آخر 10 مشاركات
Search Girls from your town for night - Verified Ladies (الكاتـب : ghadaa73 - )           »          أَعِدْ إليّ بسمتي (الكاتـب : نهى_الجنحاني - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          ظل في قلبه *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نغم - )           »          رواية / قبلة الموت ..../مجدد .. فجر عبدالعزيز (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          جراح يشفيها الحب (169) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          447 - شبح من الماضي - شانتيل شاو (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          خادمة الأمير (87) للكاتبة Carol Marinelli .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-19, 09:30 AM   #1511

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة
أصدقاؤنا ، هُم الذين قربُهم وحده يستطيعُ أن يُشكلَ سعادتنا
الله يسعد كل اوقاتك حبيبتي ..


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 09:33 AM   #1512

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق الياسمين مشاهدة المشاركة

يا صباح الأماني والفجر الجميل
على حلو المعاني والشوق الأصيل


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:14 PM   #1513

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

السلام ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم أحبتي بكل خير الفصل على وصول بس قبل لاانزله بجهز عفشي وبروح خوف من الهجوم اللي بيجيني من هنا والا من هنا ^_^
قراءه ممتعه للجميع


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:19 PM   #1514

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk




""الفـصـل الـسادس والعشرون ""




ماهقيت الليله اللى جابت الفرقا طويله..!
لين صارت ليل هامس بعينى اطول من شهرها..!
والعذاب اللى يذوب بعين من يفقد خليله..!
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد بصرها..!

م.ن

،

،
،

سماء صافيـه بزرقـه قاتمـه تضـم نـجوم مـتناثر وتلمع فـي الافـق تجذب عـيـون الـعـاشـقـين تجذب الـقلـوب الـنـابضـه والارواح الـنقيه وتجـمعـها فـي لوحـه ربانـيـه بديـعـه أبعدت عـيـونـها عن التلـيسكوب وأحاسيـس كثيـره تجـتاحها حـب..حنـين ..عـشـق مـاتقـدر تعـبر عـنـها خاصة من وصـلتها هالهديـه تنـفـست بـراحه نزلت نظرها لجـنـى :جـنو حـبـيبتي تجنن الهديه...

ابتسمـت بـطفوله وتمـسـكت بطرف بجـامة وريـف:اعـجبـك

حـركت رأسها بـعفويـة:اعجـبني كثيـر كثيـر يـاجنى

انحـنت وباستها بـخدها :شـكرا حبـيبـتي

ارتسـمت ابـتسامه شقيه على شفـاتها :مـو انـا اخترته بابا الـلـي اختاره

توردت خدودها من ذكره نبـضـات قلـبها فـي حـالة استنفـار وكل نـبضه تحكي حكايـة حـنيـن وحـب عـفـوي همسـت بـنـبره حلوه :طيـب قولـي لـبـابـا شكرا مـو تنـسـيـن...


هزت رأسها بطفـولـه والـسـعـاده تمـلي قـلبها :بـقـولـه لا رجـعـت لانـي بنام عـنـدك الـيوم

طلعت الحديقه وعيونها عليهم :لبـى الـصـديـقـات يـا نـاس

رفعت وريـف نظرها بسـرعـه علـى ديـمـا الـلي جايه وجـايـبـه مـعها قهوه وحـلـويات ابتسمت بهدوء:جوا بوقـتهم ديمو

ضـحـكت وهي تنـزلـها بـالارض عـلـى الـبسـاط المـفـروش :من ينـومك الـيـوم وهذا بـيـن يـدينـك...قلـت اجـيب الـقهوه والحـلويات ونـقـضيها سـهره

ضـحكت بسـعـاده تركت التلـيسكوب وجـلـست عـلـى الـبـساط :ههههههه فـديت قـلـبـك ياديما

ابـتسـمـت بـحـب أشـرت لجنى :تعالي حبـيبتي خذي

اخذت جنـى الـشوكولاته وجـلسـت بهدوء تاكل وتسـمع حـديثهم...

شربت فنجان قـهوه نزلـته وتكلـمـت بـهدوء وهي تلاحظ سرحـانها :وريـف...

ردت وريف بصوت هادي :هلا

رفـعـت حاجـبها بضحكه :ويـن عـقـلـك

حطت يدها عـلى صدرها عقلـها معه عـقـلـها يمـشي بـطريق الـحب وتنوره ذكريات طفـوليـه اخذتها بـرحله لـميناء الـعـشاق :هنـا ..هنـا حبـيـبتي معك

فهمـت نبـرتها الـهاديه تكلمت بـجـديه :ابي استشـيرك بـموضوع

نـزلـت يـدها :تفضلي

ديمـا : فكرت اسوي مـشـروع وابي دعـم

وريف بـإسـتغراب :مـشـروع..

هزت راسـها بحمـاس :ايه مشـروع منـه اقـضـي وقت فـراغي واستفـيـد

وريف :ووش تفكرين فيـه

عدلت جـلستها ورفعـت فـنجـان الـقـهوه : مشـغل نسائي

ابتسـمت وريف : حلو...تفـكيرك حلـو ياديما توكلـي عـلـى الـلـه واكيد بـتنجحيـن انـا متاكده من نـجاحـك...

بادلتها ابـتسـامه هاديـه مـن فتره تفكر بـالموضوع اكيد بتحاكي راكان وتأخذ رايه متاكده انه بيأيدها ويوقـف معها حتى ينـجح مشروعـها...

رجعـت مـن أفكارها على صـوت وريف:وش قلتي

توسـعـت ابتسـامتها :الـظاهر حـتى انـتي عقلـك مـو بـمكانـه

ضحكت بخفـه :ههههه وهو أهل الـعـشق بـراحـه

حـركت رأسـها بـالـنـفي وتكلـمـت بـضـحكه :لا والـلـه مـاهم براحـه ابـد

ارتفعـت صوت ضـحكات ديـما بسـعاده تمـلـي قـلبـها خاصة بعد رسـايله اللـي من امس وهي تقرأ فيها وكلها حب وعشـق و عده لـلايـام والسـاعات يوم بيوم حتى تكون معـه يزيد حبها له...تفكيره الدائم فـيـها يـشـعـل لـها شمـوع تنور دروب كثيـره في حياتها...صحـيح مـن قـال مافـيـه راحه فـي الحب ولا له مرسى الا مـرسـى الـعـاشقـيـن هانت كلـها كم يوم وتكون مـعه كلـها كم يـوم وتخف الاشواق وتضم روحها لـروحـه الـهيـمانـه وتوثق مـواثيق السـعـاده لـقلـبها وقلبـه ...




""""""""""""



مـر الـوقـت بـصعوبه نـزل الكوب الـخامس وصوت سعـود يـتردد عـليه لاهو قـادر يرد عليـه من تزاحم افكاره ولا هو قادر يتكلم ...نبـضات قـلبه فـي حـالة جـدال حـتى لـلحظات حـس أنـه وضـح ارتباكه لـلـكل مـرر عـيونـه يـراقـب كل شـي ويـسجل بذاكرته خطه جـديده ومتقنـه استقرت عيـونه عـلـى مـشـعل مـازال واقـف ويبادل عزام الحـديث عـض علـى شفـاته وتكلم بهمس :سعـود انت تفهم وش الـلي نـاوي عـليه

بـلـع ريقـه ورجـع تكلـم بـصـوت خافت : بـحاول اطلـعه..اصـبـر مانقـدر نتصـرف الحيـن..انـتظر مـني خبـر

انهى كلامه وانـتبـه لـلـذيب ينسحب ومعه عـزام حـتى هادي مالـه وجـود شـك في الـموضوع لـكن بنـفـس الـوقـت هاذي فرصه ومـا راح يضـيعـها لازم يـطلع مشعـل مـن هالمكان بـأي طريـقـه تحرك بخطوات سـريـعـه تقدم مـن مشعل وقـف جـنـبـه و بدون مـايـناظره :نصـحـيه ابـتعد من هنا لأبعـد حد

لف له بسرعـه رفـع حاجـبه وبنبره سـاخره :بصفتك مـيـن تتكلم....

