آخر 10 مشاركات
مشرف معمارى مصرى طالب عمل فى الخليج للاتصال 00201003629993 (الكاتـب : جوفيات - )           »          عامل زراعى مصرى طالب عمل فى الخليج للاتصال 00201003629993 (الكاتـب : جوفيات - )           »          رواية (السكرتيرة) *مكتملة* (الكاتـب : سما صافية - )           »          مساح شبكات مياه مصرى طالب عمل فى الخليج للاتصال ٠٠٢٠١٠٠٣٦٢٩٩٩٣ (الكاتـب : جوفيات - )           »          يراقصها الغيم ، للكاتبة / طعون " مميزه " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كمـا رحيـل سهيـل ، للكاتبة الرااائعه/ لولوه بنت عبدالله "مميزه" (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية عشقني عفريت من الجن ..بقلم بدر رمضان**مكتــــملة& الرابط** (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          واااو قسم (مساحة نقاش متجددة) (الكاتـب : هبة - )           »          عشق من قلـب الصوارم (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree90369Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-18, 08:59 PM   #3881

Hagora Ahmed

? العضوٌ?ھہ » 421633
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 211
?  نُقآطِيْ » Hagora Ahmed is on a distinguished road
افتراضي


يلا يا كاري 🙌🙌🙌

Hagora Ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:01 PM   #3882

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,647
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

تصبيرة (مشهد) من الفصل الحادي عشر ....


في الشارع ..



يمسح رعد عرق جبينه بكم بلوزته الخفيفة وهو يخرج من بوابة بيت سعدون القاضي ليلتقي في منتصف الشارع بعبد الرحمن حاملا بيده انارة منضدية وهو يقول له ضاحكاً

" هذه ارسلتها لك الحاجة سوسو .."

يعض رعد شفته السفلى بشقاوة وهو يقول مدعيا تعابير الهيام والغزل

" اخخخخخخخ منها الحاجة سوسو .. متى ستزوجوني اياها ..؟!"

يضحك عبد الرحمن ملء فمه بينما يلتفت رعد ناحية بيت العطار ليسأل بفضول

" ماذا يجري في بيت العطار ... ها ؟ اخبرني .. ماذا يجري ..؟ "

يدفع عبد الرحمن بالانارة ناحية رعد قائلا بتوبيخ ومراوغة " انشغل انت بامورك الخاصة ولا تتدخل .."

يمسك رعد بالانارة ويضيق عينيه قائلا

" لماذا اشم رائحة لا تعجبني .."

يبتسم عبد الرحمن بخبث ثم يقول له بمشاكسة " انها رائحة ثيابك بلا شك وتحتاج الى الاستحمام بشكل مؤكد.."

لكن رعد يواصل الحاحه بطريقة صبيانية مضحكة " لا تكن لئيما .. اخبرني .. لن أتوقف عن الكلام حتى تخبرني .. "

يعبس عبد الرحمن مدعيا الحنق قائلا

" اووووف انت اسوأ من غراب البين سعدون وتليقان ببعضكما كرفقاء سكن .."

يميل رعد ناحية عبد الرحمن هامساً له

" ان لم تخبرني الآن اقسم بالله سأعود للعم سعدون واثير فضوله حول مؤامرة سرية تجري في الحي وتنعقد اواصر الخيانة من بيت العطار عندها لن يأخذ الامر منه خمس دقائق ليعرف لي تفاصيل الموضوع من اوله لاخره .."

حاول عبد الرحمن المراوغة وهو يتساءل

" بالمناسبة .. اين سعدون ؟! لم أره ابدا ونحن ننقل الاغراض .."

رد رعد وهو يرفع حاجبيه بطريقة ساخرة ماكرة " ادعى ان لديه صداع واختبأ منك في غرفته.. لا اعرف ما فعلته لهذا الرجل لكن مؤكد هو يهابك ويتجنبك .. الان.. لا تغير الموضوع ... ما زلت انتظر الرد.."

يتنهد عبد الرحمن يائسا فيحاول اقناعه بالقول " لكن رباب طلبت مني ان لا افتح فمي.. بتوصية مشددة من الخالة ابتهال .."

