آخر 10 مشاركات
[تحميل] للــعشــق أســرار، للكاتــبة : فـاطيــما (مصرية)(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          عبير الحب (الكاتـب : كنت .. أحلم - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          النسيان (الكاتـب : jourouh - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الطاغية - ساره كرافن - روايات ديانا ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-16, 04:05 AM   #1

محموود

? العضوٌ??? » 387587
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » محموود is on a distinguished road
افتراضي برشلونة واوساسونا اليوم يلا شوت


أبدى لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني برشلونة بث مباشر ، غضبه بعدما تم سؤاله خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة غدا السبت أمام أوساسونا في الجولة الـ15 لليجا حول طريقة لعب فريقه هذا الموسم، وقال أنه بات يشعر بـ"الملل" من الحديث حول هذا الأمر.

وأجاب إنريكي بغضب "أشعر بالملل من الحديث مرارا عن طريقة اللعب. طريقة كلاسيكية، حديثة أو عفوية. الأمر لا يعنيني".

وأشار إنريكي إلى أنه بات يشعر بالملل للحديث مرارا حو أن مباراة برشلونة اليوم بات يلعب بطريقة مباشرة أكثر من المواسم السابقة، ورفض الدخول في حالة جدال قبل خوض مران اليوم استعدادا لمواجهة الغد.

وعلق "لقد دافعت من قبل، بشكل مباشرة أو بصورة غير مباشرة، عن فكرة كرة القدم التي نحبها، ولا نعرف غيرها في البرسا، لأنني ولدت كمدرب هنا. يمكنكم قول ما تشائون".

وحول مواجهة الغد، شدد "احتياج برشلونة و أوساسونا بث مباشر لنقاط المباراة؟ الاحتياج يمكن أن يمثل حافز، ولكن المصادفة أننا نحتاج للفوز أيضا، لأننا نبتعد بفارق 6 نقاط عن المتصدر. المباراة تمثل أهمية خاصة بالنسبة لنا، والنقاط لها أهمية، ولكن نقاط الغد هي الأهم حاليا".

وعلى الرغم من ابتعاد البلاوجرانا عن الميرينجي بهذا الفارق من النقاط، إلا أن إنريكي أكد أنه ما زال هناك "أمل، لتبقى جولات كثيرة"، مشددا على أن الطريقة الوحدية لاستعادة البساط من جديد هي "مواصلة الضغط على الريال بالفوز بالمباريات".




محموود غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.