آخر 10 مشاركات
كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          3-لقاء العشاق -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          3-ليلة ساحرة-كاترينا بريت- روايات أحلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- ربيع الحب -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- عيون الحب -كنوز عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          4-شباك امرأة -روايات عبير جديدة (( أحلام عبير )) (الكاتـب : Just Faith - )           »          4- الحب وخداع المظاهر -كنوز عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          4 - المنتقم والحب - دار الأمين ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : عيون المها - )           »          7 - طهارة الحب - سارة كرافت - أحلام عبير ( إعادة تنزيل كاملة) (الكاتـب : raan - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree34Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-17, 01:07 PM   #151

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي


عدنا والعود احمد
حتى لااحد يزعل مني ان تسيت ان امر واسلم عليه
لذا قلت اعمل موضوع اسلم عليكم بعد ان عدت من اداء العمره
https://www.rewity.com/forum/t369090.html


تطورات على الاحداث ... الحمد لله قرأت كل الفصول ولكن عذرا على عدم التعليق هذه الفتره الى ان الحق مافاتني


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 01:33 PM   #152

كبرياء عنيدة

نجم روايتي,وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وقصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية كبرياء عنيدة

? العضوٌ??? » 313643
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,886
?  نُقآطِيْ » كبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا فرحة ما تمت يا تارك

بعد كل هالرومنسية قلبت عليك ومسكتك وانت بتحكي مع ابوها

وهيا بتحبك وبتستنى فيك تتكلم ولا عبرتها حيطة شو نحكي عنك

أدهم وأخيرا قبلت الياسمينة ورجينا شو هتعمل بيها

يعطيكي الف عافية اماني على الفصل


كبرياء عنيدة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 03:17 PM   #153

امانى الياسمين

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 355112
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 530
?  نُقآطِيْ » امانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
عدنا والعود احمد
حتى لااحد يزعل مني ان تسيت ان امر واسلم عليه
لذا قلت اعمل موضوع اسلم عليكم بعد ان عدت من اداء العمره
https://www.rewity.com/forum/t369090.html


تطورات على الاحداث ... الحمد لله قرأت كل الفصول ولكن عذرا على عدم التعليق هذه الفتره الى ان الحق مافاتني
ام سوسو الغاليه حمد لله على سلامتك وعمره مقبوله بأذن الله وبعوده


امانى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 09:45 PM   #154

نوسة صالح

? العضوٌ??? » 319765
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 452
?  نُقآطِيْ » نوسة صالح is on a distinguished road
افتراضي

شكرا وبارك الله فيك

نوسة صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 11:08 PM   #155

امانى الياسمين

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 355112
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 530
?  نُقآطِيْ » امانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

بعتذر عن فصل اليوم وهعوض بكره بفصلين

امانى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 09:29 PM   #156

امانى الياسمين

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 355112
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 530
?  نُقآطِيْ » امانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

