا بدخلة فهد الي سمع الحديث وواصل حده من أماني
فهد\أنا كم مره أقولك لاتجيبي طاري ساره بلغلط هي مالها ذنب هذه نصيبي وكنت ماخذه لو مو على يدها على يد غيرها
أماني ودموع بعينها\بس أنا
فهد بعصبيه\ولا كلمه بهل موضوع قومي أطلعي على غرفتك
طلعت أماني تبكي وقام فهد وسلم على أمه وأخته وطلع
الأم\يمه لاتاخذ على كلام أختك تراها تحبك وخايفه عليك ومنقهره من الي صار لك
فهد\يمه أنا مازعلت من أماني بس ساره مو السبب وهذه مقدر ومكتوب وصابنا يلا يمه لاتنسينا من دعائك وقام باس يد أمه وطلع
الأم\الله يحفظك لي يايمه
وطلع فهد وهو يفكر بلي صار بلبيت وهل بيقدر يخطب ساره وهل ساره بتوافق عليه وأستغفر ربه وكمل طريقه مع أصحابه لمكه


وش بصير مع فهد وساره وهل بيقدر يخطبها
في الأحداث الجايه فيصل وخالد بيخطبو بس منوو
أنتظروني بلبارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:07 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااااااااااااارت الثالث

في منزل أبو خالد
فرح ومرح جالسين على لابتوباتهم يكلمو هنادي والجوري
الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح
أنا دافوووره أنا شطوره فرح ياحرامية التوبيكات لاتسرقي توبيكي >> مرح
أدواك عندي وترى أنا أظلم البادي >>>>هنادي
أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري

((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
هلا جوري أخبارك ياعسل وش هل نك نيم القوي
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
تسلمين قلبو من ذوقك هذه الا وين القرده الثانيه
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
ههههههههههههههههااااي والله لو تسمعك لتوطي ببطنك وتنسى أنوثتك
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
أدري منتي شايفتني مثل القطو من وراها أحش فيها وقدامها مثل البسه البريئه
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
أفااااااا تخافين منها وأنا موجوده
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
والله أنتم الأثنين تخوفو مدري كيف عمي وزوجة عمي متحملينكم
مسوين توم وجيري بلبيت
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
يلبى قلوبنا أحنا ملح وسكر البيت بس خالد الي معقدنا شويه كل ماسوينا شي كان جاء زفنا
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
حرام عليكي خالد الي مدلع عبير كل هل دلع يهاوشكم ما أعتقد ياخوفي أنكم أنتم الي تمسكون العقال وتجرون وراه ههههههههه
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
أقول يازينك ساكته لو يشوف وش تقولي ضمك لائحتنا لائحة الخطر
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
أحلفي عندكم لائحة خطر بعد ياحليلكم ومنو على الائحه الى الأن
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
أنا ومرح وهنادي
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
تعالي نسوي محادثه وحده مع أختك مرح وياليت هنادي فيه تدخل معنا كأنها متأخره اليوم
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
أيه حلوو دقيقه أكلم مرح ندخل محادثه وحده وهنادي الحين أعطيها دقه على الجوال تلاقيها ناطه مثل القرده
((أنا دافوووره أنا شطوره فرح ياحرامية التوبيكات لاتسرقي توبيكي >> مرح))
أخيرا فضيتو لنا
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
أحلى ولكمو لأحلى مرح بلدنيا وش هل توبيك فاضحه أختك علني
((أنا دافوووره أنا شطوره فرح ياحرامية التوبيكات لاتسرقي توبيكي >> مرح))
أيه تتساهل علشان لاتسرق التوبيك حقي مره ثانيه
وهذي المقروده الرابعه دخلت >>>قصدهم هنادي
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
وش هل نحل الي داخل فوقنا أنتبهي جوري لاتنقرصي
((أدواك عندي وترى أنا أظلم البادي >>>>هنادي))
نحل في عينك يلمقروده قولي فراشه قولي نور المسن مو نحله جعلها تقرصك
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
هنادوه ليه زعلانه حبيبتي أنتي تعرفي النحل وش يجيب العسل
تراني داخله أضحك مو أضارب من صدق عطيتكم وجه
((أنا دافوووره أنا شطوره فرح ياحرامية التوبيكات لاتسرقي توبيكي >> مرح))
أحلفي بس تعرفي تاكلي هواا لأتوطى ببطنك ولاتنسي غرفتك جمب غرفتي يعني جايبتك جايبتك
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
الحين أنتي أحد عطاك فيس أحد عطاك وجه شوفي الأدب والأخلاق وأتعلمي من جوري أقول جوري نحن هنا
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
ههههههه معكم بس أتفرج على الثلاثي المرح أو على قولة خالد لائحة الخطر صدق يوم قال عنكم لائحة خطر
((أنا دافوووره أنا شطوره فرح ياحرامية التوبيكات لاتسرقي توبيكي >> مرح))
أفضحنا وصرنا لائحة خطر عالميه نعن أبو أبليسك من قلك عن لائحة الخطر
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
العصفوره سيبكو من هل موضوع وش رأيكم نروح عزيز مول بعد الفطور
((أدواك عندي وترى أنا أظلم البادي >>>>هنادي))
ومن الي أمه داعيه عليه بياخذنا
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
عمر بس قالي أأنو لازم يروح معاها سلطان أو عبد الله
((أدواك عندي وترى أنا أظلم البادي >>>>هنادي))
أوكي أنا أكلم عبدالله وأردلكم خبريلا بقوم أشوف لميس عملي الردي ينادي سي يو
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
حرام عليكي لموس عمل ردي والله طيوبه وحبوبه
((أدواك عندي وترى أنا أظلم البادي >>>>هنادي))
طسي أقول يازينك ساكته باي
((أنا أنثى سحر وخيال أنا أنثى هدؤ وجمال >>> الجوري))
وأنا بعد يلا بقوم أشوف ساره الحين ترجع من المستشفى
((الا ليت الزمن يرجع ونرجع معه أطفال صغار >>>فرح))
وأنا بعد بقووم وش بقعد أسوي مرح بوجهي 24 ساعه وش أبغا فيها بايووو
نزلت هنادي تحت لقت أخوها عبدالله راجع من الدوام وجالس يقلب بلتلفزيون
هنادي\عبودي حبيبي
عبدالله\يالجالسين يكفيكم شر الجاين
هنادي \أنا شر يابعد أهلي
عبدالله\من الأخر قولي وش تبغين عطيني الزبده
هنادي \سلامتك بس حبيت أشوف وش تبغى أسوي لك حلى اليوم بعد الفطور
عبدالله\ قصدك الي بتسويه لميس أما أنتي رحما الله أما جابتك أكل ومرعى وقلة صنعا
هنادي\عبودي بصراحه
عكر التفت لها \أيه ياحبي للصراحه
هنادي \اليوم البنات بعد المغرب بيروحون عزيز مول مع عمر وهو وافق يودينا بس بشرط أنو تجي معاه علشان تتونسو معاه
عبدالله\ ووش بتديني لو وافقت
هنادي مدت بوزها \خلاص ما أبغا منك شي وطلعت فوق
عبدالله \هنادي تعالي قولي لهم بروح بس مو علشان سواد عيونك علشان عمر واحشني بروح أجلس معه
هنادي والفرحه مو سايعتها \حااااضر من عيوني الحين بقول لهم
وطلعت فوق وبلغت فرح ومرح وحمدو ربهم أنهم ماتذللو لسلطان علشان يطلعو
ببيت أبو خالد وهم جالسين على الفطور
فرح \يبه اليوم بنروح السوق
سلطان\أنا ماني موديكم
مرح\ ومن قال أنو بنحاجتك
الأب\أجل كيف بتروحو
مرح\بنروح مع هنادي والجوري بياخذنا عمر وعبدلله
سلطان\الأنذال قبل شويه مكلمهم ماجابو لي خبر السوق
فرح\ها يبه وش رأيك
الأب \لو سلطان بيروح معكم ماعندي مانع بس بروحكم لأ ماعندي بنات يروحو السوق بروحهم
سلطان\كفوو أبوي أبه ماعندنا بنات يروحو السوق بروحهم
الأب وهو معصب\كفوو أبوي شايفني أصغر عيالك حشم نفسك وجهز روحك تروح مع أخواتك السوق
فرح \يعني نروح يبه
الأب \أيه روحو وسلطان بعد بيروح معكم
خالد يبه بعد العشاء أمك تبغا تروح المسجد تصلي بعدين تبغا شوية أغراض أتجيبها للبيت وديها وجيب الناقص وأنا أبوك
خالد\تامر يبه بس بنخلي عبير بروحها بلبيت
الأب \لايبه خلوها تروح معكم أو مع سلطان
عبير \لأ أنا بروح مع حبيبي خالد
سلطان\أنتم يلثنائي بقوم ساعه أريح وبلاقيكم جاهزين لو منتم جاهزين مافي روحه
الأب\لاعطهم كفين بوجودي بعد
سلطان\أسف يبه
وطلع غرفته وفرح ومرح يضحكو عليه

