آخر 10 مشاركات
ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          محاصرة مع المليونير الجزء الأول من سلسلة عائلة المافيا للكاتبة Jules Bennett..الفصل 9 (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أشرقت -الجزء 2 من سلسلة الحب الملعون- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء (كاملة& الروابط) (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أدمنتك(نوفيلا تابعة لسلسلة لعنات العشق)-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-18, 01:45 PM   #831

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,307
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي



ما هذا الماضي الحزين اللي عاشه سعود
ومنغص عليه حياته ومسبب له عقدة
مما يعني أو بمن يتعلق الأمر ..
به هو بالذات ام الامر يخص
والدته مثلا أم شيء آخر غير هذا ولا ذاك ..

وأنا اقرأ مشهده ووعد لما كانت تودعه
عند الباب لما كان رايح للمهمة
ومشهدها وهي بتجهز نفسها له
وأنا ماني مطمنة .. فيه شي
راح يصير بالمهمة وبالضبط لسعود
ما جا ف بالي أن الخطر يهددها
هي أكثر .. غفلت عن تهديد الذيب
وأنه كان ناوي يخطفها .. الذيب
اللي هدد ونفذ ونجح في اختطافها
وقعت في قبضة من لا يعرف
للرحمة معنى .. يا صدمتك يا سعود
بما ينتظرك كل شي إلا وعد
ضربة قاضية له لو يصيبها شيء
سيرسله ذلك للجنون .. بيرمي نفسه
للهاوية من أجلها
أتمنى ينقذها من دون أضرار ..
فالذيب ليس هدفه أن يبعده
عن الشحنة فحسب بل يريدها هي بنفسها ..


جوري رغم اللي تشوفه في رعد
من كل معاني الطيبة والإحتواء
والأمان ومع ذلك خايفة تمنحه ثقتها
فيخذلها كما فعل والدها واللي صار لها منه
لكن الأفضل أنها تحاول وإلا ما راح يصير
تقدم بحالتها ولن تتجاوز اللي صار لها

رعد يدري بكل هذا وعازم يداوي
جراحها وما راح يستسلم إلا لما
يكسب ثقتها ويخرجها مما هي فيه
إلى أن يكتشف قاتل والده
اللي ما دري كيف يكون موقفه منها
ورد فعله اتجاه أمر كهذا
وربما لن يغير معاملته معها ونظرته لها
يعني ما راح يحملها ذنب والدها
ربما وعد تخلط الحابل بالنابل
وتلومها وتحملها الذنب
لكن رعد لا اعتقد ذلك أم سينطبق
عليه مثل اتق شر الحليم اذا غضب
والمشكلة أيضا راح تكون بجوري
نفسها لما تعرف بجرم والدها
بتكون ضربة قوية لها ولن تستطيع
أن ترفع وجهها فيهم .. هم اللي احتووها
وكانوا سند لها يطلع والدها السبب
بحرمانهم من أعز الناس
وبيتدهور وضعها أكثر ..


نواف ولميس بعد فراق سنين
لقاء يحمل كثير من الشوق والحنين ..
خذلان وعتاب من الطرفين
دمعة قهر نزلت من العين
وقرار من نواف بلم شمل القلبين
ماذا سيحدث بعد أسبوع من الحين 😁😁


يبدو بانتظارنا قصة جديدة مليئــة
بالتشويق والإثارة
بين مشعل وأخت ماهر


سلمــت يمينـــ? علـــى البـارت الطويــل الرائــع ..

بانتظـــااار القــــااادم
وما يحملــــه مـــــن أحــداااااث ..
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 09:53 AM   #832

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,307
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي



أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 09:58 AM   #833

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,307
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تسجيــــل حضــور ..
بانتظـــااار الفصـل ..
[imgr]https://blog.janthai.com/wp-content/uploads/2016/07/ดอกไม้สวยๆ-อวยพรวันเกิด-แบบที่-19.jpg[/imgr]
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 03:52 PM   #834

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة

تسجيــــل حضــور ..
بانتظـــااار الفصـل ..
[imgr]https://blog.janthai.com/wp-content/uploads/2016/07/ดอกไม้สวยๆ-อวยพรวันเกิด-แบบที่-19.jpg[/imgr]
..


يالبى هالطله اميرتي واحلى تسجيل حظور الله يسعدك


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 03:53 PM   #835

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل على وصول عزيزاتي كونوا بالقرب دقائق واضيفه
🌹🌹🌹


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 03:58 PM   #836

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

ياقلــب لاتحـــزن ولا يغلبك ياس..

إرتاح و إستبشــر بلحظه سعيده..

أقولها ياقـــــلب لا بــــاس لا باس ..

لاتقهرك ســــود الليالـــــي العنيده ..

اللي ذكر طيبي على العيـــن والراس..

واللي تجاهلني تجاهلـــته سيــــــده..

ماهمني من باعنـــــي دون مقيـــاس..

عزيت نفســـي والأمانـــــــــي بعيده ..

أنا كذا طبعــــي مع كــل الأجنــــاس..

القلب عزيتـه و شديــــت قيـــــــده..

حوله من الأضـــلاع حطيت حراس..

تحميه من غدر الليالـــــي الشديده..




《 الفصل الرابع عشر 》




عيونه تتبع سعود بخوف زاد بخطواته وراه وهو يفتح السماعه : محمد عبد العزيز انسحبوا مانقدر نكمل المهمه

ارخى راكان يده عن السماعه وهو متاكد ان صوته وصل لهم ركض بسرعه وركب سيارته حركها بسرعه خلف سيارة سعود إلي يلا يشوفها من بعيد ....

