آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-16, 02:13 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـارت العـاشر ....

مشيت روابي متجهه للغرفه بعد ما شكرت ساره .. بس لاحظت روابي انها في طريق غريب ،. وقفت بخوف وهي تسمع صوت رجال ، تراجعت خطوتين بس وقفت لا ارادي وهي حاسه انه هالصوت مألوف .. وقفت وهي تحاول تتذكر "مين ؟ مين ؟ مين " شهقت بتفاجؤ (رجال البقالة) ؟؟؟

"اخذت روابي نفس عميق وهي تسترجع هالريحه " ريحه سجاير ممزوجه مع عطر رجـالي .. وصوته الفخـم ' تراجعت روابي بعد ما حست بخطوات تقترب التفتت بسرعه وراحت تجري ...

في هذه اللحظه.. تكلم ياسر .: نـايف ، يلا تأخرنا عالرجال.
نايف وهو يطفي السجاير.: يلا
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد روابي....

اسندت روابي ظهرها عالجدار بعد ما ابتعدت بمسافه عن الرجال .. حطت يدها على قلبها وهي تلهث من الجـري .. اخذت نفس عميق وهي تحاول تهدي نبضات قلبها .. غمضت عيونها وهي تتذكر الريحة الي تغلغلت لأعماقها .. "قطع حبل أفكارها صوت هند الي قالت".: مالك يا آنسه ، عاوزه حاقه؟
روابي بلخبطه.: لا بس .. انا الغرفة .. نوف "رمشت بسرعه وهي تحاول تستجمع نفسها" اقصد انا من طرف العروسه وضيعت الغرفة .
هند باستغراب.: آه حاضر تعالي معايا أوصلك للأوضه (الغرفة).
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر تركـي ...
غرفـه جوري....

نظرت جوري لنفسها بقليل من الرضـا .. كان تضع مكياج ناعم زاد ملامحها نعووومه كان الآيلاينر يزيـد عيونها العسلية الناعسه جمال والروج اللحمـي على شفايفها الصغيرة .. كانت ترتدي فستان خربزي "برتقالي فاااتح" نازل عالكتف باكمام طويله واسعه ،ماسك من عند الصدر وتحت الصدر حزام مطرز بخرزات برتقاليه وذهبية .. واسع وطويل من تحت.

دخل تركي الغرفة وصفّـر بإعجاب حقيقي.: وااااو "اقترب وهو يبوس خدها" أميره ينااس
نظرت جوري اليه بشك.: من جد؟
تركي بابتسامه حب لأخته الصغيرة.: ايوووه طبعاً "وبقليل من الغرور" أخت تركي كيف تكون مو حلوه.!
دخلت ام تركي على ضحكة جوري وقالت بعد ما أبدت اعجاب بشكل جوري.: يلااا تأخرنا..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار...
عنـد الرجـال ....

تقدم نـايف من جسـار ومد يده وكذلك فعل جسار .، تبادلو مزيج غريب من النظرات"نظرات عتاب حب وكره وانتقام " نظرات ما يفهمها الا هـمّ ويـاسر .. ابتعد عنه نايف وتبعه ياسر....
وفي هذه اللحظه تراودت الذكريات الى ذهن نايف....

" نظر اليه بحب واهتمام وهو يمسح على شعره .: راح نطلع من هنا .. لا تبكي راح نطلع ..
نزلت الدموع من عينيه البنفسجيه من الضرب قال ببراءه .: وعد؟!
بابتسامه واثقه.: وعـد"

تنهد نايف وهو يحاول يتناسى الذكريات الي هاجمته ...التفت على ياسر الي حط يده على فخذه وقال.: إنسـى يا نايف .. إنسـى
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد الحريم...
الســاعه 11:00 "وقت الزفـه"

كانت تمشي بهدوء عكس مشاعرها العاصـفه .. تشعر ان قلبها سيتوقف في اي لحظه .. ليس من نظرات النسـاء ولا من همساتهم كونها شخص بسيط تتزوج من جسـار .. بل من مستقبلها المجهول .. كانت تمشي وعلى شفتيها ابتسامه بدون رووح توجهها لأمها التي تنظر إليها بفرح وحزن وحسـره

. نزلت عينيها للأرض وهي تتمنى ان تفتح عينها وتكون في غرفتها الورديه تداعب الدباديب بأناملها الناعمه وأكبر هموما هو الامتحان ......

" كانـت نوف ترتدي فستـان ابيض توب وفيه بعض التطريز الخفيف بالكرستال عالصدر . ومنفوش كالأميرات وتضع التاج المرصّع بالكريستال على شعرها النااعم الطويل .. عيونها تجذب الناظرين بالظل الأسود وشفتاها المرتجفه يزينها روج أحمر غامق"

جلست نوف على الكرسـي الأبيض الطويل المجهز لها .. كانت الصـاله "لا بل القـاعه" مظلمه وتوجهت اضاءه صفراء لجهة السنـدريلا الحزينه ..
توافدن نسـاء الطبقة المخملية (كما يقال) الى نوف واهلها للتهنئة .. وكانت ام تركي وبنتها من ضمنهم .

نظرت ام تركي الى منيره ببعض التعالي وقالت بعد السلام والتهاني .: أنتو من عائله مين؟
منيره بتوتر حاولت تخفيه.: من عايله الــ..
رفعت ام تركي حاجبها باستنكار.: الـ.. غريبه ما سمعت عنكم (وبتفكير) كيف الجسـار ياخذ من عائله مو معروفه (وبتصنع) اعذريني ما اقصد شيء بس قلت رأيي
قالت أبرار الي كانت تسمع للحديث"بحدّه".: خلي رأيك لنفسك
ضربتها روابي في خصرها وقبل ما تقول شيء "نظرت لهم ام تركي باستصغار وتوجهت لطاولتها"

روابي بصوت منخفض.: "صرّت على اسنانها" ابراررر .. عيب عليكِ تقولي كذا حتى لو هي ما احترمتك ..إعمْلي بأصلك
اشرّت لها أبرار بعيونها على منيره الي تحاول تتمالك دموعها ..

تقدمت جوري بتوتر وسلّمت على منيره وقالت.: خالتي ، لا تزعلي من أمي "ورفعت كتفها دلاله على قله الحيله" هيّ كذا
منيره بشبه ابتسامه وهي تطبطب على كتف جوري.: لا ياقلبي مازعلت.
اكملت جوري وهي تعرّف عن نفسها .: انا أخت تركي الـ ..صاحب جسـار

روابي اول شيء خطر على بالها "رجال البقالة" قالت في نفسها"معقولة يكون هو؟!"
همست ابرار لروابي.: كويس في ناس تعرف تعتذر.
روابي بعصبية من أختها.: انتي ما تعرفي تمسكي لسانك؟!

رحبّت فيها منيره وتوجهت جوري لامها بس ما سلّمت على نوف ..

ام تركي بغرور.: شفتي جسـار الي صيته في كل مكان مين يتزوج؟! .. يا حسافه الغنى والجاه الي عنده ..!
تنهدت جوري بتعب من تفكير أمها.: يا أمي عادي .. النصيب ماله دخل في غنى وجاه والكلام الفاضي .
ام تركي بنظره.: لا هذا الواقع مو كلام فاضي "أكملت" انتي لسّه صغيره لما تكبري راح تفهميني.
مدت يدها لتأخذ العصير الي كان مع الخادمه .. وفجــأه "طررررررررررش" ، انكسرت الكاسه وتناثر العصير .
همست ام تركي بصوت غير مسموع وبصدمه.: ساره؟
جوري بخوف.: امـي شفيكِ ؟! .
سـاره وهي تمسح آثار العصير عن ام اتركي.: أنـا آسفه .. (وبتوتر) آسفه ما كنت اقصد
جوري وهي تساعد ساره.: لا لا تعتذري مو خطـ (قاطعتها ام تركي الي شالت شنطتها ومشت)

نظرت جوري في أمها ثم في ساره وقالت وهي تحاول تخفف توتر ساره.:لا عادي بس أمي أعصابها تعبانه شوي (أكملت وهي تشيل شنطتها) عن إذنك ...
قالت ساره باستغراب من تصرّف ام تركي.: شفيها ذي؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في سيـاره ام تركي ...

جوري باستغراب من أمها.: امي ، ليش خرجنا من الزواج كذا ؟! "واكملت" شفيكِ متوترة
ام تركي باضطراب.: مافي شيء بس ما تحملت قلّه الذووق الي صارت .
جوري .: اي قلّه ذوق ؟

ام تركي.: اول شيء بنت شــ*** ترد عليّ وتهزئني وبعدين بنت تكب العصير.
كانت جوري بتقولها انها هي الغلطانه بس تراجعت ....

وبعد لحظات من الصمت....

ام تركي بتساؤل.: الي كبت علي العصير خدامه؟
جوري باستغراب من اهتمام امها: ايوووه باين من ملابسها "أكملت" وشكلها من خدم جسار لانه ملابسها كانت غيـر عن ملابس الفلبينيات المسؤولين عن الزواج
هزت ام تركي رأسها دلاله على فهمها وقالت.: جوري ، ما ابغا أخوك يعرف بأي شيء .. سامعه؟!

جوري .: طيب .. "واكملت" بس ليش ما تبغي تركي يعرف ، يعني ماصار شيء يستاهل نخبيه.
ام تركي بلهجه صارمة غير قابله للنقاش.: كـذا ..! بدون سبب .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت ام عبدالمـلك...
الســاعه 2:00 am

كانت موضي جالسه في الصـاله تنتظر رجوع عبدالملك الي ما شافته من اسبوع .. نظرت الى ساعتها الألماسية ورفعت رأسها بعصبية من تأخره وبهمس .: هيّن يا عبدالملـك انا تتهرب مني هيّن ..!
وفي هذه اللحظه انفتح باب البيت ودخل عبدالملك وهو يترنح .. ركضت موضي لعبدالملك بس وقفت بصدمه من شكله .. قالت بصدمه.: عبدالملك انت شارب؟!
دفّها عبدالملك واتجه الى الدرج .: أمي اتركيني في حالي ، مالي خلق محاضراتك
صرخت موضي بقهر.: عبدالملك ..!

تنهد عبدالملك بملل واقترب لامه وباس يدها وقال بغمزه.: لبيـه يا أحلى مزه شفتها في حياتي .
موضي بقرف.: مزه ؟ .. (وضربت خده بشويش عشان تفوقه ) انا أمك مو وحده من صاحباتك.
ترك عبدالملك يد امه وتوجه ناحية الدرج الواسع الي يتوسط البيت.: شفتي انك بس تبغي تهزئي .. "وأكمل" انا طالع أنام

موضي بعصبية.: عبدالملـك ! .. يا عبدالملك
جلست موضي عالكنبه بتعب ومسكت رأسها الي آلمها وقالت لنفسها بهمس.: يارب صبّرني..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصـر الجسـار.:

هدأ القصـر من المعازيم وتوجه الجميع لبيته .. سلّمت نوف على أمها وبنات عمتها بعد سيل من الدموع والدعاء .. وحمدت نوف ربها مليون مره انها ماقابلت أبوها ...

تنهدت نووف بخوف وهي تنظر للقصرالكبير الي صار فاضي .. التفتت نوف على صوت أمينه الي قالت.: اهليـن مدام نوف .. انا أمينه رئيسه الخدم .. وصّاني السيد جسار اني أوصلك لأوضتك (غرفتك)

هزت نوف رأسها وتبعت أمينه للغرفه .. نظرت نوف للغرفه بذهول وإعجاب .. كانت الغرفة لونها بنفسجي فاتح والجدار الي خلف السرير كان بنفسجي غامق وفيه مربعات كبيره بالجبس .. السرير كان بنفسجي غامق وحوافه ذهبيه والتسريحه مزيج من اللون الفضي والبنفسجي الفاتح المرآه كانت مربعه وعريضه .. وكان الدولاب يحتل جدار بكامله وألوانه مثل ألوان التسريحة والأرض كانت عباره عن باركيه (بني فاتح)

قاطعت أمينه تأملها وقالت.: أزا ما عقبتك الغرفة حفرقك (أوريكٍ) عأوضه تانيه.
نوف بتعب.: لالا شكراً
امينه.: عاوزه مني حاقه أبل (قبل) ما أروح؟!
نوف بابتسامه.: لا تسلـمي

توجهت أمينه للباب وتبعتها نوف ...
......بصوت عالي: أميـنه .!
أمينه .: ايووووه يا بيـه
تقدمت أمينه خطوتين خارج الغرفه أما نوف فكانت تقف خلف بابها المفتوح مباشره.
اقترب جسار من الغرفه وهو يحمل شماغه على يده وشعره الناعم مبعثر والتعب باين في وجهه قال بعدم انتباه.:وصلتيها الغرفه؟!
وقبل ما تتكلم امينه شهقت نووف بصوت مسموع .. رفع جسار عيونه لنوف الي كانت واقفه داخل الغرفه وماسكه الباب وهي مو عارفه ايش تسوي .. تقابلت عيونهم للحظات وكان الصمت سيد الموقف وفجــأه .. طراااااااااااااخ
فتحت امينه عيونها بصدمه من نوف الي سكرت الباب في وجه جسـار .....

أما عن نوف فجلست وراء الباب وهي مصدووومه من الي صار ضاق تنفسها وقلبها صار يدق بقوووه مو طبيعيه .. ضربت نوف جبهتها بقوه وهمست لنفسها بصوت مرتجف .: ايــش سويتي يا نـوف..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصـر الجسـار...
البـدروم....
غرفه هند وجميـله.:

كانت جميله تحكي للخادمات ببراءه عن الأشياء الغريبة الي شافتها في الزواج ...
أما هـند فكانت تربط رأسها بالطرحه السوداء لعل وعسـى يخف الصداع الي ملازمها ..
وسلوى كانت تبرد أظافرها باهتمام ...
وساره تإكل من صحن الحلويات الي وزعوها في الزواج ...

ساره وهي تأكل من الحلى الي أمامها.: شفتو زوجه جسـار .. (وهي تقلد سلوى) كتيير حلوه .
جميله بقرف.: عيب كدا يا طنط ساره لازم تاكلي الي في بؤك (فمك) الاول بعدين تحكي
سلوى .: شفتي حتى الطفلة أحسن منك ..

ساره بعصبية.: انا أكلمكم عن زوجه جسار وأنتو تكلموني عن الحلى
سلوى وهي تنظر لاظافرها.:وانتي ليش مهتمه بزوجه جسار هالأد ؟!
ساره بحماس .: وناسه (قاطعتها سلوى)
سلوى.: وناسه شو ؟! تعتئدي (تعتقدي) انها بتجي وتسولف معك ؟ ولا تدخل المطبخ وتعمل لك اكل "كملت" حبيبتي هي زووجه جسـار وانتي حيالله خدامه
ساره بثقه.: صحيح اني خدامه بس "وبدلع" انحّب
سلوى بسخرية.:اي صح
صرخت ساره .: لا تتمصخري
وقبل ما تتكلم سلوى وقفت هند بعصبية وسحبت ساره وسلوى وطلعتهم من الغرفه وسكرت الباب.
هند بنرفزه.: اطفـال..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر تركي...

" ......:تكفى يا عبدالعزيز تكفـى .. ما أقدر اتركهم
عبدالعزيز سحبها بقسوه وهو مو مهتم للطفله الي تبكي ولا للطفل الي ينظر له بحقد.: "بصرخه" صبـااح.! ، اذا اخذتيهم لا تعرفيني ولا أعرفك

صبـاح بدموع.:بـس!
عبدالعزيز .: من غير بـس .. اذا اخذتيهم باعتبرك متنازلة عن عيالك .
صرخـت صباح.: لاااااااااااااا"

شهقت ام تركي من الكابوس او لا "الماضــي" الي يلاحقها .. أخذت نفس وانسدحت بتعب وهي تقول.: الله يسـامحك يا عبدالعزيز
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتـــهى البـارت العـاشر ....
*
*
- حيـاه نوف بدأت تأخذ منحنى جديد ... توقعاتكم؟!
- ام تركي (صباح) ومعرفتها بساره؟! والماضي الي يلاحقها؟!
-عبدالملك ! اللامبالي .. اقترب زواجه بأحلام ..
- روابي و"رجال البقالة" ... عرفتووه ^_*
*
*
واخيـرا رأيكم في البارت .. وهل طوله مناسب (لانه فعلاً هالموضوع متعبني كل ما ابغا اختم البارت احسه قصير )

انتظروني في البارت الحادي عشر يوم الاربـعاء ...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 02:30 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الحادي عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~

. يـوم الجمعه....السـاعه 7:00
بيت ام عبدالمـلك.....
غرفـه عبدالمـلك......

دخلت موضـي عيونها حمراء من التعب والهالات السـوداء واضحـه تحت عيونها .. ما قدرت تنام من التفكير ، وأخيـراً قررت تنفذ الي في بالهـا..

طفت المكـيف وشغلت الانوار واتجهت لسريـر عبدالملك ..
ضربت كتف عبدالملك بعنف وهي تقول بصـوت عالي.: عبـدالملك ..! ، "وبصرخـه" عبـدالملك..

بــدون رد..!
توجهت موضي بعصبيه للمزهريه الموجوده على المكتـب .. شالت منها الورد ورمته عالارض.. وكبـت المويه على عبدالمـلك ...!

شهق عبدالملك وجلـس بحركه سريعه وهو يمسح المويه من وجهه..
جلست موضي قدام عبدالملك .: اسمـعني .. زواجك من احلام هذا الشهر..!
ووقفت موضي متجهه للباب .. قال عبدالملك بعدم استيعاب .:ايش؟ .. "وبإنتباه" امي امـي "وبصوت عالي" امـي استني ..!
التفتت عليه موضي .: خيـر ؟!
عبدالملك بتشتت.: مو على اسـاس "وبغصـه" الزواج بعد شهرين .
موضي بضيق.: ايوه ، بس اتحمل نتيجـه استهتارك ."اكملت" الله يعين البنت عليك .

عبدالملك بعد خروج موضي قال بقرف.: الله يعنّي عليها...
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصـر الجسـار.:
غرفـه نوف.:

فتحت عيونها ونظرت الى السقف باستغراب قالت بصوت مبحووح.: انا فيـ"وبانتباه" جلست وهي تسمع صوت دق الباب ..
صلحت شعرها بيدها ورتبت بجامتها "كانت عباره عن بلوزه نص كم بيضـاء عليها كتابات انجليزيه بالوردي وبنطلون لتحت الركبه بشويه وردي فاتح وفيه قلوب بيضاء صغيره"

اخـذت نفس وهي مستبعده انه جسـار هو الي يدق.: نعـم؟!
انفتح الباب ودخلت طفله صغيره 'جميله' وخلفها هند.: مدام الفطار "الفطور" أسفـل "وأكملت" السيـد جسـار بإنتظارك.

وقبل ما تتكلم نوف ، نقزت جميله على سرير نوف ومدت يدها بطفوله قائله.: انا قميـله"جميله" وانتي ؟!
مسكت نوف يد جميله وقالت بنبره طفوليه .: وانا اسمي نوف.
هند بعصبيه خفيفه.: قميله.. عيب كدا.!
التفتت جميله لامها .: جرا ايه يا ماما .. نوف حلوه اوي وطيبه اوي.
وقبل ما تتكلم هند قالت نوف وهي تبوس جميله في خدها اليمين .: وانتي حلوه اوي "اكملت وهي تبوسها في خدها اليسار" وطعمه اوي .
هند وهي تسحب جميله من السرير قالت لنوف.: اعزريني بنتي شئيه شويه..!

نوف بابتسامه.: لا عادي ، انا احب الاطفال .
هزت هند راسها وهي تسحب جميله وخرجت من الغرفه بعد ما استأذنت من نوف.
تنهدت نوف بورطه وهي مو عارفه ايش تلبس .. واخيراً قررت تلبس بلوزه واسعه لونها وردي فاتح بأكمام حيران "اي الي الأكواع" وجينز ازرق .
ورفعت شعرها بعشوائيه .. مسكت نوف الروج ونظرت لنفسها في المرآه .. بس تراجعت، توجهت للباب وهي تاخذ نفس عميق مستعده لمقابلـه جسار .

قتحت باب الغرفه وهي تنظر للدرج الي يبعد عن غرفتها خطوات بسيطه .. تقدمت وهي تستجمع قوتها ،وقفت لثواني وهي تقول لنفسها بهمس.:انا من ايش خايفه ؟! "وهي تسترجع شكل جسار امس" يعني شكله انسان عادي (ضحكت بخفوت على كلمتها ) "غمضت عيونها وهي حاسه انها ناسيه شيء" فتحت عينها بخوف بعد ما تذكرت انها سكرت الباب في وجهه "تراجعت للخلف وهي ناويه انها ما تنزل الين ما تتاكد انه راح ....

......:مو ناويه تنزلي؟!
التفتت نوف بفجعه لجسار الي كان واقف خلفها تماما لدرجه انها لو تراجعت خطوه كمان بتلصق فيه ...
اشّر لها جسـار على الدرج .... نظرت نوف لجسـار الي كان لابس بدله سوداء رسميـه واول ازرارين من القميص الابيض مفتوحه اعطته مظهـر جذااب بس ما قدرت ترفع عيونها لوجهه

تحركت بسرعه ناحيه الدرج ونزلت متوجهه لغرفه مفتوحه"بدون باب" لونها بيـج وبداخلها طاولـه طعام كبيره لونهـا بني وبجانب الطاولـه نـافذه ماخذه مساحه نص الجدار عليها ستـاره بيـج واطرافها بني غامق .
جلست نوف على الكـرسي الموجود على يمين الكرسي الملكي (اي الكرسي الي يتوسط الطاوله) .. وفي نفس اللحظه كان جسـار يجلس على الكرسي وبداء ياكل بهدوء بدون ما يطالع فيها ،.

ارتاحت نوف من جسـار الهادئ وكان كل همها في ذي اللحظه انه ينسى حركـه امس .. نظرت للصحن الي قدامها .: كان فيه شريحتين جبن وشريحتين مرتديلا وبيض اومليت بالخضار وفنجان كوفي ..!
لفت عيونها يمين ويسار باحثه عن الخبز .. بس مافي ..!
مافي الا شوكـه وسكيـنه .!؟
رفعت نوف نظرها لجسار تبغا تسألـه بس غيرت رايها ...
كان وجهه احمـر وعاقد حواجبه .
قالت نوف في نفسها"شفيه هذا ؟! نفسيـه ! .. "اكملت" خليني اكل الي قدامي احسن لي"
مسكت نوف فنجان الكوفي وشربت منه .. بس سرعان ما نزت الفنجان عالطاوله ، غمضت عيونها بقووه واخرجت لسانها وقالت بصوت مكتوم.: مافيـه سكر ..!!
ابتسـم جسار ابتسامه صغيره على حركتها العفويه بعد ما كانت متجمده من الخوف ومد لها ظرف طويل .
اخذت نوف الظرف وقالت باستغراب.: ايش ذا؟

مارد عليها جسار ووقف متجه لباب القصر بعد ما اخذ جكيته الي كان معلقه على ظهر الكرسـي..
حركت نوف الظرف وعرفت ان الي فيه سكـر .. حطته في الكوفي وشربت ، قالت بتلذذ .: ممممم لذيــذ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الدمـام ....
احد الشقق البسيطـه...

كانت روابي ترتب شنطتها عشان يرجعو الرياض اليوم مع خالهـم .. لانهم جوو الشرقيه مع محمد بسبب اصرار نوف .. وطبعاً ابوها ماقدر يجي وقعدت معاه امها .......

ابتسمت روابي بخفه "ورجال البقاله" يخطـر على بالها كل لحظه .. وريحته تداعب أنفها كل ما تذكرته .. تنهدت وهي تحاول تبعده عن تفكيرها "ابتسمت بسخريه" وقالت بمهس .: لا اعرفه ولا يعرفني مستحيل نجتمع .