شـتت نـظراته حولـه بترقب :اعتبـرنـي اللـي تبـيه هذولا ناويـن لـك الشر احذرهم يـامشـعـل

رفع سـاعته يـنـاظرها بـقلـق :مـعـك وقت كثيـر تقدر تتراجـع

زادت نبـضـات قلبه :يهمك أمري

نزل يده وهو يـتلفت يـميـن ويسار اخذ كوب مـويـا وكأنه ماارتوى من قبل شـربه دفـعه وحده ونزلـه تكلـم بسرعـه :يهمـنـي ...يهمـني كثيـر

ارتكى عـلى عـكازه للـحـظات حس بالخوف يـتخلـل داخلـه والـرعـب يخالـطه مـشـاعـر مشتته وصـوت مـن بـعـيـد يحـثه يـتراجع : وش تعـرف عـنهم

جـفاف وبـهوت لـفه بـهالـحـظات توسـلات سعود تتكرر عليه وواضح انـه بـينجـن عـلـى اخوه :اللي اعرفـه فوق طاقـتك نـصـيـحـه تراجـع وروح مـن هنـا قلوب هالبشر بـارده لاترتجـي منها خيـر

الـتمس في نـبرته الـصـدق حرك نظراته حولـه الـمـكان هادي والظاهر الاغلـبيـه انـغمسوا فـي ملذاتهم واختفوا ..وحتى عـزام مالـه اثر والرجـل اللـي مـعه اختفـى تذكر نـظرة الـذيـب له بلـع ريـقـه ورجع نـاظر محمد وكلـه تسـأولات ليـش يـحـاكيه كذا لـيـش يـحذره وهو مايعـرفـه ليش حس انه صـادق بـكل كلـمـه... تراجـع من دون ماينـطق حرف واحد انـسحـب بـهدوء بـطريـقه لبـرا...

تنفس محمد بـراحه ضـغط علـى الـسـماعـه ورجـع تكلـم بهدوء :مـشـعـل فـي طريقـه لـبـرا

،

،

زاد مـشعـل بخطواته بلا شعـور...غريب هالانسان يـمكن تحـرك وطلـع لأن الخوف مـسـتوحـذ عـلـى أفكاره ولا لأنـه مو مـقـتنع مـن الـلي يسويـه والا ضعـفه يـحـثه عـلى هالـشـي عض عـلى شـفـاته بـالـم يـحتاج يـومه يـنـتهي بـدون مايحـمل مـعه شي مـن مـاضيه يـنـتهي ويـجي بـكرا مايتصل مـع الامـس بـشـي يـحتاج يـوم يكون خالـي من الأشيـاء القـديـمه تعـب يراكم الـهمـوم على قلبه بدون مقدمـات أسرع بخطواته رغم الـم رجله حاول يـسيـطر عـلى مشـيـته تنـفـس بـراحه مـن قـرب الباب منه هذا هو بيطلـع ويبتعد عن أفكاره الـجـنونيه ....




""""""""""""



احـيانا العـزله عـن النـاس تكون بسـبـب خيـبـات متكرره توصل لـلقـلـب مـبـاشـره بدون مقدمات من أشخاص ينـبض القـلب لهم و تشتعـل الاشـواق ويبـقـى بـيـن كل نبـضـه ونـبـضـه لـمست عتاب...وعـتاب كبيـر يمكن لـو نفـضـته تجمـعت غيمـه وغطت كل الدنيـا وامطرت مـطر يـغسـل كل قلـب يـحـتوي خيبه مـثل خيبتها... لـكن اكتسـبـت قـنـاعه جديـده كلما كانت الـمعـانـاه أشد قسـوه كان الحـلـم الـمتحقـق أكثر جـمـال ابتسمت بحزن وهي تسمع صـوتها المحبب لقلـبـها تقـرا قـرآن مـع الـقلـم الـناطق وسـمـاعـها للقـران صب علـى قلبها معـنى مـن معاني الـراحـه وذكرها ان مـع الله مـافـيه خيـبات ولا احزان وكل شي بهالدنيا له حـل حتى عـلتها لـها دواء شدت عـلـى سلسالها تركه لـها حـتى يـوثق قلبها معـه تركه لها حـتى يـرسل لها اشعـارت فـارغه سمـعت صوتها الـحنون نزلـت يدها عن السلـسـال ورفـعت رأسـها بـسـرعه :سمـي ياجـده

نزلت القلم النـاطق قفـلت الـقـران واشـرت لها تجيـها :تعـالي يـايـمه تعـالـي ياوعـد

كانت تنـتظر هالـحـظه حـتى ترتمـي بحظنـها الـحـنون...و تسمـع كلامـها الحـكيم لعـل وعـسى يخفف عليها قـامـت مـن الـكنبـه الـمـقابله لـسريـر جدتها وتقدمـت منها جـلـست جنبـها عـلـى الـسرير نزلـت راسـها عـلى صـدرها واطلـقـت الـعنـان لدموعـها الـمـكبـوته بصـمـت قلـبـها يتقـطع لأشلاء وكل قطعـه تحـكي قـصـة الم مخفيه :تفـهمـين ياجـده تفهمـيـن قـلبـي وش فـيه اعـرف انـك تعرفـين لغة الـقـلـوب وانـا قلبـي انجرح جـرح كبـيـر بس يـطيـب مـتاكده انـه بيطيب ويشـفـى..

ضمتها لـصـدرها وعـيـونها عليـها تغيرت كثيـر تلاشـت مع الايام حـتى اكتسـبت المـلامح الـحزيـنه مـنـه وزع علـيها كثير مـن صـفاته حـتى التصـقـت فـيـها :لـيـش رجعـتي يـابنـتي وهو قـال تظل عنـد اهلها

جاء سؤالها علـى الوتر الحـسـاس... فـي الـحب مـافيه كرامـه ولاكبريـاء ولا حـتى انانيه هي تحبه حـتى لو فـكر في غيرها هي تبـيه حـتى ولو لـهى عـنها هي مـتمـسـكه فيه مع بؤسـه وحـزنه وخذلانـه ومتاكده ان فـيـه حلقـه ضـايـعـه فـي الـموضـوع ومـارجـعـت الا عـشان تلـقـاها تكلـمـت بـصوت مخنـوق :لانـي ابـي اعـرف كل شـي ..سبـب حـزنه ..سبـب انكسـاره... مـا عـمـري شفته سعيد الا ومـلامـح الـحزن ترتسم عليـه... الاكيد ان جواته جرح عمـيق وغائر ..وابي اعرفـه بأي طريقه


زفـرت الـهواء بضيـق طفـلتها حاسه فـيـه وعـد حـاسه فـي سعـود كانـت تتمـنى شـخص يـحـس فـيـه يـفهم ألمـه يترجـمه ويـدور لـه علاج مـناسـب مسـكتها مع كتوفـها ابعـدتها عـنها وعيـونـها عـلـيها وبصـوت اتعـبته تعـاريج الـسـنـين :تقدريـن تتحمـلـيـن ألـمـه

ثبـتت يدينها علـى ركب جـدتها تتحـملـه ...بـتتحـمله لـجل تعـرف طريـقها معـه وترجع من ضياع أفكارها مـلت وجودها بـمـكان مـافيـه امـان نـطقـت بـغصه : اتحمـلـه..اتحمـله احـكي ..تكفيـن ريحـي قـلـبـي...يمكن انـسـج لـه اعـذار واصـدقها واعـذره على كل شي

ابتسمـت بـحزن نبرتها اعـطتها بـصيـص من الأمـل لرجعـته بـدون أوجاع : كبـرتي ياوعد...

