آخر 10 مشاركات
[ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          577 - انتظار ديبورا - بيتي نيلز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          231 - بقايا ليل - كيت والكـر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-15, 10:13 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 طيحتني بشباك عنادك / للكاتبة hadoooy ، بحرينية ( مكتمله )




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
طيحتني بشباك عنادك
للكاتبة hadoooy
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-05-15 الساعة 02:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:13 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيحتني بشباك عنادك
للكاتبة hadoooy
،
،



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-05-15 الساعة 03:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول


كانت ملاك جالسه تلعب بالجوال وامها جالسه تتكلم بالجوال
ام ملاك: ايه حبيبتي هذه السالفه
ام فيصل : شنو قلتي لها ؟
ام ملاك : قلت لها مافيه نصيب
ملاك اول ما سمعت مافيه نصيب رفعت راسها بسرعة وناظرت امها
ام فيصل : احسن توها تدرس وش لها بالهم من الحين
ام ملاك: وانتي الصادقة
نزل فيصل وهو يصارخ : يممممممممممممممه
ام فيصل : يلا حبيبتي اخليك الحين بشوف وش فيه يصارخ
ام ملاك : الله معك .... وقفلت الجوال ولفت حق ملاك : ايش بلاك اذيتيني ؟؟!
ملاك وهي تبي تعرف ايش صاير : شسالفة يمة؟
ام ملاك : ولا شي بس ولد خالتك تقدم لك وابوك رفض
ملاك وهي مستغربة : وليه رفض ؟ ومنو اللي متقدم لي ؟
ام ملاك: بندر متقدم لك
ملاك وهي معصبه : ووووووع ما بقى الا هذا الصايع الضايع اخذه نجوم السماء اقرب له
ام ملاك: ماعليك خليه يولي خلاص احنا رفضناه
ملاك وهي مرتاحة : ايه زين ... مامي انا بروح اشوف دوين وينها اليوم ضايعه
ام ملاك : ايه روحي ... وجلست تتفرج ع التي في

**** الشخصيات ****
بيت ابو فيصل ::::
ابو فيصل : طيب وحنون وكل وقتة في الشغل بس يخصص اوقات عشان يطلع هو وعياله
ام فيصل : تحب تهتم بنفسها واللي يشوفها يقول توها في العشرين وجها بشوش وطيبة وتحب عيالها
فيصل : 24 سنه يشتغل مع ابوة ... طويل ، معضل ، بشرتة برونزية ، خشمة سلة سيف ، شفايفة حاده ، عيونة كبار عسلية ورسمتها حلوة ، عنده غمازات ، ساعات شخصيته تكون غامضة وساعات تكون رايقة
ريم : 18 سنه بالجامعة تخصص English، طويلة ، ضعيفة ، بيضاء ، خشمها حاد وعيونها عسلي على رمادي ومكحلة من الله ، شعرها لنص ظهرها اسود ، عليها حركات غبيه وهبلا وعليها مقالب تحب تطفش اللي يقعد معها
سارة : 16 سنه ثاني ثانوي ادبي ، طويلها مناسب لعمرها ، ضعيفة ، بشرتها بيضاء ، خشمها حاد وعيونها كبار بنية ورموشها كثيفة ، شعرها قصير لكتوفها ، حلوة مرة ، اذا احد قعد معاها مستحيل يمل من سواليفها
علي : 14 سنه بالمتوسط ، بشرتة برونزية وعيونة بني غامق ، خشمة سلة سيف وشفايفة حاده ، ودايما يسوي نفسة كبير ويحب يطفش الشباب

عايلة ابو فهد :::::
ابو فهد : انسان مره اجتماعي ويحب عياله وحنون عليهم
ام فهد : طيبة مرة حساسه على اللي تحبهم
فهد : 24 سنه يشتغل مع عمه ابو فيصل ودايما مع فيصل : طويل ، معضل ، يحب يلعب رياضة ، عيونة بنية ، اسمر ، اللي يشوفه يقول هادي وماله في المشاكل ، انسان غيور على اللي يحبهم
دانة : 21 سنه بالجامعه قسم ديكور، دايما مع ملاك اسرارهم عند بعض ، طويلة ، بيضاء ، خشمها حاد وعيونها بنية كبار ورموشها كثيفة ، شعرها لنص ظهرها اسود ، تحب المغامرات وتحب تجرب الاشياء الجديده ، حلوة تدخل القلب بسرعه
راكان : 18 سنة بالجامعه قسم محاسبه، طويل ، جسمه متناسق وحلو ، عندة سكسوكة وملامحه حاده وحلوه ، عيونة نعسانه عسلية ورموشه كثيفة ، وعنده غمازة على اليمين ، شخصيتة يكون متفلسف وساعات مايدري وين ربي حاطة
البندري : 16 سنه ثاني ثانوي ادبي ، قصيره بس مو كثير ، جسمها حلو ، بيضاء ، خشمها حاد وشفايفها ممتلئة شوي ، تحب السماجه ودايما مع سارة

عائلة ابو بدر:::::
ابو بدر: يحب يلهي نفسة بالشغل ويحب يقعد مع عياله
ام بدر : انسانه هاديه ومسالمه ماتحب القيل والقال دايما حالها في نفسها ومالها دخل في احد
بدر: 24 سنه ، يشتغل مع ابوه ، طويل ، اسمر ، عيونة كبار وبنية ، يحب يستهبل ويحب يجرب كل شي جديد ، دايما يطيح في المشاكل بسبب المغامرة
سالم : 23 سنه ، بالجامعه تخصص محاسبه، طويل ، ابيض ، خشمة سله سيف ، عيونة كبار ورمادية ، وجهه بشوش
خالد : 14 سنه ، بالمتوسط مع علي شخصيته نفس شخصية علي

عايلة ابو ملاك :::::
ابو ملاك : شخصية قوية ويمووت في وحيدته ملاك وما يحب يزعلها او يرفض لها طلب
ام ملاك: محافظة على نفسها وصحتها وماتحب تزعل احد منها طيبه ودايم تراعي مشاعر الاخرين
ملاك: 21 سنه ، بالجامعه تخصص طب، تدرس طب ، طويلة ، بيضاء، جسمها كعارضات الازياء ، خشمها سله سيف ، وشفايفها ممتلئة ووردية ، خدودها وردية ، وعيونها كبار اخضر على عسلي >> طالعه على جدتها .... شعرها طويل لتحت ظهرها اشقر ومسويه خصلات ثلجيه وطالع عليها يهبل ، تحب الموضة ، وشخصيتها قوية وما ترضى احد يغلط عليها او يجرحها . تطيح الطير من السماء

عايلة ابو تركي ::::
ابو تركي : حنون بمعنى الكلمة ومايحب يجرح احد ودايما مع عياله
ام تركي : طيبة وحنونة ودمها زي العسل تحب زوجها وعيالها
تركي : 22 سنه ، بالجامعه تخصص كيمياء ، طويل ، ابيض ، معضل ، خشمة حاد وعيونة كبار ومادية على عسلي ، وسيم ويحب يستهبل
ريناد : 18 سنه ، بالجامعه English، طويلة ، بيضاء ، ضعيفة ، عيونها نعسانة وعسلية ، شعرها طويل اسود ، هادية .


#### في بيت ابو فيصل ####
قفلت الجوال : انا في المجلس تعال
فيصل : السلام عليكم . وباس راس امة
ام فيصل : هلا وعليك السلام تحب الكعبه
فيصل وهو يبتسم : امين
ام فيصل : ايش بلاك تصارخ؟؟
فيصل : يمة بطلب طلب صغيرون
ام فيصل : اللي هو ؟!
فيصل : ابغى اروح انا والشباب الشاليه يومين
ام فيصل : روح ويش اللي مانعك
فيصل وهو يطالعها : ابيك تقنعين ابوي
ام فيصل وهي تضحك : هههه افا عليك انت تامر
فيصل وهو مستانس : مايامر عليك ظالم ... يلا يمة انا بطلع
ام فيصل : في امان الله

@@@@ في بيت ابو بدر @@@@
بدر : اوووف طفشان
سالم : والمطلوب ؟!
بدر يطالعه وهو رافع حاجب : ابي شي يطير الملل
خالد والفكرة تقرقع في باله : وانا عندي الحل
بدر وسالم : اللي هو ؟!
خالد: ايش رايكم نلعب مصارعه وانا الحكم ؟
سالم وهو رافع حاجب : ولية انت الحكم ان شاء الله مو واحد منا ؟؟
خالد : عشاني صغير واخاف اموت تحت ايديكم
بدر: هههههه خايف على نفسك
خالد: اكيييييييد
سالم: يلا بدينا
وقعدوا يتضاربون وعلي يحكم عليهم

$$$$$ في بيت ابو فهد $$$$$
كانت دانة نايمه في الصاله والتي في شغال
نزلت البندري وهي تغني : انادي منيرة جواهر يا مها عبالي تضرب ويطلع معايا اسم... ما كملت الكلمه الا تسمع تلفون دانة يرن : ترررررن ترررررن ركضت بسرعه عشان دانة ما تصحي واخذته وخشنت صوتها وردت : الووووو
ملاك وهي مستغربة : الووو دانة موجوده
البندري وفيها الضحكة : انا بخير وانتي ؟
ملاك عصبت : وانا ما سألتك كيف حالك .. عطني دانة اقو ل
البندري فيها الضحكة : اعوذ بالله وايش فيك قلبتي مره وحدة كنتي ايش زينك
ملاك ووصلت حدها من العصبية : وانت ايش عليك مني
البندري : هيييييه عمتي احترمي نفسك وانتي اللي متصله علي
ملاك وهي تطالع الرقم : بس هذا تلفونن دانة
البندري : اي دانة واي خرابيط قولي انك تبين ...
ملاك شافته بيطول سكرت قبل ما تسمع ايش بيقول
البندري : طوووووط طوووط .. هههههه قفلت ورمت الجوال على دانة
دانة : ااااااااه وجع عميى
البندري وهي تضحك على شكلها : ههههههه لا بس اتعيمى
دانة : نعم خير ايش بغيتي ؟؟!
البندري : ويش ابي فيك خذي جوالك ملاك اتصلت عليك
دانة قامت بسرعة واتصلت على ملاك ....

&&&&&& في بيت ابو بدر &&&&&&
نزلت امهم على صراخهم خافت على بالها فيه شيئ صاير : ايش الصياح هذا ؟؟
علي : يمة تعالي كانك انتي الجمهور
ام بدر مو فاهمة شيء: جمهور شنو ؟ وليه اخوانك يتضاربون ؟؟؟
علي : هم يلعبون مصارعه
ام بدر تفكك بينهم : قوموا الله يهداكم
سالم وهو يلهث: انا فزت عليك هههههه
بدر: لا يا غشاش انا اللي كان لازم افوز
ام بدر : خلاص عورتوا راسي
قعدوا يسولفوا الا جوال سالم يرن : ترررررن ترررررن
سالم : هلا بالطش والرش والماي المبرد بالقرش
تركي : اووووه ايش هالترحيب ؟؟؟ رايق الاخ
سالم : اقول انقلع بس ما تستاهل
تركي : افا وهذا اللي انا اقول خلني اطلع ولد عمي من الطفش
سالم يحاول يرقع الموضوع : لا خلاص تعال واللي يعافيك
تركي يتصنع الزعل : لا خلاص انت كسرت بخاطري
سالم : عيل انقلع بس
تركي وشاف انه سالم بيقفل : لحظة لحظة
سالم : خيييير
تركي : خلاص تجهز وتعال لبيتنا
سالم : وين سيارتك؟
تركي : في التصليح من امس
سالم : اوكية دقايق وجاي لك
وقفل الجوال وطلع اخذ شور بارد وبدل وطلع

***** في بيت ابو تركي *****
ريناد : تركي وين بتروح
تركي : بطلع مليت من البيت
ريناد وهي تتميلح : تروووكي فديتك طلعني معك
تركي : اقول انقلعي مناك بس انا بطلع مع سالم
ريناد : اوووووف مامنك فايده
تركي قعد يضحك على شكلها والتفت على امة وقعد يسولف معها
عند ريناد طلعت تتمشى في الحديقة وتذكرت انها اليوم ماسقت الورود حقها وراحت لهم

#### في بيت ابو ملاك ####
ملاك قفلت الجوال وهي مستغربة ومتأكدة انها اتصلت على دانة وهي تفكر اشهقت : اهئئئئئئئئئئ ليكون الحمــ### عطت احد من اخوانها انا اعلمها ... ماكملت كلامها الا يرن جوالها :ترررررن ترررررن
ملاك شافت الرقم : ليكون عجبه الوضع ؟؟!!
قفلت ورجعت تكلم نفسها : ايش يبي هذا انا اعلمها دوين 
رسلت دانة لها رسالة : ( ملوووك ردي يالخـ#### ) هني ملاك تأكدت انها دانة : نععععععععم اختي
دانة وهي مستغربة : اعوذ بالله ايش بلاك كذا ؟؟!!
ملاك وهي معصبه : سألي روحك ؟؟
دانة وهي مو فاهمة : ليه ايش سويت؟؟!
ملاك : لا والله بعد تتغيبين لية تعطين اخوك الجوال؟؟!
دانة : انا ؟!!!!!
ملاك : لا عمتي
دانة تذكرت انها البندري اللي ردت عليها ورجعت تضحك : ههههههههههه
ملاك : قايله نكتة انا علشان تضحكين ؟؟
دانة : لا .... وقالت لها السالفه
ملاك وهي مطيره عيونها : انا اعلمها هالتبن كيف تلعب علي
دانة : ههههههههههههههههههه
ملاك : ضحكتي بلا ضروس ... اقول بلا ضحك زايد وايش رايك تجين عندي ؟؟؟
دانة : والله تعبانة تعالي انتي
ملاك وهي تفكر : اااااااا خلاص بقول لمي وارد لك خبر
دانة : اوكي بااااي
ملاك : بااااااي ... ونزلت لمها

@@@@ في سيارة سالم @@@@
كان رافع صوت المسجل على الاخير ويغني مع الاغنية :
حبيبي يا اللي ساكن خيالي
انا بعدك ساهر ليالي
حبيبي يا اللي ساكن خيالي
انا بعدك ساهر ليالي
وينك عني غايب
وينك يا اغلى غايب
ليلي .. ليلي ما انامه ليلي
ليلي ... ليلي ما انامة ليلي
وصل بيت تركي واتصل عليه عشان يطلع
تركي توة بيدخل ياخذ له شور ويتجهز الا يسمع جواله : ترررررررن تررررررن
تركي : الوووو
سالم : يلا انزل انا عند الباب
تركي وهو مطلع عيونة : هااااااااااااااه مسرع جيت؟!!!!!
سالم : كنت طفشان وجيت بسرعة وبعدين صار لي نص ساعه من كلمتك
تركي وتوهق : اووه ماعليه خذتني السوالف مع امي
سالم : يلا اخلص علي انزل
تركي : خمس دقايق اخذ شور وانزل
سالم وو معصب : نععععععععم للحين ما لبست ؟؟
تركي يهدي الوضع : حبيبي انت ادخل اقعد بالحديقة على ما اجهز
سالم : اوووف بسرعه باااااااي
تركي : باااااي وقفل الجوال ودخل الحمام (عزكم الله ) ياخذ له شور
سالم قفل السيارة ودخل وراح قعد على الطاولة اللي في الحديقة قعد يلعب بالجوال الا يسمع صوت من وراه والتفت يشوف مصدر الصووووت ......


خلص البارت
ايش بيصير في ريناد لما تشوف سالم ؟؟
ملاك لما تروح عند دانة ايش بتسوي في البندري ؟؟



ان شاء الله تعجبكم
اتمنى تدعموني وتنوروا روايتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:16 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اتمنى اشوف تفاعل عشان اتحمس اكقثر وانزل لكم بارتات حلوه

البارت 2


##### في بيت ابو تركي ####
التفت للصووت اللي مندمج مع الورود وتغني بصوتها العذب :
سافرت وعيوني على الهاتف تنام
ويفز قلبي كل ما الهاتف يرن
ما سمعت صوتك ياحبيبي من ايام
كان سالم يسمع صوتها اللي دخله في جو الاغنية
والقلب للغالي يشتاق ويحن
بالقلب خوف وهم واشواق واوهام
ارجوك طمني ترى خافقي جن
خلصت ريناد تسقي الورد وقامت تبي تقعد على الطاولة الا تشوف سالم يناظرها
ريناد من الخوف تحس رجولها مو قادرة تشيلها وودها الارض تنشق وتبلعها وتقول في قلبها ياربي اكيد سمعني وشافني وانا كذا ناظرت نفسها وبعدين ناظرته وهي منصدمه وبسرعه ركضت لداخل الفله وتحس قلبها بيطيح من الخوف
سالم صحى على نفسه :انا ايش فيني غبي كيف سمحت لنفسي اني اناظرها قعد ينتظر تركي
تركي نزل وهو يصفر وشاف سالم منتظره : تاخرت عليك
سالم رفع راسه : لا والله احلف
تركي : ههههههههه اعذرني قعدت ادور لي لبس
سالم ناظره : يا عمي روح
تركي : ههههههههه قوم وانت ساكت
سالم قام وهو معصب منه : امش قدامي وانت لا اكسر راسك
تركي : طيب طيب بمشي بس لا تذلني الحين
سالم وهو طالع من الباب : انت احمد ربك ما مشيت عنك
تركي ضربه على ظهره : ههههه ما تسويها
سالم : ايه اوكي

$$$$ في بيت ابو ملاك $$$
في الصاله كانت ام ملاك تصب قهوه حق ابو ملاك مدت يدها تعطيه الفنجان : سم
ابو ملاك : سم الله عدوك
ام ملاك صبت لها قهوه وقعدت
ابو ملاك : ايش صار على اختك ؟؟
ام ملاك : ما فهمت عليك
ابو ملاك : على سالفه بندر ما زعلت ؟
ام ملاك ابتسمت : لا ما زعلت
ابو ملاك : هذا المهم
نزلت ملاك وهي تركض من الدرج
ابو ملاك شافها : شوي شوي لا تطيحين
ملاك وقفت وحطت يدها على صرها : اووف تعبت
ام ملاك : قلت لك لا تركضين لا سمح الله طحتي
ملاك : مو وقته الحين وراحت قعدت جنب ابوها : يبه حبيبي
ابو ملاك ابتسم : عيونك ابوك
ام ملاك : يمه منك
ملاك : هههههههههه بطلب منك طلب
ابو ملاك : انتي تامرين مو تطلبين
ملاك وهي تسبل برموشها : ابي اروح عند دنونه
ام ملاك : وكل هالركض عشان هالشيء ؟؟!!
ملاك : يب يب
ابو ملاك : روحي اجهزي وانا بوديك
ملاك قامت وباست راس امها وبوها : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
وركضت فوووق تجهز بسرعه
ام ملاك :الله يخليها
ابو ملاك : امين

@@@@ في بيت ابو فيصل @@@@
سارة كانت تحس بالملل وما عرفت شتسوي شافت ريم تلعب بالجوال وامها تطالع التي في ردت تستهبل على امها : يمه قومي بوديك جدة
ام فيصل وهي مبققه عيونها : ايش فيك انجنيتي ؟؟؟
سارة تبتسم : لا اعوذ بالله من الجنون
ريم ناظرتها: اقول اتركي عنك الغباء وقومي عن وجهي
ساره تطالعها وهي رافعه حاجب : اقول اسكتي والتفتت حق امها : ايه يلا يمه قومي تجهزي
ام فيصل لفت وجها: بلا عبط واركدي يا بنت
ساره: خلاص انا بروح بالومزين حقتي
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه قالت لومزين ههههههههههه
سارة : اقول سكتي بس انتي وبنعيش بهنى
ام فيصل ناظرتها : بسك صرعتي راسي
ساره ناظرتها : خلاص والله ما اوديك بروح لحالي
ريم : ههههههههههههههه تحلم الاخت
ساره : مو شغلك
ام فيصل ناظرتهم نظره حاده : قلت بس خلاص سكتوا
ريم كانت تبي تتكلم بس رن جوالها وردت بدلع ماصخ : الووووووو
ساره ناظرتها بقرف : يا شين المصاخه
ريناد : اعوذ بالله ياشيخة لا تتدلعين كذا
ريم : اقول طيري بس مو كفوا احد يتدلع لك
ريناد :ههههههههه كيفك ؟؟
ريم : بخير وانتي ؟؟
ريناد : بخير
ريم : ايش عندك داقه ؟؟
ريناد بققت عيونها : شوف اللي ما تستحي
ريم : ههههههههههههههههههه
ريناد : يا خي انتي مو حق احد يدق عليك
ريم بسرعه : هههه لا تسكري بكلمك بموضوع
ريناد بلقافه : وشهو ؟؟
ريم تتكلم ببطء: اليوو ووو م
ريناد بقله صبر : اخلصي
ريم : هههههههه لحظه بروح الغرفه
ريناد : بسرعه

$$$$ في بيت ابو ملاك $$$$$
نزلت ملاك وهي لابسه


وخلت شعرها مفتوح وحطت لها ميك اب خفيف وخذت العباية ونزلت : انا جهزت
ابو ملاك : يلا عيل
ام ملاك : سلمي على عمتك
ملاك ابتسمت : من عيوني
ام ملاك : تسلم عيونك
ابو ملاك: يلا انا بسبقك وطلع
ملاك ناظرته : طيب
باست امها وراحت وراه راحت اول ما وصلت عند السياره فتح لها ابوها الباب وهي ركبت قدام
ابو ملاك : اركبي يا اميرة ملاك استحت : هههههه فديتك يا دادي
ابو ملاك : يفدا ك كوني
ملاك ابتسمت
ركب ابوها وتوجه لبيت ابو فهد

