آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-16, 06:39 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 طلبني قلبي وعطيته وطلبته قلبه وتردد / للكاتبة هدوئي كارثة ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
طلبني قلبي وعطيته وطلبته قلبه وتردد
للكاتبة هدوئي كارثة


قراء ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-17 الساعة 05:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, 10:57 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط تحميل الرواية




https://www.rewity.com/forum/t365868.html




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صديقتكم الجديدة : هدوئي كارثه وانا انضميت جديد لمنتدى غرام وهذه اول رواية لي واتمنى الاقي تفاعل منكم

اسمها : طلبني قلبي وعطيته وطلبته قلبه وتردد
روايتي هذه فيها كل شي ( حب وكره وحقد كوميديا واكشن خيانه وجرأة
ويا رب تعجبكم وتتفاعلو معي وانا رح انزل اليوم اول بارت ويا رب تتفاعلو معي




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-17 الساعة 05:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول
ببدا روايتي ب

بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون

شوق : مها ..مهووي وصمخ
مها : وجع ليش تنادين شتبين
شوق : اقول لا يعلى صوتك امي تبيك
مها : اوكي نازله
شوق بدلع : كتييعه
مها : الي تقطع هلوجه
( شوق : البنت الكبيرة عمرها 24 حلوة ومزيونه وكل من شافها صلى عالنبي شعرها لكتوفها وعيونها بنية وبيضا وكتومه ... بنعرف السبب مع الاحداث )
( مها : مرجوجه ومهبوله البنت الصغيرة عمرها 19 تكره الدراسه وتكره الحب ما تآمن في ابدا وطبعا جمالها يخلي الواحد يصفن محله غصب عنه تحب الكلام وما تسكت ابدا ) نكمل ...
مها : هلا يما ناديتيني
ام راشد : تعالي يا بنيتي
( ام راشد : حنونه وطيبه وتحب عيالها بس فيها عصبية تكره اي احد يجادلها بموضوع بس تتقبل الرأي )
مها قعدت جنب امها وحضنتها : هلا بلغالية
ام راشد : يمه ابيك بموضوع
مها : آمرييني يا بعد قلبي
ام راشد : كلمتني ام نواف وتبي
مها : شتبي يمه
ام راشد : تبيك لمحمد
مها : لااااا يما تكفين انتي تعرفين اني اكره الزواج وانتي شفتي شوق ويش صار فيها
شوق جت عاخر الكلام : مهاا خلاص
مها : وشو الي خلاص انتي تعرفين ان كل الرجاجيل كلاب وما يملي عينهم الا تراب و سعود الكلب
قاطعتها شوق بعصبية : حدددك والغلط يا مهووي
مها : اي طبعا حبيب القلب بعد ما رماك مثل الكلبه وما سأل عنك للحين تدافعين عنه
شوق والدموع في عينها : مها خلاص
ام راشد تبي تهدي الوضع : خلاص يا بنات سكتو
مها : سامحيني يما بس ما اقدر اذا عريس بليلة عرسه يرمي عروسته وما يكلمها سنتين شنقول عنه
شوق ما تحملت كلام اختها وطاحت علارض
ام راشد : يممممه بنتي
مها بصراخ : شوووووووووووق
..................

ببدا اعرف ابطال الرواية .... بصراحه هم كثار بس انا رح اركز ا الحين كثر شي على كم شخص
__________________________
راكان : ( بطلنا ...عمره 22 سنة طويل ومعضل يهتم بصحته كثير ويروح الجيم دايما عيونه وسيعه والي يشوفها تقول مكحلات عصبي بس عنده رومانسية خياليه ويحب المغامرات ويكره الكذب )
_________________________
ابرار : ( بطلتنا ...بنت عسل تنحط علجرح يبرا ملاك ما شاء الله عليها عيونها وسيعه وثمها وردي موب بيضا كثير ولا سمرا بشرتها حلوة تحب الضحك والفله وعمرها ما تكره احد شعرها طويل لين الظهر واسود سواد الليل وجسمها خيالي ومعلومه ام ابرار مو سعودية وعمرها 20 )
________________________
بندر : ( بطلنا ...عمره 22 طويل وعنده عضلات الي يشوفه يقول اجنبي عيونه رهيبه وجماله يخقق طبعا يهتم بصحته ويداوم بالجيم اصلا عنده جيم له رومانسي مررة وعصبي شوي يكره الكذب اكثر من راكان ويموت بلمغامرات )
________________________
جوري : ( بطلتنا ...جمالها مو طبيعي طالعه ع امها عيونها خضر وبشرتها مو بيضا كثير ولا سمرا رائعه شعرها طويل مررة وما تحب تقصه * بعدين نعرف السبب * ثمها وردي مررة وخدودها تصير حمرا اذا استحت واذا عصبت وهذا يزيد جمالها تحب الضحك والفله وفي شخص ما تطيق تشوفه ابدا بنعرف مع الاحداث عمرها 20 )
_______________________
في ابطال بعد بس بنخليهم مع الاحداث

نبدا البارت الثالث :
_______________________
راكان : يا رجال قوم خلاص نوم
بندر : خل انام شتبي ?
راكان : بنروح الشركة نخلص الشغل وبعدها نروح الجيم وبعدين بيت جدي
بندر : وليش بنروح بيت جدي
راكان : اعمامي كلهم بجون و
قاطعه بندر : اي اي قول حبيبة القلب جايه
راكان ابتسم : يا لبيييييه بس تصدق اشتقت لها
بندر : ومتى ناوي تقول حق جدي ?
راكان : بقوله بس خلني اضبط نفسي وبعدين خلص قوووم تأخرنا
بندر : اي يلا قمت
قام بندر وتروش ولبس بنطلون جينز وتيشرت اسود بين عضلاته ووقف شعره وطلع جنان
راكان باستهبال : ترا الشركة كل شياب ما في بنات
بندر : اقول كل تبن ويلا امش
___________________________
عند الجد : متى بيجون العيال يا سلطان
سلطان : بخلصون شغل وبيجون يبا
( خلونا نعرف العيله الحين : الجد هو كبيرهم كلمته ما تصير ثنتين عصبي بس قلبه طيب ويسامح بسرعه يكره احد يجادله او يعترض ع كلمته )
( سلطان : ابو راشد قلبه حنون ويحب عيال اخوانه لان ما عنده عيال عنده بس بنتين شوق ومها < تذكرتوهم > )
( سليمان : ابو سعود عنده سعود وراكان وسعد وعنده بنت وحدة وهي رانيا < سعود زوج شوق > وراكان عزابي وسعد مسافر يكمل دراسة ورانيا عمرها 19 هي ومها توائم يحبون بعض ويخافون عبعض )
( محمد : ابو عبدالرحمن حرمته ميته وعنده عبدالرحمن وبندر واحمد وعنده ثلاث بنات حلا وغلا توم ونوف ... عبدالرحمن كان متزوج وطلق والحين هو دكتور بس للحين يحب حرمته وبندر يحب بنت من بنات عمه واحمد مع سعد يكملون دراسه غلا وحلا عمرهم 18 ونوف20 )
( سعد : ابو جوري حرمته ميته من يوم ولادة جوري وما عنده عيال هي وحيدة واكثر وقتها عند جدها طبعا هي اكثر وحدة محبوبه عند جدها واعمامها )
( الحريم هو : ام راشد وتعرفنا عليها
وام سعود : طيبه وما تشيل فقلبها ابدا )
____________________________________
نكمل الروايه :
جوري : جدوووو
الجد : هلا ببنيتي هلا
جوري : I missd you
الجد : هاا وش هلكلام
جوري : ههه جدي ذي بلانقلش
الجد : اقول لا يكثر بس
جوري: اوكي جدو .. وطبعت بوسه ع خده
سلطان : احم احم انا هنا ترا
جوري : ههه عمو الحلو
سلطان : ترا استاهل بوسه مثل ابوي
جوري : افا بس وراحت باسته ع خده
سلطان : هههه فديتها بنت اخوي اقول ابوك ما رجع
جوري حزنت : لا والله ما رجع كل سنه يروح فرنسا بس ابي اعرف ليش
الجد : اقول جوري روحي ترا البنات كلهم فوق
جوري : جدي بروو وين
الجد بحزن : ابرار بلمستشفى
جوري بصدمه : ويشهووووو وقامت تصيح ليش ليش وراحت تركض عند جدها لي ايش فيها جدي قول دخيلك جدي تكلم
سلطان مسك جوري وقعدها جنبه : لا تخافين ما فيها شي
( طبعا ابرار موب من العيله بس تربت مع جوري وما احد يعرف من هي لان الجد لقاها وقرر يربيها وصارت اغلا من بنته الحقيقة وكلهم حبوها لانها تنحب بسرعه )
جوري تصيح : طيب ليش بلمستشفى
الا بدخلة ركان وبندر : من الي بلمستشفى
راكان : تكلمو قولو من بلمستشفى
جوري وهي تصيح : ا .. اب..رار
بندر : وشووووو
راكان بسرعه مسك ايد بندر
جوري راحت عند راكان بسرعه : راكان راكان طلبتك خذني لها
الجد : يا جوري ذكري الله انتي تعرفين انها تعبانه
جوري وهي مقطعه نفسها من الصياح : طيب ليش ما علمتوني
راكان : جدي انا باخذ جوري وبنروح نتطمن عليها
بندر بسرعه وبتهور : بروح معاكم
راكان : طيب يلا تعالو
راحو راكان وبندر وجوري وطلعو بالسيارة
سلطان : والله هلجوري وابرار تقول توأم
الجد : اي والله ما قد شفت صداقه مثل ذي
سلطان : الله يشفيها
________________________________
بلغرفه فوق
مها ورانيا وغلا وحلا قاعدات
رانيا : اقول بنات جوري وينهي
مها : تلاقيها قاعدة مع جدي تحت
غلا : تصدقون جدي يحبها اكثر وحدة
الا بدخلة نوف : بنات جدي يبيكم تحت
غلا وحلا مع بعض : الله يستر
وقامو نزلو تحت
________________________________
شوق وهي توها تصحى : يماا
ام راشد : اسم الله عليكي يا بنيتي
شوق : مها وين
ام راشد : لما طحتي قامت تصيح واخذت عباتها وراحت لبيت جدها
شوق : يا قلبي عليها تلاقي زعلانه
ام راشد : سامحيها يمما توها صغيرة وما تعرف شتقول
شوق نزلت دمعه حارة من عيونها : للاسف يما كلامها صدق
ام راشد تبي تغير الموضوع : اقول يمه شوق
شوق: آمري يمه
ام راشد : جدك طالبنا وبنروح كلنا اليوم بعد صلاة العصر
شوق : حاضر يما ... بقوم اصلي الظهر وانام لي ساعه لين العصر
ام راشد : الله يحفظك يا يممه ويخليك
شوق : اكتفت بلابتسامه بس
___________________________________
اتمنى الاقي تفاعل منكم واذا لقيت بنزل البارت الثاني صدقوني ما رح تندمون ابدا اذا قريتو روايتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بنزل البارت الثاني يمكن يحمسكم وتتفاعلو معي