( الفصل السابع والعشرون )
جلست خلود على فراشها الصغير تحتضن ركبتيها بذراعيها كوضع الجنين ترفع فقط ذراعيها لتمسح دموعها وبعدها ترجع لنفس وضعها
هذا هو وضعها منذ محادثتها الأخيره مع السيده عاليه ..... عندما طلبت أن تتحدث معها شعرت أن هناك شئ غريب فمنذ أيام وهى تشعر تغير معاملتها لها فأصبحت رسميه ومتباعده كأى علاقه بين خادمه وسيدتها وهذا ليست ما أعتادت عليه منها وجاءت هذه المحادثه لتؤكد صدق حدثها
عندما دخلت عليها الغرفه فأشارت لها على احدى الكراسى قائله : تعالى أقعدى ياخلود
( حضرتك طلبتينى )
( أه .... كنت عايزاكى )
( أؤمرينى )
( الأمر لله يابنتى .... كنت عايزه أشكرك على تعبك معايه الأيام الى فاتت )
( ماتقوليش كده تعب حضرتك راحه ... ربنا يتمم شفاكى على خير )
( الحمد لله يابنتى أنا بقيت كويسه ويعنى .... مالوش لازمه أنك ...يعنى تبقى متواجده علطول ...وأستدركت قائله : أنا قصدى أنى عايزه أريحك يعنى ..فاهمانى )
فأجابتها خلود بخفوت : فاهماكى .... فاهماكى ياحاجه ..... تحبى أمشى دلوقتى ولا أكمل اليوم )
( مش أنتى طبختى وخلصتى المطبخ )
( أه )
( خلاص ياحبيبتى روحى أنتى ....ثم أشارت لها على طاوله موضوعه فى ركن فى الغرفه وقالت : هاتى الكيس بتاعى من على الترابيزه )
فهمت خلود أنها ستعطيها أجرتها ورغم أنه حقها لاتعلم لما شعرت بالألم وكأنها تهينها ...نفضت أفكارها السلبيه وقامت لتحضر لها ماطلبته منه وكما توقعت أخرجت السيده عاليه بضعة أوراق ماليه ومدت يديها بهم إلى خلود قائله : خدى ياخلود دول ...دى أجرتك وزياده عليها )
( مالوش لازمه ياحاجه )
( أزاى يابنتى ده تعبك وحقك )
أخدتهم منها خلود وقالت بصوت مخنوق : أنا همشى ياحاجه ولو عزتى حاجه ...
فقاطعتها عاليه بحزم : لو عوزتك أنا هطلبك فى التليفون
( حاضر ياحاجه ... مع السلامه )
وخرجت من عندها لترتدى عبائتها وتخرج من المنزل إلى منزلها لتظل حبيسة غرفتها من يومها فجميع أشغالها كانت تلغيها من أجل عملها مع عاليه لذلك لا أحد أتصل بها من أجل عمل وهى متأكده أن السيده عاليه لن تتصل بها مره اخرى ...لقد قرأتها فى عينيها أنها تريد أبعادها عن المنزل ولكن لا تعلم لما ... هل السبب أنها عرفت بأمر عرض الزواج من فارس ..أم هى منزعجه من أن حسام يحاول أن يساعدها فى قضيتها ... لاتعلم ما حدث وجعل معاملتها معها تتغير بهذه الطريقه فهى حتى عندما عرفت بأنها كانت بالسجن لم تتغير معاملتها بل بالعكس كانت تشعر أنها تعاملها بطريقه جيده جداً وكأن شيئاً لم يحدث .
رنين هاتفها قطع أفكارها فألتفتت بلهفه تأخذه من على المنضده لعلها تكون أحد السيدات تطلبها فى عمل
نظرت غلى الرقم الغريب ولم تتردد لحظه بالرد فرفعت السماعه ملقيه السلام ليأتيها الرد من الطرف الآخر ...صوت لا تعلم أنها أشتاقت لصاحبه ألا عندما سمعته يناديها بأسمه .. طفرت الدموع أكثر من عينيها فمسحتها وقالت بصوت حاولت أن يخرج طبيعى ولكن غصباً عنها خرج متحشرج من البكاء
( خلود أنت بتعيطى )
فمسحت دموعها التى لا تتوقف بشده وكأنه سيراها عبر الأثير وقالت نافيه : لأ ..خالص مش بعيط
زفر بحنق وقال : أزاى تمشى ياخلود من غير ماتكلمينى تعرفينى
( مامة حضرتك إلى قالت أمشى ... وأستدركت نفسها لأن لغتها تبان عتاب فقالت مسرعه : هى بقيت كويسه ومش محتجانى )
سكت حسام قليلاً وقال : أنتى فين دلوقتى
كانت تريد أن تخبره انها فى أحد البيوت التى تعمل بها لأنها تعلم أنه يشفق على حالها وهى لا تريده أن يشعر بالذنب لأنها أوقفت كل عملها من أجلهم ولكنها لا تستسيغ الكذب ولا تتقنه لذلك أجابت بصراحه : أنا فى البيت
( طب أنا عايز أشوفك ضرورى )
الصمت ... الصمت هو كان ردها عليه ..فهى مصدومه حتى أنها شككت فى قواها السمعيه ولكن حسام أعادها مره أخرى قائلاً : خلود ..سمعانى بقولك عايزه أشوفك
( تشوفنى ...أنا )
فأجابها بنزق : أيوه أنتى ياخلود ... أمال بكلم مين انا
أخيراً أستجمعت شجاعتها وقالت : ليه ؟!
سكت قليلاً ثم قال : ليه دى لما أشوفك هقولك
( قصد حضرتك آجى البيت عندكم )
( لأ ..عايز أقابلك بره ..عارفه مطعم (***) أشوفك هناك على الساعه خمسه كده ..تمام )
( لأ طبعاً ... هو حضرتك فاكرنى أيه عشان تطلب منى أقابلك بره )
(خلود ... خلود أفهمينى ... أنتى عارفه أنى عارف أخلاقك كويس جداً وعارف أنى إلى بقوله غير مقبول بالنسبه لك .. بس أنا عايزك فى موضوع ضرورى ومش هينفع نتكلم فيه ف التليفون ..فذى ماقلت لك هقابلك خمسه ..تمام )