وصل لهم صوت راكان وواضح عليه نبرة الإرتباك لف عبد العزيز لمحمد بإستغراب :ليش يبينا ننسحب مو على اساس هالمهمه ضروريه

عقد محمد حواجبه والتوتر وضح عليه همس بهدوء عكس إلي داخله :هذا أمر يا عبد العزيز ولازم ننسحب ارجع بيتك وانا بعد الوالده اكيد تنتظرني

عبد العزيز :اوكيه لنا لقاء تأمر على شي يامحمد

محمد بقلق :لا لا سلامتك ...في امان الله

انهى كلمته وابتعد عن عبد العزيز بخطوات سريعه حتى صار لوحده وقف لحظات متردد مذهول يمشي يمين يسار رايح جاي مايدري وش يسوي يحس وكأنه يغوص ببحر ولا لقى له من ينقذه اخذ نفس :اهدى اهدى يامحمد اهدى انت هنا محمد مو سيف..

شد على يده وصار يركض لسيارته عارف ومتاكد انهم رايحين للذيب يلوم نفسه حيل على سواته والله ماهو بيده إلي يسويه ركب سيارته وحرك بسرعه وعيونه تدور سيارة راكان او سعود شد على الدركسون وصرخ :يا الله ليش حياتي ظلام في ظلام ليش

فتح درج السياره وسحب جواله الثاني بدا يكتب بيد مرتجفه رمى الجوال بعد ماخلص منه بالارض وزاد بسرعته متوجه لمكان الذيب إلي يعرفه ...



"""""""""""""



فتح باب غرفتها بهدوء ودخل عارف انها نايمه بهالوقت لكن ما يقدر يمنع نفسه و مايشوفها قبل لاينام زاد بخطواته الهاديه ونزل هديتها على مكتبها الصغير توجه لسريرها و جلس جنبها بهدوء مرر يده بخصلات شعرها الناعم انحنى وباس خدها بحب

حست جنى فيه فتحت عين وحده بنعاس ظلت ترمش بعينها ثواني واستوعبت ان أبوها جنبها ابتسمت بفرح وجلست بسرعه وهي تضمه :بابا انت جيت يا بابا

ضحك تركي من حركتها السريعه وضمها لحظنه وهو يبوس رأسها بشوق اخذته اللهفه لبنته يحس انه ابتعد عنها سنين مو كم يوم :جيت يا عيون بابا

ابتعدت عنه وعيونها تتفحص ملامحه رفعت يدها الصغيره بتردد واضح وابعدت خطل شعره عن وجهه رفعت نفسها وصارت تبوسه مكان التشوه ابتعدت عنه وعيونها مازالت عليه همست بطفوله:بابا انت بخير

ما يدري تصرفها هذا وش كثر أثر فيه حس بحزن عميق يتخلل قلبه المجروح ابتسم بحزن :لاتخافين بابا انا بخير

حركت رأسها وهي ترجع شعرها القصير خلف اذنها :كنت خايفه ماترجع وتروح وتتركني مثل ماما بابا انت مستحيل تتركني وتروح صح

ابتسم وسحبها مره ثانيه لحظنه نزل وجهه لشعرها وهمس :صح يا ضحكة ايامي وصوتي وصمتي وشلون اروح واتركك جنو انا معك دوم

ابتسمت بحب وهي تتمسك بتيشيرته :طيب وين الهديه بابا كل يوم اتحلم فيها

ضحك بخفه وابعدها عنه ومازالت جالسه بحظنه :هههههه وش شفتي بالحلم

ناظرته بحزن وصارت تتكلم وعيونها فيها لمعة إنكسار :شفت بالحلم ان انت وماما جيتوا للمدرسه وجبتوا لي هديه كبيره كانت مفاجاءه منكم كنت فرحانه حيل فيها

رفعت يدها وثبتتها على صدر ابوها وابتسامة طفله محرومه حنان الام تعلو ثغرها :بابا انا ابي يكون عندي أم ماما راحت وتركتني كل البنات عندهم أم الا انا حتى انت عندك أم وانا ماعندي

كلامها الجم لسانه وعيونها إلي تلمع كسرته حيلxتكلم بغصه :هذا القدر جنو ربي كاتب لك كذا ..حبيبتي لا تفكرين بهالموضوع كثير انا امك وابوك وكل شي والا مامليت عينك

ابتسمت بطفوله وهي تبوسه بخده :الا عيني مليانه منك

تنهد تركي بحزن واشر لها على مكتبها :روحي خذي هديتك

لفت بسرعه وصارت تناظر بفرحه نطت من على السرير وتوجهت لمكتبها سحبت الهديه ورجعت بسرعه لابوها وهي تضحك جلست جنبه ونزلتها بحظنها وصارت تفك التغليف تبي بسرعه تشوف وش داخلها توسعت ابتسامتها من شافت عروسة ملكة الثلج وش كثر تحب هاللعبه رفعت نظرها بسرعه لابوها وهي تضحك بسعاده :ههههه بابا جبت لي ألسا

ضحك يحاول يخفي حزنه :ههههه ايه جبتها مو انتي تحبينها

ميلت رأسها بطفوله :واحبك انت بعد

ابتسم تركي وهو يسحبها ويسدحها بهدوء :وانا بعد احبك يادنيتي انتي يلا جنو نزلي اللعبه من يدينك ونامي وراك مدرسه والفجر قرب يطلع

نزلت العروسه على الكومدينه ورجعت ناظرت أبوها مسكت طرف كمه وسحبته :بابا نام معي

من يشوف نظرتها المحرومه يتقطع قلبه عارف وش كثر هي وحيده وتتمنى تكون بين اب وام وهذا واضح من كلامها صحيح هي طفله لكن تفهم انسدح جنبها وصار يمسح على شعرها بحنان :بنام معك يلا غمضي عيونك ياقلب بابا


غمضت عيونها براحه وهي تحس بيده على رأسها


مرر عيونه عليها وهو يفكر بكلامها ما يدري ليش للحظات خطرت على باله وريف وظهرت صورتها بعيونه حرك رأسه بالنفي احساسه بالحياة يموت لحظه بلحظه والدنيا تعذبه حيل وجيوش الحزن تهزمه ما يقدر يفتح قلبه الا لبنته بنته وبس




""""""""""""


ياما قطعت الطريق الموحش لحالي
في حزة تذبح الساعه xxxxبها..
ما يرخص العمر غير اللي فقد غالي
و ما زاد روس الدهاة الا تجاربها ...

