21-02-19, 05:06 PM | #1571 | ||||
نجم روايتي وراوي القلوب .. أيقونة كنز سراديب الحكايات
| السلام عليكم عزيزتي عيون الريم ماذا عساي القول الروايه رائعه واحاسيس متدفقه وجياشه سلمت يمناك حبيبتي واتمنى لك الاستمرارية والنجاح دوما لي عوده ان شاء الله بعد انتهاءها | ||||
22-02-19, 06:01 AM | #1575 | ||||
| السلام عليكم ورحمة الله --بسم الله الرحمن الرحيم-- "الفـصل السـابـع والعشرون " المطرُ أبيض وكذلك أحلامي ترى هل تفرّقُ الشّوارعُ بينهما؟ المطرُ حزين وكذلك قلبي ترى أيهما أكثر ألماً؟ حين تسحقهما أقدام العابرين... م.ن ، ، ماتخيـل بـيوم يوصـل لـهالـحـد يبي يـتكلـم ولا هو بقادر يبي يـصرخ لكن اختفى صوته مـن حنـابـل سكاته..للحظه استوعب ان الـكلام الـلي بداخلـه مـات قبل يبوح فـيه ولا هو عارف يحيـيه من جديد مـاتت احلامـه وحتى اوهامه ماتت آمـاله وحتى الامه مرر عـيـونـه عـلـى الأمواج الـمـتلاطمـه قـباله ترتفـع وتنـزل بهيـجان واضـح..تشبه مـشـاعره الـمـتارجـحـه بين الـحـقيقـه والـخيال همـس ببحه :ضعت وضاعت سـنيـني ثبـت رعد عيـونه بـلا حـراك على البحر وكأن الزمـن توقف عـنـده بهالحظه رجع بذاكرته لـهذاك اليوم توه يفهم سبـب إصـراره على تزويـجه لـها الحـيـن عرف وتأكد سـبـب انـهياره ورجاه لـه فـي المـستشفـى فتح ازارير ثوبه بـضـيقxx : لـيش ..ليـش سـويت كذا لـيش ذبـحـته وهو اقرب شخص لـك ليش حرمـتنا مـنـه وبتحـرمـنـي بنـتك لـيش رسمـت لنـا قـصـه مؤلمـه و سلمـتنـي ايـاها استوعـب للحـظات انه مـجرد ظلال يخفـي جريـمة غيـره ضـم الـتراب بـيده وقفـل عـلـيها بـقهر تناثر الرمل من بيـن أصابعـه وصار يتكلـم ودموعـه تنـزل بصمت : آآه...آآه..يـايـبـه تعال شوف ولـدك وش سـوت بـه دنيـته... رفع يده لفوق ونثر باقي الرمل قبال عـيـونـه وهو يردد اسمـها :جـوري جـوري آآخ ياجـوري آآآخ جـف دمعـه وبح صوته وصدره ضاق علـيـه زود يـنتظر بـس أحـد يـبدد الـواقـع أحد يـمحي كل شـي شافـه ويـبـدل مسار حيـاته ينفي كل شـي..لمـنفى قابل للـنـسـيـان لكن مـافـيـه شـي يـقـدر يـغيـر من انها بنـت قـاتل ابوه عـض عـلـى شـفـاته بألم ونـزل رأسه بحـظنه شـد عـلـيه بخيـبه وهو يـتكلم بـحسـره :فـهمت سـبب انـهيارك فـهمـت سبب ذبـولـك..يـمـكن هالمـره مااقدر اروي ورودك من جـديد يـمـكن هالمره بتذبـل اوراقنـا وتطيـح في خريف اليـأس.. xx """"""""""" صار يمـشي بـالـعالم مـثل الاسيـرx ماعمـره ذاق طعم الـراحـه بحـيـاته مـظهره وقـوته المصـطنعـهx توضـح شدته لـغيـره مادروا ان اصـله هش وقـابـل لـلـكسر مـن كثر الصدمـات اللي تكونت ضـده مع الايام نـاظرهم بجديه وتكلـم بنبرة أمر:خلـكم هنا نـنـتظر اشاره من راكان ونـتحـرك كونوا علـى استعداد بأي لحظه وصلـت ردودهم له بـأصوات متفرقه بعد التحيـه الـعسـكريـهx :علم ..سم طال عـمرك ...ابشـر .. رد سعـود الـتحيه لـهم بقـوه مصطنعه و ابتعد عنـهم دخل مع بوابـة الـمـسـتشـفـى وصـار يمشـي بـخطوات سريعه وعـيـونـه تدور ماهر استقرت نظراته عـليه من بـعـيد زاد بخطواته له ووقف جنبـه مـن دون مايـنطق ولا حرف مافيـه يحـكي وهو أصله ونـات ولافيـه يتكلم وهو كله شـتات رفع نـظره يقـرا بـصمـت "غرفـة الـعـمـليات " انـعصـر قـلبـه زود نـزل نـظره عـلـى تيشـيـرته المـلطخ بـالـدم حس لـلـحـظه انه ممـكن يفـقد محمد ومـعـه بـيـتوثق جرح جديد بـحياته اخذ نـفس عـميـق وزفره بضـيق :مـر وقت طويل سـنـد ماهر رأسه على الـجـدار : وقت طويل ومرهق ..ان شـاء اللـه يـكون بخير غمـض عيـونه يـحـاول يـبنـي تفائل مبهم:x إن شاء الله..الـله معه ومـابـيتركه.. كتف ماهر يديـنه وعـيـونه لقـدام : مـافـيه اي خبـر عن مـشعـل رد ببحه :مـافيه مشعـل مختفي وراكان مـا يـرد تكلـم بخوف :شـلون يـعني تنـفس بضيق وعيونه مـازالـت على بـاب غرفـة العملـيـات : يعـنـي مـالنـا الا الانتظار جلـس ماهرx بـالارض : انا الـغبـي اللي طاوعته سنـد سعود جسمـه على الجـدار بتعب :وانا الـغبي الـلـي غفـلـت عـن هالشي كمـل كلامه بـتسأول :من مـتى وهم وراه ماهر :من كم شهر سـعود : ولـيـش مـااعطيتني خبر مـاهر :مـا دريت انهم عـصابه توقعت عزام صديق سـوء لا أكثر والا اقل غمـض عيونه ونبـضـات قلبه تزيد :ماراح اسامح نـفسي لـو صـابـه شي رفع رأسـه لـسعود اللي مـازال واقـف جنبهx :سـعـود مشـعل درى عن .. قـاطعه بـنبره هاديـهx :اعرف.. اعـرف كل شي ..... ماهر :والـحـل كتف يـديـنـه وكانه يضـم نـفسه يحاول يـجمع بـقـايا قوته وينـثر يـأسه هنا وهناك :ماابـي حـلول مـاابـي افـكر كل اللـي يهمنـي يـرجع بخيـر حتى لو ماناظر وجهي مره ثانيه حرك ماهر شـفـاته بـيرد عـليـه لـكن سـحب نـفسه ووقف من شـاف الـباب ينفـتح وسعود متوجه للطبيب اللـي طلـع من غرفة العـملـيات.. وقف بضيـاع قـبال الطبيـب شد عـلى يده يحاول يسـتمد طاقه بـحـركتهx تكلم برجفه :طمـنـني يا دكتور وش صار عليه حـط الدكتور يده عـلى كتف سعود وصـار يتكلم ويتكلـم.. لـلحـظات حس انـه ينازع وانـه بيـودع الـحيـاه مـن الكلام اللـي جـاه غمض عـيونه يبـي يوازن نفـسـه تراجع بخطواته لـورى سنـده مـاهر عـلـيـه ورجع نـاظر الدكتور بسـرعـه:وش تقـصد بكلامـك : كلامـي واضـح يا اخوي حرك راسه بحـزن ورجع ناظر سـعود يكفيه هالانـسان اللـي مـر فيـه يـكفـيـه نـبرات الـعـذاب الـلـي تحتويه تكلـم بـهدوء : مهمـا تضـيق فـزعة الله قـريبـه ياسعود... """"""""""" وقـفت السـيـاره واستقرت قبال البوابه الـكبيـره للـقـصـرx تنفـس بـراحـه واشر بيدينه وهو يـترقـب الـوضـعx لف لـهادي وتكلم ببرود :متاكد انـك ضيعته... هز رأسه وعـلـى وجهه ابتسامـه خبيثه:ضيعـته لاتخاف سند يده على إطار شبـاك السيارهx وأطلـق ضحكه هزت كل شـي حـوله :هههههه وش قـلت رفع هادي حـاجبه وتكلم بنبره ساخره :قلـت لـك لاتخاف كل امـورك تمام تلاشت ابـتسامته واحتلـت مـكانـها مـلامح جـمـود وطغيـان اعتدل بجـلسته وx نزل مـن السـيـاره قـفل البـاب وراه وانحـنى يـنـاظر هادي بـجمود من الـشـبـاكxوبـنبـره مـرعبه :اخاف..تتوقـع الذيب بـيوم يخاف شـكلـك مابـعدك عـرفـتنـي يـا هادي ... مـيـل راسـه له ومـازالت ابـتسـامته الغريـبه عـلى شفاته :اعرفك زيـن يـالذيب اعـرفك أكثر من نفسي.. اعتدل بوقفـته وعيـونه تتفحص كل شـي حوله : اجـل خلك حذر مـنـي دوم لأنـك مـابـعد عرفـت مـين الذيب همس هادي بـصـوت خافت :هه نـشـوف مـيـن الـلـي لازم يـكون حـذر ابـتعد مـتجاهل كلام هادي الـلي وصل له كل الـلي يـبيـه يـبـتعـد عـن الديره بـأسرع وقت قلـبه مـو مـتطمن للشـخص الـلـي لحقـه خاصة بعد حركته ومنع الـرصـاصـه توصـلـه رسم ابـتسامـه تحـمل ثقـه لـذاته المجهوله كلـها كم سـاعه ويـطيـر لـبـلاد مـحـد يعرف له طريـق فيـهاxتقـدم بخطوات وكأن اقـدامـه تجـمـد كل بقـعهx يـدوسهاxبـالارض انفتحـت البـوابـه الكبـيـره بـهدوء من قبل الحارس توسعـت ابتسامته وتكلـم بنبـرة أمر:كل الحراس في اجـازه انـسـحبواx الـقصر بـيـتقفـل.. ولـكم مني اجازه مـفتوحـه مـن الحـين ... هز رأسه الحـارس وعـيـونـه بالارض كلن يـهابه كلن يـخاف جـمود هالانـسان الـجـلـيدي... تقدم الذيـب بـخطوات سـريعه للـداخل تقلـصـت خطواته وبدات تتباطئ شـوي شوي من شاف جاك واقف بوسط الـحديـقـه ورافـع يده يـلـوح لـه... ناظره بـنظره حـاده ووقف :كنـت علـى وعـدي الـشاب فـي انـتظارك اعـتبره ثمـن و سـلعه جيده لإنـهاء الـعـقد بيـننا تقـدم منه بـهدوء رسم ابـتسامه وهو يعـدل نـظاراته الطبيه :هل هو على قـيـد الـحياه هز كتوفـه بـبرود :لا أعلـم خذ مـنـه إحـدى كلـيتيـه ليـكون عـضـه وعبره لغيـره.. جـاك :ثم مـاذا الـذيـب :ثم الـقيـه فـي أي مكان المهم ازالـة مايحصل هنا كمـا اعـتدنا .. حـرك رأسه وعـيـونه الـفاتحه تتفـحـص الـذيب :هل هنالـك خطب مـا حرك راسه الذيـب بـالنفـي وبـنـبره بارده : لا فـانـا مـغادر الا مالا نهايـه لكن كن عـلى مقـربه فقد احـتاجـك في وقت مـا ضـحـك جـاك بسـخرية:ههههه رحله سـعـيـده إذاx x اشر له لـبرى : لا داعـي لـلضـحك اذهبx انه هناك ..