آخر 10 مشاركات
سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree125Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-18, 05:06 AM   #1171

فاطمةمنصور

? العضوٌ??? » 426524
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » فاطمةمنصور is on a distinguished road
افتراضي


ياربي اييييش هالقفلة هذي ...ايش بيصبرني للاثنين ان شاء الله 😭😭😭

فاطمةمنصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-18, 07:11 PM   #1172

فراشة ملتهبة

? العضوٌ??? » 390875
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 260
?  نُقآطِيْ » فراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

حلو انهم تفهموا ماضي سارة لكن انا مافهمتيش هل ابوفهد عرف بعملة خلف الاخيرة واصابة كتفها بالرصاص او لا ؟ وبعدين عندى شعور انها جابت ولد وهى دخلت في غيبوبة

فراشة ملتهبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 08:39 AM   #1173

Nujoood

? العضوٌ??? » 406508
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 208
?  نُقآطِيْ » Nujoood is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة


واقفه وصوتها مهزوز بس تتظاهر بالفرح : ما اقدر اتركه !
هذا زوجي !
عزام بغضب ماسك قبضة يده ما يضربها : انت غبيه ؟!
كيف توافقين على هالزواج !
هزت كتوفها وش ترد وش تقول او تعترض وخلف مزوجها بدون علمها وكل شيء منتهي !
عزام وهو ماسك اعصابه : امشي معي وباكر تتطلقين منه فاهمه !
اوجعني قلبي ارمله ومطلقه بنفس السنه !
اخذت نفس اجمع قوتي قدام عزام : ما اقدر اتركه مريض يحتاج من يرعاه !
هزها بقوه : ليه هو متزوج ممرضه متنقله !
نزلت عيونها ما عندها القوه تواجه عزام !
وتهديدات خلف قدام عيونها !
وبنبره رجاء لعزام : اتركني عنده ما اقدر اتركه حرام مريض!
طالعها بقهر وبتوعد : مستحيل تبقين على ذمته ولو على جنازتني !
وتركها وغادر المستشفى !
نعم انا بالمستشفى الحين !
مرافقه مع زوجي الجديد !
اخذني خلف له هنا !
عمركم شفتم عروس كذا !
دخلت غرفته وناظرته وزفرت بضيق من ضعف شخصيتي !
أتمنى يكون عندي القوه وما اسكت لخلف !
كيف يزوجني لشايب !
ويحضرني للمستشفى أرافق معه !
ما ادري كم دفع هالشايب مهر لخلف !
اتمنى ألاقي مكان فاضي وافرغ كل الكبت للي بداخلي !
ما ادري عن اقداري وش مكتوب لي !
صديت بوجهي لجهة الباب لما شفته فتح عيونه بضعف !
حاله يبكي الصخر الله يعافينا ويكفينا شر الجلطات !
يا رب ادم علينا نعمة الصحه !
ناظرته وهو يتكلم بضعف : ابغى مويه !
ناولته بهدوء وانا اشوف يدينه ترتجف من الضعف !
دخل الدكتور المشرف على حالته!
وطمنه انه في تحسن !
وباكر رح يخرجونه
بعدها طلع ورجعت وجلست مكاني بملل اندب حظي !
للحين مقهوره من خلف !
تبغون الصراحه ام عمار وقليله عليه !
قهرني كيف يزوجني ويرميني كذا !
وانا كنت حاسه كلامه بالسياره مو لله !
اكيد الحين خالتي فرحانه وتشمت فيني على هالزواج !
بس للي متأكد منه عمي ابو راكان ما رح يسكت لخلف ورح يخلصني من هالورطه !
**
**
**
مسك يد سلمان وبابتسامه ماكره : تعال ابغى أسلم على عمي !
سلمان بقرف : يا اخي فكني !
ما اصدقت اكمل الماده حتى اخلص من وجهه !
تبغاني اروح له برجليني !
يا اخي هالدكتور غثيث !
ماجد : تعال خليني انغص عليه تعرف انه ما يطيقني هههه
مشى خلفه سلمان على مضض
طرق الباب بهدوء وهو يبتسم : يقال اني مؤدب !
دخل لما سمعه يقول : تفضل !
نزل ابو سعود نظارته وعفس ملامحه وهو يشوف ماجد : نعم !
ماجد يستخف دمه : اشتقتلك يا دكتور
قصدي يا عمي !
وبوقاحه جلس على الكنبه!
أبو سعود بغيض : وش تبغى بسرعه تراني مشغول !
ماجد وهو يريح على الكنبة ويؤشر لسلمان : تعال اجلس
وناظر ابو سعود : امممم ابغى قهوه !
ضرب ابو سعود المكتب بيده وبغضب : انت وش تبغى مني ؟!
متى تجوز عن حركاتك الوقحه !
احترم منصب ابوك هنا على الاقل !
فتح عيونه ماجد وهو يمثل الصدمه : علامك عصبت يا عمي !
هذا وانا تارك محاضراتي وجاي اسأل عن خطيبتي !
ارتفع الضغط عند ابو سعود واشر على الباب : اطلع لا بارك الله فيك !
وبتوعد : لو على جثتي ما تزوجتها ولا لمحت لها خيال !
والحين انقلع ولا ابغى اشوف رقعه وجهك يالداشر !
دفه خارج المكتب بغضب وقفل الباب !
طالعه سلمان بشماته : عجبك الحين !
ماجد بكل وقاحة : اهم شيء نكدت عليه !
ولعب حواجبه بانتصار !
سلمان هز راسه باسف : الظاهر انك استخفيت !
وللحين عمي عامل عليك حصار !
ماجد بضيق : شيء يقهر !
وقسم بالله السالفه ما تستاهل !
والله اني مشتاق لجدي ولجدتي !
سلمان بلقافه : ما خبرتك ساره تزوجت! .
ماجد كش عليه : يا سخفك !
سلمان وهو يكتم ضحكته : والله تزوجت بعد ما طلعت من العده
فتح ماجد عيونه بصدمه : صدق ؟؟؟؟
