شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (مكتملة) (https://www.rewity.com/forum/t365391.html)

فيتامين سي 29-12-16 07:15 PM

ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (مكتملة)
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! ))

بقلم/غسق آلليلh

https://upload.rewity.com/uploads/153600659670182.gif

https://upload.rewity.com/upfiles/DdD37272.gif

https://upload.rewity.com/upfiles/32h69438.jpg

قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي 29-12-16 07:18 PM

رابط لتحميل الروايه هنـــــــــــــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم نويت ارجع من جديد للكتابه بعد توقف تقريبا اربع او ثلاث شهور طبعا مو اول روايه عندي قبلها روايه بس بااسم ثاني ماراح اعلمكم بشوف راح تعرفون روايتي الاولئ من خلال الاسلوب وطريقة السرد بنخلي موضوع روايتي الاولئ نهاية روايتي الثانيه ان شاءالله للامانههه اشتتقت لكم كثير روايتي هذي فكرتها اسلوبها الشخصيات كلل شي مختلف فيها عن الاولئ حياة الشخصيه فكرتها اسلوبها بتكون طويله للحين ماحددت بس بالي بطولها كثير غير عن الاولئ بتمام

نجي للروايه اسمها اولا: ومالي بدجئ العاشقين ملاذ؟!
وذ حسابي بلانستا :l0o18

مابوصف لكم الشخصيات ومااحب واصفها احب تكتشفون الشخصيه من بين الاسطر وتفهمونها
حين ان تبعد وانت مجبر تنفئ من ملاذك الئ ملاذ غرريب حين يختلط الخير والشر الحب والكره
شخصياتي عشتها حتئ اتقنها كل شخصيه ذاقت الالم وعانته كل الالمها هي الالمي ومجتمعي روايتي عباره عن عوائل تربطهم قبيله وعادات وتقاليد روايتي عباره عن حب اندفن قبل ان يولد ودفن معه اجمل شخصيه من شخصايتهم عباره عن ممااضي يحرق المستقبل مااضي آُغلق ماضي اصبح جمر المستقبل ماضي يخفهم دفنت حقيقة الماضي واشتعل المستقبل بشراره منها بطلتي هي شرارت المستقبل وهي قائدة الماضي والحاظر بطلتي هي القويه الضعيفه المسيطره المنهزمه هي جميع من نفي واغترب هي جميع من خذل هي جميع من گِسر قلوبهن حتئ استقامت ورجعت من جديد تخطط كيف تعود وتحن وتنتصر عن من اذلها يوما
روايتي عباره عن ماضي ومستقبل يتصارعا
بدايه ستكون غامضه وهادئه حياكن حبيابتي معي
لثاني بداياتي شرفوني بتعليقاتكم الجميله وتشجعكم


فيتامين سي 29-12-16 07:21 PM



المقدمه :

* توي عرفت اليوم طعم المسرات
* بعد التحرر من هواك وقيوده
*
* صحيت من غيبوبة او مدري سبات
* أيام كنت بيدك طفل تقوده
*
* دمية تحركها بكل اتجاهات
* وأنت الفضاء اللي ما تجاوز حدوده
*
* كنت أشبه المسحور ماله خيارات
* من وين أروح ألقى لك الدرب عوده
*
* وكنت أنت مثل الضحكة أرسم بها شفاة كنت الوجود اللي أنا من وجوده
*
* عمري قضى كله وهم وانتظارات
* لين أثمر بهمي رجاي وعوده
*
* ويوم انصهر جفاك دمعة وحسرات
* أطفا حنين الشوق وأحرق وقوده
*
* الحب مثل النار تبدأ شرارات
* ومهما لهبها طال تبقى امحدودة
*
* تصبح رماد عقب ما هيب جمرات
* مثل السحاب يزول لا أنهى رعوده
*
* زرعت أمل وحصدت أسوا احتمالات
* حلمي بعطر الياس فاحت وروده
*
* لكنني ما أندم على الحب لو فات
* بعض الشدايد عاقبتها امحمودة
*
* أسيرة الصمت


البدايه:

في البعد انخلقت وفي الغربه تكونت وفي قلوبهم القاسيه احترقت انا من ومن انا لااعلم خطف قلبي وخطفني اخذني مابين نفسي وبيني قتل اصغر احاسيسي احرقني وقتل شي جميل في قلبي اخذ روحي وهرب خوفا من عاداتهم ترك بجوفي صغيره عانت معي تركها لانها انثئ ياسخافة نزلت دمعتها ع مذكراتها وبهمس حاد :بعلمك ياعبد العزيز مني الحضريه بتشوف الحضاره والدلع ببنتك بااخليها بصمه بالمجتمع الاجنبي وباابتسامة شر :هه غموض عبد العزيز ..ال ههههههههه هين ياعزوز
قطع عليها صوت اخوها فهد الصغير :ساره وراك ماقمتي يلا لا نتاخر ع الرحله
هزت راسها بحزن وقفت وهي تضم بنتها لصدرها وتمشي بخطواتها البطيئه متوجها الئ ابريطانيا ....
عند قريه من قرئ الشمآل
نزل من سيارته وهو لابس بشته وبضيق :يارب ساعدني وبهمس :يارب استودعتك ساره واللي معها
وقفوا وطلعوا من خيمة الضيوف متوجهين للمعرس وبجنبه ابوه
ابوه بهمس :طلقتها
عبدالعزيز ببرود ايه وبسخريه :يالشيخ قدرت لبكرك
ابو عبد العزيز باابتسامه ;هه وتسيف مااعرف له وهو ربات يديني وبهمس طلعها من هالقلب وادخل وانت مبتسم لبنت عمك وبتهديد خلني ياعزيز اسمعها تشتكي منك والله لا اعلمك تسيف تبعد عن امك وانت بشليلها وبغموض:انسئ طاريها لو جابت لك الولد بقت معك بس جابت البنت خلها وانسئ طاريها وحتئ بنتك مابي اسمع طاريها بهالبيت سامع
عبد العزيز تنهد بضيق ولف وجهه المخنوق :سامع يالشيخ
وقف وهو يشوف عمامه وخواله وجماعته فازين بعرسه ابتسم بضيق وبحزن وهو يتذكر وعوده لساره
بحديث بقلبه :اه ياساره اسف خذلتك والله عارف
كسرتس جعل ربي يكسرني مو بكيفي والله مو بكيفي
اعذريني بدخل ع غيرتس وانا وعدتس اني لتس وعدتس
ايديني ماتضم غير ايدينتس وقلبي ماينبض الا لجلتس بوفي لتس بوعد ان هالقلب لتس غمض عيونه وفتحها بسرعه وهو يطالعهم حس باايدين اخوه يشد ع ايده التفت له
همس له وافي :يلا زفتك
همس :طيب
مشئ وابوه وعمه بجنبه ....
باالطياره
منسدحه ع الكرسي وبحضنها بنتها وبجنبها اخوها
ساره بحزن :فهد ماعاد لنا احد
فهد بصبر :لنا الله ولك انا
ساره بضيق ;ياخوي قصدي ماعاد لنا عزوه اهلنا توفوا وتركونا وبدمعه حتئ خويك تركني بعز حاجتنا له
فهد بقهر وضيق :ماهو خويي وبعدين كل هالحلال وتقولين بعازته لا ماحنا بعازته حنا الله ماغنينا عنهم
واذا قصدك بنتك مالها احد لها خالها اللي بيوقف بوجه منهو يبيها ولا يضيقها وبضيق ماهقيت هالهقوه ياساره لو ادري انه بيسوي كذا مازوجتك له مايستاهلك والله وبابتسامه بس ماعليك لك اخو عن مية اخو
بالقريه بعد الانتهاء من العرس وذهاب المعازيم
وقفوا اخوانه الصغار وتوجهوا لبيتهم
خالد باستغراب :ياولد ابوي وعبد العزيز بهم شي
وافي بضيق :يعني ماتدري عن هالحضريه الا لعبت بنا وبسبتها ابوك زوجنا وحنا باقي مابعد تخرجنا من الثانوي
خالد بضيق :خل الزواج ع جنب انا وشلون بطالع وجه نمشه
وافي بضحك ؛ههههههههه هذي ماحسبنا حسابها نمشه اللي طول عمرها ذبح مذابح معك تاخذك هههههه
خالد بشبه ضحكه :اقول يازينك ساكت وبعدين حاصلك نمشة القلب
وافي بابتسامه :لا والله خلني علئ بسمتي ابرك
خالد :ههههه ماطحت الا انبطحت اقول خلنا نوصل قبل لايجي ناصر وعبدالله ومحمد والله لايحرشون ابوي علينا
وافي بتهور ؛انا بعرف ابوي يوم مسوي لهم قدر ومشيخهم ع وش مادري
خالد :علشانهم رضوا وتزوجوا قبل عبد العزيز ولاهم بزارين معهم بزارين
وصلوا البيت وتوجهوا لبيت الشعر دخلوا بهدوء وهم مستغربين التجمع وابوهم جالس ومعه عصاته بردت ملامحهم بخوف وتسآل!!
وقف بهيبته وبرزانه وثقل التفت لعياله وبهمس وصلهم :محمد ناصر وعبدالله
ردوا بهدوء :سم
ابو عبد العزيز وهو يطالع لهم :وافي وخالد وسعد
طالعوا لبعض وبهمس :سم يبه
ابو عبد العزيز :اسمعوا ياعيال ماجمعتكم الا ابي منكم الا يبيض الوجه وعقب سوات عبد العزيز مالي عين قاطعوه بسرعه : لا لك عين وكلمه مسموعه انت شيخنا وشيخهم وملزوم عليهم يسمعون حتسيك
ابو عبد العزيز بضيق وهو يضرب صدره :هنا به ضيق وقهر كسرني اخوكم عقب ماكنت رافع راسي به وحاطه يميني وذراعي جلس وهو يكمل بضيق واضح :انا اعرف العشق وجربته لكن ماتهورت وعملت عملة اخوكم واخذتها غصبن عن اهلي اخوكم جاني وهو بالمتوسط وقال يابوي اخطب لي وقلت ابشر وخطبنا له بنت عمه سعاد وقلت له وهز راسه وخلص الثانوي وجيت بملك له ورفض قال بكمل تعليمي وقلت ابشر ودورت له من هالواسطات وديته بنفسي لرياض وتطمنت عليه وكلما حنيت عليه ع الزواج اصبر يابوي واصبر يابوي زوجة اخوانه وخواته بفرح بلمة عيالهم حواليني وهو ثابت ع رايه ضرب ركبته بغضب :اثاريه عاشقن له احضريه واجنبيه من الرياض ماهي مننا ولا بنتن لنا ولانعرف قرعة ابوها من وين ولولا خالكم ماعرفت انه متزوج وبعد ماعلمني ورحت له وتهاوشنا وعلمته انها لاجابت البنت لايوريني وجهها ولا وجه بنته ويطلقها ولاجابت الولد تبشر باللي يحطها ع راسي بس قبلها ياخذ بنت عمه ورضئ وجاء قبل اسبوع يبشرني بولادة زوجته وانها جابت بنت وخيرته بينها وبين رضاي واختار راضي وطلقها رفع عينه لواحد واحد منهم :اتمنئ علم عبدالعزيز وبنته مايتعدئ هالبيت واللي يعيد سواته هه اقسم اني لاتبراء منه كود تصيرون رجال !
ناصر بهدوء:ابشر يابوي وكلنا تحت شاورك وبتهدائه وسوات عبدالعزيز ماهي بصايره باذن الله عيالك وزوجتهم مابقئ منهم الا سعد وهذولا عيالنا يلعبون حواليك واذ ع عبدالعزيز هذا هو تزوج بنت عمه وفرحنا وفرحك
ابو عبدالعزيز هز راسه بضيق ووقف متوجه لداخل البيت ،،،،،
عند عبد العزيز اللي يتقلب بفراشه التفت لها بهدوء ولقاها نايمه نزل من الفراش بهدوء وهو يمشي لدورة المياه دخل وسكر الباب وقف عند المغسله وهو يطالع لوجه وبضيق:اخ ياساره وين ارضتس هالحين هه حنيت لتس وربتس اشتقت لتس كيف بتمر هالسنين من غيرتس
حس بصوت سعاد وهي تنادي عليه مسح وجه بالماء ع السريع وطلع لها
عبدالعزيز وهو يطالع فيها :هلا بتس شي
سعاد ؛لا بس عمي ينادي عليك طالع الساعه
وبستعجال ؛يالله الساعه 4الفجر بلحق ع الصلاه وراجع لتس بعد مااشوف ابوي
سعاد بنعاس:طيب
ورجعت تكمل نومتها بعد ماطلع عبد العزيز


