آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          260 - غجرية بلا مرفأ - رينيه روزيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          75 - أرياف العذاب - آن ميثر - ع.ق ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1791Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-18, 11:44 PM   #2391

dorra24

? العضوٌ??? » 310254
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » dorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond repute
افتراضي


قرات الفصل الثالث على حدة و هذا تعليقي حوله قبل الانتقال لقراءة الفصل الموالي.
الفصل كان ثريا من حيث عدد الشخصيات التي ظهرت، دفء العائلة كان حاضرا بقوة مع بدرية و سعاد و رضا، هذا الدفء الذي يعطي دوما مسحة من الامل وسط كل التعقيدات و المشاكل التي يعيشها ابطال الرواية، كان و مازال ركيزة اساسية في هذه السلسلة لانه يعطي شحنة معنوية للشخصيات بوجود من يساندهم و يدعمهم.
*خلود كعادتها تصارع آلامها وحدها دون سند و تبقى مشكلة الانجاب الهاجس الذي يؤرقها و يجعلها تعيش الصراع بين تانيب الضمير و عاطفتها تجاه حذيفة.
* عقيل الشاب الفتي الذي يذكرنا بعبد الرحمان و خليل في عنف غضبه، هو الآخر عاطفته تستحوذ عليه و تجعل ردات فعله مبالغ فيها نوعا ما. اما سامي فكانه يحمل بعض من صفات عمه رضا.
* جوري: هي اشبه من تعرض لحادث سير جعله يتعرض لتشوهات كثيرة في وجهه، و رغم تهيئته نفسيا قبل فك الضماد، الا ان الصدمة كانت اقوى من ان يحتملها ما ان واجه صورته في المرآة.
جوري لمدة ثلاث سنوات تغاضت عن ذاتها في سبيل النجاح في معركتها، روحها كانت تتشوه تدريجيا و لكن كانت تكتم ذلك داخلها فالهدف الذي كانت تسعى اليه كان يستحق ما تبذله من جهد، كانت اشبه بمن يقتطع من ذاته دون تذمر او شكوى و لكن دون جدوى. رغبة مهند في الزواج بفتاة ثانية كانت اشبه بالمرآة التي رات فيها الحقيقة المرة بوجهها البشع دون تجميل: امراة بائسة قدمت الكثير من التضحية و الجهد في سبيل المحافظة على اسرتها و كسب زوجها و العائد، للاسف، كان صفرا. قد تظهر لنا جوري خرجت مرفوعة الراس بعد جولة كسبتها مع مهند، و لكن الامر غير صحيح، اذ انها تبدو خاسرة لكرامتها و احترامها لنفسها، مهند جعل منها امراة اخرى لا تمت لها بصلة و هذا ما يزيد من عمق وجعها و يفسر نفورها من مهند . امام جوري طريق طويل للتعافي و لتقرر بعدها كيفية تسيير حياتها و حياة ابنتها دون ان تخل باحداهما على حساب الاخرى.
*مهند: اول خطوة للاصلاح، هي الاعتراف بالخطا و مصارحة بالذات و هو ما يقوم به حاليا. خطوة الابتعاد و الانفراد بذاته اراها صائبة خاصة مع وجود والدته التي عودته على القاء العبء على غيره و التنصل من اخطائه.
يحتاج لوقفة صارمة مع ذاته و ايجاد مخرج يكفل له الخروج باقل الخسائر امر صعب جدا على الاقل في الوقت الحالي، فايجاد حل وسطي يكفل له عودة جوري دون المساس بكرامتها يبدو امرا غير ممكن. فهل الحل الاسلم ان يبتعد عنها و تتكفل الايام بمعالجة الجروح، خاصة و هو المعتاد على الخسارات؟ ام انه يجب ان يلعب معها بذكاء كما لعبت هي معه؟ و هل يملك نفسا طويلا لكي يستعيدها؟
*خليل: مرة اخرى يظهر لنا خليل بصورة الشهم سواء في دفاعه عن شرف البنت او رعايته لاشجان. حس عال بالمسؤولية اكتسبه منذ صغر سنه و تاصل فيه هذا الطبع بمرور السنين. رغم فظاظة اشجان و محاولة اغوائه، الا انه ملتزم برعايتها في مرضها لغياب اي سند لها و هو اكثر من يعرف قيمة السند. صحيح انه غير قادر على تغيير طباعها و تقويم اعوجاجها، لكنه لا يتوانى عن الاهتمام بها لانه ينظر لها نظرة انسانية مجردة من الاحكام.
اما اشجان رغم المرض الذي ينخر فيها، الا انها للاسف لم تتغير. هي ممتنة له لاهتمامه بها، رغم انها لا تظهر ذلك، و تتشبث به و تستجدي عاطفته لانه الوحيد الذي جعلها تشعر بانسانيتها التي طمرت تحت وحل القذارة الذي عاشت فيه طويلا.
*رقية: صولة اخرى لها في هذا الفصل قائمة على التصنع: ادعاء اللامبالاة، فخطوة واثقة ثم الغناء لاثبات قوتها و عدم خوفها من رعد و كانها تقول له ان ما حدث في الجامعة لا يعني لها شيئا. الى الآن، تبدو رقية ممسكة بزمام الامور كما ظهر جانب من القسوة في شخصيتها، فهاهي تتوعده في سرها خاصة بعد ان شهد موقفها المربك مع كعب حذائها. فكيف ستكون المواجهات القادمة بينهما ؟ و لمن ستكون الغلبة؟
* رعد: هاهي الصدف تخدمه ليرى رقية مرة اخرى في نفس اليوم و ليستمتع بعرض آخر من عروضها. رقية تجعله يستمتع، و متوثبا لاقتناص ردود افعالها. هي تدغدغ مشاعره بطريقة مميزة و هنا اقصد انها تثير حماسته في اكتشافها، هي اشبه بتجربة ممتعة، لاذعة، يريد خوضها و هو اكثر من مرحب بذلك.
و هاهو لا يفوت اي فرصة لابراز ميوله العابثة، فيحاول في مشهد مسرحي جذب انتباه احدى الفتيات رغم انه حسب رايي لا يريد ذلك فعليا، بل كانه يريد ان يفرغ شحنة قلق بهذه التصرفات. ومرة اخرى، تظهر هذه الحواجز التي يضعها بين الناس و حياته الخاصة، فيحاول التملص باسلوبه الساخر من استجواب عبد الرحمان الذي يبدو انه لن يتركه هذه المرة قبل ان يعرف منه ما يريده.
شكرا كاردينيا على هذا الفصل المميز.


