آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-16, 12:30 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

البارت التاسع


قعدت ديما تمشي بين الشوارع بخوف شافت الطريق كأنه طريق بيت ام حسن كملت على حسب ما تتذكر ووصلت لبيت ام حسن كانت الساعه3 ونص الظهر طقت الباب وطلع لها حسن, حسن ماعرفها لأنها متغطيه,
ديما بصياح: ر. .رغد مو. .موجوده؟.
حسن نزل راسه: ايوه فيه؟.
ديما: ممك. .ممكن تناد. .تناديها لي.
حسن لف بيروح لرغد وهو مستغرب فجأه وقف بفجعه لف ع ورا بشويش وشاف ديما واقفه جنب الباب تصيح,
حسن بنفسه(معقوله؟ معقوله ذي ديما؟ نفس صوتها ماأنساه صوتها نفسه؟)
نفض راسه بسرعه وراح لرغد,
حسن: رغد في بنت برا تبكي تقول تبك مدري شو...
وقبل يكمل كلامه رغد وقفت بصراخ: دييمماا.
ركضت بسرعه ع برا وماشافت ديما سمعت صوت صراخ بالشارع طلت براسها وشافت ابومرام يجر ديما بالشارع,
ابومرام: الله يسود وجهك يـ الكلبه امش...
وقبل يكمل كلامه حس بيد تسحب ديما منه لف ع ورا وشاف حسن,
ابومرام: ياحسن ابعد عني واترك ديما قبل اسوي شي مايعجبك.
حسن بهدوء: البنت استنجدت فينا ومحنا تاركينها لذئاب بشريه.
ديما تبكي بقوه وهي خايفه قلبها بيطلع من مكانه,
ابومرام عصب زود: حسسنن انت مالك دخل باللي يصير لاتدخل بشي مايعنيك فاهم؟.
حسن لف ظهره وعطا وجهه لديما مسك ذراعها ومشا لجوا البيت وقبل يدخل حس بديما تبعد عنه لف وشاف ابومرام ماسك ديما بوحشيه,
ابومرام: قلت لك من البدايه مالك دخل باللي مايخصك وماتوقعتك كذا يا (قال بسخريه) ولد ابراهيم.
حسن عصب: احترم نفسك يابومرام لولا هالشيبات اللي بوجهك كان علمتك قدرك.
وسحب حسن ديما من يد ابومرام ودخل لداخل وهو يمسع هواش ابومرام قفل البوابه ودخل, ديما اول مادخلت شافت رغد قدامها ضمتها بقووه وهي تصيح,
رغد: اهدي اهدي عيوني خلاص عمك راح اهدي.
حسن لف عليهم ع طول اول ماسمع كلام رغد,
حسن بنفسه(عمها؟ وش السالفه؟ وش اللي صاير؟ نفسي اعرف وش السالفه).
تنهد حسن وراح لداخل, بعد ماهدت ديما دخلتها رغد لغرفتها جابت لها مويا وجلست قبالها,
رغد بحزن: وش فيك عيوني وش سوا فيك عمك؟.
ديما دمعت عيونها: تخيلي تخيلي يارغد يبي يزوجني يزوجني غصب عني رجال ماأعرفه يبي يزوجني.
رغد قامت حضنتها: لالالا الا دموعك عيوني لاتبكين لاتبكين.
ديما: انا ماخطر ببالي غيرك قلت تساعديني.
رغد بعدت عنها: افديك بعيوني حبيبتي انتي اهدي الحين.
برا الغرفه كان واقف ع الباب يسمع الكلام تنهد وراح لغرفته,
بنفسه(سبحان الله كيف جتني لحد بيتي؟ وش اسوي انا الحين؟ ماأقدر اناظر بوجهها؟ خايف! ايه خايف, خايف عليها موعلى نفسي ااخخ يافيصل ااخ انت اللي حديتي اسوي كل اللي فات ااخ بس)عض شفايفه بقهر وتنهد,
عند رغد وديما,
رغد: انا الحين بروح لأمي واجي بس اقولها تمام.
هزت راسها ديما وطلعت رغد قلبت نظرها ديما بالغرفه وشافت صورة جنب سرير رغد وقفت وقربت لها شدتها الصوره وشالتها تشوفها وفجأه تحس بقشعريره بجسمها جسمها صار ثللج,
ديما بنفسها(هذا حسن, الحين تأكدت انه اخو ساره أي والله هذا حسن),
الصوره كانت بشاليه رغد كانت واقفه وجنبها حسن يضحكون ووراهم البحر كانت الصوره بقمة الجمال ابتسمت بشويش ديما ولمست الصوره ممرت اصابع يجها على حسن وهي مبتسمه قطع عليها سراحنها دخول رغد,
رغد ابتسمت: هذا اخوي حسن.
ديما بلاوعي وبإبتسامه: ايه ادري.
رغد عقدت حواجبها: شلون دريتي؟.
ديما بنفسها(الله يقلع لساني انا الخبله),
ديما بتلعثم: اا. .توقعت من الصوره يعني.
رغد: اها, ,المهم قلت لأمي وشوي بتجي.
ابتسمت ديما وحطت الصوره بمكاها وكلها دقايق وتدخل ام حسن,
ام حسن تحضن ديما: نور بيتي ياحبيبتي نور بيتي.
ديما ابتسمت وبادلتها الحضن شوي شوي دمعت عيون ديما حست بالحنان والدفا بحضن ام حسن من زمان ماحست بـ هالحنان والدفا هذا كانت فاقدته لاحظت عليها رغد انها تبكي,
رغد: ديوم ليش تبكين؟.
ديما بصوت مبحوح: خالتي عادي تحضنيني شوي.
ام حسن تشد عليها: عادي ياعيوني انتي بحسبة بنتي رغد.
انهالت دموع ديما من كلام ام حسن ورغد حزنت عليها طلعت من الغرفه وراحت للصاله,
عند حسن مل من القعده وقام للصاله شاف رغد جالسه ومسرحه راح وجلس جنبها,
حسن: رغد وش سالفة البنت ذي؟.
رغد تنهدت بحزن: اهووه سالفتها سالفه ياحسن لو تدري بس.
حسن انشد للموضوع وعدل ججلسته: وش قوليلي؟.
رغد: هذي ديما عرفتها من بيت ابومرام اللي يصير عمها.
حسن: ايوه سمعت كلامك بالحديقه برا.
رغد: من اول ماشفتها دخلت قلبي سولفنا كثير مع بعض صارلنا سنه وعليها اهلها توفوا من سنه واكثر من النص واخذها عمها تعيش معه بالبيت بس فجأة انقطعت عني وزرتها بالبيت وقالت لي ان عمها شافها تكلم وكسر الجوال وضربها هي دايم بعذاب مع عيلة عمها حاقدين عليها بشكل تخيل تو تقولي هاربه من بيت عمها عشانه يبي يزوجها رجال ماتعرفه انا اخاف انه ياخذها من البيت غصب ويزوجها.
تنهد حسن وهو يفكر فيها وقام يطلع برا البيت,
عند ميار وماجد ميار كانت تجهز شنطة البحر وتجهز العزبه (المؤونه, الأكل) وماجد كان يجهز شنطته,
ماجد: مياار.
ميار جته: هلا.
ماجد: بروح الحين الدوام اخذ اجازه تبين شي من برا ناقص شي للعزبه؟.
ميار: ايوه جيب معلبات وشاهي لأن الشاهي بيخلص.
ماجد: طيب.
طلع ماجد لدوامه وميار كملت شغلها شوي دق جوال ميار شافته منار وردت,
ميار: هلا منور؟.
منار: جهزتي؟.
ميار ابتسمت: اللي يسمعك يقول بنمشي بعد شوي.
منار تنطنط: يوووه ماتتخيلين قد ايش متحمسه.
ميار: هههههه انا شوي اخلص بس استنى ماجد يجيب شوية اغراض احطها بالعزبه واقفلها وانتم؟.
منار: كلش تمام تونا قفلنا الشناط.
ميار: اقول طرت فبالي فكره.
منار: قولي؟.
ميار: اول مانجي مولازم نروح لشاليه نقعد ع الشاطئ ونمشي بالليل عشان ناصل ع شروق الشمس الللهه تحمسست.
منار: وااه حتنا تحمست بس مااتوقع انهم بيمشون بالليل.
ميار: انا بقول لماجد وانتي شوفي خالتي.
منار: طيب يلا سلام.
قفلت ميار من منار ودقت على ماجد وقالتله انهم يمشون بدري ووافق بحكم ماعنده شغل, عند منار,
منار مبوزه: يعني مافي امل؟.
ريان: انا عندي شغل وماراح اخلص غير ع الفجر واذا مشينا يكون النور طالع مايمديني.
منار مبوزه: اففف ياربي قهر.
راحت للغرفه واتصلت ع ميار,
منار: حظي عجاجه والحبايب قراطيس):
ميار تضحك: ههههههههههه شفيك؟.
منار: اافف ريان عنده شغل مايمدينا نمشي بالليل.
ميار ابتسمت: يمكن خيره لاتتأففين.
منار: انتي كلمتي ماجد؟.
ميار: ايوه من شوي مقفله وقال ماعنده مانع بنمشي بالليل.
منار: الله يابختك.
ميار: ترا بنقعد ثلاث ايام عادي مرا ثانيه.
منار: بس حلاتها اول ماتجين.
ميار: خيره يلا.
ميار تسمع صوت الباب ينفتح,
ميار: يلا سلام هذا ماجد جا.
منار: باي باي.
ميار قفلت: ماجد.
ماجد: بالمطبخ.
راحت لمه ميار: الحين بقفل العزبه واطلعها.
ماجد: ترا اخذت سيارة خويي لأن الكامري ماتدخل عند الشاطئ تغرز.
ميار تهز راسها وهي تحط الأغراض بالعزبه خلصت وراحت ترتاح بالغرفه, عند ديما وام حسن بعد ماهدت ديما جلست تسولف مع رغد وبعدها أكلوا وبعدها جلسوا يسولفون,
رغد: ااسمعي ترا امي خلت الخدم يسوون لك الغرفه اللي جنبي ويجهزونها لك.
ديما ابتسمت: مدري شلون اوفيكم حقكم.
رغد ابتسمت: الحين صارت لي اخت بالبيت يالله اني اطق من الطفش لحالي بالبيت.
ديما: عيوني انتي.
قعدوا يسولفون ولاشيء جديد, بالليل س2,30 ميار بالشقه تشيل شنطتها,
ماجد: يلا ميار لانتأخر.
ميار: يلا طلعت. .ايه ماجد قفل الشقه ترا ماقفلتها.
ماجد: طيب اطلعي انا اقفلها.
طلعت ميار لمواقف السيارات تنتظر ماجد ودقايق وهو نازل,
ماجد: يلا.
مشت ميار مع ماجد وصلوا لعند السياره ماجد فتح الباب وناظر وراه شاف ميار واقفه تناظر السياره وعيونها بتنط من ورا النقاب,
ماجد يضحك: شفيك؟.
ميار فكها طاح: واقلبي هذي سيارة احلامي تدري واه حبيبتي.
جات ميار للصدام(مقدمة السياره)وحضنته,
ماجد يضحك: امشي لاتفشلينا.
ميار ركبت السياره وهي مومصدقه اخيرا ركبت هـ السياره كانت تحب السيارات كثييير,
صورة السياره
vv




المهم شغل السياره ماجد وانطلقوا ع البحر وبعد ماطلعوا ع طريق السفر طلع ماجد وصلة وشبكها بالسياره وشبك جواله فيها وشغل هالشيله
vv



(تخخق هالشيله): (
المهم نروح لم ديما منسدحه بالغرفه اللي جهزتها لها ام حسن تناظر السقف وتفكر تعبت من كل شي تعبت كثير ماتدري وش تسوي ماتبي تثقل على ام حسن تقلبت بالسرير عجزت تنام تنهدت وقامت اخذت جلال اسود وتغطت وطلعت للحديقه جلست تتمشى وهي مبتسمه,
ديما بنفسها(الله يازين شكل الحديقه تفتح النفس).
كانت الحديقه مليانه بالزرع والورود وفيه نافورة بوسطها معطيتها منظر حلو, شافت مشتل ورود بآخر الحديقه مشت وجلست قدام الورود ناظرتها بإبتسامه وهي تتلمسها وحده وحده وقفت وخطرت ببالها فكره لفت حولها وتأكدت ان ماحولها احد بعدت الجلال عنها وقفت بوسط الزرع فتحت يدينها اخذت نفس عمييق وارخت نفسها وطاحت على العشب وهي تضحك بشويش قعدت تحرك يدينها ع الزرع بحركه دائريه مع رجلها اخذت نفس ووقفت اخذت الجلال وجلست ع الكرسي تناظر النافوره قدامها وسرحت بعيد,
جوا البيت كلن فاتح البلكونه والستاير يحركهم الهوا وهوا منسدح ع السرير جلس وهو يتنهد وقف على البلكونه وهو جالس على جواله شوي يشوف احد يتحرك بالحديقه اول ماشافه حسب انه حرامي لكن وقف لما شافه يدنق(ينزل)ع الورود ويمرر يده عليه,
حسن بصوت واطي: يد بنت ذي.
تذكر ديما اللي عندهم وتوقع انها هي قفل جواله وحط ايدنه ع حافة البلكونه وهو متكتف ويناظر تصرفات ديما ابتسم وهو يشوفها تطيَّح حالها ع العشب وتضحك ح بحاجه تحركت بقلبه قرصه قلبه بقوه مايدري وش جاه قعد يطالع لديما وقلبه يقرصه حركاتها بريئه زي ماهي اول ماتغيرت.
بنفسه(كيف؟ كيف سمحت لك نفسك انك تسوي فيها اللي سويته! ااه بس ليتني اقدر اعوض عن كل اللي فات بس كيف وفيصل مات خلاص ماات راح هو وعيلته انا شسوي ااخ),
سمع صوت فتح الباب لف وراه وشاف ام حسن قفل البلكونه بسرعه وهو يتنهد,
حسن: هلا يمه.
عند ديما كانت تتأمل النافوره سمعت صوت فوقها ناظرت وراها شافت البلكونه عقدت حواجبها وتذكرت حسن فتحت عيونها بصدمه,
ديما بصوت واطي: لايكون شافني؟ افف انا الغبيه.
قامت ديما لغرفتها وهي ماشيه عدت من غرفة حسن وقفت وهي تسمع النقاش,
حسن بعصبيه: يمه وش تقولين انتي؟.
ام حسن: مافي حل غير هذا ياوليدي احنا مجبورين تبينا نشوفف البنت تموت وهي بين ايدنا؟.
حسن: يمه شلون شلون تبيني اتزوجها شلو....

