آخر 10 مشاركات
وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          405 - في قلب النار - كاي ثورب (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          من يملك الغد -نوفيلا شرقية -للكاتبة الآخاذة :سوسن رضوان(زهرة سوداء)كاملة&الروابط (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جرح الماضي (79) للكاتبة: جاكلين بيرد ...كاملة... (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-12, 01:04 PM   #1

ذكريات مبعثره
 
الصورة الرمزية ذكريات مبعثره

? العضوٌ??? » 265430
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond repute
Rewitysmile27 ليش يازمن / بقلم ذكريات مبعثرة


مسااااااااء الخير كيفكم ؟ انا عضوه جديده بالمنتدى حبيت تكون اول مشاركاتي رواية من كتاباتي {ذكريات مبعثره} واتمنى تتقبلوني بينكم


نبدا الروايه وان شاء الله تعجبكم طبعا لا تخلو من الخيال





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 09:14 PM
ذكريات مبعثره غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-12, 01:51 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يتبع.......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 09:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-12, 01:41 PM   #3

ذكريات مبعثره
 
الصورة الرمزية ذكريات مبعثره

? العضوٌ??? » 265430
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الأول


صحت من النوم وتحس بجسمها حيييل متكسر من تعب الي ناتج عن يوم امس
شوق:اه ياظهري حسبي الله عليك يام سعد اه ياربي اووف ساره ساره قومي >ساره اخت شوق بقولكم سالفتهم بس شويات
ساره:همممم شواقه تكفين والله مو حاسه الدنيا تدور فيني مرره تعبانه
شوق:قومي يعني انا الي مافيني شي قومي لا تجي لنا ام سعد وتذبحنا لازم نروح للجمعيه عشان عزيمة الليوم
ساره بعدت عنها الفراش:اوووف ياربي الله ياخذها وش شايفتنا عندها عبيد جعلي اشوفها فيها يارب
شوق:امين الله يسمع منك يا لله قومي عشان نلحق نروح ونرد بسسرعه
ساره :اوك ثواني بس
{قصة ساره وشوق ابوهم متوفي وامهم متوفيه على حسب علمهم وساكنين ويا عمهم عند زوجته الي من عائله ثانيه الي هي ام سعد وام سعد وااايد تعذبهم وايد حاقده عليهم ومخليتهم خدم عندها ولدها اسمه سعد شاب مو متوظف ولا هو يم دراسه اصلا وحياته معفووسه فوق تحت وعمره 20 سنه وعند ام سعد بنتين سلمى وساميه نرجع لشوق شوق بنت حلوه ناعمه طولها متوسط شعرها لنص ظهرها لونه بوني ناعم عيونها وساع اسنانها مرتبه عمرها 18 سنه
ساره عمرها 19 سنه شعرها مثل اختها لونه بوني قاصته مدرجات وجسمها متناسق وماتكبت مشاعرها وايييد }
لبست ساره وشوق عباياتهم وتغطو عن سعد وراحو للمطبخ عشان يطلعو مع الباب الخلفي
ام سعد:تعالي انتي وياها مالت عليكم ابي شغل سنع الليله وهذي الورقه فيها كل الطلبات الي بتجيبونها من الجمعيه وهذي الفلوس وماتطولون
ساره:ان شاءلله خالتي يالله شوق مشينا
ام سعد:ايه نسيت مااقولكم سعد مو موديكم سيارته عطلانه روحو مع تكسي
شوق:خالتي شلون نروح مع تكسي
ام سعد:مالي شغل فيكم المهم الاغراض تجيني لكم ساعه ونص لازم تجيبونها بسرعه فاهمات
ساره:ان شاءلله خالتي
طلعت ساره برا ولحقتها شوق
شوق:شلون انجنيت الدنيا مالها امان كيف نروح
ساره:امشي بس انا اوريك فيها بس نرجع
شوق:ساره لا تكفين وربي خايفه كيف نركب ويا تكسي
ساره:تكسي ولا جحيم ام سعد والكلام السم الي تقوله لنا كانا قالتين عيالها ولا رجالها
شوق:طيب شنو بتسوين فيهم
ساره:شوق امشي بسرعه مامعانا وقت
طلعوا لشارع وكل مايمر تكسي ياخافون ومايوقفونه
مر تكسي
ساره >بنفسها>ياربي راحت 10 دقايق واحنا مترددات خلاص التكسي هذا انا بوقفه والي فيها فيها
ساره تأشر بيدها:تكسي تكسسسسسسسسسي
وقف التكسي
الرجال:هلا اختي
ساره بنفسها>لا بعد شاب وسعودي الله يستر:اخوي نبي توصلنا لجمعيه
الشاب:حاضر يلا ركبو
ساره:طيب بكم بتوصل لنا
الشاب:ع حسب المسافه اختي
ساره:اوك يلا شوق خلينا نركب
شوق متمسكه بساره من الخوف وساره خايفه بس تكابر وهي شووي وتبكي
تحركت السياره وهم بهدوء تاااام