ضـيـقـت عـيونها وبهمس متقطع :كبرت وكبـرت همومي مـعي

شدت علـى كتوفها وكأنـها تقول لها أن الـلـي بتقـوله كبير وماهي قـده : مستعده تسمـعيني..

بلـلـت شـفاتها وهزت رأسـها مـع رجفه حـركت أطرافها وأرسـلـت لها بروده تنذر بخوف ورهبـه وطعـنـات مـتوالـيـه مـن المجـهول ...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:22 PM   #1515

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

تطايرت روحه عـنـد إلـزام نـفـسـه عـلى قـناعه مؤقـته ومعها انتثرت اجـزاء من الم وغصه ابـت تختفـي وتروح ...حـيـاته صارت مشوهه من كثرت الـعثرات حتى حس انـه بـدأ يفـشل فشـل مـاهو معـروف توه يـحـس ان الذيب ممـكن يكون علـى مـعرفـه بوجود سـعود او حتى صـلته فيـه مرر عـيونه حولـه الاستراحـه فـضـت تمـاما من الـنـاس ويـن راحوا او حتى شـلـون انـسحبوا ما يعـرف كل اللـي يعـرفه انه ضـايع بـصـحـراء وتلعـب فيـه رياح الاقدار مـثل ماتبي بـلـع ريـقه وأصـوات بدت تغطي سمعـه تراجـع للـخلف ولـف بخطوات سريـعـه الـوضـع مـريـب حـيـل ويثيـر الشك توجـه لـلباب تبأطات خطواته وهو يـشوف عـكاز مـشعل طايـحه بالارض وحركه غريـبـه تصـدر رفع العكاز وتقدم بحـذر طل مع الـباب الـكبيـر طاحت عيونه علـى عـزام يسحب مشعـل بـرجله لـلـسيـاره الـواقـفه قبال الـبـاب ودمـه مغرقه انشـلـت حـركته وانتفـضت أطرافـه عض عـلـى شفاته بقـهر كان حـاس انهم نـاوي لـه الـشر كان مـتاكد انـه ماراح ينفذ منهم بـسـهوله شد علـى العكاز واسـتغل انشغال عـزام برفـع مشعل تقدم بـخطوات هاديه حـتى ما يصـدر له صـوت انـتبـه له ينـزله بشـنـطة السـياره زاد بخطواته ورفـع العكاز ضربـه بـكل قـوته حـتى تهاوى جسمـه وطاح تنـفـس بضـيق تقـدم زود مـن السـياره حرك عيـونه بـخوف يدرس وضعه هو حي او مـيت هو واعي والا غايب عـن الـوعـي جـمد مـكانه والصـوت البـغيـض تسلل لـه وأستنـزف كل طاقـته

:كنـت مـتاكد انك خاين

رمـى الـعـكاز بالارض لـف لـه وهو راسم ابتسـامه مـستفـزه:وانـت الـخيـانـه تجـري بدمك لا تنكر يا هادي ...

هز رأسه وضيق عـيـونه وهو يـتقدم منـه : اخون بس بضـمـيـر


مـرر عيونـه عـلـى الـمـدى الـبعـيد طريق مـقطوع يـضم عدت اسـتراحـات ابـتسـم وتوسعـت ابـتسـامته اطلـق ضحكه سـاخره وكتف يـدينه : اي ضمـيـر تتكلـم عنه قتل امـي والا نهب الـناس والا استباحة الدمـاء والا لـعبـكم بـالـنـفوس

هز كتوفـه وسـلاحـه رافعـه لـفـوق : وضـعـك ما يسمـح لـك تتكلـم

حرك حـواجبه ببـرود : يـسمح ليـش ما يسـمح مافيـه شـي اخسره بعـد الـيـوم

قـرب منه زود وهو يـحـرك سـلاحـه جـهته :انا وانـت نـفـس بـعض

انـشدت عـروق وجـهه وتصـلبت شـرايـنه نـفـسه هو لو نفسه كان انـهى حـيـاته بـيده ولا يـوصل لـدنـائة امـثاله صرخ بـصـوت هز المـكان :لاآآآ تقـارنني فـيك

ميـل فمه وحرك يـده بهدوء :اشـششش هدي اعصـابك ..انـت تبـي انتقامـك وانـا ابي اصـيـر الـكبير ليـش ما تحط يدك بـيدي

صـابته حالة هسـتيـريـا مـن كلامه حتى ان ضـحكاته تفلتت منـه غصب عنـه انـحنى ومـسـك بطنه وهو يـضحك رفـع رأسـه ومـازال يضـحك مسح وجهه وتلاشـت ابتسـامته احتلـت مكانها مـلامح الـقهر والـظلم :قـلـت احـط يدي بـيدك ...انـا احط يدي بـنـار واشعـلها ولا احـطها بقذارة امثالـك

وجه عـلـيـه سلاحـه بـبتسـامـه خبيثه لـكن قبل يـطلق وصـلـه صـوت طلق....

توسعـت عيـونه ناظر عـزام الـلي جـالـس ومـصـوب السلاح انشـدت عروقـه صوب عـلـيه سلاحه واطلـق علـيه طلـقه وطلـقـتيـن وثلاث حتى سـكنت حـركته ميـن هو حتى يـأخذ فريـسته ميـن يكون حـتى يطفي حـمـاسه انهاه وفـي طريـقـه يـكمـل الـبـاقي ...

توقفـت الحـروف مـن فمه قـبـل تطلـع الـم غريب اختلـط مـع ألامـه المبعـثره هنا وهناك ..ترنـح بوقفـته طاح عـلـى ركبه سـحـب نفـس بصـعـوبه ورفـع رأسـه لـلسماء وكأن صـوتها الـحـنـون يـنـاديـه مـن بعـيـد ...

تقـدم منه جـلس قبـاله حـرك السلاح علـى وجـهه وثبـته تحت ذقـنـه وعيونه تقـدح شرار :قل يـاسيف تبي الرصاصـه الثانيـه بفكك والا بـجـبيـنـك كلها في الحالـتيـن توجع وكلـها فـي الحـالـتين تاخذك لمـكان عـليـه السلام

حس ان عيونـه بتطلع اطلـق اه بـوجع شد عـلى اسـنـانه وهو يرتجـف: لاتظن انـي خايف...والا بـترجاك... سـوي الـلي تبيه ولاتنـسى ان فـيه الـجبـار ماراح يترك حقـي وحق كل انسان تجـبرت علـيه

ابتسم بـخبث رفـع المسدس وثبته على جـبـينه :تعـرف كنت اتمنـى هالـحظه مـن زمـن

رسـم ابـتسـامه على مـلامـحـه الـمـتألـمـه...

ضحك هادي بسـخرية: هههههههه قـلت لـك وضعك ما يسمح لـك توزع ابـتسـامـات

تقلصت ابتسامته حاول يـسـيـطر عـلى ثبـوت جسـمـه اسـتجمع قوته وتفـل بـوجـه هادي...

احـتدت نظراته ثبت المـسدس بقـوه على جبيـنه و صـرخ بـغضـب يهد جبـال مع ضغطت الزناااااد...