dorra24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-18, 11:46 PM   #2392

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفصلين راىعين تسلمي ..رقيه مش عارفة ازعل منها هي دلوعة ومستفزة بس مش سيئة هي بتغار من شذرة تعتقد أن شذرة احلى منها وعشانها طويلة وهي المسكينة قزعة ..مسكينة بتنحط في مواقف سخيفة مع رعد وده مجننها .رعد طلعت ماانت قليل بتاع بنات بس الي متأكدة منه انو معدنك اصيل ياترى بتقدر تحمي حالك من اغراء زوجة عمك الي ماعندها شرف وهل قبل هيك هو غلط وعمل معها علاقة لانو من كلامها باين كدة يعني خان عمه الطيب عشان كده مااتحمل وهرب لكندا والان بدو يستقل عشان يهرب من اغراءها ..عقيل الصغير باين انو بيغير على بنت عمه بس ماعجبني أسلوبه العنيف أبوه وعمه رضا عاقلين مش متهورين رحاب مفروض تفهمه انو أسلوبه العنيف ماراح يجيب نتيجة ..عبدالرحمن وغيرتة من رعد على رباب لسة عريس جديد ورعد مستفز جدا الله يستر بينه وبين رقية متأكدة كمان قدام حيصير ضرب نار عشوائي ..خلود المسكينة ياريت تطلع حامل من ليلة زكريا عشان ترتاح الهبلة مش راضية تقتنع انو حذيفة بيحبها هي ..شذرة وخليل للان مش باين أي بوادر اعجاب منها لخليل والله هو عسل وبيستاهل ..حسنا والله مقهورة عليها امتى بدو يفوق تحسين افندي ولما صاحبه جابه البيت وهو سكران وعيان ياترى كيف كان يقدر يحميها لو صاحبه اعتدى عليها وباسم صاحبه حقير من نظراته لها يعني لازم تصير مصيبة عشان يفوق ..اشجان ياريت بعد البلاوي السودة الي عملتيها في حياتك تتولي بس ذيل الكلب عمره ماينعدل حتى وانتي عيانة اتقي الله في نفسك ..سعاد وبدرية وحشونا التنتين صداقتهم عميقة رغم كل السنين حبيتهم كثير عجبتني جمله كان عندها حليب فائض ....مهند هو في الطريق الصحيح بيصلح من حاله وان شاءالله جوري ترجعله وامها مصلحتها في محلها لازم ماتتهور وتتطلق طالما هو بدأ ينصلح وعرف غلطه فعشان بنتها تعطيه فرصة الان هي قوية وهو حيفكر مئة مرة قبل مايغلط ..الفصلين جمال وده شيئ متوقع من كاتبة مبدعة زيك بس طلب ياريت ثكتري المشاهد بين رعد ورقية بارك الله فيكي ودمتي بخير