سكتت ولم ترد فأستحثها قائلاً : ها ياخلود
فأجابته عن مضض : حاضر ياحسام باشا ..أمرك
( ده مش أمر ياخلود .. ده طلب )
قال ذلك وأغلق الهاتف .................................................. .................................................. .................................
أستيقظت ياسمين متأخره وذلك لأان النوم جفاها حتى الساعات الأولى من الصباح ..فهى بعد موافقتها أن تعطى لنفسها ولآدهم فرصه نعتت نفسها بالغبيه وظلت طوال الليل تؤنب نفسها كيف سمحت لنفسها أن توافقه فكل كلامه محض جنون .. أى فرصه تعطيها وهى بالأصل ليس لديها أى فرص ..هل هى حمل جرح آخر وهذه المره سيكون أبنها معها ليتلقى نفس الجرح ..فأن هى تحملت هل سيتحمل صغيرها ..صغيرها الذى بدأ بالفعل يتعلق بآدهم فبعدما أستيقظ أمس لم يكن له أى حديث سوا عن العم آدهم ومافعله العم آدهم .. وماقاله ألعم آدهم وختم حواره الطويل بأنه قال لها بطفوليبه : أنا بحب عمو آدهم أوى ياماما
لتنزل كلمته عليها كالدلو يفيقها من وهمها ...ظلت طوال الليل تفكر أنها فى الصباح ستخبره أنها أعادت التفكير وأنها غير موافقه ولا يهمها ما سيحدث بعدها .... ولكن عندما توصلت لهذا القرار شعرت أنه ليست مرتاحه مثلما شعرت بالراحه عندما أعتطته موافقتها على الفرصه ... وفكرت هل ذلك معناه أن قرارها الأول هو الصح ..تقلبت كثيراً وف النهايه نفضت الغطاء عنها ودخلت إلى الحمام توضأت ولجأت إلى مصلتها وهى تعلم أن راحتها كما أعتادت فى الصلاه ... صلت ركعتين قضاء حاجه وبعدهم صلت آخرتين استخاره وختمتهم بقراءة سورة ياسين وجلست على مصليتها تناجى باريها حتى آذن الفجر فقامت وصلته وبعدها شعرت أن التعب تملك منها وغلبها النوم فذهبت إلى السرير لتنام قليلاً ولكنها تفاجئت بأنها نامت كثيراً جداً .
نفضت الأغطيه عنها وذهبت إلى سرير طفلها وأيقظتها برفق وصلت ركعتين الشروق وخرجت بأسدالها إلى المطبخ لتتفاجئ بآدهم فى المطبخ يحضر الفطور
وقفت تراقبه مسحوره فرغم أنها لها مده فى منزله ولكن كل مره تراه بلباسه المنزلى تشعر بدقات قلبها تضطرب بشده مثل اليوم وهو واقفاً فى مطبخه مرتدياً بنطلون قطنى باللون الرمادى ضيق جداً وعليه فانله بيضاء تلتصق بعضلات ظهره من الخلف وهى واثقه أنها ستكون ملتصقه عليه من على صدره لتظهر عضلات بطنه المسطحه ..فآدهم رغم أنه يعد شاب طويل وعضلاته عريضه أى أنه يعد ضخم ولكنه يمتلك جسد متناسق جداً ومثالى وهى أكيده أنه يمارس احدى الرياضات .
ألتفت ليجدها واقفه تراقبه فأبتسم لها وهو يضع أحد الأطباق على الطاوله ويقول : صباح الفل ..أيه أتأخرتى فى النوم أنهارده ..مش عادتك
زحف اللون الأحمر على وجنتيها بطريقه لذيذه وقالت بمرح لتدارى خجلها : يمكن عايزه أدوق الفطار من أيدك .... تخيل كده ..خبر على الفيس بوك ... السيد آدهم الأنصارى يحضر لأحدى موظفيه الفطور بنفسه ..بذمتك مش خبر حلو
فأستند على الطاوله أمامه وعقد ذراعيه حول صدره يراقبها بنظرات ناعسه وهو مبتسم فهذا المرح الذى يطل من عينيها جديد عليه: تؤ تؤ ..مش حلو
فقطبت جبينها وقالت وهى تتناول أحدى شرائح الخيار المقطعه وتضعها فى فمها : ليه مش حلو
فأقترب منها وأستند على الطاوله أمام كرسيها فأصبح مشرفاً عليها من فوق وقال وهو يتناول أحد الخيارات ويضعها أمام فمها وهى كالمسحوره فتحت شفتيها ليضع بداخله وتتلكأ أصابعه على شفتيها يمررهم عليها ذهاباً وأياباً ويقول بصوت منخفض : عشان المدير آدهم الأنصارى مش بيحضر لأحدى موظفيه ..ده بيحضر لمراته إلى بيحبها .... وبيموت فيها .. وبيعشقها .... كده الخبريبقى صح
تشابكت نظرات عيونهم وشعر آدهم أنها اللحظه المناسبه تماماً فأقترب منها بوجهه وهى لم تمانع أو تتحرك ولكنه شعر بأرتعاشها فقرر أنه سيتمهل ولن يستعجلها حتى لا يخسر ماوصل له حتى الآن لذلك فبدل أن يقبلها على شفتيها أهداها قبلتين رقيقتين عل وجنتيها وأبتعد رغم أن الأبتعاد عنها كان قرار صعب بل قرار شاق
عندما أبتعد عنها وجدها تضع كفيها الأثنين على وجنتيها وقالت بخفوت : ليه عملت كده
فرفع كتفيه وقال : بصبح على مراتى ...وقبل أن ترد عليه كان قام منتفضاً بسرعه جعلتها تقطب جبينها مستغربه ولكن أستغرابها لم يدوم طويلاً عندما وجدت أبنها يدخل عليهم المطبخ فعلمت أن آدهم بالتأكيد سمع صوت خطواته .................................................. .................................................. .............................................

