آخر 10 مشاركات
سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تحميل كتاب الحكومة الخفية في عهد عبد الناصر - جمال حماد (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          لؤلؤة تحت الرماد-قلوب احلام زائرة-للكاتبة [ام البنات المؤدبات]*كاملة&الروابط* (الكاتـب : ام البنات المؤدبات - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green الفصل الرابع (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          12- حصاد الندم - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree89655Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-18, 09:15 PM   #5721

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,512
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي


اخر الليل .. حي الشيخ

بيت حمدية





ظلام دامس وهدوء مخيف يسود الحي ..

منذ اكثر من اسبوع والحرب الطاحنة لا تتوقف بين تحسين واتباعه من جهة وبين مجموعة دخيلة تريد السيطرة على الحي من جهة اخرى ..

يجلس فالح جوار تحسين الذي بدأ يغلبه السكر بينما تشير حمدية وهي تهمس بخفوت شيطاني في اذن فالح " اسقيه المزيد.. انه قوي جدا .. لن تنجح الخطة ان لم يفقد وعيه .."

فيرد فالح بهمس اكثر شيطانية وقبحاً وقد حمل رائحة الكره والغل " لكني لا اريده ان يفقد الوعي .. اريده ان يشعر بكل ما سأفعله بالحسناء .. ان يتعذب وهو عاجز عن انقاذها .. وبعدها ...."

التمعت عينا فالح باجرام واضح جعل حمدية تجزع وهي تحذره بالقول " اياك يا فالح ان تقتله .. اياك ان تتمادى في هذا .. "

فيهب فالح على قدميه تاركا تحسين يسقط برأسه على الاريكة بينما يمسك فالح بذراع حمدية بقسوة وهو يدفعها بعيدا ويقول بمزيد من الكره ونية الاجرام والغدر " ولم لا افعل..؟! انها فرصة ممتازة .. الحروب مستمرة مع جماعة علوان .. وإن وجدوا تحسين مضرجا بالدماء في الشارع سيكون مقتله برقبتهم هم.. لن يشك اي احد انه انا .. بالعكس سأخلفه في فتوة الحي وقد اعقد الصلح نظير التخلي عن المطالبة بدمه .."

يرعبها كلام فالح فتواجهه برفض قاطع وهي تقول بنبرة صارمة

" لم نتفق على هذا .. كل ما اتفقنا عليه وما نفذناه حتى اللحظة كان لكي نبعدها عنه.. كي يقتلها هو بنفسه .. رسمنا خطة لاجل ان يشك فيها اولا ثم نفتعل هذه التمثيلية ليصدق انها خانته مع رجل اخر وهو سكران.."

كانت منفعلة للغاية وهي تمسك فالح من مقدمة قميصه تجره وتضيف

" انا اريده حيا ... اريده ان يكرهها ويعود الي.. ولن يكرهها الا اذا تدنست .. واذا نفذنا الخطة تماما سيظن انها خانته بمزاجها .. اياك ان تفسد الامور يا فالح .. اياك ان تقتله .. انت لست اهلا لتكون فتوة .. وجماعة علوان سيمزقونك في لحظة ولن يبالوا بدم تحسين ولا المطالبة به .."

ظل فالح ينظر اليها بغموض ثم ابتسم وهو يطمأنها بالقول " لا تقلقي .. هي مجرد احلام مني .. لكنك محقة .. لست اهلا لاكون فتوة.."

تطمئن حمدية تماما وداخلها يعود للتفاعل بالاثارة والترقب لهذه الليلة ..

انها تكره تلك الحقيرة .. تكرهها جدا .. ولن يبرد نارها الا ان تموت ..

تحسين مدله بحب تلك المرأة على نحو لا يوصف .. لم يعد يكفي حمدية ان يعود تحسين ليعاشرها كما يعاشر غيرها من بائعات الهوى .. لا .. لم يعد يكفي ..

شعّت عيناها بالحقد وهي تنظر لتحسين الذي يحاول الوقوف لكنه يترنح لتقول لفالح بهمس السموم" اعطه الحبة.. لا تنس.. اعطها له وانت تخرج معه من هنا .. حتى لا يعترض على ايصالك له الى بيت الحقيرة.."

يهز فالح رأسه وهو يعود لتحسين فيحاول اسناده في ترنحه ثم يخرج عبر باب بيت حمدية لكن تحسين يقاوم وهو يهذر بثقل

" دعـ...ـني فا...لح .. "

يتمتم فالح وهو يمد يده لجيبه كي يخرج الحبة المخدرة " سأوصلك للبيت .."

لكن في اخر لحظة تراجع عن وضعها في فم تحسين وخطرت بباله فكرة اخرى مختلفة اكثر ارضاء بكثير ...فرمى الحبة ارضا وسار مع تحسين الى قدره ... الليلة كل الامور ستكون لصالحه ..الليلة سيجتمع كيده مع كيد حمدية لكن لتحقيق ما يريده هو وليس ما تريده حمدية الغبية ..





