آخر 10 مشاركات
[تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree8Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-17, 11:29 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

(4)

.
.
.
(4)

في الدمام

الساعه 8 صباحا

فتح عيونه بتعب اخذ نفس وهو يستغفر واعتدل بجلسته رفع يده وحطها ع صدره وهو للحين حاس بخمول وتعب تنهد بضيق وهو يتذكر اشغاله الكثيره
وبهمس:يالله عونك وقف وهو حاس بنوم ودخل الحمام يااخذ شور ويصحصح ويصلي اللي فاته

.
.
.
بفلة ابو ماجد
جالسين كلهم ع الطاوله ويفطرون
ام ماجد بهدوء : ماجد وين حرمتك
ماجد ببرود؛ ناايمه
ام ماجد رفعة حاجبه بااستنكار : نايمه !! طيب
التفت لعنااد :وانت
عناد بضحكه : هههههه ماعندي حرمه يمه
ام ماجد : نسيت ولفت بضيق
وقامت :بالعافيه
وتركتهم وهي محتاره بماجد وزوجته
جت بتصعد لجناحهم وبعدها استحت وغيرت رايها
عندهم بعد ماطلعت
غازي : ماجد خف ع بنت الناس مهما كان هذي بنت خالنا
ماجد بزفره : خلك بنفسك
وقف بسرعه وصعد قوق
عادي بضيق : خببل بكره يوم تتركه يندم
سيف بنرفزه : مرته وكيفه
عناد : سكرو سيرتهم انتم عارفين البير وغطاه
دنيا ساكته وهي تسمعهم بس شهقت وهي تشوف
سعود داخل وبفززه :ي هلا ي هلا تو مانور البيت
سعود باابتسامه :منور فيتس
وتقدم منها وحضنها بهدوء وبعدها سلم ع خواله
وجلس يفطر معهم

بجناح ماجد وهمس :
ماجد بغضب:همسس
همس تعوذت من الشيطان وطلعت له وهي لابسه
بجامه كحليه حرير وفاكه شعرها الطويل بلونه
البني الفاتحه وريحة عطرها تسبقها
جلست بهدوء قباله : امر
ماجد تنح فيها وبعدها بلع ريقه وهو يهمس : كم مره قلت لك لاتطلعين لي بهالبس
همس بنفسها ياارب صبرك : قلت بس مافيها شي
بجامتي ساتره ومو كاشفه جسمي
ماجد ناظرها بحده: اسمعي ي همس امي تدري بشي والله مو احسن لك
همس بهدوء : ماجد اجلس وادحر الشيطان بتفاهم معك
ماجد بعصبيه : ليه شايفتن مجنون تقولين كذا
تنهدت وهي تصبر نفسها انه بيتعدل
وبهدوء ؛ ماجد مااظن اننا صغار علشان تتعامل معي بالاسلوب ذا انا ماني بزر انا عمري 26 وانت بالثلاثين مو صغير علشان تسوي هالتصرفات ركزت بنظرها عليه : غلطت عليك بشي سبيتك شفت بااخلاقي شي مااشررفك ولا اني مااستحي
اسالك بالله وش غلطي يوم تتعامل معي بهالاسلوب
انا مايهمني ماضيك وش سويت فيه وببحه ولا زواجك القديم مافتحت افمي بسالفه ولا سالتك
محترمتك وانت من اول يوم شاطفني ولا كانك شايفني وتتعامل معي بضرب وهاوش وانا ساكته
انت بغرفه وانا بغرفه وساكته رسايل من طليقتك
وانا مااتكلمت ليمتئ هالحال متئ نستقر
ماجد طالعها بهدوء ووقف قرب منها وانفاسه تلفحها
وبهمس :ذنبك ابتعاثك يهمس
وتعداها طالع
غمضت عيونها بقهر وبزفره ؛الله يهديك

ماجد:

تقول وش ذنبي ذنبك ي همس ابتعثتي بر وتركتيني
ذنبك اني اعشقك وانتي حرقتي قلبي وكنتي عارفه برفضي لفكرة سفرتك وعاندتي وقهرتينيي وتبي تستقر بعد اخخ بس منك ي همس

