28-03-19, 10:25 AM | #1761 | |||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| اقتباس:
صباح الورد والفل لقلوبكم يا اجمل الورود يسعد لي كل اوقاتكم عزيزاتي راجعه لردودكم الجميله ماتدرون وش كثر لامست أعماقي الله يسعدكم دنيا واخره اجمل وارق تحيه لقلوبكم ..ورود المحبه ♡عشق الياسمين احلى تسجيل حظور طبتم وطاب صباحكم | |||||||||||||
28-03-19, 10:44 AM | #1762 | ||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| يـا لـيـتنـي شمـس تداعـب جبيـنك.. اشرق عـلى خدك وحضني يـدفـيك.. يـا لـيـتنـي قـمـر يضوي سنينـك.. امـسـي على نـورك ونـوري يمسيك.. يـاليـتنـي مـا بين رمشك وعينـك.. اشـوف لـك دربك وانا تايه فـيـك.. "الخاتمـــــه".. وتتوالى الألحان مع مرور السـنيـن تصنع الـسـعـاده و تزينها باحـلى حـله تمـيز الحياة عـن الجـمـيـع تنـقل اهازيـج ونغمـات علـى شكل دقـات من المـشاعـر الـسامـيـه وتتردد بـأجـمـل الاماني مع نـبرات أصوات متفرقه تبـعـث الـدفىء والـحنان ارتسمـت ابتسامه على شـفـاته من الاصـوات المحـببـه لقلبه أصوات تعلـمـه وش كثر هالدنـيـا فـيها امـل فيـها تفـائل وجـمـال ثبت نظراته لقدام وهو يسوق وكل مالها هالابـتسامـته تتوسع :بـس يـا بـابـا انتي ويـاه اجلسـوا كلها ساعـه ونـوصل المزرعه نـطت وتمسـكت بـكتفـه الـيسار :بـابا متى تأخرنـا والـلـه تأخرنا كثير لـف للجهه الثانـيـه علـى مسكة بنـته الثانـيـه لـكتفـه :وانـتي ياقـلب بـابا وش تبـين ارتفـعـت صوت ضحكاتها وهي تسـبل بـعيونها : بابـا انـت مـاشـفت فستاني زيـن ابتسـم بـحـب وعيونـه للطريـق :الا يـاقلب بـابا شفـته يازينه حلو عـليـك ياكل الاميـرات.. مـدت فمها بطفوله:وانـا بابـا .. ضـحك سـعـود بخفـه:وانـتي بعـد امـيـره تكلـمـت بـطفـوله وهي تاشر على امـها :ومامـا تنـهد بحب ولـف جـهة وعد الـلي مـلتزمه الصـمت مـن اول الطريق :مـامـا ااه وش اقولك مـامـا سـوت بـقـلـبـي سوايـا اشـوفـها بـعـيوني ملـكة المـلكات ملكتني مـن زمن ابتسـمـت وعد بتعب اعتدلـت بجـلـستها ومـازالـت يـدها عـلـى بـطنـها ردت بصوت خافـت:اذا انـا مـلكتك انت استوطنـتنـي يا سـعود عض على شـفاته وعيونه ترسـل لها مشـاعـر الحـب :نرجع نـتعـيـد بـالبـيـت ابتسمت بـخجل : عـيـونك عـلى الـطريق حبـيـبـي نـتعيـد مـع الـجميـع ميـل فمـه ونـاظر للـطريق : طيب الـحـين عاجبك هالـتوام بـيشـيـبـون راسي وحـده عـلى يميـنـي ووحـده علـى يساري حركت يـدها علـى بـطنـها الكبير تتلـمسـه بتعب مررت نظراتها على بنـاتها وتكلمت بـنبـره حـازمـه :لانـا..تالا أجـلسـوا حبايبـي كل وحـده مكانها ... مـدت لانا فمـها بـزعل ورجـعـت مـكانها وتالا بعـد سـوت نـفـس حركتها... حـرك عـيـونه مـابـين وعد والـطريق ونـبضات قـلبـه في حالة اسـتنفـار من حركة يـدها اللـي على بطنها مد يـده وحـطها علـى بطنـها الـبارز بـشكل واضح تكلم بـقـلق :لا يكون ولـي العـهد قرب يـطلع تنفـست بـضـيـق وهي تنـفي الألـم اللي تحـس فيـه :لا ويـن توني اول التاسـع خلـه يركد حتى نـتعيد وبـعـدين يجـي الـلـه يـحييـه ضحك بـخفـه:في هاذي مـعـك حق نتعيـد والـله يحـيـيه نقـزت لانـا بالـوسط وهي تدق تحيه: بابا العـيديه ضـحك سعـود عـلى حـركتها :خلها لاوصـلنا المـزرعـه حـبـيـبـتي مـدت فمـها ورجـعـت بـخيبه قربـت مـن اختها وصارت تتكلم معـها بهمس ثبت نظراته على المرايه وهو يـشـوفهم رفـع حاجبـه :وش عنـدكم رجـعـت كل وحده مـكانـها وببراءه :ولاشي ميـل فمه وتكلم بجديه :مـتأكدين مـسـكت تالا يـد لانـا وبـهمس : خلـنا نقـولـه واللي يـصيـر يـصيـر رجع سعود تكلم بحـزم مصـطنـع :تتركون المـساسـره الحـين وتتكلـمون والا شـلـون قـربـت مـنه لانا وارتكت عـلى يـدينـها :امـم نـفكر وش نسمي ولي العهد لف لـجـهة وعد ورجع نـاظر للطريـق حاول يـمنع نفـسـه من الـضـحـك لكن ماقدر ارتفعت صوت ضحكاته بـالسياره :هههههه الـحـين مـن جـدكم ناويـن تسمونه رفعـت لانا حواجبـها :ايه ليش لا سـعود بـبتسـامه : طيب وش الاسـم الـلـي مخططات عليـه.. تكلمـوا بـصـوت واحـد :رومـيو.. الـتزم الصمت لحظات ولـف لـوعد رفـع حـواجبه :تسـمـعـين حـبيبـتي وش نـاوين علـيـه بناتك بـيسـمونه روميـو مـاكفى ابوهم كان رومـيـو زمانـه مـاتدري وش يقـول والا وش يـصير حـولـها فـي الـسيـاره عـضت على شفاتها قبـل لاتنفلت منها اهات.. حاولـت تعـدل نفسـها الا مـاهي عارفه ويـن توديها مـن الألم اللـي كل مـاله يزيد.. تلاشت ابـتسامـته وزاد استغربـه مـن صمتها مـرر يده علـى يـدها بـقلق وشد علـيها :وش فيـك قلبـي سـاكته لا يكون بتولدين زادت مـن عضت شـفـاتها الـيـوم عـيـد ومـايـصيـر تخرب فرحـتهم اكيـد مـثل الـمغص الـلي دوم يجـيـها شـدت علـى يـده وهزت رأسها بالـنـفـي :مـافينـي شي بس مـغص.. حـرك نظراته للبنات واشر لـهم :اششـش مـاما تعـبانـه شويـات ونوصـل الـمـزرعه التزمـوا الصمت وهو مابين لحـظه ولحـظه يـطل علـيـها مـاهو مـرتاح ابد لجلـسـتها ولا لـحركاتها حاس انها تتألم حيـل مـر وقـت واستقـرت سيـارتهم قبـال الـمـزرعـه نـزل وفـتح الباب لبـنـاته اشـر لهم ينـزلون نـزلـوا ووقفـوا قـبـالـه... ابتسم مـن حركاتهم المـتشـابهه وحـتى أشـكالهم المستنـسخه جلس قبالهم وطلـع بوكه سحب لكل وحده مية ريال ومـدها لهم :هاه وهاذي الـعيـديـه لأحـلى بنات .. اخذوها منه واسـتقـرت شفاتهم كل وحـده على خد باسوه بعـجله وانـطلقوا ركض لـداخل المزرعـه راقبهم حـتى اختفـوا وتنـهد براحه وقف ورجـع طل من بـابـه الـمفتوح علـيها مـازالت جالـسه مكانها تقدم بسـرعه لجهتها فتح بـابـها وانحنى حط يـده على بـطنها وبنـبـره كلـها خوف :لا مـنـتي بطبـيـعيـه وعـد مـتاكده انـه مـجرد مـغص.. حـاولت تمـنع دمـوعـها الـلي عـلـى وشك تطيـح خايـفـه توجـعه معها خايفه من الـولاده ..