آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إن كنت مكان نورس و كان عليك الاختيار بين عامر و كاسر فمن ستختارين ؟
كاسر 44 30.99%
عامر 98 69.01%
المصوتون: 142. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree224Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-17, 09:33 PM   #791

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة

هذا محمد من كان يفخر لأنه لديه أبناء صالحين مع بعض من كان يشجعهم ويحافظ على لم شملهم ..
صار هو اللي يسعى لخلق جو متوتر بالمنزل ،بتصرفاته وقراراته تلك يتزوج بهذا العمر دون الأخد بعين الاعتبار رأي أحد أو مخاوف ابنته الحاقدة عليه بسبب بعده عنها وعدم اهتمامه لما تحتاجه من حنانه ..
مسؤولية أزاحها عن عاتقه دون أدنى اهتمام لما قد ينشأ عليه أولاده ، ليتحمل شاهين ما تهرب هو منه لاهثا وراء الأوسمة ..
شاهين ما شاء الله عليه رغم صغر سنه تحمل مسؤولية شقيقيه التوأم ليصبحا ما هما عليه الآن أخلاق ومكانة ، ولم يكن الانحراف طريقهم ..
وبالأخير يأتي سيادة اللواء يريد التحكم في مصيرهم ، وفرض رأيه عليهم ..

انا معك بكل كلمة قلتيها .. الواء ما عنده حق يعمل هيك بأولاده هذا بدل ما يبوس ايده وجه و ظهر يحمدالنعمة على هيك اولاد ناجحين و مش منحرفين قاعد يتشرط
شاهين رجل شهم بكل ما للكلمة من معنى



رزان أخطأت ومستحيل وأبدا لن أمنحها أي عذر ..
أي أب وأي أخ هذا الذي تخاف على فضحه وهو يخطط لقتل عشرات الأبرياء وتظل ساكتة ..
حتى وإن كانت هي اللي بعثت الرسائل ، وحتى لو تم احتواء الوضع ولم يكن هناك ضحايا راح أكرهها لأنها ظلت مترددة ولم تتخد الخطوة قبل ذلك اليوم ..
أما لو لم تكن هي من حذرتهم ، ولو سقط ضحايا فسأكرهها أكثثثر واعتبرها خائنة مثلها مثل والدها وشقيقها ، ولا تستحق أبدا أن تكون زوجة لشاهين ..
لما يتعلق الأمر بالوطن لازم الواحد يضحي ،مهما كان الأمر وما يترك نفسه يضيع ويتردد بإتخاد الخطوة الصحيحة الواضحة ،وطبعا الوطن والحفاظ عليه وعلى حياة الأبرياء فوق أي رغبة أخرى ..

شوفي مع رزان انا بختلف معك
لو ما كانت هي يلي حذرتهم بتقبل كرهك وبتقبل حتى شاهين يتركها
بس لو هي يلي حذرتهم اظن غلطا الوحيد انو هي ما حكت لشاهين و بتفهم خوفها لأنو صدقيني صعب كتير ..هي امرأة ضعيفة بحاجة لعائلة و سند و خايفة تخسر شاهين
لو كان الموقف معاكس وكانت رجل بقلك اه معك حق
بس لازم ندرس ظروف الشخصية منيح



مليكة ما الذي تخطط له ومتأكدة أن كاسر سيبادلها المشاعر مثلها أو أكثر ..؟
ما زال الغموض يلف سبب زواجها الأول وما حدث .. خاصة وأم كاسر بكل مرة تذكرها به ، وهي تعتبرها إهانة لها ..

كاسر يستاهل الكلام اللي سمعه من نورس ، كان أفضل لو أخبرها من البداية ، وليس يأخد وعد منها بالانتظار ويذهب يعقد قرانه على أخرى .. هي تراه خائن تلاعب بها ولن تتفهم أسبابه ..

الآن بعد ظهور ابن عمها هذا ماذا سيحدث .. صار واضح أنها ستتزوج كاسر بسبب ظروف قاهرة ، وربما هروبا من ضغط والدها لتقبل بسامر هو ما سيدفعها للزواج بكاسر ..

ما عرفنا شو رد أرسلان على طلب ليليان ..
مشكورة على الفصل الرائع ..
بانتظار القادم ..

