آخر 10 مشاركات
قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          جراح يشفيها الحب (169) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية اكتب يا صغيري (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          Pretty Womans from your city - Live Women (الكاتـب : foxrever - )           »          318-قيود الحب - ستيفانى هوارد - روايات أحلامي (الكاتـب : dalia - )           »          خادمة الأمير (87) للكاتبة Carol Marinelli .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          وغنى الهوى .. ليلى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-18, 06:34 AM   #771

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صباح ينشر { الأفراح .. مبتهجا صباح يملأ الأكوان ؛ ألوانا و ترنيما ~ فيملأ قلبنا أملا و إشراقا و نهتف في عنان الصبح صباح الخير يا دنيا صباح الخير يآ آ آ [ حباً ] كما البستان يحوينا ~

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 07:07 AM   #772

Ayoosh mahamd

? العضوٌ??? » 420987
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Ayoosh mahamd is on a distinguished road
افتراضي

لليت دعوتك وهذاا انا بديييت اقرا رواتك عزيزتي💛💛💛

Ayoosh mahamd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 09:41 AM   #773

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي



modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 12:40 PM   #774

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoosh mahamd مشاهدة المشاركة
لليت دعوتك وهذاا انا بديييت اقرا رواتك عزيزتي💛💛💛

ياهلا فيك عزيزتي نورتي الروايه واتمنى تنال على إعجابك انتظر رايك بشوووق غاليتي ومشكوره لتلبية الدعوه 🌹🌹🌹


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 12:41 PM   #775

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
اللهم امين يارب
صباح ومساء الامل والصفاء والقلوب الجميله
كقلبك مودي ❤🌹❤


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 01:15 PM   #776

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم بكل خير بمااني راح انشغل حبيت انزل الفصل الجديد الحين قراءه ممتعه للجميع ولاتحرموني ردودكم الحلوه دقائق واضيفه


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 01:23 PM   #777

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


إرفــعــي ســهم الـمـنـايــا يـالـعـيــون
مـابـقى فـيـني مــكــان(ن) لـلطـعــون

كل شـبــر(ن) فـــي حـيـاتــي إنــجرح
و الذي شــقّــوا خـفـوقــي يـشـتـكـون

يـــا الـعـيـون الطـاغـيـه خـفّــي عـلــي
كـبـرت الـلّــي بـاوّل ايــامــي تـهــون

فــــي عـيــونــي دمعـتـيـن واقــفـــه
ردّت الايـام دمـــعـي بـالـجــفــون

بـالـغَت فـيــنــي تـبــاريــح الــهـوَى
وأسـتـبدّت بـي الـمـواجـيـع الـظـنون

خـبّـريـنـي يـــــا غـرام الـعـاشـقـيـن
كـيف يسـتهـوي هـل الـعـشـق الـمُـنُون

إرحــمــي قــلب(ن) تـجاريـبـه قـست
فــي زمـان(ن) مـاعرف يوم(ن) حـنون

الـلـسـان يــخـون و الـبـسـمـه كُــــذُوب
واصـدق التـعـبـيـر نــظــرات الـعيـون

{ الأمير خالد الفيصل }



"" الـفـصـل الـثـانـي عـشر ""

غـمـض عـيونـه مـن حـكي راكـان وش الـي يـقـولـه وش الـي يـحـتـوي قلـبـه مـعـقولـه كـان يـحب كـان يـكـتـوي بـألم الـحب مـثـلـه شد عـلـى يـده وفـتـح عـيونه مـن سـمـع صـوت الـمـويا الـقـوي مـرر نـظـراتـه مـحـد حـولـه راكـان اختفـى عـن انـظـاره تقدم مـن الـشـاطـئ وصـار يـحـرك عـيـونـه بـخـوف ورجـفـه يـدوره صرخ بـكل صـوتـه :رااااكـان

اطـرافـه بـردت وعـيونـه تـتـرقب بـرهـبـه وخـوف عـض على شـفاتـه والـرجـفـه تـسري بـجـسـمـه وش سـوا هـالـمجنون وهـو مـايعـرف يـسـبـح حـرك عـيـونه مـن جـديـد علـى امـل انـه يـشـوفه او يـلمحـه لـكن مـالـه اثـر ابـد ......

تـنـهـد بـراحـه مـن شـافـه يـطـلع ويـنـزل بـامواج الـبحـر الـقـويـه كـان يـغـوص جـوات الـمويا ويـطلـع يـحاول يـجاري الـمـوج زاد عـلى عـضـت شـفـاتـه مـن تصرف خـويـه الـمتـهـور زاد بـخطـواتـه ونـقز وراه صـار يـسـبح بـخفـه لحـتى صـار قـريـب مـن راكـان الي غـاص جـوات الـمـويا ومـاطـلـع هـمـس بـانـفـاسـه الـمـتسارعـه :يـا الـلـه لـطـفـك

اخـذ نـفـس عـمـيـق وغـطـس جـوات الـمـويـا وعـيونـه تـدور راكـان شـافـه مـسـتـسلـم للمـيـاه الي تـمـكـنـت مـنـه سـحـبـه لـجـهـتـه بـسـرعـه وطـلـعـوا لـسطـح الـمـاء تـنـفـس سـعـود بـسـرعـه وصـرخ وهـو يهـز راكـان :راآاكـان تكـفـى لاتقـودنـي لـلـجـنـون

مـاتـحـرك ابـد راسه نازل علـى كـتف سـعـود جـثـه هـامـده وصـل للـشـاطـئ اخـذ نـفـس بـرجـفـه وهـو يـسـحـب راكـان مـعه نـزلـه عـلـى الارض وجـلس بتـعـب عـلى ركـبه انـحـنـى لـصـدره وصار يـضـرب عـلـيـه الـخـوف مـن فـقـدان خـويـه ارهـبـه بـالحـيـل صـرخ بـكـل قـهـر :وش سـويييت يـاااغــبــي

حـرك يـده عـلـى وجـه راكـان وابـعـد خـصـل شـعـره عن عـيونـه نـزل كفـه عـلـى خـده وضربـه بـخـفه :قوم راآاكـان

طـلـع الـمـويـا مـن فـمـه وصار يـكـح ويكح مـن بـيـن انـفـاسـه الـمـتسارعـه فـتـح عـيـونـه وعـقـد حـواجـبه يـبـي يـستـوعـب فـداحـة خـطـاه وشـلـون رمـى بـنـفـسـه بـالـبـحـر وشـلون خـاطـر بـنـفـسـه عـشـان سـواره سـحـب نفـسـه لـلـخلـف وجـلـس وأنـفـاسـه مـتـسـارعـه رفـع كـفـه لـفـوق وصـار يـنـاظـر الـطـحالـب الـي مـلـفـوفـه عـلـى يـده ابتـسـم بحـزن خـابـت امـالـه كـان يـظـنـهـا الـسـواره

رجـع سـعـود بـجسـمـه لـورى وارتـخـت اعـصابـه سـند يـدينـه بـالتـراب وتـنـفس بـراحـه رفـع نـظره ومـرر عـيونه عـلـى راكـان توسـعـت عـيـونه مـن ردت فـعـلـه يـبتـسـم ولاكأنـه كان بـيمـوت من لـحـظات لا هـالـولـد انـجـن رسـمـي رفـع يـده بـكـل قـهـر وضـربـه كف :انــــت مـجنوووون وش الـي سـويـتـه هـااااه تـظن انـك بـتـمـنـع الـقـدر تـظـن انـك بكل بسـااااطـه اذا تـهورت بـتنـتـهـي ألآمـك قـل مـن بنـتـه وانـا والـلـه لا أزوجـك انـت بـس تـكـلـم واشـر وانـا اسـوي الـمـسـتـحيـل حـتـى تـكـون لـك

حـس بـهـالـيـد الـي ضـربـت خـده بـكل قـسـوه حـتـى انـلـف وجـهـه توسـعـت إبـتـسـامتـه زود مـن سـمـع كـلام سـعـود رجـع راسه لـجـهـة خـويـه وهـو يـرفـع الـطحـالب بـوجـهـه ويـتـنـفـس بـسرعـه :آااه انجـنـيـت..يـاسـعـود ..كـح..
كـح..كح....

كـح كـم مـره لحـتـى هـدت انـفـاسـه الـمـتسـارعـه وكـمـل كـلامـه :مـاصار عـنـدي ذرة عـقـل فـقـدتـها وللأبـد تـدري مـيـن

جـلـس سـعـود بـالارض وهـو رافـع حـاجـبـه ومـازال معـصب :مـيـن الـي بـتجـنـنـك فوق جـنـونـك

ضـحك راكـان بـحـزن وهـو يـاشـر عـلـى سـعـود:ههههه بـنـت عـمـك ديمـا هـي الـي خـذت عـقـلـي

رمـش بـعـيـونـه كـذا مـره يـبـي يـسـتـوعـب كـلام راكـان ولانـت مـلامـحـه اطـلـق ضـحـكه قـويـه بـدون شعـور :ههههههه..هههههههه
ديمـا بـنـت عـمـي هههههه انـت مـتـاكـد

هـدى شـوي مـن الـضـحـك وتـكـلـم بـنـبـره فـيـهـا ضـحكـه :ومـتـى ان شـاء الـلـه زواجـهـا

تـوسـعت عـيـونـه من ضـحـك سـعود اعـتدل بجـلـسـتـه ورفـع يـده يـمـسح عـلـى شـعـره الي تـطـيح منـه قـطرات الـمـويـا وهـو يـربط الاحـداث الـمـاضـيه مع بـعـض :سـعـود لا يـكـون امـي مـسويتهـا فـيني

رفـع سـعـود كـتـوفـه وحـرك حـواجبـه بـحـركـه سـريعـه :وانـت بكـل بساطـه صـدقـت لانـك خفـت تـفـقـدهـا شـفـت عـنـادك وين كـان بـيوصـلـك واللـه وعـرفـت امـك تـلـعبهـا زيـن والـحـيـن انـت الـي بـتـروح تطـلـب مـن امـك تـخطـبـهـا لـك

رجـع راكـان بـجـسـمـه لـورا وانـسـدح بـالارض غـمض عـيونـه وصـار يضـحك بـخـفـه :هههههه ااه يـاسعـود يـعـني ديـمـا محد خطبـهـا ههههههه كـنـت بـنجـن مـن جـد

وقـف سـعود وهـو يـنفـض نـفـسـه مـن الـتـراب الـي لـزق مـع الـمـويـا : مـاهـي مـخطوبـه تـطمـن

مـرر نـظراتـه علـيـه ورجـع تـكلـم بـبـتسـامـه :اقـول قم الـلـه يـخـلـف عـلـى عـقـلـك الي راح يـااخي كـنت بـتموت بسبـب ديمـا

فـتـح راكـان عيـونـه وابـتسـامـتـه مـرسـومـه عـلـى وجـهـه بـسـعـاده ولا كـانـه الي قـبـل دقـايـق همـوم الـكـون كلـها عليـه : ااخ يـاديـمـا سـقـتـيـنـي لـلـجـنـون يـابـعـد قـلـبـي

مـد سـعـود يده لـه :اقـول قـم قـبـل لا اهـفـك الـحـيـن بـكـف ثـانـي تـتـغـزل بـبـنـت عـمـي عـيـنـي عـيـنـك

ضحـك راكـان ورفـع يـده لـسـعـود مـسـكـه ووقف :هـات الـكـفـوف الـي تـبـي اهـم شـي ردت روحـي

حـرك سـعـود راسـه بـالـنـفـي مـن هـالـولـد الـي لـعـب الـحـب فـيـه ولا هو عـارف يضـبـط نـفـسـه هـمـس وهو يـتـوجـه لـلـسيـاره :امـشي الـجـو بارد خـلنـا نـروح اقـرب سـوق نـاخـذ لنا مـلابـس مـسـتـحيل نـرجـع بيـوتـنـا كـذا واوعـدك ان ديـما بـتـكـون لـك باذن الـله

تـنهـد بـراحـه ومـرر نـظـراتـه على الـبحر ضمـيـره يأنـبـه حـيل رمـى سـوارتـهـا وفـرط فـيـهـا ابـتـعـد بـخـطـوات سـريـعـه يـتـبـع سـعـود وكـل تـفـكـيـره بـديـمـا الـبـنت الـي اشـعـلـت قـلـبـه بـشـمـوع الـحـب ...





