آخر 10 مشاركات
112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree8Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-18, 05:06 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم.
.
.
البارت (6)

(‏دقيت خشم الفراق الي تهابونه
‏وصديت عن واحد ما اقوى فراقه)
.
.
ب اختلاف الوقت مابين شرق العالم وغربه
جالس يطالع الجوال بااستغراب هالرقم دولي وسعودي من بيتصل علي من السعوديه مامداه يفكر الا المكالمه الرابعه توقع الموكلين ولا روساء الاقسام اللي بدمام رد وقف وهو يرد بهدوء: الو من معي
عبدالعزيز وكان الدنيا هالحظة وقفت صوت فهد رجع له اشياء واشياء عالقه بباله وبنفس الوتيره : السلام عليكم معك عبدالعزيز
فهد : ماعرف احد بهالاسم
عبدالعزيز؛ فهد تعوذ من الشيطان انت عارفني انا مابي منك شي بس سؤال واحد بنتي حيه ولا ميته
فهد بضحكه: وتوك تسأل مالك حق تعرف وعيش بظنونك ماحد قالك تبرا منها
هالرقم لاعاد تتصل عليه وبنتك بعداد الموتئ
فاهم
عبدالعزيز بهم: اصدقني القول يفهد
فهد بضيق ؛ ماني مكذب عليك ماتت بسبب انتقال مرض امها لها وانت عارف طفل صغير ماتحمل وماكانت معي امكانات علشان اسوي لها عمليه وتوفت ثاني اسبوع من ولادتها
ها اظنك عرفت احترم اللي بينا ولاعاد تتصل وتسال فمان الله.
سكرت بضيق وش طرها علئ باله توه يذكرها ماله حق هذي بنتي انا غمض عيونه بغبنه وجلس وهو يفكر وش بيسوي هالحين دامه طرت علئ عبدالعزيز اكيد ابوه بعد نفس الحكايه وقف وهو يتذكر ملامح ساره وخوفها اليوم بتنهيده : يارب عونك
طلع من مكتبه وهو رايح لساره
عند ساره جالسهه بمكتبها تراجع لمحاظرتها
مارفعت راسي الا ضربة فهد ع الطاوله وبهمس غاضب: من متصل فيك اليوم من السعوديه؟
ساره جمدت بخوف وش عرفه وبهدوء: ماحد اتصل
فهد وعينه بعينها: اللي اتصل عليك اتصل علي
ساره بغباء: ضاري متصل عليك بعد
فهد ب ابتسامه : لا ولده ابو غموض
ساره بضيق: وش ذكرهم فينا وهالوقت
فهد : واضحه السالفه بنتك شهرت نفسها بالتواصل الاجتماعي اكيد لفتهم الاسم وشكو انها بنتهم
ساره : انا قايله لها تترك هالسخافات بس ماينفع فيها الا تجنني
فهد جلس : اسمعي ي ساره ضاري ماهو مرتاح الا ومطلع اساس هالغموض وانتي وش قايله له؟
ساره باابتسامه؛ قلت انها توفت من ولادتها
فهد : حلو وانا قلت توفت من ثاني اسبوع
وبضيق ؛ علئ كذا بيتم الغاء المجموعه اللي باسمها بالدمام اخاف عليها منهم ماراح يرتاحون الا مايعرفون السالفه دام عبدالعزيز جاب رقمي وماهو صعب يجيب مكاني

ساره بتايدد له: احسن انا قلت لك من الاول البنت توها صغيره وماهي مستعده لكمية هالحلال وكثره اعداءها كثير وانا اخاف عليها وهي توها ماشفت من هالدنيا شي ولاتعرف نوايا هالناس
فهد وهو يزفر؛ ماقدر اسحب الشركات منها تبيني احطمها خليها تتعلم وتسند نفسها بنفسها بكره لاصار شي لاسمح الله لي ولا لك
تكون انسانه قويه وتعتمد علئ نفسها وتسنع حياتها وبالعكس هذا اكبر تحدي لها وانا بظل اراقبها لاتخافين ماني مخليها لحالها بس لازم تعرف عن الغاء مجموعتها وتحويل اسماء الشركات .
ساره بهدو: كيفك انت ابوها تحمل نتائج قرارتك وثقتك فيها
وقف فهد : يلا عن اذنك ويكون بعلمك بنتك اذكئ مني و منك تستاهل الثقه وشهرتها ماراح امنعها منها يلا تصبحين علئ خير