سلمان سحبه : تعال نجلس واعطيك التفاصيل !!
***
***
***
**
**
**
اليوم كتبوا له خروج
مشيت بالممرات وانا اجر العربايه ما أدري وين عياله ؟!
ما أحد زاره من اهله ؟!
تذكرت الاجر بمساعدة هالشايب وربي رح ييسر من يساعدني لما اصير بعمره
ابتسمت لفعل الخير وانا اردد ربي يكتب لي الاجر
وقفت العربايه على جنب وبهدوء : كلمته وابتسمت له وانا أشوف ملامح الحزن بوجهه : دقيقه اصرف الدواء !
اقتربت من الصيدليه
ومديت الوصفه بهدوء وانا عيوني على زوجي وابتسم له وبداخلي ابغى ابكي على حالي وحاله !
صديت برعب لما سمعت الصوت الساخر : عيونك لا يطيروا على الشايب !
احمر وجهي بفشيله وحرج وما رديت مسكت العلاج وقبل ما اغادر رجع تكلم بسخريه جرحتني : الله يرحمه مقدما !
سحبت الدواء وتوجهت للعربايه ودفيتها وانا ماسكه دموعي !
هذا ولد عمي الصيدلاني !
كيف ما انتبهت انه يشتغل هنا !
خبري فيه مسافر !
متى استقر هنا ؟!
وش يبغى يسخر مني !
مو رفضني وانتهى الموضوع !
وقفت عند البوابه الخارجيه والعبره بحلقي ما ادري مين للي رح يرجعنا ؟!
تكلم هالشايب وكأنه فهم سبب وقوفي : انا اتصلت بالسواق يرجعنا
طلعت للمواقف للحظه تمنيت تضربني سياره واموت وارتاح من هالدنيا !
الحين اكيد هزاع وأمه يتشمتون فيني !
مقهوره ابغى اموت وارتاح من الحياه !
**
**
**
**
مر اسبوع على زواجي للي فهمت انه مقاطع عياله وحلف يمين الا يقهرهم ويتزوج ويسجل كل الورث بإسمي !
لا تستغربوا من وين جبت هالمعلومات !
اكيد من الخدم !
للحين وضعه مستقر !
جلست بالصاله متربعه وعيوني على التي في !
استغربت من دخوله المفاجئ وبصراخ؛ وين ابوي ؟!
وصوت من خلفه : عملها وتزوج !
وقسم بالله ليندم ونذبحها قدام عيونه !
وناظروني بغضب: وين زوجته ؟!
انا من الخوف اشرت فوق
وبسرعه توجهوا يبحثون عن زوجته !
متأكده ظنوا اني من الخدم !
نظراتهم تقول كذا ؟!
شفتم فائده اللبس البسيط !
قاعده اهذر وحياتي بخطر !
باين انهم مو ناويين على خير !
وبسرعه توجهت لغرفتي لبست عباتي وطلعت من البيت والرعب تملكني !
لو استفردوا فيني ما اتوقع ابقى على قيد الحياه !
يا روح ما بعدك روح !
وقفت على الشارع وابتعدت ووقفت سيارة اجره !
وقلبي للحين يدق بقوه،!
ناظرت السائق يسألني وين يروح ؟!
حاولت اتذكر الطريق
حسيت كل عقلي طار مو مجمعه حرف !
ولمح بذهني المستشفى للي كان داخل فيه زوجي ويشتغل عزام فيه !!
***
***
•••
***
لي ساعه جالسه بالانتظار انتظر عزام عنده عمليه !
احس بالتوتر وقلبي يدق بقوه مو راضي ينتظم !
معقول ناويين يقتلوني !
حسبي الله كله بسبب خلف رماني وشفط الفلوس !
وانا
سكتت
للحظات لما شفت واحد واقف قدامي !
تجمدت للحظه من الخوف لما صور لي عقلي انهم عيال ابو زيد
و بتلقائية رفعت عيوني بخوف
وبسرعه نزلت نظري !
وانا أسمع كلامه الساخر : الظاهر انه الشايب تعبان !
ما رديت ما ادري وش يحس لما يسخر مني !
يا ليتني ما شفته ولا عرفته !
صادق خلف عيالي عمي الغرور يمشي بعروقهم !
الظاهر مل وقبل ما يروح تكلم بجديه : اذا بغيتي شيء انا موجود !
تنفست براحه بعد ما راح !
وقررت اتوجه اتجول بالمستشفى الظاهر عزام مطول !
وصلت للطوارئ ووقفت على جنب وانا اناظر الناس !
حمدت ربي على نعمة الصحه وانا اشوف المرضى !
فجأة فز قلبي برعب
وانا اشوفهم
والله
نفسهم نفسهم عيال ابو زيد !
ابتعدت عن المكان بسرعه وانا اشوفهم
طلبوا نقاله !
متأكده انه ابو زيد !
وش صار بعد ما طلعت !
لما دخلوا البيت اشكالهم ما كانت تبشر بخير !
فركت يديني برعب وقررت اراقب الوضع من بعيد !
***
***
***
ام محمد حاسه بفقد ساره بالبيت
وقررت تجيب شغاله تسد عن ساره
لانها ما تقدر لشغل البيت والطبخ !
نفسها تعرف كل التفاصيل !
كيف تزوجت ومتى كتبت الكتاب ؟!
اخخخ لو تشوف خلف للي صار ملح وذاب !
لو تعرف وين ساكن زوجها إلا تروح وتمسح فيها الارض !
كيف تستغفلها ؟!
دخلت ام عمار عليها تتفقدها بما انها لوحدها الحين !
وبدأت ام محمد تحقيق : ما سمعت شيء عن ساره ؟!
ام عمار ما حبت تتكلم بهذا الموضوع : الله يوفقها
ام محمد بقهر : عاجبك شغل زوجك بدون علمي !
ام عمار ببرود : والله لما اشتكي منه توقفين معه وتدافعين عنه !
وحطي في بالك ترى ابوي واخواني متحلفين فيه بعد سواد وجهه !
ام محمد ما طاب لها بولدها : تتكلمين وكأنه مو زوجك !
ام عمار بتشفي: خله يلاقي جزاء اعماله !
كيف قلبه طاوعه يزوج اخته الصغيره لواحد شايب مرمي بالمستشفى !
الله يأخذ الفلوس للي بتعمي العيون !
ام محمد بدفاع : هذي جزاء ولدي دبر لها عريس !
انت تعرفين الناس ما رح تقربها !
قاطعتها ام عمار بقهر : ساره مو اول وحده ولا اخر وحده !
ترى سعاد إذا تذكرينها توفى خطيبها والعرسان على بابها ما وقفوا والحين متزوجه ومبسوطه مع زوجها !
ام محمد عفست ملامحها : الحين جايه تغثيني بكلامك !
**
**
**
**