هادي سـيـرشـدك اسـتمـتع بـه سيـد جاك ابـتعـد عنـه بعد ماامـلـى عـلـيه الأوامـر تقاربت خطواته من الـبـوابـه الالكترونيـه انـفـتحت بـهدوء توجه للدرج وطلـع وهو يتعـدى الـدرجات بـسـرعه وصـل لغرفته اسـتغرب وجود الباب مـفـتوح شوي دفـه ودخل طاحـت عـيونه الـبـارده عـليها وتوسـعـت ابتسامـته المسـتفزة كالـعـاده .. ، ، ، """"""""""" شـد عـلى لثمـته وx انفـاسـه مكتومـه مـرت لحظات عـلـيـه جـمـدت فـيها أفكاره وأشـعلـت فتيـل ثوره على وشك تثور بـكل احاسيـسـه الذيـب هنا بهالـمكان وجـوده صار سـر بـحـيـاته ويحـتاج يـحـله.. حرك نظراته حولـه قصـر كبـير مـخفـي عن الأنـظار يحاوطه سور كبـيـر واشـجـار كثيـره مـتوزعه عـلـى يـمـيـنـه ويـسـاره بلـع ريقـه والـرجـفـه تعتلـيه مـن دخل الذيب..لازم يـصبر ومـايـتهور همـس بصوت مـخنوق :مجرد شكوك..مجـرد شكوك يا راكانxمـو..هو..ايه..مـو..هو عض عـلـى شفـاته يحـاول يـوهم نـفسـه يحـاول يـثبت واقع عـكس واقـعه مـع انه متاكد من شكوكه متاكد مـن نبرته وصـوته حـتى مـن هيئة جـسمه حاول يحـرك رجوله لكن بـروده غريـبه جـمـدتها مكانـها سـحب نـفس عميـق وكسر الـجـمود إلـلي يحتويه تقدم بهدوء من بـيـن الاشجار والسـور الـلـي واقف عـنـده .. الـمـسـأله الـحيـن صارت مـسألة وقـت مـسـألـة حياة أو مـوت..مسـألة بدايه مـع نهايـه مجـهولـه..زاد بـخطواته الهاديـه حـتى مـحد يـنتبـه عـليـهxلكن رجـع الجمـود احـتل جـسمه تراجـع لـورى كم خطوه تخبـى زودx بـين الاشـجار الكثيـفه وهو يـراقب الـرجال الـلي قربـوا مـن سيارة الذيـب وفتحـوا الشنطه توسعـت عيونه زود وهو يشـوفـهم يـرفـعون مشعل بين يـدينـهمxبهت لونه وجـف ريقه.. مسك غصـن الشجره و ضـغط عـلـيـه حـتى حـس انه انكسـر بيـده وجـرحها سـحـب يـده بـسرعـه ماهمته كثر مايهمـه الذيـب وخلاص مشـعل تكلمx بـحـسـرهx : اخ يـامـشعـل اخ وين وديـت نفـسـك ويـن سـحـب سـلاحه بسـرعه تأكد مـن وجـود الـطلقات مـايـبي يضـيع اي فـرصـه لهx هذا هو قرر وانتهى راقب الـوضعxلبـعـض من الـوقـتx تطمـن من انـسـحاب الـحرس وجـميع من كانوا فيه اشتدت حرارة الـشمـس علـيـه وتسـللـت لـه مـبـين الأغصان وكأنـها تأكد له انه عـلـى وشـك بـداية انفجار بركانـي مـن نوع آخر حرر جـمـود رجـولـه وصار يمـشي بخطوات سريعه مـتجاهل كل شـي متجاهل احـاسيـسـه وحـتى اوجـاعـه ..... اسـتقر جسمـه عـلـى باب الـبـوابه الكبـيـره سند ظهره علـيه وانـفاسه ترتفع وتنزل مـرر عـيونـه بترقـب كل شـي هادي ويـحثه عـلى الدخول ابـتعد عن الـباب ودفـه ..دخل بخطوات بـطيـئه وهو يـتلـفـت يـمـين ويسار توسـعـت عيونه من فخامـة القصـر و غطى سمـعـه صوت المـويا اللي وصلـه مـن النـافـوره الجانبيه منـظر الحديقـه كان جمـيل لـكن الـجمال بهالـحـظات انـعمـى بعيـونه انـتبه للبـوابه الداخليه الإلـكترونـيه تأكد انها الـمدخل الرئيـسـي للقـصر لـكنxما لفتت انـتبـاهه كثر مالفـتت انتباهه الـغرف المبنـيـه بـشـكل مرتب عـلى بعد أمـتار بعيدهx حـرك خطواته بحـذر جهة الغرف الـمركونـه علـى جـنـب ونبـض قلـبه يزيد معقولـه تكون مـقـر لتجارة الـمخدرات او ممـكنx لـلاعـضـاء حـرك راسـه بسـرعه يـحـاول يسيـطر عـلـى تفـكيره ويـفكر بطريـقه يخلص مـشعل... ، ، """"""""""" حـرك يده يـحاول يـفتح الـبـاب لـكنx اسـتوعب انه مـاراح ينـفـتح مـعـه و الـكرت داخل رفـع يده بـيطق البـابx لكن تراجـع وفضـل يجيـب كرت بديل توجه لـلاستقبـال طلب الـكرت منـهم ورجـع وهو يجـر خطواته وقـف قـبال الباب بـتعـب وخمـول مـرر الكرت عـلى مـكانـه المخصـص وانـفـتح البـاب دخل واستغرب من الـظلامx نزل الكرت x مكانه واشـتغلت كل الاضاءات تلـفـت حوله يـدورها مـالها أثر بـالصاله تقدم كم خطوه وقـف بالـوسط وعيونه تتفـحص كل شـي قبـاله ناداها بخوفx:جوري..جوري ماجـاه اي رد مـنهاx استقـرت نـظراته علـى جـوالـها الـلـي مـازال طايـح بمكانه انـحـنـى وجـمـع بـقـايـاه..نزلـه بـجيبه بـسـرعـه وراح للغرفه فتحها بـحـركه سـريـعه :جوري..اسامه تراجـع للـخلف بـخيـبه ورجع قلب الجناح فوق تحت مالـهم وجـود لا بـالـمطبـخ ولا بالـحمام ولا بـالصاله ولا حـتى الغرفه تحـرك بقـلقx وصار يدور حول نفسه رفـع يـديـنه مـسـح وجهه يحـاول يهدي نفسه : ويـن بـتروح ويـن اخ ياجوري اخ.. سـحب جـوالـه بسرعه حرك يده بـرجفـه ورفعه على أذنه انتظر لحظات حتىxx وصل له صـوتها بعـد ثوانـي معـدوده حاول يعدل صوته ورد بهدوء وبدون مـقـدمات :ديمـا جـوري رجـعت الـبيت مـرت لـحظات تسـتوعـب سؤاله :ليش جـوري ماهي معك بهت لـونه : هاه ديمـا بـإسـتغراب : رعـد فيـك شي جوري فيـها شـي تنـفس بضـيـق :طيب وينكم فـيهx زاد استغرابـها مـن كلامه :لا مـنـت بطبـيـعـي الـيوم حنـى بـبيت جـدتي وانـت عـندك خبـر حتى جـوري تعـرف بـهالشـيx رجـعـت تكلـمت وهي تسـمع صـوت انفاسـه السـريعـه :لاتخوفني يـااخوي صاير شـي رد بخيـبـه :لا لا..مافيه شي ..سـلـمي عـلـى الوالـده وجـدتي قفـل الـجـوال وأنهار بجـسمـه على الـكنبه وين راحـت وين ممـكن تروح يعـرف انـها تعبانه والحمل هاد حيـلها واللي خايف مـنـه وزايد جـنونه انها اخذت اسـامـه مـعها مـعقـوله تبتعـد عنه معقولـه تثبت انها بـنت قاتل ابوه وتسلـبـه روحه مـع عقله وقلـبـه رجع راسـه عـلى الكنبـه بشـتات ضـغط بيديـنـه علـى رأسه بـقـوه حـاس انـه بـيتفـجر هالراس ويـتحـول لـشظايا مـتناثره... ، ، """"""""""" زحمـه وسيـارات متفرقـه هذا يمـشي وهذا يـوقـف وكلن حـياته تسـير الا هي أحـلامها تكذب وواقعها يـفرض ميـوله والاقنعه طاحت من الـوجيـه العابره بـحـيـاتها وامـانـيـها راحـت تتبع خطاها فـي سراب الامنيات... تمشـي على الرصـيف تحـرك مخاوفها اصـوات الـبـواري وعيونها تتحـرك بخوف في فـراغ مخيف ويـن هي ضاعـت بين الزحام وين تروح ميـن لـها تلـجـا له بـعـد الله ... كل شي حـولـها صـار ضبـاب مدت يدهاx تحـاول تتمسـك فـي خيـط مـن خيوط الامـل لـكن مـالـها طريق معه كل شي تلاشـى وتبـخر واثبـت قـسوة واقـعها وقـفـت مـكانها شـدت الـعبـايـه مع صـدرها بضيق حست فـيxيده الـصغيره تتمـسـك فيهاx حـاولت تسـيـطر علـى رجـفتها وركزت قـبـالها رجـعـت بـخطواتها للخلف كانـت بـتقـطع الاشاره وهي خظراء... نزلـت نظرها ل اسـامه بـعـيون مليـانه دمـوع وصوت مكتوم :شـاطر حـبيبـي خلـك دوم مـتنبه فتح عـيونـك زين اعـرف وش لـك ووش عليك لاتصيـر مـثل اختك حظوظها عاثره... هز اسامـه رأسه بـخوف وهو يتلفت يـميـن ويـسار امـتلـت عـيـونه دمـوع :جوري وين بـنروح ..رعد ويـنـه ليـش مـايجـي ياخذنا انـا خايف حيـل حـتى هي خايـفـه حتى هي ضايعه وماتدري أي أرض بـترفـعها واي أرض بتنـزلـها تكلمت والعـبره خانقـتها : لاتخاف اسومـي لـنـا الـلـه حـرك رأسه بـخوف وتمسـك بعـبـايتها دفـن وجهه مع خصرها وصـار يـتكلـم بصـوت باكي : ماابي ماابـي...