آخر 10 مشاركات
ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree125Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-17, 09:03 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة قلبي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله بس حبيبتي قصدج النهايه حزينه 😯😯😯
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

هلا وغلا

روايتها الزخيرة البطلة شوق كانت مشاغبة ومزعجة

سواء على حق أو باطل

المهم

نهاية الرواية صارت إمرأة ناضجة وعيالها عمر جامعة بس تطلقت وقعدت

لأن الحياة سلف و دين

النهاية منطقية جداً

ومطابقة لاسم الرواية بديت أنساك يا لون السعادة

اللي ما يحب هذا النوع لا يتذمر

بس أحس هذي الرواية أحلا من اللي قبلها وتوها في بدايتها

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-17, 09:41 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي













السلام عليكم .....اتمنى الجميع بخير
بارت اليوم قصير كثير كثير



بارت 3


وقفت قدام المرايه الصغيره ما تدري وش الحل
حتى تتخلص من معاناتها
مسكت شعرها مجدل طوله لنصف ظهرها
ناعم وش الفائده من جماله
وتعبت جدتها فيها
ما عندها الا تتخلص منه ما تبغى شعر
حتى البنات ما يتمسخرون عليها !!
والابله ما تضربها وتعاقبها !!
وام سعود تخليها تلعب مع عيشه !
وتريح جدتها من غسله وتمشيطه !
مسكت المقص وبدأت تقص بشكل عشوائي
تبغى تتخلص منه وترتاح
كانت تسقط خصلات شعرها على الارض بعشوائيه
بعد وقت كملت وناظرت نفسها بالمرايه
ونزلت نظرها للارض
شعرها منثور على الارض
نزلت على الارض تبغى تلمه وترجعه لشعرها
ما تدري كيف قصته كذا ؟!
لفت وجهها بخوف لما سمعت صوت جدتها على الباب :،ساره !
وش هذا ؟!
وش عملت بشعرك يا مجنونه؟!
اقتربت منها والشرار يطلع من عيونها
وقفها كلام ساره بنبره باكيه منكسره : ما عملت شيء ؟!
خلاص راح شعري
وطالعت جدتها والدموع على خدودها: خلاص الابله ما رح تضربني !!
وتخليني اجلس عند الزبالة !،
وما رح تتعبين لما تغسلي شعري وتمشطيه
وابتسمت بألم : كذا افضل
طالعتها وهي حاضنه شعرها وشكلها يكسر الخاطر
تقدمت وجلست على الارض : :وش اسم هذي الابلة ؟!
ساره وهي تمسح دموعها وصوت محبوح : ابله هدى
وقفت الجده بغضب وسحبت ساره من يدها : غبيه وهبله طول حياتك كذا !!
متى تستخدمين عقلك هذا ؟!
ما اقول الا الله يعيني عليك قومي معي اشوف
صرفه لشعرك هذا !
**
**
**
**
ناظرت أم سعيد : اكثر من كذا ما ينفع
معي
هزت ام سعيد راسها وهي تناظر ساره وشعرها طوله 1سم اقصر من شعر العيال : الله يعطيك العافية
ناظرت ساره نفسها بالمرايه وصارت تبكي