تجهزو كلهم وعلى الساعه تسع ونص كانو بلمول
سلطان كان لابس ثوب وشماغ وكاشخ وعمر لابس تيشرت أبيض مكتوب عليه بلأسود ومن الخلف رسمه من أرماني مع بنطلون جنز رمادي كان شكله خقق أما عبدالله كان لابس تيشرت بيج
وعليه جاكيت بني وجنز بني جلسو بمقهى السينبون الي تحت وخلو البنات يرحو مع بعض البنات قامو يلفووو من مكان لمكان
أما الشباب كانو ياكلو بحال سبيلهم وهم جالسين وقدامهم بنتين جالسين يعاكسو فيهم ماعبروهم الا وعمر الغبي مسك جواله راحو البنتين طلعو جولاتهم على بالهم بيرقمهم عم طريق لبلتوث
سلطان\عمر يلخايس كم مره أقولك بطل حركات البزران
عمر\خلني أعيش عمري يوم كنت مراهق أحد كلمك
طبعا سلطان راح تفكيره أنو عمر بيرقم بس مو هذه عمر الي بسويه

أما عند البنات كانو يمشون من محل لمحل ويخلصو أغراضهم
وكان في واحد ملصق لهم يبغا يرقمهم وعلى طول الشياطين طلعت في بالهم فكره يوم لصق فيهم مره قامت فرح قالت لمرح
: ترى من جد مايمدحون اللقافه وذبه الوجه
قامت مرح تضحك هههههههههههههه
طبعا الشاب ولا على باله قامو مشو شويه الا وتطلع فرح جوالها وتسوي نفسها تكلم وتقولهلااااااااا والله وغلاااااااااا نوره وش أخبارك مري علينا اليوم بالبيت بقولك عن قصة قرد شفته اليوم بالسوق .
خلاص هنا مرح هي وهنادي حسو نفسهم بيموتو
وبعدها بشوي بعد عنهم الشاب وشوي ويرجع مع أثنين كانو البنات بكويز وطالعين ورايحين نيولك ويحالو يعاكسوهم الين واحد تجرأ ومسك يد مرح ومايلاقي هنا غير كف يجيه من فرح الي تشد أختها من يده من كثر الصدمه
الجوري\حسبي الله عليكم خافو ربكم أنتم برمضان
..........\ياحلاة الكف من يدك كأنه بوسه من فمك الحلو ياحلوو
وميلاقي الا واحد شده من قميصه وضربه ذاك الكف
..........\وكفي وش رأيك فيه
الولد\أنت ياحقيررررر يتاكلب كيف تتجرأ وتمد يدك علي ما أكون ولد أبوي أن مادفعتك ثمن هل كف غالي وقامت مضاربه بينهم


من تتوقعو الي ضرب الولد الكف
ووش بيصير بلبنات بعد هل موقف
وفهد وساره وش بيصير فيهم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:08 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت الرابع

هنادي\صدقني مالي ذنب أحنا كنا ماشين بحترمنا
فيصل\خذي مفتاح السياره تراها واقفه عند البوابه 1 بدون ولا كلمه الين ما أشوف وين الأغبيه الي جاين معكم
عبدالله\الو هلا فيصل
فيصل\أنت وينك يالكمخه
عبدالله\بلمول مع الشباب خير وش صاير
فيصل\أدري بلمول بس وين أختك عنك
عبدالله\مع البنات تتسوق
فيصل \تعال عند البوابه 1 أنا أنتظرك
عبدالله \ليه خير وش صاير
فيصل\تعال أنت والأغبيه الي معك بعدين تعرف السالفه
وسكر الخط بوجهه
عبد الله\شباب تعالو فيصل يبغانا عند البوابه 1 الله يستر شكله في مصيبه
سلطان \طيب ندق على البنات
عبدالله\لأ البنات معه
وراحو عند البوابه 1 ولاقهم فيصل قلهم الحقوني على البيت
سلطان\هي يلأخو وين خواتي وبعدين وش الي صار معصبك
فيصل\بعد تسأل كيف تاركين البنات بروحهم بلمول نحنا ليه مرسلينهم معكم
عمر\أحنا مو حرس
فيصل \أنت أنطم وكل واحد ياخذ أخته ويسألها وش الي صار
لا والله عرفنا نربي رجال ولولا ستر الله أني مريت من هنا كان الله أعلم وش صار يوم ننفضح لأ أنت ولا الي معك بينفعنا
وراح كل واحد بيته كل واحد سأل أخته وش الي صاروبعد مافهمو السالفه دقو على فيصل وأعتذرو له
سلطان \يكون عندكم خبر أخر مره تقولو سوق بدون أمي سامعين
وعدت أيام الشهر الفضيل وجا أخر يووم من أيامه
كانت كل العيله مجتمعه عند الجده ماعدا فهد الي كان بمكه وكلم أمه وقالو لو ثبتو العيد بيرجع ولو ماثبتوه بكره بيرجع
والحمد الله ثبتوه وقامو البنات فلوها وصراخ ويستهبلو ويغطرفو وسمعو الرجال الصوت وفهمو على طول أنهم ثبتوه وقامت الجده عند عبالها تبشرهم
الجده\كال عام وأنتم بخير يايمه من العايدين ثبتوه
أبو خالد\درينا يمه من صوت المراجيج الي جوه وأنتي بألف خير يمه وقامو عيالها باسو راسها وعيدو عليها
1. عند البنات كانت مشتاقه لأخوها مره من يووم مازعلته ماكلمته أبدا وفجاءه يدق جوالها بنغمة زمان يروح وناس تروح تألمنا وعشنا جروح خسرنا كل شيء غالي عشانك ياعديل الروح آآآه ياعديل الروح كلمنا نبي منك تفهمنا ...
قامت فزت وردت أماني\هلا وغلا بلقاطع كل عام وأنت بخير عساك من عواده
فهد\هلا أمونه وأنتي بألف خير أخبارك يلغلا
أماني بصوت كله بكاء\مو ناقصني غير شوفتك يابعد أهلي
فهد\وليه كل هل حزن وأنا الي متصل علشان أقولكم أني ربع ساعه وبكون عندكم
أماني بصوت فرح \أحلف أنك جاي الحين
فهد\قفلي وبعد ربع ساعه أشوفك يلا مع السلامه
عند البنات جاتهم لميس
لميس\هنادي شويه وبدخل أعيد على أبوي تبغي تجي البسي عباتك وأتلثمي عدل علشان فيصل لايزفك
هنادي \أوكي أصلا كل البنات بيدخلو معنا
أماني \ خير على وين
مرح\كلعاده بنروح نعيد كل وحده على أبوها
حزت الكلمه بخاطر أماني لأنها عمرها مادخلت معهم لأنو أبوها متوفي من وهي صغيره وأنتبهت فرح لهل شي للدمعه الي بعين أماني
فرح\أمون حبيبتي لاتزعلي من هل غبيه تعالي البسي وأدخلي معنا أبويا بحسبة أبوكي
أماني الي ماتحب أحد يشوفها ضعيفه \لا وش الدعوه أكيد عمي فهد مثل أبوي وأبوي من كثر ماكان يحبه سمى أخوي فهد ربي يخليه لنا منار قومي البسي بندخل معهم ونسلم على أبوي
منار مافهمت شي بس سمعت كلام أماني وقامت ولبست
جهزو البنات روحهم ودقو على جدتهم علشان تشوف لهم طريق
الجده\البنات بيدخلو يسلمو على أعمامكم
وقامو كل الشباب وجلسو على جنب ودخلو البنات كلهم ورى بعض وهذه اليوم الوحيد الي يشوفو فيه الشباب بنات عمهم وعيد الأضحى ماعدا الصدف وأخر ثنتين كانو منار وأماني
دخلو منار وأماني وقامت أماني راحت ناحي الشباب
خالد\منو ذولا وليه جاين هنا
فيصل\شكلهم مضيعين الله يستر من الي جاي
كان ساكت وأول ماشاف البنات جاين ناحه نزل راسه وهو حده معصب لأنه عرفهم وبنفسه يقول ذولا أنهبلو
أماني\كل عام وأنت بخير يبه وقامت وسلمت عليه وباست راسه
فهد\منصدم والدمعه نزلت من عينه ما أعتقد حب خواته له يوصل لهل درجه وحزت بنفسه خواته لأنهم يتامى ومعتبرينه الأب لهم
منار\كل عام وأنت بخير يبه وباست راسه
فهد\وأنتم بأإلف خير الله لايحرمني منكم وأخذهم فهد من ناحية الشباب وراح
أبو خالد\الله لايحرمكم فهد يبنياتي ودمعت عينه لأنه تذكر أبو فهد الي له متوفي 15 سنه
سعود\وأنا أبن البطه السوده وليه ماتدعي لي ياعمي مثل فهد
أبو خالد وهو يضحك\لا وأنا عمك ولايحرمهم منك
وطلعو البنات من عند الرجال
جوري \تعالو نطلع الحديقه
مرح\نونو ياعسل بنسوي شي أكشخ بنفلها
فرح \وش ناويه عليه ياوجه المصايب
مرح\أنا وجه المصايب طيب شوفو وجه المصايب وش رح أتسوي
وطلعت من شنطتها سيدي وشغلته على أغنية هلي لاتحرموني منه
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه
وقامت فرح شدت لميس وساره يرقصو وهي ومرح يرقصو
كانو لميس ومرح خيال ورقصهم الناعم يجنن خلى كل الي بلمجلس يلتفتو لهم
كان بره المجلس بلملحق الشباب طلعو وقامو سمعو صوت المسجل وقام سلطان يستهبل ويرقص هو وعبدالله على صوت المسجل العالي وقام خالد يصورهم بلجوال
وقام سعود وشد فهد ومعه فيصل ذولا الأثنين مايرقصو أبد ومايضحكو الا بلمنسبات ورفضو بس تحت ضغوط الشباب رقصو
وقام خالد أستغل الفرصه نداله وصورهم
وخلصت الأغنيه وجات هدى زوجة عمهم وقفلت المسجل \جدتكم تقول قفلوه شويه لأنه بتكلم أعمامكم بموضوع مهم
هنادي\أكشخ جدتنا مجتمعه بطاقم الوزراي الكندره رايس مسويه نفسها
مرح وفرح والبنات \\هههههههههههههههههههههههه هه
جوري \أقص يدي لو مافي السالفه أنا
مرح\أنا ولا كيف
جوري \خفيفة دم ثقيله شويه لو سمحتي
هنادي\الله يستر بس حاسه أنو بيصير شي
فرح\حتى أنا مدري ليه
الجده\نايف يايمه لاهنت قون نادي فيصل وخالد وفهد وبلذات فهد لاتيجي من غيره
نايف\أمري يمه
دخلو كل الشباب الي جو مع فهد وخالد وفيصل حسو أنو بلسالفه شي كبير
طلبت الجده من خالد وفيصل وفهد يجو جمبها