بالشركه .
دخل سعود لمكتب جده
ومعه سيف جلس سعود وهو. يطلع الملفات ويعيد افرازهم وبتدقيق ع حرف حرف
سيف بملل :مطول
سعود وهو لابس نظراته :كثثيرر شايف الشغل كيف متراكم
سيف:دريت بولد جدك المختفي
سعود :اي ولمعلوماتك تراه فهد...ال تذكره اللي متعاقدين مع مجموعته
سيف بصدمه :لا لا لاتقول
سعود :اتسذب عليك انا
سيف ؛واو اجل متئ بس يجي
سعود:هههه اي مو لله علشان فلوسه
سكت سيف وهو يفكر كيف كان كاره والحين بس
وده يشوفه
ورجع سعود يكمل شغله

بالقريه :

مجتمعين الرجال بمجلس الشيخ ويسالفون ويتهامسون
ابو عبدالعزيز ؛الله حيهم
ردوا عليه ورحبو فيه
دخل ابو فارس بهدوء وملامحه هاديه :السلام
ابو عبدالعزيز والرجال :وعليكم السلام
عبدالعزيز بهمس لناصر :وينه سعود
ناصر عفس ملامحه ؛لاتسالني عنه
سكت عبدالعزيز وهو يعطيه نظره
عبدالله بهمس لوافي :وش فيهم اخوانك
وافي :علمي علمك بس من يرحون الرجال لشبة العصر عند ابو صالح نعرف وش وراهم
دخل سعد وراه خالد وعيال اخوانهم وهم يسلمون
ع ماجلس سعد
ساله واحد من الشيبان ؛ماجاك ظنا
سعد بهدوء:الله يعطيناالذريه الصالحه وصد يستغفر
ابو عبدالعزيز :قريب بتسمع ان شاءالله وغمز لسعد
سعد رفع حاجبه ومارد وهو يطقطق بجواله وبداخله لو يذبح الشايب اللي فتح عليه موال كل يوم
محمد بهمس :طنش ماعليك حتسي بس
هز راسه وخذته الافكار لبعيد
عند الشباب مجتمعين بزوايه ويسمعون فارس اللي منقهر ويشكي لهم وهم ضحك عليه
نغزاهم عمر : شباب جدي يخزنا قصروا اصواتكمً
ريان :اوه ي جدي
مشعل بضحكه ؛ع المشنقه بعد شوي
ليث بهدوء:اسكتووا واعقلو
ركان :تكلم تكلم المثالي
نواف :شباب جد بقولكم شي
كلهم التفتوا له
فيصل :تكلم وش مسوي من بلوه
نواف :ههههه ولا شي بس كنت بعزمكم ع الغداء بس شكلكم ماتبون
سلطان :لامن قال مانبي الا نبي ونص
ركان بضحكه:عاش نواف
نواف نفخ نفسه بغرور :غصبن عنك

عند ابو فارس استاذن بسرعه وتوجه
لسياره وهو ماسك نفسه واعصابه من امس وهو
مو قادر ينام. بعد ماشف رسايل اغصان
وصوتها وبكيها وده يذبح فارس انه استغلها
بس لحق عليهم قبل لايندمجون وبدون تفكير كمل لعبة ولده بس علشان يوقف معها وماهو حاس انه
بيعلقها فيه وماحس بذنب ولده وذنبه اللي اقترفوه
اثارت شهامته مقطع صوت بعد ماكان ناوي يحذفها
بس غير رايه ونوئ يساعدها لين مايعرف من هي وين ساكنه علشان يحميها رجع راسه وراء وبهمس :اعترف لتس ي اغصان ولا اخبي عليتس


عند اغصان تقر الكلام وهو مبتسمه غمضت براحه وكلام نور ينعاد براسها وبهمس :ارجع انام بعد هالراحه