طلع من عندها وهي رفعت راسها بهم : يارب احميها لي واحفظها من كل شر ويسر امورها

عند غموض جالسه بغرفتها تراجع الملفات والاوراق لفت نظرها الاسم الموجود بشركة الماجد وبهمس :سعود ناصر الضاري
عادت الاسم اكثر من مره وبعدم استيعاب :غموض عبدالعزيز الضاري
معقوله ارمشت بضيق وبنفس الوقت ب استغراب كيف مرت علئ خالي وبهدوء لازم اخفي هالملف علشان ماينتبه له عقب مااخفتها انسدحت ع سريرها وفتحت جوالها
وبدت تنزل سنابات وهي تتكلم عن الثقه بالنفس والمواجهه وعقب ماخلصت نزلت ان لها جيه قريبه للسعوديه نزلت جوالها ب ابتسامه وهي حاسه بفخر بنفسها كيف مشت امور الشركه اليوم واصدرت القرارت من غير خوف وترردد وبهمس :الله يستر من هالحماس وضحكت بدلع وهي تتخيل افتتاح مجموعتها اللي بدمام.
.
.
بالدمام غمض عيونه بقهر من همس وهو يشوفها مطنشه كلامه وجالسه ترتب لبسها بشنطه
ماجد بغضب: مانتي طالعه هالوقت فاهمه ولا كم كف يفهمك
همس ب ابتسامه: جرب وشوف وش يصير انا حياتي معك مستحيله ليه العصبيه طلق بهدوء خلني اعيش حياتي
ماجد وهو يزفر ويستغفر : انتي وين رزانتك وهدوئك تعوذي من ابليس وانطقي
همس:هههههههههههههههه خلاص انت ماينفع معك الهدوء تصير مجنون اصير اجن منك تصرخ اصرخ همس الهاديه المطيعه بح ضربت كفينها بقوه وهي تخزه: تراك للحين ماعرفتني زين
ماجد تنهد ومشئ لها ومسك ايدها دفته وهي تصرخ : لاتلمسني ماتفهم انت
ماجد ابعد وبضيق: رجعي اغراضك ولك اللي تبين مو حلوه ب اخر الليل تطلعين من البيت شبيقولون اهلي
همس بقهر؛ وانت هذا اللي هامك وش يقولون اهلك والناس بطلع واطلع فاهم
ماجد بهدو: اكيد همني الناس واهلي لمن وحده تطلع تبتعث وتسافر لديرة كفار لحالها ماستغرب منها هتصرفات
همس بهدوء نفسه؛ هالبنت رفعت راس ابوها واخوانها وماعليها من الناس واخر همي شنو قالو تدري ليه لان اذ قلبك مو نظيف واخلاقك منحطه لاتشوف غيرك بهنظره لانه انظف منك بمليون مره وانا انسانه سافرت لدراستي واعرف وش احكام ديني وملتزمه ولله الحمد طالعته من فوق لتحت وهي ترجع اغراضها وهو يراقبها بصمت وبهمس : ماظيتك فيك السوء بس هدمتي اللي بينا
همس ميلت شفايفها بتعجب : وش كان بينا اصلا ينذكر ماغير حب مراهقتك المتاخره
ماجد غمض وهو يحاول يمسك نفسه: عدلي اسلوبك معي فاهمه
همس:عبالك رجعت اغراضي يعني اقتنعت بطلع اول ماتشرق الشمس وكانك راكب راسك الحمدلله فيه محاكم تطلق
ماجد : ههههههههههههههههههههههه ان طلعتي ي حلوه ومشئ وهو ياخذ جوالها
طالعته بهدوء وجلست من غير ولا حركه مارد عليها وهو منتظرها تصرخ وتهاوش بس ساكته ماجد رفع حواجبه بضحكه؛ وش فيك ساكته وين راح لسانك
همس بكل برود:طار وانا اشوف حقارتك وبكل برود اطلع وقفل الباب انا بنام قامت وهي تحس نفسها مسويه مجهود عقب هالتمثليه وتغير شخصيتها كان اصعب شي عندها كيف وهي الانسانه العاقله والهاديه ماعمرها اعترفت بالصراخ والهبال الا هالوقت لازم تضغط علئ نفسها هالماجد ماينفع مع المساير نزلت دموعها وهي تحضن مخدتها بضيق :حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي ماجد