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-18, 11:46 PM   #2393

نسييم الروح
 
الصورة الرمزية نسييم الروح

? العضوٌ??? » 354097
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » نسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طب اقول ايه على الفصلين الاروع من بعض ....ابدا بكل الرقة اللى بعيدة عن الرقة حيث انها بتخصص كل طاقتها ف العلم والاغواء ههههههههههه بس البت قادرة مننكرش ....ورعد مش هين بردو ملفش بنات اوروبا حوالين ايده من فراغ بس شكله كان على علاقة شديدة ب غيداء وسبب نفوره وتوتره منها مش من حاجة بسيطة يبدو ان العلاقة بينهم توغلت بشدة كلامه عن حياته مش بالبساطة اللى بيحكى بيها واكيد هنكتشف حكايتهثم ادار رأسه قليلا قائلا باسلوب غريب

" الآن .. هل تريد تقريرا مفصلا عن عمي عبد السلام ايضا حتى ننهي هذا التحقيق الخانق ؟ حسن .. عمي ليس رجلا سيئا كما تتخيل .. هو رجل لطيف في الواقع .. أرمل عصامي لديه مصنع محلّي صغير لانتاج المناديل الورقية منذ سنوات ... كان لديه ابنة وحيدة .. لكنها توفيت وهي طفلة .. تزوج من اخت لرجل حقير يدعي وميض كان يدير المعمل له ... فتاة .. من عمري ... واسمها غيداء اسماعيل الجبوري .. للاسف ليس لدي السجل المدني لعائلتها حتى اطلعك عليه .."
اممممممم الغموض هيتفك اكييييييييد
شذرة وخليل ...خليل اتغير جدا اصبح مهذب الطباع رجل شاب وقور يهتم بالاخري ويراعيهم ويتحمل المسئولية وحاس جداا ...اهتمامه باشجان مش عارفة رد فعل حذيفة عليه ازاى بس اعتقد ثقة ف خليل هتخليه يتعامل مع الامر بتوازن....حسنا وتحسين يا ترى هيتعدل حال المايل امتى وياترى ممكن نفور حسناء يقل من تحسين اللى ف اعتقادى مش هيقل غير لما تحسين يغير من نفسه ومش هيحصل غير ب حادثة تغير مجرى حياته وحد يتهجم على حسناء قرة عينه..........
......عقيل الصائغ كمان مرة عقيل الصائغ واحلى مسا وتحية على ابو الشهامة والرجولة العصبية ههههههههههه سوسو هتخلى اعصابك على صفبح ساخن يا حمش يا ابو دم حامى ههههههههههه....
...طبع خلود غيرتها من رقية وكل واحدة يكلمها حذيفة بتوصل ل فيوذات عقلها باشارات التنبيه العالية بس كويس ان الفم الكبير بيفتح بالليل ههههههههههههههههههههه
قولو ل اشجان تتلم علشان مجيش المها وتسيب خليل ف حالو طريقها مشت فيه با ختيارها ابننا وعارفينو حلو من البداية تسيب الواد ف حالو ومتحاولش تزغلل عيونه الحلوة على مفاتنها اللى ضاعت والشعب كله عرفها ....ابننا عايزة بنت بنوت القمر يقوم لها مخصوص ...شذرة مثلا ست البنات وست الحلوين ابننا وعارفينو راجل وسيد الرجالة يحط همو على همها ويعملو ثنائى رائع ف بيتهم الراجل كسيب وميعبوش شىء هههههههههههههههههه
...........................................تعا� �ى هنا يا كارى سؤال يا حبيبتى (بصوت جهورى ) ايه القفلة دى ايه يا حبيبتى لا مننا شوفنا اللى تحت القميص ولا مننا طردناها وقدامك اسبوع ع لى متقولى كتف القميص لما نزل ايه اللى حصل ههههههههههههههههههههههههه هههه
(بنبرة حياء وصوت هادى ومسكنة زى رقية ما احنا حلزونات ) اصل احنا بنتكسف اوى هههههههههههههه عيب عيب عيب يا رعد انا عارفة انك اتغيرت عن زمان ومش هتقع ف الغلط مع مرات عمك بس بردو عيب متتسمرش ف مكانك سيبت رقية تتكعبل وقمت تلعب ف الموبايل طب والست غيداء سبتها تدخل وتقلع هدومها وحضرتك مش لابس لامؤاخذة يعنى نصك اللى فوق والجو حر وبعدين بقولك احنا هناخدك ل المدعوة كل الرقة خلطة البهار هتخليلك الجو حر برد ساقعة نار قوم البس واستر نفسك واتعدل بلاش تتخشب مع غيداء لانها حافظاك