فجأه!
_______
خلونا نروح لم ميار وماجد الساعه كانت 4,30الفجر وصلوا لبحر قيال(شاطئها يخخقق كله رمليي) ,
المهم وصلوا وفرشوا الفرشه وطلعوا القهوه والجلكسيات وقعدوا يتقهوون ع ريحة البحر, (يالبييه ياريحة البحر)
المهمين طلعت ميار من السياره سماعه مو كبيره ولاصغيره,
ماجد ع الشاطئ واقف: ميار ميار تعالي شوفي.
راحت ميار لمه وبيدها كشاف,
ميار: وش؟.
ماجد: شوفي الإخطبوط.
ميار: يامامي ليش لونه اسود كذا يخوف.
ماجد: ركزي النور عليه لونه بنفسجي غامق مواسود.
ركزت ميار الكشاف عليه وشافت لونه بنفسجي,
ميار: يمه شكله يخوف.
شوي ميار تحس بحاجه ع رجلها,
ميار نطت ع ماجد: ااااااااااااااااااااااااا اااااه.
ماجد من الفجعه طاح ع ورا وطاحت فوقه ميار,
ماجد: ااخخ راسي قومي عني يابنت.
ميار قامت: اهئ اهئ يمه يعع يع.
ماجد يقوم ويطق ملابسه عن التراب ومسك راسه,
ماجد: شفيك انتي خرشتيني؟.
ميار: جا ع رجلي ابوجلمبوا يممه يعع اهئ اهئ.
ماجد يحك راسه: ابوجلمبوا؟ قلت قرش عضها ولا قرصك شي بالأخير ابوجلمبوا؟.
ميار تضرب كتفه: ترا يخوف لاتتريق.
ماجد يضحك: هههههههه تمام سكت تعالي نجلس.
جلست ميار مع ماجد ع البحر ماجد كان ع الجوال منسدح ومتكي يده يعني نص انبطاحه(يارب فهمتوا)المهم ومييار ضامه رجلها لصدرها وهي تناظر الموج,
ميار بسرحان: اشتقت لأمي.
ماجد رفع راسه لها وقفل جواله,
ميار دمعت عيونها: تتذكر لما غرقتوني بالبحر انت وفهد وامي كانت تصايح تقول عيالي يبون يذبحون اختهم هههههه واتذكر رنيم لما صرخت زهي بالبحر ولما رحتوا لها قالت ان فيه حاجه مسكت رجلها بالأخير طلع كيس ههههه.
كانت ميار تتكلم وهي مبتسمه ودموعها تنزل وصوتها مخنوق قعدت تبكي بقوه جلس ماجد وضمها له وهي ع حالها,
ماجد تنهد: الله يرحمهم.
بكت ميار شوي وبعدها هدت بعدت عن ماجد وجلست تتأمل البحر وماجد قام يوضي عشان يصلي,
بعد ماصلى ماجد مع ميار جلسوا ع الشاطئ وشوي شوي بدا النور يطلع بدون الشمس,
ميار: اللله شوف شكل البحر كيف مع السما.
ماجد: خذي الكاميرا صوريه.
ميار: اكييد عيوني.
اخذت ميار الكاميرا وقعدت تصور البحر مع السما وشوي شوي بدت الشمس تطلع وشكل الشروق يفتح النفس وقفت ميار وصورت الشمس مع البحر وجلست بعدها تتأمل المنظر,
ميار: ماجد بخاطري شي بسويه.
ماجد: وشو؟.
ميار وقفت بإبتسامه: بسويه مالي دخل.
وقفت ميار ع الشاطئ وفتحت يدها وصرخ بأعلى ماعندها ماجد قفل اذانه بيده واللي حولهم كلهم ناظروا لم جهة ميار منفجعين,(ميار لبست عبايتها لما طلع النور لأن حولها كان في ناس),

ماجد: فضحتينا وفجرتي طبلت اذني.
ميار ابتسمت وهي تجلس: والله عاد كان نفسي فيها من زمان وسويتها.
ماجد يناظر حوله ويضحك: شوفي الناس كيف تناظرنا.
ميار: وش علينا منهم.
ماجد: هذا ريان يدق. .هلا ريان. .ايه وصلنا من زمان. .توكم ماشين. .زين لاوصلتوا ردمية(طريق بدون رصيف)ثيال دق علي. .يلا مع السلامه وتاصلون بالسلامه.
ميار: توهم يمشون؟.
ماجد وهو يقوم: ايوه.
ميار تتأمل الشاطئ وماجد راح يشغل السياره,
ميار: ماجد على وين؟.
ماجد: يلا نروح نشوف شاليه لمي الأغراض.
ميار: لاا مابي اروح انت روح وانا بقعد.
ماجد قطب حواجبه: تقعدين لحالك؟.
ميار: ايوه عادي بعدين احنا الصبح وشوف الناس ياكثرهم حولي لو صارلي شي استندت فيهم.
ماجد يناظرها بنص عين: لابغيتي لك مخرج تعرفين تجين من وين.
ابتسمت ميار: يلا روح لحق ع الشاليهات ادق عليك لابغيت حاجه.
ماجد يركب السياره: انتبهي ع حالك.
قفل الباب ماجد ومشى,
ماجد بضحكه: مهبوله.
ابعد ماجد عن ميار وميار حطت السماعات وشغلت شيلات وانسدحت تتسمع,
نرجع لحسن وام حسن, قبل ساعه,
حسن: يمه شلون شلون تبيني اتزوجها شلو....

فجأه!
سمعوا صوت برا الغرفه وقفوا الإثنين,
ام حسن: بسم الله.
راح حسن للباب ووراه امه فتحه ونطت عيونه من مكانه وهو يناظره ممده ع الأرض ولاحركه تصدر منها,
ام حسن شهقت: ديمما.
حسن يناظر امه منفجع وام حسن انحنت لديما ورغ طلعت من غرفتها ع صرخة امها وركضت لمهم اول ماشافت ديما طايحه ع الأرض,
رغد: شفييهاا؟.
ام حسن: مدري يارغد مدري.
رغد تناظر حسن: حسسن دق ع الدكتوور شفيك واقفف كذاا؟.
حسن فاق من حالة الصدمه وطلع جواله واتصل على الدكتور وبعد ربع ساعه جا الدكتور بعد ماشالها حسن ع غرفتها وكشف عليها وطلع,
الدكتور:الأخت ديما بخير ولله الحمد بس الإرهاق والتعب بأ بيأثر فيها فيها بأ تحتاق لراحه ودي مسكنات.
طلع الدكتور ووراه حسن جلست ام حسن عند راس ديما,
ام حسن بنفسها(ان شاءالله ماسمعت الكلام ان شاءالله),
قامت ام حسن من عند ديما وهي تتنهد وراحت لغرفتها ونامت,
نروح لم ميار وهي منسدحه تحس في احد عند راسها فتحت عيونها وشافت رجال واقف معطيها ظهره وينادي شالت السماعه بسرعه وغطت وجهها,
الرجال: اسف اختي ازعجتك بس شفتك منسدحه بدون حركه ولاحولك سياره قلت اشوفك اذا فيك شي.
ميار بشوية رعب: لا لا بخير انا ومشكور.
راح لرجال وميار تندت بقوه,
ميار: اووه ياقلبي جا يطلع من مكانه.
شافت جوالها يدق وردت,
ميار: هلا منار.
منار: هلا وينكم انتم؟.
ميار: انا ع الشاطئ وماجد راح يدور شاليه.
سمعت ميار صوت سياره وراها لفت وهذا ماجد,
ميار: هذا هو جا.
منار توسعت عيونها: قعدتي لحالك ع الشاطئ؟.
ميار ضحكت: هههههه ايوه لحالي.
منار: ي المهبوله.
ميار ابتسمت: عادي. .المهم انتوا اللي وين؟.
منار: احنا عند الردميه ريان يدق ع ماجد مقفل.
ميار: اها يمكن طفي شحن بعطي ماجد الجوال اعطيه ريان انتي.
منار: طيب.
منار اعطت ريان الجوال وميار اعطت ماجد الجوال,
ميار: ريان يكلمك.
ماجد: هلا ريان.
ريان: هلا فيك ادق عليك مغلق؟.
ماجد: أي والله طفى الجوال شحن.
ريان: المهم الحين انت وينك اوصفلي انا عند الردميه؟.
ماجد: بنرجع الشاليه حجزت شاليه قريب من عندك خلاص الشمس صارت حاره.
ريان: طيب انتظرك عند طرف الردميه.
ماجد: يلا سلام.
ماجد اعطى ميار الجوال: يلا نشي الأغراض بنروح الشاليه الشمس احترت.
ميار وقفت: يلا.
شالوا الأغراض وراحوا ع الردميه وقف ماجد لما شاف ريان واقف بالسياره جنب الردميه ونزل يسلم,
ماجد: هلا والله.
ريان يبتسم: هلا فيك شلونك شعلومك؟.
ماجد: والله بخير الحمدلله كيفك انت؟.
عند ميار طلت براسها مع الشباك وطبعا السيارتين كانوا جنب بعض طقت قزاز سيارة ريان وفتحت القزاز منار,
ميار ابتسمت: الحمدلله ع السلامه.
منار وام ريان: الله يسلمك.
ميار: وين ابوك منار؟.
منار: يقول عنده شغل ماجا.
ميار: اها.
منار فكها طاح: واااو وش هالسياره الخقه توي انتبه.
ميار تضحك: هههههههه ي الحولا ماشفتينا واحنا جايين؟.
منار: ماحسبت ان اللي بالسياره انتم من وين جابها ماجد؟.
ميار: سيارة خويه عشان الكامري مادخل جوا عند الشاطئ.
منار: اها.
شافت ميار ريان يدخل السياره وكذلك ماجد قفلت القزاز ومشوا ع الشاليه وبعد ربع ساعه وصلوا كان الشاليه مرا حلوا فيلا مو شاليه دورين الدور الأول مطبخ ومجلس وغرف جلوس والدور الثاني اربع غرف نوم وحده سرير مزودج وثلاث غرف سريرين فردي وفيه بلكونه مطله ع البحر والمسبح وبرا الفيلا مشب مستقل وجلسه حديقه ومكان للسياره دخلوا البنات وركضوا ع البحر,
منار: الله يازين ريحة البحر.
ميار: أي والله.
طلعوا البنات للدور الثاني وكل وحده اختارت غرفه وغرفة السرير الزوجي خذتها خالتهم والغرفه الرابعه حطوا فيها عفشهم وبعدها ناموا البنات بالدور الثاني والعيال ناموا بالمشب,,


خلص البارت التاسع( :
توقعاتكم؟
ديما بتوافق ع كلام ام حسن؟
ودمتم بود( :





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 12:31 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

\\

مدخل
على قدر حب يكون انتقامها ..
وعلى قدر غباء يكون سقوطها !!