.
.
.
بيت الشيخ ضاري مجتمعات حريم عياله قبالها
وبنتها
ام عبدالعزيز ترمقهم بنظراتها وبهدوء :وين بناتس
ي ام ليث
ام ليث :الحين يجي ي عمه خليتهن يغيرن مرايل المدرسه
هزت راسها وهي تسمع همس هدئ ونوف
هدئ :ايوه اعرفها وش فيها
نوف :بالله تعرفينها ياختي ياانها كيووت ضفتها اول امس ي حلو سناباتها
هدئ:اي والله امنيتي اشوفها
نوف ؛عادماشااء الله خالها وامها مدلعينها
هدئ :اي اشوفها ولا وغير كذا غرفتها تهبل ولا صوتها فخخم من تسمعينه تعرفين انها راعية فلوس
حتئ ضحكتها فخمه انييقه حيل حظ من ياخذها
نوف ؛ اخ بس ودي اشوف شكلها ماتنزل صورها مع ان اهلها متفتحين وعادي بس ماعمري شفت شي
هدئ :ي ختي خليها ع ربك الصوت مجننا كيف الشكل
قاطعتهم ام مشعل :مني هذي
هدئ :سلمتس الله هذي وحده مشهوره بسناب وعندها شركه وتدير حلال اهلها وعايشه ببريطانيا
ام مشعل والمجلس كله صحصح وركزوا بسالفتهم
ام مشعل :سعوديه
هدئ :اي سعوديه بس ماتنزل صورها بس صوتها وابوها متوفي وعايشه عند خالها وامها
ام ليث بلقافه : وش اسمها
هدئ :غموض الفهد ال ..

جمد لوهله والاسم ينعااد عليه حس نبضات قلبهه
تسارعت ونفسه انكتم فهد اخخ ي فهد مسك نفسه
وهو يحاول يهدي رجفته بعد اسم فهد وياخذ نفس

.
.
.

ببريطانيا

جالسه تفطر بهدوء مع خالها وامها
خالها :غموض تجهزي بنمشي
ساره :انتبهي لنفسك ماما
غموض طنشت ووقفت :جاهزه خالي
خالها باابتسامه :قوي نفسك لاشفتي المفاجاءه
هزت راسهامن غير مبالاه
اعتذرت من خالي وسامحني بس امي مو قادره احط عيني بعينها موقادره والله
ساره من طلعوا توجهت لغرفتها تتجهز
بس قطع عليها رنين جوالها ردت ع طول من غير
ماتشوف الرقم
ساره :الوو
انصدمت وهي تسمع نبررة الصوت مثلها ماتغيرت
الئ هنا

استودعتكم الله الئ السبت القادم

توقعاتكم .

hope galem likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 01:00 AM   #12

ريماس
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 381653
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,156
?  نُقآطِيْ » ريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond reputeريماس has a reputation beyond repute
افتراضي

جاري القرائه انشاء الله متابعة معاكي 😙😙😙😙

ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-17, 03:59 PM   #13

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

الروايه حلوه. تسلم يد الكاتبه. بس خوفي طنشنا وما تكملها
الشخصات كثره يعني عبد العزيز واخوانه. يدوخو الواحد ومين اولاد عبد العزيز.
فهد اخو ساره من الرضاعه. طلع.
غموض معها حق تزعل من امها. لانها كانت راح توسخ سمعتها
الغريب والعجيب. ليش فهد ما تزوج يعني عمره تعدا الاربعين. مستحل سافر هو واخته وعمره 19 زي ما ذكرت الكاتبه انه 39 وعمر غموض 20
هههههههههه معلش يا احلا كاتبه اني بحب اربط العمر بكل شخصيه عشان اتقبل الاحداث وتكون تدخل العقل ههههههههه
تقبلي مروري :ه يا رائعه. واناملك. لها مستقبل. بالكتابه. والاسلوب حلو. بس لو تخلي. سعه لفهم الحدث والحوارات. تكون شيقه. اكثر
تسلمين فيتامين سي. يا احلا ورده.


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-17, 11:58 PM   #14

زهرة الحب85

? العضوٌ??? » 389074
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 208
?  نُقآطِيْ » زهرة الحب85 is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميلة

متى الفصل القادم


زهرة الحب85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-17, 01:12 AM   #15

Bent alfakher

? العضوٌ??? » 391182
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » Bent alfakher is on a distinguished road
افتراضي

تحمست قسم بالله .... و شكرا فيتامين على النقل دايما اللي تختاريه يكون مميز ♡
الله يوفقك و يسعدك يا بعدي


Bent alfakher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 06:08 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم.
.
.
.
(5)

وهجرتهُا كي أستريحَ من العناء
فوجدتهاُ في غربتي وغيابي
.
.
.