راكان : لو سمحتي اختي وين غرفة ابرار ال...... الممرضة : اخر الممر ثاني غرفة عليمين
ركضو جوري وراكان وبندر ووصلو للغرفه
جوري : انتو خلكم هني انا بفوت
بندر : لا انا بفوت
جوري بعصبية : وين بتفوت ما تقدر خلك هنا وبدون كلام
بندر بصعبية زايدة : جوري لا تعلين صوتك وبدخل
راكان : انت وهي خلاص عاد .... جوري فوتي انتي وحنا بننتظر هنا
بندر : بس....
قاطعه راكان : اسكت
دخلت جوري عند ابرار
جوري : برورة حبيبتي قوومي يلا انا هنا
ابرار : حركت حالها : جوجو شجابك
جوري وهي تصيح حضنت ابرار
ابرار : يالدوووبه خنقتيني
جوري ابتسمت من بين دموعها : خوفت عليكي ليش ما قلتيلي
ابرار مسحت دموع جوري : عشان كذا
جوري : دووبه
ابرار : شلون جيتي هنا
جوري : راكان وبندر
ابرار قلبها قام يدق : جا معكو .. ك كيف جا
جوري : ما شفتيه شصار في يوم عرف بغا يموت
ابرار : اسم الله علي قاعدو تفاولين يا حيوانه
جوري : هههه اقول لا يكثر يلا بترجعين معانا وبتبقين عندي
ابرار : والدكتور شقال ??
جوري : شدخله هو بقول لراكان يضبط الامور
ابرار : تييب حووبي بسوورعه
جوري : اممحق خربت البنت
قامت جوري وراحت لراكان
راكان : شلونها الحين
بندر بسرعه : عسا ما صار لها شي
جوري سفهت بندر ولفت لراكان : راكان طلبتك
راكان بباتسامه : عطيتك " يا قلب راكان "
جوري انربط لسانها وما عرفت ترد : ا..انا قص..دي ابرار يعني تاخذ اذن نروحها معانا
راكان بباتسامه : ما طلبتي شي
بندر : ممكن ادخل
جوري : وبصفتك شنو
بندر : بصفتي ح....
راكان : جوري خلي تكفين شوي بس
جوري طالعت راكان وبعدين بندر : بخليها تحط عراسها
دخلت جوري وخلت ابرار تحط عراسها
وبعدها دخل بندر
________________________________
راكان : تروحين معاي
جوري بابتسامه : ليش لا
راكان : شلونك
جوري بقلبها دامك بخير انا بخير : الحمدالله وانت
راكان : دامك انتي بخير انا باحسن حال
جوري مو عارفه شتقول وتمت ساكته
راكان : بتنامين عند جدي اليوم
جوري : اي انا وابرار ابوي مسافر واخاف ابقى لحالي
راكان : بشوف الدكتور وارجعلك خليكي هنا
جوري اكتفت بلابتسامه
________________________________
بندر : خفت عليكي
ابرار : لا تخاف شوفني انا بخير
بندر : شصار ليش جيتي هنا
ابرار : تسمم
بندر بصدمة : تسمممم
ابرار : مدري يا بندر انا خايفه والله
بندر : يا قلب بندر لا تخافين انا هنا جنبك
ابرار ابتسمت : شلون خلتك تفوت جوري
بندر : هل...
ابرار : بندر تكفى خلاص
بندر : سكتت
ابرار : ابي اعرف ليش تكرهون بعض
بندر تم ساكت وما جاوب
________________________________
شوق : يا ربي شهرقم الي جنني .... الو ..الو .. ياخي حرام عليك ترن وما تجاوب سنتين على هلحاله غيرت الرقم وما نفع معك اسمعني اذا دقيت مرة ثانيه بصير شي موب كويس ابدا فااهم وسكرت الجوال ورمته على السرير
___________
اجتمعو الكل عند الجد وقاعدين بلمجلس
الجد : سمعو الي بقوله وما رح اعيد كلامي
سلطان : تفضل يبا
الجد : انا بخطب جوري حق واحد من عيال عمها
راكان انبسط وجوري بطير من الفرحه
سلطان : كمل يبا من هو
الجد بثقة : بندر
راكان وجوري وبندر وابرار : صدمة العمر
جوري : وشهووووووووو
ابرار دموعها قاعدة تصيح بهدوء
بندر للحين تحت الصدمه
وراكان كأن في احد كب عليه مووية حاارة
________________________________
شوق ومن الرقم الي يدق عليها !!
ابرار وجوري شبصير بصداقتهم ??
راكان شبسوي !?
بندر شنو بصير فحبه

تابعووني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:38 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث اتمنى يعجبكم يا رب

الجد : مثل ما سمعتو جوري وبندر ملكتهم بعد اسبوع
راكان : جدي شقاعد تقول
الجد : عندك اعتراض يا ولد
جوري طلعت من المجلس وهي تصيح ولحقتها ابرار وبعدها طلع راكان ومعه بندر
جوري : لييش ليييش ليييييييش
ابرار وهي تصيح : ج...وري وقفي وقفي
جوري راحت عند عند المكان السري < بعدين اقولكم عنه >
جوري وقفت وقامت تصرخ : لااااااااااااااااااااا
بندر يمشي ومو مستوعب الي قاعد يصير
راكان واقف ويشوف حبه يدمر حب حياته حب طفولته الشخص الي يحبه اكثر من اي شي بروح ومن صديقه اخوه
جوري : حبي يا ابرار حبي كل شي حلمت في تدمر جدي دمرني دمر حياتي بزوجني بيعطيني بندر الشخص الي اكره الي ما اواطنه ابدا
ابرار : جوري جوري طالعيني جووووووري
جوري طالعت ابرار وهي تصيح : راكان خلاص رااح مني
راكان راح لها بسرعه مسكها : جووري خلاص تكفين وقفي هدموع وقفيهن
جوري من غير ما تحس شقاعدة تسوي حضنت راكان وقالت : انا احبك انت انت وبس شلون بتزوج غيرك شلون اهي اهي شلون بتخيل نفسي مع غيرك قاعدة علكوشه مع غيرك شلووووون
راكان يحضنها ويشد عليها : خلاااص يا قلب راكان خلاص اهدي اهدي
بندر قاعد يطالع فيهم وطاحت من عينه دمعه حارة وهو يفكر بحبه يفكر بقلبه الي راح يفكر بحب حياته حب طفولته جده حكم بلموت وهو عايش شلون شلون بيتزوج غير حبيبته ابرار شلون بيمسك وحدة غيرها بندر قعد علارض وقام يصرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااا
راكان فك جوري بسرعه ركض عند بندر
ابرار رجولها ما عادت تشيلها وطاحت بلارض
جوري مقطعه نفسها من الصياح
راكان راح وحضن صديقه واخوه بندر مو مستوعب شي للحين تحت الصدمه
ابرار راحت عند بندر وقعدت قباله : بندر ..بندر بندر طالعني تكفى بندر
ابرار الي ما تحملت تشوف بندر كذا ضربته كف : بندر طالعني
بندر حس ع نفسه وحضن ابرار بسرعه : بتروحين مني بتروحين بتزوج انا وانتي بتظلين برو انا بتزوج بتزوج غيرك
________________________________
شوق : انا راحمه جوري شلون جدي يسوي فيها كذا
مها : يا قلبي عليها وابرار
غلا : تلاقون راكان وبندر مدمرين يا رب صبرهم
مها : بنات رانيا لها كم يوم ما كلمتني
شوق : مهووي احنا بقصة جوري وبندر وانتي تفكرين برانيا
غلا : بنات جوري وابرار وراكان وبندر مو هني
مها : تلاقيهم بلمكان السري
شوق : هشي حرام ما يحق لهم يقعدو مع بعض برووح اجيبهم
غلا : بس ...
شوق : لا حد يجي اعرف اتصرف معهم

راحت شوق تشوفهم طبعا هي تعرف لانها كانت تغطي عليهم
راكان كان حاضن جوري وابرار ماسكه يد بندر ويصيحون كلهم
شوق : خلااااص خلااااص
جوري راحت بسرعه وحضنت شوق
شوق بادلتها الحضن
جوري : حبي انتهى خلاص انتهى يا شوق
شوق ما تحملت وقامت تصيح معها : ما يصير تقعدون مع بعض ابرار حبيبتي تعالي يلا امشي معاي
قامت ابرار وراحت لشوق
شوق : راكان بندر تكفون روحو خلاص ولا تخافون بحاول اكلم جدي
جوري حست الدنيا قاعدة تلف فيها وطاحت علارض مرة وحدة
راكان : جووووووووووووري
ابرار : جوري جوري جوي حبيتي
شوق : يا ربي جوري جوري قومي
راكان راح وحمل جوري بسرعه : اتصلو عدكتور بسرعه
الجد شاف جوري بين يدين راكان : جووري بنتي شصار عليها
ابرار وهي تبكي : اغمي عليها
الجد : بندر اتصل عدكتور بسرعه
بندر اكتفى بهز راسه بلموافقه
اجتمع الكل بغرفه جوري وخايفين عليها
شوق : بندر راكان انتو طلعو برا ما يصير تظلون هنا
الجد : شوق معاها حق طلعو برا
________________________________
في دوله اخرى واجواء ثانية ♥ لندن ♥
سعد : احمد شفيك صاير لك يومين قاعد ومو مهتم لدراستك باقي لنا اسبوعين لازم ناخذ الشهادة
احمد ابتسم : لا تخاف ان شاء الله بننجح
سعد قعد وحط يده عكتف احمد : تكلم شفيك لك يومين متغير
احمد : ما اقدر اقول يا سعد ما اقدر
سعد : مو انا صديقك واخوك تكلم لا تخاف انا معاك وبساعدك
احمد : بس ...
سعد : تكلم يا اخوي شفيك
احمد بدا يقول لسعد كل شي
________________________________
الكل راح على بيته وبقت شوق عند جوري وابرار من كثر ما بكت نامت
شوق قاعدة تلعب بلجوال وهي تلعب دق الجوال
شوق : الوو ...الوو ...يا لييل انت ما تفهم ما تفهم خلاص خلاص تراك ازعجتني ياخي ما تستحي انت ما عندك خوات
*** : شوق
شوق من الصدمة ظلت ساكته هو هو نفسه نفس الصوت النفس نفسه هو والله هو
*** : شوق تكفين ردي تكفين
شوق قامت تصيح وسكرت الجوال ورمته : لييش لييش اتصل الحين ليش شيبي الحين وقامت تصيح
جوري صحت وشافتها ضامه نفسها وتصيح : شووق شووق شصاير
شوق ضمت جوري : اتصل يا جوري اتصل بعد كل هلوقت اتصل
جوري : شووق تكفين خلاص يكفينا حزن خلاص مسحت دموع شوق
شوق : ابرار نامت من كثر ما بكت
جوري راحت لابرار ومسحت عشعرها : سامحيني يا برو سامحيني تكفين
ابرار قامت : مسموحه يا قلبي اصلا هذا مو ذنبك
جوري حضنت ابرار وقالت : يا رب انك تفرجها
ابرار وشوق : امييين يا رب
شوق : يلا قومن ذكرن الله وصلن العشا وانا بسوي لكم اكل وتاكلون وتنامون ترا بندر وراكان ما اكلو شي حرام
جوري وابرار : ان شاء الله
________________________________
نرجع ♥ للندن ♥
سعد بصدمة : شلووووووون
احمد وهو يمسح دموعه : صدقني ما كنت حاس ع شي كنت ..كنت سكران
سعد عيونه طلعن : سكرااااان ..انا انا مو مصدق شلون شلون سويت كذا
احمد مسك يد سعد : تكفى يا خوي ساعدني ساعدني
سعد حضن احمد : خلاص خلاص بساعدك وبنلاقي حل
احمد : مشكور مشكور
سعد : يلا قوم باقي لنا اسبوعين ونرجع للسعودية ونبي ناخذ الشهادة
احمد : معاك حق يلا قم خل نروح نتغدا
سعد ضحك وقال : قم قم يا مفجوع
احمد : هههههه
________________________________
غلا : المسكينه جوري حبها راح
حلا : جدي حكم عليهم بلموت وهم عايشين
غلا : راكان وجوري كانو مثل طيور الحب
نوف قاعدة معهم وعصبت : هي انتي واياها شرايكم تطلعون برا
غلا : انتي شحارق رزك
حلا : غلا فكك منها هذه مجنونه شوفيها شلون تاكل
نوف : مو ناقصني الا بزران
( نوف: 20 سمرا شعرها لين كتوفها ما تهتم بحالها ابدا بس تاكل الي يشوفها يعطيها اكبر من عمرها ما تحب احد انانيه وعنها مصايب واجد وتموووت بتراب راكان بس هو ما يواطنها )
( غلا : 18 سنه بيضا وشعرها طوييل تحب الرياضه وتهتم بجسمها وغرامها الموضه تحب كل الناس وما عندها كره وعليها لسان طويل مرجوجه مررة )
( حلا : 18 سنه نفس اختها بس شعرها قصير لين كتوفها وتحب الرياضه وتهتم بنفسها بس تحب الهدوء وكتومه وما تحب الكلام الكثير )
نوف : بروح انام
غلا : نومه بدون قومه ان شاء الله
نوف : يا مال الصيب ان شاء الله
________________________________
شوق : جدي دخيلك لا تسوي فيهم كذا
الجد : شوووق يا بنتي ما احب احد يعارضني
شوق : بس يا جدي الي تسوي حرام
الجد : يا بنت انا جدك استحي عوجهك
شوق : حرام عليك كيف تسوي فيهم كذا
الجد : شوووق طلعي برا بسررعه
شوق : صدقني يا جدي كل شي رح يصير برقبتك
الجد بعصبية : شوووووووق
شوق عصبت وطلعت بسرعه
________________________________
بندر وراكان شبسوون ?!
جوري وابرار هل علاقتهم رح تضرر ?
شوق ومن الي كلمها ??
نووف وش مصايبها ?!
احمد وسعد ويش مخططاتهم ?!