توهجت عينا رعد بالاثارة فقال " توصية من الخالة ابتهال ؟!! سافترش الرصيف اقسم بالله ولن اتزحزح من مكاني هذا حتى تخبرني الآن حالا ماذا يحصل في بيت الدمى .."

كان قد جلس فعلا متربعاً على الرصيف واضعا الانارة جواره وقد عقد حاجبيه بعزم لا يلين ...

تلفت عبد الرحمن يمينا وشمالا محرجاً ان يراهما احد المارة في الحي بينما يقول بغيظ ضاحك " قم من الارض ستفضحنا ... انها مشروع خطبة .. محتملة .. هل ارتحت الآن .."

حصل شيء ما لرعد في لحظة توقفت وأبت ان تتحرك مع الزمن .. صوت الاشياء من حوله بهت .. وانقباضة في قلبه اشبه بانقباضة حزن! استدار برأسه جانبا وتحديدا ارتفع بنظراته حتى الطابق الثاني الى الغرفة الثالثة على اليسار ليتمتم

" خطبة ....!"

ودون شعوره وقف على قدميه وهو يضيف متسائلا بصوت أبح " من ..؟ رقية ؟"

كان عبد الرحمن قد انحنى بجذعه ليلتقط الانارة من على الارض وهو يرد بعفوية

" لا ... بل شذرة .. "

هربت تلك اللحظة منه .. (لحظة) تضحك وكأنها تغمزه بخبث قبل ان ترحل هاربة .. ثم استعاد رعد حالته الاولى في لحظة مشرقة بالفكاهة ليمثل الانهيار جاثيا على ركبتيه يدعي (التحطم عاطفيا) وهو يضرب بقبضته على مكان قلبه هامساً بنبرة توجع مضحكة

" آآآه .. قلبي ...شذرة ستتزوج ؟! "

زجره عبد الرحمن وهو يعبس في وجهه

" يا ربي من افعالك هذه يا رعد .. قم بالله عليك قبل ان يخرج رضا من بيت العطار ويراك كالمعتوه جاثيا هكذا على الرصيف..."

يمد عبد الرحمن يده ليسحب رعد ويوقفه بينما يضحك رعد قائلا بفضول مشاكس ليغيظ عبد الرحمن " واين العريس ؟ ألن نراه ؟ لقد كانت سيارة كحلية غريبة تقف هنا كما اظن .. هي سيارته اليس كذلك ؟ "

رد عبد الرحمن وهو يسلمه الانارة من جديد قائلا " نعم سيارته .. لكنه غادر مع والديه قبل قليل عندما كنت ترتب اغراضك في بيت سعدون.."

فيدعي رعد التفكير وهو يشير لرأسه قائلا

" وانا الابله لم افكر لمن تعود هذه السيارة .."

دفعه عبد الرحمن في كتفه وهو يقول

" هيا .. لنضع الانارة في غرفتك الجديدة وتعود لبيتنا كي تستحم .. رائحتك مقرفة.. الحاجة سوسو لن ترضى بعريس نتن الرائحة.."

يدفعه عبد الرحمن عنوة من خلف ظهره بينما رعد يضحك وهو يقول بمشاكسة " احترم زوج والدتك المستقبلي .. سأكون بمثابة ابيك يا ولد !"

وبينما يتضاحكان حادت عيناه بنظرة اخيرة نحو غرفة رقية المظلمة وقد اشتعل ضوؤها فجأة ليكشف وجودها الخفي عند النافذة !



غرفة رقية



تراقبه منذ نصف ساعة .. تقف في الظلمة

يحمل بعض قطع الاثاث الخفيفة من بيت الصائغ وينقلها مع عبد الرحمن الى سكنه الجديد في بيت سعدون القاضي ..

ذبذبات في القلب كلما وقعت عيناها عليه باتت تألفها وتتعامل معها بـ(روح رياضية).. تتقبلها وتفسرها ببساطة انها معجبة به ..

وان يكن ؟! انها قد تعجب بأي شاب يملك بعض مقوماته وروح الفكاهة المميزة لديه .. كما انه جذاب للاناث بالفطرة .. لكن كل هذا لا يؤثر عليها عميقاً .. اليس كذلك ؟! بل يجب أن لا يؤثر!