دخل ابو زيد العنايه الحثيثه !
ناظرته من خلف القزاز بحزن على حاله
قررت تشوف عزام اكيد كمل عملياته
خلاص رح ترجع لبيت خالتها مستحيل تجلس دقيقه تخاف يذبحونها عياله !
بعد ما التفتت بلعت ريقها بصدمه وهي تشوف عياله يناظرونها
والشر يطلع من عيونهم : هلا والله !
زيد بحده : خلينا نتفاهم على بلاطه !
قررت اهرب منهم اسلم لي
بس فزعت لما مسك يدي : مو بالسرعه هذي !
اذا ما تبغين نذبحك بدم بارد !
تعالي نتفاهم !
هزيت راسي بالرفض بخوف ما اضمن وين رح يأخذوني !
طلع اوراق من مخبأته : حتى تضمنين سلامتك نبغى تنازل منك على كل حقوقك من ابوي !
ويا دار ما دخلك شر !
وناولني القلم : بسرعه وقعي !
ما املك القوه حتى اوقف بوجههم وما اتنازل عن حقي !
وش ابغى بالفلوس اذا رح يطاردوني طول حياتي !
مسكت القلم بيد ترتجف بس وقفني صوت قوي : وش فيه،؟!
**
**
**
*•
انتهى البارت ....ألقاكم يوم الجمعه بإذ ن الله ...دمتم بخير

