شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   أقدار / للكاتبة ضاقت انفاسي ، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t366643.html)

Wh3 17-08-17 07:12 PM

أخيراً باجر جمعة يعني أن شاء الله راح ينزل البارت الجديد هواية هواية متحمسة واتمنى يكون البارت طويل

Wh3 18-08-17 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جمعة وين البارت اعرف انو إني هواية ازعجتكم بس بصراحة متحمسة هواي البارت الجديد

لامارا 18-08-17 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wh3 (المشاركة 12548456)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جمعة وين البارت اعرف انو إني هواية ازعجتكم بس بصراحة متحمسة هواي البارت الجديد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

الكاتبة تنزل البارت تقريباً بعد منتصف الليل

يعني يمكن ع الفجر

إذا قبل راح أنزله بس انصحك انتظري باكر الصبح عشان لا تسهرين تنتظرين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

زهرة الغردينيا 19-08-17 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسجيل حضور
بإنتظار البارت

:29-1-rewity::29-1-rewity:

لامارا 19-08-17 07:32 AM



السلام عليكم ....اتمنى الجميع بخير ....واشكركم على الردود والمتابعه ....اسعدني تواجدكم دائما....



بسم الله
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!



بارت 13

~~
~~~
~~
~~~

ليست كل الاقنعة كذب فبعضها يكون لاخفاء الاحزان.......
""""
""""
""""
""""