تمعن النظر كيف جلس متربعاً على الرصيف وهو يكلم عبد الرحمن فتبتسم شفتاها عفويا ... فجأة تراه يلتفت ناحيتها لينظر مباشرة لغرفتها فشهقت وهي تسارع للاختباء خلف الستارة خوفاً من أن يراها رغم ظلمة غرفتها التي تستر وجودها قرب النافذة ..

عادت لتمد رأسها وتنظر بحذر فرأته هذه المرة واقفاً على قدميه قبالة عبد الرحمن وبدا غريب المحيا ثم قال له عبد الرحمن شيئا جعله يعود لطبيعته وتعابيره الساخرة الفكاهية ليهبط فجأة الى الرصيف جاثيا على ركبتيه هذه المرة وهو يضرب بقبضته المتكورة موضع قلبه ..

تسارعت انفاسها مأخوذة بقبضته تلك وتخيلته للحظة قد يجثو على ركبتيه امامها يتوسلها ... الحب ...!

عاد القلب لذاك الارتجاج الذي حصل لها بالامس ... بل... تضاعف ...

تتسارع انفاسها وموجة مضادة من حنق غاضب تهاجمها بشراسة فتعينها لتسيطر على تلك الخفقات ...

تحاول ان تهدأ وهي تقنع نفسها بالقول المتحفز المتربص .. لا يمكن ان يكون كاملاً بهذه الطريقة ليؤثر بها على هذا النحو.. يجب ان يكون لديه نقاط ضعف تكسر هالة اعجابها به ..

انه يعجبها لانه مختلف ويبدو منيعاً بشكل مغيظ .. اذن كل ما في الامر انه يحسن اخفاء نقاط ضعفه .. مثلها تماماً ...

وان كان حدسها يخبرها بأن ما يخفيه رعد عظيم .. عظيم للغاية ...

اجل .. هذا هو الحل .. يجب ان تواصل بحثها حتى تعرف ما يخفيه .. عندها فقط ستستعيد سيطرتها على نفسها ....

راقبته اخيرا وعبد الرحمن يمازحه وهو يدفع ظهره من الخلف ليجبره على التحرك وعندها انفتح باب غرفتها ثم انفتحت الانوار في نفس اللحظة مع صوت اختها رباب وهي تسأل باهتمام وبعض العجب " هل انت بخير يا كل الرقة ؟ لماذا تقفين بالظلام هكذا ؟"

ابتعدت رقية بحركة رشيقة عن النافذة وبرباطة جأش وسيطرة كان صوتها يخرج سلسا لا مباليا وهي ترد " مؤكد بخير .. ولماذا لا أكون ...؟!"

تقدمت منها رباب تنظر اليها بتمعن لتقول بمحبة خالصة لها " كلمات شذرة لك اذتني رغم اني لا ألومها .. فانت تستحقين ! لكن مع هذا قلبي توجع لاجلك .. لاني اعرف انك مجرد حمقاء لا تظهرين طيبتك بل العكس تسعين لطمسها ..! "

رغم تأثرها بكلام رباب الا انها عاندت وادعت مزيدا من اللامبالاة قائلة " تعنين عندما صرخت شذرة في وجهي (انت مريضة في قلبك) ؟ هل هذا ما آلمك لاجلي يا قرفة؟ لكن حقاً انا لا اهتم بما تقوله ولا تحرك بي شعرة هذه الغبية الضعيفة .. انها أتفه من أن اهتم .. لدي ما يشغل عقلي وهو أهم منها بكثير ومن عقدها النفسية.."

عبست رباب لتواجهها بالقول " رقية ! لا تكوني متعالية على الاخرين ومغترة بنفسك .. شذرة ليست غبية ولا ضعيفة .. كونك اجرأ منها لا يعني انك افضل .."