خايـفه حـيـل تنـعاد قـصـتها مـع ولادتها لـلـبنـات طاحـت دمـوعها وصـار صوت بـكاها واضـح :آآه..آآه خايـفه..خايفـه يا سعود حرك قلبه صوت بكاها وانـينـها كان مـتاكد انها تتالم بعـيـد عنـه وكأنها اكتسبت هالعـاده مـنـه سـحـب نقابـها عن وجهها بسـرعـه ونـبـضات قـلـبـه تزيـد مـرر يـده تحـت عـيونـها وصـار يـمـسـح الـدمـوع : ليش الـخوف اللـه مـعك حبيبتي بتتسـهل سحـبـت يده وشـدت عـليها وارتفعت صوت صـرخاتها :ظهري اااه والـلـه بـولد بولـد يا سـعـود أااآييي..أآآه بلع ريـقـه بخوف اعتدل بوقـفـته سـحـب شـماغه ورمـاه بالارض بـدون وعـي صرخاتها جنـنـته نـاظر يـمين ويسـار محد حوله وش يسـوي وشلـون يتصـرف مسح وجهه بـقـلـق ورجع انحـنى لها: خلاص ..وعد خلاص قلبي الـحيـن نـروح الـمـستشفى زادت مـن عـضـتها عـلـى شـفاتها :امممم بولد.. بولد.. عجـل تكفـى عـجل يـا سـعـود اشر بيـدينه يـهدي الـوضع ركز بنـظراته علـيـها :طيب بنروح بـس انـتي خذي نفـس يـلا..يلا سوي مـعي غمض عـيونه وسـحب نـفـس طوييـيل ورجـع زفره ببـطى :حاولـي حـاولي حبيبتي تاخذين نـفس ارتفـعت اهاتها مع صوت بـكاها الـمـكتوم حركت يـدها خلف ظهرها والثانيـه عـلـى بطنها سـحـبت نفس بصعـوبه وزفرته بقـوه تكلم بإرتبـاك : خف الالم هزت رأسـها وهي ترتجـف : مـو رآااضي يخف الأآلم مو راآضي اخاف.. حـط إصبـعه علـى شـفـاتها المـرتجـفه:اشـشـش وكلـي امرك لله بـتتسهل انـحـنى زود وطبع قـبـله عـلـى جـبـينها انـسـحـب بسرعه وقـفل الباب وراه تحرك بـخطوات سـريعه وركب السـيـاره ونـسى حـتى يعـطي أهله خبـر رجع الـسـيـاره لورى و لـف بسـرعه جـنـونـيه للمـسـتشـفـى... """"""""""""" عيونه تترقب خروجـها مـن المـسـتشـفى سانـد نـفـسـه عـلـى سـيـارته وبـنـته شايـلها بـين يديـنـه شـويـات يـبـوسـها وشـويات ينـاظر البوابه يـنتظرها تطل عليـه همـس بـهدوء لـبـنـته وكأنـها تفهمـه : جود تتوقـعين مـامـا تتاخر زود أشرت بيـدينـها بـطفولـه :مـاما ..مـامـا ابتسم محـمد وضـمـها لـه :ياجعلـني فدوه لـك انـتي ومـامـا تنـفـس بـراحه وهو يـشوفـها تطلع مع البوابـه اعـتدل بوقـفـته وصـار يـلوح لها هو بنـته .. رفـعت ساعتها اميره ورجعت ناظرتهم مـن بعـيـد تقدمـت بـخطوات سـريـعه حـتى صارت واقفـه قـبـالهم مـررت عـيـونـها عـلـى محـمـد وبنـتها :تاخرت توسعت ابـتسـامته :امـم نـص ساعـه تقـريبـا مـتاخره ابـتسـمت بهدوء واخذت جـود مـنـه بـاستها بحب وفتحت الـبـاب الـخلـفـي :اسفـه حـبيبـي بـس كان عندي حاله طارئه وتعرف شـغل المنـاوبات نـزلـت بـنـتها على مقعدها المـخصص ربـطت الـحـزام عـليها وقـفلت الـبـاب حركت رأسها بهدوء وعـيونـها عـلى محمد :مـشينـا مسـك يـدها وخلل أصـابـعه بـاصابعها حـرك نظراته الـهايمه علـيها حجـابها مـتكامل ولـبـسها مـحتشم وهذا اللي علـقـه فيـها زود همـس بنـبـره هاديه:كل عـام وانتي امـيـرتي توسـعت ابتسامتها وشدت عـلـى يده :وانت بخيـر يـالغالـي .. تنهد بـحب وتكلم وهو يـشتت نـظراته عـلـى بـوابـة المستشفى :ااه الـعيـد طل عليـنا واحـنـى بالمستشـفيات اكيد الـكل مجـتمعـيـن الـحيـن ضـحـكت امـيـره بـصـوت خافـت :هههه عـن الـعـيـاره تونا بدري خلنا نمر البيـت ابـدل وبـعدها ننضم لـلـجـماعـه نزل عيونه عـلـيـها وابـتسـم :لا قلـبـي امزح معـك اذا انـتي تعبـانه نـأجل اجتمـاعـنـا معهم حركت راسها بالنـفـي :لا انت تعرف رايـي مـسـتحيـل اضيـع هالـيوم ... محـمد بـهدوء : اوكي على راحـتك ترك يـدها وتوجـه لـجـهته ركب وانتظرها تركب حـرك السياره بهدوء مـن عـرفـها حب الـوقت وصـار لكل دقيقـه وثانيه نكهه مـميزه بـحيـاته حرك يده وسحب يـدها طبـع علـيـها بوسـه هاديـه ونـزلها على صـدره :من عـرفتك عـرفـت مـعـنى الـحياه دقات قلبه محـسـوسـه ونبـرته حيـل واضحه لـها اجل وش تقول عن نفـسها ظنـونـها كلها راحـت من طاحت عـيـونها عـليه صار لها دليـل امـسها ويومـها ابتسمـت بـخجـل :لاتخلـينـي افجـر كل المشاعـر الـلي تحتويـني ضـحـك محمد بصـوته الـهادي :ههههه خفي علي يـابـنت يـمكن اتزلزل كلي ضحكت اميره بخفـه :نسيـت شـي مهم اليـوم رفع حواجـبه :وش هو تكلـمت بنـبره هاديـه ولـفـت للـشباك :الـيـوم هذا يصادف يوم زواجـنـا والا نسـيـت يا محمد... شلـون ينـسى كان ينـتظر منها كلـمـة البدايـه وهو يـكمـل طريـقـه المفـتوح :انـسى روحـي ولاانـسى الـيوم الـلي جـمعـني فيـك ... سحبـت يـدها وارتكت علـيـها :يـعني عـيـدنـا عيـدين توسعـت ابـتسـامته رفـع نـظره للمرايـه يراقب طفـلـته النايمـه تنـفس براحه وهمس بنبره حلـوه:كل يـوم يجمـعنـي معك عـيد ياكل اعـيادي ابتسـمت بهدوء وضـربته عـلى كتفه بخجل : بياع حـكي ضحك محمد بخفه وغمـز لها :اعجـبـك كتفـت يدينها وعيونها علـى الطريق همست بهدوء : اكيد تعجـبـني ونـص... ، ، دائماً هناك لـحظة جميلة ، وحُب جـمـيـل ولـقـاء قصير يبقى فـي الـقـلب ولا يُمسح مـن الـذاكرة ، بعـض مـن تفـاصـيـل الـحـياة ~ م*ن | ||||||||||||