""""""""""




دمعه ورى دمعه و حـراره أشعـلـت الاشـواق وانيـن قـلبها يـزيـد ويزيد وحده غريـبه أخذتها لـطريق الحنـين تطلب الأنـس بيـن سكون مـوحـش تنتظر قطرات مـطر تعـزف لها لـحن حـياة خاليـه مـن الاوجاع والهموم طلـع قـلـبـه شايـل كثيـر طلع قـلبه متحـمل فـوق طاقـته شدت بـيـديـنها قميـص جدتها الم يـعـتصر قلـبها يا صـبـر أيـوب...
يـاصبـره ..اكتوت بـمـاضـيه الالـيـم مـجـرد سـماعـها فيه اجل شـلون بقـلبـه الاكيد انه ينزف بـلا رحمـه تكلمـت بصـوت مـتقطع: بعاده مـأرقني والخوف مبعـثرنـي يـاجده مـادريت انـه يـعاني ما دريت انه موجوع

مـسـحت دمـوعـها بشـكل مـوجع : بس كنت حاسه...والـله كنت حـاسـه فـيـه

ميلـت رأسـها بـذبـول ووجـها الاحمر مغطيه الـدمـوع :ويـطلبني الـفراق مادرى اني انتظره عـلـى قـطار الاحـلام انـتظره نسافـر ونحط رحـالـنـا عـلى ارض الـعـشـاق انتظره يبرر لـي مـوقـفـه ويـشرح لـي ألـمه انـتظره يـبدد شـكوك بـقـلـبي مـستعمره انتظره يضـمنـي له ويـنتشل هالاحـاسـيـس الـلي توجعـني يـاجـده

امتلت عيونها دمـوع تأكدت مـن كلام وعـد ان فـيه شـي تأكدت ان سـعود انـقـطعـت اوتاره وطلبـها الفراق لكن هي غزيل و بتوقف بيـنـهم وتبـني أوتار جديده وتلحن لهم مـواويل جـديـده تبث بقـلـوبهم راحـه ابـديـه وتمـنـع وجـود الفـراق :بـيرجع صـدقيـني بيـرجـع ويـريـح قلبك


مسـحـت دموعها من بين أنـفـاسها السريعـه : اتمـنى..اتمـنى

همـسـت بـصوت مـتعب وعـيونـها على وعد الـلي جـمعـت شـتات نـفـسها ووقـفـت :علـى وين يـا بنـتي

ابـتسمـت بـحزن من بيـن شهقـاتها اللي مازالت رغم توقـف الدموع :غرفتي يـالغالـيه

أشرت لها بـنبره حـانيه :قربـي

قـربـت وعـد من جدتها انحـنـت حـتى صـار وجـهها قـريب من جـدتها حـست بقبلتها عـلـى خدها حست انها تبـي تقـويها وانها تبـي تعطيـها امل ببوسـه حنونه وهاديه من انسـانـه رائعه بـاسـتها بـرأسها وابتعـدت بدون مـاتنطق اي حرف اصـلا تنـاثرت كل الابـجـديـه عندها ويـمكن ترجع بـس برجـوعه...

طلـعـت من غرفة جـدتها وزادت بخطواتها طلـعت الدرج بخطوات سـريعـه مـحـتاجـه تختلـي بـنـفـسـها محـتاجه تنثر همومـها لـحـالها مـحـتاجـه تضـمه لقلبـها وتسمع صـوته الهامس... تراجـعت بـخطواتها لورى وهي تشـوف هاجر طالـعـه من غرفتها وتجـر شـنـطتها خلفـها تخبـت بـين الممر اللي يطل علـى غرفتها وعـيونها علـيـها...لـها وجه تظل لها وجـه تبقى حاولت تسـيـطر عـلـى انفاسـها حـتى مـاتنفـضـح شـافـتها تمشـي بثقه تمـشـي بغرور رمشت بـعـيونـها وهي تراقـبـها حـتى نزلت ثبـتت يدها عـلى صـدرها.. رعب حـرك نبضات قـلـبها معـقوله بـتروح لـه او مـتفـقه مـعه حتى تاخذ شنـطتها مـعها وترافقه في سفـره الـطويل هزت رأسها بـالنفـي لا ما تبـي تفكر للحظه انـه يخون ومع مين مـع هاجـر...

تراجـعـت لـلخلف وهي في حالة هيجـان وخوف تتمـنى أن اللـي تفكر فـيه صحـيـح وان هاجـر راميـه نـفـسـها عـلـيه انـسـحبت بسـرعـه لغرفتها تنـفـي كل الافـكار المرهقـه ...مـاتهمـها هاجـر ابد دام ثقتها في سعـود ثقـه عـمـيـاء اخطت مره فـي حـكمـها عليه وهالمره مـستحيـل تحكم عـلـيه بالاعدام حتى تختفـي الـغشاشـه ويظهر كل شـي...

،

،


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:26 PM   #1516

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

لـو سعود بحـر كان هاج واغرق كل اللي حـوله...شوفته للـيوسبـي وظهور هويـة قاتل عـمه...ودخول مشـعل طريق ظلام وسوء فهمه...وطريـقه الـشـائك مع وعـد...كلها تنـبئ بإعـصار مـدمـر اعصـار من الـنـوع الثائر مـن الـنوع الـمتراكم ينذر بفيـضانـات مرعـبه...يمـشـي قبال راكان ومـاهر بـغضـب يـحـاول يـسـيطر عـلى هيجانه مره يـروح يـسـار ومـره يـمـيـن مـاهو عـارف يـضبـط حـالـه ولا هو مـسـتوعـب وجـود مـشـعـل عند الـذيـب مسـح وجـهه وهو يزفر الهواء بقـوه وكأنه يلفـض آخر أنـفاسه قرب يطيـر عقله قرب يـنتهي وبتكون نـهايته علـى يد اخوه مر الـوقت ومازال جوا ومـاطلع مر الوقت والـنـار تسـطلـي تحـته وتحرقـه بـهدوء ضـغط عـلـى سـماعته وتكلم بأنـفاسه الـمـتسارعـه: مـحـمـد وش صـار ...محـمـد ...محمد

عـض عـلى شـفـاته مـاجـاه اي رد انـحـنى وصار يضـرب ركبـه صرخ بقـهر :قااال بـيـطلع ولا طلـع بـنـجن..بـنجن..يارااكان...بن� �ن لـو يـصيـر فيه شـي هالـمره مـاراح اسامـح نـفـسـي تفـهم شلـون مـاراح اسامح نـفسي

كتف يـدينه يراقـب هيجان خويـه مـايـلـومه والله مايلومه حـتى لـو صـابـه جـنـون وهبال:اهدى لاتتهور وتخرب كل شي بنـينـاه

حرك رأسـه بـالنـفي:صبري مـلني...تفـهم شـلـون مـلنـي..

يفـهمـه والـلـه يفـهمـه كل الـلي يـتمنـاه ان مـشعل مايتصرف بتهور ويطلع بـدون عـواقـب تكلم يحاول يهديه:مـحـمد داخل مـاراح يمـسـه مـكروه بإذن الـله...

سعود بخوف :وهذا اللـي مقلقـني ان مـحمد داخل يـمـكن اثنـينـهم فـي خطر لاتسـتهيـن فـي الذيب...

اعتدل بوقفته اخذ نفـس عـميـق وسحـب جوالـه :نحـتاج دعم ارسل فرقه كامله...اوكي ثوانـي ويكون الـموقـع عندك...

قـفـل بـسـرعه و ارسل الموقع ناظر راكان بجـديـه واشـر له :نتقدم والدعم بـيـوصل ...فـاض صبـري وجاء يـومه يـا راكان ومافـيـني اظل دقـيقه وحده هادي

انـهى كلامه الجاد سحـب سـلاحـه تأكد منه ولـف لـمـاهر اللي واقف وملـتزم الصمـت اشـر لـه :تراجع الـمكان فـيه خطر

هز رأسـه بـقـلق توه يعـرف خطورة الـوضـع وان مشـعـل بـغبائه راح بـطريق مسـدود تراجع ماهر بـسـرعه :بنتظر في الـسـياره...