دخل ابو زيد العنايه الحثيثه !
ناظرته من خلف القزاز بحزن على حاله
قررت تشوف عزام اكيد كمل عملياته
خلاص رح ترجع لبيت خالتها مستحيل تجلس دقيقه تخاف يذبحونها عياله !
بعد ما التفتت بلعت ريقها بصدمه وهي تشوف عياله يناظرونها
والشر يطلع من عيونهم : هلا والله !
زيد بحده : خلينا نتفاهم على بلاطه !
قررت اهرب منهم اسلم لي
بس فزعت لما مسك يدي : مو بالسرعه هذي !
اذا ما تبغين نذبحك بدم بارد !
تعالي نتفاهم !
هزيت راسي بالرفض بخوف ما اضمن وين رح يأخذوني !
طلع اوراق من مخبأته : حتى تضمنين سلامتك نبغى تنازل منك على كل حقوقك من ابوي !
ويا دار ما دخلك شر !
وناولني القلم : بسرعه وقعي !
ما املك القوه حتى اوقف بوجههم وما اتنازل عن حقي !
وش ابغى بالفلوس اذا رح يطاردوني طول حياتي !
مسكت القلم بيد ترتجف بس وقفني صوت قوي : وش فيه،؟!
التفتت وانا اشوف طوق النجاة
وبسرعه توجهت خلف عزام احتمي فيه منهم !
تقدم زيد والشرار يطلع من عيونه : تعالي وقعي أحسن
قاطعه عزام بحده : نعم ؟!
الظاهر انك مخربط !
زيد وهو يبغى الشر : لا مو مخربط !
تعالي وقعي !
ويا دار ما دخلك شر !
إلتفت لي عزام يبغى يعرف السالفه
خفت يضرون عزام رديت بصوت يرتجف : ما في شيء !
وبسرعه سحبت الورقه ابغى اوقع واخلص من هالسالفه ما ابغى فلوس و لا مشاكل !
سرعان ما انسحبت الورقه من يدي واستقرت بيد
عزام !
تصفحها للحظات وبعدها ناظرنا
ببرود
وخلال ثواني
كانت الاوراق بوجه زيد
ارتدت على الارض !
ناظرت الورق وبعدها ناظرت عيال ابو زيد اشوف رد فعلهم!
طالع عزام عيال ابو زيد بقوة عين: خلي ابوك يرسل ورقة طلاقها وقتها رح نتنازل عن كل شيء !
عزام مسك يدي واعطاهم نظره تحدي !
وهم بالمغادره !
تناول زيد الاوراق من الارض وبوعيد : كلامي ما يتكرر !
ابعدت يد عزام بسرعه وتوجهت
لزيد سحبت الاوراق وهي ترتجف : وين اوقع !
قاطعها صرخه من عزام : ساره !
وقف بطريقه ولد ابو زيد
واستغل الفرصه زيد وبسرعه اشر لها مكان التوقيع
ما إلتفتت له لانها متأكده رح تضعف
اذا ناظرته
وخلال ثواني وقعت على الاوراق
بلعت ريقها لما حرر نفسه عزام و مسكها من يدها بقوه : غبيه !
زيد بابتسامة نصر : كذا شاطره !
والحين تقدرين تجلسين عند البابا وتهتمين فيه !
واعطاها نظره احتقار!
وغادروا بكل برود !
مسك عزام يده لاخر لحظه ما يضربها !
ما تعرف تتصرف ورح تبقى غبيه طول عمرها !
تكلم وهو يشد على أسنانه :-قدامي على البيت !
غمضت عيونها لعلها تستجمع قوتها
لمتى رح تبقى بهذي السلبيه؟!
لازم تعبر عن رأيها
قاطعها عزام بنفاذ صبر : امشي قدامي !
تبخرت قوتها قدام عزام !
ثلاث أشخاص ما تقدر تعارضهم بشيء
_ خلف
_ عزام
_ خالتها
لما شافها واقفه مثل الصنم سحبها بقوه معه !
فتح المصعد واول ما دخلوا صرخ بقوه : وقسم بالله احش رجولك لو أشوفك معتبه باب غرفته !
نزلت نظري ما عندي القوه ارد عليه !
طالعني بقهر من تصرفاتي : نفسي اعرف ليه وقعتي ؟!
ها حقك ليه تتنازلين عنه ؟!
ليه تقبلين الزواج فيه اصلا ؟!
اعطيني بس جواب !
انفتح المصعد وطلعت خلفه وقلبها ما وقف من قوة الدق
توجهت معه للمواقف واشر لها تركب السياره من الخلف
دخلت بخوف وقلبها مقبوض !
خلف لو يدري عنها وش رح يعمل !
عمها ابو راكان أكيد زعلان الحين عليها !
والهم الأكبر خالتها !
كيف تواجهها ؟!
قطع تخوفاتها صوته : اكلمك ليه ما تردين ؟
انخطف لونها لما شافت عبدالله جالس من الامام !
ما حست بوجوده
_ الظاهر تفكرين بحالة زوجك بصراحه يكسر الخاطر !
حست نبره السخريه بكلامه
وكالعاده ابتسمت بإحراج وتوتر شتمت نفسها ما له داعي لهذي الابتسامه
وش تعمل بنفسها غبيه وعبيطه !
دخل عزام معصب وحرك وهو ينافخ
وقلبها يتراقص من الخوف !
عم الصمت في السياره طول الطريق!
**
**
**
**
نزلت من السياره وغمضت عيونها وهي تسمع عزام يتوعد فيها : وقسم بالله اذا سمعت إنك رايحه للزفت
ناظرته ساره وهي تهز راسه بطاعه وتبتسم بتوتر خايفه خالتها تسمع صوته وتشوفها !
وحركت بسرعه باتجاه بيت خلف تهرب من خالتهابس وقفها عزام : وين رايحه؟!
ناظرت بيت خالتها وحطت اصبع الشاهد على فمها وبنظره توسل انه يسكت !
ضحك عبدالله على طريقتها وبلعانه تكلم : تراها خالتي متحلفه فيك !
عزام حزن عليها اشر لها : خلاص روحي !
وبسرعه ركضت بإتجاه بيت خلف
انحرج عزام من ركضها وناظر عمه : ما ادري متى تعقل هالبنت ؟!
تفكر نفسها بزر تركض !
زفر بضيق وتابع كلامه : تدري اني أحزن على حالها !
ضحية طمع وجشع خلف !
قلبها طيب وتفكر كل الناس كذا !
ما تدري إنه الخبث يسري بدم الكثير !
ترضى بالقليل حتى تكمل هالحياه !
ابتسم عزام وهو يشوف عمه متأثر
: الظاهر انك تأثرت!
اكتفى عبدالله بشبح ابتسامه بدون كلام !
**
**
**
من وقت ما دخلت ومسكتها جودي تحقيق
ساره بتأفف : وبعدين !
جودي مقهورة : كيف طاوعتي خلف وتزوجتي هالشايب!
وبعدين ليه هو بالمستشفى ؟!
ساره بضحكه تخفي آلامها وحزنها : انصدم من جمالي واصابته سكته قلبيه !
يقول معقول في احد بهذا الجمال !
ضربتها جودي على فخذها : بدون زناخه!
ليه داخل المستشفى؟!
ساره مطت شفتها بطريقه مضحكه : يا اختي انا وش عرفني ؟!
الظاهر ابوك خربط بدل ما يأخذني لفندق اخذني للمستشفى !
جودي بلقافه: طيب زوجته وين ؟!
ساره بضحك : اتوقع إنها حاجزه بالغرفه للي جنبه !
وضحكت بصوت عالي و هي تقول : تخيلي شكلهم كل واحد بغرفه بالمستشفى
جودي ما اخذت منها لا حق ولا باطل : يعني الحين زوجته بالمستشفى ؟!
هزت ساره كتوفها وهي تضحك : ما ادري عنها !
يمكن عايشه ويمكن ميته !
قرصتها جودي : سخيفه وانا صدقت انها بالمستشفى !
طيب عياله وين ؟!
وش رد فعلهم على هذا الزواج !
تربعت ساره وهي تشبر بيدينها : لو شفتيهم يراكضون خلفي بالمستشفى
وينادوني ماما ماما !
تأثرت جودي : يا حرام يمكن امهم ميته !
وفتحت عيونها باستنكار لما شافت ساره ارتمت على الارض من الضحك !