..
مليكة سرها مع خالتها رح ينكشف بفصول متقدمة شوي يعني لسه بدري عليه
كاسر ما بختف معك بيستاهل فعلا اي شيء بتقوله نورس لأنو خدعها
هي اه رح تتزوج كاسر بس ما عنده علاقة بابن عمها
ارسلان رده بنعرفه بهالجزء
تسلمي على تعليقك الجميل يا قمر
الله يسعدك


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:15 PM   #792

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

تسجييييييل حضوووور

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:16 PM   #793

Fezoo

? العضوٌ??? » 402910
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 304
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Fezoo is on a distinguished road
¬» اشجع ithad
افتراضي

متى البارتتتتتتتت

Fezoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:17 PM   #794

تالا الاموره

? العضوٌ??? » 320247
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,196
?  نُقآطِيْ » تالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond repute
افتراضي

انهيت قراءة الفصول للتو
اول سؤال طرا في بالي هو اين كنت عن هذا الابداع
اهنئك كثييير ع قلمك المميز، اسلوبك الراقي، المشاعر العديدة التي تسكنني عند القراءة
فعلا ابهرني قلمك، ماشاء الله

اكثر من تعاطفت معها رزان هي في موقف لا تحسد عليه

في انتظار باقي ابداعك

تقبلي تحياتي


تالا الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:38 PM   #795

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير
تسجيل حضور
بإنتظار الفصل 😍😍


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:38 PM   #796

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour ahmd مشاهدة المشاركة
انا جيييييت اسفه على تأخيري في التعليق بس للاسف خلصت فترة اجازتي ورجعت اشتغل من تاني ومش هعرف اعلق عالفصل الا السبت مساءا

نورتينا يا قلبي
الله يوفقك في شغلك يا غالية و ييسرلك امورك
ولايهمك انتي بتنورينا بأي وقت


القفله مش شريره يا بيلا القفله دي قاتله واعتقد احتمال محمد ما يطلع من الهجوم سليم اكيد هينصاب
بصراحه بستغرب موقفه انسان جامد مابيحط المشاعر من حساباته رغم نونو قالت انه في المشفى قالها صغيرتي وكان بيتصرف بحنان بس ياترى هو الشخص اللى كان بالسياره وشافها مع كاسر عشان كدا قلق وحب يبعدها عن جو الظباط كلهم ويجوزها مجنون الارقام وتسافر بعيد عن الخطر
ياريته لو يتعامل مع اولاده بشوية مشاعر مافي حد من اولاده بيحس بحبه ابدا حتى ارسو
عجبني موقف شاهين ودفاعه عن نونو قدام ابوه بيعتبرها بنته ما احلاااااااااااااااااااااا ااا شاهين والله حنون ومتفهم وقلبه كبير

اللواء اه ما بيتصرف بمشاعر وشوي بارد مع اولاده و ما بلومهم انهم يعالوه ببرود
اللواء ما بعرف اذا هو شاف نورس او لا يمكن حدا تاني هههههه رح نكتشفه بفصل اليوم
لا مو مشان جو الضباط هو بس حب يبعدها عن الخطر يلي بيحدق بيها
شاهين هذا الحب كله ومن اكتر الشخصيات يلي بحبها بأي شغله كتبتها او رح اكتبها مستقبلا


ارسلان وليليان الثنائي الجمييييييييييييييييييل والله عسل فصلت ضحك على ارسو اما وقع ههههههههههههه معاه حق قبل الجواز وضهره كان هيتكسر امال بعد الجواز هيحصل ايه حبيبى ابو دم خفيف

هههههههه ارسو وليلي النوتيلا تبعنا والله بلاهم الرواية بتقلب نكد النكد
الله يبعد شر قلمي عنهم لأني مش ناوية على خير ابدا


نونو الخوافه هههههههههههههه خايفه على نفسها لدرجة معتز خدرها لحتى يعالجها والله طفله مدلله
احلى نونو وهى بتقول لكاسر كلمتين يسمو البدن يستاهل اكتر من كدا بكتير وبكل انانيه يقولها اه فكرتك هتستنينى لا يا حبيب امك فوق انت جرحتها في الصميم

هههههه شو متوقعه من نونو تعمل غير هيك هههههه طفولية كتير بتصرفاتها
وكاسر بيستاهل ولسه رح يسمع كتيير من نونو