ام سعيد وقفت بغضب: تستاهلين
شوفي كيف خربتي شعرك ؟!
امشي قدامي اشوف امشي
طلعوا وساره تمسح دموعها : يمه متى يرجع شعري ؟!
ام سعيد بجمود : يبغى له وقت !
ساره بخيبه : كذا اصير مو حلوه !
والبنات يضحكن علي !
ام سعيد تتكلم بدون ما تناظرها :،انت حلوه بكل حالاتك
ابتسمت بطفوله : يعني انا الحين حلوه مثل عيشه ؟!
ام سعيد وقفت ونزلت لمستواها : انت احلى بنت بالعالم كله
توسعت ابتسامتها ساره بفرح ونسيت موضوع شعرها وطبعت قبله على خد جدتها : شكرا يا احلى ام بالدنيا
همست الجده بحزن والدموع بعيونها : الله يرحمك يا مها
وتابعت طريقها للبيت وقلبها يتمزق من الحزن على ابنتها للي فقدتها بيوم وليله
**
**
**
عائشه فتحت الباب وعقدت حواجبها باستغراب : مين انت ؟! وش تبغى ؟!
ساره ضحكت بطفوله : انا ساره يا دبه ما عرفتيني ؟!
عائشه فتحت عيونها بصدمه : ساره ؟!
ليه قصيت شعرك ؟!
دخلت ساره بابتسامة : على الموضه !
عائشه رفعت حاجب باستنكار : غبيه !
ساره هزت رأسها بضحكه طفوليه : جدتي قالت لي حلوه !
عائشه : الا قولي بشعه جوكر تقرفين وغبيه
وبغضب : ليه تقصينه ؟!
أكيد جدتك البخيله قصته حتى توفر مويه وشامبو
قاطعتها ساره وهي تهز راسها بالنفي : لا مو جدتي انا قصيته بنفسي
عائشة بتحقيق : وش قالت جدتك ؟!
أكيد ضربتك صح ؟!
ساره ابتسمت وهي تناظر نهى تطالعها باستغراب : لا ما ضربتني ما ادري وش صاير بالدنيا ؟!
واشرت لنهى بيدها : نهى
تقدمت نهى باستغراب : وين شعرك ؟!
عائشه عفست ملامحها وهي تناظر نهى : يعني وين شعرها اكيد قصته !
وش هالاسئله الغبيه ؟!
وبعدين وش دخلك فيها ؟!
نهى ضربت عائشة على رأسها : انت اخرسي
ما كلمتك !
عائشه هجمت عليها وضربتها بظهرها : الله يأخذك
بعدوا عن بعض لما سمعوا صراخ ابو سعود : نهى ،عائشه
تقدم منهم بنهر : صغار بعدكن ؟!
عائشه تخصرت : هي للي بدأت !
نهى : انت
قاطعهن : خلاص ولا كلمه
عائشه تتريق : كلمه ولا حرف
ابو سعود خزها بعيونه :عائشه
وسلط نظره على ساره : وانت يالمخبوله وين شعرك ؟!
ساره ضحكت بطفوله : راح
عائشه :،بابا ابغى اقص شعري مثلها
ابو سعود مط شفته : نعم ؟!
عائشه تعيد : اقص شعري مثلها علشان نصير مثل بعض
نهى : والله لأقول لماما عنك !
عائشه بنظرات ناريه لنهى : قولي لجد جد جد ابوي ما رح اخاف
ابو سعود : ما تخافين مني ؟!!
عائشه ابتسمت وناظرت ساره : قولي لبابا وش دائما اقول عنه بالمدرسه !
ساره هزت رأسها وناظرت ابو سعود : حرام دائما تقول تخاف انك تضربها لانك حمار وغبي
وتضرب مثل المتوحش
وبخيل و
ابو سعود مسك عائشه من اذنها :انا لازم اقص لسانك انا حمار ؟!
عائشه رفعت يدينها تشرح : لا مو قصدي انك حمار
قصدي انك تضربنا قبل ما تفهم السالفه مثل الحمار
وقلت غبي لانك حتى لو فهمناك السالفه ما تفهم
شد اذنها اكثر وبعدها تركها ما يدري وش يقول لها عقلها ضارب وما تعرف تتكلم مثل الناس
كم مره نبه عليها توازن كلامها بس ما في فائده
رح يستخدم اسلوب ثاني : اوكي يا عائشه
لانك ما تحترميني
ما رح اخذك معي الحين للالعاب
وخليك منطقه هنا
عائشه ببراءه : كذاب انا سمعتك الحين قلت رايح عند صديقك
حمر وجهه منها هذي البنت مستحيل تطلع معها بنتيجة : انا كذاب ؟!،
تعالي معي يا ساره رح اخذك معي للالعاب لوحدك
ساره ابتسمت بفرح : صدق ؟!
رفع حاجب بعدين نازلات تكذيب فيه : ايه صدق يلا تعالي
ساره بفرح : بس اقول لجدتي اول
ابو سعود وهو يشوف نظرات عائشه بين مصدق ومكذب طلع باتجاه الباب : يلا تعالي الحين نقول لها وبعدها نروح
هزت راسها وطلعت معه بفرح مو مصدقه نفسها واخيرا رح تروح للالعاب
ناظرت ابو سعود بعيون تلمع من الفرح تتمنى لو ابوها عايش وتروح معه
شعور جميل متأكده بقرار نفسها أبو سعود يبغى يعوضها عن ذيك المره
وصلوا باب بيتهم ناظرته بابتسامه : انادي جدتي علشان اقول لها
نزل خلفها وقبل ما تدخل مسك يدها : لا تكوني صدقتي يالخبله ؟!
تراني مو فاضي للبزران ادخلي عند جدتك
واذا سألتك عائشه عن الالعاب بتقولين لها انك رحتي معي
ويا ويلك اذا ما قلتي لها كذا
ما رح اخليك تلعبين معها فاهمه ؟!
ناظرته بخيبه بعد ما كسر احلامها : تكذب علي ؟!
ابو سعود ضحك باستخفاف : اه كذبت عليك يالمثاليه انت وصديقتك الخبله
وضحك ضحكه قصيره وتوجه للسيارة وغادر
المكان
واقفه تناظر السياره بصدمه ليه ضحك عليها ؟!
وش ينقصه لو اخذها معه ؟!
فتحت الباب وهي تحس الغصه بحلقها
دخلت البيت وجلست عند جدتها بهدوء
ام سعود ناظرتها بطرف عينها وللحين مقهوره على شعرها : علامك رجعت ؟!
هزت رأسها وبصوت خنقته العبره : مليت !
طالعتها بعدم تصديق تعرفها لو يطلع بيدها تنام عند عيشه ما قالت لا والحين تقول ملت !!
متأكده انه ام سعود طردتها كالعاده : بما انك ملانه قومي اعملي شيء اشربه
وقفت بطاعه وتوجهت للمطبخ بهدوء
جهزت الشاهي وتوجهت لجدتها حطته قدامها ورجعت جلست بهدوء
تناظر التلفاز مع جدتها اخذت نفس وسألت : يمه
ناظرتها ام سعود : نعم ؟!
ساره مو عارفه تصيغ السؤال : ابوي مثل عمي سعود
يعني
وسكتت مو عارفه توصل سؤالها
ام سعيد عفست ملامحها بقرف : ابوك العايب وش جابه على بالك ؟!
مطت شفتها ما تدري ليه لما تسألها عنه تقول نفس الكلام وما تجاوب ردت بصوت كله حنين لابوها : نفسي اشوفه
ام سعيد :،وش تبغين بالشوفه ؟!
الله لا يجيب ذيك الساعه للي وافقت على زواج مها منه
ساره مو فاهمه شيء : طيب كيف شكله ؟!
ام سعيد تقفل على الموضوع : قلت لك ما اتذكر شكله وانتهينا ؟!
قومي حلي واجباتك احسن لك من القرقره
وقفت بدون اعتراض ومن داخلها ضيق
ليه مو من حقها تعرف ابوها ؟!
عالاقل تشوف صوره له !
حتى امها ما تعرف شكلها !
بس وصفتها جدتها لها !
تتمنى تسأل جدتها عن اهل ابوها بس تخاف
من رد فعلها !
تحس نفسها تعيش بغموض ما تعرف شيء
**
**
**
**
في اليوم الثاني
ام سعيد والشرار يطلع من عيونها : ما رح اسكت
ما لها صلاحيه تضرب البنت وتحطها عند الزباله
المديره : خلينا نحل الموضوع بتفاهم
ام سعيد بغضب : ما في تفاهم !
شوفي البنت كيف عملت بنفسها حتى ما تضربها المعلمه !
