آخر 10 مشاركات
فتاتى إلى الأبد (26) للكاتبة: Jennifer Crusie *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          المتهورة العنيدة - للكاتبة أناناسة - كاملة** (الكاتـب : أناناسة - )           »          أبواب كانت مؤصدة *مكتملة ومميزة* (الكاتـب : أميرة الساموراي - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          خجولة جداً - جسيكا ستيل - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1791Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-18, 06:32 AM   #7411

Nujoood

? العضوٌ??? » 406508
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 208
?  نُقآطِيْ » Nujoood is on a distinguished road
افتراضي


انا نفس رعد ما ودي افارق هالحارة الجميلة .. يا جمال الحياة لما تعيشين بين ناس بسيطة وطيبة مرررة جميييلييين جد قررت اسافر العراق لو هالحارة صدقية ههههههههههه

Nujoood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 06:51 AM   #7412

Nujoood

? العضوٌ??? » 406508
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 208
?  نُقآطِيْ » Nujoood is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
بعد بضعة ايام ... ظهراً



ترجلت شذرة من سيارة الاجرة وصدرها يضج بالبكاء.. لم تعد تحتمل ... الامر بات مستحيلاً ..

منحت سائق الاجرة ماله وحالما غادر توقفت سيارة مصعب لينزل منها خطيبها فائزا بالغضب فيتقدم منها ويمسك ذراعها وهو يهدر بعنف

" كيف تغادرين بيت عائلتي بهذه الطريقة ؟"

تدفع اصابع كفه بعيدا عن ذراعها وهي ترد عليه بغضب يعادل غضبه " وانت كيف تسمح لنفسك باهانتي والتقليل من شأني ؟!"

للحظة يرتبك ثم يرفع يده يمرر اصابعه في شعره وكأنه يعاني الامرين ! لكنه يرد عليها رافضا الاعتراف بالخطأ ليبرر امرا لا يتبرر ابدا " انا لم .. اهنك ... كنت اسأل فقط لماذا غبتِ طويلا في الطابق العلوي ولم يكن فيه الا اخي .."

تهتف شذرة وهي تكاد تختنق انفعالا غاضبا متراكماً " لكني كنت مع زوجته لا معه .. كنا نتحدث في الغرفة لوحدنا ولم نعرف حتى بوجوده في نفس الطابق .."

يزداد ارتباكه وهو يرد بنبرة غريبة " لم أكن أعرف ان .. أفنان فوق ايضا ..."

فترد عليه شذرة باستهجان كامل " حتى لو لم تكن .. لا يحق لك ... "

عندها غلبت عزته إثمه ليقول بتبجح

" يفترض ان يسعدك كوني اغار عليك حتى من اخي .."

تتسع عينا شذرة في ذهول ثم تقسو نظراتها وهي ترد عليه

" هذه ليست غيرة .. هذا شك ! الان فهمت ما عنته والدتك عندما انك (صعب بالاختيار والاقتناع) لانك ببساطة شكوك .."

برود مخيف سكن عينا مصعب وهو ينظر لغضب خطيبته .. شفتاه تحركتا بقسوة جليدية لينطق بكلمات مهولة " الشك لا يأتي من العدم .. لا دخان من غير نار .."

كانت صدمة مريعة لشذرة ان تسمع كلماته تلك .. تحدق فيه وتشعر بغضبها يصل ذروته.. فتهمس من هول الصدمة " ربااه ..! هل انت واعٍ لما تقوله ؟! هل انت بكامل عقلك وادراكك وانت تقولها .."

بدا مخيفاً أكثر وهو يرد بنبرة حادة مهينة

" اخرسي ولا تتجاوزي بالكلام معي..."

لا تعلم كيف استطاعت ايجاد الكلمات لترد عليه بالقول " لماذا اخرس ؟! انت تهينني كلما التقينا بكل شكوكك هذه .. لا يحق لك التعامل معي بهذه الطريقة .. لا يحق لك .."

ما زال على هيئته المخيفة الغريبة وهو يقول بمنطق عنيف عجيب " انا اتعامل معك كما اشاء .. هل فهمت ؟! اشك واسأل وانت تجيبين"

عندها انفجرت شذرة قائلة " اذن لهذا السبب لم ترض بك أفنان وفضلت اخاك الاصغر عليك ..."