شاهين ورزان انا قلت الاخ هيتهور ويخطف قبله مش بريئه قام خطف قبله بريئه هههههههههههه محتاج ياخد دروس انحراف من ارسلان
كلام شاهين مع رزان انه مش بيحب الكذب اعتقد تحذير مبطن يعنى اذا بتخبي عنى شئ او تكذبي مش هيحصل طيب والاولى تقوليلي وتعرفيني انا فهمت كدا من جملته ليها واعتقد اذا حصل حاجه لابوه هيعرف ان ابوها السبب وهى مش هتقدر تنكر لانها عرفت بالصدفه شاكه انها اللى بعتت تحذير لمحمد عن الهجوم بس ياريتها بلغت شاهين وصارحته كان هو قدر يتصرف

هههههههههه رح يتعلم رح يتعلم شوي شوي على الزمل ورح يعجبكم بتصرفاته بعدين
ارسو هذا تجاوز الانحراف بموراحل يا خوفي على ليليان منه
رح نشوف اذا توقعك صحيح ام لا بخصوص رزان
بس هي غلطت وان كانت معذورة كان لازم تخبر شاهين


الارمله السوداء والنحنوحه بزياده بنت اختها يا بجاحتك والله الواد مش طايقك ولا عاوز يقرب منك وانتى بكل برود بتشتكي بدل ماتخلى عندك دم بس هى شويه شويه هتحب تبعد كاسر حتى عن امه اعتقد
فاطمه بتقولها لو فضلتى مستنيه الحب منه هتتعبي يعني قصدها ما تحاولش توصله عن طريق القلب لانه مستحيل يعطيها قلبه بس تحاول من ناحيه تانيه وهى الاغراء لان اكيد هو في الاول والاخر راجل واكيد هيضعف قدامها الله يحرقهم الاتنين ومعاهم حسن ونزار
الفصل رااااااااااااااااااااااائ ع يا بيلا تسلم ايدك حبيبتي

مليكة لا يؤتمن لها ابدا و لسه خططها الشريرة جاية ع الطريق
اها فاطمة هيك كان قصدها و معها حق
تسلميلي على تعليقك يا غالية
امووووواه


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:40 PM   #797

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا الاموره مشاهدة المشاركة
انهيت قراءة الفصول للتو
اول سؤال طرا في بالي هو اين كنت عن هذا الابداع
اهنئك كثييير ع قلمك المميز، اسلوبك الراقي، المشاعر العديدة التي تسكنني عند القراءة
فعلا ابهرني قلمك، ماشاء الله

اكثر من تعاطفت معها رزان هي في موقف لا تحسد عليه

في انتظار باقي ابداعك

تقبلي تحياتي
نورتينا يا قلبي بوجودك و ان شاء الله يكون مشوار حلو ضمن احرف الرواية و فصولها
كلامك بعتز فيه و على راسي من فوق
الله يسعدك
وانا كمان بتعاطف مع رزان كتير و أراها مظلومة نوعا ما

تسلمي على تعليقك يلي اسعدني كتييير


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:56 PM   #798

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aurora مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الفصل يجججججججن يجننننننننننن
ما شاء الله تبارك الله مبدعه ونقطه
ايش هالجمال بالفصل ؟؟!!!


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا جمالك يا عيوني
بتنوري الرواية دايما بتعليقاتك الجميلة


ااااااااااه منها نورس اول جمله قريتها في الفصل
ولويت شفايفي من الغيظ بسببها
وقفت شوي قراءه اتمالك قهري منها الوقحه هي ولسانها
قليله الادب
قرويه تعمي عينك يا رب
مش عارفه كيف شوشو وارسو متحملينها النزغه

انا قريبا رح اصنفك العدوة الأولى لنورس شكلك بتكرهيها اكتر من مليكة حتى
هههههه هي صح وقحة بس بتنحب ولو حاولي تتفهميها بس


اووووه ارسو اعطى الجواب ورافض الزواج بالمره 😉😉
بس على مين يا حبيبي ؟؟!

" زفر بقهر قائلا بخشونة :ـ لا تنطقي اسمي بهذه الطريقة يكفيني ما تفعله بي عيناكِ . "

عيونها الكبيره الفيها الجنه حتجيبك على نفوخك ..