.
وبالفندق منسدح وهو مغمض عيونه يحاول ينام بس مو قادر حاس بضيقه تنهد وهو يستغفر: استغفر الله وانا وشبلاي مانام مثل الناس يالله بس جلس بهم وهو يحرك راسه الا ع صوت جواله طلع جواله بضيق ومن غير مايشوف الرقم رد: الا جاه صوت اول مره يسمعه: سعود ناصر الضاري
سعود بنعاس؛نعم من معي
وبهدوء؛ حبيت اتاكد من هالرقم
خلك موجود ع الساعه10 الصباح بتصل عليك سلام
سكر وهومستغرب مااعطئ الموضوع اهميه ورجع ينسدح وهو مغمض عيونه بتعب:
يالله بس
وغط بنوم عميق وتناسئ هالاتصال
.
.
الرياض
جلست ع اتصال من نور
فتحت بكسل وهي ترد
فتحت عيونها ع وسعها وهي تسمع نبرة الرجال برد وجهها
فايز:السلام عليكم اخت اغضان انا اخو نور علمتني بكل شي صار لك وانا بقولك كم كلمه وحطيها براسك وقبلها طالبك تعطيني فرصه ولاتسكرين ولاتردين بعد بس انتي تسمعيني زين!
اغصان بهمس:اسمع
فايز ابتسم لصوتها الطفولي:اسمعي ي اختي معك الكاتب فايز عبدالعزيز كاتب بجريدة....
والحين اسمعيني ابي منك تشدين حيلك بدراستك وانا بوقف معك لين ماتخلصين دراستك وبدعمك اخوك لاتحتكين فيه ولاتطلعين من غرفتك وثاني شي وبهمس هادي:انا ناوي اتقدم لك ولاتفكرين للحظه اني شفقان عليك لاوالله انك كبرتي بعيني وابيك حليله وردك مو هالحين بسمعه لاتقدمت لك واستودعتك الله وبهمس :طالبك تتهمين وتنتبهين لنفسك لين ماخذك
تمام وبخصوص نور مسحت اللي بجوالها ولاتثقين باأي احد ي اغصان لاتثقين فاهمتني
اغصان بصدمه : اوك باي
سكرت وهي منصدمه مسكت راسها وهي تبكي:ياربي صبرك وش صار ياربي اعني ع الايام الجايه وبضيقه :خطبه ياربي ساعدني
قامت بضيق وهي تتوضئ مو سهل ابد رجال غريب يكلمني ويخطبني ويعرف قصتي يمكن يكون شهم بس طريقته اجرحتني وكانه يامرني ويعرفني يارب ابعده عني يارب ابعد عني كل ضيق وهم فرشت سجادتها ولبست شرشفها وبهمس يارب بدل ضيقتي فرحه كبرت وهي ناويه عقب ماتخلص تنزل تحت واللي يصير يصير .
...
بالقريه.

فايز ،
سكرت.. وهو مبتسم انا رجال وش كبري اخطب بنت اصغر من ولدي الحين وشلون اقنع ضاري وفارس دنق راسه وهو يهمس: يالله يارب يسر لي طريقي وسهله علي
نزل من السياره وهو متوجه لدوانية اخوه يفاتحه بالموضوع

دخلها وهو يسلم ع اخوه وعياله
جلس بجنب عبدالعزيز اللي ملامحه ماتبشر بالخير وبهمس:علامك وش فيه وجهك مصفر
عبدالعزيز بهدوء:سلامتك يعمي
فايز :خلني اتفضئ واشوف وشفيك ي ابو مشعل
هز راسه وهو ساكت
ضاري بهدوء؛ترا عيالكم بعد ماصلو طلعو يكشتون
ناصر وهو يتثاوب:اي شاورني ليث وقلت له روح معهم
اما الباقين ساكتين وكل واحد سرحان بهمومه وافي اللي يفكر كيف يفاتح ابوه بالسفره
وسعد اللي شايل هم هدئ وموال بكيها كل يوم
وخالد اللي يفكر يطلع من البيت وياخذ راحته
وناصر اللي وده يعرف اي شي عن سعود بس مقسي قلبه انه مايجيب طاريه
وعبدالعزيز اللي سارحان بكلام فهد
بس محمد اللي يطالع اخوانه وهو حاس ان وراهم شي وشي كبير
..
عند الحريم البيت هدوء ماعدا ام عبدالعزيز وام ليث اللي كان دورها بالفطور والبنات طلعو للمدارس ومابقئ احد
ام عبدالعزيز:يعطيتس العافيه ي ام ليث
ام ليث بتافف ؛يعافيتس يعمتي
ام عبدالعزيز:وش بتس تاففين تكسر ظهرتس من الشغل
ام ليث:اي والله الا طاح نصي وانتي الصادزه
ام عبدالعزيز:انتي شيطانتس حتئ مع صباح الله خير ماتركد.شيلي الفطور بس وانتي مرتن سنعه.
ام ليث لاحول وش هالعجوز :طيبب قامت وهي تشيل الفطور بضيق ودها تطلع وماعاد ترجع .
.
.
عند الشباب وهم بسيارتهم
مشعل؛فارس خفف السرعه ماتشوف الحفريات فارس بضحكه اربط حزامك بس ماحد قالك تركب معي قلت لك لاتركب بس انت راكب راسك
مشعل:والله من قرادتي راكب معك
فارس:حاصلك اصلا شف بس وش بسوي فيك

بسياره الثانيه كانو عمر وريان وليث وسلطان
سلطان وهو يسوق بهداوه
وعمر ع جواله وريان مدنق راسه وسرحان بسعود وليث اللي جالس يراقب سيارات العيال وخايف ع فارس مشعل

وسياره الثالثه :راكان وفيصل وسالم ونواف
اللي كان جوهم رقص وشيلات وفيصل مبتسم ع هبالهم .