بروح عـند رعـد جوري دقـي علـيه يجـي يـاخذنا هالمكان يـخوف ضمته لـها وش تقول له ابـوك هدم حـيـاتنـا ابوك ارسـل عواصـف مدمره وفـيضـانـات ونبـرات عـذاب تتحـرك بـيـن قلبها وقـلب حبيـبها و ترتل لحظات مـخيـفـه لحظات ترقـب ومـخاوف تثبـت انـها بنـت قاتل ابو زوجـهاx تكلمت وهي تحاول تعدل صوتها :وش رايـك نـروح البـقـالـه ناخذ لـك حـلويات اوكيه حـرك رأسه بطفـوله وشفـاته تهتز :وبـعدها نرجع البـيت بـلـعـت غصتهاx :بعدها انا اقـولـك ويـن نروح يا قلـب اختك حـررت عـبـايـاها مـن بـيـن يـديـنها ومـسكت يـده بقـوه شدت عـلـيـها وتاكدت من اضاءة الاشاره بـلـلـون الاحمر قطعت الشـارع وأفـكارها تتضارب بـرأسها... x """""""""" مـسـح جبـيـنه من العرق بـقـفى يده ونـزل لـنظاراته عدلـها وعـيـونه على جـسم مـشعـل احتلـت مـلامح وجهه الـجامده ابتسـامـه جانبـيـه هذا هو بـيبـداx يمـارس طقـوسـه الـلي مـن فـتره مـتوقـف عنـها ابـتعد عن مشـعل وصار يحـظر الادوات الطبـيه انـهى كل شـي و لف لـه يراقب تحركاته مـازال فـاقد الوعي وهذا مـن صـالـحهxحرك يده عـلى رأسـه واضح انـه مصـاب بـلـل الـشاش وصار ينـظف الدم غمـض عيونه من وصلـت لـه ريـحـة الدم وكأنـه بـحـركته بدأ يـرضي غروره فـتح عيـونه يتفـحص جرحـه العميـق وبصـوت خافت :تحتاج الى خياطه لـكن لا يهمني الان عـلاجك اكثر من ان تهمني العملـيه بـأسـرع وقت.. لـف الشاش علـى جـرحـه وهو يـحرك رأسـه بـيـن يدينـه و كأنه لعـبه توسعت ابتسامـته بعـد مـاانـهى لفـه لـلـشاش نزل بيـديـنه وحـاوط وجه مشعل همس بـأسـى مـصـطنـع :مـسكين كم انت شـاب مـسكين.. سكت شـوي ورجـع تكلم بنـبره هاديه :xقد تودع الحيـاة عـلى يديx خيـالات والا احـلام والا يـمكن اوهام والا مسارات مـختلفـه تأخذه لهالـطريـق واعي ايه واعـي ويحـس بـكل شـي لـكن بيـظل يمـشـي في تمـثيـلـه رغم الامه رغم اوجاعه رغم غبـائه واستغفالـه حاول يضـبـط أنفـاسه حتى ماينـفضـح من حـس بـبرودة يده عـلـى وجـههx وش الـلي يبيه ووش نـاوي عـلـيـه سمع كلامـه والـخوف اسـتوطنـه الحيـن فهم كلام الـشـاب الـلي بالاستراحه الـحيـن عرف وش كثر غبـائه غلـب عـلـيه ولازم يطلع من هالـمكان وهاذي فـرصـته الـوحيده فتح عيونه بـسرعـه ومسك رأس جاك وبحركه سريعـه ضـرب راسـه براس جـاك ... رجع جـاك بـجـسمـه لورى اختل توازنـه وطاح بـالارض.. سـحـب مـشعل نـفـسه بصـعوبه وجلس وصدره يطلع وينـزل تلـفت حوله وزاد خوفه واستغرابـه مـن المـكان الـلـي هو فيه معقـوله بـمسـتشـفى او عـياده كل شي يدل عـلى انـه مـسـتشفى لـكن وش الـمغزى من الـلـي يسـونه حـاول يقوم بتعب رغم انـه متكسـر ودايخ لـكن لازم ياخذ حذره لفـتت انتبـاهه العده الطبـيـه القـريـبه منـهxسحـب الـمـشـرط ورفـعـه بتهديـد وعـيـونه على جاك الـلي مـازال جـالس بالارض :ابـعد عـنـي والا بـتشوف شي مـايـسـرك... سحـب نفـسـه جاكxلورى سند يدينه خلـفه ومازال جالس بـالارض ويراقب مـشـعـل :يـبدو لـي انـك قط شـرس.. نـزل مـشـعل رجولـه من الـسرير حاول يسـحب نـفسـه بتعب لامـسـت رجوله الارض وأطلـق اه خفيـفـهxتمسك بطرف الـسرير غمض عيـونه هز رأسـه يحاول يوازن نـفسه شـد علـى اسـنانه وفتح عـيـونـه بسرعـه :وش كنـت ناوي عليه رجع جاك بـرأسه لـورى ورفـعه لفـوق وهو يـضـحك بـسـخريه:ههههه تحـدث بـلـغه اتقـنـها مرر مشـعل لسـانـه على شـفـاته الـجـافـه يـتمـنى بـهالـحظه شـي واحد وعـسى الـله يـقـدره عليه ويطلـع من هنـا ويرجع لـغزوله وحظنها الـلي مشتاق له حيل مع هذا يعرف ان فـرصته فـي الـنـجاه ضـئيله لـكن بيحـاول قد مايقـدر ابـتسـم بشـحوب : لا تتقـن الـعـربـيـه لكن تتقن مـمارسـة طقـوس غريـبـه .. نـزل جـاك رأسه وهدى مـن ضـحـكه المسـتفـز رفع يـده والـثانيـه مازال سانـد نـفسـه عـلـيها مرر اصبعـه الـسبابه عـلـى خشمه ورفعx نـظاراته الطبـيه لفـوق حـتى استقـرت على عـيـونـه ومـازالـت ابتسامته الـخبـيثه على شـفـاته :رائحـة دمك قـامت بـإحـيـاء روحي الخامـده.. وقف بـحـركه سريعـه وهو يـنفض مـلابسـه وكأنه يـجهز حاله لـمـعـركه كبـيـره : لا تجازف قـد تمـوتx فـي اي لـحـظه يا رجل مـيل فـمـه مشـعل بسخريه وهو يـشـد بـيـده عـلـى الـمـفرش الابيـض :امـوت وتظن أنني ضـعـيـف مرر عـيونـه جـاك يتفـحـصـه مـن فوق لـتحـت وقـوفه غير متوازن ووجـهه شاحـب.استقـرت نـظراته على عـيونه الحـاده نزل يـدينـه بجيـوب جاكيـته وصار يـمـشي لجهته بـخطوات بـطيـئه وكأن شـوفـته لـه بـهالـشكل زادت شـغفه:أرى فيـك نـوع مـن الـشـراسـه.. حـرك مـشعـل الـمشرط لقدام وهو يشوفه يقـرب منـه :ابـتعـد رفـع حواجـبـه وهو يـزيـد بـخطواته :وتظن اننـي قد افعل صـرخ مشعـل برجفه :قـلـت لك ابـتعد هز كتوفه ببرود: ومـاذا سـتفعـل نطقها وهو يشـد علـى المشـرط :من يـعـلـم قد اقتلـك ابـتسم جـاك بجمـود وهو يـقرب منـهx :لاتضحكنـي تكلم مشـعـل مـن بـين أسـنـانـه :وانـت لاتستفـزني وقف عـلـى بعد متر واحد مـن مشعـل كتف يـديـنه وبـسخريـه :اي استفـزاز تتحـدث عـنه انت هنا مجرد ضحـيـه ويـبـدو لي ان الذئب كان يـريدك مـنـذ البـدايه ..وقـد تكون سبـب لـلاسقاط بذالـك الضابط الغبـي عقـد حواجبـه وحـرك رأسه مايبي يفـكر للحظه انـه يقـصـد سـعـود بكلامـه تكلم بنـبره تسأول :مـيـن تقـصـد حـرك نظراته عـليه يـراقبـه بـنشـوه غريبه ضعـفه وارتجافـه قـبـالـه اشعل حـماسـه : الم اقـل لك تحـدث بـلغه افـهمها الم غريب عصر قلـبـه صـرخ بصوت عالـي والـرجفـه تعـتلـيـه:عـن أي ضابـط تتحدث... مـيـل جـاك راسـه ببـرود وهو يـتفـحص ملامح مـشـعل الشاحـبـه :لا اعـرفـه الا عـن طريقx الـصـور لكنه يشبـهك قليلا ويـبدو لي أكثر وسامـة مـنك x ضغط بيده عـلـى الـمفرش يحاول يتماسـك يـحـاول يـسـتوعـب كلام هالانسـان مـعـقوله اخوه مـتورط معهم ويـحـاول يطيـحـهم وش سـوى وش سـوى هو...وش هالغباء اللي احـتواه فجـئه ..كذا ببساطه استدرجـوه عشـان سعود يـاويلـه لـو تكون الـعـواقب أليـمه بـلـع ريقه يحـاول تأكيد الـلي يفكر فـيـه تكلم بـرجفـه :هل تتحـدث عن الضابط سـعود سـحب يدينـه مـن جـيوبـه وصفق بـسـخريه ومعها ارتفعـت صوت ضحـكاته :ههههه لم أكن أعلـم أنـك تجـيـد حل الاحـجيـات.. نـاظره بـبـرود غريـب فـعلا حـياته صـارت الـغاز مـتقـلـبـه اختلـفـت موازينـها وانقـلـبت فـوق تحـت قـوى حـاله وتقدم يجر رجلـه بألـم جهة جاك وهو شـاد عـلـى أسنانه بعصـبـيه :سـأخرج مـن هنـا..هل تفهم رفـع حواجبه بـسخريه وفتح يديـنه يمـنعـه :ارنـي إذا كيـف ستخرج تقـدم مشعـل لـجهته بسـرعه وهو يحـرك الـمشرطx بعـشـوائيه تعب مـن شد اعـصـابـه لازم يطلـع ايه بـيـطلع حـس بـيـد جاك تمـسك معصمـه توسـعـت عيونـه وانشـدت عروق وجـهه ثبت نـظراته الحـاده على جـاك وبعصبيهx: فك دام النفس عليك طيبه شـد جاك قبضته علـى يد مشـعل لـفـها بـقـوه حـتى طاح المـشرط ابـتسـم بلا مـلامـح : فـقدت سـلاحـك ارنـي كيف سـتقـتلنـي إذا نزل مشـعلxنظره بـسـرعه لـلـمشـرط اللـي دفه جـاك بـرجلـه لـبعيـد حاول يفك يده منـه لكن مـاقدرx جن جنـونـه حس انها نـهايـتهxرجع نـاظر لـه بـتحدي :لاتختبـرني ميـل جاك راسـه وهو مـازال ينـاظره ومـاسـك يـده بـقـوه :قلت لك افعـل ان كنـت تستطيع ابتسم مـشعل بـهدوء هز رأسه بالايجاب وقـبـض يده الثانـيه شد علـيها بـقهر ووجـه له بقس علـى وجـهه ... تراجـع جاك بـجسمـه لـورى وترك يـد مـشـعل غطى وجهه بـألم استغل مشعـل الفـرصـه وتقـدم مـنـه دفه بقـوه حتى طاح بالارض ..مـاقـدر يـمسـك نفسـه أكثرx مـن الـم رجلـه طاح جـنـبـه وزحف لجـهته بـسرعه جـلس عـلـيه وصار يـضـربه بقس ورى الثاني بجـنون..انعـمت عيـونه استمد طاقه غريـبه اول مر يحـس فيها صرخ بجـنون :بطلـع قلـت لك بطلـع مـن هنـا ... ثبت نظراته الحاده عـليـه : تافـه..حقـير..مـجرم تجـروني لطريقكم عـشـان توقـعون في اخويx هاآآه..آخ بـس آاآخ انا الـمغفـل اناx شد عـلـى أسنـانه بـقوه حـس في النظاره تتكسـر مـن ضـربه عـلـى وجه جـاك :مـا عـاش مـن يـمسـه بأذى حتى لـو كنـت انا تفـهم صرخ صرخه وهو ينتفـض بجـنون :تفـهم حاول جـاك يحـرر نفسه واخيـر قدر دف مـشعل عـنه وهجم عـلـيهx ثبت يـدينه تحـته فـسخ نظاراته ورمـاها بعـيـد مرر لـسـانه حول شـفايـفه الـمجروحـه و تكلـم بعصبيه :تصرفـت بـتهور..