&&&&&& في الكوفي شوب &&&&&
سالم كان قاعد ويفكر ( هذي ريناد اللي شفتها مو مصدق .. لا لا اكيد مو هي اكيد وحده من البنات .. ايه ايه اكيد ))
تركي انتبه له : ياهووووووو وين رحت فيه
سالم : هااااه معك معك
فيصل وهو يضحك : ههههههه مبين بصراحة
سالم لف راسه: اقول بلاكم حاطين علي شوفوا فهيدان مو بس انا
فهد وهو رافع حاجبة : وانا ايش فيني زي البخت
سالم ما عرف شنو يقول رجع سكت
فهد وتركي وفيصل رجعوا يضحكوا عليه : هههههههههههههههههههههه
سالم انقهر منهم : اووووووووف انا ايش جابني عندكم
رجعوا يضحكوا عليه : هههههههههههههههههههههه

***** في بيت ابو فهد *****
وصلت ملاك البيت
ملاك:يلابابه انزل
ابوملاك : لا حبيبتي عندي شغل انزلي انتي
ملاك : اوكيه ونزلت : باااااااي
ابوملاك: بااااااي
دخلت ملاك الا تشوف دانة قاعده في الحديقة : هاااااااااااي
دانة وهي مستانسه انها جت : هااااايات وراحت حضنتها وحشتيني يالدبة
ملاك تشهق : اهئئئئئئئئئئئئئ انا دبة
دانه وهي تضحك على شكل وجها : ههههههه لا امزح معك
ملاك ارتاحت : ايه على بالي في هاللحظة جت عندهم البندري : هااااااي صبايا
ملاك اول ما شافتها : هلا هلا والله وطحتي بين يدي
البندري اول ما سمعتها قالت كذا تاكدت انها عرفت وركضت لداخل الفله وملاك تلاحقها : تعالي يا تبن ان ما راويتك
البندري : ههههههه باحلامك
ملاك وهي تركض وما تدري الا وهي تصدم في شيء قاسي : اااااااااااااااااااه
راكان تلخبط ما يعرف ايش يقول : اا ااا اا انا اسف
ملاك تفشلت : آآآآآ حصل خير وصعدت الدرج بهدوء
راكان طلع وهو يضحك على شكلها : ههههه صدق مهابيل ؟؟؟
دخلت دانة وشافت راكان : شفت البنات
راكان تذكر وضحك : هههههه توهم طلعوا الحين
دانة : ايش فيك تضحك ؟؟
راكان : هاه انا لا ما اضحك
دانه ناظرته بنص عين : صدق ؟!!
راكان : هههه ذلفي هناك
دانه : روح روح
راكان : هههههههههههههههه
دانه طلعت ركض لغرفتها
@@@ في بيت ابو بدر @@@@
نزل بدر بكامل كشخته وهو يغني :
لا تتركني يالغالي لا تخلني لحالي
انا كذا واقف اتحرى وصولك
لا تبتعد عني ارجع يا محبوبي
خالد كان قاعد ويسمع بدر يغني وقعد يتليقف عليه : وووووع لا تغني خربت الاغنية
بدر بقق عيونه : اقووول انقلع والله انا صوتي عذاااب
خالد : ايه مبين
ام بدر ضحكت : ههههههه وهو الصادق
بدر : حتى انتي يمة
خالد : بعد شنو تجاملك
بدر : اسكت انت
ام بدر : الا على وين؟؟؟
بدر: بس طفشت بطلع
خالد : خذني معك
بدر : يلا انقلع بس وطلع
خالد : اووووه ايش فيهم عيالك ما ياخذوني معهم
ام بدر وهي تضحك : هههههه قول لهم


#### في بيت ابو تركي ####
ريناد قفلت الجوال من ريم وراحت عند امها : سلاااااام
ام تركي : هلا والله
ريناد مسكت بطنها: بموووت من الجووع
ام تركي : ومين ماسكك ؟؟
ريناد : هاااه محد
ام تركي : الله يهداك بس
ريناد جلست تتفرج على التي في وتقلب من قناه لقناه ومافيه عجبها : ااااااف حتى التي في ما فيه شي زي الناس
ام تركي ناظرتها : خليك من هذا البلا وقومي شوفي لك اكل
ريناد : لا خلاص مابي
ام تركي ناظرتها بستغراب : مو توك جوعانه ؟
ريناد : ايه بس الحين لا
ام تركي : الا قولي كسل من يقوم
ريناد ناظرتها : هههههههههه برافوا عليك شفتي كيف تفهميني
ام تركي : الله يهداك
ريناد : ههههههههه
وانسدحت على الصوفا ونامت


&&&& في بيت ابو فهد &&&&
دخلت البندري الغرفه وقفلت الباب : ههههههه ماراح افتح
ملاك وهي تصارخ : افتحي يا حيـــ... ان ماعلمتك كيف تسوين فيني كذا
البندري بصراخ على ضحك : توبه اخر مرة
دانة دت من وراء ملاك: هههههه قفلت الباب
ملاك : ايه شفتيها بس ان ما علمتها ما اكون انا ملوووك
ام فهد جت على صراخهم : ايش فيكم ؟؟
دانة : لا مافيه شيء
ام فهد : حيا الله ملوووك
ملاك : الله يحييك عمتي
ام ملاك : كيفك وكيف امك ؟
ملاك : الحمد لله بخير تسلم عليك
ام فهد :الله يسلمها وينها ما تمر علي
ملاك : ههه هالفتره منشغله شوي
ام فهد : الله يعينها يلا انا اخليكم
ملاك ودانه : اوكي
دانه : بنو فتحي الباب
البندري: ما راح تسوون لي شيء ؟
ملاك : لا ما راح اسوي شي
البندري : اكيد ؟؟
دانه : ايه اكيد
البندري فتحت الباب : هههه خلاص قلت توبه
ملاك : اوكيه سامحتك ودخلوا الغرفة وملاك طاحت فيها ضرب لين البندري ودعت العافيه
ملاك : ايه تتربي عشان ما تعيديها
دانه : ههههه تستاهلين
البندري : جعل لك الوجع يا مليييييك
ملاك وهي مرتاحه انها اخذت حقها : ههههه انقلعي بس
وقعدوا يسولفون ويضحكون لين الليل وبعدين ملاك راحت بيتهم

$$$ اليوم الثاني ###
ام فيصل دخلت غرفه ساره عشان تصحيها انصدمت من منظرها شافت راسها على الارض وارجولها فوق السرير : حسبي الله على نومك
راحت عدلتها على السرير : سويررررر قومي
سارة مغمضه عيونها بقوه: يمممممة ابي انام
ام فيصل : قووومي ويهد
ساره : اووووه ابي انام
ام فيصل : يعني اروح اقول لابوك يقومك
ساره فزت بسرعه : قمت قمت خلاص
ام فيصل ماسكه ضحكتها : يلا خمس دقايق واشوفك تحت
سارة : ايه اوكيه وقامت راحت الحمام (عزكم الله ) وطلعت ولبست مريولها وعدلت شعرها وحطت قلوس خفيف ومسكره وكحل وخذت شنطتها اللي ما تدري عنها ونزلت
في الصاله كان علي وامة ياكلون
علي : يمة خلي ابوي يجي يطلعني من المدرسة
ام فيصل ناظرته: وليه ان شاء الله
علي : بس ملل يصير
نزلت سارة : صبااحووو
ام فيصل : تعالي فطري
سارة : مابي وطلعت
علي : احسن يلا يمة انا بروح بعد اخاف هالحيــ@@ تروح عني تسويها
ام فيصل : عيب هذي اختك عدل الفاظك
علي : ايه اوكيه بااااي
وطلع

### في بيت ابو فهد ###
نزلت البندري وهي تتمايل وتغني واول ما وصلت عند الطاوله قعدت تناظر في راكان وقالت له بصوت ناعم مرره : ركووووووووني
راكان شرق بلماء وقعد يكح : كح كح كح
ام فهد خافت : اسم الله عليك
البندري فقعت ضحك عليه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه شوف شكله بس ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
على ضحكة البندري دخلت دانة : خيييييييييير يابو الشباب ليه تضحكين
البندري التفت لها وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههه راكان هههههههههههههههه
دانة مو فاهمه شي : ايش فيه هههههههه
راكان وهو يطالعها : وربي بحق الضحك هذا ما اوديك المدرسة
البندري اشهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئ وانت كيف عرفت ؟؟
دانة وهي تبي احد يقول لها ايش صاير : هيييييييييييه انتو ايش بلاكم ؟؟
البندري : مو وقتك بعدين يصير خير وناظرت راكان : الله يخليك بس اليوم
راكان وهو يضحك : هههههههههه لا اليوم ولا بكره ولا اللي بعده وطلع لها لسانه
البندري عصبت: حراااااااااااام عليك وانا اليوم رايقه
راكان : والله محد قال لك تتدلعين ويقلدها ركوووووووووني
دانة وام فهد ضحكوا عليه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
راكان قام : الحمدلله يلا انا بطلع وناظر البندري وطلع لها لسانة
البندري انقهرت من الحركة : يممممممممممممممة شوفيه
ام فهد : وانا ايش علي منكم
دانة وهي تناظرها وتلعب بحواجبها : ههههه تستاهلين
البندري انقهرت صارت لهم مسخرة وقعدت تاكل وهي منقهره
دانة : يمه وين فهد ؟؟
فهد : كاني سمعت اسمي والا يتهيأ لي
ام فهد : عمره طويل هذا هو
دانة : لا سمعته بتوديني الجامعه على طريقك ؟؟
فهد : قومي بسرعه انا الحين طالع
البندري ناظرته : وانا قطني معك
فهد : اووووه انتي مدرستك بعيده ومالي خلق الزحمة
البندري انقهرت واخذت الشنطة وطلعت : ما اقول الا مالت عليكم من اخوان
فهد استغرب: ايش فيها ؟؟
دانة : انتظر اجيب اغراضي واقول لك في السياره
فهد : اوكيه بسرعه وباس راس امه وطلع

$$$$$ في بيت ابو بدر $$$$
في الصاله كانوا قاعدين ياكلون
ابو بدر: وين خويلد ليكون للحين نايم؟؟
ام بدر : تعبت وانا اصحي فيه ومو راضي يقوم
ابو بدر عصب : مو على كيفه يغيب وناظر بدر : بدر الله يرضى عليك قوم صحه
بدر قام : على امرك يبه وطلع متوجه لغرفة خالد والشر يطلع من عيونة
دخل واول ما شاف خالد في سابع نومه اخذ كاس الماء اللي على الكومدينة وتششششششششششششششششششششششش على وجه خالد
خالد قام مفزوع: يمممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممه ايش هذا
بدر قعد يضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ياربي ههههههههههههههههههههههههه هه
خالد عصب : وربي انك بتندم وقام يبي يلحقة
بدر شاف انه خالد بيلحقة رجع ركض وخالد وراه يهدد فيه بدر وصل للصاله ورجع يمشي بهدوء : السلااااام عليكم
ابو بدر: هلا صحيتة
بدر : ايـــ وما كمل كلمتة الا وخالد نازل ركض وينادي بدر
ابو بدر : ايش فيه ؟؟؟
بدر هز كتفه: ماعرف
خالد وهو معصب : يببببببه شفت ولدك ايش سوى ؟؟
ام بدر: ايش سوى !!!!!!!!!
بدر وهو يتصنع البرائة : انا ايش سويت بس صحيتك
ابو بدر حس انه بدر سوى شي : قول انت ايش سوى
خالد : بالله عليك احد يصحي واحد بماء بارد
ام بدر وابو بدر رجعوا يضحكوا : ههههههههههههههه تستاهل
بدر ارتاح : الحمدلله محد عصب علي اهو كمل الكلمة الا ابوه يناظرة ورجع سكت وابوبدر رجع يضحك

***** في مدرسة الـ(.........) الثانوية للبنات *****
نزلت البندري من السياره وهي معصبة من اخوانها الا تشوف في وجها ساره راحت لها
ساره : بنو ... دلع البندري
بنو : هلا والله
ودخلين داخل راحين حطين اغراضهن بالصف وراحين الحمام (عزكم الله ) يعدلين شكلهن بعدين راحين مكانهن تحت شجرة وكان المكان حلو قعدين هناك بعدين جت صديقتهن ندى
ساره : ندوووووي وحشتيني وحضنتها
ندى : وانتي بعد
بنو : يالدبه وينك فيه مختفيه ؟؟
ندى : اوه بقول لكم السالفه بس خلوني ارتاح
اعرفكم على ندى ( 16 سنه في صف بنو وسارة ، طويلة ، وضعيفة، وسمرا ، خسمها سله سيف ، عيونها بنيه كبار ، دايما مع بنو وسارة ، دمها خفيف ، عسولة وتنحب بسرعه ، مرجوجة وحركاتها هبلا بس وقت الجد جد )
سارة : خلاص انتو قعدوا وانا بروح اجيب لنا شي ناكلة
بنو وندى : اوكية
سارة بتهديد : يا ويلكم لو تكلمتوا بشي
بنو وندى ضحكوا عليها : ههههههههه روحي بسرعه
وراحت سارة

@@@ في الشركه @@@
كان فيصل قاعد في مكتبة ويشوف الاوراق الا يدخل عليه فهد
فهد : سلااااااااااااام للحلوين
فيصل شافه وابتسم : هلا وغلا كيفك ؟؟
فهد : زي البخت وانت؟؟
فيصل : الحمدلله
فهد والفكرة في باله من امس : فصوووول !!؟؟
فيصل : اصغر عيالك انا !!!
فهد : ماعلينا الحين اصغر او اكبر عندي فكرة
فيصل : اللي هي
فهد: ايش رايك نسحب على الشركة
فيصل وهو يفكر: امممممممممممممممم ليش لا بس كيف ؟؟
فهد : ما عليك خلها علي .......


خلص البارت 2
ايش فكرة فهد ؟؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:18 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 3
@@@ عند البنات في الجامعه @@@
كانت دانة وملاك قاعدات يشربين كوفي الا تجي عليهم ريم وهي تضحك : هاااااااااااااااااااااي صبايا
دانة وملاك : هااااايااااات
ريم : كيف الحلوات ؟؟
ملاك وهي مستغربه : دانووه واللي يعافيك تحسسي جبينها اذا هي مسخنة نوديها المستشفى
دانة حطت يدها على جبهه ريم : لا حرارتها يمكن تحت الصفر
ملاك تدعي الاستغراب : اوووووه عيل ايش فيها رايقة اليوم ؟؟
ريم عصبت منهم : اقول ابعدي يدك انتي وهي وانتي الثاني روحي جيبي لي شي اكلة
ملاك وهي رافعه حاجب : اشتغل عندك
ريم وهي تلعب بحواجبها : يمكن اعينك بدال روزوه البهيمة
دانه قعدت تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
ملاك طقت ريم : يلا نقطينا بسكاتك بس
ريم تضحك :هههههههههه كسرتي خاطري بخليك اميرة في بيتنا
دانة : كيف ؟؟
ريم : اممممممم افكر اخطبها لفصوووول
ملاك : اقول طيري يا شيخة
دانة وريم ردين يضحكين : ههههههههههههههههههههههههه هه
ملاك عصبت : سكتي انتي وهي ووين ريناد ؟؟
ريم : بتجي
ملاك : ايه اوكية وقعدين سوالف وضحك وطقطقه على بعض

$$$$ في مدرسه الــ(.......) الثانوية للبنات $$$$$
كانت الحصة الثالثه تمر بصعوبه على سارة لانها ملت من كثر هذرة الابلة وخذت ورقة وقعدت ترسلها للبنات
سارة : بنو طفش
البندري قاعده جمبها : وايش اسوي لك ؟؟
ندى بفرح : باقي دقيقه ونطلع من الحبس
سارة ضحكت بصوت مرتفع : ههههههههههههههههههههههههه والله انك نكتة وش حبسة هههههههههه
البندري تسكت فيها : سكتي فضحتينا الله ياخذك
ندى وهي معصبه : بس خلاص
الابلة : ساااااااااره طلعي برا خربتي الدرس
سارة من الوناسة بسرعه قامت ركض لعند الباب وتأشر للبنات بيدها : باااااااااااااااااااااااا ااااااااي ياحلوات ههههههههه
الابلة وهي معصبه : سااااااااااااااااره برا
سارة : طيب طيب بطلع وطلعت راحت الحمام (عزكم الله ) عدلت شعرها وطق جرس البريك وندى وبنو راحين لها الحمام (عزكم الله) بعدين راحين فطرين ويسولفين

$$$$ في الشركة $$$$
فيصل: اللي هي؟؟
فهد: شوف احنا بنطلع من الشركة بهدوء ومحد بيعرف واذا مثلا ابوي اتصل بنقول انك انت تعبت وانا اخذتك المستشفى ايش رايك؟؟
فيصل وهو مبقق عيونة : عليك بمخ اعوذ بالله
فهد وهو يلعب بحواجبة : اعجبك يلا توكلنا بس مثل كانك تعبان
فيصل : اوكي يلا

**** في سيارة فهد ****
فهد قعد يضحك :ههههههههههههههه والله انك ممثل بارع
فيصل : اكيد انا فيصل الـ......
فهد: اقول اسكت بس وين تبينا نروح؟؟
فيصل : خلنا نروح الكوفي
فهد : يلا مشينا

في العصر
### في بيت ابو فيصل ###
ام فيصل كانت تشرب قهوه مع ابو فيصل وتبي تفاتحة بموضوع الشاليه
ام فيصل : ابو فيصل !!
ابو فيصل لف عليها : عيونة
ام فيصل استحت : يووووه بس عاد
ابو فيصل رجع يضحك : هههههه للحين تستحين قولي ايش بغيتي ؟؟
ام فيصل : آآآ آآ آآ فيصل يبي يروح مع اصحابة الشاليه يومين
ابو فيصل : وهذا اللي تبين تقوليه؟
ام فيصل : ايه هذا !!!
ابو فيصل : ايه خلة يروح اليوم كان عنده اجازة مسكين وجاء الشركة
على دخلة فيصل سمع الكلام اللي قاله وقال بداخلة مالت على حظي كان عندي اجازة وضيعتها بس والله الطلعه كانت حلو ودخل : السلاااااااام عليكم وباس راس امة وابوه وقعد
ام واب فيصل : وعليكم السلاااااااام
فيصل : كيف الشباااااااب
ابو فيصل : زي الطماطم ههههه
فيصل فهم عليه : هههههههههههه ياحلوك يا يبة مبين من الخدود الوردية
ام فيصل صارت طماطم من الخجل : اسكت عن الربربه الزايده
ابو فيصل وفيصل قعدوا يضحكوا عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نزل علي على ضحكتهم : ايش فيكم ؟؟
فيصل يبي يتلف اعصابه : مالك دخل توك صغير
علي: صغير في عينك انقلع بس عن وجهي وراح قعد
وجلسوا يسولفون ويضحكون على بعض

@@@ في بيت ابو فهد @@@
دانة كانت في ساااابع نومة والغرفة ظلاااام والجو باااارد وتحلم احلام هبلا من التعب هع
دخلت عليها البندري شافتها نايمة رحمت حالها وقفلت الباب ونزلت تحت : سلااااام يا شعب
فهد: ههههه شعب مرة وحده
راكان : مسكينه مو منها من الشعب اللي تشوفهم في المدعسة حقها
البندري: اقول اسكت بس وتناظرهم
راكان وفهد: خيييير ايش عندك؟؟
البندري : مين يلعب معي بلايستيشن
راكان : انا مو فاضي لك
بنو تطالع فهد : وانت ؟؟!!
فهد يمثل انه مستغرب : انا!!!!
بنو : لا جارتنا ايه انت
فهد : قومي جيبيه
بنو قامت طيران ورجعت شبكتة وحطت حرب وقعد تلعب هي وفهد وفهد صارت في كتفه معارك من البندري

&&& في بيت ابو تركي &&&
كانت ريناد قاعده تبدل لانها بتروح حق ملاك وبتنام هناك خذت لها شور ولبست



