آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          [تحميل] حمقاء ملكت ماكرا للكاتبة/ منال ابراهيم ( جنة الاحلام ) "مصريه "( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:53 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




�� البأإٱآارت السادس عشر ��

وحط اصابعه بين اصابعها وابتسم لها
بندر : فارس
فارس لف عليه مستغرب منه : وصلت
بندر يمد يده : بندر
فارس مستغرب للحين من الحرمة والرجال : هلا اخوي بس اعذرني ما عرفتك
جوري تكلمت : انا جوري وذا زوجي بندر
فارس يحك دقنه : ايي اخت جوري تذكرت -ومد يده يسلم على بندر - شلوونك الحين
بندر يطالع جوري : الحمد الله جيت اشكرك
فارس عرف : ما يحتاج تقول كذا ترا حنا عيلة يعني سعوديين وما كنت بخليها تضيع هنا
بندر : كفووو والله بس ما تنتهي هنا لازم تجينا
جوري : اكييد اخ فارس ساعدني ولولا الله ثم هو ما كنت ادري وش صار فيني
فارس : يا جماعه اشوف نفسي الحين
بندر وجوري ضحكو
فارس جا بيتكلم بس قاطع عليهم صوت : بابا
فارس : خلصتي لعب
البنت : اي بابا وين بنروح الحين
فارس : حبيبتي دقيقة اكلم عمو
البنت وقفت قدامهم : مرحبا انا اسمي جينا
جوري نزلت لها : هلا جينا انا جوري
جينا : بس كيف بشوفك
جوري تضحك : لما تجين عندي بتشوفيني
بندر : يلا امش بتروحون معانا
فارس : يا رجال كنت امزح مع مرتك
بندر : ما يصير كذا امش
فارس : بس ...
وقاطعته جينا : بابا خلينا نمشي
فارس : يا رجال ما يحتاج
جينا : بابا بليييز
فارس يطالع بنته وتنهد : مشينا
جوري تمسك يد جينا : يلا انسه جينا
جينا تضحك : يلا
راحو بندر وفارس وجوري وجينا الشقة حقت بندر وجوري سوت لهم شي ياكلو وهي قعدت مع جينا بالغرفة
جينا : انتي حلووة مررة
جوري تضحك : هههه وانتي حلووة بعد
جينا : فارس قال لي ان بوريني شي حلوو
جوري : وش هوو
جينا : للحين ما اخذني قال اصبري لما نرجع
جوري : طيب وين امك
جينا بحزن : ماتت يوم انا جيت
جوري مسكتها وحطتها بحضنها : يا قلبي انتي لا تزعلين تعرفين وانا بعد امي ماتت يوم جابتني
جينا : ما عندك اخوان
جوري : الا عندي بس مو اخواني حقيقيين
جينا : ما فهمت
جوري : يعني بنات عمي بس انا اعتبرهن خواتي
جينا : بابا رجال كبييير
جوري : ههههه الله يحفظه لك
جينا : امييين
جوري : شطورة
جينا شافت جلال الصلاة حق جوري : انتي تصلين
جوري : اكييد
جينا : وبابا بعد علمني اصلي وادعي
جوري " ما شاء الله " : كويس حبيبتي اهم شي صلاتك
جينا تبوس خدها : حبيتك
جوري رجعت باست خدها : وانا حبيتك
بندر ينادي جوري : جوري جوري
جوري : نعمم
بندر : جيبي جينا ابوها بروح
جوري : يلا -جوري لبست جلال الصلاة وطلعت -
جينا راحت لابوها : بابا خلينا
فارس : اتفقنا انا وعمو بندر نطلع للسينما بكرا
جينا تصفق : ياااااي
جوري : من جد بنتك تجننن
فارس يبوس جينا : مشكورة
فجأة دق باب الشقة وفتح بندر وتفاجأ باثنين بودي قارد واقفين
بندر : نعممم
بودي قارد 1 : نبي الاستاذ فارس
فارس جا : عمر شصاير
البودي قارد " عمر " : طال عمرك لازم تجي
فارس راح له : شصاير
البودي قارد قام يوشوش فارس
فارس طالع ببندر وجوري : مشكور عكل شي مجبور اطلع
جينا : عممر خذني نعست
البودي قارد " عمر " : امشي شيختنا
جينا : وييع قولي جينا
البودي قارد " عمر " : حاضر جينا
فارس : مشكور بندر وما قصرت
بندر : ذا بيتك بعد وننتظرك بكرا
فارس : ان شاء الله ....يلا مع السلامة
جوري وبندر : مع السلامة
بندر : تصدقين جوري فارس ذا احسه مدري كانه قرييب
جوري : اي وبنته ما شاء الله عليها
بندر : اي عسل عالقلب
جوري : بروح اصلي العصر
بندر : طيب
راحت جوري صلت العصر وبندر قعد بالصاله
-------------------------------------------------
شوق : سعود ترا برب انت ما تنطاق
سعود : يا بنت الحلال كل الي طلبته نسافر
شوق : بس انا مابي اخلي امي والكل
سعود : شواقتي كلها اسبوع وبنرجع نطلع نرتاح شوي ونقضي وقت مع بعض -وغمز لها-
شوق : قليل الادب
سعود : يا بنت انتي زوجتي
شوق : يلا قم
سعود : مابي خلاص زعلت
شوق راحت له : سعود حبيبي
سعود يسوي نفسه زعلان : لا تكلميني ...بطلع انا
شوق مسكت يده : وين بنروح
سعود لف عليها بسرعه : يعني بنسافر
شوق قربت منه وحاوطت رقبته : اها
سعود يحاوطها : خلاص انتي اختاري المكان
شوق : هاواي
سعود : مكان حلو ورومانسي -وباس خدها -
شوق فكت نفسها : بطلع -وشردت بسرعه -
سعود رما نفسه عالسرير وقام يصرخ : اححححببببككككگ
شوق واقفة عند الباب : وانا احببك وراحت
ام سعود : شصاير يا بنيتي
شوق بارتباك : ها لا ولا شي
ام سعود : انتو انجنيتو
شوق : مو انا هذا سعود الي انجن
سعود واقف عالدرج : مجنون بحبك
شوق استحت
ام سعود : اقول انت واياها حركات بزران مابي
سعود نزل وراح حب راس امه : افا يمما الحين انا بزر
ام سعود تمسكه من اذنه : اي بزر
شوق استحت : بطلع غرفتي
سعود : شفتي يمما البنت استحت
ام سعود : هههههه والله منت بهين
شوق قامت تركض لغرفتها
ام سعود : الحق عزوجتك
سعود : الا بطير لها
سعود طلع غرفته ونزل احمد
احمد : شلونك يالغالية
ام سعود : هلا يا وليدي تعال اقعد معاي
احمد : افاا عليك انا اقعد
ام سعود : شلوونك يا وليدي
احمد يصب قهوة : الحمد الله بخير يمما
ام سعود : شفيك يمما احسك منت مرتاح
احمد : لا تخافين يمما بس ببدا شغل بالشركة
ام سعود : يمما احمد قولي شصاير معاك
احمد يحط الفنجال : مو صاير شي لا تخافين بطلع
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يهداك يا وليدي
احمد طلع برا وهو مضايق ودق جواله وانقلب لونه ( طبعا بيتكلم انقلش بس بسوي ترجمة )
احمد : مرحبا ...كيف حالك ....ماذا جرى معكي ...ماااذاااا .....كيف حصل هذا .....حسنا حسنا سوف اتي ....لا تخافي ....الى اللقاء .
احمد نزل الجوال : لا حول ولا قوة الا بالله ...يا رب افرجها ...
سعد من ورا : شفيك يا ولد
احمد : سالي كلمتني
سعد بصدمة : وشوو
احمد : حالتها خطيرة
سعد : احمد حنا لازم نروح لها
احمد : كنت بقولك نفس الشي بحجز ع لندن وارجع لها ما اقدر اخليها كذا
سعد : بروح معاك
احمد : ما يحتاج ياخوي
سعد : مستحييل اخليك بلحالك
احمد ابتسم: مشكور
سعد : قم خل نروح نتمشى
احمد : قم
-------------------------------------------------
غلا وحلا مها سلمى وسلام مجتمعات
سلام : يا ربي مللل
حلا : تعبانه
غلا : بسم الله عليك شصار لك انتي
مها : شوفي شلون ضعفانه
حلا : مدري والله
غلا قاعدة تفكر " سامي له يومين ما اتصل شفيه "
سلمى : بنات شرايكم نطلع المول
مها : لي لا نروح
غلا : شوي واجيكم
البنات : اووكي
غلا راحت غرفتها وشافت جوالها : ياا ربي خمس مكالمات يا ربييي اوووف خلني اتصل .....الووو سامي اسفه اسفه اسفه والله كنت مجتمعة مع البنات وما حسيت بجوالي اسفه يا قلبي
سامي : غلا
غلا قعدت عالسرير : سم
سامي : تحبيني
غلا : وربي اعشقك كيف شلون متى مدري كل الي اعرفه ان ما اقدر اعيش بدونك
سامي : سمعيني شبقولك
غلا : اسمع
سامي : تمسحين رقمي ولا دقين عليه مرة ثانية فاهمة
غلا بصدمة : وشووو
سامي كمل : وتنسيني وتنسين كل شي ولا كانه نعرف بعض
غلا وقفت : سامي شقاعد تقول
سامي : انا بتزوج وانتي شوفي نصيبك
غلا تصيح : ليي سويت فيا كذا دامك ما تحبني لي خليتني اتعلق فيك لي خليتني احبك ليي ليي جاوبني
سامي : الي تكلم واحد تكلم عشرة
هذه الجملة نزلت ع غلا سكين : وشوو
سامي : انتي مصدقة اني بثق فيك
غلا بصدمة : ش...شقاعد ..تتق..ول
سامي : انسيني يا بنت الناس والتفتي لحياتك احسن لك واذا فكرتي تسوين شي بوري المحادثات لاخوانك ونشوف شبصير
غلا مصدومة : س..سامي ت..تكفى قول انك تمززح ق..قول سس ...امي لاا لا تسوي فييني كذا ...اناا ا..احبك ااح..بك
سامي : مع السلامة
غلا بصياح : سسامي ..لا لا ...تكفى لا لا
وطاحت علارض تبكي بقوة : والله حبيته والله عشقته ليي سويت فيني كذا لي علقتني فيك ليي كذا سويت فيني دامك بتضحك علي لي سويت فيني كذا ليي حرااام علييك حراام تجرحني كذا انا..انا ما سو..يت لك ش..ي لي تج..رحني ل..ييي -وصارت تصيح بهيستريا - ساا..مي والله احب..بك والله -وقامت بصعوبة ورمت نفسها عالسرير وهي تبكي
-------------------------------------------------
سكرت الجوال وجلست دقايق انتظر احد يجي ويقول قوم ...اصحى ..هذا حلم لا لا كابوس ...انا شلون سويت كذا شلوون تكلمت معها كذا شلون جرحتها كانت حاطه ثقتها فيني كانت كانت كل حياتي
سامي طاح عركبه وقان يصرخ : لاااااااااااااااااا لي سويييت كذااا لييي ليييي -ولأول مرة يبكي - يا رب لي كذا لييي
سامي اخذ جواله ودق ع صديقة
فيصل : سامي
سامي : فيصل
فيصل : سامي شفيك
سامي : بموووت ياخوي والله بمووت
فيصل خاف : سامي شصاير معاك
سامي يبكي كانه طفل : جرحتها انا دمرتها خنت ثقتها ...بس والله غصبن عني والله
فيصل : سامي انتظرني بحجز اول طيارة وبجيك
سامي : مابي احد ببقى لحالي
فيصل : سامي لا تنجن وتسوي شي
سامي : شبسوي اكثر من الي سويته خسرت حبي وكسرت قلبها ودمرت حياتها هذا الشي بحد ذاته مووت خليت البنت الي اعشقها تبكي وتنجرح
فيصل الي مو عارف القصة : طييب علمني شصار
سامي قال له كل شي
فيصل : وهي شقالت لك
سامي يبكي للحين : قالت انها تحبني قالت انها ما تعيش بدوني ....كان ودي اقول لها كل شي بس ما اقدر
فيصل :طيب قول لها علمها
سامي يبكي ويصارخ : شبقووول لهاا ااه حبيبك قاعد يموووت اقول لها اني قاااعد اموت ببطئ اقول لها الي تحبيه ما يندرا كم بعيش شقول لها اقول لها اني اتعذب يوم اشوف نفسي كذا اقول لها اني خليتها عشان ما تتعذب ....قلت لها ما اثق فيك قلت لها اذا كلمتيني بتكلمين عشرة مثلي انا ..انا كسرتها يا فيصل كسرتها دمرت حياتها انا تعبااان وربي تعبان يا فيصل
فيصل الي بكا من كلام صاحبه : سامي تكفى خلاص لا تسوي كذا
سامي : لا رد
فيصل : سامي لا تظل ساكت قول شي
سامي : لا رد
فيصل بصراخ : سااامي قول شي
سامي : مع السلامة
فيصل يصارخ : سااامي ساامي لا تقفل جواالك سااامي -فيصل طالع جواله ولقا الخط مقفل -
فيصل رما الجوال علحيط لين انكسر الف
رانيا جت : فيصل ...فيصل وينك شفيك
فيصل الي طاح علكنبه ورانيا بقت تتحسس لين وصلت له
رانيا : حبيبي شفيك فيصل
فيصل : لا رد
رانيا حطت يدها عوجه فيصل وحست بدموعه وخافت : في..صل شصااي..ر تكلم
فيصل حضنها بقووة : بمووت يا رانيا بمووت
رانيا خافت ودموعها بطيح : من..هو
فيصل : سااامي بموووت يا رانيا اخوي وصديقي بيتركني وبروح
رانيا : حبيبي قوولي شصاير
فيصل قال لها كل شي
رانيا قامت تصيح : لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل : اخاف افقده والله
رانيا تمسح دموعه : فيصل حبيبي اسمعني لي ما نشوف متبرع يمكن يلقا
فيصل طالع فيها : معاااك حق
رانيا : شف انت بالمستشفيات واذا لقينا نكلمه
فيصل : واذا ما لقينا
رانيا : خليك متفائل و قووي
فيصل : يا رب
رانيا تحضنه : يلا خلينا نروح للمراجعة
فيصل : امشي
-------------------------------------------------
سامي سكر الجوال من فيصل وركب سيارته وما يدري وين بروح كل شي تسكر بوجهة وحياته تدمرت ......
عند غلا الي دموعها ما نشفت للحين قاعدة تصيح بقووة وهستيريا الشخص الي حبته يقول عنها خاينه كسر ثقتها دمر حياتها
-------------------------------------------------
بندر : لي تسوين كذا
جوري بارتباك : شسوي
بندر قرب منها وحط يده ع خصرها ويشدها له : تشردين مني
جوري متوترة : مما اشرد منك
بندر رفع راسها وطالع بعيونها : خايفه
جوري تطالع في : لا
بندر : متوترة من قربي
جوري : اي
بندر قرب وطبع بوسه عشفايفها : والحين
جوري راحت خلاص
بندر قرب وباسها بعد مرة : شكلي بديت احبك
جوري مغمضة عيونها وقلبها بيطلع من محله
بندر فك شعرها : كذا احلا عليك
جوري جت بتبعد بس هو مثبتها قدامه
بندر باسها كمان مرة : لا تحاولين ما بتشردين
جوري بارتباك : ب..بررو...ح
بندر حملها واخذها الغرفة وحطها عالسرير
جوري بخوف : بب..ندر ش..شبتسوي
بندر نام جمبها : لا تخافين ما بسوي شي غصب عنك ....جوري بسأل سؤال وانتي بتسأليني
جوري هزت راسها
بندر : تحبين راكان
جوري : جاوبتك قبل
بندر : بعد مرة
جوري تطالع بعيونه : اكتشفت ان حب راكان كان طفولة و مراهقه
بندر : دورك
جوري : تحب ابرار
بندر : اكذب عليك اذا قلت لك للحين في شي تجاها
جوري : دورك
بندر : تحبيني
جوري : مادري محتارة
بندر : بجي يوم وتحبيني
جوري : يمكن
بندر : اقدر انام جنبك
جوري هزت راسها وبندر حط راسه بحضنها وهي تلعب بشعره
جوري " ااااه يا بندر معقوله احبك ...لا شكلي حبيتك بس كييف كييييف " وباست جبهته
بندر بهمس : حبيتيني
جوري خافت : ما نمت
بندر : كنت بنام بس انتي صحيتيني
جوري : تحبني
بندر فتح عيونها وطالع فيها : تبين اثبتلك
جوري طالعت في بعلامات استفهام
بندر مسك راسها وباسها عشفايفها : الحين تأكدتي
جوري ابتسمت بخجل : نام
بندر : ما بتعطيني شي
جوري فهمت بس ما بينت له : وش اعطيك
بندر طالع فيها : ولا شي -ورجع غمض عيونه -
جوري ابتسمت وباست خده وسندت راسها عالسرير ونامت
-------------------------------------------------
ابرار : يعني ما فهمت لي يعني
راكان يرمي تيشيرته : بنسافر بعد اسبوع
ابرار بعربجة : الحين ما في حمام
راكان طالع فيها مستغرب : ليي
ابرار تلف علجهة الثانية : لي تفصخ قدامي
راكان : طيب يلا انقلعي برا
ابرار بهمس : حيوان
راكان : انتي حيوانه
ابرار طالعت في وطلعت
راكان ابتسم عليها
ابرار راحت المطبخ : يا ربي جوعانه .....امم بسوي توست
راكان من وراها : ممكن تسوي لي
ابرار : اووكي انتظرني بالصاله لين احضرهم
راكان هز براسه
ابرار سوت توست لها ولراكان وراحت الصاله ولقته يلعب بلجوال
ابرار : شتسوي
راكان : قاعد اشوف بندر متى اخر ظهور لي اسبوعين ما تكلمت معاه
ابرار قلبها قام يدق من اسمه : اها كويس
راكان طالع فيها : شفيك وردتي كذا
ابرار تسوي نفسها طبيعيه : لا ولا شي ...كل
راكان ياكل ويطالع فيها
ابرار تخفي توترها وتحاول تتجنب نظرات راكان ..راكان جا بيتكلم بس جوال ابرار قاطع عليهم
ابرار : الوو ...هلا ...من معاي ...مخربط اخوي ...لا عادي ما صار شي ...مع السلامة -وسكرت الجوال -
راكان : من
ابرار طالعت في : مدري يمكن مخربط
راكان : لا تردين ع ارقام غريبه فاهمه
ابرار وعينها بعينه : لا تسوي فيها دور الزوج العظيم
راكان : موب ميت عخشتك بس انتي مسؤوليتي
ابرار تشرب العصير وتتجنبه : ان شاء الله
راكان : بروح انام تعبان صحيني عصلاة الفجر
ابرار : زين
راكان : تصبحين ع خير -وراح -
ابرار : وانت من اهله .....طفش خلني اتصل ع البنات
-------------------------------------------------
حلا : غلا دخيلك قولي شصاير معاك لي كذا مسويه بعمرك
غلا : لا رد
مها : غلا قلبي رجيتك خلاص عشاني
غلا بصياح : طلعو برااا
سلمى : بنات حنا بنطلع
سلام : اي بنروح
مها : نروح بوقت ثاني اوكي
سلمى : يا قلبي انتي ولا يهمك
مها : مشكورة
سلام : يلا مع السلامه وانتبهو لها
مها : اووكي
وطلعو البنات
حلا تصيح : غلا حبيبتي اختي قوليلي شفيك
غلا طالعتها ورمت نفسها بحضنها : احببه والله احببه ليي سواا كذا فييني لييي -وقامت تصيح -
حلا مو فاهمة شي ومها مثلها
مها : غلا حبيبتي قومي تروشي وارتاحي ونامي وبكرا نتكلم احسن
غلا حاضنه حلا وتشد عليها : خلييكي جنبي
حلا تبوس راس اختها : ببقى معااك يا قلبي لا تخافي
مها : حبيباتي بروح الحين امي لحالها بالبيت
حلا : ولا يهمك روحي
مها : يلا مع السلامة
حلا : مع السلامة
غلا : ساعديني
حلا : قومي
قامت غلا وراحت تروشت وصلت لها ركعتين وقرت قرآن ودعت ونامت وحلا قامت تكتب بدفتر مذكراتها
-------------------------------------------------
بيان : دحووم يلا بنتأخر
عبدالرحمن : بيوونه صبري شوي بس
بيان تتأفأف : اووووف
عبدالرحمن جا : خللصت
بيان : كل ذا بنتأخر عالطيارة
عبدالرحمن يبوس خدها : حبيبتي قدامنا وقت
بيان بزعل : والبنات لحالهن
عبدالرحمن : كلمت عمي سلطان وببقين مع مها
بيان : خايفة والله
عبدالرحمن : حبيبتي لا تخافين يلا مشينا
بيان ابتسمت : يلا
وطلعو
------------------------------------------------
@& صباح جديد &@
صباح يحمل مفاجأت كثييييييرة لابطالنا
* جوري وبندر بدت قلوبهم تحن *
* عكس ابرار وراكان الي قلوبهم تقسا *
*غلا وسامي قصة حبهم صارت معقدة *
* حلا قاعدة تموت ببطئ وهي ما تدري *
* فيصل الي مو عارف شيسوي حبيبته وصديقه ويبي يحل مشاكلهم اثنيناتهم *
* سلمى للحين ما فقدت الامل من وجود راشد
*راشد والخطر الي يلاحقه من عيلته *
* فارس وظهوره الغريب بحياة جوري وبندر *
*نوف والخطط حقتها وين بتوديها *
* سعود وشوق وشهر العسل الي راحو له *
* عبدالرحمن وبيان وحبهم القوي *
* احمد وسعد وسالي المصيبه الي جايه *

ابطالنا عايشين حياتهم بس كل حياة تختلف عن الآخر كل واحد له مصيبه غير عن الثاني
-------------------------------------------------
{[ من عقبهم وآنآ … معآليقي جيآع صرت آتحلم بـ آلموآدع فـ سهدي 0 رآحوآ مرآح آلريح وآمر آلله مُطآع مآ رآح معهم ألآ .. آلفؤآد ومرقدي]}