ليث وهو يطالع سيارة فارس انحرفت عن الطريق صرخ :سلطان وقف شف سيارة فارس

فارس اللي كان يضحك وهو يلعب ب اعصاب مشعل شف شف عيال عمك الخبول عبالهم صار لنا حادث
مشعل وصل حده :انا الغلطان اللي راكب معك والله ماكون مشعل ان ماخليت عمتي تصرف النظر عنك
فارس وهو كاتم ضحكته : خلاص خلاص دام فيها عمتك انا اسف

..
عنده فتح جواله طالع الرساله بعدم استيعاب مسك راسه :ياربي لا كل شي توقعته الا هالطلب

..
الئ هنا ونكمل بكره ان شاءالله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-05-18, 08:43 PM   #22

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية ممتعة وجميلة واسلوبك رائع متابعة معك و كل عام وانت بخير ورمضان كريم علينا بإنتظارك بالتوفيق 💐

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-18, 01:34 AM   #23

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اعتقد اللي اتصل بسعود
هي غموض بتكون أخدت
رقمه من الملف اللي عندها
يعني هي وجدت طرف الخيط
اللي يوصلها لوالدها
يوم تدري أنه تنازل عنها ووالدتها
مقابل رضى والده
بتتقبله أم يكون لها رأي آخر




أغصان الله يعينها على تلك
العيشة وقسوة شقيقها وزوجته
شقيقها اللي واضح أنه واقع
تحت تأثير العقربة زوجته
رغم رفضها مبدئيا بالأخير
ستوافق على فايز
وإن لتهرب من جحيم
شقيقها وزوجته
كيف بيكون رد فعل فارس



إلى أين ستصل الأمور بين
ماجد وهمس رغم أنه يحبها
لكنه غاضب منها بشدة
وهي ما عادت تتحمل معاملته



سعد يا ترى بيتركه والده وشأنه
أو يجبره يتزوج على هدى من
أجل الضنا وماذا لو كان السبب منه




الرواية جميلة وتستحق المتابعة
إن شاء الله توفي الكاتبة بوعدها
و تلتزم بتنزيل الفصول يوميا
مثل ما وعدت



بالتوفيق بإذن الله
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-18, 09:50 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
تكملت البارت(6)


‏قليلاً من الصبر قد يصنع ألف طريقاً للسعادة♥
.
بدمام .