شحب وجهه بالكامل وبدت ملامحه منحوتة من صخر الجلمود القاسي وهو يتمتم

" ماذا ... قلتِ ؟"

لم تستوعب تماما حالته لتواصل هجومها عليه قائلة " لا تنكر .. رغم ان الجميع ينكر ويخفي الامر .. كنت اشعر دوماً بوجود امر ما حتى تبرعت أفنان بنفسها لتخبرني به .."

يرتفع صدره ويهبط بعنف وهو يسأل ببطء

" ماذا... اخبرتك ؟"



الاثنان في وقفتهما قرب بوابة بيت العطار المفتوحة لم ينتبها لتصنت رقية من شباك المطبخ ..

وقد سمعت كل حرف دار بين الاثنين وتوشك ان تفقد اعصابها لتخرج الى هذا المريض النفسي وتلقنه درساً يشفي غليلها لان شذرة حتى اللحظة لم تفعل ..

رأت وجه شذرة يفيض نفوراً وهي ترد على سؤال مصعب الاخير بالقول " اخبرتني كيف كنت متيما بها في صمت قبل سنوات وكيف كانت تبادلك الاعجاب بالنظرات لكنها في النهاية احبت اخاك... ومعها حق ان تحب اخاك دونك .. لانه طبيعي بينما انت مريض.. "

شهقة رقية كانت عفوية وهي تسمع كلمات شذرة ... ثم ... ثارت الدماء في عروقها عندما سمعت شتيمة الحقير لشذرة

" ايتها السافلة ..."

تمتمت رقية ويدها على عتلة الباب تمنع نفسها ان تخرج اليه بشق الانفس " حقير ! حقير ... اصفعيه .. اصفعيه يا شذرة .."

" آآآآآآآه ..."

صدمة جمدت رقية لثوانٍ وهي تسمع الـ (آآآه) تصدر عن فم شذرة ! لا تصدق ما حصل للتو ..

لم تصدق حتى نطقتها رقية لنفسها " لقد... صفعها !"

كانت لحظات قصيرة ليثور البركان فيها وتفتح الباب وهي تهدر بالحمم" فلينتظرني هذا الحقير وسأريه من السافل هنا واعلمه درسا كيف يصفع بنتاً .. خاصة بنات العطار .."





كان رعد في سيارة الاجرة في طريقه عائدا الى بيت العم سعدون وقد نسي اوراقا مهما للعمل فعاد ليأخذها .. يكلم عبد الرحمن عبر هاتفه النقال وهو يتعذر منه لانشغاله بينما عبد الرحمن يلح عليه كي يراه الليلة..

وعده بالمحاولة ثم اقفل الخط وسيارة الاجرة تدخل الشارع من الجانب الاخر ... كان يخبر سائق السيارة ان ينتظره وهو يقترب من بيت سعدون القاضي عندما تنبه للشجار الدائر قبالة بوابة بيت العطار بين شذرة وخطيبها البغيض ..

بحدس تلقائي غير رأيه واعطي السائق نقوده وطلب منه المغادرة .. وحالما فعل والتفت برأسه اتسعت عيناه بصدمة وهو يرى مصعب بتعابيره القاسية الحاقدة يرفع كفه وينزل به بعنف على خد شذرة ...

ترجل رعد من السيارة هادر الخطوات والانفاس يقترب ناحية بيت العطار في نفس الوقت الذي خرجت به رقية تصرخ في مصعب وهي تقف بينه وبين شذرة المصدومة الجامدة في مكانها تحدق في ارض الاسفلت بعينين جاحظتين لا حياة فيهما ...

" انكسرت يدك يا مكسور الرجولة .. يا من قلته في سوق الرجال ربح وفير ! اقسم بالله سأمزقك الى اشلاء واشلاء ثم اوزعها على بيوت الحي ليسمح بك النسوة ارضياتهم ليلة العيد .."

ثار مصعب وحاول التهجم على رقية عندما تدخل رعد وهو يمسك ذراعه ويقول بخفوت

" احترم نفسك واحترم المكان الذي تقف فيه ..كفى ما فعلته حتى اللحظة لاتحمله منك .."