فيتامين سي 29-12-16 07:24 PM


البارت الثاني
ماضي وحاضر يتصارعا

في ابريطانيا
دخل الفله وهو مقهور من الداخل ع اخته الوحيده واللي صار فيها بسبته تذكر مكالمته قبل ساعه مع عبدالعزيز
فهد وهو يرد برود ع اتصال عبد العزيز : نعم
عبدالعزيز بهدوء ؛ السلام عليكم
فهد بقهر : ولا عليكم السلام لك وجه تسلم عقب سواتك كانك رجال كان اصريت عليها كانك رجال وقفت بوجيهم هه يافهد ساره بعيوني قلتك ياعبدالعزيز اهلك مايرضون طقيت الصدر وقلت ماعليك يافهد بيرضون لاحطيتهم بالامر الواقع وش صار بعدها ماتم لكم سنه ورجعت اختي مطلقه ومعها بنت
عبدالعزيز بهدوء وهو متالم ؛ حصل خير يافهد ولاتخلي هالموضوع ياثر ع علاقتنا
فهد : لا بياثر وبيأثر اسمع من هالثانيه تنسئ ان لك صديق اسمه فهد تنسئ انك تزوجت ساره وانسئ ان لك بنت وبتهديد :والله ياعبدالعزيز ماتشوفها مادام راسي يشم الهواء
عبدالعزيز ببرود ؛ اصلا ماراح اطالبك ببنتي وداق عليك بقولك خلها عندك وحتئ لو طلبتها لاتعطنيها اهلي بيسببون لها مشاكل ويعايرونها خلها عندك لين ماتعرس ولا تدري اني حي قولها اني ميت
وبتذكير حولها باسمك اخاف ابوي يشتط ويدورها بعدين
فهد بضيق ؛ انت ابو استغفر الله بس انت حتئ اسم بنتك ماتعرفه
عبدالعزيز ؛ انت عارف البير وغطاه مابي اعرف اسمها علشان ماتطري علي غير كذا ابوي لاركز بينقد ع نفسه ويقول شلون اخلي بنتنا عند الحضر يعني يافهد حولها باسمك وفكني من هالموضوع
وبتحريص : لاكنت غالي عليك يافهد وباقي لي معزه احفظ بنتي عندك وربها علئ سلومنا لاتخليها تتاثر مع الغرب والاجانب طلبتك يافهد
فهد بضيق : ابشر وبهدوء ؛ لاعاد اشوفك متصل علي وبنتك لايجي يوم وتطالب فيها انساها وهذي رغبتك انت ع العموم الله يسامحك ع ماجنيت مع السلامه
سكر الجوال وهو مقهور من عبدالعزيز مع انه عارف انه غصبن عنه بس هذيك اخته اقرب له
نرجع بعد ساعه
دخل وهو مقهور توجه لغرفة ساره
ولقئ بابها مفتوح دخل بهدوء وهو يشوفها جالسه ومعها قراءن وتقراء
ابتسم يوم حست فيه سكرت القراءن وبابتسامه : اشوفك توزع ابتسامات شعندك؟
فهد بابتسامه وهو ياخذ غموض بحضنه : ابد والله مافيني شي بس اشتقت لسارونتي قلت اسير عليها
هزت راسها باابتسامه
تنهد بضيق وهو يطللعها وحاس بحزنها تكلم بثقه وهدوء: اسمعي ياساره
ساره بنتباه :قول اسمعك
فهد: اسمعي موضوع عبدالعزيز من طلعنا من الرياض تنسينه ويتقفل طلعيه من قلبك انسي انك تزوجتي كملي دراستك الجامعيه وخذي اعلئ المراتب ارجعي ساره اللي اعرفها ارجعي ساره اللي تبي تحقق حلمها وتصير دكتوره انسي عبدالعزيز حطي عليه اكس امس زواجه يعني ماهمتيه ابيك من هالحظه تغيرين من نفسك وتصيرين قويه بدخلك الجامعه وبدعمك لين تحققين حلمك وبنتك بنتي والحين بروح السفاره واسجلها باسمي ابوها دق علي ومتنازل عنها وعنك نزل غموض ع الكنبه وهو يتوجه لساره ويضمها بقوه وهو غمض عيونه بقهر وهو يسمع نحيبها مسح ع ظهرها وبهمس : ابكي ياقلب اخوك طلعي اللي بقلبك هالدقيقه وبعدها مالك حق تضايقين خلقك عليه مايستاهلك وهذي الدنيا نصيب يااختي بيجيك الاحسن منه وكافي غموض اللي بتخلي حياتنا غير
ابعدت عنها وهي تمسح دموعها : بنساه مايستاهل بربي بنتي وبكمل دراستي وبجيب اعلئ المراتب وبصير دكتوره واذا ماتحقق حلمي بتحققه غموضي
فهد باابتسامه : كفو والله ايه هذي سارونتي
ضحكت وهي تسمعه : مستعده نبدا حياه جديده وبمجتمع اجنبي
هزت راسها وهي تحط يدها بيده : ايه مستعده ابني نفسي من جديد واربي بنتي وارجع كياني وقلبي
وقف وهو يوقفها معه باس راسها وهو يهمس لها : عفيه عليك صدقيني بوقف معك خطوه خطوه لين تصرين الدكتوره ساره
ابتسمت : الله يخليك لي
ابتسم : ويخليك ياقلب اخوك
غمضت عيونها وهي تسمع صوت غموض العالي :
الدكتوره ساااره وراتس ماتردين
ساره بقهر من طولة لسان بنتها وقلة ادبها : بنت انا امك تكلمي عدل
غموض بضحك : ههههههههه توني ادري تصدقين
ساره مسكت راسها : انتي متئ تكبرين
غموض وهي تلعب بحواحبها : مدري بس يقولون لاصرتي كبر ساره تكبرين
خذت الكتاب بعصبيه وهي تحذفه بكل قوتها عليها
غموض بتلاعب وخرت ع الجنب الثاني وجاء الكتاب ببطن فهد اللي توه جاي من الشركه
ببطن فهد اللي توه جاي من الشركه
فهد بغضب : ماتشوفين انتي
ساره وهي مفتشله : اسفه وربي بس كنت بضرب هالملقوفه
غموض اللي ع الزوايه الثانيه ميته ضحك : ههههههههه تهاوشوا الاخوان بس والله يبه بحق
فهد اللي ابتسم يوم شافها فتح ايدينه وهو يتكلم بسرعه : تعالي ياقلب ابوك من زمان عنك
ركضت له وهي تحضنه بقوه شدها له وهو يهمس : شعندك مطفره بالدكتوره
غموض وهي مغمضه عيونها : يبه مطفرة بس طفشت وهجمت ع خيتك وتعرفها هاليومين الاعصاب عندها تعبانه
قرصها بكتفها : بنت احترمي امك
غموض بزعل : ماني بزر تقرصني
فهد : لابز ولا هذي تصرفات وحده عمرها 20
همست :طيب بتاسف منها
وخرت عنه بضيق وتحاول ماتبينه بضحكتها
توجهت لمكتب امها
دخلت بهدوء وهي تشوف امها بين الكتب تسوي بحث جت من وراها وهي تحضنها بقوه وتبوس فيها
ساره باابتتسامه : وخري عني خلاص
غموض : سامحني واوخر عنك
ساره : سامحتك خلاص
غموض : باست راس امها وبضيق : ماما ادري اني مضايقتك بتصرفاتي وربي اسفه بس تعرفيني مهبوله ولساني طويل بس والله من دون مااقصد تطلع هالتصرفات
ساره : مسامحتك ياماما يلا روحي جهزي نفسك تروحين معي من بكره الجامعه تكملين الماستر
غموض طارت عيونها :وش اكمل انا يالله خلصت الجامعه
ساره : اسمعي انتي عارفه ان ذكائك نسبته قويه ولاكان ماتخرجتي من الجامعه وعمرك 20 فحرام تقعدين لاشغل ولا مشغله كملي الماستر وبعدها خذي الدكتوراه
غموض :يمه انا عارفه انا نسبة ذكائي عاليه بس مابي ادرس
ساره بااصرار : انا قدمت واقبلوك
غموض وهي تخز امها: طيب وخلصت وين اتوجه
ساره :اقدم لك ع ارتب واشهر مستشفئ وتتوظفين فيه واذا ماتوظفتي هذي شركات خالك اشتغلي فيهن
غموض باصرار :ابي اتوظف بالشركه ومن بكره ادوام مع خالي
ساره بتفكير :اوكي جهزي نفسك
طلعت غموض بغضب وهي ترقئ الدرج وتتحلطم :ياغموض كملي دراستك وتفوقي ويوم تفوقت ياغموض توظفي والحين اتوظف بكره تقولي اعرس والله بلشه الام الدكتوره مابقي الا تجرب علي كتبها
فهد اللي كاتم ضحكته وراها :ياهو خلصتي تحلطم
التفت له بنظره قويه ومشت عنها وهي تتجه لغرفتها
فهد اللي مازال واقف وهو يهمس :يالله يانظرتك ياغموض عض شفته وبهمس :ذكرتني باابوك لاعصب وماعجبه شي نظر لي هالنظره
ابتسم وكشر بسرعه اخ بس عليكم وتوجه لغرفته