فز قلب روابي من ابرار الي ظهرت فجأه وقالت.؛ ايـش ؟!
حطت روابي يدها على قلبها بخوف .: لا حول ولاقوه الا بالله "اكملت بعصبيه" انتـي ماراح ترتاحي الين ما تموتيني بحركاتك هذي...!
مدت ابرار بوزها بدلع .: ايش فيـه .. دوبك تتبسمي مع نفسك ولما انا جيت كشرتي. "واكملت" المهـم .. تتوقعي نوف ايش تسوي؟!
تذكرت روابي نوف وقالت بعد تفكير.: نكلمها اذا وصلنا الرياض ان شاء الله.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر تركي .....

دخلت جـوري الصاله وهي تمسك راسها بألم .. انسدحت على الكنبـه الطويله وهي تقول .: آخ يا راسي ..!
انتبهت جوري لامها الي كانت جالسه على الكنبه الي قدامها وتنظر للارض بسرحان .
جوري وهي على نفس وضعها.: أمـي .
اعتدلت جوري بجلستها وبصوت اعلى.: أمــي !!

وام تركي على نفس وضعيتها .....
استغربت جوري من امها وقالت بصرخه.: أمــــي..
فزت ام تركي ونظرت لجوري بعصبيه.: شفيه؟!
جوري.: انتي الي شفيه؟! .. في ايش سرحانه ؟! .. من امس وانتي غريبه.
وقفت ام تركـي متجاهله اسأله جوري.: روحي عني اللحين .
جوري..: بس "قاطعتها ام تركي بعصبيه زايده.: جوووووري انا ما خرجتك من المدرسه عشان تنشبي لي .. روحي انتبهي لنفسك وجسمك شوي ."واعطتها ظهرها وراحت لغرفتها "

انصدمت جوري من كلمات امها .. وامتلئت عيونها بالدموع .. وقفت متوجهه لغرفتها وفجاه دق جوالها الي تركته عالكنبه .. اخذت جوري جوالها .وووو.:

جوري بصوت مخنوق.: الوو؟!
........بهمس.؛ليش الحلوه زعلانه..
جوري .: حسبـي الله ونعم الوكيل ،. انت ما تفهـم "وبعصبيه " يَ ***** يَ **** انا ما ابغاااااك ما تفهم . مااااا ابغااااااااك
فيصل بصدمه.: شفيكِ انا ايش قلت ؟!
جووري " تطلع حرتها فيه".:، لا ابداً ما قلت شيء .. انتت كاااابوس طفشتني يا شيخ .. اقولك انا مو طايقتك ما تفهم .. شكلك ما بترتاح الين ما اعطي رقمك للهيئه يأدبوك .
وووووووو طرررررررراخ (سكرت في وجهه)
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان جديـد ....

.........:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههاي .
.........: ضحكت من سرك بلا
.........: وقسم بنت ابووووها .. اول مره بنت تسـوي كذا في فصـيل .! .. "سكت شويه واكمل" بس غريبه ليش متمسك فيها ؟! .. يعني انت ما تحب البنات الي من هالنوع !؟

فيصل بخبث.؛ مين قالك ..! بالعككس ، احبهم .. واحبهم كثيـر "اكمل بقرف وهي يرفع الجوال لصاحبه 'كانت وحده من صاحباته تتصل' " اجل تبغاني احب الاشكال النشبه هذي ؟!
.........: هههههه معاك حق والله .. "اكمل" طيب واذا عطت رقمك للهيئه زي ما قالت ؟!

فيصل وهو يولع سيجاره.؛سيف واحنا من متى نخاف من هيئه؟! .. انا فيصل ولا نسيت ؟!
سيف بضحكه.: لا ما نسيت ذييييب يا ولد عمـي ذييب
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار.:
غرفـه نوف....

كانت تجلس بملل وهي مو عارفه ايش تسوي .. فكرت تكلم احلام لانه من زمان ما كلمتها بس تراجعت وهي مو عارفه ايش تقولها "تزوجت وماقلت لك ..! لان الزواج كان في اسبوع؟!"
مسكت بطنها الجائع .. وقفت وهي ناويه تنزل المطبخ وتاكل لان فطور اليوم ما شبٓعها .

نزلت من الدرج وهي تحوس في القصر تدّور عالمطبخ .. فرحت نوف وراحت تجري لجهة المطبخ .
دخلت المطبخ ونظرت للخادمات وقالت بمرح.: سلام ..
وقبل ما تسمع ردهم توجهت للثلاجه بلهفه .

الخادمات باستغراب.:وعليكم السلام..
أمينه .: عاوزه ايه يا مدام ؟! .. اي حاجه عاوزاها ئولي لنا واحنا بنعمل كل حاجه.
نوف وهي تطلع بيض وطماطم وفلفل .: لا مافي داعي انا اسوي بنفسي .. (اكملت وهي تنظر للخادمات) مين جوعان اسويله معايَ؟!

صمــت ودهشـه ..!
قطعت ساره الصمت بعد ما قالت بمرح.: انا جوعانه .!
جميله وهي ترفع يدها بحماس.: وأنا ، أنا

تركت نوف الاشياء والتفتت لساره وهي تقول .: انتي سعوديه؟!
ساره بابتسامه.: ايوه واسمي ساره .
بادلتها نوف الابتسامه.: عاشت الاسامي (والتفتت على سلوى) وانتي ما تعرفت عليكِ؟!
سلوى بتعجب من المدام الغريبه .. الي ابعد ما يكون عن جسار وشخصيته.؛ انا سلوى .. فلسطينيه
نوف بلطف.: تشـرفت .

والتفتت نوف لساره .: فين الصاج؟!
"في البدايه كانو رسميين معاها .،. بس عفويه نوف خلتهم يندمجو معاها بسرعه"
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت احلام ....
غرفـه احلام .....

رمت نفسها على سريرها وهي تبكـي بعد ماسمعت انه زواجها هالشهر....
ماناقشت ولا عارضت بس سمعت الخبر ودخلت غرفتها تبكي ..!
تحس انه مالها خيار في اي شيء في حياتها .....
غمضت عيونها وهي تتخيل رده عبدالملك وهي يسمع الخبر .. فتحت عيونها بسرعه ، خايفه انها تتخيل رده فعله اجل كيف لما تواجهه ..!؟

وفجـأه دق جوالـها ...
التفتت احلام لجوالها بخوف لأنها كانت متوقعه اتصاله "عبدالملك" .
بلعت ريقها بخوف ورفعت الجوال لإذنها .: الـو
عبدالملك بعصبيه .: شووووفي اللحين تروحي تقولي لابوكِ انك ما تبغي تتزوجيني .. ولا والله لأطيّن عيشتك
احلام بقهر.: مو من زينـك عشان ابغـاك .. "اكملت" بس انت عارف انها رغبه اهلـ "قاطعها عبدالملك"
عبدالملك.: تمـااااام .. يعني انتي ما تبغيني وانا ما ابغاكِ .. اجل خلاص اتفقنا .. هذا الاسبوع ابغا يجني خبر رفضك من امي.
احلام بتوتر.: بس (تووووووت .. توووووووت .. تووووووت)
نظرت احلام لجوالها بقهر ورمته عالسرير وهي متورطه .. شدت شعرها بخفه وعيونها مليانه دموع.: يارب ساعدني
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في شركه الجسار.

كان يجلس في مكتبه بهيبته المعتاده وهو يتصفح الاوراق ويحاول يركز فيها .. من الصباح وهو مو مرتاح ومو قادر يركز في اي شيء ، واللحين زاد حاله .. مسك راسه بألم .. فتح الدرج واخذ علبه البندول أخذ الشريط الاول "فاضـي" والثاني والثالث .. رمى العلبه على الارض بقسوه ، سنّد راسه عالكرسي وهو يحاول يستجمع نفسه ..

وفجأه .. دق دق دق
جسار بصوت منخفض بالكاد يسمع .: أدخـل ..!

دخل يـاسر .. وبعد السلام والسؤال لاحظ شحوب وجه جسار وقال بقلق.: جسـار ليش وجهك اصفـر ؟!
ابتسم جسار بتعب وقال.: تدري انك تشبهه .
فهم ياسر معنـى كلام جسار .. ابتسم بخفوت ومسك يد جسار وهو يسحبه خارج الكتب.
يـاسر باستنكار.: في واحد يروح شغله وامـس كان زواجه؟
جسـار ببرود.: ايوه انـا ..!
تنهد ياسر بتعب من جسار وسحبه لباب الشركه ..

وقف جسار وهو يقول ،: على فين ؟! .. عندي شغل.
ياسر.: عالبيت
عقد جسار حواجبه.: اي بيت ؟!
ياسر.: بيتـك .. انا رحت على هناك وقالو لي انك هنا "وقاطع جسار " ما ابغا اعتراض "وبعتاب" انت تبغا تموت نفسك ؟! ، شايف شكلك كيف؟!
جسار باستسلام.: طيب استنـى اكلم السكرتير عشان يتصـرف.
ياسر بثقه.: كلمته
جلس جسار على مقعد السياره بتعب وقال بهمس.: اي والله انك تشبهه .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصـر الجسـار... الساعـه 7:00
غرفـه نوف .:

عاد الملل لنوف من جديد .. لانه بعد الغداء توجهو الخادمات للبدروم .. وبالنسبه لجسـار ما شافته من الصباح .. خرجت نوف بعد ما حست بالعطش ، نزلت من الدرج متوجهه للمطبخ ...

دخلت المطبخ واخذت لها كاسـه وتوجهت للثلاجه وفتحتها بـس التفتت بسرعه بعد ما حست بشيء يتحرك .. التفتت بخوف ولكن سرعان ما تبخر الخوف وحل مكانه التفاجؤ.: جســار ؟!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهــى البارت الحـادي عشـر....
*
*
نوف وسبب تفاجؤها؟! ....
احلام وعلاقتها مع عبدالملك؟!....
فيصل وسيف ؟! ....




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-08-16 الساعة 01:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:33 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~



دخلت المطبخ واخذت لها كاسـه وتوجهت للثلاجه وفتحتها بـس التفتت بسرعه بعد ما حست بشيء يتحرك .. التفتت بخوف ولكن سرعان ما تبخر الخوف وحل مكانه التفاجؤ.: جســار ؟!

كان يتكئ على دولاب المطبخ وصوت انفاسه السريعه تكسر هدوء المكان .....
اقتربت نوف من جسار الي كان في حاله غريبه ..!؟
وجهه احمـر وعاقد حواجبه وعيونه تركز على نقطه معينه في الأرض ..
قالت نوف بتوتر وصوت منخفض.: جسـار ..
(لا رد) .، اقتربت نوف اكثر .: جساار؟!
رفع نظره لها وبعد ثواني نزل نظره من جديد وهو على نفس الوضعيه.
استغربت نوف حالتـه مدت يدها لكتفه وهزتـه بخفه.: جسـار شفيك ؟!
ابعد يدها بقسـوه عن كتفه .. وقف متوجه للباب بعدم تركيز ، بس فقد توازنه وووو

امسكـته نوف بسـرعه من ظهرهه ، بس ماتحملت ثقله طاحت وطاح فوقها .. رفع جسار جسمه بصعوبه وسنّد ظهره على الجدار وهو مغمض عيونه .

جلست نوف وهي تكح قالت في نفسها"حشـى لو عماره طايحه فوقي مو كذا"
التفتت نوف لجسار وهي تطالع فيه بورطظ“ه.. حكت راسها وهي تفكر ايش تسوي !!
اقتربت نوف من جسار الي كان فاقد التركيز .. مسكت نوف ذراعه وحاولت ترفعه عن الارض وبعد معاناه قدرت توقفّه سنّدتـه وبصعوبه قدرت توصل للصـاله .. جلستّه على اقرب كنبـه ، وراحت تجري تدور على احد الخادمـات ......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الدمـام.....
امـام احد الفلل الراقيـه.....(في مواقف السيـارات)

نزل من سيـارته البيضـاء والهواء يداعب شعره البنـي الذي يتخلله خصل شقـراء .. نزل النظاره الشمسيه عن عيونه الخضراء ورفع الجـوال لاذنه وقال.: انا برا

سيـف بتوتر.: فيصـل .."اكمل وهو خايف من رده فعله" عمـي هنـا.
احتدت عيون فيصل بخطر .: لـيش ماقلت لي؟!
تنهد سيـف .: جا فجأه ، يعني ما تعرف ابوك كيـ(قاطعه فيصل)
فيصل بنبـره حاده.: مو ابـوي ..!

وسكـر في وجهه........
ركـب السيـاره وحركها بسـرعه من قدام الفلهه.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان قريـب.:

نظـر لجواله وتنهد وهو يلتفت لعمـه الي كان يجلس بهيبه وهو ينظر لفنجاله بسرحـان .....

قال سيـف باسـى على حالهم.: لاحول ولاقوه الا بالله
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسار....السـاعه 8:00

كانت تقف بشرشفها خلف باب الغرفه وهي تنتظر مجيء أمينه من عند الدكتـور......
دخلت امينه وفي يدها ورقه قالت بتعب.: مدام نـوف خُشْـي (ادخلـي) نامـي وارتاحي انا بستنى هنا مع السيـد جسار لغايـه ما ييجـي السواء (السواق) ويقيب(يجيب) الدوا

نوف بتساؤل.؛ ايش قال الدكتـور .؟!
امينه.: متئلئيش مفيش حاجه مهمه .. هوا فقر دم بسيط وبإزن الله يتعالق (يتعالج) بالادويه والفيتامينات ."اكملت وهي تتثاوب" خلاص انتي روحي نامي وانا اتصـرف و(قاطعتها نوف)
نوف .: لا انتي روحي نامـي تعبتك معايَ .. كفايه اننا صحيناكِ من النوم "اكملت" بعدين انتي بكره لازم تصحي بدري عشان شغلك .

اعطت امينه الورقه لنوف وقالت براحه.: حاضـر انا حـروح دلوقتي بس "اكملت بهمس" متطوليـش اوي هنا لانو السيد جسار حيتدايق ازا شافك "اكملت بتوضـيح" اصلو هوا مبيحبش حد يكون معاه ازا كان مريض.

وخرجت أمينـه بعد ما علمت نوف كيف تعطيه الدواء...
جلست نوف على الكنبـه السوداء الكبيـره وهي تتأمل الغرفه .. كانت ذات طابع كلاسيكي راقي . يغلب عليها اللون الاسود والذهبي والباب الزجاجـي المطل على غرفه المكتب .. ضحكت نوف بخفوت وهي تفكر انه هالنوع من الغرف ما يناسـب الا جسـار مدمن الشغـل .... مع انها لسّه ما تعرفه الا ان هذا اول انطباع اخذته عنه....

اسندت ظهرها عالكنبه والنوم يداعب جفونها .. وماهي الا ثوانـي ونوف غطت في نوم عميق....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد احلام....
في غرفتـها.:


كانت تجلس بتوتر وهي تفكر كيف بتقـول لاهلها انها رافضـه عبدالملك .. تنهدت بتعب ، مرت ثلاثه ايام على مكالمه عبدالملك لها .. ومن ذاك اليوم وهي مو عارفـه كيف تتصـرف.

وأخيـراً قررت تروح لامها والي يصير يصير .. استجمعت قوتها وتوجهت للصـاله..
وقفت لثواني عند مدخل الصالـه وهي تجـمّع الكلمات .. تقدمت خطوتين بس وقفت وهي تسمع صوت ابوها.

علـي"ابو احلام".: والله وكبرت احلام وصارت عروسـه.
سميه وهي تصب القهوه لزوجها.:اي والله .. من لما كانت صغيره ما بعدت عننا "اكملت وعيونها دمعت بفرح" بس اللحين بتبعد .
علي وهو يحط يده على كتفها .: بعد فتره بتدخل عليكِ ومعاها عيالها "اكمل بضحكه" وارجعي ربّي من اول وجديد .
سميـه بفرحه.: عسل على قلبي
علي بضحكه.: نشوووف.

في هذه الاثناء......

كانت احلام تسمع ويدها على فمها الي تقوس بحزن .. وتوجهت لغرفتها بسرعه .. قالت في نفسها"كيف اقولهم اني ما ابغاه والفرحه في عيونهم ، "جات على بالها عمتها" بتزعـل اكيد كانت متأملّه مني كثير "
غمضت عيونها وفتحتها وقوه غريبه تغلغلت لداخلها مسكت جوالها ووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار...

فتحت نوف عيونها بتعب .. مسكت رقبتها بألم من طريقه نومها .. نظرت للطاوله الي امامها كان فيها كيـس ادويه .. وعرفت نوف انه امينه جابته ...

وقفت وهي تتمغط التفتت للسرير وكان جسار على نفس وضعيته .. نظرت نوف لكيس الادويه وهي متخوفه من انها تصحيه .. خصوصاً بعد كلام امينـه ..

اقتربت شويه من السرير .. بس تراجعت بسرعه وهي ناويه تخرج من الغرفه ... بس وقفها همـس جسـار..
التفتت وهي تقول بصوت منخفض .: جسار..؟
اكملت طريقها لباب الغرفه وهي تحسب نفسها تتخيل . بس التفتت مره ثانيه وهي متاكده انها سمعت صوت ... اقتربت من السرير واستغربت لما شافت جسار نايم قالت في نفسها"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " .. حست بشيء مسك يدها شهقت بقوووه وهي تحاول تسحب يدها من يد جسار ... "بنبره حزينه":لا تتركـيني .
هدت نوف لما عرفت انو يهلوس .. بس مافهمت ايش يقول اقتربت منه اكثر وهي تحاول تسمع ايش يقول
...

زادت سرعه تنفس جسار وهو يقول.: لا تروحي .
وفجـاءهه .. جلس جسار بحـركه سريعه ارعبت نوف الي ما توقعه يقوم ....
نظر اليها لثواني .. نفض يدها من يده بقسـوه وهو يقول بصوت مبحوح.:ايش تسوين هنا ؟!

قالت نوف في نفسها باستنكار"الحق عليّ لاني قاعده معاك"
قالت نوف بتوتر .: انا . الدواء .. امينه قالت لي اعطيك الدواء .
اعتدل جسار في جلسته وهي يصلح شعره بيده.: اي دوا؟!
نوف وهي تطلع الادويه من الكيس.: الي قال عليها الدكتور.
جسـار بنرفزه .:اي دكتووور؟!
نوف بصبـر .: أمس كنت تعبان وجا الدكتور وقال انه عندك فقر دم ولازم تاكل كويس وتنتظم على هذي الادويه.
نظر جسـار للسـاعه كانت "9:00 am" وقف بعدم اهتمام لكلام نوف وتوجه للدولاب .
نوف وهي تشوفه يطلع ملابسه.: ايش تسوي ؟!
جسار.: ايش شايفه؟! ،، بروح الشرككه .
نوف بصدمه.:من جددك.!
طنشها جسار وتوجه للحمام بخطوات صغيره متعبه
.....

جلست نوف عالكنبه وهي تقول.: اقسسم بالله ان هالرجال مو صاحي.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند عبدالملك.......
كان نايـم بهدوء في غرفته الكحليه المظلمه البارده ....

فتح عيونه بانزعاج من صوت الجوال .. وسرعان ما جلس باعتدال لما شاف اسـم احلام ......

عبدالملك وهو متوقع اخبار كويسه .: ايش سويتـي؟!
(لا رد)
عبدالملك.؛ الوووووو
احلام اخذت نفس عميـق وقالت.: انا اسـفه بس ماراح اقدر ارفض والسبب لا تسال عنه لانه شخصي .. اذا كنت كارهني لذي الدرجه انت الي ارفض "طووط طوووط طوووط"

نظر عبدالملك للجوال بصدمه ... وسرعان ما استوعب كلام احلام .. رمى جواله عالارض بقهر وهو يفكر كيف يخرج من هالورطه ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مقتطفات من الماضـي.:

" .......: أمنتّك عيالـي يا صباح .. امنتّك عيالي
صباح والدموع مغرقه وجهها.: في عيوني ، لا تخاف عليهم .
.....:اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

التفتت صباح على صوت الطفل الي قال.: ايش فيه بابا؟! ، ليش ما يتحرك ؟!
اقتربت الطفله من ابوها وهي تحركه.: باااباا بااابااا

سحبتها صباح لحظنها وهي تبكي ...
صباح وهي تمسح دموع الطفل وتضم الطفله لصدرها قالت والدموع تنزل من عيونها.: راح عند ربي في السماء."

مسحت ام تركي الدموع الي نزلت من عيونها بعد ما استرجعت الماضـي قالت بهمس.: ما حفظت الامانه يا سعود ما حفظتها ..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الطريق "بيـن الشرقيه والريـاض"
السـاعه10:00 am

نزل من السيـاره وهو يتأفف بطفش رمى سيجارته عالارض ودعس عليها ... جلس على ركبته وهو ينظر لكفر السياره ، حك راسه بورطه ..

نزل ياسـر من السياره وهو يقول.: ايش فيه؟! ً
تنهد نايف.: بنشرنـا ..! "اكمل" نسّم الكفر ..!
جلس ياسر جنب نايف وهو ينظر للكفر.:ايـش نسوي؟!
كشّر نايـف.: لازم نغير الكفر .
ياسر .: طيب يلا ..
ابتسم نايف بورطه وقال.: ما معانا كفر .! "وبحركه سريعه وضع نايف اصابعه في اذانيه لانه متوقع رده فعل ياسر العنيفه...
صرخ ياسـر بعصبيه من استهتار اخوه.: نايـــــف .....!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار ....
على طاولـه الطعام.....

كانت نوف تشرب قهوتها بهدوء وهي تنظر لجسـار .. عالرغم من تعبه ووجه الاصفر الا انه ما اكل الا شيء بسيط وشرب قهوته .. ورفـض انه ياخذ الادويه .

امينه بحنان.؛سيد جسار .. ارجوك خد الدواء مش حترتاح كدا .
جسـار وهي ينظر لساعته .: ما ابغا .
نظرت له نوف بنص عين وهي تشرب من كوبها وقالت بهمس"كأنه بـزر"
شرقت نوف من نظرة جسار الناريه الي اخترقتها ...
فتحت عيونها بخوف لما حست انه سمعها .
وقبل ما يقول اي شيء ...... دق جوال جسـار..
وكان المتصـل "ياسـر"

وبعد السلام والسؤال....
قال ياسر.: والله بنشرنا على طريق الرياض وزي ما تعرف مانعرف احد يساعدنا ..(قاطعه جسـار)
جسار بخبث.: ليـش ما اتصل نايف؟!
نظر ياسر لنايف الي كان جالس على سيارتهم السوداء و يدخن بشراهه وينفث الدخان بقهر لانهم كلمو جسـار عشان يساعدهم.: نايف هنا مبتلش في الكفـر .!
ضحك جسـار بخفه من ترقيعه ياسر وتصرفات نايف الطفوليه بنظره .: طيب طيب ، برسل لكم واحد من الي يشتغلون عندي يتصرف فيكم .

سكـر جسار من ياسـر وهو يفكر بميـن يتصل .! نظر لنوف بخبث ومسك جواله واتصل بـ"محمـــد"

وبعد السلام والسؤال قال جسار بمكر وهو يطالع لنوف الي مو فاهمه شيء.: محمد ابغا منك خدمه!
محمد.: تآمر
جسار.: قرايبي بنشروا على طريق الرياض وما يعرفوا احد يساعدهم .. ابغاك تروحلهم وتوصلهم عالرياض وتتكفل فيهم .. واليوم لك اجازه وبصرف لك مكافأه.
محمد بفرحه.: لاا ولو ياالنسيب بدون مكافأه .. ان شاء الله دقايق واحرّك
جسار وهو ينظر بنذاله لنوف الي فهمت وتنظر له بقهر.: تسلّم .. مع السلامه .
نوف بقهـر قالت بدون تفكير.: حقـير
جسار ببرود.: نعم؟

وقفت نوف بعصبيه وتوجهت للدرج .. وفي نفس اللحظه قام جسار لشغله ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في شركـه تركــي......

كان يجلـس على مكتبـه البنـي الانيق وهو يتصفح بعض الاوراق ......

