آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          بنات الجيران / للكاتبة noufy.1999 (الكاتـب : لامارا - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          حسناء ضوء القمر (47) للكاتبة: سارة كرايفن ... كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا..للخضوع لك! (66) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثالث من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          فاكهة محرمة (89) للكاتبة: آن ميثر *كاملة* (الكاتـب : *ايمي* - )           »          متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-18, 03:25 PM   #1211

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


مـسح وجهه يستوعب كلام الـدكتور مـن دقـايق تنفس تركي بضيق وهو يشوف جـسـمـها الـذبـلان فـي سبـات وسـعود للـحيـن مـارجـع رفع ساعـته الـوقـت تأخر والليل أسدل ستاره وهو عنـده شـغل واكيد امـه تنـتظر مـنه خبـر عارف انـها مـاراح تتطمـن حتى تسـمع مـنـه وجـها لوجه وقـف وانـسحب بـهدوء... وعـد مازالـت تغط بـنـوم عميـق والدكتور توه مـنبـه عليـه ترتاح راحـه تامـه خصـوصا ان جسمها مـرهق بفعل الـسم مـاكان يخطر عـلـى بـاله سـبب تعبـها هالشي ..طلـع وقـفل الـبـاب وراه رفع نـظره لـلعـسكري إلي واقـف عند بـاب الغرفه وهنا بـس تأكد ان سـعـود يخفي شي كبـير وزايده الم وتعـب حـتى ان ملامحه الـحزينه رجـعت ترتسـم عـليـه بكل قـسـوه والأكيـد انه يحـمل هم يهد رجـولـته انـتبه لـه جاي وهو يدف كرسي متحـرك عقـد حواجبه وتكلم مـن قرب مـنـه :لـيـش جايـب هالـكرسي


تجـاهلـه سـعود وتقـدم من الباب فـتحه ودف الكرسـي لـداخل الـغرفـه حس بيـد تركي تمنـعه رفـع حـاجـبـه وهمس بـبـرود :تركي مـا يصير تظل هنا دقـيـقـه وحده لازم اطلعها

شـد عـلى يـد سـعود :لايـكون انجـنيت الـبنت تعـبـانـه وبـحاجـه لـلراحه

تكلم بغصه :وراحتها مـعـي وجودها هنـا يـشكل خطر كبيـر افـهمـني

هز تركي راسه بـالـنـفـي : لا ماراح تطلـع سـعـود انـت تعـرف شـلون جـسمـها ذبلان بسـبب فعل الـسم

غمض عـيونـه وعـض علـى شفاته:مـيـن قـالـك

ابـعد تركي يـده عن سعود يعـرف انه بيـمـشي إلي برأسه ومسـألـة انـه يمنعه مـاهي مـجديـه ابد : الـدكتور من دقـايـق كان هنا وحذرني من انها ترهق نـفسـها ولازم تكون بـراحـه تامـه

بلـع ريـقـه الـجاف بـصعـوبـه دف الكرسـي لـلداخل قرب مـن سـرير وعد مستحيل يـتركها هنا مـستحـيل يخاطر فيـها والا مـمـكن يكون مصيـرها مثل ام محمـد مسـح عـلـى رأسـها انـحـنى وباس جبيـنها بهدوء ابـتعد عنـها وهمـس بنـبـره حـزينه :ادري بوجـعك يا قلبـي بـس لازم هذا إلـي يصيـر

حـرك يـده ابعد عـنـها أجهزة المـلاحظه فـك المغذي بحذر ثبت إصبـعه مكان الإبـره رفع الـقطن والـلازق الـي جابـه مـعـه وثبتها على يـدها تنـهد بـهم ورجع ناظر وجهها إلي وضح عليه الألـم :اسف يـا وعـد

فـتحـت عـيـونـها وهي تشوفه قريـب مـنها حيـل رمشت كذا مره رفـعت يدها تتحـس وجهه الـشاحـب وتكلمـت بصـوت خافت: وش تسـوي

ابـتسم بشـحـوب :بنرجـع الـبـيت

رفـعـت يـدها الـثانـيه وثبـتها علـى وجـهه :لاتتركنـي خلك معي

حرك رأسه بـالإيجـاب وثبت يدينه عـلـى يدينها ومازالـت ابـتسـامـته المزيـفـه عـلـى وجهه : مـابتركك انـا معـك حبيبتي بس انـتي صـيـري غزال اوكي

اكتفت وعـد بـهز رأسها..


سـحب يديـنها وباسها نـزلـها بـهدوء ولـف يدور عبـايـتها تذكر انـه حـطها بالدولاب الصغير يسـار الـغرفه تقدم بـسـرعـه فـتح الـدولاب اخذها ورجع لوعد وتوه يستوعب ان السياره بعيـده رفع نـظره لـتركي إلـي واقـف ومـكتف يدينه نـزل يده بـجـيبـه وسحب المـفـاتيح رفـعها لفوق ورماها بـحـركه سريعه لتركي

مـسكها تركي بخفـه ابتسم وهو فاهم وش الي يبـيـه منـه سعودx : دقـايـق واقرب السـيـاره لاتتأخرون

ابـتسم سعـود بـإمتنان :عـجـل تكفـى

طلع تركي بسرعه وسعـود لـف لوعـد ساعدها تلـبس عـبـايـتها ورفعها بخفـه بيـن يـديـنـه والخوف ذابحـه همـس بهدوء :تحـسين بتعب او شـي يـألمك

سندت راسها عـلى صدره وتمسـكت بـسترته بـضعـف :تعـبي مـعك يـتلاشي..

تنفـس بصـعـوبـه تعلقها فـيه يـصـعب علـيـه الأمور كثيـر نزلها عـلـى الـكرسي المـتحـرك وجـلس قبـالـها حـط يـديـنه علـى ركبها ورفع رأسه لـها :ولا يـهمـك كل شـي تمام الـحمد لله انتي بخيـر وبـنـرجـع الـبيت

ابـتسـمـت بـتعـب :الحـمـد للـه بـس همـك ماخفى عـلـي يا سـعود لا يـكون..

قاطعـها بـسـرعـه وهو يـوقف :غطي وجـهك بنـطلع

رفـعت الشيله وغطت وجـهها حـست فيه يدف فـيـها الكرسي ويـمشي بهدوء تعـرفه اكيد بـتر كلامها عـشان مايـواجها بـالـحـقيـقـه مـتاكده انـه يـخفـي عـنها شـي شـحوب وجـهه وارتباركه وضيق حالـه مايخفـى عـلـيـها ابد صارت تعـرف ادق تفـاصيله اكيـد انـه في شي يأرق روحه الحلـوه ومـافي غير المهمه الي مـتعبته ...نزلـت دمـوعها على خدها والـخوف والـقـلـق يـحـتويـها تخاف تفـقـده تخاف يـبتعـد عـنـها وتخاف أكثر من هالـناس..