وربطت شعرها باهمال بس كان حلو وحطت ميك اب خفيف ونزلت :هاااااااااي
ام تركي : اهلين ايش هالحلا ؟؟
ريناد : عيونك الحلوه واخذت عبايتها
تركي : ليه تناظريني ؟؟!!
ريناد : يلا قوم انا جهزت
تركي : اوووووف يلا مشينا
ام تركي : سلمي على ام ملاك
ريناد : يوصل مامي وطلعت

$$$ في بيت ابو ملاك $$$
كانت منتظره ريناد متى توصل وجالسة تتكلم مع امها
ملاك : يمه ابي اروح السوق
ام ملاك : طيب اجليها ليوم ثاني
ملاك: طيب الا تجيها رساله على جوالها من ريناد (ملوووك انا عند الباب )وقامت يمه بروح افتح لرنووود وراحت
ريناد : سلاااام انا جيت
ملاك وهي تضحك:ههههه هلا باللي يعلن عن وصوله وحضنوا بعض ودخلوا داخل
ريناد راحت سلمت على ام ملاك : كيفك عمتي ؟؟
ام ملاك : الحمدلله يسرك حالي
ريناد : دوووم يارب امي تسلم عليك
ام ملاك : الله يسلمها
ملاك : يمه رنود شنو تبون تشربون
ريناد : اذا انتي اللي بتسويه بشرب
ملاك طيرت عيونها : عساك ما شربتي يا شيخة
ريناد رجعت تضحك عليها :ههههههههههه
ام ملاك : ملاك عيب
ريناد : عادي اصلا احنا دايما كذا
ملاك : ياحلوها شوفيها ما تزعل
ام ملاك : هههههه صدق مهبولات يلا انا بروح اشوف شغلي
ملاك : اوكية مامي والتفتت حق ريناد : وانتي ليه سحبتي على الجامعه ولا تقولي لي ؟؟
ريناد : كيفي وتطلع لها لسانها
ملاك : صدق حقيـ###
ريناد : ههههههه

بعد يومين فيصل وفهد وبدر وسالم وراكان وتركي وعلي وخالد راحوا الشاليه والبنات انقهروا ليه الشباب يروحون وهم لا
$$$ في بيت ابو فيصل $$$
البنات قاعدات في الصاله يحاولين يقنعين الرجال انهم يسوون بارتي في المزرعه لما يروحون هناك
ملاك : سمعين انا بقول حق ابوي واحاول اضغط عليه عشان يوافقه
دانة : اوكية يلا تكلمي
ملاك تحمحمت : احم احم
الرجال والحريم لفوا عليها
ملاك ارتبكت لما ناظروها : آآآ يبه
ابو ملاك : هلا
ملاك : آآآ انا والبنات نبي نسوي بارتي لما نروح المزرعة
ابو بدر: وليه يعني ؟؟!
ابو تركي : وايش المناسبه عشان تسوون حفلة
ملاك توهقت وسكتت
سارة شافتها ساكتة ردت تكلمت : يبه انتوا خليتوا الشباب يروحون الشاليه واحنا لا
البندري تكمل عليها : ايه عشان كذا بنسوي حفله ونقهرهم
ام ملاك : وكيف بتجهزون لها
ريم وهي تطالع ابوها واعمومها : احم الخير والبركة فيكم انتوا بتساعدونا
ام فيصل : وكيف ان شاء الله ؟؟!
دانة : يعني اعمومي بيجهزون المزرعة
ام تركي : احنا ايش علينا ؟؟
ريناد: اممممم انتين بتشرفين على الشغالات شنو يسوون
ام بدر: هههه طيب
ملاك : واحنا نبي نطلب طلب ثاني
ابو ملاك : اللي هو ؟؟
ملاك : نبي الحين نروح السوق نشتري للحفلة
ابو فيصل : ايه طيب
دانة : واذا ماعليكم امر بناخذ الحريم معانا علشان يشترون اغراض الاكل
ام فهد: هههه ايه يصير خير
ابو تركي : عيل يلا قوموا نتوكل
البنات استانسوا حييييل انهم قدروا يقنعونهم يسوون حفله وبيساعدوهن بعد بسرعه قامين يراكضين عشان يجهزين بسرعه
ابو بدر: الله يهديهن والله انهن زينه البيت
ابو ملاك : ايه والله ان ملاك ماليه علينا البيت ضحك
ام ملاك : وانت الصادق

&&&&& في الشاليه عند الشباب &&&&&
الشاليه كبير مره مقسوم لجهتين جهه للحريم وجهه للشباب طبعا هم استخدموا بس قسم الشباب كان فيه ملعب كره طائرة وملعب كره سله وعند البحر كان فيه مظلات وتحتهم كراسي باشكال حلوة
فهد وفيصل وبدر كانوا قاعدين على الكراسي والباقي يسبحون ويلعبون بالماء
فيصل : ههههه شوفوا تركي ايش يسوي بخالد
فهد : ههههههه بيذبحة هذا مجنون
بدر: يوووووووه عزت الله راح اخوي من بين ايدي
فيصل وهو يناظرة من طرف عينه : اقول اسكت ياللي ماتركتة من اول ما وصلت
بدر : اقول يلا طير وشنو بعد هو كبير يعرف يتصرف
فهد : هههه الحين صار كبير ؟!!
بدر : ايه بصراحة انا ما راح اتم معاه طول الوقت بيطفشني
فيصل وهو فهم السالفه : ههههههه ياعمي قول كذا من اول وفكنا من هذرتك
فهد : هههه عاد اللي هو يبيك شوفه ولا معبرك يلعب مع باقي الشباب
بدر : هذا اللي ابيه انا
فيصل : اقول ناظر وانت ساكت
بدر: اقول انقلع بس
فهد : خلاص عورتوا راس ام امي
فيصل : ايش دخل جدتك في الموضوع ؟؟
فهد وهو يحط ايده على راسه : كيفي دخلتها انا حر
بدر يناظر فهد: اسكت لا فصول ياكلك الحين
فيصل حط ايده على شفايفه : وهذي سكتة
في البحر تركي كان يغرق خالد ويرجع يطلعه من جديد
خالد : هههههه والله توبه ما اعيدها
تركي : مستحيييييل اصدقك
جاء لعندهم علي : هيييييييه اترك خويي
تركي وهو رافع حاجبة : اقول انقلع لا اسوي فيك اخس من كذا
علي : ههههه ما تقدر يا بابه
تركي : انا اعلمك
علي شافه انه ترك خالد رجع يسبح بسرعه واشر لخالد انه يفلت من تركي
تركي : وين بتروح مني
علي وخالد قاعدين يضحكوا : هههههههههههههههههههههه

$$$$ في السوق عند البنات$$$$
ماخلوا محل الا ودخلوه ويالله لقوا شي يرضيهم
في محل فساتين كانت ريم ودانة وملاك يشوفون فستان
ملاك: ريم شوفي هذا بيصير عليك تحفة
ريم عجبها الفستان : لا انا عندي فستان اشتريته قبل فتره انا وفيصل
دانة : ملوووك انتي اشتريه بيصير عليك خيال
ملاك قعدت تتأمل الفستان : طيب انا مررررره عجبني
دانة : طيب يلا خلوني اشوف لي فستان كذا حلو
ريم : لحظة انا شفت فستان حلو
دانة : وينة ؟
ريم : هو مو في هالمحل في محل ثاني
ملاك : طيب خلينا نروح نشوفه
ريم ودانة : يلا وراحوا حاسبوا على الفستان وطلعوا بيروحون محل الـ...... وهم طالعين الا يشوفون ثلاثه شباب
الشاب1: اخخخخخخ انا بموت من العيون الخضراء
الشاب2: وينها فيه ؟؟
الشاب 3: شوفها هي اللي في الوسط
الشاب 2: لا وين انا اسرتني اللي على يمينها يوووووووووووووووه عذبتني عطيني وجه ياحلوة
ملاك عصبت منهم قلوا ادبهم بزيادة والتفت عليهم : هيييييييييييه انت وهو تحركوا من هني لا اسوي لكم شيء بعمركم ماصار لكم
الشاب1: يابوووووووووووو صوتها عذاب ولا بعد تهدد
الشاب 3 : ايه وانت الصادق
ملاك قربت من عندهم وهم استانسوا حيل
الشاب 2: شوف هذي هي جايه لك
الشاب 1 رفع راسه وشافها مقربه صوبة
ملاك وهي رافعه حاجب : ايش قلت اعطيك؟؟
دانة وريم يحاولون يسحبونها عشان يروحون من المكان وهي تترك يدهم
ملاك :لحظة خلوني اشوف ايش يبوني اعطيهم
الشاب3: عطينا وجه
ملاك : افا عليك ما طلبت شي وترفع يدها وتعطيه كف قوي ولدرجة ان اللي كانوا يمشون سمعوا الصوت
الشاب 3 قعد يتحسس الضربه : انا تمدين يدك علي والله لا تندمين
ملاك : ايه ليه انت منو .. واعلى ما بخيلك اركبة ولم الزباله اللي معك وروحوا شوفوا لكم فريسة تقدرون عليها وتفلت عليهم ومسكت البنات وراحوا
الشاب3 دم القهر يغلي في قلبه :وربي انها بتندم
الشباب قعدوا يهدون فيه وطلعوا من المجمع بكبرة

عند سارة والبندري وريناد خلصين يشترين وبعدين جلسين بالكوفي ياكلون ويسولفون
سارة : وينهم هذول تاخروا
ريناد: ايه والله بنو اتصلي عليهم
بنو خذت الجوال ودقت على دانة : الو وينكم فيه
دانة : هذا احنا جايين لكم
بنو : ايه اوكي وقفلت الجوال : هذا هم جايين
وصلو وقعدوا وهم تعبانين من الدوران اللي داروه
ملاك: هاااااي
ريناد: ليه تاخرتوا
ريم : اوووووف لو تدرون ايش صار فينا
سارة تحمست : ايش صار ؟!
ملاك: خلونا نرتاح شوي وبعدين اقول لكم بس ابي شي بارد
سارة عطتها الماء : خذي شربي
شربت ملاك وقالت لهم السالفه كامل : وهذي هي السالف بالتفصيل
ريناد تشهق: اهئئئئئئئئئئئئ انتي سويتي كذا
ملاك: ايه وانا بنت ابوي
بنو وسارة : كفوا بنت عمي هذا العشم فيك
ملاك تلعب بحواجبها : اعجبكم انا
ريناد: وليه ما رحتوا وخليتوهم ؟؟
دانة : والله هي اللي ما رضت
سكتوا شوي الا ابو فيصل يتصل عليهم
ريم : هذا ابوي شكله جاء لنا
سارة : ردي وشوفي
ريم : الوووو هلا
ابو فيصل :ط هلا فيك يلا طلعوا
ريم: ايه اوكيه وامي وعماتي وينهم ؟
ايو فيصل : رجعوا مع السواق
ريم : اوكيه دقايق واحنا عندك وقفلت الجوال وطلعوا

$$$ في الشاليه في الليل$$$
كانوا يلعبون سباق وانواع الصراخ التشجيعي انقسموا فريقين فريق بدر فيصل وخالد وتركي وفريق سالم علي وفهد وراكان
كان تركي وراكان يتسابقون والشباب يصرخون :راكااااااااااااااااااااا� �ااااااااان بسرعه .... ترييييييييييييييييييييييي ك لا تخلية يفوز عليك
تركي وهو يلهث : ودع يابابه انا بفوز وانطلق باقوى ما عنده
راكان وهو يلهث : لا ياحبيبي انا اللي راح افوز وركض وراه بسرعه بعد دقايق فاز راكان وسالم وعلي وفهد بدأت اصواتهم تعلو اكثر: هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييه فزنا فزناااااااااااا
راكان راح يحضنهم وتركي انسدح على الارض وفيصل وبدر واحوا يطقوه ليه يخسرهم
تركي اكل اكله مرتبه من الضرب وعشوا فريق سالم تهنئة بالفوز وبعدين راحوا ناموا من التعب لانه بيرجعون بكرة
**** اليوم الثاني ****س 1 الظهر
كانوا البنات متجمعات في بيت ابوملاك
نزلت ملاك الصاله الا تشوف امها قاعده: صبااح الخير
ام ملاك: صباح النور روحي اكلي
ملاك: لا يمه مابي وبستنى البنات وبنتغدى مرة وحدة
ام ملاك : براحتك
ملاك: الا وين ابوي؟؟
ام ملاك : راح يشوف المرزعة عشان بعد يومين بنروح هناك
ملاك : واااااااااو وناسة اجل خليني اروح ابشر البنات
ام ملاك:ههههههههه روحي
وراحت ملاك تراكض لغرفتها لانهم كلهم ناموا مع بعض وفتحت الباب بقوه ريناد صحت مخترعه : اهئئئئئ يمه ايش فيه
ملاك تنط على السرير : بنااااااااااااااااااااااا ااااااااات قوموا بنروح المرزعة بعد يومين
ريناد: كذااااااااااااابه
ملاك : والله صدق ابوي راح يشوفها
ريناد استانست وقعدت هي وملاك يصحون البنات بعدين نزلوا تغدوا
اليوم كان مرررره عادي الا ان الشباب رجعوا من الشاليه وسمعوا انهم بيروحون المزرعه استانسوا حيل والبنات راحوا السوبر ماركت عشان يجهزون لزوم السهره


خلص البارت 3

ايش راح يصير في المزرعه ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:20 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 4
اليوم هو موعد الروحه للمزرعه والبنات والحريم استعدوا من امس __ من الحماس اللي فيهم هع هع
### في بيت ابو بدر###
استعدوا كلهم ما بقى الا خالد وجلسوا يسولفون لمهم عن اللي حصل في الشاليه
بدر: واكل ضربه لا صارت ولا استوت
ام بدر تضحك : هههههههههه حرام عليكم مو بيده
بدر وهو متندم : اخخخ يمه جبنا لهم عشاء ويطالع سالم بقهر
سالم وهو يلعب بحواجبه : امااااا عشى لذيذ وبذات على حساب فصيل وبدير وتريك لذيذ طافك يمة
ام بدر: ههههههههه كان خليت لي بصينية
سالم : كان ودي بس كان لذيذ ماقدرت اتحمل
بدر: اقول اسكت لجيتنا لذيذ ولذيذ
ام بدر وسالم رجعوا يضحكوا: ههههههههههه
خالد نزل : انا جهزت
ام بدر : عيل توكلنا
سالم : وين ابوي؟؟!
ام بدر: هو في الشركه على المغرب بيجي المرزعة
سالم : طيب يلا
وطلعوا متوجهين لبيت ابو ملاك
@@@ في بيت ابو ملاك @@@
وصلوا كل العايلات بس باقي عايلة بو بدر
البنات جالسات سوالف وضحك على ما يتحركوا والشباب كل واحد لاهي بشي .. بعد فتره وصلت عايلة ابو بدر وريحوا شوي
ابو فيصل قام : يلا نمشي الحين
ابو تركي : يلا مشينا
فهد: بس كيف بيكون كل واحد يروح بسيارته والا كيف؟!!!
ابو ملاك : لا يعني بنروح باربع سيارات بس
ام ملاك: طيب كيف بيكون ترتيب السيارات ؟؟
ملاك وهي تناظر ابوها: يبه احنا نبي البنات مع بعض
ابو ملاك : ان شاء الله
تركي : عيل انا برتب السيارات
راكان : اطربنا يا الاخ
تركي : اقول اقعد وانت ساكت ولف على ابوه البنات مع فهد لان سيارته كبيرة وانا بيكون معي امي وخالد وعلي وابوي
وسياره ابو ملاك بيكون ابو ملاك والحريم
وسياره فيصل بيكون باقي الشباب وانت يبه وعمي ابو بدر
كلهم رضوا بالتقسيم بالاخص البنات لانهم مع بعض وانطلقوا متوجهين للمرزعة في سيارة فهد كان ازعاج لابعد درجه وفهد راسه صدع منهم وبعد ساعتين وصلوا المزرعه البنات نزلين واحين يريحين والشباب بعد ودوا الشغالات نزلين الاغراض وحطينهن في الغرفه

### س 3 الظهر
فيصل وراكان دخلوا الفله وهم معاهم الغداء فيصل وهو ينادي الشغاله : رووووووووووووز تعالي
روز : يس سير !!
راكان وهو يمد يده : هاك وديهم المطبخ وجهزي الاكل
روز: هادر -__ حاظر
راكان وفيصل دخلوا على الحريم : اح احم
ام فيصل : حيى الله من جانا حياكم
راكان : الله يحييك عمتي
فيصل: الا ليه ما ريحتوا
ام تركي : قلنا بالاول نتغداء وبعدين نريح مره وحده
راكان : ايه اوكي
ام ملاك : الا جبتوا الغداء ؟؟!
فيصل : ايه والغدامة قاعده تجهزه
ام بدر: تسلمون والله
فيصل وراكان : الله يسلمك يلا احنا بنروح نشوف الشباب ولما يجهز الاكل قولوا لنا
الحريم : الله معاكم
طلع راكان وفيصل رايحين الملحق الا راكان يسال فيصل وهو مستغرب : ما لاحظت ان الفله هدوء!!.؟
فيصل : هههههه ياغبي الشياطين مريحين شوي
راكان زاد استغرابه : اعوذ بالله وشو شياطين ؟؟
فيصل : يا اهبل ما تعرف شنو شياطين ؟؟ههههه
راكان وهو يضرب فيصل على كتفة : شنو قالوا لك عني ؟؟
فيصل يضحك:هههههههه يافهيم اللي اقصده انه البنات هم الشياطين وهم الحين مريحات شوي فهمت
راكان يضحك :هههههههههههههههههه والله انك تحفه فتح راكان الباب شافوا اشكال الشباب تفرط من الضحك اللي منسدح على بطنة واللي راسه عند رجول الثاني واللي نايم على الثاني ما كان فيه احد صاحي الا فهد قاعد يلعب بالجوال
فيصل ميت من الضحك:ههههههههههه بالله عليك شوف اشكالهم
راكان : هههههههههههههههههه يا حليلهم كذا التعب مسوي فيهم
فهد يسكتهم : اشششششششششش خلوهم ينامون حرام عليكم
فيصل يناظر راكان: اقول انقلع قال ينامون قال ركووني عندي خطة بسويها بس ابيك معي انت وذاك الدلخ
راكان : قداااااااااااااااااام

$$$ عند البنات $$$
سارة : بنو ايش رايك نعزم ندى على الحفله ؟؟
البندري : فكرة حلوه عاد بتجي ؟!
سارة : نقول لها ونشوف
البندري: طيب
ريم تحط راسها على رجول ريناد : هااااااااااي صبااااايا
البنات : هاااااياااااات
ريم : اااااااااه يا حلات الماي
ريناد : ههههههه اقول سكتي
دانة : يلاننزل نهبل في الحريم ؟؟
ملاك وهي تتمغط تبي تنام : مالي خلق ابي انام من امس مانمت
دانة تضرب كتفها : شنو تنامين مستحيل يا مامه
ملاك : حراام عليك والله تعبان
ريم وكسرت خاطرها ملاك: حرام شوفي عيونها كيف حمراء
دانة : اوف كسرتي خاطري وقاموا البنات نزلوا تحت الا ريم وملاك ناموا

نرجع للشباب....
راكان : وربي الفكره تطير العقل
فيصل يمسك قميصه وينفخ فيه: اعجبك
راكان يضربه بخفه : اقول ماخذ بنفسك مقلب
فهد وعجبتة الفكره : بس خلاص انت وهو ويلا ننفذ الفكره
فيصل : يلا بس انت اشبك جوالك على التي في وطول عليه الصوت
فهد : اوكيييييييييه
فيصل يناظر راكان : وانت جهز الكاميرا عشان التصوير
راكان : اوكية
فيصل : بالاول خلوني اتطمتن اذا الحبايب موجودين __ يقصد الرجال
فهد وراكان : طيب
فيصل وهو راجع : حبايبي المكان امان سوو اللي تبوه وعد 1 2 3 شغل فهد رفع الصوت بالاول وبعدين ضغط على ستارت عشان الموسيقة تشتغل : ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررن __ صوت جرس انذار حريق
الشباب قاموا مفجوعين من الصوت
فيصل يصرخ: حررررررررررررريق قوموا بسرعه
الشباب بس سمعوا اللي قاله بسرعه قاموا سالم يدور جواله : جوالي وين
راكان : الحين انت اطلع بسرعه قاعد يدور الجوال صدق غبي
خالد يبي يقوم وكل ما يقوم يطيح : يوووووووووه رجولي مو شايلتني من الخوف
فهد بس يطالعهم ويضحك :ههههههههههههههههههههه
علي قام ومسك ايد بدر: قووووم انفذ بجلدك اخاف اختي ترمل وتها شباب
بدر: فاضي لك انت وشكلك وقام يركض لبرا
فيصل وراكان وفهد يضحكوا: هههههههههههههههههههههه وربي انكم تحفه
تركي : اقول ضحكتوا بلا ضروس انجنيتوا انتوا
سالم : شكلهم تاثير الحريق
فيصل : هههههههههه اه يا بطني ههههههههههه
راكان : فهيدان قول لهم السالفه
فهد بكذب : هههههه اوكي اقول لكم استريحوا مافيه حريق
خالد : اوف الحمدلله والله رجولي تيبست مو قادر اوقف من الخوف
فيصل يضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ياحراااااااااام
راكان : خلوني اكمل لكم السالفه ... السالفه وما فيها انه احنا كنا نسمع موسيقى ومرت هالنغمة وانتوا قمتوا وسويتوا سالفه
الشباب ارتاحوا انه مافيه حريق
علي شك فيهم : وربي انكم مسويينها عمدا
فيصل :ههههههههههه وانت الصادق راكان ضربه بخفة وهمس له : فضحتنا يا اهبل
خالد: انا اعلمكم وراح فوق فهد وقعد يبكس فيه
والشباب هجموا على فيصل وراكان وبعد فترة مصارعه دخلوا الرجال
ابو تركي : ياولد ايش هذا الفوضة ؟؟
الشباب اعتدلوا : هاااه ولا شي بس كنا نتسلى شوي
ابو فيصل : الله يهداكم كذا واحد يتسلى
فيصل يناظر الشباب : ايه ما لقينا الا كذا
ابو ملاك: الله يهداكم وقعدوا يسولفون عن الشركة والشباب قاعدين وزهقوا من سوالفهم