رفع راسه من الاوراق وهي يقول للطارق.: ادخل
دخل موظف اربعيني وهو يقول.: استاذ تركي لو سمحت ابغا استأذن .
قال تركي بحزم.: ليـش؟!
الموظف.: بنتـي تعبانه .. بوديـها المستشفى .
لانت ملامح تركـي .. ابتسم بطيبه وهو يقول.:طيب روح ..
خـرج الموظف بعد ما شكر تركي ...
غمض تركـي عيونه وصوره ساره تهاجـم تفكيره ..
ضرب راسه وقال بهمس.: الله يجمعنـي فيكِ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتـهــى البارت الثـاني عشـر ...
*
*
اسفه اسفه اسفه لتاخري عليكم .. ان شاء الله تكون اول واخر مره .

امممممم هذي المره بسألكم سؤال ..مين اكثـر شخصيه حبيتوها ، و مين اكثر شخصيته كرهتوها

فانتظار اجاباتكم *__^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:34 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الرياض.....
بيت صالح.....

كان نايف جالس على الكنب البنـي البسيط في صاله بيت صالح الصغيره وكان ياسر جالس بجانبه وهو يحادث صالح , اما محمد فـ راح يشوف السيـاره ايش صار عليها.

كان نايف وجهه احمر وقطرات العرق تتصبب من جبينه , فصخ شماغه ورماه عالكنبه الي جنبه , مسح على شعره الغامق ونزل بيده على رقبته وهو يشعر بالحر .. اخذ نفس وهو يسمع احاديثهم الممله بنظره .. التفت نايف لصالح وسأله عن الحمام ....

توجه للحمام الي كان اصغر من حمامه خمس مرات.. غسل وجهه مره واثنين وثلاثه ومسح شعره بالمويه .. سكر المغسله ولف متوجه للصاله وهو ناوي يقول لياسر يمشو الفندق........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند روابي.:

كانت جالسه في غرفتها مع ابرار وهي تسمع اصوات الرجال براا .. انسدحت وهي تتافف بملل .. البيت فضا عليهم بعد ماراحت نوف .. التفتت على ابرار الي كانت ماسكه قطعه قماش وتطرز كعادتها .

روابي وهي منسدحه.: ابرار.
ابرار (لا رد)
روابي وهي على نفس وضعيتها.: ابرار
(لا رد)
انقلبت روابي على جنبها وقالت.:ابراااااروه
تاففت روابي من ابرار الي تكون في عالم ثاني لما تمسك الابره والخيط.

وقفت روابي وهي تقول.:اروح لامي ابرك من القعده معكك..!
توجهت روابي للباب وهي تحط اذنها .... توقعت انهم راحو .. فتحت الباب شويه وهي تطل براسها في الصاله " مافي احد"

