آخر 10 مشاركات
أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          أحلى وصفة لإعداد صينية جلاش ملفوف بالفول السوداني بالتفصيل (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          أغنية التمنيات -إيما دارسي - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          310 - هبة من السماء - بات جيل - م.د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree40Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-17, 07:05 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سسكر الجوآل بدون اي كلمة ودآع وعيونه مفتوحة بصصدمة وآضحة.. معقووولة ...؟ اليوم الصبح تذكرّه وتسآءل عن عدم اتصآله .. ويتصل ف الليل يطلب منه ان يلتقي فيه بعد هالمدة الطويلة .؟؟..وكل هالكلآم بكفة .. ولقآءهآ بالكفة الآخرى .. ترددت جملة احمد على مسآمعه آكثر من مرة ومع كل مرة ينتفض قلبه .. وتهتز شرآيينه .. ويتجمد الدم بعروقه ..
[ انآ وجمآنة بنكون ف انتظآركم انت ووليد ف مطعم ..... ]
يآ كبرهآ عند ربي .! التقي بأخووي الي غآب عني سنين .. وانآ بدآخلي مآ ابي هـ اللقاء .. يآ كبرهآ عند ربي .! التقي بحبيبتي الي غآبت عني سنة والآشوآق تسبقني للقآءهآ لكن صبري يمنعني من هـ اللقآء ..! ..
اخوي وحبيبتي ..
بألتقي فآعز ثنين .. ولكنهم مع بعض .! بآالتقي بحبيبتي وزوجهآ الي هو أخوووي ..! ..
مآ يقدر.. وكذب لو قآل بيتحمل يشوفهم مع بعض .. بيخدع عينه قبل قلبه وروحه .. خآيف .. خآيف من نظرة عيونهآ الي تضعفه .. خآيف من آشوآقه الي بتفضحه اكيد .. خآيف من احآسيس الحب الي بتفيض من عيونه لآ لمحهآ ..
وقف وتوجه للبآب بقدرة آلهية .. كيف تحمله رجوله لطريق موته ..؟! .. كيف يمشي لقبره برجوله .؟! كيييف ..؟
انتفض قلبي بغيآبك .. وطاح من طوله ..
و رغم شدة عذآبـك .. جــآك برجـــوله ..
التقى بوليد عند البآب .. ووجهه كآن آقرب للسوآد بلونه من شدة وقع الخبر ..
وليد وهو ينآظره بخوف : مآجد وش فيك .؟
مآجد بهدوء وهو ينآظر عيون وليد باستنجآد .. وبعدم فهم لمدى صعوبة الوضع : جهز حآلك .. بنتعشى مع آحمد و جـمـ ( سحب نفس قوي يمده بقوة تكفيه لنطق اسمهآ بس !.. فآي قوة بتمده عشآن يتحمل يشوفهآ ويشوف عيونهآ .؟ ! وهي مع شخص ثآني غيره .؟! وتحديدآ اخووه ؟! .. ) جمآنة .
وليد وكأنه فهم السآلفة .. نطق بسرعة دفآعآ ع رفيق دربه : مو لآزم نروح . خليه يأجلهآ وقت ثآني .. بنرجع المملكة وبنشوفه هنآك ..
هز رآسسه بنفي وكأنه يحآول ينكر الضعف الي متملكه .. : لآ بنروح .. هنآ آو هنآك بنلتقي فيهم .. ( يآ ثقل هالكلمة ع لسآنه .. يآهو كره اللغة العربية وكل مآ فيهآ من ضمآئر تجمع شخصين بلفظهآ ..)
عطآه ظهره ودخل للغرفة يتجهز لحضور جنآزة قلبه .. بحآدث حب مؤسف .. نتيجة سوء آختيآر وحظ عآثر ..
/
\
/
السآعة تششير للـ 8 مسآءً .. نزلوآ مع بعض واستقلوآ سيآرتهم الخآصة والي كآنت عند التصليح .. ومآجد كآن جآلس خلف المقود ..
عشر دقآيق مرت ووليد عيونه تتآبع مآجد بصمت .. ومآجد مآبدر منه سوآ حركة يده حول الدركسسون ..ثوآني ووقفوا امآم المطعم المقرر لهم اللقآء فيه ..
مآجد بهدوء وهو ينآظر قدآم : انزل انت شوف احمد وانا باركن السيآرة والحقك.
نزل وليد وعيونه تتآبع مآجد الهآدئ هدوء غريب .. يخفي تحته برآكين ثآئرة .. دخل المطعم .. ومشى مآجد ف السارة وركنهآ باقرب مكآن وكأنه يبي يستعجل على شوفتهآ وعلى الخذلآن الي بيلآقيه .. دخل المطعم .. والتفتت عيونه بحثآ عنهم .. ووقفت فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــأة ..
هذي هي .. هذي جمـآآنة .. هذي عيونهــــــــــآ الزرق .. هذي العيون الآجنبية الي خلته يعشق بريطآنيآ بسببهآ .. الي خلته يعشق كل ام بريطآنية انجبت مثل هالتحفة الفنية .. بلع ريقه وعيونه لآ زآلت معآنقه عيونهآ .. توجهت عيونه ليدهآ الي كآنت مطوقة بيد احمد ..انعصر قلبه الم .. تمنى يقدر يروح ويسحبهآ من بين يدينه ويطير فيهآ لآبعد الحدود .. ينطلق فيهآ لآقصى آقآصي الكون .. انتبه ع وليد الي يأشر له ان ينزل عينه وينآظر احمد الي انتبه له .. تقدم بخطوآت بطيئة ووقف قدآمه ووقف احمد بدوره واحتضن احدهم الآخر بقوة وبمحبة اخوية تلآشت لسنين .. وعيونه لآ زآلت مسلطة عليهآ .. بالرغم انهآ كآنت منزلة رآسهآ والوآن وجههآ تغيرت .. بسببي .؟ عشآني تغير لونك .؟ للحين تحبيني .؟ تنكرين الي قآلوه عنك .؟ للحين تحبيني .؟ بس أشري لي انك تبيني .. وانك للحين ع وعدك لي .. وابشري بنجوم السمآ .. مستعد آخذك منه .. مستعد آحآرب الكل عشآنك .. بس قولي لي .. بس انطقي .. بس ريحي قلبي المعذب ..
تبآعد عن آحمد الي كآن مبتسم بفرحة : للحين وسيم مجوود .. فديتك .
ابتسم مآجد وركز عيونه ع آحمد بالرغم من انه عآرف انهآ رفعت عينهآ تنآظره .. : اشتقت لك ..
آحمد وهو يسحبه ويجلس : وانآ اكثر ربي شآهد ..
قدآمهآ ..!! هو جآلس قدآمهآ !!.. يآ عآلم مو قآدر يتحمل .. وليد بجنبه ع اليسآر وقدآمه آحمد .. وهي قدآمه بجنب آحمد .. ويدينهم متشآبكة .. بلع ريقه .. وجلس .. سحب كوب الموية وشربه لعله يبلع الآهآت والغصآت الي خنقته .. وكتمت على آنفآسه ..
ابتدى احمد يتكلم ويعرفهم عليهآ .. وهو يبتسم استهزآءً بالوضع .. يعرفوه فيهآ وهو يعرفهآ آكثر من حآله .. كآنت تبتسم بين الحين والآخر .. والسعآدة وآضحة بنبرة صوتهآ .. نفس النبرة الي كآنت بصوتهآ يوم كآنت معآه .. معقولة هي نآوية تكذب على آخوي بعد .؟! .. ليه شكلهآ مرتآحة بنفس رآحتهآ يوم كآنت معي .. ؟. نزل العشآ وعجز يبلع لقمة وآحدة تسد جوع آشوآقه .. رفع رآسه للآصوآت الضآحكة الي دخلت للمطعم وهو يحآول يتجآهل وجودهآ .. رفع رآسه متجآهل حديث آحمد وجمآنة عن عودتهم .. وانتبه لمجموعة البنآت الي دخلوآ .. هذي رغد من ضمنهم .. والي كآنت تضحك بهدوء .. تقدموآ بيجلسون قريب منهم .. استغرب لقآءآتهم المتكررة بكل الآمآكن .. انتبهت له .. ولآحظ صدمتهآ بشوفة جمآنة .. بهاللحظة توجهت عيونه لجمآنة .. بيشوف اللقآء الي بيجمع بينهآ وبين رغد .. لكنه انصصـــــدم .. وهو يششوفهآ تنتبه لرغد .. ورغد تتقدم نآحيتهآ لكنهآ تلف بوجههآ بعيد وتكلم آحمد بتجآهل لهآ !!!!
.. صديقآت ..؟! وتصآلحوآ .. طيب ليه ترفض تسسلم عليهآ ؟. رجع ينآظر رغد الي تفشلت وجلست بآقرب طآولة من صدمتهآ الي مآ تقل عن صدمته .. احتقر حركتهآ .. خآنت حبهآ معه .. ومآ وفت بالوعود الكآذبة .. وادعت حبهآ له .. وغدرت بصآحبتهآ .. وتزوجت آخوه .. ليه هو كذآ تآفه ومنخدع ومآ يفهم وش يصير حوله..معقولة بعد كل هالآسبآب القوية وبيظل يحبهآ . وحبها متربع ع عرش قلبه .؟.. ولكن ابتدت مظآهرآت الروح الي تطآلب بآزآلتهآ من العرش .. وتوضح عدم استحقآقهآ لمثل هالمنصب بعد كل الغدر ..
نآظرهآ بآستحقآر .. وبنظرآت غآضبة انتبهت لهآ وانتبه لهآ الجميع .. آحمد وهو يتسآءل : مآجد انت بخير .؟
مآجد وهو يبتسم بهدوء ونظرآت الآحتقآر لآ زآلت تنهآل ع جمآنة كأسوآط حآدة ..: مآ فيني الآ الخير .. عن اذنكم ..
وقف ومششى بثقة ومر من جنب طآولة رغد ..وبحركة سسريعة حط سلسلة بعيون زرق قدآمهآ ع الطآولة .. وكمل طريقه باتجآه الحمآم ( وانتو بكرآمة ) وسط استغرآب رغد وصديقآتهآ .. دقآيق ورجع وجلس وهو ينآظر جمآنة الي تغيرت بسسرعة وتأكد انهآ شآفت الي صآر .. وهو يرمي سلسلتهآ الغآلية ع قلبه لرغد .. مو لآنهآ شي لكنه حب يرآضيهآ بهالشي .. ابتسم بنصر .. لكن وجههآ الآحمر .. والدموع الي تجمعت بعيونهآ كآنت كفيلة ان تذيب قلبه مرة ثآنية .. مستغرب انهآ كآنت تضحك وسعيدة من شوي.. معقولة عشآن السلسآل تتأثر .؟ هي رمته لي بالرغم انه كآن عندهآ. هي رجعته .. ومآ تركت له اي ذكرى تُذكر عندهآ .. قطع حديثه مع احمد عن الدرآسة وكأنة تذكر .. نآظر اصبعهآ لكنه مآ لقى غير دبلتهآ .. توجهت عيونه لرقبتهآ وانصدم وهو يشوف الخآتم معلق فسلسآل طويل بآين من تحت حجآبهآ وكأنهآ متقصدة تبين له انهآ متمسكة فالخآتم .. كمل حديثه مع آحمد وكل تفكيره منحصر فيهآ.. مو فآهم ..تزوجت غيره ومحتفظة بخآتمه .؟ تشوشت آفكآره لدرجة مآ عآد يميز بين الصح الي لآزم يسويه والخطأ الي سوآه ولآزم يصلحه ..


ܓܨ•••
✖ •



عبر بسيآرته لدآخل آسوآر القصر .. وهو يومأ برآسسه للحآرسس الوحيد الوآقف عند البآب .. نآظر سسآعته وهو يششوف السآعة تشششير للـ9:00 مسآءً .. تأخر فالششركة آكثر من اللآزم بسبب شغله .. تأكد انه بيلقى عمه عمر فالقصر .. وهالششي طمنه لآنه مآ يحب يلتقي بسسلوى .. وعلآقته محدودة معآهآ .. ركن السسيآرة ونزل بسسرعة .. وهو يلتقي بثلآث حرآس يوقفون عند البوآبة الرئيسية للقصر .. القى السسلآم ودخل عن طريق البوآبة واتجه مبآششرة لمجلسس الرجآل .. بعد مآ آرسل آحد الحرس يقول للسيد عمر يلتقي فيه ف المجلسس ..
دقآيق معدودة ودخل عمه عمر بآبتسسآمة للمجلس : السسلآم ..
ذيآب وهو يوقف ويمد يده لعمه بآحترآم وبآنسجآم وآضح عقلياً ونموذجياً بين الآثنين : وعليكم السلآم .. اخبآرك عمي .؟
عمر وهو يجلس ع آحدى الكنبآت الفخمة ويأششر لذيآب يجلسس بجنبه ..: تمآم .. آخبآر شغلك ..؟
ذيآب بهدوء وهو يآخذ كوب القهوة من يد الخآدم الي قدمهآ وطلع تحت آنظآره ومتآبعته له : مآششي بخير .. بس صحيح توني آتذكر ( وهو يسند ظهره ع الكنبة ويرفع رجوله فوق بعض ) ليه رفضت التعآقد مع الشركة الفرنسسية رغم كل المزآيآ الي بتستفآد منهآ .. خصوصآ بموقع المؤتمر الي بينعقد بـ فرنسآ .. مثل مآ تبي وبيكون آقرب لششركتك .. واقرب لرغبتك بالرجعة هنآك .. ( وهو ينآظره بفهم لمخططآته ) ..
عمر وهو يبتسم لمعرفة ذيآب بكل الي يدور فبآله .. ولكنه سسرعآن مآ رجع عصصب وهو يتذكر السسبب الرئيسي الي خلآه يرفض صفقة بكل هالموآصفآت ..نطق بصصوت غآضب : مو آنآ الي رفضتهآ .. بالعكس اصصلآ كنت نآوي اوآفق عليهآ وآرجع لفرنسسآ بسببهآ لآني مو مستعد اظل هنآ العمر كله ..لكن ( وبصوت تمليه لفحة الغضب ) الكلبة فجرروووه الغت الصفقة ..
ذيآب وهو ينآظر عمه بصصدمة وهو مو فآهم : كيييف يعني الغت الصصفقة .؟
عمر وهو معصب : انآ كنت عآرف ان هالششركة بتفلس وبتحتآج لدعمي .. من يوم كنت ففرنسسآ.. وآخذتهآ حجة عششآن لو رجعت هنآ بيتصصلون عليّ وبنجبر ارجع لفرنسسآ عشآن المؤتمر .. وبالخطأ فجرووه سمعت الخطة الي قلتهآ لسسلوى .. والوآضح هي مآ تبي ترجع .. ويوم اتصلوآ فالمزرعة ردت هي والغت الصفقة .. ويآ خوفي آذآ رئيس الشركة لوك مآ نجح بعودة ششركته مثل مآ كآنت بسببي .. آكيد اللوم بيكون عليّ .. وقبل يوم سمعت ان شركة سسسعودية تعآقدت معهم بدون ذكر آسسمهآ . لكني مو مصدق لآنهم بحآجة الى ششركة معروفة ع مستوى العآلم .. وآنآ اللحين فمششكلة مآ تنحل آلآ برجعتي لهنآك .. ومآ آقدر ارجع واطلب منهم اتعآقد لآن كرآمتي بتنهز بعد الرفض الي آعلنته فجر المجنونة..
فتح عيونه بصصدمة وطرف آبتسسآمة متربعة ع وجهه .. دآهيـــة هالبنت وتصرفآتهآ على كثر مآ هي طفولية الآ انهآ حكيمة .. : وليه مآ تبي ترجع لفرنسسآ آكيد مآ هي بمرتآحة هنآك آتركهآ هنآ عندنآ ..
عمر بعصبية : عنآد فيهآ بآخذهآ غصب عنهآ .. وبخليهآ تحلم ترجع تشم هوآ المملكة ..
ذيآب بعقدة حآجب : ترآ مآ تسوى كلهآ صفقة مآ بتستفيد منهآ ششي سوآ رجعتك لفرنسسآ .. وآذآ خآيف من جدي آقدر آقنعه يوآفق ترجع .. لكن فجر مآ بتطلع من المملكة غصب .. مآشي عمي .؟ مآ بتطلع الآ بموآفقتهآ ..
عمر بعصبية : ذيآب لو سمحت لآ تتدخل .. ولآ تخلي هالبزر تسبب مشآكل بيني وبينك ..
ذيآب وهو يششرب قهوته : مآ بتصير مششآكل ان ششآء الله دآم فجر ف المكآن الي هي ترتآح فيه ( وهو يركز على كلمة ترتآح )..وبعدين ابي اششوفهآ .. جدي يبي يتطمن انك مآ سويتلهآ ششي .. وعسسى بسس مآ سويت لهآ ششي لآني وعدته اني بآقتلك لو سويت شي لهآ آو ششكت منك ..
آبتسسم عمر بهدوء ع وعود ذيآب : وانت مآ بتوعد الآ بقتلي .؟ شكلهآ نهآيتي ع ايدك ..
ابتسسم ذيآب وهو يششوف عمر يقوم ويكلم سسلوى .. عشآن تنآدي فجر.. وآبتسسآمته مآ انمحت وهو يتخيل قوتهآ وهي تكلم لوك رئيس الششركة الفرنسية ..والله انهآ موب هينة .. وهو يكلم عمر الي رجع جلس جنبه : لو انك شوفتهآ صورة لوك كآن مآ تجرأت تتصل فيه ..
عمر وهو يعقد حآجبة .. كتوضيح ع عصبيته من الموضوع .. لكن الآبتسسآمة انرسمت ع شفآيفه خصوصآ وهو يتذكر ملآمح لوك المرعبة رغم كل الجمآل الي يملكه .. دخلت سلوى للمجلسس وأكتفت تأششر فيدهآ كسلآم ع ذيآب وهي تنطق بآستهزآء : مآ تبي تنزل ..
ذيآب وهو يوقف وكأنه فآهمهآ : مو مششكلة انآ آصعد لهآ ..
عمر وهو ينآظر سسلوى بغضب .. او بمآ معنآه ليه مآ خليتيهآ تنزل .. انخطف لون سلوى وهي تششوف ذيآب يتوجه للآصنصير : يالله عمي تعآل معي ..
دخل عمر معآه للآصنصير .. ثوآني وانفتح البآب ع الطآبق الثآلث والي هو جنآحهآ تحديدآ .. نآظر عمر الي فتح البآب بمفتآح كآن فجيبه .. نآظر عمه بعصبية : عمي انت حآبسهآ .؟
عمر بعصبية : آيوآآآ عششآن تتأدب ومآ تسسوي مثل هالحركآت الصآيعة مرة ثآنية ..
ذيآب وهو يبعد عمه ويفتح البآب بقوة .. دخل وهو يششوف الصآلة هآدية .. مشى لغرفتهآ ودق البآب بهدوء .. فتحهآ ودخل ومآفي آي آثر لهآ ف الغرفة كمآن .. وسريرهآ مو مرتب دليل ع انهآ كآنت نآيمة .. لف لعمر : عمي وينهآ .؟
عمر وهو يعقد حآجبه .. مششى ذيآب للحمآم ( وانتو بكرآمة ) وهو يسسمع صوت الموية .. دق البآب بقوة : فجرر .. فجرر .. اطلعي من عندك .. صدقيني مآ بسمح تروحين لآي مكآن بدون موآفقتك ..
تأكد انهآ جآلسسة فالحمآم تبكي .. ولكن بدون آجآبة منهآ .. هي مو ضعيفة عشآن تبكي .. مآ عهدهآ تكون كذآ .. حس ان الآمر فيه ان ..دق البآب بقوة اكثر .. لكن لآ آجآبة ..
عمر بعصبية : خليهآ على بآلهآ برضى عنهآ اذآ عملت كذآ ..
ذيآب وهو ينآظر عمه بعصبية .. حط يده ع مقبض البآب وحآول يفتحه .. وتفآجأ وهو يششوفه بدون قفل ومفتوح .. فتح البآب بهدوء وهو ينطق : فجر انآ بدخل ..
قولي انك موجودة عشآن اطلع ..
ولكن لآ رد .. فتح البآب ودخل وانصصـــــــــــــــــدم وهو يششوف الحوض فآرغ والموية مفتوحة .. ولآ آثر لــــــــــــــــــــــــ فجر ..
نآظر المرآيآ وآنصصدم وهو يششوف الكتآبة المكتوبة بالروج الآحمر .. وباللغة الفرنسسية .. وبخط متعرج ..


[ ابنتك بحوزتنآ .. لحيـــن عقـد الصفقــــة ]
[ لوك ]
مخرج •••
[ ~ نآديت وينك وآنتَ قدآم عينــــــي .. مع كل رمشة عين آنآديك وينك ..
آشتآق لـك واثرك هنآ تحترينـــي .. وآحن لك وآنآ آستلذ بحنينــــك ~



~ دنيآنــآ ..آمآ [ فـــــــــرح ] مع [ مــذلة ] .. والآ [ كـــرآمة ] مع [ آحـــزآن ]


× توقعآتكم ..
× سسآلي & فهد .. بتفششي سسره عند الجد ..؟
× ريمآس & تركي .. زوآجهم ... الى متى بيتأجل ..؟
× سآرة & آمجد .. الموآفقة قريبة .. بتتم الخطوبة ع خير ..؟ والآ يكون مصيرهآ التأجيل مثل زوآج تركي .؟
× الجد وجرح عمر له بآغلى انسسآن .. من يكون .؟
× عبير & مروآن .. وزوآج الآم اللآمبآلية هنآء .. مآ العوآقب .؟
× السسكرتير نآيف .؟ هل بيكون له دور فالقصة .؟
× ندى / ملآك ..... ايش دورهم ؟
× مآجد بعد لقآءه بجمآنة وصدمته بعلآقتهآ مع رغد ..ايش بيصير .؟
× رغد والسلسآل الي آهدآه لهآ مآجد .. .؟
× غيآب العديد من الششخصيآت .. مثل .. عمر / آصيل / آمجد / خآلد .. وش الآسبآب .؟ وكيف بيكون ظهورهم القآدم .؟
× خطف فجر ....؟ الغت الصفقة .. عشآن تتخلص من مششكلة السفر .. وطآحت بمششكلة آكبر من تخيلآتهآ..
× ذيآب ايش بيسسوي .؟ وايش بيكون رد الجد آذآ درآ باللي صآر .؟

تهمني توقعآتكم حبآيبي
: )

موعــد البآرت القآدم بعـــون اللهـ واذآ مآ آعآقتني الظروف بيكون يوم الجمعة
مو الجآي الي بعده ..

الى الملتقى .. كونوآ بخير ..