وصلت خلود إلى المكان الذى أتفقت عليه مع حسام فوجدته منتظرها وبمجرد أن لمحها قام من مكانه وسحب كرسياً لها لتجلس فجلست وهى تتلفت حولها بتوتر
جلس حسام على كرسيه أمامها يراقب حركاتها المتوتره وهو يعلم أنها تشعر بأن جميع من بالمطعم ينظر لها ..فالحقيقه ف أول الأمر كان سيختار مطعم بسيط حتى لا تشعر بالخجل فهو يعلم أنها لاتملك ملابس مناسبه ولكن خاف أن تفسر ذلك أنه أنتقاص من قدرها أو تفسره انه يخاف أن يظهر معها فى مكان من الممكن أن يتعرف عليها فيه أحد
فاجئته عندما أقبلت عليه بلباس رغم بساطتها ألا ان رؤيتها بملابس غير العباءه السوداء التى أعتاد أن يراها بها أذهله فهى كانت ترتدى قميص طويل من اللون الودى ومن أسفله سروال أسود ووشاحها كان أبيض وعليه ورود ورديه كلون قميصها .. وكعادتها لا تضع أى نوع من أنواع الميكياج حتى أنه يكاد يقسم أنها لا تنمق حاجبيها الذان يعدوا ثقيلين بعض الشئ ولكنهم يظهروا جمال عيونها التى تترواح مابين العسلى الداكن والاخضر
عادت بنظرها إلى الطاوله وتنحنحت ف خفوت وقالت : طلبتنى ياحسام باشا
( خلود أولا عايزك تبطلى كلمة باشا ..ثانياً ناكل الأول وبعدها نتكلم )
( لأ ..لأا طبعاً أكل أيه أنا أتغديت فى البيت وبعدين أنا مش جايه أكل أنا عايزه أسمع حضرتك عشان اقوم )
( طب وبالنسبه لباشا )
( مش هينفع أقول غير كده أنا أتعودت )
(طيب .. خلينى فى المهم ... وأضاف : بكره تبطليها لوحدك .... لما أقول إلى عندى )
( مش فاهمه )
( بصى ياخلود ..حصل تطورات فى القضيه وأنا واثق أن ف خلال الفتره الجايه هتظهر برائتك بشكل أكيد بأذن الله وبعدها تقومى محامى يرفع ألتماس للنقابه ترجعك تانى تزاولى مهنتك ..وترجعى دكتوره )
فأشارت بيديها وقالت : ثوانى بس عشان أفهم ... هو فى حد أعترف أن هو إلى لفق لى القضيه )
فأجابها بيأس : لأا
( أمال حضرتك بتتكلم بناءاً على أيه )
( بصى ياخلود ... مدام أحسان درويش إلى انتى عرفتى أسمها وشاورت لى عليها ... أتقبض عليها بعدما فتحنا القضيه وحدثى بيقولى أنها عى الراس المدبره لكل إل حصلك وده اكدهولى واحده اسمها هدى )
(هدى نبيل ؟)
( أيوه هى ... وهدى دى مستعده تواجه مدام أحسان دى بالى عندها وأنا متأكد ان ده ممكن يخليها تعترف )
فأجابته بسخريه : متتأكدش اوى كده ياحسام باشا ..أنت ماتعرفش مدام أحسان أدى ... دى واحده معندهاش قلب وأنا كنت متأكده انها إلى ورا إلى حصلى ..ثم أشارت برأسها بأسف : أنسى ياحسام باشا ... مش هتعترف )
( لا ياخلود أنا مش عايزك تفقدى الأمل ..أنتى أنسانه مؤمنه و ربنا عارف أنك اتظلمتى وهتاخدى حقك فى الدنيا وف الآخره ..ولا أنتى عندك شك فى عدالة ربنا )
فأجابته مسرعه : لأ ..لأا طبعاً ..ده أسمه العدل وأنا واثقه أننه هيجيبلى حقى ..يمكن الطريق طويل بس ربنا معايه
فوضع حسام يديه على كفها التى كانت تضعه على الطاوله وقال : وأنا كمان معاكى ياخلود ومش هسيبك ألا لما تظهر برئتك للعالم كله
سحبت خلود كفها من تحت يديها ووقالت ووهى تهرب بنظراتها من نظراته : شكراً ياحسام باشا
( تانى باشا .... على العموم مش هجادلك دلوقتى .. المهم دلوقتى تقدرى توجهيها )
( هى مين ؟)
( مدام إحسان ياخلود )
( أنا ؟! )
( أه أنتى أمال مين يعنى )
( بس أنا .... مش عارفه )
( أسمعينى ياخلود أنتى صاحبة حق ..والحق دايماً صوته عالى ومش بيخاف من حد ..أقفى أدامها وعينك فى عينها وقولى لها على إلى جواكى كله من غير خوف )
( تفتكر هينفع )
فأجابها بثقه : أكيد هينفع
نظرت له فوجدته ينظر لها مبتسماً كأنه يبثها الثقه فأبتسمت له وقالت : يبقى على بركة الله .................................................. .................................................. .................