عيونها كبيرة وحلوة معه حق بنسحر بجمالها ههههه ما رح يكسره غير عيونها أصلا
الله يعينه


كاسر انصحك تروح تدور على وحده غير مليكه المخادعه
ونونو المقروده واشتري راحه بالك
يعني شوف انا انصحك لوجه الله
وايش تبغى فيها ام لسان ؟؟!
يعني عادي ماينغار عليها
لا وفوكها وحده طماعه فوق كل اليجيها من المستشفى
تشلح جيوب اخوها

" كل شيء فيه يعجبها و يؤثر عليها وعلى منطقها السليم
إنها تقع في هوى هذا الرجل ببطء كأن الهوى نفسه يعاقبها "

ياعساكِ تهوي ببير ولا تطلعي منه 😡😡😡

يعني اوقفي اسمعي منه
وبعدين احكمي طبعاً ماحلومك لو رفضتيه
طبيعي اي مرأه ما حترضى بضره
انا اموت واعرف ايش الحيخليكِ توافقي 😡😡

" كله عاشق لها .. كله متوله بها
فهل إلى وصالها من سبيل ؟ "

نفسي افهم متى ؟؟!! وكيف ؟؟! عشقتها هالعشق ..
والاصح وش الشفته فيها غير لسانها الطويل طبعاً
واعجبك
لاااا
لازم اوديك دكتور عيون يفحص نظرك شوي
انا بنصحك وانت حر تجيبه لنفسك

هههههههههههه الله عليكي يا رورو
معجبين نورس كتار ورح يفتحوا الجبهة عليكي لهيك انتبهي
القلب و ما يريد المسكين كاسر وقع حاله مع جوز التنانين نورس الوقحة ومليكة لمهووسة بيه
شكلها بتستناها ايام فل الفل


هههههههههههههههههههههههه ارسو وزحلقته بالحمام
يعني خلاص هو واقع لنافوخه لي المكابر بس ؟؟!
ورفضك تتزوجها اول ..
واضح انك حتتزوجها من هنا وتمتلكها من هنا ..
وهي المسكينه بنتنا الزرقا عبالها زواج على الورق
قلبك ابيض والله ..

ههههههه في هالنقطة معك حق انا كمان ما اظن أرسلان يقدر يصبر عليها
الولد رح يموت وياخد بوسة


" اتبعت كلامها بالقول ببعض الحدة :- تريد تزويجي بابن شقيقك المتخلف المغترب غريب الأطوار و مجنون الأرقام ! .. الغبي أطلق على قطه اسم " آينشتاين " ..هل أتزوجه ليسمي طفله " لوغاريثم " أو " جذر تربيعي"؟ . "

تزوجيييييييه وفكينا وفكي كاسر منك
مو انتِ ما تبغيه ولا تبغي تسوفيه خلاص تزوجي
والقلب داعيلك


" رمقه الآخر بحدة و غضب هادرا :- هي ابنتي فلا تتدخل و إلا سأضربك أنت ..ابتعد دعني أربيها من جديد . "

ياعسى تنكسر ايدك قبل ما تمدها عليه 😡😡😡
عليك وعلى ابوتك الزي وجهك الودر


يسلم لي فمك ياشوشو وانت تدافع عن التوأم بس هم مش اولادك
لا تشطح الله يخليك
انت لسه توك شباب وجنتل مان

هههههههههه انا ما بعرف شو اقول خاصة هالجزء من تعليقك قرأته شي تلات مرات من كتر ما عجبني خاصة شتيمتك للواء الغبي
المسكين خليه يتمسك بالتوأم لأنو رح يشوف نجوم السما لحتى يجيب أولاد


" تبادل شاهين النظرات المتفاجئة مع شقيقه ليقف على قدميه و قد تشنج كل جسده ما أن تابع محمد :ـ لهذا فأنا لن أسمح لك بالزواج من ابنته ، بالتأكيد هو يحتاج هذا الزواج لمصلحته .."