صارت تكره تروح للمدرسه والسبب حضرتها
واشرت على الابله هدى
المديره اعطت هدى نظرات قويه وبعدها ناظرت
ام سعيد : حقك علينا وان شاء الله ما يتكرر
قاطعتها ام سعيد : انا الحين طالعه للوزاره ورح اشتكي عليها وهي تعرف انه الضرب ممنوع بالمدرسه
هدى وجهها احمر : بس ساره راسها
قاطعتها المديره : خلاص يا ابله هدى
وناظرت ام سعيد: خلاص امسحيها بوجهي
وبإذن الله ما رح يتكرر
ام سعيد : بشرط انها تعتذر لساره قدام البنات
عن طريقة تعاملها
المديره هزت رأسها بهدوء : وهذا للي راح يصير
بدون ما تقولين
المفروض يا ابله هدى تتصرفين تصرف ثاني
بدون اهانه الطالبات
ابتسمت ام سعيد بنصر مع انه بداخلها نفسها
تمسح فيها الارض
**
**
**
عائشه بابتسامة : كفو جدتك والله
مع اني ما احبها بس عجبتني
ساره بفرح : واخيرا ارتحت من هالشبح
صارت تبتسم لي كلما تشوفني
عائشه بتذكر : انقلعي يا دبه
البارحه رحتي للالعاب وتركتيني !
وبرطمت شفتها بزعل
ساره ناظرتها بخيبه : اي ألعاب ؟!
ابوك البخيل طلع كذاب !
عائشه بدهشه: قولي والله ؟!
ساره بقهر : وهددني اذا قلت لك يمنعني ألعب معك
عائشه بقهر : ويهدد بعد ؟!
تخيلي لما رجع يقول لي انك انبسطتي بالالعاب
وكل يوم رح يأخذك معه !!
ساره بطفوله : ابوووووك يالكذب
واليوم قلت لجدتي وضربتني تقول وش مطلعك
معه لوحدك !
عائشه رفعت حاجب : خايفه يخطفك ؟!
اصلا بابا قرفان شيء اسمه بنات
دوم يقول لو يطلع بيدي كان بعتكن وخلصت من ازعاجكن
ابتسمت ساره وما علقت
عائشه كملت بحماس : وش رأيك تتغدين عندنا ؟!
ابتسمت ساره للفكره وهزت راسها بالموافقة
**
**
**
**
دخلت عائشه البيت ومتحمسه :ماما ماما
دخلت الصاله وناظرت ابوها : ماما ماما
ابو سعود حط الجريده : وش فيه ؟!
عائشه طنشته وهي متحمسه : ماما ماما
طلعت ام سعود من المطبخ وتنشف يدينها : وش فيك ؟!
عائشه تتكلم بسرعه : وش طبختي ماما ؟!
رفعت ام سعود حاجب باستغراب : ليه تسألين ؟!
عائشه مستعجله : بسرعه احكي يا ماما
ام سعود : ما طبخت اليوم
قاطعتها عائشه بصرخه : لااااااااا
بسرعه ماما اطبخي عندنا ضيوف واعملي كبسه
بسرعه بسرعه
ام سعود باستغراب : مين الضيوف ؟!
ابو سعود وقف باهتمام : مين جاي ؟!
ام سعود تلبكت : والله ما بعرف
وضربت على جبهتها : حتى المجلس اليوم ما رتبته
وناظرت عائشه باهتمام : مين الضيوف ؟!
عائشه بفرح : عزمت ساره على الغداء
قطعت كلامها لما شافت نعال امها موجه لها وتفادت الضربه
ام سعود بغضب : قسم بالله ازنخ منك ما شفت
انقلعي انت وساره برا اشوف
ابو سعود: جايه تركضين ضيوف ضيوف ضيوف
وبالاخير
طلعت ام القمل ؟!
عائشه انحرجت واشرت لابوها بصوت منخفض : وطي صوتك بابا ساره برا الحين تسمعك !
ابو سعود بسخريه : لا ما اقدر خايفه على مشاعر
سوير الوسخه !
ليه من متى عندها احساس وكرامه؟!
تطردها من الباب تطلع لك من الشباك !
اقول انقلعي على غرفتك وقولي للقرده للي برا
تنقلع لجدتها
هذا الناقص والله !!
و رجع انسدح على الكنبة
ام سعود واقفه تناظر عائشه : تعالي خذي ساندويشه لها
عائشه بقهر واحراج من تصرف اهلها : ما ابغى
تفكرينها شحاده على بابك ؟!!
وتركتهم وطلعت لبرا
ناظرت الحوش ما شافت ساره انقهرت اكيد سمعت كلام ابوها
دخلت للبيت وبعصبيه : راحت بسببكم
ابو سعود بلامبالاه : بقلعتها
**
**
**
**
كانت واقفه تسمع عائشة وهي تقول لاهلها
عندهم ضيوف والبسمه على محياها
تنتظر عائشه تقول لها تتفضل
ابتسمت بطفوله وهي تتخيل ام سعود تطلع
وترحب فيها
وابو سعود يقول لها كل يوم تعالي تغدي عندنا
فتحت عيونها بصدمه من رد فعلهم !!
تذكرت جدتها ما استأذنت منها
طلعت من بيتهم وتحس بحلقها غصه
وتقنع عقلها الصغير يمكن ما معهم فلوس يعملوا غداء وانحرجوا منها !!
دخلت بيتهم وهي تحس بداخلها ضيقه!!
اخذت نفس قبل ما تتدخل على جدتها وتحس خاطرها مكسور
ام سعيد وهي تحط الغداء : علامك تأخرتي ؟!
يلا بسرعه غسلي وتعالي تغدي عملت لك كبسه
تقربت من جدتها وفتحت عيونها بصدمه : كبسه ؟!!
وركضت باتجاه المطبخ تغسل ونسيت سالفة
ابو سعود
جلست تتغدى وهي مو مصدقه دوم تسمع عائشة تقول امها طبخت كبسه
اول مره تذوقها مستغربه كيف جدتها عرفت تطبخها ؟!
ام سعيد هزتها من كتفها : ارفعي جسمك وكلي شوي شوي حنا مو بسباق
ساره هزت رأسها ورجعت تكمل أكل بنفس الطريقه
تخاف الاكل يختفي بأي وقت
**
**
**
ابو عزام طالع اسيل : انتبهي على اخوانك
اسيل تأففت: ليه ما اخذتهم امي عند جدتي؟!
ابو عزام كمل بدون ما يهتم لضجرها : قولي لعزام يرجع امك لاني مشغول
وطلع وتركها تتأفف
قاطعه رنين الجوال رد بهدوء :وعليكم السلام ......الحمد لله بخير ....والله يمكن اسبوع ما شفت خلف !! اكيد بالبر جواله مقفل .....والله ماادري هالانسان كيف يفكر ؟!! .......ان شاء الله مع السلامه
قفل الخط وهو مستغرب إلحاحه انه يكلم خلف
ما يدري وش سالفتهم ؟!!!
**
**
**
**
جالس قدام الحلال ويفكر كيف يجمع اكبر قدر من الفلوس
طلع جواله حتى يتصل وهو يفكر يبيع كم رأس من الغنم
عقد حواجبه لما شافه مقفل ؟!
شغله واول ما شغل رن جواله عقد حواجبه ورد بصوت خشن : هلا ......الحمد لله ...جوالي مقفل .....ايه طيب وش فيك ؟.......انا عند الحلال.........اليوم او باكر يمكن ارجع ما ادري ليه
.........نعم ؟!
اسمع مو فاضي لذي الخرابيط .........ما ابغى اسمع .....متى ما ماتت جدتها نروح نجيبها
وغير كذا ما عندي !...... بلا خلف بلا بطيخ .......روح انت انا بالنسبه لي ساحب يدي عن الموضوع .....ولا مستعد ارسل فلس واحد ما معي ......هذا انت قلت عرضنا على جدتها ورفضت خلاص بكيفها ........لا تقهرني بكلامك ..... يصير خير ......خلاص قلت لك افكر وارد عليك ....سلام
قفل الخط بغضب هذا للي ناقصه
وعلى طول اتصل يكمل شغله بالحلال
احسن له ....
**
**
**
**
**
يتبع يوم الاربعاء بإذن الله ....دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 12:09 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اتمنى الجميع يكون بخير : )