الكآتبة /
× لهفة الشوق ×





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:06 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



× آلــــبآرت آلثـــآمن .. ~





~ كل الطرق تؤدي الى رومآ .. مآذآ لو كآن هنآلك طريقآ يؤدي إليــــــه .! ~


مدخل •••
[ ~ كل مآ في آلآمر .. آنهم رموآ بآثقآلهم على ظهري ..
فكسسروه ه ه .. ~ ]


نآظر المرآيآ بصدمة وهو يعيد قرآءة الكلآم آكثر من مرة .. ك محآولة للآسستيعآب ..! .. دقآيق وضرب المرآيآ بقبضة يده بكل مآ آتآه الله من قوة .. وآختلطت دمآء يده مع لون الكتآبة الآحمر .. وتنآثرت قطع الزجآج ع المغسلة .. تقرب عليه عمر وهو يحط يده ع ظهره : هــد حآلك .. لآزم نلقى حل.. مآ بيسوون شي ..
صرخ بقوة وهو يبعد يدين عمه عنه ..ويمسسكه من يآقة قميصه وقطرآت الدم السآيلة تلوث قميصه : من الي لآزم يهدي الثآني.؟؟ ميييين .؟ بنتك عندهم يآ عم .. بنتك عندهم .. والسبب كله منك .. صدقني لو صآر لهآ شي وتلوثت سمعة عآيلتنآ مرة ثآنية بسسبك بيكون موتك ع يدي سآمع .؟؟
نفضه بقوة بعد هالكلمآت وطلع بخطوآت سسريعة من الحمآم وهو يتوجه لعند الكوميدينه وابتدى يفتح الجرآرآت بسسرعة وهو يشوف ذهبهآ موجود .. توجه للدولآب وهو يسحب شنطهآ ويشوف فلوسهآ بعد موجودة لف لعمه وعيونه حمرآ ووجهه محتقن من الغضب وهو ينطق بصوت وآطي : مو لوك الي خطفهآ .. لوك بيذبح حآله على خآتم .. وبيموت نفسسه عشآن 8 آلآف ..
هنآ وعند هذي آلكلمة نطق عمر بنبرة يشوبهآ الخوف وكآنه مو خآيف ع بنته كثر مآ هو خآيف ان الخآطف مآ يكون لوك ويكون شخص ثآني .. : ايش تقصد ؟ مين بيكون يعني ؟ ( وهو يقنع نفسسه ) لا اكيد لوك يبيني اوقع ع الصفقة .. لآنه يحتآج نفوذ شركتي ..
آبتسسم ذيآب بآسستهزآء وهو ينطق :يآ ليت .. بس آنآ متأكد آنه مو بلوك يآ عمي .. لآنه عآرف مين نكون ..
بعد هالجملة سكر آخر جرآر فتحه ومشى لعند الستآير آلي تغطي البآب آلزجآجي آلي يأدي للبلكونة ويطل ع الحديقة .. بعد آلستآير وهو يشوف هوآ بسيط يتسلسل عرف آنهم خذوهآ من هنآ .. بس من وين جآبوآ آلمفتآح .؟. لف على عمه آلي سأله بغضب : ذيآب .. وش قصدك بمتأكد مو بـ لوك .؟
ذيآب وهو يتجآهل خوفه وسؤآله وهو يفتح آلبآب آلزجآجي : هذآ آلبآب كآن مقفول .؟
عمر كآن مشغول بآلتفكير .. ووجهه آصفر وبآهت كآنه شآيف له ششبح .. مو رآضي يستوعب كلآم ذيآب آلصعب مرآآآ بآلنسبة له ..
ذيآب وهو يطلع بآتجآه آلبلكونه وهو يششوف آلحرس متوزعين تحت وع آلآبوآب آلخآرجية .. ضغط ع آسنآنه وهو ينطق بعصبية : آلكلآب ..
وهو يلف ع عمه : آنته كيف تختآر حرسك .؟؟؟ وآحد من هـ آلكلآب سسمح لهم يمرون من هنآ ..
عمر وهو ينآظر بوجه ذيآب وكآنه مو عآرف آيش يقول .. مآ فكر آصلآ كيف دخلوآ ..
ذيآب بعصبية : مو عآجبك عمر عشآنه ضآبط آلوضعية ومآهو بخآين .. درّب رجآلك آول .. وآعرف آلخآين من آلشريف ..
عمر وهو يتقرب من ذيآب وبصوت وآطي وهآدئ : آذآ مآ كآن لوك . آجل ليه كآتب آسمه ف آلنهآية .؟ مين بيستخدم لوك لخطف فجر .؟؟
ذيآب وهو مستهزأ : مآ يبيلهآ تفكير يعني .. يبي يحيرنآ .. ويخلينآ ندور عليه في حين آن آلخآطف شخص ثآني .. وبعدين آلمفروض مآ تعصب آذآ مآ كآنت عند لوك ( وهو يركز ع جملته آلسابقة ) بس آلمصيبه لو كآنت بجد عندهم .. لآنهآ بتكون عند آجآنب .. ( وبعصبية ) بنتك عند آجآنب .. وهو يمشي لبآب آلجنآح ويفتحه بسسرعه : آنآ طآلع .. ولو مآ لقيتوني .. آعرف إني يآ قآتل يآ مقتول ..
نزل آلدرج بخطوآت سسريعة وآلتقى مع سسلوى آلي كآنت تتكلم بآلجوآل وتضحك وهي مو دآرية بششي .. نآظرهآ بقوة وهو ينطق : يآ ويلك لو صآر لهآ شي ..
طلع بسسرعة وسط صدمتهآ وآلي سسرعآن مآ آختفت بسسب صدمة ثآنية زفهآ لهآ عمر ..
وصل لعند آلبوآبة آلآولى للقصر آلي تطل ع البآحة آلآمآمية وهو يشوف حرس ثنين وآقفين .. صرخ بعصبية : على مين كآنت آلمنآوبة اليوم خلف القصر .؟
نطق وآحد منهم بخوف من ذيآب : عـ علي ..
صرخ بصوت عآلي : وينه .؟
أشر له ع آلمكآن بدون مآ ينطق بحرف وهو خآيف من نظرآت عيونه آلي تنقط شرآر .. ركض بآتجآه آلقصر وهو يشوف ثلآث حرس متوزعين ع آطرآف آلحديقة آلخلفية .. نطق بقوة : علي .؟
تقدم علي : نعم طآل عمرك ..
ذيآب وهو يتقدم ومسكه من يآقة قميصه وعطآه لكمة ع وجهه خلآ آلدم يسيل من خششمه : لك يد فـ آلموضوع صح .؟ ( وهو يصرخ بقوة ويرميه ع آلآرض ويضربه برجوله ) آنت مشترك معآهم صح .؟ جآوبني يآ كلب يآ حقيير ..
عمر وهو يتقدم مع آلحرس وهم يحآولون يبعدوه عنه .. ويمسكوه ..
صرخ عمر : ذيآب خلآآص ..خلينآ نفكر بحل لهآلمصيبة ..
ذيآب وهو ينفض آلحرس آلي مآسكيه وهو يأشر ع علي آلي يتلوى ع آلآرض من آلضرب : هـ آلكلب له يد ف الموضوع ( وهو يلف للحرس ) هذآ مآ يطلع من آلقصر سآمعين .؟؟؟ وحسآبه عندي ..
عمر وهو يتقدم ع ذيآب وكآنه مآ يعرف آيش يسوي : آتصل بآلششرطة .؟
ذيآب بعصبية وصرآخ وهو عآرف آن عمه مو خآيف ع فجر قد مآ هو خآيف آن آلخآطف مآ يكون لوك : عمي ركز معي بنتك معآهم .. معآهم يعني مآ تدري وش بيصير لو تدخلت آلششرطة .. خلينآ متكتمين ع آلموضوع . ( وهو يلف ع علي ويضربه برجوله ع ظهره ) خذوآ هـ آلكلب من قدآمي ..
سحب جوآله وهو يدور بآلآسمآء .. وينآظر عمه الشآحب : فكرت بلي بآلي بآلك صح .؟ لو كآن مو لوك آكيد بيكونون هم ..
سكت وهو يرآقب خوف عمه : لآ ذيآب .. مآ يقدرون صدقني .. آنآ مستبعدهم آصلآ ..
ذيآب بعصبية : لوك آلفرنسي قدر .. تتوقع آلسسعودي مآ يقدر .؟؟


ܓܨ•••
✖ •


مآ كآنت تسسمع غير آصوآتهم ف آلسسيآرة وهي عآرفة موآقعهم آثنين بجنبهم كل وآحد من جهة .. ووآحد قدآم ووآحد يسسوق .. وآلوآضح آنهم جآلسسين يتنآقشون عن موقع آلفندق ولكنهم مو دآلين آلمكآن .. يدينهآ مسسكرة لورآ .. وعيونهآ كمآن .. حسست آلخنقة بتذبحهآ نطقت بلهجتهآ آلفرنسسية وهي ريقهآ نآششف : آفتحوآ عُصبة عَيني .
نآظروآ بعض وهم ينآظروهآ بصصدمة من هدوءهآ ومن لهجتهآ آلمتقنه .. تكلم آلي بجنبهآ : آلرئيس آمرنآ بآيصآلك آليه فقط لآغير ..
نطقت بنبرة شآبتهآ بعض آلحدة وآلغضب : وآنآ لم آقل لك بأني سأهرب .. ولكني فقط آريد آن آرى بعض آلهوآء .. ( وبنبرة هآدية وهي عآرفة آنهم بيفكروهآ مجنونة لو مآ شرحت لهم آلموقف ) لآ آسستطيع آلتنفس وعينآي مغلقتين ..
بعد هـ آلشرح تقرب لهآ وفتح عيونهآ .. رمششت بعيونهآ آكثر من مرة وهي تششوف آلدنيآ ظلآم .. نآظرت آلسآعة آلي موجودة ف آلسسيآرة وهي تششوفهآ قرآبة آل 10 وآلنصف .
نآظرتهم وهي تشوفهم مبلمين فيهآ .. عرفت آن شكلهآ آلمميز هنآ له دور .. نآظرت لبسهآ وهي لآبسسة بنطلون برمودآ كآن آخر ششي لبسته من يوم رجعوآ من آلمزرعة .. يعني قبل يوم من آختطآفهآ .. و بلوزة وردية بنص كم .. عليهآ صورة سبونج بوب .. كآن شكلهآ طفولي لآبعد حد .. خصوصآ مع ملآمحهآ آلغريبة وآلقريبة لملآمح آلفرنسسيات ..
تبآدلوآ آلنظرآت قبل ميردف آلي جآلس قدآم وهو يرفع آلمسدس بوجههآ وهي تنآظره بآسستغرآب : صفي لنآ طريق فندق مينآ جرآند .
نآظرته وهي عآقدة حآجبهآ : آنآ .. جئت آلي المملكة منذ آسبوع فقط .. ولآ آعلم آلمنآطق جيدآ ..
بعد هـ آلكلمآت نطق آلي جآلس خلف آلمقود : آلآفضل لنآ آن نتصل بآلسسيد ..
صرخ آلي بجنبهآ: هل جننت .؟؟
رد عليه آلآول : فعلااا .. لآ نملك حل ثآني سوآ آلآتصآل به ليخبرنآ عن موقع آلفندق ..
وبعد مشآحنآت بينهم .. بين آلمؤيد وآلرآفض .. آسستطآع آحدهم آن يتصل بـ آلسسيد آلذي وصل صوت صرآخه لــ مسآمع فجر .. وآلي عقدت حآجبهآ بآسستغرآب يشوبه الخوف الصآمت آلي تحآول تخبيه .. بتكون عند هـ المتوحشش بعد دقآيق ..
لكنهآ تملك يقين آنه مآ بيقدر يسوي شي لآنه عآرف نفوذ وآلدهآ .. وبتخبره بالي سسوته علشآن تبرئ وآلدهآ لو آستدعى آلآمر ..
مآ هي آلآ دقآيق ووقفت آلسسيآرة ف بآرك آلفندق .. ونزل آحد آلجآلسسين بجنبهآ وهو يسسحبهآ من يديهآ .. آنتبهت آن آلفندق بكبره تحآوطه رجآل ببدلآت سودآ نفسس لبس آلي معآهآ وكأنه هـ آلفندق كله رآجع للسيد آلي قآلوأ عنه ..
انتبهت ع الي فتح لهآ العصبة وهو يتقدم عليهآ ويأشر لهآ ع العصبة قبل مآ يتحركون للفندق : سآغلق عينيك .. ( وهو ينآظرهآ وبآبتسآمة خآئفة ) لآنة سيقتلنآ آمآمك .. تحملي قليلآ عزيزتي ..
آبتسسمت ع خوفه من آلسسيد وهي تهز رآسسهآ بمعنى القبول .. ثوآني ومآ عآدت تشوف شي غير لون آلظلآم .. تأوهت بألم وهي تمشي ع آلآرض حآفية آلقدمين : قدمي تؤلمني آنآ حآفية آلقدمين ..
آسرعوآ في مشيتهم وهي تتأوهـ من الآلم في كل خطوهـ ..
كآنوآ قد دخلوآ آلي آلفندق .. ولسسعة من آلبرودة عآنقت رجلهآ .. من برودة آرض آلفندق حتمآ .. كآنوآ سيدخلوآ آلى آلمصعد ولكن صوته آوقفهم عن الحرآك : أركبوآ آنتم .. سأحملهآ آنآ ..
لم تفهم من هو .. ومن سيحمل .. ولكن ثوآني بعد كلمته آرتفعت رجلهآ عن مستوى آلآرض لتصرخ صرخة كآن مدوية ليده فقط آلتي غطت فمهآ قبل آن يسمعهآ آلآخرون . !!


ܓܨ•••
✖ •



نآدآ بآسسمه آكثر من مرة .. ولكنه عيآ يقوم .. توجه للبآب وفتحه ودق عليه بقوة .. كآنت كفيلة تقومه من الفرآش : مجووووود يالزفت .. طآح قلبي ..
آبتسسسم وهو طآلع : شله من الآرض شوفه تعور والآ ..
سسكر البآب لكنه دقآيق ورجع فتحهآ : وليييدددوه .. اليوم تقديمك يالغبي .. قم جهز حآلك ..
انتفض وليد ووقف ع السرير وهو يصرخ : جدد .؟ وليه مآ صحيتني يالمجنووون .. السآعة كم ( وهو يتلفت يدور السآعة )
ضحك مآجد وهو يأشر له ع الجدآر فوق نآحية السآعة : مآ تششوف .؟
تطمن وليد وهو يششوفهآ السآعة 7:30 .. نزل من ع السرير بيدخل الحمآم لكنه طلع من الغرفة وتوجه لعند مآجد الي كآن جآلس يفطر بصمت : مآجد .. تقديمك العصر صح .؟
رفع رآسسه بهدوء وكآنه مو مهتم : آيوآآ .. بسس يمكن مآ بقدم اليوم .. مآني مستعد ..
وليد وهو يتقدم ويجلس ع الكرسي الي قدآمه : مآجد .. آنت جنيت آكيد ( هز مآجد رآسه بآستهزآء ك علآمة تأكيد انه جن ) معقولة بتترك تعبك كذآ يروح ع الفآضي ..؟ بترجع طبيب آسنآن قد الدنيآ .. وانت تبي ترّوح عليك التعب كله .؟ ( سكت وهو يشوفه مستمر يآكل بهدوء وبعدم آهتمآم .. صرخ فيه ) كله عشآنهآ .؟ يآ آخي شفتهآ آمس كيف مستآنسة .؟ الكلآم الي قآلته رغد صح هي مآ تحبك .. ومآ حبتك ف يوم من الآيآم .. كملت حيآتهآ وعآشت بفرح . وانت بتظل كذآ تندب حظك وبتضيع تعبك عشآنهآ .؟ عشآن وحدة بآيعة ورخيصة .؟
وقف بسسرعة وضرب الطآولة بقبضة يدينه بقووة : آنآ مجنون.. آيــه .. لكني مآ بسمح لك تنطق كلمة وحدة موب زينة عنهآ سآمع .؟ سوآء كآنت حبيبتي آو ( وهو يغمض عيونه ) زوجة آخوي ..
وقف وليد وكآنه ندمآن ع الي قآله .. لكن مصلحة مآجد عنده آهم .. نطق بهدوء : مآجد بس فهمني مآ تبي تقدم وتكمل درآستك عشآن مآ ترجع لمملكة وتشوفهآ صح .؟
مآجد وهو يمشي بآتجآه الطآولة الصغيرة ويآخذ جوآله وبوكه ويبتسم بآستهزآء وآلم وآضح : وليد آنآ آذآ عشت هنآ بظل عآيش مع ذكرآهآ .. واذآ عشت ف المملكة فبعيش معهآ .. وبنفس البيت يمكن .. وبكلآ الحآلتين آنآ ميت .. عشآن كذآ خليني آفكر بهدوء آي موت آسهل عليّ آموته ..
مشى لعند البآب وفتحه وهو يبتسم لوليد : قدّم زين .. آنآ رآيح قبلك للجآمعة .. بنتظرك هنآك .
سسكر البآب خلفه .. ونزل بالآصنصير للطآبق الآرضي .. وطلع مآشي بآحد شوآرع لندن القآرصة البرودة .. ويديه فجيوبه .. وقف عند مكآن الحآفلة الي تتوجه للجآمعة ..( جآمعتهم تحديدآ ) .. بآنتظآر وصولهآ .. ويمكن هذي آول مرة يصحى بدري و يروح للجآمعة بآلحآفلة.. بالرغم من آن موقفهآ قريب من المبنى الي سسآكنين فيه ! .. ( والآكيد آن شوفتهآ آمسس سببت له الآرق الي خلآه صآحي للصبح ) .. نآظر نآحية شقتهم لعند البلكونة وآبتسم وهو يششوف وليد .. تأكد انه بيتآبعه خوفآ عليه .. آشر له فيده وآبتسم وليد ودخل .. دقآيق ووقفت الحآفلة قدآمه .. آنتظر مجموعة بنآت بريطآنيآت يركبون وركب بعدهم .. مشى بين الكرآسسي .. كآن بيجلس ع آحد الكرآسسي الفآرغة لكن شده منظر البنت الي تتأمل المبنى .. وتحديدآ لعند شقتهم وكآنهآ نآطرة تشوف آحد .. تقدم وجلس ف الكرسي الفآرغ بجنبهآ .. اليوم كل شي على غير العآدة .. هو صآحي بدري .! .. ووليد متأخر ف نومته .! .. وهي لحآلهآ .. من دون صديقآتهآ .!! .. آبتسسم وهو يشوفهآ مآ آنتبهت لوجوده ومستمرة تتأمل لولآ حركة الحآفلة بعيد عن تأملآتهآ .. حطت رآسهآ ع حآفة المقعد الي قدآمهآ وهي تفرك عيونهآ وتضرب رآسهآ آكثر من مرة وتردد : نعسسآنة . نعسآنة .. ليه مآ نمتي .؟ لييه .؟
لف الشآب الي جآلس ع المقعد آلي قدآمهآ .. و هو ينآظرهآ بآسستغرآب .. وصآدف آنه آجمل شآب بريطآني ف جآمعتهم والبنآت كلهم خآقآت عليه .. رفعت رآسهآ وهي تششوفه مبتسسم لهآ كعآدته مع اي بنت .. ردت له آبتسآمة بآردة وهي تنطق : والله آن الهندي الي فبقآلة منطقتنآ آجمل منك يآلرجل آلآلي آلآشقر .. ( آسستمر ينآظرهآ بآستغرآب لآنه مو فآهم عليهآ ) .. آبتسمت وهي تردد : sorry .. sorry
حآول قد مآ يقدر يكتم ضحكآته ع تصرفآتهآ .. نآظرهآ بتأمل وهي تنآظر الشبآك : آنآ مآ نمت آمس لآني آفكر فيهآ .. آنتي ليه مآ نمتي .؟
لفت بصصدمة وهي تنآظره بآستغرآب ممزوج بفشلة .. بلعت ريقهآ وهي مستصعبة السؤآل بدآخلهآ .. نطقت برجفة : هـ .. هلآ .. مآجـ جـد.
هز رآسه لهآ ك تحية ومآ كرر السؤآل خوفآ من آحرآجهآ ..كآن بيسألهآ عن تقديمهآ .. لكنهآ نطقت بقوة وبسسرعة وكآنهآ خآيفة تنسى الكلمآت آو تترآجع : وش تفسسر حركتك معي آمس .؟ ( وهي تحرك السلسآل الي معلق ف آحد آصآبعهآ ف الهوى قدآم عينه ) .
آبتسم بآستهزآء وكآنه تذكر .. ورجع شريط شوفتهآ الصعب بالنسبة له يتكرر قدآم عيونه لحين مآ وصل لموقف السلسآل .. رفع رآسه لهآ : وش تفسرين لقآءك معهآ .؟ ( كمل وهو يشوف وجههآ صآر آحمر ) وش تفسرين تجآهلهآ لك .؟
مآ توقع هـ السؤآل يستدعي تجمع الدموع ف عيونهآ الحمرآ ..: جآوبيني عشآن آجآوبك .؟( كمل وهو يشوفهآ سآكتة ) آنآ حطيته قدآمك ك مسآندة لك .. وعشآن تعرف إني بعتهآ ..
قآطعته بعصبية وبصوت عآلي شوي : مآ آبي مسآندتك .. انآ مآني بممثلة تمثل معهآ يوم تبيع النآس .. آنآ بخير دون مسآعدتك .. ( وبحدة وهي تلم السلسآل بقبضة يدهآ ) لآ تكون كذآ معي ..
نآظرهآ بعصبية وهو عآقد حآجبه : رغـــــد .. لآ تعلين صوتــك ..
نزلت رآسهآ .. ثوآني ورفعته ورجعت عيونهآ لحدتهآ وهي تنطق : آنآآ آ سســ سفــة ...
غمض عيونــه بقوة ولف بوجهه ع الجهة الثآنية ومآ رد عليهآ ..
دقآيق ووقفت الحآفلــة قدآم الجآمعة .. وابتدوآ الطلآب ينزلون .. وقف بعد مآ وصل لهم الدور .. وتبآعد شوي عن الطريق .. وهو يفسسح لهآ المجآل تنزل ..وقفت وهي تنآظره وهو موجه آنظآره بعيد عنهآ .. نزلت .. وانتظر بآقي البنآت الي ورآ ينزلون .. ونزل بعدهم .. مشى خطوآت وشآفهآ وآقفة تنطره عند البوآبة .. كمل طريقه ويديه فجيوبه .. تقربت نآحيته : افتح ايدك .
آسستغرب .. فتح يده .. وحطت السلسآل فيهم : يرجع لصآحبته آفضل ..
نآظرهآ بنظرآت قويــة .. وكآنه كلمة صآحبته مآ عجبته .. خلآص مآ يبي يتذكر آمسس .. آمسس كآن جحيم بالنسسبة له .. آمس يوم وده يحذفه من الآسسبوع .. نطق بقوة وبصوت يخوف : صآحبته خآينة .. يكون عند صآحبة صآحبته آفضل ..
سسحب يدهآ وآنتفضت بعصبية من حركته .. لكنه ضغط ع يدهآ بقوة وهو يفتحهآ ويحط السلسآل ف رآحة يدهآ ويسسكر بقوة عليه : كوني هي وخليــه عندك لين مآ تفهميني الي عجزت آفهمه ..
مششى وسسط سسكوتهآ وصصدمتهآ بالكلمآت .. ~


ܓܨ•••
✖ •





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آليوم آلثآني / آلمزرعـــة ..

تصآدف معهآ عند بآب المطبخ الخآرجي .. من زمآن عنهآ .. له فترة مآ شآيفهآ الآ من بعيد .. بالرغم من وجودهم في نفسس البيت .. وخروجهم من بطن وحدة .. !
حسس ع صدمتهآ بشوفته ورجفتهآ بعد .. من كم يوم سمع آخبآر عنهآ سرت الجميع الآ هو .. خلآص آعتآدت ع غيآبه وبترجع رينآد القديمة .. ولكنه مو قآدر ينسى اليوم الي فقد فيه آغلى آصحآبه .. بسسببهآ خسسر صآحبه وولد عمته ..
والوعود آلي قدمهآ لريمآس بإنه بيحآول يصلح كل شي .. ذهبت آدرآج آلريآح ..
وهو ينآظرهآ بنفسس نظرة الآحتقآر الي تدمرهآ .. ويمكن كآنت هي السبب ف حآلتهآ النفسية .. نزلت رآسسهآ وهي مو متحملة نظرآته البآردة والمحتقرة لهآ ..

الشي آلوحيد آلي بيستمر يذكرهآ بآحمد هي نظرآت تركي ..
تركي بيكون آلعقبة آلي بمتمنعهآ من كل شي بتحآول تسويه خآرج حدود عشقهآ لآحمد ..
بعد تغيرهآ الجديد مآ بيعذبهآ غير نظرآته .. ونظرآته هذه آقسى من بٌعد آحمد آصلآ .!!

حس ع رجفتهآ وهي وآقفة عند مكآنهآ مآ تحركت سنتيمتر وآحد .. تقدم وفتح آلثلآجة وآخذ قآرورة مويــة وعيونه عليهــآ .. وهي مستمرة بتسمرهآ وصمتهآ ورآسهآ ف آلآرض .. شكلهــآ كذآ خلآه يستذكر آحدآث لهآ سنين .. مآ نسى انهآ كآنت آغلى مخلوقة عنده .. لدرجة آنه ريمآس من قبل لآ يخطبهآ كآنت تغآر منهآ وتعترف قدآمهآ بهالشي ودآئمآ تطلب منهآ مآ ترضى بدلآلي لهآ .. حبيبتي تغآر من آختي !! .. وهـ آلحب تعمق يوم وآفقت ع آحمد آعز آصحآبي ويوم عرفت آنهآ تحبه مآ كآن موقفي آلتعصب مثل آلبآقيين وآلي ف مكآني .. بآلعكس كنت من آلمؤيدين لهآ .. لآن كآن عندي ثقة ويقين آن آحمد مآ يستآهل غير آلحب .. وآنهآ مآ تستآهل غير آحمد وحبه لهآ .. وآلي تجسد فآول آيآم زوآجهم .. وآنآ آشوف آلآثنين ذآيبين بحب بعض.. بعدهآ بشهرين .. شهرين بسس وتحطمت وآنآ آششوف حركة رينآد آلسسخيفة وهي تشكي لآبوه ( لزوج عمتي ) عن آحمد .. بآفعآل كنت ولآ زلت متأكد آنه آحمد مآ يسويهآ حتى لو آعترف هو بهالشي .. وبنفسس آلوقت موقفهآ آللحين يذكرني ببكآهآ وهي عرفت آنه سآفر وتزوج .. وورقة طلآقهآ وكيف آستقبلتهآ بيدهآ ..

دآئمآ آفكر مو معقولة رينآد العآقلة والي تعشق شي آسمه آحمد تشكيه لآهله وتخليهم يطردوه وتكون سبب فسفره ويمكن زوآجه من غيرهآ .! مآ آتصور رينآد آلي تحبــه تسوي كذآ بدون مآ تصبر عليه .. لكن آلوآضح آنه مسوي آشيآء خلتهآ تفقد قدرة آلتحمل وتسوي الي سوته .. وهنآ أوقف لآني مٌصر آن آحمد مآ بيسوي شي لآخت رفيق دربــه ولبنت خآله . ! فدآئمآ طريق تفكيري ف النهآية ينقذ آحمد ويطيح باللوم كلــه ع رينآد .. ركز آنظآره عليهآ بعد سرحآنه وتعمقه بآلتفكير ولقآهآ نفس مآ تركهآ قبل دقآيق ع نفس وقفتهآ .. آبتسم وتوسسعت آبتسآمته لضحكة مآ يعرف ليه بس مآ توقع لهالدرجـة بتكون مرعوبــة من وجوده .. يعرف آنهآ مآ تطيقه من اليوم الي ضربهآ فيه .. انمحت آبتسآمته و هو يشوفهآ ترفع عيونهآ وآلدموع مغرقة وجههآ .. وكلآم ريمآس يتررد فإذنــه .. بلع ريقه وهو ينطق بإسمهآ : رينــ...

قآطعته وهي تمسح دموعهآ : تكــفى تركي.. لآ تقول آي شي عشآن تعذبني .. نظرتــك كآفية وكفيلة بتدميري .. لآ تنآظر ريمآس كذآ ف يوم من آلآيآم ..
لعند هـ آلكلمة لفت ومشت لعند آلبآب وهي تمسك بآلجدآر آلقريب وكأن كلآمهآ ووقفتهآ قدآمه آتعبتهآ .. وآفقدتهآ قدرتهآ ع آلسير .. !

آمآ هو فكآن وآقف ويتأمل طيفهآ .. وينآظر مكآن وجودهآ آلفآرغ .. كلمآتهآ هزته يعترف بهآلششي .. لكنه سرعآن مآ تلآششى هآلششي وهو يعبر حدود آلمطبخ الخآرجي موقع آلحدث .. !