وش ناويه عليه الجده وليه طلبتهم
طبعا كلكم نسألو وين خطبة خالد وفيصل
بلبارت الجاي حبيباتي
أنتظروني يوم السبت أن شاء الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:09 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وهذه البارت الخامس لعيونكم خلصتو بدري قلت أنزله لكم

البااااارت الخامس

طلبت الجده من خالد وفيصل وفهد يجو جمبها
الجده \مشاء الله عليكم عيالي والله كبرتو وصرتو رجاجيل ومو ناقصكم شي غير الحرمه الي تزين بيوتكم
فهد ماعجبه الموضوع أما خالد فرح وقال لجدته \وش ناويه عليه جدتي لتكوني ناويه أتزوجينا
الجده\أيه ياوليدي الزواج نص الدين وأنا قررت أزوجكم
فيصل بكل جديه\ومنو سيدات الحظ الي ناويه أتزوجينا هم شكلك مخططه لكل شي جدتي منتب هينه
ضحكت الجده وشافت فهد الي مسرح \هاه فهد وش رأيك
فهد\بوشو جده أذا على الزواج شيليني من بالك مو وقته قبل لأزوج سعود ومنار وأماني مني متزوج
الجده\شوف ياوليدي يافهد الأغبيه ذولاك وتأشر على فيصل وخالد مو هاميني بس أنت من ريحة الغالي خليني أفرح فيك يايمه وأشوف عيالك قبل لأموت
فهد\بسم الله عليك يمه الله يطول بعمرك بس الحين
الجده تقطعه\لابس ولا شي الحين بخطب لك ولاتردني ياوليدي وخلني أفرح فيك قبل لأجابل وجه ربك الكريم وأتطمن عليك
فهد\يخسى من يردك ياجده وخلاص أذا على الزواج بكلم أمي تدور لي على وحده ولايهمك أهم شي رضاكي
الجده \وليه تدور البنت موجوده
فهد\ومنو البنت الي ناويه تخطبيها لي
الجده\ أبو ناصر
أبو ناصر\هلا يمه
الجده\أنا بخطب بنتك ساره لوليدي فهد وش رأيك
أبو ناصر \والله فهد رجال وينشرى ومبم ناقصه شي وأنا موافق والحين قومو جيبو مملك ونملك لهم
فهد\لا ياعمي لازم نعرف رأي ساره هي صاحبة القرار هذه الشرع ويحق لها توافق أو ترفض
أبو ناصر\والله أشهد أنك رجال وولد رجال الله يرحمه أبوك عرف يربي ومايسير خاطرك الا طيب بس بعد العيد
الجده\ فهد ياوليدي
فهد\هلا يمه
الجده\أنا بخطب أختك منار لوليدي فيصل بعد أذن أبو فيصل
أبوفيصل\لا يمه هذه ولدك سوي فيه الي تبغي فيه
فهد ساكت\جدتي فيصل رجال وماينعاب بس منار لها الرأي الأول والأخير
الجده\على خير وأنت يأبو فيصل ترى لميس لوليدي خالد
أبو فيصل \ونعم يمه بس يمه رأي البنت أول شي

الجده\شوفو ياأولادي ترى يوم خطبت لكم البنات مو ترخيص فيهم أشهد الله أنهم غالين علي ومن غلاتهم ماحبيت أحد ياخذهم غيركم علشان تصونهم وتراهم أمانه في رقبتكم بنياتي
سعود\طيب جدتي خطبتي لهم كلهم ماعدا ذا ويأشر بأصبعه على نايف
نايف \أصغر عيالك أنا علشان تقول ذا تحشم ولا وربي أوطي ببطنك
فهد\تستاهل علشان تحترم عمك صح قريب من عمرنا بس تراه عمك
الجده\والله ياوليدي أنبرى لساني منه وهو مو راضي فرميت طوبته وخليت أمره لأخوانه هم وياه حرين
أبو خالد\أنا أسترخص يمه أشوفك بكره أنشاء الله بعد صلاة العيد في أستراحة أبو فيصل
الجده\بدري يايمه خلنا نسهر مع بعض
أبو خالد\أنت تدري يايمه أنو مالي خلق السهر
الجده\على راحتك يمه
أبو خالد\خالد أتصل على أمك وأنتم يلا
خالد \يبه أنا بوديكم على البيت وبرد أسهر مع الشباب هني يبغو يسهرو
أبو خالد\سلطان هات مفتاح سيارتك وأنت رد البيت مع أخوك وخلك ياخالد مالو داعي توصلنا
سلطان \يبه يمكن نقضي اليله عند عمي نايف
نايف \الحين صرت عمكم مو قبل شوي كنت ذا
أبو خالد \سوى الي تبغوه بس لو تبغو تنامو بلملحق لأنو البنات بيقضو الليله عند جدتكم
نايف\ينامو وين مايبغو أنا مابنام الا بغرفتي
سعود\بدينا النذاله شكلو فيها طرده
نايف \لاطرده ولا غيره بس أنا ما أرتاح الا على فرشتي
وردو كل الرجال بيوتهم وجلسو الشباب بلملحق مع نايف الي يلعب كورة سله والي يسبح والي يلعب كورة طاوله والي يلعب فرفيره
أما عند البنات كانو مشغلين المسجل ورقص وفله وكل أنواع الفله والأنبساط
الجده\يلا يبنايتي تصبحون على خير مابتنامو
البنات \وأنتي من أهله يمه أحنا بنسهر اليوم
الجده\ساره تعالي طلعيني غرفتي يايمه
ساره \تامري جدتي
والبنت كانو جالسين وفجاءه صوت الأستريو يعلى على أغنية نسونجي لفارس كرم وقامت هنادي شدت فرح ومرح وأماني وكل البنات يرقصو ويستهبلو
عم تطلع بلنسوان شو بدك منهم قلي
والله الي مابيحب النسوان الله يبعتلو عله
الي مايحب النسوان الله يبعتلو منه عله

ومع الرقص يغنو بصوت عالي ودخل عليهم نايف وقام يرقص ويأشر على عمره يوم يقول فارس كرم
قلي مين بيسترجي الي بيبعد عن حوا درجه أنا شخصيا نسونجي ويرقص أول ماشوفوه البنات صنمو وهو قام يرقص ولاشي عنده عادي شد يد فرح ترقص معاها وبعد ماخلصت الأغنيه جلسو البنات ويا عمهم
مرح\والله ياعمو يابخت الي بتتزوجك بدلعها دلع
نايف بكل غرور\أكيد و ماخذه نايف من قدها
في غرفه أخرى بنفس المنزل
ساره\نعم جدتي خطبتيني لفهد لا يايمه قولي غير هل كلام
الجده\يابنتي وش فيه فهد
ساره \مافيه شي بس أنتي كذه رخصتيني ياجدتي أنتي أكثر وحده تدري الي بقلبي لفهد
الجده\ولأني أدري قمت وأتخذت أول خطوه وخطبتك له ولو أيوك سألك بتوافقي سامعه
ساره\لايايمه لاتغصبيه علي يمكن في خاطره بنت ثانيه أنا برفضه
الجده\لو رفضتيه أنسي أنو لكي جده فاهمه ياساره

وفي مكان أخر بنفس المنزل فهد جالس مع فيصل
فيصل\الحين يافهد أنت وش الي مضيق خلقكك البنت الي طول عمرك تحلم فيها وخطبوها لك
فهد\بس أنا مابغيتها تنغصب علي بغيتها تحبني توافق هي أنا خايفه تاخذني شفقه أو أحساس بلذنب بسبب الي فيه
فيصل\بس أنا حاسس أونو ساره تحبك مدري ليه والدليل رفضها للزواج الى الأن قوم ياولد العم وصلي ركعتين أستخاره والي فيه الخير ربك ييسره ولاتشيل بخاطرك
سعود \فيصل ترى بنلعب كوره قدم تجي أنت وفهد
فيصل \أكيد بنجي وبعد فهد جاي
فهد\لا أنسى ما أبغا
فيصل \مو بكيفك بتلعب ومعي بنفس الفريق
سعود\طيب أنا بروح أنادي نايف من عند البنات
فيصل\طيب روح أحنا شويه وجاين
راح سعود عند البنات لقى صوت المسجل عالي على أغنية الشاكي وهو ينادي نايف ومافي أمل أنا نايف فرحان على عمره يرقص ومكشخ لأنو الشب الوحيد بين البنات وقوم معاه ساره وساره ترقص مع عمها بحيا مو قادره حتى تطالع بوجهه هذه وهو عمها أجل وش بتسوي مع فهد
سعود\عمي ناااااااااااااااايف بأعلى صوته
نايف طلع له \وجع منت شايفني مشغول
سعود\حبيت أقولك أنو بنلعب كوره بره تبغا تيجي تعال
نايف \الحين جاي ودخل وكلم البنات أنو طالع يلعب بره كوره وقامو البنات يجرو على البلكونه الي بصاله ويطالعو الشباب وهم يلعبوو ويشجعو بعد
كان فهد وفيصل وعمر وسعود ووليد بفريق
ونايف وخالد وسلطان وعبد الله وهتان بفريق