@ في المستشفى كان يطالع حوله يبي يعرف هو وين وش صار له او السؤال الاصح من هو !
الدكتور : مرحبا....استاذ ...راشد هل تسمعني ..
راشد : وين انا ..وش اسوي هنا ...من انا
الدكتور : ايتها الممرضة
الممرضة : نعمم
الدكتور : نادي لي الاستاذ محمد
الممرضة : اووكي
الدكتور : استاذ راشد هل تتكلم الانجليزية
راشد يطالع في وهو مو عارف وش يقول عقله مخربط
جا محمد : يس دكتور
الدكتور : هلا تتكلم معه رجاء
محمد : اووكي ...-محمد التفت ع راشد -راشد
راشد : ه...هلا
محمد : شلونك الحين
راشد : من انا ووين انا وشسوي هنا
محمد : اسمعني شبقول لك
راشد : وش
محمد : انت اسمك راشد ولد حمد ال .....
راشد : طييب وين ابوي
محمد : للأسف ابوك توفى من سنتين
راشد : الله يرحمه ... طييب عندي اخوان
محمد : لا ما عندك ...
راشد : ط...طيب ش...سوي هنا
محمد : صار معاك حادث وفقدت الذاكرة
راشد : اي احس راسي بيتفجر
محمد : لا تخاف شهر كذا وبنرجع السعودية
راشد باستغراب : السعوودية ليي حنا فين
محمد : حنا بأمريكا
راشد : شنسوي هنا
محمد : استاذ فيصل جابك هنا
راشد يحط يده ع راسه : ومن ذا فيصل بعد
محمد : اخووك
راشد يطالع في : تلعب ع راسي انت تقولي ما عندي اخوان والحين تقول عندي
محمد : راشد انت الحين تعبان لما تصير احسن اقولك كل شي
راشد : قول الحين اسمعك
محمد : انت ابوك وامك مو معروفين يعني ابو فيصل الي هو حمد شافك واخذك ورباك مع ولده فيصل وبناته سلمى وسلام
راشد ركز باسم سلمى : سلمىى
محمد : اي ...وسجلك باسمه وكانك ولده
راشد : طيب
محمد سكت ما يبي يقول له عن الحادث وجريمة القتل : انت الحين بتبقى هنا بامريكا
راشد : مو متذكر اي شي احس كل شي غريب
محمد : لا تخاف ان شاء الله كل شي يتحسن
راشد : ان شاء الله
محمد : اخلييك ترتاح الحين
راشد : اقول يا ......
محمد قاطعه : محمد
راشد : ها اي محمد بطلع من هنا باسرع وقت موب مرتاح
محمد ابتسم : طول عمرك تكره المستشفيات
راشد يبتسم له : حاول تضبطها زين
محمد يوقف بثقة : زيين طال عمرك
راشد ضحك : هههههه طال عمرك اجل ههههه خلك ع راشد ازين
محمد : بخليك
راشد : زيين
طلع محمد واتصل ع فيصل يطمنه
-------------------------------------------------
جوري قامت الصبح وتروشت ولبست بنطلون ابيض وتيشيرت ابيض عليه كلام بلاحمر وسوت شعرها كيرلي وحطت قلوس ع عيونها وروج احمر خفيف
بندر قاعد عالسرير ومتنح فيها : من انتي
جوري طالعت في بخجل : قم يلا
بندر قام وراح لها " ما شاء الله عليها تجنن وربي ملاك " : طااالعه حلوووة
جوري جت بتروح بس بندر مسكها وصارت ملاصقة في وجهه بوجهها : ريحة عطرك تدوخ جوري بارتباك : ب..بندر
بندر قرب وطبع بوسه عشفايفها : بنطلع
جوري دوروها ما تلقونها
بندر : لي مستحية
جوري طالعت في وقامت تضحك : ههههههههه
بندر مستغرب : قايل نكته
جوري قربت منه ومسحت الروج من ع فمه
بندر : ما بتقولين احببك
جوري بتوتر : هاا
بندر : قوليها
جوري : لاااا
بندر : بتقولينها يا جوريتي
جوري خايفة : خ..خايفة
بندر يمسك يدها : ليي
جوري : مدري يا بندر يعني انت وانا.....
بندر قاطعها : جوري تصدقين ما كنت اطيق اشوف وجهك ولا احب اقابلك بس الحين كل الي اتمنى كل ما اصحى اشوف وجهك قدامي احب اتكلم معاك ابي قلبك لي انا بس ...ابي حبك لي انا بس انا ....كل شي صار من زمان بننسا ونبتدي حياة جديدة
جوري قامت تصيح : صعب
بندر يمسح دموعها : خذي راحتك ....والحين تجهزي بنطلع
جوري ابتسمت : اوكييه
بندر " صدقيني يا جوري بتعترفين "
-------------------------------------------------
شوق : وااااااو سعوود المكاااان يجنننن
سعود حاضنها : عيوونك الي حلووة شواقتي
شوق : بنطلع نتمشى
سعود : يلا امشي
طلعو سعود وشوق وقامو يتمشون
سعود شاف بنت وقام يصفر لها
شوق عصبت : لااا شرايك ارووح اجيب لك رقمها
سعود يبي يعصبها : يا رييت والله تسوين معي خير
شوق بتصيح بس مسوية نفسها قوية : من جد انتو حقيرين
سعود : ليي كذا معصبة
شوق : معصبة من انا مستحييل اصلا عادي مو زعلانه خلاص انطر بجييب لك رقمها
سعود : خلاص انسي ما يحتاج روحتيها
شوق بتصيح : لا انطر بجيب رقمها
سعود عرف انه ضايقها : شووق ما يحتاج
شوق بصراخ : انت محسبني لعبة عندك ااه جايبنا هنا شهر عسل وتقول تبي رقم وحدة انت ما تحس ااه
سعود حضنها : شووق والله اسف كنت ابي اعصبك والله... شايفتني مجنون اطالعها
شوق تصيح : وخخخر عني -وبعدت عنه -
سعود : شوق انتظري
شوق : سعود وخر عني خلاص
سعود وقف ع صخرة وقام يغني بصوته العذب :
تنحط على الجرح يبرى
القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك

تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة

تنحط عالجرح يبرى
الله لما تتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشاعر يضيع شعره

تنحط عالجرح يبرى
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي و كونك
يا طيب عمري و يا عطره
تنحط عالجرح يبرى

فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره

شوق طالعت في وراحت رمت نفسها بحضنه
سعود : احببك يا مجنونه
شوق وهي تصيح : وانا امووت فييك
( طبعا شوق كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزة بيضا تحت الركبه فضفاضه مع شيلتها )
سعود : اسف
شوق : اسفك مقبول
سعود : ممكن طلب
شوق : اعرفه -واطلعت جوالها - سيلفي
سعود ضحك : هههههه اي
وقامو ياخذون صور وارسلوها للبنات بالسعودية
-------------------------------------------------
جوري : بندر لي جينا هنا
بندر : بنلعب لعبه حلوة
جوري : وش هي
بندر : شايفه هالبندقية بنصوبها هناك واذا طيحتيهم كلهم بتفوزين بدبدوب
جوري خايفه : بب...ندر اخااف
بندر : لا تخافين انا هنا امسكي
جوري خايفه : لا لا ما ابغى
بندر : جووري تراها سهله -بندر مسك يد جوري وحطها علبندقية وجا بيضغط -
جوري تصارخ : لالا لا بندددر تكففىى
جوري وخرت يدها بس بندر جا قدامها وضغط وطلع صوت الرصاصه
( عاد تخيلوها انتو )
جوري مصدومة وواقفه محلها
بندر طاح قدامها
جوري مر عليها الي صار من عشر سنين
( بندر : يا غبيه ترا سهله
جوري : لا بندر اخاف تكفى
بندر : عادي حطي يدك علمسدس من هنا واضغطي عادي اصلا هو ما في رصاص
جوري بتسحب يدها بس بندر ضغط علمسدس والرصاصه جت ببندر
جوري صرخت : لاااااااااااااااااا
بندر طاح علارض : انت...ي ق..تل..تيني ليي
جوري طاحت علارض وقامت تصارخ : لااا لااا بب..ن..در لااا
الجد : شفييكم شصاير
جوري طايحه علارض : مماات م..مات
الجد : بندر يا حيوان شسويت بالبنت
بندر قاعد علارض ويضحك : ههههههههههه
الكل جا
سعد " ابو جوري " : جوووووري
الجد : بنييتي )
جوري صحت عصوت الناس الي مجتمعين عند بندر
جوري بصرااخ : ببببببننندددرررر -ونزلت له- بنننددر بنندر قوووم قوووم بندر تكففىى لا تسوي فينا كذا بنندر قووووووم
بندر يتنفس بسرعة : ج..جوري ...اح..بك
جووري تصيح : بنننددر لا تسووي فييني كك..ذا بنندر قوووم يلااا
بندر بصوت متقطع : اا..ححب..ك -وغاب عن الوعي -
جوري تصارخ : بنددر حبيبي قووووم بنندر لا تخليني ما اقدر اعيش بدونك لا تخلييني بندر احببك والله احبببك بس قمم لا تسوي فيني كذذا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

انتظروني بكرا ان شاء الله انزل البارتات الباقية ����
واسفة عالتأخير كان عندي عملية واضطريت انهيها والحين رجعت لكم ����



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:54 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� البأاآإٱت السابع عشر ��

بندر فتح عيونه : خايفة علي
جوري تصيح بقووة : لا تخلييني تكفى والله امووت بدونك والله
بندر قام وقف قدامها وجوري وقفت مصدومة
جوري منصدمة : ببن..در
بندر حضنها لصدرة بقوة : وانا اعشقك يا جوريتي
جوري بعدت عنه بسرعه وقامت تضربه عصدره بقوة : ليي سويت فيني كذاا ليي ليي كنت بموووت كنت بموووت حسيت اني بفقدك انت ما تحس كنت بذبحك بتمووت ليي ليي اي اي احببك احببك واموووت فيك بعد اعشقك زين كذا خلاص ارتحت ارت....
ما كلمت كلامها لان بوسة بندر وقفتها كانت بوسه من الطرفين هلمرة وبين كل الناس والكل يصفق لهم وهم في عالم ثاني
بندر بعد عنها وحط خشمه ع خشمها : احببك
جوري : حبييتك
بندر : اوعديني ما تخليني
جوري : اوعدك
بندر : نبقى مع بعض لين اخر نفس فينا
جوري : اوعدك
بندر : نثق ببعض ونكون مع بعض بكل شي
جوري : اوعدك
بندر : وما حد يدخل بيننا ابدا
جوري : اوعدك
بندر حضنها وهي حضنته وقام يلف فيها
وجوري تضحك

-------------------------------------------------
# بعد مرور اسبوع #
الجد : كلمني فيصل وقال في تحسن بحالة رانيا
ابو سعود : الحمد الله
ام سعود : الحمد الله
الجد : بيان وعبدالرحمن شصار معاهم
ابو عبدالرحمن : بيان قاعدة تتحسن الطبيب قايل لهم ما في مشاكل وان شاء الله تتحسن ويجيهم عيال
الجد : انا قايل لهم كل شي من ربنا زين
ابو عبدالرحمن : الحمد الله ع كل حال
الجد : اقول محمد
ابو عبدالرحمن : سم يبه
الجد : كلمني سعد بموضوع حلا وبيخطبها يوم يرجع من سفرته
ابو عبدالرحمن : ع خييرر ....بس يبه البنت مدري شصاير لها ضعفانه مررة وحالتها ما تسر لا صديق ولا عدو
الجد : اسم الله عليها ولي ساكت خذها للطبيب
ابو عبدالرحمن : تعرف حلا ما تحب الدكاترة وتقول تعبانه وفترة وتمر
الجد : ابرار وراكان متى بجون
راكان دخل : جييت ..السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابرار تحب راس جدها : شلونك جدي
راكان يحب راس جده : شلونك يبا
الجد : الحمد الله بخير انتو شلونكم
راكان وابرار : الحمد الله
سعود وشوق دخلو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها تصارخ : شووووق
شوق : مهاا حبيبتي
مها تصيح : شلوونك يا حيوانه كذا ما تسألين عن اختك
شوق تمسح دموع اختها : يا قلبي انتي حقك علي خلاص الليله بنام عندك
سعود : احم احم
الجد : انت بتقعد عندي لا تحمحم لمرتك
شوق ضحكت
مها : كفوو والله جدو
سلطان دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : ها سلطان سعد متى بجي " ابو جوري "
سلطان : بيوصل بكرا ان شاء الله
حلا ونوف جن حلا بصوت تعبان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : هلا بنيتي تعالي
راحت حلا باست راس جدها : شلونك يا جدي
الجد انتبه ع حلا شلون تعبانه : ماني بخير
حلا : افااا ليي يا جدي شفيك
الجد : شايفة نفسك شلون شصاير فيك
حلا : شوية تعب يا جدي لا تخاف
الجد : بتروحين معاي تسوين تحاليل
حلا ما حبت تناقش جدها : ان شاء الله
نوف بخوف : ما يحتاج يا جدي تلاقيها ماخذه برد
الجد : انتي احتفظي برايك لك
( معلومة عن نوف : هي بعيدة عن العيله وما تواطن احد فيهم من الاخر تكرهم وما تحبهم وتحب راكان بس هو يكرها عشان كذا تحب تخرب علاقاتهم لانها وحيدة وهالشي بسبب بعدها عنهم )
نوف تفشلت من جدها ونزلت راسها
الجد : الا غلا وينهي
حلا ارتبكت : غلا نايمة
الجد : ولي ما جت معاكم
حلا : هاا لا هي قالت بتجي بليل
الجد : انزيين انزيين
الكل كان مجتمع بفللة الجد
ابرار وراكان ، سعود وشوق ، مها وحلا ونوف والحريم والرجاجيل
الجد : مطوليين ذولي
راكان : من تنتظر يا جدي
الجد : بندر وجوري اليوم بجون
راكان بتهور : منن جدد
ابرار لاحظت عليه
الجد : اي شفيك كذا
راكان حس عنفسه : هاا لا ولا شي
الجد : الساعه كم الحين
ابرار : ثلاثه ونص
الجد : لهم ساعه ونص واصلين لي للحين ما جو
جاهم صوت بندر : جييت يا جدي لا تخاف
ودخل بندر وماسك يد جوري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راكان لما شاف يدينهم حس بقهر ونفس الشي عند ابرار
جوري راحت لجدها بسرعه وحضنته : جدددي اشتقت لك
الجد : والله المكان بدونك ما ينجلس في
جوري تحب راس جدها : وحشتني والله يبا
الجد : شلونك يا بنيتي وشلون بندر معاك اذا مسوي لك شي قولي لي وانا اربي
جوري بعفوية : حبيبي شايلني فوق الريح
البنات انتبهو لكلمة حبيبي بس فسروها انها قالت كذا عشان جدها
ابرار مو مصدقة الي سمعته وراكان منصدم
بندر راح وحضن جوري من ورا : هذه حبيبة قلبي اكيد بوديها فوق الغيم بعد
الجد يسوي نفسه عصبي : اقوول انت واياها استحو
جوري وجهها صار طماطم وبندر راح لجدة وحب راسه
الجد : اول مرة قلنا مشتاق طيب وهذه لي
بندر مسك يد جوري : لان اعطيتني احلا شي بحياتي
الجد : مرتاحين
بندر وجوري طالعو بعض : مرتاحين يا جدي
الكل مو مستوعب الي قاعد يصير قدامهم هذه جوري الي كانت تمثال بالعرس معقوله
وهذا بندر الي كان رافض الفكرة الكل كان براسه الف سؤال
بندر لف وشاف راكان : رااكان -وراح حضنه -
راكان حضنه : شلوونك
بندر : مشتاقلك
راكان : وانا بعد
جوري راحت لابرار : بروووو
ابرار مصدومة للحين وما حست الا جوري وهي حاضنتها : اشتقتلك يا دووبا
ابرار صوتها بصعوبه يطلع : وانا بعد
بندر : جوري امشي نرتاح مفكك الف
جوري : اوكي يلا
بندر : اعذرنا يا جدي تعبانين
الجد : امشو ارتاحو وبليل نتقابل كلنا
جوري وبندر : زيين
طلعو جوري وبندر وراحو غرفتهم وتركو كل الي بلمجلس " كأن على رؤوسهم الطير ؟؟؟"
جوري رمت نفسها عالسرير : يا ويلي تعبانه
بندر راح وطاح فوقها
جوري : ييممما بندر شفيك
بندر : شسوي مشتاق لك
جوري : بندر وخخر
بندر يعض خشمها : مستحية من زوجك يا بنت
جوري بتتكلم بس قطع عليهم دخول ابرار للغرفه : جور......-ابرار تمنت الارض وتبلعها ولا تشوف هالشي الي قدامها - اسفه مو قصدي
جوري قامت : تعالي بروو شفيك
ابرار راحت والدموع مجتمعة بعينها : جيت اشوف اذا بتاكلين ما كنت ادري ان زو..جك هنا
بندر : ابرار اسمي بندر ما له داعي الرسميات
جوري حست بالغيرة : مابي اكل انتي روحي وانا اجيك
ابرار هزت راسها وراحت تركض برا الغرفة
بندر : جوري
جوري تخفي غيرتها : هلا
بندر مسكها : غيرانه
جوري تبين عكس الي داخلها : لا عادي
بندر رفع راسها وطالع عيونها : كذابه باين من عيونك
جوري دموعها بعينها : شسوي كذا حسيت اني غيرانه
بندر يبوسها جبينها : وربي يا جوري احببك وربي وابرار الحين مثل اختي والله ....وبعدين انا بعد غيران
جوري فهمت قصده وحضنته : والي خلقني وخلقك وبسط السما والارض عيوني ما تشوف غير بندر وبس
بندر يحضنها بقوة : يا قلب بندر انتي ...شرايك نرجع بيتنا احسن لا انا اغار ولا انتي
جوري عجبتها الفكرة : موافقه
بندر : تعجبني حرمتي يوم تسمع كلامي
جوري ضحكت : ههه. يلا حبيي بجهز لك الحمام - عزكم الله - عشان تتروش وتتجهز للعشا
بندر : امررك يا جوريتي
جوري باست خده وركضت برا الغرفة
وبندر راح يتروش
جوري واقفه عالدرج وجاها صوت كانت تفكر انها لو سمعته بترمي نفسها بحضنه بس ما صار هالشي وكانه صوت عادي بالنسبه لها
راكان : جوري
جوري : هلا
راكان : شلونك
جوري : الحمد الله وانت
راكان : الحمد الله ....شصاير
جوري ما فهمت : ما فهمت
راكان : انتي وبندر
-------------------------------------------------
عند غلا الي قاعدة تصيح للحين مل تاكل ولا تنام مشتاقه تسمع صوته مسكت جواله وارسلت له رساله : ‏
(حطني جوا بعيونك
شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك
لما جيلك يوم ضيف ..
والله واحشني زمانك )
وحطت جوالها ووغطت نفسها تكذب ع نفسها وتتصنع النوم بس شي قطع عليها وهو صوت رساله :
( لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال )
غلا قرت الرساله وقامت تصيح بحرقة وفجأة جوالها دق
غلا بلهفة : سامي
سامي بتعب : لبييه
غلا بصياح : شفيك تعبان
سامي يكابر : عادي مو تعبان
غلا تصيح : لا ت..كذب علي
سامي للحين عند غروره : قلتلك مو تعبان
غلا تصيح بقوة : اشتقتلك
سامي : شتبين يا غلا
غلا : ابي اعرف لي سويت فيني كذا
سامي دمعته طاحت : لاني ما اثق في وحدة تكلم رجال قبل لتتزوجه
غلا تصيح بقووة : انتت كذاااب كذااب مستحييل تفكر فيني كذاا مستحيل مستحييل
سامي ما تحمل وقفل الجوال
غلا رمت جوالها علارض وقامت تصيح بقووة
وسامي مو احسن منها كان حابس نفسه بجناحه لا يطلع ولا يجي حتى اكل مثل الناس ما ياكل
سامي قاعد يبكي مثل طفل صغير الا وجواله يدق
سامي بتعب : فييصل تعبان تعباان ياخوي
فيصل : سامي يا خوي تكفى خلك قوي انا موب بجنبك خليك قووي عشاني
سامي : مشتااق لها يا فيصل مشتاق اسمع ضحكتها مشتاق اسمعها تسولف مشتاق لكل لحظاتي معاها
فيصل الي خانته دمعته : سامي رجيتك ياخوي لا تسوي كذا انت تعرف حالتك موب كويسه ولازم ونتبه لنفسك
سامي : لييت هالقلب يوقف بسرعه ولا يعذبني كذا لييته يوقف ولا اخلي غلا تتعذب معاي لييييته
فيصل بعصبية وصراخ وبكا بنفس الوقت : شقاعد تخربط انت ااه شهلكلام الي تقوله سامي انت بتجي عندي امريكا صح ما لقينا متبرع بس ما يمنع نفقد الامل ...سامي انت معاي الووو - فيصل طالع الشاشه ولقا الخط مغلق
فيصل رما الجوال عالسرير : لييي ليي كذا
رانيا جته : فييصل شفيك
فيصل :شسووي يا رانيا شسوي تعبت همومي قاعدة تزيد ماني حمل هالشي ابدا تعبت والله تعبت امي وسلمى وسلام راشد وانتي وسامي شلون بتحمل كل هذا شلوون انا انسان مو جبل انساااااان ...
رانيا تصيح : لي تحمل نفسك مسؤولية اتجاهي ما يحتاج خلاص ان.....
فيصل قاطعها : ما كان قصدي اقول كذا
رانيا : فيصل انت تدري انا شلون طحت او السؤال الاصح ليي طحت
فيصل : حادث
رانيا : لكل حادث سبب لا
فيصل : شقصدك
رانيا : بذيك الليله سمعت الكلام الي دار بين امي وابوي .......
-------------------------------------------------
راكان : يعني تحبينه
جوري بهيام : لا ... اعشقه
راكان : وانا
جوري : لو سمحت راكان رح من هنا لحد يشوفنا
راكان : الحين خايفه احد يشوفنا
جوري : راكان انا حرمة متزوجة وما يصح نتكلم عشان كذا انا بروح
كان واقف عند الباب وسمع كل حديثهم وارتاح لما سمع الكلام الي قالته
بندر سوا نفسه طالع الحين : حبيبتي
جوري : هلا حبيبي
بندر : ها العشا جاهز
جوري :يب يلا تعال
بندر مسك يد جوري ونزلو
شوق : جووري
جوري حضنت شوق : وحشتيني يا دووبا
شوق : وانتي بعد واحشتني
حلا : شلونك جوجو
جوري : حبيبتي انا بخير بس شفيك
حلا : لا تخافين شوية تعب
بندر : حلا لي صاير فيك كذا
حلا بتعب : يا جماعة ما في شي خلاص
مها : جووري
جوري : مهااا
مها : شلوونك
جوري : مشتاقتلك يا قلبي
مها : وانا مشتاقه لك والله
شوق : خلاص اليوم كلنا بنقعد مع بعض
جوري : يااااي وناسه
مها : حسافه غلا مو معانا
بندر طالع حلا وبهمس : شصاير بغيابي
حلا : لا تخاف ياخوي ما في شي
بندر يطالع نوف : سوت لكم شي
حلا : لا والله لا تخاف
سعود : وين وين حرمتي بتنام عندي
شوق : سعود تكفى خلني
سعود جا بيتكلم بس قاطعه الجد : خلك يا بنيتي محتاج سعود انا
سعود : شصاير يا جدي
الجد : كل خير كل خير ...راكان خلي ابرار هنا بعد
جوري وبندر استغربو
ابرار : ابقى
راكان هز لها راسه بنعم
بندر : ولي يعني تسأله
الجد : نسييت اعلمكم انا
جوري وبندر : وشو
الجد : راكان وابرار متزوجين
جوري وبندر بصدمة : وشووووووووووو !!!!!!!
ابو سعود : اي راكان وابرار تزوجو ورانيا بعد
جوري بصدمة : ابرار وراكان تزوجو
بندر : ورانيا من تزوجت
ابو سعود : فيصل ولد حمد
بندر : والنعم
بندر يبارك لراكان : مبروووك يا صاحبي
راكان : الله يبارك فيك
جوري : مبروووك بروو
ابرار : الله يبارك فيك
الجد : يلا قعدو تعشو
قعدو الكل وقامو يتعشون ويطالعون بعض
-------------------------------------------------
فيصل بصدمة : وششش
رانيا تصيح : بعد كل هالسنين يصير فيني كذاا ليي والله عمري ما غلط بحق احد والله ليي كذا صار معاي
فيصل للحين مصدوم من الي سمعه
رانيا طاحت عند رجول فيصل تبكي : كيف اكون عايشة معهم وانا حتى ما....ما اصير لهم
فيصل كيف راكان وسعود وسعد مو اخواني لييي والله انا اعتبرهم عيوني هم تاج راسي لي كذا صار امي وابوي مو امي وابوي ليي سوو فيني كذا -وقامت تصيح -
فيصل قعد جمبها وحضنها : رانيا خلاص لا تسوي كذا بنفسك خلاص
رانيا : شبسوي الحين
فيصل : العملية بعد يومين وبترجعين تشوفين ان شاء الله وبنرجع السعودية وبنشوف
رانيا تمسح دموعها : بتخليني ؟.؟.؟.
فيصل يبوس عيونها : عسا اموت اذا خليتك
رانيا : بعد الشر عنك
فيصل حضنها ويبوس راس : الله يحفظك لي
رانيا : ويديمك لي يا رب
------_---------_---------_------_------_-----
← نرجع للبرازيل عند فارس →
جالس عند المكتب ويفكر شيسوي بحياته
ودق باب المكتب
فارس : تعالي كريستين
كريستين ( لبنانية مساعدة فارس ) : استاز فارس جينا ما بده تاكول
فارس يتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله ....ولي
كريستين : عم بتؤول ان زعلانه منك
فارس : وش مسوي حضرتي
كرستين كاتمه ضحكتها : ما نمت عنده البارح
فارس طالع فيها : ضحكي ضحكي لتنفجرين
كرستين ضحكت : هههه اسفه استاز بس هيدا غلطك لانك دلعته زيادة وهالشي عم يزدة عناد
فارس يمسح وجهه : شسوي يا كريستين من يوم ما ماتت لين وانا مسؤول عنها
كريستين : رح روح احكيله انك تعبان مشان ما تزعل
فارس : ونبتلش بعدين تعرفيها
كرستين بزعل : رح ترجع للسعودية
فارس : اي مجبور
كرستين : وبدك تاخود جينا معك
فارس : كرستين حياتي بخطر وجينا لو بقت معاي بتضرر
كرستين : طيب خدني معك بترجاك ورح اهتم فيها سدئني وما رح خلي شي يصير عليها بحلفلك
فارس : بدون حلف مصدقكك وبعدين من قالك بخليك هنا بتروحين معانا تعرفين الشيخه جينا ما ترضا بحد غيرك
كرستين تقلد الكلام السعودي : فديتها والله
فارس يضحك : ههههه تتكلمين سعودي اجل
كرستين تقلد : افاا طال عمرك هههه
فارس ضحك عليها : هههه روحي شوفيها عندي شغل وبعد ما اخلص اجيكم
كرستين : امررك استاز -وطلعت -
فارس سند راسه علكرسي : ويينك يا صديقي ويينك تعبان محتاجك واخذ جواله ودق عتوأم روحه .....الووو ......شلوونك ......مشتاقلك والله ......تعبان تعبان مو قادر اتحمل كل ذا ......اي شفتها ......كان ودي احضنها واقول لها كل شي بس.......لا تخاف علي ......نسيت اقولك برجع السعودية ......وصلتني معلومات ان حامد النذل بيرجع السعودية .....شلون راكان ......وش تزوج .....شلون تخلي يتزوج وانت تدري ان حياته بخطر .....لا حول ولا قوة الا بالله جدك ذا شيبي يبي يدمرنا كلنا ......لا حووول .....لا ما شفته ولا ابي اشوفه .....خلاص لن رجعت نلتقي ونتكلم بكل شي .....انتبه ع نفسك ....فمان الله -وسكر الجوال - يا رب صبرني هلحمل كبييير علي -تنهد وراح يشوف بنته
-------_-------------------------------_-------
شوق : من كنت تكلم
سعود لف عليها : في مشكله
شوق خافت : شصاير
سعود : تعالي
راحو شوق وسعود المجلس كان الكل مجتمع
سعود : راكان بندر
راكان وبندر : سم
سعود : من بكرا تنزلون الشركة ضروري في مشاكل ولازم تنحل
ابو سعود : في مناقصة صعبة لازم نكسبها
راكان : خلاص من بكرا اشوف الاوراق واراجعها
بندر : وانا بتابع المناقصة اجل
سعود : وانا بشرف عالشركة الي يتنافسنا
الجد : انتبهو يا عيال
سعود : افاا يبا حنا عيالك
الجد : الله يحفظكم
بندر : جدي بنروح انا وجوري فللتنا
الجد : زين
حلا : خلنا نروح الحين تعبت
ابو عبدالرحمن : مشينا اجل
بندر طالع جوري : يلا
جوري ابتسمت له وراحت معه ومسكو يدين بعض
راكان طالع ابرار : نروح
ابرار هزت راسها وطلعو
وكل واحد راح بيته
-------------------------------------------------
احمد يبكي : انا السبب انا
سعد يواسي : خلاص يا رجال اذكر الله ما يصير الي تسوي
احمد : دمرت حياتي وحياة هالمسكينه وحبي راح خلاص لي كذا صار فيني ليي
( اقول لكم القصة : احمد يدرس بلندن من سنتين وتعرف ع بنت اسمها سالي بس هو ما كان يعتبرها غير زميلته بلكلاس بس سالي حبته ويوم من الايام عزمته ع حفلة وهناك كانو بنات وشباب مع بعض والشباب خلو احمد يسكر وسالي كانت سكرانه ومو صاحيين ع شي والصباح لما قام احمد شافها نايمه جمبه وانجن وطلع من الشقه وراح وما قال لاحد وبعد شهرين من هالقصة جته سالي وقالت له انها حامل وانها ما بتنزل الطفل وبتربي حتى لو احمد ما يبي وهو رفض نهائيا ولما رجع السعودية اتصلت في وقالت له ان حملها خطير عليها واذا جابت الطفل بتموت وهي قررت تجيبه بس حالتها تدهورت ونقلوها المستشفى )
سعد : وقل ما يحصل الا ما كتبه الله لنا وانت بعد هالشي تبت والحين بتدخل عند سالي وتكلمها
احمد : ما اقدر ما اقدر
سعد حط يده ع كتف احمد : تقدر يا اخوي يلا ادخل لها
قام احمد ودخل لها كانت نايمه مثل طفل صغير عيونها صغيرة وثمها ازرق وجهها تعبان
سالي فتحت عيونها بتعب : احمد ...
احمد راح وقعد عندها : كيف حالك
سالي تكح : بخير ...لم كنت تبكي
احمد : انا اسف حقا كل ما جرى لكي بسببي سامحيني
سالي وهي تبكي : ارجووك اعتني بالصغير جيدا ولا تجعله يحتاج شيئا ارجووك
احمد يمسك يدها : اووعدكي انه لن يحتاج شيئا ابدا
سالي : اريد منك شيئا اخرا
احمد : تفضلي
سالي تصيح : اريد ان اسلم
احمد انصدم من سؤالها : حقا
سالي تصيح بقوة : ان ابي مسلم وامي مسيحية وتوفي ابي وبقيت على دين امي واريد ان اسلم قبل ان اموت
احمد ابتسم وسط دموعه الي تبكي : قولي ورائي ....اشهد
سالي تعيد ورا : اشهد
احمد : ان لا اله
سالي تحاول معه : ان لا اله
احمد : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
سالي بصعوبه : اشهد ان لا اله الا الله وان....
احمد : محمد رسول الله
سالي : محمد رسول الله
احمد : صح هيا قوليها مرة اخرى
سالي بصعوبه : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
احمد : احسنتي انتي الان مسلمة
سالي : اريد منك ان تحضر لي شال وان تعلمني الصلاة رجاء
احمد بكا من التأثير : سالي انتي لا تعرفين ماذا فعلتي بي الان ....سأذهب واحضر لكي كل شي تحتاجينه
سالي : ارجوك اسرع
طلع احمد بسرعه ولقا سعد قدامع وحضنه بقووة وقام يصيح كانه طفل
سعد بخوف : مااتتت
احمد بصياح : اسللمت اسللمت
سعد بصدمة : اسلمت
احمد : قالت تبي تسلم قبل لتمووت اسلمت على يديني
سعد عينه دمعت : الله يعطيها الخير والعافية ويقومها بالسلامه
احمد فكه : بروح
سعد : وين
احمد يمسح دموعه : بجييب لها قرآن تبي تتعلم شوي وبجيب لها جلال صلاة
سعد : خلك انت انا اروح ما اطول
احمد : مشكور
سعد راح يجيب الاغراض واحمد دخل لسالي يعلمها اشياء عن الدين
-------------------------------------------------
$ بعد مرور شهر $
♪ بندر وجوري طيور الحب حبهم يزيد كل يوم ♪
♪ راكان وابرار للحين حياتهم مو مستقرة ♪
♪ سعود وشوق حبهم كبير بس مشاكلهم كثيرة ♪
♪ بيان وعبدالرحمن رجعو وبيان حامل بالشهر الثاني ♪
♪سعد واحمد للحين بلندن وسعد كلم جده بيخطب حلا ♪
♪ حلا حالتها تدهورت بس ما حد يدري لانها مفكرته تعب عادي ♪
سامي وغلا اثنيناتهم حالتهم تعقدت علاخر ♪
♪رانيا سوت العملية وبعد يومين بفكون عن عيونها ♪
♪ راشد للحين مو متذكر شي ومحمد يساعده ♪
♪ فارس بيرجع للسعودية هاليومين ♪
-------------------------------------------------
# نرجع للمؤامرات #
ابو نايف : شصار
*** : برجع السعودية
ابو نايف : بترجع للدور القديم
*** : انتبه لكلامك فاهم
ابو نايف : ياخي والله مدري شقولك ورطت الكل معاك عشان مطامعك
*** : راكان وسعود وراشد ابيهم
ابو نايف : وانت تعرف جوابي
*** : شجوابك هااا
ابو نايف : انا كل شغلي معاك بالمخدرات والتهريب قتل ومدري ايش لا تدخلني في فاهم
*** : عكيفك هوو
ابو نايف وقف وضرب الطاولة وبصراخ : ايي بكيفي فاااااهم
*** : لا يعلا حسك فااهم لاخليك ساكت لاخر عمرك
ابو نايف يطلع : الي يطلع بيدينك يطلع برجولك -وطلع -
*** : بجنني هذا .. سيف سييف
سيف : سم طال عمرك
*** : شلوونه
سيف نزل راسه : مدري شقولك طال عمرك
*** بقلق : شصاااير
سيف : له شهر وشوي مفقود محد يدري وي هو
*** يضرب الطاوله : شلووون ما تدرون ااه ....وامه وين
سيف : طال عمرك هي للحين بالغيبويه ما قامت
*** : جعلها ما تقووم .....شصار بسفرة السعودية
سيف : طال عمرك كل شي جاهز وما حد يدري انك بتسافر وبتروح بطيارة خاصه من هنا للسعودية
*** : زيين زيين
سيف : طال عمرك كان ودي اطلب منك طلب
*** : وش
سيف : بتزوج قرييب ...وبصراحه ...
*** : تبي تخلينا
سيف : طال عمرك انا معاك من عشر سنوات وما عمري سويت شي يضايقك واذا تبي تذبحني اذبحني وانا لن طلعت من هلباب كل شي صار بنسا
*** : تدري يا سيف لو ما اثق فيك كنت ذبحتك بس انت معاي ستري وغطاي وعشان كذا رح
سيف : مشكور طال عمرك وانا اقولك سيف لن قال شي ما يخون وعده
*** : الله يوفقك
سيف : بطلع الحين
*** : دقييقة
سيف : سم طال عمرك
*** : معاك فلوس
سيف ابتسم : خير وبركة
*** : خذ هالشيك لك انت وتصرف به براحتك
سيف : مشكور - وطلع - سيف سكر الباب وابتسم ابتسامة نصر - وطلع جواله - الوو ....جهز العروسه .....العريس بجي ....ههههههه
-------------------------------------------------
احمد : انها طفلة صغيرة جدا يا سالي
سالي تبتسم : انظر اليها كم هي جميلة
سعد : انها تشبه اباها
سالي بعصبية : لاااا تشبهني انا
سعد يضحك : حسنا حسنا تشبهكي هههه
سالي : ماذا سنسميها
احمد : سالي
سالي ابتسمت : حقاً
احمد : حقاً
سعد : سالي هل انتي بخير
سالي بتعب : لا اعرف اشعر بشئ
احمد بصراخ : ددددممم
سعد لف وجهه علجهة الثانية
احمد : سععد ناد الطبيب
سالي طاحت علارض
احمد حملها وحطها هالسرير وحط البنت بسريرها
الدكتور : هلا خرجتم رجاءً .....ايتها الممرضة احضي الابرة بسرعه .....
احمد واقف برا يروح ويجي
سعد : ياخي اقعد دوختني
احمد : ما اقدر خايف يا سعد خايف
سعد جا بيتكلم بس طلع الدكتور احمد ركض له : ها بشر شصار ..قصدي ماذا حصل
الدكتور : انا اسف
احمد بصدمة : ماذا جرى
الدكتور : لقد توفيت
سعد بحزن : ان لله وان اليه راجعون
احمد دموعه قامت تنزل
الدكتور : تعرضت لنزيف حاد بالرحم ولم تتحمل توفيت
احمد قعد علكرسي يصيح : لا حول ولا قوة الا بالله
الدكتور : هلا قمت باجراءات الوفاة
احمد يمسح دموعه : حسنا ....سعد خذ سالي واحجز اليوم عالسعودية وانا بسوي الاجراءات
سعد : ان شاء الله
احمد : كيف اقوم بالاجراءات
الدكتور : تعال معي
-------------------------------------------------
بندر : طيب لي
جوري تبوس خده : لاني احبك وبجنون
بندر : جووري
جوري : سم يا قلب جوري
بندر : سم الله عدوينك .....يعني احنا للحين ....
جوري فهمت عليه : بندر انا ...يعني مدري ....
بندر مسك وجهها : حبيبتي مو قصدي اضغط عليك انا كنت بس ابي اعرف اذا في شي مضايقك
جوري حضنت بندر وحطت راسها ع صدرة : مدري خايفه يعني مدري لي بس اخاف
بندر يلعب بشعرها : صدقيني يوم تكونين جاهزة كل شي بكون بخير
جوري شدت عليه وغمضت عيونها وبندر يفكر بعلاقته مع جوري
بندر " عمري بحياتي ما فكرت اني ممكن احب جوري واحبها بجنون صرت اعشقها ما اقدر اعيش بدونها اااخ يا جوري شسويتي فيني قمت اعشق كل شي يخصك اعشق ادق تفاصيلك .. يا جوريتي احبببك اعشقك "
-------------------------------------------------
راكان : ابرار ابرار
ابرار ببرود : نعممم
راكان : لك كم يوم اشوفك متغيرة شصاير
ابرار : ما فيني شي
راكان : ترا بنسكن لحالنا
ابرار : ولي ان شاء الله
راكان : كذا مزاجي في شي
ابرار : مزااجك ...وانا ما امشي بمزاج احد ابدا
راكان : سمعيني انتي هيي انا زوجك واي شي اقوله لك تسوي فاهمه
ابرار تضحك : ههههه زوجي علورق قصدك
راكان الي كان معصب ويبي يحط حرته باحد : ابرار لا تخليني اكفر فييك الحين
ابرار : جاي تسوي فيها رجاال عندي انت ولا شلون
راكان مسكها من شعرها : اقسم بالله لن سمعت لك صوت باحط كل حرتي فييك فااهمه
ابرار بصراخ : انت هيي تحسب انك زوجي
تخسي فااهم
راكان ما تحمل وعطاها كف
ابرار ماسكه خدها : تضرربني يا ركاان تحسب انك تثبت رجولتك بضربي ههه اثبتلي الحين انك ما فيك ذرة رجوله
راكان ما تحمل وقام يصفق فيها ويضربها وهي تصارخ وتحاول تبعد عنه بس هو مو معطيها فرصة وقاعد يضرب فيها
راكان مسكها من شعرها وطالع فيها وقال باستحقار : انتبهي ثاني مرة اخليك تشوفين رجولتي بطريقة ثانية -ورماها عالارض وطلع - ابرار ضمت رجولتها بالزواية وقامت تصيح بقههر على الي يصير معاها وراكان ما خلا فيها شي سليم ضربها لين كسر كل عظم فيها
راكان طلع من البيت بكبره وركب سيارته وراح البحر نزل وقعد هناك
راكان " شسويت انا شسويت كييف اضربها كذا كييف راكان انت عمرك ما رفعت يدك ع بنت حتى اختك ما ضربتها شلون تضرب ابرار شلووون كذا تثبت رجولتك كذا .....لا حول ولا قوة الا بالله ....شلوون سويت كذا شلووون "
-------------------------------------------------
حلا بتعب : غلا حبيبتي فديتك لا تسوي بنفسك كذا شوفي نفسك شلوون صاير فيك خلاص هو ما يبيك اتركي لي متمسكه في ليي
غلا بصياح : هو يحبني والله انا متأكدة بس مدري لي سواا كذا اكييد عنده سبب اكيييد
حلا : وش بكون غير ان واحد كذاب ونصاب وجاي يضحك عليك غلا حبيبتي انتي لك شهر ما طلعتي من هالغرفه حراام الي تسوي بنفسك والله حرام
غلا : حلا خليني بروحي امانه
حلا مو حابه تضغط عليها : ان شاء الله
ابو عبدالرحمن : حلا تعالي يا بنيتي
حلا راحت لابوها : سم يبا
ابو عبدالرحمن : يا بنيتي احمد بجي بكرا رتبو كل شي
حلا تأشر على عيونها : من عنووني ...بروح انام الحين الساعه بتصير 12
ابو عبدالرحمن : وانا برقد عندي شغل بكرا
حلا : تصبح ع خير يبا
ابو عبدالرحمن : وانتي من اهله يا بنيتي
طلعت حلا بترقد ومرت ع اختها نوف وسمعت كلامها
نوف : حبيبي تكفا سوي هلخدمة عشاني ....انا نوف حبيبتك .....يا قلبي انت الله لا يحرمني منك ....بس انتبه تغلط نروح فيها كلنا ....هههه افا عليك يا قلبي انت اختار المكان وانا اجيك ....ههههه ولا يهمك يا قلبي ....اوكي حبيبي اخليك مع السلامة ...
حلا منصدمة من الي سمعته وراحت غرفتها بسرعه : يا ربي شقاعدة تسوي هذه ....لا حول ولا قوة الا بالله ....مجنونه ....اقول لبندر ..لا لا اذا قلتله والله يذبحها ....يا ربي شسوي ....الله يهداك يا نوف كذا تسوين ...-حلا حطت راسها علمخدة ونامت
-------------------------------------------------
♪ يوم جديد يحمل امل وتفاؤول للكل ملئ بالحب والسعادة ♪