خرجت بهدوء متوجهه لغرفه امها .. بس لفت انتباهها الشمـاغ الي كان مرمي عالكنبه قالت بنرفزه .: اففففف دوبي حطيت الغسيل ..! الله يهديك يا ابوي دايم تنسى تعطيني اشياءك ...
مسكت الشماغ وهي ناويه ترميه في سله الغسيل .. بس وقفت للحظه وهي تشم ريحه مألوفه .. انكتمت انفاسها وطيفه يجي على بالها ..زادت نبضات قلبها وهي تفكر انه في البيت التفتت يمين ويسار بس ما كان في احد ..!, رفعت الشماغ لانفها وهي تستنشقـه بعمق وكأنها تحاول تحفظ هالريحه داخلها .. نزلـت الشماغ بسرعه وهي حاسه بنظرات خلفهاااا .. التفتت بسرعه وطاحت عينها في عيـن..............
~~~~~~~~~~~~~~~~~
خرج من الحمـام ووجهه يقطر مويه .. بس وقف لما شاف بنت معطيته ظهرها وشعرها الأسود الطويل ينسدل بنعومه عليه .. تراجع خطوتين ناحيـه الحمام بس وقف مره ثانيه وهو ينظر للبنت بعدم استيعاب .. فتح عيونـه بصدمه لما انتبه ان الشماغ الي فيدها حقـه .. توتر نايـف وهو مو فاهم شيء ومو عارف ايش يسوي .. وتوتر اكثر لما التفتت له روابي بسرعه وطاحت عينها في عينه.

شههقت رواابي برعـب لانها ما توقعت انه يطلع في وجهها وهي في ذا الوضع.. حاولت تمشي بس حست انه رجوولها تجمدت من الخوف .. .. تمنت الارض تنشق وتبلعها وهي تشوف نظراته المصدومه نحوها .. اخذت نفسس, رمت شماغه وجررت بسرعه لغرفتهااا.
سكرت الباب وجلست وراه وسندت ظهرها عليه .. ضربت جبهتها بقووه من الموقف السخيف الي حطت نفسها فيه .. دخلت اصابعها في شعرها وهي تشده على خفيف وقال بهمس.:هبله هبله هبلهه

بينما نايف كان واقف بمكانه وهو يحاول يستوعب الي شافه؟؟! .. بس قطع تفكيره صوت ياسر وصالح الي جوو من برا ..........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الشرككه....
عند جسـار....

رمـى القلم عالمكتب وهو ياخذ نفسس عميق .. نظر جسار لساعته الفضيه الي كانت تشير لـ7:00pm .. همس.:تأخرت.
وقف بتعب وهو ياخذ جاكيته الاسود واخذ جواله وخرج...

~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند باب الشـركه .....

خرج جسـار بخطوات متعبه وهو متوجه ناحيه سيارته .. فتح له السواق الباب وقبل مايركب التفت للصوت الي يناديه من بعيد.:جســــــار..!!! ... اقترب منه الرجال اللي كان وجهه اسود من الهم وذقنه كثيفه وغير مرتبه وملابسه عليها بقع دم ...
وجه جسـار نظراته المستغربه للرجال ثم قال بصدمه بعد ما عرفه.:سلطـان؟؟!.....................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصــر تركـي......
غرفـه تركي .....

انسدح تركي عالسرير بعد مالبس بجامته السوداء عكس غرفته البيضاء التي يتخللها بعض من اللون الليموني والتفاحي , كانت الغرفه مريحه كصاحبها .. تنهد تركي بتعب وطيف ساره ما يفارق خيـاله .. دخلت قلبـه بدون استئذان .. يحس انه يعرفها , يعرف هبالها وتوترها وابتسامتها .. غمض عيونه وهو مو قادر يتخيل حياته بدونها , فتح عيونه وهو يفككر في رده فعل امه اذا عرفت .. وبحركه سريعه خرج من غرفته وهو ناوي له على نيـه....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مقتطفات من الماضـي:
" ........ببكاء: بدي اروح لعندها , بليز بابا .. بترجاك..!
الاب بقسوووه.:تكلـم زي الرجال يا ولد ..!
.........وهو يمسح عيونه ويحاول يمنع دموعه من النزول.: انا راح احكي زي الرجال بس اتركني روح لعند ماما..!
نزلت الدموووع معلنه عن فشله الذريع في محاوله كبتها بعد الككف العنيف الي جاه من ابوووه"

قطع ذكرياته صوت جوالـه ... رفع الجوال لاذنه ورسم ابتسامه خبيثه بعد ما مسح ملامحـه الحزينه وكأنها ما كانت موجوده ........
.......: شلونك حبيبي فصوول .. اشتقت لك
فيصل بابتسامه.: اهلين يا قمر .........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصــر جسـار.:

كان واقف عند الدرج وهو ينظر للطفله النائمه بين يديه بوهقه .. توجه بخطوات هادئه لجهه البدروم بس وقف وهو ينظر للساعه الي كانت تأشر لـ"9:00 pm" تراجع بعد ما حس ان الوقت متاخر وما ينفع يروح لهم الحين , نظر للطفله مره ثانيه وهمس لنفسه " ايش الي ورطت نفسك فيه يا جسار.." .. بس رفع راسه اول ما خطرت له فكره .. توجه للدرج وخلال ثواني كان واقف قدام احد الغرف.......

دق الباب بهدوء بس مافي رد...........
دق عالباب مره ثانيه بس بشكل اقوى .. مافي رد
عصب جساار وصااار يضرب الباب بقوووه ......

خرجت نوف وهي تتثاوب وشعرها منكوش وكانت لابسـه قميص قطني لتحت الركبه لونه برتقالي ومرسوم عليه ارنب ...
ضحك جسار بخوت على شكلها ..ومد الطفله لنووف .: انتبهي لهاا
نوف بنعااس.: هااا؟ .. (انتبهت للطفله الي معاه وبدات تصحصح) مين ذي؟ "اكملت بغباء وبدون تفكير" بنتك؟
جسار وهو يتعدا نوف ويدخل الغرفه : ايووه
استوعبت نوف : منجـد؟
توجه جسار لنوف بعد ما حط الطفله عالسريروضربها بخفه على راسها وهو يقول.: بلا هباله "اكمل" هذي بنت .... اكمل وهو يتذكر الرجل الي جاه (كان صاحب لاحد الشركات الي يتعامل معاها جسار , وفي نفس الوقت صديقه .. صارله حادث قبل يومين مع زوجته الي دخلت في غيبوبه , ومو عارف يتصرف مع بنته فعرض على جسار انه يهتم بالطفله لسببيـن .. الاول انه يثق في جسار ويأمن له .. الثاني ان جسار متزوج وماراح يتوهق "من وجهه نظر الرجال")

نظرت نوف للطفله بحزن على حالهـأ.: ككيف حالة امها.؟
جسار وهو يتسند عالجدار ويربع يده.: ما ادري .. الي اعرفه انها في غيبوبه..!
نوف.:لاحول ولاقوه الا بالله ..!
اعطاها جسـارشنطه ورديه مرسوم عليها فراشات.:هذي شنطتها الي فيها اشياءها المهمه.."اكمل" وشنطه ملابسها تحت
ما انتظر رد نوف لانه توجه للباب بسرعه...
نووف بصوت منخفض.: جسسسار.. " اكملت بورطه" انا ما اعرف للبزران.
جسار ببرود وعدم اهتمام.:اتصـرفي..!
قال نوف بنبره ترجـي .:جســار ...
بس مارد عليها لانه خرج من الغرفهه.
التفتت نوف للطفله الي كانت تنام بجانبها بهدوء .. كانت بريئه وجميله لابعد حد .. مسحت على راسها بحنان .. كانت بيضاء وشفايفها ورديه وتلبس ربطه ورديه على راسها......
نظرت اليها نوف بتركيز وهي تحاول تخمن عمرها ..تقريبا في شهرها السابع او الثامن .. انسدحت نوف بجانبها بعد ماحطت جنب الطفله مخدات تمنعها من السقوط وقالت بهمس "الله يعدي الليله على خيـر" .. ونامت وهي تدعي ربها ان الطفله ما تصحى قبل الصباح....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جوري.:

كانت مسدوحه على بطنها بملل امام اللابتوب وهي مو عارفه ايش تسوي .. تأففت وجلست وهي تسحب جوالها الي دق وكانت المتصله صديقات "عداله"

عداله ,: كيفك يا قمـر
جوري بطفش.: مو كويسه
عداله .: ليش ؟
جوري.: طفشانه ماعنـدي شغله ولا مشغله
عداله بنبره خبث مافهمتها جوري.: بنتجمع مع البنات بكره شرايك تجين ؟!
جوري بتردد وهي تتذكر اخر موقف صار معاها في بيت عداله .: هااه "وبعد تفكير" لالا مالي خلق
عدالـه باصرار.: لا لازم تجين .. " واكملت بنبره مبهمه" راح تنبسطين
جوري بتفكير.: اوك بس انتي بتكوني موجوده؟
عدالـه.:اكيد .. بكره ارسل لك الموقع..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان قريب من جوري .. غرفه ام تركي.:

كانت تجلس بتوتر وهي مو عارفه كيف تفاتح ترككي في الموضوع .. بس قطع تفكيرها ترككي الي دخل عليها وجلس عالككرسي الي امامها بدون أي كلمه... استغربت ام تركي من حركه تركي , لانه مو من عوايده يدخل عليها بدون مايسلم عليها ويبوس راسها.
ام تركي وتركي في نفس الوقت.: تركـي .. امـي
ام تركي بتوتر.: نعم ؟
تركي وهو يبلع ريقه.: انتي قولي؟
عم الصمت في الغرفه لثواني وفجاءه........
ام تركي وتركي.: ابغا اتزوج \ ابغاك تتزوج....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار..
غرفه نوف....

ااااااااااااااااااا...اااا� �ااااااااااااااااااااااا ااا
صحيت نوف بانزعاج على صوت الطفله الي كانت تبكي بصوت عالــي.جلست عالسرير وهي تجمع شعرها المفتوح على جنب .. التفتت عالطفله وشالتها بين يدها وهي تهزها على امل انها تسككت .. بس كان صياح الطفله يزيد .. حطت الطفله عالسرير وهي مبتلشه قالت وهي تحاول تسكتها.: بس بس حبيبيتي .. بس لااا تبكي "صرخت بقله حيله" آآآآه بسس اسكتي , ليش تبكي؟؟
وقفت وهي تنظر للطفله بحزن قالت في نفسها " اكيد مفتقده امها" شالت الطفله مره ثانيه وهي تدور في الغرفه وتحاول تسكتها .:بس بس لا تبكي .. قلبي انا عمري انا لاتبكيييي .

بس استمرت في البكاء .. توجهت نوف للباب وهي حامله الطفله ودخلت غرفه جسار وتوجهت لجسـار الي نايم عالسرير بهدوء قالت بقهر .:ايوووه انت نايم وتارك البزر عندي..!
طبعا نوف قالت هالكلام وهي متاكده ان جسار نايم ولا كان ماتجرأت تقولهه....
عقد جسار حواجبه بانزعاج من صوت الطفله وانقلب على بطنه وهو يحط المخده على راسه.
نوف .: جســأر .. "اكملت وهي شوي وتبكي" جسـار تكفى قوووم
جلس جسار وهو يتأفف قال بنرفزه.:خيـر؟
نوف وهي تمد له البنت.: شوفها مو راضيه تسكت.
جسـار.: ايش اسويلك يعني؟
نوف بعصبيه.: ايش ايش تسوي لي .. انت الي جبتها مو انا."اكملت" بعدين انا قلت لك ما اعرف للبزران
تافف جسار وهو ياخذ الطفله منها ويهزها بخبره ماتوقعتها وقال.: رضعتيـها؟
نوف ماجا في بالها هالشـيء.: لاا ماجا في بالي
جسار تنهد بقله صبر واكمل وهو يعلمها كيف تسوي الرضاعه...
وخلال دقايق جات نوف وهي ماسكه الرضاعه .. اعطاها نوف الطفله ورجع انسدح وهو يقول .: خذيها واطلعي برا
برطمت نوف وقالت بدون نفس.:ططيب "مشيت خطوتين ثم وقفت وقالت بتوتر من رده فعل جسار" بس انا مااعرف ارضعها
جلس جسار وهويحط يده على وجهه و يقول.:لاحول ولاقوه الا بالله
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد نايف .:

كان جالـس على الكنبه الجلد الفخمه امام التلفزيون وهو ماسك سيجارته في يده كالعاده .. كانت انظاره متوجهه للتلفزيون بس افكاره في عالم ثانـي .. من الصباح وفكره مشغول بهالبنت "مين هي؟ .. وايش الي خلاها تسوي كذا؟؟ .. من فين تعرفني؟".
ظلت الاسئله تروح وتجي في راس نايف وطيف "روابي" مايفارق خياله.................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايـه البارت
*
*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:35 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~

في قصــر الجسـار.:
الساعـة 3:00am.....

استيقظت نوف على حركات الطفلهه "لانـا" الي اخبرها جسار باسمها قبل سااعات .. حركت نوف رقبتها بالم بسبب طريقه نومها الغير مريحه , كانت نايمه وهي جالسه على طرف السريـر ومسنده رقبتها على ظهره , وبجانبها لانا الي كانت نايمه جنب جسار النايم على بطنه ومغطي نفسه باللحاف

. حزنت عليه نوف لانه تعب مع لانا كثير , بس استغربت خبرته وصبرهه عليها .. حطت يدها على رقبتها وهي متألمه وقفت وهي مو عارفـه تروح غرفتها وتاخذ لانا ولا تتركها؟ اقتربت من لانا شوي بس خافت تشيلها وتصحـى , نفضت الفكره بسرعه من راسها وهي خايفه من الفككره وقالت في نفسها " لو صحيت الحين بتفتح لي مشروع " .. في النهايه راحـت غرفتها بعد ماحطت مخدات بجانب البنت ..............

توجهت نوف لغرفتها وانسدحت وهي تتمغط براحـه قالت في نفسها " الله ما احلا النـوم " .. وأول ماغمضت عيونها سمعت صوت لانا وهي تبكي قالت نوف بعبره : لااااااااااا ....... حطت المخده على راسها وهي رافضه تقوم , لانها تعبت منها وما نامت الا ساعتين .

بس قامت وهي تتأفف غصب عنها بعد ماسمعت صوت جسار يناديها...... دخلت وهي تتأفف من قلب قالت بقهر .:نعم؟؟
جسار وهو على نفس وضعيته الاولى .:ليـش رحتي غرفتك؟
نوف وهي شوي وتبككي.: عشان انام انخلعت رقبتي هنا ..!
جسار وهو مغمض عيونه.: خذيها ورضعيها ونوميها وانخمدي هنـا.
تأففت نوف للمره المليون وهي تقوله.:طيب سكتها شويه الين ما اسوي الرضاعة.

جلـس جسار وهو يحرك يده على شعره الاسود ثم شال الطفله وهو يهزها بس ماسكتت , وقف وصار يدور في الغرفه وهو يحاول يسكتها ..... التفتت عليه نوف بعد ما سوت الرضاعه وهي تقول.:خلصـــ ههههههههههههههههههههههه
جسـار بنرفزه.:على ايش تضحكي؟
استمرت نووف بالضحك وحطت يدها على بطنها من منظر جسار.:هههههههههههههههههههه هههههههه
كان جسار شايل لانا على كتفه وماسك اياديها ورافعها عشان ما تطيح وسعابيلها نازله على راسه.. قال جسار بقهر من ضحكتها عليه.: تعالي خذيها.
اقتربت نوف من لانا بس شافتها ولأول مره من يوم جات تضحك ,, ابتسمت نوف على ابتسامة لانا البريئه قال جسار .:ايش فيك تنحتي يلا خذيها.

مدت نوف يدها لـ لانا بس ماقدرت توصل لها بسبب الفرق بين طولها وطوله .. قالت بفشلهه.:انزل شوي
جسار باستغراب .:انزل فين؟؟
نوف.: عشان اشيل لانا .. ما اقدر كذا
ضحك جسار وشال لانا من على ظهره واعطاها نوف الي كشرت من ضحكته .....
اخذت نوف لانا واخذت منديل واعطته جسار وهي تضحك بشماته..
جسار وهو ينظر للمنديل باستغراب.:ايش هذا؟
اشرت نوف على راسهه .. حط جسار يده على راسه وصرخ بقرررف
ضحكت نوف وضحكت لانا على ضحكتها.: ههههههههههههههههههههههههه هه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر ترككي.:

ام تركي وتركي.: ابغا اتزوج \ ابغاك تتزوج....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتح تركي عيونه بصدمه اخر ما توقعه ان امه تقترح عليـه انه يتزوج .. حس بضيقه لان الموضوع الحين صار اصعب , اكيد امه حاطه في بالها وحده من عيله وماراح ترضى بـ ساره ..... وكانت هذي الافكار نفسها تراود راس ام تركي الي حست ان الموضوع صار اصعب ..........

عـم الصمت في الغرفهه للمره الثانيه .. استمر الصمت لخمس دقايق ثم قالت ام تركي وهي تستجمع شجاعتها .: انا بخطب لكك. "قاطعها تركي باعتراض " بس انا في وحده في بالي ..!
ام تركي برفض .: لا يعنـي لا .. "وبكذب" انا كلمت البنت وخلاص..!
تركي بضيق .: بـس "بس ام تركي ما اعطته فرصه يكمل كلامه وخرجت من الغرفه وهي تاركته جالس بخيبـه"
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار .:
الساعـه 6:30am ...

صحـي جسار على صوت منبه جوالـه .. سكـر المنبهه والتفت الى لانا الي كانت لاصقه فيه اقترب منها ودخل انفه في رقبتها واستنشق ريحتها الطفوليه البريئه ابتسم بهدوء وهو يحس انه رااايق .. وقف وتوجه للدولاب واخرج ملابسه ثم توجه للحمـام....

خرج من الحمام وهو يمسح على شعره واصابعه تتخلل خصلاته شعره الاسود الرطب .. اقتـرب من التسريحه وهو يرش نفسه بالعطر الرجـالي القوي بينما ترك شعره الاسود الناعم مبعثر بعنفوان .

اخذ جاكيته الاسود وهو ناوي يخرج بس عقد حواجبـه وهو ينظر لنوف الي كانت نايمه بجانـب السرير عالأرض .. رمى جاكيته عالسرير وتوجه لنوف حط يده تحت رجلها والثانيه تحت ظهرها ورفعها عن الأرض بس لما حست نوف انها ارتفعت عن الارض تمسكت فيه بقوه وصرخت بخوف.: ااااااااااااااااااااااااا ا
قال جسار بهمس وهو خايف ان لانا تصحـى .:اششششششش لا تصحي البنت.
تنحت نوف في عيون جسـار الحـــاده ومن ريحه العطر الي خدرتها .. بس سرعان ما استوعبت الوضع الي هيا فيه وقالت بصوت نعسان.: ايش في؟!
مارد عليها جسار .. حطها عالسرير وهو يقول.:خليكِ جنب لانا "اكمل وهو ياخذ جاكيته ويتوجه للباب" انا رايح.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد فيصـل.:

دخل غرفتـه وهو يفصخ ملابس عمله .. سكر اللمبات وشغل المكيف وانسدح على سريره بعد مالبس بيجامته .. بس قبل ما يغمض عينه دق جواله .. مد يده لجواله ورفعه لاذنه وقال.: نعم؟
........: شلونك فيصل؟
فيصل .: اختصـري ايش تبغي؟ "اكمل بنبره تفهمها" عندكك رقم جديد؟ .. ابغا وحده مثل الي قبلها "اكمل بقرف" ما ابغا وحده خفيفه.
........: ليـش الي قبل زبطتها ولا لسه؟
فيصـل بقهر.: لا ما قدرت , حظرتني "وبابتسامه" بس انا اعرف شغلي معاها.
........بخبث: تعال اليوم وانا ازبطك "اكملت" راح ارسل لك العنوان .
فيصل.: اوكك
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر تركـي....
عند جـوري....

كانت واقفه قدام المرايه وهي تنظر لملابسها .. هذي ثالث مره تغير ملابسها وماتقتنع فيها .. تأففت بقهر وهي تقول.: خلاص ماراح اغيـره ...... كانت لابسـه بلوزه سوداء بأكمام دانتيل طويلهه وبنطلون جينز غامق وفاتحه شعرها البني الي طوله الى اكتافها , وراسمه عيونها الناعسة بالايلاينر وحاطه عدسات رصاصيه وروج احمر......

نظرت لوجهها وابتسمت باعجاب بس سرعان ما انمسحت الابتسامه لما نزلت بنظراتها على جسمها .. تنهدت بتعب وهي تلبسس عبايتها وتتوجه لباب القصـر.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد احلامم ....

كانت تنظر لنفسها وهي بالفستان الابيض بحـزن .. ماقدرت تنظر لملامحها الانثويه الناعمه الي زادها المكياج انووثه ولا لتسريحتها المرفوعه وتاجها الذهبـي .. تحس انه في شيء كبير ناقصها .. ناقصها فرحـه العروسه يوم زواجها .. ناقصها حب الزوج ولهفته لرؤيتها .. رفعت نظرها لامها واختها المبسوطين وابتسمت لهم مجاملـه .. تنهدت بضيق وهي خايفه من حياتها الجديده وخايفه من هدوء عبدالملك وخاصـه انه من النوع الي ما يستسلم بسهوله .. زفرت بخوف وهي حاسـه انه الهدوء الي ما قبل العاصفـه.........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جـوري.:

دخلـت العماره بخوف من الظلام والهدوء الغريب الي فيها .. توجهت للدرج وطلعت درجتين .. بس سرعان ما تراجعت بخوف وتوجهت لباب العماره وهي تاشر للسواق .....

قالت جوري لـ عارف "السواق" .: ابغاك تطلع معاي فوق..!
عارف بإستغراب .: فوق فين مدام؟
جـوري.: انا خايفه اطلع لوحدي .. ابغاك تطلع معاي عند باب الشقة وتروح
عارف.: اوك مدام
وفي هذه اللحظه مر فيصل من جنبها وتلاقت نظراتهم بس طبعاً ما عرفو بعـض ...................

طلعت جوري مع عـارف الى باب الشقة ودخلت بعد مافتحت عداله الباب ونزل عارف......
دخـلت جوري وهي لسه مرتابـه من الهدوء الغريب.. قالت لـ عداله.: ايش الهدوء هذا؟ .. البنات ماجو؟
عدالـه بابتسامه خبيثه.: ايوه ماجو .. "اكملت" اعطيني عبايتك "اعطتها جوري العبايـه , وبحركه سرعه سحبت عداله الشنطه وعلقتها عالعلاقه الي عند الباب استغربت جوري حركتها بس ماتكلمت" "اشرت عداله لجوري على احد الغرف" ادخلي وانا الحين جايه.

بعد ما دخلت جوري الغرفه فتحت عدالـه احد الابواب وقالت لــ "فيصـل" .: ادخل الغرفه هذي واستنانـي انا ثواني وأجيكك.
فيصل بطفش.: اعطيني الرقم وخلصيني "اكمل" بعدين ليش جبتيني هالمره على شقه؟ .. اخلصي انا ماني فاضـي
دفت عداله فيصل عالغرفه وهي تقول.: ماراح اطول

دخل فيصل الغرفه على صوت جوري الي كانت تقول بضحكه.: ايش هذا ؟ مدخلتنـي غرفه نوم ؟ ايش اسوي فيها...!!
التفتت جوري للباب بعد ماكانت تنظر للسرير باستنكار وهي ناويه تخرج ..... بس صرخـت بقووه لما شافت فيصل وفصخت كعبها الأسـود وحذفتـه على فيصل وقالت بصرااخ.: يا منـحـــرف يا قذرر ايش تسوي هنـا؟؟ .. "واكملت بصوت عالـي " عدالـــه
مسك فيصل بطنه بألم وهو يقول..: ايش تسوي يا مجنـوونه
.
التفت فيصل بسرعه للباب وفتحه بسرعه وكانت عداله واقفه عند الباب قال فيصل بعصبيه.:أيـش قاعد يصيـر ؟؟
عداله بضحكه.: ولا شيء بس "وبغمزه" ابغا ابسـطكك
فيصل بعصبيه وهو يرص على اسنانه.: انا كم مره قلت لكك اذا ماتبغي تتأذي لا تجيبيني على هالأماكن .
عداله بخبث .: انا متأكده اذا دخلت وخرجت راح تتبخر كل هالعصبيه "اكملت بهمس " وهي تأشر عالباب الي قفلته عداله بعد ماخرج فيصل" الي داخل هي نفسها البنت الي انت مو قادر عليها.
فتح فيصل عيونه بصدمـه وهو يتذكر البنت الي عند الباب الي كانت خايفه تدخل لحالها .:هذي هي ؟؟ّ!
قالت عداله بدون اهتمام.: اذا ماتبغا عادي روح وانا اجيب غيركك ..
فار دم فيصل من كلام عدالـه .. ابتسـم بخبث وخطرت في بالـه فككره.: اوك
.. وخلال هالوقت كله كانت جوووري تصرخ وتنادي على صديقتها الي الى الان منخدعه فيها ........

اما عنـد عدالـه التفتت و دخلت لاحد الغرف بعد ماقفلت الباب على جوري وفيصل .. وتوجهت لشخص قال.: برااافو انتي كذا تمامم
عدالـه.: انا ما أبغا مدح .. ابغا "وصارت تأشر بيدها اشاره الى الفلوس"
ضحك الشخص ومد لها مبلغ ككبير .. ابتسمت عداله وهي تنظر للفلوس الي بين يدها وقالت:انت كذا فهمتنـي .
نظر الرجال لها بقرف .. بس سرعان ما ابتسم ابتسامه جانبيه وقال بهمس .: اخذت حقي منك يا تركـي .. ههههههههههههههههههههههههه هههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار.:
في الصالـه.....

دخل جسـار من باب القصر وطاح نظره على نوف الي كانت جالسه مع ساره وتضحك معاها .. حرك عيونه في ارجاء الصاله وقال لنوف.: فين لانا ؟
نوف بحسـن نيهه.: عند أمينه " واكملت" امينه تعرف للبز" قاطعها جسار بصرخة " فيـن امينه ؟؟
ارتجفت نوف من صرخه جسار وكذلك فعلت ساره قالت نوف بخوف من رده فعله المنفعله والغريبه.:في البدروم .
توجه جسار بخطوات كبيره لنوف وسحبها من ذراعها وتوجه للبدروم .. راح بعنف لأمينه وصرخ بحـده.: أمينـــــــه ؟
نظرت له امينه بخوف .: في ايه يا بيه؟

سحب جسـار لانا الي كانت تلعب في حضن امينه بقسووووه خلتها تبكي واعطاها نوف وقال.:خذيها فووق "اكمل بتهديد وهو ينظر لنوف" هالبنت ماتنزل من يدك الين ماتروح لاهلها "وبصرخه" مفهـوم ..!!
نوف وهي تحاول تهدي لانا المفجوعه.: طيب طيب

اخذت نوف لانا وتوجهت للدرج .. دخلـت غرفتها وهي تهز لانا الي بدات عيونها تغمض من النعاسس .. ابتسمت نوف على ملامح لانا الطفوليه ..... بس اختفت ابتسامتها لما اتذكرت الي سواه جسار همست بحزن "اكيد زعلت امينه" .. ومازالت تفككر في رده فعله الغريبه " ليـش سوا كذا ؟؟ .. واذا كانت لانا مع امينه ايش فيها " ؟؟؟؟؟؟ انسدحت نوف بجانب لانا وهي حاسـه ان وراء جسار ماضي غريب .....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الريـاض....
في بيت صالـح.....

كانت روابي تكلم نوف ....
نوف.: روبي تعالي مع بابا .. والله طفشـانهه