""""""""""""""""""



عـيـونـه على مشـعـل إلي يـشرب الـشـاي بسـرعه وكأن أحد يسابـقه فيه كتف يـدينـه وملامـح الإستغراب تحتويه :ابـي افهم وش فيك يـا اخي تصـرفـاتك غريبه اليـوم

نزل كأس الـشـاي الـفـاضـي بالارض :مـاهر تتوقع بـيوم انخدع

رفع حاجـبه بإستغراب أكثر :ومـيـن بيـخدعك اقـولك مـنـت بـخالي يـامـشـعل

ابتسـم مشـعل وتوه الـحين يسـتوعـب حاله :مين مـسـوي الشـاي

ماهر يجـاريه بالـكلام :اختي

عـقد مـشـعـل حـواجـبـه :وش نوعه

كتف يديـنه وهو مركز عيونـه على تصـرفات مشـعل الـغريـبه :وانا وش يـدريـني وش نوعـه...

رجع بجسمه لورى سنـد ظهره عـلى الجـلـسـه الارضيـه بـتعب :مـاهر اقدر انـام عـندك اليوم

حـرك ماهر رأسه بحيـره :حياك بس دقايق اجـيب لك لـحاف ومخده شـكلـك مـنـت طبـيعي عـساك تنام وتقـوم ترجع لـنـا مـشـعل الأولي...

ابـتسم مشـعـل وغمـض عيـونه توه الـحيـن يـستوعب مدى غبـائه نظرات عزام لـه كانت غريبـه وكأنه يـبي يصـيده والاسـتراحه كانـت بالـنـسـبه لـه مـشـبـوهه والأمـر والأدهى انه شرب مـن الشـاي إلـي يـختلف كثيـر عـن هالشاي معقوله طاح بفـخ والا إلي يـحـس فـيه مجـرد شـكوك عـض علـى شـفـاته والـصداع بـيـفجر رأسـهx شـد علـى يـده بـقوه : الـصبر يامشعل الصـبـر صداع عـادي وبـيعـدي

فـتح عيونـه من سـمـع صـوت ماهر اخذ المـخده نـزلـها وانسـدح تدفـى بالـلحـاف رغم الـبـرد الا انه يـحـس بـحـراره غريبه تكلم بـبحه :طفـي اللمبات مـعك

هز مـاهر رأسـه وهو مـلتزم الـصـمـت حـال مـشعـل مـايـنـسـكت عـلـيه طفى اللـمـبـات وطلع وأفكاره متعلقـه بخويـه إلـي غاب عنـه كم يوم ورجـع بـهالـمـلامـح الغريـبـه...




""""""""""""



قللـب الـمـلف مره مرتيـن وثلاث عروقـه مشدوده وتفـكيره متوقف فـتحه للمره الرابـعـه وعيـونه مـثبـته عـلى السـطور حركها بـحـركه سريعـه مـافيه اي شي يـدل عـلـى وظيـفـته وطبـيعـتها عـض عـلـى شفاته رفع عيونه الحاده له : ليش ماانـذكرت وظيـفـته قـلت لـك ابـي كل شي مـفصل ..

حـرك كتوفـه بـلا مبـالاه :انـسان عـادي مـتوظف بـاحـد الـشركات وبـراتب حلـو حسـيـت مـالـه داعـي تنـذكر بـالتقرير يـالذيب

تنفـس براحـه وارتسـمت عـلى شـفـاته ابـتسـامـه غريبـه :حـلو ..حلـو يـاعزام بديت تثبت لـي اخلاصك يا ولـد

ابـتسـم عزام بـخبث :اعجـبك طال عمـرك

مـسح عـلـى ذقنـه وهو يـفكر يقـدم عزام عـلى هادي الـثعلب ولو انه هادي الي جـاب هالـتقرير كان شـك فـيـه بـس هالولـد بـيـقـدر يـلعـب فـيه على كيـفـه ويـقدر يـرمـي نرده ويـن مـايـبي تكلم بـصوت جـهوري :الا ماقلـت لي وش سـويت مع الـولد إلـي كلـمـتك عـنـه ..

ضـحـك عـزام ضـحـكات إنتصـار :هههههههه..

هدى من ضـحـكه وحـرك كتوفه وهو يتكلم :مـين.. تقـصد مشعـل اعـتبره طاح فـي الـفخ وبكرا بيجي يـدورني ولو تأخر بس يوم يـمكن يهلوس الولد

ابـتسم الـذيـب بخبـث شـد علـى المـلـف بـيـده ووقـف صـار يمشي بخطوات هاديه حتى صار واقـف قباله تكلـم بهمس : جربـت مـعـه اي نـوع

ابـتسـم عزام وهو يحرك حـواجـبه :ادهى نوع واسـرعـها قـلت لـك لاتخاف متاكد انـه بـيجـي ويدورنـي ما يقـدر يـظل كذا لان هالنـوع سـريـع التأثير ومـن اول مـره واكيـد انت تعـرفـه زيـن ومع الوقـت بتفنـن مـعه بـباقي الأنـواع ولا يـهمـك طاح بـيـن يـديـنـي ومـا راح يفـلـت ابد ..

همـس الـذيـب بغمـوض: جـيبه الاستراحـه ودي اشـوفـه وارسم الانتصار عـلـى وجهي ياعـزام..

اشـر عـزام عـلـى عـيـونـه:غالي والطلـب رخيص بجيـبـه وتشوف انـتصـارك بـعـيـونك

مـد يده وفتح كفه :بس قـبل وين الحلاوه

ضحك الذيب :ههههههه حلاوتك موجـوده يا ولد وبـتدبـل بـدل الـدبـل دبلين

طلع الـظرف مـن جيبـه وحـطه بـيد عـزام:هذا جزء والـجـزء البـاقـي لاجبـته الاستراحـه

ابـتعد عـن عزام وطلـع والـسعـاده تمـلـي قلبه بدأ يـتقـن فنـونه عـلـى سعود ويفتح شـبـابـيك الاهوال عـليـه ارتفع صـوت ضـحـكه بـالـمكان وكأنه فـعلا ظلام يجـر معه ويـلات الـجـحـيـم...

مـسـح جـبـيـنه من الـعرق وضـم الـظرف بيـده صوت ضـحكه ادخل الرعـب لقـلبه الـقـاسي رفع نـظره لهادي إلي طلع مـن خلـف الـسـتاره وتكلـم بـصوت اقرب للهمس :حلو ياعزام ابيك كذا وهاذي إلي بيدك لك الضعـف مـثلها

ابتسـم عزام بـتوتر :الذيـب يخوف يا هادي لو عرف بس انـي مـخبي علـيـه وظيفـة الـرجال اروح فـيـها ..