شكسبير




البارت العاشر



الخميس
الساعه: 4,15.
العصر بالشاليه صحت ميار واخذت جلالها وطلعت ع الشاطئ شافته جالس يناظر للبحر بسرحان جلست بعيد عنه بشوي,
ميار: سلام.
ناظرها بإبتسامه: هلا وعليكم السلام.
ميار: ماجد نايم؟.
ريان: لا راح يجيب لساتك نسينا نجيبهم قبل نجي.
ميار هزت راسها ووهي تتمتم وقعدت تتأمل البحر اما ريان فقلبه يدق بقوه يبي يقولها يبي يعترف لها موقادر خايف خايف من ردة فعلها تنهد بقوه وقام,
ريان: لاصحت امي قوليلها اني ابيها.
ميار هزت راسها بإيه وقعدت تتأمل البحر وهي تستنشق ريحة البحر وبعد ساعه صحت ام ريان ومنار,, وميار كانت مجهزه الفطور بالشرفه اللي قدام البحر والمنظر طالع يجنن جلسوا كلهم يفطرون كان ع رأس الطاوله ام ريان ومن يمينها منار وجنبها ريان ويسارها ميار وجنبها ماجد,, خلونا نروح لم ديما كانت تحس بصداااع قامت وهي ماسكه راسها لفت راسها وهي تتنهد انفتح الباب ودخلت ام حسن,
ام حسن بفرحه: اخيرا صحيتي يابنتي.
ديما بألم: شصار؟.
ام حسن بحزن: امس اغمى عليك وخفنا عليك وبعد ماكشف الدكتور يقول انه ارهاق وتعب لازم تريحين نفسك.
رمت ديما حالها ع السرير وهي تتنهد طلعت ام حسن بهدوء ودخلت ع حسن اللي كان يفكر بغرفته,
ام حسن: فكرت باللي قلته لك ياحسن؟.
حسن تنهد: يمه انتي وش تقولين انا مستحيل اتزوجها قلبي مايميل لها ماأحبها؟.
بقلبه(الا اعشقها بس ماأقدر ماأقدر اناظر بوجهها),
ام حسن: طيب تبي البنت تنهار قدام عيوننا واحنا ساكتين؟.
حسن تنهد: موافق لكن بشرط.
ام حسن: قول وشو؟.
حسن: زواجنا على ورق ولا أشوفها ولاتشوفني لين تنتهي مشكلتها وبعدها اطلقها ولاأحد يدري بزواجنا.
ام حسن تنهدت: ان شاءالله انا بكلمها وبنشوف.
طلعت ام حسن وحسن قعد يفكر مسك قلبه وهو يحسه بيطلع من مكانه من كثر مايدق,,
نرجع للشاليه خلصوا فطور والشباب راحوا يسبحون بالبحر وقدامهم ميار ومنار وام ريان يناظرونهم وهم يضحكون,
ريان يصارخ: ماااجدد ياا اههببلل.
ماجد يضحك: لا ي الخواف تراه مزح؟.
ريان وهو معصب: احد يمزح كذا يـ العنيف؟.
منار تضحك: مااجد حرام عليك عذبتته.
ماجد: خليه يتعلم شوي.
ام ريان: انتبهوا تنصفقون ياعيال.
ريان يبتسم: احنا مو بزران يم..
وفجأه ولا ماجد فوقه وهو يغرقه بالبحر وريان يحاول يطلع(مزحهم دفش~_~),
ميار: مااجد خلاص عاد بتذبحه اليوم.
قام ماجد عن ريان وريان طلع بسرعه وهو يتنفس بقوه ووجهه احححمممممممرر,
ماجد يبتسم: شرايك بالتغطيس؟.
ريان ناظره بحقد: تعال اوريك.
مسك ريان رقبته وحط راسه داخل المويا وبعده لمعت براسه فكره وترك ماجد وماجد قام بسرعه ووجهه احمر,
منار: كما تدين تدان هههههههههههه.
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههه.
ماجد: لاتضحكون وجع.
ماجد مسك ريان ورجع غطسه ريان حاول انه يطلع نفسه وماقدر,
فجأةة!!,
خلونا نروح لم ديما كانت ام حسن عندها,
ديما: ياخاله انا فاهمه ومقدره وقفتكم معي لكن اني اتزوج حسن لا.
ام حسن: يابنتي يابنتي انتي لازم تتخلصين من عمك وتفتكين منه.
ديما: بزواجي من حسن بتخلص منه؟.
ام حسن: انتي لاتزوجتيه بنواجه عمك بورقه زواجكم وطبعا زواجكم ع ورق ومتى ما إنتهت مشكلتك تطلقون ولاراح يدري احد.
ديما حست بشوية غضب: ماني موافقه ابدد لو تنطبق السما ع الأرض ماني موافقه خلاص انا برجع لعمي...
ام حسن قاطعتها بسرعه: لالا لا يابنتي خلاص لاتتزوجين حسن لكن لاتروحين لعمك.
تنهدت ديما وطلعت ام حسن من عندها,
ديما بنفسها(لا وبعد يبي يتزوجني! ااخخ للآن ماني ناسيه الماضي لكن! لكن الغريب اني ماأكرهه رغم اللي سواه فيني ماكرهته معقوله للآن احبه؟لا مستحيل احبه هذا اناني اناني),,
طردت هالأفكار من راسها وتنهدت,,
عند حسن,
حسن بحزن يخفيه: رفضت يعني؟.
ام حسن: أي والله رفضت راسها يابس هالبنت.
حسن بهمس: بعذرها يالغاليه ماتبيني.
ام حسن: هاه؟ وش قلت انت؟.
حسن انتبه لنفسه: ولاشي يـ الغاليه.
طلعت ام حسن وحسن سند راسه ع الكنب,,
حسن بقلبه(ااخخ للآن تكرهك ياحسن للآن! طيب انا احبها والله احبها وش اسوي؟).
تنهد حسن وقام وطلع برا البيت,,
نرجع للشاليه بعد ماغطس ماجد ريان,,
فجأةة!,
ارتخى جسم ريان كله وكنه اغمى عليه ماجد حس بإرتخاء جسم ريان بعد عنه وشافه يطفوا ع البحر وانخرع ميار كانت تناظرهم ولما شافت اللي صار وقفت وصرخت,
ميار: رياااان؟.
ام ريان ومنار خافوا ووقفوا بسرعه,
ماجد: يمه هذا شفيه لايكون مات؟.
سحبه ماجد للشاطئ وركضوا كلهم لمه وجه ريان كان احممرر ولايتنفس وماجد واقف وهو يرتعب,
منار بدموع: ريااان ريااانن؟.
ريان كان مايتنفس وكلهم قاموا يصيحون حتى ماجد ميار قربت لم ريان وحطت ايدها ع صدره تهزه,
ميار بدموع: ريان تكفى قوم قول انه مقلب قووم.
بعدت ميار يدها وهي تصيح,
منار: ريان قوم مين بتضارب معه انا لو رحت مين بتهاوش معه قووووم.
ريان فقع ضحك ماقدر يكمل جلس وهو يضحك ويضحك وكلهم يناظرونه منفجعين,
ماجد: الا ي الكلب مخليني اصيح عليك وبالأخير تمقلبنا؟.
ام ريان تمسح دموعها: الله يهديك ياوليدي طيرت قلبي.
ماجد شات ريان مع ظهره اما ريان من كثرة الضحك ماحس بالضربه وقفت منار وضربته,
منار: وجع قلبي طاح.
اما ميار وقفت وضربت راسه بخفه,
ميار بحقد: طيرت قلبي ي حمار.
ريان ابتسم: اسم الله على قلبك.
ميار قلبها دق بقوه وانحرجت وراحت جوا,,
مافي شي جديد عدا اليوم بهدوء باليل الساعه12,,
ميار كانت بالمطبخ تسوي لها كوفي دخل المطبخ وهو يتنحنح رفعت ميار الطرحه ع راسها وماناظرته,
ناظرها بزعل: افا زعلانه مني؟.
ماردت عليه وقعدت تكمل الكوفي,
ابتسم: خلاص اسف ماأعودها.
ميار ناظرته: لا ي شيخ طيرت قلوبنا حسبناك مت؟.
ريان قرب لمها ومسك يدها: لـ هالدرجه خفتي علي؟.
ميار قلبها قرصها من قربه وعيونها تعلقت بعيونه,,
ريان كان يناظر عيونها الرماديه وهو مغرم فيها,
ريان بهمس: بقولك شي.
ميار تناظره بخوف وبنفس الوقت تحس شعور غريب ماتدري ايش هو,,
ريان قرب لأذنها وهمس: احبكك.
ميار انصعقت من كلمته بعد عنها وشاف الصدمه بعيونها,
ريان بهيام: انا من زمان ودي اقولك وماقدرت لكن الحين انتي ذبحتيني انا احبك واموت فيك.
ميار بعدت يدها عن يده بسرعه وطلعت برا المطبخ سريع اما ريان وقف وهو يناظر مكانها لمس صدره وهو يتذكر حركتها لما مقلبهم ابتسم لاشعوريا وطلع للمجلس,,
عند ميار دخلت الغرفه ووجهها احمر تحاول تهدي من نفسها شوي دخلت منار وعليها ابتسامه خبيثه,
منار بخبث: شفيه وجهك؟.
ميار تمسك خدودها: هاه شفيه وجهي؟.
منار: اشوفه يطبخ طماطم؟.
ميار: ولاشي بس حرانه شوي.
منار صرخت بضحكه: يي اللوووصصخخهه.
ميار فزت: بسم الله وش تقولين انتي؟.
منار تغمزلها بخبث: احبك ومادري وش ي الوصخه هاه؟.
ميار استحت: وجعع اسكتي للآن منحرجه.
منار تربعت: تعالي تعالي اجلسي هنا وقوليلي كلشي.
ميار: وش اقولك؟.
منار: قوليلي كيف حبيتيه؟.
ميار ناظرتها بنص عين: ومين قال اني احبه؟؟.
منار: عليينا؟.
ميار جلست وهي تتند: أي والله هو اللي قال يحبني انا بصراحه اشوفه زي ماجد.
منار بصدمه: وش لا اكيد تمزحين انتي؟.
ميار تناظرها بجديه: لا ماأمزح ريان بالنسبه لي زي ماجد ولاأفكر بيوم اني اكون زوجته.
منار وقفت: ياحسرتي على اخوي.
ميار مسكت قلبها: هذا هو اللي يلعب فيني ماقدرت اقول لا لريان بـ هالوقت وماراح اقدر اقوله تكفين منار انتي قوليله لارجعنا من البحر.
منار: شلون اقوله انا بالله؟ لا ماني قايله له.
ميار: اجل تبينه يعيش هالحب بوهم تكفين قوليله ماأبيه يتعشم فيني انا اعتبره ك أخ.
منار: بحاول اقوله بعد مانرجع.
ميار: لازم تقولين له.
تنهدت منار وجلست ع السرير,,
مافي أي احداث جديده,,
بعد اسبوع ببيت ابوريان بغرفة ريان,
ريان يمسك شعره بقوه وعيونه حمر: شتقولين شتقولين انتي منار يعـ.. يعني ميار تعتبرني ك أخ لها؟.
منار تمسك يده: ريان هد ياحبيبي هي قالتلي اقولك عشان ماتتعشم فيها.
ريان بقهر: انا تعشمت فيها وخلاص قلت بكلم ابوي اخطبها شلـ.. شلون تسوي فيني كذا؟.
منار: ريان اصحى وش شلون تسوي فيك كذا اللي يسمعك يقول هذول حبيبين وبيتزوجون عن حب هي ماتحبك هي تعتبرك ك أخ افهم.
ريان قام بسرعه وطلع برا البيت ركب سيارته ومشى مايدري وين يروح,,
عند ميار كانت تكلم منار,
ميار بحزن: صدق؟.
منار تنهدت: ايوه قال كذا حزنت عليه.
ميار: خلاص اسكتي لاتحسسيني بالذنب.
منار: مدري شسوي انا.
ميار: انا بكلمه.
منار: لا لاتكلمينه لايثور علينا.
ميار: الا بكمله حتى انا ماأتحمل اشوفه يتألم عشاني.
منار تنهدت: مدري شقول والله.
ميار: المهم يلا مع السلامه بشوف ماجد بنطلع السوق شوي باقي ثلاث ايام ع رمضان والمطبخ فاضي.
منار: يلا مع السلامه.
قفلت ميار وهي تتنهد وقامت لماجد بالغرفه,
ميار: ماجد فاضي؟.
ماجد: ايوه امري؟.
ابتسمت ميار: ابي اروح السوق رمضان قرب والمطبخ فاضي.
ماجد: طيب اجهزي على ماتحمى السياره.
ميار وهي طالعه: اوك.
لبست عباتها ونزلت لقت ماجد ع الباب راحت معه وراحوا ع السوق وقعدوا يقضون لرمضان,,
ماجد: ميار.
ميار وهي تتسوق: همم.
ماجد: انتي السنه الجايه اخر سنة لك بالثانوي صح؟.
ميار ابتسمت وهي تناظر للجبن بيدها: ان شاءالله.
ماجد: وش تفكرين تدخلين قسم بالجامعه؟.
ميار وقفت وهي تتنهد: الصراحه ودي ادرس بالخارج بأمريكا ازياء وموضه كذا.
ماجد عقد حواجبه: كيف ومن وين لك فلوس اصلا؟ احنا يادوب نجمع للشقه والمقاضي الثانيه.
ميار وهي تمشي: انا مجمعه فلوس من شغلي تقريبا 23الف تقريبا بالدولار كلها6,120.
ماجد: بس ستة الاف ماتكفي؟.
ميار: بجمع فلوس زياده لين عاد يكفيني واذا سافرت بشتغل هناك شغلة تناسبني وبس.
ماجد: ولحالك تروحين؟.
ميار: طبعا لا انت معي.
ماجد: اروح معك وش اسوي انا عندي شغل؟.
ميار: يعني اول اسبوع وكذا تقدر تاخذ اجازه وعاد الباقي لحالي.
ماجد كنه اقتنع: اوك وقتها وخير ان شاءالله.
كملوا مقاضي وطلعوا ع الشقه,,
عند ريان كان وقاف بسيارته وحاط راسه ع الطاره(المقود, اليد)ودموعه تنزل لاشعوريا,
بنفسه(تعتبرني كأخ تعتبرني اخوها؟ ااخخ ياقلبي كيف بتحمل انا كيف),,
رفع راسه وهو يتنهد اخذ نفس قوي وناظر جواله اللي يدق شاف اسمها ينور شاشة جواله ابتسم لاشعوريا ورد,
ميار: ريان؟.

ريان ساكت ماتكلم,,
ميار تنهدت: ريان انا داريه انك تسمعني انا اسفه ياريان لكن ماكنت ابيك تتعشم فيني كنت ابيك تنساني بس ماكنت ادري ريان انا اشوفك مثل ماجد ماأبيك تضايق نفسك تكفى ريان لاتعذب نفسك وتأنبني معاك.
ريان ابتسم من بين دموعه وبصوت مبحوح,
ريان: خلصتي؟.
ميار: ريان انت تبكي؟.
ريان يمسح دموعه وهو يضحك: ابكي؟ ابكي عشان ايش؟ عادي اصلا لك واحد نصيب وانا راضي بنصيبي.
ميار تنهدت براحه: تكفى ريان لاتعذب نفسك.
ريان ضحك: شوضعك انتي مافيني شي انا ويلا انا مشغول مع السلامه.
ميار: مع السلامه.
اول ماقفلت ميار مسك الجوال بقوه لدرجه انه شوي وينكسر عض ع شفته مايبي يقهر نفسه اكثر تنهد واخذ نفس شغل السياره وراح للبيت وحط راسه ونام,,
ولاشي مهم عدا يومين وباقي يوم ع رمضان ببيت ام حسن كانت ام حسن بالصاله على التلفزيون وحسن برا البيت ورغد بغرفة ديما تسولف معها,
ديما: يعني قسمك يودونكم رحلات ع المشفى؟.
رغد: يب يب مع ان الطب صععب ومتعب الا اني احبه.
ديما ابتسمت: يلا ان شاءالله تجيبين احسن الدرجات.
رغد: اميين.
عند ام حسن قاعده ع الأخبار,
المذيع: اعلنت المحكمه العليا ان غدا الثلاثاء اول ايام شهر رمضان المبارك جعله شفيعا علينا وعليكم.
ام حسن: يارغغغدد ييابناات.
البنات نزلوا بسرعه,
رغد: وشو؟ وش فيه؟ من مات؟ مين صارله حادث؟ حسن صارله شي؟.
ديما تناظر لرغد بفجعه وهي تضحك,
ام حسن: جعله بعدوينك يـ الخبله.
رغد تمسك قلبها براحه: اشوا خرعتيني.
ديما: امري خالتي؟.
ام حسن: اعلنوا الحمدلله بكره رمضان.
رغد: طيرتي قلبي يمه احسب انه شي مهم.
ام حسن تضربها بالخداديه: ي قليلة الأدب ورمضان مومهم؟.
رغد: ااي يمه؟.
ديما رمت عليها خداديه ثانيه: تستاهلين.
رغد اخذت مخده وركبت فوق ديما وهي تهددها,
رغد: قولي اسفه.
ديما تضحك: بنت انقلعي عني خنقتيني.
رغد ترص عليها: اعتذري والله ماأفكك.
ديما وجهها حمر من الضحك ومن خنقة رغد,
ديما: وجـ ههههههههههه وجع رغد كتـ ههههههههه كتمتيني.
رغد جات بتتكلم ولاحست بنفسها الا وهي طايره بالهوا,
رغد بخوف: يماااهه حسسن نزلنني.
حسن يتمنذل عليها: مافيه.
رغد: حسن تكفى نزلني يمممه شوفييه؟.
ام حسن تضحك: احسن تستاهلين ماجاك خنقتي البنت.
رغد ناظرت لديما بفيس عبوس,
رغد: ديووم قوليلهم اني كنت امزح تكفين خليه ينزلني.
ديما كانت منحرجه لأنها قاعده بدون جلال,
حسن: اذا قالت انزلك بنزلك اما اذا ماقالت شي ماراح انزلك.
رغد: دييمماا تككفيين.
ديما ضحكت بشويش: خلاص نزلها سامحتها.
حسن نزل رغد واول مانزلها رغد قرصت يده وماشافوا الا غبارها,
حسن يحك يده: اححح يـ الدفشه.
ديما قامت بسرعه ووججها احمر وشردت من الصاله وصلت لغرفتها وهي تمسك خدودها,
ديما: اافف شذا قلبي قلبي ماني قادره اخذ نفس شهيق زفير شهيق زفير ايوه اهدي.
هدت ديما وبعدها جلست ع السرير وهي تفكر باللي صار وهي تبتسم تنهدت وراحت ع جوالها,
عند ميار كانت بالمطبخ تسوي السحور,,
دخل ماجد: سلام.
ميار مشغوله: هلا.
ماجد: تو كلمني ابوريان بكره بنفطر عندهم.
ابتسمت ميار: ان شاءالله.
فجأه تذكرت ميار ريان عبست بوجهها وتنهدت وبعد ساعه خلص السحور حطته وقعدوا ياكلون خلصوا وكل واحد راح يسوي شغله,,
ببيت ابوريان,
ام ريان تنادي: يامنااار تعالي ساعديني بحط السحور.
منار جت ركض: هلا يمه جيت.
حطوا السحور وقعدوا يتسحرون,
ام ريان: ابوريان قلت لماجد بكره يفطرون عندنا؟.
ابوريان: ايوه من نص ساعه مقفل منه.
ريان تضايق شوي من جابوا طاري ماجد تذكر ميار لكن قرر خلاص بينساها,,
الكل نام في كل بيت بعد صلاة الفجر,,

