آخر 10 مشاركات
بقايا روحي / للكاتبه ملكة الليل ، مكتملة (الكاتـب : taman - )           »          نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          محاصرة مع المليونير الجزء الأول من سلسلة عائلة المافيا للكاتبة Jules Bennett.الفصل 10 (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لست لي -ج1 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          أشرقت -الجزء 2 من سلسلة الحب الملعون- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء (كاملة& الروابط) (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-18, 09:47 AM   #731

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,768
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي


ولي عوده بعد ان اقرأ مانزل

الفتره الماضيه غبت فيها كثيرا ومتراكم علي الكثير من فصول الروايات
احاول ان انهيها سريعا






um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:02 PM   #732

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة


واسعد الله كل اوقاتك ام سوسو اشتقت لطلتك بالحيل منوره يالغلا


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:06 PM   #733

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
ولي عوده بعد ان اقرأ مانزل

الفتره الماضيه غبت فيها كثيرا ومتراكم علي الكثير من فصول الروايات
احاول ان انهيها سريعا






ياهلا فيك تصدقين فرحتي ماتوازي اي شي برجعتك رغم اني فرحت الا اني خفت هههههه >>>امزح ^_*

الحمد لله وانتي رجعتي حتى تصححي اخطائي وتعطيني آرائك إلي اثق فيها منورتي يالغلا وانتظر تعليقاتك بشوووق


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:08 PM   #734

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أمسى عليكم بوردتين ورده تقولكم يسعد مساكم وورده تقولكم الفصل على وصول دقائق وانزله كونوا بالقرب ^_^
تحياتي &عيون الريم



التعديل الأخير تم بواسطة عييون الريم ; 04-10-18 الساعة 04:34 PM
عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:19 PM   #735

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

الله أكــبر كـــيف يـــجرحن العيون
كيف ما يبرى صويب العين ابد

احسب ان الرمش لا سلهم حنون
اثـر رمش العين مــا يداوي احد

يــوم روّح لـي نــظر عــينه بـهون
فــزّ لــه قــلبي وصفّق وارتعد

لــفّني مـــثل السحايب والمـــزون
في عيوني برق وبقلبي رعــد

نـقّض جروحي وجــدّد بي طعون
قلت يكفي قالت عيونه بـــعد

وانــعطف هـاك الشعر فوق المتون
وانثنى عـــوده وقفى وابــتعد

اشـــغلتني نـــظرة الـــعين الـفتون
حـــيّرتــني بالـــتوعد والـوعـد

هي تــمون الـــعين ولاّ مــا تـــمون
لى خذت قلبي وقفّت يا سعد

《 الشاعر الأمير خالد الفيصل》


( الفصل الحادي عشر )



مولمه جدا الاوجاع الي نخبيها تحت همسات وحكايات ومنها انصنعت لنا حياة احنى ما نبيها ومواقف ما تخيلناها ابد وناس ماكانوا على البال لكن كل شي مكتوب ويرجع الصبح يبزغ من جديد ويعانق بياضه شهقات الورد

نزلت من الدرج وعيونها تدوره مالقته بسريره ولا هو بالغرفه اكيد انه زعلان من ردها لكن وش تسوي بإحساس النفور الي تحس فيه تجاهه مررت نظراتها بالصاله ماله اثر طلعت للحديقه وصارت تدوره مالقته حست دقات قلبها تتزايد الخوف مسيطر عليها هالايام ولاهو راضي يتركها كل مايغيب عنها تبدا تطري الافكار الشينه على بالها لفت حول الفله وهي تدوره مررت نظراتها للمسبح والجلسات الي خلفه بعد ماهو موجود جت بترجع لكن لمحته واقف بلبسه العسكري في الزاويه بعيد تنفست براحه

تقدمت منه بخطوات سريعه وقفت وراه وابتسمت بدون شعور وهي تمرر نظراتها لقفص الحمام الكبير الي يحمل اكثر من عشرين حمامه وسعود ماسك حمامه بيضاء بيده ويمسح على راسها تكلمت ببحه حلوه :مادريت انك تحب الحمام

وصل له صوتها الناعم لف بسرعه وصار يناظرها بنظرات حزينه :اكيد لانك بكل بساطه ماتعرفين شي عني

ركزت بنظراته الحزينه ياكثر ماتتعبها هالنظره :وهذاني عرفت وش تحب

ابتسم سعود ابتسامه زائفه وصد عنها وهو يتكلم بنبره هاديه : مو مهم انك تعرفين تدرين ياوعد انه كثر ما يشتد حزني تظلم علي الدنيا وفجاءه ينفرش ورد بطريقي وينور

رجعت شعرها المتطاير خلف اذنها وتكلمت بهمس :اي ورد ونور ياسعود الي بحياتنا كله ألم وخوف

رجع الحمامه الي بيده بقفصها وقفل عليها لف لجهة وعد وتقدم منها لحتى صار واقف قبالها ركز بعيونه الناعسه عليها و همس بنبره معبره :لا تسمعيني هالكلام و لاتخليني ادور جرح قلبي

سكت لحظات ورجع تكلم بتسأل :وانتي وش تدورين هنا ورودك الذابله والا الحب الي بيزهرها ...

قاطعته ببتسامه باهته :ادور انتقامي مايهمني الا انك تجيب قاتل ابوي وبعدها ماابي ادور شي حتى الحب ماأبيه يزهر ورودي الذابله

حرك راسه بالنفي :لاتخافين نامت احلامك بكفي بس انتي لاتصحينها بصوتك ماله داعي تهور و لا تخافين حيل لان محد غيري بيزهر ورودك

سكت لحظات ورجع تكلم بنبره غريبه : ياكثر ماقلت انك قاسيه وتجرحين

تقدمت منه زود وركزت بعيونها على لبسه العسكري رفعت يدها واسندت كفها على صدره :قلت لك مايهمني الحب قلبي راح مع ابوي تجرد من اي حب ادري اني قاسيه وادري اني جرحتك وادري انك اخذتني مجبور لكن ماله داعي تجبر نفسك وتواسيني كل الي بيننا وعد وبس هو انك تأخذ بثاري وبعدها مايحتاج اذكرك بالوعد الي قطعناه مع بعض


غمض عيونه يصبر نفسه ماكأنه لمح لها بلي في قلبه وبكل بساطه تذكره بالوعد الي قطعوه مع بعض

تجاهلت صمته ابعدت يدها عن صدره ورفعتها لراسه حركتها بهدوء :نترك الكلام الحين لازم نغير على جرحك عشان مايتلوث

ياقوة قلبها تتجاهل صمته ونظرته تتجاهل مشاعره وحزنه تتجاهل كل شي يخصه... قلبه بالحيل يوجعه تسأله وبكل بساطه عن جرح راسه والبلا كله بقلبه رفع يده بسرعه وأبعد يدها عنه تكلم بنبره جافه :مايحتاج نغيره

عقدت حواجبها من تصرفه : ماراح يوجعك

ضحك بسخريه وهو يحط يده على قلبه:هههههه يوجعني مافيه شي يوجعني اكثر من هذا وبعدين لاتحسسيني انك تخافين علي

بلعت ريقها الي حست انه جف : وليش مااخاف عليك

رفع حاجبه بسخريه :بصفتك ايش

بللت شفاتها الجافه :بصفتي بصفتي

ضحك سعود بصوت عالي :ههههههههه حتى ماتعرفين وش تقولين انتي ياوعد ماتبين تعترفين ابد اني زوجك وانتي زوجتي...