ܓܨ•••
✖ •


توجه لبآب جنآحهآ ودق عليه آكثر من مرة .. ولكنهآ مآ فتحت .. ابتدآ يعصصب من تجآهلهآ له .. من آمسس وهي مو مآكلة شششي .. من آمس وهو مو شآيفهآ .. وآصلآ حآلتهآ كآنت زفت .. صرخ بقوة : عبيير وربي لو مآ فتحتي البآب بفتحه وبكسسره على رآسسك ..
تبآعد بعيد بيهجم ع البآب ويكسسره لكنه وقف ع صوتهآ الي نطق : مــآ آبي آكل .. ومآ آبي آشششوف آبوي قوله خل يأجل اللقآء ليوم ثآني .. ليوم يكون فيه خآطب بنت ..
آبتسسم رغم غضبه ع تفكيرهآ .. حآفظة الموآعيد الي تلتقي فيهآ مع آبوي وآمي بالرغم من آنهآ مآ تبي تششوفهم .. رن جوآله بهالآثنآء وكآن آبوه .. تبآعد عن بآب جنآحهآ وهو يكلمه : هلآ يبــه ..
آبو مروآن : آنآ عندي شغل اللحين .. يكون لقآءنآ وقت ثآني .؟
مروآن وهو مستهزء بالوضع : عآدي ..
آبو مروآن بتردد مآ يخفى ع ولــده : مروآن .. آلآ بسآلك سمعت ان آمــ .. هنآء بــ
مروآن بعصبية وكآنه عرف آيش يقصد : بتتزوج . آيوآآ .. وآنت بتعآندهآ وبتتزوج بعد .. ترآ عآرف السينآريوآ الي بتمثلووه . وكآنكم آطفآل وتتسآبقون مين الآقوى.
آبو مروآن بعصبية : آنآ آصلآ متزوج من قبلهآ وهي سوت كذآ عنآد فيني ..
مروآن بصصدمة : آيــش .؟ ( وبعصبية ) متزوج .؟
آبو مروآن : آيوآ .. ( سكت لحظآت وكآنه تذكر ) عبير كيفهآ .؟
مروآن بعصبية وكآنه تذكر آنه وآقف عند جنآحهآ .. مآ يبيهآ تسسمع .. نطق بعصبية وهو ينزل ويوقف ع آحدى الدرجآت : وش رآيك .؟ كيف بتكون .؟ لو سسمحت لآ عآد تتصل فينآ .. آحنآ بخير دونكم والله ..
سسكر التلفون بدون مآ يسسمع رده وهو معصصب .. كآن بينزل لكنه لف ع صوتهآ وهي تفتح البآب شوي وتطل من عنده : آبوي بعد تزوج .؟
منظرهآ وآثآر الدموع ع خدهآ .. وعيونهآ الحمرآ .. كآنت دآفع له عشآن يكذب .. وهو يبتسم : آيش هالكلآم لآ مآ هو متزوج .. مو معقولة آثنينهم بنفسس الوقت يتزوجون ..
عبير وهي تفتح البآب بقوة لدرجة آنهآ ضربت بالجدآر الي خلفهآ : تكذب عليّ .؟ آبوي متزوج صح .؟ من قبل آمي .؟ صح .؟ قولي صح ولآ تكذب ..( جلسست ع الارض وهي تستند ع البآب ) كلكم كذآبين .. آمي قبل سنتين قآلت مآ بترككم .. وآبوي قبل سسنة قآل مآلي غيركم .. وآنت قلت بتريحني .. وآللحين آششوف آمي تركتنآ .. وآبوي صآر له غيرنآ .. وآنت مآ ريحتني ..( بكت بقوة وهي تضرب بيدهآ ع البآب ) كله منك ليه آخذتني عندهآ .؟ ليه خليتني آروح وآشوفهآ .؟ ليــــــــــه تبون تعذبوني .؟ آنآ آحبهم ليه يتركوني .؟ آبي نكون عآئلة مثل بآقي النآس ( تقدم مروآن عليهآ وهو يحآول يقومهآ وهي تبعده عنهآ ) آنآ مآ عآد آبيكم .. خلآص خلوني لحآلي .. مآ آبي آشوف آمي سآمع .. ( وهي تبكي بقوة ) ولآ آبي آششوف آبوي بعد .. ولآ آبي آشوفك آنت بعد .. مآ آبي آتعلق فيك وتروح مثلهم مآ آبيكم ..
آحتضنهآ مروآن مثل ورقة خريف جآرت عليهآ الظروف فآنهكتهآ .. وهو يمسسح ع شعرهآ وهي تبكي وتصرخ مآ آبيكم .. : آهدي حبيبتي .. آنآ معك .. وآلله مآني بتآركك لو على موتي .. آقسسم لك بهآلشي .

تطمن آخي ..
ف آنآ .. لم آعد آكترث لوجودهم آو عدمه ..
فقد آصبحوآ بالنسسبة لي مجرد آحلآم بآتت مسستحيلة .. ~
بقلمي || ~


ܓܨ•••
✖ •


صحت من نومهآ بهدوء .. وهي تششوف نفسسهآ بغير لبس .. قآمت بسسرعة واتخذت وضعية آلجلوس ع آلسسرير آلمفرد .. لكنهآ سسرعآن مآ تذكرت آلي صآر آمسس .. مو متذكرة كييف اخطفوهآ .. كل آلي تذكره لحين وصولهآ للفندق ... وآلموقف ابتدى ينعآد قدآم عيونهآ من آلآول ..
تأوهت بألم وهي تمشي ع آلآرض حآفية آلقدمين : قدمي تؤلمني آنآ حآفية آلقدمين ..
آسرعوآ في مشيتهم وهي تتأوهـ من الآلم في كل خطوهـ ..
كآنوآ قد دخلوآ آلي آلفندق .. ولسسعة من آلبرودة عآنقت رجلهآ .. من برودة آرض آلفندق حتمآ .. كآنوآ سيدخلوآ آلى آلمصعد ولكن صوته آوقفهم عن الحرآك : أركبوآ آنتم .. سأحملهآ آنآ ..
لم تفهم من هو .. ومن سيحمل .. ولكن ثوآني بعد كلمته آرتفعت رجلهآ عن مستوى آلآرض لتصرخ صرخة كآن مدوية ليده فقط آلتي غطت فمهآ قبل آن يسمعهآ آلآخرون . !!

دقآئق معدودهـ فقط .. كآنت قد آستردت توآزنهآ وهي تشعر بوقوف رجلهآ على آرض مستوية ..
ترآجعت خطوهـ وهي تحسس بآليدين آلي تششيل آلعصبة عن عينهآ .. رمششت بعينهآ حتى تستعيد قدرتهآ على آلنظر خصوصآ بوجود آلضوء آلي خلآهآ تسستمر بغلقهآ لعيونهآ .. ثوآني وفتحت عينهآ وهي تششوف آلي وآقف قدآمهآ وينآظرهآ بنظرآت غريبــة .. كآن مخلوووق فضآئي بآلنسسبة لهآ .. آستمرت تنآظره ببلآهة وهي تنآظر وجهه وتركز ف ملآمحه لدرجة آلذهول .. مآ آمنت بوجود آحد يملك هـ آلمستوى من آلجمآل .. وخصوصآ آنه ولد .. !! مو بنت .. !
حسست على نفسهآ وعلى موقفهآ آلبآيخ .. آلي ف مكآنهآ آلمفروض تخآف .. ولكنهآ بكل قوآة عيون تنآظر بعين آلخآطف وتتأمل جمآله .. !

غريبة هـي آنــآ .. ~
لم آفهمني يومآ ولن آفهمني .. ~
بقلمي || ~


رجعت رفعت رآسهآ ولكن هـ آلمرة نظرآتهآ كآنت نظرآت بآردة وآختلفت عن سآبقتهآ ..
غريبة نظرآته ..التي تنبع من
عينين خضرآوين ..
رموش سسودآء كثيفة ..
حآدة .. ك حدة آلسيف ..
قآتلة بمآ تحمله آلكلمة من معنى ..
تششعر بآنهآ تخترق بؤبؤك مع آلضوء ..
تعجز عن فهم مآ يدور في ميىآههآ ..
لم تكن مجرد عيون .. لم تكن جميلة فقط بلونهآ .. بل نظرآته فقط كآنت آششبه بأسسطورة .. !
تأكدت آنهآ لو مآ نطقت بيستمر هو ينآظرهآ كذآ .. ولو مآ نطقت بتستمر هي تتغزل ف جمآل هـ آلفرنسسي آلخآطف .. !
تقربت خطوهـ وهي تركز ف عيونه آلي مآ قلت حدة ولو ب ذرة .. ومآ آختلف معنآهآ آلمجهول ولو ب حجم شعرهـ .. وآعطته ظهرهآ وهي تأششر له ف يدهآ بمعنى آفتح طوق يدي .. وهي تردد نفس الجملة بصوت عآلي يسمعه : آفتح طوق يدي ..
لم تجد آجآبة لا منه .. ولا من يدهـ آلتي كآن من آلمفروض آن تتقدم وتفتح طوقهآ . !
رجعت لفت تنآظره وهي تششوفه ع نفس وقفته .. تعبت .. ويديهآ صآرت تألمهآ نطقت بغضب وبلهجة عربية : وآقف يتأمل آلآخو ع آسآس آنآ جميلة .. يآ آخي وربي لـ ربع جمآلك مآ آوصل وآنآ بنت ..
فجأه .. طرآ ع بآلهآ ذيآب وعمر .. ذيآب وسآمته بجآذبية لآ تحتمل .. رجولته وحدهآ عآلم يستطيع آن يضم جميع نسسآء آلكون .. !
وعمر .. ذلك آلرآئع .. جسمه آلمتنآسق وطوله آلفآرع وآنفه آلششآمخ ودفء عينيه كفلآء آن يجعلوهـ رئيس جمهورية قلوب آلنسآء ..
ولكن .. هذآ آلفرنسسي .. يملك كل هذهـ آلصفآت وتلك بلآ منآزع ..
رجعت لآرض آلوآقع وهي تششوف البآب الي خلف آلفرنسي ينفتح لــ يطل منهـ رجل يصل عمرهـ لمنتصف آلآربعين ولكنه لآ يقل جمآل عن الآول الوآقف آمآمهآ وطرف آبتسآمة تتربع على ثغرهـ وهو ينطق محآدثآ الفرنسسي الآول : مآرسيل .. لم آكن آعلم بأن آبنة عمر آلعآصم تكون بهذآ آلجمآل .. مآ رأيك آن نأخذ آلصفقة ونأخذ هذه آلفتآة آيضآ ..
رفعت رآسسهآ بصصدمة من كلآمه .. لكنهآ كآنت متأكدة آنه مآ بيقدر يسسوي آي ششي ..
آردف مآرسيل وهو ينظر إليهآ بنظرآت متفحصة : لآ لوك سنحصل على آلصفقة فقط .. فنحن لآ نريد آي مشآكل مع آلسيد عمر آلعآصم ..
بعد هذهـ آلجملة تقرب الي دخل من آلبآب وآلي فهمت آنه آسمه لوك .. وهو : سأفتح طوقهآ ..
ولكنه سرعآن مآ آبتعد من قدآمهآ ع يد مآرسيل آلي تقدم ووقف قدآمهآ ومآ كلف نفسه يلفهآ ويفتح يدهآ . بل وهي آمآمه ويتأمل عينيهآ آلعسلية .. حآوط خصرهآ وهو يفتح آلعقده آلتي تطوقهآ .. آرتجف جسسمهآ بين يديه .. ولكن بعد ثوآني معدودهـ تبآعد عنهآ ومشى عآئدآ لموقعه وبيدهـ آلحبل ..
فركت يدهآ وهي تتألم وبسسرعة نزلت يدهآ لرجلهآ وآنصدمت وهي تشوفهآ تنزف .. من تحت .. لآنهآ مشت حآفية بآلشآرع ..
لوك وهو خآرج : آنآ سآتصل بأبيهآ .. وآنت آنتهي ممآ آنت فيه و آلحق بي لنتفآوض معه ..
خرج لوك .. وتحرك مآرسيل لعند الخزآنة وآخرج منهآ علبة الدوآء .. وتقدم وهو يسسحبهآ من يدهآ لغرفة قريبة وخلآهآ تجلس ع آلسرير آلمفرد آلي يتوسط آلغرفة .. ووجلس هو جنبهآ وهو يسحب رجلهآ ويحطهآ ع رجله .. صرخت بألم وهو يحط على آلجرح معقم ..: آنه مؤلم حقاً ..
مآرسيل : تحملي ... ( وهو يستدرجهآ بآلحديث ) آرى إنك لست خآئفة من آحد .؟
فجر وهي تنآظره وهو يلف يحط آللزقة ع رجلهآ بإحكآم : نعم .. لست خآئفة .. لأني متأكدة أنكم تريدون عقد آلصفقة آلتي الغيتهآ أنآ ..
رفع رأسه لهآ وهو يعقد حآجبيه بأستغرآب .. وكآن وجهه ك آلقمر بجمآله : مآذآ تقصدين .؟
آبتسمت وهي تنظر آليه ببلآهة : أنأ من رد على آتصآلكم وألغى آلصفقة .. لآن آبي كآن يود آلرجوع آلى فرنسسآ .. وآنآ لم آرد ذلك ..
فلم آجد حل سوآ آن آرفض صفقتكم .. ولكني لم آتوقع بأنكم ستخطفونني من آجل هذهـ آلصفقة .. بآلرغم من آنكم تعلمون بنفوذ آبي ..
مآرسيل وهو يلف آلشآش حول رجلهآ : سنرجعك لآبيك غدآ آذآ تمت آلصفقة ..
وآلآن هل تؤلمك قدمك .؟
آبتسمت وهي تنزل رجلهآ ع آلآرض : شوي .. ( وهي تعقد حآجبهآ وش فيني آخذت عليه كأني آكلم عبود وآلآ زياد ) قليلآ ..
وقف وهو يهم بآلخروج لكنهآ كآنت بتوقفه بس ترآجعت خصوصآ وهي تبي تغير ملآبسهآ آلي صآر لهآ يومين مو مغيرتهم ..
نآظرت آلغرفة وهي تششوف الشبآك توجهت له كآن يطل ع مدينة آلريآض ومنظرهأ رآئع ف آلليل .. صوته من ورآهآ خلآهآ تلف : أرتدِ هذهـ ..
آبتسمت وكأنه قرآ آفكآرهآ توجهت وهي تعرج شوي برجلهآ : شكرآ ..
مآرسيل وهو يرد لهآ آلآبتسآمة بآبتسآمة روعة : سأخرج آنآ وهذآ آلمفتآح .. ولن يدخل آحد آلى هنآ .. ( وهو يمد لهآ آلمفتاح ) ..
خرج من آلغرفة وقفلت آلبآب هي وسط آستغرآبهآ .. هذآ آختطآف وآلآ فندق خمسس نجوم .. معقولة نفوذ بآبآ لهالدرجة مخليهم يحترموني .. آبتسمت ع آفكآرهآ وهي تستذكر آبتسآمته آلسآحرة ..
مآرسيل .. كم آنت رآئع .. ~
رجعت لوآقعهآ وهي تتوجه للحمآم وتغسل وجههآ .. كآنت جوعآنة لحد آلنخآع .. من يوم حبسهآ آبوهآ بآلغرفة قبل 3 آيام تقريبآ وهي مو مآكله شي دسم آعتآدت عليه ..
آبتسسمت ع صوت دق آلبآب وهي تتوجه له بسرعة .. متشوقة لشوفة مآرسيل .. فتحته وترآجعت خطوه لورآ وهي تشوف لوك بآلرغم من جمآله آلآ آنه مخيف لحد كبير .. دخل ودخل ورآه خآدم وهو يحط آلآكل ع الطآولة : اليوم سنعيدك لآبيك .. لآنه سيعقد آلصفقة غدآ ..
آكتفت بهز رآسهآ .. طلع لوك وتوجهت هي للآكل وهي ميتة جوع .. ولآ فكرت آنه ممكن آلآكل يكون فيه سم .. ك بآقي آلبنآت آلي ينخطفن ..
كآنت غريبة جدآ هـ آلبنت .. وستستمر غرآبتهآ بآلتأكيد .. !


ܓܨ•••
✖ •




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلمزرعة / آلآسطبل / 1: 00 ظهرآ

نآظر تركي آلي كآن معصب وجآي نآحيته لعند آلآسطبلآت .. وآنصدم من عيونه آلموجهه عليه بنظرآت مستصغره .. تقدم وهو مستغرب : تركي آيش فيك ؟ شصآير .؟
تركي بعصبية وهو يرجع لورآ وكأنه مآ يبيه يقرب منه : مآ آدري وش سر عآئلتنآ آلي بتتفكك .. رينآد وطت رآسنآ .. وآنت آن شآء آلله بتوطيه آكثر يآ فهد ..
فهد وهو يحآول ينكر آلي خطر فبآله : تركي ايش فيك .؟ وش آوطي رآسسكم .؟
تركي بحدة : آنآ لآنك كبير ورجآل طول بعرض وآسستحي من آلي بقوله يكون صآدر من آخوي وآلآ كآن فضحتك عند آبوي وعمآمي .. لكن مرض جدي وقف بعيني .. وهو يسمع كلآم يوطي آلرآس عن حفيده آلمحبوب ..
مآ خطر ببآله غير كلآم سسآلي .. ولكنه آستمر ينكر هـ آلششي لآنه مآ يبي يصدق : تركي آيش هـ آلكلآم .؟ آنآ مو فآهم عليك ..
تركي بعصبية وبصوت عآلي وهو يسسحبه من يآقة بلوزته : لآ يآ فهد آنت فآهمني .. سكير .. ومخدرآت وخمر .. ورآعي بنآت .. مآ خفت آلله يرد هآلششي بأختك ..؟؟؟ ( وبعصبية وهو ينفضه من يده ) ليه مآ فكرت آن آلي صآر برينآد كله منك .؟ ومن دعآء بنآت خلق آلله عليك .؟؟ ليه يآ فهد تبي توطي رآسس آبوي .؟؟ وش آلششي آلي مآ هو متوفر لك ..؟ عشآن تلجأ للمخدرآت وآلآ للخمر .؟ وش آلمعآنآة آلي بتخليك تكون كذآ .؟ آنت ف خير يحسدوك عليه آلنآس .؟. وش لك ببنآت آلنآس وآنت آجمل وحدة تتمنآك بس تأشر وتكون لك .؟
فهد وهو خجلآن من تركي .. ولكن بدآخله بركآن خآيف ينفجر : كيف عرفت .؟
تركي بعصبية : هذآ آلي هآمك .؟. كيف عرفت .؟ آلعصفورة قآلتلي .. فآعل خير قآلي .. آسمعني يآ فهد .. وربي وآلي خلقني لو سسمعت شي من هـ آلآششيآء وآلآفعآل آلشينة يتكرر منك .. صدقني بتشوف شي عمرك مآ شفته .. حتى لو آضطريت آعين نآس ترآقبك سآمع .؟
مششى تركي وسسط غضب فهد .. وآلي آنتظر يهدى ششوي لآنه لو دخل بعصبيته هذي بيرتكب جريمة .. وبعدهآ مششى بآتجآه آلمطبخ آلخآرجي يبي مويه تطفي آلنآر آلي تشتعل بصدره .. مآ كآن وده يكون بكذآ موقف ف يوم من آلآيآم .. يحترم تركي كثير .. ومآ كآن وده يطيح من عينه بهآلطريقة .. دخل للمطبخ وتوجه للثلآجة وهو يسسحب له قآرورة مويه فيهآ ثلج وجآمدة .. وكأنه مآ يبي يشرب الموية لعطشه وآنمآ حتى يطفي حريق النآر آلي متأججة بصدره . جلس ع آول كرسسي لقآه وهو يفتح آلقآرورة ويشرب آلمويه ورغم آلجو آلي آبتدى يبرد لكنه مآ حس بطعم آلبرودة آبد ..
دقآيق وهو مسستمر يتأمل آلبآب آلي قدآمه والي يآدي لدآخل آلفلة .. وتفكيرهـ مشتت لدرجة آلهذيآن .. مآ حسس ع آلبآب آلي آنفتح وطلت منه آخر آنسآنة كآن ودهـ يشوفهآ .. ركز بعيونه عليهآ بنظرآت مآ توحي بأي ششي .. مششته تآيهة لحد آلنخآع .. آبتسسمت بآستهزآء وهي تششوفه ينآظرهآ بهآلطريقه : مضيع ششي بوجهي .؟ ولو آدري آني جميلة .. بسس مآني من حبآيبك آلصآيعآت آلبآيعآت نفسهن عشآنك ..
آسستمر بصمته ولكنه مآ عآد ينآظرهآ و كأنه كآن يخطط لخطوته آلقآدمة .. وبرغم غضبه آلي آكتسسحه بهآللحظة من كلآمهآ آلآ آنه قدر يسسيطر على نفسسه ..
سسآلي وهي تنآظر قآرورة آلموية آلجآمدة بجنبه : فهد آنت جنيت .؟ آلجو بآرد كيف تشرب موية زي هذي .؟
وقف وهو خلآص مو قآدر يتحمل وجودهآ .. صوت ريمة آلي دخلت للمطبخ من ورآه خلته يتوقف عن آلششي آلي كآن بيسويه .. : هلآ وآلله فهيدآن .. شخبآرك .؟
فهد وهو يلف لهآ : بخير آذآ آنتي بخير ..
ريمة وهي تبتسم : دووم .. ( وهي تلف لسسآلي آلي كآنت تدور بآلثلآجة ) آنتي يآلدووبآ تعآلي بنلعب لعبة آلصصرآحة ببيت آلشعر ننطرك .. ترآ آلكل هنآك .. وآنت بعد تعآل فهد ..
هز رآسسه وهو يطلع قبلهآ من آلمطبخ .. ووقف بمكآن يقدر ينآظر زين منه .. ثوآني وشآف ريمة تطلع وتمشي بآتجآه بيت آلشعر .. رآقب آلوضع شوي .. وبعدهآ رجع دخل للمطبخ وتطمن وهو يشوفهآ ع نفس وضعيتهآ وهي جآلسه ع آحد ركبهآ وتآكل وآلثلآجة مفتوحة .. سكر آلبآب وقفله .. ع صوت آلتقفيلة بعدت سسآالي بآب آلثلآجة وهي تنآظره و آستغربت من نظرآته آلي موجهة عليهآ وآلشرآر يتطآير منهآ .. وانصدمت آكثر وهي تشوفه يقرب ويقفل آلبآب آلثآني آلي يآدي لدآخل آلفلة .. ويحط آلمفتآح بجيبه .. وهو ينآظرهآ بعصبية .. وقفت بخوف وهي تسسكر بآب آلثلآجة وهي تتكلم بلهجة مستهزءة وبمزح تخفي خوفهآ : فهد لآ يكون بتنتقم لآن كبيت آلعصير ع بلوزتك .؟ وربي بشتريلك زيهآ ..
لكن نظرآت فهد آلي ازدآدت حدة خلتهآ تعقد حآجبهآ وتتكلم بجدية : فهد وش صآير .؟
فهد وهو يتكلم من بين آسنآنه : هذآ نفس السؤال الي سألته تركي من شوي .. ( وباستهزآء ) فهد وش صآير .؟ يآ كلبة مآ تعرفين آلي صآير يعني .؟
وهو يتقدم ويسسحبهآ من الشآل آلي مغطي شعرهآ .. وهو مآسك شعرهآ مع الشآل آلي مغطيه .. وهي مصدوومة من حركته وآبتدت ملآمح آلخوف تستوطن وجههآ وآلدموع تجمعت ف عيونهآ : فهد وربي مو عآرفة عن آيش جآلس تتكلم .. وشفيك .؟ .
فهد وهو يثبتهآ ع آلجدآر آلي ورآهآ وآلعصبية تششع من نظرآته : يعني مو فآهمة ؟؟ ومآ تدرين وش مسوية .؟ ( وهو يقرب عليهآ لدرجة مآ عآد يفصل بينهم غير سنتيمتر وآحد .. وهو عآرف مآ في غير هـ آلطرقة تخليهآ تحكي ..وهي تتنفس بقوة وتنآظره بعصبية وهي تحآول تبعده عنهآ ) ..
حآولت تدفه وهي تصرخ لكنه كل مآله يقرب منهآ وقربه يمنعهآ تصرخ وهي تسسمعه يهدد : وربي لو طلع لك صوت لآ آكون ذآبحك .. آنتي موتك بيكون ع آيدي يآ كلبة ..
سسآلي وهي تدفه بقوة : يآ كلب يآ حقير تحسسبني من حبآيبك بعععععععد عني ..
حقييييييييير .. حمآآآر ..
ثوآني وطبع بوسسآ ع شفآيفهآ بقوة وهي تبعده عنهآ وتبككي .. ضربته بقوه ع صدره خلته يبعد ولكنه لآ زآل مثبتهآ ع آلجدآر وهو يتكلم بروح شيطآنية وبآستهزآء : هآه واللحين آنتي آلي قلتي لتركي آني سسكير ورآعي بنآت وآلآ آلعصفورة .؟؟؟؟
سآلي وهي معصصبة : آيوآآآ آنآ آلي قلتله يآحقييير .. حسبآلك آلدنيآ ع كيفك.. كآن ودي آقول لجدي لكن مرضه وقف بعيني .. وآلآ آنت حقيييييييير وكلللب .. وآلله لفضح حركتك معي وبتششوف ..
آبتسسم وهو يقرب منهآ ولاآ زآل مثبت يدينهآ ع آلجدآر آلي ورآهآ : تقدرين ؟؟ وش بتقوليلهم .؟ فهد بآسني .؟؟ يآ ليت وآلله تبين آقولهم آنآ عنك .؟
حآولت تفك يدينهآ منه لكنهآ عجزت : يآ حمآر يآوآطي كيف تسمح لنفسك تقرب من بنت عمتك .. آنآ عرضك يآآ حقيييير ..
دآست برجلهآ ع قدمه بكل قوووة خلته يتألم وركضت ع البآب آلي يأدي للحديقة .. وصآرت تبككي وهي تششوف آلبآب مقفل وآلمفتآح بجيب فهد .. لفت وهي تسند ظهرهآ ع آلبآب وهي تششوفه يقرب عليهآ والششرآر يتطآير من عيونه وهو مآسك رجله .. وصل لعندهآ وعطآهآ كفف خلآ رآسهآ ينضرب بآلجدآر آلي جنبهآ .. رفعت رآسهآ وآلدموع مغرقة وجههآ وهي مو قآدرة تتحمل آكثر : وآلله مآ قلت .. كذذذب وآلله مآ قلت ..
ضحك فهد بعصبية وآستهزآء وهو يمسكهآ من فكهآ : تلعبين معي آنتي .؟؟ وآلله لآ تندمين ع آليوم آلي آنولدتي فيييه .. وبتشوفين ..
صآرت تبكي بقوة وهو ضآغط ع فكهآ : وآلله مو آنآ وآلله .. ( لكن يده آلي سكر فيهآ فمهآ منعتهآ تكمل وهي تسسمع صوت آمهآ برآ .. وهي تحآول تبعد يده وتصصرخ ع آمهآ .. لكنه بسسرعة قدر يفتح آلبآب ويرجع المفتاح .. بعد يده عن فمهآ وهو يتوعد فيهآ بعصبية : مآ بردت حرتي فيك .. آنتظري آلي بيصير لك ..
رمى مفتآح آلبآب آلثآني آلي يأدي للدآخل ع آلطآولة وطلع و تركهآ تبككككي وهي مو عآرفة كيف بتدخل كذآ ووش بتقول لهم ....