_____________
رمضان,,
اليوم الأول,,
الساعه: 6,34.
عند ميار وماجد,
ماجد: يلا ياميار لانتأخر.
ميار: يل ايلا طلعت.
طلعت ميار وهي شايلة صينية بشاميل وماجد معاه صينية حلا طلعوا ع السياره وراحوا ع بيت خالتهم وصلوا ونزلوا ميار دخلت ع المطبخ بعجله وهي تسلم ع منار,
ميار: هلا عيوني. .بسرعه خلينا نحط المكرونه والحلا الأذان باقي عليه دقايق.
منار: شوي شوي باقي عشر دقايق.
ميار: طيب يلا طلعيلي صحون حلا ومكرونه.
طلعوا البنات الصحون ووزعوا قسم عندهم وقسم عند الرجال وبعدها جلسوا,,
ببيت ام حسن بالمطبخ,
رغد: ديما استعجلي بيأذن.
ديما: طيب دقايق بحط المكسرات ع الكوب كيك.
خلصت ديما وغطت نفسها بالجلال وطلعت معها صحون الحلا حطتها ع السفره وكانت ام حسن جالسه وحسن معها جلست رغد وديما جات تروح المطبخ مسكت يدها رغد: على وين بيأذن.
ديما بحيا: بروح المطبخ افطر.
ام حسن: وش هالكلام يابنتي انتي صرتي منا وفينا.
ديما: ماعليه خالتي لكن بروح المطبخ لاأضيق عليكم.
قالت كلامها ديما وطارت ع المطبخ قبل تسمع كلماهم عشان مايخلونها تجلس تفطر معهم, جلست ع الطاوله بالمطبخ سمعت الأذان سمت بالله وافطرت,,
بعد ساعه من الأذان ببيت ابوريان ميار ومنار بالغرفه يسولفون,
منار: ايوه كبيره بالمرا.
ميار: اووف بيتكم عاد من كبره عشان يسوي عزومه كبيره؟.
منار: مدري عنه عاد يمكن يسويها بإستراحه.
ميار: بفف طفش.
منار: أي والله طفش. .الا بسألك انتي لارحتي الجامعه بأي تخصص راح تدخلين؟.
ميار: امس سألني ماجد نفس السؤال اممم بدرس بأمريكا ان شاءالله.
منار: وشو؟ امريكا؟ وش يوديك هناك؟.
ميار: ............قالت كلشي لمنار.
منار: صراحه اول كنت ابي ادرس برا بس مع احباطات ابوي تدرين قلت خليني ادرس هنا احسن.
ميار بتفكير: شرايك تروحين معي ندرس انا وياك برا؟.
منار: والله فكره حلوه بحاول اقنع اهلي.
ميار: خلي خالتي علي انتي عليك ريان وابوريان.
منار: طيب.
ببيت ام حسن ديما كانت منسدحه ع بطنها ومركيه وجهها بيدها ويدها الثانيه فيها جوالها تلقب دخلت رغد,,
رغد: ديوم وش تسوين؟.
ديما تجلس: ولاشي بطق من الطفش.
رغد: ترا بعد ثلاث ايام معزومين وحده من معارف امي عزمتنا ع الفطور.
ديما: بالله حلوا تطلعون وتونسون شوي.
رغد عقدت حواجبها: نطلع وانتي؟.
ديما: ماراح اروح.
رغد: وش ماراح تروحين تقعدين بالبيت لحالك؟.
ديما تنهدت ماتبي تتكلم: ايوه عادي.
رغد جات بتهزأها بس سكتت عرفت ديما ليش ماتبي تروح مسكت يدها تقومها,
رغد: قومي قومي.
ديما تعقد حواجبها: على وين؟.
رغد: قومي البسي عبايتك نروح السوق.
ديما استحت: لا وش مابي السوق.
رغد: اص ولاحرف درجك مافيه غير ثلاث بجايم وكم لبسه قومي معي وغصب عنك تشترين فلوسنا واجده الحمدلله.
ديما بحيا: رغد لا تكفين والله احراج فوق ماني نايمه عندكم ومثقله بعد تشترون لي لا.
رغد: غصب عنك موبكيفك قومي.
ديما: رغد والله احراج.
رغد: يابنت افهمي انتي الحين اختي اختي يعني عادي.
ديما حضنتها: مشكوره يارغد مهمن اسوي ماأوفيك حقك.
رغد ابتسمت: مووقت مشاعرك يلا البسي وانا بروح اقول لحسن.
طلعت رغد وديما تنهدت لبست عبايتها وقعدت تنتظر رغد ودقايق دخلت رغد,
رغد: يلا حسن ينتظرنا.
ديما: رغد والله مولازم.
رغد: لاتخليني اطعنك الحين قومي.
قامت ديما مع رغد ونزلهم حسن عند المول ونزل معهم دخلوا اول محل فساتين ورغد ماخلت ديما بحالها طلعت كل فساتين المحل وقيستهم ع ديما وطلعوا من المحل بكيسين كل واحد فيه فستانين وديما بتنجلط من رغد اما حسن يضحك بخفيف ع شكل ديما المصدوم خلصوا لفلفه بعد ماشروا كل المول وجلسوا بكوفي,
ديما جلست بتعب: حرام عليك يارغد ماخلينا محل مادخلناه وشش ذي الأكياس حشا تكفيني مليون سنه قدام.
حسن يضحك: رغد لادخلت السوق نست نفسها.
رغد: عادي مافيها شي.
ديما: راسي صدع وانا افرفر ماتعبتي انتي؟.
رغد: متعوده عيوني. .المهم حسن بتطلب؟.
حسن وقف: ايوه وش تبون؟.
رغد: ابي شوكولا ساخنه لكن خليه يخففها دايم يثقلونها احس اني اشرب رز ودجاج موشوكولا.
ضحك حسن ع تعبير رغد ولف ع ديما,
حسن: وانتي؟.
ديما: مشكور بس مابي شي.
رغد تأشر بيدها: جبلها كابتشينو هي تحبه.
ديما: لا ماب يشي شبعانه.
حسن: خلاص بجيب لك كابتشينو.
راح حسن للكشك وطلب ووقف ينتظر الطلب شوي حس بأحد يضربه من كتفه بقوه لف وو عاقد حواجبه ولما شاف الواقف ابتسم وحضنه,

انتهى البارت العاشر ( :
توقعاتكم؟
وش بيصير بحياة ريان وميار ؟
وهل ميار بتسافر للخارج فعلا وتكمل دراستها ؟
ومنار بتروح معها اولا؟
دمتم بود وانتظروني بالبارت الجاي( :



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 12:33 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

مدخل


ما الحب إلا جنون الحياة


شكسبير+انا


البارت الحادي عشر


حسن: هلاا بركووني يـ القاطع.
راكان يبادله الحضن: وجع لاتقول ركوني بزر عندك انا.
بعد عنه حسن: ايه شخبارك ووينك يـ القاطع؟.
راكان: بخير الحمدلله شلونك انت وشلون الأهل؟.
حسن: بأحسن حال الحمدلله.
لف حسن ع العامل اللي كان يناديه واخذ الطلب,
راكان: اهلك معك؟.
حسن: أي والله وخوية رغد معي.
راكان: اها اجل ماأعطلك انا بروح.
حسن مسكه: لالالا وين رايح تو ماسكك اجلس نسولف والبنات نخليهم ياخذون راحتهم.
راكان: طيب يلا.
راح حسن وحط الطلب ع الطاوله,
حسن: انا بالطاوله اللي قدامكم خويي جا وبقعد معه شوي.
رغد: طيب واذا خلصنا ادق عليك.
هز راسه حسن وراح جلس عند راكان,
حسن: ايه كيف اجواء الشرقيه؟.
راكان ابتسم: الحمدلله زينه مع اني اشتقت للشمال.
حسن يبتسم: نورت الشمال فيك. .ابوك معك؟.
راكان: ايوه جا من اسبوع وانا خلصت كم شغله ولحقته امس واصل.
حسن: الحمدلله ع السلامه شلونه ابوك؟.
راكان: بخير الحمدلله.
حسن: داري ان بندر عنده عزومه بعد ثلاث ايام؟.
راكان يهز راسه بإيه: ايوه وعزمنا.
حسن: ايه حتا حنا عزمنا شكلها كبيره.
راكان: اذا هي كبيره اكيد بيسويها بإستراحه بيته صغير.
حسن: مدري والله ليلة الفطره بدق واسأل.
قعدوا الشباب يسولفون والبنات كمان وبعد ماخلصوا قاموا ورجعوا ع البيت عند ديما كانت تناظر الملابس اللي قدامها,
ديما: اووف رغد مي صاحيه ياكثر اللبس امم وش البس ليلة الفطره؟ هذا؟ لالا مرا اوفر ذا. .خلاص بلبس ذا.
شالت الملابس بالخزانه وانسدحت تنام بتعب,,
ببيت ابوريان, ميار تسلم على خالتها,
ميار: يلا خاله اشوفك ع خير.
ام ريان: بحفظ الرحمن يابنتي.
طلعت ميار بعد ماتسحروا عند خالتهم ورجعوا ع الشقه وناموا بعد صلاة الفجر,,

_______________
بمكان بعيد عن السعوديه كلها بأمريكا كان يكلم بالجوال,
…: John Do you will do what i say?.
John: yes, I do.
…: i don't trust him do you will doing he did not do?.
John: you trusted me, sir, I promise you, but When you give me all the money?.
…: Well to meet soon.
الترجمه,,
(...: جون هل ستفعل ما أقول؟
جون: نعم, سوف افعل.
...: أنا لا أثق به هل سوف تفعل مالم يفعل؟.
جون: أنت ثق بي، يا سيدي، وأنا أعدك، ولكن عندما تعطيني المال كله.
...: حسنا الى اللقاء قريبا.)
قفل الشخص المدعوا بجون الجوال وسند راسه ع الكرسي وقال بسخريه,
john: Well we'll see you soon.
الترجمه( حسنا سوف نراكم قريبا).
بالسعوديه ببيت ماقد جيناه من قبل قفل الجوال وتنهد,
..: ليتك تسوي اللي قتلك عنه وتريحني.
نروح عند ميار وماجد الكل نام وكذلك الكل بكل بيت نام ومافي شي مهم بعد يومين اليوم يوم الفطره طبعا سواها ابوريان بإستراحه لأن بيته صغير بدت الناس تجي ع الساعه 5وقفت سيارة حسن وجنبه راكان وابه نزلوا وسلموا ع بعض,
حسن بإبتسامه: شلونك ياعمي ان شاءالله بخير؟.
ابوراكان: بخير الحمدلله.
وقفوا ثلاثتهم ومشوا للباب عند الباب ماجد وريان كانوا يرحبون بالمعازيم توجه ابوراكان والشباب للباب سلموا ع ريان ولما شافوا ماجد كلهم تصنموا وكل واحد بقلبه قال هالكلمه (ماجد) ماجد لاحظ نظراتهم له وتضايق,
ماجد بتصريفه: هلا هلا فيك ياعم تفضل.
سلم ع ابوراكان وابوراكان شد ع يده بقوه وماجد استغرب وطنش سلموا الشباب ودخلوا عند الحريم منار وميار ع الباب يستقبلون الحريم,
منار كانت لابسه



وحاطه ميك اب هادي وناعم وشعرها مسويه بالفير وتاركته ع حاله,
_________________
اما ميار كانت لابسه



وكانت حاطه مكياج ناعم وردي ومطلع وجهها فيس بيبي ومسرمكه شعرها ولامته ذيل حصان وهو مفروق(ان شاءالله فهمتوا) المهم نرجع لهم,,
ع الباب,
منار: افف جعت متى يأذن؟.
ميار: اصبري شوي بيأذن.
دخلت حرمه ووراها بنتين فكوا عباياتهم وسلموا عليهم البنات وميار اول ماشافت البنت اللي بالأخير صرخت,
ميار: دديمماا؟.
ديما انفجعت ورفعت راسها اول ماشافت ميار صرخت وحضنتها بقوه,
ميار: ااشتتققت لكك.
ديما تشد عليها: حتنا اشتقت لك ياقلبي.
ميار تبعد عنها: ي عمري انقطعت عنكم ولهيت قسم بالله مشتاقه لك.
(ملاحظه نسيت اكتب بالبارتات اللي قبل ان ابوريان وماجد وميار رجعوا على تبوك بعد طلعة البحر يصومون بتبوك عشان كذا تلاقوا البنات( :,,
ديما: عيوني انتي حتى انا مشتاقه لك حيل واسفه سامحيني على اللي قلته لك قبـ..
ميار تقاطعها: اسكتي ياشيخه ماصدقت اشوفك مشتاقه لك.
منار: ميار يلا ادخلوا اذن المغرب.
ميار: يلا عيوني انتي ادخلي وافطري وبعدها نسولف.
ابتسمت ديما ودخلت ورا رغد وقعدوا يفطرون,
خلوني اقولكم لبس ديما ورغد,
رغد لابسه




