آخر 10 مشاركات
[تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-17, 06:14 PM   #1

Nsaem

? العضوٌ??? » 387779
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » Nsaem is on a distinguished road
افتراضي رابط مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر اليوم الأحد 29-1-2017 في البطولة الأممية


تظل مباراة مصر والمغرب اليوم الأحد في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، خارج التوقعات، نظرًا لقوة الفريقين، والإثارة التي تشهدها دائمًا مباريات مصر والمغرب السابقة والتي يُطلق عليها النقاد "كلاسيكو الكان" .

وأظهر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، ثقة كبيرة في فريقه، في آخر مؤتمر له اليوم السبت، قبل المواجهة التي تجمع في مباراة مصر والمغرب بث مباشر

وأصرَّ رينارد، على استبعاد قراءة تاريخ مواجهات المنتخبين والتي تميل بقوة لصالح أسود الأطلس وما يندرج على تسميته "العقدة المغربية". مباراة مصر والمغرب مباشر

وتحدث رينارد، بنبرة قوية أمام الجميع عن لقاء مصر والمغرب مباشر قائلاً: "إنه جيل جديد لا علاقة له بهذه التفاصيل".

وبدا المدرب الفرنسي، واثقًا من قدرته على تجاوز عقبة الفراعنة، مستعينًا بخبرته في الأدغال الأفريقية، حيث سبق له قيادة منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، لتحقيق اللقب.

ويمثل ملعب بور جونتي، عاملاً مهمًا في حسم مصر والمغرب بث مباشر، بعدما اشتكت منه كل منتخبات المجموعة الرابعة ومدربيها، بسبب حالته المتدهورة، التي فرضت في نهاية المطاف على هذه المجموعة أن تكون الأسوأ من حيث نسبة التهديف "6 أهداف".

وعند مشاهدة مباراة مصر في 3 لقاءات عليه يجعلهم قد تعودوا على أرضيته، وهو ما يصب في مصلحتهم، وهو ما سيشكل عاملاً سلبيًا أمام أسود الأطلس.

ويخوض هيرفي رينارد، البطولة مع منتخب ثالث، حيث سبق له قيادة زامبيا وكوت ديفوار للقب، فيما يخوض المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، البطولة الأولى له في أفريقيا، وهو ما يمنح أفضلية للمدرب الفرنسي.

وستساهم الخبرة التي اكتسبها رينارد مع العديد من المنتخبات الأفريقية، في ترجيح كفته على كوبر، الذي يقدم مستويات جيدة مع الفراعنة، لكن تنقصه الخبرة بمثل هذه المواعيد.

رابط مشاهدة مباراة مصر والمغرب




Nsaem غير متواجد حالياً  
التوقيع
...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, مباشر, مشاهدة, مصر, المغرب, اليوم, بث مباشر, رابط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.