اعوذ بالده من شر الشيطان خمسه وخميسه بوجهك
الله يتمم لهم على خير بعيد عن شرك وشر ابوها واخوها يا بعيد


مليكه كنت على بالي انها رقيقه وناعمه بس طلعت وحده حقوده
وقلبها اسود واخلاق زي الزفت ..
ولا حيا ولا مستحا من البدايه
احب اقولك كلام الغزل والحب والنسمات الرقيقه
حتشوفيها بحلمك
للاسف حتروح الكلمات للغراب
مع انك لا انت ولا هي تستاهلوا
مسكين يا كاسر ربي بلاك ببلوتين على راسك


مليكة والرقة متضادان لا يجتمعان أبدا
هههههه حرام عليكي انتي ظالمه نورس كتير بس انا متأكدة انك رح تتعاطفي معها بعدين
رح تصعب عليكي كتيير



للمرة التي لا تعرف كم تفقدت شكلها في المرآة بقفطانها الأبيض الذي اشترته خصيصا كي يراه شاهين عليها في يومهما المميز ، صباحا عقد قرانهما و باتت زوجته رسميا ، لم تجلس معه حينها لاضطراره للمغادرة و ها هي الآن تنتظر حضوره . "

لووووولييش اويها واتزوجت بنتي الحلوه
اويييييها وعما بعين الحقود والحسود
اوييييها والله يتمم لكم على خير

من تأليفي الكلمات 🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅




وهذا القفطان تبع بنيتي كنت اتمنى اشوفها بفستان ابيض
بس القفطان حلو كمان من العادات والتقاليد
والمهم انهم لزقوا في بعض حبايب القلب




" ابتسمت برقة ما أن اقترب منها ليقبّل جبينها قائلا بصوته الأجش : ـ مبارك لك .
ردت هامسة بخجل :ـ مبارك لنا .""

لا لا لا انتوا لحالكم في خلوه وفي الحلال
ايش بوسه الجد والجده هاذي
ههههههههههههههههههههههه

ايش هذا يا شوشو وانا الكنت حاطه املي فيكِ
هو امداك تدخل عليها يا خيبتك بس
لااا يبغالك دروس وتعليم ولا يهمك يا ابني المعنوي
تعال عندي واعطيك الدورس اللازمه

يعني ماكفاك بوسه الجد والجده تروح تبوسها بوسه الاصحاب كمان
😡😡😡
ايوه يا بنتي انتقمي منه اشد انتقام
راجع للغراب وهي في خلقته اربعه وعشرين ساعه

بس ياخوفي تصرفاته هادي عشان كللم ابوه السبب له القلق
اي نكد لهم يا بيلا حرام عليكِ قلبي ما يتحمل عليهم شي كايد
عندك نورس مرمطيها وطلعي كل شرك عليها
وخفي على اولادي

اتزوجوا الحبايب وقريب عرسهم كمان وبدي زغرودة طويلة عريضة على كيف كيفك
ههههههههههه شوي شوي ورح يفوت شاهين بالعمل الجاد لسه ما انحرف
انا ابعتلك اياه وعلميه انحراف من عندك ورجعيه ههههههه
والله يا رورو بنكد عليهم غصب عني النكد يلحهم و بعدين يروح لأرسلان وليليان و بعدين نورس وكاسر وهي ماشية رح نخلص من النكد



يا الله المشهد الاخير ورزان مع ابوها واخوها عديم الضمير
بصراحه ما اقدر الوم العميد لحقده على الجيش خسر ابوه واخوه
بسبب ظلم
بس برضو الحل العمله وانه يقتل القاده والابرياء غير مناسب وانساني
المشكله حتى مافي اي حل محايد
ان شاء الله المجزره البتصير تمر على خير
غالباً رزان هي البعتت الرسائل بس الدلخ انتبه متأخر


ولا انا بقدر الومه على حقده لأنو اتعرض لظلم كبير من المؤسسة العسكرية بس متل ما قلتي القتل مو حل ابدا
و الضرر رح يلحق بنته شيءء اكيد



الله يعدي الفصل الجاي على خير قلبي وجعني والله في اخره
مليكه ممكن تغوي كاسر بالسحر ؟؟!
من شكلها ممكن تعمل اي حاجه الزفته التانيه

الفصل يمووت يجنن خاصه عقد قران ابني وبنتي معنوياً

تسلم دياتك حبيبتي ويحفظك ويباركلك في وقتك وبما وهبك واعطاكِ

هههههه الا السحر يا رورو ما اظن مليكة تعملها بس خلينا نتوقع كل شيء
رح تتوضح الامور في الفصل القادم
تسلميلي حبيبتي على تعليقك يلي من اجمل التعليقات يلي قرأتي للرواية
الله يسعدك في الدارين


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 10:57 PM   #799

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 11 والزوار 7)
‏bella snow, ‏amana 98, ‏تالا الاموره, ‏nour ahmd, ‏عاشقة الحرف, ‏leila21, ‏Fezoo, ‏ابتسام عبدالله, ‏قلب حر, ‏عروب 55, ‏روجا جيجي

سيتم تنزيل الفصل خلال 10 دقائق


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 11:13 PM   #800

bella snow

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية bella snow

? العضوٌ??? » 348392
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,857
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond reputebella snow has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثامن


مستشفى النورس ..

