12-12-18, 01:21 AM | #8663 | |||||||||
عضو ذهبي
| حبيبتى ربنا يصلح لك الحال ان شاء الله المشاهد خرافية جميلة جدا ومشوقه جدا رعد ورقيه ياعينى عليهم وعلى جمالهم تحسين وتغير رهييييب فى انتظارك بشوق جدا ان شاء الله | |||||||||
12-12-18, 01:58 AM | #8666 | |||||||||||
نجم روايتي و راوي القلوب وكنز سراديب الحكايات
| اقتباس:
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 رضا جاله آسيا صغنوونة و رقية اتعينت و حلمها اتحقق فرحااااانة فرحاااانة جدااا لهم تسلم ايدك يا كااري و يااارب تعبك ميضعش | |||||||||||
12-12-18, 03:30 AM | #8669 | ||||||||||||
مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير
| سلام على قلوب قالت اقتباس:
مشاهد رائعة كوكى وصدق من قال في القلب كمآا في الأرض، يزهر مآا تعتني به 💞💞💞💞صباحكم سعادة 💞💞💞 | ||||||||||||
12-12-18, 03:47 AM | #8670 | ||||||||||||
مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير
| أمممم شوفتوا رقة عبد الرحمن مع رباب ورعد مع رقية والدكتور سمان مع عروسه حتى تحسين مع حسنا من هنا نقدر نقول أن الأنثى تعشق من يهتم بها ويقدرها ويدللها " : : : : : : حتى لو كان قرد أحم قصدى كينج كونج السر فى الحونية يا جماعة فيه اقتباس حلو أوى قريته لله در من كتبه جبت لكم جزء منه بيقول إيه خلق الله تعالى آدم عليه السلام من التراب ثم خلق حواء من ضلعه فحواء بهذا المفهوم هي جزء من آدم والجزء مفطور لأن يتبع الكل والكل مفطور لأن يقود الجزء فالرجل قائد المرأة لا سيدها والمرأة تعيش في كنفه وليست أمَته لم تكن القضية يوما من يسيطر على من ولا من يُلغي من القضية كانت دوماً في أن يحنو الكل على جزئه وأن يحتمي البعض بكله وحين فطر الله الرجل ليكون قواماً هذا يعني أنه جعل المرأة إحدى مسؤولياته لا إحدى ممتلكاته وحين فطر المرأة لتعيش في كنف الرجل فلأنه فطره أولا أن يحب رقتها ويستعذب لجوءها إليه لجوء أنثوي تمارس فيه المرأة فطرتها دون أن تشعر أنها تمتهن إنسانيتها إنها الطريقة المتقنة التي أبدعها الله لتستمر الخليقة فالرجل حين يتصرف على أساس أنه يحمي امرأته ويعطف عليها لا يشعر أنه يتصدق عليها بقدر ما يشعر أنه يحقق رجولته والمرأة حين تعيش رقيقة في كنف رجُلها لا تشعر أنها تابعة بقدر ما تشعر أنها تحقق أنوثتها هناك بيوت كثيرة تقود فيها النساء الرجال اسألوهن هل هنّ سعيدات سيخبركن أنهن يتَمنين رجلاً يمسك زمام الأمور مكانهن لأنهن يمارسن وظيفة غير التي خُلقن لهن ويلعبن دوراً خارج السيناريو المكتوب باتقان أحياناً تضطر المرأة أن تسد مكان الرجل ولكنها تفعل ذلك من باب الاضطرار لا من باب الرغبة لو كان الأمر إليها ما اختارت أن تلعب دوراً غير ذلك الذي خُلقت له اسألوا النساء اللواتي يظهرن على أنهن يتصرفن كيف شئن كيف يشعرن؟ ستخبركن كل واحدة منهن أنها تتمنى رجلاً يغار عليها..! ستحدثكم أنها تبيع الدنيا لأجل رجل قد يرتكب جريمة إذا حاول أحد أن يمس شعرة من رأسها..! ستحدثكم كم تتمنى أن يهديها رجل يحبها هدية رغم أن بامكانها أن تشتري ما تريد الأشياء البسيطة التي لا تلتفتون لها ثروة في عيون النساء لأنهن خُلقن أن يسعدن بالقليل اسألوا النساء عن رجل يضع يده على خصرها ليعبر بها الطريق رغم أنها تعرف أن تعبر وحيدة اسألوا النساء عن رجل يضع يده على جبينها يتحسس حرارتها حين تمرض رغم أن عندها ميزان حرارة اسألوا النساء عن رجل يهديها وردة رغم أن لديها حديقة اسألوا النساء عن رجل يخلع معطفه ويلبسها اياه في يوم ماطر رغم أنها لا تشعر بالبرد اسألوا امرأة عن رجل يكتب لها أحبك دون مناسبة رغم أن لديها مئة ديوان شعر اسألوا امرأة عن رجل يُعدّ لها كوب عصير رغم أن عندها خادمة هؤلاء الرجال لا يسعدن النساء فقط هؤلاء يحلقون بهن إلى السماء لأن الجزء فيه جوع لاهتمام كله فيه عندما تحررون النساء منكم أنتم في الحقيقة تقيدوهن وتحررون أنفسكم من مسؤولياتكم تجاههن أنتم تتخلون عن فطرتكم وتدفعوهن ليتخلين عن فطرتهن ثم تأتون نهاية المطاف تسألونهن لماذا لما تعدن نساءً والجواب بسيط لم يعدن نساء كما يجب لأننا لم نعد رجالاً كما يجب وكما أن الرجل مطالب بألا يتخلى عن رجولته فالمرأة مطالبة أن تقاتل لأجل أنوثتها اتبعي فطرتكِ ِتاجري وتذكري أن خديجة على ثرائها عاشت في كنف محمد عليه الصلاة والسلام تميزي وتذكري أن بلقيس كانت ملكة ولم تجد نفسها إلا في كنف سليمان عليه السلام لا تنخدعي بالحرية والاستقلال الأنوثة ليست قيداً إنما فطرة الفطرة الأجمل في هذا الكون مش هتصدقوا ايه أكتر كلمة لطيفة فى المشاهد كلمة عكش هههههه التى جاءت فى جملة اقتباس:
| ||||||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|