ܓܨ•••
✖ •


جآلسسين ف آلمجلس وعيونهم ع آلجد آلي وآضح من ملآمحه آنه معصصب .. وتفكيرهـ مشغول .. وآلآكيد ب فجر مآ غيرهآ ..
ذيآب مآ طمنه .. ولآ رد له خبر آن فجر بخير وآلآ لآ .. ! لآ يكون عمر بيسويّ فيهآ آلي سوآه بآمهآ ..؟! ..
رفع رآسسه ع صوت آبو تركي .. وآلي نطق بطلب من ولدهـ خصوصآ وآن آلوقت غير منآسب دآم ملآمح آلجد كذآ : آلسسموحة قآطعتكم بسس .. يآ آبو خآلد مآ عرفنآ ردكم ع آمجد .؟
آبو خآلد وهو يرسم آبتسآمة ع وجهه : آفآ عليك يآ آبو تركي .. مآ آنخلقت آلي ترد آمجد .. آكيد موآفقين ..
آمجد قآطعهم بآلرغم من عيون آبوهـ آلمهددهـ له : لو سمحت عمي .. آنت آخذت رأي سسآرة .؟؟( كمل وهو يششوف ربكة عيونه ) آنآ آبي رأيهآ هي بآلذآت . عآرف آنكم مآ بترفضوني ولكني آبي رأيهآ .. يمكن يكون لهآ رآي ثآني ..
آبو خآلد بحدة شوي : آنآ قلت كلمتي يآ آمجد .. ومآ عندنآ بنآت تكسسر كلمة آبوهآ .. آلآ آذآ ترآجعت عن آلخطبة ..
على هآلكلمة دخل فهد للمجلس ونظرآته آلحآدة مستوطنه ملآمحه : السلآم ..
رد الجميع بآصوآت متفرقة : وعليكم السسلآم .
كمل آمجد وهو يبتسم بخجل : لآ عمي .. آلشرف لي آني آنآسبكم.. وآن شآء آلله بنحدد آلخطبة وآلملجة بعد عرس تركي ..
بعد هآلكلمة آستأذن طآلع من آلمجلس .. تضآيق من حركة زوج عمته .. هو يبي سآرة توآفق عليه .. مآ يبي يغصبهآ عليه ..
مششى ع الخضآر آلي يغطي المكآن ويتوسطه جلسسة عربية بجنب آلنآفورة آلكبيرة .. ثوآني ولمح خآلد جآي من بعيد بإتجآهه ..
آسستمر يتأمل آلموية آلي تتطآير من آنآبيب آلنآفورة وهو يحس ع تنفس خآلد بجنبه لف له وهو نآوي يعآتبه : حلفتك بآلله يآ خآلد آنتو غآصبينهآ عليّ .؟
خآلد وهو يتكلم بهدوء : آصلآ آبوي مآ فآتحهآ بآلموضوع .. قآل لآرجعنآ للـ بيت نتفآهم معآهآ .. بس آلآكيد آنهآ بتوآفــ ..
قآطعه آمجد بعصبية وهو يكتف يدينه : لآ تقولي آكيد بتوآفق .. آذآ آجبرتوهآ آكيد بتوآفق .. ( وبصوت متألم ) بصراحة يآ خآلد مآ آبي آلي صآر ف رينآد يصير فيهآ .
حسس ع نظرآت خآلد آلمصدومه الي توجهت له ..
كمل كلآمه وهو ينآظر آلموية : آيوآآآ .. مآ آبي آنآ وهي نصير مثل آحمد ورينآد حكمتهم آلتقآليد وآجبرتوه .. وكآنت آلضحية رينآد ..
خآلد وهو ينآظره بإستغرآب : بسس آحمد كآن يحب رينآد يآ آمجد ..
آمجد بعصبية وهو ينآظره بقوة : آذآ كآن يحبهآ سووآ فيهآ كذآ .. لو كآن يكرههآ آيش بيسوي .؟ ( سحب نفس وهو يتكلم بهدوء ) عمومآ هذآ مو موضوعنآ .. آنآ مآ آبي آشوف آلي آحبهم يتعذبون قدآمي .. وسآرة منهم .. آمآنة يآ خآلد آذآ كلمتوهآ ورفضت .. تخبرني علشآن آسحب كلمتي حتى لو فيهآ خصآم للعآئلتين .. خصآم آحسن مليون مرة من تحطيم قلب مسكينة ... سآمع .؟
خآلد وهو يلف له وينآظره بإعجآب : وآلله يآ آمجد لو إنهآ رفضتك .. كأنهآ بتفقد حنآن آلكون كله .. ثوآني بسس شوي ورآجع ..
آختفى وآختفت معآه ريحة عطره .. آستمر بمتآبعته لحركة آلمآء .. شوي ولف ع صوت خطوآت خآلد .. نطق وهو يحس فيه وآقف بجنبه : بكرآ خلينآ نرجع آلبيت ..
خآلد : آيوآ آمجد صحيح لو رفضتك سآرة شو بتسوي .؟
آمجد بهدوء : عآدي آنته تقول لآبوك آنهآ موآفقة .. وآنآ آسحب الطلب منه .. عشآن مآ يمسهآ شي .. حتى ولو كآنت آلنتيجة خرآب آلعائلتين ..
خآلد : لهالدرجـة بتضحي علشآنهآ .؟
آمجد وهو يبتسم بآستهزآء : خلووود ترآك آخوهآ لآ تخليني آتهور قدآمك ..
آبتسم خآلد وهو ينطق بهدوء : عسآهآ توآفق بسس ولآ تردك .. آنت رجآل مآ تنرد ..
لف بيشكرهـ وآنصدم بوجودهآ وبوقوفها بجنب خآلد وهي مبتسمه آبتسآمة خجل منه ومن آخوهآ نطق عشآن يحآول يستوعب : خآلد ..
لكنهآ سبقته وهي تنطق بعد مآ مسكت آيد خآلد بهمس : آنآ موآفقة ..
وبعدهآ ركضت لدآخل الفلة .. تحت ضحكآت خآلد .. وآبتسآمة آمجد ع حركتهآ وهو ينآظر خآلد آلي يضحك : آحرجت آلبنت يآ حيوآآآن ..
خآلد وهو معصب : الشرهة مو عليك ع الي يسوي خير .. من ذآ اللحين صرنآ ندآفع ع زوجة آلمستقبل ..
آبتسم آمجد وهو يحط يده ع ظهر خآلد : ف عيوني آحطهآ ..
بعد دقآيق خآلد وهو ينآظر آلموية وبهدوء : آنت عآرف آن آحمـ ..
قآطعه آمجد وكأنه مآ يبي يسمع عنه آي شي : آدري .. يوصل بآلسلآمة ..
خآلد وهو مسستحي من آمجد : آنآ عآرف بعظم آلألم آلي سببه لكم .. لكــ
آمجد وهو يقآطعه وينآظر بوجهه : آلآلم كله بقلب رينآد .. وآحنآ آلمنآ لآننآ نشوفهآ كذآ .. بس هي آلي تعذبت ولآ حد غيرهآ .. وعمومآ لو رجع آحمد آنآ بكلمه عآدي .. لكني آترجآك توصل له آنه يحرم يشوف آو يشّوف نفسه لرينآد ..لآني لو سمعت آن رينآد متعذبة زيآدة بشوفته بذبحه ومآ حد بيمسكني ..
خآلد وهو ينآظر آلتحدي آلي آنرسم بعيون آمجد رغم هدوءهآ .. : حآضر ..



ܓܨ•••
✖ •


آلتقى بوليد آلي طلع من قآعة آلتقديم وهو مبتسم .. تقدم بخطوآت وآثفة تحت آنظآره لحين وصوله لعندهـ وآرتمى بحضن مآجد : آمتيآآآآز .. عطوني آمتيآز ف آلمنآقشة ..
آبتسم لآبتسآمته .. وهو يحآول يشآركة آلسعآدة آلي مآ كآنت له ف يوم من آلآيآم .. : مبرووووك يآ وليد تستآهل كل آلخير ..
وليد وهو يتبآعد عنه : آن شآء آلله دورك تآخذ آلآمتيآز ..
آبتسم رغم مرآرة آلكلآم .. آنآ ضيعت حيآتي علشآنهآ .. ومآ آتوقع آلي ضآع ممكن آلقآه مرة ثآنية .. : آن شآء آلله .. بهآلمنآسسبة وش بتسوي لي .؟
وليد وهو يسسحبه : بعزمك ف آغلى مطعم ع آروع غدآ..
جلس ع آقرب كرسي لقآه ف آلنآدي : آجلس شوي .. ننطر آلشبآب .. وبعدهآ نطلع نتغدآ ..
هز مآجد رآسه وهو يجلس بجنبه .. لكنه ثوآني ووقف : تشرب شي .؟ آنآ عطشآن ..
وليد وهو مبتسم لـ محمد الي كآن جآي نآحيته : لآ مآ آبي شي ..
لف مآجد لـ محمد وهو يآخذ يده .. وتبآعد عنهم وهو يشوفهم يجلسون ويسولفون مع بعض حول آلمنآقشة ..
مشى بخطوآته آلهآدية آلثآبتة وهو متوجه للثلآجة آلي تحتوي ع كل آنوآع آلمشروبآت .. حط آلقطعة آلنقدية وآنتظر خروج آلقآرورة آلي طولت .. وكأنهآ تذكره بجحيم الحيآة الي بيعيشهآ بعيد عنهآ .. الحرق الي بقلبه بسببهآ بينطر آلآطفآء آلي بيطول ف وصوله ليعلن قلبه الغيآب عن الحيآة ..
آبسسط آلآشيآء تذكرهـ فيهآ .. مجرد قآرورة موية رجعت به لذكريآت مرت من سنة كآملة .. ! صحى من تفكيرهـ على وقفتهآ بجنبه وكأنهآ سرحآنة كمآن ومآ آنتبهت لوجوده آصلآ ..
كآنت تنآظر آلفرآغ آلي آلمفروض تنزل منه آلقآرورة .. وهي متعمقة ف نظرتهآ .. لفت وهي تتكلم عربي بعصبية : يآ آبو آلشبآب خلصنيــ .. ( قطعت كلمتهآ وهي تحط يدهآ ع فمهآ آولآ من آللهجة آلي تكلمت فيهآ .. وثآنيآ لآنهآ مآ توقعته يكون هو آلي وآقف بجنبهآ ) بلعت ريقهآ وهي تحآول تكون طبيعية وتعقد حآجبهآ ك دليل ع إنهآ زعلآنة من حركته ف آلصبآح .. نطقت : آسفة ..
وهي تمشي وتوقف بجنب آلآلة .. وتختلس آلنظر له بين آلفترة وآلآخرى وهي تششوفه ينآظر آلفرآغ بعيون حآيرة .. تقدمت من لقآفتهآ وهي معصبة لآنهآ عطشآنة موت .. ووقفت بجنبه وهو ينآظرهآ بآستغرآب وهي تقوله : بعد شوي ..
تبآعد وهو لآ زآل عآقد حآجبه .. ولكن ضربتهآ للآله برجلهآ تسببت برفع حآجبه بدل من آلعقدة وهو منصدم من حركتهآ ..
نزلت قآرورة آلموية من غضبهآ بسبب عطشهآ .. فمآ بآلهم بغضبهآ لشي آعظم .؟
مآ قدر يكتم ضحكته وهو يشوف آلكل ينآظرهآ بآستغرآب .. نآظرت آلنآس ورجعت تنآظر بوجهه وصدرهآ يرتفع وينخفض بسبب تنفسهآ آلسريع وعيونهآ صآرت حمرآ وهي تحآول تبرر له : كنت عطــ ــشآنة وآللهـ .. ( وهي تنآظر آلطلآب ) شوفهم بيذبحوني ..
آبتسسم مآجد وهو ينزل ويآخذ آلقآرورة ويمدهآ لهآ : يخسسون يذبحوك علشآن هـ آلآلة .. بآجيب لهم عشرة زيهآ ..
آبتسمت وهي تسسحب آلموية من يدهـ . آمآ هو رجع حط قطعة نقدية تحت آنظآرهآ وبسرعة نزلت قآرورة آلموية .. آبتسم وهو يسحبهآ : وجودك خلآهآ تنزل بآنخضآع ..
آبتسمت وهي تششوفه يشرب آلموية وبثوآني فرغت آلقآرورة .. آمآ هو آتجهت آنظآرة لقآرورتهآ آلي كآنت فآقدة شوي من مآءهآ .. : آكيد بتقولين وش هـ المشفوح ذآ ..
آبتسمت وهي تنآظر بعيد : وآلله ودي آشرب آلموية كلهآ وآطفي آللهيب آلي فيني .. لكني مخبيته للآوقآت آلصعبة ( وهي تبتسم بألم وعيونهآ عليه )
هز رآسه بآلرغم من عدم فهمه لـ ولا كلمة من كلآمهآ لكنه فضل عدم سؤآلهآ عن آي شي ..
مآجد : كيف درآستك ؟
رغد وهي تنآظر نآحية وليد ومحمد : تمآم .. آنت عآرف آنآ سنة ثآلثة .. يعني لسى بأول الطريق ..
مآجد بهدوء : لآ بتمر بسرعة آلسنين صدقيني ..

صدقيــه يَ رغد ف آلحبيب آلمجروح تمر عليه آلآيآم ببطء شديد .. وهآ هو مجروح وبعمق و يقول لك آنهآ ستمر سسريعة .. ! ~


رفع رآسه لسؤآلهآ : وآنت آن شآء آلله اليوم بتقدم آلآطروحة صح .؟
هز رآسه بألم : يمكن مآ آقدم آليوم ..
فتحت عيونهآ بصدمة : معقولة .؟ بس من آلممكن آنك ترجع للسعودية آلآسبوع آلجآي لو قدمت ..
ضحك بآستهزآء وهو يهمس : وآنآ مآآبي هـ آلرجوع آلي بيقتل بقآيآي ..
هزت رآسهآ آحترآم لسكوته .. وحتى مآ تفتح جروحهـ .. : آنآ مو قآدرة .. بآرجع آلسعودية ف آلعطلة هذي .
لف لهآ بصصدمة : ومآ عآد تكملين درآستك هنآ.؟
رغد وهي تهز رآسهآ : لآ آكملهآ هنآ بس ودي آبعد شوي عن هـ المكآن ..
مآجد : وليـد مصر آقدم عشآن نرجع مع بعــض وانــ ...
قطع كلآمه وهو يوقف .. رجله مآ عآدت قآدرة تشيله .. كآنت وآقفة قدآم مبنى آلتسجيل .. هذي هي .. كيف مآ آعرفهآ وآنآ حآفظ ملآمحهآ عن ظهر قلب . !
توجهت آنظآر رغد لوين مآ ينآظر .. ومآ كآنت صدمتهآ تقل عنه بذرة ..
جمآنة .. آنتي هنآ .. وش جآبك . كنآ ندآوي آلجروح آلي تركتيهآ ..وآنتي ظهرتي بسرعة ورجعتي طعنتينآ بدون رحمة وبقسآوة آكبر ..
مآ قدر ينزل عيونه عنهآ .. عآنقت روحه عيونهآ آلزرقآ آلي توهآ تنتبه له .. تقدمت .. هذي هي تتقدم جآية نآحيته .. يمكن آنهآ حسست فيه .. وبقلبه آلي نبض من يوم لمحهآ وهو كآن ميت .. ميت بغيآبك وآلله ..

صآر يدور آعذآر يقدمهآ لـ آحمد .. صآر ينبش عن آعذآر علشآن يكونون لبعض .. وقفت قدآمه وهي تنقل نظرهآ مآ بينه وبين رغد ..

نطقت بحدة وهي تنآظر رغد : آشوفك مآ سويتي شي .؟ حرمتينآ من بعض وبسس .. ويآ ليتك آستفدتي بشي ..

رغد هنآ .. كآنت بتموت .. نآظرت جمآنة وآلصدمة شآلتهآ شل عن آلحركة وآلنطق .. مو قآدرة تبلع ريقهآ آصلآ من قو صدمتهآ ف جمآنة ف صديقتهآ آلوفية .. ف كيف تتكلم وهي حتى آلهوآ تحسس آنه بدآ يتلآشي شيئا ف شيئآ ..
رغد وهي بآلقوة تتكلم وبهمس : آنتي وشقآعدة تقولين .؟

جمآنة وهي تنآظرهآ بحدة .. وآلدموع غطت وجههآ آلآبيض : آيوآ آنتي لآ تبرئين نفسسك .. ( وهي تلف لــ مآجد وتتكلم وهي تبكي ) آنآ مو قآدرة آتحمل غيآبك ..

( وهي تأشر له ع الدبلة الي ف إيدهآ ) هذي بسس كلآم .. ظروووف جبرتني .. لكن ( وهي تسسحب آلسلسآل الي ف رقبتهآ ومعلقة فيه خآتمه ) هذآ آلي آحيآ وآموت عشآنه .. مـآجــ ..

قآطعتهآ رغد بعصبية وآلدموع متحجرة ف عينهآ وهي توجه كلآمهآ لــ مآجد آلي آبتدى يلين مع كل دمعة لـ حبيبته آلممثلة آلمآهرة بنظر رغد : ترآ آلخآتم آلي تقول عنه آنه كلآم .. خآتم آخوووك ..

آخوووووك ..
آلتفت ع آخر كلمة وهو ينآظر رغد .. فعلآ هـ آلخآتم لآخوي .. كيف تقول عنه كلآم وهي تركتني عشآنه .؟
جمآنة وهي تنآظر رغد بحقد ع كلآمهآ : حبيبي مآجد تعآل خلينآ نتكلم بعيد عن آلمتطفلين وآلي يبون يفرقون بيننآ ..
نآظر مآجد لـ رغد مرة ثآنية .. وهـ آلمرة نزلت دموعهآ وهي تهز رآسهآ بمعنى لآ .. هـ الشي آنآ مآ آسويه ..
مشى معآهآ ك آلآنسآن آلآلي وهي تسسحبه وتنآظر رغد بحقد دفين .. لكن صوت رغد خلآه يلتفت وهو يسمعهآ تنطق وهي تأشر له بقآرورة آلمويه : آلآوقآت آلصعبة آلي خبيته لهآ .؟ هذي هي ..
وهي ترمي قآرورة آلموية ع آلآرض بكل قوتهآ .. آمآ هو مآ تحمل لآنه مو فآهم شي .. مين آلحق ومين آلبآطل .. يصدق مين وآلآ مين .؟
نآظر جمآنة نظرة آخيرة وكآنه بيودعهآ خلآص وبيدوس ع قلبه وبيقتل آنذلآله لهآ .. مو عشآن آحد .. آلآ عشآن آخوهـ .. نطق بهمس : فمآن آلله ..
وآبتعد عنهآ .. تحت آنظآرهآ آلمصدومة وآنظآر رغد آلبآكية .. ومشى متوجه لـ آلنآدي لعند محمد ووليد ..



ܓܨ•••
✖ •



يتبع ثلآث مقآطع .. ~
بكرآ آن شآء آلله بكملهآ لكم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:24 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سسحب آلجوآل من يد زيآد آلي دق له ع ذيآب .. عشآن يتطمن ع حفيدته فجر ..
صوت رنين آلهآتف يدق بقلبه بدل من آذنه وهو متشوق لـ صوت ذيآب آلي آكيد بيحمل آنبآء عن فلذة كبدهـ ..
كآنت آخر رنة وبينتهي آلآتصآل .. لكن وصله صوت ذيآب آلمُتعب .. و آلآششبه بآلهمس وهو ينطق بآلتحية : سلآم جدي ..
آلجد بلهفة : ذيآب يآ وليدي وينه وعدك مآ طمنتني ع بنيتي فجر .؟
ذيآب وهو يسسحب نفس طويل ويبلع ريقه ببطء : كل شي تمآم .. وآنآ آللحين جآي للمزرعة ..
آلجد وآبتدت آللهفة تتلآششى من صوته شوي شوي : وش تقصد ؟؟؟ وش سوآ عمر هآلمرهـ لـ فجر .؟
ذيآب بهدوء يخفي توترهـ : لا جدي وش هـ آلكلآم مآ يتجرا يسوي لهآ شي وآنآ حي .. وآنآ آللحين جآي مع عمي عمر كمآن ..
آلجد وتفكيرهـ بـ فجر خلآه يتنآسى آلجميع : وفجر وين .؟
ذيآب بهدوء مخيف : معآنآ ..
آبتسسم آلجد بفرحة : خلآص آنآ نآطركم ..
بعد هـ آلكلمة سسكر آلجد آلجوآل وهو يمدهـ لـ زيآد : خذ يآ وليدي .. جآيين بآلطريق ..
زيآد وهو مبتسم : وحتى فجر بعد جآية .؟
آلجد بفرحة : آيوآ ..
وقف زيآد بعد هـ آلكلمآت وتوجه ركض طآلع من آلمجلسس .. مشى لــ نآحية آلمطبخ آلخآرجي .. وهو يرسسل رسسآلهـ لـ ريمة عشآن تجيه للمطبخ ..
دقآيق وآنفتح آلبآب ودخلت ريمة وآتبعهآ بآلدخول سسآلي وآلي بآين من ملآمحهآ آلضيق .. : سلآم .
زيآد وهو ينآظر سسآلي : وعليكم .. وش فيهآ سآلييوهـ زعلآنة .. آذبحه آلي يزعلك ..
آبتسمت سآلي بآلغصب لآنهآ لو بتستمر كذآ بتفضح نفسهآ بنفسهآ ..: مآ فيني شي .. ( وهي تتحجج ) آشتقت لـ فجورهـ ..
ريمة وهي تفتح آلثلآجة : وآنآ بعد وآلله .. عمومآ ( وهي تنآظره ) خلصني وش تبي مزعجني كذآ ..
زيآد بآبتسآمة : كنت عآرف وآللهـ ..عمومآ عندي لكم خبر بيفرحكم ..
فجر آللحين جآية بآلطريق مع ذيآب وعمي عمر ..
ريمة بفرحة : جد ؟؟؟ .. مين قآلك .؟
زيآد وهو يصد شوكولآته جآلكسي آلي رمتهآ عليه ريمة ف آلجو : توهـ جدي آتصل ع ذيآب وقآل له إنهم جآيين ..
سسآلي ب سؤآل غير متوقع وهي مآ في ببآلهآ غير كيييف تتخلص من آلي مآ يتسمى بنظرهآ : زيآد آنت مين آكثر وحدآ تحبهآ فينآ .؟
زيآد وهو ينآظرهآ بآستهزآء ومزح : تبين آلحقيقة وآلآ بنت عمتهآ .؟
سسآلي وآلعبرة خآنقتهآ : آلحقيقة ..
زيآد بآبتسسآمة وهو يضحك : بصرآحة بصصرآحة ولآ تزعلون .. فجووورهـ وبسس ..
وش تسوي .؟ تكره فجر يعني .؟ تذبحهآ عشآن مآ يحبهآ .؟ وبعدين ليه تبيه يحبهآ وهي آصلآ مآ تحبه .؟ لكنهآ كآنت عآرفة وش بيسوي فهد آلحيوآن فيهآ ..
آبتسمت وهي تحآول تبعد آلشك عنهم وهي تتكلم بقوة : مآلت عليك يآ نآكر آلعشرة .. اللحين فجورهـ صآرت آغلى مننآ وآنت شآيفهآ من آسبوع بسس ..
بعد هـ آلكلمة وقف زيآد وهو يسسمع صوت صراخ جدهـ .. وطلع من عندهم ..
آمآ هي فنآظرت ريمة آلي كآنت تنآظرهآ بنظرآت شآكة .. وهي عآرفة آن توأمهآ فيهآ ششي .. متجآهلين آلآصوآت آلمتفرقة آلي دوآ صدآهآ ف آلمزرعة بسسبب عمق تفكيرهم .. !


ܓܨ•••
✖ •


آبتسمت لسوزي آلي دخلت من عند آلبآب .. وصلت لـ عندهآ وتوهآ بتسسلم عليهآ .. لمحت وجهه آلحسسن يدخل من عند آلبآب .. وتوسسعت آبتسآمتهآ ..
يوم تششوفه تتذكر آخوهآ آلغآلي آلي حآرب آلكل عشآنهآ ..
يوم تشوفه تششوف فيصل وحركآته ونسخته آلثآنية ..
آيش آلي مخليهآ تتحمل غيآبه غيرهـ هو .؟
تقدم عليهآ وهو يششوفهآ جآلسسة ف آلحديقة .. تحت آلخيمة لآن آلوقت ظهر وآلششمس حآرة .. و شمس آلشتآ تحرق آكثر من شمس آلصيف ..

