آخر 10 مشاركات
أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          لومينوس: الخيار الأمثل لرؤية مثالية ومظهر جذاب! (الكاتـب : منصة سدره - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1791Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-18, 01:30 AM   #5391

نسمات ع

? العضوٌ??? » 376315
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 150
?  نُقآطِيْ » نسمات ع is on a distinguished road
افتراضي


جميييييل وممممتع فصل اليوم دوووووووم عليكي الصحة والعافية والسعادة وراحة البال😘 وألف مبارك زواج ابنة اخيكي🌺🌺🌺

نسمات ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 01:33 AM   #5392

dorra24

? العضوٌ??? » 310254
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » dorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond reputedorra24 has a reputation beyond repute
افتراضي

بدات الاحداث في هذا الفصل تاخذ منحى تصاعديا: شذرة التي كشفت جانبا خفيا من شخصيتها، خليل الذي يبدا مرحلة جديدة في عمله، رقية و تطور مشاعرها تجاه رعد و تحسين و تعاظم التعقيد في علاقته بحسنا.
*خليل: لعل اكثر ما يميزه هو ثباته الذي يجعله قادرا على التركيز في عمله رغم جرح قلبه النازف. لكنه في ذلك الوقت الذي يختلي فيه بنفسه، يطلق العنان لمشاعر الخيبة و الالم التي تعتصر قلبه و تنهش فؤاده بدون رحمة. من الصعب على خليل في الوقت الراهن ان يتجاوز خسارته لشذرة، و ذلك يعود حسب رايي لثلاث عناصر مهمة: طبيعته العاطفية، تهشم حلمه الوليد على صخرة الواقع بطريقة قاسية جرحت كبرياءه اذ جعلته في موقع مقارنة بينه و بين مصعب و اخيرا القيمة التي اضفتها شذرة على حياته اذ انها كانت اشبه بالنجم الذي اضاء سماء حياته المظلمة فحبه لها جعل لحياته غاية و معنى ، اذ انتشلته من رتابة حياته المقتصرة على تحصيل لقمة العيش لتجعله يحلم بحياة جديدة رغم الالم الذي كان يكابده و وعيه بصعوبة الاقتران بها، الا انها كانت تعطيه دفعا معنويا ليشعر انه يحيا و يعيش. لذلك خطوبتها لمصعب هو اشبه بسلب الحياة منه، فها هي حياته قد عادت خاوية و الفراغ الذي كان يتعايش معه فيما مضى بعد زواج والدته لم يعد بالامكان ان يعيشه من جديد لانه في هذه المرة اكبر و اعمق تاثيرا فيه. خليل الذي يبدو انه لن يجد السعادة ابدا الا مع شذرة، هل تراه يقدم على خطوة الارتباط رغم رفضه لها في الوقت الحالي؟ ام ان مشاعره الصادقة تابى عليه ان يظلم فتاة لن يقدم لها سوى فتات مشاعره؟
* شذرة: ربما لم تجد سببا مقنعا لترفض مصعب و احتفظت بكل تخبطات نفسها داخلها، لكن على الاغلب لن تستمر في تقديم المزيد من التنازلات. اذ ظهرت لنا كند لا يستهان به لمصعب فلم تتقبل تلميحاته غير المريحة و استفساراته التي تقترب الى الاستجواب اكثر منها الى الاسئلة العادية. كما انها ارادت ان تتمرد نوعا ما عندما لم توافق على الموعد الذي حدده لزيارة اهله. ربما استقر رايها على ان تمضي قدما في هذه الخطبة و لكن مع وضع قواعد معينة تحكم علاقتها بمصعب، الذي يبدو انه يريد زوجة مثالية يعرف خط سيرها بالتفصيل. طريقته المهادنة تخفي على الاغلب شخصية متحكمة و كثيرة الشكوك. فهل شذرة قادرة على ان ترى الخلل في صورته الكاملة؟
*تحسين: يعيش الآن في اتون مستعر بين حاجته لتقبل حسنا له و بين نمط حياته البغيض. يجلب لها التمر "الحلال" و كأن لسان حاله يقول لها: تقدمت خطوة في طريق الوصول اليك، فهل من سبيل لتتقدمي نحوي. يشعر تحسين بالعجز امام حسنا، هي اشبه بالمرآة التي تريه بشاعة افعاله و تجرده من انسانيته فيهرب جزعا الى حمدية و مثيلاتها و يعيث فسادا و خرابا هنا و هناك عله يطمس تاثيرها عليه و يتحرر من نظرة الدونية التي يراها في عينيها. لكنه يعود كالاسد الجريح يتمسح في اذيالها طمعا في نظرة منها تمنحه املا في نيل رضاها و لكن هيهات الامور لا تجري كما يريدها، فرفضها له دوما جلي له. من جهة اخرى، تبدو حسنا و كانها استيقظت من دور الضحية و هي تعي ان خلاصها لن يتحقق الا بانتشال تحسين من المستنقع الذي يغرق فيه. فهل ستكون قادرة على ذلك ؟
* رقية: تستسلم رقية رويدا رويدا لمشاعرها تجاه رعد. تعيش تارجحا بين طبيعتها المسيطرة التي تابى عليها الانزلاق في فخ المشاعر دون تحكم و بين رقية الصبية التي طالما تاقت منذ حداثتها لتعيش تجربة الحب بانطلاق دون قيود. تريد رقية ان تتحرر من كل القواعد التي رسمتها لنفسها و ان تعيش حالة منعشة من الارتباك و الفوضى المصاحبين للحب، تريد ان تستمتع بتلك الاحاسيس الوليدة داخلها ، تريد ان تحرر مشاعرها و تستمتع بذلك التاثير الذي يمارسه رعد عليها. لا تخجل من مصارحة نفسها بانجذابها الشديد لها و لكنها في المقابل تسعى بكل جهودها لكي تستحوذ على اهتمامه كليا و قلبه حتى ان تطلب منها ذلك ان تزيد من جراتها. رقية تراهن نفسها على ان تنتصر و تكسب حب رعد رغم هالة الغموض المحيطة بحياته الخاصة. حرصها الذي كان في البداية بدا يتلاشى تدريجيا و بدات تلفت انتباه رباب و يحيى.
من جهة اخرى، يخطو الدكتور سامان بهدوء نحوها، يسحبها بذكاء لحياته الخاصة محافظا على نوع من المسافة بينهما. تلتقط رقية الاشارات الخفية من حواراتها معه، لكنها تتدعي التجاهل فمستقلبها العلمي يتطلب منها ان تكون علاقتها به جيدة. صحيح ان العلاقة بينهما مازالت في اطار علاقة الاستاذ بطالبته، لكن الاستاذ بدا يكسر الحواجز و لم يعد مكتفيا بهذه العلاقة العمودية بل يريد ان يدرجها في مرحلة اولى تحت بند الصداقة. فهل ستكون رقية حازمة و تصده اذا تمادى في التقرب منها؟ ام انها ستكتفي بالتجاهل؟
الفصل كان ثريا على مستوى الاحداث و المشاعر. شكرا كاردينيا على مجهودك الواضح و في انتظار القادم.