عيونه مركزه على الطريق لكن ما يشوف شي قباله الا صورة وعد بين يدين الذيب يحس انه بينجن اكيد خايفه اكيد منهاره رن جواله رفعه ورد بسرعه انشدت عروقه وهو يسمع صوته صرخ بقهر :وييين مكانك يالذيب وييينه اذا كنت رجال تكلم والا خايف هااآاه


ضحك بإستفزاز:ههههه انا اخاف لا لا وبعدين اتوقع ذكائك مايقل عن عمك وهذا انت تمشي على دربه وثق تماما انك ما تقدر توصلني واذا انت شاطر ياسعود جيب مكاننا انا انتظرك

عض سعود على شفاته :وين مكانك احكي تكلم والا حسابك بيكون معي عسير

صرخ الذيب بصوت جهوري :قلت لك لا تهدد والا ماهو من صالح زوجتك

سكت شوي ورجع تكلم بضحكه :وترا تأخرك ماهو بصالحك ولابصالحها جمالها يذبح وانا رجال مثل ما تعرف


وجهه صار احمر وعروقه زاد بروزها حاس ان كل هالدنيا سودت بعيونه شد على الدركسون وزاد السرعه وهو يصرخ :لاتلمسها فاآاهم لاتلمسها أآخ نهاااايتك على يديني يالذيب وقول ماقالها سعود

سمع صوته يختفي عرف انه قفل الجوال بوجهه زاد جنونه ضرب بيده على الدركسون ما يدري وين يروح وكيف يجيب مكان الذيب ...

عرف بجداره كيف يمسكه مع اليد إلي توجعه أعلن جواله عن وصول رساله رفعه وعيونه تترقب بخوف قرأ الرساله وتوسعت عيونه من محتواها موقع مجهول وتحته مكتوب فاعل خير عرف وايقن انه مكان الذيب شغل الخريطه وزاد بسرعته لهالمكان مايدري هو فخ والا ايش بالضبط لكن مهما كان بيروح حتى لو يرمي بنفسه ويعرضها للتهلكه كل شي لأجل وعد يهون ...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 04:06 PM   #837

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

في احد البيوت المتواضعه بأحد احياء الدمام يحمل هدؤء وسكون من يسكنه دخل ماهر البيت بعد صلاة الفجر وهو يسبح بصوت خافت توسعت ابتسامته من شاف اخته جالسه بالصاله تسبح والببغاء يردد وراها تقدم منها بهدوء :صباح الخير ريما

لفت له بسرعه من سمعت صوته :صباح النور ماهر

قرب يده من قفص الببغاء :ياحبك لهالطير

ابتسمت وهي تدخل إصبعها من بين حديد القفص وتلمس على راس الببغاء :احب يعقوب ماتدري وش كثر احبه ياماهر

ضحك بخفه :هههه اكيد عشرت عمر انتي وياه

جلس على الكنبه وهو حاط يده على بطنه :عصافير بطني قامت تناقز من الجوع ريوم

ضحكت على كلام أخوها:هههه مره وحده تناقز افا عليك ماعاشت وهي تناقز ببطن اخوي الفطور جاهز يالغلا
الحين بس اروح احظره على الطاوله

ابتسم ماهر بحب :طيب بقوم معك اساعدك على ما يرجع الوالد من المسجد تعرفينه يأخذ له وقت بعد صلاة الفجر

وقفت ريما بهدوء :يلا اجل نروح قبل لايجي ابوي حتى هو اكيد جوعان فديته

أبعدت اصبعها عن رأس يعقوب وهي تكلمه:وانت بعد فطورك بيجيك

حرك يعقوب رأسه وعيونه وصار يتكلم :ريووم...ريووم...فطوور

ضحك ماهر :هههههه والله انه عجيب هالببغاء يذكرني بسلفر بجزيرة الكنز

ابتسمت ريما وهي تمشي متوجهه للمطبخ وماهر وراها :ليش عشان عنده رجل وحده

حرك كتوفه :ماادري بس من اشوفه اتذكر سلفر

ضحكت بخفه وصارت تردد :خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

ضحك ماهر وهو يجلس على الكرسي بالمطبخ :اقول اخوك الي مات من الجوع مو الخمسة عشر رجل

ابتسمت وصارت تحظر كل شي على الطاوله:طيب يا اخوي انت مو تبي تساعدني وانا اشوفك الحين جالس تناظرني

ابتسم ووقف :ودي اساعدك بس اخاف اقلب لك المطبخ فوق تحت

أشرت بيدها بطريقه تضحك :لا لا تكفى والي يسلمك كل شي ولا هالمطبخ اعرفك من تدخله تلعب في حسبته

ابتسم بحزن على أخته:قال لك ابوي نجيب خدامه تساعدك لكن مارضيتي ابد

صدت عنه وابتعدت للثلاجه فتحتها وتكلمت من دون ماتناظره :انت تعرف اني مااحب الخادمات وبعدين مو شايفني حرمه اقدر اشيل بيت بكبره

قرب منها ووقف قبالها :والله اشوف قبالي سنفوره وطفله ماهي حرمه

ناظرته بزعل :ماهر عن الدلع انا حرمه وكملت العشرين

جاهم صوت حنون : ياسرعة الايام وصرتي بالعشرين ياريما

لفت لجهة أبوها بسرعه :بابا

تقدم وابتسامته الحنونه على وجهه :ياجعل كل ايامك سعاده يا بنتي

حركت رأسها بالإيجاب وهي تقفل الثلاجه :امين يارب

ابتسم ابو ماهر بحب لهالبنت : هاه يبه حدي جوعان الفطور جاهز

ابتسمت بحب:جاهز بابا و هذا هو على الطاوله بس كنا ننتظرك


تقدم من الطاوله وجلس بهدوء من يدخل البيت تتغير شخصيته عن خارجه هنا ملجاء راحته بين عياله
مرر نظره ل بنته ريما وولده ماهر وركز بنظراته على الكرسي الفاضي راحت وتركته بهالحياه لكن تركت له أثمن شي وهم عياله ضحك بخفه وهو يسمع أحاديث بنته وولده الي ماتخلو من الضحك وبدأ يشاركهم الحديث وهم يفطرون ...