**
**
**
**
بسم الله


**
**
*
يتبع بارت 3
»«
«»
»«


تنظف بالحوش قاطعها طرق على الباب
تركت للي بيدها وبسرعه توجهت فتحت الباب وهي تبتسم كعادتها
عفس ملامحه باستغراب ولد لابس فستان تكلم مطنش المنظر : وين ام سعيد ؟!
ساره بابتسامة ناظرته : الحين اناديها لك
قاطعها بقرف : انت ؟!
ساره بطفوله توسعت ابتسامتها :-ايه انا ما عرفتني لاني قصيت شعري؟!
جدتي تقول لي شعري كذا حلو
وقالت اني احلى من عيشه
عفس ملامحه بانقراف : والمستأجرين للي برأسك وش صار فيهم ؟!
ساره فتحت عيونها بدهشه: كيف عرفت انه شعري فيه قمل؟!
تكلم بسخرية : يا حظي عن بعد الف كيلو تنشاف من كثرها مدرعمات
ناظرته ورفعت حاجب :بس
قاطعها بنرفزه : اشوف اعطيتك وجه !
انقلعي بسرعه نادي ام سعيد بسرعه
ساره ابتسمت بطاعة : ان شاء الله
دخلت ساره والتفت للخلف لما سمع صوت : هيه انت ؟!
قصدي لو سمحت
طالعها باستغراب: وش تبغين ؟!
عائشه مدت له الورقه : خذها وقعت منك ؟!
عقد حواجبه: مين قال انها وقعت مني ؟!!
عائشه ببراءه : نهى قالت لي
أخذها وفتحها وهو رافع حاجب
مرسوم قلب حب وسهمين مكتوب
نهى والسهم الثاني علامة استفهام
قرأ تحت القلب كلام حب وخرابيط
انصعق بنت بالعمر هذا تراسل ؟!
وهو يفكرها بريئه وصغيره على هالسوالف هذي
؟!
طلعت كل حركاتها مقصوده !!
يحس أصابه صداع مو قادر يستوعب !
رفع نظره وشافها واقفه تناظره وتبتسم
تقدم منها وقف عندها وهمس بحده : هذي رح أوصلها لأبوك يا قليلة الأدب !
فتحت عيونها بصدمه وخوف من رد فعله
وقبل ما تتكلم رمى الورقه بوجهها وبتوعد : لو تنعاد هالحركه
وقبل ما يكمل اخذت الورقه وهربت لداخل بيتهم
رجع وهو مقهور من حركتها
فعلا بنات ناقصات عقل !
وين أهلها عنها ؟!
عائشه رفعت حاجب : ليه رجعت الورقه ؟!
رفع حاجب بقرف كره هالحاره بزياده بعد حركه نهى فعلا بنات فقر رد بغضب : إنت أي ورقه تلاقينها تقولين انها لي ؟!
وش هالناس المتخلفه هذي ؟!
استغربت عائشه عصبيته
ضرب برجله باب البيت بعصبيه : خلصيني يا زفته !!
طلعت ساره وابتسمت وهي تحك راسها باحراج : نسيت أقول لك جدتي مو هنا
وابتسمت بغباء
ولع من حركتها مسك نفسه ما يخنقها ويطلعها جنازه هذا للي ناقصه ! ناس متخلفه ما تفهم !!
ناظرها بنظرات قاتله وغادر الحاره بسرعه
وهو حالف ما يرجع لهذي الحاره
**
**
**
**
دخلت البيت بسرعه لغرفتها وقطعت الورقه وقلبها يدق بخوف وهي تتخيل انه أعطاها لأبوها
صارت دموعها تنزل من الخوف
وقفت اسماء فوق راسها تناظرها : تخيلي لو أعطاها لأبوي !
قاطعتها نهى بقهر : انقلعي كله بسببك ورطتيني
أنا غبيه رديت عليك
وصارت تقضم اظافرها بخوف: أخاف يرجع يقول لأبوي !
أسماء باستبعاد: لا لا
وبعدين الورقه معك لا تخافين
نهى وقلبها للحين خايف : الله يأخذه ما يستحق
**
**
**
**
عزام بغضب : والله لو أموت ما أروح أجيب شيء !
ابو عزام وبيده فنجان القهوة : وش صاير ؟!
عزام بقهر : واقف ساعه وبالاخير طلعت مو بالبيت
تبغى تشتري روح إنت أنا مليت من هالحاره
وتركهم وطلع لغرفته
ام عزام : بعينك الله روح جيبهم إنت
ما ادري عنك لو تجيب من عند خلف أخوي
قاطعها : ما أبغى شغل العمال
شغل هالحرمه عاجبني وطيب وانت بنفسك قلت نفس كلامي
ام عزام هزت رأسها بالموافقه : صحيح والله
شغلها مرتب
ابو عزام : خلاص بأي فرصه أمر عليهم

**
**
**
تلعب طوف مع عائشه باستمتاع
عائشة باعتراض : غش غش اسماء غشاشه
انقلعي
اسماء وهي تضحك : لا لا
ساره تبتسم على ضحك أسماء : حرام خلها تلعب
عائشه ضربت ساره بخفه على كتفها : يا غبيه تراها غشاشه
ودفت أسماء عن الطوف : انقلعي
أسماء جلست عند نهى : أعوذ بالله منك
أمه داعيه عليه للي رح يتزوجك
عائشه رفعت حاجب بغرور : لما اتزوج ما رح اخليك تقربين من الكوشه
بس ساره تيجي عندي
وحتى ساره لما تتزوج ما رح تخليكم تقربون من الكوشه
صح يا ساره ؟!-
قبل ما ترد ساره ضحكت نهى بسخريه : مين رح يتزوجها ورجعت تضحك
اسماء وهي تضحك: تخيلي شكلها جالسه على الكوشه والقمل طالع نازل من شعرها !!!
نهى ووجهها احمر من الضحك : تخيلي ههههه
تخيلي ينزل القمل يرقص ههههههه
اسماء وهي تمسح دموعها من الضحك
ساره ابتسمت ببراءه : عادي اقصه قبل العرس
نهى وهي تضحك اكثر: تخيلي شكلها عروس صلعه هههههه
ساره : طيب وش اعمل ؟!
وناظرت عائشه
مسكتها عائشه من ثوبها وهزت بقهر : يتمسخرن عليك يا غبيه !
ساره ببراءه : كيف يعني ؟!
نهى وقفت وعلامات الضحك اثارها موجوده: ما ادري كيف يا عائشه تتحملين الغباء للي جالسه عندك
ساره تناظر حولها: ما في احد جالس عند عيشه ؟!
اسماء وهي تتوجه للداخل مع نهى ضحكت : تدور على الغباء
صدق انها غبيه
عائشه بغضب : لا تتكلمي مع نهى واسماء
ساره بإحراج : كيف إذا كلموني استحي اقول لهن ما أبغى اكلمهن
عائشه وهي تتابع اللعب : غبيه غبيه طول عمرك
**
**
**
**
في اليوم الثاني جالسه بالصاله بملل
استغربت طرقات للي على الباب جدتها طلعت
وقالت لها تبقى بالبيت وما تطلع لوقت رجوعها
توجهت لباب الحوش وفتحته
وسرعان ما شافت نهى واسماء داخلات : جدتك هنا ؟!
ساره باستغراب : لا
وبسرعه دخلت نهى البيت وخلفها اسماء مستعجلات
قفلت الباب ودخلت خلفهن باستغراب
نهى وهي تحاول تشغل التلفاز : افف كيف يشتغل
بسرعه بسرعه
اسماء سحبت ساره : بسرعه شغليه اشوف
شغلت ساره التلفاز وسحبت منها نهى الريموت تبحث عن القناه وصرخت بفرح : هذي هي القناه
جلست نهى وجنبها أسماء على الارض وفاتحات عيونهم عالاخير
خايفات تروح عليهن لقطه
ساره جلست على الكنبه وسألت : وش تحضرون ؟!
نهى بدون ما تناظرها : قفلي حلقك خليني اتابع هذي الحلقه الاخيره
هربنا من بابا علشان نحضرها تطلعين لنا انت ؟!
سكتت ساره وهي تناظر معهم وحاسه بالملل
بعد مرور وقت انتهى المسلسل
نهى بخيبه : خلاص انتهى المسلسل
اسماء ناظرت ساره بتهديد : يا ويلك اذا قلتي لعائشه انا جينا نحضر المسلسل فاهمه
نهى بنفس النظره رفعت يدها بتوعد : يا ويلك
والحين انقلعي اعملي لنا عصير
أسماء بقرف :،يع نشرب من هنا
ساره ببراءه : والله اغسل الكأسه كويس
قاطعهم دخول ام سعيد ناظرتهن بشك وش جايبهم هنا : وش جايبك هنا انت واختك ؟!
نهى تكلمت بسرعه : ساره خايفه تجلس لوحدها
ونادتنا نجلس عندها لوقت رجوعك
والحين خلاص جيتي
وناظرت اسماء واشرت لها بعيونها : يلا بسرعه
اسماء هزت راسها : يلا
وطلعوا من البيت ركض قبل ما تكشفهم ام سعيد
وتخبر امهم
ام سعيد بعد ما طلعوا : صحيح كلامها ؟!
ساره هزت كتوفها : ما ناديتهم
ام سعيد جلست بتعب : خلاص انسي
ساره بابتسامة : اروح ألعب ؟!
ام سعيد كانت تبغى تعترض بس تراجعت : روحي بس لا تتأخرين
ركضت بفرح خارج البيت
**
**
**
**
عائشه باندماج تتكلم : لو شفتي بالتلفاز البنت ما احلاها
لابسه فستان زهري و شعرها مربوط ذيل
وواقفه عند الاشاره وتبيع ورد
ساره بتحسف : يا ليت شفتها
عائشه بتفكير : وش رايك نعمل مثلها ونبيع ورد ؟!
ساره ناظرتها بتردد
عائشة تقنع فيها :، مو انت بحاجه فلوس وتشتري كل شيء تتمنيه ؟!
ورح تشتري فستان حلو مثل فساتيني وش قلتي ؟!
وقبل ما تتكلم تابعت عائشه : واذا جمعنا كثير
اعطي جدتك تشتري لكم اكل
ساره عقدت حواجبها : من وين نجيب الورد ؟!
عائشه بتفكير : امممم لقيتها
وابتسمت
عند امي في سله ورد جديده اشترتها البارحه
رح اجيبها ونروح نبيع عند الاشاره
وش قلتي ؟!
ساره هزت رأسها بالموافقه
عائشة وقفت : انتظري برا الحين اجيبها ونروح بسرعه
ابتسمت ساره وطلعت برا تنتظره
**
**
**
عند الاشاره ساره ابتسمت بخجل : استحي
عائشة مندفعه : لا تستحي اللحين لما تصير الاشاره حمراء نبيع
هزت رأسها ساره وناظرت الاشاره صارت حمراء
اقتربت عائشه من سياره ودقت على الشباك وطبقت نفس حركات البنت للي بالتلفاز
نزل صاحب السياره القزاز وعافس ملامحه : نعم
عائشه ابتسمت ومدت له ورده أخذها وناظر الورده بقرف
ورماها بوجهها
عائشه عصبت من حركته: اشتري الورده
ابتعدت لما شافت الاشاره فتحت وصارت حمراء
عائشه ناظرت ساره : الله يأخذه
وقح
ساره ابتسمت : اجرب انا الحين ؟!
هزت رأسها عائشه بالموافقه ولما صارت الاشاره حمراء
اقتربت ساره من سياره وطقت على الشباك وراسمه ابتسامه جميله
ناظرها صاحب السياره وابتسم لها واخذ الورده :،شكرا
وصد وجهه
استحت ساره تطلب منه فلوس
عائشه دفتها بخفه وناظرت صاحب السياره: هات الفلوس حق الورده هذي !
رفع حاجب : ذي بفلوس ؟!
عائشه وهي تتخصر : ايه بفلوس حسبالك نوزع مجانا ؟!،
رماها عليها : اغليها واشربي مويتها
وحرك السياره بعد ما فتحت الاشاره
عائشه ضربت الارض بقهر : بخيلين ؟!
ساره ابتسمت : وش رح نعمل ؟!
عائشه بغضب : غصب عنهم رح يشتروا منا
رح نحاول مره ثانيه
وبعد محاولات عائشه تقفز من الفرح باتجاه ساره : بعت ورده
ساره بسعاده : انا بعت وردتين
عائشه بفرح : اعطيني اروح اشتري فيهم من البقاله
ساره بتردد : ابغى اجمعهم واعطيهم لجدتي
عائشة سحبت منها الفلوس : غبيه لا تحرمي نفسك
والحين اشتري اشياء تجنن
انتظريني هنا ما رح أتأخر
ساره هزت رأسها بابتسامه ورجعت تبيع للسيارات
وراسمه احلى ابتسامه على محياها
باعت ورده ناظرت حولها ما شافت عائشه وبسرعه اخفت الفلوس بثيابها
تبغى تعطيه لجدتها ..... حاسه بفرح داخلها
متشوقه ترجع للبيت وتفرح جدتها بالفلوس
قاطع فرحتها شخص يمسك يدها والثاني
تكلم
بس ما فهمت وش قال من الخوف والرعبه
تبغى تصرخ بأعلى صوتها لما سحبوها للسياره بس حست صوتها
خذلها
حاولت تفلت منهم تبغى جدتها !
تصرخ بداخلها يمممممممه
بس ما في صوت لها
تتمنى
ترجع لجدتها بسرعه وتحضنها!!!
بس فقدت الامل
لما تحركت السياره
**
**
**
عائشه طلعت من البقاله وتجمدت لما شافتهم اخذوا ساره معهم
ركضت توقفهم وهي تصرخ : ساره ساره ساره
وتلوم نفسها هي السبب !
لو ما فكرت كان ما راحت ساره !!
رمت الاغراض على الارض وهي تنحب
ما تدري وش تعمل ؟!
كيف ترجع بدون ساره ؟!-
وش تقول لام سعيد ؟!
وبسرعه ركضت للبيت وهي خايفه ....

