آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1791Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-18, 11:56 AM   #3791

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاوند16 مشاهدة المشاركة
خليل كما يقول المثل المنحوس منحوس ولو علقوله فانوس .. في اللحظات التي عزم ان يفاتح شذرة اخذت الامور منحى اخر ... شخص متردد وشعوره بالنقص ان الذي يملكه من عايلة ومال ووو.. لا يناسب بيت العطار .. ولكنه لا يعلم ان حذيفة سيسانده ...
رعد وخفة دمه ظريف وحبوب .. دخل الى الحي وحب ان يستقر فيه .. ولكن ليس صعبا على غيداء الوصول اليه مع معرفتها فقط بالاسم وعايلة الصائغ معروفة .. فهل يا ترى ستجدها في الحي .
رقية لم اجد ندا لها غير رعد .. فعلى يديه ستتربى .. كما نقول .. فهو قادر على زعزعة ثقتها بنفسها .. وقلبها المليء بالكره يحتاج لعلاج .. فهي متباعدة جدا عن والدتها واخواتها.
حسناء .. المني حالها دوما .. والخسيس فالح يستغل غياب تحسين .. اذا كان في عراك لذلك امرها بعدم الخروج ولكن هل ستذهب لتزوره ام تكتفي بالبقاء في البيت.
جوري ومهند .. من سينتصر في معركته. . بمهند بارجاعها الى حياته ام هي بابعاده عنها .. ولكن اشعر انها بدات تراه من زاوية مختلفة وهذا قد يعيد ما فقدته .. فعلا الانثى تعطى بلا حدود ولكن اذا انكسرت من الصعب ان تعود كما كانت وان شفى الجرح ولكن اثره يبقى .
سلمت اناملك
انا اؤيدك في اي كلمة تقوليها عن رقية لكن الا شي واحد انها متباعدة عن امها واخواتها .. بالعكس رقية منتبهة ومركزة على الكل .. حتى شذرة نفسها .. وسبق مع رباب ايضا مع عبد الرحمن لما كانت تدفعها تتجاوز عقدتها وترضى بيه .. بس رقية لها اسلوبها وشخصيتها المختلفة الي تكون للاسف تأثيرها سيء على الاخرين ...

