آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-17, 12:51 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي وبها اصبحت عاشقا متيما بهواها / للكاتبة الاء الكندري


وبها اصبحت عاشقا متيما بهواها

للكاتبة / الاء الكندري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-17, 12:51 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-06-17, 12:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت (1)


الساعه 8:35 مساء
في قصر كبير وفخم والظلام يحل ارجاء المكان صوت ارعب الموجودين : تركي اعترف وين الملفات والفيديوهات؟
تركي مربوط وجالس على ركبه ابتسم على الخفيف : هه لو تنطبق السماء على الارض ماقلت لك وينها
عزام : اقول لك وينها ؟
تركي : صدقني كلها فتره والكل يعرف حقيقتك يا ... سكت
عزام راح ومسكه من رقبته وبعصبيه: تلعب معي ياتركي انا خالك عزام وماعاش من فكر يلعب معي
تركي ابتسم ابتسامه جانبيه : هه على بالك اني خايف من منك ولا من رجالك الي وراك .. صدقني انا مو خايف من الموت وتبي تذبحني اذبحني .... وانا واثق ان الملفات الي تثبت كل جرائمك وغسلي الاموال وتهريب المخدرات ماراح تحصلها وان حصلتها ماراح تعرف كلمة السر
عزام طلع المسدس واطلق عليه : اخذوه من قدامي
" في صباح اليوم الثاني "
تم العثور على جثت تركي في البحر مرمي وصل الخبر عند اهله
بعد مرور 3 اسابيع تم قفل القضيه لان مافيه اي ادله
"بعد مرو سنتين "
في امريكاا في بيت ناس اغنياء ام تركي دخلت الغرفه عندها : انتي وبعدين معك ارسلت عليك الخدامه ثلاث مرات ليش ماصحيتي ؟
ريم تحت البطانيه: يمه خلاص قلت بصحى
ام تركي سحبت البطانيه : يالله قدامي اشوف
ريم تقوم : طيب طيب انتي روحي وانا الحين بلحقك
ام تركي : اوك يالله
طلعت اول ماشفتها طلعت رجعت ونامت
جات ام تركي وسحبت البطانيه : قومي يالله لا تتاخرين على المدرسه وربي لو مصحيتي الحين وبدلتي لبسك بقول لابوك يتفاهم معك
ريم : خلاص خلاص والله بقوم
طلعت ام تركي بعد متاكده ان بنتها دخلت الحمام (اعزكم الله)وراحت للغرفه الثاني وتدق الباب :ملك ؟
ملك فكت الباب : هلا يمه
ام تركي : يالله الفطور جاهز ولاتنزلين الا واختك معك
ملك : ان شاءالله يمه
(نروح للسعوديه الى بيت اهله ناس عادين )
ابو يزيد :يالله يايزيد ... حاتم ... تالا
يزيد نازل من الدرج : هلا يبه
ابو يزيد : وينكم بتتاخرون على دوماتكم
نزلت تالا : وهذا انا نزلت خلاص
حاتم : وانا بعد خلصت
(نرجع عند ريم)
نزلوا جلسوا على طاولة الطعام بعد سكوت طويل
ابو تركي : ريم ترا اليوم اول يوم دراسه وانتي الحين كبيره اخر سنه لك في الثانوي لا تتمشكلين مع احد وتفضحينا
ريم : اعرف اعرف يايبه وبعدين هم الي يغلطون عليه مو انا
ملك : واذ يغلطون عليك لازم تردين عليهم ياهبله
ريم : انتي سكتي
ابو تركي : ريم وجع ان شاءالله حتى اختك الي اكبر منك ماتحرمينها
ريم : هي الي تتدخلت بيني وبينك
ابو تركي : اص اص ولا كلمه كملي اكلك وروحي على مدرستك
ريم : طيب
(نروح عند يزيد )
وصل مركز الشرطه قسم التحقيقات : سسلام
الجميع :وعليكم السلام
مازن : ياهلا ب يزيد





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-06-17 الساعة 11:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-17, 11:47 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (2)