غموض

ركبت مع خالي وانا افكر كيف بلتقي باابوي كيف
اوصل له كيف اوصل لعمامي طالعت خالي وهو مندمج
يتكلم مع مدير المجموعه سرحت بخالي كيف ببعد عنه
وكيف بروح من غير مايدري امور كثيره داخله بعض
حياتي وحياتهم غير وش اللي سوته امي علشان يطردونها وش سوت علشان ينفونها وينفوني معها
صحيت من افكاري ع صوت خالي

فهد بابتسامه؛ ها يابوك جاهزه للمفاجاءه
ابتسمت من غير ماتحس وبهدوء : ايه جاهزه
نزل ونزلت وراه ع طول مسك ايديني وبنفس الوقت
همس بااذني : غمضي عيونك وياويلك ي غموض تفتحين عيونك ترئ اعاقبك وانتي عارفه عقابي مايمزح

ضحكت بقوه وانا اتذكر عقاباته ي يقفل الثلاجه ولا ياخذ جوالي واقل من دقايق اعطيه النظره البريئه ويرجع لي كل شي وينسئ ... مشت وهو ماسك ايدي ومغمضه عيونيي وكلما حاولت افتح قرص ايدي

فهد وصلت وانا ماسك ايدها وقدامي كل مواظفين الشركه من اكبر الاقسام لين موظف الامن واقفين
كان منظر حلو ومهيب اني قدرت اوصل هالمرحله
قدرت ابني نفسي بنفسي جاء الوقت اللي ارتاح فيه
واسلم كل املاكي لغموضي وانا واثق فيها وبااذكائهآ

وبهمس : بابا يلا فتحي عيونك وشوي شوي علشان ماتنصدمين
فتحت عيونها بشويش وهي مو مستوعبه اللي تشوفه رجعت غمضت وبهمس باكي : يبههه
فهد بهدوء: يلا ماعدتي صغيره فتحي عيونك
دارت وجهها ولفت ودقايق ورجعت لطبيعتها
فتحت عيونها وهي منصدمه كل المواظفين صافين طوابير وشريط ينتظرونها تفتح مكتبها مشت ومعها
خالها سلمها المقص وقبل لاتقصه دنق لها وبهمس هادي : سلمتك حلالي واملاكي انا وامك وانتي قد الثقه ي غموض من اليوم ورايح انتي الكل بالكل انا بس بشرف عليك وبوقف وراك بتمام واكون يمينك
بحميك من كل شي يضرك ي غموض كوني قد الثقه ولاتخيبين ظني فيك
دمعت عيونها وبهمس وهي تحب راسه: ابشر
ابتسم لها وعيونه تحكي وش كثر يحبها ويغليها
سمت بالله وقصت الشريط وماحست الا بصراخ من المواظفين بفرحه حوالينها ابتسمت بقوه وهي تناظر لهم وهم يباركون لها عطاها المكرفون خالها مسكت يديه
وبصوتها الواثق : من اليوم بمسك ادارة شركات مجموعة الفهد و قاطعها خالها وهو ياخذ المكريفون
وبصوته العالي : نسينا نخبر الغموض ان الشركات كلها تغيرت لاسم غموض الفهد والتفت لها وهو يكمل : اليوم سلمت الشركات وادارتها لابنتي غموض وان ع اتم الثقه انها ستنجح وترفع ارباحنا وانها ع اتم الاستعداد لهذه المهمه واتمنئ ان تقفون جميعكم يدا بيدا بعض من المساعدين والمواظفين والحراس والسكراتير من اكبر موظف الئ اصغر موظف اتمنئ منكم اتكاتف وان تبقوا ع قلب واحد مثل ماكنت انا معكم واعتذر عن اي تصرف خاطئ بدر مني سامحوني واعتذر منكم بشده والتفت لها ؛ انتبهوا لابنتي جيدا وكونوا صفا واحد وشكرا لكم نزل المكرفون
تنهد براحه وهو يشوف المواظفين يصفقون له بحرار وتقدم منهم وهو يسلم ع واحد واحد منهم
عند غموض طول ماخالها يتكلم وهي تفكر فيه
كيف علاقاته حيل طيبه مع المواظفين وكيف متماسكين ولا كانه رئيس الشركه ومؤسسها وكانه موظف مو رئيس شركه وحب المواظفين له وتكاتفهم وبهمس : يالله بقدر اكون مثلك ياخالي
رفعت راسها وهي تشوفه يضحك مع الموظفين
ابتسمت بهدوء وهي تشوفهم مع بعض ويحتفلون
والكيكه الكبيره اللي بصورتها تقدمت لها
وبصوت عالي : اتمنئ اكون عند حسن ظنكم واتمنئ اكون مثل ابي ابتسمم فهد لها وهو يشجعها تكمل
كملت: من اليوم بنبدا ونستمر بخططنا ومجموعاتنا بنستمر نفتح فروععنا بكل المناطق الاوربيه والعربيه خاصه اتمنئ من كل قلبي ان اكون مثل مااتطمحون اليه ولكم خالص الشكر وغدا سنبدا بااصادر بعض القرارت الجديده لتجديد شركاتنا وشكرا لكم
ع ماانهت كلامها صفقوا لها ابتسمت وهي تمشي لخالها وبهمس : يلا بر الشركه
فهد: ههههههه بنت ترئ توني ماعطيتك الختم
غموض بروحها القديمه: مناك يلا لاعاد اشوفك بالشركه
فهد : افا طرده صريحه هين ي غموضوه
غموض باابتسامه: مو سلمتني الادراه خلاص روح ريح بيتكم ولا اشوفك عندي الا لما استدعيك
واخذت المكروفون : يلا كل موظف يتوجه لمكتبه وقسمه
الموظفين استغربوا ونفذوا كلامها بسرعه