تاملت الرساله لعاشر مره وانا ماني مستوعب فهد يرسل لي ويطلبني باسرع وقت اكون عنده وش السوات الحين كيف ادبر غيابي واسبابه ضعطت ع الازرار بقهر ماطلبني الا انه عرف اني اقرب لغموض ارسلته طيب بشوف لي حجز واجيك ان شاءالله
فتحت عيني ع واسعهم وانا اقرا رده : انا حاجزلك موعد طيارتك بعد ساعتين تجهز وعلئ المطار ولاتعلم احد
رديت له:طيب
فزيت وانا ارتب اغراضي واجهزهم من كثر ماني مستعجل خلصت بسرعه لبست واكلت ع السريع وطلعت لسيارتي طلعت جوالاتي وجوازي وانا افتح جوالي الثاني ولا اتصالات من عمي وجدي طنشت مالي خلق لازعاجهم
وعلئ طول علئ المطار
..
.
فهد وهو حاس بتعب تنهد وهو يجلس علئ احدئ كراسي المطار ينتظر سعود ماعنده اي مشكله لو ينام هنا المهم انه يشوفه اللي سواه ابداً مو بسيط محتاجه معه واللي عرفه له دخل بقلب موازين عايلته فوق تحت ماهو ابد ع اتم الاستعداد لازم من سعود يسانده لازم يوقف معه تنهد بضيق وهو يشوف الرايح والجاي وبهمس؛سامحيني يغموض
..
القريه:
دخل وهو يدندن وب ابتسامه حلوه:هدهده وش فيها جالسهه هالوقت
هدئ باابتسامه :ناسي ان وراي ميداني
ضرب جبته بتمثيل:يوه نسيت
هدئ بضحكه: عن الدلع ويلا افطر معي علشان توديني
سعد :افطرت مع ابوي انتي افطري وكملي تجهيزك وانا بنسدح لاخلصتي مريني
هدئ هزت راسها وهي تشوفه ماشي بتجاه الغرفه :الله يرزقنا بالذريه الصالحه
وعبست ملامحها وهي شايله هم الطالبات اللي كل وحده لسانها اطول منها ومافي احترام وبهمس :ييالله انك تعييني علئ هالناس بس
قامت وهي تشيل الاغراض وتجهز لبسها
خلصت وهي تطالع نفسها
تنوره ميد سودا وتيشرت سماوي ناعم
اكمامه منقشه بورد خفيف بلون الابيض
وسبورت بلون الابيض الهادي وخلخال بلون الفضي نعمت شعرها ومن عند الاطراف كسرته تقدمت للمرايه وهي تفتح شنطة الميك اب اكتفت بروج ترابي وكحل فرنسي ومسكره وشوية بلاشر وردي ابتسمت وهي تطالع نفسها وتلبس سوارتها
سعد من وراها:وربي تبهلين قرب لها وهي ضحكت بخجل ودنقت راسها ابتسم وهو يشوف وجهها صار احمر من الحيا
رفع راسها وبهمس:انا مايذبحني الا هالبياض يبنت ارحمني خلاص
هدئ وهي تمسك ايده:وانا شدخلني وبهمس وهي تقلده:بتذبحني وراي دوام والمشرفه بتقيمني
سعد وهو يضحك:اوه لو انا المشرفه كان عطيتس الدرجه كامله
غمزت له :الحمدالله مانت بمشرفتي
ضحك بقوه وهو يشوفها تتهرب منه وتلبس عباتها وبصوت عالي:طيب اصبري بوسه بس ع السريع
هدئ:نو نو يلا انا نازله جيب سويقك وتعال
سعد ابتسم وهو يشوفها تنزل ومشئ لغرفته واخذ مفاتحه ع طول وطلع يوصلها
..
بالدوانيه
فايز صعبه علي اقوله انا مالي الا اطلع الرياض واتزوجها واحطهم قدام الامر الواقع لو شاورته الحين بيخطب لي من قرايبنا وبتنهيده اصلا مافي الاهالحل انا رجال عاقل وفاهم ولي حرية اختياراتي ماحس الا بصوت ضاري اللي قطع عليه حديثه اللي بينه وبين نفسه
:فايز من الجهمه وانت بك بلا وش تهوجس به
فايز :سلامتك ي بوعبدالعزيز بس تعرف امور الشغل وفارس ودراسته
ضاري:الامور متيسره وفارس رجال وش كبره خله يعتمد علئ نفسه مابقئ له نهاية هالصيف ونزوجه
فايز بتوتر:الله يلحقنا علئ خير
وقف وهو مرتبك يلا عن اذنك باس راسه وطلع

ضاري :وجه وجه اللي مخبي موضوعٍ تسايد الله يستر منك بس
مايمديه تسند ع عكازاته ولا خالد جايه
:يبه وقف بكلمك بموضوع
ضاري اعتبست ملامحه:وش عندك ي خويلد
لاتغثني مثل اخوك وافي موضوع واخرته بيهيت برا قال وش فترة نقافه
خالد وهو يكتم ضحكته:نقاهه يبه
ضاري :اللي هي عاد اسمع العلم وبلغ اخوانك الاثنين الهايتين.ان ماتسنعتو بحرمكم من اشياء واجد فاهم حركات اللي مرتي تمشيني تقل خبيل ماهي بعيالي وحريمكم من اليوم العصر اشوفهن مرتزات عند اميمتكم لعنبو حيكم امكم لحالها بالبيت ولاتقل هالبيت به ثلاث حرايم لايشلن ولايطبخن ولايراعن هالمسكينه وبعد الغداء خلهن يجني هن الثلاثه بغرفتي سامع.

خالد بضيق:ابشر يالغالي
ضاري:غصبن عنك وتعال اسندني ودني لامك داخل مسك ايده وهو يمشيه وبنفسه :عزالله رحنا فيها دامه توعدنا ولا بيعطي محاضره بعد لهن لاحول الله بس وش يسكتها اللي عندي.
وافي جالس بمكتبه وهو مبتسم ويلعب بالقلم دخل عليه محمد وضحك:انا اول مره اشوف انسان ماخذه تهزئيه قدام الرجال ويبتسم
وافي بسعة خاطر:ابتسي يعني موضوع وعدئ ليش افكر فيه واتضايق خلاص قال لا يعني لا
والواحد يونس نفسه احسن له ولاتبيني مثلك يالنفسيه
محمد:حركات وتعطي نصايح بعد
وافي بضحكه:اعجبك انا قايل لكم اني انسان مبدع بس اصبروا علي
محمد :هههههههههههههههههههه انت مبدع مدري من اللي مدقر بثانوي وماطلع منها الا بحب الخشوم الظاهر ابداعك بيطلع لاصار عندك احفاد
وافي طالع له بنظرات وصد:عاد اهم شي اني بعين نفسي كبير