صدقوني ما رح تندمون اذا تابعتو روايتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:38 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



❤البارت الرابع ❤

بلييييز حسسوني انكم متفاعلين معي ☺


في مكان اخر

سامي : وينه هذا ادق عليه ما يرد
فيصل : من قصدك
سامي : ادق على مشاري قالي بنطلع البر وسحب علي
فيصل : هههه هذا مشاري وهذه سوالفه
سامي : اقول فيصل
فيصل : سم
سامي : سم الله عدوك تذكر راكان ولد ....
فيصل : اي اكييد كان معي بنفس السنه بس ليش تسأل عنه
سامي : شفته قبل كم يوم
فيصل : تصدق كان من احسن الشباب الله يعطي العافية
سامي : اي باين عليه بروح اجرب ادق على هالدب
فيصب يضحك : هههه رح رح
سامي حط رقم مشاري ودق
سامي : الو .. وينك يا حمار يلي ما تستحي كذا تسوي فينا تقول لنا بنروح البر وتسحب علي بس انا اوريك يالكلب
الطرف الثاني : عفوا !!
سامي الي ما انتبه : اي اي ما لك وجهه تجاوبني ااه يالنذل
الطرف الثاني : عفوا اخوي شكلك مخربط
سامي استوعب شوي : هذا مو رقم مشاري
الطرف الثاني بضحكه خفيفه : ههه لا اخوي شكلك مخربط
سامي : اسف والله حطيت الرقم بدون ما انتبه ان غلط
الطرف الثاني : حصل خير اخوي ......يتبنه سكتي
سامي بقلبه * يا لبيييه شهصوووت الحلو *: عفوا
الطرف الثاني : لا لا مو لك اسفه مع السلامه
سامي : مع السلامه
________________________________
غلا :يالتبنه شلون تصارخين كذا
حلا : وش يدريني انك تتكلمين علجوال
غلا :صدق حمارة
حلا : اقوول لا يكثر قومي تجهزي
غلا : وحق شنو ان شاء الله
حلا : بنرووح المجمع
غلا : وليييش
حلا بزعل : بنروح نجهز حق جوري
غلا بصدمه : وجوري وابرار
حلا : خلصينا قوومي وبعدين نتفاهم
غلا : ان شاء الله
________________________________
فيصل جا ع سامي وشافه يتبسم : يتهنى الي ماخذ عقلك
سامي من القلب : اميييييين
فيصل : كل هذا حب لمشاري
سامي : مشااري !! اي اي مشاري لا لا ما دقيت عليه
فيصل : سامي شفيك
سامي : ها لا ولا شي
فيصل مسكه من ايده : شفييييك
سامي قال لفيصل كل شي
فيصل : ههههههههههههههههههه الحين حبيتها من صوتها
سامي : فصول حدك والغلط
فيصل : اصغر عيالك فصول المهم خلك من لخرابيط وتعال نروح المجمع
سامي : ليش !?!
فيصل : بروح اشتري عطر جديد
سامي : ياااليييييل انت وعطوراتك كل الخزانه عطر ما تشبع
فيصل : امش بس امش
( فيصل: 24 سنه طويل اسمراني ومعضل يحب الصحه وعنده شركه لابوه بس متوفي وهو يهتم بكل شي عنده فله له وفله لامه وخواته هو وحيد وعنده اختين يدرسن سلمى 20 وسلام عمرها 19 ويحبهن ويخاف عليهن وطبعا هو خققه ويدور علحب الحقيقي )
( سامي : 24 سنه طويل اسمراني خققه يحب المغامرات والبر والصقور غرامه عنده مشكله < نعرفها بعدين > وحيد ما عنده خوات ويشتغل مع فيصل لانه ولد عمه امه وابوه دايما مسافرين طبعا ما احد يعرف عنه مشكلته غير فيصل )
( سلمى : 20 سنه تهببل بنت ناعمه وتجننن عليها عيون تجنن وجسمها خيالي شعرها طويل رومانسيه وتستنا الحب يطق بابها )
( سلام : 19 هادية وتدرس بنت ناعمه وحلوة تهتم بحالها وتحب الموضه تكره الحب وتآمن بالزواج التقليدي )
________________________________
جوري قامت من النوم ولقت ابرار نايمه جنبها طبعت بوسه عخدها ودخلت الحمام < اكرمكم الله > وتروشت ولبست بنطلون جينز وتيشرت ابيض عليه كلمة love. ورفعت شعرها فوق
صحت ابرار وطالعتها : صباحو يا عروسه
جوري بعصبية : بروو لو سمحتي
ابرار بزعل : تحسبين هاين علي يعني
جوري : قومي يلا وتجهزي بروح احط الفطور
ابرار : قولي للخدم
جوري وهي تبتسم : تعرفيني اكره الخدم والحين قومي تروشي وتجهزي
ابرار بابتسامه : حااضر يمه هه
جوري ضحكت وطلعت
ابرار دخلت الحمام < اكرمكم الله > وطالعت نفسها بلمرايه كان وجهها شاحب وعيونها حمرا من البكا وبدون ما تحس عنفسها قامت تصيح وتقول : خلاص يا بندر بتروح مني بتروح مني خلاص بتصير حق غيري وصارت تصيح
جوري الي كانت واقفه عند الباب وسمعتها وطاحت منها دمعه طقت الباب وقالت : بروو بروو حبيبتي يلا
طلعت ابرار وراحت لبست تنورة لين الركبه لونها اسود ولبست تيشرت اسود مخطط ابيض وحطت لها روج وكحل تخفي تنفخ عيونها
ابرار : يلا
جوري ابتسمت لها : يلا
نزلو وقعدو وصارو ياكلون
جوري : يا ربي
ابرار :شصار
جوري : نسيت اجيب الزيتون
ابرار : خلاص برووح اجيبه
جوري : لا لا قعدي انا بروح
ابرار : لا بروح انا
جوري : تييب وانا بطلع اجيب جوالي
ابرار : اووكي بسرعه
راحت ابرار علمطبخ وشافت صحن الزيتون واخذته وهي طالعه صدمت بواحد
بندر : انتي بخير
ابرار الي طالعته والدموع عطرف عينها : ب..خير
بندر : بروو ح..وسكت
ابرار : ما عاد تقدر تناديني كذا الحين بتتزوج
بندر بعصبية : ابرار لا تجننيني تعرفين اني ما ابي هزواج اصلا انا ما اواطن جوري وهي ما تواطني شلون بنتزوج
ابرار وهي مبتسمه : شدراك يمكن تحبها مع الوقت
بندر مسك ابرار من كتوفها بعصبيه : ابرار قلبي ما في الا بنت وحدة وهي انتي بس انتي فاهمه واذا على جوري بتزوجها شهرين وبطلقها وبخطبكي انتي
ابرار : انت شقاعد تخربط بندر وخر عني
بندر : انتي لي وانا لك فاهمتني زين
ابرار طاحت من عينها دمعه وقالت: وانا بتم احبك لاخر نفس فيني
بندر طلع وهو معصب وابرار قامت تصيح بلمطبخ راحت الحمام < اكرمكم الله > وعدلت مكياجها واخفت دموعها ورجعت عند جوري
جوري كانت قاعدة وسرحانه
ابرار : جبت الزيتون يلا كلي
جوري ساكته ومو منتبه
ابرار : جوجو جووري
جوري : !!!!!!
ابرار بصراخ : جوووووري
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم
ابرار : شصاير لي ساعه انادي
جوري : سووري ما كنت منتبه
ابرار حست ان في شي بس ما تكلمت : طيب كلي
جوري ابتسمت وهزت راسها بلموافقه وتذكرت لما طلعت تجيب جوالها
_______________
جوري : يا ربي وين هلجواال راح
*** : تدورين هذا
جوري لفت عمصدر الصوت وشافت من الي تكلم
جوري : انت شجابك هنا
راكان : جيت اشوفك
جوري وهي ماسكه نفسها ما تبي تصيح
راكان : اشتقت لك
جوري سحبت شيلتها وتغطت بسرعه عنه
راكان ابتسم عليها : لا تخافين ما بقربلك
جوري : راكان اطلع بلاش احد يشوفك
راكان : بطلع بس بقولك شي قبل
جوري طالعت في وتبي تعرف شبقول
راكان : بصراحه انا ...انا بسافر
جوري بصدمه : بتساااافر
راكان نزل راسه وبعدين طالع فيها : اي بسافر
جوري قربت منه بسرعه : لييش لييش بتسافر وانا بتخليني
راكان : جوري اسمعيني انتي ....انتي بتت...زوجين وانا ما اقدر اشوف غيري معاكي
