آخر 10 مشاركات
ماتيــــــلدا (49) -غربية - للكاتبة المبدعة: أميرة الهواري*كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الانتقام أولا (الكاتـب : إنجى خالد أحمد - )           »          شفاء *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : اسراء عبد الوهاب - )           »          289 - عندما يتيه الليل - كاترين روس (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية فقاعة ج 2 _ نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          زواج مع وقف التنفيذ -نوفيلا زائرة- للكاتبة الرائعة: ملاك الجزائرية *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : ملاك الجزائرية - )           »          لحظة كرامة - قلوب أحلام قصيرة -للكاتبة الرائعة * hadeer mansour *كاملة حصرياً** (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

Like Tree328Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 06:26 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,978
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح



( 17 ) ••


.
.
.


**
ياعزاه من فرقى من تحب ياعزاه
الامن خذاه البعد واقفى ولا جابه
ليا مات ذكره طاري الشوق جابه واحياه
ولاطروا اسمه فز قلبي وحيا به

.
.




….

::أبغى أزورها
: قلت لك ماهو وقته
:إلا وقتووو من متى وأنا أقولك وديني عندها
أمسك بجانبي شماغه ضاما بها تحت ذقنه وهو يعدل عقاله
ما أن إنتهى حتى رمى إحدى طرفي شماغه خلف كتفه بينما الطرف ألآخر أحاط به خلف عنقه مقدما به إلا مقدمة كتفه الآخر استدار عليها : تبغيني أوديك عند عمتى أبشري بس أمل لا …

تحدثت بتذمر ::ليييش طيب …
نظر لها من مرآة التسريحه وهو يعدل مقدمة شماغه : ماهم فاضين لك ...توهم عرسان …
ضحكت باستخفاف ::لا جد تحكي ..يعني مو كأنك عارف بوضعهم ..

تعطر بعطره :: ربك يهدي النفوس يعني ايش بتسوين مثلا إذا رحتي عندها

سحر وهي تتربع على السرير : بتفرج فيها …

ابتسم لها وهو يضع في جيبه محفظته والمفاتيح
تقدم لها :: هاه اوصلك بيت عمتي ولا بتجلسين في البيت

تحدثت بضيق قد وضح في صوتها وهي تستلقي على السرير معطيتا إياه ظهرها :: خلاص ربي معك ماابغى أروح مكان …

لم يهن عليه أن يذهب وبخاطرها شي عليه جلس بقربها وهو يضع يده على كتفها : حبيبي …. حبيبي

أحس بإهتزاز كتفها دليل بكاءها مسح على شعرها وهو يحادثها بصوت منخفض : ليه البكاء اللحين ممكن أفهم …

مسحت دموعها دون أن تلتفت إليه تحاول أن لايتضح نبرة بكائها :: مو أبكي ...روح دوامك …

أبعد الشعر عن جانب وجهها : طالعي فيني طيب ..

دفنت وجهها داخل الوساده وهي تشهق بالبكاء …
تحدث وهو يجتذبها إلى حضنه : لا لا لا مااتفقنا على كذا اشفيييييك ….

شدة بقبضتها على ظهره مخبأة وجهها في صدره ::: ا ا بغى امل ..

شد من إحتضانه لها يعلم أنها حزينه لانقطاع الوصل بينهما جلس صامتا ينتظرها تفرغ مافي داخلها إلا أن بدأت تهدأ أبعدها قليلا عنه وهو يبعد خصلات شعرها التي التصقت على خدها اثر دموعها قبل عينيها الدامعتان: ياروحي الوضع بينهم يحتاج له وقت وصدقيني بس أحس وضعهم متحسن بوديك عندهم ماشي ..

نزلت دمعتها بصمت وهي صامته ..
مسح دمعتها بابهامه : مو مرضيك كلامي ..
نظرت إليه : قلبي يوجعني عشان ...مو مو قادره اكلمها انت عارف قد ايش صار لنا مانكلم بعض
:سلامة قلبك من الوجع .. لاتفكرين كثير مصير الأمور تهدأ وتكلميها أما اللحين أظن أمورهم مااستقرت ..
وإن زارت عمتي بوديك لها تتقابلون هناك وتتصافون …ماشي ياروحي ..

أومأت برأسها بموافقتها ..

:متزوج لي بزر كل شوي تبكي

ضربته من كتفه : مع نفسك …

نظر إليها :أعطيتك وجه ترا مأخرتني عن الدوام قام من السرير وهو ينظر إلى المرآة : عفستيني ..
نظر إلى ثوبه : حتى كحلك عدم لي الثوب لا واضح بعين خير …

سحر ابتسمت له : فدا فدا
نظر لها بمكر :فدا هاه
امسكها قبل أن تهرب وهي تحاول الإفلات منه : موووودي لا لا تكفى اسفه اسفه …
هز رأسها نافيا :راحت عليك ياحلوه …
عضها من خدها وهي تحاول ابعاده من كتفه
ابتعد عنها ورأها وهي على وشك البكاء :شايفه كيف سويت لك فراشه على خدك …
دفعته من صدره :اهي لا والله فراشه هاه والله يعور
عماد نزع ثوبه بعد أن افرغ جيوبه: تستاهلين …
رأته متعجبه :مو رايح الدوام …
اقترب منها بينما هي تراجعت سحبها إلى حضنه حتى اصطدمت بصدره حضنها بشده وهو
:ودك أجلس يعني
ابتسمت وهزت رأسها ب لا
:ادري فيك تدورين الفكه
: ههههه كويس فاهمني
قبل رأسها : الله لايحرمني منك ..
همست وهي تنظر إليه: ولا منك يارب ..
عماد : لاتشغلي بالك الامور إن شاء الله تتحسن بينهم
سحر :ان شاء الله
قبلته بخفه على شفاته ..
ابتعد عنها :أعطيتك وجه …
خليني ألحق عالدوام
سحر :ايوا ارميها عليا
أخرج ثوبا آخر من خزانته وهو يحادثها : وأنا صادق مسويه زعلانه تدورين الحضن
أتته مسرعا إلتفت إليها وهو يضحك : امزح امزح ههههه ول ول على طول بتضاربين
وضعت يدها على خصرها بحركتها المعتاده : خد ثوبك وتوكل لأوريك شغلك …
غمز لها :أحلى شغل ..
احمر وجهها :تدري إنك ماتنعطى وجه ..


.
.
.


.


……...



حملت ابنها وهي تصعد السلم برفقة أختها : ااه خلاص تعبت ...مو قادره أكمل
جوري تأخذ نفس :أنا أدري عنك أقولك خلينا نطلع بالمصعد حالفه تطلعين من الدرج …
زيزفون :شسويلك تعقدت من المصاعد بعد ماانقفل علي هديك المره .. ومع وزنك الزايد يحق لي اخاف
جوري : أصلا أنا الغلطانه المفروض أتركك تطلعين لوحدك لو طلعت بالمصعد كان أحسن لي
زيزفون وهي تكمل مسيرها :: رياضه رياضه امكن تخسين شوي …
جوري وهي تستند على زيز:اه متى نوصل …
زيزفون : ماادري ليش ماخد شقه في الدور الثالث
جوري : انا أدري عنه ..