dorra24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 01:53 AM   #5393

hayat sheta

? العضوٌ??? » 426363
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » hayat sheta is on a distinguished road
افتراضي

فصل ممتع مبارك زواج ابنة اخيك

hayat sheta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:14 AM   #5394

حنين أولادي
 
الصورة الرمزية حنين أولادي

? العضوٌ??? » 418431
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 106
?  نُقآطِيْ » حنين أولادي is on a distinguished road
افتراضي

كالعادة فصل رائع 👏✊👍👍😘 وانتي فصلتينا في الوقت الغير مناسب

حنين أولادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:17 AM   #5395

حنين أولادي
 
الصورة الرمزية حنين أولادي

? العضوٌ??? » 418431
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 106
?  نُقآطِيْ » حنين أولادي is on a distinguished road
افتراضي

مبارك زواج ابنت اخيك 😍😍😍😍😍😍

حنين أولادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:46 AM   #5396

gogo3046
 
الصورة الرمزية gogo3046

? العضوٌ??? » 324763
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,564
?  نُقآطِيْ » gogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 468 ( الأعضاء 192 والزوار 276)
‏gogo3046, ‏hope galem, ‏ميمونة meryem, ‏سبنا 33, ‏حوريه77, ‏كيس فاضي, ‏داليا انور, ‏سام احمد, ‏Monaesmat27, ‏Sarah mezzoug, ‏Dentist sa, ‏sara sarita, ‏Amoola mohamed, ‏goo12345, ‏47Asmaa, ‏Souriana, ‏هبه رمضان, ‏karen y, ‏Anin elrouh, ‏ghada.samir, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏اميره علوش, ‏Salma_3_, ‏غيداء هلال, ‏Maryoma zahra, ‏سيلينان, ‏Hala yehia, ‏ياسمين1995, ‏Bobanosa, ‏Eman Rabie, ‏نووورا, ‏asmaafandod, ‏rere87, ‏Dona ashraf, ‏طوطه, ‏مريم الشربيني, ‏dado cole, ‏sweet123, ‏Roro adam, ‏nashwaalsaeed, ‏حوار مع النفس, ‏dodo mo, ‏أام على, ‏Nagla Seleem, ‏nourelhayat233, ‏مرمر 1, ‏Hend Hussein, ‏سالمة محمد, ‏ام احمدوايادواسر, ‏بنتن ل محمد, ‏نسائم الفجر, ‏جويرية عمر, ‏غرامي الدلوعه, ‏حنين أولادي, ‏اميره 1234, ‏ام اسيا, ‏sonia28, ‏adma, ‏ضياء عبدي, ‏fofa ali, ‏fatmeh, ‏taratata, ‏Ese, ‏zazarim, ‏nada mohamed96, ‏Fatima Zahrae Az, ‏blue fox, ‏تركستانية, ‏جيسكان, ‏Hagershalaby5, ‏enas samir, ‏Razanehab, ‏الرسول قدوتى, ‏intissar2, ‏ladyy shosho, ‏mariam sayed, ‏الامل هو طموحي, ‏لؤلؤة النور, ‏خجل الروح, ‏Mony Adel, ‏Bent Alex, ‏مها 33, ‏Salovina, ‏elham elzaher, ‏markunda, ‏Katyy, ‏الدنيا هيك, ‏جنة محمود, ‏sofi bm, ‏roro.rona, ‏تقاوي, ‏Sa Lma, ‏sofia212, ‏شطح نطح, ‏sosobarra, ‏رحوبه, ‏amoula90, ‏Dlshaa, ‏Yeoli, ‏ريامي, ‏هبه هلال, ‏taljaoui, ‏hana nabil, ‏Lam16, ‏حروف السكر, ‏hayat sheta, ‏Roodan, ‏eglal