جوري ودموعها بدت اطيح : بس راكان تكفى لا خليك لا تروح
راكان : ما اقدر يا جوري ما اقدر
جوري بصياح : طيب خليك وسافر قبل ...قبل الملكه
راكان طالع فيها ومس يدها : عشانك ببقى للملكه
جوري مسحت دموعها وقالت : الحين تكفى اطلع لاحد يشوفك
راكان قرب منها وطبع بوسه عجبينها وقال : ببقى احبك لاخر نفس فيني وطلع
جوري قعدت عسرير وقالت وهي تصيح : وانا احبك احبك احبك
____________________
ابرار : عز الله استخفت هلبنت جووووووووووري
جوري طالعتها ومسحت دموعها بسرعه : ش...صار
ابرار : شصاير لك انتي لي سااعه اناديك
جوري : كنت سرحانه
ابرار : اتصلت علي غلا تقول بنطلع للمجمع
جوري بعدم اهتمام : ليش
ابرار بزعل بس ما بينت : بنجهز عروستنا
جوري طالعتها ودموعها بعينها : ما ابي اروح
ابرار مسكت يدها : تكفين عشاني
جوري اكتفت بلابتسامه
________________________________
طلعو البنات المجمع جوري وشوق وابرار وغلا وحلا ورانيا ومها
رانيا : تصدقون بنات انا مو متحمسه
مها الي قرصت رانيا
ابرار تحاول تخفي حزنها : خلاص عاد يلا بنجهز كل شي بسرعه خلونا ننقسم
شوق : برووح اشوف الشنط
مها ورانيا : واحنا بنروح للمكياج
غلا وحلا : وحنا للعطور
ابرار : وحنا بنروح للملابس
جوري الي مو معهم ابدا تمشي كانها جسد بدون روح
شوق : اووكي نلتقي هنا بلكوفي بعد ما نخلص
البنات مع بعض : اوووكي
______________________
شوق راحت للشنط وصارت تدور على احلا الشنط وهي دور لقت شي خلاها تذكر
* شوق : سعود شف هاي الشنطه بتهببل
سعود : شواقتي الحلوة هي مو حلوة عيونك الي حلوة
شوق استحت ونزلت راسها
سعود : فدييت الي يستحون
شوق : خلينا نطلع
سعود : ما تبين نشتريها
شوق : نب نب عندي احلا
سعود : يا وييل حالي شسويتي فيني انتي
شوق وجها اقلب الوان
سعود : بقا بس ثلاث ايام علعرس وبتصيرين عندي
شوق : لسا بعيد
سعود : لا تجننيني موب ناقص ودي الحين اخذك
شوق تمت ساكته
سعود : ما جنني فحبك الا خجلك يا بنت
شوق : ههههه
سعود عصب : لا تضحكين
شوق سكتت وابتسمت
صحت من افكارها عصوت يقول لها هذه ب 100 ريال
شوق خلتها واشترت غيرها وطلعت تلف
_____________________
غلا : حلا حلا حلااا
حلا بعصبية : هي هي انتي تحسبين عمرك بلبيت سكتي شتبين
غلا : شرايك بهلعطر
حلا : هاتي حطت منه ع يدها وشمته ...وععع الحين الريحه هذه عجبتكي
غلا : اي حلووة شفيها
حلا : تصدقين ما تفهمين ابدا انتي
غلا : اقول روحي بس
* شخص كان واقف وراهم يسمعهم وسمع الصوت وقام يبتسم
فيصل : يالاخو وين رحت
سامي وهو يبتسم : شفتها قصدي سمعت صوتها
فيصل : الولد استخف
سامي : شف شف هذه هي فديييتها بس
فيصل طالع شاف وحدة لابسه عباية سمرا ومنقبه ومو مبين منها شي
فيصل ضحك بقووة لدرجة كل الي بلمكان صارو يطالعو
سامي يحط يده عفمه يسكته : شفييك انت تبي تفضحنا
فيصل :ههههههههه الحين انت ههههه شفتها شلون ههههههههه ااخ بطني
سامي عصب : اقول شرايك تاكل تبن
فيصل حس ان زودها : بس يا خوي هي لابسه عباة شلون عرفتها
سامي : نفس الصوت والله
فيصل : انت مصخن شكلك
سامي : ياخي انقلع..... بثبت لك الحين
فيصل : شلووون
سامي طلع جواله ورن عنفس الرقم
غلا : الووو ...الووو ما اسمع الووو
سامي سكر جواله بسرعه وحطه فجيبه
وغلا حطت جوالها بشنطتها
سامي : شفت الحين
فيصل : امش امش بس
سامي : دقيقه وين بتروح
فيصل : اشتريت العطر برجع البيت
سامي : خلينا لين يروحون تكفى تكفى
فيصل : اممممم
سامي بترجي : تكففففى
فيصل ابتسم : اووكي يلا نروح الكوفي
سامي :يس هذا اخوي امش
طلعن غلا وحلا وراحن الكوفي كانت الشله كلها مجتمعه
رانيا : يا بناااات في مكيااج رهييب يهببل
مها : اي والله يجنننن
غلا : ولا العطور ريحتها وااااااو
حلا : تصدقون بفكر اعرس
البنات معدا جوري : هههههههههههههههههههه
ابرار : شنو تشربون
مها : كابتشينو
رانيا : مثلها
شوق كانت سرحانه
غلا وحلا : كولا
ابرار : شوق .....شوق
شوق : هلا
ابرار : يتهنى الي ماخذ بالك
شوق : لا تخافين ما احد ببالي
ابرار : شنو تشربين
شوق : عصير
ابرار : وجوري شنو بتشرب
جوري طالعت ابرار وقالت : سم يبيعون هنا
البنات انصدمن من الي قالته
ابرار : بلا جنان بطلبلك معي
طلبن البنات وقعدن يشربن
*** : شف شف هلنجوم الي قاعدة
*** : اي وشف القمر الي بنص يا لبييه شهلعيون الحلوة تذبح وربي
*** : هي سكتو انا بختار ذي الي عيونها خضرا تجنن
غلا طالعت فيهم وقالت : صدق الي استحو ماتو
*** : فدييت هصوت وراعيته
شوق وقفت وكبت العصير بوجهه
*** : مقبوله من القمر والله
واحد منهم راح عند شوق وطالع فيها وقال : ما تشيلين هنقاب نشوف القمر
شوق ما تحملت وعطته كف : هذا عشان تعرف شلون تطاول عبنت
ابرار : انتو ما تستحون
الي كبت عليها شوق العصير عصب ومسكها من يدها : بعلمك من الي ما يستحي وجا بيضربها الا وفي يد مسكته
سامي : تمد يدك عبنت يا نذل بعلمك الحين
وجا واحد بيضرب سامي الا وفيصل عطاه بكس عوجهه وسامي مسكه وقام يضرب فيه
بندر : راكان شف شصاير هناك
راكان : شكلها هوشه خل نمشي مالي خلق اضرب احد
بندر : اي يالله وجت عينه عشنته الي مع غلا
راكان : شفيك امش
بندر قام يركض : ذول البنات تعال
راكان ركض مع بندر وصل عندهم
جوري شافت راكان وركضت له : الحقنا
راكان : شصاير
وجا واحد يبي يضرب الكرسي بسامي ونزل راسه بسرعه والكرسي ضرب براس ابرار
ابرار : اااااي
بندر اجنان الانس والجن طلعن براسه وراح له وبدو يتضاربون الشباب كانو اربعه وراكان وسامي وبندر وفيصل مع بعض بدو هواش وكسرو الكوفي وجت الشرطه وطبعا البنات راحو بسرعه
راكان : حضرة الضابط انا راكان ولد .....
الضابط : هلا شصاير
راكان : قامو يتحارشون فينا ويسبون ويرمون كلام
الضابط : لا تخاف بنحلها احنا
راكان : مشكور
الضابط : واجبنا
رجع راكان وكانو كلهم واقفين
بندر : انتي بخير
ابرار : الحمد الله ما صار شي
راكان : مشكور يا فيصل ما قصرت
فيصل : افا يا راكان ذولي خواتي بعد
راكان : هذا العشم بس ما ينفع كذا لازم تجينا
فيصل : ما تقصر والله
راكان : اكلمك وتزورنا
فيصل : يصير خير
راكان : يلا فمان الله
فيصل : مع السلامه
بندر : غلا حلا شوق تعالو معاي
راكان : جوري ابرار مها رانيا تعالو معاي
راحو الكل بيت جدهم
شوق : بروح اشرب مووية
البنات : اووكي
راكان : بندر امش نروح المجلس
شوق راحت المطبخ وطلعت لها مويه وكانت بتشرب
***: صحة
شوق لفت بسرعه وطاحت منها الموية
شوق : انت
***: اشتقت لك
شوق دموعها طاحت
________________________________________________
انتظروني بالبارت الجااي ما رح تندموون ☺☺