تقـدم هادي منه وعيـونـه تناظره بـنـظرات حـاده:قـلت لـك مـا يـعرف شي خلك مـعـي وبتشوف الـي يسرك

ضـربـه عـلـى كتفـه بـخفه :روح علـى شـغلك وبيـننـا اتصـال

ابـتسـم عـزام وهو يحك ذقـنه :اوكي تامـر عـلـى شـي

هادي بصوت خافـت :سـلامـتك

طلـع عـزام وتوجه هادي لـمكتب الـذيب الخالي مـن اي شي سـوى الـكرسـي حتى انه مـايحتوي ادراج ابد وكأنه مـصمـم خصـيص لـه بهالمكان مرر عيونه حولـه الغرفه فاضيـه تماما من أي مـكونـات رسم ابـتسامـه خبـيـثه على وجهه :وتعرف تخفي عـني اوراقك الـرابحه يـا ابـو راكان لـكن ثق تمـاما مـحـد بـيدمـرك غيري


ارتفعت ضحـكاته الـخبـيـثه بـالمـكان أفـكاره الـماكره تنـسـق لـمأسي وبـراكين ويـمـكن تتحـول لحـروب مدمـيه وافـات قـاتله هذا هو بـدا يـسل سـلاحه على الـذيب ومـع الـوقت بـيحوله لقط متشـرد...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 03:27 PM   #1212

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

فـي داخلـه حزن ينتمـي له ويـتمـلكه بـشـده كل ماحاول يـفـرح ويـتجاهله يـضمـه له بقسوه...رفع اللحاف وغطاها فـيـه اعتدل بوقفته ولف لجدته إلي واقـفـه وسانده ذقنها عـلـى عـصاتها وتناظره بنظرات شك غضـت عـيـونـها وهمست :رجـعـت مـن جديـد عـلـيك هالملامـح يا سعود

رسـم ابـتسـامـه بـاهته تقـدم مـن جـدته بـسـرعه وضـمها بـقوه وده يـطلق العنان لدموعه وده تمـسح كل هم بقلبه وده تنتشل خوفه وكوابـيس الواقـع المدمـيـه لقـلبه الـعـلـيـل همـس بصـوت مبحـوح :يمـه انـتي تعـرفـيـن ولدك هو والـهم ظل مـايتفارقون ابد

رجعـت نبرته رجع سعود الحـزين رجع يرتل علـى قـلبـها ألـمـه وحـزنـه ظنـت انه ماراح يـرجـع ابـد وان حـياته بـتكتفـي بـوجود وعد همست بـصوت مـتعـب وهي تمـسح عـلى رأسـه : لزوم يتلاشـى هالـظل يا يمه كون قوي وعـد بـخيـر وبتعدي هالازمـه..

ابـتعد عـنها همسـها المبحـوح يـعزف على قلـبـه مواويل الـراحه لكن هالـمره الـراحـه بعيـده عنه وماتبيه مسك يـدها ورفعـها لـشفاته باسـها بهدوء وركز بـنظراته عـليها وكله رجـاء :وعـد امـانتك يالـغاليـه خليها عـندك ماراح اتطمن عليها الا هنا..

أشـرت عـلى عيـونها ببـتسامه :بعيـوني ياولـدي لاتوصي حـريـص ..

تنـهد بتعب وطلع بسرعه قبـل يفـتح دوامة همومـه ويغرق فـيـها احـبابـه مـعـه طلع الـدرج وصل لغرفـته وهو يـتنفس بـسرعـه سند جـبينه على البـاب ويـده عـلـى المقـبـض حاس بـتردد كبـير وان خطواته عـاجزه عن الحـركه والتقـدم سـمع صـوت همس لف بسرعـه وعـقد حـواجـبه بـإسـتغراب من شـافـها..

تقـدمت منـه بـخطوات بطيئه تكلمت بدلـع وهي تتمـايل بجـسمـها :وش هالـهم إلي ارتسم علـيـك فـجـأه


غمض عـيـونه وهو يتنفس بسرعـه من وين طلعـت لـه هاذي :اسـتحي عـلى وجـهك يابـنـت وروحي اسـتري نفسـك ..


وقفت جـنـبه هاجر حركت كفـها علـى كتفـه وكأنـها تنفـض عنـه شي :ولا يـهم بنفض عنك الـهم واخلـيـه يـرتحـل يا سعـود انت بس عطنـي فـرصه..فـرصه وحده


لف لـها بسرعـه بـعـد كلـمـتها عقد حـواجبـه زود والعصبـيه تملكته دف يدها عنه ونـاظرها بحده : وش قـلتي تبـين فـرصه وحده بصفـتك مين عشان اعـطيـك فرص ..صـدق انـك مـاتستحيـن


ابتسمت وهي ترجـع شـعرها لورى : مـقـبولـه منـك يـا ولد الخالـه


ضحـكت بـسخريه :ههههه بس تصدق راحـمتك بالـحـيل يـعنـي من زمن وانـت تعـاني ما يصـيـر لازم تفتح قلبـك لـي من جـ...

ابتسـم ابتسامه غريبه وناظرها بـرفعت حاجب :ماني منتظر الـرحمـه مـن امثالـك انسانه بلا حـياء صراحـه انتي إلـي تنرحمـين ولو ابـي افتح قلـبـي فتحته للي ملكت قلـبـي ..


فـتح باب غرفـته ودخل قفـل الـبـاب بقـوه فـي وجـهها وسنـد نـفـسـه علـيه مـن الداخل

عضـت شفـاتها بقهر ضـربـت برجـلها الأرض وهمـسـت بـحقـد :واللي مـلكت قـلبك مصـيـرها تعـرف حقـيـقـتك ووقتها كل إلـي حـولك بـيختفـون الا انـا يا سـعود

غمـض عـيـونه بعد مااختفى صوتها نزل بجـسـمه لحتى اسـتقـر بالسراميك الـبـارد مـرر عيونه حوله الـغرفه نفـس ماهي كيس الهدايا الـي جابـه لـوعد طايـح بالارض و الزجـاج مـنتثر بـكل مكان الـصيـنـيه مـازالـت طايحه والـورده ذبلـت مثل حـياته شـد علـى رأسه ونزلـه بـحـظنـه عض علـى شفـاته المـرتجفـه يـمنـع دمـوع الخيـبـه تنزل لكن هالـمره مـاقـدر يـمنعـها لانـها نزلـت بـكل قـسـوه عـلـى خده الـرجولي تلـوم ضـعـفه تلوم عدم تنـبهه تلـومـه على كل شي بحـياته إللي مااهتنـى فـيها يوم واحـد وكل مـاجـت تصفى يـطلـع لـه شي يـعكر صفـو هالحـيـاه وكأن هالـدنيـا تبخل عـلـيـه بالـلحظات الـسعـيـده ..