عند الحريم..... س 4 ونص
خلصين تجهيز الاكل ام تركي : ريناد تعالي حطي الاكل على الطاوله
ريناد بكسل : طيب جايه ولفت على البنات اقول قوموا معي مو بس انا اللي باكل
دانة : يلا امشي انا وانتي
حطين الاكل وساره راحت تنادي الرجال والشباب عشان يتغدون
خلصوا الغداء ومر الوقت بسرعه وماكان فيه شيء جديد

......... اليوم الثاني .....س 3 الظهر
ملاك : بنات مين عزمتوا ؟؟!
سارة: انا وبنو عزمنا ندى وتاله
دانة : وانا عزمت كم وحده
ريناد : انا بعد
ريم : انا عزمت جوري
ملاك : عيل اوكيه بس باقي نجهز للحفله
البندري : اوكيه امشوا نقعد مع الحريم ونتفق على التجهيز كامل
البنات : اوكيه قداااااااااااااام

..... عند الشباب .....
فيصل وفهد وراكان قاعدين في الزاوية ويطالعون الفيديو
فيصل: هههههههه بالله شوف شكلهم كيف
راكان : خلنا نرسل لهم نشوف ردت فعلهم
فهد : والله فكره انا برسله لتركي ...
تركي كان يسولف مع سالم : من زمان ما رحت النادي
سالم : ايه والله حتى انا
تركي : ايش رايك نسجل اول ما نرجع من المزرعه
سالم: اوكية
بدر: انا بعد بسجل معكم وفهيدان يبي بس بقول له بعدين
تركي : طيب وسمع صوت تلفونه وفتحة وفتح الفيديو وقعد يشوف وهو مبقق عيونه :وربي لا ارويهم ان ارسلوه لاحد
بدر: شنو ؟؟ ومنو اللي تراويهم؟؟
تركي يناظر فيصل وفهد وراكان اللي يضحكوا : الثلاثي المرح
سالم : ليه شنو سوو؟؟!!
تركي عطاهم الجوال وشافوا الفيديوا وراحو عندهم : احق من ارسلتوه
فهد ببرائه: بس حق القروب
تركي وبدر وسالم : نععععععععم وانفضحنا ياشباب
وقعدوا يبكسون بعض وفيصل وراكان وفهد يضحكون : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه بس خلاص توبه ما نعيدها ههههههههههه
بدر: كذااااااااابين كذبوا على غيري

.... عند الرجال ....
كانوا يتفرجون على المزرعه ويشون كيف بيرمموها من جديد
ابو تركي : يا الله يحتاج لها كثير
ابو ملاك: ايه هالفتره التهيت مع الشغل ونسيتها
ابو فيصل : خلاص بس نرجع راح اجيب العمال يعدلونها
ابو بدر : حتى انا

... عند الحريم ....
ام تركي : كل شي جاهز
ريناد : اجل اجل سوف نحتفل
دانة : ههههههه من متى ونحن نتحدث هكذا ؟؟
ريناد : من الان
ساره: اقول سكتي انتي وهي
البندري : خلاص يعني بكره الحفله
الحريم بصوت واحد : ايه
البنات ضحكين عليهن وراحين يجهزين حق بكره

.... اليوم الثاني ... س11
نزلت ريم وهي تصرخ ودخلت المطبخ تبي تفطر : انا جوعاااااااااااااانه .. ابي اكل
فهد سمع صوتها ورجع يضحك:هههههههه مين هالهبلا اللي تصرخ
دخلت المطبخ : ثلاجه انا قادمه لكي وفتحت الثلاجه طلعت الجبن واخذت التوست وتبي تقعد على الطاوله الا تشوف فهد طالع حست بحراره في جسمها وتقول بينها وبين نفسها ياربي اكيد سمعني وشافني
فهد وهو لاف وجهه: السموحه منك بس انتي دخلتي وما خليتي لي مجال اطلع
ريم تبي تنشق الارض وتبلعها : آآآآ آآآ حصل خير
فهد طلع من المطبخ وراح عند الشباب وهي كملت اكلها بعدين راحت كلمت جوري عشان تاكد عليها تجي اليوم الحفله

ريم : الووو
جوري: هلا والله
ريم: كيفك ؟؟
جوري : بخير وانتي؟
ريم : انا عالي العال ايه بتجي اليوم اكيد
جوري : ايه حبيبتي بجي
وقعدة تسولف معها وبعدين طلعت تجهز للحفله

.... على الساعه 6 المغرب
البنات خلصوا ميك اب بس باقي يلبسون ملاك راحت عند امها
ملاك: يمه قلتي للشباب يطلعون ؟؟
ام ملاك: ايه حبيبتي وطلعوا من زمان بعد
ملاك : الحمدلله عيل اخليك الحين اروح اكمل لبس
ام ملاك: الله معك
ملاك راحت عند البنات : يلا مابقى شي ويجون
ريم : اوكيه انا جاهزه بس باقي البس الفستان
ملاك: رويم حبيبتي ابي البس فستانك عجبني مرررره
ريم : ههههه عادي حبيبتي البسية اصلا انا عاجبني فستانك
ملاك قامت وحضنت ريم : فديتك
ريم تضحك عليها : ههههههه لاتخربي تسريحتي

.. على الساعه 8
جت ندى وتاله والجوري وكم وحده من صديقات ريناد ودانة وملاك
كان في الصاله كل شيء جاهز ومرتب والدي جي شغال والبنات يرقصون
ملاك كانت لابسه فستان ازرق طويل ماسك من عند البطن بكرستالات بيضاء ومفتوح لنص الظهر وتسريحه مرفوعه وكان شكلها مررره حلو
دانة كانت لابسه فستان وردي حفره ماسك الخصر ومن تحت منفوش ورافعه شعرها لفوق بطريقه حلوة
ريناد كانت لابسة فستان ذهبي للركبه وفوقه شيفون طويل وتاركه شعرها مفتوح
ريم كانت لابسة بنطلون وفانيله زرقاء وتاركه شعرها مفتوح
سارة كانت لابسة فستان قصير من فوق اسود ومن تحت ابيض منفوش رافعه شعرها ومطلعه خصل باهمال
البندري كانت لابسة فستان قصير ذهبي من الصدر اسود وعلى الخصر ورده من جهه اليسار ورافعه شعرها بطريقه هادئه ومنزله خصل باهمال
ريم لبست اول وحده ونزلت
ام فيصل: الله يحميك طالعه قمر
ريم : يسلمووووو
ام فهد: اقري على نفسك المعوذات
ريم : ان شاء الله عمتي . عن اذنكم بروح استقبل البنات
الحريم : اذنك معك
وراحت عشان تسلم على الجوري : وحشتيني
الجوري : وانتي اكثر .. طالعه تحفه
ريم : احم احم يسلمو وانتي بعد تهبلي
وقعدت تستقبل هي وياها المعازيم
وصل تقريبا كل المعازيم والبنات كلهم كانوا في الصاله الا ملاك كانت تلبس فستانها

...عند الشباب...
خالد: هييييه انت
فهد يطالعه على طرف: خييييير يابو الشباب عندي اسم على ما اعتقد
خالد : اوووه توني اعرف
فهد يستهبل : ايه على بالي كنت بعطيك البطاقة عشان تعرف انه لي اسم يهبل فهووود
علي: اقول طير ياشيخ
فهد: اسكت بي ولف على خالد نعم ايش تبي؟؟
خالد : ايه تذكرت اتصل شوف فيصل وين
فهد وتوه يتذكر فيصل : اوكيه دقايق بس

..... عند فيصل...
توه صحي من النوم ودخل الحمام (عزكم الله) اخذ له شور
سمع جواله يرن فيصل :الوووو
فهد وهومستغرب : ليكون توك صاحي من النوم ؟؟
فيصل : ايه ليه فيه شي؟؟
فهد : لا بس تعال احنا في مجمع الـ(....)
فيصل : طيب مسافة الطريق بس
فهد: يلا بسرعه بااااي
فيصل : باااااي
وعدل شعره واخذ جواله والمفاتيح ولبس الالجوتي (عزكم الله) وطلع

...عند ملاك...
لبست الفستان وناظرت نفسها لاخر مرة وعطت روحها بوسه على الهواء وقالت: ياربي والله اني اخقق ورجعت تضحك :ههههههههه مجنونه وفتحت باب الغرفة وطلعت وهي قاعده تمشي وتسب البنات ليه خلوها لوحدها وصلت نص الصاله اللي في الطابق الثاني الا فيصل يطلع من الغرفة وهو كان فاكرها ريم :روووويم
ملاك تجمدت ووقادره تتحرك
فيصل مشى لعندها وحضنها من وراء ودار فيها : طالعه قمر
ملاك تحاول تفك يده من حول جسمها اللي تحس قلبها بيوقف من حركتة وهو يضحك على حركتها فيصل نزلها وهي لفت عليه وعطته كف جامد وقالت له : انت كيف تتجرأ وتلمسني ؟؟
فيصل وهو يتحسس مكان الكف : آآآ
ملاك معصبه: وبعدين مين سمح لك تدخل هنا؟ __من كثر العصبيه نست هي كيف كانت لابسة
فيصل متفشل وبنفس الوقت يبي يقتلها : اسف ماكنت اعرف انه انتي فكرتك ريم
ملاك عصبت اكثر: اقول طير ياشيخ اكب على غيري هالحركات ما تمشي معي
فيصل عصب : اقول سكتي لا اسكتك الحين بطريقتي
ملاك: هههههه باحلامك ويلا بررررررررررررا
فيصل يحس لو يجلس لحظة وحدة بيذبحها:اقول سكتي انتي ووجهك وحسك مره ثانيه ماترفعيه عليا فاهمه وطلع وهو حاقد عليها
ملاك: صدق قلة ادب ياربي بقى يجلطني ونزلت تحت وهي تحاول تتناسى الموضوع

...في عند الشباب ...
وصل فيصل وهو معصب وقعد على طول من دون ما يتكلم
بدر مستغرب: ايش فيه هذا؟؟
فهد:علمي علمك لما كلمتة كان يضحك
راكان : الله يستر
سالم كان قاعد جمب فيصل: فصيييل ايش فيك ؟؟
فيصل بهدوء عكس داخلة : ما فيني شي
سالم: اكيد؟؟؟!
فيصل صحك عشان يسكت سالم: ههه اكيد لهدرجه تحبني
سالم ارتاح : اقول اقلب وجهك لو خليتك وما كلمتك يكون احسن
فيصل : طير يا شيخ

.... في الحفلة ...
نزلت ملاك واول ما وصلت كل الانظار عليها لانها كانت تهبل ولايق عليها الاحمر ملاك بداخلها يمه ايش فيهم هذول وراحت سلمت على المعازي وبعدين راحت عند امها : السلام عليكم
ام ملاك: هلا وعليكم السلام ... ما شاء الله قمر ربي يحفظك
ام نواف : ما شاء الله تهبلين
ملاك استحت: تسلمين خالتي
ام نواف بمزح : خلاص انا بخلي ولدي يطلق مرته واخذك لنواف
ام ملاك:ههههههه ياحليلك يا ام نواف
ملاك صار وجهها الوان : هههه ياخفة دمك ياخالتي
ام نواف : فديتك
ملاك:مشاعل جت ؟؟
ام نواف :ايه شوفيها مع دانة
ملاك: عيل انا اخليكم
ام ملاك وام نواف : الله معك ...راحت ملاك تسلم على نوف
ام نواف: اقري عليها المعوذات لما تخلص الحفلة
ام ملاك : طيب ... وقعدين سوالف

... عند ملاك ... مشت من وراء دانة مشاعل بالخفيف عشان ما يحسون فيها وخوفت مشاعل :بوووووووو
مشاعل خافت : بسم الله ولفت وراء وشافت ملاك:ملووووووووك وحشتيني
ملاك: وانتي اكثر وينك يالدبه ؟؟
مشاعل : احم مشاغل
دانة تضحك:ههههه الا قولي مع حبيب القلب
مشاعل رفعت حاجبها: وانتوا ايش عليكم
...عند ندى وسارة والبندري ...
سارة معصبه : انا اعلمها تالوه الحــ###
ندى : تقول امها مارضت انها تجي
البندري: عذرها معها وانتي بس لا تسوي لنا مناحه
ندى : قوموا خلونا نرقص
سارة والبندري: يلا قداااااااام
ريم وريناد وملاك ودانة مشاعل شافوا بنو وساره وندى يرقصون راحوا معهم ورقصين نفس الرقصة وكل انظار المعازيم عليهن لان حركاتهن متناسقة ومع بعض بنفس الوقت خلصين رقص المعازيم صفقوا لهن تصفيق حار وسارة تحمست رجعت صفرت والبنات ضحكوا عليها
بعد فتره تعشوا وكل من راح على بيته والحريم راحوا ينامون بعد التعب اللي تعبوه اليوم والبنات قاعدات في المجلس والحش ابتدا عندهن

.... عند الشباب ...
تركي شاف جواله يرن اخذه ورد: الوووو هلا بالغاليه
ام تركي: هلا فيك يلا يا عيالي ردوا البيت كفايه عليكم كذا
تركي : توكم الحين تتفضلون علينا
ام تركي : افا يا ولدي
تركي لحق الموضوع بسرعة: يالغاليه كنت امزح معك
ام تركي :ههههه بطل هالحركات ويلا بسرعه تعالوا
تركي: طيب على امرك باااي
وقفل الجوال ولف على الشباب : يلااا قوموا انفتح لنا السجن
الشباب ضحكوا على كلامه :هههههههههه
تركي : قوموا ضحكتوا بلا ضروس ان شاء الله
وطلعوا متوجهين للمزرعه
واول ما وصلوا المزرعه كلهم توجهوا للغرف عشان ينامون

...عند البنات ..
اللي قامت خذت لها شور وراحت تنام واللي تقول بقعد شوي وبعدين انام
ريناد شافتهم كلهم نايمين رجعت خذت لها شور ولبست بجامه ساتره وخذت حجابها وطلعت برا عشان تخليهم ينامون
ريناد : الحين الحــ## ولا وحده قعدت معي وطلعت برا الفله وراحت الحديقة عند الورد وقعدت تتأملهم وقطفت لها وحده وقعدت تشمها : اخخخخ ريحتكم عذااااب
..: كان يشوف شنو قاعده تسوي من بعيد وبدا يقرب اكثر لانه عرف مين هي
ريناد كل عقلها مع الورد وردت قطفت وحده ثانيه
..: وصل عندها وقال: لهدرجه تحبين الورد؟!
ريناد تجمدت من الخوف يمه ايش اسوي الحين؟
ولفت عليه وهي تتلعثم بالكلام: سآآآ آآ للم
سالم ناظرها وهو يتذكر لما شافها ببيتهم: ايه سالم
ريناد : آآآ أأيش جاابك هنا
سالم وابتسم : قلبي جابني هنا ... وفي داخله (فديت روحك)
ريناد استحت وقلب وجها الوان قامت من على الارض ورمت الورد وركضت للفله
سالم ما حب يحرجها اكثر :ههههههه فديتها يا ناس اسرتني وجلس على الارض واخذ الورد وراح ينام

ريناد دخلت الغرفه وقفلت الباب وهي تتنفس بصعوب : اااااه انا غبيه مين قال لي اطلع اوووف وراحت نامت
... اليوم الثاني ...س4 العصر
البنات تعبانات من امس وقاعدات في الصاله يتفرجن على التي في ملاك زهقت : بنات زهقت
سارة: والمطلوب؟!
ملاك: مين تجي معي نتمشى في الحديقة
البنات بصوت واحد: محد جايه
ملاك قامت: مالت عليكن من بنات عم وطلعت
طلعت قاعده تتمتم بكلمات: انا علمكن ان سويت لكن شي ما حست الا وهي تصدم بجسم عريض
ملاك طاحت : ااااااااه عمى ان شاء الله
....: اسف انتي اللي جيتي قدامي
ملاك قامت وناظرتة : انت .. عمي ما تشوف؟!
فيصل هالبنت قاهرته: اولا انا لي اسم .. ثانيا يا هانم انتي اللي صدمتي فيني .. وثالثا قلت لك مرة من قبل لاترفعين حسك فاهـ...
ملاك قاطعته بعصبيه: بس عورت راسي ومشت وهي تدعي عليه
فيصل : ايش فيها ذي ومشا
ملاك معصبه: اووف هذا ايش فيه من امس واقف لي بالبلعوم وردت دخلت الفله وهي معصب
البنات شافوها وطنشوا كانوا مفكرين انها معصبه عشان محد طلعت معاها

مر اليوم عادي مافيه شي جديد
اليوم الثاني ... س5 المغرب
... عند الشباب ...
كانوا الرجال قاعدين ويتكلمون عن الاسهم والشغل وما خلوا الشباب يطلعوا وهم زهقوا من سوالف الشغل وابو فيصل سحب منهم الجوالات عشان ما يلتهوا فيه
خالد بهمس: علي قول حق فهد يكلم الشيوخ نبي نطلع
علي بهمس: لحظة وقاله حق فهد
فهد: اقول انقلع تبيهم يسووني سلطه
راكان ضحك: هههه ايش يقول ... فهد قال له وراكان قال حق بدر
بدر تحمس للوضع وتحم حم : احم احم
لفوا عليه الرجال : ايش عندك
بدر : ااااا انا ابي اقول
ابو ملاك : بخصوص الشغل؟
بدر وتوهق: لا بس كنت بقول
ابو بدر قاطعه: مدام مو في الشغل اقعد وانت ساكت
ابو فيصل يكلم: وطلعه مافيه
ابو تركي كمل عليهم: انتوا اهملتوا الشغل هالفتره
الشباب صار فيهم احباط وقعدوا بكرامتهم اللي يتثاوب واللي ينام ويفتح عيونه بسرع ___ ههههه مساكين عايشين حالات عذاب

*** في الجلسه اللي في الحديقة ***
الحريم قاعدين في الجلسه اللي في الحديقه يتقهوون ويتكلمون
ام ملاك: الا ايش صار على اختك يا ام فيصل ؟؟
ام فيصل بحزن : والله للحين في المستشفى ما تحسن حالها
ام تركي : الله يعينها ويعين عيالها
ام فيصل: آمين يارب
ام بدر:وهي كم عندها عيال
ام فيصل: عندها بنتين وولد
ام فهد: مساكين عسى كبار؟؟
ام فيصل : ايه بناتها متزوجات وولدها خاطب بنت عمه
ام ملاك: الله يوفقهم ويقوم امهم بالسلامه
البنات ملين من داخل ردين طلعين عند الحريم قعدين يتقهوين معهن وسوالف وضحك للساعه 8 وبعدين الحريم دخلين والبنات جلسين شوي
ساره تفكر:امممممممممم بنات
دانة: اعوذ بالله ايش عندك؟؟
ريناد: هذي تجيب بلاوي
البندري: تكلمي حبيبتي ما عليك منهم
ساره : ايش رايكم نشوف فلم رعب
ريناد خافت: هااااه لا انا ما ابي
ريم: رنود ليه انتي خوافه كذا بس اليوم
ريناد بتردد: آآآآ طيب
البندري حست ان ملاك مو معاهم: هيييييييييه يا بو وينك ؟ اللي ماخذ عقلك يتهنا
ملاك: اقول سكتي وش تبين
دانة: لااااا انتي مو معانا ابدا
ملاك: اخلصوا ايش فيكم؟
ريم: بنشوف فلم رعب تشوفين معنا
ملاك بتعب : لا والله تعبانه
ريناد تحمست : بكيفك
ريم: يالبى المتحمس ... وقاموا راحوا يجهزون لزوم السهره والمكان واختاروا فلم وبدوا يشاهدون
وملاك راحت قعدت على الطاوله اللي في الحديقة وحطت راسها بتعب


.... عند الشباب...
راحوا الرجال ينامون واخيرا رجعت الجوالات والحريه بس ماراح يطلعوا مكان بيقعدوا في الملحق كانوا قاعدين يسولفون الا تلفون فيصل يرن :الوو
سارة: فصول تبون اكل
فيصل : لحظة ولف على الشباب :تبوون اكل
راكان: اكيد حرام عليك من العصر ما اكلت شي
فيصل رجع للجوال: ايه نبي
ساره خلاص انا بجهزه وانت تعال اخذه من المطبخ
فيصل : طيب باااي وقفل الجوال
فيصل: علي روح جيب الاكل
علي بتافف: مالي خلق روح انت
فيصل : انا اعلمك وقام راح يجب الاكل


... عند البنات ...
قفلوا الليتات وكل وحدة بيدها شبس وبيبسي ومبققين عينهم على الفلم وكل ما يجي موقف يخوف ريناد تتمسك بريم وريم والبنات يضحكوا عليها
ريناد خايف: يممممممممه يخوف انا لو قعدت مع ملاك احسن لي
دانة وهي تناظر التي في: روحي مين مسكك
ريناد: لا مستحيل اطلع لوحدي
سارة: عيل انثبري مكانك وانتي ساكته
ريناد: اوووووف الله ياخذكم
البندري: هههههههه خوافه