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:39 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥البارت الخااامس ♥ ان شاء الله يعجبكم وتحبوونه


بندر : والله هذا فيصل ولد اصل
راكان : اي والله من زمان اعرفه والناس تشهد بأخلاقه
بندر : هذا الي ابوه انقتل ??
راكان : اي والله ابوه انقتل
بندر : بس الي ما فهتمته لي اختفى ....
قاطع عليها واحد
*** : السلام عليكم
راكان وبندر وقفو بسرعه
*** : ما بتسلمون علي ?!
بندر راح بسرعه وحضن اخو : هلا بغالي هلا والله
عبدالرحمن : اشتقتلك يا خوي
بندر : كل هلغيبه ليش ليش
عبدالرحمن طالع بندر : كبران يا ولد
بندر : ليش للحين مفكرني بزر
عبدالرحمن يبي يجننه : للحين بزر بس قصدي كبران بلكلام
بندر : اقول لا يكثر بس
عبدالرحمن : تراني اخوك الكبير ولازم تحترمني
راكان : اسف اذا قطعت عليكم جوكم الرومانسي بس ممكن اسلم
عبدالرحمن يضحك : افا تعاال وانا اخوك
راكان يضحك وراح سلم عليه وحضنه : اخييرا دحووم رجع والله اشتقنا يا رجال لييش كل هلغيبه
دحووم : قلت خليني اتغلا عليكم
بندر : رح بس
راكان : يحقلك تتغلا
دحوم : احم احم
كمللو سوالف وبدو يضحكون
________________________________
شوق : شتبي الحين ااه شتبي
*** : اشتقتلك ...شوق تكفين خلينا نتفاهم
شوق : نتفاهم ليش نتفاهم شتبي الحين
*** : سمعيني شواقتي انا ....
شوق قاطعته : خلاص لا تقول شواقتي لا تقول سعود انت كسرت قلبي كسرت قلبي دمرت حياتي تدري شصار فيني تدري اكييد لا كل الي تعرفه انك رميتني مثل الكلبه عند اهلي رميتني سنتين ولا سألت عني رميتني رمية الكلاب الكل لامني انا الكل صار يناظرني نظرة الحقيرة الكل صار يقول شمسوية هذه ليش خلاها بليلة عرسها الكل اهانوني رمو علي كلام قطع قلبي والحين والحين جاي تبي اسمعك تدري يا سعود لو كنت اخر واحد بهلعالم مستحيل اسمعك خلاص الخاطر عافك قلبي سكرته خلاص خلاص
سعود قرب منها ومسك يدينها : شوق شوق سمعيني الي صار والله غصبن علي والله
شوق بعدت عنه بقرف : غصبن عنك ههه ما في شي يصير غصبن عنك حب ست سنوات راح بساعه حب انت دمرته خلاص يا سسعود طلقني طلقني وعيش حياتك طلقني وخليني اتحرر منك
سعود نزلت عليه هلكلمة صدمه : تبين اطلقكك بس بس شوق انا انا احبك والله احبك كيف بطلقكك
شوق : وانا بعد احبك بس الي صار اني ما اقدر ارجع اعيش مع واحد رجعني لبيت ابوي بليلة عرسي وخلا الناس تشمتون فيني وسمعة ابوي تروح وكله بسبب شي مجهول
سعود : والله يا شوق الي صار غصبن علي والله
شوق وهي تمسح دموعها : قلتلك ما في شي يصير غصبن عليك
سعود : انا بكلم جدي وبقوله بترجعين معاي
شوق انصدمت : وشوووو
سعود : اي وانا جيت اكلمه الحين
شوق : وانا مستحييل ارجع تفهم مستحيل
سعود: بنشووووف يا شووق بنشووف
شوق طلعت من المطبخ وهي تبكي وشافت بوجهه راكان
راكان : شوق شفيك
شوق خلته وطلعت مع الدرج بسرعه
راكان : ششوووق شووووق ... شفيها هذه ولمح واحد طلع من المطبخ
راكان : هي هي وقف من انت اقولك وقف وقام يركض لين وصل له ومسكه من ورا ولفه
راكان بصدمه : سعوووود
سعود وهو يمسح دمعته : هلا ركان
راكان خاف من لقاء سعود وشوق : شفيك
سعود طالع ركان وقال : ما فيني شي بطلع
راكان مسكه : شفتها !!
سعود نزل راسه
راكان : سعود صدقني كل شي بينحل وكل شي بيتصلح
سعود : شلون شلوون وهي كارهتني
راكان : لا تنسى شوق تعشقك وانت بعد يعني لازم دافع عن حبك ياخوي
سعود : شلووون نسيت نسيت شصار نسيت
راكان حط يده عكتف سعود : ولا تنسى ربي كبير ورحيم وما يضيع حق احد
سعود : ونعم بالله .......كلمته ??
راكان : اي كلمته حالته ما تسر والله
سعود : ياا رب
بندر : شقاعد يصير
راكان وسعود انصدمو : !!!!
بندر : قلتلكم شصاير ومن هو وشصار
سعود : ها لا ما في شي
بندر : شايفيني بزر قدامكم سمعت كل شي بتعلموني ولا شلون
راكان : بندر تكفى بتفهم كل شي بعدين
بندر بعصبية : لكم سنتين تاخذوني كاني بزر ولا ادري بشي ماني رجل كرسي هنا فاهم انت واياه
راكان : بندر خلاص اهدا
سعود : والله بنقولك بس موب الحين
بندر : هاا متى يوم اموووت بتكتبوها عقبري
سعود : بندر تكفى بنقولك بس اصبر
بندر مسح وجه : استغفر الله العظيم ....وطالع فيهم وطلع
راكان : بندر بندر بندر وقف بندر
سعود : راكان وقف خلي يهدا بلحاله
راكان : شبنسوي الحين شبنسوي
سعود : يحلها ربنا امش نروح نقعد
راكان ضرب جبته وقال : ييييي نسيت اقولك دحوووم رجع
سعود : من جدك انت والحين تقول
راكان وهو يمشي مع سعود : نسيت والله
راحو ودخلو المجلس وقامو يسولفون ويضحكون
( عبدالرحمن : 27 سنه طويل واسمراني معضل يشتغل دكتور رومانسي مررررة وما يعصب من شي يحب زوجته ويموت بترابها وصارت مشاكل بينهم )
( سعود : 25 سنه طويل واسمراني مو معضل كثير عصبي بس في رومانسيه كان يحب شوق من زمان وتزوجها بس صار شي خلا يخليها )
(بيان : بنت ناعمه وجذابه هادية مررة تكون بنت خالته لعبدالرحمن يحببها مووووت قصيرة ونحيفه وشعرها قصير وطييبه مررة )
________________________________
مها : شفتي شلون جا ومسك يده
غلا : ولا الثاني الي جا يدافع عن شوق
رانيا : بنات بنات بنات
حلا : وجع ان شاء الله شفيك
رانيا : سععد سععد راجع بعد اسبوعين
حلا نقز قلبها وعيونها قامت تلمع
غلا : صدق اشتقتله الدووب ذا
مها : ههههه معاك حق والله زمان عن مقالبه
رانيا : تصدقون بنات لي سنتين ما شفته
غلا : يجي وتشبعين منه
الا بدخلة شوق : من بجي
رانيا : سعد
شوق ابتسمت : صدق حمدالله عسلامته
مها : شوق بتصل بسواق نروح
شوق : اووكي بروح اشوف جوري وابرار
غلا : بنات ما بقى الا يومين
حلا : انا خايفه
رانيا ومها : وانا بعد
________________________________
ابرار : ترا بدلة العرس بتكون فخمه وحلووة مررة
جوري : بروو يا تسكتين يا تنقلعين برا
ابرار قعدت جمب جوري : جوري سمعيني بندر اغلا شي عنده هو قلبي وروحي وحياتي جوري قاطعتها : وعادي عندك نتزوج ليش انتي باردة كذا
ابرار : كذا ربي كاتب لنا اعترض يعني
جوري : ما قلت كذا بس مدري يعني
ابرار قاطعتها : انتي عروستنا الحلوة ولازم تطلعين قممر
جوري قامت تصيح : شلوون يا برو شلوون كل احلامي كانت مع راكان زواجي بيتي عيالي كلهم حلمتهم وانا مع راكان والحين بتزوج بندر
ابرار : هذا نصيبنا يا جوري ولازم نرضى بلي مقسوم لنا
جوري ضمت ابرار وقامت تصيح
شوق جتهم : خلاص عاد ما نبي دموع
جوري : شفيك
شوق تمسح دموعها : ولا شي بس المشهد اثر فيني
ابرار تمسح دموعها : ههه تعالي شاركينا
شوق راحت وضمتهم : تصدقون عاد كل شي صار في منه حكمه وقعدت قبالهم
جوري : شقصدك
شوق : انتي تحبين راكان وراكان يحبك وهي تحب بندر وبندر يحبها ويمكن بعد الزواج الكره الي بينك انتي وبندر يتحول لحب كبير
جوري : مستحييل
شوق : جوري حبيبتي اسمعيني احنا ما ندري وش يصير معنا بكرا هالشي مو احنا نقرره المحبه تجي من عند ربنا مو احنا نقررها ويمكن الحب الي بينك وبين راكان يمكن مجرد حب عابر كنتو انتو تخلقو مو حب حقيقي عشان كذا لازم تعطين نفسك فرصه انك تتعرفين ع بندر هو طيب وقلبه كبير
ابرار : صدقيني يا جوري بندر يدخل القلب بسرعه وينحب والله
جوري : انتي ما كنك تتكلمين عن حبيبك الي بروح
ابرار : بندر هو اول حب لي بس ربنا مو كاتبه من نصيبي ويمكن ذي خيرة لك وفي قوله الكريم ( بسم الله الرحمن الرحيم * وعسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم * صدق الله العظيم ) عشان كذي اعطي نفسك فرصه تتعرفين عليه وتحبي وانا يمكن ربي يعطيني الي يحبني اكثر من بندر ويسعدني واحبه بعد شيدريك
شوق ابتسمت : هذا الكلام السنع صدق يا برو كلامك اكبر منك وصح ميه بلميه
جوري ضمت شوق وقالت : ربي يديمك لي وما يحرمني منك يا برو
شوق : احم احم انا هنا
جوري وابرار طالعو بعض وهجمو عشوق : كح كح يا دبب خنقتووني قووووومي كح كح
جوري وابرار : ههههههههههههه
________________________________
ابطالنا للحين كل واحد بهمه كل واحد عايش بعالمه الخاص
*شوق تصارع ذكرياتها مع سعود وتحاول تشيله من بالها
*سعود قاعد يحاول يرجع كل شي مثل ماكان ويرجع حبه الي راح
*جوري تحاول تتأقلم مع وضعها الجديد وتنسا راكان لكن هو عايش بافكارها ومحتل قلبها
*ابرار تصيح وما احد ينتبه لها من يوم وهي صغيره تخسر كل شي تحبه والحين اكثر شي حبته خسرته
*راكان يحاول يقنع نفسه بشي الي يصير بس مو قادر وسفرته باقي لها يوم ومو قادر ينسى جوري
*بندر كاره حياته ويحاول يقنع جده بس للاسف ما في امل وحبه ضاع خلاص
*سامي دايما يتصل ع غلا بدون ما تنتبه يسمع صوتها ويسكر
*فيصل باله مشغول فشي ولازم ينهي بسرعه
________________________________
♥ اليوم المنتظر ♥ الملكه :
جوري حابسه نفسها بغرفتها والبنات موب متحمسات كانه يوم اقل من عادي وبندر حالته سيئه وراكان مو احسن منه
ابرار دخلت على جوري الغرفه ولقتها ضامه نفسها وتصيح
ابرار : جووري جووري حبيبتي قومي
جوري تصيح وموب راضيه ترد عليها
ابرار ماسكه نفسها ما تبي تصيح : جوري تكفين قومي خلاص
جوري : ابرار طلعي برا
ابرار : ما بخليك لحالك بلحاله ذي يلا قومي ذكري الله وجهزي نفسك
جوري قامت تصارخ : خلووني مابي اتزوج مابي شتبون فيني بموووت خلاص مو قادرة مو قادرة
ابرار ما تحملت تشوف صديقتها بلحاله هذه وحضنتها وقامت تصيح معها : تكفين يا جوري خلاص قطعتي قلبي خلاص اهدي خلاص
البنات دخلن الغرفه وراحن جمب جوري يهدنها
رانيا : جوري حبيبتي تكفين خلاص موب زين الي تسوي بنفسك
مها : جوري حبيبتي والله الي تسوي حرام
جوري : ابي امي ابي امي
ابرار ضمتها : خلاص يا قلبي خلاص اهدي
جوري : وييينك يما ويينك تعالي طالعي بنت شصاير فيها ااااه
شوق جت وضمت جوري : انا معاك يا قلبي لا تخافين كلنا معاك
البنات ضمو بعض الا بدخلة نوف الي الفرحه واصله اذونها : جدي يقول جهزو العروسه
ابرار طالعتها من فوق لتحت وقالت : بنجهزها تشرفي برا
نوف ضحكت ضحكه استهزاء وراحت
ابرار : الله ياخذك يلكلبه
شوق : جوري قومي تروشي يلا
قامت جوري وتروشت وقعدو يجهزوها البنات
غلا : شرايك بذا حلو
شوق : لا لا الابيض احلا عليها
جوري : بلبس اسود
ابرار : جوري شهلكلام اليوم ملكتكي لازم تكونين قمر
جوري بحدة : بلبس الاسود وما حد له دخل فيني
ابرار طالعت شوق : براحتك
( جوري لبست الفستان الاسود كان لين الركبه وفاتح من الظهر بأكمام طويله وما في ولا نقشه اسود باسود وخلت شعرها طايح عكتوفها وبعد عذاب طويل حطن لها البنات روج احمر )
ابرار يلا بنات
( ابرار لابسه فستان ابيض اووف طويل من ورا وقصير من قدام بدون اكمام وشريطه ماسكه من عند الصدر ولابسه كعب ابيض ورافعه شعرها فوق وحاطه روج احمر وكحل يبرز وسع عيونها وما كثرت مكياج خلته خفيف )
( غلا وحلا لابسات نفس بعض فساتين زهريه فوق الركبه بدون اكمام فيهن لمعه قويه مزينات بكريستال غلا مخليه شعرها بس حاطه في وردة من ورا وحلا لامته ومخليه لها خصل نازله غلا ما حطت مكياج بس روج وكحل وحلا نفسها )
(رانيا : لابسه تنورة تحت الركبه وبلوزة قصيرة فوق البطن لونه اسود مع ابيض وحاطه مكياج ثقيل ابرز جمالها )
( شوق لبست فستان طويل لونه عنابي ماسك من عند الصدر بدون اكمان ومخلية شعرها مثل ما هو وما حطت غير روج وكحل )
( نوف كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمرا ما عليها شي وكانت رافعه شعرها فوق ومو حاطه شي ابد )
رانيا : ليش ما سوينا بصاله الناس بشنو احسن منا
غلا : بندر موب راضي اصلا حمدي ربك ان وافق تصير الملكه
حلا : سمعته يقول لابوي ان العرس بعد شهر من الحين
شوق : بنات مدري احس لبسنا موب موب مناسب
ابرار : وليش ان شاء الله
شوق : تشوفون حالة جوري واذا بلملكه لبسنا كذا شلون العرس
غلا : ما بنلبس شي شرايك هههههه
البنات : ههههههههههه
شوق : قليلة ادب
رانيا : بنات بقول لكم شي بس لا تقول حق جوري
البنات : وشو
رانيا : راكان طيارته اليوم بعد الملكه
شوق بصدمه : وشووووو
غلا : شلوون بروووح
حلا : وجوري تدري
ابرار : اذا عرفت بتدمر
رانيا : لا تقولون لها تكفون
شوق : لا تخافين ما حد جايب لها سيرة
رانيا : وسعود رجع
شوق تغير وجهها من اسم سعود
ابرار تبي تغير الموضوع : جوري وين
غلا : مدري ما شفتها
ابو راشد جا للبنات : يا بنات نادو جوري توقع
ابرار : الحين اناديها
طلعت ابرار تنادي جوري عشان توقع

انتظروني بالبارت الجاي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:39 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥ البارت السادس ♥