28-03-19, 11:00 AM | #1763 | ||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| حرك الـفنجـال في يده: صب يـا ولدي ابـتسم ونـزل الدلـه بـحذر صب لابـو سعـود وابو احمـد وانتقـل لـتركي ومـاهر ورعد صـب لهم وجـلس جـنـب رعـد بهدوء نـاظره بإعجـاب صـايـر فـاهم وعـاقل ويـسـتحي بعد تعلم سلـوم الـرجـاجـيـل معه اختفت معالـم الـطفـولـه مـنه بـرغبـه منـه هو بالرغم انـه مازال بالـحـادي عـشر من عـمـره توسعـت ابـتسـامـته وتكلـم بنـبره هاديـه :اسـامه شفـت عـبـد الـعـزيـز هز رأسه بـهدوء وعـيـونـه على فنـجال الـقـهوه اللي بـيـده :لا واللـه ما شـفـته يـمـكن يلعـب هنـا والا هنـاك لاني شفـت بنات سـعـود الـتوم.. لف رعـد ونـاظر ابو سـعـود تكلم بتساول :هو سعود جـاء يـاعـم هز ابو سـعود كتوفه وتوسعت ابتسامـته من شاف بنات سـعود داخليـن عليه فـتح يدينه لهم و كالـعـاده أرتموا بحظنـه ضـمهم له وهو يـوزع بوساته عـلـى لانـا وتالا :ياحي الله الـغوالي حـيا الـلـه توأم قـلبـي ابعدهم عنهم وعيـونه علـيهم :وشـلـونكم حبـايبـي ردوا بـصوت واحـد:بخير يا جـدو ابـو سـعود : يـاعـيون جدك انتي وهي الا وين ابوكم عـقدت حواجـبها لانا وبـعد تفكير طويل :نـزلنا ومـدري ويـنـه بس مامـا شكلـها تعبانـه تلاشت ابتسامته : افا ليش هزت كتوفـها بطفـوله : مـدري يـمـكن روميـو قـرب يطلع نـاظرها بإستغراب :رومـيـو ضحـكت تالا وهي تمسك يـده :هههه هذا اخوي ياجدو ابـتسـم بـهدوء وسحب جـوالـه دق رقـم سعـود وانـتظره دقايق حتى جـاه صوته المـرتبـك :ويـنك يا ابـوي صليـنا عيد وهذانـا نـنـتظرك... بلع ريقه وهو يضـغط على يدها وصوت صراخها يـربـكه :يـبـه..وعد ..وعد ابو سـعود :عـلامها وعد رد مـع أنـفاسـه المتسارعه :تونـا داخلين الـمسـتشـفى بـتولد رسم مـلامح هاديه على وجـهه : هدي شـوي ماهي اول حـرمه ولا آخر حـرمه تولد اركد وانا ابـوك وادعـي الـلـه يسهلها علـيها سعـود بـخوف : بـس ابو سعود : بس وش... انت رجال وش كبـرك الحين اكلـم جـدتك تجـيكم الـمسـتشفـى مابـعد جابـها مـشعل للـمزرعـه توهم بالـبـيـت... سحب نفـس وحـاول يهدي نفـسه يحس بـوجعـها وصرخاتها تقـطع قـلبه :ان شـاء الـله يـبه بس تكفى خلـها تعجـل.. ابو سـعـود : ابشر يـاابوك في امـان اللـه قفـل ومـرر نـظراته لـلـشبـاب انـتبه لـنـظراتهم المـتسـائله :زوجـة سعود بتولد وهذانـي بصـيـر جد للمره الثانيه الله يالـزمن ضـحـك ابو احمـد:ههههه ولـى زمانـنـا ياابـو سعود هز رأسـه بـبـتسامـه :انا اشهد انه ولـى... """"""""""""""" وقف قبـال الـتسـريـحه وهو يعدل شـمـاغه ناظر نـفـسـه كل شـي تمـام عـدل اكمام ثوبه وتنـحـنـح يـمـكن تسمعه وتجي تطل عـلـيه لكن مـافـيـه اي تواجد لها رسم ابتسـامـه هاديه وسحـب عـطره غرق نفسـه فـيـه ورجعـه مـكانـه تراجـع للـخلف وطلع من الـغرفـه وعيونـه تدورها... عقـد حواجبه مـن شاف الـصاله الـعـلويه فاضيـه توقـع انها تنتظره هنـا زاد بخطواته ونزل مـع الـدرج بعـجـلـه تباطأت خطواته وصار ينزل الـدرجتيـن الأخيـرتين بـهدوء رفع حـاجـبه وكتف يـدينه مـن طاحت عيـونه عليهم تقـدم بـهدوء ووقـف خلف الكنـبه :هالحـين الـنـاس تعيد وانتم جـالـسـين هنا ارتكى عـلـى إطار الكنـبه وصـار يناظرهم بإسـتغراب :بـدر... ديمـا .. مـاحد التفت لـه او عبـره مـسـح وجـهه يصبر نـفسه ورجـع ناظرهم الـلعبـه مـااخذه عـقلهم واجـتمـعـوا هالاثنـين على البلاستيـشـن تكلم بـصوت اعلـى :ديـما اسـتوعـبـت حالـها نزلت اليد ولفت جـهة راكان ابتسـمت وهي تتكلـم بـحـماس :ركون تعال يـجـنـن الـشريط عقـد حـواجبه بـتجننـه هالبـنـت حرك يده وارتكى عـليـها :مـن جـدك تبينـي اجي والـعـيـد ضـربـت راسـها بـخفه توها تسـتوعـب انه الـعـيد ولازم يروحـون ضـحـكت بـدلـع ولفـت لبـدر نزلت يدها عـلى راسـه وبصـوت هادي :لارجعـنـا كمـلنا الـلـعبه اوكيه بدوري نـزل بدر اليد بـخيبـه وهو علـى وشـك يبـكي :لـيـش مـو الـحين راكان ببـتسامـه:لانـي بـأخذك لـلدبابات رمى اليـد ووقـف بـسرعـه ناظر لراكان بلهفـه :قول والـلـه ضـحـك راكان:هههه والله لا أركبـك الـدبـاب الـلي تبـيه تقـدم بـسـرعه من اخوه ضمـه بـقـوه وهو يـتمتم بـكلامه المـعتاد .. حرك راكان يـده وبـعثر شـعـره همـس بحنـان :اسبـقني لـلـسـياره بدوري ابتعد بـدر عـنه وصـار يركض متوجه لـلـسـيـاره ابـعـد نـظراته عـن اخوه اللي راح ولف جهتها مـيـل راسه وهو يناظرها بـعتاب :كذا تتركيـنـي بصبـاح الـعيـد ارتسـمت علـى وجـهها ابـتسامه جميله مـن حـركته ونبـرته قربـت مـنـه بهدوء:ما اقـدر اكسـر خاطره تنهد راكان بـحـب :وعادي تكسـريـن خاطري ضحـكت بـخفـه وهي تتفحص ملامـحه :تغار مسـح على ذقنه :أيه أغار وفـي جفنـي تعـب وأسرار وفـي عـينـي أغاني الشـوق وفـي قـلبـي دقات كثيره