# امرييكا #
فيصل : ماذا جرى
الدكتور : سوف نرفع الغطاء عن عيونها
فيصل رفع يدينه للسما : ياا رب
الدكتور يكلم رانيا : هل انتي جاهزة
رانيا ودها تصيح : خائفة
الدكتور : كل شئ سيكون بخير هيا لنرفعه
وصار يشيل الغطا عن عيونها شوي شوي
رانيا بقت مغمضة عيونها خايفة تفتحهم ويخيب ظنها ..
الدكتور : هيا افتحي عينيكي
فيصل : حبيبتي فتحي
رانيا : خايفة
فيصل يمسك يدها : انا هنا معااك لا تخافين
رانيا قامت تفتح عيونها شوي شوي
فيصل : هاا شنوو
الدكتور : مدام رانيا تكلمي
رانيا تصيح : فيييصل
فيصل : شنوو شصااير تشوفين
رانيا : ا..ش..وف -وقامت تصيح - الحمد الله يا رب الحمد الله يا رب
الدكتور : مدام رانيا ركزي معي قليلا ...كم هذا الرقم
رانيا : ا..ربعة
الدكتور : وهذا
رانيا بصياح : س.سته
الدكتور : ممتاز ..سنقوم ببعض التمارين لنرى مدى قوة رؤيتها
فيصل : حسنا ...-ولف على رانيا وباس عيونها - ها شفتيني
رانيا تحط يدينها عوجهه : صاير احلا من اول
فيصل يبوس يديها : عيونك الحلوة يا قلبي
رانيا رمت نفسها بحضنه : مشكوورة مشكوورة
فيصل مسك وجهها وباسها ع شفايفها : تراني زوجك وانتي زوجتي وحبيبتي وبسوي اي شي عشان تكونين بخير
رانيا باست خده : احببگ
فيصل حضنها : وانا اموووت فيك
الدكتور دخل : هيا يا رانيا لنذهب
رانيا مسكت يد فيصل : تعال معاي
فيصل طالع فيها : اكييد بجي معاك بخليك مع هلاجانب حسب راسك
رانيا تضحك : ههههه امش يلا
راحت رانيا وسوت تحاليل لعيونها وفيصل اتصل وحجز عالسعودية
-------------------------------------------------
*انتظروني بالبارتات الجااية رح تكوون حماسية صدقووني واتمنى تتفاعلون معاااي وتدعمووني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:55 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