راكان : مبروك ياخوي
بندر ما رد عليه
الجد : بندر
بندر : سم
الجد : العرس بصير بعد اسبوعين
بندر : بس يا جدي اتفقنا يكون بعد شهر عشان يمدون يسوون التجهيزات
الجد : بندر قلت اسبوعين يعني اسبوعين
بندر الي فقد اخر حبل من اعصابه وقال:انت لي تسوي فينا كذا ااه ليش انت عندك قلب لا لا ما عندك انت ما عندك قلب ابدا حرمتني من حبي وزوجتني وحدة ما ابغاها وحرمتني من السعادة حرمتني طعم السعادة حرام عليك ليش تسوي فينا كذا حنا عيالك عيالك موب اعدائك ترسم حياتنا باللون الاسود تخطط كل شي مثل ما تبي ليش ليش عمرك شفت عروسه تلبس اسود لا ما قد شفت بعمري وحدة تلبس اسود بيوم ملكتها بس زوجتي المستقبليه لبست وكانت كانها جسد بدون روح كانت مثل الريشه طول عمري وانا وجوري نكره بعض والحين بتجمعنا تحت سقف واحد تبي الزواج يصير بسرعه زين ما عليه الزواج بعد اسبوعين من اليوم بس يا جدي انا اقولك موب مسؤول عن حياة جوري معاي سعادتها وحزنها ما يهموني وجاكم العلم
راكان وسعود وعبدالرحمن وابو راشد وابو سعود وكل الي كانو بلمجلس مصدومين من بندر وشلون تجرأ يتكلم مع جدهم كذا
الجد بهيبة وجبروت : سمعتو الزواج بعد اسبوعين جهزو كل شي
بندر وقف مكانه مصدوم وموب مستوعب ان كلامه ما اثر فجدة حتى لو شعره
جوري دخلت عليهم : صدق ما في احساس وراحت عند جدها وطاحت عند رجوله يوم ولدت امي توفت وابوي ما اذكر متى قعد معاي اخوان ما عندي قاعدة لحالي حبيت انسان واحد بحياتي وبسبب جبروتك وقسوتك بتضيعه مني ليش يا جدي ليش حرام عليك الي تسوي فينا والله حرام
الجد مسك جوري ووقفها : بجي يوم وبتحبين ع راسي يا بنيتي
راكان مسح دموعه بغترته : بروح الحين طيارتي بعد ساعه
بندر الي فوق صدمته نزلت عليه صدمه ثانية سفر راكان
الجد : وين بتروح يا راكان
راكان وهو يخفي حزنه : عندي شغل يا جدي ولازم انهي
الجد طالع في : معاك اسبوعين تنهي وتجي
راكان : جدي يمكن سنتين ثلاث عشر لين اموت ما ادري
الجد ببرود ويشد عكلامه : معاك بس اسبوعين
راكان نزل راسه وبعدين طالع جده : ان شاء الله
الجد : سلطان
سلطان : سم يبه
الجد : اتصل بسعد اخوك واحمد وسعد ولد اخوك يكونون هنا قبل الزواج
سلطان : يبه سعد واحمد بخلصون دراسه ويجون بعد اسبوعين بس سعد اخوي <ونزل راسه >
الجد : لاحقين علموضوع ذااك الحين يجي قبل زواج بنته
جت ابرار وشوق وخذن جوري الي مقطعه نفسها من الصياح
________________________________
ابو راشد : طلعي نادي جوري
ابرار : حاضر
طلعت ابرار تنادي جوري : جووري جووري
جوري : نعم
ابرار تحاول تمسك نفسها : يلا نزلي عشان توقعين
جوري وقفت وهي معصبه ومسكت ابرار من كتوفها : قولي لي انتي شلون قادرة تتحملين شلون عطيني شوي من قوتك تكفين مو قادرة اتحمل والله مو قادرة تعبت يا ابرار تعبت خلاااص كل شي راح من يديني كل شي راكان وحبي وكل شي وبتزوج بتزوج بندر ليش جدي سوا كذا فينا ليش ليش
ابرار حضنت جوري : جوري حبيبتي خلاص هدي ولا ما يصلح الي تسوي قومي خلينا ننزل
جوري طالعتها ونزلت راسها وما تكلمت وابرار مسكتها من يدينها ونزلت وجوري مستسلمه لانها تحس خلاص روحها طلعت وكانها جسد بدون روح
ابو راشد : وين رحتي يا بنيتي تعالي وقعي هنا
جوري الي دموعها متجمعة بعيونها اخذت القلم وطالعت ابرار الي تبكي ووقعت
ام راشد : مبااارك مبااارك يا بنيتي منه المال ومنك العيال
ام سعود : كللللللللووووووووش الف الف الف مبروووك يا بنيتي
ابرار مسحت دموعها بسرعه : بروح اجيب العصاير
غلا وحلا : وحنا بنروح نجيب الحلا
طلعت ابرار ووصلت المطبخ وانهارت هناك قامت تبكي بحرقه كانها لها سنوات ما بكت تبكي وتبكي وتبكي تبي تصرخ باعلى صوت قعدت علارض وضمت نفسها وقامت تصيح بكل ما عندها من قوة
جت شوق بسرعه وعرفت ان هالشي رح يصير : برو برو حبيبتي تكفين تكفين خلاص ما يصير تسوين كذا بنفسك وربي تعذبين قلبك علفاضي ما رح يتغير شي
ابرار وهي تشاهق وتصيح : صار حق غيري خلاص ما بقا لي شي انا خلاص راح من بين يديني خلاص تزوج تزووج خلاص خلاص بندر وابرار انتهت قصتهم وصارو من الماضي كل شي راح حبنا شقاوتنا طفولتنا خلاص كل شي انتهى
شوق الي ماسكه نفسها بلعافية ما تبي تصيح وتحاول تهدي ابرار : خلاص يا قلبي خلاص قومي مسحي دموعك وروحي قعدي جمب جوري شوفيها كيف قاعدة كانها تمثال الدموع بعينها متحجرة قاعدة كانها بلا احساس روحي اعطيها القوة تتحمل وتبدا حياتها من جديد قوومي يا قلبي قومي
ابرار مسحت دموعها : معااكي حق صح كلامكي لازم اكون مع جوري الحين لازم اساعدها ووقف جنبها هي الحين محتاجتني اكثر
شوق : هذه هي بروو السنعه يلا روحي بسرعه وانا بجيب العصاير
ابرار ابتسمت : مشكورة
شوق : احم احم يلا
راحت ابرار وهي تبي تخفف عن صديقتها وتوأمها جوري
وشوق ماسكه نفسها ما تبي تصيح .
________________________________
ابرار : خلاص يا قلبي خلاص اهدي اهدي
جوري : محتاجه امي جيبوها ابيها الحين برو تكفين ابي امي تكفين
ابرار ضمت جوري بقوة : انا امك واختك وابوك وكل شي خلاص تكفين
شوق : جوري جوي
جوري طالعتها
شوق : تعزيني
جوري هزت براسها بلموافقه
شوق : قومي صلي ركعتين واقري قرآن وان شاء الله كل شي بصير بخير
جوري مسحت دموعها وقامت دخلت الحمام < اكرمكم الله > وتوضت وقامت تصلي ومسكت القرآن وظلت تقرا في
ام راشد : يممه مها شوق يلا بنروح
مها : يممه تكفين خلينا هنا مع جوري
شوق : يما ما بروح انا ببقى هنا
ام راشد : بس يممه
شوق حبت راس امها : تكفين يلغاليه خلينا
ابو راشد : شصاير
شوق : يبه طلبتك ببقا هنا مع جوري
ابو راشد : لا حول ولا قوة الا بالله انزين يا بنيتي خليكم بس انتبهو ع نفسكم
شوق ومها : ان شاء الله
ابو راشد : امشي يا حرمه نروح احنا
ام راشد : ان شاء الله
* كل واحد راح بيته وعايش بهمه *
بندر : تكفى لا تأخر ما اتحمل اقعد بدونك
راكان : لا تخاف برجع سمعت جدي
بندر : انتبه لنفسك
راكان : لا تخاف يا رجال
دحوم : ركان اسمعني وانا ابوك الي تسوي بعمرك حرام موب زين لك
سعود : عبدالرحمن يتكلم صدق انت تعذب عمرك
راكان : لازم اروح
بندر حضنه
راكان همس باذنه : انتبه لها وكون معها موب عليها
وخلا وراح بدون ما يلتفت وراه
بندر : الله معاك ياخوي
سعود : خلونا نرجع تراني ميت من التعب
دحووم : يلا مشينا
* رجعو ابطالنا وكل واحد راح غرفته كل من شاغل بهمه كل من يفكر بمستقبله كل واحد وقصته كل واحد وخسارته الي خسر حبيب والي خسر اب والي خسر ولد والي خسر اخ كله بسبب الطمع كل من يدور على راحته بس للاسف الراحه بعيدة عنهم ما يعرفون وش ناطرهم في الصباح ما يعرفون محكمة من وش العقوبة الي بياخذها كل واحد يبي يغير شي بحياته بس للأسف ما قدر *
________________________________
صباح جديد اشرق يحمل اسرار ومشقات لبعض ويحمل فرح وسرور للبعض الآخر
عند جوري حابسه نفسها بلغرفه كانها مسجونه موب عروسه تذكرت شي شي راح عن بالها تذكرت وش قال لها يوم ما شافها
< بندر : شلونك
جوري ودموعها بعينها : الحمد الله .....وسكتت
بندر : جوري انا ....يعني شسمة
جوري قاطعته : اسمعني يا بندر من يوم كنا صغار وحنا نكره بعض وما نواطن بعض كبرنا وزاد الكره بينا بس يعلم ربي كرهي فقلبي وما عمري تمنيت لك غير الخير اكييد بتقول شلون تكرهني وتتمنالي الخير كرهي لك كره طفوله كره اطفال ما يعرفون شي بس كرهي لك الحين مو كره اعداء لا والله كرهي لك الحين كره شخص لشي معين مو اكثر شي ما يحب يشوفه انت رجال والنعم فيك وسمعتك بالطيب سابقتك بس انك تكون زوجي ذي ما تحملتها عمري ما تخيلت اكون حرم غير راكان بندر قاطعها بسرعه : خلاص الحين دوري انا جوري انتي بحسبة اختي وبنت عمي وعمري ما فكرت فيك غير كذا اعرف حبك انتي وراكان حب طفوله اذكر كيف راكان كان يضرب كل العيال عشان كانو يزعلونك اذكر كيف كان يخزن مصروفه ويجب لك من الحلاوة لي تحبيها اذكر كل شي الكل كانو يقولو لكم روميو وجولييت لان الكل يدري بحبكم بس الي صار للحين فوق طاقتنا وما نتحمله عشان كذا الي بقوله لك يمكن يجرحكي
جوري طالعت في تبي تعرف شنو هشي
بندر كمل كلامه : اسفه ما رح اعتبركي زوجتي بتكونين بحسبة اختي وبس وما اقدر اعطيكي اكثر من كذا
جوري : وانا مو طالبه غير كذا اهم شي الاحترام يكون بينا ومابي شي ثاني
بندر ابتسم لها : الله يقدرني واكرهك بزيادة
جوري طالعت في وابتسمت : والله يقدرني اكرهك حياتك
بندر : بطلع الحين انتبهي ع نفسك
جوري : وانت بعد >
قطعت عليها ابرار
ابرار : جوجو جووجو جوووووري
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم شصاير ليش تصارخين
ابرار : يلا تعالي بنفطر
جوري : ان شاء الله
________________________________
في مكان اخر حيث الفساد يعم .....

نوف : اقوولك صار حقي الحين موب مصدقه
افنان ( صديقة نوف ) : شلون وجوري
نوف : ههههه جدي زوجها بندرو قطيعه تقطعه هي واياه
افنان : اماااا وراكان شسوى ??
نوف : ما يقدر حبيبتي جدي ما احد يعارضه
افنان : وانتي واثقه انك تتزوجينه
نوف : بتزووجه هو حقي انا وبس
افنان : اقوول نوف
نوف : نعم
افنان : سلمان الغبي جنني يبي يكلمك
نوف : وييع شيبي هذا فيني
افنان : مدري والله كل يوم يتصل ويقول ابي اشوفها ابي اشوفها
نوف : سمعي قوليله سافرت وبترجع بعد شهرين
افنان : بس....
قاطعتها نوف : سوي الي اقوولك عليه والحين روحي بنام
افنان : تييب سلام
نوف : سلام
________________________________
عند فيصل :
ام فيصل : يممه سلام
سلام : آمري يلغاليه
ام فيصل : امشي قومي اخوك يفطر وينزل للشغل
سلام : ان شاء الله يمما
ام فيصل : وسلمى وينهي
سلام : يمكن للحين نايمه
ام فيصل : صحيها معاك
سلام : امرررك يا قمر
طلعت سلام وراحت جناح فيصل طقت الباب بس ما رد وعرفت ان نايم ودخلت
سلام : فيصل ....فيصل قوم
فيصل وهو نايم : هممممم
سلام راحت وصارت تضرب عكتفه : فيصل فيصل يلا قوووم فيصل
فيصل فتح عيونه بشويش : شتبين
سلام : امي تقول قم افطر وانزل للشركة
فيصل : قايم طلعي انتي
سلام : اوكي
طلعت سلام وراحت عند سلمى
سلام دخلت بدون ما طق الباب :سلمى
سلمى كان معاها صورة وبسرعه حطتها تحت المخدة
سلام : شفيك اختبصتي يوم دخلت
سلمى : هاا لا لا ولا شي ش...شتبين
سلام : شلي حطيتي تحت المخدة
سلمى : وش عليكي انتي طلعي يلا
سلام : ليكووون ....
سلمى بعصبية : سلاااام طلعي بررررا ما تفهميين انتي
فيصل قاطعهم : لييييش تصارخون
سلام : مدري عنها يوم دخلت الغرفه اختبصت وحطت شي تحت المخدة
فيصل طالع فيها :شصااير
سلمى اختبصت : م..مافي شي
سلام : الا في شوف شلون مختبصه
فيصل راح عند المخدة وشالها
سلمى بسرعه مسكت الصورة وحطتها ورا ظهرها : فييصل بلييييز خصوصيات
فيصل سحبها ومسك يدها وحطها ورا ظهرها واخذ الصورة منها
سلمى بصوت باكي : فيصل فيصل دخيلك وخر فيصل عطني الصورة فيصل
فيصل اجنان الانس والجن بوجهه صارن ودفها عسرير وبصراخ : للحين محتفظه فيها للحين ما تفهمين انتي ما تفهمين هذا قاتل قاتل هذا الي قتل ابونا
سلمى وهي تصيح : هو ما سوا شي ما سوا
فيصل مسكها من شعرها : اذا سمعت اسمه بتندمين
سلام راحت عند فيصل ومسكت يده وهي تصيح : تكفى يا فيصل تكفى فكها
فيصل بعصبية : وخررررري
سلمى : انت ما تقدر تمنعني عنه وانا متأكده ان برئ بريء
فيصل بصراخ : شلووون بريء شلووون لر مثل ما تقوولين ما شرد ما خلانا
سلمى وهي تصيح وبقوة : ليش خليتو يبرر خليتو يقول الي عنده اتهمتو بدون دليل وجبتو الشرطه والله وربي ما حيسامحكم
فيصل ما تحمل وعطاها كف
سلام راحت بسرعه ونادت امها
فيصل جا بيضربها الا وامه تمسك يده
ام فيصل : فيييييصل هذه اختك
فيصل بعصبية : يممما هذه ادافع عن قاتل ابوي وتبيني اسكت
ام فيصل : وانا مع بنيتي بلي تقوله
فيصل بصدمة : يعني مصدقه ان راشد برئ
ام فيصل وبثقة : اي متأكدة وكملت انا الي ربيته انا الي مربيته على يدي وهو مستحيل يسوي كذا مستحيل
فيصل مو مستوعب الي امه تقوله
سلمى وهي تصيح : والله ما سوا شي والله
فيصل : والله ان شفته لاذبحه واشرب من دمه
وطلع من البيت بكبره
_______________________________________________
انتظروني بلبارت الي جاي 😊