يزيد: هلا فيك كيفك ؟ وكيف كانت اجازتك ؟
مازن : بخير دامك بخير اجازتي تمام
جاء رجال :يزيد المدير يبيك
يزيد : ماعرفت وش يبي ؟!
الرجال : لا والله
يزيد : طيب اوك
نقدم الوقت راح يزيد للمدير
المدير اعطاه ملف
يزيد اخذه ويقلب فيه : شنو هذا ؟!
المدير : هذي قضيه تركي محمد ال*** الي انقتل .. ابيك تحل هذي القضيه
يزيد : بس هذي القضيه من قبل 4 سنين
المدير :اي اعرف اهله طلبوا منا نرجع ونفتح القضيه من جديد
يزيد يقلب في الصفحات
المدير : تم العثور على جثته في البحر في امريكا مثل ماكتوب عندك كان مسافر للبعث دارسه للخارج
يزيد : اي فهمت
المدير : ابيك تراقب اهله حاول تعرف عنهم كل شي
يزيد : اوك
المدير : عنوان بيتهم والمعلومات عنهم كلها راح توصل على جوالك وكمان ابيك تراقب اخته اسمها ريم تدرس ثالث ثانوي وعندها اخت اسمها ملك بنت جامعيه
يزيد : اوك
المدير : سجلتك في المدرسه الي فيها ريم وفي نفس فصلها
يزيد بشهقه : ش شنو ؟! كيف بدرس وانا عمري 25 سنه؟!!
المدير :الي يشوفك يعطي عمرك 19 سنه عشان كذا انا اخترتك لذي المهمه ومازن راح يكون مساعدك لذي المهمه وحجزنا لك بيت في المريكا لك واهلك
يزيد تنهد وبخاطره : انا ماصدقت تخرجت من الجامعه وهو يبي يرجعني للدراسه
المدير: هاه وش قلت موافق ولا ادور غيرك ؟
يزيد: موافق
المدير : هاه تصرف كانك طالب وشد حيلك
يزيد : هههه ان شاءالله
(عند ريم بالمدرسه )
ريم بعالى صوتها : بتوووول
التفت بتول : ريم ياهلا
ريم سلمت عليها: كيفك وحشتيني ياكلبه
بتول : الي يسمعك الحين يقول ماشفنا بعض 3سنين توني امس متعشيه معك
ريم : مالت عليك ... المهم وين شيما ؟ ماشفتيها؟
بتول : لا ماشفتها شكلها بتغيب اليوم
ريم : هه هه هه منو الي بيغيب شيما الدافوره
ماحس الا بالهبده الي على راسها: اذكري الله
بتول : هههههه يمه منك تخرعين
ريم تفرك مكان الهبده : اآآي اآآي شيما وجع ان شاءالله اوجعتيني
شيما: احسن تستاهلي
بتول بشهقه : بنات بنات شوفوا المزه ذا
شيما : اي اشوف البنات كلهم خاقين عليه وعع متكبر
ريم : تدرون اني تهاوشت معه
بتول وشيما:شنو ؟
بتول : متى متى ؟
ريم : قبل شوي
شيما: انتي ماتركتي احد بذي المدرسه الا وتهاوشتي معه
ريم : هو الي غلط بالاول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-17, 11:48 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (3)

(عند يزيد)