فيتامين سي 09-01-17 12:14 AM


بسم الله الرحمن الرحيم

تابع البارت الاول

في القرية التي تغيرت واصبحت بيوتها من الاسمنت وكان التغير السريع حدث في بيوتها وليس اصحاب بيوتها بيوت من طين اصبحت الان من الاسمنت والمباني الفاخره لشيوخ القرية التي تتغيرت جذريا ماعدا تفكيرهم وعاداتهم .

في ديوانية الشيخ ابوعبدالعزيز شيخ القريه وابناءه
جالس والهدوء يرتسم ع ملامحه الهادئه مستندا ع عصاته ونظراته متوزعه ع ابناء اولاده
وبجانبه ابنه الكبير عبدالعزيز
ابو عبد العزيز بصوته القوي والمفعم بالهدوء والحده: وينه سعود
ناصر ابنه الثاني : والله يايبه لحد الحين مابين هالسعود علمي فيه البارح قالي بيروح لحلاله (الغنم . والابل )
ابوعبد العزيز رفع حاجبه بااستنكار
:متاكد يابو سعود
ناصر حسيت بخوف من نظرات الوالد وبهدوء رديت : ايه والله يايبه
ابو عبد العزيز ع نفس النبره : يابو سعود ولدك مسوي حادث وطايحن بالمسشتفئ
ناصر بخوف وقف: شلون
ابوعبد العزيز تنهد بتعب وضيق وهو يطالع نظراتهم المتخوفه
: امس وهو رايحن للحلال دعم له عايله والعايله سلمت بس ولدهم الصغير مرقد بالعنايه
وسعود تحت رحمة ربك ياناصر
ناصر بخوف : باي مستشفئ
ابوعبد العزيز بمستشفئ الكبير
مشئ بسرعه متجاهل نداءت اخوانه وعياله
ركب سيارته بسرعه بس مسك يده ولده الثاني ليث
ليث : تكفئ يبه خلني انا اسوق
ناصر وجسمه يرجف من الصدمه : يلا عجل علينا اجل
ونزل ماشي للباب الثاني

عند اللي بديوانيه
عبد العزيز بهدوء : الله يسامحك يالغالي خوفته ع ولده والولد حالته زينه مابه خلاف

ابو عبد العزيز بضيق: عارف مابه خلاف بس ابي قلبه يطلع ع ضناه البكر انت شايف حالة سعود
ماهو بصغير اللي بعمره عندهم عيال حرمه من التعليم وقلنا ابوه وتسيفه حرمه من الطلعات مع خواله قلنا ولده وتسيفه سكنه بالبر وجاب له حلال وسلمه الحلال وهو بزر يتخم بين هالبران وسكتنا وعذره يبيه يطلع رجال مستخسر فيه الريال يوم جاه يبيه يساعد بتكاليف المهر رفض وقال انت رجال دبر عمرك وهذا سعود عمره راح بين الكرف والشقا ولارجع للديره ماحصل الا هواش وتلعين عبالك ي عبد العزيز ماادري باللي يصير من وراي لاوالله ساكت وبشوف اخرتها مع ناصر وتعامله مع سعود تسافي حرقة قلبه عقب مابنئ له بيت راح سكن مرته الثانيه فيه وماله حق بهالبيت هالبيت سعود بانيه
تسافي موتت امه وهو ابو سنتين

عبد العزيز : الله يعين يايبه والله ان سعود رجلن تحطه ع يمناك ولاتهاب سود الليالي دام سعود بيمناك
هز راسه وبهمس : صدقت ياوليدي
عند الشباب اللي بعد ماطلع ليث طلعوا وراه متوجهين لبيت الشعر الموجود خلف فلة جدهم

دخلوا واللي توجه للبلاستيشن واللي جلس يتابع واللي لاهي بجواله
قاطعهم سؤال عمر الغريب : عيال تخيلو مكانكم مكان سعود
ريان بتفكير : بنجلط والله تخيلو بس اني امسك كل حلال العائله ومشاغل الدنيا فوق راسي وبسخريه وغير هذا جوالي كشاف ومااعرف اقرا
تعالت ضحكانهم بسخريه ع حال ولد عمهم كبير العايله
عمر بغضب : صدز انه ماكمل دراسه بس مااشاءالله عليه فطين وذهين ويفهمها وهي طايره واتحدئ بس واحد يفتح حلقه عنده من كثر ماتهبونه حتئ السلام تترجفون لاسلامتوا عليه وببتسامه اللي مو عاجبكم هذا مشيكم ع الصراط المستقيم
ريان رفع حاجبه بغرور ولف وهو يكمل اليده ووهو يفكر بكلام عمر طول عمره يشوف سعود قاسي وعصبي طول عمره يعتبره مصدر خوفه مايعتبره اخوه من كثر ماهو يهابه يمكن لان ابوه فرق بينهم ولايمكن فرق العمر بينهم طول حياته يخاف منه ولا حاول يقرب منه بااعتبار انه ولد ابوه الغالي هذي الفكره اللي اغرستها امه براسه
عمر اللي ابتسم يوم شاف سرحان ريان وبداخله يارب قربه من اخوه
التفت ع عيال عمه اللاهين طالع مشعل بنظرات تفحص وهو يشوف مشعل سرحان بكاسة الشاي ومدنق راسه عقد حواجبه وهو يشوف لمعة الدموع بعيون ولد عمه عبد العزيز بلع ريقه بخفوت وهو خايف عليه