قاطعته بتردد :سعود

عض على شفاته بقهر من سمع اسمه من فمها ابتعد عنها بهدوء ولا رد عليها تركها خلفه ومشى كل إلي يبيه بهالحظه انه يبتعد والا مايضمن نفسه وش يسوي حس في جواله يهز بجيب بنطلونه طلعه ورد بسرعه :هاه بشر يامحمد سويتوا الي قلت لك عليه

محمد :ايه طال عمرك قدرنا نحدد الشحنه إلي بتوصلهم ومكانها ووقتها اما موقع مقرهم إلى الآن مجهول

شد على اسنانه بقهر :بنقدر نجيبهم بنقدر اهم شي عرفتوا متى بتوصل البضائع

:لاتخاف الخطه تمشي على مسارها والبضائع بطريقها للميناء..

تبطأت خطواته وصار يتكلم بجديه :هاذي مهمتك يامحمد لازم تنفذ المطلوب وانتبه احد يعرف هويتك

:لاتوصي حريص تامر على شي ضابط سعود

سعود بهدوء: مايأمر عليك عدو دقايق واكون ب القسم خليك موجود لازم نبدا من الحين رسم مخططنا اوكيه

:اوكيه

قفل الجوال ونزله بين يده شد عليه بقوه وكل تفكيره بهالناس لازم تنجح مهمته ويمسكهم بالجرم المشهود

حس بيد صغيره تشد سترته من الخلف وقف قلبه وبدا مشواره كالعاده من تكون بقربه همس بجفا :وش تبين

غمضت عيونها والدموع بدت تنرسم على خدها بصمت ما تعرف وشلون تطلق إلي بقلبها والا كيف تتحكم ب أحاسيسها سمعت كل كلامه الجاد هذا هو بدا مهمته من غير خوف الوضع صار جاد بالحيل تكلمت برجفه :بتروح

بلع ريقه من نبرة صوتها الي بدون شعور يشكيه العتاب صوتها لحاله موسيقى على لحن الاحساس يعزف على قلبه مواويل و يضيع مابين الناي والقيتار ويسرح خياله بتفاصيلها رد بهدوء : اكيد بروح.. بروح أرسم إنتقامي وإنتقامك

نزلت راسها ودفنت وجهها بظهره شدت بيدينها زود على سترته :تكفى ياسعود انتبه منهم

حس ان انفاسه انكتمت من حركتها ليش تتصرف كذا معه وهي ماتبيه ليش تزيد عذابه أكثر سحب نفس عميييق وهمس : لاتوصين حريص بجيب حق ابوك وماراح يصيبني شي لحتى اتم المهمه

ارخت يدينها وابعدتها عنه :اوعدني

ابتسم بحب ولف لجهتها مايدري ليش مايقدر يقسى عليها ويطول بجفاه رفع يده وصار يحركها ويخللها بخصلات شعرها الناعم بحنيه ونظراته تتفحص ملامحها الهاديه وجهها الملائكي ..شفايفها الي تهتز من عبرتها.. عيونها المليانه دموع لها قصه ثانيه..خدودها الورديه حكاية كان يامكان..نزل يده على خدها وهو يلمسه بهدوء:اوعدك يا وعد

نزلت عيونها لتحت من تصرفاتها المناقضه لكلامها رفع وجهها بطرف اصبعه وهمس بحب : ماتبين تروحين ل اهلك

هزت راسها بالايجاب وهمست ببحه :الا اشتقت لهم بالحيل

توسعت ابتسامته ورجعت نبرته الحنونه :اوكي انتظرك بالسياره

لف وابتعد عنها وقلبه يحكي آمال وآلآم بنفس الوقت

راقبته عيونها لحتى اختفى عن نظرها مسحت دموعها وطلعت ركض تاخذ عبايتها حتى ماتتاخر عليه .....



"""""""""""""

نزل القران من يده على الكومدينه وتنهد براحه حس بإطمئنان بعد ماقرا ماتيسر له من القران الكريم
لف لجهة جوري إلي بعدها نايمه ووجهها مقابل لجهته سند يده على المخده وثبت كفه تحت ذقنه وعيونه تتأمل هالبنت إلي معه بسريره ياكثر ماتمعن فيها اليوم مرت ساعات وهو يبي يستوعب وجودها معه بنفس الغرفه مد يده بتردد وحطها على رأسها الملفوف بالشاش حركها بخفه عليه ونزل لوجهها حس برعشه سرت بجسمه من لامست يده خدها الناعم رغم الكدمات الي ماليته... كل أحاسيسه بهالحظه مبعثره تكلم بهدوء : وبدا لنا يوم جديد مع بعض وأملي بـربي يزيد

ابعد يده عنها واعتدل بجلسته لف يبي يقوم لكن وقفته يدها الصغيره إلي امسكت يده حس انه بحلم ومستحيل جوري تسويها رسم ابتسامه هاديه ولف لجهتها همس بحنيه: صباح الجوري

حاسه فيه من وقت...
ما تدري ليش هالانسان يتصرف معها كذا سمعت صوته من لحظات يرتل القران بصوت جميل بعث في نفسها الراحه والطمائنينه بلعت ريقها وهي تحس بلمسة يده مازالت على خدها ما تدري ليش ماتبيه يبتعد عنها تحس وجوده حولها يحسسها بالامان رغم أن كل إلي يحتويها خوف وهم وضياع ..

