آخر 10 مشاركات
سيجوفيا موطن أحلامي وأشجاني-للكاتبة المبدعة 49 jawhara-"رواية زائرة" كاملة (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          [تحميل]الشيخ سلطان للكاتبه/ تبارك توتايه "عراقيه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          العيون الحالمة -شرقية زائرة- للكاتبة الآخاذة: Jάωђάrά49 *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          آثر على الرمـــال ..قلوب زائرة للكاتبة الآخاذة:*عبير محمد قائد(بيـــرو)* *كاملة* (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1791Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-18, 01:57 AM   #4411

هاجر عبده

? العضوٌ??? » 420298
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » هاجر عبده is on a distinguished road
افتراضي


قلبي الصغير لا يحتمل
اربع مشاهد يشوقوا لاربع فصول بقي هنقدر ننتظر لحد العيد
يا رب الصبر ♡♡♡
منتظرينك كاردينيا ♡
رمضان كريم


هاجر عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 10:29 AM   #4412

hekmat.3

? العضوٌ??? » 423859
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 160
?  نُقآطِيْ » hekmat.3 is on a distinguished road
افتراضي تعليق على روايات كاردينيه

أعشقك وأعشق رواياتك يا كاري ❤🌷وإذا بدأت بإحداهم لم تعرف عيني النوم حتي أنهي قراءتها أنا اشتركت بالمنتدي مخصوص لأتابع لك كل جديد لكن أنا مشكلتي إني ثانويه عامه وأزهر ومن كتر الرعب مش بذاكر وخايفه كتييييييير 😢😢

hekmat.3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 03:02 PM   #4413

gogo3046
 
الصورة الرمزية gogo3046

? العضوٌ??? » 324763
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,564
?  نُقآطِيْ » gogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond repute
افتراضي

رقية...حسبتها شافت وزغ (أكثر مخلوق اكرهه على وجه الارض😷)
ومشاعر رعد حتبدأ تتطور من هنا.
حسناء راحتها بالموت فقطغير كذا مالها راحة وسط هالعالم اللي مدري كيف اوصفهم.
انفجار جوري ريحني وكأني انا اللي كنت كاتمة في نفسي وانفجرت.لانه مهند جد جد مقهوووووورة منه .
خليل.لالالالالالالا ليششششششششششششش
اتمنى من كل قلبي انه مايكون صادق حسبي الله


gogo3046 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 03:03 PM   #4414

gogo3046
 
الصورة الرمزية gogo3046

? العضوٌ??? » 324763
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,564
?  نُقآطِيْ » gogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond repute
افتراضي

ورمضان مبارك عليكي كاردينيا

gogo3046 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 05:23 PM   #4415

dorra24

? العضوٌ??? » 310254
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » dorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond repute
افتراضي