قاطعتهم ام محمد وهي تردح : ايا قليله الحياء تضحكين بعد سواد وجهك !
ما تستحين صوت ضحكاتك للشارع واصله !
اذا ما ربيتك اليوم واخليك تمشين على الصراط المستقيم !
وقفت ساره بسرعه وهي تعدل ملامح وجهها الضاحكه وبداخلها تردد
اللهم سكنهم مساكنهم !
من وين طلعت لي هالعجوز !
لا وبعد معها عصا !
وبسرعه نقزت فوق الكنبه لما شفتها متوجه لي وناويه تضربني !
ابتسمت براحه لما وقفتها ام عمار يا حبي لها !
ام عمار كانت واقفه قريب وتسمع سوالف ساره
تحسها تمزح وتضحك مع جودي وليان !
اما قدام الكبار تكون هاديه وعاقله !
اضطرت توقف خالتها لما شافتها ناويه تضرب ساره وبقهر من خالتها تكلمت : يا خالتي تراها مو صغيره تضربينها !
ام محمد بصراخ: بعد سواد وجهها تبغيني اسكت !
طالعت خالتي وانا رافع حاجب حسسوني وكأني خاطفه وراجعه !
تابعت ام محمد كلامها : اذا اخوانها تاركينها على راسها تشرد !
انا ما رح اسكت ابدا !
اشرت لها ام عمار تسكت شوي لما رن جوالها
ردت بهدوء وهي تناظر خالتها
لثواني قفلت الخط وناظرت خالتها : ابوي عند الباب يبغى يدخل !
زفرت بقهر ام محمد ما طلعت حرتها للحين : ان شاء الله
بلعت ساره ريقها بإحراج من عمها كيف تكلمه وتناظره بعد هالسالفه !
دخل ابو راكان وخلفه ام راكان !
نزلت ساره عن الكنبه وبتردد اقتربت وسلمت عليهم !
حست عمها سلم عليها بجفاء !
جلست لما اشر لها تجلس وهي خايفه من القادم !
ما تدري وش يبغى منها ؟!
بس اكيد يبغاها تطلب الطلاق !
انتظرته يتكلم وبعد لحظات بدأ يتكلم بكل برود : شوفي يا ساره انا كثير نبهتك ما تمشين وراء خلف لانك انت الخسرانه !
هو يبلع الفلوس وانت الخسرانه !
دوبك دخلت 16 وصرتي ارمله للمره الثانيه !
رفعت نظرها بصدمه وبهتت ملامحها وتردد بداخلها ارمله للمره الثانيه !!
ابو زيد مااااااات !!
**
**
**
**
جالسه بالصاله تناظر من حولها بصمت
ما تنكر ولا دمعه نزلت من عيونها !
لانها متوقعه موت ابو زيد بأي لحظه !
بلعت غصتها وهي تمثل لامبالاه من كلام خالتها وام راكان !!
_ والله سمعت يقولون عمره بالخمسينات مو مريض وصحته مثل الحصان !
صارت مشكله بينه وبين زوجته !
طبعا عياله وقفوا مع امهم ضد أبوهم !
ويقولون حلف الا يقهرهم ويتزوج على امهم !
ام محمد تكمل عن ام راكان : ايه سمعت حتى يقولون مو باين عليه العمر !
ولما خطب هالمنحوسه _ واشرت على ساره _ يقولون ثاني يوم من العقد اصابته جلطه وصار مثل الجثة بالمستشفى !
والله ما ظنيت احد يقربها بعد هالسالفه !
قبرت اثنين !
ما ادري وش النحس عليها !
من يومها منحوسه !
ام راكان ناظرت ساره بحزن على حالها صغيره ومترمله مرتين وبصوت هادي : ان شاء الله ربنا يعوضك
قاطعتها ام محمد : مين هذي المجنونه للي رح تستغني عن ولدها وتزوجه لهذي النحسه!
ام عمار : يا خالتي كل شيء اقدار ربنا كتبها !
كل واحد مكتوب له عمر رح يعيشه !
اميره جالسه من البدايه تناظر ما اعجبها كلام امها واول مره تحس نفسها تبغى تبكي على اختها الصغيره
دوبها ورده فتحت وتترمل مرتين !
واكثر شيء يخليها تبغى تبكي وهي تشوف ساره تناظرهم بلا مبالاه
ولا كأنه الامر يهمها !
متأكده انه ساره مثلها ما تظهر مشاعرها
تكون من الداخل منفجره وفوق هذا تبتسم ولا كأنه صاير شيء وبصوت فيه نبره حنان : وش رأيك يا ساره تيجي عندي
قاطعتها بفزع وغضب ام محمد : لا
وين تأخذينها ؟!
بعدين زوجك مو محرم لها !
ما تخافين تسرق منك زوجك !
وبعدين العده رح تقضيها بالقريه عند نادر !
واليوم العصر نازلين للقريه !
حسمت خالتها امرها وما في مجال للنقاش !
المره الأولى لما توفى هاني كانت تبغى تبعد عن هذا المكان وما تشوف نظرات الشفقه !
اما اليوم ما تبغى تطلع من هنا !
خلاص ملت من حياه التشتت !!
حست قلبها وقف لما شافته دخل والشرار يطلع من عيونه !
متوجه لها وكأنه بركان
بأي لحظه رح ينفجر فيها !
غمضت عيونها ورفعت يدها تغطي وجهها لانه ملامحه تؤكد لها انه ضاربها ضاربها !
وصدق حدسها لما انهال عليها بالضرب ويصرخ بأعلى صوته بالشتائم !
تقدمت ام راكان بفزع وهي تصرخ عليه تحاول تبعده عن ساره
وخلف مستمر بالطق
والكل يجهل سبب ثوران خلف على ساره !
فلتت شيلتها وشدها من شعرها وهو يرفعها لفوق وبصراخ : ليه تنازلتي عن حقوقك لعيال الكلب !
هزها بقوه : ليه يا كلبه !
وقسم بالله لطلع الفلوس من عيونك !
صرخت عليه ام راكان بقهر وهي تشوف ساره تحاول تخلص شعرها من قبضته وعيونها تلمع من الالم: إنت ما تخاف ربك !
ما تفرد عضلاتك الا على هاليتيمه !
اتركها جعل يدينك للكسر !!
وبصرخها من اعماقها: اتركهاااااااااا
خلف للي ما طلع حرته بساره وجكر بخالته زاد العيار ونزل يطق فيها من جديد !
ما فكها منه الا عيال ام عزام خلصوها من هالوحش للي انقض عليه بدون ذنب اقترفته !
ابتعدت خطوات عن خلف لما بعدوه عنها !
وبسرعه عدلت شيلتها وهي تشوف عيال عمها ابو راكان داخلين !
وزادت شياطين خلف لما شافهم !
ولعانه فيهم فك نفسه و رجع هجم على ساره وضربها وطالعهم وهو يصرخ بوجههم: أختي وما احد له دخل !
اذبحها اموتها ما احد له دخل !
ابعد يد عزام عنه بقوه وناظر ساره بتوعد : حسابك بعدين يا حيوانه !
وطلع وهو يناظر عيال عمه بقرف !
تحس بالاحراج الكل يطالعها ويناظرها
اكيد بشفقه
وقع نظرها على خالتها جالسه على الكنبه ومبتسمه وكأنه عاجبه للي صار !
نزلت نظرها من الاحراج وصارت تتأكد انه شعرها مغطى !
وقفت وناظرت جودي وليان يبكون عليها !
اقتربت جودي وهي تتفقد فيها !
ابتسمت ساره وبضحكه : علامك تتفقديني !
تراني ما زلت على قيد الحياه !
وغمزت لها بابتسامه حزينه !
ليان بتأثر : يوجعك شيء !
ساره بمكابره : اصلا ما يوجع !
وقلب وجهها بالالوان وهي تشوف عيال عمها مسلطين نظرهم عليها !
خيم الصمت بالصاله والانظار عليها فقط !
زفر بضيق وسأل وهو يناظر جدته : ليه ضربها ؟!
ام راكان وجعها قلبها من هالموقف : حسبي الله عليه هالطماع !