""""""""""



ضـربـت بـعـصاتـهـا عـلـى عـتـبـة الـدرج : قـلـت لـك بـطـلع يـعـنـي بـطـلـع دام وعـد وسـعـود مـاهـم فـيـه

ناظـر لـهـا وعلامـة إسـتـفـهـام عـلـى راسـه:غـزولـه الـحـين مـن جـدك تبيـن تـطـلعـين لغـرفـة سـعـود وش تـبيـن فـيـهـا

نـاظـرتـه بـجديـه :ايـه بـطـلـع وبـتـسـاعدنـي انـت والا نسيـت اتـفـاقـنـا

ضـحـك بخـفـه وهـو يـتـخـيـل جـدتـه تـطلـع الدرج وهـي مـن زمـن مـاطلـعتـه :مـانسيـته يـا بـعـد قلـبـي بـس عـارف انـك مـاتـقـدريـن لـلدرج ولـو انـتـي نحـيـفـه كـان شـلـتك

ضـربـتـه بـالـعصا على كـتـفـه :وش قـصـدك يـاولـد

ضـحـك مـشـعـل وهـو يـبـوس راسـهـا:مـاقـصـدي شـي كـل الـي تـبـيـنـه انـا حـاظـر كـم عـنـدي غـزولـه

ابـتـسـمـت ام سـلـطـان بـحب اسـنـدت عصاتهـا على الارض وشـدت عـلـيهـا ومـسـكت يـد مـشـعـل وصـارت تـطلـع الـدرج بمـسـاعـدة مـشـعـل لـحـتـى وصـلـوا وقـفـت ودقات قـلـبها وانـفـاسـهـا متـسـارعـه ريـقـهـا جـف بـالـحيـل مـا فـيـهـا اسـتـطـاعـه تـطلـع الـدرج الـطـويـل لـكـن لاجـل عـيـن تـكـرم مـديـنـه اخـذت نفس بـصـعـوبـة

نـاظـر لـهـا مـشـعـل بـقـلـق :شـفـتـي يـاجـده وشـلـون تـعـبـتـي من الـدرج

تـنـهـدت بـتعب :خـذنـي لـغرفـتـه

مـشـى وجـدتـه مـعه لـحتـى وصـلـوا قـبـال غـرفـة سـعـود مـرر نـظـره لـجدتـه وهـي تـحثـه يـفتـح الـبـاب حـرك يده عـلـى المـقـبـض وانفـتـح الـباب الي ظنـه مـقـفـل
لـف لـجـدته بـتـسأل:وهـذانـي فـتـحـت الـبـاب مـايـصـيـر يـاجـده نـدخـل غـرفـة سـعـود وهو مـاهـو مـوجـود

ابـتـسـمـت بحـزن وتـقـدمـت كـم خـطوه مـتجاهـلـه كلام مـشـعـل وقـفت بـوسط الـغـرفه ومـررت نـظـراتـهـا تـتـفحـص كـل شـي حولـهـا مـرتـب وهـادي مـثل صـاحـبـه اسـتقـرت عـيـونـها عـلـى الـفـراش الـي بـالارض عـرفت وايـقـنـت انـه لـواحد مـنـهـم وهـذا الـي تـوقـعـتـه وتـاكـدت مـنـه تـقـدمـت زود وجـلسـت عـلـى الـسـريـر بـتـعـب طـلـوع الدرج اسـتـنـزف كـل طـاقـتهـا اشـرت لـمشـعـل الي مازال واقـف عـنـد بـاب الغـرفـه :تعـال ادخـل ياولـد

دخـل بـهدوء وهـو يـحـس انـه مـسـوي شـي غـلـط جلـس قـبـال جـدتـه بـالارض بـبـتسامـه:امـري يـاغـزولـه

نـاظـرتـه بـبـتـسـامه حنـونـه نـزلـت عـصاتـهـا جـنـبهـا ورفـعـت يـديـنها الـمـجـعـده حـاوطـت وجـه وبـدت تـتـكـلـم بـجـديـه ومـشـعل يـرد لـهـا بـالايـجـاب انـهـت كـلامـهـا :فـهـمـت الـي ابـيـه

سـحب يـديـنـهـا وبـاسـهـا :ابـشـري بـسـوي الـي تبـيـنه يـالـغـالـيـه

ضـحـكـت ام سـلـطـان بـخـفـه : مـتـاكـد انـك مـشـعـل صـايـر مـطـيـع هـالـيـوميـن

وقـف مـشـعـل وعـيونه تـتـفحـص جـدتـه وش كثـر يـعـشـق ضـحـكـتـهـا ونـبـرتـهـا وهـواشـهـا لـه ابـتـسم بـحـب :لاجل عـيون الـغـزال يـانـاس اصـيـر مـطـيع

اخـذت عـصـاتـهـا وضـربـتـه عـلـى رجـلـه بـخـفـه :اتـرك كـلامـك الـمـعـوسـل الـحـيـن وسوي الـي قـلـت لـك عـلـيه قبـل لايـجـون

ضـحـك مـشـعـل :هههههه ابـشـري تامـريـن عـلـى شـي ثـانـي

حـركـت راسـهـا بـالـنـفـي ووقـفـت بـتـعـب :لا بس رجـعـني غـرفـتـي

اشـر عـلـى عـيـونـه ومـد يـده لـهـا :مـن عـيـونـي الـثـنـتـيـن هـاتـي يـدك

مـسـكـت يده ووقـفـت مـشـت بـبـطـئ بـمـسـاعـدة مـشـعـل طـلـعـت مـن غـرفة سـعـود ما تـبي تـظـل اكـثر فـيـهـا الحـزن تـمـكـن مـن قـلـبـهـا تحـس فـي هـالـولـد وش كـثـر عـانى بـحـيـاته مـاتبـيه يتـعـب زود ولا يـظـل كـذا كـل الـي تـبـيـه انـه يبـنـي حـيـاة جـديـده نـزلـت بـهـدوء وهـي تتـركـى عـلـى عـصـاتـهـا ومـشـعـل مـاسـك يـدهـا يـمـشـيـهـاويـثـرثـر عـلـى راسـهـا بـكلامه الـي يـجـيـب لـهـا شـي من الـسـعـاده


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 01:31 PM   #778

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk



سـادحـه ديما عـلى بـطنـهـا وسـانـده يـديـنهـا الثنـتيـن تـحـت ذقـنـهـا وهي تحكي ل وعد كل شي من راحت بيت بدر لحتى شافت راكان غـمـضـت عـيونـهـا وتـكـلـمـت بـنـبـرة غريـبه :وعـد مـا تـعـرفـيـن وش الـي احـتوانـي بـهـالـحـظـه حـسـيت وكأنـي بـعالـم ثـانـي صـحـيـح خـفـت مـنه لـكـن مـع هـذا دخـلـت احـاسـيـس غـريبـه لـقـلـبـي

ضحكت وعد وهـي تـلـف لـجهتها : مـاتـعـرفين وش الـي تـحـسـيـن فـيـه يـاغـبيه هـذا شـكـله بـدايـة حب

عـقـدت ديـمـا حـواجـبـها وهـي تـنـاظـر اختـهـا الـي سـادحـه جنـبـهـا :مـتـاكـده وعـوده مـعقـولـه حـبيـت راكـان من موقـف واحـد

ابتـسـمـت وعـد بـحـزن وجـلـسـت يامـا حـسـت بـهـالاحـاسـيـس يـامـا كـانـت تـعـتـصـر قـلـبـها لكـن فـجـاءه تـبدد كـل شـي واخـتـفـى هـمـسـت بـهـدوء : مـتـاكـده

رفـعـت يـدهـا وضـربـت ديـمـا عـلـى كـتـفـهـا وضـحـكـت بخـفـه تـخـفـي الـحـزن الـعـمـيـق الـي بقـلبـهـا :ههههه ايـه مـتـاكـده بـالـحـيـل اسئـلـي مـج....

انـتـبـهـت لنـفسـهـا وسكـتـت حـسـت بـيـديـن اخـتـها عـلـى خـدهـا : الـى مـتـى يـا اخـتـي تتصنعين البرود والكره تجاهه

هـزت وعـد راسـهـا بـحـزن: الـى ربـك يـفـرجـهـا

ابـتـسـمـت ديـمـا بـهـدوء وهـي تـسـحـب اخـتها لـحظـنـهـا ضـمتها بـحـب:بـيـوم راح تـنـسـي كل شـي وهـو بـيـنـسى كـل مـنـكـم عـاش حـيـاة صـعـبـه الـمـفـروض كـلـن يـعـوض الـثـانـي

ابـعدتهـا عنـهـا ومـازالـت عـيـونـهـا تـنـاظـر اخـتهـا :طـلـعي الـي بـقـلـبـك ولا تـنسـي انه زوجـك مـهـمـا صـار وكان..

قاطـعـتهـا وعـد بـصـوت بـاكـي :واذا كـان مـجـبـور عـلـي اذا كـان يظـنـنـي دلـوعـه وبـارده انـا سـمـعـتـه والـلـه سـمـعـته يـرفـضـنـي وابـوي يـطلـبـه ويـصـر عـلـيـه لـيـش رفـضـنـي لـيـش الـحـين يـرسـم لـي ابـتـسـامـاتـه الـحنـونـه ونـظـراتـه و هـمسـاتـه مـايـدري انـها تـربـكـني وتـزيـد نـفـوري مـنـه

مـسـحـت دمـوعـهـا بـشكـل مـؤلـم وكـمـلـت كـلامهـا :انتي تـعـرفـين كـان انـطـوائـي كان بـعـيـد عـن الـكـل الا جـدتـي كـنـت اراقـبه مـن بـعـيـد كـان كـل اهـتمـامـي فـيـه.. فـجـاءه اخـتفى كـل شـي

ابـتسـمـت ديـمـا بـحـنـان وهي تـمـسـك يـدها :سـعـود طـيـب وواضـح انـه يـحـبـك

حـركـت راسـهـا بـالـنـفـي :كـلـه عـشـان ابـوي كلـه عشـان يـوفـي بـوعـده انـا اعـرفـه اكـثـر مـن نـفـسـي كـل شـي و لا الـوعـود الـي يـقطـعـهـا

حـركـت ديمـا كـتـوفهـا :لـيـش لا يـمـكـن حـبـك

ضـحـكـت وعـد مـن بيـن دمـوعـها:ههههه مـسـتـحـيل... انـسـي يـا ديـما سـعـود انـسـان غـريـب

قـطـع حـديـثـهـم صـوت جـوالـهـا سـحـبـت شـنـطـتـهـا وطـلـعـتـه انـتـبـهـت لـرقمـه قـلـبـهـا مـازال يـعـاتـبـه مـسـحـت دمـوعهـا وعـدلـت صـوتـهـا ردت بـهـدوء عـكـس الـتيـارات الي داخـلـهـا :هـلا سـعـود
اوكيه دقـايـق واكـون تـحـت ان شـاء الـلـه ...