"""""""""



وجهه قريب من رأسها النازل و عيونه القذرة تتفحصها هذا هو خطى خطوه بيكسر سعود ويزيحه عن طريقه ماراح يفكر او يتجرا يقرب منه بعد اليوم ..

رفع وجهها وشد على فمها ظل يتأمل ملامحها حس فعلا انه يبيها فيها شي يجذبه رفع كأس المويا الي بيده ورشه عليها شد على فكها زود وحرك رأسها بقسوه :نشوف كيف بيقدر ينقذك

برودة المويا غزت وجهها بدت تسترجع وعيها وهي تحس بيده يحرك رأسها وكأنه بيفصله عن جسمها شهقت بخوف وفتحت عيونها رجعت غمضتها بسرعه وعرفت انها مازالت حيه و بنفس المكان تكلمت بصوت متعب ومتقطع :فكني.. ماعاد فيني .. اتحمل

ناظرها بإعجاب :افتحي عيونك بالاول

صوته خلى جسمها يقشعر غمضت بقوه ما تبي تفتح عيونها وتلاقي نفسها بين يدينه ودها تصرخ تستنجد تبكي تبي سعود تبي امها رعد ديما اي احد ماتبي تظل هنا وبين يدينه القذره..

صرخ بصوت جهوري :قلت لك أفتحي عيونك

فتحت عيونها المليانه دموع وعضت على شفاتها المتيبسه :وش تبي منا هاه قل ابوي وذبحتوه والحين وش بقى معاد باقي شي تأخذه

ابتسم بخبث وهو يقرب حيل منها :باقي روح زوجك نبيها دامه يمشي ورانا روحه معلقه بين يدينا

حرك يده يتلمس خدها الناعم :والحين خليك شاطره يا حلوه واتركيني استمتع بوجهك الجميل

انشدت عروق وجهها حركت رأسها بالنفي وصرخت بوجهه:بعيد عليك والله بعيد بيجي سعود بيجي ويخلصني منك

ضحك بشر :ههههههه هذا اذا عرف مكانك ياحرم سعود... وبعدين ماادري من وين الثقه إلي فيك وفيه

انحنى لها أكثر وصار يفك الحبال عنها رمى الحبال بالأرض وسحبها معه بقسوه شد على يدها :امشي

زادت دموعها والقهر يحتويها رجولها متسمره بمكانها وعجزت تتحرك تكلمت برجفه :وين.. تبي.. تآخذني

غمز لها بخبث :لمكان اريح من هالمكان

جن جنونها صارت تحرك راسها بجنون وين بياخذها تحس لسانها تيبس واطرافها بردت البرد اخترق ضلوعها وصار يتراقص من شدة الخوف جمعت كل قوتها واطلقت صرخاتها ورى بعض صرخات تحمل الأنين الخوف الإنكسار :آآآآآء ماابي اروح اتركني اتركني ياحقير اااهييي آآأاأاه

قاطعها بيده إلي اسكتت صوت صرخاتها وكتمت صوتها :ماأبي صوتك يعلى فاااهمه

استجمعت قوتها وعضته ابعد يده عنها بسرعه وهي تراجعت للخلف تلفتت بجنون يمين يسار تدور المخرج وينه تبي تطلع ركضت بالمستودع الكبير بضياع وعيونها تدور المخرج كان كبير جدا حتى ماتدري من أي مكان تهرب على يمينها اكوام من الحطب وعلى يسارها أكوام من الفحم

ركضت جهة أكياس الفحم وتخبت وراها تعرف انه يعرف مكانها لكن تتصرف وكأنها طفله تبي تحتمي باي شي قبالها سحبت احد اكياس الفحم وفتحته سمعت صوت ضحكاته المستفزه رفعت نظرها له بخوف ..



"""""""""



الصبح بدأ يشق الظلام ويطلع بهدوء وقف قبال المستودعات المتوزعه على يمينه ويساره لكن المكان الي وقف فيه اكيد انه المقصود وهذا إلي اشر عليه الموقع والاكيد انه مكانهم لكن ليش خالي من الرجال شك بالأمر توقع انه يلاقي رجال الذيب منتشرين بكل مكان حس بخطورة الوضع وانه ممكن يكون كل هذا فخ سحب سلاحه وتأكد من وجود الطلقات فيه ضمه بين يدينه ونزل صار يمشي بتوجس خايف حيل ماهو على نفسه لا على طفلته حاس بحراره رغم برودة الجو تقدم بخطوات سريعه وخفيفه سند نفسه على الجدار وهو يسمع حركه خفيفه طلع واحد من الباب رفع سلاحه وضربه خلف رقبته طاح قباله تنفس براحه وعيونه تترقب دخل بهدوء عكس البراكين إلي تثور داخله اكيد حبيبته تنتظره اكيد خايفه وتحس بضياع ماكان لازم تكون في هالمكان رفع مسدسه وصار يحركه يمين ويسار تهيئ للمجهول وهو يدور مدخل ثاني للمستودع الاشبه بمتاهه...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 04:13 PM   #838

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

رفعت نظرها بخوف وكأن دموعها تنزف دم بدل الدموع وين هي وكيف كانت وصارت أصبحت طير بلا اجنحه انكسرت وتلوثت بنظرات الشخص إلي قبالها تشوهت بلمسة يده القذرة لها مازالت لمسته على وجهها ويدها...