ولعبو الكوره والبنات يشجعو ماعدا وحده عينها كانت بس عليه طبعا عرفتوها ساره أكيد عينها على فهد وجاء نايف وكسر فهد وطاح فهد بلأرض أول ماطاح قامت ساره وقفت ومسكت قلبها ماتدري أنو عين فهد كانت تراقبها بس قال يمكن صدفه مو علشان شي وضحك ووناسه وطاحت الكوره بلمسبح وقام خلع قميصه قدام البنات خالد ونزل المسبح جاب الكوره وطلع والبنات يصفرووو
فرح \فديته أخوي سبيح وتصفر له وكانت ليله غير وبعد سهره طويله دخلو كل واحد غرفته ينام كلهم كانو نايمين ماعدا القلبين الي بلفله ساره كانت مسويه عمرها نايمه وتبكي بين على مخدتها لأنها حست أنو جدتها رخصت فيها قدام فهد
أما فهد كان خايف أنو ساره توافق عليه شفقه أو مغصوبه وهل بيتزوجها وكيف حياتهم رح تكون مع بعض ماصحي على روحه الا وهو يسمع صوت أذان الفجر قام وأخذ له دش وحاول يصحي الشباب بس بدون أمل ونزل وصلى الفجر بلجامع
~*¤ô§ô¤*~
تعبت ياقلبي
~*¤ô§ô¤*~
تعبت ياقلب العنا بس ماشفت

يكفيك من جور الليالي عناها

يكفيك من دنيا الشقا ما تعلمت

دنيا سقتك المر وياشقاها

منها امتليت جروح ومنها تالمت

ومنها شربت بكاس حظك غثاها

تعبت ياقلبي من الهم مانمت

صعبة جروحك والزمن مابراها

حسبي على الدنيا شكيت وتكلمت

دنيا الظلايم ماسقتني هناها

بقلم سجينة الهوى


ورجع بعد الصلاه وقوم الشباب غصب عنهم علشان صلاة العيد وقامو كل واحد أخذ شور وتعود وتعطر مشاء الله عليهم شباب تفتح النفس

أما نايف قام بعد ما أخذ له دش ونزل لقى أمه تبخر البيت سلم عليها وباس راسها
نايف\صبحك الله بلخير يالغاليه
الجده\صبحك الله بلنور يانور عيني
نايف\وش فيهم البنات لسه نايمين
الجده\أيه يايمه شكلهم طولو بلسهره أمس
نايف\طيب يلغاليه جاهزه تروحي صلاة العيد
الجده\أيه يايمه وبتروح معي ساره ولميس
نايف\طيب يلا يايمه أطلعو تعالو أوديكم معي بس بروح أشوف الشباب جهزو ولا لأ
الجده\يمه أبغاك تاخذ الشباب الحين وتروح كلهم وماتخلي غير فهد سامع يايمه
نايف\ليه يايمه
الجده\سوي الي أقولك وبس
نايف\أمري يايمه
وطلع نايف وطلب من فهد ياخذ جدته وأخذ كل الشباب معه
ونزلت لميس وساره بعد مالبسو العبي والطرح وتجهزو وقامت الجده أول ماطلعو وقفت ساره مكانها لأنها أنصدمت من السياره الواقفه كانت سيارة فهد كانت رح تبكي بس لميس شدتها من يدها وحتى فهد أنصدم وأنو الموضوع جدته السبب فيه
ودخلو السياره وسلمت لميس وساره ورد عليهم السلام
الجده\ها يايمه ياساره جبتي معك الحلى
ساره\أيه يايمه هذه هو معي
الجده \الله يرضى عليكي يابنيتي
أما فهد طول الوقت عينه بلمرايه يطالع بحسن وجمال العيون الي وراه وساره عينها بلأرض خايفه ترفع راسها تلتقي عينها بعينه وتحكي العيون كلام القلوب
فهد\كيفك ساره كل عام وأنتي بخير
ساره\........
الجده\يمه ولد عمك يكلمك ردي عليه
ساره\بخير وأنت من أهل الخير
قام فهد ضحك على ترتيب الكلمات أما ساره غاصت بنص ملابسها وتمنت الأرض تنشق وتبلعها
ووصلو المصلى وصولو العيد ورجعو مع نايف البنات والجده
أما الشباب راحو على بيت جدتهم يحيبو البنات ماعدا فهد راح يجيب أمه من بيتهم لأنهم معزومين بأستراحة أبو فيصل وكان أول الواصلين الجده ولميس وساره الي لقو أبو فيصل بأستقبالهم
في سيارة فهد
فهد\يمه حبيت أقولك أنو جدتي خطبت لي ساره بنت عمي أبو ناصر
أم فهد\من جدك ياوليدي والله ساره بنت ماتثقل بلذهب وأنا كنت ريدتها لك والحمد الله وأنشاء الله بتكون من نصيبك
فهد\يعني يايمه راضيه عني
أم فهد\أنا دايم راضيه عليك ياوليدي ربي يوفقك ويرضيك مثل مارضيتني بدنيتي
فهد\يمه وفي شي ثاني ترى فيصل خطب منار فأبغاكي تاخذي رأيها
أم فهد\الساعه لمباركه ياوليدي وجلست تبكي
فهد\يمه ليه البكى الحين
أم فهد\من فرحتي يايمه تمنيت أبوك يكون معنا أنت وأختك بتتزوج مع بعض وش أبغا غير أني أستر أختك وأزوجك وأفرح بعيالك قبل لأموت وألحق أبوك
فهد\الله يخليك لنا يمه وتفرحي بعيال عيالنا بعد
أما في أستراحه أبو فيصل نادى أبو فيصل لميس
لميس\أمر يايبه
أبو فيصل \أنتي كبرتي يابنيتي وصرتي على وجه زواج ومشاء الله عليك حرمه سنعه (هنا لميس ولع وجهها) يبه ترى خالد خطبك وأنا وافقت وشو رأيك
لميس\خالد ولد عمي
أبو فيصل \أيه يايبه وش رأيك
لميس\يبه أنا بستخير ويصير خير وطلعت تجري من غرفتها
أما أبو فيصل يضحك على هبال بنته
((مامرت ساعه الا كانو كلهم مجتمعين بلأستراحه ))
وشو بصير بلأستراحه
وفهد بطلنا والبطله ساره وش بيصير فيها
في واحد من الشباب رح يترفض من هوه توقعاتكم معي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:11 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااااااااارت السادس

بعد ماجتمعو كل العائله بلأستراحه أستراحة أبو فيصل فيها مسبح نسائي خلفي ومسبح رجالي وملعب كورة قدم بين غرف الحريم والرجال
كانو البنات جالسين يسولفو ويتقهو هم وجدتهم وأمهاتهم
فرح \أقول يمه منتي ناويه تزوجيني أنا ومرح ترى عنسنا وأحنا عندك
أم خالد\نعن أبو أبليسك من بنت ماستحيتي أقول أنطمي لأجيب خالد يهجدك
فرح\ليه يمه الزواج لاعيب ولا حرام
أم خالد\حرمت عليك عيشتك يارب قول أمين
مرح\خليها يمه خليكي كوووووول
فرح\يمه بذمتك بذمتك بسألك سؤال حبيتي أبوي ولازواج تخطيط عائلي
أم خالد كانت واصله معها الأتش هنا رمت على فرح علبه الفاين
\ياقليلة الخاتمه والله ماستحيتي الجامعه مخربتك أن ما أعلم خالد يربيك ما أكون أمك وتشوفي وأنتي مرحوه وشو كووول
مرح بنفسها الحق قلبت علي\لايمه سلامتك ولاشي
قامت فرح تستنجد بجدتها والجده تضحك على أستخفافها وجلست جمب جدتها
فرح\أقول جدتي جدي كيف كان وياكي
الجده\والله يايمه كان زينة الشباب ماكان في منه وكل أولاد الحاره يخافو تصوقدو لو قلت لكم أنو جدكم يشبه فهد حتى بتصرفاته وطبعه
هنادي \وأنا أقول ليه هل حب كله لفهد أتاري الأخ شبه الحبيب
مرح\بنات لحقو جدتي طلعت حبيبه تعالو أسمعو
الجده\يقطع أبليسك من بنت خليني أكمل جدكم كان حنون مررره ويحب عياله ومافرق بينهم أبدا الوحيد الي شاف جده هو فهد وفيصل وخالد ولميس وناصر وما أعتقد أنو أحد يذكره غير فهد ويمكن فيصل لأنو كان دايم جدكم يطقه
هنادي\جدتي أحلفي جدي كان يطق ناصر وأنا أقول ليه كول شويه ماسك الأخ العقال ووراي بلبيت أترايه ياحرام متعقد الله يسامحك ياجدي عقدت الولد
الجده\أقول أسكتي خليني أكمل السالفه حتى يوم فهد أنحرق وجهه زعل جدك مرره ومن كثر مازعل حاول وسفره لأمريكا يعالجه صح خف الحرق بس ما أختفى وهو السبب الي كان مزعل جدك والين ماتوفى وهو مايعز بقلبه غير فهد وسبحان الله فهد شبيه جدك