قـفـلـت ونـزلـت الـجوال بـيـن يـدها ابـتـسـمت بـهـدوء:هـذا هـو يـنـتظـرنـي تحـت

وقـفـت ديـمـا وهـي تـراقـب اخـتـهـا حـالهـا يـوجعهـا كـثـيـر مـع هـذا مـتـأملـه خـيـر فـي سـعـود مـحـد غـيـره يـعـرف يتـعـامـل مـع عنـاد وعـد

تـقـدمـت وعـد مـن اخـتـهـا بـعـد مـالـبسـت عـبـايـتـهـا وبـاسـتـهـا بخدهـا :يلا حـبـيـبـتـي مـع الـسـلامـه والـمـره الـجـايـه لازم اتـعـرف علـى زوجـة رعـد

ابـتـعـدت عـنـهـا وطـلـعـت بـسـرعـه تنـهـدت ديـمـا ورجـعـت انـسـدحت عـلـى سـريـرها رفـعـت يـدهـا وصارت تتـحـسـس مـعـصـمـهـا قـلبـهـا يـوجـعـهـا عـلـى سـوارتـهـا الـي تـجـهـل مـكـانـهـا انـقـلـبـت عـلـى بـطـنـهـا ونـزلـت راسـهـا عـلـى مـخـدتـهـا وكـل تـفـكـيـرهـا بـكـلام وعـد معـقولـه حـبـت راكـان مـعـقولـه كـلام بـدر البـريـئ اثـر فيـهـا وجذبـهـا لـهالشخص غـمـضـت عـيونـهـا تبـي تـنـسـى شـوي لكـن مـازالـت صورتـه بـعـيـونـهـا.....



""""""""""



واقـفـه بـالـحديـقـه من سـاعـات عـيـونـهـا تـتـرقـب الـبـاب ..الـخـوف مـستـوحـذ قلـبـها الـحـنـون مـا تـدري لـيـش قـلـبـهـا نـاغـزهـا عـلـى ولـدهـا الـسـاعه صـارت ١١ بـلـليـل وهـو مـابـعـد رجع وجـوالـه مغـلـق خـايـفـه حـيـل ان كلامـهـا اثـر فيـه.. واثـقـه وعـارفـه انـه مـتعلـق بـهـالـبـنـت ومـع هـذا كذبـت عـلـيـه تـلـوم نـفـسـهـا حـيـل عـلـى خطتـهـا الي اكـيـد راح تـبـؤ بـالـفـشل

حـركت ام راكان خـطـواتـهـا وهـي تتـقـدم مـن البـاب الـجـو بـارد وبـدات تـدخـل ايام الشـتـاء امتـلـت عـيـونـها دمـوع ضـمت يـديـنـهـا لـصـدرهـا:يـارب رحـمـتـك يـارب ألطـف بـهـالـولـد ونـور دربـه

انهـت جـمـلـتـهـا وانـتـبـهـت لـلـبـاب يـنـفـتـح غـمـضـت عـيـونـهـا وفـتحـتـهـا بسـرعـه نزلـت دمـوعـهـا بـانـسـياب تـقـدمـت مـن راكـان الـي دخـل وهـو مـبـدل مـلابـسـه اسـتـغربـت حـيـل زادت بـخـطـواتـهـا ووقـفت قبـالـه تـكلـمـت بـخـوف :ويـنـك فـيـه يـا راكـان شـلعـت قـلـبـي يـايـمـه

لـف راكـان بعـد ماقـفـل البـاب وشـاف امه حـالـها كسر قـلـبـه يـامـا اوجـع قـلـبـهـا الـحـنون يـامـا ردهـا بـطـلـبـهـا كـثـيـر... يـعـرف انـهـا تـبي مـصـلحـتـه وراحـتـه ابـتـسـم بحـب لـهـالانـسـانـه الـي مـاعـمـره راح يـوفـيـهـا حـقـهـا كـيـف لا وهـي الـجـنه تـحـت اقـدامـهـا مـسـتـحـيـل يزعل مـنهـا لـكـن عـتـبـان عـليـهـا نـاظـرهـا بـنـظـرات عـتـاب وهـمـس بـهـدوء : يـمـه لـيـش سـويـتـي كـذا

عـرفـت مـن نظـرتـه انـه اكـتشف كـل شـي وانه يـلـومهـا عـلى كـذبـتـهـا تـقـدمـت مـنـه زود رفـعـت يـديـنـهـا وحـركـتـهـا عـلـى صـدره تـتـفحـصـه لايـكـون صـابـه شـي رفعـت يـديـنـهـا لـكـتـوفـه ووجـه وشعـره اسـتـقـرت يـديـنـهـا وهـي تـحـاوط وجـهه :اسـفـه يـايـمـه اسـفـه يـاراكـان مـاكنـت ابـي اوجـعك

ابـتـسـم بـحـنـان وحـط اصـبعـه عـلـى شـفـاتـهـا :اشـشـشـش يـاكـل دنـيـتي مـاله داعـي تـتـاسـفـين عـارف كـل شـي انـتـي ماسـويـتـي كـذا الا انـك تـبـيـن مـصـلـحـتـي

تـوسـعـت ابـتـسـامـتـه زود :لـكـن تـدريـن كـنـت بـمـوت

نـبـضـات قـلـبـهـا زادت ودمـوعـهـا غـرقـت وجهـهـا سـحـبـتـه لـحـظـنـهـا وضـمـته بـخـوف :بـسم الـلـه عـلـيك يـايـمـه بـسـم الـله عـلـيـك

ضـحـك بـخـفـه وهـو يـحـس بـضـمـتـهـا الحـنـونه ضـمـتـهـا الـي تـحـسسـه ان كـل هـالـدنـيـا بـخـيـر انـحـنـى وسـنـد راسـه عـلـى كـتـفـهـا هـمـس بـهدوء :ارتـاحـي يـاكـل دنـيـتي لاتـخـافـيـن مـاراح يـصـيـبـنـي شـي

ظـل لـحـظـات بـحـظنـهـا ابتـعـد عنـهـا وعيـونـه مـازالت مـعـلـقـه عـلـيـهـا همـس بـنـبـره حلوه : يـمـه موافق تـخـطـبـين لـي ديـمـا

تـهلـل وجـههـا هـاذي هـي بـدت الـسـعـاده تـرسـم دربـهـا مـع اغـلـى نـاسـهـا ارتـفـعـت صـوت شـهـقاتـهـا وخـلـفـها بـعـض مـن الـضـحـكـات الـمـتـمـرده :نـشـفت ريـقـي يا ولـدي لـحـتـى وافـقـت

رفعـت يديـنـهـا لـبارئـهـا والـسـعـاده غـزت قـلـبـهـا :يارب لك الـحـمد يـاالـلـه

مـاكـان يـظـن انـهـا بتفـرح بهـالـطريـقـه عـيـونـهـا تـلـمـع ووجـهـا شـعـاعه طل عـلـيـه ابتـسـم وانـحـنـى بـاس راسـهـا بحب :بـس علـى شـرط

نـزلت يـديـنـهـا قـلـبـهـا تـوقـف مـن سـمعـت بالـشـرط :وش شـرطـه يـا راكـان

ضـحـك راكـان بـخفـه علـى مـلامـحـهـا الـي تبـدلـت :هههههه لا تخـافـيـن يـمـه شـرطـي هـو انـك تـخـطـبـيـهـا لـي بـااسـرع وقـت مـااظـمـن نـفـسـي انـي مـاانـجـن رسـمـي

تـلاشت مـلامـحـهـا الـخـايـفـه وحـلـت مـكـانـهـا مـلامـح الـفـرح ضـحـكـت بـسـعاده :هههههه اجـل هـذا هـو سـرك لـكـن مـا انـتبـهـت لـشـي ضـايـع علـيـك مـن هـنا والا من هـنا

غـمـز لـهـا بـحـب : ههههه ايـه هـذا هـو الـسـر وبـعـديـن مـا فـيـه شـي غـيـر قـلـبـي الـي ضـايـع

ضـحـكـت وقـررت تخـفـي عـنـه الـشـي الـمـجـهـول لـلـيـوم الـمـنـاسـب مسـكت يـده ودخـلـت هـي ويـاه وكـل الفـرح والامـل يـنرسـم مـعـهـم...

اسـتـاذن مـن امـه مـن دخـلـوا وطـلـع الـدرج مـر هـالـيـوم ظـن انـه بـيعـيـش طـول عـمـره بـلاهـا وصـلـت لـقـلـبـه الـي صـعـب وصـولـه وده يشـوفـهـا ويـلـقـاهـا نـورت عـيـونـه بـعد مـاكـان دربـه ظـلام ولـعـت قـلـبـه بـعـيـونـهـا ...
روحـه وقـلبـه وعـقـلـه مـاتـعـداهـا طـول الـوقـت.. وابـيـات شـعـره وسـنـيـنـه الـمـحـرومـه تـفـداهـا...



"""""""""""""



صـارت مـتـلـونـه وغـيـر واضـحـه حـرضـت نفـسـهـا عـلى الـمـسـافـات البـعـيـده وتـعـودت عـلـيها وحـبـتهـا بـدل مـن حب الاشـخـاص الـي امنـت فـيـهـم وتـعـتـودت عـلـى وجـودهـم توهـا بـس تـعـرف انـهـا لازم تـبـقـى صـامـده مـثل جـذع الـشـجـر مهـمـا مـرت عـليـهـا اقـدار وريـاح الـحـيـاه مـاراح تـجـزع ولا تـبـكـي ولا تـتـهـشـم قـدام هـالـذكـرى الحـزينـه بـحـيـاتهـا....

