آخر 10 مشاركات
وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-17, 04:03 PM   #1

سنيور يتا
 
الصورة الرمزية سنيور يتا

? العضوٌ??? » 407924
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » سنيور يتا is on a distinguished road
Rewitysmile9 روايه "حـــطــــام انـــثــــي"


الفصل الاول
فتحت عيونها بخوف بتعرف ما راح يتركها ماراح تخلص منه بتشوفه كل يوم اي لقد وعدها من قبل انه ما راح يتركها راح يلاحقها في كل مكان حتي في نومتها
غمصت عيونها بقهرر تعبت من حياتها هذي كل يوم تصحي تصارخ مثل المجنونه وياليت في حد يحس فيها
ااااه وينك يا مامتي ليش روحتي وتركتيني محتاجه اضمك واصيح في حضنك مشتاقه لك يا مامتي
شو راح اسوي ابوي ما راح يرجع علي في راسه شو راح يصير اذا انكشف كل شئ راح يذبحني اااااه يا مامتي وينك
*********
في فيلا ابو تركي
جالس يفكر في حاله خلاص راسه راح ينفجر مافي حل راح يتزوجها غصب
اااخ يا بنت العم من وين طلعتيلي يالله بس هين انا راح اوريكي انتي الي وافقتي تحملي وش بيصرلك معي
*********
في بيت فيصل
ههههههههههه راح تزووج ههههههههههه
صرخ فيه بقهر
شلووون انت تضحك بقولك راح تزوج انت عم تفهم ؟؟
فيصل: راح يذبحها
طالع فيه بحيره ابتسم فيصل بخبث
راح تشوف بعيونك
*********
فتحت عيونها بتعب وهي تحس راسها راح ينفجر وعيونها منفخه من البكي
خلاص ما بقي غير ساعات وراح يصير زواجها تذكرت يوم مملكتها
كانت خايفه وقلبها يرتجف سمعت صوته الساخر
ارفعي راسك يا زوجتي العزيزه
رفعت عيونها الخضراء ودموعها محبوسه فيها
طالع فيها بسخريه
واوووووو والله وبتعرقي تمثيلي زين
كانت تناظره بسكوووت ما بتعرف شلون تسوي عقلها مشغول في دنيا تاني راح يذبحها يوم زوجها
انتي بكلمك انا طالعي فيني
يمني بهمس وبكي
بعد ما تذبحني لا تخبر ابوي قول له اني سافرت لدراستي
ناظر لها بحيره ما يفهم شو عم تحكي اي ذبح
تركي:انتي مجنونه اي ذبح!!!
يمني:بروح نام الله يخليك اتركني
طلعت من المجلس وتركي يناظر لها بحيره
اه ياابوي وكمان بتزوجني واحده مجنونه
صحيت من ذكرياتها وهي تحس قلبها يرتجف
اليوم نهايتها خلاص موتها اليوم
********
لبست عبايتها وتغطت راحه لموت برجليها
رماها ابوها لحضن تركي
زوجتك عندك ما ابي اشوفها مره تانيه
طالعت في ابوها بحزن بتعرف انه بيكرها ما راح يحبها
راحت معه لسياره وركبتها في هدوء كانت تطالع لطريق وقلبها يرتجف
تركي بسخريه;اشوف ابوكي ما طايقكك يا زوجتي العزيزه
يمني بهمس وبصوت فيه بحه من البكي;ما حد بيحبني ادري اني وجودي مو صح بس وش سوي
سرحت وهي تحدث نفسها بدون ما تحس وهو يسمعها
حاولت كتير موت بس بفشل كل شئ فاشله فيه حتي انتحار
طالع فيها بصدمه
هذي مجنونه ولا شلون
طالعت يمني طريق وهي تهمس
خلاااص اليوم نهايتك راح يذبحك
*********
"انت من وين جايب الثقه هذي!"
طالع فيصل في صديقه سعود
فيصل بخبث:راح يذبحها اليوم انا بعرف تركي ويا حظي لو ما ذبحها
سعود بقهر;انت واخد وقتك مع يمني وين دوري
فيصل:لا تخاف بيجي يا سعود
********
وقفت السياره عند فيلا
تركي:انزلي ولا بتنامي في سياره
يمني:ما تذبجني اليوم الله يخليك
عصب تركي من هذي المجنونه اي ذبح هذا الله يسامحك يا ابوي
تركي بغضب:سمعي انا مو فاضي لجنونك هذا نزلي يلا
مشيت معه لداخل الفيلا وهي ترتجف من الخوف
دخلت لفيلا وهي ترمش بعيونها وتناظر حولها
ركضت لدخل غرفه وسكرت الباب بالمفتاح عليها
يمني ببكاء:ما كان ذنبي والله
تركي:هذي مجنونه اكيد
*******
فتح عيونه علي صوت صراخ راح لغرفتها حاول فتح الباب لكنه مسكر
تركي;وش عندك يا مجنونه فتحي الباب
كسر الباب شافها نايمه علي فراش وجهها فيه حبات العرق وتصارخ وتحرك راسها
يمين ويسار
قرب منها وهو مستغرب حالها هذا
فتحت عيونها شافته قدامها بعدته عنها وخبت راسها بين يديها
تركي:يمني وش فيكي
يمني بخوف:لا تخليه يقرب مني بترجاك
ترك;اهدي ما في حد وش صاير معك
غمضت عيونها تبي تخلص من وجوده الي ما حد بيحس فيه غيرها
ناظر فيها بحيره...وش حكايتك يا بنت العم ليش ابوها ما يبيها وابوي مصمم يزوجني اياها ليش فاهمه اني بذبحها
يمني بهمس:شوف كيف واقف وبيضحك بيعرف انك راح تذبحني
عصب تركي ما في حد واقف شلون هذا الجنون
تركي بعصبيه:ما في حد واقف يا المجنونه استعيذي من شيطان ونامي الله يهديكي نامت علي الفراش وغمضت عيونها وهي تهمس
نهايتي قربت خلاص
تركي:لا حول الله وش هذا الجنون صبرني يا الله
يمني بهمس وهي مغمضه عيونها
بتعرف شلون بيصير بعد ما تذبحني ابوي راح يفرح
تركي:انتي بتعاطي شئ ولا مجنونه نامي الله يهديكي
******
"خلاص بيكفي يا احمد اتركني لحالي"
غمض عيونه وهو حاسس حاله بيموت من القهر والغضب
احمد:سمعي يا ساره زواج من غيري ما راح يصير ومملكتك علي بسام انسيها
ساره;مستحيل اتزوجكك
ناظرها بقهر وخرج من الفيلا
*********
صحت يمني من النوم وتحس راسها مصدع قامت وشافت الساعه اثنين قامت بسرعه وهي مستغربه كل هالوقت الي نامته دخلت الحمام واخذت شور سريع ولبست عبايه سوده قطن وربطت شعرها ذيل حصان نزلت لصاله وهي تحس انها بتذبح اليوم
تفاجأت لما شافته جالسه
ترك:انتي وش حكايتك
بلعت يمني ريقها بصعوبه
ح حكايه شنو؟؟
تركي:جهزي حالك بنسافر علي بريطانيا
يمني:بس انا ماابي اسافر
تركي:مو بكيفيك يا زوجتي العزيزه انقلعي جهزي حالك
راحت غرفتها خافت يكفحها مثل ابوها
ابتسم تركي علي خوفها ورفع جواله وضغط علي الزر الاخضر
هلاااا فيصل
*********
في فيلا ابو تركي
ام تركي:حرام عليك الي سويته في ولدك
ابو تركي:بيكفي الي شافته هذي الغلبانه من ابوها
ان تركي:وتركي وش ذنبه
ابو تركي:خلاص الي صار صار
**********
طلعت من غرفتها بعد ما تغطت,طالع فيها تركي
يمني بهمس:بتذبحني قبل ما تسافر
تركي;انتي مجنونه ولا شنو اذبحك ليش
وش سوبتي حتي اذبحك
طالعت فيه يمني بعيونها الخضراء بلع تركي ريقه بصعوبه
تركي بتوتر:ليش اذبحك
طالعت فيه يمني بخوف ورجفه
رفع تركي شعره وبسخريه
لا تكون الاخت مستعمله!!!
حست قلبها صار في رجولها ودقاته بيسمعها تركي
تركي;يلا خلصي بنروح
مشيت معه شافته واقف عند سياره
وقفت ما قدرت تكمل هذا هو وش جابه!!
لا وواقف عند سياره تركي
طالع فيها تركي باستغراب
ليش واقفه يلا امشي
يمني بهمس;لا ما بدي الله يخليك
تركي:خلصي طياره بتفوت وفيصل ما راح يوقف
نهابه الفصل الاول