احم احم اولا انا من محبين الروايات اللي تنقليها يا لامارا عشان كذا قريت الرواية ومن بدايتها حبيتها .. وثانيا للكاتبة ضاقت انفاسي انا مررررة معجبة بروايتك هذي وكنت مررة متأثرة بالرواية هذي واسفة لاني ما علقت عالبارتات اللي قبل لاني كنت امشي ورا بعض من الحماس ومن القهر مستنية شي يبرد قلبي تخيلي اني مواصلة بس عشان اشوف شي يبرد قلبي واشوف ولوتغير بسيط صغنون في سارة هههههههههههه خلاص ما اقدر امشي بالرواية والوضع كذا متدهور هيحيني الضغط ههههههههههه والله جد انا حبيت سردك ابدا مو ممل بالعكس شيق وحبيت القصة وكنت مستنية يصير موقف يكون نقطة تحول وكل ما اقول يلا هذا الموقف اللي يغيرها يصير شي يحرق اعصابي اكثر واكثر لدرجة اني كنت هوقف الرواية من كثر التوتر اللي صابني وحتى نويت اتعدى البارتات عشان اشوف ايش هيصير من الحماس هههههههههه لدرجة اني صايرة زي الخطابة مستنية مين اللي هيتزوجها وكل شوي احط احد ببالي ولا حتى تلتقي بصديقتها عايشة ولا احد يكشخها ولا تزل لسانها وترد وتاخذ حقها خلاص انهرت وفاض صبري ولا في شي برد حرتي هههههههههههه وربي ودي اصرخ ببيتنا وحتى ابي اخش بالرواية عشان اطيح بخلف طق الين يعرف ان الله حق مرررة منرفزني لا مو هو بس وام محمد الحقيرة ابي اعذبها اول قبل احرقها يالله تجلطني تجلطني وكلهم ساكتين وهذا اللي معور قلبي بس ما الومهم اذا الانسان ما اخذ بحقه محد هياخذه عنه مهما كنتي كيوت ولطيفة لازم يكون عندك خطوط حمرا محد يتعداها .. هووو ارتحت وفضفضت بس جد اللي يخليني اكمل الرواية انه واقعية يعني اكيد ما هتتغير سارة اللي متربية ١٦ سنة على هالاسلوب والعقد اللي معقدين البنت فيها بيوم وليلة اكيد هيجي يوم بعد كل هالضغط تنفجر عليهم وتوريهم ان غير الله باطل وتفرشهم وتضربهم بعصا منقعة بليمون واشواك بأطرافها نفس نيغان حق مسلسل ذا ووكنغ ديد ههههههههههههه ياربي من الحرة اللي فيني وصلت خمسين سطر شكلي .. بس والله اتمنى اني اكون خفيفة عليك يالكاتبة ولا تزعلي مني لو زل لساني وقلت اضربك بالغلط بس عشانك انتي الكاتبة هههههههههه .. بس تصدقين اخاف اتخيل انه الرواية تكون واقعية يالله مرعب الوضع لو كانت حقيقية الله يصبر كل الناس اللي زي كذا ويرزقهم من حيث لا يحتسبون ويفتح عليهم ابواب السعادة والراحة والطمأنينة وينتقم لهم يارب لان احس لازم نشوف فيهم يوم ولا هنهااار