مشعل احس اني بعالم ثاني سرحت لعالم امي وابوي اللي اربع ةعشرين ساعه هواش نفسي يوم يمر بدون هواش امي الله يهديها بس حيل عصبيه ماتتحمل كلمه من ابوي وابوي طول عمري ماشفته يشكرها ولا يقول لها كلمه حلوه مدري تسيف تفاهموا وهم كل يوم هواش وحرب تنهدت ودموعي وصلت نفسي بس يمر يوم بسلام تنهدت مره ثانيه ابي الضيقه والدموع تروح رفعت راسي وانا استغفر شفت عمر تسيف يخزني ابتسمت وقفت وانا اعتذر من الشباب متوجه لبيتنا

عبد العزيز اللي استئذن من ابوه متوجه لبيته صادف ولده الكبير مشعل ابتسم له ومشوا بجنب بعض
مشعل بتردد : يبه
عبد العزيز : سم يابوك
مشعل : يايبه تكفئ هدي قبل لاتدخل البيت
عبد العزيز رفع حاجبه : ليه شايفني معصب
مشعل بتوتر : لا والله يالغالي بس من تدخل البيت تعصب ابي بس يوم واحد يمر علينا بهدوء وسلام تعبنا والله يبه من المشاكل
عبدالعزيز ابتسم بضيق : طيب ي مشعل ابشر
دخلو البيت بهدوء
استغرب وهو يشوف الهدوء وبناته جالسات بلبسهن المدرسه
عبد العزيز : منئ وين امتس
منئ بتوتر : راحت لعمامي
عبد العزيز رفع حاجبه بغضب طلع جواله وهو يتصل عليها
ردت برود : نعم
عبد العزيز بهدوء الكون : معتس عشر دقايق اذا مارجعتي البيت بيتي يتعذرتس
مشعل بعد مسكر ابوه الجوال تنهد وطلع بسرعه والبنات منئ ومنايا ومسك طلعوا بسرعه فوق بخوف من نظرات ابوهم عبد العزيز اللي جالس ع اعصابه ويعض اصابعه من القهر غمض عيونه وانسددح يحاول يهدئ ولا يشتت عياله


عند سعاد اللي قامت تنافض من الخوف لبست عباتها وتوجهت لبيتها بسرعه
دخلت وهي تشوفه منسدح ومغممض تنفست براحه جت تمشي شوي شوي
بس وقفهاصوته الهادي: ليمتئ ي سعاد متئ تريحيني وتعقلين
سعاد بااستفزاز : متئ لاعلمتن وش سالفة اللي اسنها ساره اللي تهذر بها حتئ وانت نايم
عبد العزيز : ماني ملزوم اعلمتس من ساره بس ياليتس مثلها
طلع تاركها وهو عارف ومتيقن انه احرق قلبها وحطمها بكلامه بس تستاهل متئ تستوعب انها ام عيال وكبيره وتترك حركات االبزارين ولدها بيتزوج وهي للحين تعاقبني ع سالفه صار لها عشرين سنه ابتسم بحنين وراحه لما جت ع باله ساره يالله ي ساره وين ديارتس هالحين وتسيف بنتي ي ساره سرح بذكرها تمنئ بس يشوف بنته ويعرف وش اسمها وتسيف صارت الحين وملامحها تنهد بضيق وحزن ع طاريهم


بيت الجد

جالسه وهي تطقطق بجوالها
قاطعها ضربة امها بالعصئ
الجده : ي ماخوذه انحولت عيونتس من هالجوال
نوف بعبوس : يمه ماني ببزر تضربينن
امها: الا بزر ونص لاتعرفين تتطبخين ولا تتشتغلين شوفي بنات خواتس واخوانس قايمات بالبيت وبينهن دوريه يطبخن وانتي بس منسدحه هالبلوه
نوف : ياحول بنات اخوي وبنات خواتي ذبحتينن يمه بهن شسوي لهن اذا يبن الكرف من الصغر
امها : تعلمي صيري مثلهن
نوف وقفت بضيق :طيب طيب
مشت وهي تتحلطم

بالجزءالغربي
وتحديد ابريطانيا
لبست جنز كحلي وبلوزه واسعه بيضا وفوقها جاكيت طويل كحلي وشال ابيض

طلعت من غرفتها وهي نازله ابتسمت وهي تطالع امها وخالها يتهامسون

اسرعت بخطواتها وجلست ع الكرس بجنب امها وقامت تاكل بسرعه
ساره بغضب : بنت سلمي سمي مو داخله بهالسرعه احترميني واحترمي خالك
ماردت وهي تاكل
ساره زادت عصبيه عقب ماطنشتها : هين ي غموض اعلمك
غموض برود : ليه تعلميني ماسويت شي
ساره : قلة ادبك وبرودك واسلوبك وكل هذا ماسويتي شي
غموض: طيب وبعدين
ساره : غموض قومي عن ووجهي
غموض بجمود : ماردت وهي توقف
وبصوت هادي

,وهي تطالع فهد اللي عاجبه الوضع وساكت

: انا ماعمري سالتك ليه مسجلتني باسم خالي ولا عمري سالتك عن ابوي تدرين
ليه لاني اكتفيت فيك يايمه اكتفيت فيكم انتم الاثنين وانتي بااسوبك هذا يايمه تخليني اتركك وادور ابوي
لاتحسبوني ساكته اني مااعرف وش اللي يصير من وراي لا عارفه وعارفه بضغطة زر اطلع اسم ابوي كامل واهله وااللي صار وانا ماادري فيه بس انا ساكته بمزاجي لكن بيجي يوم بتعرفون مني غموض وبسخريه بنت الشيخ عبدالعزيز ضاري.....
وتركتهم وهي واثقه انها اشعلتهم وخوفتهم تنهدت بضيق وهي متوجه للشركة خالها

ساره اللي اخرستها الصدمه وفهد وقف بسرعه وهو يلبس جاكيته بيلحق ع صمود ويفهمها همس: غريبه السنين اللي مرت وانا احاول ابني نفسي من جديد واحاول اغير عن نفسي واقوي روحي والقوه كلها انعكست ضدي وصارت مع بنتي


فيتامين سي 23-01-17 06:58 AM


بسم الله الرحمن الرحيم

(2)

دخلت الشركه وانا متجاهله سيارة خالي
اللي كانت وراي بضبط توجهت ع طول
للسكرتيره وسالتها عن مكتبي لاني
معطيتهم خبر امس

السكرتيره : ع يمين مكتب
الاستاذ فهد مكتبك
هزيت راسي ومشيت مسرعه
للمكتب ودخلت وجلست وانا
اخذ نفس حسيت بتعب مضاعف
لي يومين مانمت يومين وانا احترق
وقلبي مغبون
ماطلبت شي بس بعرف ليه خبو علي
غمضت عيوني
وانا حاسه اني فعلا دخلت بداومه
مالها مخرج
كيف بقابلهم كيف هم وبااختصار
كيف تركني ابوي
كيف خلاني معقوله مايبيني
فتحت عيوني وانا حاسه ببكي
رفعت عيوني وانا اقوي حالي ماراح
ابكي والله ماابكي مو انا اللي ابكي
بس فيني غصه كاسرتني من داخل

ماحسيت الا بخالي يفتح الباب بقوه وتقدم لي ابتسمت بسخريه علئ كذبه
تجاهلني وجلس ع الطاوله قدامي بتمام
دنقت راسي ماابي اطالع له علشان
مااضعف
له واسامحه
.
.
.

فهد بعد ماشفت حركاتها انقهرت
من نفسي بس
هذا طلب ابوها مو انا انا ماارضئ
بس كيف بقنعها
امها اللي متاكد منه ان حالتها
بتنتكس وهذا مو بصالحنا
علشان مرضها وقلبها مايتحمل
تكلمت بهدوء :غموض

غموض ماكلفت نفسها تطالع له

فهد : شوفي ياغموض
انتي بنتي انا مال لابوك
حق فيك انا اللي ربيتك وانا
اللي معك من كنتي باللفه
لين ماصرتي طولي انتي
بااسمي انتي غموضي
انتي غموض فهد مو عبد العزيز
انتي عارفه فهد اللي رباك
لاتكسرين ابوك ياغموض لا تكسرينه مانتي مستفيده من اهل ابوك
وابوك غير الهم والوجع صدقين
مابيتآلم غيرك خلك عاقله
واوزني الامور بهداوه
.
.
.

قام بهدوء وهو منتظر
اقل شي تناديه تراضيه
مو تخليه يمشي كذا منتظرها
ويبطي بخطواته وبداخله غصه
هو رباها وعارف قوة باسها
عارف انها ماراح تتنازل عن
كرامتها علشانه عارف وهو رباها
ع القوه وتاخذ حقها بس ماتوقع
تتطلع عكس الشخصيه
اللي راسمه باله تنهد
بضيقه وبهمس خافت
:جت تشبهك ي ضاري تشبهك
وبتوقف بوجهك ي ضاري

حط يدينه تحت راسه
وارخئ جسمه ع الكرسي
وهو متضايق منها
.
.
.