تحس وكأنها اذنبت بقدر كل شي بهالدنيا رفعت قطع الفحم وصارت ترميها عليه وحده ورى الثانيه :ابعد اااابعد والا والله والله

ضحك على نبرة تهديدها الخايفه وحجار الفحم تضرب بصدره وتطيح انحنى لها وميل رأسه وتكلم بنبره توعد :ماراح ينفعك هروبك زوجك لو يبيك كان جاء


تراجعت وعد للخلف وسندت جسمها على أكياس الفحم كلامه اوجعها تأخر كثير سعود لمـت نــفسها ورفعت يدينها برجــا :طلبتك لاتـاذيني

حرك كتوفه وكأنه بريئ:ماراح اذيك بس انتي قومي من هنا

ما خفت عليها نبرته المستهزئه يظن انها بتصدقه يظن انها بتستسلم له لا والف لا ..لو يذبحها ما تسوي إلي برأسه كفايه انها كشفت عليه وهو ما يجوز تستحقر نفسها أكثر وأكثر ...شهقاتها المتقطعه ارتفعت بالمكان يمكن يحن ويتركها

كتف يدينه ورفع حاجبه صك على أسنانه:التعامل معك صعب يا بنت سعود صبري منك نفذ

انحنى وهو يصرخ بقوه :قلت لك قووومي

غطت اذانها ماتبي تسمع صوته المرعب انتفض كل جسمها ودها تغيب عن الوعي وتروح لعالم ثاني عالم خالي من الخوف الرعب الوجع

عقد حواجبه وهو يسمع صوت لف بسرعه وتوسعت عيونه وهو يشوف سعود يدخل وعلى وجهه ابتسامة إنتصار



"""""""



زاد بخطواته يتبع سعود عارف انه ماحس فيه انتبه للشخص إلي طايح قبال الباب انحنى يفتشه تحسبا لوجود اي سلاح معه وتاكدت ظنونه لقى مسدس بجيبه سحبه منه فرغ الرصاص ورماه بعيد تنفس براحه ووقف بلع ريقه وهمس :ياالله سترك

رفع سلاحه ووجهه لقدام وصار يمشي بخطوات بطيئه ما يدري وش مقبل عليه ووش مخبئ له هو وسعود كل إلي يرتجيه ان الله يسهل امورهم ويقدرون ينقذون زوجة خويه ويطلعون من هالمكان بدون ضرر ..

:وقف مكانك والله حلو غبت لحظات وجيت لقيت الفيران تدخل المصيده

عض راكان على شفاته وبلع ريقه

قرب هادي زود وبصوت عالي :نزل سلاحك يا...

ابتسم راكان بثقه :راكان معك الظابط راكان

من نطق الاسم عقد حواجبه وبهت لونه قرب منه زود وتفكيره بنبرة صوته الي ماهي غريبه عليه

حرك راكان عيونه حوله وتاكد من خلو المكان نزل السلاح بالارض وبحركه سريعه لف جهة هادي الي واضح انه يفكر مسك سلاحه وشد عليه نزله لتحت وسحبه منه بخفه رفسه بحركه سريعه حتى طاح بالارض تقدم منه وجلس عليه وصار يضربه بكل قوته حاس بقهر وغبنه قدروا ببساطه يسلبون السعاده من خويه الي رسم الهم دربه معه من زمن وهذا هو يوم بدت تضحك له الدنيا يوقفون بوجهه لا والله مايتركهم ينتشلون سعادته


ابتسم هادي وهو يحس بضربات راكان على وجهه وكأن الألم ماله درب معه وكأن جسمه مصنوع من فولاذ والله وصار ضابط عرفه وشلون مايعرفه ضحك وهو يتفل الدم من فمه ويدف راكان عنه بقوه وقف بصعوبه وهو يترنح وابتسامته مازالت على وجهه :لاتحسب انك قوي لا يابابا يدك الي مديتها بأبترها لك

صرخ بصوت هز المكان :ساااامع

ابتسم راكان وهو يتنفس بسرعه صدره ينزل ويرتفع فرغ كل طاقته بهالادمي الي واقف قباله :قبل لاتبترها بتقص هاليد لسانك ياخسيس

سحب هادي سلاحه الثاني ووجهه على راكان وهو يضحك بسخرية:ههههههه تظن املك واحد تو تو ياحرام بتموت وانت بعز شبابك ودع هالحياة يا راكان و امك واخوك بدر

عقد حواجبه وش إلي يعرفه عنه حتى اسم بدر يعرفه ما يدري ليش راوده شعور غريب تجاهه تراجع للخلف جهة سلاحه إلي بالارض وهو يهدي نفسه لازم ياخذه باي١ طريقه

تأكدت ظنونه وهو يشوف ملامح الحيره على وجه راكان فعلا ولد ابوه ملامحه صوته تكلم بسخريه :خايف متوتر لا تخاف بنهيك من دون ماتحس انت بس غمض وتكون بعداد الاموات

صرخ بصوت كاسر:ارفع يدك وتشهد ياولد

ريقه جف وارتسمت علامات الحيره على وجهه مر طيف امه واخوه وديما حبه الي مابعد ارتوى رفع يدينه وكأنه أستسلم للوضع... الواضح ان هالشخص الي قباله خالي من الرحمه كل شي صار يمر عليه سريع كان يظن أنه بيساعد سعود لكن هذا هو بدا يحتظر ذكرياته وصارت تأخذه لطريق الوجع

ضغط هادي على الزناد ببتسامه خبيثه

~

~

طااااااااااااآآاآااآاخ




"""""""""""""""



غسلت ام راكان يدها ونزلت الصحن على المغسله وهي تتعوذ حست بشي يخترق قلبها رفعت يدها وثبتتها على صدرها وهي تتنفس بسرعه :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اجعله خير

تقدمت من الطاوله الصغيره المتواجده بالمطبخ جلست وسحبت جوالها دقت على راكان رن ورن وهي تنتظره يرد أعلنت المكالمة نهايتها بدون رد بردت اطرافها من راح بلليل مارجع ولا ارسل واتصل ياويل قلبها لو يصير فيه شي :يالله احفظ ولدي ورجعه لي سالم يارب اني استودعك اياه فرده لي

وقفت بسرعه وطلعت تدور بدر يمكن ترتاح لاشافته وتختفي علامات الضيقه منها شافته جالس بالصاله يركب بالمكعبات تنفست بتوتر وهمست:بدر ماما

مارد عليها مندمج بالالعاب هذا هو مايحب يكلم أحد وهو يلعب ...