وكل هذا وماتبـيـني اغار توردت خدودها نـبرته كفـيلـه بـهز احـاسـيسها حـركت يدها وثبتتها عـلى صـدره همـست بصوت نـاعـم : صاير شاعر راآكان ابـتسم بـحب وهو يحط يده عـلى يـدها :لـو تسمـعـيـن نـبـضـات قلـبي يـمـكن تقولين هاذي نـبضات مودع انـا يابنت عشـقت الـشـعـر من شفـتك عـشقـت الابـجديه كلـها والله جننتيـني وطيـرتي عقـلـي يـاديـما وحتى الـعـيـد ساحبـه علـي ابي اعـرف وش مـسوي انا بـدنيتي .. مـررت عيونها عـلى نسفـة شماغه نـزلـت بـالتدريج لـعـيونـه اللي تشـع حب وحنـان وخشـمـه اللي واقـف بشـمـوخ اسـتقـرت عـيـونـها على عـوارضـه الـلـي زايدته جـمـال همـست بـحب :الـلي مـسـويـه انك سـلـبت قلبي مـني غلـفـته بحبـك وربطت علـيه بـأسلـوبـك.. سـحبت نـفـس طويـل ورجعت تكلمـت بـحـب : كل عـام وانـت اجمـل اشيـائي .. ارتفـعـت صـوت دقات قلـبـه سـحب خشمـها بسـرعـه وهو يحاول يهدي مـن اشتعـال مشـاعـره :وانتي كل دنيتي يـاقلـبي همس بضحـكه :بـس مـو كأنك نـاويه تذبـحيـنـي بـكلامك .. ضحـكت بدلـع وهي تمسح عـلـى خشـمها:هههههه بسم اللـه عـليـك زفر بـهدوء وناظر سـاعته:تأخرنـا كثير مـرر عـيـونـه يـمين ويـسـار:ويـن امـي انـهى كلمـته بدخلتها من الحديـقه وهي شايـلـه ولده حركت يـدها بعجلـه :مـاودكم نمشـي توسـعـت ابتسـامـته تقدم من امه و انحنى طبع بوسه عـلـى رأسها وبهمـس :كل عام وانتي جـنـتي تنـفـست براحـه وعيونـها عـلـيـه :وانت بخيـر يـمه مـد يدينه واخذ ولده رفعه لـفوق وصـار يـحـركه بـخفه :وانـت زيـود هذا اول عيد لـك ان شـاء اللـه تكبـر وتصير مـثل ابـوك نـزلـه وضـمه بـحـب وهو يـبوسه :يازيـنـك ناظر امـه بضـحكه : يـصـيـر اكلـه يـمه عقدت حواجبـها وسـحـبته مـنه بسرعه:تاكلـه وش تشوفـه ضـحك بـخفـه :هههه حـلاوه يـمـه حـلاوه والا لا يـا ديـمو ابـتسمت ديـمـا وعـيونـها مـابيـن راكان وزيـاد وام راكان همسـت بـنبـره حلوه:الا والـلـه حـلاوة حـياتنـا اللي ما بغى يجي ويحـلـي كل ايامنا تنهدت ام راكان وضمة زيـاد لحظنـها : ياجعـلـنـي ماانحرم من حـلاوتنـا وكل عيد اشـوفـه يكبـر ويكبـر.... ردوا بصوت واحد : آمين.. """""""""""""" فـي احـد الـغرف الـمركونـه بالحديـقه واقف بإنـسجام يقلـب هذاك الـجسم الصغيـر بـيـن يـديـنه وهو يتفـحـصه بدقه ومندمـج في شـغلـه حتى وضـحـت انـعـقادته لـحـواجبـه وزادته وسامته... دخلت عـلـيه بـعـجله وهي تلبـس عـبايتها مـررت نـظراتها عـليه وارتسمـت عـلـى شـفاتها ابتسامـه هاديه :وش تسوي توه ينتبـه لـدخولها ويحـس فيها ثبـت عـيونه عـلـيها وحـركها بـتفـحـص لانـت حواجـبه ونزل نـظاراته الـطبيـه استقرت عـلـى طرف خشمه تكلـم بـتسأول:خلـصتوا رفـعـت سـاعـتها ورجعـت نـاظرته بـعـجـلـه :خلصـنا حـبيبـي الا انت الحيـن وقـته هالي تسـويه... توسـعـت ابتسـامته وانـحنى نزل الكائن الحي الصغير اللي بـيده واعتدل بوقـفـته :انتي آخر وحـده تحـكين عـن الـلـي اسويـه ضـحـكت بـخفـه وهي فاهمه قـصـده زيـن :هههههه ليش حرك يده ونـزل نظاراته تكلـم بـطريـقـه تضـحك:عـلـقـتيني حـتى حبيـت جمـاعـتك مـعـك وهذاني شـوفت عـينـك قاطعته بضـحكه حلوه:وصرت احسن طبيب بيـطري بالكون كلـه يامشعـل مـسـح وجـهه بـجـنـون عض على شفاته تقدم منـها زود ووقف قـبالها رفـع يده وحركها على ذقنـها بهدوء رفـع وجهها له و انتبه لنظرة عـيـونـها الـمرتبكه عـرف انها بـدأت بـطقـوسها الخجولـه :وش هالـجـمال يـابـنـت ردت بخجل وهي تشـتت نـظراتها عـنه :مشـعـل مـو وقـته مـازالـت سنـفـورته تأسـره بـحركاتها الـطفولـيه مازالـت تتصـرف بطفولـه انحـنى وطبع بوسـه هاديـه على خدها همس بنـبـرة عـشق :اذا مـو وقته الحـين مـتى وقته يـاجنـونـي ابتسـمت بخجـل ونزلت عيونـها تحـت :غزوله تنتظرنا حرك شفاته يبـي يـتكلـم لـكن الـتفت بسـرعه جـهة الـباب من سمع صـوت عـصـاتها ضـربـت بـعصاتها في الأرض وهي واقـفـه عند الباب المفتوح: وبعـديـن مـعك نـمـشـي والا شلون اسـتقـرت عـيـونه على غزالة قـلـبه اللي واقـفه قبـال البـاب ولاهو عـاجـبـها الـتاخيـر توسـعـت ابـتسامته ابـتعـد عن ريـما ووجه كلامـه لجـدته :يالـبـى كل الأعـياد دام غزوله فيها ميلت فمـها بزعل : ايه اضـحك عـلي بكم كلـمه مـثل هالـخبـله ضـحك وهو يـمـرر نظراته علـى ريمـا اللـي وجـهها صـار احمـر وعلى جدته :ههههه يـازين الـغزلان لا ازعلو.. تقدمـت مـنـه بـبطى وبـجديـه :زوجـة اخوك بـالمـسـتشفى خذني لـها عقد حواجبـه :وش عـنـدها رفـعـت حـواجبها وهي واصلـه حدها : ابـي افهم شـلـون صرت طبـيـب وش عـنـدها يعـني تسوي لـقاء مع الـمرضـى..الـبنت تولد يالثور تولـد غطت ريما فمها تمنـع ضـحـكتها وهي تراقـب ملامـح مشعـل الـبـلهاء.. لف لجـهتها بسرعه ورفع حاجبـه:لـيش الـضحك ريوم عدلـت صـوتها وحركت يدينـها بالـنفي:ولا شـي حبيـبي غض عيـونـه وهز رأسه:ايـه على بالي تكلمت ام سلـطان بـنـفاذ صـبـر : مشعل رد ببلاهه :هاه لفـت وابـتعـدت عـنه وهي تجر خطواتها مـن تقـدم السن : مشيـنا حـرك راسـه وقرب مـن ريمـا تكلم وعـيونه عـلـى ظهر جدته : طيـب يـالغالـيـه على هونـك ما يصـيـر الا الـلي انتي تبـينـه مـال بـجسمـه جـهة ريما وبهمس :حـسـابـك بـعـديـن ريـمي فهمت قصده وحـمر وجـهها ألتزمت الصـمـت ورعشه خفـيفـه صـابـتها من نـبرته... ابـتسم بـإنتصـار ومـسك يـدها يـعـشق وجـهها من يتورد خجل سحـبها مـعه ومشـى ورا جدته ... | ||||||||||||