منوراني غاليتي تسلميلي للتعليق الحلو


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 11:57 AM   #3792

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dorra24 مشاهدة المشاركة
#دميتي لا تعبثي باعواد الحب
فصل حمل لنا في جعبته عديد الاحداث الممهدة لما هو قادم: رعد، رقية و شذرة كانوا ابطال هذا الفصل.
*رعد: العائد من الغربة الاضطرارية ذهب من تلقاء نفسه لبيت عمه. الامر يبدو و كانه لا خيار له بحكم انه لا اهل له سواه، ربما لا يريد ان يثير شكوكه رغم ان العم يبدو لاهيا عن كل ما يدور حوله و من المستبعد ان يتفطن لاي شيء، كما يبدو انه لا يرى سببا مقنعا للقطيعة معه فهو من احتضنه بعد وفاة والديه و هجرة اخيه الوحيد. لكن اعتقد ان هناك سببا آخر، ربما اراد رعد ان يواجه غيداء، ان يشعر بالتحرر التام من سلطانها الماضي عليه و ان يتاكد حقا من مشاعر الاحتقار التي يشعر بها ازاءها قد يكون نجح في ذلك لكنه لم ينجح في ان يتجاوز الماضي بكل ما فيه. فغيداء جزء من حياة حياته و هي اشبه بجدار يفصل بينهما و يمنع رعد من التواصل بشكل طبيعي مع عمه. سكنه مع سعدون يبدو حلا جيدا قد يمكنه من تحقيق نوع من الاستقرار الى حين ايجاد عمل. لكن لا اتوقع ان غيداء ستستسلم بل ستحاول الوصول اليه باي طريقة و ان لزم الامر ان تاتي له فهي لن تعوزها الحيلة.
من جهة اخرى، رعد مستمتع بوجود رقية في محيطه فهي تضفي جوا من المرح على حياته كما انها تثيره بتصرفاتها الطفولية التي تدل على انها لم تنضج كما ينبغي، فمحاولاتها دوما مكشوفة امامه.
*شذرة: الكثير منا يعيش عديد التناقضات في نفس الوقت دون ان يشعر، نرغب في امر ما و نهرب منه في نفس الوقت، نسعى للحصول على شيء ما و نحن نجهل ماهيته. و هذا هو حال شذرة. شذرة تعاني حالة من الغربة عن الذات تفوق غربتها عمن حولها، فهي غير قادرة بان تتطابق مع ذاتها، فالانا عندها تائهة بين المثاليات و اهواء النفس التي تكبتها بقوة، تحاول جاهدة كبح احلامها المشروعة و كانها بذلك نفسها تعاقب نفسها على تجربتها مع مهند و تجلد نفسها بسياط الذنب حتى لو لم تجاهر بذلك.
بعبارة اخرى تعاني شذرة صراعا بين الموجود و المنشود سببه حالة اللاستقرار النفسي التي تعيشها. شذرة تعيش حالة من الاستقرار في بيت العطار مع عملها من المفروض انهما يمنحانها نوعا من التوازن. لكن نرى ان هذا التوازن مفقود و ترى في الزواج المخرج لتحقق الاستقرار الذي تطمح اليه. هي لا تصور لها عن الزواج، الامر مبهم للغاية، نظري هلامي بدون اي ملامح. فلنقل انها مطمئنة لوجوده مجرد فكرة او حلم في ذهنها كحل مستقبلي كفيل باسعادها، لكنها في لاوعيها لا تتخيل حصوله.
لذلك كان تقدم مصعب لها امرا صادما لانه وضعها امام الامر الواقع و جعلها تنظر لنفسها في مرآة روحها. ها هو الامر المنتظر اتى و لكن كان له تاثير عكسي: فوضى، قلق، تشنج و قلب منقبض. الامر لم يكن كما توقعت: نوع آخر من الوحدة تعيشه حاليا شذرة، وحدة تقرير المصير، الوحدة بين الانا و الانا. الآن الصراع على اشده بين اجبارية القبول من منطلق عقلي و بين رفاهية الرفض غير المبرر من منطلق شعوري. شذرة بودها لو ترفض و ترتاح و لكن لا حجة لها في ذلك. انفجارها في رقية كان عاديا، هي كانت على حافة الانهيار و تجاهد لتظهر عادية لتاتي رقية و تنسف تماسكها الهش لذلك كانت حادة في ردها.
قد يكون كلام رباب هدا قليلا من روعها او فلنقل انه جعلها ترجح كفة العقل: فرصة مناسبة افضل من الف حلم بعيد المنال.