طـلـعـت مـن غـرفـة ديمـا وقـبـل لاتـطـلـع لـسـعـود تـوجـهـت لـمـكـان تـعـشـقـه مـكـان مـايـرتـاح بـالـهـا لـحـتـى تـجـي وتطـل عـليـه تبـتـسم وتـتـحـادث مـع صـاحـبـه بـشكـل طفـولـي وشـقـي شـدت بـيـدهـا عـلـى مـقبـض الـبـاب وماهـي لـحـظـات حـتـى انـفـتـح الـبـاب كـلـه مـررت نظـراتهـا بـحـنـيـن لهالـمكـان ولـصاحـبـه يـاقسـاوة هـالـدنـيا رحـل حـبـيـبـهـا قـدام عـيـونـهـا رحـل بـدون رجـعه دخـلـت بـخطـوات ثـقـيـلـه رفـعـت نـظرهـا لـفـوق تـتـامـل صـورتـه الـكـبـيـره الـمـعـلـقـه خـلـف مـكـتبـه رفـعـت يدهـا بـسـرعـه ودقـت تـحـيـه تـكـلـمـت بـبـتسامه حـزيـنه :وشلـونـك يـبـه اشـتـقـت لـي مثـل مـااشـتـقـت لـك

نـزلـت وعـد يـدهـا وصـارت تـمـسـح دمـعتـهـا الـي خـانـتـها :انـا مـعـك يـا عـيـون وعد وسعـود بعـد بيـاخـذ حـقك

نـاظـرت صورتـه تـحـاكـيـه وكأنـه يـسـمـعهـا : يـبـه مـن بـعـدك صـرت اتـألـم و كـل الـهـم سكـن فـيـنـي ... اخـاف مـن كـل شي اخـاف يـسـلبـونـي سـعـود اخـاف الـفـقـد والـفـرقـى اخاف كـل شـي حولـي قلـي يـا عـيـونـي خـوفـي فـي مـحـلـه

غـمـضـت عـيـونـهـا وكأنـها تنـتـظـره يـرد عـلـيـها ابـتسـمـت مـن بـين دمـوعـهـا : تمـنـيـت اسـمـع صـوتـك ينـصـحنـي يـرشـدنـي يـوجـهـنـي بـس تـعـرف اني بـمـشـي عـلـى دربـك بـواجـه كـل شـي مـاراح ادفـن نـفـسـي اكـثـر مـن كـذا

مـسـحت دمـوعـها وابـتسـامـتـهـا الـحـزيـنـه مـرسـومـه عـلـى وجهها اعـطـت الـصـوره ظـهـرهـا وتـوجهـت جـهـة الـبـاب لـفـت قـبـل لاتطـلـع وتـكـلـمـت بحـزن : مـع الـسـلامه يـااغلـى مـن سـكن روحـي

قـفـلـت البـاب وتـنـهدت بـحـزن زادت بـخطـواتـهـا وطـلعـت لـلـصـالـه اكـيـد انـهـا تـاخـرت عـلـى سـعـود ابـتـسـمـت بـحـب مـن شافـت امـهـا جـالـسـه تـتـابـع التلفزيون
قـربت مـنـهـا وهـمسـت بـهـدوء :يـمه تـامـريـن عـلـى شـي سـعـود ينـتظـرنـي بـرا

انـتـبـهـت لـبنـتـهـا واقـفـه قـبـالـهـا قـفـلـت الـتلفزيون ووقـفـت تـقـدمـت مـنـهـا وبـاستـهـا بـخـدهـا :الـلـه يـحـفـظك يـايـمـه انـتـبـهـي عـلـى نـفـسـك

تـوسـعت وعد ابـتـسـامـتـهـا وبـاسـت راسهـا بـحـب : ابـشـري يـالـغـلا ..في امـان لـلـه

انهـت جـمـلـتـها وابـتـعـدت عـن امـهـا وطـلـعـت ضـايـقه حـيـل عـيـونـهـا تـحـجـب الدمـعه وعـقلهـا يـكـتـم الـهـواجـس وقـلـبـهـا صـابـتـه صدمة مـن الـفـرقا تـتـوجـع لـحـد تـصـنـع الـبرود والامـبـالاه تـشـتـاق لـنـفسـهـا الـقـديـمـه وايـامـهـا لـكـن مـايبـقـى شـي عـلـى حـالـه.. حتى الـشـمـس بـيـوم مـن الايام راح تـخـتـرق الـقـانـون بـقـدرة الـلـه وتشـرق من الـغـرب



""""""""""""



فـي مكـان بـعـيد عـن الـمـديـنـه الجـو صـافـي والـريـاح تـحرك الـقلـوب لـكـن الـقـلـوب إلـي تـحـتـوي هـالـمـكـان مـلـوثـه عـكـس الـواقع غارقـه بـمـلـذات الـحيـاة الا هـو يـحـاول يكـون بعيـد عـن الـكـل مـايـبـي يـخـتـلـط بـأمثالـهـم بـالـرغـم انـه يشـابـهـم فـي كـل شـي مـا يفـرق عـنـهـم بشي

كـتـف يـديـنـه وهـو واقف خـارج الاستـراحـة إلـي مـتـجـمعـيـن فـيها وكل تفـكيـره مـعلـق فـيـها يالـيـتـهـا تـجـي وتـشـوفـه وش سوا بـدنـيـتـه الـشـوق كـلـه يـسابـقـه عـلى بـابـهـا والـلـه مـاجـمعـه مـع هـالـنـاس الا شـوفـت المـوت بأهـدابـهـا رفـع يـده يـمـسـح وجـهـه ما يـدري الي يـسـويـه صـح او غلط

:سـيـف

لـف سـيـف مـن سـمـع اسـمه وظـل لـحـظـات يـراقـب الـي واقـف قـدامـه وش كـثـر يـكـرهه ويـكره يـنـجـمـع مـع نـاس مـثـله لـكـن الـظروف احـيـانـا تـحـد الواحد عـلى شـي مـايـبيه رد بـهـدوء :هـلا

مـسح هـادي عـلـى ذقـنـه الـمقـزز وضـحـك :هـههه ابي اعـرف انـت دوم كـذا بـس سـاكـت

حـاول يـرسـم ابـتـسـامـتـه بـصـعوبـه :تـقـدر تـقـول طـبـعـي

ابتـسـم هـادي بـخبـث :دوم يـقـولـون ان الـسـاكـت تـحـتـه سـم نـاكـت

ضـحـك سـيـف وهـو يـحـاول يـجـاري هادي :ههههه إلا انـا اعـجـبـك

حـرك حـواجـبـه وهـو مـو عـاجـبه هـالانـسان :سـمـعـت ان انـت الـي جـبـت خـبـر معرفة سـعود بوصـول الـبـضـايـع

ابـتـسـم سـيـف :ايـه انـا

كـتـف هـادي يديـنـه وعـقـد حـواجـبه تـكلـم وكـأنـه يـسـتـجوبـه :بـس وشـلـون عـرفـت

حـرك سيـف كـتوفـه :بـطـبـيـعـة شغـلـي والا نـسـيـت اني اشتغل..

قاطعه هادي بضـحـكه خـبـيثه :ههههههه نـسـيـت بس انـتـبـه تـرا سـعـود داهـيـه وهـذا الـي عـرفـتـه يـعـنـي لـو شك بس فـيـك بـتـروح فـيـهـا خـايـن لـشـغـلـك ووطـنـك

حـرك راسـه سـيـف بـالـنـفـي :يعـنـي تـبـي تـفـهـمنـي انـك تـخـاف علـي ..تـطـمـن مـايـعـرفـنـي ابـد

قـرب هادي وثبـت اصـبـعـه عـلـى جـبـيـن سـيـف رفـع حـواجـبـه وضـغـط عـلى جـبـيـن سـيـف بـاصـبـعـه وبـدات ضـحـكـاتـه تـعـلـى بـالمـكـان بـاستـفـزاز :هههههههه ههههههه متامـل منـك خـيـر يـا سـيف.. كـلـم الـذيـب يـبـي يـعـطـيـك اجـرتـك عـلـى الـخـبـر الـحلـو

رفـع اصبـعـه عـنه وابـتـعد وهـو يـضـحـك بـخـبـث

شـد سيـف عـلـى يـده بـقـوه يا الـله وشـلـون يـتـحـمـل يـبـقـى مـع نـاس مـا عـنـدهـم رحـمـه وشـلـون بـس... تـوجـه لـمـقـر الـذيـب وضـمـيـره يـانـبـه حـيـل عـلـى الـي سـواه والـي بـيسـويـه لـكـن مـالـه مـلـجـاء سـوى هـالـنـاس تـنـهـد بـحزن وزاد بـخـطـواتـه لـلـذيـب طريقه هذا مامنه رجعه ابد ...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 01:35 PM   #779

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


مرر سـعـود نـظراتـه عـلـى الـسـيـارات الـواقـفـه بـالـكـراج ايـقـن ان اهـلـه رجـعـوا اخذ الكـاب ولـبـسـه يـخـفـي جرحه لـف لـجـهـة وعـد وهـو ينـزل :لاتـنـزلـيـن الـشـيـلـه عـن وجـهـك الاهـل رجـعـوا البـيـت واكـيد مـشـعـل مـوجـود

تـقـدم مـن جـهـتـهـا انـتـظـرهـا لـحـتـى نزلـت مـن الـسـيـاره ومـد يـده لـهـا تـكـلـم بنـبـره هاديـه :هـاتـي يـدك

مـدت يـدها لـه بـتردد خلـل اصـابـع يـده بـيـن اصـابـعـهـا وشـد عـلـيـهـا بـقـوه مـشـى باتـزان وهـدوء عـكـس الـعـواصـف الـي داخـله دخـلـوا مـع الـباب وتـوسـعـت ابـتـسـامـتـه مـن شـاف اخـوه واقـف وكـانه يـنـتـظـره ابـعـد يـده عـن وعـد وتـقـدم منـه :يـاهـلا والـله بـمـشـعـل

رفـع حـاجبـه مـشـعـل وضـحـك بخـفـه وهـو يـتقـدم مـنـه :يـاهـلا بـك يالغـايب الـحـاظـر تـزوجـت ولاعـاد شـفتـك يـا اخـوي

وقـف سـعـود قبـالـه سـلـم عـلـيـه وهـو يـضـحـك :هههههه شـفـت وشـلـون هـاذي الـدنـيـا

حـرك راسـه مـشـعـل وكتف يديـنـه وصـار يـتـكلم مـثـل الـعـجـايـز :هييه اي والـلـه يـا ولـدي هـالـدنـيـا مـابـهـا امـان

ابـتـسـم بـحـزن :اذا مـاخاب ظـنـي واضـح انـك جـالـس مـع جـدتـي هـالـيـومـين

ضـحك مـشـعـل بـخـفـه :ههههه اي والـله حـكـم القـوي عـلـى الـضـعيـف جـدتـي تـنـتـظـرك وولـهـانـه عـليك بالـحـيـل

ابتـسـم بـحـب يـا الـلـه حـتـى هـو مشـتـاق لـهـا حرك راسه بـالايـجـاب وابـتـعـد عـن مشعـل اشـر لـوعـد تتـبـعـه مـشـى بـثـقـل لـغـرفـتـهـا يـامـا كانـت ملـجى ل الآمـه واحـزانـه فـتـح باب غرفـتـهـا ودخـل بـهـدوء وإتـزان مـع ان كـل حـصـونـه عـلـى وشـك الانهـيـار مـرر نظـراتـه بـالـغـرفه واسـتـقـرت عـيـونـه عـلـيـهـا سـانـده ظـهـرهـا عـلـى ظـهـر الـسـريـر وتـقـرا قـران بـالـقـلـم الـنـاطـق تـوسـعـت ابـتـسـامـتـه زود قـرب مـنـهـا بـالـحـيـل ووقـف جنـبـهـا هـمـس بـنـبـره كلـهـا حـب لـهـالانـسـانـه:اشـتـقـت لـك يـمـه

سـمـعـت صـوتـه الـي ادخـل الـسـعـاده بقـلـبهـا هـذا هـو صـوت ولـدهـا وحـبـيـبهـا سـعـود قـفلـت الـقـران ونـزلـت الـقـلـم مـن يـدهـا رفـعـت نـظـرهـا لـه وابـتـسـمـت بـحـب :تـشـتـاق لـك الـعـافيـه يـايـمـه وانـا بـعـد اشـتـقـت لـك بـلـحـيـل