لم تتأثر رقية بل ابتسمت لتشرح بسلاسة

" هل تعلمين ما هي شذرة ؟! انها مجرد فتاة ولدت ونشأت كمدللة .. وحيدة والديها.. اعتادت ان تكون محور اهتمامهما وحدها فكبرت وهي تظن بغباء انها محور الكون .. وعندما فقدتهما لم تتقبل انها لم تعد كذلك واكتشفت الحياة الحقيقية التي ترفضها وتنوح كل يوم شكوى منها .. بعد كل هذا الا تجدينها غبية ضعيفة خاصة وهي تتخبط بكل اختيار وتصرف .. "

حاججتها رباب بالقول " كلنا نتخبط ونخاف .. انا نفسي افعل هذا وحتى اللحظة .. اشعر اني .. لم اتجاوز مخاوفي .. يا رقية هذا ليس عار علينا .. اننا ببساطة بشر ... "

ردت رقية بنبرة عملية فيها لمحة اصرار

" نعم بشر ... لكننا بشر مخيرون في اتخاذ القرار كيف سنتصرف حول ما يجري معنا في هذه الحياة .. اما ان نحارب ونعافر ونأبى ان يسحقنا احد .. او نرضى بالهوان ونبكي على الاطلال .."

ردت رباب بهدوء وهي تمعن النظر في وجه اختها العنيد " رؤيتك قاسية يا رقية .. او ربما تدعين القسوة لتواجهي بها ضعفك الخفي .. لكن ربما يوماً ما هذه القسوة لن تدعمك كفاية لتظلي قوية .."
استدارت رباب لتغادر بينما رقية تشيعها بنظراتها وعند باب الغرفة أضافت رباب قائلة " اردت اخبارك ايضا ان شذرة وافقت على مصعب .. لقد اخبرت اسيا للتو بموافقتها .. لم يتبق الا ان يسأل رضا عنه وعن عائلته وربما الخميس المقبل سيكون يوم (المشّاية) ليلتقي رجال العائلتين ويقرؤن الفاتحة للخطبة الرسمية .."
غادرت رباب تاركة رقية بمفردها التي أخذت تتمتم بتفكير ساخر " من يدري .. ربما (النائحة على حظها) ستجد اخيرا ذاك الحظ يبتسم لها مع (عريس الهنا) .. مسكين يا خليل .. سيتحطم قلبك ..."
*يوم الشربت أو المشاية هو بالنسبة للعراقيين يوم الوجاهة , في هذا اليوم يجتمع الرجال من أهل العريس من الأب و الإخوة و الأقارب و الأصدقاء و يذهبون إلى بيت العروس و يكون بإستقبالهم والد العروس و إخوانها و أقاربهم , يتحدث في الموضوع بشكل رسمي ويطلب العروس رجل قدير و كبير بالسن من أهل العريس و يوافق والد العروس بقوله : "موافقين , حلت البركة نتشرف" .



انتهت التصبيرة ... ملتقانا بالفصل الحادي عشر كاملا يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله
شنو رايكم بالتصبيرة ؟؟؟ ههههههههههههههههه


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. لمس الحرائر

رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:01 PM   #3883

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ?ھہ » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 209 ( الأعضاء 113 والزوار 96)
‏قمر الليالى44, ‏Ino77, ‏بيون نانا, ‏Hagora Ahmed, ‏الاوهام+, ‏ايمان حمادة, ‏Nor elsaid, ‏مجد بانا, ‏Hadaldal, ‏rashid07, ‏Maha zedan, ‏نجاح جنا, ‏chahinezb, ‏lelly, ‏[email protected], ‏yawaw, ‏fatima mimen, ‏ياسمين البغدادي, ‏Diego Sando, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏جودينآ, ‏قمر الزد, ‏Ese, ‏Reemhh, ‏summer cloud, ‏انيين الرووح, ‏assia elçin sangu, ‏sara abdelwahhab, ‏Statin, ‏تفاءل..., ‏حنين محمود90, ‏Sonaezz, ‏قلب حر, ‏ام لوجي و عمر, ‏همس البدر, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏مينى10, ‏33Zain, ‏ghdzo, ‏safaa fathy, ‏bassma rg, ‏لين لين, ‏yoda5, ‏Gogo01, ‏Gigi.E Omar, ‏مجد صالح, ‏yasser20, ‏lara ali, ‏sara alaa, ‏عطر الاحساس, ‏NAMOSA, ‏KoToK, ‏markunda, ‏نوال11, ‏nehal hijazy, ‏زنبقة الماء 22, ‏قمر وأنجم, ‏so so cat, ‏gege gemy, ‏Hager Haleem, ‏Beshayr, ‏gentle dona, ‏تركستانية, ‏Narnor, ‏ام تالا و يارا, ‏روح-الشام, ‏flower90, ‏نون123, ‏روحي حرة, ‏redrose2014, ‏لمار مجد, ‏fleurita111, ‏Dona ashraf, ‏Rona moham, ‏الميزان, ‏fatiroze, ‏جواهر الخليج, ‏الجميله2, ‏احلام حزينة, ‏Time Out, ‏سرى النجود, ‏plalk, ‏فيليسيتي, ‏rasha moner, ‏Rokaya mf, ‏أسمهان الأمين, ‏عويشة, ‏KSA.KSU, ‏anitta1996, ‏مسحة فرح, ‏فراشة الرماد, ‏Karaoki, ‏nada13omar, ‏assoom, ‏Inspir, ‏أروى1986, ‏زهره الشيكولاته, ‏Sultankie, ‏AyOyaT, ‏دموع عذراء, ‏فتنة الطفوله, ‏حروف السكر, ‏صمت الهجير, ‏مريم المقدسيه, ‏ميمو٧٧, ‏enashady, ‏لاار, ‏هبوش 2000, ‏سارة جعفر, ‏Vardia AL-shater, ‏انا القمر