في هذه المشاهد، تجلى لنا وجه آخر من الانسانية، وجه كئيب قاتم، هو التعاسة الانسانية بمخلتف مظاهرها من حزن و قهر و خذلان.
*حسنا و تحسين: لعل هذه المواجهة الاكثر صراحة و الاكثر قسوة لكليهما. حسنا بدت كمن يحتضر فقد فاض كاس صبرها و يئست تماما من فكرة تغيير وضعها نحو الافضل. الدنس طال قوت يومها و جسدها و روحها و ماعادت قادرة على محوه من حياتها. وحتى فسحة الامل في حياتها قتلت في المهد قبل ان ترى النور و انقلبت الى ظلام دامس. حسنا الآن واهنة للغاية و استسلامها يعكس عمق معاناتها و قلة حيلتها. فلا شيء يجدي مع تحسين.
لذلك هي الآن تنتظر النهاية و حسب فقد خارت قواها تماما.
تحسين يعلم ان حبه لحسنا دمرها و يدمرها و يعلم انه لم و لن يكون يوما زوجها كسكن و سند لها. كما يعي ايضا ان نفورها يزداد كل يوم مع غلظة طباعه و كم الموبقات الهائل الذي يرتكبه و الذي يتنافى مع نقاء فطرتها. غارق هو حد النخاع في الاثم و عاجز تماما عن الخروج منه. يعلم ان كليهما يسير في اتجاه مختلف لكنه لا يملك سوى ان يجذبها لطريقه مشوها نفسها و قاتلا لروحها.
يراها تذبل و تموت رويدا رويدا لكن ما باليد حيلة، ففراقها يعني موته فهي كل النساء لديه و هي الغاية و المنتهى.
الى الآن مازال تحسين لا يرى سوى نفسه في المقام الاول رغم احساسه العميق بعذاب حسنا. فهل سياتي اليوم الذي يؤثرها على نفسه ام ان هذا امر مستبعد؟
*جوري و مهند: رغم وعيها بكم التنازلات التي قامت بها طيلة سنوات زواجها لكنها هربت من مواجهة حقيقية للموضوع. الى ان رات بام عينيها ذاتها متجسدة في فتاة اخرى، رات هوانها و معاناتها و كرامتها المجروحة، هي الشابة المعتدة بذاتها التي تعتز بانفتها و قوتها، اكتشفت انها تحولت بطريقة او باخرى الى مسخ لا يمت لها بصلة خلال ثلاث سنوات. سنوات اضاعت خلالها ذاتها الحقيقية لتكتشف انها كانت تبحث عن السراب.
رؤية المراة التي كانت عليها طيلة ثلاث سنوات كان صادما للغاية لذلك انفجارها في مهند كان طبيعيا. ذلك الغضب و الاحساس بالذل و الامتهان برزا من جديد ليقوضا ثباتها.
قرار مهند بان يسرد على جوري قصته مع حبيبة، بقدر ما سيسببه له من احراج و الم و هو يعيد احياء الماضي بكل اخطائه و آثامه الا انه ربما يغير نظرة جوري له.
مهند على الاغلب كان غارقا في احساسه بالذنب بعد تجربة حبيبة، كيف انه كاد ان يكون سببا في موتها بسبب نرجسيته و طيشه. لكن احساس الذنب اختلط في جانب منه بعمق مشاعره تجاهها لذلك لم يستطع الاستفاقة الا عندما قابل شذرة و هنا فقط توضحت الرؤية لديه.
مصارحته الآن لجوري بتجربت مع حبيبة، هي نوع من المجازفة فربما معرفتها بما كان عليه مهند سابقا قد تحدث شرخا اكبر في علاقتها به و لكن عزاؤه ان تتفهم طبيعة العلاقة غير السوية التي جمعت بحبيبة. ربما تعي بعقلها و بقلبها ان تلك السنوات التي مضت كانت تحمل من رثاء الذات و احساس الذنب اكثر مما تحمل من حسرة على فقدان هذا الحب. فهل ستتفهم جوري في خضم ثورتها الحالية تجربة مهند؟ ام ان هذه المصارحة ستزيد من تاجيج ثورتها؟
* رقية و رعد: قد يبدو الموقف طريقا، رقية الفتاة القوية التي لا تهاب شيئا تصيبها حالة هلع هستيرية من مجرد رؤية فار. و لكنني رايت ان الموقف اعمق من ذلك بكثير.
بيت الدمى خاصتها، الذي رافقها منذ طفولتها، الذي بنته لبنة لبنة بذكرياتها و اسرارها، نافذتها السرية التي تطلع من خلالها على الحياة و على المحيطين بها، تفاجئ بوجود فار داخله. هذا الفار اقتحم خصوصيتها و دنس عالمها الخاص الفريد من نوعه. لذلك ربما كان الرعب مضاعفا.
صراخها الرهيب و ذعرها الكبير حركا شيئا راكدا في اعماق رعد: هو راى فيها "رعد" الفتى اليافع بعجزه و قلة حيلته عندما كان في السابعة عشر من العمر، وحيدا في هذه الدنيا يحتاج حضنا دافئا يحتويه و يخفف عنه لتتلقفه غيداء و تهوي به الى الرذيلة.
راى رعد الوجه الآخر لرقية بضعفها و خوفها دون تلك الهالة من القوة التي تحتمي بها من البشر، راى فيها الانسانة الهشة دون اي حواجز.
دخوله الى غرفتها هو اقتحام لعالمها الخاص و رؤيته لبيت دماها خاصة اذا وجد صورة الساحر التي رسمتها له حبيبة هناك ستشكل فارقا لكليهما. رعد سيرى الجانب العاطفي لرقية و ربما سيفهم اعجابها به لكن هل تراه يحرجها؟
رقية سيكون الموقف صعبا جدا عليها. ان يتجاوز احدهم الخطوط التي تضعها و يطلع على تفاصيل حميمية لها امر لا يمكن ان تحتمله و لم يخطر يوما على بالها. فماذا لو كان هذا المطلع هو رعد الذي ينتابها الفضول لتعرف ما يخفيه فاذا بها هي تنكشف امامه دون.
كيف ستتعامل مع الموقف و كيف سيؤثر ذلك على علاقتها برعد؟
*خليل: فاض الكيل به بعد خطبة شذرة و زاد الطين بلة تدخل الجارة الفضولية، فما كان منه، على الاغلب، سوى الاعلان عن عقد القران المزعوم ليسكت الافواه. كلام تفوه به في لحظة اندفاع و غضب ستكون له تبعات. فخليل ليس من النوع الذي يتراجع عن قرار اتخذه لذلك سيتم هذا الزواج حسب رايي رغم انه قرار متسرع و ستكون له تبعات كبيرة في حياة خليل.
مشاهد رغم الحزن الطاغي عليها انها مثلت تشكيلة متنوعة و مميزة من الاحاسيس الانسانية.
شكرا لك كاردينيا رمضان مبارك و الى لقاء قريب ان شاء الله.