انـحـنـى وبـاس راسهـا سـحـب يـديـنـهـا الـمـجعـده وضـمـهـا لـبـعـض نـزل لهـا وصـار يـقـبـلـهـا بـشـوق هـاذي كـل دنـيـتـه هـاذي دواء احـزانـه والآمـه لـولا الـلـه ثـم هـي مـاكـان عـلـى الـوجـود الـحيـن تـكـلـم بـحب :يـاجـعـلـني مـاانـحـرم مـنك يـاغـنـاتـي وشلـونـك يـايـمـه

حـركـت راسـها بـالايـجـاب:ولا مـنـك يـانور عيوني الـحـمـد لـلـه بـخـيـر دامـك بـخـيـر

رفـعـت نـظـرهـا لـوعـد الـي واقـفـه عـنـد بـاب الـغرفـه وتراقـب تـصـرف سـعـود مـع جـدتـه اشرت لـهـا :تـعـالـي يـابـنـتـي

تقـدمت وعد وسـلـمت عـلـى جـدتـهـا وجـلـسـت جـنـبـهـا وكـل نـظرهـا معـلـق بسـعـود فـعلا هالانـسان غريـب

مـررت ام سـلـطـان عـيونها علـى سـعـود تـتـفـحـص مـلامـحـه تـحـس انـه ذبـلان عـدلـت جـلـستـهـا وسـحـبـت لـحـافـهـا لـصـدرهـا تتـظـاهـر بـبـرودة الـجـو هـمـسـت بـتعـب مـصـطـنـع :سـعـود

لاحـظ تـغـيـر مـلامـح جـدتـه ونـبرتـهـا الـمتعـبـه جـلـس جـنـبـهـا عـلـى الـسـريـر بـخوف :عـلامـك يـمـه

نـاظـرتـه ام سـلـطـان وهـي تـدعي انـه مـا يـكشـف تمـثـيـلـهـا :لا بـس يـاولـدي احـس انـي تـعـبـانـه

دقـات قلـبـه زادت إلا دنـيـتـه مايبيها تتعب ولاتتوجع خـاف حـيـل مـن نـبـرتـهـا نـاظـرهـا بـقلق ومـسـك يـدهـا شـد علـيهـا وتـكـلـم بـنـبـره كلـهـا خـوف :وش الـي تاعـبـك يـالـغلا ..قومـي خلـنـي اخـذك لـلـمـسـتـشـفـى

بـلـعـت ريـقهـا وبـلـلـت شفـاتـهـا لاحـظـت خـوفـه :لا يـا سـعـود مـاابـي لامـسـتـشـفـى ولا غـيـره انـت تـعـرف انـي مـااحـبـه بس..

قـاطـعـهـا وهـو يـوقـف ويـدهـا مـازالت بـيـده :بس ايش يـمـه تـكفـيـن لاتـوجـعـيـنـي اذا تـعـبـانـه لازم اخـذك لـلـمـسـتـشـفـى

ابـتـسـمـت ام سـلـطـان بـحـزن :لا تـكـبـرهـا مـا فـيـنـي شـي كـل الـي احـس فـيه بـرد وابـي الـدفـايـه الـقـديمـه الـي بـالـمـخـزن انـت تـعـرف انـي مـا احـب الـمـكـيـفـات الـمـركـزيـه وعـظـامي حيـل تـوجـعـنـي اذا مـاعـلـيـك امـر جـيـبـهـا لـي

تـنـهـد بـراحـه ومـرر عـيـونه لـمـلامـح جـدتـه الـمـجـعـده :تـامـريـن امـر يـا كل نـاسـي بـس مـتـاكـده يـمـه انـك بـردانـه مافـيـك شـي ثـانـي

هـزت راسـهـا بـبـتـسـامـه حـنونـه :مـتـاكـده يـا عـيـون غـزيـل

ابـتـسـم وابـتـعـد عن جـدتـه مـتـوجـه لـلمـخـزن

نـاظـرتـه وهـو يـطلـع مـن غـرفـتـهـا ولـفـت لوعد تـكـلـمـت بـهدوء :روحـي مـع زوجـك سـاعـديـه

ابتـسـمـت وعـد ووقـفـت :ابشـري يـاجده مـن عـيـونـي



""""""""""""



اشـر رعد باصبـعـه عـلـى الـجـمـله بـالـكتـاب :هـنـا حبـيـبـي لازم تـكـتـب بـهـالـطـريـقـه

مـد فـمـه بـمـلـل مـن الـيـوم ورعد يـدرسـه وجـوري تـنـاظـرهـم بصـمـت رفـع اسـامـه نـظـره ل رعـد وتكـلـم بـطـفـولـه: تـعـبـت رعـد خـلـهـا بـكـرا الـلـه يـخـلـيـك

ضـحـك عـلـى مـلامـح وجهـه الـطـفـولـيـه الـواضح انـه طـفـشـان بـالـحيـل :ههههه اوكـيـه الوقـت تـاخـر بـكـرا نـكـمـل لـكـن علـى شـرط تـتـدرب عـلـى الـجـمـلـه هاذي

هـز راسـه اسـامـه وسـحـب كـتـابه قـفـلـه ووقـف بـاس رعـد بـخـده وابـتـعـد بـسـرعـه تـقـدم مـن اختـه بـاسـهـا وطـلـع ركـض لـغـرفـتـه الـي جـهـزهـا لـه رعـد

تـوسـعـت ابـتـسـامتـه ورفـع نـظـره لجـوري الـي مـلـتـزمـه الـصـمـت وتنـاظره بـهـدوء وكـأنـهـا مـاهـي موجـوده مـعـه حـزن حـيـل عـلـى نـظـراتـها الـبـاردة الـحـزيـنـه

رجـع الـكـرسـي لـلـخـلـف ووقـف مـبـتـعـد عن مـكـتـبـه تـقـدم مـن الـدولاب فـتـحه بـهـدوء يـبـي يـاخـذ لـه ملابـس لـكـن مـن انـفـتـح بـاب الـدولاب طـاحـت الـحـديـده الـطـويـلـه وتـنـاثرت الـملابـس المعلقه عليها بـالارض تـنهـد وانحـنـى سـحـب الحـديـده ورفـعـهـا سمـع صـوت صـرخـتـهـا الـقـويـه لف بـسرعه لـجـهـة جـوري الـي تصـرخ بـألـم خـاف حـيـل تـقـدم مـنـهـا بـسرعـه لكـن هـي قامـت بـسـرعـه مـن الـسـريـر وتـراجـعـت لـلـخـلـف سـنـدت نـفـسـها بـاحدى زوايـا الـغـرفـه وعيـونهـا مـركـزه عـلـى الـعـصا الـي بـيـده بـخـوف جـسـمـهـا يـرجـف بـقـوه وكأنـه مـثـل ورقـه صـغـيـره انـفـاسـهـا مـتـسـارعـه ودمـوعهـا مـغـرقـه وجـهـهـا رفـعـت يـدهـا تـاشر لـه بـانـهيـار وهـي تـبـكـي مـاتـبـيـه يـقـرب

وقـف قـبـالـهـا وهـو يـشـوف انـهـيـارهـا تـكـلـم بـهـدوء :اهـدي جـوري ما فـيـه شـي اهـدي

حـركـت راسـهـا بـالـنـفـي واتـرجـف كـل جـسـمهـا جـلـسـت بـالارض وحشـرت نـفـسـهـا اكـثـر بـالزاوية منـظـر ابـوهـا وهـو يـرفـع الـعصا ويـضربـهـا يـتـكـرر عـلـيـهـا تـرجـيـهـا لـه مـافـاد ...قـتـل روحـهـا الـجـمـيـلـه قـتـل كـل احـسـاس جمـيـل هاذي هـي اصـبـحت بـلا شـخـصـيـه ادنـى شـي يـخـوفـها ويـبـكـيـهـا رفـعـت نـظـرهـا ل رعـد وحـركـت نـظـراتـهـا عـلـيـه مـازالت الـحـديـده الطويله بـيـده تـلاشـت صـورة رعد وحلـت مـكـانهـا صـورة ابـوهـا تـوسـعـت عـيونـها وهـي تـشـوفـه واقـف اكيـد بـيضـربـهـا اكـيـد غمـضـت عـيـونـهـا وصـرخـت بـالـم واطـلـقت حـروفـهـا الـسـجـيـنـه :لااآاآا تـكــــــفـى لا تـضــــــربـنـي مـاااسـويـت شـي آاآآه والـلـه ماكـنــت اعـرف بـوجـود احـد ااااهيييهههـي كنت خـايـفـه عـلـى اسـامـه ضـمـيـتـه مـااا دريت ان معه احـد والـله مـااااعــــــرفه يـبــــه والـلـه مـااعــــــرفـه

انـتـبـهـت لـه يـقـرب زود .. زادت رجـفـتها الـعـرق بـلـل وجههـا وانـشـدت عـروقـهـا وشـفـايـفـهـا اهـتزت بـشـده غـمـضـت عـيـونـهـا وصـوت شـهـقـاتـهـا وأنـيـنهـا مـالـي الـغـرفه

اسـتـغـرب تـصرفـهـا لـكـن بـعد لحـظـات فهـم سـبـب خـوفهـا انتـبـه ان الـحـديـده مازالـت بـيـده رمـهـا بـعـيـد وجـلـس قـبـالـهـا انـهيـارهـا اوجـعـه حيـل مـد يـديـنـه ومـسـكـها مع كـتـوفـهـا هـزهـا بـقـوه :مـافـيـه شـي لا تـخـااافـيـن انـا مـعـك فـاااهـمـه مـاراح يـصـيـبـك شـي

حـسـت بـلـمـسـت يـدينـه فـتـحـت عـيـونـهـا وصـرخـت بهستيريا صـرخه طـالـعه مـن قـلـب تعـوض صـمـتـهـا الـي راح :آاااآااآااء

سـحـبـهـا لـصـدره وضـمـهـا مـاقـدر يـمـسـكـهـا بـثـبـات مـازالـت تنـتـفـض وتـرجـف بـحـظـنـه زاد مـن ضـمـهـا لـه ونـزل راسـه عـلـى كـتـفـهـا هـمـس بـإذنـهـا بـنـبـره حـنـونـه :مـاراح يـصـيـر شـي اهـدي اهـدي انـا مـعـك مـاراح اتـركـك انـا مـعك جـوري اتـركـي الخـوف انـا مـعك

رفـعـت نـظـرهـا لفـوق نـبـرتـه تـتـردد عـلـيـهـا مـاهـي قـادره تـسـيـطـر عـلـى الـخـوف الـي بـقـلـبـهـا كـل الـي تـشـوفـه بـهـالـحـظـات قـسـوة ابـوهـا وانـكـسارهـا بـيـن يـديـنـه تحس حـروفـهـا عـاجـزه منـهـزه مـاقـدرت تـوصـل الـي تـحـس فيه تـلاشـت صـورة ابـوهـا وانـتـبـهت انهـا بـحـظـن رعـد تـمـسـكـت بتـيـشـريـتـه بـقـوه ورفـعـت نـظـرهـا لـه تـبي تـعـبـر عـن الـخـلـجـات الي تـحـتـوي قـلـبـهـا الـصـغيـر هـزتـه بـقـوه و تـكـلـمـت بـرجـفـه وصـوت بـاكـي :لـيييش الـنـــااااس تـمـوت مـره وانـا امـوت كـل دقـيـقـه وثـانـيـه قـل لـيييييش الـنـــاس تـعيـش حـيـاتهـم وانـا حـيـااااتـي بـااااســـه