دخلتا الشقه وكل واحده منهما ترمي بجسدها على مقعد
: اخر مرره اسمع كلامك ااااه شهالتعب مو قادره حتى اتنفس …
زيزفون وهي تلتقط انفاسها:: اسكتي اسكتي طالعه بطولك أجل انا ايش اقول اللي شايله سعود …

وضعت زيزفون صغيرها عالأرض محادثه :انتبهيلو بروح أجيب شي نشربه …

جوري :ماشي … جيبي لي شي باااارد

زيزفون : ماشي ماشي

)ماشي=طيب(
.
.
.


…………..

حمل مخططاته ويحدث بيده الأخرى:إيه هلا أمل …
:حمد لله عالسلامه دوبك فكرت تتصل
: انشغلت معليش شكنتي تبغين … ايه صح مبروك رجعتك ربي يوفقكم إن شاء الله
أمل وهي تكتم صوت التلفاز متجاهله اخر حديثه : اقولك ابغاك تدور لي على وظيفة …
استنكر قولها : ليه ايش تبغي فيها ...؟!!!
أمل : ايش أبغي فيها بالله يعني ...اكيد اطير هالطفش واصرف على عمري
لم تشعر إلا وقد سلب الجوال من يدها … إلتفتت خلفها متى استيقظ من نومه … رأته وهو يقفل هاتفها ويرميه على الأريكه : ان نتي ..ماف في ...وجهك ح حياء ..
أمل ورجفه تسري بها من مجرد حديثه وضح الغضب في عينيه .. أمسك ذراعها بشدة : ش شالحكي اللي س سمممعته …
كره نظراتها التي كان تركيزها على طريقة نطقه هزها بعنف : م ماهو يعني ..اختلف فنا … ت تقل لين ...مممن .. ق قدري …
سحبت يدها منه: شفيها يعني ماسوووويت شي غلط ولا حرااام لجل تقول هالحكي
ضغط باصبعه على رأسها : م ماسو ويتي ..ش شي .. والك كلام الب بايخ اللي من ش شوي قلتيه …
اسمممعيني ز زين تبين مصرووف اط طلبيه مممني أنا م ما ني أه هبل عندك …
قربها منه حتى شعرت بأنفاسه تلفح وجهها ماانساها تلعثمه : أمل ن نصيحه خلي نفسي ع عليك ط طيبه .. أنا ز زووجججك .. ع عديت تها ..لك مر ره لكن إن ت تكرر صدقيني م مراح يعجبك ….
ضاق نفسها وهي تخفض بصرها رعشة يديها عينااه تنضح بالغضب… رأى صمتها دفعها على الأريكه وهو يقول بأسف: ت توقعتك أ أععقل من ك كذا …
عاد إلى حجرته

اعادت خصلات شعرها للخلف وهي تتنفس الصعداء نظرت لهاتفها المغلق
رمت بنفسها على الأريكه وهي تشهق بالبكاء
متى أرتاح ياربي خلاااص ملييييت من هالحياة خلاااص يارب مافيني أتحملهم كارهه نفسي كارهه كل شي حولي
لااهل ولا زوج ولا حتى اخت…
وقفت وهي تمسح دمعتها دخلت الغرفه وجدته يقوم بتركيب كبكات الثوب القى إليها نظره ثم تجاهلها تقدمت إليه همست بضعف : ط طلقني …
طنييين اخترررررق اذنها وكأن صاااعقة لمعة في عينيها
دفعها على السرير لم تستوعب ماجراااا صفعه كانت كفيله أن تخلق الصدمه في عينيها…. كادت أن تقف إلا أنه أعاد جلوسها بعنف وهو يتحدث بقهرررر من تصرفاتها الخرررقااء: ماعندك إلا هالحل إنتي وش تحسسسسين فيه ماتعرفين تحترمين الخلق ماتعرفين ترااااعين مشاااعر الأوادم … ماتعرفييين تواجهين ماتعرفييين تتكلمين كل الوقت تتهرررربين
حتى اعتذاااار ماتعرفين تعتذرين وان تأسفتي تظنين إني بأقبله .. غلطك حتى الأسف مايرضيني … عذرتك بالبداااايه لكن شكلي معطيك وجه زياده عن اللزوووم

اتسعت عيناها وهي ترى انتظام حديثه وذهاب تلعثمه قطبت حاجباه : إنت تتكلم

ضحك بسخريه :اووه ست أمل تنتظرين مني انتظرك مثل قبل لجل توقفين معي أنا غني عنك … أنثنى حتى اقترب من وجهها ...نفسي عافتك ماغير رجعتك لجل ابوووك ولا إنتي ماهي اللي تمنيتها في يوم ...انسانه مالها قلب وقليلة حيا وماتثمن كلامها شاأبغى فيها

ضرب على خدها بصفعات خفيفه : اصحي على نفسك شوي … غيرك كان أشطر وأخذني بعيوبي اللحين ملزومه تخدميني واعرفي إن غيرك شراني يوم إنك بعتيني

صرخت في وجهه بقهر وهي تمسح دموعها :: وداااامك تزوجت ليش تررررجعني

رأته يغادر الحجره دون أن ينطق بحررف وقفت مسرعه خلفه :سلطاااان سلطااان أنا أكلمك

أمسكت بيده حتى توقفه إلا أنه كان بحركه خاطفه لوى يدها خلف ظهرها وألصقها بالجداار همس في أذنها من خلفها وهو يكتم غيظه :ولا حررررف زياده فاهمه ولا لا …
هزت رأسها بضعف ….
ابتعد عنها أمسكت بذراعها وهي تبكي بصمت ..
خرج صافعا الباب من خلفه …..

.
.

ولا شي ولاشي ياأمل أجل أنا تحقريني لهالدددررررجه ولا كأن لك ولي …
أخرج هاتفه من جيبه
:ايه وينك فيه …. عمااادد ماني براايق لمزحك … زين متى تفضى ….. مافيني شي بس أبي أقابلك …. ايه متأكد …. خلاص أجل نتقابل هناك …



.
.
.



:شهالخلاقين شايفه ذاني كيف... أبك وش ذااااا
: أشتريت لك بعض التنانير كما ترغبين
سريه وهي ترفع احدى القطع: طالعي طالعي ذاني ياويلي ويلاه وش يستر ياماااال الوجع اي والله ابك ذا لو إني لابسته سيقاني كل ابوها برا …
الخادمه وهي تخرج قطع أخرى :حسنا مارأيك بهذه القطعة أظنها ستروق لك؟!
مسكت رأسها من فتك الصداع : الله يسامحك ياعم يوم انك حاذف عليا هالبليه …
الخادمه بقلق : هل أحضر لك بنادول ؟!
سريه :لا ماابي بس لمي هالخلاقين بعيد عني يوم إني قايلتن لك جيبي لي جلابيات ورى ماجبتيهم …
الخادمه : لم أجد مايناسبك ..
سريه وهي تنظر لها بنص عين : الظاهر إنك تبيني أدوس ببطنك يالرفلا …. لو انك جبتيه وأنا أرقعه …
الخادمه : عليك أن ترتدي مايناسب عمرك لا أن ترتدي ذلك ؟!
سريه : قمي قمي جيبي لي شي آكله
الخادمه :ألم تأكلي منذ قليل …
سريه : وتسمين ذاني أكل ابك العصفور مايشبعه شلون الأدمي …
الخادمه : ألا تريدين اتباع حمية غذائية تساعدك على حفاظ وزنك …
وقفت سريه وهي تتذمر من هذه الخادمه :عز الله مت جوع وانتي ماغير تهذرين فوق راسي ….