لكن علا صوت مصعب بانفعال وهو يدفع يد رعد بعيد عنه قائلا " احترم نفسك انت اولا وخذ معك سليطة اللسان هذه واتركاني اتصرف مع خطيبتي دون تدخل من احد .. افعل معها وبها ما اشاء .. انا حر .."

يهتف رعد في مصعب وهو لا يستوعب منطقه

" هل جننت ؟! هل انت حر في أن تصفع فتاة ؟! تهين خطيبتك وسط الشارع هكذا ؟! .."

تكاد رقية تفقد كل اعصابها وهي تريد مهاجمة مصعب بيديها بعنف بينما يحاول رعد منعها والحيلولة بينها وبين مصعب قائلا بلهجة حاسمة آمرة " توقفي رقية .. ادخلي مع شذرة للبيت ... اين الخالة ابتهال ؟ "

لكن رقية لا ترد على رعد وقد فقدت كل اعصابها مع مصعب فتهدر فيه ردا على كلامه الوقح " حر في نفسك ايها المريض المختل افعل بها ما تشاء بنفسك .. قف امام مرآتك واصفعها ثلاثا واربعا صباح كل يوم.. لكن حين تصل هنا الى بيت العطار فعليك أن تبتلع عقدك النفسية وتشرب فوقها دلو ماء مثلج يا برميل العقد انت .."

اقترب رجلان من الحي يسيران في الشارع فيتساءلان عم يحدث ، عمّ بعض الهرج ورقية تتشاجر مع مصعب ورعد يحاول السيطرة على الوضع عندما نطقت شذرة اخيرا وهي تخلع خاتم الخطبة وامامهم جميعا تتقدم لترميه في وجه مصعب وتقول " انا لم أعد اريدك.."

ساد صمت لحظي وقد كان رعد يلهث ويغلي وهو يكتم غضبه حتى لا تفلت الامور اكثر بينما ينظر لشحوب وجه شذرة ..

الجملة التي قالتها شذرة والخاتم الذي رمته جعل مصعب يجمد للحظة قبل ان يهتاج ليرد باهانة وقحة

" ومن يريدك هنا ويريد نسبكم غير المشرف.. "

التفت اليه رعد وبكل الغضب الذي تجمع فيه انفجر وهو يهدر بعنف " الحمد لله .. أرحتني أخيرا لاخلع عني ثوب التحضر الثقيل !"

وبقبضته كان هو البادئ في شجار عنيف فقد فيه رعد سيطرته بالكامل وأشبعه ضرباً ..

تصرفت رقية وهي تسحب شذرة لتدخلا البيت بينما الرجلان يفكان الشجار الدائر حتى فرقا مصعب عن رعد والاثنان يشتمان بعض ...

وسط المطبخ تقف شذرة وهي لا تصدق ما حصل ! تشعر بوجود رقية تدور حولها وهي ما زالت تشتم في مصعب بينما تحاول الاتصال بأمها التي ذهبت للسوق الشعبي في حي آخر لكن يبدو ان الشبكة هناك ليست جيدة ..

رمت رقية الهاتف بغضب على الخزانة بينما تهمس شذرة وكأنها تواجه نفسها بالامر

" هل صفعني مصعب ! هل.. حقاً .. صفعني؟!"

جاءها صوت رعد من عند باب المطبخ المطلة على المرآب فيقول لها وهو يمسح الدم عن فمه

" فليذهب الى الجحيم هذا الحقير ..."

رفعت شذرة عينيها لرعد تحدق فيه وترتعش شفتاها والكلمات تنحشر في جوفها بينما يزم رعد فمه وهو يبادلها النظرات الغاضبة لاجلها ولاجل الموقف الذي تعرضت له .. ابدا لم تستحق شذرة تعاملا حقيرا من انسان مريض كهذا ...

اما رقية فتشتعل غضبا وانفعالا وهي تتحرك في المطبخ ذهابا وايابا وجزء منها يرمي اللوم على شذرة ...

تلقي اللوم على ضعفها ورضاها بمصعب من الاساس .. تلومها لانها سمحت له بالتمادي لهذه الدرجة ...

تغضب لانها ارادت ان تكون شذرة اقوى من هذا .. لا تطيق الضعف .. لا تطيقه ...