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:40 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥البارت السابع ♥

الجد : انا جمعتكم الحين عشان اقول لكم قرار مهم ومابي اي اعتراض ....سلطان
سلطان : آمرني يبه
الجد : الاسبوع ذا عرس سعود وشوق
الكل صدددددددمة !!!!!!!!!!!!!
شوق : وشوووووو
الجد : يوم الجمعة العرس
شوق : انتو تقررون عني
الجد : سمعيني يا شوق الي صار غصبن علينا
شوق : انتو محسبيني لعبة عندكم الاول يخليني ليلة عرسي والحين ترجعوني له كاني كورة عندكم
الجد : لا تنسين انكي حرمته للحين
شوق : وبطلقني
سلطان حب يهني ذا النقاش : يبه بنتي موب لعبه عندكم
الجد : سلطان انت تدري وش الي صار
سلطان : وانت تدري يبا ان شوق بنتي ما لها اي دخل
الجد : انا قلت الي عندي
شوق : وانا ما بوافق فاهمين وخلتهم وطلعت من المجلس
________________________________
سعود : جدي بتكلم معاك شوي
الجد : تعال يا وليدي ادخل
سعود : بصراحه يا جدي انا ....انا
الجد : شفيك يا ولد تكلم
سعود : جدي ابي اتزوج شوق مرة ثانية
الجد : هذه الساعه لمباركة يا وليدي
سعود ابتسم : بس هي موب ...موب موافقه
الجد وقف وقال بحدة : الحريم ما لهم سيرة
سعود راح وحب راس جده : الله يطول لنا بعمرك يا جدي
الجد : رح نادي لي سلطان وخلي يجيب شوق وانتظروني بلمجلس
سعود : على هلخشم
وطلع بسررعه وهو مو مصدق اخيرا اخيرا شواقته بتصير له اخير بيعيش معاها
سعود : عمي
سلطان : هلا يا وليدي
سعود : جدي يقول تعال انت وشوق يبينا بلمجلس
سلطان : ان شاء الله جايكم
سعود ابتسم له وراح
سلطان : شوووق شوووق
شوق : هلا يبه جايه
نزلت شوق من الدرج ووقفت قدام ابوها
سلطان : يبه روحي لبسي عباتك وتعالي جدك ينتظرنا بلمجلس
شوق : جدي ......ليش
سلطان : ان شاء الله خير يا بنيتي روحي
شوق : حاضر يبه انت اسبقني وانا جايه وراك
________________________________
غلا : اقول حلا
حلا : نعم
غلا : بندر مو كانه مختفي هليومين
حلا : تصدقين بالي مشغول عليه
غلا : بروح اشوفه
حلا : بروح معاكي
غلا : لا خليكي انتي بروح لحالي
طلعت حلا وراحت جناح بندر وطقت الباب
بندر : من
غلا : انا غلا ممكن ادخل
بندر : تعالي
دخلت غلا ولقت بندر قاعد علكنبه والجناح قايم قاعد
غلا : بندر
بندر طالع فيها
غلا راحت وقعدت قباله : تصدق صاير كانك شايب
بندر : قولي شعندكي
غلا : اسمعني يا خوي الي تسوي بنفسك حرام تعذب قلبك وقلب ابرار ومعكم جوري ترا والله ما يصلح
بندر : غلاااا
غلا حطت يدها ع يد اخوها : بندر اسمعني الكل يدري انت وجوري كنتو مثل المويه والنار ما تتواطنون والحين انت زوجها وهي حلالك ياخوي انت ما تقدر تعترض ذي حكمة رب العالمين وذا قدركم الي يصير اليوم ما يصير بكرا والي بيصير بكرا ما ندري عنه يا خوي انت تدري ان كل شي لنا خيرة في ربنا يعطينا اياه وكل شي ما لنا في خير رب العالمين يبعده عنا وانت شف حالتك تحب ابرار وجوري زوجتك وهذا الشي حرام حرام تفكر فيها ما تحل لك ياخوي
بندر : بس انا شهرين وبطلق جوري وبتزوج ابرار
غلا بصدمة : من جدك تكلم انت انت صاحي عنفسك الناس شبتقول عن البنت اه
بندر : ما اتفقنا وتطلقنا
غلا : وخطب بنت بعدها عذر ما له معنى يا خوي وانت شدراك يمكن تحب جوري مع الوقت انت تدري بحكمة رب العالمين اسمعني يا بندر ابرار بنت والنعم فيها واخلاق ما شاء الله بس رب العالمين ما خلاها نصيبك وجوري هي نصيبك فكر يا خوي ولا تتسرع ترا ربك ما يحب الظلم ولا تظلم جوري معاك ما بقا الا اسبوعين عزواجكم ولازم تفكر بكلامي زين

طلعت غلا من الغرفه وبندر يفكر بكلامها يمكن كلامها صح يمكن ذي خيرة لي بس حبي ابرار البنت الي حبيتها من قلبي البنت الي عشقتها طرد من راسه كل هذه الافكار وسمع اذان العصر قام توضى وصلى ودعا ربنا يفرجها

غلا : يا قلبي عليه المسكين
حلا : غلااا
غلا : عيونها انتي
حلا حضنت غلا وقامت تصيح غلا خافت ع اختها : حلا حبيبتي شصاير شفيك
حلا وهي تصيح : اشتقت لامي
( بنات لو سمحتو الي فاقدة امها لا تزعل دخيلكم ادعو لها بالجنه امانه )
غلا انصدمت من اختها : ش....نو
حلا : اشتقت لها يا غلا تصدقين ما عمري حسيت بحنان الام ما عمري نمت وهي جمبي نفسي بيوم اجرب شعور تكون معاي ما قد جربته وهي تضربني ما قد شفتها وهي تصارخ علاقل بندر ونوف وعبدالرحمن شافوها وتكلمو معاها اكلتهم بيدها ونامت جنبهم عاشت معهم بس بس انا وانتي لا ابوي ما قصر معانا ابوي ربانا احسن تربيه حتى ان قعد معانا لين الصبح بس انا ودي امي والله مشتاقه اضمها وانام عصدرها وتلعب بشعري نفسي تضمني حييل واحس بدفا وحنان الام
غلا الي كانت تسمع اختها وهي ساكته وهي تصيح اختها قالت الي بقلبها بس ما تدري انها قالت نفس الكلام الي كانت غلا نفسها تقوله من زمان
حلا وهي تصيح : ودي امي غلا جيبيها
غلا وهي تصيح : ذكري الله يا حلا ما يصير الكلام الي تقولي ما يصير
حلا وهي تحضن اختها بقوة وكانها طفل ماسك بامه : ما بتخليني صح انتي بتبقين معاي صح قولي اي
غلا : والله ببقا معاكي وبحط فعيوني يا قلبي انتي
فجأة دخل بندر وهو باين عليه باكي بس ما بين : افاا حلاوتي تبكي ليييش
حلا فكت غلا ورمت نفسها بحضن اخوها : ما فيني شي بس تعبانه
بندر : عندي حل لهذا التعب
حلا وهي تمسح دموعها : وش هو
بندر قام يلعب بشعره : امممممم بنروح المزرعه
غلا وحلا : من جددد
بندر ابتسم عخواته : اي اي بس لا يقرح لكم عرق وانتو كذا فرحانين
حلا حضنت اخوها :احلا بندر والله
غلا وهي فاهمه اخوها : مشكور
بندر : احم احم يلا بروح اشوف الشباب وانتو جهزو نفسكم وقولو للبنات
غلا وحلا : من عنوني ههههه
بندر : يلا بطلع انتبهو لانفسكم
غلا : وانت بعد
حلا : فمان الله
غلا : بشوف جوري وبرو
حلا : وانا بشوف مها ورنو
________________________________
كان طالع من غرفته يبي يشرب مويه ومر من جنب غرفة خواته من زمان ما قعد معهم
وسمع حوار الي دار بين حلا وغلا ودمعت عيونه وتذكر شقد امه كانت متعلقه بهالتوأم وشلون توفت وهي تولد وطلبت من عبدالرحمن وبندر ينتبه لهم وقرر ان يسوي شي يفرحهم ودخل عندهم
________________________________
جوري : برووووو
ابرار : يس
جوري : دقت علي شوق تقول بنروح المزرعة كلنا
ابرار فرحت : من جددد
جوري : يب يب
ابرار : تصدقين لازم نغير جو
جوري : معاكي حق
ابرار : يلا بنتجهز
جوري : الا صدق برووو
ابرار : هاا
جوري : سمعتي بلي صار سعود وشوق
ابرار بحزن : اي سمعت تصدقين انا مع سعود يعني هو يحبها ويموت فيها يعني مدري
جوري : عاد انا ضدك اذا هو خلاها ويوم العرس وين الحب بلموضوع يعني عروس بليلة عرسها ترجع بيت اهلها والله ما صارت هذه
ابرار : معاكي والله مدري شقول .....يلا خلينا نتجهز احسن
قامو البنات وجهزو نفسهم
________________________________
سلمى : يمما انتي مصدقه ان راشد بريئ صح يما تكفين قولي اي والله هو بريئ والله
ام فيصل : يا بنيتي والله اعرف هذا ولدي ولدي انا الي مربيته انا حافظته ما في ولد يقتل ابو
سلام :الا عشان الفلوس يقتل
سلمى بعصبية : انتي مابي اسمع صوتك كل شي صار من تحت راسك
سلام : انتي لمتى بتمين غبي كذا فوق مل ربينا واطعمنا من مالنا وحلالنا يروخ يقتل ابوي هذا واحد نذل وما يستحي ولازم ينقتل
سلمى ما تحملت وراحت عندها ومسكتها من يدها : اذا سمعت كلمة غلط عنه اقسم بالله ليصير شي موب كويس
سلام : طبعا تدافعين عن حبيب القلب
سلمى عطتها كف : لسانك والقطع ان شاء الله
ام فيصل : سلام لا تنسين هذه اختك
سلام : ما اعترف باخت تعترف بقاتل ابوي
ام فيصل : طلعي فوق بسرعه
سلام عصبت وطلعت فوق
سلمى قعدت علكنبه وقامت تصيح
ام فيصل : يا بنيتي ذكري الله ربك موجوذ وان شاء الله بتبان الحقيقة
سلمى رفعت يدينها وقامت تدعي : يا رب افرج عنه وبين الحقيقه يا رب هو مظلوم وانت ما تحب الظلم انصفه يا رب انصفه
ام فيصل : امييين يا رب ........بس يا بنيتي الي سويتي غلط
سلمى : بس يمما هي لازم تتأدب
ام فيصل : ما قصدت سلام
سلمى : هاا يما
ام فيصل : انك تحتفظين بصورته معاكي
سلمى نزلت : ادري يمما غلط بس شسوي يماا اشتقتله اشتقت اشوفه بلبيت
ام فيصل : يا بنيتي حرام ما يصير تقولين كذا وانتي ما تصيرين له
سلمى : يمما لا تنسين اننا كنا بننخطب
ام فيصل : ركزي يا بنيتي كنتو بس انتو للحين ما يجمعكم شي ابد
سلمى نزلت راسها ومسحت دموعها : حاضر يما
ام فيصل : الله يحفظكم يا رب وان كان لكم نصيب يجمعكم
سلمى : ان شاء الله
________________________________
فيصل : والله يا سامي مدري مدري امي من طرف وسلمى من طرف وراشد من طرف
سامي : اقول شي بخاطري
فيصل : قول
سامي : احس راشد بريئ يعني هو تربى معاكم وعمي كان يحبه وكان صديق والنعم في واخلاقه عاليه يعني يافيصل مل اتوقع يسوي كذا
فيصل : وانت بعد يا سامي وانت اقولك شفت المسدس معه اكذب عيوني يعني اكذبهم
سامي : مو كل شي نشوفه نصدقه يا فيصل احيانا الي نشوفه مول مثل الي هو
فيصل : شسوي يعني شسوي اصدق منو واكذب منو
سامي : استهدي بالله وربك كبير ما يخلي احد والعداله بتظهر بيوم صدقني
فيصل : ان شاء الله
سامي فتح جواله وقام يقلب فيه وفجأة : لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل : شفيك
سامي : شف شف هلخبر
فيصل يقرا الخبر : تحطم طائرة سعودية متجهة الي بريطانيا وحسب المصادر ان عدد المتوفون في هذا الحادث ما يقارب ال 500 شخصا وحتى الآن سبب التحطم مجهول وتحاول الشرطة الوصول الى الصندوق الاسود المتواجد في الطائرة ............... لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون الله يصبر اهلهم
سامي : اي والله الله يصبرهم
دق جوال فيصل : الوو .........وعليكم السلام ......يا هلا ومرحب شلونك ..........الحمد الله ........والله بالبر نصيد ..........هههههه غرامنا وانا اخوك .........بس يعني مدري .........لا وانا اخوك بس يعني ..........هههه خلاص بجيب الاهل ........ابشر ........اي قاعد معاي .......خلاص ولا يهمك مع السلامه
سامي : احلف يا شيخ
فيصل : شفيك
سامي : من الي متصل
فيصل : حبيبتي شدخلك انت
سامي : سخيف منوو
فيصل : هذا بندر
سامي : ااي تذكرته شيبي
فيصل : عازمنا علمزرعه عنده
سامي : ااي كويس
فيصل : وانت معاي يلحبيب
سامي : موب قادر انت عارف وضعي
فيصل : لازم تغير جو ضروري لك
سامي : بس....
فيصل : ما تبي تشوف حبيبة قلبك
سامي : وشدخلها هي
فيصل : شكلك نسيت ان اخوها
سامي عيونه طلعت : اخووووها ... احلف
فيصل وهو يضحك : ههههههه والله
سامي بسرعه : اجلل قم يلا
فيصل : يلا يلا
________________________________
طلعو الكل وراحو بسيارتهم علمزرعه
رانيا وام سعود وابو سعود مع سعود
شوق ومها وام راشد مع ابو راشد
غلا وحلا ونوف مع بندر وعبدالرحمن
جوري وابرار جدهم مع السواق
وصلو المزرعه والكل نزل
<المزرعه كانت كبيييرة مررررة اولها بوابه كبيرة عندها حارس اول ما تنفتح البوابه في طريق طوويل وعالجنب في ورود طبعا العشب يلفت النظر بعدين في حديقة مليانه ورود عليمين وفي نافورة فنص وتصميمها رووعه عشكل جبل وبعدها تفوت بطريق طويل عشان توصل للمزرعه تدخل يلاقيك باب كبييير بلحيل تصميم رائع لونه ذهبي وبعدها تفوت الفله من الداخل تصميمها كلاسيكي الصالون كبير والاضواء روعه وزاده جمال الاثاث الكلاسيكي الي مصمم تحديدا للمزرعه طبعا للبنات جناح والشباب جناح وهم صممو عكيفهم والجد اعطاهم الحرية ونطلع للحديقة الي تصميمها رائع في طاوله طويييلة بنص الحديقة وفي تماثيل للأحصنة بكل مكان وطبعا في اسطبل وفي لكل واحد فلعيلة له حصان خاص في >
الجد : يا حريم طلعو انتو فوق وحنا بنقعد بلمجلس وجهزو العشا لان في ضيوف جايين
وانتو يا عيال دخلو ضبطو المجلس
بدو الحريم يضبطون العشا والبنات انقسمن الي رتبت الجناح والي نظفت الفله
ام سعود : الله يعطيكم العافية يا بنات وربي يحفظكن
ام راشد : يلا روحن تجهزن بيوصلون الضيوف
جوري : ان شاء الله
طلعو البنات وكلهن تروشن وقامن يتجهزن
مها : بنات الاحمر ولا الزهري
غلا : الاحمر حلو عليكي
رانيا : اكييد يجنن
جوري : يلا تجهزن بسرعه
( جوري لبست فستان طويل لونه ابيض مع اكمام ماسك من الصدر بكريستال كبير وشفاف من تحت وخلت شعرها طايح وحطت قلوس وروج)

