آخر 10 مشاركات
56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-17, 07:46 PM   #1

Nsaem

? العضوٌ??? » 387779
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » Nsaem is on a distinguished road
افتراضي مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر اليوم الإثنين في مواجهه حماسية لعام 2017 بالجابون


قبل مباراة الجزائر يواجه الفريق موقفا حرجا قبل مواجهة السنغال في مباراة مصيرية بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الجابون غدا، الإثنين، بعدما ضمت قائمة المصابين لاعب الوسط ياسين براهيمي، والمدافع رامي بن سبعيني.

ويتوقف مصير الجزائر في الصعود لدور الثمانية على الفوز على السنغال، التي ضمنت التأهل بالفعل، بجانب خسارة تونس أمام زيمبابوي في نفس التوقيت. الجزائر والسنغال بث مباشر

وخيب الفريق الجزائري الآمال في أول جولتين بالمجموعة الثانية بعد التعادل 2-2 مع زيمبابوي، والخسارة 1-2 أمام تونس، رغم أنه كان مرشحا قويا لنيل اللقب بعد غياب 27 عاما.

وسيستمر غياب الحارس الأساسي رايس وهاب مبولحي، والمهاجم هلال العربي سوداني للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة. وقال المدرب جورج ليكنز إن فرص براهيمي وبن سبعيني في اللحاق مباراة الجزائر والسنغال مباشر ضئيلة.

وأوضح المدرب البلجيكي اليوم، الأحد، "تعرض بن سبعيني لإصابة وفرصه في اللعب أمام زيمبابوي شبه معدومة وكذلك فرص براهيمي".

وتجنب ليكنز، الذي تولى قيادة مباراة الجزائر اليوم في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الحديث عن مستقبله بعد الاقتراب من توديع النهائيات.

وأضاف "نحتاج للتكاتف للخروج من هذه المحنة وأثبتنا للجميع سابقا قدرتنا على خوض تحديات. بث مباشر مباراة الجزائر والسنغال صعبة جدا وسنرمي بكامل ثقلنا من أجل الفوز. فرصتنا في التأهل صعبة لكنها لا تزال قائمة".

وضمنت السنغال التأهل بعد فوزين متتاليين، بينما يكفي تونس التعادل أمام زيمبابوي غدا لمرافقتها إلى دور الثمانية، بعدما هزمت الجزائر 2-1 يوم الخميس الماضي.

من جانبه، تمسك جمال الدين مصباح، مدافع الجزائر، ببصيص الأمل، وقال للصحفيين "سنتمسك بالأمل في التأهل. كل شيء وفر لنا ونتحمل المسؤولية كاملة".

مباراة الجزائر والسنغال




Nsaem غير متواجد حالياً  
التوقيع
...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, الجزائر, اليوم, السنغال, بث مباشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.