حسب رايي شذرة حاليا غير مؤهلة حاليا للارتباط بسبب تخبطها و الكبت الذي تفرضه على نفسها. تحتاج ان ترى نفسها من زاوية اخرى متجردة من حيز الظروف و المكان و المحيط، ترى نفسها فقط كشذرة الانسانة التي يحق لها ان تحصل على السعادة وفق قناعاتها و رؤيتها للحياة.
ربما مرورها بتجربة الخطبة لمصعب ستكون مهمة لتحدد اولوياتها بوضوح، قد تفشل و لكن ستعينها على ان تخرج من الضبابية و ترى الامور بوضوح.
* رقية: مرة اخرى نرى رقية التي تتلبسها الروح الطفولية فتتجسس على رعد باسلوب فتاة مراهقة من خلف السياج. تزحف كقطيطة شقية غير مبالية بتلوث ثيابها بغية معرفة كل ما يتعلق برعد. هذا الشخص الذي ينجذب له الكل و كانه ساحر لا تستعصي عليه القلوب على اختلافها، يجب ان تجد له ثغرة لتبطل تاثيره عليها و لكنه كالعادة ربح الجولة باكتشافه لها لتحس بالاحراج و تعود ادراجها مغتاظة.
نرى جانبا آخر من رقية، الحنين الى والدها و كلماته التي تبعث فيها ثقة و حماسة لا مثيل لهما يدلان انها مهما اظهرت نفسها مكتفية ذاتيا الا انها تحتاج بين الفينة و الاخرى الى الدعم و الاهتمام لذلك تعود الى الماضي الاثير لتجدد قوتها. كلمات والدها تشعرها بالتميز و الفرادة و بكونها تملك ما لا تمتلكه اخواتها، لذلك تبالغ في الاعتناء بنفسها و تدليل ذاتها، لانها ترى نفسها تستحق ذلك.
مشهدها مع شذرة و اسلوبها المستفز المعتاد يدل على انها تستمتع بالمراقبة من الاعلى و هي ترى بعين ثاقبة ما يدور حولها: اعجاب خليل، تخبط شذرة و جهل امها بقصة مهند. تكره رقية انصاف الحلول و رثاء الذات غير المبرر و تقدم بشجاعة و مسؤولية على خوض التجارب طالما كان تخطيطها جيدا و لا تتهرب من مواجهة الذات، تسمي الامور بمسمياتها. لكن يعيبها انها لا تتفهم ان طبعها هذا لا يتلاءم مع كل الاشخا، طالما كانت هي خارج الدائرة فحكمها سيكون فيه نوع من القسوة لانها لا تعيش الوضعية.
رقية في نظرتها لكل التجارب التي حولها تعكس ايلاءها اهمية كبرى لحب الشاب للفتاة و ترى انه من الغباء ان تفلت فتاة ما شابا يحبها بصدق ( خاصة من خلال نموذج عبد الرحمان و خليل)، لذلك تمعن في استفزاز شذرة الغافلة عن حب خليل. لكن يا ترى لو انعكست الآية، و وجدت نفسها تقع في الحب و تدخل حالة التخبط، هل ستسقط من الاعلى ام ستبقى وفية لقناعاتها؟
* مهند و جوري: تبدو جوري منهكة و متعبة، حرب طويلة خاضتها استهلكت قواها و آن لها ان ترتاح. كسبت حب مهند و عازمة على الطلاق و لكن الشجن يلازمها. حب مهند و ان ساعدها جزئيا على استرداد كرامتها المهدورة الا انه لا يشفع له عندها. فاحيانا الامور التي تاتي بعد فوات الاوان تفقد رونقها و قيمتها.
مهند و جوري في حالة هدنة، مهند ياجل المحتوم و يناور ببراعة و جوري تتلقى رسائله الواضحة بصمت و برفض واه. جلوسها معه و تناولها الغداء نابع من حاجتها الى الراحة و استعادة انفاسها و لو قليلا. تؤمن بضرورة الحفاظ على علاقة حضارية جيدة مع مهند من اجل ابنتهما لكنها غير متراجعة عن الطلاق. فماذا تحمل الايام في جعبتها لكليهما.
* خليل: عاد مرة اخرى للتقوقع و هو يرى شذرة قد ضاعت منه اذ انه لن يصعب عليه التخمين ان قدوم مصعب كان لطلب يدها. غضب صامت استبد به، غضب النقمة على الظروف التي تقمع احلامه كلما حاولت ان تخرج من حيز الفكر الى حيز الواقع، غضب سيعيده الى المربع الاول، مربع الكبت و احساس النقص و جلد الذات التي تطمح لما هو اكثر من قدراتها. سيضع نفسه في مقارنة لا تستقيم مع مصعب لن تكون لصالحه بتاتا و هذا سيزيد من غضبه و قد يقدم على ما لا تحمد عقباه، سيجلد نفسه على مشاعره و ربما يقدم على تصرف اخرق.
كالعادة فصل مميز و سلس يجعلنا نلج عالم الشخصيات بانسيابية مدهشة. شكرا كاردينيا على مجهدوك الكبير و في انتظار القادم.