قلـت لك لن تخرج مـن هنـا الا جـثه هامـده.. ارتفعت صـوت انفاسـه انـقـلب الـحال وصـار مـحاصر مـافـيه يهرب الـخوف شـل لسـانـه حس هالشـخص مـن نطقه للـكلام انها حـانت نهايـته يـتمـنى شوفة اخوه.. بس وينه فيـه يـتمنى يعتذر منه على سـوء فهمـه هو مثلـه راح فـي قـدر مـكتوب تالـم.. تعـذب..و عاش طفولـه ضايعـه عاش دوم وحـيد مـع هذا كان لـهx الأخ والـسـند و كل دنـيـته...طاحت دموعـه مـو خوف لا لوم لـنفسه الـضـعيفه حـس بـالـسلاح مثبـت على جبـيـنه مـاقـدر يقـاوم خلاص هو انتهى بـيودع غزولـه و ابـوه وسـعـود واهلـه حـتى ماهر وريـمـا الـلي بدأ يـفكر فيها بجـديه ابـتسـم من بـينxدموعه وانـفاسـه الـسريعـه تضيـق عـلـيـه صدره :xكنـت غبـي أنـهيـت كل شـي جميل فـي حيـاتي بـيديني.. رسـم جـاك ابتسـامه هاديـه تحـمـل مزيج من البـرود والـسـخرية انـحنـى بـوجـهه حـتى صـار قريب من مشـعـل : انـت اول شخص ألـتقيـه بـجرائتك وقوتك لكن لاتخف سترحـل بـسلام دون الـم.. عـض علـى شـفاته بقوه مافيـه مجال يـنجـى مـافيه مجال يتغيـر مصيره ويتبـدل غمـض عيونه بثقل غريب وهمـس بـلـسان اثقل :وينك فـيـه يـاغزولـه محـتاج لـحظنـك... :بتجـيـك لاتخاف بتضـمها وتحـس بـالامان .. فـتح عيـونـه بسـرعـه ونـبـضـات قلـبـه واضحه ودمـوعه تنزل بـصمـت :راكان هز راكانx رأسـه وهو مثبـت سلاحـه خلـف رأس جـاك :حـاول تطلـق وبـيتفجر راسك تكلم مشعـل ببـحـة تعبxوعـيـونـه على جـاك وراكان :مـايفهم حكينا شـد راكان علـى أسـنانـه وزاد من ضغطه بالـمـسدس على رأس جـاك :لا تجـيـد العربيه اذا ..انزل السلاح..والا سـيتجـزا دماغك الـى عـدت أجـزاء ارخى جـاك يـده بخوف ترك الـسـلاح اللـي طاح جـنب مـشـعل رفـع يدينـه لفـوق :اسـتسلم..انا استسـلـم صـرخ راكان وهو يـراقـبه تحـسبا لأي حـركه مـفاجئه :قف وقف وابتعـد عن مـشعـل وراكان يـمشـي وراه ومـازال مثبت السـلاح على رأسـه رفعـه فـوق وضـربـه خلـف رأسـه بكل قوته تهاوى جـسـم جـاك قباله انـحنـى بـسـرعـه وسحـب الكلبـشـات مـن جـيبـه كلـبـش يديـنـه وتنفس براحه ..اعـتدل بـوقفـته وهو يراقـب المـكان الـحـيـن عـرف سـر هالغرف واضح انها مـكان خاص لإستئصال الاعضـاء شـد علـى أسنـانـه :ويلك يالـذيـب ويـلـك منـي حتى لـو كنت سالم مـحـد بيـفكك من بـيـن يدينـيx رجـع لـلـواقع علـى صوت اهات مشـعل تقدم مـنه بسرعـه جلـس جنبـه وحرك يـده عـلى صـدره وبصـوت اقـرب للهمـس : موجوع .. حـرك رأسه بالـنفي ودمـوعه تنـزل بصـمتxx:قلـبي الـلي موجـوع..ظلمته حـيل لـمته واوجعته يـا راكان.. شتت نظراته حـوله وصـار يتكلـم بـصـوت متقطعx :وينـه فيـه لـيش ماجاء معك...لا تقـول انـه بخطر لا تقول انه هدف لهم .. خايف يـا راكانx افـقد اخوي صرت اخاف القـدر صرت اخاف التفكيـر..ريـحـنـي وتكلـم همـس بهدوء ويده على خشـمـه :اششـش لاتتكلـم كثيـر شوف شلـون حـالك...سـعـود بخيـر و ما جاء انـا جـيـت بـلـحالـي عندي...حسـاب هنا ولازم اصفـيه.. مد يده له:مـشعـل قم حـاول تقـوم لازم اطلعـك مـن هنـا وأمن عليك بـأسرع وقـت رمش بعـيـونه بـثقـل : مـافيـني اتحرك راسـي ثقـيـل ... قرب منه زود :طيب هات يـدكx بـساعـدك.. x، ، xxxxxxxxxx """"""""""""" ابتسم الـذيـب بـبرود ودخل قفل الباب وراه وتسنـد علـيـه :اوه الـقمر بـيـن فـي وضح النـهار xxx رفعت نـظرها له بسرعـه مـن دخل الـغرفه وكانـها كانت تنتظره أبـعـدت الـشـيـشـه عـن فمـها ونـفـثت الـدخانxبـحـركه سريعـه :جيـت كتف يـدينه وعيـونـه عـليها : ظنـيـتك بـاقـيxببـيت الحبـيب بـعـد آخر لقاء حمـيـم ضـحـكت هاجـر بـصوت عالي وعـدلت جلـسـتها :ههههههه ..كنـت ..كنـت يـالـذيب بـس جـيـت لحاجه وحده عنـدك رفـع حـاجـبه بسخريـه :كثرت حـاجـاتك هالايـام ياهاجر رجـعت الشـيـشه لفمـها وطبـقت شـفـاتها عـليها سحـبت مـنـها حـتى امتلت رئتينهاxونفـثت الدخان بـسـرعـه مـدت يـدها وسحـبـت الـصـنـدوق الـلي جـنبها علـى الـطاولـه :أعـدائك كثيـر يـالذيب ونـاوينـك ابتسـم وهو يعتدل بوقفـته قـرب مـنها بـخطوات هاديـه : ميـن اذا تقـصدين سعـود فـهو ضاعت أوراقـه بـيـن يديني واذا .. قـاطعـته بـبـتسامه :الاوراق الـلي بـالـصنـدوق ماهي من سعـود عيد حـساباتك وشوف من مـين توصلـك عـقـد حـواجـبه: وش قصدك .. نـزلت الصـنـدوق ولي الـشيـشه علـى الـطاوله ووقفـت... تمايـلـت بـمشيتها لجـهته : اقصد فكر ميـن له مصلـحـه يأخذ روحك خاصـة ان مـحد يـعـرف عنـك الا سعـود ..وكم.. قاطعها ببـرود قـاتل :ايـا كان اللـي يهدد مالـه طريق معـي ابـد تفحص ملامحها وتوسعت ابـتسـامته صفر بإعـجاب مصـطنع :زايده حـلاوه هالايام خصوصـا ان الـحب واصـل القـمـه عنـدك حركت رأسـها ببـتسامه مـتجاهلـه كلامه :جيـت لغرض واحـد بس ابـتعـد عـنها ومـر مـن جنبها متوجـه لـغرفـة الـمـلابس الـكبـيـره : مـالـك اغراض عـنـدي دخل غرفة المـلابـس سحـب اقرب شنطه فـتحـها وصـار يتحرك بـعجله وكانـه تذكر انـه على وشك يطير لبـلاد ثانـيه حـط بعض اغراضه بعـشـوائيـه وقـفل الـشـنـطه بـسـرعه طلـع متجاهلـها وتوجـه لأحـد ادراج الغرفه فـتحها وطلع جواز الـسفر حـس بيـدها علـى كتفه..تأفـف بملل ولف لجـهتها :نـاويه عـلى نفـسـك صح رجـعت ثبـتت يـدينـها على كتوفـه وضـغطت عـلـيـهx بقـوه :شلـون مـالـي غرض عـندك انت مـستوعب الـلـي تقوله ناظرها بعـيون مـليـانـه غدر : ايـه مسـتوعـب وش عندك ووش الـلي تبيـنـه.. عـقـدت حـواجـبها ونـزلت يـدينـها على صدره دفته عـنهاx :إبـي خلاصـي مـنـك هات فـلـوسي وطلقـنـي وكلن يروح بحـال سبـيلـه ميـل فـمـه بـبـتسـامـه ساخره :طلاق وفلوس لا الـظاهر انجنـيـتي.. ضـربته عـلى صـدره وهي تصـرخ :مـاانـجنـيت هااات الـفلوس وطلـق يـاالذيب نـزل جـواز سفـره بـجيـبه ومسك يديـنها بـسـرعـه شـد عـليها حتى حـس في صـوت اصـابـعـها تطقـطق بـين يـديـنه :اظن وصلـك مبلغ آخر مره ويكفـيـك..لاتحـسبـيـن انـي غافـل عنك يـا هاجـر.. تاوهت بـوجـع وهي تحـاول تحـرر يدينها من يـدينه :وش تقصد تحـرك بخطواته لقدام كل مارجـعت بجـسمها لورى همس بـبرود : وش اقـصـد اظنـك تفـهمـيـن قـصدي انا الذيب يـا هاجر رجـعـت لورى نظرته هزت قوتها وطلـعت روحـها الـضعيفه وقـفت حـركتها مـن حـست فـي الـسريـر يعـيق رجوعها همست بـرجـفه وخوف من نبرته :مـاسويـت شـي دفـها على الـسرير حـتى طاحت عـلـيـه وانحنـى عـليها ثبـت يـدينها عـلـى الـسـريـر وضغط عليـها بقوه :سـويتي سويتي ماني بـغافـل عنك حركت راسها بالـنـفـي ودمـوعـها بدت تتجـمـع تكلـمت بـخوف :كنت استدرجـه والـلـه كنت اسـتدرجه مـاكنت اقصد بكلامي شي همس ببـرود قاتل : اشـشش ماابـي اي تبـرير ..انـتي انتهيتي يـاهاجر مـال بـجـسمه لـها زود و ضغط بيديـنه على يـديـنها :تدريـن احب عيـونك مـن تتحرك بخوف فوق وتحـت.. انـفلـتت منـه ضـحكات خبيثهx :هههههه كنـت ناويك من زمن بس قـلت احتاجك ومااقـدر افـرط فـيك لكن الحـيـن خلاص معـاد لـي فـيـك حـاجـه تكلـمـت بـرجفه وعيونها الـمتوسعـه تتحـرك علـيه :فـكني تكفى فـكxx نزل بـوجهه لـها وبفحيح:عـشم إبلـيس بـالجـنـه مـاراح افكك حـتى اسلمـك لـعـزرائيـل.. حاولت تفـك يدينها وتتحـرك لكن يـدينه مـكتفـتها بقـوه ارتفعت صوت صـرخاتها لكن مـحـد بـيسـمـعـها محـد بـيلـتفـت لـها طاحـت بين يدين الذيـب وشـكلـها ماراح تفلـت هالمره حـسـت فـي يـدينه تلتف حـول رقبـتها توسـعـت عيـونها أكثر وارتفعت اهدابـها لفـوق فـتحت فمـها وبدا صوتها الـمـكتومx يطلـع بـالتدريـج... رفـع نـفسه عـلى الـسـريـر وثبـت رجـولـه عـلـى رجـولـها يمنع حركتها ..