سحبت نفسها بصعوبه وتسندت على ظهر السرير حاولت تحرك فمها تبي تطلق حروفها صدرها يوجعها بالحيل من الكتمان لكن تراجعت من جديد وكملت طريق الصمت

عرف رعد انها تبيه وتحتاجه رفع يدها إلي ماسكه يده وقربها من شفاته طبع بوسه هاديه عليها وتكلم بنبره هاديه:عارف وش تبين ثواني ويكون جنبك

نزل يدها وابتعد عنها تقدم من مكتبه وفتح الدرج الأول مالقاه فتح الدرج الثاني وصار يدوره توسعت ابتسامته من لقى دفتر مذكرات جديد سحبه بهدوء وأخذ قلم قفل الدرج ورجع لجهة سريره جلس ومد لها الدفتر ومازالت ابتسامته مرسومه على ملامحه الحنونه :هذا إلي تبينه صح

حركت رأسها بالإيجاب

ابعد الكيس عن الدفتر وفتح الصفحه الأولى ابتسم وهو يفتح القلم وبدأ يخط بخطه الجميل

( سنظل نحترف صنع الأمل مهما أصابنا الألم فلنا قلوب مؤمنه ولنا رب يرعانا)

انهى كتابته ومد لها الدفتر حركت عيونها الذابله وصارت تقرا كلماته ما تدري ليش للحظه حست ان هالانسان تعويض لها عن أيامها البأسه اخذت القلم وصارت تكتب (لا أستطيع التعبير لكن كلي خاويه)

مدت له الدفتر وعيونها امتلت دموع بدأت دموعها تنزل وتشق خدها بهدوء

قرا كتابتها وقرب منها زود رفع يدينه مرر اصابعه تحت عيونها ومسح دموعها بهدوء :كفايه دموع إلي راح راح واحنا عيال اليوم وبعدين يمكن خيره لنا إلي صار ...جوري تكفين مايصير تسوين كذا انا متقبلك وابيك فهمتي

ركز عيونه بعيونها :انتي الحين زوجتي وما راح اسمح لمخلوق كان يأذيك وانتي معي

اكتسى وجهها الحمره تحس انه قريب منها بالحيل حتى أنفاسه تحس فيها وش السر بهالانسان ليش نبرته دوم تحسسها بالامان وكلامه يخفف عنها صدت بوجهها عنه وسحبت اللحاف ابعدته عنها وسحبت نفسها تأوهت بالم :آآه

تراجع للخلف من سمع صوتها المتألم نزل من السرير اتجه لجهتها وقف قبالها ومد يده :هاتي يدك بساعدك

مدت يدها له بتردد ووقفت بتعب سحبها لصدره وسندها عليه مشى ومشاها معه وقف قبال باب الحمام وثبت عيونه عليها :كل إلي تحتاجينه جهزته لك بالحمام واذا تبين مساعده انا ماراح اطلع ببقى هنا اوكيه

أشرت بيدها بمعنى لا عرف انها ماتحتاجه وتقدر تدبر نفسها ابتعد عنها وظل يراقبها لحتى دخلت الحمام يحس انه خايف عليها بالحيل سند جسمه على الباب وكتف يدينه بيبقى هنا وماراح يتحرك حتى يتطمن عليها حس على نفسه يبتسم من دون شعور مايدري وش إلي يحس فيه تجاه هالبنت بيوم واحد لكن الي متاكد منه ان شي من السعاده بدت تتخلل قلبه ....


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:26 PM   #736

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

طوى سجادته بعد ماصلى فجر ولسانه يردد ذكر الله نزلها على الطاوله الي جنبه ومد يده اخذ جواله وفتحه انرسمت ابتسامه هاديه على شفاته من شاف كم رساله من لميس فتحها وحمل الفيديو الي ارسلته ضحك بخفه وهو يشوف جنى تسال عن احواله وتطلبه ماينسى هديتها واخر شي ارسلت له بوسه بالهواء توسعت ابتسامته زود وقرب الجوال من شفاته باسها بحب

شوفته لها ادخلت السرور لقلبه تنهد براحه وتقدم من الباب مسك مقبض الباب سحبه بهدوء لكن تذكر انه ممكن يضايق احد تردد ورجع قفله مرت لحظات من تردده ورجع فتح الباب بهدوء :اكيد الكل نايمين ومحد حولي

طلع تركي من الغرفه وانتبه للبلكونه وكأن هالمكان الي يحتاجه بهالوقت تقدم كم خطوه فتح باب الزجاج السحب وبدا الهواء يطير خطلات شعره الطويل غمض عيونه وصار يستنشق الهواء الي يرد الروح محتاج لمثل هالهواء الي يدخل صدره يمكن معه يزفر كل الآمه فتح عيونه وانتبه لكرسي هزاز جلس عليه ولفه لجهة البلكونه وصار يراقب شروق الشمس الاشبه بلوحه ربانيه تخلط الالوان الهاديه وتدمج معها اصوات العصافير يتخلل هالمشهد الراحه والطمائنينه والامان حس انه مرتاح جدا سحب نفس عميق وجاء بيطلعه لكن حس بيدين تغطي على عيونه طلع نفسه بإرتباك وحاول يتكلم لكن ماقدر ....

طلعت تبي تسوي الفطور وتصحي نواف كعقاب له امس تاخر عليها ولاخبرها وين بيروح ماتكون وريف اذا ماخلته يتغير زادت بخطواتها وطلعت للصاله الثانيه الصغيره انتبهت لباب البلكونه مفتوح ابتسمت :اوريك يانوافوه شكلك بعدك مانمت انا احرمك من النوم اليوم

حطت يدها على فخوذها وصارت تمشي بهدوء حتى ماتطلع صوت تقدمت بهدوء لحتى وقفت وراه مدت يدها وغطت على عيونه نزلت فمها خلف راسه وتكلمت بحب :يعني يصير تتركني لحالي شفت هالظلام حسيت فيه بلحالي امس طفشت بالحيل نواف لو تعيدها ماراح اسامحك ابد

بلع ريقه الجاف وتنحنح :احم احم

ضحكت وريف بدلع وشدت بيدها على عيونه :ههههه يعني مسوي فيها ثقيل

عرف انها تظنه نواف مد يده وسحب يدها الي ماهي راضيه تفكه وقف ولف لجهتها تكلم ببحه :اعتذر انا مو نواف

توسعت عيونها وتلاشت إبتسامتها وهي تشوف هالشخص الي واقف قبالها عقدت حواجبها وشفايفها بدت تهتز تعرفه زين ايه تعرفه هذا تركي ماتغير ابد من زمن ماشافته وش الي جابه هنا وببيتهم وليش نواف ماقالها تراجعت للخلف وابتعد عنه بخطوات سريعه

تنهد ورفع يده يتلمس وجهه الي كان واضح التشوه بالحيل عض على شفاته بقهر : يا الله رحمتك


نزل خصلات شعره على وجهه وتوجه لغرفته يريح قبل وقت موعده بالمستشفى وفيه قليل من الـفرح وأغلب تفاصيله زحام مابين جرح ومعاتبة و إحساس وشويّة أرق


""""""""""""

طلع من غرفة الملابس بزيه العسكري وقف جنب سريره وظل لحظات يناظر مخدته مد يده بتردد تحتها وسحب السواره غمض عيونه وشد عليها بيده نزلها بجيبه بدون مايناظرها مافيه إستطاعه يشوفها وهو رافضها الفرصه جاته إلى عنده لكن بكل بساطه رفض كان المفروض يرمي هالسواره لكن الشعور إلي يحس فيه ماهو راضي يتركها ابد يحس انها له وتنتمي له تجاهل هالشعور و تقدم من التسريحه رفع عطره ورش منه مرر نظراته لوجهه الخالي من الحياه تنهد و مشط شعره للخلف نزل المشط على التسريحه ورتب لبسه العسكري رفع الكاب ولبسه ابتسم بهدوء من سمع صوت بدر عند الباب توجه لجهة الباب وفتحه توسعت ابتسامته زود وهو يشوف اخوه واقف قبال بابه :صباح الخير بدوري