محمد وهو يطالع ساعته :يلا اخليك يالكبير

عند هدئ نفخت خدودها بضيق وهي تسمع ازعاج البنات بالفصل ولاكانهاحاطه عريفه
دخلت بعصبيه:هيه انتي وياها وين جالسات تطبيل واستهبال احترمن انفسكن لاانزلكم عند الاداره
وحده من الطالبات:اقول فارقي بس مسويه معلمه اقصاتس بنت كليه
طارت عيونها بعصبيه:هيه احترمي نفستس اشوف
الطالبه:وش بتسوين يعني تخصرت وهي تسمع تشجيع البنات لها

يتبع..




الئ هنا واحتمال اوقف بسبب شهر رمضان يعني الاغلبيه مشغولين بالطاعات بنكمل بحول الله بعد العيد ومنها اجهز البارتات واكمل الروايه ❤ردودكم حول هالموضوع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-18, 01:01 PM   #25

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي

روعه الي الامام

عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-18, 08:49 PM   #26

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روعة البارت 👍👍

تسلم يمينك

بانتظار القادم


لنعرف إذا فواز يقدم على
تنفيذ ما يفكر به و يتزوج
أغصان بدون علم أهله ورد
فعلهم و الأكثر فارس لما
يضعهم أمام الأمر الواقع


فهد على شو ناوي ..؟



هدى كيف ستتصرف مع
الطالبات وعدم احترامهن
ولا تقديرهن لها
بل ويسخرن منها
قلة أدب بامتياز
وسلوك غير لائق
أين الآداب اللي لابد يتخلقن
بها في تعاملهن معها
استهزاء وصوت مرتفع
تطاول ..لابد من تصرف
لتضع علاج للمشكلة


بانتظاااارك

💐💐💐💐
🌹🌹
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-18, 10:30 PM   #27

هبةالربيعي

? العضوٌ??? » 362843
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 718
?  نُقآطِيْ » هبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond repute
افتراضي

يااااااهلا نوووورت نورررررت من جديد تدرين امنيه جانت انو ترجعين لتكملتها الف هلا بيج كاتبتنا المبدعه اني راح ارجع اقراها من جديد

هبةالربيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-18, 11:54 PM   #28

زخات أمل

? العضوٌ??? » 342086
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 133
?  نُقآطِيْ » زخات أمل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميييييلة ........... بالتوفيق


زخات أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-18, 12:08 AM   #29

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 4 والزوار 9)
‏أميرة الوفاء, ‏زخات أمل, ‏Areen sllawi, ‏الروح روحي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بانتظاااارك كاتبتنا العزيزة

إن شاء الله ما تطولي علينا أكثر

بالتوفيق بإذن الله
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-18, 01:10 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
البارت (7)


[‏بطل توجعنّي،أنا مابي الدنيا تدِور وتوجعّك.]


فتح القفل بهدوء ودخل وهو متوقعها قاعده مثل عادتها ومجهزه الفطور بس لقاها نايمه مشئ ع خفيف وهو ناوي يخوفها بس لمح وجهها وهي تلف ع الجهه اللي هو واقف فيها
سكنت ملامحه لولهه وجلس يتامل ملامحها الناعمه واثر بكيها وتعبها باينه ع ملامحها تقدم بتردد وهو يجلس بكل هدوء تمنئ لو يعتذر لها لويقدر بس يصارحها بحبه لها كيف وهي حب طفولته وحلم شبابه ابتسم وهو يشوفها مكشره تمنئ لو يقدر يعدل عقدة حواجبها ويمسح دمعتها حضن ايديها وبهمس:ي بعد عمر ماجد دنق عليها وهو يعرف نومها الثقيل قرب لاذنها وهمس :عارف انك تحبيني وعارف اني ماني حب المراهقه المتاخره ع قولتك انا حلمك الصعب وانا امنياتك وانا اللي كسرت قلبك وتزوجت غيرك لاجل ابرد حرتي فيك عض شفته ب الم وهو يتذكر ايامه معها وبهمس متالم : هدمتي كل شي يهمس ماقدر ارجع الاولي اللي يثق فيك ولا ني قادر ابعد عنك رفع نفسه وهو يزفر بقهر مسك يدينها تامل دبلتها ابتسم بوجع حس فيها صحت من رجفة جسمها ورعشة اطرافها وابتسامه هاديه:تدرين ي همس افكر اخذ دبلتك واتزوج الثانيه واهديها شرايك؟ رفع عيونه لها وهو يشوفها مبتسمه رفع حاجبه
همس تعدلت ب ابتسامه وانا اكبت ضيقتي سحبت ايدي من ايدينه وبضحكه عاليه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه ابد ي حبيبي الله يسهل دربك بس ي حلو لاتنسئ شرطي بالعقد وبرفعة حاجب تتزوج مقابل طلاقي وبكون شاكره لك والله يعين اللي بتاخذك بس اذكرك وبكل هدوء بلاا ماخلها تكمل كلمتها وهو يحضنها بكل قوته وبهمسه الهادي:وضنك بقدر اطلقك وانا اللي ماصدقت اتزوجك
همس غمضت عيونها وكل مافيها يرجف:ابعد
ماجد : تبيني اطلقك
همس وهي ماسكه نفسها لاتنهار: انت شتبي فيني فكني منك كل يوم لك شخصيه تعبت منك قطع كلامها وهو يبعد عنها ويصير قدمها