انتهي البارت وتوقعاتكم وااذا مافيه تشجيع بوقف الروايه
ياترى هل بتكون رجعه لوالدي ساره وشوق ام كانت نهايتهم قبل بداية حياة ساره وشوق؟
وهل صاحب التكسي بيكمل الروايه معانا ويكون احد ابطال الروايه ام سينتهي دوره عند ايصال شوق وساره؟
وماسبب حقد ام سعد ع البنات؟
والى متى بتكابر وتكبت ساره هل بيكون يوم وتتفجر براكين غضبها؟
وشنو بيصير بالبنات اذا وصلو للجمعيه هل بيكون هناك احداث لن تنسى بذاكرتهم ام خروج كالعاده ؟
ووشنو بتسوي ساره لام سعد لترد اعتبارها هي وشوق؟

انتظر توقعاتكم بقلمي انا {ذكريات مبعثره}
مااحلل اي احد ينقل الروايه الا بكتابة اسمي عليها ولا ينسبها له رجاء



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 07:56 PM
ذكريات مبعثره غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-12, 01:45 PM   #4

ذكريات مبعثره
 
الصورة الرمزية ذكريات مبعثره

? العضوٌ??? » 265430
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني

نزلو من التكسي ودخلو المجمع
ساره:شوق خذي لك عربيه وانا عربيه عشان بسرعه نخلص انا باخذ طلبات للمعجنات وانتي الحلويات وباخذ كمان عصيرات وانتي الشكولاته اوك
شوق:اوك
ساره:اسمعي نتقابل عند الكاشير هذا اوك يلا لا تتاخرين
شوق:لا ولايهمك يلا سيو
تفرقو البنات
عند ساره:اهمممم خميره وين القاها اللحين مدام اني بقسم العصاير اخلص احسن
خذت لها سيزر باانواعه كاتشكيله
ساره:اهمممممممممم لا يمكن بعضهم مايفضلون السيزر باخذ برتقال وتفاح شي اساسي ايه صح احسن شي
فتحت ساره ثلاجه وخذت العصير وكان بعبوه قزاز
وفجأه طررررررررراااااااااخ انكسرت علبة العصير
ساره:اااااااي >انجرحت ايدها >خيير شنو صاير لعيونك ماتشوف
الولد:اسسف ماانتبهت لك
ساره:اسف وين اصرفها اللحين اوف استغفرالله
الولد:اختي يدك تنزف دم
ساره:هاا يومه يدي ياربي ااه تالمني
الولد:لحضه اكيد هنا اسعاف اوليه
ساره:اوك >تذكرت طلبات ام سعد>لالالا مايحتاج
الولد:اختي وش مايحتاج لازم شوفي يدك تنزف
العامل الي يشتغل بالمجمع:وخر لازم ينظف هدا اسكيوزمي سير
الولد:طيب طيب ببعد اختي بعدي شوي
صاحب الولد:ها ياخالد نمشي شريت طلبات الاهل
خالد:لا مقدر اروح معاك يا سلطان روح انت
سلطان:ها ليه ولد شصاير
خالد:بعدين>يكلم سلطان> اختي امشي معاي >يكلم شوق
ساره وهي تسحب ايدها :لالالا مقدر لازم اشتري الاغراض
خالد:لاحقين عليها امشي وياي
ساره:لالالا ماقدر
سحب خالد الورقه لسلطان :اسمع جيب كل هذا وانا بظل مع البنيه لانها نزفت والسبه انا
طبعا سلطان ماقصر وقال اوك وراح يجيب الاغراض الي مفروض ساره تجيبهم
عند شوق:اه حمدلله خلصت وين راحت ساره
راحت شوق عند الكاشير تحتري ساره :اوووف ياربي هذا وهي موصيه علي
عند ساره
خالد يلف ع يدها بشاش بعد ماعقم يدها:انا اسف ما شفتك
ساره:لا عادي بس خلاص ابي اروح لاختي تحتريني
سلطان :ابو عبيد ترا شريت الاغراض الي وصيتني عليهم
خالد:والله انك رجال
ساره:مشكور اخوي يلا انا لازم اطلع
خذت العربيه من سلطان
خالد لحق ساره اليما جت عند المحاسب
ساره:شوووق شوووووق
شوق جت بسرعه لساره:خيير ان شاءلله قعدت ادورك ماحصلتك
ساره:يالله بسرعه حاسبي ترا مابقى الا ربع ساعه وتقب علينا ام سعد
شوق:كم الحساب
المحاسب:670 ريال 70 هلله
خالد:عفوا اختي بس انا بحاسب
شوق:نعم من تكلم انت وخير يابوي الدنيا سايبه ومو معتازينك شكرا
ساره:لا ماقصرت مايحتاج
خالد:لا عاد كلمة الرجال وحده
شوق بنفسها ياشين الي يتميلحون
دفع الحساب خالد ووقف للبنات تكسي وهو ماكان متوقع ان بنتين بهالعمر يركبون مع تكسي
في التاكسي
شوق:لو سمحت روح لحي ......... شارع......
التاكسي:ان شاءلله
ساره سرحانه بخالد وتطالع بجرحها
شووق شهقت:ساره
ساره اخترعت:بسم الله الرحمن الرحيم عما خير وش الشهقه هذي شفتي جني لا سمح الله
شوق والدموع بعينها:شنو هذا
ساره ابتسمت:لا بس جرح بسيط مو مهم
شوق:شو مهم وايدك كلها فيها شاش
ساره:عاد شوووق بس قلت مايهم
شوق:طيب بس يعني
ساره: بس ياشوق خلاص وصلنا ولاتجيبي طاري لام سعد
شوق:طيب الولد الي حاسب عنا وين النودي الفلوس حقت ام سعد
ساره:بناخذها
شوق:هاا
ساره:اي بناخذها يلا نزلي
نزلو البنات وقدامهم يوم متعب كالعاده بيشتغلو لارضاء غرور ام سعد لعزايمها الي ماتنتهي