روابي باستغراب.: خالي محمد في الرياض؟
نوف.: ايوه .. "اكملت باستغراب" ليش ماشفتيه ..راح امـس مع صاحب جسار "اكملت" روحي مع بابا عالبيت عند امي وتعالي لي بكره ..!
روابي بتفكير "اجل طلع صاحب جسار"
نوف .: روااابي .. فين رحتي.
روابي.: ايوه ايوه معاك .. اكلم ابوي واشوف.
نوف بفرح.: اوك .. "اكملت" ردي لي خبر .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في احد قاعات الافراح الراقيـة.:
وقت الزفـة.:

كانت واقفه امام البـاب الكبـير وهي ماسكـه باقه الورد الحمـراء وخلفها امها واختها بينـما عمتها "ام عبدالملك" كانت تتكلم في الجـوال .. ومع انها ماكانت تسمع ايش تقول الا انها توترت بسبب ملامح ام عبدالملك الغاضبه.....

سمعت احلام همس اختها لامها الي قالت.: وين عبدالملك تأخر عالزفـة.
زاد توتر أحـلام وتوجهت لعمتـها الي كانت تقول.: كيـف يعني مو موجود ؟! .. طيب طيب انا اتصـرف.
رفعت موضي الجوال لإذنها مره ثانيه بدون ماتنبه لاحلام الي واقفه وراها.: "وبعصبيه" عبدالملك فينك ؟؟! .. تأخرنا صار وقت الزفـه "سكتت لثواني ثم اكملت بصدمه" كيف يعني ما بتجـي , "وصرخـت" أيـــــــــش؟؟

نظرت موضي للجوال بصدمه .. وزادت صدمتها لما انتبهت لأحـلاام الي كانت واقفه وراها .
احلام بهمس.: ماراح يجـي "نزلت الددموع على خدها" مايبغانـي
موضي وهي تحاول تهديها.: احلام حبيبتي لا تبكي .. بس عبدالملك انشغل شوي "اكملت وهي تمسح دموع احلام" يلا يا عروسه الزفه راح تبدا.
" ماسمعت موضي رد احلام لانها طاحـت مغمـى عليـها ..."
......تعالت صرخات موضي وسمـــيه......: احـــلام ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد العريـس الهـارب..:


كانت يجلس بروقان بالشورت الأسـود وصدره عاري وماسك في يده كاسـه "الشراب الأحمـر" .. كانت "هي" حاطـه راسها على صدرهه .....
قالت "هـي" بابتسامـه قذرهه.: شو حبيبي ؟ , شو صار مع إمـك "اكملـت" ئلتلهـــا اننا تجوزنا .
عبدالملك وهي يرتشف من الشراب.: أيـوه "اكمل بغمزه وهو يقلدها" ئلتلهـا .
"هي" بخوف مصطنع.: بس انـا خايفـه من إمـك "اكملت وهي تعتدل في جلستها عالكنب الأحمـر" برأيك شو ممكن تساوي
سكت عبدالملك وهو متـوتر بس مو من أمه .. خايف من زوج أمه الشديـد الي ماراح يرحمـه.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جـوري ....

فيصـل وهو جالس عالسـرير ويده على خده.: انتـي ما طفشتي من كثر مادقيتي الباب ..؟؟
التفتت عليه جوري الي كانت واقفه عند الباب بعصبيه بالغه وهي تفصخ كعبها الثاني.:والله لو ماتسكت "قاطعها فيصل وهو يحط يده على وجهه" لا خلاص سكتت "اكمل بهمس" متوحشـه

جوري وهي تدق الباب بقوووه ودموعها على خدها.: عدالــــه .. افتحـيلي .!
فيصل .: انتي لسه مو مصدقه انها هي الي جابتك هنا ودخلتني عندك ..!
جوري بعدم تصديق صرخـت بـرفـض.: يا xxxxxxxx ياxxxx* اكيـد سويت فيها شيء

التفتت جوري بخـوف بسبب الأصوات القويه الي جات من الخـارج تراجعت بخوف وهي تقول.:ايش هذي الأصوات.
رفع فيصل جواله الي كان يدق وقال.: تمام .. انا الحين اخرج خليكم في اماكنكم.
صرخت عليه جوري بعصبيه.: اذا كان معاك الجوال من اول ليـش ما اتصلت عالشرططه ؟؟؟!

اقترب فيصل من الباب الي كانت واقفه جوري عنده .. تراجعت جوري بخوف وهي تهدده بالكعب والدموع تنزل من عينها.: بعددد لاتقرب بعـــــــــــــــد

ابتسم فيصـل بخبث وهو يقرب منها وحاصرها عالجدار قال بهمس.: تدرين مين برا؟ "ماردت جوري واستمرت دموعها تنزل قال فيصل وهو متوقع رده فعلها".: الشرطــه
شهقت جووري برعب وفتحت عيونها بقوووه وصوره "تركي" تجي في بالها عقدت حواجبها بحزن وهي خايفه انه مايصدقها انها جات هنا بدون رضاها همست وهي منزله راسها.: تركي "رفعت راسها بسرعه وحطت عينها في عيونه الخضراء لما قال" مين تركي ؟
قال جوري .: اخوي
تنهد فيصل وقال.: فين عبايتك ؟
جوري بهم من الوضع الي هي فيه.: برا

ابتعد فيصل ووقف امام الباب بمسافه بسيطه.: ابعدي
ابتعدت جوري .. وسرعات ما فتحت عيونها بخوف اول ما كسر فيصل الباب وخرج ..وقفت جوري وجسمها كله يرجف من الخوف قالت بصوت مهزوز وهي حاسه انه الوحيد الي قادره تثق فيه في هالحالـه.:هي انت وين رحت ..!
دخل فيصل ورمى عليـها عبايتها وشنطتها قال .: يلا البسيها بسررعه

لبستها جوري بسرعه لدرجه انها ما انتبهت انها لبستها بالمقلوب ومسكت شنطتها وخرجت وراء فيصل .. مسكت انفها بألـم بعد ما صقعت في ظهر فيصل ابتعدت بسرعه .: ليش وقفت ؟
نظرت جوري بخوف للشرطـه الي كانو متوزعين في كل مكان انصدمت من اشكال البنات المفصخين والشباب السكارى .. انتفضت هي تشوف احد العساكـر يقرب منهها صرخت وهي تروح ورا فيصل قالت بصوت باكي.: لا تخليـهم يقربو .. انا ماسويت شيء
اشر له فيـصل وابتعد العسكري بسرعـه .. تقدم فيصل ناحيـه عدالـه الي كان ماسكها العسكري وقالها .: اناما قلت لك اذا ما تبغي تتاذي لا تجيبيني على هالأماكن ..!

التفتت عدالـه للعسكري الي وراها وهي تصرخ.: هذااا هذااا هو الي جابني هنا .
جوري بسذاجـه اقتربت من عداله بس يد فيصل منعتها.: "قالت لفيصل" اتــركني .. حبيبتي عدوله احد سوا لك شيء
عصب فيصل منها صرخ.: هالبنت هي الي جابتك هنا وتاخذ فلوس من ناس وسخه عالبنات الي تجيبهم هنا .. انت خبـله؟
صرخت عداله وهي تدعي البراءه ..: جـوري خليهم يتركوني "اكملت بعصبيه تجاه فيصل" هذا اهو الي جابني هنا "التفتت عالعسكري " ليش ماتمسكووه
ضحك فيصل بشماته .: لو صرختي من اليوم لبككره ماراح يمسكوني.
عداله بقهر.: ليـش ان شاء الله
فيصل بثقـه.: اعرفك بنفسـي .. النقيب فيصـل الـ....
جوري وعدالـه بصدمه .: إيـش ؟؟!
قال فيصل بعنف لـ عدالـه.: قولـي ..! مين الي جابني هنـا ومين الي جابها عنههاا ؟.. "صرخ" اتكلمــــــــــــــــي.
عدالـه بخوف ..: أأ أنـا
التفت فيصـل لـ جوري .: شفـ
طـــــــــــــــــــراخ
انصدم فيصل من الكف العنيف الي اعطته جوري لـ عداله قالت جوري بصوت باكي.: يا xxxxxxxx ككيف تسوي فيني كذا انا مو صديقتكك "اكملت بنحيب وهي تجلس على ركبها " ككــيف كـــيف حسبــــي الله عليكٍ حسبي الله عليكِ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

توتر فيصل وهو ينظر لجوري الي طاحت عالأرض مغمـى عليها .: يا بنت هي " التفت على عداله " ايش اسمها ؟
ماردت عليه عدالـه الي كانت غرقانه في أفكارها لانها متأكده انها بحثت عن فيصـل "كيف كيف ماعرفت انه شرطـي"

اما فيصل فـ شال جوري وتوجه للباب بعد ما اخبر العساكر انها مالها دخل باي شيء وأمر ياخذو المتهمين للمخفـر.................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مقتطفات من الماضي.:

" .........: اتركيـني انا ما سويت شيء ما اعرف فين راح والله ما أعرف "تأوه بألم بسبب الرفسـه " آآآآآآآآآآه اتركيني
..........: ككيف ما تعرف فين راح ؟؟؟ "وبصرخـه" هــــــــاه إتكلــــم.
..........ببكـاء وهو يمسك جنبه الي صار يعوره من كثر الضرب.: والله اقول لجـدي والله قوله
.........: هههههههههههههههههههه اذا فيك خير قول " وبثقه وغرور وهي تعطيه ظهرها" اصلا ماراح يصدقكك.
مسك الطفل التحفه الخشبيه الي بجانبه ورمـاها عليها ... صرخت بألـم على دخول "الجد" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه " وبدموع تماسيـح" ليـش كذا حبيبي انا ايش سويت لك .

الجــد بعصبيه .: يا xxxxxxxxxxxx لـيش تسوي كذا يا ولد الــ xxxxxxxx
......ببكاء وبكبرياء.: لا تسـب بابا
مسك الجد الباكور "شيء يستعمل للضـرب" اسبـه واسب امك كمان يا xxxxxxxx "وصار يضربه بعنف وقسووه بدون مايهتم لبكاء الطفل وبدون ما ينتبه لابتسامـتها الخبيثـه "
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهــــــــــــى البـارت الرابع عشـر
*
*
*
هالبـارت كان فيه احداث مهمه راح تأثر في حياة ابطالنا ....... انتظظر توقعاتكـــــــــــــم
استمتعـت كثيرا بكتابه البارت واستمتعت اكثر بقراءه ردودكم الحلوه .... Eugnen187 فينك ياحلوه اشتقت لطلتك وردودك المحفزهه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:36 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~

كان يجلس على الكرسـي الخشبـي الهزاز وهو ينظر الى شمس الدمـام الحـارقهه .. تأفف بقرف وروحـه تشتاق الي أجواء بلدهه .. خلخل اصابعه في شعره البنـي المصبوغ بخصـل حمراء صارخـه معطيته جمـال خلاب .. ابتسـم وظهرت غمازاتهه المحفوره الي تعطيه جمال بريئ على عككـس قلبـه الأسـود..

.. ابتسـم حتى ظهرت اسنانـه الؤلؤيه وهو يشعر بإنتعاشش بعد الي سـواه مع اخت تركـي وبنت عبدالعزيز , كشـر بكرهه بعد ذكراهم .... رفع جوالـه وهو ناوي يتصل على احد اتباعه ويسأل عن الأخبار , بس نزله اول مادخلــت مرأه في منتصف العمـر سعوديه الجنسيه بشعر اسود مرفوع كعكه ووجه ابيض وعينان بنيتان ..


قالت بحنـان .: يلا حبيبي تعـال اتغـدى
.......بعدم إهتـمام.: ما أبغا .
قالت .: يوسـف من يوم جينا السعوديه ما أكلـت نزل وزنكك كثير هالفترهه.
يوسـف وهو يفصخ تيشيرت ويلبس غيـره بدون حياء من وجود مربيته ومدبرهه منزلـه.: سنـاء روحي واتغدي انت وعيالكك انا مومشتهـي

سنـاء بقلق .: يوسـ
صرخ يوسف.: سناء ..!
تنهدت سناء بقلق على هالطفل .. على الرغـم من انه راح يدخل الثلاثـين قريبا الا انه لازال في نظرها طفل ......
طفـل طائش حزين قاسـي .......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار....

خرجت نوف من غرفتـها بعد ما نومت لانـا وهي ناويه تروح عند أمينه وتراضيـها .. التفتت على باب غرفـه جسـار اقتربت بهدوء وفي رغبـه قويه تدفعها للدخول .. فتحت الباب وكانت الغرفه مظلمه وهاديهه لفت نظرها النور القادم من غرفه المكتب .. رفعت نظرها للباب الزجاجي الي يفصل بين غرفه النوم وغرفه المكتب .

.. كان جسار يجلـس على المكتب وغارق بين أوراقه وحولـه هالـه تهدد بعدمم الإقتـراب .. زادت سرعه تنفسها ودقات قلبها وهي تتتأمـل ملامحـه الجـاده شعره الاسـود الحريري وعيونه الحـاده حواجبه الكثيفهه كل شيء فيه يخلي قلبها يعزف سنفونيـه .. تراجعت نوف اخيرا وهي تسكر الباب ، سندت ظهرها على الباب وهي تحط يدها على قلبها ..........



*لا أريـد سوى ان أكون شيء جميل في حيـاتكك , يرسم على شفتيكك الإبتسـامه كلما خطرت على بالـكك..!*
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الريـاض.:

دخلت ابرار الغرفه وفي يدها بعض قطع القماش والخامات والقطع الملبسيه الي من خياطتها .. فتحت شنطة السفـر ورمت الاشياء في الشنطه .. التفتت ابرار على روابي الي قالت مستهزئه .: هههههه ايش هذا ؟؟ ماتقدري تعيشي كم يوم بدون الابره والخيط ..!

ابرار بغضب .: مالكك دخل "وبانتباه" ايوه صح ليش ابوي معصب ..!
روابي وهي تطبق ملابسها .: عشان رايحين مع خالي الدمـام .. "اكملت" يعني ما تعرفي ابوكِ
هزت ابرار راسها ورجعت لشنطتها .. ..
ابرار.: روابي شفتي بلوزتي الحمراا .. روابـــي "صرخت بعصبيه" روابـي
فزت روابي من سرحانها صرخت .:خيـــــــــــــــــــــر ؟؟
رفعت ابرار حواجبها باستغراب من تغير روابي .. صايـره تسرح كثـير هالأيام , اقتربت ابرار من روابي وهي تقول ..: ايش فيك ِ .. صايره غريبه هاليومين .
روابي بانفعال .: انا لا عادي مافينـي شيء
بس رد روابي زاد شك ابرار .. خصوصا ان روابي بعد ماقالت هالجمله خرجت بسـرعه .

همست ابرار بقلق.: والله انه وراك سالفـه ..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جوري.:

صحيت على ريحه عطر رجاليـه قويه فتحت عيونها وطاحت عينها بـ عيونه الخضراء .. سكتت ثوانـي وهي تحاول تستوعب الوضع اعتدلت في جلستها بسرعـه لما انتبهت انها في سياره غريبه ومع رجال غريب .: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
حط فيصـل اصابعه في اذانيه من صوتها الحااد.: و وجــع
جوري بعصبيه .: يووجعكك ..! , انا ايش اسوي هنااا ..!
فيصل بسخريه .: رايحيين نزهه مـ "قاطعته جوري الي شهقت من الوقت كانت xxxxب الساعه تشير للـ 12:00am " فتحت شنطتها وخرجت جوالها وهي متوقعه اتصالات من والدتها او لا "تتمنى" اتصالات من والدتـها ....

قالت بهدوء.: رجعني العماره ... حرك فيصل السيـاره بصمت وهو يستشعر ذعرهاا .... أما جوري فـ كانت قاعده على أعصـابهاا وهي حاسه انه قلبها بيطلع من مكانه ... كيف ما تخاف وهي راككبه مع رجـال ما تعرفه .. كيف ماتخاف وقبل ساعات كانت في شقه دعاره داهمتها الشرطهه ..!! بس الشيء الوحيد الي يخليها تأمن له هو انه ما استغل فرصه وجودهم مع بعض وآذاها .. وانه خرجها من مصيبه كبيـره.

رفعت الجوال لإذنها وهي تكلم السواق عشان يرجع لها عند العمـاره ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في احـد مستشفيات الدمـام..:

كانت تستلقـي على السرير الموجود في الغرفه وحيده رافضضه رؤيه أي احدد ودموعها نشفت من على خدودهـاا .. وملامح وجهها المتألمـه تحولت لـ قسووه وصلابهه .. وصوره عبدالملك الحقيــره تكبر في عينها أكثر وأكثـر .. بلعت ريقها بألم وهي تحاول تسيطر على دموعها .. " مايسـتاهل دموعكك .. مايستاهلهـها , حقيــر وقــح ونــذل .. والله لاأخذ حقي منك يا عبدالملك , واللــه لا آخذهه"
*
*
*
في مكـان قريـب..:

علـي بعتاب .: ماتوقعتها من عبدالملك يا موضي .. هو الي أمنته على بنتي يسوي فيها كذا قبل ما ياخذها حتـى..!
.. "قاطعته سميـه قائله"
سميه بقهر.: كله من بنت الـ xxxxxxxx* الي تزوجها .. اكيد سحرته عشان يكره بنتي ويتركها في ليلتها .. حسبـي الله ونعم الوكيل فيها .

اما موضـي كانت جالسـه على احد ككراسـي المستشفى وهي مو قادره ترد على عتاب اخوها وقهر زوجه اخوها وقلبها يتقطع عالبنت المنهـاره في داخل العرفهه ......
نظرت موضـي بطرف عينها على زوجهـاا الي كان يجري مكالمات من وقت اختفاء عبدالملك وملامح وجهه ما تتفسـر .. خافت موضي على ولدها من زوجها وعمايلـه ...... كيف ما تخاف وعبدالملك يهدد سمعة زوجهها الي يهتـم فيها لابعد درجه .

زوج موضـي تاجر كبير ويهتم لسمعته بدرجه فظيعه .. ومستحيل يتساهل مع أي احد يحاول يلوثها حتى لو كان ولد زوجتهه ........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جـوري..:

نزلـت من السيـاره بتوتر وهي حاسه انها مو قادره توقف على رجولها .. حطت يدها على بطنها الي صارت تألمها من الخـوف .. الي صـار اليوم مــو قلـيل ... حست براحه وهي تشوف سواقهـا .. سحبت شنطتها من مقعدة الكرسـي وهي ناويـه ترككض وماعاد ترجع لهالمكان حتـى بذاكـرتها .. ...

اما فيصـل كان متسند على سيـارته البيضـاء وهو مربع يدينه ينتظرها تشكـره او تقول أي شيء بسسس ..... انصـدمم لما راحت تركض وتركته ولا كأنها تعرفه .. ابتسم بجاذبيه ماتليق الا بعيونه الجذابـه بعد ما أكتشف انه هالبنت احتلت مكان كبير في عقـله
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصـر الجسـار..:
السـاعـه7:00 am.....

استيقظت نوف على صوت جـرس الباب .. خرجت وسكرت الباب عشان ماتصحـى لانا , نزلـت وهي تتثاوب .. التفتت يمين ويسار بس ما كان فيه ولا وحده من الخادمات .. تحركت نوف للبـاب عشان تفتحهه وفي هذي اللحظه ظهرت سلـوى وهي تربط الايشارب على راسها .....

وقفت نوف امام الباب وهي مستنكره قدوم احد في هالوقت ..! فتحت سلـوى الباب وظهرت من خلفه امراءه في الخمسين من عمرها وعلى الرغـم من عمرها الا انها كانت قمه في الاناقه والغرور .. نظرت المراءه لنوف من فوق لتحت باستحقار ...
قالت سلـوى .: مين حضرتك ؟

ما ردت .... تقدمت المراءه واتعدت سلوى ونـوف وجلست على الكنب البنفسجي الكلاسيكـي .. حطت رجل على رجل وقالت.: هذا بيت جسـار الــ...
طالعو نوف وسلوى في بعض باستغراب من هالمراءه الجريئه او لا "الوقـحهه" الي اقتحمت البيت بغرورها ونظراتها المستحقرهه .. قالت سلوى.: ايوه هاد بيت السيـد جسـار الـ... "أكملـت " بس ممكن تخبريني مين حضرتك لحتى خبرو .

طنشتهـهاا للمره الثانيـه وهي لازالت تتفحصهم بنظرات نـاريهه .. قالت المراءه وهي تأشـر على سلوى.:انتي باين انكك خدامهه بسس "اكملت وهي تأشر على نوف "انتـي ؟ لو ما ملابسك كان قلت انك خدامهه مثلهاا.

رفعت نوف حواجبها بنرفزه من أسلوبها الوقح قالت بنبره حاده.: ومين انتي عشان اقولكك ؟؟ "اكملت" اظن انه مو من الذوق انك تدخلي بيوت الناس وتستحقريهم بدون ما تعرّفـي عن نفسكك .
ابتسمت سلوى من رد نوف الي برد قلبها .........
وقفت المراءه بنرفزه واقتربت من نوف .: كيف تتجرأي تكلميني بهالطريقـه ؟؟! "اكملت بصرخـه " كيف شحـاته مثلكك ترد علي انا بهالأسلوب

فتحت نوف عيونها بقوه من هالحرمه الوقححه سكتت من الصدمـه وهي مو عارفه ايش تقول .. بس هالمره صوت ثاني الي رد عليها......: ايش الوقاحه هذي .. هاجمه على بيتهـهاا وتسبيها كمان ؟؟ >> هذي كانت كلمات سارهه الي كانت متابعه المحادثه من البدايهه
قالت المراءه باستنكار .: اول مره اشوف خدامات ألسنتـهم طويلههه "اكملت" والله وماعرفت تحشـم خدمك يا جسـار ..!

نوف بصبـر.: انتـي الى الآن ماعرفتينا بنفسكك .. ممكن اعرف انتي مين ؟؟
المراءه باستهزاء وهي تقلد نوف.: ومين انتي عشان اقولكك ..!

ســاره بثقه وهي تحط عينها في عين المراءه .: هذي زوجـه جسـار الـ....
فتحت المراءه عيونها بصدمه وهي تنظر لنوف من فوق لتحت ثـم.:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
زفرت نوف بقهـر وهي تحسب انها تضحك عليهاا بس "قاطع أفككارها صوت جسـار الي كان واقف في اخر الدرج قال بصدممه .: أيـش جابكك هنا؟
توقفت المراءه عن الضحكك اول ماسمعت صوتهه .. اقتربت منه بهدوء وهي تقوول..: والله زمااااااان يا جسـار "وباستفزاز" ما اشتقت لي؟

جسـار بقسوه تنافس قسوه الحجـر.: براااااا
المراءه.: افـاااا تطردنـي انا يا جسـار .. والله وكبرت واستقويت عليّ .

جسـار ونظرته الحاده اخترقتها.:اطلعـي برااااااا
المراءه وهي تنظر لنوف قالت بضحكه مكتومه.: ههههههههههه قالولي انكك تزوجت .. اشوفك تغلبت على عقدتكك اخيـراً.
طنشهـا جسار وقال بجمود.: انتي عارفه انه مو مرحب فيكِ في هالبيت "قاطعته المراءه وهي تنظر لأرجاء القصـر وتقول"
كبرت يا جسـار وصرت صاحب شركاات وقصور .. حرام تحرمنـي من هالنعيممم "اكملت" عموما انا جيت هنا عشـان الوصيـ

"اقترب منها جسار وسحبها بقسوه لباب القصـر .. وقبل ما يسكر الباب حطت المراءه شنطتها مانعته من اغلاقه قالت بقهر.: استني استني .. انا عارفه انك لو تموت ما دخلتنـي بس .... "وبغموض" نايـف وياسـر؟؟ "أكملت" فينـهم؟
جسار بجمود.: ايش تبغـي منهـهم؟

سحبت المراءه شنطتها في تقول بهمس حاد.: كبرتو وماعاد لي حككم عليكم .. "اكملت بثقه وهي تلبس نظاراتها الشمسيـه".: بس انا اعرف الاقيهم ....

نفض جسـار يده بقررف .. سكـر باب القصـر بقوه وطلع لغرفتـه بدون ما يطـالع في نوف والخادمات المتسائليـــن...........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان يجلس على سريـرهه الأسـود وهو عاقد حواجبه ويده تشد على شعـره البنـي وخصـله الحمراء مبعثره قال بعصبيه.: كـيف يعنـي مو موجودهه ؟؟؟؟؟
.........: والله ما أدري .. قابلت كل المتهمين في هالقضيه .. مافي وحده اسمها جوري الـ.....
يوسـف والشـرار يتطاير من عيـونه.: انت متأكد ..!
.......:ايوه متاكـد .
يوسـف وهو يأخذ نفـس.: طيب طيب (وسكر المكالمه )

رفع جـواله من جديد وهو يكلم احدهمم ....: راقب لي تحركات تركـي الـــ.... اول بأول .. مفهــوم؟
.......بطـاعه.: مفهوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الريـاض.:

كان نـايف يجلس وكعادته السيجاره بين أصابعه الرجوليـه الطويله .. سحب نفس عميق من السيجارهه وزفـره في محاولـه عقيمه لـطرد همومـه .. عقد حواجبـه ولازالت صوره تلك الفتاه المجهـوله تداعب أفكاره .. أحيـانا يفكر انها مجرد صدفهه وممكن ما تكون قاصدته بس لاا نظرتها له كانت عميقــه لدرجه انها اخترقـت اعمـاقه .

قطع أفككاره صـوت جرس الباب ...طنشـه وهو يقلب في قنوات التلفزيون , بس استمر طرق الباب .. صرخ نـايف .: يـاسـر .. أفتح الـباب ... ضرب جبهته وهو يتذكر ان ياسر مو موجود , وقف بككسل وتوجه للباب ...........

فتح الباب وطاحت عينه في عينـها .. بس سرعان ماسكر الباب في وجهها لما عرفها...
قالت بصوت مرتفع.: إفتح .. "وبنبره خبيثه" هالمـره مصـالحنا مشترككه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلـس عالكرسـي الجلدي وأصابعه تضغط على اللابتوب وعيونه تتفحص بعض الأوراق ... هذي هي طريقه جسـار لتهدئه اعصابهه .....
........: تــااااا

التفت جسار عالصوت الطفولـي .. كانت لانـا متمسكه بمكتبه وتنظر اليه بطفوله وهي لابسه فلينتها الداخلـيه وشعرها الفاتح رطب وتفوح منها رائحه الشـامبوو.
رفعها جسار على رجوله وهي يبوسـهها .. في هاللحظه دخلت نوف وهي تقول .: لانــــــــــــا ..!
كتـم جسار ضحكته على شكل نوف .. كانت ملابسها مبلوله ورافعه بنطلونها القطني لتحت ركبتها وشعرها مرفوع كعكه..
اقتربت نوف وهي عاقده حواجبها قالت بنبره تهديد.: على ايشش تضحك؟


وقبل ما يتكلم جسار وقفت لانا ورجولها على فخذ جسار وهي متمسكه فيه وتناقز بضحكك قالت نوف للانـأ.: ايوووه عارفه اني جايتك "اكملت بابتسامه" سوووووسه
اقتربت نوف من جسار وهي تمد يدها لـ لانـا .. في هاللحظه داهمت جسـار ريحه الشامبو المخلوطه بعطر برائحه الورد .. حاولت نوف تاخذ لانا من جسار بس ماقدرت لانها كانت متمسككه فيه بقوووه وهي تضحك بحماس طفولي ....

قاطع حماس لانا وضحكات نوف صوت دق الباب ...
قال جسار بهدوء عككس العاصفهه في داخله.: ادخل

دخلت هند وهي تقول.: مدام نوف في حد عايزك تحت
نوف وهي تحمل لانا .: ميـن
هنـد.: باباكـي
تغيرت ملامح نوف ولاحظ جسار , قالت نوف بهدوء.: طيب دقايق وانزل

عقد جسـار حواجبه وهو ينظر لنوف بنظرات غريبه .. سند ظهره على ظهر الكرسي وحط يده على ذقنه وهو مستغرب برود نوف تجاه ابوها خصوصا انها ما شافته من فتره ..... قطع افكاره صوت جواله .....وكان المتصل "تركي"