غموض بعد ماطلع تنهدت
ووقفت بسرعه
ووطلعت متوجها لمكاان
مايعرفه غيرها وسايقها
الخاص ركبت السياره
وطلبت منه يوصله
ماان وقفت السياره عند
الاشاره فتحت السياره
استغرب سايقها
وبصوت عالي
:سيدتي غموض توقفي ماردت
عليه وهي تسمع

اصوات الناس منزعجه
من تصرفها عدت الشارع
واشرت لساايقها يمشي السايق
بااستغراب :حسنا سااذهب

ارسل لفهد عن فعلتها ورجع وهو مو مطمن عليها حاول يراقبها وعجز لانها اختفت بين الناس الكثيره
غموض بقهر اوف واخيرا ضيعته

طلعت جوالها وهي تتصل
لصديقتها اللي كانت المبتعثه
اللي رجعت للسعوديه وتركتها

همست بحنين :عارفه ماراح تردين عارفه انك اختفيتي بس اشتقت لك كثير همس محتاجتك كثير
توجهت لشقة همس القديمه : دخلتها وهي متوجعه
شغلت النور وتنهدت وهي تشوف الشقه مغبره
حاولت تنظفها بس تعاجزت جلست ع الكنبه

وبتعب وهي تكح :مدري وش اسوي همس احس بضيقه ابي ارجع غموض اللي بس تضحك غموض الطموحه غموض اللي تموت بخالها وامها عجزت حاولت ي همس ماقدرت انا عارفه ابوي مخطي كثير عارفه مافيه شي يبرر غيبته بس ابي احس بوجوده ابيه بجنبي امي ماقصرت بس الابو عظيم

غمضت عيونها ودموعها سبقتها وصوت داخلها

يرفض كلامها ويندمها همست ؛انا غلط وتفكيري غلط صح
رجعت تسال نفسها بس ابوي فهد يحبني كثير وامي كيف بتركهم فتحت عيونها وبااصرار ماراح

اتركهم بس بستعد لمواجهة ابوي واهله ابتسمت بسرعه وبهمس :انا غموض انا بنت فهد مو عبدالعزيز

وقفت وهي تحس توها ترجع لعقلها وحست انها زعلت فهد
اتصلت ع السايق وماهي ثواني الا والسايق عند العماره لانه من الاساس ماابعد

.
.

فيتامين سي 23-01-17 07:01 AM


بالسعوديه .
وخاصه بالدمام
بفله كبيره تضم عائله معروفه بالتجاره واسمهم واصل

ام ماجد وهي مجتمعه بعيالها وبنتها :

اسمعو زين هالكلام الحلال انا بمسكه والورث ماراح يتقسم الا بوجود فهد وانتم عارفين وصية ابوكم قبل لايتوفئ فهد له حق مثل ماكل واحد له حق وفهد اكبركم صدز ماتربئ معكم وعاش عيشة الغرب بس مايمنع انه يشاركم ورثكم
وهذي وصية المرحوم دوره بس مالقئ لهم اثر وعرف ان امه سجلته بااسم رجلها لان ابوكم طلقها وهو مايدري انها حامل بفهد وكل اللي اعرفه ان طلقتيه ورجلها توفو وفهد واخته من امه اختفوا
رفعت عيونها لملامحهم الصامته هي تعرف كل واحد وجبروته وطبعه تعرف كل واحد وقوته وعارفه ان
الورث مهم بنسبه لحالتهم بس هذي وصايا رجلها اللي صدمها بخبر زواجه من ام فهد تنهدت بضيق

وقفت وبهدوء :اتمنئ منكم تاخذون الموضوع بجديه
واتصلوا علئ سعود وخلوه يجي ابيه بشغله
وتوجهت بعد ماصدمتهم

ماجد وكان الموضوع ماهمه :حلو بدال اربع اخوان صرنا خمسه
غازي بضيق :الحين الشركه والامور هذي كلها بتوقف علشان فهد

عناد عاقد حواجبه بهم وبضيق ؛منين طلع لنا فهد كنا ناقصينه ديون المرحوم عاجزين نسددها
وبسخريه :مابقئ لنا الا هالفله وبكره تصير لفهد وناكل هوا

سيف بجمود وغموض : فهد

دنيا :ي عيال لاتكبرونها وهونها بالعكس خذو الموضوع بهداوه لاتتنحبطون ماتدرون يمكن هالفهد ينقذنا من الازمه اللي حنا فيها

سيف :احمدي ربك انك البنت الوحيده ولا كان كفختك الحين

دنيا سكتت وهي تشوفهم كل واحد منهم سرحان ويفكر قامت وهي تستغفر من وضعهم

.
.
.

بمستشفئ الكبير
دخل الجناح ومعه ليث
برد وجه وهو يشوفه يلبس ثوبه ومافيه شي
سعود اللي ملامحه جامده وبصوته الهادي :هلا يبه
ابوه طالعه وعفس ملامحه :اهلين وبعدين يقولون انك بتموت بس ماشاءالله اشوفك بعافيتك

سعود بجمود :مقدر ومكتوب التفت وهو ياخذ جوالاته وتعدء ابوه وليث وبصوت هادي :عن اذنكم
ابوه ؛ع وين
سعود :اظن تعديت مرحلة ع وين مع السلامه

تعداهم وهو يزفر بضيق من متئ يسآله وين رايح
وجاي ابتسم بسخريه وهو يمشي بهدوء لين ماوصل السياره ركبها وماغب عن باله نظرات ابوه حاول يتجاهلها ومايتاثر فيها شغل سيارته وهو ناوي يمشي لنفود بس ع ماحرك الا جواله يتصل رفع الجوال وهو يلمح اسم خاله عناد
رد بهدوء :الو
عناد ؛هلا اسمع امي تببيك حالا

سعود بهداوه:كم مره اعلمك الناس تسلم تسال عن الاخبار وانت ع طول تعال طيب احترم عمري

عناد :ههههههههههه ي رجال اخلص علي جدتك شايشه تبيك

سعود بنصف ابتسامه :ع خير انشاءالله سكر

الجوال وباله مع اللي اللي كسره وكسر حاجه بنفسه حرك سيارته يشوف ابوه وليث يركبون ناظره بتركيز وعيونه تلمح ادق تفاصيل ابوه وبنفسه ليه انا غير عن اخواني ليه التفرقه وليه كل شي يصير براس سعود ماانكر ان شخصيتي قويه شخصيتي ماتعرف الحنيه ابد قاسي لابعد الحدود بس طيب واحاوول اخفي طيبتي تربيت بصحراء تربيت ببيت مايعرف يسال عني تربيت ع اساس اني ضيف مو ولده اغلب حياتي عشتها بالبران من نفود للقنص يمكن الشي الوحيد اللي صح بحياتي اني كملت دراسه بس منازل واخذت الثانويه وهم عبالهم اخر شي اول ابتداائي ...... ابتسم بقوه وهو يتذكر نظرات عيال عمه ووسخريتهم منه هو عارف انهم يضحكون عليه عبالهم مايعرف يكتب ولا يقرا وهذا هو يمثل انه مايعرف يقرا ولا يكتب وهو اصلا ماسك شركات خواله بس بالسر وبطلب منه رجع للواقع

وهو يهمس :كنتي بنفسي مثل الروح وغبتي وغابت
هالروح من بعدتس

تنهد بضيق وهو يناظر الطريق بصمت وروحه تنازع عانده تنازع اللي بدخله كم مره انرسم الخذلان بملامحه كم مره نام وهو متضايق وجعع بروحه مو قادر يبعده وجع يذبحه لاشاف تعامل ابوه مع اخوانه شلون يهتم بهم ويخاف عليهم وكيف تربوا بحضنه وهو ربته الدنيا والصحراء هو صحئ ع قسوة ابوه ونظرات السخريه من اخوانه
وجع يحاول يناساه وجع يتمنئ يبكيه بس علمته الحياه مايبكي علمته يقسي ولا يحن علمته ان الرجال مايبكي ولاتنزل من دمعه علمته مايثق وجع يخترق جسده لابعد حد تعبان نفسسيا ويتظاهر بالقوه زفر وهو يستغفر ويمسح ع وجه من وجع عظامه كمل طريق وكل همه جدته وش تبي وش تخطط عليه عارف مااستعدته الا لشي قوي تعوذ من ابليس وهو يتجاهل لخبطت قلبه وروحه

.
.
.


بالدمام ....

جالسه ع كرسيها ومستنده علئ عصاتها وسرحانه
باللي سواه رجلها هو صح ولا خطا هو تعويض لولده الغايب عنه ومايعرف حتئ صوررته تنهدت وهي عارفه عيالها ماراح يقتنعون فيه ابد ولا بيعتبرونه اخوهم مالها الا سعود هو المنقذ لها هو اللي بيقنعهم وبيقدر عليهم لشين الاول انه غالي عندهم وثاني انه اعقلهم وبااعتباره اخوهم
نزلت دمعتها ..