ادري البارت مرره قصير بس ان شاءالله البارت الجااي اطول من كذا فيه احداث اكثر
خالد هل بيكون احد ابطال الروايه ؟وهل وقعت ساره بغرامه ام اعجاب ام حتى لم تفكر فيه؟
ساره بداية يوم شاق ويد مجروحه هل بتقدر توفي طلبات ام سعد ؟
وماهو انتقام ساره ؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 07:16 PM
ذكريات مبعثره غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-12, 03:19 AM   #5

ذكريات مبعثره
 
الصورة الرمزية ذكريات مبعثره

? العضوٌ??? » 265430
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث

دخلو البنات لداخل وقابلتهم ام سعد:ايه تراكم متاخرات 10 دقايق وين كنتن فيه
ساره :كنا بالحمعيه
ام سعد:يالله لاتاخروني زياده ودو الاغراض المطبخ وجهزو الاكل وابي معجنات بكل انواعها ولا كيكه كبيره مزينه وحلويات بكل اصنافها والعصير يتجهز بشكل مرتب يالله بسرعه
راحو ساره وشوق للمطبخ
ساره:اوووف يعني كل هذا بنسويه الله لا يبارك فيها
شوق تطلع القشده والدريم ويب والحليب:خلاص ياساره اول شي بنسوي الحلويات عشان نحطها بثلاجه وبعدين نسوي المعجنات عشان ماتبرد
ساره:الساعه اللحين 12 وبيذن الظهر والله ماراح يمدينا وباقي القهوه والشاي
اووف
شوق طرا ع بالها فكره:اهممممممممم اتصلي ع مشاعل تساعدنا
ساره:اي والله وتجيب شاديه معاها وبكذا بنتساعد بسرعه
شوق :بس ام سعد
ساره:هذي دواها عندي يلا انتي كملي شغلك وبتصل ع البنات
شوق :اووك
راحت ساره لتلفون الي بالمطبخ واتصلت ع مشاعل رد اخو مشاعل الصغير
ساره:الو
اخو مشاعل:هلا <صغير
ساره:ممكن اكلم مشاعل
اخوه مشاعل:لحظه >بعد مده رجع>خذذيها
مشاعل:الو
ساره:مشاعل حبيبتي ابي منك خدمه
مشاعل:شصاير ياقلبي ؟
ساره:الليوم ام سعد عازمه ناس كثير ومره ذابحتني انا وشوق ومره مكلفتنا وان ماسوينا لها الي تبي انتي ادرا شنو بتسوي فينا
مشاعل:اه من هالعجوز لو امصع رقبتها
ساره:يالله شعول الله يخليك تعالي ساعدينا
مشاعل:افا عليك اوك بجي انا وشاديه
ساره:>تبوس السماعه>الله يخليك لي فديتك ولا يحرمني منك
مشاعل:ههههههههههه يالله بروح اقول لشاديه عشان مانتاخر
ساره:اوك يلا احتريكم باي
بعد نص ساعه تقريبا جت مشاعل وشاديه
ترن ترن >الجرس
ساره:شوق روحي افتحي الباب لمشاعل وشاديه وانا بروح لام سعد
شوق:طيب بس وش تبين فيها
ساره:ولا شي بس بقول ان عندنا مشاعل وشاديه
شوق راحت تفتح الباب وساره راحت لتكلم ام سعد
عند شوق:ياهــــــــــــــــلا والله
مشاعل:ياهلا بك ياشوااقه
شوق:هلا بشدو وينك وين ايامك
دخلو البنات للمطبخ
مشاعل:طيب شنو بنسوي يعني نرتب البيت ولا كيف؟
شوق:نرتب!!! مابقى الا هذي لالا بس بنطبخ الترتيب على خدامتها
شاديه:انا الحلوياااات مرره اضبطها
شوق :اتيسرت يلا كملي الشغل عني .......>وصارت تقول شنو سوت بالحلا عشان تكمل عنها شاديه
عند ساره :خالتي ام سعد
ام سعد :خير اللهم اجعله خير
ساره تخبي يدها المجروحه:خالتي مشاعل وشاديه عندنا
ام سعد عصبت:وانتي على كيفك تعزمين الي تبين وفي بيتي بعد اجل من بيكمل شغل البيت
ساره:خالتي الله يهداك هم جو عشان يساعدونا في الشغل ومثل ماتعرفين ياخالتي شاديه تعرف تضبط الحلويات وانتي مجربه حلاها
ام سعد استانست لان بهطريقه بتكون عزيمتها غير شكل:ايه قلتي لي اجل يلا بسرعه مابقى شي ويجون الناس
ساره:ان شاءلله
رجعت ساره لعند البنات
ساره:يااهلين كيفكم ان شاءلله بخير