دخلت المطبخ ودخلت ورائها الخادمه : اخبريني مالذي تريدينه وسأعده لكي …
نظرت لها سريه بضجر : توحين المرقوق …
الخادمه : وماهو ذاك ؟!
سريه : ذاتي الله يسلمك أكل حق بدو معلوم بدو
الخادمه هزت رأسها بالإيجاب ..
سريه :ايه زين .. طعمه وش زينه أراويك اياه ولامنك اكلتيه تااكلين اصابعك وراه … فديت ميمتي الله يرحمها برحمته يوم انها تطبخه ريحته شي يهبل يهبل …
الخادمه تسلك لها وهي لم تفقه الا القليل من ماقالته : حسنا ماهو مقاديره

.
.
.
.

:زيزفون ايش هالغرفه
زيزفون وهي تمسح شاشة التلفاز : ماادري مافكرت اشوف ايش فيها
حاولت جوري فتحها الا أنه كان مغلق :مقفل
زيزفون : فيه نسخة مفاتيح دحين أجيبه خلينا ننظفه مره وحده تلقيه مخزن او حاط فيها اغراض مايبغاها …
جوري :امكن مكتبه بما انو محامي
زيزفون :اول مره احس انك ذكيه ..
جوري :احم احم
زيزفون : لاتفرحي كثير امكن مايكون مثل ظنك
نظرت إلى ابنها يضع قطعة في فمه : يع كخخخه
أخرجتها من فمه وهي تلقيها في سلة المهملات
نظرت الى اختها :انتبهيلو عبال مااجيب المفاتيح
جوري بضجر :للمره المليون تقولي لي انتبهيلو
زيزفون :طيب انتبهيلو ههههههه
جوري ابتسمت :روحي روحي بس ..خلينا نخلص
مدا باسم (ابنها)مجنن امي بالبيت


.
.
.



#يتبع

ملحوظة: كل اسبوع يكون فيه جزء ممكن يكون بفصلين ادا كان فييها يتبع …عشان مااتأخر عليكم في الأجزاء


دمتم بود


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 06:29 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,978
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم اعادت نقل الروايه وإضافة البارت الجديد

قراءة ممتعة لكم ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 06:47 PM   #23

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ?ھہ » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,095
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

ام هل الامل المجنونه ليه هيك عم تتصرف حتخسره والواضح انه من غضبه منها انطلق لسانه صحيح اني ماحبيت انه يمد ايده عليها بس تصرفاتها بلا عقل وعم تقلل من قيمه سلطان امام اخوها لما طلبت شغل ياترى هل من الممكن ان يطلقها او ممكن يتزوج عليها لانه شكله عافها \\\ءسحر وعماد عصافير الحب بيجننو ومابيحب يزعلها وهي بتفهم عليه بالرغم من اسشتياقها لاختها بس فهمت عليه بس اعتقد ان امل بحاجه لزياره سريعه من عائلتها لحل وضعها \\\\سريه هل من المعقول ان الخدامه ستجعلها تغير من لبسها ومن تفكيرها ام هي من ستجعلها تفعل ماتريد \\\وليد هل مايخفي عن زيزفون موجود بالغرفه المغلقه وهل ستنكشف اموره امام زيزفون مشكوره يافيتامين على التنزيل جزاك الله خير

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 07:35 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,978
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(17_2)••

.
.
.
.


يرتشف قهوته وهو يلقي نظراته على المارة … سارحا فيما سيفعله إلتفت إلى فتاة قعدت بجانبه على الطاولة ذاتها رفع إحدى حاجباه ماهذه الوقاحة … قرر الإنشغال بهاتفه
: معك أحد … تحدث دون أن ينظر إليها :شتبغين ؟!
تحدثت وهي تتكئ على الطاوله واضعة أطراف أناملها على ذقنها : مو شي نضيع طفش ويا بعض ..
ابتسم بسخرية : توكلي الله يستر عليك …
مدت يدها حتى لامست يده وهي تنظر إليه بإعجاب :اووه عادي مايحتاج هالتحفظ بلاش المثالية
رأى يدها التي وضحت عروقه من شدة بياض يدها وأظافرها بطلاء أحمر ...سرح للحظة وهو يتأمل يدها سحب يده من أسفله وهو يهم بالوقوف نظر من حوله يبدو أن الأمر اعتيادي لا أحد يستنكر الموقف ولا أحد يبالي بما يحدث ….:ايش تكونين ؟!!
اتسعت ابتسامتها ظننا منها أنه انصاع إلى هواه : كل شي تتمناه … ارتشفت من قهوته .. وضع الحساب وخرج
لحقت به : ليه السؤال ؟!!!
نظر لها بامتعاض : ماهي بسوالف مسلمة …
انطلقت منها ضحكة صاخبة حد الإزعاج ما أن توقفت ضحك : ياحبيبي إنتا ..ترى عادي يعني عشاني مو محجبه وعلى فكرة كثير من المحجبات شكل وواقعها زبالة ..
عقد ذراعيه :اووه تقولين حكم .. ودت الزانيه لو أن نساء العالمين زواني …
قطبت حاجباها : نعم …
تحدث ببرود :الردي لو ادعى الصلاح مفضوح العتب ماهو في الحجاب العتب في النفوس وزين منهم تستروا لكن إنتي شوضعك ؟
غليان في صدرها حد الفوران : ليه أخبي جمالي )وأما بنعمة ربك فحدث(
إلتفت إليها :يعني إنتي مسلمة
تحدثت بلا مبالاة : مو مهم …
وليد وهو يضع نظارته الشمسية وهو يركب سيارته انزل زجاج السيارة نظر إلى وقوفها بالقرب من الباب إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ( افهمي الدين صح قبل لا تتكلمين فيه …

ابتعد بسيارته وهو يستغفر الله على الحال الذي وصل زماننا إليه لا عذر يشفع وهذه تتحدث بالدين على هواها في أي قاموس ذاك تاركا خلفه تلك التي اقشعر بدنها من وقع الآية عائدة إلى الكافيه …
:يبدو أنه زبون جيد
نظرت إلى الموظف وهي تشمئز من نظراته المتفحصة : لا شأن لك بذلك …
نظرت إلى المشرف قادم هذا ما كان ينقصها :لم يحدث شيء ..
المشرف :ماخطبك ليس من العادة أن يتم رفضك ..
تحدثت بضيق أخفته في نفسها : شخص معقد لا أكثر ..
المشرف نظر إلى الموظف:لم أنت هنا اذهب إلى عملك …
الموظف نظر إليها :حسنا أراك لاحقا تولا ..
سفهته وهي تعود بنظرها إلى المشرف الذي قام بتوسعة قميصها من الصدر وسحبه من الأسفل قليلا ليتضح للأعين ابتسم لها برضا : هناك زبون في الطاولة الثامنة .. كوني جيدة هذه المرة حتى تحصلي على علاوة …
نظرت إليه :لست في مزاج جيد لأفعل ذلك ..
رمقها بغضب :ليس وقت مزاجيتك هيا اذهبي ..
شتمته وهي تذهب ..سيأتي يوم أقتلك فيها أيها السمين الوقح

.
.
.
.