مازن بصوت عالي : هههههههههههههههه احلف بالله عليك تحلف
يزيد: بتسكت ولا احذفك بذا الكوب ؟
مازن : خلاص بسكت كمل كمل
يزيد: بالله انا الي يشوفني يعطيني عمر 19 سنه ؟!
مازن : اي والله
يزيد تكتف
مازن : اسمع اقدر اخذ اهلي معي
يزيد: اهلك ولا زوجتك حدد لو سمحت
مازن : زوجتي
يزيد: اي المدير حجز لي ولك كل واحد بيت
مازن : متى بنسافر؟
يزيد : بعد بكره عشان ابدخل المدرسه
مازن ماتحمل وضحك
يزيد: الشره مو عليك علي انا الي جالس معك
)نرجع عند ريم )
كانت في سابع نومها واما شيما وبتول في فصل ثاني دق جرس الفسحه
شيما وبتول راحوا عند ريم في الفصل
بتول تهز كتف ريم بشويش: انتي هييه يالله قومي
ريم :هممم
بتول : قومي يالله
ريم لارد
شيما : انتي من جدك تصحينها كذا ؟.... ريم قومي الفسحه
ريم رفعت راسها : وين الاكل
بتول وشيما ماسكين ضحكتهم
بتول : يالله روحي غسلي وجهك ولحقينا لاتخافين بنشتري لك معنا
ريم تفرك عيونها : طيب طيب
نقدم الوقت راحت ريم لصاله الطعام اول ماشافوها صحباتها اشروا لها ريم وهي تمشي صدمه في وحده
كارمنe: اسفه
ريم تناظر بلوزتها e: مو مشكله ... رفعت راسها e: هذا انتي ؟
كارمن e: هههه تستحقين الذي حدث بك هل تردين المزيد؟
ريم e: افعلي ذالك وسوف اريك ماذا افعل بك
كارمن بعناد فكت العصير وكبته عليها ريم مسكت كارمن مع شعرها وضربت راسها بالجدار وبدا الهاوش
شيما : قومي قومي نبعدهم عن بعض
بتول تقوم : يالله يالله
"نقدم الوقت في غرفت المديره "
المدير بعصبيه e: ماذا فعلتي ياريم ؟لماذا لا تنتهي مشاكلك؟
ريم تأفف e: لاكني لم اخطي فهي التي اخطأت بحقي
كارمن تمثل انها تبكي e: لا انها تكذبه فهي من اخطأت بحقي
ريم تناظرها وفاتحه عيونها على الاخر
المديرe:ريم هل يمكن ان تخبريني ماهي المشكله؟
ريم : استغفرالله بس ..."قالت له كل شي"
كارمن تمثل البكي e: لا لا كل ماقالته كذب
ريم مسكتها مع كتفها e: من التي تكذب يا ايته السحليه؟
المدير e: ريم دعيها وشأنها
ريم تناظر فيه وتركتها
المدير e: كارمن تستطعين الذهاب
كارمن عطت ريم نظرت الانتصار
المدير e: وانتي يانسه ريم ماذ افعل بك الان؟
ريم ساكته
المديرe:سوف اسامحك هذي المره فقط لاكن ان فعلتي هذي مره اخر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-17, 11:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت (4)

سوف اقوم بفصلك على الفور
ريم بخاطرها : كان زين تفصليني افتك من شوفت وجهك
المديرe: هيا اذهبي الى فصلك الان
ريم طلعت وهي واصله معها
"بدون احداث مهمه بعد مرور اسبوع "
اليوم اول يوم بيداوم فيه يزيد نزل عشان يفطر: صباح الخير يالغالي
ابو يزيد : صباح النور
جلس وافطر : الا وين حاتم ؟ وتالا؟
ابو يزيد: حاتم نايم واما تالا ..
قطع كلامه : يا ذي تالا الي كل الي في البيت يسأل عنها .. ماكنت متوقعه اني لذي ادرجه تحبوني
يزيد وابو يضحكون
تالا باست راس ابوها : صباح الخير
يزيد وابوه : صباح النور
جلست وبدأت تفطر: يالله عشان مانتاخر على المدرسه
يزيد:انا الي خايف منك تفشليني
تالا : ولا يهمك ابشر بسعدك وانا اختك
يزيد:وانتي ابشري بكف
تالا: ياخي انت مايمزح معك
يزيد: لا مايمزح معي انتي عارفه اني جاي هنا عشان مهمه فلا تزعجيني
"نروح عند ريم "
صحت وهي مالها نفس نزلت وافطرت لوحدها بعد ماخلصت طلعت وركبت مع السواق وراحت على المدرسه وهي داخله مع الباب صدمة في يزيد وناظرته
يزيدe: اسف
ريم e: هل انت اعمى ؟ لاترى امامك؟
يزيد نزل للارض يجمع اغراضه
ريم تكلم نفسها: استغفرالله مع صباح الله خير اصدم في واحد عله
وقف يزيد بععد ماجمع اغراضه: مو عله غيرك
ريم فتحت عينها للاخر: ا اننت عربي؟
يزيد من غير نفس:وش رايك؟
ريم :اقول ماتلاحظه اني عطيتك وجه زياده
يزيد: خفي علينا ...بالله عليك انتي شفتي وجهك بالمرايه؟ كأنك قرد
ريم فتحت عيونها وبشهقه: شنو شنو عيدعيد ماسمعت ..منو القرد يا الدب
يزيد: الدب ارحم من القرد على الاقل الدب حلو مسلام مو القرد غثيث ومزعج مثلك
ريم عضت على شفتها
يزيد وهو معطيها ظهره ويمشي: انتبهي لا تنفجرين من العصبيه
ريم ضربة رجلها بالارض من القهر والعصبيه : هين هين اوريك يالدب
دخلت المدرسه وهي واصله معها
بتول : ريم ..ريم
ريم بدون ماطالعها : هممم
بتول : وش فيك معصبه ككذا؟!
ريم : اخ اخ بس ودي امسكه وافصل راسه من جسمه ثم اعلق راسه على باب المدرسه عشان الي رايح والي جاي يشوفه وجسمه ارميه للكلاب
بتول فتحت عيونها على الاخر : منو هذا الي ناويه عليه بعد؟
ريم: مدري واحد
جاء شيما: سلام
بتول وريم : وعليكم السلام
(عند يزيد)
تالا: يزيد يزيد
يزيد:هلا
تالا: رحت وسألت الاداره عن فصلي وفصلك طلعنا في نفس الفصل