شاديه تسلم ع ساره بوسه بس لان يدها شوي اتوسخت من الحلا:امووااح تمام ياقلبي
مشااعل ضمت ساره لانها صديقتها الروح بروح:واااه اشتقت لك يادبا
ساره:ههههههه بس ترا اوجعتني يدي
مشاعل:ها ليه وش فيها يدك
شاديه:اه ياربي وش هذا
ساره:لا ولاشي بس كنا بالجمعيه ....وقالت لهم السالفه كلها
مشاعل:اها طيب المتك
شوق:هههههههههههههه المتها اصلن هو الي عقم يديها ولفها ولا بعد الاخت مسنتره عنده وانا ياحسرتي احتريها والشمس صكة راسي صك
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههه
ساره:واااااه يابنات الولد حده يجنن ولا اسلوب وذرابه وانا كنت بقعد اسمعه كلمتني بس تدرون ايش الي سكتني
البنات :شنو
ساره بحيا:انه يهههبل حده ولا بعد>هنا انقلب الوضع وعصبت:عشاان طلبات العجوز ام سعد
شاديه:هههههههههههههه والله ماراح تعيشين وانتي تفكرين فيها
ساره:انا اوريها بس خلي الناس تجي
طبعا البنات شوق وشاديه ومشاعل يشتغلون الا ساره جالسه ع الطاوله تزين العصاير بيد وحده لان يدها الثانيه مجروحه وشوي مساعدات من مشاعل
وعشان الوقت مايحسون فيه ظلت ساره تكلمهم عن خالد
شوق:خالد ملييح مو زود يعني ومره رامي نفسه علينا مسوي الرجال الشهم يعني ترا كله جرحت يد وانت عقمتها وانتهت السالفه
ساره:لا والله لو انتي المنجرحه يدك والي جارحها واحد يجنن يطيح الطير من السماء
كان شسويتي
شوق:ههههههههههههه شفيك قبيتي علي
ساره:اه ياربي والله عذاب
مشاعل:ارووووووووووووووووح ملح ع الي يحبون ويقبون بسرعه
شاديه و شوق:ههههههههههههه
خلصو البنات من الحلويات والعصائر وحطوها بثلاجه
وصارو يتكلمو بفلم شافته مشاعل وشاديه
مشاعل:تخيلي ياشوق انتحرت حبيبة البطل وصار يبكي ويحزن مره
شاديه بنبرة حزن:انا بكيت والله صار يبكي مثل البزارين
اما ساره كانت بعالم ثاني مليان بالانتقام والقهر والظلم الي تعيشه بهالبيت
مشاعل:ساره ساااااااااااره
ساره:ها معاك
مشاعل :لا ابدا مو معي
ساره:بنات صح ام سعد دايم تجيب للبزارين حلاوا وعصائر وخرابيط
شوق:لا يكون تبين تاخذين من اكل البزارين
ساره:لا ياغبيه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
شوق ومشاعل وشاديه استغربو من ضحكها المستمر
ساره:هههههههههههههه اه ياربي هههههههههه الله يعينك يام سعيدان
مشاعل:بنت وش بتسوين
ساره:انا اقولك >قبل ماتكمل سالفتها
......:احم احم
مشاعل:يوه صوت رجال
اختبصو البنات لان مامعهم عبايات
ساره:لالالالا لالاتدخل ااا ف ف فيه بنات لالا تدخل
سعد :احم طيب ابي ادخل الاغراض
ساره:طيب لحظه بناخذها منك
سعد >في نفسه>يلعن اصلها وهي مرتبكه صوتها وبحة الصوت كلها دلع
ساره:شوق اطلعي له
شوق:لالالا خير مستحيل
مشاعل:طيب يحطها واحنا نجي ناخذها
ساره:اا سعد حط الاغراض وانا بجي اخذها
سعد :ان شاءلله
ساره:يوه ياقلبي كان بيوقف
شوق:تخيلي عاد لو شافته وحده من البنات ولا ام سعد
ساره:شوق اطلعي جيبي الاغراض
شوق:طيب تعالي ساعديني شاديه
شاديه:مانقدر انشيلها مره كثيره ساره مشاعل ساعدونا
ساره:ماتشوفين يدي مااقدر
شوق:يالله مشاعل ساعدينا
مشاعل:اوك بس يا ساره انتبهي ع الفرن
ساره:اوك
طلعوا البنات من الباب الخلفي الي بالمطبخ
واخذو الاغراض
بس كان هناك احد معاهم بس مو منهم؟ياترى من هذا الشخص ؟
شنو هي فكرة انتقام ساره؟
ومن جد ساره تحب خالد ك غرام ولا اعجاب يروح مع الوقت ؟
انتظر توقعاتكم
بقلمي انا {ذكريات مبعثره}