""""""""""""""



جـالسـه بوسـط سـريرها وصـورة امها بيـن يـديـنـها تمـسح عليـها وعيونها تناظرها بحـنين والابـتسـامـة الـحزيـنـه تعلو ثغرها همسـت بنـبره حزينـه :شـفتي يمه شـلـون حـظي طايح كنت اتمـنـى تجـي هالـحـظه وانـتي مـعي حـظي مـاعمـره قـام يـاجنتي من رحتي والخطاب يجـونـي من كل مـكان لـكن قـلبي مـايـبيـهم بس هالمـره يمـه احـساسـي مـختلف كثير

رفعـت الـصـوره لـشـفـاتها وباسـتها وقلـبـها يتقـطع كل مـا تشوف ابتسـامة امها وتتذكر ضحكاتها سـنـدت الصـوره لـصـدرها وكل تفكيرها بـكلام الـجـده تبيها لـمـشـعـل تبـي تاخذ مـنها مـوافـقـه مـبـدئيه وبعـدها يـجـون يـخطبـون رسـمـي تحس بـعجز مـو طبيعي يمـكن لانه مشعل لانه حديث مـاهر الـدائم لانه حاز شـوي من اهتمامـها وتفكيـرها مـعقوله مـعجـبه فـيـه رغم انـه عـلى قـد نـيـاته علـى كلام مـاهر بـس إلـي تعرفه انـه يكره الحـيـوانـات وهذا ممـكن يكون سـبـب كافـي لـرفـضها خاصـة انها مـا تقـدر تعـيـش بـدونها رفعت نظرها لـقـطتها إلي تتمشي عـلـى السرير أشـرت لـها بيـدها :تعالـي سمسـمه..


تقـدمـت القـطه منـها بسـرعه وكأنـها تفهم ريـما اسـتقرت بحـظنـها ومسـحت بـرأسـها عليـها ...


ابـتسمت وهي تحرك يدها بفروها الـكثيـف :وش رايك نـسـوي اختبار دامه هنا ...


تردد صـوت الـقطه وكأنها موافـقـه نزلت ريـمـا الصـوره وقامـت بسرعـه لـبست عبـايتها وثبـتت لـثمتها علـى وجهها رفـعـت الـقطه وضمـتها لصدرها تعرف ان تفكيرها مـجنـون و ماهو مـنطقي لـكن مـاتدري لـيـش فيـه شـي يـشدها لـهالانـسـان وحـابه تختبـره بـنـفـسها ...

طلعت من غرفـتها وهي تتلفـت يـميـن ويسار الـبيـت هادي جـدا والـكل نايـمـين وهذا إلي تبيـه نزلـت مـع الدرج بـهدوء وزادت بخطواتها متوجهه للـمجـلس وقفت قبـال الـبـاب بتردد سـمت بللـه وفـتحـته تخلـل النور الـي بالـخارج الـظلام إلـي يـحـتوي الـمجلـس عقـدت حـواجبها والخوف تسلل لقلبـها مـن صوت الـصرخه إلي زلزلـت كيانها ارتخت يـديـنها ونزلت الـقـطه مـنـها رفعت يـدها ثبتتها عـلـى فـمـها برجـفـه وهي تراقـبـه بـتوجـس...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 03:32 PM   #1213

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

دخلـوا مـع بـعض اللفـت بـعد مـشـوار كان مـتعب لـهم الاثنـين تنـفست براحـه وعيـونها على الـنـاس الـي مـعـهم بنفس الـلـفت حيـاة غريبـه وجـديده عليها ماتنـكر انها تحـس بـالـغيره من البـنات الشقـر بس تعرف حبيبـها مـستحـيـل يعـطي أحد وجـه انـقـطعت أفـكارها وبـاب الـلفـت ينفـتح طلعوا إلـي مـعـهم وبقـت بنت وحده مـررت لـميـس عيـونـها عليها والغيـره شـابه جواتها تفحـصت شكلها بـحركه سـريعه بنـت بـيـضـاء وشـعرها طويل واشـقر حـتى عيـونـها بارزه وزرقاء لـفت بـسـرعـه تناظر نـواف ويـن يـنـاظر ابـتسـمت على تفـكيرها وغبائها لكن تلاشت ابتسـامـتها وهي تسمعـها تتكلـم وتأشر لنـواف : مرحبا

مدت يدها لـه تبـي تصـافـحـه :انا بيـلـيـز وانـت

مد نواف يده لـها بمـجـامـله :اهلا بيـليـز وانا نـواف

شـدت عـلـى يـده ونـاظرت لـميس بـبتسامـه:هل هي اختك

حرك رأسـه بضحكه:لا انـها زوجتي

ابتسـمـت ابـتسامـه وهي تناظره بإعـجـاب و تحـرك رأسها بـهدوء : تبدو لي اجمل مـنها بـكثير لـكن لابأس بـها

عقـدت حواجـبها لمـيـس وش تقـول هالـبنت تحـسـد نـواف انه يـعـرف الـلغه الـتركيـه وهي مـا تعرف لـيش تضـحـك معه وكأنـها تعرفه وهو بـعـد يـبـادلها الـحـديث وكانه يمون الأخ تكلـمت بزعل :واضـح انك طيـحت الـميانه

الـتفـت لـها نواف بـبـتسـامه : وواضـح بـدت الغيـره لـمـوس

كتفـت يـديـنها وتنـفـست بـراحـه من انفـتح الـلـفت مـره ثانـيـه طلـعت تاركته يـتكلم مع الـبـنت الغريبه زادت بـخطواتها لـلجـناح إلي سـاكنـين فـيه وقـفـت قباله وصارت تدور الـكرت ضربـت بـرجـلها الأرض:اوف ..اوف منـي الـكرت معـه الغبي

همـس بصـوت هادي وهو يـسند ذقـنه عـلى كتفها رفع الـكرت وحـركه قـبـال وجـهها :غبـي نوافك غبي لا لمـوس كذا ازعل

ارتجفـت شفـاتها ونزلـت دموعها: ازعل احـسن انا ابـيـك تزعل

حرك الكرت عـلى الـشـاشـه الرقـميـه جـنب الـبـاب وانفـتح دخلت بـسرعـه بـدون ماتنتظره يـشـغل الـلمـبـات دخل وراها نـزل الـكرت بمـكانه واشتغل الضوء قـفل الـباب وهو يـراقـبـها تفـك حجابـها بعصبـيه وترميـه عـلـى الكنبه ..حركت رأسـها وابـعدت الربطه تركت شعـرها يتحرر نـفـضـته ورجعت نـاظرها لـنـواف :لاتكلمـني ابـد تعرف شـلـون تحـاكي الـترك وانـا ..وانـا

ماقدرت تكمل كلامـها لان شـهقـاتها تغلبـت عـلـيها


ابتسم لـها بـحب صدق ان حـبيبته طفوليه وبـريئه حـيـل يعنـي تظن انـه بيـشـوف غيـرها تظن انه مـمـكن يعطي اهتمامـه لأحد غيرها تقدم منها وابتسامـته مـازالـت مرسومه على وجهه :يعنـي الـحيـن تتوقـعـيـن انـي بشـوف احـد غيـرك


حـركت كتوفـها وهي تمسـح دموعها الغبيه :تضـحـك عـلـي بـكلامـك مو قبـل شـوي تتكلـم مـعها والله الـعالـم وش كانـت تقولك وانت تتبـوسم


ضـحـك بخفـه والـلـه لـو تعرف وش كانت تقول يمـكن تفـجر بهالفـنـدق كلـه :ههههه شيـلي هالمـلامـح عـن وجهك


ضـربت برجـلها الأرض تحاول تسـكت نـفسها :لا تضـحـك نـواف انت

قاطعها بـبوسـه علـى شفـاتها دموعـها مـن الغيـره اغرته بـمـافـيه الـكفايـه لدرجة انه ماقدر يـقـاومها ابد خلل يده بـشـعرها وشدها له زود غرقها بـبـوسـاته الجريئة حرر يده مـن شعـرها وابتعد عنـها شوي سـنـد جبـينـه على جبـيـنـها وانـفـاسه تلفح وجهها الاحمـر همس بـصـوت هايـم:تظنـيـن يامـجنـونـه ان عـيوني بتناظر غيـرك عـسـاني للـمـرض ان كان..