شـد مـن قبضـته عـلـى رقـبتها أكثر وأكثر مـاعـاد تلـزمـه ولازم يـنـهيـها..قـبـل يـسـافـر وتفضـحه يـعـرف انها حيه و تنـفـث سـمها هنـا وهناك تكلم من بين أسنـانـه :كنـتي مـطيعه كثيـر..لـكن انتهى وقتكx رسـم ابـتسامـه خاليه من الانسـانـيه وهو يـراقب توسع عـيـونها ويـسمع صوت شهقـاتها الـمكتومـه المتفـرقه الـلي خلته يزيـد مـن ضـغطه عـلى رقبتها .. بـرزت عيـونـها وعروقـها طلعت انتفـضـت بيـن يـديـنـه وارتفعت صـوت انـفـاسـها الـمتقطعـه بـقوه غريبه زاد ارتجاف جسمها وشـد أطرافها ظلـت دقائق قـلـيـله متشـنـجـه حتىx ارتخت وسكنت حركتها ... زفر الهواء الـلي بـصدره وارتخت اعـصابه حرر يـدينه عن رقبتها وسـحب نـفسه نـزل مـن على الـسـرير وهو يـتنـفـس بسـرعه:x جنـيتي على نـفـسـك يا هاجـرx ابـتعد عنـها بدون لايـرف لـه جفـن توجه لـشنطته سحـبها بسرعه وهو يناظر سـاعـته وقته ضـيق ولازم يـروح بـأسـرع وقـت جـر شـنطته وراه وطلع مـن غرفـته بـطريـقـه لـمـكتبـه... ، ، """"""""" جالـس عـلى أحـد الكراسـي بحـديـقـة الـمـستشفـى ورأسه نازلx بـحظنه أصابـعـه مـثبـته بـخصلات شـعـره الطويل مر وقـت طويل وهو عـلـى هالحال تفـكيـره ذابـحـه و أطرافه مـربـوطه بدقـه.. بـرود عـجيب يـضمه ويـلـفـه مـن جميـع النـواحـي رفـع رأسـه بسـرعـه وصار يتكلم بـرجـى ويده عـلـى السمـاعه :تكفى رد ريـح قـلـبي..راكان..راكانx مـافـيـه اي إستجـابـه سـحب السـماعه من أذنـه وضـغط عـليـها بـيـده حتى حـس علـى تكسرها بـيـن اصـابـعـه ابـتسـم بشـحوب وهو يـحـاكي السـماعه وكأن الجـنون صابه :اشـبـهك كثيـر يـاما انكسـرت مـن الـخارج والداخل زفـر الهواء بصعوبـه ووقـف من شاف مـاهر يقـرب مـنـه مرر عيونه الذابله عليه وتكلم بهم :مـافيه شي جديـد هز رأسه بحـزن :مـافـيـه شي مـازال علـى وضـعـه عـلـى قـول الـطبـيـب همس بـصوت تعبـان : وشلون يـعـني ماهر بجديـه : يـعنـي نترقـب الـيوم يـمر عـلـى خير ومـصيـره يتحدد نـطق سـعود بحـروف مـتقـطعه : تقـصد ممكن يـمـوت حرك راسه بالـنـفـي وهو يجـلس عـلـى الكرسـي : كل شـي بـيد الـله.. مـسـح وجهه بـصـبـر : والنعـم بالله..والـنـعـم بالـلـه.. قرب من مـاهر نـزل يـده عـلـى كتفـه وشـد عـلـيـه:ماقصرت يـامـاهر تقدر تروح شـتت نظراته عن سـعـود مايبي يـزيـده الم بـنـظراته : اروح مـستحـيل اروح ويهدى لي بال و انـا ما اعرف مشـعل ويـن اراضيه.. بلـع غصـته معه حـق حتى هو وشـلـون يـهدىx ويـتماسـك وهو علـى وشـك يـنهار ابـتعـد عن مـاهرx تاركه خلـفه توجـه للمسـتشفـى دخل بـخطوات ثابـته وكأنـه يفرض احـترامـه للـي يعـرفه والـلـي مايعـرفـه زاد بخطواته فـي الـسيب وقـف قـبال العنايه المـركزه وبـالتحديد قبـال غرفـة محمد زفر الهواء الكاتم على صدره وعـيـونـه علـيـه مـن خلـف الزجاجx ليات للتنـفس مـثبته بـفـمـه اجهزه كثيـره منـتشـره على صـدره الـعاري نـسبة حياته ضـئيلـه لكن ماراح ييـأس مـن رحـمـة الـلـه همس ببـحه : بـيمـر اليـوم بيـمر وتثبت لـي انك قوي يا محـمـد غمض عيونـه وكلام الدكتور يتردد عليه "إصـابـته قـريبـه جدا مـن الـرئتين وسببت له نـزيـف داخلـي بـالاضافه لنزفـه الـخارجـيxبـغزاره " " حالـته حرجـه.. لازم نـنتظر كم سـاعـه اذا تقـبـل وقدر يتحمل وضـعه بالـتنفـس الـصناعي لساعـات بس كل شـي بـيمر بعـدها بسلام " عـض عـلـى شفـاته بقـهر روحه على وشـك تفـيض فيـه :إلى مـتى أقـلب اوراق المواجع وحيران إلى مـتى بظل مـكتوف اليـدين وحـيـلـتي فـي سـبـات هذا هو دوم يكتم همـومه ويظهر بـوجه فـرحان و نـار الـمعـاتب احـرقت لـه حـياته ارتفـع صـوت جـوالـه ومـعـه انتفـض جـسـمـه حرك يـده بتوتر وطلع جـواله توسـعت عيـونه مـن شـاف رقـم راكان رد بـسـرعه وبـعصـبـيهxيـحاول يكبتها :راكان ويـنـك فيـه وش صار ولـيش ماترد... :سعـود هدى شـوي يـستوعب نـبـرة الصـوت الـلي وصـلـته نـطق اسمـه بلهفـه :مـشعـل همس بـصوت تعبـانx :تعـال راكان محـتاجـك وبـوضـع يمـكن يكون خطر تكلـم سـعـودx بـسرعه وهو يغيـر وجهته لبـرا : ويـنـك فـيك تكلم انت بخيـر مـوجوع تحس بشي مشعل لاتشلـع قـلـبـي يكفـي الـلي فـينـي.. رجـع رأسـه وسنده عـلـى مـقعـد الـسـياره بـألم :لاتخاف كل شـي تمام تعال عـلى الـعنـوان ...راكان داخل القـصـر بـعـد ماامن عـلـي يمكن يـكون محـتاجـك.. رد بعجـله وهو يركض : هاته هات العنـوان بـسـرعـه امـلى عليه العنوان بعـد مـاحدد مكانه عـبر الـخريطه وقبل يـقفل همـس بـنـبره مـختلـفـه :لا تتاخر حرك شـفـاته بـيرد عليـه لـكن واضـح انه قـفل الـخط بـسرعه زاد بـخطواتهx للـحـديقه أعطى ماهر خبر ورجـع بسرعه لـلـبـوابـه الرئيـسيه لـلـمـستشـفـى وزع اوامره لـلأفراد وتقـدمهم بأحد سيـارات الشـرطه... """"""""" وطن حيـاة وعـمـر ماضي وجديد تعـيشـه مـعـه وبقـربـه تعرف معـنى الحـب والـطمائنيـنـه معنى الـكفاح والـنجاح مـعنى الـعشـق والهيـامx عـيونـها تتبع تفاصيـل وجـهه المنـور اليوم اكثر مـن الايـام الـماضيه وابتسـامته الهاديـه المتقنـه عـلى ملامحه الـرجوليـه زايدته جـمـال ..احلى شـي صـار انـه طلـع مـن المستشـفـى وهو بصحه وعـافـيـه حـركت الـمـلعـقه لـجهته مـتجـاهلـه يده الـلـي تمنـعـها :مـاعلي نوافـي بتاكل يـعنـي بتاكل مـسك كفـها وهو يناظرها ببتسـامه : قلـت لك قـلـبـي مـافينـي اكل واللـه بـعديـن ماأطلـع مع هالـبـاب ضـحـكت لـميس بـخفـه وهي تهز راسها : راضـيه فيك لو تصـير برميـل بقـق عـيونه وصار يرمـش فـيـها استوعـب كلمتها وصـار يضـحك متجاهل شد جرحهx : ههههههه مره وحده برميل يـالمـوس ترضين تروح هالرشـاقـه واصيـر برمـيـل وش كبرهxx مدت فمها بـزعـل مـصطنع وهي تقـرب الـملـعقه مـنه : طيـب إكل هاذي بس و لاتجـادلنـي لأن طيارتنا بتطيـر بعـد كم سـاعه نـاظرها بـبلاهه وتكلم وهو ياكل :وش قـلتي نـزلـت المـلعـقه بالـصـيـنيه رفعـتها مـن حـظنـها ونـزلتها علـى الطاولـه الـلي جنـبها رجعت بـجسمها لـجـهته و قربـت منه زود : قـلـت ان مـعاد فيـنـي اظل يوم واحد هنـا كلمت تركي وهو حجـز لـنـا وبـعد اربع سـاعـات بـتكون رحلـتنا.. رفـع حـاجـبـه وهو يتفحـصـها بـدايـة من وجهها الهادي وعـيونها البـنيـه الـى شـعـرها النازل علـى كتوفـها بإنسيـاب دق قلـبه لـمـلامـحها الـلي أسـرته من نـعـومة اظافره تحركت نـظراته للـبسـها البنـي اللـي زايدها بياض وحلاوه تكلم بـنبـره كلها حبx :يـعني مخططه يـا قلـبـي هزت راسـها بـبرائه :ايـه وبـإتقان التزمت الـصـمـت لـحظات ورجـعت تكلمـت بـلـهفـه : عـندي لك بعـض الأخبار..xمـسـتعد تسـمـعـها.. ابتسـم بهدوء ونزل يدينه على فـخوذها :اذا حـلـوه هاتيـها واذا شـيـنـه خلـيـها هزت لـمـيس راسها وتوردت خدودهاxمـن لمـست يـدينهx همـسـت بـصوت نـاعم : لاتخاف كلـهم زينين نـواف بـحبx :طيب هاتيـها كلي آذان صاغيـه زفـرت الـهواء وتكلـمت بـسرعـه قـبل تفضـحها ابـتسامـتها : الخبر الأولx تركي قـرر يـتزوج وكملت قبل يـقـاطعها وهي تسحب وحـده مـن يـدينه وتثبـتها عـلى بطنـها : والخبـر الثانـي ريـان جـاي بالـطريق ضحكت بـدلع وبـنـبـرة حـنين :والـخبـر الـثالـث بيرجع يـلـتم شـمل فرقـتنا الـعجـيبـه تحركت نـبضات قـلبـه بجنـون ونشـوة أمـل ولمـحة حنـيـن توسـعت ابـتسامـته اعـتدل بـجلـسـته رغم ألمه الا انـه نسى كل شي.. تورد خدودها بهالـشكل طير عقله يـده الـمـثبته عـلى بـطنـها وصـلت له احاسـيس جـديـده وكانها تنـتقل مـنها له مبـاشـره ..شـعور حلو ومـفرح زاد معـه نـبـضات قـلـبـهxوبـدأ يـستنتج أشـيـاء كثيـره همس ببتسـامـه وبصوت هادي :دقـيقـه ..