أفلتت منها وهي تنظر لشذرة لتقول بقسوة غير مقصودة منها " هل ستبكين الآن؟! هل ستعيشين دور (الضحية) بثوب جديد ؟ الا يكفي ثوب المنبوذة اليتيمة طوال السنوات الماضية لترتدي الان ثوب الـ.. "

هتف رعد بها ليوقفها " رقية ! "

لكن رقية كانت في اشد حالات الانفعال فتواصل هجومها العنيف على شذرة وهي تلوح بكلتي يديها " رعد ضربه لاجلك واخذ بحقك اذن كفاك نواحاً صدعتِ رؤوسنا منذ سنوات بهذا النواح والتشكي .. لو لم تكن ضعيفة هكذا لما تجرأ عليك هذا الابله الحقير .."

هذه المرة كان رعد أشد حزماً وصرامة وهو يأمرها بالقول " رقية .. كفى !"

لكن شذرة تكلمت اخيرا وهي تنظر بألم حقيقي عميق في وجه رقية المنفعل لتهاجمها بكل ما اختزنته داخلها ولم تفصح عنه يوماً

" اليس في قلبك رحمة ؟! من تحسبين نفسك لتكلميني هكذا ؟ ها ؟! من نصبك قاضيا وجلادا للبشر؟! "

اقتربت شذرة من رقية التي انخرس لسانها للحظة فتضيف بنفس النبرة لتفرج عن كل مكنونات روحها " هل وضعتِ نفسك للحظة واحدة مكاني وشعرتِ بما اشعر به ؟! هل فقدت امك واباك وكل عائلتك وبيتك وموطن صباك دفعة واحدة ؟ هل نبذك اقرب المقربون اليك فكسروا داخلك اعتزازك بنفسك وقيمتك وانت بعمر صغير يافع ؟ "

تلتمع عينا شذرة بالدموع والقهر لتكمل

" هل اضطررت يوماً ان تعيشي في بيت غريب مع اناس ليسوا حتى مقربين منك .. فيتقبلونك كاحسان منهم وشفقة لحالتك تلك ؟ بيت تحسبين فيه حساب كل شيء حتى ثمن انارة الغرفة فتطفئينها باكرا حتى لاتكلفينهم المزيد ؟ هل قبلتِ بخطيب لمجرد ان الجميع يخبرونك انه مناسب وجيد وانت لا تجدين من تخبرينه بنفورك من الارتباط به دون سبب مفهوم .. لا ام ولا اب ولا اخوة ... لا احد .. لا احد ..."

هطلت دمعتها وهي تلوح بذراعها ناحية رعد الواقف في الباب مكانه عاجز عن احتواء الموقف فتقول شذرة بهمسة ألم

" هل تعلمين ان رعد الوحيد الذي شعر بحالتي دون ان يكون له غاية ؟! فقط انسان يشعر بانسان اخر .."

عينا رقية لم ترمشا حتى وهما تواجهان عيني شذرة الثائرتين لترمي بوجهها مزيداً من الحقائق " انت مغرورة رقية .. ربما انت اذكى واقوى مني لكنك مغرورة .. تتصورين انك تعرفين كل شيء .. لكنك لا تعرفين .. لا تعرفين ولا تقدرين ظروف غيرك ولا طباعهم المختلفة عنك ... تجلسين في عليائك وتطلقين الاحكام علي جزافا.. تجرحين كرامتي وعزة نفسي دون ذرة ندم او محاسبة للذات .."

ترتعش شفتا شذرة فتزمهما بحركة عناد لتوقف ارتعاشهما ثم تقول اخيرا بصمود وصلابة " لكن اعلمي اني لست ضعيفة .. ولن ابكي كرامتي التي اهدرت امامكما وامام غريبين من الحي ووسط الشارع.. "

بجمود كامل شامخة الذقن تتقبل رقية سيل انفجارات شذرة بصمت بليغ فلا توقفها ولا تعترض على اي كلمة قالتها بحقها...

تلتفت شذرة لرعد لتقول له بامتنان رقيق

"شكرا رعد .. لن انس ما فعلته معي .."