اشتاقت لبنتها المتوفيه اشتاقت لام سعود اللي من ولدت سعود وهي تعبانه بالخبيث
كانت توها والده سيف اصغر عيالهاو رضعت سعود وسيف لان بنتها كانت تعبانه اشتاقت لبنتها وصارت تشوف بنتها بملامح سعود وطيبته يحاول يقسئ بس تعرف ولدها هي اللي ربته هي الوحيده اذا تضايق يجيها متعني وبس يطالع عينها يبين ضعفه ويسكت وهي عارفه كل اللي بقلبه هذا غيرر عن عيالها هذا سعود تحطه بكفه وعيالها بكفه تغلي عيالها وضناها بس هالولد تعتبره ولدها لاضاقت بها الدنياا ماترجع

الا له قاطعه بوسه ع راسها وهو يهمس : عساتس بالخير يالغاليه
هزت راسها جلس ع ركبه وهو يمسح دموعها

وبصوته الهادي : ماخبرتس رهيفه يااماجد
ماردت عليه ودموعها ورا بعض

سعود عرف انها متضايقه جلس بجنبها وهو
يحضنها :ماعاش من ينزل دموعتس وش بتس ياجنتي وش اللي مضايقتس

همست : مابي شين (شي) بس اشتقت لشايبي

سعود ترددت ضحكته : ههههههه شايبتس ها
وبهدوء : شوفي ياام سعود تراني اخبرتس وعاجنتس بيديني وعارف ان بتس شي تسسبير وشايله همه قولي لوليدتس قولي لي ي الغاليه خليني اشيل همتس واخفف عنتس

طالعته وهي تمسح دموعها : اي والله ي صقري بي همومن ماتشيلها كتوفك ي الصقر

سعود : افا ي ميمتي هذي هقوتس بصقرتس والله ها مااتحرك من مكاني الاوعارف وش مكدرتس
جدته : جدك ي سعود

سعود : الله يرحمه وش علمه
جدته تنهدت : عنده ولد واكبر من عناد تقريبا عمره بااخر الثلاثين

سعود بهدوء :تسيف
جدته : كان متزوجها وهي ماهي من الجماعه

ورفضوها اهله وطلقها وهو ماكان عارف انها حامل
وتزوجت واحدن معه بنته وولدت عنده وسجل الولد بااسمه هو اصلا ولد جدك وقبل لاتجيه المنيه دوره بس مالقاه اللي اعرفه ان الولد واخته من ابوه
هاجروا للغرب وامه وابوه متوفين بحادث

سعود بلع ريقه من الصدمه : طيب وجدي اكيد كتب الحلال بااسم ولده

جدته : ايه سجله بااسمه والوصيه ماتنفتح الا بوجود هالفهد والشركات وادارتهم والبنك كل شي متوقف ع فهد
سعود بتفكير: تتوقعين لو دورته بلقاه
جدته : قامت وهي مساتنده ع عصاتها واتجهت للتجوري حقه وطلعت الاوراق التفت لسعود وهي

تجلس ع السرير : هذا اسمه بالكامل والديره اللي سافر لها هذا اللي لقيته من بعد ماتوفئ

توجه لها سعود وهو يقرا الاسم طالعها بصدمه : لا مو معقولها وتسيف جدي مرت عليه بدون لاينتبه
جدته : وش فيك
سعود : يمه تذكرين يوم سافرت علشان اعقد صفقه مع مجموعة شركات الغموض g•f
جدته : ايه اذكر هالمجموعه
سعود وهو يكمل : وتذكرين شركات الفهد اللي تابعه للمجموعه وحضر جدي وعناد افتتاحها بالرياض وبحضور صاحب مجموعة الغموض اللي هو نفسه اصلا فهد

جدته بصدمه : يعني فهد صاحب مجموعات شركات الغمووض والفهد

سعود :ايه هو وقريب بيفتح فرع بااسم غموض الفهد وبتتحول كل المجموعه بااسم غموض الفهد وبعد شهرين بالكثيرالتدشين للفرع المجموعه الجديد وتغير اسم الشركات وبتكون تحت ادارة بنته غموض

جدته بصددمه : يالله !

سعود : بعرف تسيف مرت علئ جدي تسيف ماانتبه للاسمااء وصارله سنتين يتعامل معه وشركاتنا مع صفقه مع مجموعته كلها

جدته : غريبه والله تسيف بس وبتسااؤل تعرف مكانه

سعود : ايه اعرف مكانه عقدت الصفقه الاخيره ببيته بباريطانيا

جدته : اجل جهز نفسك تاخذ اوراقه وتروح له وتعلمه

سعود انعقدت حواجبه : اروح له

جدته هزت راسها : انت عارف خوالك لاراحوا بيخربونها انت اعقل منهم وافهم

سعود بهمس : انشااءالله بس عطيني مهله ارتب اوراق الشركات والفوضه اللي صارت من بعدي

جدته : خذ وقتك بس قبل نهاية الشهر بشوف فهد قدامي

سعود وهو يشد ع كفه : ابشر وقف وهو يبوس

راسها : اعتذر منتس هالحين بروح ارتاح

جدته :اسمع لاخذيت فندق باازعل عليك

سعود : والله ودي بس تعرفيني مااحب انام هينا

جدته : جناحك موجود وتوهم مغيرينه لك ليه ماتنام

سعود بطلب : تكفين يالغاليه اذ تبيني ارتاح اسمحي لي اروح للفندق

جدته بهمس : مسموح بس تعال بدري وتغدا معنا باتسر وكلم خوالك

همس : ابشر يالغاليه

عطاها ظهره وهو يمشي

همست : يالله انك تحفظه وتشيل همه وتيسر اموره وتريح باله
.
.
.

طلع من فلة خواله وهو مسرع علشان ماينتبهون عليه خواله ركب سيارته وهو متوجه للفندق
ماان وصل نزل ع طول وهو يطلع شنتطه اللي ماتنزل من سيارته من كثر سفراته
دخل غرفته اللي شريها من الاساس بس ماحد يعرف بهالموضوع دخل عطول وهو يفتح ازارير ثوبه
وجلس وهو يحاول ياخذ نفس طلع علاجه الربو وضغط ضغطتين وومافي فايده كح بقوه وانكتم وهو يحاول يتنفس وجهه احمرر زفر بقوه وهو ياخذ هواء ورجع نفسه وجع صدره بيذبحه انسدحت وهو

يهمس : وتبيني انام عندتس ياجده علشان تشوفين حالتي هذي ابتسم بسخريه ع وضعه
من خامس
ابتدائي وصدره تعبان كم انكتم كم مره ربي انقذه وهو صغير كم مره جته سلامه وكم مره تعب بقوه ولا احد لاحظ وصل عمره الثلاثين وهم مايعرفون همس : لو امي موجوده بتحس فيني غمض عيونه تحت اغمااء التعب
.
.
.


.بالقريه .


وصل البيت وهو يهمس : يحول الحين يهاوشني اوف
دخل البيت وهو يمشي ع اطراف رجوله بس وقفته صرخة ابوه : فاارس ولعنه
فارس اللي ابتسم بسرعه وبغباء : هلا هلا باالغالي ابو فارس
ابوه وهو منضغط منه : وين كنت
فارس : مع الشباب بااستراحة الشيخ ضاري والله

ابوه : اللي يروح الاستراحه يطول فيها شايف الساعه كم ثنتين بالليل

فارس : ااوعدك من باتسر تشوفني من عشره عندك

ابو فارس : مدري متئ تعقل تكبر ولا كاانك رجال طول بعرض

فارس وهو بس بيخلص : اي والله مدري متئ اكبر

ابو فارس :اسمع هالعلم اوراقك ارسلتها للرياض وسجلتك بالجيش

فارس طارت عيونه : الجيش

ابوه : ايه علشان تصير رجال وتطلع علومك

فارس وشوي ويبكي : اصير رجال والتزم بالوقت بس الا الجيش

ابوه : تستاهل

فارس طالع ابوه : وطلع وهو مكتوم ومنغبن

فتح جواله ودخل حسابه الثاني ماهو مهتم ابد بحسابه وماينزل فيه الا صوره وصورتين ومخفي كل شي عن حياته بهالحساب توجه لحساب بنت مقفل يعجبه البايو ويحسها قويه وثقيله ابتسم وهو يتوعدها
دخل خاص وهو يرسل لها : السلام معك فارس

.
.
.