ناظـرهـا بـحـزن ورجـع سـحـبهـا لصـدره مـره ثـانـيـه يـبـي يـسـكـت أنـين قـلـبـهـا يـبـي يـنتـزع ألـمـهـا هـمـس بـصوت حـزيـن ارهـقـه الـوقـت :انـتـي بخـير والـحـيـاة قـبـالـك مـشـرقـه لاتـرجـعـيـن الـذكـريـات الـمـؤلـمه حـتـى مـاتـاخـذك لـطريـق الـوجـع جـوري قـلـت لـك مـن قـبـل انـا مـعك مـاراح اتـركـك ابـد

تـمـسكـت فـيـه زود وكـانـه هـو طـوق الـنـجـاه لهـا سـنـدت جـبـيـنـهـا عـلى صـدره وانـفـاسـها تـرتـفـع وتـنزل ودمـوع الالم تـخـط عـلـى خـدهـا تـنـاثـرت حروفـهـا بـعـيـد وحـارت دمعاتـهـا وخـطـت مـثـل زخـات المـطـر وجـهها مـلـيـان بـهـاذيـك الـدمـعـات الـمـؤلـمـه ....انـهـكهـا الـوجع وقـسـوة مـن تـحـب حتـى طـاحـت فـجـاءة فـي سـاحـة الـجمـود والا مـبـالاه كـل دمـعـات عـيـونـها تـصـرخ بـعـبـارات مـن الأنـيـن تـخـالـطها نـوبـات صـد وجـفـا مـن الـي تـعـلـق قـلـبـها فيـه وهـاذي هـي بـبـسـاطـه فقـدت روحـهـا مـا بـيـن عـشـيـه وضـحـاهـا ...اكـتـشـفـت بـان مـن زفـت لـه كـل الاحـاسـيـس و كـل الاشـواق مـاهـو الا سـلـسة مـن شـبـه وجـه مـايـمـلك بـيـن ثـنـايـاه سـوى قـنـاع مـزيـف غـمـضـت عـيـونـهـا وهدت انفـاسـهـا واسـتـسـلـمـت لـعـالـم يـسـوده الـظـلام

حـس فـيـهـا ارتـخـت عـلـى صـدره عـرف وايـقـن انـهـا غـابت عـن الـوعـي وكـأنـه كـان يـنتظـر هـالـحـظـه حـتـى تـرتاح رفعـهـا بـين يـديـنـه ووقـف تـقـدم مـن الـسـريـر نـزلهـا علـيـه... جلـس جـنـبهـا ومـرر يـده عـلـى وجـهـهـا الاحـمـر مـسـح دمـوعـهـا مـتاكـد انـهـا راح تـصـحـى بـس بـعـد فـتره سـحـب الـلـحـاف ودفـاهـا فـيـه ووقف ابـتـعـد عنـهـا و طـلـع مـن الـغـرفـه بـكـبـرهـا حـاس ان الـغـرفـه ضـاقـت عـليـه وصـكـت عـلـى انـفـاسـه....

ودي ارحل وامـتـطي بـعـد الـمسـافة
واصـل المـقـصـود لـو خـان الـزمـان
واعـشـق الـتجديـف لـو جانـي كـلافـة
واجـعـل مـن الـخـوف فـي ليلـي امـان
واسـقـي العطشـان فـي صحـرا جـفافه
واتـعـنى لـه ولـو بـاقـصـى مـكـان


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 01:44 PM   #780

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


طـلع لـلـحديـقـه يـتـمـنى الـبـرد بـضـلوعه ولا بضـلوعـهـا زاد بـخطـواتـه وكـل الـي يـبـيـه انه يوصـل لـلـمـخـزن بـسـرعـه ويـجـيـب الدفـايـه لـجـدتـه الـود وده انـه يـشـعـل يـديـنه لـهـا ويـدفـيـها مـايـجازيـهـا على الـسـنيـن الـي مضـت ...هـي مـلـجـئـه بـعـد الـلـه سبـحـانـه هـي دواء عـلتـه وقـف قـبـال بـاب الـمـخـزن وهـو يـتنـفـس بـسـرعـه رفـع يـده يـمـسح جبـيـنـه مـن الـعـرق ...

مشت بـخـطـوات سريعه تتبعه تـصـرفـه مع جـدتـهـا لامـس قـلـبـها هـذا هـو سـعـود يـخـفـي ألـمه عـن الـكـل ويظـهـر عـكـس الـبـراكيـن الـي تـثـور جـواتـه تـوهـا بـس تـتعـرف عـلـيـه كـانـت تـظـن انـه دوم وحيـد ومـنـطـوي زادت بـخـطـواتـهـا لـحـتـى تـجـاريـه وقـفـت وراه وهـمـست بـبحـه :سـعـود

سـمـع صـوتـها ولـف توه يـحـس ان وعـد لـحـقـته ابـتـسـم بـهـدوء :لـبـيـه

ردت لـه الابـتسـامـه ونزلـت شـيـلـتـهـا عـن شـعـرهـا حـركت يـدها بـعـشوائـيـه ورجعـت الخـصـل الـي تـطايـرت مـع الهـواء :كـنـت ابـي اسـاعدك

توسـعـت ابـتـسـامـتـه الـحـنـونـه ومـد يـده لـهـا :هـاتـي يـدك نـدخـل مـع بـعض

مـدت يـدهـا ومـسـكـت يده مـا تـدري لـيـش لـمـسته تـحـرك احـاسـيسـهـا رغـم نـفـورهـا الـي مـالـه سـبـب

فـتـح الـبـاب كـان الـمـكـان مـظـلـم جـدا تـراجـعـت وعـد لـلـخـلـف تـخـاف حـيـل مـن الـظـلام

شـد عـلـى يدهـا ورفـع نـظـره لـها هـمـس بحـنـان :لا تـخـافـيـن دامـنـي معـك

سحـبـهـا مـعـه ودخـلـوا جـوات الـمـخـزن حرك يـده عـلـى الـجـدار وضـغـط ازرار الإضـاءه وبـدا النـور يـبـدد الـظـلام وقـفـوا بـوسـط الـمـخـزن الـي مـالـيـه الـغـبـار نـاظـرهـا بـهـدوء :لازم ندور لـلـدفـايـه

كـحـت مـن الـجـو الـملـوث حـولـهـا واخذت نفس : تـعـرف مكـانـهـا

هـز كـتـوفـه بـحـيـره :لا والـله بـس نـدورها اكـيـد انـهـا بـأحـد هالـرفـوف...

خـلـص كـلامـه ولـف بـسرعـه لـجـهـة الـباب الي تـقـفـل تـرك يـد وعـد وتـقـدم مـن الـباب حـركـه ماانـفتـح انـشـدت اعـصـابه الـواضـح ان احـد قـفـلـه مـن بـرا مـتـاكد انه سمع صـوت المـفـتـاح

ضـحـك مـشـعـل مـن خـلـف الـبـاب وصـار يـتـكـلـم بـضـحـكـه :ههههه لـيـله سـعـيـد يـالـحبـيـب هـاذي اوامـر غـزولـه

ابـتـعـد مـشـعـل ونـفـذ الـي طلـبـتـه جـدتـه مـنـه بـحـذافـيـره

ابتـسم سـعـود ولانـت ملامـحه مـن سـمـع صـوت مـشـعـل لـف لـجـهـة وعـد وحـرك كـتوفـه بـمـعـنـى لامفـر : وهذا احنى انحبـسنـا

الخـوف اجـتـاح قـلـبها نـاظـرته بـقـلـق:وشـلـون يـعنـي

ضـحـك وهـو يـتـقدم مـنـهـا وفـهم الـي يـصـيـر مـعـهـم :ههههه شـكـلـنـا مـاراح نـطـلـع مـن هـنـا الـيـوم

امـتـلـت عـيـونـهـا دمـوع وتـقـدمـت مـنـه كـم خـطـوه وقـفـت قـبـالـه :لـيـش ما نـقـدر نـطـلـع

اشر لـهـا عـلـى الـمـسـاحـه الـفـاضـيـه بـالـمـخـزن كـانـت تحـتـوي عـلى فـراشـهـا وطاولـه صـغـيـره جـنـبـهـا عـلـيـهـا مـويا وبـعـض مـن الاكـلات الـخفـيـفـه والـواضح انـه مـخـطط لـها مـن قـبـل والـلـه جـدته طـلـعـت مـاهـي هـيـنـه

عـقـدت حـواجـبـهـا وهـي تـمـرر نـظـراتـهـا حـولـهـا قـربت مـن الـفـراش وجـلـسـت عليـه نـاظـرت سـعـود :يـعـنـي بـننام هـنـا سـعود انـا خـايـفـه مـن هالمكان

ابـتـسـم بـتـعـب وهـو يـقـرب مـنـهـا جـلـس جـنبـهـا : قـلـت لا تـخـافـين وانـا مـعك

سـكـت لـحـظـات ورجـع تـكـلـم بحـزن : شـكـل امـي غـزيـل اكـتشـفـتـنا وتـبـي تـعـاقـبـنا يـعـنـي بـاخـتـصـار مـا تـبـي لا دفـايـه ولا غـيـرهـا الـيوم مـا فـيـه مـهـرب مـن هـالـمـكان

ردت بـهـدوء والـخـوف مـسـيـطـر عـلـيـهـا :امـرنـا لـلـه



""""""""""""



تـعـلـمـت مـن الـحيـاه ان دمـوعـهـا مـا تـجـرح سـوى قـلـبـهـا ومـا حـد بـيحـس فيـهـا غـيـر روحـها مـاراح تتـرك اثـر قـهـرهـا الا عـلـى خـدهـا فـقـط... تـعـلـمـت مـن الـحـياة تكـتـب احـزانـهـا الامـهـا جـروحـهـا بـيـدهـا عـلى جـدار قـلـبـهـا وتتـركهـا سـر دفـيـن يـنـبـض داخـلـهـا تـعـلـمـت من الـحـيـاة انه مـافـيه مـخلـوق علـى وجه الارض بيـحـبهـا ويـخـاف عـليها ويـحـافـظ عـلـيـهـا سـوى نـفـسـهـا واخـوهـا نـواف ...