منذ ساعات و هم مرابطون أمام غرفة العمليات في انتظار أي خبر عن اللواء محمد القاسمي الذي نقل إلى مستشفى ابنته الخاص متأثرا بجراحه بينما بقية المصابين من قادة الجيش تم نقلهم إلى المستشفى العسكري ..
البلاد قد أعلنت حالة طوارئ و استنفار ، الوسائل الإعلامية الوطنية و الخارجية هبت لتغطية خبر الهجوم المسلح على قادة الجيش و كل ملابساته ، فرضيات عدة ، تحليلات و تفسيرات و وزارة الدفاع إضافة إلى وزارتي الداخلية و الخارجية تتكتم عن أية معلومات ..
أبعد شاهين شقيقته عن أحضانه ليتولى أرسلان مهمة تهدئتها بينما هو فقد اتجه إلى كاسر و الذي أشار له بنية خوض حديث على انفراد ..

- هل هناك أي أخبار ؟ .

رد كاسر : - استطعت التواصل مع فرقة الأمن العسكري المسؤولة عن التحقيق ، هاتف والدك تم حجزه بعدما سقط منه ، هناك مجموعة من الرسائل و الاتصالات قادمة من رقم مجهول تنذره بوقوع هجوم محتمل ..

عقد شاهين حاجبيه ليستل هاتفه و يفتح الرسائل ثم يدير الشاشة نحو صديقه و قال :
- البارحة وصلتني رسالة أيضا لكنني تجاهلتها و صباحا وصلتني أخرى ، تواصلت مع قائد الناحية العسكرية فلم يصدقني و أرجع أن المرسل يريد أن يعبث معي فقط .

مسح كاسر وجهه بيديه قائلا :- السؤال هو لمَ أنت و والدك فقط من وصلتهما التحذيرات ؟ .. لا أفهم هذه النقطة .

هذا ما كان يشغل تفكيره منذ علم عن الحادثة ، أيا كان من أراد تحذيرهما فهو على مقربة من المسؤول الأساسي .
بعد صمت قصير قال نطق كاسر :- المشتبه الأول هو العميد حسن حامد ، غير كونه الوحيد من قد يفكر بفعل شنيع كهذا فهو رئيس الأكاديمية و المسؤول عن الأمن الداخلي فيها .

عاجله شاهين بالسؤال و قد كست الحيرة ملامحه السمراء :
- من أخبرك عن موضوع العميد ؟ .
ابتسم صديقه مجيبا :- والدك زارني في الثكنة التي أترأسها و قد أطلعني على كل شكوكه آمرا إياي بمراقبة نزار لأنه يعمل تحت قيادتي .

بان التردد على وجه كاسر فما سيقوله قد يفجر غضب الواقف أمامه لكنه يحتاج وضع كل الاحتمالات أمامه فقال :

- كنت أفكر .. الرسائل وصلتك أنت و والدك .. ألا تظن أن من أرسلها يعرفك جيدا و يعرف خطط العميد بدقة أكثر ؟ .

عندما لم يجبه و اكتفى بنظرات متسائلة تابع بارتباك :
- قد تكون رزان هي المرسل .. قد تـ..

قاطعه شاهين مؤكدا :- لا .. قد فكرت بهكذا احتمال لكنني استبعده ، رزان لو كانت تعلم بما يسعى إليه والدها ما كانت لتصمت خاصة و حياة الأبرياء في خطر .. يستحيل أن تفعلها .

هز كاسر كتفيه بقلة حيلة و فضل عدم المجادلة فالمرأة زوجته و هو أدرى بها ، ما أن لاحظا خروج الجراحيْن من غرفة العمليات حتى سارعا نحوهما .

سألت نورس بلهفة :- أخبرني يا معتز كيف حاله ؟ ..هل سينجو ؟ .