�� الباأآإٱرت الثامن عشر ��

احمد : خايف يا سعد خايف
سعد : لا تخاف انا معاك وبدعمك للاخر
احمد : ابوي شبسوي
سعد : خلنا ندخل ونشوف
احمد دخل وبنته بين يدينه وسعد جنبه
حلا ما شافت سعد وطلعت بدون ما تحط ع راسها : احمممممد......- ووقفت مكانها -
احمد : هي انتي روحي حطي عراسك
حلا تفشلت وراحت بسرعه
سعد " هذه حلا شصاااير فييها " : عمي مو هنا
ابو عبدالرحمن جا : الا هنا
احمد قلبه يدق من الخوف وسعد مثله
ابو عبدالرحمن : احممد شلي بيدك
احمد بتوتر وخوف : ب.بن..تي
ابو عبدالرحمن يضحك : ههههههههههههه بنتك وش اسمها
احمد عرف ان ابوه يحسبه يمزح : س..الي
ابو عبدالرحمن طالع بسعد واحمد وحس ان الموضوع جدي : احممد شصااير
احمد بتوتر : ييييببا ه..هذه بب..نت..ي
ابو عبدالرحمن : شلون بنتك
احمد خايف : يعني بنتي
سعد : عمي القصة وما فيها ان -وقال له كل القصة -
ابو عبدالرحمن بصراخ : يعنني بنت حرااام
احمد بصرااخ : يييبييااا تزوجتها
سعد : عمي البنت قبل لتموت اسلمت
ابو عبدرالحمن : انت صاحي صاحي
بندر نزل على صراخهم : شصايير لي تصارخون من صباح الله
ابو عبدالرحمن : تعال شف اخووك شمسوي نزل روسنا بلارض جاييب على بيتنا بنت حرام
احمد بصراخ وعصبية : يبااا قلتلك هذه بنتي لا تغلط عليها
بندر يهدي الوضع : خلاص يا يباا خلينا نفهم
ابو عبدالرحمن : شبنفهم ااه
احمد قال لهم كل شي وانها اسلمت وتزوجها
بندر : لا حول ولا قوة الا بالله .....الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
ابو عبدالرحمن : هلكلام ما ينفعني انا تاخذ هلبنت وترميها براا فاهم
احمد جا بيتكلم بس قطع عليه صياح بنته
جوري رحمته : احمد عطني اياها انا اهتم فيها
احمد يبوس بنته : انتبهي لها امانه
جوري : لا تخاف بهتم فيها
احمد : مشكورة
جوري ابتسمت له وراحت
احمد : يبا هذه بنتي وانا ما بتركها تبي ترميها اروح مع بنتي اشتغل واتعب واسوي المستحيل عشان اعيشها ومو عايز فلوس احد عشان كذا يا نبقى انا وبنتي هنا يا نروح مع بعض
سعد : عمي صدقني البنت اسلمت قبل لتموت واحمد تزوجها والبنت بنته وسالي الله يرحمها يعني هلبنت لي نظلمها حراام توها صغيرة عمي صدقني يوم تحملها بين يدينك بتحس شلون هي بريئة وما لها ذنب بغلطة امها وابوها
بندر : يبااا طلبتك خليها شفت وجهها شلون ما شاء الله عليها بريئة شذنبها يعني تروح بين الرجول
ابو عبدالرحمن : ومن بربيها ابوها بيهتم فيها بيرضعها بيحممها ما يقدر تبي ام هذه المسكينه
احمد : بصراحة كلمت جدي ابي اخطب مها بنت عمي سلطان
ابو عبدالرحمن : والبنت بتوافق يعني
احمد يمسح وجهه : ان شاء الله يبا ان شاء الله
ابو عبدالرحمن : الله يهداكم يا عيالي ويوفقكم ويحميكم
احمد قام وحب راس ابو : سامحني يالغالي
ابو عبدالرحمن : الله يحفظك يا وليدي
جوري : احمد البنت تبي حليب
احمد يحك دقنه : شسوي يعني ما اعرف اتصرف
جوري : طيب شنسوي
بندر : يبا خلينا نروح نكلم جدي هلمسكينه بتتعذب
ابوعبدالرحمن : مشيينا يا وليدي
جوري : وانا بخلي السواق يجييب حليب اطفال من البقالة
-------------------------------------------------
شوق : طييب وين بترووح الحين
سعود : عندي شغل الحين بخلصه وارجع
شوق تبوس خده : طيب لا طول علي
سعود : طيب حبيبتي ...يلا انتبهي ع نفسك
شوق : وانت بعد
سعود طلع من البيت وركب السيارة واتصل ع صديقه
سعود : ارررررحب بلغاالي ......هههههه يا بعد حيي انت ....خلاص بجيك الحين ....افاا عليك جايك يلا طس ....هههه فمان الله
سعود وصل الفلله ودق الجرس : حيي الله كريستين
كريستين : ابو دم تئيل شرف
سعود يسوي نفسه زعلان : افا يا كريس الحين انا دمي -ويقلد صوتها - تئيل
كرستين : فارس عم يستناك جوا تفضل
سعود : one coffee please
كرستين : OK sir
سعود دخل الصاله : احم احم
فارس : سعوود - ورااح حضنه - اشتقتلك
سعود : وانا بعد ...شلونك
فارس : الحمد الله
سعود بمزح : بتم حاضني
فارس : اي عندك اعتراض
سعود يحضنه بقوة : لي تعبان
فارس فكه : خلها على ربك
جاهم صوت جينا : سعوووووووود
سعود : جنوونا
جينا تحضن سعود : ما احببك
سعود : افاا ليي
جينا : ليي ما كلمتني من اخر مرة
سعود نزلها علارض وقعد جنبها : صارت معاي قصص كثيرة ....تذكرين شوق الي قلتلك عنها
جينا : البنت الي تحبها صح
سعود : يا عيني عليكي
جينا : شصار
سعود : صارت زوجتي
جينا بفرح : منن جدددد
سعود : اي صارت زوجتي وعن قريب بتشوفيها
فارس : جيينا بابا روحي عند كريستين
جينا : اووكي بابا
سعود راح لفارس : شصاير معاك
فارس : حامد رجع عالسعودية وراشد حالته صعبة
سعود بصدمة : راااشد
فارس صحي ع نفسه : هاا راشد من راشد
سعود : انت قلت راشد من
فارس : انا قلت متى ....يمكن خربطت بلاسامي
سعود بشك : يمكن
فارس : احد يدري اني هنا
سعود : لا .....بس عمي سعد تعبان
فارس : سعود تكفى الي فيني كافيني
سعود : انت تعذب نفسك كذا حرام
فارس : سعود سكر هالقصة ....رانيا تزوجت
سعود : اي تزوجت
فارس : من
سعود : فيصل ولد ال .....
فارس بصدمة : وشوووو
سعود : شفييك
فارس بتوتر : هاا لا ما في
سعود : فارس مخبي عني شي
فارس بتوتر : لا ما في شي
سعود : الله يستر
-------------------------------------------------
دخلت الغرفة وكانت هادية جدا ....كنت خايف اواجها بعد الي سويته فيها مدري لي خفت منها كنت ابي اطلب منها السماح
راكان : ابرار .....ابرار
ابرار بتعب : انا هنا
راكان شاف حالتها كان الضرب موزع عجسمها ووجهها منتفخ
راكان بندم : اسف
ابرار : على وش
راكان راح لها وسدحها عالسرير : ارتاحي
ابرار بقوة : اسمعني وش بقول لك ...لا انت زوجي ولا وانا اصلا قمت اكرهك وللحين انا عند كلامي انت منت برجال وخسارة فيك الرجوله عشان كذا لا تقرب مني ولا ابي اشوف وجهك ابدا
راكان ناظر فيها : تعرفين شي يبيلك تربيه من جد وجديد ...مدري لي جدي جابك من الشارع جابك وحطك بوجهنا
ابرار كانت تسمع لكلامه وكانه سكاكين وتنغز بقلبها
راكان كمل : عشان كذا يا بنت الشوارع من اليوم صوتك مابي اسمعه وكل شي تبي تكتبي بورقة ولا تسمعيني حسك فاهمة وخروج من هالغرفة انسي مفهوم
ابرار : بتحبسني هنا يعني
راكان : اي في اعتراض
ابرار : بنشوف وين بنوصل يا راكان
راكان ضحك باستهزاء : بنشوف يا بنت الشوارع - وطلع من الغرفه وصفق الباب بقوة - ابرار قامت تصييح بقووة وقهر : ليي كذاا صار معاي لييي ويينك يا جوري ...محتاجتك معاي ....وقامت تصيح
-------------------------------------------------
الجد : اسمعني يا احمد الي سويته غلط وغلط كبير بعد واذا ع زواجك من مها .....شقلت يا سلطان
سلطان : والله مدري يا يبا بشوف مها وارد لك جواب
الجد ينادي : مهااااا مهوووووي يا مهاااااا
شوق : جدي تبي شي
الجد : نادي لي مها
شوق : ان شاء الله
مها جت : جدي طلبتني
الجد : تعالي قعدي جمبي
مها راحت وقعدت جمب جدها : سم يا طويل العمر
الجد : مها يا بنيتي ....احمد طالب يدك للزواج
مها انصدمت : وشوو
سلطان : فكري يا بنيتي .....بس قبل كل شي لازم تعرفين شي ....احمد عنده بنت
مها انصدمت : ببنت
احمد تكلم : سمعيني يا مهاا انا انا احبببك ومن زمان ...بس الي صار غصبن عني وكنت مقرر اول ما ارجع اخطبك وطلعت لي البنت وهي بنتي وانا مقدر اخليها ....عشان كذا اذا قبلتي بنتزوج وصدقيني اني احببك وزواجي منك عشاني وعشان بنتي
مها تكلمت : اليي ت...تشو..فونه
الجد : عخيير ان شاء الله ....وانت يا سعد شرايك تخلص موضوعك
سعد بفرح : منن جددد ....اي اي موافق الحين اتزوج لو تبي
احمد : وانت من تبي بعد
سعد : احم احم -ويهمس ياذن احمد - حلا
احمد شهق : وشووو
سعد : يممما كليتني بقشوري يا رجال
احمد يحضنه : مبااارك
سعد : الله يبارك فيييك
الجد : هاا يا محمد شرايك
ابو عبدالرحمن : وانا عطييت يبوي سعد رجال ويستاهل
سعد يحب راس عمه
ابو سعود : اجل متى الملكة والزواج
الجد : بعد بكرا الملكه والزواج
< وكملو سوالف عن العرس >
حلا : طالعيها شلوون ما شاء الله عليها تجنن
جوري : اي تجنننن تصدقين ما تشبه احمد
حلا : معاك حق يمكن تشبه امها
جوري تذكرت جينا : تصدقين حلا يوم كنا بالبرازيل تعرفت ع بنت اسمها جينا ما شاء الله تجنن
حلا : جيينا ...نفس اسم امك
جوري : اي والله توني انتبه ....الله يحفظها يا رب
حلا : امييين
جوري : الا غلا وين
حلا : جوري فزعتك معاي غلا تعبانه
جوري دقيقة انيمها - جوري حطت مخدتين وحطت سالي بينهم ولحفتها وطلعت لغرفة البنات -
جوري : غلا غلا قومي
غلا طالعت فيهم كانت تعبانه مررة وعيونها متورمه من البكا وهالات سودا تحت عيونها
جوري ركضت لها وحضنتها : غلا حبيبتي
غلا حضنتها بقوة : اشتقتلك
جوري : حبيبتي لي مسوية كذا بعمرك ليي
غلا : تعبانه يا جوري تعبانه
جوري جت بتتكلم بس قاطع عليهم جوال غلا
غلا : الوو ...هلا من معاي ....عفوا اخوي يمكن مخربط ....من فيصل
فيصل : زوج رانيا
غلا : ولي متصل فيني
جوري تأشر لغلا تحط سبيكر
غلا حطته : شتبي
فيصل : غلا سامي ويين
غلا انصدمت : ممن س.سامي
فيصل : سامي ولد عمي الي يحبك ويينه
غلا تصيح : وانا شدراني ..انا الي خليته ولا هوو الي خلاني انا الي خنت ثقته ولا هو الي خان ثقتي من الي كسر الثاني انا ولا هو
فيصل : غلا هو يمووت
غلا وحلا وجوري انصدمو
فيصل : هو مريض وقاعد يموت
غلا قامت تصيح : يي..مو..ت
فيصل : اي هو عنده مشكله بلقلب وما لقينا متبرع وهو حبك ونسي نفسه بس ..بس الطبيب قال له ان حالته خطرة وما بطول وهو مو عارف كيف يخليك وقرر يقول لك كل الكلام الي قاله
غلا انصدمت بقووة ودموعها تنزل : س..سامي ووينه الحين
فيصل بتعب : مدري مدري اتصل في وما يرد وخليت البودي قارد يدورون عليه وما لقوه
غلا قامت تدوخ : س..سامي -وطاحت بحضن جوري -
جوري وحلا بصراخ : غلااا غلااا
فيصل انفجع : مااتتت ..- وسكر الجوال
جوري : نادي عبدالرحمن بسرعه
حلا : زين زين ......نسيت عبدالرحمن راح مع بيان يشوفون الفلله
جوري بصراخ : بتقولين لي قصة حياتهم شوفي اي احد
دخل بندر بسرعه : شصاااير
جوري بصراخ : الحححق علينا
بندر راح ومسك حلا وحملها واخذها المستشفى وراحت جوري وحلا معاها
بندر رايح جاي قدام الغرفة وجوري متوترة وحلا تبكي
جوري : حلا حبيبتي لا تبكين
حلا : هذه اختي وتوأمي اذا هي تعبت انا اتعب اذا هي بكت انا احس فيها اذا هي تضايقت انا اتضايق معها هي توأمي وحياتي وكل شي عندي
جوري تحضنها : خلاص يا بعدي انتي خلاص
الدكتور طلع : بندر
بندر : هاا بشر شلونها
الدكتور : لا تخاف هي كانت تعبانه لها مدة مو ماكله زين ولا تنام عشان كذا تعبت
بندر : نقدر ندخل
الدكتور : ايي تفضلو
دخل بندر : غلاا
حلا ركضت لها : غلااا حبيبتي
غلا تتحرك بصعوبه : لا تبكين
حلا : ما اقدر
جوال بندر دق : هلااا فيصل
البنات كلهن التفتن لبندر
بندر : شلوون .....والحين تتصل فيني .....خلاص ولا يهمك اجيبه ......يا رجال لا تخاف خلاص بلاقي ....زين ......كم باقي لك ....اجل انتبه ...فمان الله
جوري : شفيك حبيبي
بندر : سامي مختفي ....يلا نطلع
جوري وحلا ساعدن غلا تقوم وراحو البيت
-------------------------------------------------
رانيا : واخييرا وصلنا السعودية
فيصل مو معاها
رانيا : مشتاقه لها والله ....فيصل ...فيصل اكلمك
فيصل صحى من سرحانه : ها شقلتي
رانيا تمسك يده : حبيبي وش تفكر في
فيصل تنهد : سامي وغلا
رانيا بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله ...والله مدري شقول
فيصل : خلينا نروح البيت ونرتاح وبليل نروح بيت جدي
رانيا : ان شاء الله مشينا
راحو رانيا وفيصل البيت
سلمى : الحمد الله عسلامه
فيصل ورانيا : الله يسلمك
سلمى تحضن رانيا : شلوون مرت اخوي
رانيا ابتسمت : بخيير وانتي يا اخت زوجي
سلمى تضحك : هههه خلوة ذي اخت زوجي ...انا الحمد الله ههه
رانيا ضحكت
فيصل : امي وينهي
ام فيصل جت : هلا بويلدي حي الله ادخل يما
فيصل راح حب راس امه : شلونك يلغاليه شخبارك
ام فيصل : الحمد الله يوليدي انت شلونك
فيصل : الحمد الله
ام فيصل تسأل رانيا : وانتي يا بنيتي شخبارك
رانيا تحب راسها : مبسووطة ولله الحمد يا خالتي
ام فيصل : افاا وش ذي خالتي قوليلي يمما
رانيا تحب راسها بعد مرة : ولا تزعلين يممما
جت سلام وبصراخ : فصووولي -وحضنته -
فيصل يمسكها من اذنها : اصغر عيالك فصولي سلام تضحك : هههه سوري سوري ...شلونك رنوو
رانيا تحضنها : بخير انتي شلونك
سلام : good
رانيا : دووووووم يا رب
ام فيصل : يمما خذ مرتك وطلعو ارتاحو وتنزلون ع العشا ...اي عرس سعد واحمد بعد بكرا
رانيا بتعجب : سعد اخووي
ام فيصل : اي ...الحين امك دقت علي وعزمتني
رانيا طالعت فيصل
فيصل : الله يهنيهم يلا رانيا مشينا
رانيا : يلا
طلعو جناحهم
رانيا تفك شيلتها : سعد بيتزوج
فيصل : بتروحين
رانيا : مدري
فيصل : بتروش وبعدين نتكلم
رانيا : طيب
-------------------------------------------------
بندر يتكلم ع الجوال : طييب وينهو الحين ....شلووون .....حالته خطيرة .....خلاص خلاص اشوف فيصل ونجيك ....انتبه له زين ....فمان الله
جوري : شصاير حبيبي
بندر : سامي ولد عم فيصل لقوو بالبر غايب عن الوعي ونقلو المستشفى
غلا تسمعهم ودموعها تطيح
حلا : باخذ غلا ترتاح فوق
جوري : انتظري بجي معاك
بندر : جوري بطلع انتبهي لها زين
جوري ابتسمت : من عيوني حبيبي
بندر باس جبينها : احببك
جوري : وانا بعد
بندر طلع وجوري وحلا اخذو غلا
غلا تصيح : بموووت بخليني ..كنت متأكدة ان يحبني ...هو هو يبي يخلين اكره بس شلون ....انا انا احببه ...والله احببه والله -ورمت نفسها بحضن جوري وقامت تصيح -
حلا قامت تصيح معها : غلا تكفين خلاص شوفي شصار فيكي ...سمعي بروح اسوي لك شي تاكلينه وبتاكلينه لو بالغصب
حلا طلعت وراحت المطبخ
ميري : مدام احتاج شي
حلا : جيبي لي جبنه من الثلاجة بسرعه
ميري : حاضر مدام
- عند غلا -
جوري : غلا حبيبتي عشاني لا تسوين بنفسك كذا ..قومي تروشي وصلي ركعتين وادعي ان يكون بخير وما يصير في كذا
غلا تصيح : مو قادرة اوقف ع رجولي
جوري : تعالي بساعدك قومي
غلا قامت مع جوري وتروشت وطلعت لبست جلال الصلاة وقامت تصلي
حلا دخلت الغرفة وشافتها تصلي : الحمد الله الي قامت
جوري : حالتها صعبة
حلا : الله يجيب الي في الخير
جوري : حلا تعالي ابيك بموضوع
حلا حطت الصينية ع الطاولة : وش
جوري : بندر طلب مني افاتحك بموضوع زواجك
حلا انصدمت : زواجي انا
جوري : اجل انا ...اي انتي ...سعد ولد عمي طلب يتزوجك من جدي وجدي وافق والعرش بعد بكرا
حلا مصدومة : يومين بس
جوري : لان ...احمد يبي يتزوج مها بسرعه تعرفين البنت -جوري تذكرت البنت وشهقت - سااالي ويين
حلا : نسينااها
وقامن يركضن لغرفة جووري
جوري فتحت الباب بس شافت احمد حاضن بنته ويبوس فيها ، جوري حطت يدها ع قلبها
جوري : الحمد الله
احمد : لا تخافين انا هنا
حلا : كنت بموت من الخوف
احمد : بس وين كنتو ونوف مو بغرفتها
حلا : رحنا المستشفى غلا تعبت
احمد : شلونها الحين
جوري : الحمد الله تحسنت ....تغديت
احمد : لا والله جوعان
جوري : خلك هنا وانا الحين احط الغداء
احمد : مشكورة
جوري طلعت المطبخ وحلا راحت لغلا
حلا " نوف طلعت ...يا ربي شسوي من اكلم ...مافي غير جوري ...الله يهداك يا نوف ابوي لو عرف بصير له شي " : غلا
غلا كانت تاكل : في شي
حلا ابتسمت : كنت بقولك تاكلين
غلا : حلا بسألك من ذي سالي الي كنتو تصارخون باسمها
حلا قعدت عالسرير : بنت اخوك
غلا استغربت : بيان ولدت
حلا : نب موب بيان
غلا : قوولي
حلا : احمد
غلا انصدمت : احمد اخوووي
حلا : قوومي شوفيها
غلا : يلا
راحن البنات غرفة احمد
احمد : غلا حلا شفيكم
حلا : غلا بتشوف البنوته
احمد : دخلو طيب لي واقفات هناك
غلا راحت للسرير وطالعت البنت : سبحان الله تجننن ....الله يحميها ويحفظها
احمد : كييف تشبهني لا
غلا طالعت في وبعدين بالبنت : وييع
احمد : وش الي وييع
غلا تمسك البنت : الحين الملاك ذا بنتك انت
حلا تقعد جمب غلا : تصدقين نفس السؤال الي ببالي
احمد سوا نفسه معصب : اقووول انتي واياها الخلا بس
غلا تضحك : هههه امزح امزح الا بنت اخوي تجنن طالعه لابوها
احمد : ايووة كذا
جوري جتهم : يلا قومو تغدو
احمد : جايين
قامو كلهم ونزلو تحت
حلا كانت واقفه وحست بدوخه ومسكت بالكرسي
احمد انتبه لها : حلا فيك شي
حلا ابتسمت : لا تخاف انا بخير
دخلو بيان وعبدالرحمن : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
بيان : اووه غدا والله ميته جووع
جوري : هههه تعالي كلي
عبدالرحمن انتبه للبنت الي يحضن جوري : جوري لحقتي تجيبي بنت
جوري ضحكت : هههه شايف شلون
بيان : جووري ما لك شهرين متزوجه شلون جبتي بنت
احمد وهو ياكل : هذه بنتي
بيان وعبدالرحمن ضحكو : هههههههههه
عبدالرحمن : جوري قلنا متزوجة بس انت
احمد طالع في : قلتلك بنتي ذي
عبدالرحمن طالع في منصدم : شلون بنتك
احمد وهو ياكل : يعني بنتي
عبدالرحمن بعصبية : بنت حراااام يعني
احمد وقف وضرب عالطاوله : دحوووم انتبه لكلامك فاااهم
جوري تبي تنهي هالنقاش الحاد : يا جماعه هدو ما يصير كذا
عبدالرحمن يمسح وجهه
احمد رجع جلس وكمل اكل
عبدالرحمن يطالع في : ولك عين تاكل بعد
احمد بثقة : ابووي يدري بكل شي اما انت لا تدخل بحياتي فااهم
عبدالرحمن طالع غلا وحلا : شصاير بغيابي
دخل ابو عبدالرحمن : شفييكم
عبدالرحمن : يببا شصاير هنا
ابو عبدالرحمن : هالموضوع يتسكر مابي كلام في مفهووم انت واياه
احمد وهو ياكل : قول حق ولدك الكلام ذا
عبدالرحمن : احمدوو لا تخليني ادوس ببطنك
احمد بعصبية : اصغر عيالك احمدوو وبعدين نسيت ان بيني وبينك ما في كلام -وطالع بيان وراح -
بيان : عبدالرحمن تكفى خلنا نطلع
عبدالرحمن يمسك يدها : امشي
جوري : احمد لي كذا
احمد : انتي عارفه ليي
ابو عبدالرحمن : احمد اقصر الشر
احمد بعصبية : يبيا لا تنسى ان بيان هي السبب بكل شي
ابو عبدالرحمن : ولا تنسى ان كان بلغلط
احمد يضحك بسخريه: هههه بلغلط عذر اقبح من ذنب ....قول لولدك ذا يبعد عني لا وربي يصير شي موب زين فاااهمين
جوري : احممد تكفى خلاص عشان خاطري
احممد : وربي لو ما من شانك لا سويت شي اكبر
جوري : خلاض كمل اكلك ....عمي تكفى اقعد تغد
ابو عبدالرحمن : باقي لي نفس اكل
جوري : عشاني اقعد
ابو عبدالرحمن جلس وقام ياكل
احمد يطالع بنته ويضحك معها : شوفي عمتك جوري تنتبه لك
جوري : اقوول كل كل بس
احمد : الحمد الله شبعت ...بنزل الشركة
ابو عبدالرحمن : انتبه ع نفسك
احمد طالع جوري : انتبهي لها زين واي شي تبي اتصلي علي اودي لك
جوري تبتسم : لا تخاف
احمد طلع وجوري طالعت البنات
غلا : ليي تطالعينا
جوري : معجبه فيكم
حلا : امااا عاااد
جوري : سمعوني بروح انيم البنت وانتو شيلو الغدا مفهوم
غلا : جوجو تعبانه
جوري : شغل نفسيات ما عندي مفهوم
حلا وغلا : مفهووووم
ابو عبدالرحمن يضحك : هههههه جاا من يمشيكم سيدة
غلا وحلا ضحكو وجوري طلعت جناح احمد
-بيان وعبدالرحمن -
عبدالرحمن معصب : انا اورييه
بيان والدموع بعينها : تكفى عبدالرحمن خلي كلامه صحيح
عبدالرحمن يمسح دموعها : حبيبتي كل شي صار بلغلط لي تحملين نفسك كل شي
بيان تصيح : لان انا السبب
عبدالرحمن حضنها : خلاص عاد مابي اسمع هالشي منك مرة ثانيه
-------------------------------------------------
بندر : لا تخاف بكون بخيير
فيصل : خايف عليه والله اذا صار له شي مدري شبصير فيني
الدكتور طلع : فيصل
فيصل : هاا عبدالله بشر
عبدالله : والله مدري شقولك حالته صعبه وهو رافض ان نسوي له تمارين للقلب
فيصل : هالشي بساعده
عبدالله : بساعده كثيير
فيصل : ولا يهمك بسويهن
عبدالله : فيصل في شي ثاني
فيصل : مثل
عبدالله : حالته النفسية تعبانه يعني صاير معه شي مأثر على نفسيته
فيصل : لا تخاف بكلمه
عبدالله : اخليكم ...الله يشفيه
فيصل وبندر : امييين
بندر جا بيدخل بس فيصل مسك يده : في شي
فيصل : طلبتك
بندر : وانا عطيتك وش تبي
فيصل : ابي اطلب يد اختك لسامي
بندر منصدم : من اختي
فيصل : اختك غلا الله يستر عليها

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

انتظروني بكرا ان شاء الله انزل لكم بارتات جديييدة واتمنى الاقي تفااعلكم لان هالشي يخليني واثقه من نفسي وان شاء الله ما بتندموون اذا قريتوها وتفاعلتو معاايا ����;-)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:56 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