تبتسم حمدية برضا وهي تشيع رحيلهما وعندما غابا عن ناظريها في الظلام .. ارادت غلق الباب عندما فاجأتها ظهور مباغت لهيئة رجل ضخم عربيد المحيا قذر الملابس وعلى وجهه اثار كالندوب ..

قال بوجهه المتجهم " مرحباً ..."

ترفع حمدية حاجبا واحدا وهي ترد عليه

" مرحبا ايها الضخم .. مزاجك متعكر ؟ "

فيسألها مباشرة وعيناه تتركز على فتحة الصدر الواسعة لفستانها الخليع

" كم تتقاضين لليلة طويلة ؟"

لم تكن تستقبل احدا بمفردها .. فالح دوما كان يجب ان يكون متواجدا ..

لذلك ذكرت للرجل مبلغا اكبر من المعتاد ففاجأها وهو يبتسم ابتسامة كشفت عن اصفرار اسنانه بينما يقول بنبرة غريبة

" سامنحك الضعف شرط ان ترضي بكل شيء اريد فعله دون اعتراض.."

للحظة ناظرته بارتياب وهي تسأل

" ماذا تقصد بكل شيء ؟"

يميل اليها ويمد يده بفجاجة الى فتحة صدرها وهو يقول " انا خشن الطباع واحب نفس الخشونة وانا اعاشر النساء .. لكني ادفع جيدا كي تتحمليني.. ومن يدري .. ربما يعجبك ما سأفعله .. "

كان يجر بمقدمة فستانها بإلحاح اعجبها وبدا في حالة اثارة شديدة راقت لها الليلة فقررت الاحتفال معه بنجاح خطتها مع فالح ..

قالت بتدلل دون ان تمنعه ملامسة صدرها

" ثلاثة اضعاف .."

ففاجأها وهو يدفعها بعنف شديد الى الداخل هادرا بصوت رهيب " اربعة ..."

وبعدها .......

كان الامر رهيباً ارتجت له اركان البيت...

صراخ حمدية كان يشق الجدران ولم تجد أذنا واحدة تسمع ولا نفساً تهتم بنجدتها...








يتبع ....


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:16 PM   #5722

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,512
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

بيت حسناء



تتراجع حسناء للخلف وقلبها ينبض في اذنيها بينما تواجه نظرات فالح الجائعة نحوها ..

عيناها تنظران بهلع عظيم لتحسين وهو مكوم على الارض مربوط الساقين والذراعين بحبل متين !

يكاد يكون غائبا عن الوعي تماما وقد رماه فالح للتو وكأنه يرمي خروفاً للذبح !!

كانت قد فتحت الباب كالعادة وهي تتوقع تحسين عائدا بحالته اليومية المغيبة فينسى كيف يفتح الباب بنفسه لتفتحها هي له..

لكنها تفاجأت بفالح يدخل مباشرة ويغلق الباب خلفه قبل ان يرمي تحسين بهذا الوضع ..

يرتجف صوتها وهي تسأل " من... الذي ربط تحسين ...هكذا ؟!"

فيرد فالح وهو يمعن فيها النظر " اضطررنا لربطه وقد تحول لثور هائج يبطش بالجميع.."

تحاول ان تشد العباءة حولها وهي تشعر بغرابة ما يقوله فالح لكن كل همها الان ان تدفعه ليغادر فتقول بنبرة حازمة قدر الامكان

" حسن .. اوصلته للبيت فارحل الآن .. سيكون غاضبا في الغد.. اذا علم ببقائك اكثر .."

يضحك فالح ضحكة قميئة ثم تتحول نظراته للغل والكره وهو يركل تحسين بقدمه فيتأوه تحسين بخفوت بينما تشهق حسناء وفالح يردد " ومن قال ستطلع عليه نهار الغد ..؟! اتمنى فقط ان يبقى حياً ليسمع صوتك الجميل هذا وهو يصرخ بـ..ـالاثارة.."

تثلج جسدها بالكامل وهي تقرأ عن يقين نيته القذرة ونظرات الاشتهاء في عينيه سبقت كلماته بصوت أبح مخيف " انا اشتهيك يا حسناء .. اشتهي ان اعرف واملك ما جعل رجل كتحسين مجنونا بك هكذا .."

صرخت دون تفكير وهي تتراجع ناحية زاوية المطبخ وقريبا من الشباك .. صرخت وهي تستنجد بالله مما ينتظرها اللحظة ..عاجلها فالح وهو يتقدم نحوها ليكتم صراخها وهو يلصق جسدها بجسده ..

تقاومه بعنف رهيب وصوت الله اكبر يرتفع من مأذنة المسجد ترحيبا بدخول شهر رمضان الفضيل ..

وكأن نداء (الله اكبر) منحها قوة فوق قوتها فتقاوم وتقاوم وفالح يسب ويشتم حتى بدأ بصفعها ونزع عباءتها عنها ..

لم تهتم للعباءة فقط تصرخ وتستغيث ويدها تبحث عن اي سكين بينما يدها الاخرى تضرب وتخربش وجه فالح ليزداد الرجل عنفاً وهو يصرخ باثارة مجنونة واشتهاء رهيب

" ما هذا الحسن .. ما هذا الجمال .. لديه كل الحق ان يجن بك تحسين .."