دقيقه الا مافي الا هي وفهد


فهد: ي بنتي خفي تراك توك بالبدايه
غموض بغمزه: مالك دخل
فهد بضحكه: هههه هذي ابد ماينسكت عنها انا وين عقلي يوم عطيتك الشركه
غموض : تحمل قرارتك المفاجاه
فهد اخذ نفس: واثق فيك ياغموض ومبروك وقدرك عندي فوق هالشركات والاملاك
غموض : الله يبارك فيك ي قلبي ي يبه وانت غالي عندي
ابتسم وهو يحبها وبهدوء : ها للحين ماتبيني
غموض : ههههههه ايه يلا معك دقيقتين
ابتسم وهو يمشي وبصوته: استودعتك ربي

وطلع من الشركه وهو ماسلمها الا ومخطط ع شي اكبر

نرجع لساره :

ساره اللي منصدمه كيف جاب رقمها وكيف حصلها
وبهمس موجع ؛ ياربي الا بنتي ياربي مايقرب لها
دمعت عيونها وهي تتذكر نبرته وعصبيته وسؤاله عنها
نفس النبره تحلف انها ماتغيرت ولا كان السنين اللي مرت غيرته الا زدته جبروت وقوة باس ولا داق عقب هالسنين يسآل عنها مارفعت راسها الا ع دخلت فهد
مسحت دموعها وهي تاخذ نفسها وتطمن نفسها انه مايقدر ياخذها خلاص بعتقادهم انها ماتت واليوم اكدت السالفه له وكذبت انها بنت لفهد مو لهم

فهد : شفيك عيونك وجهك صاير شي من وراي
ساره بصوتها المبحوح عقب البكي ؛ ابد سلامتك بس زعلانه ع اللي صار بيني وبين غموض ابيها ترجع لي مثل قبل ماقوئ ع صدها
فهد قرب منها وهو يحضنها: ي ساروونه ماعليك غموض يومين وتطخ وبنفسها بتجيك بعد
مسحي دموعك وتعوذي من الشيطان وغموض لك مني وعد اليوم تجيك وتعتذر بعد منك
هزت راسها وهي بنفسها تدعي انهم ماياخذونهاا ويكشفون كذبتها
قامت ع طول لجناحها
اما فهد قام للصاله ينسدح مافي حيله يطلع لجناحه فوق


بالدمام :