ضربها لأنها متنازله عن حقوقها لعيال ابو زيد !
هز راسه وطالع اعمامه : ما له داعي وقفتنا هنا !
وخلال ثواني انسحبوا من المكان !
جلست ساره جنب جودي وضحكت على شكل جودي ساحت الكحله : ههههههه
جودي ابتسمت على ضحكتها : تضحكين على شكلي يا دبه !
كله بسببك !
قاطعتها أم محمد : انت ما عندك احساس !
دوبك ماكله طق وجالسه تضحكين !
على الاقل احترمي هالحريم للي جالسات يعزونك !
والا نسيتي اذكرك !
تراه عزاء زوجك الثاني يا عديمة الاحساس !
شوي احترام لزوجك للي دوبهم دفنوه !
ساره طالعتها وابتسمت بتمرد لاول مره : إلي مات الله يرحمه !
ام محمد اكره ما عليها تشوف هالابتسامه امنيتها تشوفها مكسوره مذلوله والابتسامه ما تعرف طريقها وبحقد ردت : والله الواحد صار يخاف يجلس معك من نحاستك !
يا وجه البوم
قاطعتها نوره للي كانت جالسه من البدايه مستمعه : استغفري ربك يا عمتي !
وش هالكلام ؟!
كتمت عبرتها ووقفت وعيونها تنذر بالدموع !
اول مره تشوف احد يضرب اخته بهذي الوحشيه !
ما تلوم ابوها واخوها لما يتعاملون مع خلف باحتقار !
لانه فعلا احقر انسان شافته على الارض !
ام محمد مطت شفتها بسخريه : علامها راحت !
ما كنت ادري انه اخوي عنده بنت حساسه لهذي الدرجه !
ام راكان بضيق : خلاص اسكتي والله وجعني قلبي على هاليتيمه !
يا ليتها بقت عند اهل امها ولا جاءت هنا وضاقت المر بحياتها مع عيالك الفاشلين !
حرام عليكم تراها يتيمه !
شوفي ووجهها كيف انتفخ من ابنك الثور !
بعدها بعمر الزهور دفنتوها وهي عايشه !
بس ما اقول الا حسبي الله
حركت ام محمد شفتها ترد
بس قاطعتها اميره بقهر : خلاص يمه لا ترقعي للزفته خلف !
وقسم بالله اني اخجل من افعاله !
ام محمد بهجوم : انت اخر وحده تتكلمين !
على الاقل خلف اشوفه كل فتره
اما انت يالعاقه
بالشهور ما اشوفك 24 ساعه مسافره!
حتى عيالك ما اذكر ملامحهم !
من سنين ما شفتهم !
هزت اميره رأسها بفقدان امل من امها !
مستحيل تعترف بغلطها !
ام عمار ما تبغى تصير مشكله ثانيه : خلاص قفلوا الموضوع !
وفكونا من المشاكل !
***
***
***
***
***
بعد العصر
راكبه جنب خالتها وتناظر من الشباك
والعبره خانقيتها
احداث اليوم كانت صعبه عليها
وزاد عليها خلف لما طقها !
تتمنى تستفرد بنفسها وتفرغ كل الكمت للي بداخلها !
امنيه بسيطه صعب تحقيقها طول ما خالتها مرافقيتها مثل ظلها !
مسكت دموعها حتى ما تنزل كيف تتحمل كلام خالتها وام هزاع !
ما رح تقدر تتحمل !
تخاف تنهار ويتشمتون فيها !
غمضت عيونها لازم تتغير
ويصير لها شخصيه توقف خلف عند حده !
كافي لهنا !
قلبها طق من اعماله !.
صارت مثل السلعه يتاجر فيها !
حنت لجدتها ام سعيد تتمنى ترجع وتعيش معها
وقابله بعيشه الفقر !
وش فائده الاكل ومحرومه أشياء كثيره !
بس للي محيرها كلام ام راكان « يا ليتها بقت عند اهل امها »
اهل امها ؟!
مين اهل امها ؟!
هي ما تعرف الا جدتها ام سعيد !
معقول ام راكان خربطت ؟!
لازم تسأل عن اهل امها !
بس كيف ومين تسأل؟،
***
***
***
***
ابو راكان بصراخ يكلم بالجوال بعد ما فقد صوابه : وقسم بالله يا خلف لو اسمع انك مقرب من ساره ما يحصل لك طيب .......ايه اعتبره تهديد وإنت تدري اقدر ادمرك ......ايه رح اذلك لاخر يوم .....الخلاصه تترك ساره بحالها ......وقسم بالله لو اسمع انك مزوجها الا ادفنك بيديني ....صدق انك احقر ما شفت بحياتي
وقفل الخط بغضب : اوقح من كذا ما شفت !
ابو عزام بهدوء : وش قالك؟
ابو راكان جلس على الكنبه بغضب : يبغى فلوس علشان ما يقرب من ساره !
شفت احقر من كذا ؟!
ابو ماجد بهدوء : انا اقول ليه ما تزوجها عن طريقك يبه يمكن ترتاح
قاطعه ابو راكان بفقدان امل : مين يقبل يتزوج وحده مترمله مرتين !!
خلينا واقعين لو عندك ولد تزوجه لها ؟!
ابو ماجد بغرور : اكيد لا !
يكفي ماجد الزفت للي خطبت له من ذيك العائله !
ابو راكان : والله عائله ابو سعود ما عليها كلام !
ناس سمعتهم طيبه ومتعلمين !
مو مثل عيال اخوي للي يفشلون !
ابو ماجد بترفع : بس انا كنت راسم له نسرين !
ما رح الاقي احسن من ابنة اخوي ابو عزام !!
ابو عزام : كل شيء نصيب !
مناف رفع اصابعه وهو يؤشر باتجاه اخوه : تراه ولدك مو صاحي ؟!
ويبغاله تربيه من اول وجديد!
ابو ماجد بقهر : هذا للي قهرني والا واحد صاحي ينشر هالاشاعه قدام الدكاتره حتى يقهر دكتوره !
لا والحين طالع لي بسالفه يبغى يشوف خطيبته ويزورها !
لكن حامض على بوزه !
ابو تالا ببرود: طيب افسخ الخطبه
ابو ماجد بحده وحزم : وقسم بالله ما تنفسخ
انا متأكد انه ندمان على خباله بهذي السالفه !
بس خله يتحمل نتائج خباله!
والبنت بعدها صغيره متى ما تخرج
وقتها يصير خير !
ام راكان : يا ولدي إذا ما كان له خاطر بالبنت لا تجبره !
ما ألقى بال لكلام امه للي دوم بصف العيال !!
***
***
***
***
جودي وهي تمسح دموعها : نفسي احس اني مثل باقي البنات عندي اب !
ليه هو قاسي لذي الدرجه!
لهدرجه يكرهنا؟!
نفسي اشوفه يزورني علشان يتطمئن علي !
ليان بضيق : لما يسألني زوجي عنه ليه ما يزورنا ما ادري وش ارقع له!
ام عمار تنهدت : يا ماما يعني من لما تزوجته وعقله كذا ما تغير !
ولا رح ييجي يوم يتغير !
وش اقول للي دفنت نفسي معه ؟!
احمدوا ربكم ازواجكن متفاهمين ومتعلمين !
مو مثلي تزوجت هالهمجي !
انا احمل درجه الدكتوراه ومع ذلك تركتها
حتى ما انحرج اذا احد من زميلاتي عرفت إنه خلف زوجي !
الفرق بيننا كبير !
كان طموحي اتزوج شاب متعلم ومثقف مثلي !
نكمل الحياه بالتفاهم والحب والاحترام !
انهدمت كل احلامي بزواجي منه !
وش اقول لما
سكتت ام عمار وهي تمسح دموعها من جروح الماضي !
جودي بكت على حال امها اول مره تفضفض لهم !
تابعت ام عمار بألم : صرت اختصر التجمعات حتى ما تلتفت لي الانظار
زوجة النصاب!
وقسم بالله قرفت الحياه معه !
والله ما صبرني عليه غيركم !
جبرت نفسي اتحمله علشان اغلى 3 على قلبي
جودي
ليان
عمار
***
***
***
***