**
**

**

يتبع يوم الجمعه بإذن الله ...دمتم بخير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 01:15 AM   #14

ام علي اياد

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية ام علي اياد

? العضوٌ??? » 296963
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

كيف يعني
مين اخذ سارة
معقولة اختطفت
خلي ابوها يشبع الي تتركها لتموت جدتها
و اكيد عيشة من الخوف ما رح تحكي
او أهلها لما يعرفون يجبروها ما تحكي اشي
بانتظار الفصل القادم بتعرف شو صار بسارة


ام علي اياد غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرا عزيزتي كاردينيا 73

اكيد انا اول متابعة معك باذن الله بامبولينا



رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 11:18 AM   #15

sweetmimi2

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية sweetmimi2

? العضوٌ??? » 295380
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » sweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond repute
افتراضي

طلعت سارة بنت خال عزام ،
قفلة مرعبة ، معقول سارة انخطفت ؟
لا ، اتمنى تكون الشرطة خذتهاحتى ترجعها لاهلها ،
عائشة بريئة جدا ، وما عتقد تسكت عاللي صار ،
بانتظار الفصل
مشكورة لامارا عالنقل


sweetmimi2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
https://
رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 11:33 PM   #16

ملكة قلبي

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 109436
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,361
?  نُقآطِيْ » ملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond reputeملكة قلبي has a reputation beyond repute
افتراضي

قفله رهيبه حبيبتي مشكوره على النقل

ملكة قلبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-01-17, 12:15 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

[align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اتمنى الجميع بخير : )



بسم الله

**
**
**
يتبع بارت 3
**
**
**


دخل البيت وهو يضحك بصوت عالي
ناظرته ام سعود وهي رافعه حاجب : اشوفك مبسوط ؟!!
ابو سعود وهو يحاول يوقف الضحك رمى نفسه
على الكنبه ودخل بنوبة ضحك ثانيه وهو ضاغط
على بطنه : مو ههههه قادر ههههه
ابتسمت ام سعود على ضحكة زوجها وأصابها الفضول تعرف سبب الضحك
بعد دقائق أخذ نفس والإبتسامة مرسومة على محياه : اسكتي عملت بساره مقلب من الآخر
أم سعود بإستغراب :،ساره حفيده ام سعيد ؟!
ابو سعود : ايه في غيرها ؟!
ام سعود : لا ما في المهم وش المقلب ؟!
ابو سعود ابتسم : كنت مع ربعي بالسياره
وشفتها تلف على السيارات تبيع ورد
ام سعود بدهشه :،ام سعيد اكيد ما تدري !
أبو سعود : اكيد ما تدري
علشان كذا قلت لمحمد وخالد يجيبوها للسياره
اخخخخ لو شفتي وجهها
ورجع ضحك من جديد
ام سعود باستغراب : ما عرفتك ساره ؟!
ابو سعود :،تلثمت بالشماغ ما عرفتني !
واستلمها خالد بصوته الثخين يهدد فيها
اذا رجعت تبيع مره ثانيه
وقعد يقول لها يبغى يذبحها ويقطعها ويرميها للكلاب
تصدقين ما نزلت من السياره الا عملتها على نفسها
أم سعود ناظرته بقهر :حرام عليكم تعملون فيها كذا !
هذي طفله !
ابو سعود بتبرير : والله موقصدنا شيء بس علشان ما تكرر الفعل
هذي طفله لو سمح الله حد خطفها طلوعها غلط
ام سعود بغضب: مو بالطريقه هذي !،
ما لقيت غير خالد؟!!
انا الكبيره لو يقول لي مرحبا ارتعب من صوته
كيف طفله ؟!
قطعت كلامها لما شافتها دخلت البيت
**
**
دخلت البيت وجهها أصفر لو تعصرها ما تلاقي
فيها نقطه دم
أبو سعود استغرب حالها : وش فيك ؟!
عائشه وكأنه أبوها ضغط على الزر بدأت تبكي بصوت عالي
أم سعود وقفت على حيلها : وش فيه ؟!
ابو سعود اقترب منها وجلس ركبه ونص : وش صار ؟!
حد ضربك ؟!
عائشه تكلمت بس ما أحد فهم عليها من البكاء
أم سعود جلست جنب ابو سعود ومسكت يدها بحنيه : وش فيك يا ماما ؟!
عائشه بصوت متقطع : خ ط فو ها
ابو سعود رفع حاجب بعدم استيعاب : وش تقولين ؟!
عائشه ناظرت أمها وأبوها : ساره خطفوها
ام سعود حست قلبها وقع وصار يدق طبول : مين للي خطفها ؟!
عائشه : سياره وقفت وأخذتها
انا ما لي دخل ؟!
ابو سعود خاف انه بعد ما نزلها حد خطفها ناظر زوجته : جيبي لها كأس مويه خلينا نفهم السالفه !
ام سعود ناظرته مو وقته يتأمر عليها
راحت وبسرعه رجعت جابت كأس المويه
ابو سعود غسل وجه عائشه بعد ما شربها
وناظرها بعد لحظات : مسحي دموعك وقولي لي وش صار بالضبط ؟ !
عائشه وصوتها يهتز : تركت ساره عند الاشاره
قاطعها : وش تقولين ؟!
الاشاره ؟!
ام سعود : وش تعملين عند الاشاره ؟!
عائشه رجعت تبكي من اول وجديد وهي تتذكر ساره
ابو سعود بنرفزه : رجعنا للبكاء ؟!
عائشه : انا
ودفنت وجهها بكفيها بطفوله وهي تبكي بصوت عالي
ونهى واسماء واقفات يناظرن بهدوء
ام سعود بنفاذ صبر : تكلمي
تراك حرقتي قلبي !
ابو سعود وكأنه فهم الموضوع : إنت كنت مع ساره عند الاشاره ؟!
عائشه هزت راسها بطفوله وهي تمسح دموعها : تركتها ورحت عند البقاله اشتري
ام سعود : من وين الفلوس ؟!
عائشه بصوتها الباكي : من الورد للي بعته مع ساره !،
ام سعود حطت يدها على صدرها بشهقه : كنت مع ساره تبيعين ورد ؟!
أبو سعود ناظر زوجته: شفتي قليله الحياء ؟!
وبغضب : وفكرة مين هذي ؟!
عائشه مدت بوزها بطفوله وهي تشوف نظرات ابوها وبطفش: انا الحين اقول لك ساره انخطفت
وانت تقول فكره مين ؟!
ناظرها بحده : جاوبي ؟!
عائشه زفرت بضيق : انا للي فكرت علشان يصير معنا فلوس كثير
فتحت عيونها ام سعود من هالبنت : من وين جبت الورد ؟!
عائشه بلامبالاه : باقة الورد للي اشترتيها البارحه
ام سعود بغضب قاطعتها : وش تقولين ؟!
حسبي الله البارحه اشتريتها
ابو سعود بشماته : تستاهلين دفعتيني مبلغ علشان هالباقه !!
ام سعود بغضب تناظر عائشة : انا لو اطحنك تحت اسناني ما احد يلومني
عائشه مدت بوزها : كل هذا علشان الباقه ؟!!
ضحك ابو سعود بصوت عالي على شكل زوجته
وبعدها بلحظات تذكر الموضوع الرئيسي
وناظر عائشه يبغى يربيها :،هذي ساره انخطفت وانت السبب
والحين رح تيجي الشرطه ورح نقول لهم انت السبب
وخلهم يحطونك بالسجن !
والحين رح اتصل فيهم !
مسك الجوال وبسرعه مسكت عائشه يده وهي تبكي بخوف : والله ما اعيدها !
لا تتصل بالشرطه والله والله ما اعيدها
ابو سعود يلعب بأعصابها : الحين رح تيجي ام سعيد وتسأل عن ساره
رح نقول لها انت ضيعتيها
قاطعتها بصوت مبحوح من البكاء : توبه توبه
والله ما اعيدها
ام سعود وللحين مقهوره من عائشه وقفت ومعها الجوال : الحين رح اتصل فيهم علشان مره ثانيه
تمدين يدك على الاغراض
قاطعتها عائشه وهي تبوس يدينها : توبه والله ما اعيدها
ابو سعود وهو ماسك الجوال: انا للي رح اتصل فيهم
ركضت باتجاه ابوها تترجاه
ام سعود : انا للي رح اتصل
عائشه ودموعها تنزل بغزاره توجهت لامها برجاء .....
**
**
**
بعد ما نزلوها من السياره باب بيتها
وجهها اصفر من الخوف
دخلت البيت ترجف قفلت الباب خلفها
ناظرت نفسها كيف تدخل وهي مبلله نفسها
وش رح تقول لها جدتها لما تشوفها عملتها على نفسها
رجعت دموعها تنزل من جديد مشت بخطوات بطيئه حذره وتوجهت للغرفة بسرعه حتى ما تشوفها جدتها