قربت منه زود وجلست جنبه بالارض سحبته لصدرها إلي دقاته تزيد وتزيد
وضمته بخوف قلق توتر

عقد حواجبه وحرك رأسه بزعل والمكعب بيده:يمه انا ماخلصت تركيب

ابتسمت بقلق وابعدته عنها :طيب حبيبي ركبها اذا ركبتها تركيب صحيح لك هديه مني

صارت عيونه تلمع ببراءه :ماابي هديه ابي اروح لدبابات ركون قال بيأخذني وهذا هو ماجاء انا زعلان منه

حركت يدينها على وجهه الطفولي :بياخذك يا قلبي بس اكيد انه مشغول بشغله من يجي وعد نروح كلنا

هز بدر رأسه بطفوله ورجع اندمج بتركيب المكعبات

تنهدت بتوتر ورجعت المطبخ تخلص اشغالها تبي تلهي نفسها عن التفكير والاحساس الي يراودها وكلها امل ان الله ماراح يحطها بموقف وهو يعلم ان مالها قدره على تجاوزه وتحمله راح تتطمن لان الله لا يكلف نفسا الا وسعها وتترك احاسيسها لبارئها وماخاب من رجاء رحمته وعفوه ....


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 04:24 PM   #839

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

صوتها يتردد على مسامعه صرخاتها ادوت قلبه ياالله هذا هو درب الشقاء طالت به مماشيه والوقت ضاع وراح عمره شقاوي سنين يداوي نزيف جرحه ويكويه واليوم صار جرحه ماله مدواي شد على سلاحه ودخل بخطوات واثقه ولا كأن صوتها يجرحه ويزعزع توازنه وثقته لزوم يتصنع القوه بهالوقت لزوم...
ابتسم بثقه والقهر يحتويه :وجبت مكانك يالذيب


توسعت عيونه ماظن ابد انه يلاقي مكانه ماتوقع ان هالشاب ذكي لهدرجه وقدر يعرف وين هو عض على شفاته ماعمره خسر او تراجع بالي يسويه ناظره بنظرات ناريه وصار يصفق بيدينه:شاااطر يا سعود اختبارك الأول واجتزته اما الثاني ما تقدر ابد


سحب وعد بحركه سريعه وجرها له وقفها قدامه ونزل ذراعه شد على رقبتها حتى صارت ملاصقه لصدره تكلم بصوت عالي هز المكان وهو يطلع السكين ويمررها على وجهها :وريني وشلون بتفكها مني يابطل


الى هنا وبس منظرها ترتجف مثل الورقه بيدينه يذبحه بعنف ويعذبه تقدم والسلاح موجه على الذيب رفع حاجبه وتكلم بثقه :لاتختبر مدى صبري


ضحك الذيب :هههههه صبرك على وشك يفيض شوف نفسك بتنهار بأي لحظه

تطاير الشرار من عيون سعود عض على شفته السفليه شوفتها بهالوضع والشكل خلت قلبه يتفطر صرخ بغضب :اتركهآاآ يالذيب

وجه نظره ل وعد وتكلم بأنفاسه المتسارعه :بفكك منه اصبري لا تخافين انا معك

من شافته وسمعت صوته حست انها بحلم حست كل شي قبالها يهتز معاد صار مخها يميز هي وين أصوات تترد على مسامعها صراخ سعود والشخص الغريب كل شي صار قدامها صوره مهزوزه همست بصوت باكي متقطع:سسعود.. روح بيذبحك


نبرتها اوجعته تقدم زود الود وده يفضي هالسلاح بهالانسان اخ بس لو ما وعد بين يده كان صار معه كلام ثاني

تراجع الذيب للخلف وهو يشد على رقبتها والسكين مثبتها على خدها :نزل سلاحك يا سعود والا هالوجه الجميل بيتشوه

رد سعود بصوت عالي :ماراح أنزله اتركها ونتفاااهم خايف لهدرجه لو كنت رجال ماتدخل الحريم بيننا واجهني رجل لرجل

رفعت وعد يدها وهي تاشر بإنهيار وعيونها معلقه على السكين : نزله سعود اتركه والا روح تكفى معاد فيني

صرخت بألم وهي تحسه يشد ذراعه على رقبتها : أاأاه


بلع ريقه متجاهل صرختها ..
ما يقدر يروح ومايقدر ينزله ويتركها او يتراجع غض عينه اليسار وركز باليمين على الهدف ماراح يتراجع بيستخدم مهارته بالقنص عارف انه بيوجعها لكن ما فيه مهرب وهي بين يدين هالانسان صوب المسدس على المكان المستهدف ..


سعود مصوب عليها وجهها صار اصفر ونفسها كادت تخرج توسعت عيونها وريقها جف المشهد يثير بقلبها ألوان من لوعة الحسره ..

ضغط سعود على الزناد و انطلقت رصاصه مرت قريبه جدا من رجل وعد واستقرت برجل الذيب

حس بالرصاصه تخترق رجله شد على السكين بيده وعيونه متوسعه انهزم قدر عليه بسهوله ابعد يده عن وعد ودفها عنه بقوه حتى طاحت لقدام انسحب لورى وهو يجر رجله بألم ماكان يظن أنه بيخسر ومن مين من سعود إلي استهان فيه




""""""""""""""



جالسين يفطرون مع بعض رغم أن نفسها مسدود وقلبها مأكلها على سعود ووعد إلي ماشافتهم من امس سيارته ماهي موجوده ووعد ما طلعت من غرفتها خافت حيل لكن كلام عيالها شوي ريحتها يمكن صحيح حب يأخذ زوجته ويطلع ما تبي تتدخل زود بحياتهم هذا هو طلع إلي بقلبه ل وعد وحياته بدت تنور كل إلي تتمناه انهم بخير نزلت الملعقة على الطاوله ومررت نظراتها على ابو سعود لميس مشعل جنى وتركي إلي برجعته اكتملت فرحتها همست ببحه وهي توقف وترتكي على عصاتها :لميس تعالي ابيك

ابتعدت تاركه خلفها تساؤلات من جديتها بالكلام الي ماهي بعادتها تحكي بهالاسلوب..