ضحك بدر ببراءه :ههههه صباحك حلو ركون كنت ابيك توديني ل الدبابات

ابتسم راكان بحزن وهو يقفل باب غرفته :مايصير اليوم حبيبي خليها بيوم الويكند اليوم عندي إستلام ولازم اروح شغلي

عقد حواجبه ومد فمه بزعل :بس انا ابي اروح اليوم

ضحك راكان بخفه على ملامح اخوه حط يده على راسه وبعثر خصلات شعره :هههه اوعدك اني اوديك بس مو اليوم اتفقنا بدوري

هز راسه بالإيجاب وهو يتكلم ببراءه :وناخذ ديما معنا هي تعرف اسمك حتى وهاذيك المره علمتها تنطقه

تلاشت ابتسامته وارتبك من سمع اسمها حاول مايبين عليه الارتباك همس بهدوء :مايصير ناخذها حبيبي عيب احنى اثنين رجال ومايصير ناخذ بنت معنا حتى امي تمام

هز بدر راسه بالايجاب وابتعد عن راكان ودخل غرفته...

تنهد براحه من اقتنع بدر بكلامه حمد ربه انه ماجلس يبكي الا كان قلبه اوجعه زود على طفله وحبيبه رفع يده يناظر ساعته وتذكر إتفاقه مع سعود زاد بخطواته ونزل مع الدرج بسرعه وقف بالصاله وهو يسمع امه تكلم بالجوال تقدم منها وجلس جنبها ينتظرها تخلص مكالمتها

نزلت الجوال من يدها والحزن واضح على وجهها :شفت راحت بهالسرعه

عقد راكان حواجبه وقرب منها اكثر باس راسها وابتعد عنها :خير يمه ليش الحزن بوجهك ومين الي راحت

حركت نظراتها عليه بحزن :قلت لك خلني اخطبها لك مارضيت هاذي هي البنت انخطبت وبتروح لغيرك

توسعت عيونه وحس بنغزه بقلبه وش الي تحكيه امه ماهو صحيح مرر نظراته على ملامحها واضح ان كلامها صحيح بلع ريقه وتكلم بخوف :مين تقصدين يمه

حركت راسها بالنفي :ديما ...ديما بنت ابو رعد تمنيتها لك ياولدي

وقف بسرعه وغمض عيونه بقوه مايدري وش الي صابه حس انه مضروب على راسه بشده شد على يده بقوه وناظر امه :متاكده يمه

هزت راسها بالايجاب وهي توقف جنبه خافت عليه من الملامح الي ارتسمت على وجهه وبنفس الوقت حست ان خطتها بتنجح :ايه متاكده وبعد اسبوع ملكتها توها كلمتني امها وخبرتني... مالك نصيب فيها يا ولدي وانت من البداية رافض فكرة خطبتها

حس الدنيا كلها تدور فيه رمش بعيونه كذا مره يبي يستوعب الضربه الي صابته ليش تروح ليش بعد ما أدخلت احاسيس جميله لقلبه
بعد ماحسسته ان في هالدنيا خير وانه ممكن بيوم يحب وينحب
بعد ماحظن سوارتها كل ليلة
بعد ماتخيلها ورسمها ب احلامه
ابتعد عن امه من دون ماينطق ولا حرف تركها وطلع يجر خطواته ركب سيارته وشغلها رفع يده يعدل المرايه ويناظر نفسه شد على أسنانه :هذا هو انا من يومي بليد الحظ راحت البنت الي ..الي..حبيتها

قطع كلامه وهز راسه بقوه : لا ماحبيتها.. ماحبيتها

عض على شفاته ونزل يده ضرب الدركسون بقوه انحنى وهو يتنفس بسرعه سند راسه على الدركسون :ليش ماتبي تعترف ياراكان انت حبيتها ليش ماتبي حياتك تنور

ضحك بسخريه على حاله :ههههه تنور هاذي هي البنت راحت بكل بساطه وشلون تنور حياتي وهي مازالت مظلمه بالحيل حسبي الله ونعم الوكيل

رفع راسه واخذ نفس حرك السياره بهدوء وفكره مشغول بالحييييل ..


""""""""""""""""

دفنت رأسها بصدر امها وش كثر اشتاقت لها تحس بنص روحها ردت لها والنص الثاني راح بلا رجعه حاوطتها بيدينها وزادت من ضمها لها :اشتقت لك يمه

حركت ام رعد يدها على شعرها بحنيه :وانا بعد يا قلب امك

كتفت ديما يدينها وهي تناظرهم :وعد متى بتتركين امي وتقومين من جيتي وانتي بحظنها

ابتعدت وعد عن امها وهي تضحك بخفه على ملامح ديما :ههههه ولا يهمك هذاني قمت عن امي

أشرت لها:تعالي انتي بعد مشتاقة لك

تقدمت ديما منها وجلست جنبها وش كثر اشتاقت لها في صدرها كلام كثير ودها تفضفض فيه لاختها ضمتها بحب :كذا تروحين وتنسينا وعوده

ابتسمت وعد بحزن :مانسيتكم يا قلبي بس تقدرين تقولين كم يوم ابتعدت لحتى تشتاقون لي

رفعت ديما حواجبها :وهالكم يوم صارت فيها أشياء كثير

مررت نظرها لامها وديما وتكلمت بتعجب :يمه إلى الآن ماهو راضي يدخل برأسي إلي صار ل رعد

وقفت ديما وسحبت وعد معها لحتى وقفت:لا صدقي يا اختي هالدنيا مدري وش مخبيه لنا هاذي انتي تزوجتي سعود ورعد تزوج والله أعلم وش مكتوب لنا

حركت رأسها بالإيجاب وهي تعرف وش معنى كلام ديما ياما هالدنيا خذلتها وكسرتها حست ببوسة ديما على خدها ابتسمت وبعدها أطلقت ضحكه هاديه :هههه واضح اشتقتي لي بالحيل

شدت على يد اختها و ابتسمت بحب :فوق ماتتصورين

غمزت لامها :يمه تسمحين لي اخذ وعوده منك

ضحكت بحب لهالبنتين :روحوا يمه روحوا

سحبت وعد معها وطلعوا وهم يركضون ويتبادلون الأحاديث مع بعض مثل الزمان إلي مضى مثل الايام الي كانوا راسمين الحياه على كيفهم وتمشي بمسارها مع اغلى ناسهم لكن فجاءه هالدنيا فرضت نفسها وصارت هي إلي تمشيهم على كيفها ولايعرفون كيف وممكن يكونوا وباي مكان وزمان ...