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-07-17 الساعة 10:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البارت(5)



يزيد: اها زين
تالا: اقول يزيد ماتلاحظ شي؟
يزيد يتلفت يمين ويسار: لا وش فيه؟
تالا:ياخي كل مامرت بنت لازم تقزك
يزيد :هههههههههههه
هبدت على كتفه بالخفيف: لا تضحك انا اتكلم من جد
يزيد :شي طبيعي جالسين يشفون واحد مزه
تالا: يعطيني ثقتك امشي امشي لانتاخر على الحصه
يزيد: امشي انتي انا مايحتاج الحمدالله متخرج من الجامعه
تالا:ههههههههه امشي امشي بس
(في فصل ريم )
المعلم كان يشرح دخل الادرايe: صباح الخير
المعلم e:صباح الخير
دخل الاداري ومعه يزيد وتالاe: اعتذر على المقاطعه لاكن معي طالبين جدد
المعلم e: لاباس ادخلهما
راح الاداري ودخلو يزيد وتالا
المعلم :eعرفا عن نفسيكما
يزيدe:مرحبا انا يزيد وهذي اختي تالا
المعلمe: تفضلا بدخول يوجد مقعدين بالخلف ليست لاحد
دخلت ريم للفصل ركعت عشان تلقط انفاسها
المعلمe:ريم لماذ تاخرتي هكذا؟!!
ريم رفعت راسها وطاحت عينها على يزيد وهو ناظرها وتكلموا في نفس الوقت
ريم : هذا انت
يزيد: هذا انتي
ريم :وش جابك في فصلي ؟ّ!
يزيد: هذا فصلك ؟ّ!...ياحبيبي هذا الي ناقص طلعتي في نفس فصلي
تالا: يزيد انت تعرفها ؟
يزيد: لا
ريم: طلع اسمك يزيد
المعلم e: انتم فاليذهب كل واحد الى مقعده الان
مشى يزيد قبلهم وريم وراه وبعدهم تالا لما وصلوا اخر الفصل كانت ريم كرسيها قدام كرس يزيد لما وصل يزيد عند كرسيه وصلت ريم عند كرسيها جت بتجلس سحب كرسيها وطاحت على الارض كل الطلاب ضحكوا عليها وقفت بسرعه وناظرت فيه
يزيد ببتسامه : عشان ماتحطين راسك براسي
ريم تعض شفتها :يا..
قطع كلامها المعلم e: ريم انتي تسببين الفوضى اخرجي
يزيد حط ظهر على الكرسي وتكتف وحط رجل على رجل وابتسم وناظر فيها واما ريم شوي وتنفجر من القهر طلعت وهي في قلبها تسب وتدعي على يزيد بعد ماطلعت.كمل شرحه المعلم بعد الحصه دخلت ريم للفصل وراحت عند يزيد وضربت بيدها على الطاوله:انت على بالك بسكت على حركتك الي قبل شوي
يزيد تكتف ورفع حاجبه: وش بتسوين يعني؟
ريم : انا راح اوريك وش بسوي الحين
يزيد ببتسامه:نشوف وش بتسوين
ريم انقهرت لان اصلا مو في راسها شي :اوك
راحت وجلست مكانها تالا ناظرت يزيد وعطاها نظره بمعنى بعدين اقولك
(نروح للجامعه عند ملك)
باقي على محظرتها ساعه اتصلت على صديقتها:وصايف وينك ؟
وصايف: انتي الي وينك ؟انا عند باب الجامعه
ملك: انا عند مكانا الي دايما نتجمع عنده
وصايف: اوك الحين بجيك
ملك: واتصلي على التوائم راما وريام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:16 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت(6)