من اجمل حالات التوحد لقارئة مميزة مع شخصيات روايتي ... توحد كامل ... كل تفصيلة ذكرتها بهذا الريفيو جاءت بالملم في موضعها الصحيح ... وليس لي ان اضيف اكثر على روعة ما قرأت منك ... محظوظة انا بك .. كل المحبة والتقدير لك ...


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 12:08 PM   #3793

Mrham

? العضوٌ??? » 406165
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 281
?  نُقآطِيْ » Mrham is on a distinguished road
افتراضي

فعلا رقية تستاهل الكلام الى شذرة قالتهولها
يعنى انا بحسها انانية ودلوعة جدا مش كل الرقة ابدا
وحشرية زى سعدون بالظبط وفاكرة نفسها فاهمة كل حاجة



Mrham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 12:10 PM   #3794

Maiada123
 
الصورة الرمزية Maiada123

? العضوٌ??? » 388167
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 118
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Maiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل جميل كالعاده كاردي تسلم الايادي
خليل زعلانه علشانه اوي صلحي الموقف كاردينيا الا هو كفايه حزن وبؤس معاه وكمان شذره مش سعيده بالعريس هي عايزة تخرج من البيت وبس صعبانين عليا اوي خليل اتصرف شويه بسبب تاخيرك بقي فيه عريس كنت اسمع كلام حذيفه وكنت اتقدمت ليها اما نشوف هيحصل ايه
رعد دا عسل ضحك علي سعدون الفصول الجايه هتكون كوميديا بينهم الاتنين لما يعيشوا مع بعض ههههههههههه
مهند وابتدي ياثر علي جوري صح بشغله الجديد واهتمامه بيها عجبني اوي
حسناء وربنا يسترها معاها فالح شكله ناوي علي مصيبه بتوقع ان تحسين يرجع ويشوفه ويتغير بقي ياريت
تسلم الايادي حبيبتي ومنتظرين الفصل الجديد


Maiada123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 12:24 PM   #3795

أريج الزهور

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أريج الزهور

? العضوٌ??? » 214168
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,043
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » أريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond repute
Flower2

خبيث كالح أسود الوجه قبح الله عمره
هل هو صادق في قوله هذا ما سنعرفه في
الفصل القادم .
شذرة شخصيتها ضعيفه مترددة لعلها تضع
حد في اختيارها وتخرج بنتيجة
مع انه الافضل أن يتحرك خليل البارد
هذا ما يستحقه
رقية أصبحت منفرة وبدأت اكرهها
ويعجبني رعد في مواقفه معاها
تستحق أكثر
رعد اتمنى انه يجد الراحة مع مغرفة الحي
أنتظر مواقف مضحكه تنعش القراء
خوود في موضوع حمل بالطريق
إن شاء الله
شكرا كاري على الفصل الممتع
تسلمي يا أم قوارير العطار


أريج الزهور غير متواجد حالياً  
التوقيع

ياارب حقق لي أحلامي وأسعد أياامي
رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 01:19 PM   #3796

أم مسلم

? العضوٌ??? » 342512
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 454
?  نُقآطِيْ » أم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond repute
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أم مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 01:39 PM   #3797

Assinet

? العضوٌ??? » 401088
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 184
?  نُقآطِيْ » Assinet is on a distinguished road
افتراضي

please 7essy b5alil ya kary yekfih

Assinet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 02:22 PM   #3798

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البارت اكثر من رائع وده الي عودتينا عليه تسلمي يارب ..شذرة المترددة بين نارين توافق على مصعب ويكون لها بيت وكيان خاص فيها بدل ماهي حاسة بالغربة عند بيت العطار مع انهم بيحبوا وهي بتحبهم ده طبعا كلا م العقل .أما القلب فهو مش مرتاح ومش عارفة ليش هي مش عارفة ليش قلبها مش موافق وخاصة أنها مخنوقة هي معجبة بحليب بس مش عارفة وكمان خليل افندي الي مش راضي يخطي خطوة خايف انها ترفضه . اشرب ياخليل افندي البنت حتطير منك ..رقيه صحيح كلامها كان ثقيل بس هي كان قصدها تنبهها لترددها ..لسة مش عارفين ايش حيحصل لما خلود تعرف حتولع واكيد حتفركش الجوازة مش حتسكت حتى لو خليل سكت اخ منه خليل نفسي اكسر دماغة غبي عن جد ...رعد عجبني كيف لف ع سعدون وخلافه يعرض عليه الغرفة طلعت مش قليل يارعد بس ليش مابدك تسيب الحي حبيته ولا عاجبك الي ساكنة فيه ام مونيكير وردي هههه الاتنين بيضحكوا وهي تروح تتسحب وتتجسس ليه دي فعلا غريبة الاتنين دول حيتعبوا بعض قبل مايسلموا ..رغدة وحقارتها عشان توصل لعنوانة استخدمت عمه اكيد بدها تيجي عليه طالما ساكن لحاله 😉نفسي تيجي ويستقبلها سعدون وهو اصلا تخصص فضائح يمكن تتربى يخرب بيتها ماتشوف لها اي حد زبالة زيها وتسيبه في حاله ولا مساله عند عشان مستسلمش ليها ..نيجي لحسنا ياخوفي ياتحسين ماتقول الا بعد ماتضيع حسناء خائفة صاحبك يعتدي عليها انت حمار ولعل ومابتفهم داهية تاخدك ..البارت رووعة ومشوق باركك الله واسعدك بس سؤال ايش النظام في رمضان واصلا مش باقي غير شهر هل حتتوقف الرواية ولا كيف ..شكرا لك ودمتي بخير