جسـار.: هلـــ " قاطعه تركي بهم" انت في البيت ؟
جسار باستغراب.: ايوه
تركي .: انا جايكك ..!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المستشفـــى.:
عنـد أحلام .....

علـي "ابو احلام" بصدمـه.: أيش قصدكك ؟
احلام بهدوء .: ابغا اروح عند زوجـي ...

سميه "ام احلام" بعصبيه.: لييـش هو على كيفكك ؟؟ .. لا والله انك ماتروحي عنده "اكملت باستنككار" كيف تبغـي واحد باعكك وتزوج عليكِ .
قالت احلام بعصبيه بالغه .: أيـــوه على كيفي .. انا قلت بروح عنده يعني بروح .. انخطبت بدون رضاي واتزوجت بدون رضـاي واللحين بتطلقونـي بدون رضـاي .. وشوفو نهايه اختيارككم .. تركني ليله عرسي وتزوج علي كمان .. انا قررت وانتهى الموضوع "وقالت مقاطعه امها الي كانت بتتكلم " هذي حياتي أنــــــــأ مو حيـاتككم ..!

وقف علـي بهدوء وهو يسحب سميه المصدومه .. قالت سميه بهمس مقهور.: سامع بنتك شتقول.
علـي بحزن على حال بنته ..: اتركيـها على راحتها .. بنتك كبرت ولها الحق انها تقرر ..!
كانت سميه بتتكلم بس سكتت بعد ما أشـر لها علـي ......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد يوسـف.:

يجلس بقهر على كرسيه الخشبي وهو ينظر الى جواله في انتظار مكالمـه ..........
وأول مادق جواله رفعه بسرعه وهو يقول .: نعـم ؟
.........: تعقبنا تركي الـ... وهو الآن في قصـر جسـارالـ....
يوسـف بابتساممه خبيثه.: اوك انتهت مهمتكم ... "وبهمس" انا أكمــل المهمه ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهـــــــــــى البـارت الخامـس عشر
*
*
*
رأيكم في البارت .. وتوقعاتكم للبارت القادمممممم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:37 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~



نزلـت نوف وهو شايـله لانا بين يديها .. وقفت وهي تشوف ابرار وروابي الي بعباياتهم وابوها كان معطيها ظهره وينظر للقصـر بإعجاب......


وقفت نوف بـتردد .. تراجعت ووهي ناويه ترجـع .. ما تبغاا تشوفه تحسه تغيـر .. تغيـر كثير , مو أبوها الي تعرفـه .. التفت عليها وطاحت عينها في عينـه .. وفي هاللحظه تأكـدت انه مو أبوها الي تعرفهه.. اختفت نظرات الحب والحنان وحلت مكانها نظرات غريبه عليها .. نظرات ما تعرف توصـفها يمكن طمع جشـع او مصلحه .. صفـات ما تفهمهـا نوف .........

اقترب محمد منها وهي يحضنها ويطربـها بكلمات الحب والشوق .... ماقدرت نوف ترد عليه ابتعدت بهدوء وعلى وجهها ابتسامه مجامله .. جلس محمد وسحب نوف تجلس بجانبـه قال بتساؤل وهو ينظر لـ لانـا الي كانت تنظر اليه بخوف ومتمسكه بنوف واصبعها في فمها .: مين هذي؟

نوف .: بنت صاحب جسـار
قال محمد وكأنـه تذكر شيء .: أيـووه صح كيفك مع جسـار ؟؟
ابتسمت نوف بسخريه وقالت في نفسها " دوبك تتذكر تسأل عن حالي ؟" قالت ببرود.: الحمدلله
استغرب محمد برود نوف .. حس بشويه خوف من ان جسار سوا لها شيء .. بس ابعد هالأفكار .. وقف وقال .: يلا حبيبتي انا ماشـي .
ما أعترضت نوف وقالت.: مع السلامه ....
وسرعان ما ابتعد محمد عنهمم اقتربت روابي الي لاحظت ألـم نوف .. سلمت عليها روابي بحـراره وكذلك فعلت نوف .
اقتربت ابرار من نوف وقالت بشفحه .: القـصـــر رهيب .. ما أصدق انه في ناس يعيشو في أماكن زي كذا .
ضربتها روابي على راسها .: قولي الحمدلله

ابرار وهي ترمي نفسها عالكنب.: الحممدلله انا ما قلت شـيء .. "أكملت وهي تتربع بحماس وتسأل نوف" كيف العيشـه هنا ؟ كيف جسـار معك؟ "وبإنتباه" ايوه صح وعلى سيره جسار هو موجود ولالا ؟ .. ابغا افصخ عبايتي .
نوف بضحكه على حماس ابرار.: ايوه موجود بس قلت له انكم موجودين .. خذي راحتك.
جلست روابي جنب نوف وهي تلاعب لانا.: كيف جسـار معك ؟

عقدت نوف حواجبها باستغراب من أسألتهم الكثيره عن جسار .. اول ابوها والحين البنات .. قالت باستغراب وهي ناسيه خوفها السابق منه ومن حياتها معه.: عادي .. "اكملت بتفكير" طيب معي "وبضحكه" يعني ماضربني ولا عذبني زي المسلسلات "كشرت وهي تتذكر حركته معاها لما أرسل محمد لنايف وياسر كأنه عامل عنده" هو عليه حرككات بس مو بطّال .
ابتسمت روابي براحه .. قالت ابرار بلقافه.: ايش قصه هالبنت؟

نوف وهي تنظر لـ لانا الي كانت تلعب مع روابي .: أمـها تعبانه في المستشفى وجابها ابوها عندنا .
ابرار باستنكار..: ليـش ماعندها خالات وعمات عشان يوديها عندهم ؟
باست روابي لانا بحزن على حالـها.: ما تـدري ايش ظروفهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد يوسـف .:

كان يجلس في سيارته الحمراء وهو ينظر بنظرات ناريـه لتـركي الي نزل من سيارته السوداء ودخل القصـر .. نزل ودخل من بوابـه القصر بجراءه غير آبه للحـارس الواقف عند البوابه .. أشر يوسف بأصبعه لـ البودي قارد الي معه , شالو الحارس وفي ثواني اختفو من نظر يوسف .....

دخل يوسف من البوابه الكبيـره وقف عند باب القصـر ابتسم بخبث وهي يلف من وراء القصـر .. سنّـد ظهره على الجدار ورفع جوالـه لأذنـه وهو يقـول .............
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد نايـف.:

عاقـد حواجبه ويدخن بشـراهه ووالدم وصل لراسه من العصبيه وهو يسمع كلام هذي المراءه الي قالت له ان جسـار هو الي دلها على مكانه..

نفث الدخان في الهواء وذكريـات طفولته القاسيـه هاجمت عقله .. كيف لا وبطله كوابيسـه تجلـس قدامه , ضحك بإستهزاء وهو يسمعها كيف تخطط على جسـار وقدامه .. رجف من العصبيـه وهو يحـس انها مستصغرتـه .. وقف وقال ببرود ظاهري.: اطلعي برا .

ضحكت بصدمـه وهي تقول.: تطردني انا يا نـايف ..!
نايف بسخريـه .: أنـا مو احسن من جسار الي طردكك .. "قاطعته قائله"
المراءه.: بس أنـا ربيتكك انت وأخوك .
نـايف وهو يطلع سيجاره ثانيه .: وهذي نتيجـه تربيتكك .
وقفت بقهر .: انت ناسي اني انا الي ضفيتك في بيتي لما تخلـى عنكم جسـار .. ما عرفتـك قاسـي يا نايف
نـايف ببرود.: بيتك كان بيت جدي اذا ناسيـه "وبسخريه" وانتي ماقصـرتي ربيتيني عالقسـوه .
قالت بخبث وهي تحاول تستفزه .: خليك على عنادكك .. واقعد اتفرج على جسـار وهو يتنعم في فلوس جده من أمه بعد ما جحدكم "اكملت وهي ترمـي مخده على نايف" خلي كبريائك يفيدكك .

وقف بعصبيه.: اطلعي بـرا ..!
المراءه باستهزاء.: هه لسه تدافع عنه وتطردني حتى بعد ما تخلـى عنكم وترككم 16 سنه .
نايـف بسخريه وهو يحبط كل محاولاتها في استفزازه.: انا وولد عمـي عالغريـب .
اقتربت منه بعصبيه بالغـه وهي ترفع يدها بتضربه .. مسكها نايف بقوه ولف يدها الين ما تأوهت بألم .. قال نايف بعصبيه.: انا مو نايف ابو العشـر سنين يا عايشه أصحـي على نفسكك
عايشه.: آآه نايف اتـركني

........بصرخه .: نـــــــــــــــــــايف
التفت نايف على ياسر الي طاحت من يده الاكياس بصدمه من المنظر الي يشوفه ... اقترب ياسر من نايف وهو يفكها من يده .
قالت عايشه بفرحه .: ياسـر
ياسر بإضطراب .: اطلعـي لأنـي ما أضمن نايف اذا عصب.
اقتربت وهي تمسك وجهه .: انا عيـوش .. ما عرفتني (عيوش كانت كلمه الطفل ياسر لـ عايشه لما كان عندها)
سحب نايف ياسر من عايشه وهو يقول .: اطلعي قبل ما اسوي شيء تندمي عليهه.
شالت عايشه شنطتها وخرجت من الشقه بعصبيه.

زادت سرعـه تنفس نايـف وقف وهو يفور من العصبيه .. اخذ مفاتيح سيارته وجواله وخرج بسـرعه.
صرخ ياسـر .: نايـف نايف .......
نزل ياسر وراء ياسر بس كان نايف ركب السياره وراح .. وقف ياسر تاكسـي .: امشي ورا هالسياره (سياره نايف)
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد جسـار....

تأفف جسار بطفش .. من لما دخل تركي وهو سرحان في فنجـاله وماقال ولا كلمه ....
جسـار .: ايش فيك يا رجـال ؟
تركـي أشـر لجـسار انه يسكت ...
سكت جسار وهو مستغرب من حال ترككي .. تركي مو من النوع الي يتنكد بسـرعه , دايم متفائل وما يهزه شيء.

اما تركي فهو نفسه مو عارف ليش جا لجسـار .. يرتاح له بس ما يقدر يقوله .. ابتسم تركي بسخريه , ايش يقوله ؟ احب خدامتك ؟
استمر الصمت للحظات بس قطع الصمت صوت .................................................. .......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد نوف.:

كانت تجلـس مع ابرار وروابي وهي مبسوووطه , من زمان ما ضحكت .. بس مع هذا الا انها كانت شايله هم جسـار , واضح انه متضايق بسبب الحرمـه الي جات الصباح ..! .. مافكرت كثيـر ولا حاولت تسأله لانها عارفه انه ما حـ يجاوبها , الهاله الي تحيط فيه تحسسها بهالشيء , جسار مو من النوع الي يفضفض ولا يقول أي شيء لأي احد .. عقدت حواجبها بضيـق بس أنا زوجته .. ابتسمت بسخريه , زوجته بطريقه غريبه وحياه اغرب ..؟!

قطع افكارها صوت روابي الي مدت لها كيـس .
سألت نوف باستغراب.: ايش هذا ؟
ابتسمت روابي .: شوفيه
فتحت نوف الكيس ..! كان في داخله فساتين ابرار وروابي الي لبسوها يوم زواجها .. وبسبب حالتهم الماديه السيئه هي الي اشترت لهم الفساتين من مهرها ..!
رمت نوف الكيس بضيـق.: روابي مو منجدكك..!
روابـي بجديه.: نوف هذا حقكك .. اساسا احنا ما رضينا ناخذها الا بعد ما أصريتي .

تنهدت نوف بتعب وهي تعرف تفكير روابي .: طيب اوك باخذه بس ايش اسوي فيها ..؟! مو حرام تنرمي؟ مقاسي مو زي مقاسك ,, انتي وابرار انحف مني .. مو لو اخذتوها تستفيدو منها "وبابتسامه تغلغلت لاعماق روابي" مو احنا اخوات .. اعتبريها هديه.

ابتسمت روابي وقبل ما تتكلم جات ابرار وهي حاطه اصابعها في إذنها و تأشر على لانا الي بدأت تبكي بسبب النعاسس
روابي .: ليش ما نومتيها .؟
ابرار بدون اهتمام.: ما احب البزران ولا اعرف لهم؟
روابي.: في احد ما يحب البزران ؟
ابرار وهي تنسدح عالكنبه.: ايوه انا
روابي وهي تقرص جنب ابرار بعد ماراحت نوف وهي تحمل لانا عشان تنومها.: قومي .. عيب تنسدحي كذا في بيت الناس..
ابرار وهي تمسك جنبها بألم.: آآآآآ جنبي تورم من كثر ما تقرصيني فيه .. بعدين هذا بيت نوف عادي
روابي .: بس هذا بيت جسار قبل ما يكون بيت نوف
ابرار وهي لازالت متألمه من القرصه.: وقسسم انك معقده

انتبهت ابرار لكيس الفساتين الي جنب روابي .: ما رضـيت تاخذها .. صح؟
تنهدت روابي.: ايوه
ابرار.: شفتـي .. انتي مره مكبره الموضوع , عادي بنت خالك واشترت لك فستان ..!
روابي بكبرياء.: ايوه بس انها تشتري هديه غير عن انها تشتريه بسبب عجزنـا او شفقه منها .


وخلال هاللحظه دخـل نايـف بسـرعه بدون احم ولا دستور ووجه احمممر من العصبيه ... صرخت ابرار من قله ذوق هذا الزائر الوقــــــح .. راحت تجري على الباب الزجـاجي الي يودي عالحديقه بعد ما سحبت عبايتها .. اما روابي تنحت وهي تشوفـه مو عارفه ايش تسوي , خافت لما ماشافت ابرار بس سرعان ما اختفى الخوف لانه نايف ما طالع فيهم اصلا وطلع على فوق.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
سنّد ظهره عالجدار ورفع جواله لاذنه وهو يقول .: تأكدت انها ما كانت من ضمن المتهمين ..؟
.......بتعب لانها المره الثالثه الي يحقق فيها .: ايووووه متاكد مليون في الميه
يوسف بعصبيه .: كيــــف كيـــــــف ..بنت في شقه دعاره لحالها كيف قدرت تطلع ؟؟
......بخوف.: ما ادري والله
يوسـف وهو يحاول يهدي نفسه .: عدالـه ايش صار عليها ..
......: لسه تحت التحقيق , بس التهمه ثابته عليها لانه اغلب الموجودين اعترفو انهم من طرفها .
يوسف. بتفكير: ابغا اشوفها
.....بصدمـه.: من هي
يوسف.: عدالـــه
......: بس ما ينفع يعني هي.."قاطعه"
يوسـف بحــده.: دبّرهــــــــــا
......بورطه.: طيب بحاول.
يوسف.: عرفتو شيء عن تركي "اكمل وهو يعقد حواجبه" معقوله انه هو الي طلع اختـه ؟؟!
.....: الى الأن لا ما عرفنا عنه شيء "وبتساؤل" بس ليش رحت له ع بيت جسـار ؟ "اكمل" يعني ماله داعـ"قاطعه "
يوسف ببرود كاذب.: لاني ما اثق في الشباب . "اكمل" أشوف لما وكلتكم موضوع الشقـه خربت الخطه والبنت مالها اثر ... بس خلوني اعرف فينها وبعدها نتحاسـب

التفت يوسـف على صوت شيء وراه .. التفت بسـرعه وووووووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد أبـرار .:

كانت تمشـي بين الحشائش وهي تسب في الرجال.: قليل الادب مايستحي على وجهه .. يدرعم على بيوت الناس بدون احم ولا دستور , ماعد في رجال هالأيـام صـ"بس سكتت لما انتبهت انه روابي مو وراها " روابي .. "وبخوف وهي تلتفت حولها" روابـي

سكتت وهي تسمع صوت شخص هامـس قريب .. اقتربت شوي وطاحت عينها عليـه .
كان لابس قميـص ابيض يبين سمـاره الجذاب وبنطلون اسـود .. وشعره البني بالخصـل الحمراء .. وضوء القمر مسلط عليه ومعطيته جمال على جماله , بس كشرت وهي تشوف الحلق الي في اذنـه والسلسال الفضي يلمع في رقبته بس كان جميـل بشكل شيطـاني .

استعاذت بالله وهي ناويه ترجع , ارتجفت بخوف وبدات تشك انه "جنــي" .. بس وقفت وهي تسمـع " كيــــف كيـــــــف ..بنت في شقه دعاره لحالها كيف قدرت تطلع " وقفت وفتحت عيونها بصدمه " دعـــــــــــــاره؟ " .. كانت ناويه ترجع لانها خافت بجــد , بس وقفت لما قال " اشوف لما وكلتكم موضوع الشقـه خربت الخطه والبنت مالها اثر ... بس خلوني اعرف فينها وبعدها نتحاسـب "
بنت ؟ دعاره ؟ شقـه؟ أخت تركي؟ , عقدت حواجبها وهي حاسه انها سمعت هالإسـم .. تراجعت وهي متأكده انه الي واقف قدامها شيطان إنسـي .. بــس , طاحت على ركبتها بعد ما دعست على عبايتها .. حطت يدها على فمـها وهي تكتم نفسـها .....
نزّل يوسـف جواله وهو متأكد انه سمع خطوات وانفاس انسـان .. احـس بشيء يتحرك اقترب ووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المطـار.:

النـداء الأخيـر للرحـله رقم xxxxxxxx المتجهه الى الولايات المتحدده "لـوس انجلوس"

سلمت على أبـوها .. والتفتت على أمهـا الي على الرغـم من زعلها وعدم رضاها الا انها جات معاها .. توجهت للبوابه بعد ما سلمت على أمـها وأختها.....

جلسـت احلام على كرسـي الطياره وهي تبتسم ابتسامه غريبه ما تناسـب ملامح وجهها البريء .. ضحكت بخفه وهي تتخيل رده فعل عبدالملك لما يشوفهااا .. ربطت الحزام وسندت رقبتها عالكرسي ....... غمضت عيونهـهاا وهي تحاول تمحـي الخوف الي بداخلـها وتزرع مشاعر الحقد والإنتقاااام ..................................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخـل القصـر بعصبيه وطلع الدرج بدون ما يتنبه للبنت الي كانت في الصاله ومخبيه وجهها بالمخدهه .. صار يفتح ابواب الغرف بعشوائيه و بدون تفكير ....

وأخيـراً دخـل على الغرفه الي جالس فيها جسـار مع ترككـي ... هجـم عليه بشـراسـه و ضربـه على وجهه بقسـوه ... وقـف تركـي بصدمـه وهو ينظر لجسـار الي حط يده على خشمـه الي بداء ينزف .. وقف جسـار وهو متأكده انه "عايشـه" هي السبب في هيجـان نايـف .. رفع نايـف قبضتـه وهو ناوي يكمّل على جسـار بس تركـي منعه .. قال تركـي بصدمه .: استهدي بالله ايش فيكك .. "اكمل وهو يحاول يجلّس نايف" اجلـس اجلـس نتفاهـم ....

دف نايـف تركي الي تراجـع خطوتين لوراء , وتوجـه لجسـار وسحبه من تيشيرته همس نايف بسخريه .: تدري مين جاء اليوم .
جسـار بابتسامه جانبيه.: مين؟
نايف بنفس الابتسامه.: عايشه

جسـار بنظره حاده ..: مين عايشـه؟
ضحك نايف بسخريه .: ههههههه ما تعرف مين عايشه؟ "اكمل بصـرخـه " ليـش رسلتها عنـدي لـيــــــــــــــــــــــ ـش ؟
حط عينه في عين نايف وهو يبتسم بقهـر .. كان عارف انهـا بتحاول تبعدهم عن بعض مره ثانيـه , ضحك جسار بخفه وقال في نفسه " مو أول مرره تكذب "وبقهر" ومو اول مره يصدقهـا "

رفع نايف يده مره ثانيـه بيضرب جسـار .. اما جسـار فكان ثابت في مكانه وما رفع يده على نايـف .. نزل نايف يده وهو يسمع صوت ياسـر الي قال .: نايــــــــــــــــــــــ ف ..! "اكمل بعصبيه" وبعديـن معكك يا متهووور ..!
طنشـه نايف ورفع قبضته باتجاه جسـار .. بس هالمره كانت يد ياسـر هي الي منعته وبقسـوه . حط نايف يده على خده الي انجرح من ضربته بصدمـه......
قال ياســر بهدوء وهو يسحب نايف لخـارج الغرفه.: اعذرونــأ.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
التفت تركـي على جسـار بصدمه وقال .: مين هذا ؟
جسـار بسخريـه ويده على خشمـه.: ولـد عمـي
سكت تركـي لما حـس انه جسـار متضايـق وما وده يتكلـم .. قال وهو يضرب كتف جسـار بخفه .: أنـا ماشي " وبهمس" انتبه لنفسك
رفع جسـار راسه في محاوله لوقف الدم قال بنبره غريبه.: لا تخـاف "وبسخريه" متعـود ..!

خرج تركي وهو يقول في نفسه باستهزاء على حالهـم " جيتك يا عبد المعين لتعين لقيتك يا عبد المعين تنعان"

معنـى هالمثل ( جيتك احتاج مساعدتك لقيتك انت تحتاج المساعده )
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
اقترب يوسـف من أبـرار الي كانت متخبيه خلف احد الأشجار وهي تكتم أنفاسـها .. توترت ابرار وقلبها يرتجف من الخـوف .....
بس زفرت براحـه لما شافته أعطاها ظهره وابتعد عنها...

انتظرت ثواني ثم خرجت من خلف الأشجار وهي تنظر حولها , تنفست براحه لما ماشافتـه . وقفت وهي ترفع عبايتها عشان تجـري ....
شهقت بقوووه لما حست بيد تسحبها بقوه ، فتحت عيونها برعـب لما عرفت انه نفس الشخص الي كان يتكلم في الجـوال... وزاد خوفهـا لما انتبهت لعيونـه الي تطق شرار لأننها عرفت انها سمعت شيء المفروض ما تسمعـه.
حاولت تبعد عنـه بس ثبتـها بقوه عالشجره وهو يقول بهدوء مخيـف.: ميـن انتي ؟؟
ابرار بسـرعه .: انا اما سمعت شيء ما سمعت شيء "قالت هالكلمات وهي تحاول تبد يده عن ذراعها الي مثبتها بقوه في الشجره"

توقع يوسـف ان احد اعدائـه رسلها وراه .. بس اكتشف انه في مصيبه أكبـر " هالبنت سمعت كـل شيء "

......................: أبــــــــرار ..! أبــــــــرار
التفت يوسـف لمصـدر الصوت ,, كان بعيـدد , حط عينه في عينها وابتسـم بخبث.: أبـرار
نزلـت دموعها من الخـوف قالت بصوت هامس.: اتركـني ..!
بسس اقترب منها أكثر وهو يثبت كتفها بقووه ... حط يده على لثمتـها وفتحـها .. فتحـت ابرار عيونها بصدمه من وقاحتـه ....
دفعت بجسمهـا بقوهه عليه وعضضضت يده .. صرخ يوسـف بألم .. خفت قبضته على يدها .. استغلت ابرار الفرصـه ورفسته في بطنـه قالت بعصبيه.: قليـل ادب ............ وراحت تركـض متجهه لصوت روابــــــــــــــي .

اما يوسـف .. كان طايح عالأرض وحاط يده على بطنـه والصدمـه واضحـه على وجهه ثـــم.: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانـت موضي تجلس بهم ووجهـها اسود من عمايـل ولدهـا .. ملامح وجهها جامده بس مشاعرها عاصفـه .... تنهدت بحزن وهي تتذكـر زوجها الأول "ابو عبدالملك" كان النقيـض من عبدالملك تماما .. كان محتـرم ومايـحب الظلم ., رفعت نظرها لزوجهـا الي عن طريق اتصـالاته عرفو ان عبدالملك في واشنطن ..... وهو الي قال لأحلام وساعدها عالسفر لـ عبدالملك .. ضحكت موضي بسخريـه .. مو حب في ولدها بس خايـف على سمعته ويبغا يصلـح وضعه قدام النـاس.


عبدالله بجمـود.: الحين تروح المطـار تستقبـل أحلام ..!
نظرت موضي لـ عبدالله بلهفه لأنها عرفت انه يكلم عبدالملك .. من يوم الزواج ماكلـمها .... بس رجع الضيـق لها مره ثانيـه لما اتذكرت انه احلام اصرّت تروح لـ عبدالملك ..... قالت في نفسها " كيف راح تتحمل تعيش مع ضـره .. "وزادت الضيقه وهي تتذكر كره عبدالملك لأحلام" فركت جبينها بتوتر وهي حاسـه انها السبب في كل الي يصيـر ...............

~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلـس عبدالملك بسـرعه وهو يسمـع صوت زوج أمـه الي قال .: الحين تروح المطـار تستقبـل أحلام ..! .. نص ساعه وتوصل طيارتها .
عبدالملك بصدمـه.: أحلام ؟؟؟ كيف بـس .. الو الو "نظر عبدالملك بصدمه للجـوال .. سكر في وجهه ؟!!"
جلست بجانبه وهي ترتب شعرها قالت بنعـاس .: شوبك حبيبي ؟ .. شو الي دايئك ؟
ضحك عبدالملك بعدم استيعاب .: احلام "وقف بسرعه وتوجه للدولاب لما استوعب كلام سلطـان"
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دقـت الجرس بثقه مزيفـه وقلبها يرجف وهي تدعي من قلبـها انه هي الي تفتـح لها الباب .....

انفتـح البـاب وظهرت من خلفـه سـاره .. قالت ساره بابتسامه مجاملـه.: تفضـلي , ثواني وتجيك مدام نوف ..!
ام تركـي بتوتر .: انا ما أبغا نـوف .. "اخذت نفس عميق وقالت وهي تستجمع شجاعتها وتحط عينها في عين سـاره" انا ابغاك انتـي.
ساره بتفاجؤ.: أنــا ؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
وقفـت روابي بصدمه من تصـرف نايـف .. لبست عبايتهـا وتوجهت ناحيه الباب الزجاجـي وهي تنادي اختها الي خرجت وما رجعت..!
دخلـت ابـرار وشكلها مبهذل وعبايتـها مغبـره وعيونـها محمره .. قالت روابي باستغراب.: ابرار ؟ ايش فيك انتي باكيه ؟
ابرار بصـوت مبحوح .: لالا بس دخل تراب في عيـوني
روابـي بشك.: أهــا ..!

التفتو على صوت خطوات نايـف وهو نازل من الدرج ويده على خده المجروح وخلفه ياســر وخرجو من الباب .

ابـرار .: كلمـي خالـي محمد يجـي ياخذنا "وبحقـد وهي تتذكـر يوسـف" هالبيت كله ناس وقحه وماعندهم ذووق .. مدري كيف متحملتهم نوف "أكملـت" ان شاء الله ما يكون زوجها زي هذول ولا كان اتجننت البنت.
رفعت روابي جوالـها بس نزلته وهي تقول.: بس مو لازم نقول لنـوف ؟
ابرار وهي تتجه لباب القصـر قالت بدون اهتمـام.: نوف شكلها نامت مع البـزر فوق "أكملت " عادي هي مو غريبـه .

تنهدت روابـي من طريقه تفكير أختها بس في النهـايه خرجت من الباب وهي تكلـم خالها .....

زفـرت روابي وهي تحـاول ما تفكـر في "نـايف" وما تعلق نفسـها في أوهامم مو ممكن تتحـقق .. بس ماقدرت لأنه اخذ مساحه كبيره من قلبـها وعقلـها نظرت لـه وهو مسند جسمه على احد السيـارات وهو يمسح الدم الي في وجهه .. حست بقلبها يعورها من شكله ، اعتدل نايـف في وقفتـه وهو يطلع باكيت الدخـان ويولع سيجـاره .. ابتعد نايـف عن السياره وهو يدخـن ......