من ابتعدوا عنها غمضت عيونها وهي تتذكر ابو رعد ووصيته لها على بناته ياكثر ماهدها فراقه مع هذا مازالت متماسكه رفعت يدها ومسحت دمعتها الكسيره ما تبي دموع أكثر من كذا ما تبي توجع أحد ربي عطاها رعد ووعد وديما وعوضها بجوري واسامه هاذي نعمه من الله صحيح انه ياخذ ويعطي مااكرمك يا الله...



""""""""""""

جالسه بوسط الحديقه على احدى الكراسي وماسكه عصاتها بيدينها إلي ماليتها التجاعيد ساندتها تحت ذقنها وهي تروي قصتها الشعبيه والابتسامه تعلو شفاتها مندمجه بالحديث كعادتها اذا الموضوع متعلق بحكايه من حكاياتها
توسعت ابتسامتها ومررت نظراتها على جنى ولميس الي جالسين قبالها بالارض ويستمعون لها
سكتت لحظات ورجعت تكلمت بصوت ارهقه الزمن : ربي رزق هالرجل بتسعة أولاد وبعد فتره جاته البنت حزن حزن شديد بهالبنت وظل يردد ب انها ليله الأسود

ناظرتها لميس بتسأل:ليش يمه مايبي البنت ماهي نعمه من الله

ردت ام سلطان وهي ترفع عصاتها وتضرب الأرض بخفه :نعمه وانا امك لكن هذا من الجهل

كملت قصتها بهدوء : مرت السنين والأيام وكبر الأب وصار اعمى وتزوجوا اولاده وانشغلوا بحياتهم مع عيالهم ونسوا أبوهم المريض ما عدا بنته مانسته كانت باره فيه وتقوم برعايته وفي يومٍ من الأيام دخلت على أبوها تعطيه الدواء ، سألها من هي جاوبته بنته ببتسامه (أنا ليلك الأسود يا أبوي)

رد عليها بندم وتأسف على غلطه بحقها (ليت الليالي كلها سود )

مررت نظراتها على لميس وجنى وكملت كلامها :وأعجبت هالقصة الكثير حتى انها أثرت ب أحد الشعار وكتب هالأبيات...

ليت الليالي كلها سود
دام الهنا بسود الليالي
لو الزمان بعمري يعود
لا احبها اول وتالي
ماغيرها يبرني ويعود
ينشد عن سواتي وحالي
والا أبد ماعني منشود
لولاها واعزي لحالي
تسعه رجالٍ كِنهُم فهود
محدٍ تعنى لي وجالي
كن الغلا والبِر مفقود
كلٍ غدا بدنياه سالي
ماغير ريح المسك والعود
بنتي بكل يومٍ قبالي
ماشفت منها نقص ومنقود
تسوى قدر عشرة رجالُ
يارب يامالك يامعبود
تقسم لها الرزق الحلالي
صرت بسبايب ليلي محسود
اثرى الهنا بسود الليالي

ابتسمت لميس وهي توقف انحنت ل امها وباستها على رأسها بحب :يافديت القصه وراعيتها


ضحكت ام سلطان بخفه :ياحبني لك يا بنتي اهم شي استفدتوا في زمن الجاهلية كان العرب يستشينون من البنات حتى انهم يدفنوهم وهم احياء وحتى زمنا هذا البعض يتذمر اذا الله رزقه ببنات كثير ما يدري ان هالبنات نعمه من الله سبحانه وتعالى

مررت نظرها لجنى إلي واقفه وملتزمه الصمت وواضح عليها انها مافهمت شي :وش عندك ياعيون غزيل

ميلت جنى فمها وضمت أرنوبها لصدرها :جده ابي قصه ثانيه بس مو سواد الليل ابي قصة ملكة الثلج

مدت يدها وحطتها على رأسها وهي تضحك بخفه :ههههه هذا الموجود وانا امك اما ملكه وثلوج مااعرف

زاد بخطواته وهو يستمع لحديثهم ياكثر مايعشق كلام هالانسانه تقدم منها زود وباس رأسها بخفه جلس على ركبه قبالها وتكلم بحب : فاتتني القصه يا غزوله

ابتسمت بحب لهالولد إلي دوم يرفع ضغطها:ليتك سمعتها كان عرفت ان البنات احسن من الأولاد

رفع حواجبه بطريقه تضحك :لا لا ليش يمه طيحتي قدرنا

لوت فمها وهي تحرك عصاتها على رجل مشعل :ماطيحتكم بس يامن حرمه عن عشره رجاجيل

تراجع للخلف وهو مازال جالس بالارض عند رجلها :ماقلت لك ياغزيل ان هالعصا توجع

ضحكت لميس :اقول مشعلوه كأنك ناوي تجرب هالعصا على ظهرك

تراجع للخلف بخوف مصطنع ووقف رفع يدينه ياشر فيها بطريقه تضحك:لا لا احنى حبايب صح غزوله

وغمز لها

ضحكت بخفه وهي توقف بصعوبه وتسند نفسها على عصاتها :الى الحين حبايب يلا خلنا نرجع البيت اشتقت ل ولدي سعود

عقد حواجبه بزعل مصطنع :ايه سعود تشتاقين وتولهين عليه واحنى عيال البطه السودا على العموم ياجده انا انتظركم بالسياره

تجاهلته ومشت من جنبه بهدوء والابتسامة مرسومه على شفاتها تركته خلفها يثرثر بكلامه المعتاد وكل تفكيرها في سعود و وعد لازم ترجع لحتى تحط النقاط على الحروف

طير حواجبه فوق ولف للميس وجنى وهو ياشر على مكان جدته وعليهم :هالحين من جدها غزوله تتجاهلني وتروح

سحب طرف ثوبه وحطه بفمه عض عليه :ابي اعرف سعود وش إلي مسويه لا يكون ساحرها وانا مدري

ضحكت لميس وهي تمسك يد جنى :اقول اترك عنك الكلام وروح السياره والا ما تسلم من عصاتها

ضحك بخفه وصار يرجع بخطواته للخلف :هههههه عصاتها مثل العسل على قلبي اذا ماجربتها كل يوم ما ارتاح

ابتعد وعيونها تتبعه من بعيد تنهدت براحه هالولد ممشي الحياه على كيفه هو الوحيد إلي عرف كيف يتعامل مع هالحياة إلي ارهقت البعض :يازينك يامشعل الله يكتب لك الخير بكل خطوه

تسندت على عصاتها وتابعت مشيها للفله الصغيره المتواجدة بالمزرعه كل همها الحين الرجعه مامشت عليها كذبت سعود ووعد همست بهدوء :تكذبون علي بسالفة الفندق اقص ايدي اذا مو كل واحد ينام بجهه