فيصل طلع من الملحق ومشى وهو يصفر الا يلمح وحده مسنده راسها على الطاوله
فيصل بداخله ساروه قالت كلهم يطالعون التي في عيل هذي منو ؟؟ وراح لها لما وصل عندا تحم حم: احم احم
ملاك بتعب: همممممممم خييير
فيصل عرفها وعقد حواجبه ايش فيها ذي نفسيتها دايما زفت : اقول قومي من هنا مفكره قعدتك حلوه اي احد يطلع من الشباب بيشوفك
ملاك نرفزها كلامه: وانت ايش عليك مني ولي امري وانا ماعرف؟؟
فيصل عصب: اقول احترمي نفسك وادخلي داخل
ملاك: مو على كيفك واقلب وجهك من قدامي
فيصل نرفزة اسلوبها : انتي مين فاكره نفسك يلا داخل
ملاك بغرور: انا ملاك بنت الـــ....
فيصل اذا انتي ملاك وعقد حواجبه: اقول بلا فلسفه وادخلي
ملاك بعناد: مو بكيفك ليكون مكانك وانا ما عرف وحطت راسها على الطاوله
ملاك تمت تضغط على راسها بقوه من كثر الالم
فيصل عصب: عساك بهالحال واردى
ودخل المطبخ وهو معصب بقوه اخذ الاكل وهو مار شاف البنات يشوفون فلم رعب ضحك بخبث : نيهاهاها انا اعلمكن وراح قال للشباب وهم عجبتهم فكرته وقاموا طيران ينفذوها

.. عند البنات ..
مندمجات مع الفلم دانة ما تدري الا شي ضرب في ظهرها : يمممممممممه ايش هذا ؟؟
ريناد بخوف: شنووووو؟
دانة : ساره بطلي حركات البزرنة هذي
ساره: شسالفه ؟؟
لحظات الا يسمعون صوت يقترب ويخوف والليتات تتبطل وتقفل البنات حظنوا بعض وريناد من الخوف اغمى عليها وطاحت على حضن البندري
البندري شافت ريناد وضرخت : بناااااااااااات ريناد اغمى عليها
البنات بخوف : شنوووووووووووو؟
وقعدين يصحين فيها وخايفات بنفس الوقت
تركي سمع ان ريناد اغمى عليها تركهم وركض لها وهم لحقوه وصل عندها والبنات بعدين شوي شالها وحطها في حظنة وقعد يضرب على وجهها بخفة وهو خايف عليها: رنوود حبيبتي قومي
البنات قاعدات يصيحين
سالم شاف شكلها وتندم انه كان معهم وراح على طول المطبخ جاب ماء وعطى تركي
تركي اخذ الماء ورش على وجه ريناد
ريناد بدت تصحى شوي شوي : اااااه راسي
تركي حضنها: رنود حبيبتي انا اسف والله نسيت
ريناد بتعب : حصل خير
سالم شافها صحت ارتاح: الحمدلله
بعدين الشباب راحوا ينامون والبنات بعد ودوا ريناد ترتاح وناموا وفيصل اخر واحد طلع وهو طالع شاف ملاك للحين ماتحركت من مكانها
فيصل: انا ايش علي منها ذي المغروره عساها بجهنم ___ ماعليه حاقد عليها من الكف
وراح نام
ملاك حست انها ارتاحت شوي من عوار راسها وقامت تتمشى بعدين راحت تنام

... اليوم الثاني .. س10
ملاك كانت صاحيه من الساعه 8 .... صحت ريم وريناد ونزلوا تحت
في الصاله ام فهد: حيى الله بناتي
ريم وريناد: الله يحييك
ام بدر: روحوا فطروا في المطبخ
ريناد : طيب بس امي وين ؟؟
ام فهد: راحت هي وام ملاك وام فيصل يجيبون اغراض الشوي
ريم : واااااااااااو بنشوي اليوم ؟؟
ام بدر تضحك عليها: هههههههه ايه
ريناد وريم راحوا المطبخ
... في المطبخ ...
خلص يفطر بس كان قاعد يشرب الشاي الا تدخل ريم وريناد وهن يضحكين
ريناد : هههههه بسك عورتي راسي
ريم : افا وهذا انا بنت عمك
ريناد:هههههههه اسكتي بس
...: سمع صوتها وارتاح انها صارت بخير
ريم شافته: سلووم انت هني
سالم يستهبل : لا هناك
ريم : هههه حلوه بس لا تعيدها
ريناد كانت ساكتة ولا نطقت بحرف
سالم: هههه حاضر عمتي رويم
ريم ضربت على جبينها : اووووه نسيت اسالك
سالم : هههه شنو؟؟
ريم : كيفك؟؟
سالم ضحك: هههههههه بخير بشوفتك ويطالع ريناد وانتي ؟؟
ريم: عالي العال
سالم يطالع ريناد: كيفك ريناد؟؟
ريناد ووجها الوان: آآبخير وانت؟
سالم يستهبل : توني قلت بخير بشوفتك
ريناد ابتسمت ابتسامه جانبية
سالم : يلا انا اخليكم براحتكم
ريم : بااااي
سالم اخذ الشاي وقبل لا يطلع ناظر ريناد وطلع
ريم لفت على ريناد: اقول هييييييه وين صفنتي
ريناد:هااااه معك معك
ريم بعدم تصديق: ايه مبين انتي وراك سالفة وبعرفها
ريناد: ما وراي سالفه ولا شي
ريم: ايه صدقتك وجلست تاكل وتطالع ريناد بنظرات وتبتسم ابتسامه شر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:21 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع.......

..عند الشباب...
كانوا صاحيين من الساعه 9 وفطروا وقاعدين في الملحق
بدر: شباب ودي اسوي مغامره جديده
سالم: اقول انثبر مكانك بس تحب تودينا في المشاكل
بدر طير عيونه: نععععععععععم انا اسوي مشاكل
راكان: ايه
بدر يمثل انه زعلان: الله يسامحكم
خالد: ايش رايك تقفز من على الطائرة
علي بقق عيونه : هيييييييييه انت مجنون ؟!!!
فهد: اقول سكتوا صدعتوا راسي
بدر: ياخي طير كانك شايب عمره 90 سنه
فهد شهق: اهئئئئئئئئئئئئئئئئ انا
تركي : ايه انت وفيه غيرك
فهد يناظر فيصل: فصووووول شوفهم كلهم علي
فيصل : وهم الصادقين انت كله قاعد هناك بالزاويه ولا تتحرك
فهد : انا اعلمك ابيك عون طلعت لي فرعون
الشباب قعدوا يضحكوا عليهم

*** الساعه 4 العصر ***
ريناد وريم في الغرفة وريم صار لها ساعه تحن على ريناد تقول لها ايش سالفتها هالايام
ريم : رنووود يلا تكلمي
ريناد بعناد: قلت لك مافيه شي
ريم بعناد اكبر : وربي ان فيه يلا تكلمي
ريناد تتافف : اووووووووف منك خلاص بقول
ريم تعدل جلستها : لحظة بجلس عدل ... يلا قولي كلي اذون سامعه لك
ريناد : الحمدلله والشكر وبدت تحكي لها السالفه ... وهذي السالفه كامل لحد اليوم
ريم مبققه عيونها: اااااااااااااااااا ما صدق سويلم عشقان
ريناد تضربها بخفة على كتفها : رويم لا تبالغي يكمن بس لانه شافني لوحدي
ريم تسلك لها : ايه شكله

عند سارة والبندري....
سارة كانت منسدحة على رجول البندري والبندري تلعب بشعرها وملاك تضحك على شكلهن :ههههههههه يابو الشباب من وين نزلت لكن الرومنسيه
سارة: احنا طول عمرنا رومنسيات
دانة تشهق: اهئئئئئئئئئئ انتي وهي رومنسيات
البندري : اكيييييييييييييد
ملاك: عزت الله محد بيصير رومنسي اذا انتوا رومنسيات
سارت تناظر البندري : بنو مو كانه عطيناهم وجه
البندري : ايه خليك منهم
دانة وملاك: مالت عليكم من بنات اقلبوا وجهكم من عندنا
سارة : احنا كنا قاعدين قبلكم
ملاك: الا وين ريم وريناد؟؟
دانة : على ما اعتقد شفتهم صعدوا فوق
ملاك: اقص ايدي من كتفي اذا ما عندهم شي
دانه : هههههههههههه

*** على العشى *** س 8 ونص
كانوا قاعدين في الحديقة وفيصل وفهد يشوون والبنات يجهزون باقي الاكل
ام ملاك: ملاك حبيبتي قومي جيبي اللي خلصوا اللحم المشوي
ملاك : طيب وقامت متوجهه لعند فيصل وفهد وما كانت تدري انه فيصل اللي يشوي
...عند فيصل ...
فيصل : فهوود روح جيب باقي اللحم وانا بخلص هذول
فهد : طيب وراح
وصلت ملاك عند فيصل : فهد وين اللحم اللي خلصتوهن
فيصل عرف صوتها وحب يقهرها: انا مو فهد ياهانم
ملاك رفعت راسها اول ما سمعت الصوت: انت ؟!!
فيصل بتهديد : كم مره قلت لك عندي اسم
ملاك بعناد: كيفي واخذت اللحم وراحت
فيصل : على شنو شايفه نفسها من زينها عاد وبداخلة (والله انها قمر) تعوذ من الشيطان ورجع يكمل
فهد: خلاص ما بقى الا هذول
فيصل : اوكي تبي تريح روح وانا بكملهم
فهد: مشكور وراح
فيصل قعد يشوي وسرح في خياله لفتره وما صحى الا لمى حس بحراره في يده : ااااااااه وناظر يده شافها حمراء طنش الوضع وكمل شوي
جهزوا الاكل وحطوا للشباب والرجال في جهه والبنات والحريم في جهه عشان ياخذون راحتهم
... عند الشباب ..
كان ياكل ويحس يده خلاص بتموته من الالم بس ما حسس احد
تركي شاف ايد فيصل: فصووول ايش فيها يدك؟؟
فيصل كح : كح كح وشرب ماء هااه بس حرق بسيط
ام فيصل راحت تشوف ايده : اشوف ايدك
فيصل : يمه مافيني شي

خلص البارت ..
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:27 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 5

ام فيصل قربت من فيصل: اشوف يدك
فيصل: يمه مافيني شي
ام فيصل طنشته ومسكت يده الا تشوف يده حمراء: الله يهداك تقول مافيك شيء ويدك احسها بتنفجر من الحراره قوم خلنا نروح المستشفى
فيصل : يمه ماله داعي نروح
ابو ملاك ناظر بنته : ملاك حبيبتي روحي جيبي الاسعافات الاولية من الغرفة
ملاك وما ودها تقوم : طيب .. وراحت
ابوملاك: لا تحاتين يا ام فيصل الحين ملاك بتسوي له اسعافات اولية
فيصل يناظره : لا يا عمي وهي ايش عرفها ؟؟؟
ابو ملاك : ليه ناسي ان بنتي تدرس طب
فيصل سكت
رجعت ملاك وعطت ابوها
ابو ملاك: حبيبتي شوفي شغلك
ملاك ناظرته بستغراب: هاااااااه انا !!
ابو ملاك: ايه انتي
ملاك بداخلها اووف لو كان احد غيره مافيه مشكله بس مافيه الا ذا المقرود: طيب بابه وقربت عند فيصل ومسكت يده
فيصل اول ما لمست يده حس كهرباء بجسمة وناظرها فتره قصيره ملاك ناظرته نظره حاده وهو لف وجهه
ملاك خلصت ولفت يده وقامت : خلصت
ام فيصل : مشكوره بنتي
ملاك تناظرها بحب: افا عليك عمتي هذا واجبي وحبت تقهر فيصل .. يلا خلاني اجرب اللي درسته
فيصل تنرفز من كلامها : مشكورة ولف وجهه بعصبية
ملاك رجعت عند البنات وقعدت تتكلم معهم
وريم كانت طول الوقت تراقب سالم وريناد وتضحك بصوت خفيف ومحد عرف على شنو تضحك الا ريناد
ريناد بعصبه : وجع ان شاء الله بس سكتي
ريم تضحك: ههههه امانه عليك شوفي قاعد يدورك
ريناد : ما لي دخل فيه
ريم رافعه حاجب: علينا !!!
ريناد ناظرتها وودها تذبحها: بس سكتي يا حيــ### لحد يحس
ريم تضحك: اوكيه اوكيه
سارة بلقافة: ايش فيكم تتهامسون
ريم وريناد : مالك دخل
ملاك: مو قلت لكم عندهم شي هذول الثنتين
دانة: وانتي الصادقه
البندري: مردنا بنعرف اليوم الخبر بفلوس بكرا ببلاش
كلهم ناظروها : اوووه قمنا نقط امثال بعد
البندري : افا عليكم ما شفتوا شي
سارة : كفو والله بنت العم
ملاك: اقول سكتي انتي وياها
تموا سهرانين للساعه 12 وبعدين الرجال والحريم دخلوا ناموا والشباب راحوا الملحق بينامون فيه اليوم والبنات قعدين للساعه وحده وطلعين الغرف ينامين

... عند الشباب ...
كان فيصل قاعد جنب فهد وسرحان في عالم ثاني
فهد لاحظ عليه : هيييييييييييييه يابو الشباب وينك؟؟
فيصل :هاااااااااه معك معك
فهد بعدم تصديق: ايه مبين (وسكت فتره ورجع تكلم .. فصول
فيصل ناظره : هلا
فهد:ايش فيك هالايام كله احسك معصب وفيه شي بقلبك
فيصل عرف انه فهد حس بشي: ولاشي
فهد يعرف فيصل اكثر من نفسه: فصوول قول تخبي علي
فيصل استسلم للامر الواقع وقال له كل شي : وهذي السالفه
فهد مستغرب : ومن متى كل هذا ؟؟
فيصل : من يوم الحفله وخلاص سكر على الموضوع
فهد احترم رغبه فيصل وسكت وقعد يفكر في السالفه
... اليوم اخر يوم في المزرعه وكل من بيرجع لبيته ...
البنات صحيين من وقت ورتبين اغراضهن عشان كل من بيروح للبيت في العصر ونزلين تحت
البنات: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
البندري: يمه ليه بنروح ما قعدنا كثير
ام فهد: ابوك واعمومك عندهم شغل ف بنرجع وانتوا عندكم مدرسه
ملاك: اوف والله ما استانسنا كثير
ساره تتحسف: حسافه كان ركبنا الخيل
ام فيصل: يا بنت اعقلي
ريم : بنات امشوا بنودع المزرعه
البنات قاموا : قداااااااااااااام
وطلعين يتفرجين وريناد راحت قطفت ورده ومشت وريم تذكرت الموقف ورجعت تضحك:ههههههههه
ريناد ظربتها بظهرها : اسكتي لا بارك الله فيك
ريم : ههههه طيب
وراحوا وراء الفله كان فيه مكان من جد رومنسي كان فيه كرسي من خشب وعليه ورد اصطناعي بجميع الالوان وشكله كان رهيب ومن على يمين الكرسي فيه تمثال بنت وولد ماسكين يد بعض ومن حواليهم ورود طبيعيه وفي الوسط كان فيه نافوره بشكل خيال كانت على شكل ورد وكل ورده يطلع منها ماء على شكل قلب وحسب لون الورده وكان من اعلى الشجره قلب فيه ورد احمر وابيض وهالقلب كان للارض ... البنات اول ما شافوا المكان تفاجأوا: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو مرررررررررررره رهيب
ريم بستغراب : بس مين هالرومنسي اللي سواه
ريناد بستغراب اكثر : ولا بعد بعيد شوي عن الفلة ووراها
دانه : ياربي ليه ما جينا شفناه من قبل؟؟
البندري ناظرتها: ههههه وليه يعني
دانه : عشانه مكان رومنسي مرره كان قعدت فيه املي قلبي بالرومنسية
ساره تضربها على خفيف: اقول بسك يالرومنسية
دانه حطت يدها على قلبها: انقلعي بس وينه اللي سوا المكان يجي يعطيني من رومنسيته
ملاك ناظرتها : هههههه استخفت البنت
البندري : هو هذا اللي حاصل
قعدين فيه ساعه كامله وبعدين راحين تغدين ولبسين عشان بيروحون
الشباب كانوا جاهزين ويركبون الاغراض بالسياره
ابو بدر: يلا يا عيال امشوا
عياله وزوجته بيركبون معه
وكل عايله بتروح لوحدها
البنات ودعوا بعض وراحين
بس بقت عايله بو فيصل وعايله بو ملاك
ام فيصل : وينها بنتك تاخرت
ام ملاك : مدري عنها وناظرت ريم .. ريم حبيبتي شوفيها وينها
ريم قامت : ان شاء الله وراحت هي وساره يدورون عليها شافوها في الغرفه ترتب اغراضها
ريم مبققه عيونها : انتي ما رتبتيهم من قبل
ملاك : لا ما رتبتهم
ساره : مالت عليك كان قلتي لنا
ملاك: وانا ايش عرفني وبعدين انتوا ليه ما رحتوا
ساره : يقول ابوي بنمشي معاكم
ملاك وهي تقفل الشنطه الصغيرة: ايه طيب وطلعوا
... في الصاله ..
ابو ملاك وابو فيصل طلعوا وفيصل وعلي كانوا قاعدين يشوفون فيديو وام ملاك مع ام فيصل يسولفون نزلت ملاك والبنات وملاك تحاول تشيل الشنطة بصعوبه
ام فيصل شافتها كيف حالها ونادت فيصل : فيصل يمة
فيصل ناظرها : هلا
ام فيصل : ياولدي قوم واللي يعافيك شوف بنت عمك كيف حالها مع الشنطة
فيصل في داخله .. وانا ايش علي منها خلها تولي
ام فيصل : فصوول قوم شيلها معها
فيصل ما وده يقوم : طيب طيب وراح وسحب منها الشنطة بقوة ويده لمست يده بس طنش وطلع حطها في السياره وكل واحد توجه على بيته
ملاك المتها سحبته بس ما تكلمت
... في سياره ابو ملاك ...
كان قاعده وتفكر: ليه يتعامل معي كذا علشان اللي سويت فيه
طيب بس هو يستاهل يعني اخليه يلمسني واسكت
بس انا من جد زودتها معه
بس خليه يولي هو قليل ادب وكان لازم اتصرف معه كذا
كان تعيش بحاله تصارع بين افكارها
ابوها لاحظ انها ساكته: ملووك ايش فيك؟؟
ملاك : لا ولا شي بس تعبانه ابي انام
ام ملاك: خلاص بنوصل البيت ونامي
ملاك :طيب

$$$ في بيت ابو بدر$$$
وصلوا البيت وكل من طلع غرفته يرتاح الا بدر اخذ له شور بارد
نزل وامه في الصاله قاعده مع ابوه: السلاااااام ياحلوين
ام وابو بدر: وعليكم السلام وين على الله؟؟
بدر : لا بس بروح للشباب من زمان عنهم
ابو بدر: طيب الله معك
بدر: بااااي وطلع ركب السياره واتصل على فارس صديقه
بدر:الووو يامراحب
فارس :هلا والله اخبارك؟؟
بدر : عالي العال وانت؟
فارس : بخير
اعرفكم على فارس ..(24 سنه ،طويل، معضل ،اسمر ، شعره طويل ، عيونه كبار بني ، يحب المغامره نفس بدر ... )
بدر:هاه جهزت اللي قلت لك عليه ؟؟
فارس : افا اعليك كل شي جاهز بس لازم نروح الحين عشان نحدد وقت
بدر : خلاص انا الحين جاي لك
فارس :بااااااااي
بدر قفل الجوال وتوجه لفارس على طول وهو متحمس

&&&في بيت ابو تركي &&&
ريناد كانت منسدحه على الصوفا وتفكر باللي صار في المزرعه
تركي : هيييييييييييي رنود
ريناد:هاااه
تركي :هوااه صار لي ساعه اناديك
ريناد:خير ايش تبي ؟؟
تركي: قومي سوي لنا شي ناكله
ريناد بققت عيونها :نعم اذا تبي تقعد يومين في المستشفى اقوم اسوي لك
تركي تذكر لما ريناد مره سوت له اكل قعد يومين في المستشفى: لا خلاص مشكورة مابي
رينا تضحك:هههههه احسن
تركي قام راح المطبخ اخذ له تفاحه وطلع غرفته

مرت يومين وما فيه شيء جديد اللي في الشغل واللي في المدرسه واللي في الجامعه وزهقانين

.... على العصر في بيت ابو ملاك...
ملاك: يمه
ام ملاك : هلا
ملاك : ما يخالف اسالك سوال؟
ام ملاك : سألي حبيبتي
ملاك : ليه ماعندي اخوان او خوات ؟؟
ام ملاك حست ان ملاك تحتاج لاحد يونسها : لانه وسكتت
ملاك :لانه شنو كملي يمه
ام ملاك : انا بعد ما تزوجت ابوك قعدنا تقريبا 3 سنين ما جبنا عيال وام ابوك كانت بتزوجه وحده ثانيه تقول تبي تشوف عيال ولدها قبل ما تموت
ملاك مستغربة: ايه كملي
ام ملاك:المهم انا كنت احن على ابوك نروح نفحص اهو ما كان يرضى
ملاك :وليه ما كان يرضى ؟؟
ام ملاك: لانه كان يحبني وما يبي يسمع شي عشان ما تصير بيننا مشاكل
ملاك تصفر:الله الله على الحب
ام ملاك تضحك :هههههههه اعقلي يابنت
ملاك تضحك: هههههههه كملي يمه حمستيني
ام ملاك: المهم انا رحت الطبيب فحصت وهو مايعرف وطلع فيني مشكله بسيطه
ملاك :ايه وايش قال لك ابوي لما عرف انك رحتي
ام ملاك: زعل مني فتره بس انا راضيته وكنت احن عليه يتزوج عشان يشوف عياله
ملاك مستغربه: ليه يمه بس انتي كنتي تحبيه ؟؟؟
ام ملاك : غصبن عني يا بنتي
ملاك: طيب هو شنو قال ؟؟؟