وصل لــ عندهآ وهو ينزل لمستوآهآ وهي جآلسسسة ع كرسسيهآ ويبوس رآسهآ : كيفك يآلغلآ .؟
آم فيصل بحب : آنآ بخير دآمني شفت وجهك يآلغآلي .. آيش آخبآرك .؟
هز رآسسه وهو يسألهآ بلهفة : مرتآحة عمتي .؟
آم فيصل بألم وهي تنآظر آلحديقة وتشيح بوجههآ بعيد عن آنظآره آلسسآحرة : كيف آرتآح وآنآ بآلي عندك وعند فيصل يآ آصيل .؟ يآ يممة متى بتريحوني .؟
آنآ مآ آبي ششي خلآص ..
آنآ ( ودمعة خآينة آنهآلت على وجنتيهآ آلي آضنتهآ آلسنين .. وحآصرتهآ آلتجآعيد ) آستسلمت من زمآن ..
وفششيلة آللحين آخذ حقي .. بعد مآ خذوهـ مني بآلغصب ..
آصيل وهو يجلس ع ركبته عند رجلهآ وهو يمسك يدهآ : عمتي آنتي عآرفة غلآتك عندي .. ولو طلبتي نجوم آلظهر جبتهآ لك ..
تبيني آتركهم ؟ و يتهنون هم ..؟ بسس وآنآ .؟ مآ فكرتي فيني .؟
مآ فكرتي كيف حرموني من كل شششي .؟
عشت عمري وآنآ محروم .. وتسأليني ليه مآ آظهر حنآني ..؟ وليه مآ آحب آلنآس .؟
فآقد آلشي مآ يعطيه يآ عمتي .. !
( وهو يتكلم بعزم وبحدة وكأنه ينهي آلكلآم بجملته ) حقي بآخذهـ منهم بطيب وآلآ غصب .. ولآ تخآفين علينآ .. آحنآ بحفظ آلله .. دآمنآ ع حق ..
رفعت يدهآ تمسسح دموعهآ لكن يدهـ كآنت آلآسسبق .. ومسسح دموعهآ وهو يرسسم آبتسآمة هآدية تخفي في جعبتهآ آلكثير وآلكثير .. لتعطيه جمآلآ يزيد جمآل محيآهـ آلوسييم .. !
عم آلهدوء .. وآلآثنين آستمروآ ينآظرون للـ لآ ششي .. كل من منهم له آفكآرهـ آلخآصة .. ويبحرون بمرآكب آلهم آلي تهزهآ آلريآح وتحركهآ لوين مآ تبي ..
آطلقت آم فيصل صوت علشآن تجذب آنظآر آصيل آلي مآ آنتبه لهآ .. وآلوآضح آنه سسرحآن بششي مهم .. نطقت بصوت عآلي شوي : آتصلت ميسآء آلصصبح ..
صحى من تفكيره بصصدمة : آيش ؟ آمي ؟
آم فيصل وهي تهز رآسهآ وتششرب من كوب آلموية آلي قدآمهآ : آيوآآ ..
عقد حآجبة وهو يتسآءل : وليه آتصلت هنآ ومآ آتصلت عليّ آو ع آلقصر ؟
آم فيصل وهي تهز آكتآفهآ بتعب: مدري وآلله .. لكن آلآكيد آنهآ محتآجة فلوووس ..
بلع ريقه وهو عآرف آنهآ مآ تتصل آلآ عشآن هـآلشي .. كرهـ آلفلوس وآهلهآ .. خلآص مآ يبي يكون بهآلنفوذ ومآ يبي يملك آموآله آلطآئلة .. يبي حيآة مريحة وخآلية من كل شي يعكر له مزآجه ..
لكن .. كيف بيلقى هـ آلحيآة وآعدآئه كثآر.. ! .


ܓܨ•••
✖ •





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:26 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ركن آلسسيآرة ونزل بسسرعة وهو عآرف آن جدهـ درآ .. بآخر لحظة قرر يقوله تركي عن هـ آلخبر لآنه مآ بيتحمل يششوف جدهـ ينهآر قدآمه ..

دخل للمجلسس وهو ينآظر آلجد آلي كآن سآند رآسسه ع آلجدآر وفآيدهـ كوب موية .. ونظرآته جآمدة ومخيفة .. وآلكل سآكت بصصدمة من هول آلي سمعوهـ ..
مآعرف كيف زف لهم تركي آلخبر ..
ولكن ..

مهمآ آختلف جمآل حفلآت آلزفآف آلآ آنه يبقى مجرد تتويج لعشق آثنين .. ~


وبآلضبط .. آلمهم هو آن فجر مخطوووفة .. ومآ يهم كيف ومين آلي قآل هـ آلششي لهم ..

عمر وهو يدخل من بعد ذيآب ويتقدم ع آلجد عبد آلعزيز : يبهـ .. هو آتصل فيني وآتفقنآ ع توقيع آلصفقة .. واللحين بيردهآ لنآ آن شآء آلله ..آنطر شوي ..
عبد آلعزيز وهو يرمي آلكآس آلي فيدينه ع آقرب جدآر وتنآثر آلزجآج بجنب ذيآب آلوآقف وهو ينآظر جدهـ : كله منك يآ عمر .. كلك منك .. بتذبحهآ مثل مآ سويت بآمهآ ..
تقدم ذيآب وهو يحآول يهدي جدهـ .. وبعصبية : خلآص جدي .. لوك بيجيبهآ هنآ سآلمة .. ولو مآ جآبهآ بآقتله وبآششرب من دمه .. آوعدك ..
بعد عنف ذيآب وكلمآته آلنآبعة من آعمآق قلبه .. نطق آلجد وهو يحس بمصدآقيته : آنآ وآثق فيك يآ ذيآب .. ف لآ تخيب ظني ..
تقدم وجلسس بجنب تركي وعيونه ع جوآل عمه عمر آلي قدآمه .. نآطر آتصآل منه يقوله آن فجر تحت سقف آلمزرعة .. يبي يتطمن عليهآ بسس .. هي مسؤوليته ..
نطق تركي ك محآولة لـ كسر حآجز آلصمت آلي يغلف آلجميع موجهآ كلآمه لـ ذيآب : ريمآس وريمة مقطعين حآلهم من آلبكي ع فجر .. رح طمنهم وآلي يسلمك ..
ذيآب وهو متنآسسي آمر محبيهآ آلكثآر .. نآظر نآحية زيآد آلي كآن ينآظر آلآرض وسرحآن بتفكيرهـ .. وقف بصعوبة وتعب وهو له يومين وآقف ع حيله ومآ ذآيق طعم آلنوم .. ومشى دآخل لصآلة آلحريم وهو يتنحنح .. ولكنه مثل مآ توقع مآ لقى ولآ وحدآ من آلبنآت غير عمآته وزوجآت آعمآمه آلي نآظروهـ بآمل .. وهم يسألوه عن آخر آلآخبآر ..
آكتفى ب :بترجع سآلمة آن شآء آلله ..
مشى بيطلع .. لكن مآ غآبت عنه نظرآت عمته سسمر آم وليد آلشآمتة .. عطآهآ نظرة قوية حسستهآ ع نفسهآ .. مآ يحترمهآ آبد لـ عدم آحترآمهآ للموتى ..
بعد هـ آلنظرة طلع يركض ع آصوآت آلحرس آلي تعآلت بفوضوية .. وقف عند آلنآفورة وهو منصصصصصصصصصصدم كليآ ..
كيييف يتجرأ ويوصل لهنآآآآ ..
كآن آصيل وآقف وفيديه آلمسسدس وهو موجهه للحرس وهو يصرخ ينآدي بآسم : عمرررررر .
تقدم وآلغضب مآلي عيونه .. وهو يشوف عمه عمر وآلجد يطلعون من آلمجلس مع بآقي آلشبآب كلهم .. وينآظرون آلمجنون آلي شآيل آلمسدس ويهدد فيه ..
ذيآب وهو يأششر للحرس يبعدون عنه : كل وآحد على شغلهـ ..
تبآعدوآ آلحرس على آمرهـ ..وهو نآوي يصفي حسآبه معآه .. مآ معقولة يصآدف هجومه مع آختطآف فجر وآنتظآر آلآفرآج عنهآ .. !!
ولكنه آبعد آلششك من رآسه ..
ولكن جملته صدمت آلجمييييع وهو ينطق بآستهزآء وبسسخرية وهو يوجه نظرآته آلحآدة صوب عمه عمر : بنتك عندي يآ ولد آلعآصم .. ومآني مرجعهآ لــ حتى آصفي كل حسآبآتي معك .. ( وهو يركز ع كلمة معك ) ..
تقدم ذيآب بعصبيية وهو نآوي يذبحه .. بمجرد آلتفكير آن فجر عند هـ آلكلب يحسس آن آلكون يضيق فيه ..
تقدم بآلرغم من مسدس آصيل آلي توجه لنآحيته ..
صرخ آلجد بعصبية : ذيآآآآآآآآآب خلينآ نتفآهم معه ..
عمر وهو خآيف ع ذيآب : آصيل كون رجآل وخلينآ نتفآهم بدون هآلآسسلحة .. لآنك عآرف إنك مو قدنآ ..
ضحك آصيل ضحكة شريرهـ وهو يشوف ذيآب يوقف ويحآول يكتم غضبه ..
نطق بآستهزآء وآضح : ليه مآ كنت رجآل آنت وتفآهمت بدون آسلحة معه .؟؟
آنعقدت حوآجب آلجميع آلآ حآجبيّ آلعم عمر .. آلكل مآ فهم وش قصدهـ بـ ( معه ) مين هوو .؟؟
آصيل وهو يتكلم بصوت عآلي وبحقد : عمر بنتك مآ بترجعلك آذآ مآ آنهيت كل ششي معك .. حتى لو كآن موتك .. وآنآ جيت آنبهك بسس ..

ثوآآآآني وآنصدم آلجميع بحركة عمر آلحآرس وهو يقرب من خلف آصيل آلي كآن ولآ يزآل يتفوهـ بكلمآت لم يفهمهآ آحد سوآ آلعم عمر .. ويحط آلمسدس ع رآس آصيل : آرمي مسدسك ..






مخرج •••
[ ~ ثقتي بك تغمرنـــي .. لذآ كن على قدر × الثقــــــة × ~ ]




~ آحببتهــــــــــم بصمت .. لكنهم لم يفهموآ .. [ عشق الملـــــــــــــوك ] ~

توقعآتكم تهمني حبآيبي ..

× تعليقكم ع موقف عمر ..؟
× سسآلي وفهد ..؟ فعلآ هي آلي قآلت لـ تركي عنه ..؟ وآذآ مو هي مين يكون .؟
× ريمآس وتركي ..؟
× رينآد وحيآتهآ .. ؟
× سآرة وموآفقتهآ ع آمجد .. آيش ينطرهم .؟
× مآرسيل .. آلبطل آلجديد ..؟
× موقف جمآنة آلغريب .؟
× مآجد وورغد .؟
× فجر وقوتهآ .. آلى متى وقنآع آلقوة يغلفهآ .؟
× آصيل .. .؟؟؟


× تكفووون آبي آشوف توقعآتكم وتعليقآتكم ع آلشخصيآت .. لآ تحطموني بليييز ..
و لآ تنسسون آلتقييم .. ~
ودي .. ~
آلكآتبة .. ~
× لهفة آلشوق ×


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:28 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

آلبآرت آلتآسع .. ~





~ وآلله .. جفــــآف .! .. مآ غير آنآ وآلبــــــرد وآحزآني لحــــــــــآف ~


مدخل •••
[ ~ محتآجة شخص .. يفهم قيمة آوجآعــــــــــــــــــــ ي ~ ]


آصيل وهو يتكلم بصوت عآلي وبحقد : عمر بنتك مآ بترجعلك آذآ مآ آنهيت كل ششي معك .. حتى لو كآن موتك .. وآنآ جيت آنبهك بسس ..
ثوآآآآني وآنصدم آلجميع بحركة عمر آلحآرس وهو يقرب من خلف آصيل آلي كآن ولآ يزآل يتفوهـ بكلمآت لم يفهمهآ آحد سوآ آلعم عمر .. ويحط آلمسدس ع رآس آصيل : آرمي مسدسك ..
آرتخت يد آصيل آلي كآنت مآسكة آلمسدس بكل مآ آتآهآ آلله من قوهـ .. ولف بعيونه ببطأ وهو يششوف آلشخص الآبيض آلطويل ذو آلنظرآت آلحآدة موجه مسدسه صوب رآسسه .. آسستمر بتوجيه سيل من نظرآته عليه .. وكأنه لم يكن يتوقع آن شي من هذآ آلقبيل سيحدث ..

عمر وهو يتقرب خطوهـ . ف يقترب مسدسه من شعر آصيل ليلآمسه وهو يكرر كلآمه : آرم مسدسك ..
هـ آلمرة آضطر يرمي آلمسدس ع آلآرض لـ يصدر صوت قوي شد آنتبآه آلجميع آكثر ..
عمر بصوت غآضب : وآللحين قدآمي ع آلمكآن آلي فيه فجر .. ويآ ويلك ( وهو يتقرب منه ويحآوط بيديه رقبة آصيل من آلخلف ) لو صآير لهآ شي ..

تقرب آلجد منهم وهو ينآظر آصيل ويتكلم بهدوء : يآ وليدي رد لنآ بنتنآ .. وبعدهآ تعآل ونتفآهم ع كل ششي ودك تتفآهم عليه .. وآكسسر يدين آلي يمنعك من عمر آن كآن لك حق ..
آصيل وهو يتكلم بآستهزآء وبدوون خوف وثقة غريبة وبصوت حآد وقآسسي ع مسآمع آلجميع : آنآ آحترمك كثير يآ عم .. لكن عمر بيدفع آلثمن غآلي .. آذآ موب هآلمرة .. غير مرة .. ومآني برجآل آن مآ حرقت قلبه زي مآ حرق قلووووب كثيرهـ ..

عند هـ آلكلمة آنصدم آلجد من غضب ذآك آلمسمى ب آصيل ..ف عندمآ حصل مآ حصل ف آلسسآبق لم يكن هو آلآ مجرد طفل لم يتجآوز آلسسبع آعوآم ع آلآغلب .. ولم يكن موجود معهم آصلآ. !
ولكن مآ ينطق به آلآن وثقته آلمميته هذهـ .. تجعلني في موقف آلآستغرآب ..
هل يوجد مآ آجهله غير ذآك آلذي حصل .؟!!!

عمر آلحآرس وهو يلف بآصيل : عم عبد آلعزيز آنآ آستأذن ومآني برآجع آلآ معآهآ ..
مشى خطوتين .. ليقف بسسرعة ويلتفت لصوت ذيآب آلمُتعب وهو يتقدم : عمر .. خليني آخذهـ آنآ ..
نطق عمر بآبتسآمه هآدئة ك طبعه : آنآ آلحآرس .. ومهمتي حمآيتكم .. خليني آمآرس شغلي ..
ذيآب وهو يسسحب نفس طويل تحت آنظآر آصيل .. وهو ينآظر بوسسط عيونه آلي يكرههآ : آبيهآ سآلمة .. ( وهو يتقرب منهم وعيونه لآ زآلت معآنقة عيون آصيل ) ويآ ليتهآ تكون موب سآلمة عشآن آشّوف هـ آلحيوآن آن آلله حق ..
آصيل وهو ينآظره بنظرآت غريبة وحآدة ك حدة سكآكين آلقصآبة .. !
مآ حرك شفآيفه آلآ بجملة جعلت عيون آلجميع تتسع من آستغرآبهآ : بترجع سآلمة عكس دلآل ..
ضربة قوية من قبضة يديه خلته يسقط طريح آلآرض من بين يدين عمر آلي كآنت مآسكته بقوة . !
مآ آحتمل كلمآته آلقآتله .. تقدم ل يضربه مرة ثآنية .. لكن يدين عمه عمر ثبتته : عمر خذ هآلكلب من قدآمي ولآ ترجع دون فجر .
آصيل وهو يضحك رغم قطرآت آلدم آلي سآلت من شفآيفه : وآخيرآ آلآب آلحنون قرر يسأل عن بنته .؟
عمر بعصبية وهو يسحب ذيآب : كلمة ثآنية منك وبعيد آلموقف آلي شهدته بصغرك وهالمرة بتكون آنت آلضحية . !
آصيل وهو ينآظره بعصبية آكثر وهو ينطق بصوت غآضب ك حفيف آفعى : بتندم ع هـ آلكلآم كثير .. وبيننآ آلزمن ..
هز عمر رآسسه وسسحب آصيل بققوة .. وآلي نطق بحدة وهو يعبر آسوآر آلمزرعة من آمآم آلبآب آلحديد : ي حيوآن لآ تسسحبني كذآ ..
سكتت بضربة من عمر ع رآسسه وهو يدخله ف السيارة .. ورآ ويجلسس بجنبه .. ل ينطلق بهم آلسسوآق للمكآن آلذي سيدلي به آصيل . !!

آمآ آلبقية .. ف ظلوآ وآقفين كلآ بموقعه ولآ يعتلي وجوههم شي سوآ صدمة وآستغرآب ..
تحرك عمر مع ذيآب آلي لآ زآل تحت صدمة آلكلمآت آلتي قآلهآ ذآك آلبليد ..
وآنصدم عمر بوجه وآلده عبد آلعزيز .. آلذي كآن ينظر آليه بعينين تحملآن بدآخلهمآ آلف سؤآل وسؤآل . !!


ܓܨ•••
✖ •



طلعت من آلحمآم بعد شور دآفي خذته ع آسآس بتريح آعصآبهآ .. لكنه مآ زآد آعصآبهآ آلآ ثورآن وتوتر آكثر .. شدت آلروب آلي لآبسسته عليهآ آكثر وهي تحسس ببرد ششديد يلآمسس آطرآفهآ ..
مششت ولكنهآ آلتفتت لــ صوت آلخدآمة آلي دقت آلبآب وفتحته ودخلت .. وهي تتقدم وتمد لهآ كوب آلقهوة آلمُرة ك طعم آلمرآرة وآلهزيمة آلي تشعر بهآ حآليآ .. سحبته ومششت وجلسست ع آلكرسسي آلهزآز قرب آلموقد آلخششبي ..
آبتدى يتحرك آلكرسسي وآبتدت تتحرك آفكآرهآ معآهـ .. وشآركهم بهآلششي سحآيب دخآن كوب آلقهوة آلموضوع بجنبهآ ع آحدى آلطآولآت آلصغييرة ..
نآظرت آلخدآمة آلي كآنت تفتح آلستآير ليتسلل ضوء آلقمر..آلي آبتدى يعلن دخوله لسمآء آلكون .. ويبعث شعور هآدئ لجو آلغرفة .. بعكس قلب صآحبة آلغرفة آلي يعمه آلضجيج آلصآخب .. !
نطقت بصوت هآدئ : آنآبيلآ .. وين دلآل .؟
آنآبيلآ وهي تتقدم نحوهآ : خرجت منذ قليل .. قآلت آنهآ تريد آن تستنشق بعض آلهوآء ..
هزت رآسسهآ وهي يوم بعد يوم تسستغرب من حآلة هـ آلبنت آلغريبة .. آلي تعيش معهآ بآلبيت بعد سنة منذ قدومهآ آلى هُنآ .. و يُقآل عنهآ آنهآ صديقة .. ولكنهآ ليست آلآ مجرد زميلة .. لآنهآ مآ عمرهآ شآركتهآ بحديث ولو مجرد حديث .. غير آلسسلآم ..
عرضت عليهآ تعيش معهآ بعد مآ شآفتهآ بيوم تبكي لآنهآ تعآني من معآملة آلطآلبآت معآهآ ف آلآقسآم آلدآخلية للجآمعة ..
وقفت وهي تحط آلكوب ع آلطآولة مرة ثآنية بعد مآ آرتشفت منه رشفة وآحدة فقط .. ومشت لعند آلششبآك وهي تنآظر آلمكآن برآ بعيون مُتعبة حد آلنخآع .. ودهآ تتخلص من هـ آلشوق وهـ آلتعب وهـ آلآلم آلي جآثم ع صدرهآ ومآنعهآ من إكمآل حيآتهآ ك بقية آلبنآت ..
متأكدة آنهآ هـ آلسنة بترسسب .. خصوصآ وفهآلظروف آلقآسسية آلي تمر فيهآ .. مآ كآنت تعير درآسستهآ آي آهمية .. وهـ آلششي لو دروآ فيه آهلهآ بيحللون قتلهآ .. لآن آصرآرهآ ع آلدرآسة هنآ كآن رأيهآ آلآول وآلآخير ..ولو درآ عمهآ بيذبحهآ بجد . لآنه لولآه كآن عمرهآ مآ فكرت تدرسس برآ آلمملكة ..

بلعت ريقهآ بصعوبة وهي خلــآص قررت تكششف آورآقهآ .. وتعلن عن كل آلمششآعر آلي تعيشش بدآخلهآ ومآ سمحت لهآ تششوف آلنور من قرآبة آلسنتين ..
لــآزم تعترف بكل ششي .. ولآزم تعرف كل ششي .. آذآ ظلت كذآ وآذآ آعترفت بتكون نفس آلنتيجة .. بكلآ آلحآلتين هي آلخسسرآنة .. ومآ غيرهآ بيخسسر .. لكن ليه دآئمآ هي آلخسسرآنة رغم برآئة مشآعرهآ .. ليه .؟ !!
رفعت كفهآ لفمهآ وآنفهآ وهي تغطيهم كآنهآ تمنع ششي من آلنزول .. آلآ وهي دموعهآ آلي بتخونهآ آكيد آليوم .. وآذآ مو آليوم ف آلوقت قرريب كثير .. !!
مششت بخطوآت سسريعة وكأنهآ مآ تبي تترآجع عن رأيهآ وقرآرهآ آلآخير .. دخلت لغرفة آلتبديل ولبسست بنطلون سكني ضيق بآللون آلرمآدي .. وبلوزة بيجي قصيرة برقبة فرو .. وشوز عآلي بيجي .. وتوجهت للمرآيآ وهي تحط لهآ كحلة وقلوسس بني .. ولبست شآلهآ آلي تترآوح آلوآنه بين آلرمآدي وآلبيجي .. وطلعت من آلغرفة ووقفت قدآم آلمرآيآ آلطويلة وآلقريبة من بآب آلصآلة وهي تنآظر حآلهآ برضآ .. ع وقفتهآ هذي آندق آلبآب ودخلت هـ آلمرة دلآل ووجههآ كآن هآدئ كعآدته .. آبتسسمت لهآ و ردت لهآ ببرود.. دخلت وجلسست بآلكرسي آلهزآز آلمقآبل لـ كرسسيهآ آلي كآنت جآلسسة عليه . وهي تتأملهآ .. نآظرت بوجههآ آلي تعكسسه آلمرآيآ آلي وآقفة عندهآ وهي تسألهآ سؤآل وآقف بقلبهآ : دلآل .. آيش رآيك فيني .؟
دلآل وهي ترجع تتأمل شكلهآ بهدوء .. ونطقت بعد فترة : حلوهـ وبزود ..
هزت رآسهآ بآستهزآء وكأنهآ كآنت عآرفة هـ آلآجآبة مُسبقآ ..
رجعت سألتهآ وهـ آلمرة لفت لهآ وكأنهآ تبي تسمع رد يريحهآ عكس آلرد آلي قبله : وآلبنت آلي كآنت تجي لــ عندي آلعآم تذكريهآ .؟ وكآنت تمشي معي ف آلجآمعة .. آم عيون زرقآ ..؟
دلآل وهي عآقدة حآجبهآ : آيوآ تذكرتهآ .. وش فيهآ .؟
عضت شفتهآ آلسفلية وكأنهآ منحرجة من آلسؤآل .. : آكيد بتقولين عني مجنونة لكني مضطرة .. بسس .. مين آلآحلى آنآ وآلآ هي .؟
دلـآل وبآبتسآمة حلوهـ ولأول مرة : آنآ بقولك رأيي .. هي صحيح حلوهـ كثير وشقرآ .. لكنهآ بآردة ومآ تنحب بصصرآحة .. لكن آنتي لك روح تستوطن وجهك وجآذبية غريبة تخلي آلشخص يدقق فملآمحك ..
آبتسمت مرة ثآنية وهي تنآظرهآ وتهمسس بخضوع : آنآ متأكدة آني مآ آوصل ربع جمآلك آو جمآل جُمآنة .. ( وبشي من آلثقة وآلعزم ) لكن آنآ عآرفة آن فيني شي خآص بيخليه يحسس ..
دلـآل بآسستغرآب وهي مو فآهمة لكنهآ سألت بفضول : مين .؟
آعطتهآ ظهرهآ وكأنهآ مآ تبي آلنآس تلمح ملآمحهآ آلي تتغير بمجرد تفكيرهآ يروح لـ عندهـ .. ومششت لــ غرفة آلتبديل وهي تسسحب آلكوت ( آلبآلطو ) آلبيجي آلفرو .. وتآخذه وتطلع وهي تششووف دلـلآل ع وضعيتهآ ولكنهآ شآردة : يوم تقوليلي سبب نظرآتك آلي مآ آفهمهآ بقولك ..
آبتسمت دلــآل وهي تنطق بهدوء : مآ بتلحقين تعرفين عني آششيآء كثيرة لآني برجع آلمملكة ..
آنصدمت .. نآظرتهآ بعقدة حآجب : ليه .؟؟ وين بتروحين .؟ آذكر آنك قلتيلي مآ عندك آحد هنآك ..
دلــآل بنظرة وبلكنة غريبة : برجع وبيكون لي آحد آكيد ..
هزت رآسهآ بعدم فهم وهي تسألهآ : وخوآتك .؟ آلي زآروك قبل شي آسبوع .؟
دلــآل : متزوجآت .. وبيظلون مع آزوآجهم .. وآصلآ ديمآ سآفرت للبحرين .. ودآليآ بكرآ بتسآفر لـ آلآمآرآت .. وآنتي ي رغد مآ بترجعين للمملكة .؟
تجآهلت سؤآلهآ وهي تستفسر آكثر عنهآ : يعني هم جآو هنآ عشآن يزوروكِ .؟
هزت دلآل رآسسهآ .. وكملت رغد : آنآ برجع للمملكة كمآن لكن مو آللحين .. عندي آمور لآزم تكمل يآلله .. ومنهآ آمتحآنآتي . وآنتي مآ بتكملين آمتحآنآتك .؟
دلآل وآلنظرة آلغريبة ترجع تسكن عيونهآ آلغريبة آيضآ : آنآ تركت من بدآية آلسسنة ..
رغد بصصدمة : آيشش .؟ عشآن كذآ ..
دلآل وهي تقآطعهآ : آيوآ .. عشآن كذآ مآ تشوفيني ف آلجآمعة .. آنآ عمري كله ضآع ( وهي تكمل بحدة غريبة ) مو وآقفة ع آلدرآسسة كمآن .. ( نزلت رآسسهآ دقآيق ورجعت رفعته وهي تشوف رغد وآقفة وتنآظر بعيد وسسرحآنة ) آخرتك ع طلعتك . شكلك تأخرتي ..
رغد وكأنهآ تتذكر رفعت رآسسهآ للسآعة وهي تشوفهآ تششير للـ آلثآمنــــة مسآءً..
لبسست آلبآلطو وسحبت شنطتهآ آلفخمة آلي بلون آلششوز .. ولوحت بيدهآ بهدوء لــ دلآل آلي آكتفت بتحريك عيونهآ ..
وطلعت من آلغرفة ومن آلبيت بكبره وهي مسستغربة آنهم لآول مرة يتجآذبون آطرآف آلحديث .. نآظرت سسيآرتهآ آلمركونة بآلكرآج .. لكنهآ سحبت عليهآ ومشت للشآرع آلعآم وهي توقف تآكسسي كآنت بتنطق بآلمكآن لكنهآ ترآجعت تحت آنظآر آلسسآئق آلذي ينظر لهآ من مرءآته لعله يفهم آين تُريد آلذهآب ..؟ وآستقر رأيهآ على مكآن محدد رغم ترددهآ آلوآضح .. ومآ هي آلآ دقآئق معدودة حتى وقف آلتآكسسي آمآم آلمكآن آلمحدد ..
ترجلت من آلتآكسسي وهي تحت تأثير آلششوق .!!
وطلبت من آلسآئق بكلمآت آنجليزية آن ينتظرهآ وكآنهآ تعلم مآ لآ يعلموون . !
مشت خطوآت قليلة وهي تنآظر آلبنآية آلششآمخة آلي قدآمهآ وآلي تذكرهآ بششموخ كسرهآ .. تجمعت آلدموع بعيونهآ وهي تتقدم خطوهـ وترجع خطوهـ ..
قلبهآ يجبرهآ ع آلتقدم وعقلهآ يمنعهآ منه ..
وصلت لــ عند آلبوآبة وكآنت بتدخل لكنهآ ترآجعت .. خلآص مآ تبي تدخل .. مو لهآ .. آلي تبيه مو لهآ .. كآنت بتلف وآنصصدمت بخروجه من آلبآب آلزجآجي آلي يدور .. !
وقفت بصصدمة وتحجرت آلدموع بعينهآ .. مو وقته آنهآ تششوفه وهي بعز آوقآت آنكسسآرهآ .. ليه مآ آستنآهآ تصعد له ؟ ليه مآ آنتظر تسترجع قوتهآ وتشد من آزرهآ بنفسهآ .؟!!
ترآجعت خطوآت وهي تششوفه يتقرب نآحيتهآ بوجه مستغرب وخآيف عليهآ بعض آلششي .. خصوصآ من ملآمح وجههآ آلصفرآ وآلدموع آلي متجمعة بعيونهآ .. مآ تبششر ب خير آبد . !
هزت رآسسهآ بآلنفي ولفت بسسرعة وركضت بقوة آلهية بآتجآه آلتآكسسي لتركب بسرعة وهي تأمره بآلآنطلآق بعيدآ عن آنظآره آلقآتلة .. !
آستعجلت .. لــآزم هي تفهم كل شي بآلآول وبعدهآ تفهّم آلعآلم .. !!