وصايف: وليش انتي ماتتصلين ان شاءالله
ملك : انا ماعندي رصيد وهم اذ كلمتهم بيسالفون معي وبيخلص رصيدي
وصايف: يسلام عاد انا الي رصيد فل
ملك: وصايف لا تجادلين وخليك عاقله واسمعي الكلام
وصايف: مو شغلي انتي كلميهم وانا بروح اشتري لنا فطور باي
صكرت الخط
ملك:وصايف..اخخ الكلبه صكرت بوجهي انا اوريك ياوصايف
(ننتقل الى شخصيات جديده وبتحديد السعوديه)
دخل مع الباب وبصراخ:زياد
ام زياد وهي طالعه من المطبخ:ابو زياد وش فيك تصرخ؟!
ابو زياد: وينه الكلب ذا وينه ؟
ام زياد: نايم بغرفته
ابو زياد يهز راسه:نايم طيب انا اوريه
ام زياد : وش فيك؟ وش صاير
ابو زياد:قولي وش الي ماسوها ولدك ذا ماراح يرتاح الا يوم يموتني
ام زياد:بسم الله عليك بعد عمر طويل
طلع مع الدرج متوجه لغرفة زياد دق الباب وبصراخ:زياد افتح الباب احسن لك
زياد لارد
ابو زياد: ادري انك مو نايم وتسمعني افتح الباب لا اكسره فوق راسك
زياد من وراء الباب:يبه اسمعني بالاول
زياد:وش اسمع هاه وش اسمع ؟...اسمع المصيبه الي سويته لي
زياد:يبه والله ماكان قصدي اصدمها بسياره
ام زياد لما سمعته حطت يدها على فمها
ابو زياد:زياد افتح الباب الحين فهمني السالفه كلها
زياد ببكي وترجي:يبه وربي ماكان قصدي هي طلعت بوجهي فجأه
ام زياد:والبنت صار فيها شي ؟وينها الحين؟
زياد:م..مدري مدري ركبت سيارتي واتصلت بالاسعافه
ابو زياد:اهل البنت اشتكوا عليك واتصل المغفر علي اليوم وطلبوا اجيبك لهم
زياد بترجي:يبه تكفى تكفى مابي اروح لهم
ابو زياد بتنهد:اطلع وخلنا نروح للمغفر عشان نعرف القصه كامله ونتفاهم مع اهل البنت
زياد: يبه تكفى لاتخليهم يسجنوني والله مو قصدي
ابو زياد:خلاص وانا ابوك هد واطلع عشان نروح ونحل القصه
فتح الباب وطلع قرب منه ابوه وعطاه كف
(ننتقل الى الامارات)
في قصر كبير وفخم نزل ناصر وزوجته عبير
راكان:يبه ليش مستعجل كذا اجلس كم يوم
ناصر :خلاص جلسنا هنا شهرين تكفي بعدين لاتنسى ان وراي شركه بالندن
فارس:بس ذا مو عذر يبه حنا مشتاقين لكم ماشبعنا منكم
عبير:ياعيال خلاص بعدين انتم مو صغار واحد مستلم شركة ابوه والثاني اخر سنه له بالجامعه
راكان:ههههه بعد قولي بنزوجكم هذا الكلمه دايما تقوليها
عبير:اي مو مشكله نزوجكم
فارس: انا واحد ابي اخلص جامعتي واخذ سنتين ارتاح فيها وافله وبعدين افكر بزواج
راكان:وانا لاتناظري فيني شايل فكرت الزواج من بالي
عبير: ناصر تفاهم مع عيالك
ناصر:عبير الله يهديك اعيالك مو صغار كل واحد يعرف مصلحته والحين اهتمامك كله لجوري ترا السنه هذي اول سنه لها بالجامعه
عبير:اي وانت الصادق..لحظه لحظه الا هي وينها؟!!
جوري نازله من الدرج: موجوده بس انتظركم تخلصون من فلمكم الهندي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت(7)