تنهدت بتعب وهي تكمل طريقها للفله تعرف وشلون تخلي هالاثنين المجانين يتفقون وماتكون غزيل لو ماخلتهم يموتون ببعض
توسعت ابتسامتها زود وهي تتخيل سعود ووعد متفقين مع بعض تنفست براحه :يارب قدرني عليهم


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:32 PM   #737

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

حس فيه ينزل كوب الموكا جنبه على الكرسي رفع نظره ومررها على كورنيش النيل وش كثر هالمكان رايق ويعج بالحياه ابتسم وأخذ كوب الموكا رفعه لفمه وبدأ يشرب منه بهدوء

حرك نواف نظراته على تركي وعقد حواجبه تكلم بنبرة تعجب :الحين ابي اعرف ليش تركت الدكتور وطلعت وهو مابعد خلص كلامه مو على اساس جاي من السعوديه عشان تسوي العمليه

نزل الكوب من فمه وناظر نواف ببتسامه :صحيح كلامك لكن قررت مااسوي هالعمليه قررت اني ابني شتات نفسي بدون عمليات ولا غيرها انا كذا تركي مثل قبل ما تغير شي فيني وبعدين ما ابي شي من الماضي وش استفدت قلي سوا كسر قلبي الي مابعد جبر زوجتي تركتني وانا بأمس الحاجه لها بإختصار

قاطعه نواف ببتسامه هاديه:لانها بإختصار ماشافت جوهرك لانها ماتبي قلبك تبي مظهرك فقط لاغير

وجه تركي نظره للبحر وظل يترقب لحظة الغروب وش كثر حزينه مثل قلبه همس بهدوء بعد صمت دام لحظات :تتوقع بلقى إلي تحتويني وتنتزع هالالم إلي مزروع بقلبي وتعزز ثقتي بنفسي وتتقبلني مثل ما انا

رفع يده ونزلها على كتف تركي :بتلقى صدقني بتلقى إلي تستاهلك وانت تستاهلها اترك الماضي وعيش حياتك

سكت نواف لحظات و تكلم بتردد :وانا بعد قررت

ناظره تركي بتسأل:وش قررت

لف نواف وصار يناظر البحر شد على يده لحتى مايتراجع في قراره ابد :قررت ارجع واتم زواجي معاد فيني استطاعه للبعد تعبت ياتركي عايش على ذكريات الماضي ياليتها تعود ياليتها

من سمعه حس بالسعاده غزت قلبه وقف ومد يده لنواف وهو ياشر له :وش تنتظر خلنا نرجع الحين بصراحه تعبت من الغربه ومالي الا يوم

ضحك على ملامح تركي إلي واضحه عليه السعاده هز كتوفه :لكن رحلتي تقريبا بعد ثلاث اسابيع

رفع حاجبه اليسار :تقدر تقدمها لكن انت تبي تتحجج فيها صح

ابتسم ونزل الكوب على الكرسي ووقف :صح وانا اخوك صح

ابتعد عن تركي وتوجه أكثر للكورنيش ظل واقف يراقب القوارب إلي تمر يمكن تكون هالمره آخر مره يشوفها فيها اخذ نفس عميييق وزفره
لف لجهة تركي وابتسم ابتسامه نابعه من قلب :توكلنا على الله

ماقدر يتمالك نفسه اكثر تقدم من نواف زود وضمه وش كثر قراره أدخل السرور لقلبه ياالله اخيرا بترجع تهتني حياة نواف ولميس مثل قبل بيرمون ماضيهم ويبدون حياة جديده بعيده عن آهات الماضي ويجتمعون مثل قبل


""""""""""""'

كتف يدينه وابتعد عن مكتبه وقف قبال الشباك وفتحه غمض عيونه ومازالت نبرة صوتها الخايف يرن بأذانه مايدري ليش يعيش بعالم الآهات ويشكي حزن وهموم تعب ظلم هالدنيا وبدأ جرح الزمن يكبر بداخله ياليت الماضي لو يرجع وترجع معه آماله لف من سمع صوت راكان ناظره بنظرات بلا معنى :حياك راكان

رفع ساعته وانتبه للوقت:غريبه ماجيت على الوقت ماهي من عوايدك

تنهد راكان بهم وتقدم من سعود سلم عليه وجلس بالكرسي مقابل لمكتبه :هذاني جيت ياسعود

حس بنبرته الحزينه قرب منه ومرر نظراته عليه مو هذا راكان إلي كان امس معه وش صار لحتى ذبلت ملامحه همس بهدوء :وش صاير ليش وجهك كذا

رفع وجهه لسعود وابتسم بسخرية على حاله :هذا انا والهم أصحاب من الطفوله ما فيه شي جديد علي
..الحين اتركك مني وهات إلي عندك وش صار بموضوع الذيب

اشر له بيده من سمع صوت طق الباب بمعنى اصبر وتكلم بجديه :ادخل

دخلوا اثنين شباب بعمر العشرين وقفوا بوسط المكتب ودقوا تحيه لسعود رفع يده ورد لهم التحيه ببتسامه وجه نظره ل أحد الشباب:ياهلا فيك يا محمد مبسوط انك معي بهالمهمه

توسعت ابتسامة محمد الهاديه :لي الشرف ظابط سعود

مرر نظراته ل الشخص الثاني :وانت بعد يا عبد العزيز ينشد فيك الظهر وهذا الي سمعته عنك

ابتسم عبد العزيز وهو يحط يده على صدره:ان شاء الله اكون قد المهمه ظابط سعود

ابتعد عنهم سعود واشر على راكان
:هذا الظابط راكان وراح يكون معنا بالمهمه

وناظر راكان وهو يأشر على الشباب : معك محمد وعبد العزيز

دقوا تحيه اثنينهم ل راكان بماانه اعلى رتبه منهم وقف راكان ورد لهم التحيه ببتسامه هاديه

اشر لهم سعود للطاوله إلي بزاوية المكتب والكراسي حولها :تفضلوا

تقدموا وكل واحد جلس على كرسي وقف سعود مقابل الكل ونزل الملف إلي بيده وبدأ يطلع كل الاوراق إلي جمعها عمه ناظر لهم بجديه وبدأ يتكلم :هذا كل شي يخص الذيب وجماعته قدر المرحوم يجمع بعض المعلومات لكن ماقدر يثبتها عليهم واحنا مهمتنا كفريق نثبت الادله وندينهم

مد يده لإحدى الأوراق ورفعها للكل :وهاذي صورة الخاتم إلي تاكدت ان كل عضو فيهم يملك واحد مثله

طلع الخاتم من جيبه ورفعه بحيث يشوفه الجميع :وهذا اعطاني عمي قبل لا يموت والاكيد ان قاتله فرد من جماعة الذيب والدليل هالخاتم