ابتسم :طيب فتحي عيونك شفيك معصبه وشاده ع اعصابك كله حضن ترا
همس ومازالت مغمضه:ماجد ابعد عني وانزل
ابتسم وهو يطنش كلامها وينسدح علئ رجلها وبهمس:همزي راسي بنام ميت تعب
لولهه حسته انه ماجد القديم مسكت دموعها وهي تشوفه يمسك ايدينها ويحطها علئ راسه
همست بشوق:تذكر
ماجد بضحكه وهو مازال متخدر ومغمض؛ وانا نسيت علشان اذكر
ابتسمت بهدوء: الله يستر من هالتغير
ماجد مارد وهو حاس بشوق لها تناقض قلبه وعقله يذبحه مشئ ورا قلبه هاليوم وهالساعه بس ابي ارتاح من شوقي وحنيتي وحبي لها
اخذ نفس عميق وهو يلف حولها ويحضن ايديها وينام
ضلت تتامله وهي خايفه من تناقضه طالعت ملامحه وهي ساكنه وتنفسه المنتظم وبنفسها كيف لهملامح السمحه قوة قلب وقوة باس كيف قدر يبعد عنها ويقهرها بزواجه من غيرها كيف قدر يكسر فرحتها ويغير حياتها والحين جاي يمارس تناقضه علي كيف طاوعك قلبك ي ماجد وهذا وانا اغلئ من تحب ابتسمت بحزن وهي تساير نفسها وغفت عينها ع ملامحه وتاملها المليان عتب وحزن
...
نزل من الطياره وهو شايل هم هالسفره الغريبه نزع جاكيته وهو يحس البرد يلسعه بس بيرتاح من حرارة جسمه الداخليه عدل تيشرته الشتوي دخل الصاله وهو مو عارف فهد وناسي شكله ماحس الا باللي يمسكه ويحضنه وبهمسه : نورت ي ولد اختي
سعود بجمود: يهلابك خالي فهد
فهد ابعد ومسك ذراعه وبهمس:ماعندي وقت
خلص الاجراءت ع السريع
هزيت راسي وانا مستغرب من هالقاء الغريب والبارد جداً بالنسبه لي
خلصت اغراضي ومشيت متوجه لسيارته المركونه ب اخر مصافط المطار ركبت وانا ازفر بضيق من ريحة الدخان
فهد بهدوء:سعود ماجبتك لاجل موضوع هين
انا عارفك زين وخابر فعايلك
سعو عدل جلسته تقدم له وهو يسحب الدخان ويحذفه وبهمس حاد:اخرمره القاه ب ايدك وكمل وهو يرفع نظره لفوق :ماتختلف عنهم كثير وقت المشاكل ي سعود وينك
فهد :ماني مثلهم انا جلست شهور ادور عليك وانت الوحيد اللي تعبت ادورك وانا عارف ان عمك انسان حطم اختي وكسر بنتها ويتمها

ورغم كل هالحقد تغاضيت وجلست ادورك
سعود:خلنا بالمهم وش الهدف من جيتي
فهد: شيين ويمكن ثلاث
سعود طالعه بنص عين وبهمس:وش هم وليش
فهد :الاول والاهم غموض بهاليومين تملك عليها وتدبر وضعها
سعود برود:واللي بعده
فهد: اما انا بنقل المانيا وابعد عنكم غموض والثالث انا تورطت ورطت غموض علشان كذا لازم ب اسرع وقت تهربها وتاخذها معك
سعود: وش تورطت فيه