Nujoood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 01:08 PM   #1174

أم حـمـودي

? العضوٌ??? » 397741
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 103
?  نُقآطِيْ » أم حـمـودي is on a distinguished road
افتراضي

يسعد مساك ويبعد عنك ضيقات الانفاس

روايه مبدعه واكثر من فنانه

منتظره القادم الجميل


أم حـمـودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 06:28 PM   #1175

salli
 
الصورة الرمزية salli

? العضوٌ??? » 390053
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 133
?  نُقآطِيْ » salli is on a distinguished road
افتراضي

روايه‏ ‏رائعه‏ ‏بكل‏ ‏معنى‏ ‏الكلمه‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏انا‏ ‏من‏ ‏المتابعين‏ ‏خلف‏ ‏الكواليس‏ ‏لاكن‏ ‏قررت‏ ‏اضهر‏ ‏في‏ ‏تعليق‏ ‏واثني‏ ‏على‏ ‏قلم‏ ‏ابرار‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ الرائع‏ ‏رواياتك‏ ‏حبكتها‏ ‏وطريقت‏ ‏السرد‏ ‏والتفاصيل‏ ‏كلها‏ ‏رائعه‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ بانتضار‏ ‏البارت‏ ‏القادم‏ ‏

salli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 06:28 PM   #1176

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 08:19 PM   #1177

محبةالمدينه

? العضوٌ??? » 422657
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 43
?  نُقآطِيْ » محبةالمدينه is on a distinguished road
افتراضي

ننتظر البارت ع احر من الجمر

محبةالمدينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 11:41 PM   #1178

اسرار امي

? العضوٌ??? » 421584
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » اسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond repute
افتراضي

بانتظار البارت!!!!!

اسرار امي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-18, 12:07 AM   #1179

ميشو 80

? العضوٌ??? » 423442
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » ميشو 80 is on a distinguished road
افتراضي

😁بالانتظاااااااار

ميشو 80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-18, 12:24 AM   #1180