رمش مشعل بعيونه كذا مره وهو ياشر على جدته وعلى لميس إلي لحقتها :الحين يا جماعة الخير هاذي غزيل إلي اعرفها

ضحك ابو سعود بخفه :هههه ايه هي فديتها

بلع مشعل ريقه وبإبتسامه :والله طلعت تخوف غزوله يلا اقتنعت تفك تفكيرها عن سعود الرجال اكيد ماخذ زوجته وطالع...والحين بعد ماادري وش فيها على لميس نظرتها خوفتني صراحه

ابتسم تركي بهدوء وهو عارف ليش امه تصرفت كذا :انتبه منها مابعد عرفتها

حرك حواجبه بطريقه تضحك :اعرفها من تخالفها تجيك العصا طايره بجبهتك

ضحك ابو سعود بهدوء :ههههه اجل احمي جبهتك مشعلوه ويلا على جامعتك

وقف وهو يتحلطم :يبه مااسولف الا انت تجيب طاري هالجامعه والله مو مصبرني عليها الا إصرارك علي بالدراسه الا انا وجهي ماهو بوجه دراسه


رفع حاجبه ابو سعود : اجل وجه ايش


وقف مشعل وهو على وشك الهروب حرك حواجبه بخفه وتكلم بسرعه :وجه بات مان يبه

رمى كلمته وابتعد بسرعه قبل لاتجيه العصا وهالمره ماهي من جدته من ابوه

توسعت عيونه وهو يناظر تركي ويرجع يناظر مكان مشعل وبعدها ارتفعت صوت ضحكاته :ههههههههه هالحين هالولد متى بيعقل

حرك تركي كتوفه ببتسامه :الله العالم يا اخوي خله يوسع صدره وصدورنا ويبعد عن عنئ هالدنيا

وقف ابو سعود ببتسامه :الله يهديه ويعطيه شوية عقل ..



"""""""""""



طااااآااآاااآااخ ...

بنفس الوقت ارتفع صوت نغمة جوال راكان وصار يتردد بالمكان وكأنه يثبت الواقع ارتخت يده وطاح المسدس

~

~

~

وطاح جنبه بلا حراك

نزل الحديده وهو مبتسم :خلصنا منه

رفع راكان نظره ومازال ماهو مستوعب لو ماجيت محمد كان راح فيها وترك أهله وأحبابه ظن انه ماراح يشوف امه ويشم ريحتها ويحس بحنانها ولا اخوه الطفل الي يعشقه اكثر من كل شي تنهد براحه وابتسم بإمتنان لمحمد اعتدل بوقفته وقرب منه :محمد

هز محمد رأسه بهدوء وهو يناظر راكان قدر ينقذه ويريح ضميره قدر يرمي شوي من اثقاله ابتسم وهو يسند الحديده على كتفه :هلا

قرب راكان منه وتعدى هادي إلي طايح على جنب تكلم بتسأل وعلامات الإستغراب على وجهه:وشلون جيت وعرفت المكان

هز كتوفه وتكلم بارتباك :خفت عليكم ومن امرتنا ننسحب عرفت انه في شي كبير الا ماكان فوتنا هالفرصه إلي جتنا


تنهد راكان :ولحقتنا


محمد بهدوء :شوفت عينك لو ماجيت كان الرصاصه....


قاطعه راكان ويده على كتف محمد :لاتذكرني ماكنت شايل الا هم الوالده واخوي مشكور يا محمد ماادري وشلون ارد لك الجميل


غض عيونه بخجل وإنكسار يحس وكأنه مجرم مثله مثل الذيب وجماعته بس هو مو منهم ولايبي يكون منهم لكن الحياة القاسيه إلي يعيشها هي إلي اجبرته كان لازم يساعد سعود وراكان همس ببحه حزينه :ما سويت شي يا راكان هذا واجبي

ابتسم راكان لحظات وتلاشت ابتسامته توه يتذكر سعود يمكن اللحظات إلي مرت نسته وش كان جاي عشانه عقد حواجبه وتكلم بإرتباك:سعود ماادري وش صار عليه

محمد بقلق :ان شاء الله مايصير عليه شي تعال خلنا ندخل



"""""""""""



لحظات مرت ...قدر يصوب الذيب شافه يدف وعد ويتراجع للخلف نزل سلاحه بجيبه الخلفي والشرار يتطاير من عيونه...

تقدم بسرعه من الذيب ما يشوف شي قدامه سواه الغضب وصل حده وتفجرت البراكين بصدره انحنى وسحبه له وصار يضربه بجنون يبي يطلع حرته يبي يأخذ حقه وحق وعد و عمه وكل انسان تجبر عليه رماه بالارض وهو يتنفس بسرعه انحنى بسرعه يبي يسحب اللثام إلي على وجهه لازم يشوفه و يعرف هويته ومين يكون...