**
**
**
**
باليوم الثاني
تناست ساره السالفه ورجعت لابتسامتها
وركضت للباب لما سمعت طرقات عليه
ابتسمت لابو عزام
ابو عزام بنبره هاديه : قولي لام سعيد ابغى الطلبيه
ساره بابتسامة وهي تناظر الولد للي معه :ان شاء الله
ابو عزام ناظر ولده للي يكلمه : هذا ولد ؟!
قبل ما يرد ابو عزام تكلمت ساره بابتسامة : انا بنت !
ناظرها وهو عافس ملامحه :،شعرها مثل الأولاد!
ساره حكت رأسها بابتسامة غبيه : انا قصيته بنفسي !
حلو صح ؟!
رد بجعرفه:،يقرف مثل القرده
ابو عزام ناظرها وهي تبتسم لهم توقع عقلها ضارب يشتمها وتبتسم له : خلاص يا سلمان عيب
تتكلم مع البنت كذا
وبعدها ناظر ساره للي تناظرهم وتبتسم متأكد بقرار نفسه انها خبله : عجلي بالطلبيه
هزت رأسها بطاعه وتوجهت للداخل
سلمان ناظر ابوه : شوف بيتهم !
ابو عزام : اسكت يا سلمان عيب !
حاس سلمان بوزه وتوجه للسيارة ينتظر ابوه فيه
طلعت ام سعيد بخطوات بطيئه وتعب : السلام عليكم
ابو عزام : وعليكم السلام ...ابغى الطلبيه
ام سعيد بجديه : من البارحه تركنا هالشغله
ابو عزام عقد حواجبه : يعني ما في عندك جبنه
ام سعيد وهي تستدير للداخل : ما عندنا
ابو عزام : طيب متى تجهزين
ام سعيد بنفاذ صبر : قلت لك ما نبيع خلاص توكل
ينقهر من اسلوبها الجاف بالكلام
ساره منحرجه من اسلوب جدتها تكلمت مع ابو عزام : اذا تبغى في عند ام
سكتت لما شافته تركها وتوجه لسيارته
حست بضيق كيف طلع زعلان
ما تحب تشوف احد زعلان
ركضت للسياره حتى تعتذر منه بس حرك السياره وغادر
ما تحركت وهي تناظر للبعيد
نقزت لما حست ضربه على كتفها: يا دبه وين كنت ؟!
لفت ساره وتفاجأت بعائشه تحضنها بقوه وتبكي: وينك ؟!
ساره ابتسمت لما تركتها عائشه : انت وين رحتي ؟!
عائشه وهي تمسح دموعها : ظنيت انك انخطفتي؟!!
ساره عفست ملامحها لما تذكرت البارحه : طلعوني بالسياره ورجعوني للبيت
وهددوني اذا رجعت ابيع الا يقتلوني
عائشه عقدت حواجبها : الله يأخذهم
احسن شيء إنك رجعت
ساره ردت بابتسامة بدون اي كلمه
عائشه بتساؤل :وش تعملين هنا ؟!
ساره عفست ملامحها بطفوله : ابو عزام الظاهر زعل وراح
لانه جدتي تكلمت معه بإسلوب مو حلو !!
عائشه : وليه كلمته كذا ؟!
ساره هزت كتوفها : يبغى جبنه وجدتي قالت له ما نبيع
عائشه باستغراب : ليه تركتم البيع ؟!
ساره مدت بوزها : جدتي تقول مرزوق الخبيث
اتفق مع حرمه ثانيه بسعر اقل
عائشه تأثرت : لئيم !
من وين تجيبون الفلوس ؟!!
ساره بحزن : جدتي من البارحه تعبانه
ما ادري كيف نجيب فلوس ؟!!
**
**
**
**
طالعت جدتها وسألتها بخوف : تعبانه ؟!
ام سعيد يا دوب تتكلم : شوي الحين يروح التعب

وسكتت ام سعيد وبالها مشغول على هالطفله
ساره بطفوله : باكر عيشه رح تروح بيت عمها
! قالت لي اروح معها !
بس قلت لها لا !
وناظرت جدتها بتوجس : عادي لو رحت معهم ؟!
ام سعيد وهي تأخذ النفس بصعوبه : عيب
وكملت حديثها :،باكر رح نروح
قاطعتها ساره بفرح وهي تقفز : باكر طالعين
يا سلااام
وين رح نروح ؟!
ام سعيد وهي تمسح وجهها بتعب : باكر تعرفين !
حاست بوزها وكلها شغف تعرف المكان
لانها ما تعودت تطلع من البيت الا للمدرسه او تلعب مع عائشه
ما رح تعرف تنام اليوم وهي تفكر بمكان الطلعه !!
**
**
**
**
عائشه جلست بالسياره وعفست ملامحها : ابغى اشوف ساره قبل ما اروح !!
ابو سعود وهو يحرك السياره : اقول انطقي مكانك
للي يسمعك يقول مسافرين ؟!
عائشه شوي وتبكي : اكيد قاعده تستنى علشان اودعها !
ام سعود ضحكت : تودعك ؟!
ليه وين رايحه ؟!
عائشه مدت بوزها وناظرت الشباك : رايحه على الزفته
نهى بفتنه : مين قصدك بالزفته ؟!
اسماء : اكيد قصدها عمي
عائشه ناظرتهن وهي مولعه اشرت على اخواتها : انت زفته واختك الثاني زفته
ابو سعود بضحكه قصيره : الحجه عائشه تشتم الناس ؟!
غريبه والله ؟!!!
وقلدها بسخريه «بابا حرام تشتم الناس »
ام سعود بابتسامة : جننتوها هالبنت خلاص اتركوها
أسماء بغيره : ماما انت تحبين عائشة اكثر وحده
نهى بتأييد : ايه صادقه أسماء تحبيها اكثر
ام سعود بابتسامة : كلكم واحد
بس لأنها صغيره
عائشه باعتراض : انا مو صغيره
اكبر منك ومن بابا !!
ضحك ابو سعود : كيف اكبر مني ومن أمك ؟!
عائشه بكشره تكتفت : انا لقيتكم بالطريق وكنتم صغار
وتبكون
واخذتكم للبيت لأنكم كسرتم خاطري
ضحك ابو سعود بضحكه عاليه
ام سعود : الحمد لله كسرنا خاطرك ؟!
عائشه ناظرت نهى : إسألي ماما انا حضرت عرسهم وجلست على الكوشه
ضربتها نهى على راسها : غبيه
عائشه عصبت وردت لها الضربه : ماما ضربتني
ورجعت نهى ضربتها وتشابكن بالأيدي
تركن بعض بعد صرخة ابو سعود : خلاص
**
**
**


يتبع يوم الأحد بإذن الله...دمتم بخير: )