�� الباآأإٱرت التاسع عشر ��

سعد : يمااا تكفين
ام سعود : يا ولد اهجد ما تمل انت
سعد يسوي فيها زعلان : الحين كذا لونه راكانو تقولين له من عيوني يا حبيبي
دخل ابو سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سعود : شفيكم
ام سعود : ولدك جنني تقول بزر يصيح هنا
سعد : افااا يا يمما هذا وانا بتزوج بعد يومين
ابو سعود : فيصل ورانيا وصلو
ام سعود : اشتقت لها والله البيت من دونها ما ينعاش
سعد : اي والله يمما لها وحشه
ابو سعود : سعد الحين تتصل ع راكان ابيكم بموضوع مهم
سعد : عسا ما شر يبا شصاير
ام سعود : شصاير يا رجال
ابو سعود طالع ام سعود : الموضوع الي بدينا وانتهينا منه
ام سعود بان عليها الحزن : قلتلك انسا هلموضوع
ابو سعود : سعد جمع العايله كلها اليوم
ام سعود بصراخ : هلمووضووع منتهي
ابو سعود طالع فيها : اهجدي يا حرمة نتكلم يوم يجتمعون الكل
________________________________
بندر منصدم : اختي غلا وسامي
فيصل : اسمعني يا بندر اعرف الشي الي سوو حرام بس والله حبهم كبير وانا ابي ازوجهم تكفى يا بندر وافق
بندر : بس شلون وهو حالته خطيرة و....
فيصل قاطعه : تكفى يا بندر طلبتك انت شف ابوك واختك مابي سامي يتعذب اكثر من كذا
بندر يفرك يدينه ببعض : ان شاء الله بكلمهم وارد لك جواب و....-قاطع عليه جواله - هلا ....اي لي ....عمي ....ان شاء الله بجي ...لا الحين قاعد مع فيصل ....خلاص بجيبه معاي لا تخاف ....مع السلامه
فيصل : وين اجي معاك
بندر : هذا سعد عمي يبينا كلنا اليوم بعد صلاة العشا ضروري يقول
فيصل : ان شاء الله خير
بندر : امش ندخل لسامي
راحو الشباب ودخلو لسامي
سامي بتعب : وين انا
فيصل الي دمعته عطرف عينه : تعرف شنفسي اسوي الحين
سامي بتعب : وش
فيصل : نفسي ادوس ببطنك
سامي ابتسم : كيف لقيتوني
بندر : لقيناك بالبر احمد ربك ما مت
سامي : ابوي درا بشي
فيصل : لا ....ياخي ابوك له شهرين مختفي
سامي : مو جديدة عليه
فيصل : سامي بخليك الحين وبرجع لك الساعه 10 بلييل
سامي : خذ راحتك
بندر حط يده ع كتف سامي : ابشر بالي يسر خاطرك
سامي ابتسم لبندر
بندر يطالع فيصل : نطلع
فيصل : امش
________________________________
جينا بزعل : انت كذبت علي قبل والحين تكذب
فارس : افاا يا شيختنا انا اكذب عليك
جينا : شف كرستين تحبني بس انت ما تحبني
فارس ابتسم : ومن قال اني ما احبك
جينا : بابا بقولك سر
فارس : وش هو السر
جينا : شفت كرستين تبكي
فارس : لي تبكي
جينا رفعت كتوفها : مادري كانت تتكلم علجوال وقامت تبكي
فارس : جنون خلك هنا الحين اجي
جينا : اوكي
راح فارس علمطبخ وكانت كرستين تسوي العشا : كرستين
كرستين بصوت باكي : هلا
فارس قعد علكرسي : شفيك
كرستين : ما فيني شي
فارس : كرستين تراني اعرفك زين انتي اختي الي ما جابتها امي تكلمي شصاير
كرستين طالعت فارس : وين بعتو
فارس فهم عليها وابتسم : ذا الي مكدر خاطرك
كرستين نزلت دمعتها : حرام عليك النا اكتر من عشر سنوات مع بعض وانخطبنا من سنتين وخطيبي ما بعرف عنو شي لي هيك عم تعمل فارس بترجاك اشتئتلو كتير وبدي شوفو
فارس رحم حالها : كرستين خلاص لا تبكين اول شي هو بيجي اليوم
كرستين بصدمة : اليووووم عم تحكي عن جد
فارس : اي وبعدين في لك عندي مفاجأة حلوة
كرستين : اييمتا بدو يوصل
فارس جا بيتكلم بس جرس الفلله قاطعهم
كرستين طالعت فارس : هوو
فارس هز راسه ب اي
كرستين خلت كل شي بيدها وراحت تركض تفتح الباب
كرستين فتحت الباب ورمت نفسها بحضنه وهي تبكي : ويين رحت لي هيك تركتني لك حتى ما اتصلت فيني من سنتين ولا كأني خطيبتك حرام عليك لي هيك عملت فيني
فارس قطع عليهم : ها ست كرستين ارتحتي
كرستين طالعت فارس : بشكرك من كل ألبي عنجد انت عملتلي خدمة كتيير كبيرة استاز فارس انا بشكرك كتيير
فارس : افا يا كرستين انتي وسيف اغلا اثنين عندي
سيف راح لفارس وحضنه : اشتقت لك يا طويل العمر
فارس ضرب سيف عظهره : اسمي فارس يا درج
سيف ضحك : هههههههه ناوي انك تتصفق
كرستين : بترجاكن لا تعملولي فيها محاربين يلا رح حط العشا ونتعشا مع بعض
سيف : وين شيختنا
فارس جا بيتكلم بس جت جينا : سيييييييف
سيف فتح يدينه لجينا : هلا وغلا هلا بشيختنا
جينا تبكي : اشتقتلك كثييير
سيف يمسح دموعها : يا قلبي انتي وانا اشتقتلك كثييير
جينا تضحك : اليوم احسن يوم اول شي جا سعود والحين انت
سيف طالع فارس : سعود جا
فارس : جينا يلا نتعشى وبعدين نتكلم
كرستين : العشا جاهز تفضلو يا جماعه
________________________________
الجد : لي مجمعنا كلنا هنا
ابو سعود : بقولك يبا بس لين يوصلون فيصل وبندر
راكان : يبا شصاير
ام سعود تصيح : لي تسوي كذا لي
راكان بخوف : يمما لي تصيحين يبا شصاير
دخلو فيصل وبندر وجوري ورانيا
الجد : العيال وصلو شعندك
ابو سعود وقف بصدر المجلس وكان الكل مجتمع
بندر وجوري .راكان وابرار.سعود وشوق .عبدالرحمن وبيان .ابو عبدالرحمن واحمد وغلا وحلا ونوف وسعد وفيصل ورانيا وام راشد وابو راشد ومها والجد
ابو سعود : يبا الي بقوله صعب علي وحرمتي وعليكم كلكم وصعب على عيالي كلهم لان الي بقوله كان لازم اقوله لكم من زمان بس ...بس ما تجرأت
الجد : ادخل بالموضوع
ابو سعود : يبا رانيا
رانيا دموعها تنزل بقوة : سم يببا
ابو سعود والعبرة خانقته : سامحيني يا بنتي
رانيا وقفت وراحت لابوها ومسكت يده : يبا تكفى لا تقول كذا والله .....-وما قدرت تكمل لانها كانت تصيح بقوة -
فيصل قام وراح لها
ام سعود تصيح : هذه بنتي بنتي انا بنتي
رانيا تصيح : يمما يببا انا ادري بكل شي
ابو سعود : سامحيني يا بنيتي
راكان وقف : شصاير تكلمو لي تبكون
ابو سعود : رانيا مو بنتي
الكل انصدم من الجملة هذه
راكان منصدم : ككيف يعنني
ام سعود طاحت تبكي ورانيا تبكي
ابو سعود : يوم انولدت رانيا الي هي بنتي ماتت وانا كنت خايف انك تنهارين لان كان ودك ببنت وبنفس اليوم جت حاله علمستشفى الام ماتت وبقت البنت وانا اخذت البنت وطلبت من الدكتور يساعدني
راكان منصدم : ش..شقاعد تتق..ول
ام سعود تصيح : اسكت ..اسكت هذه بنيتي
رانيا تصيح : يم....
ام سعود قامت وراحت لها : انا امك انا امك انتي بنيتي
راكان راح لابو : انت شلون تسوي فينا كذا تخلينا نعيش مع وحدة ما نعرفها
رانيا طالعت براكان منصدمة : مم..تعرفها
راكان طالع فيها
رانيا تصيح : ما تعرفني يا خوي ...ما تعرفني يوم كنت اجيب لك العشا لين غرفتك ما تعرفني يوم كنت اخذ عنك الضرب من امي -وتصيح بقوة - ما تعرفني يوم اخبي كل مصايبك عن امي وابوي الحين صرت وحدة ما تعرفها يا خوي الحين ما تعرفني يا راكان
راكان طاحت دمعته وحضن اخته : سامحيني تكفين سامحيني انتي عيوني انتي اختي الوحيدة من امي وابوي بعد انتي كل شي بحياتي
سعد راح لهم : سمعيني يا حمارة انتي اختي وعيوني فاهمه
رانيا حضنته : يا حمار انت اخوي وحبيبي بعد
الجد وقف وبحدة : وخرو عن هالبنت
الكل انصدم
راكان : جدي شفيك
الجد راح لرانيا : هلبنت هذه مو بنت ولدي بس يشهد الله انها اغلا من الكل هنا
رانيا حضنت جدها : جددي
الجد : جاكم العلم يا عيال هلبنت اغلا بناتي والي يزعلها ترا زعلني انا قبل ليزعلها
جوري وقفت : جدي بالسرعه ذي نسيتني
الجد : يا ليييل ترا شكلي ما بخلص منكم الحين ..
جوري : جدو عرس احمد ومها وسعد وحلا باقي له يومين وعشان كذا قررنا احنا والشعب ذا نبقى عندك هنا
الجد : يعني بتحملكم يومين امري لله
بندر : افاا يا جدي الحين حنا مضايقينك
الجد : ومن قال اني بشوف وجيهكم انتو بتنقلعون للشركة تداومون فيها والبنات هنا بجهزون للعرس
راكان : جدي يطردنا بس بطريقة راقية شوي
الجد : متعشيين يا عيال
الكل : تعشينا يا جدي
الجد : اجل الحريم يطلعون فوق والرجاجيل يبقون هنا عشان تحضرون لكل شي
الحريم طلعو والبنات راحن بغرفة لحالهن
جوري : وااااو بنات لنا فترة ما اجتمعنا مع بعض كذا ...برووو مشتاقتلك
ابرار : وانا اشتقتلك موووت
شوق : جوجو شقاعد يصير من ورانا
جوري : ما فهمت
شوق : انتي وبندر شقاعد يصير من ورانا
جوري طالعت ابرار بتوتر : مو قاعد يصير شي مها : جوجو شايفتنا نايمين
جوري : بصراحه حنا ...يعني انا وبندر بصراحه شوق : الزبدة
جوري : حنا زوج وزوجه حقيقي
رانيا فتحت عيونها : صار كل شي
جوري وجهها قلب الوان : ب..بع..دنا
ابرار قاعده تسمع وهي تتقطع من داخلها
شوق : يعني بندر وانتي تحبون بعض
جوري : اي
غلا : شلون كذا صار وابرار وراكان
جوري : ابرار وراكان متزوجين
ابرار : بروح الحمام -عزكم الله -
شوق : الله يهنيكم يا رب
جوري من قلب : اميييين
ابرار طلعت من الغرفه ودموعها بعينها
جوري : بنات انا مدري كيف حبيت بندر صدقوني للحين مو مستوعبه يعني كل الي صار صدفة حسيت اني لقيت نصي الثاني انا مو احب بندر الا اعشقه والله يا بنات صرت اعشقه بجنون
شوق : اخر شي كنت اتوقعه
نوف بقرف : برجع البيت احس اني مخنوقه
حلا : لي خلك معانا
نوف طالعت فيها : خلك بنفسك زين
غلا : انقلعي زين
نوف طلعت وصفقت الباب بقوة
شوق : الله يهديها
نوف كانت ماشية وشافت شي صدمها ورجعت الغرفة بسرعه
نوف : جوري جدي يبيك عند الدرج بسرعه
جوري : جايه
نوف راحت وجوري نزلت من الدرج بس وقفها شي ما كانت متوقعته ابد
ابرار تصيح : لي خليتني انا لي انا احبك والله احبك لي كذا سويت فيني ليي
جوري بصدمة : بب..ندر
بندر وخر ابرار من حضنه وطالع جوري الي كانت دموعها تطيح
ابرار راحت لجوري : انتي سرقتي حبي مني انتي سرقتي مني الي كنت احبه اخذتي مني لي كذا سويتي فيني ليي
بندر راح لجوري : جوري جوريتي اسمعيني والله ما صار شي هي جت وحضنتني مدري وقامت تصيح
جوري مسكت يد بندر وطالعت في : انا واثقه فيك
ابرار : ما حسامحك يا جوري ما بسامحك سامعه
قاطعها راكان : ابراااار شقاعدة تسوين هنا
ابرار : انت مالك دخل فيني فاااهم
جوري مسكتها من كتوفها : بروو حبيبتي تكفين ان....
ابرار قاطعتها : انتي وحدة خاينه تعرفين شنو يعني خاينه
بندر قاطعها : ابرار احترمي نفسك فاهمه جوري حرمتي وحبيبتي وانتي مثل اختي بس
ابرار : مثل اختك انا مثل اختك وين وين حبك لي وين حبنا الي كان
بندر : انتي قلتيها الي كان
ابرار : اكيييد ساحرتك هذه اكييد هي هي مسويه لك شي صح قول اي اكيييد
جوري كانت تصيح من كلام صديقتها اختها تتهمها اتهام زي كذا
راكان مسك ابرار من يدها : ابرار سكتي لا اسمع لك صوت
ابرار تطالع براكان : شف شف حبيبتك حبت واحد غيرك خانتك
راكان : جوري الحين مرت اخوي وصديقي وهي الحين مثل اختي وبس
ابرار : وحبك ااه وين حبك راح
راكان طالع فيهم : حبهم يكفي
جوري مسكت ابرار : برو حبيبتي لا تسوين كذا تكفين انتي اختي وصديقتي كيف تفكرين كذا
ابرار تبعد عنها : انتي خاينه يا جوري خطفتي حبيبي والحين سحرتي عشان يحبك
ابرار ما حست الا بالكف الي نزل عوجهها
جوري بصدمة : ابراار
ابرار طالعت شوق : تضربيني
شوق : اولا اعتذري وثانيا هلكلام مابي اسمعه مرة ثانية وراكان خذ مرتك وطلعها من هنا شكلها فقدت عقلها وجايه تنجن عندنا
جوري تصيح : لا ابرار خليكي هنا
بندر حضن جوري : حبيبتي خليها تروح احسن
راكان بأسف : سامحوني يا جماعه عالي صار يعني مدري وين اودي وجهي منكم
بندر فك جوري وراح له : لا تتأسف يا راكان ما صار شي
جوري : بطلع للغرفة .....نسيت جدي يبيني
راكان : بس جدي نايم مساعه
جوري : كييف ونوف قايلتلي جدي يباك تحت
بندر فهم السالفه : نادتك عشان تشوفينا انا وابرار
جوري : معقوله
بندر : نوف اختي واعرف سوالفها
جوري : حبيبي خلينا نطلع غرفتنا
بندر بتعب : مشينا والله اني مكسر الف
جوري وبندر وهم يطلعون الدرج : عسا التعب فيني ولا فيك
بندر : والله انك ناوية تجيبين العيد
جوري صارت الوان
بندر وجوري دخلو الغرفه
جوري : بجهز لك ملابسك حق بكرا واذا تبي تدخل تتروش اجهز ملابسك
بندر حاوطها من خصرها : ابي شي واحد
جوري حاوطت رقبته : وش تبي يا قلبي
بندر قرب منها وباسها
جوري ذابت
بندر : ترا احلا وانتي مغمضه عيونك ومستحيه
بندر قرب منها وهمس باذنها : احببگ يا جوريتي
جوري بهمس : وانا بعد
بندر يطالع بعيونها : انتي وش
جوري بحب : اموووت فييگ



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

سامحوني اذا قصرت بالبارتات بس ظروفي ما سمحت اكتب اكثر من كذا واوعدكم ان شاء الله بقدم لكم بارتات حمااسية اكثر واتمنى تفااعلكم معاااي ودعمكم لي من جد ذا يسااااعدني ويحمسني اني اقدم لكم بارتات افضل واوعدكم ما بتندمون اذا قريتو روايتي ����;-) ;-)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:57 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت العشروون ��

سيف : اشتقت لكم والله
كرستين : لي ما اتصلت فيني
سيف : والله اني تعبان كل الي صار غصبن علي
فارس : شصار
سيف : جبت لك كل المعلومات عن حامد والله يا فارس ان واحد وصخ قسم بالله كان ودي اذبحه بس انت انت مربطني
فارس : سيف استهدي بالله صدقني ما بقا شي وتنتهي هالسالفه اصبر بس
كرستين : استاز فارس انت حكيتلي عن مفاجأة شو هيه
فارس : والله يا شيختنا عرسك بعد يومين
كرستين منصدمة : عرس مين
فارس : عرسي انا
كرستين : يعني انا وسيف رح نتزوج بعد يومين
فارس : يب يب
جينا : واااو بجهز نفسي من الحين
سيف : سعود بيجي
فارس : لا اخو وولد عمه بيتزوجون
سيف : من فيهم
فارس : سعد واحمد وحلا ومها
سيف بحزن : الله يهنيهم
كرستين : سيف
سيف انتبه ع نفسه : انسه كرستين وش بتسوين عشان بدلتك
كرستين عرفت ان سيف يضيع الموضوع : بدي نام تعبانه جينا امشي معاي
فارس : كرستين هو....
كرستين : فارس انا تعبانه بدي ارتاح
فارس : براحتك
جينا تبوس ابوها : تصبح ع خير بابا
فارس : وانتي بخير
كرستين وجينا راحو الغرفه ينامون
فارس : سيف خلاص عاد
سيف : مو قادر استوعب ان مها بتتزوج
فارس : سيف خلاص انت الحين بتتزوج دامك ما تحب كرستين لي بتتزوجها
سيف : ومن قال اني ما احب كرستين بس يا فارس انت تعرف اني احب مها من زمان
فارس : مها بتتزوج وانت بتتزوج خلاص انساها
كانت واقفه تسمع كلامه وكانه سكين غرزت بقلبها هي تحبه من زمان بس هو للحين مو شايل مها من قلبه
( بقول لكم قصة سيف : هو وحيد امه وابوه واسمه الحقيقي مشعل بش عشان يشتغل مع حامد غير هويته واسمه وطبعه وكل شي واخذ اسم سيف وهو يبي ينتقم من حامد لانه حامد ذبح ابوه وامه ماتت من قهره وقرر ان ينتقم منه وبالصدفه تعرف ع فارس الي كان عنده نفس الهدف وتعاونو وصارو اخوان واكثر وسعود متفق معاهم وراكان متفق مع سعود بس ما يعرف شي عن فارس وسيف ، وكرستين هي مربية جينا بنت فارس كانت تساعد لين مرت فارس وهي حبت سيف من زمان وتحجبت عشانه بس سيف كان يحب مها لانه يعرفها من ايام الثانوي بس هي ما تعرف عنه شي ولا تدري ان يحبها بس بيوم سيف تصاوب وساعدته كرستين واعترفت له بحبها وهو قرر يخطبها عشان ينسا مها وبدا يحس بمشاعر اتجاه كرستين بس للحين يفكر ب مها )
سيف : حامد حاط راكان براسه
فارس : عندي خطه بعد عرسك ان شاء الله بنبدا الشغل
سيف : ان شاء الله ...بطلع ارتاح تعبان
فارس : وانا بعد تعبان
________________________________
بندر : جوري لي تبكين الحين خلاص
جوري : مقدر يا بندر كل ما اتذكر كلان ابرار احس احس نفسي صدق خنتها
بندر : جوري طالعين كلام فاضي مابي اسمع
جوري : بندر انا احبك والله مدري كيف حبيتك بس خلاص ما اقدر ابعد عنك ما اقدر اخليك انت حبيبي وزوجي وكل شي بالنسبه لي بندر اوعدني انك ما تتركني
بندر باس جبينها : اوعدك والله ما اخليك
جوري : ربي يحفظك لي
بندر : يلا عاد نامي وراي شركة بكرا
جوري تضحك : هههه يلا
________________________________
ابرار تصارخ : وخخخخر عننني ابعععد
راكان وهو يضربها : انتي شنووو ما تستحين فوق مو متزوجة
ابرار تصيح : راااكان وخخخخر عني تكفىىى ااااه وخخخخر
راكان مسكها من شعرها : اذا سمعت لك حس بذبحك وبشرب من دمك فاااااهمه -بصراخ - فاااهمهةة
ابرار تصيح : فاهمه فاهمه فكككني
راكان فكها ورماها علارض : من هنا ورايح تنامين علارض وصووتك مابي اسمعه ساااامعه
ابرار تصيح وتهز براسه
راكان : اقسم بالله يا ابرار لاخليك تندمين ع كل كلمة قلتيها هناك
ابرار بس تصيح
راكان : بتكوونين هنا خدااااامه فاهمه شنو خدامه تنظفين وتكنسين وتمسحين وتسوين اكل وتنامين علارض فاااهمه وصدقيني باقرب فرصه بأرمييك رمية الكلاب بطلقك وبخليك تتمنين الموووت انا اورييك
ابرار تصيح : طلقني الحين الحين
راكان قرب ومسك شعرها : لا يا ماما لما امسح بك ارض الفلله ذي كلها بطلقك و....
قاطع عليه جوال ابرار
راكان طالع كان رقم غريب : الوو ....من معاي ....شتبي .....وشهوو ....حبييتك ....من وين تعرفها ....يا نذل اذا اتصلت مررة ثااانيه بذبحككك فاااهم -وسكر الجوال وراح لابرار مسك شعرها - تخونيني يا كلللبه تكلمييين رجال وانتي متزوجة
ابرار تصارخ : رااكااان فكككني والله ما سويت شي والله وخخخر عني
راكان بصراخ ودمه فاير : اقسم بالله لاورييك يا نذذلله -وقام يرفس ببطنها وظهرها ويضرب فيها وابرار تصارخ وتصيح - والله والله والله لاخلييييك تندمين والله ورماها وطلع من الفلله بكبرها
ابرار طايحه والدم مغطي وجهها الي يشوف حالتها ما يصدق هذه البنت المرحه الي دوم تضحك ما يصدق جمال الوجه ذا اختفى بالضرب البنت الي حياتها كلها فلله الحين طايحه بلارض مقطعه نفسها من الصياح مو قادرة تحرك اصبع واحد من المها : ليي كذا يصير فيني ليي شسويت حتى يصير فيني كذا والله تعبت ليتني اموووت وارتاح ليتني امووووت واخلص من كل هلعذاب الي يصير فيني والله حرام كل الي يصير فيني حرااام ...جوري ويينك محتاجتك والله ...-وتصيح - سامحيني تكفين يا جوري سامحيني يا صديقتي سامحيني يا اختي سامحيني تكفيين والله اني محتاجتك الحين تكفيين تعالي تعالي جوري تعالي -وقامت تصيح بقووة لين نامت وهي بحالتها هذه -
_______________________________ ★@صباح جديد وحكايات جديدة @★
قمت اصلي الفجر ورحت عشان اتوضى حسيت بدوخة قوية وكان ودي اطيح علارض بس غسلت وجهي بس تفاجأت بنفسي كيف نحفانه مرررة وعيوني ذبلانه وجهي تعبان سألت نفسي شقاعد يصير معاي ما لقيت جواب كان لازم ارد ع ابوي وجدي واروح المستشفى بس الغريب حسيت بلوعه ولما طالعت المغسله لقيت شي لونه اخضر يطلع من فمي انفجعت وحسيت اني لازم اقول حق احد ....صليت الفجر ونزلت سويت لي شي اكله كنا عند جدي
الجد : صبحك الله بالخير يا بنيتي
حلا : صباح النور جدي - وراحت حبت راسه -
الجد : عروستنا تعبانه
حلا استحت
الجد : الله يحفظكم يا بناتي
جاهم صوت : السلام عليكم
حلا والجد : وعليكم السلام
حلا : عمي سعد شلونك
ابو جوري : الحمد الله يا بنيتي وانتي شلونك
حلا : بخير عمي ....عمي اسوي لك قهوة
ابو جوري : اي والله يا ريت يا بنيتي
الجد : وسوي لي انا بعد يا بنيتي
حلا : من عيوني
طلعت حلا تسوي قهوة لجدها وعمها
الجد : ها بشر يا سعد
سعد : والله يبوي مدري شقولك ...
الجد : تكلم شصاااير
سعد ( ابو جوري ) : عايشة ...بس هي بغيبوبه
الجد : لا حول ولا قوة الا بالله ...والولد
ابو جوري : مختفي يبا ...اكيد مغير اسمه وكل شي عشان ما نلاقي ....امه مسويه كل شي عشان تبعده عنه
الجد : تزوجت من بعدك
ابو جوري : اي متزوجة بس ما عرفت من زوجها
الجد : انا قلتلك لا تطلقها ما سمعت مني عندت البنت ما شفنا منها الا كل خير بس انت الله يهداك قلت ما تبيها الحين ارتحت يعني يوم اخذت ولدك
ابو جوري : يباا ولي يسلمك الي فيني كافيني مدري شبسوي محتار اقول حق جوري ولا لا
الجد بحدة : لا لا يا ويلك تقلها البنت اذا عرفت بتكرهك خلها على ربك يا ولدي بتنحل ان شاء الله ...
دخلت حلا : وهذه احلا قهوة لاحلا جدوو وعمو
ابو جوري : شلون جوري وبندر
حلا تصب قهوة : لا تخاف يا عمي مستانسين مع بعض
ابو جوري : كم الساعه الجين
حلا : الساعه الحين تسعه ونص
الجد : سعد بكرا عرس سعد وحلا ومها واحمد
ابو جوري : مبااارك يا بنيتي الله يهنيكم ....التحاليل تطابقت
حلا : اي عمي سعد سواهم والحمد الله التحاليل كويسه
ابو جوري وهو يشرب : الله يهنيكم
جوري دخلت : يببباااا
ابو جوري قام وحضن بنته : بنيتي
جوري تبكي : اشتقت لك ليي كذاا شهرين ما تسأل علي حراام عليك
ابو جوري : مشغوول يا بنيتي
جوري : الشغل اهم من بنتك
ابو جوري : سامحيني يا بنيتي سامحيني
جوري تحب راس ابوها : مسموح يا ابوي مسموح يا الغالي
الجد : وين زوجك يا جوري
جوري : الحين طلع للشركه
الجد : ولي ما كل شي
جوري : قلت له ياكل قال ما يبي وطلع
الجد : والباقي وين
جوري : غلا ومها وشوق نايمات ورانيا رجعت بيتها مع زوجها وسعد واحمد بندر وعبدالرحمن وبيان ونوف رجعو الفلله
الجد : وسلطان وحرمته وعمك محمد
جوري : عمي سلطان وعمي محمد وعمي ابو سعود بشركة ومرت عمي سلطان ومرت عمي ابو سعود يحضرن الفطور
الجد : ومتى بتحضرون للعرس
جوري : الظهر بنطلع كلنا نشتري اغراض وشعد واحمد بشوفون الصاله والامور الباقية لكم انتو
ابو جوري : خلاص انا ادبرها خلوها علي
جوري : ذا يعني ان كل شي تمااااام ....حلا تعالي نشوف الي فوق
حلا تضحك : اي حضري المويه من الحين تعرفيهن
جوري : امشي بس
________________________________
البودي قارد : طال عمرك سوينا الي قلت لنا عليه
حامد : وش صار معكم
البودي قارد : بكرا عرسه
حامد يضحك : هههههههههههههههه انا حاااامد يلعبوووون علي هلعبه اورييييهم
البودي قارد : طال عمرك نمشي علخطه
حامد : اي واذا ما نفذتوها صدقوني يتندمون .....وش صار ع نايف
البودي قارد : حنا نلاحقه للحين ...طال عمرك الولد مؤدب ما احس ان يستحق هالشي
حامد : مو طالب منك تقولي من هو ووش اخلاقه وانا قلت لابو نايف وحذرته بس هو اختار كذا
البودي قارد : امررك طال عمرك
حامد اخذ جواله ودق ع رقم : هلا براعي الصوت ....شلوونك ....لي صوتك تعبان ....شفييك ....بلمستشفى لييي.... ولي ما اتصلت فيني ااه ....خلاص انا بوصل السعودية بكرا وبجيك ....انتبه ع نفسك زين مع السلامه.
________________________________
رانيا : شلون قلتله
فيصل : كان لازم اسوي كذا ماقدر اشوف سامي يتعذب واخلي
رانيا : بتكلم عماني اليوم
فيصل : اي قومي نفطر ونطلع
نزلو كلهم تحت
سلمى : زين الي حنيتو علينا ونزلتو
فيصل : ضفي وجهك بس
سلام : اوييلي ويييلاه قصف
ام فيصل : اهجدو انت وياها ..اقول يمما فيصل
فيصل : سمي يمما
ام فيصل : تاخذ خواتك للسوق يتجهزن للعرس
فيصل : ان شاء الله ...متى. تبون
سلمى : اتفقنا احنا والبنات نروح الظهر
فيصل : اجل اطلع انا للشركة واجيكم الظهر ابيكم تكونون جاهزات مابي انتظر احد
سلام : اووكي
رانيا : ويعدها بروح للبنات
فيصل : ان شاء الله
________________________________
شوق تتثاوب : ليي تصحوونا الحين ورانا اليوم كله
جوري ترتب الغرفه : حبيبتي ما ورانا وقت عندنا عروستين ولازم نخلص كل شغلنا ونروح للسوق ورانا تجهيزات وابوي ييخلص الامور الباقية
غلا : بطلع شوي وارد
طلعت غلا ودقت عرقم كان ودها من زمان تدق عليه : الوو ....سامي دخيلك رد
سامي : شتبين غلا
غلا ماسكه نفسها ما تبي تصيح : شلونك الحين
سامي : سامحيني ع كل شي يا غلا انا جرحتك وكسرت قلبك
غلا بكت : سامي لا تقول كذا خلاص انسا الي صار ان....-وسكرت الجوال بسرعه -
حلا : من كنتي تكلمين
غلا بتوتر : مم..حد
حلا حست بدوخه وجت بطيح بس غلا مسكتها : حلااا حلااا
حلا بتعب : انا بخير لا تخافين
غلا : حلا انتي مو ملاحظة عنفسك شصاير فييك انا خايفه عليك ....بنروح الحين المستشفى
حلا بتعب : غلا لا تخافين انا بخير ...يلا نخلص شغلنا ونطلع السوق
غلا : لا لا بنروح للمستشفى
حلا بعصبية : غلا بتعصبيني يعني
غلا : اوكي خلاص براحتك قومي يلا
حلا : غلا بقولك شي
غلا : قولي
حلا : في شي لونه اخضر يطلع من فمي
غلا بصدمة : شنوو
حلا وهي ماسكه باختها : مدري وش ذا خايفه
غلا : يا قلبي من متى
حلا : مدري من شهر احس بدوخه واحس بشي يقطع معدتي واحس بأشياء كثيرة ...كان لازم اسمع كلام ابوي وجدي
غلا : بنخلص تسوق وبنطلع للمستشفى
حلا : بروح بس موب الحين ...امشي نتغدا
________________________________________________
انتظروووني بالبااارتات الجاااية ��;-)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:57 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� البارت الواحد والعشرون ��

â™? تجفــى تبيــني أخضع الرآس لرضـآك حآضر ولاكن حب كوعك وقلـــي
أذا لمــس كوعك طرف من شفآيـــآك
بخضـع أنـآ لرضآك وآجيـــك كلــي.â™?