لف سعـود يراقـب الوضـع الـظلام حـالك والصـبح عـلى وشك يشـق الـظلام ... الاسـتراحـه تقريـبا فـضت وهذا بـيخدمـه كثيـر.. تقـدم متجاهل كل شي حـوله متجـاهل احساسـه متجـاهل الـخطر متجـاهل اي قـوه توقـف ضده..هذا هو كبـر وعـرف ان مرارة الـخيـبات مـاتنـحكى وان طعـم الـخذلان يـكون مميـت ومـا فـيه يخذل أحـد بيطلـع مشعـل ويسـحبه من وكرهم ماراح يـسـمح لأحد يأذيه لف لراكان وتكلم بنـبـره جاده:بمـا انـنـا خلـف الاسـتراحه ندخل مـع البـاب الـخلـفـي حتى مـانـثير الـشكوك

بـروده ضـربـت وجهه حـرك رأسه بـقـلـق لـف شمـاغه علـى وجـهه ما يدري لـيش يـحس انه يـصـارع الـوقـت وانه يسابـق الـلـحـظات زاد بخطواته ورى سعود دخلوا مع الـبـاب الخلفي وفعلا الـمـكان في حالـة سكون همس بـإسـتغراب:الـوضـع مايبشـر بـخيـر يـاسـعـود

هز رأسه وهو رافـع سـلاحـه :توكلنا علـى الـله

راكان بقلق :ونعـم بـلـله

مرر عيونـه حولـه ورجـع تكلـم بهمـس : حـاس ان الذيـب يعـرف بوجودنـا شف شـلـون فـضـت الاسـتراحـه بـهالسرعه ...

صحيح يـمكن يعـرف...يمـكن يطوقهم ويضيق عـلـيـهم الـخناق لكن الخنـقه اللـي تحـتويـه أكبر واشـد مرر عيـونه بـدقـه عـلـى كل شـي حولـه طاولات فاضيه المـكان اشبـه بـالـخمـول والشك بـدأ يسري بـقلبه شلون فضـى الـمـكان بسـرعـه ولا فيـه أثر لمشـعل ولا مـحمـد اشر لراكان يـتبعـه تقـدم بحـذر وهو يـراقـب الـوضـع بلـع ريـقه وهو يشوفه واقـف بـالـوسـط لحـالـه وكأنـه ينتظر دخولـه ويقولـه ماتقدر عـلـي ولا تقـدر تكسر جمودي ولاتبدد طغيانـي شد عـلـى أسنـانه وبصوت هز المـكان :ظهرت يـالـذيـب حـلـو والـله حـلو كنـت اظنك بتتخبـى...تعـال..تعال قرب اذا كنت رجال

ضـحـك وارتفـعـت صوت ضحكاته المـسـتهزئه :هههههه لا بـالاول وش تبـيـنـا نضـيـفـك..اطلـب وتمنى يـا سعـود وبعدها لـك حـادث حديث

ابتسم سعـود بسخريـة مـيـل فمـه بـجمـود:دمـك يكفـينا مـانبي عـليه زود

تأكد الذيـب مـن لثمـته الـلى عـلـى وجهه وعـيونه على راكان :جـايـب معـك دعـم هالمره

لـف سـعـود لـراكان ورجـع تقدم مـن الذيـب :سلـم نـفـسك هروبك مـامنه فـايـده كذا والا كذا بيرمـيك طغيـانك ورى الـشمس ...

حـرك كتوفه بـبرود قـاتل :قلـت لك ثمن سـعيك وراي باهض يـا سعود

ارتعـشت أطرافه من نبـرته اي ثمـن باهض مـمكن يـتعامـل فـيـه سوى قهر الـقلـوب وتراتيل الـبؤس الـلـي يرسـلـها لكل مـن يعرفـه : نهايتك قـربـت مـافـيك تنكر خوفك...

أعطاه ظهره متجاهل وجوده مشى مـبتعـد عـنـهم بعـد مـاتاكد من اتمـام مـهمتهم زاد بخطواته وكأنه بـحـركته يغيض سـعود همس بـصوت كاسر :وريـني شطارتك يـاولـد ابـوك ...

انـتفـضت اوصالـه انـفـاسه ثارت واحاسيـه اخترقت الـصـخور حـرب قـامت بيـن أعـضـائه ورجفه احتوت قلـبه...شـحوب صابه مـن ثقته ياخوفـه يـكون سلـب ثمـن كبـيـر مـنه والا هو مـشـعل ياخوفـه مـن ثقـته وجـمـوده وياخوفه مـن خيبـاته الـمتكرره رفع سـلاحه وصوبه علـيه تمنـى من زمن هالـحـظه تمـنـى يبـرد قـلـبـه ويرد حـق عـمـه الـمسلوب تمنـى يـنام يـوم بـراحه وهدوء بـدون هواجيس واحلام تمنـى ينـثر دمـه ويتلذذ بإنـتصاره ضـغط على الزناد وتردد صـوت الـرصاصـه بـالـمكان وتشابك مـع صـوت صدى الـدعـم الـعسكري توسـعـت عيونه من يـد راكان المثبـته علـى ذراعه والرصـاصـه اللـي راحـت بـالهواء لف لـه بصـدمـه :رااااكان وش سـويـيـييـت

،

،

،

"""""""""""



تعـيـش حالـة صـمـت وسكون حـالـه مـاتدري وش اصـلها ولا محتواها والـلـي زايـدها تعب نـظراته الحنونه تصـرفـاته معها كلـماته.. همـسـاته كلـها اعطتها نـصـيب من الـسـعاده اللي ظنت أنها ابديـه لكن فـجـئه تحـركت الأرض وتزلزلـت بكل مـافـيـها ومـعها طاحت بنـيـانها الـمـبنيه علـى الـحـب والـصفاء امتلـت عـيونـها دمـوع واضـح انـه مـا فـتح الفـيـديو الـلـي ارسلته له كانـت خطوه صـعـبـه ومـدمره نـقلته من الـيـوسـبـي لـجوالـها قبل تسلمه لسـعـود وارسلته له قبل جـيـتهم لـلـفنـدق.. لازم يـعرف لازم يكون قدام الامـر الـواقع عضـت علـى شـفاتها بالـم ممـيـت بأي وجه جـالـسـه مـعه وبـأي حق أبـوها أخذ الـسـعاده منها ومنـه وحـرمـه اغلى ناسه وبأي حق يجي يـزوجـها ايـاه وكأنه مايعـرف كمـيـة الـعذاب الـلي بـتتعرض له لا انكشـفـت الأمور...

مـن دخولـهم للفنـدق وهي فـي حالـة صمـت ظن انه لاجـابها هنـا تتغيـر نـفسيتها وترتاح لكن مـازال يـشوف الانكسـار في مـلامـحـها ونـظرات عجـز يفـهمـها همـس بـهدوء : الـحـين جوري جـايـبـك هنـا نغيـر جـو تقومـين وتنزلـين الـدموع الـلـي ماتخلص

ارتسمت شبه ابتسامـه عـلى شـفاتها هزت رأسها بـتعـب :أتركها تنزل يمكن تخفـف عـلي

حرك يـده تحـت عيـونها يـمسـح الـدمـوع الـمـتفرقـة حاس أنـها تخبي عليـه الـم عـظيـم حاس أن نـظرتها القديمـه رجعـت وكأن الـخيبات ردت لطريـقـها :ابـي أفـهم هذا كله مـن الـحمل...جوري واللـه اعـصـابـي تلفـت ..فـيـك شـي..يـألمك شـي بطنـك والا ظهرك يـوجـعـك..اعرف إن الـحمـل مـو سهل مـن بـكرا حبـي أخذك لطبـيـبتك وماابي أي اعتراض
...