***
***
***
***
يتبع ...









لامارا 19-08-17 07:33 AM




حطت الكتاب بضجرمن الدراسه
وقررت تطلع تجلس مع نهى واسماء
طلعت من غرفتهاوابتسمت على كلام نهى للي داهمها : واخيرا طلعتي من معتكف هالدراسه !
اسماء بسخريه : تراك اولى ثانوي !
حسستيني انك ثالث ثانوي !
نهى تتمسخر : تخيلي بعد هالتعب عريس الغفله يمنعها من الدراسه !
جلست عائشه وبابتسامه : يطلع له يعمل للي يبغاه
وانا انفذ كلامه بكل طاعه !
وبنغزه مو مثل بعض ناس ما تيجي الا بالطق !
ولعبت بحواجبها !
اسماء تحرك كف يدها للامام والخلف : يمه يمه جيل بعبع !
على حساب طول وقتك نازله اشعارات
دراستي ودراستي والدكتوره عائشه
قاطعتها نهى بضحكه وهي تضرب فخذ اسماء : تخيلي ترسب
وضحكت بصوت عالي !
عائشه رفعت حاجب بثقه : الحمد لله عارفه نفسي !
اسماء بغيره : مين قدك زوجك يدرس طب !
ما بقى عليه كثير ويتخرج !
مو مثل حظي عامل حاله تاجر وهو من جنبها !
من خساره لخساره
وللي يقهر لما يقول اهم شيء نطلع رأس المال !!
حاشر نفسه بالتجارة بالغصب وهو ما يعرف يجمع رقمين على بعض !
نهى بغيره : على الاقل حظك احسن من حظي !
ما اقول الا مالت علي وعلى حظي متزوجه حمار لا يصد ولا يرد !
عائشه بانتقاد : عيب عليك تتكلمين على زوجك كذا !
لازم يكون فيه احترام بينكم !
نهى بجعرفه : لازم تقلبين وجهك عني !
تراك من صغرك تتفلسفين كثير !
ما احد حاس بمعاناتي !
الاقيها من زوجي الحمار
والا من امه الحربايه !
والا من اخواته الخبيثات !
يا اختي انا عمري ما شفت مثلهن !
قدامك عسل ينقط ومن خلفك
افاعي تنقط سم !
عائشه : حرام تظلمي الناس !
نهى مطت شفتها : اسكتي اسكتي إنت وش عرفك !
ما احد خبر زوجي اني اطلع عالسوق لما ازوركم بدون اذنه غيرهن !
تذكرين لما طلعنا وبالصدفه شفت اخواته بالسوق !
ما لحقت اطلع من السوق الا الزفته متصل يزف فيني ويتحلف !
ووقتها حصلت منه طراق
وعضت على شفتها بقهر كله منهن هال.....
اسماء : اعوذ بالله تعالي قولي لي !
مثل هالحربايه للي عندي ما فيه !
يا كرهي لامه !
على بالها ابوي مزوجني لهم شغاله !
تبغاني اخدمها !
وكتيبة البنات للي عندها وش فايدتهن !
بس انا اسماء !
ودقت على صدرها بفخر
وقفتها عند حدها !
على بالها بنات الناس شغالات عندها !
بس بنت ال ..... كل يوم تعملي مشكله مع زوجي !
منكده علي !
الله يأخذها ويريحني منها !
وقفت عائشه بضجر : اففف قسم بالله للي يجلس معكم يحصل ذنوب
كله شتم وحش بالناس ؟!
مسكت يدها اسماء : خلاص اجلسي
وقبل ما تجلس تكلمت نهى بحماس وهي تناظر اسماء : ما قلتلك ؟!
فوزيه وحماتي مولعه بينهم !
فوزيه عرفت انه حماتي تتكلم عليها !
وتروح لها للبيت وتمسح فيها الارض ! ياه فشت غلي فيها !
حتى بناتها مسحت فيهم الارض وطلعت القديم والجديد وهي تردح لهم !
وانا اناظر واضحك بداخلي !
اسماء بحماس : طيب وفوزيه وش عرفها ؟!
دقت بفخر على صدرها نهى : انا قلت لها حماتي وبناتها يتكلمون عنك كذا وكذا
مع شوي من البهارات من عندي !
هزت راسها عائشه بأسف على حالهن : غيبه، نميمه ،وكذب !
تذكري يا نهى لا يدخل الجنة قتات !
وقررت تتركهن وترجع لدراستها مو ناقصها ذنوب !
**
**
**
**
سعديه من اول ما دخلت مسكتها تحقيق وهي تناظر خدود ساره فيها انتفاخ : لا تقولين لطمتي خدودك علشان هالشايب !
ناظرتها ساره بنص عين : سخيفه !
سعديه بضحكه : لذي الدرجه عز عليك الشايب ولطمتي خدودك !
الله يصلحك ما تدرين انه لطم الخدود حرام !
وبتحقيق : خلف للي ضربك ؟!
ساره ابتسمت بسخريه : لا انا لطمت خدودي من حزني على فراق الشايب !
سعديه ضربتها على راسها : سخيفه !
عفست ملامحها اوجعتها الضربه راسها وشعرها للحين يوجعها من يدين خلف !
سعديه مطت شفتها : يالمجرمه تزوجتي اثنين وانا مو ملاقي احد يناظر خشتي !
لا وللي قاهرني هالهزاع بعده مصمم يخطبك !!
ناظرتها ساره وهي رافعه حاجب بتكذيب : مو قلتي لي انه رافضني ذيك المره !
حكت رأسها بضحكه وهي تفكر كيف ترقع كذبتها الاولى !!
ساره اشرت لها : لا تطلعين كذبه ثانيه !
ما يهمني لا هزاع ولا غيره !
اشبعي فيه !
ادري انك تحومين حوله !
مبارك عليك !
فتحت فمها بصدمه ما توقعت انه ساره كشفتها وبترقيع سريع : مين قالك اصلا !
ما بقى الا هزاع اناظره !
تدرين انه هزاع خطبني 3 مرات ورفضته !
ولما فقد الامل صار يراكض خلفك !
ما تشوفين كيف يناظرني بقهر لاني رفضته !
ساره بتسليك : صادقه !
شهادتك هالقد جالسه تتشرطين !
سعديه رفعت حاجب بحده : وش قصدك ؟!
ساره تنهدت : الحال من بعضه !
على قولتك لو ييجي شايب يخطبنا يا حظنا !
الكل الحين يبغى متعلمه وموظفه وحلوه !
واتوقع حنا نفتقد هالعلامات 3
سعديه تنفش ريشها :يا اختي كل وحده تتكلم عن نفسها !
وبنغزه: انا لو عندي عيال عم كان زمان تزوجت !
ساره انقهرت منها وكأنها تذكرها برفض عبدالله لها
كتمت قهرها وما حبت تجرحها بالكلام !
وقررت تسكت احسن لها !
مو ناقصه جروح للي فيها مكفيها !
تتذكر نظرات ام راكان وبنات خلف ونوره لما كانوا يطلعونها ويبكون!