وكانت حاطه مكياج خفيف وشعرها لامه نصه ونصه تاركته,,

ديما لابسه



وكانت حاطه مكياج ناعم وحلو وشعرها مسرمكته وتاركته,,
افطروا البنات وصلوا المغرب ورجعوا جلسوا ع السفره كانت ميار جالسه ع الزاويه وجنبها ديما وجنبها رغد وبعدها منار,
ميار: ايوه حكيني عيوني كيفك؟.
ديما: بخير ي قلبي انتي كيفك بعد سفرتك العلا ماعاد شفناك.
ميار: أي والله انشغلت بالعلا عند خالتي وبجية ماجد واشياء كثيره.
ديما: ذكريني بقولك حاجه بعدين.
ميار: طيب. .(بصوت هادي). .مين هذول اللي جيتي معهم؟.
ديما ابتسكت: هذا اللي كنت بقوله لك بعدين اقولك مووقته.
ميار: اها اوك.
قعدوا البنات ياكلون ويسولفون وكذا وبعدها قامت ميار تغسل طلعت للحمامات وغسلت دق جوالها وطلعته,
ميار: هلا ماجد.
ماجد: انتوا طالبين كرتون مويا؟.
ميار: ايوه خلصوا اللي فيه.
ماجد: اوك تعالي للباب الفاصل ودخليني المطبخ.
ميار: طيب.
قفلت من ماجد ولفت من ورا,
ميار: افف وين ذا الباب.
تعنقشت رجلها بالحجر وطاحت,
ميار: ايي وجع وجع.
وقفت وهي معصبه وتنفض ملابسها عن الغبار رفعت راسها وليتها مارفعته توسعت عيونها بخوف وهي تناظر الشخص اللي قدامها يناظرها بصدمه,,
قبل دقايق كان طالع يكلم سمع صوت وراه لف وليته مالف توسعت عيونه وهو يشوف اللي قدامه,
...: اسمع اسمع شوي اكلمك.
قفل الجوال وحطه بجيب ثوبه قرب لمها وشافها ترفع راسها شاف الصدمه بعيونها اللي ماينساها سمعها تقول بصوتها الخايف وشفايفها اللي ترجف,
ميار:........
خلونا نروح لم ماجد واقف قدام الباب بملل,
ماجد: افف ذي وينها؟.
طلع جواله يدق على ميار,,
نرجع لميار والشخص الواقف قبالها,,
سمعها تقول بصوتها الخايف وشفايفها اللي ترجف,
ميار: ححـ. .حسن!؟.
حسن ماصدق عيونه(ميار؟ ميار حيه؟ اولها ماجد والحين ميار؟ كيار ماماتت؟),
حسن: شـ. .شلون؟.
ميار رجولها ماقدرت تمسكها وهي مصنمه بحسن مي قادره تبعد عينها عنه انقذها صوت جوالها اللي يدق ناظرت لجيبها طلعت جوالها وهي تركض وراها ردت بصوت فحمان ويرجف,
ميار: الـ. .الو.
ماجد بملل: وينك يابنت طقيت وانا واقف؟.
ميار تنهدت: يلاج ايه الحين.
قفلت من ماجد وراحت لم الجهه الثانيه وشافت ماجد واقف,
ماجد يشيل الكرتون: وينك انتي؟.
ميار: ا.. انشغلت شوي.
ماجد: طيب طيب شوفيلي طريق.
ميار مشت: تعال مافي احد.
مشا وراها ماجد للمطبخ وحط ماجد الكرتون,
ماجد: اسمعي معك شاحن؟ جوالي طافي.
ميار: ايوه انتظر هنا بجيبه لك شوي.
طلعت ميار لشنطتها تجيب الشاحن,,
عند البنات,
رغد: عطشت انا.
منار: ميار راحت تجيب كرتون يمكن انها بالمطبخ.
رغد وقفت: بروح اشوفها.
قامت رغد وراحت لم المطبخ دخلت وهي تنادي,
رغد: ميـ...
تجمدت كل خليه بجسمها وهي تشوف ماجد واقف وهو يناظرها بصدمه رغد حمر وجهها وطلعت ركض للصاله,
رغد بصوت هادي: العن شكله والله انه صاروخ بس فشلله يمه فشله نفسي اعرف مين هذا؟.
رجعت رغد للبنات,
ديما: وين المويا؟.
رغد: يمه ياديما دخلت المطبخ وقابلت بوجهي ولد مدري منهو والله واعطيك ذيك الركضه ماشاف الا غباري بس نفسي اعرف مين هو مززه.
ديما تضحك: وجع استحي.
منار بلقافه: تعالي اسمر ولا ابيض؟.
رغد تتذكر: امم ابيض يعني مومرا وطويل وامم معضل ايوه وايش ايه كان حاط عمامه وايش ايوه كان شنبه كذا مدري كيف.
رغد كانت توصف بيدها وهي تتكلم,
منار ضحكت: هههههه يقطع بليسك لو تشوفين شرحك.. اللي فهمته منك ان هذا اخو ميار ماجد يصير ولد خالتي.
رغد: اهاا.
شوي جات ميار وجلست عندهم,
ميار: بإيش تكلمون؟.
رغد نطت: ميار تعالي بسألك كان في ولد بالمطبخ هو اخوك؟.
ميار: ايوه ماجد ليش؟.
رغد: اها لا ولاشي بس طلعت بوجهه كنت ابي مويا.
ميار: يووه ذكرتيني بروح اجيب المويا الحريم اظن شفايفهم تشققت من العطش.
ديما: لحظه بروح معك.
قامت ديما مع ميار وراحوا ع المطبخ فتحوا الكرتون وقعدوا يحطون المويا بالصنايا,
ميار: ايوه قوليلي وش سالفة الحرمه اللي جيتي معها؟.
ديما تنهدت: هذي الحرمه ام حسن.
ميار على طول لفت ع ديمه اول ماسمعت اسم حسن,
ميار برعشه: ححـ. .حسن ماغيره؟.
ديما هزت راسها بإيه وهي تتنهد,
ديما: السالفه طويلة لكن بأختصرها لك.
ميار: قولي؟.
ديما تنهدت: ....................
قالت كلشي لميار من طقطق للسلام عليكم,
ميار حطت ايدها ع فمها: وانتي بتوافقين؟.
ديما: طبعا لا رفضت رفض تام.
ميار حضنتها: ياعمري انتي الله يخلصك من عجوز النار وزوجها.
ديما ابتسمت وبصوت خافت: امين.
بعدوا البنات عن بعض وشالوا المويا وراحوا للحريم,,
عند الرجال دخل وجلس جنب راكان ويده ترتعش شافها شاف ميار بعد كم؟ سنه! كيف هي ميته هو يعرف انها ميته وش اللي يصير؟,,
راكان مسك يده: حسن؟.
حسن لف لمه: هلا.
راكان بهمس: شفيك؟.
حسن تنهد: ابيك تقولي الحقيقه الحين ياراكان انت قلت لي ان ابوفارس مات مع عيلته كلهم وفجأه اتفاجأ بوجود ماجد وميار؟.
راكان اللي حس ان قلبه طالح بسرواله من الخريعه ماكان يتوقع انه ممكن يعرف,
راكان: خلينا نطلع من هنا واعلمك كل شي بالتفصيل.
حسن ماسك نفسه غصب خلصت العزومه والكل طلع ع صلاة العشا ورجعوا بيوتهم عند راكان وحسن,
حسن بصدمه: انت وش تقول وش تخربط؟.
راكان تنهد: حسن هذا الصحيح وماأبيهم يدرون بشي.
حسن يمسك راسه بصدمه: يعـ. .يعني فيصل بريئ؟.
راكان مسك كتفه: اهدا اهدا انا انتظر الوقت الصح عشان اكشف كل الاعيب هالمجموعه للشرطه خليهم يتعفنون بالسجن.
حسن لف له بضياع: لكن ابو...
راكان: اسكت بالله لاتجيب لي طاريه انا كرهته.
حسن يحس العالم مو واسعه صدمه نزلت عليه رجع البيت وهو بحالة صدمه لقا البيت خالي امه ورغد يصلون بغرفتهم سمع صوت بالصاله تمنى انها تكون هي اللي فيه دخل ووجهه يبين حالته لفت ع الصوت وانفجعت وهي تشوف وجهه وقف وهي مستحيه لأن ماعليها حجاب كانت بتروح مسك يدها جلسها وانسدح وحط راسه ع رجولها,
حسن بهدوء: ديما.
ديما اللي كانت مرتعبه من حركته وخايفه احد يدخل ويفهمهم غلط,
حسن: جيما لميني دفيني بحضنك تكفين.
ديما مسكت خده: هيه اصحى انت انا ماعدت ديما الأوله وانت ماعدت حسن الأولي افهم واصحى وبعد عني لحد يجي ويفكر غلط.
كانت بتقوم مسك يدها: لا تكفين لاتروحين.
ديما حست برجفه بصوتها خانها قلبها وجلست,
حسن بضعف: العبي بشعري.
ديما ماقدرت تتحمل نبرة الضعف اللي بصوته حطت يدها ع شعره وقعدت تهمزه وبعد ساعه حست انه ثقل ونام جابت مخده وحطتها تحت راسه وطلعت غرفتها طيران وهي ماسكه قلبها بيدها اخذت جوالها ودقت ع اول رقم طلع لها, وبعد دقايق ردت,
ديما: مـ. .ميار.
ميار: هلا.
ديما تنهدت بشوية راحه: بقولك شي.
ميار: قولي حبيبتي؟ وش فيه؟.
ديما:............
قالت كلشي لميار,
ميار: ليه وش فيه؟.
ديما: مدري والله مدري قلبي موراضي يهدا.
ميار بهدوء: تحبينه؟.
ديما تفاجأت من سؤالها بس سكتت شوي,
ديما: مادري مادري ياميار ماكرهته ابدا لكن مدري اذا احبه او لا.
ميار تنهدت: انتبهي هالفتره لاتطلعين قباله لايعيد الماضي.
ديما: ماأظن.
ميار: المهم انتبهي.
ديما: ازعجتك ياروحي يلا مع السلامه.
ميار: لا ي قلبي أي ازعاج الله يحفظك.
قفلت من ميار وهي تتنهد,
بغرفة ثانيه دخلت وهي حاطه يدها على راسها,
بنفسها(وش السالفه وش اللي بينهم ذول؟),
تنهدت وهي تمسح وجهها وتكمل صلاتها,,
_____________
مافيه أي شي مهم ,,
بعد اسبوع ببيت ام حسن حسن كان بالصلاة مع امه ورغد اما ديما ماراحت لأنها كانت تعبانه شوي,,
طلعت ديما من غرفتها ونزلت تتفرج ع التلفزيون وراسها يوجعها شوي سمعت صوت الجرس وشافت الخدامه راحت تفتح الباب سمعت صوته اللي يعلى البيت كله وقفت بخوف ورجفه وهي تشوفه يقرب لمها ويمسك شعرها,
بعصبيه: يـ الكلبه تمين قدامي الحينن.
ديما تمسك راسها: بععد عميي بععدد خااف الله فيين وببعد.
ابومرام: اقول انقلعي قدامي وجيبي عبايتك.
ديما تصيح بقوه: عمميي بععدد.
ابومرام اخذها الدور اللي فوق والخدامه وراهم تصايح ع ابومرام,
ابومرام: ووينها وين غرفتتكك؟.
ديما كانت تصيح بقوه ومي قادره تتكلم لف ابومرام ع الخدامه معصب,
ابومرام: وين غرفتتها؟.
الخدامه بخوف: هدي قورفه انتا مين ايس يبقا؟.
ابومرام دخل الغرفه بعصبيه وقفل الباب دف ديما ع الأرض: طلعي عباتك اخلصي علي.
ديما كانت تبكي وهي ع الأرض تحس الدنيا تدور فيها,,
تحت دخل حسن ووراه امه ورغد وسعوا صوت بالطابق العلوي سمعوا صوت صراخ كلهم انفجعوا وركضوا ع الدور الثاني وشافوا الخدامه تدق باب ديما وهي تصرخ وتصيح(حرام حتى هي تأثرت*^*),
المهم قرب لمها حسن ولفها,
حسن: ايش في ديما ايش فيها؟.
الخدامه: هدا في رجال يجي يضرب ديما ويدخل هيا غرفه وقفل باب.
حسن طارت جنونه عيونه اشتعلت جمر وقف وهو يضرب الباب بأقوى ماعنده عشان ينفتح وبعد محاولات قدر يفتح الباب شاف ابومرام منحني ع ديما وهو يضربها بقوه وديما تتألم بين يده ركض زي المجنون وبعد ابومرام عن ديما وقعد يضرب ويضرب فيه لين ماحس انه بيغمى عليه بعد عنه ومسك ياقة ثوبه وطلعه برا البيت وتفل بوجهه,
حسن: اشوفك هنا مرا ثانيه ادوس ببطنك فاهم؟.
راح ابومرام لسيارته بعد ماتكفخ ومشا لبيته اما حسن رجع ركض لغرفة ديماا شافها بحضن رغد وكلها دم من الضرب ركض لمها وشالها,
حسن: بوديها المستشفى.
رغد: استنى نروح معك.
طلعها حسن للسياره بعد مالبسوها العبايه وهي شبه مغمى عليها وصلوا المستشفىى وشالها حمد ونزل لكن وقفه صوتها,
ديما بتعب: ححـ. .حسن.
حسن بحب وحزن: عيون حسن.
ديما بدموع:.................
حسن تفاجأ وانصعق من كلمتها ماتوقعها تقولها بيوم حس بشوية امل يتجسس لقبه,,,

خلص البارت الحادي عشر( :
رايكم ؟
وتوقعاتكم ؟
ايش قالت ديما لحسن ؟
وابومرام بيسكت ولالا ؟
وابوفارس وحسن وراكان ايش سالفته ؟
وبسسس( :


وعشااااان اليوم عيد ياحلوين نزلت لكم بارتين وخليتهم اليوم بدال بكره ( :



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 12:35 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

مدخل



إنّ الحزن الصامت يهمس في القلب حتى يحطمه.
شكسبير




البارت الثاني عشر




حسن طلع ديما للسياره بعد مالبسوها العبايه وهي شبه مغمى عليها وصلوا المستشفىى وشالها حمد ونزل لكن وقفه صوتها,
ديما بتعب: ححـ. .حسن.
حسن بحب وحزن: عيون حسن.
ديما بدموع: تكفى تزوجني وريحني.
حسن تفاجأ وانصعق من كلمتها ماتوقعها تقولها بيوم حس بشوية امل يتجسس لقبه بأنها راح تسامحه زي ماهو يعتقد انها تكرهه, دخلوا ديما للطوارئ وقعدوا ينتظرون الدكتور,
_________________________________
طووط.. .طووط.. .طووط.. .طووط.. .
(اخ انا وين؟ وش اللي صار؟ اتذكر عمي و. .وحسن ااخ مين هذي اللي ماسكه يدي؟).
فتحت عيونها بهدوء وهي تشوف ميار عندها ماسكه يدها وبيدها الثانيه تمسح ع رساها,
ديما: ممـ. .ميار؟.
ميار: الحمدلله على سلامتك ياروحي خوفتينا.
ديما تجلس: ايش اللي صار؟.
ميار تنهدت وقالت كل شي لديما,
ديما: من امس فاقده الوعي؟.
ميار: ايوه.
ديما تنهدت وتذكرت حسن شهقت وهي تتذكر كلمتها له,
ميار: بسم الله شفيك ياروحي؟.
ديما تناظره بقلق: حسن؟.
ميار ابتسمت بهدوء: قالي كلشي.
ديما: قالك؟ كيف قالك؟.
ميار تنهدت وهي تتذكر كلامها مع حسن قبل 4ساعات,
________________________________
(حسن: انا آسف ياميار عيشتك برعب سنين طويله وانا غلطان.
ميار: عادي مومشكله كل بني آدم خطاؤون.
حسن تنهد: ديما. .كيف وضعها الحين؟.
ميار: الحمدلله احسن بس ننتظرها تصحى.
سكتوا ثنينهم شوي وتكلمت ميار بعدها,
ميار: تحبها؟.
حسن تفاجأ من سؤلها لكنه فرح اخيرا بيقول مشاعره لأحد تعب وهو يكتمها,
حسن: اموت فيها ياميار موبس احبها اموت فيها.
ميار تنهدت بألم,
حسن بنبرة هاديه: تدرين وش قالتلي يوم جبتها للمستشفى؟.
ميار لفت عليه: وش؟.
حسن ابتسم: قالت تكفى تزوجني.
ميار ابتسمت: تزوجها.
حسن: تنصحيني اتزوجها؟.
ميار هزت راسها بإيه: مدام هي قالت لك فأنا اقولك تزوجها ماأتوقع بتلاقي احسن منك.
ابتسم حسن بهدوء وقال بنفسه(بس هي تكرهني قالت اتزوجها بس عشان تفتك من عمها)تنهد ورفع راسه فوق,
ميار ابتسمت: ابعد هـ الأفكار من مخك ديما ماتكرهك.
لف عليها بفجعه: شلون دريتي؟.
ميار وهي تمشي: سر.
ابتسم حسن لاشعوريا وهو يشوفها رايحه حسها مثل الأخت سامحته على طول نصحته وخففت من همومه تنهد وطلع من المستشفى),,
________________________________
ميار: وهذا اللي صار طال عمرك.
ديما تنهدت: مدري انا وش سويت قلتها بوقت هذيان.
ميار: هذا يعني انك تحبينه لاتنكرين خلاص اليوم لازم تملكون.
ديما ناظرتها: لا ي شيخه اليوم عاد؟ وبرمضان؟.
ميار: ايوه اليوم وانا بكون فيه وبجيب منار.
ديما: وش اليوم على كيفك انتي؟.
...: والله مو على كيفها على كيف اخت العريس.
ابتسمت ميار: هلا هلا برغد.
رغد تسلم عليها: هلا فيك عيني.
سلمت رغد على ديما وجلست جنبها,
رغد: الحين مدري اقول الحمدلله على السلامه ولامبروك.
ابتسمت ميار وديما خدودها حمروا من الإحراج بعد دقايق دخلت ام حسن وسلمت على ديما وميار وكتبوا خروج لديما وراحوا على بيتهم وميار راحت مع ماجد ع الشقه دقت على منار وعلمتها بالملكه واستانست وقعدت تخطط وش تلبس,,
عند ديما جالسه بالغرفه مع رغد,
ديما وجهها احمر: طيب وش البس ماعندي لبس؟.
رغد: اطلعلك فستان من اللي شريناهم واذا مافيه اعطيك من فساتيني الجديده.
ديما تحس بإحراج فضيييع اما رغد مستانسه من قلب وفرحانه لديما وحسن,,,
بالليل ملكة ديما وحسن ماكان فيه غير حسن وراكان وكم واحد من اخويا حسن شاهدين وعند الحريم ام حسن ورغد وديما ومنار وميار,,
بقولكم لبس ديما,
_________________________________
ديما لابسه هالفستان



ولابسه عليه ذا الكعب




كانت حاطه مكياج سنبل شادوا وردي خفيييف وكحله فرنسيه مكبره عيونها وماسكرا وبلاشر برونزي وروج وردي جاف,, اما شعرها لفته بالفير وتركته ع حريته وحطت اكسسوار الشعر ذا