**
**
**
**




أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-17, 08:04 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اتمنى الجميع بخير : )
بسم الله
**
**
**
بارت 4
صحيت بنشاط غير طبيعي وهي متشوقه للطلعه
غسلت وجهها ولبست بسرعه قبل ما تغير جدتها
رأيها !!
توجهت للمطبخ بابتسامة ورفعت حاجب باستغراب جدتها مو موجوده بالمطبخ!!
وبسرعه ركضت لغرفة جدتها وهي راسمه البسمه على محياها
طرقت الباب ودخلت وسرعان ما عفست ملامحها
وهي تشوفها نايمه!!
تقدمت منها وجلست عند فراشها وابتسمت وهي تهزها على الخفيف : يمه يمه
زفرت بضجر : يمه الحين رح نتأخر على الطلعه!
رجعت هزتها بأقوى : يمه يمه
استغربت ليه ما ترد عليها
مدت بوزها بطفوله ضحكت عليها الجده وما تبغى تأخذها للطلعه
حاست بوزها اكيد عيشه صارت طالعه!!
رجعت ناظرت جدتها نائمه بسلام : يمه يمه
تأخرنا !!
مسكت يدها الباردة ودب الرعب بقلبها : يمه ردي علي !!
زعلانه علي ؟!
خلاص توبه ما رح اقول لك اروح مع عيشه !!
بس قومي!
هزت يدها بقوه والدموع تلمع بعيونها : يمه وش فيك نايمه ؟!
طلعت من الغرفه باتجاه الباب ما تدري وش تعمل؟!
قررت تطلع للشارع تقول لعائشة
طلعت للشارع وشافت جارتهم بالشارع تبغى تطلع بالسياره ساره بصوت مخنوق : خالتي !
طالعتها الجاره قبل ما تركب : نعم ؟!
ساره بصوت مخنوق : جدتي ما ترد علي نائمه
مو قابله تصحى !!
ناظرت زوجها بشك :-اشوفها وما رح أتأخر،؟
هز رأسه بالموافقة بعد ما ناظر ساعته
**
**
**
ساره بعد ما دخلت الحرمه اشرت لجدتها : شوفيها ما ترد ؟!
اقتربت الجاره بخوف وقلبها يدق بقوه مسكت يد ام سعيد
وتركتها بسرعه وناظرت ساره بعيون دامعه
ساره ناظرت جارتهم : قولي لها تقوم
وعدتني نطلع اليوم ؟!
الجاره بصوت مخنوق : تعالي معي يا ساره !!
**
**
**
**
جالس مع أخوه مستانس ويتكلم عن الطلاب ونهفاتهم
قاطعه رنين جواله طالع رقم جارهم واستغرب هالاتصال رد بهدوء : السلام عليكم .....الحمد لله بخير.....لا والله مو بالبيت !! ........انا لله وانا إليه راجعون .....متى ......اليوم الصبح ......الله يرحمها .....وساره وين الحين ؟...... خلاص إن شاء الله رح اتصل فيه وأخبره .....مع السلامه ...
**
**
**
**
عائشه طول الطريق تعيد نفس السؤال : كيف ماتت يعني ؟!
ام سعود بضيق : خلاص يا عائشه ترى رفعتي ضغطي !
عائشه : يعني خلاص ما ترجع ؟!
نهى بضجر: وبعدين معك قلنا لك ما ترجع يحطونها بالقبر وما ترجع خلاص !
عائشه بحزن : ويدخل التراب بعيونها ؟!
ابو سعود بصوت متأثر : لا حول ولا قوة الا بالله
عائشه تكلم نفسها : وساره تعيش لوحدها ؟!
وناظرت امها بحماس : ماما خلاص انا رح اروح اعيش مع ساره مع بعضنا
قاطعها ابو سعود ما له نفس يسمع حرف : تقدرين يا عائشه تسكتين شوي ؟!
عائشه هزت رأسها وناظرت من الشباك تفكر بساره
وش تعمل الحين ؟!
**
**
**
**
ساره طالعت عائشة وابتسمت بحزن : قالوا لي ان شاء جدتي راحت الجنه !
وقالوا لي ما ابكي لأنها تزعل مني !!
وبغصه تابعت : بس انا ابغى جدتي ما اعرف اعيش بدونها !
عائشه بحماس: أحسن راحت علشان اجي اعيش عندك
واصير أمك
ساره عفست ملامحها : بس أمك قالت لي رح اروح مع
عائشه ناظرت حقيبه كبيره : ليه هذي الحقيبه؟!
قاطعهم ابو سعود وهو يدخل ويحمل الحقيبه :،يلا يا ساره
عائشه وكأنها مقروصه : وين رايحه ؟!
ابو سعود : عند اهلها !
عجلي يا ساره
هزت رأسها بطاعه ومشت بخطوه وقفت
لما حضنتها عائشة وهي تبكي : لا تروحين!
رح اصير امك انا واعطيك فلوس !
ابو سعود بضجر من عائشه :الحين وقت افلامك ؟!
يلا يا ساره !!
عائشه تركتها وهي تمسح دموعها : أحبك يا حياتي !
ابو سعود بدهشه : يا حبيبي !!
ساره ابتسمت والدموع بعيونها : رح ازورك
كل يوم
ابو سعود بسخريه : الظاهر كل يوم رح تبلط عندنا !
وبضجر يلا يا ساره !!
هزت رأسها وركضت باتجاه ابو سعود
عائشه بقهر من ابوها : كل شيء تتحكم فيه !!
هي حره ما تبغى تروح ؟!
ابو سعود طنشها وطلع مع ساره
وتوجه للسيارة للي تنتظرهم
وقفت ساره لما شافت رجال نزل من السياره
وسلم على ابو سعود
بعد ما حط الحقيبه بالسياره أشر لساره تيجي
تقدمت بابتسامه خجوله
ابو سعود بهدوء: سلمي
ساره بنفس النظرات الخجوله مدت يدها وسلمت
بهدوء
ناظرها وهو قرفان حاله بس سلم مجامله لابو سعود
**
**
**
من اول ما طلعت ما كلمها ولا كلمه ملامحه عابسه
قلبها انقبض منه وزادت دقات قلبها
لما صار يصرخ بالجوال : لاااا اعتبرني منسحب وما رح ابيع !
مثل ما اتفقت معك 10 رؤوس من الغنم ....
ناظرته وهو معصب ويصرخ بلعت ريقها
قفل الخط وبدأ يشتم ومعصب وحالته حاله
نزلت عيونها للارض بسرعه لما سمعت صرخته : علامك تناظرين ؟!
وما انتظر منها إجابه طلع جواله يكمل اتصالاته
تحس رأسها صار يوجعها من صراخه
لفت وجهها للشباك تناظر بصمت ...
**
**
**
ام عزام وهي تناظر أسيل : راح خالك خلف يجيبها !
اسيل ابتسمت : اليوم اتصلت بخوله تبغى تيجي وتشوفها !
ام عزام : الله يستر وما تصير مشاكل !!
اسيل : هي تدري عن وجودها يعني مو فجأة عرفت بوجودها !
قولي الحمد لله يومين ورح تسافر عند خالي محمد
ام عزام بقلة حيلة : الله يجيب للي فيه خير !
وابتسمت بتذكر : حتى عزام اليوم يبغى يطنش كم محاضره ويرجع بكير ويشوفها !
بس انا حلفت عليه ما يطنش محاضراته !
اسيل بملامح هاديه: الكل متشوق يشوفها
بابا وش قال عنها؟!
ام عزام : مو مهتم للموضوع كله !!
متنكد من البارحه بسبب الحرمه للي تبيعه جبنه
اسيل ابتسمت وما علقت
**
**
**
**
وقف باب البيت ونزل من السياره ونزل الحقيبه
واشر لها : ادخلي من هنا
ورجع للسياره وحرك وغادر المكان
ناظرته وهو طالع باستغراب كيف تركها لوحدها
بمكان ما تعرفه !!
تركت الحقيبه وتوجهت مكان ما اشر لها
وقفت عند الباب مدت رأسها بطفوله وناظرت للداخل
رجعلت للخلف خطوه وتذكرت كلام جدتها لازم تستأذن قبل ما تدخل اي مكان
طرقت على الباب بخفه وعقدت حواجبها باستغراب ما احد يرد عليها !
رجعت للخلف وهي تسمع صوت لعب بالبيت للي جنبه وبدون تفكير
توجهت له بسرعه
وقفت لما شافت حرمتين جالسات وحولهم بزران يلعبون
رسمت ابتسامه خجوله كالعاده : السلام عليكم
تسلطت النظرات كلها عليها
انحرجت من النظرات ونزلت نظرها للارض لثواني
رفعت نظرها على الحرمه للي ردت السلام : وعليكم السلام
وسألت الحرمه للي جالسه معها : معك فلوس نعطيها ؟!
هزت الحرمه رأسها بالرفض : مو حامله معي
قاطعتهم ساره بابتسامة : انا نزلني واحد هنا
وقال لي ادخل لذاك البيت بس ما فيه احد !!،
وقفت على حيلها بقهر : انت ساره ؟!
توسعت ابتسامتها ساره : ايه انا ساره !!
تقربت منها الحرمه الصغيره بتحقيق : وين خلف ؟!
ناظرتها ساره باستغراب ما تعرف احد بهذا الاسم ؟!
عدلت سؤالها : قصدي للي نزلك هنا ؟!
ساره : نزلني وراح !!
وبابتسامه :وين ألقى اهل البيت هذاك ؟!
وقفت الحرمه الكبيره بغضب وغادرت المكان !!
ساره ناظرت الحرمه الثانيه بضيق : اسفه ما قصدت ازعلها !!
ابتسمت الحرمه الثانيه ما عليك رح ترضى بعدين !هذي للي دخلت زوجة ابوك
فتحت ساره عيونها بصدمه هذي زوجة ابوها ؟!!!
ما تقدر توصفها !!
وبسؤال طفولي ما قدرت تكتمه : هذي عجوز كيف زوجة ابوي ؟!
ابتسمت الحرمه : لا تسمعك الحين !!
اعرفك بنفسي انا زوجة اخوك خلف للي وصلك الحين !
ساره همست بدهشه : اخوي !
ناظرت الاطفال للي حولها كانت تتخيل اخوانها بنفس عمرها او اكبر شوي !!
مو مقتنعه انه خلف أخوها ؟!!،
ناظرت زوجة خلف وهي تبتسم بسخريه للصغار وتنادي عليهم : تعالوا سلموا على عمتكم !!
عمار اقترب وناظرها بتقييم : تخسى تكون عمتي انا اكبر منها !!
ساره ابتسمت ببراءة : خلاص انت عمي لأنك اكبر!
جودي ناظرت ساره : انت غبيه ؟!
كيف يعني عمار يصير اخو بابا وانت اختنا ؟!
ليان ضحكت : شكلها غبيه
ام عمار ناظرت ساره : إلعبي مع العيال
وتركتهم وتوجهت للبيت
ساره بابتسامة خجوله : انا اسمي ساره !
عمار بكشره : وش نعمل لك؟!
نرقص ؟!
ساره بطفوله : لا لا ترقص علشاني
ليان : مو مصدق هذي عمتنا !
حنا اكبر منها !!
جودي بتحقيق: اي صف انت ؟!
ساره : بالصف الثاني
عمار : روحي إلعبي لوحدك ما نلعب مع بزران !
ليان : خليها تلعب معنا حرام
جودي بحماس : يلا نكمل لعب
وساره رح تكون الخدامه
عمار هز راسه : ايه يناسبها الدور
ابتسمت ساره بسعاده انهم سمحوا لها تلعب معهم !!
**
**
**
**
دخل البيت متحمس ينادي على امه : يمه يمه
طلعت ام عزام باستغراب: وش فيه ؟!
عزام : رحتي عند خالي خلف ؟!
ام عزام ابتسمت : لا والله
انتظر اختك خولة تيجي ونروح مع بعض
عزام بحماس : جدتي وش قالت لما شافتها ؟!
ام عزام ابتسمت : تقول ام عمار انها تركت المكان وهي معصبه !!
عزام ابتسم : تذكرت خيانة زوجها ههههه
خزته أم عزام : عيب استحي على وجهك
ابتسم وتوجه لغرفته
**
**
**
**
جالسه على الكنبه وماده البوز
جلس جنبها ابو سعود بعد ما قرص خدها : وش فيها الملسونه ساكته اليوم !!
نهى وهي تتمسخر على عائشه : كل هذا علشان سوسو ام القمل !
عائشه ناظرتها بنظرات معصبه : انت لا تتدخلين !!
ابو سعود ابتسم : لا الأمور متأزمه !!
عائشه بقهر من ابوها : ليه تخليهم يأخذونها ؟!
ابو سعود يسايرها : طيب لو خليتها وين تعيش ؟!
عائشه بتفكير طفولي : نجلس في بيتهم
وانا أصير أمها !
ابو سعود بابتسامة : من وين تجيبين فلوس ؟!!
عائشه : نشتغل انا وساره !
واعمل جبنه ولبنه وابيع حليب ويصير معي فلوس كثير
واشتري لساره فساتين وأكل كثير !!
نهى قرصتها : اصحي يا هبله تراك مجنونه
ابو سعود تمدد على الكنبه : اخخخخ الله يعيني عليك يا عش عش
عائشه وقفت بزعل : الله يعيني عليك شغل دخان
ركضت لما سمعت صرخته : بنت!!
**
**
**
عمار بفوقيه جالس على الكرسي: يا بطيخه يا بطيخه
ساره بابتسامه تقدمت منه : نعم سيدي!
عمار : انقلعي بسرعه جيبي لي قهوه !
ساره ببراءة : عيب الصغار يشربوا قهوه!
عمار بعصبيه : انقلعي بسرعه بلا قرقره
ليان وهي تحط رجل فوق رجل :انا ابغى عصير برتقال
جودي : انا ابغى نسكافيه وشوفي العيال اذا نايمين !
ليان تناظر ساره : وشوفي ولدي وش يعمل!!
بسرعه تحركي !
ساره بابتسامة : حاضر
ليان باعتراض:- لا بتقولي حاضر سيدتي
ساره بنفس الابتسامه : حاضر سيدتي
وبعدت كم خطوه وهي تمثل انها تجهز
بعدها توجهت لهم وهي تمد يدها وكأنها حامله صينيه : تفضلوا
سرعان ما قفزوا وهم يركضون باتجاه البيت
ناظرتهم ساره باستغراب ليه يركضون كذا ؟!
وش فيه؟!
ركضت خلفهم ولما وصلوا باب البيت
قبل ما يدخلون قاطعتهم صرخه مرعبه : تعالوا هنا ؟!
ناظروا خلفهم برعب وجههم مخطوف
تقدم بملامح معصبه : ليه ركضتم ؟ !
عمار بصوت يرتجف : ماما نادتنا !
رفع حاجب بعدم تصديق بس سلك له وبتذكر تقدم من جودي ومسكها من اذنها : كسرتي اليوم صحن !
رفعت رأسها تتدافع عن نفسها بس سرعان ما سكتت لما استقر كف ابوها على خدها وبصوت مرعب : وقسم بالله اكسر راسك المره الجايه !!
وبصوت عالي : انقلعوا للداخل اشوف
وخلال ثواني اختفوا من امامه
دخلوا غرفه جودي وليان لانها الاقرب
وتنهدوا براحه
وفجأه انسدح عمار وليان على الارض من الضحك
وساره واقفه تناظرهم باستغراب
جودي انقهرت منهم : تضحكوا بلا اسنان !
عمار وهو يضحك : لو شفتي شكلك تحفه ههههه
جودي جلست على السرير بقهر والدموع بعيونها : ترى البارحه طقك يا ليانووووو
وانت يا غبي الاسبوع الماضي طقك طق
سكتوا فجأة وناظروا ساره واقفه تناظر فيهم
عمار بعصبيه : جايه تتشمتين يا حيوانه !
ساره ابتسمت ببراءة : شفتكم تركضون وركضت معكم !!
جودي والدموع تنزل : انقلعوا براااا
ليان رمت نفسها على السرير : هذي غرفتي
مو طالعه
عمار تربع عالارض : وهذا بيت ابوي أجلس وين ما أبغى
جودي بقهر : جلس قرد على رأسك يا زفته
حرك حواجبه وهو يجاكرها .....
**
**
**
يتبع يوم الثلاثاء بإذن الله دمتم بخير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-17, 12:58 PM   #19