وهي ما قدرت تبكي على نفسها !
لمتى تكابر وترسم ابتسامه مزيفه !
ذبحها الحنين للماضي !
مشتاقه لجدتها ام سعيد تبغى ترمي نفسها بحضنها وتشكي لها هالحال!
مشتاقه لعائشه صديقة الطفوله!
تمسك يدها وتخبرها بكل شيء اوجعها وجرحها !
تنهدت وهي تناظر سعديه تتكلم بموضوع ثاني ولا كأنه صار بينهم شيء قبل لحظات !
هذي عادتها من طفولتهم!
**
**
**
**
في اليوم الثاني
نادر وهو يمسح على راسها بحنيه وهي حاطه راسها على فخذه : لا تهتمين لكلام الناس !
عيشي حياتك مثل ما تبغين انت وارمي كلام الناس وراء ظهرك !
لأنه باختصار رضى الناس غايه لا تدرك !
ناظرته وابتسمت بألم ودموعها تنذر بالنزول ....نادر اخوها للي ما رح تلاقي احن وارقى منه !
الكل يتكلم عليه وينتقد طريقه حياته !
ومع ذلك طنش الكل وعاش مثل ما يبغى هو ....وما سمح لكلام الناس يتحكم فيه !!
بس هي ضعيفه ألف واحد يتدخل بشؤونها وبنبره ضعيفه : اي حياه تتكلم عنها ؟!
ناظر عيونها اللامعه بالدموع : لا تخلين حياتك تتوقف هنا !
بعدك صغيره وتقدرين تصنعين مستقبلك بيدك !
ردت بنبره متشائمه منكسره : خلف ما ترك لي مستقبل !
مسح بإصبعه دمعه اخذت مجراها على خدها : ليه الدموع يا ابوي !
دفنت وجهها على فخذته وكأنها الكلمه للي فجرت كل الكمت للي بداخلها وبصوتها الناحب : ليه انا ما لي اب مثل باقي البنات !
وين ابوي وين امي !
وين جدتي ام سعيد كلهم تركوتي لخلف وخالتي !
دمروا مستقبلي !
للي بعمري الحياه دوبها فتحت لهم الحياه !
وانا قفلت بوجهي !
يا ليت متت معهم لا عشت دقيقه عند احد !
الكل يتحكم فيني ويمشي حياتي على كيفه !
مسحوا شخصيتي ما اقدر أطالب بحقوقي !
حتى ما أقدر أدافع عن نفسي !
أبلع المر والقهر واسكت وابتسم !
حتى تمشي حياتي !
خلاص تعبت تعبت
ودخلت بنوبة بكاء قويه
مسح على رأسها وهو يسمع شهقاتها !
تتمنى يكون ابوها موجود !
وهو يتمنى طفل يناديه بابا !
كل واحد فيهم يتمنى شيء مستحيل !!!!!
ساره طفله
وعيت على الدنيا لا أب ولا أم !
يتيمه !
لكن خلف ما رحمها !
يتمنى يخفف من آلامها واحزانها !
تنهد الظاهر مكتوب عليها الشقى طول حياتها !
***
***
***
***
قريب المغرب
جالسه بالحوش وتناظر غروب الشمس وتتمنى ما تنتهي ايام العده !
تخاف من مفاجآت خلف !
قلبها مقبوض كل يوم يمر تتمنى انه ما ييجي اليوم للي بعده !
استغربت لما سمعت طرقات على الباب : مين ؟!
_ افتحي انا عمك سلمان !
فتحت الباب وناظرته بنص عين : عمي مره وحده !
سلمان وهو ينفش ريشه : مو عاجبك !
ابتسمت ساره : يقال اني خالتك !
عفس ملامحه بتكبر : تخسين ما بقى الا بزر تكون خالتي !!
ضحكت ساره على تعليقه !
ابتسم على ملامحها : اشوفك مبسوطه !
ودفها للداخل : مطوله وانت لاطعيتني عند الباب ؟!
ساره بفرح لشوفته : وين تحب تجلس؟!
سلمان بسخريه : للي يسمعك يقول من كبر البيت !
تراني اذا جلست هنا رجولي ألاقيهم عند الجيران !
ساره بابتسامة: كأنك تبالغ !
سلمان بلامبالاه جلس على الكرسي للي بالحوش : ما علينا!
المهم اخبارك ؟!
جلست ساره مقابل له : بخير !
طالع حوله باستغراب: وين جدتي وخالي!
_ خالتي عند الجيران ونادر بالبقاله ومها عند صديقتها !
كمل عنها : وانت محبوسه هنا !
وبابتسامه: وضعك ذكرني بماجد !
عمي عامل عليه حصار ممنوع يطلع
من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت !
ساره بتذكر : ما خبرتني كيف خطب ؟! ومتى ؟!
سلمان و هو يخز فيها بمزح : لا تقولين حاطه عينك عليه ؟!
اقولك من الحين ترى الرجال عنده طموح واحلام
وانا ما اقدر ابعد عنه وافقده و يموت !
حتى لو كان مزح جرحها كلامه وكالعاده وضعت قناع لامبالاه وابتسمت وهي تعلق : سخيف !
مين خطب ؟!
سلمان وهو يحك راسه : ابنة دكتور نزل عنده ماده !
وبتذكر : قال لي عزام انه ابوها كان جار لكم
ساره بلهفه : وش اسمه ؟!
وقبل ما يتكلم سألت : ابو سعود ؟!
سلمان عفس ملامحه لذكره : ايه
ساره بلهفه وفرح : اي وحده من بناته ؟!
سلمان عقد حواجبه : انا وش عرفني ؟!
ساره برجاء : بالله بالله اتصل بماجد وشوف وش اسم خطيبته ؟!
لما شاف سلمان لهفتها ما حب يكسر بخاطرها : انتظري اكلمه
طلع جواله واتصل عليه وبعد لحظات وصله صوته : هلا هلا بالمحبوس .....ههههههه ......والله انا بالقريه ........متى ما انتهى الحصار وقتها تعال اعتب علي !
اشرت له ساره يسأل بسرعه !
طيب طيب ماجد ابغى اسألك .....لا عاد بلا ثقل دم ......ايه خطيبتك وش اسمها ؟! ...... هههههه لا ما ابغى اخطبها .......لا انا اسألك ......ما تعرف اسم خطيبتك .....والله انك نكته ........ايه ايه فهمت اصغر وحده
قاطعته ساره بفجعه وهي تصرخ : عيشه عيشه عيشه
طالعها سلمان : وش فيك انجنيتي !
ساره بفرح واخيرا رح تلتقي عائشه : ماجد خاطب صديقتي !
رجع سلمان يتكلم وهو غاسل يده منها : غبيه فرحانه طلعت خطيبتك صديقتك .......ههههه معك حق تتركها دام ساره صديقتها .....تخيل تكون كوبي بيست عن ساره .......ههههه تراك حطيت نفسك بورطه بسبب خبالك ......طيب خلاص انقلع
قفل الخط
وارتفع ضغط سلمان من لقافة ساره