هنادي\خلاص جدتي ولايهمك بعالجلكم فيصل من عقدة الضرب الي زرعها جدي فيه
ساره\جدي كان طيب معك ويحبك
الجده\أخ ياساره لو تدري جدك كيف حارب أخوانه علشاني ماتقولي حب تقولي عشق أنا يابنيتي كنت عايشه مع عمتي أم جدكم وكانت هي وبنات مكرفيني كل الشغل وهذه سبب أني تأخرت بلحمل وحتى لم حملت أسلبت مرتين فأعماك وأبوه لزمو عليه علشان يتزوج علي وهو رفض ووقف قدامهم وطلعني من البيت وشقى الين ماكون نفسه وكان أول فرحتي أبوفهد الله يرحمه ويوم جبته عمي رضى علينا ورجعنا لبيته بس جدك رفض وجلسني ببيت بعمري و بعدها الحمد الله جبت خمس عيال وبنتين
لميس\بس جدتي أحنا لنا أربع أعمام بس
الجده\أيه يايمه لأنكم ماتدرو عن عمكم حسام الي توفى هو وعمتكم هناء توفى بلبحر غرقووو وهم صغار الله يرحمهم
منار\جدتي ممكن أسأل سؤال وتجاوبيني بصراحه منو حسام وترى مو حسام عمي أقصد حسام الي بصور مع أمي
الجده نزلت منها دمعه وتذكرت حسام \هذه يايمه تؤام فهد يوم كان عمره سنتين ضاع منا في مكه وجلس أبوكي 12 سنه يدور عليه بس للأسف نالقاه كأنه الأرض أنشقت وبلعته وعلشان كذه يوم الي صار لفهد أبو حسام الي هو أبو فهد مازعل لأنو كان يتمنى أي شي غير أنو فهد يضيع منه ويموت مثل حسام
فرح\يعني في توائم غيرنا بلعيله بس ياخساره
أماني\يعني احنا لنا أخ بس مانعرف عنه شي طيب ليه ماقلتو لنا
الجده\لأنو بعد الي صار ومحولات أبوك أنه يلاقيه أعتقدو أنه مات ونسو السالفه والأن ما أحد يدري بلسالفه غير أعمامك وفهد أخوك وأمك
جوهره \بنات قومو جابو الغدا خلينا نجهز مع أمهاتنا وقامو البنات ماعدا ساره الي طلبت جدتها أنها تجلس معاها
الجده\ هايمه وش قررتي بنسبه لفهد
ساره\أنسي يايمه الموضوع فهد بنسبه لي مرفوض ومافي أي نقاش
الجده\على راحتك يابنيتي بس لاتردي تندمي
ساره\لايمه أنشاء الله مابندم
وقامو تغدو وبعد الغدا نزلو البنات المسبح ماعدا هند والشباب نفس الشي ولعبو ونبسطواا قريب المغرب طلعو البنات وتغسلووو ولبسو ودخلو غرفتهم ونامو ماقامو الا بعد صلاة العشا على صوت هند الي مانامت جلست مع جدتها تسولف
هند\بنات قومو بسرعه
لميس\تكفي ياهند أطلعي وخلينا بروحنا بنام مافينا