سنيور يتا غير متواجد حالياً  
التوقيع
It was my only sin, that I loved
قديم 05-09-17, 12:20 AM   #2

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

هلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط يشرح كيفية تنزيل الروايات
https://www.rewity.com/forum/t378334.html

رابط لطرح اي استسفار لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضع له علاقة بروايتك يمكنك مراسلة الاشراف عن طريق ارسال رسالة خاصة كما ارجو منك الاحتفاظ بهذه الصفحة وتنزيل مشاركات الفصول فيها...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 05-09-17, 12:21 AM   #3

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... عزيزتي روايتك كانت في القسم الخطأ سيتم نقلها الى الصفحة الرئيسية من منتدى قصص من وحي الأعضاء...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 05-09-17, 01:44 AM   #4

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروك الروايه 💐يا ترى ما حكايه يمنى والذبح؟ بالتوفيق

bobosty2005 غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-17, 03:51 PM   #5

سنيور يتا
 
الصورة الرمزية سنيور يتا

? العضوٌ??? » 407924
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » سنيور يتا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
ليلتك سعيدة... عزيزتي روايتك كانت في القسم الخطأ سيتم نقلها الى الصفحة الرئيسية من منتدى قصص من وحي الأعضاء...
مشكوره حبيبتي الحين انزل باقي بارتت هنا


سنيور يتا غير متواجد حالياً  
التوقيع
It was my only sin, that I loved
قديم 05-09-17, 03:54 PM   #6

سنيور يتا
 
الصورة الرمزية سنيور يتا

? العضوٌ??? » 407924
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » سنيور يتا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
مبروك الروايه 💐يا ترى ما حكايه يمنى والذبح؟ بالتوفيق
تسلميلي حبيتي 🙈 البارت الي جاي بتعرفي حكايه ذبح


سنيور يتا غير متواجد حالياً  
التوقيع
It was my only sin, that I loved
قديم 05-09-17, 05:16 PM   #7

رىرى45

? العضوٌ??? » 285476
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,197
?  نُقآطِيْ » رىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond reputeرىرى45 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رىرى45 غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-17, 03:07 AM   #8

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلة سعيدة... تم اغلاق الرواية كما تنص قوانين المنتدى...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.