اول مره يشوفها بهذي السعاده ...
قاطعهم دخول مها ناظرته وهي رافعه حاجب !
انحرج سلمان وبسرعه وقف : اخبارك يا خالتي !
مها بهدوء : هلا حياك الله !
وش أخبارك واخبار اهلك !
سلمان : بخير الله يسلمك !
مها : خذ راحتك
واستأذنت ودخلت بهدوء !
رجع جلس سلمان وهو يلتفت حوله ما يبغى احد يسمعه : احسها زوجة خالي نكديه وشريره و
قاطعته ساره : بالعكس حبوبه وت
قطعت كلامها وهي تشوف خالتها داخله
ناظرت سلمان وابتسمت وبداخلها ما في نكديه وشريره غير جدتك !
سلمت ام محمد وبعصبيه ناظرت ساره قبل ما تجلس : قومي جيبي الضيافه !
جالسه وفاتحه حلقك للسوالف!
هذا للي فالحه فيه !
سلمان بهدوء ناظر ساره لما دخلت
وبعدها إلتفت على جدته : راعي مشاعرها
قاطعته بشراسه : خليك بنفسك ولا تتدخل بأمور ما تخصك !
وبعدين ليه جاي هنا ؟!
وما اعطيتني خبر !!!
وامك اليوم اتصلت فيها ما ترد !
قاطعها سلمان بمزح : بإسم الله اكلتيني بقشوري !
وش فيك هبيتي فيني!
ام محمد بصراخ : يا ساره يا زفته !
ساااااره !
طلعت ساره بسرعه : نعم خالتي !
ام محمد بغضب : جهزي اغراضي بسرعه !
ناظرتها ساره باستغراب
وسرعان ما تحركت لما صرخت عليها : تحركي
سلمان عقد حواجبه : وش فيه ؟!!
ام محمد بغضب : ام هزاع الكلبه انا اروايها !
قوم رجعني لبيتي !
تحرم علي هالقريه بعد اليوم !
قوم تحرك خلصني !!
حطت ساره الاغراض لها وعلى رأسها علامة تعجب بس ما قدرت تسآلها لما شافت ملامحها الغاضبه !
وقفت ام محمد وبحزم : من يوم ورايح لا اعرفك ولا تعرفيني !
اخوانك وعمك اولى فيك !
خلاص انا رفعت يدي منك !
وبيتي يتعذرك !
وناظرت سلمان بأمر : قوم بسرعه وصلني !
سلمان انصاع لامرها وهو مو فاهم شيء !
ناظرت ساره زول خالتها وهي طالعه تتحلطم !
مو مصدقه عيونها !
تحس انها سمعت الكلام غلط !
اكيد هي بحلم !
مو قادره تصدق !!!
واخيرا حصلت على الحريه ؟!!!
تبغى تصرخ بأعلى صوتها وتعبر عن مدى فرحتها !
بس الغريب وش صار خلاها تنقلب بهذا الشكل ؟!!!
قفزت بفرح وتوجهت للداخل تناقز من الفرحة وتنادي على مها تخبرها
احلى خبر كانت تنتظره من زمان !
**
**
**
**
خلال دقائق كان الخبر منتشر في بيت ابو راكان !
ما قدر سلمان يسكت حتى يوصل ويذيع هالخبر !
نشر هالخبر على الواتس !
ام عزام مو مصدقه : معقول امي بعد هالسنين تتركها ؟!
طيب وش صار ؟!
ام راكان : ما خبركم سلمان عن السبب !!
نسرين : بس كتب كذا وقال التفاصيل بعدين !
ام راكان براحه : احسن شيء عملته !
فكت هاليتيمه من شرها !
ابو ماجد ولا مره إلتقى بساره عقد حواجبه : الحين هي عند نادر ؟!
عزام بهدوء : ايه عند خالي!
زم شفته بفوقيه : والله لولا اختي ام عمار والا زمان كان طيرتهم من هالمكان !
ونرتاح من خلف وإخوانه !
هالقرابه ما نبغاها ولا يشرفونا !
ام راكان باستخفاف لكلام ولدها : يا ولدي البيت والارض بإسمهم ما يطلعلك تطيرهم !
وبلوم : احترم ام عزام تراهم إخوانها !
ابو ماجد بقرف : لو مكانك زمان تبريت منهم وخاصه هالخلف !
ابو تالا : اذا انت ما تطيقهم تراهم اخوانها !
وش عليك منهم ؟!
ام تالا ناظرته بحده : ما احد طلب منك تكون محامي دفاع عنهم !!
ابو تالا بغضب من نظراتها : وش رأيك أحطك محاسب على كلماتي استأذنك قبل ما اتكلم !
تر
قاطعه عزام : يا عمي اذكر الله !
وفكونا من المشاكل ؟!!
لفت ام تالا وجهها بزعل وهي تعيش حياه رعب من بعد ما مات زوج ساره !
كل ما تقول خلصت منها تطلع لها من جديد !
ما تدري متى تنتهي من هالكابوس ؟!!
**
**
**
**
**
مرت ايام العده وهي تحس براحه كبيره
رحيل خالتها اكبر هم انزاح من حياتها !
وكأن الحياه ابتسمت لها من جديد !
اهم شيء تنام وتصحى بدون ما تسمع صوتها النشاز او كلماتها الجارحه !
بس متخوفه تكون لفتره وبعدها ترجعها !
انتهت العده وهي متحيره وش تعمل ؟!
مرتاحه بالعيشه عند نادر بعيد عن خلف وخالتها !
قررت تطلع اليوم وتمشي بالشارع زمان ما طلعت !
كل يوم كانت سعديه بوجهها تسليها
صحيح تغثها احيانا بكلامها ...بس تسلك لها ما عندها غيرها ....من ذاك اليوم ما شفت أم هزاع
سمعت انها ثاني يوم جاءت لهم للبيت بس مه تكفلت وطردتها ومن يومها
ما رجعت !
نفسها تعرف وش للي صار بين خالتها وام هزاع ؟!!
فتحت باب الحوش وناظرت حولها وهي تحس نفسها مشتاقه تطلع وتركض !
عدلت شيلتها وهي ناويه تلف بالحاره وبعدها تمر على نادر بالبقاله !
تناظر حولها ومبتسمه تحس نفسها خلاص نسيت الماضي وبدأت حياه جديدة !
عبست ملامحها لما وقفها صوته : زمان القمر ما بان !
مطت شفتها ما تطيقه وما تدري وش للي معلقه فيها ؟!
حسب كلام سعديه تقول انه يرسم على ورثتي!
الاخ يفكر انها غنيه ما يدري انها ما تملك فلس واحد !
تكلم وهو يجاريها بالمشي : الظاهر انك طلعتي من العده ؟!
عاد ما قلتي لنا مين الميت الجاي ؟!
انقهرت منه ما احد رح ينسى وبكل كره نطقت : انت الجاي !
ابتسم هزاع بفرحه : يعني موافقه علي !
خلاص باكر نيجي نخطبك رسمي
ونملك و
قاطعهم تصفيق من خلفهم : ما شاء الله !!!
طالعت خلفها وانخطف لونها وهي تناظر .....