يحاول تمزيق ثوبها وهي تناضل وتقاتل بشراسة لتحمي شرفها وعرضها ..

تلمس طارف السكين الكبير لكنه يقع منها ارضا .. تنادي تحسين ليستيقظ من كبوته الا انه مغيب مقيد وهو مرمي على الارض لا يعي حتى استغاثتها فقط يتأوه ..

لا تيأس فتصل باصابعها الى عين فالح اليمنى فتضغط بها بكل قوة لتفقأها فيصرخ فالح بألم شديد فتدفعه بكل قوتها لتوقعه أرضا..

تحاول الهرب لكنه مد يده ليتشبث بقدمها فتحاول تخليصها منه وكادت تنجح لتنجو لولا اصبعه تعلق بخلخالها فسحبه بقوة اليه ليمسك كاحلها وعندها فقدت توازنها ووقعت ارضا ثم انقطع الخلخال بين اصابعه.. وحالما وقعت اخذت اصابعه القذرة بالفحش تمتد على طول ساقها الابيض الطاهر...

يدها تصل للسكين على الارض بينما فالح يعتدل بجذعه ليستند على ركبتيه محاصرا جسدها من الجانبين واوشكت ان تمد يدها بالسكين نحوه عندما سبقها ليأخذها من يدها ببساطة وهو ينهت ويقول " امرأة شرسة ! هل أتعبتِ تحسين هكذا ليلة زفافكما ؟!"

اخذت تتوسله بالقول " ارجوك .. اتوسل اليك .. ارجوك ..لا تفعل هذا .."

ينظر الى جمالها ولا يسمع توسلاتها .. تثير شهوته ولا تثير شفقته ..

فجأة تلمع عيناه بما هو اكثر من اشتهاء اغتصابها .. فيقف على قدميه ثم يمد يده الحرة الى شعرها يجرها من ضفائرها وهي تصرخ بينما يحمل بيده الاخرى ذاك السكين..

يقترب بها من تحسين الذي الذي ارتفع أنينه وكأنها بدأ يعي بعض الذي يحصل فيصرخ فيه فالح والحقد يأكل قلبه "استيقظ يا تحسين .. استيقظ وانظر من اجرها من شعرها وسأمتلكها اللحظة .. ها هنا امامك وجوارك وانت عاجز قليل الحيلة .."

تصرخ حسناء وتتلوى وتستغيث فيوجه فالح السكين لرقبتها ويقول بصراخ بذيء

" اخرسي يا بنت ال (...) سأذبحك الآن .."

فترد عليه صارخة دون خوف " اذبحني لا اهتم .. ليتك تذبحني ولا تهتك عرضي .. قبحك الله من رجل قذر .. "

تصرخ من الوجع وهو يجر شعرها بعنف ويهدر كوحش " انا قذر ؟! وماذا عن تحسين ؟ ألم يكن قذرا وهو يعاشرك غصباً ؟ أم تظنين اني لم استمع لصوت صراخك ليلة الزفاف الاسود .. كل سكان حي الشيخ التعساء سمعوا صراخك .."

ترد له بجرأة وشجاعة " على الاقل عاشرني بالحلال .. هو زوجي وبالحلال ايها القذر الوضيع.. قاتلك الله .. قاتلك الله بجنده .. "

وكأنها صبت الزيت على النار وقد جن جنون فالح بالكامل وبدلا من يشق رقبتها بالسكين حركها ناحية تحسين ليشق بها ساقه طولياً فتنطلق صرخة جهورية من تحسين من شدة الوجع وفالح يصرخ كوحش مجنون

" استيقظ ايها الـ(...) استيقظ وانظرني كيف امتلك جسد زوجتك الابيض امام ناظريك وانت عاجز عن انقاذها.."

اخذ تحسين يتلوى وهو ينزف الدم من ساقه .. يحاول فتح عينيه وهو يتمتم بكلمات غير مفهومة بينما تستمر حسناء بدعائها ومقاومتها " قاتلك الله بجنده .. جند لا تراها .. قاتلك الله يا خسيس.. يا جبان ..."

يضحك فالح بينما يستمتع بمحاولات تحسين ليقاوم وثاقه المتين وقد عاد اليه بعض وعيه رغم ثقل لسانه ..

يسخر منه وهو يقول بتشف وحقد " انت ضعيف .. ضعيف .. لكني سعيد انك استعدت بعض وعيك لتسمع صرخات الحسناء قبل ان اقتلها واقتلك بعدها .."

وكأن فالح لم يكتفِ ان تحسين بات يسمعه الآن فيقف على قدميه واضعاً السكين الملطخة بدماء تحسين بين اسنانه ثم يعاود جر حسناء من شعرها وهي تصرخ ليذهب ناحية زير الماء فيغمر فيه كوبا معدنيا معلقا هناك ويغرف بعض الماء البارد ثم يعود الى تحسين وهو يجر معه حسناء في ايابا كما ذهابه ، وحالما وصل اليه سكب الماء على وجهه فتفتح عينا تحسين الحمراوين على وسعهما ليحدق حوله في ذهول ورؤيا ما زالت ضبابية... يرمي فالح الكوب المعدني فوق تحسين ويلتقط السكين من فمه وهو يضحك بتشف حقود ويقول له وهو في قمة الاثارة والحماس الشيطاني

" تفرّج ... تفرّج يا تحسين ..."