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








بسم الله




يتبع بارت 34




حط يده على كتفه بمواساه : ان شاء الله تقوم بالسلامه !
رد بضيق: انت شفت كيف وجهها وكأنها طالعه من القبر
قاطعه محمد : شيء طبيعي ....طالعه من ولاده قيصريه ...وضعها كان متدهور ...احمد ربك انها قامت بالسلامه ...
هز راسه :الحمد لله على كل حال !
محمد اعتدل بوقفته : تعال نجلس عندها ما ابغى تصحى وما تلاقي احد عندها !
هز راسها شاهين ...وتوجه معه لغرفتها ....اعتصر قلبه الالم وهو يشوف هزلها ..
طالعتهم بتعب ...وعيونها ذابله ...شفايفها متيبسه ...
تقدم محمد بابتسامه مزيفه ...وقلبه يذبحه على حال اخته : الحمد لله على سلامتك !
همست بصوت ما وصل لمسامعهم : الله يسلمك
شاهين جلس على طرف السرير وبقلب موجوع على حالها : كيفك الحين !
هزت راسها بتعب وهي كاتمه أنفاسها من الوجع !
دخلت أميره بعجله : ليه ما احد خبرنا انها بالمستشفى !
تقدمت من ساره وهي تتحمد لها بالسلامه !
طالعتهم بتحقيق : كيف وضعها الحين ؟!
شاهين بهدوء : الحمد لله وضعها تمام
قاطعته : بس انا اشوف انها موجوعه ...ما عندكم مخدر مسكن او اي شيء يخفف الوجع !
محمد رفع حاجب : وش رايك تشتغلين بالمستشفى !!
هم اعرف بوضعها ويعطونها المناسب !
وبعدين تراها ولاده اكيد رح تتعب ...والا تبغينها الحين تقفز من السرير !
فتحت عيونها باستنكار : بسم الله ...علامك اكلتني بقشوري !
مط شفته : سوالفك ما ادري كيف !
اميره جلست قريب من ساره ...وصارت تمسح على شعرها بحنيه : ترى هالوجع ما يدوم ...اذا اكلتي واهتميتي بصحتك ...رح تتحسنين بسرعه !
ترى خالتي ام سالم متحلفه فيك ...التقيت فيها في بيتهم ...جالسه تطبخ لك ...وناويه تخلينك تأكلين الطنجره كامله !
محمد بابتسامة : الله يعينك يا ساره !
ابو فهد بابتسامة دافيه : امي تبغى مصلحتها !
تركناها على راحتها بس ساره مصختها بزياده ...وتبغى من يمشيها على الصراط المستقيم !
محمد بابتسامة : وانا سلمتها لكم ...حلالكم اعملوا لها إلي تبغى ...ابغى اشوف وحدتين المغذي بخدودها مثل اول!
رفعت حواجبها ساره بالرغم من تعبها واعطت نظره لمحمد انه يختصر ..ما تبغى شاهين يسمع شيء عن ذيك الايام !
توسعت ابتسامة محمد وتابع كلامه : ذكرني اطرش لك صور ساره زمان
ناظرته بتوعد وتكلمت بصوت يا دوب مسموع : محمد
شاهين طالعها : علامك ما تبغين اشوف صورك ؟!
لذي الدرجه كنت شينه ؟!
اميره بتذكر : تدري اتوقع على جوالي صور لساره بصغرها
وطلعت جوالها تفتش متجاهله نظرات ساره لها !
تحمس شاهين للصور ...وناظر اميره بتلهف ..والابتسامه شاقه حلقه !
بعد وقت قصير ...ابتسمت اميره : لقيت صورك يا ساره
مدت الجوال لابو فهد بابتسامة : شوف من هنا !
انقهرت ساره من تصرفات اخوانها ...وغطت وجهها بالشرشف من الاحراج!
ناظر اول صوره ..كانت طفله صغيره ...ملامحها بريئه ...بحصيره الغنم ...منشغله مع الغنم
طالع اميره : وين هذي الصوره ؟!
اميره : هذي كانت عند اخوي نادر ...صورها عزام وارسلها لكل افراد العائله !،