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 07:17 PM
ذكريات مبعثره غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-12, 07:49 AM   #6

مرمر1
alkap ~
 
الصورة الرمزية مرمر1

? العضوٌ??? » 200309
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,068
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مرمر1 غير متواجد حالياً  
قديم 24-01-13, 03:24 AM   #7

ذكريات مبعثره
 
الصورة الرمزية ذكريات مبعثره

? العضوٌ??? » 265430
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond reputeذكريات مبعثره has a reputation beyond repute
افتراضي

نبداء البارت الرابع


شاديه:اه ياثقل الكارتون
شوق:هه ههه ههه جد جد ابي اضحك تدرين انا اشيل اسطوانة الغاز قسم ينمصع ظهري من ثقله
مشاعل:اححح حسبي الله عليها
شوق:كل يوم ادعي عليها تخيلي الناس تنبسط ع الخميس والجمعه وانا اكرهها لان كلها عزومات وانا وساره نشتغل وساره الجامعه مره مطوفتها
شاديه:ليه ماصارت تروح؟
شوق:ان بلى تروح بس يعني مانتنبه انتباها مشتت
مشاعل:الله يعين
شوق:يالله يالله خلصونا عشان ندخل عصاير البزارين بثلاجه والكاكاوات ب الفريزر
شاديه:اوك بس خلينا نجمعها كلها بكارتون ونشيلها كلنا
مشاعل:يالله عشان الوقت مره ضيق
شالو البنات كارتو العصاير مع الكاكاوا
سعد كان يراقب البنات من بعيد ومايدري مين الي انعجب بصوتها وبما انه بعيد مايقدر يسمع شنو يقولون بس يشوف ضحكاتهم وايدهم الي ترتفع لسماء تدعي وجهه الانكسار وبعده ضحكة الم
سعد: من هذولا ؟بس اكيد ثنتين منهم شوق وساره؟بس مين الثالثه اكيد هي الي صوتها >ابتسمت>يذوب صخر
>طبعا سعد اعتقد ان الي صوتها حلو بتكون وحده مايعرفها لانه مايتوقع ان ساره ولا شوق بيكون صوتها حلو من كثر سوالف امه عنهم بحقد وحسد وكرهه خلت سعد يكرههم ويعتقد سوء الظن فيهم
وطبعا الي تكلمت ساره<
سملى :شعد وش تشوي عندك
سعد:بسم لله الرحمن الرحيم
سلمى:وش تشوي
سعد :مااشوي شي >يقلد نطقها
>بنفسه يارب يارب يارب البنات يدخلون لا تقرب سلمى وتشوفهم
>طبعا سلمى ماتنطق س تنطق ش وساميه تنطق ث بدل س
وهذا احد اسباب الغيره الي انتجتها ام سعد في بناتها تجاه بنات عمهم شوق وساره>
نرجع للبنات:
شاديه:اه بنات بالله بسرعه يدي تكسرت
شوق:خلاص باقي درجه وحده بس
شاديه:ياربي طيب يالله ادخلي
ودخلوا البنات
نرجع حق سعد
سعد:انت وش تسوي بقسم الرجال
>طبعا للمطبخ باب خلفي الي طلعو منه البنات وقريب من البوابه الخارجيه الي تطلعك لشارع والبوابه عندها كراج سيارات والكراج اكيد بيكون بقسم الرجال >سوري ع لحسة المخ بس لازم افهم قرب مساحة المطبخ للبوابه >
سلمى:وخر وخر بشوف انت وش تشوف
سعد:الله يشفيك بس
وراح سعد داخل بقسم الرجال وجلس بالمجلس وشغل التلفزون
وولع له زقاره وظل يتذكر الصوت الي مافارق ذهنه ابدا
بعد فتره مو بسيطه دخلت ساميه
:الثلام
سعد:.....>مفهي
ساميه:قلت الثلالالام
سعد اخترع:ها وجع ان شاء لله ماتعرفين تنحنحين
ساميه:انا مو رجال عشان اتنحنح
سعد:طيب تطقين الباب
ساميه:اثلن انت مو يمي
سعد:ايه لاني اشوف التلفزون >واشر ع شاشة التلفزون وانتبه انها محطوطه ع قناة الصحرى وطبعا هو مايحب هالقنوات
ساميه:اها الثحراء وش تشوف ها انت نثاب بعدين بقول لامي انك تدخن بالمجلث
سعد قام من مكانه:اقول وخري وخري لا اهفك بكس ع وجهك مالت عليكم من خوات بس شششششششش كانها مرش مويه ولا الثانيه استغفرالله بس
ساميه:ها وش فيني شيخة البنات
سعد:الا تيثة البنات >يستهزء فيها الكلمه {تيسة}
طلع سعد
اما ساميه راحت لعند البنات بالمطبخ بس قبل لازم في السالفه حبكه ماراحت الا بارسال من ام سعد انها تروح للمطبخ بس مو لوحدها مع اختها سلمى
عند البنات
ساره واقفه عند باب المطبخ وسرحانه بس سمعت صوت كعب
طق طق طق طق الي لابسه كعب تمشي بغنج
ساره شافت سلمى وساميه
ساره شهقت:ياربي ياربي الله يستر وش يبون اووف
دخلت المطبخ
ساره:بناااات الحقو البنات جايين
مشاعل قطبت:مين
ساره:ساميه وسلمى