في لحظة يرمي فالح بجسده فوق جسدها الذي يقاوم بضراوة ، يمزق ثوب سترها ويحاول انتهاك عرضها.. تقع منه السكين فلا يهتم لها وقد تملكته الشهوة واحرقه الغضب..

يسمع تحسين وهو يصرخ بجنون ويحاول ان يعض ساقه لكن فالح يرفسه في جرحه النازف وهو يضحك ويعود لحسناء بخيلاء الانتصار الوشيك ..

وقد كانت لحظة غفلة منه .. لحظة لم يشعر بعدها الا والسكين تنغرز في بطنه وهو ينظر الى وجه حسناء يشع قوة وضياء ...

وكلماتها تتردد في اذنيه

( قاتلك الله بجنده )

لم ير شيئا مماثلا كهذا في كل حياته ..

وقد كان هذا اخر مشهد له فيها ...

اغمض عينيه ووقع فوق جسد حسناء غارقا واياها بدمائه الغريزة المتدفقة من بطنه...

صرخات تحسين علت وسط السكون المفاجئ

" حُسنااااااااااااا"

ثم اخذ يزحف بجرحة النازف حتى وصل اليها وهو يصرخ كالمجنون ولا يقو على حمل نفسه " حسنا .. حسنا .. ردي علي حسنا .."

وبينما يحاول بجزع ابعاد جسد فالح عنها سمع همسها الضعيف " ساعدني ..أبعده .."

صوتها الخافت مده بالقوة فيدفع جسد فالح برأسه ليقلبه بعيدا عنها وهو يطلق صوتاً عاليا لاهثا..

وعندها.... رآها ..........

مقطعة الثياب .. مشعثة الشعر .. منهكة المحيا .. غارقة كلها بالدماء ...

فقد عقله وهو ينظر للدم ويعاود الصراخ

" هل هذا دمك .. حُسنا ... حُسناااااااا .."

ترد عليه وهي خائرة القوى تماما " هذا دمه .. دمه .. دم القذر ..."

انهار تحسين .. وضع رأسه فوق صدرها ..تهطل دموعه الغزيرة مع دموعها ..

دموعه لانها حية .. حية ترزق لم يمسها سوء.. ودموعها الى ما وصلت اليه وعرضها الذي اوشك ان يُنتهك .. ونفس ازهقتها بسكين !

تهمس بيأس " لقد قتلت انسانا يا تحسين .. قتلت انسانا ..."

يرفع وجهه المبلل بالدموع ليقول بعنف وتركيز مفاجئ

" قومي وفكي قيدي .. ساعديني لاني ما زلت خائر القوى .. واحضري شيئا ألف به جرحي.."

تنظر اليه وكأنه لا يفهم لتصرخ به " الا تفهم .. اقول لك قتلت انسانا .. سأسجن او أشنق .."

يهدر بها بنظرات حادة " انا من قتله .. انا .. هل فهمتِ؟! لاتقولي ابدا مرة اخرى انه انتِ .. الآن اطيعيني .. يجب ان نترك المكان .. لكن علينا التصرف مع جثة هذا الحيوان اولا .."

تنظر اليه وكأنه مجنون حقا ! فيعاود الصراخ

" اسرعي يا حسناء .. لا وقت نضيعه .. انا انزف وقد افقد الوعي .. ساعديني لاخرجك من هنا .."

دون تفكير اطاعته ونفذت ما أمرها به...





هالها عمق الجرح والدم النازف منه وهي تشده بخرقة ملابس .. ثم لم تعرف من اين أتتها القوة لتبدل ملابسها وتساعده في اخراج جثة فالح من البيت وفي جنح الظلام البهيم رمياه في ارض خربة تُجمع فيها الازبال..

في الواقع هي من تكفلت بسحب جثته النتنه الى الخارج وقد كان تحسين ضعيفا للغاية ..

يهمس لها تحسين في ذاك الظلام المخيف

" سيعتقدون ان جماعة علوان من قتله .. لن يهتم احد ... فهذا النجس لن يجد من يطالب بدمه .. بل ربما سيدفنه اهل الحي في هذه الخربة وهم يتنفسون الصعداء لخلاصهم منه.."

تلتزم حسناء الصمت ولا تصدق انها باتت تقتل وترمي الجثث في جنح الظلام ...

تلحق بزوجها عائدة للبيت وهي تلملم بضع اغراض فقيرة كما طلب منها بينما هو يخرج بعض المال من تحت السرير وهي لا تكترث بشيء ..





ثم وفي ذاك الظلام غادرا ...

تركت منزل ابيها وهي تسند تحسين الذي يتصبب عرقاً ويكاد جسده ينهار ..

خرجا من الحي تحيطهما رائحة الخوف والدم !