dorra24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 09:47 PM   #4416

kagomi

? العضوٌ??? » 403568
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 274
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » kagomi is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حسنا ... حسنا يا خليل ... يا سبع جيت تكحلها عميتها ... ولكن اظنها لحظة الفرج فلربما .. ربما تغار تلك الشذرة ... وتعطي خليل املا ما ... اما رقية فأعجبني كيف انك وضعتها في موقف هشاشة ... رائعة احسنتي يا كاري .. ورعد بطل المغوار .. البار ماذا ستفعل اذا انكشفت اسرارك ... اما مهند كان يجب ان تقوم بتلك الخطوة منذ وقت طوووووووويل ... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

kagomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 10:36 PM   #4417

mayna123
 
الصورة الرمزية mayna123

? العضوٌ??? » 365675
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,279
?  نُقآطِيْ » mayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond repute
افتراضي

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 64 ( الأعضاء 23 والزوار 41)
‏mayna123, ‏heba hebo, ‏أمل عقل, ‏Vlora, ‏منار عويس, ‏tetofeto, ‏Laho, ‏NoOoShy, ‏temoony, ‏ريماسامى, ‏أم لجينه, ‏hi nonna, ‏cadbury chocolate, ‏ورود المحبه, ‏ليله رومانسيه, ‏لولو عمر, ‏همسالروح, ‏بوفارديا92, ‏momu, ‏الله اكبر و الله, ‏..swan.., ‏houdadenguir, ‏حلاوه روح


mayna123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-18, 10:37 PM   #4418

mayna123
 
الصورة الرمزية mayna123

? العضوٌ??? » 365675
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,279
?  نُقآطِيْ » mayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 64 ( الأعضاء 23 والزوار 41)
‏mayna123, ‏heba hebo, ‏أمل عقل, ‏Vlora, ‏منار عويس, ‏tetofeto, ‏Laho, ‏NoOoShy, ‏temoony, ‏ريماسامى, ‏أم لجينه, ‏hi nonna, ‏cadbury chocolate, ‏ورود المحبه, ‏ليله رومانسيه, ‏لولو عمر, ‏همسالروح, ‏بوفارديا92, ‏momu, ‏الله اكبر و الله, ‏..swan.., ‏houdadenguir, ‏حلاوه روح


mayna123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-18, 01:38 AM   #4419

Maiada123
 
الصورة الرمزية Maiada123

? العضوٌ??? » 388167
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 118
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Maiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond reputeMaiada123 has a reputation beyond repute
افتراضي

المشاهد جميله كاردى تسلم الايادى
المشهد الاول حزين اوى حب وعذاب
المشهد الثانى بدايه العلاقه صح بين مهند وجورى
المشهد الثالث وهنشوف اجمل قصه بين رعد ورقيه قريبا
المشهد الرابع كنت متوقعاه بس زعلت منه مكونتش عايزه يحصل كدا



Maiada123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-05-18, 11:26 AM   #4420

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
صباح الخير والعافية عليكم ....
كل عام وانتي وبقية الأعضاء وأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بالف خير رمضان مبارك ربي يبلغنا وإياكم رمضان لافاقدين ولا مفقودين ....
عزيزتي المشاهد روووعه خصوصاً رعد ورقية ...
نبدأ بحي الشيخ
تحسين وحسناء نقطة ضعف تحسين قلبة (حب حسناء ) لأنه يجد الأمان والشعور بالدفأ والحنان وخصوصاً يجد بها حنان الأم الذي افتقده منذ كان صغيرا ولكن الشك عندما يدخل في عقل وقلب الرجل يدمر البيوت العمرانه .... فالح وحمدية حبل الكذب قصير وأعتقد حيلة رخيصة كهذه لاتعبر على تحسين طال الزمن أوقصر ....
المشهد الثاني مهند وجوري
أعتقد حان الوقت لكشف الحقائق ووضع النقاط على الحروف .....
" الاثم هو ما فعلته بها وبنفسي.. منذ اول يوم رأيتها فيه وكنت ارتكب الاثم تلو الآخر .. حتى اوشكت أن اتسبب بـ ... موتها ..." ياترى تسامح وتتفهم موقف مهند أم لا ....
المشهد الثالث
رعد بروحة المرحه والغامضة بنفس الوقت يجد الدفء والحنان وحب المساعده وبنفس الوقت المقابل يجد به الابن البار وخصوصاً ابتهال تنظر إليه كأنه الولد والسند الذي تمناه يونس العطار لبناته وأجمل موقف هو سقوط كل الرقة بهذا المظهر بين يديه افقده ماتبقى من عقلة وأعتقد عندما يدخل لغرفة كل الرقة سيجد بيت الدمى الذي اهداه يونس العطار للخلطة السحرية سيصبح كلامه بن كل الرقة هي دمية جميلة وسيسعى كل السعي لأقتنائها ...
المشهد الرابع
خليل واشجان وام عدانان (طنط حشرية) والموقف الذي لأحد علية ياترى أنقاذ للموقف أو قالها حتى يقدر ينسى شذرة ....
سلمت اناملك عزيزتي وأسأل الله أن يكون رمضان خير وبركة ورزق ونلتقي بأذن الله في العيد على باقي الفصل ....
دمتي بحفظ الله ....


ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.