بحبك اوى يا كارى رغم انو مفيش معرفة بنا بس بحبك ف الله


نسييم الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-18, 11:46 PM   #2394

ام الارات

? العضوٌ??? » 390163
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 588
?  نُقآطِيْ » ام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond reputeام الارات has a reputation beyond repute
افتراضي

ايه نوع مرض اشجان وهل ماعادتش قادرة تتحرك.. وايه اللي لمها تاني على خليل .🤔🤔 كنت مبسوط ليه يا خلة هااا اعترف يا عكروووت
اكتر واحد عجبني عقيل وامه والله انت عسل وليلتك بيضه يارحاب ... وربنا يعدي مراهقته على خير من خير ما يسبب عاهه لحد
رقية والله انت فقر يابنتي كل ما تيجي تتشخلعي تاخدي على بوزك... لالا ولازم يطلع لك المهبول يقول لك اتقصعي يا ملوخية اصل الخيار غالي
جاري قراءة الفصل الرابع .... هوه ليه رضا هيخلي مراته هي اللي هتقول لسوسو على طريقة لبسها.. مش امها اولى


ام الارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-18, 11:51 PM   #2395

نسييم الروح
 
الصورة الرمزية نسييم الروح

? العضوٌ??? » 354097
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » نسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نسيت مهند اللى للاسف فاق ف الوقت الضائع حيث ان كرامة جورى وجرح انوثتها وصل للنهاية لذلك لا اعلم ان كانت الامور ممكن ان تنصلح بينهم ام ان الانمر انتهى ولكن الاكيد ان مهند اتغير وفاق للحياة حتى وان كان متاخر

نسييم الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-18, 11:57 PM   #2396

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غيداء زوجة عم رعد تتحرش بة وواضح أنها كانت
تفعل هذا فى السابق و رعد يعلم أنها سوف تحاول
مرة أخري لذلك أراد البحث عن منزل لة.
ولكن هل سيقبل رعد بعرضها المبتذل و يخون ثقة
عمة أم أنة سوف يطردها؟؟
حسناء المسكينة ما زالت معاناتها مستمرة 😢
خليل يساعد أشجان ولكن دخولة آلة منزلها بشكل
دائم سوف يجعل الناس تتحدث عنة و عنها بالسوء.
يمكنها مساعدتها دون أن يدخل لمنزلها
خلود خائفة أن يتزوج حذيفة عليها😢
فصلين روعة تسلم ايدك💖💜💖💜


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 12:05 AM   #2397

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مسا الجمال منورين حبايب

الأ قولوا لى حصل كده ولا نو هههههه


شكوتُ إلى الحبيبِ أنينَ قلبي .. إذا جنَّ الظلامُ، فقال: إنَّا!

فقلتُ له: أظنُّكَ غيرَ راضٍ .. بما كابدتُ فيكَ، فقال: إنَّا!

فقلتُ: أترتضي إن ناءَ قلبي .. بأثقالِ الغرامِ؟، فقال: إن نا!

فقلتُ: فإنكم لَوُلاةُ أمرٍ .. على أهل الغرامِ .. فقال: إنَّا



















ملحوظة: كل إنَّا في كل بيتٍ هنا لها معنىً مختلف.

الأولى: فعل أمر من الأنين .. أي تأمره أن يئن!