وعند الشارع العام اوقفا اول سيارة اجرة وحالما استقلاها اعطى تحسين السائق عنوان طبيب يعرفه .. ولم تمض الا بضع دقائق والسيارة تمضي بهما حين صرخ تحسين فجأة صرخة ألم عظيم ثم وقع رأسه فوق كتف حسناء.....






انتهى الفصل



انتظر رايكم بكل الاحداث من بداية الفصل الى نهايته


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:20 PM   #5723

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,512
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

صور للاهوار في جنوب العراق الحبيب ...














كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. لمس الحرائر

رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:23 PM   #5724

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 408 ( الأعضاء 184 والزوار 224) ‏princess sara, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏Better, ‏Hanan123, ‏Hayette Bjd, ‏siham safi 22, ‏modyblue, ‏ToOoOmy, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏Immortal love, ‏Gogo01, ‏hidra, ‏بنت السيوف, ‏nouhailanouha, ‏جيسكان, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏alyaa elsaid, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏Hadooshtash, ‏hanas, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏نور 1998, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏عبورة الورد, ‏حب الدنيا, ‏رهف ااحمد, ‏زالاتان, ‏ست عمها, ‏اوسمه 99, ‏walaasaad, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏ريتال مصطفي, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏Diego Sando, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏وفيقة2003, ‏shadow fax, ‏weaam93, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Ra Rashad, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏مجد22, ‏ضحى حماد, ‏RazanB, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏roodi., ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏مانولر, ‏remokoko, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏rana-ab, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏العمق الدافئ, ‏Gehan hassan, ‏أسماء شاكوش, ‏الشيماءعمر, ‏مريم توليب, ‏زهوري الحلوة, ‏Arwa alte, ‏yasser20, ‏منيتي رضاك, ‏eng miroo, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏منة الله سعد, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏yousra 05, ‏ناي محمد, ‏شيماء عبده, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏امانى منجى, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏hedoq, ‏[email protected], ‏دعاء 99, ‏Cecilia, ‏ابنة العرب, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏محمد محمد 55, ‏فديت الشامة, ‏لبنى أحمد, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏ألين ♡, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏Alice laith, ‏طاوووسه, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نيو ستار, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏وردة-, ‏amoula90, ‏هدير خلف, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏جرحي العاري, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏هيرو01, ‏هوبا جاد, ‏نوف بنت ابوها, ‏Ghada R, ‏ياسمين نور, ‏emantosk, ‏beeboo_050, ‏زهرورة

princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:24 PM   #5725

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 420 ( الأعضاء 191 والزوار 229) ‏princess sara, ‏New daw, ‏أسيل الشام, ‏czar, ‏ToOoOmy, ‏بهجة حياة ...., ‏بنت الامراء, ‏fofoo92, ‏rana-ab, ‏جيسكان, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏أسماء شاكوش, ‏om ammar, ‏Immortal love, ‏yousra 05, ‏siham safi 22, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏Better, ‏Hanan123, ‏Hayette Bjd, ‏modyblue, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏Gogo01, ‏hidra, ‏بنت السيوف, ‏nouhailanouha, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏alyaa elsaid, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏Hadooshtash, ‏hanas, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏نور 1998, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏عبورة الورد, ‏حب الدنيا, ‏رهف ااحمد, ‏زالاتان, ‏ست عمها, ‏اوسمه 99, ‏walaasaad, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏ريتال مصطفي, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏Diego Sando, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏وفيقة2003, ‏shadow fax, ‏weaam93, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Ra Rashad, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏مجد22, ‏ضحى حماد, ‏RazanB, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏roodi., ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏مانولر, ‏remokoko, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏العمق الدافئ, ‏Gehan hassan, ‏الشيماءعمر, ‏مريم توليب, ‏زهوري الحلوة, ‏Arwa alte, ‏yasser20, ‏منيتي رضاك, ‏eng miroo, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏منة الله سعد, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏ناي محمد, ‏شيماء عبده, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏امانى منجى, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏hedoq, ‏[email protected], ‏دعاء 99, ‏Cecilia, ‏ابنة العرب, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏محمد محمد 55, ‏فديت الشامة, ‏لبنى أحمد, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏ألين ♡, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏Alice laith, ‏طاوووسه, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نيو ستار, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏وردة-, ‏amoula90, ‏هدير خلف, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏جرحي العاري, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee, ‏هيرو01, ‏هوبا جاد, ‏نوف بنت ابوها, ‏Ghada R, ‏ياسمين نور, ‏emantosk, ‏beeboo_050, ‏زهرورة

princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:31 PM   #5726

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 480 ( الأعضاء 214 والزوار 266) ‏princess sara, ‏loulouys, ‏sun 256, ‏Hadooshtash, ‏memonemo, ‏اسماء حميدي, ‏himaa, ‏neno 90, ‏من هم, ‏جيسكان, ‏Arwa alte, ‏عبث الحروف, ‏Fo2eta88, ‏نيو ستار, ‏محمد محمد 55, ‏SidSid, ‏زهرورة, ‏بيسان 32, ‏منيتي رضاك, ‏Hanan anz, ‏Gogo01, ‏mnmhsth, ‏Shadob, ‏Shmotb, ‏Hayette Bjd, ‏عبورة الورد, ‏اوسمه 99, ‏halimayhalima, ‏yasser20, ‏RazanB, ‏Alice laith, ‏Cecilia, ‏KHOULOUD RWISSI, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏hanas, ‏طاوووسه, ‏لؤلؤة الحزن, ‏ميهاف, ‏saraadell, ‏ألين ♡, ‏Gehan hassan, ‏ست عمها, ‏deegoo, ‏hedoq, ‏أسماء شاكوش, ‏ابنة العرب, ‏[email protected], ‏rana-ab, ‏Emanshalaby, ‏fadia fahed, ‏Aallaall, ‏بنفسجه, ‏زالاتان, ‏Diego Sando, ‏حب الدنيا, ‏czar, ‏شيماء عبده, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏New daw, ‏ToOoOmy, ‏eng miroo, ‏امانى منجى, ‏بنت الامراء, ‏أسيل الشام, ‏بهجة حياة ...., ‏fofoo92, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏om ammar, ‏Immortal love, ‏yousra 05, ‏siham safi 22, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏Better, ‏Hanan123, ‏modyblue, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏hidra, ‏بنت السيوف, ‏nouhailanouha, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏alyaa elsaid, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏نور 1998, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏رهف ااحمد, ‏walaasaad, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏ريتال مصطفي, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏وفيقة2003, ‏shadow fax, ‏weaam93, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Ra Rashad, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏مجد22, ‏ضحى حماد, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏roodi., ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏مانولر, ‏remokoko, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏العمق الدافئ, ‏الشيماءعمر, ‏زهوري الحلوة, ‏منة الله سعد, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏ناي محمد, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏دعاء 99, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏فديت الشامة, ‏لبنى أحمد, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏وردة-, ‏amoula90, ‏هدير خلف, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏جرحي العاري, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee, ‏هيرو01, ‏هوبا جاد, ‏نوف بنت ابوها, ‏Ghada R, ‏ياسمين نور, ‏emantosk

princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:33 PM   #5727

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ترفع بدرية حاجبها وتميل لرفيقتها تضيف مزيدا من التوبيخ " يا امرأة راعي شيبتك .. "

ترفع الحاجة سعاد يدها لتمررها على شعرها الاشيب وهي تقول بترفع مضحك " شيبتي سأصبغها بالحناء من جديد .. رعد سيشتري لي حناء جديدة من السوق الكبير "

تلتفت بدرية لرضا وتقول بتعابير جدية

" امك خلعت رداء الحياء يا ابا الرجال .."







princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:34 PM   #5728

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 525 ( الأعضاء 226 والزوار 299) ‏princess sara, ‏ابتسام عبدالله, ‏Hanan123, ‏حوار مع النفس, ‏roodi., ‏مانولر, ‏همسات حب, ‏A y a h, ‏sanahdb, ‏رغوده قلبي, ‏قلب حر, ‏Diego Sando, ‏العمق الدافئ, ‏هدير خلف, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏فارس مصرى, ‏ريتال مصطفي, ‏جنى حراحشه, ‏رانيا خالد, ‏اشراقه حسين, ‏حنان ياسمين, ‏بنت السيوف, ‏Dodomohamed2, ‏سحرمجدي, ‏Totooولا أحلا, ‏لبنى أحمد, ‏روميرو, ‏رزان عبدالواحد, ‏sun 256, ‏نهى على, ‏alyaa elsaid, ‏azhar dalal, ‏رهف ااحمد, ‏walaasaad, ‏himaa, ‏loulouys, ‏Hadooshtash, ‏memonemo, ‏اسماء حميدي, ‏neno 90, ‏من هم, ‏جيسكان, ‏Arwa alte, ‏عبث الحروف, ‏Fo2eta88, ‏نيو ستار, ‏محمد محمد 55, ‏SidSid, ‏زهرورة, ‏بيسان 32, ‏منيتي رضاك, ‏Hanan anz, ‏Gogo01, ‏mnmhsth, ‏Shadob, ‏Shmotb, ‏Hayette Bjd, ‏عبورة الورد, ‏اوسمه 99, ‏halimayhalima, ‏yasser20, ‏RazanB, ‏Alice laith, ‏Cecilia, ‏KHOULOUD RWISSI, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏hanas, ‏طاوووسه, ‏لؤلؤة الحزن, ‏ميهاف, ‏saraadell, ‏ألين ♡, ‏Gehan hassan, ‏ست عمها, ‏deegoo, ‏hedoq, ‏ابنة العرب, ‏[email protected], ‏Emanshalaby, ‏fadia fahed, ‏Aallaall, ‏بنفسجه, ‏زالاتان, ‏حب الدنيا, ‏czar, ‏شيماء عبده, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏New daw, ‏ToOoOmy, ‏eng miroo, ‏امانى منجى, ‏بنت الامراء, ‏أسيل الشام, ‏بهجة حياة ...., ‏fofoo92, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏om ammar, ‏Immortal love, ‏yousra 05, ‏siham safi 22, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏Better, ‏modyblue, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏nouhailanouha, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏نور 1998, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏shadow fax, ‏weaam93, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Ra Rashad, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏مجد22, ‏ضحى حماد, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏remokoko, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏الشيماءعمر, ‏زهوري الحلوة, ‏منة الله سعد, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏ناي محمد, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏دعاء 99, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏فديت الشامة, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏وردة-, ‏amoula90, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏جرحي العاري, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee, ‏هيرو01, ‏هوبا جاد, ‏نوف بنت ابوها الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:37 PM   #5729