تكلم محمد بنبره جاده :وماتحددت هوية القاتل

حرك سعود رأسه بالنفي :للأسف وهذا من ضمن مهمتنا يا محمد

وجه نظره ل راكان إلي ملتزم الصمت وهذا غير عادته ورجع كمل الشرح وهو يوجه نظره ل محمد وعبد العزيز:والي اكتشفه عمي ان لهم تجاره في الاعضاء وتتم عمليات داخليه باسم مستشفيات وهميه بمكان مجهول وياليتها وقفت على كذا يملكون اسماء لشركات وهميه من غير المتاجره بالمخدرات بإختصار هالجماعه اعمالهم مشبوهه ولازم نلقي القبض عليهم بأي طريقه

بلع ريقه الجاف وجلس على الكرسي:والي عرفته ان رئيسهم الذيب والعصابه تنتمي لاسمه وفي شخص ثاني عرفته باسم هادي وواضح انه ذراع الذيب الايمن

حط يده على كتف محمد وتكلم بجديه :محمد المهمه إلي كلفتك فيها كنت قدها وقدرت تحدد مكان استلام البضائع

شبك محمد اصابع يدينه ببعض وناظر سعود :حددنا الشحنه إلي بتوصلهم والاكيد انها بتوصل بكرا الساعه ٢ الصبح يعني بإختصار عند عدم وجود حركه بالميناء

رفع حاجبه راكان وبدأ يشاركهم الحديث بعد صمته : يعني لازم نكون هناك بهالوقت لحتى تتم المهمه ونقبض عليهم

ابتسم سعود من تكلم راكان :بالضبط لكن بنكون بالزي العامي ما ابي احد يلبس اللبس العسكري لحتى مانلفت انتباه احد اوكيه

حركوا الكل روسهم بالإيجاب

وقف سعود بإتزان رغم الالم إلي يحتوي رأسه:اجل لقائنا راح يكون بكرا الساعه ١٢ بلليل بإذن الله اتفقنا

رد الكل :اتفقنا


"""""""""""""'

رفع يده وسندها تحت ذقنه وهو يفكر بعالمه الاسود القاتم انرسمت ابتسامه خبيثه على شفاته وحرك حواجبه بحركه سريعه :اذا ماخليتك ياسعود تترجاني ابتعد عنك....

وأطلق ضحكه مقززه وكمل كلامه :هههههه وعن زوجتك ما اكون الذيب

رفع نظره ل هادي وجاك إلي دخلوا عليه مرر نظراته على هادي وش كثر هالانسان يعكر حياته عقد حواجبه ونزل يده عن ذقنه :خير وش عندك يا هادي

ولف ناظر جاك وصار يتكلم بللغه الانجليزيه:وانت ماذا تفعل هنا لابد من وجود أمر طارئ لحظورك سيد جاك

تقدم جاك منه وجلس على احد الكراسي المنتشرة بالمستودع بإهمال :جئت اخبرك بالتطورات الذي حدثت

رفع الذيب حاجبه ووقف :ماذا هناك تحدث وكيف يجري عملك معنا

مرر يده على نظاراته الطبيه سحبها شوي ونزلها على انفه ركز بنظراته الحاده على الذيب وابتسم : العمل ممل هنا لا يوجد الكثير من المرضى

وضحك بسخرية:ههههه عفوا الضحايا لا يوجد الكثير منهم ثم اني لا استطيع العيش دونهم لابد من جلب المزيد وإلا سأذهب إلى بلادي وهناك...

قاطعه الذيب وهو يوقف :هل هذا تهديد سيد جاك

حرك كتوفه وهو يوقف :سمه ماشئت والآن سأخبرك ب التطورات الجديده

عقد حواجبه وتقدم من جاك وقف قباله واشر بيده بمعنى كمل

كمل جاك كلامه ببتسامه :البضائع ستصل غدا لكن جائني خبر من أحد رجالك ان الأمر وصل للشرطه فماذا ستفعل يا ترى

توسعت عيونه يعني قدر يعرف ب وصول البضائع عض على شفاته ورفع مسدسه وجهه على جاك ومعاني الغضب ترتسم على وجهه القاسي :لابد ان تجد طريقه والا ستكون في خبر كان

حرك عيونه على الذيب ورجع خطوات للخلف:هدى من روعك سأتدبر الأمر

لف من دون خوف وكمل طريقه والذيب مازال موجه المسدس عليه لحتى اختفى رفع السلاح فوق وأطلق ثلاث طلقات بالهواء صرخ بقهر وهو يرميه بالارض ويعض على شفاته بقهر :ااااخ سويتها ياسعود لكن مااكون الذيب اذا ماخليتك تعض اصابعك ندم

رفع رأسه ومرر نظراته على هادي إلي متكتف وساند جسمه على الجدار ومبتسم بهدوء :لاترسم هالابتسامه على وجهك ترى مصيرك مصيري

ضحك وهو يعتدل بوقفته قرب من الذيب وانحنى اخذ السلاح وصار يحركه بيده رفعه لفمه ونفخ عليه وصار يتكلم بنبره مستفزه :لا لا ليش العصبيه يا ابو

صرخ بوجهه وهو يتقدم منه بعصبية رفع يده وسحبه مع تيشيرته شد عليه ودفه لحتى استقر جسمه على الجدار اخذ السلاح منه بحركه سريعه وثبته على راسه شد على أسنانه وتكلم بقهر :قلت لك ماتنطق اي اسم يخصني على لسانك تسمع ياهادي والا هالسلاح بفضيه براسك

رفع هادي حاجبه وضحك متجاهل وجود السلاح :ههههههه ماتوقعتك تنفعل لهدرجه

تلاشت ابتسامته وتبدلت ملامحه حقد شد على أسنانه:فك يدك وابعد هالزفت و الا انت تعرف بتلفون واحد تكون ورى الشمس وانا اطلع مثل الشعره من العجين

ارخى الذيب يده ونزل السلاح عنه لف واعطاه ظهره :ما تقدر لاني باختصار باخذك معي لعالمي الاسود

اعتدل هادي بوقفته ورفع يده يعدل تيشيرته :الزمن بيننا يالذيب

ضحك بسخرية على نبرة هادي:ههههه الحين نترك العداوات على جنب ونفذ إلي أبيه معاد صرت ابي صوره لزوجة سعود ابيها هي بكبرها

ابتسم هادي بخبث وهو رافع حاجبه :مشكلتي ان شغلي ماشي معك ومااقدر استغني عنك

حط يده على ذقنه وهو يفكر :تبيها نجيبها ليش لا لكن متى تبيها

ابتسم بحقد :ليلة وصول البضائع

انهى كلامه وابتعد عن هادي جلس على مكتبه رفع سيجارته لحتى يعدل مزاجه إلي تعكر بسبب سعود وجاك وهادي لف الكرسي وأعطى هادي ظهره وكأنه بحركته يطرده

عض على شفاته وتراجع للخلف طلع وهو يفكر وشلون يبعد الذيب عنه وعن طريقه ياكثر مايبغض هالانسان لكن دامه ماشي معه بالشغل بيصبر عليه وكل شي في وقته حلو ....