حركت راسـها بإنكسار مـو مـحـتاجه مستشـفـى مـحـتاجه بـس دواء لعلة قـلبه لعلة حـياتها زفـرت الـهواء بـضـيـق تحـس بـشـي طابق على صدرها ومـضيق علـيـها أنـفاسـها استقرت عيـونـها عـلى اسـامه الـنـايـم عـلـى الكنبه حتى هو له نصيـب من زلـزلـة الحياه ورحـلاتها المتفرقه لـه نصيب من الـوجع اللـي وثقه ابـوها وطبعـه على جبيـنـها وجـبـينه تكلمت بـبحـه :رعد اسـامه نـام يـاليت تاخذه لـلـغرفه...

تنهد وقام ينفذ رغبتها اصـلا دوم رغبـتها تمشي طلـبت منـه ياخذون أسامه مـعـهم وطبـعـا مامـانع لعـيونـها بـيسوي الـمسـتحـيل لعـيـونها وبـيصنع المعـجزات لأجـلها... وداه الغرفـه الجـانبيه يمين الـصـاله الصغيـره ورجع لها حـرك نظراته عـليـها مـازالت ساكنه بلا حـيـاه وكأن روحها انـسـحبت والشحوب احتل ملامحها تقـدم منـها جـلـس علـى ركبـه قبـالـها رفـع رأسـه لـها و مرر عيونه عـليها يـفـحص تفاصيـلـها بـكل دقـه عـيون بنيه تتمـوج فـيها دمـوع حـايره خدود مـثل ورد الـجـوري وخشـمـها متورد مـن أثر الدموع شفاتها مـزمومه وكأنها تحـارب الـحروف رفع يـده استقرت علـى خدها حـركها وهو يـتحسسـه بـحنـان :مهمـا كان وجعك بـمـحيه


حركته زادت الـوان اللوعه والحسـره صفـر وجـهها ارتجـفـت شفاتها بـالـم مدفـون هي بشـر يانـاس معـادت تحـتمـل مـعـادت تقدر تتحـكم بمـشاعـرها وتخفـي انـينـها خنقـتها الـعبـره وسالـت دموع غزيـزه تعبر عن حالها :واذا كان مـايـنمـحـي وش بـيصير اذا كان قدر محـقق وش بـيـصيـر اذا كان اسـتحـالـه ينـدثر وش بـيصـير

رسم ابـتسامه حـزيـنـه تأكد الحـين أن وردته ذبـلت وتحتاج يـرويـها مـن جديد حتى تتفتح وتزهر :اذا ماانـمـحى نمحـيـه احنا بقـدرتنـا..و ماسـميـنا بـالانس الا لانـنـا نـنسى نـسـامـح ونـعـفـو ...نـغيـر خيبـاتنـا بأمال وأحـلام ورديـه

حركت رأسها بـالنـفي وبـصـوت مـتقطع :كلامـك حـلو يارعـد أتمـنـى يصـير بـس أحيـانـا الـواقـع يـفـرض حالـه...

صـابه ارهاق شـديد وبدا يغوص فـي عمـق افكاره عـقـد حواجـبه وبـنـبره هاديـه : وأي واقع تتكلميـن عنه

ابـتسـمـت مـن بـيـن دمـوعـها ثبـتت يـدها علـى يده الـلـي على وجهها نزلتها وحـطتها عـلى بـطنها :تعرف كأنـه يلومنـي..اول مـره أحـس فيـه يـتحـرك ...احساس جـديد لـكن يوجـع ..

توسعـت ابـتسـامـته الهاديه : الـوجع من هالـنـوع جميـل إحساس حلـو ويـوثق لـحـظات حلـوه...

حـركت راسـها بالـنـفـي كان جـميل كانـت مـتلـهفه لـهالحظه بس الحـين يوجعـها واللـه وجـوده يوجـعها حيـل همست بنبره باكيـه :لاتحكم عـلي بأحاسيـس منـدثره بـحـيـاتي

رعد بـحـيـره : جـوري تعبت مـن الالـغاز تكلمي وش فيك كنت أظنـه مـن الـحـمـل بـس مسـتحـيل يـسـوي الحـمـل كل هذا .. الـلي فيـك أكبـر بـكثير صـح...

هزت راسـها بـخيبـه : صح ..صح يارعـد لـغز حـياتي مـستحـيـل تلاقـي له حل

وقـف مـسـح عـلـى وجـهه بروده اجتاحته.. واعصـابه تلفت لف لـها وهو يـنـاظرها بـرجاء :له حل قـلت لـك له حـل

اسـتجمعت كل قـوه باقيه لها ونطقت برجـفـه :حـتى لوكان الأمـر مـتعـلـق فـي أبوك

جف ريقـه أخذته بـكلـمـتها لـماضي يحاول ينسـاه أو يـتناسـاه رفع حـاجبه بـإستنكار :ابــــــوي



"""""""""""



نزل يده عن ذراع سعود وقـلبـه ينبض بـسرعه انفـاسـه ترتفـع وتنزل وعـيـونـه عـلـى الذيـب الـلـي ماهزه صـوت الـمـسـدس ولاحـركه وش نوع الـقلب اللي يحـتويه هالانـسـان وش نوع الـجـمـود والطغيان الـلـي مـغطيـه...عرقـه بـلل جـبينه وأحاسيـس مـخيـفه تعلـقـت بـبقايـا امـاني يحاول يصدقـها او يـكذبها او يـنـفيها لمـنفى بـعيـد خارج عن الـسـيطره صوته مـاهو غريب حتى نظرته يعرفها زيـن بلـع ريقه بـصـعـوبه وتكلم بصـوت مخنـوق :خله لي...

رفـع راكان طرف ثوبـه وتكلم بـنبره غريـبه وعيونـه عـلـى الـذيب : بـتاكد مـن شي

ابتعـد عـن سعـود بـسـرعه وزاد بـخطواته خلـف الـذيب اللي صار يـركض مبتعـد عن المـكان...

عـض الـذيـب على شفـاته بقهر لازم يبـتعـد ويهرب مـاكان متوقع جـيت الشـرطه لازم ينـفـذ هالـمره لازم يـطلـع ويبـتعد حـتى يطفي نـيرانه ويحقق اللـي اقدم علـيه ويندم سعـود علـى سعيه وراه ...

رمـش بـعـيـونه كم مـره يـبـي يسـتوعـب وش سوا راكان جـفـلت حركته لـلـحظات تراجع لـلـخلـف وهو يشـوفه يركض ورى الـذيب قيـود التفـت عـلـيـه وعـاقـت حركته بـلل شفاته الـجـافه وصـار يمـشي بـخوف خلفهم...مـشـعـل مو مـوجود ومحـمـد مـختفـي والـحـين راكان يـركض خلـف الذيـب والله العـالم وش الـخافي والمسـتور...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:32 PM   #1517

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

وقفـت تجـمع شتات نفسـها أخلـت مـسؤليتها وسلـمـت الـيـوسـبي لسـعـود وجاء دورها تسوي اللي يمليـه عليها ضـميرها هي مو قـد حب رعد ولاقد الـعيشه معه مكانـها بـعـيد عـنـه بعـد الـمغرب عـن الـمشـرق ..حـتى الـقطعه اللـي بـبـطنـها مـاكان الـمفـروض لها وجود ماتت وهي حيـه راحت روحها ومازالـت ساكنه بـجسمـها : ابوك ايه ابوك اعرف قـاتلـه يـارعد

جمد مكانـه سكنت حركته حتى أنفاسـه ظن أنها توقفت بريـمـوت وكل شي صار بلا حرك سوى رمـشـت عـيونه الملـيانـه دهشـه...قدر يحـرك رأسـه بـثقـل :انـتي مسـتوعـبه الـكلام الـلـي تقـولينـه

تقدمـت مـنـه وكأنـها تمشي لـمـشنـقـتها تنـتظر الإعدام المـؤبـد لقلـبها تنـتظر حـكمـه المـجـهول حـتى تتدلـى بجـسمها مـن سـور الخذلان تكلـمـت بـثقل :اعـرفه زيـن ..اعرفـه ويالـيتني مـاعـرفته

كمـلت كلامها بصـوت متقطع وألـوان مـعـدومه واحـلام صـارت رماديـه تثبـت احـتضـار روحـها :ابـ ــ ــوي قاتل ابـ ــ ـوك...