طالع ساعته بتعب همس باارهاق : يالله الساعه7
فز ع حيله وهو يالله يحرك جسمه من قعدت الكرسي
تذكر جواله ع الشاحن التفت واخذه الا برساله من خاله ماجد ؛ وينك تعال غرفنا الغدا
سعود بسخريه: اي غداء وانا ادير حلالكم
كمل مشيته بهدوء ووقفل مكتب جده
مشئ لسكرتير يساله عن سيف وقاله انه طلع من ساعتين هز راسه بطيب ومشئ طالع من الشركه
ركب السياره وهو يزفر بتعب والرطوبه زادته تعب
وبهمس: يالله اشتقت للبر والنار غمض عيونه لولهه
الا برنين جواله اخذ نفس واخذ الكشاف وهو يرد
بجمود: الو
عبدالعزيز: وينك
سعود: عمي اتوقع اني اكبر من انك تسالني
عبدالعزيز بقهر داخله: سعود ابيك الحين تفهم
سعود اللي لاول مره يعصب: عمي ماني عبد عندكم كل شوي احد داق علي تعال كل واحد منكم ولده طوله خلاص عاد انا ماني فاضي لكم لافضيت ذيك الساعه جيت مع السلامه وسكر الجوال بوجه
سعود اللي تنهد بتعب رجع ظهره ع وراء وهو للحين ماحرك السياره مافيه حيل غمض عيونه بهم وهو يتمم : كل شي بدنيا سعود متئ بتريحون سعود منكم تعبت يارب صبرك عليهم لين ماارجعها يارب عطني الصبر
اخذ نفس يارب عطني عمر وارجعها وقتها بوقف بوجهه كل احد يحاول بس يقرب منها ولا يضايقها يارب بس لحقني عليها واكسر فيها كل اللي ذلوني واولهم ابوي

رفع نفسه وهو يفتح عيونه وحرك سيارته لفندقه ماله خلق لمحاظرات جدته وخواله

.
.
.

بالقريه

بدوانية الجد

مجتمعين بعد ماتعشوا
الجد اللي من الظهر وباله مغيب عن اللي يصير ماعدا الاسم اللي سمعه من بنته عقب ماكان داخل وشلون فهد للحين حي من وقتها للحين وقلبه ماهدئ وهو يتذكر سالفتهم زين وشلون خليت حفيدتي عند هالاجنبيه شلون طالع عبدالعزيز اللي معصب وهو يطالع الجوال
بهمس داخله : ماعاد لك بنت عندهم ياعبداللعزيز بنتك ماتت
رجع لواقعه ع صوت ناصر وهو معصب عقب ماعلمه عبدالعزيز بسعود
ناصر: ي هالتلسب اجل سكر الجوال بوجهك انا اوريه
عبدالعزيز: خلاص خله لاجاء انا اتفاهم معه
ابو عبدالعزيز: اشوف ي ناصر انت وعبدالعزيز ماخذين راحتكم تتوعدون فيه قدامي وبعصبيه الولد ماهو بورع علشان تمشونه ع كيفكم وانت ياللي مسمي نفسك ابوه انت اكثر واحد مالك دخل بحياته انت شلت ايديك من تربيته وهو ابو سنتين وجاي الحين تحاسبه وانت ياعبدالعزيز وشتبي منه يوم داقن عليه علشان يجيب لك بضاعتك اللي بجده ها ليه ماتروح انت بنفسك
وافي: يبه اهدئ قاطعه بعصبيه : ماني مهدي
وقف وهو ع عصاه وهو يآشر ع مشعل هذاك ولدك
خله يروح ويجيب بضاعتك ولدي سعود مالكم من هالساعه دخل فيه وحط العصا ع ناصر وهو يهز كتفه فيه اسمع من اليوم تنسئ اللي اسمه سعود ومالك دخل فيه عليك من اللي وراك بس وسعود انا بسنده
وانا بوقف معه وخلني اشوفك ي ناصر بس توقف بطريقه والله لاتشوف شين مايسرك وماني عاجزن عنك
طالعهم كلهم بغضب ومشئ للباب وقبل لايطلع لف لعبدالعزيز السرحان وبصوت مبحوح: صقرك ي عبدالعزيز طار
وطلع..