اقتربت روابي بهدوء من السيـاره بعد ما اختفى نايف عن نظرهـا .. فتحت شنطتها واخرجت لصقـه الجروح وحطتـها على السياره في نفس المكان الي كان متسند عليه نايف بحركـه سريعه بدون ما تنتبه ابرار وابتعدت بسرعه اول ما اقتربت سيـاره خالـها .. ركبـت بدون ما تنتبه لنظـرات شخص مــا........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
اقتـرب نايف من سيـارته بضيـق وهو ينفث الدخـان .. خلخل أصابعه في شعره النـاعم وشـده بخفـه وهو حـاس بهـم مو طبيعي .. فتح أزارير ثوبـه وهو يمرر يده على رقبته , زفـر بضيـق وفتـح باب السيـاره وهو ناوي يركب بس تراجـع لما لفت نظره شيء على سيـارته .. اقتـرب نايـف من مقدمـه سيـارته وهو ينفـض الشيء الي على سيارته .. كيف لا وهو من النوع الي يحافظ على سيارته ونظـافتـها بدرجـه كبيـره ....

عقد حواجبه وهي ينظـر للشـيء الي رماه عالأرض .. كان ناوي يطنشـه بس في شيء خلاه ينحني ويرفع لاصق الجروح .. التفت حولـه بس ما لقـى أحد.....
" ياسـر؟؟" بس سرعان ما نفى هالفكـره لأنـه قبل ثواني كان واقف قدامه ....
ما فكـر كثيـر لأنه مصدع .. حطه في جيبه وركـب سيارته ومشــــي.................................. ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
خرجـت نوف من غرفتـها ونزلـت تحت بس استغربت لما ما لقيـت بنات عمتـهها.. سألت هنـد وقالت لها انهم خرجو .. استغربت نوف من حركتـهم بس ما كانت رايقـه للتفكيـر لأنـها تعبت من لانا الي شكلها مريضـه , دخلـت المطبخ وملّت زبديه "صحن" مويه بارده وهي ناويه تسـوي كمادات لـ لانا ........

توجهت للدرج وهي تمشـي بحذر بسبب الصحـن الي بين يديـها .. بس وقفت وهي تقول بصدمـه .: جســـار ؟؟!
كان جسـار ضاغط على خشمـه الي لازال يصـب دم .. طنـش نوف وتوجه للمطبخ ...............
حطت نوف الصحن عالدرج وراحت وراء جسـار بسـرعه ... فتح جسـار الفريـزر وخرج كم ثلجـه وحطـها في كيس .. جلـس على الكـرسي رفع راسه وحط الكيـس على خشمـه ..........
نوف بقلـق .:جسـار لـيش خشمك ينـزف ؟؟ أيـش صار ؟
ما رد عليـها....

أكملـت باصرار وهي تحط يدهـا على كتفه.: جسـ..
جسـار بصرخــه.: بــــــــــس ....!
جفلت نوف ودمعت عيونهـا قالت بصـوت مكتوم .: أنـ
قال بهدوء مخيـف.: اطلعـي براا
قالت نوف في محاوله اخيـره .: جسـ
قال بعصبيه.: بــرا
تراجعت نوف بقهـر والدموع تنزل من عيونـها بصمت , عضت على شفايفهـا بحنق وتوجهت للدرج .. اخذت الصحن وهي تتوجه لغرفتـها ...........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانـت تجلـس باستغراب امـام ام تركـي المتوتره...

قالت سـاره بطفـش.: لنـا نص ساعه قاعديـن وما قلتـي ولا كلمـه .. ايش فيه؟
ام تركـي بتوتر.: انتـي ساره سعود الــ....؟
عقدت سـاره حواجبـها باستغراب " كيـف تعرفنـي" صغرت عيونـها وهي تدقق في ملامح ام تركـي ..!
سـاره بشك.: من فيـن تعرفينـي ؟
ام تركـي وهي تاخذ نفس وبكذب .: انـا صديقـه امك .. "أكمـلت" وأمـك وصتـني عليـك ....
ضحكت سـاره باستهزاء مقاطعه ام تركـي.: هههههه ودوبك تتذكـريني ؟؟
عقدت ام تركي حواجبها بضيق وهي مو عارفـه كيف ترد على عتـاب سـاره.: بس
قاطعتـها سـاره بعدم تصديـق.: إيش الي يثبت لـي ؟؟
خرجـت ام تركي صوره من شنطتها ومدتـها لـ سـاره ....
شهقت سـاره وهي تنظر للصـوره بصدمـه ..! بدات دموعـها تنزل وهي تنظر لصورتـها مع امها وابوهـا و و همست بحزن .: فارسس ......

ام تـركي بحـزن على حالها.: فينـه
انهارت حصونـها وبدأت تبكـي بحـرقه على حال أخوها الي انقلب من بعد وفاة خالـهم الي رباهم ....
ساره بحـرقه وألم.: ما أدري .. "وبشهقـه" تركـني وراح
"غطت وجهها وصارت تبكـي بعجز وقله حيـله" بس رفعت راسها اول ما حست بيد ام تركي تطبطب عليـها .. مسحت دموعها وقالت بصوت مبحـوح .: ايش تبغي مني ؟؟
ام تركـي وهي تقرب من سـاره.: أبغـاك تجـي معاي ..
عقدت حواجبها بعد استيعاب.: فين ؟
ام تركي.: ابغاك تجي معاي بيتي .

وقفت سـاره بكبريـاء وهي تقول.: انـا مرتاحهه هنا .. ما أحتاج شفقه احـد....
ام تركي بتنهيده.: لاحول ولا قوه الا بالله .. "وبنبره غريبه" انتي ما بتدخلي البيت بصفتك غريبـه ....
قاطعتها ساره بحـده.: أجــل ؟
ام تركي وهي حاطه عينها في عين سـاره.: بتدخلـي بصفتك زوجـه ولدي
ساره بصدمـه.: نعــم ؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في امريكـا " لـوس انجلوس".:
في السيـارهه....

كانت تنظر للخـارج في محـاوله لتجنب نظرات عبدالملك .. ماكلمـها من لما وصلت .. ندمـت انها جـات ، لو جلست في بيت اهلها ابرك لها من نظراته الحارقه .. اخذت نفس وهي تستجمع شجاعتها " انـا راح اكمل الي بدات فيه .. والله لا أخلـيه يندم " .. حسـت بقلبها يطلع من مكـانه اول ما وقفت السيـاره قدام البيت .. بلعت ريقها بخـوف ونزلـت بعد ما نزل عبدالملك .. أشـر عبدالملك للحـارس الي فتح شنطه السياره وطلع شنط احلام ... مشيت احلام وراء عبدالملك الين ما وقف امام باب البيت الأزرق ....


رفعت احلام راسها لعبدالملك بصدمـه لما قــال........................................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في غـرفه نوف.:

كانت تنظـر بقلق لـ لانا المريضـه .. كانت نايمه بس وجههـا أحمر من السخونـه .. شالت القماشـه من على جبين لانا وغطستها في المويه البارده ....
حطت يـدها على خد لانا وزفرت براحـه لما حست ان حرارتـها خفت شوي .... فتحت الدرج الي بجانب السرير وهي تدور عن خافض الحراره .. سمعت نوف صوت باب غرفـها ينفتح , قالت وهي تفتح عبله الدواء.: أمينـه كم ملّ اعطيها ؟؟
بس ما حد رد عليـها ....

التفتت نـوف وطاحت عينـها على جسـار .. كان عاقد حواجبـه وشعره الأسـود مبعثر ولابـس تيشيرت كحـلي وبنطلون كاروهـات ازرق.....
انسـدح على سريـر نوف بجـانب لانـا بدون ما يقول ولا كلمـه .....باس لانـا ودفن وجهه في رقبتـها وسحب اللحاف وغطى نفسسه.
كشـرت نوف بقهر " دوبه صرخ علي وهزئني واللحين يجي غرفتـي وينسدح على سريـري ..!"
وقفت بضيـق وشالت الصحن وتوجهـت للمطبـخ ......
فتحت الصنـبور وحطت الصحن تحتـه ..طاح الصحـن من يديها وصرخـت بخوف لما حسـت بيد تحاوط خصـرها ............
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهـــــى البارت السـادس عشـــر
*
*
*
توقعاتككـم للبـــــارت القـادممم

-


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:39 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~


فتحت الصنـبور وحطت الصحن تحتـه ..طاح الصحـن من يديها وصرخـت بخوف لما حسـت بيد تحاوط خصرهـا..
........بهمـس:شششششششش
هدات نـوف لما حست بأنفاس جسـار المضطربـه .. حطت يدهـا على يد جسـار وهي تحاول تبعدهااا .. بس ضغط على خصـرها بقوه وهو رافض يبتعـد , سكتت نوف ونزلت يدها جانبـا وهي تبي تشـوف ايش نهايـه هالتصرفات الغريبـه ......
سنّد راسـه على كتفهـاا ولصّق خده بـ خدها وهو مغمـض عيونـه وحـراره وجهه انتقلت لنـوف , توترت نوف بسبب قربـه منـها بس زاد توتـرها لما حست بحراره وجهه ....
التفتت نوف بسـرعه لـ جسـار وهي تتحسس جبهته .. قالت بخوف .: حرارتك مرتفعه ..!
سحبت يده وهي تتوجه لغرفتـها ..

تنهدت براحه لما شافت لانـا نايمه .. جلّست جسـار عالسريـر وقالت بصوت منخفض عشان ما تصحى لانا .: أنـاا بروح شوي وأجـي."تحركت وهي ناويه تروح غرفتـه وتجيب أدويته بس فتحت عيونها بصدمه لما سحبها وجلّسها على رجوله وهي يقول بصوت هامس وبدون وعـي.: لاتـروحي
نوف بتوتر.: جسـ..ا
قاطعها وهو ينسدح .: شششششش
ابتلشت نوف لانها كانت جالسه بين لانا وجسار وخافت تتحرك وتصحى لانا ويجيها موال ثانـي .....
تحركت بهدوء وهي تحاول تنزل .. نزلت رجوولها من عالسرير بس سرعان ما انسحبت بقوه . قال جسار بعصبيه و صوت مبحوح وتعبان.: لو تحركتي أذبحكك..!
رفعت حواجبها بصدمه من اسلوبه "يذبحنـي" شفيه ذا ؟؟
انسدحـت وهي تسايـره .. بس انفاسه المضطربه ووجهه الأحمـر .. خلتـها تقوم وهي متجاهله كلامه .. ومن حظها ان جسـار كان نايم وما انتبه لها .......
توجهت لغرفتـه وهي تدور عن كيس الدواء .. فتحت الدرج الي بجانب السرير بس ماكان فيه الكيس .. كانت بتسكـره بس لفت نظرها اللمعه الخضراء .. مدت يدها رفعت الخاتـم وهي تتأمله .. كان جميل وأنيق والي زاده جممال الزمرد الي يتوسطه .
عقدت حواجبها باستغراب .. من فين له خاتمم حريمي؟
تجاهلت الي شافته ووقفت متوجهه لغرفتها بعد ما اخذت كيس الأدويه.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مشيت احلام وراء عبدالملك الين ما وقف امام باب البيت الأزرق ....
رفعت احلام راسها لعبدالملك بصدمـه لما قــال.: انتي الي رضيتـي بهالوضع .. لا تلوميـني على أي شيء ممكن يصيـر ، ونـور تحترميها وتحترمك " اكمل وهو يفتح باب البيت" انا مو فاضـي لـ مشاكـل الحريمم

دخلـت وهي تسب نفسها مليـون مررره على قرارها المتسرع .. حست بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف " هذا وانا لسه ماسويت شيء وانا خايفه اجل كيف باخذ حقـي" .....
دخلت وسكرت الباب وراها وأنظارها تتبع عبدالملك الي جلس على الكنب الابيض الجلد وهي ينادي بصوت مرتفع .: نــور .. نـور
جالت احلام بنظراتها للبيت .. كان ستايل امريكي بحت .. الدرج البسيط المفروش بساط والكنب المودرن المطبخ المفتوح وباب زجاجي يطل على بحيرهه بط .....
طاحت عينها على الي نزلت من الدرج بكامل زينتـها .. كانت لابسـه بلوزه صفراء عالرقبه وبنطلون ابيض ماسك .. شعرها بنـي تتخلله خصلـه زرقاء زادتها جاذبيـه بشرتـها بيضاء وانفها صغير عيونها واسعه وتنافس السماء في لونها وصفاءها ويزين شفتيها روج لحمـي.....


عقدت أحلام حواجبـها بضيق .. كانت جميله بكل ما للكلمـه من معنى .. ابتسمت باستهزاء "اكيد بتكون حلوه .. مو هذي الي تركني يوم زواجي عشانها" .
بلعت ريقـها وهي تشوفها تتجاهلها وتتوجه لعبدالملك وتحضنه ولا كأنها موجوده..... حست بموقفها سخيييييف وتمنت الأرض تنشق وتبلعهااا
اقتربت منها نـور وهي تمـد يدها بابتسامه ماارتاحت لها احلام .: هااي انا نور .. شو اخبارك؟
ابتسمت احلام بالغصب .: الحمدلله .. انا احلام.
نور بنظره غريبه.: آآه بعرفكك .. " وبمرح وهي تاشر على احد الغرف" شوفـي هي غرفتك بتمنى تعجبك
احلام وهي تسحب شنطتها.: شكرا...
خلال هالاثناء كان عبدالملك يجلس امام التلفزيون وهو ماسك الريموت ويقلب في القنوات مطنش كل الاحداث الي تصير حولـه........
دخلت احلام الغرفه وهي تتأفف من برود عبدالملك وتطنيشه .......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان يجلس على الكرسي ورافع رجوله عالمكتب وهو يسمع للرجـال الي يقول.: أبـرار الــ... , عمرها 23 شهادتها ثانويه عندهـا
اخت وحـده اكبرر منها .. "أكمل وهو ينظر الى ملامح يوسف وخايف من رده فعله" وابوهـا اسمه... صالـح الـ...
نزّل يوسف رجوله بسرعه وهو يقول بصوت متفاجئ وحاد .: صالـح الـ..؟؟؟؟

صغّر عيونه وهو ينظر للرجـال الخايف قدامـه .. وقف بسرعه ومسك الرجال من بلوزته ورفعه وهو يقول بعصبيه.: انت متأكـد
الرجال وهو يحاول يبعد يد يوسف.: أيـوه متاكد. "وأكمل بتأكيد" صالح حمد الـ...
دفه يوسف بقوه وهو يقول .: اطلع برا
خرج الرجال وهو يصلح بلوزته و يتأفف من مزاجية يوسف وعصبيته....
همس يوسـف بإبتسـامه خبيثه.: والله ولقيتك يا صـالح ..!! "أكمل وصوره ابرار تداعب خياله" هههههه أنـا أعرف شغلي معكك
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في لـوس أنجلوس......

فتحت عيونـها وبطنها يعورها من الجـوع .. جلست وهي ترتب شعرها .. كشـرت لما تذكرت انها في أمريكاا .. خرجت من غرفتـها وتوجهت للمطبخ وهي تنظر بقرف لـ عبدالملك الي جالس عالكنب الأبيـض ونور بجانبه ومسنده راسها على كتفه.. قالت بهدوء .: أنـا جوعانـه
عبدالملك بدون مايطالع فيها.: كلـي .. أحد منعك ؟
احلام بقهر.: مافي شيء في الثلاجه ...!
عبدالملك ببرود.: روحي السوبر ماركت .
فتحت عيونها بصدمه .: هاه .. من جدكك ؟

عبدالملك .: شوفـي السوبر ماركت في الشـارع الي قدامنـا خطوتين وتكوني هناكك ماله داعـي الخوف .
نظرت أحلام لسـاعتها الي كانت تشير للـ 5:00 Pm زفرت بضيـق وتوجهت لغرفتها وبعد ثوانـي خرجت وهي لابسه بالطو بيـج الى ركبها وبنطلون جينز غامق ولفت على راسها حجاب بنفس لون البالطو .. توجهت للباب الأزرق خرجت وهي ترقع الباب وراها بقوه بعد ما نظرت لهـم بطرف عينـها ودمـها فاير من غنـج نور وردات فعل عبدالملك الي تقفع مرارتها .....

إرتاحت احلام شوي لما خرجت وشافت السوبر ماركت قريب .. مشيت بإضطراب وهي كل شوي تطالع خلفـها .. دخلت السوبرماركت وشالت أي شيء تااكله وبسرعه راحت للكاشير وقلبها يرقععع .. فتحت محفظتها بعد ماسمعت صوت العامل الي قال ..: (...) دولار $
رمشت أحلام برعب حقيقي هالمره لما تذكرت انه مامعها الا ريالات .. بلعت ريقها وهي خايفه .. انشـل عقلها عن التفكير .. مع انها تعرف انجليزي الا انها توترت ومو عارفه كيف تتصرف خصوصا انها اول مره تطلع لمكان لحالها ,, سبت عبدالملك الي حطـها في هالموقف .... بس أنقذهـا الصوت الي قال......................................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد أبـرار .:

انسدحت بتعب عالسريـر وهي تزفر بقرف كل ما يخطرر على بالهاا .. رفعت نظرهـا لروابي الي جلست على طرف السرير وهي تقول.: ابـرار ايش فيكِ ؟ .. من يوم ماخرجنا من عند نوف وانتي ساكته ووجهك أصفـر ..!
جلست وهي ترجع شعرها ورا اذنها و بابتسامه مصطنعه.: لامـافيني شيء .. بس دايخـه من الطريق.
هزت روابي راسها بعدم اقتناع ....

قالت ابرار وهي تركز في عيون روابـي.: إنتـي قولـي لي ايش قصتك؟
روابي بارتباك.: أي قصـه ؟ "توترت روابي من نظرات ابرار وقامـت بسـرعه وبهالحركـه زادت الشكوك عند أبـرار ..! "
بلعت ريقهـا وهي خايـفه انه يكون الي في بالـها صح..!!!
ابرار " معقولـه تكون متورطه معاه؟" انسدحت من جديد وهي مرعوبه من فكـره انه يوسف ممكن يوصل لهـا او لأختها
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ضغطت على عيونها بقوه وهي ححاسه بأحـد يشد شعـرها همست بألـم.: آآه .
مسكت اليد الصغيره الي تلعب في شعرها وتقطععه .. جلست نوف بعصبيه .: لانـا ..! بس عاد خلينـي انخمد
بدأت لانـا بالبكاء بعد ماحطتها نوف عالارض وانسدحت وحطت المخده على راسها وهي شوي وتبكي .. من أمـس مانامت بسبب مرض لانا والي زاده عليـها مرض جسار كمان......

قالـت بصوت مكتوم وهي حاطه يدها على شفتها المجروحه.: ياربـي متى يجي ابوهـا وياخذهااا.
تنفست براحه لما سكتت لانا "أكيـد جسار سكتهاا" .. بس صرخت بألم لما سحبها جسار بقسسوه وهو يجلّسها عالسرير .. قالت بألـم وهي تحاول تبعد يده عن ذراعـههاا .: عورتنـي . إيـش فيه ؟
قال بحـده.: لو أسمعكك تقولي كذا مره ثانيه اقص لسـانك ..!
نوف بعدم فهـم.: إيـش قلت ؟
مارد عليـها وخرج وهو شايـل لانا .... اما نوف فكانت تحك شعرها وهي تحاول تتذكر أيش قالت .. زفرت بضيق " أمـس يبغا يذبحني واليوم يقص لسانـي ؟ .. انا إيش سويت..!!؟"
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانت واقفه بتوتر امام باب السوبرماركت قدام الرجـال الي دفع عنـها بعد ما انتبه انها متورطه .. زفرت بخوف وهي تنظر للسمـاء الي بدأت تظلّـم ثم توجهت بنظراتها لـ الرجال الي كان يتكلم قدامها في الجوال .. كان هو نفـس الرجال الي ساعدها .. كانت واقفه وهي تنتظره يخلـص مكالمته عشان تشكره ........

بس حست انه طـول وإنها تاخرت .. توجهت للبيت بعد ما ألقت نظره اخيره على الشاب الي واضح من ملامحه انه خليجي ومن لهجته انه سعودي بالتحديد...
التفت الشاب بعد ما سكر جواله للمكان الي كانت واقفه فيه احلام قال بهدوء.: مـ "سكت لما انتبه انها مو موجوده" ابتسم ابتسامه جانبيه وركـب سيارته ومشـي....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت تركـي......
غرفـه جوري....

كانت تنظر لنفسها في المرآه وهي تمرر أصابعها تحت عيونها .. الهالات السوداء صارت واضحه , مانامت من يوميـن .. مو مصدقـه الي صار .. حمدت ربههـا مليون مره انه ربي سـخر لها الي خرجها من المصيبـه .. تنهدت بتعب وهي تنسدح عالسـرير وتضـم المخده لصدرها بقوه .. خايفـه تنامم مسكت راسها بألم ثم فتحت الدرج الي جمبها وخرجت البندول المنوم .. غمضـت عيونها وهي تسلّـم نفسها لعالـم الكوابيـس ........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان واقف قدام البـيت وهو يمرر يده في شعره البني وخصله الحمـراء تنزل على وجهه بجاذبيـه ...
إحتدت نظرته لما طاحت عينه على صالـح الي خرج من البيت ويده على عجلات كرسيه المتحرك ويكـلم جاره العجوز الي قـال.: منـو هالرجـال الي هناك ؟ تعرفه يا صالح..!

توجهت نظرات صالح ليـوسف الي كان لابـس بدلـه رسميه سوداء ومسند ظهره على سيارته .. اقتـرب يوسف لما لاحظ نظراتهمم0 .. اقترب وهو يقول بنظره وديه.: السلام عليكمم
ردو عليه السـلام باستغراب ....
يوسف.: أنـا موظف في الجمعيه الخيريه .. وجاي اتفقد أحوال الحـاره "أكمل وهو يحط يده في جيبه" رجاءا اذا عندكم أي مشكله او تحتاجو شيء لا تترددو في سؤالي

نظر له العجوز بشـك وعدم ارتياح .. مع ان يوسف حاول انه يجمل صورته قدامهم الا انه ما فلح .. خصلات شعره الحمراء وقميصه الأبيض مفتوح منه اربع ازارير .. شكله زي رجـال العصابات .

بس العكس عند صالـح الي حـس في يوسف القـوه الي يفتقدهـا .. حط عينه في عين يوسف وهو يستشعر قوته وثقته ....
قال صـالح بعد ما استأذن منهم العجوز وراح .: تسلـم يا ولدي الله يعطيك العافيه "أكمل" تفضل عندي اشرب كاسه شاي وريّح
نظر له يوسف بإستغراب ماتوقع انه يعزمـه بدون سبب.....!!
ابتسم صألح وهو ينظر لـ يوسف الي دخل وشبح ابتسامه على شفايفه .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
رمت نفسها عالسـرير وهي تحس كل عرق في جسمـها ينبض بألم .. فـارسس فارسس فارس .. كل الي تفكر فيه فارس .. فينـه؟ وكيف عايش ؟ .. مسحت على شعـرها وهي تتذكـر الحرمه الغريبه الي جاتها .. والإتفاق الي اتفقوه......

" ام تركي وهي حاطه عينها في عين سـاره.: بتدخلـي بصفتك زوجـه ولدي
ساره بصدمـه.: نعــم ؟؟
ام تـركي بثقه.: زي ما سمعتـي.
ضحكت بخفه .: ههههه انا مو رايقه لهلأشيـاء .

قاطعتها ام تركي بذكاء .: اذا وافقتي انا راح اجيب لك اخوك
ساره بعدم استيعاب.: فارس ؟ "وبلهفه" انتي تعرفي فين فارس؟
ام تركي بصدق.: انا ما اعرف فينه .. بس أكيـد ان ولدي بيقدر يلاقي اخوك .
نظرت لها سـاره بتردد وعدم اقتناع .. قالت ام تركي بعقلانيه.: حبيبتي انتي بهالطريقه ماراح تقدري توصلي له ..! لكن ولدي عنده
علاقات ومعـارف .. أنـا متاكده انه بيقدر يعرف مكان اخوك..
ساره بشك.: وانتي ايش راح تستفيـدي ؟
نظرت لها ام تركي بنظره غريبه .. مدرت لها كرت وهي تقول ..: انتظري مني اتصال ."
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانت تجلـس وهي تنفث الدخـان وملامحها تعبر عن سخطها وغضبها .. وقفت لما دق الجرس ورتبت تنورتها وهي متوقعه الزائر .. قالت بهدوء للخـادمه الي كانت متوجهه للباب .: go .. I will open the door " اذهبي .. انا سافتح الباب"
فتحت الباب بإبتسامه .. وتوسعت ابتسامتها لما شافت ياسـر ..
اقتربت منه عايشه وضمته.: ياسـر .. كنت عارفـه انك بتجـي .. اشتقت لك .
ابعدهـا ياسـر ببرود مصطنع وتوجه للصـاله وجلس على الكنب الوردي .. جلست عايشه بجانبه وهي تمسح على كتفه .. ابتعد عنها ياسر بضيق .. بلعت ريقها بأسـى ..: يـاسر؟

سكت لفتـره ثم قال .: لـيش جيتي؟
قالت وهي تحارب دموعها.: انت عارف
ياسـر .: إذا عشان الورث أنـا بتصرف.. "وبتهديد" ابعدي عن جسـار.
وقف وتوجه للباب وقال قبل ما يخـرج.: ولا تولعي المشاكل بينه وبين نايف زي دايما.

مسحت دموعـها وبهمسس حاقد.: كيف ابعد عن ولـد الجوهره
غطت وجهها بحزن وهي مصدومه من صغيـرهاا .. ياســر ..!

سندت ظهرها على الكنبه وهي ترجع بذاكرتها لـ قبل 18 سنه ...

" كانـت تجلس بضيق وهي تنظر لزوجها الي كان يحمل طفل بعمر السنتين تقريباً .. ويجلـس بجانبه طفل عمره تسعه سنين ينظر إليههـا بككره ....

عايشه .: لـش جايبهم عندي "وبنرفزه" مو كفايه ولد الجوهره .
الجد وهو يناولها الطفـل قال وهو يأشـر عالطفل الي معاها.: هذا ياسـر ."اكمل وهو يشير بعيونه للـطفل الجالس في زاويه المجلس وخشمه احمر من البكاءء ويوجه نظرات الكره لهم.: وهذا نايف.

عقدت حواجبـها وهي تقول.: آآه هذا ولد زوجه ولدك الأولى؟ "أكملت بعدم اهتمام" ليـش ما توديه لأمـه "وبسخريه" أمهات اخر زمن تتزوج وترمي عيالها على النـاسس "أكملت وهي تاشر على ياسر" وهذا امه ماعندها اهل توديه عندهم الين ما تطلع من المستشفى ؟
الجد بحده قبل ما يخرج من الغرفه.: هذول عيال ولـدي .. إحنا اولى فيهم .

زفرت عايشه وهي تنظر لنـايف الي خرج من الغرفه بدون ما ينظر لها .. التفتت ليـاسر الي وقف على فخذها وهو يضحك ببراءه ويمرر يده الصغيره على وجههـاا"

صحيت من ذكريـاتهـاا على صوت الجـرسس .. وقفت بسـرعه وهي متوقعه عـوده ياسر .. بس فتحت عيونها على وسعهـا وقالت.: ...................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانت واقفه قدام المرايه وهي تمشط شعرهاا .. مسحت على عيوونها وهي تتثـاوب .. طاحت عينها على الأدويه الي على التسريحه .. عقدت حواجبها بضيق وتلمست شفتها المجروحه .....

قبـل ساعات....

" جالسـه على طرف السرير بجانب جسـار .. قالت بهمـس.: جسـار .. جسـار "قالت بصوت أعلـى" جسـار قومم
غطى وجهه باللحاف.: هممممم ؟
نوف وهـي ترفع اللحـاف.: قوم خذ الـدواءء .
جسـار بصوت ناعس.: ما أبغا
نوف وهي تطلع قاروره الدواء من الكيس وبلهجه غير قابله للنقاش.: يلا قـوم .
دفـها بقوه .: روحـي عني ..!
رجع ينـامم بدون ما ينتبه للي كانت تتألم بسبب دفتـه"

صحيت من ذكرياتهاا على صوت جسار : نــوف
توجهت نوف للمكتب وقالت بضيق.: نعـم؟