قـاطعته وهي تثبت اصبعـها عـلى شفاته :أششش بـسـم الله عليـك فـهمـت ..فـهمـت لاتلـومنـي تصرفـت بغباء مـن غيـرتي

همس بـإذنـها بـصـوته الي يـطرب سمعها..


تلون وجهها وانصـبـغ هالمره مـن الاحـراج صدق انـها غبـيه مـجـرد مـافـكرت انه بـيـناظر غيـرها هذا نوافـها هذا عشـق طفولـتها تحـبه لانه اجمل الأشـيـاء وأكثرها إدراك لمعنـى الـجمـال تحبه لانه نـبضـها وأصدق النبـضـات بحيـاتها وأكثرها إشبـاع لـلنـقاء مـاهو مـجـرد حـبيـب ..حـتى انـها مـن حـبها له صـارت قـادره تترجـم الـقصـايد وتدوونها فـقـط بمدونة عشقـها الابـدي وتهدي فـيـها ثورة حروفـها وتسطر روايات عشـق بـلا كذب او خرافـات او سـوء فهم فقط اسـمها واسمه ينـضم مع بعض ويكتب حـكايـة حـب عـلـى مر الأزمـان ...




"""""""""""




دقـيقـه ..دقيقـه وش هالدم الي مبلـل يدينه وش الـرعـب إلـي في نـفـسـه وش الاحـسـاس إلـي يحتويـه لا..لا هز رأسه بقوه والدم مـبـلل يـدينـه غمـض عيونه وغطى اذانه من صوت انيـنـها ارتجـف جسمه ساح دمها مـاتت ايـه ماتت امه لـيش مـاتت وهي مـيته اصلا ليـش يـحس نـفسه بـكابـوس مـرعب يحاول يـطلع مـنـه يحـاول يـقـوم مـنه ولاهو بـقادر...


فتح عـيونه بـرعب ورهبـه محد حـوله الا الـظلام وريـحـة الـدم الـمـنـتشره تتخلل خشمه بـتمـلـك حرك يـديـنه قـريـب من وجـهه ركز بـنظراته عـلـيـها حس ان عـيونه بتطلـع من مـكانها وهو يـحـاول يصـدق او يكذب صرخ صرخه كفيلـه بـهز جدران البيـت جلـس برعب وهو يتنفـس بـسرعه وجسمـه ينـتفـض بـكل قوه وكأنه ضـاربه كهرب وعـالق فـيه ولا فـيه مـن ينـقـذه او يـمد يده له...


حرك رأسه بإنهيـار وهو يـلمح طيـف شـخص عـند الـبـاب تكلـم بـدون وعـي :تعالـي تكفين يـمـه تعـالـي ابيك والـلـه مـعاد فينـي قمـت اهلوس قـمـت اشـوفك بـكل زوايا حيـاتي بـس بشـكل مـرعـب

ارتجـف جسمها مـن منـظره المرعب حـتى هي الـخوف اجـتاحها كانت جـايه تختبره لـكن وين هي ووين الاختبـار واضـح ان مـشعل يـعانـي تراجـعـت بخطواتها لـلخلـف بثقل بـس وقفـتها صـرخته لـلمـره الـثانـيـه

:لااااا لا تروحـيـن تعـالـي محـتاجك...

وش يـقول واضـح انـه بعـده يحـلـم بلعت ريـقـها ورجـعـت زود كم خطوه وعيـونها عليه وقفت وهي تشـوفه يـضغط علـى رأسه ويصرخ تقـدمت مـنـه بسرعه ماهي ريمـا إلي تهرب وتترك انسـان محـتاج مساعده ولا هي ريما إلي يرتجـيها أحـد شـغلـت اللـمبات عسـاه يـفوق عـلـى حـاله دخلـت بـخطوات خايفـه ومتردده تقـدمـت منه وهمـست بإرتباك :مـحـتاج شـي والا تعبـان انادي ماهر


بـدد النـور الظلام حس بـالراحـه شوي وهدى مـن مـتى يـخاف الـظلام ومـن متى يـرعـبه لهدرجـه سمع صوت نـاعـم حوله ظن انه مـازال يـحلم او انـه يهلوس رفع نـظره لها :مـين انتي


بلـعـت ريـقه من شكلـه مـاتوقـعت انـه جمـيل لـهدرجـه مـلامحه حيل بارزه رغم ان وجهه حـيل مشدود والـعرق مغرق وجـهه شـعـره نـازل ومبـعثر عـلى جبينه بطريقـه كفـيله انـها تشعل احـاسـيـسـها وتولـع الاعجـاب الي كانـت تكنـه لـه زود همسـت بـتوتر :انا اخت ماهر اسفه كنـت بـس ...

وش تبـي تقول تقولـه انها جايه تختبره وانـها ما كانت بتوافـق عليـه عشانـه يكره الحيوانات صـحيـح انـها مـركونه بـعـالمها الـوردي ولاتدري مـن وش تعانـي قلوب النـاس

هز رأسه ومـسح جبيـنـه رجع شعره لورا وهمـس بتعـب وهو يـوقف :انـا إلـي اسـف تطفـلـت عـلـى حـياتكم

ابتعـد عـنـها وطلـع وأفـكاره مـتوقفـه وشـعور الانـهزام يحتويه توجه لسـيـارته بـثقـل كان يرتجي ينـام ولـو سـاعه لـكن هالـساعه زادت ارهاقـه حـرك سيـارته بهدوء لـبـيتهم لازم يرجع مـشعل لازم مـاتغيـره هالـكوابـيـس لكن إلي مسـتغرب منـه احـسـاسه الـغريب وكأنـه يبي من هذاك الـشاي يـمـكن يـعـدل مـزاجـه ويطير هالـهموم إلـي تراكمـت عـلـيـه فـجـأه تعـبـان ومرهق حـيـل هز راسه بالـنفـي وغيـر وجـهته بـعـد مـا ارسل لعـزام انه بـيـجيه ...



