شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الرياضة العالمية (https://www.rewity.com/forum/f373/)
-   -   مباراة اسبانيا والبانيا الليلة فى تصفيات كأس العالم 2018 (https://www.rewity.com/forum/t357141.html)

elnagm2 09-10-16 09:18 PM

مباراة اسبانيا والبانيا الليلة فى تصفيات كأس العالم 2018
 
تصفيات إفريقيا لكأس العالم

تنطلق مباريات اليوم الأخير من الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم، بمواجهة قوية بين زامبيا ونيجيريا، في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، الملقبة بمجموعة الموت، في حين تقام المباراة الثانية بالمجموعة، بين الجزائر والكاميرون في التاسعة مساءً.

ويلعب المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي في الرابعة والنصف عصرًا، في المجموعة الخامسة من التصفيات، بينما يستضيف منتخب تونس، الذي يضم علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، نظيره الغيني في الس�بعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المجموعة الأولى.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز على غينيا، من أجل تقاسم الصدارة مع الكونغو الديمقراطية التي حققت فوزًا عريضًا على ليبيا برباعية نظيفة.

تصفيات أوروبا لكأس العالم

يحل منتخب إسبانيا، حامل لقب المونديال في جنوب إفريقيا 2010، ضيفًا ثقيلًا على ألبانيا، في لقاء الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا، ويسعى الماتادور لإيقاف مفاجآت ألبانيا المتصدرة لجدول المجموعة برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يأمل خلاله منتخب إسبانيا، صاحب النقاط الأربعة، في الوصول للنقطة السابعة.

ويسعى منتخب إيطاليا لمطاردة إسبانيا وألبانيا في صدارة المجموعة الرابعة، حيث يحل ضيفًا على مقدونيا، في لقاء مقرر في التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الماتادور.

ويحتل منتخب ألبانيا الصدارة اسبانيا والبانيا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن إسبانيا وإيطاليا اللذين تعادلا بهدف لمثله في لقاء الجولة الثانية.


الساعة الآن 12:50 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.