شاديه:هههههههههههههههههها� �ي الشين والثين هههههههه
شوق تشارك شاديه بطنازه:هههههههههههه
ساره ميته خوف لانها ماشتغلت ولا شي وش بتقول لو قالو وش طبقك الي سويتيه ؟
ساره ماسوت شي لان يدها مجروحه
مشاعل:سوسو حبي اهدي وامسكي العصير وحطي بالكاس منه
ساره سوت الي تقوله بس تطول وهي تحط بالكاس لين يروحون البنات
ساميه وسلمى دخلو المطبخ
اول مادخلت ساميه كانت بتزحلق لانها ماتعرف للكعب
بس بااخر لحظه مسكتها اختها سلمى
سلمي:الله يفشلك كان فشلتيني
ساميه:اثفه
سلمى:خلاش خلاش اشكتي
ساميه توجه كلامها لبنات {ساره وشوق ومشاعل وشاديه }
ساميه:وش تثوون؟
شاديه :حلويات
ساميه راحت لمشاعل ركض
وتمسكت بطاوله وزلقت وطاحت ع راسها
سلمى راحت تساعد ساميه بس هي كمان ماتعرف تمشي بالكعب بس تتمسك بطاولات
لين وصلت لها
اما ساميه حاله ثانيه فاتحه فمها تستوعب ايش الي صار لها بعدين بتدريج بدا صوتها يطلع
ساميه:ااااااااااااااااااا� �ااااااه يممممممممممممممممممممممه اهي اهي اهي اهي
سلمى:وش فيك ياشاميه
ام سعد جت مسرعه
ام سعد:ويه بنتي
شاديه تطالع بشوق الي معطيه ام سعد ظهرها وكاتمه ضحكتها
شاديه ماقدرت:وفطست ضحك بس شغلت الخلاط عشان يغطي ع الاقل الشهقات الضحك
ساره مخترعه ع ساميه >بنفسها يووه اللحين بتقول البنات دزوها ولا سوو فيها شي ياربي وش يفكنا منها اللحين
اما وام سعد وسلمى يحاولون يرفعون ساميه وهي تصرخ
ساميه:ااه يمه ظهري وراثي اه الم فضيع اه لالالا توجعوني انتم
سلمى:احشن انتي ليش تركضي
مشاعل:لالا ياخالتي مو كذا لازم توازون ظهرها ولا تحركون رقبتها يمكن يكون فيه كسر لان حافة راسها صكت بالكرسي
ام سعد:ياويل عليك يابنتي
مشاعل توخر يد ام سعد وسلمى عن ساميه
مشاعل:خلاص خالتي انا وساره بنرفعها ونوديها لسريرها وانتو اتصلو ع دكتور
ام سعد:لا وش دكتور اجيب دكتور رجال لبنتي
مشاعل:عادي ياخالتي هذا دكتور كذا شغلته
ام سعد:لالالابتطيب اان شاءلله
>العقليات الي مثل ام سعد بتفكير محدود جدا يعني الدكتور شغلته لرجاجيل يعني لو تموت البنت ماكشفها رجال وعقليتهم ان البنت ماتصير دكتوره واذا تعبت امه ولا اخته ولا بنته ولا زوجته قالو نبي دكتوره؟الي متى هالعقليات ؟
>
ساره حاولت تثبت راس ساميه عشان ماتتوجع وكانت ساميه متمكسه بقوه في بلوزة ساره وهي تشاهق بصوت واطي لان امها ماتحب الصراخ حتى لو بصوت متوسط لان عندها تعتبر ازعاج وفضيحه وممكن يسمعك اخر جار بالحي >
مشاعل وساره شالو ساميه الى الدور الثاني بمعاناة لان جسم ساميه مايساعد ع خفتها وصولها لغرفتها وحطوها ع السرير
وظلت ساميه تبكي بشدة وكانها انفجرت بمجرد ان ام سعد موموجوده
دخلت سلمى وهي تستحقر مشاعل وساره
سلمى:اطلعو هذي اختي وبهتم فيها
مشاعل:طيب بنطلع وانتبهي لختك >تاشر بيدها بدلع>باااي
ساره مثل الي يمشي بدون روح ماابدت ولا اعتراض ولا تناقشت مع سلمى كالعاده
الله أكبر ، الله أكبر
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حي على الصلاة، حي على الصلاة
حي على الفلاح، حي على الفلاح
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله
##########################
ترددت مسامع ذكر الله على ابطال روايتنا
في مكان اخر يحوي احد ابطال روايتنا
.....:يممه الله يهدك اصبري لين بعد المغرب اوديك لام سعد
ام خالد:لا ياخالد هي قهوه مو عشاء
خالد: ان لله طيب طيب بصلي بالمسجد وعلى طول بوديك لازم امر سلطان بعد ماانزلك
#######################
اتمنى يعجبكم البارت كل يوم بحاول انزل بارت او بارتين بالكثير واذا مانزلت بيوم من الايام اعذروني
توقعاتكم
كيف بتكون عزيمة ام سعد وهل من الممكن بيكون انتقام ساره بوقت العزيمه ؟
ماسبب بكاء ساميه من الممكن يكون من الضربه ولا عشان شي ثاني؟واذا ايه ايش هو؟
كيف بيكون انتقام ساره؟
بيكون انتقام واحد ولا الين يظهر احد اشخاص في روايه ليخرجها من الظلم؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 07:56 PM
ذكريات مبعثره غير متواجد حالياً  
قديم 24-01-13, 08:51 AM   #8