"""""""""""""""


للمساء حكايه تعلمنا ان الاماني مهما تاجلت راح يجي فجرها وتشرق من جديد واقفين قبال البحر لكن كل واحد منهم يبحر بعالمه ولا كأنهم بعمر العشرين مشاعرهم مضطربه إنفعالاتهم قويه مايدرون وين هم بداخل انفسهم يتمنون لو ترجع فيهم الايام حتى يحيون بفرح

مرر سعود نظره ل امواج البحر الي ترتفع وتنزل بقوه وكأنها تحادث قلبه الاشبه به أمواجه المتقلبه مره حزن مره حب مره عشق ومره إنتقام تكلم وعيونه مازالت معلقه على البحر وخفاياه :تتوقع بننجح ونقبض عليهم بهالسهوله

انتظره يرد لكن مو راكان إلي واقف جنبه من اليوم وهو يحس فيه وش إلي قلب موازينه كذا وجهه حيل مهموم وكأنه هوى بقاع ماله قرار رفع صوته :راااكان

حرك راكان يده على صدره وصار يفتح ازارير سترته ضايقه فيه الدنيا بالحيل رغم برودة الجو والهواء الحلو مع هذا مكتوم تكلم ببحه :تدري اني ساكت وحزين باسم الكبرياء وكل الي بداخلي بئر مليان باي لحظه ممكن يفيض

همس سعود بنبره حزينه : مايقتل الحزن أحد وانا اخوك لكن يترك داخلنا فاضي مايحتوي شي ابد تكلم احكي جبتك هنا حتى تنفض تعب دنياك بصدري

ضحك راكان بألم على حالهم :ههههه يكفي إلي بصدرك وانا اخوك ما ابي ازيدك

رفع يده وحطها على كتف راكان شد عليه :احكي ياراكان انا اسمعك

تنهد بألم وهو يمسح على وجهه :وش احكي وش اقول آاه ياسعود وين أبرمي هالجسد فيه وأرتاح لاصار حتى البوح مافيه راحه

ابعد يده عن راكان وكتف يدينه لصدره :قلت لك بوح بلي بصدرك بترتاح حيل صدقني محد فينا سلم من الهم ...الكتمان يااخوي يذبح

عقد حواجبه ولف لجهة سعود بتسأل: ماظنتي لعلتي حل ياسعود

ابتعد عن سعود بخطوات ثقيله للشاطى العميق مرر نظراته للبحر وده لو ينتشل قلبه ويرميه بهالبحر يغسله ويرجعه مثل قبل
مايدق ل أحد..
ولا يحب أحد ..
ولايتوجع على احد ..

هذا هو بكل بساطه انكسر بتتزوج ديما وما راح تكون له دخل يده بجيبه طلع السواره من دون مايناظرها ضمها بين يدينه وشد عليها بكل قوته حرك يده ورفعها فوق رماها بالبحر بكل قوته وكأنه رمى قلبه معها
غمض عيونه والهواء يحرك شعره كأنه يلومه على سواته حس بصوتها ينزل لتحت ويختفى عض على شفاته السفليه بألم خلاص ابتعدت عنه السواره وصاحبتها راحت...معقوله رماها تخلص منها معاد تهمه ولا تعنيه

لف لسعود ودمعته تنزل على خده بكل الم :حبيتها ياسعود والله حبيتها من نظره وحده حسيت ان حياتي تغيرت

حرك كتوفه بخيبة امل :لكن وش الي صار قلبي انكسر بتتزوج ولا درت عن قلبي الي يسمع صوتها كل وقت وحين همست ب اسمي وياليتني ماسمعتها انتشلتني من نيران الياس واهلكتني بالم الحب

رفع يده يمسح دموعه إلي تنزل وكأنه طفل صغير...
طفل ما يعرف اي طريق يسلكه بهالحظه حارت كلماته وتناثرت حروفه بعيد وامتزجت مشاعره بألم الحب وانين الحرمان والانكسار

حرك رجوله بدون وعي ونقز وراها بالبحر خايف بالحيل يفقدها خايف ينهدر هالشعور إلي بصدره خايف من كل شي بدنياه توه بس يحس بأن الاندفاع يخذل وهدر الشعور يقتل والاعتراف بالحب يكسر كان لازم يخبر امه عن الحزن إلي تكبد صدره والدمع إلي تجمد بعيونه لكن عارف ومتاكد انها تعرف بأنه مليان بالخيبات

غمض عيونه من حكي راكان وش إلي يقوله وش إلي يحتوي قلبه معقوله كان يحب كان يكتوي بألم الحب مثله شد على يده وفتح عيونه من سمع صوت المويا القوي مرر نظراته محد حوله راكان اختفى عن انظاره تقدم من الشاطئ وصار يحرك عيونه بخوف ورجفه يدوره صرخ بكل صوته :راكاااان

اطرافه بردت وعيونه تترقب برهبه وخوف عض على شفاته والرجفه بدت تسري بجسمه وش سوا هالمجنون وهو مايعرف يسبح حرك عيونه من جديد على امل انه يشوفه او يلمحه لكن ماله أثر ابد ......




"""""""""""""



انتهـــى الفصـــل

أتَمنٍى- يٌنال… عّلى' اعــــجاٍبكـم} واّلقاٌدٓم< أجـمِـــل: بٍإذن اُللٗه* ارِاكـم؛ تًه٘مـــــنــــيʼ وتعل٘يُقٓاتًكــــم؟ بٗعد\ أتمِنْى› لۤكِم‘ قٓراءۤة¨ ممتٍعُة و< انــتظْر« تعليقاْتـــــكٍم' بٗشوّق
تۤحياااۤاٌاًاتــي› عيون الـــريم ^_^*


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:33 PM   #738

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراءه ممتعه للجميع 🌹🌹🌹

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 04:45 PM   #739

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10x( الأعضاء 3 والزوار 7)‏عييون الريم, ‏Diacono, ‏جودي الفيصل

منوررريين الروايه 🌹🌹


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-18, 05:51 PM   #740

سمو المجد

نجم روايتي ومشارك مميز بأسماء أعضاء روايتي

 
الصورة الرمزية سمو المجد

? العضوٌ??? » 387536
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 875
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » سمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وأقوى تسجيييل دخووول لعيون الرريم

"مقتبسه للامانه
ماتحس بلوعة الشوق وجروح الفراق
غير بنتٍ ردها الموت عن كلمة " يبه "
<<<وعد


سمو المجد غير متواجد حالياً  
التوقيع
أنْت يـَـــا اللَّـه 【 تَكْفِينِي 】
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.