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:02 PM   #3884

ميريزااد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ميريزااد

? العضوٌ?ھہ » 341336
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,984
?  نُقآطِيْ » ميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 213 ( الأعضاء 116 والزوار 97)
‏ميريزااد*, ‏Hagora Ahmed, ‏الأسيرة بأفكارها+, ‏ملك قلبي انا, ‏Ino77, ‏AdamDado, ‏Hadaldal, ‏قمر الليالى44+, ‏بيون نانا, ‏الاوهام, ‏Nor elsaid, ‏مجد بانا, ‏rashid07, ‏Maha zedan, ‏نجاح جنا, ‏chahinezb, ‏lelly, ‏[email protected], ‏yawaw, ‏fatima mimen, ‏ياسمين البغدادي, ‏Diego Sando, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏جودينآ, ‏قمر الزد, ‏Ese, ‏Reemhh, ‏summer cloud, ‏انيين الرووح, ‏assia elçin sangu, ‏sara abdelwahhab, ‏Statin, ‏تفاءل..., ‏حنين محمود90, ‏Sonaezz, ‏قلب حر, ‏ام لوجي و عمر, ‏همس البدر, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏مينى10, ‏33Zain, ‏ghdzo, ‏safaa fathy, ‏bassma rg, ‏لين لين, ‏yoda5, ‏Gogo01, ‏Gigi.E Omar, ‏مجد صالح, ‏yasser20, ‏lara ali, ‏sara alaa, ‏عطر الاحساس, ‏NAMOSA, ‏KoToK, ‏markunda, ‏نوال11, ‏nehal hijazy, ‏زنبقة الماء 22, ‏قمر وأنجم, ‏so so cat, ‏gege gemy, ‏Hager Haleem, ‏Beshayr, ‏gentle dona, ‏تركستانية, ‏Narnor, ‏ام تالا و يارا, ‏روح-الشام, ‏flower90, ‏نون123, ‏روحي حرة, ‏redrose2014, ‏لمار مجد, ‏fleurita111, ‏Dona ashraf, ‏Rona moham, ‏الميزان, ‏fatiroze, ‏جواهر الخليج, ‏الجميله2, ‏احلام حزينة, ‏Time Out, ‏سرى النجود, ‏plalk, ‏فيليسيتي, ‏rasha moner, ‏Rokaya mf, ‏أسمهان الأمين, ‏عويشة, ‏KSA.KSU, ‏anitta1996, ‏مسحة فرح, ‏فراشة الرماد, ‏Karaoki, ‏nada13omar, ‏assoom, ‏Inspir, ‏أروى1986, ‏زهره الشيكولاته, ‏Sultankie, ‏AyOyaT, ‏دموع عذراء, ‏فتنة الطفوله, ‏حروف السكر, ‏صمت الهجير, ‏مريم المقدسيه, ‏ميمو77, ‏enashady, ‏لاار, ‏هبوش 2000, ‏سارة جعفر, ‏Vardia AL-shater, ‏انا القمر