(باقي البنات مالبسوا شي بلبس البييت لأن هي كتب كتاب ومافي احد عندهم يعني),,
__________________________________
المهم نرجع للرواية وقع حسن وهو مستانس واخذ ماجد الدفتر منه بعد ماتعرف عليه وراح للداخل,
ماجد: ميار ميار.
ميار ماسمعته ورغد لفت لجهة الصوت لقافه طلت وشافت ماجد واقف هيه فهت فيه وهو فها فيها,,
ماجد بنفسه(وش هالصاارووخ مشاءالله لاإله الا الله).
رغد حست ع نفسها ودخلت سريع لميار,
رغد: ميار اخوك يبيك عند الباب.
ميار: بالله ماإنتبهت.
راحت ميار لماجد,
ميار: هلا؟.
ماجد: خذي الدفتر خليها توقع وجيبيه.
ميار: تمام.
اخذت ميار الدفتر وراحت لم ام حسن,
ميار: تفضلي ياخاله اعطيه ديما توقع.
مسكت ام حسن الدفتر وراحت لم ديما اللي قلبها طبول,
ام حسن: خذي يابنتي وقعي.
ديما مسكت القلم وهي ترجف وجنبها ميار اللي ماسكه يدها تهديها,, وقعت ديما وزغرتوا البنات وودت ميار الدفتر لماجد وراح لم الرجال عطا الشيخ الدفتر وشهدوا الشباب ع زواجهم,,
داخل عند الحريم,
ام حسن: يلا ي بنتي عشان يلبسك الدبله ويشوفك قومي.
ديما ترجف من الخوف كنها اول مرا تشوف حسن مسكت يدها ميار وابتسمت بهدوء مشت ميار مع ديما لحد باب المجلس,
ميار همست بإذنها: حصنتك ربي.
ابتسمت ديما دخلت مع رغد وام حسن اما حسن اول ماشاف ديما وقف وهو يشوف الملاك اللي دخلت مع الباب مانزل عيونه عنها ابدا اما ديما انحرجت من نظراته لها وراحت وقفت جنبه باس جبهتها وهمس لها,
حسن: مبروك علينا.
ديما بصوت هادي ورجفه: الله يبارك فيك.
حس برجفة يدها لما مسكها جلسوا الإثنين ورغد من بعيد تصور وهي مستانسه اخذ حسن الدبله ولبسها ديما وديما كذلك جلسوا الإثنين وديما تراجف من جوا اما حسن كان هاليوم اسعد يوم بحياته كله قعدت شوي ام حسن مع رغد عندهم وبعدها طلعوا عشان ياخذون راحتهم,
حسن لف وجهها له ومسكه بيدينه الإثنين اما هي ارتاعت,
حسن: ديما سامحيني على اللي فات كنت جاهل ومو واعي بنفسي وكنت اعمى سامحيني تكفين.
ديما كانت منزله عيونها وهي ترجف,
حسن: اذا كنتي مسامحتني ناظريني بس ناظري عيوني اذا كنتي مسامحتني.
ديما رفعت عيونها بهدوء وتلاقت عيونهم قلبها دق بقوه من نظرته اما هو انرسم على وجهه ابتسامة رضا حضنها بقوه يبي يدخلها بين ضلوعه مايبيها تروح منه حبها عشقها تعلق فيها, اما هي حست بالأمان بحضنه بادلته الحضن بهدوء وهي تحس بمشاعر مخلبطه تحبه؟ ماتحبه؟ الأهم انها تحس بالأمان بوجوده بس تبي تكون قباله تبيه جنبها بكل وقت بعد عنها وهو يبوس جبينها,
حسن: متى تبين الزواج؟.
ديما حست بحراره تسري بجسمها من سؤاله انحرجت بالمرا نزلت راسها وهي ساكته,
ابتسم حسن وعرف انها خجلانه رفع راسها بأطراف اصابعه,
حسن بإبتسامه: انا الحين زوجك لاتستحين مني قولي؟.
ديما: بكمل دراستي اول.
حسن: طيب شرايك بعد ثلاث سنين عشان تتخرجين وتتعودين ع الجامعه وتتعودين علي وبعدها نتزوج؟.
ديما من جواتها تططببخخ من الإحراج هزت راسها بإيه,
ديما: زي ماتشوف.
حسن ابتسم: اجل بعد ثلاث سنين.
دخلت ام حسن: يلا انت وياه خلاص شبعتوا من بعض.
حسن: يمه حرام عليك خليني اسولف معها شوي.
ام حسن مسكت يد ديما: مافيه خلاص.
اخذت ديما ودخلت عند البنات قعدوا البنات يشغلون شيلات ويرقصون ويتصورون مع ديما وهم مستانسين,,
عدا اليوم على خير وديما راحت غرفتها تبي تنام دق جوالها شافته رقم وردت,
ديما: الو.
قال بحب: هلا بعيوني هلا بقلبي هلا بكل دنيتي.
ديما استحت: حسسسنن.
حسن بهيام: عيونه؟.
ديما: ترا تونا كنا مع بعض؟.
حسن: وش اسوي اشتقت لك؟.
ديما استحت وسكتت اما هو فعرف انها استحت ابتسم بهدوء,
حسن: احبكك.
ديما سمعت الكلمه وقفلت الجوال ع طول وهي تحاول تهدي نفسها وهي تغلي,
ديما بصوت هادي: ياربي هذا اللي بيجنني افف.
حست بأحد يحاوط خصرها ويلمها شهقت بقوه لكنها سكتت بعد ماشمت عطره اللي يتخلل لأنفها ابتسمت بحيا وضربت يده,
ديما: حسن اطلع عيب.
حسن ابتسم: ايش العيب بالموضوع تراك زوجتي وحلالي الحين.
ديما استحت: حسسن.
حسن لفها له ومسك وجهها بيده ويده الثانيه محاوط فيها بطنها,
حسن: عيونه ونبضه وقلبه امري؟.
ديما تحس بأي لحظه بيغما عليها,
ديما: حسن منت نعسان؟.
حسن مسكها وسدحها ع السرير وانسدح جنبها وهو ضامها,
حسن: تبين تنامين؟.
ديما طراطيع قلبها طلعت,
ديما بإحراج: حسن؟.
حسن: طيب يلا ننام.
ديما تضرب صدره: حسن اطلع قبل يشوفنا احد.
حسن وهو يغمض عيونه: خليهم يشوفوننا حلالي انتي.
ديما بنفسها(ياربي احر ماعندي ابرد ماعنده اااففف),
ديما تحاول تفك نفسها عنه اما هو مثبتها, تأففت بنفسها واستسلمت وغمضت عيونها,
بنفسها(اذا هذا اولها وش اخرها),
نامت بعمق وكذلك حسن,,
اليوم الثاني الساعه 4العصر صحت من النوم وهي تحس براحه ناظرت جنبها ماشافته ابتسمت بهدوء وهي تشم ريحة عطره بالمخده, دخلت عليها رغد وهي تزغرت,
ديما بإبتسامه فيها نوم: شوضعك انتي؟.
رغد وهي ترقص بإستهبال: مستانسه حدي مستانسه واها ورا ايوه هلا.
ديما تضحك: هيه هيه دخلتك جنيه انتي؟ ههههههههههههههههههههه.
رغد: مستانسه ياعاالم واخيرا حسن بيتزوج وتزوج مين بعد؟ اختي وعيوني وروحي وحياتي.
ابتسمت ديما وهي تقوم: الله كل هذا عشاني؟.
رغد تحضنها: عيوني انتي اذا ماقلت هالكلام لك بقوله لمين؟.
ديما: الله يخليكم لي.
رغد ابتسمت: المهم يلا عيوني صلي العصر وعلى المطبخ موعشان امس ملكتي تتكاسلين ورانا فطره.
ديما تضحك: اكيد ياقلبي انتوا اهلي بعد اليوم.
بعدت عنها رغد وطلعت اما ديما راحت تغسل وجهها,,
ببيت ثاني من زمان ماجيناه,,
كان قاعد بالغرفه مع زوجته,
....: وش بتسوي الحين؟ البنت بتروح من يدنا ياأبومرام؟.
أبومرام: وش تبيني اسوي يامره؟.
ام مرام بعصبيه: وش تقول انت تصرف هذي وراها ملايين لاتنسا الفلوس اللي ورثتها من ابوها 10مليون ميب هينه ترا؟.
ابومرام: طيب وش نسوي عشان ناخذها مانقدر الا اذا وقعت ديما عليها؟.
ام مرام بخبث: انا ببالي فكره وان شاءالله تنجح.
ابومرام: قولي وش؟.
ام مرام بخبث: ..............
ابومرام ابتسم: والله جبتيها يامره حلاص بكره بنسويها بس كلمي مرام.
ام مرام: ماعليك خليها علي.
طلع ابومرام وام مرام قامت تقول لمرام فكرتها ومرام وافقت على طول اول مادرت ان فيه فلوس بالسالفه,,
نروح لم ميار وماجد ميار كانت بالمطبخ تسوي الفطور واما ماجد بالغرفه,,
عند ماجد طلع الصاله وماشاف ميار قعد وهو يتنهد سند راسه ع الطنب ودق على واحد,,
ماجد: الو هلا عمي. .شلونك ياعمي؟.. ..والله انا بخير الحمدلله.. ..اي والله بغيتك بطلب.. ..تذكر المشروع اللي كلمتك عنه؟.. ..ايوه هو بالضبط.. ..المشروع بـ50 الف وانا عندي 30الف ناقصني عشرين ياعم وماعندي غيرك اطلب منه.. ..(بخيبة امل)ماتقدر؟.. ..لالا مومشكله ياعم ادبرها.. ..مع السالمه.
قفل ماجد وسند راسه ع الكنب وهو يتنهد تفاجأ بكومة الفلوس اللي انحطت بحضنه ناظر فوق وشاف ميار منحنيه عليه وهي تبتسم,
ماجد: وش ذا؟.
ميار: هذي 20الف كمل فلوس مشروعك وسويه.
ماجد يردها: لا انتي مجمعه فلوس عشان الحامعه ماراح اخذها.
ميار: باقي سنه ع ماأروح للجامعه انت سوي مشروعك واذا جا وقت الجامعه نحلها.
ماجد: ابدا هذا من تعب جبينك ماآخذه.
ميار ابتسمت وحطت يدها على كتفه: الله يعني ماأعطيك عشانه من شغلي؟ ترانا أخوان واللي عندي لك.
ابتسم ماجد بهدوء وحضنها: مشكوره مشكوره ياميار وان شاءالله بعوضك عنها وبجيبلك بدالها مليون بس لو ينجح المشروع.
ميار: ان شاءالله ياخوي.
بعدت عنه ميار ومسكت اذنه بقوه,
ميار: ومرا ثانيه لاتطلب من غريب انا فيه اطلبني.
ماجد: ان شاءالله بس بعدي يدك اوجعتيني.
ميار قامت لمطبخ وهي تضحك اما ماجد ابتسم بهدوء لأخته,,
مافي أي شي مهم اذن المغرب والكل افطر وبعد مافي شي مهم,,,
اليوم الثاني,,
بالليل الساعه9,30 :.
ببيت ام حسن كانوا كلهم مجتمعين بالصاله ويسولفون,
حسن: عاد من زينها باريس ديرتنا تسواها.
رغد شهقت: وش وش وش؟ ديرتنا؟ تبي تجيبلي جلطه انت؟.
ديما: العيال مايحبون الا البر والغبار اللي يلفك من فوق لتحت وشبة النار.
حسن: بهذي صدقتي.
فجأه الجرس يدق بقوه وورا بعض كلهم قاموا بفجعه,
ام حسن: بسم الله مين هذا المجنون؟.
حسن طلع يشوف الباب ولما فتحه شاف بنت واقفه ع الباب وهي تتنفس بسرعه,
حسن عقد حواجبه: مين انتي؟.
البنت بدموع: تتكفى ناد دييما انا بنت عمها ابيها ضروري تكفى.
حسن: هلا والله خلصنا من عمها جابلنا البنت.
مرام عصبت وجات بترد عليه بس تذكرت اتفاقها مع امها,
مرام بدموع كذب: تكفى نادها والله ابيها ضروري.
حسن حس من دموعها جديه بالموضوع,
حسن: طيب ادخلي.
دخلت مرام معاه للصاله وكلهم يناظرونه بإستغراب,
حسن: ديما هذي بنت عمك.
ديما ناظرته بحقد: خير وش جابك؟.
مرام راحت لمها وهي تبكي,
مرام: تكفين ديما طلبتك ابوي تعبان تعبان بالمرا صارله حادث ونزف كثير نحتاج لدم وكلنا مانفع تكفين يمكن جمك يتطابق مع ابوي تكفين ابوي بيموت.
ديما قرصها قلبها: وينه عمي؟.
مرام: بالمستشفى تكفين طلبتك لاترديني ابوي بيموت.
كلهم كانوا ساكتين ينتظرون رد ديما اما ديما واقفه تناظر مرام بحيره بعدها لفت لحسن,
ديما: حسن وديني المستفى.
حسن احترم رغبتها: طيب بس أي مستشفى؟.
مرام: مستفى الـ....
حسن: طيب انتظرك بالسياره ديما.
راحت ديما لغرفتها ولبست عباتها وطلعت اما مرام راحت للسواق برا وراحوا ع المستشفى,,
بالمستشفى وصلت ديما مع حسن نزلوا ووراهم مرام,
مرام تكلم الدكتور: دكتور هذي بينت عمي يمكن تطابق دمها.
الدكتور: طيب وقعي على هذي الأوراق وبعدها بتروحين مع الممرضه نشوف زمرة دمك واذا تفيد او لا.
وقعت ديما ع الأوراق وكل همها ان عمها يقوم بالسلامه راحت مع الممرضه ع غرفة التحليل وسوت تحليل وطلع تطابق وتبرعت بدم لعمها وبعدها قعدت بالسيب ع الكراسي,,
مرام تكلمها: مشكوره ياديما ماراح ننسى موقفك ذا وخلاص ابوي ان شاءالله بيصير بخير روحي ارتاحي.
ديما: لابجلس اشوف عمي واتطمن عليه اول.
مرام بتصريفه: .......................




رايكم بالبارت؟
وتوقعاتكم؟
اعتذر من الكل اني تأخرت لكن كنت برا البيت وتوي رجعت وعلى طول نزلت البارت^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 12:36 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

\\

مدخل

من جن بالحب فهو عاقل,
ومن جن بغيره فهو مجنون.