"""""""""""



الـحياه مسـتمره سواء ضـحـكنـا ولا بـكيـنـا اهم شي مـانـحمـل انفـسنا هموم مـانستفيـد مـنـها حـتى ماتسرق مـتعـة الـيـوم بأكمله مر كم يـوم وتحسـنت وعـد كثير...والكل مـجـتمـعـيـن بـبيت ام سلطان يتطمنون عـليها والـجلـسـه مـاتخلى ابد مـن تعليـقـات الـجده الـي تبـث الامـل فـي قـلب الـصـغيـر والـكبير همـست ببـتسـامه حـلوه : تطمـني يـا بنتي مـا فيـها الا العافـيه تلـبك معـوي وهاذي هي شـوفت عـينـك ..ماحـبيـنا نخوفـكم

تنـفسـت ام رعد بـراحـه :والله قلـبـي اكلني عـليـها ياخاله بس الحـمد لـله عـدت عـلـى خير كنـت خايفه من كلـمتيـنـي

لفـت لوعـد الي جالسـه تحرك أصـابـع يدها و تلـعب فيها وواضـح انـها تفكر:وعـد حبـيـبتي

شبكت يـدينـها بـبعـض حـاسـه بتوتر مـو طبيعي اليـوم مـاشـافته مـن الـصبح شغل تفكيرها حـتى ان جلـسـتها مع الـكل جسد بلا عقـل رفـعـت نـظرها لأمـها إلـي تناديـها بـحـنان :هلا يمـه

ام رعـد :انـتي بـخيـر يـمه يوجـعك شي

ابـتسمت ابـتسامه باهته :بـخير يمه لاتاحتين

تكلمت هاجـر وهي تحط رجل على رجـل :لا تخافيـن خالـتي مـعها بـنفـس الـبيـت دكتوره

نـاظرتها ام رعد ببـتسـامه هاديـه:ماشـاء لـله عـليـك يـا بنتي اجل وعد امانـتك

لـفت لها وعد بسـرعـه وهي تنـاظرها بـحـده كلامـها مازال يـرن بأذانها ماهي مـرتاحه لـتواجـدها ابـد ولا لـجـلـسـتها معـهم قربت من هاجر الـي جالسـه جنـبـها وهمـسـت بـصوت خافـت مـحد يسـمـع الا هي :لو ان حيـاتي مـرهونه بيـن يـديـنـك مارضخت لـك ابد

ابتسـمت هاجـر بخبـث :واثقـه بنـفسـك كثيـر

حـركت حواجبها بـبـتسامه :فـوق مـاتتصورين

عـدلـت جلسـتها هاجر ونزلت رجلـها عـن بعـض متجـاهلـه كلام وعد : اذا احـتجتوا شـي انا بغرفـتي

لفـت لوعد ونـاظرتها بسـخريه وهي توقف :واذا وعد تحتاج مـساعـده والا تعـبـانـه بـس رنه وحده واكون عندكم ..

ام سـلـطان بهدوء :الـله يـرضى علـيك يايـمـه ويكتب اجـرك

حركت هاجر رأسها بـبـتسـامـة مجامـله وابـتعدت عنهم اصلا جلوسـها معـهم يعـتبر مـثل الـتقيد لها بـإحـكام وهي ما تحـب هالنـوع والتقيـد بتضطر تفـك هالـقـيـود وتلفـها علـى سـعود بـإحـكام وماهي بعـيده تطوق فـيها رقبـة وعـد وتخنقها بـكل بـرود ...

تنـفـسـت وعد براحـه من راحت ولفـت لـلبـنـات :وريـف ..جـوري ..ديـمـا خلنـا نـطلـع مليـت مـن الجـلسه

وقفت وريـف وهي تاشر لهم بـحمـاس :يلا الـيـوم دلـوعـتنا تامر واحـنـى ننفذ ..ويـن تبين نروح اكيـد للـحـديـقه تاخذين شويـة هواء نقي صـح ديـما تشـاركيـني الرأي


رفعـت جـوري نظرها وهي تاكل من صحن الكيك بهدوء :وش معـنـى قـلـتي ديما وانـا بـعد ابـي اشاركم الـرائي واطلع مـعكم

ضـحكت وريف بخفه :هههه والـلـه انـتي مـاغيـر مع هالـحلا اشـك انك بـتصـيـريـن شي خيـااال

تكلمـت ديما بضـحكه :جـوريه انتبـهي واللـه بتنـتفخيـن يـا بـنت

مـدت فمـها بـزعـل نـزلت صـحـن الكيـك وناظرت ام رعد :خالتى تسـمعيهم مـاهو بيدي والله


ضحكت ام رعد عـلى مـلامـح هالـبـنـت رفـعت الصحـن ونـزلته بيـد جوري :لاتهتمـيـن لكلامـهم يـمـه كلي اللي تشتهين ولـو تبين حلا العـالم كله جبـته لك

ابـتسمـت بإنتصـار وصارت تاكل بشـهيـه نفـسـها حيـل مـشـتهيـه الـحوالـي وخاصـة الـكيك..

ضـحكوا البنات علـى شكل جوري إلـي صايره حساسـه من الحمل..

حـسـت بيد صغيـره تشـد تيشيـرتها وتتكلـم بطفـولـه:وانـا خذونـي مـعكم لـوفي

ابتسمـت بحنان انـحنت ورفـعتها بخفـه :ناخذك معـنـا ليش لا جنو

ضحـكت جنى بـفرح وهي تبوس وريف وتضمـها..

همـست وريـف وعـيـونـها على البنات :واكتمـلنا يـلا بنـات نـطلـع قبـل يـجي المـغرب ويـبـرد الـجو


طلـعـوا الـبـنـات والجـده عيـونـها عـلى وريـف وتعامـلـها مـع جنـى واثقه ان مـحـد بـيكون لها ام غيرها وما راح يـشـفـي جراح قلـب ولدها غيـر هالبنت ماراح تسـكت هالمره وبتتبع الطريـقه نفسـها مـثل مـا خطبـت لمشعل بتخطب لتركي هي ادرى بـمـصلحته رغم رفضه المـستمـر لـكن محـد بـيـغيـر رأيـه الا بـنـته وهي وراه لحـتى يـغيـر نـظرته الـيـاسه لـلـحـيـاه...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 03:39 PM   #1214

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

كالـعـاده يمـشي بطريـق مـوحـش مـشـبع بمتاهات مـختلـفـه تسحـبه شـوي شـوي لـلهلاك ما يشـوف سوى الـظلام بـعـيونه حتى ان روحـه صـارت رماد وتطايـر فتاته في الجـو مع عـتمة الـلـيل الدامس سـحـب نفس عميـيـق كفيل بـوصـف حالته اليـاسه سـنـد نـفسه على سـيارته وحـرك الـفلاشات الـثلاث إلي بـيده وهو يـعـدها ما يدري كم مـره عدها ولاكم مـره تأمـلـها كل إلي يـبـيه انه يـعـرف محـتواها قـبـض عـلـيـها بـيـده وكلـه امـل انـها تحتوي ولو شي بسيط يـثبـت عـلـى الـذيب إجـرامه مـاصـدق وهالايام تخلـص وتنـتهي ايـام الـعزاء لام مـحـمد ...