:ايه هلا تركي … لا مابعد شفتها….. شبلاه صوتك … هديل فيها شي …. زين مااوصيك إنتبه لها ...فمان الله

ترجل من سيارته صاعدا إلى جناحه في أحد الفنادق … ألقى السلام وهم بالصعود إلى الأعلى
رمى بجسده على السرير بتيه …. علي مقابلتها في القريب العاجل .. هناك الكثير من الأمور علي القيام بها وتلك القضية التي لاتزال معلقة إلى الآن

دخل صاحبه : إلسلام عليكم
اعتدل بجلسته :عليك السلام ...وينك فيه
صاحبه : ررحت أجيب شي ناكله
وليد :رح كل أنا بريح من شوي شارب قهوه
صاحبه وهو يسحبه من قدمه حتى سقط وليد من السرير :قم قم بس ….
أمسك وليد بظهره : حسبي الله على ابليسك انقلع ماني مشتهي ..
صاحبه :غصب عنك بتاكل
وليد قام بسرعه ..رفع صاحبه ثوبه وركض وهو يضحك :تعال تعال تغدا بس
خرج إليه وليد : شاللي جبته ..
بدأ بتقديم الغداء على الطاولة : رز ودجاج …
وليد وهو يتربع على الأرض :أقول جيبها هنا مسوي فيها حضري …
ضحك وهو يحمل الصحن ويضعه على الأرض:لازم تخرب البرستيج يعني .. قم غسل يدك ..
وليد :جيب ملعقه …
صاحبه وهو يمد له الملعقة :مدري ايش جوك…
وليد :ابلع وخل عنك الهرج الزايد …


.
.
.

:سنه عشان تفتحي الباب …
التفتت إليها :شايفته مفتاح ولا مفتاحين عشان تقولي سنه …
:كم باقي ..
:عشره مفاتيح يمكن …
أخرجت جوري هاتفها وبدأت بالانشغال به إلى حين تجد زيزفون المفتاح المناسب …
ضحكت جوري
زيزفون :اشبك تضحكي ..
جوري وهي تتابع مقطع فيديو: زبرجد مصورة لي باسل إي جالس يسوي ماخد روج من شنطتها ولاعب برجوله …
زيزفون وهي تدخل مفتاح آخر: يابرودة دمك ياشيخه ومبسوطه …
جوري : لسى صغير مايفهم
فتح اخيرا زيزفون الباب كانت مظلمة تخللها ضوء الصالة ضغطت مفتاح الإضاءة فغرت فاها أتت من خلفها جوري وهي تتفلسف عن صغيرها ماأن رأت الغرفة حتى سكتت نظرا إلى بعضهما بعجب كان عكس ماتوقعا
حائط مليء بصور وآخر كان عبارة عن أرفف مليئة بالملفات والكتب وما إلى ذلك .. والحائط الآخر كان عبارة مكتبة عليها بعض الملفات والأوراق المبعثرة أما الأرض فحدث ولا حرج كمية أوراق مطعجه وممزقه
جوري :قلنا محامي بس مو لهالدرجة ..
زيزفون دخلت وهي تقترب من حائط الصور كانت عبارة عن أشخاص وجرائم قتل ودماء وبعض الأوجه التي توحي إلى أنهم مجرمين ..
تحدثت جوري برعب :اقولك زيزفون إنتي نظفي هالغرفه انا بشوف لي مكان ثاني انظفه …
أشارت لها بيدها بالإذن بينما عيناها تجول في الصور … هل هذا هو موطن قضاياه رأت بين الصور طفلة علق عليها ملصق من جريدة دون به )إيلاف 11 عاما ضحية عنف أسري تم قتلها في القبو من قبل والدها بعد أن عانت أنواع العذاب منه .. وضعت يدها على فمها وهي تنظر إلى الصورة الملاصقة لصورة الطفلة أيعقل أنها ذات الطفلة ملامحها شوهت ثيابها ممزقة جسدها امتلأ بالجروح وندبات لم تبرأ .. ما الذي يدفعه لفعل ذلك عادت بنظرها إلى المقالة تبحث عن السبب قد وضع خط بالقلم الأحمر أسفله
الأب يعاني من اضطرابات نفسية وعلامة إكس بذات القلم تصدرت السبب هل يعني ذلك أن عذرهم زائف ليبعدوا التهمة عنه ، جالت ببصرها مرة أخرى وفي كل مرة تسقط عينها على الطفلة وتترحم عليها …
سقطت عينها على إحدى الصور لم يكن وهما اقتربت من الصورة

فهد !!!!!
مسحت بأناملها على وجهه نظرت لصور من حوله ما الذي جاء بهذه الصورة بين هذه الصور نظرت من حول الصورة لا يوجد أي مقالة تخصه نزعت الصورة من الحائط نظرت إليه بشوق احتضنت الصورة

:زوزه لساتك ماخلصتي سلطان بالطريق
خبأت الصورة في صدرها التفتت إلى أختها وهي تهم بالخروج : بالأول لازم استأذن منه قبل ما أنظفها …
جوري رفعت حاجبها :شيلي القراطيس اللي بالأرض عالأقل ..
سحبتها معاها :بعدين بعدين … أغلقت الباب وهي تتحدث إلى أختها : أهم شي انو نظفنا البيت لاحقه عالباقي برجع المفتاح وارجع لك …

دخلت إلى الحجرة نظرت إلى التسريحة اقتربت منه قد شدها شيء عليه أخرجت الصورة من صدرها وبدأت مقارنتها بالصورة المعلقة على مرآة التسريحة لا يتشابهان عادت ببصرها إلى فهد سارحة به لم تهنأ للعب مع صغيرك رحلت قبل أن ترى خطواته الأولى قبل أن ينطق باسمك رفعت بصرها إلى صورة وليد ولكن الله عوضه بأخيك يحبه وأشبه ما يكون أقرب لحنانك معه
سمعت نداء جوري من الخارج رفعت صوتي :دحين جااايتك
أعدت المفاتيح محلها وضعت الصورة في جيب تنورتي …

.
.
.
.