يتبع


السلام عليكم واعتذر عن غيابي واتمنئ منكم المعذره
والبارت جدا قصير اعذروني بس من راجعته بنزله والتكمله قاعده اكتبها وبعد مااراجعها انزلها ان شاءالله
وتنويه: اللي يسالون عن اعمار الابطال واني ممكن لخبطت فيها تعقيباً عن الموضوع انا الصراحه مااهتم بالاعمار واذ سبق وذكرت العمر وحصل لخبطه فاانا اسفه جدا بس انوه اني مااهتم بذكر الاعمار لانها مو مهمه كثير بنسبه لي والتكمله اذ لاحقت بنزلها اليوم ان شاءالله وشكرا لحسن قرائتكم ومتابعتكم وسلامتكم يارب♥


hope galem likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-10-17, 10:48 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم:

تكملت البارت (5)

وكأن هالحتسي صاحني ع شين فاقده صقري التفت لاخواني واحد واحد وبربكه : سمعتوا حتسي ابوي طالعت ناصر اللي يتكلم بسخريه وبهمس:مافهمتها ي ولد ضاري ومن غيرك عنده صقر! حاولت استوعب وبستغراب بنتي !
محمد هز راسه وبخفوت شين من زمان اندفن اصلا لاتقلب بهالامور دام ابوي عطاك العلم وبهمس خافت : خلاص سكروا ع الموضوع لايحسون العيال
رفعت حاجبي مستغرب وبالاصح مااستوعبت فزيت واقف وانا استاذن طلعت من الديوانية واحس انفاسي تتسارع وبضيق : معقوله ماتت رفعت راسي لفوق وماحسيت الا ع يد ع كتفي وبصوته الهادي: اذكر ربك ي ابو مشعل هزيت راسي
وانا اقول : الف من ذكره ي خالد
طلعت لسيارتي وبالي اطلع رقم فهد

داخل بيت الشيخ ضاري:

البنات مجتمعات بغرفة نوف اللي جالسه ع السرير واللي بالارض ويسولفون ومعهم هدئ
نوف : بنااااات
منئ: عيونهم
ضحكت ريانه: اقول وش عندتس ي نويف
نوف طالعتها وانا ابتسم واشر علئ نفسي
اول شي انا عمتس يعني تقولين عمتي نوف
ثاني شي الساعه 10 وبنام واندزلعن برا غرفتي
البيت وش وسعه
سلطانه: طيب نحبتس ي عمتنا العزيزه
نوف رفعت حاجبي وبهمس : اوريتس ي سليطن
هدئ بضحكه ناعمه: اقول بنات صدق طولنا الساعه عشره
ريما ؛ انا بنام هينا قلت لابوي وقال نامي عند عمتس
نوف عصبت ع الاخر وانا اصرخ الغرفه انقلبت فوق تحت : اسمعن عاد ماالكن طلعه من هالغرفه لين ترتبنها وانتي ي ريما بتنامين ررتبي معهن
التفت ولا اشوف هدئ تتسحب وبصرخه : هدئ تعاالي وين معهم يلا مافطنت الا سعد يفتح الباب
ويرتكي عليه وبصوته العالي: اقول نويف وش عندتس حاشرتن مرتي وتبينها تنظف غرفتس
نوف طالعته بصدمه ولفيت ع هدئ : لعنبوا ابليس متئ امداتس تعلمينه ضحكوا البنات
سعد: اقول بنيات اخواني الاعزاء الباب مفتوح يلا ع ضمانتي ماحسيت الا بالي يركضن تقل مخبل واولهن مرته وريما
حسيت نفسي ببتسي خلاص طالعته وانا منقهره: عاجبكك الحين شوف منظر غرفتي شلون هن حوسنها ياربي منك استغربت وانا اشوفه سرحان
صرخت: سعععد
سعد : هلا
نوف : شوف والله لابتسي الحين ماعرف انام وغرفتي حوسه شايف الوضع وانت هربتهن
سعد باابتسامه: ابشري باللي بيعاونتس ويرتبها
نوف فتحتت عيوني بتساعدن ؟ سعد : ايه
ابتسمت يلا اجل قدامي اسمع اللي من السرير ذا قسمك واللي من الكنب قسمي بجيب المكناسه واجي مو تنحاش ... ضحكت بقوه عليها/ ابشري ي عين اخوتس مامرت دقايق الا هي جايه وراها هدئ
سعد : هلا بالزين نوف بتميلح: ي قلبي مايحتاج
سعد بلعانه: مو انتي اقصد هداوي
نوف وهي تكشر : اصلا من زينكم اشتغلوا بس خلوني اخلص واخمد