وصل طارق إلى منزل روجيدا وجلس ينتظرها بالحديقه ريثما تناديها الخادمه وهو يشعر أن بداخله بركان مستعر فلمدة يومين تغيبت نهائياً روجيدا عنه لا أتصالات لا مقابلات حتى أنها تجرأت عندما زاراها فى اليوم التالى لما حدث وقالت للخادمه أن تخبره بأنها تدرس لأمتحانها ولا يمكنها النزول والله وحده يعلم كيف أنه منع نفسه بالقوه من أن يصعد إليها ويجرها من شعرها الغجرى هذا ويصفعها على مؤخرتها بشده ويخبرها برأيه فى موقفها الطفولى منه ولكنه آثر السلم و ذهب وهو يخبر نفسه بأنه سيعطيها فرصه لتهدأ ...ولكن مر يوم آخر شعر بنفسه لا يحتمل فهو يعترف لنفسه وبكل صدق أنه أفتقدها ..أفتقد حتى رسائلها التى كان يشتكى أنها تصدع رأسه بها أفتقدها ... أفتقد رؤيتها حوله تتقافز بطفوليه عندما تكون سعيده أو عندما تحكى أحدى قصصها وتنفعل ..بل ووصل به الجنون أنه أفتقد طعم حلواها الذى كان يغصب على نفسه ليأكل ..الآن هو يشتهيه ..أليس ذلك جنون
نزلت الخادمه وعلمت من خطواتها المتردده أنها رفضت رؤيته فهو خبير لغة الجسد لذلك لم يمهلها فرصه لتبلغه عذر سيدتها فأى كان هو لا يهتم ..لذلك أشار بيده لها أن لا تتحدث وخطى بخطوات مسرعه تجاه السلم ليصعد إليها دون حتى أن يهتم بأستئذان صاحب المنزل