بالرياض :

جالسه وهي تبكي من ضرب اخوها لها علشان زوجته التفت لجوالها وهي تسمع صوت رساله
همست من بيرسل لي استغربت بقوه معقوله صديقه
قدديمه بس هي منعزله ماعندها ابد صديقات حياتها مدرسه وغرفتهاماتحب تدخل بحياتها صديقات تحب الوحده حيل دخلت حسابها
وهي تشوف اضافه من فارس ع طول عطته بلوك
دخلت الخاص وهي تشوف رسالته ماردت وهي تحذف الخاص ع السريع وببكئ :ناقصتك انت بعد
اكررهكم يالرجال


فارس انصدم يوم عطته بلوك وبهمس هين رجع يقرا اسمه بس حسابها بس حلم رجع يقرا البايوه: قويه بس بقلب ضعيف


اعجبته كثير تحمس لفكرة انه يعرف عنها اكثر غير حسابه بااسم بنت وحذف المتابعين وكل شي رجع ورسل لها اضافه

اغصان ...
منسدحه وتحاول تنام وجسمها يعورها من الضرب رن جوالها برساله تكلمت بهم : يالله فتحت جوالها استغربت بس ضافتها ع انها بنت

ع طول دخل خاص وهو يكتب : نورتي حسابي

ردت عليه : ي حياتي انتي اللي نورتي

ابتسم وهو يكتب معك نور من حايل

ردت معك : اغصان

ضحك بقوه من اسمها
رد عليها بضحك : هههههههه معتس شجر
اتسعت عيونها بصدمه وابتسمت كتبت : الحمدالله وشكر بس
رد عليها : اسفه اذ ضايقتس بس انا طبعي حبوبه وهبله .... ضحك ع نفسه اجل هبله ضاعت هيبتك ي فارس

كتبت وابتسمتها ع ثغرها : انا اسفه بس ماعليه بتتعودين علي انا طبعي شوي ثقيل

فارس : اوعدتس اغيرتس وتصيرين مثلي بس تتضحوكين
ضحكت ع كلامها : نشوف
كتب بتحدي : تشوفين
وبسؤال عندتس غير الانستا
كتبت : ايه
رد : وش
كتبت : ببي . سناب .
همس بفرحه : يسسس
كتب بحماس : عطيني بنتس وسنابتس
ارسلت له وهي عبالها بنت

جاء بيضيفها وتذكر حسابته بااسمه دخل سناب وهو يفتح له سناب ثاني باسم نور وضافها
والببي غير اسمه وحط N وغير التحديثات
دخل عليه ريان : وش عنك غير نكك
فارس يالليل يالنشيه : ولاشي بس مليت وغيرته
ريان : عاد تغيره N!
فارس : خلاص بحط نقا
وغير نكه لنقااط بسرعه وضافها
ابتسم وهو يشوف الصوره بااسمها
وحالتها مبين انها صعبه كثير بس تحمس لها حيل
بقئ رقمها دخل انستا وعطاها رقمه وكتب : ضيفيني واتس
ردت عليه : ماعليه يانور ماراح اضيفك واتس لاني اصلا مااعرفك اسفه بس صريحه شوي
فارس اللي انصدم وكتب : عادي ي قلبي مع الايام تعرفين نور

ضحك بقوه وهو يهمس : وراتس ي اغصان وراتس

عند اغصان حست انها تسرعت يوم ضافتها
تنهدت من ضيقه بس بجد محتاجه وحده معها صديقه غريبه وبعيده عنها محتاجه تفضفض تعبت الكتمان دعت ربها انها ماغلطت انها اخترتها صديقه وبتشوف مع الايام اذا هي قد الثقه او كذابه

همست : اشتقت لك يمه نزلت دمعتها يمه ولدك جنني حيل مرته متسلطه علي بس انا وابوي يايمه منشغل بحياته عني وماشفته من زمان مع عياله ومرته وانا يايمه محشوره

هنا بس اخوي مرات يرجع لعقله ويدلعني لدرجه اي جوال ينزل جديد ولبس بس مرات يتغير ويضربني جنني مااعرف شخصيته هو حاط لي غرفهه عريضه طويله فيها اللي ابي كبيره يمه لدرجه اخاف من غرفتي ومكتبي ومطبخ تحضيري كل هذا علشان مااشوف مرته
بماهو صاحي كل يوم بشخصيه يمكن يجيه تانيب ضمير ويدلعني بس تمر ايام انحشر وايام مااطلع وماحد يسال ولاطلعت كرفتني مرته ولا تضربني

بس احلئ شي سوااه شراء لي شبكه لحالي وجوال ولاب يمكن اطلع من ضيقتي

واابااتسامه ؛اشتتقت لك ياايمه كثير ليت الموت اخذني ولا اخذك مني

الئ هنا
اععتذرر عن غيابي بس عارفين اختبارات نهائيه واخر سنه لازم شدة الحيل واسعدوني ياقلبي بتوقعات
وتنويه & فهد وساره اخوان من رضاعه كيف
ام فهد تزوجت ولد عمها اللي كان متزوج بس توفت زوجته وهي تولد ساره بسب ضعف بالقلب وورثت ساره هالمرض بس كانت تحت عنايه المهم ام فهد تزوجت ع طول من تطلقت واتفقت هي وابو ساره انهم مايعلمون عيالهم وبكذا لاسارره تدري انه فهد ولد مرة ابوها من الاساس ولا فهد ييدري عبالهم اخوان من ام واب وهذا التنويه
وسلامتكم ❤


فيتامين سي 26-01-17 08:37 PM

https://pbs.twimg.com/media/B7ZpMkHCMAE6oW1.jpg

فيتامين سي 20-02-17 11:26 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
(3)
في ابريطانيا


أتراهُ يذكرني ولو سهوًا ويبتسمُ؟

الغيت اجتماعاتي وطلعت بعد اللي سوته
غموض قهرني بس متاكد بترجع توجهت للفله بطمن ع ساره بس اللي سمعته
قتلني ماعمري فكرة ان ساره يطلع منها
غمضت عيوني بغضب مدري ادخل وابهذلها
ولا اصبر واشوف وش بتسوي
تنهد وهو يستمع للمكالمه اللي غيرت ضنونه لا ابعد حد وتوعد بداخله بساره

نرجع قبل دقايق من دخول فهد

ساره اللي من طلع فهد وقفت ماتدري وش تسوي بس طرئ ع بالها فكره
ومشت ع طو ل لغرفتها واتصلت ع
مديرة اعمالها وتكلمت معها وبصوت عادي :
اسمعي ي ريما ابي منك طلب
ريما : ابشري ي دكتوره
ساره ابتسمت بس بقلبها حرقه بس مجبوره: ابيك تجيبين ظرف وتحطين
فيه صور لغموض والصور تلقينها بمكتبي وترسلينها
بفاكس ع شركة عبدالعزيز ضاري أل... وتكتبين تحتها المودل غموض عبدالعزيز ضاري
ريما بااستغرب : غموض مو بنت الاستاذ فهد
ساره :ريما خلك بشغلك

ريما: اوك
وسكرت تنهدت بقوه ماتبي تجيب نهاية بنتها بس بتحرق قلب عبد العزيز مثل ماحرق قلبها فتحت جوالها وارسلت لريما ترسليهن بليل

فهد فتح الباب بسرعه
ساره التفت له باابتسامه :وش عندك
فهد جلس قدامها : ساره
ساره خافت من نبرته الجديه : سم
فهد غمض عيونه : ليه تشوهين سمعة بنتك
ساره بلعت ريقها : من يقول
فهد بغضب : ماحد قالي سمعتك
ساره تنهدت :مافي الا هالطريقه تحنن قلب عبد العزيز
فهد عض شفته : بس مو بهالطريقه انتي
عارفه اسلوب حياتهم بالعكس كذا دمرتيها
انتي عارفه لوصل لعبد العزيز ان بنته مودل
وش بيسوي عبالك بياخذها بالاحضان بالعككس بيجي ليهنا وياخذها وبعدها احلمي تشوفين بنتك تنهد : عارف انك حاقده عليه وبتقهرينه مثل ماقهرك بس
ي ساره مو بالطريقه ماتعبت وربيتها ع سلومنا لا جل اشوه سمعتها هذي قبل
شي غمموض بنت عبد العزيز فاهمه
الحين تتصلين ع ريما وتلغين فكرتك التافه
ووقف بسرعه وتراني ماني راضي عليك
فاهمه وطلع بسرعه مثل ماجاء

ساره نزلت دموعها بنتها اغلئ من قلبها
بس ودها تحرق قلبه همست :الله ياخذك ي عبد العزيز وارسلت لريم تلغي السالفه
من اساسها

غموض ..وصلت الفله وانا مابين خوف من خالي وامي دخلت وطلعت فوق بس استغربت من خالي سكت وانا اتبعه
وهو ماانتبه عقدت حواجبي من شفته دخل ع امي ومشيت بسرعه وصرت ع طرف الباب وانا اسمع اصواتهم عاليه
مسكت نفسي وانا اسمعهم
وفهمت الموضوع ع اخر كلمه قالها خالي
ركضت لغرفتي دخلتها وانا مو مستوعبه اللي سمعته انا جايه اعتذر عن تصرفاتي
ليتني ماجيت امي كيف تقول عن كذا كيف
تخرب سمعتي كيف طاوعك قلبك يايمه
طيب انا وش ذنبي بعلاقتكم تنهدت وانا احلف بداخلي والله ماابكي وبااصرار داخلي
خالي فهد بس اللي يستاهل اعتذر له
وقفت وهي ناويه تتعذر لفهد بس