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلمت الأنامل على الطرح


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
قديم 15-12-14, 03:05 PM   #9

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

البارت الخامس

بعد مارجع خالد من المسجد اخذ امه وتوجه لبيت ام سعد
اما عند البنات جهزو القهوه وشاي وحطوه بصاله لان هناك بيجلسون الضيوف
شاديه:يلا مشاعل نمشي
مشاعل:اوك يالله بنات ساره تعالي بكره للجامعه
ساره:لالالالا تروحون كيف اسوي اللي ببالي
مشاعل :وش بتسوين !!
ساره:لا مايصير اقولكم انتو بس صبرو شوي بس كذا
>تاشر بيدها بمعنى شويات بس
مشاعل:طيب بس اكلم امي واقولها مع اني حاسه بترفض من الساعه 12 الظهر عندك واللحين العصر وتبيني الظل لين الساعه 8 العشاء وبكره وراي جامعه وشاديه دراسه
ساره قطبت:طيب انا بكلم امك
مشاعل:
okبس ترا 99% بترفض وانتي بكفيك
ساره اخذت الجوال:لالا ولا يهمك
ترن ترن ترن >يتصل التلفون
في بيت ام مشاعل
.....:الو
ساره:الو سلام عليكم
ام مشاعل:وعليكم السلام>مستغربه من صوت ساره لانها متصله بجوال مشاعل
ساره:خالتي انا ساره
عرفتها ام مشاعل:ياهلا والله كيفك يمه
ساره:حمدلله خالتي انتي كيفك؟
ام مشاعل:حمدلله بخير امري يابنتي شبغيتي
ساره ترددت متفشله من ام مشاعل :اهمم خالتي اذا عادي عندك ان شاديه ومشاعل يضلون عندنا
ام مشاعل:اهمم والله ماادري وش اقولك بس يعني كم بيقعدون عندكم؟
ساره: يعني اليما الساعه 7 او 7 ونص كذا
ام مشاعل:خير ان شاءلله خلاص بس لا يطولون بكره وراهم جامعات ومدارس
ساره:okخالتي ولا يهمك مع السلامه
ام مشاعل:فمان لله
سكرت ساره من ام مشاعل وانبسطتيس
راحت ساره:بناااااااااااااااااا� �ااااااااااااااات عندي الكم خبر
شاديه حماس :شنو
ساره:اهمم بالاول كم البشاره
شوق:ساره اخلصي علينا
ساره:امكم قالت اوك تقعدون >ثم حزنت>بس يعني اليما الساعه 7 او 7 ونص
مشاعل:ليه ماقلتي 8
ساره عصبت:يااختي متفشله من امك يعني من جدك بقول خليهم عندنا الين الساعه 8 اكيد بترفض ولا بعد المشكله ان انتو هنا من الساعه 12 الظهر
مشاعل:اي والله صح
ساره بحماس:اقول بنات انا بروح اتكشخ >تحرك رموشها>متل ماانتو عارفين انو ام سعد دائما رفائتا من الناس الي بطبقه الراقيه يعني لزوم الكشخه والترزز>يعني الرزه>
مشاعل:ههههههههه شعليك شعليك روحي يمكن تفتكين من ام سعد
شوق:ههههههه حبيبتي ام سعد ماتصاحب الا الي من مستواها العقلي يعني بتصير خدامه بكل الاحوال
ساره:هيه هيه انتي ترا ام سعد يعني مو ذاك الزود معاها فلوس ماعندها الا خدامه وحده اما صديقاتها عشر خدامات ولا فارق معاهم
بعد جدال طال طلعو البنات لغرفة ساره وشوق المشتركه الي تطون بنفس الدور الي فيه غرفة ام سعد يعني الطلعه والدخله في الغرفه لازم يمرون من غرفة ام سعد
ساره:خلصصصصصصت شرااايكم بانيو لوك
ساره كانت لابسه بلوزه من دون اكمام لونها اسود ومبينه بياضها ولبست تنوره ضيقه من الخصر وبعدين وسيعه ميدي
مشاااااعل:واااااااااو تجننين
ساره بخجل:ههههه
شاديه:حلو >تنادي شوق بصوت عالي>شووووووواااقه
شوق بابتسامه:شرايكمممم
كانت لابسه بلوزه شوي طويله فيها سبونج بوب ناعمه مره وبنطلون سكيني شكلها صاير مره خطيييييييييييييير
مشاعل وساره وشاديه يصفرون:لالالالا مانقدر ع النعومه
شاديه:هههههههه صايره بيبي مررره
شوق مرره ناعمه والبس الناعم يصغرها زياده
ساره صوت بوف وباقي شعرها خلت بعضه ع جنب واحد والباقي ورا يغطي ظهرها
وحطت قلووس احمر وكحل ومسكرا وبلوشر ماحبت تكثر عشان تصير ناعمه ماتحب تكون مره اووفر>يتبع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-14 الساعة 08:06 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 19-12-14, 08:07 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع البارت الخامس:‏