يسألها بقلق " هل انت بخير ؟"

ترد بتلك الصلابة والقوة التي اتخذتها درعاً جديدا لها

" نعم بخير .. لا تقلق .. فقط ارجوك .. لا اريد احدا ان يعلم انه مصعب صفعـ..."

يقاطعها رعد حتى لاتتم الكلمة فيعدها بالقول " لا احد .. انسي الامر.. اذهبي الآن وارتاحي .. كل شيء سيكون بخير .."

تطأطأ شذرة رأسها قليلا وهي تتحرك لتغادر المطبخ متمتمة " ساذهب لاتصل بابي جعفر.."

اعترض رعد بلطف " ارتاحي اولا يا شذرة ..."

لكنها ردت بحدة لا تقصده بها " لا .. بل سأتصل به اولا وبعدها صدقني سأرتاح ..."

غاردت المطبخ اخيرا ثم ترتقي درجات السلم بهدوء تحارب دموعاً تريد ان تدفق من عينيها لكنها تنتصر عليها فلا تسمح لها...

اما رقية فما زالت على وقفتها الصامتة الجامدة تتوسط المطبخ ورعد يقف خارجه تقريبا ينظر نحوها بمشاعر مختلطة ..

كان غاضبا منها لقسوتها وكلماتها اللاذعة المؤلمة لشذرة وبنفس الوقت فخورا لقوتها وشجاعتها وهي تواجه مصعب دفاعاً عن ابنة عمها .. وما بين الغضب والفخر تنتابه حالة فريدة من رغبة عارمة لاحتضانها !..

يشعر انها تحملت كثيرا وهي تتلقى انفجار شذرة بصدر مفتوح !

اخيرا التفتت اليه رقية لتناظره بهدوء ثم تتقدم نحوه وهي تقول بنبرة انثوية عميقة

" عن اذنك .. يجب ان .. تغادر .. نحن بمفردنا هنا انا وشذرة .."

ارادت ان تغلق باب المطبخ بوجهه لكنه بتهور يضع قدمه ليمنع انغلاقه ثم ينظر في عينيها قائلا بخفوت " قولي لي انك لن تبكي حالما أرحل !"

حدجته بنظرة نارية سرعان ما تحولت لزجاجية لامعة مع ابتسامة واسعة وهي ترد عليه " الدموع حذفتها من قاموسي منذ سنوات.."

ثم تضحك بخفة وهي تضيف " كان ممتعاً ان أرى شذرة تتحول لهذا الكائن الذي يضرب ويرد دون تردد .. منذ زمن احتاجت ان تفيق.."

يعقد رعد حاجباه وهو يقول بعجب " هل ترين الامر ممتعاً ؟! قسوتك معها غير مبررة حتى لو كان هذا هدفك يا رقية .."

تميل برأسها جانباً وما زالت تلك الابتسامة تلوح على شفتيها فتتعلق نظرته للحظة بتكل الشفة السفلية المتدلية بانوثة قبل ان ترد عليه رقية بالقول " ربما معك حق .. ربما هي ايضا معها حق .. قد أكون عديمة الاحساس ولا اقدر ظروف الاخرين بشكل جيد .. قد أكون مغرورة ايضا وارتكب حماقات لا اعترف بها امام احد .. لكن صدقني .. انا كل يوم اعترف بحماقاتي لنفسي .."

تنظر في عينيه دون ان تتنازل عن مواجهته بكبرياء لتطلب منه من جديد

" ارجوك .. اخرج قدمك لاغلق الباب .."

ببطء اخرج قدمه فاغلقت هي الباب ليشعر اخيرا انه يتعذب عذابا رقيقا للغاية لانه يتركها تبعده هكذا ..






يتبع ...
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 موقف بس يخلي القلوب تطلع من عيني 😂😂 اتوقع اني هشوف الحياة وردية لاسبوعين قدام 😂😂😂😂 انا عشان كذا وقفت الرواية محتاجة اركز هالفترة 😂😂😍 هااموقف هيظل عالق بعقلي اه قلبي الصغير لا يحتمل ماااا احلااااهم 😍😍 ما غلطت يوم قريت الثلاث روايات عشان دمية الحب هذي 😍


Nujoood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 06:59 AM   #7413

Nujoood

? العضوٌ??? » 406508
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 208
?  نُقآطِيْ » Nujoood is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
عصراً



اذنا خليل تطنان وهو يخرج من المحل المزدحم ليقف في الشارع يتمتم عبر الهاتف بتساؤل عاصف " ماذا قلت ؟!"