فتح باب الغرفه بعنف دون حتى ان يطرقها وبحث بعينه عليها سرعان ماوجدها جالسه على سريرها محتضنه ركبتيها إلى صدرها ومن الواضح أنها حتى الآن لم تشعر بدخوله رغم دخوله العاصف لذلك صفق الباب بعنف لتنتفض من مكانها وترفع رأسها له ولأول مره بغضب
( أزاى تدخل ده من غير ماتخبط )
فوضع يديه فى جيوبه ليمنعهم من أن يمسكوها ويشدوها بعنف من على سريرها ويهزوها بعنف حتى تفيق وقال من بين أسنانه : ما أنتى صاحيه أهو ومش بتذاكرى ..مانزلتيش ليه لما صباح قالت أنى تحت
فأشاحت بوجهها عنه وقالت : والله الرساله واضحه ..مش عايزه اشوفك
ألتفت إلى الجهه الأخرىمكان ما أشاحت بوجهها ووقف أمامها وقال : بلاش حركات القمص بتاع العيال دى يا روجيدا
قامت مرتكزه على ركبتيها وهى مازالت فوق سريرها لتصبح فى مستوى طوله وقالت بغضب : أنت شايف بس أن الموضوع بس حركات عيال وقمص
فأمسكها من ذراعيها عندما شعر أنه مثلما يقولوا " جه يكحلها عماها " وقال : مش قصدى
فصاحت بغضب وهى تنفض يديه : لأ قصدك ..أنت شايفنى هايفه وسطحيه وأنا شايفه نفسى أنى واحده اتضحك عليه فى أكتر حد حبيته فى حياتها .... ثم تهدج صوتها وأنهمرت دموعها وقالت : ليه عملت فيه كده ياطارق ..أنا قبلت على نفسى أنى أتجوزك وأنا عارفه ومتأكده أنك مفيش من ناحيتك أى مشاعر ناحيتى ..بس كان عندى أمل أنك فى يوم من الايام تحبنى زى ما بحبك ..أو حتى ماتحبنيش كان كفايه وجودك معايه كان هيكفينى .. بس أنت ... بس أنت
أنت طلعت مغصوب عليه ياطارق ... طلع كل ده مش اكتر من واجب بتعمله لرئيسك
أجهشت بالبكاء وأرتمت على سريرها تبكى بحرقه ..أقترب منها طارق وجلس بجانبها ومسد على شعرها وقال وكأنه يهدهد طفل صغير : روجيدا ..أسمعينى .... يمكن والدك فعلاً طلب منى أنى أرتبط بيكى ..بس أنا وقتها كنت هرفض ..كان عندى أستعداد أخسر وظيفتى وما أرتبطش بواحده مفروضه عليه ..ولما والد اقترح أنى أخدك النادى قلت فرصه عشان مبقاش رفضت من غير سبب ... بس لما شفتك أنتى خلفتى كل توقعاتى ..كنت فاكر هقابل بنت منحله تربية خواجات ..بس شفتك ..شفت بنت رقيقه وبريئه ... عفويه ونقيه لدرجه أنك تحس أنك بتتعامل مع ملاك .. حسيت بقوه أكبر منى بتسحبنى ليكى .... مشاعرى ناحيتك يمكن مش عارف لها أسم بس كل إلى أعرفه أنى حابب أكون معاكى ... مش عايز أبعد عنك
فهتفت بصوت مكتوم ووجهها مازال على فراشها : بس أنت خدعتنى
فأجابها بجديه وحزم : لا يا روجيدا ما خدعتكيش ...أنا عمرى ما قلت كلمه مش حاسسها ولا أتصرفت معاكى تصرف مفروض عليه ..كل إلى كان بنا كان بأرادتى وبأرادتى بس ... وأضاف : أظن أنتى عرفتينى كويس الفتره إلى فاتت عشان تعرفى أنى مش الشخصسه الى حد يقدر يتحكم فيها ولا يحركها
عندما لم يحصل منها على رد فعلم أن كلامه دخل حيز التفكير لديها لذلك قرر أن يتركها ولا يضغط عليها أكثر وقال
: أنا ماشى يا روجيدا وأنتى فكرى فى كلامى كويس .... وخرج من الغرفه وأغلق الباب خلفه بهدوء .................................................. .................................................. .................