@@@ في بيت ابو فهد @@@
البندري : راكان ودي اروح السوق
راكان : وانا ايش علي منك؟؟
البندري : ابيك توديني
راكان : اسف يامامه انا مواعد الشباب
البندري : اوووف ما منك فايده وشافت فهد قاعد راحت له
البندري : فهوووود
فهد :خيييير
البندري : الله يخليك لغاليك
فهد: الزبده ايش تبين؟؟
البندري: ابي اروح السوق
فهد والله فكره حلوة انا ابي اروح : خلاص جهزي انتي ودانة
البندري باسته في خده : طيب وطارت على فوق تقول لدانه وجهزوا ونزلو

**** في بيت ابو فيصل ***
فيصل وريم وساره وام فيصل قاعدين في المجلس
ام فيصل: فيصل متى بتتزوج وتفرحني
فيصل :يمه توه وقت للحين ما جهزت نفسي
سارة : ليه ليكون انت العروس تتجهز؟؟
فيصل رماها بالمخدة: سكتي يا ام لسان طويل
ريم: يا الهبلا يقصد هو مو مستعد الحين
ساره : ايه اوكيه
ام فيصل: انت بس اخطب ولين تستعد تزوج
فيصل : صعبه الحين يالغاليه اذا نويت بقول لك
ام فيصل : طيب

@@@ عند بدر وفارس @@@
بدر: متى انسب وقت علشان ننفذها؟؟
...: بعد اسبوع يوم الاثنين
فارس ناظر بدر: مو كانه بعيد شوي؟!!
بدر: ايه خلني اشوف اذا فيه موعد اقرب
فارس : طيب
بدر: استاذ صالح مافيه موعد اقرب من كذا ؟؟
الاستاذ صالح : لا والله كل المواعيد محجوزة
بدر: طيب خلاص بناخذ هذا الموعد
الاستاذ صالح طلع اوراق: خلاص عبوا بياناتكم وبعدين روحوا المبنى اللي جمب هذا عشان تتدربون
فارس وبدر: طيب وعبوا بياناتهم وطلعوا


*** في بيت ابو ملاك****
ام ملاك تتذكر : ايه هوزعل مني وما كان يكلمني لمده شهرين
ملاك: الله كثير
ام ملاك: ايه في هالفترة انا تقربت لربي كثير وكنت ادعي انه يخلي زوجي لي وكنت كله اسبح واستغفر ورحت انا واهلي مكة وكنت ادعي من قلبي انه ما يفرقنا
ملاك: ياعيني على هالحب بجد تهبلون
ام ملاك استحت: بس يابنت قلت لك اهجدي
ملاك:هههه كملي يمه حمستيني مره
ام ملاك: المهم بعد مارديت باسبوع من مكه كنت احس راسي مصدع ووجهي مصفر وابوك حس اني تعبانه وخاف علي ووداني المستشفى
ملاك : طيب بعدين
ام ملاك: سوو لي تحاليل وبعدين رحنا البيت والتحاليل بيطلعون بعد ساعتين رجع ابوك للتحاليل واستانس لما عرف اني حامل
ملاك: طيب هو كيف قال لك؟؟
ام ملاك ابتسمت: حجز مطعم كامل وسوا فيه اشياء تخص الاطفال
ملاك: وااااااااو حركات وبعدين
ام ملاك : وصلنا هناك وقال لي انه انا حامل من شهر
ملاك:يا عيني وانتي ايش سويتي
ام ملاك:ما تتصورين الفرحه بعيون ابوك وبعيوني
ملاك: الحمدلله انزين ليه ما جبتوا بعد لي اخوان؟؟
ام ملاك حزنت: بعد ما ولدتك تعبت كثير وقالوا انه انا ما راح احمل مره ثاني
ملاك حزنت على امها : يا قلبي يا يمه الله يخليك لي ولا يحرمني منك
ام ملاك: امين يارب

$$$ في السوق $$$
دانة والبندري من محل لمحل وفهد مل منهم وما يبي يتركهم
فهد بتعب: بنات خلاص انا تعبت
البندري: احنا قلنا لك اقعد بس انت اللي اصريت انك تجي معنا
فهد بعصبيه وهدوء: نععععم مستحيل تروحون بروحكم ماتشوفون الشباب بكل مكان
دانه تهديه: بس خلاص انت وياها فضحتونا
فهد : يلا امشوا خلونا نخلص بعد انا بشتري
دانه : هذا اخر محل بس بنشتري اكسسوارات
فهد : الحمدلله ودخلوا المحل واشتروا اللي يبونه وقبل لا يطلعون البندري لمحت غلاف للجوال كان شكله مره رهيب : دنووه شوفي هذا حلو
دانة : انزين اخذيه بسرعه
البندري :طيب وراحت واخذته وحاسبت وطلعوا متوجهين صوب محلات الشباب
وقبل لا يدخلون كان فيه اثنين يطالعون دانة لان عيونها تلفت فهد عطاهم نظره خلتهم يمشون ولف على دانة بهدوء: غطي عيونك
دانة بستغراب: ليه ؟؟
البندري تضحك:ههههههههه يبيك تشوفين الناس سوداء
فهد يسكتها: سكتي انتي وناظر دانة
دانه : طيب
ودخلوا المحل وفهد اشترى له ملابس رياضية وجوتي (عزكم الله) وبعدين حاسب وراحوا ماك طلبوا لهم وبعدين رجعوا البيت

&&&& في بيت ابو بدر &&&
خالد جالس يلعب بلستيشن وطفش وهو يلعب لحاله وامه كانت تتكلم بالجوال مع ام تركي
ام بدر: لا وانا اختك لا كلافه ولا هم يحزنون
ام تركي: تسلمين والله انك اخت دنيا
ام بدر: الله يسلمك انتي حسبت اختي
ام تركي : فديت قلبك
ام بدر: ايش رايك تجين عندي ام فيصل بتجي المغرب
ام تركي : خلاص بخلص اللي بيدي وعلى المغرب ان شاء الله امرك
ام بدر: عيل اخليك تخلصين شغلك
ام تركي : مع السلامه
ام بدر: مع السلامة وقفلت الجوال الا تشوف سالم قدام وجها
ام بدر بخوف: بسم الله خييييييير
سالم: افا شفتي جني ؟!!
ام بدر: يمه خوفتني
سالم يضحك:هههههههه مين اللي بيجي؟؟
ام بدر: ام فيصل
سالم سمع المكالمه انها كانت تكلم ام تركي: بس!!؟
ام بدر: لا بعد ام تركي
سالم استانس بس ما بين لمه :اها طيب
ام بدر: على وين الطلعه؟؟
سالم كان بيطلع بس الحين هون مابيطلع: لا ولامكان بلعب مع خويلد
خالد لف: كاني سمعت اسمي والا يتهيأ لي ؟!!!
سالم يروح يقعد جمبه : لا سمعت انا بلعب معك
خالد استانس: يلا قداااااااااااااااام
سالم يضحك عليه: هههههه شكلك طفش من اللعب لحالك
خالد:ايه والله تلعب كورة ؟؟
سالم: ايه بس انا مدريد
خالد: مالت عليك بس ويش ابي بمدريد
سالم ضربه على الخفيف: لاتغلط وبدوا يلعبون وامهم تضحك على هبالهم

### في بيت ابو تركي ###
قفلت الجوال ولفت حق بنتها اللي منسدحه على الصوفا بملل: رنوووووود
ريناد: هلا
ام تركي : قومي لبسي بنطلع
ريناد بفرح: صددددددددددق !!؟
ام تركي تضحك عليها: ههههههه ايه
ريناد: وين بنروح؟؟
ام تركي: بنروح بيت ام بدر
ريناد : ايه طيب بس هم ما عندهم بنات انا ومن بقعد؟؟
ام تركي تضحك : هههههه وهذا اللي فكرتي فيه؟
ريناد تذكرت سالم وردت تضحك:هههههه ايه!
ام تركي تطمنها: لا تحاتين ريم وساره بيجون بعد
ريناد: خلااااص طيران ابدل
ام تركي: هههه قولي حق تركي عشان هو يودينا
ريناد : حاضر وطلعت
اخذت عبايتها وراحت لتركي طقت الباب
تركي: دخلي
ريناد: كيف عرفت ؟؟
تركي : يا الغبيه وفيه احد غيرك
ريناد تذكرت: ايه صح نسيت
تركي يضحك : هههههه قلت غبيه الا على وين ان شاء الله
ريناد : على بيت ابو بدر امي تقول لك تجهز عشان بتودينا
تركي : طيب بس ابدل واجيكم
ريناد: اوكيه لا تطول وطلعت
تركي: اوكيه وقام بدل ونزل وطلعوا

*** في بيت ابو فيصل ***
ريم كانت اول وحده جاهزه لما عرفت ان رنود بتروح معاهم وكانت تنتظر سارة وامها
ريم ملت من كثر ما تنتظر وطلعت عند سارة تشوف ليه ما جهزت
ريم شافت ساره تلعب بالجوال: سوير وجع ماخلصتي
ساره: هاااااااه لا
ريم: هواااه قومي انا وامي من ساعه ناطرينك تحت
ساره تتافف: طيب طيب بلبس العبايه واجي
ريم : يلا اخلصي بننتظرك خمس دقايق
سارة: طيب
ريم نزلت وقعدت مع امها ينتظرون سارة .. ساره نزلت : انا جاهزة
ريم: واخيرا يا ست الحسن مابقى جيتي
ساره : اوف انتي ليه مستعجله
ام فيصل تضحك:هههههههه عشان رنود بتروح هناك
ساره فهمت السالفه: ايه اوكيه وانا اقول ليه الحماس هذا كله
ريم : كلي تبن
سارة : انا اعلمك بس نرجع وطلعوا مع السايق لبيت ابو بدر


ّّّ في بيت ابو ملاك ّّّّ
ملاك كانت قاعده على الاب وتشوف يوتيوب وميته من الضحك امها جت وقعدت جمبها : ايش فيك تضحكين؟؟
ملاك : هههههه على اليوتيوب
ام ملاك : شنو تشوفين؟؟
ملاك: مقالب سعوديه
ام ملاك: ههههههههههههههه
ملاك: يمه تعالي شوفي صدقيني بتموتين من الضحك
ام ملاك ما كان عندها شي: طيب خلينا نضحك شوي وقعدين يشوفين ويضحكين الا يجي ابو ملاك : يا عساها دوم هالضحكة على وجه حبايبي
ام ملاك : امين يارب وعلى وجهك
ملاك قامت باست راس ابوها: يا هلا والله
ابو ملاك: قفلوا هذا اللي ماخذكم مني وتعالوا اسولف معكم
ملاك قفلته : والله يوم المنى اللي نقعد معك
ابو ملاك يضحك: ههههههههه فديتك
ملاك: يفداك كوني يالغالي
ام ملاك: احم ترانا نغار على بعض الناس
ابوملاك ناظرها وضحك: هههه فديت اللي يغارون
ام ملاك استحت
ملاك: الله الله على الحب كذا بتخربوني
ام ملاك: استحي يابنت
ملاك وابوها ردوا يضحكون : هههههههههههههههههه

.... عند فهد ...
رجع البيت نزل خواته وراح على طول يسجل في النادي له هو والشباب
فهد اتصل على بدر:الووو
بدر: هلا
فهد: وينك فيه تعال نروح نسجل
بدر: اناا الحين مشغول شوف احد غيري
فهد مستغرب: ما قول الا مالت عليك انت مشغول
بدر: يس
فهد : الله يستر منك ما ورا هالشغل الا مشكله
بدر: ياخي طير
فهد قفل الجوال واتصل على سالم : الووو
سالم وهو يلعب : اهلين
فهد بامر: قوم تعال لي للنادي
سالم : والله مو فاضي مشغول
خالد بسرعه ناظر سالم وكان بيتكلم بس سالم حط يده على فمه
فهد : ما شاء الله انت واخوك نزل عليكم الشغل مره وحده
سالم يستهبل: وهذا اللي حصل
فهد : اقول اقلب وجهك وقفل واتصل على تركي
فهد :اووووف الووو
تركي يضحك : ههههههه ايش فيك؟؟؟
فهد بعصبية: صدقني انك مو مشغول
تركي مستغرب: ليه انا قلت اني مشغول؟!!
فهد : الله ياخذ عيال عمك وانت يخليك لي
تركي يضحك:هههههه الله يستر منك ايش عندك؟
فهد : تعال بنروح نسجل في النادي
تركي: طيب بس اقط الاهل واجيك
فهد استانس : طيب انا في نادي الــ(.........)
تركي : خلاص بجيك وقفل الجوال ورفع صوت المسجل

..... عند بدر...
كانو يتجهزون حق اللي راح يسوونه وخلصوا وطلعوا لاقرب كوفي
بدر مو مصدق : واخيرا
فارس : هههههه ايه
بدر: انا متحمس بس متى يصير الاثنين
فارس : اقول اسكت عورت راسي باقي اسبوع
بدر: خلاص اطلب لنا شي نشربه
فارس: وليه ما تطلب انت؟؟
بدر يحط رجل على رجل ويرجع ظهره لورا: انا مستانس وخلاص تطمن الحساب علي اليوم
فار: ياعيني عسى دوم تكون مستانس مدام بيكون الحساب عليك
بدر: اقول اطلب وانت ساكت لا اهون الحين
فارس : لا خلاص واللي يعافيك ... وطلب وقعدوا يسولفون وما تخلى السوالف عن اللي راح يسوونه

..$$$ في بيت ابو بدر$$$
وصلت سيارة تركي وسيارة ام فيصل بنفس الوقت
......
خلص البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:29 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 6
وصلت سيارة تركي وام فيصل بنفس الوقت ريم شافت ريناد تنزل واستانست انها جت: يمه بروح اسلم على ريناد
ام فيصل : نزلي اذيتينا فيها
ساره : هههههه لا تسمعك يمه تسوي لنا مناحه هنا
ام فيصل : هههههههه الله يخليهم حق بعض ____ ريناد وريم رابيات مع بعض ثلاث سنين وهم خوات بالرضاعه لان ام ريناد ما كان فيها حليب وهم كانوا قاعدين بيت ابوفيصل وبيت ابو تركي بنفس البيت بس قبل عشر سنين طلعوا بيت بروحهم
ريم نزلت وراحت حضنت ريناد: وحشتيني يالدبه
ريناد تبادلها الحضن: وانتي بعد وحشتيني
ريم : كيفك؟؟
ريناد : بخير وانتي؟؟
ريم : بخير
وراحت سلمت على ام تركي وتركي ومسكت ريناد ودخلين داخل
سار معصبه: شوف شوف من لقى احبابه نسى اصحابه
ام تركي تضحك : هههههههه ايه والله
نزل تركي وسلم على ام فيصل وساره ومشا
سارة وام فيصل وام تركي دخلوا داخل
سارة: هييييه انتي وهي وقفوا
ريناد : اوووه انتي بعد جيتي
ساره : تو الناس ياروح امك
ريناد تضحك وراحت سلمت عليها وعلى ام فيصل ودخلوا مع بعض
سارة اول ما نزلت دخلت صارخت : ياقووووم سارونه جت وسعوا الملعب
ريناد : الحمدلله والشكر هذي متى تعقل
ريم تهز كتوفها : اذا تزوجت
ريناد وريم ضحكوا على الفكره: ههههههههههههههه
ام فيصل : يابنت استحي شنو وسعوا الملعب
سارة : هههههه يمه شفت ما فيه احد قلت ارحب بنفسي
ام تركي : هههههه يالبى قلبك والله انك عسل
ريم تنفخ على نفسها : احم احم كافي كذا اخاف انغر بنفسي
ام بدر سمعت اخر الكلام: يحق لك تنغرين بنفسك ياقمر
سارة راحت سلمت عليها : فديتك
وسلمت على البنات وام فيصل وام تركي وراحين المجلس قعدين
ام بدر: حيى الله من جانا
الكل : الله يحييك
جت الخدامة وجابت العصير
ام بدر تكلم البنات: يا بنااات
لفوا عليها : هلا
ام بدر: روحوا المجلس الثاني احسكم تبون تستعبطون
سارة : يافديتها اللي فاهمتنا
ام فيصل : قلت لك اهجدي يابنت
سارة : طيب طيب بس مو الحين
ام تركي : عيل متى
ريم تبي تقهر سارة : هههههه لما تتزوج
ريناد ضحكت:هههههههه
سارة : كلي تبن انتي وهي
ام تركي : خلاص اخطبك لتركي
سارة : ياريت بس تدرين احسه نفس فيصل
ام فيصل : شوف اللي ما تستحي
ام بدر : ههههههه خليها تمزح
يلا تبون تروحون روحوا .... البنات قامين اول ما دخلين كانت ريناد متحمسه مره وتضحك .....

### في النادي ###
وصل تركي وسلم على فهد: هلا والله
فهد : كان تاخرت اكثر !!
تركي يستهبل: هههه كان ودي بس تدري الشارع فاضي
فهد : تستهبل حضرتك ؟؟
تركي : لا حشاك بس اسولف معك
فهد: امش بس خلنا ندخل نسجل قبل ما يقفلوه
تركي : هههههه امش ودخلوا
عند الرسيبشن ... تركي : السلام عليكم
الرسيبشن : وعليكم السلام .. اي خدمة ؟؟
فهد : نبي نقابل مدير النادي
الرسيبشن : دقايق ابلقه
فهد : خذ راحتك
الرسيبشن اتصل بمكتب المدير : الو حضرت المدير فيه اثنين يبون يقابلونك
المدير : خلهم يدخلون
الرسيبشن : طيب وقفل التلفون ولف عليهم : تفضلوا معي من هني
فهد وتركي : زاد فضلك ومشوا وراه
الرسيبشن طق الباب ودخل وبعدين استأذن
فهد وتركي : السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام حياكم
تركي: الله يحييك
المدير: امروا ايش تشربون ؟؟
فهد وتركي: مشكور احنا جايين عشان نسجل في النادي
المدير: هلا والله نتشرف فيكم
فهد وتركي: الشرف لنا
المدير: خلاص بعطيكم استماره تملونها بياناتكم
تركي: فيه بعد معانا اربعه نبي نسجل عنهم عادي
المدير: ايه طيب وعطاهم الاوراق وسجلوا بياناتهم وطلعوا

$$$ في بيت ابو فهد $$$
البندري: يمه فهيدان طفشنا اليوم في السوق اخر مره اروح معه
دانه تايدها : ايه والله مللني كل شوي غطي عيونك وغطي عيونك
ام فهد : اكيد صار شيء والا ما يقول لك كذا
البندري تضحك:ههههههههه وهذا اللي صار
ام فهد: ايه انا اقول مو يسوي منا والطريق
دانه : اووف قهر
ام فهد : وايش صار يا ست الحسن والدلال
البندري: ويه فديتني انا ... وقالت لها السالفه

&&& في بيت ابو بدر &&&&
ريم : ههههههه الله يرجك سكتي
ريناد: كيفي
خالد: حيى الله بنات عمي
ريم ناظرت صاحب الصوت: خويلد هلا والله وحشتني
خالد: وانتي اكثر يالقلب
ساره تمثل انها متحطمه: ااااااااااااه يا الخاين قدامي تتغزل فيها
سالم سمعها وفقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ايش عيدي هههههههههههههه
ريناد خقت على ضحكته وابتسمت
ساره تفشلت ما كانت تعرف انه موجود: هههههه كنت امزح وانت ليه هنا
سالم ناظر ريناد: عشان قلبي يبي يرتاح
ريناد وريم فهموا عليه
سارة : الحمدلله والشكر وكيف يرتاح؟
سالم يسلك لها : لما العب بليستيشن قلبي يرتاح
سارة : ايه فهمت الحين
خالد : اقول روح انت ماتعرف تلعب كله تكسر لاعبيني
سالم بقق عيون: انا
خالد : ايه وناظر ساره : سوير تعالي لعبي معي
ساره تحمست وراحت عندهم وبعدت سالم واخذت الغير منه وبدت تلعب
سالم قام بيطلع عشان يخليهم على راحتهم : انا استأذن
ريناد وريم : اذنك معك
سالم يستهبل: عيل بخليها عندكم ههههه
ساره وخالد ضحكو:هههههههههههه
سالم : ليه تقطوا اذنكم عندنا
ساره : عشان نسمع هع
ريم : اقول سكتي يا ام لسانين
سالم قبل ما يطلع ناظر ريناد وطرش بوسه بالهواء وغمز لها وقال: خويلد امووووت فيك
خالد وقف اللعبه ولف عليه باستغراب: هاااااااااااااااااه ايش قلت ؟؟
سالم ينرفزة: مو لازم تعرف وطلع
خالد: ايش فيه هذا
ساره هزت كتوفها : مجنون ههه كمل لعب