منقول



البارت الثالث عشر



مرام تكلمها: مشكوره ياديما ماراح ننسى موقفك ذا وخلاص ابوي ان شاءالله بيصير بخير روحي ارتاحي.
ديما: لابجلس اشوف عمي واتطمن عليه اول.
مرام بتصريفه: هم حاطه تحت المراقبه مانقدر نشوفه الا بكره او بعده.
ديما وقفت وهي تتنهد: اوكي اذا صحا كلميني بشوفه.
مرام: ان شاءالله.
طلعت ديما ورا حسن وركبوا السياره ومشوا,
حسن: ديما.
ديما بالها مشغول: همم.
حسن: انتي واثقه من عمك واهله؟.
ديما لفت عليه: ايش قصدك؟.
حسن تنهد: لا ولاشي.
ديما مالقت بال للموضوع ولفت وجهها ع الشباك وصلوا البيت نزلوا وكل واحد نام,,
بالمستشفى بمكان زي المستودع محد يجيه,
...: والله انك كفوا خذ هذي 100الف مكافأه.
...: شوف لو اكتشفت أي شي من اللي صار انا مالي دخل ولاتعاملت معك ولاشفت وجهك ولا اقول هددني.
...: ماعليك ياخوي ازهلها انا اصا ماشي طيارتنا بعد ثلاث ساعات على المانيا.
...: طيب يلا سلام.
طلع الرجال وبقا الثاني لحاله وهو يناظر للورقه اللي بيده وهو يبتسم بخبث,
بنفسه(والله وطحتي يابنت الخسيس ومحد سما عليك اخيرا اخيرا اخذت فلوسي ااخ بس),
طلع من عنده وعلى بيته وشال عفشه مع اهله وراحوا المطار,,
مافيه أي شي مهم عدا اليوم والكل نام,
اليوم الثاني عند ماجد وميار الساعه 7,30بالليل,
ميار: ماجد وش صار على مشروعك؟.
ماجد تنهد: لسا نشتغل عليه انا واخوياي ادعي انه ينجح.
ميار ابتسمت وهي تاكل زيتون: الله يوفقك ويحقق مبتغاك. .لكن سؤال وش هو مشروعك؟.
ماجد: هندسه يعني وش. .اوسع بالحدايق واسوي شركه مهندسين.
ميار: اها الله يوفقك.
ببيت ام حسن ديما حرقت جوال مرام وعمها من الإتصالات وهي دور بالغرفه متوتره دخلت رغد عليها,
رغد: ديو.. ..شفيك؟.
ديما: ادق على عمي ومرام محد يرد اخاف فيهم شي.
رغد بنفسها(ياكبر قلبك فوق ماسووه فيك تفكرين فيهم الحين),,
ديما تقاطعها: هيه اكلمك انا وش اسوي؟.
رغد: والله مدري تروحين بيتهم؟.
ديما: أي والله قولي لحسن الله يسعدك انا بلبس عباتي.
رغد: طيب.
طلعت رغد تقول لحسن وديما قعدت تلبس عبايتها دخل عليها حسن,
حسن: ديما.
ديما تلف: هلا.
حسن: تبين تروحين بيت عمك؟.
ديما: أي والله ادق عليهم مايردون اخاف عمي فيه شي.
حسن تنهد وبقلبه(ياكبر قلبك),
حسن: طيب انا انتظرك بالسياره.
ديما لبست وطلعت مع حسن وعلى بيت ابومرام وقفوا ونزلت ديما دقوا الباب لين ماطلع رجال غريب وكنه منزعج من الجرس,
الرجال: خير؟.
حسن عقد حواجبه: ابومرام وينه؟.
الرجال: مين ابومرام؟.
حسن: الرجال اللي كان ساكن هنا مدري هوهنا؟.
الرجال كنه تذكر: اها تذكرته طيب وش اسوي؟.
حسن بصبر: هز كان ساكن هنا وين راح موجود داخل؟.
الرجال: لاوالله موب موجود باع لي البيت امس وراح يقول انه مسافر.
حسن حس كأن شكوكه بتكون صحيحه,
ديما بإستغراب: كيف سافر وين راح؟ هو تعبان؟.
الرجال عقد حواجبه: تعبان؟ ماكا...
قاطعه حسن: طيب مشكور. .امشي ديما نروح المستشفى نسأل.
ديما استغربت من حسن وطنشت اهم شي عندها الحين تلقى عمها ركبت السياره وحسن حرك ع المستشفى,,
قبل نكمل خلونا نروح بيت ابوريان كانوا جالسين بالصاله ويسولفون,,
ريان: يمه بكره ماراح افطر هنا معزوم عند خويي.
ام ريان: طيب ياوليدي.
منار تفرك يدها: يبه.
ابوريان: سمي.
منار: سم الله عدوك. .اا. .ابي وشسمه ذا.
ابوران: قولي يابنتي وش تبين؟.
منار اخذت نفس وقالت بسرعه: انا ابي ادرس بأمريكا ميار بتدرس هناك وطلبت مني اكون معاها وشسمه ماجد بيكون معنا اسبوع يتطمن على اوضاعنا ويرجع وانت لاتشيل هم احنا ندافع عن انفسنا وبنحافظ على حجابنا وصلاتنا.
منار كانت مغمضه عيونها تنهدت وفتحتهم تستنا الهواش لكن شافتهم كلهم يضحكون,
منار: شوضعكم؟.
ريان: شفتي شكلك وانتي تتكلمين؟.
ابوريان: انا فاهم يابنتي انك تبين تدرسين بالخارج لكن مانقدر نخاف عليك.
منار بوزت: يبه اقولك ميار بتكون معي وماجد بيقعد اسبوع معنا يشوف وضعنا ويرجع تكفى يبه.
ابوريان: لا يابنتي قلت لا.
منار تلف على امها وهي مبوزه: يممه!.
ام ريان: مالي دخل ابوك قال لا.
منار تأففت: اففف يببه؟ ياخي ميار بتكون معي ميار ميار؟.
ابوريان: حتى لو يابنتي انا اخاف عليك.
منار: يببه؟ ميار معي يعني مولحالي وماج بيقعد اسبوع تكفى يبه ميار معي؟.
ابوريان: لا.
منار مبوزه وبصوت فيه عبره: ميار معي.
ابوريان كان يناظر التلفزيون ناظر لها ع السريع وشاف شكلها تهد,
ابوريان: طيب بتروحين لكن أي..
وقبل يكمل كلامه نطت منار وهي تحضنه وتبوسه وتزغرت وركض ع الغرفة تبشر ميار,
ام ريان: بسم الله هذي علامها.
ابوريان تنهد: والله ماكنت ابيها حسره بنفسها وبما أنه ميار وماجد معها بتكون بأمان.
ريان سرحت بتفكيره بميار تنهد وقام,
ريان: عن اذنكم بروح للشباب.
طلع ريان وكمل الكل روتينه,,
عند حسن وصلوا المستشفى عند الرسبشن,
حسن: لو سمحت اخوي بسأل عن المريض حمود ... الـ.... امس جا هنا حادث.
الرسبشن: بأخليك تنتظر لحظه.
قام الرسبشن وراح للملفات قعد يدور ساعه,
حسن طفش: لو سمحت وش صار؟.
الرسبشن وقف: والله مالقيت مريض بـ هالإسم جاي امس.
حسن تنهد وهو عارف باللي صار مليون بالميه طلع لديما بالسياره جلس وهو يمسك الطاره بيده الثنتين ويشد عليهم يبي يكتم غضبه,
ديما: حسن تكلم وش صار؟.
حسن يصرف: نقلوه للرياض عشان يعالجونه.
ديما بعدم تصديق: اها.
حسن شغل السياره وحرك بسرعه انخرعت منها ديما,
ديما: بسم الله حسن هدي شفيك.
حسن مارد وهو داعس وصل للبيت بربع ساعه وقف بتفحيطه,
حسن: انزلي والحين راجع.
ديما: حسن شفيك انت ماني نازله غير لمـ...
حسن صرخ عليها بعصبيه: اقولك انزلليي.
ديما عصبت: طيب لاتصارخ وجع الشرهه علي اللي افكر فيك.
نزلت ديما وطبعت الباب وراحت داخل البيت اما حسن تنهد وندم انه صرخ عليها حرك بسرعه ومشا على بيت ابومرام وقف ودق الجرس طلع الرجال نفسه,
الرجال: بغيت شي ياخوي؟.
حسن: ايوه بسألك.
الرجال: تفضل؟.
حسن:امس لما قابلت ابومرام اللي باع لك البيت كيف كان شكله؟ يعني مافي جروح او دم او أي شي يوحي انه يعني طلع من المستشفى؟.
الرجال عقد حواجبه وهو يتذكر كلام ابومرام له,,
(,,
ابومرام: اسمع اذا جا احد وسأل عني قوله سافرت اتعالج سويت حادث تو),,
الرجال: اتذكر انه قالياذا احد سأل عنه اقوله انه سافر يتعالج وانه تو مسوي حادث مع اني اشوف شكله ماكأنه طالع من حادث خطير ابدا.
حسن مسك قبضة يده بقهر وهو معصب,
حسن: الكلب.
الرجال: فيه شي اخوي؟ اقدر اساعدك بشي؟.
حسن: لا مشكور ازعجناك.
الرجال: لاعادي.
راح حسن للمطار على طول وسأل عن كل الرحلات داخل المملكه بإسم حمود ومالقا جلس على كراسي المطار وهو منقهر شد شعره بقوه وفجأه وقف,
حسن: صح يمكن سافر خارج المملكه صدق اني غبي.
رجع للرسبشن,
حسن: لو سمحت عذبتك معي لكن بسأل عن حمود ... الـ.... اذا اسمه موجود بالرحلات خارج المملكه كل المدن.
الرسبشن: دقايق.
دخل الرسبشن اسم حمود بالكمبيوتر ودقايق ولاطلع اسمه,
الرسبشن: لقيت اسمه على طياره متوجه لماليزيا اقلعت الطياره امس.
ريان ضرب الطاوله بيده بقوه والرسبشن قمز,
حسن: الله لايوفقك. .مشكور اخوي.
راح حسن لسيارته وركب وهو بيموت من القهر راح للبيت وهو يفكر بديما وش يقول لها كيف يعتذر منها نزل وشاف البيت مظلم كلهم نايمين راح بهدوء غرفة ديما فتح الباب بشويش شافها منسدحه على سريرها ونايمه قرب لها بهدوء انحنى وباس جبينها,
حسن بصوت هادي: سامحيني.
طلع لغرفته رد الباب وانسدح يبي ينام,,
بالغرفه عند ديما جلست وهي تتنهد مسكت جبينها وابتسمت بهدوء انسدحت ونامت,,
اليوم الثاني,
الساعه: 5,00.
العصر,,
عند ميار كانت صاحيه من النوم توها مسكت جوالها شافت 12مكالمه فائته عقدت حواجبها وهي تشوف 11مكالمه من منار ووحده من ديما دقت على منار وماعدت دقايق الا منار راده,
منار بصراخ: ميااااااااااار
ميار تبعد الجوال عن اذنها: وجع وجع وجع.
منار تضحك: هههههههههههه صاحيه نوم؟.
منار: ايه ي التبن شوضعك انتي؟.
منار: وافق ي روحي ابوي وافق.
ميار: على وش؟.
منار: اني ادرس بأمريكا معك وااااااه ي الوناسه.
ميار ابتسمت: بالله؟ كويس ي عمري.
منار: ماتتخيلين قد ايش فرحانه.
ميار: المهم انه وافق ويلا طسي بشوف ماجد واسوي الفطور.
منار: باي باي.
قفلت ميار وقامت تغسل وجهها طلعت لـ الصاله وشافت ماجد نايم وهو جالس وبيده اللاب وجنبه اوراق وحوسه وشكله معفوس فوق تحت ابتسمت بهدوء وراحت لم الأوراق لمتهم ورتبتهم وقفلت اللاب وحطته ع جنب جابت مخده ولحاف نزلت راسه بهدوء عشان مايقوم وحطه ع المخده وغطته باللحاف وراحت تسوي الفطور,,
عند ام حسن كانت بالمطبخ مع البنات يشتغلون دخل حسن,
حسن: السلام عليكم.
الكل ماعدا ديما: وعليك السلام.
رغد ناظرتها بإستغراب لكن طنشت من شافت حسن يأشر لها بأنها تطنش,
حسن وهو يجلس: ايوه وش طابخين اليوم؟.
ام حسن: والله زي ماتشوف تورتيلا ودجاج بالفرن وعاد الشي اللي مانستغني عنه الشوربه.
حسن ابتسم: تسلم اياديكم.
رغد جات لمه وهمست: شفيكم؟.
حسن لف عليها ببرود: مالك دخل.
رغد حمر وجهها من الفشيله: وجع.
بالنسبه لديما اللي كانت تسوي التورتيلا كانت بعالم ثاني تفكر بشي سرحت وطاحت قطعة دجاج من يدها ع الأرض بعدت وهي تشهق وكلهم لفوا,
ديما: بسم الله.
رغد: وش فيك؟.
ديما: لابس قطعة دجاج طاحت من يدي وماإنتبهت.
شالت ديما القطعه وحطتها ع جنب تنهدت وهي تشوف حسن يراقبها بكل حركه اخذت جوالها وكتبت رساله وارسلتها قفلت الجوال وكملت شغل,,
عند حسن كان مفهي بديما يشوف حركاتها وشلون شغلها صحا من سرحانه بصوت مسج لجواله فتحه ورفع حاجب بخبث وقراه بصوت عالي,,
حسن: فصفصتني بنظراتك ممكن تطلع عشان اكمل شغل على راحه؟.
كلهم ناظروه عدا ديما اللي وجهها قلب الوان وهي معطيته ظهره,
ام حسن: وش تقول انت؟.
حسن ضحك وهو يحط الجوال بجيبه: سلامتك ي الغاليه ماأقول شي.
رغد فهمت وضحكت ع الخفيف وهي تشوف وجه ديما اللي قلب الوان,
رغد: المهم انت اطلع بعد توترنا ع الفاض اطلع يلا.
حسن يوقف وهو يضحك: ان شاءالله.
طلع حسن اما ديما قلبت الوان منه عصبت وتوعدت فيه بعد الفطور,,
نروح لبيت ابوريان منار تطبخ وهي تهز خصرها وتغني,
ام ريان: قولي لاإله الا الله يابنتي انتي وهـ الصوت.
منار وهي فرحانه: مستانسه يمه مستانسه اخيرا حلمي بيتحقق.
ام ريان: ول كل هذا عشان ابوك وافق على دراستك بالخارج.
منار: اكيييد.
ام ريان تشهق: يابنت ريجة حرق حركي الشوربه.
منار تفتح القدر وهي تهف البخار وتحرك الشوربه,
ام ريان: احترقت؟.
منار: لا بس لصقت شوي.
ام ريان: المهم انا خلصت كل شي انتي جهزي السفره بروح ارتاح شوي.
منار: روحي يمه ارتاحي انا اخلص الباقي.
طلعت ام ريان ومنار قعدت تكمل شغل,,
مافيش حاجه مهمه خلص الكل في كل بيت الفطور وحطوه عند ماجد كانت ميار تحط المويا ع السفره وماجد نايم بزاوية الصاله راحت لمه وشالت اللحاف عنه,
ميار: ماجد ماجد قوم بيأذن المغرب وانت نايم قوم.
ماجد يفرك عيونه: ههمممم كم الساعه؟.
ميار: اقوله بيأذن المغرب يقول كم الساعه؟ قوم ياولد اذن المغرب.
ماجد صحصح شوي: طيب طيب.
قام ماجد يغسل وجهه ورجع يفطر,
ماجد فرك رقبته: اعوذ بالله ماأدري شلون نمت.
ميار: أي شكلك كان يحزن جبت لك لحاف ومخده. .اتوقع كنت تشتغل بالمشروع.
ماجد: أي والله شغلته طويله والله ماني مخلصه غير بعد شهرين بالقليل.
ميار: الله يعينك وان شاءالله تنال مبتغاك.
ابتسم ماجد وكمل فطوره,,
بعد صلاة العشا ببيت ماجيناه من زمان كان بغرفته وهو يهز رجله بقوه دليل على غضبه,
...: راكان انت شفته؟ شفت الكلب؟ واقف ويسلم علينا بعد؟.
راكان تنهد بملل: وهو وش يدريه عنك هاه؟.
ابوراكان: انا ماعاد فيني اتحمل ياتنفذ الي اقوله يابلاش؟.
راكان بملل: يبه انت علامك؟ قلت لك عطني مهله ثلاث سنين اضبط اوضاعي وهذي عدت سنتين باقي سنه وبتشوف اللي تبيه.
ابوراكان ناظره بعدم تصديق: نشوف.
نرجع لبيت ام حسن ديما كانت بغرفة حسن ومتكتفه بعصبيه تنتظر حسن يجي من الصلاه انفتح الباب ودخل حسن وهو يدندن فتح النور ولف شاف ديما قدام وهي معصبه,
ديما: تعال هنا.
كانت تأشر على كرسي المكتب حق حسن,,
حسن جا وجلس وهو يطالعها بإبتسامه حط كوعه ع المكتب ويده متكي فيها وجهه(اتمنى فهمتوا),,
حسن بإبتسامه: نعم؟.
ديما بعصبيه: وش سويت انت اليوم؟ تحسب انه بكم كلمه برضا انا؟.
حسن يرفع كتوفه وهو على وضعه: ليش وش سويت؟.
ديما ناظرته بغضب: حسن لاتتسيمج وش حركتك السخيفه هذي؟ ابو السخافه؟.
حسن كان يناظرها وهو مبتسم اما هي كانت معصبه حدها ناظرته بغضب مره ثانيه,
ديما: لاتناظرني كذا.
حسن ابتسم اكثر: وش تبيني اسوي؟.
ديما توترت من ابتسامته: وجع لاتنظرني قلت لك وشسمه بعد وجهك.
ديما كانت تلف عيونها بالغرفه من نظراته قلب وجهها احمر ضجك حسن بهدوء ووقف وتكا ع المكتب وهو يناظرها مابينهم الا شبر,
حسن بنفس ابتسامته: وبعدين؟.
ديما ناظرته بإحراج من قربه,
ديما: احم بعد شو...
قاطعها وهو يقبلها&_&,,
احم مالنا دخل فيهم هم قليلين الأدب*_*,,
المهمين بعد عنها وهي تناظر عيونه ووجهها احمر شردت وماشاف الا غبارها ضحك بهدوء وطلع برا البيت اما عند ديما دخلت الغرفه وقفلت الباب مسكت فمها ووجها احمر,
ديما: يمه يمه مجنون قلبي يمه.
مسكت قلبها وهي تهدي نفسها ماتدري وش تسوي عشان تهدي نفسها دخلت الحمام(كرمتوا)عبت البانيو امويا بارده دخلت فيها وهي تهدي نفسها,,
نروح لم حسن طلع علىى طول وراح لواحد من اخوياه,,
حسن: سلام ي العضيد.
...: هلا حسن هلا والله.
حسن: هلافيك. .اسمع وش سويت بموضوع حمود؟.
...: ايوه سويت بحث عنه بماليزيا لقيت كم معلومه عنه.
حسن ابتسم: عطني وش لقيت؟.
...: شرا بيت قيمته 10آلاف رينغيت يعني تقريبا 9آلاف و118ريال سعودي.
حسن: ايا ي الخسيس.
...: في شي بينك وبينه؟.
حسن: سالفه طويله المهم عندك العنوان؟.
...: ايوه هذا هو.
حسن اخذ العنوان: مشكور ويلا مع السلامه.
...: الله معك.
طلع حسن ع البيت وراح لغرفته انسدح ع السرير وهو يناظر للورقه اللي بيده شد عليها بقوه,
حسن: والله لأخليك تندم.
تنهد وهو يتقلب يبي ينام تذكر اللي صار من ساعتين مع ديما ابتسم لاشعوريا وغمض عيونه ونام,,
_________________________________
مافي أي شي مهم خلص رمضان وجا العيد وبقولكم جو كل بيت,,
ببيت ام ريان الرجال كانوا بالصلاه ومنار بالغرفه تغني وهي تسوي شعرها وام ريان بالمطبخ تشوف القهوه خلصت منار وطلعت لأمها,
منار: كل عام وانتي بخير ياأغلى امم.
حضنتها ام ريان: وانتي بألف خير ياحبيبتي.
دخل ريان وحضنهم وهم حاضنين بعض(اتمنى فهمتوا),
ريان: وكل عام وانتم بخير ياأغلى عيله.
باس راس امه وبعد عنهم وجا ابوريان وسلموا عليه وعايدوه,
ريان يناظر منار بإعجاب: ماشاءالله وش هـ الحلا ماعرفتك يابنت.