بـلل شـفـاته مسح وجـهه بيديـنه الثنتيـن هذا فوق طاقته وش تهذري به وش تقول وتحـكي هز رأسه بصدمـه وأبـعد يديـنـه :جوري لا تقـولين أشـياء ماهي منـطقيـه لااا...

قاطعـته وهي تنـحنـي وتأخذ جوالها مـن على الكنـبـه فـتحـته وحـركت يدها بـرجفه فتحـت الـفـيديو ولفـت الجوال له وهي ترتعـش برد خوف ورعـب:هذا يثبت صـحت كلامـي ...

اشتغل الفيديو بكل مافيه فتح عيونه بصدمه منـظر فـتت قلـبه وفطره مشهد ثار بـداخلـه احـاسـيـس ماهي معـروفـه ومشاعر مـنـدثره رفـع نـظره بأليه لجـوري الـلـي ترتجـف وكأن الـكهرب صابها واتلف اعصـابـها خنـقـته الـعـبـره وانـعـقـد لسـانـه مـن الـصـدمه ضـرب كفه في كفه الثاني يـحاول يـوازن نفـسـه يـحاول يـرجـع من حياته الـلي علـى وشـك تصـير خاويـه لابـهجه ولا فرحـه ولاحتى حب شـلون خدعهم شلون رمـى بنته عليـه شـلـون استنزف طاقـته وطاقة كل الـلـي حولـه ليش ذبـح ابـوه لـيش سلـبه روحـه تسـأولات كثيره ومـالـها اجـابه الا عنـده هو وحده ضرب الجوال بـسرعه حتى طاح بـالارض تكلـم بـأنـفـاسـه المتسـارعه:من مـتى تعـرفـين مـن متى ياجـوري

صـحت عـلـى صوت الـجوال الـلي انـتثر لأجزاء مثل روحـها المـتناثره تراجـعت لورى و طاحـت عـلى الكنبـه رجولها تنـتفـض بـقـوه ولا هي قـادره تشـيـلها نـظرة رعد المـرعـبـه وصـوته الـمتغير لفت حـول رقـبتها حبـل الـنهايـه تكلمت بـصوت بـاكي : من كم يـوم والله عرفـت مـن كم يوم...

غمـض عيونـه وفتحها بسـرعـه يحـاول بـحركته يسـيـطر عـلى غضـبـه قـرب مـنـها انحـنـى ووجه احـمر ثبـت إصبعـه عـلـى جـبـينـها حـاول يطلق حروفه مـاقـدر حـاول يكسر الواقـع ويـرجع بلحـظاته لورى ماقـدر حـاول يفسر حلـمه الـقاتل مـاقـدر ابتعـد عـنها وتراجـع لـلخلف لـف وطلع بسـرعه قـبـل يتصرف تصرف يـنـدم عـلـيـه طول عـمره..
للحظات بس تأكد انه انتهى وانـتهى عشقه وانـتهى مـشواره في بحـر الـغرام وارتسم له الزمن القاسـي على شكل ألوان باهته معلن نهاية صفحاته المزهره ...



سحبت رجولها لها ضـمة نفـسـها مـع ضربت الـباب القـويه راح وروحها راحت مـعـه طاحـت اوراقـهم في فصل الشحوب تحـولت حياتهم لفـجـوه بـعـمق الظلام بـين دخان واصوات مـرعبـه غمـضـت عيـونـها وغطت اذانها بيديـنـها تمنـع الأصوات الـمتسـلله لـها تمنع لوم رعد لها وامـه وخواته وحتى جدته تمـنع نظراتهم اللـي بـتكون لها كره وحقـد ...مو هو أبوها الـلي حرمهم الفرحـه مـو هو أبـوها اللي كسر حـيـاتهم وحولـها لشظايـا زجاجـيـه تجرحـها قـبل تجرحهم ...

""ويل قلبي لارحل عن عيوني للغياب وين اودي وجه صبري لا تولجني الحنين ""

م.ن



"""""""""""



توسـعت عـيـونه الحـاده ضغط الـزنـاد مـره ومـرتيـن مـافيـه رصـاص شد على اسنانه حظه كبـير الـظاهر خلص الرصاص حـرك الـمـسـدس وضـربه مع فكه بقـوه مـال جـسمـه وطاح جنـبه وقـف ونـفض مـلابسـه وعيـونه تناظره بـشر :قـلـت لك لو بـس اشك انك تخون تولـع فـيك نـيران محد يطفيـها جـاء وقتك غلـط يـا سيف وحظك طلع كبـيـر يـاولد

عض محمد علـى شـفـاته وصـوت سـعود يتردد عليـه عـبر السمـاعه يـلوم ضعفـه يلوم ألمه الـغيـر متوقـع حـاول يـقـوم لكن فشـل ورجع طاح علـى وجـهه وانفاسها تحرك الـتراب اللي حـولـه حتى اختلط مـع عـرقـه ولزق رذاذ الـتراب الـمـتطاير بوجهه واثبـت لـه انـها الـنهايه وكلها لحظات ويلـفـه الظلام ويلـتزق الـتراب بـجسـمـه لـلأبـد....


نزل سلاحـه من شاف الذيـب يـركض لـجهته وواضـح علـيـه الخوف والارتبـاك ولاول مره يـشـوفـه كذا عـرف ان الوضـع جـاد وانـهم في خطر

صـرخ وهو بطريـقه للـسـيـاره :هادي اركب بـسـرعـه

تلـفـت هادي حـولـه اضـاءة الـدوريـات جـايه من بعـيد ابـتعـد عـن مـحـمـد قـفـل الشنـطه بسرعـه وركب السيـاره حرك بسـرعه وهو يشتت نظراته مـابـين الـذيب والسـيـاره اللـي تحركت خلـفهم....
توسعـت ابتسامـته وهو يـسـمـعـه يتكلم بصـوت لاهث :جـاك توجـه لـقـصـري ...

،

،

،

"""""""""""



ركب سيـارته وحـرك بسـرعـه جنـونه خلـف الـذيب يـدعـي الله ما يـكون اللي بباله صحيـح وانـه مـجـرد شـكوك وأوهام عـض عـلى شفـاته وهو يضرب الـدركسون: لا..لااا مو هو يـا رآكان مو هو

حس بطعم الـدم من عضت شفـاته... حـرر شفاته الداميه ..صـوت الـذيب يثبت له...نبـرته ونـظراته تأكد له انه هو... وانه سبـب ضياع سـنينـه وانـه ألـمه اللـي يتراقص مع وتيـنـه وانه هاجـس يـلفـه مـن الـطفوله حس بدموعه تنزل علـى خده ضرب الـدركسـون مره ومـرتين وثلاث صـرخ بـغبنـه :آآآه...آه يـايبه

سمـع صوت سعـود الـجـاد اللـي يـحثه يوقـف من السماعه سحبها بقـوه ورماها بـالارض شـلـون يواجهه لو طلـع الـلـي بباله صحيـح شـلـون يـحـط عـيـونه بـعـيـونه داس عـلـى البـنـزيـن وزاد بسرعـته متجاهل وجود سعود خلفـه زاد بسرعته يجاري سـيـارة الذيب الـلـي تسبقه بـكم مـتر...المـساحات اللي حوله تقـربـه لنـقـطه في مـحـيط مـظلـم انـعدمـت أضواء المديـنـه مع شق النور وتبدد ظلام اللـيـل وعيونـه مـازالت تحملx ظلام مـسيطر عـليـه وذهول طاغي علـى حواسه...