:تعوذ من الشيطان انت ماترتاح لين يثور عليك القولون …
قذف بالحجر داخل البحر : رفعت لي ضغطي …
:استهدي بالله الأمور ماتوصل للضرب ..
نظر إليه بغيظ :بس معاها توصل …
عماد وهو يجلس على احد الصخور :والحل يعني ؟!
عاد بقذف الحجارة داخل البحر :مدري …
عماد وهو ينظر إلى صاحبه لم يرتح إلى الآن في حياته :ليش ما فكرت تقول لها عن اللي صار لك …
إلتفت إليه : هه تظن إنها بتلين …
عماد :ممكن ليه لا ؟!
جلس بجانب صاحبه : قلبها حجر مايحس ..
عماد :إنت دخلت عليها …
تحدث سلطان بقهر :تعرف تنطم ….
عماد حك رأسه :اسف اسف ادري إني شطحت ..
أخفض سلطان ثوبه الذي كان معقودا على خاصرته :أنا رايح تبي شي ..
عماد :اجلس يارجال ...مسحبني من البيت عشان تسحب علي…
زفر بضيق :الأمور معقدة ..
عماد : إن شاء الله تتيسر ترى الكلمة الحلوة تجيب رأسها …
نظر إليه سلطان برفعة حاجب :خبره ماشاء الله. .
عماد :اووه افا عليك بس أضبطك …
سلطان :على شحم بس …
ضحك عماد:جرب إنت وش خسران …
سلطان :خسران كثير ..
عماد :امش بس نروح نشرب لنا قهوة … وبعدين إنت ماوراك دوام بكرة .
سلطان وهو يمشي بجانبه أخرج هاتفه ينظر إلى الساعة إنها 12 ليلا :ماظنيت الوقت يمشي بهالسرعة والله شكله مايمديني أتقهوى معك …
عماد : الله يسهل أمرك ويعنني على اللي ينتظرني …
ابتسم سلطان :هههههه نكبتني …
عماد وهو يضع يده على كتف سلطان :مصير الطيب يبان معدنه …
سلطان :ان شاء الله …


.
.
.


:والله من زود الدلع يوم إنك ترجعين …
وقفت تلك عند المغسلة مسحت فمها :أظن معدتي لم تتقبله ..
رفعت سريه حاجباها : مالت عليك بس شزينه والله إنه يهبل مير إنك ماتاكلين إلا هالخياس ليز وشيز ومدري شنو …
عادت تستفرغ مرة أخرى
سريه بتذمر :لوعتي كبدي شبلاك لاتموتين علي اللحين ….
اتصلت بعمها :هلا عمي
ابوعلاء خرج من الصالة تحت أنظار علاء وأمه : هلابك ..خير سرية صاير معك شي ..
سرية :والله إني مستحية أتصل عليك بذا الوقت مير هاللي مدري شسمها كل شوي مطلعه اللي ببطنها مدري وش صابها
قطب جبينه :ليه وش ماكله ؟!
سرية :طبخت مرقوق وش زينه فاتك تمنيتك يمي لجل تذوقه …
ابوعلاء بصدمه:وشششوووو
سرية وهي تخفض صوتها قليلا:مرقوق ..
ابو علاء :الأدمية ماتاكل الا عيشة ديرتها وإنتي مأكلتها من أكلنا الله يصلحك ياسريه … اللحين جايكم … تجهزوا
خرج من المجلس نظر إلى الصالة لم يجد سوى ام علاء: رايح مشوار وراجع
استغربت :بهالوقت …
ابوعلاء :ايه … يالله فمان الله
ام علاء :ربي معك

.
.
.

رأى أباه غادر المنزل خرج مسرعا خلفه انتظر حتى ابتعدت سيارة أبيه ركب سيارته وانطلق خلفه بحذر كي لا يلاحظه ...

.
.
.

:هاك عباتك عمي بالطريق ..
:هل أخبرته ..
:إي بالله بعطيه العلم شتبين أخليك كذيا ..
ارتدت عبائتها :أن لن تأتي معي ..
تحدثت وهي تخفي خوفها من العالم الخارجي :لا توكلي وياه إن سألك عني عطيه العلم …
:حسنا ..
وضعت هاتفها على طاولة الإستقبال :إن إتصل عمي انزلي له …

ذهبت سرية للإستحمام … في حين سمعت صوت خروج الخادمة … نظرت إلى المجموعة التي وضعت لها الخادمة على أحد الأرفف بدأت بشم الكريمات )ايييه وش ذا الريحه الزينه ( قلبت معطر الجسم )ياحياة الشقا يالله أوحي العربي يجيني هالانقليزي ( وضعته جانبا فتحت أحد الكريمات وضعته على جسدها وهي ترى أثار بدت تختفي )مافيه ازين من الفازلين مير ذا ريحته زوينه ( ارتدت بجامتها التي تصل إلى منتصف ساقها باللون البنفسجي الفاتح كت ،خرجت وهي تعيد تصفيف شعرها ….
استلقت على السرير وهي تنظر إلى سقف الغرفة …
سمعت طرقااات الباب تحدثت بتذمر : وراه مااخذت مفاتيحها معها يالله تصبرني عليها ..

قامت من مرقدها تاركة شعرها بأريحية ليجف

.
.
.

قبل الموقف بثواني رأى أبيه يغادر المكان بصحبة امرأة قد ركبت خلفه نعم لم تكن هي فسرية ليست بذلك الطول تقدم بسيارته رفع بصره إلى المبنى وجد أحد النوافذ الشقق مضاءة ترجل من سيارته وهو يدعو الله أن لا يخيب ظنه صعد حتى وصل إلى الطابق المراد فقد وضح له أن المبنى حديث البناء لم يسكنه احد بعد …
طرق الباب بخفة أكثر من مرة … إلى أن تسلل اليأس إليه يبدو أن لا أحد هنا ..

نزل من الدرج بخطوات معدودة …..


.
.
.
.
..


رآها نائمة على الأريكة وصوت التلفاز عالي أغلق التلفاز حملها بخفه فتحت عيونها بثقل ثم أغمضت لشدة الضوء وعادت فتحه ببطء همست :سلطان ..
تحدث بذات الهمس :اشششش نامي
عادت لنومها ظنا منها أنه خيال عابر وضعها على السرير أرخى اللحاف عليها شدته وهي تتمتم بكلمات غير مفهومة
نزع ثوبه ذهب للاستحمام خرج وهو يراها لازالت نائمة
رمى منشفته جانبا اكتفى بارتداء سروال البجامه …

نام على السرير معطيا إياها ظهره … شعر بتحركاتها المتواصلة إلتفت إليها في حين أن ساقها اعتلت ساقه من داخل اللحاف ابتسم يبدو أنها من النوع الذي يتحرك كثيرا اثناء نومه … شعر بيدها التي اعتلت خاصرته امسك بكفها وقبلها برقة .. مالذي فعلته بي كي أصل إلى أن أناقض نفسي
إلتفت إلى جهتها دخلت في حجره انثنت كما الجنين في بطن أمه ...وضع يده من خلفها وقربها إليه أكثر وهو يقبل رأسها .. كان حلمها يقظة ولم تعلم أن يدور ما حولها هو الواقع بعينه ...
.
.
.


.