هند\قومو صلو العشاء وترى العيال بيلعبو كوره قومو نتفرج عليهم
فرح ومرح\أحلفي
هند\يعني بلعب عليكم قومو نتفرج يلااا
وقامو البنت وحتى لميس وساره توضوو وصلو العشا وقامو جلسو يتفرجو على العيال يلعبو كوره
جوهره \خطرت في بالي فكره بس فيها مخاطره وش رأيكم
مرح\وش هي يأم الأفكار
جوهره\وش رأيكم نطلب الأذن ونلعب كوره مع العيال فريق البنات ضد العيال
فرح\أحلفي تبغيهم يذبحونا
جوهره\ياغبيه أحنا نكلم عمي نايف وهو أكيد بيوافق ولانسيتو من نايف
مرح\خلونا نجرب وش بنخسر بس نسأل أمهاتنا
هنادي\لأ أول نسأل عمي نايف علشان يوم ننذل لأمهاتنا مو ببلاش
مرح \طيب وقامت مرح تسأل عمها نايف الي وافق بس بشرط هو يكون بقريق البنات علشان لايؤذوهم الشباب
وراحو البنات بعد الترجي والنذلل والتدليع والتهزيء وافقو الأمهات بس بشرط لميس وساره يلعبو معهم علشان ينتبهو عليهم
ساره\لا والله دكتوره وأخرتي بملعب كوره أحلفي
لميس\وأنا بعد مابروح الا أذا ساره راحت
فرح ومرح\تكفين ساره لاتردينا الله يزوجك الي ببالك تكفين
جوهره\ساره أذا تخافي بنخليك الحارس وترى العيال يخافو منك يعني مابيدخل ولا قوووول
ساره\لا أحلفي أنتي بعد
أماني\خلوها بكيفها مو لازم تلعب أحسن
ساره عصبت من أماني ووقحتها وأبتسمت أبتسامة خبث \بلعب علشان أشوف حبيبي
هنا البنات أنصدمو وحتى لميس وش قصدها بكلمة حبيبي المهم أتفقو البنات ولبسو العبي وتلثمو عدل وطلعو يلعبووو
كان فريق العيال فهد وفيصل وخالد وسعود وسلطان وعبدالله وعمر ووليد وهتان وكان معهم عبير الي حطوها حارس
أما البنات نايف وساره ولميس والجوهره وفرح ومرح وهند وهنادي ومنار وأماني أختارو حارسهم منار لأنها أهدى وأخجل وحده فيهم وبدأ العب وكانو يلعبو ويضحكو الشباب على البنات الي يطيحو بلأرض وهما يلعبو وفي مره كانت الكوره مع ساره علشان تديها نايف بس جاء سلطان وكسر على ساره الي طاحت على الأرض وقام جرى عليها نايف وفهد الي مسك سلطان من بلوزته وقله ياحقير ياحقير وربي لو صار لها شي ليكون أخر يوم بعمرك
هنا ساره أنتبهت لتصرف فهد وقام نايف وساعد ساره وبعدها كملو لعب وكان فهد عينه على ساره خايف عليها وأنتهت بفوز الشباب 5 \2 وقامو النات دخلو وأخذ شور ولبسو وتجهزو علشان يرجعو بيوتهم بعد مارجعو على بيوتهم في بيت أبو ناصر تحديدا
أبو ناصر\قومي يا أم ناصر نادي ساره وخليها تجي مكتبي
أم ناصر\خير في شي
أبو ناصر \ناديها وأنتي تعرفي السالفه
وراحت أم ناصر تنادي بنتها وجات ساره الي كانت عارفه الموضوع
ساره\هلا يبه بغيت شي
أبو ناصر\أجلسي يبه أبغاكي بسالفه أمس يبه تقدم فهد ولد عمك لخطبتك وانا قلت لهم أني موافق بس فهد طلب رأيك وش رأيك
ساره\لايبه أنا مو موافقه وأعذرني
أبوناصر\وليه يبه وش السبب
ساره\بدون سبب فهد مايناسبني
أبوناصروهو معصب وبصوت عالي يسمعه كل الي بلبيت\يابنتي هذه مو حال كل شويه رافضه الخطاب ويكون بعلمك فهد بتتزوجيه غصبن عنك سامعه هذه الي أخذته من الدكتوره وجهزي عمرك الملكه الخميس الجاي
ساره\بس يبه
أبو ناصر\لابس ولا غيره الظاهر أني عطيتك وجه بزياده قومي أنقلعي على غرفتك
وقامت ساره ودخلت أم ناصر
أم ناصر\صلي على النبي يا أبو ناصر ومايصير أنك تعصب والزواج ماينفع بلغص
أبو ناصر\ما أحد له دخل وأنا بتحمل نتيجه قراري وبنتك بتاخذ فهد غصبن عنها أنتي ماتسمعي كلام الناس عن بنتك
أم ناصر \يقطع السان أي أحد يجيب طاري بنتي وسوي الي بخاطرك بس أهدأ
أبو ناصر\ترى الملكه الخميس سامعين وما أبغا هل موضوع ينفتح مره ثانيه
في غرفة ساره الي كانت ذابحه عمرها من البكى وحاضنه مخدتها\أااااااااااخ يايبه حتى أنت رخصتني بنسبه لفهد ليه كلكم بعتوني معقوله فهد يستاهل اااااخ وينك ياناصر تشوف حال أختك قلت لي بتجي على العيد ولاجيت ولاحتى بتلفون سألت ليتك موجود كان دافعت عني أاااااخ ياناصر
وقعدت ساره تبكي الين نامت على مخدتها من كثر البكى
في منزل أخر تحديدا بمنزل أبو فهد
فهد\يمه حبيت أبلغك أنو بكره بسوي عشا لأعمامي
الأم\ حاضر يايمه وش الي تباغه نسويه
فهد\أهم شي تاخذين رأي منار لأني برد خبر لأعمامي بكره أما الباقي علي
الأم\ حاضر يايمه بكره بسألها لأنها دخلت منار ونامت
ثاني يوم قامو البنات من النوم وتجهزووو ودقو على بعض وأتفقو يروحو الردسي مول من العصر وراحو كلهم ماعدا ساره الي متضايقه من أبوها وفهد لأنو عنده عزيمه وكان يجهز لها ولميس الي راحت تجلس مع ساره وراحو النات تمشو وتغدوااا وبعد كذه على المغرب جلسو بكرسيبي ياخذون دونات مع كافي هم والشباب أما هتان ووليد وعبير الصغيره كانو بملاهي الردسي مول يلعبو بروحهم
وليد\ هتان تعال نركب قطار الموت
عبير\لا والله أحلفو بس أنا أخاف
هتان\أي حتى أنا أبغا أركبه
وركبو هتان ووليد وكل شويه يسوى بعبوره مقلب لو يشوفهم خالد لذبحهم بلأخير عبير زعلت منهم وسابت ومشيت بروحها
هتان\وليد عبير وينها
وليد\مدري تركنها بره تعال نشوف وين راحت يمكن راحت تشتري فوشار
هتان\تعال وربي لو أشوفها بذبحها الحين لو يدرو العيال يقطعونا
ومشيو يدور عبير الي طلعت تمشي بروحها وضاعت بلمول وماتدري وش تسوي حتى جوال مافي معها تدق على خالد ومشيت وهي تدور ولأنها ماكانت تدري وين تروح لأنو الردسي كان فاتح جديد وبلأخير جلست على كرسي وجلست تبكي بروحها
خالد\وش تقول كيف ضاعت أنتم أغبيه وينكم الحين طيب دقيقه وبكون عندكم>>>> كان هذه هتان يكلم خالد ويقوله عبير أختفت ومو لاقينها
سعود\وش فيك هتان وش الي صار
خالد\يقولو ضيعو عبير قومو ندور عليها بهل زحمه
فرح ومرح يصيحو \وأحنا بنقوم ندور عليها
خالد\أنتم أنطقو هنا مو ناقصين نكون في مصيبه نصير بثنتين
وقامو الشباب يدور عليها بلمول
كانت عبير جالسه تبكي ولأنها ماتتلثم كان باين دموعها
.......\وش فيكي مضيعه أهلك
عبيروهي تبكي\أيه
......\طيب أنتي وش أسمك
عبير\أسمي عبير
......\عبير وشو
عبير\عبير فهد الراشد
.......\طيب تيجي معايا ندور أهلك أكيد هم يدورو عليكي
عبير وهي تشهق \لأ أهلي يقولو لي لاتمشي مع ناس ماتعرفيهم
.......\طيب تعالي نروح لواحد من الأمن يساعدوكي تلاقي أهلك وش رأيك عبوره
عبير\طيب
وقام مع عبير يروحو لمكتب الأمن علشان يدورو على أهلها
......\الو هلا هشام أنا جوا بلدور الأول الحين بجيك بس دقايق في بنت ضايعه عن أهلها بس أوديها الأمن وأجي لك
......\أنتي تعرفي سلطان فهد الراشد
عبير\أيه هذه أخوي تعرفه
......\أيه هذه صديقي أيام الجامعه
عبير\أحلف
......\وهو يضحك والله صديقي حتى عنده أخ أسمه خالد
عبير\وتعرف خلودي بعد
.......\شوفي ذاك المكتب روحي وقولي أنك ضايعه وهم رح يجيبو أهلك أوكي وأتبهي على عمرك مره ثانيه
عبير\شوكرا يااااااا أنت وش أسمك
......\ههههههههههه مشاري وقولي لسلطان يلخاين دق علي
عبير\حاضر شكرا مشاري
وراحت عبير عند الأمن وماخلوها الين جاء خالد وأخذها وزف هتان ووليد وقلهم حسابكم بلبيت
خالد\حبيبتي أحد أذاكي أو ضايقك أو سوى لكي شي
عبير\لأ بس هتان ووليد هم الي يضايقوني حتى في واحد ساعدني يقول أنو صاحب سلطان وأسمه مشاري
خالد يطالع بهتان ووليد\أنتم الأثنين حسابكم بلبيت
سلطان\مشاري معقول رجع طيب وش قلك
عبير \قلي أقولك أدق عليه
ومر الوقت ورجعو البنات بيتوهم وقامو يجهزو عمرهم
مرح وفرح لبسو فساتين قصيره مثل بعض بس مرح لبست لونه وردي وفرح موف وحطو مكياج خفيف قلوز وردي وفرح قلوز موف وكحل وثقلووه وروج بناتي ورفعو شعرهم رفعه بسيطه
أما ساره كانت لابسه فستان أحمر خيال قصير من قدام وطويل من ورى قماشه حرير هاديء ومربوط على الرقبه ومكياجها قلوز وردي ومن فوقه قلوز عودي خفيف وكحل ثقيل وروج أحمر خفيف وتركت شعرها مفرود علشا يغطي ظهرها
أما الجوهره لبست تنوره وبلوزه تنوره بايج وبلوزه بوني وعليها جاكيت جلد بني محروق ومكياجها قلوز بني خفيف مع كحل وروج بني خفيف وربطت شعرها ذيل الحصان
ومنار كانت لابسه تنوره طويله مفتوحه من الجنب الين الركبه لونها زيتي وعليها بلوزه بيج مقفله من قدام ومفتوحه من الظهر و مكياجها خفيف مره وتاركه شعرها علشان يغطي ظهرها
أماني كانت لابسه تنوره قصيره لونها أسود وعليها بلوزه أبيض وفوقها بدي أسود ومكياجها بس كحل أسود وروج وردي
هند وهنادي كانو مطقمين لابسين فساتين أسود طويل ومفتوح من الجنب علاقي وظهره عريان شوي وفاتحين شعورهم ومكياج خفيف قلوز فضي وكحل أسود وروج وردي
ولميس لابسه فستان موف مموج بوردي وأخضر فاتح وأصفر
كان خيال فستان قصير من قدام وطويل من ورى وعلى الرقبه ورفعت شعرها رفعه خفيفه بعد ماسوته بلجل وحاطه قلوز موف فاتح وفوقه موف غامق وكحل أسود وروج موف حلوووو
وأجتمعو كلهم ببيت أبو فهد جلسو البنات بغرفة لوحدهم والعيال بملقط الرجال والحريم بمجلس الحريم
عند الرجال
الجده\أبو ناصر كلمت ساره علشان فهد ولا ما أخذت شورها يايمه
أبو ناصر\أيه يايمه وفيصل رجال ماينعاب وهي وافقت ووقت مايبغا يجيب المملك يملك عليها بس ترى زواجهم بيكون بأقرب وقت علشان أخوها ناصر يحضر زواجهم
الجده\للللووووييييييييش وهذه خبر يفرح مبروك ياولدي يافهد