شوق : جوري شوفي ذا حلو
مها بصراخ : يممممما بلبس هذا
شوق : لزوجك مو لنا
مها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جوري تضحك : حبيبتي شفيك ترا بكون زوجك
مها بعصبية : ولي ما تشترون لحلا
سلمى : حبيبتي اشترينا لها -وبهمس - بس ما تدري
مها : يممما منكم
غلا جتهم : ها بنات خلصتو
جوري : بنات ادق ع ابرار ما ترد خايفه عليها
شوق : جوري ابرار سوت شي غلط لي تفكرين فيها
جوري بزعل : لا تنسين ابرار اختي ولازم اكون معاها
مها : بنات طالعو الفستان ذا اللون الي تحبه برو
جوري : خلكم هنا بروح شوي وارجع -خلتهم وراحت -
سلمى : وين راحت الحين
شوق وهي تقلب بالكيس : بتروح تشتري الفستان حق ابرار
سلمى : شلون عرفتي انها بتشتريه حق ابرار
شوق : جوري وحافظتها
رانيا بتعب : حرااام عليكي خليتوني الف كاني روبوت
سلام : مرت اخوي بدون اي اعتراض انتي وافقتي تجين
رانيا : مااالت بس
حلا بتعب : بس شرينا اشياء حلوة
غلا : حلا تعالي جنبي هنا
حلا راحت لاختها : وش تبين
غلا : ابيك جنبي فيها شي ذي
حلا : لا ما فيها شي
جوري جت : نروووح
البنات : يلاااا
رجعو البنات من السوق وبدن يساعدن حلا ومها بترتيب الاغراض
دخلت ام راشد : مها يمما
مها : هلا يمما تعالي
ام راشد مسكت يد بنتها : كبرتي يا بنيتي وبتتزوجين
مها استحت: يمما
ام راشد : كنتي بتقولين ما بتزوج
مها : يمما لي كذا زعلانه ...انا بتزوج ما بموت
شوق قعدت جنب امها وبمزح: يمما شتبين فيها انا هنا
مها : اقوول طسي برا
ام راشد حضنت: ربي يحفظكم لي يا بناتي
كانت واقفه بينهم تتمنى لو امها تجي وتحضنها كذا وتتكلم معاها ...دمعتها طاحت بدون ما تحس كانت تتمنى امها عايشه عشان تساعدها بزواجها
ام راشد : حلا
حلا مسحت دمعتها بسرعه : امريني
ام راشد : ترا انتي بنتي بعد
حلا ابتسمت
ام راشد : امك قبل لتتوفى وصتني فيكم سمعيني يا بنيتي انا امك الحين ومابي تستحين مني انتي بحسبة مها وشوق
حلا تبكي : مو عارفه شقول
ام راشد تحضنها : لا تخافين انا هنا ببقى معاك
غلا : يلا عاد انتو وهلمسلسل التركي ورانا شغل
ام راشد : اخليكم تخلصون انا بنزل اشوف جدك يبينا تحت
شوق : زين
________________________________
#بالشركة #
قاعد يخبط بلملفات كاره كل شي حوله ما يبي يشوف احد تعبان مهموم مو عارف
دخل بندر : شلونك
راكان بملل : بخير
بندر : شفيك
راكان حط راسه علمكتب : ما فيني شي
بندر : راكان نسيت منو انا
راكان : تكفى يا بندر فكني اقسم بالله ماني صاحي لك
بندر قام وحط يده ع كتفه : تكلم شفيك
راكان : احس اني بمووت
بندر : اسم الله عليك شهلكلام
راكان : حامد يبي راسي وراس سعود وفارس
بندر مو فاهم شي : من حامد ومن فارس
راكان طالع في : بقولك كل شي والي يصير يصير
بندر : راكان تكلم
راكان : تذكر يوم رحت لامريكا
بندر : اي
(-راكان : لو سمحت
العامل : نعم
راكان : الحمد الله لقيت عربي هنا
العامل بتوتر : ش...تبي
راكان : لا تخاف بس ابي مساعدتك انا جيت هنا ولما وصلت جوازي ضاع وتعبان ابيك تساعدني الاقي فندق
العامل : لي تسألني ...باين عليك غني وتعرف انجليزي
راكان : ان..-قاطع عليه صوت -
*** : فارس تعال بسرعه
راكان : سعود
سعود بصدمه : راكان
راكان راح له وضربه : لي تركتها ليي ليي
سعود يبعده : رااكان نسيت اني اخوك الكبير
راكان : ليي سويت بلبنت كذااا لييي تخليها بليلة عرسها
سعود : راكان انت ما تعرف شي
فارس : سعود الخطه بتف- وما حسو الا بالرصاص الي ينزل عليهم -
فارس بصراخ : سعووود خذ راكان
سعود يسحب راكان
راكان : شقاعد يصير
سعود يسحب مسدسه : خذ خليه معك
راكان اخذه : وانت
سعود : معاي واحد ثاني
راكان قام يطلق الرصاص وهو مو عارف ع من يصوب
فارس : سعود الشباب بجون من ورا انتبه
سعود : سيف وينه
فارس : سيف معاهم ما يقدر يسوي شي
سعود صاوب واحد : مابي اقتل احد مابي
فارس : حاامد ذا موته ع يدي
راكان جاهم : صاوبت واحد فيهم
فارس : كويس
راكان : باين ان مهم الكل راح له
فارس بصدمة: حااامد
راكان وهو يطلق الرصاص : لا سمعت ينادونه سيف
سعود وفارس انصدمووو : سيييف
فارس راح لراكان وبصراخ : شسويييت انت شسوييييييت
راكان : شسويت
فارس : سييف ذا معاانا
سعود : فارس لا تخاف سيف قوي
فارس : حاامد بخلي مييت
راكان : لا شاالو للسيارة واخذو
سعود بصراخ : راكان انتبه
راكان وسعود وفارس يطلقون الرصاص والي يتصاوب ويطيح من الجهتين
فارس : انسحبو
سعود يتصل : عمر جب السيارة من قدام وخذ الي تصاوبو وودهم العيادة حقت كرستين
فارس وسعود وراكان طلعو بالسيارة وراحو فلله فارس
راكان بصراخ : احد يفهمني شلي صار
سعود : شجااابك انت ااه
راكان : يوم خليت شوق كنت عارف انك بتجي شقتك بامريكا وقررت الحقكك وشفت ذا -ويأشر ع فارس - وحسيته متوتر وصار الي صار
فارس : اسمعني يا راكان الي شفته تنسا فااهم
راكان : انت كل تبن فاااهم مابي اسمع صوتك
سعود : راااكان انتبه عكلااامك
راكان : الحين بتعلموني
سعود : ذا حامد ....يتعامل بلمخدرات والسلاح
راكان : وانتو شدخلكم
فارس يمسح مسدسه : هو سبب بذبح امي
سعود : وهو السبب اني ما اتزوج شوق
راكان : شلوووون
فارس تنهد : هالشي بظل بينا حنا الثلاثه
راكان : زين
فارس : حرمتي لين تكون بنت حامد بس مو من حرمته بنت مو شرعيه ويوم عرف سوا انه يحبها وجابها بيته ودخلها الجامعه وانا شفتها وحبيتها عشقتها اكثر من اي شي بحياتي كانت كل شي بحياتي بس الحقير عرف وجابني وضربوني وحطو لي سلاح ومخدرات بسيارتي وبقيت بسجن امريكا اربع شهور وتعرفت ع رجال هناك وبمساعدته طلعت ....او هربت عطاني اسم ولده وسجل كل املاكه باسمي ويشهد ربي اني حبيته بس الحقير حامد يوم عرف ذبحه انا رحت وقلت حق لين كل شي وقررنا نشرد وشردنا رحنا لندن تزوجنا ويوم ولدت جا حامد اخذ بنتي وكان بيذبحها بس سيف اخذها وجابها لي وقال لي ان بيساعدني ويوم رحت اشوف لين لقيتها ميته والدكتور قال انها ما تحملت الولادة بس الممرضه جتني وقالت ان الطبيب حاط لها سم بالسيروم حقها ما تحملت وذبحت الدكتور ومن خمس سنين للحين الاحق حامد واتمنى فرصه تجمعني في حتى اشرب من دمه
راكان منصدم وسعود عارف بكل شي
راكان : وانت لي خليت شوق
سعود : حامد هددني اذا تزوجتها بيذبحها
راكان : وحامد ذا ما تعرفونه
فارس : هو ما يبين عنده يده اليمين ابو نايف لو وصلنا له نوصل لحامد
راكان : وامك كيف ذبحها
فارس : امي يوم جت امريكا كانت تبي تشتغل ولاقت شغل عند حامد النذل بس هو كان نذذل وحقيير يوم كانت تنظف مكتبه دخل عندها و-وسكت -
راكان : خلاص اسكت لا تكمل لا تكمل
سعود : رااكان حياتك الحين صارت بخطر
راكان : بظل معاكم
فارس : هالشي خطر عليك
راكان وقف وراح له : تصدق يوم شفتك حسيت بشي غريب كاني اعرفك من زمان كانك قريب مني
فارس ابتسم " لو تعرف " : بحجز لك ع السعودية بعد اسبوعين
راكان : ليي بظل معاكم
سعود : ما تقدر لازم ترجع حامد اذا عرفك بيذبحك
راكان ضحك : سعود نسيت اني راكان وانا ما اخاف الا من الي خلقني يا خوي ....بس برجع بعد اسبوعين ...وانت كم بتبقى هنا
سعود قعد علكنبه : برد بعد سنتين
راكان بصدمه : سنتين
سعود : شوق زوجتي الحين وبعد سنتين برجع السعودية وبرجعها عشان ما يشك حامد
راكان : كاني اسمع صوت بنت تصيح
فارس : جيينا بنتي
راكان : ااه
فارس : راكان انتبه ماحد يدري بشي
راكان : افااا يا ولد العم
فارس وسعود انصدمو
راكان : ولد العم ....من وين جت ...يمكن لاني متعود اقولها حق بندر
فارس ابتسم : انتبه لنفسك ...غرفتك فوق بخلي عمر يوريك اياها
راكان : زيين ....اي فارس شبصير ع سيف
فارس : لا تخاف كلمت الشباب يراقبون السيارة ووخذو ع عيادة كرستين
سعود : الله يفكك منها الحين
فارس : بتذبحني
راكان : من كرستين
فارس : هذه طبيبه تشتغل معانا بس ما حد يدري فيها حامد يتعامل معاها عشان اداوي الشباب الي ينجرحون
راكان : الله يشفي ....بطلع ...تصبحون ع خير )
بندر من الصدمة مو قادر يتكلم
راكان : بندر طلبتك لا حد يدري
بندر : انت انت شقلت ؟؟
راكان : صدمتك ما تجي شي قدام صدمتي
بندر : ومن سنتين كل هالشي يصير معاك وانا مدري
راكان : سامحني يا بندر كنت مجبور
بندر : فارس كانه مار علي هلاسم
راكان : رجال طيب وعنده بنت اسمها جينا تجنن
بندر بصدمة : جيييينا
راكان : شفيك
بندر : اعرفه ....شفته بالبرازيل وجا شقتنا وساعد جوري
راكان " فارس وبندر وجوري " : اي يمكن هو
بندر بحيرة : في شي غريب
راكان : مدرري ....قم نروح لسعد واحمد
بندر : قم
________________________________
محمد : رااشد شفييك
راشد يصارخ : رااسي بيتفجر اااه ....
محمد : رااشد ركز معااي شفييك
راشد : رااسي اااه ...-وطاح ع الارض -
محمد : راشد راشد ......-واخذ جواله - فيصل تعال الفلله بسرعه
محمد اخذ راشد وحطه ع السرير
وصل فيصل : شصاااير شفييه
محمد : مدري كنت قاعد اوري الصور ذي ويوم شاف صورتك قال اعرفه وقام يتذكر بس يمكن ضغط ع نفسه كثير
فيصل : يوم شاف صورتي قال كذا
محمد : فيصل حنا لازم نساعده بطريقه ثانيه
فيصل : شلون
محمد : الدكتور قال لي لازم يشوف شخص قريب منه يكلمه ويحاول يتكلم معه عشان يقدر يساعد نفسه
فيصل : شخص قريب منه ....
محمد : فيصل لازم نساعده
راشد قام يصحى : اااه راسي
فيصل : انت بخير
راشد طالع فيصل : انت
فيصل : لا تتعب نفسك ورانا وقت
راشد : انا اعرفك ...كاني متذكرك بس ...
فيصل : انا فيصل ....اخوك
راشد : فييصل ...
فيصل : ايي
راشد : ابي اساألك شي
فيصل : وشو
راشد : انا اعرف شخص اسمه حمد
فيصل ومحمد انصدمو
فيصل : لي
راشد : امس وانا نايم حلمت بشخص قالي انا حمد وقال انتبه ع نفسك ....قمت وانا متوتر وقمت احاول اتذكر ما قدرت
فيصل : راشد ...انتبه ع نفسك زين ...محمد انا بروح اي شي يصير اتصل فيني
راشد : انا ماني بزر عندكم ....
فيصل : شفيك
راشد : ابي اعرف من انا واهلي واخواني لي مخليني هنا كاني مسجون انا بطلع فاهمين
فيصل : راشد حنا حاطينك هنا عشان نحميك بس
راشد : تحمووني من من
فيصل : من الي كانو خاطفينك
راشد : خاطفيني
فيصل : ايي
راشد قعد وحط يده ه راسه
محمد : راشد لا تخاف بنطلع انا وانت
فيصل : انتبهو زين
محمد : ان شاء الله ما يصير الا كل خير ....
________________________________
سعد : اخييييرا مو مصدق
احمد : بتزوج حب حياتي بس مو فرحان مثلك
سعد : ياخي انا مو فرحان انا فووق الغيم
احمد : طالع البنت المسكينه
سعد : وين بتخليها
احمد : جوري قالت بتخليها معاها
سعد : تدري مو مصدق يجي بكرا
احمد : يا رجاال خلاص
سعد : بقووم ارقص
احمد : لا انت انجنيت
جاهم راكان وبندر
بندر : جب البنت
احمد : خذها
بندر اخذ البنت وقام يلعب معاها
راكان : شفيك يا ولد
سعد : ابي اررقص واغني بعد
بندر : ليي ان شاء الله
سعد : بتزوج
بندر : لا يا شيخ احلف اهجد بس
احمد : الا سعود وينه
راكان : سعود راح مع عمي سعد يجهزون باقي الاشياء
احمد : عمي سعد جا
بندر : اي وصل اليوم
احمد : ودحوم
بندر : سمعته يقول بروح المستشفى مع مرته
احمد : الساعه كم الحين
راكان : اربع ونص لي
احمد : سؤال
راكان تذكر شي مهم اخذ مفاتيحه وطار كانه في احد يلحقه
سعد : راكان راكان
بندر : شفيه
احمد : مدري
راكان يسوق السيارة بسرعه جنونيه : شلوون نسيتها شلووون يااا ربي ...اذا ماتت شبصير لا لا ما بتموووت ..راكان شسويت انت شسويت
دخلت الفلله وانا قلبي يدق من الخوف كانت هاادية مررة ما فيها ولا صوت طلعت مع الدرج وسمعت صوتها تتنفس بسرعه خفت خفت ادخل واندم ....مسكت يد الباب بفتحه بس وقفني صراخها هنا حسيت قلبي بوقف دخلت بسرعه وشفت شي مو متوقعه ...شي ما قد تخيلت اشوفه باحلامي شفتها ...شفتها طايحه ع الارض خفت اقرب منها وتطلع ميته بس شي وقف الدم بعروقي
ابرار : تعال تعال امسك رجولي بسرعه
راكان واقف منصدم
ابرار : تعااااال .....ياااهو اكلمك
راكان بصدمة : فكرت انك متي

يتبع
â†گ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:58 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت الثاني والعشرون ��

ابرار وقفت
طالعت وجهها الي كان منفخ ومتعور واجد واثار الدم للحين علارض
ابرار : عمري طويل
راكان : شقاعدة تسوين
ابرار : عرس مها وحلا بكرا ولازم اكون نشيطه عشان كذا اسوي تمارين عشان ارقص براحه وما اتعب
راكان : انت طبيعيه
ابرار : يب
راكان : امس كسرت عظامك والحين تبين تتدربين عشان ترقصين بكرا
ابرار جلست عالسرير وحطت السماعات عالطاوله : فكرت فيها زين وقررت اعتذر من جوري لاني غلطت بحقها كثير وما كان لازم اقول هلكلام لان لان هالشي غلط وانا اتهمتها اتهام صعب وحملتها مسؤوليتي وما فكرت بشعورها وكيف بتحس وكيف بتشوفني بعدين ...وندمت بس في شي واحد ودي افهمه لي تقول عني خاينه انا عمري ما فكرت بهالشي لاني اخاف ربي
راكان ضحك : ههه تخافين ربك وانتي حاضنه رجال
ابرار طاحت دمعتها : ما كنت صاحية عالي اسوي وقلتلك ندمت
راكان : ابرار سمعيني زين ....انا وانتي ما نجتمع سوا لاننا مختلفين كثيييير والكلام الي قلته لك امس بيتنفذ رضيتي ولا انطقيتي
ابرار نزلت راسها : ممكن شي واحد بس
راكان : وشو
ابرار : خلني انام علكنبه علاقل ما احب نومة الارض
راكان : زين ....قومي جهزي نفسك بنروح لبيت جدي
ابرار هزت راسها
راكان قعد عالسرير " لازم ابعد ابرار عني مو لازم يبقى احد قريب مني حامد يبي راسي ياا رب ساعدني وسامحني عالي سويته فيها"
ابرار : جاهزة
راكان : مشينا
راحو ابرار وراكان السيارة وركبو فيها
ابرار تتكلم مع نفسها : يا ربي ما شريت فستان ولا كعب ولا شي ...وما معاي وقت وفلوسي مخلصه يا ربي شسوي الحين ....البس الفستان الي بعرس جوري....لااا نسيت انكب علي عصير ....اوووف ....راكان ممكن اتكلم
راكان : نعمم
ابرار : خلاص مابي اروح العرس
راكان : وليي ان شاء الله
ابرار بتصيح : كذاا
راكان : ابراار ليي
ابرار تصيح : ما عندي شي البسه
راكان : اشتري
ابرار : مم..عندي وقت وبعد فلوسي خلصت
راكان : وصلنا انزلي
ابرار نزلت وهي تصيح بدون لا تتكلم
راكان ناداها : ابرار
ابرار لفت عليه
راكان مسك يدها وحط الفلوس فيها
ابرار طالعت في وكانها تقول وش ذا
راكان : روحي مع البنات اشتري لك فستان
ابرار ابتسمت ابتسامه صفرا وراحت
راكان راح للمجلس وابرار دخلت داخل
غلا : برووو
ابرار حضنتها : شلووونك اشتقتلكم
غلا : وحنا اشتقنا لك تعالي البنات فوق
ابرار : من الي بلحديقه
غلا : ذي نووف
ابرار : امشي نطلع فوق
غلا : يلا
طلعن البنات للغرفه
جوري بزعل : بروو ما بتجي ...زعلانه مني
شوق : جوري لك ساعه على هلجمله خلاص
جوري جت بتتكلم بس يد غطت عيونها : يدد ابرار -وفكتها بسرعه وبصراخ - ابرااااار
ابرار حضنتها : اسفه ساامحيني
جوري تصيح : اسكتي لا تتكلمين خلاص
ابرار تصيح : اشتقتلك والله
جوري : وانا بعد اشتقتلك
ابرار : جوري سامحيني امانه عكل شي كل كلمة امس قلتها ندمانه عليها ...جوري سامحيني ان...
جوري قاطعتها : كلي تبن زيين ....قلتلك اسكتي خلاص
رانيا تصيح : تصدقين مها بشتاق لجنونك وخبالك
مها ماسكه نفسها ما تبي تصيح : وانا بشتاق لك موووت
حلا حضنت غلا : بشتااق لك يا غلوش
غلا تصيح : بتتركييني خلاص
حلا : اترك روحي ولا اتركك انتي توأمي
غلا تشد ع اختها : بشتاقلك
شوق مسحت دموعها : هي هي انتي واياها -وتأشر لجوري وابرار - شوفن شسويتن صار مسلسل تركي
سلمى : خليتوني اصيح
شوق : خلاص يا بنات
غلا : بطلع الحديقه
ابرار : بنات تعالو معاي للسوق بلييييز
جوري : وليي
ابرار : ما اشتريت شي
جوري قامت وراحت للخزانه واخذت كيس كبير ومدته لابرار : خذي
ابرار : وش
جوري : افتحي وشوفي
ابرار فتحت الكيس ولاقت فستان وكعب واكسسوارات
جوري : اشتريتهم لك اليووم
ابرار حضنتها : مشكووورة
جوري : لا شكر على واجب هههه
سلام : بنات خلونا نجهز قائمة الاغاني ونعطيهم الدي جي بكرا
مها : اهم شي تحطون لي اليسا برقص على اغنيتها
جوري : وبينزلون مع بعض
شوق : وحنا من ورا بنرمي ورد
مها بمزح : الي يرميني بوردة ارمي برصاصه
شوق : كلي تبن زيين
رانيا : اوووووه هههههه
البنات : هههههههه
< وكملو سوالف وهبال >
________________________________
@* يووم الملكة والعرس *@
جوري بصراخ : يالثوله ذااا
ابرار : لا لا موب حلو عليه
جوري بدت اعصب : برووو ترا بقوم ادوس ببطنك
ابرار : طيب شسوووي
جتهم شوق : بنات يلا
جوري : رانيا اتصلت فيني راحت هي وسلمى وسلام للكوافير
شوق : ومها وحلا وغلا راحو يشوفون الصاله
ابرار : طيب يلا نلبس حنا ونتجهز
شوق : مشينا
ابرار : جوري بيان ما بتجي
جوري : المسكينه تعبانه مررة ومو قادرة تتحرك
ابرار : الله يقومها بالسلامه
جوري : يلا بدخل اتجهز ابرار تعالي
دخلو البنات وقامو يلبسون ويتجهزون
ابرار ترفع شعرها فوق وفجأة جوري شهقت
جوري بصدمة : بروو شنو هذا
ابرار توترت : وولا شي
جوري مسكت شعرها وشافت اثار ضرب وبصراخ : شنووو هذا
ابرار : جوري امانه اسكتي خلاص
جوري : راكان سوا بك كذا
ابرار : لا لا
جوري : ابرااار
ابرار قامت تصيح : جوري امانه اسكتي خلاص
جوري : وكيييف سااكته ...ما عمري توقعت راكان يسوي كذا
ابرار : هو....
قاطعتهم شوق : خلصتو
ابرار لفت ع الجهة الثانية ومسحت دموعها
جوري هدت نفسها : اي يلا طالعين

( ابرار : كانت لابسه فستان سماوي وآزرق لين الركبه الفستان كوله سماوي وعلآ شكل دواير بلمعه منتشره بلون الازرق ماسك مع الصدر وحبال من فوق لابسه سلسله ع شكل ورده متفتحه روعه وآكتفت بي آسواره ع يدها كانت رافعه شعره من قدام لاكنه مفرود من وراء لابسه صندل راخي مره كثرت الكحل وحطت روج لحمي بلمعه كانت قمه من الروعه

شوق : كانت لابسه فستان آحمر طويل تحت الصدر حزام من نفس نوع الفستان ذهبي وكانت ماهي مكثره الميك اب شعرها مستشورته وماسكته كله ع ورا بطريقه حلوه

جوري : كانت لابسه فستان ولا آروع فستان لونه آورنج فآتح طويل ضيق ومخصر من الاكتاف كان نفس الحبال بس عريض من فوق ماسكه بفيونك آبيض لامعه كان خياإل جدا فاتح شعره ولافته من الاطراف ع فوق حاطه ميك آب ناعم جدددا بس الروج حاطته آحمرر يشد الناظر

رانيا : كانت لابسه فستان آسود يلمع الفستان كله طويل اشوي لين الساق ولابسه صندل بس طويل شويه جعدت شعرها كوله وحطت طوق ومنزل من قدام خصل مجعده وحاطه شويت كحل وروج وردي جااآف طلعت مره كيوت

غلا: كانت لابسه لبس تفاحي رايق مرره من فوق مو حبال جاي عريض من نفس البس مره ضيق يوصل لين الفخذ لابسه استرتش برمودا ابيص ولبست بدي ابيض لان فتحت الصدر مره فاتحه لبست صندل تفاحي بحبال تلف ع رجلها فاتحه شعرها وفي بعض الخصل لافتها طلعت مره نآإأيس والميك اب كان مره هادي وحلو}

سلمى : كانت لابسه فستان عودي يجيك من جنب ويتتريج ع الجنب الثاني لين نص الساق الخصر ماسك من جها عاد لين آخر الفستان مسويه بف بشعرها طالعه خيال مع بياضها ولا آحلا}

سلام : لابسه فستان زهري فوق الركبه ماسك من الصدر بكريستاله كبيرة ومنفوش ومستشورة شعرها وخلته ع طوله وحاطه تاج مرصع بلالماس ولابسه كعب ابيض حلو ومسويه مكياج هادي وروج زهري بارز جمالها

نوف : لابسه فستان اخضر طويل يجي وسيع من تحت وبلمعه كثيرة وعليه حزام من قدام بلون الذهبي بلمعه ومسويه مكياج ثقيل وحاطه روج احمر ولابسه كعب اسود )

وصلو البنات القاعه وكانت مليانه ناس كان تصميم القاعه فااخر تصميم ملكي والاضواء تجننن وكان بنص الصاله كوشه كبييرة للعرايس وكانت مزينه بالورد الابيض وكان في ممر طويل عليه ورود من فوق عشان توصل للكوشه تمره ومزيينه بطريقه رااقية مررة ...