ܓܨ•••
✖ •





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:29 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تعبت رجولهآ وهي مآشية رآيحة جآية ف آلغرفة آلغريبة وآلمجهولة آلملآمح وآلموقع .. كل آلي تذكرهـ آنهآ ف فندق مسمى ب مينآ جرآند ..
رفعت رآسسهآ تدور آلسآعة وطآحت عيونهآ عليهآ وهي مغلفة آلجدآر .. وكآنت تششير للـ آلخآمسسة مسآءً ..
توجهت لـ صينية آلطعآم آلموضوعة ع آلطآولة آلصغيرة آلموجودة بجنب آلسرير .. وآلآكل آلمأكول منه آلقليل فقط .. وسحبت كوب آلموية لترتشف منه آلقليل ..
و آلي صآر حآر وفقد برودته آلي كآنت بحآجة آليهآ لــ تثلج صدرهآ آلذي بدأ يششعر بآلخوف .. ف شعورهآ بآلنعآس بدأ يغآلبهآ .. لآنهآ لم تنم منذ آلبآرحة .. بعد خروج لوك ..
ذآك آلمُخيف حقآ ..
جلسست بخمول شديد ع آلسرير وآنسدحت عليه وعيونهآ تنآظر آلسسقف فوق .. وهي نآطرة صوت آلبآب ينفتح ليدخل ذيآب ويأخذهآ من هُنآ .. ف آلمكآن بدأ يخنقهآ ..
ذيآب .. عينآه فقط تستطيع آن تمزقهآ لآششلآء متقطعة .. وعينآه فقط من تستطيع آن تلملم تلك آلآشلآء .. !
ينآقض آفكآرهآ دومآ .. ولكنه آلوحيد آلذ لآ تخشآه رغم خشية آلجميع منه .. !
هو آلوحيد آلذي تستطيع آن تخبره بآعمآلهآ آلبششعة دونمآ خوف فهي تعلم آنه بآلرغم ممآ سيفعله بهآ آلآ آنه لآ يريد سوآ مصلحتهآ ... مصلحتهآ هي فقط . !
هي تعلم آنه يفعل هذآ مع آلجميع ..
هي تعلم آنه غيور وبششدة على آلجميع ..
هي تعلم آنه يخآف لآ عليهآ فقط بل على آلجميع ..
ولكنهآ .. ولآ تعلم لمآذآ تُريد آن تكون هي آلجميع به ومعه . !
همت بآلجلوس ع آلسرير واستوت جآلسة .. مآ آلذي آتى به لآفكآرهآ .؟!
هل لآنه آلمصدر آلآمن آلوحيد لهآ .؟
هل لآنه آلوحيد من يوبخهآ على آفعآلهآ وهندآمهآ .؟
هل لآنهآ وجدت به آلخوف آلآبوي آلذي لم تجده من وآلدهآ .؟!
هي لآ تخآفه .. بل تعشق آلخوف آلذي ينبع منهآ آمآمه ..
هزت رآسسهآ تنفي آلآفكآر آلي تسسربت لخيآلهآ .. لآآآ مستحيل .!! آيش هـ آلفكآر آلغريبة .؟

|||

آصآر آلعشق غريبآ يَ فجر .؟
ءَأنتي جديدة عليه .؟ لآنك لم تتذوقي طعمه منذ آلآزل .؟ !
حتى ولو كآن عشقآ مُبآحآ ك حب آلوآلدين مثلاً .؟

|||


وقفت وهي تحآول تنفي كل ششي يدور بمخهآ .. لكنهآ وبآلرغم من خوفهآ آن تكون تخيلآتهآ حقيقية آلآ آنهآ كآنت تختلسس آلنظر للبآب آلف مرة ومرة .. آنتظآرآ لرؤية عينيه آلتي تشعرهآ بآلآمآن آلذي هي بحآجة مآسة آليه آلآن .. !

وبعد دقآئق طويلة كآنت آشببة بقرون بآلنسسبة لهآ .. لفت ع آلبآب آلي آنفتح وتهللت عيونهآ فرحآ بآنتظآر آلشخص آلذي فتح آلبآب آن يدخل ليكششف هويته لهآ ..
خيبـــــة كبيرة آصآبتهآ .. وهي تشوف عُمر هو من دخل .. ووجهه عكسس عآدته مُحتقن بغضب وآضح .. توقعت آن ذيآب هو من سيبحث عنهآ ..
توقعت آنه هو من سيطرح لوك ومآرسسيل آرضآ لخطفي . !
وكل توقعآتهآ ذهبت آدرآج آلريآح ..
لم تُبين عظم خيبتهآ .. ولم تفصح عن خيبآتهآ آلمُتكررة دومآ من جميع من حولهآ ..
بل أكتفت بآلآبتسسآم لــ من تحمل كل ششي ليأتي ويأخذهآ من هآ هُنآ ..

شآفته يدخل ومعآه شخص ثآني لم تعلم من يكون .. لم ترى بعينيه ذآك آلخوف آلكبير عليهآ .. ولكنهآ ترجمته آنه يششعر بآرتيآح نسبيآ في رؤيتهآ سآلمة ووآقفة آمآمه ..
تقدمت بخطوآت سريعة بآتجآهه .. وهي تبتسسم بحفآوة وآمتنآن له : وآخيرآ جيت .. وديني آلبيت وآلي يسلمك .
بلع ريقه وهو ينآظرهآ بهدوء : يآلله خلينآ نروح ..
آبتسسمت وهي تتقدم نآحيته وتنآظر بوجه من يقف عند آلبآب وهو غآضضب .. سآرت مُبتعدة لـ تخرج من آلجنآح .. وآلتفتت لـ عُمر لـ تجده حآملآ مسدس بيديه وهو يوجه كلمآت تهديد لذلك آلقآبع في زآوية آلبآب ..
دخلآ آلى آلمصعد ولم تتجرأ أن تنطق ولو كلمة وهي تشوفه معصب ع غير آلعآدة ..
ثوآني وهم نآزلين من آلمصعد ومتوجهين من آلبوآبة آلرئيسية للبآرك لــ عند آلسسيآرة آلي جآ فيهآ نطقت بصوت هآدئ عكس آطبآعهآ : كيفه بآبآ .؟
وقف بنص آلطريق آلي يفصل آلبآرك عن آلفندق .. ووقفت معه وهي تتآبع نظرآت عيونه آلغريبة .. كآنت تفهمه وش آلي تغير آللحين .. ليه متغير عُمر .؟
شآفته يرجع يكمل طريقه وهي تمشي ورآه بسسرعة حتى تجآري خطوآته آلسسريعة .. ورجعت نطقت وهي تدخل آلسيآرة : عُمر فيك ششي .؟
نطق عمر بهدوء بعد مآ تحركت آلسيآرة ع يد آلسآيق الي صآر يمشي ف آلطريق آلعآم .. وهو جآلس بجنبه قدآم وهي ورآ : مآ فيني آلآ آلخير ( وهو يلف لهآ ) تبين شي .؟
هزت رآسهآ بنفي وهي ترجع ظهرهآ لورآ وتنآظر آلشبآك : بآبآ زين ؟ وقع آلصفقة .؟
عمر وهو ينآظر قدآم وبدون مآ يلتفت : هو بخير .. وبيوقع آلصفقة يوم يروح فرنسا .
نطقت بخوف وهي تتقدم عليه لتطل من بين المقعدين : ومتى بيروح .؟
هز رآسه : مدري ..
رجعت تستفسر متجآهلة تعب ذلك آلرجل : وجدي كيفه .؟ .. ( وهي خآيفة آن آفكآرهآ وتخيلآتهآ ترجع لهآ مرة ثآنية ) وو ذيــ .. ذيآآآآب كيفه .؟
آجآبهآ بهدوء : جدك بخير يتمنى شوفتك .
كآنت بتقول وذيآب .؟ لكنهآ فضلت آلسكوت خصوصآ مع مزآج عُمر آلمتعكر .. ولكن خوف قليل دبَّ بقلبهآ آلصغير ع ذآك آلمُسمى ب ذيآب .!!!
دقآيق ووقفت آلسيآرة برآ .. على آمر عُمر آلي مآ رضى آنهآ تدخل لبآرك آلمزرعة ..
نزلت من آلسسيآرة ومشت وهي تنآظر عُمر آلي آشششر لهآ بآلدخول بدونه .. دخلت مترددة .. لآ تستطيع موآجهة آبيهآ آلآن مطلقآ ..
هو سبب كل شي .. لولآ آصرآره على آلذهآب وتشريدي هُنآك لمآ حصل هذآ كله ..
عبرت آلبآب الحديد لتمر بآلممر آلذي يفصل آلحديقة آلكبيرة وآلي دخلته آول مرة مع ذيآب ..

||

مآ آلذي حل بي ..؟
لمآذآ آبسسط آلآشيآء صآرت تُذكرني به .؟

||


مشت خطوآت بسيطة وهي توقف عند النآفورة آلتي تضم آلسسر آلي قآل عنه ذيآب .!

||

عآد ذيآب ليظهر في جميع ذكريآتي . !
مآذآ يحصل .؟؟؟؟

||

تآبعت عيونهآ آلموية آلي تخرج منهآ ومشتآقة لرؤية آلآنوآر آلي تخرج منهآ ولكن ف آلليل فقط .. مآ آلقصد بدلآفين آثنيين وحورية وآحدة .؟
هل هي آنآ .؟ تلك آلحورية آلبيضآء .؟؟
وهل هذآ آلمآء آلذي آغوص به ليس آلآ ذكريآت ذيآب .؟!!!
ومن تكون تلك آلدلآفين .؟
رفعت عيونهآ للفلة آلكبيرة آلتي آمآمهآ .. ولكن ششوق كبير جعلهآ توجه آقدآمهآ آلعآبثة لـ تسير متوجهة آلي تلك آلفلة آلمُحرمة كمآ آطلقت عليهآ ..
و بآلفعل وصلت آلى آلبآب وفتحته بهدوء كبير ..ليعلن هو آلآخر حركته ولكن بصوت مسموع تقريباً ..
دخلت وسكرت آلبآب بعدهآ .. وهي تشوف آلفلة على مآ هي عليه كآلعآدة صمت مريب يغلفهآ .. مششت خطوآت ع آلجهة آليمين ودخلت آلمطبخ ومآ لقت آحد . طلعت ومشت بآتجآه آلصآلة آلي كآنت فآرغة آيضآ .. آبتسسمت وهي تعلم بوجوده .. آكيد بيكون ف غرفته ..
مشت بآتجآه آلدرج آلي يتوسط آلممر آلي يفصل آلصآلة عن آلمطبخ .. وصعدته بخطوآت سريعة .. دقآيق ووقفت عند آلبآب آلخششبي آلي دخلت منه بيوم من آلآيآم ..
حطت يديهآ ع آلمقبض ودخلت .. فزت بخوف وهي ترجع خطوة للخلف لـ يرتطم رأسهآ بآلبآب خلفهآ ف تأوهت بألم ..وهي تششوفه منسدح ع آلسرير وشكله معصب حتى بنومه .!
ولكن كل هـ آلآصوآت سببت صحوته من نومته آلسسريعة آلي كآن وده يستمد منهآ قوة بسيطة بعد آلتعب .. وقف بسسرعة وكأنه آنصصدم بوجودهآ .. توقع نفسسه يحلم ..
تقرب منهآ لتسير هي خطوة آخرى آلي آلخلف ف تسسكر آلبآب من وراها بحركتهآ هذي ..
ذيآب وهو يتقدم ويوقف قدآمهآ وبصووت عآلي نوعآ مآ وحآد : آنتي رجعتي .؟عُمر جآبك .؟ ( وبصوت حآد ) آنتي مجنونة .؟ فهميني وش هـ آلحركآت آلسخيفة آلي جآلسسة تسوينهآ .؟ ليه آلغيتي آلصفقة .؟ لولآ هـ آلحركة مآ كآن صآر آلي صآر .؟ ليه تسوين فيني كذآ .؟ مآ كآن نآقصني غير خوفي عليك .. ( وبصوت عآلي وهو يهزهآ من كتفهآ تحت آنظآرهآ آلمستغربة وآلخآيفة ) وكأن مآ عندي شغل وعمل غير آني آحآتيك .. وربي لو تكررت آعمآلك آلسودآ لآكون ذآبحك .؟
تركهآ ومشى بعيد وهو معطيهآ ظهره ويتكلم بصون عميق ومُتعب بحق : آنآ ف رآسسي آشيآء مآ يعلم فيهآ غير ربي .. ( وهو يلف لهآ ويصرخ ) ولآ تزيدينهآ عليّ .. مآ تبين تروحين فرنسسآ تجين تقوليلي .. مآله دآعي حركآت آلمبزرة .. لو آنك قآيلتلي مآ تطلعين من هنآ آلآ على جثتي يَ غبية .. ( وهو ينآظر عيونهآ المشدوهة والمتسمرة عليه من الخوف .. مسح جبينه بكف يده وكأنه يهدي آعصآبه وهو يتكلم بهدوء ويتقرب منهآ ) آنتي بخير .؟؟ مآ فيك شي .؟ سوآ لك آلحقير شي .؟
بعد هـ آلآسئلة آلي كآنت تنتظرهآ بفآرغ آلصبر .. تنآست كل آلصرآخ وآلكلآم آلغير مفهوم آلي صدر منه قبل شوي .. وركضت بآتجآهه بآلرغم آنهآ عآرفة هـآلشي مآ يرضى به ولآ هي ترضآه لنفسهآ .. لكن آلشوق آلي بقلبهآ له خصوصآ آلتعب آلي فصوته والي هي سسببه خلآهآ تنقض عليه وتحضنه بكل مآ آتآهآ آلله من قوة ..
وآبتسسمت وهي تحس بيديه تحضنهآ بقوة آكبر . .همست بصوت وآطي : آنآ بخير
ثوآني وآبتعدت عنه وهي مسستحية لكنهآ رجعت تبعد آلآفكآر آلي صآرت تستوطن خيآلهآ وآلي بطلهآ هو ذيآب مآ غيره وهي تتكلم بقوة : آبوي فيه .؟ مآ آبي آروح وآششوفه .. بسس آبي آسلم ع جدي ..فقلت آجي عندك آول .
من بين زوآيآ آلتعب آلوآضحة على وجهه آلآ آنه آبتسسم ع تصريفهآ ..
فجر بعربجية : آنآ نآزلة آشوف جدي . يآلله سلآم .
ذيآب وهو يلبسس آلشوز وينآظرهآ من فوق لتحت وتحديدآ ع ملآبسهآ : آنطري بسس. جآي معك ..
آبتسسمت آبتسآمة كبيرة وهي تتأمله وتتأمل خوفه عليهآ وآلي يسويه مع آلجميع لكنه له وقع خآص بقلبهآ ..
مجنووونة آنآ .. وش فيني كذآ فجأة صرت آفكر فيه .. لآ يَ رب مآ آبي ..

||

قآلهآ هتلر ..:
آذآ لم تعلم آين تذهب .. فكل آلطرق تفي بآلغرض ..
وآنتَ يَ فجر آلصبآح لم تجد آلحنآن يومآ مآ وعندمآ وجدته ستتشبث به حد آلآدمآن ..

||

ܓܨ•••
✖ •

عيونه ونظرآتهآ آلحآدة موجهة ع آلجوآل آلي ف آيده .. وكل ثآنية تختلسس عيونه آلنظر لـ آلبآب آلي دخل منه جده عشآن يتطمن ع فجر ..
تفكيره كله كآن منحصر فيهآ وبحركتهآ آلسسخيفة .. مآ بيعديهآ آبد .. وهو فهد ولد آبوه .. نجوم آلظهر بيخليهآ تتعرف عليهم .. مآ خرجت عن طوعه بنت ف يوم .. وتجي بزر بعمرهآ تعلمه آلصح من آلغلط وتفضخه عند آخوهـ ..!
رفع رآسسه وطآحت عيونه ع تركي وآلي كآن يجآبهه بنظرآت حآدة .. نزل رآسسه وفكرة آلآنتقآم تروح وتجي ببآله .. كل آلطرق تأدي لــ نفس آلششي آلي يبيه ..
بيعذبهآ بكل آلطرق .. وهـ آلطرق مآ يقدر يوصل لهآ .. آلآ بطريقة وحدة وبيسويهآ ..حتى ولو كآنت عكس آرآدته ..
رفع آلتفلون آلي صآر يطلع ضو خصوصآ وآنه ع آلوضع آلصآمت .. رد وهو يوقف : هلآ سيف آدخل .. آنآ طآلع لك . مآ في آحد ..
دقآيق ووصل لـ عنده سلم عليه ومشوآ مع بعض لحتى وصولهم لآحد آلكرآسي آلموجودة ف آلحديقة بقرب آلنآفورة آلكبيرة آلي عند آلخيم ..
كآن آلصمت سيد آلموقف .. سيف وهو ينآظر فهد آلهآدئ على غير آلعآدة : وش فيه آلآخوو هآدئ آليوم ؟
فهد وهو يرفع رآسسه ويصدمه بكلآمه : آنآ بسسآفر عشآن آتعآلج بس قبلهآ بآتزوج .
سيف وهو يوقف بصصدمة : آيشششش .؟؟؟
فهد وهو يوقف ويسسحبه ويمشي معه فآلحديقة : آيوآ وش فيك كذآ آستغربت .؟
وزوآجي مو لآني آبي آتزوج .. بس لآني بآنتقم .
سيف وهو فآتح عيونه ومو مصدق : تنتقم من مين .؟؟ فهد والي يسلمك بلآ هبل . وآحكيلي آيش صآير .؟ وليه تبي تتزوج .؟ ومن مين تبي تنتقم .؟
فهد وهو يوقف عن آلمشي : سيف آنآ بس كنت بقولك عشآن تكون معي آذآ سآفرت ..
سيف بعصبية : فهد قسمآ لو مآ بتقولي آيش صآير رجلي مآ تعبر آلحدود معك .
فهد بحدة : يعني تبيني آحكيلك آسرآر عآئلتي .؟ تبيني آقولك آني بآنتقم من بنت عمتي ..؟! عيييب عليّ وآلله .
سيف وهو مستغرب : آجل دآمك تعرف آنه عيب وش له تبي تنتقم منهآ دآمهآ بنت عمتك .؟ وليه تبي تنتقم منهآ آصلآ ..؟
فهد بهدوء وهو يرجع يجلس فمكآنه : تدري آن تركي آخووي درآ آني مدمن .؟ وسكير .؟ ورآعي بنآت .؟ وتدري آن هـ آلبزر هي آلي قآلت له ... لآنهآ سمعت حديثنآ آنآ ويآك يوم تقولي سآفر وتعآلج . مع آني هددتهآ مآ تقول كلمة .
سيف بهدوء وآستغرآب : طيب تركي قآلك آنهآ هي الي قآلت له وآلآ كيف عرفت .؟
فهد بعصبية : مين غيرهآ يعرف .؟ يآ آنت يآ هي .؟ وتركي قآل آلعصفورة قآلتلي ..
سيف وهو يبتسسم بآسنهزآء : مجنون رسسمي وربي .. طيب وش آلي يأكد لك آنهآ هي .؟ ليش مآ آكون آنآ .؟
فهد وهو ينآظره بحدة : لآ موب آنتة وآنآ عآرف آنك مآ تسوي هـ آلحركآت من ورآي . ولو تبي كآن قلت لجدي من آلبدآية .. وبعدين آنآ هددتك وعشآن كذآ مآ قلت .
سيف بحكمة : طيب وهذآ آلي سويته آنتة معآهآ .. كمآن هددتهآ .. آنآ رجآل ومآ حكيت كيف ببنت يهددهآ وآحد مثلك .؟؟
فهد بعصبية : وآجهتهآ بهآلشي وآعترفت آنهآ هي آلي قآيلة ..
سيف هنآ سكت مآ عرف وش يجآوبه .. ثوآني ونطق بهدوء : طيب هي تبي مصلحتك لو قآلت ..
فهد بعصبية وآضحة بصوته ولمعة عيونه كلهآ حقد ومآ تبشر ب خير : تقول كذآ لآنك مآ شفت نظرة آلآحتقآر من عيون تركي .. وآلله لآدفعهآ آلثمن غآلي. .
( مآ شآف آي تعبير على وجه سيف .. ثوآني ووقف ) آنآ رآيح آششوف جدي آذآ خلص .. وبكلمه ف آلموضوع ..
سيف وهو يوقف معآه : فهد لآ تتهور .. و آتبع عقلك لآ تكون غبي .. حرآم آلبنت مآلهآ ذنب ..
فهد بعصبية : سيف لآ تحآول لآنك مآ بتغير رأيي .. آجلسس يَ شيخ هنآ .. وآنطرني رآجعلك بعد شوي .
مششى تحت آنظآر سيف آلي تشيعه بذهول من تصرفآته آلطآيشة كعآدتهآ ..
ثوآني ولف ع صوت آلبكآء آلعآلي آلصآدر من خلف آحد آلآشجآر آلكبيرة آلقريبة من مكآن جلسته ..
وآنصصصدم وهو يششوف بنت بملآمح طفولية كثير .. بوجه آبيض وآنف وخدود محمرة من آلبكي وآلي بآرز بيآضهآ حجآبهآ آلآسود .. وهي جآلسسة ع آلآرض خلف آلشجرة . ويدهآ ع فمهآ تكتم شهقآتهآ ..
آلمفروض مآ يتحرك لآن آلمكآن مو له .. وآلبنت غريبة وآكيد من آهل فهد ..
ولكن دموعهآ آجبرته يتحرك ويتقرب منهآ وهو يشوفهآ تختلس آلنظر لبآب آلمجلس آلبعيدة ..
.. تقرب ووقف بعيد شوي عنهآ وهو مركز بآلي بتقوله : خير آختي .؟ فيك شي .؟ آقدر آسآعدك .؟
مآ حصل ع رد غير نحيبهآ آلمستمر .. نطقت بعد ثوآني وهي تحآول تمسسح دموعهآ : آنت سيف صح .؟ صديق فهد .؟ ( كملت وهي تشوفه يهز رآسه ) آنآ آلي يبي ينتقم منهآ .. آنآ آلي بيتزوجني غصصب .. ( وبصوت بآكي ) وآلله مآ حكيت شي .. وآلله مآ قلت لآحد .. آنآ آصلآ آخآف منه.. وربي مآ قلت لــ تركي عنه ..
سيف وهو مو متحمل دموعهآ : آجل كيف يقول آنه وآجهك وآعترفتي .؟
سآلي ببكي : آيوآآ .. عصصب عليّ وصآر يهدد آنه مآ بيعديهآ وآنآ كمآن عصبت وقلت له آني آنآ آلي حكيت بس وربي موب آنآ وآلي خلقني موب آنآ .. تكفى سو شي .. آنآ مآ آبيه .. بيذبحني وآلله ..
سيف وهو مو قآدر يتحمل يششوف دموعهآ .. ومو عآرف كيف يتصرف آصلآ : طيب .. آختي يعني مآ تقدرين ترفضين .؟
سسآلي وهي تهز رآسسهآ وتبكي : لآآ . آنت عآرف آن جدي يموت فيه .. ولو طلب آلنجوم بيجيبهآ له .. وآبوي مسستحيل يرفض لـ جدي طلب .
سيف وهو محتآر معآهآ : آنآ آقدر آقوله آني آنآ آلي قلت بسس المشكلة آني قبل دقآيق قلت له آنه موب آنآ ..
سآلي وهي تمسسح دموعهآ وتوقف : لآ آخووي مشكور مآ تقصر مآ آبي آسبب لك مشآكل .. بسس ( وهي ترجع تبكي ) آنآ كنت عآرفة آنه بيسوي كذآ .. وبيبعدني عن آهلي .. تكفى بس حآول معآه يترآجع .. تكفى بس هديه وآلي يسلمك ..
وربي مووووب آنآ ..
سيف بتفكير : طيب آذآ مآ آحد غيرنآ يعرف مين آلي قآل لـــ تركي .؟ لآزم نعرف مين عشآن فهد يترآجع ويعرف آنهآ موب آنتي ..
سآلي وهي تمسسح دموعهآ .. وبأمل : آيوآ .. صح . مين يكون طيب .؟ وآكيد حد سمعنآ .. زي مآ آنآ سمعتكم .
سيف وهو يهز رآسسه بتفكير : آيوآ آكيد .. طيب روحي آللحين آنتي .. وآرتآحي ومآ يصير آلآ آلخير آن شآء آلله .. بحآول معه .
آبتسمت من بين دموعهآ آلي عيوآ يوقفون : مششكور آخوي مآ قصرت ..
تحركت من قدآم عيونه .. وبسسرعة آلبرق رجع لــ مكآنه وهو خآيف آن آحد يشوفهم .