منار تدور: شرايك بس؟ اختك مزه.
ريان: والله صدق طلعتي حلوه.
ابتسمت منار واخذت الحلا والقهوه وراحوا الصاله يتقهوون ,,
بقولكم منار ايش لابسه,,
كانت لابسه هالفستان




ومفتوح من الجنب,
كانت لابسه عليه هالكعب




كانت حاطه شادو ذهبي وداخل معه اللون الاسود وكحلة فرنسيه وبلاشر وردي وروج خمري اما شعرها استشورته وتركته مفرود,
شوي بدت الناس تجي عندهم وتعايدهم,,
ببيت ام حسن ديما كانت بغرفتها تحط الوج دخلت رغد عليها,
رغد: كل عام وانت بخييير.
ديما تحضنها: وانتي بخير عيوني.
رغد: الله الله وش هـ الحلا ماعرفتك يابنت؟.
ديما تبتسم: حتى انتي طالعه تاخذين العقل ناقصك خطيب.
ابتسموا وطلعوا لأم حسن يسلمون عليها ويعايدونها وشوي جا حسن واكتملوا وقعدوا يسولفون بقولكم لبس رغد وديما,
رغد كانت لابسه هالفستان



وعليه هالكعب



كانت حاطه شادو بيج وداخل معاه اللون الدخاني بشكل جميل وكحلة فرنسيه زاويه بلاشر وردي وروج لحمي ثابت,, اما شعرها استشورته ولمته ذيل حصان وهو مفروق ولفته بالفير من ورا,
_
اما ديما كانت لابسه هـ الفستان,




وعليه هـ الكعب,



كانت حاطه مكياج ناعم وسنبل روج احمر وكحله فرنسيه طويله وبلاشر مشمشي وشعرها م=لافته بالفير وتاركته على طبيعته,,
_
خلونا من البنات ونروح لماجد وميار ماجد كان توه جاي من الصلاه طق باب غرفة ميار,
ميار: هلا ادخل.
دخل ماجد وميار كانت تتعطر وعلى وججها ابتسامه,
ماجد: كل عام وانتي بخير.
ميار قربت لمه وحضنته: وانت بخير وصحه وسلامه.
ماجد بعد عنها: ماشاءالله انتي ميار ولامين؟.
ميار تبتسم: عن السخافه.
ماد: لاصدق طالعه مزه يابنت.
ميار ابتسمت بهدوء.
ماجد: المهم يلا البسي عبايتك نبي نروح لخالتي تأخرنا.
ميار: طيب.
بقولكم ميار ايش كانت لابسه,
كانت لابسه,




وعليه هالكعب




كانت حاطه ميك اب سنبل ظل ابيض خفيف وعليه وردي خفيف وكحله فرنسيه محليه لون عيونها الرماديه وبلاشر مشمشي وروج وردي ثابت ويهبل عليها شعرها ظفرته وبعدها فكته وصار زي شعر ميريام فارس لكن بأخف طالع عليها يهببل,,
نرجع لميار وماجد ركبوا السياره ومشوا على بيت خالتهم وصلوا ونزلوا يسلمون,
ميار: كل عام وانتي بخير ياأحلى خاله.
ام ريان تحضنها: وانتي بألف خير عيوني.
لفت ميار ع منار وحضنتها: كل عام وانتي بخير.
منار: وانتي بخير ياقلبي.
دخلوا البنات جوا,
ميار: متى يجون خوالي؟ اشتقت لهم.
منار: دقت امي عليهم قبل ربع ساعه يقولون جايين.
قعدوا البنات يسولفون وشوي ولا في بنتين دخلوا بينهم,
البنات: سلام عليكم ياقوم.
ميار قامت وهي مبتسمه: فتووونن.
منار: رييمما.
حضنوهم البنات وهو يضحكون,
ميار: اشتقت لكم اشتقت لكم كثير ماتتخيلون قد ايش اشتقت لكم.
ريما: عيوني والله حتى احنا اشتقنا لك.
فتون: المهم الحين اننا تقابلنا.
ميار: الله وش هـ الحلا بنات طالعين مزز.
ريما: احم احم.
فتون: والله انتي غطيتي علينا.
ميار: لاعاد مو لـ هالدرجه.
منار: المهم اجلسوا يلا في سواليف واشياء.
جلسوا البنات وقاموا يسولفون ويحشون ويقزون,,
خلوني اقولكم لبس ريما وفتون,,
ريما كانت لابسه هـ الفستان,,




وعليه هـ الكعب



كانت حاطه مكياج سنبل كحله فرنسيه وروج وردي وبلاشر وردي وشعرها مستشورته وفالتته,,
_
اما فتون كانت لابسه هـ الفستان



وعليه هـ الكعب




كانت حاطه شادوا رصاصي خفيف وكحله فرنسيه وروج عنابي باهت وبلاشر مشمشي وشعرها مستشورته ولامته بشكل مبهذل يعنني تسريحه ونص خصلها طايحه على وجهها,,
نرجع للبنات جات عندهم ام ريان,
ام ريان: يابنات خوالكم يبون يسلمون عليكم بالمطبخ.
البنات تعطروا وقاموا لخوالهم يسلمون عليهم,
ام ريان:.....






خلص البارت الثالث عشر وعوضتكم عن بارت يوم الثلاثاء واتمنى البارت يشبع رغباتكم ( :
واتمنى يعجبكم..
ورايكم بالبارت؟
وتوقعاتكم؟
راكان وش بيسوي؟
حسن وش اكتشف؟
وبسس ( :,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-16, 12:33 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



البارت الرابع عشر



ام ريان: يابنات خوالكم يبون يسلمون عليكم بالمطبخ.
البنات تعطروا وقاموا لخوالهم يسلمون عليهم,
ام ريان: تعالوا يابنات مافي احد.
البنات دخلوا يسلمون على خوالهم,
طلال: شلونكم ياخالي ان شاءالله بخير؟.
البنات: بخير ياخالي شلونك انت؟.
طلال: الحمدلله بخير يابناتي.
أحمد: شلونك ياميار؟ كيف أحوالك؟.
ميار بإبتسامه: بخير ياخالي الحمدلله. .شلونك انت؟.
احمد: الله يسلمك ياخالي انا بخير.
ميار: الله يديمه.
طلال جا جنب ميار وحضنها وهو واقف جنبها,
طلال: ايه وينكم عنا انتي وماجد؟ ماتطلون ولاتسلمون؟.
ميار بإبتسامه فيها حزن: الغاليه كانت تجمعنا ياخالي لكنها راحت.
كلههم تنهدوا بحزن,
طلال: الله يرحمها.
ام ريان تبي تغير الجو: ايه يابنات وين القهوه والحلا لاتخلون خوالكم واقفين كذا.
قاموا البنات وجابوا القهوه والحلا وقهووا خوالهم وبعدها خوالهم طلعوا ورجعوا البنات للصاله,
ريما: بنات قسمبالله فيني جنية رقص.
فاتن: حتنا والله.
منار وقفت: اجل بشغل السماعه.
شغلت منار السماعه وقاموا يرقصون البنات ويستهبلون للظهر,,
نروح عند بيت ام حسن,,
رغد بغرفتها تكلم صديقاتها, وام حسن راحت تعايد جارتها,
وديما بغرفتها تتصور دق باب غرفتها وهي رافعه جوالها تبي تاخذ سلفي,
ديما بنفس حالها: ادخل.
دخل وهو يناظر شكلها تبي تتصور ابتسم بهدوء وتكى ع الباب ينتظرها تنتبه له طلت وراها ونزلت الجوال وهي تبتسم,
ديما: هلا.
قفل الباب وتقدم لها مسك خصرها ووجهه عليه ابتسامه هاديه اما ديما قلبها طرطع من الإرتباك,
ديما: حـ. .حسن؟.
حسن تنهد وباس جبهتها وحضنها بقوه مايبيها تختفي عن عيونه,
حسن على وضعه: طالعه مزه اليوم.
ديما استحت شوي: مـ. .مشكور.
حسن بعدها عن حضنه ومسك وجهها بيدينه,
حسن: تنتظريني؟.
ديما عقدت حواجبها: وش تقول؟.
حسن: راح تنتظريني طول عمرك؟.
ديما كنها عرفت بعدت يده عنها بعصبيه وعروقها بانت,
ديما بعصبيه: اطلع.
حسن تنهد وجاب يتكلم ديما اشرت بيدها ع الباب,
ديما: اطللع اطلع ولاتكلمني ااطلع.
حسن: ديما افهميني انتي بـ الأول.
ديما: مابي اسمع كلمه وحده منك اطللع.
تنهد حسن وعطاها ظهره: اتمنى تنتظريني.
طلع حسن وديما مسكت فمها تكتم شهقاتها بس ماقدرت رمت الجوال ع الباب وتفتت,
ديما كانت تبكي بشهاق وتبكي بقوه,
ديما بدموع: لييش لـ. .ليش ليـ. .ليش بعد ماعلقني فيـ. .فيه لـ. .ليييش.
مسحت ديما دموعها ودخلت الحمام غسلت وجهها عن المكياج وغيرت لبسها انسدحت على السرير وهي تحاول النوم وتحاول انها تنسى كلماته,,
عند حسن طلع من عند ديما وهو يتنهد اخذ شنطته وجواز سفره وطلع على المطار,
حسن بنفسه(انتظريني ياديما انا بآخذ حقك انتظريني بس).
تنهد وهو يسمع النداء لرحلته ركب الطياره قفل جواله وانسدح ع الكرسي يحاول يغفي صارله يومين مانام الهم ماكله,,,
مافيه شي مهم عدا اليوم على خير,,
بالليل عند ميار وماجد, ميار كانت بغرفتها ع الجوال تطقطق وماجد بالصاله ع التلفزيون,,
فجأة!!,,
دق الجرس بقوه وبسرعه عقد حواجبه ماجد وميار طلعت من الغرفه,
ميار: بسم الله مين ذا؟.
ماجد بيفتح الباب: شوضع امه ذ....
عقد حواجبه اكثر وهو يشوف بنت بعبايتها واقفه قدام الباب,
ماجد: احم. .مين انتي؟.
البنت: ممكن ميار.
ميار سمعت صوتها وعرفتها,
ميار بإستغراب: ديما! ماجد خلاص هذي صديقتي روح.
ماجد لف وراح ع غرفته وميار دخلت ديما للغرفه وهي مستغربه منها,
ميار: شفيك ديوم؟.
ديما فكت نقابها: ميار انا تعبت.
ميار عقدت حواجبها: شفيك تكلمي؟.
ديما تملت عيونها دموع: راح ياميار مثل المرة الأولى راح وتركني.
ميار بإستغراب: مين اللي راح مين قصـ..
شهقت ميار وهي تناظر لدموع ديما اللي مثل الشلال,
ميار مسكت يدها: اهدي عيوني يمكن معه عذره؟.
ديما: معه عذره؟ تركني ياميار؟ بعد ماعلقني فيه يتركني؟.
ميار تنهدت وهي تناظرلها ماتدري وش تقول او وش تسوي,
ديما: ماراح يشوف وجهي بعد اليوم انا اوريه.
وقفت ديما تلبس نقابها وميار عقدت حواجبهأ,
ميار: وش قصدك؟.
ديما:.............................

خلص البارت الرابع عشر..

اعتذر من الكل انه قصير جدا لكن هالفتره حييل تعبانه وضغط جدا بالدراسه موكلينا التراب مشاريع وبححوث وواجبات):

اعوضكم بإذن الله ببارت ثاني..



مقتطفات من البارت الجاي,,,,

: يمماااااااااااه.
.....................
: وش فيه؟
.....................
: راحت راحت يا...... لو صارلها شي والله ماأسامحك بسبتك راحت.
....................
: ابووي تكفى لاا.
...................
يسمع صوتها بكل مكان حوله وقف وهو يمسك راسه ويصرخ بإسمها,
: .......................

انتظروا البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.