... عند ريم وريناد..
ريم: اخخخخخخخخخخخخخ ياعيني كذا قدامنا
ريناد استحت: اقول سكتي
ريم: بصراحه تجننون انتي وياه
ريناد: انا ايش دخلني
ريم تستهبل : الباب هههه
ريناد : سامجه ما تضحك
ريم : هههههه سوي لها شوي ملح
ريناد عصبت منها : اووووووووووف وانا هذا حالي كل ما اقعد معك تسوين كذا وطلعت راحت عند الحريم
ريم: يمممممه ايش فيها ذي !!.؟! ولحقتها
خالد وساره في عالم الكورة ولا يدرون باللي حولهم

$$$$ عند سالم$$$
طلع غرفتة طاير من الوناسه على الخطوة المتقدمة في حبه
وانسدح على السرير وقعد يفكر في اللي صار ونام من كثر ما يفكر

.. اليوم الثاني في المدرسه ....
البندري جت من وقت وراحت حطت اغراضها في الصف وشافت ندى قاعده سلمت عليها وراحين الحمام (عزكم الله) وجلسين يسولفين وناطرات سارة
ندى: ايش فيها ذي تاخرت
البندري: ماعرف امس ما كلمتها
وسمعوا جرس الطابور وقاموا راحوا وهم يتوعدون لسارة
كانت الحصه الاولى ممله وندى كانت نايمه والبندري تلعب بشعرها ونص الحصه دخلت ساره : سلام عليكم
الابله: وعليكم السلام دخلي
سارة تستعبط: اكيد بدخل عيل وين بروح
الابله : تادبي يابنت واجلسي مكانك
ساره طنشتها وراحت مكانها وشافت ندى نايمه وبنو تلعب بشعرها ردت تضحك:ههههههههههههههههههه
الابله : سارووه ايش فيك اليوم ان ما سكتي بتروحين الاداره
ساره تسلك لها : طيب طيب وجلست تستهبل على شكل البنات

@@@ بالجامعه @@@
ريناد شافت البنات قاعدات بمكانهم وراحت لهم وسلمت عليهم الا ريم
البنات استغربوا : ايش فيكم؟؟
ريم: من ؟!
دانة : جدتي
ريناد: ايه جدتك ماتت
ملاك: اقول يلا قولوا ايش فيكم
ريم شافت ريناد وردت تضحك عليها : ههههههههه توبه وربي ما اعيدها
ريناد مطنشتها
ريم شافتها ما عطتها وجه ردت وقفت على الكرسي واخذت صحة الماء وقامت تغني بصوتها النشاز:
تزعل وانا اللي منك زعلان
تقسى وتجرحك قلب مغليك
مالي معي لوكان اللي كان
متعودا تزعل واراضيك
ان كنت ناوي الصد يا فلان
ترى الروح في بعدك تناديك
البنات تعبوا من صوتها اللي عور اذونهم : بس سكتي
ريناد تضحك:هههههههههههههه سكتي والله مو زعلانه
ريم: هههههههههههه كان سويت كذا من قبل
ملاك: ايش السالفه منو شنو زعلانين؟؟
ريم تصرف الموضوع: لا امس كنت اكلمها في الجوال واستعبطت عليها وهي زعلت.. وناظرت ريناد عشان ما تتكلم
دانة: مالت عليكن على بالي عندكن سالفه
رينا: طيري يا شيخة ..
وقامين كل وحده راحت على محاضرتها

### في الشركه ###
كان قاعد يشوف الملفات ويحس بالقهر من ولده اللي مهمل الشغل حط الملف واتصل على مكب ولده :الووو
...:: هلا بالغالي
...: بدوور اعقل وتعال لي المكتب ضروري
بدر: لازم الحين؟؟
ابو بدر: ايه الحين وقفل الجوال
بدر: اوف الله يستر ايش وراه وقام وراح مكتب ابوه طق الباب ودخل: انا وصلت
ابو بدر ناظرة بمعناها اقعد
بدر قعد: امر يبه بغيت شي؟!
ابو بدر عطاه الملفات: اقراها
بدر بستغراب: شنو هذا؟؟
ابو بدر بهدوء: اقراها وبتعرف
بدر اخذ الملفات: طيب وبدأ يقراها
بعد ما خلص : اوووه يبه الشغل قاعد يرجع للوراء
ابو بدر بعصبية: لا والله توك تعرف
بدر: وانا ايش عرفني؟؟
ابو بدر: ما هذا القسم قسمك شوف نتايج افعالك
بدر: يبه
ابو بدر: احنا في الشركه انا مديرك وانت موضفي
بدر: طيب ... شنو الحين المطلوب مني؟؟
ابو بدر عصب من كلامة: ابيك تنتبه للقسم وتطوره مو يتدهور
بدر: ان شاء الله
ابو بدر: اعتبر الشغل تحدي جديد وتبي تفوز فيه
بدر قام : حاضر وطلع وهو يفكر كيف بيرجع القسم لمستواه اللي كان عليه

@@@ عند فيصل وفهد @@@
فيصل : اوف تعبت متى بفتح شركتي الخاصه
فهد يضحك: هههههههه بالاول اشتغل هني عدل بعدين فكر تفتح شركه خاصة
فيصل بقهر: كيفي واصلا لو هي شركتي كنت اشتغلت من كل قلبي
فهد: وليه هذه الشركه مو من حلالك؟؟!
فيصل : الا بس انا ابي اسوي شركه من مجهودي
فهد: ههههه والله انك فاضي
فيصل: واانا ايش عندي غير الفضاوه
فهد : مثلا فتحت لك شركه
فيصل : ايييييه
فهد : الشركه متخصصه بايش ؟؟؟؟
فيصل : في تنظيم الحفلات
فهد يصفر: واااااااااااااو حلو
فيصل: اكيد دامها مني
فهد: ياخي انقلع كنت ايش زينك وانت بدون غرور
فيصل يستهبل: يحق لي دامني اهبل
فهد يضربه على كتفه بخفه: ههههه خلني اقوم اشوف شغلي ابرك لي
فيصل : هههههههههه روح وتجهز عشان بتشتغل في شركتي بالمستقبل
فهد يضحك: هههههههههههههههه يصير خير وطلع راح مكتبه

........ في المدرسة.......
الحصه الثانيه كان عندهم فراغ وندى والبندري طاحوا طق في ساره
ندى بعصبية: ليه تتاخرين؟؟
ساره تتالم: اااااااااه وجع كسرتوني كلها كم دقيقه
البندري: الله الحين تاخرتي ساعة وتقل كم دقيقه
سارة : اوووووووف ايش فيكم كذا؟!!!
ندى: ليه تاخرتي اكيد كنتي نايمة؟
ساره تتافف: اوف امس كنت بيت عمي ابو بدر وقعدنا هناك للساعه 1 ورجعنا ونمت الساعه 2 وصحيت على ال7 عرفتوا الحين
البندري تشهق: اهئئئئئئئئئئئ رحتي ولا قلتي لي
ساره: اوف ياليل ما اطولك ايه رحت
البندري: مالت عليك واكيد ريناد راحت معكم
ساره تضحك:هههههههه اكيد
ندى : مدام رويم بتروح اكيد رنود بتروح
سارة : ههههههههههههههههه والله انك صادقة وين ما راحت وحده مكان تسحب الثانيه معها
ندى والبندري: ههههههههههههههههه

.... في مدرسة ال(.....) المتوسط للبنين ....
علي : خويلد شنو علينا الحين؟؟
خالد بعصبية: ويعه اصغر عيالك انا
علي : اسفين اسفين اخلص شنو علينا؟؟
خالد : علينا رياضيات
علي بقق عيونة: ياويل حالي من ذا المصري والله بيقعد يتكلم ولا بيسكت
طلال : ههههههههه بهذي صدقك
علي : اوف ليكون علينا واجب؟؟؟
نايف طالب مجتهد بس القدر حطة وسط شله علي وخالد : ايه عندنا
خالد : اسكت انت لو تترك عنك الدفاره وتصير مثلنا احسن لك
سلمان : ايه والله
نايف مبقق عيونة: اعوذ بالله
خالد : انقلع بس وعطنا دفترك بننقل الواجب
طلال وعنده فكره : شبااااااااب
كلهم لفوا عليه : خيييييييير يابوي ايش عندك؟؟
طلال يضحك بمكر: هههههههههههه عندي فكره جهنميه
الكل الا نايف : اللي هي؟
طلال : المصري هذا اذا احد ما حل الواجب شنو يسوي فيه ؟؟
سعود : مالت عليك لغز هو
طلال : اوف قولوا وبس شنو يسوي فيه؟؟
خالد : بسيطة يطلعه برا
طلال : وهذا اللي انا ابي اوصل له
سلمان ما فهم على طلال: ايش قصدك ؟؟!
طلال : صدق بقر وما تفهمون
سعود : اقول اسكت ولا تغلط
طلال عصب : بتخلوني اكمل قبل لا يدخل والا كيف؟؟!!!!
علي : كمل كمل ما عليك منهم
طلال : المهم احنا ما حلينا الواجب يعني هو بيطلعنا برا نوقف عند الباب وهو بيقفل الباب واحنا نشرد ونروح اي مكان نبية
الكل عجبتهم الفكره: وااااااااااااااااااااااو خطير
طلال: اعجبكم انا
نايف بخوف : لا انا ما راح اسوي كذا
الكل ناظرة : ومن قال انه احنا بناخذك معنا تذكر ايش سويت فينا لمره اللي راحت
سعود : ايه والله ودانا في ستين داهيه
سلمان : ولا كل شوي ابي ارجع الصف الدروس بتفوتني
الكل ضحك ما عدا نايف: ههههههههههههههههههههههههه ه
نايف عصب : ضحكتوا بلا ضروس
نفذوا خطتهم ونايف ماراح معهم

$$$$ مر اسبوع سريع على بعض ابطال الرواية واسبوع بطيء على شخص يحب المغامرة ...
.... يوم الاثنين ...
بدر كان عنده اجازة ف راح هو وفارس للمقر اللي راح يخوضوا احلى مغامره في حياتهم
بدر صحى من النوم بحماس
ونزل وهو مستانس وشاف امه : سلااااااااااام عليكم
ام بدر: هلا والله وعليكم السلام
بدر: كيفك ؟؟
ام بدر: يسرك حالي
بدر: ياعساه دوم
ام بدر : آمين ... الا ليه هالابتسامه العريضه ؟؟!
بدر يضحك: هههههههههه بخطب
ام بدر مستغربه: شنوووووو؟؟!!!!!
بدر يضحك: بخطب يمه
ام بدر استوعبت : ومين اللي بتخطبها ؟؟
بدر: وحده من بنات الناس
ام بدر عرفت انه يستهبل: ااقول اسكت والله صدقت انك تبي تخطب
بدر:هههههههههههه فديتك يا الغاليه وين اخطب وشلي بعوار الراس
ام بدر تضحك على هباله : ههههههههههه يا حليلك والله اللي بتخطبها بتكون محظوظة
بدر بغرور: ههههههه اكيد ما انا بدر الـ........
ام بدر: هههه فديتك
بدر : يفداك كوني ... يلا يا الغاليه انا بستأذن فروس ينتظرني
ام بدر: الله معك
طلع بدر وشاف فارس واقف عند الباب : هلا بابو الشباب
فارس بعصبية : كان نمت للحين وقت
بدر يستهبل: خلاص برجع اكمل نومي
فارس :اقول اركب لا ادفنك هني
بدر يضحك: هههههههههههه بعديها لك لاني بسوي اللي ابيه اليوم
فارس : ايه يصير خير ... وحرك السياره متوجهين للمقر

.... في سياره راكان ....
كان طفشان وما وده يروح الجامعه اتصل على تركي : الو
تركي : هلا وينك ما جيت الجامعه ؟؟؟
راكان : ما ودي احضر اليوم
تركي : ليه؟؟
راكان : طفشت كل يوم محاضره تعال انت وسلوم نروح اي مكان
تركي : لحظة بساله
راكان : طيب
تركي لف على سالم: سلووم تبي تهج من الجامعه ؟؟
سالم بمتنان ؟ ياااااااااااااااااااااااا ريت والله
تركي ضحك: ههههههههههههه طيب
سالم بستغراب : ليه؟؟؟
تركي بينرفزة : مو شغلك وكمل يكلم راكان
تركي : ركووووون
راكان : هلا
تركي : خلاص انت وين عشان نجيك ؟؟
راكان : انا في مجمع الـ.........
تركي : خلاص ربع ساعه ونكون عندك
راكان : اوكيه
تركي قفل الجوال ولف على سالم : سويلم قوم بطلعك من هالسجن
سالم : قداااااااااااااااام
وطلعوا كل واحد بسيارته عل المجمع عند راكان

.... في الشركه .....
فهد كان مندمج مع الشغل وما كان ياخذ له راحه لان الملفات اللي بيده تحتاج تركيز عالي
فهد بتعب : اااااااااااه تعبت خلاص باخذ لي راحه شوي وبعدين اكمل
اتصل على فيصل : الوووو
فيصل : اهلين
فهد : فصووول عندك شغل ؟؟
فيصل : ههههه لين راسي مو قادر اكمله
فهد: وعلى شنو تشتغل ؟؟
فيصل : عندي ملفات مهمه لازم ادقق في حساباتها
فهد بستغراب : ملفات !!!
فيصل : ايه وانت شتسوي ؟؟
فهد : ابوك اللي هو عمي عطاني ملفات اركز وادقق فيها وهي ماخذه كل وقتي حتى راحه ما فيه وقلت الحين اخذ راحه شوي
فيصل : والله شكله ناوي عليك وعلي
فهد : هذا هو يلا انا اخليك عشان تكمل شغلك وانا اكمل شغلي
فيصل : طيب باااي
فهد: باااااي وطلب له قهوه عشان يصحصح ومسك الملفات ورجع يركز عليها

$$$ عند بدر وفارس $$$$
بدر لبس الشنطه اللي فيها مظله القفز وكان واقف عند الهليكوبتر ومنتظر فارس يظبطوا له الشنطة حقته
فارس بخوف : بدووور احس بخوف وتوتر
بدر يضحك: هههههههههه طلع الاخ خواف
فارس : اقول اسكت والله هالشي يخوف
بدر: هو صدق يخوف بس خل قلبك قوي ولا تخاف
فارس : الله يستر .... وركب الهليكوبتر وركب بعده بدر وركبوا معه ثلاثه شباب خاصين بالطياره ومعهم المدرب
بدر لف على واحد منهم: ممكن تصورنا ؟؟
مسعود: طيب
بدر وعطاه الكاميرا: مشكور
سعود: العفو ... واخذ لهم كم صورة
بدر : اول ما نقفز تصورنا فيديو
مسعود : طيب
المدرب : يلا استعدوا بتقفزون
فارس : يمه خايف اموت وللحين ما تزوجت
بدر: ههههههههههههه والله انك غبي ما فكرت الا بهذي
فارس: اسكت كله منك
المدرب : يلا لين اوصل للثلاثه اقفزوا واحد وراء الثاني
فارس وبدر : طيب .... واستعدوا اول شي بدر وبعده فارس ومسعود ابتدأ يصورهم فيديو
بدر صرخ وقفز : يهوووووووووووووووووووو
فارس : والله انه اهبل خلني اسحب عليه .. لا لا مسكين اخاف بعدين يذبحني واموت على ايده خلني اموت كذا ارحم لي وقفز : ووووووووووووووووووووووووو ووووووووو
المدرب يضحك عليهم والسايق ينزل الطائره شوي شوي ومسعود مندمج بالتصوير .....

*** في مجمع الـ.......***
راكان كان يمشي ويلعب بالجوال ما يدري الا وهو يصدم في شخص وطاح الجوال ورفع راسه معصب : اعمى انتـ.... ماكمل كلامه الا يشوفها بنت
البنت تقاطعه : هيه انت لا ترفع حسك علي
راكان : اقول هيه انتي عدلي لسانك لا اقصه لك
البنت: اقول طير عن وجهي
راكان عصب انكسر جواله وبعد تقل ادبها عليه: انتي يابنت الشوارع عدلي لسانك لا اقطعه لك
البنت بقهر: احترم نفسك احسن لك
راكان بيقهرها : والله مدري من اللي قطع طريقي وصدم فيني افهم من هالحركه شنو
البنت تلخبطت : آآآ انا ما صدمتك انت اللي كنت تلعب بالجوال وصدمت فيني
راكان : اها ابفهم وانتي ليه ما رحتي من طريق ثاني عشان ما اصدم فيك؟؟
البنت وانفضحت: اقول انت ايش تقصد بكلامك
راكان : انتي فاهمته ما يحتاج اقول ونزل اخذ جواله وشاف انها ماسكه جوالها بيدها مشى صوبها وقال لها بكل حنيه وخبث : اتركي عنك هالحركات السخيفه وناظر جوالها بخبث وصدم فيها من يدها اللي ماسكه الجوال وطاح من يدها
البنت اول ما شافت جوالها طاح عصبت : هييييييييه انت اعمى ما تشوف قدامك
راكان بغرور: للاسف ما اشوف اشكالك
البنت عصبت من كلامه : ما اسمح لك تغلط علي
راكان بغرور اكثر: مو منتظر متى تسمحين لي يا هانم وجوالك اللي انكسر نفس جواللي اللي انكسر
البنت وفيها الغصه : بس انت اللي كسرت جوالي عمدا
راكان : نفس ما انتي كسرتي جوالي عمدا وراح وخلاها بقهرها
وراح اشترى له جوال جديد وراح الكوفي وقعد يركب الشريحه بالجوال الجديد

.... عند بدر وفارس ......
بدر كان يسوي حركات ويستهبل على فارس وفارس يضحك بخوف وقبل لا يوصلون على الارض بمسافه بدر يبي يفتح المضله عشان يتوازن قبل لا ينزل على الارض بس كان يحاول وما فيه فايد ابتدأ الخوف يتسلل قلبه : يااااااااااااااا رب ايش اسوي الحين ؟!!
فارس شافه وكان قريب منه حيل وابتدأ يقرب لين مسك يده : بدووووور افتح المضله
بدر بتوتر: مو قادر مو قادر
فارس خاف: شنووووووووو

خلص البارت

ايش راح يصير على بدر وفارس ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-15, 10:47 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 7

بدر بتوتر : مو قادر مو قادر
فارس بخوف : شنووووووووو
حاول يقرب منه اكثر وقلبه مرعوب على صديق عمرة
بدر ناظره ويناظر تحته شاف انه باقي مسافه ويوصل الارض بسرعه فتح المظله وناظر فارس وضحك بهستيريه : هههههههههههههههههههههه
فارس وانصدم بسرعه فتح مظلته
بدر مو قادر يوقف ضحك وصل للارض وانسدح من الضحك : هههههههههههههههههه
فارس هبط بعده بفتره وتوجه له بعصبيه : شنو هالحركه السخيفه قلبي كان بيوقف من الخوف عليك
بدر ناظره : ههههههه بس حلوة الحركه صح ؟؟
فارس ناظره : ما كان وقت مزح ابد
بدر ضربه بخفه على ظهره : ههههههه كنت المزح
فارس بزعل : ابعد عني ما اكلمك ومشى
بدر ناظره : يا الله ايش يراضيه الحين
ركض بسرعه لعند فارس : فروووس وقف فروووس
فارس كان يمشي ولا كانه يسمعه
بدر حط يده على رقبه فارس : ههههه اسف والله ما اعيدها
فارس شال يد برد : ابعد عني
بدر : بس خلاص قلنا اسفين
فارس ناظره : بالله عليك احد يمزح بهالمواضيع وربي كان قلبي بيوقف من الخوف عليك خفت يصير فيك شيء وانت حظرتك كنت تمزح انت حياتك كلها مزحه ترى فيه وقت للمزح وفيه وقت للجد كبر عقلك
بدر ابتسم ان صديقه كان خايف عليه : ههههه لهدرجه تحبني
فارس كان بيبتسم عليه بس تماسك نفسه : لا مو خايف عليك خايف شنو اقول لاهلك
بدر ناظره : ههههه لا تكذب علي اعرف انك خايف علي
فارس : طير هناك
بدر : اقول طاح الحطب ؟؟
فارس ناظره ورفع حاجبه : طبعا لا
بدر بقق عيونه : لييييه ؟
فارس ناظره : اعزمني على مطعم راقي وغالي وبرضى
بدر : والله انك مادي
فارس تكتف وبحركه طفوليه : اجل ما برضى عليك وانا زعلان منك
بدر ابتسم على حركته : هههههههههه خلاص اعزمك كم عندي فروووس
فارس : ههههه اوكي