فيرد عليه حذيفة بنزق وهو يشتم في نفس الوقت

" هل الصوت اللعين يتقطع من جديد ؟! الشبكة هنا سيئة للغاية .. اقول لك اختك اتصلت وهي بحالة انفعالية قصوى تخبرني ان ذاك الحقير مصعب تشاجر في الشارع مع شذرة شجارا عنيفاً .. وقد رمت بوجهه خاتم الخطبة الى غير رجعة .. "

لم يعد خليل يستوعب اين هو ولم يعد يستوعب حتى كلمات حذيفة الذي أضاف

" تقول ان شذرة مصرة على فض كل شيء وطلبت من رضا ان يعيد كل الهدايا اليهم .. اليوم تحديدا قبل صباح الغد .."

الكلمات بدت لخليل وكأنها قادمة من بعيد.. بعيد جدا ..

قادمة من احلام وأدها خليل بنفسه في ارض الواقع ... كيف ؟! كيف رُدت الروح فيها لتنبثق حية من تحت التراب ؟!

" خليل ... خليل .. هل تسمعني ؟!"

صدر خليل العريض يصعد ويهبط ومشاعره تهتاج بثورة جديدة ولم يشعر كيف اغلق الخط في وجه حذيفة دون ان يرد عليه ..

ثم تقدم خطوة وهو يرفع يده ملوحاً لسيارة أجرة ..







محل الصائغ الكبير



كان رضا يلملم اغراضه استعدادا للمغادرة بينما فكره يدور حول موضوع شذرة ..

يعترف انه في اخر لقاء بمصعب في البستان لم تعجبه علاقة الاثنين ببعض .. بدوا متباعدين ومتوترين ومتنافرين بشكل واضح خاصة من ناحية شذرة ..

لا يعرف ما نوعية هذا الشجار الذي حصل اليوم وجعل شذرة لاول مرة تتصل به على هاتفه وهي تطلب منه بنبرة جامدة لكن قاطعة في نفس الوقت ان ينهي ارتباطها رسميا مع مصعب ... بل توسلته في رجاء شديد ان لا تطلع صباح الغد الا وقد أعاد لمصعب واهله كل هداياهم ..

حوقل رضا وهو يتحرك من خلف مكتبه عندما اقتربت خطوات متعجلة من باب المكتب وحالما رفع وجهه تلاقت نظراته بنظرات ..... خليل !

دهشة انتابت رضا وهو يناظر الشاب اللاهث الانفاس العازم التعابير وكأنه لا يطيق صبراً ليتكلم ..

يتحرك رضا نحوه يسأله بقلق

" خليل ؟! ماذا حصل ؟"

يرفع خليل كفه ويربت على الباب جواره قائلا بحرقة قلب رجل عاشق أضناه العشق

" وقفت ببابك يا ابا جعفر واستحلفك بالله لا تردني خائبا.."








انتهى الفصل العشروووووون


اتمنى ينال رضاكم
لاتحرموني من تعليقاتكم خاصة واحنا مقبلين على مرحلة جديدة تعبنا كثير حتى وصلنا لها
اقسم بالله لو مو الناس النايمين كان صرخت من السعادة والحمااااااس يسس يسسسس يسسسسس خليل يسسسسسس يالله كان موقف جمييييييييل وهي يقول استحلفك بالله يا ابا جعفر ان لا تردني خائبا ههههههههههه علي بالحلال انه ما يردك ههههههههههههه يالله قلبي للحين يدق وابتسامتي شاقة وجهي جد بارت اليوووووووم ابدعتي فيه ابداع خورااااافي وخصوصا سرعة الاحداث اي ما نسكت على مد ايد الكلب ترجع هداياه بنفس اليوم .. يالله كيف ربي رزق خليل يا عمريييي لما جا بسرعة سبحان الله ربي كاتبله الخير ييييييي عيوني بدت تدمع جد مووووقف مؤثر خليل وشذرة ورعد ورقية جد قلووووووب طالعة 😍😍😍😍 ههههههههههه راح اوقف كذا على هالسعادة وهختبر بكرة وارجع بعدها اخلص البارتات الجديدة عشان لا اتنكد على حسنا وتحسين