تـجـر خـطـواتـهـا بـالـغـرفـه رايـحـه جـايـه وتـفـكـيـرها كـلـه مـتـعـلـق بـالـي صـار هـذا حـال وريـف مـن الـصبـح قـافـلـه عـلـى نـفـسـهـا تـتـظـاهـر بـالـنوم سـمـعـت طـق نـواف عـلـى باب غـرفـتـهـا قـبـل لايـروح ولاردت عـليـه وقـرات رسـايـلـه الـي خـبـرهـا فـيـها ان تـركـي جـاء وبـعـد مـاردت عـلـيـه زعـلانـه عـلـيـه كـثـير تـوجـهـت لـتـسريـحـتـهـا فـتـحـت اول درج وطـلـعـت عـلـبـه صـغـيـره ضـمـتـهـا بين يديـنها وتراجـعـت لـلـخـلـف جـلـسـت عـلـى الـسـريـر بـقـلـق كـل الـي يـحـتويـهـا بـهـالـحـظـه مجـهـول شـوفـتـهـا لـتـركـي بـدت تـسـتـرجـع الـمـاضـي الـمـشـطـوب الـمـاضـي الـي اصـبـحـت لـحـظـاتـه مـاهـي الا حـكـاوي عـاشـت الـخـيـال فـتـحـت الـعـلبـه بـعـيـون دامـعـه مـررت نـظـراتـهـا عـلـى الـي يـحـتـويـهـا ورجـعـت ذاكـرتـهـا لـلـزمـان الي مـضـى


_________


حـركـت الـمـرجـيـحـه بـحـركـه بـطـيـئـه وعـيـونـهـا مـرفـوعـه لـفـوق تـتـامـل الـسمـاء وش كـثـر تـحب زرقـتـها وصـفـائـهـا ابـتـسـمـت بطـفـولـه مـن حسـت فـيـه يـجـلـس بـالـمـرجـيـحـه الـي جنـبـهـا نزلت نـظـرهـا لـه :جـيت تـركـي

ابـتـسـم وهو يـرفـع نـظـره لـفـوق ويـنـاظـر الـسـماء نـفـس حـركـتـهـا :تـحبـيـنهـا كـثـيـر

ابـتسـمت وريـف بـبـراءه وهـي تـرفـع راسـهـا مره ثـانـيـه لـفـوق :احـبـهـا حـيـل احـب زرقـتـها واحـب الـسـحـب واحـب كـل شـي يـشـبـه لـلـسـمـاء

سـكـتـت لـحـظـات ورجـعـت تكـلمـت: تـركـي

رد عـلـيـهـا ومـازالت عيـونه تـتـامـل الـسـمـاء الـمـغـيـمـه :وش تـبـيـن يـا ام قـرنـيـن

نـزلـت راسـهـا وعـقـدت حـواجـبـهـا مـدت فـمـها بـزعـل هـاذي هـي ما تـحـب احـد يـنـاديـهـا كـذا : قـلـت لـك مـا تـقـول لـي كـذا

ضـحـك تركـي بـخـفه ونـزل راسـه وقـف الـمـرجـيـحـه بـهـدوء ونـزل وقـف قبـالـها ومـرر نـظـراتـه علـيـهـا عـيـونهـا مـلـيـانـه دمـوع وشـفـايـفهـا تـهـتـز وكانـهـا تـحـارب عبـرتها :ههههه الـحـيـن هـالدموع عـشـان قـلـت ام قـرنـيـن

هـزت وريـف راسهـا ورفـعـت يـديـنـهـا تـمـسـح دمـوعـهـا بـطـفـولـه:ايـه انـت اصـلا مـاتـحـبـنـي ودوم تـقـولـي ام قـرنـيـن

مـازالـت ابـتـسـامـتـه مـرسـومه عـلى وجـهـه دخـل يـده بـجـيـبـه وطـلـع عـلـبـه صـغـيـره مـدهـا لهـا وهـو يـنـاظـرهـا :هـاذي هـديـة الـعـيـد وبـعـديـن ليش مااحـبـك انـتـي اخـتـي الـصـغـيـره واحـبـك حـيل مثـل لـمـيـس واحـب انـاديـك ام قرنيـن وتـراك تـهـبـلـيـن بـقـرونك لـوفي

ابـتـسـمـت بـحـب مـن بـين دمـوعـهـا مـن سـمـعـتـه يـنـطـق اسـمـها ب لـوفـي نـطـت مـن الـمـرجـيـحـه وضـمـتـه بطـفـولـه كـان اكـبـر مـنـهـا كـان هـو قـدوتـهـا بـعـد اخـوهـا ابـتـعـدت عـنـه واخـذت الـعـلـبـه الـصـغـيـره فـتحـتـهـا وتـوسـعـت ابتـسـامـتـهـا مـن شـافـت ربـطـتـيـن شـعـر بـلـلـون الـسـمـاوي ضـحـكـت بـسـعـاده :هههههه ربـطـات سـمـاويـه

ابـتـسم تـركـي :ايـه ربـطـات مـثل لون الـسمـاء ابـيـك تـتـذكـريـنـي فـيـهـا لوفـي وتـربطـيـن شـعـرك فـيـهـا قـرنـيـن دوم اوكـيـه

ردت عـلـيـه بـالايـجـاب وهـي تـضـحـك بفرح وسـعـاده كـانـت بـهـالحـظـه طـفـلـه تسـتـلذ بطـعـم طـفـولـتـهـا وتسـتانـس مـع فـرقـتـهـا العـجيبه تـتـقـاسـم الـغد الـجـمـيـل معهم وتـلـعـب وتـمـرح وتـلـهـو مـن دون مـا تـعـرف وش يـنـتـظـرها بـالـمسـتـقـبـل

،

،

رجـعـت فـيـها الـذاكـره والابتـسـامـه الحـزيـنـه مـرسـومـه عـلـى وجـهـهـا نـزلـت الـعـلـبـه جـنـبـهـا ونـبـضات قلـبهـا تـتـسـارع تـكـلـمـت بـحـزن :طـول عـمـري يـاتـركـي مـاكـنـت اخـتـك وش الـي جـابـك وش الـي دخـلـك حـيـاتـي مـره ثـانـيـه نسـيـتـك بـصعـوبـه وهـذا انـت رجـعـت مـن جـديـد

حـركـت راسـهـا بـالـنـفـي ووقـفـت اخـذت الـعـلـبـه ورجـعتـهـا بـالـدرج قـفـلـتـه وهـي تـتـنـفـس بـسـرعـه رجـع مـاضـيـهـا مـن كـانـت مـتـعـلـقـه بـتـركـي رئـيـس فـرقـتـهـم الـعـجـيـبـه مـثـل مـاسـمـتهـا حـبـتـه مـن الـطـفـولـه مـع هـذا كـان يـعـتـبـرها اخـتـه مـثـلـهـا مثـل لـمـيـس مـادرى ان قـلـبـهـا الـصـغـيـر كـان مـتـعـلـق فـيه

سـمعـت طـق الـبـاب تـقـدمـت مـن الـباب وهـي تـعـرف مـن خـلـفه فـتـحـتـه ومـن وضـح لـهـا نـواف اطـلـقت دمـوعـهـا الـمـكـبـوتـه مـشـاعرهـا مضـطـربـه وانـفـعـالاتـهـا قـويـه تـقـدمـت منـه ورمـت نـفـسـهـا بحـظـنـه ضـمـتـه بقوه وهـي تـدفـن نـفـسـهـا بـصـدره تحـس بـالـوحده تـحـس حيـاتهـا فـارغـه مـاتـحـوي شـي شـدت عـلـى تـيـشـيرتـه وتـكـلـمـت بـصـوت بـاكـي :آاااهـي اهـهـهي ااه يـا نـواااف تـعـبـت تـعبـت بـالـحـييل يـا اخـوي كـل مـايـنـفـتح بـاب يـنـقـفـل الـثـانـي عـتـبانـه علـيـك كثـيـر يـومـين مـا شفـتك يـومـيـن تـاركـنـي وش كـثـر انـت قـاسـي

قـلـبـه انـعـصـر بـالـحيـل لام نـفـسـه عـلـى تـركـه لـهـا وانـشغـالـه عـنـهـا كـان يـظـن بتـصـرفـه انـه بـيـلـهي قـلـبـه الـغـبـي لـكـن هـذا هـو اوجـعـه زود هـالمـره مو مـن حـبـيـبـته لا مـن نفـسـه حـاوطـهـا بيديـنـه وضـمـهـا لـصدره بـحـنـان :بـس بس يـا قـلـب اخـوك اسـف وربـك اسـف وريـف يـا قـلبي والـلـه مـاكـنـت اظـن انـك بـتـزعـلين وبـعـديـن مـاطـمـنـي عـلـيـك الا انـي عـارف انـك يـاعـنـد الـجـيـران يـا فـي الـبيت

حـسـت بيـديـنـه الـحـنـونـه هـدت انـفـاسـهـا وابـتـعـدت عـنـه بـهـدوء تـكـلـمـت بـنـبـره بـاكـيـه :مـع هـذا بـاقي زعـلانـه نـوافـوه

ضـحـك يـخـفـي حزنـه مـن سـمـعـهـا تـنـطـق اسمـه بـهـالـطـريـقـه الـي تـدل انـهـا سامـحـتـه :هـهههه يـالـبـى اخـتـي يـانـاس طـيـب عـنـدي لـك خبـر اعـتـبـريـه رضـوه لـك

رفـعـت يـدهـا تـمـسـح دمـوعـها :وشـو

تـكـلـم بـسـرعـه وهـو يـنـتـظـر ردت فـعلـهـا الـمـتـوقعـه :جـهـزي نـفـسـك بـكـرا رجـعـتنـا لـلـشـرقـيـه

ظـلـت لـحـظـات تـناظـره تـوسـعـت عـيـونـهـا ورجـعت لـحـظـنـه مـن جـديـد اسعدهـا حـيـل هـالـخبـر اشـتاقـت لـكـل شـي بـديـرتـهـا الـغـربـه والـوحـده هـنـا ذبـحـتـهـا

ابـتـسـم نـواف بـحب ومـرر يـده عـلـى راسـهـا يـمـسـح عـلـيـه وتـكـلـم بـنـبـره مـعـبـره :انـتـهـت قـصـتنـا هـنـا يـاوريـف انـتـهت ولـزوم مـن الـرجعه...



""""""""""


الـوقـت يـمـشـي حـيـل بـطيـئ والـجـو مـن حـولهـم مـغـبـر والهـواء مـو نـظيـف نـزل الـكـاب عـن شـعـره والـتـزم الـصـمـت سـنـد راسـه عـلـى الـجـدار كـل تـفكـيـره بـهـالـحـظـه مـتـعـلـق بـالـمـهـمـه كـان مـحـتـاج فـعـلا يـنـحـبـس بـمـكـان مثـل هـذا يـقـلـب افـكـاره ويـعـيـد حـسـابـاته رفـع عـيـونـه الـذابـلـه لـوعـد ضـامـه رجـولـهـا لـصـدرهـا وتـنـاظـر بـالـفـراغ الـواضـح ان تـفـكـيـرهـا مـشغـلـهـا مـثلـه تـمامـا نـزل نـظـره لـسـاعـة يده الـسـاعـه ٢ الـصـبـح غـمـض عـيـونـه ورفـع يـده حـطـهـا عـلـى قلـبـه وشـد تـيـشـيرتـه مـا يـدري لـيـش يـحـس انـه ضـايـق حـيـل وكأن الـمـكـان مـن حـولـه يـضيـق عـلـيـه ...الـكـتـمـان مسبب له نـزيـف داخـلـي مـحـد يـلـحـظـه لكـن يـرهـقـه لـحـد الـهـلاك عـض عـلـى شـفـاتـه يـحـس بالـم في جـرحـه يحرقـه حـيـل الواضح أنه بادي يطيب...