.........
عند الشباب بااستراحتهم
ريان الهادي وراكان وعمر يلعبون بلاستيشن
وفارس جالس يسولف مع فيصل
مشعل :اقول شباب وين نواف وسلطان
فارس:خبري فيهم يوم اعزمونا ع الغداء
فيصل : عيال ماشفتوا اليوم جدي كيف قال لخالي
طار صقرك وبعدها تهامسوا خوالي ماتحسون الموضوع شوي وراه سالفه
ريان بهدوء: وحنا وش دخلنا لو السالفه تخصنا علمونا حتئ لو حاولنا نخليهم يقولون لنا ماهم قايلين
مشعل بضيق : اقول شرايكم نطلع للبر نكشت
عمر: خلاص خلوها الفجر احسن علشان نخلص اشغالنا ونطلع مره وحده
ريان : خلاص تم وبعد نعلم باقي العيال
مشعل: ع خير ان شاءالله
وقف فارس ع طول اعذروني ي عيال ابوي قايل الساعه11 انت بالبيت يلا اشوفكم الفجر بالمسجد
عمر بضحكه: هههههههههه كم عمرك 18 تراك ابو 20 مانت بزر
فارس : شسوي عاد فيوزي يخاف علي تخربوني
مشعل: رح بس انت تخرب بلد مو يخربونك
فارس: ههههههههههههههههههه صدقت يلا عاد مع السلامه
وصلت البيت وانا مستغرب من ابوي اول مره ماينتظرني تعوذت من ابليس وانا خايف انه شاف البلاوي فتحت غرفتي بهدوء الا ابوي منسدح ع سريري وبهمس : ادخل
فارس ابتسمت : هلا هلا وش عنده الشيخ بغرفتي
فايز بهدوء : ابد جيت ارجع جوالك
فارس بلعت ريقي وانا عارف هذا الهدوء قبل العاصفه قربتت منه وانا اجلس ع طرف السرير واخذ جوالي
فايز وهو يتعدل من السرير: بقوم يلا نام ولا تسهر واترك عنك هاالخرابيط طيب
فارس : طيب

وقفت وانا اطلع واتجاهل كل شي صار اليوم
توجهت لغرفتي وفتحت جوالي وانا اشوف رسايل من اغصان غمضت عيوني بقهر انا رجال بالثلاثين ولدي طولي وابتلي بنت المفروض كبر بنتي ولا اصغر اه ي اغصان لاني اللي اقدر اعلمتس ولاني اقدر اخليتس بوضعتس هذا جنيت ع ابوك ي فارس جنيت عليه

فتحت جوالي ع السريع وانا افتش بوه لقيته مفرمته
وبتصالح مع نفسي اصلا احسن تنهدت بضيق وانا احس اني صغرت بعين ابوي وبهمس: يلا ننام اليوم ونسئ وش حصل

يتبع

نكمل بكره ان شااءالله وبعد بارت بكره بتفق معكم ع يوم محدد والتزم فيه وننزل
قراءه ممتعه وادري مايوفي حقكم بس معليش ع التوقف 💔
بحفظ الرحمن


hope galem likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 10:14 PM   #18

هبةالربيعي

? العضوٌ??? » 362843
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 718
?  نُقآطِيْ » هبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond repute
افتراضي

يعني صار شهرين او اكثر ليش متوقفه الر وايه خلي بس الكاتبه تعطي خبر حرام تخلينا نتابع وبعدين تغلقها

هبةالربيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-18, 07:27 AM   #19

أقوال بريه

? العضوٌ??? » 408689
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 60
?  نُقآطِيْ » أقوال بريه is on a distinguished road
افتراضي

ارجو اغلاق وحذف الروايات التي لا تلتزم الكاتبه بالكتابه وتترك القراء بالشعور بدون اسباب

أقوال بريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-18, 05:01 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وعليكم السلام مبارك عليتس الشهر
الروايه باذن الله راجعه وبقوه
واعتذرر واسفه جدا عن التوقف
حصلت لي ظروف صحيه
حدتني اني ابعد عن الجوال وعن الكتابه
التمسو لي العذر ودعواتكم وان شاءالله
بنبدا نفتح الروايه من جديد اليوم وبنحدد
موعد التنزيل وباذن الله بحاول انزل لكم كل يوم
بس براجع الاجزاء وانزلها ع الساعه8 الصباح
كونو بالموعد اختكم غسق الليل ❤




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.