دقـيـقه شوي شـوي عـلي يالـميس الحـيـن تركي يتزوج ..وريان جـاي بـالـطريق وفرقتنا بـيرجع يـلتم شـمـلها يـعني... قـاطعـته بـضحكه رنانه :يعني تركي بـيـتزوج وريـف..وريان ولدنا بعـد تسع .. قـاطعها ببـوسه عـلى شفاتها سـكنـت حركتها بين يـدينه وتلاقت عيونه بـعيـونها اللـي تلـمـع وفيـها سعـاده ربي عوضـه بـبعده عـنها ربي كتب له معـها عـمـر جـديـد بـوجود طفـل يـربـطهم بـبعض ويـزيد عـشقـهم اكثر واكثر خلل اصابعه بـشـعرها وهو يـحـركها بحنـان ظل على وضعـه دقايـق ابعد وجهه عـنها وانفاسه الـحاره مـازالت تلـفـح وجهها همس بحـب :ياجعلني مـاافقـدك ياام ريـان وتبـقـيـن تنورين دنيـتي طول العمـر حاوطت وجهه بيـديـنها وكلـها خجل :وياجـعلنـي مااذوق مـرارة بـعادك مره ثانيه xxxx انقـطعت لـحـظتهم مع صوت الـجرس لـفوا اثنينـهم لـجهة الـبـابx نزلـت يدينها عنه ووقفت توجـهت للبـاب وعيـونـه تتبعها فـتحت الباب ودخلـت بـيـليز مع باقة ورد كبيره مدتها لـلـميـس وصارت تسولـف معـها وهي تضحك وكأنـهم صديقـات من زمن.. همـس بضـحكه وهو يـراقـبهم بـإسـتغراب :سبحـان مغيـر الأحـوال نـزلت لـميس الورد على الطاولـهx :قلت شي حبيـبـي هز رأسه بـالـنـفـي ورفـع نظره لبـيليزx وهو يرد علـى سـؤالها : بخيـر شكرا لك على لطفـك تكلـمـت ببتسـامه :لاشـكر على واجـب أحبـبـت أن اودعـكم... ابتسمت لـمـيس بهدوء :اذا تفـضليx حـركت يـدها بالنـفـي وناظرت لـمـيس بخجل يخالـطه قليل من الـحـزن : لا احـب لـحـظات الـوداع لـكن اتيـت لأننـيx أخطأت بحقكم واردت الاعـتذار سامـحانـي نزلـت لميـس يدها علـى كتف بيلـيز وتكلـمـت بهداوه : انتي صديـقـه رائعـه اتمـنى لك الـسـعـاده مررت عـيونـها علـى نـواف ولمـيس :ولـكما أيـضا ... همسـت ببـتسامـه وهي توجه كلامـها لنـواف وبـللـغه التركيه :كادت تجـن عنـد إصـابتك حافظ عـليها رجـاء فهي تحبك الـى حد الجـنـون.. لـفت لـلـميـس بعـد ماانـهت كلامها : إلـى اللـقاء عزيزتي ابتعدت بـسرعـه تاركتهم خلفـها زادت بـخطواتها وطلـعت .. لفت لميـس بسرعـه مع صوت تقـفيلة الباب ونـاظرت نـواف بإستغرابx :وش قالـت لـك مـيل فمه بـبتسـامه :بديـنـا بالـغيره هزت راسها :لاx وقـف بـصعـوبـه وتقـدم منـها اشر لـها :قربـي قـربـت مـنه بخجل :همـم اشر لـها زود :قربي أكثر قـربـت أكثر حتى صـارت قـريـبـه مـنه نـزل وجـهه قـريب من إذنـها وهمس لـها بصوت هادي جدا تمـسـكت بـكتفـه وحـراره داهمـتها تكلـمت بإرتبـاك مـن قربه وكلامه :مـجـنون توسـعـت ابـتسامته :مـجـنـون فيك وماانـي بـعـاقـل خل الـعـقـل لـلـي يلومونـي ابـعـدته عـنها وعيـونها تنـاظره بحـبx :صرت شاعر سحـبـها وضمـها له همس بهدوء : لعـيـونك يا غلاتي انسـج لـك ابـيـات واكتب لـك القـصـيـد خللت يـدها بشعره مـن الـخلف : تتوجـع رد بهدوء وهي بـين احـظانـه : لا معـك نسـيت الوجـع والالـم حـررت يـدينها مـن شعره وثبتتها على كتفـه ابعـدته عـنـها بـهدوء ومازالـت يـديـنـه مـطوقـتها:نـواف طيـارتنـا بتطيـر لازم نـتحـرك بسرعـه ضـحك بـنـبـره حـلوه ونـزل يديـنه عنهاx :نتحرك وش الـسواة لامـن صـدر حكم القـوي عـلـى الـضعـيـف.. بـادلته الضـحـكه من كلامـه وراحـت تشـيك على أغراضـهم الـلـي مجهزتها من قـبـل كلها كم سـاعـه وتكون بـين احـظان الـسعـوديـه مـع زوجـها وجـنـينـها الـلـي بدا ينـمـو بين احـشائها وكل معـانـي السعـاده والراحه بـدات ترتسم عـلـى حياتهم بـشـكل جميل ومـتقـن ... """""""""""" كل شـي تمام وقدر يـخدع الـذيـب مـحد بـيـطلـع منها الا هو جـمع كل الاوراق اللي تهمه والاختام والـفـلـوس كل شـي بشنـطه اخيـرا قدر يـسلـبـه كل شي يمـلكه... يشـوف الحـيـن شـلون بيـسـافـر بـجـوازه المزيـف حـرك نظراته حوله تقدم من المـكتبه سحـب أحـد الكتب كتب عليه من الـخارج بـخط عـريـض رحـلـه سعيـده نزل الـكتاب عـلـى مكتب الـذيب وهو يـضحـك بشر :ههههههه :لا تضحكxيمـكن تصيـر دمـوع مع الوقت تلاشت ضحكته ورفـع نـظره بسـرعه له توسـعـت عيـونـه مـن شافـهx :وش جابـك :جيـت اللـه جابنـي يـاهادي ابتسـم هادي بخبـث يـحـاول يجـاريه بالكلام:بـسلمـك كل شي الأوراق المـلـفـات والأشرطه والتسجيلات اللي تديـن الذيب بسـاعدك تمـسـكه ومـايهرب لـزوم يطيح بـيـد الـعـدالـه ضـحك ضحـكات ورى بـعـض:هههه...هههه قـلت الـعدالـه وانـت وين بـتروح منـها تراجـع هادي للخلف يـراقب كل شي حولـه ويدور لـطريـقه يهرب فـيـها : هنـا انا هنـا معكم.. :مـعـنا ورنـيxشلون تكون معنـا بعد اليـوم نـزل الـشنطه عـلى الـمكتب وهو يشم ريحه غريـبه وبعـجـله :نعـقد اتفاق ابتسم وهو يجـاريه حـتى يـنـفـذ الـلـي يـبـيه :موافـق اجلس حـتى اعرف وش اتفاقـك جلس هادي عـلى الكرسي وخوف غريب تمـلـكه من هالـشـخص ماينكر انه تغلـب عـلـيـه مره لـكن الحـين نـظرته غير ومخيفه :هذانـي جـلـست قـرب مـنه ووقف خلـفـه نـزل يده عـلى كتوفه وصـار يـحركها بـهدوء : اذا قلت لـك بعد لـحـظات كل هالـمكان بيصـير نـيـران وشلون بـيكون حالـك رفع راسه لـفوق يـراقـبـه وتكلـم بـضـحكه :حالي مـن حالك لاني ما راح اسـمـح لك تنـفـذ بسلام رفع الكبـريت الـلي بـيده اشعـل عـود ثقـاب ورمـاه قـدام هادي بالارض وبدأ لـهيـب الـنار يتشعب قـبـالـه .. وقـف هادي بسـرعـه وهو يراقب النار اللي بدت تشتعل بتمرد لف له بخوف :انـت مـجـنـون وش حـاط هنـاx مـيل فـمه بـبتسـامهx :مـثل ما تشوف بنـزين واضـح ان طمعك وجـشعـك عدم حـاسـة الـشـم عندك .. x، ، ،x x x """""""""""" طول عمرها عـاشت تتسأل عـن خطواتها الـلـي توقفت فـجئه عنـد أسـلاك شـائكه هل تعانـقـها والا بتفـتح لـها عقـدات الحياه..مـررت عـيـونها على ام سـلطان وام رعد ..ووعـد وديـمـا وحـتى وريف الـكل قـبالها واقفين والدهشـه تملـي وجيههم الصمت خيـم عـلـى المـكان تنـتظر رد تنتظر عتاب او صراخ او حتى أحد يـضــربــها ويــحرك احاسـيـس الــبـؤس اللـي داخلـها يمـكن ترتحل بـكل الـلي فيها وتصــحـيــها مـن غفــلـة حـلـمــهاx الدامي .. شـدت علـى صدرها ودها تنـتزع قلـبـها وترميه تنفـي احسـاسها القـاتل كملت كلامـها بـنـبره بائسه : اعرف اني صـدمتكم بس مالي يـد والله مـاكنـت اعرف شـي..ومـن عرفت سـلـمت الـدلـيـل لـسـعـودxوحتى رعـد صـار يـعرف.. تراجـعت لـلخلف ومازالـت عيونـها الـمـهزوزه عليهمx : دخلـت حيـاتكم مـرغمـه وبـطلع منها مرغمه وجهت نظرها لديـما ووعد :وعد ديـما اعـتذر..ماكنـت..ماكنـت مـاقـدرت تكمـل غطت وجهها تخفي صـوت شـهقـاتها مـع صـوت صراخ وعد ومحـاولـتها للـهجوم علـيها ... مسكتها ديما تمنـعـها تقرب مـن جوري :وعـد هدي هي مالها ذنـب فـي سواة أبـوها.. ردت وعـد وهي ترتجف مـثل الورقـه بـيـن يـدين اختها :شلـون..شـلون تجي وتقول ببـساطه انـها بـنـت قـاتلـه شلون يـا ديـمـا ذبحه بـقلـب بارد وزوج بـنته اخوي ابي افهم شلـون صـار كل هذا ..كيف ولـيـش ومتى ابـي افـهم.. تكلـمـت ام سلـطان بحـده :وعـد مـاابـي اسـمـع كلام زود انـتفضت على صوت جدتها العالي وهي تلم ضياع قلـبـها وعقـلها هدت وتراجعـت للخلف وهي تاشـر عـلى جـوري بـصوت باكيx :ادري مالك ذنـب لكن ابوك مـهما كانx بـيـاخذ جـزاه مـثل ماحـرمنا ابوي بـنـحـرمـه عيـشـته فاهمه.. ابتعـدت وهي تغطي فمها تمنـع صـوت شـهقاتها ترتفع وطلـعت تمـنت بـس تصادفه بطريـقها وترتمي بـحـظنـه وتطلع الـنيـران اللـي اشـتعلت مـن جـديد ويـطفيها هو بحـنانـه .. ارتكت على عـصاتها وقـربـت من جـوري بـهدوء :مـاعـندك علم بـكل الـلي صار صح هزت رأسها وهي تشـد عـلـى يد أخوها وكأنـها تستمد الـقـوه منه :والله مـاعـندي علمx همسـت ام سلطان بنـبـره كلها حـنان تحـاول تهدي خوفـهاx :اجل مـكانك هنـا بـيننا انـتي بنتنا ومحد يقدر يـقول غير كذا وابوك لـو كان يـعتبرك بـنته مـازوجك رعد ورمـاك بهالسهوله واختفـى.. حركت راسها بالـنفـي ودموعـها تعبر عـن حالها مـاخطت هالـخطوه الا انـها خافـت تظلم قلـوبهم الـبـيضاء :مهمـا كان بظل طول عمـري بـنت قاتل مـافيه شـي يغيـر الـحقـيـقه يـا جـده ام سلـطان بهدوءx :بس يا بـنـتيx قـاطعـتها بالم : انـا جـيـت عشان اودعـكم و اقـولكمx أنكم احـلى شي حـصـل بحيـاتي ..