لاحـظـت مـسـكـت يـده عـلـى تـيـشـريـتـه الابيض توهـا بـس تـنـتـبـه انه مـبـدل مـلابـسـه انـتبـهـت لـمـلامـحـه وعـضت شـفـاتـه تـعـرف انـه يـتـالـم وانـه يـكابـر اعتـدلـت بـجلـستـهـا وقـربـت منـه هـمسـت بـهـدوء :سعـود فـيـك شـي

سـمـع نـبـرة صـوتـهـا فـتـح عـيـونـه بـتـعـب وظـل لـحظـات يتأمـلـهـا مـا يـدري مـتـى يـحظـنـهـا بـالـحـيـل ويـرتـاح مـايـدري مـتـى يـرتـاح بالـحـظـن صـدره مـا يدري متـى والـوقـت مـعـه دامـي وسـفـاح هـمـس بـتـعـب :تـعـبـــااآان بـلحييـل

قـلـبهـا اوجـعـهـا مـن نـبـرتـه تـلـوم نـفـسـهـا عـلى تـصـرفـاتـهـا مـعـه قـربـت مـنـه وجـلسـت قـباله علـى ركـبـهـا رفـعت يدهـا وصـارت تـتحـسـس وجـهـه لـذعـتـهـا حـرارتـه ابـعـدت يـدهـا بسـرعـه و تـكـلـمـت بـخـوف:سـعـود انت عـلـيك حراره

حـرك راسـه بـالـنـفـي الـحـراره مـاهـي بـلاه الـبـلـى مـتمـركـز داخـلـه ناظرها بنظرات حزينه وتكلم :ابـسـألـك سـوال وجـاوبـيـنـي عـلـى قـده

ردت بـإرتـبـاك وعـيـونـهـا مـعـلـقـه عـلـيـه : أسـأل

بـلـل شـفـاتـه الـجـافـه وضـيـق عـيـونـه بـهـم :تـكـرهـيـنـي

سـؤالـه الـجـم لـسـانـها وش تـحـكـي وش تـقول بـلـعـت ريـقـهـا وحـركـت رأسـهـا بـالـنـفـي :لا مـاأكـرهـك


اعـتـدل بـجـلـسـتـه وتنفس بارتياح اهم شي انها ماتكرهه وهذا الي يبيه نـزل راسـه بسرعه وسـنـده عـلـى صـدرها غـمض عـيـونـه وهـو يـسـمـع صـوت دقـات قـلـبـهـا الـسـريـعـه كـل الـي يـبيـه ضـمـه مـنـهـا لـحتـى تـزيـل عـنـه شـوي مـن ألمـه ما يـدري لـيـش سـوا كـذا لـكـن كـل الـي يعـرفـه انه يـبي حظـنـهـا باي طـريـقـه


ظـلـت مـتـجـمـده يـديـنـهـا بـالـهـواء وعـيـونـهـا تـنـاظـر راس سـعـود الـي استـقـر عـلـى صدرهـا تـمـردت دمـوعـهـا ودقـات قـلـبـهـا كـادت تخـتـرق صدرهـا نزلـت يـدهـا بـسرعـه وضـمـت راسه مـاقدرت تـقـاوم قربـه مـاقـدرت تنـفـر وتـصـده اكـثر...رغـم رفـضـه لـهـا رغـم انهـا تـبـي تـبـتـعـد عـنـه الا انـهـا تـحـس مـاحـد بـيـحـتويـهـا غـيـره


حس بـيـدينـهـا تـحاوط راسـه اسـتنـشـق ريـحـتـهـا الـي يعـشـقـهـا وتـكـلم بـصـوت مـبـحـوح : بـكرا مقـبـل عـلـى مـهـمـه صـعـبـه حـاس انـه بيـصـيـر شـي كبـيـر اذا مـارجعـت سـامـحـيـنـي واذا بـيـوم اوجـعـتـك يـاوعـد تـكفـيـن لا تـلـومـيـنـي لـي اسـبـابـي



نـزلـت وجـههـا لـراسـه بخـوف كـلامـه حـيـل خوفهـا الـواضـح ان مـهـمـتـه صـعـبـه وهـي بـكـل بسـاطـه تقـسـى عـلـيـه وتـزيـده قررت تـنـسـى كـل شـي قـررت تـتـخـلـى وتـنـقـض الـوعـد هـي مـاعـاد تـبي فـرقـا ولا تـبـي اوجـاع تـبي تـظـل مـعـه طـول الـعـمـر تـكـلـمـت بـنـبـره غريـبـه عـلـى سـعـود : مـسـامـحـتـك يـا سـعـود بـس تـدري انـت الـي اخـتـرت اكـون بـعـيـده عـن عـالمـك عن يـوميـاتـك ووقـتـك انـت اخترت مـااقـرب مـنـك ولااعـرف شـي عـنـك


ابـعـد راسـه عـن صـدرهـا وابـتـسـم ابـتـسـامـتـه المـعـهـوده نـبـرتـهـا الـغـريـبـه اخـتـرقت قـلـبـه هـمـس بـهـدوء :افضـل انـك مـا تـعـرفـين شـي عـني


نـاظـرته وعـد بـنـظرات عـتـاب :بـس انـا ابـي اعـرف لـيـش تـتـالـم لـيـش مـنـطـوي ووحـيـد ليـش دوم انـثـر هـمـي عـلـى الـنـاس وادور الـحـقـيـقـه مـن الـصـغـر ..


قـاطـعـهـا وهـو يـحـط يـده عـلـى فـمـهـا يـبـي يـسـكـتـهـا مايـبـي يتـذكـر الـمـاضـي الـصـعـب مـا يـبـي تـنعـاد عـلـيـه هـاذيـك الـلـحظـات الـمـدميـه :تـكفيـن اعفـيـنـي يـاوعـد مـن الـجـواب تـكـفـيـن يـاغلاتي مـافـيـنـي استـطـاعـه


حسـت بـيـده تغـطـي فـمـهـا ايـقـنـت انـه تـعـبان لحـد الـصـمـت والإنـكـسـار نـزلـت دمـوعـهـا بهـدوء وشـقـت خـدهـا الـنـاعـم


دمـوعـهـا اوجـعته مـايـقـدر يـشـوف
مـلامـحـهـا الـطـفـولـيـه الحزينه ويسكت ابعـد يـده عـن فـمهـا وسـحـبـهـا لـصـدره ضمـهـا له حـيل يـبـي الأمـان يبـي الـحـب يـبـي يروى عـطـشـه سـند ذقـنـه عـلـى كتـفـهـا وهمـس بإذنـهـا والـتـعـب يـحـتويـه: لاشـفـتـك تـشـرق الـشـمس بـحـيـاتـي ويبـدا الـربـيـع بـسمـاء قـلـبـي وتـبـدا الـدنـيـا تـزهـر طريـقـي وتـبـدا ملامـح الـجـمـال تـظـهـر بعـيـونـي الـي كـانـت عـمـيـاء بـبقـى مـعـك مـاراح ابـتـعـد مـهمـا طـال الـزمـن وتـجـرع قـلـبـي الـذل والاحـزان ومـهـما زادت عـلـي الهـمـوم تـدريـن لـيـش يـاوعـد

سـكـت لـحـظات يـحـس بـحـرارة انـفـاسـهـا الـمـتـسـارعـه وكـمـل كـلامـه بـنـبـره كلها عـشـق : لانـي احـبـك



احـبــــــــــــــــك ...

احـبــــــــــــــــك...

احـبــــــــــــــــك...


ظـلـت هـالـكـلـمـه تـتـردد عـلـى مسامـعـهـا شـدت عـلـى تـيـشـيـرتـه وتـمسـكـت فـيـه زود ارتـفـعـت صـوت شـهـقـاتـهـا ومـازالـت نـبـرتـه تـتـردد عـلـيهـا الـحيـن بس فـمـهـت سـبـب تلـمـيـحـاتـه ونـظـراتـه وابـتـسـامـاتـه الـي يـنـثـرهـا بـحب يـتـخـللـهـا بـعـض مـن الـحـزن طـلـع يـحـبـهـا طـلـع يـحـس بـنـفـس الـشـعـور الـي كـان يحـتـويـها بـالـزمـن الـي مـضـى هـمسـت بصـوت بـاكي :ســــعــــــود ..


قـاطـعـهـا بـصـوت شـبـه عـالـي خـايـف حـيـل تـكـسـره او تـرفـضـه :اشــشــشــش مـاابـيـك تـقـولـين اي شـي الـحيـن مـا ابـي اسـمع شـي اتـركـيـنـي اعـيـش هـالـحـظـه


ابـعـدهـا عـنـه وكـأن الـتعب الـي يـحـس فـيـه تـبـخـر مـاكـان يظـن ان هـالـدلـوعـه تـحمـل كـل هـذا بـقـلـبـها لـه يـعني كـانت مـهـمـتـه فـيـه كانت تحس فـيـه يـاالـلـه كان يـرتـجـي بـس ضـمـه وهـاذي وعد طـلعـت تـهـتـم لـه مـن الـصـغـر ومع الـوقـت راح تـحـبـه ابـتـسـم وكـمـل كـلامـه وهـو يـناظـر مـلامـحـها الجـمـيـلـه وعـيـونـهـا الي سـحـبـتـه لـعالـم الـعـشـق :مـاكـان ودي اتـعـبـك بـيـوم اعـتـذر بـكـيـتك كـثـيـر


عـيـونـها مـازالـت مـتـعـلـقـه بـمـلامـحه الرجـولـيـه مـاتـدري وش تـرد عـليـه تـقـولـه انـه زرع داخـلـهـا شـي اعـمـق مـن انـهـا تـحـكـيه تـكـلـمـت بـارتـبـاك من بـيـن دمـوعـهـا :لا تـعـتـذر كـنـت مـحـتـاجـه اطـلـع هـالـدمـوع وارتـاح


ابـتـعدت عـنه وانـسـدحـت عـلـى الـفراش كـل طـاقـتـهـا تـبـخـرت بـعـد الاعـترافـات الـي شـهـدها هـالـمـخـزن مـاتـوقـعـت انـه يـحـبـهـا كـانـت تـظـن انـه يـتـقـرب مـنـهـا بـسـبـب وعـده ل ابـوهـا لـكـن صار الـي مـاحـسـبت له حـسـاب ابـد... حـسـت فـيـه يـنـسـدح جـنـبـهـا زادت دقـات قـلـبـهـا مـن ابـتسـامـته غـمضـت عـيـونـهـا وهـي تـحـس بـانـفـاسـه حـولـهـا لـفـت لـجهـة الـجـدار واعـطـتـه ظـهرهـا


انـسـدح سـعود جـنـبـها الـتـعب نـال مـنـه كـان يـوم مـتـعـب مع هـذا كـان اجـمـل يـوم يـجمـعـه مـع وعـد ابـتـسـم فـكـرة جدتـه نجحـت وتـركـتـه يـعـبـر عـن الـي داخـله وهـذا هـو اعتـرف بـحـبـه انـتـبـه لـهـا تـغـمـض عـيـونـهـا وتـعـطيه ظـهـرهـا تـوسـعـت ابـتسـامتـه تـصـرفـهـا حـيـل بـريـئ غـمـض عـيـونـه وريـحـة شعـرهـا الـقريـب تـداعب انـفـاسـه ...ولاول مـره مـن زمـن يـحـس سعود بـالـراحه غـزت قـلـبـه بـعـد سـنـين مـن الـبـؤس....



ابـفـتـح بصدري وبـقلـبـي شبـابـيـڪ "
وانـقـش غـرامڪ وارسمـه داخل الـدم

وان جاڪ نوم رموش عـينـي تغطيڪ
غـمض عـيونڪ وسـط عـينـي ثـم نـم

وان قلت لي وش ڪبر حبـي بخافيڪ
اقـول" احبڪ " بـس مدري انا ڪم ..!






انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق
تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.