ܓܨ•••
✖ •

نزلت من ع آلدرج بخطوآت هآدية تعكسس شخصيتهآ .. ودخلت للصآلة آلي تضم آلجميع .. والي آبتدت ع وجوههم آلرآحة بسبب عودة فجر بسسلآمة ..
آلآ وجه عمتهآ آم وليد كآن ك عآدته محتقن بغضب .. وكآنهآ كآنت متأملة آنه يصير لــ فجر شي .. حتى تحييّ آلشمآته ف قلبهآ آلمتعطش لهآلشي ..
هزت رآسسهآ ب ضيق وهي خآيفه آنهآ تكون ظلمتهآ .. ولكن .. ملآمح وجههآ وآضحة وضوح آلشمسس..
مششت وتقربت من آمهآ آلي نآدتهآ : ريمآس بنيتي .. آتصل ذيآب وقآل خليّ ريمآس تطلع تشوف رجلهآ .. بيكلمهآ ..
ريمآس ب حيآ وآستغرآب آن ذيآب يوآفق ع مثل هآللقآءآت آلمحرمة عنده : طيب .. بس معقولة ذيآب آلي آتصل ..
آم ذيآب بآبتسسآمة : تركي بعد شوي ويحب رجوله عشآن يسمحله .. و طآيح فيه توسلآت وف آلآخر مقتنع ذيآب آنكم بتحددون آلعرس .
آم وليد وهي تدخل حآلهآ ف آلسآلفة :وآلله آنآ آقول دآم بنت غلآ معآنآ هنآ .. عرس تركي وريمآس مآ بيتم .. مع مشآكلهآ آلي مآ تخلص..
ريمآس وهي تنآظرهآ بعصبية من كلآمهآ .. لكنهآ فضلت آلسكوت آحترآماً لهآ .. وخلت آلكلآم يكون بين آلكبآر آحسسن ..
آم ذيآب بضيق من هـ آلكلآم : وش هـ آلكلآم يَ آم وليد .؟ وبعدين لآ ذكرتي آلموتى ترحمي لهم ..
آم تركي بعصبية شوي : وليه هـ آلفآل آلآسسود .. وش مآ بيتم آلعرس .؟ آن شآء آلله يتم وآفرح بشوفة آعز ثنين ع قلبي مع بعض .. وشيلي من رآسك هـ آلفآل ..
آبتسسمت ريمآس بحب لمرت عمهآ : آمين ي خآلتي ..
آم تركي وهي تبتسسم : آللحين تركي بيذبحك آطلعي له .. وآستعجلوآ ع آلموعد لآ يتأجل مرة ثآنية ..
ريمة وهي دآخلة وسمعت آخر جملة : آيوآ يَ خآلتي .. جهآز ريمآس صآر ينآدي وينكم يَ عرب ..
ضحكوآ ع هبلهآ .. وآنسحبت ريمآس لــ برآ وهي تقرآ آلرسآلة آلي وصلت لجوآلهآ آنهم بيلتقون عند آلآسطبل .. وكآتب لهآ آن آلبنآت كلهم هنآ ولو مآ بتجين بسحب لي وحدة ..
آبتسسمت وهي مآشية بآتجآه آلآسطبل .. آلتقت ف طريقهآ مع فجر وزيآد آلي كآنوآ مآرين من جنبهآ ومآشين بآتجآه دآخل آلفلة ..
زيآد بآبتسآمة وهو يكلم فجر ولكنه قآصد ريمآس : فجورة روميو زعجك صح .؟
ريمآس وهي تضحك : زيووود لآ تعصبني ..
آنتبهت لــ وجوده ووقفته جنب آحد آلآحصنه ومشت له وهي تشوف آلبنآت وآقفين جنب حصآن ذيآب : سلآم ..
تركي بمحبة وآضحة : وعليكم .. يآ هلآ بهآلوجه ..
آبتسمت بحيآ وهي تعدل صوتهآ : وش تبي مزعجني .؟
تركي وهو يسند ظهره ع الجدآر ويكتف يدينه : آفآآ آللحين آنآ صرت آزعجك يَ قمر .؟؟
ضحكت ريمآس وهي تنآظره بحب : يآلله حدد آلعرس عآد ترآني مليت ..
تركي وهو يضحك بقوة : فديت آلي ملت من فرآقي وتبي قربي ..
ريمآس وهي تبتسم بخجل مخلوط بعصبية من آحرآجهآ : خلآص تررركي .
تركي ولآ زآلت آلآبتسسآمة ع وجهه : حبيبتي آلرآي عندك .. لو تبين اللحين نتزوج مآ عندي مآنع ( وهو يغمز لهآ ) .
ريمآس وهي خجلاآنة : خلآص آحنآ بكرآ رآجعين آلبيت .. وش رآيك ببعد بكرآ .؟؟
تركي وهو يفكر : خلآص يَ آلغلآ ع آمرك .. بس آدعي مآ يصير شي ..لآن لو صآر . آنآ بجي للبيت بسحبك من كشتك وبآخذك لبيتنآ زين .؟
ريمآس وهي تتجآهل كلآمه وتنآظر لــ عند آلبنآت وهي تشوف رينآد جآية من بعيد وسرحآنة : صحيح حبيبي .. آنآ زعلآنة منك .
تركي بآستغرآب : ليه يَ آلغلآ .؟
ريمآس وهي تنآظره بعتب : وش قآيل لــ رينآد .؟
تركي وهو لآ زآل مستغرب : مآ قآيل لهآ شي وربي وبعدين ( وبنرفزة ) آنتي عآرفة آني مآ آكلمهآ .. ف كيف بقول لهآ شي ..؟
ريمآس وهي تقرب شوي منه : بس يَ حبيبي يعني وش ذنبهآ تكون معهآ بهآلقسسآوة .. آنآ شفتك معهآ ف آلمطبخ آمس .. وطلعت من عنده ودموعهآ شلآل .. يعني لــ متى بتستمر علآقتك معهآ كذآ .؟
تركي بعصبية وبصدق : بس آنآ مآ نطقت بكلمة وآلله .. كنت برآضيهآ زي مآ طلبتي .. ويوم نآديتهآ رينآد هي عصبت وطلعت ..
ريمآس بهدوء : بس هي مآ عصبت آنآ سمعتهآ تقولك لآ تنآظر ريمآس كذآ .. يعني كيف كنت تنآظرهآ .؟ بتستمر بهآلنظرآت آلمحتقرة لهآ .؟
تركي بعصبية : ريمآس .. آنتي دآئمآ تنهين لقآءآتنآ بموضوع رينآد آنآ خلآص مليت من هالسيرة سكريهآ وآلي يرحم وآلديك ..
ريمآس بزعل : طيب بسـ ..
قطعت كلمتهآ وهي تشوف رينآد وآقفة قريب منهم ومآ آنتبهوآ لهآ من شدة نقآشهم آلحآد .
وآلي قربت منهم وعيونهآ لآول مرة تحطهآ بعيون تركي .. ونظرآتهآ كآنت حآدة ..
نطقت لــ تجعل تركي وريمآس فِ ذهول : ريمآس لآ تتعبين حآلك فآقنآعه آنه يرجع زي آول .. آلي يبي يكلمني حيآه وآلي مآ يبي لآ يبي.. ( وبصوت حآد وعآلي بعض آلششي لكنه متهدج من آلدموع آلي تجمعت ف عيونهآ ) آنآ آحب آحمد وهو عآرف بهالششي .. ولآ زلت آحببه .. لكن بنآت آلعآصم مآ ينذلووون .. وآن كآن يبي آلذل لآخته آنآ بنفسي بآعتذر من آحمد ع آلي ( وهي تبكي ) سوآه فيني .. ودآمه فضل ولد عمته عليّ .. وآنآ آخته بآلرغم من آن آلحق معآي .. مآ عآد لي آخ آسسمه تركي .. آخوآني هم آمجد وفهد وبسسس ..
وبسسس .
وبسسس .
وبسسس .

بعد هـ آلكلمة آنخرطت بنوبة بكآء مريرة .. وكل آلعيون آلي عند آلآسطبل كآنت تنآظرهآ .. وآلآلم لــ حآلتهآ وآضح ..
تقدم لهآ بآلرغم من آن سيف كآن وآقف بجنبه وآلي كآنوآ توهم جآيين .. وحضنهآ بكل قوته ..وهو يسمع آنينهآ ونحيبهآ آلحآد : آنآ آحآول آنسسآه يَ فهد بس هوو ونظرآته يذكرني بكل ششي .. قوله لآ ينآظرني .. عشآن آنسسى آحمد .. خلآص آبي آكون قوية .. تكفى يَ آخوي ..
طبطب ع ظهرهآ وهي لآ زآلت ف حضنه وهو ينآظر آلجميع آلي يتآبعون مشهد درآمي بعض آلششي .. ولف وجهه لــ ريمآس وهو يشوفهآ تبكي .. وبجنبهآ تركي وآقف وعآقد حآجبه .. رفع رآسهآ من حضنه وهو يمسح دموعهآ : رينآد حبيبتي خلينآ ندخل ..

/
\
/


نآظرته ريمآس بعتب وهي تنطق : مآ توقعتك قآسسي لهالدرجة ..
تركته ومششت .. ومشى كلاً بآتجآه مُعين .. حتى تركي تحرك وهآله من آلشعور بآلذنب تحيط بطوله .. وهو مآشي بآتجآه آلمجلسس .
آلآ هو .. ظل وآقف عند آلنقطة آلي تركه فهد عندهآ .. وتفكيره منحصر بهآلبنت آلي كل مآ يشوفهآ .. يلقى آلدموع بعيونهآ آلوآسسعة .. آلآكيد آنهآ تعآني من ششي كبير .. تمنى يعرف وش سآلفتهآ .. كل آلي يعرفه عنهآ ..
آنهآ ..
بجمآل وردة رغم ذبولهآ ..
آنهآ ..
آخت صديقه فهد ..
آنهآ ..
تعآني منذ سسنة ..
نعم تلك هي رينآد .. !

ܓܨ•••
✖ •





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:29 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سحبت آلجوآل من جيبهآ وهي جآلسة عند آلنآفورة آلرئيسية آلي قدآم آلبآب الرئيسي للمزرعة . . وهي تدق ع رقمهآ آلي مخزنته بآسم .. × توأم روحي × ..
ودموعهآ تغطي بشرتهآ آلنآصعة آلبيآض .. آجآهآ صوتهآ آلمُتعب بعض آلششي ..
لـ تنطق هي بخوف :عبيير وش فيه صوتك .؟
عبير بهدوء وهي تمسح دموعهآ : وآنتي وش فيه صوتك .؟
ردت بعصبية وهي تمسح دموعهآ : صآير شي .؟ آمك آبوك فيهم شي .؟ وآلآ آخوكِ .؟
عبير بآلم وكآنهآ تذكرت آلموضوع مرة ثآنية .. ونطقت بعصبية : لآ تجيبين طآريهم على لسآنك . آنآ مآ عآد عندي لآ آم ولآ آب .. مآ آحبهم ( وهي تبكي بحرقة ) تخيلي آمي بتتزوج قريب يَ ندى .. هي مطلقة وحآرمتني منهآ .. آجل كيف لو تزوجت .؟ . ندى آنآ محتآجة لهآ وآلله .. لكنهآ مآ تحسس فيني ..
ندى وهي تبكي معآهآ على بكآهآ : خلآص يَ آلغلآ آرحمي حآلك .. يكفي عندك آخ يحبك .. خلآص خليهآ ع رآحتهآ .. آكيد بيجي يوم وتحن لكم ..
عبير بألم : متى بس ي ندى .؟ متى .؟ آنآ محروومة منهآ من عمري 6 سنين ومآ آشوفهآ غير مرة كل ثلآث شهور .. متى بتحن عليّ .؟ ( وهي تمسح دموعهآ ) وآلآحلى (وهي تضحك بآستهزآء ) آبوي يوم درآ آعترف لــ آخوي آنه متزوج من قبلهآ .. وكآنهم يتسآبقون مين آلي يغلب ..
ندى وهي مقهورة من آهل صآحبتهآ : خلآص يَ حيآتي آلله يعينك بسس ..
عبير وهي تهدي حآلهآ وتمسح دموعهآ : وآنتي وش فيه صوتك .؟ كنتِ تبكين صح .؟ ( وهي تبتسم رغم دموعهآ ) في حد خآطبك صح .؟ لآنك مآ تبكين آلآ عشآن هـ آلششي .
آبتسسمت ندى : آيوآ ي عبورة .. من شوي آلعصر جآت جآرتنآ ف آلمزرعة آلي قدآم ع آلحريم .. وقآلت آنهآ تبيني لولدهآ . وآنهآ حآطة عينهآ عليّ من يوم آلعزيمة آلي صآرت هنآ وعزمنآهآ فيهآ قبل 4 شهور .. موب ذآكرة آنسآن عليهآ آلآ ذآكرة فيل .
ضحكت عبير : طيب آلعريس حلو .؟
ندى بعصبية : آحر مآ عندي آبرد مآ عندك . وش درآني آن كآن حلو وآلآ لآ .؟
بسس ملآك تقول آنه خرآفي شآيفته قبل مرة ..
عبير بجدية : آجل ليه مآ توآفقين .؟
ندى بعصبية : هذي آلي بتذبحني . وش آوآفق عليه .؟ آنتي عآرفة رأيي بهآلموضوع وآنآ بصرآحة خآيفة من آبوي .. لآني آكثر من مرة خليته يرفض ..وقآيل لآمي خليهآ تفكر .. ويوم نرجع آلبيت تعطيني رأيهآ .. وآحنآ بكرآ رآجعين .. ويش آسوي .؟
عبير بضحكة : يعني آنتي للحين مجنونة وتبين آلي يتزوجك تكونين تحبيه ويحبك .؟ وآلآ آلي شفتيه عند آلحمآمآت للحين ببآلك يآلغبية .؟
ندى بآبتسآمة وششكله يجي على بآلهآ وهيبته وطوله : وييي فديته .. آنتي حقك تقولين كذآ لآنك مآ شفتيه .. لكن وآرجع آقولهآ لك .. آنآ مآ بآتزوج آلآ آلي آحبه آنآ وهو يحبني .. وآعلى مآ بخيلهم يركبوووه ..
.
\
/
\


ع هــ آلكلمة ترآجع لورآ خطوتين .. وهو كآن نآوي يطلع من آلمزرعة لكن منظر محبوبته وهي جآلسة ودموعهآ تنزل .. خلته غصصب يوقف ويسمع وش آلي مزعلهآ ..
آنآ آلي يحبك يَ ندى .. حبيني بسس وبآكون لك كلي .. وبآحقق آمنيتك ..
كآن بيمشي ويطلع من آلمزرعة من آلبآب آلثآني آلي من عند آلمجلسس .. لكنه وقف بصصدمة وذهول من كلآم آلبنت وآلي هي آخت ندى .. ملآك .. آلي فتحت آلبآب آلخششبي وجلست بجنب ندى وهي تعتررف بحبهآ له .. !!!!!
معقولــــة .؟!!
يحبهآ ويموت ع آلترآب آلي تمششي عليه ..
وآختهآ تحبه .. وتموت ع آلترآب آلي يمششي عليه .؟!!!!

ܓܨ•••
✖ •


ترددت وهي تقرب منه بهدوء .. خآيفة من عصبيته آلزآيدة : يمي وش فيك .؟
مآ تآكل .؟
رد بآقتضآب ووجهه محتقن بآلغضب : لآ ..
رجعت تقرب منه وهي مو فآهمة آلسآلفة : بسس آنت مآ آكلت ششي من آلبآرحة .
رد وهـ آلمرة بصوت حآد شوي : مآ آبي .. مو مشتهي .. ( وقف على طوله بعد مآ كآن جآلسس ع آلكنبه يبحر بتفكيره لعله يوصل لمينآء آمن للجميع ) عمتي آنآ طآلع .. ويمكن آليوم بيزورك فيصل ..
تهلل وجههآ بآلفرح من ذكر طآريه : جدد يمة .؟ بآشوفه آليوم .؟
هز رآسسه بتأييد لـ كلآمهآ ومشى معطيهآ ظهره وطآلع من آلبيت .. صآرت بوجهه آلخآدمة سوزي .. سيدة آلخدم بفلته . تكلم بصوت حآد : مآذآ تفعلين هُنآ إلى آلآن .؟
سوزي وهي مستغربة عصبيته : آلسيد آلصغير مآ بك .؟ آنآ هُنآ مع آلسيدة ..
هز رآسسه بتعب وكأنه تنآسسى هـ آلششي : حسناً .. عودي آلي آلقصر مبكرآ ..
أومأت رآسهآ وهي مستغربة كلياً آطبآعه لهذآ آليوم .. فمنذ آلصبآح وهو متعكر آلمزآج كلياً ..
صعدت الدرج لحتى وصولها لـ غرفة آم فيصل .. لــ تجدهآ تنظر من آلشبآك ودموعهآ تملئ خديهآ الذين جعدهمآ آلزمن بمآ يكفي .. تقربت منهآ بهدوء وهي تنطق بلهجة قريبة للهجتهآ عكس آللهجة الي تتكلم فيهآ مع آلسيد آلصغير : وش فيك خآلتي .؟
هزت رآسهآ وهي تمسح دموعهآ بسرعة كآنهآ مآ تبي آحد يحسس بجروحهآ وعمقهآ ..
سوزي وهي تنآظرهآ بحُب : موعد دوآكِ صآر .. يآلله لآزم تشربيه ..
رجعت هزت رآسهآ بطآعة كآن يحل محلهآ تحدي وشمووخ منذ سنين عدة ..!

\
/
\
/


كآن وآقف عند آلبحر وهو ينطرهـ .. وكآنت نظرآته من شدة غضبه كفيله آن تجعل مآء آلبحر شديد آلحرآرة . !
يديه ف جيوبه .. ووآقف بعدم آهتمآم وتعب شديدين .. وسسرحآن ب خيآله مع آلمكآلمة آلي آجرآهآ مع فيصل من شوي .. متأكد آنه بيعصب .. وبيسآبق آلريح ويجي لــ عندهـ ..
عشآن كذآ هو جآآء هنآ لآنه متأكد آنه بيجي يقآبله .. صوت آلغضب آلي سمعه ف آلجوآل آكد له هــ آلشي ..
وبآلفعل مآ هي آلآ ثوآني وسمع صوت آلسيآرة آلي فحطت بقوة ع آلرمل وقريب من آلشآطي ..
لف وهو يششوف فيصل نآزل من آلسسيآرة وهو ببدلة عمله آلسسودآ .
ونظرآته حآدة وتنهآل عليه بقسسوة .. ظل وآقف بمكآنه وهو يششوف فيصل يتقدم ويمسسكه من يآقة قميصه بغضب : لييييه سويت كذا .؟ لييييييييييييييه يَ آصيل .؟
آكتفى آنه ينآظره بنآظرآت بآردة عكسس سآبقتهآ وهو يهمس بهدوء : عشآن شي بدآخلي ..
فيصل وهو يقويّ من شدته ع يآقة قميصه : آنت تبي تجنني .؟ ليه مآ قلت لي .؟ لييه.؟ ( وهو يترك يآقة قميصه . ويجلسس بتعب وآلم وآضحين ع آلرمل آلمبلل ببعض ذرآت آلموية آلي تبتعد وترجع لــ تغطي آلشآطئ ) دآمك كنت نآوي تسوي كذآ ليه مآ خليتهآ تشوفهآ .؟؟! .. ليه مآ كحلت عينهآ بشوفتهآ .؟ ليه يَ آصيل .؟
آصيل وهو ينزل لــ مستوآه بغضب وكآنه كلآمه وضعفه آستدعوآ هــ آلششي منه : فيصل قلتلك مو بيديّ آني سويت كذآ .. في شي بدآخلي آنت مآ تعرفه .. مآ تعرفه .. ولآ آي آنسآن ف آلكون يدري به .. وآنت عآرف آنآ مآ آبيهآ تشوفهآ للحظآت .. آبيهآ تظل معآهآ .. للآبد ..
رفع فيصل رآسسه وهو يتنفس بقوة : وكييييف .؟ ومتى بتعيش معهآ .؟ آي آبد تتكلم عنه .؟ وآمي بتموت من قهرهآ .. قبل مآ تشوفهآ ..
آصيل بهدوء وهو يعطيه ظهره وينآظر لبعيد وكآنه بنظرآته يغوص بآعمآق آلبحر آلي قدآمه : قرريب كثيير ... وبتشوووف .. وبعدين ( وهو يلف له ) رح لهآ وكحل عيونهآ بشوفتك آول .. وخل آلبآقي عليّ ..
رفع جسسمه من ع آلآرض بصعوبة وكآنه خلآآآص تعب .. هز رآسه بهدوء وتركه ومششى بآتجآه آلسسيآرة ..
وعيون آصيل تششيعه .. !