اخذ مـجـمـوعة اليوسـبي من مـحمد ورجـع بـس حتى يتم إلـي يبـيـه وبـعدها يتقـابـلـون هو وراكان ومـحـمـد ببـيـت محـمد يرسمون مخططهم بكل دقه... رفـع يده وعـيونه عـلى ساعـته مـا بقـى وقت على مـوعدهم الـسـاعـه تشيـر للـعاشره مـساء وهو لـلـحـين مـتردد مـن الـخطوه اللي يـبي يـخطيها نـزل الفلاشـات بـجيـبه وكتف يدينـه وهو يـتنفـس بـصعوبه حـتى الهواء إلـي حولـه انعدم واختفى وضاقت رئتينه عليه...

:قلت لـك الـمرات إلـي راحـت هربت مني بـس هالمره يـا سـعـود ماراح اتركك

ابتسم بـشحوب وهو يـشـوفه جـاي لـجهته :نـصيـحـه مـا تدخل نفسك بالـداومه إلـي تحتويني ..

تقدم تركي مـنـه وقف قـباله وحـرك يـده بـتسأول :لاتخبـي عـلـي عارف انك طايح بمهمـه صعبـه قلي مخدرات ..والا تهريـب والا..


قاطعـه وهو يـعـتدل بـوقفـته : يـالـيـتها وقفت على مـخدرات والا تهريب الـموضـوع اكبر مـن كذا ..


عـقد تركي حـواجـبـه :اجل وش لا يكون قضيـة قتل يـا سـعود..

ابتسم بـتعب :قتل ومو اي قتل يـاتركي


بلل سعـود شفـاته والـهم يـحتويه :تكفـى لاتضـغط عـلي لانـي مااقـدر افصـح عـن شي أكثر مـن كذا

هز رأسـه بـيـأس يـعرفـه كتوم حيـل ومستحيل يـفـصـح عـن الـبـاقـي المهم عرف انـه طايح بـقضيـه كبـيره :طيب وش الـسـوات

همس ببرود :السوات اني بسافر

عـقـد حـواجـبـه زود وحرك يده بـتسأل:وين بـتسافـر ووشو لـه

بـلع ريـقـه بصعـوبه وتكلم بـبحه :بسـافـر بأرض اللـه الـواسعه برتب أفكاري يـاتركي محـتاج لـهالسـفـره كثيـر محتاج اعيد حـسابـاتي

تركي: ووعد تدري


هز رأسه بـحزن:لا ما تعرف شـي الحـيـن بـخبرها


تكلم بحزن على حال سعود عـارف انه يـخفـي خلفه مـتاعـب تهد صروح: انتبه لاتكسـرها يـا سعـود

همس بتعـب وهو يبـتعد عـن تركي :اكسر عـمري قبل اكسرها

زاد بـخطواته الـواسعه وكأنـه يـهرب من واقعه الـمحتم عـليه توجه لـلــدرج الــخلــفــي مـافـيــه حـيـل يـواجه أحد ســواها طلـع وهو يتعدى الـدرجات ورى بـعـض وقـفه صـوتها غمض عيـونـه وجـمـدت حـركته مـن كلامـها ...

:وش افضـل ينقـال بالـعزاء احـسن الـله عـزاكم والا عـظم اللـه اجـركم

تكلـم وهو معطيـها ظهره والـشـكوك تراوده حولـها :تتجـسـسيـن علي والا شلون

ضـحـكت بدلع وطلعت الدرجات إلي تفـصـلـها عنه ثبـتت يـدينـها عـلـى ظهره :تقدر تقول مـن حـبـي لـك

ابتسم بـسـخريه :اي حب تتكلمين عنـه

دفنـت وجـهها بـظهره وهي تشـم ريـحـته بـتمـلك :حـبي الـلـي احـمـله لـك من زمـن سعود تكفـى بـس عـطني شـوي مـن حـنانـك واوعدك اجيب لك..

اسـتوعـبـت الـكلام إلي كانت بتقوله شدت عـلى ثوبـه مـن الـخلف ووجهها يـمثل الحـب وكأن أحاسيسـها تعرف معـنى الحب والاحتواء كملت هاجـر كلامها :انـت بـس جرب وشـوف شلون بـتكون حياتك نـور وكل هالـظلام بـينـجلي

وش تقـول هالانـسـانـه تظن انـه ممكن يمـيـل لها او حـتى يـنـاظرها هي حتى نظره من طرف عيـنـه مـسـتحـيل تحصل لها ولـو عـلى طلـعت روحه حـيـاته ملك لانسانه وحده ومـايقدر يكرس حيـاته الا لـها وعشـانـها همـس بـبرود قاتل :كفي اذاك ولاتخلـيـنـي اطردك من هالـبيـت إلـي احـتواك


ابتعـدت عـنه وعيونـها عـلـى ظهره حـتى مـا هزه قـربها ولا حتى التفت لـها نـظراته بـارده لـها وتختلـف كثير من تطيح عيـونـه عـلـى وعـد شـدت علـى أسنـانها وتكلـمـت بـحـقد دفيـن :قـلت تطردني مـستحيل اطلـع من هالـبـيت حـتى اولع شراره كان لازم مـن زمن تولـع واول من تحـرق بـتحـرقك انـت يا سـعود اظن انـك فاهم كلامـي ...

تغيـرت مـلامـح الـبـرود لـعصبـيـه انشـدت عـروقـه لف لها بـسـرعـه ثبت يديـنه عـلى رقـبـتها بدون وعي دفـها حتى استقـر جـسمها عـلى درابـزين الدرج ضـيق عيـونه وهي تقدح شـرار وشـد عـلى رقبـتها ماحـس على حاله لانـه فاهمها وفـاهم وش هالشراره اصـلا هي مولـعه فـيـه مـن زمن ومـاانـطفت ولافيـه من يطفيـها مـيـن تظن نـفسـها حـتى تزيـد اشعـالها والـله مـاحـزرت تحرقه زود قرب وجهه وصـار يتكلم بـفحيح :احذرك ياهاجـر احـذرك ولاول مره احذر أحد خلـيـك بـعـيـده والا مـابيـحـصل لك طيب


ابعـد يدينه عن رقبـتها طاحت جـنـبـه وهي تتنفس بسرعـه وتكح تجـاهلـها وطلـع.. كل شـي له حدود وحدوده مع هالبـنت إلـلي اجـتاحت حياته فـجـاءه وصلـت حـدها...