ميريزااد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:05 PM   #3885

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ?ھہ » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 268 ( الأعضاء 141 والزوار 127)
‏قمر الليالى44, ‏ريتاج القلب, ‏ميمو٧٧, ‏Ese, ‏Quranlover2009, ‏sara-khawla, ‏Diego Sando, ‏angle2008, ‏نهاد على+, ‏Heyam Raslan, ‏Nusseibeh, ‏بيون نانا, ‏الوصية, ‏plalk, ‏مخبرية, ‏نور 1998, ‏tamtam 24, ‏فايزة مهني, ‏jojolove95, ‏rema232, ‏remokoko, ‏آية يوسف, ‏Hagora Ahmed, ‏زهره الفل, ‏emee-, ‏داليا انور, ‏randa duidar, ‏هدى الحجاجى, ‏هبة الله 4, ‏Hadaldal, ‏فديت الشامة, ‏chahinezb, ‏Gogo01, ‏فتنة الطفوله, ‏Better, ‏فطومة19, ‏adorer, ‏Ino77, ‏redrose2014, ‏hatoon_, ‏الأسيرة بأفكارها+, ‏Alzeer78, ‏lina Aryam, ‏ملك قلبي انا, ‏AdamDado, ‏الاوهام+, ‏Nor elsaid, ‏مجد بانا, ‏rashid07, ‏Maha zedan, ‏نجاح جنا, ‏lelly, ‏[email protected], ‏yawaw, ‏fatima mimen, ‏ياسمين البغدادي, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏جودينآ, ‏قمر الزد, ‏Reemhh, ‏summer cloud, ‏انيين الرووح, ‏assia elçin sangu, ‏sara abdelwahhab, ‏Statin, ‏تفاءل..., ‏حنين محمود90, ‏Sonaezz, ‏قلب حر, ‏ام لوجي و عمر, ‏همس البدر, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏مينى10, ‏33Zain, ‏ghdzo, ‏safaa fathy, ‏bassma rg, ‏لين لين, ‏yoda5, ‏Gigi.E Omar, ‏مجد صالح, ‏yasser20, ‏lara ali, ‏sara alaa, ‏عطر الاحساس, ‏NAMOSA, ‏KoToK, ‏markunda, ‏نوال11, ‏nehal hijazy, ‏زنبقة الماء 22, ‏قمر وأنجم, ‏so so cat, ‏gege gemy, ‏Hager Haleem, ‏Beshayr, ‏gentle dona, ‏تركستانية, ‏Narnor, ‏ام تالا و يارا, ‏روح-الشام, ‏flower90, ‏نون123, ‏روحي حرة, ‏لمار مجد, ‏fleurita111, ‏Dona ashraf, ‏Rona moham, ‏الميزان, ‏fatiroze, ‏جواهر الخليج, ‏الجميله2, ‏احلام حزينة, ‏Time Out, ‏سرى النجود, ‏فيليسيتي, ‏rasha moner, ‏Rokaya mf, ‏أسمهان الأمين, ‏عويشة, ‏KSA.KSU, ‏anitta1996, ‏مسحة فرح, ‏فراشة الرماد, ‏Karaoki, ‏nada13omar, ‏assoom, ‏Inspir, ‏أروى1986, ‏زهره الشيكولاته, ‏Sultankie, ‏AyOyaT, ‏دموع عذراء, ‏حروف السكر, ‏صمت الهجير, ‏مريم المقدسيه, ‏enashady