28-03-19, 11:20 AM | #1764 | ||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| جالـس ومرتكي علـى الـنخلـه الـكبـيـره يـعـد الـثوانـي والدقايـق حتى يشوفها ولاكأنـه من سـاعات كان مـلازمها رسم ابـتسامه هاديـه مـن طاحت عيونـه عليـها وهي تمشي بهدوء وشذا عطرها واصـل لـعـنـده اشر لها حـتى تعجل وتوصـل له مشـتاق لـها كثر الـنـجـوم وكثر الـشجـون رفع نـظره وتوسـعـت ابـتسـامـته :ياهلا بـالجوري هلا بعـطر قـلـبي وشـذاه ردت بـصوت هادي وكلـه نـعومه :هلابك ياكل دنيـتي انت ..وش عـنـدك جـالـس تحـت النخله تنـهد وهو ياشر لها تقرب مـنـه زود :مـشـتاق زمـت فـمها بدلـع ورجعت تتكلم:تشـتاق لك العـافيـه رعـود مسـك يدها وسـحـبـها لـه بـسـرعه :تعالـي اجلسـي جـنبي يـاقـاسيه انتي جـلست جـنبه وعـلى وجـهها ابتسـامه هاديـه لفت لـجهته وتوها تنتبـه انـه مـبدل ثوبه وصـار لابـس بنـطلون وتيـشـيرت مـررت نـظراتها عليه:خلاص انتهى عيـدكم حـط يده على كتفها وسـحبها لـه زود :خلصنا والا تحـسبـيـنا مثلكم يالحريـم تظلـون بـملابس الـعـيـد لـلظهر.. ضحكت جوري بـخفه ورفـعـت رأسـها لـه :هههه احنى حالـه خاصـه توسـعت ابتسامته وعيـونه على شفايفها بروجـها الاحمر ومكيـاجها الهادي البارز جـمالها بـشـكل خيالـي اسـتقـرت نـظراته على عيـونـها همس بـنـبـره ضايعـه :انا اشهد انـك حاله خاصه ومـميـزه ياجـوري انتبـهت لنظراته نزلت رأسها لـتحت بـخجل :لاتنـاظرنـي كذا تربكني حيـل يـارعد حـرك يده تحت ذقـنها ورفعـه وبصـوت هادي :اجـل شلـون انـاظرك ياام عبـد العـزيز همـست بنـعـومـه :شـفت عزوز رفع حـواجـبه : تصـرفـين ضحـكت بخجـل :هههههه لا بس اسـتفقـدته ابتسم بـحب :شفته مع الـعـيال من شـوي مـسكين مـايصدق ويـلاقي اطفـال مثلـه مـدري متى بتحني علي وعلـيـه وتجـيبـي لنا كتكوته تمـلي عـليـنـا الـبيت مع اخوها... سـحـبـت يـده ونزلتها علـى بـطنها :واذا قـلـت لـك ان البيـبـي جـاي بـالـطريق وش بـيـكون ردك ناظرها بـعيـون مـتوسعه مـرر عيـونـه عـلـيها وعلى يده الـمـثبـته علـى بـطنـها ضحك بـهدوء وارتفعت صوت ضحـكاته وكأنه اول مره يـسـمـع هالخبـر وكأنـه اول مره بيصـيـر اب فـرحـته كبـرت ومـلـت الـكون كلـه وقـف ووقفـها معـه حـرك عـيـونـه علـيها بتفـحص :تنـتظريـن ردي يـاجعـلنـي مـاانحرم مـن هالوجـه ولا من هالاخبـار الـزيـنه يـااجمـل ام بـهالـكون ... ارتسمـت عـلـى وجـهها مـلامـح السـعاده مـلامح اسـتوطنتها من عـرفت هالانـسـان ملامح رسمها بـريشة فـنـان مـتقنه في زوايـا روحها وانطبعـت لـها طول السنين إللـي عـاشـتها مـعه و أكد لـها بريـشـته أن الـمـاضي أندثر وتبـعه مستقبـل جـميـل همـسـت بـنبـره حلـوه :ولا منـك يادنـيـتي انـت """""""""""" زفـر الـهواء بـضـيق ومكالمة ابـوه ترن بـاذانه يـبي يـهدى مـاهو عـارف يبـي يـقلل من حالـة الاسـتنـفـار الـلي تحـتويه بـعد ماهو قادر صـوت انينـها كل ماله ويـزيد زاد بخطواته وهو يـدف الكرسي المـتحرك بأسيـاب الـمستشفـى مـتوجـه لـقـسم الـولاده وصرخاتها تهز اعمـاقه ثبـت الكرسي ووقف بوسط السيب تقـدم وجلـس قبالها حـرك يده على بـطنـها وكأنه يحاول يـزيـل الألـم عنـها همـس وعيـونـه عـلـيـها بـنبره مـطمئنـه:خلـيـك قـويـه انتي قـدها حبـيـبتي.. مـدت يـدها وضغطت علـى يده حاولت تهدي من نفسها وبـصوت كله الـم :الـله كريـم ..الـله كريم شـد عـلـى يدها وسحبـها لـشفـاته طبع قـبلـه هاديه وابعدها عنه رسم ابـتسامـه هاديه رغم خوفه وقـلقـه وعـيونـه عـلـيها :كل عام وانتي بـخيـر ياقـلـب سعود مـررت نظراتها الذابـلـه علـيـه ودقـات قـلبـها مـابيـن خوف والـم سحـبـت نفس طويل وردت بصوت متألم : وانـت بخير وقـف وابتعد عـنها مـن شـاف المـمـرضـه تتقـدم مـنها اسـتقـرت يده عـلـى شـعره حـركها بـتوتر و تراجع لـلخلـف وعـيونـه تراقبها بـقـلـق ... غمضـت وعـد عـيونـها وهي تحس بالمـمرضـه تتولى أمـرها وتدف الكرسـي بدل سعود لغرفـة الـولاده كتمت اهاتها حتى ماتزيد وجعه تعرفـه وتعرف قـلـبـه المرتبـط بقلبها... تبـعها بـنظراته حـتى اختفـت عـن عـيونه مسـح جبينـه من العرق وسحـب نـفـس طويل محتاج يهدى ويـهيئ نفـسه للاخبـار الحلـوه بـتتسـهل وتتيـسـر بس حـبـيبـته تتألـم حيل غطى وجـهه بـهم :استودعـك اللـه الذي لا تضيـع ودائعه.. تقـدم من أحـد كراسي الانـتظار الـمـوزعه في السيب يـنـتظر الـفـرج ينـتظر الوقـت يعـدي ويـفرح قلبه بسلامـتها جـلـس ولسانـه يلهج بالـدعـاء... """"""""""""""" لمحة حـنيـن وتعـتليها لـمسـه مـن الحـاظر تجمع الـماضي الـمستقر فـي قلـوبهم من حزن وألـم وفـقـد واشـتياق مـشاعـر كثيره تختلـج صدورهم شكلوا فرقـه عجيبه وصارت فـريده من نـوعها... انـحـنـى و فتح يـديـنه يـنـتظره يـرتمـي فـي حـظنـه يـنتظره يخاطب قلبه ويـقول لـه رجـعـت مـن جديـد حـس في جسمـه الـصـغيـر اسـتقـر بين احظانـه حاوطه بيدينه وضمـه لصـدره وقلـبـه ينـبـض حـزن وفـرح فقد ولقاء يـعـشـق هالـولد