noor elhuda likes this.

امانى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 09:33 PM   #157

امانى الياسمين

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 355112
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 530
?  نُقآطِيْ » امانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond reputeامانى الياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

,والله ياجماعه انا بقيت أحس انى بكتب الروايه لنفسى مبقتش أشوف تعليقات خالص ومعرفش ده عشان الكسل ولا عشان الروايه مش عجباكم وبعد ما كنت مقرره أنزل فصلين أنهارده فكفايه فصل فبالنهايه محدش بيتابع تقريباً ولولا ألتزامى بقوانين المنتدى كنت وقفت التنزيل

امانى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 09:45 PM   #158

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

انا بعلق يا موني مش كفاية انا عليكي و لا اية
الفصول جميلة طبعا و الاحداث تحفة
يمكن لخبطة المنتدي اليومين اللي فاتو خلو البنات مكسلين يعلقوا بس


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 09:57 PM   #159

nada alaa

? العضوٌ??? » 112472
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 905
?  نُقآطِيْ » nada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond reputenada alaa has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nada alaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 10:04 PM   #160

كبرياء عنيدة

نجم روايتي,وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وقصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية كبرياء عنيدة

? العضوٌ??? » 313643
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,886
?  نُقآطِيْ » كبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond reputeكبرياء عنيدة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانى الياسمين مشاهدة المشاركة
,والله ياجماعه انا بقيت أحس انى بكتب الروايه لنفسى مبقتش أشوف تعليقات خالص ومعرفش ده عشان الكسل ولا عشان الروايه مش عجباكم وبعد ما كنت مقرره أنزل فصلين أنهارده فكفايه فصل فبالنهايه محدش بيتابع تقريباً ولولا ألتزامى بقوانين المنتدى كنت وقفت التنزيل


يعني عشان بقيت ارد على الرواية تحرمينا منها

وانا بصبر حالي بفصلين اليوم

وبالاخر طلع فصل حرااااااااام

يمكن المشكلة بخربطة المنتدى يا قلبي

كملي ولا تحرمينا من روايتك بجد كتابتك حلو

وخصوصا بعد ما بدت الاوضاع تتحل بين هيما وياسمينة
وطلع رومنسي الاخ هههههههههههههههههه

حسام باشا واقع لشوشتو ربنا يستر من امو
وترجع خلود يارب اكبر دكتورة ويرجع حقها

يعطيكي الف عافية يا عسولة وغير رايك بالفصل التاني نزليه هلأ

هيني بستنى فيه


كبرياء عنيدة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.