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:08 PM   #3886

ميريزااد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ميريزااد

? العضوٌ?ھہ » 341336
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,984
?  نُقآطِيْ » ميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond reputeميريزااد has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 296 ( الأعضاء 147 والزوار 149)
‏ميريزااد*, ‏قمر الليالى44+, ‏ام اروى العرابي, ‏Fatma.Roziq, ‏butter fly, ‏نهى حمزه, ‏Vardia AL-shater, ‏آية على, ‏lina Aryam, ‏نجاح جنا, ‏عبير سعد ام احمد, ‏منااال محمد, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏ميمو77, ‏نهي يحيي, ‏ريتاج القلب, ‏Quranlover2009, ‏sara-khawla, ‏Diego Sando, ‏angle2008, ‏نهاد على, ‏Heyam Raslan, ‏بيون نانا, ‏الوصية, ‏plalk, ‏مخبرية, ‏نور 1998, ‏tamtam 24, ‏فايزة مهني, ‏jojolove95, ‏rema232, ‏remokoko, ‏آية يوسف, ‏Hagora Ahmed, ‏زهره الفل, ‏emee-, ‏داليا انور, ‏randa duidar, ‏هدى الحجاجى, ‏هبة الله 4, ‏Hadaldal, ‏فديت الشامة, ‏chahinezb, ‏Gogo01, ‏فتنة الطفوله, ‏Better, ‏فطومة19, ‏adorer, ‏Ino77, ‏redrose2014, ‏hatoon_, ‏الأسيرة بأفكارها+, ‏Alzeer78, ‏ملك قلبي انا, ‏AdamDado, ‏الاوهام, ‏Nor elsaid, ‏مجد بانا, ‏rashid07, ‏Maha zedan, ‏lelly, ‏[email protected], ‏yawaw, ‏fatima mimen, ‏ياسمين البغدادي, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏جودينآ, ‏قمر الزد, ‏Reemhh, ‏summer cloud, ‏انيين الرووح, ‏assia elçin sangu, ‏sara abdelwahhab, ‏Statin, ‏تفاءل..., ‏حنين محمود90, ‏Sonaezz, ‏قلب حر, ‏ام لوجي و عمر, ‏همس البدر, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏مينى10, ‏33Zain, ‏ghdzo, ‏safaa fathy, ‏bassma rg, ‏لين لين, ‏yoda5, ‏Gigi.E Omar, ‏مجد صالح, ‏yasser20, ‏lara ali, ‏sara alaa, ‏عطر الاحساس, ‏NAMOSA, ‏KoToK, ‏markunda, ‏نوال11, ‏nehal hijazy, ‏زنبقة الماء 22, ‏قمر وأنجم, ‏so so cat, ‏gege gemy, ‏Hager Haleem, ‏Beshayr, ‏gentle dona, ‏تركستانية, ‏Narnor, ‏ام تالا و يارا, ‏روح-الشام, ‏flower90, ‏نون123, ‏روحي حرة, ‏لمار مجد, ‏fleurita111, ‏Dona ashraf, ‏Rona moham, ‏الميزان, ‏fatiroze, ‏جواهر الخليج, ‏الجميله2, ‏احلام حزينة, ‏Time Out, ‏سرى النجود, ‏فيليسيتي, ‏rasha moner, ‏Rokaya mf, ‏أسمهان الأمين, ‏عويشة, ‏KSA.KSU, ‏anitta1996, ‏مسحة فرح, ‏فراشة الرماد, ‏Karaoki, ‏nada13omar, ‏assoom, ‏Inspir, ‏أروى1986, ‏زهره الشيكولاته, ‏Sultankie, ‏AyOyaT, ‏دموع عذراء, ‏حروف السكر, ‏صمت الهجير, ‏مريم المقدسيه


ميريزااد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:09 PM   #3887

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ?ھہ » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء التفاؤل كاردينيا الغالية...
سلمت يداك حبيبتي على التصبيرة الرااائعة وفي شوق كبير للقادم...
....
اوه ان رعد يهتم بكل الوقة فقد حزن عندم سمع بامر الخطبة ولكنه ارتاح كثيرا عندما علم انها ليست هي المطلوبة...
وحديث رباب مع رقية اراه صحيح وايضا واقعية رقية صحيحة ولكن كما قالت رباب تخفين ضعفك بتلك القسوة....
اوه لقد نسيت خليل مالذي سيفعله ياترى؟؟؟
قلبي عليه...
....
في انتظار الفصل القادم بشوق...
تحياتي واحترامي وقبلاتي لك...
💞🌸💞


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:09 PM   #3888

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ?ھہ » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اشو هالتصبيرة التجويعية ؟
فكرت حتنزلى فصل نزلتى تصبيرة ؟
اشو فى يا كارى ؟؟؟؟؟؟؟
تصبيرة عن حوار بين رعد وعبد الرحمن
ورقية ورباب
الغبية شذرة وافقت على مصعب
وخليل ماذا سيكون موقفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
بانتظار الفصل بشوق