لحد الـجـنون ابـعده عـنـه وعيونـه عليه : عـساك اسـتانـست ريـاني حرك رأسه بطفـوله وهو فـرحـان بـإنتمائه لابوه فـتح يـديـنـه وصـار يحـركها لفوق :كثيـر كثير بـابـا رجـع عـفس وجهه ريـان وعـقد حـواجبه :بـس خالد يـضـربـنـي ومـايبـيني العب مـعه لف نواف لـتركي بـرفعة حـاجـب :الـحـيـن ابـي افـهم ولـدي الكبـير والا ولدك هز تركي كتوفـه وضـحـك:ههههه فـديـته الرجـال مـو ولـدك تقـول كأنـه بـنت بـعثر نـواف شعـر ريان وهمـس له بأذنه ابـتعد عنـه وتكلـم بصـوت واضـح :سـو الـلي قلـت لـك علـيـه يـا بـطل ضحك ريان بـطفـولـه وابتعد عـنـهم يـركض لجهة الأطفـال.. عقـد حواجـبـه تركي :وش قايل له حـرك نواف حواجـبه وتكلم بـضحـكه :مـالك شغل سـر بـيني وبين رياني الـتزم الصـمـت لحظات ورجع تكلـم:الا مـا في خبـر عـن وعـد هز رأسه بهدوء:لا والله ربـي يـسـهلـها عـليها وتفـرح قـلب هذاك الـمـسكين الله العالـم فـي حـالـه الـحـين كل مـااتذكر وش سوا فيـنـا مـع ولادتها بـالتوأم يـحـن قلبـي عـلـيـه ضـحك نـواف بـخفـه :هههه الله يـلـوم الـلي يلومه استقرت عـيونه عـلى البـنات و لـف لتركي :جات بـاقـي الفـرقه تروك ارتسـمت ابتسـامه حلـوه علـى شفـاته : اه اكتملت فـرقتنـا يـازينها مـن فرقـه تقدمـوا وريف ولميـس ووجـيـههم تحـتويـها السعاده تكلمـوا بصـوت واحـد :البشاره لفـوا تركي ونواف لبـعض ورجعوا ناظروا البنات وبـصـوت واحد :وعد ولدت ضحكت لميـس :هههه ولـدت وجابت ولد تنـفس تركي بـراحـه :الـحمد للـه اجـل خلـنا نروح الـمـسـتشفـى دامها ولدت اكيد سـعود ضايـع الـحـين مـن فـرحـته هز رأسه نواف وتقدم من لميـس سـحـب يدها بسـرعـه:مـافـيـها كلام احنى بنسبـقـكم ... ابتعد عـنهم وهو يركض ولـمـيـس مـعه حـرك تركي رأسه وعـيونه عـلـيـهم حتى اختفوا :مازالت لـمـيـس مـجـننته من الطفـوله ابـتسمـت وريف بـهدوء وهي تراقب ملامحه تقدمـت مـنه ووقـفـت قبـالـه رفـعت رأسها لـلـسمـاء :ومـازالت الـسـماء ذكرى خاصـه بقلبـي ... فـهم نـبرتها حرك نظراته عليها كالـعاده هاديـه جدا وتناسـبـه كثيـر قرب مـنها زود ورفع رأسه لـلسـماء مسـك يدها وصـار يـراقـب سـطوع الشمس الـخفـيـف تحت السـحـب غمـض عيونـه من أثر اشـعة الـشـمس الـلي ظهرت ونـزل رأسه يتأملـها مازالـت عيـونها فـوق ووجـها تعـتليـه ابـتسامه جـمـيـلـه همـس بـبحه ممـيزه : لـوفي والـله صـايـر اغار من حبـك للسـماء زادت ابتسامـتها نزلـت رأسـها لـه رفـعـت يـدها واستقـرت عـلـى خده حـركتها عـلى مـلامح وجـهه الـجـميله رجع وجـهه الجـميـل ورجعـت معها ثقـته بـنـفـسـه ووسـامـته رجـع قـلـبـه الصافي ورجع مـعه اسـلوبه الـمـميز الـلي أنـتمـى لقـلبـها من جـديـد همسـت بحب :مـحـد يـنـافس عـلى حبك بـقـلـبـي ياتركي رفـع يـده وثبـت يـدها علـى عينه اليسـار عززت الـثقـه بنفـسـه سـواها سوا العمـلـيه لأجـل نـفـسـه ولأجلـها وهذا هو رجـع بـدون تزيف :متاكد مـن كلامـك يا سـماء قلـبي ونـجـومي وضيـها.. قـربت منه أكثر وقفت على طرف اصـابعـها وطبـعت بوسـه على خده ابـتعدت عنـه وهي ترجع خصل شـعـرها اللـي تنـاثرت عـلى وجهها بنـعـومـه :اوعـدك ان حبـك يـظل بـصـمـه ماتنمـحي.. تنفس بـعمق وسحب يـدها عـن وجـهه ضمها بـين يديـنـه وشـد عـلـيـها قـرب مـنها زود وعيـونه تلـمـع بـجـنـون وحـب توثق بقلبـه مـع مرور الـسـنيـن وتعـمق داخله... وانتشر دواء حـبها فـي عـروقـه حـتى تلاشـت كل الالامه دفعه وحده :وانـا أوعـدك ما دام ربي مـد بـأنفاسـي تبقـين بقلبـي نبـض مـسـتحيـل أنساه.. : وانـا بابا ماتشـوفنـي نجمـه فـي سـمـاك ضـحـك بـخفـه عـلى طفـلـته الـلي كبـرت وزاد دلـعـها اشر لها تقـرب مـنـه : تعالي جـنـو انـتي النجمه الـلـي ربـطت بـيـن سماء تركي ووريـف تقدمت ووقفـت بـيـنهم مـسكت يد تركي ويد وريف شـدت عـليـها ورفعت رأسـها للسماء غمـضت عيونها وصارت تتكلم بـدلـع :وانـتم مـصـدر الامـان لـي قـربـوا منها وضمـوها مـع بـعض وضحكاتهم ترتفـع وكبرت طفـلـتهم وصـارت تقـول كلام معـبـر رسـمت الـفـرحه والـبهجـه علـى وجـيههم وسلمـتهم مـفـتاح كتاب العشـاق شـبـكوا الايـادي وفتحوه مـع بعض وانتثرت لهم ورود معطره لـفتهم مـن كل الـنـواحـي.. | ||||||||||||
28-03-19, 11:39 AM | #1765 | ||||||||||||
نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر
| سحبـت أنـفاسـها وهي تهدي من خطواتها انحنـت ويـدينـها علـى ركبـها :ااه اللـه يهديك نـوافـي اخذت فـيـني لـفه وش طولـها ضحـك وعيـونه عـلـيـها حـرك حواجـبه لـفـوق :هههه ماش مـاعنـدك لياقه لـموس زفرت الـهواء واعـتدلـت بـوقـفتها : مـن جبت ريـان راحـت الليـاقه نـواف : لا عـلـى كذا بـدخلك نـادي ابـي لي وحـده رشـيـقه رفعت حاجبـها :ووش شايفـيـني رد بدون مـايناظرها :دبـه توسـعـت عيونـها حركت يدها علـى بـطنـها وحبـسـت أنـفـاسها تشـوف اذا بيـصـغر بطنها والا هو من الأصـل صغيـر مـدت فمـها وتكلمت ببراءه : مـن جـدك نـواف شايـفـنـي دبـه ضحك عـلـى حـركتها حرك يـده ورجع خصل شعـرها الـمتنـاثر مـن أثر الـركض :انتي الحـين مـصـدقه ياعـمري كل الرشـاقـه والجـمـال يحـتويك لفت بـوجـهها عـن بزعـل : لاتحـاكيني مـرر عيونـه