،

،

،

تباطأت خطواته حتى وقف مـكانه بـأنـفـاسه السـريـعـه مـاقـدر يجـاري خطوات راكان السريعه انـتبـه لـه يركب سيـارته اشر له يوقف لكن فحط بـسرعـه خلف الـذيب مـرر عيـونه واسـتقـرت علـى شـخصين بـالارض بهت لـونه تقدم بـخوف ورجفـه وهو يـدوره.. يـمكن تطيـح انظاره علـى مـشـعل لكن مالـه اثر الا عـكازه بـالارض تقـدم بـخطوات سريعـه مـن وصـله صوت مـحمد الـمتالـم وقفت أفكاره طاح علـى ركبـه جنبه حـرك يده بـتردد ونـزلها عـلى كتفـه :شـلون صار كذا شـلون

تنـفس بضيـق وهو يزفـر الـهواء بـصعـوبـه:لاتهتم لي مـ ـشـ ـعـل.. مـ ـشـ ـعـل

حرك يده برجفـه نزلها عـلى مكان إصابته بـظهره ضغط عـليـها يحاول يقلل من نـزفـه وبـنبره مـرتجـفه :مشـعل وينـه

صـوته يلا طلع من الـجفاف الـغريـب الـلـي لفه برود كبير غلـفه و رجفـه مـاهي طبيعـيـه حركت جـسمه بدون رحـمه عيونـه تتقفـل وتنفـتح بثقـل وهو يحاول يـقـاويها :اخذه الذيـب بشـنطة سيـارته... ماادري اذا هو... حي والا..م

قاطعـه بـصرخه هزت المـكان مـن حوله حـرك رأسـه بالنـفي وعيونـه بارزه :حي ...هو حـي المـهم انـت تحمل ادري انك قـوي بسيـطه ..بـسـيطه يـامـحمد

بـلـع محمد ريقه بصعـوبه حاول يتكلـم لكن الـحـروف عـصـته وطلـعت عـلى شـكل اهات مـوجوعـه...

العـرق تصبـب من جـبـينـه وريـحة الدم ترجعه للايام الخوالي المـشاهد تنعـاد عـليه لكن بـشـكل مـختلف مـرر نظراته عـلى محـمد إلي يـتنفـس بـصـعوبـة مـال بجسـمه وصـار يـضـغط عـلى جـرحه كل همـه يخفـف مـن نزف الـدم شد على أسنانـه وحرك يده الـثانيـه ضـغط الـسماعـه وصـار يـتكلم بـصوت أمر :راكان حـاول تجاريـه وأرسـل مـوقـعـك بـنـكون معك...

ماانتظر رده تنفس بضـيـق ورجـع نـزل يده الثانـيـه على ظهر محمـد :انت قوي وبـتبرد قلبك عـلى فـراق امـك...


عيونه ترتفع وتنزل بـثقـل طلع الصبح وتسللت اشعة الشمس البارده له..وصوت سعود صـار يـوصـل لـه ثقيل وكانه مـحـطوط عـلـى الـوضع البـطيئ معاد يحس بالالم ولايسمـع اصوات عيـونـه مـعلـقه مـابين الـتراب ونـور الصبح طلعـت حـروفـه متقـطعه :بتـ ــ ــرك انـتقـ ــ ـ ـامي لك ...

اخذ نـفـس من بـين أنفاسـه الـمتسارعـه شـتت نظراته حوله اهاته تدفـعه لـلمـسـتحـيـل ونبضـات قلـبـه واضـحـه حتى دمـوعـه على وشك تفـضحه علـى مسـار الانين:اششش مـاابي كلام زود هذا الإسعاف جاي

انتفـض جسمه حـاول يتكلم بثقـل وطلعت هالـمره الـحـروف اثقـل واثقل:سـعـود الـذيـب رايـ ــ ـح ل..ل

ماقدر يكمل كلامـه مع زفـرته لهواء حار عـلى شكل آهااات حتى سـكنت حركته...

،

،

غمض عيونه على صوت الاسعاف اللي بنفـس اللـحظه وصل و ارتفع صـوته بـالمـكان..حاول يمنع دموع عينه الحاره لاتطيح وكل الـلـي يـرجيـه انـه يـكون بخير وقـف وابـتعـد عـنـه توجـه لـعـزام اللي طايح بالارض مال بـجـسمـه لـه و تحسس نـبـضـه اعتدل بوقفته وتنـفـس بضـيق الرجال ميت بشكل مـزري ابـتعـد عنـه من وقف الإسـعـاف جنـبه نـزلوا الـمسعـفيـن بـسـرعه لـمـحـمـد وبدأت الأسـعافات الاوليـه بعـد ماشرح لهم سعـود الوضع..

انسحب بجمود غطاه وتوجـه للـفرقه الـمـرسـله اعطاهم الاوامـر ورجـع مـكان الحادثه يـنـتظر رد من راكان حـتى يتحرك مع الـفرقـه...
،

،

بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟..
فراق احبتي وحنين وجدي!!
فما معنى الحياه اذا افترقنا,,؟؟
وهل يجدي النحيب فلست ادري!!
فلا التذكار يرحمني فأنسى,,,
ولا الأشواق تتركني لنومي,,,
فراق احبتي كم هزّ وجدي,,
وحتى لقائهم سأظل ابكي,,

م.ن

،

،

،

انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق
تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*





عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 07:13 PM   #1518

عشق الياسمين

نجم روايتي وكاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقاصّة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء،حارسةوكنز سراديب الحكايات وراوي القلوب وقلم مميزبالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية عشق الياسمين

? العضوٌ??? » 420989
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,922
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » عشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond reputeعشق الياسمين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

يامساااااء الورد ...
وانا بعمل لايكات قرآت عن جوري ورعد ....ياقلبي عليهم...

وشكله فصل مووووولع...
راجعة بإذن الله بعد القراءة...
يسلمووووا حبيبتي


عشق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 08:37 PM   #1519

Lial alnori

? العضوٌ??? » 431155
?  التسِجيلٌ » Sep 2018
? مشَارَ?اتْي » 144
?  نُقآطِيْ » Lial alnori is on a distinguished road
افتراضي

شكرررررررررررررا 🌺

Lial alnori غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 09:44 PM   #1520

عشقي بيتي

نجم روايتي وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 427263
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,409
?  نُقآطِيْ » عشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond reputeعشقي بيتي has a reputation beyond repute
افتراضي

ااااااه اااااه قلبي وجعني والقولون تشنج عندي زياده بسبب شدي لاعصابي الان عرفت ليش هربتي اول مانزلتي الفصل
فصل موجع موجع مره
اتمنى الفصل القادم يكون فيه قليل من الفرج حتى لوبسيط على ابطالنا
يسلمويداتك انتي فعلا مبدعه في كل مقطع في الروايه سواءكان محزن او رومانسي اودرامي اواكشن اوفرح الله يبارك في ايامك بس حني على ابطال الروايه شويه وعليناياملكةالاحساس المرهف



عشقي بيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.