كنـتي لـنا الـقـلب الكبـير وجـهت نظرها لام رعـد وزادت دمـوعها :حـبيـتك ياخالـه كأم انحرمت منها لـفت لوريف وديمـا :وانـتم يابـنات صـرتوا قـطعـه من جـوري .. تراجعت لورى ولفـت لـكن جـمدت حـركتها من شافته واقف وشـكلـه مـبـهذل.. عـيونه تحمل هالات سـودا ووجه ذابـل حـيـل ابتسـمـت بحزن: وانت جنتي وناري.. بللت شفاتها الجافه وتكلمت بغصه :xxx رعد طلقني... جف ريقه بهت لـونـه وبـرود عجيـب صـابـه صدماته صارت تتوالى علـيـه من كل مكان... رجـعت تكلمـت برجـفه: لاتخاف مـن اولد ولـدك بيـجـيك واقطع اي صلـه تربطني فيـك..مو انا بـنـت قـاتل ولازم تنـفى لـمـكان بـعـيـد.. حـرك شـفاته بـثقـل :ومـيـن قال اني بـطلـقـك مـسحـت دمـوعـها بشـكل يـقـطع الـقـلـب نـاظرته بـحـنيـن :انـا..انا قلت إن وداعنـا حان يارعـد...وكل ورودنـا ذبـلت وطاحت ومـا فـيـها تزهر من جـديد.. تكلـمت بقـوه مـصطنعـه :طلـقنـي .. بلع ريـقـه رفع نظره لامـه وجـدته والـبـنات الـلي ماتقـل صـدمتهم عن صدمته ينتظر منـهم توجيه يـنتظر مـنـهم كلـمه تهدي مـن حـالـه رجـعx شـتت نظراته عـلـيها وعـلى اسامه اللي مـتمـسـك فـيـها بـقـوه وكأنه خايـف مـن الـواقع اللـي يضمهم رفع رأسـه لها وتقدم منـها وقـف قـبالهاx وعيونه تتفحـص مـلامحها وجـهها الذابل وعـيونها الحـمراء من كثر الدموع عقد حواجبـه وقلـبه ينـعصر : شلون تبـيـني اودع حيـاتي.. مرر اصـابـعه يـمسـح دموعـها بـحنـان :يهون عـليـك فـراقـيxx ارتجـفـت شـفاتها زود من نبرته ودها ترتمي بحـظنه لكن انـتهى زمـان الحنان هي بنـظره بـنـت قـاتل ومـاراح تتبـدل نظرته ابـد :فراقنا مـافيه جـدال تكفـى لاتضيق وتحـاتي..قصتنا مجرد صـفحه وانطوت .. اظلمـت الدنـيـا بـعيـونه وايـقن ان فراقهم حـان نـزل يديـنه وحـاوط وجههاx :قـلـتي صفحـه وانطوت انا اشوفها كتاب مـاله نـهايـه..حتى لـو انـتهيـناx حطت يدينـها عـلـى يدينه ونزلـتها عـنـها مسـكتها بقوه وكأنـها تصافـحـه بـحـراره : تكفـى طلـبتك كل مـاجـيت عـلى الـبـال لاتضيق ياغلاتي.. ارخت مسـكتها ليدينـه وطاحـت مـعها خيباتها :طلقنـي يارعد مااتحمل نظرات العتاب منك ومن خواتك وحتى امك مافيني اتحمل البؤس والحزن اللي يرتسم عليكم بكل لحظه بسبب ابوي طلقني وريح قلبي .. مسح وجهه بهم وتفـكيـره مـتوقـف وش ذنبه وذنـبـها لـيـش الحـكم قاسي وصارم علـيـه وعليها هالـمره رفع نظره وبـدت دموعه تبلـل عيـونه :جوري ..انـتي..انـتي توقـفـت الـحـروف بـحـنـجرته وعصته ضغط عـلى يـده و طاحت دمعـه عـلـى خده الرجـولي :جـوري انـتي طالـق ..طالق..طالق.. ارتعد قلـبـها نفـذ الـحـكم فـيها عـلى ساحـة الجمـود ولـبسها رداء اسود بيظل مـلازمـها طول العـمـر مرت مـن جنبـه وهي تسحـب اسامه معـها رغم توسـلاته يبقـى مـع رعـد لـكن انتهوا من حيـاة رعد واهله ومـافيـهم يبـقون دقيقـه وحده لـفـت لـه قبـل تطلـع مـن البـاب وعيونـها على ظهرهx : لاتنـسـى ايـامنا وامالـنـا ..تذكرنـي دوم وتذكر صـفاتي واذا تزوجت بـعدي واللـه رزقـك بعيال بـنـتك تسـميها عـلـى اسمـي عـشان ماتنـسـاني وتبـقـى تناديـنـي طول الـحيـاه ضمـت اخوها لها وكملـت طريـقـها تجـر اذيـال الـخيبهx بتظل طول عمرها تنـزف ذكريات مسـتحـيـل تنسـاها..طلـعـت لـلحديـقـه وعـيـونـها الدامعه تتبـع غروب الـشمـس اللـي عـلـى وشـك تغيـب ومـعها غابـت حياتها السـابـقـه تبـاطأت خطواتها مـن سـمـعـت صـوت يـرن بـأذانـها..:وقـفـي لاتروحـين.. وقفـت مـكانـها شـدت مـن ضـمت أخوها لها وصـوت الـخطوات تتقدم منها أكثر وأكثر غمـضت عـيونها توهم نفسـها بـواقـع ماهو حـلم..او حـلـم يـمكن يـكون واقـع على أرض الـضيـاع... ، ،xx xx """"""""""" نـزل بـخطوات واثقـه يجـر معـها شنطته وصوت اصـتدامـها مع كل درجه تحرك سـكون المـكان وابتسـامـته الـواضـحـه تشـمئز لـها الـنـفوسxولاكأنـه قتل نـفس من لحظات طاحت نـظراته عـلـى الشـخص اللـي جالس بـوسط الصـالـه وكأنـه ينتظره انـشدت اعصابه ووقـف مكانـه تكلم بـصوت عـالي مـع انـعـقـاد حـواجبه : متطفـل والا ضـيـفx رفع راكان رجله وحـطها على رجـلـه الـثانيـه شـبـك أصـابـع يده وحـاوطها علـى ركبـه ميل رأسـه وتكلم بنـبرة اسـتفزاز :اختار الـلي تشـوفه مـناسـب رجع كمل كلامه بهدوء : كنـت انـتظرك طولت كثيـر واضـح ان ضـحـيتك هالمـره حرمه رفع حواجبه و بنـبـره غريبه:وين بـتروح لا يكون تبـي تهرب مـع كل جـرائمك لف الذيـب بـسرعـه لـورى ورجـع لـف لـراكان ترك الـشنـطه ونزل يـده بجـيـوب بـنطلونه : جـيت بـرجولـك للـهلاك.. نـزل راكان رجولـه عن بـعـض ووقـف تقدم حـتى صار واقف بـوسط الصـاله رفع رأسه لفـوق وتأكد مـن شـكوكه مـافـيـه جـدال بللـي يـشـوفه... ابوه واقف قباله نفس مـلامـحـه ما تغير وكأنه مـازال بـسـن الشباب:أخذتنـي لـلـهلاك من زمـن يـاسالم توسعـت عيـونه برزت عـروقه من الغضـب محـد يعرفـه بـهالاسـم الا قلـهxمـين يكون حتى يـعرفه بأسمه ابـتسـم بخبـث مع ارتباك غير عـن العاده :لا واضـح انك تعـديـت حـدودك .. ضحك راكان بسخرية:هههههه حدود اي حـدود تتكلم عـنها استفزه بضـحـكه وكلامـه سـحب سلاحـه بسـرعـه ووجـهه عليـه وهو يـصرخ : مين تكون حتى تعـرف اسمـي فتح راكان يدينـه وبـنبرة وجـع :x أطلـق..أطلق يـمكن اهون عـلي مـن الآلم الـلي احس فـيـه .. سـحب الذيب امان المسـدس وشد عـلـى سلاحـه تكلـم بـصوت جهوري :ترا اذبحـك ولايرف لـي جـفـن مـد راكان يده جـهة الـلثمـه فـك شمـاغه وطاح عـلى كتوفـه حرك يـده وبـعثر شـعره الـلي هدى من لفة الـشماغ ابـتسـم بحـزن عـميق: اذبح ..اذبحx مابقى الا ولـدك تاخذ روحـه.. صـدمـه هزت طوله وشلـت لسانه وأفكاره الـحـين عرف سر عصبيـتها الـحين عـرف ليـش كانـت تمـنعـه يقـرب مـنهم او يـعـرف عنهم اي خبر ارتفع صوت ضحـكه بـجنـون:هههههه..هههههه هدى من نـوبـة الـضحك اللي اجـتاحته فجئه مال بـجسـمه وتمسـك بدرابزين الـدرج ارتجف وطاح الـسـلاح منه همـس بـصـدمه :وش جـابـك هنـا وجه راكان المسدس علـى ابـوه : بصفـتي شـرطي وانـت مجرم وواجبـي يـحـتم عـلـيx اسـلـمـك للـعداله.. تمالك نفسـه ورجع خبثه يـرتسـم عـلى وجـههx ابتسم ابتسـامـه غريبـه وكأنـه اسـتوعـب حـالـه :نـكسر القـواعـد لـيش لا صرخ راكان وهو يـهز الـمسـدس بين يدينه :تتوقع كل شي يـنـكسـر بسهولـه..لاااا يـكفي انك كسرت قـلـب امـي وبدر وحـتى قـلبي كان او مـتضرر مـنك ارتكبت جرائم كثيـر واولها بـحـق عائلتك...ابي افـهم بـس اي قـلـب يحـتويك .. انـحنـى الـذيب وبسـرعـه رفـع مـسـدسه حـركه بقـوه لجهته :لاتظن انـي بتراجـع مـجرد انك ولدي..كل شي يتوقف عـند حيـاتي تفـهم ... تلاشت ابتسامته والـعـبـره خنـقته انسابـتxدموعـه عـلـى خده الـرجـولي بكل الم كان يدعي الـله انها تخيب ظنـونـه وان كل اللي يفـكر فـيـه اوهام بـس طلع كل شي عـكس امنـياته رفـع سلاحـه زود لقدام :كنـت اتمـنـى تسـلم نـفسـك بس .. الـذيب بـصرخه :بس ايـش تبـي تذبـح ابوك حـرك يده علـى الزناد بثقل : ماعندي ابـو..ابـوي مات من زمان انتهى وانطوت صفحـته بـزمن النسـيـان... ، ، تردد صوت طلـق الرصاص بالـقصـر وتبـعها لحظة سـكون..هدوء..