.......
بالرياض

دخل بغضب وهو يصرخ : اغصااان وللعنه

اغصان ماردت لانها اصلا نايمه
توجه لغرفتها وهو يضرب الباب بغضب
اغصان قامت بسرعه وهي خايفه من الضرب ع بابها وفتحت الباب بسرعه
: وش فيك سامي
ماكملت كلمتها الا بكف ع خدها سحب شعرها وهو يرفسها
اغصان ببكئ: والله ماسويت شي والله
سامي: انتي ترفعين صوتك ع عادل انتي يالبزر
اغصان بقهر: والله ماقربت لولدك اسال الخادمه اصلا انا صارلي يومين ماطالعت
سامي وانفاسه المتسارعه : والله ي اغصان القاك مقربه لواحد من عيالي لااذبحك تفهمين
هزت راسها شد شعرها وبصراخ تفهمين
اغصان بصوت رايح: فاهمه والله فاهمه
تركها وهو يلعنها
اغصان قامت وهي تترنح بمشيتها وتدعي عليه وع عياله دخلت غرفتها وجلست تبكي ومن غير شعور مسكت جوالها
ودخلت ع نور بالببي وارسلت لها مقطع
صوتي وهي تبكي وتشكي من اخوها وضربه

عند فارس اللي كان يتجهز بس قاطعه ابوه
وهو يدخل عليه فارس ماطالع له وصد
ابوه كتم ضحكه وهو يشوفه زعلان
وبهمس : فارس
فارس مارد
ابو فارس : فااارس
فارس : نعم ياابو فارس
ابوه : اسمع مصدق اني بوديك للرياض
من بيقعد عندي عقب امك
فارس ركض له وهو يجلس ع ركبه : يعني مافي روحها لرياض
ابة فارس كتم ضحكته وهز راسه بلا
فارس ضمه وبضحكه : والله احبك ي اابو فارس
ابوه بضحك : ييويلي يالتسذوب وبغمزه عارفه انك سبيتني لين قلت بس امس
فارس طالعه بغباء وابتسم
ابو فارس بهدوء: اسمع ي فارس انا ماربيتك لاجل تخيب ظني ابيك تشتغل وتشد حيلك ابيك ترفع راسي مالي بدنيا الا انت واخوي ضاري وبهمس :عارف انك تبي نوف وعارف انك مكلم عمك محيرها لك بس بعرف ليه من وراء ظهري لهدرجه خايف اخرب خطبتك
فارس جمد وبهدوء: لا واالله يايبه انك ع عيني وراسي وانا كلمة عمي بيني وبينه وبنتظر لين ماا امسك وظيفتي واخطبها وانت معي
ابوه : طيب ليه ماعلمتني
فارس: خفت ترفض انا عارف افكرك متحرره عن عمي وعادتنا خفت تقول متحيرها وتوقف مستقبلها
ابوه بعقاب له : اسمع عطني جوالك
فارس برد وجه : وش تبي فيه
ابوه : جيبه وانت ساكت
فارس هز راسه بطيب
ابووه جالس ع الكنبه وهو يشوف وجه ولده كيف تغير لونه
وبصوت عالي : لاتمسح شي جيبه
فارس جابه بسرعه وعطاه
ابوه : احلفك بالله مسحت شي
فارس بصراحه : لا والله بس ليه
ابوه : كم عمري ي فارس
فارس بااستغرب : 34
ابوه بهدوء : ويومك تفتش بجوالي كل يوم ليه
فارس : خايف عليك
ابوه بهمس : وانا خايف عليك ونبره جديه : احلم تشوف هالجوال وعطني الرمز
فارس: يبهه


فيتامين سي 20-02-17 11:27 PM


ابوه : فارس

فارس : طيب

ابتسم ابوه وهو يسمع فارس يعطيه الرمز

نتكلم عن فايز اللي هو ابو فارس :

ابو فارس شخص هادي تزوج ام فارس وهو صغير بالعمر ام فارس ولدت فارس وتوفت بسبب نريف وبذاك الوقت ماكان فيه مستشفيات رهن عمره لفارس ورفض الزواج وهاجر للدمام ومعه فارس وجاب له
مربيه كل هذا علشان مايتزوج غيرها دفن نفسه بتربية فارس وشغله كالكاتب مقالات بااحد الجرايد ومستمر بهالشغله الين هالوقت واللي تغير انه رجع للقريه علشان فارس اللي طلب منه يرجعون رجع وصار يكتب عن طريق الاب ويرسله لايميل الجريده بس كالكاتب مععروف ومشهور وهالشي خلا فارس يتكاسل بدراسته الجامعيه علشان سمعة ابوه وشهرته


...

فارس اللي تنهد بعد ماطلع ابوه واخذ جواله
ع ماانسدح تذكر اغصان وبهمس غبي غبي ي
فارس ضرب راسه اكثر وهو ناسي كل حساباته
همس بهدوء : مافي امل ارجع لاببي ولا انستا
غمض عيونه بقهر وبصراخ: ززهاايممر امس فتحتهم واليوم ناسي كل الارقام السريه
وبهم: يارب مايفتحه ابوي وبنرفزه : المصيبه انه يعرف للببي والسناب وانستا وبقهر : اخخ بس ليه ابوي ماصار عمي مايعرف لايقرا ولايكتب مو ابوي اللي اصلا متابعينه بالملايين واكثر مني مالت بس ع حظي وبضيق : يالله الحين يوم نويت اتعرف خذاه وبصوت داخله : احسن خلك ع نوف ابرك هز راسه : نوف ي نوف كيف اصالك

......

بالقريه بيت الشيخ ضاري

ام عبد العزيز جالسه ومقابله سعاد زوجة عبدالعزيز وام ليث زوجة ناصر وام عمر
ام عبد العزيز : يالله صباح خير وش فيكن جياتني من الجهمه (الصبح)
سعاد : مابنا شين جياتن نسوي لتس الفطور
ام عبد العزيز بضحكه : هههه الشمس من وين طالعه ام مشعل وام ليث وام عمر يسون لي فطور
ي وجه االله متاكدات انكن حريم عيالي
ام ليث بتافف : بااختصار مدقوقن ع خشومنا وعيالتس امس جتهم عنزهم وحطوا جدول وبسخريه ولا انا ام ليث اسوي فطور
ام عبد العزيز بروحها اللطيفه والطيبه : ي بعدي ي عيالي وباامر : اجل يلا ع المطبخ وع الساعه سبع الفطور قاضي
طالعوها بطرف عين وقامن للمطبخ
ام عبد العزيز : وينتس ي نوف تشوفين اللي صاير
وبضحك : يوحي بس لايحطن لي سم
بالمطبخ : كل وحده تندب حظها
ام عمر : انا موقاهرن الا مرة عبدالله مريحينها
ام ليث : لا والله موحرمة عبدالله الا حريم خالد وسعد وافي ليه مايسون الفطور ماهن اللي ساكنات معها
ام مشعل سعاد: خلكن من هالكلام وشوفن التنور
ومثل ماجانا بيجيهن
ام ليث : هه ي عله خويلد اللي بيهاوش هذا هو ساكن عند امه وحرمته ماتنزل ولا وافي اللي من ديره لديره يسفرها ولا عبيدوه اللي مسوي لها يدهينه لاتنكتين مير حنا المقاريد مااخذنا الاالحاريين
ماخلصت الا بصرخة عبد العزيز : عذه ع هالصبح حش استعيذن من الشيطان استغفرن
بدال هالكلام استغفرالله وهو يتعد المطبخ ويتتمم بكلام مو فاهمينه بس واضح يسبهن
بالمطبخ هدوء بعد كلام عبدالعزيز
ام ليث بلعت ريقها : يارب مايقول لناصر
ام مشعل بهدوء وهي تطالع الخبز : لاتخافين عبد العزيز كتوم هزت راسها وهي تسوي القهوه وبنفسها تسب روحها ع لسانها
...

بنفس البيت
بشقة سعد :
جالسه وهي ماسكه جهاز اختبار الحامل وببكئ: ياربي
سعد تنهد وتقدم لها مسك يدينها : ي قلبي ماعليه ترئ مو شرط تحملين هالحين خلينا مستانسين لحالنا لا ازعاج بزران ولاغيره

هدئ: ليمتئ ي سعد صارلنا خمس سنين وماحملت
وعمامي ماهم ساكتين بيزوجونك
سعد وهو يضمها وبهمس: وااقسم بمن احل القسم اني مااخذ عليتس ولا ابدلتس وبضيق: تكفين ي هدئ طنشي حتسيهم لو تبين هالحين نساافر لبر ونبعد بنسافر لعيونتس ولا تضقين هالضيقه انتي عارفه غلاتس عندي
هدئ بهمس: أي
سعد: ههههههه هذا اللي طلع معتس
هدئ: هههه احبك
سعد : ي بنت الناس خفي ع قليبي
هدئ بنظره: الله يابو قلب انت
سعد ابتسم : عاش من شاف ابتسامتس ياروح سعد
ابتسمت وهي تطالعه كيف غير نفسيتها مسكت يده وباست يده وبهمس : يخليك لي يارب ولا يحرمني زولك
تعدل وهو يشد عليها : امين يارب


الئ هنا
موعدنا بيكون كل سبت تنرل البارتات
توقعاتكم



الساعة الآن 11:16 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.