دخل الغرفه ومازالـت العصـبـيـه عـلى وجهه تقـدم مـن سـريره فـسـخ شـماغه ورماه على السـرير جلس وصـار يفتح ازارير ثوبه حـيـل ضايق وزاد خنـاقه علـيـه لمحها واقفـه قبـاله ونـظراتها كلها تسأول رفـع نظره لـها ونظراته الـحاده مـازالـت مسـيـطره علـى مـلامـحـه الـمـتعبه :جـهزي اغراضك بـأخذك لأهلك

اول مـره تشـوفـه بهالملامـح واول مـره يحاكيها بهالاسلـوب لا كل شـي له حـدود قربت مـنه وهمـسـت بصوت شبه عالي :قـلت تاخذنـي لاهلي ..لـيش وهم توهم راجعيـن من عنـدنـا

مـايـبـي يـجادلـها ولايبي يـقسى عـليـها روحه فـاضـت فيه وما فـيـه يـتحمل ابـد أحد وقف وهمـس ببـرود :لاتجادلـيـني جـهزي اغراضك لاني بـتركك عـندهم واسافر

ارتجـفـت شفاتها وعـيونـها علـيـه لا مو هذا سعـود ولاهاذي نـبرته الاكيد انـه صايبـه شـي او عـين ايه يمكن عـين هاجر الانـانـيه ومـحد غيرها بـيـحـسدها
همست بنـبـره مـرتجـفـه :ت تسـافـر تقـول انـك بتسافر وين ومـتى ولـيش...

صـد عنها وابتعد دخل غرفـة الـملابس وعـيـونـه تدور شنـطته مـافـيه اسـتطاعه يحـط عـيـنه بعينها همـس بـبـرود :مالها داعـي أسـئلتك قلت لك بـسـافـر وبـس ماابـي اي اسـئله زايـده جمعـي اغراضك بسرعـه وقـتي ضـيق

وش يقـول وش إلـي صابـه لا.. لا والله مو سـعـود إلـي تعرفه مـن مـتى ووقته يـضـيـق فيـها من مـتى يـكلـمـها بـهالجـفاف لـحـقته وهي تراقبه بخوف وقـلق نـزلت دموعـها وهي تشـوفـه يـنزل شنـطة الـسـفـر الـصغيـره ويـحـط فـيها ملابـسه بطريـقـه عـشـوائيـه حـط اغراضـه الـضرورية وقـفلها بـسرعـه حـتى من دون مـايـتفـقـد وش اخذ قرب مـنها يبـي يـطلـع فتحت يدينـها وسـدت طريـقـه تكلـمت بـرجفه :كم يـوم بتسـافـر

وقـفـته يديـنها عـارف انـها بتمنعـه وعـارف انـها فاهمته بـس لـزوم يغير شـوي من اسـلوبه ثبت نـظراته عـلى وجـهها الاحمر وخصـل شـعرها الـطايحه بإهمـال على وجهه نظرتها اخترقـت قلـبـه وكأنـها رصـاصه انـحـفـرت وشـقـت صدره بـكل قـسوه بلل شـفاته :وعـد خلـيـك مـطيعه واسمـعي الكلام مـافـيـني للجـدال

أبعدت يدينها بهدوء نبـرته كفـيـلـه بإنسحـابها مافـيـها تتكبـر عـلـيه مـا فيها تجادله بـتمـشي وراه بطوع وترضخ لـرغباته غمضت عـيـونها وهي تسمع صوت الباب يـنقـفل ايـقـنت انه انـهى قراره وحـدده حتى من دون مـا يـاخذ برائيـها او حتى يـخبـرها بشي... بـهالبسـاطه يجـي و يـقـول لها مسـافر وش هالسفر إلي طرى له ووش إلي مخبـيه يـاخوفـها بس ان الـلـي بالها صحـيح وترجع تنفتح علـيـها وعـلـيـه أهوال السنيـن ...
،

،


اصبرحبيبي، قبل ماترحل تعال!
أبيك توعدني، تجيني، تجيني
حتّى إذا ظرفك عن الجيّات حال
اكسر ظروفك ياغلا لجل عيني
أنتظرك أنا على كل الأحوال
واحتضن وردة غلانا بيديني


،

،

انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 03:42 PM   #1215

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل طوييييل يعوض فصل الاسبوع الماضي قراءه ممتعه عزيزاتي 🌹🌹

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 05:07 PM   #1216

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فصل جميل
المواجهة بين ام راكان والذيب الشيطان
معقول لا يعرف بكون راكان ضابط بماذا سيستفيد اذا ظهر لهم
راكان سيواجه ابوه الذيب
وعد حمد لله على سلامتك وسعود قلق اكثر وسيحاول حمايتك اكثر ياريت يتوصل للذيب ويقتله
وصدمة محمد لما سعود اخبره ان امه مقتولة اظن انتقامه سيكون اقوى من كل شيء
مشعل اتمنى يهرب قبل فوات الاوان فالطريق خطر ومحفوف
يسلمووو يا عيون الريم
وبانتظار القادم




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائك عزيزتي قموره اعتذر عن التأخير بالرد على تعليقك ..

المواجهه بين ام راكان والذيب كانت تحتاج لقوه واكيد قوة ام راكان تكتسبها عشان حماية عيالها...

اما عدم معرفته عن شغل راكان راح توضح مع الفصل القادم ...

وعد الحمد لله بخير لكن سعود اصبح يحمل هم أكبر يا ترى شلون راح يتصرف وكيف...

محمد الاكيد صدمته كانت قويه وانتقامه راح يكون اقوى...

مشعل اتمنى فعلا يهرب من هالطريق...

الله يسلمك حبيبتي وشكرا لتواجدك الدائم معي 😘😘🌹🌹


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 05:08 PM   #1217

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8x( الأعضاء 5 والزوار 3)‏عييون الريم, ‏Hour32+, ‏قمر الليالى44+, ‏ام احمد ورؤى

منورررين عزيزاتي
🌹


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 05:28 PM   #1218

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

منورين بوجودك يا عيون الريم

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 5 والزوار 4)
‏قمر الليالى44, ‏الصلاة نور, ‏عييون الريم+, ‏Hour32, ‏ام احمد ورؤى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-12-18, 06:03 PM   #1219

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محمد وسعود واتفاقهم بالانتقام محمد مقهور اكثر وناوى ينتقم للى قتلو امه
رعدوجوري الف مبارك الحمل سعيدة لاجلكما
عزام الواطى يبدو انه نجح فمشعل انقهرت عليه وقع خلاص
عزام اخفى عن الذيب وظيفة محمد وهادى سيدمر الذيب واتمنى ينجح ويبعد شره عن راكان وعائلته
سعود صعبان على كل المصايب تنهال عليه وزودتها الواطية هاجر وهو حيسافر ويترك وعد عند اهلها
لميس وغيرتها على نواف من التركية هههه
سلمتى على الفصل الطويل
ويعطيكى العافية
وبانتظار القادم





قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-12-18, 02:16 AM   #1220

رودينا 2
 
الصورة الرمزية رودينا 2

? العضوٌ??? » 430882
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 139
?  نُقآطِيْ » رودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond reputeرودينا 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم أن شاء ألله بصحه طيبه
تسلم يدك على هذا الفصل
بانتظارك الخميس الجاي أن شاء آلله

وهلا مع تحياتي


رودينا 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
الطريق المفروشة بالورد لا تقود إلى المجد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.