التفت معتز ناحية الجراح الآخر و قد كان اكبر منه عمرا ليتولى الإجابة قائلا :
- الرصاصتان اللتان أصابتا كتفه و صدره استطعنا استئصالهما لكن المشكلة تكمن في الأخرى المستقرة في العمود الفقري .. في حالات كهذه قد تبقى الرصاص مكانها دون أي ضرر لكن في حالة والدكم الرصاصة تضغط على الأعصاب لذا يجب استخراجها .. سننتظر كي يستعيد بعضا من قوته ثم نجري العملية

امتلأت عيناها بالدموع فنظرت إلى معتز تطالبه بأي أمل فقال :
- سننتظر استيقاظه فلا تقلقوا حتى اللحظة هو بخير .

ابتسمت شاكرة إياه لتستدير تحتضن توأمها غافلة عن نظرات كاسر إليها ، كم يتمنى مواساتها و لو ببضع كلمات يتيمة قد تتيح له الفرصة ليستمد القليل من النور من عينيها الفاترتين ..
أبعد أرسلان نورس عنه و قال سائلا شقيقه :

- هل من أخبار ؟ .

رغم عدم رغبته في الإفصاح عن أي معلومات بخصوص الحادثة أمام أخته لكنه أجاب :

- المنفذ عريف أول في الجيش الوطني الشعبي ، التحقيقات الأولية تقول بأن الغضب هو دافعه الأساسي ، ذكر وحيد لوالديه و يملك أختا واحدة كانت تعاني من السرطان ، والده من ضحايا الإرهاب لذا فقد استفادت عائلته من سكن اجتماعي لكن قبل بضعة أشهر تم إجبارهم على إخلاء الشقة فلم تتحمل والدته و ماتت بسكتة قلبية لتتبعها أخته بوقت قليل .

كانت نورس أول من علق بغضب :- تقريبا نفس قصة أهل تلك القرية ، الحكومة تمحق الناس حقوقهم فتزرع فيهم الرغبة في التمرد و الإنتقام .

رد عليها كاسر قائلا :- لا أحد يملك عذرا لقتل الأبرياء .

ردت ساخرة :- ما الذي تتوقعه من شخص لا يستطيع الحصول على أبسط حقوقه بينما يمكنه الحصول على سلاح بسهولة ؟ .. أنا لا أعطي أحدا الحق في القتل لكننا يجب علينا التوقف عن رؤية الأمور بمنظور واحد ، الكل يتمنى حياة كريمة حضرة الرائد ، أنا و أنت لن نفهم ما تمر به الفئة الكادحة ، لكن علينا أن ندرك بأن نتيجة الظلم هي التمرد .

ألقت بكلماتها الغاضبة عليه ثم غادرت تصاحبها أنظار الرجال الحائرة .

*
*
*

في المستشفى العسكري .. مساءا

استطاع عبور مدخل المستشفى بشق الأنفس نتيجة تجمع الصحافيين رغم تأخر الوقت ، الكل يبحث عن فتات معلومة صغيرة كي يصنع بها خبرا بعد إضافة القليل من الأكاذيب و التهويلات .
بعد أن استيقظ والده قبل ساعة و اطمأن على حاله قرر تفقد بقية المصابين ، وزيري الصحة و النقل إضافة لقائد القوات البرية و قائد الناحية العسكرية الثانية

بعض القادة أصيبوا بجراح طفيفة و اثنان من الضباط السامين أصيبوا بجراح متوسطة و اثنان من الوزراء إضافة لعميد في القوات البحرية استشهدوا متأثرين بجراحهم

.....
بعد مدة كان يتجه إلى مكتب زوجته ، طرق الباب ثم دخل و ما أن رأته حتى وقفت تبتسم بحزن و همست :- هل عليّ أن أضرب لك التحية الآن ؟

ابتسم شاهين هازا رأسه بنعم فحيته ثم دنت نحوه حتى استقرت بين ذراعيه فتفاجأ بها تنفجر بالبكاء و هو لا يعلم السبب ..
رددت من بين عبراتها :- أنا آسفة .. أنا آسفة .
ربتت يده على ظهرها بحنان بينما شفتاه تهمسان :
- لمَ تتأسفين ؟

ليتها تستطيع البوح بما يختلج صدرها ، ضميرها لا يرحمها البتة و تتعذب في كل ثانية .
تتأسف لأنها كانت من الجبن بحيث لم تواجهه بالحقيقة
تتأسف لأنها كانت أنانية و ما تزال و هي تنظر إلى عينيه و تبتسم و هي كاذبة
تخاف .. تخاف أن يتركها و يتخلى عنها و هي في أمس الحاجة له و لحنانه
تخاف أن تشرق عليها شمس الغد فيحال عذابها قناطير مقنطرة ..