نزل نظارته الطبيه وحطها على المكتب أشر على الكنبه الي قداممه .. التفتت نوف للكنبه الي كانت جالسه عليـها لانا وتلعب في ألعابها .. جلست جنب لانـا وسندت ظهرها عالكنبه ......

رفع راسه لما حس بالهدوءء الي طغى عالغرفه .. ابتسم بخفه وهو ينظر لـ لانا النائمه على رجل نوف .
اقترب بهدوء وهو يرفع لانا ويسدحها عالسرير .. توجه لنوف الي كانت نايمه ومسنده رقبتها على ظهر الكنبه .. عقد حواجبه باستغراب وهو يمرر يده على شفتها المجروحه .. التفت على الباب وقال بهدوء وهو يبتعد عن نوف.: ادخل ؟

هنـد.: فيه راجل عاوزك تحت .
جسـار باستغراب.: رجال مين؟
هند.: معرفش .. مألش اسمو بس قال انه عاوزك ضروري.
قال وهو يتوجه للدولاب.: دقايق وأنـزل.

لبـس قميص أسود وجينز وخررج من الغرفه .. في هذي اللحظه صحيت نوف على صوت الباب .. حركت رقبتها بألـم جلسـت وهي تحاول تستوعب هي فين .. وقفت وهي تنظر لـ لانا النايمه عالسرير .. توجهت لها وهي ناويه تاخذها غرفتها .. بس غيرت رايها وقالت بضيق " جسار يعرف لها وهي تحبه اكثر مني"

خرجت من الغرفه متوجهه لغرفتها بس وقفت لما سمعت صوت جسـار .: .............................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
مسكت بطنـههـاا بألم .. اخذت نفس عميق وهي تحاول تخفف من توترهـاا وتنسـى وجهه الشيطاني ونظراته الخبيثه .. زفرت وهي
تهدي نفسهاا لأنه لو أهلها لاحظو الم بطنها بيعرفو انها متوتره .. هي من النوع الي اذا توترت بطنها يألمها ..........

فتحت الدرج الي بجانب سريرها وخرجت الابـره والخيط لعـل وعسـى تنسى خوفها ...
دخلت روابـي وجلست على طرف السرير وهي تقول.: لا تطلـعي برا .. في رجال مع ابـوي .
ابرار.: آآآه
اقتربت روابي من ابرار بخوف وهي تقول.: ايش فيه
ابرار بابتسامه صفرا.: لا ولاشيء بس جرحت نفسـي.
روابي بحنان.: حبيبتي ايش فيك ؟ لكَ يومين مو طبيعيه .. فين حيويتك وصوتك الي يلعلع في المكان
ابرار بضحكه .: كذا تمدحيني يعني ؟
قاطعهم صوت أبوهم .: وحده فيكم تقوم تسوي شاي ..!
قامت روابي ووقفت معاها ابرار الي حاسه بالملل .. توجهت روابي للمطبخ وابرار وراها .. وقفت ابرار وهي تسمع صوت تعـرفه ...
مسكت بطنـها الي بدات تألمها .. تراجعت خطوتيـن وهي تطل براسها عـالحوش .. طاحت عينـها عليه وهو ينظر لأبوهـاا بلطـف كاذذب .. سندت ظهرها عالجددار وهي تحس بألم بطنها يزيد " ايش يبغا ؟ ليش جا هنا ؟ "
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخـلت البيت ورمت نفسها عالكنب وهي حاسـه انها سوت مجهود كبيـر اليومم ......
فتحت حجابـها وفصخت البالطـو .. مسحت على وجههـاا ورقبتها المحمرين من الخوف و التوتر .. فتحت الكيس وخرجت اللوزين وقربته من فمـها بس وقفها الصوت الي قال.: ياهـلا ومرحبـا دوبك جيتـي ؟؟ .. ومسويتلي فيها خوافه وما تطلع لحالـها ..!
التفتت احلام لـ عبدالملك الي كان مسند ظهره للجدار ومربع يدينه قالت بصدمـه.: إيش قصدك

عبدالملك بحده.: وين كنتـي ؟
توترت احلام من أسلوبه وسوء ظنه .. اول مره احد يحقق معاها بهالطريقه.: انـ أنـا كنت فـ عـند السوبر ماركت.
عبدالملك بحقاره.: ههههه عادي قولي لي انك رحتي تقابلـي حبيب القلب "أكمل" وأنـا اقول ايش سبب اصرارك على جيتك عندي .. طلع الحب هنا
قاطعته بعصبيـه والدموع في عيونها .: كلـن يرى الناس بعين طبعه "أكملت بحده" حقيـر.
سحبت حجابها وجاكيتها وتوجهت لغرفتها وهي حاسـه بنظراته الحاده والناريه ......

رمت نفسها عالسرير وهي تسمع صوت قرقره بطنـها الجائع سبت عبدالملك للمـره المليون لهذا اليوم .: حسبي الله عليك يا عبدالملك بتموتني من الجوع ......!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايـه البارت السـابع عشـر..............
*
*
*
أعتذر و بقوووووه عن تأخري .. بس أوعدكم ببـارت طويل وحمـاسي يوم الجمعـه الجـاي كتعويض .
تحيـاتي......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 11:40 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن عشر من روايتي سحر البراءه.:
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~



رفعت راسهـا بخوف لما سمعت صوت أبـوها الي قال.: أبـرار ؟ شفيك..؟!
وقفت بعد ما كانت جالسه على ركبهـا جنب باب الحوش .. وقالت بملامح شاحبه .: لا مافيني شيء .. بس بس .. بطني تعورني "اكملت بسرعه" لأنـي ما أكلت .. الحين اروح آكل ووو
صالح بعدم اهتمام.: طيب طيب .. قولي لروابي تجيب الشاي بسرعه .. الرجال مو فاضـي .
كانت بتسأله عن هويه الرجـاال بس سكتت بسرعه وهي خايفه من تفكير أبـوها ..!

توجهت لغرفتها وهـي ماسكه بطنـها وملامحها الشاحبه تعبر عن المها ... استوقفها صوت امها .: بـرو ..! ايش فيك حبيبتي ؟
اقتربت أبـرار من أمـها الجالسـه على الكنب البيج وفي يدهـا الإبـره وبعض الخامات تشتغل فيهم .. جلست ابرار جنب أمها وحطت راسها على كتفها وهي تتغصب الإبتسـامه .: بطني تعورني .. شكلها قربت ...!

تركت فاطمه الاشياءء الي في يدها وحظنت أبرار .. قالت وهي تمسح على راسههـاا ..: الله يهديك انتـي ما تنتبهي لنفسكك .. يلا روحي انسدحي واتدفي وانا بقول لروابي تسوي لك زنجبيـل .
ابرار بدلـع وهي تحاول تتناسى "يوسف".: لااا ما أحب الزنجبيل .
فاطمه بضحكه.: مو على كيفك .
ابرار بدلـع .: مامتــي .. ما أبغــا
...........: ياسلااااام .. تخليني أكرف واغسل واسوي الشاي وانتي هنا تتدلعين على امي ..!!

ضحكت ابرار على شكل روابي المتخصره بعصبيه قدامهم ...
حظنت ابرار امها الي تضحك عليهم ..قالت وهي تبغا تقهر روابي .: ايووه انا الصغيره دلووعه ماما ..!
رفعت روابي حاجبها بغيض.: وأنـا ؟؟ بنت الجيران ؟
ابرار باستهبال.: لا انتي الكبيره ..! راحت عليكِ ماينفع لك الدلع.
جلست روابي بجانب امها من الجهه الثانيه وهي تقول بقهـر.: أمـي شوفيهاااا ...!
ضحكت فاطمه وهي تضمهم لصدرهـا .. قالت بحب.: الله يخليكم لي ولايحرمني منكم....
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
.........: تكفى رجعنـي عالشغل .. أهلـي ماعندهم غيري يصـرف عليهم .
جسـار ببرود وهي يكتف يدينه.: ايش المطلووب مني؟
......وهو يمسح دموعه.: رجعني الشغل .. أنـ.....
قاططعه جسار وهو يعطيه ظهره ويتوجه للدرج.: وانا مو موافق .. انتهت المقابلـه .
وقف جسار بصدمه وهو ينظر للرجال الي رمى نفسه عند رجله.: أسألـك بأغلى شيءء على قلبك انك تررجعني الشغل ...!
جلس على ركبته وصار وجهه مقابل لوجه الرجال قال بسخريه.: ماعنـدي غالـي ..!
توجه جسار للدرج وقال بقسوه.: إطلع برا .. طلبك مو عندي.
......:بسس
جسار بلهجه غير قابله للنقاش.: اطلع بكرامتك بدال ما اكلم الحراس.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس المكان ...
كانت واقفه عند بدايه الدرج بس في مكان غير مرئي .. شهقت بصدمـه وهي تشوف قسوه جسـار مع الرجال الفقيـر .. " حـرام عليه ليش يسوي كـذا؟؟" .. عقدت حواجبـها بضيق لما سمعته يقول بسخريه " ماعنـدي غالـي ..!" .. ابتسمت باستهزاءء على تفكيـرهاا " ايش كنت متوقعه انه بيقول ؟" زفرت بضيق وهي تتذكـر كلام أبـوهاا عن جسـار والي سواه فيه ..! باعو بيتهم وتهجولو عند عمتها وتركت دراستهااا .. كيف نسيت هالأشيـأءء ؟؟ كيف نسيت دمـوع أمهاا الي كانت تنزل بسببه ؟!! .. بس مع هذاا تحس انهـاا مو كارهته .. لها شهرين في هالبيت .. استشعرت قسوته بس ... بس مو لدرجـه انه يذل فقير ....!

حست بضيقه من تصـرف جسـار .. توجهت لغرفتههـاا بس استوقفها الصوت الي قال.: نـوف..! وين رايحـه
قالت نوف بدون ماتطالع في وجهه.: بروح غرفتـي.
جسـار بسرعه.: و لانـا؟
نوف ولازالت نظراتـها في الأرض .: لانا نايمه عندك .. اذا صحيت جيبـها عندي "اكملت بدون ما تعطيه فرصه يتكلم" تصبح على خير

مسكـها من ذراعها بقوه وسحبها لعنده قال بحـده.: إيـش فيكِ ؟
نوف بدون ماتطالع فيه.: مافيني شيءء "سحبت ذراعها من يده وتوجهت لغرفتها"
مسك يدها بسرعه وصرخ.: نـوف ..! اتكلمـي
صرخت نوف بقهـر.: اتركنـــي.
سحبت يدها من يده بقسوه ودخلت غرفتهـاا وسكرت الباب في وجهه بقوه .. بينما جسار كان ينظر لها باستغراب وصدمـه وقهـر
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كشـرت بقرف من طعم الزنجبيـل .. طعمه يهون عليها لما تكون مريضه .. بس الكذبـه انقلبت ضدها .. أمـها صدقت انها تعبانه وحبستها في الغرفه مع كوب الزنجبيل.....!
دخلت روابـي وهي فاطسـه ضحك على شكل أبرار.: هههههههههههههههههه "وبشماتـه" تستـاهلي هذي نهايه الكذذب .
كشرت ابرار في وجه روابي الي تحسب انه ابرار كانت تكذب بسالفه الم بطنـهاا وانها كانت تتدلع على أمـهاا......
عضت شفتـهاا بقهر وصوت ضحكات روابي يعلـى .. نزلت نظرها للأرض وقالت بهمـس وصوره يوسف تهاجم مخيلتها.: حسبي الله عليك .

رفعت نظرها على صوت أمـهاا الي دخلت بملامح حزينه.: ابرار شلونك الحين؟
ابرار بابتسامه حب لأمها.: الحمدلله
روابي باستغراب.: يمه ايش مزعلك؟
قالت فاطمه وهي تفتش في ادراج التسريحه.: مالقيت البندول "أكملت وهي تنظر لـ روابي" ماعندكم
روابي بتفكير.: اممممم أظن لا ..! "اكملت بخوف" ليش يمه فيكِ شيء؟
فاطمه.: لا لا انا مافيني شيءء .. بس عشان أختكك "زفرت بضيق ثم قالت" شكلي بروح الصيدليه
ابرار بتفاجؤ .: لا يمه ماله داعـي انا كويسه.

ماردت عليها فاطمه وخرجت من الغرفه .. بس رجعت لما اتذكرت انه عندها طلبيه لسه ماخلصتههـاا .
قال فاطمه لروابي.: روابي روحي واشتري لأختك الدواءء .. انا عندي طلبيه تسليمها بكره ويادوب أخلصههـاا.
نظرت روابي لابرار بقهرر .. سكتت ثواني ثم قالت بابتسامه لما لقت لها عذر.: يمه انا وراي غسيـل .. وانتي تعرفي كيف يعصب ابوي اذا صحي ومالقى ملابسه نظيفه.
زفرت فاطمـه بهمم .. حزنت ابرار على شكل امها .. قفزت بنشاطط عالسرير وهي تقول,: شووفي انا زي الحصان مافيني شيءء
فاطمه بحده.: انتي دايما كذاا .. تقولي مافيني شيءء واذا جاء الليل وقفّلت الصيدليات تتوجعـي .
ابـرار .: يمه هي مره وحده الي توجعت في الليل وماكان فيه دواء .. مسكتيها عليّ.
طنشتهـاا فاطمه ولبست عبايتها..... قالت ابرار بورطـه.: فين رايحه ؟
فاطمه وهي تلف الشيله.: الصيدليه.
روابـي .: والطلبيـه؟
فاطمـه .: عادي جات عالدقيقتين هذي؟
نظرت روابي لأبـرار بحده بمعنى تصـرفي..!
اقتربت ابرار من امها وفصختها العبايه .: خلاص يمه اقعدي انتي وكملي الطلبيه وأنا اروح الصيدليه.
فاطمه بقلق.: بـس
قاطعتها أبرار .: يلا يمه يلا حبيبتي روحـي كمـلي شغلك .. الصيدليه قريبه والمشي بيريحني "وبحماسس" بعدين فرصه أشوف سحـر (بنت الجيـران) من زمان ما شفتهااا.
تنهدت فاطمه بقله حيله .: طيب بس لا تتأخري


لبست عبايتـها وخرجت من البيت بدون ماتطـالع في روابي لأانها عارفه تعابيرها مسبقاً.......همست ابرار بقهر"أكيد تضحك علي" ..
وقفت عند باب بيتهم وهي تعدل نقابـهاا .. نظرت لليمين جهة بيت جيرانهمم .. مشت خطوتين ثم غيرت إتجاهها وهي مالها خلق لأخو سحر الغثيث .. دخلت الصيدليه واخذت البندول ولما وقفت عند الحسـاب انتبهت لطـيف تعرفه مر من قدامم الصيدليهه .. سحبت ككيس الصيدليه وراحت تجري ......

قالت بصوت مرتفع نوعاً مـا.: سحــر.
التفتت عليهـا "سحـر" وبتفاجـؤ.: أبـرار ؟؟ "اقتربت منها بسرعه وقالت بفرح" ياخاينـه من زمان ماشفتكك .. "وبعتب" يعني انا اذا مانطيت عندكم كل يوم ماتسألي ؟
ابرار .: معليش سحوره بس انشغلنا هالفتره بزواج بنت خالي "وبحمـاسس" تدرين رحت الدماام ..
سحر بحمااسس.: جـدد؟! .. رحتي الكورنيش ؟ شفتي البحر؟
بوزت ابرار وقالت بزعل.: لا ماحد اعطاني وجه وخرجني ..!
سحـر.: يوووه خساره "سكتت شويه ثم قالت بانتباه" بس كيف رحتو؟
فهمت ابرار قصد سحر .. كيف يروحو وأبوها عاجـز .. قالت بنبره منكسره.: مع خالي

لاحظت سحر نبرتهاا المنكسرهه .. قالت بمرح وهي تحاول تغير الموضوع.: تدرين في واحـد يجـنن واقف قدامم بيتنـا
ضحكت ابرار وقالت باستهبال.: قدام بيتكم ..! هذا أكيد الفارسس الي على حصان أبيض.
قاطعتها سحر .: لا وعع أي حصـان "وبحالميه" انا الفارس حقي راكب سياره مرسيدس بيضاءء او بي ام دبليو "وباحباط" بس الي قدام بيتنا سيارته حمراء.
ضحكت ابرار من قلب على كلام سحر وتعبيراتها الطفوليهه .. وبمزح.: خلاص اجل مادام سيارته حمرا فهو جاي لي..!
سحر.: لا مافـ" ثم قالت بحماسس وهي تأشر ناحيه بيتها الي يبعد عن بيت صالح بخطوات" شوووفي شووفيه
رفعت نظـرها للفارسس الي صرعتها سحر فيهه .. شهقت بخفه وهي تنظر ليـوسف الي كان مسند ظهره على سيارته الحمرا وجاكيته الأسود الرسمي مرمى على السياره بإهمال .. حطت يدهـاا على بطنها وهي تحس بألم قوي لما طاحت عينهـا في عينهه .. نفث يوسف الدخان من فمه وأبتسممم .. "إبتسامه ششر بنظر ابرار وجاذبيه بنظر سحر" ...........

ابرار بسرعه وهي تحاول تتجنب نظراته.: انا انا بدخل البيت تأخرت.
سحـر باستغراب.: ليش مستعجله ؟ تعالي تقهوي معاايّ .. لسه بدري .
ابرار بصدق.: صراحه مالي خلق اشوف اخوك الغثيث.
سحر بزعل.: ابـرار لاتقولي كذا عن أخوي .. والله انه يحبك
ابرار بهمس ماسمعته سحر "حبته القراده" .. قالت ابرار بتوتر من نظرات يوسف الي اخترقتهاا .: يوووووه يا سحـر .. خلاص يمكن بكره اجي عندك .. "وبسرعه وبدون ماتعطي سحر فرصه تتكلم" مع السلامه

سحـر وهي تنظر باستغراب لابرار الي دخلت بيتهاا وبهمس.: مع السلامه ...!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد يوسف.:

طلع من عنـد صـالح وكان اول ماسواه انه فصخ جاكيته الأسـود وحذفه عالسياره .. زفر بقرف وهو يتذكـر صـالح..! ضغط على قبضته بقووه وهو يتذكر ابتسامته القذره .. دخل يده في جيبه وطلع باكيت الدخـان .. تلمس سلسـاله الفضي وأخرجه .. ابتسمم بخفه وذكـرى سيئه تهاجم أفكاره .. توسعت ابتسامته لما شاف البنتين الواقفات قدامم بيت صـالح .. صغر عيونه وهو يدقق فيهـم .. اكيد واحده منهم بنتـه .. انتبه لهم ينظرون له .

دقق فيهم وهو يحاول يعرف اذا كانت هذي بنت صالح الي شافههـاا ولا الثانيه .. ضحك بخفه وظهرت غمازتـه الي معطيته مظهر بريء وجذذااب .. عرف انها أبـرار لما انتبه لعيونههـاا المرعوووبه من رؤيته .. نفث الدخان وهو حاس بسسـعاده من رعبـهاا .. عقد حواجبه وهو يشوف شيءء يطيح من شنطتهاا , رمى سيجارته ودعس عليههاا .. وقف قدام باب بيت صالح الحديدي , انحنى بخفه والتقط المفاتيح الي طاحت من ابرار .. ضحكك بقووووه وهو يحرك المفاتيح بين يدينه .. جلـس بجانب الباب وهو ينتظر خروجهاا........
*
*
كانت تفتـش في شنطتهاا بتوتر ويدها ترجف .. ضربت على جبهتها بورطه لما شافت شنطتـها مخروقه من تحت .. كيف نسيت ان الشنطقه مقطوووعه .. زفرت بضيق وهي متأكده ان المفاتيح اكيد طاحت بعيد عن هنا .. نظرت للبـاب وهي ناويه تخرج وتدق الجـرس من براا .. تقدمت خطوتين ثم وقفت وهي خايفه انه يكون برااا ................

مرت دقائق طويلـه وهي لازالت واقفه خلف الباب الحديدي وقلبـها يرجف خوف من رؤيته .. وأخيـرنا استجمعت شجاعتها وقررت تخرج .. استودعت الله نفسها وخرجت ..... التفتت ليمين الباب وشهقت برعب لما طاحت عينها في عينه .. اعطته ظهرها وتراجعت بسـرعه .. بس وقفت لما قال.: إستنـي .. بقولكك شيءء..!
وقفت .. بس مو عشان قلها وقفي ولا عشان تبغا تسمع ايش بيقول .. بس رجولهاا انشـلت لما سمعت صوته .. تحس بالرعب يدب في أوصـالهها .. اول مره تخاف لهالدرجه .......

سند ظهره عالجدار وربع يدينه وهو يقول.: تدرين ليش جيت وراكِ لـ هنا ؟
بلعت ريقها وهي خايفه من رده .. قالت بسرعه .: والله انا ما سمعت شيءء.
عضت على شفتها وهي تسب نفسها على ردها .. قال يوسف بملامح جاده.: انا جيت هنا بسبب أبوك ..!
نظرت له ابرار باستغراب .. قال بخخبث.: إنتي تدري ان ابوك مروّج؟
همست ابرار باستغراب.: مروّج ؟

يوسف وهو يدقق في عيونها.: مروّج مخدرات .
ابرار بعدم تصديق.: انت صـاحي؟؟ "وبقوه" مستحيـل ..! انا اعرف ابوي مستحيل يسوي شيء زي كذا " وبإحتقار" خلينـا هالأشيـاءء لك ووللي يشبهوك ..! "وأعطته ظهرها وقبل ما تمشـي صرخ يوسف.: إستنـي "طنشته ومشيت خطوتين بسس ...

سحبـها بقوه من ذراعها الين ما وقفها قدامـه" فتحت عيونها بقوه من تصـرفه قالت بقهـر .: إتركني ي xxxxxxxx* "بس شد قبضته على يدها" اتركني يالي ماتخاف الله "وبصوت مخنوق من الدموع" اتـركني
يوسف بهمس.: بأتركك بس لو تحركتي قبل ما أكمل كلامي لا تلومي الا نفسك
تركـها وتراجعت ابرار بسرعه مبتعده عنه ... دخل يده في جيبه وأخرج أوراق ومدها لأبـرار .....
أبـرار وهي تنظر للأوراق وبدون ما تمد يدها.: ايش ذا ؟
قال بحـده.: خذيها
اخذت الأوراق وعادت السؤال.: ايش هذي الاوراق؟
يوسف بضحكه.: ولاشـيءء بس أشياء تودي ابوكِ ورا الشمس
نظرت بسرعه لمضمون الأوراق بس مافهمت منها شيءء .. كانت صور غريبه لأبوهـا مافهمت مغزاها .. بس الي فهمته انهـا فعلاً صور خطيره ..من بين الأوراق كانت فيه ورقه لفتت نظرها .. ككانت هي الورقه الوحيده المكتوبه بالعربي .. عقدت حواجبها وهي تدقق أكثر في الاوراق .. كان مثـل ... عقـد ؟؟ او اتفاق ؟ هيـروين ....؟؟؟؟ رجعت بذاكرتها لأحد المسلسلات المصريه الي تابعتها .. رفعت عيونها بسـرعه والصدمه واضحه عليها ......

بلعت ريقها وقالت بصعوبه.: اييش .. ايش تبـغا ؟ لـيش تسوي كذا "نزلت دموعها وقالت بحرقه" من فين جبت هالأوراق؟
قال باستمتاع .: امممم ايش تبغا هذي نتفاهم عليـها بعدين .. ليش تسوي كذا "سكت شويه ثم قال بحقد دفين" انتقام .. "اكمل بنبره هادئه" من فين جبت الاوراق .. من مكان ما يخصك " قاطعته ابـرار لما قطعت الأوراق قدامه بقوووه ودموعها تنزل"

ضحك بقوووه وهو يشوف انفعالها .: قطعي الين ما يبرد قلبكك .. عندي من هالأوراق نسخ في كل مكان "اكمل وهي يدخل يده في جيبه ويعطيها ظهره" اللحين ادخلي بيتكم وفكري في دناءه ابوك وحقارته ....
نظرت له بكره عميق .. كيف يقول عن ابوها كذااا ...! كان ودها تقوم وتخنقه الين ما يموت .. مثل هالكائنات ماتستاهل تعيش.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد تركي.:

خرج من غرفـه امه بملامح جامده خاليه من الحياه .. رمى نفسه عالسرير وطيف سـاره مايفارقه .. زفـر بضيق من نفسه .. كيف يتعلق بوحده مايعرفـها ؟؟. وماقابلها الا مرات تنعد عالأصابع ؟؟ غمض عيونه وهو يحاول ينسـاها .. بعد كم يوم بيرتبط بوحده ثانيه ....! لازم مايحسسهاا بشيءء >> كانت هذي أفكار بطلنـا الطيب البريء .. الي يفهم معنـى الخيانه من صغره بسبب ماضـي مؤلم عاناه مع والـده .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
فتحت عيونها بإنزعاج على صوت جوالـها .. جلست وهي ترتب شعرهـا بقهـر من هالمتصـل الي صحاها من النـوم .. لها فتره مانامت براحه وبدون كوابيس .. رفعت الجوال لإذنها وقالت بنبره ناعسه منزعجه.: خيـر ...!
قال براحه.: صباح الخيـر .. دوبك صحيتي ؟

جوري بدون انتباه .: ايووه " سكتت وهي تستوعب الصوت الرجالي القادم من الجوال" مين معي؟
فيصل بابتسامه .: افااا ما عرفتيني !!
جوري بضيق.: انا مو حظرتك ؟ انت ما تستسلم "وبقرف" صدق انك غثيث.
رفع حاجبه وابتسامه واسعه ارتسمت على ملامحه.: ككذا تكلمـي الي ساعدك .. صدق انك ناكره للمعروف
جوري بعدم فهم.: أي معروف .. اقول روح عني انا مو ناقصه مصايب. "وسكرت في وجهه"
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد فيصل.:

نظر للجـوال وابتسامه تزين ملامحه .. يحب سماع صوتهاا .. يستمتع برؤيه تقلبات مزاجهاا .. هل هذاا مايسموه بالـ؟؟؟ .. قاطع افككـاره صوت جواله الي مسح الابتسامه الواسعه وحلت مكانها ملامح الكره.

"أبـي" إسم عندما ينير هاتفكك ترتسم ابتسامه مشرقه .. بينماا والد بطلنا يمحي هذه الإبتسامهه ....!
نظر فيصل للإسـم الي استمر بتجاهله من فتره طويله ..حرك اصبعه عالجوال .. وأخيراً ضغط عالزر الأححمر ......
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عايشـه بصدمه .: سعـاد ؟؟
اقتربت منهاا سعاد بجمووود .. نظرت لها بكره عميق وقالت.: فينه ؟
بلعت ريقها بتوتر .. الصدمه ألجمـتهاا عن الكلام.
دفتها سعاد بقسوووه وقالت بحقد.: فين ولدي؟
مسكت عايشه يدها بألم .. وصرخت بقوه مستدعيه الخادمه.: اركليها خارجاً "kick her out"
تجاهلت سعاد الخادمه الي كانت تحاول سحبهاا للخارج .. صرخت سعاد ورمت نفسها فوق عايشه .: انا ماراح اطلع قبل ما تقولي لي فين ولـدي .. "وبصوت أعلـى" مااااااراح اطلع
عايشه بصوت مكتوم.: اتـ اتركيني انا ماأ أعرف ف ولدك فـ فين

سعاد بعبـره.: كيف ماتعرفي "وبصرخه" كـــيف ؟ .. مو انتي الي اخذتي مني ولدي وسفرتيه معاك أمريكـأ ..مو انتي الي اتزوجتي ابو زوجي وقلبتي راسه علينا ..! مو انتي الي زوجتيني وبعدتيني عن ولدي ......! "ضحكت بحقد" ههههههه والله وجا اليوم الي بفضحك فيه يا عايشه
صرخت عايشه بقوووه.: call ahmed(اسم الخادمه)nany >> نانـي اتصلي بأحمد .. (احمد الحارس الشخصي)
ركضت الخادمه للتلفون بخوف .: ok madam
وقفت سعاد وهي ترتب ملابسها .. ركلت عايشه في بطنها وابتسمت .: انا رايحـه , بس برجـع "اكملت بنبره شر" والله لا أفضحكك
نظرت عايشه لطيف سعاد وقالت بهمس وهي حاطه يدها على بطنها.: ايش الي رجعكك يا سعاد...!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهـايه البارت الثـامن عشـر..........

اتمنـى انه يفي بالغرض لهالأسبوع .. لأني حاسه ان ناقصه بعض الشخصيات المهمه...!
ايوه وعندي سؤال .. حجم الخط مناسب ولا أصغّره ؟؟.
ودي لكــم..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 10:04 PM   #20

وفاءءءء

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وفاءءءء

? العضوٌ??? » 67631
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 567
?  نُقآطِيْ » وفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond reputeوفاءءءء has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بآرت جمييل كآلعآدهـ يعطيك ربي
آلعآفييه


وفاءءءء غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.