نظرت إلى صورته وهي تستعيد ملامحه في ذهنها ابتسمت ودموعها تنساب على خدها

**

في العينِ دمعٌ إذا أُخفيهِ يخنقني شوقٌ لأرواح مَن فارقتُ، والبَينُ حتّى إذا بُحتُ شِعرًا في رثائِهِمُ بكيتُ، ما البوحُ إن لم تدمع العينُ!

**

قلبت الصورة على المنضدة قامت تغسل وجهها وما أن عادت حتى انتبهت إلى كلمات دونت خلف الصورة
اتسعت حدقتاها ماذاااااا
ماهذا الهرااااء … جلست على سريرها وهي تكذب ما قرأت …

دخلت امها مسحت دمعتها سريعا :هلا أمي تبغي شي …
أتتها بالمصحف وهي تشير إلى كلمة لم تعرف نطقها قرأت لها الكلمة … ساعدت أمها للعودة إلى حجرتها وبالها مشغول فيما قرأته ….

:كثري من الاستغفار ..

:ان شاء الله … تعلم أن أمها لن تسألها إنما تلقنها العلاج
:امي
:هلا
جلست على سرير أمها بينما امها قعدت على سجادتها : تتوقعين فهد ممكن يسوي شي مو كويس بحياته
والدتها :ايش جاب سيرته … ليكون للحين تفكرين فيه ..
تحدثت بضيق:جاوبيني …
والدتها تحدثت بصدق : ماشفت منه الا كل خير الله يرحمه برحمته …
شعرت ببعض الراحة التفتت إلى سؤال والدتها : ليه هالسؤال ؟!
:مجرد سؤال … تبغي حاجه قبل مااروح أنام ..
:عيشي يومك اللي فات مات ..
:الله كريم


.
.
.

فتحت الباب لم تشعر إلا بدفعه جعلتها تتراجع عدة خطوات للخلف جحظت عيناااهاا .. حين أغلق الباب
أزاح بصره من رؤية فتاة اخرى عكس ماتوقع :نادي لي سرية ….

شعرت بدقات قلبها تزداااد بشكل رهيييب خشيت أن تنطق ويعرف من هي رجلاها لا تكاد تحملها ..

يا لبرودتها :اخلصي علي نادي لي سرررريه

بلعت ريقها بصعوبه التفتت إلى باب الحجرة تحسب عدد الخطوات التي ستهرب منه عادت للنظر إليه لازال غاضا طرفه ركضت مسررعه ….رفع بصره لحظة هروبها شعرها لم يستغرق استيعابه جزء من الثانيه حتى
أدرك من تكوون أسرع خلفها دفع الباب قبل أن تغلقه

سقطت أرضا لم تستطع أن تنطق حرفا من شدة الخوف وكأنه قد حان موعد تشييع جنازتها ..

.
.
.
.


انتهى


تعليقاتكم و ارائكم وتقييمكم
تعني لي الدعم والاستمرار
.
.
.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 08:18 PM   #25

deegoo

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولةوبطل اتقابلنا فين؟وأميرةخباياجنون المطر وكنز سراديب الحكايات ونجمة كلاكيت

 
الصورة الرمزية deegoo

? العضوٌ?ھہ » 333511
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » deegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond reputedeegoo has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل جميييل جدااااا تسلمين ياافيتو عالنقل ..
مثل ماتوقعت طلع فهد متورط بأشياء مو كويسة وزيزفون ماكانت تدري وهي الوحيدة الي رح تقدر تساعد وليد بالقضية الي متورط فيها فهد عشان كذا وليد تزوجها وشكله صدق مو اخو فهد منتظرررين نعررف وش القضية وهل رح يعرف وليد ان زيزفون دخلت مكتبه وقصته مع هديل وسحرها هل سيجد زوجته الاولى التي سحرتها وينفك السحر ويرجعون لبعض ..
سحر وعمااد عصافير الحب بعدي ما احلااهم ربي لا يغير عليهم هههه ..
سلطان ما غلط لمن مد يده على امل لانها بجد تستاهل قلنا بالبداية انصدنت اووكية لمن كان المفروض تنطح زواجها وتهتم بزوجها من واجب الزواج عالاقل حتى لو ماتحبه مو تسوي سواتها وتصتنقص زوجها وتهينه قدام اخوها لانها بمذاا طلعت شياطينه حتى انه تكلم طبيعي يعني خربت حياتها على شيء مايسوا لازم تتربى جد لان سلطان باين انه يحبها وشاريها ولا ماكان حضنها وباسها بكل حب ..
ننتظررك يافيتامينوو وشكراا للكاتبة زيزو نتمنى لها المزيد من التألق والتميز ♡


deegoo غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 10:47 PM   #26

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ?ھہ » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,095
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

وقعت ياسريه وماحد سمى عليك ضروري اطعمي الفلبينيه مرقوق الله يصلحك منيح هيك عملتيلها تلبك معوي ووقعت بايد الي ماحيرحمك وخاصه بعد كريم الحمام ����فهد باي مصيبه كنت واقع الظاهر ان الطيبه كانت قناع عن بلويك بس في مكان تهت فيه هل البنت المقتوله الها علاقه فيه ولا مجرد صورته بجنب صورتها نفس اعرف شو مكتوب خلف الصوره يمكن رقم القضيه او سبب الاتهام بس واضح ان فهد وراء قصه ويمكن زواج وليد منها لامر متعلق بفهد بس منيح انه زيزفون بدات تعترف ان وليد اب حنون على ابنها اما وليد عجبني موقفه ورفضه للبنت الي مبين انها مغصوبه على هل الشغله ووراها رجل سيى يجبرها على عمل الفاحشه وملام وليد هزهها ⚡️سلطان بعدغضبه من امل والاستعانه بعماد للتخفيف عنه وقوع امل بحضنه اثناء النوم جعله يضعف بس كيف صار كلامه بهل الوضوح وشى هي قصته الي وصلته لهل الوضع وامل بعد مارجع انسان طبيعي هل ستتقبله الان بما ان الشى الي كان مضايقها انتهى الاحداث كثير حلوه فيتامين مشكوره على النقل وبانتظار القادم

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 02:35 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,978
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك زيزو البارت رووووووووعه لكن الله يسامحك على هالقفله
اللي تجلط

شوفي عاد بنفرض عليك عقوبه إذا فيه قفله تجلط البارت مايتأخر علينا
والا تراك تستاثمين فينا وش يصبرنا

سريه خبله وماتترك غباءها هالحين تفتح الباب بدون ماتعرف مين اللي يدق
كررت غلطتها مع فلاح وياويلها من علاء أكيد مابيترك فتحها للباب وهي
ماتعرف من وراه يمر بسلام الا إن كان ربي يرحمها بشوفته لها وتضيع
علومه مع اللوك الجديد
وما أظن بيترك الوضع يستمر على هذا الحال أما أخذها لمكان ثاني أو
أنه يجبر أبوه بتعجيل الزواج بعد مادخل عليها