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 02:36 PM   #3799

Noor Alzahraa

? العضوٌ??? » 352224
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 225
?  نُقآطِيْ » Noor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رااااائع كالعادة لا يخلو من مشاكسات رعد.
بالنسبة ال رعد واضح ان فاهم عيداء والرسالة الي اتريد اتوصله ان هي كلشي بالنسبة ل عبدالسلام وهي ما نست موضوعه فقط لان طلع من البيت واختار ان يستقر بالحي نفسه ظن منه سيتجنب المشاكل والزيارات المستفزة لو كان شقة الوحده.
اما ويه رقية تطلع الوكاحة والشيطنة كلها والاحلى كيف ضبطها تتجسس عليهم ووصفه الها بالقطة وكملتها رقية مشت على اربع. اما السكن ويه المغرفة راح يفتحله الباب يعرف اسرار الحي كله وخصوصاً اسرار الدمية.
رقية بدأت تظهر جوانب شخصيتها بشكل اوضح وسبب تصرفاتها. لم تنسى عشق ابيها لامها ومثلها مثل باقي اخواتها سبب لها عقدة غير ظاهرة لان مغطيه عليها بحركاتها واسلوبها واهتمامها بنفسها لذلك ما اتشوف الحب ضعف بالعكس عاجبتها علاقة اسيا ورضا وباقي اخواتها بس اتريد حب هي اتسيطر عليه بدون دقات قلب طافرة ومشاعر غيرة.
شذره محتاره بين اشارات خليل وقلبها وبين عريس بمواصفات مناسبة وهو سبب ترددها اما رقية حبت تستفزها وتختار صح بس هي فهمتها غلط مشكلة رقية ما تعرف تنصح بأسلوب النصح.
مهند المشاكس ايلوك عليه هالدور اكثر من مهند الروتيني الممل وجوري تعرف بشخصيته الحالية ايأثر عليها اكثر من مهند القديم لذلك تتجنبه وعلاقتها ويه حضارية ( حسب وصفها ).
خلود ان شاء الله اخبار طيبة من المستشفى وحذيفة غير شكل وهو غيران، ما ادري احس هالجزء كل الابطال مشاكسين وهو شي ايجابي طبعاً ما احب الشخصية المعقدة.
نهاية تسلمين كاري وربي ايحفظك ويرسم البسمة على وجوه احبابج مثل ما اترسمين البسمة على وجوه متابعين كثر.


Noor Alzahraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-18, 04:16 PM   #3800

ام رمانة

? العضوٌ??? » 353241
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,251
?  نُقآطِيْ » ام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond reputeام رمانة has a reputation beyond repute
افتراضي

قفلة شريرة ومعاناة حسنااء لاتنتهي ،رقية قاسية جدا على شذرة ،وما بيليق لقساوتها غير
رعد يقومها ويعيدها لكل الرقة، بستمتع جدا بمشاهد رعد ورقية ومشاكساتهم المنعشة،
خليل الحظ مش خليله ،اتمنى ده يتغير قريب😩


ام رمانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.