اما شوق قلوس وردي وكحل بسسس
ساره:مشااعل تعالي معاي شوي
مشاعل:اوك
نزلت ساره تحت هي ومشاعل قبل مايسلمون ع الضيوف راحو للمطبخ
ام سعد:ساره
ساره:هلا خالتي
ام سعد غارت من شكل ساره الي مره ناعم وصايره حلوه ومبين ملامحها :اسمعي خذي البزارين وعطيهم من الكاكاوا والعصير الي جابهم سعد
ساره باابتسامه نصر:ان شاءالله خالتي
ام سعد قالت لساره تاخذ البزارين عشان يطفشونها ومن الممكن يخربو كشختها
دخلت ساره المطبخ
ساره:واخييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييرا
مشاعل بعدم فهم:ساره ترا انا مو فاهمه شي
ساره:عادي اصبري شوي خذت من جيب بنطلونها حبات مثل البنادول
مشاعل:وش هذا ؟
ساره:ابد هذا بيخلي ام سعد تروح بخبر كان هههههههههههههههااي
مشاعل:وش بتسوين
ساره:ابدا بحطه بالعصير
مشاعل شهقت:يامجنونه
ساره:امشي بس
فتحت الثلاجه وطلعت العصير حق البزارين بس قللت شوي لانهم مساكين بس لما تتذكر ام سعد تنسى العطف
ساره بنفسها :ياربي سامحني
وبالفعل حطته وراحت فتحت عصير الي للحريم وحطته بكميه هائله
وحطته ع الطاوله اما حق البزارين بتاخره شوي بتحطه مع الحريم عشان مايتعبو البزارين قبل الحريم وتصير مشكله
ساره:مشاعل
مشاعل:نعم >زعلانه من حركت ساره
ساره:شعولتي حبيبتي لو انتي بمكاني بتسوين العن من كذا
مشاعل:لا طبعا انا اصلـــ
ساره قاطعت:بس خلاص خلاص درينا المهم اسمعيني انا بطلع
من الباب الخلفي حق المطبخ اوك عشان ارمي علبة الحبوب عشان مايشكون فيني وانتي استنيني هنا اوك واذا تاخرت وسالت عني ام سعد ولا بناتها ولا حتى شوق وشاديه صرفيهم لين ارجع ok
مشاعل:بس وش
ساره بسرعه طلعت عن حنت مشاعل
###############################
خالد وقف سيارته عند باب بيت ام سعد
خالد :ها يمه الساعه كم اجي اخذك؟
ام خالد:لاتجي يايمه الا ليما اتصل عليك
فتحت الباب
ام خالد:خالد انزل معي ونزل الاغراض وحطها عند الباب عشان يجون الخدامات ياخذونه
خالد:ان شاءلله يمه
دخلت ام خالد الحوش
اما ساره كانت بتطلع بس شافت ام خالد شهقت ورجعت ورا :اووف ياربي هذي لييش مادخلت من زمان ياربي اللحين بتشوفني وتقول لام سعد ياربي شهالورطه انا شسويت بعمري
بعد مده قصيره دخلت ام خالد داخل
ساره استانست:يسسس
ساااره بسرعه توجهت للباب وفجأه ..................


#############################


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.