الي كل ماجينا نسافر لندن تسونه
راكان ابتسم فارس ناظر فيها وضحك
عبير :اقول بلا فلسفه زياده وامشي
ناصر: يلا امشوا السواق وصل ..وانت ياراكان انتبه لاخوك فارس وانتبه لشركه
راكان:لاتوصي حريص ان شاءالله
(نرجع الى امريكا وبتحديد مدرسه ريم)
كانت جالسه على طاوله الطعام مع بتول وشيما وتفكر
بتول تدق شيما مع كتفها:هييه شوفي شوفي الاخت مسرحه ومعصبه بعد تتوقعين وش فيها ؟
شيما:السالفه الي اليوم اكيد هي تفكر بخطه عشان تنتقم منه
بتول:قصدك الولد الي تهاوشت معه؟!
شيما:اي اي هو
ريم:واخير واخير
بتول :وش وش ؟
ريم تتلفت يمين ويسار :اسمعوا اكيد هو ماجاء بسرعه جيبوا الزيت ولحقوني
شيما:وش بتسوين؟!
ريم:بتعرفين الحين
راحوا عند الباب الي يدخل مع الطلاب وكبت الزيت عند الباب وطلبت من شيما وبتول يقفون برا واي احد من الطلاب يقرب من الباب ينبهونهم ووصفت شكل يزيد لهم
بتول: تمام
شيما:اخاف يصير فيه شي وبعدها تكبر السالفه وتوصل الى المديره
ريم:اذ ماتبين روحي بس لا تجلسين تنقين فوق راسي بعدين لاتخافين محد بيدري نسيتي السنه الي راحت سويناها بمعلم الاحياء ومحد عرف
شيما:اذ انكشفنا انتي الي بتتحمل المسؤوليه كامله
ريم:اي اي بتحملها كلها لا تخافين انتي بس روحي
نقدم الوقت وصل يزيد ومعه تالا كان يمشي ودخل مع الباب وزلق بس بسرعه جلس على ركبه بس تالا زلقت وطاحت عليه كل الموجودين
ضحكوا على شكلهم
يزيد يحاول يبعد تالا:قومي اوجعتيني
تالا:اه اه يزيد يدي
يزيد:وش فيها يدك
تالا ببكي: اه يزييييييد
يزيد بعدها عنه وسحبها بعيد عن الزيت كان يناظر الي حوله كلهم يضحكون شافه ريم متكتفه ومعطيته ابتسامه الانتصار
يزيد بعصبيه:رييييييييييييييييم
بتول :اوه اوه انصحك تهربين ولا بنصلي اليوم عليك صلاه الميت
شيما تضحك
يزيد ترك تالا وراح يركض وراء ريم :والله لا اوريك نجوم الظهر
ريم :هه هذا اذ مسكتني
كانت تركض وهو وراها لما وصلت طريق منسد لفت يمين كان معمل الاحياء وعلى يسارها معمل الفيزياء راحت الى معمل الاحياء كان مقفل راحت الى معمل الفيزياء ودخلت وصكرت الباب ورها تخبت تحت طاولة المعلم رفس الباب بقوه ودخل وبصراخ:ريييييم
كانت هاديه ومو خايفه كانت تنتظره بس يقرب منها لما وصل عندها ونزل تحت الطاوله وشافها
ريم :هاي
كبت عليه مويه بارده بعد ويمسح وجه بسرعه وقفت بس مسك رجلها وطاحت
يزيد:وين بتروحين مني ؟
ريم ابتسمت:على سويسرا
سحبت الدرج الي كان جنبها وكان فيه علبة اللوان مائيه سحبتها وفكت واحد من اللوان وكبته على وجهة بسرع تركها ومسح وجه وقفت وجت بتهرب بس تعثرت وطاحت على وجهها مسكها مع يدها ووقفها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:18 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البارت(8)