سلطان الظاهر بيغير تعامله مع أمل لكن ما أظن يترك لها مجال تقلل من
احترامه هو لازم يجلس معها جلسة مصارحه ويتفاهم معها لأن ماهو معقول
تستمر حياتهم على هذا الوضع والله يهدي أمل وتبطل عناد ويطيح اللي براسها
فالأول عذرناها لأنها مصدومه لكن هي زوتها وخاصه إنه هالحين سبب نفورها زال
وماشاء الله لسانه إنطلق ولو إنه راح تضل حسره في قلبه بيظن إنها ماقبلت به إلا
بعد ماتكلم ونفورها منه قبل بتظل نقطه سوداء في حياة أمل معه

وليد ما أظن إنه سيء لكن بئر من الأسرار كل يوم نكتشف شيء من أسراره
يقلب توقعاتنا والظاهر إن فهد مثله وراه أسرار ماتعرف عنها زيزفون ودخولها
للغرفه كشف لها شيء من الأسرار اللي مخبيها فهد أو عرفت شيء خلاها تشك
في أخلاق فهد

زيزفون الله يعينها على ردت فعل وليد لما يعرف دخولها الغرفه والأشد لو شاف معها
صورة فهد هو يغار ويعصب من ذكرها أسمه فما بالك لو شاف معها صورته الله يستر

منتظرين بقية الأحداث بفارغ الصبر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-10-16, 12:14 AM   #28

ام مريم ومالك

? العضوٌ?ھہ » 329450
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 411
?  نُقآطِيْ » ام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond reputeام مريم ومالك has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية جميلة ... فهد طلع وراه مواويل
لكن وليد مش اخوه .. بس ازاى كان موجود فى لبيت مع ام فهد واخته ود
معلش مش فاهمة هذه الجزئية
ومتى باقى البارتات ... لا تتأخرين علينا


ام مريم ومالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-16, 10:22 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,978
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(18)

.
.
.
##
وليست كل اللقاءات
تعزف الشوق
لأصحابها
ولا
حتى أنت
قد تتوقع أن اللقاء
قد حان موعده

.
.
.

فتحت الباب لم تشعر إلا بدفعه جعلتها تتراجع عدة خطوات للخلف جحظت عيناااهاا .. حين أغلق الباب
أزاح بصره من رؤية فتاة اخرى عكس ما توقع :نادي لي سرية ….

شعرت بدقات قلبها تزداااد بشكل رهيييب خشيت أن تنطق ويعرف من هي رجلاها لا تكاد تحملها ..

يا لبرودتها :اخلصي علي نادي لي سرررريه

بلعت ريقها بصعوبه التفتت إلى باب الحجرة تحسب عدد الخطوات التي ستهرب منه عادت للنظر إليه لازال غاضا طرفه ركضت مسررعه ….رفع بصره لحظة هروبها شعرها لم يستغرق استيعابه جزء من الثانيه حتى
أدرك من تكوون أسرع خلفها دفع الباب قبل أن تغلقه

سقطت أرضا لم تستطع أن تنطق حرفا من شدة الخوف وكأنه قد حان موعد تشييع جنازتها ..

همس وكأنه يريد قطع شكه باليقين : سريه
هزت رأسها بالنفي
اقترب منها حتى جثى على ركبتيه أمامها
شعرت بالشلل لاهي التي تستطيع الهرب ولا هي التي تستطيع النطق
شدها إلى صدره
حتى آنت من شدة احتضانه
أغمض عينيه وهو لازال يشد روحه إليه خشية فقدانه مرة أخرى
أبعدها عنه وهو ينظر إليها ولا زالت متعجبة من ردت فعله
زفر زفيرا طويلا وكأنه يخرج معه ضيقة الأيام من بعدها
أخفضت بصرها واطرافها ترجف لاتعلم هل هناك عقاب بانتظارها أم لا؟
حتى مشاعرها لحظة احتضانه كانت متبلده من شدة خوفها
همس لها وهو مبتسم: امشي معي
كاد يغمى عليها مما قاله هل ابتسامته ماهو الا السم في العسل
تحدثت وبحت البكاء تدل على أن البكاء في طريقه إليها : علاء طلبتك اعتقني
قطب جبينه : ايش اعتقك !!!
صمتت قليلا وهي تداري غصتها إلا أنها انتحبت بالبكاء : أبي أبووووي ماعاااد أبي شي .. رفعت رأسها وهي تنظر إليه وقد امتلاءت محاجرها بالدموع ..: كله منك ماهبت علي البلاوي إلا من عرفتك
اكفهر وجهه وقف وهو ينظر لها
جهلت نظراته كانت ترجو أن يأتي عمها في أي لحظه ليخفف وطئ هذا اللقاء المخيف
إنت طـالق ياسريه

اتسعت حدقتيها وهي تراه يلقي لها ظهره مغادرا المكان بكبره
عكس ما اتى به
أخفضت بصرها إلى الأرض هل عليا أن أفرح
ولمَ لا أفرح لما هذا التبلد يدب في أطرافي حتى امتلك قلبي

.
.
.
.

غادرت سيارته المكان ضرب المقود بقسوة يكره أن يرضخ قلبه لشيء ،يكره ذلك الشعور البغيض الذي ينهش قلبه
لما نحن معا هي محقه نحن لا نليق لبعضنا كان لابد أن أعي ذلك جيدا قبل أن نرضخ لقرارات والدينا
كان لابد أن أفهم انها لم تكن سوى طفله طفله لاأكثر
ولا أتحمل أن أعيش هكذا مهمشا في حياة أحدهم
.
.
.
.
.

شلووووووون مو إنتي اللي أذيتيها
منوووو أجل
امسك عضدها بقسسسوه والشرر يتطاير من عينيه
: قولي الصدق أحسن لك
تحدثت بثقة رغم ألم قبضته : وانا صادقه شحقه اكذب عليك ماتقول لي
دفعها بعيدا عنه يكره أن تكون صادقه يكره ان يشعر بإثم ظنه به جلس على الكرسي وهو يقبض يده على جانب الكرسي ليفرغ مابه ولو قليلا تحدث بهدوء : شاللي يثبت إنك صادقه باللي تقوليه

: إني سويت اللي تركتك عشانه سويت اللي أنا أتمناه يوم إنك وقفت بطريقي ماعاد إنت اللي تهمني وتظل نفسي لها الأولويه بحياتي بس شلووون تفكر فيني كذا لهدرجه طايحه من عينك
جايني بعد هالسنين لجل تقول لي هالكلام ماني لهالدرجه منحطه لجل أسحر مرتك ولاهو إنت شغلي الشاغل لجل أجري وراك
وإن كان فعلا ساحرتك أنا كان مداك من زمان رجعتني لذمتك كان مداك صرت تدور رضاي مو تتهمني بدون وجه حق

رفع بصره وكأن سهاما تغرس في صدره من منطقها المعقول همس بضيق : أجل منو ؟!

حملت حقيبتها بضيق وهي تخاطبه : هالسؤال اسأله عمرك ماهو تتبلى الناس من راسك إيه صح كنت أحبك بيوم بس أثبت لي اليوم أنا شنو أعني لك عالعموم مشكور يجي منك أكثر

نظر إليها برجاء : حلليني

:ماظنتي العمر اللي ضليت بظنك كذا يخليني أسامحك بيوم
عن إذنك .