فتح عيونه الذيب بألم وهو يشوف يد سعود قريبه من اللثمه شد على السكين إلي طايحه جنبه سحبها وبحركه سريعه ثبتها بفخذ سعود وغرسها زود بكل قوته ابعد يده و زحف بجسمه لورى قام بصعوبه وهو يسحب رجله تكلم بألم من بين أسنانه :هالمره قدرت علي يا سعود لكن المره الجايه كون حذر


صوت الذيب تردد عليه غمض عيونه يستوعب الالم الي حس فيه فتح عيونه وركز على السكين المثبته بفخذه سحبها بقوه ورماها بالارض أطلق آهات مكتومه واعتدل بوقفته متجاهل جرحه إلي ينزف حرك نظراته حوله معاد له أثر الاكيد انه هرب الجبان


قرب من وعد إلي مازالت طايحه بالارض على بطنها جلس جنبها وعيونه تناظرها بخوف قلبها و نزل رأسها على فخذه السليم ارتاح نسبينا من شافها واعيه مرر يدينه على وجهها وأبعد شعرها المتناثر عنه انعصر قلبه وهو يشوف تنفسها السريع وعيونها إلي تناظره بتوهان وكأنها ضايعه ماتعرف وين هي همس بنبره كلها الم وخوف :سوا لك شي هالخسيس


ماتكلمت عيونها تدمع بدون توقف


همس بخوف :وعد تحسين بشي في شي يوجعك


ماردت الرجفه مسيطره عليها


بلع ريقه وتكلم بحنان يبي يهدي من رجفتها الواضحه :انتهى ...انتهى كل شي يا قلبي انتي الحين بأمان ارتاحي وهدي نفسك لا تخافين انا معك


عيونها تناظره بضياع مازالت تحس نفسها بكابوس مخيف مزعج الموقف إلي عايشته فظيع و يفتت الصخر
تحس ببرد مو طبيعي يغزي جسمها كله واخيرا تكلمت من بين دموعها :انا ..انا بخير بس بردآاآنه

عرف انها مازالت مصدومه من نظرتها الخايفه ابعد الشال عن رقبته بسرعه ونزله بالارض فسخ تيشيرته ونزله ..

رفع راسها عن فخذه وتكلم بهمس :حاولي تجلسين

سحبت نفسها وجلست بتعب لفت لجهته وصارت تناظره بخوف تعلقت برقبته وصوت شهقاتها ارتفعت بالمكان :آاآاآه كنت بموووت كنت بموت ليش تأخرت علي انتظرتك وطولت

نغزه قلبه من كلامها والدنيا سودت بعيونه إلى متى بيظل يحمل الهم والألم نطق بخوف :بسم الله عليك هذا انا جيت و انتي بخير حبيبتي ومافيك شي


ابعدها عنه وعيونه تناظرها بحزن وخوف قلق ارتباك توتر مايدري لو صابها شي وشلون بيكون حاله يقسم انه كان بينجن ويطير عقله من مكانه لكن لولا لطف الله فيه وفيها كان صار الي ماهو بالحسبان رفع تيشيرته ولبسها و لف الشال على شعرها و ابتسم وهو يمرر عيونه على وجهها الملطخ بالكحل الاسود :حبيبتي عدى كل شي على خير ماراح يقدر أحد يتجرأ ويمد يده عليك غير اليوم اوعدك ماراح يلمسك أحد ايا كان اسف.. اسف يا قلب سعود تأخرت عليك ..

عض على شفاته من آلالم الي يحس فيه بطريقه ماهي واضحه .. سحب نفس يحمد الله انها ما انتبهت لجرحه ما يبي يوجعها زود همس ببحه :لازم نطلع من هنا بااسرع وقت

هزت رأسها وسندته على صدره غمضت عيونها وهي تحس بالامان معه هو الوحيد القادر يحسسها انها بأمان صحيح الخوف مازال بقلبها لكن بوجوده بيتبدد ويختفي حاوطت رقبته بيدينها وكأنها ترفض تبتعد عنه همست بتعب : مكتومه من المكان خلنا نطلع سعود

ابتسم بالم حاوطها بيده ونزل اليد الثانيه تحت ركبها رفعها بخفه وهو يحس بأعصابها المشدوده همس بهدوء :قلت لك انتي بأمان ارخي اعصابك

دفنت وجهها برقبته وتنفسها مازال سريع...

غمض عيونه يحاول يصبر على الألم يحس الدم يزيد مع هذا ما يهمه لو ينزف كل عمره لأجلها طلع بخطوات واثقه وبالنهايه قدر يحميها من الذيب ثقته بنفسه فوق كل شي ماتنتج عن غرور ابد بالعكس هي اعتزاز بالنفس وهذا إلي يميزه عن الكل زاد بخطواته حتى بدت اشعة الشمس تشع في وجهه سحبها لصدره زود من شاف راكان ومحمد داخلين كان وده يموت ولاتنكشف على احد انتبه لهم يصدون بسرعه تنهد ومر من جنبهم من دون ما ينطق باي حرف تارك كل شي خلفه ما يدري متى جوا وكيف لكن إلي يبيه يبتعد بعيد بمحبوبته يبتعد لأقصى حد ويخبيها عن الجميع ....



مــحـتآج لكـ يآضوى عينـي مع سنيني
ودي أنـآ أبـكـي بـحضـنـكـ ثم تـنساني

لامن خـذيت قـلبي وش بـقى فــيني؟
مآغير قلـب بـكى عـلـيكـ وأبكـــآني

وإن كنـت ضــآيـق حـيآتـي لاتـناديني
مآ أحب أشوف الـحزن فعيون خلاني

وأن كنت تسأل عن الي فيك مشقيني
تـرى جـوآب الخـفـوق يـسـآبق لسآني

ودي تـناظـر سـوات الـدمع في عيـني
ودي تشوف النعآس وشـلون جآفيني

ودي أمووت بحنآنك لاضاقت سنيني
ودي اعـيش بـزمـآآنــكـ لاتـعــدآآنــي

ودي أنـآظر غـيـآبكـ فـي طرف عـيـني
وأقوول اركد مآعاش الي تـحدآآنــي

يـكفـيـنـي أنكـ بجـنـبـي دووم يـكفـني
ودآمـي لقيتك عسى هالكون ينساني






انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق
تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*



التعديل الأخير تم بواسطة عييون الريم ; 25-10-18 الساعة 04:43 PM
عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-18, 04:27 PM   #840

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

وبدت العواصف بحياة ابطالنا قراءه ممتعه للجميع انتظر آرائكم بفارغ الصبر تحياتي عيون الريم

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.