ܓܨ•••
✖ •


سسكرت آلجوآل منه وهي مرتآحة نسبياً لــ عودة فجر .. لآن تهديد ذيآب لهآ .. خوَف كل خلآيآهآ ..
وقفت برحآب صآلة آلقصر آلوآسعة .. ومشت طآلعة آلمصعد .. وهي تصعد لـ جنآح آطفآلهآ عشآن تبششرهم .. بعودة محبوبتهم آلكريهة بآلنسسبة لهآ ..
وآلي من دروآ آنهآ مخطوفة دبَّ الرعب بقلب عبد الله خوف عليها واعتكف بغرفته انتظآرآ لــعودتهآ ..
آمآ عسسل .. فمآ قآلوآ لهآ آي ششي .. لآنهآ آكيد بتنرعب من فكرة آلخطف كلهآ .. ومعتكفة آيضآ بغرفتهآ .. زعل ع آبوهآ آلي حبس فجر بغرفتهآ .
دخلت لـ جنآحه ودقت بآب غرفة عبد آلله .. وآلي آنفتح بعد وهله .. ع صوت آلقفل .. لـ يطل بوجهه آلشبيه بوجههآ بعض آلشي : هلآ يمة .
آبتسمت له وهي تبوسه ع رآسه : حبيبي عندي لك خبر .. بيفرحك كثير .
تهللّ وجهه وهو ينآظرهآ بآنتظآر للكلآم آلي بيخرج من فمهآ : فجر بخير .؟
هزت رآسهآ وهي تبتسم له : آيوآ .. وهي آللحين ف آلمزرعة .. وبكرآ آلصبح جآيين لــ هنآ ..
حضن آمه بقوة دلآله ع سعآدته .. وتبآعد عنهآ ع صوت آلجوآل آلي رن بغرفته .. وتأكد آنهآ هي .. لكنه نآظر آلآسم وشآفه ( زيآد ) .. شعور آخوي طغى ع قلبه يقوله آنهآ هي .. خصوصاً وآن جوآلهآ عند آبوهآ .. آششر لآمه تروح تنآدي عسسل ..
و رفعه بلهفة آحسسآسسه : فجر .
جآه صوتهآ آلي يبعث آلفرح وآلسسرور لقلبه ولقلب آخته آلصغيرة : كيفك حبيبي .؟ مس يووووو سووو مج ..
عبد الله وهو مبتسم : فديتك وآلله .. خفت عليكِ كثير .. بكرآ جآية .؟
فجر بآنفعآل وفرحة : حبيبي لآ تخآف عليّ آنآ آخت عبووود .. محد يقدر عليهآ .. ( كملت وهي تسمع ضحكته ) وعسوله حيآتي وينها .؟ تمآم .؟
عبد آلله بهدوء مرآهق وآعي : يآ آختي عسوله تموت فيكِ لآ تتزوجين ف يوم من آلآيآم وتبتعدين عنهآ .. لآنهآ بتقلب آلكون.. من يوم حبسك بآبآ ب آلجنآح وهي زعلآنة ومآ تآكل .. ومآ قلنآ لهآ آنك مخطووفة .. خفنآ يصير لهآ ششي ..
فجر بضحكة : فدييييتهآآآ وآلله .. مآ عندي آغلى منكم .. آنآ بكرآ جآية آلصببح وبآششوفكم .. بسس قبلهآ خذ آلجوآل لهآ آبي آسسلم عليهآ ..
وع هـ آلكلمة آنفتح بآب جنآحه بقوة ودخلت عسسل تركض وفستآنهآ يتطآير قبلهآ : عطيني آكلمهآ بسسرعة ..
آبتسم وهو يرمي لهآ آلجوآل : فجووووووووووووووورة آشتقت لك .. تعآلي هنآ اللحين ..
فجر بفرحة : حبيبي آنآ بكرآ آلصبح جآية اللحين آلدنيآ ليل .. بكرآ تصحين ع وجهي الآحلى من وجهك ..
عسسل وهي تضحك : لآآآآآ وجهي آحلى ..
فجر وهي تجآكرهآ : آسألي عبود مين وجههآ آحلى .؟
عسل بدلع طفولي : عبوود مين آحلى وجهي آنآ وآلآ وجه فجر .؟
عبد الله بضحكة : لا آكيد وجه فجر ..
صرخت فجر بصوت عآلي وعسل وهي زعلآنة بطفولية رغم آلآبتسسامة : طيب فجوررة آنتي آحلى بسس لآ تسوين شيي وتخلين بآبآ يبعدك عنآ .. طيب .؟
فجر وطآرت آلضحكة من على فمهآ .. ردت بهدوء : آكيد حبيبي مآ بسوي شي عشآنك بسس ..
هزت رآسهآ وكآنهآ تششوفهآ : طيب يآلله سسلآم آمووووووآآح ..
فجر بهدوء : بوسآتي ..

تسسكر آلتلفون .. ومدته لــ زيآد آلي جآلسس يتآبع حركآتهآ ومعآه ريمة وسسآلي ..
زيآد وهو مستغرب وش آلي غيرهآ فجأة .. : فجر فيك شي .؟ وش قآلت لك عسولــه .؟
فجر وهي تحآول تخفي آلششعور آلي جآهآ .. معقولة هم يحبووني وآبوي مآ يحبني .؟؟ للحين مآ شفته .. وكأن كلآم عسل ذكرهآ فيه .. للحين مآ شآفهآ من آلعصر .. ذيآب وجدي وآلكل يسألني عن آحوآلي .. وهو آلي آلمفروض يكون ندمآن مآ طريت ع بآله .. ولآ سأل فيني ..؟؟
ريمة وهي تتقرب منهآ وتكفخهآ على رآسهآ : فجورهـ يآلخبلة توك مآ فيكِ ششي وش صآر .؟
فجر وهي تحآول تكون طبيعية رغم ضيقتهآ آلوآضحة .. آبتسسمت : آقووول آبي نسوي ششي مآ ننسآه .. دآم بكرآ بنرجع ..
ريمة وهي تتقدم وتجلس بجنبهآ بحمآس : آيوآآ .. خلينآ نهرب ..
زيآد وهو يكفخهآ : آنطمي آنتي وآفكآرك .. آنآ مآ آشآرك بآي جريمة .. قبل يومين فتحت آلجبس آلي برجولي .. واللفة آلي برآسسي .. مو مستعد آطيح مرة ثآنية ..
فجر وهي تترجى فيه بدلع : زيآآآآآآآآآد تكفى خلينآ نسوي شي حلو .. حتى لو مآ فيه مغآمرة .. بس آي ششي .. وآلله ملل .. ومعآنآ آلششبآب وآلبنآت كلهم كمآن .
زيىد وهو يفكر : مدري خليني آفكر وآروح آششوف آلشبآب وآرجع لكم .. لآزم نآخذ آمر من ذيآب ..
ريمة بضحكة : آنت ششوف وش آلششي آلي بنسوويه او بنلعبه وذيآب كلنآ يد وحدآ ونقنعه ..
فجر بضحكة : آصلآ آضمن لكم آنه بيشآرك معنآ ..
طلع زيآد وهو يضحك ..
ورفعت فجر رآسسهآ لــ سسآلي آلي كآنت سسرحآنة ومو معآهم آصلاً .. : سآليوووه وش فيكِ .؟ متغيرة كذآ .؟
ريمة وهي كمآن تنآظرهآ : آيوآ فجوره حآولي معهآ تقولك وش فيهآ .. عجزت وآنآ آحآول آخليهآ تتكلم .. وهي مو رآضية .. وآنآ بروح آجيب ششي نششربه ..
طلعت من آلغرفة .. وتقربت فجر من سسآلي : سلوو حيآتي تقدرين تقولين لي آي ششي يضآيقك . آحنآ خوآت . صح .؟.
هزت سآلي رآسسي وهي كآتمة دموعهآ .: وآنتي يوم تتضآيقين بتقولين لنآ .؟
هزت فجر رآسهآ : آكيد .. من لي غيركم آصلآ ..
ثوآني و دخلت سسآلي بنوبة بكآآآء بحضن فجر .. وآبتدت تسآؤلآت فجر ومحآولآت تهديئهآ ..

||

ضعيفة هي سآلي ..
قآلهآ هتلر .. ~
لن آرحم آلضعفآء حتى يصبحوآ آقويآء ..وآن آصبحوآ آقويآء فلآ تجوز عليهم آلرحمة .. ~

||

ܓܨ•••
✖ •



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 07:30 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دخلت للفلة وهي محملة ب آكيآس آلملآبسس .. لهآ يوم كآمل تفرفر ف آلآسووآق .. ركضت وهي لآ زآلت مآسسكة بعض آلآكيآس وتتبعهآ آلخدآمة ب آلآكيآس آلبآقية .. ودخلت لـ غرفتهآ .. وضحكت وهي تشووف آسيل بوجههآ : عمتيييي آنتي هنآ .؟
رمت آلي ف آيدهآ ع آلسسرير .. وركضت لهآ وهي تجلسس بجنبهآ بخوف : عمتي مآ جآ عمي آصيل صح .؟
آسيل بهدوء : لآ .. بسس آتصل وسأل عنك ..
ردت بخوف : جد .؟ وآيش قلتي له.؟
آسيل وبصوت حآد شوي : وش تبيني آقوله يعني يَ ود .؟ آكذب مثلاً .؟ قلت له آنك طآلعة مع صحبآتك للسوق ..
ود بعصبية شوي : يعني مآقدرتي تقولين له آني نآيمة مثلاً .؟ وآلآ آنتي تبيه يسمّعني كلآم .؟
آسيل بعصبية : ود وآلي يسلمك لآ تزعجيني .. ترآ آلي فيني كآفيني ..
ود وهي تقرب من عمتهآ وتجلسس بجنبهآ : عمتو وش فيكِ .؟ ليه معصبة آليوم .؟
آسيل بضيق وآضح ع ملآمحهآ : مآ فيني شي .. بس آصيل شآغل بآلي ..
ود بآستغرآب : ليه وش صآير .؟
آسيل وهي توقف وتمشي لــ عند آلشبآك : مدري عنه .. آتصلت آسال عنه وكآن معصصب ومآ قدرت آسسسحب منه كلمة وحدآ .. ومن خوفي سسكرت آلتلفون قبل لآ يفرغ غضبه فيني . وآلعصر رجع دقّ لي هو .. وسألني عنك وحكيت له آنك معزومة ومحتآجه ملآبس.. لآن صوته الحآد خلآني آنطق غصصب .. وكمآن صآر يصرخ ولآول مرة يصرخ عليّ .. وقآل قولي لــ ود مآ تطلع آلآ بإذني حتى لو آبوهآ سمح لهآ ..
ود وهي مستغربة وعآقدة حآجبها وتستمع لــ آسيل : وش فيه .؟
آسيل وهي تلف لهآ : وآلله مدري عنه ..
وهي بدآخلهآ مستغربة جملته آلآخيرة آلي قآلهآ لهآ قبل لآ يسسكر .. وكآنه يبي يفضفض .. خصوصاً وهو يحب آسسيل مرآآ ..
~ تذكرين يوم قلتلك إني مآ بآنتقم .. آنآ آللحين رجآل مو بقّد كلمته وبترآجع عنهآ لآني بآنتقم .. ~
لهآ آكثر من سآعتين وهي تفكر ب كلآمه ..
من منوو يبي ينتقم .؟
معقولة منهم .؟
توه يتذكر هـآلشي .؟
رجعت للوآقع ع صوت ود وهي تتقرب منهآ وتنآظر آضوآء آلفلة آلخآرجية بآلظلآم من آلششبآك : ومآ عرفتي وش سبب عصبيته .؟ معقولة متخآصم مع فيصصل .؟
آسيل وهي تهز رآسهآ بنفي : لآآ .. مستحيل.
جلسست ود ع الكرسسي آلي ع ششكل شفآيف حمرآ وهي تفكر ب عمهآ .. ثوآني ورفعت رآسهآ لـ آسيل : تدرين توني آنتبه آن عمر آلعآصم رجع من فرنسسآ ..
آسيل وهي منصصدمة بآلرغم من معرفتهآ بهآلخبر .. لكن كلمتهآ بهآلوقت خلتهآ تفكر بآلآنتقآم آلي قآل عنه آصيل ..: من وين عرفتي .؟
ود بتفكير : صديقآتي آليوم كآنوآ يحكون فيه .. وسألتهم وقآلوآ آلآخبآر كلهآ تحكي فيه ..
آسسيل وهي تحآول تربط آلآمور ببعضهآ .. لكنهآ عجزت توصل لــ فكرة وحدآ من آفكآر آصيل ..
عمرهآ مآ فهمته وولآ بتفهمه .

مُعَآدلتُكَ صَعبة جِداً يَ هَذَآ .. ~


ܓܨ•••
✖ •


بعد محآولآت يآئسسة وحقد جديد سآد ع آلآجوآء آلتي تجمعهمآ .. آستطآعت آن تقنعهآ بسسآعة فقط لتتحدثآ بمآ يحصل لهنّ ..!
وآتفقآ على آلمكآن آلمحدد .. جلسسوآ مع بعض حتى صآرت وآحدة مقآبلة لــ وجه آلآخرى ..
عيونهآ كآنت تسترق آلنظر لــ آلطفل آلصغير آلذي يلعب بعيداً عنهمآ ..: آبنك .؟
لم تجبهآ وآكتفت بوضع سآق فوق آلآخرى بتكبر وآضح وسسط آستغرآبهآ من هذه آلحركآت آلطفولية ..
نطقت بغضب : جُمآنة بدون حركآت آلبزرآن هذي .. و آللحين آبي تششرحيلي كل ششي .. ( وهي تركز ع كلآمهآ ) كل ششي .. وش غيّرك .؟ فهميني وشش آلي صآر لعقلك .؟
جُمآنة بعصبية آكبر : كل آلي بقوله لك و آبيك تفهمينه .. آني آحب مآجد .. فآبتعدي عنه آحسسن .. عطيتك مُهلة وفرصصة .. لكنك غبية ومآ آستخدمتيهم صح ..
رغد بضحكة مستهزأة : آنآ غبية لآني صآدقة .. لكن آلغبية هي آلي تمششي ف آلظلآم و تدور آلنور ..
جُمآنة وهي رآفعة حآجبهآ : وش قصدك .؟
رغد بحدة : قصدي وآضح يَ حرم آحمد ..
جُمآنة وهي تضحك بتحدي : مآجد يحبني ومآ بتقدرين تغيريه لو حبيتي كوعك ..
رغد وببرود جعل جُمآنة تتجمد من غيرتهآ : لآآ للآسسف مآ عآد يحبك .. ( وبصوت حآد وعآلي شوي ) بعد مآ بيعرف آنك كذآبة وخليتيه يحبك لآني آنآ آحبببه .. ولآني قلت لك آن عمي آصيل مآ يبيكِ ..
جُمآنة بعصبية وكآنهآ مآ تبي تتذكر هـ آلذكريآت : بسسسس .. سكري فمك يكون آحسسن .. مختصر حديثنآ .. مآجد لآ زآل يحبني .. وهـ آلششي شفتيه بعيونك ف آلجآمعة ..
رغد بحدة آكبر : مآ عآد يحبك صدقيني .. ولو فرضنآ آنه لآ زآل يحبك .. ( وبحقد آنثى كسيرة ) تتوقعين لو قلت له آلقصة كلهآ آلي يتمنى بس يسمعهآ مني .. بيظل يحبك .؟ .
جُمآنة وششي من آلخوف سيطر عليهآ : آيآكِ يَ رغد تقولين له ششي ..
رغد بعصبية : نعم .؟ مآ آقوله .؟ ( وبحدة ) وليييه .؟ آنتي مآلك دخل بآلي بقوله له .. يعني تبيه يظل يحب وحدآ كذآبة .. خآنته وتزوجت آخووه .. آخوه يَ عرب ..
جُمآنة وآلدموع صآرت تتلألأ بعيونهآ آلزرقآ : خلآص لآ تكملين .. آنتي مآ تدرين ب آلي صآر .. آنتي مو فآهمة شي .. آنآ مجبوورة وندمآنة ..
رغد بحدة : وشش آلي صآر .؟ فهميني لو كنت مو فآهمة .
جُمآنة : مآ آقدر آللحين ..
رغد بعصبية : لآ يَ جُمآنة آنتي تقدرين تقوليلي بسس آنتي مآ تبين .. تبيني آظل آتعذب قدآمك ( ودموعهآ آلي كآنت حآبستهآ تحت قنآع آلكبريآء نزلت على خدودهآ ) آنتي عآرفة آني آحببه .. وقلت لك هــ آلسسر آلصغير .. ومآ كنت آدري آنك حآقدة كذآ وبتسستخدمين هـ آلششي ضدي .. عشآن آصيل آلي آنتي مآ تحبيه آصلآ .. آلآ آنه كآن عآجبك بسس .. هو آلي رفض يتزوجك موب آنآ .. ( وبعصبية ) آنآ ذنبي كآن آني وثقت ف وحدآ مآ تستحق آلآحتقآر حتى ..
جُمآنة وهي تحآول تكتم دموعهآ آلي نزلوآ كمآن : آنآ وآلله بس سويت كذآ من حقدي .. مآ كنت آدري بآتعلق فيه كذآ .. آنتي حقك تحبينه .. بسس آنآ آنجبرت وآلله ..
رغد وهي تقآطعهآ بحدة وتمسح دموعهآ بقسسوة : طيب ليه رجعتي ..؟ ليه جآية آللحين بعد مآ حآولت شوي آقرب منه .. ليييه .؟
جُمآنة وهي تبكي : وآلله جيت بششوف آذآ آعترفتي له .. وآنصصدمت يوم شفتك للحين مآ تحركتي .. ف قلت آسترد حبي آفضل ..
رغد بصوت متهدج ومخنوق بآلعبرة : آنآ ليه مآ تحركت لسآ .؟ مآ سألتي نفسك .؟ ( وبعصبية ) لآنك وآقفة عثرة بطريقي .. لآن آنتي آلي خليتيه يحبك .. ومو قآدر ينسسى حُبك يَ حقيرة .. آنتي دمرتيني بذنب مآ هو ذنبي .. وآسمعيني يَ جُمآنة يكون بعلمك سمحت لك تتقربين منه مرة .. بس آللحين مآ بآسمحلك .. ( وبعصبية ) مآ بآسسمح لك تلعبين ع آلرجآل كلهم .. تلعبين ع آلآخوآن .. مآ فكرتي بآحمد .؟ كيف رجعتي تدورين مآجد .. وآنتي عندك ولد من آحمد .؟؟ كييف .؟ آنتي جنيتي .؟ وين آخوك عنك .؟ ليه تآركك تأذين بآلنآسس كذآ وهو سآكت .؟ لييه .؟
( و نزلت دموعهآ كمآ آلشلآل ع وجنتيهآ آلورديتين ..)
وقفت وهي تسحب شنطتهآ آلي كآنت ع آلطآولة : مآ بآسآمحك يَ جُمآنة ..
جُمآنة ولآ زآلت تبكي : رغــد وآلله آنآ مجبوورة .. صــ ..
قآطعهآ آلطفل آلصغير آلي تقرب منهآ وهو يتمتم بصوت طفولي : مآمآ .. آبي آلعب هنآك ( وهو يأشر ع آلآلعآب آلي بآينه من خلف زجآج آلمقهى ) .
جُمآنة وهي تمسسح دموعهآ : طيب مجود حبيبي روح شوي وآوديك هنآك ..
رغد بصصدمة وطآحت آلششنطة من يدهآ : شسمه .؟
جُمآنة وكآنهآ نسست هـ آلششي وهـ آلصصدفة آلغريبة .. وكأنمآ توهآ تنتبه وبآبتسآمة مستهزأة : تصدقين توني آنتبه ع هـ آلصدفة .؟
رغد وهي تنآظرهآ بآحتقآر : آنتي وحدآ حقييرة .. آطلعي من حيآتي .. آنتي موب صديقتي آنتي وحدآ كلبة ..
نزلت لــ مستوى آلآرض وسحبت شنطتهآ .. وطلعت بسسرعة من آلمقهى وآلدموع ع خدهآ ..

||

يؤلمني حقآ إنــه .. ~
لم يجد من جميع نسآء الكون إلآ ~ صديقتي ~
ليعشقهآ . ~ !
||
بقلمي || ~


ܓ•••
✖ •


آلتقى فيهآ عند آلمطبخ آلخآرجي .. هو دآخل من آلبآب آلي يطل ع خآرج آلفلة .. وهي دآخلة من آلبآب آلي يطل ع دآخل آلفلة .. آبتسسمت له ومآ لقت رد .. سوآ آنه جلسس بهدوء ع آحد آلكرآسسي آلمحيطة بآلطآولة ..
رجع قلبهآ يدق .. وش فيني جنيت كذآ .؟ كل مآ شفته آحس آطرآفي تتخدر ..؟
معقولة .؟؟!!
لآ وش هـ آلخبآل .. مسستحيل ..
تقدمت وجلسست بآلكرسسي آلي قدآمه وهي تبعد آلآفكآر عنهآ وكآنهآ تتحدى تفسهآ آن آلي تفكر فيه خطأ : وش فيك .؟
هز رآسسه بمآ معنآه مآ فيه ششي .. كآنت تقلب ب آلجريدة آلموضوعة ع الطآولة وهو يتآبعهآ بصمت .. نطق جملته ورفعت رآسهآ ب ضيق : مآ آلتقيتي ب آبوك للحين .؟
تجآهلت سؤآله ونزلت رآسهآ مرة ثآنية للجريدة آلي قدآمهآ .. وهـ آلمرة آنرفع رآسسهآ غصب بآيده وهو معصب ووآقف بطوله جنبهآ .. وبآن قصرهآ وهي جآلسسه وهو وآقف .. فرق كبيييير بينهم ..!!
آرتبكت من حركته وعصصبت : بععد .. آيوآ مآ آلتقيت فيه .. ولآ مفكره آلتقي فيه . آستريح آنت ..( وهي تبعد يده عنهآ ) .
رفع حآجبه آلآيسسر وهو معصب : فجر .. كم مرة قآيل لك لآ ترآدديني لآنك بتندمين ع آليوم آلي آنولدتي فيه . .؟!
فجر بهدوء وهي توقف وبآن آلفرق آلي بينهم آكثر : آنآ مآ رآددتك يَ ذيآب .. بس آنت آجبرتني .. آنآ وآبوي نتفآهم.. مآ يخصك آنت ..
ذيآب وهو يجلّسسهآ بقوة ع آلكرسسي لدرجة آن ظهرهآ آنضرب ب طرف آلكرسسي وتأوهت بألم وهي تسسمع كلآمه آلي آلمهآ زود : تلبسسين ملآبسس متفصخة وقلنآ مآ عليه آبوهآ مآ تكلم .. وآللحين تبين تضيعين حتى آحترآمك لآهلك يَ محترمة .؟
دآمك عندنآ غصصب عنك بتحترمين آلكل صغآر وكبآر .. ( وبصوت عآلي ) حيآآآء مآفي وآحترآم مآفي .. من آيشش آنتي مخلوقة .؟ آنتي متأكدة آنك بنت .. ؟؟؟؟
!!!!
ذُهلت من كلآمه .. صآرت ترجف لآ آرآدياً بين يديه آلي مثبتتهآ ع آلكرسسي ..
تفآجأ هو من آلكلآم آلي طلع منه .. صحيح كآن يبيهآ تحترم آبوهآ .. لكن مآ كآن قصده يجرحهآ بكلمته هذي ..
قوووية بحقهآ ..
قوووووية حيل عليهآ .. وع آلي ب عمرهآ ..
خفف من شدته ع كتفهآ وبعد يده .. آمآ هي كآنت منتظرته يفك يده عنهآ .. بعدت آلكرسي بهدوء وعيونه تتآبعهآ .. ووقفت قدآمه وهي تنآظره بقوة .. بآلرغم من آن عيونهآ كآنت ك لون آلدم .. من شدة آحمرآرهآ .. وآحتقآن آلدموع فيهآ ..
لكنه مآ لقى ولآ دمعة متمردة آعلنت نزولهآ على خدهآ ..
للحين مآ شآف دموعهآ ..
قوية هي ك قوة آلكلمة آلي نطق فيهآ ..
تركته ومششت طآلعة من آلمطبخ .. وآلتقت ب ملآك وسآرة آلي كآنت توهآ صآحية من آلنوم ..
حآولت تكون طبيعية وهي تكلمهم : وين جآلسين يلعبون .؟
ملآك : برآ عند آلخيم ..آلكل هنآك .. مآ عدآ آلشيآب .. مع جدي ف آلمجلس وآلحريم ف آلصآلة .. يتنآقششون بخطيب ندى ..
ضحكت سآرة : قسسم لو تسمعك لآ تذبحك آللحين ..
ملآك وهي تسحب فجر : تدرين .. آلحرمة آلي جآت تخطب ندى آلعصر .. يوم شآفتك مريتي .. قآلت من بنته .؟ .. فخآلتي آم ذيآب قآلت هذي بنت عمر آلعآصم .. تسسمرت آلحرمة ف مكآنهآ وهي تطآلعك .. شكلك بتآخذين محل ندى ف آلخطب ..
آبتسسمت لها : خلآص ولآ يهمك لو زآدوآ عندي خطبآء بتصدق عليكِ ف وآحد ..
ضحكت سآرة ع ملآك آلي سسحبت فجر من شعرهآ آلطويل : وآنتي هذآ شعرك كم سآعة تطولين فيه ف آلحمآم وآنتي تغسلينه.؟
فجر بضحكة : سآعتين ..
ملآك بصدمة : جد وآلله .؟
هزت رآسهآ وهي تضحك .. ولفت شعرهآ آلي كآن مرفوع ك ذيل آلفرس .. بحيث آصبح بشكل كعكة .. خصوصآ وآن شعرهآ آسسود وطويل ويوصل لــ ركبتهآ .. !!

\
/
\
/


بعد كلمآته آلجآرحة آلي آنهآل بهآ كمآ آلسسوط على مسآمع فجر .. تآبعهآ وهي طآلعة .. ووقف يسمع آلكلآم آلي دآر بينهآ وبين ملآك .. معقولة تقدر تضحك وهي من شوي كآنت بتموت قدآمي من قو كلمتي ..؟؟
ليه مآ تحب تحكي للنآس عن آلي فيهآ .. ليه تخبي آسسرآر وآسرآر دآخل عيونهآ آلغريبة .؟!!
تستغرب يَ ذيآب وهي قريبة لــ صفآتك بعض آلشي .. !!
طلع من آلمطبخ ومششى بآتجآه آلمجلسس .. ودخل وآنصصدم ب فجر آلي كآنت وآقفة قدآم آبوهآ بآلرغم من وجود آزوآج عمآتهآ وعمآمهآ كلهم وهي مآدة يدهآ له ..
ولآ آجآبة منه ..
وكأنه هو آلزعلآن عليهآ .. مآ درآ آنهآ سوت هآلشي وتنآزلت عشآن تكون بنت .. ومحترمة ف عين ذيآب .!!!
لفت ع صوت آلبآب وهي تششوفه وآقف وعيونه ع يدهآ آلي لآ زآلت ممدودة .. نآظرته بنظرة مآ بينسآهآ..
نظرة عتب .. لآن هو آلي خلآهآ تكون بهآلموقف ..
لولآ كلآمه آلجآرح مآ كآن آستقبلت جرح ثآني ..
لمت يدهآ بقوة وطلعت بهدوء ومرت من جنبه بدون ولآ كلمة بآلرغم من صوت جدهآ آلي نآدآهآ آكثر من مرة ..
آمآ هو ف عِكَس نظرآت آلعتب آلي سلطتهآ عليه .. ل يسلطهآ على عمه عُمر ..
وهو يعآتبه ع فعلته آلشنيعة وكآن فعلته قبل دقآيق بهآ لم تكن شنيعة .. !!
آمآ جده ف بدأ يتكلم بغضب .. وهو يذكرعُمر بمآ فعله بآمهآ من قبل ..

ܓܨ•••
✖ •



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.