sweetmimi2

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية sweetmimi2

? العضوٌ??? » 295380
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » sweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم الايادي

وطلع الموقف كله عند الاشارة مقلب من ابو سعود حتى يعلم سارة درس ،
ماتت جدة سارة ، وبدت مرحلة جديدة في حياة سارة ،
ابتعدت عن عائشة ، لكن هل هوبعد نهائي او حيقدروا يشوفو بعض

الاول فهمت انها بنت خلف ، لكن تبين انها اخت خلف وام عزام ،
بانتظار القادم حتى تتضح الفكرة اكثر

ودي


sweetmimi2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
https://
رد مع اقتباس
قديم 01-02-17, 06:57 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي













السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اتمنى الجميع بخير ....

**
**
**
بسم الله
**
**
**
يتبع بارت 4
»«
«»
»«
«»

دخلت ام عمار الغرفه وناظرتهم : الحين يسمعكم ابوكم ويرجع يطقكم مره ثانيه
جودي مدت بوزها بزعل : شوفيهم يجاكرون فيني لانه بابا طقني !
ام عمار تكتفت : انا حذرتكم !
وبعدها ناظرت ساره : تعالي انزلي علشان تسلمين على أم عزام
ساره بطاعه : إن شاء الله
ليان مطت شفتها بسخريه : يقال إنها مهمه !!
جودي فكت شعرها الطويل تربطه من جديد : قال
وصرخت بوجع لما عمار شد شعرها : ماما شفيه !!!
أم عمار خزته: متى تترك حركاتك هذي ؟!
عمار بدون مبالاه : كيفي !!
جودي ناظرته بغيض : حيوان
ام عمار طلعت من الغرفه وهي تتكلم :،يلا يا ساره !
ابتسمت ساره وركضت خلفها ...
**
**
**
أم عزام ابتسمت على شكل خلف : نفسي اشوفك مروق ومبسوط !!
خلف وهو ينفث من الدخان : ما في شيء يخليك
مروق !
وهذي العله للي نشبت بحلقي !
أم عزام بعتاب: ما يصير تتكلم كذا ! هذي اختك !!
خلف اعتدل بجلسته : أبوي راح يجدد شبابه
هذا للي استفدنا منه !
وإلا رجال كبير وش يبغى بالزواج !!
وسبحان الله كانت القاضيه ما جلس شهرين إلا فارق الحياه ...
ام عزام ما عجبها كلامه : استحي على وجهك
هذا أبوك !!
خلف بقرف :،يا اختي قولي لي شيء واحد استفدته من زواج ابوي !!
إلا قولي مصروف زايد !
ووريثه تقاسم على الورثه !
غير منظرها للي يسد النفس!
وأشر على ساره وهي داخله
ابتسمت ساره بطفوله للموجودين واعتلت وجنتيها حمره : السلام عليكم
خلف باستهزاء : شرفت الأخت المنتظره !!
أم عزام ناظرت ساره بتأمل بشعر قصير كثير
وجهها نحيف يميل للبياض ملامحها حلوه
اول ما تناظرها تظنها ولد بسبب شعرها
لابسه فستان على طولها ما تعرف لونه الحقيقي
باهت من كثر الغسيل !!
ساره تقدمت منها بابتسامه بريئه ومدت يدها تسلم : كيفك خالتي !
للحين ام عزام مصدومه مدت يدها لها
ساره قربت وقبلت رأسها
وابتسمت لأم عزام : أنا ساره !
خلف وهو حاط يده تحت خده بسخريه : الحمد لله للي عرفتينا على اسمك !!
وحنا طول هالسنين وحنا نحاول نعرف اسمك
ساره ناظرته بابتسامتها البريئه : ليه ما سألتني كان خبرتك انه اسمي ساره !
ضحكت اسيل بصوت عالي على أسلوب خلف وعلى جواب ساره !
أم عزام أعطتها نظره لأنها تعرف أخوها ما يحب الضحك كذا
بلعت اسيل ضحكتها وهي تشوف نظرات خلف الناريه
ساره تقدمت من اسيل ومدت يدها : كيف حالك
سلمت اسيل برؤوس اصابعها قربت ساره تبوسها
بس منعتها يد اسيل : دخيلك كله ولا هالبوسه !
خلاص سلامك وصل !!
ساره ابتسمت لها وتوجهت لخلود وسلمت عليها
وقبلت رأسها
خلود وهي تناظرها بفوقيه كلمت خالها : من وين جبتوها هذي ؟!
خلف بدون نفس : جايه تسأليني كان سألتي ابوي
من اي مزبله لقاهم !
ساره ابتسمت لهم بهدوء وحبت تجلس جنب اسيل
وقبل ما تجلس قاطعتها اسيل : لا لا لا
روحي اجلسي بعيد عني !!
ناظرتها ساره باستغراب : والله قصيت شعري ما فيه قمل شوفي راح !!
اسيل عفست ملامحها بقرف : وقمل كمان !
يا حبيبي !!
يستر على عرضك ابعدي عني !!
خلود اشرت لها : اجلسي هناك
هزت رأسها بطاعه وجلست بهدوء وهي تناظرهم وتوزع ابتسامات
ام عزام تضايقت من تصرف بناتها وناظرت ام عمار : ترى عزام جاي !
ام عمار بابتسامه : البيت بيته يدخل
خلف ماسك جواله يطقطق عليه ومتحمس لشغله
بعد لحظات استأذن عزام ودخل وكله فضول يشوف الكائن للي دخل هالعائله بقوه !
دخل بابتسامه وسلم على خاله خلف
وقفت ساره بسعاده وهي تشوف عزام
تقدمت منه : كيف حالك ؟!
ناظرها وكأنه مو مستوعب فرك عيونه
ورجع ناظرها : انت ؟!
ابتسمت له : ايه انا ساره !
نسيتني ؟!
عزام بقرف : من وين انسى هالقمر المخسوف !
ابتسمت على كلامه بدون فهم المغزى : جدتي دوم كانت تقول لي اني احلى من القمر !
ام عزام باستغراب : من وين تعرفها ؟!
عزام وهو عافس ملامحه : تتذكرين لما كان ابوي يرسلني اشتري جبنه و لبن !
جدتها كانت تبيع
ام عزام عفست ملامحها بقرف : حسبي الله
وابو عزام يقول لي انهم ناس نظيفين !!
عزام ابتسم بشماته : كنت ابغى اقول لك بس خفت ابوي يزعل !
اسيل عفست ملامحها بقرف : حسبي الله عليك
ما لقيت الا ذول تشترون منهم !
كان قلت لي بالسر وانا مثل المشفوحه نازله اكل فيها
خوله ابتسمت : الحمد لله ما أكلت
خلف بشماته : خلي ابو عزام ينفعك !
حضرته مو عاجبه شغلنا !
ويروح يشتري من هالزباله
واشر بعيونه على ساره
ناظرتهم بهدوء وهم يتكلمون: جدتي الكل يحب شغلها كثير
وابتسمت بتذكر ما سلمت على عزام مدت يدها : نسيت أسلم عليك
دفها من طريقه وجلس : ترى مو ناقصني قرف
حلي عني
ام عزام ما عجبها تصرف عزام : تعالي يا ساره اجلسي عندي !!
ساره بفرح انها عبرتها وجلست جنبها
دخل سلمان وهو يركض : ماما ماما
ام عزام ابتسمت له : وش فيك ؟!
سلمان قبل ما يتكلم وقع نظره على ساره عفس ملامحه بغيره وهو يشوفها جالسه جنب امه : انت هنا ؟!
ام عزام : وش بغيت ؟!
سلمان رجع ناظر امه : ابغى اروح مع صديقي لل
قاطعه عزام بحزم : اذا عدت رجلك البوابه اكسرها !
اقعد وانطق مكانك احسن لك !!
سلمان بتمرد : كيفي !
وقف عزام على حيله وهو ناوي عليه
سرعان ما هرب سلمان للخارج وهو يتذمر ....
ام عزام ناظرت ساره : روحي إلعبي مع البنات
ساره بطاعه : ان شاء الله خالتي
طلعت ساره وهي تركض وتشعر بالسعاده
ام عزام : أمي بعدها معصبه ؟!
خلف بأسلوبه الجاف : وش دخلني انا ؟!
تزعل على ابوي الله يرحمه !
عزام : بعين الله
ام عمار : هذي اختك ولازم تتحملها !
خلف بضجر : حسستوني وكأني اخوها الوحيد !
لو انها اختك كان تغير كلامك !
ام عزام : الحمد لله انها مو اختي كان رميتها علي !! وبعدين ما في احد موجود هنا غيرك !
خلف بتفكير : افكر ارسلها لاميره!
ام عمار : اميره زوجت عيالها علشان تصفي راسها
مو ناقصها بزران !
خلف ابتسم بمكر : ما عليك انا أرتب الامور
وما رح اسكت مو اختي لوحدي !
اسيل باقتراح: طيب سفرها عند خالي محمد !
خلف بقهر: محمد تارك كل شيء فوق رأسي ومريح رأسه !
وقف عزام بخيبه كان متشوق يشوف البنت الجديده بس خاب ظنه لما شاف ساره: انا استأذن !
ام عمار : اجلس
عزام : عندي دراسه لفوق رأسي مره ثانيه
استأذن وطلع ...
**
**
**
**
ساره بفرح :نلعب مدرسه ؟!
سلمان اشر على نفسه : انا المدير !
عمار : انا السكرتير!
جودي :انا المعلمه!
ليان ابتسمت : انا المرشده !
ساره ابتسمت : انا
قاطعها سلمان بفوقيه : انت الفراشه تنظفين المدرسه !
ساره باعتراض : بس
عمار : مو عاجبك انقلعي
ساره ابتسمت حتى ما يطردوها : خلاص موافقه
سلمان وهو يجلس على الكرسي : غصب عنك
ويلا بسرعه اعملي شاهي للمعلمين !
ساره هزت رأسها : ان شاء الله
واقف بعيد شوي يناظرهم وهم يلعبون
وكيف يلعبون معها بفوقيه
وهي غبيه تلعب وتضحك معهم ومبسوطه !
عفس ملامحه بقرف وتوجه للبيت يكمل دراسه !!

**
**
**
في اليوم الثاني عائشه عامله اضراب: مو رايحه !
ام سعود وهي ماسكه نفسها : اقولك بسرعه ما بقى وقت الحين تتأخرين على المدرسه!
عائشه برفض : ما ابغى
كيف اروح للمدرسه وما اشوف ساره هناك !
ام سعود : كل يوم تطلعين حجه علشان تعطلين واليوم طالعه بسالفه ساره !
عائشه : ما رح اروح اذا ما داومت ساره
ام سعود عصبت ومسكتها من شعرها : خلصيني ترى الحين بالعصا !
عائشه وهي تبعد امها : خلاص خلاص توبه
تركتها ام سعود وهي تناظرها بعصبيه: بسرعه اشوف!
عائشه بضجر : خلاص رح انقلع للزفته !
الله يقطع الدوام والمعلمات والمعلمين كلهم !
ام سعود ابتسمت بداخلها : تدعين على ابوك !
عائشه بعصبية: ماما !!
**
**
**
**
ام عمار وهي تفكر : اخوك خلف طلع للبر من الفجر
وما رح يرجع من اسبوع !
ساره بهدوء : كيف اروح للمدرسه !!
ام عمار عقدت حواجبها : وش اسم مدرستك قلتي لي ؟!
ساره : مدرسه .....
ام عمار هزت راسها : خلاص تعالي افطري
وانا ادبرك !
نزلت ساره معها وشافت عيال اخوها متجمعين عند الطاوله تقدمت منهم بابتسامه وسحبت كرسي
ووقفت لما سمعت صرخة عمار : لا انقلعي اقعدي بعيد عني !
جود وليان بصوت واحد : اقعدي هناك
ناظرتهم بهدوء وابتسمت لهم بالرغم انها حزت بخاطرها
جلست بالجهة المقابله
دخلت ام عمار وجلست بهدوء تتناول الفطور
ساره ناظرت الفطور بفرح : اول مره اجلس على
فطور كذا
ام عمار رفعت حاجب : وش تفطرين؟!
ساره بضحكه قصيره : دائما جبنه او لبنه !
جودي رفعت حاجب : مو عاجبك جبنه ؟!!
ليان ناظرتها بإستصغار : غبيه يا ليت كل يوم
افطر جبنه
وغمضت عيونها : اموت عليها الجبنة
ساره بابتسامة بارده : لو كل يوم رح تكرهينه
عمار بصوت مرتفع يثبت وجوده : اقول انطمي انت وإياها بلا قرقره !
جودي : وش دخلك ؟!
ام عمار بتهديد : وقسم بالله الحين اتصل بأبوكم وخله يتفاهم معكم !
ومسكت الجوال بتهديد
جودي مطت شفتها : خلاص
نزلت نظرها للاكل وبدأت تأكل مثل المشفوحه
وكأنها من سنين ما أكلت !
كالعاده تخاف يطير الاكل او يختفي وهي ما شبعت منه !
ناظروها بانتقاد بس ام عمار اشرت بعيونها يطنشوها .....
**
**
**
**
واقف ينتظر ويهز رجله بعصبيه هذا للي ينقصه تركب ساره بسيارته!
لولا عمته ام عمار والا لو تموت ما ركبت سيارته
زفر بعصبيه مستعجل وينها ما طلعت للحين !!
صار يضرب هرن بشكل متواصل حتى تطلع بسرعه
شافها تركض له مستعجله فتحت الباب الامامي : اسف
قاطعها بصرخه : انقلعي للخلفي واركبي!
ابتسمت باحراج وقفلت الباب بهدوء
ورجعت ركبت من الخلفي بهدوء اخذت نفس وابتسمت وهي تناظره : اسفه على التأخير !
حرك السياره : ترى رأسي مصدع انكتمي !
ساره بابتسامة : ان شاء الله
ناظرته معصب والتفتت تناظر من الشباك
وتلوم نفسها تأخرت عليه وزعل
ما كان قصدها تتأخر !!
كيف تنزل وهو وزعلان عليها رجعت ناظرته بندم وأسف : والله ما كان قصدي أتأخر عليك !
عزام بقرف : بالله تسكتين ترى واصله هنا
واشر على انفه
وقف السياره والتفت عليها : هذي مدرستك !
ناظرت من الشباك وابتسمت بغباء : ايه
وبسرعه فتحت الباب وهي تنادي لما شافت عائشه عند باب المدرسه: عيشه عيشه
وتوجهت للمدرسه بدون ما تقفل الباب
ولع من حركتها ونزل من السياره : وقسم بالله لتندمين يا زفته
**
**
**

عائشة وهي ماسكه بيد ساره وتتكلم بطفوله : ماما غصب عني ارسلتني من المدرسه
قلت لها كيف اروح للمدرسه وساره مو موجوده
بس ماما ما تفهم !!
ساره بابتسامة : عيب تقولين عنها كذا ؟!،
عائشة فتحت عيونها بفرح للفكره للي خطرت ببالها !!
**
**
**
**
يتبع يوم الجمعه بإذن الله...دمتم بخير: )







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.