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:09 PM   #3889

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ?ھہ » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 345 ( الأعضاء 159 والزوار 186)
‏الأسيرة بأفكارها, ‏اولادي جنتي, ‏قمر الليالى44+, ‏احلام فهمي, ‏غروب84, ‏خفوق انفاس, ‏هبه عجلان, ‏جلاديوس, ‏hebajanat, ‏فطومة19, ‏*ghaima*, ‏ابتسامة تفاؤل, ‏mnmhsth, ‏الاء لاشين, ‏ام مامون, ‏ملك قلبي انا, ‏Fatma.Roziq, ‏Nor elsaid, ‏وداد بدوي, ‏محمدطه, ‏Vardia AL-shater, ‏ام اروى العرابي, ‏butter fly, ‏نهى حمزه, ‏آية على, ‏lina Aryam, ‏نجاح جنا, ‏عبير سعد ام احمد+, ‏منااال محمد, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏ميمو٧٧, ‏نهي يحيي, ‏ريتاج القلب, ‏Quranlover2009, ‏sara-khawla, ‏Diego Sando, ‏angle2008, ‏نهاد على, ‏Heyam Raslan, ‏بيون نانا, ‏الوصية, ‏plalk, ‏مخبرية, ‏نور 1998, ‏tamtam 24, ‏فايزة مهني, ‏jojolove95, ‏rema232, ‏remokoko, ‏آية يوسف, ‏Hagora Ahmed, ‏زهره الفل, ‏emee-, ‏داليا انور, ‏randa duidar, ‏هدى الحجاجى, ‏هبة الله 4, ‏Hadaldal, ‏فديت الشامة, ‏chahinezb, ‏Gogo01, ‏فتنة الطفوله, ‏Better, ‏adorer, ‏Ino77, ‏redrose2014, ‏hatoon_, ‏Alzeer78, ‏AdamDado, ‏الاوهام, ‏مجد بانا, ‏rashid07, ‏Maha zedan, ‏lelly, ‏[email protected], ‏yawaw, ‏fatima mimen, ‏ياسمين البغدادي, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏جودينآ, ‏قمر الزد, ‏Reemhh, ‏summer cloud, ‏انيين الرووح, ‏assia elçin sangu, ‏sara abdelwahhab, ‏Statin, ‏تفاءل..., ‏حنين محمود90, ‏Sonaezz, ‏قلب حر, ‏ام لوجي و عمر, ‏همس البدر, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏مينى10, ‏33Zain, ‏ghdzo, ‏safaa fathy, ‏bassma rg, ‏لين لين, ‏yoda5, ‏Gigi.E Omar, ‏مجد صالح, ‏yasser20, ‏lara ali, ‏sara alaa, ‏عطر الاحساس, ‏NAMOSA, ‏KoToK, ‏markunda, ‏نوال11, ‏nehal hijazy, ‏زنبقة الماء 22, ‏قمر وأنجم, ‏so so cat, ‏gege gemy, ‏Hager Haleem, ‏Beshayr, ‏gentle dona, ‏تركستانية, ‏Narnor, ‏ام تالا و يارا, ‏روح-الشام, ‏flower90, ‏نون123, ‏روحي حرة, ‏لمار مجد, ‏fleurita111, ‏Dona ashraf, ‏Rona moham, ‏الميزان, ‏fatiroze, ‏جواهر الخليج, ‏الجميله2, ‏احلام حزينة, ‏Time Out, ‏سرى النجود, ‏فيليسيتي, ‏rasha moner, ‏Rokaya mf, ‏أسمهان الأمين, ‏عويشة, ‏KSA.KSU, ‏anitta1996, ‏مسحة فرح, ‏فراشة الرماد, ‏Karaoki, ‏nada13omar, ‏assoom, ‏Inspir, ‏أروى1986, ‏زهره الشيكولاته, ‏Sultankie, ‏AyOyaT, ‏دموع عذراء, ‏حروف السكر, ‏صمت الهجير


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 09:11 PM   #3890

داليا انور
 
الصورة الرمزية داليا انور

? العضوٌ?ھہ » 368081
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 944
?  نُقآطِيْ » داليا انور is on a distinguished road
افتراضي

غبية كنت متوقعة ترفض ربنا يستر على خليل

داليا انور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.