فهد :قبل سنتين تعاقدت مع شركة كبيره ع اساس انها معروفه ومن هالكلام بس بالاخير طلعت تاجرتهم اسلحه ودعم للفرق الارهابيه
وقبل ثلاث شهور اتصلو يهددون ماتوقعت الموضوع كذا جبت محامي الشركه وراجعنا الاوراق وطلع كلامهم صح انا متورط بكل ريال طلع لهم والسالفه بتكبر وخاصه اني سعودي
وهم بيحميهم قانونهم بس انا الدخيل واللي كنت مغفل واغتريت بهالشركه وصارت تحت ادارتي وكل شحنه تطلع كنت احسبها عطورات وكانت العكس بتمام وكل شي راكبني من راسي لساسي
سعود بتنهيده:وغموض وشوضعها
فهد بهم:انا ماكنت خايف ولمن بلغت الانتربول عرفوا وبدوا يهددوني بغموض صرت اخاف واخر رسايلهم امس مصورينها ومتوعدين يخطفونها
سعود بضيقه:وامها معي ولامعك
فهد :معي اكيد صعب ترجع للسعوديه
سعود: طالبين تمويل
فهد: زياده ع كذا انا فصخت التعاقد معهم بس مجبور ابعد وارجع اجمع ثروتي من جديد ولا اعيش بهالرعب واخاف يوصلون لي عن طريق غموض وحساباتها علشان كذا من تطلع من المطار اخفيها عني وعن امها
وانا بغير ارقامي وكل شي وبهم وهو يتنهد : هذا اذ ماطلع لهم عصابه ب المانيا

سعود : طيب حلالك
فهد : عندي محلات صغيره ب السعوديه تحت ادارة واحد من اخوياني تمويله لي بعطيك التوكيل وشركاتي اللي هنا بسكرهم ماعدا شركة ببيعها عليك وانت تضمها لشركة الماجد وبكذا صفينا الحلال
وضعي ب المانيا ضبطته وخلصت
بس كانت غموض الازمه بس بتكون ب امانتك ي سعود
سعود طالعت كف خالي ع كتفي وبهدو: ماهي عند غريب عند ولد عمها وخالي خالها
وانا ماني تاركك لين ماننهي هالامور مع بعض وبنكون ع تواصل امورك بالسليم دام الانتربول معك
فهد : انا مأمن من عندهم علشان كذا بطلع لالمانيا وهم مايبوني انا يبون غموض علشان اخضع لاوامرهم
سعود: وبعدها ساره
فهد بنفي: ماقدر الا ساره بتتعب لارجعت السعوديه تنتكس حالتها
وبهدوء: فصلت اسمي عن اسمها هي وغموض كل وحده رجعت لاسمها الحقيقي
وبوجع ببعد غموض عني من هاللحظه مامعي الا يومين ي سعود مدري انا اقدر ع فراقها
ولا وساره حجزت لها حجز قبلي وب يستقبلونها هناك ونقلت كل شغلها جالس ارتب للوضع من شهر وخلصت واقتنعت وماسالتني بس غموض ماقدرت اقولها

وبنظره لسعود: غموض ماهي بقليلة حيلة ولا ذكاء بتنبش عن الموضوع لين ماتعرف وعقب بطيح من عينها ولا تنصدم فيني ولا ياخذونها ك اداة لخضوعي ويدرون انها بنتي بس ساره حقيقتها مخفيه عنهم وهذا احسن شي صار
وكلها وبعد يومين الانتربول بينشرون القضيه وبتصير قضية راي عام ماراح اتحاكم فيها بس بتكون حيله علشان يطلعون بعض الرعاة والمتسببين
سعود : وانت
فهد: طلعو لي هويه جديده واسم وكل شي
وحياتي بتكون ع حساب السفاره وكفالتهم
وبالنسبه لغموض مثل وضعي هم بيبحثون عن غموض فهد مو عبدالعزيز
وغموض فهد بيندبر لها شهادة وفاة اليوم
سعود زفر بهم؛ طيب ممكن توصلني اي فندق انام واروق وبعدها نخطط
فهد : لا اذ ع النومه ملحوقه لازم الملكه ب اسرع وقت بتروح معي
سعود: اقول اشوفك اربع ساعتين ماهي ضارتك رتب حياتك وعقب تعالي صحني واجي واشوف ام غموض واتفاهم معها
فهد واللي ماسك ابتسامته رغم همه الا انه معجبه سعود: ابشر ي الخال
سعود رفع حاجبه؛ اقول وصلني من غير صوت
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وولد تراني خالك واسمع التوكيل اللي بعطيك اياه يخص شركات الماجد بعد كمل اجراءت حلال ابوي من غيري
سعود اللي غمض عيونه بتعب وتجاهل كل شي سمعه وركز بغموض وبداخله : بتكونين منبذوه مثل امك بتمام بس ماني عمي عبدالعزيز
وبهمسه: يغموض سعود واغلئ ناسه.

يتبع ..

بكمل ان شاءالله الليله انتظر ردودكم
والصراحه بين اني افتح انستا نتواصل فيه
ومافتح انتظر ردكم ع الخاص
لنا لقاء الليله بإذن الله .




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.