عليـها بـلوزه رسمـيه مـع لـمـسه غربيـه وبنطلـون جنـز :امـزح معك والـله وش حلاتك وبعـدين عاجبـني جسـمـك كذا حتى لو كنـتي دبه لـمـيـس بصوت خافـت :يـعني انـا دبـه ضحـك عـلى مـلامـحها الـحزينـه: هههههه لا والله تهبلـيـن وش زينـك تنفـسـت براحـه : ايه على بـالي تنـهد وهو يـنـاظرها بـبـتسـامـه: بـيـروح الوقت واحـنـى مارحـنـا حركت نـظراتها عـليـه ورجـعت تكلـمت : بالاول قول الـصدق صـايـره دبه حرك راسـه بـالنـفـي : لاحـول يـا بنـت الحلال و الـله جـسمك وش حـلاته ميلت راسـها وكلها تسأول : متاكد رسم ابتسامـه حـلوه عـلى شـفـاته وعـيـونه تراقـب تصـرفـاتها بجـنون :متاكد حبي مـتاكد حـيـل زفـرت الهواء براحه حركت يده علـى بـطنها وخصـرها :اه طيحـت قـلـبي بكلامـك توسعـت ابتسـامته الـهاديه :خلـي قلبـك مـكانـه لانـي مااقدر عـلى طيحـته زمت شفـاتها وهي تتفـحص وجـهه لمـحة الحـب ظاهره بعيونـه تحكي لها قصص وروايـات مـختلفـه تنـتهي ببـصـمـه منـه هو وحـده همست بصـوت خافت: لاتخاف مـكانـك مـحفوظ بقلبـي حـرك يـده عـلـى خدها ونـبـضات قلبه كل مالها تزيد هالبـنت تحتوي طفولته وشـبابه وحتى باقـي عمـره همس بـنـبـره تخصـه نـبره تغيـر مجـرى الحـياه وتعـدل مسارها بالـنـسـبه للميس :يـاجعلـني فـدوه لك ياغلاتي جميـل شـعـور جـمـيـل حـيـل من يـثبت لـها حبه بتصـرفـاته وأفـعالـه وكأنـه يقول لها مـحد يحبـها كثره محد عـقد عـلى قـلبها عقود تمـلـك خاصـه بأسـمـه مـحد حـقق لـها كل امـنـيـاتها غيـره هو وحده نواف عشـق الـمـاضـي والـحـاظر.... """""""""""""" مر الـوقت عـلـيه بصعـوبه وثقـل تحمـل الـوقت وسـيـره البطيء تحمل صعـوبـة الـيـوم صحـيـح انـتهى بـخبر سعـيد وتبـاريـك الكل له لكن مازالت صـرخاتها تعصر قلـبه تنـفس بضـيق وهو واقف وساند جسمه بـالـسـيب المـقابـل لغرفتها يـنتظر الجو يفـضى له ويـنسحـبـون الـجميـع حرك عـيـونـه عـلـى الباب الـلـي انـفـتح اعـتدل بوقفـته وتقـدم مـن جدته وام رعـد شتت نـظراته عـلـيهم وبقلق:صحت هزت أم رعـد رأسها بـبتسامه:صحت ومن الـيـوم تسـئل عـنك التزمت الـصـمـت ورجـعـت تكلمت ببـتسامـه : مبـروك ياولدي جـعله من مـواليـد الـسـعـاده لانـت ملامحه وارتخت اعصـابه تنـهد براحه :الـلـه يـبارك فيك ياعـمـه.. تقدم مـن جـدته الـلـي ملتزمه الـصـمت اسـتغرب صـمـتها لكن فـسـره بسرعـه علـى طريقـته انحنى ونزل رأسه عـلى كتفها وده تطيح كل ذرة خوف احـتوته الـيـوم وده تنـفض عنه ضعف قلبـه و تفرح قـلبه بكلـمـه مـنها همـس بفـرحه :وجـاني الولد يـايمه مـازال قـلـبه يحتوي الـكثير مـازال يفـتقـد حنان امه ومـازال يطلـبـه منـها حركت يـدها عـلى رأسه:الـف مـبروك يـا سعـود الـف مبـروك يـا يـمـه رفـع رأسه وملامح جميـله ارتسـمـت علـى وجهه ملامح توثق انه قدر يـتعدى الكثيـر من العتبات ويـثبت للـكل انه قـوي ومـازال يواجهه الكثير تتوج صـبره بـحياة هاديـه وزوجه رائعـه واطفال يحركون مـشـاعر الابـوه داخله همـس بصوت هادي: الـلـه يـبارك فـيـك يالـغلا هزت راسها بـهدوء و ابـتعدت عنه وراحـت تتبـع ام رعـد الكل يـنتظرون بـالسـيـارات برا سحـبت خطاها بـبطئ وبـدات دموعـها ترتسم عـلـى خدها الـمجـعد عانى كثيـر وانتهت معـاناته مرت سنيـن واشتد عـوده وقـوى وبـدت زهور الـحيـاه تنـمـو علـى كفـوفه... رجـع شـعـره لـورى مـن اختفت جدته لـف جـهة غرفتها ومرر عـيونه علـى الـباب اللـي يـفـصلـه عـنـها تقدم بخطوات سـريعه حـرك يـده عـلى مـقـبـض الباب وفـتحه دخل بـهدوء تام مشـى بـخطوات هاديه حـتى طاحت عيونـه علـى جسمها الـمرهق بوسـط السرير تنـفس براحـه وهو يشوفـها مغمـضـه عيـونـها قرب منـها أكثر مرر يـده علـى شعـرها بحـنـان و رفع خصـل شـعرها نزل لـها و طبـع بوسه عـلـى جبينها همس ببحـه :الحمد لـله علـى سـلامتك سـمعت خطواته ايقنت انها تخصه فـتحت عيـونـها من حسـت بشـفـايفـه تلامـس جبـينها تعـلقـت عـيـونها بـعيـونه الواسـعـه نظرته الـهاديه اعطتها جـرعـه مـن الـمهدئ الطبـيـعي ملامحه الـمرسومـه بـدقه عـانقت قلـبها وروحـها تكلـمـت بتعـب : اللـه يـسلمـك حـبـيـبي اعتدل بوقـفـته ورجـع جلـس جـنـبـها على السريـر حـرك يده علـى بطنـها بـهدوء :بـاقـي تتألـميـن حركت رأسها بـالنفي :شـوي ابـتسـم بـحـب وعيـونـه عـلـيها سحـب يدها وشـد عليـه:خفـت عليك كثيـر لـلـحـظات حـسـيـت ان قـلـبـي توقف والوقت رفض يـمشـي شدت عـلى يده بـضعف نبـرته ودليل خوفـه واضح ابـتسمت بشـحـوب وهي تلـف للـكرسـي الـصغيـر الـمـخصص للـمولود:وعدى الوقت ومـر الـيـوم وانـتهى بـطفل يشبه ابـوه توه يـنـتبه ان ولده موجـود ظن انه بحـظانـة الأطفـال ابـعـد يده عنها ووقف تقدم مـن السـريـر اللـي يـضم طفـلـه حرك نظراته علـيـه ومـشاعر كثيـر تتحـرك جـواته وكأنه لأول مـره يـجـرب هالشعور حـرك يده بـهدوء عـلـى وجـهه الصغير انحـنـى وباسـه بـهدوء قرب من اذنـه وصـار يـأذن بـصوت خافـت انتهى ورفع رأسـه لوعد:مـاني مـصـدق انه جاء بهالسـرعـه ...