يتبع ....←←




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:41 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابرار لبست تيشرت ابيض ع بنطلون جينز ورفعت شعرها فوق وحطت روج وكحل )
(رانيا :لبست فستان اسود تحت الركبة مع جاكيته فوقه وحطت قلوس وروج احمر بين ملامحها الجذابه )
( غلا : لبست تنورة منفوشه من تحت وجاكيت قصير على بدي ابيض وخلت شعرها مثل ما هو حطت بس كحل وروج خفيف )
( حلا : لبست تنورة جينز لين الركبة على تيشيرت ابيض الي بين لبسها هي وابرار متشابه بس الفرق التنورة وجابت شعرها علجنب وما حطت ولا شي عوجهه بلعكس خلته كيف هو )
( شوق : لبست فستان زهري طويل ضيق لين الخصر وبعدين ينفش لتحت ومسكت شعرها بوردة زهرية من ورا وحطت قلوس وروج وخلته ناعم )
( مها : لبست فستان احمر لين الركبة مفتوح من عند الكتف وسوت تسريحه خفيفة بشعرها وحطت لها روج احمر وكحل يبرز وسع عيونها الحلوة )
( نوف : لبست تنورة سودا مع تيشيرت اسود ورفعت شعرها فوق وما حطت شي عوجهها )
جوري : بنات يلا خلينا ننزل تحت الحين بجون
ابرار : يلا جييت
غلا وحلا : واحنا خلصنا
شوق : بنزل اسوي حلا
حلا بمزح : انا هنا ما يحتاج
البنات : ههههههههههههههههههه
مها : بروح اشوف امي واساعدها
رانيا : استني بروح معاكي
ابرار : وانا بساعد شوق فلحلا
جوري : وانا برجع اشوف الصاله ومعاي توأم المشاكل
شوق : ايها الجيييش الي المهام
البنات مع بعض :حااضر سيدي

* عند الشباب :
سعود : دحووم قووم يلا
دحوم :ماني قاايم لو تموت قدامي ماني قايم
سعود بعصبية : يا شين ثقل الدم
دحوم : يا عمي طير
بندر : خلاص يا شباب ............تصدقون فاقد احمد وسعد
سعود :اي والله لهم وحشة هم ومقالبهم
عبدالرحمن : لي زمان ما تكلمت معاهم
سعود : امس تكلمت مع سعد يقول ان باقي لهم اسبوعين ويخلصون
دحوم : من جد والله
سعود : اي والله
بندر : يا عيال اتصل براكان ما يرد
سعود : تلاقي غارق بشغل
بندر : يمكن
قاطع عليهم الجد : قومو يا عيال وصلو الضيوف
بندر : وصل فيصل قومو
قامو الشباب واستقبلو فيصل
بندر : فيصل خل الحريم يدخلون وانت تعال
سامي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام يا هلا ومرحب
الجد : يا هلا ويا مرحب تفضلو
فيصل وهو يسلم على الجد : بك يا جدي
الجد انبسط من كلمة فيصل : ولد اصول يا وليدي
سامي سلم عليه : يا هلا والله
الجد : تفصلو ارتاحو ...........سعود يا وليدي جب وقهوي الضيوف
سعود : على خشمي يبه يا هلا بضيوفنا والله
فيصل وسامي الي كانو مبسوطين بالاستقبال هذا

*اما عند الحريم
ام راشد تعرف البنات ع ام فيصل : هذه شوق بنتي الكبيرة واكبر وحدة فيهن وهذه جوري وهذه ابرار وهذه نوف وهذه بنتي مها وهذه رانيا وذولي توأم غلا وحلا
ام فيصل : الله يحفظكم يا رب وبدت تسلم عليهم وقالت هذه بنتي الكبيرة سلمى وهذه الثانية سلام
ام سعود : الله يحفهم لك يا رب
( معلومة لكم : حرام تقول الله بخليك اغلبنا يقولها وهو مو عارف معناها اذا دققنا فيها ونفهم معناها تطلع الله يتركك عشان كذا اخواني واخواتي انتبهو زين )
ام راشد : قعدو قعدو ليش واقفين .......هاتو العصير يا بنات
جابو البنات العصير وقعدو طبعا الحريم مع بعض والبنات قعدن بصاله الثانية وظلو يسولفون ويضحكون

*الجد :سعود رح شف العشا
سعود : حاضر يبه
راح سعود علمطبخ يشوف العشا

ام راشد : يمما شوق روحي جهزي العشا الحين العيال يجون
شوق : حاضر يمما
جوري : بجي معاكي
شوق : ماله داعي خليكي هنا
مشت شوق وراحت المطبخ
شوق : ياااااااه ريحة الاكل تجنن ......خليني اجهزه واشوف احد ياخذه
شوق مشت تبي تاخذ الصحون فستانها جا تحت الكعب وجت بطيح
شوق : ااااااااه
وبسرعه في يد مسكتها
شوق مو منتبه : رجلي اااي
سعود : قعدي هنا
شوق لفت عليه بسرعه : انت وجت بتبعد بس كان اسرع منها ومسكها
سعود : تبين تشردين
شوق الي متوترة من قربه : لو سمحت بعد
سعود قرب منها واخذ الصحون الي بيدها وقربها منه : طالعه قممر تجننين
شوق بارتباك : س....سعود ب....بع..د
سعود عارف انها ما تبي قربه بس يحاول يرجع كل لحظاته معها عشان تقدر ترجع له
سعود : شلون ابعد عنك اذا بعدت امووت
شوق بسرعه حطت يدها عفمه : اسم الله عليك يومي قبل يومك وفجأة حست عنفسها
وبعدت يدها بسرعه
سعود قرب وحط يده عخصرها وسحبها له لدرجة وجهه ملاصق وجهها : للحين تخافين علي وتحبيني وتموتين فيني وانا اكثر يا شواقتي بس الظروف حسبي عليها الي سوت فينا كذا
شوق خلاص دورو عليها ما تلقونها ما تدري خجل كره حب عشق ما تدري كل الي تعرفه انها ودها قربه بس كبريائها هو جرح كرامتها
سعود طالع فيها : شوااقتي
شوق طالعت في وجت عيونها بعيونه
سعود قرب منها وطبع بوسه عشفايفها كانو هم الاثنين مو صاحيين شوق الي ما تبي قربه الحين بحضنه وببوسها بعد سعود الي فرحة تعدت الحدود لانها ما رفضت وهو عارف انها ما رح ترفض لان قربه يخدرها مرت دقيقة دقيقتين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه وهم لاصقين فبعض سنتين بعاد عن بعض
سعود الي مستمتع بلحظة ذي قاطع عليهم جواله وهو يدق
شوق صحت عنفسها وضربت سعود عصدرة : غبي لا تلمسني
سعود وهو يحط يده عفم شوق : الوو .....هلا جدي .......اي اي الحين يحطون في .......ان شاء الله ....فمان الله
شوق بعدت يده : غببي
سعود مسكها وقال : حطي العشا باخذه للرجاجيل
شوق طالعت في وسفهته وصارت تحط العشا للحريم والرجاجيل
سعود وهو يحط يدة عطاوله وما انتبه للسكينه : ااااي
شوق بخوف : شفيك شصاور
سعود وهو يمثل عليها : يووجع ااي
شوق دموعها عطرف عيونها : بجيب الاسعافات واتصل عحد يجي ياخذ معك
سعود : من عيوني .....اخذ جواله ودق عبندر جا واخذ العشا
شوق جت : عطني يدك بسرعه
سعود : مو بس يدي كلي لك
شوق : لا تكثر كلام لاحطها ببطنك
سعود ابتسم : ما تقدرين تحبيني وما اهون عليكي
شوق طالعت في وبعدين نزلت نظرها للجرح : بوجعك شوي
سعود يطالع فيها موب حاس بشي
شوق ضمدت الجرح ولفته له : خلصنا رح كل
سعود وقف وطالع فيها : شواقتي
شوق طالعت في
سعود : احببببك والله احبببك كله اسبوع وتجين عندي
شوق ضحكت : هههه وترجع تتركني يوم عرسي
سعود : امووت ولا اخليك
شوق : موب قادرة اصدقك يا سعود ....خلاص رح تأخرت علعشا
سعود راح بدون ما يلتفت ورا وهي حطت العشا للحريم ...

________________________________________________
انتظروني بالبااارت الجاااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.