يتبع يوم الجمعه بإذن الله ...دمتم بخير

Wh3 19-08-17 10:21 AM

البارت كلش حلو بس شيصبرني اني للجمعة بس شنسوي لازم نصبر

زهرة الغردينيا 19-08-17 03:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت طويل وملىء بالأحداث
سارة أصبحت حرة بعد وفاة زوجها العجوز و تحررت من
أم محمد المتسلطة والحقودة.
لقد أخرجت سارة كل ما بداخلها من ألم و حزن للمرة الأولى
أمام نادر الذي حاول مواساتها على ما فعلة بها خلف .

هل سيزوجها خلف مرة أخري
أم أن هناك مفاجأت سعيدة بانتظارها بعد سنوات العذاب ؟؟!!

شكرا على البارت الرائع
سلمت يداك 😍😍
بإنتظار البارت القادم

:29-1-rewity::29-1-rewity:

bobosty2005 19-08-17 08:09 PM

الشهاده لله من فصل الى فصل حياة ساره بتتعقد أكثر😱 يا ترى مين إللى صفق خلفهم👏😠 اصل ساره حبايبها كتير 😉 لم نعرف ماذا قالت ام هزاع لام محمد لتعود لمنزلها وترفع يدها عن ساره هل القادم مرتبط بذلك ؟ بالتوفيق

Amoolh_1411 19-08-17 11:43 PM

شخصيه ساره غثيييييثه بدرجه مو طبيعيه تكفين غيري شخصيتها خلاص عاد


الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.