*** في مجمع الـ....***
ركب الشريحه حق تلفونه الاول... واول ما فتح التلفون الا يشوف 4 مكالمات من تركي ورساله واحده فتح الرساله .( ركون وجع لين تفتح جوالك اتصل ضعنا في المجمع انت وينك )..
راكان اتصل على تركي : الووو
تركي بعصبيه : انت وينك فيه من ساعه اتصل جوالك مقفل
راكان : اعوذ بالله انفجرت قنبله غضبك فيني
تركي : انا اعلمك بس اوصل لك وينك فيه؟؟
راكان : ههههه يصير خير تعالوا انا في الكوفي
تركي قفل الجوال ولا قال له ولا كلمه ولف على سالم : يلا مشينا الاخ مريح في الكوفي
سالم: طيب امش ابي اقعد ارتاح شوي
وراحوا لراكان وسلموا عليه وتركي طاح فيه تحقيق: ليه مقفل جوالك؟؟
راكان : ياخي خف شوي علي بقول لك السالفه
سالم: اي سالفه ؟؟
اكان قال لهم السالفه من البداية للنهايه : وهذا اللي صار
سالم : امااااااا انها قويه عين
تركي : صدق ما تستحي
راكان : ماعلينا منها ايش تشربون
تركي وسالم : كركش كوفي
وقعدوا سوالف وضحك ما ردوا البيت الا العصر

*** على الظهر **
ردوا البنات والشباب البيت
..... في بيت ابو فيصل ...
وصلت ساره من المدرسه وكانت تعبانه راحت نامت من غير ما تبدل ثيابها
ريم دخلت البيت: السلاااام
ام فيصل : هلا والله
ريم مستغربه : الا وين ساره عادتا صوتها يكون مليان البيت؟؟؟
ام فيصل : وصلت قبل شوي تقول ماتبي تاكل وراحت تنام
ريم : ايه اوكيه خلاص يمه انا بروح ابدل ثيابي وانزل اتغدى
ام فيصل : طيب

$$$ في بيت ابو بدر$$$
خالد وصل ومعه علي سلم على امه
علي : عمتي ابي اتصل على امي اقول لها اني هني
ام بدر : اخذ راحتك
علي قام يتصل على امه : الووو
ام فيصل مستغربه: علي !!
علي : هلا يمه انا عزمني خالد على الغداء اليوم وحبيت اطمنك علي انه انا في بيت عمي
ام فيصل : ايه طيب بس ارجع من وقت
علي بداخله هذا اذا شفتيني قبل النوم : حاضر يمه
ام فيصل : سلم على عمتك
علي : يوصل وقفل الجوال : تسلم عليك
ام بدر: الله يسلمها
خالد بستغراب : الا وين بدر مو اليوم عنده اجازة؟؟
ام بدر : ايه راح مع فارس
خالد : وين راحوا؟؟
ام بدر: علمي علمك
علي: صدقني هذول وراهم شي احسهم متغيرين هالاسبوع
خالد: ايه والله كله يطلعون لحالهم
ام بدر: وانتوا ليه ملقوفين كذا؟؟؟
علي : من الله
خالد : يمه جوعان ابي اكل
ام بدر: طيب شوي واجهز لكم الاكل بس انتوا روحوا بدلوا ثيابكم
خالد قام وسحب علي معه وطلعوا غرفتة

$$$ بالعصر في بيت ابو ملاك $$$
كانت ام ملاك قاعده في الصاله وتتفرج على التي في الجوال يرن
ام ملاك: ملووك حبيبتي ردي شوفي من
ملاك قامت: حاضر
ملاك: الوووو
...: هلا والله باحلى الووو
ملاك استغربت : نعم نعم
...: لا تعصبين حبيبتي اخاف عليك
ملاك بعصبية: حبك جني قول امين
.... : مقبوله منك زي العسل على قلبي
ملاك: انقلبت دنياك عليك
... : افا ملووك تقولين كذا على ولد خالتك
ملاك تاكدت انه بندر: بندر جوز عن هالحركات احسن لك
بندر: اااه ياحلات اسمي من شفايفك
ملاك عصبت اكثر: اقول والله ان ما سكت بقول حق ابوي وشوف شنو راح يسوي فيك
بندر خاف: تمزحين انتي
ملاك بكل ثقه: لا انا مو من اللي يمزحون وبذات بهالمواضيع السخيفه
بندر بحزن: مشكورة انا الحين سخيق وانا اللي احبــ
ملاك تقاطعه : ما لي دخل انت شنو .. ليه متصل؟؟؟
بندر بحزن : عطيني امك
ملاك : اوف كان قلت كذا من اول وخلصتني لازم اسمع صوتك الغثة
بندر حز بخاطره كلامها وتم ساكت
ملاك حطت الجوال على الطاوله وراحت لامها: يمه
ام ملاك : هلا من كان ؟؟
ملاك تلعثمت : ااا آآ هذا بندر يقول يبيك في موضوع
ام ملاك : طيب وقامت رايحه للجوال : الوو
بندر: هلا خالتي كيفك؟؟
ام ملاك: بخير وانت وكيف امك ؟؟
بندر بتوتر: آآ آ آآآ بخير
ام ملاك ما عجبها صوته : بندر يمه ايش فيك
بندر: امي ....

&&& في بيت ابو فهد &&&
فهد كان منسدح على الصوفا وسرحان الا تجي البندري وهي تصارخ : فهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههد
فهد ارتاع من صوتها: يممممممممه ايش فيك انتي بنت والا ولد؟؟
البندري تناظر نفسها : اممممممممممم على ما اعتقد بنت
دخل راكان وسمع اخر كلام وقعد يضحك:هههههههههههههههههههه� � وانتوا هذا حالكم اذا قعدتوا مع بعض ؟؟
البندري: ايش فينا يا حلونا
راكان : ايه مبين
فهد : خير يابو الشباب ايش عندك؟؟؟
البندري تشهق: هئئئئئئئئئئئ انا ابو الشباب مع كل هالانوثة
فهد يناظرها : اي انوثه الله يرضى عليك وانتي صوتك وصوت راكان زي بعض
راكان بقق عيون: خيييييييييير ماسمعت اللي قلته
البندري: اوف مالت عليكم
فهد: اخلصي ايش تبين؟؟
البندري: فهووووووودي
راكان عرف انها بتطلب شي قعد يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فهد : انت هييييه ليه تضحك
راكان : كيفي ههههههههه
فهد : ايه كملي ايش كنتي تقولين؟
البندري بدلع : انا ودانة نبي نروح بيت عمي ابو فيصل
فهد : مو فاضي
البندري بزعل مصطنع : فهووود الله يخليك ودنا هناك
فهد بعناد : ماعندي وقت
البندري: بليزززززززززز
فهد : اوف اذيتيني طيب روحي تجهزي
البندري باسته في خده : فديتك وطالعت راكان وطلعت له لسانها
فهد وراكان قعدوا يضحكوا عليها :ههههههههههههههههههههه

### في بيت ابو تركي ###
ريناد كانت قاعده على اللاب وتشوف فلم هندي ومندمجه مع الفلم الا يجي تركي من وراها : بووووووووووووو
ريناد حطت يدها على قلبها : يمممممممممممممممه
تركي قعد يضحك: هههههههههههههههههههه خوافه
ريناد بزعل : تريك والله ازعل منك ان عدتها ترى اخاف
تركي : هههههههههههه طيب ياخوافه
ريناد ردت تناظر اللاب
تركي : ايش اللي شادك كذا ؟؟
ريناد : فلم هندي
تركي: مجنونه انتي والا صاحيه
ريناد : الاثنين
ام تركي :سلاااااااام
تركي وريناد : وعليكم السلام
تركي : وين كنتي يمه؟؟
ام تركي : بيت جارنا بنتها ولدت رحت اسلم عيلهم
ريناد تحمست: صددددددددددددق شنو جابت؟؟
تركي يضحك على حماسها: ههههههه الله كل هالحماس
ريناد: كيفي اي شنو جابت
ام تركي : جابت بنوته تهبل ما شاء الله
ريناد : وااااااااااو شنو سمتها ؟؟
ام تركي : فرح
تركي عجبه الاسم وبستهبال: خلاص قولي لهم ينتبهوا على خطيبتي
ام تركي وريناد يضحكون على هباله: ههههههههههههههههه
تركي : خلاص بروح اشتري لها الخاتم وهديه صغير تناسبها
ام تركي :ههههههههههه طيب
وقعد يستهبل عليهم وكل ما ترجع ريناد تشوف الفلم يبتدي يستهبل اكثر وامه ميته عليه من الضحك

@@@ في بيت ابو ملاك@@@
بندر : امممممي تعبانه كثير
ام ملاك بخوف : ايش فيها امك ؟؟
بندر: امس طاحت علينا
ام ملاك : وليه ما قلتوا لي ؟؟
بندر: جدي قال لا اقول لك لانه كان مقارب للفجر
ام ملاك : اكيد انت واخوانك زعلتوها
بندر: لاا والله انا اصلا ما شفتها من يومين كنت مسافر واليوم الصبح عرفت
ام ملاك: انزين ايش قالوا فيها ؟؟
بندر: هي الحين في العنايه
ام ملاك بصياح : طيب طيب الله يقومها بالسلامه
بندر : امين يارب
ام مملاك : يلا انا اخليك وان شاء الله بجيكم
بندر: طيب مع السلامه
ام ملاك : مع السلامه وقفلت الجوال وراحت عند ملاك
ملاك شافت وجه امها : يمه ايش فيك؟؟
ام ملاك: خالتك
ملاك بخوف : ايش فيها ؟؟؟
ام ملاك بصياح: تعبانه اهئ اهئ
ملاك تحضن امها : ادعي لها يمه
ام ملاك : الله يحفضها انا لازم اسافر لها
ملاك: خلاص مامه انا بقول حق ابوي ونشوف شنو يقول

### على المغرب في بيت ابو فيصل ###
البنات كانين قاعدات في غرفه ريم ويسولفين
دانة : رويم
ريم: هممممممم
دانة : وجع قعدي عدل
ريم: اخلصي ايش تبين
دانه: اممممممممممم عندي فكره نطير الملل فيها
ريم : شنو هي؟؟
دانه: ايش رايك نسوي ميك اب ونعدل شعر الدلخه اختك ويزعم كانه يوم ملكتها
ريم تناظر سارة والبندري اللي قاعدات يسولفين ويضحكين: امممممممم هي فكره حلوه بس الهبلا شعرها قصير ما بتصير عليه تسريحه
دانه تضربها بخفه: انا عندك خبرة بهالشي
ريم تحمست : طيب يلا قومي
دانه : سااااروه بنو تعالوا هني
سارة والبندري قاموا لعندها : خير
دانه : انتوا طفشانين؟
البندري: موووووت
ريم : خلاص تعالوا بقول لكم كيف بنودي الطفش
ساره تحمست : كيف ؟؟!!!
دانه حكت لهم : هاه ايش رايكم؟؟
البندري عجبتها الفكرة: واااااااااااااو ومخ اختي الجميل بس مين المعرس
ريم تناظرها : ههههههههههه انتي
ساره : خلاص قوموا خلونا نسوي لاني مره تحمست
البندري بستفسار: بس كيف معرس وملابس بنات؟؟
ريم: ما عليك انا اروح اجيب لك ثوب من حق فصول
البندري بسرعه: لاا لا
ساره : لا تخافي ترى بترجعيه
دانه تضحك: ههههههه يلا روحي ريم وجيبي شماغ معك
ريم قامت : طيب وطلعت
دانه خذت ساره وسوت لها تسريحه مرفوعه وحطت لها ميك اب ولبستها
فستان وردي من فوق دانتيل وعليه فصوص ذهبيه وماسك من الخصر وعلىيه حزام دانتيل وعليه فصوص ذهبيه وماسك على خصرها وطويل وكان شكلها مرة حلو ورسمت لها تحت اذنها 3 نجوم باحجام مختلفه
البندري ودانه اول ما خلصوا قعدوا يطالعوها بذهول : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو تهبلين
ساره : احم احم اعرف
دانه تضربها على كتفها بخفيف : هههههههههههههه نفس اخوك مغروره
ساره : يحق له
دانه : اسكتي بس
البندري: هيييه لو اشوف في خطيبتي بس خدش صغير ياويلك
ساره تضحك بقوه: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
دانه: هههههههههه لا تخربين تعبي
جت ريم ركض وقفلت الباب بسرعه وناظرت اللي قدامها وانصدمت ....

### في بيت ابو بدر###
ام بدر : قوم يمه روح جيب اللي قلت لك عليه
بدر قام: ان شاء الله
سالم : ياحلوك تسمع الكلام
بدر: اسكت لا اخليك بيانوا قاعد ما منه فايده
سالم : ها ها ها ما يضحك
بدر: ماطلبت منك تضحك
سالم : روح روح الله يستر عليك
ام بدر: اطلع خلك منه هو محد عطاه وجه رجع عليك
بدر: ههههههههه مسكين
سالم بزعل مصطنع: افا انتي امي وتقولين كذا عيل الغريب شيقول
ام بدر تضحك: ههههههه نفس اللي قلت
سالم : خلاص زعلت
بدر طلع وهو يضحك عليه
خالد وعلي نزلوا : زعل جدي ان شاء الله
ام تركي : وكيف هذا زعل جدكم ؟؟!
علي : جدي قبل لا يموت زعل ومات
خالد: وانت بتزعل وتموت
سالم: اسم الله علي توني شباب
ام بدر: عيب هالكلام هذا اخوك الكبير
خالد مسك يد علي وقاموا: طيب ... وطلعوا
سالم : شفتي ما شاء الله انا صرت عندكم مصخره
ام بدر :هههههههههه انت اللي سويت بنفسك كذا

$$$ في بيت ابو ملاك$$$
ابو ملاك: لا حول ولا قوه الا بالله
ملاك: يبه امي لازم تروح لخالتي لانها تبي تشوفها
ابو ملاك: ايه اكيد هذا اللي راح يصير
ام ملاك: مشكور يا الغالي
ابو ملاك: خلاص انتوا جهزوا اغراضكم وانا بحجز لنا
ملاك: بس يبه انا عندي تحضيرات مهمه في الجامعه مااا اقدر اجي معكم
ام ملاك: كيف بتقعدي لحالك؟؟
ابو ملاك: خلاص انتي روحي بيت عمك وانا بسافر انا وامك
ملاك: ان شاء الله بس كم بتقعدوا ؟؟
ابو ملاك: ماعرف بس اذا طولنا بخبرك
ام ملاك: ايه حبيبتي لا تهملي دروسك وانتبهي على نفسك
ملاك ابتسمت : طيب مامه
ابو ملاك طلع راح يحجز تذاكر وملاك راحت ترتب لامها وابوها ملابس وسوت لها ملابس بشنطة صغيره عشان بتروح بيت عمها

### في بيت ابو فيصل ###
دانه ناظرتها ومستغربه: ايش فيك تراكضين كذا ؟؟
ريم: هههههه عشان فيصل ما يشوفني
البندري بققت عيونها : ليه هو وينه ؟؟؟
ريم : سمعت صوت في الدرج وقلت يمكن هو خذيت الاغراض وركيض لعندكم
دانة : خلاص احنا خلصنا بس باقي المعرس يتجهز
ريم تناظر ساره باعجاب: واااااااااااااااااااااااا اااااااو تهبلين وين هالجمال مخبى ؟؟؟
ساره تحك رقبيتها : بس احرجتوني ترى امسحه
دانه ضربتها بظهرها بخفه : مجنونه انتي اذبحك
ساره : هههههههههههههه
ريم : لحظة بصورك
سارة بدت تسوي حركات هبلا وغبيه والبندري راحت لبست الثوب وصار عليها شوي طويل بس كانت تهبل فيه ودانة سوت لها الشماغ وطلعت تخقق
سارة تضحك: هههههههههه بتزوج خكري انا
ريم ودانه: هههههه والله انك قمر
البندري تعدل الشماغ : يلا انا جاهزة .. اوه اقصد جاهز
دانه : اوكيه انتي روحي اقعدي في الصوفا كانك في المجلس
البندري: اوكيه
دانه : رويم انتي ام العروس
ريم : ههههههههه وانتي ؟؟
دانه : انا اخوها
ساره تضحك : هههههههههههههههه
دانه : يا الهبلا لا تضحكين مثلي انك خايفه
ساره : كيف بس انا مو خايفه
البندري تبي تقهرها : تخيلي انك ملكتي على ركون
ساره عصبت : يا الحــ## انا اعلمك
البندري : لو سمحتي مو الحين بعدين
دانه : يلا بنبتدي
البنات : يلا

$$$ في بيت ابو تركي $$$
في غرفه تركي اخذ له شور بارد
ونزل شاف ريناد وامه قاعدات يتفرجون على التي في مسلسل كوري
تركي يضحك: ههههههههه رنود هذا ولد والا بنت؟؟
ريناد مندمجه: اي واحد؟!!
تركي : اللي لابس وردي
ام تركي : بنيه ماتشوف شعرة طويل ولابس سلاسل وملابس بنات اكيد بنيه
ريناد قعدت تضحك على امها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تركي :هههههههههه ايش فيك تضحكين؟؟
ريناد: ههههههههههه على امي
ام تركي ضربتها برجولها بخفة: يا اللي ما تستحين تضحكين علي
ريناد: هههههههه مو قصدي
تركي يشعل النار : عيل ايش قصدك؟؟
ريناد: هههههه هي تقول انه لابس ملابس بنات يعني بينه بس هو ولد
تركي بقق عيونه: اما من صدق تتكلمين
ريناد:هههههه اي والله
ام تركي : حسبي الله على ابليسك وانا صار لي ساعه اشوف وكنت مفكرته بنيه
ريناد:هههههههههه لا ولد
ام تركي: خليني اقوم لا تخربيني انت ومسلسلاتك هذي
تركي: ههههههه احسن لك والله
ريناد طنشتهم وردت تكمل مسلسلها
ام تركي : على وين ؟؟
تركي : بروح حق سلوم
ريناد اول ماذكر اسم سالم فز قلبها وناظرتة ورجعت ناظرت التي في
ام تركي : ايه طيب
تركي: وين ابوي؟؟
ام تركي : للحين في الشغل
تركي: طيب مع السلامه
ام تركي : في امان الله ولفت على ريناد: وانتي قومي سوي لك شي مفيد
ريناد:هاااااااااه طيب طيب
ام تركي: ايه عيني خير اذا قمتي

**** في بيت ابو فيصل***
سارة قاعده على السرير وماسكه ضحكتها : يمه خايفه
ريم : عادي امر طبيعي
ساره : خلاص قولوا له هي ماتت
ريم: استحي على وجهك وانزلي اخوك ينتظرك برا
دخلت دانة : الله الله اميره يابنت
ساره تمثل انها مستحيه
دانه : شوف وجها حمر ههههههه
ريم: فصووول خلاص اترك اختك بحالها
دانة : طيب طيب يلا قومي بتهبلي في الرجال
ساره مستحيه
وصلت ساره عند الباب وتمسكت بيد دانه بقوه : خلاص قول له يشوفني في العرس
دانه : هههههه اقول ادخلي لزوجك لا يجينا ويفجر البيت
ساره دخلت وقعدت جمب البندري
البندري : فصووول انقلع خلنا لحالنا
دانة: ركون لا تخليني اخذها واطلع فيها
البندري.. راكان : بس توبه بس خلني معاها كلها ربع ساعه
دانة...فيصل: كسرت خاطري وطلع
البندري: واخيرا صرتي لي
ساره منزله راسها ومستحيه
البندري رفعت راسها باناملها : ارفعي راسك خليني اشوف الجمال هذا اللي حارمتني منه
دانه وريم كانين يناظرينهن وفاقعات ضحك
ساره بعصبيه لفت راسها وناظرتهن : بتخلينا نترموس عدل والا كيف
دانه فقعت ضحك على كلمتها : هههههههههههههههههههه
البندري : وبعدين ترى نترك التمثيليه ونفتك
ريم : هههههه خلاص خلاص واصلين
البندري ناظرت في ساره ومسكت يدها : ايه حياتي وين كنا ؟؟
ساره : ركوون خلاص
البندري: يالبى انا اروح ملح كذا
ساره ضحكت: ههههه
البندري: فديت الضحكه
البندري يزعم شافت النجوم اللي تحت اذنها : اخخخخخخخخ كذا انا خقيت انتي تبين تذبحيني اليوم
دانه مو قادرة تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره لفت وجها وتضحك وترجع تكمل على انها مستحية
البندري سمعت الباب ينطق: اوف مين ذا النشبه
دخلت المصورة مع ريم .. ام فيصل هع : يلا خلونا ناخذ لكم كم صورة
البندري وساره وقفوا
دانه مثلت دور المصورة وابتدت تقول لهم يسوون حركات
دانه ... المصوره: انت اقعد على الكرسي وهي تقعد فوقك وناظروا بعض
ساره تمثل انها استحت : لا مابي
البندري .. راكان: يلا سارونه عشاني
ساره : طيب
دانة : يلا الحين حركه ثانيه اوقفوا مقابل بعض وناظروا بعض ببتسامه وحط يدك على خصرها
وسوو هالحركة
دانة : الحين الحركه الاخيرة انت وقف وهي توقف وتعطيك ظهرها وانت احضنها من وراء وانتي لفي راسك كانك تناظريه وهو يناظرك ووجهكم قبال بعض
خلصوا تصوير وحركات دانة اللي ما تخلص ريم فاقعه ضحك على اللي صار وما يدرون الا الباب ينفتح فجأة.......

خلص البارت
مين اللي دخل عليهن؟؟
وايش راح يكون تفسير البنات؟؟
ملاك عند من بتقعد ؟؟؟

ابي تفاعل اكثر حبايبي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.