الثانية: بمعنى نعم.

الثالثة: إن ناء .. أي إن تحمل أثقال الغرام. (ناءَ به الحِملُ أي أثقله وأماله)

الرابعة: أي إنا كذلك: ولاةُ أمرٍ على أهلِ الغرامِ!

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 902 ( الأعضاء 372 والزوار 530) ‏اسفة, ‏Ola Ragheb, ‏Emanwa, ‏الهوى نجدي, ‏ام رناد, ‏سهى منصور, ‏غرام العيون, ‏Dali1, ‏شجن المشاعر, ‏كاردينيا73*+, ‏RanaAtya, ‏بنوتة كشخه, ‏nanash, ‏Maryam.haji, ‏حنان3, ‏روني حسن, ‏وافية والزمن قاسي, ‏sweet123, ‏jory muhamed, ‏فريده محمود, ‏الحب الموجع, ‏زهرة الغردينيا, ‏ovis, ‏راما الفارس, ‏مجد22, ‏Bookreader, ‏ايلا محمد, ‏اشرقت هاني, ‏ميمي الحالمة, ‏lulu sy, ‏فاطمة باشا, ‏فطومة19, ‏أ م ن ع ش ت, ‏Nina hanaDi, ‏Malak_, ‏ام علي77, ‏أريج الزهور, ‏ليزا الرومانسيه, ‏رباب بدر, ‏lana maythn, ‏pooh10, ‏dorra24, ‏رغيدا, ‏ماري الشام, ‏nasmat ba7r, ‏n0on11, ‏الميزان, ‏منو6, ‏بيون نانا, ‏jena_story, ‏رورو 11, ‏Saga mohamed, ‏leila21, ‏ريلينا بيسكرافت, ‏سوسنة الاردن*+, ‏غرامي الدلوعه+, ‏الاميرةمون, ‏ام علي اياد, ‏amira hkeem, ‏SweeT~, ‏سماح معيوف, ‏ملك قلبي انا, ‏sosalma, ‏Na Hed, ‏الكتمان, ‏شيماءالخالد, ‏نسييم الروح, ‏اسراء المصري, ‏سارةعبدالله, ‏Kawtarallaoui, ‏راءحة الجنة, ‏امانى محمدمنجى, ‏Nadia khaled, ‏Marwamero, ‏بنفسجه, ‏totalen, ‏اشراقه حسين, ‏تاتا26071978, ‏Sara,, ‏dina1979, ‏مارية أحمد, ‏Meso antar, ‏AROOJ, ‏ام الارات, ‏مون شدو1, ‏حووووووور, ‏مريم المقدسيه+, ‏موضى و راكان, ‏اويكو, ‏luz del sol, ‏ميمات4, ‏رواء بلال, ‏يارا حسن, ‏butter fly, ‏جويريا, ‏hayeksousou, ‏ايمان حمادة, ‏hhanen, ‏Eyadnader, ‏موجة هادئة, ‏jinin, ‏مزوووووون, ‏halimayhalima, ‏ضحى, ‏ابتسمي, ‏flower90, ‏walaaqasim, ‏tamtam 24, ‏لولو عمر, ‏شموخي اسطورة, ‏كادىياسين, ‏zainab atta, ‏نور أنور, ‏Gehanhassan, ‏جميلة الجميلات, ‏Hayam ali, ‏همسات حب, ‏مازن ممدوح, ‏MS_1993, ‏Heyam Raslan, ‏Dimaleensara, ‏كريستنا, ‏نور محمد, ‏ريمين, ‏بيبووووو, ‏سارة فؤاد, ‏سمر اليالي, ‏الفجر الخجول, ‏ام عبدالله نعمان, ‏hadb, ‏سوزان محمد احمد, ‏hebajanat, ‏Sanamero, ‏فاتن منصور, ‏Berro_87, ‏جيسكان, ‏عبير على محمد, ‏ياسمين على احمد, ‏koka 88, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏lostlove_forever, ‏ميار111, ‏tokal hakeam, ‏Dedi89, ‏NoOooUr, ‏Bobanosa, ‏زهراء الربيعي, ‏darinemounamaria, ‏Amoola mohamed, ‏jayano, ‏Razanehab, ‏Doaa dodo, ‏mima2000, ‏sayowa, ‏mama roca, ‏ليمار عزت, ‏salyali*+, ‏anna dayob, ‏NANAMONTANA, ‏boufardia, ‏mai el, ‏ريرررررري, ‏jiada seleem, ‏مشميكا, ‏Basmaa masoud, ‏ايتن اسامة, ‏sanahdb, ‏c-moon, ‏soe, ‏amar_nirmen, ‏سومه اسراء, ‏أروى1986, ‏ashjm, ‏سراج اليل, ‏braa, ‏Totaty, ‏اميرة