خمول .. ارخى مـن مسكت سلاحـه مـع احسـاسـه بـالألـم نـزل نـظره لصدره وشـهق بقـوه بـدأ الدم يـبلـل تيشيـرته توسـعـت عيونـه زود مـع الرصـاصه الـثانيـه الـلي استقـرت بـبطنـه تمسـك بـدرابـزين الدرج مـع وصول الرصـاصـه الثالـثه له طاح وهو مـتمسك بـالحـديد وعـيونه تتحرك حـوله بـضيـاع حـتى استقرت عـليـه تكلم بصوت مـكتوم :انـت..انـت رمى الـمـسدس بـالارض وتقـدم بـخطوات ثقيـلـه تعدى راكان وطلـع الـدرج بخطوات أثقل وقـف جنب الـذيب وابـتسم بحـزن :كان الـمـفروض مـن زمـن يـصير اللـي صـار مـن لـحظات ولا.. قاطعـه بصوته الـثقيل :ر..رياض :ريـاض ايه رياض بشـحمه ولـحـمه رياض اللـي اطفيـت شـمعة حـيـاته وألهبت نيران مـاانطفت شتت عيالـه عنه وحـرمـته منـهم لـطخته بـدم كانxبغنى عـنه... جلـس جنـبـه علـى الـدرجـه نفـسـها سـحـب مـن جيبـه عـدت أوراق قرا اول وحـده "xقـدرت تفرض نـفـسك عـلـى ضعاف النفـوس وقدرت تذبح ارواح وقـلـوب لـكن ثق تمـاما ان نـهايتك قـربت ومـصيـرك تحدد " ناظر الذيـب بمـلامح حـزينـه :حذرتك ومـازلـت تمشي بطغيـانـك.. رمـى الـورقه بـالارض وصار يـقـرأ كلx ورقه ورى الـثانيـه وعـيـون الذيبx تتوسـع مـع كل حـرف يـنـطقـه الحـين تأكد ان الـرسايـل والصنـاديـق اللـي توصله كانت مـن ريـاض مـو مـن سـعـود وقف بصـعـوبه تمـسك بإطار الـدرجx وهو يـترنـح بـوقـفته هز رأسـه ونزل نـظره ل راكان الـلـي مازال واقـف مـكانه ورافـع السـلاح عليه حاول يسـحـب نفـسه وينـزل لـه لكن خانته رجـوله وطاح صار يـتقلب مـع الـدرج درجـه درجه حتى اسـتقر جـسمه تحـت مـع صوت اهاته المـكتومه... ارتجف راكان مـن لامس جسم الـذيب رجله حـس بيديـنـه تتمسـك بسـاقـه ترك سـلاحه وارتد صـدى صوت طيحته جنبـه... نـزل نظره لـتحـت وذاب قـلـبه من مـنـظره تسمر بمـكانهxجمـد الدم بعـروقه وجف حلـقه حاول يتكلم لكن الحروف تطايـرت عنه بـعيد.. اهتز جـسـمه وهو مـتمـسك بـرجل راكان رفع رأسه لـفوق يـنـتظره يـنـحـنـي له يشوف ملامـحه من قريب لكن واضح انه بـدأ يـجنـي ثمـن ثماره الفاسده طول هالسـنـين حتى ربـي جاب له ولـده بهالحـظه وتكون نـهايته قباله دفـن وجهه بساق راكانx وتكلـم بـصوت متقطع :رآ..آكا..ن...سـاا..سـاآمحني x تصلـب بـمـكانـه لاهو قـادر ينـحنـي لـه ولا هو قادر يعـبر عـن حالـه الا بـالدمـوع الـدمـوع الـلـي أحـرقـت وجـهه من حـرارتها سـمـع صـوت شهقاته عـرف انه يـصارع الموت..سـحـب رجله منه بقوهx ورجع لورى رد بحده وعيونه عليه :المشـكلـه اغلاطك كثيـر ومـاتغتفـر.. رجع الذيب بجسمه واستقر على ظهره رفع عيونه فوق وهو ينازع الموت ..ظلام غريب لفه أصوات وتوسلات وصراخ ناس كثير عرف ان نهايته حانت وهو اللي ظن انه بيعيش بغدره زمن طويل رفع يده يبي أحد يمسكها لكن واضح انه بيموت وحيد ذليل.. xxx نزل راكان عيونـه المتوسعه لـه يـراقب اهتزاز جـسـمـه وصوت انفـاسه الاخيـره الـلـي طلـعت بصعوبـه وفاضـت بكل أعـمـالـها الـشريـره حس بشي بارد صب على رأسه تهاوى في وقفته لورى حس بأحد يسنده عليه هز رأسه بسرعه يحاول يوازن نفسه :انتهى وانهاني ودي افقد الذاكره واخبي خيباتي بعيد عن الكل ..قلبي يوجعني ..يوجعني حيلx سنده عليه بقوه وهو يمسكه مع كتوفه يمنعه يطيح :الوجع بيرتحل والذاكره بتظل تحمل الاشياء الجميله اما السيئه بنطويها ونرميها في قاع النسيان.. مرر عيونه على الذيب بشمئزاز :وكل ظالم لازم يأخذ جزاه ياراكان حتى لو كان ابوك غمض عيونه الدامعه :تعرف انت تعرف يا سعود تكلم بصوت هادي :قريب عرفت قريب ياراكان راكان :بس سعود : بس ايش انتهى وانتهى زمان الحقد والكراهيه زمان الغل والقلوب السود حرك راسه وهو يفتح عيونه ارتجف بين يدين سعود من المنظر اللي قباله :وانا وين اروح ابتسم بحزن :تروح بين أهلك وناسك ، ، حاله من الخمول والوجع خلته يراقب الـوضع من زاويـه جيـده للقطه مهمـه بـحـياته ..قـليـلx اللـي جـاه قلـيـل الـقتل في حقه.. هدم حـيـاة نـاس كثيـره حـطم امـانـي وآمال قتل ونهب بقلـب بارد ودم ابـرد قلـيـله موتته بـهالشكل كان وده يـحـرقـه مع هادي ويبـرد قـلبـه زود لكن في الـحـالتين انـتهى الذيـب ومـعه انتهت قـصته وقـف ونزل الدرج بـهدوء قرب مـن راكان وسعودx :انـا اسـلم نـفسـي ..اخطيت ولازم اعـاقـب ناظره سعود بحده عرف من ملامحه انه ندمان على سواته قد شعر رأسه ساعد راكان يجلس بالارض ومازال سانده برجوله تكلم بنبره جاده وهو يوجه كلامه لابو اسامهx :حلو جيت بنفسك مد يدينه لسعود وبنبره حزينه :كل مجرم لازم ياخذ جزاه وانا اجرمت بحق نفسي وبحق عمك وبحق عيالي وحتى رعد .. سحب سعود الكلبشات بحركه سريعه ثبتها بيدين ابو اسامه :تمنيت سويتها من زمن قبل لانطيح بدوامات عميقه x همس ودموعه تخط على خده :وهالدوامات اخذتني للاعماق ..الندم ما يفيدني الحين وهذاني بين يدينكم وحق عمك ماضاع.. مرر نظره على راكان وسعود وكمل كلامه بجديه : لازم نطلـعxمـن هنـا بسرعه الـقصر على وشك يـحـترق ، ، ، انتهى الفصل... الذِي أَوجَدَ فَينَا الصَبر ؛ قَادِر عَلىْ أن يُفرِحَنا بَأضعَافّ مَا نَطلُبْ ، قادِر عَلىْ أن يَهبنَا مَا نَحلُم بَه ، قَادِر عَلىْ إدَخال السَعادَة إلىّ قَلُوبنَا المُتعَبة م.ن ، ، طرق مـلـتويه وقـفوا عـندها ابـطالـنـاx نكمل الاسبوع القادم باذن لله اعذروني على التاخير ودعواتكم الله يسهل اموري وارجع لكم بقوه ...تحياتي للجميع مع تمنياتي ان يحوز الفصل على إعجابكم...والقادم اجمل بإذن لله... | ||||
22-02-19, 10:35 PM | #1577 | ||||
نجم روايتي وكنز سراديب الحكايات
| الله الله عليكي ريم فصل روعه روعه بردتي قلبي اخيراظهر الحق وقدر راكان ينقذ مشعل وهادي انحرق والذيب اخذ جزاه واللي حارق قلبي جوري واسامه مالهم احد يارب رعد يصر ومايتركهالانهامالهاذنب يمكن لوابوهااخذجزاه الكل بيحن عليهاوالله قريت الفصل واناتعبانه عشان ماااخره مشتاقه اقراه تسلم اناملك حبيبتي ياملكةالاحساس المرهف | ||||
23-02-19, 10:00 AM | #1579 | ||||||||
| يعني الحمدلله بدها زغروتة...حنيتي علينا وبلش ينمحي السواد من حياتهم .. لميس ونواف السعادة بتخط وجودها بحياتهم بقوة... سعووود بعدو متل ما هو .. خوفو ع مشعل ومحمد و وعد الي بعيدة عنو .. 💔 رعد وجوري .. ما اتوقعت رعد يعملها و يطلقها ... كنت متوقعة يتفهمها زي ما عملت الجدة .. قلبي عليهم والله مشعل ... هلأ حس بفداحة الي عملو وحس بغلاوة سعوود ... وكيف انهم كانو ناويين يأذو سعود فيه .. هلأ بلش يفكر بريما بجدية ... بكير يخووي💔😂 راكان 💔 بعد ما ايقن انو الذيب ابوه الي دمر حياتو وحياة امه وبدر ودمر حياة كتير من الناس .. ما كان قدامو حل غير يخلص منو .. بس صار زي ما اتوقعت .. كنت عارفة انها نهاية الذيب بس مو ع ايد راكان .. ما اتوقع يقدر يعيش بذنب انو هو الي قتل ابوه ... ابو اسامة سلم حالو متأخر .. بعد ما دمر حياة بنتو و ابنو ودمر سعادتهم ... الله يقوم محمد بالسلامة مو ناقصنا احزان 💔😅 بلشت السعادة ترتسم في الحياة .. ان شاء الله ما تخرب عليهم سلمت يداك عالفصل .. دمتي بخير دائما ... عند وعدي الك اول ما شوف السعادة بعلق😉💙 | ||||||||
23-02-19, 01:46 PM | #1580 | ||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم عزيزاتي بكل خير اعتذر عن الانقطاع اللي كان رغم عني لكن الحمد لله قدرت اوفي بوعدي وأرسلت الفصل لاختي الغاليه "ورود العمر " عبر الواتس ونزلت الفصل نيابة عني ..شكرا بحجم السماء" ورود العمر"تعبتك معي... كنت بشوق لرؤية تعليقاتكم ..أحبتي.. توني دخلت الموقع بعد عنا لوجود النت..دمتم بخير واترككم في حفظ الله ورعايته عزيزاتي... ترقبوا الاسبوع القادم كما تعودنا في امان لله | ||||||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|