أجابت و رعشة البكاء تراقص صوتها :- أنا آسفة لأنني لم أكن معك ، الجو كان مزدحما و لم أستطع المغادرة .

زاد من ضغط ذراعيه حولها فهرب منها تأوه لذيذ بينما تشعر بنفسها تغرق وسط حضنه ، هذا هو الأمان الذي كانت تجهله طوال سنواتها التي قاربت الثلاثين .
أن تكتسب ما كان محرما عليك قبلا هو لذة كلذة آثم نال توبته بعد شقاء طويل ..
أصابعه تلامس خيال الجنة
و روحه يُغرق حناياها سلام رباني

تنحنحت مبتعدة عنه لتقول و نظراتها على الأرض :
- كيف حال والدك ؟ .

أجاب بعد تنهيدة قصيرة :- بعد أيام سيجري عملية خطيرة إن تجاوزها فسيكون بخير .

ازداد شعورها بالألم بينما تتمتم بالدعاء لوالده ..
بعدها بقليل كانا يغادران المستشفى سويا ، أوصلها شاهين حتى باب منزلها ثم غادر رافضا دعوتها بالدخول ..
في طريقها نحو السلالم قابلها شقيقها فتجاهلته تماما ثم دخلت غرفتها لتنهار أرضا على ركبتيها تبكي حظها و خيانتها لثقة شاهين و ثقة الوطن ، كيف ستنام هذه الليلة و صور الضحايا لا تكاد تفارق مخيلتها ، لم تستطع حتى المشاركة في معالجة الجرحى و كيف تفعل و هي كانت سببا فيما أصابهم ؟ ..
ضربت الأرض بقبضتيها تجبر نفسها على التماسك ، لن تتحمل عذاب الضمير ، حتى إرسالها لتلك الرسائل لكل من شاهين و والده لم تخفف من عذابها مقدار ذرة ..
التفتت نحو الباب الذي فتح ليطل منه نزار ، كان الغضب يلون ملامحه فاقترب منها يرفعها من ذراعها و يهتف بحدة :

- هل أنتِ من بعث بتلك الرسائل التحذيرية لمحمد القاسمي ؟ ، لا أحد غيرك يمكنه فعلها ..اعترفي !! .

حاولت دفعه عنها بأقصى قوتها صارخة :- نعم ،أنا من فعلتها ، أردت إنقاذ الأبرياء لكن لم ينفع .. لم ينفع .

هزها بعنف و صوته يرتفع أكثر :- هل ستخبرينه بالحقيقة ؟ ، هل ستزجين بي و بوالدك في السجن ؟ .

أخذت تقاومه بهستيرية مع انصباب دموعها بغزارة :- لم اخبره ، لكنني سأفعل ، سأقول الحقيقة .. لا أريد أن أتعذب .. لا أريد
!! .
صرخت منادية والدها :- أبي .. أبي .. أنا أكرهك .. أكرهكما كلاكما !!

ما أن اطل والدها عليهما حتى ازداد هيجانها و صراخها :
- أنا أكرهك !! .. و أخجل من كوني ابنتك ، جعلتني قاتلة مثلك ، حنثت بقسمي لوطني و ما عدت أستحق هذه البذلة !! .. سحقا لك ..سحقا لك و لانتقامك !! .

دفعت بشقيقها عنها و أخذت ترمي بكل شيء تطاله يداها ، أدوات الزينة ، كتبها ، حاسبها المحمول حتى قبضت أصابعها على مزهرية صغيرة فقذفتها لتصطدم على الحائط بجانب والدها و صرخت به :
- أنت دمرتني .. غادر الغرفة ، لا أريدك لا أنت و لا ابنك القاتل .. أخرجا !! .

سارعت نحوهما تدفعهما خارجا لتغلق الباب بعنف ثم تنهار أرضا تبكي انهزامها و أنانيتها .


يتبع ...


bella snow غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.