انطفئت الاضواء واصبحت واضاءت على ملكة جمييلة جدا اضاءت الصاله باللون الازرق السماوي وبدأت الملكة ( مها ) تخطو بخطى واثقه برغم توترها الا ان مشيتها كانها ملكه والبنات وراها يرمون عليها ورد احمر كانت خياليه اللحظة وقفت بنص الممر ونزلت الملكة الثانية ( حلا ) كانت خايفه مررة وعشان كذا مسكت يد اختها الي مشت معها لين نص الممر وبدت الاغنية

صلو على محمد فوح العطر والعود ------------في ليلة بين العين وهدبها

هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماءنجومها اضوت في ذهبها

كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

(مها ) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

(حلا ) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها



الله يجعل ايامكم حب وورود -------------------وسعادة يحكي بها الكون وسببها

( مها : لابسه فستنــــــــان زفـــاف أبيـــض
مرصع بلالماس عاري الاكــتاف..وضيــق من عنــد الصــدر ..الخصــر طــايـح وضــيق..ومن تحــت منفـــوش مـــره ..وعليــه
ورود مصممــه بالالمــاس
وتـسـريحـه شعــرها هادية وحـلوة..رافعـه شعـــرها على فــوق وعليــه تـــاج
من الالمــاس والــذهــب الخــالص..وخــصلات
منه طــايحـه على وجـها وعلى ظهــرها
ميــك ابها كــان وردي غــامق..وروج أحمــر مـلمــع..
ومــاسكــه المـسكـه إلي من ذهــب ويـاقــوت وورد الجــوري عليــه كـــانت مــلكــه ..
وكـــانت جنـــــاآآن ورائعــه

حلا :
البشـــــــره بيضـــه وشفـــــافه عيـــــــونه الكـــــــبارالبنـــــــي ـــهــــ وخشمــها واقفــ مــثل السيــف
وشفــايـفها صغيـــره ورديـــه ..هذي مواصفات حلا
فستنــــــــانها الأبيـــض عـــاري الاكــتاف..وضيــق من عنــد الصــدر ومن تحــت منفـــوش مـــره ..وعليــه ورود مصممــه بالالمــاس....تـسـريحـه شعــرها غـريبه
وحـلوة..وخــصلات منه طــايحـه على وجـها وعلى ظهــرها ..مكياجها كان هادي جدا وروج احمر يلفت النظر
ومــاسكــه المـسكـه إلي من ورد الجوري
ووصفــها كــان أعلى وأرقى )

البنات قامن يرقصن وحلا ومها قاعدات علكوشه
شوق راحت لمها : قومي
مها بخووف : لا لا خايفه
شوق سحبتها من يدها ونزلتها وغلا نزلت حلا وقامن يرقص

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه


البنات فرحانات ومها استمتعت بالجو بس حلا كانت ترقص وهي دايخه تحس ان الدنيا تدور فيها
حلا بهمس : غلا بقعد تعبت
غلا : تعالي
حلا : حاسه بشي بصير
غلا بمزح : الله يستر
حلا : قليلة ادب
غلا تضحك : شوفي كيف البنات مبسوطات وانتي افرحي يا دووبا اليوم عرسك
حلا : خايفه والله
غلا باست راسها : خلاص ما بصير شي اقعدي وطالعي شبسوي
نزلت غلا وراحت لدي جي حطت اغنية مصرية ولفت الشيله عخصرها وقامت ترقص وشاركتها رانيا
جوري : بروو قومي نرقص
ابرار : يلا
ام سعود : ابرار يمما
ابرار : امريني خالتي
المعرس بفوت
ابرار : زين زين
راحت ابرار وقالت للبنات وتغطن ودخل احمد وسعد
سعد واقف قدام حلا : من انتي
حلا ابتسمت
سعد ما تحمل وحضنها
حلا رااحت خلاص
احمد باس مها ع جبينها : مبرووك علي انا
مها : للحين مغرور
احمد : احم احم
مها : ما تغيرت
ام سعود : سعد فك البنت خلاص
سعد : شتبون الحين انتو
حلا : خلاص
سعد مسكها : مستحيه
حلا قعدت وسعد قعد جمبها وبدت الاغاني
________________________________
*@ زواج اخر @*
فارس : مبرووووك يا سيف منك المال ومنها العيال
سيف : ما قصرت يا فارس
جيينا : بابا سيف العروس بتنزل
انطفئت الاضواء وتسلط الضوء على الملاك الي واقفه باول الصاله كانت ملاااااك تجننن

( كرستين : بيضا وعيونها زرق وشفايفها ورديه وملامحها اجنبيه
لابسه الفستان الابيض بدون خيطان عريض من الصدر
وضيق للخصر ويجي منفووووش من تحت حييل وسادة ما عليه الا لمعه بارزة
وكرستال من الصدر
مصمم بطريقة راقية جدا وبارز جسمها من فوق
ومسويه شعرها بف وماسكته ب تاج ذهبي كانها ملكه
وميك ابها راائع جدا خفيف وروج احمر غامق يخليك تخلي كل وتطالع شفايفها
كانت جنان بمعنى الكلمة )
جيينا تغني : الللف الصلاااااة والسلااااام عليييييك يا حبييييب الله محممممد

______________________________________________
بعض احداث من البارتات الجااية يمكن تحمسكم

* كرستين بصراخ : جييييييينا انتبهي
سيف : اذا ماتت
فارس بصراخ : والله لذبحه

سعد : شقصدك يعني اااه
بندر : وشلون حالتها الحين
جوري بصدمة : مااتتت
غلا بصرااخ :لااااااااااااااااا

انتظروووني بالبارتااات الجاااية ان شاء الله يعجبكم واتمنى الاقي تفااعل ودعم منكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:58 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت الثالث والعشرون ��

جوري : بندر فكني خلاص
بندر يشم شعرها : شلون بخلي هلملاك
جوري : بندر بنروح للقاعه
بندر : باقي وقت
جوري : يا ربي بندر خلاص
بندر حاضنها من ورا : اصص مابي اسمع شي
جوري مستحية : حبيبي تكفى خلاص بروح
بندر لفها له وصارت لاصقه في : في شرط بلاول عشان افكك
جوري : وش هو
بندر قرب منها : ابي -وباس شفايفها -
جوري مغمضة عيونها
بندر : يلا عطيني
جوري مستحية : ب..ندر
بندر قاطعها وباسها وكانت هلمرة بين جوري وبندر
بندر : بتجيبين العيد شكلك
جوري صارت الوان
بندر حضنها بقووووة : مابي اخليك تروحين
جوري وهي حاضنته : وانا مابي ارووح
بندر : اخذك يعني
جوري انتبهت لنفسها : بروح بروح
بندر ضحك عليها : ههههه يلا لبسي عباتك بنطلع
جوري : اووكيه

★ بيان : حبيبي خلاص رووح
عبدالرحمن : مجنون اخليك وانتي تعبانه
بيان : دحووم ذا عرس اخوك وولد عمك
عبدالرحمن : انتي اهم منهم
بيان : حبيبي انا بنا....
عبدالرحمن قاطعها : مابي اسمع شي
بيان : حبيبي لو انا مت شبتسوي
عبدالرحمن : بتزوج بعدك شبسوي يعني
بيان شهقت : بتتتزوووج علييي
عبدالرحمن : ايي بس بستنا كم شهر عشان ما يقولون ما صدق حرمته تموت
بيان زعلت : يعني بتنساني بسرعه
عبدالرحمن مسك يدها : غمضي عيونك
بيان بزعل : ليي
عبدالرحمن : غمممضيي
بيان غمضت عيونها : والحين
عبدالرحمن : وش تشوفين
بيان : ولا شي سوااد
عبدالرحمن : هذه حياتي بدوونك يا بيان ...انتي كل شي بحياتي ...امي اختي زوجتي صديقتي كل شي وتسأليني لو متي شبسوي امووت وراك لاني يا بيان حياتي ما لها داعي بدونك ..بيونتي انتي قلبي وحياتي شلون بتزوج عليك انا كرهت جنس حوا من بعدك ...
بيان بكت : الله يحفظك لي يا قلبي انت -وسكتت - " لو تدري يا عبدالرحمن شبتسوي "
بيان تذكرت اخر لقاء بينها وبين الدكتورة
( بيان : هاا بشري يا دكتورة
الدكتور : انا اسفه يا بيان بس انتي لازم تنزلين هالطفل
بيان بصدمة : ليييي
الدكتورة : عضلة القلب عندك ضعيفة وانتي ما بتتحملين الم الولادة لانك ولادتك بتكون صعبه
بيان : كم نسبة نجاحها
الدكتورة : اذا فاتت ال 20٪ كويس
بيان صاحت : دكتورة انا عبدالرحمن كنا ننتظر هالطفل الي يملا حياتنا ...والحين للاسف هالطفل بيجي بس ...بدون امه
الدكتورة : يعني ....
بيان : يعني بولد هالطفل لو على حساب حياتي لان هالطفل ببقى لعبدالرحمن من بعدي وبيملا حياته فرحه وبنسي بيان
الدكتورة : انتي متأكدة يا بيان
بيان تمسح دموعها : اي ...بس ابي منك شي واحد عبدالرحمن لا يدري بشي
الدكتورة : ان شاء الله )

★ حامد : ابي منكم تنفذون المهمه زين اذا صار خطأ صدقوني بذبحكم
البودي قارد : كلنا جاهزين وبندخل متنكرين
ابو نايف : حرام عليك يا حاامد تذبح هلبنت
حامد : انت كلامي معاك بعدين
ابو نايف : حااامد هلبنت المسكينه شدخلها تذبحها اااه
حامد بصراخ : اذا سمعت لك صوت بذبحك قبلها فاااااهم.
ابو نايف : اذبحني وخلني ارتاح منك اذبحننني
البودي قارد : طال عمرك البنت جاهزة عشان تنفذ العملية
حامد : ابي كل شي يصير بسرعه وبسهوله والا بدفنكم كلكم فاهمين
البودي قارد : امررك طال عمرك
ابو نايف : الله ياخذك وفكنا منك يا شيخ
حامد : الا نايف شلونه
ابو نايف : شدخلك انت بولدي
حامد : شدراك هو عايش ولا ميت الحين
ابو نايف بصراخ : حاااامد اذا نايف صار له شي والله لذبحك فااااهم
حامد : ما بنتظرك تذبحني -وطلع المسدس واطلق النار عليه طاااااااخ -
ابو نايف طاح علارض : ح..امد
حامد راح عنده : لا تخاف ماني بحاجة ولدك انت كذا تكفيني
ابو نايف تشهد : اش..هد ان لا اله الا الله وان...-ومات -
حامد : تعااالو شلووو من هنااا
________________________________
سعد : تصدقين مابي اطلع من عندك
حلا : خلاص
ام سعود : اطلع يا ولد
احمد : امش يا ولد
طلعو الشباب من الصاله والبنات قامن يرقصن
جوري : بنات تعبت
ابرار : شرايكم نرقص ع اغنية اجنبيه
شوق : يممما ما شبعتي رقص
ابرار : ليلة بالعمر
جاهم صوت : يا جماعه ممكن شوي
الكل التفت وشاف بندر واقف وماسك المايك
جوري : بندر
بندر : بصراحه يا جماعه انا ودي اتزوج بعد مرة
جوري انصدمت والبنات بعد
بندر : قصدي اتزوج زوجتي يعني انا بزواجي ما كنت مبسوط ولا العروسه الي زوجتي الحين يعني الي ابي اتزوجها كنت متزوجها وابي اتزوجها بعد مرة < جااب العيد هههه>
ما ادري شقاعد اخربط المهم جوري قداام الكل تقبلين فيني زوج وانتي زوجتي وحبيبتي واوعدك ما ازعلك ولا ابعد عنك ابدا وتظلين بجنبي لين اخر نفس فينا
جوري عيونها دمعت : اي اقبل
بندر راح لها وحضنها وقام يلف فيها
جوري : احبك يا مجنون
بندر : مجنون بحبك يا مجنونه
جوري : احببببببببببببگگ
بندر : وانا اعشق تراااااااابگگ يا جوريتي
والكل قام يصفق لهم وغلا جابت الورد وقامت ترمي عليهم وطلع منظرهم روووعه والكل مبسوط وغلا حطت لهم اغنية اليسا - الفرحه الي انا فيها كلها ترجع ليك وانا جنبك رايئه ومرتاحه - وقام يرقصون سلو وكانو عصافير حب بجد ♪♪
ابرار تهمس لشوق : تصدقين لابقين ع بعض
شوق : اي والله يجننون ....عقبالك انتي وراكان
ابرار ضحكت وتذكرت كلام راكان وضربه لها
حلا تنادي ع غلا : غلاا غلاا
غلا جتها : هلا امريني يا عروسه
حلا : جيبي لي مووية احس اني دايخه
غلا بقلق : الحين اجب لك
شوق شافت غلا موب مرتاحه : غلا شفيك
غلا : شوق تعالي معاي
شوق : شفيك خوفتيني
غلا : شوق حلا مو زيينه احسها تعبانه امس قالتلي ان في شي اخضر يطلع من فمها وتقول تحس ان معدتها تتقطع ودايما دايخه وموب مركزة والحين تقولي تعبانه
شوق بخوف : والحين جايه تعلميني لي ما تكلمتي من الاول
غلا : مدري قالت بتروح المستشفى بس موب الحين
شوق : لا حول ولا قوة الا بالله ...امشي الحين
غلا : بجيب لها مووية
شوق : وانا ببقى جمبها يمكن تحتاج شي
غلا هزت براسها ..
ام سعود : بندر يمما اطلع خلاص
بندر باس جوري ع راسها : انتبهي ع نفسك
رانيا : بندر فيصل جا
بندر : اي جا مع سامي
غلا دق قلبها
رانيا : كويس

★بندر راح عند الرجاجيل
راكان : كان ما طلعت
بندر : تصدق القعده عندهم تسواكم كلكم
ابو عبدالرحمن : اجل تعجبك قعدة الحريم
بندر : لا يببه قعدة زوجتي تسوى كل القعدات
سعد من قلب : انشههد والله
الجد : اقول اهجدو انت واياه
سامي وقف بصدر المجلس : السموحه والعذر منكم يا طويلين العمر عندي كلمتين بقولهم ويا فرحتي لو تقبلتوهم ويا كسرتي لو رفضتوها
الجد : قول يا ولدي وعسا خاطرك طيب ان شاء الله
سامي : جدي وعمي انا طالب يد بنتكم اخت بندر الصغيرة واتمنى ما ترفضون طلبي
الجد : والله يا ولدي انت فيك الخير والبركه بس يعني ابوك وامك
سامي : اعرف يا جدي وانا كلمت ابوي وابوي موافق وما عنده اي اعتراض ابدا واذا وافقتو الحين المرة الجاي ابوي بجي معاي
ابو عبدالرحمن : والله يا وليدي انت رجال وينشد بك الظهر وانا علي عطيتك
بندر : وانا اخو البنت وانت رجال طيب واخلاقك تشهد عليك وما بنلقى مثلك
فيصل : عمي انا اعتبر نفسي اخو سامي الكبير عشان كذا انا بطلبها له منك
الجد : وانا عطيتك يا سامي
سامي حب راس الجد وعمه : مشكورين ما تدرون الفرحه الي انا فيها الحين

الخبر وصل للحريم وغلا مو مصدقه
غلا : يعني خطبني من ابوي
بندر : اي شفيك كذا
جوري حضنت غلا : مبروووووك يا غلوش
غلا : الله يبارك فيك
حلا : اخييرا
غلا : انا ما احلم صح
رانيا : لا ما تحلمين هههه
غلا : انا وسامي بنتزووج صدق
شوق تضحك : هههه البنت استخفت
البنات : هههههه
سلمى : منه المال ومنك العيال
سلام : الله يهنيكم
حلا بتعب : غلا
غلا : يا عيونها انتي
حلا حضنتها
غلا : حلا شفييك
حلا : مدري كذا جاني احضنك
غلا خافت : انتي بخير
حلا بقت ساكته
________________________________
كرستين : انا كتيير مبسووطه
سيف بغرور : انا السبب اشكريني
كرستين مسكت يده : انا بوعدك اني رح خليك مبسوط كتير معاي وبتمنى انك تحبني كتير وما تبعد عني تبدا
سيف يشد ع يدها : وانا اوعدك ما اتركك ابدا والله يقدرني اهنيك واسعدك معاي
فارس جاهم : ها يا عصافيرنا خلصتو غزل
كرستين : استاز فارس انا بشكرك كتييير ع كل شي
فارس : افاا يا كريس انتي اختي الي ما جابتها امي والله يسعدكم ويهنيكم وذا هديه مني لك - كان عقد المااس كبير ويلمع -
كرستين : واااااو كتييير حلو شكرااا كتير
جينا بصراخ : واناااا بقدم هديتي
كرستين نزلت عندها : شو هي هديتك يا شيختنا
جينا : خذي ذا انا سويتها لك - كانت اسوارة من حب اللؤلؤ
كرستين : انتي عملتيها
جينا : اي قلت لبابا يجب لي اللؤلؤ وانا سويتها بس تعبت كثيير
كرستين حضنتها : انا كتييييير بحبك يا جينا
جينا تصيح : وانا بعد احبك وبشتاق لك كثيير
كرستين : لا تخافي رح شوفك كتير
جينا تأشر لسيف : اذا ما بتجيبها عندي بزعل منك
سيف : امرك طال عمرك
جينا : ايوووة كذا ....كرستين خلي يسمع كلامك زي بابا
الكل قام يضحك
كرستين : شو رايك نرقص انا وانتي
جينا : اووكي يلا
حطو اغنية وقامت جينا ترقص مع كرستين
جيينا : رقصك مررة حلو
كرستين : وانتي بعد
وكملو رقص
سيف : شفيك يا فارس
فارس : حاس بشي غريب
سيف : المكان مأمن وكل شخص يفوت بيتفتش لي خايف
فارس : مدري يا سيف مدري
سيف : خلاص ارتاح شف الصاله مافيها ناس كثيرة
فارس : خلاص انسا اليوم عرسك ولازم تكون مبسوط
سيف : خلاص يا رجال اذكر الله
جينا : بروح اشرب مويه
كرستين : اوكي
جينا راحت تشرب مويه وكرستين تطالع فيها ولمحت شي يقرب من جينا وشافت حرمه بتمد السلاح عليها
كرستين بصراخ : جيييييناااااا -وقامت تركض وحضنتها وجت الرصاصه بظهر كرستين من ورا
جيينا بصراخ : كرستيييييين
سيف وفارس جو بسرعه وشافو كرستين طايحه بلارض وجينا تبكي
سيف راح لكرستين : كرستين كرستين قووومي
كرستين : س..يف ...ان..ا بب..حبب..كك
سيف بصراخ : كرستين قوووومي يلااا
جينا تصيح : كرستين قومي لا تخليني امانه كرستين قومي امانه انتي صديقتي ووعدتيني ما بتخليني
كرستين : ج..ينا ح..بيبتي انت...بهي ..عنفسك
وغابت عن الوعي
سيف بصراخ : كرييييسستييييننن
جيينا تصيح : قوومي لا تخليني امانه قوومي قوومي لا لا
جا فارس يركض : الي اطلقت النار بنت حنا لازم نخفي كل شي قبل لتجي الشرطه ...سيف سيف
سيف مصدوم للحين عروسته انقتلت بليلة عرسها
فارس هز سيف بقوة : سيييييف اصحى
سيف يهلوس : ماتت ..زوجتي ماتت يا فارس
فارس : قم ودها المستشفى بسرررعه
سيف مو قادر يتحرك
فارس بصراخ : عمممر عممممر
عممر : سم طال عمرك
فارس : ساعد سيف وخذو كرستين للمستشفى
عمر ساعد سيف وخذو كرستين للسيارة وطارو للمستشفى ومع جينا
فارس يتصل : الووو .....اسمعني زينن....ابي تلاقون ابو نايف بسرعه فااااهم ....بسرررررررعه -وسكر الجوال - وراح علمستشفى
________________________________
ام سعود : يمما احمد خذ زوجتك وروحو يلا
سعد : زين وانا باخذ زوجتي
نوف اخذكم بهمس : خذكم الموت ان شاء الله
غلا سمعتها : بعدك يا قلبي
نوف : اقول طيري من جنبي لادوس ببطنك
غلا : يمما خفت -وراحت -
نوف " اجل الكلبات ينخطبن وانا للحين ما تزوجت بس ما عليه انا اوريكم استنو علي ان ما خليتك يا حلا تشوفين الموت ما اكون نوف"
حلا دايخه وفمها قلب لونه ازرق وجهها تعب
غلا : جدي ترا بنام عندك مابي انام بغرفتي
الجد : تعالي يا بنيتي ماحد موسع صدري غيرك
غلا : افاا عليك يا جدي
حلا بدوخه : سعد....-وطاحت بالارض -
سعد بصراخ : حلاااااا
غلا بصراخ : حلااااااااا
بندر وجوري جو : حلاااااا
سعد يحاول يصحيها : حلا حلا قوومي حلا لا تسوي فيني كذا حلا حبيبتي قوومي
بندر يهدي سعد : سعد اهدا ما صار شي اهدا
سعد يصارخ : شلوون تبيني اهدا وحلا طايحه قدامي
غلا بخوف : فمها لونه ازرق
جوري شهقت : وش الي يطلع من فمها
ابرار : خذوها بسرعه للمستشفى شناطرين
سعد حملها وحطها بسيارة وراح للمستشفى
جوري وبندر مع بعض
ابرار وراكان مع بعض
ابو عبدالرحمن والجد ونوف مع بعض
ابو سعود وام سعود ورانيا وفيصل مع بعض
ام راشد وابو راشد وشوق وسعود مع بعض
سلمى وسلام رجعو البيت مع امهم
وغلا مع حلا بالسيارة
غلا تصيح : حلا حلا قوومي اماانه قوومي ...

يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:59 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت الرابع والعشرين ��

جوري تصيح : والله خايفه عليها
بندر : حبيبتي لا تخافي ان شاء الله ما في شي كنت حاس ان فيها شي لها شهر مو طبيعيه
جوري : يا رب انك تشفيها يا الله
بندر : امييين
عند غلا : سعععد اسرع يلاااا
سعد بخوف : طيب حاولي تصحيها
غلا تصيح : قاعدة احاول مو راضيه مو راضيه تصحى ااااه يا حلا تذبحيني معاك لييي كذا لييي قلتلك نروح الدكتور
سعد : غلا تكفيين اسكتي توتريني كذا
غلا تصييح
وصلو المستشفى ونزلو واخذو حلا للعمليات
غلا تصيح : اختي تكفووون لا تروح مني
بندر حاضن اخته : غلا خلاص اسكتي خلاص اهدي
غلا تصيح : بندر ذي اختي توأمي احس فيها انا انا احس فيها تعبانه انا اتعب معاها بندر هي قاعدة تموت داخل بس انا اتألم هنا احس اني بختنق بندر حلا رووحي تفهم شنو روحي
هي قاعدة تروح مني
سعد قاعد علارض وضام رجوله
احمد راح له : سعد سعد اصحى لا تسوي كذا انت رجال خلك قوي
سعد دمعته طاحت غصب عنه : حياتي بتروح مني شتبي اسوي خلاص بتتركني
غلا حست باختناق : ااااااه ....ح..حلا
بندر بصراخ : غلا غلاااا غلااااا شفييك
غلا مختنقه : ح..حلا حلاا
سعد قام بسرعه وطالع من الشباك وشاف الدكتور يحط جهاز الصدمات عليها
سعد يصارخ : حلاااااا حلاااا قوومي قووومي حلا حلاااااا
مها تصيح : لاااا لاااا حلااا لاااا
جوري حضنت ابرار ويصيحن
ام سعود تصيح : بنيتي لااا
ام راشد تدعي : يا رب اشفيها يا رب
الجد : اهدو يا جماعه البنت بخير ذي بنتي
ابو عبدالرحمن قعد علكرسي وحط يدينه ع راسه
سعد دخل عندهم : حلاااا حلاااا قومي
الدكتور : لو سمحت اطلع ما يصير الي تسوي اطلع براا
سعد مسك يدينها : حلا حلا قومي اعرفك تمثلين علي انتي تحبين تسوين فيني مقالب يلا قومي خلاص المقلب مشى علي بس قومي -يتكلم والدموع تطيح من عينه -حلاتي انتي وعدتيني ما بتتركيني نسيتي حياتنا وبيتنا الي سوينا وعيالنا الي بنجيبهم نسيتي كل شي خططنا له ...قلنا بنسافر باريس المدينه الي تحبيها وبنتصور قدام برج ايڤل انتي قلتي بتجننيني يلا قومي حلا يلا قووومي سمعي اذا ما قمتي ما بتكلم معاك وما بتزوجك يلا قومي بسرعه ....شوفي حنا متزوجين تزوجنا خلاص قوووووومي حلا طلبتك ....خلاص بخليك تفتشين جوالي ع كفيك وما بعترض وبخليك تاخذين فلوس وتصرفيها ...حلا انتي وعديتيني نبقى مع بعض لين اخر نفس فينا لييي كذبتي علييي لييي ....تتركيني الحين ....بيوم زواجنا .....اكرهك يا حلا خلاص مابي اشوفك ....انتي كذابه ما وفيتي بوعدك ....-سعد طاح عركبه - حلا شوفي شصار فيني ترضين اتعذب كذا -وبصراخ - حلااااا قووووومي
كل الي برا يصيحون رجال وحريم يبكون ع حلا وعلى حالة سعد
غلا دخلت : حلااا اختي ....حلا قومي امانه ...تكفين يا حلا ...سمعي خلاص بعطيك السرير الي جمب الشاحن والفستان الجديد وكل ما تبين الريموت اعطيك اياه وما عاد ارش عليك مويه ولا اجننك بس قوومي حلا اذا ما قمتي بعلم بندر ان انتي الي كنتي تاخذين فلوسه وترشين من عطره حلا قوومي خلااص كفاايه دلع تتغلين علينا يعني قووومي -وقامت تصيح بقوة - حلاااا امانه قومي لا تخليني لحالي لا تخليني
بندر دخل لغلا : غلا خلاص تعالي
غلا تصيح : بندر قول لها انك ما بتضربها قول لها انك ما بتسوي لها شي بس خليها تقوم امانه بندر قول لهااا قوووووول
بندر حضن اخته وقام يبكي
جوري طاحت علارض تبكي : حلا قوومي امانه لا تخلينا قوومي
ابرار تصيح : قومي واعطيك اسم الروايه الي كنتي تبيها
مها تصيح : حلا قوومي وانا اعطيك الطوق الي اعجبك والله اعطيك اياه بس قوومي حلاااا
قاعدة علكرسي فرحانه ولا كان الي داخل اختها من امها وابوها فرحانه وتبي ترقص انتصرت اخيرا -نوف تمثل : حلاااا اختي ماتت لاااا
ابو جوري جا : كلمت احسن الاطباء وكل شي بكون بخير
الدكتور يكلم بندر : لو سمحت خلهم يطلعون ما عندنا وقت
بندر سحب غلا برا واحمد اخذ سعد
الدكتور طلع لهم : يا جماعه
بندر : ها بشر يا دكتور شصار عليها
الدكتور : بصراحه شي عجزت افسره
بندر : شقصدك
الدكتور : البنت متسممه وسم نوع خطير يسبب النحف ويخليها تحس بحرقه بلمعده وييحي الخلايا السرطانية بجسمها والبنت كانت تاخذه لمدة شهرين وهالشي محير
بندر والكل منصدمين
غلا : سم.. وشو سم ...اختي متسممه شلوون
الدكتور : هالشي لازم اسألكم اياه
بندر بصراخ : شلوون متسممه ...
ابو عبدالرحمن : طيب شلونها الحين
الدكتور : بصراحه ما اخبي عليكم حالتها حرجة ونسبة بقائها عايشه قلييلة وقلييله جدا بعد
غلا طاحت علارض
جوري بصراخ : غلاااااااااا
ابرار راحت لها : غلا غلا قومي
احمد حملها : دكتور وين اوديها
الدكتور : دخلها الغرفه ذي ....بنادي علممرضه
رانيا تصيح : يا ربي شقاعد يصير فينا
فيصل حاضنها : وقل ما يحصل الا ما كتبه الله لنا
الجد : ما له لزوم نبقى كلنا
جوري : ما بروح من هنا
ابرار : وانا بعد
فيصل : رانيا خلينا نرجع حنا
رانيا : خلينا نبقى تكفى
فيصل : كذا بنزيد التوتر خلينا نروح احسن
ابو سعود : زوجك معاه حق يا بنيتي
راكان : سعد امش معاي
سعد قاعد علارض : ما بروح مكان
راكان : سعد ما يصير كذا
سعد بصراخ : قلتلك ما بروووح
الدكتور طلع
سعد راح له : دكتور تكفى بشوفها
الدكتور نزل راسه
سعد : شفييك تكلم شصاير
الدكتور : عظم الله اجركم
جوري : ماتت
سعد هلكلمة نزلت عليه كانها سكين وقطعت قلبه ورجع خطوتين لورا
احمد قعد علارض
ابرار صاحت : لاااااا حلاااااا
مها تصارخ : لا لا لا لا انت كذاب كذاب حلاااا
رانيا طاحت علارض : لااااااا مستحيييل
جوري مصدومة ودموعها تنزل بهدوء
بندر للحين مو مستوعب الي صار
ابو عبدالرحمن : بنيتي ....
الجد : ان لله وان اليه راجعون
ام سعود وام راشد يصيحون
ابو جوري : يا جماعه ذكرو الله ما يصير الي تسوو
ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ...ان لله وان اليه راجعون ....
الدكتور : اعرف هالشي صعب عليكم بس السم انتشر بكل الجسم وادى لضعف القلب
سعد هجم عالدكتور : انت كذااااب كذاااااب هيي ما بتتركني ما بتتركني انت كذااااااب كذاااااااااااب
احمد راح لسعد وفك الدكتور منه
سعد يصارخ : لا لا هي بتعيييش ما بتتركني هذا يكذب
احمد حضنه : خلاص اهدا اهدا
سعد يصيح كانه طفل : هي ما ماتت هي عاايشه ...
احمد : سعد تكفى هد يا خوي تكفى
سعد يصيح : كييف وهو يقول زوجتي وروحي ماات خلاص ماتت كيييف
بندر للحين مو مستوعب الي قاعد يصير
________________________________________________
*@ في مكان اخر @*
جينا تصيح : بابا كرستين بتكون بخير صح
فارس وهو خايف : اي بابا بتكون بخير لا تخاف
سيف : اذا ماتت
فارس : سيف تعوذ من ابليس وهلافكار لا تدخل مخك كرستين بتكون بخير وما بصير لها شي ابدا فاهم
سيف : خايف تموت والله خايف تروح مني ...يقولون ما تحس بقيمة الشي الا بعد ما يروح منك انا حسيت بقيمتها الحين فارس مابي اخسرها مابي
عمر جاهم : طال عمرك عرفنا من ورا هالشي
سيف قام له بسرعه : مننن
عمر : حاامد ...مسكنا البنت واعترفت وقالت ان في شخص اسمه حامد والبودي قارد حقينه هم الي دخلوها الصاله بدون ما احد يحس لانها بنت ما بتتفتش
فارس بعصبية : والله لذبحه
سيف بعصبية : فاااااارس حاااامد لي انا
فارس : سيف انت....
قاطع عليه الدكتور : فارس
فارس : ها بشر يا دكتور شلونها
الدكتور : عظم الله اجركم
فارس وسيف مصدومين
سيف : شقصدك
جينا : ابي اشوف كرستين ابي اشوفها
فارس مصدوم : ماتتت
الدكتور : الرصاصه كانت بلظهر لكنهت اخترقت القلب وللاسف ما قدرنا ننقذها
فارس قعد علكرسي
جينا : بابا شيقصدك بابا تكفى قولي شقصدة
فارس حضن بنته وقام يصيح بقوة
سيف طاح علارض : انا السبب انا انا السبب
فارس : ان لله وان اليه راجعون ان لله وان اليه راجعون
جينا تصيح : بابا شصار
فارس : ادعي لها يا بابا ادعي لها
جينا : ماتت
فارس هز راسه
جينا بعدت عن ابوها وراحت تركض وقفت ورا الحيط وقامت تركض بقوووة ...جينا تبكي بقوة وبحرقه : ليي رحتي عني ليي تركتيني مثل امي لي يا كريستين
جاها صوت من ورا : جيينا
جينا طالعت ولقت سعود : سعوووووود -وراحت تركض وحضنته -
سعود : شجابك هنا شفيييكم
جينا تبكي : ماااتت كرستين ماتتت
سعود انصدم : ووشووو
جينا : مااتت خلاص راحتت
سعود : وين فاارس
جينا : هنااك -وتأشر عليه -
سعود راح يركض لفارس : فاارس فاارس
فارس شافه : سعوود
سعود شاف سيف طايح وثوبه مليان دم : شصاااير
فارس : كرستين ....توفت
سعود : شلووون
سيف : انا السبب
فارس : حامد كان يبي يقتل جينا بس كرستين اخذت الرصاصه
سعود : ذااا انجن اااه شيبي اااه لي يذبحها لييي
فارس : تدري وش الي يقتل
سعود طالع في
فارس : اليوم عرسها
سعود منصدم : وشووووو
_______________________________________________
احداث من البارتات الجايه
* غلاا : طلعو مابي احد
*نوف : ارتحت من هذه الدور عالثانية
*عبدالرحمن بصراخ : اختتتييي تموووت وانت اخر من يعلم
* راكان : سععد من يوم العزا مختفي

* سيف : والله لذبحهه والله
فارس : شلووون ماااات
*راكان : كلنا لازم ننتهي من هذه السالفه
*سامي : يبااا انا بتزوجها لو على مووتي

انتظروووني بالبارتات الجاااية واتمنى الاقي دعم وتفاعل منكم واتمنى يعجبكم البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:59 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت الخامس والعشرون ��

جوري تصيح : لا لا مستحيل تموت
ابرار : اذا غلا عرفت بت...بتموت
شوق تصيح : بروح اشوف سعود وينه
مها بطرحة العرس : اليوم عرسها وما تهنت
جوري بصياح : كانت تنتظر عرسها -وتذكرت بندر - ب..بندر وينه -وطلعت تشوفه
بندر واقف قدام غرفة حلا جوري جته
جوري : بندر بندر طالعني
بندر : ماتت ..حلا ماتت
جوري طاحت دموعها : بندر خلاص
بندر طالع فيها : ماتت يا جوري اختي ماتت قطعه من قلبي راحت ....امي وصتني فيها وانا ما كنت قد الوصية
جوري تمسك نفسها قدام بندر : بندر حبيبي طالعني هذا هذا قضاء وقدر حنا ما لنا دخل ذا شي مكتوب علينا
بندر حضن جوري وقام يبكي : اختي ماتت يا جوري ماتت بليلة عرسها ما تهنت ابدا ليي كذا صار معانا ليييي
جوري ما تحملت وقامت تبكي : بندر تكفى خليك قوي شف عمي وغلا وسعد
بندر يصيح : جوري تعبت ظهري انكسر يا جوري انكسر
جوري تبكي : انا معاك ببقى جمبك لين اخر نفس فيني وحلا ادعي الله يغفر لها ويغمد روحها الجنه
بندر فك جوري ومسح دموعه : الله يرحمها ويغفر لها
________________________________
سيف : بناخذها الحين
سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
شوق من بعيد شافت سعود ومعه بنت بيده وراحت له : سعوود
سعود لف عليها : شوق ...
شوق منصدمه من سعود والبنت الي معه والشباب الي واقفين معه : سعود من ذي وش قاعد يصير ...حلا ماتت وانت واقف هنا
فارس بصدمه : حلاااا ماااتتتت
سعود نزل راسه : توفت اليوم
فارس بصدمه : شلووون
شوق قاطعتهم : ممكن افهم شقاعد يصير هنا
سعود : شوق ذا فارس
شوق بصدمة : فااارس نفسه
سعود : ايي
شوق : مو فاهمه شي
سعود باس جينا : جينا حبيبتي لازم اروح
جينا تمسح دموعها : طيب لا تتأخر علي
سعود : يلا شوق نروح
شوق الي مو فاهمه شي ابدا : يلا
سعود راح مع شوق ووصلو عند العيله
الجد كان قاعد علكرسي وحاط راسه ع العصا وابو عبدالرحمن حاط يدينه ع راسه
احمد قاعد وضام رجوله ومها قاعده جمبه
جوري وبندر واقفين جمب بعض
راكان وابرار جالسين علكراسي
وغلا نايمه بلغرفه
فيصل ضام رانيا الي دموعها ما هدت
شوق بصراخ : خلاااص الي تسووو حرام حراام تعذبونها وهي مييته حراااااام
الجد وقف : محمد سلطان سعد امشو حضرو للعزا ...جوري ابرار خلكم مع غلا هنا ...مها رانيا فيصل احمد راكان خذو الحريم للبيت ...سعود وشوق رجعو للبيت
بندر : سعد ويينه
احمد وقف : عند حلا داخل
بندر دخل ولقى سعد طايح ع ركبه وماسك يد حلا
بندر دمعته خانته وطاحت : سعد قم ياخوي
سعد ودموعه تطيح : بندر رح رح جب جاكيت بسرعه حلا بردانه بردانه شف شف يدها بردانه ...بندر هي تقولي تبي تطلع خلنا نروح نطلع تكفى يلا خلنا نروح
بندر راح له ومسك كتوفه : سعد سعد اصحى عنفسك حلا ماااتتت خلاص مااتتتت لي مو راضي تفهم شفها مييته لا تتحرك ولا تتكلم ولا تسوي شي حلااا خلاص مااتتت تفهم شنو يعني ماتتت
الكل تجمع ع باب الغرفه ويطالعون فيهم وكلهم يبكون بحرقة ع حاله سعد
سعد ضحك : ههههههههههه بندر انت صحى حلا ما ماتت حلا عايشه حلا ما تموووت حلا هي ملاكي انا حلا هي كل شي بحياتي -وبصراخ - هيي ماا تمووووت ما بتموووووت فاااهم حلا عاايشه انتم انتم تكذبون حلاتي عايشه ما تتركني وحدي -سعد دموعه قامت تطيح - بندر تكفى قول انها ما ماتت قول بعدها عايشه قوول تكلم بندر تكلم
بندر حضن سعد : اذكر الله يا خوي هد لا تتكلم خلاص اهدا ما صار شي خلاص هد -واخذه وطلعو برا

عند غلا الي بدت تصحى : ح..لا ..حلا
ابرار : غلا حبيبتي هدي
غلا قامت : حلا حلا وينهي وين
ابرار ماسكه نفسها : هي ..هي ..بب..خير
غلا بصراخ : ابرار لااا تكذبيين -وقامت بسرعه طلعت برا شافت احمد قاعد علارض ومها جمبه وجوري تصيح وبندر حاضن سعد الي يصيح ..
غلا : وينهي حلااا
سعد طالع فيها وراح لها : حلا ماتت -وظل طالع من الستشفى -
غلا منصدمة : مم..اتت
جوري راحت لها : غغلا حبيبتي سمعي هدي زين هدي
غلا تصارخ : شلوون ماتتت لالا مستحيل مستحيل حلا حلا عايشه -وطاحت علارض تبكي - اختتتتي ماااتتتت لييي كذااا ليييي توأمي راااحت خلاص ما بقى اشوفها اختي رااحت مني اختي بعدت عنييي لييي كذا ليييي -غلا طايحه ع ركبها وتصارخ - حلااااا تعالي لا تخليني حلااا تعااالي
احمد قام وراح لها وحضنها : غلا خلاص هدي هدي لا عاد تصيحين تقطعين قلبي كذا خلاص ادعي لها بالرحمه ادعي ان الله يغفر لها ويدخلها جنته
غلا : يا رب خذ من عمري وعطيها خذ قلبي وعطيها اياه يا رب امووت انا وهي تعيش
احمد : استهدي بالله يا غلا خلاص ما يصير الي تسوي خلاص
غلا قامت تصيح وبحرقه
________________________________
*@ بعد مرور اسبوع @*
عبدالرحمن بصراخ هز الفلله : اختتتي ماتتت وانا اخر من يعلم وش شاايفني عندكم اااه هذه اختي اختي تفهموووووون شلون ما حد يتصل فيني ويخبرني طرطور عندكم ااانا
ابو عبدالرحمن : هد يا عبدالرحمن انت كنت مع حرمتك وبندر اتصل فيك وانت ما رديت
احمد : وانا بعد اتصلت فيك انت الي مو مهتم لو ما بعثت لك الرساله كان ما عرفت
بندر : عبدالرحمن خلاص عاد الي فينا كافينا لا تزيدها علينا انت الثاني
عبدالرحمن خانته دمعته : اختيي ماتت وما ودعتها حتى ما شفتها بعرسها ...ويوم دفنها ما كنت ولا شفتها ليي كذا
بندر راح له : عبدالرحمن خلاص وانا اخوك هد خلاص ما يصير الا الي كاتبه ربك هد خلاص
جوري : بندر
بندر : ها جوري وش فيك
جوري : بندر غلا لها اسبوع بغرفتها ما طلعت حتى اكل ما تاكل
عبدالرحمن : عطيني الصينيه انا بوديها لها
جوري مدت الصينيه لعبدالرحمن وراح لها
عبدالرحمن : غلا فتحي الباب انا دحووم
غلا : طلعو مابي احد
عبدالرحمن : افاا يا غلا انا اخوك دحووم ما بتشوفيني
بندر : غلا حبيبتي فتحي الباب يلا
غلا فكت الباب وكانت عيونها حمرا ومتنفخه وجهها تعبان مررة
بندر مسكها من كتوفها وقعدها عالسرير : غلا طالعي وجهك كيف متنفخ وعيونك ذي قابلبه احمر تقول ساحرة
غلا طالعت في : بندر ما لي نفس اضحك
بندر وهو يوكلها غصب عنها : عادي مو لازم تضحكين اهم شي اشوف وجهك ذا متغير
غلا : بندر الغرفه ...
بندر قاطعها : لا تخافين ماحد فيها
غلا طاحت دمعتها : مو قادرة اتخيل نفسي بدونها
عبدالرحمن : غلا حبيبتي طالعيني حلا الله يرحمها ادعي لها حرام تعذبين نفسك وتعذبين حلا معاك
غلا : الله يرحمها ويغفر لها ...
بندر : نوف ويين عايشه معنا بلبيت ولا كانها تقري لنا حتى بعزا حلا ما نزلت
عبدالرحمن : بشوفها وارجع
غلا : بنام شوي
بندر : غلا اذا تعزيني قومي تروشي ولبسي ونزلي تحت ولا تنسين انتي الحين مخطوبه
غلا تبكي : تبيني افرح وتوأمي ماتت لا بتفرح لي ولا بفرح لها لا بتحزن لي ولا بحزن لها مقدر يا بندر مقدر مقدر
بندر حضن اخته : غلا تكفين قومي عشاني تكفين
غلا مسحت دموعها وهزت براسها

عبدالرحمن يطق الباب : نووف نووف
نوف : ادخل
عبدالرحمن دخل الغرفه شافها قاعده علكنبه تتابع مسلسل وتاكل : انتي وش نووعك من البشر ااه اختك ماتت من اسبوع وانتي قاعده هنا تتابعين مسلسل
نوف : دحووم يا تقول الي عندك يا تطلع موب فاضيه لك
عبدالرحمن راح لها : انتي احقر انسانه مرت علي بحياتي
نوف : اووكي قفل الباب وراك
عبدالرحمن : لييتك انتي الي متي بدل حلا
نوف "ارتحت من هذه الدور عالثانية "
عبدالرحمن طلع وصفق الباب ورا
بيان جته : حبيبي شفيك معصب
عبدالرحمن بصراخ : ابي اعرف البنت ذي ما تستحي ابدا ولا كانها اختها الي ماتت
بيان : خلاص حبيبي ذي نوف وتعرف طبعها ز....ااااااه ....بطني اااااه
عبدالرحمن بصراخ : بياان بياان شفييك
بيان : اااه بطني بطني ااااه
عبدالرحمن حملها وخذها علمستشفى
________________________________
ام سعود تصيح : ولددي ويين راح ويين
سعود : يمما لا تخافين سعد عاقل هو تعبان الحين خلي يرتاح وبيرجع لا تخافين عليه
شوق : خالتي تكفين كلي شي انتي تعبانه ما يصح تظلين بدون اكل
ابو سعود جا : ها يا سعود عرفت شي
سعود : لا يباا مو مبين
ابرار : وش صاير
راكان : سعد من يوم العزا مختفي
ابرار : لا حول ولا قوة الا بالله
ام سعود : شوق ابرار تجهزو بنروح لغلا
شوق : عمتي مو لازم نروح الحين غلا بتكون تعبانه وحنا بنزودها عليها خلنا ننتظر لين يمر وقت
راكان : يمما كلام شوق صحيح
ام سعود : لا حول ولا قوة الا يالله
________________________________
عممر : طال عمرك في شي مهم لازم تعرفه
فارس وهو ساند راسه عكرسي المكتب : وش
عممر : ابو نايف توفى من اسبوع تقريبا
فارس بصدمه : وشووو
عمر : له اسبوع مقتول بس ما كنت بقول لك لان الظروف ...باين ان حامد تخلص منه
فارس : شلوووون مااات
عمر : هالشي صعب ع ولده اكثر منا
فارس : عنده ولد
عممر : اي ...اسمه نايف هو مؤدب واخلاقه تشهد عليه
فارس : ابيك تدوره وتحمي وتجيبه ليي
عممر : امرررك طال عمرك -وطلع -
دخل سيف والتعب واضح عليه : شصاير
فارس رجع سند راسه : ابو نايف انقتل
سيف بصدمه : وشوووو
فارس : حامد تخلص منه قبل لنوصله
سيف بعصبيه : والله لذبحهه والله
فارس بتصل بسعود : هلا سعوود
سعود : قل وش تبي
فارس : سعود في شي لازم تعرفه
سعود : شفيك
فارس : بصراحه ...ابو نايف توفى
سعود بصدمه : مااااتتت
فارس : بلاصح لازم نقول ان اقتل ...لازم تجي باسرع وقت
سعود : زين بحاول اجي
فارس : زين ..انتبه ع نفسك
سعود : وانت بعد

راكان : شفيك
سعود : والله مدري من وسن هلمصايب قاعده تنزل علينا
راكان : تكلم شصاير
سعود : حلا توفت وسعد مختفي وكرستين ماتت وا....
راكان بصدمه : وشوووو كرستين تووفتت
سعود بحزن : اي والله بنفس اليوم توفت في حلا كرستين تصاوبت
راكان : تصاوبت
سعود : اي ..حامد هو السبب باطلاق النار عليها وذبح ابو نايف عشان ما يكون في احد يعرف له طريق
راكان : كلنا لازم ننتهي من السالفه هذه
سعود : معاك حق ...امش بنروح لفارس
راكان مشينا
________________________________
°•~★ نسترخص الدنيا وتطلع ولا شي لا قالوا ان فلان . . في ذمة الله ★~•°

ساجد علارض ويبكي ويدعي : يا رب ارحمها واغفر لها ..يا رب سكنها فسيح جناتك ...يا رب صبرني على غيابها يا الله ...يا رب والله فراقها صعب ...يا رب كل الي تمنيته اني اتزوجها وتزوجتها بس حرمتني منها بيوم عرسنا ...يا رب راضي بحكمك يا الله عطني القوة اكمل حياتي بدونها يا الله ...
________________________________

احداث من البارتات القادمه ..

★جوري : ولييي ما تكلمتي
★غلا : اشتقت لها يا سامي اشتقت لها
★ابو سامي : سامحوني ما قدرت اجي من بدري
★ سلمى : يا رب احمي راشد ولا تخلي شي يصيبه ...يا رب وفقه وين ما كان وابعد عنه الشر يا الله
★راشد بصدمه : سلمى

انتظرووني بالبارتات القادمه واوعدكم يكون اطول ان شاء الله ��������





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.