ريم تحاول تفك يدها:اتركني ياحيوان
يزيد من بين اسنانه:اقول اعقبي لا العن خيرك هنا وامشي معي وانتي ساكته
ريم:ومنو انت عشان تتأمر علي ؟لايكون ابوي او اخوي وانا مدري
طنشها ومشى وهي معه يسحبها من يدها
ريم:وين ماخذني ؟
يزيد: ماخذك عند اختي تالا عشان تعتذرين منها
ريم:هه احلف
ناظر فيها بنص عين وطنشها وصلوا لصالة الطعام طبعا الكل كان متجمعين على تالا
يزيد :يلا اعتذري قدامهم
ريم:معصي
يزيد بهمس:اوك براحتك بس انا الحين بطلع من هنا الى غرفه المدير واقول له عن الي كسر الشباك الاسبوع الي راح وعن المقالب الي محد يدري عنها الا انتي وبتول وشيما
التفت عليه:وانت كيف عرفت؟!!
يزيد :موشغلك يالله روحي اعتذري لاختي
ريم بعناد: ماراح اعتذر وتبي تروح للمدير روح اصلا ماعندك اي دليل
يزيد:اوك براحتك
راح وتركها وصل عند تالا ومسكها من يدها واخذها لغرفه البيطري الي في المدرسه
شيما :مسكينه اخته هي الي اكلتها
بتول : اي حرام ريم ياهبله روحي اعتذري منها
ريم :ماراح اعتذرلا تجلسون تنقون فوق راسي
جات كارمن
ريم:اووه هذا الي ناقص
كارمن بدلعها e:هاي ريم
ريم تناظرها e:ماذا تردين ياسحليه
كارمن e:توتوتو لا لا لماذا انتي قليله الادب هكذا
ريم :استغفرالله بنات اخذوها لا ارتكب فيها جريمه اليوم
بتول ابتسمت:ام الفله ارتكبي فيها جريمه
شيما مسكت ريم وبتول: اقول امشوا واتركوها هذي ماوراها غير المشاكل
(نروح عند يزيد)
يزيد:الحمدالله طلع فيها ألتواى ولا طلع فيها كسر
تالا: اي الحمدالله...يزيد وش بينك وبين هذيك البنت؟
يزيد تنهد:وحده قليلة ادب
تالا:اي واضح عليها
يزيد:المهم لا تنسين حنا ليش جينا هنا لازم نحصل بنت محمد
تالا:اي صح تعرف اسمها؟
يزيد:اي اسمها ريم محمد ال****
تالا:مو في فصلنا الا البنت الي تهاوشت معها اسمها ريم
يزيد: وهذي المشكله اخاف تطلع هي
(نروح عند ملك)
اريام:بنات انا لازم اروح للمحاظره اشوفكم بعدين باي
راما:باي
ملك:اوك مو مشكله نشوفك بعدين
وصايف:لحظه بروح معك حتى انا عندي محاظره
راحت وصياف واريام
ملك:اشوفك اليوم مروقه وش صاير معك؟
راما: اي مروقه مره ..تتذكرين الولد الي تعرفت عليه بالمول ؟
ملك:اي اي تذكرته وش فيه؟
راما:جبت راسه الخبل حبني مو بس حبني الا ميت فيني ويبي يتزوجني
ملك:احلفي
راما:والله ومو بس كذا ارسل لي 8الالف دولار



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.