Nujoood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 08:36 AM   #7414

راما الفارس

? العضوٌ??? » 386178
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,037
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » راما الفارس is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع كاري تسلم اليد اللي كتبته

راما الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:16 AM   #7415

Assmahala

? العضوٌ??? » 431619
?  التسِجيلٌ » Sep 2018
? مشَارَ?اتْي » 35
?  نُقآطِيْ » Assmahala is on a distinguished road
افتراضي

شفاكي الله وعفاكي فصل رائع

Assmahala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:21 AM   #7416

maekl

? العضوٌ??? » 362928
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,423
?  نُقآطِيْ » maekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond reputemaekl has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد صباحك وصباح العافية وألف لابأس عليك الفصل بمنتهى الروعة والجمال برافوا عليك يارعد أصلا معطي للرواية روح لكن نهاية الفصل قامت به المقرفة غيداء الله لايعطيها العافية هذه أذية على الجميع والله يستر منها ومن أشجان بوركت عزيزتي كاردي ووفقك الله ودمت بحفظه

maekl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:26 AM   #7417

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة سولى مشاهدة المشاركة
رهيبة لا ممتعة
ممكن اعرف هى حوالى كام فصل



منورتني غاليتي

والله الصراحة حتى الان ما اقدر احدد كم فصل باقي



كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:26 AM   #7418

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

اشعر انها بلسان رعد لرقيه




احبيني بلا عقد

أحبيني بلا عقد .. وضيعي في خطوط يدي
أحبيني لأسبوع لأيام لساعات .. فلست أنا الذي يهتم بالأبد
أحبيني أحبيني ..
تعالي واسقطي مطرا .. على عطشى وصحراى
وذوبي في فمي كالشمع .. وانعجني بأجزائي
أحبيني أحبيني ..

أحبيني بطهري أو بأخطاءي
وغطيني ايا سقفا من الأزهار .. يا غابات حناءي
أنا رجلا بلا قدرا .. فكوني أنتي لي قدري
أحبيني أحبيني ..

أحبيني ولا تتساءلي كيف ولا تتلعثمي خجلا
ولا تتساقطي خوفا كوني البحر والميناء .. كوني الأرض والمنفى
كوني الصحوة والإعصار .. كوني اللين و العنف
أحبيني معذبتي .. وذوبي في الهواء مثلي كما شئتي
أحبيني بعيدا عن بلاد القهر والكبت
بعيدا عن مدينتنا التي شبعت من الموت
أحبيني أحبيني ..





um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:37 AM   #7419

AdamDado

? العضوٌ??? » 401658
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 161
?  نُقآطِيْ » AdamDado is on a distinguished road
افتراضي

الله انا عايزة عضه 😁😁فصل رهيب رهيب ياكاري تسلم ايدك احنا داخلين ع فصول مهمه اشجان وغيداء وربنا يستر

AdamDado غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 09:38 AM   #7420

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
اشعر انها بلسان رعد لرقيه




احبيني بلا عقد

أحبيني بلا عقد .. وضيعي في خطوط يدي
أحبيني لأسبوع لأيام لساعات .. فلست أنا الذي يهتم بالأبد
أحبيني أحبيني ..
تعالي واسقطي مطرا .. على عطشى وصحراى
وذوبي في فمي كالشمع .. وانعجني بأجزائي
أحبيني أحبيني ..

أحبيني بطهري أو بأخطاءي
وغطيني ايا سقفا من الأزهار .. يا غابات حناءي
أنا رجلا بلا قدرا .. فكوني أنتي لي قدري
أحبيني أحبيني ..

أحبيني ولا تتساءلي كيف ولا تتلعثمي خجلا
ولا تتساقطي خوفا كوني البحر والميناء .. كوني الأرض والمنفى
كوني الصحوة والإعصار .. كوني اللين و العنف
أحبيني معذبتي .. وذوبي في الهواء مثلي كما شئتي
أحبيني بعيدا عن بلاد القهر والكبت
بعيدا عن مدينتنا التي شبعت من الموت
أحبيني أحبيني ..








كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.