عضت ساره شفتها من زود الاحراج ...صورها وهي بحضيره الغنم !
تتمنى يكون فيها قوه وتمسح الارض بعزام واميره !
وش هالاحراج هذا !!
غمضت عيونها بقوه وهي تسمعه يقول : هذي البنت الدبه وش تقرب لساره ؟!
اميره بضحكه قصيره : هذي ساره نفسها !
فتح عيونه بصدمه : صدق هذي ساره ؟!
محمد بابتسامة : والله من حقك تنصدم !
تكلم باستغراب : وين راحوا خدودك ؟!!!
بس حلوة هالدبه بذي الخدود !
كشفت الشرشف وطالعته بحقد ..يتمسخر عليها ...وصدت بزعل
ضحك بصوت عالي على رده فعلها ...وبعدها عدل ملامحه بجديه : والله إلي رفع السموات الا ترجع ذي الخدود بإذن الله ...انا خلفك والزمن طويل !
إلتفتت عليه وما عجبها كلامه ...ما صدقت تخلص من سخريتهم الماضيه على سمنتها ...ما رح ترجع الالقاب الماضيه لها !
اميره بعد ما اخذت جوالها منه سألت : كيف وضع الطفل الحين ؟!
حست قلبها يدق بقوة ما تبغى تسمع الاجابه وتكون صادمه لها. .....ما تدري طفلها عايش او بحال سيء !
رد بعد صمت ثواني : ان شاء الله بخير !
اعتصر قلبها الالم ..نبرته ما اراحت قلبها ..حاسه طفلها فيه شيء ...ما تبغى تسأل وبعدها تنصدم !
فكرة انها تفقد طفلها بعد الولاده ما هي قارده تتخيلها !
تمتمت بخفوت «يا رب احفظ طفلي»
بعد مرور وقت من الصمت ...دخلت ام سالم ومعها كناينها ...وقف محمد استأذن وطلع بهدوء-
اقتربت ام سالم بوجه بشوش لجهة ساره ...وحطت الاكل على جنب !
جلست على طرف السرير باهتمام : ها يا ابنتي كيف وضعك الحين !
طالعتها ساره بندم على تصرفاتها ...بالرغم من مقاطعة ساره لها ما اثر على تعاملها معها ...تعاملها وكأنها ابنتها ...هذا احلى شيء بام سالم ..حتى لو تضايقت من اي شخص ...ما تحقد ...تنسى وترجع مثل قبل واحسن !
ردت ساره على سؤال ام سالم : ان شاء الله احسن !
ام سالم وهي تفتح طبق الاكل : الحين تأكلين وتشربين مسكن ...وبعدها رح تتحسنين !
ام سلوى بابتسامة : والله يا خالتي احسك الطبيب المسؤول عن حالتها !
ابو فهد براحه لصلح امه وساره : خلاص سلمناها لامي ...تمسك حالتها ...بعض ناس ما تيجي الا بالعين الحمراء !