فهد\الله يبارك بعمرك يايمه وأنا حبيت أقولكم أنو منار وافقت على فيصل
الجده\ ولللللللللووووييييش مبروك ياوليدي يافيصل
وقامو الشباب يباركو لفهد وفيصل بس الي باقي محتار خالد وش بيصير فيه
أبو ناصر\وليدي يافهد حياك يوم الخميس الجاي وجيب معك المملك علشان تكون خطبه وملكه مره وحده
فهد\وأنا يشرفني ياعمي وبنتك بحطها وبصونها بعيوني
فيصل \خلاص أجل وأنا بمملك مع فهد بنفس اليووم
أبو فيصل \لو فهد قال تم فهو تم
فهد\تم ياعمي وفيصل رجال ينشرى
عند الحريم في غرفة المكتب
أماني \أخير ياهند بتتزوج أخوي خليه ينتقم منها على الي سوته
هند\حرام عليكي أمونه لاتظلمي ساره
أماني\الحين بتكون زوجة أخوي وبرايها أنا وأخوي بنتقم منها ومن الي سوته عقبال ماتتشوه مثل ماشوهت أخوي
هند\حرام عليكي أمونه ماتخيلتك بهل حقد تكفين ساره ماتستاهل أنك تظلميها
أماني \وهي حلال الي سوته بأخويا لاوالله ما أمشيها لها ومابرتاح الين يرميها أخوي بعد مايتزوجها رمية الكلاب
هند\حرام عليكي يا أماني كافي هل حقد ساره حبوبه وطول عمرك تعمليها بقسوه ورغم كذا أبدا ما أذتك ولاحاولت ترد عليكي ولاتسوي لك شي وأنتي بس جالسه تفكري كيف تهدمي حياتها أتقي الله فيها وأعرفي أنو الي بتسويه فيها بيجيكي يوم وبيصير فيكي
أماني\قلبتيها مواعظ قفلي على الموضوع وتعالي نطلع نشوف ((وبكل مسخره))الي يقولو عنها زوجة أخوي
في نفس الغرفه كانت جالسه زعلانه من الي يصير لما جات أم فهد قدام البنات وبلغتهم بخطبتها وخطبتة منار وقامو البنات باركو لها فتضايقت ودخلت المكتب ببلكونة الكتب وجلست تشم هوا لأنها حست نفسها مخنوقه كانت ماسكه نفسها وماسكه شهقاتها وطلعت على الحمام كانت ساره وراحت تبكي وبكت الين طلعت من عينها معقول يافهد ماخذني تنتقم مني معقول وأماني بتساعدك أأأأأأأأأأخ الله يسامحك يافهد كل الحب الي في قلبي لك يكون قدامه كره منك ويسامحك يامنار قلبي مو مطاوعني أدعي عليكي وفجاءه دق جوالها
ساره\الووو هلا نور طيب ساعه وأكون عندك
وقامت دقت على عمر\الوو هلا عمر أسمع لازم أروح المستشفى
عمر\خير ساره وش فيه
ساره\قالو جايه حالة طوارئ والبرفسورات مايقدرو يجو ولازم أروح بليز بسرعه
عمر\طيب أطلعي بره
وقامت ساره مسحت مكياجها وأستأذنت وراحت على البيت تبدل وتاخذ أغراض المستشفى وتروح مع عمر
ساره\خير يانور وش الحاله الي ماتقدري أتأخريها
نور\يادكتوره أجانا واحد عامل حادث كتير كبير ومتشوه كل وجهه بلحادث لأنو للأسف أنحبس بلسياره وولعت السياره فيه ووجه راح وما أحد أجا غيرك وغير الدكتور هشام
ساره\طيب أنا داخله أشوف الحاله وخليهم يجهزو غرفة العمليات أحتياط لنحتاجها
نور\طيب الحين أكلمهم
ساره\دكتور هشام خير وش الي صاير
هشام \ولاشي الحمد الله وقفنا النزيف بس لازم بأقرب فرصه أو ماتشفى الحروق نسوي له عملية تجميل
ساره\طيب أقدر أشوف الحاله
هشام\بصراحه لأ لانو دوبي لفيت وجهه بلشاش بعد ماطهرنا جروحه
ساره\طيب أنا بلف على مرضاي وبسوي شويه أشغال وبرجع البيت وراحت ساره وبعد ماخلصت دخلت مكتبها وجلست تكتب بدفترها الأسود ساره عندها مذكرات ودايم تكتب مذكراتها
فهد\هلا فيصل
فيصل\هلا فهد خير فيه شي
فهد\لابس حبيت أقولك أنو أنا ومنار رايحين المستشفى نسوي تحاليل ماقبل الزواج مستشفى الملك عبد العزيز عند ساره فحبيت أبلغك علشان تلحقنا
فيصل\أنشاء الله نص ساعه وبكون عندكم
وراحو للمستشفى وسحبت لهم نور الدم للبنات أم الرجال كانو بقسم الرجال وقالت لهم النتيجه بكرا وطلعت النتيجه والحمدالله في تطابق وكل شي تمام ومرت الأيام وجاء يوم الخميس كان كل واحد مشغول بعمره والملكه بسوها ببيت جدتهم وراحو البنات عندها من الظهر وجات الكوفيره تضبط فيهم
نرمين بتكلم ساره\مشاء الله عليكي بس مو كأنك صغيره على الزواج والله الزوج هم وشغل كملي دراسه وتزوجي
كل هل وقت وساره ساكته
جوهره\أنتي ماتدري أنها دكتوره
نيرمين\بالله مو باين عليها شكلها بيقول بلمره صغيره الله يسعدها ويوفقها
وهنا ساره كانت خلاص مو قادره تكمل نفسها تبكي وتصرخ وتنادي ناصر مو قادره تتحمل المهزله وأنهم يسترخصو فيها لهل درجه مو قادره وفجاءه يرن جوالها كانت مو قادره تصدق معقول هوا معقول ربي بيحقق لي حلمي قامت وأعتذرت من الكوفيره ودخلت الحمام تكلم
ساره\هلا والله بلصوت وراعيه
ناصر \هلا فيك يالغاليه
ساره\غريبه وش الي جابنا على بالك
ناصر\الصدق لي يومين أحلم فيكي وحسيت أنو فيكي شي قلت خليني أدق وأتطمن عليكي
هنا ساره ماقدرت تقاوم وصارت تبكي وتشهق
ناصر \ساره فيكي شي تبغيني أجي
ساره\أأأأأااخ ياناصر أنت ماتدري وش الي صار لي أهلي رخصوني يناصرو اليوم بملكوني على فهد
ناصر\أهدي شوي وفهميني السالفه وفهد منو ليكون ولد عمي
وقالت ساره السالفه لناصر الي حاول يهدي ساره ويفهمها أنو خوفها مجرد خوف من فهد لأنو من يومنا ونشوف فهد الجامد بس فهد رجال وطيب وحنون وقفل معها وهو يقنعها ويقولها أستخيري ورجعت ساره للكوفيره الي بتجهزها بعد ماغسلت وجههااوجهزتها الكوفيره حطت لها مكياج ناعم مره وروج وردي غامق
ولبست فستان التركواز الناعم بدون اكمام من ورى يسحب وفي كريستالة في الوسط من عند الظهر مفتوح ومربط بخيوط على شكل حرف xوطويل وله ديل كان فستان روعه والي لابسته أروع
ودخلو البنات على ساره وشوفوها
لميس بأذن ساره\حصنتي عمرك
ساره تأشر براسها من الحيا
لميس\وش هل حيا هذه وأنتي عندي أجل عند فهد وش بتسوي
نقز قلب ساره يوم سمعت أسم فهد ودقت ساره بيدها وقعدت تفكر بفهد شويه وجات منار الي أتجهزت وبرضو نفس الشي كانت خيال بلفستان الوردي القصير من قدام على الرقبه وطويل من ورى وله ديل خفيف وفي شغل خفيف ومكياجها وردي ثقيل شويه مدرجين معه الأسود كان طالع شكلها جنان
شوي وجابو الدفتر لساره ومنار يوقعو ساره الي توترت وقالت لها لميس سمي ووقعي ومنار وقعت ونزلو الدفتر والحين بزفو البنات ونزلو كل البنات تحت ماعدا لميس وساره الي قرور ينزفو مع بعض على أغنيه مذهله مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة كل شيء فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكاها تملائك بالأسئلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكاها تملائك بالأسئلة
وكانو نازلين مع بعض وتحت قامو البنات يرقصو ويفلوها وضحك ووناسه الين جات أم فهد تكلم ساره ومنار وتقولهم أنو العرسان يبغو يشوفكم طبعا ساره هنا ولعت كان نفسها ناصر هو الي يدخلها ويكون معها جوا فقالت لهم مابتدخل الا مع عمها نايف وفعلا نادو عمها نايف وقامت ورجليها تدق ببعضها من الخوف أخيرا بتشوف فهد ووش مخبي لك الزمان مع فهد ياساره
أما منار أخذتها أمها وسعود ودخلوها المجلس الثاني
نروح أو شي عند فهد الي كان جالس ينتظر ساره تدخل ومو قادر يصبر ويشوف ساره الي أخذت عقله من وهي صغيره والي متهمينها بلي بوجهه لاشعوريا حط يده على وجهه بدخلة نايف وساره وهذه الي خوف ساره أكيد أذن ناوي على الأنتقام
نايف\السلام عليكم
فهد\وعليكم السلام أنت وش جايبك هنا
نايف وهو يأشر على ساره\ القمر موصيني أجي معها لأنها خايفه من الوحش الي بياكلها
حزت الكلمه بخاطر فهد لكن تدارك الموقف ووقف وهو يضحك\وقام جمب نايف مشي وسحب ساره الي كان وجهها بلأرض من الخوف ورفع راسها لوجهه وتلاقت عيونهم وقلها بكل هدؤا\تراني ما أكل بس لو تبغيني أكل ماعندي مانع أكل هل قمر
هنا ساره تمنت الأرض تنشق وتبلعها
نايف\يا أبو الشباب نحن هنا
فهد\وأنت وش مجلسك يلا بدون مطرود
نايف\أفا طرده وهذه وأنا عمك وأنت ببيتي طيب حسابك بعدين وطلع لأنو فهد مسك علبة الفاين وحذفها على نايف
فهد\ساره
ساره\......
فهد\سارونه مبروك علي أنتي
ساره\يـ با رك ب عمرك
فهد\فديتهم الي يستحيو وضحك وقام جلس جمبها وأخذ العصير بيشربها بس هي ماتبهت له فرفع راسها وهي بدون شعور زاحت يده وأنكب العصير على مشلح فهد
ساره\أسفه وربي أسفه مو قصدي ماتبهت
فهد\ساره أهدي ماصار الا الخير شوفي يابنت العم ((هذي الكلمه خوفت ساره))الحين أنتي زوجتي وحلالي وأنا كل الي أبغاه منك الأحترام والحب وأنشاء الله أبدا ما أذيك بحياتك وخليك سعيده
وعم الهدؤ المكان الا فجاءه ساره\فهد
فهد\عيونه
ساره\بطلب منك طلب وأتمنى أنك ماتردني أبدا
فهد\أمري تددلي
ساره\أبغا أكمل شغلي يعني مابترك الدكتوراه حتى بعد الزواج
فهد\بس هذه طلبك أمري ولا يهمك بس أهم شي لاتخلي حياتك المهنيه أهم من الزوجيه
وهنا دخلت أم فهد الي عطت فهد طقم الألماس حقها الي لبسها أياه أبو فهد يلبسه لساره وقام ولبس ساره أما ساره الي هنا ولعت خصوصا لمن حست بقربه وهو يبلسها العقد وبعد مالبسها لفها وباسها من راسها وأعطها دبله علشان تلبس فهد
وهنا ساره تمنت الموت حس فهد بأحراجها واقل لامه مو لازم بلبسها لحالي ولبسها وأستأذن وطلع
دخلت لميس على ساره ولقت الدموع بعين ساره
لميس\خير ياساره وش فيك ليكون سوى لك شي
ساره\بلعكس حطني فوق راسه وما أذاني ولابكلمه وحاول أنو يراعي مشاعري أنا مو بس أحبه أنا أموت فيه بس خايفه من حبه لوين بوديني
لميس وهي تضحك على هبال ساره \طيب قومي البنات بره يستنوكي