princess sara

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية princess sara

? العضوٌ?ھہ » 155833
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,138
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » princess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond reputeprincess sara has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 564 ( الأعضاء 234 والزوار 330) ‏princess sara, ‏Cecilia, ‏هدير خلف, ‏اوسمه 99, ‏ghadeermt, ‏*دروب*, ‏sarah moha, ‏remokoko, ‏ريم62, ‏مجد22, ‏omarboodi, ‏نور 1998, ‏Ra Rashad, ‏endesha, ‏ابتسمي, ‏وردة-, ‏جرحي العاري, ‏وفيقة2003, ‏Aya youo, ‏Mwatena mesrya, ‏منة الله سعد, ‏يوك وائل, ‏nouhailanouha, ‏yousra 05, ‏ناي محمد, ‏ابتسام عبدالله, ‏Hanan123, ‏حوار مع النفس, ‏roodi., ‏مانولر, ‏همسات حب, ‏A y a h, ‏sanahdb, ‏رغوده قلبي, ‏قلب حر, ‏Diego Sando, ‏العمق الدافئ, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏فارس مصرى, ‏ريتال مصطفي, ‏جنى حراحشه, ‏رانيا خالد, ‏اشراقه حسين, ‏حنان ياسمين, ‏بنت السيوف, ‏Dodomohamed2, ‏سحرمجدي, ‏Totooولا أحلا, ‏لبنى أحمد, ‏روميرو, ‏رزان عبدالواحد, ‏sun 256, ‏نهى على, ‏alyaa elsaid, ‏azhar dalal, ‏رهف ااحمد, ‏walaasaad, ‏himaa, ‏loulouys, ‏Hadooshtash, ‏memonemo, ‏اسماء حميدي, ‏neno 90, ‏من هم, ‏جيسكان, ‏Arwa alte, ‏عبث الحروف, ‏Fo2eta88, ‏نيو ستار, ‏محمد محمد 55, ‏SidSid, ‏زهرورة, ‏بيسان 32, ‏منيتي رضاك, ‏Hanan anz, ‏Gogo01, ‏mnmhsth, ‏Shadob, ‏Shmotb, ‏Hayette Bjd, ‏عبورة الورد, ‏halimayhalima, ‏yasser20, ‏RazanB, ‏Alice laith, ‏KHOULOUD RWISSI, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏hanas, ‏طاوووسه, ‏لؤلؤة الحزن, ‏ميهاف, ‏saraadell, ‏ألين ♡, ‏Gehan hassan, ‏ست عمها, ‏deegoo, ‏hedoq, ‏ابنة العرب, ‏[email protected], ‏Emanshalaby, ‏fadia fahed, ‏Aallaall, ‏بنفسجه, ‏زالاتان, ‏حب الدنيا, ‏czar, ‏شيماء عبده, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏New daw, ‏ToOoOmy, ‏eng miroo, ‏امانى منجى, ‏بنت الامراء, ‏أسيل الشام, ‏بهجة حياة ...., ‏fofoo92, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏om ammar, ‏Immortal love, ‏siham safi 22, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏Better, ‏modyblue, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏shadow fax, ‏weaam93, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏ضحى حماد, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏الشيماءعمر, ‏زهوري الحلوة, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏دعاء 99, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏فديت الشامة, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏amoula90, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee

princess sara متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 07-08-18, 09:38 PM   #5730

ضحى حماد

نجم روايتي ومشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية ضحى حماد

? العضوٌ?ھہ » 269097
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,172
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond reputeضحى حماد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك max
افتراضي