**
زفرت بضجر وصوت منهك : خالتي كافي والله شبعت !
ام سالم بحزم : اقول كلي بدون دلع ...لازمك تغذيه حتى تتحسنين ...شوفي وجهك جلد على عظم !
اميره بتأييد : كملي صحنك كامل ..بلا دلع ..ترى ابو فهد مو هنا ...جالسه تتدلعين !
بقت ساره عيونها باستنكار ....ضحكت اميره على رد فعلها ...تنهدت وابتسمت بحزن : ربي يحفظك يا ساره ...ويبعد عنك كل شده ...وان شاء الله تقومين بالسلامه
ام سالم : اذا اهتمت بأكلها اكيد رح تتحسن !!
ام وسيم تناظر ساعتها : تأخرنا كثير ...ما تبغون ترجعون
هزت اميره راسها بالموافقة: الحين نطلع بس تكمل الحلوه صحنها !
ساره عفست ملامحها بضجر : ضروري ....ما في فكه ؟!
ام سالم بحزم : ما في فكه !
اميره وقفت تجهز نفسها : خلينا نمر على فهوده ...ونشوفه
التفتت ساره ...وقلبها يدق ...انجبت ولد !!
طار قلبها لشوفته ...صبرت قلبها ...ما تبغى تتعلق فيه وبعدها يغادر ...بعد ما سمعت اميره تقول انه بالخداج !
اكيد وضعه تعبان ...ليه حطوه بالخداج !!
لمعت عيونها بالدموع ...وهي تلوم نفسها ...كله بسببها ...لو اهتمت بصحتها ..كان ما صار بالطفل كذا !
همست بالاستغفار ...وشعور الذنب يغمرها ....
كيف صارت بهذي القسوه ...كيف ما شعرت بجنين بداخلها محتاج العنايه ....
لو طلع فيه اي اعاقه رح تلوم نفسها طول حياتها !
همست بوجع «يا رب احفظه لي »
تنهدت بعد ما غادرت حماتها وإلي معها !
ناظرت جدران الغرفه بضيق ...
وش رح تكون حياتها بعد الولاده ؟!
ما تدري تفتح صفحه جديده والا ترجع لقوقعه الصمت !
رفعت نظرها على دخوله بزي المستشفى ....
رد السلام بهدوء ..وجلس على الكرسي جنبها : كيفك الحين؟!
هزت راسها بهدوء !
عم الصمت المكان ....طالعها وهي تناظر السقف ...تكلم وهو رافع حاجب : للحين صايمه عن الكلام ؟!
اذا حالفه يمين ما تكلميني ..ترى عادي ...كلها كفاره
طالعته وما ترك لها فرصه تتكلم : ماادري ليه دوم تحاولين تبعديني عن حياتك ؟!
ما اشوف مبرر لحركاتك !
ما ادري وش تبغين بالضبط ؟ !
ما كأني زوجك تستعيني فيه وقت الشده ؟!!
انت وش تبغين بالضبط ؟!
عاجبيتك حياتنا كذا ؟!!
ردت وهي تناظره : انت إلي تبغى كذا !!
طالعها باستنكار : انا ؟!
طالعته بهجوم : ايه انت !
رافع خشومك للسماء ...وتناظرني وكأني حشره !
اذا مو من مستواك ...خلاص روح تزوج إلي تليق بحضرتك يا دكتور !
طالعها بشبح ابتسامه : وعلامك تقولينها كذا ؟!
زفرت بقهر : لانك شايف نفسك على قلة سنع !
وكآنه ما احد صار دكتور إلا حضرتك !
دايما انا اتقرب لك بس انت تصد عني ...تعاملني بالدوام وكأني نكره !
طالعها : ايه صادقه انا إلي ابعد !
مين إلي راح لمركز الشرطه وانا آخر من يعلم ؟!
مين إلي زار خلف بالسجن دون علمي،؟!!
مين وقف مع خلف وطلب الطلاق ؟!
مين إلي رفع قضيه طلاق بدون سبب !
عرضت نفسك للخطر ..بسبب سخافة تفكيرك !
ليه ما خبرتيني عن اصابتك ؟!!
دوم انا اخر من يعلم ؟!
وفوق هذا قاطعتيني انا واهلي !
سكتت قلت اشوف اخرتها معك !
لمتى حالك وتفكيرك كذا ؟!
طالعته والدموع تلمع بعيونها : انا مو دابه تضربني بوحشيه ...لو صار للطفل شيء ...انت السبب ...ضربتني و انا حامل
قاطعها وهو يدف راسها بخفه : اولا ولدنا ما فيه شيء !
ثانيا اذا كنت انا السبب ... كان صابك نزيف او شيء يدل على ان الجنين تأذى !
لو صاب الجنين مضاعفات ترى كله بسببك ...اهمالك هو إلي وصلنا الى هنا !
وبعدين انا ما مديت يدي عليك الا بعد ما فاض المر !
ما أدري ليه تعانديني ؟!
ترى اغلاطك كثيره ..واخرها حامل وانا اخر من يعلم!
ومع ذلك طنشت ومررت السالفه !
بالله قولي من إلي الغلطان انا والا انت ؟!!
مطت شفتها : انت !
انا اذا غلطت كله بسبب تعاملك
قاطعها وهو يمثل التعجب : يعني الحين كل الغلط مني !!!
اوكي !!
اعتبريني انا الغلطان ...وانا اقولك اسف ...ورح نبدأ صفحه جديده !
طالعته وما قدرت تكتم ضحكتها ..تضحك وهي تمسح دموعها ..وتحاول تكتم وجعها بسبب الضحك !
كانت عباره عن كوكتيل مشاعر،!
بعد وقت ناظرته ..تنهدت وهي تحط يدها مكان العمليه ...ودموعها اخذت مجراها .....وباعتذار نطقت :-انا اسفه
قاطعها بضجر وبتقليد نطق : انا اسفه انا ما اناسبك .. انت تناسبك وحده بنت ... ترى مليت من ذي السالفه !
ترى انا ما ابغى وحده غيرك تفهمين هالكلام ؟ !
لو بغيت غيرك كان تزوجت من زمان !
بس انا خلاص رضيت فيك ...وانت رح ترضين فيني غصب عنك!
ونكمل الحياه مع بعضنا !
طالعته وهي تمسح دموعها : كل شيء عندك تسلط وبالغصب!
ضحك على ردها ...وبعدها عدل ملامحه : تحمليني يا ساره ...طبعي كذا !
قدرك تكملي حياتك مع رجال متسلط على قولتك !
قدرنا مع بعض للنهايه !،
**
**
**
يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.