وش بيصير بفهد وساره
لميس للأن ماوافقت على خالد معقول بترفضه
بليز توقعاتكم لاتحرموني منها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-16, 09:13 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


في مكان أخر تحديدا عند فيصل ومنار
سعود\أدخلي منار قصم بالله ماياكل
منار\قصم بالله لأروايك طيب يجيك يووم
سعود\دشي بل كثر كلام تراه لامصاص دماء ولانمنم
منار بصوت واطي \السلام عليكم
فيصل الي كان سامع كل شي وميت ضحك \وعليكم والسلام
وجلست بعيد عنه
سعود\قلت لكي قصم ماياكل قومي أجلسي جمبه
هنا فيصل مايقدر يتحمل وقعد يضحك بصوت عالي خلى منار تلتف له \ههههههههههههههه
سعود\أقول يلنسيب لاتكون من قوم نمنم وأنا مدري
فيصل بستخفاف \أيه تصدق ولو ماتوريني عرض كتافك أول واحد بيكون أنت
سعود\أحلف بس ليكون هذه طرده
فيصل\البيب بلأشارة يفهمو
سعود\خلاص طالع لاتتوطى ببطني بس أنتبه على البنت مو تروح ماكلها مناره قلبو أي شي صوت واحد وأكون موطي بطنه
منار\أحلف بس
هنا فيصل قام يضحك\ههههههههه
فيصل بعد ماخرج سعود \منار أخبارك
منار بخووف\بـبخييير
فيصل \دووم مو يوم تجي تجلسي جمبي ولا أجيك أنا
منار\وين تجي
فبصل وهو يقوم \جاي أجلس جمبك زوجتي وبجلس جمبها فديتهم الي يستحو
منار هنا وجهها ولع \ فيصل أنت وشو
فيصل\أنا وشو
منار\أيه وشو أنا بحياتك وشو
فيصل\أنتي بتكون بلقلب والعين يابنت العم وهو يأشر على قلبه وعينه
منار بحيا\تسلم العيون وراعيها
فيصل\لاااا أنتي ناويه علي تجنيني أعقلي يابنت
منار \ههههههههههههه
فيصل\شوفي يامنوره أهم شي تكون زوجتي مابحياتها غيري وتحبني وتطيعني بس هذه مو معناه تكون مالها رأي كل شي بيكون فيه نقاش وأكره ماعندي الزوجه الي ترفع صوتها على زوجها
وبدخلة هنادي وأم فيصل الي جايبين طقم الألماس مع الدبل علشان يلبسووو
هنادي \الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد للللوووويششش مبروك فيصل عقبالي مبروك منوره علي زوجة أخوي
فيصل ومنار بصوت واحد \يبارك بعمرك
أم فيصل\مبروك ياوليدي
فيصل\يبارك بعمرك وقام هو ومنار وسلمو عليها وباس راسها
فيصل\يابنت أنتي ماتبطلي رجه
هنادي\زوجني أبطل
فيصل \لا أحلفي وتبغي تتزوجي بعد تعال أراويك الزواج
أم فيصل\عقلها ياوليدي جايت فيا العيد
قام فيصل لهنادي\هنادوه أنتي متى تبطلي حركاتك
هنادي\لأ فيصل أعقل كذه بتجيب الرعبه للبنت من أول يوم ترى بتبطل عليك
قام بحركه خفيفه مسك منار من خصرها وشدها لها \ماتقدر تبطل عني لأنها تموت علي صح منور
هنا منار حست نفسها بتموت من الحيا والحراره أربعين ووها أحمر
هنادي\أعصابك على البنت بتموت بيدك ترى شوف كيف صارت منور بسم الله عليكي حبيبتي هذه من أول يوم سوى فيكي كذه أجل يوم تزوجو وش بيسوي فيكي
قام فيصل قرص هنادي من وذنها \شفتي الباب الي دخلتي منه تراه لو ماتخرجي منه الحين بكرامتك بتخرجي بدونها صدقيني
وهنا هنادي ماتشوف الا غبارها
أم فيصل\هههههههه تستاهل خلها تعقل خوذ يايمه لبس مرتك
وأخذ فيصل ولبس منار وجلسو شويه مع بعض بعدين أستأذن وطلع
فيصل لفهد \ها كيف أنشاء الله أرتحت
فهد\الحمد الله وأنت
فيصل\أنا لاتسأل عني أختك جابت فيا العيد من أول يوم
فهد\أقول أستحي لسه ماتزوجتو وتخرفنت أجل لو تزوجت وش بتسوي فيك
فيصل \خروف بعينك بكره أتفرج عليك يوم ماتموت على ساره بس أموت وأعرف هل منار كيف غابت عني
فهد\الله يسعدكم هذه وأنت ماجلست معها غير نص ساعه بس بقولك شي فيصل لو منت رجال ماعطيتك أختي ولاتنسى أنو أختي يتيمه وأمانه برقبتك أتمنى تحافظ عليها
فيصل وهو يأشر على عيونه\منار بعيوني الثنتين فهد ولا يهمك
طبعا عدا اليوم ضحك ووناسه وهبال بنات ومر أسبوع على ملكة منار وساره في منزل أبو خالد
أبو فيصل \ها يبنتي ترانا تأخرنا على عمك أبو خالد بلرد
لميس \يبه مدري أنا قولت لك بلأول الرأي رأيك بس أنا مارتحت أستخرت وما أرتحت فيبه خالد ماله نصيب معي
أبو فيصل\هذه رأيك يابنيتي وعلى راحتك بس هذه أخر كلام
لميس\أيه يايبه
بنفس اليوم ببيت أبو خالد
أبو فيصل \ياوليدي ياخالد أنت رجال وماتنعاب بس للأسف البنت مارتاحت ورفضت الزواج
هنا خالد سحب نفسه من الجلسه وطلع
أبو خالد\خالد يبه على وين
خالد \لايبه بطلع أشم هوا
نايف\أنا جاي معك
أبو فيصل \والله وجهي أسود منك يا أخوي
أبو خالد قاطعه\لا وأنا أخوك ماصار شي والزواج قسمه ونصيب رايتك بيضه يا أبو فيصل
أبو فيصل\تسلم يا أخوي هذه العشم
في مكان أخر بنفس الوقت
لميس\ خير وش تبغي
.....\أنا مابغيت شي بس بقول لكي لو ضميرك يريحك تاخذي خالد مني
لميس\هووووس قفلي على الموضوع خالد ولد عمي وبس وأنا اليوم رفضته أصلا أشكاله مايسوى أطالع فيهم
هيفاء\أنا أسفه لميس بس أتمنى ما أحد يعرف شي وهل موضوع يقعد سر بينا ترى خالد هو الي قلي أكلمك
لميس\خلاص الموضوع منتهي وهذه الرقم لاتدقي عليه مره ثانيه وقفلت السماعه بوجهاا

أعرفكم بهيفاء صديقة فرح ومرح بلجامعه معجبه بخالد بس خالد مايدري عنها ويم درت عن خطبة خالد وكيف خطب لميس جابت الرقم من جوال مرح وكلمتها وفهمتها أنو خالد عشيقها وأنو هو الي طلب يكلمها لأجل ترفض خالد لأنو هو مايقدر يكسر كلمة جدته
في مكان ثاني
نايف\أنت مو أول ولا أخر واحد يترفض
خالد\بس ياعمي أنا الوحيد الي ترفضت فيهم وش معناته
نايف\عادي البنت مارتاحت لك وخلاص ربك مو كاتب لك نصيب معها
خالد\الله يرسل لها الي أحسن مني مع أنها ظلمتني
نايف \أمين

في مكان أخر عند ساره بلمستشفى جالسه تكتب خاطره بدفترها
ومذكرتها وهي تكتب دخلت عليها نور ووفاء
ساره\هلا وفاء وينك يلقاطعه
وفاء \موجوده قلبووو أنتي أخبارك
ساره\بخير الحمد الله
أعرفكم وفاء صديقه ساره بلمستشفى دكتوره معها تموت على هشام الطبيب الي بلمستشفى معهم وهو ولادراي فيها وقلبه متعلق بغيرها
ساره\نور جبتي لي ملف المريضه مها
نور\هذه هو دكتوره ساره
ساره\وفاء تعالي معي نشوف هل حاله وبعدين نرجع نشرب قهوه
وفاء \مشينا

ثاني يوم
فهد\منار مناااااااااار
منار\هلا أخوي
فهد\تعال وش مسويه بلولد
مناااار\أي ولد
فهد\يعني ماتدري حبيب القلب فيصلوه
منار وجهها ولع \وش فيه فيصل
فهد\سلامتك بس يبغا الزواج بعد شهر
منار بصدمه\لااااااا مايمديني
فهد\والله أقنعيه بطريقتك وترى زواجي وزواجك بنفس اليوم بيكون
منار\تكفى فهد كلمه قله يأجله شهر ولا أثنين مايمديني
فهد\قولت لكي كلميه أنتي
منار\طيب يصير خير
فهد\ترى أنا مابكلم عمي الا يوم تزبطي مع فيصل الموعد
منار بحيره\وأنت ليه ماتكلم ساره تسألها
فهد يحاول يضيع الموضوع\لا بكلمها بس بكلم عمي أول
فهد بنفسه ((أخ لو تعرفون الي فيني انا وساره موراضيه تكلمني ولاترد على جولاتي خلتني أشك أنها مغصوبه علي اااااخ))

ترى وش بيصير بلبارت الجاي
وخالد وفيصل وفهد وش بيصير فيهم مع حبيبات القلب
وساره وش بيصير معها مع هشام
وهل بتم الزواج كل هذه بلبارت الجاي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.