Mohammed, ‏موضى و راكان, ‏نرجس20, ‏lizabennete, ‏Demo.demo, ‏Noosa sham, ‏هبه عصام, ‏basmah smile, ‏cute pearl, ‏منى طلحة, ‏Dr. Samah, ‏الياسمين 99, ‏الدمعة الحائرة, ‏إدارية, ‏Doaa dodo, ‏Eleen Omran, ‏twito, ‏ساندي بيل22, ‏سارة امينة, ‏أسيل الشام, ‏طور, ‏غيـم, ‏هبه عجلان, ‏كيلوباترااا, ‏ام نضال, ‏asmati, ‏ساسو مجدى, ‏بريق العابرين, ‏Meso antar, ‏وفاء حسين سلطان, ‏Reem esmail, ‏ضحى حماد, ‏lara ali, ‏نشوه بدر, ‏mfm, ‏القبلان, ‏مشمشة123, ‏تاتا26071978, ‏sarasou, ‏منفائلة, ‏dorra24, ‏مازن ممدوح, ‏EXO-L, ‏Just give me a reason, ‏فاطمه 2383, ‏ماريا جوجو, ‏زهران12, ‏جواهر الخليج, ‏نسمات ع, ‏الجميلة النائمه, ‏حورية 1990, ‏sandynor, ‏Dr hope, ‏Tuo, ‏Heyam Raslan, ‏سمر ح, ‏yassminaa, ‏خمسية, ‏fofa35, ‏ayattoy, ‏lovemanga, ‏ريم ال, ‏فتاة من هناك, ‏روجا جيجي, ‏Nunii, ‏cadbury chocolate, ‏Mern, ‏starmoon, ‏Nina hanaDi, ‏shrouk Roja, ‏الاء لاشين, ‏najla1982, ‏ليله رومانسيه, ‏كارينال, ‏basma fateen, ‏Bedourdody, ‏sajanody, ‏mai2, ‏رانياإمام, ‏E2read, ‏Sea birde, ‏Tota Yehia, ‏Hifaalq, ‏adorer


gogo3046 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:50 AM   #5397

Too?oot

? العضوٌ??? » 425351
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 69
?  نُقآطِيْ » Too?oot is on a distinguished road
افتراضي

أتمنى تكون أكتملت متحمسه حدي

Too?oot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:51 AM   #5398

gogo3046
 
الصورة الرمزية gogo3046

? العضوٌ??? » 324763
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,564
?  نُقآطِيْ » gogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond reputegogo3046 has a reputation beyond repute
افتراضي

واااو عالقفلة
متحمسة لردة فعل رقية جدااا
تحسين حاسة انه حيصير له شي في العركة الدامية هذه
بصراحة مع انه معذب حسناء بس اتمنى ما يصيبه شي عشانها خوفا عليها من فالح
شذرة عجبيتني جدا اليوم مع مصعب ومصعب اعوذ بالله كريه جدا مريض بالشك


gogo3046 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 02:53 AM   #5399

نسرينا31

? العضوٌ??? » 420053
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 177
?  نُقآطِيْ » نسرينا31 is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي على ابفصل الجميل رغم كثرة انشغالات

نسرينا31 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 03:30 AM   #5400

حوريه77
 
الصورة الرمزية حوريه77

? العضوٌ??? » 404842
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,487
?  نُقآطِيْ » حوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond reputeحوريه77 has a reputation beyond repute
افتراضي

حبييييييييييييييييييت😍✋

حوريه77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.