شد بكفيه مقدمة رأسه صداع يفتك به ليس هذا ماسعيت إليه
ليس هذا ماتوقعته ان اسيء الظن بأحدهم
يارباااااه من يكووون إذا إن لم تكن هي
هل اتحمل إثمها ام هم تلك

.
.
.
.
.
.
.

خرجت من دورة المياه وهي تنشف يديها
تذكرت أن أخرها عدها انها كانت بالصاله مالذي أتى بها إلى غرفة النوم هزت رأها يكفيها تفكير ذهبت إلى المطبخ تبحث عن مسكن يخفف صداعها : افففف مافيه
أخذت حبتا ليمون لتعد لها عصير ليمون

.
.
وضعت طرف سبابتها في فمها ومستنده بكفها الاخر على خدها
أصبح يتحدث بطلاقه
هل حقا يعني ماقاله هل سيتزوج من غيري هل كان طيف خياله البارح بجانبي ام كان يخيل لي ذلك
أشعر بالحرج من نفسي وكأني كنت مغيبة عن ماكنت أفعله
زفرت بضيق : يارب سامحني
سحبت هاتفها من الطاولة فتحت جهات الاتصال وهي ترى ان هناك مكالمه فائتة من رقم لا تعرفه
حتى رقمه لم احتفظ به
بدأت تقلب في جهات الاتصال بملل حتى استوقفت عند أحد جهات اتصالها

ملح الحياة


.................................................. ....



.

.

.

لا إله إلا الله عايشين بمجاعه انتو
: خلي عنك المثاليه لايفوووتك ورق عنب يحبه قلبك
صرخت على الصغار : يالله بسرررعه كلكم براااا
توليب : جوري خليهم ياكلوا من اول يلعبوا
جوري وهي تنظر لصغار: شايفتهم انتي كيف اشكالهم
توليب : عادي ياختي
جوري : فين عادي يسدون نفس الواحد عن الأكل .. هييه انتي شفيك كل شويه مفهيه
نظرت إليها زيزفون : شفيه
جوري : منتي طبيعيه فيك شي
زيزفون وهي تبتسم لها : لا بس انتي اليوم اعصابك تلفانه
جوري : اخ بس انا مين قلي بس اجيب هالبزر مايجلس نظيف
زبرجد : اقول احمدي ربك غيرك يدوره
جوري : ماقلت شي بس طفشني
توليب : محد قلك خلفي
احتضنت الخداديه : شسوي فيه لا ويبغاني اخلف 10
زبرجد : جيبي وايش يمنع
جوري وهي تعدد بأصابعها : يبغالهم طولة بال تربيه عنايه تنظيف تعليم تنويم تكفيخ
توليب : هههههه كأنك تحمستي بزياده
جوري زفرة بضجر : لو انو موم حلفني إني مااضربه كان ماشفتيني بس جالسه اصارخ عليه لجل يهجد هالبزر
زبرجد : الضرب ماهو حل جربي تتفاهمي معاه باسلوب مو ناقص من عمرك شي
جوري : ياشيخه احس عمري ف الدعايات لما تقولي هالكلام ماهو واقع ترى ياما انجلدنا واحنا صغار
توليب : لحظه لحظه تكلمي عن نفسك محد كان يجيب العيد كثرك
جوري : كنت عاقله بس لايكثر
زيزفون قامت نظرت اليها جوري : على وين
زيزفون : بروح اسوي شاهي
جوري وقفت : طيب جايه معك.


.................................................. .....
دخل المنزل وجد امه جالسه تنتظر
:السلام عليكم
: وعليكم السلام فين رحت
: مشوار ورجعت
صعد حجرته أخرج ملف نظر إلى الأسم الرباعي الذي تصدر غلاف الملف المهترئ

نزل إلى والدته ومد لها الملف: إذا جا أبوي أعطيه الملف نظرت إلى الملف
تعجبت : شجايب هالملف معك
تحدث بضيق : اعطيه ابوي يسوي فيه اللي يبغى ماعاد لي فيه حاجه
: اشبك فيك شي
: لا بس بروح انام ومثل ماقلت لك أعطيه أبوي

.
.
.
تصفحت الملف بفضول
شهادة ميلاد
شهادة ابتدائية
واوراق اخرى

تعجبت كيف أتى به
تذكرت الخلاف الذي حدث بين علاء وابيه والى الان تجهل سببه
انتظرت إلى حين عودته لكنه تأخر صعدت إلى حجرتها ووضعت الملف على المنضدة بحيث إن أتى رأها .

.
.
.

احتضنت نفسها وهي تبكي بصمت
الوحده موحشه
ام
ثم
اب
ثم
زوج

لا تعلم كم مر من الوقت وهي على هذه الحال
سمعت طرقات الباب الا انها عاجزه حتى عن رؤية أحد
تكررت طرقات الباب حتى على صوته
مسحت دمعاتها التي لازالت تهطل بغزاره
فتحت الباب وماكان الا عمها دون الخادمه
جلست على الارض تنتحب
امسكها مع كتفيها : سررريه شفييييك بنت تكلمي
حضنها إلى صدره وهو يذكر اسم الله عليها : اسف ااذا تأخرت عليك
حاولت ان تهدأ من نفسها إلأا أنها كانت تعجز في كل مره
هل تخبره ام ماذا
نظرت الى عمها رجعني لاابوي تكفى عمي رجعني لابوي ماعاد يهمني لو يذبحني
قطب جبينه : ليش مقصر معك بشي
هزت رأسها بالنفي
: أجل ليش هالكلام
بكت من جديد
تحدث بخووف : سررريه تكلمني تركت بخير احد اذاك بشي
هزت رأسها بالنفي : أبي ابوي ابي ابوي
: زين زين راح اوديك له لكن اللحين مااقدر اخذك له ابيك تمشين معي البيت وان شاء الله علاء ماهو باري عن وجودك
علا نحيبها وشهقات بكاءها امسك بكتفيها وهزها : سريه اصدقيني القول شصاير معك
: قلبي موجعني موجعني حييييل
خطف الخوف قلبه : البسي اوديك المستشفى
هزت رأسها نافيةً بعنف : ودني لأبوي واصير بخير

.
.
.
.
.........................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-16, 12:28 AM   #30

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ?ھہ » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,095
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

صدمه صراحه يعني من كلمه طلقها صح هم مومتناسبين بس انه يرمي اليمين بهل الطريقه وهي المجنونه ليه ماقالت لعمها شوصار وبدها ترجع لابوها الي ممكن يموتها اذا عرف ان علاء طلقها \\\وليد اكتشف ان طليقته ماهي سبب سحر زوجته طب مين الي ساحرها وزيزفون شو شافت مخليها مسطله \\وامال بدات تخاف ان سلطان يتزوج عليها وخاصه انه رجع يحكي عادي وطبعا طريقتها السيئه معه ماحتشفع لها معه بس سلطان حيتركها والله مو مستبعد بعد طريقه طلاق سريه مشكوره فيتامين على النقل

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.