ماجد, ‏shimaa hamdy, ‏هالة صقر, ‏canad, ‏imi11, ‏ايكوسان, ‏مجد بانا, ‏Nusseibeh, ‏يمنى اياد, ‏Rosewell_120, ‏Eman Mohsen, ‏sanoa, ‏وردة الجنان2, ‏laraaa, ‏atherr_0, ‏life is fun, ‏ام لمي ولارا, ‏rosemary.e, ‏sabreira, ‏أم أحلام, ‏جوجو جومانا, ‏تاج العلاء, ‏بلسم جروح, ‏bestqueen*, ‏Hend Hamdy, ‏Just give me a reason, ‏crazygirl-1995*+, ‏Quranlover2009, ‏Ellaaf, ‏منايررر, ‏Betos, ‏thoraia, ‏Amal ashraf, ‏Hendgamal, ‏whiterose99, ‏حنان ياسمين, ‏يوسف عصر, ‏jaw11, ‏halah_138, ‏Basma med, ‏كنزى دخميسي, ‏هجور, ‏a girl, ‏merna mohamed, ‏ميرهان عزت, ‏mayna123+, ‏الطاف ام ملك, ‏الكاتبة نورهان أحمد, ‏قارئة استثنائية, ‏Laho, ‏عبث الحروف, ‏راديكا, ‏deegoo, ‏زهرة الحزن, ‏سميرة احمد, ‏red tulip, ‏WAFAS, ‏Amaalxba, ‏جني عمرو, ‏jojolove95, ‏شهد محمد صالح, ‏بنفسج ~, ‏فرح حسين, ‏Høpë☆, ‏ههوا الفجر, ‏fleurita111, ‏زهرة القمرD, ‏ورد الزنبق, ‏Sana Alsharif, ‏socomisso, ‏Noor2568, ‏عضوية مجانية (123456), ‏رحيق الحياه, ‏الخيال الحالم, ‏ناهد احمد, ‏كانا, ‏ميمي 80, ‏lovely miro, ‏خفوق انفاس, ‏دينا باسل, ‏ثمرو, ‏أمال بورموز, ‏خريف الحياة, ‏فومي, ‏ارض اللبان, ‏KoToK, ‏ياسين خالد, ‏Uniesah afaneh, ‏لمياء احسان, ‏مريم تميمي, ‏basmat amal, ‏مخبرية, ‏meryana, ‏dr.nahid abdallah, ‏weaam93, ‏wafaa mahmoud, ‏Dodo Diab, ‏ام ديمه, ‏بسمة حبيب, ‏Hayette Bjd, ‏ميامو, ‏بطوط عبده, ‏saja malik, ‏mustafa ayman, ‏suhair soso, ‏الاء لاشين, ‏موني منيرة, ‏بيلا..., ‏منااال محمد, ‏Khawla s, ‏soma samsoma, ‏زهره الشيكولاته, ‏ريم السيف, ‏نداء الحق+, ‏ALana, ‏نووورا, ‏Cnblu, ‏rowdym, ‏نوف بنت ابوها, ‏bella vida, ‏m7d.l7d, ‏نعمة الرحمن, ‏kouki kouki, ‏رشااسماعيل, ‏Tota saad, ‏الاوهام, ‏مينى10, ‏3Samar, ‏babo, ‏basma fateen, ‏tarteel, ‏السنابل الذهبية, ‏سمر السحيلى, ‏نودى سمير, ‏زهره 85, ‏لوجين اسامة, ‏Hanan anz, ‏نون وهاء, ‏fatiroze, ‏اواه*, ‏hatoon_, ‏Manarm, ‏قمره تمر حنا*, ‏zahraa1096, ‏ام غزل, ‏dodo284, ‏منال الخولي, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏Esraasami, ‏وعد الحر دين, ‏tah leel, ‏Eg/Amir, ‏Essonew, ‏hedia1, ‏Bourasnour5555, ‏Caramel Touta, ‏Omsama, ‏رنا اسامه, ‏smsm nono, ‏ورودي ذبلت, ‏angle2008, ‏sha ima, ‏Fatma20, ‏adma, ‏rainfall, ‏رانيا صلاح, ‏ياسمينا شام, ‏يارا وجنات, ‏ارج جوجو, ‏رحيل الامل, ‏Aya diap, ‏yaraash, ‏nouhailanouha, ‏الربابة, ‏تحسينات, ‏امايا, ‏احلام فهمي, ‏M.soleil, ‏emanibrahim, ‏eng miroo, ‏دعاء السيد, ‏memonemo, ‏رضوي الشريف, ‏جنى ماهر, ‏Fatima hfz+, ‏اسراء56789, ‏زهور ساكورا, ‏toka saltah, ‏emee-, ‏حلا هشام, ‏Aya yoga, ‏Dodyum, ‏maha assaf, ‏Yara kamar, ‏asinona, ‏نورين123








اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 12:08 AM   #2398

سهى منصور

? العضوٌ??? » 364575
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 210
?  نُقآطِيْ » سهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond reputeسهى منصور has a reputation beyond repute
افتراضي

يا الله هالسلسلة شو قريبة من القلب بكل تفاصيلها
رعد الظاهر عنده قصة كبيرة ومش سهلة شخصيته بتخوفني احيانا مش حاسة بتناغمه مع رقية لليوم او بصراحة حاسيته كتير عليها هاللئيمة 😂 جد بكره طريقة تعاملها مع اللي حوليها وخصوصا غيرتها من شذرة
شذرة فعلا مش قد رقية وما بتمنى توقع معها ابدا
ودايما زي عادتك بتدخلينا بمود هالسلسلة بربطها بكل الشخصيات السابقة الرائعة

نفسي رقية تتربى وتعرف ان الله حق ونفسي مهند يعمل المستحيل عشان جوري ترجعله ونفسي شذرة تحب خليل كتييييييير نفسي اشوف احداثهم ومتحمسه كتير لمشاهدهم ولأعرف قصة رعد وماضيه المخبى

يدوم الابداع ويارب يرجع اكاونت الفيس او اعملي واحد ثاني صرت تايهة ما بعرف اي شي عنك الا صدفه


سهى منصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 12:12 AM   #2399

رغيدا

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية رغيدا

? العضوٌ??? » 78476
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,760
?  نُقآطِيْ » رغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond reputeرغيدا has a reputation beyond repute
افتراضي

تعليق الفصل الثالث قبل الدخول للرابع وسامحيني كاري مش حقدر أخليه طويل عشان النت فاصل وداخله تسلل من تاب بنتي على باقتها رعد يثير رقية يستفزها ،،هى اعتادت الاهتمام الإعجاب لذا يغضبها التجاهل كما يشكل لها تحديا ،،،نفس التحدي الذي تثيره هي لرعد الذي يرى فيها فتاة شقية بلمحة غموض واستفزاز تستفزه ،،،، لكن ما اثار فضولي هو غموض ومراوغة رعد مع عبد الرحمن هو لا يظهر له شيئ من نفسه من دواخله هو يحمل بداخله اسرار وحزن ،،،بل وشيء من خزي غير مفهوم سببه للان يجعله يخفى ماضيه ،،،،مرض اشجان هل هو احد أمراض العلاقات المحرمة ،،لا أظن والا ما عرضت علاقة على خليل ،،،هل يخدمها خليل شفقة لمرأة عرفها يوما مهما كان ماضيها معه ام هناك شيئ اخر ،،،بسمة خليل اظنها راجعه لافكاره ورؤيته وقربه لشذره ،،، مهند بدأ بالفعل اول طريق إصلاح حياته بمحاسبته نفسه ومواجهة امه بأخطائه وأخطائها معه ،،،عقيل بجنون المراهقة ومشاعر يحاربها لشقراء عائلته ،،ورضا باحتوائه،،وخلود لحزنها وقلقها وشعورها بالنقص وعدم الأمان كلها أمور تستحق الكثير لكن ابنتي ستأخذ جهازها بعد قليل وما زال لدي الفصل الرابع لقرأته

رغيدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 12:18 AM   #2400

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يالهوز يا عينى يا رقرق من اولها كده يا كسفتك قدام ابو عين زايغة هههههههه





اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.