مدري وش بـيـسون حبـايـب ابوهم لاشافوه ابـتسمت بتعب : ربـي يفكه خططهم الشريـره.. ضحك بـخفه ورجع تقدم مـنها جلس جنـبـها مـازالت نـبـرتها مبـحـوحـه ووجـهها واضح عليـه التعب حـرك يـده على راسها :نـامـي قـلـبـي انتي تعـبـانـه وتحتاجين راحـه وعد بـهمـس : وراحـتي بقـربـك غمز لـها بـضـحكه :يـعنـي انـام جـنـبك حـركت رأسـها بالإيـجاب وهي تاشر له ينسـدح جـنبها :تعال رجع بـجـسمه لورى وانسـدح نـزل رأسه جـنـب رأسها بـهدوء لف بـوجه لـجهتها وزادت دقات قـلـبه معـها يـحس بالانـتماء مـعـها يحس بـمشـاعر كثير ما يقدر يوصـفـها قرب وجهه مـن وجهها زود ثبت جبـينه علـى جبينها وخشمـه عـلى خشمـها .. اربـكتها حـركته بـس نـظراته لـها قادره علـى اختصار كلام ومشـاعـر كثيـر همـسـت بخجل :نـام خلـل يـده بشعـرها وهمس بـنـبـره حنونه :نامـي انتي بـالاول يـا أجمل حـكايـاتي .. غمـضـت عيونها بـتعب واستسلـمت لـلـنـوم بـيـن يـدينـه ابـعد وجـهه عنها وصار يتفـحـص مـلامـح وجـهها الطفـولـي وينـقشه عـلـى صفـحات المـساء حـتى تلألات نجوم عـيـونـها بـقلـبـه وارسلت لـه ليل يـحـمـل سـحـابه تمطره ابـتسـامات مـحـببـه لقلـبه وشذى عطر يـحرك حـروف مـبعـثره يـحـاول يرتبها حـتى تلـيق لها.. تحـركت شـفـاته وهي تحـمـل معها نبرات حـنين علـى شـكل سـيمفـونـيـات العـاشقين : وهذاني شفت ورودنا تزهر طول الـسنيـن وحـياتنـا انصبـغت بألـوان ممـيزه مـع لانـا وتالا وسـلـطان طبع بـوسه عـلى جبينها وبهمس :كنـتي قدها يـابنـت وجبتي لي اجـمل هدايـا العمر .. ، ، ، لا سـلطة لنا علـى قلـوبنـا، هي تنبـض لـمن أرادت، ومـتى أرادت، وكيـف مـا أرادت، بـعـضـهم ينـبض الـقـلب له،وبـعضـهم ينـبـض الـقـلـب به، وبـعـضهم هم نبـض القـلـوب م*ن ، ، ، تمـت وبـحـمـد للـه ... ورود العـشاق ماتذبـل على الطاري ... لـن اقـول وداعا ولـكن إلى الـلـقاء الى حيـن عودتي واجتماعي بـكم اعذروني على التاخيـر الـدائم اعـذرونـي لـقـلة ردودي لـكن الـظروف ترسـم الكثيـر من الأقـدار فـي حـيـاتنـا اليوميه... وتنـتهي الكلمات المعـبره عند أنـقفـال كتاب ورود العـشـاق لـكن ستبقـى قلـوبهم نـابضـه بالـحب لـكل من مر هنـا واستنـشـق عـبـيرهم ... اتمنـى ان تكون حروفـي لامـست اعـماقكم ورسـمـت البسـمه عـلـى شفـاهكم.. سـتظلـون ذكرى عـطره وجزء لايتجـزأ من ذكريـاتي .. دمتم بـود غالـياتي اختكم الـمـحبه/ عيـون الريم.. | ||||||||||||
28-03-19, 12:19 PM | #1766 | ||||||
نجم روايتي وكاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقاصّة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء،حارسةوكنز سراديب الحكايات وراوي القلوب وقلم مميزبالقسم الأدبي
| الف مبرووووووك حبيبتي على نهاية روايتنا الجميييلة ورود عشاقنا اللي ازهرت معاكِ... خاتمه ررررروعه والمشاعر والسعادة متخللة قلوبنا ووجهنا حبيبتي... ويا محلى العيد بلمة الاهل والاحباب مع ان وعد قضته في المستشفى وخلت الجميع يلحق بعدها.. سعود ووعد وحبيباته العسولات تالا ولانا.....عجبوني جدا ...وياما نفسي يكون عندي توام 😍 وبالاخير سلطان...بس اسم روميو احلی😉 ونواف ولموس وخالد الحبوب.... وجوري لقت السعادة مع رعد وابنهم ...واللي جاي اجمل واسعد ومشعل مضحكني لآخر لحظة هو وغزيل حبييييبتي... وتركي وديما....ومحمد وأميرة ...كلهم....كلهم لقوا سعادتهم وأسعدونا معاهم... وروود العشاق أزهرت ويارب تدوم في كل قلب عاشق بشرع الحب... أبدددددعت دانه وحروفك ومشاعرك المنثورة بلغت قلوبنا ووجداننا لآااااااخر سطر... حزينة بانتهاء الرواية بس سعيدة جدا ومبسوطة بالنهاية الحلوة والمشرقه.. واكيد السعادة الاكبر في قلبك بانتهاء ماابدعت فيه وأخذ من مجهودك ووقتك وحياتك... يسلموووووا بجد حبيبتي ودام ابداعك ومشاعرك الحلوة... والف الف الف مبروك مرة ثانية على الرواية الأكثر من راائعة.. ودمت بحفظ الرحمن... ياسمينا 💕🌹🌹🌹 | ||||||
28-03-19, 02:02 PM | #1768 | ||||||||
نجم روايتي
| طبع بـوسه عـلى جبينها وبهمس :كنـتي قدها يـابنـت وجبتي لي اجـمل هدايـا العمر .. ، ، ، لا سـلطة لنا علـى قلـوبنـا، هي تنبـض لـمن أرادت، ومـتى أرادت، وكيـف مـا أرادت، بـعـضـهم ينـبض الـقـلب له،وبـعضـهم ينـبـض الـقـلـب به، وبـعـضهم هم نبـض القـلـوب م*ن ياهلا ومرحبا بالريم ربي يسعد ايامك غلاتي مبارك انتهاء ورود عشاقنا لكن اكيد تبقى لها ذكرى جميلة بالقلب والروح وان شاء الله ما تكون اخر لقائاتنا عزيزتي كل عام وأبطالنا بخير وسعادته وعساهم من عواده وربي يسعدهم ويسعد قلبك يا رب العيد اجمل بوجود الغوالي ولمة الأهل ربي لا يحرمها احد مبارك سعود ووعد سلطان وأحلى عيدية وربي ما يحرمها لاحد تالا ولانا اجمل توأم فديت قلبهم غزوله نبع الحنان ربي يفرح قلبك دوووم وريف وتركي وخالد ربي يجعل سماكم دوم صافيه وتكونوا مصدر ثقة وامان ل جنى نواف ولميس مبارك قدوم ريان اكيد اكتملت الفرقه بوجوده سلوم أتوقع يكون له مستقبل غير بوجود رعد مااعرف احس مستقبلاً يكون قلبه يدق ل جنو ❤❤❤😉😉 وكان وديما ربي يسعد أيامكم ويبعد عنكم الاحزان مشعل ولله زمن الي يخليك تحب الحيوانات آثاري للحب أعمال أخرى 😁😆 محمد وأخيراً لقيت أميرة قلبك ربي يسعدك وياها عزيزتي ربي يسعد قلبك بجد انعشتي قلبي بوجودك وربي ما يحرمنا طلتك غلاتي دمتِ بود 🌹🌹💕💕 | ||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|