يسعد مساكي ست الكل

تسجيييييل حضووووووووووور

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 575 ( الأعضاء 241 والزوار 334)
‏ضحى حماد, ‏Amaalxba, ‏weaam93, ‏MAHA12345, ‏memorp, ‏Better, ‏mnmhsth, ‏seham26, ‏سراج النور, ‏Anareem, ‏رغوده قلبي, ‏سرى النجود, ‏*دروب*, ‏eng miroo, ‏منيتي رضاك, ‏Cecilia, ‏zainab atta, ‏هدير خلف, ‏اوسمه 99, ‏ghadeermt, ‏sarah moha, ‏remokoko, ‏ريم62, ‏مجد22, ‏omarboodi, ‏نور 1998, ‏Ra Rashad, ‏endesha, ‏ابتسمي, ‏وردة-, ‏جرحي العاري, ‏وفيقة2003, ‏Aya youo, ‏Mwatena mesrya, ‏منة الله سعد, ‏يوك وائل, ‏nouhailanouha, ‏yousra 05, ‏ناي محمد, ‏ابتسام عبدالله, ‏Hanan123, ‏حوار مع النفس, ‏roodi., ‏مانولر, ‏همسات حب, ‏A y a h, ‏sanahdb, ‏قلب حر, ‏Diego Sando, ‏العمق الدافئ, ‏دعاء محمد ابراهيم, ‏فارس مصرى, ‏ريتال مصطفي, ‏جنى حراحشه, ‏رانيا خالد, ‏اشراقه حسين, ‏حنان ياسمين, ‏بنت السيوف, ‏Dodomohamed2, ‏سحرمجدي, ‏Totooولا أحلا, ‏لبنى أحمد, ‏روميرو, ‏رزان عبدالواحد, ‏sun 256, ‏نهى على, ‏alyaa elsaid, ‏azhar dalal, ‏رهف ااحمد, ‏walaasaad, ‏himaa, ‏loulouys, ‏Hadooshtash, ‏memonemo, ‏اسماء حميدي, ‏neno 90, ‏من هم, ‏جيسكان, ‏Arwa alte, ‏عبث الحروف, ‏Fo2eta88, ‏نيو ستار, ‏محمد محمد 55, ‏SidSid, ‏زهرورة, ‏بيسان 32, ‏Hanan anz, ‏Gogo01, ‏Shadob, ‏Shmotb, ‏Hayette Bjd, ‏عبورة الورد, ‏halimayhalima, ‏yasser20, ‏RazanB, ‏Alice laith, ‏KHOULOUD RWISSI, ‏اللؤلؤة الوردية, ‏hanas, ‏طاوووسه, ‏لؤلؤة الحزن, ‏ميهاف, ‏saraadell, ‏ألين ♡, ‏Gehan hassan, ‏ست عمها, ‏deegoo, ‏hedoq, ‏ابنة العرب, ‏[email protected], ‏Emanshalaby, ‏fadia fahed, ‏Aallaall, ‏بنفسجه, ‏زالاتان, ‏حب الدنيا, ‏czar, ‏شيماء عبده, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏New daw, ‏ToOoOmy, ‏امانى منجى, ‏بنت الامراء, ‏أسيل الشام, ‏بهجة حياة ...., ‏fofoo92, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏om ammar, ‏Immortal love, ‏siham safi 22, ‏نجاح جنا, ‏soha, ‏همس الجياد @, ‏dill, ‏modyblue, ‏محمد ثابت, ‏Mohamed youssef, ‏luz del sol, ‏زرقاءاليمام, ‏هبة النورى, ‏rontii, ‏doaa eladawy, ‏zahra beja, ‏ميادة عبدالعزيز, ‏مورا فيكتور, ‏اسماء رحمه, ‏dekaelanteka, ‏اسرار٢, ‏Noraa.Noor, ‏إسراء فضل الله, ‏بلسم جروح, ‏asmaanasr, ‏maisa hibar, ‏lob na, ‏Dona ashraf, ‏shadow fax, ‏pop machine, ‏hatoon_, ‏Hager Haleem, ‏شجن المشاعر, ‏hope galem, ‏kholod1, ‏Kawtarallaoui, ‏hayeksousou, ‏هـايـدي, ‏ورد الزنبق, ‏mero86, ‏سهام منصور, ‏سما اليمن, ‏bassma rg, ‏بوران شعبان, ‏مشاعل 1991, ‏لهفة24, ‏كلي جنون, ‏@جار القمر@, ‏KoToK, ‏مكاوية و الخطوة ملكية, ‏kouki kouki, ‏ريم الحضرمي, ‏الشيماءعمر, ‏زهوري الحلوة, ‏Lamiaa farh, ‏dorra24, ‏ام نينه, ‏..swan.., ‏الاوهام, ‏Fedaa17, ‏Moon roro, ‏Dana0099, ‏rasha emade, ‏هبة الله 4, ‏mouna ABD, ‏الاميره بونى, ‏دعاء 99, ‏nadia1996, ‏فصبرٌ, ‏lolo75, ‏فديت الشامة, ‏بينكـ, ‏yassminaa, ‏rashid07, ‏الجميله2, ‏Dada ahmed, ‏pepoo2, ‏Bushra18, ‏نور أنور, ‏احلام حازم, ‏Maro na, ‏redrose2014, ‏وردة لولو, ‏نطنيش !, ‏ALana, ‏القيثار الحزين, ‏alaaahmedmohamed, ‏Sebar, ‏سنديان, ‏هاجر بدر, ‏roro.rona, ‏شوشو 1234, ‏amoula90, ‏بيبوبن, ‏shereen.kasem, ‏nabilahamdy, ‏شموخي اسطورة, ‏احلام bella, ‏روح القلوب, ‏eeme75, ‏helda zw, ‏شقحه بنت سالم, ‏Maya2014, ‏نور محمد, ‏myryam, ‏سيادة قحطان, ‏nona amien, ‏amalkh, ‏samah.aridj, ‏حكايا الروح, ‏littlebee


ضحى حماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.